![]() |
(قلت لهم الحب المستحيل...) السلام عليككم شحاالكم ؟؟ بعدد تردد كبير كبير وتشاور مع بعض الناس :lol: قررت اليوم انزل لكم رواية بأسم (قلت لهم الحب المستحيل...) طبعاً ابي تعليقاتكم اوكي يلا ام هزاع: قومي يلا من نص ساعة اقومج عنبو من رقااد ها فطوم وكشتها واصلة الاخر الدنيا :اميا لازم ارووح اليوم السككول لازم ام هزاع: يلا قومي الاسبواع الماضي نصه غايبة قومي فطوم:انزين انزين قمت اول ما ظهرت امها سييييدة حق الوسادة عقت راسها و خمدتها المواصفات (فطوم: شعرها طويل تحت ظهرها بيضاء بس مش وايد حلو بياضها عيونها ككبار و لونهم عسلي جسمها اوكيهه مش متينة ولا ضعيفة شفايفها صغنوطات ورديات عمرها 16 ربشة ماا تحب الهدوء هي محلية البيت ) ام هزاع تنتظر5.10,15 ام هزاع بصوت عالي : والله يا فطوم ان ماقمتي بسيررر لج فوق وبصب مااي بارد عليج والله ها حلفت فطوم اول من سمعت كلا امها صارووخ الحمام لان امها عادي تسويها هزاع وهو نازل من فوق هزاع:اصبحنا واصبح الملك لله ليه امايا الصراخ وراح باس راس امه ام هزاع:والله يا ولدي حبيبي اختك العلة ماا تقووم بسرعة تعبتني كل يوم نفس الشى فطوم:منو العلة منو انا ها زين امايا وراحت اتبوس راس امها ام هزاع:موو علة علتين من متى وانا اقوومج فطووم:حراام امس ساهرة لين ساعة 3 الفير هزااع : وانا اقوول من وين اشووف ليت من الغرفة فطووم:يلا عااد عن الكذب حااطة اقل اضاءة كذااب وااحد ام هزاع :يلا فطوم تريقي اكلي فطوم: ماابي موو مشتهية ام هزاع: انزين يلا بسرعة باص بيروح عنج فطووم:هزااع حبيبي قلبي ياا بعد جبدي ممككن اتوديني المدرسة اليوم بلييييييز هزاع:وقت المصالح تيجي الكلاب شوو فطوم بصووت خفيفف :مشتاقة هزاع:شوو ماسمعمت ؟ فطوم : مشتاقة مشتاقة يلا الله يخليك هزاع: انزين يلا السيارة ورااحو فالسيارة هزاع:اففف فطوم:شوو ؟ هزاع :لازم نعبي بترول فطوم ضحكت بخبث :ممكن انزل الشيشة بليييز بلييز بلييز هززاع: شووفي عندج لين مايعبي السيارة واذا خلصت التعبئ وانتي موو موجودة بسير عنج فطوم : اوكك <مدت ايدها؛> بمعني تبي فلووس هززاع:شوو ؟ فطوم: شو شو ابي فلووس بسرعة هزااع: وانتي ليه انشاءالله ما يبتي فلوس فطوم:ماكنت ادري ان بنزل الشيشة يلا ابي فلووووس هزاع : اوكك سيري اشتري وانا بعد ماا اخلص اعبي بييج وبحاسب فطوم:اوكيك ونزلت ...دخلت الشيشة (الواحة)سارت تشتري من حلويات و شبسات وعصاير و مشروبات الغازية لما سارت تشتري من قسم المشروبات الطاقة شافوها اربع شباب واحد منهم (1):الله الله ع الحلو عطيني رقم فطووم عطتهم طاااااف ولا كأنهم موجودين (4):اقوول شوو اسمج يلا عطيني اوو ضيفيني ع بي بي يلا فطووم اكبر طااف سارت تحاسب عند الريال وهم وراها وراها يالسين يكلمونها وهي بعدها طااف (3):اقوول انا بحاسب عليج بسس مو كاانه واييد اغراض لج دخل هزاع وشاافهم يكلمونها وهي اكبر طااف :يالخسيسين شو تسوو خلوها بحالها (2): ماشاءالله خلوها حالها منوو انت اصلاً نحن اخواانها صح ؟ <يسأل فطووم> هزاع: احلف انته بس قول والله انك اخوها (2):ولله انا اخووها وانت منو هزااع: بلا خريط انا اخووها ياالكلب ورااح يعطيه بككس بس فطووم وقفته فطوم: هززاع بس تكفى وقف خلهم يولون هايل يهال هزااع: ماعليه يانذل بس الايام بينا (3): اوك اوك ماعليه الايام بيينا واذا ما خليتك تصيح تبكي دمم فااهم شو يعني دمم بعدين ظهروا فطوم وهزاع من الشيشة وبسسس ها بتكللم منه اليوم اتمني انها تعجبكم وابي ردود تكفوون الله يخليكم :sad::1711::8: |
سسلام فططآمي ششحآلج عسسساج بخخخير طططططر الرواييييييه وحبتييييييين قسسسسسسم :yaw::yaw::yaw: نتررريآججج فططططططآمي :5: |
اوكيه... حبيبتي انتي شجعتيني... ع اكمل الروايية اوك .. |
افا وييييييين ردودكم ترا المشاهدات تكفي و توفي |
هزاع:فطوم هاي اخر مرة اترووحين الشيشة فاهمة فطوم:بسس انا .........<قاطعها هزاع< هزاع:فاهمة فطوم: هييييييه وبعدين تموو يسولفو هززاع ما انتبه ع الشبااب الي يلحقونهم .................................................. .................................................. ........................ (3):زايد الحق الحق قبل لا يضيعون زايد:انزين انزين كلتوني بقشوري اقوول حمدان مو كأنه نفس مدرسة اختك حمدان:هييه والله نفسها المهم نحن مو عشان البنت نحن عشان الولد اقوول نصوور شو رايك يوم الاربعاء نسير دبي موول نصوور : امم ع حسب اذا كنت رااقد او اشووف فلم حمدان: ع حسب ها اوك يا نذل ع كيفك هوو يوم الاربعاء بنسير نتميلح<يغازلون<هههه نصوور:فيه بنت ما غازلتها قوول حمدان:هييييييييههه نصوور: ومنو هاي سعيييدة الحظ لانك ما غزلتها حمدان:هاااي الي شفنها ف الواحة <الشيشة< صحح ماهر ماهر: ههيهه ..................................عند فطوم...................................... الحصة الثالثة:قبل لا تي المعلمة فطوم بصووت عالي:شواااااااااااخ ويننج تعاالي بسررررررررررعة شواخ:شوووو ها فطوم:تعالي عندي اكل <همهم الاكل و بطنهم بسس لوول< شووااخ:اكل وينن؟! فطوم :افااا لاسلام على طول للاكل شواخ:سلاام عليكم فطوم:وعليكم السلام ماافيه اكل شواخ يالسة تدور بين الاكياس طلعت رددبول وشيتوس ويالسة تاكل فطوم شهقت :ردبول مالي ياا حيوانة شواخ: كيفج شربته تبينه ؟؟ فطوم:وع وع اصلاً انا حاطة ف شنطة ثنين لاني ادري انج بتشربينه شواخ: مستعدة حقي صح ؟؟ فطوم:هيي.. دخلت عليهم المس شواخ:فطوم شو رايج نشرد من الحصة فطوم:وييت ويتت المس:السلام عليكم طالبات:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته فطوم:شواخ لما المس بتكتب ع السبورة بنشر....<المس قاطعتهم< مس:فاطمة وشيخة برااااااا شواخ:يالله فطوم فطوم:مس نظهر عادي والله بسويها مس:فاطمة وشيخة بسررعة براا انا ابي ابدي الشرح مالي يلاااااا شواخ وفطوم بعد ما حطوا الاكل جيوبهم فطوم:شوااخ يلا بسرعة قبل لا تغير رايها شواخ :يلا ظهروا من الحصة ...............................................عند هزاع وامها وابوه ............................................ز هزاع بصوت عالي :جيتي يبي ديو وجلكسي من الثلاجة جيتي:انشاءالله بابا وراحت ويابت له راشدبصوت عالي:جيتي يبي ردبول جيتي :انته روه جيب حق انته هزاع ميت ضحك :ههههههههه روه هههههههه جيب حق انته وكاااااااك راشد:طاعو هاي وها والله انكم حق بعض هزااع:تخسي انا حق وحدة اسمها ش وسكت انتبه ع راشد راشد شهق :هزاع لايكون تحب شواخ بنت عمي؟ هزاع ارتبك:ها منوو شوااخ لا يالس اتمصخر راشد: ماعليه بخبرها هزاع خاف :شوووو؟ شو اتخبرها مينون انت ؟ راشد:الحين اتأكدت انك اتحيها هزاع بارتباك واضح:شووو ماسمعت انا احبها هههه ضحكتني راشد:اوكي يووم بقولها بعدين قول انك تجذب علي اوكيه هزااع:اوكي خلص اليوم وعدى علي خير بس لما بنزل البارت بيكون فيه اكشن وضحك بسس ابي ردوود تكفون |
تكفووووووووووووون ابي ردوود ولا بضطر اني بسس بكملها عشان البنت و برسل لها الراابط ف بروفايل مالها الله يخليكم ابي ردود واذذا شي مو عاجبنكم قوليلي لانها اول مرة اكتب روااية واذذا فيها غلط ولا شييييي بليييز ابي ردود تفتح النفس واذا كتبتو لي اليوم او باجر بكتب البارت فيه اكشن وضحك وجييه فااهمين ابيي ردوود......... |
هلآ و الله .. آلروايةة ما عليهاا ككلامم بسس شي روااياات نفس ججي فهمتي قصدي يعني فكري افككار يديدةة ماا صاارت بأي رواايةة و الروواية حلوؤة و بآلتوووفيق حبيبتي و اناا معااجج إن شاااء الله بككل بااارت ..^^ |
افا عليج انتيي اصبري بسس انا عندي افكار جهنمية اصبري بسس |
المهم انا دام اني فااضية بكتب لكم الحين البارت فطوم :راااشد وين عطري حراام عليك راسي يعورني و مدوخة راشد: أي عطر فطوم: عطر الي اشتريته من باريس رااشد: اهااا مو عندي فطوم:راشد عن السخافة و بطل الباب رااشد:مابي فطوم:اوكي اصبر عليه راشد:بتم ف الغرفة مابا اتحرك هدووء ماحد رد عليه لانه فطوم سارت تحت عشان اتيب مفاتيح الاحتياط فطوم:جيتي وين مفاتيح البيت جيتي :اصبر ماما الهين بيروه جيب<اصبري الحين بروح ايب المفاتيح ترجمة< بعد دقايق حدرن جيتي الصالة :ها فطووم:مشكورة سيري ع ويهي الحين سارت جيتي فطوم يالسة اتدور بين مفاتيح البيت الاحتياط اذا ضاع واحد لقته فطوم:اصبر عليه يا راشد الحين بييك فطوم سارت فوق وبسسررررعة فتحت الباب وراشد منصدم فطوم:يوم قلتلك افتح ما طعت بعدين فطوم لمحت شي يتحرك فطوم:شو هاذاك راشد بسرعة راح سكر باب الغرفة راشد:فطوم لا تصرخين انا يايب قطوة منزلية بس لاتخبرين حدد اوكيه فطوم اتصنمت لان القطوة تحت ريلها وتحتك فيها راشد:فطوم فطوم ردي علي فطوم وهي متيبسة بس تتكلم:راشد شل القطوة راشد شاف شكلها والقطوة تحتها يالس يضحك ع شكلها فطوم غمضت عيونها بقوة بعدين حست بدووخة جان اتطيح عليه راشد خاف: فطوم فطوم ردي علي بصووت عالي هزااااااااااااع وينككك هزااع الحق هزاع ياي ركض مسك الباب ويتنفس بسرعة:شفييك راشد< وبعدين شاف فطوم < شفيييييهاا راشد رد علي راشد: مااادري الحين وديها المستشفى بسررعة هزاع شلها وياه راشد نازلين من الدري شافهم ابوهم :شفيها فطوم هزاع:ماادري ابويه الحين بوديها المستشفى ابوه هزاع بطل الباب لهم ركبوا هزاع يسوق وراشد ورا وياه فطوم بس حاطين راسها ع ريل راشد يمشون يسرعة و هزاع كل دقيقة يلف ورا يشوف فطوم بعدين هزاع ماانتبه ع الجمل الي كان يمشي ف الطريج ولف السكان ماادري شو اسمه بقوو وتدور السيارة وتدعم الجمل الكل كان مغماي عليه واحد من الشباب الاربعة شافهم وشاف الحادث وبسرعة اتصل ع سيارة الاسعاف ويتهم بعد 3 دقايق و ها الريال شاف فطوم و هزاع و راشد واستغرب كييف التقو بعد يوم واحد من الضرابة وشلتهم بعدين اتصل ع ربيعه (*):الو السلام عليكم حمدان حمدان:ها ماهر شو فييك ماهر: الحق اتعرف البنت الي كنا نغازلها ف الشيشة (الواحة) ويا اخوها يوم اتضاربنا حمدان:هيه ليه فيه شي ماهر:الحين شفتهم يسوقون بسرعة وجان يدعمون الجمل حمدان :احلف ماهر:والله بسس....<قاطعه شرطي< شرطي:اخونا الله يجزك الجنة بس شوو صار بظبط ؟؟ ماهر:والله انا ياي ع ها الطريج اشوفهم عدوني بسرعة كبيرة و دعمو الجمل هاذاك اظني كانو اكثر عن جمل واحد كانو مجموعة بس هم دعمو واحد بسس شرطي :اها مشكوور ما قصرت ويانا بسس ها الي بكتبه الحين انا مدوخة وابي اناااام:d-uae09: ابي ردودكم تكفوون وباجرر انشاءاللهه بكتب بارت اطول عن هذا بس ابي ردود أي شي عادي المهم تردو ع روايتي |
الرواية وااايد حلوه رايي بالشخصيات فطووم:حبووب وخلوق حمدان:حيوان ماهر:حيوااان وجلب المهم تقبلي مروري داانه غير مع ودي كملي قصتج ياحلوه |
مااهر رد على حمدان:حمدان الحين انا ياينك اصبر بس حمدان:اوكييه ....................................ف بيت هزاع وفطوم............................................. ......... رن تلفون البيت ردت عليه ام هزاع :الو شرطي:السموحة منكم بس ها بيت هزاع عبدالله ام هزاع:هيه ليش شو صاير شرطي :عندكم عيال ثلاثة ولدين و بنت ام هزاع بخوف:هيه شرطي:الله يسلمج لكن ولدج سو حادث و هم ف المستشفى ام هزاع صرخت :باي مستشفى شرطي:مستشفى ****** وسكرت السماعة ام هزاع:عبدالله عبدالله وينك؟ عبدالله (بو هزاع):شو فيج يا حرمة قولي ام هزاع:عيالك ف المستشفى ف المستشفى عبدالله (بو هزاع): لاحول ولاقوة الابالله ............... سكوت ام هزاع بخوف و صراخ :شبلاك واقف يالله اريد اجوف عيالي عبدالله(بو هزاع)سكت و قال:يالله السيارة رواحو و بعدين اتصل على العايلة الكريمة وقالهم بعدين كلهم وصلو المستشفى ******* شيخة تصيح :وي..نهم... و...ين.... و..فط...و..م <يتقطع كلامها بسبة الصياح< وريم :وين فطوم ودرووني ودرروني اول شي دخلو فطوم العناية المركزة وهزاع العناية المركزة اما راشد ف غرفة العمليات لان دخلت فايده زجاجة الكل كان ينتظرون خروج الطبيب من غرفة فطوم وهزاع ظهر الطبيب وقال: بشرو الا هي ايام وبتقوم البنت اما الولد الحين تقدرون تدخلون عليه بس بدون صوت اول شي دخلت شواخ مسكت ايده وتم تتدعي من كل قلبها انه يقوم بسلامة وطاحت دمعة منها على كف ايده تمت تصيح وتشاااهق قام هزاع على صياح شيخة:م...اا...ي شيخة سارت بسرعة ويابت الماي تمت اتشربه شربه كله بعدين استحت منه لانه كان يطالعها بعدين ظهرت حست شويه فرح وحزن وايد لانه بس واحد شفا اما الباقي بعدهم بعدين دخلت امه وابوه وتمو يصيحون ماقدرو يتحملو شكله لانه كله وايرات على جسمه فمكان بعيد عن المستشفى فبيت حمدان بعدين بكمل لانه بطلع لانه الجمعة بااي اشووفكم بعد الطلعة |
يلا ابي ردود |
ههه بنججوؤوف و آحناا ممب مقصرين بنرد لج و بنسااأاعدج آفاا عليج .. بآلأساس ااناا فااضيةة هالأسبوؤع مما لقيت رواايةة آقرأها فتحمست معج .. و مع آلسلـآمةة و بالتوفيق |
نايس فديتج كملي |
ف مكان بعيد ع المستشفى بالظبط ف بيت حمدان ماهر:ياخي اقولك اشكالهم كسرت خاطري حمدان بسخافة:قلبك الصغير لايتحمل لماذا امممم صار حاث لماذا ماهر:عن السخافة انته لو جفت الولد صدق كاسر خاطر دمم يطلع من راسه وخشمه اما البنت ماعليها كلام ماشاءالله شعرها طوويل اما الولد الي ورا كانت فايده زجاجه اظني حمدان:ماشاءالله عليك حفظتهم واحد واحد ها ماهر :انت لو شفتهم كان بينكسر خاطرك ف المستشفى ربيع هزاع روح بروح ويا بعض واايد عيال عم عمر عبدالرحمن دمعات تطيح منه بدون سابق انذار ويالس ف مصلى المستشفى يالس يدعى بسلامة على ولد عمه هزاع و اخت هزاع فطوم و راشد طلع من المستشفى شغل سيارته :ياارب يااارب ارجع لنا بسلامة عيال عمي يارب انك غفوور عزيز الحين اذا راحتي عني يا فطوم بخطب منو وبتزوج منو انا حالف اني مااتزوج غيرج وتم يصيح ع حاله فطوم وهزاع وراشد بعيد عن السيارة ف مكان بعيد بعيد في عايلة بتتعرفون عليها ف البارت الياي المهم انا الحين كتبت باارت قصيير لاني من الساعة 11 وصلت البيت من الطلعة وبعدين سرنا انيب عمي من المطاار مطار بوظبي وصلت البيت الساعة 3 و عشرين دقيقة وانا الحين تعباانة ححيل بسس ها الي طلع من راسي الحين وانا مدووخة بااي |
ههه .. ع رآحتج آي وقت آكككتبي و منو قدجج صاارلج متاابعين آآكككثر .. تصبحين ع خخير .. !! |
ف مكاان بعيد بعيد ف لندن عندنا عيلة بو ميرة مير سمعت ازعاج قالت بصوت عالي:حمود حمود رد على الفون حممود:ممابي شو بتعطيني؟ ميرة:بخبرك شي ضروري حمود :قولي والله ميرة:والله حمود راح يرد على الفون سمع ودمع وراح يعطي الفون حق مييرة ميرة مستغربة من حمود :حمود شفيك قولل حمود مانطق بحرف واحد بس اكتفى انه يعطي الفون حق ميرة ميرة شلت عن حمود الفون و كانت خايفة انه صار شي حق ابوها ميرة:الو ....بصوت رجالي:ميرة ميرة طاح قلبها فبطنها :نعم منو ويااي ....:انا عمر الله يسلمج عيال عمج صار لهم حادث وفطوم وهزاع وراشد مرقدين ف المستشفى ميرة من سمعت الخبر تمت اتصصيح وتشاهق ميرة:عمر ؟ عمر:ها ميرة :مشكوور عمر:لا عادي وسكرت عنه تمت اتصيح واتشاهق بصوت عالي بعد نص ساعة دخل بو ميرة سمع صوت صياح و مشاهق خاف راح عند حمود لقاه مكور على عمره ويصيح يلس يمه وقال:محمد ؟ محمد حبيبي ليه اتصيح حمود:عي....ال...... عمييي....مرقدين ...ف المس..تشفى... بو ميرة خاف:عيال منو قول ؟؟ حمود:عبد...لله بو ميرة خايييف على عيال اخوه وراح عنه الغرفة كلم ربيعه وقال باجر الفليل عندهم حجز للامارات راح حق ميرة :ميرة حبيبتي بااجر بنسير الامارت اوكيه عدلي شنطتج زين حبيبي بعدين راح عند حمود لقاه نايم راح عدل شنطته و شنطة ولده |
ههه حلوو شخخخصياات يديدةة ههع .. كككملي آبدااع !! |
حمدان:ماهر أي مستشفى هم ماهر شك ف شي:ليش حمدان:ماشي بس ابي ااعرف الواحد حرام يعرف ماهر:مستشفى****** حمدان :اوكيه شكرا ماااهر:اياني وياك ان سويت شي للولد او البنت ياويلك مني لااعرفك ولا تعرفني فاهم ؟<بنبرة تهديد< حمدان:شو بسوي يعني حرام الواحد يعرف وين مرقد الانسان ماهر:لا بس شكيت ف شي حمدان:افا يا ماهر ربع ويا بعض وعشان واحد مايسوى تتخلى عن صداقتنا ماهر مارد عليه بس اكتفى انه يقوم ويتجه حق الباب بس قبل لا يطلع :حمدان انا حذرتك لا تعرفني ولا اعرفك فاهم حمدان سكت وظهر ماهر من بيت حمدان حمدان: انت تحديتني وانا ما رفضت التحدي بس اصبر عليه .........................مطار ابوظبي ................. راححو شيخة وعمر و عبدالرحمن يستقبلو ميرة وحمود و بو ميرة |
سورررررري والله سووري ها الايام واايد بززي ف ماقدرت اني اننزل الباارت احدروو تقربياً الساعة 9 ونص بكوون منزلة بااارت طوويل انشاءالله |
شواخ شافتهم ركضت لميرة وحضنتها :ميرووو حيوانة وحشتيني ميروو:وانتي اكثر وسلم عمر على محمد و عبد الرحمن سلم على بو ميرة في سيارة ميرة:شواخ كيف صار لهم الحاادث شواخ:يقول الشرطي انه دعمو ناقة(جمل -بعير) والله كاتب لهم ها الشي ميرة :والنعم بالله عمر:ميرة ميرة:نعم عمر:خفتي صح ميرة استغربت :من شوو ؟ عمر:لما اتصلت عليكم ميرة اتذكرت و ضحكت :هيه خوفتني والله احسب في شي صار حق ابوي والله قلبي طاح ف بطني عمر:ههههههه وااككك ميرة مدت البوز شبررين ونص عمر:ميروو ميرة: شووو؟ عمر:زعلتي ميرة:لا ليه عمر:بسس احسبج زعلتي ميرة:لا والله مازعلت بو ميرة:وليش تزعل؟ عمر:عمي انا لما كنت ابا اخبركم عن سكت شوي الكل استغرب وف راسهم الف سوال كمل حااددث هزاع وراشد و فطوم طاحت دموعه دون اذن منه عمر سرح اتذكر لما قاله هزاع:عمر انا وفطوم لما سرننا الواحة<الشيشة<اتضربو كانو فيه شباب يغازلو فطوم والله انا كنت ابا اذبحه عمر بصوت عالي:ننننعم يغازلون ومن هم عشان يغازلونها وليش ما تقولي انه غازلوها عشان اذبحهم بايدي ها ليش ماتقول هزاع بصوت عالي:انزين ليش اتصرخ تكلم بهدوء والله انا كنت ابا ااقتلهم اذبحهمم عمر:انزين كيف اشكالهم قوول كييف هزاع سكت شويه عشان يتذكر اشكالهم :شتتتتتت عمر:شوو شوو قوول؟ هزاع :تذكر ربعنا الي يوم كنا ف سكوول حمدان اظن او زايد عمر:الي دوم ضرااابه ويااهم هزاع:هم عمر:انزين هزاع:ياغبي هم هم الي تضارربنا وياهم ف الشيشة<الواحة< عمر :عندك ارقامهم هزاع:يمكن مااظن ليش ؟ عمر: شو بسوي يعني بالعقل هزاع:ويت ويت بسير اشوف فوني القديم عمر :اوه اوه تطورو الناس فونات يديده هزاع:هههه يعني اضحك يعني عمر:الله يخيلك اضحك ولا تستخف هزاع مارد عليه لانه يدور ف الارقام عمر:كل القط لسانك ولا شوو هزاع فجأء:هااااااااكككو عمر نط من الشبرية من الخوف:شوو لقيته هزاع شاف شكل عمر ومات من الضحك:واااككك وااككك هههاااي عمر:اصلاً عادي ما خفت هزاع:صح صح ما خفت شوف شكلك انت بعدين قول ما خفت عمر:المهم عطني الارقم بسررررعة هزاع:050******* عمر:اشكرك واشكر فنك الحين انقلع من الغررفة هززاع: نعم نعم وين انقلع ها بيتنا اذا نسيت ههه مفهي عمر :اوكيك دقايق و برجع لك هزاع:اوكيه عمر طلع من غرفة هزاع و اتصل على رقم حمدان مارد وسسار يتمشى ف البيت وبعدين دق مرة ثانية سمع صوت حد ف المطبخ سار وسكر الفون عن حمدان فتح الباب شوي شوي لين شاف وحده ما لابسة الشيلة عدل :احم احم فطوم بسرعة تشيلت عمر:ادخل ؟ فطوم:حياك البيت بيتك شاف ف ايد فطوم صحن :شو ها؟ فطوم :شو عمر اشر على صحن فطوم شافت الصحن و مسكته عدل :اندومي عمر :ريحته اتجنن فطوم:طبعا لازم من ايدي عمر :اوكيه سويلي فطوم:اشتغل عندك وانا ماادري عمر بصوت خفيف :بتكونين فطوم:شوو عمر :ماشي سويلي فطوم: شو بتعطيني ؟ عمر تم يفكر كيف ياخذ رقمها :بعطيج رصييد فطوم:قول احلف عمر:احلف فطوم:اووه قصدي قول والله عمر:والله فطوم:انزين الحين بسويلك عمر:يالله اترياج فطوم لما لفت يعني طعت ظهرها حق عمر عمر شل الصحن وتم ياكل وفطوم لما لفت لقت عمر يالس ياكل فطوم:عمررررررررررر عمر:هاا وياكل الاندومي فطوم:ها مالي بسويلك عمر بنذالة:كليته تبينه فيه دفالي عسل فطوم:يع الله يلوع جبدك عمر:خلاص عيل الي تسوينه انتي كليه فطوم:انزين يلا ابي رصيدي عمر طلع فونه :كم فطوم:150 عمر:خيييييييييييبه عيل خلص رصيدي فطوم:اول شي كنت ابي 50 بعدين انت كليت مالي زدت 50 وتعب فلي سويته50 كمم يعني عمر:خيييييييبه بعدين خلصت الاندومي و تمو ياكلون رن تيلفون عمر عمر انصدم منو داق هاالوقت كانت الساعة 3 الفير فطوم لاحظت انصدامه و لكن خلت عمرهها عاادي عمر:دقاايق وياينج فطوم يالسه تاكل بس هزت راسه اوكيه عمر ظهر برع ف الحوش <الحوي< ورد :حمدان حمدان:منو ويااي فطوم كان الفضول بيقتلها سارت اتخبت ف وراء الشجرة عمر:يالكلب بأي حق تتغازل ف بنت عمي حمدان:ههههه هذيك بنت عمك وولد عمك عمر:شووف انا اتحداك اذا قربت صوبها بقتلك فااهم حمدان:اوكيه مقبوول تحديك بسس ها الي طلع من رااسي الحين يلا تصبحوون على خير |
ولا تحرموني من رودكم |
وين الردود وانا انشاءالله بكتب ببعد اطول عن هاا مرة ثانية بس ابي ردود |
حمدان:زيوود وينك تعال زايد:يسس؟ حمدان:تعال بنسير المستشفى زايد:ليش مو متفيج يالس اشوف مسلسلي حمدان:تعال تعال ابيك فسالفة زايد: الموضوع فيه سالفة مفرووض انا اكون ف السالفة حمدان:جب جب لاتتفلسف علينا الله يخليك زايد:يخليني ولا يخليك ههههه حمدان:عن السخافة ابيك بموضوع زايد:سخافة ولا عباطة ههههااي حمدان:كيفك انت ماتبي السالفة زاايد:خلاص خلاص قول حمدان:زيوود تذكر ربعنا الي يووم كنا ف سكوول دووم نتضارب زايد:اممممم ممنو بالظبط دوم نتظارب حمدان:لا لا الي كانو شله اظن5او6 زايد:هيييييييييييييه الي مصدقين عمارهم حمدان:هههههه شو مصدقين عمارهم زايد:المهم الزبدة حمدان:و تذكر لما سرنا الواحة<الشيشة< الصبح لقينا بنت تجنن بس هي ما عطتنا ويه زايد:هييه حمدان:اتصل فيني اخوها ممادري ولد عمها زايد:ههيه حمدان:متحديني اذا قربت صوبها بيقتلني ووانت اتعرفني عمري مارديت حد عن التحدي زايد:شوو بنسوي حمدان:ماهر عطاني اسم المستشفى زاايد:اهها ويعد شو بنسير لها حمدان:ههههيههه زايد:مينون انت مينون حمدان:هيهه مينون الحين يتي وياااي ولا شوو زايد:يلا راحو المستشفى طبعا شافو اهل هزاع وفطوم قالو لهم انه ربعهم ودخلوهم عند هزاع دخل زايد وبعده حمدان قفل الباب حمدان وسارو عند هزاع لقوه نايم قومه حمدان:اااي انت قووم قووم هزاع من الناس الي نومهم خفيف ف خخاف:نعم انت الحين ف الشيشة <الواحة<تتغزل اختي والحين يااي عن ي انتي مااعندك احترم النفس ماعندك حمدان:اسمع انت ولد عمك انتو اتحدتوني اذا قربت من البنت بتقتلوني صح ؟ هزاع:ههيه زايد:حمدان بس خلاص خلنا انرووح الولد الحين حالته حاله بعدين يوم بيقوم ويصحصح عدل بنيي حمدان:زيوود جب انززين خلني اخلاص فاهم يا هزاع انت اتحديتوني وانا ما رفضت التحددي هزع خاف على اخته تم يدق الي ينادي الممرضة ويدق بقووة حمدان :مثل ماق.....<النيرس دقت البااب < ماشاءالله داق ع النيرس ها ماني فاتح ولو لباجر تمت اتدق بصوت قوي النيرس:لو سمحت افتح يا هزااع افتح لو سمحت |
ابي ردودكم وبكمل |
كككممملي .. و الروواايةة رووؤعةة بسس انتي اي وقت اتنزلي بآلضبط يعني ؟ |
شووفي بنزلكم كل يومين بارت واذا في يوم فاضية بكتب لكم عاادي |
ام هزاع خافت على ولدها الي داخل دقت على عمر :عمر الحق عمر:امري يمه ام هزاع:مايمر عليك لاعدو ولا ظالم بسس ولدي فالغرفة وياه ربعه و محد طايع يفتح الباب مجتمعين الممرضات و النيرسات و الدكاترة عمر:الحين ياينكم ام هزاع:لاتسسرع عمر:انشاءالله فتحت عيونها بطئ تحسه عيونها ثجال تسمع ازعاج براا الغرفة قامت من السرير تتسحب ف مشيتها عدلت شيلتها وفتحت الباب تلاقي امها يالسة ع كرسي من كراسي المستشفى و تصيح مشت لين عند امها و حطت ايدها ع ظهر امها وامها حاطة ايديها على ويها ام هزاع:عمر حبيبي الحق ربع هزاع .... شافت بنتها فطوم ام هزاع:فطوووووووم حبيبتي و حضنتها فطوم ترد الحضن لاامها... شافت عمر من بعيد يركض كانه مينون ... عمر ماانتبه على وجود فطوم ...علطول سار لين غرفة هزاع عمر بأنفعال:حمداااان حمداان ياولد شوو اقولك افتح الباب تم يرفس البااب بقوا مايهمه... ريله المهم انه يفتح البااب عمر:حمداان لو انت رياال ونعم الريايل اطلع من البااب فطوم خافت على اخوها بس تبي ممااي سارت كفتيريا المستشفى اشترت من من شندويجات كاكاو و عصايير ومااي وحلويات حاسبت ف طريقها حق غرفتها تمت تشرب هوت شوكليت دخلت الغرفة شافت ريالين غرببيبن اول مرة او ثاني مرة اتشوفهم حمدان و زايد حمدان:ليش متأخرة الااخت فطوم بانفعال:وانت شو يخصك حمدان:والله اشوف لسان البنت اطول من لسان اخوها فطوم:اطول ولا مو اطول اطلع براااا بسرعة زايد:حمدان خلنا نظهر بعدين بنرجع لها حمدان:زايد اسكت خلني اخلاص بعدين بنطلع اسمعي اخوج و ولد عمج تحدوني اني اذا قربت صوبج بيقتلوني يعني بيضربوني فطوم:احسن موووووووت موت <تصارخ< عمرررر عممممممممممر عمممر عمر الي كان يالسة عند ام هزاع ويهديها سمع صووت فططوم عمر:محمد وينك محمد محمد:يمك لا تصارخ عمر :بسرعة تععال فطوم:عمرررررررر عمرررر وينكك عممر عمر سمع صوتها ركض يركض كأنه مينون دخل على الغرفة وراه محمد محمد:انتو ما عندكم عزة نفس رحتو للولد والحين للبنت انتو حثاالة لووث حقيرين حمدان:ثمن كلامك محمد:ماني مثمن انتو ما عندكم كراامة فااهم عمر ماسك اعصابه عشان ما ينفجر حمدان:هييي انت القط كل لسانك ولا شوو عمر:حمدان اسكت فطوم:انتو الاثنينن براااااا الغرفة برااا حمدان:ماابي مش على كيفج فطوم:لا والله غرفتي براااا عمر:فطوم لا تصرخبن زين فطوم:بس ابيهم بظهروون مابي اشوف ويه حد منكم برووحي مفوولة كلكم برااا دزت عمر و محمد ولما تبي اتدز حمدان ماقدرت هو ريال غريب كيف تقدر تدزه حمدان:فطوم تعالي دزيني ولا تيبني فالغرفة ويااج فطوم:عممر محمد دزوو هايل اللوث من الغرفة برااا عمر دز حمدان و محمد يبي يدز زايد زايد:لا تدزني بطلع بكرامتي احسن كلهم ظهروو قعدت ع السرير مكورة دق دق دق فطوم:منو دخلت شواخ وراها ريمو وراها ميروو شواخ تبي اتصيح:فطووم حيوانه سلامات فطوم:هههههه الله يسلمج بس ليه حيوانه شواخ:كيفي ريموو:نراا نحن هني نطلع فطوم:والله ماتطلعون تنهدت اوفففففففففف يووم زفت ميره:ليش زفتت شواخ:طبعاً حبيب القلب موجود فطوم حممرت :هيييه كان موجوود والله احبببببببببه دق دق دق دق شواخ و فطوم ومير وريمو تعدلو يعني تحجبو دخل عمر و مبين عليه علامات الحزن والغضب عمر :شواخ ميروو و ريمو براا شووي كلهم طلعو عمر تنهد :فطوم منو حبيب القلب فطوم تيبست :منو مااحد عمر:فطوم انا سمعت كل شي يا انج اتحبيني او محمد فطوم ماقدرت تتكلم تيبست حلجه ما فتح تمنت انه تنشق الارض و تبلعها فطوم"انا احب ...... يلا انا اليووم ابي ردود شو قالت فطوم حق عمر ؟؟ وين ابو هزااع وليش مختفي ؟؟ وووو بس |
ويين الردوود ابي ردود |
ششسممهه .. اممم هي آصلـآ آتححب ع’ـممر ممن آلبدايةة ينعرف .. خخبرةة خخخ !! و بآلتوفيق |
كمليها حلوه ويسلموا الروايه جميله |
حباايببي مااقدر انزل لكم باجر او بعد بااجر بنزل لكم يوم الاحد لانه امتحانات و مشااريع و بنتقل من البيت يعني وااايد اشياء |
اسمحولي ع القصوور بس النت ما ططاع يشتغل و بعدين يتنا ظرووف وايد وايد ف اسفه ع القصور والحين بكتب لكم البارت |
فطوم:انا احب م.محم.د عمر تنهد وطلع من المستشفى بكيره ماعنده مكان بس يتمشى فطوم تكورت على عمرها يالسة تصيح بهدوء مر اسبوع كل طلع من المستشفى راشد ايده ملفوفة و فطوم طلعت بسلامة وهزاع طلع بسلامة و فطوم صارت ماتشوف عمر وايد شفته ها الاسسبوع يمكن مرة او مرتين يوم الجمعة كل العايلة اجتمعت ويا بعض شواخ:فطووووم يوعاانه فطوم:شسوي لج شواخ :اففف حرام يوعانه فطوم:سيري المطبخ واكلي شواخ:اففف سخيفة واايد اوكيه تعالي ويااي فطوم تنهدت :يلا بنات حد يبي شي من المطبخ بنات:هيه,اكيد,منو مايبي فطوم:اعوذ بالله مايقولون لا ريم:حد مايقول لا شواخ:خلصيني بسرعة حدي يوعانه نزلو فطوم و شواخ المطبخ فطوم:شواخ شرايج نسوي مقلب حق هزاعوه شواخ:امممم اوكيهه فطوم:انتي يبي سطل ماي باارد وانا بشتته اوكيه شواخ:لا ياماما انتي كبي سطل الماي و انا بشتته فطوم:افف اوكيه شواخ:على مااظن براا يكلم حد من الربع فطوم:اوكيه انا بسير ايب سطل الماي وانتي سيري براا شواخ:اوكيه فطوم سارت تيب سطل ماي و شواخ سارت براا شواخ تكلم عمرها :اففف وينه ذا نشبة دورت دورت ما لقته دخلت تدور فطوم مالقتها دقت عليها ماترد فطووم ظهرت براا شافت واحد لابس كندورة بيج و غترة حمراء ويتكلم تلفون سارت وكبت المماي عليه .....شهق:منو الحيوا... <ماكمل لانه لف على فطوم فطوم:اسفة وربي اسف.....شافت عمر عمر الي ماشافته من اسبوع و قلبها كان يحترق و يخاف على روحها الثانية تشوفه بعد اسبوع عمر كان بس يطالع فطوم شاف دمعة من عيون فطوم تطيح قام يبي يمسحها بصبعه شلت ايده و عطته كف عمر انصدم :تضربيني ..؟ فطوم وهي تصيح :هيه اضربك اضربك قد مااابي تعرف ليش تعرف؟ عمر:ليش؟ فطوم:لانك اختفيت عني اسبوع اسبوع حد يقدر يختفي عن شخص غالي عليه ؟؟ عمر: انا غالي عندج فطوم:اكثر عن غالي راحت داخل وهي تشاهق عمر دخل الميلس و هو مبلل شعره على ويه و ملابسه كلها خرسانه مااي هزاع اول ماشاف عمر داخل وو شاق الحلج مات من الضحك هزاع:هههههههههههههههههااااااااااااييييييي شكلك توحفة عمر:توحفة ها مب تحفة تووحفه لفو الشباب على عمر ماتو ضحك شبااب:هههاااايي من مبللنك ههههههههه عمر:شخص الله يستر عليه هزاع:امييين المهم انا بسير المطبخ منو بيسسر ويااي عمر:سير لاه وين غرفتك ابي ابدل هزاع:اول تي ويااي المطبخ بعدين تسير غرفتي تبدل اوكيه عمر:ااااه يلا طلعو من الميلس وهم يسولفون سارو المطبخ و بعدين غرفة هزاع عمر:هاذا حلو صح هزاع:يارب صبرني ههههيههه حلو والله حلو عمر:اووكيه يلا اووت ابي ابدل هزاع:الحمدالله والشكر غرفتي ويظهرني منها هههه اهبل عمر طالعه بنص عين:ماحد غيرك الاهبل يلا يلا ابيي ابدل ظهر هزاع من الغرفة بدل ملابسة ونزل لما نزل سمع صوت صرااخ قوي بنتين يصارخون الكل خخاف ظهرو براا لقو ايبود شواخ وسماعتها هزاع خاف على حبيبته بعد شوي يت رسالة حق عمر فتحها و انصدم هزاع لاحظ انصدام عممر هزاع:عمر عطني تلفونك عمر عطا هزاع تلفون هزاع من كثر غضبه رما التلفون على الارض وتكسرر ريم:هزاعع وين شواخ و فطوم هزاع ساااكت ما تكلم ولا حرف هزاع ببصووت عالي :حمدان اقسم بالله اني بقتلك بقتلك يا ولد الحرا.. ام هزاع:حبيبي هزاع وين فطوم هزاع بصوت مخنوق وفيه بحة :يمه فطوم و شواخ مخطوفات ام هزاع انصدمت تمت تشوف هزاع لا غيره ريم من قالو انهم مخطوفات اصطنعت انها تصيح عمر ظهر من البيت وسرررع هزاع:يمه بعدين بكلمج وظهر ركض على سيارته عمر خانته دموعه يصيح ويشاهق اتصل عليه .....:عمر فطوم تبي تكلمك .....عطا التلفون حق فطوم فطوم من كثر الصياح راح صوتها :عمر.. عمر الحق والله بيضيعون شرفي عيال الكلب عمر من سمع كلمها سرع سرعة جنوونيه راح بيت حمدان دخل بدون استئذان تم يصصارخ :حمدان يا حمدان وينك ويييييينك تعال لا اعلمك الادب والاخلاق ظهر ابو حممدان كبير ف السن بو حمدان:منو انت ييا ولدي وليش تصارخ عمر شاف ابو حمدان و شفق عليه لانه كبير بالسسن راح له و قال عمر:يبه وين ولدك حمدان بو حمدان:والله يا ولدي حمدان طالع ويا ربعه المزرعه عمر :وين مزرعتهم بو حمدان:تطلع من بيتنا ترووح يمين .....الخ عمر:مشكور بو حمدان:لا عادي ولدي مع السلامه عمر:مع السلامه طالع من الببييييت وراح المزرعة وراه كان هزاع يسوق بسيارررته دخلل المزرعة ........ نكمل ف البارت الياي :1568: |
ابي رددوود |
آلرووايةة حلووة و الله .. بسس كككملي اتحممست .. |
اممم...<< اشكررج عشان انا قلت ان مااحد بيحب الرواية ومثل ما قلت هاي اول روااية .......... ف عشاان كذا رواايه بعدها المهم الحين اكتب ل عيونج .....<3 |
جججججد انتي فنآآنه والروايه ججلوه وحماس ,,. وترآ انا اتريـآح |
ويااهم ااثنين غريبين كانو يقتربو من فطوم وشواخ و صياحهم و صراخهم واصل اخر الدنيا ..... فطوم:عممممممممممررر!!!! . . . محمد كان يدور ف الغرف الثانية اول ما سمع فطوم تصارخ ركض وصل انصددم !!! . . . ام هزاع حطت ايدها ع صدرهاا :قلبي !!! ريم :سلامت قلبج شفيج خالوه ام هززاع: خاايفة حيييل علىهم ريم : حتى انا خالوه خايفة وايد قاطعهم رنة تلفون بو هزاع شل تلفونه و طلع برا .....:ها متاا بتيب فلوس بو هزاع :ممكن شوي تنتظر بنتي مخطوفه مدة قصصيرة بس ......:لا مش ممكن بنتك مخطوفة بنتك مااتت بنتك مادري شصار فيها ابي فلوسي تيتني باجر فااهم ؟ بو هزاع تنههههد ......: ماابيك تتنهد فاهم ؟ بو هزاع:يا علي ياريال افهم والله ظرووف !! علي: باجر واذا مالقيت فلوس ف الحسساب شركتك بتكون تحت اشرافي انت وعايلتك بتفقروون !!! بو هزاع:طيب طيب يحصل خير انزي..... بو ميرة منصدم :انت تكلم منو ؟ بو هزاع سكر تلفونه ف ويه على ارتبك :م..حد يعني بكلم منو بكلم هزاع بشوفه وينن بو ميرة:ياريال انت تكلم من ...<قطعت عليهم ام هزاع <حمد ربه بو هززاع ام هزاع: بو هزاع حبيبي شو وين هزاع بو هزاع ارتببك ما عرف شو يقول هم بخير هم وين بو هزاع:ااا هييه هزاع اوكيه الحين بتصل فيه اتصل بو هزاع على هزاع مارد مرة واثنين وثلاث وعشرة . . . . . هزاع فاتح عيونه على و ساعهن :حمدان!!! حمدان يصفق:برافو براافو هزاع:انت كيف جي تسوي كككككيف؟؟! حمدان:عادي الحياة حلوة عمر:الحياة حلوة عندك انت !!!!!! هب نحن حياتنا الحلوة بالصلاة والعبادة هزاع يصارخ:ودررهن !!! فطوم شواخ تعالو! قامت فطوم راحت انخشت وراء هزاع قامت شواخ تبي تروح عند اخوها مسكها حمدان من ايدها تفاجأت عصبت شواخ:وووووووودرنييي!! حمدان:نو نو شواخ قرمشت حمدان حمدان معصب :اااايي يا كلللللللبه |
ولي عودة مع بآآآآرتين |
| الساعة الآن 11:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir