![]() |
رواية أييه أحببك لو تسوي مَ تسوي.. للكاتبة:MahraA هاذي أول رواية لي أتمنى انها تنال اعجابكم..:blushing: و هذي قصة خيالية و ليست واقعية ..:walla: اتمنى ألاقي تفاعل عسب اتحمس و اكمل..:kk_ed: و شكرا~:03: |
رواية أييه أحببك لو تسوي مَ تسوي.. روايةأييه أحببك لو تسوي مَ تسوي.. للكآإتبه ::MahraA " يرجى عند النقل عدم مسح المصدر ، لآ آحلل النآقل بدؤن ذكر المصدر إلي يوم الدين = ) " البارت الأول.. يوم الخميس 3:30 الفجر DXB فاطمة قاعدة مع مهرة ع السرير في غرفة مهرة يرمسون بالفون حمده و روضة ((حمده و روضة بنات خالهم)) يناقشون صور الانستغرام <<فاضين و قسم .. حمده:فاطمة فتحي الانستا بسرعة شوفي الصورة حلوة و لا لاء بسرررعة.. فاطمة:اتريي خليني افتح الايفون .. حمده:بسررررعة.. مهرة:حمدووه بس لااه صمختي اذني بلاج اتصارخين ترانا نسمعج. روضة:أوزيل مهرة شو ياسة تقرأ الحين ؟ فاطمة:كيف عرفتي انها تقرا شي ؟ روضة:شو كيف عرفتي غرفتها مليانه كتب و لين الحين تجمع ماعرف شو عايبنها في الكتب الي تقرأهم.. مهرة:جب انتي مايخصج فيني.. البيبي مالي خربان شو اسوي يعني ؟؟ و الايفون مالحقت اشترك في الخدمة.. روضة : الي يقول الحين اطرشين شي في البيبي ترا بعد تقرين و فونج في الكبت.. مهرة:خليني انا الحين بخلص هذا الكتاب و من يرجعون الفون بطرش.. روضة:واايد سمعناج تقولين هذا الكلام.. حمدة:اوزيل ((فاطمة من كثر ماتحب اللاعب اوزيل لقبناها اوزيل)) وينج اكيد مشغولة في البيبي ماالت عليج و انا أخلص رصيدي عسب ارمسج .. فاطمة:ياما خلصت رصيدي عشانج بتذليني يعني.. روضة:حمدووه تعطيكم كلمتين بعدين ترجع حق تصويرها .. حمده:بروفيشنال حبيبتي بروفيشنال.. مهرة:موتي انتي و البروفيشنال مالج .. روضة:مهاري كسرتي البيبي نفس ما كسرتي الايفون مالي ؟؟ مهرة:في الحفظ و الصون لا تخافين و الايفون بالغلط انززين :@:@ فاطمة:حمدووه ما سويتي لي لاايك تتمصخرين؟ حمدة:انزين انزين اتريي خليني اصور صورة و بسوي لج لاايك.. طق طق طق ((حمادة دق الباب على حمده و روضة)) حمده:ايه بسكر حمادة وصل باي سكرت.. نبذة عن عائلة DXB ام منى الله يطول في عمرها (فاطمة) و ابو منى الله يرحمه... عائلة بوليد ام وليد ((منى))+ بوليد ((محمد))+ وليد 23 سنة +حمدان 21 سنة + فاطمة 16 سنة + مهرة 14 سنة عائلة بومحمد بومحمد ((علي))+ ام محمد ((معصومة))+ محمد (حماده) 19 سنة + حمد 18 سنة + حمدة 16 سنة + روضة 13 سنة + مايد 10 سنين عائلة بواحمد بو احمد ((حسن))+ ام احمد ((مروة))+ ميثة 24 سنة (بنتها (سلامة سنة(1))+ احمد 23 سنة + سمية 20 سنة + سارة 19 سنة + عمار 15 سنة + حنان 10 سنوات + علياء 8 سنين + علي سنتين(2) سعيد ((الله يرحمه)) بنته الوحيدة ((فاطمة)) 11 سنة ((ام وليد+بومحمد+بواحمد+سعيد+شيخة)) اخوان.. ما كملت 5 دقايق الا و حمده تتصل .. حمده:كان يبا يرمس روضة الحين بتي .. صوت حمادة كان ينسمع .. حمادة:قوموا صلوه و خلوه حرمتي في حالها.. حمده:واايد تحلم تراك.. مهرة: قولي لحمادة مهرة ما بتوافق اصلا انك تاخذ اختي .. حمده:ترا مهرة تقول لك هي مابتوافق انك تاخذ فاطمة .. حماده : باخذ فاطمة انا و لا مهرة ؟!ما يخصها هي.. مهرة:حيوان قفطني.. حمده:هههههههه قفطتها المسكينة .. جبهج وين مهرة.. مهرة : سكتي عني انتي الثانية .. فاطمة: مهرة جب خلاص.. مهرة:اكيد بتدافعين عن ريلج .. فاطمة:ممهرررةة حمده:طلع صوتج عيل.. حماده:منو منو ؟؟ روضة:اطلع برع انت!! حمادة:حمدووه قولي منو؟؟ حمده:حمادة اطلع فكني ياخي ابا ارمسهم .. حماده:اذا ما قلتي ما بطلع.. روضة:(تصارخ) حمممممد!! حمد دخل الغرفة .. حمد:بلاج تصارخين ؟ روضة:طلع اخوك نبا نرمس البنات.. حمد:قاعد عند البنات ماتستحي ع ويهك اطلع يلا.. حمادة:مب قاعد عندهم واقف ههه.. حمد:تستهبل؟! حماده:لا اتمصخر.. حمد:اطلع اطلع .. حماده:ياخي انت شو تبا.. مهرة:حمده متى بيخلصون ؟ حمده:اييه طلعووا مهرة تبا تركز.. حمادة:هاي الشريرة شو يخصها.. مهرة:قولي له حرمتك الشريرة.. حمده:تقول لك حرمتك الشريرة.. حمادة:قولي لها مابرد عليج .. مهرة : افففف خلهم يسكتون عوروا راسي ماروم اكمل قراءة.. فاطمة:خليهم انتي ليش .. مهرة:طبعا تبين تسمعين صوت حبيب القلب.. فاطمة:موتي انتي و حبيب القلب مالج.. روضة:حمد طلع حمادة بسرعة.. حماده:خلاص بطلع بطلع افففففف.. تمو يسولفون لين الساعة 8 الصبح بعدين سكروا عسب يرقدون.. في بيت ثاني.. بيت بواحمد.. عمار منسدح على السرير و فجأة الباب يتبطل.. عمار نقز..و شاف الباب سارة واقفة تشوفه.. عمار معصب:انتي ماتعرفين ادقين الباب كم مرة قايل لج؟ماتفهمين؟؟! سارة:في شو كنت سرحان؟ عمار:هذا الي يهمج مايهمج قلبي الي كان بيوقف من ويهج الي يخوف.. سارة:لا تغير الموضوع.. عمار:جني بسمع كلامج و بخبرج الحين.. يودي الباب يلا برع .. سارة:اسمع ترا يوم الجمعة عيال عمو و عمي بيون لا تطلع.. عمار:عمي علي بيي بعد ؟؟ سارة:عمو منى و عمي علي بيون.. عمار:يعني بشفوها<<ناسي سارة انها موجودة.. سارة:بتشوف منو ؟؟O.O عمار<<توه انتبه لوجودها:بشوف منو يعني بشوف حمادة و حمد .. سارة<<مو مصدقة:اهاااا زين عيل .. المهم ماما قالت لا تطلع و اتكشخ .. عمار:انزين طلعي.. في غرفة ثانية في نفس البيت .. ميثة في غرفة اتشوف بنتها النايمة (سلامة).. و تدخل عليها سارة<<كل عادة خلتها تخاف من دخلتها.. ميثة:بسم الله الرحمن الرحيم ساروه ماتعرفين ادقين الباب.. سارة:خلج من ها الحين ماما تقول لا تطلعين يوم الجمعة عنا عزيمة ..قوم عمو و عمي بيون .. ميثة:اعرف كنت قاعدة وياكم.. سارة:مالت و انا متعبة عمري و ياية لين غرفتج عسب اخبرج .. ميثة:جذابة انتي ما ياية عسب تخبريني تعرفين اني اعرف كنت ياسة عندكم يوم ماما عزمتهم .. قولي شو تبين.. سارة:ميثو حبيبتي ابا منج ساعة قوجي بليزز.. ميثة:اشتريت لج ساعة نفس ساعتي بس عسب ماتخذين هاي الساعة شو سويتي فيها؟ سارة:كان عيدميلاد ربيعتي و عطيتها الساعة.. ميثة:عيل خذي من ربيعتج و لبسيها بعدرين رجعيها .. سارة:تتمصخرين؟؟ ميثة:انا ماشريتها لج عسب توزيعين هدايا.. سارة:اخر مرة انزين بليززز.. ميثة:متى تبينها ؟ سارة:باجر ابا البسها حق العزيمة.. ميثة:خلاص تمام بعطيج بس ابا نفس اليوم الساعة موجودة في الصندوق.. سارة<<الاخت فرحانه:ولايهمج شكرا ميثوو.. وراحت عند الصندوق و خذت الساعة و طلعت.. سارة راحت غرفتها.. و كانت تفكر شو تلبس و كيف تطلع .. و كان تفكيرها كله على الي لازم يشوف كشختها.. سارة:انا لازم اكون احلى من الكل باجر عسب حماده كله يشوفني و مايشوف ويه النحس فاطمة.. و لازم اخليه ينسى فاطمة لازم.. 5:00 العصر فاطمة و مهرة قاعدين في غرفة فاطمة يسولفون ((غرفهم متقابلة)) مهرة:افففففف خربتي عليه كنت بخلص الكتاب اليوم الله ياخذج.. فاطمة:ماتبين تصلين يعني؟؟ مهرة:سكتي بس سكتي ماعرف من وين يايبين هذي العزيمة بعد.. فاطمة:ماتبين تروحين ؟ مهرة:بالعكس متحمسة بس احيانا افكر شو الي بيصير هناك.. فاطمة:انا بعد بس شو نسوي اليوم خالي حسن ياي بس عسب يعزمنا على العزيمة.. مهرة:خالي علي بيي بعد ؟ فاطمة:سألت حمدوه انا و قالت لي عزموهم هم بعد يعني اكيد بيون.. مهرة:زين عيل ماعندي حد في عمري هناك بسولف مع رويض .. انزين فاطمة ماتعرفين سارة شو بتسوي بعد في هذي العزيمة ؟ فاطمة:ماعرف والله .. بس اكيد بتسوي شي هذي المرة في بيتهم يعني تروم تسوي اكثر من الي سوته المرة الاخيرة.. (( المرة الاخيرة الي تتكلم عنها فاطمة في عزيمة عمي علي..سارة كانت في غرفة حماده تتريا ايي بس حمده دخلت عليها و قالت لها:انتي ما تستحين على ويهج قاعدة في غرفة اخويه ؟ مافيج حيا ؟ سارة:قصدج غرفة ريلي؟ حمده:يوم بيكون ريلج سوي هذي الحركات هو ماخطبج عسب تقولين ريلي !! سارة:خطبني و لا ما خطبني هو يحبني ترا .. حمده:انتي عايشة في قلبه ما شاء الله عليج يلا برع برع .. سارة:بسكت عنج الحين بس يويلج مني مردودة.. و طلعت برع الغرفة)) مهرة:هي والله ينخاف منها هذي سارة .. بس ماتوقع حماده يحبها و هي جي تفر عمرها له.. فاطمة: ما ادري والله .. المهم خلنا نجهز من الحين .. مهرة: بنروح على الفطور ؟ فاطمة:طبعا يعني بنروح على الغدا ؟ مهرة:اهاا زين عيل انا بروح غرفتي و بتجهز .. فاطمة:تمااام.. مهرة:هي صح ساعة كم حمده و روضة بيون ؟ فاطمة: ساعة 7 قالو.. مهرة:خلاص اوك .. و طلعت مهرة من الغرفة و تمت فاطمة تفكر بالي بتسويه سارة.. على الساعة 7 يو قوم حمده تمو يرمسون عن الي بيصير في العزيمة و شو بيلبسون و شو بيسوون و كيف بيتعدلون لين الساعة 11 حماده مر عليهم و رجعوا بيتهم.. الساعة 12 منتصف الليل.. في بيت بو وليد.. وليد و فاطمة و مهرة كلهم في غرفة وليد..حمدان في بوظبي عنده صيفي.. وليد قاعد على اللاب يدور سكن له لانه بيسافر بريطانيا (بعثة).. وليد:هذا السكن جريب من الجامعة لكن هذا بعيد و في اشياء احسن من هذا ..اممم .. بس هذا اجرب 10 دقايق و اوصل..بس هذا بالقطار سريع يكون.. مهرة:وليد عورت راسي تراك اختار مكان واحد و فكني او ارمس في قلبك .. فاطمة:مهرة انتي وايد تذمرين خليه على راحته في غرفته مب عايبنج طلعي برع.. مهرة:سكتي انتي محد رمسج.. فاطمة:رمسيني عدل احسن لج.. مهرة:بفلعج قسم بالله.. مهرة تسأل وليد:انت في مانجستر و لا في نيوكاسل؟ فاطمة:كان في مانجستر غيروا خلوه في نيوكاسل.. مهرة:حد رمسج انتي سكتي انا اسأل وليد ما اسألج انتي .. فاطمة:شك.......(شكرا) قاطعتها مهرة:جب اقول لج ولا والله بفلعج.. فاطمة:بتحصلين كف لاتقاطع.........(تقاطعيني) فلعتها مهرة بدبة الحليب الفاضية المحطوطة على الطاولة و ضربت راس فاطمة.. و طبعا فاطمة ماسكتت قامت بالدبة تلحقها لين ماضربت ايد مهرة بالقوو.. و تموا في الغرفة تقريبا ساعتين بعدين ردوا غرفة مهرة يرقدون.. (ملاحظة:يرقدون في غرفة وحده يوم غرفة فاطمة و يوم غرفة مهرة ..مهرة تخاف تنام روحها ) في نفس الوقت لكن في مكان ثاني (بيت علي).. حمده في غرفتها تسمع اغاني و ترمس بالبيبي (سلوم).. و مرة وحده ميوود يدخل الغرفة .. حمده على طول مسحت المحادثة و سكرت الفون و خلت عمرها عادي.. حمده معصبة:@:@:كيف تدخل غرفة بنات جي !! مايد:شو تسوين ؟ حمده:ارمس الطوفة انا ؟ مايد:لا ترمسين الباب.. حمده:تنكت؟ مايد:لا أضحك.. حمدة:قول شو تبا بسرعة مب متفيجة لك.. مايد:رقدي باجر عنا عزيمة و بسج من هذي الاغاني ترا جهنم تترياج.. حمده:انت اخر انسان يرمس عن جهنم .. حمد دخل عليهم.. حمد:وين رويض؟ حمده:حمود شل اخوك و طلعوا برع.. حمد:يالس اسألج وين رويض؟ حمده:في جيبي! حمد:يلا بسرعة عندي سالفة وياها مب فاضي لج.. حمده:طبعا فاضي لحبيبتك روضة.. حمد ابتسم و رفع حياته:تغارين؟ حمده:مالت بس اغار هه اطلع اطلع هي في غرفتها.. حمد طلع من الغرفة و راح غرفة روضة.. مايد:حمدووه عطيني فونج شوي ... حمده عطته بنظره:شو تبا في فوني؟ مايد:ماعندي رصيدي ابا اتصل في ربيعي برد لج اياه لا تخافين.. حمده:ميوود ماعندي رصيدي امس خلصته مع اوزيل و مهرة .. مايد:اففففففف.. حمده:ميود اطلع برع بسرعة ابا ارقد.. مايد:زين انج فكرتي في الرقاد.. مايد طلع و حمده سكرت الاغاني و رقدت.. في بيت بواحمد.. ميثة سرحانه تفكر شو وصلها لهني.. قصة ميثة..((تزوجت شخص من برع العائلة خطبها و وافقت و عرست و بعدين حملت بعد ما ربت باشهر اطلقت لانه تزوج عليها..)) عمار في غرفته يفكر بالي بيشوفها في العزيمة و كيف شكلها<<عاشق الريال.. دخل عليه احمد.. احمد:ايه عمار بتي وياي باجر العزبة و لا لاء ؟ عمار:باجر عزيمة وين بتروح؟ احمد:اووه صح..انزين يوم السبت بتي ؟ عمار:ماعرف لين ذاك اليوم بفكر.. احمد:عمار بلاك ؟ عمار<مايبا اخوه يشك:بلاك و لا وايت؟ احمد:ما استهبل!! عمار:شو تبا انت فيني روح عند حبيبتك.. احمد:اييه عن الغلط!! عمار:دور الي بيي وياك .. احمد:لو مو ربعي يبونك عسب الاسطبل جان ماعزمتك.. عمار:خلاص عيل مابي وياك.. احمد:كيفك لاه المهم بسك تفكير.. عمار:خلاص اطلع انت.. احمد:تراك نفسية واايد.. عمار:برع.. احمد طلع.. يوم الجمعة الساعة 7 المغرب.. الكل مجتمع في بيت مستانسين على هذي اللمة الحلوة.. فاطمة و حمده و سمية و سارة قاعدين مع بعض.. مهرة و روضة يلعبون مع سلامة بنت ميثة.. __ سارة:فاطمة صف كم انتي ؟ فاطمة:ثالث ثنوي اخر سنة.. سارة:ايواا يعني بعدج صغيرة.. فاطمة طالعتها بنظرة:انا صغيرة و انتي عيوزة.. سارة::@:@ شو قصدج.. فاطمة:فهمي الي يعيبج.. حمده:سارة مب لازم كل عزيمة تسوين مشاكل.. سارة:يعني انتي ماتشوفين فاطمة كله عليه انا.. حمده:اوزيل ساكتة انتي تبدين.. سارة:على ما اعتقد هذا بيتنا و ابا اسوي الي اسويه.. حمده:لو مب بيت عمي و عمي الي عازمنه جان ماطبيته.. حمده و فاطمة شلوه عمارهم و راحوا عند مهرة و روضة.. مهرة:اففففف سارة كل يوم تخليني اكرهها اكثر.. روضة:خاطري اسحبها من شعرها ححيوانه.. فاطمة:خلوها خلاص .. حمده:تراج واايد هادية ما ادافعين عن ريلج.. فاطمة رفعت حياتها:ريلي؟ مهرة:بس بس جنه مابيصير ريلج.. فاطمة:يوم بيخطبني ذاك الوقت قولوا.. حمده:تتحرينه ماخطبج ترا رمس امي.. مهرةO.O شهقت:ليش ما قلتي لي يا حيوانه.. فاطمة مستحية.. حمده:حماده قال لي لا تخبرين حد.. مهرة:حماده حيواااان.. فاطمة:لا تسبين الريال.. مهرة:يوم اسب مروان ماتقولين هالكلام.. فاطمة:مروان شو يخصه الحين؟ مهرة:موتي لااه.. فاطمة:ماعندها رد تموتنا.. حمده:بس الحين بس ... ___ حطوا الفطور..((ايام رمضان)) الكل قعد و طبعا الشباب يو من الميلس و قعدوا في جهة و البنات في جهة ثانية.. البنات طبعا كل وحده احلى من الثانية و كل وحده مع كشختها جنه يوم العيد.. مهرة و فاطمة و حمده و روضة قاعدين مع بعض .. وسارة قعدت مجابل حماده.. و حماده ما معطنها سالفة ..<<مسكين حالها.. طبعا ما تخلى السوالف ويا القعدات.. تموا لين الساعة 2 بعدين كلهم رجعوا بيوتهم .. سارة ما قدرت تسوي خطتها لان حماده ماكان مسوي لها سالفة حتى يوم ترمسه ماكان يرد عليها .. و طبعا عمار ماشل عينه عن .....<<بعدين بتعرفون عن منو .. بيت ام وليد.. اول ما وصلوا على طوول مهرة دخلت غرفتها و قفلت الباب و اتصلت في سارة ربيعتها تخبرها كل شي صار.. مهرة:سلام عليكم ساروووتي.. سارة:اهلين ها شو صار قولي لي بسرعة.. مهرة:مافي شحالج شخبارج على طول تبين تعرفين .. سارة:شحالج تمام هي انا بعد يلا قوووولي .. مهرة:خلاص خلاص هدي بقول لج .. و خبرتها الي صار... ((سارة و مهرة وااايد مع بعض )) بعد ماسكرت من سارة تمت تفكر في الي شافته في العزيمة كيف كان عمار يشوف .........<<مب الحين.. تمت تفكر و قالت في خاطرها:لازم ادور في الموضوع .. و طلعت من غرفة و راحت لغرفة فاطمة و قالت لها الي شافته عن عمار.. على طول قرروا ان يوم الاثنين يروحون بيت خالهم علي عسب يتناقشون في الموضوع مع حمده و روضة.. اتصلوا فيهم عسب يرمسونهم بالموضوع و يعرفون اذا كانو بيطلعون و لا لاء.. مهرة:السلام عليكم.. حمده:وعليكم السلام ها شو تبين.. مهرة:مالت عليج جي تردين المهم ماعلينا يوم الاثنين وين بتروحون؟ حمده:مابنطلع يوم الاثنين ليش ؟ مهرة:خلاص عيل الاثنين نحن في بيتكم.. حمده:اوك.. مهرة:لحظة قبل ماتسكرين وين روضة ؟ حمده:عند حمد.. مهرة:افففف انزين يوم بتشوفينها قولي لها تتصل فيني .. ترا في سالفة خطيرة يوم الاثنين بنرمسج فيها.. حمده:انززين يلا سكري خليني ارقد.. مهرة:انزين بخليج.. بني بعد الفطور..يلا باي حمده:باي.. و سكروا.. ___ بعدها مهرة دخلت قروب (Unique Girls) و تمت تسولف مع البنات بعدين رجعت تقرا روايات شارلوك هولمز..<<وااايد تحب هذي الروايات.. <<بعدين بخبركم عن شو يرمسون في هذا القروب.. ___ |
البارت الثاني.. في مدينه ثانية غير عن دبي.. ad نشت عليا الساعة 3 الفجر عسب تتسحر.. و اول ما طلعت من الغرفة شافت في وييها اخوها محمد كان ياي يقومها عسب تتسحر .. عليا:بسم الله الرحمن الرحيم .. خرعتني.. محمد:ييت اقومج زين انج ناشة يلا تعالي نتسحر.. عليا:ليش انت ماتسحرت؟ محمد:كنت اترياج.. عليا:انزين يلا نسير.. راحو المطبخ و طلعوا الاكل وياسين ياكلون.. محمد:ماتعرفين من عيال عمي بيون ؟ عليا:بعد المشكلة ما اعتقد بيخلونهم ايون.. محمد:كملت 4 سنين !! عليا:ماعرف بس الي اعرفه ان فاطمة بعد ماتتخرج من الثانوية لازم اتي هني عسب الجامعة يعني بتشوفها.. محمد:ومهرة؟ عليا:ماعرف يمكن اتي عندها في الاجازة.. محمد:اشرايج نرمس بابا يسوي عزيمة 3 يوم العيد؟ عليا:يعزم منو ؟ محمد:كل اخوانه و يعزم عمي محمد و عياله جي يرومون ايون.. عليا:انت ليش تبا تشوفهم؟ محمد:ياخي مليت بروحي في البيت اخوج 24 ساعة بيت عمو و انتي راقدة!شو اسوي يعني ؟ عليا:و هم شو بيسوون وياك تراهم بيقعدون معايه انت ولد هم بنات! محمد:خلاص لايون.. عليا:ليش ما ايون انا اباهم.. محمد:انزين خلهم ايون.. عليا:ليش تباهم؟ محمد:ماعرفنا لج قلنا لايون ماعيبج قلنا ايون قلتي ليش!o.o عليا:خلاص اسكت خلني اكل .. ((نبذة عن عائلة ad بو طارق الله يطول في عمره(سعيد) ام طارق الله يطول في عمرها(عفراء) بوطلال(طارق)-ام طلال(دلال)-عليا 17سنة-طلال15سنة-محمد13سنة-امنه-ناصر.. بوليد<<وضحت في البارت الاول.. ام مروان(موزة)-بو مروان(جاسم)-اروى 20 سنة -مروان 17 سنة-محمد15 سنة-منصور11سنة.. ام عبدالله(عائشة)-بوعبدالله(فهد)-عبدالله 15 سنة-فيصل 13 سنة-علي9 سنين.. ((طارق-محمد-موزة-عائشة-راشد))اخوان في بيت بو مروان.. مروان قاعد يفكر:4 سنين مرت و لا شفتها و لا قدرت اعتذر لها على الي صار ..بسبب المشكلة ما يون لبوظبي..لو ماسويت ذيج الحركات جان الحين هم هني.. محمد:4سنين مرت مانسيت؟ مروان:كيف انسى؟ طلال:على كل الي صار بيتمون بنات عمنا.. مروان:هم بنات خالي ..بنات عمك انت.. طلال:المهم من لحمنا و دمنا لازم نتقابل يوم.. مروان:تتوقعها بتي السنة الياية عسب الجامعة؟ طلال:انا سمعت من عليا انها ماتبا اتي هني تبا تدخل جامعة دبي او الشارقة.. مروان:كله بسبتي.. طلال:خلاص لا تفكر وايد بتشوفها في المستقبل.. مروان :متى هذا المستقبل ايي عسب اشوفها.. طلال:لين الحين تحبها؟ مروان:هيه.. طلال:حالك مايسر ولد عمتي .. مروان:خلاص قوم يلا نطلع.. طلال:وين بنسير و انتي جي نكدي.. مروان:بنروح فراري وورلد.. طلال:ناسي ان رمضان .. بنرروح بعد الفطور.. مروان:تمام..عيل اتصل عبدالله اذا بيي ويانا و لا لاء.. طلال:انزين.. طلال يتصل في عبدالله.. طلال:سلام عليكم عبوود.. عبدالله:وعليكم السلام..<<من النوع الهادي طلال:بتي اليوم بعد الفطور بنروح فراري؟ عبدالله:منو بييبني ؟ طلال:انا و مروان بنمر عليك ويا الدريول.. عبدالله:خلاص اوك .. طلال:باي.. عبدالله:مع السلامة.. طلال يرمس مروان.. طلال:باجر بنمر عليه وافق.. مروان:اوك انا برقد.. طلال:بسك تفكر ياخي عيش حياتك مثل ما هي عايشة حياتها.. مروان:خلاص اسكت .. طلال:بسكت بسكت.. بيت بوعبدالله.. عبدالله نزل تحت بعد ما رمس طلال.. عبدالله:يبه اليوم بعد الفطور بروح فراري وورلد مع مروان و طلال.. بوعبدالله:انزين..خذ الفلوس من البوك في غرفتي.. عبدالله:تماام.. دخل غرفة امه و ابوه لقى امه قاعدة على السيادة تقرا قران.. عبدالله باس راسها و قال لها:بروح اليوم بعد الفطور مع مروان و طلال فراري وورلد اوك.. ام عبدالله: اوك روح و افتح شنطتي خذ لك الي تباه.. عبدالله:لا ابويه قال خذ من بوكي.. ام عبدالله:خلاص كيفك يلا خلني اخلص.. عبدالله:اوك..تصبحين على خير.. عبدالله خذ الفلوس و طلع.. dxb بيت ام وليد.. مهرة:خالو خالو ودينا فراري وورلد من زمان مارحنا.. شيخة:بنسير بعد العيد رمضان مايستوي.. فاطمة:لا خالو يصير بنروح الصبح بنوصل على الفطور بنفطر و بنروح فراري وورلد.. شيخة:انزين منو بيي وياكم... مهرة:فاطمة نتصل في حمده و روضة ايون ويانا ؟ فاطمة:هي يبالنا.. مهرة:يعني ميوود بيي وياهم بعد خلاص خالو نحن الحين بنجهز اتصلي في احجزي الفندق بنقعد ليلة وحده.. شيخة:خلاص انتو اتجهزوا و انا بتصل في ناديه خليها تجهز بنروح بنمر عليهم.. مهرة:يعني يعقوب بيي!! شيخة:اكيد نادية ماتهد عيالها.. فاطمة:يعني عبدالله و يعقوب و هدى بييون.. مهرة:طبعا..خلاص بسكم تصيعون الوقت سيروا اتجهزو.. الكل راح يتجهز و يتصل بإلي يبااه ايي.. ((نادية ربيعة شيخة روح بالروح.. عيالها:عبدالله13سنة-هدى9 سنين-يعقوب سنة (1)..)) (شيخة خالة فاطمة و مهرة واايد وياهم و عايشة معاهم في نفس البيت..) على الساعة 10 الصبح الكل كان متجهز قوم مهرة و فاطمة و شيخة مروا على حمده و روضة و مايد و على نادية و عيالها.. وصلوا ad راحوا الفندق الكل راح غرفته يصلي الظهر و يرقد .. نشوا على الفطور فطروا و تجهزوا.. مهرة كانت شاله يعقوب (وااايد تحبه).. في نفس الوقت مروان و طلال راحوا يشلون عبدالله..((بالدريول)) و وصلوا فراري وورلد..راحو الالعاب و تمو يلعبون... من طرف ثاني كانو توهم داشين.. خذوا التذاكر و دخلوا نادية و شيخة يلسوا وين المطاعم وياهم هدى .. عبدالله و مايد و مهرة و روضة و حمده و فاطمة راحوا عسب يلعبون .. مهرة شلت يعقوب وياها لانها مابتلعب بكل الالعاب .. بغوا يدخلون لعبة فورمولا روسّا طبعا مهرة تمت مع يعقوب برع لانها لعبة ماتسمح للاطفال و روضة تخاف من السرعة فتمت وياها... طابور هذي اللعبة وايد طويل .. في مقدمة الطابور كانو مروان و طلال و عبدالله.. و اخر الطابور فاطمة و حمده و مايد و عبدالله ولد نادية... و مهرة و روضة مع يعقوب برع ينتظرونهم .. بعد ماخلصوا من اللعبة طلال و مروان و عبدالله طلعوا .. في طلعتهم لمح مروان مهرة.. مروان:هاي مب مهرة؟ طلال و عبدالله صدوا عسب يشوفون.. طلال:اوويه هاي مهرة!!o.o عبدالله:منو هذا الولد الصغير؟ مروان:و انا شدراني؟ طلال:يمكن مضيعين؟ عبدالله:ماعتقد لانه ياسة تسولف.. طلال:خلونا نسير نسأل.. مروان صد له:من صجك من 4 سنين ماشافتنا الحين نروح نسألها.. عبدالله:نسير ؟ طلال:هي هي نسير.. مروان:يلا امشي.. و هم يمشون عسب يقربون من مهرة و روضة .. فاطمة و عبدالله و مايد و حمده طلعوا.. جان يوقفون طلال و مروان و عبدالله.. و كانوا يسمعون الحوار الي دار بينهم .. مهرة:ها مايد اشرايك في اللعبة؟ مايد:اففف تخرع زيين ما زعت.. عبدالله؛ولد نادية:اصلا انت خوااف.. مايد:اييه انا مب خوااف انززين.. مهرة:انزين عبوود اوزيل ماقالت خلاص مابركب.. عبدالله؛ولد نادية:اكيد قالت نفس اخر مرة بس انا و حمده ماخليناها.. فاطمة:الله ياخذكم كان قلبي بيوقف.. حمدة:بعدين اخوي يموت مافينا .. فاطمة بحايب مرفوع:تتمصخرين.. مهرة و روضة:هههههههههه في الجبهة.. عبدالله؛ولد نادية:تقصدون حماده.. حمده:انت كيف عرفت.. فاطمة:مهرة تقدر تيود لسانها..!! مهرة:هي حبيبتي اقدر لو ما اقدر جان انا و انتي الحين في القبر.. فاطمة:انزين خلاص جب.. مهرة:لو انا مو شاله حبيبي جان عطيتج كف يدوخج.. فاطمة:لا الله يخليج خفت .. روضة:بس انتوا دايما تضاربون عورتوا راسي تراكم !! مهرة:اووب منو الي راسها يعورها ليش امس ما رقدتي؟ روضة:جي انا قدرت انام حمد عور راسي من كثر ما يتأمر عليه.. فاطمة:ريل مهرة! مهرة:ريل ريلج!:@ حمده:مهرة رمسي عربي.. مهرة:ريلي اونه!! فاطمة:يعني ريلي.. مهرة:خلاص امشوا امشوا يعقوب مل منكم.. فاطمة:مل منج يمكن.. مهرة:ريلي ما يمل مني.. مايد:مهرة بس بس انتي و يعقوب مالج.. مهرة:اتغاار؟؟ ماايد:امريكية.. فاطمة:اشمعنه مهرة بس تقول لها امريكية!؟ ماايد:انتي ماتشوفين صورها كيف جنها امريكية مع شعرها.. مهرة:انت ماصدقت اراويك صوري تروح تنشر الخبر!! روضة:هي والله خبر الكل.. رن تلفون عبدالله؛ولد نادية رد.. نادية:وينكم ؟ عبدالله:الحين يايين باي.. و سكر.. عبدالله؛ولد نادية:يبونا تعالو نرد بعدين بنروح نلعب لعبة ثانية.. روضة:خاطري في شعر بنات.. مهرة:هي انا بعد يلا نروح.. و مشوا رادين لهم.. __ و الي كانو يسمعونهم كان منصدمين لانهم مايعرفون منو عبدالله و منو ماايد .. و عن شو كانوا يرمسون.. بس مروان كان معصب من الي سمعه عن فاطمة و حماده.. __ يوم وصلوا عند شيخة و نادية.. شيخة:يلا بسرعة نرد بتصير الساعة 3 و نحن هني متى بنرجع باجر.. نادية:عبدالله شل الاكياس الي هناك.. مهرة:انزين نحن بننزل لين ما اتون انتو بناخذ لنا ايس كريم و بنترياكم تحت.. نادية:اوك.. بعد الي صار على طول طلال و مروان و عبدالله راحوا بيت مروان..((بيباتون هناك)).. و قوم مهرة و فاطمة اول ما رجعوا الفندق رقدوا... مروان كان يفكر بالكلام الي سمعه .. يقول في خاطره:كيف فاطمة بتاخذ حماده !! ككيف!! و انا ما اعتذرت لها على الي صار... و ظل يتذكر المشكلة الي صارت و سببت الانقطاع عن اهل بوظبي.. ((بسبب المشكلة الي صارت فاطمة ومهرة ما يحبون ايون بوظبي وايد ايون ويرجعون اليوم الثاني .. و هم يرمسون عماتهم و عميمهم بس مايرمسون عيالهم ..بس عليا الوحيدة لانها في الاجازة اتي دبي و تبات عندهم شهر في كل اجازة))<<مابخبركم الحين عن المشكلة.. نشوا على الساعة 10 يتجهزون عسب يرجعون دبي.. مهرة:رووضة لا تنسين الايفون في الجرج .. روضة:شليته حطيته في شنطج.. مهرة:فاطمة حطي مرضعة يعقوب في شنطتي برضعه في السيارة.. فاطمة:حطيته في شنطة خالو نادية.. مهرة:خلاص بشله منها.. عبدالله؛ولد نادية:مهرة ترا يعقوب شرب حليبه.. مهرة:تتمصخر!!!o.o عبدالله؛ولد نادية:والله صجج!! مهرة:و انا مجهزه عمري ممااالت.. حمده:مهرة بسج كلام و خذي الشنط حطيهم جدام الباب عسب ايون يشلونهم.. مهرة و هي تشل الشنطة:اففف الشنطة وايد ثجيلة.. عبدالله؛ولد نادية:ييبي انا بشلها عنج.. وشلها راح يوديها عند الباب.. مايد:مهرة يلا لبسي عباتج و شليتج و نزلي.. مهرة:شعري مبهدل بعدله بعدين بنزل.. فاطمة:خلاص عيل نحن بننزل.. روضة:اوك انتو نزلوا و انا بتم ويا مهرة.. بعد مانزلوا هم تمت روضة مع مهرة.. روضة:شو الشي الي كنتي تبين تقولين لي اياه.. مهرة:تدرين انا شفت مروان و عبدالله و طلال.. روضة:o.o متىى!! مهرة:امس يوم كنا نتريا قوم حمدوه يطلعون من اللعبة شفتهم هم يطلعون .. روضة:اوووي!! هم شافوج؟ مهرة:ماعرف شفتهم بعدين خليت عمري ما اشوفهم.. روضة:شو بتسوين الحين .. مهرة:طاااف ما بهتم.. روضة:نخبر فاطمة و حمده؟ مهرة:أكييد بس اتريا انتم بروحنا..خلاااص خليني اعدل شعري.. عدلت شعرها مهرة و لبست عباتها و شيلتها و نزلت مع روضة تحت و اتلاقينا.. فاطمة:وينكم تأخرتوا.. روضة:لين ما اختج تخلص طبعا بطول.. حمده:تتحرين عمرج برينسس يلا جدامي السيارة.. مهرة:وين يعقوب ؟ حمده:هذا الي يهمج!!:@:@ فاطمة:يعقوب مع امه.. مهرة:امشي روضة بنروح نشله.. مشينا شليناه و رحنا السيارة خلصوا اجراءات الفندق ركبوا السيارة و رجعنا دبي من ككثر التعب رقدنا في السيارة كلنا الا شيخة طبعا لانها كانت تسوق.. |
الشخصيات خيالية و الاحداث خيالية و مب حقيقية.. اتمنى البارتين يعجبكم.. شكرا لكم.. |
MahraA الرواية وايد حلوه الله يعطيج العافية و اتمنى لج التوفيق ... استمري حبيبتي |
MahraA الرواية وايد حلوه استمري حبيبتي وشوقتينا نبا نعرف شو بيستوي عقب |
الروايه وااايد حلوه MahraA بالتوفيق واستمري وشوقتينا نبا نعرف عقب شو بيستوي |
مهرة حبيبتي كملي شوقتينا للباقي شكرا MFa6ami |
حبيت الروايه و الله يوفقج حبيبتي - نتريا البارت الثالث :) |
البارت الثالث.. مثل كل مرة مهرة و فاطمة يرمسون حمده و روضة بالفون.. مهرة:يسسسسسس فززت فززززت حمده:صمختيني خلااص عرفنا انج فزتي.. مهرة:الي في المركز الاخير مايفتح حلجه.. فاطمة:جب.. روضة:اووي فاطمة المركز الاخير.. مهرة:هيه..انززين سممعوا مايد وين؟ روضة:ماايد في غرفة حمد.. مهرة:الحيوااااااااان ماشفتي شو كاتب لي على البيبي.. روضة:حشرنا ابا بن مهرة و ابا بن مهرة .. فاطمة:هيه حتى انا مطرش لي Voice Note طرشي لي بن مهرة.. حمده:من اول ماعرف ان فونج عدلوه.. مهرة:اي عدلوه اي بطيخ ودوه و رجعوا نفسه و ما عدلوا فيه شي روضة:انززين يلا ابدوا.. مهرة:مليت من فن رن ابا اخللص كتاب المذكرات.. روضة:اي كتاب تقرين؟ مهرة:مذكرات هيس اخطر اسرار القرن العشرين.. الباب اندق عند حمده و روضة.. حمده:منووو؟ مايد:أنااا فتحي الباب.. حمده:شو تباا؟ مايد:فوني نسيته عندكم.. حمده نشت عسب تفتح الباب .. كان مايد واقف و وراه حماده و حمد.. دخلوا كلهم دفعة وحده ماخلوا حمده ترمس.. روضة:قبيلة حشة ياي تشل تلفونك يايب هذيل !! حماده:شو تسوون؟ حمده:نرمس فاطمة و مهرة.. حمادة ابتسم:اهاا.. معصومة<امهم:حمددده تعاالي.. حمده راحت لها .. حمد:روضة بتلعين فن رن ويااي؟ روضة:مو متفيجة ياسة ارممس فاطمة و مهرة.. حمد يقعد على الكرسي.. حمد:مابطلع لين ما تلعبين وياي.. روضة:مهرة اتريي بلعب وياه مرة بعدين برجع العب وياج.. مهرة:يااه في وقته انا الحين بقرأ.. روضة:فاطمة وين ؟ مهرة:راحت عند وليد.. روضة:اهااا ..يلا حمد برع لعبت ويااك.. حمدة تصاارخ:رووووووضة تعااااالي تححححت بسررررعةةة... روضة هدت السماعة و طلعت .. تم حمد بروحه .. و مهرة بروحها.. قرب من السماعة و شلاها حطاها على اذنه.. و مهرة كانت تقرأ الكتاب فماكانت ترمس.. لين ما فجأة قالت:روضة وينج اختفيتي.. حمد قلبه وقف من سمع الصوت.. حمد:مهرة!! مهرة خاافت:منووه؟؟ حمد:انتي مهرة صح .. مهرة:انت منوه؟ حمد:يعني انتي مهرة! مهرة سكتت.. حمد:شحالج.. مهرة ساكتـــه.. حمد:ليش ساكتة؟ مهرة:و اذا رديت شو بيصير؟ حمد:بيصير اني سمعت صوتج.. مهرة استحت في نفس الوقت انصدمت جان تقول.. مهرة:وين روضة؟ حمد:ماتبين ترمسيني.. مهرة:لااء.. حمد:ههههه اعرف انج تبين تسمعيني صوتي.. مهرة:ليش منو انت؟ حمد:حبيبج.. مهرة:انا ماعندي حبيب.. حمد:مهرة.. مهرة:نعم؟ حمد:شلي عني البلوك في الواتساب.. مهرة:ليش؟ حمد:ابي اعرف اخبارج و ارمسج.. مهرة:تعرف ان فرق بيني و بينك 4 سنين! حمد:و يعني ؟ مهرة:انت واايد اكبر عنني! حمد:يعني لو كان عمري قريب من عمرج كنتي بترمسيني؟ مهرة:اكيد لاء.. حمد:عيل شو الفايدة؟ مهرة:حمد خلاص.. حمد:يعني ما بتشلين البلوك؟ مهرة:بفكر.. حمد:ليش ماتضيفيني على البيبي.. مهرة:على البيبي لاء انا احط صوري..<<ززلة لساان.. حمد معصب:شووه قلتتي ؟؟ مهرة:ماقلت شي.. حمد:تحطين صورج؟ مهرة سكتت.. حمد:عسب جي ماتبين تضيفيني.. مهرة:خلاص ما بحط.. حمد:يعني بتضيفيني؟ مهرة:لاء.. حمد:بتشلين عني البلوك؟ مهرة:لاء.. حمد:تتمصخرين؟ مهرة ماسكة ضحكتها:لااء.. حمد:عندج ايفون و بيبي صح؟ مهرة:هيه.. حمد:كل فون فاتحة فيه واتساب صح؟ مهرة:هيه.. حمد:اهـاا.. حمد حس ان حد يمشي.. جان يفر السماعة و يرجع يقعد على الكرسي و يمسك فونه و يلعب فن رن .. روضة دخلت و شافته بعدين راحت عن الفون شلت السماعة و ركبتها في اذنها.. روضة:سوري امي تباني... مهرة مفهية:هاا هي هي .. وين كنتي؟ روضة:بلاج مفهية اقول لج امي تباني..وين عقلج؟ حمد ابتسم هني<<حيوان.. مهرة:اهاا عقلي في راسي بعد وين.. روضة:متى بتخلصين الكتاب؟ مهرة:وصلت الفصل العاشر.. روضة:كم فصل هو؟ مهرة:13 فصل.. روضة:يعني بقى لج 3 ؟ مهرة:هيه.. اقول وين حمدة؟ روضة:حمده تحت..فاطمة بعدها مايت؟ مهرة:قلتج عند وليد .. روضة:اهاا..حمد اطلع برررع.. حمد:روضة بنام الليلة عندج! مهرة:هههههههههه روضة:شو ترقد عندي الليلة يلا برع..حمدة بترقد في غرفتها .. مهرة:هيه حتى فاطمة.. روضة:يعني برمسج طول اليوم بروحج.. مهرة:هيه فيها شي ؟و لا ماتبين.. روضة:لا لا لا لا ابااج و اخيرا بنفتك من صدعتهم يوم يغنون.. مهرة:ههههه هيه والله.. روضة: اقول لج من الححين بترمسيين وياي لا تقرين اي كتاب.. مهرة:عيل شو اسوي ؟ روضة:بسكر في ويهج.. مهرة:خلاص انززين مابقرأ.. روضة:يلا حمد اطلع.. حمد:يعني حمدة مابتي.. روضة:لا مابتي يلا اطلع برع ابا ارمس البنت.. حمد:سأليها اذا ممكن اخذ رقمها؟ روضة فاتحة عينها:نعممممم!!O.O مهرة ساااكته و فيها ضحكة.. حمد:شوه فيج؟ روضة:تتمصخر ؟ حمد:ويهي ويه واحد يتمصخر؟ روضة:اطلع برع حمد.. حمد:سأليها انتي اول.. روضة:ما بسألها اطلع برع.. حمد:ما بطلع .. روضة:حمممممد!!!!! حمد:لاتصارخين بتفضحينا.. روضة:اصلا انا ابا حد ايي عسب يطلعك.. حمد:رووضة حبيبتي انتي .. روضة:هذا الكلام مب عليه..كنت تسألني عنها و اخبرك الحين تبا رقمهها يلا بررع.. حمد:تتحرين مايبت رقمها يبته بس الحين ابا رقمها الثاني.. مهرة تسمع بس ساااكته.. روضة:كيف خذت الرقم؟ حمد:خذت و خلاص الحين يلا عطيني الرقم الثاني.. روضة:مهرة رمسج حمد؟ مهرة:هو رمسني على الواتساب بس انا سويت له بلوك.. روضة:و ما خبرتيني.. مهرة:قلت بنهي الموضوع بروحي.. روضة:انزين حمد اطلع برع .. حمد:قلت لج شرطي يا تعطيني يا انام الليلة عندج.. روضة:حمد والله ما اتمصخر ابا ارمس البنت.. حمد:انا بعد ابا ارمسها.. مهرة شهقت! روضة:البنت خخاافت يلاا اطلع شو ترمسها بعد.. حمد:مابطلع.. روضة:مهرة قولي له يطلع.. مهرة:انزين قولي له مهرة تقول لك اطلع.. روضة:اتقول لك اطلع.. حمد:ابا اسمع صوتها تقول لي .. روضة:يبا يسمعج انتي تقولين له اطلع.. مهرة:اخوج مكاار قولي له مب موافقة.. روضة :الله يخليج مهرة اباه يطلع.. مهرة:افففف انزززين.. روضة:تعال حط السماعة في اذنك بسرعة بتقول لك و بتطلع.. حمد نقز على السرير و سحب السماعة من ايدها و حطاها في اذنه.. روضة:يلا قولي مهرة يسمعج.. مهرة:حمد ممكن تطلع.. كانت تبا تسحب السماعة بس ماقدرت لان هو حاط ايده على السماعة.. حمد:تبيني اطلع؟ روضة:قالت لك البنت خلاص ييب السماعات و اطلع.. حمد:اففففف منج تخربين الجوو.. مهرة<<كانت تتحرا ان هو مايسمع:اي جو الله يخليك ..روضة اخو علا فاتح فن رن .. حمد انصدم.. روضة:سوا لج طلب؟ مهرة:هيه بس ماقبلت..تدرين كم مرة حذفته و رد ضافني.. حمد شوي هدا.. روضة كانت بس تحرك شفايفها:يلا اطلع... حمد<بنفس الطريقة:كملي..!!! روضة:مهرة انا الحين بسكر و برد بتصل فيج بروح الحمام.. مهرة:اوكك.. انا بلعب فن رن.. روضة:اوك باي.. و سكرت.. روضة:انا بروح الحمام .. روضة راحت الحمام و الهبلة نست ادق على الي يقفل الفون.. و هو على طول شاف الرقمين و سيفهم عنده و طلع برع الغرفة.. طلعت روضة من الحممام و ردت اتصلت فيني... و تمينا نسولف.. من طرف ثاني.. حمده ترمس سلوم.. حمده:هلا حبيبي سالم:اهلين حبيبي حمده:شحالك حبيبي سالم:الحمدلله و انتي شحالج حمده:تمام الحمدلله سالم:شو تسوين باباتي حمده:ارمسك و ميودة البيبي و انت سالم:في الغرفة حمده:اهاا..متى بترد من السفر؟ سالم:يوم بيخلص المعسكر برد حمده:اي يوم؟ سالم:قبل العيد بيوم عشان اعيد مع الاهل و برجع للمعسكر حمده:حبيبي اشتقت لك سالم:انا اكثر حبيبي حمده:حبيبي انا بسكر الحين امي تناديني سالم:اوكي حياتي قبل ما تبند الفون قالت:احبك.. و سكرت.. طبعا حمده راحت عند امها.. حمده:ها اماه؟ ام محمد:ييبي لي كلاس ماي حمده:اماه البراد صوبج ماترومين تمشين شوي و تاخذين لج كلاس ماي.. ام محمد:استحي على ويهج انا امج.. راحت اتيب الماي و عطتها و هي تتحرطم بعدين رجعت فوق.. و دخلت غرفتها و قفلت الباب و رجعت اترمس سلووم.. اليوم الثاني.. حمده اتصلت في فاطمة و مهرة على الساعة 12 الظهر.. حمده:فاااطمة نشي يلا بسج رقاااد.. فاطمة:شوو تبين !!!! انا راقدة الساعة 8 اليوم.. حمده:بنروح نسوي شوبينق من زمان مارحنا.. فاطمة:متفجية واايد انتي انا فيني رقااد.. حمده:فاطمة انا الحين بجهز و بمر عليكم نشلكم مع الدريول... فجأة مهرة دخلت غرفة فاطمة.. مهرة:ترمسين منو الظهر ويا هل الويه!! فاطمة:حمدة حمدة.. حمده:زين مهرة ناشة يلا اتجهزوا.. فاطمة:انزين انزين ..مهرة سيري اتجهزي حمده بتمر علينا.. مهرة:يسسس بنطلع اليوم.. على طول دخلت غرفتها تجهز.. فاطمة نشت بعد ماسكرت من حمده و راحت تجهز.. على الساعة1 الكل جاهز.. حمده و روضة كانوا عند الباب يتريون فاطمة و مهرة ينزلون.. ركبوا السيارة.. مهرة:السلام عليكمم.. حمده و روضة:و عليكم السلام.. مهرة:اففف من زماان ماطلعت ويااكم.. فاطمة:حررر فتحوا المكيف.. الدريول:ماما مفتوح مكيف مفتوح.. مهرة: وين بنسير؟؟ حمده:DM مهرة:اووك Let’s Go و في الدرب كانوا يغنون وحاشرين السايق مره وحده عصب السايق . راجو : مدام شوي اسكت ايريد يركز حمده: سوق وانت ساكت روضه:حمده سكتي اخاف يخطفنا مهره و فاطمه : يضحكون على تفكير روضه حمده: ان شاء الله روضه بسكت طبعا كل وحده سكتت وتمت تفكر ف الحب < عاشقات الحلوات طبعا وصلنا دبي مول , فاطمه:يلا انسير نتسوق حمده: اكيد بنتسوق يالمخخ مهره : انا بسير *اقنر* اول شى روضه : اوكي بي وياج حمده: فاطمه بتيين وياي صح فاطمه:صح حمده: يلا فاطمه: انا خاطري البس تنوره وقميص حمده:انا بعد فاطمه: اوكي اول بنسير *برشكا* حمده: اوكي طبعا سرنا حصلنا تنوره لونها *تيفني* قالت لها حمدة : بناخذ قميص ابيض فاطمه:اوكي خذنا التنوره ودفعنا ووطلعنا سرنا *zara* وحصلنا الشى الي نبيه حمده تتصل ف مهره مهره:الو حمده: ها وينكم مهره : يايين انتوا وين حمده: صوب zara مهره: اوكي تلاقينا فاطمه اقترحت نفطرر ف المول مهره: اوكي حمده شو رايج حمده:اوكي روضه: عيل انا بختار الممكان الي ناكل فيه حمده: دخيلج لا روضه: انتي جب حمده: اوكي ماما فاطمه : اين جبهتكِ ياحمده حمده: انتي جب حمده : قوموا ناخذ لنا شنط حق العيد مهره: سرينا طبعا كل وحده تبا من الماركه الي تحبها حمده: انا بسير فندي فاطمه: انا بسير ديور روضه:اوكي انا وياج مهره: انا برادا بس انا مابي اروح بروحي.. حمده:بنروح فندي بعدين بنروح برادا .. مهرة:خلاص تمام خلنا نسير.. حمده ومهره خذوا بس روضه وفاطمه اونه مايعرفون شو ياخذون ((هل ثنتين بس فالحين ياكلون)) صارت الساعة 7 و طبعا هل الكثر مشترين ,, و الاكياس في اياديهم و الي مايقدر يشل و الي يدلع المهم وصلوا برهة المطاعم.. حمدة:بنروح شيليز مهرة:هي هي روضة:خلاص يلا نروح راحوا شيليز طلبوا الاكل و هم قاعدين يتريون.. طبعا مهرة:اييييه في حد يرمسني على الواتساب!! روضة:عطيني الرقم مهرة:********* روضة:اوووي هذا رقم حممد! مهرة:تستهبلين!! كيف حصل رقمي الثاني ! روضة:انا براويه الززفت.. حمده:مهررة خلاص بس عذبتي اخوي!! فاطمة:هههههههههه الله راواج من كثر ما تعلقين عليه انا و حماده.. مهرة:هي صحح انتي لين الحين ترمسينه في البيبي! فاطمة:لااء و تضحك.. مهرة:صدقت صدقت... حمده:سكتوا سلوم يتصل.. مهرة:اففففف ياكرهي له حمده:هلا حبيبي.. هي في دبي مول انا..خلاص اوك ..باي مهرة:شو قال ؟ حمده:توج تكرهينه.. فاطمة:قولي بسرعة.. حمده:سألني وينج و جي و بس .. مهرة:مااالت عليه.. روضة:حمد شو قال لج؟ مهرة:قال لي شحالج مهرة مارديت عليه ... في هذا الوقت شباب مروا صوب طاولتهم 1:هلا بالحلوين.. كلنا عطيناهم بنظرة!! مهرة:نعم ؟؟ مضيع ؟! 1:لا لا عيبتيني 050 مهرة قاطعته و قالت :سير سير كمل طريجك 2:اعصابج الحووب.. مهرة عطته بنظرة و سكتت ماردت عليهم.. 1:سجلي سجلي 050****** <قال الرقم و الككل معطنه طااف محد رد عليه و كل وحده ياسة تسولف مع الثانية و لا كأنه موجود.. المسكين تقفط فراح بكرامته.. مهرة:افففف شو هل الاشكال.. بععد ما فطرنا و خلصنا رحنا خذنا من باسكن بعدين طلعنا و رحنا بيت حمده و روضة على طول.. شو صار في بيتهم ؟ بتعرفون في البارت الياي... |
رواية وايد حلوه وتسلمين على الطرح الجميل مع تحياتي:دااانه غير |
mahare:متى بتنزلي الباراتت حددي اليوم تقبلي مروري دااانه غير السموحه منج |
انزل البارتات يوم الاحد او الاثنين.. |
السلام عليكم الروايه وايد حلوه اختي اتمنى انج تكملينها والاشخاص روعة خاصةً البنات الاربع (مهره , روضه , فاطمه , حمده) |
بديتي تكتبين انا متشوقه للاحداث :) - فاطمه ماتعبر محمد - بس احس انها بتحبه :) |
اسمحولي هذا الاسبوع مابقدر انزل البارت.. عسب العيد و تجهيزاته.. ان شاء الله يوم العيد او ثاني يوم العيد بنزل لكم بارتين.. |
اقتباس:
لا عادي حبيبتي خذي كل وقتج :m_haha: تحياتي "..! |
رواية أييه أحببك لو تسوي مَ تسوي.. البارت الرابع.. حمده:راجو نزل الاكياس الصالة نحن بنشله راجو:اوك ماما حمده:يلا ندخل.. دخلوا داخل و اتأكدوا ان حمادة و حمد مو موجودين ... فاطمة و مهرة عقوا عبيهم و تموا يشوفون شو مشترين و كيف بيسوون المكياج و شو بيلبسون و من هل الاشياء.. حمدة:فاطمة انتي لبسي تنورة الي فيها كسرات و لبسي قميص سادة باجر بنروح نشتري لج التنورة من ميركاتو... فاطمة:انزين انزين.. روضة:و انا شو البس؟ حمدة:انتي شو اشتريتي ؟ روضة :بس اكسسوارات شريت حمدة o.o:و شو بتلبسين ان شاء الله ؟ روضة:تدرون مافكرت !! مهرة: لا بالله مايد شل مخج روضة:فدديته مهرة:صح صح بناااات تذكروون السالفة الي بغيت اخبركم اياها يوم الاثنين !! فاطمة:عن سالفة عمار ؟ مهرة :هيه بس نسيت اخبركم سمعواا!! فجأة طاحت عيني على عمار كان يشوف شخص و ماكان يشل عينه عنها !! انا شكييت روضة:منو منو ؟؟ مهرة: رويض كان يشوفج حمدة و روضة o.o روضة:جذااابة!! مهرة:والله! حمدة:اصلا من كثر ما يرمسج على البيبي انا حسيت روضة:هي صح هو كل يوم يرمسني بس كنت احس ان عادي ولد عمي و يرمسني مهرة:وين الحين عادي محد يرمس حد بدون سبب فاطمة:حتى سمية يوم كانت ترمسني قالت عمار فيه شي شكله عاشق و مايبا يخبر روضة:اوووييييه!! ماجد لو عرف شو بيسوي فيني !! مهرة: انتي رمسيه اول بعدين حمدة:خلج من ماجد الحين امسحيه من البيبي!! رن تلفون مهرة مهرة:ساروه متصلة مهرة ردت و نشت راحت الميلس الي برع مهرة:هلا سارووه سارة:اهلين خلاص ماله داعي المقدمات قولي مهرة:انتي ماتتصلين عسب تعرفيني اشحالي على طول تبين السوالف سارة:ارمسج على البيبي و اعرف اخبارج يلا شو صار ؟ مهرة خبرتها سالفة دبي مول و قلت باجر بنروح ميركاتو اذا بتين ويانه سارة:هيه بيي وياكم بي ساعة كم؟ مهرة:من الساعة٤بنفطر هناك و بنرجع سارة:خلاص اوك مروا عليه اوك باي مهرة:باي و مهرة اول ما فتحت الباب تبا تطلع .. مهرة o.o على طول ردت داخل و سكرت الباب .. مهرة:الحمدلله ما شافني _____ روضة:حمد ياخي ماتروم ادق الباب!! بنات في الصالة اطلع بنروح الغرفة بسوي لك رنه ادخل حمد:خلكم انا بسير فوق بتسبح و بطلع .. حمد راح فوق روضة يت عند باب الميلس و دخلت مهرة:مهرة يلا بنروح فوق جمعنا اشيائنا و رحنا غرفتهم مهرة ماسكة قلبها:واااي الحمدلله ماطلعت روضة:هههههههه ماتخيل شكلج حمدة:ماشفتي فاطمة كيف صارخت و اتخشت ورا الكرسي شكلها كان اككس!! فاطمة:سكتي عني قلبي بيوقف مهرة:ههههه اوي شافج!! فاطمة:اول ما فتح الباب شردت انا مهرة:تدرين اتذكرت سالفة حمدة و وليد !! فاطمة:يوم كانت ادور على عمرها و تصارخ ههههههه مهرة:هههه فونها طااح و لا اهتمت روضة:متى؟؟؟ مهرة:يوم كنتي زعلانه من حمدة و ماييتي بيتنا ! روضة:هييييه حمدة:اصلا اخوكم ذاك اليوم مارقد يفكر فيني مهرة:واايد واثقة!! خطيبته بتقص راسه حمدة:هي صح متى الملجة؟ مهرة:بعد العيد قالو فاطمة:ماشرينا شي مهرة:خلي العيد يعدي على خير بعدين و طبعا تموا يسولفون ___ نروح لمكان ثاني بعيد عنهم شوي عليا:طلال وين بتروح؟ طلال:باي باي مروان يترياني برع عليا:هذا مروان الي بيخربك روح روح ما منك فايدة طلع طلال.. عليا:حموود خلنا نطلع ملانه محمد:وين تبين نروح؟ عليا:مرينا مول او اي مكان محمد:بعد العيد بنروح دبي مول برمس بابا عليا :خلاص اوك مر يوم الجمعة عادي راحوا ميركاتو مهرة و فاطمة و حمده و فاطمة و معاهم سارة ربيعت مهرة.. اول مارجعوا البيت.. منى:فاطمة و مهرة جهزوا عماركم باجر عزيمة.. مهرة:منو بيي؟ منى:خالج حسن و خالج علي و يا عيالهم مهرة:انزين انا تعبانه برقد قوميني الساعة3 فاطمة فاطمة:انا بعد برقد سوي منبه مهرة:اففففف خلاص زين زين طبعا نشوا يوم السبت على الساعة 4 العصر صلوا صلواتهم و نزلوا تحت يساعدون امهم على الساعة 6 يجهزون و راحوا يتكشخون فاطمة و مهرة .. فاطمة لبست مخور وردي و عليه شيلة الصلاة الصغيرة نفس لون المخور و لبست ساعة اول شي حسن و عياله و مرته وصلوا بيت منى سلموا عليهم فاطمة و مهرة و تمو يسولفون و ياهم لين ما يأذن المغرب عسب يفطرون و سارة كانت اطالع فاطمة بنظرات و فاطمة تشوفها بس كانت تعطيها طاف و بعد ما أذن الكل راح يصلي و في الوقت الي هم يصلون علي و عياله دخلوا بيت منى مهرة خلصت الصلاة اول وحده لانها اول وحده راحت غرفتها تصلي و هي نازلة شافت معصومة مهرة:سلام عليكم معصومة:و عليكم السلام و هم يتوايهون معصومة:شحالج مهرة:بخير الحمدالله معصومة:وينهم مهرة:يصلون معصومة:انا بعد بروح بصلي وراها كانت روضة سلمت على روضة و قالت لها تروح اتصلي و مايد و حماده و حمد كانو واقفين مهرة:سلام عليكم <من بعيد مايد – حمادة – حمد : و عليكم السلام و على طول راحت تشل علي الصغير لان يالس ياكل الحلويات و يخرب الدنيا شلته و راحت وين يصلون بعدها وليد نزل و وداهم عسب يصلون ... ((حمدان رجع من الصيفي ويا ابوه-محمد-)) بعد ما الكل خلص الصلاة قعدوا على السفرة معصومة:مهرة ودي الفيمتو عند عيالي ..عيالي انا ما ياكلون بدون مايشربون فيمتو مهرة:ههههه الحين بودي نشت مهرة و شلت الفيمتو و يا ٣ اكواب و راحت عند وليد و عطته مهرة:عط حمادة و حمد و مايد ماياكلون بدون مايشربون ههههه وليد:ههه انزين و شلاهم و عطاهم منى:مهرة ودي العصاير عند الرياييل مهرة قامت تشل و تودي عند وليد <<مافطرت اليوم عدل هع و رجعت تقعد مكانها حمدة:مهررة صبي لي فيمتو روضة:انا بعد ابا ميثاء:انا بعد سارة:صبي لي انا بعد مهرة:خخيييبه و هي تصب انصب عليها الفيمتو مهرة شهقت:لااااء و البنات يضحكون مهرة:مايضحك انزين و نشت عسب تنظف لبسها حمدة:فاطمة صبي لنا يلا فاطمة:اففف انزين و صبت لهم و عطتهم مهرة رجعت او ماقعدت تبا تاكل منى: مهرة ودي الحلويات عند خوالج مهرة نزلت الشوكة و تنهدت:انزين و قامت ودت الحلويات جمب خالها حسن و خالها علي و رجعت و كلت بس لقمتين و نشت و بعد فترة الكل نش و يو الخدامات يشلون السفره قعدوا يسولفون الحريم و علي و حسن طلعوا و الاولاد راحو فوق و البنات في غرفة اليدة فاطمة.. مهرة:يدوو تعالي خلنا نطلع برع اليدة فاطمة:تعبانه ما اروم مهرة:يلاا يدو قعدي هناك فاطمة:بنات قوموا نشلها و نطلعها اليدة فاطمة : خلاص بطلع بلا حشرة و طلعوا للصالة فاطمة و مهرة و روضة صعدوا فوق عسب ياكلون ليمون و ملح <<شردة و هم يصعدون شافو الشباب و يا شيخة و شيخة توزع فلوس حق اليهال راحو على طول غرفة فاطمة و قعدوا يسولفون و ياكلون ليمون و ملح بعدين طلعوا و نزلوا تحت في الصالة بعد فترة الكل اجتمع في الصالة شيخة:متى اشوفكم عرايس ... مهرة ييبي الكاميرا من فوق مهرة: ان شاء الله و نشت مهرة و راحت اتيب الكاميرا و نزلت.. مهرة تعطي شيخة:هااج شيخة:صوري الحشاكل <<قصدها حمادة و حمد و عمار مهرة:انتي صوريهم مابي شيخة:تستحين منهم ! خلاص مابنعطيج لهم دامج تستحين مهرة:اصلا انا ما اباهم و حطت الكاميرا على الطاولة و راحت قعدت جمب روضة .. قعدوا يسولفون و جي بعدين (عمار و حمادة و حمد) طلعوا اونه يبون يروحون الدكان و نفس الوقت كان علي<الصغير ضايع انا نشيت ادور عليه و مريت من الباب الرئيسي و انا ياسة ادوره <<ترا مهرة الي ترمس و اسمع صوت صراخ و حد يركض لفيت ويهي شفت حمادة و عمار و حمد يركضون يدخلون البيت و يسكرون الباب.. و انا واقفة ابا اعرف شو السالفة شفت علي يتمشى رحت عنده و شليته و اسمعهم يقولون لحمدة الكلب لحقنا .. كنت ميوده ضحكتي مشيت لين ماوصلت لين دخلت هديت علي عسب يروح عند امه رحت عند روضة و خبرتها السالفة و تمينا نضحك مهرة:ماشفتي شكلهم كيف شكله الكلب ماقصر فيهم روضة:هههههه ليش مازقرتيني ححيوانه !! شيخة:شو فيكم تتساسرون انا و روضة سكتنا .. -_- و قعدوا لين الساعة 12 واايد سوالف صارت .. ما اقدر اكتبها كلها .. و بعد ايام تجهيزات العيد و الطلعات و ماكان في وقت نروح عند حمده و روضة .. يوم العيد الصبح .. طبعا هذا اليوم محد رقد و كالعادة انا و روضة و حمده و فاطمة نرمس بعض من سكايب .. مهرة:افففف فاطمة ظهري عورني ابا اتسند فاطمة:محد مااسكنج اتسندي مهرة .. عطيتها بنظرة:و السماعات !! فاطمة:اففففففف مهرة:تبين كل شي على حسب مزاجج فاطمة:انا اكبر لازم مهرة:انا اكبر اونه سيري ولي حبيبة حماده فاطمة:بذبحج الليلة مهرة:يلا يلا راوينا ككيف حمده:اففففف اسكتوااااا ابا اشووف فريحةة!!! مهرة:ياك الموت يا تارك الصلاة .. اي حلقة وصلتي ماااما؟؟ حمده:مهرة سكتي .. مهرة:ان شاء الله ماما .. سكتتني الججلبة روضة:بناات مصدقين باجر العيد مهرة:واااااي ما كملت 3 ايام ماشفتكم الا ناقزين في ويهي بعد فاطمة:والله مب عايبنج سيري عند سارة حبيبة قلبج مهرة:تخسيييين هااي حبيبة قلبي اونه هاي كريهة قلبي روضة:ايييه فاطمة عن الغلط همست:حبيب قلبها حمد مهرة:شوووه حبيبتي ما سمعت !! فاطمة:مهرة اي مخور بتلبسين اليوم مهرة: الاخضر فاطمة:خلاص عيل انا بلبس الاصفر مهرة:كيفج مب متفيجة اضارب وياج ... بنات انا برقد ساعتين جي عسب انش اتجهز حق ييتكم حمده:هي صح لازم نرقد يلا باي روضة:يلا تمسون على خير فاطمة:باااااي قبلاااتي الحاارة مهرة:بدينا شغل المصاخة فاطمة:جب انتي يلا باي .. و سدووا. شو صار في يوم العيد ؟؟ منو راح يتعور ؟؟ و منو راح يضحك؟؟ بتعرفون في البارت الياي .. |
تسلم اييدج خيتوو ابداع و يالله دخيلج نزلي الباارت متحمسييين اقوى شي |
سوري ع التأخير بس صارت لي ظروف ما قدرت اكتب :36: ما اوعدكمم بيوم محدد انزل لكم البارتات:03: و بحاول اعوضكم عن الاسابيع الي ما نزلت لها لكم :169: و اتمنى يصير تفاعل للرواية ..:78: |
البارت الخامس البارت الخامس.. نشو الساعة 11:30 و تسبحوا و لبسوا المخور انا لبست مخور اخضر فخم كان ديزاينه وايد حلو و جحلت عيني بجحال اخضر فاتح و حطيت مسكارا و حطيت بلاشر وردي خفيف على خدي و حطيت قلوس شفاف..<<ماحب احط وايد مكياج و فاطمة لبست المخور الاصفر ديزاينه حلو و فخم حطت جحال اسود بس على الطرف و حطت مسكارا و روج احمر المائل للوردي و لبسنا شيلنا و نزلنا تحت قعدنا عند ابوي (محمد) و حمدان.. مهرة:وين وليد ؟ حمدان:فوق يتسبح وليد ينزل..وليد:خلصت و قعد ويانا كلنا كنا قاعدين نتريا العايلة الكريمة تحضر .. على الساعة 12:30 الكل وصل و أذن الظهر الكل راح يصلي و الاولاد راحوا فوق مع وليد و حمدان و البنات راحوا غرفة اليدة فاطمة.. بعد ماخلصوا منى <الي هي امي .. راحت المطبخ تشرف على الاكل الي يودونه للسفرة و كان علي ماسك ايدي و يسحبني .. يبي يصعد فوق و انا امشي وراه اشوفه وين يبا يوديني و توني ابا اصعد الدري و اسمع صوت حد يطيح رفعت عيني اشوف الاولاد يبون ينزلون بس الي وقفهم طيحت شخص و انا احترق ابا اعرف منو الي طاح .. و مايد ما شاء الله عليه يوم يضحك صوته ينسمع للبيت كله مايد:ههههههههههههههههههههههههههه و انا واقفة ابا اعرف منو و كيف طاح وليد:مهرة سيري داخل مهرة:منو طاح وليد ميود ضحكته :مابقول سيري بسرعة شليت علي و دخلت غرفة يدو فاطمة حمده شافتني :شو فيج مهرة:في حد طاح من على الدري حمده:!!! منووه! مهرة:بروحي ماعرف اسأل وليدو مايخبرني حمده:اتريي طلعت برع دقيقتين رجعت حمدة:حمادة الي طاااح! فاطمة على طول التفتت :منووه!! مهرة:طاح قلبج عيل هاا! فاطمة:جب انتي حمده قولي شو السالفة حمده:بس قالو لي ان حمادة طاح كيف محد خبرني مهرة:خلاص انا بعرف كيف بس مو الحين خلنا نخلص الغدا منى:يلا تعالو الغدا جاهز كلنا طلعنا و قعدنا على السفرة الرياييل في صوب و الحريم في صوب و مع السوالف و الضحك الكل خلص الغدى و راح غسل بعد فترة اذن العصر الكل راح يصلي انا تميت مع علي لين ما مرت خالي تخلص و انتو طبعا تعرفون كيف يطولون الحريم في الصلاة الكل كان مخلص الا حمد و حمادة كانو في غرفة حمدان يصلون و الكل كان تحت في الصالة مرت خالي يت و شلت علاوي ... و انا صاعدة فوق كنت ماسكة الايفون و عيني عليه ماكنت اشوف جدامي كنت ارمس سارووه و ميمو<<منى>> على كيك و الحين اخر دريين ما شوف عمري الا طايحة ع ظهري ، رفعت راسي شفت حمد متلوم و جمبه حمادة ياسيين يشوفوني في قلبي: شكلي دعمت واحد منهم اففف ظهري يعورني حاولت ما اظهر صوت عسب ما يعرفون الي تحت حمد: حمادة انزل تحت لا تخليهم يشكون و قول لهم بعدني اصلي حمادة: اوك ، لا تسوي شي فيها حمد:بتحصل كف ! حمادة: هههه انزين انزين حمادة نزل وانا بعدني طايحة نص الدري ما اروم اتحرك حمد نزل لمستواي بغى يمسكني عسب يساعدني :انزل بروحي اروم امشي حمد:لا تعاندين يلا :لا تخلني اصرخ روح حمد:بلا دلع !! :بتروح و لا اتصل في فاطمة حمد:خلاص خلاص بروح و هو نازل من كثر ما ظهري كان يعورني ماكنت اروم اقوم ... كنت ازحف عسب اوصل لغرفتي و انا ازحف وصلت نص الصالة ماحسيت بعمري الا و حد شلاني ------ مع مرور الاياااام و المدارس قربت الكل ملتهي الي يفصل وو يشتري شنط و اقلام و دفاتر و غيره ... مر تقريبا شهر ع الاحداث الي مضت... يوم السبت الساعة 6:00 pm مهرة:وليد تعبت والله وليد:انتي مو مال طلعة مهرة:نحن من الساعة 3 هني 3 ساعات و نحن نفتر حمدان:رايح بريطانيا تبين يروح بالكندورة مهرة:افففف من ثلاث ايام و. هو يتشرى ماتعب فاطمة:بسج تحرطم انتي لين ما اشتريتي شنطة حق المدرسة مهرة:اففف لا تفتحين الجرووح --- طبعا مثل ماتعرفون قربت سفرت وليد لبريطانيا و يمكن انا ما وضححت هذا الشي بس وليد متزوج و حرمته حامل في الفترة الي ماكنت ارمس عنها كانت بيت اهلها لانها بتسافر ويا وليد ما بتشوفهم .... و هي في شهر السادس --- خذنا لنا عشا وو رجعنا تعشينا كلنا بعدين كل واحد راح غرفته اليوم في غرفتي مهرة+روضة+حمدة+فاطمة=سكايب حمدووه:يا الله اخر سنه و بنفتك من المدرسة فاطمة:حمدووه شدي حيلج حمدة:لا تخافين فاطمة:خو انا اخاف لما تقول لاتخافين مهرة:فاطمة انتي ثالث ثنوي انا مابي اتحمل نزولج فاطمة:شو نزولي ! اول شي رمسي عدل ثاني شي لاتفاولين جلبة مهرة:ماما سمعي !! حمدة:ها ماما مهرة:قالو اذا الفصل الاول بنت العلمي مايابت فوق التسعين بيسكرون عنا خدمة البيبي انا شو ذنبي :( حمدة:تحملي ماما اخر سنة و بعدين انتي فاطمة واايد معطينج ويهه !! فاطمة:اححسن اخر سنة اتم وياهم بعين بروح بوظبي.. حمدة:لاتدكريني اخر شي بيي ويااج بوظبيي .... تمو يرمسون لين دقت الساعة 6 و الكل سكر راحو يتسبحون و بتحهزون للمدرسة دخلت المدرسة كان وليد موصلنا انا و فاطمة و ركبت الدري شفت ساروه جدامي جان ارركض ارووح عندها و احضنها مهرة:ياا الكلبة اشتقت لججج وااايد اففففف كنت راصة عليها بالقو و هي بالمثل ساروه:هذي السنة بعد انتي في صف و انا في صف جان اخوز عنها مهرة: لاتجدبين !! ساروه:والله!! مهرة:اففف شو هذا الحظ النحس !! تعالي انا تاسع كم ؟ ساروه: انتي 2 و انا 1 مهرة:انزين يلا نسير ابا اشوفهم .. هي صح ميمو مابداوم ؟ ساروه:قالت اسبوع الياي بداوم. مهرة:بعدها هاي و الغيااب اففف وصلنا 9-2 دخلت الصف شيخة:مهوووور !!! لفيت:شيييخوووه !! يا الحيوانهه ... و كل ما الاقي بنت احضنها و اسبها سبب من اشتياقي لهم بنروح شوي بعيد عن مهرة افراح : فطوم شو جهزتي لعلمي ! فاطمة:اذا مايبت فوق ال95 بينحروني !! افراح:شدي حيلج عيل حور تركككض : فطوووووم فاطمة نشت و من كثر ما تركض حور مانتبهت للسراميك المكسور افراحح تصارخ : حووووووور شووووفي تحتجج و قبل لا تكمل كلامها افراح حور طايحة ع ويهها و طلع صوت و كككل بنات المدرسة لفوا عليها و تموا يضحكوون حتى المعلمات افراح و فاطمة راخوا عندها و هم ميودين ضحكتهم فاطمة:كل ها بس لانج شفتيني !! واي واي استحي حور: سكتي الله يخليج ريلي تعورني افراح : اتريي اتري شوي رفعت مريولها شوي و اتفاجؤه بالدم الي ينزل افراح: اووي حوور جرح صار وطلعت من جيبها كلينكس و ياسة تمسح الجرح حور تصارخ : ااااااااااااااخخخخخخ ببسس يحررررق !! اففففففف الله يلعن الساعة الي شفتج فيها فطووم فاطمة: بببللل انا شو يخصني !! اصلا انتي تتريين انج تشوفيني !! افرااح : يلا نروح عند النيرس خلها اطهر لج اياه و تلفه حور: و منها بيلس عندها لين الحصة الخامسة بعدين بطلع فطووم: طااع تفكيرهاا ككيف !! و عند حمدووه حمدووه:والله والله و انا احللف اذا ما وديتوني صف مهووور بجلب الادارة عليكم و انا حلفت ابلة زينب:خلاص يا بنت لا تصارخين هذا الشي مب كيفج !! حمدة: اصلا انتو ........ و .... و تمت تسبهم لين رضوه بنقلونها صف مهوور ربيعتها و بت وياها اموون.. و عند روضة روضة: اففف مريووم فرقونا شو هل الحاله !! شو اسوي في الصف بروحي !! مريوم:انتي مو عمتج اخصائية سيري رمسيها قولي لها ماعندج حد و جي لين توافق تنقلج صفنا ! روضة: يبالي والله برمس مهور ترمس امها !! .... بوظبي!! عليا:ابلة مب ع كيفج !! انا ابا اقعد هني عند اسراء ! و مابغير مكاني ! الابلة: يا عليا قطعي الشر و تعالي جدام !! عليا قعدت على الكرسي : و هذي قعدة و لا بتحرك الابلة: انتي لازم نتفاهم معاج في اسلوب ثاني عليا: سوي الي تبينه بس انا بقعد عند اسراء يعني بقعد عندها !! و تمت تضارب ويا الابلة .. و بعد اسبوع من الاحدااث !! يوم السبت!! منى تصيييح !! :(( وليد يبوس راس امي : شفيج تصيحين برجع لج لا تخافين !! الا هي سنة و شهر 12 بيي بعد !! لا تصيحين مافي شي يصيح و يلف يطالع فاطمة الي تصيح بعد ! و يحضنها : خلااص لا تصيحين خلااص !! و حظن خالو شيخة و لف يحظني و انا اضحكك : مو تنسى الي قلت لكك !! بذبحك تراني و مابي شي ع ذوقكك !! صور و طرش و انا بختار !! وليد : طرارة و تشرط بعد و لف على حمدان و يحظنه : اخخي العزيز حمداان : اخوووي و انا اضحكك و ولا على بااالي !! و سلمنا على حرمة وليد بعده ركبوا السيارة و رااحوا المطار هو و مرته حمداان لان بيوصله من اول ما طلع انا شردت فوق و دخلت غرفتي و قفلت الباب و فريت عمري على السرير و يودت المخدة و تمييييت اصيييييييحح !! لا بعد اسابيع حمدان بيروح بوظبي و مابنشوفه لانه جامعه و ابوي ما بيقدر ياخذ اجازة لان كل الاجازات خذاها في اجازة الصيف و هذا وليد سافر و فاطمة اخر سنة و بتتخرج و بتروح بوظبي بعد الجامعة هنااك و تميييت اصيييح لييين رقدت .... انتهى البارت ... |
اسفة طولت عليكمم اتمنى يعجبكم البارت اعرف انه قصير.. سامحوني على القصور .. و ان شاء الله البارتات الياية اطول و اطول .. |
البارت السادس البارت السادس شعور واااايد حلو يوم الكل يعتمد عليج و يحسسج بوجودج و ان الكل يدور عليج بس صعب وااايد يوم الضغط كللله يكون عليج هذي حالتي الحين ... من اول 3 اسابيع و كل الشغل على رااسي في المدرسة و في البيت .. بما ان اختي ثالث ثانوي فمايخلونها تسوي شي , ف كل شي عليه انا .. في المدرسة مس عاطفة:مهرة اجتمعي مع البنات يوم الثلاث و رمسيهم عن المشروع.. مهرة: ان شاء الله ابلة.. ميرووه:مهااري انا ابيي اكون من الخمس الي بيمثلون الصف.. زينب:لا لا مهرة بس انا و انتي خليها اتولي مروة:شو خليها اتولي مهوور انا بعد ابا و الابلة ساااكتة مهرة:بسسسس سكتواا يوم الثلاث بنتفق خلوني انقل الحين ميرة تطالعني مهرة:لا تطالعيني جيي قلت لج بعدين خلنا نخلص مال الحج بعدين بفضى لهذا راوية:هي صح مهرة شو بنسوي للبورد الي برع مهرة:بعد مهرة بعد مهرررة اففففف مهرة مااتت ماااااتت ترحموا عليها.. لطووف:مهوور انا شو اييب ؟؟ >> و تمو يلعوزوني شو اييب و متى اييب و شو بنسوي و انا ابي اكون ,, من ثامن و انا متعودة على هذا الشي بس هذي السنة بزيادة شوي لان من اول يوم داومنا فيه و كل المسؤولية على راسي... __ :حمدوووووووووووووووه.. ابلة عليا معصبة:من هذي الي تصاارخ.. الصف صخخ ابلة عليا:حمده نشي حمده نشت:ابلة مب انا !! ابلة عليا: قلت انتي صرختي ؟؟ لااء .. منو الي ناداج ؟ حمدووه: انا شو اسوي داام الكل يبا يقعد عندي ابلة عليا: هذا مب موضوعنا حمدووه قعدت: والله انا مايخصني وقفي الي صرخت لا توقفيني ابلة عليا:بفصلج من المدرسة تراني !! حمدووه:لو في ابووج خيير سويها!!>> كله ولا حد يهددها مهااري; ربيعت حمده:يااااا الققققووو منو قدج. حمده ترمس الابلة:مب انا اتهدد.. ابلة عليا: خلاص سكتوا خلوني اكمل الدرس.. حمده:طبعا لان ماترومين تسوين شي كملي كملي الله يخليج متى تخلص هذي السنة و افتك من ويوهكم.. ابلة عليا:احترمي نفسج عرفنا انج بنت علي ال***** بس واايد زوديتها الصراحة.. حمده عطتها طااااف و تمت ترسم على الورقة راحت عندها الابلة و سحبت الورقة ابلة عليا:قومي معاي الادارة حمده مارفعت راسها بس رفعت عيونها عطتها بنظره خلت الابلة تسكت و ترجع مكانها.. >> مب هينه قققوو __ فاطمة:حوووووور يلا نشييي افففففف حوور:شو تبين قولي شو تبين ؟؟؟ واايد تحنين ترااج فاطمة:من ساعة اقولج قومي خلينا نذاكر عنا امتحان و انتي و لا على بااالج حوور:شو درااج انتي انا حافظة المنهج كاامل فاطمة:هي هي سمعتج تقولين هذا الكلام بس شو طلع من وراج غير تقولين " اووووي متى خذنا هذا الدرس" و ترسبين هذي ثالث ثانوي يا حبيبتي مب لعبان السنة الماضية تسوينه هني !! حوور:اففف فطوووم عورتي رااسي كل يوم نفس الموال!! شافوا افراح تمشي ياية صوبهم حوور:افرااااااح حبيبتي شلييها عنني افراح:شو مسوية بعد فاطمة:اصلا حوور سخييفة و نشت عنهم و راحت عند الرريم ___ رووضة:افففف مب قااادرة خلااااص اففففف صج صج مااالي خخخلق خلااص مليييت تعااالييي صفنااا مريم: ول ول كل هذا علشاني احم احم فديتني والله روضة:موووول مب وقت خقتج الحييين مريوم:نشي نرمس عمتج روضة:اخااف ماترضى مريم:انتي رمستي مهرة ترمس عمتج؟ روضة:لااء مريم:خلاص عيل يلا نشي >> نشو متوجهين عند الاخصائية الي هي عمة روضة و امي.. رجعت البيت و انا منهد حييلي شفت اممي رحت بست راسها و شليت شنطتي ابي اصعد منى:مهرة يوم بتنزلين اباج تسوين شغلي مهرة:امممماااااه لاااااه عندي واايد اشغال مال مدرسة والله تعبتج منى:خلااص عيل اليوم دوور اختج سيري حبيبتي سيري مهرة:امااه انا قلت لج اسبوعين مابقدر اسوي لج شي خلاص الا هو اسبوع و العيد.. منى:خلاص عيل في اجازة العيد بتسوين.. مهرة:بروحج تقولين اجازة بعد شغغل منى:يلا سيري ارتاحي رحت قعدت يمها و فريت شنطتي على الغنفة:ماما خبرتج خالو وين بنروح ثالث يوم العيد؟ منى:لااء ليش وين بتروحين ؟ مهرة:بوظبي بتين ؟؟ منى:اممم ماعرف والله مهرة:طبعا بتين بتمين بروحج هني ؟ بابا و حمدان بيروحون الحج و وليد بريطانيا بتمين بروحج؟؟ منى:تدرين نسيييت خلاص عيل بروح معاكم.. شليت شنطتي و ياية اركب الدري منى:و انا اقوول ليش تبيني اروح وياكم عسب ماتشتغلين لاتخليني اشل اشغالي معاي و اشغلج هناااك!! مهرة فتحت عينها و فرت شنطتها و ركضت عندها:لاه لاه لاه لاه اماااه والله تعبااانه ابي آخذ اجازة ارتاح فيها منى:ماكسرتي خاطري بتسوين حتى لو قبل المدارس بيوم مهرة نشت مرة ثانية و شلت شنطتها و هي تصعد الدري:يصير خير دخلت غرفتي فريت الشنطة على الارض انسدحت على السرير بتعب :افففففف دخلت اتسبح على السريع طلعت لبست و نشفت شعري.. و اقول فخاطري"مب متفيجة اسوي شي شكلي ببخها برقده" ضربت يبهتي:اففففف باجر امتحان تااريخ الله يلعن التااريخ و ابووه بعد.. وصل لي مسج فتحت: (( مهووووووور من شهر ماشفتج اشتقت لج!!)) ابتسمت..و فريت الفون.. :خل الامتحان يوليه بذاكر في البااص .. و دخلت الايبود في الجرج و رقققد..!! على الساعة 10 طططقطقطقطقطقطقطقق قطقطقطق قطقطقط قطقطقق نشيت و انا احس قلبي بيوقف من الدق ركضت عسب افتح الباب و انا انش دخل صبع ريلي في الربطة الي يربطون فيها على البرموده و اطيح على ويهي .. بصوت خفيف طلعت منيه:ااااخخخ و نشيت فتحت الباب و انا اصارخ :شووو تبيييين !!!! ماتعرفييين ادقين البااب مثل الناااس!!!!يااارب الله يبليج بريل كله يزيغج لين مايدخل فييج يننيي !!! فاطمة بكل هدوء:ليش جي ويهج احمرر؟؟!! مهرة:و تستهبلين حضرتج!!! بسبج جلبت على ويهي الله ياخخخخذج وافتكك منج فاطمة:ههههه , لا تخافين بتفتكين السنة الياية مهرة: خوزي عن ويهي و دخلت الحمام (اكرمكم الله) و تغسلت و طلعت و انا انشف ويهي مسكت فوني شفت 10 مسجاات :بببلللل وفريت الايفون مسكت البيبي شفت خدوي مرمستني خدوي:ابي ارمممسسسج بسااالفة عبيييير الننحححسة مهرة:باجر و لا الحين ؟ خدوي:في المدرسة احسن مهرة:خلاص تماام و شليت ايفوني و طلعت من الحجرة رحت عند فاطمة دخلت عندها قعدت معاها و فتحت سكاايب و اتصلت في حمدووه مهرة:هلوووو يا الحيوانات اشتقت لكم من شهر و انا مب شايفتنكم !! منو ايي العيد بسس حمدووه:اعصااابج اعصاابج الا هو اسبووع! فاطممة:هاا شو المستجداات؟ حمده:حبيبتي انتي الي لازم تعطينا مب نحن الي نعطيج ! فاطمة:كل شي تعرفونه عني !! حمده:مهوور تدرين ان اختج الززفته مامخبرتنه انها كانت ترمس حماده!! لفييت على فاطمة:يااا الحيواااانه!!!!!! ليش ماخبرتيني !! و انا اقول ليش كله تشرد مني يوم ايلس عندها و في ايدها الفون فاطمة:كنت ابا اخبركم في الوقت المناسب بس مالقيت و بعدين حمدوه انتي كيف عرفتي ؟ حمدوه:فتحت فونه و شفت اسمج و قريت المحادثة بعد!! فاطمة:حماده عرف؟ حمدوه:و حياتج بغى يضربني لو ماشردت! مهرة:ههههه, روضة وين ؟ تبطل الباب مهرة:حطيني سبيكر خليني اهزبها حمده حطت سبيكر و انا على نياتي :ياا الحيوااانة ماتقوولين عند بنت عمة ترمسينها تسألين عنها حية و لا ميتة !! متعذبة و لا مستانسة !! و لا كأني موجودة .. روْضة وحده! :روْضة الفردوس و لا المنهل؟ مهرة:مووووول مايضحك <عقب استوعبت الصوت!! مهرة:منوووه؟ بسم الله حمده و روضة اشروا له ان يسكت روضة:مهووور ماااحب لا تناديني روْضة لا اروضج عددل !! مهرة:جب جب ,, بغيت اقول لج عن الرواية اليديدة الي اقراها! روضة:انزين و بعدين ؟ يعني بقراها مثلا فاطمة:ههههههه فنص الجبهة مهرة:مااعليه بطلعه منج ويا هذا الويه المعفن عطيني اممي فديتها انا!! حمدوه:مهور سكتي خلا صابي ارمس فاطمة في موضوع مابي اسمع صوتج!! مهرة:شفيكم عليه عفان الله افففف منكم " لفيت على فاطمة":اتصلي فيهم من فونج " بااي و سكرت و شليت فوني و طلعت رجعت غرفتي دخلت و سكرت الباب بالققوو و قفلته :مب حلوة جي يرمسوني جني ماكلة حلالهم !! والله!!! و فتحت المنبهات و حطيت الفون في الجرج ياية اسويه صامت شفت مسج وصل لي : (( مهرة لا تزعلين!!))<<من روضة مهرة:هه بعد شوه ؟؟ و حولته سايلنت و مسكت البيبي فتحت قعدت جي اشوف البيسيات و جي .. شفت اضافة الاسم (.) استغربت جان اقبل و اترييت و اترييت .. .:هلا مهـرة:اهلين,, امم منوو؟؟ .:شحالج؟ مهرة:تممام و انتي ؟ .:انت مب انتي ! مهرة:اعرفك ؟ تعرفني ؟ .:هي انا اعرفج مهرة:شو الي تعرفه ؟؟ .:انتي مهرة! مهرة:تدري والله قلت معلومة يديدة و ماكنت اعرفها!,, يعني الاسم وااضح ! تستهبل حضرتك؟ .: اعصابج !! مهرة:خلصني منو انت؟ .:حمد! مهرة:...؟؟!! اي حمد يا حظظي !! .:ولد خالج! مهرة:حموود؟؟! حمد:اصغر عيالج تقولين لي حموود؟ مهرة:صج انت حمد؟ حمد:هيه بعد شوه! مهرة:كيف خذت بني بعد؟؟ حمد:بني و لا اسود ككككك مهرة:تباني بييب لك موز والله من غير هذا كله ! حمد:تشوفيني قرد مهرة:انا ماقلت انت قرد بس ماشاءالله عليك تعرف عمرك! حمد:خلج من هذا الموضوع ,, ليش ماتردين عليه يوم اطرش لج مسج ؟ مهرة:اممم تعرفني ماحب ارمس و تباني ارمس غصب؟؟ حمد:بس مسج وااحد في الاسبوع انزين !! مهرة:مب لازم مسجات بخليك عندي في اللستة ! بس انا ما امسك البيبي واايد عااد انت و حظك! حمد:خلااص مواافق مهرة:ه ه ه ه !! حمد:شو هذا بعد ؟ مهرة:ماعرفت شو اطرش جان اطرش هذا! حمد:ايوااا,, حمد:مهوور انتي زعلانه من خواتي؟ مهرة:ليش ازعل؟ حمد:على الي صار قبل شوي ؟ مهرة:و انت شو عرفك ؟ تتسمع علينا ؟ حمد:لا كنت قاعد اجرج فوني عندهم و هم حاطيين اسبيكر و سمعتج ! مهرة:ايوواا ,, طاااف مهرة:يلا بخليك عندي امتحان بااجر لازم انش من وقت عسب اذاكر حمد:و ليش مب مذاكرة؟ مهرة:موووول مب متفيجة اذاكر , بذاكر في الباص .ز حمد:لا تتعودين جي !! مهرة:ان شاء الله ! يلا باي حمد:تبين الفكةة اصلاا!! مهرة:لا والله بس فيني رقااد , بعدين برقد و انا ارمسك حمد:عاادي انزين ! مهرة:لا لا ماحب , يلا باي حمد:باي و جطيت فيس الي راقد عند نكي و حطيت الفون على الطاولة و رقدت ...... |
حااولت كثر ما اقدر اضغط على روحي عسب اكتب لكم البارت .. و ان شاء الله قبل العيد بعد بنزل لكم بارت .. بس انا ما احصل ردود تشجعني عسب اكمل .. بس انا بكمل و ان شاء الله احصل ردود.. |
ماشاء الله الروايا عجيبة .... ونتريا البارتات الياية ....^.^ |
بحاول انزل لكم بارت جريب,, انا كتبت البارت بس بعده مب كامل بكمله باجر ان شاء الله ..:169: مبرووك عليكم يوم عرفة ..:kk_ed: |
البارت السابع.. مهرة:ظظظلم والله ظظلم راوية:اذا فازوا بكسر راسهم هند:مايستوي جي يعني عيني عينك مقلدينا في كل شي (قامت من على الكرسي)نشوا يلا نسير نضارب سحبتها:قعدي انتي وين تضاربين بيطلعونا من المسابقة بعدين فاطمة:قوموا نرمس ابلة حصة مهرة:يلا نشوا قمنا كلنا متوجهين غرفة معلمات الدين <<مثل ماشفتوا الصف كله معصب لان مسابقة الحج الي مسوينها صف تاسع3 مقلدينهم في كل شي و هم معصبين اذا فازوا بيسوون ضرابة >>بنشوف شو بيصير فتحنا باب الغرفة مهرة:ابلة ظللم كككيف جي يسوون و انتو ساكتين عنهم ؟؟ راوية:ابلة والله اذا خسرنا بصيح ابلة حصة:شفيكم حبايبي والله لو بايدي بفوزكم بس نحن برع الحسبة كل شي في اوراق التقييم مهرة:ابلة فكرة ان نسوي موفي ميكر عن الخطوات فكرتي انا و فكرة التراب و الحصا فكرة راوية و فكرة التمثيل فكرة زينب و فكرة التصوير فكرتي انا و بكل بساطة يروحون و سوون مثلنا ؟؟! ابلة نحن قايلين اذا فازوا بنسوي ضرابة ! ابلة حصة:شو ضرابة انتو بعد !! شيخة:ابلة صج بعد شووه !! ما ماقالو مابنسوي شي مثلكم و كل شي نفسنا ابلة حصة:المدرسة كلها ترمس عن عرضكم و تمدح فيكم و الكل يقول تاسع 3 ماسوا مثل تاسع 2 مهرة:ابلة والله حتى لو تاسع 1 فازوا بنفرح لهم بس تاسع 3 لا والف لاء بعد ددقق الجررس ابلة حصة:يلا طلعوا خلونا نشوف النتيجة كلنا طلعنا الساحة و الكل على اعصابه يتريا النتيجة تواسع كلهم متجمعين في نص الساحة : ابلة بثينة تتكلم واايد و نحن على اعصابنا بغا يغمى عليه من التوتر الي قاعد يصيبني ابلة بثينة:صف تاسع 3 صف تاسع 3 تموا يصارخونو حالة و نحن كلنا منصدمين !!! كيف جي كل الاشياء الي سوينها هم سووها و فوق كل ها ما كان مالهم حلو و يفوزون !!! واااايد انقهرنا و من القهر<<صح بتضحكون بس ماعليه >> صحنا و طبعا بما انه الخميس و بعده اجازة العيد فمعظم البنات غياب البنات الي كانو موجودين في صفي صاااحوا و انا ما اسحملت صحت وياهم تمينا على هذي الحالة في نص الساحة نتحرطم على المعلمات الي الظلمات فطووم ما سكتت و تمت ترمس و روعة تهدي فينا و بنات تاسع 1 ويانا فطوم ي : مهوور خلاااص بسس لا تصيحين مهرة:قههر والله !! عقب شفنا معلمات الدين عند غرفتهم مهرة:بناات يلاا بنرووح عن ابلة ححصة !! كلنا رحنا عندها واقفين عند باب الغرفة و نصيييييح و الابلوات يهدون فينا و بنات تاسع 1 بعد .. كنا كارهين تاسع3 وااااايد ابلة حصة:بس بنات تاسع 2 يدخلون الغرفة ابلة فاطمة و ابلة ايمان<<معلمات الدين رااحوا و كل بنت مب في صفنا راحت تمينا بس نحن اول وحدة انا دخلت على طول قعدت على الارض و الكل من بعدي قعد و تمينا انصييح ابلة حصة:لو تبوني انا بوديكم رحلة مب لازم تفوزون اهم شي ان الكل عيبه عرضكم مهرة:ابلة نحن والله مانبا الرحلة لو انتم في المدرسة طوول السنة عاادي بس على الاقل يعني تعبنا ما يروح ابلة انتي ماتعرفين من 3 اسابيع و نحن نشتغل حتى صرت ما اقعد مع اهلي بس اشتغل حق هذا العرض و اخر شي جي يسوون فينا تاسع3 شو سووا !! غير ان قلدونا !! ابلة حصة: والله اعرف انكم اشتغلتوا و شغلكم ما بيروح كله بالدرجات و غير جي انا بروحي بوديكم رحلة و بكرمكم بعد خلهم هم يستانسون زينب : و انتو بسكم تصيحون والله بتصيحوني !! خلاص بنات خل عندكم روح رياضية و تمت تهدينا لين مادق جرس الحصة الاخيرة و نحن بعدنا قاعدين نصيح نحن مانصيح على الرحلة و على التكريم و على ان خسرنا نحن نصيح لان هم قلدونا في كل شي و بعد مالنا كان احلى بس كيف فازوا مانعرف !! هذا الشي صار نفس صف ثامن بعد ظلمونا و نحن سكتنا هذي المرة ما استحملنا جان انصيح كل من يشوفنا يقول عنا يهال و ليش يصيحون و مسابقة و حالة بس نحن فينا قهرر نحن نصيح من القهر الي فينا... و بعدين رحنا مصادر الموسيقا و نحن منهد حيلنا خلاص كاان اسبووع و لا اروع كنا نشتغل و نغني و نتصور و كنا نطلع من الحصص و نتمشى و الامتحانات ما كنا نذاكر و كنا واايد مستانسين في هذا الاسبوع لين ماخرب علينا هذا الخبر .. من الصبح و نحن فاتحين جلسة و يايبين كرتونين بطاطس عمان و 10 ربطات صمون و 3 غرشات جبن و كن ناكل و نسوي للكل و كنااا وااايد مستانسين بس الله يسامح من خرب علينا فرحتنا بعد مادق الجرس على البيت عند الباصات الكل يودع الثاني مابنشوفهم اسبوع << بنشتاق لهم مهرة:وااااي بشتاق لكم واايد خلاص لا تزعلون بنشقهم في العيد الوطني و الكل ركب باصه و في الباص بعد سوالف و جي بس اليوم ماكان لي بارض اسولف معاهم تميت افككر في الي بيصير يوم بنسير بوظبي في ثالث يوم العيد شو بيصير و شو بلبس و من هذي الامور وصلت البيت دخلته شفت امي بست راسها و قلت لها ان خسرنا و تميت اصيح و هي تهديني و تقول بتعوضون و جي بعدين سكت شليت شنطتي و ركبت الدري رحت غرفتي فريت الشنطة غيرت ملابسي و فريت عمري على السرير و رقددت .. فاطمة:مهرة !! مهرة !! نشي يلا حمده و روضة بيون بيتنا مهرة:افففف ساعة كم ؟ فاطمة:4 و نص مهرة:خليتيني انام نص ساعة يا الظالمة فاطمة:بسرررعة !! و راحت نشيت تغسلت و طلعت غيرت لبسي على السريع لبست برمودا و قميص كت و فوقه جاكيت خفيف و لبست نظارتي الطبية و قعدت اترياهم فتحت فوني لقيت البنات مرمسيني ما فتحت المحادثات بس اطالع وقت عند محادثة ساروه شفتها كاتبه لي يا السبالة رددي !! فتحت المحادثة هاي يوم تسب يعني صاير شي :هاا!! كنت راقدة سارة:جان مارديتي بعد انا:بسرررعة قوم حمدووه بيون !! سارة:سمععي !! انا:اسمعجج سارة:اليوم بشوفه انا:يتشوفين منو !! ساروه: J بشوف ريلج تدرين انا:هههههه اووه حسون شرف!! ساروه:بيون اليوم انا:بس هو ؟ ساروه:ويا امه و اخته و جي انا:خبريني شو بيصير ساروه:بكتب في القروب ! انا:اوك << في القروب انا و ميمو و سارووه بسس فتحت محادثة حمد حمد:مهوور ويينج!! حمد:مارجعتي ؟؟ حمد:ترا مابوصل حمده و روضة بيتكم!! مهرة:بتذلنا يعني !! حمد:كنت اترياج تردين بس ,, بلاج معصبة !! مهرة:مو معصبة! حمد:هي بااين ,, شو صار في المدرسة ؟ مهرة:ما صار شي بس ..................<< و خبرته __ و بعد كم من شهر اتفقت مع حمد اتفاق من ذاك اليوم و انا ما ارمسه بين فترة و فترة نتلاقى عسب جمعات الاهل بس ما ارمسه .. بعد اربعة سنين .. :واااحد اثنين ثلااااااااث و كلنا فرينا كاب التخرج .. نعلن عن تخرجنا من الثانوية انا و ربيعاتي عشنا ايام حلوة مع بعض ما نقدر ننساها و على مشاكلنا و ضرايبنا الي ماتخلص .. صح بنفتك من الكرف لفترة .. بس بعد المدرسة شي غغغييير عن الجااامعة .. نحن مولل ما كنا انفكر في الجامعة بس انفكر ان نخلص المدرسة .. بتكون حياتنا غير .. ان شاء الله نتأقلم وياهم .. صار عمري 18 سنة .. مرت اربع سنين بغمضت عين ما صدقت اتخرج .. و بتلحقني السنة الياية رويض ... بال4 سنين انا ما رمست حمد.. بس سلام ما اعطيه مجال يرمسني .. في ال4 سنين رويض بدت تحب ميود الي كانت بس معجبة فيه بعدين رمسته من kik بعدين شوي شوي على البيبي الين الفون و بين فترة و فترة يتشاوفون بس من بعيد لان روضة تخااف .. في ال4 سنين حمده و سلوم كانو متعلقين في بعض بشكل كبيير بس الصح حمده الي متعلقه فيه بس و لا حتى سالم ؟؟ في ال4 سنين فاطمة انخطبت .. طبعا حماده الي خطبها .. فاطمة بس بقت لها سنتين و بتخلص فقالت ماتبا تملج الحين .. خلوها على راحتها .. في ال4 سنين كنا في السنة مرتين بس انشوف اهل ابوي مب كلهم بس اعمامي و عماتي .. عيالهم الصغار بس كنا نشوفها قوم مروان و فيصل و عبدالله ماكنا نشوفهم .. هل هذا الشي بيتغير و لا لاء؟؟ >> بعد ماخلصت من حفلة التخرج الي في المدرسة .. رحت البيت بعد كانو مسوين لي حفلة على نسبتي الحلوة .. 97.8 اتوقع هذي النسبة ادخلنا ابو الجامعة الي اباها .. الحمدلله .. و انا ادخل البيت شفت كل العايلة و لأول مرة بعد 8 سنين اقابلهم!! عبدالله+فيصل+مروان.. انا اطالعهم و انا منصدمة :السلام عليكم الكل:و عليكم السلام و الكل يا عندي يهنيني و يعطيني هدايا على النسبة و من هذي الاشياء .. و انا بعدني منصدمة من الي شفته .. :مبروك التخرج و على النسبة رفعت راسي اطالعته.. و اتذكرت شي من 4 سنين .. مهرة:حمد انا بقى لي 4 سنين !! حمد:على شو ؟ مهرة:على اني اتخرج من الثانوية ,, و لين ذاك الوقت انا مابي اخون ثقة اهلي .. حمد:اممم!! مهرة:هذي اخر مرة ارمسك فيها .. حمد:مهرة!! تستهبلين انا ما صدقت اني اكلمج بعد تبين تبتعدين مهرة:حمد .. انا مابي ابدأ غلط !! ,, و اصلا كل اسبوع نحن نشوف !! ,, و انت تسأل روضة .. مايحتاي بعد انك ترمسني .. جي نحن نسوي شي حرام! حمد:و اذا انا قلت لاء؟ و عيني ادمع:انا الي بحذفك و بغير رقمي و البيبي بعد .. حمد منصدم:كل ها عسب ماترمسيني ؟؟ مهرة:مايخصه يا حمد مايخصه .. انا ارمس عن الحرام ! اذا بدينا غلط الله ما بيوفقنا.. حمد ساكت.. مهرة:مع السلامة .. و سكرت الخط و فريت الفون و تميييت اصييح .... >> و اناا الحين اتذكر جان اتي حبيبة قلبي :عمووووه!! التفت عليها مهرة:فطوووووووووووووووووووووووووم حبيبتي !!! و حضنتها >> هاي هي بنت اخوي محمد .. فطووم عمرها 4 سنين .. و عنده بنت ثانية اسمها زينب عمرها سنتين و الحين حرمته حامل بعد .. مهرة:فديت بنت اخووي انا!! عمو عائشة يت عندي < ام عبدالله:شحالج مهرة مهرة:تمام عمو عمو:مبروك التخرج و عقبال الزواج مهرة:هههه الله يبارك فيج ,, ان شاءالله بعد ما سلمت عليهم رحت غرفة يدو فاطمة اول مافتحت الباب نزلت دمعتي و انا اذكر قبل 3 سنين كيف توفت ............. امي:مهرة انتي بتروحين البيت مع ابوج !! مهرة:ماما مابي اروح ابا اتم عند يدوه!! خالو شيخة:مهرة خلاص باجر بنيبج روحي انتي التفت على فاطمة خالو شيخة:فاطمة بتم .. مهرة:افففف قلنا اني اصغر وحده بس مو تعاملوني جني ياهل !! خالو شيخة:مهرة !! روحي بروحها يدج مريضة مهرة:انززين !! اففف ركبت السيارة و انا اصيح .. << يدو فاطمة كان فيها السرطان من 3سنين و الحين خلاص حطوا لها الاكسجين و مال القلب.. و رحت رقدت في غرفة امي و ابوي مع ابوي << لاني اخاف ارقد بروحي و الكل في المستشفى .. الساعة 12 و على الساعة 2 .. توقف قلب يدوه ----------------------------- على الساعة 3 امي دخلت و يت اتقومني لان ابوي كان ناش .. امي تصيح:مهرة يلا نشي بنروح المستشفى .. يدتج اتوفت انا بعدني ما استوعبت .. توني ناشة من الرقاد و امي عطتني الخبر على طول .. نشيت و رحت فوق دخلت غرفتي شفت فاطمة تصيح و هي تمشي تدخل الحمام .. شليت ي فوطة انا بعد و دخلت الحمام و انا في الحمام استوعبت الي صار .. طلعت على طوول لبست ملابسي و لبست عباتي و خذت تلفوناتي و على طول نزلت تحت .. شفتهم يصيحون و يتريوني .. امي تصيح : يلا بنصلي الفجر في المصلى الي في المستشفى .. يوم شفت الكل يصيح اتأكدت .. في البداية انصدمت بعدين شوي شوي صرت افكر كيف بتصير حياتنا بدونها ؟! هي الي كانت تصرخ علينا و تغطي علينا عسب امي ماتعصب و دايما ادافع عنا !! كيف حياتي بدونها ؟؟ وصلنا المستشفى و ريلي توديني عندها على طول ماكنت اوقف و لا اسمع حد بس امشي رايحة غرفتها !! 3 سنين و نحن بس نروح و نرد على هذي المستشفى عسب يدوتي حفظنا كل الممرضات الي في قسم الاورام !! و كل المرضى نعرفهم و يعرفونا دخلت عندها و انا اشوفها و دموعي تنزل .. لين ما الكل خلص صلاته يت مرت خالي (معصومة) و يودت ايدي و طلعتني .. و دوني المصلى عسب اصلي دخلت اصلي و اصيح.. مووول ماكنت اتخيل حياتي بدونها !! وصلنا البيت على الساعة 10 الصبح تقريبا .. و مرت ايام العزاء ثقيلة واااايد علينا !! << |
روووووووووعه الرواية في انتظار البارت الياي ❤❤❤ |
اقتباس:
هذا من ذوقج حبيبتي .. و ان شاء الله البارتات الياية تكون خفيفة عليكم .. |
يوم الثلاآث بكتب البآرت, لآن الوورد خربآن.. "آسسفةة على آلتأخخير" |
الروايه ابداع استمري حبيبتي |
كملي الروايه وايد عيبتني |
اعذروني تأخرت عليكم واايد، بس بدينا في المدارس و الحين بعد الامتحانات الوطنية .. يعني وايد بطول.. باخذ رايكم اكمله في الاجازة و لا في الاجازة الصيفية؟! |
السلام عليج كاتبتنا اشحالج بصارحة ودي تكملينها في الوي كند يعني علي اقل خميس او جمعة او سبت و الرواية مشاء الله ابداع و ما عليها كلام توقعاتي صح كلهم انصدمو من كبر وفاة يدتهم بس هذي هيه سنة الحياة و اتوقع في الاخير حمد بيخطب مهرة لانه شكله ايحبها حمدة ما نعرف شو اخرتها ويا سلوم هل بيخطبها ولا و فاطمة و حمادة و اخير خطبها يا فرحتهم امم اتوقع بنسبة لي فاطمة و حمدة بتتصلح امورهم مع اهل بوهم و بيردون شرات اول و احسن و نترياج |
| الساعة الآن 10:44 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir