![]() |
روآيتيّ آلثانية " لآ تزيده حبك زيآدة بتسبب مشكلةَ عوده " ♫♡ يا مليك القلب و اسعاده شوف وقتي بالغ سعوده لا تزيده قلبي جهاده عنده الدقات محدودة لا تزيده حبك زيادة با تسبب مشكلة عودة في الوريد ضاغط فؤاده ينفجر و يبيح سدوده يوم قلبي حبكم قاده في فوادك صرت مفنوده ما هقيت الحكم باعتاده غير شخصك طاغي وجوده سيدي يا سيد السادة يا مصوع فكري و موده سجل التأريخ ميلاده كأان ذاك اليوم مولوده ♫♡ السلام عليكم ورحمه الله و بركآته أولاً آحب آشكر أختي "سلامة" و بنات عمي "شجون و نايلة" ع تشجيعهم لي آني آنزل هالرواية http://fazza.ae/vb/images/smilies/s4.gif و إن شاء الله رح آستمر معاكم فيها ل النهاية صحيح آني للحين ما انهيت روايتي الاولى " مآ يطآوعَ طبعيّ قلبيْ آلعنيْد ولآ رضىَ بآلغدر قلبيْ يُوم صدّ♪ " بس من الحماس ما رمت آصبر و ما آنزلها http://fazza.ae/vb/images/smilies/0027.gifhttp://fazza.ae/vb/images/smilies/0021211.gif آبطال روايتيّ سيف و ترفة آتمنى آشوف فيهآ تفاعل الجميع و يليت الكل يحط رده و عند النقل يليت ذكر المصدر "سويرة الكتبي" بالنسبة للبآرتات كل خميس إن شاء الله بدأت الرواية في 4-1-2013 |
( آلبارت الأول) . . . آصعب آنواع الفراق ! فرآق شخص عشت معآه آحلى ايام العمر خذآه منك الموت مآ عاد يرجع رآح عننك " ي لييت كنت لها الزوج إلي تمننته , ي ليت سألتها عن ضيقتها عن حزنها و ألمها ماتت جدآم عييني , ي ليت ما صار اللي صآر يليت صآرحتني يمكن كنآ نلقى حل , يليت و يليت ما تنفع فات الفوت , هذآ أول يوم طبيعي لي بدونهآ و بدون صوتها انتهت أيام آلعزا ورديت لحيآتي الطبيعية " قطعت عليه حبل آفكاري الصوت إلي هو عايش عشآنة وضحى : باباتي صباح الخير سيف وطى كوب الكوفي ع الطآولة و فتح لها حظنه و ربعه صوبه و حضنهآ بالقو وضحى جآبلت آبوها : يوعآنننه باباتي سيف قآم ويهآ و دخلوآ المطبخ فتح الثلاجة فآضية ما فييها غير توست و جبن سيف : آممم تتريقين توست و جبن وضحى : لا اببا كورنفلكس حلاوة سيف : بعد كيف هذذآ وضحى : كورنفلكس فيه شوكولآ سيف يفكر : و آنننا من وين بيب هالكورنفلكس وضحى : دور سيف "آخخ بس لو هالخخدامة هنييه ستغغلت الععزآ و شردت" : خخلني ألقاها هالخدامة بكسسر راسها وضحى : لا باباتي آنننا احببها إلشا "اسم الخدامة" سيف تقرب مننها و قرصها ع خدها : شو رايج اليوم عشان خاطر البابا و لأنه ما يعرف وين الكورنفلكس و ما يعرف يسوي حلييب تآكلين توست و جبن وضحى : ابا حليب آشرب ماما قالت مب زين آداوم الروضة بدون حليب لازم حليب و انا اسمع كلامها سيف تنهد : الله يرحمها وضحى : بابا حبيبي لا تزعل شوف آنننا ما زعلت كثرك لأن اعرف ماماتي عنند ربها و هي بتدخل الجنة أختي ترفة قالتلي جذيه سيف بتسم وضحى مسكت الملعقة و الشوكة و تمت تدق ع الطاولة : ابا ريوق ابا ريوق سيف : آنزين آمري لله بحاول اسسوي و سسآعه كامله و جهر ريوق وضحى سيف بخقة : شقتي آبوج منو قدة سوآلج آحلى ريوق ف الدنيا وضحى تذوق : آعععع شو هذذا الحليب طعمه خايس سيف رفع حيآته : عيب تقولين عن النعمة آعع آنزين وضحى مدتله كوب الحليب : ذوقه سيف مسكه و ذآقة و بحزن : آفففف حتى حليب ما أعرف أسويلج وضحى قامت : خلاص بابا لا تزعل باكل ف الروضة أكلهم ححلو لا تزعل سيف طالعها وضحى : صدق اتكلم سيف طالع الساعة : عيل انا تأخرت عن دوآمي قومي يلا خلينآ نروح . . . سيف : عمره 26 سنه آبو ل بنت أسمها وضحى مرته متوفية و ماله حد ف الدنيا غير بنته , ريال ع قد حاله , متفهم و آحيانا عصبي بس قلبه طيب , طويل و حنطاوي بختصار هو كل ملامحه جميل و للحين يجذب البنات وضحى : 5 سنين ف الروضة دلوعة آبوها , ما تأثرت وآيد بوفاة آمها لآن كله تقول "آمي راحة الجنة" , جميله نسخة من آبوها . . . سيف يرد ع فونه : لآ تحاتي ... ما بتأخر ... المدير يآ؟ .... لا حوول ... ما عليك بكلمه انا يوم بي ... تسلم ... فمان الله مجابل بيتهم بيت بو خليفة خليفة : صصبآح الخخير سسيفوه سيف : آصغر عيالك سيفوه خليفة يآ لين عندهم و شل وضحى ودآر بها ووطآها : شو فييه مودك ججي ؟ سيف : تأخرت عن الدوآم يالله آلحين اكيد بيطردنني آففف فآضي له اننا و هاي الخدامة شردت ما عليييه بس ألقاها بكفخها تكفيييخ خليفة : تضرب الخدامة آفففا سيف : اسسكت آنا متوعد فييها ما عرفت آسوي ريوق ل وضآحي و بداوم المدرسة بلا ريوق شو اسوي "بحزن" كنت زوج فاشل و الحين اكتشف اني أب فاشل خليفة يحط إيده ع كتف سيف : خلاص انسى و سير الدوام , آنا بوصل ترفة المدرسة و خلاف بخطف وضحى لا تحاتي سيف بتسم له : مشكور وآيد و ركب سيارته و روح الدوام خليفة : يلا وضحى سيري زقري ترفة عشان نرووح وضحى ربعة بيت بو خليفة دخلت الصالة لقت آم خليفة و بو خليفة سلمت عليهم وضحى : ما اقدر اسولف بعدين المس ف الروضة بتقولي تتأخرين و ما بتعطيني جائزة أم خليفة بتسمت و وضحى ربعة ل حجرة ترفة و دقت الباب ترفة : منننو و لا اقققول اددخل اددخل وضحى دخلت عليها شافتها لابسة و خالصة : زين اننج مخلصة يلا خلييفة بيودينا ترفة وطت كراسها ع الطاولة و شلت شنطتها وضحى : ليش حطيتي الدفتر هننناك ؟! ترفة طالعتها و ببتاسمه : ها الدفتر مب مال المدرسة هذا الدفتر ارسم فيه وضحى : آبببا اشوف ترفة مسكت إيدها : مب الحين يوم برد من المدرسة بنشوف ربآعه وضحى : آوكي و نزلن تحت ووصل خليفة كل وحدة ل مدرستها . . . بو خليفة و أم خليفة : نآس طيبين ما يطلع مننهم الشين خليفة : البجر , عمره 25 , يشتغل ف الشرطة وسيم و شوي شايف نفسه و مآلج بنت عمه ظبيه روضة : متزوجة و مسافرة و يا ريلها يكملون دراستهم في سويسرآ عمرها 21 ترفة : آخر العنقود الدلوعة عمرها 17 ثانوية عآمه , لسانها ما يستقر ف حلجها ثرثارة أكثر وحدة ترمس , و تحب ترسم و رسمها ححلو . . . ف مدرسة البنات ترفة : هو جمميل جمميل بس تصدقن آحس ورآه سالفة آسما : و انتي شلج فييه خلي الريال ف حآله و لا تدخلين ف شي ما يخصج عليآ : لا يكون حآطه عينج علييه ؟ ترفة : لا لا عمره 26 و عننده بنت شو آبباه عليآ : بس انتي مب بالعادة تمدحين الشباب بس هذآ آشوفج آممره إلا تتمدحيننه ترفة : لا مب جي السالفة بس اقولكن يععني مالت عليكن تفكريكن غلط أسما : الله يستر مننج ترفة : بنته وضحى بعد كيييوت الله يحفضها تؤبر ألبببي حبيتتها تصدقن يوم ماتت أمها قلتلها روحت الجنة و حكيتلها عن الجنة من بعدها اببدا ما صاحت ع أمها بنت ذكية ربي يحفضها و بخبركن بعد أسما : ف خآطري اشوفها ؟ ترفة : بتشوفينها بتشوفينها ما عليج الايام ياييييه . . . بعد دوآم الروضة سيف " يا ترى وضحى ردت من الروضة , آكييد هذآ ما بيخلينني آطلع آيببها " قآم ل إستراحة الموظفين و اتصل ل خليفة سيف : مرحبآ خليفة شحآلك ؟ خليفة : هلآ سيف بخير الحمد الله آنته شحآلك ؟ جنك مب شايفني اليوم سيف : تبى الصراحة متصل مب مشتاق لك آببا اتخبر عن وضحى آخاف محد يابها من الروضة , ما اقدر استأذن من شوي لاقلي بهدلة مرتبة من المدير خليفة : هههههههههههههه آناا آقول عقب الدوآم تسير مكتب الخدم سيف : جننه بيبولي خدامة ف يوم و ليله و بعدين لازم وضحى تختار و يآيه بعد تعرف وضحى لازم وحدة شكلها يفتح النفس و لا ما تببآها و تتعقد مننها خليفة : ستويت تتحرطم وآييد سيف : لأن وآييد فوق راسسي آفففففف خليفة : سجل عنندك رقم ترفة بس يويلك جان غازلتها سيف : طع و يآ ويييهك فآضي للمغازل آنننا آغازل يههال ها إلي قاصر خليفة : آخخ بس لو تسمعك تقول عننها يآهل سيف : هههههههه آنزين يلا عطني الرقم بالي عنند بنتي !! خليفة : 050........................ سيف : آنزين مشكور مع السلامة و سكر ف ويهه و اتصل ع الرقم بس محد رد و رد يتصل مره ثآنية سيف : آلو ؟ ترفة : و الخخيبة تخخيب هالصصوت يالمغازلجي إلي ما تستحي ع ويهك تتصل ع أرقم البنات "سيف بعد التلفون عن أذننه من صوتها العالي" ما عنندك خوات الله يبلاك بواحد يتصل ججي ع خوآتك عشان تتأدب يا قيل الأددب !! سيف قاطعها : سممعي ترفة : جججب ما بطول الرمسسه وياك وآيد لأني ما أحب ارمس قليلين الادب و سكرت ف ويهه سيف " هببب هب لسسان علييها صدق آنننها ياهل حتى ما عطتني فرصة آرمس " ورد آتصل ما ردت و رد بعده و اتصل و ردت ترفة : آنتت ليش ججي ما تستتحي ع وييهك و لك عيين تتصل صدق شباب هالززمن ما يأثر فييهم الهزآب حتى كلمة قليل آدب ما تأثر فييكم "سيف يحاول يرمس بس آممره ما تعطيه فرصة " الله يرحم الزمن الماضي سيف : حسستيني عمرج سبعين ترفة : آصص و لا ككلمة و ا اتصصلت مره ثاننيية بودي رقمك الشرطة ناس ما تستحي سيف : ترفة سمعي ترفة : تععرف آسسمي وآفضضحآه طلعت قليييل آدب من نوعييية قويه بعد و سكرت ف ويييهه سيف " لا حول و لا قوة إلا بالله , آنننا كيف بقدر آرمس هالببنت الله يسامحك يا خليفة جان اتصلت و فكيتني , بعد تقولي قليل آدب من نوعية قويه " و طرشلها مسج مكتوب فييه "ترفة آنا سيف آبو وضحى !!" عند ترفة ترفة : هئئئئئئ و آلخخيبة فتضححت فتضضحت وضحى : منو طلع قليل الأدب هذذآ ترفة : آخخخ يا وضححوه "تضرب يبهتها " طول عممري غبييه و مآ آفكر وضحى : منو آنزين ترفة بصرااخ : آبوووج وضحى : لا و الله و تقولين حق باباتي قليل آددب ترفة : آنززين آننا شدرانني آنه آبوج آكييد متصل يتخبر عننج آما سيف قال ما بتصل بتريآها هيه تتصل و ترفة سيدة اتصلت ترفة : و الله و الله سسيف ما كننت آعرف آنننك آنتتته تعرف من فتترة واحد قليل آددب اتصل آونننه مغلط "سيف ف خآطره آنزين يمكن صدق مغلط" سسخيف آننا حسيت آنننه مب مغغلط هالزمن ما منننه آمان سيف : ترفة ؟؟ ترفة : و الله و الله السموحة مب قصدي آقولك قليل آدب ممآ آدري ممآ آدري كييف طلعت منني صصدق آننني سخيفة سيف " يآ كثثثر ما تتحرطم" : مو مشكلة ععآدي !! ترفة : يعنني مآ ضايقت ما شلت ف خآطرك آدري مضآيق "ما عرفت شتقول" بس شسوي ضروري جي آتكلم يعني آنت تعرف يعنني آن ججي يعني سيف ف خآطره يضحك عليها بس ماسك نفسه : بسألج يبتيها وضحى ؟ ترفة : لا تحاتي يبتها و تغدت و كل شي الحمد الله انت لا تفكر سيف رتآح : آوكي ريحتيني مشكورة ترفة ترفة : آلعفو وآجبي يايه ترفة بتكمل رمستها بس قآطعها : يلا ورآييه شغل و مشكورة مره ثانية مع السلامة و سكر الخط و يلس يضحك "و الله هالبنت مب طبيعيية" |
(البارت الثآني) . . . ترفة بصراخ : ياييييه يا آمايه يايه يعني مليون مره قلتلج نآديني بإسمي مره وحدة ترى و الله آسمع لا تنآديني سبعين آلف مره كم مره بقول مآ آحب حد يكرر آسمي آم خليفة : آنزين آم لسان تعالي الحين ترفة قامت و سارتلها آممآ وضحى تذكرت الكراس إلي فيه رسومات ترفة مسكته و تمت تشوف الرسمات كآن رسمها عججيب ترفة دخلت و هي شالة السماعات الكبار وضحى : حق الشو ها السماعات ترفة غمزتلها : بنلعب لعبة وضحى تحمست : شو هي ؟ أم خليفة من ورى ترفة آننا هالسماعات ما عقييتهن ترفة : آآآ آنا الصراحة تلومت و رديتهن آمي ما يصير جي دافعه عليهن فلوس انا و تفرينهن و الله ما يصير آم خليفة : هالمره بكسرهن ما بفرهن إن سمعت صوتهن ترفة : لا تحاتين بس بيوودهن ما بتسمعين ششي موليييه آم خليفة بشك : بنشوف و طلعت من الحجرة آما ترفة صدت صوب وضحى : آبوج متى يرد من الدوام وضحى : ما آعرف ترفة : تذذكري وضحى إلا ججي : يوم تروح الشمس ترفة : عيل قومي نسير بيتكم عن تي أمي و تكسر السماعة ع راسي وضحى : يييلا ترفة عطت وضحى كتآبها : شلي هذآ وايد و سآرن بيت سيف و دخلن حجرة ترفة و شغلت السماعات على أغاني أجنبيه و الصوت عآلييي شال البقعة و هي تآكل شيتوز و تحفظ جغعرافيا وضحى تتعدل جدام المرآيه سيف دخل البيت "شو هالصوت فاتح ديسكو آننا" كآن الصوت ف حجرة ترفة دق الباب محد سمع دق مره ثانية بعد ما ينسمع و دق بقوة و وضحى سمعت و سكرت السماعات ترفة : ليش سكرتتي ؟؟ وضحى : حد يدق الباب ترفة حطت الشيله ع راسها و تحجبت عددل و فتحت الباب و يوم شافت سيف سكرت الباب آمما سيف من ورى البباب ماسك ضحكته ع شكلها يوم شافتته ترفة طالعت وضحه "لازم آفتح له الباب عييب سكرت ف ويهه و الله اني غبيه ما أفكر "و ردت فتحت الباب ترفة : و الله و الله آن ججي ما آدري كيف سكرت الباب سيف عشان يسكتها قاطعها : كله من الهوى دوم ججي يصير آمما ترفة حست آنننه يجذب : سبحان الله كيف الهو بيسكر الباب و الدريشة مسكرة عطني تفسير منطقي ؟ ترى جي ما يصير آببدا عبالك ياهل اننا سكرت البباب سيف ف خآطره " يآ كثثر ما تتحرطم" : آنزززين ؟! سيف طالعها ماسكة كتآبها : و انتي تدرسين ما شاء الله ترفة : عآد آنت تدري آنا ثانوية عامه لازم ادرس وآيد و جي , بس و الله جببدي لايععه , آصلن خلاص انا قررت ما آدرس جآمعة لأن آخاف ع وضعي الصحي و النفسي ما آظمن ما يطلع لي الشعر الأبيض "تقصر حسها" بيني و بينك آبرك لي العرس حوآطه و سفر سيف : هههههههههه " الله يعيننه سعيد الحظ إلي بياخذج ع لسانج , سبحان الله تدرس ف الديسكو إلي فاتحتنه " وضحى : بابا سير برع لو سمحت هذا استيديو بنات يعني عييب سيف : هههههه آوك آسف قآطعتكم و طلع من الحجرة و آذن العصر و صلت ترفة و وضحى تطالعها ترفة عقب ما خلصت الصلآه قآمت تعدل شعرها جدآم المرآيه وضحى : ترفة ترفة : همم ؟ وضحى : شو دعيتي ؟! ترفة صدت صوبها: و انتي شدراج آنني دعيت ؟! وضحى : آمي قالتلي انها يوم ترفع إيديها جي "تسوي نفس إلي يرفعون إديهم يدعون " تكون تدعي شي عشان الله يحققه ترفة : دعيت لننآ كلننآ نعيش بسلام و سعآدة وضحى : مره ثانية لا تدعين لي دعي ل أمي ترفة بتسمت بحزن : بدعيلج آنتي و هيه ع آلعشآ دخل سيف شال آغراض من الدكآن وويآه خليفة وضحى : يايبين آككل ؟ خليفة : لآ بنسوي آكل ترفة قامت بحماس : بساعدكم سيف : آممم بشرط ترفة : شو ؟ سيف : ما تتكلمين ترفة : يعني شو فييها لو تكلمت ما فيها شي بالعكس بيكون الشغل أحسن و بنتشاور ف أشياء واحد و الله ما فيها شي انزين ليش تباني اسكت خليفة : هههههههههههههههههههههه ترفة طالعت خليفة بنص عين سيف طالع خليفة : مفقود الأمل من أختك ترفة : ها ها شو قلتله آكيد رمستوآ عنني , آصلن ععآدي فدآكم ذنوبي روححن زآييدآت سيف : من الططرب إلي تسمعيننه زآيدات ترفة طالعته بنص عين : يعني ما أساعدكم سيف بتسم : خلاص آوكي وضحى : لا و الله و انا شو آسوي ؟؟ سيف : شوفي وضآحي بنسوي ثلاث معكرونات و انتي بتكونين الحكم وضحى : كيف يعني خليفة : يا حبيبتي يعني بتذوقين من كل معكرونة و بتقولين منو الأحلى ترفة وآثقة آنها بتفوز : و إلي بيفوز شو له ؟ سيف : نقرر الجائزة يوم نعرف منو الفايز ترفة بتسمت : آوككي و كل وآحد بدى يشتغل ف المعكرونة مالتته و كل وآحد واثق آنننه بيفوز آما وضحى تتأملهم يوعآنه تبى تآكل أي شي المهم آكل شوي و رن فون خليفة خليفة : آششش لحد يتكلم "ورد" ههلآ ظبيتتتيّ ترفة : و آلححب تتصل 24 سآعه خليفة : كيييفها حلالها سيف يطالع خليفة مبتسم : عاش الرومنسسي خليفة : حيآتي خلج شوي ع آلخط "يطالع سيف و ترفة" ياويلكم إن شفتوآ خلطتي غشاش إلي بيشوف دقآيق و برد و روح عننهم ترفة : قال دقايق قال , ججذآب هذا يرمس ظبيووه سآعات ف اليوم عننبوه ما يعيفون بعض حششى الله لا يبلاننآ ! سيف : ههههههه و انتي شلج فييه خليه يرمس حبيبته ترفة : حبببه برص بس أنا آقول ججي عشان الرصيد وآيد يصرفون فلوس سيف : فلوسج و لا فلوسه ؟ ترفة : آكييد فلوسسه بس يوم بسير المول بيقول ما عنندي فلوس ! سيف : ططآع بشو تففكر ! , صدق يآهل ترفة : لا تققول يييآهل آنننا عز شبببابي ما بيننآ غير 9 سنين شي ععآدي يعنني سيف : هه حآسسبه بعد ترفة تلبكت : يعني جي يعني آكيد ينعرف يعني سيف بتسم و بصوت خفيف : هبببله ترفة : هآآآآ ؟ سيف : ما شي وضحى : بابا كيف انت ما تعرف تسوي حليب تعرف تسوي معكرونة ترفة : ههههههههههههههه كششفوك مسولننآ فيها الطبباخ سيف صد صوب ترفة : لا تضحكين المهم نشوف منو إلي بيفوز ترفة : يعني مبيننه يعنني آنا الي بففوز ما شاء الله الببنات دوم يفلحن ف الطبخ ع الأولاد و ها شي آكيد يعنني سيف : ههههههههههههه "آسميههآ آم لسسآن يا كثثر ما ترمس" ترفة تطالع إلي سوآه خليفة سيف : ههآ شو تسسوين ؟ ترفة فزت : آططآلع بس سيف : غشاشه وحدده ! ترفة : آصصلن شكل ما يفتح النفس للأسف سيف : عآدي نحن قلننا الطعم مب الشكل ترفة : آلمهم مب ححلو سيف بتسم "تدخل القلب هالبنت و الله آعدها نفس بننتي نفس الييهال الله يسعدها" ترفة يايه تآخذ طمام بس سبقها سيف و حط إيده ع الطماطه و حطت إيدها فوق إيده و حست بقلببها يدق بسرعة و فورا خوزت إيدها ترفة : آصلن هالطماطة حسيتها معفنة سيف يقص الطماطة : و الله شكلها احس طماطه فالسوق دقايق و دخل عليهم خليفة خليفة : ها آنجزتوآ شي سيف ببتسآمه : بتذوقون آحسن معكرونة ف الامارات ترفة : بس أنا بتذوقون عنندي أحسن معكرونة ف العالم "طالعة سيف بتحدي" سيف طالع ترفة : بنتي هاتيلي الملح إلي عنندج ؟ ترفة : نععم نععم ؟ سيف ببرآئه : هيه حسبت بنتي آنتي ترفة حست بقهر مآ تدري ليش : آستريح لا حسبة بنتك و لا ششي عننبوه الفرق بيننا إلا 9 سنوآت خليتني بنتك , بعدين عنندي آبو لا تععدني بنتتك سيف قآطعها : السموحة منج ترفة خآنوم آنتي حسبة آمي ترفة ببتسآمه بيآخه : لآآآآآآآه ؟ سيف : خلاص حسبت آختي ترفة : هي ججي آوكي و بعد عشرين دقيقة كل واحد خلص معكرونته و حطها ع الطاولة خليفة : تذوقي آنسه وضحى وضحى تذوقت كل معكرونة و كل ما تتذوق وحدة تحس بلوعه و يبين ع ويهها و عقب ما خلصت طالعتتهم سيف : ها منو الفايز "يأشرلها علييه و يغمز لها" وضحى : بابا ما بغش آنننا خليفة : اسسميك يالننذل ترفة : يبى يغش بعد ونعم الأب بصراحة وضحى : معكروناتكم هذذي المعز ما بتاكلها آوكي كل واحد يتجدم و يذوق معكرونته و معكرونة الثاني خليفة : كل وحدة طعمها اخيس من الثانية ترفة : مالتي شكلها حلو انزين ليش جي طعمها سيف : انتي بالذات معكرونج لا تععلييق الصرآحة شوي و دخلت سعيدة "بشكآرة بو خليفة" شآلة ف إيديها صحن ترفة : ححي الله الغغالييية بنت بنقلاديش ففديتتج آنننا دوم ييتج تسعد ىعماق قلبي و بطني الله لا يحرمننا منج سعيدة بخقه : آنتوآ سوي معكرونة حتى اننا سسوي بس مال آنننا آهلى اكييد "طالعة المعكرونة" هرام هدا معكرونة ودي حق غننم آلكل ضحك عليييهآ وضحى : شوفوآ آننا باكل معكرونة سعيدة و انتوآ كل واحد يآكل إلي سسوآه الكل : لا و الله تعشوآ آلكل معكرونة سعيدة كان طعمها لذذيذ عبروآ الطبقة كآمله و خلاف ترفة شلت وضحى و سبحتها و غيرتلها بجآمه و خلتها تترقد و يوم رقدت نزلت تحت ترفة وقفت عند آخر دري شافت سيف و خليفة يرمسون تمت تسمع شو يقولون سيف بحزن : ف نوآحي هالبيت لي ذكريآت وآيد ويآههآ "طالع خليفة" تصدق ما كنت آحس بمشاعر طول الفترة إلي عشناها رباعه مع ان زواجننا دام 6 سنوآت بس ما حسيت بالحب البنت الوحيدة إلي حبيتها بعد آمي الله يرحمها هي بنتي آننا ظلمتها وآيد خليفة : آنسسى خلاص لا تفكر هيه ما تبى مننك غير الرحمه سيف : زواجننا كان تقليدي ما شفتها غير يوم الملجة , حاولت آحبها آكثر من مره أبا اخليها سعيدة ما قدرت , كننت ع اتفه شي آعصب و اسوي مشآكل خليفة : كل شي خيره سيف ببيآخه : قصدك موتها خيره خليفة : لا تعكر نفسك ما تبى منك غير الدعاء سيف يتنهد : الله يرحمها خليفة : آممينَ , و انت بعد فكر تكمل حيآتك تزوج مب تيلس جي آنت لازم تتزوج ع الأقل إذا مب عشانك عشان بنتك سيف يطالعه : تبآني آظلم بنت الناس , كففآني ظلمت وحدة مابا آكرر إلي سويته , ماتت بسرطآن و آنننا آخر من يعلم بمررضها ترفة حست بحزن كبير و ف خآطرها "يليت فينني آشل لو شوي من الحزن إلي ف قلبك " ترفة تتجدم : تصبحون ع خير آنننا بسير آرقد سيف ببتسآمه و قآم : و انتي من آهل آلخير , مشكورة وآيييد ع إلي سسويتتيه و الله مآ آعرف كييف آردلج الججميل ترفة : شوف ماابا ششي مننك آصلن ما عنندك شي آنتتته "ف نص جبهة سيف" بس شي واحد لا تقولي انتي شرات بنتي لو سمحت يععني آنا شرات آختك يععني سيف : هههههههههههه ي حببج لرمسسه عآد آنتتتي خليفة : ططول ححيآتها تتحرطم و ترمس آمممره ما تسكت نسى ترفة : آصلن حمدوآ ربكم تسمعون صوتي العذب , يلا خلاف بنسى الرقآد خليفة : و انا بعد مروح يلا فمان الله سيف : فمان الكريم ووصل خليفة ترفة للبيت ترفة : شو ما بتدخل آنته خليفة يحك لحيته : لا بروح ترفة : لا و الله , تبى آمي تحاتيك فليل , هذذا آنته ما يهمك ششي , ترى و الله جي ما يصير خليفة حط آيده ع ثمها عشان تسكت لأن صوتها عالي : سمعتي الفريج ككله و يآ هالويه ترفة بصوت خفيف : آنزين لا تروح حرآم آمي بتقعد تحآتيك آنت تعرفهها خليفة : بسير عنند ظبيه من زمآن ما شفتتها ترفة : و الله آننننكم مخخبل خليفة : عادي حلالي حرمتتي بشوفها من متى ما شفتتها ترفة : آونننه من متى ما شفتها ؟! , آظن من يومين شآيفننها مالت عليكم ان شاء الله خليفة يضربها ع جتفها : خلآص ععآد دخخلي دآخل "وروح عننها لأنه يعررفها بتيلس تتحرطم كآلعادة يعني" . . . |
ويـآاج فكل روآيآتج ونايس الروآايـه شكلـهآا ححلوةة .. امم بس لو تخلصين ما يطآوع وتبدين فهذي أحسن عشآن يكون الهامج موجهه لرواية وحدة وما تتشتت أفكآارج .. =) |
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته نزلتلكم آول بارتين من الرواية ل تعريف الشخصيات بس ! آتريونيّ آلبارت اليّاي يوم الخميس بإذن الله http://fazza.ae/vb/images/smilies/s4.gif MY Twitter : @Sweera_Alketbi |
اقتباس:
آشكرجّ عزيزتيّ من هالناحية لا تحاتينَ منظمة آفكآريّ :oi-o: |
حبيييت الرواااية بس عندي ملاحظة او تدخلين فالاكشن وتتركين السرد يكون افضل عسب نعرف احداث الرواية اكثثر ويععطيج العافيه |
روعهههه استمري بس مب جنه وايد الخميس |
السلام عليكم وًرحمه دوومج مبدعه مأششاء الله عليج 😘 حبيت الروايه وااايد والشخصيات بعد بانتضار التكمله ❤ |
جناااااان الروايه خصوصا ترفه عيبني اسمها بدلعها ترووف ام لسان خخخخ وسييف شكله جنتل مان يعني الروايه بشكل عام طرطرييييشن استمري بالتوفييييج غلااي تقبلي مروري :$ |
روووووعة الروآيييية دومج ممبدعة حبيت اسم ترففة نتريا البببارت الييآي |
اقتباس:
الله يعآفيجّ نورتي الرواية |
اقتباس:
آشكرج ع ردج و آتمنى تدوم المتابعة :wrd: لا مب وايد |
اقتباس:
و عليكم السلام ورحمه الله و بركاته تسلمين من ذوج إن شاء الله يوم الخميس :eh_s(1)P: |
اقتباس:
نورتي عزيزتيّ , آتمنى تدوم هالمتابعة |
اقتباس:
مشكورة من ذوقجّ , آتمنى تدوم هالمتابعة الخميس بإذن الله |
البارت عجيب هههههه و ترفه عجييييبه احلا شي يوم تتحرطم هيهيهي و سيف و و ضحى الله يعينهم و احس سيف بيحب ترفه يمكن ههع و خليفه هههههه 24/7 ويا الحب هههه و و بسس يسلموووووووووووووووووو |
البارت اليوم |
اقتباس:
نورتيّ و آتمنى تدوم هالمتآبعة |
اقتباس:
|
وين الباارت طولتي اليوم الجمعة ! |
آدري لازم البارت يكون آمس بس م كتبته كآمل آعتذر منكم و إن شاء الله هالشي ما بيتكرر دقآيق و آنزل البارت |
( آلبارت الثالث) . . . سيف يطالع كل مكان فالبيت كل مكان له ذكرى سودآ ف حياته ندم عليها سبعين آلف مره . . . وصايف بهدوء : سيف شفيك مضايق ؟! سيف : آووووف آووووف يعنني الواحد ما يرتاح فهالبيت وصايف : خلاص لا تعصب شربلك شاي و روق "مدتله كوب شاي" شل الكوب و جبه ع الارضية سيف و الشرار طالع من عيونه : ها شرايج الحين كمم مرره بقولج يوم اضايق ما ابيي اشوفج تنرفزينني اككثر تيبيلي الضغط وصايف بلعت ريجها . . . "يليت ما كنت جي يليت تغيرت بس خلاص فات الفوت راحت و انا الخسران انا الي بيبقى ضميري يعذبني طول السنين " . . . ظبيه : يبت لي المرض يا حممار متتى بنعرس عييت استعييل انتته بعد خليفة : ترانني ايمع فلوس عشانا شو تبيني اسوي آكصر من جي ظبيه صدت طالع البحر : صارلنا سنتين مالجين مليت آننا خليفة صد صوبها : مليتي مني ظبيه : مليت و انا انتظرك تعبت تعبت حس فيني خليفة بحزن : ما بيدي شي ظبيه : لو ابوك ساعدنا كنا عرسنا خليفة قاطعها : مابا مساعدة من حد آنا إلي بعرس مب ابوي ظبيه : آبوك يكره ابوي مع اننهم اخوان شو وراهم ما سألت ما عرفت !! خليفة قام : خلينا نروح بس ظبيه : آصلن انننا مابا القعدة وياك واحد سخيف خليفة : سخيف يوم خذتج و سبقته ل السيارة . . لبست مخورة حمرا و لمت شعرها و حطت جحال فوق عيونها و قلوس و طلعت لقت آمها تبخر البيت ترفة : يا حححلات ريحححة هالببخور الغغاوي أم خليفة : ها الرماسه نشيتي ترفة : امي لا تسميني الرماسه لوعععه الاسم , المهم عطيني ببخر عننج أم خليفة : مينونة آنا اعطيج مب انتي المره الماضية جابه الفحم ع الارض ما ادري بشو تفكرين ترفة : هههههههههههههههههههه ما تنسسين آنتي امي ما شاء الله علييج ترفة سارت حجرة آخوها خليفة و دقت الباب : الججمعة اليييوم نش ما رد فتحت الباب و دخلت طالع الحجرة كلها فوضى فتحت الستارة و يت الشمس كلها ع ويه خليفة خليفة : إييييييه برقد طلعي برع !! ترفة : يلا قوم ما شي رقاد خليفة : صكري الستارة ترفة بعناد : ممابا خليفة : آووففف لا ليييل آرتاح فيييه و لا صبببح آُقدر آرقد فييه ترفة : ما اظن انا ضربتك ع ايدك و قلتلك روح عند ظبيوه , ترى هلها لو يدرون ما بيسكتون و انت تعرف نواف زين ها برووحه عله خليفة قاطعها لأن يعرف لو ما رمس يتم تتحرطم لين عقب ساعة : مب نواف العله انتي العله ترفة : ابوي اليوم عازمنهم عندنا بتي الحب ما تبى تشوفها "غمزت له" خليفة صد الصوب الثاني ترفة : شفيكم اكيد مضاربين ؟! خليفة : عبالها براضيها اليوم ف الأحلام ترفة تنهدت : انتوا دوم نفس الحاله متى بتعقلون لازم تسون مشاكل من اتفه الأشياء خليفة قام بسرعة و طلع ترفة من الحجرة و قفل الباب و ما عطاها فرصة تقول كلمة خليفة : رغآآآآييه بشكل مب طبيععي هالبنت و طاح كمل رقادة . . . وضحى : باباتي سو لي شعري سيف يعدل غترته : و انا شدراني وضحى : ما تعرف شي "تعد ف صبوعها" لا تطبخ و لا تسوي شعري و لا شي سييف يطالع شكلها معصبة و يضحك : هههههههههههه وضحى : بااااااباااااااااااه !! سيف : يا ويييل بابا مننج شدراني اننا ما اعرف لو اعرف بسوي لج سيف باس راسها : كلتي الريوق إلي يابته سعيدة وضحى هزت راسها بإيجاب سيف : انا الحين رايح وضحى قاطعته : لا لا تروح عني سيف : بصلي و بتغدا بيت بو خليفة عازميني و بي وضحى : بسير عند وضحة آنت ما تعرف تسوي شي . . . ظبيه مادة البوز شبرين سلامة : حوووه شففيج آنتتي مادة البوز شبرين ظبيه : خخخلوووووف سلمى : و انتوآ دوم نفس الشي لازم تضاربون سلامة : تدرين لو انتي تخفين حننه عليه بيمشي كل شي تمام سلمى : لا خلييها تححن جي بيبطي علييها "سلمى طالع ظبيه" حني حني ظبيه قامت : راسي يعورني مب فاظية لكن بسير بقرآ سورة الكهف ابرك لي سلامة : سيري مب منج مننا نحن عطيناج ويهه و سوتلهن ظبيه طاف و روحت و دقايق و دخل عليهن فهد فهد : شفيه نواف طالع معصب سلامة : مب يديدة يعني دوم جي سلمى : الله يعين العنود لو انا مكانها بذبحه بالسجين سلامة : خيييبهه مججرمة سلمى : كفج سلامة "آوننه بتسويلها كفج ردت عنها " : حمار يلفج فهد : آخواتي العزيزات سلمى : عيون اخواتك سلامة : قلب اخواتك فهد : انتن سخيفات و روح عننه سلمى "صدت صوب سلامة " : تشوفين جبهتي سلامة ضربتها ع جبهتها و شرت سلمى : آخخخخخخخ يااااااااااا حممممممممممارة أم نواف : و الصصدعة يييلا تزهبببن بنسسير بيت عممكن . . . عائلة بو نواف بو نواف : دوم مسافر عند حرمته اللبنانية و ما اي البلاد إلا ف المناسبات أم نواف : راعية بيت طيبه نواف : 26 عصصبي واييد و ما فيي ششي يرضية متزوج العنود عن حب كانت ربيعة ظبيه بس علاقتهم دايما متوترة العنود : مرت نواف طيبه وآيد و هاديه و تحب نوآف و ما عندهم عيال مع انه من 3 سنين متزوجين فارس : 24 عزابي حياته الحوآطه و الكشتات و ما يحب اليلسه ف البيت و سوالف و راعي مقالب ظبيه : 22 سنة مالج عليها ولد عمها خليفة تحبه وآيد بس عنيد بالقو و ما ترضى بإي شي "عنيدة و مغرور الله يعين" سلامة و سلمى : 19 آول سنة جامعة راعيات سوالف و ربشة . . . سعيدة: شو في ترفة ؟ ترفة : آخخخ يا سعيدة و الله انا ما في معلوم شو في سعيدة : مجنون انتي ترفة طالعتها : ها عاششو محد غييرج مينونة بشاكير آخر زمن سعيدة : انا بشكارة اخر زمن انتي بنت آخر زمن ترفة : هي انزين عيل بنت آول زمن سعيدة : روح روح برى مطبخ انتي زيادة قرقر ترفة : و الله انتي بعد قرقر زيادة وضحى دخلت مبوزة ترفة صدت صوبها : آففا شعننه زعلانة شفييج ؟ ترفة : باباتي ما يعرف يسوي شععري ترفة : ههههه انزين حليله شدراه ريال سعيدة تقلد ترفة : حليله شدراه ريال ترفة : ججب انتي سعيدة : شو هادا جب انا سيم سيم ماما مال اننتتتي ترفة : آححلفي انتي بس قامت ترفة و مسكت إيد وضحى و ودتها فوق تعدل شعرها . . . سلمى : لآ لآ ما آحببببك راشد بحزن : صدق سلمى : ليش ما يت تخطبني تععبت و اننا اترياك راشد : ليش ما فيج صبر سلمى : ستوالننا سنة نحب بعض ع الاقل آخطبنني و الله اموت فييك انا راشد : توج ما تحبيني سلمى : ججب انت تعرف شكثر آغليييك راشد : تغليني بس سلمى : امووت فيييك و قسم ما اقدر اعيش يووم بببلاك راشد : فدديتج حييآتي و انا ما استغغني عنج الله لا يحرمني مننج سلمى : و لا مننك حبيبي راشد : من زمممان ما قلتيها سلمى ستحت : يلا لازم اصكر انا ف بيت عممي الحين راشد : خلج وياهم يلا فمان الله سلمى : فمان الكريم و صكرت عنه و سارت يلست عند البنات سلامة همست لها : ها رشودوه سلمى : أصغر عيالج تقوليله رشودوه سلامة : آونننه البقرة ما ترضين علييه , و الله اننج صدق بقرة ياخي حسي تراه يقص علييج سلمى : ما لج دخل سلامة : ما بددخل انتي حرره ف إلي تسوينه سلمى : غصبن عنج انا حره سلامة سوت لها طاف : هييه صح ترفوه توني شفت واحد غريب دخل ميلسكم بس ما دققت علييه ترفة : طوييل و آبيض و جمميل سلامة : اهبببب ها ريييلج جي حافضتنه ترفة : لا بو وضحى هذا سلامة : يخخبل ما يبين علييه انه عود ظبيه : سلامه شفتي خليفة داخل ؟ سلامة : هيه كان داخل و يا هالجميل ترفة طالعها بنص عين : اسمه سيف سلامة تقرصها : عترفي ؟ ترفة : بشو سلامة : قولي قولي إلي ف خاطرج ترفة : لا لا لا تفكرين شي منني منناك تدريبي مب راعية هالسوالف فديتتني ميودة الحب و هالسوالف حق رييل المستقبل سلمى : قصدها فهوود ترفة : يهههبي سلمى : جب اصلن لج الفخر لو خذتيه فديته ترفة : هيه هيه ها إلي قاصرني اتخبل فوق ما انا خبببله سلامة : الاعتراف بالحق فضيله ظبيه : وين وضحى الجميلة ؟ ترفة : قاعدة ويا امي و خالوه و خذتن السوالف لين العصر سلمى : ظبوي توني شايفة ريلج هنييه ركب فوق ترفة : اكيد سار يرقد ظبيه : ترفوه زقريه خليه ينزل برمسه بليز ترفة : ها بدييينا تضضاربو و بعيد "تقلد صوت ظبيه" ترفوه زقرية , مالي ددخل فيكم دقوا راسكم ف الطوفه ووووووووالللللللللله سلمى : الراديو قولي بس ما بزقره و خلاص ما يحتاي ها كله ترفة : جب جب انتتتتي اممي تقولي الرماسه و انتي الراديو جننكن انتن ما ترمسسن مالت علييكن سلامة : حد يقول لأمه مالت ترفة حست ع دممها : آوووه صدقي سلمى مب آمي فدديتها ظبيه : ترفة سيري و الله ابيييه ضروري لازم نتكلم ترفة قامت و اشرت بإيدها : هاه اخر مره ظبيه بدون نفس : إنزين إنزين ترفة سارت عند خليفة و فتحت الباب بدفاشه كان يالس يلعب ب فوننه خليفة : انتي متى بتستوين نفس الناس ترفة : لا تحسسني انني يايه من المرييخ حمد رببك ان الشيخ تتترفة يايه لييين عنندك تزققرك خليفة قاطعها : شتبين خلصيني ترفة : ماباك انا ظبوي تباك خليفة : شتبي ترفة : تقولك انزل تحت خليفة : بشكار ابوها انا متى تباني اسير لهها قوليلها ما بينزل ترفة : ترى جد جد مماله دداعي إلي تسسويه آووكي !! خليفة : عييل إلي هييه تسسويه خخلي آببوها ينفعهاا ظبيه دخلت : هييه بينفعني اببوي خليفة بإستهزاء : مبين حتى الاستئذان ما علممج ظبيه : كييفي حجرة رييلي ترفة طلعت من الحجرة خليفة : شكثر تحبين المشاكل ظبيه بضيق : منو قالك احب المشاكل اننا تععبت ترى دايما ربيعاتي يسألوني متى عرسج و متى عرسج آنت مب حاس فييه خليفة قام : لا و الله و انا اشتغل ليل و نهار و آخر شي تهتمين ل رمست ربيعاتج ظبيه : غصبن عنني آننا بنت خليفة : خخلي خقتج تننفعج آنززين ظبيه تقربت منه : أنا أعرف و متأكدة أنك تحبني و بتحمل و بصبر هالممره خليفة : دوم نفس الرمسه ظبيه : قلت بتحمل و بصبر خليفة يطالعها ظبيه بحماس: شو رايك نشرد بعد اليوم من البيت خليفة : دوم العيد برقد وراييه دوام ظبيه : عاني عشاني خليفة : لا تحنين تسوين لي ظبيه بعد مب قاصر ترانني ظبيه : آووووووووووووف خليفة باس راسها و مسك إيدها : يلا خ ننزل تحت . . . ترفة : شتقت لج وآيييد رووآض بسكم من سويسرا رددوآ روضه : آففففف لوعععه هنننننيه كله آرسسب ترفة : آنتتتي مبب ويييه دراسسه آصلن روصة : حسسيتي ترفة : ههههههههه من زززمممان روضة : يلا ترفوه انتي ما عندج سالفة باي و صكرت ف يههآ ترفة طالع الفون : هذي سكرت ف ويهي وضحى : هههههههههههههه ترفة قفطت : ما يضحك وضحى : ههههههههههههه ترفة : بسس عااد وضحى : انزين شو رايج برسمتي ترفة طالع : آمممم خلي مسكتج للقلم خفيفة عشان تتقنين آكثر وضحى طالعها : يعني مو حلو ترفة : لا حيياتي آممبلا ححلو واييد ! وضحى بتسمت ترفة : وضآححي بسير شوي و برجع كمملي رسم وضحى : وين ؟ ترفة : قلت شوي و برجع و طلعت من الحجرة و عيونها ع حجرة سيف و وصايف "سيف محد ليش ما ادخل و اشوف شو فييها " فتحت باب الحجرة بهدوء و هي تذكر . . . قبل خمس سنين أم خليفة : حبيبتي ترفة ليش ما سرتي تسلمين ع وصايف يبابت بنوتة ترفة : صدق ؟؟ أم خليفة : يلا سيري سلمي عشان تشوفين البيبي و طلعت من البيت بسرعة و بدون شيله كان عمرها 13 سنة وصايف : ههلآ حبيبتي ترووف ترفة : لا تقولين تروف وصايف : انزين و انتي كله دمج حار ترفة بستهبال : لا كله بارد وصايف بتسمت بسخافة ترفة : وين البيبي ؟ وصايف : بتشوفينه بس بشرط ترفة : شو هو ؟ وصايف : حبيبتي ما يصير تطلعين من البيت بدون شيله خلاص انتي صرتي كبيرة ترفة بعصبية : نعم انتي مبب اممي لا تددخلين ف شي ما يخصج البس و لا ما البس كككيفي وووووااااللللله وصايف تنهدت : انزين براحتج ترفة بنص عين : مابا اشوف البيبي و طلعت من البيت . . . "وييييه آسميني كنت خخبيل شو اببا فهالمسكينة من منو بتتحمل ؟؟! , و اننا ابا ادخل حياتهم و غرفتها انا شو صارلي مب هاي أطباعي ,سيف بشو جذبنني و خلاني أسوي ججي ككله مننه آووف " سيف م وراها : شتسوين ؟ ترفة تلبكت : و الله العظيم و رب الكعبة اننني ما دخلت بس "تلبكت بزيادة" سمعت صوت من داخل حجرتكم سيف ضايق من كلمت "حجرتكم" ترفة حست بأنه ضايق : أقصد حجرتك سيف يبى يلعوزها : صوت شو سمعتي ترفة : و الله ما اععرف صوت غريب جننه حد يصرخ "حطت إيدها ع قلبها "ووي بسم الله زغت سيف يطالعها و متأكد آنننها تخرط : الحين شقى برقد شكله شي ين هنييه ترفة : لا ما شي ين سيف : كله من الديسكو إلي فاتحتنه ترفة : لا تخاف الين إلي هنيه مسلمين ما عليك انته سيف : هههههههههه , الله يهديج شدراج فيهم ترفة : "اكييد حس انني اخرط" احساس سيف : ما شاء الله عليج يا أم الاحاسيس انتي ترفة طالعت ساعتتها : ششت اممي تبيني لازم اروح دير بالك ع وضحى باي باي و ختفت من جدآمه . . . |
و نزلنآ البارت http://fazza.ae/vb/images/smilies/0027.gif السموحة لأني ما نزلته آمس بس جد ما فضيت و آتمنى آشوف ردود الجميع فهالبارت http://fazza.ae/vb/images/smilies/0019.gif |
ي حيييآتي وضآححي حبيييتهآ حيييل فدديتهآ مشكوورة عييوني , نستنآ البارت اليييآيّ |
حبيييت البارت وآيييد نتريآ البارت اليييآي |
عجبتني شخصياات الرواية و ف انتضار البارت القادم |
والله ترفه عجيبه ههههههههههههه و و يحليله سيف ههع و و بس يسلموووووووووو حبوبه بانتظارج =) |
هلـآآ الغـآآليةة ، ابدعتتي في أنتقاائجج للأحدآآثث اتحمسست اقراا الباارت اللي عقبه و ربي يعطيييج الف عافييية ، تسلمم يمنااج حبيت ترفة ام لساان طويلل هعع و سيف همم لا بأس غمضني شويات لاأنهه ندم و هييك ، وضحى حبيبتي حسيتها فاهمة الحياة هعه ،، و هممم خليفة الله يعينه مع ظبية و هيكـآآ بسس تقبلي مروري و في أنتظآآر البااقيي ،، " ! |
السلام عليكم ورحمه الله و بركآته آتمنى يكون الجميع فأفضل صحة http://fazza.ae/vb/images/smilies/0019.gif!! آشكر كل إلي رد و تفآعل معآيّ ف هالبارت و آعتذر منننهم لأني بغلق الروآية هالفترة حسب رغبة الكل عشان اضغط نفسي و أخلص روآيتيّ الاولى "مآ يطآوعَ طبعيّ قلبيْ آلعنيْد ولآ رضىَ بآلغدر قلبيْ يُوم صدّ♪" هي فترة ما بتكون طويله إن شاء الله و بعدها بنزلكم بارتين آو ثلاثه فالأسبوع جي بيكون آحسن و السموحة من الجميعَ |
حلووو البآرت يعطييج العافيه حبووبة .. اووكيه بنترياج لين ماتخلصين هاذيج الرواية ^^ |
الساعة الآن 10:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir