منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   روآيــة * *..*تفدآگ ” عين تحبگ وأنت موجود ~ ويفدآگ [..♥قلب..] يذگرگ وأنت . غ`ـآيب`` (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1214524)

Bora 04-05-2013 08:07 PM

روآيــة * *..*تفدآگ ” عين تحبگ وأنت موجود ~ ويفدآگ [..♥قلب..] يذگرگ وأنت . غ`ـآيب``
 
[align=center][/align]*بسم الله الرحمن الرحيم...*
السلام عليكم .. شحاالكم ؟؟..
* آمممم قررت إني آنزل روايتي "الأولى" :)،،، يعني اول مره اكتب روايه:)،، هاي الروايه اكتبها من شهر واحد ><,, و كتبتها بأسلوبي و جيه :) ،، انشاءالله تعيبكم :)،، ،،... و إذا بتسألون متى بنزلها !،، بنزلها آممم،، يوم في الاسبوع ^^,, ووووو مابنزل البارت الثاني إلاااا يوووم اجوف :: ردود حلوه و تحمسني :) و اباكم تكتبون عن كل شخصيه وو شو عيبكم و ماعيبكم خخخ >< و مابي ردوود زفته ! مثل: وويييينج ! وين البارت؟،، !! اكره هالردوووود!! ووو ملاحظه مهمه مهمه جدا لا تلهيكم الروايه عن عباده الله :) اللهم نبهت اللهم فآششهد!!،،، ووو يوم بتنقلون الروايه بمنتدى ثاني !!،،،، اكتبوا اسم الكااتبه الي هي اناا،،؛ f6owm,, *،،اخليكم مع البارت الاول !*

Bora 04-05-2013 08:16 PM

نشت فطوم على حشرة اخوها خالد فجت باب حجرتها و جافته يصيح و غانم يالس يغايضة اونه مايبا يعطيه حلاوة .. سارت صوبهم:
فطوم : غنووم بلااك علييه عطه الحلاوة و عن السخافة ضراابة ع الصبح!!!.
غنوم: وانتي شو يخصج بسوي الي بسويه يلا سيري يلا..
عصبت فطوم و ماقالت له شي وسارت حجرتها تبا تكمل رقادها.. ماياها رقاد تمت تتجلب و تتجلب لين مارن الفون و ردت علية..:
فطوم الووة؟.
.يزوي.: فطووم مسودة الويه ليش ماييتي بيتنا امس كنا نتريااج ..!
فطوم: سوري والله كنت تعبااانه احس انه روحي بتظهر !!..
يزوي: جب جب اليوم تين بيتنا و نذاكر رباعه ..
فطوم: بس مب باجر الامتحان .. ورا باجر و بعديين اليووم الجمعه..!
يزووي: اقوولج الامتحاان واايد صعععبب !!! انزين بعد الغدا ..*
فطوم: اوكييه بجووف الحين بسكر هبابي لين ما اتسبح و اساعد امي.
يزووي: اوكيه برايج باي .. ولا تنسيين االيوم بتي شمووس:)
فطوم: قووووووللليي والللله ... يااااااي وناااااسسةة بااااااي..
وسكرت عنها..
يزوي: افففف من هالخبلة .
حمد: منو الخبلة؟؟..
يزوي: وانت شو يخصك.. و تمت تتحرطم!

Bora 04-05-2013 08:17 PM

..-.-..--.-.-.-..-.-.-.-.-..-::::::
نتعرف على الشخصيات::
* عايلة بو سيف:
الاب: محمد عمره 45طيب بس مرات يعصب .. يحب عيالة وحرمته.. يشتغل ف شركة البترول و عنده عزبة ..
الام: شيخة عمرها 40 طيوبة و حبووبة و تححب عيااالهااا بس تعصب لما يسوون شي غلط ماتشتغل...
البجر: سيف عمرة 23طوييل اسمراني خشمة سيوفي معضل شعرة لين رقبتة و عيونه كبار لونهن سوود *و فيه غمازات يشتغل في الشركة ويا ابوه..
موزوة: عمرها 17 لا طويلة ولا قصيرة بيضة عيونها كبار لونهن عسلي شفايفها صغار خشمها سيف فيها غمازة على خدها اليمين و تدرس ف المدرسة ثانوية عامة اخر سنه ...*
آخر العنقود: مروان عمرة 16 طويل مب اطول عن موزوة .. اسمر عيونه متوسطات طالع على ابوة لونهن سود شفايفه متوسطات .. يدرس صف عاشر يكرة شي اسمه دراااسة بس غصب يداوم و يعشق شي اسمه العاب الكترونيات خصووصا سوني 3.. و مغازلجي ههع مع انه صغير وايد جايف عمرة > < !..
*عايلة بو حمدان ::*
الاب: سالم عمرة 43 يحب عيالة و حرمته و كله ولا زعل بنته "ميرة" يشتغل ويا بوسيف ف الشركة..
الام: مريم عمرها 42 تحب عيالها و قلبها طيب ! و حنونه ماتحب تعصب الا على شي غلط .. وماتخلي شي ف خاطر عيالها..
البجر: حمدآن عمرة 23 كبر ولد عمه " سيف " اسمراني طويل معضل خشمة سيوفي عيونه *شوي كبار لونهن بنيات شفايفه صغار .. مغازلجي و يشتغل ف الشركة ويا سيف .. مايرتاح الا يوم يطفر ب ميرووة ههه ..
ميرووة: عمرها 17 لا هي قصيرة ولا طويلة تشبة حمدان بيضة عيونها كبار لونهن سود شفايفها صغار شعرها بني عالاشقر لين ركبها خشمها صغيروني .. تدرس ف المدرسة ويا " موزوة" ملسونه .. تدش القلب بسرعه و كله على الاب 24 ساعه !!..*
آخر العنقود: خلوووف عمره 11 *يدرس ف المدرسة يكرره المدرسة .. وايد مدمن على الالكترونيات ..*
عايلة بو غانم*
الاب: خليفة عمرة 42 طيب و يسولف ويا عياله مايحب يضايق حد مب مقصر على حد يشتغل وياهم ف الشركه،،.. دوومه ف العزبة ويا اخوانه ..*
الام: الريم: عمرها 38 حبوبة و حنونه مايهمها كلام الناس و تحب تتكشخ الي يجوفها يبين عمرها 20 او 25 وجي يعني ..
البجر: غانم عمرة 21 طويل حنطاوي معضل بس شوية عيونه متوسطات لونهن سود خشمة سيف *ماعندة سوالف المغازل و جي و يصبح ف العزبة ويا ابوة و عيال عمة بس يحب يظهر ويا ربايعه يسير المولات .. احيانا يسيرالشركة .. و كله ولا زعل خواته ..
فطووم: عمرها 17 قصيرة و حنطاوية طالعه على اخوها و عيونها كبار لونهن سود خشمها صغيروني *و ضعيفة ودوم تسير عند بنت عمها يزوي و هن ف المدرسة ويا ميروة و مواز .. واايد تلعب بالايباد و تحب تطلع ويا اخوانها المولات.
عايشة: عمرها 15 اطول عن فطوم مب ضعيفة ولا متينة (متوسطة) سمرا خشمها سيف طالعة على اخوها *و عيونها متوسطات طيوبة و تحب اختها فطوم و تقولها كل اسرارها . تدرس ف المدرسة صف تاسع..و شاطرة ..
خالد: اصغر العايلة عمرة 5 سنين صف روضة ثاني دلووع العايلة لازم يحصل كل الي يباة وكلة يحن و يون على اي شي .
عايلة بو جاسم
الاب: ناصر عمرة 41طيب مايحب يزعل عيالة مايشتغل و دومه فالعزبة ..
الام: عليا عمرها 37 طيييببةة طيبة واايد و حنونة *! مستحيل تزعل حد كانت تشتغل فالبلدية بس ريلها ما خلاها تكمل عشان تيلس ويا العيال ..
البجر: جاسم عمرة23، مالج بنت خالته مهره، *طويل ابيض يشبة اخته "يزوي" كوبي بيست بس هو خشمة سيف .. يشتغل ف الشركة .. مغازلجي لدرجه اولى و يستهبل على امه و امه ماعندها غير كلمة "الله يهديك " ..*
حمد: عمرة 20 حنطاوي شعرة لين رقبته عيونه ناعسات عسليات خشمة سيف .. *.. جمييل و وسييم !! طيييب و حنووون و بتعرفون عنه عقب ..
يزووي: عمرها 17 قصيرة *بيضة خدودها لونهن ورديات ( من الله ) ضععيفة خشمها صغيروني *و عيونها متوسطات لونهن بنيات شعرها لين نص ظهرها .. ويا بنات عمها ف المدرسة .. ماتحب تطلع مكان بس اخوانها غصب يطلعونها..
عايلة بو عمر*
الاب: سيف عمرة 39 حنون يبين عمرة ف العشرينات لانه راعي سوالف و جيه و يشتغل ويا اخوانه و مايسير العزبة الا لشي ضروري..*
الام: شيخة عمرها 36 طيبة حبوبة تحب عيالها تخاف عليهم واايد .. ماتشتغل كل يوم تزور اختها " ام غانم " ..*
مريم عمرها 19 حلوة ماتحب الي يعصب عليها او الي يضربها و جي وو راعية مشاكل !!..
عمر: عمره 18 وسيم يحب اخته شموس اكثر من مريم و يخاف عليها وايد و ان طاحت ف مشاكل يحلها بسرعه يحب يلعب كورة ويا عيال عمه ..*
شمآسي: عمرها 17 حلوة عيونها كبار لونهن بنيات شعرها لين نص ظهرها لونه بني غامج و نصه بني فاتح .. ماعندها سوالف الحب و هالخرابيط و طيوبة تحب بنات عمها و بنات خالتها مووووت تموت فيهن ..*

Bora 04-05-2013 08:19 PM

شو رآيكم ف الرواية حلوه ولا؟

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 04-06-2013 12:57 AM

آلسلآم عليج خيتي ،،

روايتج ماعليها رمسه واحس انها بتكون حلوه وفيها احداث حلوه ،،

ونترياج ع احر من اليمر

*بس لو سمحتي خيتي يوم بتنزلين بارتات خبرينيه لني صايره نسايه ،،

خيتج مس جرينيش

Bora 04-06-2013 02:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ (المشاركة 1045468484)
آلسلآم عليج خيتي ،،

روايتج ماعليها رمسه واحس انها بتكون حلوه وفيها احداث حلوه ،،

ونترياج ع احر من اليمر

*بس لو سمحتي خيتي يوم بتنزلين بارتات خبرينيه لني صايره نسايه ،،

خيتج مس جرينيش

عليكم السلام و الرحمه،
تسلمين ختيه على المرور،، عيونج الحلوه
بنزل البارت الثاني اليوم بآذن الله
هههه ..

Bora 04-06-2013 02:09 PM

[COLOR="Sienna"][...........*
آلبآرت آلثآني..
فطوم فرت الفون و ربعت تحت ف حجرة امها .. جافتها تقرا قرءان..
فطوم باست راس امها: صبااح الخيير ماماه..
ام غانم: صباح النوور! جيه ماتسبحتي ولا شي..!
فطوم: ماامااه صدق بيون قوم شموس؟
ام غانم: هييه يلا سيري تزهبي و خلصي و تعالي ساعدينا ف المطبخ.
فطوم و هي شاقة الويه : انشاءالله.
ام غانم: مديمه انشاءالله و ابتسمت و سكرت القرآن و سارت المطبخ..
اما فطوم يلست تناقز من الفرحة . عقب سارت و اتسبحت و لبست مخورة رصاصية ويا شيلة رصاصية.. و تجحلت و حطت قلوز خفيف.. ولبست لها نعال سطاحي.. ونزلت تحت
فطوم: ماااماااه.. وين حطيتي الدخون..
ام غانم: بتلقينه ف الميلس..
و سارت فطوم الميلس و ادخنت و سارت الصالة..
وجافت ابوها و سلمت علية..
بو غانم: يلا خلودي بنسير المسيد..
خلودي: اوكييه... وساروو
سارت فطوم صوب حجرة اختها عواش ...
فطوم: عواااش بسسج من اللعب وسيري تسبحي..
عواش: اففف سيري عني شو يخصج..
فطوم: اذا يت ماماه و جافتج جيه بتجتلج يلا نششي!!
عواش: اففف انتوا تخلون الواحد يتهنى ف شي!
دش غانم عليهم: انتي ايييه جربتي الكف ع ويهج نشي يلا نشي !!
عواش و هي تلعب بالايباد : انزييين لحظظظةة اففف والله مابطيير والله!
سار غانم و سحب عنها الايباد و زخها من كشتها: الايباد الي مابيطيير بتسيرين ولا.
عواش و ماسكة ايد غانم: آآاااااايي انزيييين فججج!!
فطوم: ههههه تستاهلين و روحت...
................................
ميرة: حمدااااااااااااااااان!!
حمدان طلع من الغرفة و هو زايغ: شوووووه؟*
ميرة: وين حلوياتي...؟؟؟
حمدان سوا طاف و دش داخل..
ميرة انقهههرررتت و ربعت صوب ابوها
ميرة: ابووويه ..
بو حمدان: هلا بالغالية بلاج؟
ميروة: رمس حمدان ما يشل حلوياتي!!*
بو حمدان: *بستويلج حلاوة اناا .. ماعلية انا بسير و باخذلج " وباس خدها" ..
ميروة: اوكييه :)*
و سارت حجرتها..
و اتزينت عشان بتسير بيت عمها بو غانم ،*
......،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
شماسي: مريووم! وين وديتي شغابي !!
مريوم: و انا شعرفني ماشليته!!
شموس : بتظهرينه ولا
مريوم سوت طااف : افففف .. وسارت حجرتها..
شماسي عصببت و لبست لها شغاب ثاني..
و حد دق عليها الباب....
عمر: ادش؟
شماسي : اكييد!
عمور: بلااج زعلانه؟؟؟
شماسي: ماشي بس مريوم شلت شغابي ولا ردته
عمر : ماعلية يلا خلصي بعد شوي بنسير!
شموس: اوكيه ... و سارت تحت
.....،،،،،،،،،،.،............
موزة: افففففف مب متفيجة اسيير مكااان..
مروان: محد قالج سيري مكان!
موزة: وانته منو رمسك!
ام سيف: بس بس ضرابة ع الصبح .. اميه موزة ليش ماخلصتي!
موزة: امااية مب متفيجة اسيير مكاان!!
ام سيف : لا اماية نشي خلصي و سيف عقب شوي بي!*
موزة ا: انزين..
ثواني و دش سيف.،
مواز: سسسييييفف :)*
و ربعت و حضنته..
سيف : بلاج؟
موزوة: مابا اسير بيت عمي والله ماروم تعبانه..
سيف: لا اختي لازم تسيرين اليوم الجمعه.. ولا ماشي سيرة دبي مول، " وغمزلها"
اما هي على طول ركضت فوق عشان تتزهب و يسيرون بيت قوم" ام غانم"
.........،.....،........................
ام جاسم: ججااااااسسسسمم!! و ادق الباااب
جااااسسم: وااااااعي
ام جاسم : نششش قوووم فججج البااااب كلهم سااروو المسييييد نشششش قوووم صلل صلك قبب!!
جاسم: امااااية انا شو اباااااهم خل يصلووووووووون!*
ام جاسم : ححسسسبي الله عليكم من عيااال ماعلية ان ماخبرت ابووووك! " بصوت عالي" حمممممدددد!!
حمد: هااااااااا؟؟؟؟*
ام جاسم: قوم وصل يزوي بيت عمها و سر المسييد!
حمد: انشاءالله اميييه ..
وسااار....
................................
وصلت يزوي بيت قوم فطوم و سلمت عليهم*
يزوي: اقولج لا تنسين الامتحان.
فطوم بدون نفس : اوكييه
و يلسوا يجوفون التلفزيون لين ماوصلوا قوم ميروة و مواز و شموس.
وسلموا على بعض و هن شاقات الحلج..
ام غانم: اميه فطوم نشي ودي بنات عمج حجرتج لين ما ايي الغدا.
فطوم: انشاءالله.
ف حجرة فطوم ..
شموس: و رربببي اشتقتلكن.
فطوم: و انا اكثر هع..
موزة تتثاوب: اففف ابا ارقد " انسدحت على سرير فطوم " ..
فطوم: ايييه نششي الحين بيبون الغداا..
ميرة: يلا*
و نشوا و نزلوا تحت ....
تغدوا و خلصن*
ورن تلفون يزوي:
يزوي : الووة
شما: هلا يزووي!
يزووي: هلا براعية الصووت شحاالج ،؟
شما: تماام اقوولج؟
يزوي: امري،؟
شما: الاحد امتحان شرايج نذاكر رباعه
يزوي: هيه تعالي بييتنااا.
شموة: ماعلية يلا باي و سكرت..
فطوم: منو كنتي ترمسين،؟؟
يزوي: شمووة
فطوم: و ليش ماتقولين؟؟؟!
يزوي: فطوم والله مب متفيجة..
موزة: بنناات بناات انا خبرت اخوية انه بنسير المول رباعه رايكن؟
ميروة: هييييه شو رايكن نسير؟؟
شموس: خبروا ماماه.
يزوي ضربت راس مواز بالخفيف: و منو بيذاكر الامتحان انشاءالله؟
موزوة: اففففف مننج من قلت جي قلتي امتحان و امتحان ..*رن فون موزوة..
موزوة : الووة؟
مهوي: هلا والله ..
موزوة: اهليين مهووي؟
مهوي: يب شحالج؟
موزان: تماام !
مهوي: ها شكلج فرحانه؟
موزوة : ييب يب وااايد بنسييير الموووول!
مهوي: حسستيني اول مرة تروحين!!!.
موزوة: لااا مب جيي تخيلي من شهر ماسرنا مكان كله ف البيت و سوااف ماييلس ف البيت. كله يظهر برا ويا ربعه..
مهوي: هههععع ليش هو بيسير وياكم هههه ،،
مواز: بلاج؟
مهوي: ولا شي تيييكيير!! وسكرت،،
فطوم: هييه يزووي خلينا نسير اليوم و نذاكر بااجر؟
يزوي: امممم اوكيه ويت بخبر شماني
البنات: اوكيه..
و يزوي دقت على شموة و البنات سارن يخبرن امهاتهن..
* *سيف: هلا غناتي..
....: هلا بحبي
سيف: فديتج انا.. ها بتسيرين ولا اي اخطف عليج ؟
....: امممم لا حبيبي بسير ويا بنات عمي و بنتلاقا هناك. انشاءالله.
سيف: ماعلية غناتي تحملي بعمرج.
....: لا توصي حياتي باااي

نهآية آلبآرت آلثآني..
تتوقعون منو كانت الي ترمس سيف+شو بيصير وياهم ف المول؟،
ترقبوا البآرت الثآلث...:)/COLOR]

ليمونه 44 04-06-2013 05:13 PM

روايتج وايد حلوه

Bora 04-06-2013 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمونه 44 (المشاركة 1045469285)
روايتج وايد حلوه

تسلمين عزيزتي ،
عيوؤنج آلآحلىٰ.. :ast7eee:

ليمونه 44 04-06-2013 07:28 PM

بليز نزلي البارت اذا كنت فاضيه

Bora 04-06-2013 10:20 PM

آنشآءآلله اختي..

Bora 04-07-2013 12:44 PM

............................................
آلبآرت آلثآلث..*
كاانن البنات يطالعن شو بيلبسن عشان سيرين المول..
فطوم: افففففف ها مايناسب بدلي!!
شموس: اف والله تعبت كم مرة بتم اغير!!
ميروة: شماسي هذا يليق عليج وااايد.
فطوم: الله حلووو يالله لبسي.
شماسي: صدددق؟؟ و اخيرا شي يناسبني.. وربعت الحمام..
يزوي : اييييييييه انا بااخذ هالسوييرة!
فطوم: جب انا قبلج ..
ميروة : لا انتي ولا هي " وشلت السويرة" اناآ..
يزوي عصبت : اففففف ماعلية بدور وحدة ثانيه..
وطلعت شماسي من الحمام والكل متخخخبل علييهااا
فطووم: ششششمممماااااسسسسي!!!!!...
شماسي مستحية و منزله راسها تحت ..
يزوي: شماااسسسي شوو هااا..
شماسي و هي مستحية : ماسويت شي..
شوي و اندق عليهن الباب: يلاااا*
البنات: اوكيه اوكيه..
كل وحدة لبست عباتها و ترابعن تحت صوب السيارة..
البنات: السلام عليكم..
سيف: وعليكم السلام..
و حركوا..
موزوة: سييفووة شغل لنا غنية..
وشغل غنية عيضه المنهالي " غرامي"..
فطوم يالسة ورا سواف و شماسي عدالها و عقب ميروة و عقب يزوي و جدام موزوة...
سواف: فطووم؟
فطوم: هلا؟
سواف: وين اخوج،؟
فطووم: مادري به .. يمكن ف البيت..
سواف: اهاا..
و بعد هدوء بسيط... رن تلفون سيف
*..قصر على المسجل: هلا غناتي..
كل البنات شهقن !!!
سيف صد ع ورا و عقد حياته !!
ام سيف : وينكم ؟
سيف صد صوب الدرب : هنيه شوي و بنوصل ،،. مااعلية.. انشاءالله... الله وياج..
سيف: بلاااكن!!!..
كلهن سااكتااات..
سيف: لا تخافون هااي اميييه..
موزوة عاقدة حياتها: و من متى تقولها غناتي..؟
سيف: توني!
و سكتوا لين ما وصلوا المول .. قبل لا يحولون..
سيف: بوديكن صوب الالعاب و انا بسير عند ربيعي..
شماسي شهقت : شووه بتخلينا رواحنا .. ردني البيت.
سيف صدالها: ويعني؟ الا دقايق و برد ..
فطوم: اوكيه نبا نتسوق!
سيف: اتصلن لي ..*
البنات: انشاءالله و حولن.. دشوا الموول و و صلهم سيف صوب الالعاب و سار ..
شماسي: اففففف والله خايفة طاعو كله اولاااد..
يزوي: انتي شفييييج والله اي حد ايي صوبنا مايحصل غيير كفففف ع ويهه ..
البنات: ههههههههههههههههههههه..
موزوة: شرايكن نركب هاللعبة؟ " تأشر على اللعبة ( مسطرة!..)
فطووم: شوووة ركبي برووحج والله مااركبهاا..
ميرووة: اقول اقول خل نسير نتسوق ابرك عن نلعب !!..
شماسي : افففف شو نتسوق مب الحييين خلينا نستمتع الحين!
موزوة: اف منكن ! " وسارت يلست على الكرسي "*
فطوم: موزوة اتصلي حق اخوج بنظهر بنسير السينما..
يزوي: هيييه كششششخخخةة!!
ميروة تطالعهن بنظرة: الي يقول اول مرة تروحين سينما..
يزوي: جب جب ..
اتصلت موزوة لاخوها و قالهن اوكيه و سارن.....
* .... عند سوااف...
سيف: هلا حبيبي..
.....: اهليين حياتي.
س: اجوفج متكشخة*
...: حرام اتكشخ عشان حبيبي؟
سيف: فدييتج انا تكشخي حق حبيبج:)
..: وين اختك و بنات عمك؟
سيف: شو تبينهم ... انا وياج
...: استحي" وحطت راسها ع صدره"..
.................
وصلن البنات صوب السينما،،
شماسي: ايييه بعد اهنيه اولااد!!،،
فطوم: انتي شوو فيييج والله مابياكلوونج!!
ميرووة: فطووم سويلها طاااف و الحين شو وين نيلس؟،،
موزوة: اممم شو رايكن نيلس تحت ؟،،
شماسي: لا والله هنااك اولااد،،
يزووي عصب: افففففف خلونا نطلع !!،*
ميرووة: شووه ،، مالعبناا و الحين تقولون مانجوووف الفلم،، لا حياتي انا بيلس !
يزوي: تمي بروحج ،، و طلعن ،، و لحقتهن ميرة،
ميرة: اووف،،
موزوة: افف يووعااانننهه،،
فطوم: يلا خل نسير نااكل،،
موزوة: لحظة بتصل لسوااف،،
...............................................
........: حبيبي يلا آخر لقمة ،،
رن تلفون سيف،،*
سيف يأشر ع شفايفه عشان تسكت،،: الووه؟،،
موزوة: سيفووة بنسير صووب المطاعم نبا ناكل،،
سيف متوتر: هااا لا هناك زحمة ،، ا ا ا جوفن الفلم ساعة و سيرن كلن،،
موزوة " بلااه هاا جي'': اوكيه اوكيه -.-*
و سكر سيف ،،*
.......: بلااك جي حبيبي،،
سيف: ولا شي خلينا نسير السيارة عشان ناخذ راحتنا،،*
..... مستغربه: اوكيه ،،،، و مسكها من خصرها و راحوو،،
.................................................
حمد: الووه؟ .،،، هلا هلا ،،،. الحين؟،،،، اوكيه الحين ياي،، فداعة الله ،،
ام جاسم : هاا ابوويه وين سااير ؟*
حمد: بظهر و يا ربعي صووب الموول،
ام جاسم: الله يحفظك ابووية *و سااار،
....................
يزوي: افففف ملييييت ،، بسير الحمام بعدل شعري تعالي فطوم و يايه ،،،*
فطوم: حتى انا ،، يلاا*
و طلعن برا سايراات الحماام،،
جافن يااهل يصييييح ميت من الصيااااح ربعن صوووبة ،،،
يزووي: حبييبيي انته ليييش تصييح؟؟
فطوم: ويين باباه وين ماماه؟
....: آ آ بووود ،،
يزوي: عبود؟،،
... يهز راسه ب هيه : إيييه ( هييه)*
فطوم: خييبة منو هااا عبوود بعد ؟؟
يزوي: انزين شو اسمك حبيبي؟،،
،،،،: سهووول،،
يزوي: فديييتك انا .. سهوول شو راايك نسير نشتري حلااوة ؟،،
سهوول: إييه إييه*
فطووم: هههه فدييتك انا و ساارن ،،*
عقب ما اشتروولة الحلويات و جي .. يزوي كانت تقراا شو مكتوب فالافته و هي تمشي .. طااااااااخخخخخخخخ ،،
يزوي: آآآآخخخخ،،
...: شو انتي حوولة ما اجووفيين؟؟؟،،
سهول: أبوووووود
عبدالله: سهووووووووول وييين سرت بابا حبيبي " يشلة و يبووسه "
فطوم بصوت خفيف: وااااي الحين هااا عبوووود؟؟
عبدالله: السمووحة منج :)
يزوي و هي فااجة عيينهااا من جمااله: مسمووووح!!:)
عبدالله: مشكوورييين ماعرف شقوول،،
فطووم و هي فيها ضحكة: العفو العفو ،، امممم هذا ولدك ؟
عبدالله : هههههه لا اخووية ..
يزوي : فديييته كيووووووت ربي يحفظه .. *
عبدالله : يفدااااج و عطا سهول ورقة عشان يعطيها يزوي ،،*
سهول : هذا حقج .. ثو اثمج؟،،
يزوي: فدييييتك تسلم حبيبي انا يزووي..
عبدالله " ياااا لبيببيييييهه"،،،،
فطوم: و اناا*
سهوول: ااتتتيي تتتتببب ،،
عبدالله: بببللل ههههههه
فطوم: ماعليه ماعليه،،
عبدالله و هو يطالع يزوي: يالله نحن نترخص..
سهوول: لاااااااه ابااااايذوووووووي،،
عبدالله: يلا حبيبي مرة ثانية و غمز ل يزوووي و سااار،
يزوي: وااااااااااي فدييييته جفتيه جفتيه كييييف ااااخخخ بسسس..
فطوم سوت لها طااف و ردت السينما و لحقتها يزووي،.
شماسي: ليش تأخرتن ؟
يزووي: آاااااخخخ ياا شموووس لو تدريين شصاااار آه ه ه ه ه ه ه ه ه ه
موزوة: هبلة .. يلا نسير نااكل يوووعااانننهههه
ميروة: يلآ،
و ساارن صوب الطاعم و جي ،،
،،،،.....،.،،،،،،،،،،،،،،
و عند سييف*
ويا حبيبته ..
...: حبيبي انا للاززم اسيير البيت الحيين ،، اذا اخوي رجع ولا جافني فالبيت بيذحني بيجتلني،!
سيق: يا ها اخوو .. اففف برايج سيري الله وياج!،.
...:سيييفووووه ! ليش جي قاعد ترمسني بهالطريقة ،، والله اذا،،،،،،
سيف: اذا مارديتي البيت بتنجلتين .. سيري بس يوم توصلين لا تنسين تتصليلي..!*
.... : انشاءالله حبيبي" باسته ع خده " فديييت المعصبين انا .." وطلعت"..
،،،،،،.،......،،،،،،،،،،،،،،،،،،،......'.......... ..........
يزوي: ااافففف ششبعععتتتت والله لوعة جبد مايخلون الواحد ياكل ع رااحته..
موزوة: هيييه والله جنه محد يالس هنيه غيرنا ،.
فطوم: قسم بالله لادخل *هالخاشووققة ف عيووونهم،،
شماسي: ههههههههه الله يهديج ،،
و يلسن يسولفن .. يزوي كانت سرحانه...! فطوم كانت تطالع الناس من الملل و فجاأةة !! شهقت !!!
محد سمعها غير يزوي الي نقزت*
يزوي: بلااج؟؟،.،
فطووم: مب جنه هاا اخوووج؟
يزوي شهقت: وين وين ،، اويييه هيه والله .. شششننسسسووي والله بيجتلناا..
موزوة: بلااااااكننن شو عندكن؟؟!
فطوم: اااااششششش ترااا اخخخووو يزووي هنيه !!!*
مواز: أي أي حمووود ولا جسووم!!
شماسي ضربت راس مواز بخفيف: اصغر عيالج جي تزقرينهم!!!
موزوة: اسكتي " وشهقت" اوووؤؤؤييييه ههذذذااا حححمدد!!
شماسي: اففف يعني اذا جافنا بنقولة سيف يابنا و جيه!
الكل طالعا بنظرة !
فطوم: مب توج تخافين و مادري شوه!
شمووس سوت طااف و يوم صدت صووب ميرة !!!!! ممااااللققتتتهاااا و صاااارخت بأقققوووىى صوووت عندهاااا !!!!! البنات كلهن شهقن و الناس تطااالعهم و هي تصاارخ ب اسم مييرة !*
و البنات يلحقنها عشان تسكت !ملآحظـه::! ( شموس تتمموووووووت ف مييروووووة) ..!بس الحمدالله حمد مالاحظ ،،
شماسي : وااااااااي الحييين اطلعووون *مييييرةة ماايخخصنننني!!
فطوم: يااااحيواااانه يعععللجججج انشاااءالله اااسكككتتتتيي،،
يزوي: غربلااااتج نحححححنن هب ف البيييييت! طااعي كيف الناس اططااللعععجج
شماسي و تصاارخ: ششعلية من النااس الحين ابااا ميييرةةة .. وعند اللفة ، طططططااااااخخخ*
سييف : ياااححييووووواااننه صوووتج ووواصصلل لللآخخخر الدنيااااا بلااااج!!
فطووم خلاااص ميتة ميتة شردت لانها تعرف اذا عصب سييف خلاااص ،،
موزوة: ووييينن مييروووووة؟؟!
شماسي تتحرطم: ميروة كانت عدالي عقب و عقب و عقب ،،،،،،،،،،( تقول السالفة )
سيف: بلاااكم ميروة ف السيارة ،،
يززوي: ااااااه الله يريحك و شردن صوب الباركنات ،،،،
،...............................
حمد كان قاعد ف صوب المطاعم يااكل كان برووحة يتريا ربيعة و يلس ياكل .. و هو ياكل لمح انه في بنت قاعدة تصييح ،، و قال بيسير يجوفها ،، مسح التيشو ع شفايفه .. و سار صوبها ،، و قعد حذالها ،،،*
حمد: ليش اتصيحين؟،،
فطوم ميته ميته ما قالت ولا شي لانه عرفته من الصووت،، و هو يحاول يخوز ايدها: يلا قوولي بلااج !!
خوزت فطوم ايدها و تمت منزلة راسها تحت.. حمد اول ماجافها سسكككتتت لمدة 3 دقايقو قال: انتي كيف كيف انتي هنيه و منو يابج و شو صاار ،، لييش تصيحين!!،،،
فطوم بصوت متقطع و يالله يالله ينسمع الصووت: انا " تشااهق" اناا ،، " تشاهق" ،،،*
حمد عوره قلبة ماعرف شو يسوي و قالها: خلاص خلاص قومي اوصلج البيت،،
فطوم وقفت : لا لا " تصييح" الله يخليك " تشاهق"..
حمد ماعرف شو يسوي بس الي سواه سحبها و ودها صوب السيارات،،
،................................
عند قوم سيف
سيفوه: هاااا كلكم جاهزيين،،
موزوة: افففففف شو ها مب مرتاحة " تحس بشي تحتها .. قامت و شهقت " سسسييفووووه *شووهااا. رووج منو هااااا !!!
نهآية آلبآرت آلثآلث.. ..!*

ليمونه 44 04-07-2013 11:23 PM

كمليها كمليها بليز و شكرا على البارت

Bora 04-08-2013 12:14 AM

انشاءالله .. دقاايق و بينزل البارت..

Bora 04-08-2013 12:26 AM

آلبآرت آلـرآبع..،
*سيف مااعرف شو يسسووويي انربط لسانه !!،،
سيف: هييه اناماخذتلج هالهدية،،
موزوة: صصصددددقق " و باسته ع خدها" ااممموااااحح مشككوووور
سيف: هع !،،
و فنص الدرب
يزوي: اففف مب جنه فطوم محد ؟،،
الكل شهقق،،
.........................
و قبل لا يطلعون،،*
فطووم و هي تصيح: حمد حمد" تشهق" الله يخليك و الله بيجتلوني،،،!
حمد: اهدي الله يخليج والله انا ولد عمج مب حد ثاني بس بوصلج البيت و خلاص!
و دشوا شلة اولاد دفشة و يمشون سريع و خطفوا عدال فطوم و في واحد صقع ب فطوووم و هي طاحت ف حضن حمد!!!!!... حمد ماعرف شو يسوي !! " اويييه ششسسوي " .. على طول هو وخر ومشا عنها ،، فطوم شوي و بتصيح " هذا مب توه قال بيوصلني البيت،، ياربي اخاف الحقه و يضربني،، افف بسم الله" و لحقته،،،،،، و هو صد وراه لقاها بعيده عنه و وقف يترياها لين تي صوبه .. و صلت و ركبوا السيارة < ركبت ورا،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،
يزووي: سسوواااف اتصل لـ حمد اخويه يمكن جافها او شي،؟
سيف: و انتي شدراج انه هو هناك..
موزوة : جفنااااه يلا اتصل،
و اتصل::::؛
حمد: الوه؟،،
سيف:هلا حمد ،،
حمد: أهلين خير في شي؟،،
سيف: لا بس حبيت اطمن اذا جفت فطوم ولا،،،
قاطعه حمد: هيه هذييه موجوده و انته ليش مب وياهن ،، لو لا سمح الله انصرقت ولا شي!!
سيف: انزين خلاص الحمدالله لقيتها شو بعد بتسوي محاضره،،
حمد بدون نفس: مع السلامه،،
سيف: اافف بلاه ها عصب..
يزوي: هههه اهبل دوم يعصب " تبتسم شرات الهبله"،،
سيف: يولي،،
.،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
فطوم: حمد انا آآ،،،
حمد: خلاص ماصار شي !
فطوم نزلت راسها تحت ،،
فطوم فخاطرها: افف وربي انا هبله يعني ليش اشرد اف عنز بقره !!،،،، و يلست تسب عمرها،،
،،،،،،،،،،،،،،،،
وصلوا البيت قوم حمد و فطوم، و على طول ركضت بيتهم و دعمت حد!!!،،،كان عنده كوب فيه جاي ،،! و لما دعمته انجب عليه و خيسها شوي !!!!!!،*
فطوم تشهق : سوري سوري والله سوري ماجفتك كنت اركض وو،،،،،،،،
قاطعها حمدان: ماعليه ماعليه عاادي بسير ابدل ،،
فطوم: والله ماتسيييييرر " ركضت يابت الكلينكس و مشت كندورته" ،،و الشيخ مبتسم '،، و خلصت و ركضت فوق ،،،،*
وصلوا قوم سيف و البنات صااارووووخخخ صوووب فطوم،، فجوا عليها الباب و هي كانت يالسه تلعب بالفوون،،،
يزووي: ياااااحيوانه للللييييششش شششرررردتي !!،،
فططوم: اففف خلاص ماصااار شي والله العظيم،،'
ميروه: انزين فرحاانننهه لانج جي سويتي" ويلست على السرير"،،
شماسي: كككلللتووو اااللبببننننتتت يعلكم انشاءالله !!!!! خلاص خلوها حمدو ربكم انها يت،،
موزوه: اوووفف ،،
و بطلوا عباتهم و كل وحده يلست مكان يلعبن بالفون،،
شوي و رن تلفون موزوه،،
مواز: اااففف هاي شفيها ،، الوه؟،
مها؛ اهليييين.. شوو انشاءالله استانستي؟،،
موزوه: يب وايد هع،،
مها: هههمممم وينه سيفوه؟،،
موزوه: انتي شففيييججج على سيفوه،،،،!
مها: هع يلا برايج!،،
و سسكككررت؟،
موززوه: ااففف
وبعد ساعتين ،، اندق الباب،،
فطوم: ممنننوووو؟؟
غانم: انا انا*
كل البنات شهقن،،
فطوم نشت و بطلت الباب: ششو بعد؟،
غانم: خبري ميروه انه اخوها يباها ف بيتهم،
فطوم: أنشاءالله، وسكرت الباب،..
فطوم: ميرووووه،،!
ميروه بحزن: لا تقولين،!
فطوم ابتسمت،
شماسي: اااااافففففففففف شششووو هاااا ماتهنينا فييج،،!
ميروه: ههممممم ماعليه تعالو بيتنا ،،!
يزوي: ااايييه اييه دام ان نحن الحين فاضياااات،........
موزوه تقاطعها: خل ننحححففففظظظظظ،،،،،!
يزوي: ااايييووووااا عليج نور :)،،
ميروه: يلا مافيني على حشرته ،،!
شماسي : يلا انزين بنلبس عبينا ،،*
لبسن عبيهن.. نزلن تحت .. و سارن صوب ميروه.. دشن و سلمن على ام حمدان .. و يوم سارن فوق.. كان حمدان يغني..
حمدان: انته غرامي انته انته غرامي..
موزوه بصوت خفيف: واااايه فدييت هالصووووت،،!
حمدان: مميييرووووه،،!
ميره جابلته: نعم؟،،
ابتسم حمدان و ظهر التقويم .. اهنييه موزوه تخخخخخبببللللتتتت!!!!.
حمدان: دشي حجرتج ولا تظهرين !،،
ميروه: للللييييشششششش؟،
حمدان: سايره المول ولا ترمسين؟،
ميره: اانزين خبرت ماامااااه،،!
حمدان: ماامااه؟،،*
شموس: حمداان عااد خلها نبا نسير انذاكر بيت قوم يزوووي،،،!
يزوي ضربتها بالخفيف عشان تسكت،،!
ميره: الله يخلييك بسسسووي لك اااييي ششششي تباااه؟؟؟؟،
حمدان: جب يلا ،، يلا سيروو ،،
و سار حمدان ..*
البنات: ييييسسسسس ههههههههه......
و سارن بيت قوم يزوي ،، و كان حمد توه طالع من حجرته .. كل البنات يعابلن بالفون . الا فطوم .. و هي جافته و على طول صدت .. حمد تم يجوفها و فخاطره .. جميله :)، و فطوم صدت له جافته يطالعها.. تمت اطالعه و هو يطالعها .. ماتعرف شو تسوي،،! قطع عليهم صووت.......!.
.......: ااححححممم ااحححمممم افا يَ حموود طلعت تتححححببب!!!!..
الكل صد صوب حمد و فطوم الي كانو يجوفون بعض!!!.. و شهقوو و حمد دش حجرته و هو فخاطره.. الحيين اااكككييييد البنات شي بيقولن .. ولا بيقولون لأخوها،..! اففف مماااابيييناا شششييي خل يقولون الي يقولونه !!!!.. و طلع و على طول طلع من البيت .. فطوم ماعرفت شتتسسوووييي الكل قاعد يطالعها.. جاسم ضحك و طلع برا..*
ميره: ففففففطططططططوووووووووممممممم!!!!
يزوي: فطووم اخخوويه عاااد ؟*
موزوه: و انا اققووووووووولل ليش ياي المول !!*
شموس: هههيييييه متواعدين .. هههههههه اونها ضاعت و هو الي لقاها..
فطوم قامت من مكانها و بكل عصبيه: شوووو فييييكككككن .. ماااابييينااا شششي ! اعوووذ بالله بطالع ولد عمي يعني احبه؟ اووووففف.. و قعدت ،،
اما البنات فجرن الصاله ضححكككككك.. اما فطوم عصبت من الخاطر و شلت المخده و فرتها على بنت بنت و طلعت برا و قفت عند الباب تمت تصيييحح.. كان حمد توه بيركب سيارته .. جافها و كان يبا يروح صوبها بس جاف يزوي طلعت..
يزوي: ايييييه ششففيييج والله كنا نمزح ببسسس،،،!*
فطوم: جب سيري ضحكي .. و يلست ع الدري .. و حمد مندمج*
يزوي: اييييه بلا عبط خلاص قومي ..
فطوم: انزين اف..
و دشن داخل..*
ميروه كانت ترمس شموه عالبيبي ام .. و شماسي اطالع فلم .. و موزوه اطالع التلفزيون .. و فطوم *تقرا روايه عالفون.. و يزوي ملااانه ماتعرف شتسوي و يت قبالها خطه :)،،*
يزوي: بنااات يلا نسير فوق يمكن حد اي هنيه..
و سارن حجرة يزووي.. و يزوي سحبت فطووم برا الحجره و سارن الصاله الي فوق..
فطوم: شوو فيييج؟..
يزوي: اششش جب بتصل ل احم احم،.
فطوم: يزوووي شوو انتي ينييتييي!!!
يزوي: شو فيييج .. بطمن على سهوولي..
فطوم: انزين و انا شو يخصني!!*
يزوي: جب اسممعيي..
و اتصلت.. دقايق و رد
...: الووه؟؛
يزوي: هلا..!
....: منو معايه؟،
يزوي بس سااااكته.
...: اححممم.. يزوي؟،
يزوي: هيييه ..:) شحاالك؟،
....: تمام والله..
يزوي: امممم عبدالله،...!
عبدالله: آآمريّ؟،
يزوي: ممكن اكلم سهول؟
عبدالله: خخخ سهول راقد!. من ينش بتصل لج..!
يزوي: مااعليه .. و يوم بتسير المول،. حطه ف ايدك مش تخليه يضيع..
عبدالله: ههههههههه ماعليه..!
يزوي: يلا باي.
عبود مغمض عينه: باي..*
يزوي: هههههههههههههه فديييييييت هالصووووووووت..
عبدالله: ااححححمممم اححححمممم؟،
يزوي ششههههققققتتت و سكرت الفون: اووويييه عباااالي سكككككررر اوووووووف شسوي،!
فطوم: ججب جب " و سارت عندهن"..ها مابتدرسن؟،
موزوه: خبري يزوي !
يت يزوي : شو تخبرني؟،
فطوم: اونه بتدرسن؟،
يزوي: هييييييه يلا بدق لـ شمووه،،
اتصلت::
يزوي: هلآ.
شموه: اهلين..
يزوي: شو تسوين؟،
شموه: ماشي .. احل لي مسأله..!*
يزوي: اها زين.. هممم عادي تين بيتنا؟،
شموه: ليه؟
يزوي: شو ليه بعد بنذاكر..
شموه: ماعليه ماعليه باي..
يزوي: يلا نحن بنترياج تحت عند باب الدروازه ><*
شموه: هههه فرشي الفراش الاحمر بعد؟*
يزوي: خخخخخخخ يلا يلا باي.. و سكرت
يزوي: اييه ترا شموه بتي ..!
ميروه: زيين..
يزوي: ملااااانه.....
فطوم: انتي شو فيييييييج!
يزوي: خخخيير ؟؟
فطوم ماقالت شي بس اطالعها..
يزوي: ايييه قومن قومن بنسوي شي عشان شما بتي..
موزوه: ماعليه..
و نشن و سارن المطبخ الي سوت سندويجات و اكل خفيف و ظهرن البيبسي و هذا.. و الحلويات .. و رتبن الصاله الي فوق يعني حطن الاكل ع الطاوله و جي .. نزلن تحت و نص البنات تمن عند باب البيت و فطوم و يزوي سارن عند باب الدروازه الي تكون عند باب الحوش.. يترين شموه لين يت و سارن صوبها و سلمن عليها... و دخلنها البيت و يلسن يسولفن شوي و عقب دقايق *درسن الا شماسي يلست اجوف فلمها< لانه مدرستها ف ابوظبي،، ،.....
.................................................. .........
عند جاسم.. يالس ف الكوفي و يرمس تلفون...:
جاسم: ها حبيبي زهبتي اغراضج؟،
مهره: هيه خلصت الحمدالله..
جاسم: لو ناقصج شي قولي لا تستحين..
مهره: انشاءالله..
جاسم: يلا باقي شهر :)،
مهره تبتسم: هيه.
جاسم: متىٰ بجوفج؟،
مهره تبتسم بحيا: يوم بنعرس!.
جاسم: شووه.. بتريا انا ..! *
مهره: ماعليه حبيبي الا شهر ،، تحمل عشاني :)" تبتسم بحيا"،،
جاسم: حبيبي؟،
مهره: لبيه.؟،
جاسم: لا لا توج قلتي حبيبي؟،
مهره تضحك: هههههههههههههه،،
جاسم: ففففددددديييييت ههالللضضضضححكككه خلاص خلاص العرس باججررر..
مهره تمت تضحك ع خباله....!
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت قوم فطوم فالصاله عند الحريم...!
ام غانم: هيه مشاءالله ع بنتج ميروه حرمه ماتلقين غيرها...
ام حمدان تبتسم..
ام غانم: لو نآخذها لغانم ابرك ،،
ام حمدان: وين يا آلريم بعدها البنت صغيره..
ام غانم: ماعليه مريم ،، بنخطبها و عقب سنه بيعرسون..
ام حمدان: والله الشور عند بو حمدان ..*
ام غانم : ماعليه بخبر بو غانم ..
................................
عند البنات،،
فطوم: افففف و اخيرا خلصنا مابغينا..
موزوه: ههههههه محد لا تنسين باجر بنذاكر بعد،،
ميروه: افففف قسم بالله لوووووووعه
شموه: ههههههه ملل يااخي انتوا شو تسوون بالضبط؟،
يزوي: هههههه هيه ملل ماشي.
شموه: ططععع عيل انا برد البيت،،
فطوم تجوف الساعه: خخخخيييبه من الساعه 6 و نحن ندرس الحين الساعه 8 ،،
ميروه: لا صلينا ولا حياه،،
شماسي يت: خلصتن؟،
البنات : هيه
شموس: انا صليت يلا نشن،،
و نشن البنات و صلن العشا..
،.................،،،،،،،،،
* عند مريم ويا حبيبها يتمشون ف المول..
رشود: ها متى تبيني اردج؟،
مريوم اتجوف الساعه: بعدها ثمان " تجابله" عادي بتم وياك لين ماتبا،،
رشود يبتسم : لا حياتي انا لازم ارد البيت بسرعه،،
مريوم بوزت: اوكيه ردني الحين،،
رشود يقرص خدها : ماعليه حبيبي المره اليايه انشاءلله..
.................
عند حمد .. توه راد من المول .. دش البيت ..*
حمد بصوت عالي: ييييززززوووووووي..
يزوي تنزل من الدري: اشششش شفيك البنات فوق،،
حمد: سوي درب بسير الحجره،!
يزوي: انشاءالله،،
و خبرت البنات يدشن حجرة يزوي عشان حمد يخطف.. و دش حجرته..
ف الحجره عند البنات...،
شموه: اييه ترا والله مللل..
يزوي: ندري شنسوي،،
شموه: ترا برد البيت..!
فطوم: لا يلسي ..
شماسي: ههمممم شرايكن نمشي؟،
يزوي: اححلفي انتي بسس منو يمشي الحيين
شماسي: اففف انزين مابنمشي،،
شموه : اف منكن بتصل لاميه و بفتك من الصدعه ..!
فطوم: ماعليه ع راحتج :)،.*
اتصلت شموه لأمها عشان اطرش الدرويل ايي يشلها .. دقايق ويا و شلها :)،*
فطوم تتثاوب: بسير البييت
الكل عالفون و ساكت..
فطوم: اايييييه اررمس منو اناااا..،،؟
موزوه فزت: شو فيييج؟،
فطوم: بسيير البيييت*
موزوه: سيري برايج الله يحفظج..
فطوم فاجه عيونها : طططعععع اانتتتوووو قولو ماتبوني و خلااااص..
*الكل سااكت ..
فطوم: ييععلللككمم انشاالله و الله بتجوفون.. " و سارت"*
*طلعت من البيت .. والله ليجووفن اففف حيوانات افففففففففف ماااعليه والله يوم هن عندنا و قالن بيسيرن و صلتهن ليين باب بيتهن .. ماعليه ماعليه و ها ويهي شوي بييون صوبي.. و صلت البيت و مالقيت حد فالصاله .. سرت فوق .. دشيت الحجره .. اففف يوعانه متفيجه اسير تحت .. شوي و وصل لي مسج من يزوي...
.... قسسسممم بالله يا فطوووم ان مااتصلتي لي بتجووفييييين ،،،،،،*
ههههههههههههه اسلوبها يضححكك وهي معصبه ههههههههههههه .. خل اتصللها..*
فطوم: الووه؟،
يزوي تمت تتحرطم و تسب فطوم سب و فطوم ميته ضحك ..
فطوم: والله اذا تبوني تعالو عندي ..!!*
يزوي: جب محد يباج .. و سكرت*
فطوم تمت تضحك ،،*
قامت و دخلت الحمام" عزكم الله " تسبحت و طلعت .. لبست لها بجامه و شغلت المكيف و رقدت ..*
...............................
ف بيت قوم ام سيف .. دشت موزوه و سارت فوق .. تسبحت و بدلت و رقدت ،،
ف حجرة سواف .. منسدح ع السرير.. يرمس (....) ف البيبي ام .........
سيفوه""
....()
" انتي شفيج .. قلت لج بيي و بشلج "
( لاااسيفوه اخاف يجوفونك)
" انزين قولي لهم ربيعتي بتشلني"
( افف ماعليه بجوف)
":) انزين متى بترقدين؟"
( الحيين )،
" تعالي رقدي ف حضني "
(:$ اوكيه)،
" ههههههه *فديت"
( يلا يلا بسكر )
" ههه ماعليه حبيبي"
ابتسم سيفوه و غمض عيونه ..
..............................
ميره: حمدااان اطلع طلعت روووحك ..
حمدان: قسم بالله ان عدتي هالجمله بتجوفيين..
ميره: استغفرالله و الله اخبر باباه عليييك " كانت بتسير بس مسكها من ايدها "*
ميره: خلاص والله مابخبر باباه ..*
حمدان تم يطالعها شوي و بتصيح تم يضحك ..
ميره : اطلع برااا،،!
حمدان : هههههههه ماعليه بطلع ،،" و طلع "*
ميره : س خ ي ف !*
و انسدحت ع السرير و رقدت ..
................................
*و صلوا مريم و راشد بيت قوم مريم .. شماسي كانت توها بدش البيت .. و جافت السياره ..
مريم تحول من السياره و تسير صوب دريشة راشد ..
مريم: يلا حبيبي تصبح على خير ..
راشد يتقرب و يبوس خدها : و انتي من اهله .. و جاف جدامه جاف شماسي اخت مريم ..
مريم جافت شموس و ردت اطالعه : يلا باي :)،*
و سارت و سار راشد ......
مريم:خخير فلم ؟*
شماسي ما عطتها ويه و دشت حجرتها .. انسدحت ع السرير و يلست تفكر عن مريم و راشد شو بيصير.. لين ما رقدت ..
..................................
*ف حجرة يزوي .. الساعه ثلاث الفير،، رن تلفونها..
يزوي: اففففف يياااخخخييي منو يتصل فهالوقت !!!
الووووه،.
عبدالله: الووه!
يزوي نشت من شبريتها بارتباك: عبدالله!،، ليش متصل هالوقت،
عبدالله يبتسم: اشتقت لج،
يزوي بارتباك اكثر : اييه انته شو تقول والله بسكر" سمعت صوت شي يقرقع جان تسكر الفون"..
عبدالله: اف هاي ليش سكرت، ماعليه بتصل لج عقب،، و انسدح ع الشبريه و تم يفكر ف شكلها لين مارقد!،
يزوي طلعت برا و فزت
يزوي: اااااااااااااااااااااااااااااااااء،،
..: اششششش جب انتي شفيييييج!،
*.. نهاية البارت الرابع..
* تتوقعون منو هالشخص الي جافته ؟،
* و هل حد من اهل مريم بيعرف انه هي طلعت ويا (راشد)،
ترقبوا البارت الخآمس،،
..........................................
آسفه آلبآرت قصصير :(..

Bora 04-13-2013 01:08 AM

احس الروايه ماعيبتكم .. اذا عيبتكم بليز حطو ردوودكم حلوه ولا .. عشان اقدر اكملها !

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 04-15-2013 04:55 AM

آلسلآم عليج خيتي روآيتج وآيد حلوه ومآعليهآ رمسسه
ونتريآج فبآرتآت مشوقه بس بليز لا تبطين
نترياج ع احر من اليمر

Bora 04-15-2013 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ (المشاركة 1045479878)
آلسلآم عليج خيتي روآيتج وآيد حلوه ومآعليهآ رمسسه
ونتريآج فبآرتآت مشوقه بس بليز لا تبطين
نترياج ع احر من اليمر

انشاءاالله راح انزلها قرييب :) ثانكس على المرور الححلو

Bora 04-17-2013 06:05 PM

...........................................
آلبآرت آلخآمس..
ام غانم ادق الباب: فطووووم يلا قومي صلااة الفير بتفوووتج،،
فطوم: ،،،، ف سابع نومه،
ام غانم: استغفرالله العظيم ،، شو بيوعيهم الحين، و سارت صوب حجرة عايشه
ام غانم فجت الباب،*
عواش صدت عشان اجوف منو ع الباب اول ما جافت امها فزت و سكرت شاشه الاب و سيده انسدحت ع السرير ،، دشت الحجره و لقت اللااب مفرور،
ام غانم: حسبي الله عليج من بنيه ،،عوااش .. عويش نشي بتصلين،
عواش: انزين ، الحين بقوم،،
ام غانم: يلا عن البزا و نشي !،
عواش: انزين سيري عشان اقوم !،
ام غانم: بسير و بيي القاج مخلصه صلاه،،
سارت ام غانم. و نشت عواش تكمل لعب..
،،،، عقب دقايق نشت فطوم تصلي عقب رقدت ،، وسار غانم المسيد هو و ابوه ،،اما عواش ف يلست تكمل لعب،، و امها نستها و رقدت ..
................
يزوي: اووه اسفه امييييه ،!*
ام جاسم : يزوي خلصتي صلاه؟،
يزوي: هيه اميه ،
ام جاسم : عيل نشي و وعي جاسم الي مب طايع ينش،،*
ابتسمت يزوي و سارت صوب حجرة جاسم،،*
يزوي ادق الباب: جاسم ،، يلا قوووم بتفوتك صلاة الفير !!
جاسم: ججججببب ، انتو ماتخلون الواحد يرتاح ، حشا بصلي اهنيه،،*
يزوي: استغفرالله ، عيل كيف عند حرمتك !، ماااالت ..
جاسم فج الباب و زخها من شعرها : انتي مايخصج ف شي ،،*
شوي و رن تلفون جاسم ،، خوز ايده و سكر الباب و قفله ،، و سار صوب الفون ،،*
جاسم: هلا،
مهره بمستحى : اهلين ، ها صليت؟،
جاسم : يلا الحين بصلي ،*
مهره ضحكت ،،
جاسم ابتسم : افف ليتج هنيه توعيني عشان الصلاه،،
مهره استحت : ماباقي شي ،*
جاسم : عاد اسبوع ،، ويين ،*
مهره: يلا عشاني تحمل .*
جاسم : مهروووووه خلاص سكري ، انا بيي عندج بنخش من الفون !،*
مهره ضحكت بمستحى ،: يلا باي ،،*
جاسم : هههه يلا باي ،،*
نش و سار المسيد و صلى،،*
......................................
ف نفس الوقت ، فزت موزه ع صوت الاذان ، كانت تبا تكمل رقادها بس غصب نشت و صلت ، و ردت ترقد، و اخوها سار المسيد،، رد البيت و سار حجرته ،، اتصل لـ ...*
سيف: الووه،،
... : اهلين حبيبي،،
سيف: صليتي ؟
...: هيه ، بس انته وعدتني هالوقت نسير بحر جميرا !،
سيف ضرب بإيده عراسه: اووه شتت نسيت ،*
... بوزت: يعني مابنسير؟،
سيف ابتسم: *لا لا حياتي مب جي ، بنسير ، يلا دقايق و بترياج جدام البيت ،
...: يلا ،،
سكر سيف و ابتسم" الله لا يحرمني منج" ،، لبس برمود اسود ويا قميص ابيض، ولبس كاب اسود و شل بوكه و سويجه و فونه و ركب سيارته الرنج الاسود و توكل ، سار صوبها..
............................
سارت شماسي صوب حجرة مريم، عشان توعيها من الرقاد،، قبل لا ادق الباب :::
مريم: هههههه حبيبي والله صصليييتت،
راشد: ههه يلا سكري برقد ، عندي دوام انا ،،*
مريم: انزين متى بتي عندنا اشتقت لك وااايد،،
راشد: ههههه ماعليه حبيبي، باجر العصر بيي عندكم ،،
مريم: صصدددققق؟
ابتسمت شماسي " استغفرالله العظيم، والله ي اختي بتندمين..
............................
حمدان يرشها بالماي: ايييييه..
ميره فزت و قامت: يالججللبب والله بجوووف..
حمدان تم يضحك.. و سارت ميره صوب الحمام غسلت وييها و توضت.. و حطت ماي شوي ف ايدها .. و ظهرت برا جافته يالس ع شبريتها ،، جان ترشه بالماي ..*
حمدان: يععلج انشااءالله .. نش و زخها من كشتها: شو عندج .. انا ماقلت لج لا تسوين جي..
ميره: آآيي ترآ وحده بـ آآي ب وحددده..
فجها حمدان و سار المسيد .. و هي صلت و عقب رقدت..
.............،،،،،،...............
و مر آسبوع... و يآ يوم الجمـع'ـه إلي هو عرس جاسم و مهره ،،
ف آلصآلون،، آلسآعـه 8،، البنات كلهن هناك .. عدلن شعورهن .. و تمكيجن .. و لبسن الفساتين..*
مواز: آُمييه..
ام سيف: هآ،؟
موزوه: متى بنسير؟
ام سيف: صبري لناا ..
نشت مواز و سارت عند فطوم.. كانت تعدل ظفورها..
فطوم اطالعها : شو فيج؟
موزوه: مآشي..
فطوم: اييه رمسي..
موزوه نزلت راسها: آححب.....
فطوم شهقت : منووووووو
راعية المناكير: تتتت شوو. هدداا مافي ههررككي واااجد..
فطوم: انطقي منو؟
موزه: قققصصيييت عععللييججج ههههههااااي..
فطوم ضربتها ع ايدها : حمماااره !
راعية المناكير: تتتتت*
فطوم: هههه سيري سيري..
سآرت موزوه عند يزوي.. كانت يالسه عند العروس يسولفن...
يزوي: هههههههه آتخيلج تححوطين بكرشتج ههههههههههههه
مهره: يززووي ترآ والله برد البيت مابعررسس..
يزوي: كككككك ههههههههههه نففاادد .. اصلا ماترووميين ..
مهره: موااز شلي هاي عني ..
مواز: هههههههههه يزوي سسككتي عنها.. تبين حد يسوي جي ف عرسج ؟؟،
يزوي: اااييييه اصلا منو قااال انكم بتحضروون عرسي ..
تمن يضحكن.. لين مايت ميروه و ماسكه فون مهره..
ميره: مهروووه جاسم يتصل،،
شهقت مهره و شلت الفون و ظهرت عنهن...
جآسم: لين متى بتمين سآكته؟،
مهآري: جآسم خلآص سكر،،
جآسم: ههه' مآعليه ،، اجوفج ف القاعه،، و سكر ..
آبتسمت مهره و جآفت فطوم توها بدش،،
مهره؛ آجووف؟*
راوتها فطوم ظفورها؛ حلو؟
مهآري: *هييه ينآسب،،*
فطوم: هيه صحح،، خآلوه ( آم مهره) قآلت لي تلبسين فستآنج ،، لانه عقب شوي بنسير..*
مهره: آنزين حد هي هناك؟
فطوم: هييه هييه ..*
مهره: مآععليه اجوفج عقب.. و سارت عشآن تلبس الفستان،،،
سآرت فطوم عند آلبنآت جافتهن حشره .، جافت مريوم يآلسه بروحها عالبيبي ام ...
فطوم: مريوم،،
مريم: هلآ،؟
فطوم: ليش ماسويتي ظفورج؟ هذيج فاضيه،،
مريم تقوم : هيه صح ذكرتيني.. و سآرت،،
يزوي: ههههههه آنتي مآتدرين..
ميروه: ههههههههههههههههه
موزوه: اييه عااد ههههههههههههههههههههههه تراا مااضحك ههه الا ع ضحكتكن هههههههههههههه ميرووه شو ها الضحكه هههههاااااي
فطوم: ششو فيكم؟
يزوي: ييتت ههههههههااااااااايي
فطوم شوي و بتضحك : ايييه شوووو؟
ميروه: ههههههههههههههههههههههههه آخخخ ببطني ههههههه
موزوه: هههههههه فطوم هههههههه فطووم؟
فطوم: يياااللممخخخبببلل .. و ساررت عنهن ..
آم غانم: آمييه فطوم زقري آلبنآت بنسير الحين،،
فطوم: آنشاءالله،،،*
سارت و خبرتهن ،، و لبسن عبييهن و تغطن عدل .. و نزلو .. سآرو ويآ غآنم ،، والحريم و مهره ويا آخو مهره" علي"..
ف سيآرة غآنم،،
غآنم: قلت لج مآشي..
فطوم: جذااااب دووم شي بس انته تقول ماشي،،
البنات يضحكن،،
غآنم: قسم بالله ان ماسكتي بصصففععجج،،
سكتت عنه و تمت اطالع الطريق لين ما وصلوا ،. سيده سارن صوب الغرفه الي تكون فيها العروس،،*
يزوي بخخبث: ممههرروووه ،، من تردين اتقولين لنا شو بيستوي*
مهره استحت: ماعليه يلا سيرن طالعن المعازييم ،،
فطوم: لا بنطلع ويآج،، قوم امايه عندهم ..*
مواز: اففف يلااا متتى ..
مهره: ماباقي وقت :).
شوي و يت ام مهره: يلا اميه مهره..*
مهره: خخخاايفه..
يزوي: ههههههههههه
مهره طالعتها بنظره: مب وقته..!
......... عائله قوم مهره..:
الاب متوفي ..
الام : سلامه طيبه و حنوونه 45 سنه .
البجر علي. 23 سنه.. طيب معرس بنت عمه ميثا.. عندهم ولد اسمه يمعه ..*
مهره: 17 سنه كبر قوم فطوم و يزوي .. طيبه وايد .. موقفه دراستها عشان ابوها توفا .. قصيره شعرها لين آخر ظهرها..عيونها ناعسات عسليات .. بيضه شوي .. اليوم عرسها..
.......................
دشت مهره على لحن خفيف و هادي و حلوو .. و الناس منعجبين بجمالها،، االكل يسمي و يصلي ع الرسول .. وصلت لين الكوشه و يسلت عالكرسي .. فستانها كان ححلو دفش من تحت .. و مافيه كم *و مسويه تسريحه حلوه لامتنه فوق. و ممنزله قصتها.. ومكياجها حلو بعد .. و ماسكه الباقه .يلست ع الكرسي و وياها البنات .. و المصوره اتصور .. شوي و يزوي لمحت شموه .. .*
سارت صوبها ..*
يزوي تبتسم: هلا هلا..
شما تضحك: ههه اهلين ييت متآخر آسفه،،
يزوي: عاااددي المهم انج ييتي،.
شما تبتسم: مححلوه خخخ..
يزوي: اوه تسلمين يو توو " و غمزت لها"..
شما: انزين تعااالي ابا اسلم على مهرووه ،،*
يزوي: يلاا تعاالي ..*
و سارن كان زحمه عالكوشه يهااال و حرييم .. بس هن سارن من ورا ..*
شما : آلسلام عليج عروستنا..*
مهره قامت: ششمممووووه آشتقت لللجججج ..
شما دمعت عيونها و حضنتها..*
مهره شوي بتصيح..*
شما: اييييه لا تصيححييين*
مهره: ههه وينج من زمان والله حيوانه ..
شما: ههههه مبرووك حبيبتي منه المال و منج العيال ..
مهره ابتسمت و يلست .. و شما بعد.. و تصورن و رقصن شوي .. لين ماقالو انه المعرس بيدش .. شما و مواز و فطوم نزلن .. اما يزوي تمت لانه اخووها..*
مههره: يزووي خاايفه انا بشرد..
يزوي ضحكت بصوت عاالي..*
شغلوا. غنيه حلوه تناسبه .. و دش و عينه على مهره.. و مهره منزله رااسها..
يزوي ضكت له شوي ..*
وصل لين عندها.. باسها على راسها و ابتسم..
جاسم: مبروك عليج انا :)
مهره بآرتبآك : الله ي يبباارركك فييكك ..
يزوي فيها ضحكه: مبرووك اخوي .. منك المال و منها العيال..ههههه
جاسم :الله يبارك فيج.. و يلس عدال مهره.. و مهره مسستحححيه منزله راسها .. وهو كل ثانيه يطالعها !، .
علي يا و سلم عليهم .. و حمد و كلهم .... و عقب ها جاسم لبس مهره الدبله .. وهي بعد .. و كلو الكيك و تصوروا.. ختموها بصورة ... حاضننها من ورا .. و يبوس خدها و مغمض عينه .. وهي مبتسمه وومنزله راسها بعد .. وخلصوا و جي و سارو قصر الامارات......*
جاسم يسكر الباب: و تميينا رواحنا ..
مهره ابتسمت و يسلت عالكرسي : تعبانه ..
جاسم : هههه فديتهم والله..
مهره ممسسستتحححيه : خلاص بسير ارقد انا ..*
جاسم : مابترقدين ويايه؟،
مهره ويهها احمر : ببدل ..*
جاسم شوي و بيضحك ..: ماعليه سيري..
دشت الحجره .. بطلت التسريحه و جي .. يايه بتبطل الفستان مارامت له ..... آففف الحين شسوي والله بذبح عممرري .. فففجججج .. اففففف .. عيل شو سون الي عرسن ! .. خل اسير اقوله يبطلي .. افففففف ققهههررر .. عادي ريلي :) .. لا لا بيقولي شو هالطفاسه .. افففف خل ااسسييررررررر'!!، ... و سارت ..*
جاسم وقف : ها اجوفج رديتي ..*
مهره منزله راسها: عادي تساعدني؟،
جاسم عرف : شو؟
مهره اطالعه: ماقدرت افج الفستان عادي تفجلي ايااه؟*
جاسم ننقققعع ضضحححككك"..
مهره شوي و بتصيييح .. ردت بتسير دااخل .. مسك ايدها
جاسم ابتسم: ههه خلاص والله بفج لج ايااه.. سار بها لين الحجره ..*
جاسم: وين ها؟
مهره رفعت ايدها ..
جاسم تم يحاول يفجه لين مافج .. مافجه كامل حب يخوفها ..
جاسم: اففففف مااطااع يتبطل منو ها جي ملبسنج،؟
مهره تشهق : قووول والله؟
جاسم: اقولج ماطااع ماينفج ها جي !
مهره شوي و بتصييح: حاااوول بلييييز !!
جاسم ضحك و بطله ،،*
مهره فجت عيونها : بببسسس ..
جاسم سحبها لين الشبريه و هي تصارخ ..*
مهره: اييييييه يااوييييييلككك !
هو يضحك عليها و فج الفستان.. بس مب كامل ..*
مهره شوي و بتصييح : جججاااسسسمم ماابااا ..*
جاسم ميت ضحك: هههههه سيري اسبحي امزح وياج ..*
مهره ربعت شلت لها لبس و سارت الحمام..تسبح ..*
................................. ............
فطوم تتثاوب : غاانم طلعع ابا ارقد!
غانم: ايييه عاااد امس منو قال بيسهر ويايه..
فطوم: غغننوووم مره ثانيه دخييييلك !،
غانم عصب : اييييه عااااد والله انتي محد يسمع كلااامج..*
و طلع ساير عند عويش..
فطوم: حراام كل يوم اقوله بسهر اخر شي لا .. خل انش ابرك !.
قامت و سارت الصاله تترياه ايي*
............
غانم: عويشاااات هاااتي الايباااد !
عواش: قوووم ععننيي ..*
غانم: غغررربلاااااتج من نحن ف العرس و انتي علييه'!
عواش: جب مايخصك! ..*
غانم شل عنها الايباد: كمم مره قلت لج ماتفجيين هالبرنامج!!
عواش: ايييه كل شي حرا ااامم !! بطالع الصور انا !
غانم فر عليها الايباد : انجلعي !
عواش: اااخخخخ حمار ..*
ظهر غانم و هو معصب سار صوب الصاله جاف فطوم يالسه،،
غانم مستغرب : شوو؟
فطوم : ههه بسهر وياك..
غانم: سيري ععني ..*
فطوم ربعت صوبه : اييييه خلااص عاااد..
غانم: شووو؟*
فطوم حضنته: خلااص والله بسهر ويااااك والله مابجذب عليك
غانم : هههه ماعليه سيري هاتي السويج بنخطف ع ماك ..
ففطوم باسته ع خده : ففدديييتك ياخي ..
عواش من سمعت طاري ماك .. رربععتت صووبهم !*
عواش: ااباااااً..
غانم : سيري سيري انخمدي..
عواش تربع صوبه يلست تحبه ع خده*
غانم : هههههه خخلاااصصصص والله بتسيييررييين وياانننااا!
عواش: هيهيههيهيهيهيهي .
فطوم سارت تيب السويج..
فطوم: يلا..*
و ركبو الفتك الابيض و ساروو...
....................
موزوه: سسسووووووااااااففففف !
سيف يضحك : ههههههه هاتيلي ردبوول من الثلاجه عشان اسكت..
موزوه: ععييزززااانه.. قوم انته..
سييف: تدرين انه جايف وحده لابسه عباه من قبل ههنيه!
مووزوه: قسم بالله حيوااااننن والله بسسسييرر .. و سارت ..
اما هو شرد صوب السياره ساير صوب (.....) ..
............................
شماسي كانت طالعه من حجرتها .. و جافت ولد عمها راشد جدامه .. انصصددممتتت ماعرفت شو تسوي .. اويه ها شو يسوي هنيه .. هيه عشان الحيوانه.. جمييييل مشالله..*
راشد.. شو هالبنت ملاك والله.. فررقق كببييررر بينها هي و مريم.. !
مريم طلعت من حجرتها : يلا حببيييبي بنسير .. و ماهتمت لشماسي .. و ساارو ..
عايلة بو راشد..*
ابو راشد 46 ماييلس ف البيت من ماتت حرمته ..*
الام متوفيه..
يمنىٰ: 21 سنه * ححلوه مرات تعصب .. معرسه و الحين هي حامل ..*
رآشد: 20 سنه حلو .. ف الجامعه .. يحب مريم بنت عمه ..*
العنود: 17 سنه كبر شماسي . بس العنود ماتجوف البنات وايد..
آخر العنقود: عبدالله 4 كيوت اخته العنود تيلس عنده .. توفت امه من ربته..*

...............
ميره فداخلها: شوو هالقققههررر حضضها فطوم سايره صوب الماك :) ليت اخخوي جي ! ..
دقق دددقق دددق ،،،
ميروه بعصبيه: منووو؟
فطوم فجت الباب: بتسيرين وياانا؟
ميره فجت عيونها: ويين؟
فطوم: بنسيررر نااخخذذ من ماك و بنسهر ويا غنوم و عواش..
ميره : ماامسحت المكيااج!
فطوم ربعت شلت مزيل المكياج .. و مشته ف وييها كاامل ،، هههه .. و عقب ماخاز..
ميره: انزيين دقييقه بلبسس جلابيه !!*
لبست لها جلابيه خفيفه .. و لبست لها شيله .. و ظهرن هي و فطووم .. ركبن السياره ..*
عواش: ميروه اححس من سنه ماجفتج !*
ميره طالعتها بنص عين ..*
عواش: ههه امزح امزح ..*
غانم: يلا قولن سرعه شو تبن ؟
فطوم: انا ابا 2 ماك جيكن سبايسي..*
عواش: ابا ماك جيكن نورمال من دون خس و ماينيز !!*
ميروه: نفس فطوم !*
و حول غانم وسار صوب الماك و يلس يطلب ..*
عواش: حليلها مهره من زمان ماجفتها !*
فطوم: محد قالج ماتين الععرس .. مادري شو تسوين من ها الاااب و الايبااد ! ححشا ماتملين منه !!
عواش: انزين خلاص مابلعب لابتوب ولا ايباد..*
ميروه: حلييلها مهرووه كبرنا و تعرس !*
فطوم: ههه فديتها :)*
عواش: عادي انا اعرس الحين :)*
فطوم صدت صوبها : حلمي حلمي انتي ،،
ميروه: هههه ..*
عواش: ايييه ليش مايبتن يزوي و موزووه ..
فطوم: هههه هذيل راقدات !*
شوي و اتصلت يزوي ..*
فطوم فزت : اسستغفرالله !! و ردت
فطوم: الوووه*
يزوي: ملل*
فطوم: اها ..*
يزوي : شو فيج ؟*
فطوم: ماشي تبين شي من ماك ، ؟*
يزوي: لاااء !*
حمد: يززززوووي..
يزوي: ها،؟
حمد: خبري اميه اني بسير المول ،،*
يزوي: ماعليه..*
فطوم: ههه حليله ..*
يزوي بخبث : ليش حليله؟
فطوم: اححسه وحيد !*
يزوي ميته ضحك: ههههههههههه شششووو هذا وحيييد ههه دووم ويا رببعه ويا حمداانن ويا اخخوج ولا تبينه ويااج،؟
فطوم: جب جب بااي يا غنووم !*
و سكرت .. و يا غانم ..*
غانم: ترا خذت فلم ..*
فطوم: شو الفلم؟
غانم: قرييه مال ايملي روز !*
عواش: امييه يخخوف!*
و تمو يسولفون عن الفلم ششوي ..*
...........................
ف بحر جميرا الساعه 2:26
سيف حاضننها من ورا : ليش انزين ؟*
....: اخاااف يعرفن .. و بيقولن شقايل عرفتني ؟*
سيف: انتي شعليج منهن ..*
....: حراام علييك .. انزين هن ربيعاتي من زمان*
سيف: انزين بنعرس بالدس؟*
...: و بعدين انا صغيره مش الححين .. انا مابا اعرس بالدس!
سيف: ع راحتج ..*
.....: انزين ..*
سيف: انا من ارد البيت بخبر موزوه !*
...: لا لا لا دخيييلك مافيني ورا باجر مدرسه مافيني اتم ترمس و جي ..*
سيف: هههه ماعليه .. ف الاجازه انشاءالله ..*
...: ابا اكل شي يوعانه..
سيف: ههه فديتج .. يلا الحين بنسير ...
..............................

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 04-17-2013 10:30 PM

السلام عليج خييتي ،،
البارت وايد حلللو وفيه احداث مشوقه خصوصاً النهايه ونبي نعرف شو بصير
توقعاتي
انه سيف بيخطف ع نفس الفرع مال ماكدونالدز اللي بيسيره سيف ويا حبيبته وبينكشف كل شي

واللي ذكرني بالماضي اكثر شي ايميلي روز هههه شخباري والله جفته سبعميت الف مره وماخفت
وو تقبلي الخططفه

خيتج مس جرينش

Bora 04-18-2013 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ (المشاركة 1045483521)
السلام عليج خييتي ،،
البارت وايد حلللو وفيه احداث مشوقه خصوصاً النهايه ونبي نعرف شو بصير
توقعاتي
انه سيف بيخطف ع نفس الفرع مال ماكدونالدز اللي بيسيره سيف ويا حبيبته وبينكشف كل شي

واللي ذكرني بالماضي اكثر شي ايميلي روز هههه شخباري والله جفته سبعميت الف مره وماخفت
وو تقبلي الخططفه

خيتج مس جرينش

وعليج السلام..
تسلمين حبيبتي .. انشاءالله بتعرفين فالبارت الياي :)
حبيت توقعاتج ..
ههههههه ماعرفت شو احط اي فلم خخخخخ انا يخوفني

Bora 04-21-2013 04:52 PM

[COLOR="rgb(255, 140, 0)"][COLOR="rgb(255, 140, 0)"]
...............................
آلبآرت آلسآدس.. ♥♥
فطوم: يلا متى هذا بيي وايد تآخر ..*
غانم : يلا دقايق وبيي..*
صد غانم الصوب الثاني و اانننصصصدددمممم !!..
........................
موزوه: قسم بالله ححققيير بيجووف ..*
سارت فوق حجرته ماحصلته ..*
شوي و بتصيح .. دشت حجرتها .. قرت قرآن ششوي و رقدت ..*
.....................*
مهره: لآ..*
جآسم: انزين حبيبتي .. انا مابغصبج ع شي انتي ماتبينه ..*
مهره منزله راسها ..*
جآسم ابتسم : اجووف ،،
مهره طالعته: ششو ،؟*
جاسم: تعالي في شي على خدج ..*
مهره تقوم: بسير اخوزه ..*
جاسم مسك ايدها : تعاالي مايخووز جي..
مهره يلست عداله 'ع السرير' حط ايده ع ويهها .. و تقرب منها و باسها على '،،،،،' .. مهره مسستحييه .. بعد اربع دقايق خاز عنها .. و ابتسم .. و هي ميته حييا و منزله راسها تحت ..*
جاسم : ههه يلا نامي ..*
مهره: ........*
جاسم: عشان تتاكدين.. انا بسير ارقد ف حجره ثانيه ..*
مهره بصوت واطي : ع راحتك ..*
و تقرب منها جاسم وباسها ع راسها .. و سار الحجره الثانيه و رقد .. وهي انسدحت .. و حطت صبعها على شفايفها و ابتسمت .. و يلست تفكر شوي لين رقدت..
.............................
اننصصددم غاانم من الي جافه ،، من متى هذا جي .. ماححيد ولد عمي جي .. اووه هاي ربيعة البنات والعثره !! .. دقايق و يا راعي الماك وعطاهم و دفعو .. و ردوا البيت .. سارو فوق صوب صالة غنووم .. و شغلوا الفلم و ويلسو يطالعون وياكلون ..*
..................
عقب ماخذوا الاكل ..*
....: ابا ارد البيت اخاف آمي تحس فيني ..*
سيف: قوليلها انج كنتي عند بنات عمج ..*
....: ماعرف بنات عمي ..!*
سيف: انزين يلا كلي و اكليني لين مانوصل بيتكم :) ..
................
ع الساعه 4 بعد اذان الفير .. سارت ام غانم تبا توعيهم للصلاه.. ماحصلتهم .. سارت حجره غانم .. و جافتهم راقدين ف صالته .. غانم يالس ع الغنفه متساند عليها .. و فطوم حاطه راسها ع ريل غانم .. و ميروه منسدحه تحت .. و عواش منسدحه عدال ميره و راقده .. ابتسمت .. وعتهم .. وكل واحد صلى .. غانم صلى ف البيت لانه تعبان ..*
ام غانم : آبويه غانم قم وصل بنت عمك بيتهم ..*
ميره بتعب : لا خالوه .. هذو البيت الا فرة حصاه ..
ام غانم: لا يابنتي .. يلا نش بتوصلها ..*
غانم: انشاءالله،،*
طلعو من البيت .. ميره جدام و هو وراها .. مشوا لين ماوصلوا بيت قوم ميره.. هي وقفت تبا تصد صوبه عشان تشكره .. صقعته بالغط .. راسها دق صدره .. توها كانت تبا تخوز يا خلوف آخوها الصغير ..*
خلووف: إيييه انتووو شو تسوونن !!*
ميره طالعت غانم وربعت داخل صوب حجرتها ..*
غانم: ي وولدد لا تفكر غلط ! ترا ....*
خلوف قاطعه: ايييه لا تجذب عليي ترا اععررفف*
غانم: انزيين سممعع البنت دعمتني بالغلط اووف.. وسار بيتهم ..
خلوف ابتسم ابتسامة خبث : هيهيهيهي ماعليه بتجووفون *.. و حط الفون ف مخباه ودش داخل ..
..........................
الساعه 4 ف الكورنيش ..*
عيسى : هههه قم بنرد البيت طالع الساعه كم ..*
حمد: انزين انته سر قبلي انا بتآخر شوي ..
عيسى : شو عندك لا يكون؟
حمد: لا لا تفكر غلط :)*
عيسى : يلا الله ويااك .. و هيه تععاال باجر اباك بسالفه مهمه واايد ..! لازم تيي ..
حمد: انشاءالله .. فمان الله ..... وسار عيسى و تم حمد ..*
حمد ف داخله : الله يغربلهاا .. اففف
..................
يزوي: آنزين مهووي !!*
مهوي: مملللل ..*
يزوي: اففف باجر مدرسه ..
مهوي: عآدي.. آلححين بنخلص .. 3 آسابيع .. و آمتحانات .. و بنخلص مدرسه .. بنسير للجامعه
يزوي: كملي؟*
مهوي تتنهد: اشتقت ل مهوور !*
يزوي: ههه انا بعد .. اليوم بييون عندنا عشان بتساففر ..*
مهوي: قوولي والله .. عيل بيي ع العصر :)*
يزوي: ححياااج ..*
مهوي: ههه ..*
....................
فنفس الوقت يو قوم مريم و راشد ..*
راشد .. كان همه بس يطالع شماسي ..*
راشد: تعالي بوصلج لين غرفتج..*
مريم: ههه يلا ..*
شماسي كانت يالسه ف الصاله الي فوق .. شوي و يو قوم مريم .. هو وصل مريم لين داخل غرفتها .. و طلع .. جاف شماسي يالسه تلعب بالبلاك بيرري .. تقرب منها ..
شموس فزت: اسستغفرالله انته شو ادور هنيه !!*
رآشد بآرتبااك : شحالج؟
شموس مستغربه من سؤاله !!*
رآشد ابتسم : مع السلامه .. وساار ..*
شماسي: ها شو فييه ..*
......................
ع آلسآعه 11 آلصبحح ..*
خلود يضرب فطووم: ققوووومممييي !!*
فطوم بصوت تعبان : ححبيبي شو تبااا ؟*
خالد: عواااش تضربني ..*
فطوم: قولها تقوولج فطوم ان ضربتيني يويلج ،،*
خللووود: اوكيه ..
عقب دقاايق..
خالد يضرب فطووم: ففطووووممم !*
فطوم بصوت عالي : ههههاااااا ؟*
خالد: ماطييييع :(*
فطوم: خخببرر غنوووم !!!*
خالد صاااح و ربع صوب غنوم ...*
خالد: غنووم قووووم !!*
غانم: شوفييك؟*
خلود: فطووم تصااارخ علليه !!*
غنوم شله خلاه ينسدح عداله: ناام حبيبي ناام ..*
خالد يلس يرمسه .. و غنوم يخرف .. !*
...............
ام حمدان: شاورت سالم .. قال يليقون لبعض ..*
ام غانم: زين عيل .. انا بخبر الولد ..*
ام حمدان: ماعليه ..*
................
ام جاسم : الله يهديه حمد لين الحين مارد ..*
يزوي: عادي آمييه يمكن راقد عند ربعه ..*
ام جاسم : لا بنتي .. هو بيخبرني .. يعرف اني بيلس احاتيه ..!*
يزوي: آنزين آمييه مادري به ..
..............
كان حمد حاجز ف فندق .. عشان كان تعبان .. ظهر من الفندق و ركب سيارته .. و حرك ،، الله يغربلج لازم لااصقه فيني !! .. استغفرالله !! خووزي عن بااالي !! .. غمض عيونه شوي و فجهن .. الله ياااخخخذذجج انشاءالله .. خووزززيي عن باااليي .. و من دون لا يحسس خطف عن الاشاره و السيارات الي من الصوب الثاني يهرنن .. و الشاحنه ولا علييها .. وووطططاااخخخ !*
.....: شوو استوااا ،؟؟؟!!*
.....: مسسكيييين الولللدد .
.....: اتتصلووو للششررطططه الولد يينزززفف !*
.....: الله يكون ف عونه ..
.....: الوه شرطه .. تعالو ( .....) صاار حاااادث اهنيييه .. بسسررععه الله يخليكم !!
...............
عيسى: شششششوووووو؟*
...........
ام غانم : ييااا بنتي نششي عقب شوي بيحطون الغدا ..*
فطوم: انززين اميه بسسس خمس دقايق والله قسم بالله ..*
عقب خمس دقايق ..*
ام غانم: يلااا فطووم !!*
فطوم: اممييه بس ثلاث دقايق ..
ام غانم سارت بندت المكيف .. و. بطلت الستاره < آكره هالححركه !! .. و يرت اللحاااف ..*
فطوم: مااااممممااااااااه ..
ام غانم : نشي نشي نشي .. بزقر لج غاانم ..*
فطوم نشت غصب و شوي و بتصيح : انززين والله قمت انتوا ماتخلون الواحد يرقد !!! .. و دشت الحمام " عزككم الله " تغسلت .. و ظهرت .. يلست ع الغنفه .. تمت تقرا البرودكاست شوي ..*
عواش يت صوبها و هي تصارخ : فططوووم فطوووم !!
فطوم فزت : واللصصدددعععه انشاءالله و ضضرررس .. شو عنددجج تبغميين !!*
عواش شوي و بتصيييح : ......................!!!!! :(*
فطووومم انصصصصددددممممممتتتتتتت. !!!!*
........................
موزوه : سسوواااف تتمصخر ولا شووو ؟*
سيف فاج عينه : ببسسس جججبببب قلت للججج *............... ! :( و هالسوااالف مافييهااا مصصصخخرره !!*
موزوه فجت حلجها : آووويه ! مسكييين :(*
......................
ميروه شوي و بتصيح : يزووووي خلااااص ..*
يزوي تصيح : شوووو خلااااص ؟؟ .. اخخويه هاااا .. يعني اخووج لوو ...
ميره قاطعتهاا : بببسسسس ججججببب خخلااااص سسسكككتتتييي نششي بنسير تحت ...*
يزوي تمسح دموعها : منو بيودينا؟*
ميره : الدرويل يلا ..*
....................
عيسى : بششر دكتور ؟؟*
الدكتور : ويين اهله ؟*
عيسى توه ياي بيرمس .. بس يو قوم يزووي ..*
ام جاسم : شوو دكتووور بششر ؟*
الدكتور يتنهد : ف غيبوبه ..*
ام جاسم : ححسبي الله و نعم الوكيييل .. و تمت تدعي و هذا ....
يزوي يالسه ع الكرسي و تصيح .. و ميروه عدالها ..
عقب 15 دقيقه .. يو قوم فطوم .. ام غانم سارت تهدي ام جاسم .. فطووم سيده ربعت صوب يزوي و تمت تصييييح من عرفت انه ف غيبوبه .. !!!!*
.................
جاسم يالس عدال مهره وين راقده*
جاسم : يلا حبيبي قوومي خلصوو غدا و انتي بعدج راقده ..
اصلا مهره واعيه بس اونها راقده ..*
جاسم : مهرووووره ننششييي الطياره بططييرر ..*
مهره : الطياره الساعه 7
جاسم : انزين الحين الساعه 2 ،. لين مانسير عند هلنا وهذا ...
مهره: انزين دقيقه بس ..*
جاسم : آححسن ساعه .. :) * *
Cut ..*
......................
شموه: حليلها ..*
مهوي: يب ..*
شموه: و يمكن باجر ماايين ..*
مهوي: لا ببيين ..*
شموه : شدراج؟*
مهوي : سيف ..*
شموه ششهههقققتتت !*
................! :)
[/COLOR][/COLOR]

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 04-21-2013 05:23 PM

البارت يجنن وفيه احداث مشوقه

اتوقع انه حمدد بينش من الغيبوبه

وتقبلي خطفتي

خيتج مس جرينش

Bora 04-23-2013 04:30 PM

................
آلبآرت آلسآبعّ ..*

.. آلسآعه 5*
مهره: ججاااسسسمم !*
جاسم: شو فيج..
مهره منزله راسها ..*
جاسم ابتسم : هههه حبيبتي يَ روححي آنتي !!*
مهره: قووم ..*
جاسم: آنزين .. بظهر آلقآج مخخلصه * وقرصها عَ خخدهآ ♥*
سآر عنهآ .. و هي انسدحت ششوي .. عقب نشت تتسبح ..
..............
سلآمه: خلاص يَ آم جآسم آنشآءالله بيقوم بالسلآمه ..*
آم جاسم: آتصلي لـ قوم جآسم خَل أيوون هنيه ..*
و اتصلت سلامه بس مغلق !! ..*
عواش : فطوم اندوج مآي ..*
فطوم طالعت عواش بس ماشلت الماي ..*
عواش: مسكي ؟*
فطوم قامت و سارت صوب امها ..*
ام غآنم: بلاج آمميه ؟
فطوم ماترمس بس اطالعها ..*
ام غانم : تبين تردين البيت ؟،*
فطوم : لآء .. آميه عآدي آدش عنده ؟*
ام غانم: شو فيج ؟ ينيتي شو*
فطوم من دون لا ترد عليها .. سارت و يلست عدال يزوي ..*
فطوم فداخلها: ربي يقومه بالسلامه * دمعن عيونها **
.................
مهوي بارتباك: شموه !! ههذذاا هييه والله اتصلت حق مواز رد علي سيف و سئلته ..*
شموه: الله يغربللج .. عبالي بعد ..*
مهوي: ههههههَ لاء* بلعت ريجها **
شموه: يلا بسكر :)*
مهوي: باي ..*
بعد ماسكرت .. ،، الله يغربل العدو !! كانت بتكشفني !! .. و سيده اتصلت لسيف ..
...............
ف السياره عند سيف .. / ام سيف ، مواز ، مروان ..*
شوي و رن تلفون سيف .. جاف المتصل ' ♥ ' ،، ارد ولا ششو !! * بلع ريجه و رد**
سيف: هلاا..
مهوي: اهلين حبيبي ..*
سيف: اقولك .. انا بتصلك عقب الحين انا ساير صوب المستشفى !*
مهوي : ماعليه باي..*
..............
ظهرت مهره و تلبست .. لقنز اسود ويا قميص وردي .. و رفعت شعرها .. و حطت جحال اسود .. و حطت روج فوشي .. بلاشر وردي .. ، عقب ظهر جاسم .. كان لابس برمود ابيض و قميص ازرق غامج .. سار جدام المرايه و سحا شعره ..*
جاسم: خلصتي؟
مهره: هِيه ..*
جاسم: مانسيتي شي؟*
مهره: لآء..*
شل جاسم الشنط .. و طلعو برع .. حط السمان ف السياره .. و ركبوا السياره و حرك جاسم ..
مهره: يوعانه ..*
جاسم: يلا الحين بنوصل البيت * مسك ايدها و ابتسم * وهي ابتسمت ..*
عقب ماوصلوا بيت قوم جاسم .. حولوا و ساروا داخل ..*
جاسم فج الباب : غريبه محد !*
مهره: بسير اجوف يزوي..*
جاسم : اوكيه.. و هو يلس ع الكرسي ..*
.. سارت مهره فوق و دقت باب حجرت يزوي بس ماردت ..! فجته محد .. نزلت تحت ..*
مهره: محد !*
جاسم قبض تلفونه و فجه .. : خيبه .. 36 مكالمه من امييه و امج !*
مهره شهقت : شي مستوي !*
جاسم على طول اتصل لامه ..*
ام جاسم: جاسم تعال مستشفى ****** !*
جاسم وقف : ليش شو مسسستتوييي !!*
ام جاسم : اخوك مسوي حادث!*
جاسم : يلا دقايق و ياي ..*
مهره: شو ؟*
جاسم: حمد مسوي حادث !*
مهره شهقت ..*
جاسم مسكها من ايدها و سارو صوب السياره و حركو .. لين ماوصلو المستشفى ..
................
بعد مرور اسبوع .. قام حمد من الغيبوبه .. و الكل كان فرحان ..*
يوم الجمعه .. ف بيت قوم ام جاسم .. اليوم عزيمة حمد ..*
يزوي: حموووود ..وصلني عند فطوووم دخييلك .. بس بشلها و بني هنيه !*..*
حمد *: مايخصني انا بسير المسيد !*
يزوي: ططععع لا تغايض !*
حمد: فككييينا و يلااا !*
يزوي فداخلها * ماحيده يعصب **
.. و سارو صوب بيت قوم فطوم .. سلمت يزوي على عمها و ام غانم .. و سارت فوق ..*
سلمت على فطوم ..*
يزوي : فطططووم !!*
فطوم : ششو؟
يزوي: ورا امس اتصللي عبدالله !!*
فطوم: اوننه !*
يزوي: قسم بالله !*
فطوم: يزووي ودري هالسواالف !*
يزوي: ممااايخصصجج ..*
فطوم رفعت حايب واحد !*
يزوي: يلا تعالي بنسير بيتنا ..*
فطوم: اووككيه ..*
لبست شيلتها و تعطرت و حطت دهن عود .. و نزلت ..*
غانم : فطوم .. سيري سوي دخون ..*
فطوم: ماعليه ..*
يزوي: اففف ..*
فطوم: شو فيج ؟*
يزوي: بنتآخخرر ! حمد برع !*
فطوم: حمد !!'*
يزوي: خلصي خلصي ..*
*فطوم سارت و خلت الخدامه تسوي دخون و توديه عند غنوم ..*
... و سارن برع .. ركبن السياره ..*
..................
راشد : انا من اول ماجفتج حبيتج والله !*
شماسي: !!*
..................
جاسم: مهااري ..*
مهره: هلا ؟*
جاسم : اليووم عندي لج مفااجآه حححللووووه. !*
مهره : شو هي ؟*
جاسم : مب قاايل *لج !*
مهره بوزت : لييششش ؟*
جاسم: قلت لج مفاجآه !*
مهره ابتسمت : هههَ*
جاسم: انزين انتي سيري صوب يزوي ! انا بسير المسيد ..*
مهره: آنشاءالله ..*
جاسم ابتسم و باسها ع خدها و سار .. و هي سارت صوب يزوي ..*
يزوي: ممهره اباا اقووولج ششي !*
مهره : شو ؟*
يزوي: شو استوا ؟*
مواز : ييزززووويي عيب عليج !*
مهره : مافهمت :/ !*
فطوم: لا تفهمييين !
ميروه: لا لا مهروووه شو صاار بينكم انتي و جاااسسسمم !*
مهره تقفططتت : شو استوا بعد !*
يزوي: جججذذااااببببههه !*
مهره : ايييه عاااادد انا بسير عنكن !*
فطوم: هههههَ ..*
ميروه : هيه موااز .. اليوم حمدان بيسافر !*
موزوه : ققووولييي والله !!!!*
ميروه : يب يب !!*
موزوه : يوصل و يرد بالسلامه :) !*
مهره : ليش بالذات موزوه !*
ميره: ماششي !*
مهره : انزين يزوي تعالي بخبرج شو صاار ..*
ميره: لاا والله و نحححححن !*
مهره : ماشي ..
يزوي نقزت صوب مهره: يلاااا ققوووليي :)*
مهره: بعدين بخبرج يوم بيسيرن البنات :)*
فطوم : مهررووووه بخبر عليج جااسم .!*
مهره: شو بتخبرينه !!*
فطوم: تخخبرين يزوووي !*
مهره : اصصللااا منو قال اني بقوولها -.- !*
يزوي ضربتها : ححمااره !*
ام جاسم ادق الباب : بناات يلا نزلن تححت ! *
و نزلن البنات تحت ..*
يو قوم شماسي .. و كانت وياها العنود :) ..*
و سلمن على بعض و جي !!*
موزوه اطالع العنود : انتي تشبهين العنود !!*
العنود فجت عيونها !*
شماسي: لآ والله و هآي منوه ! ..
موزوه: آوؤه آلعنود .. وين من زمآن ..*
العنود: ههههَ ..*
فطوم: بنآت يلآ غغدآ ..*
و سارن يتغدن و جي .. فطوم نشت .. سارت صوب المغاسل .. غسلت إيدها .. و سارت فوق .. جافت حمد !!!!!!!!!!!!!!!!!!*
حمد: فطوم !*
فطوم تررتججفففف ..*
حمد: *فطووم ! ارمسج انا ..*
العنود سارت فوق و جافتهم *بس هم ماجافوهاا ..*
فطوم: ؟ هآ!*
حمد : كله من سبتج !*
فطوم شهقت : ششوو؟*
حمد: من هذاك الوقت و انتي مب طايعه تخوزين عن بالي !*
فطوم خااففتت و سيده ربعت الحجره .. و العنود لحقتها ..*
العنود: شو السااالفه !!؟؟*
فطوم تمسح دموعها : ممااشي ..*
العنود: شو قصده من هذاك الوقت ؟؟*
فطوم طالعتها : ماشي ..*
العنود: خلاص ع راححتج !*
شوي و دشن البنات ... يلسن يسووولفن شوي.. ع الساعه 3 .. سارت يزوي تحت عشان تيب العصاير لهن .. و ردت ..*
يزوي: مهوور ريلج يباج ف حجرتكم ..*
مهره قامت : اوبس يلا *بااي ..*
البنات: باااي ..*
.....................
جاسم حضنها : اشتقتلج ..*
مهره ابتسمت .. : انزين ..
جاسم جابلها : جهزتي اغراضج ؟*
مهره: حق شو ؟*
جاسم يقرص خدها : بنسافر !*
مهره: اليوووم؟*
جاسم: هيِه حبيبي اليوم !*
مهره: انزين انا ماطلعت كل الملابس نصهن ف الشنطه ..*
جاسم: ماعليه .. جهزي ملابسي بعد ..*
مهره: انزين ماقلت لي وين بنسافر ؟*
جاسم : وين تبين ؟*
مهره: آي مكان ..*
جاسم: بنسافر مصر ..*
مهره فجت عيونها : شششووووه؟*
جاسم : هييِه !*
مهره: إييييهه والله ماسييررر !*
جاسم قرص ذنها : تببغغمييين ع رييلجج !*
مهره ردت ع ورا : اسفه .. بس مصر مابسيرلها !*
جاسم: هههَ صدقتي انتي !! :)*
مهره : عيل ويييين ؟*
جاسم ابتسم : تركيا ..*
مهره طارت من الفرحه و حضنته ..*
جاسم بادلها الحضن : فديييتج اناا ..*
مهره: متى بنسير ؟*
جاسم : الساعه وحده الفليل ..*
مهره: زين عيل * اثاوبت **
جاسم: فدييت الي يبا يرقد ..*
مهره: هههَ ..*
جاسم : ********* !!*
مهره : '$ !!*
Cut..
...........
مريم: رشوود تراك وايد تغيرت !*
راشد: شو تبيني اسوييبج ؟*
مريم فجت عيونها : !!!!!!!!!!!!*
راشد : بوصللجج بييتككمم !*
مريم تمت ساكته لين ما وصلت بيتهم!*
..........
فطوم: ههههههههههههههههههه ممييييرررووووه ..*
ميروه: مايضحك !*
العنود ميته ضحك ..
يزوي: الله بااقي اسبوعيين !!!! *
شماسي: هههَ ..*
موزوه بنااات شو رايكن اليوم نسير البر ..*
العنود: هييه الجو وايد حلو ..*
عواش: بناااات !! منو بتلعب فن رن ؟*
ميروه: ممتتتففيييجججه !*
العنود: انا ابا العب .. بس نسيييت الايفون مالي '(*
عواش: خلاص خلاص ..*
يزوي: ببنناااااتت ..*
و ررببععتت و شغغللتت غنية طني ور ور و ططوووللللتتت عالااااخخخخررررر !!*
.. و تتمممنن يرققصصصنن .. و تتخخببلللنن خبباااللل ..*
................
ام جاسم : استغفرالله .. ماححييد اليازي جي ..*
سلامه: هههَ فديييتهن خليهن يستانسن ..*
.................
العنود: ليييه ليييه ؟*
فطووم: 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ..*
ميروه: وللد وللد وللد ولللد وللد !*
يزوي: هاهاهاهاهاهاهاهاهاي !*
...................
مهره نشت : شو هالحشره !*
جاسم: ناامي حبيبي ناامي ..
..................
موززووه: سسسسيييييددييي يشششرررربب ريييددد بووووول ..*
عواش: ووو اااناااااا و اااننناااا و اانااااا !*
العنود: كولااا كولااا لييييه !*
..................
مروااان : والله ميييحد ابرك عن هااا ..*
خلوف : ههههههَ .. يا رياااال .. احيييدك دووم تسمعهاا ؛)*
....................
فطوم : believe iiitttttt
يزوي: ههههَ مب ححللوه ..*
العنود: حطنن غنيه وحدده ..*
شماسي: بناااااات ..!*
ميروه تبااغم: ععععووووواااااششششش !*
فطوم شههققققتتت و ربعت صووب خختهااا .. :)*
.....................



мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 04-23-2013 05:58 PM

السلام عليج خييتي

البارت يجنن وحبيت احداثه المشوقه واايد ونترياج ف بارت احلى وكله احداث مشوقه

ونترياج ع احر من اليمر

تقبلي خططفتي

خيتج مس جرينيش

Bora 04-26-2013 06:42 PM

....................
آلبآرت آلثآمن.. }*


ام غانم : شي ف الخاطر ام جاسم؟
ام جاسم: يلسي فديتج ..*
ام غانم: بييج ع المغرب .. بسير اجوف خالد ..
ام جاسم: الله يحفظج .. ووصلتها لين الباب و ردت ..*
...................
عواش ماقدرت تكمل انه اونه اغما عليها : هههههههههههههههَ ..*
فطوم ضربتها : يَ حيوااانه روعتييناا *..*
عواش: هههَ*
موآز : آففف !!*
ميرووه : الله يغغربلج ! صصدق انج يآهل ! ..*
آلعنود: ;o !*
يزوي: آنآ بَسير آقوؤل لـ ححمد يودينا آلعزبه..*
آلعنود: هيِه دخخيلج يزوووي ! آلجو وآيد ححلو ..*
دقآيق و دشت مَريووم ..*
آلعنود: مَرريووم بلآج حبيبتي ؟؟*
مَريم: مآششي .. :(*
فـَطوم: مَريوم .. تبين آسويلج ششي ؟*
مَريم: لاء ثآنككس ..*
ميَروه: شَككلج وآيد تعبآنهَ .. !*
آلعنود: وَدري ِ آلفون .. كله عليه !!*
مَريوم: آوككيه .. !*
دقآيق و يَت يزوي ..*
يَزوي: يلآ .. ححمد ف آلسيآره ..*
فَطوم فدآخخلها : آوييه !! آخخآف ششي يقوول !!*
مَريم: آنآ مَ بسير ..*
آلعنود: لآء لآء .. ققوميِ ويآنآ ..*
و نَشت مَريم .. و لبسن شيلهن .. و نزلن تححت ..*
آم جآسم : يززوي ررددن من وقت .. هب تتآخرن !*
يزوي: آنشاءالله ..*
......................
حَمدآن: ييلآ شي ف آلخآطر آمميه ؟ ..*
آم حمدآن حضنته : الله يحفظظك يَ وللددي :'( ..*
حمدآن حبهآ على رآسها .. و سآر *آلمطآر بيسآفر بريطآنيآ ..*
.....................
فَطوم: ههههههَ بنآت تعآلن بنسير صووب آلديااي ..*
يزوي: ههههَ غغبره هنآك من كثر ما يترابعن ..*
مَريوم: تعآلن بنيلس ع آلعرقووب ..*
العنود: للحظه بييب الفون من السياره ..*
شمآسي: هآتي ويآج آلككسيه الي دآخل ..*
آلعنود: آنززين ..*
ميروه: يلا ..*
فطوم: صصبري ..~*
دقآيق و يت الععنود .. وسآرن صوب آلعرقوب ..*
عوآش: ششكله بيصب مطر ..*
مَريوم: آنششاءالله ..*
فَطوم: شَمموس ! .. ليش سآككته ..!*
شمآسسي طالعت مريم خختها: مآششي :( ..*
ميروه: في ششي ؟ ..*
شمآسي : لآء ! ..*
.........................
مهآ : مششكوور حَيآتي !! * وبآسته ع خخده * ..*
سيف: هههَ .. آلعفوو ..
مهآ: آنززين ششو آلمنآسسبه ؟ ..*
سيف طالعها : مآدري بج ..!*
مَهووي تقربت منه : يلآ عآد ..*
سيف: مش آليوم عيد ميلآدج ؟..*
مهوي فجت عيونها : حححححَحححبييبييييي. !! * و حضنته * .. للحين تتذكرر :( !*
سيف: هههَ ..
............................
عيسىٰ: متفيج آننته شو آدور هنآك .. !*
حَمد : مآششي .. آلبنآت يبن إيين هنيه ..*
عيسى: اقول بسكر ..*
حمد: فمان الله ..*
..........................
السآعه خخمس .. ؛*
جآسم: نششي بسج رقااد !*
مهره تتمدد : آنزين قمت ..*
جآسم: ****** ! ..*
مهره: هههههَ :$$ '*
جآسم: ققومي قومي .. بنسير دبي مول ..*
مهره: آنزين ..*
قاموا .. و تلبسوا .. و ساروا صوب دبي مول ...*
...........................
فطوم: شمآسي تعآلي ويآيه ..*
شماسي: ووين ؟*
فطوم: بييب من السياره اورنمنسي .. ♥
شماسي: اوككيه ..*
و سآرن ..*
فطوم: مابتقوليلي؟*
شماسي: ششو ؟*
فطوم: ككله سآكته و هذآ ..*
شمآسي جابلتها : آنززين بقولج ششي بس لا تخخبرين مريوم او اي حد '
فطوم : ششو ؟*
شمآسي نزلت رآسها : ققبل لاآ أيي بيت قوم يزوي .....
-----
رآشد: آنا من آول مآ جفتج حبيتج !*
شمآسي منصدمه : و مممرييووووم ،؟؟؟ آنت قآععد تخخونهاا !
رآشد: شمووس ! مريم خخلاص عففتههاا ! *..*
شماسي: مريم ......
رآششد : لاا تييبييين طااررييها ' انا احبج احححبج !*
شماسي توها تبا ترمس ......*
مريوم: رشششود يلآ وصصلني عند آممي ..*
رآشد طالع شمآسي ثوآني و سآر ..*
----
فطوم شهقت : ككككييييفف ؟ و ممرررييوووم ' !!*
شمآسي : مآدرري والله !*
فطوم: ماعععرف شو اقوول ! ..*
خذن الاورنمنسي و سآرن صوبهن ..*
مَريوم: هاا كله اورنمنسي !*
فطوم: هِيه :) !*
العنود: ممللللللللللل !!*
عوآش: بسسس حشرتيينا ملل و مللل !*
العنود طالعتها بنظره ..*
عواش: لاا اطاالعييين جييي !*
ميروه: مب جنه حمد يزقرنا ..!*
يزوي بصووت عاااللي : هااااااااا؟*
حمد بصوت عالي: يلااا بنررررد !*
و نشن البنات و سارن للسياره ..*
................*
مَهره : ليشش جي آلبنآت يطاالعن ! ..
جآسم يضحك : ههههههَ ..*
مهره طالعته : ليش تضحك ؟،،*
جآسم: خلينا ندخخل هالمطععم الحين يوعااان ..*
مهره حطت إيدها ع بطنها : ححتى انا ..*
جآسم بصوت عالي: فففددددديييييتتت ..*
مهره قرصته بالخفييف : عععيييب !!*
جاسم: ههههه ليشش عععييبب ؟ ححررممتيييه و ككييفييي ..
مهره تمت ساااااكته .. و سارو ياكلون ..*
..............
بعد مرور يوم .. مهره و جآسم سآفروا لتركيآ ♥ .. و آلبنآت مب متفيجآت للمدرسه ..*
.. ف بيت قوم ام جاسم .. ف حجرة يزوي ..*
يزوي: لااء اصلا ماتعرف وين ..*
عبدالله: اوككيه يَ يزووي دقآيق و آككون جدآم بيتكم :) ..*
يزوي: قسم بالله يَوييلك !!! ..*
عبدالله: عيل يلآ تععآلي دبي مول آليووم !*
يزوي: مآققدر مححد بيطلععنا .. بآجر مدرسه ! :(*
عبدالله : مايخخصني آليوم تييين !
يزوي شوي و بتصييح : آوككيه اوكيه ..*
عبدالله: هههههههههههَ صدققت ! .. لا تين لا تين ..*
يزوي: ححيواان والله .. انا ماققدر أييي ! ..*
عبدالله: آنززين يوم ثآني ..*
حمد يدق الباب: يزووي !*
يزوي ارتبكت : باي باي برمسج ععققب .. و سكرت .. و ربعت صوب الباب ..*
يزوي: شوه ؟*
حمد: سيري نزلي تحت عند امايه .. محد عندها ..*
يزوي: وآنته ؟،،*
حمد: بسير الدوام .. يلا نززلي تحححت سسرعه .. و ساار ..*
يزوي سكرت الباب : آفففففّ ..*
و سآرت آلحمام " عزككم الله " تسبحت .. و غيرت ملابسها .. و شلت لابها و فونها و نزلت تحت ..*
يزوي تحب راس امها : صباح الخير ..*
ام جاسم: صباح النوور .. تريقتي بنتي ؟*
يزوي: لاء الحبن باكل ..*
ام جاسم: خليها تسويلج عصير برتقال مب جاي حليب ..*
يزوي " مايخصني الا اشرب جاي حلييب " : انشاءالله ..*
و سآرت المطبخ .. و خلت الخدامه تسوي الريوق .. و هي سارت للصاله .. يلست شوي علااب لين ما تيب الريوق .. دقايق و يابته .. و تريقت ..
..................*
ف بيت قوم ام غانم .. ف الصااله .. الكل يالس يتريق ..*
عوآش: خخلود مابيلس أأكلك ..*
ام غانم : شوي شوي عليه .. تعال حبيبي بآكلك ..*
و سار صوبها ..*
غآنم قام : الححمدالله ..*
ام غانم: ووين يلس !
غانم : تآخخرت ع الدوام ..*
ام غانم: الله يحفظك يَ ولدي ..*
غانم حب راس امه : تآمرين بشي ؟*
ام غانم : لا ابويه توكل على الله ..*
غانم: مع السلامه .. و سااار ..*
عواش: آمميه اابا اسير المكتبه اليوم ..*
ام غانم : ماععليه بخلي الدريول يوديج العصر ..*
عواش : اوككيه ..*
فطوم: آمميه بنسير مكان اليوم؟*
ام غانم : ليش ؟*
فطوم: مآشي .. ملانه ..*
ام غانم : سيري جابلي دروسج !*
فطوم : انشاءالله .. و قامت .: الحمدالله ..*
و تغسلت .. و سارت فوق .. يلست ع شبريتها .. اتصلت لشموه..*
فطوم: هلا ..*
شما: آهلين يَ القاطععه ،،*
فطوم: هههَ ششحالج؟*
شما: بخير ..*
فطوم: شو تسوين ؟*
شما: ماشي .. ارتب الشنطه ..*
فطوم: ممتتففييييججه !*
شما : ههه ماعندي شغله ..*
فطوم: تععالي بيتنا ..*
شما: الححين ؟*
فطوم: لاء تعالي ع المغرب ..*
شما: انشاءالله ..*
فطوم: يلا بااي برمسج عقب ..*
شما: مع السلامه ..*
سكرت التلفون .. فجت لابها .. دشت المسن *لقت مهوي دآشه .. لقتها كاتبه ف البي ام .. ( my bd ) .. سيده رمستها ..*
F6owm: mhoooooy !*
Almaha : shu ?*
F6owm: elyoum 3eid meladch ?*
Almaha: la2 ams :D !*
F6owm: ohh kl 3am w anty b5air .. Sorry walla ..
Almaha: its ok :) ..*
F6owm: yalla achoofch bachr ..
Almaha: bye :**
فطووم ربعت تححت : ماامااه ..*
ام غانم: ها ؟*
فطوم: اليوم ابا اسير المول ..*
ام غانم: جيه ؟*
فطوم: عشان عيد ميلاد ربيعتي .. باخذلها هديه ..*
ام غانم: ماععليه يوم بيرد غانم قوليله ..*
عواش: عيل بسير وياهم ..*
فطوم طالعتها: ررررزه ! و ربعت فوق ..
..............
العنود: مااباا اسييرر :( ..*
شماسي : ححتى انا ..*
مريم: انززين بنرد هنيه ..*
العننود: ممتى عقب خمس تيام :( !*
مريم: عادي ..*
شماسي: انا بسير تحت ..*
العنود: بيي ويااج ..*
.............
ميروه : اونه عيل بسير وياج ..*
فطوم: اوككيه .. خبري مواز مب متفيجه اتصل لها..*
ميروه : سووداانيه !*
فطوم: باي باي برقد ..*
............
ام سيف : موزووه سيري وعي سيف لين الحين ما نش ..*
و نشت موزوه صوب حجرة سييف ..*
موزوه: سيفف قوووم !*
سيف : خخخخيييررر ؟*
موزوه : اميييه تقووولك قووووم !*
سيف: اوكيه يلا سيري ..*
توها بتسير .. رن تلفون سيف .. و موزوه جافت المتصل '♥' .. ششههقققت .. شلت التلفوون ...
............ :)*
ف تركيآ ..*
مهره: يلاا قوووم .. :( من الساعه 3 و انا اوعيك ..*
جاسم ف ساآبع نوومه ..*
مهره شوي و بتصيييح : جاااسسسسمممم!*
جاسم راااقققدد ..*
مهره تعععببت و ررقدت عداله :( ..*
............
سيف: آنزين حبيبي بتصل لج عقب ،،*
مهآ : ليه ؟*
سيف: الحين انا ف الدوام ..*
مها: ماععليه حبيبي ..*
دقايق و يا حمد : سيف انا برد البيت ..*
سيف: ماععليه ..*
..........
ف بيت قوم آم حمدآن ..*
ف غرفةة ميره ..*
فطوم: ممممللللل !*
العنود: يب !*
ميروه: شرآيكن نسير الجمععيه؟*
موزوه: ممتفيجه !*
مَريووم: هيه يلا نسيرر ..*
نشن البنات و لبسن عبيهن .. و خبرن ام حمدان انهن بيسيرن الجمعيه .. و خبرن الدريول عشان يوديهن .. و سارن الجمععيه .. و خخخخخخممممن الدنيا .. و ردن ..*
فطوم: بنات انا بسير البيت و برد ..*
ميروه: حفظنااااج تسيرين ولا تردين ..*
فطوم: بييب الايباد مالي و بيي دقاايق بسس ..*
البنات: اوككيه ..*
و طلعت برع سايره صوب بيتهم .. جافت حمد هناك .. ماعرفت شو تسوي ترد و لا تسير بيتهم ..*
عقب .. توها بتسسييرر ..*
حمد: شححالج فطوم !*
فطوم: بخخير و انته ؟*
حمد ابتسم: اشتقتلج .. !*
فطوم طالعته " والله انا اككثر " : ححمد ! خلاص عااد .. انا ماححبك ليش هالرمسسات ..
حمد تقرب منها: فططوم انا احححبج والله العظييم !*
فطوم دمعن عيونها " قسم بالله اموووت فيك " .. ماقدرت تقوول شي و ربعت بيتهم .. سارت حجبتها و قفلت الباب و يلست تصصييييح ..*
................
عقب دقايق ..
شماسي: هاي مايت ..*
العنود: يمكن امها تباها او شي ..*
شوي و رن تلفون مريم و شهقت : دقايق و بيي ..*
سارت برع الحجره.. ف الصاله الي فوق ..*
مريم: الوه..*
رآشد: الوه مريم .. انا جدام بيتكم .. تعالي ..*
مريم فرححت : يلا دقايق وبيي ..*
.. سارت مريم عند البنات : بناات انا بسير البيت .. و سارت بيتهم .. و ركبت السياره ..*
راشد: شحالج؟*
مريم: بخير ..* طالعته* وانته؟*
راشد تم ساكت .. و توجه للبحر .. نزلوا هم الثنيينه .. و جابلو البحر ..*
مريم: شو فيك راشد؟*
راشد: مريم انا يبتج هنيه عشان اقوولج انه ....*
مريم *ابتسمت" بيخطبني !! " : ععششااان شووووه ؟*
راشد طالعها: انا ماقدر اكمل حيااتيي وياااج !*
مريم تلاشت ابتسامتها .. " شو يقول هذا ! عقب هالسنيين ! عقب ما سوينا اشياء ححلوه مع بعض ! عقب ما اعترف لي بكل ششي ! ععققببب ككلل ششي جييي يقووول " ..*
يلست تحت و تمت تصيييحح ..
راشد : ساامحييينييي .. انا لقييت البنت الي تناسبني ..*
مريم ماردت علييه تمت تصييح ..*
راشد يمد إيده لها عشان تقوم : يلا بنرد ..*
مريم بصوت مبحوح : رد برووحك انا بتم هنييه ..*
راشد يتنهد: يلا قووومي !*
مريم طالعته شوي و مسحت دموعها .. و قامت و ركبت ورا .. و ركب راشد .. و ححركووا صوب بيت قوم مريم .. اول ماوصلوا .. نزلت مريم و ربعتت صوب امها و حضنتها و تمت تصصييح..
.................*
فجت عواش باب حجرة فطوم و شهقت : فففططووووومم !*
فطوم: شو ؟*
عواش تقربت منها : شو فيج ؟*
فطوم تمسح دموعها : مآشي ..*
و نشت فطوم سارت الحمام " عزكم الله " و غسلت ويهها و حطت جحال اسود .. و لبست شيلتها و ظهرت برع .. و هي سايره صوب بيت قوم يزوي ،، من متى حمد يححبني .. معققوله من هذاك اليوم ..،، وصلت لبيت قوم يزوي .. سآرت عند البنات ..*
يزوي: ههااا ؟ جان مارديتي بعد ..*
فطوم: جب يلست شوي عند اميه ..
العنود: ههااا يوم قلت لكن يمكن عند امها :) !*
فَطوم: شو رايكن نسير المول اليوم !؟*
يزوي: ويا منو ؟*
فطوم: بخخلي غنوم يودينا ..*
ميروه: شو ادورين هناك؟*
فطوم: بسير آخذ هديه لمهوي ..*
العنود: منو هاي ؟*
موزوه: ربيعتنا الي ف المدرسه ..*
العنود : اها :) ..*
فطوم: ملل ..*
شماسي : هيه ..*
يزوي: تعالن بنسير نطبخ لنا شي ..*
البنات: يلا ..*
نشن و سارن المطبخ يسولهن شي :) ...
................

بنت أإبوي 04-26-2013 08:18 PM

الرواية اتجنن . والبارتات طررر.
يعطيج العافية
نترقب االي بعدده

Bora 04-27-2013 09:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أإبوي (المشاركة 1045493990)
الرواية اتجنن . والبارتات طررر.
يعطيج العافية
نترقب االي بعدده

تسلمين حبيبتي .. انتي الطر فديتج .. الله يعافيج انشاءالله باجر الفليل بينزل

بنت أإبوي 04-28-2013 09:29 PM

نترياج خيتووو ^^

Bora 04-30-2013 05:32 PM

................
آلبآرت آلتآسع ..*
.
.
.
ف تركيآ ..
*
مهره: خخلني ارققد ..
جاسم: ماشي يلا نشششي !*
مهره بتعب: انزين الساعه كم ؟*
جاسم: الساعه 10 ونص ..*
مهره تثاوب : اوكيه ..*
جاسم بخبث : *********** !*
مهره: احسن !*
جاسم: اححسن ها ؟*
و سحبها و باسها ع ******* ..
ووووو cut
.
.
.
ف بيت قوم يزوي ..
ف المطبخ .. ♥

العنود: اففف بطني ممزوره ..*
يزوي : هههَ ..*
فَطوم: يلا نسير نمشي .. ..
ميروه: يلا بنهضم الاكل الي ف بطنا ..*
عواش يايه تربع من برع و خرسانه ماي : مممطططرررررر !*
شماسي: هاهااها انتي محد يصدقج :/ !*
عواش : والله و قسم بالله والله احلف بكتاب الديييين ف ذمتيه والله يعلني الموت اذا اجذب والله والله ......
يزوي: بببسسسسسسسسس صدقناج ..*
و ظهرن برع ..*
البنات شهقن: مطر !
و ترابعن و يلسن يلعبن تحت المطر .. عقب دقايق خف شوي .. و يلسن عالدري .. شوي و يت ام جاسم..*
ام جاسم: يزوي بتسيرين داخل ؟*
يزوي: هيه ليش شي تبين اميه؟
ام جاسم: خخخييبت وييههج *.. مسسسودددةة الوووييييه .. جيه ياهل تلعبين ..*
النبات نقعن ضحك ..*
يزوي: انزين مب بسس انا حتى ههن !*
ام جاسم : مايخصني فيهن يسيرن عند امهن ..*
فطوم: ههههههه ..*
موزوه: رييححتييه مطر انا بسير اتسبح ..*
فطوم: وانا بععد ..*
يزوي: سيييرررررن حتى انا بسير ..*
و كل وحده سارت بيتها و تسبحت ..*
.
.
.
ف بيت ام غانم ..*
ف الصاله ..*
ام غانم: قم ود فطوم دبي مول ..*
غانم: شو ادور هناك ؟*
ام غانم: بتشتري سمان لربيعتها ..*
غانم: انزين .. عويش نشي زقريها ..*
عواش: انشاءالله .. و سارت*
عواش: فطوم نشي بنسير دبي مول ..*
فطوم شهقت : قولي والله .. دققيقه بس بخبر البنات ..*
و سارت عواش تتلبس .. *لبست لها لقنز ازرق غامج ويا قميص اسود .. ورفعت شعرها .. و جحلت جحال اسود و حطت قلوز شفاف .. و لبست عباتها و شيلتها و فونهاولبست نعالها *نزلت تحت ..*
اما فطوم .. لبست لقنز اسود ويا قميص احمر .. و رفعت شعرها البني .. *و جحلت و حطت قلوز لونه احمر .. و لبست عباتها و شيلتها.. و شلت فوناتها و لبست كعب شوي طويل لونه اسود .. و نزلت تحت ..
غانم: منو بيسير ؟*
فطوم: كلهن ،،*
غانم: يلا ركبن السياره ..*
و ركبن الـ g55 *و عقب هو ركب و توجههوا لبيت قوم ميره..*
ميره كانت لابسه لقنز ابيض و قميص وردي فاتح .. و رافعه شعرها .. و حاطه جحال ابيض .. و قلوز وردي فاتح .. و نعال صطاحي .. و ركبت السياره .. و توجههوا لبيت قوم يزوي ..
يزوي كانت لابسه لقنز ازرق غامج ويا قميص ذهبي يلمع .. و رافعه شعرها .. و حاطه جحال ازرق غامج .. و قلوس وردي .. و نعال كعب اسود .. و ركبت السياره .. وساروا لبيت قوم شماسي و العنود ..*
كانن لابسات نفس الشي .. لقنز تيفاني ويا قميص ابيض عليه رسمه بالتيفاني .. و نعال عادي .. *و جحال ابيض و قلوز شفاف .. وركبن السياره .. وتوجهوا للدبي .. صوب دبي مول :) ..*
.
.
.
ف بيت ام عمر .. فحجرة مريم*
آم عمر: شو فيج يَ بنيتي ؟ من آصبححتي و انتي تصيحين ؟*
مَريم ربعت صوب امها و حضنتها و هي تصيح : آمييه انا اححححب راااشششد ولددد ععممميي اححححبه .. " اتجوف امها ". امييي تعرفييين شو قاااللي،؟ قاال مايححبني " وردت تحضن امها " ..*
ام عمر : خخلاص ي بنتي مب لازم تصيحين .....
قاطعتها مريم: لاااء لازم .. اممي عققب هالسنيييين جيي يقققوولي ؟ ..*
ام عمر تمت تمسح ع راس مريم ليين مارقدت مريم .. :)*
.
.
.
ف دبي .. بعد ما وصلوا البنات و غانم .. حولن و سارن محل محل يتشرن .. و عقب ماخلصوا .. دفع غانم .. و ساروو صوب المطاعم ..*
غانم: آي وآحد تبون ؟ ..*
عواش: مااك !*
غانم: تبون ماك؟*
فطوم: هيه اوكيه ..*
غانم:انزين قولن شو تبن ،،*
فطوم: انا ابا ماك جيكن سبايسي ويا بطاطس و كولا ..*
غانم: و انتن؟*
البنات: نفسها ..*
غانم: يعني 7 !*
البنات: هِيه ..*
غنوم: لا تحركنن بسير اطلب و برد ! و سار ..*
العنود: الله احب هالغغنيه ..*
شماسي: all around the world*
فطوم: there no diffrent in us
ميروه: ههههههَ متفيجات ..*
العنود: هاها ..*
و يلسن يسولفن شوي لين ماياب غانم الاكل .. و كلوا و خلصوا و ردوا البيت ..*
ف آلسيآره ..*
مواز: باجر مدرسه :( ..*
عواش: اصللاا ععاادي شي طبيعي !*
العنود: خخخخ !*
فَطوم: اصلا باقيلنا سنه :)*
عواش: ااففففففففف ..*
البنات: هههههههههههههَ ..*
عواش: عادي باقيلي ثلاث سنين !*
.
.
.
السآعه 5 ف المبزره .. كآن الجو روعه .. حاطين ريولهم ف الماي الحار ..*
سيف: آمممممّ..*
مهوي طالعته: هلآ حبيبي؟،،
سيف: يتحرونج حرمتي :) ..*
مهوي حطت راسها ع صدره ..*
سيف: ههههههَ ..*
.
.
.
العنود شوي و بتصيح : مابااا اسسييررر !*
فطوم حضنتها: بششتااقلج .. تععالي الاسبوع الياااي '*
العنود: انشاءالله :)*
و ودعن البنات شماسي و العنود و سارن ..*
.
.
.
يوم الاحد .. الساعه 4:45
ف حجرة فطوم ..*
ام غانم: يلا فطوم نشي !*
فطوم: انشاءالله ..*
ونشت وسارت الحمام"عزكم الله" تغسلت و توضت .. و صلت .. و سارت توعي ختها عويش .. و عقب سارت تقرا لها قرآن ..*
.
.
.
ف حجرة يزوي ...*

يزوي: هههَ يلا بسكر ..*
عَبدالله: آحبج !*
يزوي استحت : يلا باي !*
وسكرت .. وقلبها يدق .. :) و صلت و يلست ع تويتر شوي ...*
.
.
.
خليفه: يلا نشي !*
ميروه: آنزين انزين سير عشان اقوم !*
خليفه: بسير و بيي ان مانشيتي بضربج !*
ميره بتعب : افف سير عني !*
يوم سار .. نشت و توضت و صلت .. وردت ترقد !*
.
.
.
سيف: حبيبي انتي ..*
مواز اطالعه بنص عين .. و هو ردلها بنفس النظره .. و سيده سارت اتصلي !*
.
.
.ع الساعه خمس .. رتبت فطوم شنطتها .. و سارت تسبح .. و عقب لبست لبس المدرسه و سحت شعرها الطويل و رفعته .. و حطت آيلاينر .. و حطت مرطب شفايف *و عقب تمت تقرا البرودكاست .. و نزلت تحت ف الصاله
فطوم تحب راس امها : صباح الخير ♥
ام غانم: صصباح النور .. ها اميه سويتلج الي تحبينه سندويج ويا جبن ..*
فطوم مالها نفس تاكل بص غصب كلت : مشكوره اميه :) ..*
و ع الساعه 7:28
عويش يايه من برع: يلا فطوم الدريول برع ..*
وشلت فلوس و ظهرت.. و ركبوا السياره** و كانن البنات ' ميروه يزوي موزوه ' .. و سلمن ع بعض ..*
مواز: اققولك خطف ع الشيشه ..*
نور'الخدامه' : لا مافي ودي بأدين ماما سوي جنجال مشان أنا..*
مواز: اننته مااعلييك منها ودنا !*
نور: استقفرالله من هزا بينت انا بيكبر ارباب سيف ..*
عواش: اربااب هههههههههَاي
نور طالعتها بنظره: اسسككككتتت !*
عواش تروعت تذبحها : خلاص خلاص !*
دقايق و وصلن الشيشه .. حولن نص البنات و خمن الدنيا و ردن .. و سارن صوب المدرسه
الحارس: إيه داه يَ شيخخه هتتآخرو كل يوم لاء لاء مايصححش !*
فطوم سوت طاف ودشت .. و البنات بعد .. دشت الصف ..*
فطوم سارت عند مها و حضنتها : كككللل ععااامم ووانننتتتييي ببخخخيييرررر ححبيييبييي !*
مهوي : ففددييتجج فطاااممميييي و انتتيي بخير حيااتتي ..*
فطوم: ههه ويت بعطيج الهديه .. وعطتها ..*
مهوي باستها ع خدها : ثااننكسسسسس حبييبتي فطوم :( !*
فطوم ضحكت ع شكلها : العفوو ..*
دقايق و دشن البنات و عطن مهوي الهديه .. و مهوي فرًًحححححتتتت !*
مهوي: ثثااننكسسس ووايييد ..*
البنات: ععفففواا :)*
و درسن تسع حصص و ردن البيت ..*
.
.
.

توقعاتكم ؟؟ :)*

Classicia 04-30-2013 07:55 PM

السلاآآم علييكم ,,

مـــاآ شــاآء الله عليييج مبدعة , ,

و الروآية روووعة , ,

بنتــظـــاآر التكملـــــــــــة ,,

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 04-30-2013 07:59 PM

البارتين جنااااااان روووووععه اتوقع انه سيف بياخذ مهوي لكن عقب فصيحه بتصير لهم

Bora 04-30-2013 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة classicia (المشاركة 1045498647)
السلاآآم علييكم ,,

مـــاآ شــاآء الله عليييج مبدعة , ,

و الروآية روووعة , ,

بنتــظـــاآر التكملـــــــــــة ,,

عليكم السلام و الرحمه ..
تسلمين حبيبتي .. انتي الآروع فديتج ..
انشاءالله مابتآخخر عليكم :*

Bora 04-30-2013 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ (المشاركة 1045498648)
البارتين جنااااااان روووووععه اتوقع انه سيف بياخذ مهوي لكن عقب فصيحه بتصير لهم

ثاانكس فدييتج انتي الاروع .. و انشاءالله توقعج يككون صصح :*

بنت أإبوي 05-01-2013 03:36 PM

الباارت روععه
اممم ما عندي توقعات ..~
بس حبيت الشخصيات و طريقة الكتابة
نتريييا الي بعده بفارغ الصبر

Bora 05-02-2013 02:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أإبوي (المشاركة 1045499583)
الباارت روععه
اممم ما عندي توقعات ..~
بس حبيت الشخصيات و طريقة الكتابة
نتريييا الي بعده بفارغ الصبر

ثَآنككس حبيبتيانتي آلأروعع !!
هههه َ حبييبتي والله .. انشااءالله مابتاخر عليكم ♥♥

Bora 05-03-2013 12:11 PM

.................
*آلبآرتَ آلـعَآشر .. ]*
.
.
.
ف ترككيا مهره طآيحه ف حضن جاسم ..*
جاسم يمسح ع شعرها : لا طلعنا ولا شي..*
مهره ابتسمت : عادي ..
جاسم يطالعها: بعدين قولي ماحوطناج ولا هذذا ..*
مهره : اشتقت ليزوي وبنات خالي ..*
جاسم : مآلت عَليج ..*
مهره شهقت و قامت : مالت عليه انااا ؟ ماعليه ..*
و سارت للصاله اونها زعلانه و يلست ع الغنفه الي مجابلة التلفزيون و عاقده حياتها و مبوزه ..*
لحقها جاسم و سار صوبها : آيييه ععااد ..*
مهره طالعته : خخخييرر؟*
جاسم يقرقطها : ععن البززاا ..*
مهره تضحك : *ههههههههههه خخلااااصص هههههه*
جاسم بعده يقرقطها : بتععيدين هالححركه؟*
مهره : لاااء اييييي هههههه والله ماعييدهاا ..*
جاسم يبتسم و يشلها لين الحجره ..*
Cut..*
.
.
.
ف بيت ام غانم ..*
آلساعه 5:7 العصر*
ف الصاله ..~*
- ام غانم ، ابو غانم**، خالد ، فطوم ، غانم ، عويش ، -*
ام غانم : عويش انتي بالذاتت ان ماودرتي الايباد صدقيني لآشله ععنج !*
عواش: انزين مب بس انا حتى فطوم و خلوود دوم ععليه ..*
ام غانم: لااه؟ فطوم مب شراتج و خلود ياهل برايه يلعب ..*
عواش قامت : لاا والله الححين بسير العب * و توها بتسير*
بو غانم: عويششش سمعي الرمسه احسلج ويلسي !*
عويش زاغت: انشاءالله !!*
غانم: يلا انا بسير الشركه ..*
ام غانم : جييه توك راد ؟*
غانم: لاء ييت هنيه عشان اخذ اوراق بس يلست شوي ..*
بو غانم : سر الله وياك ..*
و قام وباس راس امه و ابوه ..*
فطوم: و اناا بععدد !*
غانم سوالها طاف وسار .. *
بو غانم قام : يلا باباه خلوود بنسير العزبه ..*
ام غانم : لحظه بسير وياكم ..*
بو غانم : خليها تسوي القهوه..*
ام غانم نشت : انشاءالله ..*
وسارت تخبر الخدامه و هذا و لبست شيلتها و شلت شنطة القهوه و ساروو العزبه ..*
فطوم تتثاوب*
عواش: ملل ..*
فطوم قامت : بسير اذاكر ششوي ..*
عواش: ممماالللت عليييييج !*
و سارت فطوم فوق .. و جافت تلفونها يرن .. ردت ععليه ..*
فطوم: الوه..
يَزوي: آققولج !*
فطوم يلست ع السرير : هها ؟*
يزوي: تعالي بيتنا اباج تفهميني مال الفيزيا !*
فطوم بتعب : اققولج مب متفيجه ..*
يزوي: اصصلا انتي متى تتفيجين ..*
فطوم: انزين ؟*
يزوي: فففطططووم ععاد ..*
حمد اول ماسمع اسم فطوم : يزوي نشي سويلي اكل ..*
يزوي : اوكيييه .. اقولج برايج بسير اسوي اكل ل اخويه ..*
فطوم : باي .. و سكرت .. و نسدحت *..*
.
.
.
اول ماسارت يزوي .. هو على طول شغل تلفون يزوي و خخذا رقم فطوم وسار برع ..*
عقب دقايق سارت يزوي ف الصاله الي فوق و شهقت : ححيوااان وين ساار ! ..*
سارت حجرته مححدد .. وطت الاكل ع الطاوله و سارت تقرا الكتاب مالها ..*
.
.
.
ف بيت قوم سيف ..*
ف حجرة سيف ..~*
موزوه: و انا اممووتت فيييججج يَ ححييواانه ..*
سيف طالعها بنظره ..*
مهوي: ففدييتج موزوه ..*
موزوه: يلا باي مهوي ♥♥
مهوي: وين ؟*
موزوه: ماشي .. هيه تععاليي الييوومم بيتناا ..**
مهوي ففررححت : اوكيه الساعه ست اكون ف بيتكم ..*
موزوه: باي ححبي .. و سكرت ..*
سيف: بتي؟*
موزوه: ووانت شو يخصك .. *
موزوه سيده نشت و سارت حجرتها ..*
و هو على ططول اتصل لها : بببتيييين ؟*
مهوي : هيه ..*
سيف : آوككيه حياتي .. باي
مهوي : باي اموواااح ..*
سيف بخبث : وين احطها ؟*
مهوي استحت: مع السلامه و سكرت ..*
.
.
.
ملت فطوم من السدحه .. و لبست لها لقنز اسود ويا قميص ابيض عليه رسمه فالنص بالاسود .. وحطت جححال و قلوز وردي .. و شغلت غغنية " demi lovato heart attack" .. و فجت شعرها و يلست تتصور ششوي .. عقب سارت صوب الدريشه و يلست اتصور السما .. عقب دقايق حد اتصل لها .. جافت الرقم ،، اوبس اول مره حد يتصل بهالرقم يمكن البنات يبن يسون مقلب ،، و ردت ..
فطوم: هلآ ..*
...: ......*
فطوم : الللوووه ؟*
....: فطوم ..*
فطوم فجت عييونهاا : انت لييشششش متصصلل ! *؟*
....: فطوم انتي ليش جي تسسوييين اننا اححببج والله العظظيييم !!*
فطوم شوي و بتصيح " قسم بالله اممووت فيييك " : حمد انا بسكر !*
حمد: فطوم !! عطيني مجال اتكلم شششوي ! ..*
فطوم: حمد انا ............*
قاطعها صوت غانم : ففطوم !*
فطوم ششههقققت و سككررت التلفوون و فرته .. و ربعت صوب الباب ..*
فطوم و ققلبههااا ييدددققق : شو ؟*
غانم: مواز تترياج تحت ..*
فطوم: اوكيه دقايق بس .. سكرت الباب ..
فطوم ف داخلها : اففففف استغفرالله العظيم .. و جافت التلفون ،، ليتني قلت لك اياها بسرعه :( .. و سارت تسبح .. و لبست لها جلابيه عاديه .. و رفعت شعرها و شلت فونها .. و نزلت تحت*
مواز يالسه ويا عواش: ههههه عادي مافيها ششي ..*
عواش ضربتها بالخفيف: لااانج طفسه ..*
موزوه حطت *ايدها مكان ماضربتها عواش : ااي حماره .. و طالعت فطوم: ماابغيييتيي فطوم ليزا ! ..*
فطوم: ههه شو تبين ؟*
موزوه: تعالي بنسير بيتنا مهوي بتي..*
فطوم: قولي والله ..*
موزوه : يب يب ..*
فطوم: دقيقه بس بييب شيلتي ..*
و ربعت و
يابت شيلتها و نزلت تحت .. و سارت صوب حجرة امها و تعطرت كم من عطر و سارن .. وهن ظاهرات .. جافن حمد بيدش بيت يدهن ..*
فطوم تم قلبها يددققق و تمشي سريييععع ! ،، اخاف يزقرني او شي :( ! ،،*
موزوه: ششفيييج والله محد وراج ..*
فطوم بخخوف و مبين : يلاا بسرعه يمكن مهوي تي الحين ..*
و يزوي جافتهن من الدريشه و بغمت : اييييييهههً
فطوم فزت : الله يلعععننججج انشاءالله ..
يزوي و موزوه: هههههههههههههه ..*
فطوم ضربت موزوه : ماعليه '*
يزوي و هي تضحك : هههه دقييقققه بيي ههههه ..*
فطوم ونست انه حمد يطالع : اوككيه بسسررعععهه ..*
موزوه طالعت حمد وقالت : هذا ليش يطالعنا ؟*
فطوم تصدد : منو * يوم جافت حمد خخخافت * مادري مادري لا اطالعييين ! ..*
شوي ويت يزوي : ههه فطوم شكلج كان يضحك ههه * جافت حمد و قالت بصوت عالي * يَ حححييواااانننن*.. و حطت ايدها ع حلجها ..
حمد بصوت عالي : اوكيه * ودش داخل بيت يده * ...
و سآرن البنات بيت قوم موزوه .. سيده سارن حجرة موااز ..
فَطوم: آصصلآ حق شو مهوي بتتي ؟؟ ..*
موزوه : بس جي ..*
يَزوي : انزززين و منو بتشرحللي .........*
قاطعتها فطوم : الله ييخخخخليييج يَ يززوووووووي !*
موزوه: هههههَ يويييزي تونااا يايااات !!*
يزوي: اففف خلاااصصص كلتني حححشششااا !*
.
.
.
ف دبي .. ف حجرة مريوم ..*
كانت يالسه ع سريرها و دمعتها ع خدها ..*
،، ليش جي .. انا احبه والله العظيم .. شو الي غيره .. شو الي خلاه ينساني و يروح مع غيري .. انا شو سويت له عشان جي يسوي .. حرام عليه والله .. عقب 8 سنين جي يسوي .. عقب ما كنا مستانسين مع بعض .. ابا اععرف ششوو االييي غغييررره و خخلاانيي .. الححين شو اسوي انا .. احبه ولا انساه .. اذا بحبه بحبه ع الفاضي .. و اذا ابا انساه ما بيخوز من بالي .. ياربيي شو اسسويي .. ابا اعرف شو الغلط الي انا سويته .. اباا اعرف منو هاي الي غيرته و عطاها قلبه ،، و تمت اتصيح و تشاهق .. عقب سارت تتوضا و قرت لها قرآن ..*
.. ف حوش قوم شماسي ..*
كانت هي و العنود .. يالسات ع العشب برع .. يسولف و جدامهن الاكل ..*
العنود: ملل ..*
شماسي : هِيه ..*
العنود: تصدقين ماجوف مريوم و رشود مع بعض ..!*
شماسي تغيرت ملامحها و يبين انها تجذب : مادري حليلهم والله ..*
العنود استغربت : هيه انشاءالله يرجعون لبعض ..*
شماسي نزلت راسها : آمين ..*
العنود ' في شي مخبيتنه عني .. آككيد شمووس تععرف الشي ! الا اظهره ' * وابتسمت * ..
.
.
.
ف حجرة مواز ..*
موزوه : لا تخخيلو تعرس سييف و هذذاا ههههههه
البنات: ههههههههه ..*
مها' يالله يالييييتتته يسستوي صصددققق ' : لا والله * استحت * ..*
فطوم: ططععع اسستحححتتت هههههههههه ..*
يزوي بخبث : عقبااالللجج فطوووم لحمد :) ..*
البنات : ههههههه*
فطوم تغيرت ملامحها و نزلت راسها تحت و تنهدت ' آه لو ماطريتيه يَآ يززوي جان كنت مرتاححه وياكن .. ليتج ما يبتي طاريه بس .. آشتقت له .. آخخخ لو قلت له هذيج الكمله '*
مهوي : فطومم ؟*
فطوم طالعتها و ابتسمت غصب : شو ؟*
يزوي: اويييه فطوم شفيييجج !*
فطوم : مافيني شي .. انزين عادي شو فيها لو خذاني ..*
موزوه ضربتها : هههه ححيواااانه لو سمعج بيجلتلج ..*
فطوم: ههه اونه ..*
مهوي حست انه شي عند فطوم ف حبت تغير السالفه : انزييين و شو بنسوي بععد ؟*
موزوه : نسير برع ؟*
مهوي فررححتت : اوكيه ..*
دقايق و رن تلفون فطوم ..*
.
.
.
ف تركيآ ع المغرب .. تححديدا ف اسطنبول كانو يتمشون ..*
مهره : برررددد ..*
جاسم : هييييه ..*
مهره حطت ايدها ع خصر جاسم .. و جاسم ابتسم لها ابتسامة خبث .. مهره استحت و نزلت رايسها ..*
مهره : متى بنرد ؟
جاسم : ليش ماتبيني شو ؟*
مهره : لاء بس اسآل ..*
جاسم : انتي متى تبين تردين بردج ..*
مهره حست انه زعلان : ججسسووومم !*
جاسم انصدم و وقف .. و تم يطالعها .. و هي مستحيه ححيل .. و باسها ع ***** ..*
جاسم خاز عنها و ابتسم .. اما هي ماعرف شقولكم.. !*
.
.
.
رآشد كان يالس ف سيارته .. و يطالع صورة شماسي ..*
راشد : من اول ماجفتج و انا حبيتج .. مادري لليشش .. مع انه قلبي كان مختار اختج ..! انتي اطيب عن ختج و غغييررر غير .. و تم يتآملها ..*
.
.
.
*ف بيت قوم ميره ف الصاله الي فوق .. كانت ميره يالسه اطالع التلفزيون .. دقايق و دش *مَروان اخو موزه ..'
مروان : مييرروه ..'
ميره : شو ؟*
مروان : النبات كلهن ليش ماسرتي عندهن ..
ميره سيده نشت و لبست شيلتها : ويبين متيمعات ؟*
مروان : ف بيتنا .. انزين اققولج وين خخلووف ؟*
ميروه وهي تنزل من الدري : بتلقااه ف حجرته ..*
و سار مروان ل حجرة خلوف و جافه يضحك ..'
مروان : شو فييك ي ولد ؟*
خليفه : ههههه تعال تعال جوف ..*
مروان بفضول : شششووو ؟*
و تقرب من خليفه و جاف الي ف التلفون : خخييييببببه !! متتىىى ههذذاااا و كيييفف !؟ ..*
.
.
.
تو قعاتكم ؟؟ ..*
*

بنت أإبوي 05-04-2013 10:24 PM

يسلموو ع البارت حبييته :ax:
امممم خخخ بعد ماشي توقعات
نتريا الي بعععده بفارغ الصبر << خخ لا تطولين علينا
يعطييج العافية حبيبتي :861:

Bora 05-05-2013 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أإبوي (المشاركة 1045503132)
يسلموو ع البارت حبييته :ax:
امممم خخخ بعد ماشي توقعات
نتريا الي بعععده بفارغ الصبر << خخ لا تطولين علينا
يعطييج العافية حبيبتي :861:

الله يسلمج ❤❤ ..
هههَ ليه ماشي توقعات !!
انشاءالله ماببطي عليكم ..
الله يعافيج حبي .. ❤ و انشاءالله اليون انزل البارت ❤

prsteg-ketbia 05-07-2013 12:30 AM

❤آلپآآرت روعهـ ونتريآج >>لا طولين علينا ☺❤


الساعة الآن 01:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227