![]() |
مجبور أنسى ! السلام عليكم و رحمه الله و بركاته . . شحالكم كلن بحاله ؟ عساكم بخير و ما تشكون باس . . امم مادري كيف ابدا . . سجلت في هالمنتدى عشان انزل هالرواية . . يعني توني بادية فيها . . بس حسيت ان هني الكل يشجع الكاتبة و جي . . فـ قلت يمكن أتشجع عشان اكمل و اخلي الرواية و لا أحلى . . اممم . . هاي مب اول روايه حقي . . اتوقع 4 رواية . . بس . . كلهن نشرتهن بنك ثاني . . هالنك يديد . . اذا هالرواية نجحت .. بنزل روايات ثانية بنفس النك ان شاء الله . . قبل ما انزل البارت الاول . . حبيت اتفق وياكم على عده اشياء . . اولا . . ان شاء الله على نص الاسبوع بنزل لكم بارت يديد . . يعني كل اثنين ولا ثلاثاء . . ثانيا . . ماريد اشوف ولا رد سطحي . . قوم مشكورة و يسلمو و وينج . . ثالثا . . ماريد روايتي تشغلكم عن الصلاة و ذكر الله . . و بس . . الحين بنزل لكم البارت الاول . . و عاد لا تحرموني من التشجيع و جي . . |
البارت الاول جود . . اسم بطلة قصتنا . . عمرها 18 سنة . . عانت الكثيييير الكثييير من الهموم و الاحزان برغم صغر سنها . . قبل فترة مب بسيطه توفوا اهلها كلهم بحادث سيارة . . و ما كان عندها حد غير عمها الظالم المتغطرس . . خذ عنها كل ورثها و عيشها في ذل و ظلم . . و حرمه عمها مب أحسن عنه . . بالعكس هي اللي تجرجه على بنت أخوه . . لأنها ما اتييب عيال . . فـ كرهت وجود أي شخص في بيتها غير زوجها . . طبعا السبب غير مقنع . . بس هذا تفكير ضعاف العقوول . . جود كانت يالسة في الغرفة المظلمة الموجوده حذال المطبخ الخارجي . . كانت الساعه 1 فليل . . المكان جدا مظلم . . ماشي الا نور بسيييط يدخل من فتحات صغيرة متكونة في الشبّاك الخشبي . . كانت منسدحه و النوم مجافنها . . تفكر في أهلها اللي راحوا عنها في لحظة . . تمنت مليون مرة ان الموت خذاها وياهم و ما تركها تعيش الذل اللي عايشتنه الحين . . بس هاذي حكمة الرب . . حمدت الله على كل حال . . شوي و تسمع حد يزقرها : جوووود . . جود و صصصمخ ان شا الله ! يلست جود ع السرير بعد ما كانت منسدحه . . و حست بألم بسيط في ظهرها بسبب السرير الـ غير مريح . . جود ترمس عمرها : اوفففف شو الحاله . . لا سرير شرات الناس و لا راحه و لا شياته . . شو اللي مكلف علي أيلس عندهم هني مادري . . "علّت صوتها" نععععععععععم خالوه ! منيرة : تخلخلت عظامج . . تعالي يللا . . فجت جود الباب و ظهرت لخالتها [ اللي هي حرمه عمها ] : آمري خالتي ! منيرة حاطه ايدها على خصرها : شعنه ما نظفتي الحمام مال غرفة الضيوف ؟ جود : بس خالوه .... قاطعتها منيرة : لا تقولين خالوه . . ما أتشرف أكون خاله لأشكالج . . جود نزلت راسها بضعف و شبكت ايدينها في بعض : ان شا الله .. منيرة بعصبية : يللا سيري نظفييييه . . جود رفعت راسها : بس هالغرفة محد يدخلها . . منيرة : منوو راعية البيت هني ؟ انا و لا انتي ؟ هااااااااه . . جود سكتت . . منيرة تكمل كلامها : انا راعية البيت . . و أنا اللي ع كيفي هني . . و انتي حالج حال أي بشكارة ياية تشتغل هني .. جود انجرحت من كلامها وايد .. بس سكتت . . لآنها تدري اذا ردت مصيرها بيكون عقاب من عمها . . لفّت جود رايحة لغرفتها . . منيرة بعصبية : هيييييييه هييييه انتي ! وين رايحة ؟ أنا ششو قلت ؟ جود بانكسار : بروح اييب البروش و باقي الاغراض ! منيرة : هيه أتحرى بعد .. يللا ذلفي من ويهي . . ++++++++++ في بيت ثاني .. رجع ذياب من عند ربعه فليل . . دخل البيت و لقاه هادي . . راح صوب المطبخ يوعان يبا ياكل شي . . ما لقى شي مسواي ! . . فـ خذ له تفاحه و كلها . . شاف الساعه . . 1 و نص تقريبا . . راح صوب غرفة عياله [ مهير و مهره ] لقاهم كل واحد في سريره .. و لقى البشكارة يالسة على كرسي بين السريرين و ماسكتنهن .. و راقده . . شكلها كانت تهزهم و يوم رقدوا هي بعد رقدت بدون ما تحس ! ذياب هز راسه بأسف على هالحال .. راح غرفته يشوف وديمة حرمته . . و لقى الغرفة معفوسة فووق تحت . . المكياج مفرور ع التسريحة . . و الاكسسوارات مطلعات من البوكس . . و نص الملابس مطلعات من الكبت . . ضرب ع ويهه من الصدمه [ شووو هالحاله يا رب . . انا ماخذ حرمه تهتم في بيتها و عيالها . . و هي مادري بها وين مرتغده ] شوي و سمع دقات الكعب على السراميك . . لف ويهه و شافها ياية . . لابسة بنطلون جنز . . و كعب شو طوووووله .. و عباه مفتوحة . . و الكم وسيع يعني لو ترفع ايدها بتنزل العباة لين كتفها و ايدها كلها بتطلع . . مسوية باف كبير . . و لافه الشيلة و مطلعه قصتها . . حاطه من المكياج أشكال و ألوان . . و ماسكها موبايلها و حاطه السماعه في أذنها . . و تتعلج . . شافها ذياب و قال : ما تقولي لي وين كنتي ؟ رفعت واحد من حياتها : يعني وين بكون ؟ ذياب مسكها من ذراعها : شوفي . . ثاني مرة اذا رحتي بيت أهلج بدون عيالج لا ترجعين .. مفهوم ؟ فجت ايده : اوفف اوففففففف . . اوكي خلاص فهمنا . . و دخلت الغرفة عنه . . +++++++++ في عمارة من العمارات القديمة . . اللي شكلها تمت أعوام و أعوام . . باين عليها انها ما تتحمل أكثر عن جي . . يبالها صيانه من أول و يديد .. و بالتحديد في غرفة من غرف هالعمارة القديمه . . كانوا موجودين بـ ثلاثتهم . . [ سامي . . ميرة . . و ولدهم محمد ] .. كان البرد قارص . . اللحاف اللي عندهم واحد و ما يكفيهم . . محمد الصغير ميت من البرد . . ميرة : شو بدنا نعمل هلأ ؟ سامي : ضروري أشوف لي شغل أمشي فيه حالي . . ميرة : طيب وين بتلآقي الشغل . . احنا بلا أوراء "اوراق" ثبوتية . . سامي : افف افففففففف . . ما بدي أتذكر هذاك اليوم ! ميرة : أي يوم بتأصد ؟ سامي : لما احترأ البيت و راحت كل اوراءنا و أغراضنا . . و صورنا الئديمة كمان . . تنهدت ميرة : آآآآآآه . . يمكن بتكون خيرة من الله . . سامي : و النعم بالله . . و النعم بالله . . اممم .. من بكرة ان شاء الله راح أدوّر علي شغل . . ميرة : توكل على الله و راح تلائييه [ تلاقيه ] ++++++++++ في اليوم الثاني . . الساعه 7 الصبح . . سمعت جود حد يدق الباب . . و شوي انفج بقو . . جود فزت من رقادها زايغة : خير عمي في شي ؟ صالح : اي خيييير هاه ؟ خبريني أي خير ! جود خايفة : ع . . عم .. . عمي شو صاير ؟ صالح معصب : يعني تعرفيني أدوام من الساعه 7 و نص .. ريوقي وينه ؟ جود : بس خالتي هي اللي تسوي لك الريوق كل يوم ! صالح بعصبية اكثر : لا والله ! امس عقيتها من الدري و طاحت و انكسرت ريلها . . و بعد تبينها تقوم و تسوي لي ريوق ؟ يللا ذلفي بسرعه ع المطبخ قبل ما أتأخر على الدوام ! انصدمت جود من رمسه عمها . . بس خلاص تعودت ان خالتها تجذب على عمها عشان هي تاكل الضرب و المهازب . . و مع هذا قامت و غسلت ويهها و راحت صوب المطبخ ! سوت له قرص بيض . . و سندويج جبن بالزيتون . . و حطتهن له ع الطاولة . . و راحت اتييب له عصير برتقال ! صالح و هو ياكل بسرعه : خلصي شغل البيت بسرعه . . و خلاف روحي عند أم عامر . . ما عندها بشكارة و متصله بخالتج أمس . . و خلصي شغلها و خلاف رجعي هني ! جود حاست بوزها و قالت : بس أنا مب بشكاره ! طلعن شياطين صالح : نععععععععععععععم ؟ عيل شو انتي هاه ؟ ما تفهميني شو موقعج من الاعراب ؟ جود بجرأه : أنا بنت اخوك . . اخوك علي ؟ تتذكره أكيد . . و لا أووووه نسيت . . حرمتك كل يوم تسوي لك غسيل مخ و انت كل يوم تنسى حد من أهلك . . قام صالح بعصبيه و فر كوب العصير اللي طاح و انكسر . . تقرب منها بعصبية أكثر . . صالح : انتي تعرفين منو يالسة تكلمين ؟ فجت جود عينها . . و قالت : هيه أعرف . . تونا رمسنا بنفس الموضوع . . ما يحتاي نرد نعيده ! صالح معصب و يرمس من بين أسنانه : جووود . . احترمي نفسج و لا تطولين لسانج علي . . و لا تراج بتشوفين شي ما شفتيه في حياتج ! جود : خير ان شاء الله ؟ شو الشي اللي ما شفته في حياتي . . الهزاب و انهزبت . . و الضرب و كليته . . و شغل البيت شالتنه ع راسي . . و اهلي توفوا ما بقى حد منهم غيرك انته و العله اللي تلعب براسك . . شو بقى بعـ . . ما كلمت كلامها الا و صالح زاخنها من شعرها و يضربها ضضضضرب . . ما ارتاح الا يوم شافها تحت و تنافخ من التعب . . صالح : عقاب لج تقعدين عند أم عامر لين ما اتييب بشكاره . . هناك بتعرفين شو الشي اللي ما شفتيه في حياتج ! طلع صالح الدوام و هي على هالحال . . تمت تصيييح بمكانها . . "تعبت يااا ربي تعبت . . العيشه في بيت عمي أبدا ما تنطاق . . يا رب متى بتاخذ روحي و بتريحيني من هالمجرمين اللي عايشة عندهم" دخلت منيرة عندها : هاااااااه . . اشوفج طايحة . . شو مستوي ! رفعت جود راسها و شافت منيرة لافه ريلها و تلعب بالعكاز . . جود : انتي حاقده . . انتي أنانية . . انا اكرررررررررررهج . . و قسسسم بالله اكررررهج . . ضحكت منيرة بسخرية : هاااا هااااا هاااااا هااا . . بعدج ما شتفي مني شي . . أنا الحين بس يالسة أسخن ! جود قامت بصعوبة عقب الضرب . . و راحت غرفتها تتسبح و تبدل ثيابها . . و جهزت لها ثياب . . عشان تروح عند ام عامر . . +++++++++++++ عند ذياب . . أول ما نش من رقاده . . شاف حرمته وديمه راقده بثياب أمس اللي راده فيهن . . تأفف في خاطره مليون مرة . . و ندم ع اليوم اللي فكّر يعرس فيه . . قام غسل ويهه و جي و خلاف راح يوعيها : ودييمه . . ودييييييييييمه . . وديمه : ممممممممم ! ذياب : قومي يللا . . ابا ريوق قبل ما أداوم ! وديمه : اوففف . . ذياااب قول حق البشكارة تسوي لك . . ذياب : مادري انا ماخذنج و لا ماخذ البشكارة . . و طلع عنها رايح الدوام بدون ما يتريق و لا شي ! راح صالح الشركة . . و هو متضيج من الخاطر من بنت أخوه جود "يعلك في جهنم يا علي . . رحت و خليت هالعله ع راسي . . انا شو كالفني اخليها عندي و اصرف عليها . . اوففف " وصل الشركة و على طول راح صوب المكتب . . في دربه جابل السكرتير و سلم عليه من ورا خاطره و دخل . . السكرتير " في حياتي ما شفته يبتسم شرى الخلق و الناس . . شو مشكلته في الحياه هذا ! " ++++++++++ طق طق طق . . .... : من ؟ ..... : أنا جود . . أم عامر : ايوووا جود "فجت الباب" تفضلي تفضلي . . دخلت جود و هي توزع نظراتها في أنحاء البيت اللي قليل في حقه كلمه "وصخ" . . أم عامر تكمل رمستها : زيييين انج يتي في هالوقت . . عندنا غسيل و كوي . . و المطبخ يباله تنظيف . . و تغسيل الوعيان . . وعيان أمس اللي تغدينا فيهن و اللي تعشينا فيهن بعد . . مب مغسلات ! و شو بعد . . انصصدمت جود من الكم الهااائل من الشغل اللي ياينها . . جود : اممم . . خالوه . . ابدي معاي بالترتيب عشان ما أنسى شي . . شو تبيني أسوي الحين ؟ ام عامر : ههه اوكي هه . . شسمه . . اول شي غسلي الملابس . . جود : على أمرج خالوه . . و راحت صوب الملابس عشان تغسل . . اول ما شافتهن زخت راسها " يالله . . انا شو بسوي هني . . اففف مب حاله هاي . . ما صدقت على الله اني طلعت من بيت عمي . . هالبيت أخس و أدمر . . الحين عرفت شو قصده عمي بالشي اللي ما شفته في حياتي . . أأأأأأأأأأأاه . . يالله ما عليه . . مع الوقت بتعود . . كل شي بالصبر يكون سهل و حلو . . و نقول بسسم الله " و بدت جود تغسل الملابس . . +++++++++ ذياب . . طلع من البيت مب متريق . . يفكر في هالبلوى اللي طاحت ع راسه . . وديمة و وديمة و وديمة . . هاملة بيتها و ريلها و عيالها . . مب مهتمة في حد غير نفسها . . مب عارف كيف يتصرف وياها . . صبر مرة و مرتين و ثلاث و الحين نفد الصبر منه . . لازم يتصرف و يوقفها عند حدها . . وصل الشركة اللي هو ماسكنها [ مب شركة صالح ] . . و بالرغم من الهم اللي في قلبه إلا انه ابتسم أول ما دخل و سلم على الخلق اللي يجابلهم . . لين ما وصل عند السكرتير . . ذياب مد ايده : السلام عليك فيصل . . شحالك ؟ فيصل : بخير ربي يسلمك . . من صوبك الشيخ ؟ ذياب : بخير و سسهاله . . هاه شو أخر الاخبار ؟ فيصل : والله ماشي اخبار . . ما غير هالرسايل اللي واصلتنك ع البريد . . ذياب : اممم . . ما عليه فيصل . . عقب الفطور هاتلي اياهن . . و اذا ما عليك أمر خبّر بابو اييب لي ريوق . . فيصل : على امرك .. و دخل ذياب و هو ناسي هم البيت و سوالفه . . عنده وقت الشغل شغل . . من يدخل الشركة ما يفكر بفلان و علان . . تركيزه يكون كله في الشركة و بس . . ++++++++ نروح صوب أهل العمارة الكحيانة . . صوب الاسرة الفقيرة و المتواضعه . . ميرة : لوين رايح ؟ سامي : ما أنا قلت لك البارح اني راح أدوّر لي على شغل . . ميرة : طيب طيب . . بتتأخر ؟ سامي : لأ إن شاء الله . . كلها ساعة و أنا راجع . . ميرة : بحفظ الله . . و الله يعطيك على أد نيتك . . ++++++++ نروح صوب أهل العمارة الكحيانة . . صوب الاسرة الفقيرة و المتواضعه . . ميرة : لوين رايح ؟ سامي : ما أنا قلت لك البارح اني راح أدوّر لي على شغل . . ميرة : طيب طيب . . بتتأخر ؟ سامي : لأ إن شاء الله . . كلها ساعة و أنا راجع . . ميرة : بحفظ الله . . و الله يعطيك على أد نيتك . . و طلع عنها سامي . . رايح صوب الشركة اللي قرا عنها في الجريدة . . يعلنون انهم بحاجة لموظفين . . راح صوبهم عل و عسى يلاقي له شغل هناك . . عقب المأساة اللي عاشها يوم احترق بيتهم . . مب قادر يتصرف و لا يدبر أموره . . خاصه ان عنده ولد صغير و بحاجة لرعاية و انه يعيش شرى باقي الاطفال . . ما يبا ولده ينقصه أي شي . . يبا يحسسه ان هو شرات الباقي .. وصل الشركة و سأل عن مكتب المدير و خبروه وين . . و على طول راح عند السكرتير . . سامي : السلام عليكم . . زايد : و عليكم السلام و الرحمة . . تفضل . . سامي : يسلمو . . زايد : بغيت شي ؟ سامي : هلأ انتوا منزلين اعلان في الجريده . . بدكن موظفين ليشتغلوا عندكن و أنا بـدي ...... قاطعه زايد : بس لو قريت عدل جان لاحظت ان نحن طالبين مواطنين . . سامي و كأنه فقد الامل : بس أنا ما بشتغل . . و بدي أصرف على عيلتي . . زايد : سامحني انا مالي خص . . الاوامر كلها من مدير الشركة . . سامي : طب فيني أشوفه لـ مديركن ؟ زايد : اممم والله ما أضمن لك . . بس لحظة بشوفه . . قام زايد و دخل ع المدير و مادري شو قال له . . و خلاف ظهر لـ سامي و قال له تفضل . . +++++ نرجع لـ جود . . خلصت من الغسيل و راحت صوب المطبخ و نظفته و غسلت الوعيان و تعبت . . شافت شي برتقال و قررت تسوي لها كوب عصير . . أكيد ام عامر ما بتمانع . . سوت لها عصير . . و يلست ع الكرسي اللي فالمطبخ و يلست تشرب على راحتها . . كانت ماخذة راحتها ع الاخر . . بحكم ان الكل مداوم و محد فالبيت الا ام عامر ! شوي و سمعت صوت ريال وراها : منو هني ؟ زاغت جود و تمت متصنمه في مكانها . . مب تجرأت انها تلف راسها و تشوف منو هاللي يرمس ! رد عليها : صوبنا الغزال صصوبنا ! عقب ما سمعت هالرمسسه حست بعمرها انسانة رخيصه و ما قدرت تسكت .. وقفت و لفت عليه و قالت : نعم اخوي ؟ بغيت شي ! ..... : انا المفروض اللي أسألج هالسؤال ! انتي بغيتي شي ؟ جود ايدها ع خصرها : والله ؟ منو اللي ياي عند الثاني ؟ سسوا شرات حركتها و قال : والله ؟ منو اللي ياي بيت الثاني ؟ جود ما عرفت شو ترد ! .... : لا بعد الاخت ماخذة راحتها . . يالسة و تشرب لها عصير و مدلعه عمرها ع الاخر ! جود : شو حارنك انته ؟ شو تبا الحين ؟ ... : ماشي سلامتج ! جود : عيل اجلب ويهك و اطلع . . .... : لا لا لا اشوف الموضوع زاد عن حده . . سمعيني عدل . . يا تلمين حلجج الحين . . يا بتشوفين مني شي ما شفتيه في حياتج ! جود : شي ما شفتيه في حياتج .. شي ما شفتيه في حياتج . . خلاص كم مرة بسمع هالجملة ! رفع واحد من حياته : انتي شو مشكلتج في الحياه ؟ جود : تروم تخلاني في حالي و لا ؟ .... : و لا ؟ جود حطت كوب العصير ع الطاولة و يت تبا تطلع : خلاص ما عليه . . انا طلعت من المطبخ و عاد انته كمل باجي الشغل . . امسح الارضية عدل و امسح الدرايش لا تنسى هاه . . و قبل ما تطلع . . ام عامر من بعيد : سعيييييييييييييد ! سعيد : لبيييييييييييه . . ام عامر : انته هناك ؟ شو يالس تسوا عند البشكارة ! جود انصصصب الدم كله في ويهها "شو يالسة تخربط هاي . . تحمد ربها اني يالسة اشتغل عندها . . بس تتمادى و تقول عني بشكارة" اما سعيد فـ انصدم . . " مسسستحيل بنت بـ هالحلاه تستوي بششكارة ! لا لا حرام ما يصير . . كسسرت خاطري والله " ام عامر : سعيييد يللا ادخل داخل . . سعيد و هو بعده يشوفها : ان شاء الله . . ان شاء الله أماية . . و راح عنها . . جود " اوفففففففففف . . اكيد خذ عني فكرة . . بيقول في خاطره بشكارة و تطول لسسانها و تشرب عصير و مادري شو . . افف . . و انا شو علي منه . . يقول اللي يبا يقوله " ++++ صالح معصب : اووووف . . حشرتني تراك . . قاعد لي بدي و بدي . . سامي و هو شوي و بيصيح : بس ألت لك اني بدي أصرف على عيلتي . . مشان الله وافء . . صالح : انته ما تفهم هاه ؟ ما تفهم . . اقولك انا ابا مواطنين في الشركة . . مواطنين و بس .. سامي : والله حتى لو بدك اياني انظف لك الشركة انا راضي . . دخيييل الله وافء . . بدي مصاري هلأ . . صالح تم يشوفه بنظره . . سامي : تحملني سنة وحده بس . . و بعدها أفصلني و انا بسافر . . بدي اجمع مصاري للسفر . . صالح : اوففف .. اقولك "ومد له ورقه" سجل رقمك هني و انا برد عليك عقب . . المهم الحين تطلع من عندي راسي يعورني و ما اريد اعوره زياده . . سامي : تكرم تكرم . . و سجل رقمه و طلعه و هو راسم له امل يديد بحياة يديدة بدون فقر و بدون ذل ! اما صالح : يالله شو هالحاله . . مع اني كاتب في الاعلان اني ابا مواطنين بس . . هذا شو مدخلنه عرض . . اوف .. و مسك الفون و اتصل بزايد . . زايد : مرحبا أستاذ . . صالح : هات لي الرسايل هني بسرعه . . زايد : أن شا......... شاف السماعه : عنبوه حتى مع السلامة ما قال . . قام و شل الاوراق و ودانهن عنده . . +++++++++++ فليل عند جود . . انسدحت ع الشبرية بعد هالتعب . . كان يوم جدا متعب بالنسبة لها . . ع كثر ما تشتغل في بيت عمها الا انها تعبت وايد اليوم . . " ااااااااخ ريولي شكثر يعورني . . ابدا ما يلست اليوم الا ع الغدا و العشا . . الله يعيني في الايام الياية . . شكلي بكد كد الحمير هني . . الحين فهمت عمي يوم يقول بتشوفين شي ما شفتيه في حياتج . . آثاري وايد اشياء بعدني ما شفتها . . آآآآآآآآآآآآه الله يعين بس " شوي و سمعت حد يدق ع الدريشة " جنه حد يالس يدق ع الدريشة " شافت الساعه 1 الا ربع فليل " لا لا منو بيي هالوقت . . انا اتوهم اكيد . . من تعب اليوم " شوي و سمعت الدق مرة ثانية و زاغت . . و صبرت شوي و رد يدق مرة ثانيه . . قامت شوي شوي و فجت الدريشة بس شوي . . و قالت : منو هني ؟ ....: انا ! زاغت . . هذا صوت ريال . . شو يبا هذا . . و سكرت الدريشة و طبته ! بس منو قال . . تم يدق و يدق و يدق و ما خلاها ترقد ! طفففففرت جود و ردت تفج الدريشة . . جود بعصبية : و بعدييين يعني ؟ يعني الواحد ما يرقد ؟ طلع جدامها : اشششش شوي شوي لا ننكشف ! جود فجت عينها : سعييييييييييد !! هذا انت ! سعيد : اشششش اششششششششش . . الحين بتفضحينا ! جود رمست بصوت هادي : انته شو عندك ! . . شو تبا ياي لين هني . . سعيد ابتسم : مابا شي والله . . بس قلت بدق سوالف وياج . . جود رفعت واحد من حياتها : لا والله . . و حد قالك اني ابا اسولف مع حد ! سعيد : في نص الجبهه . . انزين انا ابا اسولف وياج . . جود : و ان شاء الله تباني اتم واقفه عشانك . . سعيد : لا لا يلسي انتي ع الشبرية . . و انا بيلس هني و بداجا ع اليدار . . جود : اوكي مع اني مب مقتنعه ابد . . ابتسم سعيد : ما عليه مع الايام بتتعودين علي . . كلهم يقولون اني اجتماعي و انحب بسرعه . . جود عاقده حياتها : مشكله الواحد يوم يكون خقاق . . سعيد : مب خقة . . هاي ثقة طال عمرج . . طنشته جود و يلست ع الشبرية . . و هو يوم شافها يلست يلس هو بعد . . بحيث انهم هم الثنينه ما ييشوفون بعض . . تموا ساكتين تقريبا 5 دقايق . . كل واحد فيهم يتريا الثاني يبدا في الرمسه . . عقب . . جود : قول شو عندك ؟ سعيد : اممم . . ماشي . . جود : عيل شو اللي خلاك اتيا هني و في هالحزة ! سعيد : امممم . . مادري . . اول ما شفتج فالمطبخ تحريتج ربيعة عنود . . بس عقب تفاجأت بـ امي يوم قالت انج ...." و سكت " جود ابتسمت بعذاب : بشكارة ! سعيد و جنه متلوم : هيه . . جود : لأني أنا بشكاره . . انا انظف و ارتب و اعدل من وراكم . . شو الغريب في الشي ! سعيد : امم . . يعني ما توقعت .. شو اللي خلاج تشتغلين هالشغلة ؟ تنهدت جود و سكتت . . سعيد : من ورا هالتنهيده قصه كبيييييرة . . قولي . . فضفضي لي . . جود عاقده حياتها : بصفتك منو ؟ سعيد : اعتبريني اخوج . . اختج . . ابوج و لا امج . . انسي اني انا سعيد . . و اوعدج ان رمستج تكون سر في بير ! جود : يبتها ع الجرح ! سعيد : شو هي ؟ ما قلت شي انا ! تنهدت جود : طريت اهلي . . "و سكتت شوي" كنا يايين من دبي . . و فالدرب كلهم رقدوا الا انا و ابويه . . فـ اعتقد ان ابويه غفى و كانت جدامنا شاحنة . . انا انتبهت عليها و زقرته عشان ينتبه . . فـ يحليله فز و لف السيارة ع اليسار بسرعه . . بس انجلبت بنا السيارة يمكن 3 او 4 جلبات . . و ما طلعنا من الحادث الا و امي و ابويه و اخوي منصور توفووا . . اما مهاري و عبادي و انا تمينا فالمستشفى بحدود اسبوع . . لكن قدر الله و توفوا مهاري و عبادي و تميت انا "مسحت دمعتها" . . تميت عند عمي الظالم . . القاسي المتغطرس . . ما خلاني اتهنى حياتي . . واقفلي في البلعوم . . لو يقولي صدي يمين غصب اصد .. و لا يقول صدي يسار بعد غصب . . امشي على اوامره سواء صح و لا غلط . . مالي أي كلمه . . و لو رديت عليه بيضربني ضرررب اتكسر من عقبه . . بس شو اقول . . الحمدلله ع كل حال ! سعيد كسرت خاطره : يالله . . كل هذا و صابرة ! جود تمت ساكته . . ما عندها شي تقوله . . سعيد : انزين حرمة عمج ؟ ليش ما توقف وياج ؟ و عيال عمج وين راحوا ؟ جود : عمي ما عنده عيال . . و عشان جي حرمته كارهتني . . مادري شو السبب . . بس كله تتبلى علي و تخرط على عمي عشان يضربني و اتبهدل انا . . سعيد : و شو اللي خلاج اتيين هني ؟ جود : كالعاده حرمه عمي تمت تلعب بمخ عمي لين ما نازعني و هزبني . . و يوم رديت عليه قال عقاب لج بتشتغلين في بيت ام عامر لين ما هي اتييب بشكارة ! سعيد : بس البشكارة احتمال تطول 20 يوم ! ابتسمت جود : الله يبشرك بالخير . . ع الاقل ابتعد عن عمي و حرمته فترة كبيرة . . سعيد : ليش ما تسوين شي ؟ ع الاقل انتقمي منهم . . جود : الله وياي يا سعيد . . و الدنيا دوراة . . يوم لك و يوم عليك . . مثل ما سوولي بيستويلهم ! سعيد : و النعم بالله . . انزين دخلتيني جو وياج . . خلينا نسولف بأشياء ثانية . . جود : امممم . . سعيد : آمري ! جود : ابا ارقد . . تعبت وايد اليوم . . سعيد : اوووه سوري . . اسمحي لي ع الازعاج . . خلاص بخليج الحين . . شي فالخاطر ؟ جود : لا سلامتك . . سعيد : الله يسلمج . . يالله تصبحين على خير . . جود : و انته من اهله ! جود ارتاحت جزئيا بعد ما طلعت اللي في خاطرها . . تحس ان هم و انزاح . . جنها شاله حمل ثجييييل ع قلبها . . اما سعيد . . كسسسرت خاطره وايد هالبنت . . كان يتمنى انه يوقف ضد عمها و حرمته . . بس بصفته منو ؟ |
اممم . . هذا البارت الاول . . اتمنى انه ينال على اعجابكم . . شو رايكم بالاسلوب اولا ؟ و الاحداث ؟ و الشخصيات ؟ و شو توقعاتكم ! بانتظار تعليقاتكم اعزائي ؛) لا تخذلووني بلييز |
احبببببببببببببببباط : ) |
السلام عليكم ورحمه تسلم يمناج غناتي ع الرواية الحلووه امممم سعيد حليله واايد طيب احسه بطل الروايه وهو بيساعدها تتخلص من جبروت عمها جود ياحليلها جود عانت وااايد أحس عقب بتحب سعيد أصعب شي الإنسان يفقد هله 😭 عمها وحرمته يقهرون ومثل ما قالت جود الدنيا دواره أم عامر أحسها زينه بس حرمة عم جود هييه وصتها تسوي جيه وأتوقع مع الأيام تحب جود 😁 بانتضارج غناتي 🌹 |
مرحبـآآ ، شو هيدآآ البـآآرت الحلو اللي بيجنن ولك تؤبريييني ولآآآك ، عنن جد بيجنن هعع ! " احمم ،،" أولآ رآآيي "! جوود : غمضضتني حرآآآم ! عمهآ : كرريهه و يلوع الجبد مرته : هآي بلوة و علةة خيببة من اولهآ جي سوت فالبنت والبنت يتييمه ! ذياب : مآيستآهل بس الله يعوضه و يهدي حرمته " حرمته : احسسهآ صآيعة بالقو بعد "" عيالهآ : يغمضوون حرآم ، " ام عآمر : كريهه احسسهاا شرآت مرت عم جود " سعييد : واييد يشفق ع جود و من حققه البنت مآنتلآم " ! و ثآآنكسس ع بآآآرت و في أنتظآآر اللي عقبـه خيتوو ، أبدعتتي و تسلمم يمنآآج ،، ربي يعطييج الف عآفييية ، ^^" |
تسسلمون على المتابعة . . و على التعليقات . . لا هنتوا ^^ . . بنزل لكم البارت الثاني باذن الله . . |
البارت الثاني . . الساعه 12 و نص فليل . . في بيت ذياب . . كالعاده ذياب برا البيت و بعده ما رجع . . طبعا من حقه اذا حرمته و أم عياله هاملتنه و لا تهتم فيه . . كانت وديمة يالسة في الصالة تعابل البلاك بيري و مندمجة وياه . . جنها تسولف مع حد . . شوي تضحك و شوي تحيس بوزها و شوي تبتسم ! يتها البشكارة تربع و شاله مهره وياها : مدااام . . مدااااااااام ! وديمة : خير شو عندج تصارخين ؟ شوي شوي تراني أسمع ! البشكارة بخوف : مداام . . مهره في مريض . . اليوم وايد وااااااااايد زووع ! وديمة : و خير يا طير . . شو اسوي بها يعني ؟ البشكارة : ودي مستشفى . . خلي دكتور يشوف . . وديمة : افففف فاضيتلج انا . . هاللي قاصر بعد . . بشكارة و تتأمر علي ! البشكارة : مداام ما في زين . . حرام ودي مستشفى . . وديمة بعصبية : خلاص ذللللللللللفي من ويهي . . روحي عطيها ادول و فكيني من صدعتج . . انا يايبتنج حق شو ! عشان انتي تسدين العيال عني . . مالي خلقج انا ! البشكارة سكتت ما عرفت شو تقول . . بس شلت مهره بين احضانها و راحت تطلع الادول مثل ما قالت لها وديمة و عطتها منه شوي و خلاف رقدت ! اما عند وديمة . . ردت ع البلاك بيري و لا جنه شي مستوي . . شوي و رن فونها . . وديمة : هلا والله هلا . . هلاااا بالزييييييييييييييييين كله ! سيف : ااااااااااااه فدا الصوت انا . . يرد الروح و قسم ! وديمة تضحك بالخفيف : ههه افداك يا روحي . . شحالك حبيبي ؟ سيف : مشششتاق مششتاق والله ! وديمة : و انا اكثر فدييتك . . سيف : يللا ودوومتي عاد . . قومي تلبسي عباتج و بخطف عليك . . وديمة : لا حبيبي ماقدر اليوم . . سيف : ليش عاد ؟ وديمة : انته تدري به ذياب بيحتشر لو شافني اظهر كل يوم . . و بعدين امس كنت عندك . . سيف : ما اشبع منج فديتج ماا أشبع ! وديمة : و لا انا والله . . بس شو أسوي . . سيف بلوم : ليش ما ترييتيني لين ما أرجع من السفر ؟ جان الحين تزوجنا و عايشين حياة حلوة . . بدل ما نكون جي متبهدلين . . انتي في صوب و انا في صوب . . شو هالحظ بالله عليج شو هااه ! وديمة : خلاص فديتك كل شي بينحل ! سيف : متى بس قووولي متى ؟ انتي كل يوم تقولين بتطلق و بتطلق . . و لين الحين ما سويتي شي ! وديمة : سيييف . . انا قلت لك شرطي . . نفذ الشرط اول و عقب بتطلق ! سيف : حبيبي . . قلت لج اني مريم ما اباها . . تراها داشة حياتي عرض و . . . وديمة تقاطعه : بس و لو . . انا ما ابا اكون الحرمة الثانية . . و لا ابا حد يشاركني فيك ! سيف بهمس : تغارين ؟ وديمة : الا امووووت من القهر يوم ادري انك كل يوم تجابلها ! سيف : اي كل يوم حبيبي ! انا طول الاسبوع في بوظبي . . و الويكند تدري بي ما ايلس في البيت . . يعني ما اجابلها ! وديمة : احسسسن بعد . . سيف : فدييييتهم اللي يغاارون انا . . ذياب : منو يالسة ترمسين في انصاف الليالي ؟ وديمة زاغت و حطت ايدها ع قلبها : شفيك بسم الله زيغتني . . الناس يقولون السلام عليكم ! ذياب : سألتج سؤال و جاوبي علي . . وديمة : منو برمس يعني في هالوقت ! عواش اختي . . ذياب شافها بنظرة مب مصدق . . وديمة تمد له الفون : خذ الفون هاه . . و رمسها جان تبا . . ذياب طنشها و راح عنها . . راح صوب العيال . . لازم يتطمن عليهم قبل ما يرقد ! اما وديمة ردت على سيف : هلا ! سيف : انتي ما تخافين ؟ وديمة : لا عادي . . ادري انه ينقص عليه بسرعه ! سيف : دامج ما تخافين ليش ما قلتي له انج ترمسيني ؟ وديمة : لا لا مب الحين . . بقوله عقب اني ما اباه و جي . . سيف : اهااا . . اوكي حبيبي . . انا باجر بروح بيت اهلج . . ترا الولفه بتكون عندكم باجر . . وديمة : هيه ادري . . ان شاء الله اشوفك عاد . . مب شرات كل مرة . . سيف : لا افا عليج . . انا بروحي مششتاق . . وديمة : فدييت روحك والله . . سيف : خلاص بخليج الحين . . دام ان ريلج وصل . . وديمة : لا حبيبي ما شبعت من صووتك ! و شوي و يدخل ذياب شال مهرة بايده و يربع : بنتج مريضة و انتي يالسه تهذربين بالفون في هالوقت . . يللا بسرعه تلبسي عباتج . . اترياج في السيارة . . +++++++++ نروح صوب منيرة شوي . . كانت فالمطبخ . . من العيازة اللي فيها مب مغسلة وعيان الغدا و لا العشا . . و الحين يالسة تغسلهن كلهن مع بعض . . وصالح ريلها يالس ع الكرسي اللي فالمطبخ و يسولف وياها . . صالح : هاه خلصتي و لا بعدج ؟ منيرة : شكلي ما بخلص لين الفير . . صالح : انتي ليش ما تغسلين وعيان الغدا في وقتهن ؟ منيرة : حبيبي ريلي كانت تعورني . . و الحين زين زييين واقفه عليها . . صالح : لو قلتي لي انزين . . منيرة : مااريد اتعبك فديتك . . صالح : تعبج راحة يالغالية . . بعد انتي ما تهونين علي اتمين واقفة طول اليوم . . منيرة : ما عليه بتحمل هالـ كم من يوم . . لين ما ترجع جود . . صالح تنرفز : ياخي طاريها ما احبه . . منيرة : بس شو اسوي . . هي اللي تنظف و تشتغل . . ما عندي بشكارة . . صالح : تبيني اييب لج بشكارة ؟ منيرة سيده رفضت : لا لا . . جود بتكفي و توفي . . بعدين شو بيقولون عنا الناس . . البيت محد فيه الا انا وياك . . شو نبا في البشكارة . . صالح : وايد تحاتين رمسه الناس . . منيرة : و لو حبيبي . . ترضى حد يرمس عن حرمتك ؟ صالح : لا والله ما ارضى . . "و قام رايح صوبها و مسكها من خصرها " اللي يرمس عنج جنه يرمس عني . . كم منيرة عندي انا ؟ وحده والله يخليها لي . . " وباسها ع راسها " منيرة : فديتك . . ربي لا يحرمني منك . . +++++++++++ ذياب في السيارة و هو ماسك اعصابه : ليش ما رحتي تشوفين عيالج في الغرفة ؟ يعني لو انا ما ييت جان ما دريت ان مهاري حرارتها مرتفعه ! وديمة : قالت لي البشكارة . . بس انا اتحراها تبالغ ! عصب ذياب : قالت البشكارة و سوت البشكارة و خبرت البشكارة . . خبريني لين متى بتعتمدين عليها ؟ وديمة زاغت : اعصاابك انزين . . ليش معصب . . والله ما يرزى ! ذياب : لا والله . . اشوف بنتي مريضة و طايحة و اقول ما يرزى ! وديمة : اوكي اوكي خلاص . . ان شاء الله ما فيها الا الخير . . سكتوا فترة بسيطة . . وديمة مب هامتنها مهره و يالسة تفكر في سيف و كيف بتتلاقى وياه باجر . . اما ذياب عكسها تماما . . يالس يحاتي بنته و يخافها تتعب زياده . . ذياب : ليش ما تعابلين عيالج شرات باجي الحريم ؟ شو ناقصنج انتي ؟ وديمة ملت من الموضوع : و البشكارة شو خانتها ؟ يايبينها حق شو نحن .. ذياب ضرب السكان بقو : ردت تقوووول البشكارة . . "صد عليها " من يوم الاحد انسي ان شي بشكارة . . عيالج انتي عابليهم بروحج . . وديمة : ليش ان شاء الله ؟ ذياب : لاني بكنسلها . . خلاص عفت طاري البشاكير . . و ثانيا انتي شو خانتج . . اذا انتي مب قد المسؤولية ليش يايبة عيال ؟ او بالاصح ليش تزوجتيني اساسا ؟ وديمة لقتها فرصة : والله انا جي . . تبا تتحملني تحملني . . ما تبا تتحملني طلقني و ردني بيت اهلي . . ذياب : بكل برود ؟ بكل برود تقولين طلقني ؟ ليش الزواج لعبة ؟ متى ما اباج بخذج و يوم ما اباج بردج بيت اهلج . . ليش مسترخصه عمرج انتي ؟ وديمة : مش مسترخصه عمري . . بس انته حشرتني بـ هالموضوع . . شو تباني اسوي لك . . وصلوا المستشفى . . عشان جي ما رد عليها ذياب . . من الاساس يعرف ان الكلام معاها ضايع . . +++++++ في اليوم الثاني . . كان يوم الجمعه . . الساعه 7 الصبح . . سمعت حد يدق عليها الدريشة . . اول شي ما استوعبت . . و عقب سمعت الدق مرة ثانية . . جان تنش و يلست ع السرير و تمت تفرك عيونها . . تحس انها ما شبعت رقاد . . البارحة رقدت متأخر من كثر ما تفكر في أهلها . . و الحين ناشة . . قامت و غسلت ويهها و لفت الشيلة ع راسها و فجت الدريشة شوي و وقفت عدالها . . بحيث انهم ما يشوفون بعض . . سعيد يمد ورده من الدريشة : صباح الخير صديقتي ! جود تشوف الوردة و هي مستغربة : صديقتي ؟ سعيد ابتسم : هيه صديقتي . . فيها شي .. سكتت جود . . تحس انها متلخبطة و مسطله ! سعيد : ما بتقبلين الورده يعني ؟ جود : اسفه . . ما اقبل شي منك . . و لو سمحت ماباك ترمسني ثاني مرة . . سعيد : افااا . . و انا قلت خلاص استوينا ربع . . جود : لانك رمستني مرة وحده . . خليتني ربيعتك . . سعيد : هيه طبعا . . انتي امس فضفضتي لي . . و قلتي لي كل اللي بخاطرج . . جود : ما كنت احس اصلا . . سعيد : ايوه قلتيها . . ما كنتي تحسين . . معناته انتي ارتحتي لي . . جود انصدمت : نععععععععععم ؟ سعيد : بسم الله زيغتيني انزين . . شفيج انا اقول الصدق ! جود : بليز يعني لا تقعد تألف رمسه من عندك ! سعيد : يعني ما ارتحتي لي ؟ جود : ما حسيت بأي شعور اتجاهك . . سعيد : امممم . . انزين تعبت و انا ماد ايدي . . يللا عاد اقبليها . . جود : محد جبرك تمد ايدك . . و الورده مب شالتنها . . سعيد : انتي ليش تحبين تعاندين ! جود : و انته ليش مصر انك ترمسني . . خلاص عاد روّح من هني . . سعيد : اوكي بروح . . بس خذي الوردة ! جود : مـ .... سعيد قاطعها بترجي : يللااااااااا عااد . . بس هالمرة . . ما بمر صوبج مرة ثانية . . تنهدت جود و شلت الورده من عنده و قالت له : مشكور ما تقصر ! سعيد مبتسم : و لو صديقتي . . جود رافعها واحد من حياتها : سعيد انته كم عمرك ؟ سعيد استانس : 22 سنة . . ليش ؟ جود : العمر كله . . بس جي اسال . . تحريت عمرك 15 جي يعني . . بـ هالحدود ! سعيد شق الحلج : لـ هالدرجة باين علي صغير . . جود : اقصد من الحركات مب الشكل . . سعيد تقفط : اووووب اووووب . . نضرب صواريخ بعد . . ضحكت جوود : ههههههههه ما اقصد انزين . . سعيد : تدوووم لج هالضحكه ان شاء الله . . سكتت جود . . مب عارفة كيف ترد . . سعيد : خلاص بخليج عيل . . بس قلت بصبح عليج قبل ما ينشون أهل البيت . . تامرين على شي ؟ جود : لا سلامتك . . سعيد : الله يسلمج . . باي . . جود وايد ارتاااحت لـ هالانسان . . تحس انه طيب و حبوب . . و تحس انه لو تمادى وياها احتمال كبير انها تحبه . . "لا لا . . ما يصير جي . . انا ياية هني اشتغل و بس . . مب ياية اسوي علاقات مع فلان و علان . . سعيد لازم احط بيني و بينه حدود . . انا ما ارضى باللي قاعد يصير من بينا . . خلاص ان شاء الله من المرة الياية ما بعطيه ويه و لا برمسه . . ما يحق لي ارمسه اصلا " طلعت دفتر الاشعار مالها . . و حطت الوردة بين صفحاته . . و سكرت عليه . . اما سعيد . . نقدر نقول انه معجب فيها . . في يوم و ليلة استوت جود جزء من حياته "يالله كيف جي . . بهالسرعه دخلت قلبي . . معقولة انا جي حبيت ! لا لا مب حب هذا . . بس هذا شو ؟ انا احس ان دقات قلبي تنبض بسرعه يوم اشوفها . . شو الموضوع يا ناس . . حد يفهمني شو هالحاله اللي انا عايشنها الحين . . اااااااااااه . . مادري والله مادري شو لازم اسوي . . المفروض ما ارمسها من الاساس بس مادري شو اللي يخليني اروح لها و ادق الدريشة عليها . . مع اني ما اشوفها فيس تو فيس . . بس صوتها يكفي . . شو الموضوع !!" +++++++++++ على الساعه 11 نشت وديمة و هي مستانسة . . "لازم اليوم اكشخ كششخة عمري ما كشخت شراتها هههه . . اليوم الحب بيشوفني . . و اتمنى عاد انه يشوفني مب شرات كل مرة . . بس ما عليه هالمرة انا اللي بدوره . . مب كل مرة يخلص اليوم بدون ما نتشاوف . . امممم شو اتلبس ! " يلست تدور لبسة محترمة من الكبت . . و احتارت شو تتلبس . . مرة مخور . . و مرة تنورة و قميص . . اخر شي استقرت على لبسة شيفون . . هادية و بسيطه . . لونها عنابي . . و ع طرف الكم دانتيل ذهبي . . مع حزام ذهبي رفيع . . اللبسة وايد فخمة . . تسحت و لبستها . . و عقب سشورت شعرها الاشقر القصير . . و سوت لها باف و خلته مفتوح . . و حطت مكياج بسيط لان سيف ما يحب الدفش . . بس حطت بودرة و جحال و روج عنابي . . كان شكلها ملائكي . . شافت عمرها فالمراية و اقتنعت بعمرها . . بس ناقصنها الاكسسوارات . . تلسبتهن و ابتسمت يوم شافت عمرها مرة ثانية " بخبل بك اليوم . . يا كثر ما تقول احب اللون العنابي . . نسيت سالفته الا يوم شفت هاللبسة في الكبت " . . شوي و سمعت باب الحمام ينفج . . كان ذياب طالع متسبح . . طبعا كالعادة ما اهتمت فيه . . بروحه ينش و بروحه يخدم نفسه بنفسه . . عكس باجي الرياييل المعرسين . . تلبس ذياب كندوه بيضا و تغتر بغترة حمرا . . خلاف سوا دخون حق عمره . . و دخن عمره و تعطر و حط حق عمره دهن عود . . ذياب : بروح اصلي و بخطف عليج عشان نروح بيت اهلج . . وديمة : لا الحين ودني عندهم و انته روح صل . . ذياب رافع حياته : يعني افوت صلاتي عشانج ؟ وديمة : لا مب قصدي .. بس اكيد امي تباني اساعدها في شي . . ذياب : ما احيد خواتج يقصرن في شي . . وديمة : لا ما يقصرن بس . . قاطعها ذياب : بسرعه خلصيني انزين . . ادريبج بتمين تهذربين ع راسي لين ما اوديج . . يللا فكينا اترياج في السيارة . . و طلع ذياب . . اما وديمة فـ راحت بسرعه صوب العيال و لقت البشكارة مسبحتنهم و مخلصه . . قالت لها تروح السيارة بسرعه لان ذياب مستعيل . . و ردت هي و تعطرت و شلت شنطتها و حطت فيها العطر و شوية مكياج احتياط . . ++++ نرجع لجود . . عقب الشغل ردت غرفتها عشان تتسبح و تصلي الجمعة . . عقب فجت مصحفها و تمت تقرا سورة الكهف . . شوي و سمعت حد يدق الدريشة . . غمضضت عينها عشان تركز شوي و ردت تقرا و هي مطنشة . . بس سمعته مرة ثانية و ثالثة و رابعة . . و اصرت انها تطنش لين ما تخلص قراية . . اول ما سكرت المصحف . . رد يدق الدريشة للمرة الـ مادري كم ! فجتها و وقفت ع طرف . . جود بعصبية : خيييييييير ان شاء الله ؟ سعيد : بل بل بل جبريييييت . . جود : و بعدين وياك يعني ؟ سعيد : اسف اسف . . بس قلت ابا اتطمن عليج انزين . . جود : ليش ان شاء الله ؟ تتحراني في مستشفى ؟ و لا يالسة اختبر ؟ قال بتطمن علييج قال . . سعيد سكت شوي و خلاف قال : شفيج معصبة . . تنهدت شوي و قالت : انا كنت اقرا قرآن و انته كل شوي تدق ! سعيد : اهاا . . اسف انزين ما كنت ادري والله ! جود : ادري "سكتت شوي " سعيد . . ياخي اللي قاعد يصير غلط . . شو اللي يجبرك اتيا و ترمسسني ؟ انا مش من محارمك عشان متى ما تدق في راسك اتيا و ترمسني . . خلاص خل بينا حدود . . ترا حالك من حال عامر اخوك . . شوف كيف عامر محترمني و لا يرمسني . . قاطعها : يعني انا مب محترمنج ؟ جود : انا ما اقول جي . . بس ما يصير ترمسني ! سعيد : اها . . اوكي مب شكله . . حصل خير صديقتي . . جود ابتسمت و لا ردت عليه . . ++++++ وصلت وديمة بيت اهلها . . اول ما دشت ما لقت حد موجود . . راحت غرفة عواش و لقتها فالحمام تتسبح . . عقب راحت غرفة سلامة و لقتها يالسة تقرا قران . . سلمت عليها و راحت عنها عند خلود . . لقتها يالسة تمشط شعرها و تكشخ و تتعدل . . سلمت عليها و عقب : وديمة : بل بل بل شو هالكششخة ؟ خلود دارت على عمرها : شرايج باللبسة ؟ وديمة : رهييييييييييبة . . من وين ماخذتنها ؟ خلود و هي تتجحل : من وين يعني . . كالعاده من القرية ! وديمة : بس وايد رهيبة . . الاصفر و الازرق كشخة . . توني ادري . . كنت اتحرى هاللونين مع بعض عنقاش ! خلود : هو عنقاش عنقاش . . بس عيبني الموديل و ما لقيت ألوان ثانية . . وديمة : لا بالعكس " غمزت لها " تكشخين حق هدوف ؟ خلود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فديت هالطاري . . افدا عمي و حرمته يوم يابوه لي . . وديمة : هههههه بلاج مستوية خبلة . . خلود : اليوم قال يباني اقعد عنده شوي . . وديمة : بس انتوا مب مالجين . . خلود : و انتي شعليج . . و هالكشخة الل كاشختنها حق منو . . ترا الا عشان ايلس عنده . . شوي و سمعت امها تزاقر : عوااااش . . سلامي . . خلوودووه . . تعالن عاونني . . خلود : ان شااء الله اماية . . وديمة : برايج انا بظهر بسلم على اماية . . خلود : اوكيييه . . خبري البشكارة اتييب لي مهرة و مهير . . اشتقت لهم وايد . . وديمة : اوكي . . شو تتوقعون بيصير مع جود و سعيد ؟ و شو اللي بيصير في بيت وديمة ؟ و شو نهاية اللي تسويه وديمة في ريلها ؟ |
وآآو روووعهه ححتى رووعهه قلييلهه عليهآ .. :az_flw: شو تتوقعون بيصير مع جود و سعيد ؟ آمممممممممممم آتووقع يحححبون بععض :001_wub: و شو اللي بيصير في بيت وديمة ؟ آممممممممم آتووقع يتطلقوون :glare: و شو نهاية اللي تسويه وديمة في ريلها ؟ يطلقهآإ وتقععد مططلقهه ططول عممرهآ :lolr43: تقبليي مممروريي .. :ast7eee: |
ودي بك صرآآححهه الرواايهه طرررر في قممه الرووعه أاستمري فديتج ف الروايه وانا بكون من متابعينج ان شاء الله =) أمممم نجود تكسر الخاطر وان شاء الله الله بيعوضها عن اللي عاشته عمها وحرمته جهنم تآخذكم شوو مآتححسون o.O |
السلام عليكم و رححمة الله و بركاته شحالكم ؟ السسموحة من الجميع . . اششكر كل اللي تابع البارتين . . سواء رديتوا و علقتوا . . او لاء . . و اشكر اللي يتابعني من خلف الكواليس ^^ . . و ان شاء الله بنزل لكم البارت الثالث . و السموحه ع التاخير |
| الساعة الآن 01:22 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir