![]() |
لستُ بحـآجهةة إلى ألمٍ جديدَ :ف‘بي من ( الـألمِ ) مَ يكفي # ! السلام عليكم والرحمه شحآلكم عرب زآيد ,؟ . . احمم حبيت انزل رواية يديده ومن زمان افكر فيها , وهاي اول روايه ليي , شوي قصتها غريبه , بس بتحبونهآ . . امم انا تشجيع وحماسس عسب انزل لكم البارت الاول ,و خلنا نتفق , اذا ما شفت ردود بسكر الروايه :d-uae09: , فخلونا حلوين من البدآيه , والسموحه |
1# . . . : ماامااااا ام سلآمه : آوفف منج نعمم شو تبيين ! ماما وماما متى آموت وارتاحح بدال هالعيششه , , هكذآ آمي ! دآئمآ هذا كلآمهآ لآ اعلم لمآذآ ! وماذَآ حدث بهآ منذ ان تركنآ آبي ورحلّ رحل آلآبدد ! : ماماا بسيرر بييت خآلووه ام سلآمهه : سيريي سيريي يمكن بعدين اييج ابتسمت برآحةة كبيره جدآ , وذهبت الى حجرتي وجلست اتزينّ , ثم خرجت الى المنزّل كآني آبحث عن حرييتّيي , ومآ هي آلآ دّقآئقق وجدت نفسي آمآم منزّل خآلتيي , دخلت الى جوآرّ المنزل وبعد السلآم , : خآلووه وين فطوم ! خآلتي : شوفيها راقده , مساعه احآّول اوعييها ما تنشش , حسبي الله ع ابليسهآآ : ههههههه انا بسير اوعييهآ بعد ان استآذنت , وآثنآء ركوب الدرجج استوقفني آحد مآ ! شهقت لآني لم انظر للشخص وكدت ان اقعع ابرآهيم يمد يده آليي : شحآلج سلآممه لم آعلم مآذآ آفعل هل امد يدي ام لآ ! سآمدها فهو الآن يعتبرني كطفله هه ! تمد يدهآ : الحمدلله انته شحآلك ! ابرآهيم : بخيرر تركّني وشآني وصعدت الى اعلى للذهاب الي غرفة " فطوم " , بعد ان قرعت الباب بضجه وشرآسه فطوم : برررهوووووومم خللنيييي ارقققققققد ! كلهه منكك مسسهرنييي : هههههههههههههههههه " فتحت الباب " رآيتهآ قد غطت جسدهآ بالكآملل ! هي تعلم انني سآسكبب عليها بعضآ من المآءء فطوم : سلآمووه بلييزز اظهري خليني والله تعبآننه : آفآ انا يايه عسبتج وانتي طآفف بدآت هي برفع الغطآء عن وجههآ وابتسمت ليي : بس 5 مينيتس : ولاا نصصص قفزت من سريهآ الى الحمآم وهي تتفوه بكلآم عصبيي جعلني اضحكك : هههههههههه الله يخسسج يا فطوومم " بعد دقايق من الانتظار " خرجت بمشيتهآ الي لا تعجبني آبدآ ! : فطووم ما قلت لج غيريي مشيتج واله تقهرر فطوم : انزين شو اسوي تعودتت خلآص : صح صح , ادريبهآ مهور معلمتنج اياهاا فطوم : هههههههه لا تخسيي : انزين نشي بنسير صوب خآلوه فطوم عبست بوجههآ : انزين بس ! : شو ! فطوم : ابا اتحوطط ! وبرهووم ما بيطيع , خليه يحوطنآ شوي اليوم خميسس والاخد امتحانات خلاصص : ( : ممم لا لا ششو استحيي فطوم : عاديي ايه جربيي انزيين : آوفف آوكك هممنآ بالخروّج , وانا آفكّر كيف سآكلمه ! وآنّآ لم اعتاد عّ التحدث معهه بعد وصولنآ آلى " الصآله " لم نرآه قط فطوم : ماما وين برهووم! خآلتي : ما تعرفينه ظهر يهووم فطوم : آوفف انزين ابا اتحوطط ! خالتي : انزين خلي سوافف يحوطجج فطوم : مابااه اكيد حرمتته مسودة الوييه بترز فيسهاا خالتي : استغفر الله , لا تقولين جي عن حرمة اخوجج ! فططوم تسحب هاتف خالتيي وتتصل بآبرآهييم : آلوو ابرآهيم : زين نشيتيي مبرووككك , ممعجزةة الصرآحهه فطوم : الله يخلي سلآمووه ابراهيم: انزين شو تبيين ! فطوم : حوطنيي >< ابراهيم : انا مع ربعييي الحيين مب فاضللج فطوم وستبدآ بالابكآء : الله يخليييك ابراهيم : قلت لج مع ربعيي , باجر بحوطج فطوم : مابا مابا ! باجر بذاكر مع سلآممه طووت طووت طووتت فطوم : الله ياخذذه : اييه مب زين لا تدعليين فطوم تعطيني الهاتف : دخيللج سلآمووه رمسسيه : اخاف يقفطني ! بعدين ساتحي شو ولا مرة مرمستننه فطوم : حبيبتي انتيي " اتت بقربي وقبلتني " يالله انتي شاطرة باجر بفهمج كللل شييي تبيينه : اوكك اتصلت به وبعد ثوآن سمعته يقول ابراهيم : فطووم شو قللت ! حواطة اليوم ماشيي ! : آحمم ابراهيم : متى نزلت عليج السكيننه : انا سلآمة ابراهيم : سلآمةة !! : مم هيه , شسمه حرآم فطوم تكسر خاطري حوطهآ , بعدين نحن علينا امتحانات , خلها تغير جو قبل ما ندرس تعرف هاي اخر سنه وخلاص هالفصل بنتخرجج ابراهيم بتفكيرر : امم زين " بعصبيه " خلهى تتزهب خفت كثيرآ : ان شاء الله " انتهت المكآلمه " فطوم : ششو قالل ابتسمت : تزهبيي فطوم قفزت لتحضضنيي , سمعت ضحكة خآلتيي : بسس بسس خنقتينيي ياخيي فطوم تبوسنيي : فدييتجج وركضتت لتلبس عبائتهآآ , سمعت صوتت سيآرة ابراهييم , وبعد دقائق رايتها بعبائتهآ وتقول لي : يالله تعالي : لا مابا استحيي ابراهييم يقرع جرس سيارته اخذت تسحبنيي وانا اصررخ : اييه والله استحيي فطوم ما زالت تسحبنيي وهي تقولل : آوف من مستحاجج انتيي استسلمت لامرهآ , وعندمآ ركبنآ , سمعنآ آبرآهيم يقولل : . . . |
آحمم اعرف انه قصير بس بطوله , ها البارتعسب اعرفكم ع الشخصيات : رآيكم فالشخصيات : سلآمة : ابرآهييم : فطوم : ام سلآمهه : وان شاء الله اشوف تشجيع , وشسمه البارت الياي بيكون بعد الامتحانات لان هالايتم مضغوطةة :) وهالله هالله فالردود |
اتشرررف اني اول وحده ارد عليييج رواااااااااااااايتج طررررررررررررررررررررررررررررر وتسلمييييييييييين ع بااارت سلامي وفطووووووووم عيبني شخصييييتهم وااااايد وبخصوص ام سلامه ابا اموت وافتك منج نعم اختي وين تبين وابراهييم حسيته عصبببي واتوقع مرته بتخرب من بينه وبين اخته وتسلمييييين ع بارت |
تسلمين فديتج ع الرد بس " ابرآهيم هب متزوج " سيف اللي متزوج , نورتي الروايه فديتج , بحاول اليوم اكتب بارت , واذا خلصت بنزله :987: |
حلووووو ماشاء الله تسلمين الله يسهل عليج |
تسلمين فديتج ع الرد آمين يا رب :) |
ملآحظه : كل اللي مكتوب بالاحمر من كتاباتي ♥♥ |
ما شاء الله طرر كملي ابداااععجج |
تسلمين فديتج , حمستوني والله , والحين بديت اكتب وبنزله اليوم عسب ردودكم :) |
السلام عليكم ورحمه الله و بركآته شحآلجّ آختتيه ؟ عسآج طيبه ! آشكرجّ ع هالروآية ما شاء الله بدآية جميله لجّ ربي يوفقجّ إن شاء الله فييهآ بالنسبة ل إبيراهيم م آددري حسيته شوي مغرور :21:! دآم ما رفض ل بطلتنآ طلبها يمكن يحبهآ يمكن :Afk_r: فطوم رقآدها ثجيل شرآتيّ بس بيكون لها دور ف الروآية آما بالنسبة ل بطلتنآ سلامة بعدني ما ميزت شخصيتها لأن البارت قصير ف إنتضار البآرت اليآي :wrd: |
تسلمين فديتج ع الرد , والبارت بعد شوي , واتمنى اني اشوف ردج فكل بارت :) |
2# . . استسلمت لامرهآ , وعندمآ ركبنآ , سمعنآ آبرآهيم يقولل : بحوطكمم فالشعبييه وبردكمم آنآ لم يكن يهمني الامّر ولكن فطوم : تسستهبلل حرآم علييك والله , تحرك ابرآهيم بنآ وفطوم مازالت تسب بهه : الله ياخذذك كلبب انتهه والله الحين انا اختك الوحيده جي تسوي فيينيي ابرآهييم : فكيينآآ رن هاتفيي ورآيت المتصل: ماما فطوم: ردي عليها ضغطت على الزر الاخضرر , : ما قاطعتني امي : وييننج انتييي ! : انا مع فطوم وابراهيم نتحوووط امي : ماشاء الله علييجج شكلج بس انتي وابراهيييم : لا والله اني مع ابراهيم وفطوم , لو تبين هاج رمسيهآ امي : لا ماببا , متى بترديين ! : ماعرف تونا ظاهريين امي : ترديين الحيين : ماما بس امي : شو بسس , الحيين تيين : انزين لّم آحزن ولم اتضآيّق آنهآ آميّ , حتى وآن قتلتني سآبقى احبهآ, لآنها اميّ : اآآ ابراهيم قال بهدوء : نعم ! : ممكن توصلني البيت ماما تباني ضروري فطوم : اوف منها خالوه : شو اسوي ان شاء الله مرة ثانيه بعد دقائق وقفت سيارته اما بيتنآ : مشكور ابراهيم , يالله باي ابرآهيم وفطوم : باي نزلت بحزن كبيرّ , اشعرر انّني سالتقيّ بكلمٍات لآ استطيع ان ابلعهآ من آميّ , تنهدّت بعمق حتى وصلت الى باب المنزل وفتحت الباب ودخلت " الصآله " ورآيتّهآ آمآمّي ارتجفت من نظرتّهآ ليي قآلت : تو الناس ! لم آفهّم م تقولل : بس انا ماتأخرت قالت : آوفف فكينيي , صعديي فوقق وهاتي فونج ! بعد الامتحانات بعطيج آيآه : لا ابااه ماما حرآم , فطوم اكيد بتتصل فيني , بعدين بابا الله يرحمه كان عادي عنده امي : فطوم اذا تباج هكووه فوون البييت اقتربّت منيي وسحبت هآتّفي بكل قوة وقالت : يالله سيري فوقق وباجر بوعيج من وقت تذاكرين انزلت برآسّي وصعدت الدرج ووصلت الي غرفتيي ! هلّ آبكي ! آم اجمّع كل ما يضايقني وآخبئه في زنزآنة قلبي ! , هل اصّرخ , وآنآ اعلم اننّي سآسمع صرخّة آمي تليني ! . . . " اليوم التالي " ام سلآمة : سسلآمموّه نششي , هب رقااد علييج افتح عيناي بصعوبهّ : ان شاء الله , ان شاء الله لم اسمع لها رد , ولكّن بعد لحظآتت , احسست بالموت ! نعمم , ماذا يحدث ليي ! لا استطيع الحركةة قط ! اريد ان اتحدث ولكنن ! بعد محاوللهه صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه سمعت ضحكتهآ : ما ينفع وياجج غير المايي البارد والثلجج عسب تنشيين الساعه 8 الحيين متى بتذآكرين قمت من سريري وذهبت الى الحمآم وانا اتجآهل ما تقول , بعد آن آخذت حمآمآ سآخنآ يروقنيي , اخذت كتآب "الفيزيآء" ونزلت لكي آفطرر , وبعد الفطور رن جرس الهآتفف وركضت لاآرد وسمعت امي تقول : بلاج هب شايفه خيرر كالعآدة اصمت لمآ تقّول وآتجآهّل كثيرّآ لآ آرّيد ان احدثّ ضجة في هذآ الصّباح : آلو فطوم : صبآحح الخيرر , شهقت : غريببه ناششه ! فطوم : الله ياخذذه برهووم يلس يعذبني عسب انشش : ما قلت لا تدعين ع حدد فطوم : آوفف فكيني , صح ليش ما ترديين علييه ! اتصلت لج ع فونج وطرشت لج مسجآت مآذآ آقول , هل ابوّح ام آكمّل تمثيلي آمآمهم ؟؟ : انا عطيت فوني حق ماما , مابا اشغلل نفسيي فالفون , اجابل دراستي احسسن فطوم : آوفف انتي كيف جي عايششه حد يودر فوننه صديقتي آنتّي لآ تعلمين ما يحصّل لآ تعلمّين , آنأ آلآنّ آعيش تحتّ سيطرةّ آميّ ! ولآ آستطيّع ان آخبركّ عنهّآ , لآ آحب ان اشوّههآ : هاي اخر سنه فديتج واخر فصل ولازم نشد حيلنآ , اذا ما شدينآ جآمعة آمنو بتقبلنآ فطوم : عآدي ! انا عن نفسي بعرس ع طولل : خير ان شاء الله , فطوم : يالله بسكرر بخلي سيفوه ايبني : آوك وانا بتريآج فالميلسس بعد آن اغلقت الهآتف سمعت امي تقول : بنشوف جآن بتدخلين الجآمعهه : ليش !! امي : لأآنج بتعرسين ع طولل ! : ششوه !! شو بعرس ماماا ! ليش حد خطبني ؟ امي : هييه ابرآهييم , آمس خالتج رمستنيي صدممّهه ! مآذآ تقوولل !!, ابرآهييم ! ذآك الشاب ابن آلـ27 الذي يكبرني بـ10 سنيني !, مآذآ آفعّل , انا لآ آعرّفهه جيدآ , ولآ آكن له آيةّ مشآعرر , آنه كآي شخص عآديي ! ماذا تفعلين بيي يآ آميي مآذآ ,! آين انت يأ أبيي لتنقذنيي من هذه الانسآنه! انزلت برأسي ومشيت لاخرج , سمعتهآ تقول : بعد الامتحأنات بثلآث اسابيع الملجه , والخطبه بعد الامتحانات ع طولل رآسسّي ! ماذاا بهه ! انا لا اشعر بشيء , انا لا اتنفس ! دآئمآ اقول انني سآصحو من نومي وتبدآ حيآتي بشكل طبيعيي ! ولكن خآب ظنيي , خآب كثيرآ , خرجت ورآيتت فطوم آمآميي , آلآن الاحظ ان عيون ابرآهيم تكمن بهآ ! فطومم : هلا بالكسلآننه هلآ ابتسمت بآنكسآر هيا يا قلبيي لنخبئ معآ لنتعاون : آهليين , نسيتي عمرج آمس فطوم : سكتي لا تذكرينيي , يالله سرينا الميلسس حرر مووت , ما يسوى عليه الشور اللي خذته ! مشينآ آلى ان وصلنآ الى المجلسس , وقبل آن نبدآ قآلت فطوم بفرحه وتشويقق : .......................... . . . |
آحم السلام عليكم والرحمه , ؟ شحآلكم قرآئي ؟ عساكم طيبين ؟ . . امم نزلت البارت وطولت شوي , وان شاء الله يعيبكم امم رآيكم فالشخصيات : سلآمة : فطوم : ابرآهيم : ام سلآمة : توقعآتكم ؟! |
قسسسسسم بالله ام سلااامي يباااالها تصفييييع شهالام لهدرجه تبي فكاك من بنتها ووابراهيم احسسه بيعذبهااا معه افف وسلامي فديتهااا والله م تستاهل الي يستوي لهاا وفطوم هذي طرطريشن وانتي الطرطريشن وتسلميييين ع باااارت يجننن |
تسلمين فديتج ع الررد , ههههه وانتي بعد طرطريششن ,امم ع فكرة بديت فالبارت الثالث ويمكن انزله باجر , وبعد لازم اشوف ردود وجيي :) نورتي |
بدآية موفقة عزييزتي ،. ونترقب الزود من البارتات لمعرفة القصة بشكل اوضح ، يعطيج العآفيه ..،، |
تسلمين فديتج ع الرد , البارت بيكون باجر بآذن الله :) وكل شيي بيكون واضضح خخ , نورتي فديتج |
آلبآرت اليوم باذن الله :) |
http://pincody.com/uploads/jpg/pincody_e7b0659c5e.jpg . . . 3# . . مشينآ آلى ان وصلنآ الى المجلسس , وقبل آن نبدآ قآلت فطوم بفرحه وتشويقق : سلآمووه امج قالت لج شي امس او اليووم ! : مثلل شو ! فطوم : خطبه شيي : هيه قالت ليي ان اخوج خطبنيي قفزت فوقي واخذت تقبلنييي وبعد ان ابعدت عني : انا للحين ما فكرتت وما بفكر الحين ! بعد ما اخلص الامتحآنات بفكر , مافيني اشغل نفسي بتفاهات شعرت بتلآشي فرحتهآ ولكّن لآ آستطّيعّ آن استسلم لهذّآ آلآمّر , لآّ آريّد آن آضعّه فيّ آولويّآتي فطوم : مّ عليه عادي اصلا شي وقت وايد تفكرين فهالشي , : هيه , يالله خلينا نذآكر شويي , بدآنّأ بالمذآكّرة وانا آحآوّل ان اتنآسّآ هذا الموضوّع ولكّن لم استطع ! في عقلي اسئلةّ كثيرهِ , لمآذآ قآم بطلب يدييً , هل احبنيّ بهذه السرعة ام مآذآ , لآ آستطيع السيطرة على هّذه الافكّآر : فطوم خلينا نوقفف فطوم : ليشششش والله احس الدرس حلوو وبسرعه ينفهم : لا اصلا راسي يعورني من الصبح فطوم : انزين خلينا شوي نسولفف بعض تنهدت : آوك , رن هاتفهآ المزعجج وردت عليه بسرعه : الوو ,, شو تباا ,,,, برهووم لا تستهبلل ,,,,,, الحيني يايه ادرسس ,,,,, هههههههههههه اقسسم لك اني يايه ادرسس ,,,,,, هاك بعد تآكد من سلامهه وضعت هاتفهآ في اذني ! ولم اعلم ماذا افعلل ابرآهييم : سلامة شحالج ؟ : بخير انته شحالك ؟ ابراهيم : بخير , عطيني فطوم اعطيتها الهاتف فطوم : ما بلاهاا شيي بس راسها يعورهآآ ,,,,, جب جبب ,,, هههههههه ما يضحكك ,,,,, عادي جي اضحكك اصلا انا مينونننه انزيين " اغلقت الهاتف بوجهه " فطوم : سلامي بقولج ؟ : آمريي فطوم : ماما للحين ما قالت له انها خطبتج : شششووه !! , يعني هو ما يدرييي , انزين ويت يمكن هو ما يباني ويبا وحده ثانييه , فطوم : عاديي ! سيف اخويه بيرمسسه وبيهدآ : الله يهديكمم بسس فطوم : ليش متعبه اعصابج , يعني ما تبين اخوج احترقت غصباا : ما يخصصه !! بس خاطبيني وهو ما يدري , يمكن انا ما اعيببه , يمكن شاف فيني عيبب , فطوم : انزين لا تعصبين اول مرة جي اشوفج : استغفر الله , خ نكمل دراسه بدال هالسوالف اللي تظهر الروح مّآذآ يحصل ّ , امي اجّبرتني علّى زوّآجه وهو لّآيعلم , آميّ وخألتي يعتقدون انهم يبنون لنآ حيّآة هنيئهّ , وّلكَن لآ يعلمّون آنهّم سيتسّببون بمشّآكلٍ بيني وبين " آبرآهيم " بعد المذآكرة الشاققه صرخت فطوم : واخخيرررآآآ آوففف واحتضنتنيي : سلآميي وافقيي دخيلج والله برهوم طيبب وحبووبب واي شي تبين تعرفين عننه انا بقولجج , انا عشرة عمر ويااه : مب جي السالفه , آوفف فطوم انتي ما تعرفين شي خلاص سكتي فطوم : آوك , آوفف ابا اسير المولل : ههههههههههه غربل الله بليسسج عاد هالحزهه فطوم : هييه عادي , متى بكمل 18 : عسب الليسن فطوم بحزن : هييه رنهاتفها مرة اخرىى فطوم : ها سواف : اها ردي فطوم : آلوو ,,,, انزين بتم بذاكر ,,,,, الله ياخذكم من خوان ما تنفعون لشيي ,,,, هههههه ,,,,, يالله ظاهره : بتسيرين فطوم : هيه بسير شسوي " تنظر الى ساعتها البيضآء " الحين 12 , ما حسينا فالوقت 4 ساعات ونحن ندرسس : هييه تقوم من مكانها : تعالي وصلينيي قمت انا ايضآ : يالله , ذهبنا الى خآرج المنزل وكآنت سيارة سيف " آللامبرجيني " السودآء تنتظرهآ بعد ان القيت السلام على سيف ذهب الى الداخل , رايت امي جالسه على الاريكة وتشاهد التلفآز ذهب وقبلت راسهآآ , وفورا قالت لي : لا تبوسينيي انا هب عيوزز ! بعدين فالثلاثيناات : انزين بستج ما سويت شي , بعدين انتي امي لاززم امي : بس بس , اللي يقول محد عنده ام غيررج جآءنيي شعور غريّب , غريبّ جدآ اشعّر آننّي لست ابنتهآ , نعّم منذ ولآدتّي وانا هكذآ , اريدهّآ ان تحتضّنني آو تبتسم ليي ! هذّآ آقل مآ آطّلبّ منهٍهآ قمت من مكآنيي وذهبت الى غرفتي ! لآ آعلم لمآذآ آكرهها , دآئمآ اصمت واقول : هي اميي , اصبحت دنيتّي مملهّ جدآ بعد وفآة ابيي " رحمه الله " اشتقت آليه كثيرآ , كآن بعكس اميي , حنون بييي جدآّ رحمكّ آلله يا آبيي , . . . ابرآهيم جلست باعصاب هآدئه امام آمي وآبيي : ها شو الموضوع عساه بس يفرحنيي كالعاده فطوم : آكييد آكييد ام سيف : الصرآحه حالك ما عيبنآ وصلت 27 سنه وما تزوجت ! ترا لنا الحق نشوف عيالك , وانا الصرآحه امس شفت بنت اختي سلآمه وعيبتنيي وخطبتهآ لكك مآآذآآآ !! ماذذاذذ يقولوون !! يطلبون يدهآآ دون علميي ! ما هذذا التخلفففف : اماايه شو تقووليين !! بو سيف : صدقني سلآمه طيبه وع نياتها : بس انا ماببااهاا ! هي مب فخآطرريي ليشش تبونيي اظللمهآآ ام سيف : شحققه تظلمهآ حبيبيي , : انا ماباها كيف بعيشش وياهاا ! كيف بتآقلمم ام سيف : بتتعودون , مصيركم تتعودون وتحبون بعضض لآ آحد سيفهمنيي ! سلآمةة طفلله ! طلفه بالنسبةة ليي كيف لي ان اتزوجهآآ , آكبرهآ بعشرة سنوآّت ّ آنآ لن آظلمّ طفلة مثلهآّ!! : جآن ردت مطللقه لا تحطون علييه فطوم : تف تف تف تف بعيد الشر عنكم بو سيف : بنسير نخطبهآ آخر يوم امتحآنآت , وبعد ثلاث اسابيع من الخطبه الملججه !! : ششووه ! ماشاء الله مقررين وكلل شيي ! شوفو ابا الملجة فالمحكمه من دون خرآبييط ولا حفله ولا ششي ام سيفف شهقت : شو تقوول ! شو تبا الناس يقولون عنآ , قوم عبدالله الــ ******* , ما سسو حفله لولدهمم : خ يقولون ! بو سيف : ام سيف ! اهم شي العرس الملجه هب مشكله ام سيف تبتسم : نقول مبروكك قمت من مكآني وانا مشمئز , متقزز من هذاّ الموضووّع سلآمّه ؟ ماذاّ سيحدث لهآ حين تعللم , , آنآ أعلم جيدى انهّأ لا تردينّي لآ حول ولا قوة الا بالله , , , . . . سلآمه لآ آحد علّم بفرحتي ورآحتيي حين اخبرتني آميي : ولد خالتج الحلو ! ما يبا حفلة ملججه , بيكتب كتابه فالمحكمه ولين العرس الله كريم : آهأأ آمي : ششو آهآآ ! ماباج تفشليني يوم العرسس ! وماباج تردين لي مطلققه ! اعرفف انا حركآتجج , ولد خالتج تصيرين له بشكاررة فاهمه تنهدت بعدم آرتيآح : ليش ارد مطلقه ! اميي : لأآنججج كآنت ستكمل كلمآتهآ ولكن صمتت ! : لآني شووه امي : استغفر الله مابا ارمس ! : شسالفه ماما ترمسين عن شوو امي تصد الى التلفاز وتقول : فكيني من حنتج وفوق ذآكريي , وهيه صحح اليوم المغرب بنروح صوب خالتجج , اباج تكشخيين عسب ابرآهييم آلمني راسي قليلا , اسمه هو الذي يسبب لي هذآ صعدت الى اعلّى وحآدثت فطوم عن طريق " تويتر " وقآلت لي : سلآميي قلنالهه ارسلت لهآ : آهآ ! آكيد عصب فطوم : .................................. . . . |
آحمم تم تنزيل البارت آلـ3 بنجآح :d و جآري البدى بكتابة البآرت آلـ4 رآيكم فالبارت ؟ وفالشخصيآت : سلآمةة : ام سلآمةة : ابرآهييم : . . آتمنى اني اشوف ردودكم الحلوة :) واترقبهآ وجىن شي انتقادات فانا ارحب بهآ بكل سعة صدر :) |
بااااااااااااارت يجنننننننننننننننننن شرااتج كملللللي لانهاااااااااااا شووووووو ام سلامه حيواااااااااااااانه لهدرجه كارهه بنتها اتوقع سلامي مب بنتها وابراهيييم بيعذبها متاكده بععععد وسلاااامي هالبنت فدييتها حرااام الي يستوي فييييها وتسلميييييييييييييييييييين ع بااااارت ونتريا تكمله |
ما شاء الله عليج كبدايه مبدعه ماجفت أي شي يستحق الانتقاد ماشاء الله ربي يوفقج |
السلآم عليج خيتي روآيتج وآيد عجيييبه غيير عن الروايات اللي قريتها ااتمنى انج تكملينها وانا ان شاء بكون من اكبر مشجعين لج و لو سممحتي خيتي كل ما تنزلين بارت خبريني عسب اقرااه وتقبلي خطفتي المتواضعه خيتج مس جرينيش |
كشششششخة البارت بس ياريت حبيبتي تبديين بالأحداث وطولينه ششوي ويععطيج العافيه |
تسلميين ع الرواية و البارتات الطررر اممم حبيييييت الشخصيات و الله يعينها سلامهه اتوقع انها مب امها وتبا الفكة منها باسرع وقت نتتتتريييااااج خيتوووو لا طوليين علينا بس بلييز طولي البارتات أكثر و الأحداثثث |
نترياج حبي |
اقتباس:
نورتي فديتج ❤❤ اقتباس:
نورتي ❤❤ اقتباس:
من عيوني ما طلبتي شي :) , نورتي فديتج ❤ اقتباس:
تسلمّين ع الرد غنآتيي ❤ |
اقتباس:
نورتي اقتباس:
|
قرببت اخلص , ابا شوية تشجيع :( |
نحن وياج ف كل خطوه |
بنآتت البارت بينزل بعد صلآة المغربب لآني صآيمه وآحس مافيني طآققه :( |
تقبل الله وفي ميزان حسناتج خذي راحتج |
آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه , آخبآرج خيتو عسآج بخير وصحةة وسلآمة ؟ هممم نوعآ مآ آنآ مآحب اقرا الروآيآت اللي تكون بالعآميةة & آلفصحى لكن روآيتج كبدآيآتهآ جميلةة جدآ وآن شاء الله نستمر في قرآيتها للآخير الشخصيآت_ آم سلآمة ؛ مآحبيتهآ آبد , يمكن هي مب بنتهآ سلآمةة يعني معقولةة بعد مآ مآت ريلهآ جي تعآمل بنتها , مآقول غير الله يعين بس <3 سلآمةة ؛ مسكينه وآلله آحسهآ تكسر خآطري . . صدق هي ياهله على ابراههيم وجي لكن شو بآيدهآ تسوي مآنقول غير الله يصبرهآ من الاشياء اللي تيهآ من كل #صوب ! فطوم ؛ حسيتها خبلةة واسلوبهآ جمميل ههه خآصه يوم تسب آخوآنهآ وآلحيآةة حلوةة عندهآ ~ ابراهيم ؛ صحيح آن شكله شوي عصبي وجي لكن آحس انه بالنهآية بيحب سلآمةة وبتكون هي كل شي بالنسبة له بس آتمنى آنه بالبدآيآت مآيظلمهآ ويكون لهآ آلزوج اللي اي بنت تتمنـآه . . وبس هآي الشخصيآت اللي حآليآ ف بآلي وشكرآ على الدعوةة عزيزتي . . وتقبل الله صيآمج الغآليةة , عله في ميزآن حسنآتج يَ رب و و و آلسموحةة ع الرد البسيط / لج وديي *(). |
http://pincody.com/uploads/jpg/pincody_c51a3ed35f.jpg 4# . . ارسلت لهآ : آهآ ! آكيد عصب فطوم : استانسس وآييد , سعييد! آذآ لمّ طلب ان لآ تكوّن هنآك حفلّة الخطببّه مآهذآ ألزوّج المستّقبلي الغريبّ : اهاا , فطوم : بتون اليوم بيتنآ ! : هيه ع المغرب جيي فطوم : تكشخيي حق الريلل آي زوج تتحدثّ عننه ! : لا بتم ع طبيعتيي اليوم فطوم : اصلا من تييب بكشخجج وبوديج صوببه خفّق قلبي بشدّه : فيج خيرر اغلقتّ ما يسمى بـ " الايبآد " , وقفت وتوجهت الى نافذتي الزجآجييه ! لآ آريدّه , ولآ آشعّر بآرتياحّ لمَ قد قالته لي فطوم , فجآةّ لم احسس بنفسّي آلآ وقد ذهبت آلىّ آمي قآئلهه : ماماا مارييددددددددده رآيتهآ وقفتت وتقدمتت نحويي : ششو قلتيي ! عيديي عييديي آعطّيهآ ظهرّيي : ماما ماريدده ! صرخت : شششششششششششووو اللي تغيررررّ خفتت كثيرآّ وبدّآت آرجفف : مم م ماتغير شش شي , بس ماّريدْه انا هب مرتاحه للي يصيرر تقرببت منيي وهيي تضغغط بقوة على اسنانهآ : بتآخذينه وغصببن عنّجج فآهممه ولآآ ّ : برد لج مطلققه ردت بصرآخ هز جدرآن المنزل : بييتيي ما يسستقببلل مطلقآآآآآآآآآتتت فااهممهه !!! كييفف ! مآذآ تقول آميي لن تستقبلنيي ان عدت لهآ مطلققهّ مآ هذّه الام التي لم آستطعّ فهمهآ , ورببمآ لنّ استطيع حّل لغزهآ . . . آبرآهيم بعد آن قبلت رآس آمي جلست مقآبلهآ وتنهدت برآحهه قالت : اليوم قوم خالتك بتيي ! : آهآ ! هه ع حظي بكون ظآهرر آمي: لا لا شو ظآهرر , شو تبا خالتك تقول ! يايبه بنتي تشوف خطيبهآ وهو شآررد ! آضحكنيي تعليقهآ بشدده : ههههههههه ششو شآررد آمآيه الله يهدييج , يعني اهد ربعيي عسببهآ ! , بعدين شايفنآ شو ابا فييهآآ امي : بس اليووم ! زفرت بشدّه , لآ آريدهآ ولآ آرييد ان اراهّآ آلهي الهمني الصبر : انزين ولا تزعلين امي : فديتك والله , نزلت تلك الفتآة التي تركت بقلبي اثر لم يتركه احد قبلهآ , قبلت راس امي وقالت لي : شحالك ابرآهيم : بخير موزة , شحالج آنتيي ؟ موزة : بخير ربي يسلمك جلست بجآنب اميي امي : ها موزة , مافي شي بالطريييج دق قلبيي بقوةة , رايتها تنظر الي ثم قالت : لآ خآلوه , سيف ما يبا الحيين , تعرفين الشركة شاله كل شغلهه , آمي : يالله م علييه ّ , صح كلامج والله , صح اليوم بتسيرين بيت هلج ! موزة : والله ماعرف ! ليش حد بيي ؟ امي آرجوك لآ تقولييين لآ آريد ان اجرحهآآ رغم مآفّعلتت امي : اختي وبنتها سلآمة , صح ما قلت لج خطبناها حق ابراهيمم قالت ببرودهآ المعتآد وآنآ أعلم انهآ تحترقق من غيرتهّآ : اها مبروك رآيت عينآهآ آلوأسعتان تنظر آليي ! آشعر وكآننتي في عآلم آخر عآلمّ لآ يسكنه آلآحسّآسّ بشيّء في آي مكآنن ! , آعشّقهآ , وآعلّم آنني اخوّن آخيي ولكّن لآ آسّتطيع ّ , فعينآهّآ آسرتنّي وبشدة!! وقفت من مكآنهآ , قآلت لهآ آمي : وين بتسيرين فديتج ؟ اشعلت نيرىن الغيرة في قلبيي حين قآلت : بسير صوب سيفف بوعيه بعد شوي بيآذنن الظهر بعدهآ نظرت اليي بنظررة جعلتنيي احزنّ على نفسيّ وعلى مآ قدّ ارتكبتت بعد ان ذهب بدقآئق ! وقففت : امايه انا بسير اتوضآ ! وبسير المسييد امي : الله ويآك ويسهل دربكك صعدت الدرج باسررع مآ عنديي ! ورآيتهآ جآلسة في " الصآله " التي تقع بالطابق الثانيي للمنزلل , آول مآ فعلته ذهبت الى غرفه فطوم ! , لآنني اعلم انها لو رآتنآ ستفعل مآ لمّ يعجبنيي , فتحت باب غرفتهآ ورآيتهآ نآئمة وفي آذنهآ " السماعه " تنهدت برآحه وآغلقت البآب بهدوءء وحينهآ تذكرت شيئآ لن انسآه مهمآ حدثّ ليي : كنت ذآهبآ آلى غرفة فطوم لآخذ منهآ حآسبيي , وكنت مآرآ من غرفتهمهآ , حينهآ كآنوآ حديثي الزوآجج ! وكآن الباب مفتوحآ , وتخبئتت بمكآن وكىن باستطاعتي ان اراهمم وهم لا يستطيعون ان يرونيي سيف : ابا اففهمم ليشش جي انتي سآكته ! تستحيين منيي ! اعطته ظهرها وقالت : لا مب مستحيه بس انا جيي اقترب منهآ وقال : انتي مب مرتآحه معايي موزة : لا مرتاحه ! امسك بيدهآ وحينهآآ تمنييت ان اقتلله , نعمم ! تمنييت ان اقتلل اخييّ من غيرتيي سيف : قربي مني ششوي ! ارتجفت كثيرآ ولآحظت هذآ على عينآهّآ , عندمآ رآها لم تفعل شي , آقترب منهآآ وهمس لهآ بشئْ لم اسّتطع سمآعهه جيدّأ بعدهآ شدهآ آلييه وقبلهآ هنآ آغمضت عينآيّ بقوةة ! استنكرر ما حدثث , ابتعدتت عن مكآن اختبآئئي! وازعجتني دقات قلبي كثيرآ, كرهتت اخّيي كثيرّآآ , وشفقت علييه كثيرّآ , لآنّه لآ يعلم مآ يحدّث ولنّ يعللم , : رآيتهآ وقفت تريد الذهآبب , ذهبت اليها فورآآ وسحبتهآآ فوآ آلى غرفتييي واغلقت البابب موزة : انته شوفيك ! : مصرة تسوين روحج جيي ! , نحن لين متى بنتم جيي ّ رحميي روحج ورحميينيي بدآت بآلبكآءء , تخرجني عن سيطرتي حين تبكيي ! فهي حساسة جدآ! موزة : تذذكر ! تذكرر يوم كنت اترجاك تخطبنيي عسب لا ياخذني اخوك , وكنت اقولك انه وايد يطالعنيي وانته شو كنت تررد ! كنت تقول محد بيروم ياخذج منيي زآدت في بكآءهآ : هكووه اخوكك خذكك منيي , خلأص انسانيي ابراهييم , قبل كنت اترجآك تخطبنيي , الحيين اترجآكك تنسانيي مسحت دموعهآ : سلآمةة بنت حللوة وزيينه ! لآ تخسرهأ بسبتيي : انتي ينييتيي ,امنو قال لو خذتها بحبهاا , اللي يقول جيي غلطأن , وبعدين انا ما بنسااجج فاهممه موزة : انسساني خلاصص الحين كل ششيي انتههىى : لا ما انتهىى عآدتت الى بكآئهاا : امبلآ انتههىى , تعرفف ليش ! : ليش!! قالتت بخوفف شدييدد : لانيي حآملل !! فتحت عيناايييي علييهاااا !! تكملل : انا ما قلت حق خالوه وما قلت حق حدد ! لانك كنت موجودد , انا ما كنت ابا اشوفف غيرتك جدآم امكك لاني اعرف شو بتسسويي ! تقدمتت منهآآ وامسكت ذرآعييها بشدةة حينها اخذت تشهقق وتنظر اليي كآنهآ تقول " ارحمنيي " صرختت : كككييفف !!! كييفّ خليتيييه ّ بهالسسهوللههه موزة : ابراهييم هدنيي خلني اقولك كل شيي ! تركتهآآ لآنني احزنتت على مآ بهّآآ : شو بتقوليين !! موزة : مب بآرآدتيي والله " تمسح دموعهآ كالطفلهه " آخوكك سوآ هالشي غصبنن عنيي بدآآ صدريي بالآحترآقققق من الغيّررة تكملل وصوت شهقاتهآآ يعلىى: لو ما اخافف من ربيي جآن جتلتته اللي فبطنيي , اقتربت منهآآ وقلت لهآ بحنييه : مسحيي دموعج وسيري وعي ريلججج وبشرييه قبل لا يصليي , وخلي عنج هالآفكآر لم تصمّت كمآ توقعت بل زآدتت : مابباا , مابا منهه ولا شيي همست لهآ : هششش , خلاص موزة سيري انتي الحيين ! بس صدقينيي جان سمعت انج موتييه ما بتلومين الا نفسجج صرخت : ليشش جي تسويي فينيي ! حرآم علييك , انته ما ترحممّ اعطتني ظهرهآ وقبل ان تخرج : انا مادري ليش بعدني آحببك ! مآدريي خرجتت وجعلتنيي اتحطمم و الوم نفسسّيي وبروّدي وثقتيّ فيّ ان لأ أحد سيآخذهآ منييي , لأأ اعللم بعد هذا الحوأر بدآ كرهيي لسلاممه كثيرآ , كّمآ آحببتّ موزة بلآ سببّ وآلى آلآن , كرهت سلآمة آيضآ بلآ سبب , , . . . سلآمة السلام عليكم ورححمة الله ,,,,, السلآم عليكم ورحمة الله , بعد ان انتهيت من الصلآة , ذهبت الى المطبخخ ! استنشققت رآئحةة آلـ " برياني " الذي تقوم بصنعه خآدمتهآ آآهه كم آتمنّى ان اقوم بتذوقق ما بتقوم بصنعهه امي ! , منذ 17 سنة وآنآ لم آذق من صنعهآ شيئآ ! , كل شي كنت آكله هو من صنع خآدمتنآ سمعت صوتهآ آلحآد وهي تناديني : سلآممة تعالييي ذهبت اليهآآ رآيتهآآ ممسكة بـ " دريس " لونه احمر ! ومن الاسفل هنآك قماش من الشيفون ذهبي اللون : شو ها ! ابتسمت ليي ! وسعدت بذلك , هه لآول مرة امي تبتسم ليي قالت ليي : اليوم لبسي ها ! تفاجآت كثيرآ : شششووه ! لآ آريد لبسه ! اشعر وكآنه كالفستآن ! فآنآ دآئمآ عندمآ آريد آن اذهب الى منزل خآلتيي ! آرتديي " المخورة " وآحيآنآآ ألبس بعض " الدريسآت " الهادئه جدآآ ! ولكن هذآآ لآ يعقلل ان البسسه : ماما ها شو مب حللو والله ! اعتلى صوتهآ : شو هب حللو !! حللو لو لبستييه بيحلي جسمجج ! : لا لا مابااا ! آنزيين امم انتي اختاريليي من آلكبت ماليي دفعتنيي بقوةة مما جعلني اسقطط ! وقالت : جآن لبسستي شيي من عندج وما عييبنيي بتلبسيين هاا ! فاهممه ولآآ صدمتيي كآنت اقوى من ان اقوم بالرد عليهآآ ! ماذا يحصّلل ؟ تريدني ان اقوم بابرآز جسميي لشخصص لآ يحلل ليي بعدد ! تقربتت منيي : فآآهمممممممممممممممممممممممممههه !!! قمت بهز رآسي بخوففف ! قالت بهدوء : نشيي يالله خلنا نسير نتغدىى قمت ببطئ شدييد ! مشكلتيي الوحييده ان دموعيي لا تنزل بسهوللهه , اريد ان اعبر لها بحبي ولكن لا استطييع , فهيّ لآ تسمحّ ليي . . . بعد مرور 7 سآعآت ! , كآنت الساعه الثامنهه , ارتدييت " جلآبية " فخممهه ! لونهآ ابيضض وبهآ من الجوآهر الزرقآء من اعلآهآ ومن اسفلهآآ وعلى حآفة اليديين , لم اقم بوضع اي شي في وجهيي سوى حمرة الشفاه , التي تبدو كلون الشفاه , دخلت اميي بعدهآآ وشهققت حي رآتنيي وقآلتت ........................ . . . |
اقتباس:
اقتباس:
تمآم ربي يسلمج ويعآفيج ♥ تسلمين فديتج ع هالرد , هههه وان شاء الله بخليج تحبين الفصححى من روآيتي كحح ! نورتي الروآيه , وآن شاء الله اشوف ردج وبصمتج فكل بارت :) ♥♥ |
السلآم عليكم والرحمه آخبآركم بعد البآرت ؟ آهم شي forza alain تقرآ البارت هههه حليلهآ من زمآن تسال متى البارت ؟ ♥ ♥ آلمهمم : رآيكم فالبآرت والشخصيات : آبرآهيم : سلآمة : موزة : واذا حبيتوآ تضيفون شخصيآت ضيفوآ ع راحتكم :) ♥ |
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااارت يجننننننننننننننننننننننننننننن وحداووووووووووييييه خليييييييت يالي م يحبببببج يعششششششششششششقج جد ابدعتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي والله يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننن سلاممممممممممممممممي شو مستووووي فيهاااا شو قاالت لها وموزه حقيييييييييييييييييييييره من يومها كيييييييف تخووووووووووووووووووون ريللللللللها وابراهيييييم كرهتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته حيييييييييييييييييييييييييييييييل الله ياخذه ولد اللذين هو وموزه وسواف حرااااام م يستااااااااااااااهل الي يستوي له وام سلااااااااااااااامي نعم انتتتتتي اول مره اشوف ام جي حقيييره حماااره يا انسااانه ياحيواااااااانه(دايم اقول لربيعاتي جذي انسانه حيوانه يابشر انتي هههههه ادري سخييييييييييييييييفه) وشو بعد مسكي هالبوسااااات اموااااااااااااااااااااااح اموااااااااااااااااااح اموااااااااااااااااااااااااااح تستاهلين زوود والله ونتريا بااارت الي عقبه ( ادعيلي عاد يالسه اكتب روايتي وصلت باارت الثامن اول م اخلص عشر بارتاات بنزلهم بعد الامتحانااااااااات ادعيلي مو تنسين ) |
جمييييييييل البارت شكرا وايد |
مشششكوره ع البارت خيتي واايد كان حلوو ابرآهيم : حسيت اني كرهته المفروض ينسى شي كان بينه وبين موزه لانها صارت حرمت اخووه ((( آخوووووه))) موزه : حسيتها نص نص يعني هب وايد اوكيه المفروض ترضى باللي الله كتبه لها وتعيش حياتها مع سييف سلامه : حسيتها مسكينه انظلمت بابراهيم اللي ان شاء الله تتحسن علاقتهم بعدين فطووم..: حسيت انه مالها وجود ف هالبارت ابدن تقبلي خطفتي المتواضعه خيتج مس جرينش |
| الساعة الآن 05:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir