![]() |
تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥. السسلآم عليكم .. شحالكم عساكم بخير .. طبعاً بعد تفكير كبير قررت آني انزل هالروآيةة اللي قمت ابذل فيهآ جهدي ووقتي هآذي روآيتي الثالثه وآسمها - تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥. اتمنى ما الاقي ردود سطحيةة مثل - نبا بارت - وين البارت طولتي - يسلمو ع البارت , ويآليت لو بطيتت شوي تقدرون الظروف . . آي نقد او تعليق على الروآيه ! عندكم الرسآيل آلخآصه + آلزوآر آو حتى هني ف نفس صفحه الروآيه تعلقون =) انشاءالله تعيبكم وآشوفف التفاعل وعند نقل الروآيهہ يرجى ذكر اسم الكآتبهہ *عآلي مستوآها* - وملآحظهہ : *لا تلهيكم الروآيهہ عن الصلآهہ وطاعهہ ربكم =)!* احدآث الروآيهہ بسيطهہ وحلوهہ هآذي مقدمةة بسيطهہ منهآ .. - - **طالعني : ليش يعني خايفه تقولين انج شارده عن اهلج انا اطالعه بصدمه : ششو .. ! آبتسمت ف خاطره : آستغفر الله انا كيف جيه فكرت آلله ياخذك** > < > انا قمت : على وين انا : بروح ارقد تعبت : آنزين خذيني ويآج انا طالعته وآبا اضحك : شو ؟ : خذيني ويآااااج بآجر ان شاء الله آول بارت ودمتوا ف حفظ الله =)! |
مقدمه مبدعهه الصرااحهه تحمست للرواايهه و فانتظاار الباارت <<<اول رد ;) |
أحس الرواية بتكوون حلو ومتحمسه للرواية و . . بانتظار البارت الأول |
-( الـبآرت الآول .. بدينآ قصصتنآ ف لندن لمآ كنت صغيره توفت آميه فعشت ف لندن ويآ آبويه وتعرفت على نآس إماراتيين مثليه خلوني آحس آني عايشه ف بلآدي آعرفكم ع نفسي آنا ميثآء عمري 19 طبعاً اعيش ف فندق مع ربعي وبتعرفون باجي الاحداث ف الروآيةة .. صوب آبويه .. يالس ف الشركه الـسآعةة 8 ونص انا دشيت : السلام عليك آبويه شحالك آبويه : هلآ والله ببنيتي شحالج عساج بخير انا : الحمدلله ولهت علييك والله ابويه : تتوله عليج العافيه غناتي انا : آممم ابويه ما بتظهر ويآيه مكان ؟ ابويه : لآ الغناه اسمحيلي عندي آشغال الحين انا ف خاطري يآست : دومك مشغول ابويه متى بتفضالي ~ تنهدت ~ آنا : انزين يوم تفضى خبرني عسب آي واظهر وياك آبويه : آن شاء الله فديتج آنا : يلآ مع السلامه آبويه : الله يحفظج .. يلست امشي وامشي لين وصلت الفندق صوب جناحنا مآحسيت ان في ازعاج بعكس المرآت اللي اكون فيهآ دشيت شفت الكل رآقد غريبه آنا : عوآآش .. سسآرووهه .. يزووويي اليآزيه نشت لان رقادها خفيف : بلآج ميثوه انا : غريبه راقدين اليازيه : هههههههه من الملل انا : هههههه لاوالله عيل وين الشباب اليازيه : والله مـآدر .. ودشو هم الاربعه وليد : اوهه غريبه ميثوهه هني احيدج هالوقت ما تكونين موجوده انا ابتسمت : مليت شسوي وليد : اهاه فآرس : عيل وينهن الباجيات ؟ يزوي : رآقدات ساره وعواش بطي : انا يوعان نطلب بيتزا ؟ آنا فزيت : هههيييييييييه هيه يلآ انا بسير تحت بشوف شو عندهم وبييب بيتزا وليد : روحج ؟ انا : هيه عادي وليد : تريي بتسبح وببدل ملآبسي وبي ويآج بطي : لآ لآ انا بسير ويآها وليد : آوك اعرفكم ع الكل .. * نحن ندرس نفس الجامعه ف لندن وعايشين مع بعض بحسبةة اخوآن من سنتين .. انا : قلت الكم ان اسمي ميثوه وعمري 19 امي من لندن عسب جيه انا عايشه هني بس اهلي ف الامارات شعري آيي على الاشقر لين آخر ظهري صابغه خصله زرقآ مثل لون عيوني مدرج بطريقه حلوه وبشرتي بيضآ فيني ملآمح من آميه شفآتي ورديةة وجسمي متوسط ومتناسق عيوني زرقآ فاتحهه ووآسعه آمي اسمها اليكس بس متوفيه .. عوآش : عمرهآ 18 جميله وعيونهآ نآسعةة شفآتها ورديةة جسمهآ حلو شعرهآ يوصل لظهرهآ تحب الموضه وكل شهر تغير من ستآيل شعرهآ .. يزوي : عمرهآ 19 آمها ربيعة اميه من لندن بيضآ وجميلةة وعيونهآ رصآصية شعرهآ قصصير مثل البوي يوصل لاذنهآ بحركه حلوهه سوالف هالبنت وكله تسوي حشره ويآ ساروهه ومحد يطبخ لنآ غيرهآ سآرة : آصغر وحده فينآ عمرهآ 18 حنطاويه وحلوهه تشبه عواش لانها تصير آلها بنت عمهآ شعرهآ لوسط ظهرهآ رآشد : عمره 20 ججميل شعرهه بني غامج وآيد طيوب مآ يحب حشره يزوي يآي لندن درآسهه وبيرد بعد 4 سنين بطي : عمره 20 احلى وآحد فيهم عيونه نآعسةة وبشرتهه بيضضآ شعرهه لين رقبتهه اسود ومركب تقويم ازرق وشفآته تميل للوردي يآي بعد للدرآسه ومآ عنده الا اخوه وآخته آمه وآبوه متوفيين وليد : عمره 19 جميل بشرته بيضآ وشعره لآذنه وعيونه سودآ ووآسعه يحب الكشخه يآي يدرس مثل رآشد فآرس : عمره 18 عيونه نآعسسه وبشرته بيضآ وشعره آسود وصآبغ خصصل آشقر < آونه يبآ يصير آمريكي .. محد ويآه من آهله عآيش بروحهه .. بطي التفت لي : جاهزه انا ابتسمت : هيه يلا .. ظهرنآ وسرنآ تحت انا : بططي خلنآ نروح ستآر بوكس بطي التفت لي وآبتسم : يلا آنزين .. مشى قبلي ومشييت ورآه لين وصلنآ خذيت لي وللكل كوفي وسرنآ المطعم وطلبنآ بيتزآ بطي : تعالي نيلس لين مآ تخلص البيتزآ انا : اوكيه .. سرنآ انا ويآه ويلسنآ ع الطاولات كنت آشوف ديكور المطعم آنتبهت له شفته مبهت ف عيوني آفتشلتت ونزلت رآسي بطي : آمم ميثآ انا : هلآ بطي : آممم آبا اسالج بس ماعرف كيف آبدا انا : اسال عادي بطي : آممم ليش انتي مب عايشه ف الامارات وآمم وين اهلج ؟ انا تنهدت : بطي انا اسفه بس انا ماحب ارمس عن هالموضوع بطي طالعني : ليش يعني خايفه تقولين انج شارده عن اهلج انا اطالعه بصدمه ككيف يفكر ججيه : ششو هالتفكير بططي ! .. آبتسمت .. تبآ تعرف ؟ امييه متوفييه يوم كنت صصغيره وانا وابوي عايشين هنيه بس آبوي مش فاضي لي عسب جيه انا ييت وسكننت ويآكم .. نزلت رآسي .. تبغي تعرف شي ثاني ؟ بطي ف خاطره : آستغفر الله انا كيف جيه فكرت آلله ياخذك ي بطي بطي يطالعني بندم : ااسف ميثآ مب قصدي والله انا قاطعته : عادي بطي هب لازم تفسر تفكيرك آنا فاهمه ولو وجودي يضايجكم انا بظهر عنكم عادي بطي بانفعال : تستهبليين ميثوه والله اني ماعرف كيف قلت جيه خلاص انسي اللي صار انا سكتت لآني شفت الجرسون يآي عطى بطي البيزا ودفع له الفلوس وققمت .. بطي : ميثآ انا التفتت .. بطي : تريي .. عطاني الكوفي وهو شل البيتزآ ورحنآ فوق ومن دشينآ يزوي عفدت ع الاكل انا اطالعها بعتاب : يزووويي يلسي عدل راشد : الحمدلله والشكر خبله هاي لازم تكون جيه انا : هههههههههههه خلها انت ليش جيه كلهآ بعد فارس : ميثوه وعي عوآش وساره انا : آوكيه .. سرت صوب الغرفه شفت سآروه واعيه رحت صوب عوآش انا : عوييش عوآش قومي عوآش قآمت : ميثوه دخيلج رآسي يعورني خليني ارقد انا : انزين قومي حبيبتي تعشي وعقب ارقدي عوآش : لآ لآ مآبا اكل انا : برآحتج .. ظهرنآ انا وسآروه وسرنآ صوبهم فآرس : وينهآ عواش عيل انا : رآسها يعورهآ ما تبآ وليد : انزين خ اتي تاكل بس انا : قلت الها قالت ما تبا وليد : آيوا .. يلسنآ ناكل وعقبهآ بطي حط النآ فلم آنا ويزوي آنسدحنآ ع الكرسي وهم يلسو تحت يلسنآ نطالع لين الفجر افلام انا قمت : على وين انا : بروح ارقد تعبت بطي : آنزين خذيني ويآج انا طالعته وآبا اضحك : شو ؟ بطي : خذيني ويآااااج انا : تعال انزين بطي : شليني وليد : تشتغل عندك هيه ؟ بطي يبتسم : لا بس آسولف انا : يلآ تصبحون ع خير الكل : وآنتي من اهله بطي قآم : آنا بسير وياج انا : آنزين .. قآم ويآي وسرنآ صوب آلغرف والتفت لي قبل ما يدش غرفته بطي : ميثآ انا : هلآ بطي تعلثم : آ آ آ لآ لآ مآشي انا مشيت صوبه : بطي قول شفيك بطي آبتسم : لآ مآشي انا : آها اوك تصبح ع خير .. مشيت عنه ودشيت غرفتي وسيده رقدت من التعب الصبح السـآعةة 8 " انا قمت تسبحت ولبست بنطلون آبيض وقميص آحمر حطيت روج آحمر وجحال لبست شيلتي وظهرت شفته طالع من الغرفه بطي يبتسم : صباح الخير انا : صباح النور فآرس ووليد ورآشد طلعو من الغرفه : صباح الخير انا وبطي : صباح النور فآرس : حلآته هالويه من ع الصبح انا ابتسمت : جب يلآ فارس : هههههههه لآ تصدقين عمرج ترآني اعتبرج شرآت اختيه انا : ادري الا اليوم اخر يوم ف الجامعه صح فآرس : انا بعدني باجر بخلص وليد : انا بعد بطي : انا بخلص اليوم انا : اوففف وينهن تآخرنن "زاعجت" عوآآآآآآآآآآآآآآآآآآششش يزووووووووووووووويي سسآآآروووهه سآره طلعت وههي تآرسه ويههآ مكياج بس طالعه حلوه : صبآحو انا ابتسمت : انزين ليش هاه كله ساره : انا احب جيه انا : ايوا انزين يلآ نروح بطي : ميثآ تريي بي ويآج وليد : انا بعد ويت اييب كتابي بس رآشد : انا بعد فآرس : انا بعد بعد دقآيق طلعنآ كلنآ من الفندق ورحنآ الجامعه .. نظرات بطي بتآكلني بس ليش مادري بعد الدوآم ظهرنآ كلنا مع بعض رن فوني انا : هلآ والله .. الحمدلله .. هيه اليوم خلصصت .. " شهقت " شششو !! بطي يطالعني وما يرمس .. انا : ليييش يعني !! .. آن شاء الله فآرس بلقآفه : بلآج ميثوه ؟ انا سآكته ومآ آرمس .. -نهآيةة آلبـآرت الاول هآذي بدآيةة اتمنى تكون حلوهه وتعيبكم : ) ! |
وآيد حلو البارت ,, استمري |
البارت واايد حلو . . أتوقع بطي يحب ميثاء . . وشو سالفه المكالمة يمكن تكون من اهلها أنها ترجع |
تسلميين فدييتج على هالبااارت العجييب اتوقعع بطيي يحب مييثهه و المكالمهه من اههلهاا و فنتظاار البااارت اليااي |
اقتباس:
تسلمين حبيبتي ولآ تحرمينآ من التعليقآت الدآيمهه اقتباس:
من ذوقجج وتسلمينن ع التوقعآتت اقتباس:
ربي يسلمجج من عذآبهه .. تسلمينن ع التوقعآتت (: |
تسلمين البارت حلللو اتوقع أن بطي يحب ميثاء والمكالمه يمكن ابوها شي فيه ونتريا البارت الثاني ❤ |
روايتج هذي طرررررررررر ابا اعرف Зαʟı мƨтшαнα بناديج عليوو المهم كل رواياتج طر ليش؟؟ ابا اعرف من عطاج هالابداع تسلمين ع بارت يجنننن شرااتج |
اقتباس:
ان شاء الله بآجر فليل بنزل البآرت (: اقتباس:
تسلمين حبيبتي من ذوقج .. محد عطآني الابدآع غيركم ومن تشجيعكم 3> هههههه وآسمي مريم :blushing: وشسمهه ربي يحفظكم 3> |
-( الـبآرت الـثآني .. فآرس بلقآفه : بلآج ميثوه ؟ انا سآكته ومآ آرمس .. بطي : ميثآ آرمسيي انا اطالعهم : بسافر بطي يطالعني بصدمه : ويين بتسآفرين ! انا : خلونا نوصل وبخبركم .. دقآيق ووصلنآ الشقه الكل فر اغرآضه ويلسو يطالعوني .. آنا يلست ونزلت رآسي وليد : آرمسي يلآ نسمعج انا : برد باجر الامارات بس ماعرف كيف ارجع وآنا ماعرف حد هناك والله ماعرف حد انتو بس اللي اعرفكم وماعرف غيركم من سنتين بطي يطالعني : بترجعين هني ولا انا بحزن : ما اعتققد وليد : متى بتروحين انا : اليوم فليل بروح يزوي : وبتخليييني هنيييه ؟؟ لآ لآ مآ يصيييييير خذيني ويآج آشوف اهلج وجذيه ما بتم هني انا : بس اميه ما بتخليج ! *اقول عن امها اميه لانها رضعتني* يزوي : لآ عادي خلتني اعيش وياكم اكيد بتخليني اروح انا : برمس ابويه بطي ف خاطره : مآ يصير تضيع من آيدي لآزم اسسوي شي لاززم بطي : ميثآ آباج ف موضوع فآرس خزه وآبتسم بطي .. بطي قآم وسآر الغرفه وسرت ورآه .. بطي يطالعني : آمم ميثآ برمسج ف موضوع كان خاطري آرممسج فيه من زمان انا مرتبكه : آرمس بطي مسك آيدي وفزيت . . بطي : بلآج خآيفه مآ بسوي شي انا : م م مآفي شي آرمس ي ي يلآ بطي : امم ا ا انآ آححبج من سنتين من ييتي هالمكان وآنا احبج ومب ققآدر اخوزج من بآلي دخيلج لآ تسافرين وتخليني انا اطالعه وآرمس بهدوء : مش بآيدي ابويه قال لي آن بنسافر باجر بس بروح اليوم فليل عنده بطي : ميثآ لو طلبت آيدج بتوآفقين ؟ انا اطالعه ومرتبكه ماعرف شو ارد : بططي ماعرف والله الشور مب عنديه عند آبويه امم تعرف بسير اسبوع وبرد لكم ماقدر اصبر بطي ابتسم : عيل جي زين بنترياج انا ابتسمت : اوكيه بطي يطالعني : انزين قوليهآ انا : شو اقول ؟ بطي : اللي ف بالج انا فهمت ونزلت رآسي : احبك .. وقلت ف خاطري .. الحمدلله ططلع يبآدلني الششعور يآلله فدييته بطي حضني : آموت فييج .. آبتسمت وقمت عنه وظهرنآ انا : بروح عنكم آسبوع وبرد رآشد : عيل يوم بتردين بنحتفل انا : ههههه آوك يلا يزوي بنروح نلم اغراضنآ .. سرنآ انا ويزوي نلم اغرآضنا وآنا الم اغرآضي طاحت عيني ع صورتي انا يوم كنت صغيره وآميه دمعت وحضنتهآ وقمت اصيح .. يزوي تطالعني : ميثوه حبيبتي بلآج انا امسح دموعي : مآفيني شي يلآ كملي لمي اغراضج يزوي تنهدت : برآحتج انا اتصلت لآبويه ورد : هلآ آبويه ابويه : ي مرحب بنتيه هاه جاهزه ؟ انا : لآ آبويه بقولك يزوي بنت خالوه مآريا بتروح ويآنا الامارات دبرلهآ تذكره ابويه : آن شاء الله فديتج آنا اطالع يزوي : بتروحين ويآنا عادي يزوي آبتسمت : هيييييي ززززيييييين انا : خخخ بس انزين عن الحشره يزوي : انزين يلآ انا خلصت انا : انا بعد خلصت ~ ظهرنا للصاله سلمنآ ع الكل ططبعا ساره متعوده تقول لي كل شي ف قآمت تصيح انا : ساروه حبيبتي بلآج اسبوع وبرد سآره : وف هالاسسبوع يعني ما بشتآق لج انا : اككيد بتشتاققين وآنا بعد بشتآق لج ححيآتي سآره ابتسمت : الله يحفظكم انا آبتسمت وطالعتهم : تحملو بعمآركم .. طالعت بطي وهمست له .. تحمل ع روحك بطي يبتسم : تآمرين يزوي : بشتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآقق الكم وآآآآآآآآآآآييد رآشد يبتسم : بس فككييينآ من حشرتج يزوي ابتسمت بحزن : ماعليه بتستآنس هالاسبوع ما بتسمع ححسي رآشد : بنتوله عليج يزوي ضحكت : وانا بعد يزوي وآنا : مع السلامه .. سويت الهم *فلآي كيس* وظهرنآ سرنآ صوب بيت ام يزوي مآريا هي ربيعة اميه اليكس وتربيت عندهآ ورضعتني لمآ توفت آمي يزوي تدش : هآي مامي مآريا : هآي اليازيه ~ ترمس عربي بس مش وآيد بس تفهم يزوي : آميه بسير ويآ ميثآ الامارات وبرد آن شاء الله بعد آسبوع مآريآ : يآ آوكي تحملو بعماركم انا : تامرين خالوه مآريآ تطالعني وتبتسم : تشبهين يور مام انا : فديتج خالوه ~ حضنتهآ وصحت مآريا : آآم سسوري ميثآ ما اقصد انا : لآ عادي .. مسحت دموعي .. قود بآي مآريا : قود بآي آند تيك كير يزوي : بآي مام آند تيل ماي فاذر اباوت مي ماريا : اوكي يزوي : والله تصدقين مرآت اضحك ع رمسةة اميه ترمس اماراتي على انجليزي وآبويه مآدري وين هآيت مع انه مواططن انا تنهدت وضحكت .. بعد دقآيق وصلنآ بيتنآ دشيت وسلمت ع آبويه عقب سرت غرفتي تسبحت وعقبهآ غطينآ انا ويزوي ف نومم عميق الصبح السـآعةة 10 نشينآ وكنآ جاهزين عسب نرد الامارات ف الطيآرةة .. انا : يزوي احس اني مش مستعده عسب اواجه اهليه يزوي : آن شاء الله خخير توكلي ع ربج وبعدين هآييل اهلج كيف مش مستعده اكيد بتتعودين عليهم انا طلعت العقد اللي عطاني اياه بطي قبل شهر : حلو ؟ يزوي : الللللللهه وآيد ححلو منو عطاج اياه انا ابتسمت : بطي يزوي : لاآآآآآ تقوليييييين انا : هيه ههههههه يزوي : ي البيييي عليييكم الله يهنيكم ان شاء الله انا ابتسمت ويآ صوبنآ آبويه : هاه ميثآ مرتاحه ؟ ميثآ : مش وآيد آبويه احس اني ماعرف كيف برمسهم ابويه يطالعني : ترآج ترمسين شرآتهم شقايل ما تعرفين شقى بترمسينهم ميثآ : والله ماعرف بس يعني انا ولا مره شفتهم عسب جذه ابويه : اهدي اهدي ابوي انا سكتت ووطيت رآسي احس اني بعدني آبا ارقد .. بعد مآ وصلنا البلآد وخلصنآ من المطار . . كآن برد بس مش مثل لندن ططبعآ آنا ابتسمت .. يزوي : ممييثوهه الحين وين بنروح انا اهز جتفي : ماعرف والله .. لفيت صوب آبويه انا : وين بنروح ابويه ؟ آبويه : بنروح العين انا : العين ؟ ابويه : بتعرفين يوم بنوصل انا سكتت .. " ططول الطريج كنآ نسولف انا ويزوي وابويه يسمع ويضحك آول مره احس اني يالسه ويا ابويه وآيد . . انا : آبويه ترآني برد لندن بعد آسبوع آبويه : ليش تردين بعدها اجازتج طويله انا : مآحب تعودت ع لندن وع اهلهآ يزوي فهمت قصدي وضحكت .. التفت الهآ وحطيت ايدي ع قلبي صوب آهل لندن . . وليد : ما بتظهرون ؟ بطي : والله ماريد اجابل هالمكان آححسسه كئييب فآرس يبتسم : آكيييد دآم الحب محد بطي : تهقون وصلت ؟ فآرس : آكيد وصلت عوآش دشت عندهم : اوفف ملل خلونآ نظهر سآره : هيه يلآ انا بسير اتجهز وبطلع عوآش : انا بعد بسير البس بطي : يلآ انا بتريآكم رآشد : انا بيي ويآكم ترآ لا تنسسوني وليد : انت دومك ما ترمس الا وقت مصالحك راشد يضحك : شو تبونيه اقول وليد : محد بيرد البلآد ؟ راشد : هيه انا بروح شهر وبرجع وليد : افا من متى ما سرت انت الحين بتسير ؟ راشد : هيه بسير بسلم عليهم وجذا فآرس : زين والله انا عن نفسي ماعندي حد عسب ارد له وليد يضحك .. " وصلنآ بيت آبوي آو بالاحرى بيتنآ شفت نآس فيه انا شفت آبويه : آبويه انت تقول هذا بيتنا ليش هاييل الناس فيه ؟ ابويه : هاييل الناس اهلج ي ميثآ انا سكتت من القفطه . . آم هزاع : ي مرحب آخويه محمد شحالك ابويه : بخير الحمدلله شحالج عايشه ؟ ام هزاع : بخير الحمدلله آبويه : وينه هزاع ولدج الهرم مآ يآ يسلم آم هزاع : ادخلو ادخلو دآخل هزاع .. شافتني ام هزاع : شحالج الغاليه ميثآ انا : بخير الحمدلله آ آ ام هزاع : انا عمتج حبيبتي آسمي عايشه انا : ي مرحبا عموه هآي ربيعتيه يزوي وآمها مربتني يعني تقدرين تقولين خوآت يزوي تسلم : شحالج عموه ام هزاع : بخير الحممدلله فديتكن تعالن داخل يلآ انا ابتسمت برآحه . . آعرفكم ع الكل .. ام هزاع : عايشه ريلها سلطان متوفي هزاع : البجر عمره 20 جميل شعرهه آسود حرير له غمازه ع صوب اليمين عارف 19 احلى عن هزاع وتقريباً ايي طوله شعرهه بني غامج له غمازتين ومغازلجي درجةة اولى شيخه 17 تشبهه عارف شعرهآ لين ظهرهآ ودومهآ ويآ نورهه ام خالد : شيخه ريلها سالم خالد 21 البجر حلييو طالع على امه وابوه له غمازات وشعره لرقبته مدرج شكله عذااب وعيونه عسليات نهيان 19 حلو ومجسم وشعره لاذنه مدرج ودومه يسويه سبايكي وعيونه عسليات نوره 18 ججميله تشبه خالد ووليد آطول عنهآ ودومهآ ويا شيخهه وليد 16 طيب وحبوب ابيضاني وشكله ححلو وعيونه ناعسات هزاع يآ صوبنآ يلس يطالعني : اميه منو هآي الغرشوب ام هزاع : اسستح ع ويهك هآي بنت عمك ميثآ هزاع آبتسم : شحالج انا : ب بخير الحمدلله انا ف خاطري : ي وييلييه شقى ججميل آستغفر الله استغفر الله آنا احب بطي وبس هزاع : ليش عيونج زرق ؟ انتي مب مواطنه ولآ مركبه عدسات ؟ انا اطالع الارض واتعلثهم : ا ا ام امم اميه من لندن عسب جذه هزاع : ححلو والله شو لون شعرج عيل انا : اشقر هزاع يطالعني بخبث : خليني اشوفه انا : سسير لاه هزاع يضحك : آسولف اسولف آنزين منو الغرشوب الثانيه يزوي تبتسم ابتسامه عريضه : انا يزووووويي اختهآ بالرضااااعه انا ضحكت ع رمستهآ . . هزاع يطالعني : حلو تقويمج انا : شكراً ام هزاع : هزاع عن الهذره الزايده ودهن عند شيخه اختك ونوره بنت خالتك هزاع يبتسم : انزين .. مشينآ وياه ودشينا عند شيخه ونوره ع قولهه عموه نوره تطالعنا : هزاعععع منو هآآآيييل هزاع يبتسم بخبث : حريمي شيخه تشهق : يالماااصصصخ متزوج اجنبييااات هزاع تم ميت من الضحك وانا اطالع يزوي ومبتسمه .. هزاع يآشر عليه : هآآي مييثآ .. آشر ع يزوي .. هآي يزووي .. آشر ع نوره .. هآي نوره وهآي شيخوهه نوره تبتسم : يَ مممرححب هزاع : ميثآ بنت خالي محمد شيخه تشهق : قووول والله هزاع : والله شيخه : ححلوو والله وطلعت عندنآ بنت خال بدآل الملل اللي نحن فيه انا : ههههه بس بروح عنكم بعد آسبوع نوره تشهق : لاآآآآآآآآآآآآى هههآآآآآآآآييي بلآدج وين بتروحين انا نزلت رآسي : انا متعوده ع لندن مآريد اتم هنيه نوره تطالعني : يلا عاد ميثووه انا محتآآره : والله ماقدر نوره افهميني نوره : ليش انا : بس جيه انا ماعرف اعيش هنيه هزاع : ميثا ترآ هنيه بلآدج مب لندن ! يزوي : والله يعععننني آمممهآ من هناك وتربت هناكك وويآييه شي اكييييد نبآ نرجع بلادنا اللي عشنآ فيهآ انا : خلاص يززوي بفكر ف الموضوع يزوي : لا لا ميثثوه مب تفكرين ف الموضوعع ببطط .. حطيت ايدي ع حلجهآ عسب ما ترمس وتفضحني يزوي فهمت وسكتت انا : يزوووي ببس .. مشت يزوي ودشت الحمام " الله يكرمكم " عارف دش : سسسلآم .. صصفر بحلجه .. آآوبب منو هآيي نوره : ميثآ بنت خالي محمد عارف يبتسم ويطالعني : كم عمرج ؟ انا : 19 عارف يغمز : قديه مآشاء الله شيخه : بدآ بالمغازل عرووف عااد عارف : آصصغر عيالج عروف اسسمي عارف عارف : شعرج اشقر صح ؟ انا : هيه ليش عآرف آبتسم : طالع من ورآ انا فزيت ودخلت شعري بسرعه . . ظهرت يزوي يزوي : انزين ما يصير نكون روحنآ انا تعبانه ابا ارقد انا : هيه انا بعد تعبانه امم نوري وين غرفتي ؟ نوره : واوو حلو اسم نوري كل يوم قولليلي اياه انا ضحكت : انزين عارف يطالعني بنضرات تخوف . . قمت انا وشيخوه وسرنآ غرفتي آما يزوي بترقد فغرفه روحهآ كلهم هنيه عآيشين ف بيت وآحد بمآ آنه ككبير وآنتشر خبر وصولنآ . . ع السـآعة 3 الكل كآن رآقد آنا كنت اتجلب ف فرآشي وشبه رآقده حسيت ب فتحةة الباب وانقفل بعدهآ انخشيت ف اللحاف عسب اني مب لآبسه شيله عآرف يطالعني ويبتسم : ميثآ آدريبج وآعيةة فزيت وحطيت المخده ع رآسي : نعم عآرف شو تبغي عآرف تجدم صوبي : بس آبا شي وآحد - نهآيةة البآرت الثآني |
الباارت واايد حلو وما عليه كلام . بطي : أحسن شي اعترف لها بحبه .، شيخة & نوره : حلوه شخصيتهم وأحس واايد حبوه يزوي وميثاء .، عارف : أبد ما ارتحت و كريه .، ساره : الله يصبرها ع فراق يزوي وميثاء وان شاء الله يرجعوون .، ونتريا البارت |
البارت طرررر تسلميييين أحلا. شئ انه بطي اعترف لميثا وعااارف كريييه وان شاء الله مايسوي شئ حق ميثا ونتريا ألبارت إلياي |
البآآآرت عجييب حلييلها ساارووه و نوره و شيخووه أحسهم خباايل هههههههههه و عارف يخووف و يقهههر و فانتظارج |
بارت يجن واخيرن اعترف بحبه لها وهي بعد وعارف كرهته شو ها |
اقتباس:
تسلمين حبيبتي .. مشكورهه ع تعليقآتجج لآ تحرمينآ منها 3> اقتباس:
ربي يسلمجج وآن شاء الله مآ بطول بس آشوف التفآعل ولا تحرميني من تعليقآتج :10: اقتباس:
تسلمينن ع تعليقجج الغلآ .. مَ بطول حبآيبي 3> اقتباس:
من ذوقجج حبيبتي 3> |
البآرت طر طر ,, تسلم ايديج .,, فأنتظار البـآرت القادم ..:) |
الله يغربلة شوه يبا هها :| المهمم الباارت وااييييييييييييد نناااايس واتريااجج ع احر من الجممر :) |
الفكره غيييير احسه والبارتات طر وطر وطر وتسلم ايدج ع هيييك بارتاات وفنتظاارج. :) |
يسعدلي صباحجج \ مساجج ب كل خخير ... شححالجج الغغالية ؟ عساج طيبةه وماتشكين باس اول شي يعطيج العافيةةه ع هالرواية الجمييلةه وابدعتتي ف كتابةه البارتيين اههم شي ان بطي اعترف بحبه لمييثثثا والحلو ان ميثا طلعت بعد اتحببهه عارفف احسس انه انسسان كرييهه وايييد ويققهرر ،... ويعطييج العافيةه ممرةه ثاننية وف انتتظظار البارتت |
ـآلسلآمم عليكم عرب زآيد .. شحالكم عسآكم بخخير آول شي - آشكر ححمآسكم وتشجيعكم وانا مَ قدرت آرد ع تعليقآتكم وآحد وآحد مآعرف شبلآهه ثآني شي - آن شاء الله كل آسبوعع بنزل بآرت آو بآرتين وهذا ع عسب تفآعلكم ثآلثِ ششي - الحين بنزل بآرت لعيونكمم :a040: |
-( الـبآرت الـثآلث .. انا بلعت ريجي : عآرف شو ؟ عآرف : بتعرفين انا صرخت وحط آيده ع حلجي : آسسسكتتي آححسسسن لج لآ آتهور فييج انا : ععآرف دخيلك خلني ف ححالي عآرف سيده انخش ف الحمام لمآ آبويه دق الباب لآن غرفتي حذاله : بلآج بنتيه . . قمت بسرعه وفتحت البآب انا : آبويه آبويه الححق عليه عآرف يبآ يع*** وهو ف . . وآشرت ع الحمام . . ابويه عصب وسآر له . . آبويه : ششو تبآ منهآ هاه ؟ عآرف : غرتني بنتك شسوي آبويه يصفعه : غرتك هاه مب تربيه ربآك ابوكك خخلني آشوف بنتي تتشكى منك والله لا اراويك الويل ي عارف آنا بس حاطه ايدي ع حلجي واصيح . . وآسمعهم وعقب مآ خلصو سرت ارقد عند آبويه الـصبح الـسآعةة 10 الكل متيمع ع الطاوله عسب الريوق انا اطالع ابويه : امم ابويه ابويه : آمري الغناه انا : آبا ارد ابويه : لشوه انتي هنيه ف بيتج انا : لآ مآبا اتم هنيه يوم زيآده هزاع : ليييش تروحححيين تمي تمي انا طالعت عآرف شفته مبتسم .. انا طالعته باشمئزاز .. ابويه : مآعليج اللي صار امس ما بيتكرر انا : لآ آبويه مابا اتم آبويه تنهد : آمري لله برآحتج انا آبتسمت .. يزوي : يعني بنررد لندن ؟ انا : هيه يزوي : هيييييييييي زززييين بيفرح بببط انا صكيت ع حلجهآ .. يزوي تبطل ايدي : خلاص خلاص ما برمس هزاع : منو اللي بيفرح ؟ يزوي تطالعني : محد عآرف : آكيد في حبيب قلب هناك انا : خلك من اوهامك آبويه : حتى لو كان لهآ حبيب بيكون آشرف منك ام هزاع : جيه بلآه عارف شوه مسوي خلني امردغه بالعصآ ابويه طالعه وسكت .. عآرف : اميه مآ سويت شي انا شفتهآ : عموه كآن يبآ يعت** الكل شهق . . هزاع قآم وصفعه آبويه قال : بسس ي هزاع خله انا هزبته ما يحتاي عآرف يصرخ : انزيييييييييين كككككككككنت مآآ سسسويت شي والله هزاع رآف بحاله وقام عنه ودش آبو هزاع .. آبو هزاع : بلآكم محتشريين ام هزاع : مآشي الغالي تعال تريق .. يلس حذالها ابو هزاع اما الكل سآكت من الصدمه العصر كنت الم اغراضي انا ويزوي يزوي : انتي متاكده انج بتردين اليوم فليل انا دمعت : هيه مآبا اتم هنيه وعارف موجود يزوي : انزين يمكن يتوب اهلج يبونج حرام انا : وبططي ؟ شو بيسوي من بعدي ؟ يزوي : آمم ماعرف والله بس يعني اهلج اولى من حبيب انا : لآ ككله ولا بطي هزاع دش : آيوا يعني صح يوم قال عارف في حبيب قلب هناك انا نزلت رآسي .. هزاع آبتسم وظهر . . انا ارمس يزوي : تهققين شو ورآ هالابتسآمه ؟ يزوي : امم مادري والله انا : خايفه يزوي : من شو ؟ انا : مآدري يزوي : خلاص اهدي اليوم بنروح لندن وبنرتاح من هالاهل انا : هيه والله آبويه دش : بعدج مقرره تروحين ؟ انا : هيه ابويه ماروم اتم هنيه والله خايفه من عارف آبويه : انزين ابويه تحملي بعمرج انا ابتسمت : تآمر شيخه ونوير دشن : ممميثثآ لا تروووححححيين انا اطالع نوره : ليش مآروحح شفتي ولد خالتج شوو سسوىى نوري : الله كريم يعني ما بتردين ؟ انا : امم يمكن ارد بعد كم آسبوع نوري شقت الحلج : هيه زين لا تطولييين انا ابتسمت : من عيوني يزوي : وانتي شيخوه كم عمرج ؟ شيخه : عمري 17 خخخخ يزوي : زين العمر كله انا اطالعهم : يلآ يزوي لازم نروح احين ابويه : خالد ولد عمتج يوصلكم نوره تطالعني : هاه اخويه انا ابتسمت : زين .. خلصنا تجهيز اغرآضنا وودعنآهم وصيآح و و ركبت سيآرةة ال جي 55 شفت نهيآن وخالد يالسين جدام ويتريونآ انا ويزوي انا ركبت : سلآم نهيآن : الناس تقول السلآم عليكم انا ابتسمت : الثلآم عليكم خالد يضحك : عليكم الثلآم انا ويزوي ضحكنآ خالد : على وين بدكون انا : طال عمرك ابا مطار دبي نهيآن : يعني خلاص بتردين ؟ انا تنهدت : هيه نهيآن : برآحتج بنت خالي للك يسلملي هالالب انا ضحكت : نهيآن يالخايس بس انت وخالد والله فاصلين نهيآن وخالد ضحكو .. ودقينآ سوالف لين وصلنآ نهيآن : بوصلكم وبرد انا : ماله داعي نهيآن : جب يلآ آفا عليج بنت خالي يزوي : يَ حيهم عيال ععمتي خالد : ههههههههه نحن بحسسبه عيال عمتج يزوي بوزت : جب يلآ انا وميثوه اخوآن بالرضاعه يعني انا بنت خالكم خالد يبتسم : انزين .. مشينآ اشتريت حلويآت شوي وعقبهآ نهيآن سوالنا الاجراءات وجآن نركب الطيآرهه انا ابتسمت وطالعت يزوي : مرتآآحه لاني ما بشوف عارف يزوي : هيه والله مالت عليه الخاايسس انا تنهدت .. بعد سآعآت طويله وصلنآ وكان الفجر ف لندن .. دشينآ الفندق شفت بطي ووليد وفآرس يالسين اما الباقي اظن رآقدين .. بطي من شافني وقف وآنا ركضت صوبه حضنته وصحت ليش ؟ مآدري .. فآرس : آآووبب آوووب بطي يوقفني مجآبله : ممييثآ حبيبي بلآجج ! انا اصيح وبس .. بطي : مممييثآ آرمسسي يزوي : انا بخبررك .. ولد عمتتهآ كان بيعت*** وققالت انها ما بتتم هناك بطي فج عينه من الصدمه : صصدق ميثوه ؟ سسوآلج شي الححقيير ؟ انا طالعته وامسح دموعي : ككان كان ما سوى شي بطي حضني : خلآص خلآص والحين ما بتردين ؟ انا : برد بعد آسبوع بس والله مآودي الا عسب بنات عمتي بطي يبتسم : يعني حبيتيهم انا ابتسمت ومسحت دموعي .. وليد : ولله انه ما يستحي وحده من لحمه ودمه جيه يبآ يسويلها ما يخاف ع شرفج هاه يوم نحن الغريبين نخآف عليكم وهو مآ خخاف عليج انا طالعته وهزيت جتفي : الله كريم فآرس : صدقجج رآشد طلع وآبتسم : شحالج يزويي يزوي تبتسم : بخخخخيييييير رآشد يضحك : رديتو بسرعه عيل يزوي : ما طاوعنآ قلبنآ رآشد يبتسم : فددييت هالويه آشتقت لج وليد : مآحييدك تحبهآ رآشد يبتسم : عرفنآ قيمتهآ يوم رآحت يزوي نزلت رآسها من الفشله .. انا ابتسمت : وين سآروه ؟ فآرس : طلعت انا : بروح ادورهآ بطي : وين تدورينها ههي ما قالت وين بتروح انا : عادي بروح بطي : كيفج حيآتي *فارس صفر* انا نزلت رآسي وآبتسمت .. ..ظهرت انا ويزوي ندورهن تحت ف المول مال الفندق تمينآ نمشي ونمشي لمحت بنتين يشترون انا صرخت : سسسسآآآررووووووووووووهه ساروه التفتت وضحكت ويت صوبي : تتتتتتتووه مآ نوورررت لنددن انا ابتسمت : منوره بآهلها عوآش بآستني آنا ويزوي : شحالكم انا : بخير الحمدلله يزوي : تصدققون الامارات حلوهه ساره : امبونهآ غاويةة ضحكنآ .. وعقبهآ دشينآ محل كله بنآطلين وقمصان انا شفت بنطلون شورت : اممم اقولكم شرآيكم نشتري هالبنطلون ؟ يزوي : انا عندي فكككره كلنآ : شو ؟ يزوي : كلنآ بنجرب البنطلون ولو يآ قيآسنآ كل يوم وحده بتلبسه آنا شقيت حلجي : والله حححلو عوآش : انا بجججرب اوول شي سآره عطتهآ البنطلون : يلا .. جربته عوآش وطلع على قيآسها بعدهآ لبسته انا وكآن وآيد حلو ومآ آن كلنآ تقريبا نفس الجسم ف يآ على قيآسنآ عوآش : آنزين ععيل ددآم ها يآ على قيآسنآ هالقمييص حلو ويركب عليه .. القميص عبآره عن آيد طويله وآيد كت لونه رصآصي وعليه شخابيط بالفسفوري آما البنطلون رصآصي وشورت .. آشترينآ القميص والبنطلون وسرنآ يلسنا ف ستار بوكس عقبهآ دق لي بطي بطي : وينكم ميثوه انا : اممم نحن ف ستآر بوكس بطي : يلآ انا والشباب احين بنيكم لا تتحركون انا : اوكيه بطي بند .. انا : الشباب بيون عوآش : يالله يالله كل مآ سرنا مكان هآييل ورآنا شحقه انا : احمدو ربككم في حد يخاف عليكم مثلهم ساره ابتسمت : هيه والله آقول جب هآه وصلو فآرس يلس حذال ساره : ي مرحب كلنا : مرحبتين بطي يلس حذالي وآبتسم لي آما رآشد يلس حذال يزوي ووليد حذال عوآش .. بطي : انف عليكن من بنات تظهرن روآحكن عوآش : لاوالله نحن من سنتين نظهر روآحنا يت على اليوم انا ضحكت .. بطي آبتسم : بخبركم خبر يمكن يفرحكم وليد : دآم بيفرحنآ آرمس بطي آبتسم وطالعني : آنا بخطب ميثآ انا فجيت عيني من الصدمه : هاه ؟ بطي : اللي سمعتيه انا افتشلت : بطي احس بعدنآ صغار فآرس : لآ صغااار ولا شي انتي فاهمه وتعرفين كل شي انا نزلت رآسي : بس بطي : مآفي بس ميثآ آنا باجر برمس آبوج انا يآني آتصال من آبويه : هلآ آبويه ابويه : ي مرحب بنتيه شحالج انا : بخير الحمدلله شحال الاهل آبويه : كلهم بخير الحمدلله آنا : آبويه بغيت شي ؟ آبويه : لا الغالي بس بغيتج تردين الامارات وآتييبين آغراضج عسب تيلسين الاجازه كلها هنيه انا فجيت عيني : لا ابويه مآريد ارجع آبويه : ميثآ آسمعي الرمسه آقولج بتردين لندن ترآج الكل يطالعني يبآ يعرف الموضوع .. آنا نزلت رآسي آبا اصييح : آن شاء الله آبويه آبويه : الله يرضى عليج .. بند بطي : شو قال ؟ ميثآ : يبآني آرد يزوي : لآآآآآءء ششششو تردين اليوم وآآصلين نحن عوآش تطالعني : شرآيكم نرد كلنآ وياها ونرجع يوم بترجع بطي : هيه انا بسير ويآكم آنا ابتسمت : اذا بتون آانا بسسير فآرس : افا عليج بنخآويج انا : زين عيل صوب العين .. آبويه : قلت الهآ وبتي عآرف : زين خالي آنت متآكد ان ميثآ بتوافق ؟ ابويه : اكيد بتوافق انت ولد اختيه وما برفضك دامك حبيتها عارف : تسلم خالي آبويه آبتسم .. بطي ورآشد حجزو لنآ طياره ع السآعةة 5 الفجر ورتبنآ اغرآضنا السـآعة 4 الفجر .. بطي : جهزتوا كل شي ؟ انا : هيه انا خلصت .. كنت لابسه البنطلون والقميص اللي اشتريناه من المول اللي ف الفندق لان اليوم دوري البسه بطي : زين .. يصرخ .. يلآ بسرعه عسب نلحق ع المططار رآشد : يلآ انا خلصت .. وخلصوا كلهم ورحنآ المطار بطي كان مختار لي كرسي حذاله وطبعا نحن مب رآقدين من امس عسب كنآ نجهز ف ما رقدنآ بعد سآعات طويلةة وصلنآ الامارات آبويه وعارف استقبلونآ عآرف يبتسم : هلآ بنت خالي انا رديت وآنخشيت صوب بطي : نعم ؟ عآرف : بلآج تخآفين ؟ انا : عآرف سير انا مب طايجتنك آبد بطي : هذآ هوه ؟ انا نزلت رآسي : هيه بطي عصب بس حآول يمسك عمرهه .. مشينآ ورحنآ العين آبويه فضى حق اللي ويايه قسم كبير وكآمل عسب يتمون فيه كنت يايه بروح بس وقفني صوت ابويه .. آبويه : ميثآ .. انا : هلآ ابويه آبويه : تعالي الغاليه اباج ف موضوع انا : يزوي تعالي ويايه رحنآ انا وآبويه قسم عمتي آما بطي والشباب وساره وعواش رآحو قسمهم آبويه يالس وحذاله عآرف وآم عآرف آبويه : ميثآ حبيبتي ولد عمتج خطبج وآنا حاب استشيرج آنا : عععآآآآرفف !! آبويه : هيه انا نزلت رآسي : ابويه ماباه آبويه : هذا ولد عمج ومآ بترفضين مهمآ كان انا دمعت : لا ابوييه شو هالرمسسه قلت ولد عمي ترآ شفت اللي سواااه فيني ولاا نسسيت آبويه نزل رآسه : مآ نسيت بس مآقدر ارفض طلب ولد اختي آسف بنيتي آنا قمت بسرعه ويزوي مب رآيمةة تنطق من الصدمه .. دشينآ القسم مالنآ .. كنت منزله رآسي مصدومه ماعرف شسوي بيآخذوني من بططي ليييش بطي طالعني : ميثآ بلاج ؟ انا مآرمست .. بطي جرب مني ورفع رآسي : مييثآ انا حضنته وصحت .. بطي يطالع يزوي : يزوي قوليلي بلآها يزوي صآحت : بتتزوج ولد عمممهااا عآرف بطي يجآبلني بويهه : صصصدقق !! انا : هيييه بططيي كان لازم ترمس ابويه قبل ما نووصصل ~ زاد صيآحي بطي : آنتي آرقدي حبيبي وانا باجر برآويج شو بسوي ب هالعآرف انا آبتسمت وف عيني دموع : اوكيه الصبح نشيت شفت بطي رآقد ف غرفتي ع الكرسي شهقت وقآم من سمعني بطي : بلآج انا تغطيت : آنت .. ككيف ييت هنيه بطي : مآقدرت ارقد وآرتحت هنيه وبعدين آنا شفتج ماله داعي تتغطين انا فتحت عيني : بببطططيي نحن مآ تزوجنآ عسب تسوي هآه كله بطي قآم : آسف وآنا احين بسير لعآرف .. وطلع انا : يارب ما يصير شي .. دق فآرس الباب لبست شيلتي انا : ادخل فآرس : بلآج ميثوه انا : فاارس بطي رآح عشان عارف والله انا خايفه تصير مشاكل فآرس : خليه دامه يحبج شوفي شو بيسوي عشانج انا نزلت راسي : بس تهقى بيوافقون ؟ فآرس : والله مادري انا طحت : آووفف فآرس : آستهدي بالله ما بيصير خاطرج الا طيب ان شاء الله انا : الله يسمع منك : ( فآرس آبتسم .. : عيل راقد هنيه امس قولي قولي ما صار شي انا قمت بسرعه ويلست : فااااااااااااااارسس ي الخاايس شو هالتفككير لا ماصار شي فارس طاح ع الارض من الضحك : انزي.. هههههههههههههههه آنزيين .. ههههههه آسسسوو..هههههههههههههههه اسسولف هههههههههههههههههههههههههههههههه انا : جب جب سير برع فآرس : انزين ياخي اسولف ي البي انا : تعديت حدودك ي الخايس فارس : هههههههههههههههههههههههههههه .. قمت ودزيته برع ويلس منفرش من الضحك جدام غرفه عواش .. طلعت عواش من الغرفه مستغربه وتخرطفت وطاحت صوبه ومسكهآ فآرس فآرس : سلمتي عواش منزله راسها : آ آ آ سوري فارس : طاع طاع من متى تستحين منيه ؟ عواش ابتسمت : من توه فارس ضحك وانا ضحكت ويآه .. *صوب بطي وعارف* : يآآخخخيي بعطططيك اللي تبااه بس ما تاخذها عارف : مشكور مابا منك شي انا بس اباها تكون لي بطي : آنت تحبهآ ؟ عارف : مع الايام بحبها بطي : دام انك مآ تحبها ليش تخطبهآ عارف : لان كيفي والملجه والعرس ف نفس اليوم وبتكون بعد اسبوعين غياض لك وعناد بطي عطاه بوكس وتضاربو .. عقبهآ ب نص ساعه رد بطي وحلجه وخشمه كله دم .. انا ركضت صوبه ويودت آيده : ببطيي فيك شي ؟ شي يعورك ؟ وليد دش وشهق : سيري ييبي ثلج سسرعه انا سسرت ويبت ثلج من المطبخ ورديت بسرعه .. بمآ ان نحن دآرسين كيفيةة الاسعافات الاوليه ف يلست ووقفت نزيف خشمه بطي : مشكوره ميثآ انا : افا عليك .. نزلت راسي وليد : ميثا شرايج تشتغلين دكتوره انا : لاااا مش حلو المهم بطيي منو سوى فيك جيه بطي : ولد عمتج انا شهقت : وشو صار بطي تنهد : آنتي مش من نصيبي قال بيخلي الملجه والعرس ف نفس اليوم وبعد اسبوعين ميثا والله ماتخيل حيآتي بدونج ميثآ بدت تصيح : شو هاه ابويه ليش وافق ليييش راشد ظهر : بلاكم ! الكل سكت .. راشد : تنطططققو وليد : انت تعرف ان بطي يحب ميثا راشد : وشو اليديد ؟ وليد : عارف بياخذها بعد اسبوعين بتكون حلاله راشد فج عينه : شو هاه ما يستحي ع ويهه بطي منزل راسه او بالاحرى منصدم ويائس .. فارس يزاعج : هاه مش ع كيفه وقسسم بالله لسير واذذذذبحححه بطي : خلاص فارس فارس يزاعج : بتتم سساكت حبيبتك تررروح منننك وانت سسسساااكككت !!! ميثا رآحت الغرفه وخشت راسها ف المخده ويلست تصيح .. بطي : شو تباني اسسسوي شششو فآرس : اللي يححبب يضضضحي تعرف شو يعني يضضحي بطي تنهد : خبرني شسوي وانا بسوي بس مابيها تضيع مني فآرس يلس ولعب بصبوعه < يفكر .. عارف يالس ويا هزاع .. عارف : ياخي شو يعني لو تزوجتها ترا مع الايام بحبها هزاع : ترا اللي تسويه حرام يالظالم حححراام انت تلعب ع بنات النااسسس عارف قام : والله هاي حياتي وانا اللي بمشيها بكيفي هزاع ابتسم بخبث : برآحتك .. قآم عنهه -نهآيةة البآرت الثالث |
ررووووووووووووووووووووعهه البااارت يارب يصصير الي ف بباااالي :) اتريا الباارت الياااااااي *فيس متحمس* |
روعــة البارت ,, تسلم ايديج ,, والله متحمسة للبارت الياي >< ,, يعطيج ألف عآفية .." |
البارت واايد حلو . عارف : قهرني يعني هي ما تباك ليش تاخذها .، ميثا : غمضتني واايد والله يصبرها واحس بتاخذ بطي .، أبو ميثا : اووف يقهر وليش تغصبها .، وبس . . ونتريا الباارت |
الروآية طر روعه بصراحه كل رواياتج روعه فديتج تسلمين بس ليتج تكتبين زياده وتمنى من قلبي الخايس ماياخذ ميثا اريد بطي ياخذها |
البارت طررر عارف يقهررر 😤 وحرام اللي يستوي حق بطي وميثا💔 نتريا البارت الياي |
السسلآم عليكممَ شحالكم حبآيبي .. طبعاً انا قريت ردودكم وشسمه حمستني وآن شاء الله البارت ال 4 بآجر و حبيت اعلق ع رد ALMHA آن شاء الله وانا الحين احاول ازيد من البارتات وهالروآيه بتطول مش مجرد كم شهر (: آن شاء الله مآ آكون مخيبهه ظنكم :blushing: |
ممشششكووررهه وماقصررتيي ونحن بانتظاارجج :) |
آفآ الغآليه نحن بنتضآرج لو شهر كآمل فديتج آمره خذي كل وقتج ومشكوره حيآتو آنج تقبلتي تعليقي لج خآلص ودي وحترآمي |
اقتباس:
العفو حبيبتي .. اقتباس:
آفا عليكم انا مآحب اطول ع قرآئي ودومي آتابع ردودكمم والعفو هذا وآجبي 3>.. |
-( الـبآرت الـرآبع .. انا حسيت ان في حد دش : منو .. : ا ا شسمه ميثآ البسي شيلتج برمسج انا مسحت دموعي لقيته لاف ظهره لبست شيلتي ويلست : تفضل ولد عموه هزاع لف صوبي : انا اعرف انج تحبين بطي وبطي شاريج وانا ما بمنعج بس انا ف خاطري اقولج شي انا نزلت راسي : ارمس هزاع هزاع : انا اعرف سوالف عارف كلها ف برمس ابوج ويمكن يرفضه شهقت وسرت صوبه : صصدق هزززااع ؟ هزاع آبتسم : هيه صدق انا احبج شرات اختيه وماباج تنظلمين بسبةة واحد انا اطالعه : فديتك والله هزاع ابتسم لي .. وظهر انا تنهدت وططحت وماحسيت بعمري الا وانا رآقدهه .. هزاع يرمس آبويه .. هزاع : خاليه والله اعرف سوالف عارف وادري ما بتعيبك ف خل ميثا تتزوج بططي احسن ابو ميثآ : ماله داعي الغالي عارف قال انه تاب وبيحبها هزاع : لااا خخالي صصدقني مش قد رمسته انا اععرفه اكثر عنك ابو ميثآ : ماعليه انا موافق عليه عسب انه شاف شعر بنتيه هزاع : خخخالي صدقني بتندم عققب هاي ظنااك ماشي غيرها ابو ميثا تنهد وقآم عنه .. هزاع يصرخ : صصدقني خالي بتفتشل مني ف يوم بطي : فاارس تعباان فارس يطالعه : من شوه بطي : مب قاادر استوعب ان ميثثا بتطير من ايدي فآرس : صدقني عندي آحساس انها بترجع لك بطي تنهد : الله يسمع منك بعد مرور 13 يومم .. بنات عموتي آشترو لي كل شي لان ما كان لي خاطر انا يالسه ويا بطي والشلهه .. سارةة تشهق : بااجججرر العرسس ميثآ انا منزله رآسي وآصيح بهدوء .. بطي : ميثآ حبيبي لا تصيحين وربي متاكد بترجعين لي انا اطالعه و ف عيني دموع : ككيف وباجر الععرس وبسستوي حلااله بطي تنهد : مااادري بس احساسي ججيه انا تنهدت وقمت الغرفه ططحت وققمت اصيح بححرقه .. دشت نورةة نوره : ميثوه قومي جربي الفستان عسب لو آيووز لج انا تاففت : شوي وبي نوره تنهدت : اوكي حيآتي .. شوي وظهرت الصاله وطبعا الشباب طالعين ما كانو موجودين جربت الفستان كان وآآييد ححلو بس عاري وآيد من الصدر والظهر فجيت شعري وكنت اوريدي ممتعدله عوآش : ووااااوو وآيد حلو عليييج وانتي طالعه قققمر يزوي : ههييييه والله ي ليت بطي يشوفج جذذيه انا ابتسمت بحزن .. نوره : سوري ميثآ لو بايدي جان منعت هالزواج بس تعرفين عارف وابوج شكله عارف ساحرنه انا تنهدت : الله كريمم .. شوي وحسيت الباب ينفتح وودش بطي انا صرخت وتغطيت .. بطي نزل رآسه : آ آ آٍسف ما كنت ادري انكم هنيه يزوي : والله يييييت ف وقققتك شو رايك ب ميثآ انا منزله راسسي مفتششله .. بطي مب قادر يخوز عينه عني : قققممممرر قممر كل البنات ابتسموا .. انا : ا ا شسمه يزوي تعالي ساعديني عسب ابطل الفستان يزوي ابتسمت : من عيوووني .. رحنا انا وياها وفصخت الفستان ولبست كندوره عيناويهه مع ابيض وظهرت بطي ف خاطره : آآخخ محلااتها للليييش نصيب غييري ليييش انا لازم اتزوجها ونسسافر لاززم .. قطع تفكيره دخلةة وليد وفارس وراشد راشد ابتسم وضحك : هاااه تفكر ف الحححبب بطي : تعالو بخبركم بشو افكر فارس يلس حذاله بسرعه : يلا قول بطي : آمم شرايكم اتزوجها ونسافر كلنا لندن او مكان ثاني وليد : والله حححلو بسس ! بطي تنهد : بس شووو ترا انا مب خايف من اهلها اباها تكون لي وبسس فارس : انا الصراحه حبيت الشي يعني انا وياك راشد : هيه والله صح لازم تضحي عشانها وابوها ططيب مستحيل يزعل عليها وليد آبتسم وطالع بطي : يلا سير رمسسها بطي آبتسم وقآم : برمسها احين .. يا صوب غرفتي ودق الباب انا والبنات : منو ؟ بطي : انا بطي .. انا سرت فجيت الباب وطالعته بطي : ممكن ارمسج روحج انا : هيه بطي مسك آيدي ويرني غرفته ويلسنا ع السرير .. بطي : مميثآ مب انتي تحبيني ؟ انا منزله راسي : هيه بطي : بتضحين عشاني ؟ انا تنهدت : بسسوي اي شي بس مابا اككون ويا عارف بطي ماارييده .. صصحت وحطيت راسي ف حضنه بطي رفع راسي وخلاه مجابله : شوفي اليوم بنروح المحكمه وبنتزوج وبنسسافر انا انصصدمت : شششو ؟ بطي : اللي سمعتيه آحسسن من انج تاخذينه وتنظلمين وياه انا : آسفه بطي بس آنا مش ققدها بطي يطالعني : مش توج قلتي بتضحين عشاني انا : هيه بس مآدري بطي : ميثآ عطيني آخر كلمه من بعدهآ يآ آكون ويآج يآ تكونين لعارف انا طالعته وخخآيفه من ردي ف خاطري : اتبببع الققلب ولا اظلم عممري اااخخ ماعرف ماعرف والله احبك ي بطي بس مآققدر بطي : ميثآ وينج انا : بطي عططني شوية وقت بطي : باجر العرس انا تنهدت : بطي انت اكيد بتقدر تحب وحدهه ثانيه دآم اني مش نصيبك بطي قآم ومآ سمعت منه ولآ كلمه .. تنهدت وخشيت رآسي بالمخدهه وصصحت لين ما رقدت نشيت السآعه 5 الفجر صصليت وعقبهآ قريت قرآن انسدحت ومآ ياني رقآد تميت افكر لين الساعهه 7 وعبها يتني نوره نوره تدش بدفآشه : السلاممم عليكوووم آيتتهآ العروووسس الجممييله انا فزيت : بسسم الله الرحمن الرحييم بلاج داشه ججيه نوره تضحك : تعالي بنتريق وعقبها بنسير الصالون انا : انزين بوعي البنات وبييج نوره : زين حبيبتي انا نشيت بدلت ثيآبي وتعدلت ع الخفيف وسرت صوب يزوي انا : يزووووييي يزوي تتجلب : هااه انا : قققومي يلآ بنتريق وبنروح الصالون يزوي : ما تبين بطي انا تنهدت : يبآنا نتزوج ونسافر ماقدر ابويه بيزعل منيه يزوي : بقققره انتي جان قلتي اوكيه انا : ماققدر يزوي آفهمي يزوي : اووففف كيييفج انتي الخسسرانه باي .. نشت عسب تتغسل وتبدل ثيآبها ووعيت البنات الباجيآت انا ظهرت الصاله لقيت بطي سرحاآن : صباح الخير بطي طالعني وعقبهآ نزل رآٍسه .. انا : ببطي شفيك بطي آبتسم : سلامتج آختي انا انصصدمت *آختيي* ؟ بهالسرعه نسسسآني نسسى حب سنتيين ؟ .. تنهدت ومشيت عنه -ترييقنآ وعقبهآ سسرنآ الصاله وتعدلنا هناك آنا غيرت لون شعري خليت بعض من اللون الاشقر الطبيعي وزدت معاهه بني آما الخصله الزرقا رديتها آشقر وطول وقتي سرحآنه يزوي يت من ورآي : بوووو .. مآ آنتبهت الها احسس آني بصصيح مب ققادره استوعب اني بصير عع ع عرووسس بس مش حلال بطي .. دمعت .. ممييثآ لو سمعتي كلام بططي جان زين يزوي : ميييثثثثوه انا فزيت : بسسم الله ششو يزوي : تفكرين فييه صح انا تنهدت : صصح يزوي ابتسمت بخبث : دخييلج تعدلي وعقبها روححي وياهه ميثا لا تضيعين الفرررصه انا ددمعت : يزوي والله ماقدر لو زعلت ابويه شو بستفييد قوليلي هذا نصيبي وهذا المكتوب لي يزوي تحط ايها ع راسي وتدقه : هههذذا ييااابسس تعرفين شو يعني يااابس انتي الندممااانه والله انا تنهددت ونزلت راسي .. بعد مآ خلصنآ كانت الساعه 9 انا متوترره وابا اصيح ف نفس الوقت يآبولي الكتاب ووقعته وآنا ارتجفف .. دشت عمتي : مثآ الغاليه عارف يبآ يتصور وياج قبل ما تدشين انا : لا لا عموه خليها عقب العررس احسسن عموه : اسمحيلي الغاليه عارف مصصر انا تنهدت : خلاص آوكيه بعد دقآيق دش عآرف .. عآرف آبتسم وطالعني من فوق لتحت : فدييت هالششوفه انا نزلت رآسي : يلا خلصصني يت الفلبينيه وقفتني جدآمه .. عآرف حط آيده ع خصري ولصقني فيه آفتشلتت انا : عع عآرف بعدني شوي عنك عآرف : خلي الصوره تظهر حلوهه انا : اففف .. بعد مآ خلصنا تصوير عآرف : يلآ دشي عند الحريم بعد ربع ساعه بدش انا تنهدت : انزين آبتسم لي وظهر .. دشت نورهه : ييلا حيآتي ميثوه بندو الليتآت انا دمعت : نورري خاييفه ماباه نوره جربت صوبي ومسحت دمعتي : بس لا تخربين مكياجج كان بامكانج ترفضينه وتشردين ويا بطططي انتي مينونه انا : شسوي مابا اخسركم والله نوره حضنتني .. : انزين يلآ حيآتي .. مسكت آيدها ونزلت ويآها حطولي زفةة بآسمي كنت امشي وارتججف ييت بنزل من الدري عسب اوصل للكوشه دآر رآسي كنت بطييح بس الحمدلله لحقت عليه الفلبينيه ومسكتني يت صوبي عموه : بسم الله عليج الغاليه فيج شي ؟ انا : لا عموه بس رآسي يعورني عموه : يلآ سيري صوب الكوشه وايلسي .. مشيت ع السريع ويلست عقبهآ يو الناس يسلمون شوي وقالوا ان المعرس بيدش انا طالعت عوآش ويزوي وساروهه .. يزوي سوت لي علامةة خسرآنه تنهدتت ووقفت يآ عآرف وبآس رآسي : مبروك عليج انا انا : الله ي ييبارك فيك .. سلمت ع ابويه طالعته بحزن آبويه : اسمحيلي حبيبتي مب بايديه والله انا : ماعليه آبويه مسموح .. باسني ع راسي وعقبها ظهر عآرف طالعني وابتسم : شحالج احين انا : بخير عارف : مستانسه انا : لا عآرف : انزين ترمسيني من طرف خشمج ليش انا : لانك ما تستاهل عآرف : مآعليه بقبلهآ الحين لانج ضايجه انا سكتت عنه .. بعد كم دقيقه قالولنا ان لازم نقطع الكيك قطعنآ الكيك وشربنآ العصير عقبها قال عارف انه تعبان ويبا يرقد ف صعدنا فوق .. يزوي دقت عليهه : هلا يزوي يزوي : ميثوه اظهرييلي برمسسج انا : اوكي الحين .. بندت وشافني عارف عارف : وين بتروحين ؟ انا : يزوي تبآني بروحلها عارف : لا تتاخرين انا : انزين .. ظهرت شفتها عند الباب منزله راسها وشكلها تصيح انا شهقت : بلاااج يزوويي يزوي تطالعني : ممميثثثوه بببطيي -نهآيةة البآرت الرآبـع |
أوية شصار فبطي !! خلاص فيني حماس للبارت الياي عارف يقهرني والله يسامح ابوها كان سمع كلام فزاع يعطيج ألف عآفية .." |
للليييييييش ماطووللتيي البااااااااارت احم اختي مغرورة وافتخر اسمهه ههزاع هب فزاعع :) |
هههههه خرفت |
الباارت وااايد حلو . . حرااام ليش تأخذ عارف .. :'( ابا اعررف شو فيه بطي .. أوف بعد أبوها يقهر .. وبانتظار الباارت ع احر من الجمرا |
لاااااااااااااا شوووووووووووووو هذا حتى انييي صحت مممميثثووه: والله حرام والله تكسر الخخخخاطر بس غبييييه ليش ماا شردت ويااه وتخلي ابوها يوووولي ويا عارف هذا فقت شيفته النذذل بطي:يا قلبي يا عمري ه الانسان عورلي قلللبي بس بسم الله عن ييييييكون سسوا حادث انا بموت مب ميثثوه ههههه ابببووووها: نذل يعني نعم يضحي ببنته بس عشان عارف بس عشان هالقليل الادب حرام عليه والللله عنبو عدو مب ابو يزززوي: ححححبيت شخصيتها احسها انسانه جي ححححدها ربشه ووووايد جريئه راشد؛ شخصيه هاديييه واظن اظن انه بييييحب يزززوي ههههه ان شاء اللله يارب يحبها وهي تحبه ويعرسون وايبون بنت يسمونها فطوم ههههههه فارس&عواش&ساررروره: ما احس انه لهم دور ككبير في الروايه بس وجودهممم حلو كعون للبطي وميثانييي هزااااااااااااااع: احب هالاسم احسه انسان وايد طططيب ومارضا بالظلم ع ميثاني وحاول يساعدها لكن ما باليد ححيله حتى انا لو قالولي اساعدهم بساعدهم هههههههه انزين حبيبتي اسلوبج وايد حلو في سرد الروايه والكلام مفهوم ووواضح واتمنى لج التقدم في الكتابه ووانا كل ساعه بفج اعيد الروايه لاني حببببيتها وووايد ونننننتظرج بفارغ الصبر بس دخيلج لا تخلي احداث تعور القلب ترا وايد اتاثر Wating you 7bb |
يآهلآ ويآمرحبآ بكأتبتي المبدعه والمميزه كيف حآلج اليوم قلبو عسآج بصحه وسلآمه ؟ لا لا ليش عآد جي تسوين في بطي وميثه شو مصيرهآ ويآ هذآك الانسآن الكريه الله يسآعد بطي بنسيآن قلبه آلي رآح وتركه بسهوله !!! صدق القلب لاحب يسوي المستحيل لحبه وماينسآه آآآآه ليش القدر دوم جي مايجمع الحبآيب آآووه سوري قلبي تفلسفت وطلعت عن جو الروآيه بس جد الروايه اثرت فيني ورجعتني ليآم قبل بس مانقول غير الحمد لله .... مره ثآنيه سووووووري قلبي |
ياعيني مدحو يزوي وههزاعع اممم اختييييهه متى ناوية تنزلين البارت الياي ؟ متحمسهه بالقوو :) |
الساعة الآن 09:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir