منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رواية حلم سرآب في رحلة عناء بقلمي : أسرار قلب =) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1292116)

أسرار قلب 07-31-2013 06:42 AM

رواية حلم سرآب في رحلة عناء بقلمي : أسرار قلب =)
 
بسم الله الرحمن الرحيم ،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



بدون مقدمات ..
حبيت أحط الروايه هنيه :blushing: لأني لآزم أخلصها بأقرب فرصه !!!


{ حلم سرآب في رحلة عناء } :001_rolleyes:
البداية :
.
.
إلي كل من يحب حروفي ..
إلي كل من شجعني ..
أكتب لكم روايتي الثالثه ..
فأرجوا أن تنال إعجآبكم ..
.
.
ولتكن جزءا مما تركته لكم ،.
بقلمي المتواضع : أسرار قلب ،,
.
.
.
.
.
كيف أن نجعل الخيال حقيقه ..
هل بالتخلي عن الواقع .. ؟
وكيف يمكن أن نجعل من نقطه صغيره نقطة تحول ..
أم أنه من الممكن أن نغير فقط بعض التفاصيل ..
.
.
.
هل من الصعب لنا أن نغير أنفسنا بإرادتنا ..
في زمن زخرف الحياة وجعلنا ننسى أمالنا ..
فجعل سجناً من واقع مؤلم حبس فيه أحلامنا ..
.
.
.
صفحآت تتحكم في واقعنا ..
تحدد مصير كل فرد منا ..
ربما تكتب بها أمور مفرحه وأمور محزنه ..
وربما أيام تمر ببطىء وأيام بسرعه ..
.
.
.
ولكن رغم كل شي عليينا بإكمال الطريق ..
حتى وإن كان من الصعب المسير ..
فكل لحظه ترسم تلك الأيام ..
وربما تلون بها الأحلام ..
.
.
.
ومن هنا تبدأ السطور في صفحات ..
وتكمن في داخلها حروف تنتظر لتحكى ..
ومن هناا ،,
تبدأ حكايتي في سطوري ..
.
.
.
V



______________________( الصفحه الأولى )_______________________
" لأن القدر هو أن أعيش هكذا !! "
.
.
.
.
.

يوم السبت ،

كآن بداية حلم يديد مختلف عن وآقع قديم بالنسبه لي كوني شخص عآيش لنفسه ومآ له حد .,
حلم تحطم بدأ يكون نفسه من يديد شخصية إختلفة عن وآقع النآس إلي نشوفه ., شخص مب لأنه كآن فصآر .،
ومب لأن يريد فحصل ولآ لأن حآول ونآل شخص كآن لحظه تغير من شيء للآ شيء ..

خلونا من هالكلآم وندخل في شي أهم من حياتي شي كآن مثل غرفة صغيره صمت وصوت الكيبورد ..

لي متى وأنا أكتب وأطرش وما أحصل رد ومتى بخلص هذا إلي أنتظره سلسلة حروف لآزم أخلصها بس بعده الوقت لصالحي ..
كنت في شي شبه .......... !! حتى الكلمة إلي أريد أقولها أحس صعب أقولهآا .. تغير كل شي وفقدت أمور وايد ..
.
.
.
وبعدها تغيرت الأمور وفي تايلند بعد رحلة أشبه بحوآر بين مستقبل وإنسان مايدري شو موقفه من الدنيا .. !
من بوظبي إلي الأمل أو يمكن بداية شي يديد !!
شي مختلف ، عادات مختلفه ، ثقافه مختلفه ..


(في المطآر )

أصوات الأطفآل ، ضحكآت ، إبتسآمات ، وجوه حزينة و وجوه فرحه ، خليط بين رحيل وعوده ..
.

نزلت وأنا ألتفت وصلت أخيرا كان الكل يستقبل نآسه وأهله ..
كنت أقول بصوت شبه مسموع وإنت سيف منو بيستقبلك ضحكت ضحكه كانت شبه دمج بين سخريه وألم ..

تحركت وأنا حاط شنطتي على ريلي كنت أقول : أن المفروض أرمس حد يسآعدني كيف بوصل الفندق ..
طلعت فوني ويلست أطآلعه كيف يعني ألحييين أنآ بتصل وبطلب منهم يساعدوني !! ليش أنآ شو فيني .. !!

أقدر أروح الفندق بروحي مب محتآي حد .. ومآ أريد من حد شي ..
مر الوقت و قررت أتحرك رحت عند الرصييف كآن الجووو حرر لأن الوقت صار الظهر وأنا بعدني هنيه ..

مسحت ويهي كنت أحس بحراره في ويهي كأن حد صاب على ويهي مآي مر الوقت وساعآت .. وماشي تكسي !!

شفت النآس تمر من صووبي وإطآلعني بنظرة شفقه ، أكثر شي يمكن يهزني من دآخلي أن أشوف النآس تشفق على حآلي ..

إنتظرت وآيد حسيت بأن الكل مشغول ويتحرك بسرعه والبعض ينآقش موآضيع مختلفه أصوآتهم كآنت مسموعه مزج بين عدة لغآت ّ!.,

وبعد لحظآت شفت تكسي كآن يآي صوبي .. أشرت عليه
بس في وحده يمكن أجنبيه مآ إنتبهت لها وآيد دخلت التكسي قبلي ومب حلو أقول لهآ تنزل ..

تحرك التكسي .. بعدهآ قررت أتحرك أنآ بعد ويلست أسير لين مآ شفت وآحد يرمس إنجليزي ..
كلمته وخبرني اسم فندق.. وهذا الفندق بعيد يعني مآ أروم أروح له .. لآزم تكسي يوصلني ..
وشويه وإتصل مدري لمنو وخبرني أتريآ ..

أنآ فهمت من كلآمه أن إتصل لربيعه إلي يشتغل وبيوصلني ..
فيلست أتريا .. شفت فوني تأخر الوقت والحمدلله وصل ربيعه ورمسته ..

كآن واضح من شكله رآعي وآجب و شكله لبناني أو شي لمآ وصلنآ ..
إلتفت لي : تقدر تنزل هالمحل كله عرب ..

رديت : هيه مشكور أخوي مآقصرت تسلم ..
رد علي : ولو العفو ., ساعدني وعقب كمل طريجي ..

كآن كبير ، يالسين يهال حذال الفندق كآن شرات مكآن مخصص حق اليهال ولعب وغيره ..
لما شافوني يلسوا يرمسون ويطالعوني شكلهم مستغربين شوي ..

دخلت بصعوبه .. وحجزت لي غرفه وما شاء الله إمبين أن خدمتهم حلوه خآصه أن وآيدين شي وصوتهم وايد عالي ..
واليهال بعدهم .. يلسوا يلحقون وراي ،إلفت أشوفهم وآقفين قريب شوي إبتسمت لهم وهم ردوا لي الإبتسامه ..
تصدقون هذي أول مره أبتسم بصدق بعد 6 سنوآت !!


والسبب براءة أطفآل !

دخلت الغرفه وسكرت الباب وأخيرا وصلت الحمدلله على كل حآل وعسى مآيصير إلا كل خير إن شاء الله ..
.
.
.
.
قد نطر للرحيل الإبتعآد عن كل مآنحب ..
ولكن أصعب الأمور أنك لآتشعر بأنك تبتعد عن من تحب ..
كأن غريب في كل الحالتين ..
.
.
.
(بعد مرور سآعاتات في في الفندق )

قمت وأنآ أسمع صوت ضرابه وهواش.. !! "أصوات في الممرر بين الغرف "
خفت بلآهم شو صاير!!!!!!!!!!!!!! بسسسسرعه يلست فوق الكرسي غيرت ثيآبي بصعوبه ورحت فتحت البآب ..
شفت شباب مدري يمكن 4 .. يالسين يضآربون !! إستغربت عاد مب هنيه في الفندق يضآربون..
كنت أطالعهم وساكت ., عقب زقرت عليهم : يااا عرررررب بلآكم .. !!

إلتفتوا صوبي سمعت واحد يقول : زييييين جيه خليتوآ النآس تسمعنآآ ..
والثاني : أي نااااااس إنت !! هذاا وآحد مافي شده يتحرك من مكآنه ..

هه عباله مآ أسمع شو يقول .. قلت : إنزيين ياخي تبي ترمس لآترمس عني بصوت مسموع عالأقل "قلت بجديه " إحترم الكبآر شوي ..
شفتهم ضحكوا .. ويوه صووبي يسلموون ..

... : السموحه منك أخوي ..
رديت : ولآ يهمك مسموح شو بلآكم تتهاوشون هنيه ؟؟

واحد منهم : مااشي والله سعود مسوي عمره قوي وجيه أونه ..
إلي اسمه سعود : يااا ريال ألحين حط على ترآك إنت إلي نرفزتني ..

......... : أقوولكم يالله أنآ بروح شوي مشااور وراجع .. "وتحرك " .,

الكل : الله وياك ..

قلت وأنا أطالعهم إمبين أنهم من الإمآرات : عيل إنتوا من أي إمآره ..
سعود : نحن من دبي وبوظبي ..
قلت : والنعم فيكم وأنآ ولد بلآدكم ، يالله أترخص ., إخذوا راحتكم بس بدون إزعآج النآس تبي تنآم هالحزه ..

حرك الكرسي أريد أدخل بس في واحد مسكت الكرسي : وييييييين وييين تونآآ مآ سولفنآ إنزين خلني أعرفك علينآ ..

إلتفت وأشرت عليهم : إنت سعود .. وهذا علي .. وإنت عبدلله.. والنعم فيكم

يلسوآ يطآلعون بعض !!!!!

ابتسمت على الطرف : سمعتكم وإنتوا ترمسون .. وأنآ سيف..

علآوي ويحك شعره : ماشاء الله عيل كآن صوتنآ عالي .. ونحن مب حآسييين .. !!
عبدلله : والنعم أخووي .. زييييين خلونآ نروح المطعم قريب خطوتيين وبنوصل ..
سعود ويفكر : لتقووووووووووول لآ دخيلك خلنآ ميتين من اليوع ولآ أروح المطعم مآلهم نسيت آخر مره ..

علآوي وعبدلله يسلوا يضحكون : هههههههههههه الله يلوع جبدك ..
سعود : إسكت مآفيني أطلع كل إلي كليته ألحين .. بروحه ريحت المطعم تجتل قلنآ سمج بس مب جيه ..
ولآ راعي المطعم كل مآ شافني إستانس ويلس يسوولف بالانجليزي مدري مشبه علي يمكن ..

علآوي ويضرب سعود على راسه بالخفييف : سسمججج بابا نعمة ربك لآ تتفلسف أونه ريحة سسمجج!!!
سعود : يااخي مب جيه هم مدري كيف المكآن تحس خنقه بروحي تعبآن ولا نسيت !!..

علآوي ويعاند : لااا سممجج مآآبي بموووتتت ..
سعود : جب زييين أنااا أصلا مآ أريييييييييد أظهررر وياكم زين جيه ..

عبدالله ويضحك : هههههههه خف عليناا ..
علآوي وييتطنز : زين سعود تعآل وبعزمككك على مشوي سمج شرايك ..
عبدلله : لآ دخيييييلك مب نآقصيين يصير شي فيه ههههههه

علآوي ويضحك : ههههههههه خلآص مافيني أتهور وأعزمك ههه
سعود ويأشر علي : زين إحترموآ الريال وإصطلبو شوي .. السموحه تدري المخ فااصل عندهم ..
رديت : هاا لآ عادي !!

سعود ومستغرب : شكلك مب معآنآ وين سرحآن !!
رديت : لآ بس شفتكم مطولين؟؟ المهم خلصتوآ ..
حسيتهم مستغربين وفي نفس الوقت عدلوا وقفتهم ..

عبدالله ويهمس بصوت مسموع حق علي : أقولك خلناا نروح هذا شكله معقد ..
علآوي ويبتسم : شو مابتييه ويانآ ؟؟

قاطع على سوالفنا صوت ياهل : ثعووووووووووووود ثعووووود ..
سعود ويلتفت : هلآ حمووود شو فيك .؟؟؟
علآوي ويشله : حموووود زخووووووه .,
حمود ومستانس : ثعووود أنا فووق هيييييه ..

سعود ويمسك من جتفه علآوي : خخخخ علآوي خله عقب بيتعود كل شوي بييه صوبك .,
علآوي وينزله : ياخي خلني مستانس وياه ..(وحمود مستانس)

سعود ويضحك : ههههه لو كنت يآلس معاه في نفس الغرفه كآن رايك شي ثآني .,
عبدالله ويسأل حمود أونه : حمود ليش أخوك سعود عبييط !!
سعود وفااج عيوونه : لآااااااا والله !!

علآوي وعبدالله : هههههههه
حمود ويمسك إيد سعود : ثعوود أميييه تبيك ..

سعود ويطالعنا : سمعتوا ثعود أميه تبيك ..
علآوي : ههههههه لآيقه عليك الرمسه ..

سعود : هاهاهااا يالله أنا بروح السموحه ..
علآوي ويتطنز : روح عند ماما ..

"سعود إلتفت بنظره يعني مايضحك وعقب كمل طريجه ، شفتهم دخلوا في الغرفه إلي حذال غرفتي "
علاوي ويطلع فونه : أقول أنا بسير أكل ألحين يالله في أمآن الله وسار ..
عبدالله : ويييييت إترياا إنزييييين ..

شفتهم ظهروا فرجعت الغرفه !!"..
.
.
.
.
هكذا أنا رغم وجودي قد يتجاهلوني الناس ..
ربما من المخجل أن يتحدثون مع شخص مقعد لآيستطيع المشي بينهم ..
.
.
.
[عند سعود في الغرفه إلي عدآل غرفة سيف "وهي حق أم سعود " :

دخلت بلآهم !!
شفت أميه يالسه حذال ميثه إستغرب : هلآ أمييه شو صاير ؟؟!!
أميه وإتأشر على ميثه : إختك تعبااانه ..

شفت ميثوه وقلت باستغراب : تعباانه ؟؟!
ميثه وصوتها يبين أنها تعبانه : هيه ..

أميه وتمسح على راس ميثوه جنهآ ياهل : ترومين تروحين المستشفى ..
ميثه : هيه يمكن بيعطوني إبره ولآ شي ..

قلت : لآاا شوو أنا بسير ربعي يتريوني ألحين مافيني أروح وأدور لها دواا ..
أميه وبعصبيه : سعوووود !!! ألحين منو الأهم أهلك ولآ ربعك !!!!!!!!!!!

في داخلي أقول أنا الأهم ههههه بس ما بتهور وبقول : أفاا يالغاليه أكيد ميثوه أهم "شفت ميثوه تبتسم صدقت الإخت هههه "
أميه وتمسك ميثه تساعدها توقف : يالله قومي إلبسي عبايتج ..
ميثه : إن شاء الله ..

ظهرت وأنا منقهر أوف مب وقتج ميثوه .. يعني مآحصلت وقت تتعب فيه غير ألحين !! ..
شويه وأشوفها تظهر ..
أميه : يالله خذهااا ولآ تتأخرون وإذا صار شي إتصل ..

ميثه بحماس مسكت إيدي أنا استغربت ماتقول تعبانه !! : لآ مابنتأخر قريب المكآن .. "عقب تحركنا"

حموود : مااماا بروح مع ثعوود ..
أميه وتشل حمود : لآ مااما بيروح المستشفى بعدين إذا شافوك بيعطونك إبره كبيره ..
حموود : لا ماابي ..

إلتفت ضحكت "عقب شفت ميثه " يالله سرناا ..
أميه : الله وياكم ..

ظهرنآ أنا وميثه وعلاوي وعبدلله محتشرين قلت لهم بتأخر الأهل تعبانين شوي ..
علآوي طرش لي " أوك ثعوود تم عند ماما لآتضيع "

ضحكت ههههه مشكله علآوي إذا علق على شي مستحيل ينسى ..

ميثه وإطالعني بإستغراب : بلآك !!
رديت : ههه ماشي سوالف ..

عقب ركبناا التكسي لمآ وصلناا نزلت أنآ وميثوه ..وحاسبنا التكسي عقب سار ..
ميثه ومتوتره : سعوود بقولك شي ..

إلتفت : هلآ قولي ؟؟
ميثه وتضحك : هههه مافيني شي بس حبيت أغير جوو ..
مافهمت : هااا كيف يعني !!!!!!!!!!!!!!!!!

ميثوه وتضحك : هههه أقولك مافيني شي كنت أمثل عليييييكم مب تعبآنه ولآ شي..
قلت وأنا منصدم صج هالميثه تعرف تمثل : حللللللللللفيييييي !!!!
ميثه وتضحك : هههههههه والله ..

قلت وأنا معصب :لااااا والله!! يعنيي أناا ياابنج إهنيه وكل هالدرب عالفااضي آنسه ميثه ..
ميثه وتهز راسها بمعنى لآ : بنتمشى شوي والله مليت وأنا يالسه في الفندق ..

مشيت عنهاا : عيييييل ارجعي الفندق بروووووحج إتمشي على قولتج "ويلست أمشي وإهيه تلحقني "
ميثه : سعوووووود سعوود لحظه بلآك والله كان خاطري أطلع وقلت أسوي عمري تعباانه ..

مارديت عليهاا ..
يلست أمشي وهيه تلحقني لين ماوصلت شرات حديقه ويلست على الكرسي تنهدت أوف ألحين لو رحت مع ربعي وآيد أحسن .. !!
إلتفت ميثووه محد شت وينهاا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.
.
.
.
.
.
(في الجهه الثآنيه" عند المحلآت الصغيره ")

سخيييييييييف شو هـ الأخوو يعني مايسوى علي قلت بطلع شوي ألحين وين بحصله !!
خذييييت نفسسسس بقوو .. أووف تعبت وينه هذاا !!

إلتفت شفت الكل شال أكياس ويتمشى شكلي في السوووق ..!!
حتى مافكرت آخذ فوني ..

يلست أتمشى ورجعت أتذكرت الحوآر إلي صار من إسبوعين تقريبا ..
.
.
.
,
.............. : شوفي نحن مب متأكدين يعني لآنستعيل ..

رديت : بس أنآ متأكده مستحيل كل إلي سمعته غلط ..؟؟

.............. : ميثه ولو سمعي الرمسه لآتستعيلين صبري وكل شي بينكشف عقب ..

فكرت : يمكن معآج حق بس الوضع ماينسكت عنه الموضوع كبير ..

............. : ماتدرين يمكن سوء فهم .. أو سمعتى غلط ..

رديت بجديه : كيف يعني ؟؟ أقوولج سمعت كل شي مستحيل كنت أتخيل ولآ أحلم أنا متأكده من إلي سمعته ..

............. : مابعيد رمستي مره ثآنيه إذا تكلمتي تحملي مسؤولية كلامج وإنتي وكيفج ..
.
.
.
.
تنهدت ، شو أسوي أتكلم ولآ لآ !!..
يعني مب متأكده منو المقصود من كلامهم .. بس مع هذا أكيد إلي كان يدور بينهم صج مب مجرد كلام ..

يالله برااااايهم .. المهم ألحين وين بروح !!!
صار لنا إسبوع ونحن في تايلند متى نررجععععع مليييت ياربي ..
ألحين وينه سعود وأنا الذكية نسيت فوني ..

وأنا أمشي كنت سرحانه وشويه وأدعم في العمود هههه زين محد إنتبه علي ..
كانتوا يمشون ويضحكون وسوالف وأنا ما أفهم ولا حرف ..!
كان خاطري لو سعود كان ألحين يمشي معاي ونسولف بس سعود دوم جيه مايعطيني فرصه أسولف معاه ولا
نقعد شوي مع بعض ..

أحاينا مدري ليش أفكر أن يمكن السبب مني وأنا ما أدري بس أنا عمري ما ضايقته إلا إذا هو إلي بدأ ..
وأنا عبالي يوم بظهر معاهم بنظهر مع بعض بس العكس أميه دوم مع حمود وسعود دوم مع ربعه وأنا في الغرفه ..
وإذا طلعت رحت الحديقة يقولون منو سمح لج تطلعين بروحج !!

خاطري أقول لهم أوك تعالوا إنتوا معاي والله لو عموه معاي بستااانس ..

كملت طريجي ..

وأنا أمشي شفت وحده تايلنديه إتأشر صوبي .. أشرت على عمري بمعنى أناا !!!
هزت راسهاا .,

سرت صوبها جآن تقول : مرحبا !!
قلت وأنا مستغربه : مرحبتين !!

إبتسمت وقالت : أنتي من أين !؟
شكلها تعرف عربي شو شكلها أقصد تعرف عربي !! : أنا من الإمارات !!

ردت علي : أجل ..
طالعتهاا مستغربه !! : إنزين إختي في شي ؟؟

قالت : هل يمكنك أن تأتي معي للحظه أحتاج مساعده ؟؟
إستغرب شو السالفه شو تبي هذي !!
.
.
.
.
عند سعود :

إتصصلت بس إستغربت يوم سمعت : هلا سعوود خير في شي ؟؟
أميييييييييييه !! شت شو بقول : ها... هيه ... أميه شحالكم ؟؟

أميه ومستغربه : بخير شو فيكم صاير شي ؟؟ ميثه نست تلفونها في الفندق ؟؟
رديت أغير السالفه : لآ ماشي بس قلت أتصل تبون شي محتايين شي ؟؟

لحظه صمت يارب ماتحس بشي ..

أميه وشكلها إقتنعت في كلآمي : لآ فديتك مانبي شي بس لآتتأخر زين وشوف إختك لآ تروح مكان ولآ شي وإنت ماتدري. .
أوف أشووووه رديت : لآ تحاتين عيل يالله أخليج ألحين..

أميه : في حفظ الرحمن ..
سكرت فوني ويلست أدور ميثوه : ياااربي هذي الغبييييه ويينهاا .. ويت ويت يمكن رجعت الفندق ..
يلست أمشي ووصلت قريب الفندق..

شفت علي وعبدلله يأشرون علي وعلآوي يصفر ويقول : سعووووووووووووووود تعاال سعووود ..

رحت صوبهم الله يفشلهم "كآن يبين على أني متوتر : ها شو تبون خلآص كلهم عرفوا إسمي لآتحاتون ؟؟
علاوي بفضول : هههههه منو قدك ، ماشي بس شو إدور ؟؟

رديت : هاا . . هيه مااشي ..
عبدالله : عيل بلآك جيه وحالتك حاله ؟؟

قلت : لآحوووول ماشي يالله أنا عندي شي أسويه ..

عبدالله ويبي يسحب كلآم ومب عارف كيف : شغل شووو هاا !!!
رديت : وإن شو يخخصك !! يالله عقب برجع لكم ..
عبدلله ويطنز : أهم شي أعصابك ..

عقب يلست أمشي سمعتهم يضحكون بس والله مب متفيج لهم ..
ألحين وين بحصل ميثوه ..
.
.
.
.
(في جهه ثآنيه)

كنت أحرك الكرسي قررت أشتري شي آكله ..

تذكرت أني للحين ماحولت البيزات ..
يالله مب مشكله يوم برد الفندق بحولهاا ..

رن فوني " بو جاسم " رديت : السلآم عليكم ..
بو جاسم : وعليكم السلام هلا سيف وينك ؟؟

رديت : ليش يهمك أنا وين ألحينه ؟؟

بو جاسم : لآتقول هالرمسه مره ثانيه أكيد يهمني ولا ما سألتك ..
تنهدت : زين أنا في تايلند ..

بو جاسم ومستغرب : وين !! وليش ماخبرتني أروح وياك إنت شايف وضعك كيف ؟؟ كيف اتدبر عمرك ؟؟
رديت وأنا أضحك مب من خاطري : ههه ليش ناقصني شي ؟؟

بو جاسم : لآ حول إنت بلاك جيه على الأقل حد يروح وياك ..
قلت بجديه : وأنا مب محتاي حد ..

بو جاسم : أنا باجر إن شاء الله بسجل في الطياره وبييه عندك ..
رديت : قتلك مب لازم خلك مع عيالك ..

بو جاسم وبجديه : أنا مب مجبور على شي بس هذا واجبي أبوك قبل لآ يتوفى وصاني عليك ..
ضحكت بسخريه : هه أبوي متأكد ؟ .,
بو جاسم : هيه أبوووك يا سيف أبووك ..

كأني لحظتها تذكرت كل جذبه وصلت لي عن أبوي .. قلت : السموحه لآزم أسكر ألحين في أمآن الله .. "وسكرت"

تحرك وأنا أفكر كل شي يمكن يتغير غير .. !!
ولا فات الأوان ..

يمكن رحلتي تغير وآيد أمور ., نفسيتي تتغير ., أنآ أتغير !.,
كنت أتذكر أمور مآ أريد أتذكرهآ .,
بس الإنسآن أحيانا مايتحكم بأفكاره ..
.
.
.
.
.
في بوظبي بيت (بو عبدالله )
_عايلة متواضعه _
.
.
نزلت ساره من الدري مستعيله وطاح من إيدهاا صحن الكيك ..

ساره : يااااربي .. !!
أم عببدالله : ساااااااااارووه شو كسرتي !!!!
ساره : لآ لآااااا مااشي أميه لآتحااتين ..

أم عبدالله "في المطبخ" : ليكون كسرتي صحن الكييك !!!

ساره : لآاا ماكسرت شي هذاا .. "يلست تفكر " هيييه هذاا فوني طاح من إيدي بس ماصار شي ..

أم عبدالله : حسبى الله على إبلييسج بعد تخرطيين " وظهرت من المطبخ "
ساره تبتسم ..

أم عبدالله : هذاا شووو "وإتأشر على الصح إلي إنكسر "
ساره : السموحه .. "وتبتسم" وعقب ركضت لين حجرتهآآ ..

أم عبدالله : ماااعلي مااعلي حسابي معااج بعدين ..
"ورجعت المطبخ"

دخلت ساره حجرتهاا : هههه زين مآقالت شي إنزين شو أسوي بروحه طااح !!
دخل ناصر أخوها : ساااروه أقولج ..
ساره بعصبه : نعم خيير شو تبي ؟؟

ناصر : بل بلآااج تعآلي عضيني مره وحده ..
ساره وتتأفف : شو تبي ؟؟ بتقول ولآ كيف ؟؟!

ناصر وييه صوبهاا ويسحب شعرهاا : جب أنا أخوج الكبير وين إحترآمج هاا ..
ساره وتقرصه في إيده : شو تبى بشعرييييييييييي والله بزقر أميه

ناصر ويعااند : شوو مآ أسمع ..
ساره وتصارخ : أمييييييييييييييييييييييه أمييييه شوفي ولددددج الغبي ..

ناصر : جب زين ، كنت بسألج بيت عمي بعدهم في تايلند ؟؟؟

ساره وتفكر : هيه تقصد ميثاني وسيف ..
ناصر : هيه .. بعدهم !!

ساره وتفكر : يب في تآيلند

ناصر وبحماس : عيل عندييي لج خبررررر بيخليج إطييييييريين من الوناسه ..
ساره ومتحمسه : صصصصصصصصصصج شووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر ويعاند وصد ويهه : مآ بقول عنااد "وكان يبي يطلع"

بس ساره مسكته : إيييييييه قوول لييش جيه إنت أوف ..
ناصر ورجع إلتفت صوبهآ ومبتسم على طرف : بقوولج بس بشرررررط !!

ساره : أوككككككك لو مليون شرطط قول شي يخص بيت عمي ..
ناصر ويفكر : مممممم تقريبا ، المهم الشرط هو أني أبآج تروحين تقنعين أبوي يخليني أكمل دراستي برع ..

ساره وتتأفف : تدري أن أبووي يخاف عليك ومستحيييييييل يوافق ..
ناصر : عيل برايج ، شوفي حاولي يمكن يسمع لج ..

ساره بقهر تدري أبوها مستحيل يوافق أن أحمد يكمل دراسه برع وأنه مابيروم يشوفه : إنزين ..
ناصر ويطالع ساره بإستغراب : بلآج ؟؟

ساره ومتنرفزه : شووو !!
ناصر : شوو إلي شوو يالله قوومي إرمسي أبووي ..

ساره وبإستغراب : ألحيين !!
ناصر ويضحك : هههه عيل متى يالله جدآمي ..
عقب راحوا الميلس ،،
.
.
.
.
عند سيف بعده يدور ميثه :

حآولت أدورهآ وأنا أمشي وينج ميثوه ..
أنا ليش قلت بآخذها المستشفى هذي جزآتي .,

إذا أميه عرفت مآبتخليني بحآلي .,
ياربي منهاا .. ماتتغير أبد ..
خاطري في يوم أحس فعلا أنها قد الثقه حتى في أصغر الأمور ..
وأبوي أصر خذها معانا ..
كنت أمشي بسرعه ., بس صدمني شي من بعيد خلآني أوقف مكاني !!!!!!
تحركت بسرعه ومسكت البنت أشوف بلآها كانت تصيح .,

مدري منو هالإنسان إلي مافيه رحمه ترك البنت بروحها هنيه .,
شفت على راسها دم ينزل شكلها طاحت أو شي وهيه تركض كانت تصيح ..

ومحد مهتم شفت وحده يايه من بعيد تركض يت صوبي وشلت البنت ويلست تركض مدري وين بتروح ..
مافهمت شو السالفه الناس كانوا يتكلمون بس مآفهمت يمكن أمها بس حرام تخلي وحده صغيره بروحهاا
عمرها يمكن أقل من سنتين .. الله يسآمح أمها ! هذا إذا كانت أمها صج ؟؟؟ .,
شفت على قميصي دم شوي لآحول مب وقته ..
وينهاا هالمييثه أوووف ..
.
.
.
.
[ في الحديقة]

الزهور في كل مكآن .. حديقة كلها أشجار .. اليهال يلعبون ويركضون ..
الشمس قربت تغرب والجو حلو كآن .. كآن المكآن متواضع في كل شي ناسه و الإسلوب ،
.
.
كنت أمشي لمحت حد يالس بعيد يآني فضول ..
أنا وايد صارلي قبل أييه هني فالحديقه وتقريبا حفظت إلي فالعاده موجودين !!

تحرك ويلست في وآحد من الكراسي .. أوووف تعبت خلآص
تذكرت التايلنديه ههههههههه ضحكتني يوم خلت بنتها عندي صحححح بنتهاا أنآ وين خليتهاا !
أتوقع عند المحل .. مممممممم يالله أكيد بتشوفها

شفت واحد تايلندي ياي من بعييد ماسك لوحآت وشال شنطه شكله يرسم أو شي ..
وقف صوب النافوره ويلس يرسم ..
تذكرت صح هذاا هوو كل مآ أييه هنيه أشوفه يرسم ..

يلست أراقبه كآن يرسم منظر سما في لون الغروب ..
يلست أجدم وأجدم لين ماوصلت صوبه كآنت اللوحه وايد حلوه ماشاء الله إبداع ..

من كثر ماهو مندمج ماحس فيني وأنا واقفه ..
سمعت صوت : Nice Drawing" ..

إلفت أنآ لمصدر الصوت ., ونفس الشي إلتفت إلي يرسم لصآحب الصوت ..
الرسام : شكرا ..

صاحب الصوت : عفوا ..
قلت وأنا مستغربه من الرسام تكلم عربي وإستغرب من شكل الريال : من الإمارات إنت .. !

رد علي : هيه إختي ..
قلت في نفسي حليله مايروم يمشي .. الحمدلله على والشكر على كل شي ..
قلت حق الرسام : تعرف عربي !!

الرسام : نعم أتحدث العربيه ..
كآن يتكلم بطلآقه على قولتهم إنصدمت !!! كيف جيه كلهم يعرفون عربي عيل بعد أنا بتعلم تايلندي خخخخ
قلت : أها عيل تدري أعرف أرسم أحسن عنك ..

الريال كآن يطالعني ببرود !!

أما الرسام فهم قصدي " ومد الفرشاه" : حقا إذا دعيني أرى !! " إستغربت من حركته "
بس تميت واقفه مكاني ،
بعدها سمعت صوت : إننننننننننننتييييييييييي هنيييييييييه !!!!!!!!!
.
.

{ بعض الأمور تحدث ببطىء ولكن عندمآ نتذكرها تكون مجرد ذكرى خاطفه ، فهل البداية مجرد ذكرى للنهاية !! }

. . .. ... وسوف تستمر الحكاية !!





أسرار قلب 08-01-2013 07:24 AM


( الصفحه الثـآنية )
" كنت أتوقع ., ولكن ليس كل مآ نتوقعه حقيقه "


بين زحمة الحروف .,
بين حبر قلمي ..
وبين عبآراتي ..
تكتمل الحكآية ..
.
.
.
(عند المحلآت)
كان الوضع مايطمن بالنسبه لأم سعود لأن سعود وميثه تأخروا . !!
كان همها تعرف ليش تأخروا ووليش سعود مآيرد !!

كنت منصدم ميثه شو تسوي هنيه وسيف شو السالفه !!!!!!!!!!!
إلفت : سعووود .. "كان خاطري أضربه وأقول له ليش خليتني بروحي !!!!!!! بس إحتراماً الريال ماتكلمت"

سعود ويلتفت ويوجه نظراته للريال : سيف .. !!!!!
الريال بهدوء : هيه بلاك مستغرب !!

شو السالفه يعرفون بعض بس سيف مآيرابع إلي في عمر هالريال .. !!
سعود : لآ مب مستغرب ولا شي .." عقب إلتفت يشوف الرسام ".. عيل إنتوا يالسين إتشوفون الرسام ..
الريال ويطالع الرسام : إنت شو اتشوف !!

سعود ويضحك : ههه عالعموم فرصه سعيده (ومسكني من ايدي )

يلسنا نمشي همست لسعود : من متى تعرف هالريال ؟؟
سعود وحسيته شبه معصب : وإنتي حظرتج شو خلآج تروحين صوب الرياييل ..
" عقب تحركنا " ..

رديت : كنت أشوف إلي يرسم وعقب شفت الريال ييه وبعدين عآدي مافيها شي ..
سعود : لآ والله صج آنسه ميثه تروحين على كيفج وأنا ايلس أدورج وعقب واقفه حظرتج مع هذا الي اسمه سيف؟؟

ضحكت : وين أنآ واقفه بعيد وأصلا أنا ما أعرفهم ! إنزين السموحه لآتعصب سوء فهم والله هههه..
سعود ويطلع فونه : زين بس لآتضحكين ..
سكت وقلت في بالي شو هالحظ الواحد مايظهر إلا تصير سالفه .. أيلس فالفندق طول عمري وايد أحسسسن ..

حسيت ميثه تضايقت من كلآمي بس ولو المفروض ماتروح بروحها لو أنا كنت معاها مب مشكله ..
إتصلت على أميه : ويييييييينك سعوووووود بلاك ماترد ؟؟
رديت : هلآ أمآيه لآتحاتين نحن في الدرب شوي وبنوصل ..

أميه : كيف إختك إن شاء الله بخير ؟؟
إلتفت شفت ميثه مسويه طاف أونها : بخير والله ..
أميه بفرحه : الحمدلله يالله عيل لآتطولون ..

قلت : لآ ألحين بنوصل .,
أميه : في أمآن الكريم (وسكرت)
.
.
.
.
.
عند سيف [ شفت الرسآم يلس يكمل رسمته ..

وأنآ أراقبه ..
كآن شي حلو أنه يسوي لعمره جو مع أنآ وايدين رايحين ورادين مع هذا مركز ..
للحظه كنت أفكر في البنت معقوله تعرف ترسم .. أو مجرد كلآم ..!

حركت الكرسي وقررت أرجع الفندق ..
تذكرت قبل 15 سنه ..

كآن همي أهلي يشوفون مواهبي ، كنت أشوف الموهوب شي كبير ..
للحظه الدنيا تخلينا ننسى أمور مآ كنا نتوقع أن بننسآها أو بنترك أمور كنا نحب نسويهآ ..
بس الحمدلله رغم كل شي وألحين ماعندي شي أسويه !! ..
.
.
.
(بعد مرور الوقت)

دخلنآ الفندق وسرنآ الغرفه ..
كآنت أميه نآيمه حليها شكلها يلست تتريآنا .. ومآقدرت تقآوم الرقاد ..

سكرت الباب .. وميثه على طول فسخت العبايه وفرتهآ بعصبيه ويلست ..
قلت : ميثووه يالله عاد بلآج .؟؟

مآردت علي ..
سرت صوبهآ : ألحين إنتي معصبه ولآ زعلآلآنه ولآ كيف ؟؟

مآردت ..
نرفزتني : أقووول وآيد عطيتج ويه بترمسسييين ولآ شووو ؟؟

ميثه طآلعتني بنظره وعقب قال : خير شو تبي ؟؟ لآ تخآف مآبطلب منك شي مره ثآنيه روح ربعك يتريونك ..
قلت أعاند : أكييد بروح مع السلامه "وطلعت سكرت الباب بقوو"
مشكله الدلع الزآيد ..

إتصلت في علآوي وعبدلله وخبروني أمر صوبهم تحت يتروني ..
مدري ليش حسيت بأن إلي سويته غلط !!
وميثه تضايقت ! كنت أفكر أرجع وأتسامح منهاا ..
بس غيرت رايي ..
.
.
.

الحقيقة نحناج لأمور كثيرة كي نتعلمها نفهمها نحآول الوصول لهآ ..
هنالك حواجز قد تحطمنا ، وهنالك عبارات قد تجرحنا ..
ولا بد في يوم أن نترك من نحب من أجل من نحب ..
.
.
.
بعد مرور الوقت .. " تأخر الوقت والدنيا ليل " > عند سيف..

كلمت ورحت صوب الفندق ..
بس مادخلت شفت سعود واقف مع ربعه ويضحك إبتسمت وأنا أشوفه مستانس مدري ليش ..
تصدقون يمكن هذي مب أول مره أشوفه ..

قبل سنه كنت هنيه وكان سعود بعد موجود بس أنا كنت في فندق ثاني ..
شفت في الأسواق مع أمه ..

يلست بعيد عند الرصيف .. كان الجو حلو مع أن الدنيا ظلآم ..
حسيت بخطوات وراي ........... : سيف !!

إلتفت : هلا سعود .. " شفت محد معاه "
سعود ويتساند على العمود : شو تسوي هنيه ..

رديت : إنت شو تسوي ليش مب راقد ؟؟
سعود ويفكر : كنت أسولف مع الربع وراحوا يرقدون ..

قلت : وإنت مب ناوي ترقد ..
سعود ومحتار : مدري ..

شفت عيونه وعقب قلت : متأكد مافيك شي ؟؟
سعود ويضحك : هههه والله مافيني شي ، صح السموحه على إسلوب علاوي وعبدلله معاك
"سكت " .. تراهم دوم جيه يحبون يمزحون ..

رديت : لآ عادي ولايهمك يالله روح إرقد ..
سعود : أوك شكلك ماتبيني أيلس معاك ..

قلت ببرود : هيه أريد أتم بروحي ..
سعود ومتضايق : زين برايك أخوي تصبح على خير " وتحرك "

مارديت عليه رجعت أطالع السما .. يمكن في يوم تعرف هالشعور يا سعود ..
.
.

(اليوم الثاني) .. عند ميثه :
كنت أطالع السقف وأفكر ميثه شو بتسوين .. !!
لي متى بتم في تايلند إشتقت حق ربيعاتي وبنات عمي ..
وعماتي إشتقت لهوآ بوظبي أحس عمري مخنوقه ..
.
.
إلتفت شفت فوني وصلني مسج من بنت عمي ساره ..
قريت المسج وإنصصدمت يلست وقريت المسج مره ثاني !!!
وثآلثثثثثثثثه كنت منصدمه !
(ميثااااااني أناا في تآيلند إطلعي برع بتحصليني عند الفندق)

مستحيييييييل من صجهاا !! لبست عباايتي على السرييع وشليت الشيله ظهرت ..
وكنت مستعيله ههه دعمت في بنوته حليلهاا مسكتهاا وبستهاا : سوري ، عقب كمل بس إنصدمت يوم شفت هالإنسان !!!!

هيه نفسه شو كاان إسمه ......
مآاهتميت وايد شفت ساره تأشر علي سرت عندهآ ..

قلت ساااااااروووه !!
ساره : سبراااااايييييزززززززز
حضنتها بقو : فديييييييييييييييتج ماكنت متوقعه بتقنعين عمي عسب إتين تايلند ..
ساره : هههه بس بتجتليني ..
سلمت عليها : شحااالج ومع منو ييتي ؟؟

ساره : الحمدلله مع أخوي أحمد ..
مسكت إيدهاا : أها عيل تعاالي حيااااااج والله ماتصورين كيف مضاايجه بروحي ..
ساره وتضحك : فديتج حااسه فيييج ..

يلسنآ نسولف ونضحك ..

[ ساره بنت عم ميثه ، هم 4 خوان ،ساره ناصر وأحمد دوم مع بعض حتى فالدراسه يبون يكملون دراستهم برع مع بعض وعبدلله متزوج ..]
.
.
.
ساره : تخيلي أناا طول الوقت نايمه ههههه قمت من النوم و وصلنااااا !! إنصدمت ههه
ضحكت : هههه المهم الحمدلله على سلآمتكم ..

ساره : الله يسلمج عيل وين عموه ..
رديت : في الغرفه الثانيه نايمه ..
ساره : أهاا يالله عقب بسلم عليهاا .. أمس أخوي ناصر رمسهآ وقالت له أنكم في هالفندق ..

قلت بإستغراااب : أهاااااا ، بس غريييبه كيف قدرتي إتييين تايلند مآتوقعت ..
ساره وتضحك : هههه أحمد أخوي قدر يقنع أبوي هو وناصر .. أنا بروحي كنت فرحانه واايد ماشفتي شكلي يوم رمسني ..
"وسحرت شوي" .. عقب قالت زين أنج مااشفتي هههههه أبوي مآ إقتنع فالموضوع بس يوم قلنآ أنكم هنيه قال روحوا ..

ضحكت : ههههههه إنزين خبرني كم يوم بتمون ؟؟
ساره : مممممممممم تتوقعين كم يوم ..

قلت : هممم مدري .. مآفيني أتوقع قولي؟؟
ساره وبحزن : يومين ..

قلت بإستغراب : هاااااااا !!!! يومين بسسسسسس !!
ساره وتضحك : ههههههه أمزح ..

ضربتهاا بالخفيف : جذابه من يوومج ..
ساره : أستغفر الله حليلي أمزح يمكن إسبوع أو أقل 5 أيام مدري والله على حسب الوالد ..

تنهدت لأني أعرف عمي : دام حسب الوالد شكلهم مابطولون وايد يخاف عليكم خاصه أحمد ..
ساره وتبتسم : هيه من حقه ..
"في حد دق الباب"

رحت عند الباب وقلت : أووف منووووووووووو ؟؟

كآن سعود : خييبه بلآج معصبه بطلي البااب بقولج شي ..
رحت وفتحت الباب : شو صآر ؟؟
سعود : أحمد يبي يرمس ساره ..

طالعت على ساره : أخوج يبااج ..
ساره وتوقف : وينه ..

سعود : تعالي إنتييي عقب قولي وينه ..
ساره وتتحرك : أوك يالله ميثه بروح أشوف شو يبي وبرجع لج ..
.
.
.
.
هنالك الكثير من الأشخاص حولنا نحتاج وجودهم دائما معنا ..
وهنالك آخرون حتى وإن إبتعدت المسافات تبقى المحبة دائمه ..
.
.
بعد صلآة الظهر :

هل أنآ أريد الحقيقة و أحاول أن أبحثا عنهآ ,
أم ليس كل مآنسمعه حقيقي !!
.
.

طآلعت على ميثه ببرود : زين !!
ميثه : لآ إنت صصصج مب مهتم !! يعني كيف تبآني أسكت !! "سكت شوي وعقب قلت "
ليش مآتخبروني أريد جوآب مقنع تفضضضضل قوووول ؟؟

يلست على الكرسي : مييثه إنتي بلآج معصبه ألحين أقووولج أنآ بروحي مآ أدري مآ أدرييييي مآتفهمين شوو ؟؟

ميثه واتأشر على الباب : أقووول بررررع خلني برووحي ..
وقفت : زييين آنسه ميثه تطرديني يعني ؟؟

ميثه بعصبيه : سعود إنت تدري أني مععصببه ..
سعود ويستفزني بإبتسامته الغبيه : بعددد بعدد عصبي أكثثثررر ..
سكت ..

سعود ويأشر على ساعته : أترياج عند الباب .. "وعقب ظهر "..
بعدها ظهر سعود ولبست عبايتي بعد ماتعدلت ظهرت شفت سعود وساره يتريوني ..
ساره ويايه صوبي : وأخيييييراً ..

شفت سعود يرمس في الفون .. همست : ساره ذكريني أكلمج عن هذاك الموضوع ..
ساره بإستغراب : موضوع شو ؟؟

قلت : عقب ., بس ذكريني ..
شويه ويسكر فونه سعود : يالله أحمد يقول تعبان شوي ..
ساره ومستغربه من بكلآم سعود أن أحمد تعبان بس مآ قال شي .. !!
خافت لآيكون في شي ولآ أبوها بيعصب وآيد ..

"عقب كملنآ طريجنآ"
.
.
.
.
((في الفندق ))

لآ أعلم هل هنالك قصة تختلف ..
أم مجرد قصص تتشابه ويختلف أبطالهآ !!!
.
.
تنهدت : بمر عقب المكتبه ولا بدور لي شي أسويه ..
سمعت فوني يرن إبتسمت على طرف لما شفت الاسم .. بس مابرد شو مايصير
إذا أمس ماعرفوه قيمتك اليوم بيعرفون !!

ضحكت على تفكيري حتى تفكيري تغير .,
الزمن يغير وايد بس الطبع صعب يتغير

حركت الكرسي وسرت صوب اللاب فتحته .. دورت على الملف ماحصتله شكلي حذفته في ذاك اليوم
لما عصبت .. سكرت اللاب ما منه فايده ،

إستغربت يوم سمعت صوت حد يدق الباب !!
تحركت غربية منو يعرف أني في هالفندق ..

لما فتحت الباب ..
............... : مرررررررحبببااا السآآع سيوووف ..
............ : شو سيوووف إنت إحترم الريال شوي مب أصغر عيالك ترا ..

قلت بإستغراب : علي !! وعبدلله ..

علي ويطالع عبدلله : هاا ماقلت لك مستحييييل ينسى ..
عبدالله : هههه أخوي شحالك تذكرنا أشوفك بعدك على الكرسي ..؟؟

إسلوبه إستفزني رديت : منو إنت عسب تسأل عن حآلي ؟؟!

عبدلله وعلي بإستغراااب !!!!!!!!
مسكت أعصابي وقلت : يالله توكلوآ " وسكرت الباب بقوو ..

وفي الجهة الثانيه عبدلله وعلي مستغربين !! لدرجه أنهم بعدهم واقفين عند الباب ..
شفت عبود وعلآوي قلت : ههه بلاهم ؟؟ جيه واقفين .. !َ! حوووووووو بلآكم ؟؟

علآوي ويأشر على الباب : سعود طااااااااافك ..
رديت : شووو ؟؟

عبدالله وعلاوي : ربيعك !!
قلت بإستغراب : ربيعي ، ليش أنا عندي ربع غيركم ؟؟

علي : سيف ..
ضحكت : ههههههه من قالك أن سيف ربيعي !!
عبدالله : هاا ؟؟ زين عيل برايه ، خبرني وين كنت؟

رديت : ماشي مريت صوب المكتبه ..
علآوي ويطنز : أوب أووووب منو يصدددق سعوووووود يروح المكتبه !!!!!!!

ضحكت : خخخخخخ أقول يالله بررررررقد ألحين تعباان ..
عبدالله وعلاوي يطالعون بعض : خيييييببببببه ..

رديت : شو الي خيييييييييييبه " قلدتهم"

علآوي : إنت كلللل تنآم للحين الساعه 6 وشي !!
سويت طاف لهم " ومشيت علآوي : زيييييييين عقققققب بدق لك ..
دخلت الغرفه وسكرت البااب ، على طول فصخت غترتي وإنسدحت ..
.
.
.
.
في المكتبه " ساره وميثه يالسين على وحده من الطاولات "
كانت المكتبه حلوه لو أن زحمه بس هدوء ..

همست لساره : أقوولج ترا إذا سعود نآم مستحيل يقوم أخاف ينسى !!
ساره : خخخخ مالت

بعد ثواني شفت ساره مندمجه في الكتاب الي تقراه ..
قلت : انزين ساروه ..

ساره : ها " وعيونها على الكتاب"

رديت : سااروووه ..
ساره : ها "وبعدها تطالع الكتاب "

قلت : أريد أقولج شي شوفيني عقب كملي ..

ساره وتأفف : أوووف شووو قوولي خلصيني ..
رديت : طع هاااااااي أوك زيين شكرا مآ أريد أقولج شي .. "وقفت " بروح أدور كتاب

ساره وإطالعني نظرة إعتذار : سوري ، مب قصدي والله ..
مآرديت علها قمت أمشي شوي وأشوف الكتب إلي موجوده ..

كآنت المكتبه هدوء في مجموعات بس كل وآحد يقراا ومآلهم حس ..
شليت كتاب لفتني غلآفه من قسم الكتب بالانجليزي ..

تصفحت عالسريع بس مدري غيرت رايي .. إلتفت أشوف ساره بعدها مندمجه ههه
ضحكت لما تذكرت قبل سنه كنآ أنا وساره هنيه وكنا نتهاوش وسعود عصب عليناا وتركنا نحن إستغلينا الفرصه
ويلسنا نحاوط هههه بس ألحين سعود بروح سار ينام يدري أن ساره إذا اندمجت في شي مستحيل تتحرك ..
الشي إلي أعرفه شو سبب هالرحلآت كل سنه !!
.
.
.
( في الجهة الثانيه " بوظبي " )
بيت بو عبدلله .. في الصاله كآن الجو هدوء محد في البيت غير أم عبدلله وأم مايد ..
(أم عبدلله = أم ساره ) ( أم مايد = عمة ميثه وساره )

أم مايد وتبتسم : خلاص أنآ بشوف عقب مب مشكله ..

أم عبدلله : هيه العيال ساروا بروحهم وأنا أحاتيهم ..
أم مايد : ميثه و ساره رمسوني ..

أم عبدلله وتصب القهوه : هيه يقولون ألحينه هم فالفندق ..
أم مايد : لآتحاتين أم سعود وياهم ..

أم عبدلله : هيه ماعليه إنتي شحالج وعساج بخير ..
أم مايد : والله الحمدلله بخير ..

أم عبدلله وكأنها تذكر شي : أم مايد شو رايج تروحين تايلند ..
أم مايد بإستغراب : والله مشغوله وهم بعد رمسوني في هالموضوع ..

أم عبدلله : تعرفين أحمد تعبان وأخاف عليه وايد ..
أم مايد : ماعلي إن شاء الله بحاول لآتحاتين ..

أم عبدلله ومتوتره : م مشكوره ..

أم مايد في بالها ( ما أدري ليش هالخوف .. مكن لأن في شي مآ أعرفه ..
بس مب معناته أنها تخاف جيه .. تذكرت يوم ميثه رمستني هيه وساره يبوني أسافر وأروح تايلند)
.
.
.
" وفي المكتبه "

رجعت عند ساره ويلست تنهدت ..
ساره تطالعني بنص عين : ها ماحصلتي شي ..

رديت : مدري مليت من هالكتب ..
ساره وتتطنز : عيل إكتبي إنتي بنشوف شو بيطلع منج هههه

قلت : إتصدقيين أنها فكره حلوه ..
ساره ورافعه حايبها : من صجج !!!!!

حطيت راسي على الطاوله : أتمصخر .. "حسيت عمري أريد أرقد "
ساره تقرا فجأه : يكككسر الخااطر ..

قلت وأنا بعدني حاطه راسي في الطاوله : شو صار في القصه ؟؟
ساره : لآ مب في القصه ، في واحد دخل المكتبه مايروم يمشي بس سار ..

أول ما قالت جيه رجعت أتذكر الموقف رفعت راسي : شوووه !!!!!!!!!!
ساره وتهمس : خفي صوتج .. "وعقب أشرت" سار هناك ..

إلتفت مآشفت حد قلت : شكلج تتخيلين خخخخ ..
ساره : لآ ما أتخيل متأكده .. ويت " ووقفت "

قلت : وييين !!
ساره وتهمس : ويت عسب أثبت لج أني مآ أتخيل ..
ضحكت عليها صج تعيش الجو أحيانا وتقلب المحقق كونان ههه : زين خلاص صدقتج من لآزم ..

ساره : لآ لآزم أثبت لج .. "وراحت تمشي "

حطيت إيدي على خدي : ساره ماتتغير أبد ، يلست أراقبها .. تروح وترد .. وتروح وترد هههه كأنها مضيعه شي ..
إلتفت الجهه الثانيه وأنا أفكر معقوله يكون إربيع سعود !!
.
.
.
.
[في الصوب الثاني]

خذيت كتاب ويلست أقرا ..
من زمآن مآقريت كتب ، أول مره أييه هالمكتبه مآكنت أدري أنها قريبه من هالفندق ..

شفت فوني يرن " بو جاسم " تنهدت مآ أتخيل ييه تايلند ..
مآرديت عليه ، لي متى يتحراني أريد حد يكون معاي صح مآ أروم أمشي بس مب معناته
مآ أقدر أدبر عمري وأعيش حالي حال باقي النآس ..

فتحت الكتاب ويلست أقرا ..
حسيت في حركه وراي إلتفت شفت وحده لابسه عبايه وإطالعني !!
استغربت منو هاي وليش إطالعني جيه ..
قلت : خير إختي !!

شفتها توترت عقب رآحت كأنها مستعيله !!
مالي خلق أضحك بس تصرفاتها ونظراتها غريبه شوي ..
يمكن أول مره تشوف واحد مقعد !!

.
.
.
شفت ساره يايه صوبي كأنها تركض فضحتنآ ههههه سويت عمري مآ أعرفهاا ..
يت ويلست : شششششششششفته ..

قلت : خيبه بلآااج؟ ..
ساره : يعني مآكنت أتخيل صج موجود وقال حقي خير إختي أخااف شافني وأنا كنت بصوره ..

رديت بصدمه : إتصورييييييييييينه !! ساروه من صجج إنتي خبله شوو ! يعني زين جيه ألحين بيقول ..!!!!!!!!!
ساره وتتنهد : زين مب مشكله بقول كنت مشبه فيه ..

رجعت حطيت إيدي على خدي : لو طلع إربيع سعود ..
ساره وتسحب إيدي : أووووووووونه !!

الذكيه كانت بتخليني أضرب راسي بالطاوله : بلاج شوي شوي ..
ساره وتسكت فجأه ..

طالعتها : شوو !!
ساره وتهمس بصوت خفيف : ..

مآسمعت عدل : شو ؟؟
ساره وتأشر : وراج ..

إلتفت !!!!!!!!!! هيه هذاا رجعت طالعت ساره : قووومي يالله نظهر من هنيه ..
ساره وحاطه الكتاب في ويها : سكتي مآ أقدر بيشوفني وعقب إذا عرف سعود أني كنت بصوره بنروح فيهاا ..
كنت أفكررر بسرررعه كييف نطلع من هل الموووقفففف .. !!!!!!!!!!!
.
.
كآت
.
.



أسرار قلب 08-01-2013 07:26 AM

( الصفحه الثـآلثه)
الصدمة عندمآ أدرك حقيقة كل شي بسرعه !!


.
.
أحيانا نفضل الإبتعآد عن كل من هم حولنآ ..
ولكن رغم كل شي لا يمكننا أن نتجاهل من هم حولنا بسهوله .. !
.
.
.
[ في المكتبة ]

ساره وتهمس : خلآص ساآار شكله مآ إنتبه ..
تنهدت والله ما أريد تصير مشاكل : زيييين ..

إلتفت مآ حصلته شكله مآ إنتبه علينآ ..

ساره : ههههههه والله مآ أتخيل يخبر سعود بقول إنتي خبرتيني أصوره ..
قلت بعصبيه : لآآآآآآ والله هيه عسب يسوييها ساالفه سكتي سعود عصبي لآيغرج يضحك ويسولف ..

ساره وتفكر : زين عيل أحمد مب جيه .. صح شو كنتي تبين تقولين لي ؟ ..
قلت لها : أريد أقولج أنآ تأكدت من الكلآم إلي قلته لج قبل ..

ساره وتحآول تتذكر : كلآم شو ؟؟
رديت : تحيدين يوم رمستج عن سآلفة هالسفره ..

سآره وتذكر : هيه تذكرررررررت شو صآر ؟؟ صج الكلآم ..
تنهدت : هيه الظآهر جيه ، رمست سعود وقآل أن أبوي يالس يدوره بس أحس في سبب ثاني للرحلآت بس ماعرفته للحين ..

سآره ومتوتره وكأنها تعرف شي : سبب ثاني كيف يعني ..
رديت : هيه ، المهم ألحين تأكدت من الكلآم إلي سمعته .. يعني إلي كان ينقال كله جذب ..
ساره وبحزن غريب : أصلا الكل صدق الجذبه ..

كمل كلآمي : سمعت أنه أكبر من سعود بسنتين يعني 24 بس مب متأكده ..
ساره وتفكر : 24 زين وأمج شو رآيهآ .. تعرف أن أبوج يالس يدور ولد أخوي العود ..؟؟

رديت : نفس الشي مآتبي حد يدري ..
ساره : زين ، كييييف عرف أبوج أن هو في تايلند ؟؟

تذكرت كلآم سعود : سعود يقول أن مجرد تخمين ومآفهمت يوم قآل (يمكن أبوي يعرف أن موجود هنيه) ..
ساره : لحظه لحظه ، رتبي كلآمج .. مآفهمت يعني أبوج يتوآصل معاه ؟؟

رديت : مآ أدري ليش مآيبون يتكلمون أو يقولون شي حقي .. ومضايقه من السالفه وآيد لأن دوم مايخبروني شي ..
صار هدوء وساره سكتت من بعد رمستي ..

عقب قلت : تصدقين ، بديت أحس أن أبوي يتوآصل معاه بس ليش مايبينا نعرف الموضوع ..
ساره بحزن : والله بس مب عذر ، تخيلي لو عرف أن أبوه مات .!! كيف بيكون شعوره ..

رديت وأنآ أفكر :عمي قبل لآيتوفى كلم أبوي وخبره يشوف وين ولده ..
ساره : يعني أبوج ألحين يدوره في تايلند على أساس أن يتواصل معاه ..

قلت : تقريبا ..
ساره وتتنهد : والله مافهمت ..
قلت : شوفي نحن بنسوي عمرنا ماندري شي ولما بنرجع برمس أبوي في الموضوع وبتأكد ..

ساره بتوتر : ترمسين أبوج ! ..
قلت : هيه مافي حل ثاني أبوي ألحين في فندق ثاني .. لما بييه عندنا وبنرجع بوظبي برمسه ..

ساره وكأنها سرحت ..
طالعت عليها شو فيها ملآمحها تغيرت : ساره وين سرحتي ..

ساره : هاا لآ ماشي إن شاء الله خير ..
إبتسمت : تصدقين إشتتتتقت لأبوي ماشفته من يوم وصلنا ورآح فندق ثاني ..
ساره : ليش مارمستيه فالفون ..

رديت : هيه من قبل 4 أيام رمسته وألحين يوم أدق له مغلق ..
ساره : أها ، شكله يدور ولد عمي هنيه ..

إبتسمت : هيه الأمور بتتصلح والدليل نحن هنيه ..
ساره : لآ تتحمسين وايد ترآنا في النهايه يالسين فالفندق وخوآنا يحاوطون يعني شكلهم مآيفكرون في السالفه ..

رديت بجديه : لآيفكرون مب لآزم المهم أبوي يفكر وبنفذ وصية عمي الله يرحمه ..
ساره ومستغربه : الله يرحمه شكلج عصبتي ..

قلت : لآ مب معصبه هو في النهاية ولد عمي يعني مب أخوي صح ..
ساره وتضحك : ههههه زين خلاص .."ورجعت تقرا الكتاب إلي فإيدها "
ياربي ألحين بتسوي طاف ههههه ،
.
.
.
الكذب لا يدوم طويلا .. في النهاية الحقيقة سوف تظهر ..
و قد تختلف الحقيقه عندما ننظر إليها بجانب مختلف عما ينظر إليها الناس ..
ولكن في النهاية ندرك أن بعض الأمور يجب عدم تصديقها بسرعه ..
.
.
.
(في المكتبه بعد نص ساعه)

وقفت أدور أي شي أقرآ ..
أشل كتاب وأتصفح وأرجعه ..
أحيانا أنقهر وأرجعه في الرف بقوو .. ههه في وحده تآيلنديه شافتني ومستغربه شو فيني ..!

إبستم لهآ .. ردت الإبتسآمه وعقب راحت ..
أووف ميثه هدي وخلي عنج هالأفكار ..
ياربي ليش أحس أنهم ما يعتبروني وحده منهم دوم أي شي يصير أنا آخر من يعلم ..
يلست أتذكر ..

عمي قبل لآيموت وصى أبوي يدور ولده إلي الكل يتحرآ أن ميت ..
حس بتأنيب الضمير وقبل لآيموت خبر أبوي أن بعده عايش ولآزم يشوفه ..

ألحين أبوي يالس يدوره و هو يتواصل معاه تقريباً يعني مب متأكدين ..
بس بعد ليش هالسفرات !!!!!!! لييييييش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أرييد أعرف بأي طريييقه ..
.
.
قاطع على أفكاري صوت : احم احم ..
إلتفت !!!! إربيع سعود حسيت بخوف ..

قال ببرود : صدفه يعني ولآ أخوج طرشج ترآقبيني إنتي وإلي معآج ؟؟
إنصدمتتتت !!!! هذاا كييف عرف أني ساره وياي يعني شافنا .. توهقت مآ أعرف شو أقول ..
بس ليش يقول أن سعود طرشنا نراقبه !!!!!!!

رد علي : يعني مآعندج جوآب "سكت عقب قال " بس مب غريبه أنكم تراقبوني !!!
كللله منج يا سارووه الله يهديييج بس : لآ أخوي إنت فاهم الموضوع غلط ، بنت عمي عبالهآ أنك أخوهاا ..

مآ أعرف أخرط عدل .. حسيت سكت يعني صدق !!

رد علي : أهآ أخوها ومقعد مآيقدر يمشي ؟؟
رديت وإمبين أني متوتره :لآ أخوي هيه مآ كآنت منتبه هيه .. تراها مآتشوف من بعيد..

الله يسامج ساره خليتيني أجذب ..

كآن ييطالع شي وراي .. !!
عقب أشر : ممكن تعطيني هذا الكتاب الي فالرف فووق ..

إلتفت : أي واحد فيهم ؟؟
رد علي : ثاني واحد الي لونه أبيض وأزرق ..
شليت الكتاب مسكين مايروم حتى يشل الكتاب وهو في هالوضع ..

سحب الكتاب من إيدي و قال : مشكوره سلمي على أخوج .. " كان يبي يتحرك "
بس فضولي كان أكبر : إنت إربيعه !!!

سكت عقب رد علي : تتوقعين أخوج يرابع واحد مثلي ..
حسيت عمري مآ كان لآزم أسأل : لآ بس عبالي إربيعه !! بس شكيت لأنك كبير وهو دوم مع إلي في عمره ..

رد علي : أهآ .. يعني العيب في العمر مب مثل مآتوقعت .. !
حسيت أني ما لآزم أسأل : هيه ..

قال حقي بطريقه غريبه : شكلج تعرفين تلفين وإدورين فالكلآم عسب تقنعين إلي جدامج !! ..
قلت وواضح علي أني تنرفزت : شووو تقصصد ؟؟
رد ببرود : مآ أقصد شي ليش عصبتي ،!

قلت : لآ مب معصبه ..
سألتني بطريقه غريبه : إنتي وأخوج بروحكم هنيه ولآ ؟؟

مدري ليش رديت : لآ ..
رد علي بسؤال ثاني : و شو سبب هالسفره ؟؟
حسيت بدأ يسأل وآيد : شي خاص ..

طالعني بنظره مافهمتهاا : عالعموم أنا سيف وعمري 28 سنه يعني ما أتوقع أن العمر هو المشكله عسب
أخوج مايرمس معاي! ولآ خلاص أنا شيبه ألحينه بالنسبه له هه ..

سمعت صوت ساره وراي وكأنها منصدمه : ميثه !!! ..
سيف ويطالع ساره : هلآ إختي .. شخبار عيونج ليش مآتروحين تفصلين لج نظاره ولا عدسات ؟؟
ساره وإبستغراب : عيوني ليش ؟؟
لحظها فعلا حبل الجذب قصييير وساااااره محد يعتمد عليها إبتسمت : عسب نظرج ضعيف ..

ساره وبستغراب : بلآكم إنتوا عيوني مآفيها شي !!!!
شفت سيف إلي إبتسم على طرف .. وعرف أني جذبت ..

ساره وتهمس حقي : ميثه شو السالفه ؟؟
مسكت إيد ساره بقوو : يالله ساره خليناا نروح ، في أمان الله أخوي ..

ظهرناا أنا وساره من المكتبه وأنا حسيت لحظتها أن اليوم مابيعدي على خييييييير ..
ساره وتترك إيدي : هيييه شوو السالفه ؟؟؟
رديت بقهر : ساروه إنتي أبببببببددد محد يعتمد عليج ..

قاطع على كلآمي صوت فوني رن كآن سعود خفففففت و تحركت شوي بعيد عسب لآيسمع : هلآ سعود ..
سعود بعصبيه حسيت قلبي يدق بسرعه : وييييييينج !!

بلعت ريجي : ه ه هنيه ف في المكتبه .. !!
سعود ويضحك الغبي : ههههههه هههههه زين خفتي شوو ..

رديت بقهر دوم يلعب في أعصابي : زين خلصت ضحك ..
سعود ويطنز : ههههه لآ للحين ههههههه ..

قلت : زين يوم تخلص إتصل " وسكرت في ويهه ، يستاهل دوم يسوي فيني هالحركه ويضحك علي "

شفت سعود طرش مسج ( أقول بعد هالحركه دوري حد ثاني يرجعج الفندق أنآ برجع أنآم )
أوووووووف شو هاا .. رديت ( سعود لآتستهبل )

رد علي ( لآ والله تسكرين في ويهي وألحين لآ أستهبل )
كتبت ( زين آسفه إنت دوم اتنرفزني ، السموحه منك )

إنتظرت رد منه بس مآرد علي ..
ساره : شوو ؟؟؟
قلت : ساره ذكريني ما أطلع من الفندق مره ثانيه ..
ساره وتضحك : ههههه زين ، برمس أحمد يمر يآخذنا ..
.
.
.
.
(وعقب رجعنا المكتبه وساره يلست تشتري كتب )
.
.
قلت : يالله بس خلآص عقب بنرجع ..
ساره وتشل الكتب : أوك ..

رديت : تعببببت ، وملل ..
ساره وتتطنز : هذا أنا معاج وملآنه عيل لو بروحج ؟

رديت : لآ أمل بروحي وآيد أحس ..
ساره وكمل طريجهآ : واضح ..

عقب ماشرت الكتب وحاسبت خذت الكيس وظهرنآ من المكتبه ، كآن وآيدين ظهروا من المكتبه مآ أتوقع حد تم ..
تحركنا أنا وساره نتمشى ..

وساره مستانسه يالسه تراقب الناس وتصورهم ، تحب تصور وايد خاصه اليهال يمكن نص اليهال الموجوين مصورتنهم هههه

تصير نشيطه وايد في الأمور إلي تحب تسويها بس لو قلت لها تعالي إطبخي أو شي هنيه تصير عيوز وماتروم تتحرك ..
أحسها مثل عمي لأن عمي دوم يحب يشجعها في التصوير ..
أتوقع هالشي في العايله كلم لأني بعد أحب أصور بس مب شراتها ..

ساره وتمسك إيدي : مييثوووه تعاالي بنروح صوب المحل ونشتري شي نآكله ..
قلت : أوك .. بس مب جنه أخوج تأخر ..

ساره : مممممممممممم ماعلي بنصبر ..

كآن شي دكان حق الآيسكريم والحلآوه وغيره قريب من المكتبه.. ساره إشترت أيسكريم ويلست تاكل ،

إلتفت الصوب الثاني ..!!!

شفت الحرمه إلي قبل رمستهآ إبتسمت لها بس غريبه طالعتني بنظره ودخلت ..!
شو سالفه جيه تطالعني أنآ ماسويت لها شي شفت بنتهآ يالسه فوق الكرسي وراسها ملفوف حليلها شو صار معاهاا شكلها متعوره!!

ساره وتهز جتفي : حووو شو يالسه إطالعين ..
أشرت على البنت : حليلهاا أحيد قبل أمها طلبت مني أشوف بنتها ..
ساره : أهاا ..

سمعنا صوت من وراناا : يعنيييييي لآزم تتحركن وتحآوطن ..
إلتفتنا أنا وساره ., كان أحمد وسعود ..

رديت : وأخيرا شرفتوا ..
سعود بعصبيه : شو إتسوون هنيه ؟؟

قلت : ماشي قلنا نمر نشتري شي ناكله ..
أحمد ويطالع ساره : ساره تعالي معاي ..

ساره ومستغربه : وين ؟؟
أحمد ويمسك إيدها : تعالي ..

ساره : أوك باي ميثه .. "وعقب ساروا " ، وأنا سعود كملنا طريجنا للفندق ..
.
.
.
.
{ في الجهة الثآنيه عند سيف } ..

كنت أطالع فوني سرحآن ..
معقولة بتم جيه عاجزز للأبد ..

أقول بقلبي الحمدلله على كل حال ..
وإلي صار قضاء وقدر مافي شي يقدر يغيره ..

أبتسم وفي داخلي ألم يمكن لأني تعودت عليه صار مايهمني ..
ويمكن لأني بالنسبه للناس مجرد إنسان عاجر مهما سوا ومهما حاول بيتم عاجر في نظرهم ..

تذكرت الموقف إلي عمري مانسيته . .

/

\

/

\

كآن قبل 3 سنوات ..

.......... : سيف سييف !!!!

قلت بقهر : خبريني شو إلي بيتغير ؟؟
إبتسمت : وايد أشياء تتغير ..

صديت ويهي صوب الساعه : والوقت نقدر نغيره نقدر نرجع فالزمن ونغير إلي صار ..
قربت مني : سيف إلي صار قضاء وقدر ..

قلت : أنا مب صغير عسب تقولين لي هالكلآم أنا يمكن أكثر وآحد يفهم هالشي بس الصدمه تخلينا ندور أي
شي ونحاول نقنع أعمارنا أن إلي صار يمكن يتغير ..

شفتها تطالعني ببرود أبد ماحسيتها تشفق علي ولآ حسيت أنها تحاول تحسسني بأني ضعيف ..
قلت : لو كنتي مكاني شو بيكون موقفج ..

إبتسمت : بصبر وبحمد ربي لأني قدرت أطلع من الحادث حتى ولو بإصابه مثل هذي ..
قلت : صبرناا ومثل ماتشوفين بعدني فالمستشفى ماتغير شي كل يوم إبر والعملية صعبه يا أمشي يا خلآص مافي أمل ..

يلست فالكرسي حذالي : إصبر لين مآ يمل منك الصبر ..

/

\

/

وألحين أنا صابر وأشوف الصبر مل مني وإنتي مليتي مني ..
ومب بس إنتي الكل مل مني وتركني ..

هذي النتيجه إلي كنت أترياها !! .. كنت أتوقع وتغير توقعي ..
مرت الأيام والسنين وإنت ياسيف وحيد ..
محد يسأل عنك إلا وقت المصالح ..

وهذي الجمله تذكرني في بو جاسم إلي كل همه ..
أشتغل معاه ويستغلني لمصالحه ..
ما أريد منه شي ولآ أريد أعطيه شي ..
.
.
.
.
.
{ عندما ندرك الحقيقة نحتاج وقتاً طويلا حتى نستوعب }

يلسنآ نمشي أنآ وسعود ، كآنوا الناس يبتسمون لنآ ونحن نرد الإبتسامه والبعض يسلمون علينآ ..

طالعت على ميثه كانت سرحانه : ميثه ..
ميثه وإطالعني حسيت في عيونها أنها تبي تتكلم ..

قلت : ليش ساكته ؟؟
ميثه وتشوف جدام : مآشي إنت شو كنت تبي تقول ؟؟

وقفت .. وإهيه إلتفت علي بإستغراب .. !!
قلت : تعالي نروح الحديقه ولا مكآن مآ أريد أرجع الفندق ..

ميثه بإستغراب لأن سعود عمره ما قال لها تعالي نتمشى ولآ نروح مكان : فالعآده تكون مع ربعك ألحين شو إلي تغير ؟ ..
رديت : ألحيين بتيين ويااي ولآ كيييف !!!

ميثه يلست تمشي بمعنى يالله نروح بس مآرمست ..

وبعدها لما وصلنآ كآن وايديين موجودين لأن الجو حلو صآر .. يلست أنآ ميثه بس مآتكلمنآ ..
مر الوقت وعقب قلت لهآ : ميثه يمكن نرجع مع أحمد وساره يعني مآبنطول ..

ميثه بصدمه : شووووو !!
رديت : بلآج ؟؟ يمكن مآنطول بنرد ..
ميثه : بسس أبوي للحين مارجع الفندق ؟؟؟

قلت : أبوي من قبل يومين رجع الإمارات ..

ميثه ومنصدمه : كييييييييييييييييييييييف !!!!!!!!!!!!!!!!!!! متى رجع وليييييش ..
رديت بتوتر : مدري عنده شغل وإحنا بعد خلآص لآزم نرجع ..

ميثه بحزن : ليش دوم إتجذبون علي ..
بلع ريجي وقلت : ميثه الموضوع أن أبوي تعبان لازم نرد علشانه وألحين هو في المستشفى ..

إنصدمت من كلآمي وحسيت بيصير فيها شي : ت تعبااااااان !!!!
رديت : هيه وبعد باجر بنرجع كلنا الإمارات ..

ميثه وتوقف : سعود إنت متأكد أناا كلمته وكاان بخيير !!!!!!!
قلت : يمكن ماحب يقولج وإحنا مآحبينا نضايقج حتى أحمد أتوقع ألحين يرمس ساره ..

شفتها تطالع الأرض وكأنها تفكر ..
لحظتها تذكرت رمست أميه ( ميثه محد يخبرها ) ..
.
.
.
.
هم لآيقصدون أن يجرحونا ..
ولكنهم يعتقدون أن لآبد من عدم معرفتنا للحقيقه ..
يعتقدون أنهم يراعون مشاعرنا بتلك الطريقه ..
ولكنهم يجعلون الأمر أصعب دون أن يدركوا ..
.
.
مر الوقت [عند ساره وأحمد وهم رآجعين الفندق وقفوا يتناقشون ]

ساره بحزن : حراام والله ..
أحمد : ساره مانبي مشاكل ..

ساره وبعصبيه وشويه بتصيح : لييش مايخبرونهآ أن عمي تعباان وخلاص وأن ما فاد العلآج بعد كل هالسنين ..
أحمد : سااره سكتي أحسن لو كنتي مكآنها كنت بتتخبلين علينآ ..

ساره وبحزن : والله هيه مثل إختي وأنآ لآزم أخبرهاا ..
أحمد : نحن بنقول لها أن أبوها تعبان وبس فااهمه ولا لا ؟؟

ساره وبعصبيه : لآ مب فااهمه إسمحولي مابدخل معااكم في الجذب ..
أحمد ويتأفف : سارووه أمها ماتبي ميثه تدري ..

ساره : بس لآززم تعرف ، إذا مب ألحين عقب ..
أحمد : يااربي مننننج ..

ساره وبقهر : والله كييييييفكم ماابتخبرونهاا أن أبوهاا كان طول هالسنين يتعالج هنيه وما فاد العلآج ويمكن يموت..

سمعت الكلآم وأنا منصصصصدمه !!! وكأن حد طعني في قلبي كلهم كانوا يجذبون علي !!!!! شفت على سعود ..
سعود وبعصبيه يطالع ساره : سااره بسسسسس !!!!

ساره وأحمد إلتفتوا وإنصدموا يوم شافوا ميثه وسعود وراهم ..
أحمد ويطالع ساره : زيين جيه إرتحتييي ألحينه ..

سعود وطالعني : ماعليج ميثه من الكلآم إلي سمعتيه ..
ساره مسكت إيدي : ميثه سوري والله ماكنت أريد أخش عنج بس هم حلفوني ما أقولج أي شي ..

مآ رديت عليه كملت طريجي للفندق كنت منصدمه ليش أبوي ماخبرني كيف ماحسيت فيه طول هالسنين !! ..
سعود ويروح صوب ساره : زييين جيييه إنتي مآتقدريين تمسكيين لسانج !!!!!
ساره وتعتذر : والله مآكنت أدري أنكم وصلتوا ..

سعود : والله لو صاار في إختي شي مآتلووميين نفسج "ودخل الفندق"

.
.
.
كآت





أسرار قلب 08-01-2013 07:29 AM

( الصفحه الرآبعه )
" لآ أريد سوى أن أعرف أن هنالك أحد لآيهمه من أكون "

.
.
.
.
.
.
القناعة ليست فقد مجرد مزج بين الصبر والرضى ..
ولكن هنالك معنى لايمكن وصفه لأنه إختار مكانه في القلب ..
إن لم ترد أن ترضى بالواقع .. فسوف تكون من الخاسرين ..
حقيقة { القناعة كنز لآيفنى }..
وتستمر الحكله ..
.
.
.
في أمور وآيد لآزم نتقبلهآ ونقول الحمدلله .. نفكر بلحظه شو ممكن يصير أكبر من إلي صار ..
الحياة تخلينا نمر بوايد أمور وأحيانا تجبرنا نتقبلها ، نتعلم منها ، نفهمها .. ونصبر على كل حال ..

[ بعد يومين ] .. في بوظبي (حجرة ميثه ) ..
كان الصمت مسيطر على جو الغرفه من يوم مآ رجعوا ..
لحظتها كان الكل همه شو صار في أبوهم وهل بيستمر معاهم ولآ بتكون نهاية على فراش المرض ..

الهدوء سيطر على ميثه إلي كآنت صدمة بالنسبه لها كيف مآحست بلي يصير حولهآ .. مع أنها جزء
منهم محد فكر يصارحها بالموضوع ..

بس كسر هالهدوء صوت إنسانه عزيزه على قلب ميثه : إحم ميثه !!
طالعت هذي عموه "أم ماايد" : عموووووووه !!!!!!!! إنتي هنيييييه !! "وسرت صوبهاا"

عموه : هيه .. تعاالي فدييتج " وحضنتني بقوو " ..
يالله أحب هالإنسانه وااايد قلت : شحاللج يالغااليه ؟؟؟ وأخبااارجج .. إششششتتقلج وايد ..
عموه وتبتسم : تشتاقلج العآفيه ، ويسرج الحال إنتي شحالج وليش حابسه عمرج في الحجره ..!

قلت : مدري مآ أريد أيلس مع حد ، مضايجه شوي و أفكار أتروح وإتيه في راسي ..
عموه وتوقف : ماتبين تييلسين مع حد ! عيل أنا بظهر بعد ..

مسكت إيدها : لآ لآ ويييين إنتي غييير ههه ..
عموه وتضحك : عبالي بعد ههه مديم الضحكه يارب .. يالله خبريني كيف كانت السفره ..

إبتسمت وكأني نسيت كل شي صار : الحمدلله كآنت وناسه ..
عموه : حسافه مآكنت وياكن ، تدرين مآ أقدر أخلي ميود بروحه ..

قلت : صح وينه مآشفته إشتقتله ..
عموه : ألحينه بزقره لج ويلسي إلعبي معاه أنا بظهر ويا أمج ويمكن نتأخر ..
أكيد بتروح المستشفى رديت : بتروحين المستشفى !!

عموه : هيه .. "ووقفت" يالله عيل إذا صار شي ولآ تبين شي إتصلي ترآ محد فالبيت غيرج وميود ..
قلت : وسعود وينه ؟؟
عموه : أتوقع سار عند ربيعه أو شي ..

هذا كله يحاوط مآييلس فالبيت ليش ما سار يشوف أبوووي !!!!! : أوك مب مشكله ..
عموه : يالله في أمآن الله
قلت : الله وياج وطمنيني على أبوي ..
عموه : إن شاء الله " وظهرت " ..
كان خاطري أروح بسس مقدرر مآ أبي أشوف شكله و هو تعبآن ..
لأول مره حسيت بهالشعور مآ أريد أشوفه .. معقوله أنا جيه !!!!
وأميه ليش مآحاولت تقنعني أسير معاهم !!!
.
.
.
مر الوقت وقلت بروح أشوف ميود ، بس سمعت صوت حد يدق الباب ..
قلت : إدخلل ..

ميود وييه صوبي لآبس كندوره وغتره شكله كيوت حتى اليهال يدلعونهم : تعاال ميود ..
سكر الباب وييه صوبي : أميه راحت المستشفى ..

قلت : هيه .. تعال من زمآن ما سولفت معاك ..
يلس فوق الشبريه خاطري أعضه هههه بس مافيني عموه بتذبحني ..
شليت فوني قلت بصوره : ميود شرايك أصورك ..

ميود : ماابي ..
قلت وأنا مستغربه : لييييششش !!
ميود ببرائه : أميه ماترضى حد يصورني ..
قلت : أمك مب موجوده ألحين ..

ميود وييه يوقف جدامي : زين بسرعه .. "أونه خايف وكل شوي يلتفت يترا أمه بترجع بسرعه "
ضحكت من شكله وأهو خايف : ههه زين "يلست أصوره ماشاء الله عليه" ..
شويه وأسمعه يقول : يالله بسرعه أميه بترجع .. "ويتأفف"

قلت : زين خلآص بس .. خلصنآا .. ميود كم عمرك
ميود يرفع إيده يعني 5 ..


رديت : يالجذاااب ألحين كل مره أسألك تقولي 5 "ضحك" .. وبعد تضحك هههه
ميود : لآ أناا خلاص بصير 6 بس بعدين مب ألحييين ..
رديت : ههههه زين زين .. تعال بنروح نشوف تلفزيون شرايك ..

ميود ويمشي : إنزين ..
قلت : وييييين إنزين إصبررر .. "سوا طاف وراح الصاله"

لحقت وراه وسكرت باب الحجره نزلت شفته يالس يلعب ..
يذكرني بحمود أخوي يشبون بعض شوي صح شكله راح مع أميه وعموه ..
[ فون البيت كان يرن ]
قمت سرت أشوف منو : ألووو ..!
........... : هلا منو ؟؟
قلت بإستغراب : إنتي منو ؟؟

........... : ميثه إنتي صح بلآج نسيتي صوتي أنا فطوم ..
إستغرب شو تبي : ها هيه شحالج فطوم ؟؟ ..

فطوم : بخير يسرج الحآل ، الحمدلله على السلآمه ..
رديت : ربي يسلمج فديتج ..
فطوم : كنت أريد أسألج إذا عادي إنمر صوبكم أريد أشوفج ..

قلت : حياج أي وقت ..
فطوم : أوك يالله عيل السموحه ألحين بسكر ..
رديت : الله وياج "وسكرت"

يالله فطوم أبرررررد إنسانه في حياتي بارده وهاديه وايد.. مدري كيف عكس إختها شوق ..
بس غريبه يعني شو تبي فيني ههههه شو بعد أكيد يايه تسلم وتتطمن علي ..
\

/

\

/

\
لآزلت أحتاج للوقت ..
ولكن كيف لي أن أجعله لصآلحي ..
وأنآ لآ أستطيع القيام بشي ..

العجز بأنك تشعر أنك تريد القيام بالكثير ولكن الوآقع يمنعك ..
تنظر إلي الناس وكأنهم يشفقون على حالك وأنت لاتجيد الرد ..
.
.
في الجهه الثآنيه [ تايلند ] عند سيف ..
.
.
شفت بنص عين وقلت : زين يصير خير ..
طالعني وكأنه يبي يقول شي بس ساكت ..

قلت له : وبعدين أنا خبرتك مب محتاي تكون معآي ..!!
رد علي : سييف هذا واجبي مب إنت تعلمني شو أسوي ,,

ماعيبني رده : أها جيه يعني السالفه ألحين إنت تعلمني وأنا أسكت ..
ضحك : هههههه بلآك إنزين خلاص ولايهمك أنا من باجر برجع للعيال ..

قلت : هيه خلك عند عيالك ، وبعدين أخوي لو أريد شي بتصل لك لآتعب عمرك وتييه هنيه عالفاضي ..
إبتسم : يعني ماتبيني أسوي خير ..

قلت بقهر : تسوي خير ! .. زين مشكور ماتقصر كفيت ووفيت .. أنا مآبطول هنيه لاتحاتي ..
رد علي : إذا محتاج شي إتصل علي أنا أترخص ألحين ..

قلت : الله وياك .. "عقب سار "
هه يسوي خير ..

حركت الكرسي ..أحاول ما أفكر في شي لو دقيقه بس بس الأفكار تارسه راسي ..
باجر لآزم أسير المستشفى .. قصتي والمستشفى أبد مآلها نهايه .. وشكلي بعيش طول عمري فيها ..

تذكرت موضوع مهم لآزم أخلصه ..
ظهرت من الغرفه شفت عبدلله وعلآوي .. بعدهم موجودين !!

عبدلله : سلآااااااام ..
سويت له طاف ..
علآوي ومستغرب ويطآلعني : بلآك ؟؟؟

طالعت عليه : سلم عدل ..
عبدلله ويضحك : هههه السلآم عليكم والرحمه " وتخاشمنآ "

إلتفت و قلت : وعليكم السلام ورحمة الله .. في حد نآاقص !!
عبدلله : تقصد سعوود ؟؟؟ .. هيه رجعوا الإمآرات أمسس يقول أبوه تعبآن ..
رديت : أها سلآمات مايشوف شر ..

في حد غريب أول مره أشوفه تجدم وييه صوبنآ : السلآم علييكم ..
طالعت بإستغرآب وردينآ السلآم .. تذكرت أني شفته معآهم أول مره ..

.......... : شحالك أخوي ؟؟
رديت : الحمدلله ..
عبدلله ويأشر عليه : وهذاا منصوور ..
وآضح أن أكبر وآحد فيهم ..

رديت : أها تشرفنآ أخوي .. شو السآلفه يعني متفقين كلكم تسآفرون ويا بعض ؟؟
منصور : تبي الصج أنآ ياي علشان شي خاص وشفتهم هنيه ..
عبدلله ويطآلع علآوي : ونحن قلنآ نغير جوو ..

علآوي رن فونه : أقوولكم لحظه "وسار بعييد ..
منصور : شراايكم نروح مكآن بدآل مآ واقفيين جيه ..

عبدلله وعيبته الفكره : هيه والله شرآيك سيف ؟؟
قلت : السموحه مشغول شوي يالله أترخص شباب ..
منصور ومستغرب : برايك الله وياك ..
عبدلله ويهمس له : ماعليك هو دوم جيه ..
.
.
.
.
[ في بيت بو سعود ] عند ميثه ..

سرت المطبخ آكل شي ..
شفت شي فواكه فسويت سلطه فواكه ..

كليت وحطيت لميوود في صحن أتوقع يحب الفواكه .. ظهرت شفت بعده منسدح على الأرض ..
سرت صوبه و قلت : ميووود تدري شو سوييت لك ..

ميود ويطالعني : شوو !!!!
كنت خاشه الصحن وراي : شوو تتوقعع !!
ميود وأونه يفكر .. : مممممممم حلاوه !!

ضحكت : ههه لآ مب حلآوه ..
وقف ميود يحاول يطالع : كيك !!
قلت : لآ مب كيك شي مفيد صحي ..

ميود ومحتار : مدرييي ..
قلت أنا متحمسه عسب يتحمس : سوييييييت لللللككك ..
ميود ومندمج يبي يشوف ..
قلت : سسسلطه فوااكه ..

ميود ومستانس شل الصحن : شكراً ..
ضحكت لأنه ينقص عليه : ههه العفو يالله إيلس هنيه إكل لآتروح مكاان ..
ميود : إنتي لاتسيرين .. " طالعت عليه شكله مايحب ييلس بروحه يلست عنه "
شويه وأسمع صوت الباب .. كآن سعود أنآ ما أرمسه ..

سعود وييه صوبي : السلآم عليييكم .. "شاف ميود" أووه ميوود هنيه ..
رديت : وعليكم السلآم والرحمه ..
سعود ويطالعني بنظره ومبتسم على طرف : شو بعدج مضايقه مني شو !!
قلت : هيه ..

سعود ويتطنز : أحسسن "وعقب يلس عند ميود " هلآ والله بالغالي فدييتك ياخي ..
ميود ويآكل طالع سعود وقال بصوت عالي : مابعطييك ..
سعود ويضحك : هههههههههه لآ مابي .. بسم الله طالع على منو إنت ..! "عقب شافني" أكيد على بعض الناس ..

مارديت عليه أدري يباني أرمس معاه ..
سعود ويسحب الشوكه من إيد ميود ويلس ياكل وميود يصيح : ميييثه مييييثه شووفيي ياكل مالي ..
سعود ويرجع الشوكه : ههههه يالزطي بتاكل كل هذا يعني ..

ميود ويشل الصحن تحرك سار بعيد ..
سعود ويضحك : هههه خلاص تعال وين رايح ..
ميود وكمل : مابييي ..

كنت أراقبهم وساكته .. "شوي وسعود ييلس" : آآآه تعبت وايد اليوم ..
مارديت ..
طالعني : يعني ماشي سلامتك من التعب .. !!
وقفت كنت أريد أروح حجرتي بس هو نرفزني يوم قال : وايد تتدلعييين علييينااا ..
إلتفت وشفته بعصبيه ..

سعود ويضحك : هههههه لآتطالعيني جيه أخااف من هالنظرات مآبروم أرقد عدل عقب ..
"قاطع علينا صوت اليرس"
سعود ويوقف : غريبه إنتي قايله لحد يمر بيتنا ..
.
.
.
.
شو هالناس الفاضيه إتييه بيتنا ألحين .. فتحت الباب وقلت : هلآ منو !!
سمعت صوت : أناا ساره ..

قلت بإستغراب : ساره ..! وإنتي ليش يايه إن شاء الله !! خلآص ميثه مآتبى تشوفج والإخت ألحينه معصبه ..
ساره : وليييش إن شاء الله ماتبي تشوفني إنتوا إلي خليتوني أجذب عليها ..

رديت : أقوولج يالله بدوون مطروود توكلي بيتكم ..
ماسوت لي سالفه دخلت : مييثه ويينج ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.. ميثه هذي أنآ ساره

رجعت داخل وسكرت الباب : لآ حووول .. قلتلج مآتبي تشوفج ماتفهمين ..!! والله أرمس عربي ..
ساره مسويه طاف سارت الصاله .. : ميثه ..
ميثه وإطالعها بإستغراب !!!!

ساره سارت على أساس تسلم عليها بس ميثه تحركت : إنت ليش هنيه؟؟ ..
قلت : رمستها ماتفهم ..

ميثه واتقفطني : ولآ إنت ما أريد أكلمكم إنتوا الإثنييين بعد إلي صاار "وراحت حجرتها وقفلت الباب"
ساره بقهر: على الأقل مب بس أنا إلي ماتبي ترمسني . . "ويلست"

قلت : هههه عاادي أنا أخوها يوم ويومين وبرجعت ترمسني إنتي مآ أتوقع خخخخ .. يالله شو تتريين روحي بيتكم ..
ساره وتوقف : زيين أوف ألحينه أخوي بيرجع بيسوي لي سالفه مب فاضي لي الله يسامحج ..

يلست أوني مب مهتم : مب مشكلتي ..
عقب شفتها ظهرت من البيت ..
.
.
.
.
[ المغرب ] ..

دعيت ياربي مايصيير فيه شي مآ أدري كيف بيكون شعوري حزتها بس إلي أعرفه مآبقدر أتحمل ،
حسيت أني لآزم أروح أشوفه على الأقل أريح قلبي بعد شوفته ، دعييت بعد مآخلصت صلآه وعقب ظهرت ..

سرت الصاله شفت ميود نآيم حليله ..
شليته وحطيته في غرفتي ولحفته عن البردد ..
شكله سعود سار المسيد ..

يلست أحوط في البيت من الملل وحسيت عمري متوتره وااايد معرف شو أسوي شفت فوني ساره متصله 8 مرات ..
مدري كسرت خاطري أحس مالها ذنب فكرت وايد ومآ أبيها تضايق مني ..
طرشت لها مسج ( حياتي آسفه والله مآ كان قصدي .. السموحه من إسلوبي البايخ معآج )

إنتظرت بس ماردت علي إستغرب .. فقلت بتصل ..!! إتصلت ويلست أترياا بس ماترد غريبه شو صار ؟؟؟

ياربي لييش ماترد ! إلتفت شفت فون البيت .. بتصل للبيت يمكن حاطه فونها صامت أو شي ..
إلتصلت أكثر عن مره محد يرد !!!!!!!!!

سمعت صوت الباب سررت بسرعه كاان سعوود طآلعني بإستغراب : ميثه بلآج !!!!!!!
قلت وأنا خايفه : سعوووود سااره ماترد علي وأتصل بييتهم محد يررد ..؟؟؟؟؟؟

سعود ويطالعني بإستغراب : وأنا شو يخصني وبعدين تعالي إنتي مآقلتي أنج مآ ترمسيني ..
تنرفزتت : سعووود لآتستهبلللل ألحيين أقوولك ماااترد علي ..

دزني وتحرك : يمكن البنت ناايمه .. "وسار يلس على الغنفه وشل رموت التلفزيون "
رحت صوبه : لآ أناا أعرف سااره ماتنام هالحزه مستحييل ..

ضحك : ههه ميثه توج تقولين مآتبين ترمسيناا ألحين أشوفج خافيه عليهاا !!
قلت وأنا متوتره : ه هيه ما أبي أرمسهاا بس ... "عقب سكت"

سعود ويتنهد : إنزييين ..
سمعت صوت حد ..

كآنت عموه توها راجعه : هاا شوو إتسوون !!!!
إلتفت : عموووه .. ويين إمييه !!!!!!!!!
عموه وإتييه صوبي : أمج بتم مع أبوج فالمستشفى ..

قلت بحزن : أبوي كيف صحته ؟؟..
عموه وتحط حمود على الغنفه كآن نايم : لآتحاتين إن شاء الله بتتحسن .."عقب شافت سعود " ليش إنت ماقلت لها ..
سعود ويطالعني بنص عين : ماعطتني فرصه ..

عموه : أمج بتم اليوم عند أبوج ومآترجع اليوم ..
رديت : أرييد أشوف أبوي ..
عموه وتبتسم : ألحين خلص موعد الزيارات بآجر إن شاء الله ..
سعود ويوقف : يالله عيل بروح أشغل السياره ألحين ..

عموه : هيه بروح أحط لأمج ثياب وبعطي سعود ياخذ الشنطه ..
ماتكلمت ..

عموه : مييثه !!
رديت : هلآ عموه ..
عموه وإطالعني بإستغراب : شو فيج إرقاد ..؟؟

قلت : لآ مافيني شي أنآ باخذ حمود للحجرته "وعقب شليته" ..
سعود : يالله أنا برع "وظهر"
\

/

\

/

\
[ بيت بو حمد ] .. في الصاله كآنوا يالسين ..

أم حمد : فطووووووووم فطوووم .. وينها هالبنت ..
شوق : أمييه يعني وين تكوون أكييد رقدت تعرفينهاا كل رقااد وفالليل تسهر شرات الخفااس ..

حمد : خف عليناا إنتي إلي ماتسهريين محد يسهر فالبيت غيركن في نص الليل أسمع أصوات فالمطبخ ..
شوق : لحظه للحظظظه كييف سمعت صووت فالمطبخ وإنت غرفتك فووق !!!!!!!

حمد وتوتر : هههه يعني يالذكيه أنا أكون يالس فالصاله ..
شوق : أهااا معنااته سهراان !!
حمد : خييبه كيف تسحب الكلآم ..

شوق وتضحك : ههههههه شفت كم أنآ ذكيه ..
حمد : هاهاهاا .. زين أنآ أسهر بس مب شراتكن .. وبعدين أنآ عندي دوآم مب شراتج لآشغله ولآ شي ..
شوق : والله شو تبيني أسوي مثلا !!

أم حمد وترمس فالفون : خلآص سكتوا شوي أرمس عمتكم ..
حمد ويهمس : صح شوق سمعتي أن عمي تعبان ..
شوق : هيه حليله فالمستشفى ألحين مايستاهل والله محد قده في طيبته ..

حمد : سعود رمسي يقول أبوه قرر يتصدق ويبني مسيد ..
شوق : مدري والله يمكن ، بس عسى ربي يشفييه ويقوم بالسلامه ..
حمد : آميين ياربي ..

شويه تنزل فطوم وشاله اللحاف ويايه : السلآم عليكم ..
شوق وحمد : وعليكم السلآم والرحمه ..

حمد : خييبه بلآج شاله اللحآف وياج ..
فطوم : برقد هنيه مآ أحب أنام بروحي .. "عقب يلست عندهم "
شوق وضحك : ههه زين زين إرقدي ماوراج شغله إجآزه ..

رن فون حمد : هلـآ .. أوك مب مشكله .. في أمآن الله "عقب وقف"
شوق : هااا على ويين ؟؟
حمد : ماشي عندي شغله لآزم أسويها .. أمييه .. أمييه
أم حمد تسوي حركه معنى روح ..

حمد ويضحك : ههه زين يالله في أمآن الله "وباسها فوق راسهآ "
شوق : وأنا ؟؟؟
حمد : إنتي إختي الصغييررره المفروض أعضضج ..
شوق : ههههه 21 سنه وين صغيره زين روح الله وياك بس لآتتأخر وتحمل من روحك ..
حمد ويفكر : أوك مب مشكله في أمآن الله "وظهر "
.
.
.
.
[ عند سيف ]- غرفته في الفندق - ..

كنت أحسس بألم فضييييع مآ أعرف شو أسوي كييف أقووم ..
حاولت أرفع عمري بس العواار كآآن أكبببر ..

بديييت أحسسس بأني بموووت من ألم خذييت نفس بقوو وحاولت أرفع عمري
بسس ماقدرت ..

شفت إيدي إلي بدأت تررررتجفف من الألم ..
طاللعتت على فوووني بس مآ أروووم أتصصلل خلللص الجاارج فرييته بعييد عني بقهررر ..
ضربت الأرض بقهههرر مب وقققته ..
يلسست أتنفس بصعووبه ..

الكسرر إلي في جسميي كاان أقوى .. والإعااقه منعتني أوووقف ..
اتسااندت على الطووفه وحآولت أشل عمري ..


أسرار قلب 08-01-2013 07:30 AM

( الصفحه الخامسة)
كيف يمكن لموقف تغير الكثير !!


.
.
.
في الواقع
لآ ندري ماذا سيحدث ..
ولكن ندرك أنه حتما سيكون خيرا لنا ..

الأمل شيء كبير ..

فهو دائما يجعلنا ننام ونثق بأننا سوف نستيقظ بالغد ..
فنفكر ماذا سنفعل في اليوم التالي .. !

قد نمر بأمور تجعل الأمل معدوم ولكن هنالك حتماً ..
أشخاص قد يزرعون الأمل فينا ..

فكيف سيكون الأمل موجود بين أبطال الحكايه ..
.
.
.
[ يوم الخميس ] - بيت بو سعود ..
.
.
عندما تعز إنسان لدرجة أنك تود إرضائه بأي طريقه ..
وتحاول أن تصصح خطأك بأسر وقت كي لآ تخسره ..
تذكر ربما تخسر أنت شيئاً مقابله عدم خسارتك له ..
.
.
في الصاله كآنت أم سعود مع أم حمد يالسآت مع البنات ..

شوق : عمووووووه ميييثه تأخررررررتتتتت !!!!!!!!
أم سعود : صبري شوي سارت تشوف بو سعود فالمستشفى ألحينه ..
شوق وتفكر : مممممممممم إنزين متى بترجع ؟؟؟

أم حمد وطالع شوق بنظره بس سكتي وايد تسإلين لأن شوق من يوم وصلوا وهيه تسأل ..
شوق وإنتبهت لأمها غيرت السالفه : إحم أقصد .. تبون أصب لكم قهوه ؟؟
أم سعود : لا تسلمين فديتج ..


فطوم وتهمس : شوق شو ألحينه .. أتصل بميثه ماترد ؟؟
شوق وتوقف : أها .. عيل أنآ بروح أشوف ميود وحمود ..

فطوم : يعني طاف شو ؟؟ أوك برايج ..
شوق سارت حجرة حمود ..

أم حمد : يالله عسى ربي يشفيه ويرجع بالسلآمه ..
الكل : آمين يارب ..
شويه وترجع شوق شاله حمود .. فطووم : عطيييينيييييي بشله ..

شوق وتيلس : زييين توني مسكته بلعب معاه شوي ..
حمود ويرافس : مااابيييييي بروووح عند ميوود ..
شوق : عقببب ميود رااقد ألحينه ..
حمود ومصرر : بررروح عنددده ..

أم حمد : خلييه يبي يلعب مع مايد متشوفينه يرافس ..
شوق : شو يلعب معااه ميود رااقد ..
أم حمد وبعصبيه : زين هدي الياهل خليه بحااله مآيبي ييلس وياج بتصيحينه ..
شوق وتهد حمود .. حموود ركضض رجع الحجره ..

"شويه وحد يدق اليرس "
فطوم وتوقف : بروح أشوف منووو .. "وعدلة الشيله"

سارت تفتح الباب : منو !!
........ : هذي أنآ ساره ..
فطوم وتسلم عليها : هلآ وغلا ساره شحآلج ساروه ؟؟ ..
ساره : الحمدلله بخير وسهاله ..

أحمد : إحم شحالج فاطمه صح ؟؟
فطوم ومستغربه : هيه .. الحمدلله حياكم .. "عقب دخلوا وسلموا "
أم سعود : شحالك أحمد عساك بخير كيف صحتك ؟ ..
أحمد : الحمدلله بخير عساكم بخير وعافيه ، يالله السموحه أنآ بظهر تآمرون بشي ؟؟ ..

أم حمد : هيه سلم على أمك وايد وقول لها أم حمد تقولج وينج مآتمرين صوبنآ ..
أحمد : يوصل يالله في أمآن الله .. ساره دقي علي لمآ تبين ترجعين البيت .. "وظهرر"
ساره وتيلس عند شوق : عيل وين ميثه ؟؟
.
.
.
.
.
.
لم أكن أريد أن أتسرع في حديثي ولكن قد نخطأ في إختيار الكلام ..
ولكن الشعور برغبه بمعرفة الحقيقة قد يكون أكبر ..

[ في المستشفى ] عند ميثه وسعود ..

كآن يالسين عند أبوهم ويسولفون معاه ..
وأبوهم مستانس لأنهم يالسين حذاله ..

سعود : أبووووي تخيل عااد ميثوه تزوج وتخليييناا ..
طالعت سعود بعصبيه : لآ والله مستحييل أخليييكم ..

أبوي : هييه هذي بنتي ماتخلي أبوهاا ..
سعود ويضحك : هههههه زيين بنشووف ..
قلت : أبووي ماعليك منه هذاا دوم جيه يحاول يعكر مزااجناا سو له طااف ..

أبوي ويضحك : هههه سعوود إنت ليش تطفر البنت ماتخليهاا بحالهاا ها ..
سعود وفاج عيونه :ألحيين أناا حليلي والله ماسويت لها شي هيه دوم تنرفزني ..
قلت : لآ حول الله بعدد تجذب على أبووي ..!!!!!

سعود : هاهاا هاا ترا بعد أبووي مب بس أبوج ..
أبوي ويضحك عليناا : دوومكم تتهاوشون شرات اليهال شو خليتوا لحمود ..
ضحكت : ههه زين خلاص سعود عقب بنكمل النقاش ألحينه أبويناا تعبان ..

أبوي ويتطنز عليناا : ألحين عرفتوا أن أبوكم تعبان ..
سعود : خسسسي أصلا بو سعود مآيتعب قويي وعن عشرر رياييل بعد ..
قلت : هيييه صح إلساانك ..

أبوي ويضحك : إنتوا طالعين على عمكم الله يرحمه دوم يسولف ..
قلنا : آمييين ..
إستغليت الفرصه وقلت : أبوي ولد عمي تعرف وين هو ..؟؟

حسيت أبوي توتر : ليش تسإلين هالسؤال ؟؟
سعود ويطالعني بمعنى مب وقته .. بس أنا كملت : بس أريد أعرف اهو في تايلند ؟؟
أبوي وكان شكله مايبي يرمس : سعود تأخر الوقت خذ إختك وإرجعوا البيت ..

سعود ووقف : إن شاء الله " وباس أبوي فوق راسه " يالله في أمان الله عيل .. ميثه يالله قومي ..
ماتحرك تميت يالسه .. ليش أبوي مايقول لناا ..!!

سعود ويمسك إيدي : مييثه بلآج أقولج قوومي بنرجع البيت ..
طالعت على أبوي بس أهو صد ويه معناته مايبي يقول .. ماحبيت أضايجه سلمت عليه
وعقب ظهرنا أنا وسعود ..

سعود : إنتي شوو ماتفهميين أبوي تعبان وإنتي فاتحه تحقيق ..
مارديت عليه ..
سعود وحسيته معصب صج وقف جدامي شفت في عيونه كآن ماسك عمره : مييثه عقلللييي ..
قلت : لآتطالعني جيه كأنك تبي تضربني بس تخاف ..
سعود ويمسكني من جتفي : شووفي أناا سكت هالمره بس علشان نحن في المستشفى والناس تشوفنا المره اليايه ماتلومين نفسج ..

إنصصصدددمت من كلآمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عقب قال : يالله إمشي .. "ويلس يمشي وأنا واقفه مكاني ومب مصدقه يعني لو ماكنا في المستشفى بيضربني " !!
.
.
.
تنهدت وقلت : السموحه ميثه " إلتفت " ترا .....!! وين ساارت ؟؟؟ ..
يلست أدورهاا يعني لآزم يوم أظهر معاهاا تختفي ومدري وين تروح !!!! رجعت حصلتها واقفه مكانهاا ..!!
قلت : مييثه شو فييج واقفه يالله نرجع ..

ميثه وإطالعني : سعود تفكر أنك تقدر تضربني ؟؟ "عقب قالت بطريقه غريبه " تحللللللم أن هالشي بيصير " وتحركت "
لحق و راهاا مسكتها من إيدهاا وضغط بالقو : ييعنييي عاادي فالحلم صح ؟؟

ميثه : إنت أخوي العودد بس مب من حقك تضربني على سبب سخيف ..
قلت بعصبيه : سبب سخيييف !!! أبوناا تعبان وإنتي فاتحه تحقيق وإتقوليين عن هالشي سبب سخييف !!!
ميثه وتحاول تسحب إيدهاا بس ماقدرت همس : الناس تطالعناا خلج عااقل مب ناقص تضيعين شرات اليهال وأيلس أدورج ..

ميثه : جب زييين لآترمسني ..
كملناا وظهرنا من المستشفى وفتحت باب السياره .. "دخلت ف السياره " وأنا سكرت الباب بقوو ..
شغلت السياره ويلست أسوق بعصبيه ..

ميثه بقهر : تبااني أحترمك إحترمني إنت بالأول ..
طالعت عليهاا : واضح إحترامج آنسه ميثه ..

ماردت علي ..
كنت أسوق وألتفت لها وهيه ساكته .. مآتتكلم قلت : ميثه .. بلاااج بعد ليكوون زعلتييي ؟؟ ..

قالت بهدوء : لآ ..
قلت : بآجر بعد بآخذ عند أبوي بس الصبح ..
.
.
.
[ بعد مآوصلوا البيت ] .. كآنوا الحريم في حجرة أم سعود ويسولفن ..
أما البنات فالصاله ..

دخلت أنا وسعود وسرنا الصاله إنصدمت !!!!!!! : فطوم ؟؟ شوق .. "شفت ساره " ..
سلمت عليهن ..
سعود : يالله أناا بروح ألحينه عندي شغله لآزم أسويها ..
ساره : سعود إرمس أخوي أحمد مب طاعي يروح المستشفى ..

سعود : إن شاء الله " وظهر "
مسكت إيدي ساره وقالت : إشششششتتقتلجج ليش مآتردين علي ..
شوق : هييييه ترا حتى نحن مشتااقين حقهاا ومسكت إيدي الثانيه ..
أما فطوم راحت يلست وإطالع تلفزيون ..

قلت : بروح أفصخ عبايتي .. "وتحركت رحت حجرتي "
فصخت عبايتي وبدلت لبست مخور ذهبي وأسود شليت الشيله يمكن أحمد ولآ حمد إييون عقب ..
مريت حجرة أميه بس مدري يلست أسمع شو يقولون ..
.
.
أميه وتضحك : هههههه يصير خير ..
عموه أم مايد : عيل سعود ليش مآيخطب ساره ..

أم حمد : وشفييهن بنااتي ..
أميه : يالله في النهايه الولد يختار مب نحن ..
عموه : مدري أنا من رايي ساره تناسبه وميثه بتستانس لأنها وايد مع ساره ..

كنت أسسسمع ومب مصددقه لآ أناا مااابي هالشي يصيير مستحييل ..!!!!!!!!!!!!!!
دقيت البااب ..

أميه : تفضل منوو ؟؟
دخلت : هذي أناا .. "وسلمت عليهم"
إبتسمت : شحالج عموه ..

أم حمد : بخير فديتج ماشاء الله عليج قمرر ، تعالي ليش مآتمرين ولاتسإلين هيه أدري كله من أمجج مآتخليج إتمرين صوبناا ..
أميه وتضحك : هههه حشى علي والله هيه إلي صاير عيوز ويالله تظهر من البيت ..
قلت : ههه أميه ألحينه أنا صاير شرات العيوز الله يسامحج توني راده من المستشفى ..

عموه : ها مييثه شفتي أبوج إرتاح قلبج ..
إبتسمت : هيه .. "سكت عقب قلت " هيه كملوا السوالف أنا بسير عند البنات يتريوني ..
كنت بظهر بس أميه قالت : ميثه فالثلآجه شي كيك وعصاير حطي حق البنات ..

قلت : إن شاء الله " وظهرت وأنا أفكر في إلي سمعت نزلت تحت فالصاله "
شوق : ميييييييييثووووووووه ..

طالعتهاا : هاا شو ؟؟
شوق وتسحبني أيلس حذالها حضنتني وقالت : مب نااويه ترجعين الجامعه ..
قلت : لآ خلآص بس ما أريد أكمل شي ..
شوق : أفااا لييش إنزيين بالعكس وناسه ..

كانت ساره تطالعني ومنقهره ليش ما أرمسها ومسويه لها طاف ..
قلت : بس جيه فديتج ما أريد وألحين أبوي محتاج حد ييلس معاه ..
شوق : حساافه براحتج والله ..
شويه وفطوم ترجع وشاله صينيه فيها الكيك والعصاير حطتها ويلست تاكل ..

ضحكت : ههه فطوم زين وفرتي توني بروح المطبخ ..
فطوم وتاكل : هيه ترا عموه خبرتني وأنا توني تذكرت ..
شوق سارت تاكل معاها : يمييي يميي حلو تسلم إيد إلي سواهاا ..

إبتسمت : ربي يسلمج ..
شفت ساره كانت تطالعني وحسيت الدمعه في عيونها شكلها تضايقت ..
سرت يلست عندها وقلت : شفيييهااا ساارووونه سااكته ..

ساره : ماشي ..
همست لها : ساروه بسامحج بس بشرررطط ..
ساره ومستانسه : أوكك موااافققققه ..

مسكت إيدهاا : تعالي ..
شوق واطالعناا : وييين بتسييرن؟؟؟؟؟؟
قلت : مااشي تبي تروح الحماام ..
شوق عاد محد يقص عليها : أوك تروح بروحها مب لآزم مرافق خلج إنتي أريد أسولف وياج ..

إبتسمت : لآ بس أنا بمر حجرتي أييب فوني ..
شوق وبعدها مصره : تروح ساره الحمام وتمر إتييب فونج !!!
ساره وزين أنها رمست : لآ أنا معرف وين حاطته ..

شوق وتبتسم على طرف كأنها تأكدت من شي : خلآص ميثه خبريها وين حاطه فوونج ..
قلت : أنا بروحي مآ أتذكر وين حطيت فوني ..
شوق : أهااااا يعني شي موضوع خااص وتبون تتكلمون فيه صح ؟؟

ضحكت : هههههه خيييبه ياخي إنتي كييف ؟؟؟؟ روحي إشتغلي في التحقيق أحس هالشغله تنااسبج ..
شوق وتضحك : هههه .. ماعلي خبره المهم لآتطولون في الموضوع ..

عقب سرنا أنا ساره حجرتي سكرت الباب : ههه ذكيه شواقه ..
ساره وتيلس على الشبريه : شو الموضوع ؟؟ أقصد الشررط ..
.
.
.
.
.
في اليوم الثاني الصبح ..
[ بيت بو سعود ] ..

طالعت على الساعه ويينه سعود ساعه ليين مايلبسس لآزم يتكشخ مدري وين بنروح إلا هيه مستشفى ..
شويه وأشوفه ناززل : صباااح الوووررررد ..

إبتسمت ياحظهاا ساره مابتحصل حد أحلى عن سعود بس أنا مابي هالشي : صباح الخير محلوو اليوم ..
سعود : هاهاهااهاا من يومي .. زين يالله بسرعه عسب عقب لآزم أسير الدوام ..

ركبناا السياره ويلسنا نستهبل هو يعلق علي وأنا أعلق عليه ..
قلت : ماالت عليك ..
سعود ويضحك : هههههه قالت مالت عليك "كان يقلدني" ..

مر الوققت أنا غمضضت عيوني ومب حااسه ..
شويه وأحس بإيد سعود وأهوو يلعب بوهي : حوووو حووووووو مييثووه خيبه قومي ..
فتحت عيوني : شو تبي إنتتتتت حشرتناا ..

سعود ويبتسم إبتسامته الغبي : وصلناا ..
عقب نزلت من السياره وسرنا نبي نروح غرفة أبوي بس النيرس تقول مانقدر ندخل ألحينه ..
لأن يسوون فحوصات وغيره ..

يلسنا أنا سعود نترياا ..
شويه وأسمع صوت حد غريب : سعوود ..!!
سعود ووقف يسلم : هلا إنت هنييه !!

عققب تحركوا يلسوا يسولفون ويضحكون مآفهمت هذا منو يمكن ربيعه ولا شي ..
حسيت بملل وسعود بعده يسولف شفت فوني ويلست أتذكر حوار أمس ..
.
.
.
.
ساره : زيييييين قوولييي شو هو الشررط ..
قلت : إذا أخوي سعود خطبج أو شي قولي ماتبيينه ..

ساره ومنصدمه : شوووووه !!!!!!!!!!!!!
قلت : مثل ما قلتلج إرفضييه دوري أي عذر بكمل دراستي مآ أفكر ألحينه أي شي المهم لآتوافقين ..
ساره سكتت كأنها تفكر عقب قالت : بس مب حلوه شو بتقول عموه ..

طالعتها : هذي حياتج إنتي .. قولي ما أفكر ألحينه بالزواج ..
ساره : زين خلاص مثل ماتبين ..
حضنتهاا : فدييييييييييتتتتتججج والله ..
.
.
.
حركت راسي وكأني أبي أنسى : صار الي صاااار ..
.
.
.
.
[ بيت بو حمد ]
في الصاله ..

دخل حمد : صباح الخير والسرور ..
شوق : صباااااااااااح الخيييييييرااااتتتتتتت هاا شو بتروح الدواام ..
حمد ويلس : لآ مابروح ألحينه .. عيل وين فطوم ؟؟

شوق : في المطبخ أتوقع ..
حمد ويبتسم : شوق ممكن طلب ..
شوق وبإستغراب : هيه ممكن .. ؟؟

حمد : أبآج تغطيين غيابي اليوم يمكن مآ أرجع و أبآت برع البيت ..
شوق بإستغراب : ليش وين ناوي تروح ..
حمد : ماشي بسير العين عندي كم شغله وراجع اليوم الثاني ..

شوق ومحتاره : أهاا أوك مب مشكله ..
فطوم دخلت وشاله كوب في إيدها قالت بهدوء : صباح الخير "وسارت يلست بعيد"
حمد وشوق يطالعون بعض ..

شوق : ماعلي هذي دوم جيه مع نفسهاا ..
حمد ويطالع فطوم : فطوووم ..
إلتفت وقال : هلا ؟

حمد ومستغرب : شو فيه صوتج .. ؟؟
فطوم : ماشي مرجمه شوي ..
حمد ويفكر : مممممم إنزين مابتروحين المستشفى أقصد يعني شغلج ..

فطوم : مآخذه إجآزه .. وفي وحده خذت مكاني ..
حمد : أها أوك مب مشكله عيل إرتاحي هالكم يوم ..
شوق وتهمس : شوف نظراتها تحسهاا مهمومه وعيونها مدري كيف ..
حمد ويضحك : هههه من يومها جيه .. ماعلي تأثير الشغل .. يالله أنا بظهرر ..

وقفت شوق تسلم عليه وهمست : تك كيير وأنا بحاول أغطي غيابك بس تدري أميه تحاتي ..
حمد : مب مشكله "عقب سار عن فطوم وقال " يالله قوومي بسلم علييج ..

فطوم وبإستغراب وقفت وسلمت .. ولا فكرت تسأل ليش يعني بتروح مكان ..
حمد : يالله مع السلآمه " وظهر من البيت "
.
.
.
.
[ في المستشفى ] :
.
.
إتصلت على سعود ..
سعود : هلآ .؟؟؟
قلت : شووو مطططووول سواالف ؟؟
سعود : هيه تمي مكاانج بروح شوي وراجع .. "شفته يأشر " دقايق ..

قلت : أوك بااي " سكرت شفتهم تحركوا مدري وين ساروا "
إستغربت وين راحوا شوي وأشششووف إربيع سعود إلي اسمه سيف يمكن هم يوه مع بعض ..
شافني وأنا أطالعه حرك الكرسي ماله وييه صوبي ..

أنا خفت : إ إن تت ..
طالعني بإستغراب : هيه أنا منو ؟؟
مارديت ..

رد وقال : قولي أنا منوو ؟؟
قلت : سيف !!

سرح شوي عقب قال : ممممممم وإنتي إخت سعود ..
سكت ..
رد قال : وين أخوج ؟؟ . .
قلت بعصبيه : مدري وبعديين إنت شو تبي ؟؟؟
ضحك : ههه باكلج مثلا بالأول حالتي تسمح لي أني أتحرك .. أنا عندي موعد في المستشفى اليوم وإنتي شو يابج هنيه ؟؟

قلت بإستغراب : مايخصك .. إنت مب في تايلند ليش رجعت ..
قال : مممممم رجعت عسب عندي موعد هنيه ومآخلصت علآجي بعدني مطول ..
قلت : زين سلامات ..
قال بإستغراب : أبوج شو بلآه تعبان من شو ؟؟

رديت ببرود : إنت ليش وايد تسألني ..
قال ببرود : يمكن فضول أو ..... "سكت"
قلت : أو شوو ؟؟

رد قال : أو مجرد سؤال ..
مارديت وتجاهلت وجوده ..

سمعت قال : مب حلوه منج أنج تجاهلين شخص أكبر منج يالس يرمسج !!
ياربي قلت : زين أخوي عندك شي ثاني تبي تقوله مب ناقصه مشاكل ..
إبتسم : وليش مشاكل ..

كان أول مره في حياتي أشوف إنسان جيه بارد وغريب مدري ششو يبي بس تصرفاته غريبه وايد ..
مسك فونه وإتصل كان يتكلم بصوت مسموع : سعود وينك ؟؟

أنا استغربت شوي يوم قال اسم أخوي !!
عقب كمل : هيه أنا بعد في المستشفى وشفت إختك هنيه عسى ماشر .. أها سلآمات مايشوف شر زين أنا ألحينه بسكر .. مع السلآمه ..
قلت بإستغراب : شو يعني هالكلآم .. ؟؟ مافهمت شو إلي تبي توصله لي ؟؟

تحرك من مكانه : ولآشي في أمان الله .. "وسار"
إتصللت على سعود أول ماتحرك : سعووووود !!!!!!!
سعود ويأفف : لآ حول شو ألحين ياي ..

قلت : إربييعككك سسيييف ..
سعود ومستغرب : شو بلآه ؟؟
قلت : شو إنت تعرفه من قبل توه يااي ويرمسك جدامي !!!
سعود ويضحك علي : ههههههههه زين وعقب ؟؟

كملت : شو إلي عقب ..
سعود ويضحك : ههه زيين ألحين ياي " وسكر الفون "
شفته ياي صوبي وقفت : ليش تضحك ؟؟
سعود ويمسك إيدي : أضحك عليج يالله بنرجع البيت ..

قلت بإستغراب : البييت !!!!!!!!!!!!!!!
سعود : هيه الدكتور يقول وضع أبوي مايسمح أن نيلس معاه ..
رديت : ليش شو صاار ؟؟
سعود : بلآج خايفه جيه لآتحاتين هو بخير بس الدكتور يقول وقت ثاني تعالوا ..
قلت : أشوه خوفتني ..

ظهرنا من المستشفى وعقب شفت نفس الشخص واقف كأن يتريا سعود ..
سعود ويبتسم له : شو خلآص قررت ..
......... : هيه بمر أسلم على عموه وعقب بنرمس ..
طالعت سعود بإستغراب والريال طالعني وقال : شحالج ميثه ..؟؟

إنصدمتت كييف يعرف إسمي ، همست لسعود : سعود منو هذاا ..
سعود : منصور ولد عمي الله يرحمه ..
إنصدمممممتتت هذااا هووووو إلي أبوووي كاان يدوووووووره طول السنين .. !!!!!!


أسرار قلب 08-01-2013 07:33 AM

* ملآحظه حلم سراب في رحلة عناء >" روايتي الثالثه *
( الصفحه السادسه)
لآ شيء يبقى على حاله ..





.

,



تخلوا عنك عندما كنت تحتاج لهم ..

تلقاهم فقط عندما يريدون منك أمرا أو حاجة ..



تصدمك أفعالهم تظن أن هنالك حتما .. يوجد عذر ولكن الحقيقة أنك تحاول أن تتقبل الأمر ..

من أصعب الأمور أنك تحاج من يقف معك لكن تدرك أن لا أحد معك !

.

,



وقف الدريول السياره وساعدني أنزل : بابا إنت لي متى تروح مستشفي ..

قلت له : محمد إنت تشوف أني أقدر أسوي شي ثاني حتى الشغل صرت ما أداوم ..



رد علي : خلاص مافي مشكله .. " وصلني للباب عقب سار "

دخلت البيت شفتها يالسه وما فكرت حتى تلتفت صوبي أو تقول شي ..



قلت : السلام عليكم .. !!
ردت علي بدون نفس : وعليكم السلآم ها أشوفك رجعت بسرعه اليوم ..


قلت بغرور : البيت بيتي أرجع وقت مايعيبني .. !
وقفت : منو قال البيت بيتك ! ولا نسيت أن أبوي الله يرحمه قال البيت بإسم أميه ..
قلت : و شو الدليل ؟ مافي دليل يثبت هالشي تعرفين أنا من سنين عايشين هنيه وأميه ماندري وين سارت نشوفها وإتم كم يوم وعقب تغيب فجأه .. !

وبعدين ليش مآ اتم معانا ؟

ردت علي : سيف لآ تقعد تفتح تحقيق ألحينه وتسأل .. وبعدين أنا رمس أميه اليوم ..

ما إستغرب لأنها دوم ترمس نوره وماتفكر ترمسني مع أني ولدها العود ، رديت : وشو قالت لج ؟؟


إبتسمت : بترجع باجر البيت ، ألحين هي موجوده عند يدوه ..

قلت : وشو اليديد ترجع كم يوم وتخلينا عقب .. بإختصار يا نوره مآيبوناا معااهم تقبلي الموضوع وخلآص ..

نوره : مب أنا إلي مايبوني .. وسكتت ..

فهمت تقصد أني أنا الي مضايقهم وجودي معاهم : انزين .. أنآ بروح حجرتي ألحين عقب ساعه عني شغل مهم ..

نوره : أوك .. " ويلست تشوف مسلسل "

دخلت حجرتي وسكرت الباب حركت الكرسي شفت فوني رساله من بو جاسم ..

يباني أرجع أداوم معاهم .. محتار شو أسوي أكمل شغلي ولا خلاص مافي أمل أني أكمل حالي حال الناس ..

تذكرت كلام سعود من فتره ..

.

\



/



\



/



\



سعود : سييف بلاك قلت لك إذا ماتبي تداوم مب مشكله وبعدين المدير مآلنا تقدر تقوله له تبي إجازه ..

رديت : هههه إجآزه أقولك إنت ماتدري أن يحاول يكسبني ويخلني أطول هنيه أكثر بس أنا ما أبي هالشي ..

سعود ومستغرب : ليش إنت مب خسران شي ؟؟
قلت : لآ خسراان إنت ماتدري شو السالفه هو يباني شرات الضحية هنيه .. ويستغل وجودي وبس !

سعود ومحتار : يمكن يباك لأن صار لك فتره تشتغل ماتدري يمكن هالشي لصالحك وبعدين وين بتشتغل عقب ؟؟

رديت : مب لازم أنا خلاص سواء إشتغلت ولا لا ماتفرق !
سعود : مدري إنت ليش تفكر جيه يمكن تظلم بسبت تفكيرك هذا ؟؟

ضحكت : هه أظلم ، ليش ألحينه أنا ما أعتبر مظلوم ؟!

سعود ويضحك : هههه زين خلاص ياخي كيفك سو إلي يريحك بس لاتندم عقب ..
رديت : ماعندي شي أندم علشانه ، وماعندي شي أخسره ..

سعود : هههه أوك وصلت المعلومه ، بس أباك تعرف أن إلي إنت فيه ألحين مب عذر والدليل في ناس حالهم أصعب عن حالك ..

قلت : أنا فاهم إلي تقوله بس الكلام في مثل هالوضع سهل بس الواقع مب سهل ..

سعود ومحتار : يمكن ، أوك أنا ألحينه بكمل شغلي ..

\



/



\



يمكن سعود في ذاك اليوم كان يحاول يقنعني بس للأسف ماقدر ..
رفعت عمري وإنسدحت على الشبريه أحس بتعب ..
بس لازم أتعود ..

.

.

,


أحيانا يصعب علينآ الإختيار عندما يكون هنالك عائق يقف في طريقنا ..
وقد يجبرنا على الوقوف في منتصف الطريق بحيره ..
.

,

((في المستشفى)): عند سعود وميثه..

كآنوا يتكلمون وأنا أطالع سعود ومنصدمه معقوله هذا هو ولد عمي الله يرحمه ..!!
سعود : بلآج ميثه ..!!

رديت بإستغراب : لآ ماشي يالله نرد البيت ..
منصور : هيه وأنآ بمر عقب ..

سعود : خلآص مب مشكله يالله في حفظ الرحمن .." كنت أتريا نرجع السياره عسب أتفاهم مع سعود "

عقب رجعنا السياره شغل سعود السياره وسرنا ..

قلت : سعود من متى تعرف أن هذا ولد عمنآ الله يرحمه كيف جيه مب فاهمه شي !! ..

سعود : والله شفته في تايلند وخبرني السالفه وخبرني أن ياي يشوف أبوي ألحينه .. بس مآقدر لأنه ممنوع الزياره ..

وأبوي طلب منه يمر يرمسه ..

قلت بإستغراب : يعني ألحين أبوي شو بيسوي بيخبر مرت عمي الله يرحمه ..

سعود : هيه أكيد ، وشكله أبوي يباه يعيش ويآنا أو مع مرت عمي ..

قلت منصدمه : لآ لآ مآ أتوقع ترضى مستحييل أصلا توافق ..

سعود : والله مدري بروحي ما أعرف أبوي بشو يفكر ولآ كيف بيحل هالمشكله إلي أعرفه أن ولد عمي يشتغل

ويالس في شقه مع إربيعه من فتره ..

كنت أفكر معقوله مآ إنصدم يوم عرف أن أبوه توفى .. ولآ كان يدري من زمان .. بس شكله عادي مب مضايق ..

قلت : سعود هو يدري أن أبوه توفى وماعنده حد ألحين غيرنا ..

سعود : هيه يدري ..
رديت : وشو كان ردت فعله ..

سعود وكأن يتذكر عقب قال : ولا شي عادي حسيته متقبل هالشي مع أنه واضح أن متضايق ومهموم ..

إستغربت !! عقب كمل سعود : مثل مآتعرفين عمي من البدايه ما كآن يسأل عنه ويهتم فيه عسب جيه ..

سمعت فوني يرن كآنت ساره .. رديت : هلآ ساره ..!!

" ساره : وييييييييييينننننج تأخرتوا ..

رديت : شو تأخرنا ألحين في الطريج نحن ..

"ساره : سعود رمس أمج وخبرها أن مآرضوا تدخلون عند عمي ..

قلت : هيه .. وألحين نحن بنرد البيت ..



" ساره وتهمس : زين أقولج ترا أنا من الصبح في بيتكم وأنتظرج ..
قلت : خيبه لييش شو صااير ؟؟
" ساره : أمج .. ولا أقول عقب عقب بخبرج ..

إستغربت : شوو قوولي ألحيين !!!!!!!!!!
" ساره وتعاند : مب ألحيين عقب يالله بسكرر ألحينه ..

قلت بعصبيه : ساارووه قوولي أحسن لج .."سعود إلتفت صوبي"

" ساره وتهمس : مقدر أمج وأميه هنيه عندي مآ أريد يسمعون شو بخبرج ..

غريبه شو هالشي إلي تبي تقوله : أوك مب مشكله عقب يالله في أمآن الله ..

" ساره : مع السلآمه "وسكرت"

سعود ويضحك : ههه كأني عرفت شو إلي تبي تقوله لج ..

سويت له طااف ويلست أفكر شو صار ! ..

.

.

.

.

عقب يووم وصلناا دخلت البييت وسلمت عليهمم ومسكت إيد ساره : يالله تعاالي ..

أميه : ويين يلسوا معانا ..
قلت : برووح أفصخ العباايه وأريد أرمس ساره في شي ..

ساره : هييه ..
أميه ومستغربه : زين ..

عقب سرت حجرتي وسكرت الباب فصخت العبايه وقلت : يالله قولي ترا الفضوول ذبحني طول الطريج أفكر شو هالشي !!!!

ساره وتيلس : تخيلييي ..
قلت : شو أتخييل !!!

ساره وتضحك : هههه أمج رمست أميه وقالت لهاا بنخطب بنتج لولدنآآ وأنا موجوده ..

إنصدمت : أوووونه وإنتيييييييي شوو قلتي !!!!!!!!!!!!!!

ساره : ماقلت شي تميت ساكه ..

طالعتها بقهر : لييش ماقلتي مآتبيين أو على الأقل قلتي أي شي حسسيهم أنج مآتفكرين ف الموضوع ..


ساره ومحتاره : زين تدرين أني مآ أقدر وبعدين أميه ما عطتني فرصه أرمس ..
تذكرت كلآم سعود يعني هو يدري !!!!!!!!!!! في الموضوع أكيد أميه رمسته ..

ساره : مييثه ويين سرحتي ..

رديت : مااشي .. خلآص إنسي الموضوع ومآعليج من كلآم أميه وأمج ..
ساره بإستغراب تمت تطالعني حسيت في عيونها فضول تبي تعرف ليش !! قلت : بلآج جيه تطالعيني إنسي الموضوع ..

ساره : أوك بنسى .. المهم خبريني عمي متى بيظهر من المستشفى ..

رديت بحزن : مدري والله حالته تسوء أكثر وأكثر بس الدكاتره قالوا بيسوون له عملية .. و

ساره وتنتظر : هيه و شو ؟

قلت : مدري أحس في شي مآ أعرفه .. وتدرين شفت منو ؟
ساره وبإستغراب : منو ؟؟

رديت : ولد عمناا الله يرحمه كآن في المستشفى يبي يكلم أبوي ..

ساره ومنصدمه : كيييييييييف !!!!!!

ضحكت عليها : ههه نفس الحال وأنا منصدمه ومآ أعرف شو الموضوع ولا كيف بيحلون السالفه أصلا خلاص يعني أحس

الموضوع طول سنين ومحد يدري .. وبعدين عموه مابترضى يدخل بيتها .. وشكله أبوي يبي ينفذ وصية عمي ويخليه يعيش معانا ..

ساره وبإستغراب : ما أتوقع عمي يفكر جيه صدقيني ..

إستغربت شوي : وشو الدليل ؟؟ إذا هو مايفكر جيه ..

ساره : لو كآن يبي يسوي هالشي جآن من زمان يابه هنيه عندكم وعاش معاكم ..

فكرت شوي : بس عمي ما صار له فتره طويلة من يوم توفى ؟؟

ساره ومحتاره : يمكن بس نحن بننتظر ألحين وبنشوف شو بيصير ..!

,

.

.

.

,

قد نجبر لتنفيد القرار بسرعه ..

وقد يكون الأمر أصعب عندما لا يكون هنالك خيارات من الأساس ..

نفترق ونرجع .. ثم نحاول أن نتمسك بمن هم حولنا لكي لانفقدهم ..
في جانب آخر هنالك من يحاول التخلص منهم .. !



بعد يومين .. الكل في بيت ( أم ساره ) ..

[ البيت هدووءءء .. لأن محد الحريم ظهروا مع بعض .. وبو ساره راقد بعد مآعصب على البنات علشان صوتهم العالي ..

وسوالفهم إلي ماتخصل ..

و في الصاله كآنت ساره وشوق وميثه ومها وعنود يالسات ..

مها : بناات قصييت شعري " وفصخت الشيله تراويهن "

الكل منصدم !!!!!!!!!!!!

ساره : حرررررررررااااااااااام صج غبيه ..
مها وتضحك : هههههه شو حرآم خلآص حسدوه الناس وبالمره قلت أقصه ..

رديت : هيه معاج حق زين سويتي ..

عنود : أميه عصبت فالأول وإحتشرت ليش وليش .. بس عقب إقتنعت هههه ..

مها وتضحك : ههه هيه والله سوت لي سالفه وعقب خبرت أبوي يقرا عليه ..
شفت شوق مندمجه في فونها قلت : شووق !!..

شوق وإطالعني : هلا ميثه ؟؟

قلت : عيل وينها فطوم !!!

شوق : بعدها تصلي ..

إستغربت : ليش إهي دوم جيه تطول في الصلآة .. !! الناس خلصوا صلاه من زمان وهيه بعدها ..

شوق : هيه أتوقع في حجرة ساره ..

وقفت : زين بروح أشووفها حد يبي أييب له شي من الثلآجه ..

ساره : هيه أنا أبا بيبسي .. " وطالعت مها وعنود " تبون شي ؟

مها وعنود : لآ مشكوره فديتج ..

تحركت سرت مطبخهم سمعت صوت في المطبخ عدلت شيلتي يمكن حد من خوان ساره ..

دخلت : السلام عليكم ..

طالعني ورد السلام : وعليكم السلآم والرحمه شحالج ميثه ؟

قلت : بخير الحمدلله ..

رد علي : مديم عيل أبوج بعده في المستشفى كيف صحته ..

رديت : بخير الحمدلله .. " عقب سرت فتحت الثلاجه وخذيت بيبسي "



قال : أكييد حق ساروه ..
ههه يعرف إخته : هيه .. " عقب ظهرت وسرت حجرة ساره "

فتحت الباب شوي شوي شفت فطوم يالسه على السياده وتقرآ قران .. سكرت الباب

ويلست على الشبريه أطالعها .. حتى مآ حست فيني وأنا أدخل .. تميت أراقبها لين ماخلصت ..

وقامت شلت السياده إلتفت علي وإنصدمت : بببسمم الله ..

ضحكت : ههههه شو شايفه يني جدامج ..

فطوم وتنهدت : متى دخلتي .. "وحطت السياده والقرآن " ..

قلت : من زمان وإنتي مب حاسه ..

فطوم : أها .. " ويلست على الشبريه "



طالعتها : يالله تعالي طافتج السوالف لا تحاتين محد غيرنا نحن البنات وعمي رقد ..
فطوم : ماعلي روحي إنتي أنا بنام شوي ..

طالعتها بإستغراب : تنامييييييييييين !!!!!!!

فطوم : مب يعني بنام بس جيه بنسدح شوي وعقب بيلس معاكم ..

ما حبيت أجبرها : خلاص براحتج يالله ننتظرج في الصاله " وظهرت "



رجعت الصاله : سااره هذا البيبسي " وفريته وهيه مسكته "

ساره : هههه تبين تفلعيين راسي .. يسلموو ..

رديت : هههه الله يسلمج ..

مها وعنود يطالعن تلفزيون ومسويات طاف ..

قلت : مهوووه ..!!

مها : هلآ ؟ ..

رديت : ماشي عقب بخبرج .."طالعت ساره " ساره شفت ناصر أخوج غريبه يالس في البيت ..

ساره وتضحك : ههههههه حسيتي مدري والله أتوقع سيارته فيها شي ..

قلت : أها .. "شويه وفوني يرن كان ( الغبي ) سعود رديت عليه ..

سعود : مييييييييييييثووووووووووووه ..



قلت وأنا خافيه : هلا شووو فيك ؟؟

سعود : سوييت حااادث وألحيينه ف المستشفى بموت ..

بدون ما أحس وقفت من الخوف : أي مسسسستشفى ..!!!!!!!
سعود : .....

قلت : سعوود وييينك ..

ماشي رد ..


بدييت أترجف : ألووووو ...

ساره طالعتني : شوو فيه ؟؟ شو صاااير بلآج ..

وشوق : بلآج ميثه .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قلت : ألوووو ويييييينك ررد ألوووو

فجأه سمعت صوت : ههههههههههههه والله أنج خبله ..

حسيت أنه يستهبل علي كالعاده رديت : سعوووود من صجك ألحينه ولآ تستهبللل !!!!!

سعود ويضحك : ههههههههههه فديت إلي يخافون علي أمزح ويااج ..

هنيه حسيت عمري بنفججرررر : الله يسااامحك .. مره ثانيه لاتتصل فينييييييي ..

سعود : خيبه زين بلاج معصبه جيه لايصير فيج شي ..

قلت : مب معصبه .. "ساره تطالعني بإستغراب والبنات نفس الشي " !!!

سعود : خلاص زين كنت بقولج أني بمر أخذكم عالساعه 7 .. ألحينه أنا في الدوام ..



رديت : أوك مب مشكله يالله مع السلآمه ..

سعود ويتطنز : هههه والله جد ميثوه خفتي ؟؟!

رديت بقهر : لآ ماخفت طرررتتتتتت من الوناااااااااااسه يالله في أمان الله " وسكرت " ..

.

.

.

,

بعد مرور الأيام تغيرت الأوضاع كل شي إختلف ..

محد توقع أن بو سعود يصير له تشلل بعد العمليه وتغيرت الفرحه لحزن ..

كآن الكل مستانس بعد نجاح العملية بس الصدمه لما صرح الدكتور أن من بعد العملية بتصير مضاعفات ..

وصار وتشلل بو سعود صار مايروم يرمس طايح مكان في البيت ..

بس قبل لا يصير له التشلل طلب من منصور يعيش معاهم في نفس البيت وسوا له حجرة وحمام في حوش البيت ..

وأم سعود دوم تعابله وتشوف إذا يبي شي ولا لا ..
.

.



في الصاله :

يلست أطالع أبوي آه يابوي ماتستاهل إلي صار لك ..

كل يوم أيلس معاه وأسولف ونتذكر مواقف صارت معانا ..
هيه صح سعود خطب بنت وحده من ربيعات أميه بعد مآرفضته ساره والكل يلس يرمس ويتكلم في الموضوع ..

حتى أميه صارت تكره ساره وكل ماتدخل البيت ماترمس معاها وترد عليها بدون نفس ..

وسعود نفس الشي لا طلبت منه يوصلني عسب أشوف ساره يقول دوري حد ثاني ..

حسيت أن حتى ساره متضايقه وايد من السالفه بس ماتبين هالشي ..


سمعت صوت أميه تزقر علي : هلآ هنييه فالصاله عند أبوي ..

أميه وبعصبيه : أناا كم مره قلت لج هالبنت لا تدخل بيتنا مره ثانيه !!!!!


رديت : ويينهاااااا !!

عقب شوي وأشوف ساره تدخل : السلام عليكم " وسلمت على أبوه وباسته فوق راسه "

عقب سلمت عليها : هلا وغلآ شحاالج ؟؟

ساره وتبتسم : الحمدلله بخيير شحاالكم إنتوا .. "وطالعت أميه بس أميه تحرك وسارت المطبخ "


حسيتها تضايقت : هاا بشري كيف الإمتحان .. ؟؟
ساره : الحمدلله سهل .. بس شوي أحس خربطت في كم سؤال

رديت : يالله مب مشكله بتعوضين في غيره ، شدي حيلج باقي آخر سنتين وتخلصين ..

ساره وإطالع أبوي : إن شاء الله ، شحاله عمي ..

قلت بحزن : الحمدلله بخير .. ياكل وأحسه بعده قوي " سمعت صوته " إلتفت ها أبوي تبي شي .. ؟؟

أشر على الماي ..


شربته ماي : بالعافيه يالله أبوي بروح مع ساره حجرتي ..

ساره كانت تطالعه وتبتسم عقب قالت : عمي مابيك تضايق لأني رفضت ولدك بس أنا ما أبي هالشي ..

قلت بعصبيه : سااره .. بلآج الموضوع صار وخلاص .. "شفت أبوي" أنا أدري أبوي مب مضايق ..

عقب مسكت إيدها وسحبها لحجرتي مآ أبي تتكلم عن هالموضوع أكثر ..

.

.

,

دخلت البيت شفت أبوي سلمت عليه وبست فوق راسه : هاا أبووي عسااك بخيير ..

حسيت أنه فرحان مدري ليش بس إحساسي يقول أبوي بخير ومرتاح ..

قلت : أبوي ، لآتحااتي نحن كلناا هنيه معااك .. وأبشرك أنا خلآص قريب بتزوج وبتشوف أحفاادك عقب ..

سمعت يهمهم .. وكأن مستانس ..

شفت أميه ومستغربه : سعوود ليش رجعت من الدوام ؟؟

قلت : ماشي بس طلبت إذن نسيت أوراق مهمه .. "وقفت" عيل وينها مييثه مآ أشوفه فالعاده يالسه مع أبوي هالحزه ؟؟


أميه : ويينهاا بعد مع إلييي ماتستحي على ويها ترفض ولد عمهاا ..
رديت : أميه شو هالررمسه ؟؟!


أميه ومضايقه : هذي الحقيقه .. عيل ترفض ولد عمها ..

حسيت من كلام أميه أنها مضايقه أكثر عني من هالموضوع : خلاص أميه ألحين أنا خطبت وأباج ترمسين أم البنت أن العرس قريب ..

أميه ومحتاره : والله براحتك .. والبنت ماعندها مانع ..

زين أنا بسير أدور الأوراق شوفي أبوي يمكن يوعان ولا شي ..

عقب تحركت سرت حجرتي يلست أدور وأدوووووور لين ماحصلت الأواق وشليت اللاب معاي ..

يوم ظهرت مريت صوب المطبخ سمعت صوت ميثه وساره ..

ساره : خخخخخ دخييلج غيري السالفه ..

ميثه : ههههه زين إنزين ألحين أريد أعرف إنتي متى بتاخذين الليسن ..

ساره وتفكر : مممممم مدري والله عقب خليني أخلص وأتخرج بالأول ..

ميثه : هيه تخيلي سعوود أخوي خططب ..

ساره ومنصدمه : خ خ خخططططب !!!!!!

ميثه : هيه بلاج منصدمه ، تبين الصح برايه بس البنت مب داخله مخي أبببدددددد ..

كنت أسمعهم وماتكلمت ..

ساره : زين فكر يخطب والله ماسلمت من حط الكل يرمس عني وأنا ماحبيت أقول أنج إنتي طلبتي مني هالشي ..

ميثه : خفييي صووتج يمكن أميه تمر وتسمع ما أبييج تقولين لحد أني أنا قلت لج ترفضين سعود أخوي ..

إنصدددددددمت من كلآم مييثه يعني ساره مآ كانت بترفضني بس ميثه هيه إلي طلبت هالشي !!

دخلت وقلت : السلام عليييكم ..

ميثه وخايفه : و و عليكم السلام إنت فالبيت !!

رديت : هيه فالبيت "طالعت ساره" شحالج ساره ؟؟

ساره : الحمدلله ..


ميثه ومتوتره : من متى وإنت عند باب المطبخ ..!!
إبتسمت : من متى يعني ؟ توني قلت بمر المطبخ عطشان بشرب ماي وبروح الدوام .. " سرت صوب الثلاثه وشليت لي دبة ماي صغيره "


عقب قلت : يالله في أمان الله "وظهرت من البيت"



دخلت سيارتي وأنا مستغرب ليش يعني ميثه سوت هالشي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


أسرار قلب 08-01-2013 07:43 AM

( الصفحة الســآبعة )
.

,
.
.
.
.
,

عندما نحآول جعل الأحلام واقعاً .. فيصدمنا الكلام .. ويضمنا الظلام ..
عندما عجزت عن فعل ما أريد .. لأني لآ أستطيع ..!

عندما أدركت .. لربما ما فات مآت .. وربما لاينسى ،
قد أظل في حيرة تغلبني ، والحزن يبقى ..

ولكن أدركت أن بعض الأمور مجرد لحظآت وسآعات وأيآم لآتدوم ،
وعندما تمر الأيام ، ستبقى هذه الآلآم مجرد ذكريات مضت دون عوده ..

(( في المستشفى ))

كآنت الهدوء مسيطر على الغرفه ، مجرد غرفة مثل بآقي الغرف في المستشفى ..
لكن إختلف الأمر بوجود شخص مختلف .. يحاول يتقبل الواقع مع مرور السنين .,
.
.
يلست أطالع الساعه .. وتذكرت أمور وايد ماتروح من بالي ..
أمور أشبه من صدمات ما رحمتني .. ! كآن مثل الكابووس يتكرر كل يوم ..

هالشي في داخلي سيطر على كل شيء حولي .. تفكيري إنعكس على كلامي وتصرفاتي ..
هذا ثاني يوم من بعد العملية وما أدري شو النتيجة .. مجرد آلام في ريولي وصلت لكل جزء فنيني ..

إلي أعرفه مابقدر أتحرك لين فتره طويلة .. ويمكن مايتغير شي وأتم مثل مآ أنا ..
سيف إلي مايروم يخدم نفسه شرات باقي الناس والسبب غلط .. !

سمعت صوت حد يدق الباب ., وشوي أسمع صوت : سييييييففوووه نحنن هنيييه سلآمااات ..
دخلوا وسلموا علي واحد ورا الثاني رفعت حايبي وقلت : الله يسلمكم !! سعود شو عازم ربعك على المستشفى ،
أول مره أعرف أن في ناس تعزم ربعها إيووون المستشفى ؟..

ضحك وقال : هههههههههههه شو بلآك عادي كلناا ربععع ولآ شرايكم شباب ..
ردوا : هييه ..

علآوي ويضحك : تتتتتتتخخخخيللل سيييف قبل لآنمرر علييك سعوود وهو دااخل دعمم فالطووفه وبعدها قال شرات الغبي بلآكم ماتشوفون !! ..
الكل ضحك : ههههههههه .. وعقب كمل بإستغراب .. ليش ماتضحكك !!

إبتسمت : لأن مافي شي يضحك ..
سعود طالعني وضحك : هههههههه خاااطريي أعرررف إنت شو يضحك ياخي أبدد حتى الإبتساامه مب من خاطررك ..

عبدلله : هيه ، إضضضحكك شو بيستوي يعني إذا ضحكت !!
منصور كآن ساكت ومايتكلم ..

مآ إهتميت لسؤال عبدلله وأهو كآن يطالعني يتريا جواب قلت : ممممم مايستوي شي ..
سعود ويأشر على الكرسي : شراايكك نططلععع ..

عبدلله وبحمااس : هييه قووم بنظظهرر من هالمستشفى ماا تمل ..!!
قلت بهدوء : متعود ، وبعدين مآ أروم أظهر ألحين ..

سعود بقهرر : أوووووف شوو هالحاال والله لو بداالك كنت بظهرر من هنيه ..
حسيت هو مب عارف أنا كيف وضعي وأن ألحين يالس وأحس بألم لأن مابينت هالشي : المره اليايه ولايهمك ..
شفت منصور وسألته : منصور شو الأخبار ؟؟

منصور ويبتسم ومب عايبتني إبتسامته لأني أحسه مضايج : ماشي الحمدلله تمام ..
سعود : لآتحاااتي أميييييه مدددلللعته شرات اليااهل .. و أناا محد معبرني ولا كأن ولدهم العوود ..

ضحكوا .. منصور رد : ماتقصر الله يخليها لك ..
الكل : آمين ..

عبدلله : سييييييف مآ باارككتتت لي سعوود خططب وقرييب بيتزوج ..
طالعت سعود إلي حسيته بيذبح عبدلله : مبرووك الله يوفقك ..

سعود : يااااخيييييي إنت كل مااتشووف حددد لآزم تفتح هالموضوع " عقب طالعني " الله يبارك فيك تسلم ..
عبدلله ويضحك : هههههههه ياخي أنآ مب مصدق السالفه إنت بتتزوج قبلي مايصييير ..

علآوي : منو تعييييييسة الحظظ إلي بتااخذذذك هاا ؟؟
عبدلله ويتطنزز : والله شوفيني مب عايبنك يتمنوني .. وبعدين لآتحاتي قريب بخطب ..

علآوي : هههههههههههههاآي .. فييكم عرررج خياانه إنتوا ربع مالت عليكم يعني أنا بتم بروحي الله يسامحكم ..!
منصور : لآ تحااتي أنا ويااك أفا عليك ..

يلسوا يسولفوون وأنا أسمعهم عقبهآ قآلوا بيرجعون البيت تأخر الوقت ..

.
.
.
.
كان لي حلم ..
كآن لي طموح ..

كنت أحاول أن أجد حلمي واقع ..
وكنت أريد أن أفعل المستحيل من أجله ..

أردت مساعدة ..
مضى من العمر الكثير ولا أدري كم بقي منه ..

سأحاول نسيان ماذهب وأتقبل القادم .. !
.
.
.
سكرت باب السياره ودخلنا أنآ ومنصور البيت ..
شفت أميه يالسه تحط العشا لنآ ،
سلمت وبستها فوق راسها ومنصور نفس الشي ..

ردت أميه : سعود وين كنتتم ؟؟
منصور رد عليها قبلي : في المستشفى " طالعته مب جنه السؤال حقي !! "

أميه بخوف : بسم الله عليكم مستشفى حق شو ؟؟؟ ..
رديت : لآ تحاتي ، بس قلت بمر عند ربيعي فالمستشفى ..
أميه إرتاحت من بعد رمستي : تسوي الخير .. وربيه يشفيه يالله يلسوآ تعشوا ..

يلسنآ أنا ومنصور .. قلت : ميثه ويينهآآ ؟؟
أميه : في حجرتهآ تقول مب يوعانه .. تسولف فالفون مدري مع منو ..

حسيت بفضول تسولف مع منو يعني ؟؟ .. وقفت : أنا بروح أرمسهآ ..
أميه بيأس : لآتعب عمرك مآتسمع الرمسه ..

قلت : بتسمع غصبن عنهآ .. "عقب رحت حجتها "
.
.
.
سمعت صوت الباب قلت : منووووووو؟؟؟ " كأن سعود "
قمت وفتح الباب : هلآ سعود .. " كان يطالعني بإستغراب ولما ركزت على ويهه حسيت أن بعده مضايق مني "

سعود : ليش ماتنزلين وتتعشين معآنا مب عايبينج ولآ مب عايبنج الأكل ولآ كيف ؟؟ ..
رديت : ألحين شو بعد غصب آكل مآبي مب مشتهيه ..

سعود ويطالعني بنص عين : وشو يالسه تسوين ؟؟
رديت : شو أسوي ماشي " وأشرت على الشبريه " يالسه على الشبريه .. !
سعود : بدون إستهبال ؟؟

قلت : مآ أستهبل كنت يالسه أرمس ربيعتي ويالسه فوق الشبريه في شي لآسمح الله ..؟
سعود وإستفزه كلآمي : حلو حلو .. صرتي ترفعين صوتج وتراددين علي ؟

حسيته عادي يضربني بس أنا تميت واقفه ببدور : إنزين شو ألحين ؟؟
سعود : أنا بروح أتعشى وإذا ماتبين تتعشين فالهشي رآجع لج بس ياي أخبرج مره ثآنيه يوم أميه تقولج شي تسمعين الرمسه ..
ففاهمه ولآ أفهمج أكثر ..؟؟

ضحكت : ههههه ..
سعود ويطالعني بنظره خلآني أشك فعمري : بلاك جيه إطالعني ؟؟!
رد علي : ماشي بس مآتحسين عمرج زوتيها أكلمج عدل وإنتي تضاحكين ؟

رديت : لآ !!
سعود تم ساكت ويطالعني .. ماحرك عيونه !!!!!
عقب قال لي : خاطري أعرف شو موضوعج ، بالأول خربتي علي خطبتي من ساره بنت عمي..
وألحينه ماتحبين تاكلين وياي وبعد ترفعين صوتج علي .. شو السالفه ؟؟ لهدرجه تغارين !!

قلت : وليش أغار .. ؟؟
رد علي : مدري عنج إسإلي عمرج هالسؤال .. "عقب ظهر"
.
.
,
نزلت ورحت الميلس مدري شو سالفتها هذي .. !!
يلست عدال منصور : تسلم إيدج أميه ..

أميه : الله يسلمكم ، يالله أنا بروح حجرتي بعد مآتخلصون إزقروني ..
رديت : إن شاء الله ..

يلسنآ ناكل وشوي تنزل ميثه ويلست تاكل بدون ماتقول شي ..
طالعتني بنظره وقلت : ماعرفنا لج كل شوي لج راي .. مزاجيية إختيه ..

بعد ما خلصناا .. سرت أنا ومنصور يلست أسولف معاه مدري شو بلآه هاليومين مع أن المفروض تعود على جو بيتنا ..
منصور يرمس أبوي : عمي تبي ترقد ..

أبوي همهم وأشر بمعنى لا ..
قلت : أبوي يالله قوم بآخذ لحجرتك مب زين لك السهر وتعب عمرك ..
عقب مسكته أنا ومنصور و وصلنآه لحجرته .. وعقب بندت الليت وظهرنا ..

إستغلينا أن محد في الميلس .. شغلنا التلفزيون وحطينا فلم رعب ..
قلت لمنصور : أقولك ببند الليتات كلها شرايك نسوي جو ..

منصور : أوك مب مشكله الكل راقد ألحين ..
عقب ما بندنا الليتات يلسنا على الغنفه نطالع الفلم ..

كل ما إتيه لقطه تخوف نضحك .. قلت لمنصور :ههههه ألحين هذا يخوف والله أحسه سخيف ..
منصور : هيه ..

شويه وإتيه لقطه الأبطال يصارخون .. منصور طالعني : هههه شوف كيف أشكالهم ههههه
ضحكت : هههههههههههه أونه يعني خايفيين ..

وشوي نسمع صرخه من ورااناا وأنا ومنصووور وقفناا من الخووف : بسسم الله ..
عقب سمعنا ضحكه : ههههههههه أووووونه مااتخاافووون أشووفكم شوي وبتظهروون من الميلس ..

كانت ميثوه قلت : عاد انتي عن عشرررر ينانوه كيف مانخااف ..
ميثه وتيلس : هاهااهاا لآتغير السالفه ..

منصور يلس : الله يسامج ..
رديت : خخخخخخخ وايد عليك منصور أنا مافيني أكفخهاا ألحين عقب ..
ميثه : ما كنت أدري أن قلبكم صغير وتخافون جيه ..

رديت عليها : ولا كنا ندري أنج تحبين تخوفين الناس ..
عقب يلسنا نكمل الفلم .. وميثوه كل شوي تروح وترد تروح وترد ..

طالعتها : وبعدين شو إدورين ..
ميثه : ماشي أطمن على ابوي ..
وعقب ماخلص الفلم كل واحد فينا راح يرقد ..
.
.
.
سأترك تلك اللحظات ذكرى ..
قبل الرحيل ..

لا أريد تقبل رحيلك ..
لكن هنالك أمر لابد من يحدث ..!

كنت أنظر بجانب آخر ، وأحيانا أتجاهل النتائج ..
كنت أقول ليس هنالك جانب رمادي اللون ..

الحياة تختصر على اللونين الأبيض والأسود ..
نسيت باقي الألوان وتجاهلت أمور كثيره ..

|

/

\

/

\

/

\
[ وقبل عرس سعود بيومين ] ..

بيت أم عبدلله .. (في حجرة ساره) ..

كانوا البنات متيمعين ويجهزون أعمارهن قبل العرس إذا في وحده ناقصنها شي ، ويحددن موعد عسب يتحنون ..

ساره : بنات أنا شكلي بدور فستان ثاني مآ أريد هذا مب عايبني ..
مها وبإستغراب : لييييش بالعكس والله حلو .. بعدين خلآص تعبنآ لين مآحصلنا شي يناسبج ..

ساره ومحتاره : مدري والله محتاره أريد أغير كل مره ألبس من هاللون ..
فطوم وأخيرا تكلمت لأن من أول مايلست ما نطقت بحرف : المهم فستان وخلاص ..

شوق : خخخخخخ ألحين إنتي منو طلب رايج خليها تلبس الي يريحها ..
قلت أنا : مممممم مدري ساره شوفي إلي تحسين أنه أوكيه وعيبج إلبسيه ..

عنود : أنا ومهاا شرينآ شرات الفستآن بس اللون غير .. أميه إختآرت الفستان ..
قلت : هيه خالوه ذوقهآ حلو شفته عيبني مع أني مآ أحب اللون الذهبي ..

عقب سمعنا حد يدق الباب ..
قلنآ : إددددددخلل ..
دخلت عموه أم مايد : هاا شو صاار وياكن ؟؟

ساره : قلت بغير هالمره مابلبس شرات هاللون ..
أم مايد وإطالعني : وإنتي ميثه ؟؟
رديت : طبعا بلبس الفستان إلي قلتي أن حلو علي ..

أم مايد : زين عيل يالله تعالن تحت .. عسب تتغدن "طالعت فطوم" فاطمه امج تباج ..
فطوم : أوك " عقب نزلنا تحت نتغدا ، عقب تذكرت أني نسيت فوني رجعت لغرفة ساره "

شليت الفون وأنا كنت بنزل من الدري سمعت صوت من الحجرة إلي عدال حجرة ساره ..
.
.
............. : أحمممممد أحممممد بلآك قووم لآتخوفني ..
شو بلآك .. تحس بخخنققه ؟؟ .. خلآص لاتتحرك تنفس بقوو ..

إستغربت وخفت شو بلآهم !!!!!! تجدمت صوب الحجره كان الباب مفتوح شوي ..

........... : خلآص لآتتحرك .. بااخذك المستشفى ألحيينه بس إصبرر شوي ما أريد أميه تشووفك وإنت على هالحال ..

حاولت أسمع بااقي الكلآم بس ما سمعت .. شو بلآه أحمد !!
شويه وإنفتح الباب كان ناصر إنصدم يوم شافني : ميثه شو إتسوين هنيه ؟؟

تحرك بسرعه ونزلت دخلت الميلس وساره كانت إطالعني وأشرت بمعنى تعالي يلسي عني ..
رحت يلست عندها همست لي : ليشش تأخرتي ؟؟

رديت : ساره شو بلآه أخوج أحمد ؟؟؟
ساره وبإسغراب : أ أحمدد مااشي ليش شوو فيه ؟؟

قلت وأنا متوتره : وأنا نازله سمعت ناصر أخوج يقول حقه باخذك المستشفى إصبر شكله تعباان ولآ شي ..
صاره إنصدمت .. وعلى طول تحرك راحت صوب حجرته ..

شوق وإطالعني : شو فيه ؟؟
قلت : ماشي ..
طالعني بنظره شك : كيف ماشي إنتي شو قلتي لهآ ؟؟

رديت : شووق ما قلت شي لآتسإلين وايد .. "ويلست آكل كانت شوق تطالعني كل شوي أدري أن مايطوفها شي"
عقب رجعت ساره وكلمنا .. وبعد الغداا
.
.
,

نتجاهل قصص كثيرة من حولنا ..
لإنشغالنا بقصتنا .. !

هنالك الكثير ، قد تختلف وقد تتشابه ..
لندرك خلف كل إنسان قصة تتنظر من يحكيها ،
ويسمعها .. لحظات تكشفها بعض المواقف ..

وأحيانا لاندركها إلا بصدفه ..
أو حتى بعد إنتهائها ..
.
.
.
.
أم مايد : ويين سااار ماايد ؟؟؟
قلت لها : أتووقع مع حموود أخوي ..

أم عبدلله : هيه مع فاطمه وعنوود ..
ساره : أميه صح ماقلت لج أحمد وناصر راحوا بيت عمي بو حمد ..

أم عبدلله ومستغربه : وشو عندهم بيت عمهم ؟؟
ساره : مدري يمكن حمد يباهم أو شي .. وصح عبدلله أخوي يقول بآجر بيمر علينآ ..

أم عبدلله : هيه كلمني .. حليله حرمته حامل ويالس يعابلها ..
أميه : يالله ربي يسهل عليها في شهر هيه ..
أم عبدلله : أظني دخلت الثامن ..

قاطع على كلامنا صوت عمي : أم عبدلله أم عبدلله ..
عموه وقفت : يالله بروح أشوف بو عبدلله شو يبي .. "وراحت"

شوق وتهمس لي : ميثه .. مييثه..
رديت : هلا شوق .. !!

شوق وتحاول تسحب الكلام : مممممم شو سالفة ساره ؟؟
رديت : مافيها شي ساره ..

شوق : ممممم عيل وين سارت هيه عند أخوها ولا أبوها يوم قامت من الغداا ..
قلت : مدري ..

شوق : كيف ماتدرين إنتي شو قلتي لهاا يالله قوولي ولآ مابخلييج بحالج ههههه ..
ساره : شو بلآكن ؟؟

شوق وإطالع ساره : شو صار مع أخوج .. ؟
ساره طالعتني عبالها أني قلت شي حق شوق : ماشي راحوا المستشفى بس ما أريد أميه تدري ..
شوق : أهاا ..

رن فوني كان سعود .. رديت : هلآ سعود ..
"سعود : أهليين أقولج خبري أميه ألحين بمر وباخذهاا لأن أبوي يدورها ويباهاا ألحين بوصل ..

قلت : أوك ، ألحين بخبرها ..
" سعود : أوك يالله في أمان الله " وسكر "

قلت : أميييه سعود ألحين بيووصل ..
أميه وتلبس عبايتها : يالله عيل إسمحولي ..

أم مايد : مسموحه فديتج .. " عقب راحت تسلم على عموه " أنا قلت بتم مع البنات شوي ..
.
.
,
[ عند فطوم وعنود ]

دخلت أم سعود وسلمت على البنات : يالله عيل نشوفكم في وقت ثاني .. حمود يالله ماما بنرجع البيت ..
عنود : الله وياج ..

تمت عنود وفطوم ساكتات لين مارمست عنود : فطوم شخبار الشغل ..
فطوم : الحمدلله باجر برجع أكمل شغلي ..

عنود : شغل الدكاتره صعب ..
فطوم وبهدوء : لا مب صعب ..

عنود وبفضول : مدري بس خاطري أعرف كيف دوامج وشغلج ؟؟
فطوم : خخخ شو تبين اقولج عادي شرات أي حد يداوم في المستشفى من الصبح لين المغرب عقب تيلس مكاني وحده ثانيه ..

عنود : مافكرتي إتصيرين دكتوره ؟
فطوم : لو فكرت يعني هو على كيفي شغلني شرات أي نيرس في المستشفى ، وعقب إن شاء الله إذا قدرت ..

عنود : زين يالله ربي يوفقج .. خليناا نروح عند البنات ..

عقب ظهرن من الحجره
.
.
,

في الليل [ بيت بو سعود ] ..

كنت مختاره وايد وتراجع أكثر من مره قبل لآ أقولها لكن لحظتها قدرت أقولها و قلت لسعود : سعوود لاتزووج ..!
طالعني مستغرب : شو قلتي !!

رديت : ها مااشي ..
منصور : قالت لك لآتتزوج ..

سعود ومستغرب : شو هالكلآم ، !! كيف يعني لآ أتزوج الزوآج مب لعبة وخلآص مابقى شي عالعرس ..!!
قاطعت عليه : بتيبهاا تعيش معاناا هنيه !!

سعود : هيه .. أكيد لين مآ أحصل بيت لنآ بتكون معآنا هنيه وبعدين أحيدج كنتي تمدحين فيها شو إلي تغير ؟؟
قلت : ماتغير شي بس مدري مب داخله مخي بس قلت هالكلآم عسب تقتنع ..

سعود ومستغرب : أقتنع !! والله مافهمت لج يعني الكل مدح فيها وأنا أشوفها زينه والنعم فيها وبأهلها ..
حتى أبوها وأمها طيبين ، ..

منصور ويكمل : هيه أنآ أعرف أخوها إنسان محترم وماشاء الله عليه ..
رديت : خلآص براحتك بس مآ أبي في يوم تكون ندمان لأنك إستعيلت ..

سعود ويضحك : ههه أنآ مآ أحس أني إستعيلت ولآ شي وبعدين مب أول واحد يتزوج ولآ آخر واحد ..
تميت ساكه كلآمه صح وما اقدر أدخل في حياته أكثر ..!

منصور : وأنا إن شاء الله برجع عند ربيعي ..
قاطع علينا صوت أميه : يالله كل واحد يروح حجرته ويرقد ..

ردينآ : إن شاء الله .. "عقب كل واحد فينا راح حجرته "
.
\

/

\

/

\
في المستشفى في اليوم الثاني [ العصر ]

قلت : تفضل ..
دخلت وقال : كيف صحتك ألحين إن شاء الله أحسن ..؟

رديت : تبين أخرط عليج ولآ أقول الصج ؟؟
تحركت ركبت حقي مغذي وقالت : مب مهم ..

قلت : أكيد مب مهم يعني إذا مت ولا عشت متعذب مافرقت ..
ردت : في النهايه قول الحمدلله شفت غيرك حالتهم أصعب من جيه ،

قلت : الحمدلله .. "سكت شوي عقب قلت "خاطري أقوم أصلي إشتقت أركع وأسجد وأوقف ..
عقبها شفتها ظهرت من الغرفه ..

.
.

كنت أمشي راح صوب الغرفه إلي فيها سيف شفت فاطمه بنت عمي ..
سلمت : السلآم عليكم شحالج فاطمه ؟؟

ردت علي : وعليكم السلآم ، الحمدلله ومن صوبك ؟ وأخبار عمي إن شاء الله أحسن ..
قلت : مديم .. الحمدلله كلنا بخير ..

ردت : الحمدلله سلم عليهم ..
رديت : الله يسلمج .. "تحركت بس وقفت يوم قلت " .. فااطمه لحظه ..

إلتفت : هلآ سعود ؟؟
رحت صوبها وقلت : سيف كيف صحته .. ؟؟

ردت بإستغراب : كيف يعني ..
قلت : يعني يقدر يظهر من المستشفى ولآ للحين ..؟

قالت : حاليا لا .. للحين لآزم يستقر وضعه وبعدها إن شاء الله يقدر يرجع يمشي ..
إستغربت من كلامها إلي أعرفه أن سيف دوم يقول أن مستحيل يرجع يمشي : بس هو خبرني أن مآ بيقدر يمشي ؟؟

إستغربت : لآ يقدر بس مب بسهوله لآزم يلتزم في العلآج ومايتعب نفسه ..
قلت : أها .. زين في حد من أهله سأل عنه ؟؟

ردت : والله مآ أدري .. يالله إسمحلي عندي شغل ..
قلت : أوك مب مشكله مسموحه " عقب سارت "

غريبه إلي أعرفه أن سيف عايش مع أهله يمكن مآيدرون !!

تحركت ودقيت على الباب سمعت صوته يقول " إدخل"
دخلت وسلمت عليه : هاا شحالك اليوم عساك بخير ..

سيف : مثل ماتشوف ..
قلت : يالله ربي يعافيك هانت أيام وبترجع تمشي ..
ضحك : هه خير إن شاء الله ..

رديت : هههههه وأخيرا ضحكت ..
طالعني ورافع حايبه بإستغراب : أتوقع باجر عرسك وإنت شو يايبنك هنيه ..
قلت : الله كريم حق باااجر .. المهم حبيت أطمن وأسلم عليك ،

رد علي : من طيب أصلك تسلم ..
سمعت فوني يرن كآنت ميثه مدري شو تبي مآرديت حطيته صامت ..

سيف وبإستغراب : ليش مآرديت ..؟؟
قلت : مب مهم نااس فاضيه وتحب تقهر فيني
.
.
.
.
.
تنرفزت : مااايرررررررررد ..
ساره : هههههههههههههه لييش شو مسويه ؟؟
رديت : شو يعني ماسويت شي بروحه دوم جيه مزاجي ..

ساره : ممم أتصل بنااصر ياخذناا ؟؟
قلت : زيين إتصلي ، شكله سعود من ألحين تخلى عني وعقب بعد مابيفكر يسأل عني ..

ساره ومستغربه من رمستي : شو هالكلام .. يمكن مشغول ، !!
ضحكت : ههههه مآخذ إجآزه يعني بشو مشغول مثلا ؟؟

ساره ومحتاره : ماتدرين .. بعد يمكن عنده شغل ولا شي ..
رديت : زين إتصلي بأخوج ، شوق حليلها تتنظرناا .. أنآ بلبس عبايتي ..
سآره : أوك ..

عقب إتصلت فيه وظهرنآ يوصنآ .. خبرت أميه وقالت لآ أتأخر لأن باجر العرس ولازم نروح نتعدل
وورانا مشوار فلآزم مآ أسهر .. قلت برجع بعد صلآة العشا ، وقبلها ناصر سلم على أبوي
وأميه وحس بأن أميه بعدها مضايقه من ساره ..

[ في السياره ] ..

ناصر : ميثه أمج شكلها مضايقه للحين من ؟؟ ساره قالت مآتبي سعود عسب تبي تكمل دراستها ،
ليش للحين أمج ماخذه بخآطرها ..

إنصدمت من سؤاله وتوتر .. ماتكلمت ساره ردت عليه ..
قالت : ناصر شو هالسؤال وبعدين خلاص أحس عموه رجعت تعاملني شرات قبل ونست السالفه ..

ناصر : والله أنا إلي شفته عكس كلآمج ..

ساره : نصوور بس خلاص ..
ناصر : أوك ..

كنت أفكر لآزم أرمس أميه ومانبي مشاكل وعداوه ..
لما وصلنا نزلت أنا وساره .. وسار ناصر ،

دخلناا شفت عمي وحرمة سلمت عليهم ..
عقب رحنا أنا ساره وسرناا صوب حجرة شوق بس إنصدمناا يوم شفناا ، ..........................

أسرار قلب 08-01-2013 07:44 AM


( الصفحة الثآمنة )
" الحياة تحتآج للأمل والصبرَ "


بعض الأمور لآ تتغير بسهوله ..
الأخطاء قد تقع ، وقد لآنستطيع تصحيحها ..

عندما ندرك أن لا بد من حل آخر ربما يغير الأمور ..
ولكن لا يوجد ، !! مهما بحثنا لآ يوجد حل قد يساعدنا .. !
أو يغير من الواقع شيء ..

الغلطة الواحد ربما تستمر طول الحياة ..
وربما لا يمكن للآخرين تقبلها ..
حتى وإن مر العمر بنا ..!

لكن في النهاية نحن بشر ..
وكلنا نخطىء ونتعلم من أخطائنا ..

قد يرحل من نحب بسببها ..
وقد يتخلى عنك الكثير ..
لكن ، حتى الندم لن يفيد ..
لكل منا حياته ولكن منا قصته ،
وتستمر الحكاية ،
.
.
.

.
.
.

,

(( بيت بو حمد ))

دخلناا شفت عمي وحرمة سلمت عليهم ..
عقب رحنا أنا ساره وسرناا صوب حجرة شوق بس إنصدمناا يوم شفناا ،

يالسه على الأرض !! على الأرض شي دم من ريولهآ بعدد أناا وساره قلناا : شووووووووق !!!!!!
دخلناا بسرعه وقلت : شووووق شووو صااار ؟؟ ..

شوق وتتألم : غررشه العطر إنكسرت ودس عليهاا بدون ماا انتبه ..
شفت الجرح وسحبت كسررت الزجاج إلي داخله وشوق كآنت تتألم وااايد ..

ركضضت ساره عسب تشوف حد ..
شويه وأشوف فطووم دخلت (شكلها توها ردت من الدوام ) ويلست تعاابل فيهاا : سااره سيري هااتي ماي باارد ..
ساره : أوك "عقب ظهرت بسرعه " ..

شوق : اخخخ فطوووم شوي شوووي ..
قطوم ماردت عليها كآنت تمسح الدم وتشوف الجرح ..

وأنا نظفت البقع إلي على الأرض ، عقب شوي رجعت ساره ،
وفطوم طلعت عبلة الإسعاف هيه تعرف ل هالأمور ..
عقب يلست شوق بدون ماترمس كآنت تتألم وايد ..

قلت : ماتشوفيين شرر فديتج ..
فطوم سلمت علي وقال لشوق: يالله خلج يالسه شوي ولاتتحركين ..
يلسنا كلناا فوق الشبريه وفطوم ظهرت ، وقفلنا الباب ،

شووق : أخخخ شوو هاا مايسوى على أمسس شريت العطرر ..
ساره وتتطنز : ألحيين شو الأهم رييولج ؟؟
شوق وتضحك : هههههه الإثنيين ..

قلت : يالله ماعلي ماصار الا كل خير ومره ثانيه تحملي مب جيه تمشين وماتشوفين تحتج ..
سمعت حد يدق الباب : حووووووووو شووووووق بطلي البااب بقووولج شي ..
شوق : لآ حول هذا شو يبي الثاني .. شوو تبييي ماابفتح لك البباااب ؟؟؟ ..

... : يالحيوااااااانههه بطططلي بقووولجج شييي ..
ضحكناا : ههههه
شوق : وإذااا ماابطططلت الباااب ..
رد : لآ حوووول بككككككسرره فووق رااسج بطلييي أبااج ضروووري ..

شوق وإطالعناا وماسكه ضحكتها : قوووول إختييي أحبببببج ..
رد : لآاااا والله ..
شوق وبعنااد : هيه والله ..

رد : زيييييين إختي أحبببججج يالعنززززز ..
شوق وإطالعني : قووميي بطلي البااب عسب يتفششل ..
رديت : لآ شووو ..

شوق : شوو شوو سارووه قوومي إنتي عييل ..
ساره وقفت : هههه زين .. شكله يباج في شي ضروري
عقب قامت ( كآن يدق الباب بقوو ) .. بس إنصدمت يوم شاف ساره وأنآ موجودات ..

قال : شت إنتن إهنيييه !! ..
شوق : هيه هنيه شو بلآك محتشرر .. ؟؟؟؟

رد وأهو منحرج : لآ ولا شي سلآمتكن ، السموحه على الإزعاج " وظهر "
أنا وساره : ههههههههههه
شوق : يستاااهل قلييل الأدب عيل يقول لي عنزز ..

ساره ومستغربه : غريييبه مآكنت أدري أنه جيه !!
شوق : هههه جدامكم يسوي عمره محترم ويكاابر وعندي كله يتهااوش بس إحم حبوب لآيغركن ..
عقب شافتني وقالت .. ميثوه بشو سرحاانه ..؟؟

رديت : هاا ..
شوق وبإستغراب : بشو تفكرين ؟؟
قلت : بفطوم دوم جيه ماتحب تيلس وياناا ولآ لأنها راجعه من الدوام وتعبانه !! ..

شوق : هههه فطووم عيووز دوم مع نفسهااا ..
وقفت : بروح أرمسهاا ..
شوق ومحتاره : لاتروحين ولا أقول .. أوك ..

عقب ظهرت وسرت صوب حجرتهاا لمحت حمد ظهر من حجرته يوم شافني نزل راسه ونزل من الدري ،
هههه شكله متقفط من الموقف لا شو أصلا هو دوم جيه ..
دقيت الباب على فطوم .. سمعت صوتها ( منو ) !

قلت : أنا ميثه ..
فتحت الباب وأشرت لي أدخل ، عقب سكرت الباب ويلست عدالي ،
تمت ساكته ومدري شو تسوي فآتحه اللآب ..

قلت : ممممم شو الأخبار ؟؟
ما إلتفت لي : الحمدلله ..
قلت : فطوم خاطري أكمل دراسه شو رايج ؟؟!

إلتفتت طاحت عيونها بعيوني حسيت في عيونها حزن مدري تعب ..
قالت : حلو ..
إستغربت من ردها !! يعني مب معقوله أقولها شرايج تقول حلو وتسكت ..!!

.
.
عندما يشعر أحد بالتعب قد يختصر الكثير من العبارات ..
لا يريد إطالت الحديث ، يشعر بالضيقة بسرعه من كل مآهو من حوله ..

يفضل الصمت كثيرا .. ولآ يحب مشاركة الكلام ،
فيضل يتجاهل من حوله ليصارع مافي داخله .. !

\

/

\

/

\

/

بعد صلاة العشآ (( بيت بو سعود )) :

سمعت صوت سعود يزقر علي ظهرت من حجرتي وسرت الصاله ..
قلت : هلا سعود ؟؟

سعود ويطالعني بعصبيه : شوو قايله حقق أميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت بإستغراب : مآقلت شي !!

سعود قرب صوبي وكآن يتنفس بقو وماسك عمره : شووفي ميثه أنآ مب ياهل مره ثآنيه لآتقولين كلام ،أنا ماقلته ..!!
إنصدمت : كلام شوو أنآآ ماقلت شي !!

سعود ويكمل كلآمه : ماقلتي شي !!
رديت : والله مآقلت شي شو فيك مآتصدقني .. أحلف لك أني مآتكلمت عنك ..
سعود وبعده معصب : لاتخرطييييين علي ..

شويه ونسمع صوت حد يدخل الصاله ..
سعود همس لي : ماعلي حسابج عقب " عقب إبتعد وسار عند منصور إلي دش الصاله "
منصور ويطالعنا بإستغراب : شو بلآكم .. !!

أنا تميت وافقه مكآني ومنصدمه سعود أي شي يسمعه يصدقه بدون مآ يتأكد !!
سعود تأفف ويلس ..
منصور ويطالعني بإستغراب !!

قلت : سعوووووود لآتستهبل أقوولك ما قلت شي .. !!!!
طالعني بنظره تخوف فسكت ..
منصور ويضحك : هههه ..

إستغرب هذا ليش يضحك مافي شي يضحك .. !! مدري ليش حسيت أن هو السبب ؟؟
قلت له : ليش تضحك ؟؟
منصور ويلس عدال سعود : ماشي ..

عقب سعود قال : رووحي حجرتج .. "أنا تحركت لأن صج إنقهرت" ..
دخلت حجرتي وسكرت الباب بقو ، شفت عموه أم مايد متصله علي ..
رجع أتصل عليها ،
.
.
ردت علي : هلا مييثه ..
قلت : أهليييييييييين عموه شحاالج ؟؟؟

سمعت صوت ميود كآن يصيح ، عموه : بخير فديتج لحظه شوي ..
قلت : أوك " عقب يلست أنتظرها "

سمعتها تقول : مييثه ..
قلت : هلآ ..

عموه : أبآآج ترمسين أمج عسب أنا باجر باخذكم تتحنون حق العرس أوك ..
رديت : أوك مب مشكله بخبرهاا ، زين أخباار ميوود .. ؟؟؟

عموه : الحمدلله بس تعبان شوي ..
قلت : سلآاماات ميشوف شر ..

عموه : ربي يسلم والشر ماييج زيين أناا مطططره أخلييج ألحينه السسموحه ..
رديت : لآ عادي مسموحه ربي يحفظج " وسكرت "

وبعدهاا كل شي تغير ،
البعض يرحل والبعض يبقى ..

أمور وايد تختلف لما يدخل شخص يديد في حياتنآآ ..
شخص يمكن يخرب كل شي ،ويمكن العكس شخص
يغير حياتنا للأحسن ..

أحيانا نحس مآنبي نفقد إلي نحبهم ..
لكن الدنيا يمكن تاخذهم منا ..
ويمكن ننجبر على أشياء مانبيها .. !

ويمن في أمور نحاول تكون لصالحنا لكن يصير العكس ..
حتى الناس يمكن ما تهمهم مصلحنا !!
يمكن يتمنون لنا الشر .. قبل الخير ،
وإنت تشوفهم عكس حقيقتهم ..

البعض رحيلهم خير ..
والبعض يهمك وجودهم !!

\

/

\

/


\

/

\

/

\
بعد 4 أسآبيع من بعد العرسّ ..

(( في بيت بو سعود )) ،

كنت يآلسه أنتظر ليش للحيين مآوصل !!!!!!! ..
سرت حجرة أميه وقلت لهآ : أمييه سعووود شووو قااالج ؟؟؟

أميه وتحط الفون : لآ حول ولآ قوة إلآ بالله شو بلآج كل شوي تسإلين نفس السؤآل ، لآتحاتين شوي وبيوصلون البيت ..
قلت وأنا متحمسه : صصججج !!

أميه : هيه ..،
ركضت مستانسه ووقفت جدام البااب أتريااا متى يدخلون ..
مستانسه وايد إشتتقت لسعود من يوم ساافر هو وشيماء وأنآ أرمسه على طول تدرون ليش ..
لأني أول مره أحس أن سعود كآن له مكانه كبيره في هالبيت ومن بعد غيبته كآن البيت مظلم
من الخاااطططططرر حتى أبوي حليله مشتاق له ..

وحمود حليله كل شوي يقوول سعوود متى بيرجع ..

يلست أمشي شرات المينونه ، عقب تحركت سرت الميلس بس سمعت صوت الباب ركضضضت
لين الباب شفت سعود دآخل وشال أكياس في إيده وشيماء رححححححت ركض وحضنت سعود
وقلت وأنا مستانسه مب مصدقه : سععععععععععوووووووووووددد وأخيييييييرا ..

سعود ويبتسم : هلآ بالخبببللله شو أخيرا بعدد قولي الحمدلله على سلآمتككك ،
قلت وأنا بعدني حاضنته : إششششششتقتلك ياخي مالت علييك ، "وشفت شيماء إلي كانت تطالعني وتبتسم "
سعود وبغرور : إحم أكييد ولآ بس جيه ..

ضربته على الخفيف وقلت : يعنيييي أستهبل مثلا " عقب سلمت على شيماء " شحآلج فديتج ، الحمدلله على سلامتكم ؟؟
شيماء ومستحيه : الحمدلله بخير ربي يسلمج ..

سعود ويزقر أميه : أمااااااااااااااييييييييه أم سعووود وييينججج ؟؟؟؟
ظهرت أميه من الحجره وسلمت على سعود ، حسيتها مستانسه : هلآلآ بولدي الغاااااااالي الحمدلله على سلآمتكم حياكم ..
سعود ولآصق في أميه شرات الياهل : فديييت هالرييحه ربي يسلمجج "وباسها فوق راسها"..

تجدمت شيماء وسلمت على أميه : هلا عموه شحالج ؟؟
أميه ومستانسه حسيت تبون الصج مآ أحبها أكررررررررهاا هيه أكرهاا هالشيماء ..
تحركت من مكاني سمعت سعود : ويييين ؟؟

قلت وأنا أبتسم : بحط لكم شي تشربونه أكيد تعبانين من السفر ..
دخلت المطبخ ويلست أصب لهم عصير وتذكرت يوم العرس ..
\

/


\

/

\

/

(( في قاعة العرس ))

ميييييثوووووووووووه يالله بسرررعهه ..
إلتفت : لحظه ساره أعدل الكحلل إخترررب أوف ..

ساره : شو أسوييلج دآم إنتي وأمجج تبجوون مدري شو بلآكم بدآل ماتستانسون وتضحكوون ..!!
قلت : شوو تبيني والله أبوي عوور قلبي وأميييه بعددد ..

ساره وتعدل شعرهآ : هيه مآعلي أمج تفكرر خلآص سعود بيصير بعيد عنهآآ تعرفيين الأمهآآت ..
عدلت شكلي .. وعقب رحناا أنا وساره ،

كآن العرس ززززززحمممهه مدري وين البناات من زود الزحمه ..
شفت فطوم رحت صوبهآ : فطوم وينهاا شووق ؟؟
فآطمه : أتوقع عند أمييه ..

كنت أمشي مع ساره عقب سآره سارت تشووف ربيعآآتهاا ..
سمعت صوت : مييثه ميييثه !!
إلتفت كآنت ربيعتي آمنه من زمااااااااااااان ماشفتهاا إنصصصصدمت مدري منو عزمهآ للعرس ..
سلمت عليها وحضنتهاا بقوو : آموووووووون وييينجججج إشتقتلج ؟؟؟؟؟

آمنه وتضحك : هنييه إنتي إلي قطعتي علآقتج فيني من بعد الجآمعه ..
قلت : السموحه والله .. زين خبريني كم رقمج "عقب سجلت رقمهآ "

ماشاء الله عليهم طالعه قمررر إستغربت شوي لأن صابغه شعرها ومتغيره شوي : هههه والله لولآ هالتقويم إلي بحلجج مآعرفتج ..
ضحكت : هههههههه ليش هيه صح إنتي مآشفتيني يوم قصيت شعري وصبغته ..

رديت : هيه وضعفانه عن قبل رجييم شوو ؟؟
ضحكت : ممممممم تقريباا .. زيين وينهاا خآلوه أريد أسلم عليهآ وببآرك لهآا ..
أشرت : هناك صوب الحريم ..
ردت علي : أوكك .. يالله عيل نتواااصل فالفووون |"عقب سارت"

مر الووووقت ويت اللحظه إلآ تدخل فيها طفوا الليتات ..
و لمآ دخلت شيماء ، كآن شكلهاا وايد حلو حتى الكل مدح فيها وفي جمآلهآ كآنت تمشي وخواتها عدالها ..

أنا ماهمني لأني مآبي هالإنسانه تكون بينآآ ، سمعت شوق ورآي : ماشاء الله علييييهااا تف عن الحسددد ..
إلتفت وإبتسمت : إنتي هنيه وأنا أدوورج أباا الكآآم بسرررررعه ..

قرب صووبهم وشيماء إنتبهت علي وإبتسمت ، رديت لها الإبتسامه ..
عقب يلسنآآ نتصور وسرنآآ صوب شيماء كآنت الكووشه زحمه وسااره شوي وتطييح ،
ساره وتضحك : هههه بسم الله أشوه ماطحتت ..
قلت : عيين ماصلت عالنبي ..

شوق كآنت لآبسه فستان رصاصي والكووشه كآنت تقريبا أبيض ورصاصي وذهبي ،
ف عاشت الدوور : هههه بنآآت صوروني مع الكووشه أنا مطقمه معاهاا ..
" ويلست تسوي حركآت إستهبال ، ومن الجهه الثانيه الكل كان عند شيماء "

ضحكت : هههههه خببببلهه "يلست أصورهآآ وهيه وساره والبنات يستهبلن وأنا كل شوي أعصب بسس فشلتوونآآ "
إنتبهت بأم شيماء وخواتهاا واقفات عند شيماء ، حسيتها متوتره من حقها بصراحه تتوتر ، ..

في وحده يت صوبي مدري مب عايبتني نظراتها غريبه شوي وحسيتها معصبه من إستهبال شوق والبنات مع أن
أحس عادي يعني ،

قربت صوبي وقالت : مييثه ؟؟؟؟
قلت لهآ : هلآ ؟؟

مسكت إيدي عقب نزلنآ من الكوشه كانت شوق تتطالعني بإستغراب !!
قلت : خير شو في شي ؟؟
همست لي وأناا ماسمعت ولآ شي لأن كآن إزعااج ..
عقب تحركت قلت لهآآ : لللللحظظظظه شوو ماااسمعتت ..

شافتني وعطتني فونهآ على أساس أكتب لهآ رقمي عقب سارت ..
شوق على طول يت صوبي من بعد مآسارت : مييثوووووه هااي منوو بنت عم شيمااء ولا ؟؟؟
رديت : هيه ، نوره ..

وبعدهاا لمآ قالوا أن سعود بيدخل والرياييل..
رحنآآ لبسنا عيبيينآ .. شليت عبايتي والشيله ولبستهآا .. ونفس الشي البناات ،
لمآ دخل سعود حسيت بشعور غريب كبررر في عيييييييني واايد واااااايد مآكنت أتخيل هاللحظه في يوم بتصير ،
كنت دوم أقول سعوود الغبي الطفوولي المزااجي إلي دووم يستهبل علي ..
بس لحظتهاا كل عالعبارات إختفت .. !!

كآن أبوي حيليله معآهم حآولت أحبس دموعي لأن منظره كآن يعور القلب بس الإبتسآمه مافارقت ويهه ولو للحظه ..
شفت حمد ، نااصر ، أحمدد عبدلله حمود أخوي ميوود وعيال عموه وخوآلي كآنوا وايدين ماشاء الله .. وخوان شيماء ..

مهآا : مييثووه شوف أخوج حموود لآيروح صووب الكيكه ويااكلهآ ..
ضحكت : هههه لآتحاتين الكيكه بصوب وهم بصوب ..
مهاا : ساروووه أخوجج نااصرر كم عمره نسييت ..؟؟

ساره : هههه 23 سنه ..
مهآ ومنصدمه : أووونههه عيل منو إلي عمره 22 ..
ساره : أحممدد بلآج شو نسيتييي !!

مها وتضحك : هههه لآ بس خربط بينهمم ..
قلت : هههه وشوو تبيين بأعماارهم هااا ؟؟
مها : ههههههه شو يعني بسسس جيه سؤال فضوول ..

شووق : شوووفوووا أول مآيظهروون ميثه رووحي صوري معاهم زيين ..
رديت وأنا عيني على أبوي : هاا ..
شوق : روووحييييي صوري يووم بيظهروون ..
حركت راسي بمعنى زين ، وعيني بعدها على أبوي .. عقب شفت نصور واقف معاه وبعدها ظهروا وتم سعود ..

يلسوا يتصورون وأنا مدري سررحححت !!

ماحسسيت إلا يوم أميه زقرت علي : مييثه روحي باركي لأخووج بلآج واقفههه ..؟؟
رديت : هاا هيه ويين ظهروا ؟؟
أميه : بسم الله بلآج وين سرحانه ..

رديت : ولآ شي " شفت الكل قام يسلم على شيماء وسعود ويبارك لهآ " ..
تحركت وعقيت العبايه والشيله ركبت فوق الكوشه شفت سعود إبتسم يوم شافني ..
سلمت عليهم وباركت لهم ، وأنا كله تفكيري في أبوي ..

حتى نسيت أني بتصور معاهم نزلت من الكوشه ورحت عن عموه أم مايد ..
عموه ومستغربه : شو بلآج ليش ماتميتي معاهم تتصورين ..
قلت : عموه أبوي ويينه طلع شفتييه كان مستانس ؟؟؟

عموه ومستغربه من كلامي : هيه ليش ؟؟
رديت : ماشيي ..
عقبهاا خلص العررس وماحسيت فيه .. كأن كل شي مر بسرعه ضحك ، وسوالف وأغاني ووو و ..

لين مارجعت البيت .. وشفت أبوي وبعدها إرتاح قلبي ،

\

/

\

/

\

/
سمعت صوت أميه : مييييثه مييثه ويين العصييييير ..
رديت : لحظظظه ..
عقب شليت الصينيه وحطيتها على الطاوله ،
سعود : تسسلمين ..

يلست عدال أميه : الله يسلمك ..
سعود : وين أبوووي ؟؟ ..
أميه : تعباان شوي وخليته يناام بعد مآكله دوآه .. " عقب شافت شيماء" لآتستحين فديتج نحن مب غريبين ..
شيماء : لآ عادي عموه مب مستحيه ..

سعوود : ههههه هيه حرمتي أكييد ماتستحي ..
شيماء ويهاا صار احمرر ..

رديت : خلآص سعود خلها تروح حجرتكم وتترتاح ، وإنت بعد روح إتاح شوي ..
سعود ويحط قلآس العصير : هيه والله يالله قومي شيماء .. إسمحولنآآ .. " وعقب رآحوا حجرتهم "

رديت حجرتي وسكرت الباب وأنا أطالع الفون ليش مآ إتصلت لهآآ ؟؟؟
دقيت على الرقم .. سمعت صوتهاا : ألووو ؟؟

رديت : هلآ ، شحآلج نوره ؟؟
نوره : أهليييييييييييييييييين هلآ والله إتصدقيين نسيت أني عطييتجج رقمي ..
إستغربت شوي : ههه مب مشكله المهم شحآلج ؟؟

نوره : الحمدلله بخير وسلآمه ، شحآلج إنتي ؟ وأمج وأبوج كيف صحتكم ..!!
رديت : الحمدلله بخير ... تبين الصصج ؟؟

نوره وبإستغراب : كيف يعني ؟؟
قلت : إتصللت لأني أريد أعرف شو قلتي لي يوم العرس ..

نوره وتضحك : ههههههههههه غريبه إنتي مآفكرتي تتصليين من قبل يعني ؟؟
رديت : مممممم لآ جيه مزاج خطر على بالي ألحين أرمسج في الموضوع ..
نوره وتتغير نغمة صوتهآ : مزاج هه زين كنت أبآج في موضوع ..
"عقب سمعت أصوات عندها "

قلت : ألو كيف يعني ..
بس هيه إعتذرت وقالت : السموحه أخلييج ألحين عقب نرمس "وسكرت "

.
.
.
.
,

طالعتها بإستغراب : ترمسيين منو ؟؟
ضحكت : هههه هلا وصلت ، يعني منو ربيعتي ..

طالعتها بنظرة إستغراب : ممممم رمستي أمآيه ؟؟ ولآ لا ..
وقفت : هيه ....... صح بقولك الاربعاء ملجة بنت خالناا بو علي ..
رديت : هه ماشاء الله كثرت الأعراس هاليومين ..زين يصير خير ،

ردت علي بطريقه ونرفزتني : ليش تحسسد الناس في شي إنت ماتروم تسويه ؟؟
ضحكت أقهرها : ههه أحسسسدهم أنااا .. أناا سييف أحسدهم ليش ؟؟ ..

درت علي : ممممم لأنك مآتروم تتزوج ب هالحآل ؟؟ .. ولآ تبي سبب أقوى ؟؟

كلآمها ما أثر فيني رديت : لآ قوولي إذا بخااطررج شي إتضيفينه قولي ، ماشاء الله أول
مره أشوف إخت تستقبل أخوها إلي طالع من المستشفى ب هالطريقه .. !!

قالت لي : الحمدلله على سلامتك " وسلمت علي "
رديت : ربي يسلمجج .. "كنت بتحرك بس هيه وقفتني "

نوره : ويين لحظهه ماقلت لك ماما ألحين بتوصل البيت ..
قلت : زين يصير خيير ..

تحرك رحت حجرتي وسكرت الباب ،
بعد ساعه ..

سمعت حد يدق الباب كنت يالس فوق الشبريه ،
قلت : منوو ؟؟
ماسمعت صوت إستغرب شو فيها نوره ..

قلت : نوره شو بلاج إدخلي الباب مب مقفول ..
لما إنفتح الباب إنصدمت شوي يوم شفتها : أنا مب نوره ..

قلت بصدمه : أميييي !! " كان خاطري أقووم وأروح أسلم عليها بس مقدر أتحرك من مكاني"
قربت صوبي يلست وحضنتني وحضنت راسي : سيييييف امييه كيف حيياللك كيف صحتتتك ..؟؟؟
حسيت عمري رديت عشر سنوات لورا ..

ماقدرت أرمس خانتني العبره ماقدرت أقول شيي .. كنت أحس بحضنهآ الدافي ،
أميه وتمسح على راسي : مااتشووف شرر يالغالي .. ربي يسههلل علييك ويبدع عنكك كل شي قول آميين ..
قلت : آمين " وأنا بعدني في حضنها هذي أميه إلي كآن قلبها يعورها يوم تشوفني مآ أقدر أوقف شرات باقي الناس"

مسكت إيدهآ حليلها حسيت من إيدها أنها تعبانه من بعد هالعمر إلي عاشته ..
رفعت راسي وقلت : كيف صحتج ؟؟

إبتسم لي : الحمدلله مابقى من العمر شي ..
رديت عليها : لآتقولين جيه ربي يطول من عمرج ويخليج لنآ ..
أميه وبحزن : آمين يارب ، قصصرتت في حقك وحق إختك وايد ..

مارديت لأنها قالت الصج بس شو مايصير هيه أميه راحت بعيد عناا ولا معاناا بتم أميه ،
مسكت إيدي : متى أشووفكك تمشي ..
نزلت راسي : الله كريم ..

أميه وبحزن : غلطه غيرت حياتناا .. فرقتناا الدنياا بس ألحين أنا معاكم ومآبخلي عيالي بروحهم مره ثانيه ..
كنت أدري أنها تقول جيه بس عسب أطمن ، : إن شاء الله

.
.
.

إختيار العبارات من أصعب الأمور ..
لأن أحيانا في ناس ما تفهمنا ..
وفي ناس تترجم الكلآم حسب شخصيتهآ ..

يمكن نقول كلمة تجرح غيرنا ونحن ماندري ..
ويمكن الغير مايهمه الكلام إلي نقوله لهم ..

أحيانا ننصدم لما تصير أمور ما نتوقعها ..
ونربط الغلط فينا لأن مآفكرنا ..

ونتحسف على اللحظات إلي كنا نتجاهلها ..
واللحظات إلي كان المفروض ننتبه لها ..
لكن للأسف نكتشف بعض الأمور متأخر ..

.
.
.
,

(( في اليوم الثاني )) ..

الصبح \ بيت بو حمد ..

في الصاله يالسين ييترقون وكل واحد بيروح شغله ،
أم حمد : يالله خلصوووا ريووقكم وعقب لآحقين للسوالف إنتوا مب يهاال ..
بو حمد : خليهم على رااحتهم ..

حمد : فديييييت أبوووووووووي ،
أم حمد : هيه لآزم يدللعك كيف مابتقوول فديت أبوي وأنآ أمك ماتتفدااني ..
شوق وتضحك : ههههههه أميه بعد تغاريين أشوووف ..
أم حمد : وليش أغاار .. هذاا أبوكم وأنا أمكم وبعديين قالوا أمك ثم أمك ثم أمك ..

الكل ضحك : ههههههههههههههههه ،
حمد قام وباسهاا فوق راسها : هااا زيين جيه فديييت هالرااس العنييد ..
أم حمد : هيه زين جيه ..

شوق : هههه والله حاله "عقب كملت أكل "
بو حمد : يالله عيل أنا بظهر ألحينه عندي كم شغله لآزم أخلصها ،
الكل : الله وياك ..

بو حمد : أم حمد تعالي عندي كم كلمه بقولها لج .. "عقب ساروا"
شوق : زيييييييييين مااعلي أبوووي كلآم من ورااانااا ..
الكل ضحك ..

حمد : خلي العيااايزز بحااالهم ههههه زين فطووم أقولج تبيني أوصلج الدواام ؟؟
فطوم : هيه عيوني تعبانه شوي مقدر أسوق ..
حمد ويوقف : زيين بروح ألبس غترتي وبوصلج ..

شوق وتتأفف : أوووف وأناا شو كالعاده بتم بروحي هنيه ..!!
حمد : روحي عن ميثه ، إنتوا الثنتين بطاليه ما وراكن شي تزوجن وفكووونااااااا ..
شوق وبعصبيه : لآااااا والله ..

حمد ويضحك : هيه والله ما منكن فايده كل بنات العيله يشتغلن وإلي تدرس إلآ إنتن ..
شوق : مااعلي بوصلهاا الكلام ..

حمد سوى حركه بمعنى مايهمني وراح حجرته ..
فطوم : يالله بعد أنا بروح ألبس عبايتي ..
.
.
.

.
.
,

مر الوقت : (( في المستشفى ))

قلت لأميه : بطولييين !!
أميه : لآ إتريي هنيه ولآ روحي عند بنت عمجج ..
رديت : زيين .. "عقب دخلت أميه عند الدكتوره "

يلست أمشي ليش أميه ماتقول شو تبي عند الدكتوره !! .. غريبه يعني ،
سرت أدور فطوم أحس مب حلوه مني أزورهاا وإهيه تشتغل وبعدين أنا مب وايد مع فطوم ..
لمحت الدكتور إلي كان يعالج أبوي سلمت عليه : السلام عليكم دكتور ..

الدكتور : وعليكم السلام .. "تم يطالعني بإستغراب عقب قال كأن تذكرني" صحيح إنتي بنت بو سعود ..
رديت : هيه دكتور مشكور لأنك إهتميت في أبوي ..

رد علي : العفو واجبنا ، خير إن شاء الله ليه إنتي فالمستشفى ..
قلت : ماشي بس الوالده عندها فحوصات ومدري شو .. صصصح دكتور تعرف الممرضه فاطمه عبدالرحمن ال..
رد علي : نعم إنتي بنت عمها .. !!

رديت : هيه ..
قال : ربي يخليكم لبعض ..
قلت : آمين أوك آسفه على الإزعاج ..
رد علي : لا عادي " عقب راح "

حليله هالدكتور بس ماشاء الله لو أن كبير فالعمر بس يشتغل مب أنا مالت علي حتى دراسه ماكملت ..
سمعت صوت : ميثه إنتي هنيه !!

إلتفت كانت فطوم سلمت عليها : هيه شحالج ؟؟
ردت علي : الحمدلله .. رمسني الدكتور من شوي ..
قلت : هيه كنت أسأله يعرفج ولا لآ .. مشغوله ؟؟

فطوم وإتشوف الساعه : ألحينه لآ مب مشغوله تعالي معاي ..
عقب سرنآ نشرب شي ، يلست أنا وهيه وكآن الممرضات لما يشوفوناا يسإلون فطوم منو أنا ..
وهيه تقول لهم هذي بنت عمي ..

عقب قلت : فطوم أميه مره قالت لج شي ؟؟ يعني شي يخص وجودها في المستشفى ؟؟
فطوم وتحاول تتذكر شي : لآ ماخبرتني شي .. !

رديت : اهاا زين ، وشو أخبارج بعد ..
فطوم وتبتسم : الحمدلله هذي أخباري وهذا شغلي فافي يديد إنتي خبريني قلتي لي بكمل دراستي ..
إستغربت بعدها تتذكر : هيه .. مدري أفكر ، بس عايبني الوضع لا شغله ولا شي ..

فطوم : بالعكس لما تشتغلين تحسين لج دور وعندج شي لآزم تسوينه أما يوم تقعدين فاضيه تحسين وجودج وعدمه واحد ..
ضحكت : ههههه يمكن ,.

يلسنا نسولف عني وإذا بكمل دراستي شو بتخصص وووو الخ مع أني قلت يمكن يعني مب أكيد ..
عقب قلنا بنرجع نشوف أميه إذا خلصت ولا لا ..
لما كنت أمشي مع فطوم شفت واحد يشبه سعود أخوي وايد إستغربت ..

فطوم : ميثه !!
رديت : هذا مب سعود أخوي !! "عقب رحت صوبه ، "
يوم تأكد أن سعود قلت : سعووود !!!!!

سعود ومنصدم : ميثه !! شو يايبنج هنيه ؟؟
قلت : ماشي وصلت أميه ، !!
سعود : شحالج فاطمه ..

فاطمه : الحمدلله بخير ..
سعود : مديم حالج .. أنا قلت بمر عند إربيعي ،
قلت : أهاا ..

سعود ويطالع فطوم : تعرفين وين سار ..؟؟
فطوم وباستغراب : منو ..!
سعود : ربيعي سيف ال.. ، موجود ولا لأني أتصل فيه مايرد علي ..

فطوم : أها .. هيه أتوقع ظهر من المستشفى من أمس ..
يلست أفكر هيه إلي مايروم يمشي .. !
سعود ومستعيل : أوك يالله أنا بروح ألحينه ميثه لآتخلين أميه بروحها يالله مع السلآمه ..
قلنا : الله وياك ..

عقب طالعت فطوم : سيف إلي مايروم يمشي ولا .. ؟
فطوم طالعتني منصدمه !!!!
قلت : ليش مستغربه هيه ولا لا ..؟؟

أسرار قلب 08-01-2013 07:46 AM


( الصفحة التآسعه )
.
.
.
.
عندما نقف في لحظآت تفكير طويلة ..
نتذكر أمور كثيرة ..

أمور مفرحه ومحزنه ..
البعض يكمل تلك الفرحة والبعض يكمل تلك الأمور المحزنه ..

لكن قصتي لم تبدأ الآن فهذه مجرد بداية .. !
,

الأنانية ليس حلاً ..
فكما كنت اليوم مع من تحب قاسياً ..
فغدا تنقلب المعادلة بك ..
فحال أن تعامل الناس دائما مثلما تحب أن يعاملونك ..


يوم الأربعآء [ بيت بو سعود ] ..

.
.
.

( قوم بو حمد + بو عبدلله + وبنآت خآلتهم ) ،
الكل متيمع في الصاله والحريم في ميلس الحريم ،
علاقة شيماء مع ميثه وأم سعود حلوه لكن بعض الأمور متوتره وصار الكل يلاحظ هالشيء ..
.
.
شوق كآنت تطالعني بنظرآت ليش يآلسه أرمس شيماء جيه !!
بس أنآ سويت حركه بمعنى شوو !! ..

مهآ : إحمم إحمم نحنآ هنآ ؟؟!!
شوق وتهمس لمها : مهووه متشووفينهآآ كييف ترمسس مع شيماا !!
مهآ وإتسوي حركه بمعنى خفي صوووتج ..

دخلت ساره وناولت كل وحده فينا كوفي ..
قلت : تسلمييين حياتي ..
سآره : ربي يسلمج " وعقب حطت الصينية ويلست عدآلي " ..

شيماء وتتأفف : ليش جيه ملل .. !!
ضحكت : هههه لأنج موجوده أكيييد !!

شيماء وبغرور : هيه حسيت أن مكآني مب بينكن " وتحركت تبي تروح صوب الحريم " ..
شوق ورافعه حوايبهآ : نعم نعم !!! ..
ساره : خلوهآآ برآحتهآآ .. " إلتفتت شيماء وضحكت عقب رآحت صوب الحريم "

قلت : تقهررررررررر ..
مهآ وتوقف : زييييين بنوتاات يالله قووومن ..
الكل مستغرب !!! : وييين !!
مهآ وتوقف : إحمممم بحآوطكن في سيآرتي ..

شوق : ههههه خفي علينآ متى صارت سيآرتج يالحرآميه تقصدين سيارة عنووود ..
مهآ وتطلع سويت السيآره : المهم ألحييينه هيه سيآرتي .. بتوون ولآ لا ..

قلت : هييه أكييد يالله بسير ألبس عبايتي ..
سآره ومهآ : أوك ..

(بعد مآسرنآ ولبسنآ عيبيناا .. ظهرنآ للسيآره ،أنا و ساره وشوق ورآ وشميااء ومها جدام) ..
تمينآ نحاوط فالشعبيه لأن أم مهآ في البداية ما رضت أن مهآ تسوق قال لآتروحون بعيد وآيد ..
وآنسه شيماء تقول تبي حد يوصلهآ بيت عمهآ ..
وإحنآ ماصدقنا خآلوه وآفقت أن مها تسوق ..

[ في السياره ، ] ..

سآآره وتضرب مها : ياااااااربي إنتي ويه سواقه شوي شوي ..
مهآ : شوو إنتوا سكتوا وأنآ بسوق عدل ..

ضحكنآ عليهآ .. قلت : قلت لج عطيني بسووق مآلت عليج ليسن عالفاضي والله خالوه بتعصب لو عرفت هذي سواقتج ..
مهآ : صبري إنزين مآ صار لي سنه من حصلت الليسن ..

شوق وتهمس لي : ألحيينه شو البنت تتريآآ نوصلها وساكته !!
قلت : خبري مهووه هيه إلي تسوق مب أناا ..
وساره مندمجه فالفون مدري منو ترمس ..

قلت : شيماء سعود أخوي يدري بأنج بتروحين بيت عمجج ؟!
قالت : وإنتي شو يخصصج !!

إلتفت طآلعت شوق بمعنى سمعتيهآ شو قااالت !! .. وشوق تسوي حركه بمعنى دخيلج مانبي مشآكل ..
قلت : أهاا .. هيه صح أنآ شو يخصني ..

مهآ وتغير السالفه : أقوووول شيماء وين هنيه !!
شيماء : هيه لفي يساار عقب 3 بيت ..
مهآ : أوك ..
.
,
.

لما وصلنآ .. كآنت شيماء ترمس فالفون مع حد !! ..
وإلي سمعته قبل لآتنزل .. ( هيه وصلت .. أوك )

عقب نزلت وسكرت الباب ..
مهآ وتلتفت ورا صوبناا : إنتووا تراااكمممم فشييله يالساات تتهامسن وصوتكن ينسمعع . ..!!
عقب شيماء دقت الجامه صوبهآ ..

مها وتنزل الجآمه : هلآ ، شو فديتج نسيتي شي ..
يوم قالت فديتج ضحكت وشوق قرصتني ..

شيماء : ليش مآ تدخلون وياي ترا عادي مافي حد .. حيااكن ،
شوق وتهمس : ميثوه كيف يعني مافي حد !! هههه ..

مهآ وعيبتهآ السالفه : أوكك يالله بناات ..
شيماء : أوك " وراحت تدق الجرس "

شوق بعصبيه : انتيييييي منو قالج بننزل !! على كييفج ..
مهآ : شو عاادي خلينآآ نتعرف على عمتها يمكن أحسن عنهاا ..
سآره وأخيرا تكلمت : شو ألحين !! أنآ ماعندي مانع مب حلوه نردهآ بعدين بترمس عنا جدامهم ..

مهآ : أقول شوفوا واقفه تتريااناا !!
قلت : زين برايكن يالله .. "عقب نزلنآا "

لمآ رحنا صوبها تمينآ نتريا عقب فتحت الباب وحده مدري منو !!
دخلنآ كلنا جنه يهال مسوين طابور هههههه كآن البيت مظلم .. وسلمنآ على عمتهاا إلي كانت يالسه فالميلس ..
شيماء : هذي عموه وهذي نوره ..

يوم قالت نوره تذكرتها ..
عمتهاا : حيااكن بنات منورين البيت ..
يلسنآ وعقب قالت شيماء : شحاالج عموه ؟؟ إن شاء الله كل شي بخير ..
ردت عليها : الحمدلله بخير فديتج وإنتي شحالج عسى مرتاحه ..

رديت : هيه الحمدلله ..
همست : بعد تحسبت أنها مب مرتاحه ..
شوق : أووص ميثوه ..

نوره وتصب لنآ جاي : ماكنت أدري بيون معاج البنات كنت بسوي لكم شي من طباخ إيدي ..
مها : لآ فديتج مشكورره وماتقصرين ..
حسيتها كانت تطالعني وايد ، !!

همس لشوق : شوو الكحل مالي نزل ولافي شي غلط في ويهي !!
شوق وبإستغراب : لآ ..
عقب عمتها وقت : شيماء تعالي شوي .. "عقب ساروا مدري وين يمكن بتراويها شي " ..

نوره : وأخباركن بعد !!
ردينآ : الحمدلله بخير ..
قلت : السموحه يينا في وقت مب مناسب بس شيماء قالت تعالو معاي وجيه ..
نوره وتضحك : هههه لآ عاادي شوو حياكن في أي وقت ..

ساره :تسلمين ..
نوره : ربي يسلمج يالله خبروني شو أساميكن وشو تشتغلن .. ؟؟؟

سآره : أنآ ساره شو نسييتي !!!! المهم أدرس فالجآمعه للحين ..
نوره : أها هههه لآ مانسيتج بس مآ أذكر الاسم .. وماشاء الله بالتوفيق ياربي ..
الكل : آمين ..

مهآ : وأنا مهاا قولي مهووش مهووي مهوه إلي يريحج "ضحكنا " متخرجه من الجامعه وألحين أدور شغل ..
نوره وبإستغراب : ماشاء الله والله مب مبين عليج ..
مهآ وبخجل : هيه أدري فديتني صغيره ..

ضحكنا عليهاا ..
شوق : هههه زين وأنا شوق لآشغله ولآ مشغله يالسه فالبيت ..
نوره : أفا .. يالله ربي يوفقج .. "عقب طالعتني" ..

مآتكلمت ..
مها إنتبهت : هيه وطبعا ميثوه مثل نوره لآشغله ولآ مشغله ..
نوره : زين ربي يوفقكن ..
تمينآ ساكتاات ونوره أول ماظهرت من الميلس سارت المطبخ أتوقع ..

شوق :أوووووووووووووووووف أوووووووف أوووف ..
مهاا : شووق !!!!!
شوق : مليييت لي ممتىى جييه !!
ساره وإطالعها بعصبيه : عيب إنزيين ..

شويه ورجعت نوره ويايبه سويتات .. : بناات تفضضلن ، ..
عقب يلسناا تحت على الأرض و نوره شغلت التلفزيون ..
ساره : تسلمين فديتج ..

نوره وتبتسم : ربي يسلمج ..
قلت : نوره وين الحمام ( وانتوا بكرامه ) ..
نوره : هناك كملي ليين أول باب على إيدج اليمين ..
وقفت : أوك ..

عقب تحرك شفت شي بااب على إيد اليمين مثل مآ قالت .. شكله الحمام .. عزكم الله
دخلت شفت شكلي مافي شي عدلت الكحل بعدهآ دخلت قلم الكحل في عيني بالغلط حسيت بألم
بدون مآ أحس فركت عيني بإيدي وإخترب الكحل والعدسه طلعت .. تأفف ..

مب وقته أبددددد نزلت تحت المغسله أدور العدسه وينهاا !!!
يلست أدور ماحصلتهآ !! ياااربي ..

عقب انتبهت فالمغسله الحمدلله مافتحت الماي شليتهآ ودخلتها في عيوني بصعوبه لأنها كآنت تعورني
وصارت حمره .. (قفلت الباب علي ) ،

وغسلت ويهي يولي مب لآزززمممم بعدها نشفت ويهي بالكلينكس ..
حسيت أني تأخرت وايد وإلعوزت ماي ..
شفت شكلي ضحكت ههههه لأن عين وحده مستويه حمره ..

ظهرت من الحمآم ، سمعت صوت عمة شيماء فالمطبخ ..
ويلست أسمع شو تقول بس صوتها ماينسمع ..
رجعت الميلس وكنت منزله راسي يلست عدال مها ,,

مها وتهمس : ليش تأخرتي ..!!
يوم إلتفت شافتني وإنصدمت .. : ميثووووه !! ليش غسلتي ويهج وشوفيها عيونج ..
قلت : زييين سكتي لآزم ترمسين بصوت عالي ..
نوره : شو فيكن ؟؟

قلت : لآ ولا شي سلآمتج ..
مر الوقت .. بصراحه ما استاانست لكن حسييت أن نوره وعمة شمياء طيووباات ..
سلمنا علييهن وظهرنآآ لما وصلت صوب السياره ..

مهاا : مييثوووه نسييتي شنطتج !! ..
قلت : لآ عند ساره " طآلعت ساره "

ساره : مااخذييتهاا !! أتحرآآهآآ معاج !!
شويه وأسمع صوت نوره : ميييثه لحظظظه ..
إلتفت : هلآ .. "عقب عطتني الشنطه "

نوره إبتسمت : يالله الله وياكن " ودخلت " ..
مدري ليش حسيتها مضايجه .. بعدها سمعت فوني كآن يرن ..
مهآ : يالله مييييثووووه ..

رديت : لحظه .. هلآ أمييه ..
أميه : أهليين يالله ويينكن ؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت : ألحيينه بنرجع البييت ..
أميه : يالله لآتتأخرن في أمآن الله .. "وسكرت"

شكلهآ عموه وخالتي بيرجعون البيت عسب جيه ..
ركبت السياره .. ومهوه شغلت السياره ..

مهاا : يالله اسسسسسستعداااااد ..
كلنآآ : مهووووووه شوي شوي ..
رجعت بالسياره وكآنت بتظهر من حوش بييتهم
وهيه بعد ماظهرت زاددت السرعه ودعمناا في سياره توها يايه ومها عطت بريييك بقوو ..

كلنآآ صرخناااااا من الصدمه طاح فوني !!!!!!!

شووق وحااضنتني : م م يثووووه هذيي تبي تذبحناا ..
مهاا وتجدم السياره : أوييييييييه شوو بسويي ..

عقب فتحت الباب : وحده فييكن تنزززلت معااي أتفااهم مع الرياال ..
ساره : أسسسستتتتتغفرلله إنتي حد يعطييج إتسوقين .. ألحين تحملي إلي بييج
شيمااء ويالسه تطالع السياره بإستغراب : هذي سيآرة بيت عمي أتوقع ..

شوق وتطلع فونهاا : ألحيييييين برمس عنوود ..
مهاا وتترجاهاا : لآ لالالاااا شووق دخيييييلجج أترجااااااااااااااااااااج لآتتصليين بتذبحني ..

شيماء وتضحك : هههه أنآ مالي خص ..
كلنآ طالعناها : نعم !!!
شيماء : هيييييه نعم ..
مها وتعدل شيلتهاا : وحده تنزل معااي يالله ..

قلت : أنآ بنزل وياج " عقب نزلنا رحنا صوب السياره ماصار فيها شي بس دعمه خفيفه "
مهاا راحت عند الجامه مال الريال : السموحه ..
شوي ويظهر هندي : إننننتيي شووو يسووي ماافي معلووووووم ..؟؟؟؟؟

مهاا تمت منصدمه وماسكه ضحكتهاا ..
ضربتهاا على كتفهاا وهمست : طلع هندي إمشي نسوي شررده ..
مها : لآ والله عقب تصير مشاكل "عقب شافت الهندي " هذا سياره مال انته !!

الهندي : مااماا أنا لآزم يكلم شرطه ..
مها شويه وبتصيح ههه : لآ لآاا شوو شرطه مايريد شرطه .. "فجأه إنفتح الباب الثاني وسمعنا : عسى محد تعور !!
الهندي : باباا هذا نفرر يريد مووت أناا ..

مها : شووو موت أناا !!!!!! .. بعد إنت ماتعرف تسوق مب أناااا !!
همس : ألحينه انتي الغلطانه وبعد تنكريين ..
لما ظهر الريال كآآآآن ..!!!!!!!!!!
\

/

\

/

\

/

\

/
وصلنا البيت وخالتي عصبت وايد على مها ..

خالتي هزبة مها من الخاطررر : ماااافي سوااقه مرره ثاانيه فااهمه ..
مها ومنزله راسها : إن شاء الله ..

خالتي : إتصصصلي على أخوووج يوصلناا ..
شوق وتهمس : تستااهل ..

شيماء : خاالوه هيه مالها خص حليلهاا ..
خآلتي وإطالع شيماء بس مآ قالت شي بس إبتسمت " عقب يلست "

تحركت أناا وشوق وساره لحجرتي ..
شوق وتضحك : ههههههههههههه ههههههههههههههههه
ضربتهاا على الخفيف : بسسج ضحك ..

ساره " دخلت الحمام عززكم الله "
فصخت عبايتي : لآتنسيين أنا نحن بعد غلطآآنات لأن كناا متحمسين معاها هههههه ..
شوق : هههههه لآ والله .. المهم شوو قاال لكم راعي السيااره ..

يلست على الشبريه : شو يعني بيقول خلاص الريال يقول بيصلح السياره بروحه ..
شوق وبحيره : غرييبه يعني .. !!!!!!!!!!!!!!!
قلت : لآ مب غريبه لأن وللدد عم شيمااء ..

شوق : أهاااااااااااا وأنا أقوول ليش نزلت وراحت صوبكم ويلست ترمس ..
قلت وأنا أفكر : شي غرييب ..
شوق ومستغربه : غريب !

رديت : هآ مااشي .. المهم يالله أتووقع أذن العشاا بنصلي عقب بنكمل سوالف .,
.
.
.
.
,

(( بعد مرور 3 سآعات ))

دخلت شوق وأمها البيت ..
شوق : فطوووووووووووم فطوووم ويينج ..

فطوم وتظهر من المطبخ : هنيه .. يالسه آكل ،
شوق : أها بالعافيه .. "عقب دخلت أم حمد تشوف بو حمد )
فطوم : ربي يعافيج ..

شوق وتفر العبايه : طاااافجججج ..
فطوم وبإستغراب : شو إلي طافني " ويلست عند شوق "
شوق : مهووه الخبللة دعمت سياره وللد عمم شيمااء ..

فطامه ومنصدمه : لييييشششش تسوق من الأساس تدرون أنها متهوره إن شاء الله محد تعور ..
شوق : لآ .. وبعدين هيه ما طاعت حاولنا بس هيه عنييده وقالت بسوق مآكنا ندري جيه بيصير ..
رديت عليها فطوم : وشو قال راعي السياره ..

شوق : قال خلآص ما صار إلآ كل خير وأن بيصل سيارته بروحه ..
فطوم ومستغربه : مآ إتصلتوا بالشرطه ؟؟؟!
شوق : لآ هههه المهم أن مآ كبرت السالفه .. بس في شي حيرني !!

فطوم : إنتي من يومجج لآزم تدخلين في أقل التفاصيل ..
شوق وتفكر : لآ بس أنآ لآحظت شي ..

فطوم وبإستغراب : شي مثل شو يعني في أهل شيماء ولا شيماء ولا منو ؟؟
شوق : ممممممم تقريبا في شيماء وميثه ..
فطوم مب مستوعبه : كيف يعني ..

شوق : علآقتهم مب حلوه ليش مآ أدري .. !!
فطوم وتوقف : شكلج تتوهمين يالله أنا بسير أرقد تصبحين على خير ..
شوق وبعناد : لآ متأكده ، وإنتي من هله ..
.
.
.

في بعض الأمور قد تكون غريبه في البداية ..
ولكن في نهاية الأمر يدرك كل واحد فينا حقيقة الأمر ..

قد نخطىء ولكن ندرك ذلك ..
لكن رغم كل شيء الأخطاء ستقع ..
وهنالك من يتعلم من خطأه وهنالك من مازال يخطأ .. !

.
,

(( بعد إسبوع ))

في بيت أم عبدلله مسوين حفلة بمناسبه إنضمام طفل يديد في العايله ..
وكآن الكل مستانس ويبارك لهم عالبيبي .. وخاصه أن أول حفيد فالعايله ..

في الميلس صوب الريااييل ..

شفت عبود مستانس : عبدلله خلآااص منوو قدددك بو زيووود ..
عبدلله ويضحك : هههههه أقوول من ألحينه بخليه يضرببكمم ..

ضحكناا : هههههه ، خييبه صبر شوي خل يكببر بل حااقد علييناا ..
عبدلله : إنتوو تم حددد مآ حقد علييكم ..

حمد : يالله هذاا لييش جييه !! غصب يبن أن نحن أشرار " وقالها بطريقه تضحك "
عبدلله ويضحك : هههههه أقووول بررررع منو يعزمكم إنتوا ؟؟ يالله بررع ..
حمد : لآ والله ..

شفت أحمد يسولف فالفوون : أحمدووه هااا منوو ترمسس ..
أحمد ويسوي حركه بمعنى إسككت ..

عبدلله : مع منوو يعني أكيد خدامة ييراناا ..
الكل ضحك : هههههههههههههههههه أفااا ..
أحمد ويسكر الفون : مالت علييكم يالس أرمس أميه تقوول حد إييه ياخذ الغداا ..

قلت : خلآص أنا بساعدك "عقب ظهرنا وسرنا صوب المطبخ "
أحمد : هوود هود ..
أم عبدلله : هداا .. أميه أحممد إدخلل ..

دخلت أنآ وأحمد المطبخ : كيييف الطبااخ .. ليكوون يكون مااالح شرات آخر مره ..
أم عبدلله : لآ والله قصوورك تقول شي إبلع وإنت ساااكت " وعطتني صحن العيش "
ضحكت : ههههه " عقب شميت ريحة البرياني "فديت ريحة البريااني ..

ميثه : حد يتفدى ريحة الأكل ..
أحمد : ماعلي أخوج إذا شي يخص بطنه عادي يقول لجدرر العيش أحبك ..
ضحكنا كلناا على تعليقه الغبييييي عقب قلت : زييين شل الصينية ..

عقب مآ حطينا الأكل يلسنآ نآكل ونسولف وكل وآحد فينا يستهبل على بو زيود ..
.
.
.

لحظات الفرحة جميلة بين من نحب ..
مهما قلنا لآ نستطيع إنكار تلك اللحظات الجميلة ..

ربما قد ننسى مآيحزننا لكن تلك الأيآم الجميلة لانستطيع نسيانها ..
لكن هل ستغيرنا الأيام ..!
أم نحن من سنتغير ..

.
,
[ صوب البناات ]

يلست آكل والبنات كل شوي وحده فيهن تقولي أصب لهآ بيبسي ..
قلت : أنآ لييش يلست هنيه هههه ..

شوق : تسسسسسلم إيييييكم ..
الحريم : ربي يسلمج ..
أم عبدلله : بالعافيه فديتكن ..

ساره وماسكه بطنها : بسس شبعت مافيني أكمل الحمدلله ..
أميه : شو بسج إكليي ترآ مب كل يوم أم عبدلله بتطبخ لج جيه ..
ساره وتضحك : هيه والله أميه من يومها إذا حق عبوود وأحمدوه أنآ ونصور ماتسوي لناا سالفه ..

أم عبدلله : عن العيااره كلكم مثل الشي ..
قلت : أميه عموه وينهاا ماتبين هالأياام ؟؟
أميه : أم مايد أتوقع فالعين مشغوله ..

رديت : أهاا غريبه مآ قالت لي شي ..
أميه : يمكن مشغوله .. أم زيوود إكلي لاتستحين ..

أم زايد : تسلمين عموه يالسه آكل ..
قلت : بالعاافيه بسيييييييييييير أشوووف زييووود ..
أميه : قعدييي مكآنج وخلي الياهل بحاله توه راقددد ..

شوق : والله ولدججج كيووت ماشاء الله علييه طالع عليج ..
أم زايد وتبتسم : تسلمين ..

بعد مآ خلصنا رحت غسلت إيدي ورحت أساعد الحريم وآخذ الصحون والأكواب المطبخ ..
سمعت صوت هواش من صوب الباب ..

دخل سعود وناصر ..
سعود : هههههههههههههههههههه جب إنزيين ..
ناصر إنتبه أني موجوده : إحم ..

قلت : هلا سعود شو يالس تدور فالمطبخ ؟؟
سعود ويدور : وين دلة القهووه ؟؟!!!
قلت : هييييه صح نسيت .. "شليت الدله وعطيته "

سعود همس لي : أقولج قولي لشيماء سعود يقولج السموحه مآرد عليج ..
رديت : أوك ..

" عقب ظهروا من المطبخ "

فتحت الثلآجه طلعت دبة ماي وخذيت كوب ماي ..
رحت صوب حجرة أبوي .. دخلت وبسته فوق راسه .. وهو إبتسم لي ،

قلت : هااا أبوووي تبي شي .. "وحطيت له الماي على الطاوله "
أبوي همهم ..

إبتسمت له عقب يلست أسولف له كل يوم أيلس معاه وأطلع كل إلي في قلبي ..
.
.
.
.
.
.
,

أنا قاسي مع من حولي علمتني الحياة أن أكون قاسي ..
هنالك أمر في داخلي يصعب تغييره كما كنت وسأكون ..

قد أختار العبارات القاسيه لكن هكذا هم من حولي
يختارون لي تلك العبارات القاسيه .. وأنا سأختار لهم عباراتي
القاسيه ..

سمعت صوت حد يق الباب ..

قلت : منوو ؟؟
دخلت وهيه شاله صحن فيه كيكه .. وحطته عندي !
قلت : نوره مسويه كيك ماتحسين غريبه ؟؟

نوره وتضحك : هههههههه .. لآ ما أحس أن الموضوع غريب إنت أخوي الغالي ..
قلت وأنا أضحك : هه زين قولي شو تبين ؟؟ أدري هالحب إلي نزل فجأه وراه شي ؟

نوره : مممممممم رجعت للشغل ؟؟
قلت ببرود : ليش يهمج تعرفين ؟
نوره : هيه يهمني ؟ رجعت الشغل ولآ ؟؟ " قالتها بطريقة قهرتني "

قلت : ممممممممممممممم مب مهم ..
نوره وتتأف : أوووف بتقوول ولآ شووو ؟؟
رديت : هيه رجعت أدآوم ؟؟ في شي ..

نوره ومستانسه : لآ ماافيييييي زيين سيف في إجآزهه هالسنننه بنساافرررر شرايك ؟؟
قلت : بساافر بروحي ..

نوره وبقهررر : لا بسيير معاااككككك ..
رديت بعصبيه : قلت لا ..

شفتها زعلت وقالت : زييييييين أصلا كنت متوقعه منك هالرررد إنت إنساان اناااااااااني ..
قلت أبي أقهرها أكثر : هيه دامج تعرفين ليش تعاندين ؟؟ ..

ردت علي حسيتها ترمس من الخاطر : تدددددددري با لييت مت إنت فالحاااادث مب أبووي ..
قلت : مابيفيد تمنيااتج ألحين !!

ردت علي : تدري إلي إنتتت فيه هذااا عقااب من ربببك " وظهرت من الحجره بعصبيه "
ردد الكلمآت براسي !! وقلت : وأنآ راضي بالمكتوب ..

.
.
.
.
.
,

سمعت فوني يرد .. !! شفت الشاشه [ نوره ] قلت بإستغراب شو تبي مني ؟؟
ساره : ميثووووووووه فووونججج رديي !َ

قلت : زييين .. " عقب قمت من مكآني عسب حشرتهم ورحت حجرتي رديت عليها " ألوو ؟؟
ماسمعت رد ؟؟

قلت مره ثانيه : ألو ؟؟ .. نوره
إنصدمت يوم سمعتها ترمسني وتصيح : م م م مييثثثه مضاايجه أريد أرممسس حد مآعرفت أرمس منو ..

قلت وأنآ منصدمه من كلآمهاا ليش يعني تتصل لي وهيه مضايجه !!!!!!!!!!!!
قلت : نووره بلآج هدي .. ليش تصيحين ؟؟

نوره وشويه حسيتها هدت : م ماشي مضضايجه وشفت رقمج مدري ليش حسيت أني أريد أرمسج ..
قلت : عسى ماشر شو فيج ؟؟

نوره : والله شو أقوولج مدري ......
وسكتت إنتظررت أسمع أي شي بس هيه تمت ساكته ..

قلت : خلآص ولايهمج ماصار إلآ كل خير لو أني مآ أدري شو فيج بس لآتكدرين بخاطرج ..
سمعتها : أنا ماعندي خوات .. ياليت عندي إخت أسولف معاها وأقول الي بقلبي لها ..

مدري ليش بس حسيت فيها !! يمكن لأني نفس الشي مآعندي إخت تكون معاي ..
بس عندي ساره !! مع هذا غير لما تكون إختج من أمج وأبوج ..

قلت : يالله ماعلي ألحين لآتضايقين بعمرج ..
ردت علي : إن شاء الله تسلمين فديتج .. مشكوره والله

رديت : العفو ماسويت شي .. كنت أفكر أعزمج اليوم بس شيماء مآرضت ..
قالت شي خلتني أنصصصصصصصدم !!!!!!!!!!!!!!!
.
.
.
,
رجعت صوب البنات ..
ساره : وييييييييينج ساعه تسولفيين ..
قلت : ماشي كنت أشوف شي المهم وييينهاا شيماء ؟؟

شوق : ممممم أتوقع في المطبخ مع الحريم ..
قلت في بالي معقوله كلام نوره صح

أسرار قلب 08-01-2013 07:48 AM

( الصفحة العآشرة )
" صدمتني الدنيا .. وها أنا أنتظر القآدم "

.
.
هكذا نحن ..
سنحب من نكره ونكره من نحب ..!
أحيانا تحدث أمور لم نتوقع حدوثها ..
وننصدم من أنفسنا كيف لنا أن نتغير بسرعه ..
أم أن الحياة تدخلنا في تجارب طويلة ،
وفي كل تجربة نتعلم شيء جديد ..
وأحيانا قد نخدع بالمظآهر حتى يسقط القناع في اللحظه الغير متوقعه !
.
.
.

,

.. يلست أنتظرر ليش محد فتح البااب وينهاا نوره !!

شويه وإنفتح الباب إبتسمت وسلمت عليهآ : شحآآلج نوره ؟؟؟
نوره ووآضح عليها أنا مستانسه : الحمدلله حيياج مييثه محد موجود فالبيت غيري ..

إبتسمت وعقب دخلت : غريبه وين أمج عيل ؟؟
نوره ويلست وأنا يلست عدالها : والله شو تبين أقولج أميه مثل مآهي مآتحب تيلس وايد هنيه ..

قلت بإستغراب : ليش شو صار ؟؟
نوره وحسييت من عيونها أنها مضايجه يمكن من سؤالي !! ردت علي : ماشي مشآكل عائلية ألحين هيه عند يدوه ...
رديت : أها ..
ماحبيت أسألها أكثر ..

نوره ومستغرب : عيل وين البناات ؟؟ محد ييه وياج ليش !!
قلت : مدري عنهم بس خبروني أنهم بيون عندج بس يمكن مآحصلوا حد يوصلهم ..

نوره : لآ لتقووليين كنت أبااكم كلكم معآي وسويت لكم ورق عنب وسويت منو بياكله عقب ..
ضحكت : هههه خلآص لحظه بتصل وبشوف ساره .. إتصلت قبل لآ أييج بس ماردت

إتصلت على ساره شوي وترد علي : ألوو سآره ؟؟
" ساره : هلااا ميثثثه .. سوووري والله مارديت عليج قبل نااصررر السخييف كآن يباني أكوي له كندورته وكل شوي يتشرط..

رديت : لآ عاادي مب مشكله ويين مابتيين حرام نوره طابخه لنا ويالسه تنتظركم تعالي مب حلوه ( نوره إبتسمت )
" ساره : زين بشووف ناااصر يوصلني ..

قلت : أوك عيل مروا عند شوق ومهاا وشوفوا فطوم ولآ أقول مستحيل إتييه..
" ساره : أوك بحااول أقنعه نصور بالأول خخخخ تعرفين أخوي ..

قلت : ههه أوك يالله نحن نتظركم .. في أمآن الله ..
" ساره : أووووووككك بااااي ..

نوره وإطآلعني أنا ابتسمت قالت لي : زيين وبعد خبريني شو أخباارج .. ؟؟
قلت : ماشي والله مثل ما أنآ بس مليت شوي من يلسة البيت وأفكر أكمل دراسه ..

نوره بإستغراب : بتكمليين دراسه !!
ضحكت من شكلهاا : هههههه ليش مستغربه هيه بكمل دراستي لأني بصرحه ملآنه وماشي شغله ..

نوره : يالله ربي يوفقج إن شاء الله ..
رديت : آمين .. إتصدقيين حظظظج بروحج فالبييت محد يطفرج ولا حد يضايقج وماخذه راحتج ..
نوره وتضحك : ههههه حرام شو حظي والله أني أحس بضييقة يوم أكون بروحي (عقب غيرت السالفه )
بروح أييب لج شي تشربينه ..

رديت : أوك تسلميين .. "عقب شفتها سارت المطبخ " شكلها مضايقه بس شو سالفتهم يعني معقوله
في مشاكل لدرجه أن أمها تخليها بروحها محد عندها فالبيت .. فضووووووووول أريد أعرف ههه تذكرت ساره
إذا قلت لها بيجتلها الفضول هههه ..
.
.
.
,

دخلت الحجرة شفت شيماء يالسه وتسولف فالفون ..
قلت : شيمااء بسسج سواالف 24 سااعه ..

شيماء وتسكر الفون : شفييك سعود أرمس أميه ..
قلت وأنا أتأفف : إنزيييين إرمسيها بس مب جيه .. المهم ليش ماتروحين تيلسيين مع أميه ؟؟

شيماء وتعدل يلستهاا كأنها ترمس بجديه : تبي الصج مآ أحب يلستهم ..
قهرتني رمستهاا رديت : لآ والله وليش إن شاء الله شو فيها أميه مب عايبتنج ..

شيماء ومتوتره : لآ لآ مب جييه بس مدري عموه تيلس مع عمي ومآ أحب أيسل بينهم ..
رفعت حايبي : هذاا عذررج يعني ؟؟

شيماء : سعووود زييين خلاص هااا بروووح أيلس معااهم إرتحت ألحيين " وظهرت "
لحق وراهاا شوفيهاا اليوم ! ...

دخلت الصاله وهيه سلمت على أميه وأبوي وباستهم فوق راسهم وتمت واقفه !!..
قلت : أماايه أنا بظهر ألحيين شيماء بتييلس معاكم حليلها يالسه بروحهاا فوق ..

أميه : لييش تيلس بروحها ونحن موجوديين تعالي فدييتج يلسي معانا ..
شيماء يلست عند أميه بس أحسها مب عايبنهاا أنها يالسه مع أميه ..
كنت أطالعها بنظره بمعنى شو فيج بس هيه صدت ويهاا .!!!

قلت : زين محتايين شي ؟؟
أميه : لآ سلآمتك تحمل بروحك ..

رديت : إن شاء الله شيماااء ..
شيماء وردت علي بطريقه تستفزز : شو تبي ؟؟ " طالعتها بإستغراب " !!
مآحبيت أقول شي مآبي أميه تحس بشي : خلاص سلامج يالله في أمآن الله ..

" وظهرت من البيت ركبت السياره وشوي يوصلني مسج من شيماء "
.. " سعوود سوري بس ما أحب ايلس معااهم برد غرفتي "

لحظتهاا عصبت بس ماعلي يمكن للحين مب متعوده تيلس معاهم ..
كنت بتصل عليها بس مآ أريد أعصب عليهآ تذكرت كلام ميثه أمس ..
\

/

\

/

\

،

.. سعوود بقولك الصج بس ما أقدر أحلف لك بشي ..

قلت بإستغراب : ميييثه بلآج تكلمي ؟؟

ميثه : ترا شيماء مآكانت موافقه على الزواج بس لأن أمها أصرت على أنها توافق وافقت ..
إنصدمت : كيييف كيف !!!!

ميثه : مثل مآ قلت لك حتى أنا دوم ألآحظ تصرفتهاا معاناا كأنها مضايقه ومب عايبنها وتحاول تسوي مشآكل ..
يمكن إنت ما لآحظت هالشي بس والله يا سعود أنا مب مطمنه أبدد أحس أنها حاقده على أميه من شو
مآ أدري وأحيانا ماتحترم أبوي وترمس عنه بطريقه مب حلوه ..

إنصدمت من كلآمها وحاولت أصدقها بس كلآمها مايدش مخي : مييثه إنتي شو يالسه تقولين من قالج أنها كآنت مب موافقه ..

ميثه : كييفك إذا مابتصدقني بس في حد قالي مقدر أقولك منو ..
إستغربت : منوووووو قووووولي !!!!!!!!!!

ميثه : مقدر أقووولك ..
عصبت : مييييييييثه قووولي منوو قااالج هالكلآم ؟؟؟!!

ميثه ومتوتره : المهم قلت لك وأدري انك يمكن مابتصدقني ..
حسيت بأن ميثه يمكن مآتحب شيماء عسب جيه يالسه تقول هالكلآم : مييثووه مب معناته إذا متحبينهاا
تقول عنها جيه ودري عنج هالحركات والكلام الفااضي ، ومره ثانيه لآتقولين هالرمسه خآصه جدام أميه وأبوي..

ميثه بعصبيه : خلآااااااص كييفك لآتصدق أنا الغلطاانه الي قلت لك أصلا " وظهرت من المطبخ "

\

/

\

/

\

يمكن يكون كلآم ميثه صح بس لييش شيماء مآ قالت لي هالكلآم ؟؟ ..
كملت طريجي لين مآ وصلت مكتبي .. دخلت شفت سيف ..

رحت صوبه وسلمت : السلآم عليكم ..
سيف : وعليكم السلآم والرحمه ..

يلست مكاني وقلت : شو تترياني ؟؟
سيف : تسألني ولآ مستغرب ..

ضحكت : هههه الإثنين ..
سيف : هيه أتريااك كنت بخبرك بو جاسم وينه مآ أشوفه هالأيآم وأتصل له مايرد ..

تذكرت : هيه مآتدري ولده جاسم توفي بحادث الله يرحمه ..
سيف : محد خبرني .. الله يرحمه عسب جيه مايرد علي كل مآدقيت له الله يصبره ..

رديت بحزن : آمين يارب ..
سيف ويتحرك كأن يبي يشرد من الموضوع : زين أنآ برجع أكمل شغلي .. "وقبل لآيظهر "

قلت : سيف ..
إلتفت علي : هلا ؟؟ ..
قلت : سمعت أنك بتكمل علآج برع .. وبتسافر !!

ضحك : ههه ويعني مآبيتغير شي تعالجت هنيه ولا برع نفس النتيجه ..
قلت : يمكن تتحسن على الأقل .. زين وين هالمره وين وصووك تروح ؟؟

رد علي : تبي الصج أنا خاطري أغير جو مب مهم علآجي ولا لا بسافر لإيطاليا ..
إستغربت : يعني مب حق العلآج ؟؟؟

رد علي : لا مب للعلآج ..
قلت : براحتك اهم شي تكون مرتاح ..

سيف : تسلم يالله أترخص منك .. " وظهر "

قلت في بالي غريب هالإنسان إلي يشوفه يقول مايهمه شي بس في الواقع هو يهم بوايد أمور
لكن مايحب يبين لغييره ضعفه أو حاجته لحد .. ضحكت ههه الله يهدي أهلك ياسيف مآعرفوا قيمتك ..
بس أحيانا يصير غريب .. يمكن في شي ما أعرفه عنه ،
مصار لي وايد من عرفته عس بجيه ، سمعت فوني يرن كان علآوي الخبل رديت عليه ..
: هلآ علآوي ..
" علآوي : أهيييييييييييييييييييين هلآ والله ..
قلت : شو متحمس ؟؟
" علآوي : هييييه متححححممسسس للشغل بس أقولك أريد منك خدمه قول تم ..
قلت : أفآ عليك تم ..

.
.
.
بعض الأشخاص يخفون الكثير من الأمور التي قد لآ يحبون مشاركتها مع من حولهم ..
فيفضلون الإبتعآد فالحظة المناسبه .. بعداً عن الأسئلة وبعداً عن الشكوك ..
هؤلآء يحبون الإحتفاظ بمآ لديهم .. حتى يأتي الشخص المناسب ويبوحون بما في قلوبهم ..
وأحيانا تكون عندهم قصة طويلة يصعب عليهم قولها !!
.
.
.
.
.
ضربتهاا بقوو : يالددددددددبه زييين ماااعليي ..
شوق وتضحك ولآ كأني ضربتي حتى مآتألمت يالسه تضحك : ههههههههه ههههه زيين والله آسفه ..

مهاا : مااالت علييكن والله ..
قلت : ليش إن شاء الله آنسه مهاا ..
مها وتتدلع : مهوووي لو سمحتي مب مهاااااااا ..

ضحكنا : ههههههههه زيين " قلدتها " مهوووي ليش مآلت ..
ساره : بس إستحوا شوي ..
مها : زيين مب جنه نوره تأخرررت !!!! وينها ساعه لي مآتييب الكل ..

شوق : طعع هذي شو حضرتج يايه تآكلين ولآ كيف ..
مها : دآم السالفه فيها ورق عنب إسمحيلي البرستيج يخترررب ههه

دخلت نوره وهيه تضحك : هههه مهووش مآ كنت أدري لهدرجه إتحبين ورق العنب ..
مها وتضحك : هههه شو أسوي أيآم الجامعه كله يعزموني على ورق عنب لي مآ صرت مدمنه عليه ..
حطت الصينية وقالت : هههه عواافي ..

كلنآ : تسلم إيدج ..
عقب يلسنآ ناكل ونسولف ..
نوره : تدرون والله مآ أجذب بس أحسكن شرات خوااتي ..

شوق : فديتج والله حتى نحن من يوم عرفنآج دخلتي قلبنآآ ..
مها : هيه والله .. تبين الصج بدون زعل إنتي أحسن عن شيمااااء بمليوون مره مدري على منو طالعه متكبره ومدري كيف ..
ساره : لآا شوو حرام عليج شيماء مب متكبره حليلهاا ..

أنا هنيه ضحكت : هههههههههه ساره بلييز لآتعيدين هالرمسه..
ساره وحسيت كأنها عصبت من رمستي مع أنه مافي شي يعصب ردت علي: لييش .. !! والله أحسها طيوبه والحق ينقال وبعدين إنتي ماتحبينها عسب جيه ..
إنصدمت شو السالفه قبل سعود وألحين ساره : شوفييج ساره لآعبه بمخج يمكن ؟؟؟

شوق : خلآاااص بس توولي لآترمسون عن حدد ..
أنا سكت بس تمين أطالع ساره منصدمه ..
معقوله شيماء رمست معاها وقالت شي .. !! إنتبهت علي شوق وطالعتني بنظره ( شو ) ؟؟ هزيت راسي بمعنى ماشي ..

عقب مآخلصناا يلسنا نشوف فلم ومهاا مندمجه فالبلاك بيري وتسولف ما أحب هالحركه وساره نفس الشي خاطري أشله
من عندها وأكسرررره كله مجابلتنه ..

شوق وتصب لها جاي : ألحيييييييين إذا مهوووه وسارووه يلسن يسولفن خلآص ولآ كأن حد يالس هنيه ..
نوره وتضحك : هههه هيه أشوف ..

شوق : نوووووووره إعترررفي شو حااطه فالاكللل بطني يعورنيييييييييي ..!!
نوره ومنصدمه : شوو والله مآ حطيت شي ..

شوق وتضحك : ههههههههه أسووولف ..
نوره وتضحك : ههههه الله يسامج شكييت بعمري ..

قلت : ههه أحذررج من شوق ترا إسلوبهاا يخووف خاصه يوم تحس أن فيج شي ..
شوق : هههههههه لآ مااعليج منهاااا تخرررررط ..
نوره وتضحك : ههههه لآ صج ميثه ..

قلت : هيه تعرففف تآخذذ السالفه من عندج بالغصب ..
شوق وتضربني : جبببب زييين أنآ مب جيه ..

عقب ضحكناا .. إلتفت لساره وقلت : سااااارووه ترمسييين منو ؟؟
ساره : هاا .. أرمس شيماء ..
أنا هنيه إنقهرررت بس مسكت عمري خاصه أني أحسهاا تعااااند ..

شوق لآحظت : ساارررره ترا ميييثه بتاكللللج عقب ههههههه ..
ضحكنا أنا نوره : ههههههههه
ساره قالت بجديه : ليش إن شاء الله ؟؟

حاولت أغير السالفه : مممممم زييين أنآ بروح أيييب ماي ..
محد علق علي .. وشوق ضحكت ..

تحركت رحت مطبخهم وشربت ماي يلست أفكر شيماء شو سالفتهاا ..
ليش أحس أنها بتخرب حياتناا .. ظهرت من المطبخ ولفت إنتباهي
غرفه كآن الليت مبندد بس سمعت صوت شي يرررن يمكن منبه ولا شي ..
مدري دخلت بس ماشغلت الليت يلست أدور مصدر الصوت كانت الغرفه كبيييره..

شفت الصوت كان من فون فوق الطاوله بندت المنبه ..
كان شي أورااق وااااايد فوق الطاوله مدري هذي غرفة منو .. !!
استغربت شو هالاوراق .. وصوبها كان شي شرات البوم صور صغير ..

فكرت أفتحه ولآ لا !!!!! .. لآ شو أفتحه .. حسيت الغرفه باارررررده
كنت بظهر بس فضولي كآن أكبر فتحت الالبوم بس ظلام ماشوف شي

شويه وأسمع صوت الباب يتسكر وصوته وهو ينقفل خففففففففت منوو
قفل البااااب رحت بسرعه بس مااسويت شي وقفت شوو بسوي ..
أخااف أدق البباب ويسإلووني أنا شو اسويييي هنيه ياااااااااربييييييييييي منو قفل البااب

يلست خاايفه الغرفه ظلام ماشووف عدلل أدقق البااب ولا لااا ..
شلييت الفوون إلي شفته وقررت أتصل على شوووق ..
كنت يالسه أدق الرقم وأنا خايفه ياليتني ماادخللللت

ردت شوق : منووووووووووو ؟؟
قلت بسرعه وتوتر : ششوووق سمعي لآتتكلميين لآتقوولين شي بس إسمعي ..
أناا ميثثثه لآتقولين إسمي ..

شوق ومستغربه : مرييوووم وين إنتي وهذاا رقم منوو ؟؟

ضحكت لأنها قالت مريوم : شوفي تحركي سوي عمرررج بتروحين الحمام وبتحصليين
حجره أناا داخلهاا مدري منووو قفل الباااب علي ..

شوق فهمت علي : أهاا أوكك ولآيهمج .. المهم فديتج عقب نتكلم ..
ضحكت : هههه زيييين بسرعه دوري المفتااح ترا برررررد من الخااطر وظلآم مدري غرفه منوو ولآ أدري منو قفل الباب علي دخلللت وشوي أسمع صووت الباب إنقففلل..
شوق : أهاا زيين مب لآزم تقولين كل هذا فهمت..
ضحكت عس بجيه قلت بتصل لها لو ساروه كانت فضحتني .. : زيين يالله تعالي ..
شوق : أوك من عيوووني بس بشررط ..
إنصدمت : ههههههههههه شووقق لآتستهبليين بروحي خاايفه أخاف تدري نوره..
شوق وترمس بصوت خفيف : هيه أتوقع إلي سكرت الباب لأنها قامت من شوي ..
قلت : زييييييييييين هيه ويين ألحين ؟؟

شوق : راحت فووق يمكن فحجرتهاا ..
قلت : زييييييين يالله بسسسسسرعه شوووق ..
شوق : أوككك يالله باااايييييي "وسكرت"

يلست متوتره إذا شافتني شو بتقوول عني أدخل بدون مآ أستأذذن ..
على كيفي .. رجعت كل شي مكانه وحطيت الألبوم مكانه ..
تحركت ودعمت في شي آآخخ شوو هاااااااا ..

يلست على أرررض عورتني الضربه أووف .. من الضربه حسيت ريلي تكهربت
مب وققته وقفت ويينهااا شوووووق تحرك صووب البااب ومسكت المقبضض
بس يوم حركته إنفتتتح إستتتغرب فتحت الباااب على أسااس أظهر بس كآنت
غرفه ثاانيه يمكن مكتب أو حمام لأن مب واضح ظلام سكرت البااب ويلست ادور الباب الثاني ..

أحولييييت هههه سمعت صووووت البباب ينفتح
وشويه انفتح ظهرت من الحجره وقمت أشوف كاانت شوووق ..
عقب هيه رجعت قفلت الحجره عالسريييع ..

شووق : إنتي شووو يااابج دااخل هااا ..
تحركت : هههه إنتي امشي ألحين قبل مايشوفوناا ..
رجعناا الصاله كآنوا مندمجين فالفلم ..

نوره : ويينج ميثه ..؟؟
رديت : هاا ماشي كنت فالحمام وانتوا بكرامه وظهرت كنت أرمس أميه ..
شوق وتكمل الخرررط : هييه يالسه تسوووولف الإخت ..

عقب يلست وشوق يالسه تتطالعني ..
كآنت ريلي تعورني مدري شو رفست ..
.
.
.
هنالك من يحاول أن يبعد عنا من نحب .. !
قد يخدع الجميع .. بمجرد رغبته في إفساد حياة من هم حوله ..
ربما ليس لديه هدف ، ولكن نفسه السوداء تعشق القيام بذلك
حتى يتفرق من هم في حياة أفضل منه ..
.
.
,
(( في اليوم الثاني ))

بيت بو حمد ..

كالعاده الكل يالس يتريق ، وإلي ظهر لدوآم ..

شوق : حمممد مآقلللت متى بتساافر ؟؟
حمد ويكمل أكله : عقب مب ألحينه ..

شوق وبإستغراب : ليش شو صار ؟؟
حمد : مااشي غيرت رايي عندي شغل هالأيآم وما أقدر أساافر وأخلي شغلي ..
شوق : مممم زين براحتك المهم حمد يمكن أروح عند ميثه اليوم ..

حمد : شو السالفه كل يووم طايحه عند ميثه .. ماعندج سالفه والله ..
شوق وبعصبيه : ليششش يعنييي !!!!!!
حمد : شو ليش يعني أقولج الصج روحي بيت عمي بو عبدلله أحس لج أما عند ميثه لاتروحين ..

شوق ومستغربه : لييش شو بلآها ميييثه ..
حمد : هالبنت ما وراها إلا المشاكل وبعدين أنا أخوج العود وأنصحج يعني أبي مصلحتج ..
شوق وبعصبيه : منو قااااالك أن ميثه مب أوكي وما وراها الا المشاااكل لآتتكلم عنهاا جيه تراها بنت عمك لآتنسى ..

حمد ويضحك : ههه زين بنت عمي بس أقولج الصج .. وتعالي إنتي ليش معصبه ألحين ؟؟
شوق : لأن مييثه مب راعيه مشاكل ومثل مااتقوول ..

حمد : والله برايج أنا الغلطان إلي قااعدد ينصحج ..
شوق ومتنرفزه : حمددد ميثه أحسن وحده من بنات عمي وعمري ماشفتهاا تسوي شي غلط منو قال لك هالكلام ؟؟
حمد ويضحك : هههه وليش حد يقولي الكلام الكل يدري .. حتى أميه رمستني وقالت لا تخلي شوق تروح عند ميثه ..

شوق ومنصدمه : لااااا تخررط أميه مستحييل تقول جيه ..
حمد ويوقف : زيين براايج .. المهم خلصييني بروح الدوام ..

شوق وتوقف : زين بروح ألبس إصببررر شوي ..

عقب ماخلصت رجعت تتنظر حمد وهيه مستغربه من كلامه .. وليش يقول جيه عن ميثه !!
ظهر حمد وقال : يالله إمشي ..

(( في السياره ))

شوق وبعدها تفكر : حمممد !!
حمد ويلتفت لها : هلآ ؟؟

شوق : قول الصصج منو قال لك جيه ..
حمد وبإستغراب : قاال شو ؟؟

شوق : قالك أن ميثه تسوي مشااكل ؟؟ ..
حمد ويضحك : ههههه زين خلاص إنسي محد قال شي ..
شوق ومب مصدقه : لآ أكيد في حد قايل شي عنهاا ؟؟ أنا ما أرضى حد يقول عنها كلام مب حلو وخاصه إذا من وراها وهيه ماتدري ..

حمد : زييين خلآص إنسي أنا الغلطآآن زين جيييه ..
.
.
.
قد يخطؤون إختيار الكلمات ..
يخدعهم الكلام بسرعه ، ويقولون مايسمعون
حتى تاتي اللحظه التي يخطأ الكل في حق إنسان لم يدرك بعد مآيقوله
الآخرون عنه .. فيقع ضحية الكلآم ..
ويكون القيل والقال أقوى من الحقيقة .. !
.
.
,
دخلت البيت وينهآآآ !!
يلست أدورهاا : شيماااء .. شيمااااء !!

شفتهآ ظهرت من المطبخ : هلآ سعود في شي ؟؟؟
قلت بإستغراب : شو فيج من ساعه يآلس أزقرج ؟؟

شفت ميثه نآزله من الدري وتقول : سعووووود إنت هنيه ليش مب في الدوآم ..!!
رديت عليهآ : لآ توني رآد من الدوآم ..
ميثه ومستاانسه : زييييين شراااااايككك نطآلع فلم شكله حلو نزلته على اللآب بوصله فالتلفزيون .. ؟؟

ضحكت عليها : ههههه ليكون فلم رعب ..
ميثه وتغمز حقي : أكيييد ..
قلت : زين زين ..

شيمااء : لآ أنآ وسعود بنظهر نغيير جو مع بعض اليووم أريد أروح السنمآ في فلم خآطري أشوفه ..
ميثه : والله كييفج أنآ قلت قبلجج ..
شيماء وإطآلعني : سعوود والله خآطري نروح السنمآ ..

ضحكت شفيهم ألحين بيتضاربن ..
ميثه : قللللللتتتتت لآا ..
شيماء وتعاند : سعود ريلي ومن حقي أطلب منه نروح مع بعض ..
ميثه وتضحك : ههههههههه لآ والله قبل لآيكون ريلج تراه أخوووي ..

شيماء وتمسك إيدي : سعوود لآتردني ..
ميثه : سعوود أنآ قلت بالأول ..
حسييت راسي صدعع كل وحده ترمس والثانيه ترد عليها مرت ثوااني وأنا وآقف شرات الصنم وهن يضآربن ..
لين مآ قلت بعصبيه : بسسسسسسس خلآص أنا بظظظظظظهررررر من هنيه شوفوا الفلم بروحكم ..

ظهرت من البيت بعد مآسمعت صوت ميثه تقول " سعوووووود أووووووف إنزيين أنا قلت قبلهآآ " ..

وأنا رايح صوب سيارتي شفت سيارة حمد ..
نزل من السياره وييه صوبي تخآشمنا وقلت : هلآ والله وأنا أقول بلاه البيت مظلم اليوم ..
حمد : هههههه أفآا مقبوله منك ولد العم .. ها على وين ؟؟

قلت : ياخي والله أنآ شو جابرني أيلس في البيت كرهت عمري ..
حمد ويضحك : ههههههه لآتقول جيه ..

رديت : زيين لآتزوجت بذكرك .. أقول عندك دوآم ؟؟
حمد : هيه بس ييت هنيه أوصل إختيه ..
قلت : اهآ يالله مب مشكله أنآ بروح أغير جو شوي مع الربع ..

حمد : أوك الله وياك ..
عقب تحركت أمر صوب علآوي وعبدلله ..
.
.
.
.
.
سمعععععت أميييه تقوول مييثه شووق هنيييه ..
سكرت اللآب وعدلت شعري عقب نزلللللت تحت شفتهآ يالسه مع أميه ..
سلمت عليهاا وهي تطآلعني مستغربه قلت لهآ : شحآآآآآآآلللج ...
شوق وتبتسم : الحمدلله وإنتي شحآلج ..

أميه : يالله بسيير أييب لج شي تشربينه ..
شوق : تسلميين عموه .. "عقب مآظهرت أميه من الصاله"
قلت لشوق : هااا بشرررري شو صاار ..
شوق ومحتاره : مدري والله بس أتوقع أني مآ بسافر معاه ..
قلت بحززن : لييييييييييييييييش !! حراام شووق حآولي تقنعينهم أنآ شوي وأقنع أميه وأبوي أحسه عآدي يوم رمسته إبتسم حليله والله يا شووق مدري أحس أبوي الوحيد إلي حاس فيني ومهتم في ونآستي .. أما سعود يقول مآفي سفرآت ..
شوق : شرات أخوي يقولي مآفي وبعد تدرين شو قال لي .. "عقب سكتت كأنها توترت "

إستغربت : كملي شو قاال ؟؟
شوق ومتوتره : لآ ماشي ..
قلت : شووووق شو مااشي قولي ؟
شوق : هييه ساره مآتبي تروح وياناا ..
قلت بإستغراب : ليييش ؟ أنا رمستهاا تقول أوك برمس أميه وللحين مآردت خبر ؟؟
شوق : نسسيييتي أمور الجآمعه والدرآسه ..
تأففت : زيييين يعني الظآآهر أن محد فيكم بيروح وياي .. خلآص خليناا يالسييين فالبييت وآيد أحسن دآم جيه السآلفه ..


شوق : خخخخخ تدرين يوم تقولين نكمل دراسه أحس هذا أحسن شي نسويه .. وأخواني أربع وعشريين ساعه يعآيروني على يلست البيت وأن لآ شغله ولآ مشغله ..
قلت : تبين الصج كآن حلمي أني أكمل دراستي وأشتغل بس في ذآك اليوم الصدمه خلتني أغير كل شي في حياتي ..
سمعت صوت حمود يالس يصرخ ..

شوق : حموووووود تعاالي سلم علي يالدووب ..
حمود وييه صوبناا : السلآم عليكم ..
شوق وتمسك : فدييييييييت الصغيرووون ..

ضحكت عليهاا : هههه حمود تعال بقوولك شي ..
حمود ييه صوبي همست له : تعرف وين حجرة شيماء ؟
هز راسه بمعني هيه .. كملت كلآمي : روح شوفها شو تسوي بس لآتقول أنا قلت لك زييين ..
حمود : زيييييين "عقب راح"

شوق وإطآلعني بنظره .. قلت لهآ : شو أريد أعرف شو تسوي ..
شوق : ههههههههه شوو تبيين فيهاآ ..
قلت : مااشييي مابي منها شي أبي فتكك منهاا ، توني من شوي يالسه أقنع سعود يشوف وياي الفلم خربت علي تغااااااار . . "شوق ضحكت" هههه زيين عيل شرايييج أنآ وياج نشوف الفلم ..
ردت : أووك مآعندي ماانع ..
.
.
.
.
.
,
(( في بيت بو سيف ))

الحقيقة يؤلمني سماع تلك الكلمات القاتلة ..
مادامت هي حقيقتي .. ولكن أحتاج لقوة أخرى
تجعلني أقاوم الألم في جسدي والألم الذي أسمعه ..
فأطر لإظهار اللآمبلآه في سبيل إقناع من حولي وإقناع نفسي !
.
.
دخلت البيت وشفتهآآ يالسه تشوف فلم : السلآم عليكم .. كنت مشغول أمس ومآرمت أرجع البيت ..
مآردت علي على أساس مضايجه ضحكت : ههه يعني أونه مآتبين ترمسين وياي ؟؟
إلتفت تطآلعني بنظره وقالت : وليش أرد عليك منو إنت ؟؟
إبتسمت على طرف : سيف يعني منو ؟؟

ردت علي تبي تعصبني : سيف إلي مايرووم يمشي .. جيه أوك ولآ ؟
رديت : هيه بالضببطط هذاا هوو .. سيف إلي مايروم يمشي والسبب منو ؟؟
ردت علي : مب مهم شوو إلي صاار بس حبيت أوضح لك أني أقوى منك ب هالحآله ولو أبي بخليك تظهر من هالبيت شرآت مآ أميه تظهر منه ولآ ترد ..
رديت : أها يعني هذا إلي تبينه ترآ عادي والله لو أبي أظهر من البيت بظهر ولآ برد بس مآ أرضى أخلييج بروحج هنيه !

قالت ببرود : وليش إن شاء الله ترى وجودك وعدمه وآحد هنيه ..
سكت مآرديت ..
كملت كلآمها : وأصلا لمعلومآتك ترآني مب أنآ المحتاجه حد يوقف معآي ويساعدني وأقدر أخدم عمري بروحي ..
ضحتك : ههه أوككك خلآص ولآيهمج قريب وبسآفر لآتحاتين وايد ..
حسيتها تضايقت بس مآتبي تبين هالشي صدت ويها تكمل الفلم ..
قلت : نووره إذا أميه سألتج عن السفره لآ تقولين شي فآهمه ؟؟ ولآ أعييد !
ردت علي : لآ مب فاهمه ..

كملت طريجي ودخلت حجرتي لأن مآ أحب أعيد كلآمي ، سكرت الباب وشغلت الليت ..
إستغربت يوم شفت الطآوله متحركه من مكآنها .. وشي أورآق على الأرض !!!!!
غريبه منو دخل حجرتي ؟؟ معقوله نوره !!
ظهرت سرت عندها وقلت : نوووره !! منو سمح لج تدخلين حجرتي !!؟؟
نوره ومستغربه : أنااا !! مآدخلت حجرتك ولآشي أمس قفلت الباب وبس ..

قلت لهآ : كييف يعني منو دآخل ومطيح الأوراق على الأرض ؟؟
نوره : وأنآ شعرفني مآ دخلت ..
رجعت حجرتي يعني منو مثلا حرآمي دخل حجرتي ..
شفت فوني الثاني بعد مب مكآنه أحيد كنت حآطه هنآك كيف جيه ، والألبوم بعد تحرك من مكآنه ..!!
إستغربت يعني منو دآخل حجرتي .. أكيد نوره بس مآتبي تعترف ب هالشي بس شو كآنت تدور ؟؟

شليت فوني ويلست أتعبث شفت رقم غريب أنآ مآ أحيد إتصلت على هالرقم !!
شكلهآ هيه نوره دخلت وخذت الفون ترمس بس رقم منوه هذآ .. معقووله أميه !! بجرب وبشوف منو كآنت ترمس؟
إتصلتتت ..
.
.
.
,
شوق وإطآلعني منصدمه : مييييييييثووووه ..
قلت : شوو فييج بسم الله .. هههههههههههههه ليكون تخآآفييين هههههههه
شوق وتضربني : يالغبييييييه مالت عليج وعلى هالفلم مب من الفلللم الفوون رقم غريب مدري منوو ..

قلت لهآ : سوي طاااف وحطي عالسآيلنت صدعع راسي ..
شوق : تخيلي حد يبآني بشي أرررد ولآ ؟؟
قلت بدون إهتمام : كيييفج المهم سكتي أبي أشووف الفلم لآتخربيين علي ..
شوق : زييين برررد وبشووف منو وقفي الفلللم ..
تأففت : أووووف شووق ردي وشوفي ..
شوق وتعاند : معرررف وقفي الفلللم ..

قلت : أوووف هااا يالله خلصينآآ ..
قآلت : بحطط سبيكررر .. وردت : ألووو ..
....... : ألسلآم عليكم ..
شوق تطآلعني بإستغراب وهمست هذا صوت غريب .. بس أنآ حسيت أني أعرف هالصوت كآنت بتسكر بس مآخليهآآ ..
....... : ألوو منو رآعي هالرقم ؟؟
شوق ومتوتره : إنت تبي منوو ؟؟ " همس لشوق معقوله أخوي سعود ؟؟ "
....... : السموحه إختي على الإزعآج "وسكر"

شوق تطآلعني : شووو فيج ؟؟
رديت : شووق هذا سعود اخووي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شوق ومنصدمه : ك ك كييييف ..
قلت بإستغراب : مدري الصوت مب غريب علي يمكن سعود أخوي .. بس هذا مب رقمه !!
شوق : لآ مستحيل مآ أتوقع شوفي الرقم .. !!
شفت الرقم : مدري والله .. خلآص خليييناا نكككملل الفلم ومره ثآنيه لآترديين على رقم مآتعرفينه ..

شوق وتطآلع الرقم كآنها تذكر شي : لحظه ميثووه أنآ شفت هالرقم من قبل ..
"يلست تدور في فونها"
قلت : شووق لآتستويين المحقق كونان ألحيينه خلينا نكمل الفللم ..
شوق : هييه هذذذذذذذااا ميثوووه نفسس الرقم .. "وأشرت على فونهاا"
قلت بدون إهتمام : زيين مبرووك يالله نكمل الفلم ..
شوق وتمسكني من جتفي : ميثوووه الرققم إلي إنتي إتصلتي منه يوم كناا عند نوره ..

إنصدمت : شووووووووووووه !!!!!!
شوق : تحيدين يوم كنآ عند نوره شووفي نفس الرقم ..
قلت : لآ لتقوووليين أنآ نسييت أحذف رقمج ..
شوق بعصبيه : لأنججج غبيييييييييه ألحيين بتورطييني وياااج تخيلي نووره تسألني ..
دخلت شيماء عليناا : شوو إلي بتورطج فييه ؟؟؟ وتسألج نوره عنه ؟

هنيه أنا شوق يلسنآ نطالع بعض وتوترنآآ هذي من متى دخلت علييناا ..
شيماء وتيلس : شوو فييكن .. ! شو إلي بتورطج فييه قوولي ليش ساكته ؟؟

رديت : ماااايخصصصج !!
ضحكت بطريقة تستفزز : يعني مآيخصني !! خلآص نرمس سعود ونشوف رايه .. لأن خاطري أعرف منو رمستن من شوي !! والرقم الغريب هذاا .. وشدخل نوره بنت عمي .. ! تدرون فضول لآ أكثر ولآ أقل ..
هنيه عصبت منهاا على أي أسااس يالسه تتسمع الكلآم إلي يدور بيني وبين شووق ،
طآلعت شوق بقهرر بس شوق غمزت لي ..

وقفت شوق وراحت صوبه صوبهاا : بتخبريين منوو عيدي ؟؟
شيماء : بخبر رييلي سعوود ..
شوق : شوو بتقووليين مثلآ ؟؟

شيماء وتضحك : ههه بقووله سمعته ..
شوق : عادي قولي إلي بتقوولينه مآيمهني صح ميثه ..
إستغربت بس قلت : هيييه ..
شيماء وبنظرة تحدي : أفوول إلي أقووله يعني عآدي أزيد شوي .. بس شوي "وغمزت"
انا هنيه عصبت بس تميييت سااكته لأني أدري أنها تدور أي شي بس عسب تسوي مشآكللل ..
وتستغلت هالفرصه عسب ترمس سعوود ..

شوق إلتفت لي وقآلت : مييثه تذكرييين ذااك اليوووم .. يوم سرنآآ مع شيماء عند نوره .. ومها دعمت سيارة ولد عممم شيماء ..
فهمت عليها وقلت : هيه أكييد أذكر يوم شيماء يلست ترمس ولد عمهاا وعقب على طول قآل خلآص ماصار الا كل خير وكآن من حسن حظ مها أن شيماء معانا عسب تقنع ولد عمها ..
قلت : هيه وبعدد كآن شي كلآم مآإنتبهت بس كأنهم كآنوا يسولفون مع بعضض !! ..

شيماء عصبت وقالت : ما داار بينااا شي تبييييين تألفيين كلآم من عننندججج ..
ضحكنا أنا وشوق : ههههههههه
شوق : لآ بس بزيد شوي "وغمزت على أساس تقلدها " شوي صح ميثه ..

شيمااء عصبت وتحركت راحت حجرتهاا ..
شوق ضحكت : ههههههههههههههههههه حرآم ماتدري أنها تتعامل مع وحده ذكي ..
ضحكت بس بعد كنت خايفه لأن شيماء صار لهاا كم يوم تدور أي شي عسب تسوي مشاكل ..
شوق : ههه أخخ بطني ..
قلت : والله أنج ذكيه بس شوق أحس بتصير مشآكل والله خايفه ..
شوق : مآتقدر ..
.
.
.
.
(( بعد 3 أيآم ، عقب صلآة العشاا ))
دخلت حجرة أبوي ورحت يلست عنده كآن يالس وفاتح القرآن جدامه يقراا ..
تميت يالسه عنده مدري ليش هالأيآم خايفه أحس فيني أمور بتصير وبتخرب حياتناا ..
تذكرت إلي صار قبل يومين ..
\
/
\
/
\
سعوود ويطآلعني بعصبيه : قوووولي شوو معنى هالكلآم !!
تمنيت لو شوق هنيه كآنت بتعرف كييف تطلعني من هالموقف ..

رديت : سعود شو فييك مآقلناا شي ..
سعود وبعصبيه : لآ قلتيييي لآ تقوولين مآآقلتت شيماء قالت لي شوو صااار ..
قلت بتوتر : تخررط علييك ..
سعود وبعصبيه : شوووفي مييثه هالمره بعدييهآآ لج مره ثاانيه إحترمي نفسسج ولآ تطلعيين كلآم من عننندددج فاااهمه .. !!
تضاايقت من كلآمه وإنصدمت : أحترم نفسي !!

سعود وبعصبيه : هيييييه مآ أسمح لج تقووولين أي شي عن شيمااء .. وإذاا في بآلج أني بصددقجج ترآ هالشي مستحييييل يصيير ، وشووق حسآبي مع أخووها حمد ..
\
/
\
شوو بسوي ألحيين حتى شوق صآرت مآتتصل وآيد آخر مره قآلت لي
أن حمد أخوها كآن معصصب وآيد ومب طآآيع يخليهآآ ترمسني ، ..
وقفت أريد أظهر من حجرة أبوي بس هو مسكني من إيدي ويلسني ..
قلت : أبوي سعود تغير ..

أبوي همهم مآ أعرف شوي قوول ولآ أعرف كيف بخبره حسيت عمري عآجزه أكثر عنه ..
كنت أريد أسأله شو أسوي أريد أخبره أن شيماء تبي تخرب حياتنا وتفرق سعود عناا ..
سمعت صوت من برع شيماء !!!

ظهرت بسرعه سرت المطبخ شفتهاا يالسه تصرخ على أميه !!!!!!!!!!!!!!!!
سرت صووب أميه ومستغربه : أمييه شوو صااايررر ..
أميه ومستغربه : مدري شو بلآها يالسه تصرررخ علي ..
شمياء : لآاااااا والله ألحيينه أنآ يالسه أقوولج مآآبي أسااعدج في الطبااخ غصبب أسااعدج ماابي مب خداامه عنددددج ولآ عند ريلج ..

إنصدمت !!!!! : نعممم عيييدييي !!
أميه : لآ حول ولآ قوة إلآ بالله .. اميه أنآ مابي منج شي قلت لج إذا مآعليج أمر تساعديني شوي خلآص حقج علي ..
شمياء وبعصبيه : هاا االنااقص أصير خدامه عندج ..
شفت سعود ياي ومستغرب !
عصبببت من رمست شيماء خآآطري أكفخهااا لأن إسلووبها يقهرر .. : لووو أبيييييييج إتصييريين خداامه عندناا فغصصصصبن عنج دآآم أمييه طلبت منججججج هالشي فااااهمه !!!!!!

مآ حسيت إلآ بطرآآق : جببببب ..
إنصدمت تيبسست مكآآني !! سعود ؟
أميه وبعصبيه : سعوووووود يعل إييدك الكسررر تضررب إختك وأناا موجووده ..
شيماء يلست تصييح ..
سعود : أمييييه مااتسمعيينهاا شووو تقققووول حق حرمتي أنآآ يبتهاا هنيه عندكمم ليين مآيصير عندي بييت بآخذها وبرووح عقب بس مب معنآآتها تصيير عندكم خداامه ..

أميه حضنتني : حسبي الله ونعم الوكييل .. نحن مآقلناا هالكلآم إنت وحرمتك كيفكم ..
حسيت سعود كآن يطالعني بروحه منصدم أنه ضربني وأنآ تمييت وآقفه مكاني منصدمه وقبل لآتنزل دموعي تحركت سرت حجرتي ..

وسوف تستمر الحكايه =)

أسرار قلب 08-04-2013 09:42 PM

( الصفحة الحآدية عشر )


أحياناً .. يقودنا التسرع بالقيام بأمور خاطئه ،
فدائما مانقول لماذا تسرعت .. ! ربما لابد من التفكير
قبل التسرع ، ولكن من المؤسف أن يحدث أمر لم نتوقعه
من أقرب الناس ..
ونحاول تقبل الأمر .. ربما نخطأ عندما نتقبل الأمر ،
فيرجع الخطأ لنا .. بدلا من الإعتراف بالخطأ ..
فتظهره فجوة سوداء ربما توقف مجرى حياتنا ..

.
.
.
.
[ بعض البشر مثل الماء لآ حطيت فيه قطرة حبر تلون بكبره وتغير ]

دخلت الحجرة وسكرت البااب .. مآعليييه سعووود بتندممم .. مسحت دموعي أنآ الغلطآآنه كآن
المفروض أرد عليه ليش سكتت ليييييش ..
دخلت الحمام عزكم الله وغسلت ويهي .. كنت أسمع صوت باب حجرتي .. معقوله سعود رجعت يتأسف ..!!
نشفت الماي من ويهي ورحت صوب الباب قلت : منووووو !!
سمعت صوت ساره : ميثه هذي أنآآ ..
كنت أحس بشعور غريب لأن ساره تغيرت مآحبيت تشوفني جيه قلت : ساره روحي الصاله وبييج عقب شوي ..
ردت علي : أوك أتريااج ..
سرت صوب المنظره وقلت في بالي " خلآص ميثه ماصار شي لآتبيين لها شي " ..
إنتظرت شوي لين مآحسيت أني هديت ، عدلت شكلي عسب لآتحس بشي ..
عقب ظهرت من حجرتي سكرت الباب شفت أميه يايه صوبي ..

أميه : ميثه حبيتي مآعليه أنا بتفاهم معاه مسود الويه ..
قلت وأنا أبتسم : أصلا عادي ماصار شي ..
أميه وكأنها فهمت أني ما أريد أرمس عن الموضوع : زين حبيتي ساره تتنظرج فالصاله أنآ بسير أشوف أبوج إذا محتآي شي ..
رديت عليها : أوك مب مشكله ، وأنا عقب بمر صوبه ..
كنت سايره للصاله بس وقفت وأنآ أسمع صوت شمياء دآخل !!
كآنوا يضحكوون بصوت عالي ؟؟

مآدخلت تميت واقفه مكاني .. شو السالفه ليش شيمااء هنيييه !!!!!!!
كنت أهدي عمري خلآص تولي ماتهمني تبي تسوي مشاكل برايهاا ..
وصلني مسج شفت فوني كآنت ساره قريت وأنا مستغربه ،
( خلآلآص ميثه شكلج مشغوله بشي أنآ بظهر مع شيماء مشوار وبرد عقب ) ..
كنت أقرااا وأناا منقهررررره ألحييينه تبدلني بشيماااء !!!!!!
.
.
.
.
,
معقووله أنآ مديت إيدي على ميثه .. !! زين هيه الغلطآنه مب أنآ ..
أووف ألحينه أميه بتضايق مني .. كله منهآ هالبنت دومها جيه لآزم تسوي مشاكل ،
إلسانها متبري منهاآ .. نزلت من السياره وإتصلت على سيف بس مآرد !!
غريبه ليش مآيرد .. دخلت مكتبي كالعاده ويلست أجآبل شغلي ..

سمعت صوت غريب : سعود !
رفعت راسي منصدم : منصوور !!
منصور ييه صوبي وتخاشمناا : شحآلك وينك هالغيبه ؟؟
منصور ويبتسم : وين يعني عند إربيعي أقولك في موضوع أريد أرمسك فيه ..

إستغربت : حيااك إيلس ، موضوع شو ؟؟
منصور : والله أريد أزوركم اليوم وبرمس عموه ، بس المشكله مثل مآتعرف عمي مآيروم يرمس .. ومحتآر أرمس منو فقل برمس أمك .. إذا ممكن تقولي وين سآرت مرت أبوي وخواني ؟؟
قلت : لييش شو تبى فيهم ؟؟
منصور ويضحك : ههه ماشي أريد أشوف خواني شحالهم وينهم كيف الدنيا وياهم ..
إستغربت شوي يعني مب معقوله ألحينه فكر أن يسأل عنهم : زين مب مشكله برمس أميه ولآيهمك ..
عقب يلست أسوي شغلني ..

مر الوقت وخلص دوآمي إستغربت وينه سيف مآبين اليوم ؟؟
ركبت سيآرتي .. إن شاء الله مآصآر له شي ..
بعد مآ وصلت البيت كنت أحس بتعب من شو مآ أدري حسيت بحرآره بجسمي ..
بندت السياره ومشيت أريد أدخل البيت مدري ليش حسيت بدوخه .. يمكن عشان الدوآم والدرب الطويل ..
فتحت الباب ودخلت قلت : أمييه .. أمييه وينج !

مآشي رد وين سآرت !!
قلت مره ثانيه وأنا دآخل الصاله : أمييه ويينج !!
مآحصلت حد بس إنتبهت ميثه يالسه على اللآب .. حسيت أنها مسويه طآف حقي !
رحت صوبها وقفت جدآمها وهيه بعدها مسويه طاف ، قلت : السلآم عليكم ..
مآشي رد ..

قلت : ميثه وينها أميه وشيما ؟؟
مآرفعت راسها بس ردت علي : أميه نايمه وحمود نآيم ..
قلت : وين شيماء عيل ؟؟
مآردت علي ..
يلست حذآلها : شو فييج ألحينه !!
قالت ببرود : شو فيني يعني يالسه عاللاب أرمس ربيعاتي ..
رديت : لآ مب قصدي شو يالسه تسوين ، "سكت عقب قلت" مضايجه مني صح ؟
إلتفت صوبي وطآلعتني بنظره وعقب تحركت ..
قلت بصوت عالي : ميثوووووه لآتستهبليييييين وقفيي يالس أرمسسج ..
هيه وقفت وقالت : أنآ ما أستهبل ومآ أريد أسمع منك شي وعلى فكره أنآ مب يالسه أنتظر منك إعتذار أو تتأسف لي عسب أسامح ولآ أنتظر منك تبرر موقفك فهمت قصدي !!

قمت من مكآني ورحت صوبها : زين من قآلج أني بتسآمح منج !!؟
حسيتها مستغربه ..
كملت كلآمي : أنآ ماسويت شي غلط ليش أعتذر منج إذا في حد لآزم يعتذر هو إنتي ، المفروض تعتذرين مني
ومن شيماء على الكلآم إلي قلتيه .. وبعدين أنآ أشوف أنج زوتيها وايد هالفتره وأنآ ساكت .. يمكن لأني مآ أريد
مشكال في البيت لكن ألحينه تغير الوضع مب كل مره بسكت عنج ..

نزلت راسها وكأنها يالسه تفكر في شي !!
عقب قالت : زين سعود إذا إنت بتكاابر على تصرفك فأنآ بعد أعرف أكآبر وأني أعتذر من شيماء إعتبره من ثآآمن المستحييلآااات ..
قلت : ومعنى كلآمج آنسه ميثه أنج تعرفين تصرفج كآن غلط ..
ردت علي : تصرفي غلط لأن كآن المفرووووض أني مآ أرد عليها وبس كآن المفروض أضربها شرات مآ إنت ضربتني هذا الصح في عيني ..
تأففت : وبعديين يعني ، عقلي شويي خلي عنج سوالف الييهالل هذي تضربني وأضربها .. أنآ كل إلي عنددي قلته وإنتي برايج سمعتي رمستي ولا لا بس عقب لآتحاسبيني لآ عصبت منجج في شي .. أنآ مب مستعددد أيلس أراضي شيماء عن تصرفاتج الطفوليه هذي ..
رديت علي بعصبيه : تصرفااااتي أناا طفووليه !! وشوت قوول عنهااا هيه أووول ماشافتك يلست تصيح شرات اليهاال كأنهاا ماقالت شي مع أنككك سمعت هيه شوو قاالت .. كيييف إنت راااضي تقووول حق أمييه إلي قااااالته ..!!

عصبت : مييييييثه قلت لللج أن الغلللط منجج مب منها هيه مآقالت شي غلط ..
ميثه : لآاااا والله مآآ قااالت شي غلللط هيه كآآنت تمزززح صحح !! .. تدريييي شي مابييناا كلآم ومآبضيع وقتي معااك " وتحرك لحجرتهاا " ..
.
.
.
.
,
سكرررت الباااب بقووو حيووان ..
أنآ الغلطاانه ردييت علييك .. ألحيينه بشووف هالشيمااء لويين بتووصل يعني سعوود وسااره تغيروا بسبتهاا ..
خذيت فوني بتصل على عموه أم ماايد من زمان مارمستها اشتقت لهاا حياتي والله مآفي حد يفهمني كثرهاا ..
خذيت فوني وإتصل بس كآلعآده مآترد .. والله خايفه عليها معقوله كل هالأسابيع مشغووله !!
ليش دوم مآترد علي .. حتى المسجآت إلي أطرشهاا ..
تذكرت المفروض آخذ أبوي المستشفى ، بس أتوقع تأخر الوقت بآخذه بآجر الصبح أحسن ..
يلست أعابل في فوني ليش ساره ماردت علي للحين !! شو صار معاهم ..
إنسدحت عالشبريه ويلست أنتظر أي رد ..

شويه وأسمع فووني يرن ردييت : هلآ ويييينج ماترديين !!
....... : أرد ؟؟
إستغربت من الصوت شفت الرقم مب متسيف عندي .. : منو ؟؟
....... : منو تتوقعين .. ؟
رديت : لو سمحت بتقول منو ولآ أسكر ؟؟
سمعت صوت ضحك عقب قال : ميثه الخبله أنآ منصور ، ولد عمج الله يرحمه ..
قلت بإستغراب : ومن وين يبت رقمي ..
" منصور : من ويين يعني أقوولج وين عموه ؟؟
رديت : أميه ! راقد ألحينه ليش في شي ؟
" منصور : ماشي بس كنت برمسها عن أهلي أقصد خواني ومرت أبوي تعرفين شي عنهم ؟؟
قلت بإستغراب : ليش تسأل عنهم هم مآيحبونك ولآيفكرون فيك أصلا ً .. !!!!!!!!
" منصور ويضحك : هههه ليش التحطييم ، مب مشكله لآيحبوني بس أريد أعرف إذا تعرفين شي عنهم ؟

تذكرت : هيه أعرف ، أتوقع هم في العين إذآ مآخاب ظني .. أو هنيه بيت عمي الله يرحمه ..
" منصور : زين بطلب منج طلب إذا تقدرين يعني أبآج تدليني وين البيت ؟
قلت : والله ما أذكر من زمآن ماسرت زين تعال باجر وإرمس أميه وهيه بتقول لك إذا تعرف شي .... وعقبها أنآ بآخذ أبوي المستشفى وبدلك وين البيت لأني مآ أعرف أشرح لك فالفون ..
" منصور : هيه مب مشكله أنآ باجر إن شاء الله بمر بيتكم ورمست سعود أخوج ..
قلت : أوك مب مشكله .. تعآل الصبح لأني بظهر بروح المستشفى ..
" منصور : عسى ماشر .. عمي فيه شي ؟؟

قلت : لآ الحمدلله هو بخير بس تدري ظهر عنده سكري ولآزم آخذه مرآجعه عند الدكتور وآخذ دواه ..
" منصور : أها ماتقصرين ، ربي يعافيه إن شاء الله ..
رديت : آمين يارب ، زين السموحه بسكر ألحينه ..
" منصور : أوك الله وياج ،
سكرت .. غريبه يبي يعرف وين خوآنه مالت عليييهم أصلا مب خوان هذيله مآفكروا يسإلون عنه أو حتى يتصلون ..
صج إنسان غبي ، لو أنآ مابفكر فيهم .. أذكر مرت عمي عنها ولدين راشد وسلطآن .. مدري إذا عندهم حد ثاني ،
سمعت صوت الأذآن ماشاء الله أذن .. بقوم أتوضآ وأصلي العشاا عقب بروح أسوي شي آكله وبرقد عسب بآجر أقوم من وقت ..
.
.
.
.
.
مهما تفرقنا الأيام .. يبقى الحنين لوجود إخوه ..
قد نحزن على تلك الأيام التي أبعدتنا .. وجعل
كل واحد منا في منزل مختلف بعيدا عن تلك اللحظات
التي ستجعل الحياة أجمل .. ولكن الحقيقة هي أنهم لربما لآيحتاجون لنا في حياتهم !
,
(( اليوم الثاني ، الصبح بيت بو سعود ))

يلست أتريق بروحي كالعآده سعود يتريق مع شيماؤو .. صار ماينزل تحت كله غذاه وعشا وريوق فوق في حجرتهم
مآلت عليهم أصلا أنا ليش مضايجه أحس عسب لآيسدون نفسي من الصبح .. كآن أبوي ياكل معاي فديته أحسن من الكل ربي يحفظه .. سمعت صوت الجرس منو ياي في هالوقت / عدلت الشيله ورحت أفتح الباب ..
قلت : منو ؟؟
..... : مييثه أنآ منصور ..
فتحت الباب : حياك أبوي دآخل ..
دخل وسكرت الباب رد علي : شحالج اليووم ؟؟
قلت : الحمدلله .. " عقب سرنا عند أبوي وهو سلم عليه إتصدقون أبوي كآن مستانس وايد حسيت من ملآمحه كأن شاايف ولده حتى أنآ ما يستتاانس يوم يشوفني جيه مدري تأكدت أن أبوي وايد يحبه يمكن لأن يذكره بعمي الله يرحمه ، " ..
منصور ويلس عداله : هلآ أبووي عسااك بخييير ..
أبوي مستانس همهم ومسك إيده ..
منصور باس إيده : عساني مآ أنحرم من هالإبتسامه ..

يلست أكمل ريوقي وأراقبهم ..
منصور : هاا سمعت أن فيك سكري يوم قلناا لك لآتكثر من الحلوو مآتيووز كله طايح على الحلو ..
أبوي ضحك عليه وضربه على الخفيف بإيده..
منصور : ههههه مآفيك حيل تضربني ، حليلك يا بوي ربي يعافيك ويقويك ..
قلت : آمين ، منصور متريق ولآ ؟
منصور : لآ والله مب متريق ..
قلت : زين لحظه بسويلك توست جبن .. وشي كرك عاد هذا من إيده أميه يعني لآيطوفك ..
منصور ويضحك : هههههه زين مآبقول لآ لأني صج يوعان ..
رديت : أدري عسب جيه سألتك ..

منصور ويتطنز : أبوي بنتك ساحره كيف عرفت أني يوعان ..
رديت : خبره خخخ ..
عقب يلست يترق .. "دخلت أميه وشافته قام بيسلم عليها "
أميه : إيييلس خلك مكآنك كمل أكلك ..
منصور : شحالك عموه إن شاء الله بخير ..؟
أميه : الحمدلله وإنت كيف حالك عساك مرتاح ..
منصور وحسيت أن يجذب : هيه مرتاح الحمدلله ..

قلت : أميه منصور ياي يبي يرمسج في موضوع ،
أميه وإطالع منصور : خير إسألك لآتستحي ..
منصور ويضحك : هههه ليش أستحي إنتي مثل أميه الله يرحمها ..
أنآ وأميه : آمين يارب ..
منصور ومحتار : كنت بسألج إذا مرت أبوي هنيه ولا فالعين .. يعني تتواصلين معاها تعرفين شي عنهم وعن خوآني ؟
أميه ومنصدمه : لآ ما أدري بهم بس هم في بيت أبوك الله يرحمه ، أمآ عن أخبارهم والله مآ أدري شو أقول لك ..
هم مآيحبونا ولآ نحن نتصل فيهم أو نسأل عنهم .. لآتزعل بس ما أظني يفكرون فيك ..

منصور تضايق ، شفت أميه بمعنى لآتقولين جيه تضايق ..
أميه كملت : بس مع هذا هم طيبين ، ويمكن مآيدرون شو أخبارك ونحن مآنقدر نظلمهم ..

منصور : ماعليه .. بس حبيت أسأل عن خواني ..
أميه : من حقك تعرف كيف حال خوآنك ميثه تعرفين وين بيت عمج ؟
قلت : هيه .. بدله يوم بآخذ أبوي المستشفى ..
أميه وتوقف أبوي تساعده يمشي : زين عيل يالله بو سعود قوم تبدل ثيابك ..
" عقب ساروا "
صار هدووء ..

عقب أنآ وقفت : إصبر هنيه بروح أييب سويج السياره وراده ..
دخلت حجرتي غسلت إيدي ..
وخذيت سويت السياره وفوني ،
عقب شفت اللآب مفتوح بندته .. وحطيته فالطآوله ..
.
.
رديت الصاله شفت منصور مغمض عيونه وحآط إيده على خده !!!! ليكون رقد ..؟
خطفت من جدامه وشليت الكوب حطيته فالصينيه ..
إلتفت بعده مغمض ههههه شكله رقد مآ أتخيل : احممم احم !!
منصور ويفتح عين وحده : صحه !

ضكحني شكله : رقدت !!
عقب عدل يلسته وقال : لآ كنت برقد .. والله أحس من زمآن مب رآقد عدل شرات الناس ..
قلت : ليش يعني ؟؟
منصور : مممم شو أرد عليج .. مب مهم !
سمعت صوت خطوآت عقب دخل سعود وشافنآ مستغرب : صبآح الخير ؟!!

منصور وقف يسلم عليه : صبآح النور ..
سعود كآن لآبس يعني بيظهر الدوآم : شحالك ؟
منصور : الحمدلله ..
سعود ويطالعني : ميثه أبآج تآخذين الريوق فوق لشيماء ..
أنآ هنيه تنرفزت ليش مآتنزل هيه .. ! مآرديت ..
سعود ويعيد رمسته : ميثه إخذي الريوق فووق !!

رديت بقهر : إلي يبي يتريق بروحه يخدم نفسه .. "منصور كآن مستغرب وحس بشي"
سعود طآلعني بنظره ، بس الحمدلله أميه يت وأنقذت الموقف ..
مسكت إيد أبوي : يالله عيل بروح المستشفى منصور ، يالله

منصور : أوك يالله سعود أخليك ..
سعود وعينه علي : أوك الله وياك ..
ظهرت وركب أبوي فالسياره سكرت الباب .. لما شغلت السياره شفت سعود ظهر وركب سياره تحرك ..
حسيته يسوق بعصبيه .. قلت : سخييففف قال شو إخذي الريوق لها ..
إلتفت لأبوي : أبوي سعود يقهررر ..
أبوي حرك رآسه كأنه يقول ماعليه ..

عقب ظهرنآ ويلست أسوق ومنصور يلحقني بسيارته أنآ أستهبل أسوق بطيء وعقب أسرع ..
أبوي مستانس على خبآلي ..
شويه ومنصور يدق قلت لأبوي : هههه إتصل شكله عصب ..
رديت : هلآ ؟
منصور : ميثه سوقي عدل عن تتهوريييين .. وبعدين شوي شوي شفيج مشتله ..
رديت : عسب لآترقد وإنت تسوق ..
منصور : خخخ خبله زين باقي وايد ؟؟
قلت : لآ قريب شوي ونوصل ..
منصور : إنزين لآتستعيلين أحآتي عمي يمكن يضايق من سواقتج ..
رديت : لآ أبوي مستاانس ،
منصور : هيه ترآج طالعه عليه .. إزين أقولج بتدخلين إنتي بالأول ترمسينهم عقب أنآ بدخل .؟؟
رديت : لآ شوووو مقدر ..
منصور بعنآد : يالله عاد بس إدخلي وياي عسب تسهلين علي الموضوع وهم يعرفونج أكثر عني أنآ محد شافني ..
مآ أدري شو أرد عليه .. !! يعني مآحصل حد غيري أنآ بروحي كآرهتنهم ..

منصور : ألووووو ؟؟
رديت : زين منصور مب مشكله ..
منصور : تسلمين يالله باي " وسكر "
طع سكر .. " شوي ووصلت " بركنت السياره ونزلت خليت السياره تشتغل : أبوي شوي مآبتأخر ..
حسيت أبوي مستغرب كأن مايبيني أروح عندهم ، أكيد أبوي مابيرضى خاصه أنهم كانوا قبل يسوون مشاكل ويا عمي الله يرحمه ..
قلت : لآتحاتي مآبتأخر شوي وراده .. عقب نزلت

منصور ييه صوبي : هذا هو ..
هزيت راسي بمعنى هيه ..
عقب رحت أنآ بالأول ومنصور واقف على طرف ..
دقيت الجرس وإلتفت صوب منصور وهو يسوي لي أوكي خخخخ مدري يالسين نسرق ولآ شو بالضبط ..
وهو بعد وااقف بعييييييد يراقب ..
إنفت الباب وظهر واحد شكله غرييييييب !!!!! كآن لآبس وكأن يبي يظهر من البيت .. فإستغربت شوي يمكن أنآ مخربطه في رقم البيت ولآ شي ..؟
قآل حقي : هلآ إختي ؟؟

قلت : منو إنت " من التوتر ما أعرف شو أقول "
طآلعني منصدم : كيف إختي ؟؟ تبين منو إنتي ؟؟
رديت : أنآ بنت عمك بو سعود .. تذكره ولآ ؟
تمت يطالني منصدم!!!!!!! : منو ميثه !!
رديت : هيه ميثه ، وينها أمك أريد أرمستها لو سمحت ..
رد علي : من زماان عنكم حيااج دآخل أمايه في الميلس .. أنآ راشد .. "هو دخل"
أنآ قبل لآ أدخل إلتفت أشوف منصور تكلمت بدون صوت : تعااال .. "وأشرت له "
بس هو سوآ حركه بمعنى : شووو ؟؟

دخلت وسكر الباب كنت متوتره ..
قآل لي : بلآج خايفه ؟؟
قلت : لل ل لآ مب خايفه ..
إبتسم وقال : تعالي أميه فالميلس .. "ومشى دخل الميلس"
دخلت شفت حرمه كبيره فالسن كآنت يالسه قال لي : هذي أميه .. أمآيه بنت عمي ميثه تذكرينهاا ..!
" تغيييييرررررررت وايد مب شرات قبل .. "
شفتها تقول : ميثه أي مميثثه !!
راشد ويطالني : ماعلي شكلها نست أميه شوي صايره كله تنسى ، حياج ..
دخلت وسلمت عليها : شحالج عموه ..
رديت علي : الحمدلله بنيتي هااا منوو رشوود ليكون تزوووجت ..

ضحك راشد : هههه أماايه شو تزوج هذي بنت عمي بو سعوود تذكرينهم .. ؟؟
ردت عليه كأنها ماتسمع عدل : شوو قللت تزووجت ..
كنت بضحك بس مآسكه عمري ..
راشد : أماااايه أقووولج بنت عمييي بنت عميي بو سعود ..

رديت عليه : هاا هييه شو أخبارج وشخبار أمج ..؟
رديت : الحمدلله بخير وسهاله " كنت مستغربه معقوووله هذي مرت عمي .. صج دنياا دواره قبل كآنت دوم تتهاوش مع أميه وتحب تسوي فتنه بيناا وألحين مافيها حيل سبحآن من غير الأحوال محد يتم على حاله " ..
ردت عليه : زييين سلمي عليها ماشاء الله مستويه عوده ..
رديت : ربي يسلمج ..
عقب قاالت : هااا راششد شرايك في بنت عمكك ..
أنآ هنيه إنصدمت شو تقوول ههه ..
رآشد ومتقفط : أمااايه شو فييج .. السموحه منج ..
رديت : مسموح ..
راشد : هههه الله يسامج أميه زين جيه ..
ردت عليه : شووو إلي شوو أسأللك شراايك فيهاا أخطبهااا لك مآتقوول تبي تتزووج ؟..

راشد : أماااايه بس خلآص .. " كآن متفشل " . . شرايج تمرين صوب إختي المهم لآتميين هنيه ولا مآبتخليج أميه بحالج ..
ردت عليه كأنها سمعت رمسته : شووو منو الي مابتخليهاا بحاالها تعاالي يمه عندي ..
رآشد يحرك راسه بعني لآتروحين عندهاا ..
ضحكوني قلت : زيين عموه بسلم على البناات عقب بييه لج ..
ردت : أي بناااات !!

راشد : قصدهاا إختي مريم ..
قالت : هييه زيين روحي اميه ..
تحركنا وظهرنا .. راشد : السموحه بس أميه كبرت فالسن وتعرفين ماتعرف شو تقول ..
رديت : لآ عادي ..
راشد : زين مريم راقد ألحينه بس قلت جيه عسب أشرد ههه ..
شويه وأشوف حد نااازل من الدري بسرعه وإنصدم يوم رفع راسه وشافني ..
قال بإستغراب : !!!!! منو إنتي ..

راشد : بنت عمنا بو سعود ..
رد : أهاا أوك باااي "وظهر مستعيل" ..
إستغربت شفيه هذاا !! .. راشد : هههه مآعلي شوي العايله فاصله تحصلينه مب مركزز ومستعيل ..
رديت : زين السموحه على الإزعاج أنآ بظهر ألحينه ..
راشد : مسموحه سلمي على الأهل كلهم من زمآن عنكم والله لآحس ولآخبر ..
رديت : يوصل إن شاء الله في أمآن الله ..
وظهرت وأنآ فوق راسي علآمات تعجب منهم !!

رحت شفت منصور واقف عند السياره قلت : زيييييين جييه خليتني أدخل بروحي ..
منصور ومستغرب : ليش شو صار ؟؟
قلت : أنآ بروحي ومحد هناك غير أمهم مستويه عيوز ماتعرف شو تقول ..
منصور : السموحه عيل ورطتج ..
رديت : مب مشكله .. زين بإختصار لآتعب عمرك مرت أبوي ماتذكر شي ومآتعرف شو تقول تخيل شو تقول لراشد أخوك ..
منصور ومستغرب : شو قالت !!
رديت : تقووله تزوووجت على أساس أنا حرمته ..
منصور ويضحك : ههههههههههههه حلفي ..

رديت : والله ماتعرف شو تقول ، أونه شرايك فيها ..
منصور ورافع حايبه : وهو شو قال ؟؟
رديت : شو يعني بيقول قال السموحه أميه كبرت وصارت ماتعرف شو تقول المهم منصور السموحه أنآ تأخرت بآخذ أبوي المستشفى وإذا تبي تروح ترمس مع خوانك ترى موجودين داخل ..
شويه ويظهر راشد طالعني بإستغراب !!!!!!!! ييه صوبنا : السلآم عليكم ؟

منصور سلم عليه : شحالك راشد ؟
راشد ومستغرب : الحمدلله يسرك الحال منو الأخ ؟
منصور : مديم .. أنآ أخوك شكلك ناسي أن عندك أخوي حبيت أذكرك ..
أنآ إستغليت الفرصه أتحرك : يالله في أمآن الله "شرررده ورجعت السياره " مآ إلتفت صوبهم
دخلت وشفت أبوي قلت له : السمووحه أبوي تأخرت .. " عقب مشيت كآنوا واقفين ويرمسون إن شاء الله يتفاهمون"

كملت وأنا فالدرب قلت لأبوي شو صار وعن مرت عمي وحالتها ..
.
.
.
,
وصنآآ المستشفى نزلت أنآ وبووي سرت عند فطوم بنت عمي وسلمت عليهآ ..
فطوم : هلآ حيااكم ، خير شو فيه ؟؟
رديت : ماشي بس عنده مرآجعه مآل السكري ..
فطوم : خلآص تمي إنتي هنيه وأنآ بآخذه ..
حبيت السالفه لأني مآ أحب المستشفى أبدد أكرهها تصدع الواحد خخخ : أوككك تسوين خير ..
فطوم : يالله عمي تعال " عسب تآخذه، ظهرت هيه والممرضه الي وياها .. منو قده أبوي هههه ..
يلست فالكرسي أنتظرهم لين مآيرجعون .. حسيت بملل ويلست أتعبث في الأغرآض .. عقب ظهرت
سرت أدورهم وينهم ملييت .. مآحصلتهم يلست أدور ماشي فايده رديت المكتب مال فطوم والدكتوره ماحصلت حد ..
كآن شويه فالمستشفى مب وايدين وهدوء ...

يسلت متملله عقب دخلت وحده ما أعرفها إبتسمت لي وأنآ رديت الإبتسامه ..
قآلت : إختي تفضلي شو فيج ؟
رديت : لآ لآ مافيني شي بس أنتظر بنت عمي تشتغل هنيه عندكم ..
ردت : خلآص إنطريها برع لأن مايستوي تيلسين هنيه ..
وقفت وقلت : أها أوك خلآص بظهر " ظهرت أتمشى من الملل"
ويينهم تأخروا ..

شويه وأشوف أخوي سعوود !!!!!!!!!!!!! شو الساالفه لآزم يوم أنآ أكون فالمستشفى هو يكون موجود !
تغشيت عسب لآيشوفني لأني كنت طايحه الغشوه ع اساس محد موجود ..
يييه مررر من صوبي وأنا قلبي يدق بقوو مع أني مب خافيه ولا شي بس مدري ليش حسيت بتوتر كأني مآ أباه يشوفني .. تنهدت بعد ماخطف من صوبي ويايه بمشي بس حسيت بإيد تمسكني ..

....... : ميثه !!
إلتفت صوبه وقلت : هيه سعود .. مب على أساس بتروح الدوآم ؟؟ .. شو السالفه سعود ؟
رد علي متوتر : هاا ماشي ياي أشوف شو صار مع أبوي رمست أميه وقالت أنكم هنيه ..
رديت : أبوي للحين مع الدكتور ..
سعود وحسيته مب طبيعي كأن في شي : أها زين عيل بروح أشوف حد ..
مآرديت عليه بروحه تحرك وإختفى من عيني !! منوه الحد إلي ياي يشوفه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ،
عقب إنتبت على فطوم سرت صوبها : ها شوو صار ؟؟

فطوم وتعطيني كيس الدوآه : لآتحاتين هذآ الدوا الإرشادات مكتوبه ..
رديت : زين الحمدلله .. "إلتفت وإبتسمت لأبوي، عقب مسكت إيده "
فطوم : يالله ربي يحفظكم ..
رديت عليها : مشكوره فطوم .. ماتقصرين "عقب تذكرت" فطوم شرآيج تمرين اليوم عندناا ..؟
حسيتها توترت : ها لآ مقدر مشغوله شوي ..
حسيت فيه شي وواضح من ملآمح ويها قلت : ع راحيتج في أمآن الله ..
" عقب تحركنا انآ أبوي نرجع البيت "
.
.
.
.
,
(( بعد 3 أيآآآآم ))

مآشي خبر عن عموه أم مايد كالعاده .. منصور إختفى ومارد علينآ شو صار معاه .. سآره مآ أدري عنها شي .. إلي أعرفته أن شيماء وايد تظهر معاها .. !! شوق وفطوم مآ أدري ليش مآيردون علي !! .. مهاا وعنود سآفروا يغيرون جو سفره عائليه كلهم مع بعض .. كنت أحس ملل وخنقه فالبيت محد موجود .. غير أنآ أبوي وأميه والكل برع ..

وأميه وأبوي وحمود دوم نآيمين وإذا قام حمود يروح بيت ييرآنا يلعب مع اليهالوه ..
كنت أنزل تحت فالصاله بعد مآخلص صلآة العصر وأشوف تلفزيون ..
يلست أطآلع فوني كل شوي بس مآشي أي مسج ،
إستغربت شو إلي صار لهم عسب مآيردون علي معقوله كلهم في نفس الوقت تأففتت من هالوضع ..
فكرت لييش ما أشوووف نوره يمكن حآلها من حآلي وملآنه بروحهاا ..
إتصلتت مآآررررد .. فكرت بدق على رقم البييت مآلهم ،
إتصلتت شوي وترد علي : هلآ ..
قلت : أهليين نورررره شحآآآآلجج ؟؟
نوره : هلآ وغلآلآلآ بخير وإنتي شحالج ..
قلت : والله شو أقولج ملآنه وقلت بمر عنج دآم بيتكم قريب شرايج ؟؟ إذا كنتي فاضيه ألحينه ..
نوره : لآ شووو حياااج أصلا بروحي ملآنه محد عنديي ..

إستانست : أوك بيييج بعد شوي ..
نوره : أوككك أنتظررج ،
قلت : أوك يالله عيل بسسيير ألبس ..
نوره : أوككك في أمآآن الله " وسكرت ، زين دآمها ملآنه بروح أغير جو شوي "
رحت حجرتي وبدلت تعدلت عالسريع وشيلت شنطتي وسويج السياره قبل لآ أظهر مريت صوب حجرة أميه ..
بس مآ ترد علي " شكلها راااقده ومآتسمعني شو بسوي ألحيين يالله مب مشكله عقب بدق لها وبخبرهآ ..
ظهرت من البيت وسكرت الباب رحت عند سيآرتي ، شفت سياره سعود موجوده يعني هو فالبيت ..!
شغلت السياره ورحت لبيت نوره .. لمآ وصلت وقفت سيارتي ونزلت رحت صوب باب بيتهم ..

شفت في سياره عدال البيت بس نوره قالت محد موجود عندهآ .. !!!
دقييت على الجرس وشويه ينفتح الباب كآنت نوره سلمت عليها كآنت مستاانسه ..
نوره : حيااااج نوور البييت ..
ضحكت : ههه أكييد ..
نوره وتسكر الباب : ميثه أخوي هنيه بس هو بحجرته تعالي الصاله ..
رديت : أها أوك ، عقب دخلت الصاله ويلسناا ..
نوره : شحآآلج عساج بخير وأخبار الأهل ؟؟
إبتسمت : الحمدلله بخير ، وينها عموه !!
نوره : أميه بيت يدوه تراها ماتعيش ويانا ..
رديت : هيه صح قلتي لي المره الي طافت ..

سمعت صوت ( نوره .. نوره )
نوره وتوقف : لحظه مييثه هذا أخوي .. شوي وراده .. "عقب رآحت "

أنآ تذكرت نفس الصوت شكله كان فون أخوها .. ليكون عرف أني دخلت حجرته لآلآ ما أتوقع .. بس عرف أن حد إستخدم فونه عسب جيه إتصل على رقم شوق ..

شوي ورجعت : أووف
قلت : شو فيج نوره ؟؟
نوره وبعصبيه : أنااا لييييش عندي أخوووه .. لو كآآن عندي اختت بداله مب أحسسن لي ..
ضحكت : هههههه هيه والله حتى أنآ أقول هالشي .. الإخوان أحيانا يضايقونج بكلآمهم وتصرفاتهم وهم مب حاسين ..
نوره وإطالعني : إنتي ماتعرفين أخوي كيف ولآ قلتي بنتحر أحسن ..
قلت بإستغراب : لآ مب لهدرجه !!
نوره وبحزن : وأكثرر أصلا أكرررهه مآيحب إلآ نفسه مغرور وأناني .. ويحقد على الكل يبين أن طيب بس بداخله شي أسوود وحقد مناافققققق ..
ضحكت لأنها صج معصبيه : لآ تقولين جيه هذا أخوج هههه ..
نوره : مب اخوووي مب أخوي ..
رديت : براحتج بس لآتعصبيين ..

عقب يلست أسولف معاها حليله تطلع إلي بقلبها ماعندهاا حد تشكي له ، عقب تحركت سارت المطبخ ..
يلست أنتظرها سمعت صوت حد .. يوم إنتبهت شفت حد لآبس كندوره وغتره يعني ريال ..
تذكرت هيه أعرف هالانسان مب غريب علي كآن يالس على الكرسي حرك الكرسي وراح صوب الطاوله إلي عالزاويه .. أنا تغشيت ..!!

كآن يطالع الورقه مدري شو هيه بس مب حااس ولآ كأني أنا موجوده هنيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كنت أطآلع مستغربه هذا كييف جيه مايشووف حد يالس هنيه ..
عقب رجع حرك الكرسي مر شوي قريب مني رفع راسه شافني عقب رجع حرك كرسيه وقال : إنتي شو يابج هنيه ..

أنا ومستغربه ! هذا يكلمني ولا كيف وضعه وينهاا نوووره تأخرت ..
عقب رجع تكلم : أنا أقوول هالإنسانه مب غريبه علي إخت سعود صح !
إنصدمت كيف عرف ، مآرديت عليه تميت ساكته أنتظر نوره ..

قال : القطوو كله لسااانج ولا مآتبين تردين ولآ شكلج ماتسمعين !
قلت : لآ أسمع بس عيب تدخل الصاله وتشووف شي بنت هنيه ..
ضحك : ههههه والله هذا بيتي يعني كيفي على الأقل ما أدخل حجرة حد بدون ما أستأذن ..

إنصدمت كيف عرف خخخ حسيته يحاول يخليني أرد عليه غصب .. بس مع هذا سويت طاف ..
سمعته يقول : سلمي على سعود ومره ثانيه ماتدخلين حجرة حد مآتعرفينه " أكيد توقع أني دخلت محد يزورهم غيري !!
كمل كلآمه : هه المشكله عادي يعني دخلتي بس تاخذين فوني وتتصلين منه حركه قويه منج ..!
ليكوون يفكر أني دخلت عسب الفون !! خخخخ لآ عاد مب لهدرجه .. أدخل عسب أتصل من الفون وأظهر ..

عقب قال : مابتردين علي زين المهم إختي بقولج كلمه حطيتها ببالج ... "سكت شوي كأن يفكرعقب قال " .. نوره ماتتمنى لج الخير وحاولي تبتعدين عنها ..
"عقب تحرك وأنا مستغربه ليش يعني يقول عن إخته جيه .. تأكد لحظتها أن نوره مظلومه "

رجعت نوره شاله صينيه بايدها انتبهت على أخوها .. يت صوبي : ليكوون ييه هنييه ؟؟
هزيت راسي بمعنى هيه ..
ردت علي : السمووحه ميثه .. أنآ عقب تفاهم معاه ..
رديت : لآ ماقال شي يمكن كآن يدورج ..
نوره : لآ اخووي انسان فيه شر مب طبيعي مدري ليش بس هو دوم يحب يبعد الناس عناا .. يحب نكون بروحنا مالنا حد عسب جيه أنا دوم فالبيت بروحي وماعندي حد أسولف معاه .. أو حتى أظهر من البيت ..

قلت : حراام ليش جيه ..؟
نوره ومضايقه : شو اسوي ميثه مقدر أسوي شي يالله خليها على الله ،
عقب يلسنا نكمل سوالف .. وبعدها تأخر الوقت وقلت برجع البيت أخاف أميه تحاتيني ..
سلمت عليها وإتفقت معاها المره اليايه هيه تزورني بيكون أحس لأن أخوها فالبيت وأنآ ما أقدر أزورها دآم أخوها موجود ..
وهيه ردت علي بتحاول كآنت معصبه أكثر مني من موقف أخوهآ ، قلت لها مب مشكله مره ثآنيه تعالي عندي ،
وعقب ظهرت .. رحت صوب سيارتي وشغلتهاا أرجع البييت ..
.
.
.
,
[ العشااء ] ..
في بيت بو عبدلله ..
في الصاله الكل يالس بو عبدلله وعبدلله وأم عبدلله وساره وناصر وأحمد ..
عبدلله : أبووي شو قلت ؟؟؟
بو عبدلله : لآ أبوي مانقدر نخليهم بروحهم برع البلآد يكملون دراستهم هنيه .. وخلاص بعدين شفيهآ بلآدنا مب مقصره وأحس المدرسين موجودين ليش تروحون بلآد الأجانب ناس غرب لآيعرفونكم ولآ تعرفونهم أم عبدلله شرايج ؟؟
أم عبدلله : والله أنآ مايهون علي أخلي أحمد يسافر ويتغرب وهو تعبآن ..
أحمد : أمييه لآتحاتين ناصر وياي وبعدين منو قال لكم أني مآ أروم للسفر .. كم سنه ورادين ويمكن مانطول إذا لله راد .. يعني لآتحاتون كل شي بكون بخير وإذا أبوي إنت مب راضي أنآ ما أقدر أسافر وإنت مب راضي ..
نآصر ويكمل عليه : هيه وبعدين أحمد صحته زينه ألحينه والحمدلله مافيه شي نكمل دراستنا وبنرجع لكم وإن شاء الله نبيض الويه ..
أم عبدلله : خلآص إلي يريحكم بس طمنونا عليكم ..
بو عبدلله وشوي إقتنع يوم سمع أم عبدلله راضيه : زين ربي يوفقكم ..

ناصر : يعنيييييي خلآص راضي نتوكل على الله ..
بو عبدلله : هيه ..
ناصر وأحمد إستانسوا وساروا يبوسون راس أبوهم ..
عبدلله : إحمممممم وأنآ تراني يالس أقنع فيييهم ..
الكل ضحك ..
أحمد : هاااا ولآ تزعل " وباس راسه "
عبدلله : هييه كفووو يالله طووفوا جداامي عالمسييد ..
.
.
.
,
[ عند سيف ]
يلست تتكلم وكل شوي تعيد السالفه وشكلها مابتسكت ..
نوره : سييييييف ررررد علي رمسست شي لإربيعتي ؟؟؟
مارديت عليها ..
نوره وتتأفف : إنت شووووو مااتسسسمع قلت لك مالك خص في حياتي وألحيينه هيه شو بتقول أخووها مايستحي على ويه ولا يعرف يحشم النااس .. كيف تدخل الصااله وإنت تدري أن ربيعتي موجوده ؟؟ ..
قلت : ربيعتج ها !!

نوره وبعصبيه : هييييه إن تشو تبيي لييش تغاار ؟؟
قلت : مابي شي ومن قالج أني أغاار ؟؟
نوره : سيف لآتقعد ترد على بإسلوووبك هذاا تراني مآ أحبه .. أرمس معاي عدل وجآآوب ..!!
ضحكت : هههه أوك بس بالأول شو سؤالج لأني كنت مسوي طاف ومب منتبه لكلآمج ؟؟
نوره وإتنرفزت من كلآمي : أوك سيف ماااعلي " وراحت حجرتي "
إستغرربت وييين سارت هذي !!!!!!

شويه رجعت وشاله أوراق في إيدهاا وقاللت : هذي أوراااق مهمه لشغلك صح "عقب قطعت الورق "
طالعتهاا منصدم : نوره !!!!!!!
نوره وتفر الأوراق : يالله ألحينه بشووف شو بتسوي ..
عصببت وكآن خااطري أضربهاا بس كنت عاجز حتى مآ قدرت أصرخ عليهاا كنت أطالع الورق الي على الأرض ..
هذي الأوراق تعبت عليها واييد ويلست بالساعات عسب أخلصهاا وأعطيهاا لمديري فالدوام !!!!!!!!!

رديت عليها ببرود : بتندمين على هالحركه ..
نوره : أناااااااا خلآص برروووح عند أميييه ..
ضحكت : هه روحي أصلا هيه مآتبااج .. وبعدين تراها قريب وبتتزوج يعني خلآص ماتبينا في حياتهاا ..
نوره وبعصبيه : لآ بروح عندهاا مستحييل أتم هنييه ..
إبتسمت : زين بس ليش خربتي علي شغلي ؟
قالت بغرور : أرييدهم يطردونك من الشغل ..عسب تصيير عآجز أكثر وماتروم تسوي لعمرك شي هذا الي أبآه ..

مآ استغربت من رمستها أنآ أكثر واحد أعرف نوره : يعني بآجر لآ رحت الدوآم بقولهم السموحه إختي خربت علي شغلي إلي تعبت عليه عشان هيه تبآكم تطردوني من الدوآم هيه تستانس يوم أنآ أتعب وأكون عاجز صح ؟؟
نوره وتوترت : قوول الي تبي تقووله مايهمني لأنك في النهايه بتم مثل مآ انت ..
رديت : أكيد وأنا مآ أحب أنافق وإنسان صريح ..
.
.
.
,
شففتتت فوني كآآن يرن [ أم ميود ] .. ردييت بسرعه : ألووووووووووو؟؟؟
عموه : هلآ ميثه حبيتي شحآلج ؟
رديت : وييينج إشتقتلج .. تعبت وأنآ أدق لج .. أنآ بخيير إنتي شحآلج وين مختفيه ؟؟
عموه وصوتها مآيبشر بخير : شو أقولج مايد ولدي تعبآن وأنآ في المستشفى من إسبوع ..
إنصدمت : تعباااااااااااااان !!!!! عسى ماشر شو صار فيه ؟؟

عموه بحزن : مدري حآلته سيئه وحرارته مب طآيعه تعتدل مرتفعه وآيد ..
قلت : حليييييله ويين في أي مستشفى ؟؟
عموه : ميثه أنآ فالعين ألحينه خلج مكآنج لآتعبين عمرج إن شاء الله إذا تحسن حآله بدق لج ..
قلت : لآم ايخصني بييه لج مآيهون علي إنتي بروحج ووآضح أنج تعبانه من صوتج ..
عموه وتكمل : لآ خلج مكآنج .. زين بسكر ألحين سلمي ع الكل في أمآن الله ..
كنت برمس : لحظ " بس سكرت " .. حليله ميوود ربي يشفييه وأنآ أقول شو صار معاهم ..
حسيت بضيقه .. مدري مآتستاهل يصير معاها جيه بألأول ريلها وألحين ولدهاا ..

سمعت صوت الباب ..
قمت من مكآني وسرت أفتح الباب : منووو ؟؟

أسرار قلب 08-04-2013 09:46 PM

( الصفحة الثآنية عشر )
.
.
.
لازلت أذكر تلك الأيام فقد جمعتنا الصداقة وشيء أكبر من مجرد قرابة ..
كنت مثل أختي ، عندما أحتاجك أراك دائما بالقرب مني !
ولكن الحقيقة لابد من أن يأتي مثل هذه الأيام ..

قد نخدع كثيرا بالآخرين .. و يجعلنا نتصرف بإسلوب مختلف مع من نحب ..
الواقع أنها مجرد مواقف تظهر لنا معزة الآخرين .. فنحاول مسامحتهم !
مهما حدث فهم جزءٌ من حياتنا ..
ودائماً نحاول أن لا نخسرهم ..
نتقبل تصرفاتهم .. ونحاول أن نضع لهم الأعذار ..
ليس لأننا نشعر بالضعف .. لكن لأننا نود أن لآتنتهي تلك العلاقة الجميله ..
وإنت أخطأ في حقهم ، فهذا يعني أن مازلت أحاول أن أتقبل تصرفاتهم ولكن دون جدوى !
.
.
.
.
,
كنت برمس : لحظ " بس سكرت " .. حليله ميوود ربي يشفييه وأنآ أقول شو صار معاهم ..
حسيت بضيقه .. مدري مآتستاهل يصير معاها جيه بألأول ريلها وألحين ولدهاا ..

سمعت صوت الباب ..
قمت من مكآني وسرت أفتح الباب : منووو ؟؟
سمعت صوت ساره !!!!!!!!! إشتغربت وايد ؟

فتحت الباب وسلمت عليها ، هيه قآلت : شحآلج ميثه إن شاء الله بخير ؟؟
قلت وأنآ مستانسه : الحمدلله بخييير وإنتي شحاالج .؟؟ " حضنتهاا مابي أخسرج لآتخلين كلام الغير يغيرنا "
ساره وكأنها تفكر في شي : بخير الحمدلله ..
أشرت لها تدخل : تعاالي نيلس ..

ردت علي : بعديين .. وينهاا شيمااء أدورها ماشي ؟؟؟ ظهرت برع البيت ..
أنآ هنيه تغيرت الإبتسآمه الي ف ويهي وقلت : ساااره شوو فييج كله لمآ ترمسيني تسإليين عنهاا ..
مدري وينهاا ولآ أبي أعرف .. ؟؟ " وتأففت "
ساره : زييين مايسوى علي سألتج .. أوك باي بروح أشوفها يمكن في المطبخ ..
أنآ عصبت : شووو انتي ياايه علشاااني ولآ علشانهاا ؟؟؟
ساره : أنآ رمستهاا وقآلت ليي أمر عندها مضاايجه البنت بروحهاا في البيت وإنتوا محد معبرنهاا ..
رديت : لآ والله صج !!

ساره وتبي تتحرك : هيه صج باي ..
أنا صرخت : لا تروحيين عندهاا ، ساره إنتي ماتدرين ..
ساره سوت لي طااف ونزلت ..
تميت وآقفه مكاني منصدمه ألحين هيه إتييه عندناا علشان شيمااء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وأنآ نستني
نست أني أعتبرها شرات إختي ، ودووم أتزورني نسولف ونضحك ، نست أني وقفت معاها يوم أميه كآنت
ماتبيهاا تدخل البييت .. ورآضيتهم !!!!!!!!!!!!! ،

حسيت بشعور فضيع كيف يعني ساره تغيرت ب هالسهوله ..
رحت خذيت فوني أتصل لشوق .. يلست أنتظرها ، وهي مآترد ..
سكرت بقهرر !! .. شو صار لهم ، الكل يتهرب مني ولا شو السالفه ..

شويه وأشوف شوق إتصلت رديت عليها : ألوووووو شوق شو فييج مآترديييين علي كل مره أتصل ماشي رد؟
شوق وفي صوتها شي غريب : هلآ ميثه السموحه تدرين من آخر مره صارت مشكله ..
قلت : أي مشكله تقصديين أخوي سعود رمس أمج ولآ شي ؟
شوق : هيه رمس أخوي حمد .. وتعرفين حمد مآصدق سعود قآله أني أضايق حرمته وأسوي مشكال معاج ومدري شو بعد قال له بس حمد كآن معصب وايد .. و "سكتت عقب قآلت " .. طلب مني أني مآ أرمسج ..
رديت بإستغراب : ليش يعني أنآ شو سويت ؟؟
شوق : مدري والله شو وصل له عنج ..

حسيت بقهرر : برايه المهم شوق أريد أشووفج ..؟؟؟
شوق : شوفي أنآ مستحييل أظهر من البيت.. شرايج إنتي إتيين عندي ؟؟
قلت : زين خلآص بمر عندج ..
شوق : أوك مب مشكله هيه صح هااتي وياج شي ناكله وإنتي يايه فالطريج جيه سويت وبيبسي وجبساات ..
ضحكت : هههههه أوك ولآيهمج بشتري لج إلي تبينه ..
شوق : إحم فديتج والله ..
ضحكت : حق المصلحه هااا ههههه أسولف أو يالله أخليج ألحين ..
شوق : الله وياج " وسكرت "

بعدها غيرت ملآبسي وتعدلت .. وبعد مآخلصت مريت عند أبوي سلمت عليه .. ورمست أميه إذا محتايين
شي أييبه لهم ، ..

ولما نزلت فالصاله شفت ساره وشيماء ..

قلت : السلام عليكم ماشاء الله سوالف وضحك ..
شيماء وبغرور : ليش مايستوي نضحك ؟؟

رديت : لآ يستوي إضحكي محد ماسكنج ، عالعموم أنآ بمر عند شوق تنتظرني ، حليلها تسأل عني ..
" حبيت أقهر ساره "
ساره : سلمي عليهاا ..
رديت : يووصل في أمآن الله .. "ظهرت وسكرت الباب"
عقبها ركبت سيارتي ..
.
.
.
,
في بيت ( بو حمد ) ..
نزلت شوق وراحت عند إختها وأمها الي يالسات فالصاله .. ومشغلين فلم ،
يلست عدال فطوم إلي كانت مندمجه فاللآب .. وأمها تطآلع الفلم ..
شوق تفكر ترمس أمها ولآ لا .. عقب قالت : أمييه ميثه بتمر عندنا ..
أمها وبإستغراب : ليش ؟
شوق : شو ليش .. بتمر تسلم عليناا مشتاقه حقنآ ..
أمها ومطنشه : أهاا زين حياها الله ، "شوق استانست" ..
شويه وتقوم أمهاا : أنآ بروح عند يارتناا .. ومآبتأخر وايد إذا سأل أبوج قولي عند يآرتنا أم عمر ..
شوق : أوك " عقب ظهرت أمها " ..

شوق : فطووووم ..
فطوم : هلآ .. ؟
شوق : أقوولج رمستي مهووه ؟؟
فطوم : هيه دقت علي تقول مستانسيين .. " كآنت مندمجه وتتكلم وعيونها عاللآب " ..

شوق : حظظظظظظظظهم غيروا جو .. وإحناا طايحيين فالبيت ..
فطوم : والله عندنا شغل مآنقدر نسافر ألحينه ..
شوق وبقهر : هيه إنتي عندج بس أنآ ماعندي ..

.. دخل حمد الصاله : السلام عليييكم خواااتي الغالياات ..

فطوم + شوق : وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته ،
شوق : غريبه راد البييت من وقت اليووم ..؟؟
حمد ويروح ييلس عندهاا وحط راسه على ريلهاا : تعباااااااان برقققد ..
شوق وتشل غترته وتلبسهاا : شراايج فطوم ..؟؟ "وسوت حركة حبتين"
فطوم وتضحك : هههههه حلو أخوي بس لآتعيدينها ..

حمد : خلي الغترررره بحاالهاا ..
شوق : إنزيين قووم رااقد على ريلي كسرتهاا ويا راسك هذااا .. و شعرك قصصصه لي متى بتخيله يطول ..
حمد ويقوم : قولي إنج تغارين مني .. اصلا مب طويل واييد ليش هالغيره يعني ؟ عسب احلى من كشتتج..
"أشر على راسها"
شوق : هاااهاها ليش أغاار منك ، والله تخسي شعري احلى ..
حمد ويطالع فطوم : فطوووم شعري حلوو صح !!
فطوم : هيه ..
حمد ويطلع لساانه : سمعتييي ..
شوق وتضربه : ماااالتتتتت والله يااهل صج العقل نعمه ..

حمد ويوقف : برررقد أنآآ ألحييينه ..
شوق : مااعندك رد !!
حمد : شوووقووه عقب نكمل الضرابه ألحين مافيني حيل "تحرك عقب وقف وإلتفت قال حقها " ذكريني أنج تطنزتي علي ،
شوق : زيين إجلب ويهك خخخخ ميثه بتييه بعد شوي ..
حمد ورافع حايبه : ولييش إن شاء الله ؟؟

شوق : شفيييكم إنتوا كل حد يسأل ليش ولييش !! .. يااايه تسلم علينناا ونسوولف ..
حمد : نسووولف ونسوولف "عقب كمل كلآمه بطريقة تستفز " .. عقب نسوي مشااكل صح !
شوق : أقووول رووح إرررقد ..
حمد .. تحرك وراح حجرته ،
.
.
.
,
نزلت من السياره وشلييت الأكيااس ،
رحت دقييت الجرس .. ويلست أنتظر ليش اليوم الجو برد ، تنهدت ويينهم محد يفتح البااب !!
شوي وإنفتح البااب " كآنت شووق " سلمت عليها ودخلت : شحاااالج شووقووه الدووبه ..
شوق وتضحك : هههههه دبببه إنتي ، حيااج ..
عطيتها الأكيااس : يالله عسب لآتقووليين ليش ماشريتي لي ..

شوق : هههههههههه فدييتج تسلميين ..
" عقب دخلت الصاله شفت فطوم وهيه يت تسلم علي "
فطوم : شحالج ميثه .. وشحال أمج وعمي .. ؟؟؟؟
رديت : الحمدلله بخير وعافيه ..
فطوم : مديم حالكم يارب .. يالله أنا بروح حجرتي وإنتوا اخذوا راحتكم ..
قلت : لآ شوو خلج وياانااا ..
فطوم ومستحيه : السموحه عندي شغل ،
رديت : خلاص مب مشكله " عقب شلت لابها وراحت "

يلست أنا وشوق ، .. شووق : وييييييه ميييييييثوووووه شوو هااا !! أنآ ماقلت لج إشتري كل هذاا
رديت : بالعافييه وبعديين مب بس حقج خخخخخخخ ..
شوق : هههههه أوك بفتح الجبس وبناكله مع بعض .. "ويلست تاكل " ..
قلت : وأخباارج بعد عيل وين عمي ؟؟
شوق : أتوقع فووق في حجرته ، وأميه ظهرت عند يارتناا ..

رديت : أهاا زين ..
شووق : يالله تكلمي شوو صار ويااج ؟؟
قلت بإستغراب : شو يعني ؟؟
شوق وتضحك : هههههههههه يعني إنتي فالعاده لما تتصلين لي لآزم يكون في شي صار وياج ..
ضحكت : هههه هيه .. ماشي والله بس مضايقه ..
شوق : من ساره ولآ شيماء ولا أخوج ولآ منو ؟؟
قلت : هيه منهم .. "سكت شوي " .. شوق منو آكثر ربيعة تعزينهاا ..
شوق وتفكر : مممممممممم محد ..
طالعتها منصدمه : لآ صج ..
شوق وتضحك : هههه هيه صج محد ربيعاتي من بعد مآتزوجن مآ يسإلون عني ..

ضحكت : هههه ليش يعني ..
شوق : مممممممم يمكن كآن الرابط بينا المدرسه .. ! تقدرين تقولين صدآقه مؤقته ..
ضحكت على تفكريها : إتصدقين إنتي غريبه أحآول أفهمج مآقدرت للحين .. طريقة تفكريج إسلوبج مدري ههههه
شوق وتتطنز : لآ والله ليش إن شاء الله وبعدين أنآ أكثر وحده المفروض تفهمينهآ لأنج دوم يالمصلللحه إذا تحتاجين حد إتيين عندي ..

ضحك : هههههههههههههههه الله يغربل إبيلسج ..
شوق ومآده بوزها : قلت الصج .. إنتي ومهووه أم إلسان مآتسإلون عني إلآ إذا في شي .. شوفي ألحين مآتسأل عني من بعد مآ سافروا .. ليين ألحيين ..
رديت عليها : زييين خلآص هااا بسييير البييت " وقفت "
شوق وتمسك إيدي : شفييييييييييج ويييين أسووولف وياااج ..
قلت : مآآبي برووح البييت ..
شوق : ميثوووه لآتستهبليين أعرف هالحركات يلسي مكاانج ..
رديت وأنا أضحك : ههه ماابي باااي ..

شوق وتيلس : زيين سكري الباب وراج وهالحلآوه كلهاا حقي " ويلست تاكل جلكسي وإطلع أصوات شرات اليهال"
تمييت أطآلهاا .. طالعتني بنص عين وقالت : شوو تترييين !!
دزييتهاا عالخفيف : دبببببببه .. "سحبت عنها كيس الحلآوه " ..
شوق وتضحك : ههههههههه يعنيي غيرتي راايج عسب إلي بالكيييس ..
قلت : هييه عيل علشاانج .. "يلست"
عقب يلسناا نضحك على أعمآرناا. .
.
.
.
البعض يستطيع تغير شعور الأسى في قلبك ببعض من المزاح ..
في حين آخرين يحاولون قد المستطاع إفساد حياتك ..
تختلف النفوس وقد تتشابه ..
ولكن الحياة تغير كل شيء بلحظه ،
فمن كان بعيدا يصبح من أقرب الناس ..
ومن كان قريبا قد يتخلى عنك ويتركك وحيدا .. !
في الحقيقة نحتاج أن ننظر حولنا فهنالك الكثير من الناس قد يكونون جزءاً كبيرا في حياتنا..
ويغيرون فينا ونغير فيهم !!
.
.
.
,
( عند شيماء وسارة ) ..
شيماء : سااره والله إنتي ما تدريين ميثه إسلوبهآ معاي مب حلو .. حتى سعود تغير أنآ مآ أريد أتم معاهم ..
بس لأني مجبوره على هالشيء .. أنآ يوم سعود ييه يخطبني رفضت وقلت مآبي ، بس أميه أصرت علي أوافق
من حقي أرفض بس شو بنسوي إذآ أهلنا جبرونا على شيء وألحين .. ميثه تتحراني أريد أسوي مشاكل ..
ساره : حااسه فيج والله .. أخس شيء يوم تنجبرين على شيء مآتبينه وآيد بنآت صآر معاهم مثلج ..

شيماء : تدرين حتى سعود أحسه نفس حالي كأنه الموضوع غصب ..
ساره : لآ ما أتوقع أصلآ هو إلي رمس أمه .. زين ألحين إنتي حاولي ترضين فالوآقع وخلآص ..
شيماء وتضحك : ههه .. أوك فديتج مشكوره بحآول .. على الأقل في حد يسمعني ..
شويه دخل سعود ..
سعود : السلآم عليكم .. " كآن يتحرى ساره ميثه " ..
شيماء + ساره : وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ..

سعود ومستغرب : عيل وينها ميثه !!؟

شيماء : رآحت بيت عمك ..
سعود : أهاا .. زين شيماء تعالي شوي ..
شيمآء وقفت : أوك .. "عقب راحوا المطبخ"
.
.
.
شفتها تطالعني بإستغراب ، فقلت : شيماء .. عندي لج خبر حلووو ..!!
شيماء وبإستغراب : خبر شو ؟؟ ..
كنت متحمس أشوف ردت فعلهاا : إحممم بنسآآآفر وإنتي إختاارين وين تبين إتسيريين شراااايجج ..؟؟؟؟؟؟
شيماء ومتوتره : ن نسافررررر ؟
إستغرب من ردها توقع أنها بتستانس : هيه شو فييج ؟؟ .. أنآ وإنتي وميثه وأخوي حمود ..
شيماء تغيرت ملامحها : وليييييش إن شاء الله خوانك معاناا ؟؟
إنصدمت شوي كنت حاط في بآلي أنها يمكن تعترض أن ميثه ويانا قلت : شو لييش ..؟؟ بعديين أنآ باخذ ميثه وحمود عشان لآيتمللون بروحهم هنيه وأميه بتم مع أبوي .. و بالعكس بنستانس كلنآ مع بعض ..

شيماء وبعصبيه : أنآآ ما أرييييييييييد أسااافر أوووف ..
قلت : لمآ ترمسييني لآتعليين صووتج وإتكلمي عدل .. وبعديين مب ع كييفج أنآ ياي أخبرج قبل لآ أشاورج ..
شيماء تحرك وظهرت ..
لي متى هالحركآت .. !! وايد سكت عنهاا وعن إسلووبهاا البايخ ..
.
.
,
[ بعد سآآعتيين ] .. في بيت بو حمد ..

شوق : صصصصصصصج ميثووه رحتي بييتهم !!!
قلت : هيه .. تخيلي مرت عمي صاايرررره عيوز .. يعني مابتصدقيين يوم بتشوفينهاا ..
شوق وتضحك : ههههه هيه .. والله زين أحسن على الأقل مآتصير مشاكل شرات أيآم أول ..
رديت : هيه بعد أنآ جيه قلت .. منصور مآرد علي أحآتيهم شو صار وياهم تفآهموا ولا ..
شوق : صبري يباالهم وقت خآصه أن منصور كآن بعيد عنهم لسنوآت ..

[ نزل حمد وييه صوبهم ..
حمد : إحم ..
شوق وتتطنز : شووو إحم بعد النااس تسلم .. بنت عمناا هنيه مآتعرف تحشم الناس ..
حمد : منو قالج أني مآ أشووف ؟؟ أشووفهاا مب أحول .. شحالج بنت عمي ..؟ "قالها كأن ماله نفس"
رديت : الحمدلله يسرك الحال ..
حمد : أقوول ترى أذن صلييتن ولآ بس فآلحيين حش في النااس ؟
شوق : لآ والله تتحرى كل النااس مثلك وبعدين صلييناآ من زمان ..

حمد : أهاا يعني ماتحشون فالناس ولا بس تسووون مشاكل حقهم صح كلآمي ميثه ؟؟
طالعت شوق إلي نظراتها تغيرت وقلت بإستغراب : شو تقصد ؟؟
حمد : ماافهمتي قصدي .. !!

" إنتبهت شوق تطالعه بنظرات غريبه كأنها تقول سكتي "
رديت : شكلك مثل مآ قالت لشوق تتحرى كل النااس مثلك ..
حمد وإبتسم إبتسامه غريبه كأن يتطنز : لآ بس كل وآحد يعرف عمره .. وبعدين خلج بعيده عن شوق إذا تبين تسوين مشاكل سويها بروحج .. مب ناقصيين عقب يرمسون ويقولون شوق صارت مثل ميثه ..
كنت منصدمه شو يقول هذا : إنت شوو تقوول شوو يالس تخرط من عندك وشو قصدك شوق صارت مثل ميثه .. !
شوق ومتوتره كآنت تطالع حمد بنظرات مافهمتهاا : حمممددد بس خلآص ...

حمد : شو مب عايبنكم كلآمي وبعدييين أنآ قلت هالبنت ماتدخل بيتناا ..؟؟
كنت أطالع شوق منصدمه وهيه تطالعني وعقب نزلت راسها كأنه ماتدري شو تقول ..
منو إلي موصل هالفكره لهم عني !! كنت منصدمه : عيييب تقول هالكلآم أنا بنت عمك إنت ماتستحي شو ؟
حمد ويطالعني بجديه : إنتي إلي شكلج ماتستحين يعني قلت أني مآ أريدج هنيه وبعدج يالسه ..
حسييت من كلآمه كأنه يطردني من بيتهم حسيت بشعور فضيع مسكت عمري ..

ووقفت : في أمآآن الله ..
وتحركت أبي أطلع وشوق يلست تلحقني : مييثه ميييثه للحظظه ميييثه ..
كملت طريجي وظهرت من البيت كييف يقول هالكلام عني ..
ركبت السياره وشغلهاا وأنا أفكرر معقوله قايليين عني كلآم ومنو ؟؟
حسيت بإهاانه .. حسيت كبريائي تلآشي ..
.
.
.
رجعت البيت كنت أحس بألم براسي من زود التفكيير الله يسامح إلي يبي يسوي لي مشاكل ..
خلآص من اليوم وساير إلي يبيني إييه عندي .. آخر عمري أنطرد ولآ من بيت عمي
تم الكلام يتردد في بالي ..
شوق صارت مثل ميثه !!
شوق صارت مثل ميثه !! شوو قصده ؟؟
فريت شنطتي ويلست تنهدت : أووف شو فيهم النااس جيه حتى أهلك صاروا يرمسون عنك ..

شفت سعود ييه ويطالعني بإستغراب : مييثه !! بلآج ؟؟؟؟
وقف جدامي ويلس يطالعني بإستغراب : ليش جيه ويهج محمر ؟؟ شو صحتي ؟؟
عدلت يلستي : ليش أصيح ماشي تعبانه شوي ..
حط إيده على راسي وقال : حرآآرتج مرتفعه قوومي بااخذج المستشفى .. "مسكني من ايدي يرفعني عسب أقوم"
قلت بعصبيه : ماابي أروووح مكاااان خلني بحااالييييي ..

سعود : تعوذي من الشيطان شو فيج معصبه جيه ..
دخلت شيماء ووقفت بعيد "طالعتها وهيه يلست تطالعني " : سعوود يالله وصلني بيتناا .. !!
سعود : لحظه شيماء .. مييثه تبيني آخذج المستشفى ..؟؟؟
شيماء : سعوووود أمييه تترياااني ..

قلت : روووح خذهاا بيتهم لآتمووت .. أنآآ برووح أررررقد "وتحرك رحت حجرتي وسكرت الباب بقوو "
وإنسدحت .. محد غيرهاا أكييد شيمااء ..
تبي تسوي مشاكل بيني وبين سعود وألحين حتى بيت عمي سامعين كلام عني ..
.
.
.
,
[ إن لم يعجبك الحديث .. فيمكنك التجاهل ، أو التهرب لكن حاول أن لآ تظهر هذا الشعور ] !
(( في اليوم الثاني الصبح ))
في الدوآم .. عند سعود ،
دخلت المكتب شفت وايد أوراق على الطاوله .. تأففت مافيني أجآبل كل هالأشغال .. يلست أفكر
شو صاير مع ميثه عسب معصبه ومالها خلق تكلم حد .. غريبه يعني ! صح هيه من يوم رجعت
من بيت عمي وجيه حالها يمكن صار لها شي ؟ .. أو حد قال لها شي ضايقها ..
قاطع تفكيري صوت الباب : قلت هلآ حيااك سيف ..
سيف ودخل : ممم كنت سرحان ؟
رديت : تقريبا كنت أفكر في شي ومحتار ..

سيف : شيء خاص ؟
قلت : مممممممممم هيه ..
سيف : المهم شو الأخبار ؟
قلت : والله ماشي إنت أخبارك مختفي هالايام ..
سيف : ماشي تدري رايح وراد عالمستشفى وآخر أخباري أن قررت أ أجل السفره لوقت ثاني ..
قلت بإستغراب : ليش شو صاير وياك ؟
سيف : شيء خاص ..

ضحكت :هههه أوك براحتك .. وأنآ قلت بغير جو وباخذ إجآزه بس الظاهر محد يبي يروح وياي تخآويني ونروح ويا بعض ؟؟
سيف : بفكر .. مع أني أريد أروح بروحي ..
رديت : يااخي شو بروحك بتملل عقب ويعديين تحييد يوم كنا في تايلند أكيد كنت متملل حزتهاا ..
سيف : لا ماكنت متملل يكفي أنآ الصدفه جمعتنا هذيك الأيام ولولآها ماصرنا ربع مع أن كنا زملاء عمل .. بس الشله مالتك ضحكوني صح شخبارهم ؟
قلت : والله بخير مثل ماهم .. يعني تعترف أنا ربع ؟
سيف ويغير السالفه : سلم عليهم ..
رديت : ربي يسلمك .. صح كنت بسألك شو ماشي يديد يعني أهلك ؟

سيف إبتسم لي : يالله أخليك بروح أرمس المدير عسب آخذ إجازه .. " وظهر "
كنت بسأله ليش الإجازه .. بس هو ظهر ! مآعطاني فرصه أسأله شكله مستعيل ولا شي ..
.
.
,
[ في بيت بو سعود ] ..
شليت الكوب ويلست أشرب حليب .. ظهرت ورحت الصاله ،
شفت شي فوق الطاوله .. ! أوراق مدري مال شو يمكن سعود نسى ياخذهم ..
شليت فوني .. شفت أم مايد كاتبه شي لي قريت ..
( ميثه لاتحاتين مايد بخير ألحين وقريب بنظهر من المستشفى .. )
مدري أتصل لها .. لآ يمكن مشغوله .. حطيت الفون على جنب

سمعت صوت خطوات حد نازل من الدري شكلها شيماء محد غيرهاا ..
دخلت الصاله ووقفت جدامي .. رفعت راسي وقلت : خير ؟؟
شيماء : أبآج توصلني بيتناا ..
ضحكت : ههه شو عيدي ؟؟
شيماء وتتأفف : أبآآج توصلني إذا ما عندج ماانع .. لأن سعود مشغول ..
تميت أطالعهاا من صج هذي تسوي مشاكل وبعد تبااني أوصلهاا !! ..

تمت واقفه تترياا مني رد .. طالعتها وهيه قالت : بتوصليني ولا ؟
وقفت : عندج أقل من 15 دقيقه لين مآتتريقين وتتجهزين .. وإذا تأخرتي دوري حد ثاني ..

إبتسمت على طرف عقب تحركت وهيه تضحك بصوت شبه مسموع ..
ماسويت لها سالفه برايهاا رحت ألبس لأني أصلا بظهر وبروح أشتري كم شغله ،

بعدد مآخلصت .. طالعت الساعه مرت أكثر من 20 دقيقه هههه مالت وأنآ أهددها آخر شي بروحي
تأخرت .. كله من سويج السياره لآزم يضيع وأيلس أدوره ..
نزلت شفتها واقفه تتنظر .. أحس على الأقل ارد الحركه إلي سوتهاا ..
سمعتها تتكلم فالفون : هيه خلالااص سعوود ميثه ظهرت لآتعب عمرك .. أوك مع السلآمه ..

مسرع مآ إتصل لسعود وقالت له .. طالعتهاا بنظهر وخطفت من صوبها : يالله إمشي بسرعه ..
.
.
.
,
دخلت البيت .. ليش أحس بشعور مايطمن أبددد ..
شفت نوره كالعاده يالسه تتابع مسلسل ، سلمت وهيه رد !
رحت صوبها وقلت : نووره .. خذيت إجآزه ،
نوره : إنزين وبعدين ؟
إبتسمت : تعرفين عقب كلآمي شو مب لآزم أقولج ..
نوره : هااا يعني تبااني أرمس أميه عسب تعرف صح ولآ ؟؟

قلت : مممم كنت أتوقع أنج ذكيه .. أوك عقب نتفاهم "بسير أرقد "
نوره وتضحك : هههههه لحظه برمسك في شي خااص ..
طالعتها بإستغراب : شي خاص كيف يعني ! " تذكرت سعود خخخ شفيهم اليوم كله شي خاص "
نوره : مممممممممممممم هيه ،
رديت : أوك ..
نوره وتبي تكمل .. بس قاطعت عليها : أوك عقب مب ألحين ..
تحركت ورحت حجرتي أدري شو يالسه تفكر خخخ .. تباني أرمس أميه عسب ترد لناا ..
ومب أنآ إلي أقول للناس شو يسوون .. مثل مآ أحب حد يدخل في حياتي مآ أحب أدخل في حياة الباقيين ..

سمعت فوني يرن شفت كآن " علي " منو علي !! هيه خخخ إربيع سعود شو يبي مآبرد عليه ..
تم الفون يرررن .. !!!!! وبعدين رديت : ألو ؟؟
علآوي : مرررررحباا السااع هلآ والله ..
قلت : مراحب ، !
علآوي : يااااااخي وييينكك إنت مشتاقيين لك .. مب ناوي تمر صووبناا ؟
قلت : علي برقد ألحين ، عقب يصير خير

علآوي : يالله عااااااد قال برققد شووف السااعه كم ألحيين توناا في أول اليوم وبعديين كلنآآ هنيه .. شو بيستوي إذآ رقدت عقب ..
قلت : أقولك برررقدد ألحيين ..
علآوي : زيين كلييتناا إررقد ولآتعصب عليناا ..
رديت : ههه زين يالله السموحه ..
علآوي : بعد زيين تعرف تقول السموحه .. إنت مب ويه حد يعزمك ..
ضحكت على إسلوبه في الكلآم : وبعدين !!
علآوي : يالله في أمآن الله ومسموح .. ولايهمك ..
قلت : مع السلآمه "وسكرت" خخخ قال مشتاقين حقي ..
.
.
.
,
[ في بيت بو شيماء ] ..
بيتهم مب بعيد وايد عن بيت بو سعود ..
كنت أفكر ليش ما ايلس مع أهلها .. أذكر أمها يوم إتييه بيتنا أحسها طيبه مع هذا مآ أعرف شو نواياهم ..
عنها خوات في العرس شفتهن بعد يبين أنهن حبووباات .. مممم خلاص بنزل معاها ، إلتفت أطالعها وقلت ..
.. : شيماء إنتي رمسيتهم أنج بتمرين صوبهم ..
شيماء : هيه رمست أميه ..
قلت : أها زين عيل أنآ بنزل وياج .. "تم ساكته مآردت علي"
بركنت السياره .. ونزلت أنا وهيه ..

شفت يهاالوه يالسين جدام البييت ويلعبوون بالكوره ..
شيماء وتصرخ : عبوووود إدخل دااخل كم مره قلت لآتلعب بالكوره هنيه ..
تجدم الياهل صوبناا كآنوا 4 أولاد يمكن عمرهم أقل من 9 ..
قال وهو شال الكوره وثيابه كلها رمل : ماابي ليش تخربين عليناا اللعب ..
شيماء وتمسكه من إيده : يالله جداامي داااخل تسبح وبدل ثيابك ..
كنت أطالعه حليله .. قلت : شيماء خلي براحته يلعب وعقب يدخل يتسبح ..

اليهال يلسوا يطالعوني يوم قلت جيه .. شيماء وإطالعني : إنتي مالج خص ..
ضحكت ودزيتهاا عالخفيف عسب تهد إيد الياهل .. وقلت حقهم : شووفي عنكم 10 دقايق بس إلعبوا عقب
كل واحد يدخل يتسبح ويبدل ثيابه زيين ..؟؟
اليهال مستانسين : زيييين ..
شيماء طالعتني بنظره عقب دخلت البيت ..
ضحكت : ههههه حتى اليهال مآخلتهم بحالهم ..

دخلت وراهاا شفت الحريم والبنات مسويين يلسه في حوش البيت والدله والأكل بصوب وسوالف ..
حبيت المنظر وحسيت بشعور حلو يوم سمعتهم يضحكون وسوالف .. شفت شيماء يالسه تسلم ..
عقب رحت أنآ بعد أسلم ..
في حرمه أول مره أشوفها : هلآ والله بشيمااء توه ماانور البييت يمه ..
شيماء سلمت عليهاا وكآنت مستانسه أول مره أشوفها جيه ..
حسيت مكآني غلط بس أخيرا حد إنتبه علي .. : هلآ والله بضييفتناا حيااج تعالي لآتستحيين ..
شيماء : هذي إخت ريلي إذا تذكرونهاا ميثه ..
أمهاا : كييف ماا نذكررهاا تعالي إميه يلسي ..

يلست شيماء عدال أمهاا .. وأنا تميت واقفه وين أيلس !!
عقب نفس البنت أشرت علي أيلس عندهاا ..
يلسوا يسولفون وأنا أسمعهم .. تميت ساكته ومبتسمه ،
إلي عدالي تقريبا شكلها مال مدراس .. همست لي : شرايج أرآويج ألهامسترر مالي ؟؟
يلست أفكر وعقب قلت : أوك ..
عقب وقفت وأنا وقفت معاهاا ، قالت : أميييه أناا وميثه بنرووح حجرتي براويها الهامستر مالي ..
أمها : زين ..

عقب سرناا دخلناا البيت ماشاء الله بيتهم كبير .. وحسب علمي أخوانها المتزوجين عايشين مع حريمهم في هالبيت ..
والي برع يالسات عمتها وحريم خوانها .. وهذي إختها ، !
دخلنا حجرتها وشغلت الليت عقب شلت القفص مال الهامسترر ويلسنا عالشبريه ..
قالت : حلوووين صحح ..
شفتهم وإبتسمت : هيه حلويين كتاكييت ..
ردت علي : هيه هذا أخوي شراهم لي .. كانوا 3 بس مات واحد ..
رديت : أهاا ، زين فديتج شو اسمج ؟
قالت : اسمي آمنه .. أموون " وإبتسمت "
قلت : عاشت الأسآمي آمون .. شكلج مال مدارس صح ..
ضحكت : هههههه هيه عمري 15 سنه .. صف تاسع ألحينه ..
قلت : أها العمر كله يارب .. ألحين لآزم نرجع لهم ولآ ؟؟

آمون : لآ سواالفهم مب حلوه ههههه ..
ضحكت : هههه .. يالله مب مشكله .. "شفتهاا قامت رجعت القفص مكانه "
عقب ظهرناا .. ولما نزلنا من الدري سمعت صوت ريال تحت .. قلت : منو عندكم ؟؟
آمون : هيه هذا صوت أخوي ..
عقب ظهرناا رجعنا صوب الحريم .. لمآ يلست في وحده قالت ..
: لييش تضآآيقين شيماء ..!!
هنيه أنا إتوتر وتفششلت من الخااطر حسيت كل العيوون صوبي !! ماعرفت شو أقول ،
أمون : شفييييكم أنتهم البنت ياايه ضيفه عندكم وإنتوا تقولون لها هالكلام ..
فدييتها والله يوم قالت جيه إستانست .. لأن حسيتهم تقفطو

شيماء : آمنه إنتي محد كلمج لآتتدخليين لما الكبار يتكلموون ..
آمون صد ويهاا وقالت بصوت شبه مسموح : شو تبي هالغبيه ..
حسيتها شراتي ههههههه مسكت ضحكتي ،
عقب همس لي : كم رقمج " وعطتني فونها أسجل رقمي " ..
مر الوقت بسرررعه وكله سوالف .. وعقبها حسيت خلآص أنا لآزم أرد البيت ..

قلت : يالله السموحه أنآ لآزم أرد البيت ،
شيماء : زيين روحي أنآ عقب برد برمس سعود ..
سلمت عالكل وظهرت ...
شفت اليهالوه بعدهم يلعبون !!!!!!!!!!!!!! قلت : إنتوا بعدكم تلعبون ؟
واحد منهم تكلم : ما خلصنا اللعب ..
قلت بعصبيه لأنهم صج وايد لعبو : أنااااااااا شووو قلللللللللت لكمم قبل هااا ؟؟
اليهال بخوف : نعلم وعقب نروح نتسبح ونبدل ثيابناا ..
قلت : زيييييين ولييش للحين تلعبون ؟؟
اليهال : خلاص بنروح ..
كنت بضحك بس ما ضحكت عسب لآيتحروني أسولف وياهم : يالله قولوا آسفيين ..
اليهال : آسفييييين .. "عقب دخلوا داخل البيت هههه حبيتهم "
سمعت صوت من وراي : زيين سويتي ..

إلتفت .. إبتسم ويت تسلم علي : شحآاااالج ؟
رديت بإستغراب : الحمدلله بخير !!! ..
ضحكت : هههه مستغربه شوو ..
رديت : ههه لآ يعني ، بس مآتوقعت أنج بتمرين هنيه ؟
ردت علي : ههههههههههه ليش ؟؟
تميت ساكته !! ليش نوره هنيه .. صح أنهم أهلها بس كنت أتوقع أنها ماتحب تمر عندهم ،
قالت : يالله عيل تك كييير "ودخلت" ..
ركبت سيارتي ورجعت البيت ..
.
.
.
في أغلب الأوقات نحتاج للحديث مع من يفهمنا ..
ولكن لا نجد .. نتقبل الكلام الذي يضايقنا كي لاتزيد الأمور وتصبح أسوأ ..
فقط تجنب بعض الكلام .. كأنه تجنب مشاكل أخرى ..
وعندما نخطأ في التوقعات نشعر بالأسى على الأفكار التي صنعناها ..
فنتمنى لو أننا لم نتوقعت الأمور ..!
في الغالب تكون التوقعات عكس ما نتمناه ..
وعلنا تقبل الحقيقه .. ! ولا نخدع أنفسنا أكثر فالرضى أفضل بكثير !!
.
,
[ في اليوم الثاني الصبح ] .. سعود كالعاده مايرمسني وراح الشغل .. شيماء في حجتهاا ..
أميه راقده ، أبوي يالس في حجرته يقرا قرآن .. حموود في المدرسه ، حليله خخخخ مدري
أحيانا أحس حمووود محتاج حد يكون معاه ، دوم مايروح المدرسه مع أن أهم مرحله دراسيه هيه البداية ،
.. هو حتى مآيعرف يتكلم عدل كله من أميه كآن المفروض تخليه يروح المدرسه على طول بس دوم تدلعه
وتخليه يتم راقد .. بس زين أن سار اليوم ..
تميت أفكر في وايد أشياء أبي لهاا إجآبات مآ أدري محتاره تفكيري مشتت ..
سمعت فوني يرن شفت كآن " منصور " ..
.
.
.
,
في الجهة الثآنيه عند [ سيف ] ..
كنت يالس أنتظر منها الموضوع إلي كآنت تبي تقول .. قلت : شو فيج ساكته ؟؟ تكلمي !
نوره : ممممممممم أبآك تساعدني بشي !
رديت بإستغراب : أساعدج ؟؟ ومن متى أنآ أقدم مساعداات لج ؟؟ "طالعتني بنظره كأنها عصبت ! "
ردت علي : بطلب منك طلب .. أو بالأحرى أتمنى تنفذ إلي بقوله لك ..
ضحكت : هه خبريني شو الشيطآن يالس يلعب براسج ألحين ولآ كيف .. ؟؟
نوره وتضحك : ههههه مدري ليش تفكيرك جيه .. المهم أبآك تخطب وحده أعرفهاا ..
ضحكتني : خخخ وليش يعني ؟"سكت عقب قلت لها " أنآ فاهمنج زين ..
نوره : مممم بس أبآك تتزوج لي متى بتم جيه ..
قلت : هاا تبيني أتزوج وأظهر من البيت يعني ؟؟
نوره : ممممم مب شرط تظهر من البيت هالشي رآجع لك في النهايه ولآ كلآمي غلط ؟

قلت : وإذا قلتج مآ بسوي إلي براسج ؟؟
نوره : مممم أميه تبي هالشي مب أنآ بس يعني إنت مآتبي ترضي أميه ولآ كيف ..
كأنها يالسه تربط الأمور ببعض قلت : أميه شو عرفهاا ؟؟ وبعدين شكلج إنتي إلي رمستيهاا في هالموضوع ولآ هيه مايهمهاا أساسا ً ؟؟
نوره : تبي الصج هيه أنآ كلمتها وخليتهاا تقتنع وقآلت أنها بترمسك بعد ..
حسيت بشعور مب حلو كيف يعني أمك تسأل عنك بس إذا حد خبرها تسوي هالشي !
مع أنها تخلت عني من سنين ،
نوره : شوف صدقني البنت طيبه وأكيد بتوافق دآمني طلبت منها هالشيء ف إستغل هالفرصه لصالحك ولآ بتم جيه طول عمرك فهمت ولآ ؟؟؟

أسرار قلب 08-04-2013 09:47 PM

(الصفحة الثآلثة عشر)

نحن نختار كيف نريد أن نكمل حياتنآ ..
رغم تدخل الكثير من الناس فيها ..
ولكن بعض الخطوات قد تكون عبارة عن تهور ..
وربما تكون سوء تفكير وإستعجال ،
ولا ندرك ذلك حتى فوات الأوان .. !

.
.
.
نوره : تبي الصج هيه أنآ كلمتها وخليتهاا تقتنع وقآلت أنها بترمسك بعد ..
حسيت بشعور مب حلو كيف يعني أمك تسأل عنك بس إذا حد خبرها تسوي هالشي !
مع أنها تخلت عني من سنين ،
نوره : شوف صدقني البنت طيبه وأكيد بتوافق دآمني طلبت منها هالشيء ف إستغل هالفرصه لصالحك ولآ بتم جيه طول عمرك فهمت ولآ ؟؟؟
رديت : بفكر في كلامج ..
.
.
.
بعد أذآن المغرب في بيت بو سعود ،
كنت يالسه أقرا قرآن مع أبوي .. كآن المكان هدووء مافي حد فالبيت غيري أنآ وأبوي والباقيين ظهروا مع سعود ،
يلسنا فالصاله وطلب مني أييب القرآن ونقرا مع بعض .. أبوي من يوم نحن صغار
كنا كلنأ نتيمع حوله وهو يقرا لناا وألحين حليله مآ يقدر يرمس كنت أطآلعه كل شوي مدري أخآف الأيام اليايه كيف بتكون
.. مر الوقت .. وبعدها شليت المصاحف ورجعتها الحجرة .. ولما رجعت عند أبوي قلت له : ها أبوي كيف نفسيتك إن شاء الله مرتاح ؟
أبوي إبتسم ..
قلت : أبوي منصور خبرني أسلم عليك .. وشكله يباله وقت لين ما يتأقلم مع خوانه ،
ويمكن يمر اليوم ويسلم عليك ..
شفته إبتسم قلت : أبوي شكلك وايد تحب منصور يذكرك بعمي الله يرحمه ..
أبوي حرك راسه بمعنى هيه ..

سمعت فوني يرن .. رديت كآن منصور : هلا ؟
منصور : ميثه أنآ عند الباب ..
قلت : أوك دقايق .. "وسكرت"
طالعت أبوي وقلت : وصل عمره طويل ههه تونآ نرمس عنه ..
عقب قمت بروح ألبس وقايه .. ركضت بسرعه رحت لحجرتي عقب رحت أفتح له الباب ..
شفته واقف : السلام عليكم ..
رديت : وعليكم السلام والرحمه حياك أبوي في الصاله ..
عقب دخلناا وهو راح يسلم على أبوي ، منصور : هلآ بأبووي الغالي " وباسه فوق راسه ويلسع عداله "
أنآ سرت المطبخ أشوف القهوه وخليتهم على راحتهم ..
.
.
.
,
( عند سعود وشيماء وأمه وحمود ) ..
كآنوا في محل الخياط ، يشترون مخور وسعود تعب وهو ينتظرهن ،

يلست أطلعهم شكلهم مطولين : أوووف أنتو لين مآتختارون إلي يعيبكم يبالك يوم كآمل ..
أميه وتسأل شيماء : أميه ماعلييج منه إختاري على كيفج وإذا ماعيبج إنروح محل ثاني ..
شيماء : فديتج عموه ماتقصرين ..
أميه : شوفي هذا حلوو عليج ..
شيماء وتراويني القطعه : سعوود شرايك في هاللون علي ..
قلت : مب حلوو ..
شيماء وتشل قطعه ثانيه : وهذاا ؟؟
رديت : مب حلو عليج ..
شيماء ومحتاره : إنزيين وهذااا ؟؟
قلت : بعد مب حلوو ..
شيماء : سعووود !!
ضحكت : ههههه أسولف وياج أي شي بتلبسينه بيصير حلو بس المهم خلصييناا ..
شيماء : خلآص اريد هذيله ..
أميه : زين يالله عيل وأنا باخذ هذي ..
قلت في قلبي أخيرا خلصوا " بعد ماخلصنآ حساب "
قلت : يالله بس تعبت وأنآ واقف ..
أميه : بنروح محل الدخون والعطور ..
قلت : أميه بس خلآص تعبت والله ..
شيماء وتضحك علي : هههههه هيه عموه بعد أنآ في خاطري أشتري العطر إلي رمستج عنه ..

طالعتها بنص عين : نعم شيماء شو قلتي ..؟؟
شيماء : عموه شوفي ولدج كيف يطالعني ..
أميه : سعود خل البنت بحالي الله فديتج بآخذج المحل إلي دوم أشتري منه وإشتري إلي بخاطرج ..
تأففت شفت حمود : أنا محد كاسر خاطري كثر حمود ليش يايبيينه معاكم ما أدري .. ولآ عادي مستانس "طالعته وقلت" والله قاصيين علييك ..
حمود : ثعوود بعدين بنروح الألعاب ..
لآ والله !!! سويت عمري ما أسمعه أنا الغلطان إلي قلت بوصلهم : هيه إنزين يالله بسرعه خلصن شغلكن ..
.
.
,
قريب أذآن العشاء ، ( في بيت بو سعود )
كنت أطآلع الساعه شكلهم مطولين خخ الله يعين سعود الحمدلله مب أنآ إلي وصلتهم ،
منصور : ميثه مييه!!
رديت : هلا ؟
منصور : سرحانه خخخ أقولج أنآ باخذ عمي وبنسير المسيد قريب يأذن ..
رديت : مدري أخآف يتعب ولآ شي صعب عليه يمشي !
منصور : لآ ما عليج بالعكس أحسن لجسمه مآتدرين شو بيصير وبعدين الحركه تساعد الجسم إلي مثل
حاله عمي ، أنا بخلي السياره والمسيد قريب مب بعيد وايد .. لين مآنصل يكون أذن ..
تميت أفكر أخآف أخليه يروح .. !
منصور : الووو ؟؟
رديت : أوك خلآص بس تحمل من أبوي ..
منصور وابتسم : لآ تحاتين .. يالله ابوي باخذ المسيد " عقب رفعه منصور ويلس يمشيه "

كلام منصور أثر فيني لأن حتى الدكتور قال أن حالة أبوي يمكن تتحسن إذا حاولنا معاه ..
ظهروا من البيت وتميت واقفه عند الباب .. مدري ليش كل هالخوف فجأه !!
منصور إلتفت وقال : دخلي داخل قلت لج لآتحاتين يالله في أمآن الله ..
دخلت وسكرت الباب ..
ليش تخافين ميثه !! منصور يمكن أكثر مني يخاف على أبوي ..
دخلت حجرتي ويلست على الشبريه .. شفت نوره داقه علي .. إتصلت عليها أشوف شو تبي ؟

ردت علي : هلآ والله ..
قلت : أهلين نوره شحآلج عساج بخير يارب ؟؟
نوره : والله الحمدلله بخير .. ممممم كنت أريد أرمسج في موضوع ،
رديت بإستغراب : خير إن شاء الله صاير شي ؟
نوره : لآ ، بس مدري الكلآم فالفون ماينفع شرايج باجر أمر بيتكم ؟
قلت : حياج في أي وقت مآعندي مانع ..
نوره : فديتج والله أوك عيل بخليج ألحين وباجر أكلمج ..
رديت : الله وياج .. "وسكرت"

حليلها هالبنت دوم تتصل حقي من يوم صآرت قريبه بالنسبه لي وهيه تسأل عني مب مثل
ساره ، على الأقل كانت المفروض تتصل تسأل عني هيه حتى مآفكرت تتصل كل هالفتره ..
يلست أطالع رقمها أتصل ولا لا ؟ ..
ممممم بطرش لها مسج كتبت لها ( هلا سارووه .. شحالج ؟؟ إن شاء الله بخير ^^ ) ..

طرشته وعقب سمعت الأذآن ..
يالله بصلي ألحين وعقب بروح أسوي لي شي آكله يوعانه ..
\

/

\

/
,
في اليوم الثآني ، ( العصر ) في بيت بو سعود ..
يلست أفكر فلي صار أمس علاقة أميه وشيماء حلوه خاصه يوم رجعوا البيت
حسيتهم مستانسين حتى سعود كان يضحك ويسولف معاهم وحمود بعد
كان مستانس لما ييه وقالي أن شيماء شرت له حلاوه ويلسوا يلعبون
معقوله أنا كنت غلطانه يوم فكرت أن شيماء ممكن تكون سبب المشاكل ؟
بس ليشه المحبة نزلت فجأه . . كيف تغيرت فجأه !!
شفت فوني وقريت رد ساره إلي للحين مب مصدقه أنها كتبت لي هالكلآم !!
( زين يعني فكرتي تسإلين ولا كالعاده لازم أنا إلي أسئل عنج ) .. !!
ليش يعني تقول هالكلام إلي بينا مب متحاي نتعازم منو يسأل عن الثاني ..

قمت ببدل ثيابي نوره بتمر اليوم .. فتح الكتب وخذيت لي مخور لونها ذهبي وبني غامج ،
حطيتها علي ممم شكلها حلو ؛ هذي شريتها من فتره يوم رحت مع أميه .. بلبسها اليوم
من يوم شريتها مالبستها غير مره ، عقب دخلت الحمام عزكم الله أخذ شور ..
.
.
بعد مآخلصت سمعت صوت حد يدق الباب رحت فتحته شفت أميه ..
أميه : ميثه اليوم في حرمه بتمر عندنا بعد شوي ..
قلت وأنا مستغربه : بس أنا عزمت ربيعتي تمر عندنا اليوم ؟؟؟
أميه : زين شوفيها عادي المهم ألحينه أنا بروح أجهز الفواله ..
رديت : أوك .. "عقب راحت"
أووف شوو هاا يعني مآفكرت الحرمه تمر إلآ يوم نوره بتمر عندي بطرش لها مسج
وبقولها .. شليت فوني وكتبت ..

( نووره .. أميه عازمه حرمه إذا مآخاب ظني مب مشكله بنيلس أنآ وإنتي في غرفتي عسب نآخذ رآحتناا ؛) أول مآتوصلين خبريني ) ..
رحت المطبخ وولع فحم عسب أسوي بخور وأبخر البيت ..
شفت شيماء نازله وعليها ابتسامه غريبه : مساء الخير ..
ضحكت : ههه مساء الورد ..

شيماء : تصدقيين تووني يايه بسوي بخور تعرفين منو بييه اليووم ..
طالعتها بإستغراب : ممممم حرمه مدري منو بس ليش هالوناسه ..
شيماء : ممممم لأني أعرف منو هالحرمه .. "وابتسمت" ..
حطيت الفحم و مديت لها المبخر وقلت : دآمج متحمسه لهدرجه روحي بخري الميلس . . "وتحركت "

غريبه شيماء شوفيها اليوم خخخ حآلآت هالانسانه ..
رحت أشوف فوني ماشي رد يلست أنتظر رد من نوره مآترد
إتصلت لها أكثر من مره !! ماشي رد بسم الله شو صار معاها ..
تميت أحاتيها .. معقوله صار شي لآ شووو يمكن حاطه فونها سايلنت ولآ شي ..
.
.
.
.
مر الوقت وبعدها سمعت صوت شيماء : مييثه .. مييثه !!
فتحت الباب : هلآ شيماء ؟
شيماء وإتأشر : تعالي الصاله الحرمه وصلت ونوره بعد ..
إستغربت : أها أوك ..
نزلت من الدري ودخلت الصاله شفت حرمه أول مره أشووفها !! ونوره بعد يالسه ..
سلمت عليهم ويلست عدال نوره : نوره ليش ماتردين علي ؟؟
نوره إبتسمت .. ومآقالت شي ..
أميه : هذي ميثه ..
الحرمه : هيه ماشاء الله عليهاا ربي يخليها لج وعسى تفرحين فيها ..

شيماء وإطالع الحرمه : هيه عموه ترا مآبتحصلين وحده أحسن من ميثه ..
طالعتها بإستغراب شو يقولون هذيله ..
آميه : ميثه الحرمه يايه تخطبج حق ولدهآ .. والقرار الأول والأخير لج ،
إنصدمت !!!!!!! تميت ساكته أميه شو تقول !!
نوره وتبتسم : ميثه هذي أميه وكلمتها عنج وإن شاء الله اذا مكتوب بتصيرين مرت أخوي ..

وقفت من الصدمه !!!!! من متى نوره يالسه تفكر تخلي أمها تخطبني لأخوها !!
أميه : ميثه شو فيج يلسي ..
رديت : ها هيه "ويلست "
حسيت عمري مب مستوعبه إلي يصير كانوا يتكلمون ويتكلمون .. وأنا في عالم ثاني ما قدرت أركز
على إلي يقولونه دخلوا في وايد مواضيع .. وكل مآ أميه التفت صوبي قالت شي هزيت راسي بمعنى
انزين وأنا ما أدري شو السالفه .. تميت طول اليلسه ساكته .. !!
ماحسيت بالوقت .. وآخر شي أذكره يوم وقفت الحرمه إلي طلعت في النهايه أم نوره ونوره ..
يسلمون على أميه وشيماء وبيرجعون بيتهم .. وسملوا علي ونوره لما سملت علي ..
همست لي : أتمنى توافقين ..
وعقب ظهروا ..

رجعت يلست مكاني بعدني مب متأكده صج الي صار ولا لا ..؟
على أساس نوره تمر عندي ونيلس نسولف . مب أنه أمها اتيه وتخطبني حق ولدها ..!!
حسيت بإميه يلست عندي وقالت : ميثه شو فيج .؟؟
رديت : ها .. ماشي بس منصدمه شوي ليش ماقلتي لي من البدايه ..
أميه : ماعليه المهم ألحين إنتي شو رايج .. إذا ماتبين تتزوجين مب غصب هالشي في إيدج مب مجبوره ..
وإذا من رايي الحرمه ماشاء الله عليها طيبه ، وبعدين انتي تعرفين نوره وهذيله من أهل شيماء يعني
أشوفهم ناس طيبين وماعليهم كلام وإذا عن الولد ان شاء الله باجر بيمرون وتشوفينه وتردين لهم الخبر ..

ضحكت : ههههه أميه منو قال أني أبي أتزوج ..؟؟؟
أميه : لتقولين جيه هذا نصيبج وإذا مكتوب أنج تتزوجين بتزوجين ..
رديت : إنزين أنا ما أفكر في هالشي وبعدين أميه بعدني صغيره ..
أميه : شو صغيره ماشاء الله عليج كل شي تعرفين وباجر بيصير لج بيت وعيال وابوج بيفرح فيج ..
قلت : لآ مب الحين أنا أريد أشتغل بالأول ..
أميه : ووين تبين تشتغلين مآفي شغل بدون دراسه ..
رديت : عادي بكمل دراستي ..
أميه : زين على راحتج إنتي باجر شوفي الولد وإذا ماشي نصيب فالله كريم ..
قالتها وهيه مضايقه حسيت فيها عقب قامت راحت حجرتهاا ،

كانت شيماء واقفه تسمع قالت : مممممممم يعني مب موافقه ..؟
رديت : تعرفين أني مابي اتزوج ألحين وبعدين ليش خلصوا البنات !! ..
شيماء وتضحك : ههه عادي وأنا كنت نفسج مآبي بس جبروني ؟ وبعدين مافكرتي في شعور نوره؟؟
رديت : و شو يعني أسوي شي بس علشان خاطرها وأنا مابي هالشي ؟
شيماء : ممممم مدري كيفج فكري عدل ب هالطريقه بتخسرين نوره وأخوج بعد يمكن يضايق ..

ضحكت : هههه لأنه ولد عمج يالسه تقولين هالكلام ؟؟ ولا عشان نوره ؟
شيماء : لآ نوره ماتهمني ولا حد يهمني أصلا ، بس حبيت أوضح لج الفكره عسب لاتندمين عقب ..
" وعقب راحت " ..
ياربي شو بسوي ألحينه .. قمت بروح حجرتي بس سمعت صوت سعود ..

سعود : ميثووه .. "وييه صووبي"
رديت : هلآ ؟
سعود ويطالعني منصدم ومبتسم نص ابتسامه : صج كلآم شيماء ؟؟
قلت في بالي هذي مآتخلي شي الا وتخبر سعود ، رديت : كلام شو ؟
سعود ويضحك : ههه لآتستهبلين صج يوه يخطبونج ؟
رديت : أووف هيه صج ..
سعود ومستانس : حلفي !!!!!
طالعته بإستغراب : لآ والله بعدد مستااانس حيوان تبي الفكه مني ..
سعود : لآ شووو منو قال أنا مستانس لأن إلي بيخطبج ربيعي ..
رديت : هاا؟؟
سعود : شو هاا ، عاد لأتفشليني وترفضينه ..
قلت : تستهبل صح ؟ قوول انك تستهبل ؟؟
سعود ويضحك : ههههههه ليش أستهبل ..
"سويت له طااف ورحت حجرتي "
.
.
.
.
,
يلست طول اليوم أردد في بالي مستحيل أوافق مستحيييل !!
كنت أطالع فوني محتاجه أكلم حد بس مقدر ساره أدري تغيرت ويمكن كلامها يضايقني ..
وشوق مقدر أتصل لها مابي مشاكل ومابي يتكلمون عني أكثر .. وعموه فديتها تعاني مع ولدها
أكلم منوو !! ماتم حد ربيعاتي مشغولآت فالدراسه مابي أشغلهن معاي .. ومهووه .. آمنه ربيعتي
مب متفيجه لي أدري من يوم خذيت رقمها مآتتصل ولآ أنا أتصل لهاا ..
تذكرت آمنه إخت شيماء هههه شو هذي صغيره شو بقول لهاا ..
على الأقل بتصل لها وبسأل عن حالهاا ..
شليت فوني وإتصلت لهاا ..

ردت علي : هلآ ميثثثثه ؟؟
رديت : أهلين شحآلج دبوه ؟؟
آمون : بخير الحمدلله إنتي شحآلج ؟؟
قلت : مديم حالج ، والله ماشي الحال ملآنه شوي ومحتاره في أمور ..
أمون : ههههه زين شرايج إتيين عندي ..
قلت : لآ مقدر ألحين مره ثانيه ..

آمون : تعااااااااااالييي بليييييييييييزز ..
رديت : مآ أحييدج جيه عنييده هههههه ..
أمون : والله أنآ بروحي ملآنه لو أدل بيتكم كنت بمر عندج بس مآ أعرف وين بيتكم ..
قلت : هههه لهدرجه مشتاقه حقي ؟
أمون : ههههه يب أريد أشوفج
رديت : يالله مب مشكله المره اليايه إن شاء الله .. زين خبريني كيف الدراسه ..؟؟
أمون : الحمدلله زينه ..
قلت : زين شدي حيلج نبي درجآت حلوه ، وسلمي على الكل .. والهامستر بعد هههه
أمون وتضحك : هههههه زيين يوصل ربي يسلمج ..
قلت : يالله عيل أخليج ..
أمون : الله وياج .. "وسكرت"
.
.
,
قلت بإستغراب : ليش يعني ؟؟
شيماء وتضحك : ههههه شو ليش يعني أكيد ميثه رافضه لأن وضعه سيء يعني من حقها ترفض ..
قلت : سيف عنده فرصه يتعالج يعني ماتدرين شو بيصير عقب وبعدين ليش نستبعد أن ميثه ماتوافق نصبر ونشوف..
شمياء : إنت تقول جيه لأن ربيعك بس أنا كلمت ميثه وهيه مب موافقه ..
رديت : في النهايه مانقدر نجبرها ..
شيماء : سعود أكيد مانقدر نجبرها بس ب هالطريقه يمكن تصير فجوه بين علاقتكم فيهم ..
ضحكت : هههههه لآ مستحيل يصير شي جيه لآتحاتين ..
شيماء : ممممم ليش هالثقه وبعدين سيف إنسان عاجز حاليا ..
قاطعتها : ويعني في النهايه هذا نصيب ، ليش الي مثل حالته حرام يتزوج ويعيش حاله حال أي انسان ثاني ؟

شيماء وتعاند : شوف انت تقول جيه لأنك ربيعه ..
قلت : خلاص غيري السالفه .. خبريني شو قلتي بموضوع السفره ؟؟
شيماء : الله كريم ..
رديت : والنعم بالله .. هيه صح تذكرت أنآ قلت أني ما بشاورج يعني مب مهم رايج ..
.
.
.
,
(( في اليوم الثاني )) ،
كنت يالسه فالصاله أطالع فلم .. وكل شوي أشوف الساعه كل شوي ..
ياربي شو هاليوم من أمس وأنا أحاتي .. سمعت صوت حد نزل من الدري .. كآنت شيماء ..
سويت عمري ما أشوفها .. يلست عدالي : مساء الخير .. " سكتت عقب قالت مره ثانيه " مسااااء الخيييير !!
رديت : مساء الخيرات ..
شيماء : شكلج متوتره ..
قلت : لآ ؟
شيماء : لآ يبين عليج متوتره ..
طالعتها : غصب أكوون متوتره ؟؟ ..
شيماء وتضحك : ههههه لآ لا لآتفهميني غلط بس حبيت أساعدج .,
رديت : شكرا ما أريد منج شي ..

شيماء : ما تم شي لين مآيوصلون روحي إتعدلي وإتكشخي ..
رديت : مابي غصب ؟؟ بطالع الفلم ..
شيماء : ميثه شوفي الساعه كم ..
تأففتت :أوووف ماابي قولوا البنت رفضت من البداايه وخلاص ..
شيماء وإنصدمت : شوه !!! ميثه من صجج إنتي ؟؟
ضحكت : هههههه ليش تتحريني بوافق عشان خاطركم ..
شيماء حسيتها اتقفطت وكأنها كآنت تخطط علشان هالشي وأنا خربت عليهااا ..
كنت أحس شي في داخلي يقول هالموضوع مخططين له وتباني أظهر من البيت عسب تاخذ راحتها ..
تدري أن وجودي بيخرب كل شي يالسه تخطط له .. يمكن نوره ماتدري ب هالشي ..

رديت : ليش سكتي ؟
قالت وهيه متوتره : ها لا .. ماشي .. بس .. كيفج .. "وسارت"
رحت عند أميه وقلت لها أذا يوه تقول أني رآفضه .. وخلاص ننهي هالموضوع ..
حسيتها ماتبي تقول أكيد بتحس بإحراج جدامهم بس يالله عادي بيتقبلون هالشيء فالنهايه ..
رحت حجرتي وقفلت الباب علي ..

شفت فوني نوره متصله أكثر من مره .. يمكن شيماء خبرتها ..
سوري نوره مقدر أسوي هالشيء بس علشان مصلحة غيري ولا علشان خاطرهم ..
طرشت لها مسج مآ أريد أرمسها كتبت فيه ( السموحه نوره ما أقدر ) ..
إنسدحت على الشبريه، ويلست أفكر ..
ليش أربط حياتي بإنسان بالمقابل غيري مستانس وأنا أتعذب ..
تذكرت أخوي سعود هيه بيضايق لأن ربيعه بس عقب بينسى ..
\

/

\

/

\ ,
أسوء أمر أن تشعر بأنك تشكل حملاً ثقيلاً ..
على نفسك ومن هم حولك !
فيحاول الجميع الإبتعاد عنك ..

أن تجبر على أمر فقط لأنك تراعي مشاعر من حولك
كأن تقع في بئر صنعته بنفسك دوم أن تدرك ..
فتتخلى عن الكثير من أجلهم ،

قد نتطر بأن نفكر في مشاعر أصدقاء وأقرباء
فتشعر حينها بأنك في حيرة من بينهم ،
ومن يستحق الأفضل في حين أنك وضعت لهم معزة في قلبك ..
فلا تعلم تتخلى عن أي أحد فيهم !!

(( لمآ وصلت أم نوره ))
كنت أطالهم : أمييه وصلوا أسمع صوت حد يدق الجرس ..
أميه : سعود إنت روح داخل ..
رديت : أنآ بروح أشوف سيف وإنتوا دخلوا الحريم الصاله والرياييل الميلس ..
أميه : هيه زين ..
عقبها راحت أميه وشيماء .. بس قبل لآتروح شيماء همست لي : ترا ميثه مب موافقه وتقول مابتظهر من حجرتها ..
رديت : صج ؟؟!!
شيماء حركت راسها بمعنى هيه وسارت ..

مدري أروح أرمسها ولا لا .. على الأقل تنزل وتكلهم مب حلوه تحبس عمرها فالحجره جيه ..
في نفس الوقت مابي أروح أدري فيها بتعصب وبتسويها سالفه ..

رحت استقبل الرياييل ودخلتهم الميلس .. كان سيف وعمه بو شيماء وأخو شيماء بما أنه أبوه متوفي ،
سرت يلست عدال سيف وقلت له : سيف ..
سيف : هلا ؟
رديت : كنت بقولك يمكن مايصير نصيب ..
سيف وابتسم : من غير ماتقول أدري .. بس خلهم يتقبلون هالشي ..
قلت : منو تقصد ؟؟
سيف : أميه وإختي أباهم يتقبلون هالشيء أدري مافي وحده بتواقف على واحد في مثل حالتي بس
هم الله يهديهم مدري ليش جيه تفكريهم ..
رديت : لا تقول جيه ..
سيف : هه زين المهم نخلص من هالموضوع بسرعه ..

كنت أطالعه يعني هو متوقع هالشي وعادي عنده ، اشك أهله بينصدمون لأنهم حاطين املهم في ميثه
وأنا مثل ما سيف ربيعي ميثه إختي وأكيد أبي مصلحتهاا ، وهيه تستاهل كل خير مب مجبوره تعيش مع سيف ...
.
.
.
,
(( عند الحريم )) كآن الوضع متوتر وأم سعود وشيماء يتبادلن النظرات ..
أم سيف : ماتقصرون والله ..
نوره تتلفت لشيماء : شيماء شحآلج ؟
شيماء : الحمدلله بخير ..
أم سعود كآنت تحاول تدور عذر ولا شي كآنت مستحيه تتكلم ..
شيماء تهمس لها : عموه ألحينه شو بنقول حقهم ..
أم سعود : مدري شو بقول لهم كلميهم إنتي أحسن ..
أم سيف كآنت تطالعهم وحاسه في شي .. عقب قالت : عيل وينها بنتكم ؟؟

شيماء تطالع أم سعود ومتوتره : هيه .. عموه هيه بعدها .. في الحجره يمكن .. ماتدري ..
أم سعود : هيه .. بروح أشوفهاا " ووقفت "
شيماء وقفت تصب لهم القهوه ..

أم سعود راحت لحجرة ميثه تدق الباب : مييثه .. مييثه . أميه وينج ؟؟ .. ميثه !!!
ماشي رد .. حاولت مره ثانيه : ميثه أميه .. إنتي راقده ؟؟ !!!
ماشي رد ..

رجعت الصاله ، ويلست ..
شيماء وتهمس : ها اشو صار ؟؟
أم سعود : بصراحه يا أم سيف مانبي بينا زعل ..
أم سيف بإستغراب : وليش الزعل يا أم سعود ؟؟
نوره كآنت ساكته لأنها تدري ميثه رافضه أنها توافق على أخوها بس مابينت شي جادم أمها ..
أم سعود : ميثه بنتي ..
شيماء : عموه يعني بنقول الصرآحه لأن ..
أم سعود تكلم : شكلها ميثه ..
... : السلآم عليكم ورحمة الله
إلتفتت أميه وشيماء ومنصدمين !! : ميثه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رحت صوب أم سيف وسلمت عليها : شحالج عموه عساج بخير ؟؟
أم سيف : يسرج الحال الغاليه ..
ورحت سلمت على نوره : شحالج نوره ؟؟
نوره ومستغربه وقفت تسلم : الحمدلله بخير ..

يلست وقلت : السموحه أدري تأخرت عليكم ..
أميه تم تطالعني منصدمه ، وشيماء نفس الشي ..
حسيت عمري غبيه أني ظهرت بس مابي يكون الموقف محرج ، وخاصه أنها عمة شيماء ..
ونوره حليلها مآبيها تضايق على الأقل أكون موجوده وعقب يصير خير ..
مر الوقت عقب سرت مع أميه وسعود عسب يشوفني سيف ، ماكنت متوتره ولا شي حسيت عادي
يمكن لأني شفته من قبل .. دخلت أنا وأميه وسعود عقب ظهرت أميه وتم سعود .. كنا ساكتين مانرمس ..

بس سعود إلي كان يرمس : شو يعني محد بيرمس ؟؟
كنت أطالع سعود إلي كان يالس فالنص بينا ..
وأخيرا سيف تكلم : مب مجبروه توافقين ..
سعود ويقاطعه : ليش هالكلام ألحينه ؟؟
رديت : ماجذب صح كلآمه ..
سيف : هه زين بس حد فيكم فكر كيف يقنع إلي برع بالموضوع ؟؟ ولا بتخلون السالفه علي أنا ؟
سعود ويفكر : هممممم والله مدري شو أقول يعني هم حاطين أملهم فيج ميثه ..

قلت وأنا منقهره : ألحين أنا بتزوجهم ولا بتزوج سيف .. ليش مصرين ان سيف يتزوجني؟
سيف : كلامها منطقي !
عقب تمينا نفكر شو بنسوي ..
سعود ضحك فجأه : هههههه والله تضحكون ..
قلت : لآ والله !!
سيف : مب وقته سعود هالضحك ..
سعود وماسك عمره : زين خلآص بلآكم كليتوني ..
سيف : أنآ إنسان عاجز ألحين وعلآجي مطول مدري إذا برجع أمشي شرات باقي الناس مره ثانيه ..
سعود : زين الله كريم ..
سيف ويكمل كلآمه : أي وحده بترفض ترتبط بإنسان مثلي "عقب طالع سعود" إنت ماتبي إختك تعيش مستانسه ؟
سعود ويطالعني : أكيد أباها تعيش مستانسه ..

سيف ويطالعني : زين خلاص ميثه بعد مآتظهر تقول بتفكر في الموضوع وعقبها تقول خلاص مابي ..
كنت أطالعه ومستغربه منه يعني هو صج مآفكر يخطبني وكله علشان أمه وإخته !! ..
وهو حاس أني مجبروه على هالشي وأن متوقع أني أرفضه ،
سعود : ميثه ؟..!!
رديت : هاا .. مدري !
سيف : نوره عبالها أنج بتوافيق بمجرد أن العلاقه بينكم صارت قويه بس هذا مايمنع أنج
ترفضين خاصه واحد مثلي مثل ماتشوفين أنا ما أقدر أعيش مثل أي إنسان ثاني وفتره العلاج مطوله
والأمل أني امشي مره ثانيه أشبه بالمستحيل .. وإنتي تستاهلين كل خير وفي وايدين غيري ..
سعود : أوك خلآص مثل ما اتفقناآ ..

كان سعود محتار فيهم في نفس الوقت يحاول يراعي مشاعر سيف وميثه !!

عقب ظهرت أنا وسعود وكآنوا كلهم واقفين يتريوني هههه ..
قلت ببرود : مدري بفكر وعقب برد لكم الخبر ..
ورحت حجرتي وأنا مستغربه كيف جيه أهله ماحسوا بمشاعره .. حطوه في موقف مب حلو أبد ..
كنت أطالع الباب متوقعه حد منهم اييه ويرمسني بس محد .. شكلهم يبوني أفكر على راحتي ،
حسيت بظلم بالنسبة لي أني آوافق على سيف .. وفي نفس الوقت موقف أهل سيف ماعيبني أبد ..
فكرت شو بسوي قلت بصلي إستخاره وبفكر ..
.
.

أسرار قلب 08-04-2013 09:50 PM

(الصفحة الرابعة عشر)
.
.
.
إن كان الندم يفيد .. لكان الأمر مختلف !
لكن الواقع أنه لآ جدوى من الندم ..
للحياة طرق كثيره تجبرونا للإختيار ،
وتجعلنا في دوامة الحيرة لنختآر ..
فتربط بيننا وبين أقدار ،
ولكن قد يكون القدر بأن نتخلى عن الكثير ..
دون أن ندرك بأن الأيام قد تحمل في جعبتها مفاجئات كثيره ،

.
.
(( بعد مرور إسبوع )) ..
كنت يالسه في الصاله أتآبع مسلسل من الملل ..
سمعت صوت حد فالمطبخ !! تحركت رحت صوب الصوت كان حمود أخوي فاتح الثلاجه ..
قلت : حمود شوو إدور ؟؟
حمود : ويين الكاكاو ماالي ؟؟
قلت : مب موجود ؟ "حرك راسه بمعنى لآ" ..
قلت : روح حجرتي إفتح الثلآجه الصغيره بتحصل شي حلاوه وكآكاو خذ الي تباه ..
حمود ومستانس : زين شكرا .. "وراح "
إبتسم : عفوا ..
كنت بظهر من المطبخ بس شفت شيماء دخلت وقالت : هلآ بالعروس ..
قلت ببرود : أكيد مستانسه ومب مصدقه للحين ..
شيماء وتضحك : ههههه والله كل يوم أحآول أقنع عمري .. ومب مستانسه وبس إلآ بطير من الوناسه ..

قلت : زين زين ..
قالت حقي بطريقه تقهر : ميثه مب ندماانه !! يعني ماتحسين بالندم أبدد ؟ أبددددد ؟؟
سويت طاف وظهرت من المطبخ ..قلت في بالي ..
بمووت من الندم .. تنهدت ويلست أطالع فوني والرسايل إلي وصلتني ..
من عموه ( مبرووك وصلني الخبر ، إن شاء الله فالملجه بكون موجوده لآتحاتين بكون وياج )
ومن آمون ههه ضحكتني ( ميثه بتزوجيين مبرووك مبرووك مستانسه لج وايد )
من ربيعاتي والكل عرف تقريبا في الموضوع .. بس ساره ماردت علي ولا حتى إتصلت ليش مدري ؟؟
حتى منصور مطرش لي ( ربي يتمم على خير وتستاهلين كل خير )
مدري ليش حسيت أن منصور مب مقتع ، حتى أبوي تضايق وايد يوم سمع الخبر .. بس شو اسوي الشي صار وانتهى ..

يلست طول هالايام أفكر ومضايقه وشعور بالندم كنت أحس بشعور مقدر أوصفه ..
حسيت أني تسرعت ماعرفت أقرر يمكن كان المفروض حد على الأقل كان ينصحني ويخليني أفكر أكثر ..
تأففتت ليش جيه صار .. سمعت فوني يرن (نوره) ..

رديت عليها : هلآ نوره ؟
نوره : أهلييييين شحالج ميثه ؟
قلت : ماشي الحال ومن صوبج ؟
نوره : الحمدلله .. مستعده ؟
رديت : حق شو ؟؟ ..
نوره : بروح نتسوق حق الزهبه طبعا أنا وإنتي وعموه وأميه .. أوك
رديت : زين ..
نوره : أوك عالساعه 6 وشي بنمر عندكم يالله باااييي .. "وسكرت"
طالعت الفون وقلت ياربي شكلي مابخلص من هالشي بسرعه ..
ما أريد أووف كرهت عمري وكرهت اليوم الي وافقت أني أتزوج ..
.
.
.
,
قلت : شو الحين ؟؟
سيف ويطالعني : مدري محتار ؟
قلت : على فكره ميثه ماتبي تسوي حفله قالت بس بتسوي حفلة الملجه وبين الأهل .. يعني حفله صغيره ..
سيف : على راحتهاا ..
قلت : ليش أحسك جيه مب مستانس وكأن الموضوع مايهمك ..
سيف : ليش تحس جيه ؟؟
سكتت .. سيف كأن مايبي هالشي وميثه نفس الشي الله يعينهم
سيف : سعود خبرني إنت مستانس ؟؟

قلت : ليش لا هيه مستانس يعني كنت أترى اليوم الي ميثوه تعقل هههه
سيف ويطالعني بنظره : ليش إختك مينونه ؟؟
ضحكت : هههههههه لآلآ أسولف وياك .. بس صج مستانس حقكم إنتوا الاثنين مع أني ما أدري كيف بتكون حياتكم بس فرحان علشانكم ..
سيف : الله كريم المهم خلني أرجع للشغل ..
كنت أطالعه ماكنت أبي هالشي يصير بعد مآتراجعت فالقرار ميثه حسمت الموضوع يوم وافقت ..
يمكن أنا السبب ما حبت ترفضه لأن ربيعي ..
\

/

\

/

\
[ في بيت بو حمد ] ..
أم حمد : هييه بس مالقت توافق غير على هذا الي اسمه سيف ..
شوق وبعصبية : خلآص كييفهاا البنت بس لآتتكلمون عنهاا بسكممم خلااااااااااااااااص ..
حمد ويضحك : هههههه أكيد شوق المحآمي مالهاا ..
فطوم وتقاطعهم : منو؟؟ شو السالفه !!
شوق وتضحك على شكل فطوم : هههه إنتي منعزله عن العالم .. ميثه إنخطبت وواقفت والملجه الشهر الياي ..
فطوم وبإستغراب : صج ؟ محد خبرني توني أدري .. منو الي خطبها حد نعرفه ؟؟

شوق : ممممممم من قوم بيت شيماء مرت سعود أتوقع هيه ولد عمهاا اسمه سيف !!
فطوم ومنصدمه : سيف !!
شوق : هيه سيف ..
فطوم تمت ساكته وكأنها تفكر ،/ شوق بإستغراب : شفيها .. فطوووم بلآج ؟
فطوم : هاا .. ماشي بس سيف مايروم يمشي مقعد كيف وافقت ؟؟
حمد ومنصدم : شووه !!!!!!!!
شوق ومتوتره : مدري والله بس هيه موافقه .. يالله ربي يسعدهم ..
حمد ومب مستوعب : ههه شوق من صجج ألحين ميثه توافق على واحد مقعد مستحيييييييل !!
شوق : ليييش مستحييل وبعديين ميثه مب مثل ماتفكرر ..
حمد ويضحك : هههه لآ صج الحين ميثه واقفت صج هذي معجزه ..

فطوم : شوق متأكده أنه هو نفس سيف ولا حد ثاني ؟؟
شوق وتفكر : مممممم لآ ما اعتقد حد ثاني ماعندهم الا سيف اذا ما خاب ظني ..
أم حمد : يالله حمد قم وصلني بيت عمك بو عبدلله ..
حمد ويوقف : إن شاء الله ببدل وبييج .. "عقب راح حجرته وبعده مستغرب"

تحركت شوق وراحت عند فطوم وهمست : أعرفه سيف شفته مره يوم رحت عند إخته نوره شكله حبوب ..
فطوم ومتوتره : هيه .. وأنا اعرفه شفته كذا مره فالمستشفى بس أبد ماتوقعت أن يخطب ميثه ..!!
شوق : لآتنسين أن ربيع سعود ..

كآن فطوم في حيره ومستغربه .. وحمد نفس الشيء كان يدور في باله كيف ميثه قبلت واحد مقعد !!
\

/

\
أسوء شعور أن نشعر بأن كل الأنظار نحوك ..
فقط لأنك قمت بشيء لم يتوقعه منك الآخرون ..
ويتصرفون بأنك مجبور على هذا الأمر ،
لربما لم تصلهم تلك المشاعر القاسيه .. !
أو لم يدركوا حقيقة الأمر ، فالواقع تقاس الأمور من المظاهر ..
وتبقى في القلوب الحقيقه المجهوله !
/

\
.
,
[ بعد مرور الايام .. في يوم الملجه ] ..
الأوضاع كانت متشتته والأخبار تنتقل بسرعه فالعايله والكل منصدم وعيونه على ميثه ..
كان التوتر ملحوظ وايد خاصه على أم سعود إلي ماتعرف شو ترد على كلآم الناس .. أما ميثه
فكانت تبي تخلص من هالكابوس ..
ومن كل الكلآم إلي تسمعه خآلاتهآ وعمآمها الكل فاتح تحقيق معآها وليش وافقت،
وأكيد امج وأخوج جبروج على هالشي .. !!
بالمقابل أم سيف ونوره مستانسين لأن وجود ميثه إحتمال يخلي سيف يظهر من البيت ..
والمسؤوليه بتنتقل لميثه كونها حرمته وهيه إلي لآزم تعابله .. ! شي أشبه بالقسوة والظلم من الطرفين ..

في البيت بعد ماخلصوا كل التجهيزات حق الحفله .. والكل تقريبا وصل الأجواء زحمة والأصوات عاليه ..
ورجعوا البنات من الصالون (في بيت ام سيف)
نوره : ميييييييييثووه ماا اصصصصصدق ..
طالعتها : أنا الي اصدق ..
كانت عموه واقفه عندي وتهديني عسب لا أتوتر .. طلعت كل الي بالغرفه وتميت أنا وياهاا ..
عموه أم مايد : ميثه خلج عاديه زين ..

أنا هنيه كنت ماسكه عمري عن اصيح قلت : عموه مدري تسرعت ..
عموه وماسكه ايدي : لآتقولين جيه ..
قلت وأنا شوي بصيح : ما اريد خلاص برجع البيت ..
عموه ومنصدمه : ميثه سكتي إنتي تقولين هالكلام لأنج متوتره ..
قلت : عمووه والله والله ندمانه ..

عموه يلست تتلكم وتهديني وتقول لآتحاتين ..
مدري شو كانت تقول سرحت ويلست افكر ..
\

/

\

/

\

ولمآ خلصناا .. !!
كان وجودي في صمت تام .. كل المعازيم رجعوا البيت وإنتهى كل شيء ببطء
كأن حلم مر بطيء كنت يالسه أنسى نظرات الي كانوا موجودين .. أنسى أني شفت ربيعاتي مستانسات
أنسى أن أميه فرحانه وأدري في داخلها حزينه علي .. ولما مهوه وعنود يتصورن معاي ويضحكون ويجبروني
أضحك معاهن ، ولما شفت ساره الي كانت يالسه بعيد عني وكنت دوم أقول اذا ييه هاليوم بتكون واقفه عندي !!
وحمود إلي كل شوي هو ومايد يبون ياكلون الكيكه وعذبوه عموه حليلهاا .. ونوره الي تغيرت ملامحها فجأه
مدري ليش !! وخوات شيماء وآمون الي كانت تقول لي طاعة أحلى وحده فينا بس مب أحلى عنها هههه
ضحكتني يوم قالت جيه .. وبعدها يوم دخلو الريااييل سعود الي يوزع ابتسامات الخبل مستانس وايد
وابوي حليله ماقدر اييه كان تعبان بس أدري أن مب مستانس حاله من حال منصور الي ماحضر الحفله ..
وناصر وأحمد وعيال خالي وحمد كلهم كانوا صوب الرياييل مدري هم مستانسين عشاني ولا لا ..
وأخيرا سيف إلي ماكنت متوقعه أني بوافق عليه .. !!

انتهى هالشيء وحسيت براحه لما الكل راح خلاص أنا الحين مكاني مع سيف في بيتهم ..
بشتاق لبيتناا .. بشتاق لكل يوم أنزل وأروح المطبخ وأضارب مع شيماء .. بشتاق لكل
لحظه كنت أيلس مع أبوي نسولف وأمر عليه وأضحكه .. بشتاق لأميه الي دوم تصبرني على
شيماء .. بشتاق حق حمود الي ماله حس الا اذا يبي شي ولسعود الي كل يوم لازم نتزاعل
ونقلبها هواش وضحك ولمنصور الي كنت استانس لما اشوفه مع ابوي ،
مدري كيف بتكون حياتهم وأنا بعيد ومدري حياتي كيف بتكون بعيده عنهم ..

إلتفت تذكرت أن عموه ونوره رتبوا الكبت وحطوا ثيابي وأغراضي ماقصروا ..
فتحت الكبت خذيت ثياب بروح أبدل .. دخلت الحمام وانتو بكرامه تسبحت وبدلت عقب لما ظهرت ..
رفعت راسي شفت سيف موجود ..
كملت طريجي وسرحت شعري وتعدلت خلني اتكشخ واستانس لو ان في داخي شعور بالندم ..
كان الجوء هدوء لدرجه أني كنت أخاف اطلع صوت ولا أكفخ شي بالغلط
كنت أتحرك بحذر وتوتر في نفس الوقت حتى مآ إلتفت صوبه ..
أحاول أشغل عمري بأي شي ..
سمعت صوته مدري شو قال بس كأن قال شيء بس إلتفت .. وطالعته بعنى شو قلت ؟
رد علي : يوعان .. !!

استغربت ليش هو ماكله شي للحين أنا الحمدلله كليت قبل لآ أروح الصالون بس بعد يوعانه مر وقت وايد
وألحين قريب يأذن الفير ..
قلت : بتصبر عقب صلآة الفير ؟
سيف : خلآص مب مشكله " عقب رقد وتلحف سمعته قال " تصبحين على خير ..
قلت : وإنت من هله ..
كنت أريد أرقد بس مافيني نوم تمييت قاعده وبالي مشغول ..

لين مآسمعت الأذان أذن .. قمت أتوضآ وبعدها صليت دعيت ربي تمر هالايام على خير ..
يلست أدعي وعقبها .. رحت عسب أوعي سيف يصلي بس مدري ماقدرت ظهرت من الحجره ..
بيتهم يخوف كآن ظلآم مطفين الليتات بس شي اضائه شوي ،
معقوله بعدهم راقدين !!
سرت المطبخ تذكرت سيف كان يوعان ونام مسكين ..
يلست أفكر شو اسوي له معرف شو يحب ،
بطلت الثلاجه وخذيت بيض وجبن ..
بسوي له توست جبن .. يلست اسوي الحليب وألسندويج ..
عقب طبخت البيض جهزت كل شي وغطيته بروح أبدل ريحتي صارت بيض خخخخ ..

تحركت للحجرة شفت سيف مب موجود شكله فالحمام خذيت ثياب ورحت الحمام ثاني ،
بدلت وعدل شعري رفعته فوق بربطه ورحت صوب المنظره رسم عيوني بكحل وحطيت روج وردي فاتح ،
وبلشر خفيف عسب لآيقولون ماتتكشخ حق ريلهاا خخخخخخ مافيني ، عقب رحت المطبخ ..
سمعت صوت كآنت أم سيف : صباح الخير العروس ناشه من وقت ؟؟
رديت : صباح النور هيه .. " ماتدري اني مانمت من الاساس "
أم سيف وتلتف على الاكل : ماشاء الله طابخه بعد ..
قلت : هيه سيف يوعان ..
أم سيف : ليش ماقلتي لي إنتي توج عروس ويالسه تطبخين ..
رديت : لآ عادي عموه يستاهل سيف كل خير ..

طالعتني بنظره تخوف مدري ليش عقب راحت !!!
حطيت ايدي على صدري ليش هالشعور !!
سمعت نبضات قلبي تدق بسرعه شو فيني جيه خايفه ..

رجعت عند سيف كان يصلي .. طبعا هو يصلي وهو على الكرسي ،
يلست أنتظر لين مايخلص ولما خلص ..
قال : صباح الخير شو هالقمر الي يظهر الصبح ؟ ..
استحيت من كلامه : صباح النور " رحت قريب عنده وقلت " يالله تعال عسب تترق ،
وقفت وراه عسب أدز له الكرسي بس هو التفت وقال : ماله داعي بروحي بروح ..
وتحرك ..

[ عقب لما دخلنا المطبخ ]
يلست وحطيت الاكل فالطاوله ويلست بالكرسي الي عنده ..
دخلت نوره : صبااااح النووور شخبار العروس ؟؟
رديت : الحمدلله ..
عقب حسيت أني غبيه لأني بس طبخت لسيف مب حلوه كآن المفروض اسوي للكل ..
نوره وتيلس : يآسلآم سمعت الريوق من ايد العروس ..
ابتسمت : السموحه ماطبخت لكم ..
نوره : لا عادي بروحي بسوي لي " ووقفت تسوي لها حليب "
وأنا همست لسيف : سيف انت اجازه الحين ؟
سيف : هيه ..
ابتسمت ..

سيف : اونه طابخه بس حقي يعني ..؟
تفشلت : والله مدري ماكنت أدري أن لآزم اسوي حق الكل ..
سيف : ماعليج وبعدين إنتي من اليوم وساير همج أنا ومالج خص فيهم ..
قالها بطريقه غريبه : زين
سيف : شو مب يوعانه ؟
رديت : لآ بس بشرب حليب ..
سيف : براحتج وتسلم إيدج ..
قلت : ربي يسلمك ،
.
.
.
بعد الريوق ، كنت أنا وسيف ونوره يالسين فالصآله .. أم سيف اختفت !!!!!!!!
كنت أطالع سيف متوتره .. أخاف اسأله وين أمك ،

حسيت أنها مستغربه ويالسه تدور اميه وسألتها : ميثه بلآج ؟
ميثه : ماشي .. وين عموه ؟؟
كنت محتار أقول لها أميه خلآص مابتكون ويانا يمكن إتييه بعدين ..
أو أقول لها أميه بروحها تروح وترد
محد يدري متى ترجع تميت ساكت ..
عقب نوره قالت : أمييه راحد تشوف يدوه ..
ميثه وإطالعني : اها زين ..

كنت أفكر كيف ميثه بتتقبل تعيش جيه !!
وليش غيرت رايها ؟؟ وماسوت الي اتفقنا عليه ..
يمكن شعورها بالشفقة .. !
.
.
.
.
.
[ بيت بو سعود ] ..
سعود يالس فالصاله يخلص ريوقه عسب يلحق على الدوام ..
وحمود وشيماء بعد يترقون ..
شيماء : سعوود ماقلت شرايك نغير فالبيت شوي ؟
قلت مستغرب : كيف يعني ؟
شيماء : ابي اغير أثاث غرفتناا ..
قلت: إن شاء الله أول مآ أفضى بكلمج عسب نروح نشتري ونشوف أثآث غيره ..
شيماء : زين سعود ليش مانعيش في بيت بروحناا ..

طالعتها : شيماء قلت لج ألحينه ما أقدر أظهر وأخلي أميه وحمود وأبوي بروحهم ..
شيماء وتضايقت : زين فهمت ..
قلت : زين لآتتدلعين وايد ميثه وراحت بعد شو تبين ..
شيماء وبعصبيه : لآ والله شو تقصد ؟؟
رديت : ما أقصد شي إنتي وكيفج إفهمي مثل ماتبيين ..
شيماء وتوقف : زين ماعلي " وراحت "

خخخ شو فيها من الصبح .. " طالعت حمود" : هيه انت اكل وعقب تروح المدرسه زين ..
حمود : زين وينهاا ميثه ليش مب موجوده ؟؟
قلت : ميثه خلآص بيت ريلهاا عقب بتيييه ..
حمود : زيين
ويلس يكمل أكله ، يلست افكر الحين ميثووه شو تسوي في هالوقت تكون تشرب نسكفيه وتطالع تلفزيون !!
\

/

\

/

\
ظهرت من الطبخ ويلست أطالع تلفزيون ..
سيف : ليش ماسويتي لي كوفي بعد أنا ..؟؟؟
قلت : ماكنت أدري أنك تبي ..
سيف : أمزح معاج مابي مشكوره ..
يلست أطالع تلفزيون وسيف ساكت ويطالع معاي .. نوره في حجرتهاا ،
سيف : مستانسه ؟
استغربت : ليش هالسؤال ..؟؟؟؟
سيف : يمكن فضول أو يمكن تأنيب ضمير ..
قلت : عادي يعني مب مستانسه هذاك الزود ..
سيف ويبتسم : زين اتجهزي بعد كم يوم بنسافر ..
قلت منصدمه : صجججج !!!!!!!!!!!!!!!!

سيف : هيه ليش منصدمه مب من حقج تسافرين وتستانسين مثل أي وحده متزوجه ..
ضحكت : ههههه هيه بس مآكنت أدري انك بتوافق ..
سيف : ليش لا .. زين خبريني وين خاطرج تروحين ؟
قلت وأنا أفكر : مدري
سيف : همممم شو رايج نروح جزر المالديف ولا تبين من دول اوربا ؟؟
قلت : ممممم عادي احس الجزر نايس بحر وجيه ..
سيف : اذا في مكان عيبج ولا شي خبريني ..
قلت : اوك ..
.
.
.
.
.
[ الظهر بعد الغدآآ ] ..
كنت يالسه أنظف الصحون محد في البيت يعني أنا علي كل شي ههه .. حليلي والله
شفت نوره دخلت حطت صحنهاا وقالت : غسلي هذا بعدد ..
ابتسمت : من عيوني ..
نوره : سمعت تبون تساافروون !!!
استغربت شو هيه يالسه تراقبنا وتسمع شو نقول رديت : هيه ..
نوره بدون نفس : أها زين " عقب ظهرت"

بعد ماخلصت رحت الحجره عند سيف ..
كنت مضايجه من نوره ليش جيه تعاملني !!
سيف : بلآج ميثه ؟
رديت : ماشي ..
قال : قالت لج شي نوره ضايقج ؟
رديت : لآ نوره حبوبه .. ما قالت شي يمكن مب قصدهاا ..
سيف وضحك ضحكه غريبه : هه مسكينه انتي ..
قلت : ليش تقول جيه !!!!!!
سيف : مخدوعه بلي حولج هذي الحقيقه عالعموم إذا بخاطرج تمرين صوب أهلج باجر بنروح لهم ..
قلت : هييه بروح لهم ..
سيف : بالمره تخبرينهم عسب السفره ..
رديت : زين
\

/
لي أشخاص أحبهم كثيرا ..
رحيلي عنهم مؤلم ومحزن ،
ولكن ما هو الا فراق فالدنيا ..
دائما اشكر الله لوجودهم معي ،
فمن الجميل أن تدعوا لمن تحب ..
وجميل أن تكون راضٍ وتتقبل الواقع ..
وإن كان قاسياً في بعض الأحيان !!
\

/

\

في اليوم الثاني [ بيت بو سعود ] ..
بعد مآوصلت البيت نزلت وبركنت سيارتي ..
شفت ساره تنزل من سيارة ناصر راحت اسلم عليهم .. وصلت صوبهم كانوا يتكلمون عقب إنتبهوا علي ..
قلت : السلآم عليكم " وسلمت على ساره "
ناصر : أوووه العروس هنيه ..
قلت : خخخ هيه هنيه ..
ناصر : ها ميثه خبريني عسى مرتاحهم معاهم ..
قلت : الحمدلله ..
ناصر : زين ربي يوفقج .. يالله أخليكم بروح عندي كم شغله ..

" ركب سياره وراح " تميت أطالع ساره
إلي بعدها متغيره علي وقلت : شو بلآج ؟؟
ساره : ماشي "عقب دخلت البيت وأنا لحقتهاا "
دخلناا وشفت أميه يالسه بالصاله وسعود وشيماء وحمود ..
سلمناا عليهم ..

ورحت سلمت على أميه حضنتها وبستها فوق راسها : شحالج اميه ؟؟
أميه استانست يوم شافتني : الحمدلله فديتج .. شخباارج إنتي ؟؟
رديت : الحمدلله ..
سعود : هلالالا والله ميثوووه ..
قلت وأنا اضحك : أهليين ..
سعود ويطالعني : متتتكششخه وجيه حركااات هاا علييناا اتصدقيين توني الاحظظ صابغه شعررج يالحيوانه ما احب البنت الي تصبغ شعرهاا .. "ضربني براسي عالخفيف"
ضحكت : ههههههههه توه الناس ..

سعود : هييه حق ريلهاا قااصه علييه أونه شعرهاا لونه بني فاتح ولآ هو كان شرات الفحممم قبل ..
ضحكت : ههههههههه زين كيفي ..
أميه : خلهاا مب حقك حق ريلهاا ..
سعود ويبتسم لي : اصلا انتي جميله بدون شي ،
أنا تفشلت هذا سعود دوم جيه غيرت السالفه : وين أبوي ؟؟
أميه : توه من شوي رقد ..
قلت بحزن : أوووف ليش لو كنت أدري جان ييت من قبل ..
سعود : بل يعني مب يايه علشااني ؟؟
ضحكت : ههههههههههه سخييف

" شفت شيماء الي راحت هيه وساره فوق حجرتهاا " لهدرجه مايحبون ييلسون معاناا !!
عقب يلست .. أميه : ليش ماخليتي ريلج اييه وياج ؟
سعود : هيه والله ؟؟؟
رديت : مدري هو مايبي شكله .. هيه أميه ان شاء الله بعد كم يوم بنساافر ..
سعود وبقهرر : تساافروون وأنا ابي اساافر وياج كنت شو هالحظظ ..
قلت وأنا اضحك : ههههههه ساافر مع حرمتك ..
سعود ويهمس : من صجج انتي والله بتنسيني ام الوناسه ..
ضحكت : هههههه زين انك تعرف ..
" أميه تحرك راحت المطبخ "

سعود ويهمس : تبين الصج شيماء تجبرني أكرههاا ..
قلت : حالي من حالك ..
سعود : يالله يصير خيير المهم يعني مابنشووفج ؟؟
قلت : برد لكم عقب السفره إن شاء الله ..
سعود : زين استانسي واتحملي من روحج ومن ريلج ..
رديت : إن شاء الله ..

يلست أسولف معاهم وعقب قام حمود شافني وانصدم ييه ويسلم عليه ومستانس ..
واميه يلست تسوي سويت وتخبص فالمطبخ مايلست مكانهاا حليلها مستانسه حقي
أما ساره ظهرت من البيت وما قالت لي حتى مع السلامه .. تضايجت وايد بس مابينت جدامهم
خاصه جدام شيماء مابيها تحس اني مضايجه ، عقب سلمت عليهم ومريت صوب ابوي بسم راسه
حليله راقد .. وعقبها ركب سيارتي وقلت لشوق بمر اسلم عليها بس مابدخل داخل عند الباب ..

لما وصلت دقيت الجرس ظهر لي حمد ..
قلت : السلآم عليكم وينها شوق ؟
حمد : وعليكم السلآم والرحمه .. خخخ ليش تقولينها جيه جنه مب عايبنج الي واقف جدامج ..
رديت : قول لشوق ميثه عند الباب تترياج ..
حمد : يعني ماتبين تدخلين ؟؟
قلت : لآ بعد ماطردتني من البيت ..
حمد ويضحك : هههههه أناا طررردتج!!!

قلت : حمد لآتستهبل الحينه .. شكلك نسيت كلامك عني ؟
حمد : هيه نسيت ،ومابستهبل يالعروس ولاتزعلين ..
قهرني بس تميت ساكه ..
عقب قال : انا حيرني سالفة زواجج .. يعني وافقتي على واحد مايروم يمشي مب غريبه ؟
رديت : ليش يهمك الموضوع ؟
حمد : لآ ليش يهمني .. "عقب دخل"
شوي وترجع شوق وفطوم ..

شوق ومستاانسه حضتنتي : ميثووووووووووووووووووه ..
سلمت عليهاا : هلآ شحاكن ؟؟
عقب سلم على فطوم : قلت بمر أسلم عليكن ..
ميثه : نحن بخيير انتي شحالج ؟ عسااج مرتااحه ؟؟
قلت : الحمدلله ..
فطوم وميثه : مديم يارب ..
قلت لفطوم : شحالج فطوم عساج بخير ؟
فطوم : الحمدلله ، حيااج ..

قلت : لآ مستعيله شوي مره ثانيه .. يمكن أسآفر فحبيت أودعكم .. وسلمو على عمي وعموه ..
شوق : يوصل حياتي تك كيير ..
ابتسمت : إن شاء الله ..
شوق : أوك ربي يحفظج ..
قلت : يالله عيل السموحه في أمآن الله ..
فطوم وشوق : في أمان الكريم ..
التفتت وامشي لورا اسوي لهن بااي هههه زيين مادعمت في باب السياره ..
\

/

\

/
رحت عقبها بيت خالوه .. أسلم على مهاا وعنود ،
وقفت عند الباب أنتظرر . . عقب ظهرت مها وعنود ..
عنود : هلآ والله منووره البييت حيااج يلسي نبي نسوولف ويااج ..

قلت : لآ بس حبيت أسلم عليكم بشتاااااق لكم واايد " قلتها وانا أحس بحزن ما احب الفراق "..
مهاا : مسسسسسستعييييله لييييييش إذا تتعايزيين تسوووقين ف الليل أنا بسوق بدالج ..
ضحكت : لآ دخييلج استريحي مافيني يصير شي بالسياره ..
مها وتضحك : ههههههه عاد تخيلي عاد شوه الصدفه تزوجتي راعي السياره الي دمعتهاا هالمره بندعم يمكن يكون من نصيبي ..
ضحكنا انا وعنود على خبالهاا ..

عنود : سكتي مهوه دخيلج ..
مها : هههههههههه والله صج يبالي أجرب ..
ضحكت : ههههههه بس مب بسيارتي ..
مها : ههههه أسوولف بلآكم ..
عنود وتضحك : هههههه الله يخس ابيلسج .. زين حبيبتي ماعلي مقبوله منج هالمره ..
قلت : فديتج هههه .. ماعلي بعد السفره برد لكم إن شاء الله ..
مها : ان شاء الله يالله ربي يحفظج .. وسلمي على ريلج قولي الي دعمت سيارتك أمزح أمززححح ..

عنود وتضربها بالخفيف : لآتستهبلين هههه ..
كنت مستانس وانا اشوفهن يضحكن عقب قلت : يالله في أمان الله ..
عنود ومها : الله وياج ..
مها : ربي يححفظظج ..

" عقب ركبت السياره ارد البيت اكيد سيف مستغرب ليش تأخرت وايد " ..
لمآ دخلت البيت .. ماحصلت حد وينهم !!
شفت الساعه 11 وشي ..
دخلت الحجره .. شفت سيف يالس يقرا كتاب ..
قلت : السلآم عليكم ..
سيف ويلتفت : وعليكم السلآم ، ليش كل هالتأخير !!
رديت : مريت أسلم على البنات ..
سيف حسيته شبه معصب : ولو كان المفروض تتصلين على الأقل ..
قلت بتوتر : هيه كنت بتصل لك ..
سيف : كنت !! وليش ما اتصلتي ؟؟
قلت : ماكنت ادري ان ..
كنت بتكلم بس قاطعني وقال : في شي لآزم تعرفييييينه وتحطيينه ببالج ..
حسيت بخوف تغير فجأه !!!!!!! ..

أسرار قلب 08-04-2013 09:52 PM

( الصفحة الخآمسة عشر )

التصرف بالهدوء يحمل سرا عميقاً ..
خلف كل شخص حقيقه تكشفها الأيام ..
الحياة مواقف .. ومن تلك المواقف تعرف لك قيمة الآخرين ،
ومن يحبك يستمر معك .. في حين تكشف الأيام حقيقه كثيرين ..

.
.
.
سيف حسيته شبه معصب : ولو كان المفروض تتصلين على الأقل ..
قلت بتوتر : هيه كنت بتصل لك ..
سيف : كنت !! وليش ما اتصلتي ؟؟
قلت : ماكنت ادري ان ..
كنت بتكلم بس قاطعني وقال : في شي لآزم تعرفييييينه وتحطيينه ببالج ..
حسيت بخوف تغير فجأه !!!!!!! ..
سيف حس أني خفت : شو فيج خفتي هه ؟
رديت بتوتر : لآ بس انت معصب مني ..
سيف : زين دامج تعرفين أبآج تعرفين ما أحب الحرمه إلي تظهر وتتأخر برع البيت زين ..هزيت راسي بمعنى زين ..

سيف : زين يالله أنا برقد ألحين ..
قلت : مب يوعان تعشيت ..
سيف بعصبيه : لآ برقد إذآ إنتي يوعانه تعرفين وين المطبخ .. "عقب رقد "

فصخت عبايتي وبدل ثيابي وعقب سرت المطبخ ..
يعتتتتت من الخااطر مع أني كليت وأميه ماقصرت بس بعد يوعانه ..
لما دخلت المطبخ فتح الثلآجه وخذيت تفاحه أكلها ..
يلست أقطعها وآكل ..
سمعت صوت خفت وايد تحرك وقلت : منووو ؟؟ " رجع الصوت مره ثانيه "
مدري من وين تميت خايفه .. عقب تحركت ركضض للحجره وسكرت الباب .. يلست اتنفس بصعوبه ..
بسم الله شوفيني مجرد صووت مافي شي ميثه هدي ..

سيف انتبه لي وطالعني باستغراب !!!!
رحت يلست فالشبريه وقلت : ماشي ..
سيف : شو الي ماشي !! شو فيج جيه خايفه وحالتج حاله ..
قلت وأنا متوتره : س س سيف في صوت برع ؟؟
سيف ويضحك ضحكه غريبه كان وراها شي : أقول ارقدي أحسن .. " كنت خافيه بس رقدت " ..
\

/

\

/
[ بعد يومين يلسنا نجهز أغراضناا عسب السفره ] ..
سيف : ميثه لآتنسين شي تأكدي عدل ..
قلت : لآ إن شاء الله مابنسى شي بنظهر من الصبح باجر ؟؟؟
سيف : هيه إن شاء الله ..
قلت وأنا محتاره : سيف عادي أمر عند أبوي المره الي طافت كان راقد ..
سيف : روحي ..
إبتسمت : زين ألحين بعد شوي بروح .. يلست أتعدل وعقب لبس عبايتي والشيله وتعطرت ..
ويايه بظهر .. سيف : ميثه سلمي عليهم ..
قلت : يوصل ..

عقبهآ رحت البيت كنت مستانسه .. بحاول أتقبل أني لآزم أكون بعيده عنهم ،
بس ألحين ما اقدر خاصه ابوي .. لما وقفت سيارتي شفت سيارة منصور .. نزلت
وهو نفس الشي نزل من سيارته إنتبه لي .. قلت : السلآم عليكم ..
منصور : وعليكم السلآم ميثه .. "تم ساكت"
قلت : أكيد ياي عسب تشوف أبوي ..
منصور : هيه انا بدخل بالأول مب حلوه ندخل مع بعض .. "عقب دخل"
تغير عن قبل أكيد لأني ألحين تزوجت ، بيكون اسلوبه مختلف معاي ..

عقب شوي دخلت أنا رحت اسلم على أميه ..
أميه : هلآ بالغاليه حياج اميه .. زين أبووج مب راقد هالمره ..
قلت : ههههه هيه زين عيل وين سعوود الغبي ؟؟
سمعت صوته من وراي : منووووو الغبي " ومسكني يحاول يخنقني بايدده "
أميه : سعوووود هد البنيه لآيصير فيها شي ..
سعود : لآ بالاول تقوول منو الغبي ..
كنت أتنفس بصعوبه : ا ا اناا ..
سعود : زييين "عقب تركني وباسني فوق راسي" فديت العيووز ..

ضحكت : هههههه عيوز حليلي بعدني صغيرونه ..
سعود : زين تعالي عيل الوالد بيستانس ..
عقب رحت وشفته مع منصور سلمت عليه واستاانس واايد يوم شافني ..
بست راسه وايده : هاا ابوي مشتااق حقي أكيد ..
سعود : ههههه لآ ما أظني ..
أبوي همهم ..

قلت : فدييت ابوي أنا مشتاقه لك وايد .. ولآتحاتي بنتك مستانسه ..
شفت منصور كان ساكت مايتكلم ..
سعود : أبوي ميثه بتسافر ولاتحاتي سيف ريال والنعم فيه وماينخاف على ميثه ..
أبوي ابتسم .. حسيت أن إقتنع من كلام سعود بس كلآمه مايقنعني وايد ..

سعود ويطالع منصور : منصوور يالله بعد انت تزوج بالمره ..
منصور : خخخخ الله كريم ليش مب مستعيل ..
سعود : هيه والله ولا اقول خلك لاتعرس ..
ضحكت : هههه حرام عليك خله براحته متى مايبي يتزوج يتزوج ..
عقب ظهروا منصور وسعود ، كنت أبي أسأل منصور كيف علآقته مع خوانه ..
بس ظهروا ..
.
.
بين الضحكات حكاية مؤلمة ..
نرسم إبتسامة من أجل من نحب ..
شعور بالرضى رغم الأسى ..
تحمل الكلام والكتمان ، ولكن إلي متى ؟؟؟
.
.
.
وتميت أنا وأبوي يلست أسولف معاه ومابينت له أي شي حسسته أني مستاانسه وسعيده في حياتي اليديده ،
ومر الوقت شفت الوقت خفت مابي أتأخر أكثر من جيه سلمت على الكل ..
وظهرت أرجع البيت قبل لآ أتأخر .. ماحسيت في الوقت لمآ وصلت صارت الساعه 10 بالضبط ..
نزلت بسرعه ودخلت البيت سكرت الباب شفت نوره قاعده ..
سلمت عليها : السلآم عليكم ..
نوره : وعليكم السلآم ورحمة الله ..

قلت : سيف موجود ؟؟
نوره باسلوب غريب كأنها تعاتبني : توه الناس .. هيه داخل ..
تحركت بروح الحجره ان شاء الله مب معصب ، سلمت : السلام عليكم ..
سيف : وعليكم السلآم ..
تميت انتظر أي كلمه منه .. بس تم ساكت فصخت العبايه والشيله ،
عقب رحت المطبخ اسوي عشاا .. يلست أفكر شو اسوي .. عقب قلت بسوي لهم بآستاا بالجبن ..
يلست أعابل واسوي وتأخرت وايد ههه عفست مطبخهم وعقبها يلست أنظف وخليت الباستا ينطبخ ،
عقب يوم اسوى بندت الفرم ورحت .. اخذ شور وابدل ثيابي ،
ظهرت واستشور شعري عن الماي وتعدلت عالخفيف .. سيف كان متلحف ونايم ،
عقب ماخلصت سرت المطبخ وسويت سلطه .. وجهزت كل شي ..

رحت بالاول اشوف نوره .. دقيت الباب : نوره ؟؟
نوره وتفتح الباب : هلآ ميثه محتايه شي ؟
قلت : لآ بس تعالي تعشي .. "ابتسمت"
نوره : اوك شوي ونازله ..
سرت عقب أشوف سيف احساسي يقول أنه مب راقد .. دخلت ورحت صوبه : سيف ؟ .. سيف
سيف : هلآ ميثه في شي ؟
رديت : هيه يالله تعال تعشى ..

سيف ويعدل يلسته : ممم زين شرايج اتعشى هنيه مب لآزم اروح المطبخ ..
قلت : أوك مب مشكله ..
عقب ظهرت شفت نوره : ماشاء الله شو هالريحة الغاويه ..
رديت : حياج ،
نوره : تسلم ايدج فديتج .. ماتقصرين والله تعبنااج وايد ..
قلت : لآ عادي ولا يهمج بالعافيه علييج ..
عقب حطيت لسيف وحقي وشليت الصينيه .. نوره : وين ؟
قلت : سيف يبي ياكل فالحجره ..
نوره : هه زين ماعليه بالعافيه صاير ياهل اشوف .. "قالتها بطريقة غريبه كأنها تتطنز أو شي"
ما اهتميت وايد رديت لسيف كان يالس وحطيت الصينيه ..

سيف ويطالعني : تسلم ايدج ..
قلت : ربي يسلمك بالعافيه ..
عقب هو خذا له شوكه وأنا بعد سيف يطالعني بنص عين : بتاكلين وياي ؟
قلت : لييش تراني حطيت لك ولي ؟؟؟
سيف : لآ عيل اكلي بروحد .. "سكت شوي عقب قال " أسولف وياج بالعافيه..
عقب يلسنا ناكل .. وبعدها ظهرت انا عسب اغسل المواعين والعفسه الي فالمطبخ يلست أنظف تعبت من الخاطر ..
بعدها سمت الصوت مره ثانيه خفت شو السالفه يخوفي من الكهرباا هالصوت ولا شي نحترق ههه لابديت اتخيل وايد
لما ضحكت زاد الصوت تحركت أدور عن الي يطلع الصوت : منوو ؟؟

محد فالبيت غيري انا وسيف ونوره .. نوره في غرفتها وسيف نفس الشي من وين هالصوت ..
كنت أبي أظهر من المطبخ بس خفت شوي ..

يسلت أقرا قرآن .. الصوت بعده موجود ظهرت من المطبخ ركض للحجره وسكرت الباب ..
رحت يلست على الشبريه وتلحفت من الخوف ..

حسيت فيها كأنها خايفه مره ثانيه ..!!
التفت وقلت : ميثه بلآج ؟
ميثه : س سيف و والله في صوت برع ..
قلت : تعوذي من الشيطان شكلج من الزود السهر تعبانه .. ارقدي باجر ورانا سفره بتتعبين زياده عقب ..
ميثه وبعدها خايفه : سيف روح شوف شو هالصوت ..
قلت : عقب الحين انتي ارقدي ولاتحاتين .. زيين ؟
ميثه : اوك ..

ضحكت هذي نوره تسوي جيه .. مب غريبه والله تخوف ميثه اكثيد تغار منهاا ..
برمسها عقب حركات يهال مابي .. وبتفاهم معاها يمكن لأني بسافر وبتم بروحهاا عسب جيه ،
نوره متى تترك هالغيره والحقد الي بداخلها ما ألومها كلنا جيه في هالبيت ..
طالعت ميثه صاده ويها الصوب الثاني كأنت تقرا قران بصوت شبه مسموع ..
يلست اسمعها عقبها ماحسيت بعمري رقدت ..
\

/

\

/

\
(( في اليوم الثاني )) ،
بطلت عيوني شفتها يالسه وحاطه طاولة عليها الريوق هه ..
ميثه : يالله سييييييف بنتأخرر قوم ..
قلت : زين زين ..

سمعت صوت فون يرن ..
ميثه : منووو متصل ألحين ..
" شافت الفون بس ماردت"
قلت بإستغراب : منو ؟؟
ميثه : هاا محد .. يالله أنآ بكون في الصاله .. " وظهرت "
.
.
ظهرت الصاله ورديت على فوني ..
قلت : ألوو هلآ شحاالج أمووون ؟؟
آمون : أهلييييييين وسهليييييين .. وصبآآح الخيرووو ..
قلت : صبآح النور حياتي .. شخبارج ؟ عساج بخير ..
آمون : تمااام الحمدلله خبريني بتسافرون اليوم .. ليش ما مريتي صووبي .. عسب أسلم عليج دبه ..
ضحكت : ههههههه دبه إنتي .. والله كان خاطري أمر صوبكم بس شو أسوي ماشي وقت أبد ..

أمون : ههههه ماعلي عاادي المهيييم تك كيير واستانسي وصوري وايد ..
رديت : إن شاء الله .. سلمي على الكل ..
أمون : يوصل فديتج .. يالله في أمآن الله ..
قلت : الله وياج "وسكرت"

عقب رحت أكوي عبايتي والشيله .. وكويت بعد كندورة ثيآب سيف وغترته وحطيتها على السرير ..
كنت أفكر سيف ان شاء الله يرجع يمشي مقدر أكمل حياتي معاه جيه ..
ومايهون علي اشوفه جيه يعاني ، بس احساسي يقول شي امل دامه يقدر يرفع عمره ويتحرك ..
برمسه عسب يكمل علاجه ولا يوقف ..

بعد ماتجهزت يبت البخور وبخرت عبايتي عقب لبستهآ ، مابالغت في الميك اب شي خفييييف وأصلا بكون متغشيه ..
ظهرت أشرب ماي .. وشفت نوره إلي كانت ابد مب مبتسمه كأنها معصبه او شي ..

رحت ابي اسلم عليها .. بس هيه تحركت وراحت حجرتهآ !!
رجعت عند سيف كان نوره تغيرت علي فجأه ؟ أحسها حاقده علي ..
قلت : سيف ..
مآشي رد ؟؟
قلت : سسيف ؟؟؟ .. مآرد " كأن مسوي طاف حقي " .. شوفيهم اليوم
شليت الشنط بروحي وظهرت .. بعدها حطيت الشنط فالسياره ،
حسيت ظهري انكسر خييييبه ثقييله كيف قدرت أحطهم ، رجعت داخل شليت سويج السياره ونظارتي وظهرت ..
ركبت السياره وشغلتهاا لبست النظآره عن الشمس ..
شويه وظهر سيف .. كآن معاه الدريول ساعده عسب يركب ..

وبعدها سكر الباب ، إبتسمت له بس هو أبد مب معبرني ..
قلت : سيف نوره مضياجه ماسلمت عليها ..
رد علي بعصبيه : مب لآزم يالله سرنآآ ..
عقبهاا يلست اسوق وطول الطريج سيف ساكت ، !!
\

/

\

/

\

[ بيت بو عبدلله ] ..
في الصاله .. كآنوا ناصر وأحمد وأبوهم وساره يالسين .. وعبدلله ،
عبدلله : اووووووووووووهووووووو اميييه ويينهااا !!
ناصر : في المطبخ يالسه تسوي الغداا ..
عبدلله : من الحيين ..
أحمد : بوو زيوود تعاال انت ما تباناا نشوف زيود ولدك خاايف عليه ؟؟
عبدلله ويضحك : هههه ولدي حبيبي راقد ألحين المره اليايه فديتكم ..
ناصر : خخخخ مالت عليك وعليه ..
عبدلله ويتكلم شرات اليهال : إنت تغاار مني صح سوسو ..
سآره طاف ..
عبدلله : سوسو شفييج جعلانه ..
أحمد ويضحك : ههههههههههههههه جعلانه
عبدلله : ثبببببب ههههههههههه اسولف صج ساروه بلآج جيه ساكته لا حس ولا شي ؟

ناصر ويهمس : أقولكم إختي فيها حآلآت نفسيه محد صدقني ..
ساره : جب زييييييين تتحراني ما اسمع ؟؟؟ ..
عبدلله ويروح ييلس عندهاا ويطفرهاا : سوسو كله ولآزعلج قولي شوفيج ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره وطالعه بنظره من الخوف تحرك من مكانه ووقف : خواني الاعزاء سوسو الآن في حاله حرجه الرجاء عدم الاقتراب هههههه ..
الكل يلس يضحك عليه ..
ناصر : هههههههه أنا أدري بلآهاا ..
عبدلله : شو صاير بعد ؟؟
نآصر : مضايجه من ميثه يمكن ؟؟ "وإلتفتوا كلهم يطآلعونها"
ساره هنيه عصبت وقالت : ماايخصصصصصصكم فااهمييين .. "وعقب تحركت راحت حجرتهاا"

عبدلله : خخخخ أقول ماعلي دلع بنات .. إنزين يالله شباب ناويين نروح البرر شوي ونغير جو حياكم ..
ناصر وأحمد : أوكك ..
عبدلله : أبوووي باخذ احمد وناصر ويااي ..
بو عبدلله : زين تحملو من روحكم ..
عبدلله : يالله عيااالي الشطااااارر اناا الي بسووق ..
أمآ ساره قفلت على عمرها الحجره ، الواااقع كان شعورهاا بين الندم وبين الخووف بس من شو ؟؟ ..
\

/

\

عندما يصيبك سهم لآتتوقعه قد يكون مؤلم ..
ولكن أشد الألم عندما ترى من هو صاحبه ..
فيصدمك بأنه شخص لم تتوقع ان يفعل ذلك بك ..
الحقيقة المؤلمة مؤلمة جدا .. أشبه بسهم قاتل يقتل سمه ببطء ..
أمور تحدث دون أن ندرك .. !
مواقف كثيره .. ! وربما مجرد بداية لرحلة شاقه ..
لكن إلي متى ؟
/

\
(( لما وصلناا الفندق ))
كنت حاسه بشعور مايطمن أبدد .. سيف طول السفره سااكت .. أريد أسأله أخااف ..
دخلناا الغرفه ، وخذيت شور وعقب ظهرت .. شفت سيف يالس إستغربت شو صاير معاه ؟؟
رحت صوبه وقلت : سيف شو بلآك تعبان من السفر ؟
سيف ويطالعني بنظره أول مره اشوفه جيه .. شكيت في عمري يمكن سويت شي غلط أو سؤالي غلط!!!!!

تحركت وطلعت له ثيابه عسب اساعده بس هو صرخ علي : مب محتااج مسااعدتج ..
يلست افكرر مب على اساس نغير جوو ..
مر الوقت ..

تذكر يوم كنت في تايلند كان نفس الشعور تقريباً القلق .. الملل .. الخوف ..
تذكرت بفتح الموضوع مع سيف عن العلآج ..
لما رد الغرفه قلت له : سييف مابتكمل علآجك ؟؟؟
سيف التفت لي : مااايخصج ميثه هالموضوع بالذات لآتطرينه فااااهمه ؟؟؟؟؟؟؟..
قلت بإستغراب واستعيلت فالرمسة ويليتني ما استعيلت : شووو يعنيييي طووول عمرك بتم جييييه !!!!!

سيف وإنصدم من كلامي وقالها بطريقه تخوف : شووو تقصديين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رديت: ما اقصد شي ..
سيف بعصبيه : لآا قووولي شو تقصدييين ؟؟؟ قصصدج أني عااجز صحح ؟؟..قصدج أنج خلآص ماتبين تعيشين معاي لأني ما اقدر اعيش مثل باقي النااس ؟؟ ..
كلامه يستفز بس سكت ..
سيف : لييش سااكته قوولي خاايفه من شي ولا خاايفه مني ؟؟
قلت : لييش اخاااف منك ؟؟

سيف : اهاااا زيين يعني خلآص بينتي على حقيقتج ومسويه عمرج المسكينه إلي تعابل ريلهاا
عسب أبين أنا جدام الناس ظالمنج وإنتي الضحيه صح ؟ كنت ساكت وايد بس علشان ماتصير مشاكل ..

تميت ماسكه عمري أكرره شي في حياتي لما حد يقول عني منافقه : إنت ماتعرفني عسب تحكم علي ..

سيف ويتطنز : لآزم أعرفج ؟؟؟؟ تحاوليين تبينين جدام أميه ونوره أنج طيبه بس ماتقدرين تقنعيني بهالشيء..
مع الأسف يا ميثه ماقدرتي تخدعيني .. لأني أدري شو نواياج أدري ليش وافقتي علي ماتحبين تبينين جادم أهلج
أنج انسانه قاسيه وماتهمها مشاعر غيرها صح ، بالرغمم انج كنتي رافضه من البدايه ؟؟

لحظها مب مصدقه الي الكلام الي اسمه عيل ليش ماقال هالكلام من قبل الحين ..
يوم سافرناا قال هالكلام ؟؟

سيف : شو منصدمه ؟؟ هه قلتج انج مسكينه .. على فكره تدرين منو الي كلم نوره عسب تطلب مني أخطبج ؟

كنت احس خاطري اذبحه كل هالفتره كان بريء والمسكين وكله خررررط ..
سيف يستفزني زياده : تبين تعرفين ولا لا ؟؟
قلت بعصبيه : قوول لآتخلي شي قول طلع الي عندك يالمناااااااااااااافق اذا حد فينا مناااااااافق بتكوون انتت ..
سيف ويبتسم على طرف : بنت عمج ..

انصدمت بنتتت عمييييييييي !!!!!!!!!!!
لاا مستحيل مستحييييييييييل تكون الي في بالي ؟؟
قلت بعصبيه : منووووووووووو تقصصد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف : يعني اونج ماتعرفيين بنت عمج الي كانت وياج في تايلند .. هيه الي طلبت من نوره تكلمني فالموضوع سااااره ..
انصدمت س س سااااره !!!!!!!!!!!

سيف بإستفزاز : حاقده علييج لهدرجه ؟؟ تدري ان حياتج بتكون تعيسه معاي بس ليش تسوي جيه ؟؟ قولي بيني حقيقتج .. ضحك وسوالف ونفاق بسج تمثييييييييل ..

مسكت دموعي مستحيل انا شو سويت لهاا عسب تسوي فيني جيه صحيييييح تغيررررت بس مب معنااته انهاا تسوي جيه !!

سيف يكمل كلآمه كان يطعني بكلامه : شو كلامي يديد علييج ؟؟ تبين الصج " عقب قالها بطريقه خلتني أكره اليوم الي ظهرت من بيت ابوي " استغليت هالشيء أنآ مب خسران شيء بالعكس استانس لما أشوفج جيه ..
قلت وانا شوي بصيح : إنت حيوااان تعرررف هالشي لأنك ماتستااهل اني اوافق علييك ولا منوو بتوافق على واحد عااجززززززز تفهم شوو يعني اناااا الغبييييه وندماااااانه مليووووون مرره على هالشيء ..

سيف ويضحك بوقاحه : هيه طلعي الي بقلبج قوولي ليش تخدعيني وتخدعين الي حولج وتبينين مايهمج ومسويه عمرج الطيبه الي وافقت على انسان عاجز بس علشان تبين انها مسكينه ومظلومه أي وحده مثللج ماتقبل واحد مثلي ، أي وحده مثللج مايهمهاا شي غير نفسهاا هذا الصج ومآ قلت شي من عندي ..

قلت بعصبيه : أناا مب طيييبه ومببببب مسكيييييينه المسكيين اننننت وهيه صحح أنا سويت هالشي عسب أتجنب الكلآم وعلى فكررره مابتمممم لحظه هنيييه ..
طالعني بنظره وأشر على الباب الغرفه : نسيتي نحن وين ؟؟
كيف نسيت ان نحن ف الفندق حسيت بشعور قااتل حساافه ..
سيف ويكمل : نوره الي تتحريناا تحبج ترا هذاا كله جذذذذب بجذذذذذب هه كل همهاا انج اتيين وتشغليين الفراغ والملل الي تعيششه فالمقاابل تستغلج شراااااات الخدامه لأنج ببساطه غبيه وقدرت تستغل هالشي ..

لا مستحيييييل : انت جذاااب ما اصدددقكك نووره مب جيييه نوره احسسن عنككك ..
سيف بغرور : مب انتييي الي كنتي مستغربه من نووره الفتره الاخيره ؟؟
"كنت أتذكر إسلوب نوره كان غييير وايد غييير "..
سيف : تذكريي كييف كانت تعااملج .. ولآ أذكرررج ؟؟؟

كنت اطاللعه معقوووله وااحد مثل سييف يحطمني جيه بسووله بكلآمه ..
وقفت وقلت بعصبيه : صدقنييييييي لآ انتتت ولا اختتتتتك ولآ ساااره تهمووووني ..
سيف وابتسم ابتساامة نصرر .. فهمت قصده ،

تحركت ودخل الحمام وإنتوا بكرامه سكرت الباب بقوو ...
يلست اصييييييح مستحييل اتمم هنييه مستحييل اريد ارججع البييت ..
مسحت دمووعي ليش انكسر جداامه وابين له ان كلامه أثرر فيني ،
تنفست بعمق وعقب دقاايقق ظهررت ..

شفته يطالعني رحت لبس عبايتي وشليت الشيله ..
كان يطالعني بس تجاهلت وجوده كأنه مب موجود ..
قال بعصبيه : وييييين إن شاء الله .؟؟؟؟
سويت له طااف شو يعني بيلحقققني ماايقدددرر ..
ظهرت من الفندقق أدري تهور وأني في جزيره يعني مافي امل اني اطللع منهاا ..
كنتت امشي وأطالع الناااس كلن مشغوول ويضحكوون وانا مكتووب لي ما استانس هنيه ..

الكل مستاانس ويضحك الا اناا كنت احسسسس بحززن عميييق بقلبي كاانت مشاعري تتلاشى ..
هذا على اساس بنساافر وبنغير جوو لو كنت أدري أن الموضوع جيه الله يسااامح الي كاان السبب ..
لو مااظهررت من الأسااااس مببببب كااااان احسن لي ..

كنت كل شوي التفت مدري اخااف سيف يحلقني بس ما اتوقع هالشي منه ..
نظراته حقييره كلآم ، مااتوووقققققت ابببددد ان حقيقه جيه ، كنت افكررره احسن من جييه ..
ونووره هذي آخرة ضحكهااا وسواالفهااا .. كيييف مافكررت من هالنااحيه !!!!!!!!!!!!!!

إنخدددعت شراات الغبيه من حقه يقول اني غبيه ..
أخرتهاا طلعت لعبة راسمينهاا علي وانا ما اردي ،
تأخرر الوقت يلست على واحد من الكراااسي صوب البحرر ..
يلست أذكرر موقف جدييم
\

/

\

|

/

\

/

\
كنت أضحك حزتها ومستانسه وايد كلنآ يالسيين وسوالف وضحك ..
سآره : ههههههههههه لآ والله ..
أنآ : ههههههه أصلا والله تبوون الصجج ساروه اعزهاا اكثرر عنكمم ..
سآره وتحضني : فديييييتج والله وأناا بعدددددد ..
نآصر ويتطنزز : ماالتتت علييج وعلييهاا ..
أبوي ويطالع ناصر بنظره خلته يخااف : شوو قللت نصووور عيد رمستكك ..
ناصر : اقصدد اسحب كلآمي كلآ ولا عمي ههههه ،
ضحكنآ علييه ..
سعود : أصلاا ميثوووه تحبني أكثرر من الكل حتى أكثر عن أبوي ..
قلت : خررررررررررررط ماحبك انت بالذاات ..
أبوي وضحك علينآ : هههههههه ألحين شوفيكم الشيطآن داخل بينكم خلآص سكروا السالفه ..
\

/

\

كنت دووم أبين جدام الكل أني أعز وأحب ساره واايد ..
والحين عرففت انهااا ماتستاااهل هالمحححبه الله يسااامحج طول هالفتره حااقده علي ..
وقدرررت وحده مثل شيمااء تغيرررتهااا بسهوووله .. الله يساامحج ساره توقعتها من الكل الي انتي ..
لو كنت أدري ان هالزواج جيه بيكوون كنت مابوافق ولآ سيف يهيني جييه ..

يلست أدور فووني
نسسييت فوووني ياااااااااااربي ليش جيه صاار..
لييش وااافقت على سييف .. !!!!! شو بيغيررررر كلامي الحييييين خلاص مقددر اسوي شي
كنت كل شوي احاول انسى مقدرر انا لآزم اخليي سييف يرجعناا الامارات ما اريد اتم هنيييييه ..

كل ما اتذكرر احس بصييح احس في شي بدااخلي تحطممم ..
تمييت برع الفندق كنت احس بوحده بخووف كنت لحظتهاا ما اعرف بشو افكر كان مثل الصدمات الي يالسه
اتقبلهاا كيف بيخلصص هالكاابووس كييف !!!! انا مب ضعيفه لهدرجه .. بس لو تمييت اكثر برع موت من اليوع
والبرد .. بس مابررجعع الفندق .. تميت أتجاهل نظرات النااس ومر الوقت .. كنت اطالع الوقت دخلنا نص الليل،
سمعت صوت من وراي كاانت حرمه غريييبه تكلكم لغه مب مفهوومه ..
تحركت من مكاني .. شوو تبي هذي !!!

يلست امشي ابتعد عنهاا .. ماحسييت بعمري رجعت الفنددق تميت واقفه جدام الباب ..
مابي ادخل بعد الي صااررر ..! وحسااابي عقب معااهم ..
ومابي اسمع شي زياااااده سييف انسااان حقووود انآآآني مااايستاهلل حد يسوي خييرر ..
ماايهمني شووو صااار برجعع وبخلييهم يعرفوون منوو ميثه وبخليهم يندموون ،
.
.
.
بلحظه دون أن تستعد تكشف الدنيا بأمور تحطمك ..
تكون مثل قطعة شطرنج في يد الآخرين دون أن تدرك ..
فتقع في نفق مجهول ، بين من أحبك فطعنك وبين من يكرهك فضحك عليك ..
ربما هنالك أمور أخرى لم تظهر بعد !!!!
فكانت بداية لنهاية ..
.
.
.
.
فتحت الباب حصلتها واقفه عند الباب إبتسمت استفزها : شوو أشوفج واقفه عند الباب ..؟؟
طالعتني وقالت : كسرت خاطري تعرف شو يعني كسر خاطري عسب جيه وافقت عليك ..
ولآ أنا ما اريييد اتزوج كنت ارييد اكمل ادرس واشتتغلل ..

عصبت من رمستهاا : محددد يكسر الخااطر غييييييييرج .. أنا ما انتظرررر شفقه مننننننج ولا من غيييييرج ..
أنااا الحمدددلله عشت حيياااتي كلهاا رغمم كل شي بدووون ما احتااج حدد ولاتفكريين اني محتااج لج بششيي ،
ميثه : باااجرر بنررد وإذاا مااتبي بررررررد برروحيي ..
ضحكت : على فكررره مب انتي الي تتآمريين علي هه تبيني اطلقج وانهي الموضوع أسرع جيه ؟؟؟..
ميثه : غصصصصصبن عنننك ..
ضحكت : ههه تحلميين تعرفييييييين شو يعني تحلميين ..
ميثه بجديييه وبغروور: هيه بالضبط غصبن عنك ماتطلقنيييييي ..

انصدددمت !!!!!!!!!!!! كيف يعني كل هذا وبعد ماتبي تتطلق ؟: هاا تبين تكمليين الفلم مالج ؟؟ جدام اهلي وأهلج ؟؟صج أنج إنساانه ..
قاطعت علي الرمسه : مب علشااانككك ولا علشااااني ابي هالشي بس ماابي كلام زيااده ..

كنت أطالعهاا انساانه مايهمهاا حدد الا نفسهاا هذي حقيقتج ميثه ..
\

/

\

/
\
[ بيت بو سعود ] ..
شيماء : سعووود لييش ساااكت قووول ؟؟؟
عصبت زياده تعبببت منهاا ومن أسإلتهاا : شمياااااااء مب متفيييج حقج لو سمحتي خليني بحاالي ..
شيمااء : لأنك جباااااان ..

كان خاطري اعطيها طراق بس مسكت عمري رصييت على اسناني : شيماء سكتتتتي احسن لجججج ..
شيماء : أدري كللل شيييييي لآتتحرااني مب فااهمه أدري لييش تزوجتني .. بس مب معنااته أني خلآص بتم
جيه مسويه عمري مب فااهمه ..
تأففت : كررررهجج خلاص سكتي لآ أعصب علييج ..
شيماء وبعناااد : لماا رفضضتكك سااره كنت تدري ان السبب مييثه ؟؟؟
إنصدمت كييف عرفت !!!! منو الي خبرهاا : شي انتهى من زماان من زمااااااااان فهمتي ولا لا ؟؟ ..

شيماء : والسبب أنهاا كاانت ماتبي تخلي ساره الي تحبها تعيش مع وااحد مثلللك ..
ماحسيت بعمري الا وانا اعطيها طراق من القهررر : جببببب مالج خص بلي صار بيناا الموضووع انتهى لآتفتحيين الساالفه مره ثااانيه فااهمه !!!!!..
شيماء وبعدهاا ترمس والدموع في عيونها كيف تتجرأ : لآ مابسككككت قوول لييش ..؟؟؟؟؟
قلت بعصبيه : شميااااء قلت لللللج سكتي مابي اسمعع صووتج فاهمه اوووف ..
وظهرت من الحجره ..

محد خبرهاا غير ساره أكييد ولآ هيه عرفت هالشي !!!
أنا الغبيي الي تزوجتهاا ماجذببت مييثه يوم قاالت مب مطمنه لهاا ،
\

/

\

/

[ في بيت بو حمد ] ،
كانت شوق يالسه بالصاله مع فطوم وحمد كالعاده ..
شوق : فطووووووم أبآآج في موضوع ؟؟
فطوم : عقب شوق مب الحين يالسه اسوي شي ..

حمد ويهمس لشوق : هذي إختج مدري شو بلآها ماتسوي لحد ساالفه ..
شوق : خخخخخخخ اسكت لآتسمعك ..
حمد : أقوولج شووق انتي إختي الذكيييه صح ..
شوق وتطالعه بنظره : قول شو عندك بدون مقدمآات ومدح لو سمحت ..
حمد ويضحك : هههههه تعجبيني تفهمين بسرعه زين أريد اعرف شو الي تعرفينه من سالفة زواج ميثه ..

شوق وبحيره : ممممم شو الي تبي تعرفه بالضبط ؟؟..
حمد ويفكر : أريد أفهم ليش وافقت على الي اسمه سيف شو السبب ؟؟
شوق ضحكت : هههههههههه
حمد ورافع حايبه : شو الي يضحك ألحين ؟؟
شوق وتتطنز : في حد غييركك يعني شو تبي بالبنت خلاص تزوجت وانتهى الموضوع مب مهم شو السبب ..
حمد ويحاول يخليها ترمس : قولي أنج ماتعرفين ..؟؟
شوق : لآ أعرف بس لآتحاول مابقول لك أي شي من الي اعرفه ،

فطوم وتقاطهم : شو فيكم تتسآسرون ؟؟
حمد وشوق : مااااااشي ..
فطوم شلت لآبها وراحت حجرتهاا ،

حمد ويطالع شوق بإستغراب : شووووو زعلت ألحيين ؟؟
شوق : ههههههه مدري عالعموم بروح أرمسهاا في الموضوع ،
حمد : خبريني عقب شو يصير "عقب غمر"
شوق : أوكيييييي ،
عقب تحركت وسارت عند فطوم ، ولما دخلت حجرتهاااا

أسرار قلب 08-04-2013 09:54 PM

( الصفحة السآدسة عشر )
.
.
.
,
(( الصبح في جزر المآلديف في الفندق ))
كآنت ميثه يآلسه في الغرفة بروحهآ سيف مب موجود من الفير !!
.
.
كنت أطآلع الأكل الي موجووود بس مآآبي آكل شي هوو شاريه مع أني أحسس باليووع ..
غيررت ثيآبي وبظهر ماابي أتم هنييه فالغرفه برووحي ..
ظهرت من الغرفه يلست ألتفتت كآنووا شي أجآنب ياالسين وبعد جنسيآآت عربيه ، حلو الفندق
يلست أحآوط فييه وأصور ههههه متفيجه كنت عقبب ظهررت من الفنددق بروح صووب البحرر وبلعب
يلستت امشي رغم أني مضاايقه واايد من أمس ومشاعري مسيطره علي بس حآول اتناسى ناس ماتستاهل ..

سررت كآآن شي كرااسي صووب البحرر والناس يتسبحوون وأجآنب عاد مايستحوون هنيه تحرركت
رحت بعييد عنهم لمآ حسييت اني ابتعدت يلست على الرمل جداام البحر كآن المااي والمنظرر حلو
استغلييت الفرصه ويلست أصوور والعب بالرمل دفنت ريولي داخل الرمل كآن الرمل باررد حلوو الشعور ..
ماي البحرر شفااف أقدرر اشوف شو دااخله عيبتني السالفة و صور كم صوره ..
قرييب من الصووب الثااني كآن شي يلساات وأكوااخ في البحر فكرت أروح بس مب ألحين ..
حسيت براااحه مدري ليش مع أني بروحي بس جيه مرتااحه والجوو حلوو ..
حتى أني نسييت سالفة اليووع .. رسمت عالرملل وكتبت أموون داخل قلب وصورته عسب عقب بطرشها لها ..

عقب قمت ويلست انفض الرمل عني توصخت ..
رفعت رآسي أشوف البحرر
خاااطري اسبببح في البحرر يقهرروون عقب تحررك سرررت صوب الشيير ويلس تحت الظل ،
واشووف الصور الي صورتهن ههههههه خييبه ماخلييت شي مااصورته عقب صورت عمري سويت حبتيين
عساس أرفع معنويااتي أقصص على عمري شوي هههه
عقب ردييت الفندق بدلت ثيآبي ، ويلست على الشبريه وين صاار الحقيير ..
شفته دخل وسكر البااب
قال : طلللللعتي بدوون ماتستأذنيين مني ؟؟؟
سويت له طااف ..

سيف وبعصبيه : ميييثه اكلللللمججج طلعتيي برعع الفندددق صح ؟؟؟
رديت : هييه طللللععععععت وسرررت عنددد البححححر اغيير جووو عندك ماانع ؟؟
سيف وبعصبيه وبنظره تخوف : يعني زيااده عن النقاااق بعد ماتستحيين على ويهج أحييج بصراحه ..
كنت مااسكه اعصاابي يعني ماايسوى علي طلللعت وغيرت جوو يرجع وينكددد علي ..

سيف : أووك اسلووبج هذاا تحملييه يوم يكون من حدد غيييرج مثل ماتتجآهلين وجودي بتجاهل وجودج هنيه ..
" عقبهاا ظهرر مره ثاانيه "
التفت أدور الأكل ويييييين سااار الاكل !!!!!!!!!! بمووت ياربيييي مسكت بطني شو بسوي الحيينن ..
ما اعررف كييف اشتري كيف اددفع لهم ..
شويه وتدخل المضييفه ويايبه اكلل معااهاا .. حطته وظهههررت تجدمت اطااالع الاكل هذاا حقي ولا لا ..
شلييت الشووكه ابي اجررب هالتخبييص الي جداامي ..
سمعت صوت سيف من وراي : هذاا مبب لللج ..

ما إلتفت له .. رجعت الشوكه وتحرركت يلست على الشبريه وهو يلست يااكل ..
حرام والله حررراام يبااني امووت من اليووع صدييت ويهي الجهه الثاانيه ،
سيف : بعدد شوي بيووصل أكللج لييش مستعيله ..
ما التفت له كل همي الحيين اكل أي شي حرام من أمس مب مآكله ،
وشوي صج تدخل المضييفه وحط الأكل وظهررت ..
أناا تمييت مكااني مدريي ارووح اكل ولا لا .. كنت أطالع الاكل مققددرر استحملل ..

سيف : شو تتريين ليين ماا يبررد الاكل اونج الحينه تكاابريين ..
يوم قاال جيه سدددد نفسي قلت : ليش اكااابرر ..؟؟
سييف ويتطنزز : مدري عنج سإلي نفسج انتي ادرى عنيي ..
قلت في بالي بس خل نررجع البييت وبعدهاا بتشووف اسلوبي الثااني ..
سيف : قوومي اكليي مب علشاانج مابي يقولون مرته مااتت من اليووع بسبته عققب ..

تحرركت ويلست آكل كلييت واااايدد بشكلللل فضييع كأن مب مااكله من اسبووع ..
\

/

\

/
\
[ بيت بو حمد ] في حجرة شوق ..
كانت شووق يالسه تقراا روايه بوليسيه ومندمجه ، دخل عليها حمد ..
حمد : هلالالالالا بالغلآ ..
شوق : حممممد بررع يالسه اقراا لاتسوي ازعااج ..
حمد ويطاالع اللآب : شوو هااا ؟؟
شوق : شوو مااتشوووف رواية بوليسيه ..
حمد ويضحك : هههههههههههه وأنا اقووول كله من هالروايات عسب جيه مستويه المحقق كونان ..
شوق : هااا هاا هااا قول شو تبي ما اتييه الا ورااك موضوع تسأل عنه ؟؟

حمد : شوووو نسييتي أنج بتقوولين شوو صاار معااج مع فطووم ،
شوق : ههههههه هيه بقوولك شو صاار بس ماتخبر حدد بيني وبيينك زين
حمد : أووكككككك تفضلي ..
شوق يلست تقوول شو صار بينهم
.
.
,
دخلت عليها الغرفه كانت يالسه على الشبريه يلست حذالهآ ..
وقلت : فطووم ممكن سؤال ؟؟
فطوم وتلتفت لي بإستغراب : هيه ..
قلت : ارييد افهم ليش دووم ماتييلسين وياناا ومنعززله عنا اشو صاير ويااج ؟؟
فطوم تغيرت ملآمح ويهاا كانت متوتره ومشاعر متلخبطه مافهمت ..

قلت لهاا : شو فييج معنااته في شي ؟؟
فطوم : شوق مافيني شي ..
رديت : لآ فيه قوولي الصصج أكيد فيي شي مستحيي لجيه برووحج كنت غيير قبل مب مثل الحين
تغيرتي واييد من يوم اشتغلتي الموضوع يتعلق في شغلج فالمستشفى ؟؟
فطوم ومتوتره : لآ ميخصه شغلي ..
حسيت انهاا تجذب : لآ يخصصه لأنج تغيري بعد فتره من يوم داومتي فالمستشفى صار معاج شي ؟؟

فطوم بحزن غريب : لو عرفتي مابيتغر شي ..
قلت بإستغراب : مب مهممم يتغيرر ولا لا المهم أعرف شو فييج يمكن أقدر اسااعدج؟؟؟
فطوم : لآم حد يقدر يسااعدني شي انتهى بس صعب ..
مافهمت شو الي تقصده : انزيين خبريني شو هوو ؟؟

فطوم : خلآص شووق روحي برقد ألحينه .. عقب نررمسس ..
عرفت أنها تتهرب من سؤالي ماحبيت أجبرها ترمس : أوك براحتج ..
وعقب ظهررت من الحجره
.,
.
.
حمممد : ههههههههههههههههههههه واايد عليج إختي ..
شوق : هههههه والله صج شو تبآني أسوي مب طايعه ترمس ..
حمد ويفكر : ياخووفي إختج مسويه شي ..
شوق : لآ شوو فطوم أعقل وحده فينآا ..
حمد ومحتار : إنزين خلينآ من فطوم عقب بحآول أرمسهاا واسحب منها الرمسه ألحين خبريني إنتي لي متى جيه ؟؟؟
شوق وباستغراب : شو تقصد يعني ؟؟
حمد : لييي متى لآشغل ولا شي ..
شوق : خخخخخخخ لييش أنا حصلت شغل وقلت لآ ..
حمد : وإذاا قلت لج بدور لج ؟؟
شوق : ماابي بتم فالبيت أحسن عايبني جيه عقب بتعقد بصير شراات فطووم ..

حمد ويضحك : هههههههه شدخل يالخبله ..
شوق : أقووول حممممد تشووف باب الحجره ولا لا ؟؟
حمد : هممممممم لآ ما اشوفه ..
شوق : عيييييييل شووفه وإظهرر من حجرتي يالله برررررع ..
حمد ويستهبل : هههههههه قسم مب حلو عليج معصبه ..
شوق وبنظره : حلو عيل أطردك من الحجره بالغصب صح ؟
حمد ويوقف : لآ خلآص بظهر بكرامتي ..
عقب كآن بيظهر بس رد إلتفت : شووق أقولج إذآ حد سأل عني قولي ظهر سآر بيت عمي بو عبدلله ..
شوق : أوككك
.
.
.
.
،
بعد صلآة العشا (( بيت بو سعود)) :
دخلت البيت شفهم يآلسين قلت : السلآم عليكم ..
أميه : هلآ سعود ويين كنت وأنآ أدورك ؟
قلت : كنت في المسيد ..
"عقب يلست"

عقب شفت أميه مدري شو يالسه إدور ظهرت من الصآله ..
مآكنت أبيهاا تظهر لأني ب هالطريقه بكون يالس بروحي مع شيماء الي يالسه على طرف ..
وأحس بنظراتهاا صوبي ..
سمعت صوت حد ياي يدق الجرس ، سرت أروح أشوف منو ..
لمآ فتحت البااب كآنت ساره قلت بعصبيه : إنتي شوو يايبنج ؟؟
ساره : وعليكم السلآم ورحمة الله ..
قلت : لآ تغيريين السسااالفه !!!!
سآره تحاول تدخل بس وقفت أمنعهاا : شووفي إرجعي بيتكم واايد أحسسن مابي مشااكل فاهمه ولا لا ؟؟

بس حسيت بحد يمشي ياي كآنت شيماء : هلالالا ساره حيااج ..
سآره وتدخل تسلم عليهاا : عيل وين عمووه ؟؟
شيمآء : في حجرتهآا تعالي نيلس في الصآله ..
" عقب دخلوا "
قلت في بآلي إذآ تمت ساره إتييه بيتنآ جيه بتزيد المشآكل بيني وبين شيماء ..
كنت أفكر أني أشتري بيت وأبتعد من هنيه حزتهآ ساره مآبتروم إتيه وتزعجنآا
.
.
,






(( بعد مرور ثلآث أيآم من السفره ))
مآتغير شي كآنت طول هالثلآث الأيآم كل من سيف وميثه يتجآهل الثآني ..
كآنوا أشبه بأنهم مب متقبلين أنهم يتمون أكثرر .. لكن العنآد كان مسيطر
في حين أن ميثه كآنت حاقده على سيف .. على كل شي صار بدون مآتدركه
وكآن همها ترجع وتتفاهم مع إلي كان السبب .. كآنت لأول مره تحس عمرها مستعده
تتخلى عنهم بمجرد أنها تذكر كلام سيف ، تحآول تتقبل إلي صار لكن مآشي أعذار للي صار ..
كانت تقنع عمرها أنا بتتغير بعد الي صآر .. ف هل بتتغير ؟؟
.
.
.
كنت يآآلسه شرات الجمآد لآ حركه ولا صوت ..
لي متى جيه كرهت المكآن .. أول ما أرجع برمسس سعوود مستحييل اسكتت بفضضضح سيف جدامه ..
إلتفت أطآل سيف .. بس نرجع وبعدهاا نتفااهم ،
سيف : بلآج إطااالعيني جييه ؟؟
قلت ببرود وفي داخلي قهرر : ماشي ..
سيف : ماشي ! تحاوليين تقنعيني أدري ما اييه منج إلا كل شرر الله أعلم بشوه يالسه تفكرين ..

رديت بقهر : إنتت تتحرى كل النااس شراتك !!!!!!!!!!!!!!!!!
سيف : لآا ما أتوقعع النآس في هالأيآاام الواحد يحآآتي شوو ورا هالقنعه إلي يتصنعونهااآ وإنتي وحده من هالنآس ..
قلت : على فكررره ترا أنآ إلي مفروض أقوول هالكلآم بعد الي صاار مب إنتت ..
سيف : كمآ تديين تداان ..
سكت ومسكت أعصاابي ليش ألحين سيف مآخذذ فكره سيئه جيييه !!!!!!! أنا شو سوييت له ..

سيف : بنررجع باجرر وبعدهاا نتفااهم ..
يوم قال جيه استانست أووووووووووووف ياربي اخيييرا بنرجع ذلللللللني هالانساان ..
سيف ويكمل كلآمه : عقبهاا بكم يوم بسافر ..
استغربت يسافر !!!!!!
سيف : بخلييج فالبيت مع نوره وإذآ ماعيبج تقدرين ترجعين بييتكم بس ابآج تعرفين شي إذآ رجعتي
بيتكم حزتها لآتلوميني لآ طلقتج ..
ابتسمت في داخلي هذا الي اباه .. قلت : زين تسوي
سيف : هيه أدري تبين هالشي عسب جيه أنآ عن نفسي ملييت منكم ومحد يهمني من اليوم وسااير كل واحد يشوف عمره أحسن .. وأنا مب خسران شي بالعكس ..
قلت في داخي .. وأنا من بعدهاا مايهمني ..
\

/

\

/
\
واخيرا رجعت .. كانت ثلاث ايام مثل شهوور كنت أحس بتعب فضييع كنت مب مصدقه رجعت
الامارات رجعت البيييت تجاهلت كل شي نظرات نوره لأني ماسلمت عليهاا لأني بكل بساطه من اليوم
ورايح مالي خص فيهاا .. لو أنها كانت مستاانسه لأني رجعت ويايه بتسلم بس حبيت أبين لهاا أن خلاص
كل شي اكتشف على حقيقته ومابيناا شي ولآتفكرني بكون عندهاا مجرد تسليه بداال الملل او أكون شرات
الخدامه عندهاا ..

خذيت شور وبدلت ويلست أتصل واطمن أميه وابوي كلمتهاا كآنت مستغربه ليش رجعت بسرعه
بس اتطريت أقول لها أن الأجواء تغيرت عسب جيه رجعنا وهيه حليلهاا صدقت ..
استانست لأني خبرتها أني كنت مستانسه . . وأنا في داخلي شي يقول ليش تخدعين نفسج ..
وكلمت عموووه حليلهاا استانست وقالت بأقرب فرصه بتحآول تمر تشوفني .. وطرشت لربيعااتي
يلسوا يسإلوني واايد شو صاار ؟؟ استانستي ؟؟ كيف الجوو كاان ؟؟ عيبج المكان ؟؟ .. واسأله واايد
تميت أحاول اسكر السالفه وأفتح مواضيع ثانيه .. وعقبهاا اتصلت فيني شوق واتحمد لي بالسلآمه
ومهووه نفس الشي وباركت لهاا من الخااطر لأنها بتشتغلل ..

لما كنت اسوولف معاهم فالفون حسيت للحين الدنياا بخير خسرت ناس صح
لكن للحين في ناس بعدهاا مكانتهم موجوده ، يمكن كان هذا افضل لي ماكنت
افكر الوم حد احس أنهم مايستاهلون شي ساره ونوره وشيماء مايهموني ..
.
.
.
,
بعد يومين (( كنت في البيت ))
يلست عند أبوي مستانسه لأن فرحان ومبتسم .. حسيت براحه الدنيا بخير دامه موجود ..
كانت أميه مسويه كيك وحلويات ومشترياا وتطبخ وسوالف استغربت حق منوو ؟؟
صدمتنيييي من الخااطر يوم قاالت مرت عمي الله يررررحمه بتمر هنيه وعياالها بعد يبون يشوفون ابوي ..
استغربت وايد ماصدقت فالبدايه عقبها عرفت أن خوان منصور خلاص تقبلوا ان منصور أخوهم ،
وأكييد كلمهم عن أبوي إلي هو عمهم ..

قلت لأبوي : يالله منوو قددك ياايين عيال عمي الله يرحمه علشآن يشوفونك .. يالله ان شاء الله
ربي لآيفرقنااا مره ثاانيه وانتم كلناا أهل لو الي صاار بالمااضي صح ..
سمعت صوته ..
عرفت أن أبوي خلاص مب مضايق من هالموضوع لأن في النهايه هو يعتبرهم شرات عياله ..
دخل سعود وسلم على ابوي عقب قال لي تعالي ..!!

استغربت ظهرت وقلت : شو سعود ؟؟
سعود : ميييثه قوولي الصج صاااير شي ؟؟
رديت : ماا صاير شي " كنت يايه بمشي بس مسكني من ايدي"
سعود : قووولي والله حلفي أن مبب صاااير شي ؟؟
قلت : مابي أحلف خلاص سعود مب وقته أبوي يطالعناا ..
سعود : عييل شو معنااة كلام سسيف ؟؟؟؟
انا هنيه انصددمت معقووله قاال شي حقييييرر ..
قلت : شووو قاالك ؟؟
سعود ومستغرب : قال أن بيساففر .. يعني لييش بيساافر مره ثاانيه وبيخلييج !!
اشوه عبالي قاله انه بيطلقني : مدري والله هوو ربيييييعك سأله شوف شو بيقوول لك ..
" عقب تحرك ويلست عند أبوي حسيت بسعود منصدم مني بس ما اهتميت وايد "

مدري كنتً أطآلع الفونَ سيف مآ إتصل أبددد ..
أدري غروره وأنآنيته مآتسمح له أن يتصل ليَ
سمعتَ صوت شيمآء : ونااااااااااااااااسه بيكون لي بيت بروحي َ " ويت تسلم علي"
طالعتها بنظره لو مب أبوي موجود كآن بيكون تصرفي شي ثاني قلت : هيه لآزم هذا إلي تبينه ..
شيماء : مييييثه خبرييني كيف علآقتج إنت وسيف ؟
قلت : شي مآيخصج ..
شيماء : ليش هههه أصلا أعرف كل شي أدري أن يفكر " وشافت أبوي عقب همست لي يطلقج "
أنا هنيه انصصصصدمت هذي كييف عرفت تغيرت ملامح ويهي ..

وقفت وقلت لها : تعالي بنسااعد إميه ..
عقب تحركناا ودخلت المطبخ أميه راحت تبدل ثيابها .. قلت : منو قاالج ؟؟
شيماء وتضحك : ههههه منو قآل لي شو ؟؟
حسيتها تلعب في أعصابي : شيمااااااء أكلللمج ردي علي ولآ تستهبليين منو قااالج ؟؟
شيماء : ممممم سيف
ضحكت : هههههه طبعاً لآزم شي متوقع ..
شيماء : لآ لا تفهميين غللطط بس قلت بتحمد له بالسلآمه وخبرني الموضوع ..
هنيه كنت ماسكه عمري وإتجذببب بعدد ..

قلت : وسعووود يدري ؟
شيماء : لآ ..
إبتسمت : شرآيج أرمسه وأقوله له ؟؟
شيمآء : ههههه مآبيصدقج لآتعبين عمرج ..
إنصدمت من هالثقه ليش يعني وآثقه لهدرجه ؟
شيماء : ههههه باااي "وطلعت"

ظهرررت من البييت بقهررر مآبي أتم وهذي هنيه بتهوور مآ أقدر أسوي شي علشآن خاطر أبوي ..
لمآ ظهرت شفت سيارة تدخل حوش البيت مدري منوو .. عقب تذكرت أن مرت عمي بتمر ،
لما وقفت السياره نزلت شفتهاا حلييلهاا هالعيوز . . ونزلوا ثنين إلي هم راشد وسلطآن ..
وشوي أشوف سياره منصور .. ألحينه شو أسوي أرد داخل ولآ أروح ..

قلت لآزم على الأقل أسلم رحت صوبهم ..
وقلت : السلآم عليكم .. "إلتفتوا صوبي"
رآشد : هلآ ميثه ..
سلمت على أمه : شحاالج عموه ؟؟
قآلت : إنتييييي منوو ؟؟
رآشد ويضحك : هههه أميه هذي ميثه بنت عمي ..
ردت : هييه هييه شحاالج اميه عساج بخير ..
إبتسمت : الحمدلله ..
سلطآن : وين ميثه أشوفج ظاهره من البيت ؟
قلت : هيه بروح البيت تأخر .. حياكم دآخل أميه تنتظركم ..
"عقب هم تحركوا وساروا دآخل " ..

وشفت منصور مر من صوبي : شحالج الحمدلله على السلآمه متأخر ..
رديت : الله يسلمك كيف علآقتك بإخوآنك ألحينه
منصور : زينه ومرت عمي تبآني أعيش معاهم ووافقت ..
قلت : زين والله ..
منصور : أوك أخليج بروح عمي يترياني .. في أمآن الله " وسار " أمآ أنا ركبت السياره ..
ورجعت البيت ،
.
.
.
’,
تميت وآقفه عند الباب متردده أني أدخل دآخل هالبيت ناس أكرهم ..
دخلت البيت كآن ظلام سكرت الباب ويلست فالصاله كان التلفزيون مشتغل ..
شكلها نوره نست تبند التلفزيون وسارت ترقد كالعاده ،
فصخت العباية والشيله وحطيتهم على طرف ورحت المطبخ .. وخذيت لي عصير بارد
عقب رحت صوب حجرة سيف وقفت عند الباب اشوف شوي سوي كآن يالس على الشبريه وفاتح اللاب
يسوي شغله أتوقع ..

دخلت وهو مطنش ..
عقب يلست أعآبل بفوني .. كنت َ أرمس آمون .. ف الوآتساب كآنت تتكلم وتتلكم أنآ مب منتبه ع كلآمها بس
أرد أقول لها أي شي هههه .. عقب كتبت لي ..
آمون : مييييييثه !! أنآ أسألج وإنتي كله أهاا ..
أنآ : سوري مب مركزه أبد مدري شو فيني ..
أمون : هههههه وأنا أقول شو بلآها شكلج تعبانه ولا شي إرتاحي عيل ..
أنا : عادي ..
أمون : لآ صج هههه ميثوووه تخيلي شوو صاار ..
أنآ : ؟
أمون : الهاامسترر ظهر من القفص ورآيح حجرة مآماتي وعقبهآ سمعتها تصررخ
فااااار فاااار ههههههه ..
أنآ يلست أضححك تخيييلت المووقف سيف إلتفت صوبي مستغرب ..
كتبت لأمون : ههههه حليلهآ شو صار عقب ؟
أمون : ههه اميه شلته وفرته على الشبريه مالتي وهو حليله مستغرب هههه
أنا : هههههه زين مره ثآنيه لآ تخلينه يظهر من القفص ..
آمون : أوك ..
عقب شوي رجعت كتبت ..
أمون : ميثه بررررب عقب برمسج ..
أنآ : أوك ..

حطيت فوني على ينب .. كنت أفكر في كلآم شوق عن فطوم وأن في شي محد يدري عنه غير فطوم ..
وهالشي له علاقة في تصرفات فطوم .. شو يعني بيكون هالشي مع أني أحسها عادية بس أحيانا أشك أن
صار وياها شي .. إلفتفت وقلت لسيف : سيف متى بتسافر ؟؟
سيف : يهمج ؟؟
قلت : هيه لآزم أعرف متى بتسافر وبطول في السفره ولا لا ؟
سيف : هه أقنعتيني بصراحه أن يهمج ..
قلت : زين رد على سؤآلي بالأول ؟؟؟؟
سيف ويفكر : مممممممم
يلست أنتظر الجواب ماشي رد !! عقب قال ..
سيف : يمكن أطول وايد شهور مدري .. ع حسب

شهوور !! وآاااايد أكيد عسب العلآج ؟؟؟! مع أن سعود قال أن عادي يقدر يكمل علاجه هنيه .,
سيف : بشو تفكريين ؟؟
رديت : ماشي أنا بروح أسوي العشاا .. "وكنت بظهر بس هو قال "
سيف : لحظظه مييثه .. بطلب منج طلب ..
التفت وأنا مستغربه !!
سيف ويكمل كلآمه : لآ سافرت ورحتي بيتكم مآبي حد يعرف أني بطلقج قبلهآ ولآ سعود وحد إلآ لما أرجع ..
قلت منصدمه : انننننننت تطلب شي مستحييل يصير كيف أني مآ أخبرهم !!!!!
سيف : لمآ إتيه اللحظه المناسبه بنرمسهم ..
رديت : أوك برايك ., " عقب ظهرت وسرت المطبخ أطبخ وطول الوقت يالسه أفكر فالكلآم "
!!
.
.
.
,
بعد يومين ( موعد طيارة سيف لألمانيا ) !!
ربما تكون رحلة أخرى .. مختلفة عن سابقها ربما تكون بداية أمر مختلف حياة جديده ليس المهم
ما نهاية تلك الرحلة ولكن كيف سأترك الجميع وأذهب بعيدا عنهم ! كيف سأرجع أقف من جديد ..
كطير فقد أجنحة .. ويحاول أن يسترجعها من جديد ..

كنت وآقفه أطالعه وهو يعابل في فونه وعقبها رمس للدريول ..
لما خلص كلامه تحرك وظهر .. لحقت وراه وقلت : سيف اهتم بعمرك ..
سيف مارد ..
قلت : لآتطول وايد اتصل فينا وطمنا على أخبارك وشو صار معاك ..
سيف : بس علشان الي قلتيه امس بس خلج قد وعدج ..
تذكرت الي دار بينا امس فالليل أنا وعدته لازم ما انسى هالشي ..
مدري لحظهتا كنت أريد أروح وياه بس مايفيد الكلام الحين
ظهرت نوره ودخلت المطبخ ولآ كأن يهمها أن سيف بيسافر كنت أطالعها باستغراب وهيه
ما اهتمت .. عقب شفت سيف قال : يالله ميثه في أمان الله ..

أحيانا هالشخص مثل اللغز .. يوم أحسه حقود ويوم أحسه إنسان على نياته !
مرات أحسه ظالم ومرات مظلوم ! ما أدري شو قصته ما أدري شو إلي صار معاه شو إلي وصله
لـ هالمرحلة !! ولآ كيف صار مقعد وليشم حد مهتم فيه وليش حاقد على الكل كنت لحظتها كنت أريد
أسأل وايد أمور قبل لآ يسافر بس بالنسبة لسيف شي مستحيل أن يرد على أسإلتي !!
وإنتهت قصة سيف في لحظتها إنتهت كل الحكاية بفراق !

تغيرت أمور وايد أمور ما كنت أدري أنها بتصير وصارت بديت مرحلة مختلفة ..
بديت شي يديد كأني أدور عن ميثه أدور عن نفسي شو أريد أنا في حياتي !
كان همي كل يوم أروم الجامعه هيه الجامعه بكمل دراستي أبوي وأميه وسعود
كلهم وافقوا أني أكمل دراستي كنت شبه منعزله عن الكل إلي بالجامعه كنت متفرده ..
مالي خص بحد أدرس وبس وساره حتى ما أشوفها هي في فترة تدريب وقريب بتتخرج ..
ماكنت أعرف حد في بعض البنات أعرفهن بس مب شرات ربيعاتي ،

يوم الإثنين [ بيت عمي بو حمد ]
كآن الكل موجود بنات العايله أمون .. شوق وفطوم ومها وعنود وساره ،
والصغاريه الكل بالميلس بنات خالتي مب وايد معاهم شيخه ومهره ومريم ..

شفت شوق كان معصبه وحالتها حاله ..
كانت تقول : مهررررررررررررررره يالخايسه مااعلي حساابج عقبب بفتن علييج كل شي أعرفه ..
مهره وخايفه : لآ شووووق آخر مره السمووحه مآكنت أدري أن اللاب بيبند ..
شوق : لآ والله تشلين عنه الجاارج شوو تتوقعيين يصيير يرقص مثلا !!!!!
أنا هنيه يلست أضحك لأن صج كآنت معصبه أكيد فآتحه موقع ولآ كانت تقرا شي ..
مهره : أوووووف الحين هذي شو بيسكتهاا !!
شوق ويلست عدالي : مييييثه قوولي لهاا تسسكتت والله بذبحهاا المره اليااايه ..

قلت : خلاص انزييين كل هذاا عسب الآب بندد ..
شووق ومهره في نفس الوقت : هييييه .. "ومهره تكمل" حسييتي !!
أمون : بنااااات شووفووو هالصووص كيووووت ابي مثثثثله ..
شيخه : هههههه إنتي كله ربعج حيواناات !!
أمون : والله صصصصج شكله كيووووووت " ويلست تطالع الصوره وحالتها "
كانت ساره يالسه على طرف وشكلها مايطمن كأن في شي صاير لأنها خايفه وتوتر ..

همست لشوق : شو صاير مع ساره ..
شوق : هييه مآتدرين أحمد أخوها في المستشفى حالته سيئه ..
إنصدمت أحمد !!!!!!!
شوق وتكمل كلآمها : تعرفين هو تعبان في قبله عسب ربي يشفييه إن شاء الله حليله تخيلي ساره
تقول ناصر متأثر وايد وطول الوقت فالمستشفى مايتحرك من مكانه هم وايد مع بعض ..
قلت : ربي يشفيه حليلهم والله ربي يقومه بالسلآمه إن شاء الله ..
ساره : آمين يارب .. فطوم خبرتني ولآ ماكنت بعرف تدرين هيه تشتغل فالمستشفى ..

قلت : أهاا زين خبريني شو بعدهاا مثل ماهي ماعرفتوا شو سالفتها ؟؟
شوق : لآ مع الأسف كل محآولآتي فشلت ..
قلت : عيل برمسها اناا ..
شوق : جربي يمكن ترمس لج شي ..

عقب قمت من مكاني ورحت صوب فطوم ويلسا عدالها وهيه التفت لي ابتسمت وقال : شخبار الدراسه ؟
قلت : الحمدلله ماشي الحال .. وانت كيف الشغل ؟؟
فطوم : الحمدلله ..
أنا يوم ارمس فطوم أحس إسلوبي يكون رسمي ما اخذ راحتي بالكلام واحترمها وايد لأنها أكبر عني ..
شوي ويت مريومه بنت خالتي الصغيره وشاله في ايدها حلاوه تبي تعطي فطوم ..
شفتها : هلآ مريووومه شو هاا ؟؟
مريم : هذاا حق فاطمه من عند شوق " مدت ايدها تعطي فطوم بس هيه تمت ساكته كأنها سرحت !! "
قلت لها : فطووم إخذي الحلآوه ..
هيه تغيرت ملآمحها مدري شو صار لها فجأه خذت الحلآوه وتمت متوتره ..
قلت باستغراب كنت أراقب إيدها الي ترتجف : شو فيج ؟؟

فطوم : هاا مااشي بس تذكرت شي ..
استغربت : شو تذكرتي ..
هيه على طول قامت من مكانها وراحت حجرتهاا .. يلست أزقرها : فطووم .. فطوووووم ويييييييت !!!!!!
" الكل مستغرب" دخلت حجرتهاا وسكرت الباب فتحت الباب كانت يالسه على الشبريه ..
" رحت عدالها : شوو فيججج بس الله ؟؟
فطوم : ماشي ميثه ..
قلت : لآ شي عيل بلآج جيه فجأه تغيرت ملآمح ويهج ؟؟ أكييد في شي قوووولي !!!
فطوم وبعنااد : مااشي قلت لج تذكرت موقف صار

أسرار قلب 08-04-2013 09:56 PM


( الصفحة " 17 " )

تختفي العبآرات تاركة خلفها مجرد ذكرى لم تكنَ سوى محطة يأس قاسية . .
البعضُ يتوقع الكثير من الحياة ويظل في شوق للأيام القادمة متوكل على الله . .
في حين من أغلق أبواب حياته قبل حلول النهاية !
لكن هنالك أمور تستحق المتابعة رغم كل شيء . .

رغم كل شيءَ تنتظرنآ أيآم أخرى ..
رغمَ كل شيءَ الآمآل تتجدد ، والقلوب ترضىِ بمآ كتبت الله لهآ فتسعدَ ..
رغمَ كل شيءَ ؛ القآدم يحملَ في جعبتهَ أيآم سعيده وجميلة ..
رغم كل شيءَ الحيآة تستمر وهنآلك زوآيآ مضيئه أخرى ، بعيداَ عن تلكَ البقع السودآء ..
رغمَ كل الصعآبَ ، ينبضُ في دآخلنآ أنهُ حتماً الخيرةُ في مآ إختاره ُ الله سبحآنه ..
وتستمر الحكآية . . . !

.
.
.
.
كنت أحس بضيقة معقولة فطوم كان طول هالفتره عايشه على ذكرى الموقف إلي صار جدامها ،
ماكنت متوقعه هالشيء يمكن هيه غلطت لكن كلنا نغلط في النهاية ، !
مب معناته إتم طول حياتها جيه متعقده . . طالعتها وقلت : فطوم خلاص إلي صار صار إنتي ماكنتي متوقعه هالشي؟
طالعتني بحزن عورت قلبي : ميثه أنا السبب فلي صآر للياهل إنتي ماشفتي أمه وأبوه كيف كانوا منصدمين حزتها ماعرفت شو أقول أنا جذبت جذبه كبيره ، أنا المفروض ما أكمل شغلي الولد ألحينه صار له شهور يتعالج من غلطه أنا إرتكبتها كان المفروض أتأكد من الأدوية قبل لآ أعطيه لكن فالمقابل غلطططت ..
مآحبيت أقآطعها حسيت أنها ترمس من خاطرها يلست تقولي شعورها من بعد مآصار وأن ضميرها يأنبهآ يمكن صح هيه غلطت بس ليش جيه تسوي بعمرهاا ..
فطوم : بسسسس بس خلآص مقدر والله حاولت أنسى مآ أقدر والله ياا مييثهه كل مآرحت المستشفى أذكرر الولد أحس أني خربت كل شي جتللت إبتساامه طفيل بريء وبدووون ما أعترف بغلطتيي لأن خفت .. خفت على مصلحتي وشغلي .. خبريني شوو أسوي ؟؟ لووو كنتي مكااني مييثه شوو بتسوين ..
حضنتهآ أبيهاا تنسى إلي صار : خلآص خلاص بس لآتقولين شيء ..
فطوم حسيت بدموعها علي : ما أقدر ميثه مآ أقدر أنسى أخآف ربي يعااقبني على إلي سوييته ..
" فكرت شو أقدر أسوي عسب تنسى وهذا قضاء وقدر وخلاص مافي شي بيتغير "
شوي وظهرت خليتها ترتاح .. سكرت باب حجرتها ورجعت الصاله كانت شوق
كالعاده تراقبني .. وأشرت لي علشان أروح عندها ..
شوق : شو صاار ؟؟
قلت : ولآشي بس هيه مضايقه شوي .. المهم وين عيل البنآت ؟؟
شوق : ظهرن برع فالحوش يسولفن ..
قلت : أوك بظهر بعد أنا يالله قومي معاي ..
شوق وتوقف : أوك بروح أييب لي شيله لحظه ،
.
.
.
خآرج النص : - " بمآ ان صار لي فتره مآكتب البارتات يمكن في حد نسى الشخصيات تذكير سريع *
- سآره = بنت عم ميثه إلي تغير علآقتها بينها وبين ميثه " أحمد وناصر خوآنها + عبدالله *بو زيود* "
- سيف = ريل ميثه مسافر + إخته نوره
- راشد + سلطآن = خوان منصور من أم ثانيه
- منصور = ولد عمهم
- شوق + فطوم = خوات وأخوهن حمد عيال عم ميثه بو حمد ..
- سعود = أخو ميثه + هو متزوج شيماء "عندها خوات " + آمون إختها ..
- مها + عنود = بنات خالته ميثه ..
- أم مايد = عمة ميثه عندها مايد ..
يمكن نسيت حد ههه بس إن شاء الله ما عكس شي ههه نكمل !
.
.
.
.
.

قلت لعلآوي : تدري ما منك فاايده إنت محد يقولك شي ..
علآوي : سعووود تشوفني يآلس ألعب مقدر يآخي روح مع عبود ..
قلت : مالت علييكم وبعدين ترى إنتوا الخسرانيين

عبود ويضحك : ههههههه علآوي كمل كمل ماعليك ..
قمتت وبندت عنهم البلستيشن ..
عبوود وعلآوي : لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
أنا شرررررده ظهرت برع الميلس واسمعهم يتحلفون علي وحالتهم حاله ههههه
ماحسييت الا بالنعاال يضررب على البااب خييبه من وين ظهر هالنعال هههه من زود
ما أركض دعمت فالخدامه وأم علاوي سمعت صوت الصحن وهو يتكسر على الارض
الخدامه : إنت ماايشوووف ماامااا مااماااا
أنا : سوري ، سووري شششت شوبسوي الحينه ، " سمعت صوت عبود وعلاوي يضحكوون علي حسابهم بعدين "
أم علاوي دخلت : بسم الله شوو صاار .. ؟؟؟
الخدامه ويالسه تشل الصحن إلي تكسر : مااماا هذاا يخلي أنا كسر صحن ..
أم علاوي : سعود !!!!!!! عموه عسى ماتعورت ..
أنا : لآ عموه السموحه ما كان قصدي كنت مستعيل ..
أم علآوي : ماعليه عموه الا هو صحن " أشوف علاوي واقف ويضحك علي ويتطنز لأني متفشل من الموقف "
أما الخدامه حاقده علي احسهاا من هذيله الي يسون سحر ومدري شو ههههه
سويت حركه لعلاوي بمعنى ماعليه دواك بعدين . .

ظهرت وركبت سيارتي ارد البيت عقب قلت بمر عند أميه ..
كملت طريجي لين ماوصلت البيت شفت سياره ميثه شكلها رجعت من بيت عمي بو حمد ،

دخلت البيتَ شفت ميثه يآلسه بروحهآ فالصآله ..
سلمت : السلآم عليكم هااا أشووفج هنيه ؟؟؟؟
ميثه وتسلم علي : ليش مب عاايبنك شحآآلك الدب .. ؟
قلت : والله ماشي بخير الحمدلله عيل ويينهم ؟؟
ميثه : أبوي حليله رآقد من شوي ومآحبيت أوعيه شكله تعبآن وأميييه مع حموود فوق ..

طآلعتها بنظره شك : وإنتي ؟
ميثه : أنآ ؟ شوو ..
قلت : شو يآيه تسوين هنيه ..
ميثه وتضربني : جبببب زيين أونه شو تسوين هنيه يايه عسب أطمن عليكم وعلى أبوي بالأخص ..
قلت : أها زين زيين شي طيب .. هيه كيف الدراسه ؟؟
ميثه : الحمدلله أموري طيبه ..
أنآ : عيل أقولج لآتنسين أبآج تمرين بيت عمي بو عبدلله ..
ميثه وبإستغراب : ليش شو صاير ؟
قلت : تعرفين وضعهم سيء وبنت عمي ساره محتاجه حد ييلس معاها وبعدين أحمد أخوهم الله يعلم بحاله إن شاء الله يقوم بالسلآمه ..
ميثه : آمين يارب هيه حليله بس إنت ليش مهتم ؟؟
أنا : كييف ما أهتم ههه ميثه وين عقلج هذيله أهلنا شو نسيتي ؟
ميثه : مب هذا قصدي بس ليش مهتم في ساروه بالذات نسيت أني صرت مآ أرمسها شرات قبل ..

رديت : ولييش إن شاء الله وبعدين هيه ماغلطت بحقج .. ؟؟
ميثه ومنصدمه : سعووووود تستهبل صح ؟
قلت : أقول بروح أسلم على أميه .. " وظهر "

شو إلي تغير ألحيننه سعوود نسى إلي صاار ؟؟ ولا هو راضي من الأساس أكيد دام سيف ربيعه بيوقف
معاهم بلحظه تذكرت سيف شو يسوي أحينه ؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
في يوم الثآني ، الجمعة بعد صلآة الجمعة في بيت بو سعود ،
كآنوا الكل متيمع وفي جهه ثانيه ميثه قررت تروح المستشفى علشان خاطر فطوم ..
وفي المستشفى /
شفت فطوم أشرت لها وعقب سللمتت عليهاا : هلا فطووم شحاالج ؟
فطوم : هلا ميثه ..
إبتسمت : أهليناات عيل كيف الشغل ؟؟
فطوم : ماشي الحال ، خير فيج شي ؟
رديت : لآ لا مافيني شي بس قلت بمر صووبج ..
فطوم وخايفه : ميثه ساره هنيه ..
طالعتها بإستغراب : ليش ؟ عسب أخوها أحمد
فطوم : تعآلي باخذج عندهم عموه موجوده بعد ..
فكرت أروح ولآ لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! عقب قلت : أوك ..
تحركنآ أنا وفطوم لين ماوصلنا صوب الغرفه كانوا يالسين على الكراسي ساره وناصر وأم عبدلله ..

مآ إنتبهوا علي . فطوم : أوك عيل أنا بخليج ألحينه ..
أنا : لآ وييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فطوم : عندي ككم ششغله لآزم أروح .. "عقب راحت ..
أنا يالسه أطالعهم كسروا خاطري عقب رحت أسلم على أم عبدلله .. مآكنت أدري أن أحمد حاله
سئيه لهدرجه يلست عدالها وقلت : ماعلي لآتحاتين ان شاء الله كل خير الدكاتره يعرفون شغلهم لآتحاتين عموه ..
طالعتني بنظره حزن : ولدي بيموت ميثه كيف تبيني ما أحاتي ..
ساره كانت تطالعني من بعيد بس حسيت بنظراتي صوبي : ماعلي عموه ربي يقوومه بالسلآمه إن شاء الله ..
رن فونها عقب شفتها وقفت طالعت ساره وقالت : لآتخلين أخوج بروحه أنا بسير أبوج إتصل ..
سآره : إن شاء الله .. " عقب راحت عموه حتى ماقالت لي مع السلامه كأنها مب حاسه بعمرها من زود ماتفكر في أحمد !!! "
إلتفت شفت ناصر يالس ومايرمس حسيته متجمد على الكرسي !!!

يلست أفكرر شو بيسير لهم إذا صار فأحمد شي !!!
ياربي إن شاء الله مايصير شي ويقوم بالسلآمه تذكرت حالنا يوم أبوي فالمستشفى !
تذكرت معروف ساره لي ووقفتها معاي ! وألحينه أنا انكر كل شي بلحظه ،!
وبعدال ما أرد لها المعروف ووقفتها معاي بس مع هذاا مابيتغر شي هيه السبب مب أنا .,
تحركت من مكاني برجع البيت ..

حسيت كان موقفي غلط أني خليتهم لكن مايهمني ..و لآ يهمني كلامهم !
.
؟
.
.
.
.
.
.
رجعت البيت .. شفت نوره يالسه تطالعني ببنظرات ماحبها كالعاده ،
سرت حجرتي وسكرت الباب .. فصخت العباره ويلست أفكر سعود بعده مع شيماء أكيد إذا عرفت
شيماء يمكن تنصدم كبداية لكن فالنهاية هي مب همها سعود !
سمعت فوني يرن رقم غريب مارديت دخلت الحمام "عزكم الله " اخذ شور سريع وعقب أدرس ..
وبعد دقايق ظهرت حسيت بدوخه يلست على الأرض أستوعب المكان ..

بسم الله شوفيني الأرض تتحرك ولآ أتخيل " غمضت عيوني"
وبعدها راحت الدوخه وقفت يمكن لأني تعبانه !!!!!!!!
انسدحت على الشبريه اووف استغفرر الله يعني لآزمم تعلي صوووت التلفزيووون عسب
الكل يعرف أن الآنسه نووره إطاللع تلفزيون ياربي ليش جيه ..
" كانت معليه على صوت التلفزيون وايد "

شفت فوني رجع يرن بعده الرقم الغريب !! يمكن حد يبي يرمسني ضروري
رديت : ألو ؟
.... : ميثه شحالج ؟؟
قلت بإستغراب : بخير منو ؟
.... : بعد تردين على أرقام غريبه أشوف .. !!!!!
أنآ : أخوي شكلك مخربط فالرقم مع السلآمه
.... : لحححححححظظظظظظظه أنااا سيف
إنصدمت سيف متصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
غريبه من يووم سافر ولا مره فكر يتصل ؟؟ أصلا هو وين ؟؟
وشوو صاار معاه وليش كل هالفتره ما اتصل ؟؟

كمل كلامه : شخبار أميه ونوره ؟؟
قلت : بخيييير ..
سيف : ليش تقولينها جيه بدون نفس أها عسب أنا اتصلت زين المهم سلمي عليهم ..
اسلوبه جااف ويقهر فالكلام رديت : يوصل ..
سيف : في أمان الله "وسكر"

يلست أطالع الفون ! غريبه متصل يسأل عن نوره وأمه !!!
حتتى المكالمه ماعدت دقيقه شوه الاسلوب كأنه مب من خاطره يتصل حتى !
أنا المفروض ما أرد عليه لأني مانسيت ومستحيل أنسى إلي صار
شيماء وساره وسيف ونوره مستحيل انسى ..
عقب يلست على اللآب وأدرس لين الساعه 12 وعقب رقدت ،

\

/

\

/

\
(( في اليوم الثاني فالجامعه ))
كنت يالسه مع البنات ويلست وحده من البنات تفهمني شي ما فهمته من الشرح !
ما تتوقعون فالجامعه ما افكر أكون صداقات مع أي حد الكل يستغرب من تصرفاتي
بس النطقة الاجابية أن درجاتي أوكيه والحمدلله أموري طيبه ماحبيت هالشي لكن
لازم أكمل دراستي واشتغل علشان اعتمد على نفسي ..

علآيه : هااا ميثه فهمتي ولا ؟؟
أنا : هيه خلاص مشكوره وماقصرتي بس بنقل منج الملآحظات ممكن ؟
علآيه وتعطيني دفترها : هيه ممكن ..
أنا : مشكوره برده لج إن شاء الله بعد ما أنقل منه مآبطول ..
علآيه : لآ عاادييييي مب محتاجه الدفتر الحينه .. صح ميثه ممكن طلب صغيرون ؟؟
أنا ومستغربه : هيه ممكن ؟
علآيه : اتشوفيين هذي البنتت ميره ربيعتي ؟؟ "واشرت عليها"

أنا وستغربه : هيه شو فيها ؟؟
علآيه ومتحمسه : نبي نسوي لها بارتي صغيره علشان عيد ميلآدها .. أبآج تساعديني مع البنات ،
رديت بتوتر : السموحه مآ أقدر بكون مشغوله شوي
علآيه ومنصدمه : شووو مشغولة بشو ! وبعديين ميثه أول مره أطلب منج شيء
قلت : آسف والله
علآيه وزعلت : خلاص اوك براحتج " وعقب سارت عند ربيعاتها "
حسيت أن مابيستوي شي لو ساعدتهم بس لآزم أفكر بدراستي وما اشغل عمري بحفلات وغيره ،
يلست أنقل الملآحظات علشان اعطيها الدفتر ..

حسيت بحد واقف وراي إلتفت .. ! كآنت ساره استغربت شو يابها هنيه مب مفروض هيه خلاص
يالسه تتدرب ليش هيه فالجامعه !!!!!!!!!
ساره : شحالج ميثه ؟؟
أنا رجعت أنقل من الدفتر بدون ما أرد عليها ..
سآره : مييثه ؟؟؟ أرمسج "وحطت إيدها على كتفي ..
ما التفت : شو يايبج هنيه ؟؟!
ساره : اريد أرمسج ماعندي حد غيرج !!
ضحكت : هه صجج !
ساره وتيلس عدالي : أدري مالج خاطر ترمسين معاي ومضاايقه مني لين ألحين بس انتي تسرعتي وظلمتيني ..
أنآ وقفت : أهاا .. أوك أنا ظلمتج اسمحيلي أروح عندي شي أهم من كلآمج ..
وتحركت وهيه مصره أني أرمسهاا : مييثه مييثه وقفي ..
مارديت عليهاا كملت طريجي لين ماحسيت بأنها مب وراي وتلحقني ..
بروح آكل شي يعت من الخاطططر ..

\

/

\

/

\
" عند سعود فالدوام "

طالعت منصور : منصووور شوو فييك ؟؟ أشووف خلآص صرت تستغلني ؟؟
منصور : أفآا أنآ أستغلك ؟؟!!!!!!!
قلت : هيه ترآني قلت لك من البدآيه إذآ إشتغلت هنيه مب معناته كل شي تورطني معاك !!
منصور ويضحك : ههههه زين بس هالمره وعقبها ما بطلب منك شي بس محتاج تساعدني .,
أنا وأتأفف : أوووف زين خلصناا ..
شوي ويدخل بو جاسم : السلآم عليكم ..

أنا ومنصور : وعليكم السلآم ورحمة الله ..
بو جاسم ويطالعني : سعود تعال شوي بكلمك بموضوع ..
منصور ومستغرب : خلآص خلكم هنيه أنا بظهر أكمل شغلي سعود يوم تخلص إتصل ..
أنا : أوك مب مشكله .. تفضل بو جاسم
بو جاسم يلس وتم ساكت !!
قلت : خير إن شاء الله ؟؟
بو جاسم : والله أحاتي سيف عرفت شي عنه ؟؟
ضحكت : هههههه بعدك تحاتي سيف بعد إلي صار لك من وراه ولا نسيت ؟؟
بو جاسم : لا مانسيت لكن أنا أكثر واحد يعرف سيف قلبه طيب ..

استغربت شوي بس الي سواه سيف مب شوي : والله تبي الصج من زمان ما اتصل مدري عنه ..
بو جاسم : ماعندك رقمه ؟؟؟
انا : لآ والله ماعندي رقمه إذا إتصل بخبر إن شاء الله ..
بو جاسم : ماتقصر ..

\

/

\
/
مرت الأيآم بعد صدمة كبيره في بيت بو عبدلله الي من بعدها صار البيت مب شرات أول كان
همهم أحمد يرد لهم بالسلآمه رغم كل الكلام إلي كان يوصلهم من الدكاتره عن حالته وصحته
في جهة ثانيه الكل كان يحاول يخفف عليهم ويطمنهم بأن مابيصير إلآ كل خير . . لكن محد يقدر
يضمن حياته ! وساره خلصت تدريب وتخرجت لكن ماحست بطعم الفرحه من قلبها ! لأن بأي لحظه
يمكن تخسر أخوها أحمد ويختفي وجوده .. وناصر حالته تسؤء ومصر يتم فالمستشفى ،

(( في بيت بو سعود – يوم الجمعة ))
كنت يالسه مع أبوي أسولف له عن الجامعه يلست أطلع إلي بقلبي ..
مستانسه لأن من زمأن ما سولفت معاه حتى هو مستانس ربي يخليه لي ، وأميه
حليلها يالست تسوي الغداا مدري أحس لآزم يكون عندنا خدامه لأن خلاص مابتقدر
أميه على شغل البيت وتتعب وايد .. بكلم سعود عقب ، أما حمود أخوي يالس يلعب
بالآيباد هذا إلي يباله ضرب لأن مايمسك كتاب في إيده قلت : حموووووووود ..
حمود : شووو ؟؟
أنا : رووح جابل الكتب وإدرس ..
حمود : مابي بللعب ..
أنا : والله بكسسره إذا ماقممت رووح إدرب وإكتب لي متى جيه ..
حمود قام وسار حجرته بدون مايقول شي .. شكله سار عند أميه يشكي لها هههه
يلست أفكر فطوم ليش إتصلت لي ؟؟ .. المشكله أتصل لها ماتدر معقوله صاير شي لآ ما أظن ..
شفت فوني رن نفسه الرقم الغريب يعني سيف شفت أبوي وابتسمت شو بسوي ما أريد أرمس جدامه ..
تحركت : أبوي شوي وبرجع ..
دخلت حجرتي ورديت عليه : نعم ؟؟؟؟؟؟؟
.... : هلا ويينج إنتي ؟؟ ساعه لين ماتدرين !!!
أنآ : ميخصك وين أنا ألحين المهم شو تبي ليش متصل ؟؟
سيف : مييثه في شي اسمه إحترآم تعرفين ولآ أعلمج ؟؟
انا أتأفف : لآ أعرف بس انت متصل وقت ما أنا متنرفزه كيف تباني أرمسك عدل ؟؟
سيف : من شو متنرفزه ؟؟
أنا : مب مهممم ..
سيف : أهآآ أوك برايج بس متصل أقولج أنآ رآد الإمآرات بعد يومين ..
استغرررربببت كيف يعني رآد ماصار غير شهر من يوم رآح معقوله خلص علآج ورآد !!!!!!!
لآ لا مآ أظن أكيد يستهبل ولآ يمزح .. بس سعود ما قال شي يمكن علاقة مع سعود مب مثل ماتوقعت
وأصلا ليش سعود دوم يسألني عن سيف لو كان فعلا سعود مع سيف وايد جان ماسألني !! معناته سعود
مايدري عن سيف شي !!

قاطع علي سيف : هاا خلصتي تفكيير ؟؟
أنا ومتوتره : تفكيير شووو ؟؟
سيف : مدري عنج أشوف ساكته .. زين خبرتي نوره وأميه أني إتصل ؟؟
أنا : هاا هيه خبرتهم " مابي يدري أني ماقلت لهم عقب تصير مشاكل "
سيف وبشك : مع أني ما أظن أنج كلمتيهم بس بصدقج هالمره ..
غريبه يصدقني ! : لييش يعني ما أقوول لهم وبعدين إنت خلصت علاج ؟؟؟
سيف ويضحك : هههه علاج شو ؟؟!!
أنا ومستغربه : ليش إنت مب مسافر عسب تكمل علآج وترجع تمشي مره ثانيه مثل ماقلت ؟؟
سيف ويتطنز : أنا أنا قلت هالكلآم ؟؟ متى أنا قلت بغير جو .. !!
إنصدمت : إتغييييييير جوو شو كل هالأسآبيع تغير جوو ؟؟؟؟ " سمعت حد يدق الباب ويزقرني "
سيف : هيه .. المهم سلمي على أهلج خاصه أمج حليلها وايد تحبني ..
أنا : هههه منو قالك ؟؟؟؟
سيف : أدري يبين عليها دوم تسأل عني يوم كنت أمر صوبهم ..
كنت بقوله أني كملت دراسه بس فجأه سعوود دخل علي الحجره : مييييثه بلآلآج ماتدريين .. !!
" عقب انتبه إني أرمس فالفون " : تكلميين منووو ؟؟؟؟
أنا : أوك يالله بسكر ألحين ..
سيف وسمع صوت سعود : هذاا سعوود ؟؟
أنآ : هيه عقب نتكلم ..
سيف : اها اوك في أمآن الله " وسكر "

سعود ويطآلعني مستغرب : منوو ؟؟
رديت : منووو يعني وحده من البناات فالجاامعه ..
سعود ومستغرب : زين بلآج جيه معصبه ليكون تضاربتي مع أم سيف وإخته كالعاده ؟؟
نرفزني زياده : لآا لييييش أناا شوو ابي منهم ماايهموني ..
سعود ويتطنز : زيين زيين ريييلآكس أهم شي أعصاابج إختي ، يالله تعالي كلهم تحت فالميلس ..
أنآ ومستغربه : كلهم !!!
سعود وببرآءه : هيه كلهم ..
عصبت : يعنيييييي منووو ؟؟؟؟
سعود : شيماء وآمنه وعموه يبون يسلموون عليج ..
أنا ومستاانسه : أموووون هنييييييه !!! زيين قوووم بروح أسلم " دزييته ورحت أسلم "
سعود ويضحك : ههههههههههه كل هذاا عسب آمنه هنييه بل شوي شوي عن إطيحين من ع الدري ..

دخلت فديتهاا آمون أحب أسولف معاها .. شفتها وهيه على طول يت تسلم علي ..
آمنه وتحضني : وييييييييييييييينجج وحشتيني ..
دريت : هههه حبيبتي والله وأنا مشتاقه لج واايد " حسيت بنظرات قهر من صوب شيماء إلي كانت متعدله من الخاطر
استغربت شوي سعود مايحب أني أتعدل وايد كيف راضي أنها تسوي بويها جيه " !!
أم شيماء : هلا هلااا تعاالي فديتج شحاالج ..
سلمت عليهاا : بخير الحمدلله " حسيتها اليوم مستانسه بس غريبه اظن هيه تكرهني " !!
عقب سلمت على شيماء .. وهيه كالعاده : هلآ حبيبتي ميثه لج وحششششه أكيد افتقدتيني ..
أنا وأسايرهاا : هيه والله منورين البيت اليوم ..
شيماء وتتدلع : تسلمين فديتج النور نوركم والله ..

آمنه وتهمس : أنا المنوره مب هم هههههه
الكل تم يطالعها يوم ضحكت !!
أم شيماء : آمنننه شوو بلآج تضاحكيين ..
آمنه : مآآشي ماامااتي أسوولف وتذكرتت شي ..
أميه : مييثه حبيتي صبي لهم قوه ..
أنآ وقفت : إن شاء الله ، " يوم قمت أريد أصب القهوه مدري شو صار حسيت الأرض تتحرك
ماقدرت أركز "
أمييه : ميييييثثثثثثه اتحملي صبيتي القهووه برع الفنياان بلآج ماتشووفيين!!!!!
أنا وأمسح الي إنصب بالكلينكس : السمووحه ماا انتبهت ..
أميه ويت خذت الدله من إيدي : بسم الله بلآج أميه خلآص خلي عنج روحي إيلسي شكلج تعبانه ..
رحت يلست مكاني مستغربه شو السالفه أحس بصداع ،
آمنه وتمسك إيدي : مييثه مييثه بلاج ؟؟
أنآ : ماااشي بس شوي مصدعه ..
آمنه راحت ويابت لي عصير : إخذي شربي يمكن ضغطج نزل ولآ شي ..
شربت العصير : مشكوره ..
.
.
.
.
(( بيت بو حمد )) \ فالصآله ..
شوق : أمييييييييييييييييييييييييييه أمييييييييييييييه ..
أم حمد وخايفه : بسسسسم الله شوو بلآج شووق
شوق : شوووفي حمممممد بذذذببببببححححه والله ..
أم حمد وتطآلع حمد : شوو فييك على البنيه ..
حمد ويضحك : ههههههههههه والله مآقلت لها شي ..
أم حمد ومستغربه : عيل بلآهاا تصررخ ؟؟
شوق وتضرب حمد بكتفه : جذاااااااب يطفرني ومايخليني بحاالهاا كل مآ أقراا شي يبند اللآب عني ..
أم حمد : صج كلآمهااا " وإطالع حمد بعصبيه "
حمد ويضحك : هههههه يعني أنا موجود وأسوولف معااها مسويه طااف حقي قلت أبند اللآب عنهاا ..
أم حمد : زيين خلاص اعقلووا مب يهاال .. " من صوب المطبخ بو حمد يزقر: أم حمدددددد أم حممممد ويينجج "
أم حمد : لآ حوووول زيين زيين شوفيكم اليوووم ..
شوق وحمد : ههههههههههههه
أم حمد : الله يعييني عليييكم " وراحت المطبخ "

حمد ويسكر اللآب بقو ويررركض : ويييييييييوووو ..
شوق تصارخ : حيواااااااااااااااان فييك شي مب طبيعي اليووم ..
حمد : ههه أطفرررركم قبل لآ أساافر عيل وينهآآ فطووم ؟؟؟
شوق وتفكر : ممممم أظن في المطبخ مع أبوي مدري بشو يكلمهآ
حمد ويبتسم : أنا أدري بشو يتكلمون ..
شوق وبإستغراب : لييش بشوو يتكلمون ؟؟
حمد : مممممم عقب بتعرفين..
شوق : لآااااا ألحين تقوول ..
حمد وتحرك يبي يظهر : إستخدمي ذكاائج عبقرينو ..
شوق : أووووووووكييييييي مآبتقول بروووحي بعرف ..

أسرار قلب 08-04-2013 10:00 PM







السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

عسآكم بخير =)
بكتفي بهذا القدر لأني للحين ماكملت !
إن شاء الله الرواية تنال إعجابكم ..
وإنتظروا التكملة :ax::yaw:

،،



أسرار قلب 08-10-2013 12:49 PM


؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟

ويين درودكم :m_haa:
المهم كونوا فالانتظآر بحاول اخلص البارت ..
وإن شاء الله إذآ قدرت بخلصه اليوم :wrd:

S3ad 08-12-2013 11:33 AM

روووعة كمليييييييي

أسرار قلب 08-12-2013 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ad (المشاركة 1045562801)
روووعة كمليييييييي

مشكوره فديتج ، > :kk_ed:
أول رد وأخيرا حد عبر روايتي هههههه :wrd:
أريد حمآس عسب أكملهاا :walla: .
بالنسبة لرواياتي ..

الأولى كوميديه ، خياليه : ) كآنت بدايه للترفيه :kk_ed: كلهآ ضحك وبعد حزينه ..
رواية براويج قضيتي على أثمن شي بحياتي ..
رابط التحميل : http://www.gulfup.com/?PPdniZ

الثانيه .. قريبة من الوآقع رواية في عبر وايد وتعبت لين مآ حصلت النتيجه التي ترضيني ،،
رواية ياليت الماضي مجرد ماضي وإنتهى ..
رابط التحميل : http://www.gulfup.com/?KDWy9C

وإن شاء الله قريبا بحط الباارت : )
أريد أشوف ردودكم :blushing:

S3ad 08-13-2013 05:21 PM

اشتقت للروايه كلييي دخيلج جد تحمست والله بليز

أسرار قلب 08-13-2013 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3ad (المشاركة 1045563892)
اشتقت للروايه كلييي دخيلج جد تحمست والله بليز

التكمله :

( الصفحة " 18 " )

ترجع الآلام من جديد لتكشف عن الصبر ..
ولكن الكثير من الأمور قد تحتاج صبرا طويلاً !
من يدري ربما البعض قد إختار الإنتظار في حين أحدهم إختار الرحيل ،
لكن إحذر من أؤلئك الذين يحملون الحقد في قلوبهم ..
فقد يجتمعون لإفساد حياتك وتغيرها !
والبعض قد يظلم حينها ،

.
.
.
.
.
.
فكررت وآيدد هذي نووره تبي المشآكل أكييد يااربي ليش جيه تسوي فيني أنآ شو سويت لهآآ !!
تحرك من مكآني وأنا محتاره شو بسوي ألحييينه ... !!!!!!
وييين بترووح يعنيي عندد أمهآآ لآ لآلآ ماا أظنن زيين أساس مع منوو رآحت معقوولة ركبت تكسي !!
حسييت بصدمه من أفكآآري أناا شووو أقوول لوو سييف يدري أن نوره مب فالبييت وأني السبب ؟؟
بس هيه نرفزتني وخلتني أتصررف معآها بـ هطرييقهه أناا مب من النووع إلي يعصبب بسررعهه هم غيروا
فيني وااايد همم السبب فلي أناا عليه ألحيين !!!!
يلسست أفككر بظهر بسياارتي أدورهااا بدال اليلسه هنيه ..

رحت حجرتي وأنا مب حاسسه بعمري ضربت البااب من كثثر مآ أناا مسستعيلهه خذيت الشيله والسوييج
وظهررت على طول لسياارتي شغلتهآآ ويلس أدوور فالفريج . . . . !!
دقاايق وأحسس الشمسس قويه ألحينه الظههر وين ساارتت !!
لفييت يميين يساار دورتهاا بكل مكآآن محددد ماالهاا وجوود ؟؟؟؟؟
سمعتت فوني يررن حسييت بخوووف هذااا رققم سييفف !!!!!! وقفت سيارتي مقددر أسووق وأرمسهه ..

وقفت السيااره وردييت عليه : ه هلا سيف !!
سيف : بلآاجج ماترديين ؟؟ وييين إنتي ألحييين هاا ؟؟ " طبعا هو بعد مارجع من السفر "
أنا بخوف : ويين يعني بالببييت ..
سيف : لآتجذبيييين قووولي الصج وينجج *خفتت يمكن نووره رمسته*
أنا : ليش معصصب جيهه أقوولك فالبييت ..
سيف بشك : عطيني نوره برمسهاا ..
خفت شوو بقوول ألحين !!!!!
سيف : ألووو ؟؟
رديت : هلآ نوره راققده .. شو بغيت؟؟ .. أناا برمسهاا عقب إذا الشي ضروري ؟؟
سيف ويضحك : ههه والله مب علي ميثهه هالحركاات إذا صااير شي تكلمي أحسنلج زين ؟؟
رديت : شووو فييك إنت دووم تشكك بكلآمي مدري لييش !!!!!!!

سيف ببرود : وتسإلين ليش بعد ؟!
أنآ : هيييه لييش شو سويييت أنااا وبعديين قللت لكك أنآآ لما وافقت كنت احس بشفقه تجااهكك خلاص انتهى الموضوع ليش بعدك حاقد علي ؟
سيف ويضحك : ههههه والله صج .. عالعموم هالمره بصدقج بس حبيت أقولج باجر برد من السفر ..
أنا ومنصصصدمه : شوو بااااااجرررر ؟؟؟
سيف : هيه باجر ليش أنا ماقلت لج قريب وبرد وبعدين مليت الصراحهه ..
رديت : والله لو رايح تتعالج مب أحسسن لكك ..
سيف بعصبيه صدمني : قلللللت لججج هالشي بالذااات لاتقووليين رااايج فيهه وتتدخليين وبعديين أناا كيفي ماابيفيدني العلالاج ما ارييد اتعاالج عندهمم عندج براايه ..
أنا وبخوف : زين زيين خلاص أنا الغلطاانه لأني تكلممت ..
سيف : يالله في أمآآن الله *وغللق المكالمه*
أنا حسييت بقهررر كل مرره يتكلمم ويقوول إلي عنده ويسكككر بويهي أناا لييش ردييت علييه ..
أووووووف ألحيين وين اختته راااحتت ..

ردييت البيييت سكرت البااب سمعت صووت في المطبخ لما دخلت انصصصدمتت !!!!!!
/
\
/
\
/
\
/
\
/
أنا : شيماااااااااء بسسسس خلالالاص تراااج ترفعيين ضغططي بكلامججج هذاا ..
شيماء : أنااا مااقلت شيي قلتت الصجج كل مرره ترووح المستشفىى شوو فييك قوول ؟؟
تأففت : ماافينيي شي شوو بيكوون فيني مثلا مرييت عنند ولد عمي أطمن علييه ..
شيمااء وبشكك : بس إنتت قبل لآيطييح ولد عمك فالمستشفى ترووح ؟؟؟؟؟
حسييت أني ماابخللص من هالتحقييق السخييف : تدري شيييي كلمي عمررررج أناا بظهههررر ألحيين ..
شيمااء : والله يا سعووود إذاا ماقلت الصصج أناا مابتم هنيه دقييقه وحده ..
ضحكت : هههههه تصصدقيين مايهمني في أمآآن الله ..
شيمااء : سعوووووود ووووقفف وووووقففففففففف ......... !!!!!!!!!!

ظهرت وركبتت سياارتي شوو تبي أكثرر من جييه قالت تبيي نعييش برووحناا وقللت أوكييه
كل شيي تقووله اسووووي لهااا بعدد شووو تبي أكثثثثر من جيييه اوووف ياربي شو هالحااال ..

رحتت بمرر صووب امييه ..
أحسس بضييجه وأكأن كلالام شيمااء يدوور برااسي شو هالحرمه مااتعررف تسكت شوي
كرهتنيي بعيشتي والله مايسوى علي قللت بتزووج وبستقرر حاالي حال النااس آخرتهاا هذاا
حالي الله يساامج بنت عمي .. ويساامجج مييثه *شففت فوني يرن علاوي*
رديت : هلآ ..
علآوي : هلالالا والله ويينكك مااتبين وبعديين بلاك مااتتصل لآزم أناا الي اتصل ؟؟؟
أنا وأضحك : ههههههه نسيييناااا ..
علآوي : اوووووووه أنت بعددك مااخذ بخااطررك شوو ؟؟
ردييت : لآ مب ماخذ بخااطري أسوولف ويااك وينك إنت ؟؟
علآوي : والله ماشي فالبييت ملان وإنتتت ؟؟
أناا : بمرر عند أميه شوي ..
علآوي : زيين سللم علييهاا وعلى حموووديي هالأهبببللل ..
رديت : مححححححد غيييررك حموود حليله من كم يووم ناخذذه المستشفى تعبانن ..
علآوي : انتتتوو كلله تعباانيييين !!!!!!
تميت ساااكت أفكر بكلامه ..
علآوي وانتبه على كلآمه : أووه السمووحهه والله مب قصددي ..
رديت : هاا لآ شوووه مسمووح زين عيل بخلييك ألحيين ..
علآوي : خلاص عيل في حفظظ الرحمن ..
أنآ : باايييييييي ..

وبعدهااا لماا وصلت البييت دخلت أحسس بهدووء فالبييت ليكوون رااقدييييين
ضربت راسي بالخفيف على غباائي : أناااااا غبيييي لييش ماا اتتتصلت بالأول ..
سمعت صوت : سعووووود انتتت هنييه أميه؟؟؟
إلتفت : هلالالا بالغااااالييه *رحتت سلمت علييها وبستهااا فوق راسهاا* شحاالج أميه وأنا عباالي رااقده ..
أميه : الحمدلله بخير ههههه لآ مب رااقده حيااك تعاالي اييلسس حياك ..
دخلناا الصاله ويلست معااهاا : شخباارك بعدد عيل ويينهاا حرمتكك شيماء ؟؟
أناا : تووليي لآتسإليين عنهاا ..
أميه : ليييش شو صااير ؟؟
ردييت :امييه والله بطللقهااا وبففتككك تعبتني والله ..
أميه ومنصددمه : شوو غيرر علييكم بسم الله تعووذ من الشييطانن مب هااي الي ضربت اختكك عشاناا ؟؟
تذككرت الموقف كأن يتكرر جدامي وضغط على ايدي ..
أميه : يالله مااعلي اختلاافات صغييره ماعليك حتى اناا وأبوك كناا جيه ..
ردييت : امييه انتي مااتبيني أكوون مرتااح .. أناا مابي شيمااء خلالااص تعبت منهاا ومن كلامها اوهيه اذذا عرفت اكييد بتطلب الطلالاق أعرفهاا ..

أميه ومنصدمه : لييش انت قللت لهاا ؟؟
أناا : لا ماقلت شي بس هيه تشك ودووم تسألني وبعدين أميه محد يدري لآ غيررك تحملي لاتتطرين شي جدام أي حد..
أمييه : حشى علي مااقلت لححد بس انت لاتعصصبهاا وبعديين كيفك اذاا انت مب مرتااح ..
قلت بغير السالفه : زيين عيل وينه ابووي ؟؟
أميه : حليله رااقد أبوي ألحينه مب مثلل أول مايروم يسوي شيي كله رااقد ..
أنا بحززن : يالله ربي يعطيه العافيه ويطول من عمره ..
أميه : آميين ياربي .. يالله بقووم اسوي لك شي تااكله أكييد يوعاان*
أنا وأضحك : هههههه هيه والله شيمااء مول مااتسوي شي الا بعيياززه ..
.
.
.
.
.
.
.
رجعت البيت وماحسيت بعمري إلآ وأناا رااقددددد من التعب !!
بس ليييييش !!

وعييت على صوت فوني *المنبه* إنصدمتت أناا كل هالووقت رااقده !!!!
رحت الحمام *عزكم الله * وعقبهاا صليت قريت قرآن لين ماسمعت صوت باب ينفتحح
يتحرك بسرعه أشوف منوو إنصدممممت !!!!!! : نوووووووره !!
نوره وشاله شنطتهآ : هيه ماتشوفين ؟؟
أنا ومسغربه : ويييين كنتي أمسس ؟؟
نوره : مايخخصج وين كنت أنا بظهر الحين وخلي البييت لج مافيني أسمع كلام زياده ..
أنا بدون ماحس : سيييف بيرررجع اليوووم ..
نوره ومنصدمه : شوووه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
رديت عليهاا : نوره الله يخليج مابي مشااكل ..
نوره وتضحك : هههه والله أشوفج تترجيني تدرين أحلى خبر سمعته أناا ارييده يدخل البيت
ومايحصلنيي واذا سألني تعرفيين شو بررد ..
مسكت ايدهاا : نووره لا دخييلج حققج علي أنا الغلطانه السموحه ..
نوره وادزني بقوو : مااافييي لا دخليج ولا غيره .. "وتحركت تظهر من البيت"

ماعرفت شو اسوي يلست متوتره مكااني احاول اكون طبيعيه
بس مقدر حتى مارحت الجامعه اليوم .. شوو بسوي الحين شو بقوول !!!!!
كنت اراقب الساعه لحظه بلحظه لين ما اذن الظهر وأنا بعدني متجمده في مكاني
معرف شو اسوي .. قمت اصلي واسوي لي غداا ، كليت لين ماحسيت عمري بنفجر
من الاكل كله بسبت الخووف صرت اكل شرات المينونه مب حاسه بعمري أنا مب
خايفه من سيف خايفه شو بيصير اذا زادت المشاكل وعرف ابوي واميه بالسالفه
بروحهم تعباني وانا طول هالفتره خاشه عنهم ومحد يدري بشي !!!!! والحين
الحقيقه بتظهر ...

شفت فوني آمنه مطرش لي * ويييييييينج !! * مدري ارد عليها ولا أخاف تباني امر
صوبها اليوم مابقدر سيف بيرد بأي وقت ..
تجاهلت الي مطرشته ليه وحطيت فوني سايلنت ..

ورحت اسبح وأبدل ثيابي ،
|
/
\
/
\
/
\
/
\
/

بعد مرور الوقت !! :

شفته وأنا منصدم : مستحيييييل إنت ..
سعود : ههههههههههه شو عبالك قلت لك أنا قدهاا وسويت الي اتفقناا عليه ..
ضححكت : هه خبل انت !!!
سعود : يالله بلاك ألحين مب عايبنك شكلك ..
رديت : مايهمني وبعدين الدريول موجود وبيوصلني ليش انت حضرتك هنيه ؟؟
سعود وابتسامه : شوو بلاك علي وبعديين اشتقتتلك ياخي وخاطري اوصلك للبيت وامر اسلم على ميثه ..
قلت : عقب عقب ..
سعود وبنظره : ليش عقب ؟؟
ضحكت : يااخي شو تبي انتتت لازم تتلزق فيناا وبعديين قلت عقب
سعود ويضحك : أنا أتلزق هههههه زين خلاص أنا بوصلك وبمر عندكم في وقت ثاني ..
رديت : زين يالله توكلناا ولا ادز الكرسي بروحي بحركه ..
سعود ويضحك : زين فهمناا لاتعيد كلامك ..
.
.
.
.
.
.
كنتت أسسسسممممممع صوووت سيااره !!!!!!!
تحركت من مكااني أطالع من الدريشه كاان سيفف مع سعوود !!
كانوا يرمسون بعض وسيف شكله مب عايبنه الوضعع وكأن مضايج من كلام سيف !!
بسس عن شووو يتكلمون .. عقبهاا لمحت شي في ايد سيف يمكن ورق او شي ..
وسعود خذاا الأورااق وشوي سعوود وسيف يتحركون يبون يدخلون البييت ..

تحررركت بسرعه وتلحفت فاللحااف وسويت عمري رااقد ..
كنت اسمع اصواتهم وضحكاتهم ..
سعوود صوته من بعيد " مييييييييثثثثثثثه مييييييييييييثثثثه وييييينج " ؟؟؟
مارديت غطييت ويهي وجسمي كاامل ،
عقب دقاايق حسييت بفضول شو صاار معاهم ليش هدووء ..
شلييت اللحااف عنيي والفتت ابي انزل من الشبريه انصصصدمت يوم شفت سيف فويهي يالس !!!!!!!!
أنا وارجع : بببببببببسم الله !!

سيف ويطالعني : شو شايفه يني جدامج ..
أنا .. لآ تعليق !
سيف ويتحرك : صصح النووم توه الناااس حد ينام هالحجزه ؟؟
أنا واعدل عمري وشعري : انت وصلتت .. الحمدلله عالسلامه ،
سيف : أونه يعني ماتدرين اني برد اليوم ؟؟ ربي يسلمج
قلت : نسييت !

سيف وتجاهل كلامي يدري أني أخرط : عيل وينهاا نوره ما اشوفها فالبيت ؟؟؟
حسيت بخووف معررف شو اررد تمييت سااكته ..
سيف وبعده مركز عيونه علي : لييش ساكته ؟؟؟
تحركت من مكاني : مدريي والله انااا بررووح اييب لك ششي تشربهه ..
سيف : خللجج مكااانجج وجاااوبييي وييينهاااا نووووووورهههه ؟؟؟
أنا ومتوتره : ما أدرري قللت لك م م ما ادررررررري ؟؟
سيف : كييف يعني ماتدرين مب نحن إتفقناا بأنج بتسمعين الرمسسه عسب لا أطلقج ؟؟
رديت : هييه بس إختك وكيفهاا ظهرت مدري ويين راحت .. أنا اشو ذنبي ،
سيف وبعصبيه : شووووووو يعنننني ظهههرتتت تستهلبيين صححح وين بتروح يعني ؟؟
ماردييت علي انا شو يخصني نوووره ويين راااحتت وبعدين انااا اكررهااا * تحركت بظهر من الحجره* ..
سيف : ميييثثثثثثه يالس أكلمج ..
ردييت : زيين أدري وأناا جاوبت على أسئلتك برووح أييب لك شي تااكله ..
سيف وبعنااد : وأناا مااابي شي منججج .. أرييد اعرف ويين نوره ..
قلت : زيين اتصللل لهااا ..
سيف ياخذ فوونه ويتصل لنوره وأنا واقفه عند بااب الحجره اشوفه ،

سيف : ألوو ؟؟ ... ويينجججج ... عند أمييه !! .... لييش أنا رجعت اليوم .... ربي يسلمج .... أهاا جيه السالفه ......... خلاص مب مشكله أمر عندكم عقب ..... في أمآن الله ..

أول ماخلص التفت صووبي وجدم الكرسي وطالعني بنظرهه خلتني ما اروم اطالع بعيوونه ..
سيف : شوو معنى الي سسمعته ؟؟؟ صج الكلام الي تقوله نوره ..
رديت : لالالالالالالالا مبببب صصصصصج تخرررط علييك
سيف : تبيني أصدقج ؟؟
رديت بعصبيه : كيييففففففك تصدققني ولا لالالا ..
سيف ويعييد كلامه : قللللت تبييني أصددققققج ؟؟
مافهمت قصده : وأنا قللت كييفككك ..
سيف : مييييييييييييثه رددي على سؤالي هيييه ولا لالالالا تبيني أصصدقج ولا ؟؟
أنا ومتوتره : هيه ..
سيف وبابتسامه : زين صدقتج هالمره يالله حطي شي ناكله يووعان ..
كنت مسستغربه شوو الساالفه سيف يصدقني !! ..
سيف : ميييثه !!
رديت : هيه زيين زيييين ..

عقب دخلت المطبخ أحط له الأكل وأنا بعدني افكرر شو بسوي اكيد سيف مابيرضى أكمل دراستي !!
يعني خلاص أوقف دراسه .. تعبببت عالفااااضضضضضضي شوو هااالححظظظ ..

.
.
.
.
.
.
في بيت بوو حمدد ،،

فالصاله ..

شووق : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا حمممممممممدددد ..
حمد ويضحك : هههههههه جب يالخاايسه ..
شووق : مممحددد غييركك عطننني فووني بلييييييز ..
حمد ويغمز : بالأول تسوين الي اتفقناا عليه ..
شوق وبعصبيه : زيييين اناا ماالي خصص انتت تحبب البنت اخطبهاا وفكناااا ..
حمد : أناا ابااج تسإليينااا ماافيني اروح اخططب وعقب اتفششل وتقوول ماتبيني ..
شوق : شوو يعنيييييي بتممم بروحي بتتزوج انت وفطوم وبتم اناا بروحي حررررااام مااحبكم ..
حمد ويضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه مايليق عليج والله
شوق وتضربه براسه : جب ع اساااس بتساافر ..
حمد : هيه بساافرر بس بعد ما اتزووج ..
شوق وبنظره براءه : وأنا بتاخذوني معاكم صح ؟؟
حمد ويضحك : هههههه يالله منااك قال بتاخذوني
شوق :عيييييييل مابكلمهااا ..
حمد ويعطييها فونهاا : شوفي شووق اذا كلمتيها بسوي أي شي علشاانج فدييتج والله
شوق وبخبث : أي شي ؟؟
حمد : هييييييييه ايي شيي ...

شوق وتفكر : مممم عيلل عطني مفتااح السيارتك متى ما ارييد وكل ششهر لي نصصييب من معااشكك ..
حمد ومنصدم : ومعاااشي ليييش !!!!!!! .. شوو تشتغليين بداالي وأنا ما أدري ..
شووق : عيييييييييل رووح تووكل ماافي اتفااق بيناا ولا شي ..
حمد : لآ لا يفدااج يالنذذذذله ..
شوق : هييه جيه أبآآك بعد في شرط ..
حمد وتأفف : أوووووف شووو بعععددد
شوق وابتساامه : اسووولف معاااك شوو صدقتتت .. خلاص بكلمهاا ولا يهمكك
حمد ومستاانس : صصصصج فديييييييتججج *وباسهاا فوق راسهاا* فدييت امييه الصغيرونه ..
شوق : بسسس في شي ..
حمد : ههههههههه ياااربيييي منننج شووو بعددد


شوق : اساافررر معااكمم ..
حمد : اننننننتييييي منووو يقددر علييج الله كرييم كلمييها بالاول ..
 أم حمد : تكككلم منوو شو السالفه ..
شوق وحمد : أميييه !!!!!!!
حمد : مااشي جيه نسوولف شو قالت العرووس وافقت ولا ؟؟
أم حمد : رفضت تقول ماتبي ..

شوق وحمد منصدمين ويطالعون بعض ..
أم حمد : تقول شغلها أهم ولاحقه عالزواج عقب ..
حمد : أفاااا لييش زين تتزوج وتكمل شغلهاا شوفيهاا ..
أم حمد : والله حاولت معاها البنت عنييده وراسها يابس ..
شوق وتضحك : هههههه زيين اناا بتزوج بداالها يستوي ..
حمد وأم حمد : ههههههههههههه

أم حمد : الله يغربل ابليسج شو هالرمسسه ..
حمد ويضحك : هههههه اخخخخخ بطني انتي سكتي بسس لحد يسمعج ..
شوق : هههههه شوو اقوول لكم الصصج انا حليلي فقيره لا شغل ولا دراسه ولا بيت ولا شي ..
أم حمد : الله كريم اميه يالله تعالوا اكلو الاكل جااهزز ..
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد الغداا ،، بيت بو سيف :
كنت أطآلعه سيف ومحتااره أقول له ولآ لااا .. أوووف شو أسووي
سيف : ميثه ؟؟ بشو إتفكريين ؟
رديت : ولا شي ..
سيف : زين سمعي بآجر برد الدوآم وأبآج تمرين المستشفى وتشترين لي الدوا !
إستغربت : دواا شو ؟
سيف : عقب بعطيج اسمه المهم رحتي عند أمج ؟؟
رديت : هيه كل يومين أزورهم ..
سيف : أهآا كيف صحتهم إن شاء الله كلهم بخير ..
قلت : هيه الحمدلله بس حمود أخوي كان تعبان بآخر فتره وأبوي بعد
سيف ويفكر : سلامات عيل عقب بمر أسلم عليهم ،

سمعت صوت فوني شفت آمون كآتبه " ميييييييييثههه دريتي شو صاار بقوم عمكم "
أنا خففت حتى بين علي كتبت " منوو شو صار "
سيف كان يطالعني مستغرب : شو فيج ؟؟
رديت : ماشي .. ( عقب قريت إلي كتبته آمون ) " أحمد يقولون توفى من شوي شيماء خبرتنا "
أنا هنيه انصدمت وقفت مدري شو صار فيني حسيت بشعور غريب !! أحمدد ماات !!!!!!!!!!
سيف يطالعني مب فاهم ولا شي ..
وأنا الدموع في عيوني حتى مارديت على أمون تميت وااقفه أحاول استوعب الي قريته معقوله
أحمد ماات !!!!!!!

سيف : ميييثه ؟؟؟؟ بلآج شو صاااير ؟
أنا ساكته ..
سيف : مييييييثثثثثه بلآج سااكته شو صاار ؟؟؟
رديت : سيف ولد عمي يقولون توفى ..
سيف ومنصدم : منووو ؟؟؟؟
أنا : أحمد ولد عمي عبدلله ..
سيف ومستغرب : ان لله وان اليه راجعون الله يرحمه ، ليش هو مب كان فالمستشفى آخر مره ؟؟
رديت بحزن : هيه كان تعبان وايد " كنت أفكر ألحين كيف حال ناصر وساره وعمي وعموه والباقيين "
سيف : زين خلاص هذا المكتوب الدموع مابتفيد ..
كنت أطالعه شو هالبرود .. شو هالقلب القااسي !!!! بكل بساطه يقول هالكلام ..

سيف : ليش اطالعيني جيه قلت شي غلط وبعدين هم السابقون ونحن اللاحقون إدعي له ..
رديت : سييف أناا بظهرر لازم أروح معاهم وساره محتاجه أكون معاهم ألحين ..
سيف بعناد : مافي طلعه ..

أنا انصدمممتتتتتت شوووو يقوول هذاا : سيييف من صجك ؟؟؟؟؟ "كنت اكلمه والحزن غطى على صوتي"
سيف ببرود :هيه من صجي يلسي مكانج ..
سمعت فوني يرن كاان سعود ..
كنت برد بس سيف : لآترديييين ..
أنا ومستغربه : شوو فييك سيف هذاا سعوود ؟؟؟
سيف ويطالعني بنظره تهديد : قلللت لجج لآترديين ماتفهمين ؟؟
كنت اطالعه وأنا خلاص مب فاهمه ليش جيه يسوي . . " والفون مالي بعده يرن "
سيف ويمد إيده : عطييني الفوون
أنا : مبب بكيييففففففك ..
سيف ويطالعني بعصبيه ليش ارفع صوتي عليه : ميييثه عطييني الففون ..

مدري على طول مديت ايدي وعطيته الفون وانا في داخلي شي يحترقق من القهر ..
سيف يغلق فوني ويحطه عنده : ألحينه مافي طلعه عقب روحي صوبهم ..
تميت واقفه حذاله ومنصصدمه لأن أبدد مب وقته هالحركاات تمنييت لو مارجععع ..
كنت بتحرك بس هو : مييثه ويين ؟؟
قلت بعصبيه : ماايخخخخخصك سيف ابددد مب وقته الي قاعد تسويه " كنت أتكلم من خاطري وميوده عمري عسب لآ أصيح جدامه "
عقب تحركت رحت الحجره وسكرت الباب بقوو ويلست اصيح من الخاطر ..
ماتوقع أحمد يموت جيه بلحظه كنت اتذكر يوم ساره واقفه هيه وامها عند الباب خايفين
وكيف أنا مشيت وخليتهم ، حسييت بالندمم حسيت بشعور فضيع شو بسوي الحين
للحظه كنت اقوول يمكن هم غلطاانين والخبر مب صح .. وعقب ارد لا مستححيل آمون تجذب بس شيماء هي
الي موصله لها الخبر يمكن تجذب .. بس ليش سعود اتصصل ..

مرر الوقت وأنا بعدني على حالي يالسه فوق الشبريه وأمسح دموعي ..
أطالع باب الحجره وأفكر آخذ فوني وأتصل اشوف شو صار معاهم بس مقدر ..
تنهدت بقو .. لحظتها كنت أحس بألم براسي كان شي فضيع يمكن ضغط على نفسي وايد وأنا
أفكر ..

شفت الباب انفتح ودخل سيف ياه صوبي وقال : لا تحاتين كلهم بخير وسعود وأمج راحوا لهم ماله داعي تروحين
إنتي .. وبعدين ليش تروحين عقب تزيدين عليهم خليهم وشوي ويتقبلون الخبر ..
كل يوم أنصدم من تفكيره : سيف لو سمحت لاتكلمني نهائيا ً ..
ضحك : هههه
وأنا منصدمه : تضحك بعد !!
سيف : هيه أضحك ليش مايستوي أضحك وبعدين بلاج جيه شوفي شكلج خلاص ارحمي عمرج شوي عسب جيه
ماخليتج تروحين .. عيل اذا رحتي معاهم شو بيصير فيج ،
قلت بعصبيه : سيييف لا تستهبل ترا مستحمله وجودك غصب عني ..
سيف ويبتسم : أدري ..
رديت : داااااااااامك تدري خلاص لاتكلمني وعطني فوونني ابي أكلمهم أطمن ..
سيف وبعناد : مافي قلتلج عقب ..
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

(( بعد 3 أيآم من وفات أحمد )) ..

ماصدقت ذاك اليوم فالعزا حسيت شعور فضيح كنت اقول لو كان ابوي شو بيستوي فيني ..
أيآم مؤلمه مرت .. سعود كان مضايج الكل مضايج وناصر يكسر الخاطر أكثر واحد كان متأثر
ساره كنت معاها ماحبيت أخليها جيه حاولت أخفف عنهم مع أني محتاجه الي يخفف عني ..
صدمني سيف وايد وحاولت اتغافل عن تصرفاته وتفكيره .. ترك الجامعه للمره الثانيه وهالمره
خلاص آخر مره ومستحيل اقدر اكمل .. حسيت كل شي وقف فجأه وضع العايله كله حزن ..
حمد سمعت أنه خطب بس أجل عرسه لوقت ثاني ماقدر يستانس ب هالشي .. أنا فرحت مع
أني ماتوقع يخطب مهاا .. الله يوفقهم إن شاء الله ،

في بيت أبوي ( فالصاله ) ..
كنت أنا ومهآ وعنوود .. وشوق وفطووم .. وأمون " حموود أخوي مع ولد عمتي مايد "
كنت مستانسه لأن عمتي أم مايد كانت موجود طول الفتره الي راحت ماكنت أشوفها كانت
مع ميوود فدييته ألحينه حالته أحسن بوايد عن قبل ومستانس يلعب مع حمودي فديتهم أحس
يرجعون الحياة في البيت .. "

أم مايد : ميييثه مييييثه تعاالي فدييتج سعود يباج ..
أنا : أوكك يالله بنات شوي وراده ..
شوق : أقووولج ميثه هاتي وياج عصير بارد ..
رديت : أوك ..
عقب ظهرت من الصاله شفت سعود واقف مسكني من ايدي وظهرنا برع ..
أنا ومستغربه : شو السالفه ؟؟
سعود : مييثه شيمااء ..
أنا ومستغربه : شو فيهاا ؟؟
سعود : طالبه الطلآق ومصصرره ..
أنا ومنصدمه : صجججججج !!!!
سعود : هيه تقول اذا ماطلقتهاا بتسوي مشاكل أنا ماافيني والله تعبت راسها يابس ومابي حد يعرف ب هالشي ..
رديت : حيوااانه والله ...
سعود : مب وقته تسبين البنت أنا ألحين محتار مدري شو أسوي ..
أنا بعصبيه : طلقهاااا برااايه ..
سعود : من صجج ميثووه مب جيه أستعيل واسوي هالشي الطلاق مب لعبه ..
رديت : شوو بتسوي عيل داامهاا مصره وبعدين احسسن لك ..
قاطع علينا صوت عموه : سعوود عقب أريدك تروح تاخذ لي كم شغله ..
سعود ويطالعني بمعنى لاتقولين شي : أوك عموه ولايهمج ..

عموه أم مايد : السموحه قاطعت عليكم الرمسه ..
سعود : لآ عاادي خلاص أنآ بظهر ألحينه ..
أنا وعموه : الله وياك " عقب تحركت وخذيت من الثلاجه عصير حق شوق ورجعت للبنات "
شوق : يسلمووووووووو
أنا : ربي يسلمج من كل شر ..
شوق : آمين ياربي ..
مها وتضحك : ههههههههه عنوود لآتستهبلين
عنود : لآ بس اقووول الصجج إنتي مب ويه حد ينصحج ..
شوق : مالقيتي غير مهاا الله يعين أخوي عليهاا اسميه بيتخبل ..
مها : لاااااااااااا والله وبعدين محد جاابره يتزوجني هههههههههههههه
الكل : هههههههههههه

عنود : بناات شو رايكم إتوون وياي بيت ربيعتي شواخ مسويه عزيمه حق البنات وجي ..
آمون : أناا أناا برووح ويااج
عنود : لآ الصغاريه مافي ..
آمون وبعصبيه : لييييش ان شاااء الله ..
مهاا : أنا عني مشغوله بترتيبات العرس مابقدر سوري ..
شوق وتفكر : وأنا ماابقدر مشغوله
عنود : أوووووووف ليش جيه كله مشغولآت عيل تعآلي أمون ..
أمون ومستانسه : ييييييسس أوووك ..
عنود وتوقف : يالله عيل بروح البيت أتعدل وأتكشخ ،
آمون وتوقف : هييه يالله ..

شوق : الله ويااكن ..
رديت : سلمي على البناات .. *عقب طالعت شوق* يالله شو قومي بوصلج البيت ..
شوق : أوك " وقامت تلبس عبايتهآ أمآ مهاا يلست تتناقش مع عموه "
بعدها ظهرت أنا وشوق شفتت سياره توها داخله البيت ..
شوق : هذي شياااره منووو ؟؟
رديت : مدري والله ويت نشوف منو فيهآ ..
شوي وينزل شخص .. ركزت على ملامحه : هييه هذا منصور *بعدها نزل حد ثاني*
شوق : اهاا والي معاه منوو ؟؟
رديت : راشد ..
شوق ومستغربه : زين ليش هم هنيه ؟؟
قلت : يمرون على أبوي تدرين أبوي وايد يحبهم ..

منصور ويبي يدخل انتبه علينآ : السلآم عليكم ..
شوق ردت : وعليكم السلآم .. عمي رااقد
منصور وراشد يطالعون بعض : بالعاده يكون واعي هالحجزه ..
رديت : لا من شوي رقد تعبان شوي ..
منصور : سلآمات مايشوف شر ..
راشد : شحالج ميثه ..
شوق ومستغربه ليش يسأل عن حال ميثه وما سأل عن حالها !!
رديت : الحمدلله بخير ..
منصور : عيل سعود موجود ؟؟
قلت : هيه دقيقه وأزقره لكم .. * عقب دخلت أنا وشوق *
شوق : ههههههههه ميثوه ليش جيه حسيت عمري منبوذه ..
رديت : لآ لأنهم يمكن أول مره يشوفونج أصلا أتحداج إذا عرفو منو انتي من الاساس ..
شوق وتضحك : ههههه حسيييت ..
شفت سعود نازل من الدري : سعووود ..
سعود : هلآ ميثه ؟؟
رديت : منصور وراشد برع يسإلون عنك ..
سعود : أوك .. "وعقب ظهر يلسوا يسولفون وأنا رحت أوصل شوق البيت " ..
لما وصلنآآ ..

كآن حمد توه راد البيت نزل من سيارته وياه صوبناا : السلآم عليكم ..
شوق : وعليكم السلآم
حمد : وأنا أقول منو راعيه اف جي طلعت ميثه ..
شوق وتضحك : ههههه هيه سعود عطاها السياره مب إنتتتتت ما منك الفايده ..
حمد : جب زين .. " وتحرك داخل البيت "
شوق : هههههه الله يفشلك على الأقل سلم إحترم وجود ميثه ..
رديت : لا هو متعود جيه مايحترمني ويحب يسوي لي مشاكل من يوم عرفته هههه

شوق وتضحك : ههههههه هيه مدري ليش هالكره شو مسويه له إنتي ؟؟
قلت : ولا شي سإلي بروحه قولي له بلاك على ميثه شو مسويه لك يمكن يرد ..
شوق : هيه والله يبالي ..
ضحكت : ههههه تذكرين يوم طردني من بيتكم ويلس يطلع كلام من عنده وأنا مصدمه منو قايل عني جيه
بالأخير يطلع هو مألف من عنده كلام على كيفك كيفه ..
شوق : هيه أذكر والله حرام كان يظلمج وايد
رديت : ماعليناا منه يالله السموحه أنا بخليج ادخلي داخل ..
شوق وتسلم عليه : مع السلآمه فديتج مشكوره ..
رديت : العفو " عقب دخلت البيت وأنا رجعت "

(( رجعت بيت سيف ))
لمآ دخل انصدمت سمعت أصوات !! منو فالبيت كان أصوات حريم شو السالفه أنا مخربطه فالبيت !!
كآت ..

:blushing: نكمل بعدييين ..
أريد رآيكُم بالشخصيات والأحداث :kk_ed: ..
:walla:

S3ad 08-14-2013 05:38 AM

وااااا فدييتج شكرا وايد يارت حلو ماشاء الله ... أحس سيف وراه شي غامض وحمد مريض و ميثه بتحب سيف ان شاءالله .. احس سيف طيب وايد ونوره ناويه ع شي اشكرج مره ثانيه روايه جميله جدا

أسرار قلب 08-15-2013 03:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ad (المشاركة 1045564215)
وااااا فدييتج شكرا وايد يارت حلو ماشاء الله ... أحس سيف وراه شي غامض وحمد مريض و ميثه بتحب سيف ان شاءالله .. احس سيف طيب وايد ونوره ناويه ع شي اشكرج مره ثانيه روايه جميله جدا


أفدآج .. :blushing: عيونج الأحلى حبوبه /،
هيه سيف شو سالفتة بالضبط ؟ والظآهر في
أمور بتنكشف بعدين ، يمكن توقعج صح ويمكن لآ :kk_ed:
سيف طيب ! زين زين ليش لآ هو طيب ،

العفو حبوبه يسعدني توآجدج ومتآبعتج
وفي إنتظآر باقي المتابعين ..

:ax:








أنتظركم لآتتحسسوني ّ بإحبآط :unsure: . .. . .. .!!

S3ad 08-15-2013 08:54 AM

حمستييييييينيي ياربي اترياج بفارغ الصبر

S3ad 08-19-2013 06:08 AM

كمليييييييييييييييييييييييي دخييييلج

أسرار قلب 08-19-2013 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ad (المشاركة 1045565193)
حمستييييييينيي ياربي اترياج بفارغ الصبر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ad (المشاركة 1045567383)
كمليييييييييييييييييييييييي دخييييلج


أعتذر في الفتره الأخيره مشغوله !!
بحاول أخلص البارت ..
والسموحه منج إختي ،



:bored:

أسرار قلب 08-25-2013 12:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!

أعتذر إنشغلت وآيد !! :(
بحط لكم البارت اليوم أو باجر ،
حاليا حالتي الصحيحه :101: سيئه ..
بحاول أكمل .. !!


والسموحه ، :g_chub:


أسرار قلب 08-25-2013 10:33 PM

(( الصفــــــــــفحة 19))

.
.
.
دخلت الصآله وإنصدمت !!!!!!!!!!!!
نوره وترمس أمهآ : أمآيه هذي ميثه وصلت ..
أم سيف : ليييشش وآقفه سلمي على الحرييم ..
إستغربت منو هذيله ؟؟؟؟ .. كآنوا 4 حرييم ووبنتين !!!! شكلهم غرييب أول مره أشووفهُم ..
رحت أسلم عليهن وحده وحده : السلآم عليكم ..
وكل مآسلمت على وحده قآلت * ماشاء الله عيل هذي بنت فطوم > تقصد أميه !! * وإلي تقول * سلمي على أمج *
وغيره وأنآ أبددددددد مب فاهمه شي حسييت عمري متوهقه شو أقول ولآ شو أسوي ..
ومتى رجعتت أم سييف ونوره !!! والشي إلي يقهر ..
حرمه رقم 1 خخخ معرف شو اسمهاا : عيل شااطره فالمطبخ وتطبخ لكم ..
أم سيف : لآ فديتج محد يطبخ غيري ولدي مآيحب ياكل إلآ من طباخي ..
 أمآآ أناا فتحت عيوني عالآخر !!!!!!!!! يالله تجذب بعددد ..
الحرمه : لييش شوبلآها حرمة ولدج مآتعرف تطبخ ..
أم سييفف : لآاا تعرف بس تعرفييين مب مثل طبااخناا ..
أنا تنرفزت من جوهم بصرااحه وكل حين أحسهم يتطنزون علي ،
وقفت : يالله السموحه بروح أكوي ثياب سيف قبل لآ يرد البيت * حسيت البنت الي يالسه إطآلعني وايد*
ماعطيتهم مجآل يردون علي تحركت على طول ودخلت الحجره وسكرت الباب : اوووف شو يبون هذيله ..
بدلت ثيابي ويلست أكوي ثياب سيف .. وأنآ أفكرر شو بيصير مع سعود أخوي !!
\

/

\

/

\

/

\
قلت : شيمااااااء بسس أوووف سكتي يعني الواحد مايرتاح حتى في بيته ..
شيماء وتعاند : لآا أبي ارد بيت أبوي .. مضااايقه هني كرررررهت هالعيشهه ..
طالتهاا بنظره : لآ والله .. !!
شيماء : هييه .. وبعديين إنت بروحك مب معبرني كله بررع البييت ..
رديت : انزييين ترااني يالس ويااج الحين ليش هالكلام !!! وبعديين تدرين أني أغلب الوقت فالدواام ..
شيماء وتتأفف : لآ مابي مليييت خلناا نررجع بيتكم على الأقل اسوولف مع عمووه وأخوك حمود ..

طالعتهاا بنظره : ألحيييييييييينه بعدد مايلستي إتأذييني سعووود نبي بيت برووحناا سعوود أضااايق منهم
سعوود خلناا نسكن برووحناا .. أشووف غيرتي رااايج ؟؟؟؟
شيماء : يعني اتشووف كيف حياتي انت تظهر الدوااام وأنا فالبييت ماعندي حد ياخذني أغير جو شوي وأنا
مليييت بروحي كرهت هالبييت حتى عياال ماعندنااا ..
رديت : والله مب مشكلتي هذي كيفج تحملي .. انتي الي يلستي اتحنيين علي تبين تعيشين ف بيت بروحجج ..
شيماء : اوووففففف ..
قلت : لآ تيلسييين تتأففيين تحتتت رااسي روحي الحجره تأففيي مع الطووف ..
شيماء توقف : زييييين سعووود ..
ضحكت أغير الجوو مابي مشاكل زياده : ههههههه أمززح يلسي مكااانج ..
شيماء ومضايقه : ماابي ايلسسسس بروووح أرقد .. *وسارت*
أناا : خبببببله منوو يناام هالحززه !!!!!!

برايهاا يلست أدور شي أتابعه ..
شفت سيف متصل .. رديت : هلآ سيف ؟؟
سيف : أهليين سعود ها اشو صار وياك ؟؟
رديت : والله ماشي إن شاء هالاسبوع بنزل أسآفر ..
سيف : أهاا زين تسوي عاد تحمل من روحك .. أقولك ميثه تدري ؟
قلت : لآ لا شو تدري تععرفف ميثه كيف تفكييرهاا ..
سيف ويضحك : هههه لآ والله ما ادري كيف تفكيرها زين عيل شو بتسوي ؟؟
يلست أفكرر ..
سيف : أمك شو قالت ؟؟
رديت : أميه حلييلهاا خااايفه واايد قلت لهاا لآتحاتي بس تدري أخاف أبوي يدري وأتوهق ..
سيف : لآتحاتي ..
قلت : أنآ على أساس بسافر كم يوم وبرد شغل وجيه بس لآزم أتفاهم معاهم ..
سيف : ميثه أنآ بتفاهم معاهاا لآتحاتي ..
رديت : ماتقصرت .. إنت وين ألحيينه ؟؟
سيف : توني رااد البيت ،
رديت : أهااا زين زييين سلم على مييثووه ماترد علي غريبه !!
سيف ومستغرب : ماترد؟؟ ! أوك مب مشكله يالله تآمر بشي ؟
قلت : لآ سلآمتك في أمآن الله *وسكرت الفون رحت أشوف شيمااء وأتفاهم معاها عن السفره *
\

/

\

/
\
نزلت مع الدريول عقب هدني وساار ..
استغربت ليش ميثه ماترد على سعود !! ..
شفت عند الباب سياره غريبه ؟؟ منو ياي البيت !!!!!!!!!!!!! إنصدمت
مب معقوله حد داخل البيت وأنا مب موجود ..
دخلت البيت وسكرت الباب أول مادخلت الصاله !!!! انصدمت ؟؟؟؟
أمييه : هلااا سيييف . . " ويت تسلم علي "
وأنا منصدم ومب عارف شو اقول ..
عمتي : شحالك سيف عساك بخيير أميه ..
أنا ماكنت مهتم فيهم الي صدمني الي يالسه معااهم !!!!!!
نوره : حياااك سييف *وتجدم الكرسي وأنا متنرفز من حركتها *
قلت : نوووره هدي الكرسي .. * الكل انصدم *
دخلت ميثه شاله صينيه القهوه والجاي .. ويوم شافتني استغربت : سيف ؟؟؟؟
حطت الصينيه ووقفت حذالي تهمس : منوه ذيله سيف ..

وأنا معرف شو ارد عليهاا ..
عمتي : بلآك سسييف مستحي نحن مب غريبين نحن أهلك ..
أميه وتسايرها : لآ مااعلييج سيف مب مستحي بس يمكن تعبان راد من الدواام ..
نوره حسيتها تغير الجوو : دااانه ويين عيل رشود ولدج ..
دانه وتضحك بطريقه مستفزه : ههه فالبيت حليله راقد ..

وأنا أطالعها مستغربه هذي منوو بعدد !!!!!
حسيت الجو ابدد مب حلو : سييف يالله تعاال .. * ودزيت الكرسي * أبي اتحرك باي طريقه ..
الغريبه أن سيف ماعصب علي فالعاده مايحب اني امسك الكرسي واحركه ..
دخلت الحجره وعلى طول سكرت الباب ..
التفت .. سيف يطالعني : منوو سمحح لج ادزيين الكرسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان يقولهاا بعصبيه انا فزيت حسيت قلبي بيوقف : بسم الله ..
سيف ويكمل كلامه : ميييثههه أنا شو قاايل لج ؟؟؟ لآ بعددد هالمره جداام عمااتي ..
أنا منصدمه : عماااتكككككك !!!!!!!
سيف : هيه ..
رديت : بس انت خبرتني أن مااعندك غير عمه وحده !!!! ماشفتهم أناا بالعرس ..
سيف ومتنرفز : لاا تقعديييين تسإليين وااايد ألحيييين ..
يلست فالشبريه : زين فهمت مب لآزم تصارخ علي ..

بعد مروود 3 سآعاات ..
ظهرت من الحجره بعد مآ تأكدت سيف رقد ..
سرت أشوف أم سييفففففف مستحييل اقوولهااا عمووه ونووره ويين ؟؟
رحت الصاله سمعت ضحك !!!!!!!
يلست أتسمع منوو فيهاا .. كان صوت نوره
نوره : هههههههههههههه لا لا ماعليج ألحين رققوود وبعدين عادي بلآج ..
...... : لآ شو عادي تستهبلين صحح شو بيقول أخوج سيف لآ شافني يالسه هنيه ..
نوره : شوو بيقوول يعني عاادي لآتقعديين اتحااتين أصلا هو راقد ألحين ..
...... : وحررمته ؟؟؟؟؟؟
نوره وتضحك : منو ميثثه ههههههه اتحصليينهاا رااقده ألحينه ..
دخلت الصاله بكل غرور أقهر فيهم : لييش جيه البييت حررر *يلست أدور رموت المكيف*

........ وتهمس : خيبه توج تقولين أنهاا راقده ..
نوره وترمس بصوت مسموع كأنها تقول اسمعيني ميثه : والله ما ادري عنهم ..
دانه ساكته .. أما أنا يلست أسوي لي شاي حليب ..
نوره : دانه برووح حجرتي شوي ورااده زين ..
دانه : مب مشكله * عقب ظهرت وسارت حجرتها وأنا اشرب حليب وأطالع الي اسمها دانه *
ملآمحها مخختلفة تماما عنهم بيضه وشعرها مصبوغ وعيونها كبار ماشاء الله !! غريب شكلها ..
قلت : عيل اسسمج دانه ..
دانه وتبتسم : هيه ، وإنتي ميثه ..
رديت : زين عاشت الأسامي غريبه يعني شكلج متعوده تيلسين هنيه !! يعني عادي أمج ماتقولج شي ؟
مثلا عيب ولآ ماتستحين * أحاول ألمح لهآ *
دانه وفهمت قصدي : مممممممم لآ ليش ؟ مضايقه من وجودي .. !!
أنآ : لآاا لااا شوو لييش أضاايق عادي ..
دانه : سيف رقدد ؟؟
أنا : يب من شوي ..
دانه : زين عيل بيلس شوي وبرد البيت علشان رشود حليله ..
تذكرت رشود ولدهآ؟؟ هيه ولدهاا : كم عمره ؟؟
دانه : للحين مآ كمل سنه 10 شهور ..
أنا ومنصدمه : صغييير !!!!!!!! العمر كله كيف خليتيه برووحه فالبييت ..
دانه وتضحك : ههههه لا عادي إختي موجوده لآتحاتين ..

رجعت نوره وشاله معاها اللاب ويلست عند دانه : شوووفي براويج ثيبااب مال البيبي تجنن علشان تشرتين لرشوودي .. أوووك
دانه : أوك نشووف .. "ويلست تراويها طبعا كنت أنا ساكته وعلى طرف اشرب حليب واسرح بالكوب"
عقبها يلست أسولف فالفون فالقروب من زمان ماسولفت فيه خخخ ..

آمون كانت كاتبه : شوووو تقترحوون أشتري ققطوه ولا ارنوب ..
مها : ويييييييييييع لا هذاا ولا ذاك ..
شوق : مااعلييج لوو تبين أشتري الاثنين ..
امون : اوكيييييك
عنود : سوري مهووه مارديت عليج كنت مشغوله شوي ..
مها : لآ عاااددديي تك يور تاايم ..
امون : برب برمس أبووي ..
ساره : عيل وينهاا ميثه ؟؟ ماترمس ..
مها : شو تبوون فالبنت ههههههه اتحصلونهاا تكرف في بيت ريلهاا * أنا ضحكت يوم قريت *
شوق : هههههههههه حبيبتي انتي بعد بتكرفين شو عبالج ..
مها : أصلا أناا ارييد ايلس معاكم عسب عموه ادلعني ههههههههههه
شوق : هههههههههههههه
عنود : وأنا اقوول ليش البنت ماتبي بيت بروحهم ..
كتبت : احم احم ..
شوق : اووووووووووووه ميثه هنييه ..
مهاا : بررررررع وانا اقول ليش الشاشه مال الفون ظلمت ..

*يلست أضحك ودانه ونوره مستغربين*

عنود : ولللللللكم ميثووه أخباارج وأخباار ريلج ؟؟
مهاا : وإنتي شو تبيين بريلهاا هاا !!
أنا : هههههههههههههههههه
شوق : عنوودوه صج ماتستحييين ع ويهج
عنود : ههههههههههههه جب زين اطمن عليهم ..
أنا : الحمدلله بخير ..
عنود : دووم عيل ريلج بعده مقعد مايمشي ؟
" أنا هنيه اضايقت من رمستهاا مدري ششعور فضيع " مارديت عليهاا ..
شوق : ههههههههههههههههههه حليله والله لي متى جيه ميثوه انتي صابره .؟؟
مهاا : اييييييي انتوو جب حرام عليكم ..
عنود : شو بلآج ماقلناا شي ميثوه ليكون زعلتي ؟؟
أنا : لا
شوق : لييش بتززععل اصلا ميثووه تستاهل واحد أحسن من ريلهاا حرام والله ..
مهاا : الحييييين انتو شو تبون يمكن البنت مب مضايقه ومرتاحه معاه جب زيين ..
عنود : زيين نحن نصارحهاا ..
مها : *فيس معصب*
عنود : *فيس يضحك*
أنا : برب

وسكرت القروب .. مدري ليش فجأه حسيت أن كلامهم صح لأن حياتي صايره كريهه وكله
مشاكل .. بس بعد مب حلوه أببددد !! يرمسون ب هالطريقه ..
شوي وأشوف " عنود تتصل " .. بس مارديت عليهاا ،
قمت من مكاني ورحت الحجره .. سكرت الباب ويلست عالشبريه ..
كان سيف واعي ويقرا شي ..
سيف : كم باقي عالأذان ؟؟
أنا : للحين باقي يمكن ساعه وشي ..
سيف : ميثه سعود خبرج أن يمكن يسافر ؟؟
رديت وأنا مستغربه : يساافر !!!!
سيف : هيه عنده شغل مهم ويمكن يتم اسبوع ولا شي ..

أنا ومستغربه من كلامه : توني أدري مارمسني ..
سيف : المهم عرفتي ألحين ..
تميت ساكته افكر ليش ماخبرني يمكن عقب يكلمني ..
قلت : عقب المغرب بمر بيت ابوي .. * أنتظر منه جواب بس هو مارد * !!
عقب كم ثواني قال : اميه موجوده ؟؟
رديت : لآ بس نوره وبنت عمك دانه ..
سيف وببرود : وليش ان شاء الله هيه موجوده ..
قلت : مدري يمكن نوره تباها تيلس معاها ..
سيف وحسيته تنرفز مدري ليش يمكن لأن نوره دوم تعاند !! أو لانه مايحب وجودهم فالبيت !!
عقب قال : كلمتج ؟؟
رديت : منوو نوره ؟؟
سيف سكت !!
قلت : لا بس دانه تكلمت معاي عن ولدها رشود ..
\

/

\
/

\

/

\
(( بيت بو حمد ))- الصاله :
شوق : وييييييييييييه شوو بسوي الحيييينه !!!!!!!!
فطوم وتدخل : شو فيج ؟؟
شوق : مييثه أخااف زعلت مني ولا شي ..

فطوم وتيلس : ليش بتزعل !
شوق : اناا الغبيه قلت شي المفروض ما اقووله كله من عنووودووه الدببه ..
فطوم : اها زين ماعليج ميثه مب من النوع الي يزعل ..
شوق اقتنعت بكلام فطوم : زين .. وانتي شوو صاار بالدواام ؟
فطوم : الحمدلله ... تخيلي سالم باجر بيظهررونه من المستشفى *كانت مستانسه وتتكلم*
شوق ومستغربه : منوو سالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فطوم : الولد الصغير الي أنا تسببت فلي صار له ..
شوق وتتذكر : هييييييه هالسالفه الي كنتي معقده حياتج بسبتهاا زين الحمدلله على سلامته ..
فطوم : الله يسلمج والله ماتدرين فرحت وايد مع انه اميه وابوه بعدهم حاقدين علي وشالين بخاطرهم
بس الولد مستانس علي طول الفتره الي كنت واقفه معاه واساعده ..
شوق : هيه لازم حليله المهم صلحتي غلطج هيه اول مره واخر مره ..
فطوم : ان شاء الله يارب ..

دخل حمد : السلامه عليكم خواتي ..
فطوم وشوق : وعليكم السلآم والرحمه ..
حمد ويلس عند شوق : شو الاخبار كونان هههههههههههههه
شوق : كوناان !!!!!!!!!! حمددد قووم عني لا اتحصل ضربب
حمد : هههههههه شحالج فطوم ..
فطوم : الحمدلله ..
شوق : حممممممد تخييييييل ..
حمد ويعدل يلسته : داام قلتي تخييل معانه ساامعه شي هههههه قولي بتخيل ..
شوق : ههههههه تخيل مهووه شو قالت ..
حمد : مهووه فعيينج قولي مهاا ما ارضى ..
شوق وعنود : هههههههههه
حمد وباهتمام : زين شوو قالت ..
شوق : قاالت الله يسلمك انكم بتعيشون هنيه معااناا صح ولا ..
حمد : هيه صح ..
شوق ومعصبه : لااااااااااااا والله ماابي ..
حمد ويضربهاا بالخفيف : على كيفج شو ..
شوق وتضحك : ههههههههههههههه اسولف معاك اصلا انا من الله اباكم اتمون عندي ..
\

/

\

/

\

/
نزلت من السياره ولبست الغشوه ..
ولما دخلت البيت شفتكم كلهم يالسين فالحوش الشباب وياه ابوي واميه وضحك !!
أنا : السلآم عليكم ..
الكل : وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ..
أميه : هلا امييه حيااج .. * أنا أطالع اميه من صجهاا تباني ايلس هنيه عسب سيف يذبحني *
رديت : لآ أنا بس بمر حجرتي ارتبها وانظفها اكيد مغبره ..
اميه وتضحك : ههههه ليش شو تبين فيها خلاص الحين عندج غرفه ثانيه وبيت ..
أنا تفشلت معرف شو ارد ..

سمعت صوت سعود : ميثه تعالي شوي ..
عقب مشيناا وقفناا على طرف : هاا سعوود يقولون بتسافر ..
سعود : هيه هذا الي كنت بقولج اياه ..
رديت : هيه عرفت سيف كلمني مطول فالسفره ولا ؟
سعود : لآ مب وايد يمكن اقل من اسبوع ..
قلت : زين " كنت اسمع سوالفهم الي يالسين"
سمعت صوت ناصر وراشد وفي صوت ماعرفت اميزه ..
قلت : ابوي شكله مستانس كلكم هنيه ..
سعود : ههههههه هيه حليله مستانس ..
أنا : خلاص مب مشكله انا برد البيت في وقت ثاني بمر اوك ..
سعود : مب مشكله الله وياج ..
تحركت بظهر من البيت حسيت حد يمشي وراي لما وصلت السياره مر من جدامي شخص !!
بس ماعرفت منوه عقب سمعت : مييثه !!
رديت : منوو ؟؟

كان واقف عند باب السياره مالته : شو بلاج نسيتي خخخخخخ انا سلطان ..
رديت : هيه ..
سلطان : أميه كانت تسأل عنج وايد وكل مره تقول وينهاا ماشفناهاا واختفت وقالت اذا شفتوها سلمو عليها..
قلت : ربي يسلمها من كل شر مب مشكله المره اليايه بمر اسلم عليها ..
سلطان : اوك سي يو " وركب السياره "
وأنا نفس الشي شغلت السياره : سلطاان يضحكني احيانا مدري ملامحه فوكاهيه هههه احسه مثل امون اظن هو الحينه 19 سنه اذا ماخاب ظني ..
\

/

\

/

\
لي عوده بتكمله البارت
:blushing:




S3ad 08-27-2013 04:36 PM

شكراااااا وايد حلو البارت يجنن الاماشاءالله كاتبه مبدعه الله ايسر امورج وما جوفين شر انترياج عزيزتي

زهرية 08-29-2013 10:23 PM

نتظرك يا عسل،رواية جميلة،
واسلوبك رائعة
خاطري أعرف سر الجميل سيف !

أسرار قلب 08-31-2013 03:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ad (المشاركة 1045572300)
شكراااااا وايد حلو البارت يجنن الاماشاءالله كاتبه مبدعه الله ايسر امورج وما جوفين شر انترياج عزيزتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرية (المشاركة 1045574059)
نتظرك يا عسل،رواية جميلة،
واسلوبك رائعة
خاطري أعرف سر الجميل سيف !

شكرًا لكم :blushing: وأعتذر لإنشغالي فالجامعه
أول ما أحصل فرصه بكتب والسموحه :bored:

أسرار قلب 09-02-2013 09:29 PM

أكمل ولآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :kk_ed::kk_ed::kk_ed:

S3ad 09-04-2013 11:41 PM

هيييبيييييييييييييه دخييييلج

أسرار قلب 09-05-2013 02:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ad (المشاركة 1045577457)
هيييبيييييييييييييه دخييييلج

وأخييراا في حد يبي التكمله :ax::30:
بكمل وإن شاء الله بخلص البارت ،


قليلٌ من الإنتظآر . . . !

زهرية 09-05-2013 03:13 PM

حررررررررررررررررررررام عليك أبي البارت ،،والله متشوقة له
لا تتأخري فديتك

أسرار قلب 09-05-2013 05:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرية (المشاركة 1045577825)
حررررررررررررررررررررام عليك أبي البارت ،،والله متشوقة له
لا تتأخري فديتك

حبيبتي سوووري والله عالتأخير ..
إن شاء الله بحط البارت اليوووم ..

:1711::ax::ax:

أسرار قلب 09-05-2013 10:46 PM

:36:

(( تكملة بارت 19 الجزء الثاني ))


بعض الأمور قد لآتكون واضحه
وتحتاج للإنتظآر كي تكون واقعا ..
قد نتظآهر بأننا لآ نهتم أو لا تهمنا النتائج ..
ولكن بعض الأمور قد تكون صدمه ..
في حين هنالك أشخاص يخفون عنا الكثير من الأمور المجهوله عنهم !!
وتستمر الحكاية :

بعععد مرووور إسبووووع ، وكم يوووم !!
ويوم الثلآثه :
طبعا حمد ومهاا تزوجوا وكآن العرس جدا راقي والكل مستآنس ..
من ناحيه ثانيه شوق وفطوم مشتاقيين لحمد ويتريوون متى يرجع من السففرر ،
أمآ عن ميثه ف بعدهآآ تعاني مع نوره وأم سيف إلي كل يوم يصير معاها موقف يخليهآ
تتراجع وتطلب من سيف أنهم ينتقلون بيت يديد ،

كان البيت هدووء الكل راقد غير ميثه فالصاله ..

يلست أفكر .. ميييثه شو بتسويين . . سعود لآزم يطلق شيماء ولا بيتم طول عمره
جيه يعاني معاها ؛ أول مايييردد من السففففره بقووله يطلقهاا بس غريبه مب جنه
طول فالسففره كل هذا شغل ؟؟؟ ولا يتصل ولا يسأل ..
شفت فوني ساره مطرشه فالقروب * دعوآتكم لأحمد أخوي بنآت *
يلست أدعي له ربي يرحمه ويغمد روحه الجنه ساره بعدها متأثره ف موته ..
حتى أنها مافكرت تقدم لشغل .. من بعد تخرجهآ من الجامعه ، وغير هذا ناصر
تغير وايد عن قبل بشكل فضيع صار ما يضحك واذا ابتسم مب من خاطره كأن
الدنيا وقفت وظلمت . .

مر الوقت وأسمع صوت الباب يتسكر كآنت أم سيف ..
طالعتني وقالت : عيل وييينه سيييف ؟؟
رديت : للحين مارد البييت ..
كانت شاله شنطتهاا : اذا رد البيت خبريه أنا ظهرت البيت *وكملت طريجهآ لين الباب*
وفجأه يدخل سيف : السلآم عليكم ويين أميه ؟؟
أم سيف : تدري ويين . . *وظهرت *
شفت سيف إلي ملآمحه تغيرت وكأنه مضايق من هالوضع الي كل يوم يسوء شو السبب ما أدري !!
تحركت ورحت صوبه : هاا كيف كان الشغل ؟؟
سيف : قدمت إستقالتي وتركت الدوام ..
أنا انصددددددددددددممممممت : شوووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف وببرود : الي يقول شو معناته سمع ..
رديت : سيييف شوو تترك الدواام كيف تباناا نعيششش وانت ماتدااوم ؟؟؟؟؟؟
سيف : بدور شغل عقب ..
إنصدمت شو يعني أنا ما اشتغل وهو مايشتغل عيل منوو الي بيصرف !
كيف بنعييش ؟؟؟؟ !!

تحرك سيف للحجره وأنآ تميت واقفه مكاني منصدمه !!
لي متى هالحال شو هالكابووس إلي أعيشه أنآ ليش اتم ساكته ليش ما اتكلم أكثثثثثثثثر
لحقت سيف وأنا معصبه : سيييف مب معقوووله الي يصيير كل يووم شي يديد لي متى جيه حيااتنااا ؟؟؟؟؟؟
سيف : مب مجبوره تكملين المسلسل مالج .. قلت لج أطلقج قلتي ماتبين شو تبين بالضبطط ؟؟
رديت : شوو تبي النااس يقولون عقب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف : مايهمني . .

رديت : انتتتتتت اناااني مايهمك غير راحتك ..
ظهرررررت وسررررررت الصااله اتصصل ع شوق ..
شوق : ألوو ؟؟
رديت : هلاا شووق عااادي أمررر عندج ..
شوق ومستغربه : بلآج شوو صاااير ليش معصصبه ؟؟
قلت : مب معصصصبه بس بمرر عندج فااضيه ولا ؟؟؟
شوق : حيااج .. مب مشغوله ومحد عندي اصلا كلهم رقوود ..
رديت : أوكككك عيل بمر عندج بعد شوي زيين ؟؟
شوق ومستغربه : زين ..
قلت : يالله برووح ألبس ..
شوق : تك يوور تاايم ..
سكرت الفوون ورديت الحجره ابدل ثيابي واتجاهلت سيف بعد مالبست وتزهبت ..
سطرت شنطتي وخذيت السويج وقلت : أنا بظهر ..
وتحركت من الغرفه ماسمع رد من سيف استغربت شوي .. عقبهاا ركبت السياره ورحت
عند شوق ،

(( بيت بو حمد )) فالصاله شوق حاطه الفواله والقهوه والجاي تتريا ميثه متى توصل ..
فطوم : شووق أنآآ بظهههههر ..
شوق ومنصدمه : بسم الله انتي وااعيه عباالي رااقده !!!!!!!!!!!!!!!!
فطوم وتعدل الشيله : لآ واعيه الحينه بظهر عندي كم شغله لازم اسويهاا ..
شوق : أووك أنا ميثه كلمتني وقالت بتمر بعد شوي ..
فطوم ومستغربه : مييثه ؟؟!!
شوق : يب يب ميييثه حسيت من كلامها مضايقه مدري ليش ؟؟
فطوم ومتوتره : يمكن عرفت شي ..
شوق وبإستغراب : شي مثل شوو ؟؟

فطوم وتغير السالفه : لآ مااشي اقوول يمكن في شي ..
شوق ومب مطمنه من كلآم فطوم : فطوووووووووم قووولي تعرفييييين شي ؟؟
فطوم : شي شووو بلآج !!! ليش اطاالعيني جييه ..
شوق وبنظره شك : مدري احسااسي يقول أنج تعرفيين شي ؟؟
فطوم : لآ حووول أقولج أناا بظهههر في أمآن الله ..
شوق : أووووووووك مابتقووليين ..
فطووم وتكمل طريجهاا : باااي بااااي ..


دخلت البيت شفت فطووم توها ظهرت رحت اسلم عليهاا ..
فطوم : ميثه !!
رديت : هلا شحاالج ؟؟
فطوم : أهليين بخير الحمدلله ..
طالعتها باستغراب : عبالي راقديين ؟؟
فطوم : لآ مب رااقده عندي كم شغله اسويهن وعقب برد البيت ..
أنا : اهاا مب مشكله عيل تحملي من روحج ..
فطوم وكأنها مستعيله : أوك وانتي بعددد بااااااااااي .. *وتحركت للسياره*

غريبه شو فيها جيه كأنها ماتبي تشوفني !! ومستعيله عالروحه ..
دخلت البيت واستقبلتني شوق : هلااااااااااااااا والله وأناااااااا اقوووووول البييت نووور ..
سلمت عليها : أهلييين شحاااالج شووقووه هيه أكيد كان مظلم قبل هههههه..
شوق : هههههههههههههههههههه مظلم بوجود فطووم وظهرت من شوي ..
رديت : هيه شفتهاا ههههه لآتسمعج ،
شوق : حياااج محددد فالصااله ..
عقب دخلت الصاله ويلسنآآ نسوولف وعرفت من شووق أن حمد ومهاا يمكن يردون الاسبوع الياي..
شوق : وهذي أخبااااااارنااا وإنتي أخبارج وليش يوم رمستيني كنتي معصبه ..
ردتيت بضيقه : مااشي بس تعرفين الوضع سيء ف بيت سيف ..
شوق : شوه الرسميه ههههههههههه بعدج تقولين سيف عمري ماسمعتج تقولين ريلي ..
طالعتها مب وقته تستهبل : شووووووووووووق !!
شوق : ههههههههههههه خلاص خلاص . تدريين أموون كلمتني تقوول ان شيمااء معصبه وحالتهاا حاله
ويالسه تتشكى عن أمهاا عن سعوود وأن ساافر وخلاهاا بروحهاا وللحين ما اتصل لهاا ..
استغربت : هيه وأنا ما اتصل لي ..!!!!
شوق : صججج !!
رديت : هيه والله من فتره اترياا يتصل .. ما ادري عنه شي ؟؟؟؟
شوق : بسم الله شو صااير ..
يوم سمعت هالشي مدري خفت معقوله صاير شي لا لااا ان شاء الله ما صاار شي ..

شوق : مييثه !!
..
شوق : مييييييييثووووه ويين سرحتي ؟؟؟؟
رديت : هلآ معااج ..؟؟؟
شوق : عيل ما مريتي بيت مرت عمي بو نااصر ؟؟
قلت بإستغراب : لييش؟؟
شوق : بلآلآج نستي يوم قلتي أن سلطاان كلمج أن أمه مشتااقه لج وتبي تشووفج ؟؟؟؟
تذكرت : هييييييييييييه هالسالفه من زماان
شوق : المهمممم حراام مارحتي تسإليين عنهاا ..
رديت : مب لآزم عقب المهمممم تصدقيين اساانست يووم افضفض لج ..

شوق : غصصصصبن عنج ههههههههههههههههههه
ضحكت : ههههههههههههههههه خيبه ..
شوق : هيه اكييد بتستانسين ويااي اصلا كل حد يسولف معاي يستانس ههههههههههه
طالعتها بنظره : غرووور ولا ثققه ؟؟
شوق وبكل حمااس : الإثنييييييييين ..
ضحكت : ههههههههههههههههه زين زييين إن شاء الله دووم هالثقه والحمااس ..

\

/

\

/

\

/

\
(( بعد صلآة العششااا )) ..

كآنت نوره يالسه بالصآله وترمس مع حد فالفون وسالف وضحك !!
كأنهاا تبي تزعجني بس الغريب أنها ترمس دانه ؟؟؟؟؟؟؟؟ شو السالفه صارت وايد معاها ..
ولآ أنا ماكنت منتبه من أقبل أنها مع دانه وايد !! أحس في شي غريب من صوب دانه وعمات سيف ..

ليش ظهروا فجأه شو يبون ؟؟ ودانه ليشو ايد تزور نوره وايد أسإله في بالي ..
شربت ماي ورجعت الغرفه كنت أحس بألم براسي وفقد توازني ..
يلست على الارض استوعد المكاان ..
دخل سيف ومنصدم : ميييييييثه !!!!!
وقفت ويلست عالشبريه وغمضت عيوووني لين ماحسيت اني خلاص راحت الدوخه عني ..
وأقدر اوقف .. * وسيف يطالعني مستغرب * !!
سيف : ميييثه !!!!!!! بلآج ؟؟؟ فيج شي
رديت : لآ ماشي بس فجأه حسيت الأرض تدور فيني ..
سيف ويجدم الكرسي وييه عدالي حط ايده على ويهي : مافيج حراره ؟؟ بلآج عيل !!
رديت : مافيني شي ..
سيف : كيف يعني مافييج شي عيل شو الي صاار توه ؟؟

وقفت : قلت مافيني شي * كنت ابي اتحرك بس هو حرك الكرسي ووقف جدامي *
سيف : ويين ؟؟؟
ردييت : بروح المطبخ ..
سيف : يلسي مكاانج شكلج تعباانه بس ماتبين اتقولين ..

كنت اريد اروح المطبخ بس قلت خلني يالسه احس .. يلست أفكر شو السالفه شوفيني صارلي أكثر
من شهر وأنا أعاني من الدوخه والتعب ..
تلحفت لأني بديت أحس ببروده وسيف تم يالس يراقبني ..
أنا : لي متى ؟؟؟
سيف : شو ؟؟

رديت : بلآك جييه اطااالعنيي ماابروح مكاان ..
سيف : هه زين " وعقب تحرك وظهر من الحجره "
شكلي باجر بروح المستشفى أسوي تحليل وفحوصات يمكن عندي نقص فيتامينات ولا شي ..
وبالمره بمر عند ابوي واميه اطمن عليهمم وأشووف حموودي اشتقتله ،
وقفت ورحت صوب التسريحه أعدل شعري .. سمعت صوت نوره معصبه !!!!!!!
استغربت شوو الساالفه .. تحركت بسرعه وظهرت شفت نووره واقفه وترمس بالفون معصبه ..

نوره : شوووووووووو يعنييييييي انااااااا ماابعييييد كلالالامممي قلللللت خلااااص اناا بظههر من البييت ....
ويلست تقول كلام وأنا أبد مب فاهمه مع منو ترمس وعن شو تتكلم أساساً !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟

فجأه سكرت الفوون ومرت من عداالي ما حسيت الا وادزني بقووو من جداامهاا وكفخت فالباااب بقوو ..
حزتهاا مااعررفت اعبر حسييت بألم فضيييع بكتفي وإيدي .. !!!!
أنا شو ذنبي هيه معصصبه واطلع حرتهاا فيني !!!!!!!!
شوي ويرن جرس البيت ظهرت اشوووف منوو ..
خذييت الشيله وظهرت لماا فتحت البااب كاانت عمة سيف !!!!!! مدري شو اسمهاا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخلت وتمت اطالعني مدري كيف وفجأه : مييييييثه حبيتي شحاالج ؟؟ "ويلست تسلم"
وأنا كنت اسلم وأنا مستغربه : الحمدلله عموه !!
يلست تلتفت وإدور .. : عيل وينه سيف ؟؟؟
رديت : سيف موجود .. لحظظه ،

رحت اركض بسرعه لين الحجره أدور سيف كان ف حجرته الثانيه الي يكون فالعاده يالس بروحه ..
دخلت شفته يالس وجدامه أوراق استغربت اوراق شو هو مب استقال من الشغل ،!
كنت واقفه مصدومه وهو نفس الشي مصدوم !! ويطالعني بنظره تخوف : مييثثه !!

أنا رديت : سسسسوري نسيت ادق البااب ..
سيف : مافي شي اسمه استأذاان ؟؟
رديت وأنا أتأسف : آسفه والله بس كنت مستعيله عمتك هنيه وتبي تشوفك .. *وكنت ماسكه ايدي مكان ما تعورت*
وسيف يطالع ايدي مستغرب : شو فيها ايديج ؟؟
نزلت يدي : هاا ماشي المهم سيف انا بروح اسوي الجاي وشي بارد ..
وطلعت من الحجره للمطبخ * سويت عصير وخليت الغوري عالفرم *
رحت الصاله وعطيتها العصير والماي : تسلم ايدج ..
رديت : ربي يسلمج ..

عمة سيف : وينه سيف ؟؟؟
رديت : فالحجره ..
ردت : مب مشكله إنتي أخبارج عساج بخير ..
أنآ بإبتسامه : الحمدلله بخير .. *طالعتني شوي عقب كملت تشرب العصير*
شوي ويدخل سيف : السلآم عليكم ، *وطآلعني بنظره روحي داخل *
أنآ اول مره اشوف هالنظره منه بس فهمت قصده وقمت تحركت رجعت
الحجره وانا أفكر ليش ما يباني ايل سمعاهم !!!!!!!! ل هدرجه مايحب أني اكون موجوده بينهم !!
مرت دقاايق واشوف سيف مطرش لي فالفون * ميثه أنا بظهر شوي وبرد عقب لآتترين إرقدي *
كتبت له * إنزين* وعقب قمت من مكاني اشوف نوره شو تسوي كانت اللتات مبنده ..
ومحد لآ حس ولا صوت غير المكيف ..
رجعت الحجره بدلت ثيابي وانسدحت عالشبريه ويلست أقرا كلام البنات فالقروب ..

آمون : أووووووووووف مااات عصفووري كله من الخداامه ..
شوق : ههههههههههههه *فيس يضحك*
آمون : *فيس حزين*
عنود : بنااااااااااات ويييييين ميثووووووه شفت ربيعتهااا ..
شوق : منوو ؟؟
عنود : ربيعااتهاا مال المدرسه قبل هههههه تسألني عن ميثوه ..
عنود : وبعد تقوول سلمي عليهاا وينها المختفيه ..

شوق : ههههههههههههه دومها مختفيه عن البناات ..
ساره : شوق ممكن تسإلين فطوم إذا تقدر اتحصل لي مكان فالمستشفى شغل مكتب ولا شي ؟
شوق : أوك سارووه
أمون : شرايكم نتيمع ؟؟
شوق : ويييين؟؟
أمون : مدري بييتكم أو بيتناا ؟؟؟
شوق : أوك بااجررررر !!
أمون : أوكيه ..

يلست أفكر باجر مابقدر بمر المستشفى ..
وبيتنا ان شاء الله احصل وقت عسب امر عندهم ..
ماحسيت بعمري الا وأنا راقده .. !!!!!

قمت الصبح أدور حد محد فالبيت غيري رحد اتوضاا وأصلي .. وبعدهاا دخلت أسبح ،
بعد تقريبا ساعه ظهرت من الحجره ورحت المطبخ اذا في شي آكله ماحصلت شي ..
وفيني عيااااااازه أطبخ سويت جاي حليب ويلست أشرب ..!!
أنا استغرب سيف متى ينش من رقاده ؟؟ وكيف يقوم ويدبر عمره ..
شكله مايحب يعتمد على حد نهائيا فيقوم من وقت .. تحركت سرت الصاله ،
شغلت قران ويلست أجابل الطوف ،

لين ما شفت سيف : صباح الخير ..
رديت : سييييييف بسألك سعووود كلكم ..
سيف ومستغرب : لآ ليش ؟؟
رديت وانا خايفه : ما اتصل ولا كلمني للحين صرت احااتي وايد ..
سيف ويطمني : لآ تحااتين .. وبعدين تدرين هو مشغوله واو مايحصل فرصه بيكلمج ..
رديت : بس ..
سيف ويقاطعني : بدون بس ..
قلت : زين ان شاء الله مافيه الا العافيه .. سيف بمر المستشفى اليوم ..
سيف : شو بعدج تعبانه ؟؟
رديت : هيه شوي ..
سيف : تبيني اروح ويااج ..
أنا وبانفعال : لاااااااااااا لاااااااا ..
سيف وانصدم حسيته مستغرب : ليش ؟

رديت : هاا مااشي بس مابيك اتعب عمرك وياي بروح بروحي ..
سيف وحاس بشي : ميثه هالكلام مايدش مخي .. فيج شي ؟
قلت : مافيني شي خلاص تعال معااي المستشفى ..
سيف : ماعندي وقت ..
رديت وانا منصدمه : شو يعني ماعندك وقت بشو مشغول ؟؟؟
سيف : انا برقد شوي *وتحرك راح الغرفه *
وأنا منصدمه شو يعني بيرقد ليش هو مب نايم من امس !! وليش ماعنده وقت !!!!!!
/

\

/

\
/
\
/
(( العصرر : قلت بمر عند اميه وأبوي بالأول أسلم عليهم عقب بروح المستشفى ))
دخلت وسلم على أميه .. وحموودي وأبوي كانو يالسين بالصاله ..

قلت : فدييييييتك الغالي ربي يخلييك لي ..
أميه : هيه كله تتفداا أبوهاا ..
ضحكت : هههههههه فدييتج أميه ولا تزعليين .. أنا عندي ام وأبوي غيركم ربي يحفظكم..
أميه : امين يارب .. ها ميثه ان شاء الله مرتاحه ومب ناقصنج شي ..
كنت بقول لها أن سيف استقال وعن إلي يصير معاي بس في نفس الوقت مقدر
اقول لهم ويضايقون .. إكتفيت بإبتسامه ..

أميه : ساره بتقدمم حق الشغل خبرتج ..
رديت : هيه سمعت يالله ربي يوفقهاا .. ومالت على حظي هههههه
أميه : لتقولين جيه كل خير إن شاء الله .. هيه عمتج أم مايد وايد تسأل عنج وتبي إتشوفج ..
قلت : وييين أميه منو بياخذني أروح العين ..
أميه : كلمي ريلج وقولي له بتمرين عندهم ،
طالعت اميه بنظره : شون سيتي سيف ما يسوق !!
اميه : اسمحيلي نسيت ..

رديت : ماعلي * قلتها وانا مضايقه من وضعي مع سيف *
اميه : يالله هوو ليش مايتعالج .. بدال السفرات الي ما منها فايده ؟؟
رديت : والله شو تبيني أقول له .. مايبي يقول مايفيد وماشي علاج تعبت معاه ..
أميه : لآ حول ولا قوه الا بالله لي متى ؟؟ والله لو ادري ان مابيعالج عمره جان مازوجتج ..
رديت بضيقه : أميه لا فات الفوت ماينفع الصوت شو فايده كلامنا الحينه ..
أميه وبحزن ماحبيت اشوف هالحزن فعيونها : يالله ربي يعينج .. اهم شي انج مرتاحه ..

أقولها بلساني وأنا ف داخلي شي ثاني : الحمدلله مرتاحه ..
حمودد كان يلعب ويهمس لأميه مدري شو يقول لهاا ..
أميه :ههههههه حليلك ..
أنا أطلعهم مستغربه : شو فيكم ..؟؟؟
أميه : ماشي حموود يقول يبي بي بي ..
ضحكت : ههههههههههههههه وين اميه خلاص الحينه كبرتي مافيج عالحمل ..
اميه : ههههه الله يغربل ابليسج اناا وين كبرت أميه نبي نشوف عيالج انتي ..
أنا ومنصدمه : شوووووو لاا حمووددد ماافي بيبيااات ..
حمود وزعلان : ليييييش !!!!!

اميه وتضحك : هههههههه يالله الله كرييم اميه ..
سمعت فوني يرن كانت أمون .. *رديت*
أمون : هلالالالالالالالالالالالالالا ..
أنا : أهلين أمون شحالج ؟ عساج بخير ..
أمون : الحمدلله بخييييير مييثوووه ارييد اقولج بنتيمع اليووم بيتناا ونبي نشووفج ؟؟
رديت : هيه ادري قريت المحادثات .. إن شاء الله اذا ما انشغلت بمر عندكم ..
أمون : اوووووووك نتريااج قريب المغرب أوك ..
رديت : إن شاء الله ..
أمون ومستانسه : أوكييك بيباااي ..
أنا : الله وياج. .. *عقب وقفت * يالله اميه السموحه أنا بمر المستشفى ..
أميه ومنصدمه : المسسستشفى !!!!!
رديت : هاا لآ بس باخذ دووا لسيف ..
آميه وارتاحت : عبالي فيج شي اوك اميه مسموحه ..
وقفت سلمت على اميه وعلى ابوي وحموود وظهرت ،
\

/
\

/
\
/
\
(( في المستشفى ))

خلصت التحليلآت ويلست أترياا االنتاايج ..
الدكتوره تقول أن فيني نقص فيتامينات وغيره ..
وإن شاء الله تكتب لي أدويه .. وأكل عدل وما اتعب عمري
وبس تبي تتأكد شو هيه الفيتامينات الي احتاجهاا وغيره ..
يلست أترياا النتاايج .. !!

شفت ربيعة فطووم .. يت وسلمت علي : هلاا والله ..
رديت : أهليين شحالج ؟؟ *كانت اطالعني مستغربه *
ردت : الحمدلله بلاج ميثه جيه ويهج مصفر فيج شي *يوم سمعتها جيه قالت شكيت بعمري*
قلت : هاا مافيني شي ليش ويهي مصفر ل هدرجه ؟؟
يلست ويلست معاها : هيه يبين أنج تعبانه سلامات فيج شي تعبانه ؟؟
رديت : لآ مافيني شي بس مريت اسوي فحوصات ..
ابتسمت وسألتني : صصصصج شوو بشري حامل ؟؟
أنا انصدمت : شووووووو !!!!!
طالعتني باستغراب : بلاج ؟؟ كأني قلت شي غلط .. أسألج ؟؟
رديت : لآ .. بس عندي نقص فيتامينات ..
ردت : اهاا .. يالله ماتشوفين شر ..
قلت : الشر ماييج حبيبتي ، طمنيني عنج إنتي كيف الدوام ؟؟
ردت علي : الحمدلله مرتاحه في شغلي .. *سمعت النيييسر تزقرني*
أنا : يالله عيل اسمحيلي ..
.
.
.
كاااااااااااات


لي عوده فالبارت 20

اذاا في اخطااااء املائيه طوفووو لاني اكون مستعيله ..
وأعتذر ع التأخير بس جد واايد مشغوله وضغط !

والسموحه بحاول اخلص بارت 20 :1711::37.gif:




S3ad 09-10-2013 02:42 PM

وييييييببببببت


الساعة الآن 12:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227