![]() |
لا يوجد شئ |
البارت الثاني ": الوو نوف : الوو ": شخبارج نوف : تمام الحمدلله وانت ": تمام والله عقب مارمستج نوف : اها ": الا يقولون تطلقتي نوف : هيه والله اصلن ماحبه ولا اباه زوجوني اياه غصب وانا كنت اقولك تعال تقدملي وانت سافرت ": والله ظرووف نوف : هيه وبعد لاانه هو يحب وحده وبس ": بس مو علشان شئ ثاني نوف : امبلى علشانك ": حبيبتي والله ... الا اقولج نوف : تامر انت ": انا بي البيت الساعه 6 الفير لا تخبرين حد اباج تكونين موجوده في بيتنا نوف : اوك الا محمد محمد : ها ؟ نوف : ولا شئ محمد : تبين شئ نوف : لا وسكرت نوف عن محمد وراحت بيت عمها سعيد نوف : هلا خالتي سعاد (خالتها): هلا فيج نورتي والله توه اطريج نوف : حبيبتي خالتي سعاد : تفضلي نوف دخلت ويلست في الصاله : خالتي بقولج شئ يمكن سيف ماخبرج سعاد : لا تقولين شئ ادري دريت كل شئ تبين تتطلقين من وتطلقتي عشان اخوه محمد نوف : مو بس عشان حمود بعد لانه هو يحب (سكتت ) سعاد : كملي نوف : لا خالتي ولا شئ سعاد : ادري انه مهددنج خبريني نوف : اهو يحب ميساء سعاد ( تشهق ) : ميسووه نوف : خالتي شفيج اصلن عادي من انا صغيره اكرهه سعاد : مو عشان انج تكرهينه بس عشان هاي ميسووة بنت جارتكم ؟ نوف : اييه سعاد : حسبي الله عليك يا سيف حسبي الله مع مرور الوقت والسوالف صارت الساعه 4 الفير قاموا صلوا وراحت سعاد نامت اما نوف في الصاله يالسه تطالع التيفي يدخل محمد وهي عاقه شيلتها وماتدري وين حاطتها محمد دخل ( يشهق ) : نوفوه نوف صدت : (تشهق ) حموود امبييه وين شيلتي محمد : ولا يهمج عادي اصلن ما جفت شعرج ولا بجوفه لين نتزوج نوف : من قال اني بتزوجك محمد : غصبن عنج بتزوجيني نوف : جب محمد : يجبج نوف : غبي محمد : ياي سبي ابا حسناتج وخذي سئاتي نوف : جب محمد : بروح فوق باخذ لي شاور تبين شئ نوف : روح وتعال بخبرك شئ محمد : اللي هو نوف انت روح وتعال شتتوقعوون الشئ اللي بتقوله له ؟؟!! |
روااااايتج تجننننننن تسلميييين ع باااارتييين وسيف من الحين كرهته😠😒 وحموود حبيييته😍😘😜😜 نوفاني عجييييبه هالبنت😊😃☺ وميسووه م عيبتني احسها بتكون كرييها 😔😒😡 من اسمها كرهتهاااااا تسلميييين ع بااارتين مره 2 ونتريا الي عقبه لو م عليج امر نزليه الحين |
البارت الثاني : روايتي الاولى : صديت يمين يسار مالقيتك البارت الثاني ": الوو نوف : الوو ": شخبارج نوف : تمام الحمدلله وانت ": تمام والله عقب مارمستج نوف : اها ": الا يقولون تطلقتي نوف : هيه والله اصلن ماحبه ولا اباه زوجوني اياه غصب وانا كنت اقولك تعال تقدملي وانت سافرت ": والله ظرووف نوف : هيه وبعد لاانه هو يحب وحده وبس ": بس مو علشان شئ ثاني نوف : امبلى علشانك ": حبيبتي والله ... الا اقولج نوف : تامر انت ": انا بي البيت الساعه 6 الفير لا تخبرين حد اباج تكونين موجوده في بيتنا نوف : اوك الا محمد محمد : ها ؟ نوف : ولا شئ محمد : تبين شئ نوف : لا وسكرت نوف عن محمد وراحت بيت عمها سعيد نوف : هلا خالتي سعاد (خالتها): هلا فيج نورتي والله توه اطريج نوف : حبيبتي خالتي سعاد : تفضلي نوف دخلت ويلست في الصاله : خالتي بقولج شئ يمكن سيف ماخبرج سعاد : لا تقولين شئ ادري دريت كل شئ تبين تتطلقين من وتطلقتي عشان اخوه محمد نوف : مو بس عشان حمود بعد لانه هو يحب (سكتت ) سعاد : كملي نوف : لا خالتي ولا شئ سعاد : ادري انه مهددنج خبريني نوف : اهو يحب ميساء سعاد ( تشهق ) : ميسووه نوف : خالتي شفيج اصلن عادي من انا صغيره اكرهه سعاد : مو عشان انج تكرهينه بس عشان هاي ميسووة بنت جارتكم ؟ نوف : اييه سعاد : حسبي الله عليك يا سيف حسبي الله مع مرور الوقت والسوالف صارت الساعه 4 الفير قاموا صلوا وراحت سعاد نامت اما نوف في الصاله يالسه تطالع التيفي يدخل محمد وهي عاقه شيلتها وماتدري وين حاطتها محمد دخل ( يشهق ) : نوفوه نوف صدت : (تشهق ) حموود امبييه وين شيلتي محمد : ولا يهمج عادي اصلن ما جفت شعرج ولا بجوفه لين نتزوج نوف : من قال اني بتزوجك محمد : غصبن عنج بتزوجيني نوف : جب محمد : يجبج نوف : غبي محمد : ياي سبي ابا حسناتج وخذي سئاتي نوف : جب محمد : بروح فوق باخذ لي شاور تبين شئ نوف : روح وتعال بخبرك شئ محمد : اللي هو نوف انت روح وتعال شتتوقعوون الشئ اللي بتقوله له ؟؟!! |
مشكورة حبيبتي بس انا بالغلط نزلت البارت متكرر :69: |
نفس بارت منزله ❔❔ |
البارت الثالث روايتي الاولى : صديت يمين يسار مالقيتك البارت الثالث نوف تريت ساعه راحت المطبخ طلعت لها عصير يوم يايه تطلع جان تشووف اكبر صـــدمه سيف مع ميساء راحت صوب الدري عشان تروح عند محمد سيف : وقفي نوف مطنشه تكمل مشيتها سيف : اقولج وقفي ميساء : حبي لا تتعب عمرك اصلن اعرف هاي الاشكال نوف صدت وراء : اي اشكال ولا تحاولين تجذبين سيف اكثر ميساء سكتت لان ميساء جارة نوف و نوف تعرف كل اسرارها سيف : شقصدج نوف : و لا شئ مشت نوف وخلتهم وقفت عند باب محمد وترددت تدخل اما يوم جافت ميساء وسيف ع طول دخلت ومحمد كان داخل الحمام راحت نوف يلست فوق سرير محمد ونامت لان محمد تاخر ويوم طلع انصدم يوم جاف نوف محمد يهمس :لاول مره في التاريخ كله نوف ترقد فوق سرير ؟ تقرب محمد منها وراح يوعيها لين قامت اول ماقات نوف انصدمت من محمد اللي يطالعها بصدمه قامت من السرير سارت صوب الباب محمد : وقفي بسالج نوف وقفت وصدت عليه : نعم محمد : ليش نايمه فوق سريري نوف : والله اترييتك اكثر من نص ساعه محمد : اها يلا انقلعي برع نوف : عافان الله محمد : لالا وقفي اقص عليج تمي نوف تركض صوبه تسحبه : قوم قوم سيفووه هني وياه ميسووه النسرة محمد : هاي الحيوانه بعد داخله بيتنا انا بروايها انا ولا هيه نوف تسحبه : قوووم يلالا لين ماقام محمد صوب الباب : حسبي الله عليك يا سيفووه ها اللي بيجلط ابووي نوف : وانت الصج يا محمد محمد : الا ما قالولج نوف : شو محمد : ابوي قال انتي من 5 سنين مارحتي المزرعه اللي مسونها ابوج وقررنا كلنا نروح وانتي معانا نوف تصرخ : لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلالا ليش تذكرني ليش محمد يمسكها وهي تصرخ وتصيح : ليش يا محمد تذكرني ب 5 سنين مضت ليش محمد : والله اسف ما قصد خلاص لا تصيحين (يمسح دمموعها بايده ) خلاص لا تصيحين نوف : وخر عني محمد بعده ماسكنها : انتي اصلن حسبه اختي بس لا تصيحين نوف : خلاص بس بس اسكت خلااص محمد سكتت : خلااص اوك قومها محمد صوب الباب ونزلوا من ع الدري وجافوا بوييهم مايد ^ ^ شوي بخبركم عن الشخصيات نوف : عمرها 18 بنت جامعيه شعرها يوصل لين الركب اسود وشوي بني بيضاء عيونها عسليه الاخيره واصغر وحده من خوانها محمد : عمره 19 ولد جامعي مع نوف اسمر شعره اسوود عيونه سودداء قبل الاخير راشد : عمره 21 ابيض اخو نوف ولد يشتغل بالشرطه اسمر شعره اسوود عيونه عسليه بينه وبين نوف شبه كبيير سيف :عمره 20 اخو محمد اكبر من محمد بسنه اسممر و شعره يوصل لين رقبته واسود عينه سوودااء ميساء : عمرها 20 سمرااء شعرها لين الجتف عينها سوداء ^ ^ بكمل بالبارت الياي |
البارت الرابع روايتي الاولى : صديت يمين يسار مالقيتك [align=center][/align] بيت بو عبدالله عبدالله : شو ها بويا انا اقولك كل حد بيرووح كيف ماتباني ارووح انت لا ترووح انا بودي امي واخواني بو عبدالله : قلت لك رووح بروحك عبدالله : شو بروحي انت مينون انت مو ابوي انت واحد حيوان بو عبدالله ( عصب من كلاام عبدالله ) : روح فوق اجمع اغراضك واطلع برا ام عبدالله و اخوانه وخواته يصيحوون : لا يابوي الا الا عبوود اهو يصرف علينا وكل شئ ليش يوبا ليش ام عبدالله : اذ طلع من البيت بطلع وياه آليازيه ( اخته ) : انا بعد الا عبوود ( تصيح ) انا بروح اذ عبود راح بو عبدالله : روحوا انقلعوا ويااه عبدالله : لا يمه انتوا تموا هني انا بروح وبدبر عمي بو عبدالله : لا يتمون نسخه منك كلكم روحوا معاه ولا تردوون عبدالله : انت مو ابو حشى عليك تطردني وترد تطرد عيالك مالهم ذنب بو عبدالله : اطلع براا انت هالخراا ^^ هالخرا قصده اخوانه وخواته عبدالله ( عصب من كلام ابوه ) : امي وخواني وخوتي خرا بو عبدالله :هيه انقلع معاهم براا يلا روحوا خذوو اغراضكم مابي شئ بالبيت يخصكم وان شفت اي شئ لا فره في الزباله ^ ^ بيت بو ناصر مايد : نوف خلاص بس نوف : ليش يا مايد ليش سوت فيني جذي ليش مايد : خلاص انسيها اصلن هيه ماتستاهل كل ثقه انتي عطيتيها اياه نوف : لا يا مايد كيف عهود تسوي جذي ليش يا مايد مايد : خلااص بس نوف ( تشهق ) : ليش كل اللي حبوني كرهوني ليش ليش مايد : من قصدج نوف (ساكته ) مايد : انا برووح اجوف وين محمد نوف تسحب ايده : لا مايد لا تخليني بروحي لا مايد : ثواني وارجع او اقوول تعالي معاي انتي بنروح بنتحوط وبني يرن فوون نوف نوف : الوو ": الوو نوف : عبوود شفييك عبدالله ( يصيح ) : ترومين تمريين عليه نوف : اوك انت وين عبدالله :اانا ويا امي واخواني وخواتي برع البيت تعالي واللي يرحم والديج تعالي ننوف : يالله كاني يايه سكرت عن عبدالله نوف : مايد مايد : نعم نوف : عادي نمر بيت خالتي شيماء مايد : شو السالفه نوف : انت يلا قووم وبقولك في الطريج مايد ونوف ركبوا السياره ^ ^ خل نعرف وين محمد في البارت الياي |
البارت الخامس روايتي الاولى : صديت يمين يسار مالقيتك البارتت الخامس كان محمد في راك يحووط لين ماوقف عند محل يبيع اغاني وسيديات وهاي السوالف محمد يدق هرن لين ماياه الريال محمد نزل الجامه محمد : اقول عندك اغنيه سافرت الريال يهز راسه بمعنى هيه محمد : روح يبه روح راح الريال وياب سيدين والسيدي في يمكن كل الاغاني العربيه دفع محمد وشغل السيدي محمد يسمع الاغاني وهو لما يسمع يححس بدووخه ف محمد قاعد يسووق وكانت الاشاره خضراء والصوب الثاني حمراء محمد ساق ومن بعدها سياره طافت الاشاره الحمراء و .. و ... و.. دعمت محمد ^ ^ ^ نرد حق مايد ونوف في السياره هم راحوا طافوا بيت عبدالله وخذووهم معاهم وكانوا واقفين عند الاشاره وجافوا الحادث بس مايد مانتبه حق االسياره بس عبدالله انتبه حق الرقم ونزل بدوون ما يقول شئ عشان مايد مايصير له شئ عبدالله ركض صوب الحادث ناس وشراطي والاسعاف متيمعيين الشرطي : دقوا ع احد من اهله عبدالله : انا ولد خالته الشرطي : انت بروحك ولا في حد بعد عبدالله : انا اخاف اذ قلت حق اخوه الشرطي : خلااص روح مع الاسعاف بس خبرني اي سياره عبدالله اشر ع السياره : هذيي هيه الشرطي : خلااص رووح عبدالله ركب مع الاسعاف ^ ^ ^ شوي وبنعرف الاحداث بيت بو زايد علياء : يوبا بو زايد : امري علياء : يوم الجمعه عادي نروح مع قوم خالتي المزرعه بو زايد : ليش زايد : يوبا مسويين مفاجاءه حق نوف لانها ماسارت من 5 سنين بو زايد : عيل لو جي مو مشكله علياء : صج يوبا عادي بو زايد : اييه عادي زايد : عليووه انتي في شئ ناقصج حق يوم الجمعه عليااء : هيه زايد : شوو عليااء : اني اشوف توامت روحي زايد : ممنو قصدج علياء ( ترفع حاجب) : يعني منو قصدي غير توامت روحي زايد : بلا مصخره منو عليااء : توامت روحي وخلاص زايد ( عصب ) : قولي علياء : خلاص خلاص بقولك زايد : منو يلا الفضول ياكلني عليياء : نوفي زايد : منووو علياء : ماتسممع زايد : لا للاسف ماسمعت منو قلتي علياء : قلت نوف خلاااص زاييد : اها عيل بوديج عندها علياء : صج زايد: لا امزح علياء : حيوان زايد : ماعليه كنت بوديج بس يوم قلتي حيوان مابودييج ^ ^ ^ بكمل في البارت الياي |
بارتااااااااات تجنننننننننن شرااااااااتج تسلمييييين والله نوفاني حرااااام كااااااسره خاطرري شسالفه ي عهووووووووووود وميوووود عيبني اسلوبه حمود سوا حادث ربي يشفيه وبوعبدالله حمار حد يسوي جذي بعياله اف والله زين م فلعتك وسيف وميساء كرهتتتتهم وااااايد اففففف لوعه جبد وتسلميييييين مره 2 ع بارتات واتريا بارت الساااادس |
البارت السادس روايتي الاولى : صديت يمين يسار مالقيتك في المستشفى عبدالله يالس برع غرفة العمليات يتريا الدكتور ...... طلع الدكتور الدكتور : انت اخوه عبدالله : هيه اخوي بخير الدكتتور : للاسف لا عبدالله : شقصدك ب لا الدكتور : اصابته في الراس خطيرة مما يودي لفقدان الذاكره عبدالله (يصرخ ) : فقدان الذاكره الدكتور راح وعبدالله مسك تلفونه واتصل حق حمد ^^ ( حمد توام محمد ) حمد : الوو عبدالله : حمود انت وين حمد : في البيت ليش عبدالله : تعال المستشفى بسرعه حمد : شو مستوي عبدالله : محمد سوا حادث حمد ( يشهق ) : شوو عبدالله : تعال انت و اي حد بسرعه حمد : انزين محمد بخير عبدالله : اصابته في الراس خطيرة حمد : انزين انا ونوف الحين بني عبدالله : بسرعه وسكر عنه ^ ^ في بيت ام راشد راشد : امايه امه : ها راشد : وين نوفوه ماشفتها امه : في بيت عمك سعيد راشد : انزين امه : روح لهم شوفها لانه يوم الجمعه كل حد متفق نروح المزرعه راشد : انزين (يشهق ) شوووو بنرووح المزرعه امه : هيه مسويين حق نوف مفاجاءه راشد : هيه اكيد عمومي تراها دلوعتهم امه : هيه ^ ^ في بيت بو ناصر حمد : نوفوه بسرعه تعالي نوف تسير صوبه : شو فيك حمد : لبسي عباتج بسرعه ( يرتجف ) نوف : شو فيك ترتجف بسم الله حمد (تنزل دمعه ) : اخوي محمد نوف : شو فيه حمد : سوا حادث نوف ( تشهق ) : شووووو حمد : روحي بسرعه لبسي بنروح المستشفى نوف : اوك راحت نوف بسرعه لبست عباتها وركبت مع حمد السياره ^ ^ في بيت بو زايد عليااء : ايي زايد : شو فيج علياء : راسي يعورني زايد : قومي لبسي عباتج بوديج المستشفى علياء انزين زايد : بسرعهه علياء : افف انزيين ^ ^ وصلوا نوف و حمد المستشفى اتصل حمد حق عبدالله حمد : عبوود انتوا وين عبدالله : انا حذال غرفه رقم *** حمد : الحين يايين سكر حمد عن عبدالله وراح للغرفه رقم *** اول ماوصلوا حمد دموعه تنزل بغزاره ونوف تصيييح صياح ودموعها تنزل مثل المطر عبدالله : بس بس لا تصيحون انشالله مافيه شئ حمد : كيف مافيه شئ ( يشهق و يصيح ) وهو اصابته خطيرة نوف ( تشهق ) : اصابته شوو حمد : خطيرره طلع الدكتوور ^^^ اكمل البارت الياي |
انا اسفه ما قدر اكمل في حسابي انا توته لانه ماعرف الباس ماله فها حسابي الايديد فبكمل الروايه في موقع http://vb.ma7room.com/t1266442-2.html#post1045524842 انشالله تتابعوني |
باااااارت يجننننن حراااام حمووووود لا تموتينه ونوفاني فديييتها وتسلميييين ع باااارت يجنننن |
| الساعة الآن 10:19 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir