منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   رواية الحب المستحيل كاامله (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1122419)

صمت الجروووح 01-14-2013 04:10 PM

رواية الحب المستحيل كاامله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي روايه قريتها وعيبتني وحبيت تقرووها معايه


(الحب المستحيل )
(رواية رومانسية خيالية )

للكاتبة / RoRo <<< (الريم / الجوري )



في البداية هي رواية قريبة من الواقع لكنها صيغت بالخيال ورسم شخصيات خيالية

فيها رومانسية من جانب ومن جانب آخر يتخللها الحقد والكراهية .. ويبقى الحب المستحيل ... مستحيل





الفصل الأول



في داخل فيلا ابوهشام عائلته جالسة بالصالة ام هشام مع ولدينها هشام و راكان





هشام : يالله يمه متى راح نتفق على موعد الزواج ؟ ترانا مصخناها 3 شهور وحنا على هالحالة وحتى طلعات محروم منها الصراحة انا طفشت قدموا الزواج احسن
ام هشام : أي والله وانا اقول بعد بس عمك اهو اللي معاند مايبغاك تطلع معه بنته وماشفتها الا بالملكة وبس ياحسرتي عليك ياوليدي

بو هشام عدل جلستة وحط رجل على رجل : طيب وهذا هو يكلمها ويدق عليها كل يوم
هشام : لا اله الا الله هذي ومناشبيني عليها بعد

راكان بعد ماوطى صوت التلفزيون : هههههههههههههه الله يعينك ياخوي اقول وشرايك تدق عليها وتحدد انت معها موعد الزواج ..
هشام : والله ماخليت قلت لها بس هي تقول اتفق مع اهلي تقول انا ادرس والزواج ماتبغاه الا بالعطلة
ام هشام : كيفك انت معها ؟؟ العطلة ماباقي لا شي .. انا بكلم خالتك وراح نتفق عالأقل علشان الحجز الفندق و تجهيزاتنا حنا وخواتك ..
راكان : عاد رنيم ـ وشوق يبغا لهم سنة كاملة يجهزوا نفسهم ماشفت انا ابرد منهم ..

:::::::

اما هالجانب جانب البنات وصداقة حقيقية بين البنات ..

لميس : الو هلا ريناد كيفك ؟
ريناد : هلا بالنور كله انتي كيفك ؟
لميس : والله بخير بس وشفيك اليوم غايبة ؟؟
ريناد: والله تعبانة شوية وحبيت ارتاح بالبيت
لميس : تعب ولا لعب ههههههههه
ريناد بجدية : لا تعب من جد
لميس : ايواا أي خلاص السنة ثالث مانبغا نتلعب
ريناد : هههههههه أي والله السنة الماضية لعبنا ليمن قلنا بس
لميس : المهم سلامات اصلا واضح صوتك راايح والله
ريناد: ايوااا ها كيف ابو الهش معك ؟
لميس : آهـ قلتي لي ابو الهش والله ماعنده الا سالفة الزواج هههههههههه
ريناد : ههههههههه أي من حقه الولد طفش اطلعي معه لا يشوف غيرك
لميس : والله ماهو كيفي والا انا ودي من زمااااااااااان ( تنهدت بقووهـ ) الله يهدي ابوي بس
ريناد : الله يهنيكم يارب
ام عبدالله تنادي ريناد << ريناد ياريناد افتحي ..
ريناد : اوكي لمووو خالتي تناديني اخليك انا هالحين طيب
لميس : اوكي باي

ريناد : باي
سكرت جوالها وراحت تفتح الباب ,,

ريناد :هلا خالتي حياك ..
ام عبدالله : ها بتروحين معنا السوق ولا تعبانة ...
ريناد :لا خالتي ماني رايحة ومثل ماقلتي انا تعبانة وودي انام شوي
ام عبدالله : ( احسن ) على راحتك انا رايحة مع اختك ندى
ندى دخلت عليهم ... وعاقدة حواجبها
ندى : كأني سمعت اسمي خير ؟؟
ريناد : اقول ندو ماني رايحة السوق معكم .. بس لاتنسين اللي قلت لك اشتريه طيب
ام عبدالله : مانتي رايحة وتبغينها تشتري لك لا ليمن تروحين معنا يوم ثاني اشتري اللي تبغي
ريناد انحرجت مررره ونزلت راسها : طيب
ندى غمزت لريناد : والله ؟؟ منتي رايحة لا ياعيوني ماني جايبة لك شي !!
ريناد <<< رقيقة وحساسة مرررهـ )ردت بهدوء : اوكي خلاص لاتشترين لي شي يمكن اروح بكره و اشـ ....
ندى قاطعتها وقربت منها / فديت الدلوعة انا (حطت ايدها على ظهرها )ولا يهمك انتي آمري تدللي كم رنوود عندي ؟ !!
ام عبدالله : ياندى خلاص قالت لك بكره بتروح (وقفت واتوجهت للباب ) يالله بسرعة لا نتأخر روحي اجهزي
ندى : (بصوت عالي ) لسا عبدالله اخوي ماجا ؟
ام عبدالله : هو قال راح يدق ليمن يجي ونطلع ..
ندى : اوكي جاية .. (وقفت وقبل لاتطلع ) : رنوود بيبي (هذا لقب ريناد ههههههههه هي مثل البيبي براءة ووجها طفولي ) ارتاحي وان ماتحسنتي راح اوديك المستشفى طيب ../ وطلعت .. من الغرفة

ريناد بعد ماطلعوا راحت انسدحت عالسرير وتنهدت (آآآآآهـ ياماما وينك تركتيني وانا بأمس الحاجة لك )

::::::::::::

ندى تكلم امهااا : ماما وش ذا الكلام اللي قلتيه لريناد ؟
ام عبدالله : أي كلام ؟ وانا وشقلت ؟؟
ندى : ماما انتي ماتعرفين ان ريناد حساسة من اول مادخلت هالبيت بعد وفاة امها الله يرحمها وانتي تعاملينها كذا بقساوة .. (مسكت ايد امها ) حني عليها شويه عوضيها عن حنان امها
ام عبدالله : افففف عليك ياندى ماسويت لها شي ؟ كلمة كلمتين قلتي حني عليها !! انا ماادري وش حصل ابوك من امها جابت له هالبنت ( تهز راسها ) وراحت !!
ندى : (بصوت عالي ) ماما قولي الله يرحمها مهما يكون هذي زوجة بابا وثانيا انا وريناد اكثر من خوات .. و ..
ام عبدالله : اسكتي هذا اخوك دق يالله نطلع وبس بلا هذره زايدهـ

::::::::

رنيم : شوق وشرايك بهالموديل ؟؟ (رافعة مجلة ازياء وتوريها لأختها )
شوق : لزواج هشاااااام ؟؟
رنيم : وش رايك يعني لزواجك هههههههه
شوق : (عقدت مابين حواجبها) امممممممم مو حلوو
: بالعكس يجنن الصراحة ماعندكم ذووق اباافصل مثله
شوق : دامه عاجبك ليه توريني اياه وتاخذي رايي ؟
رنيم : .... ( تتصفح بين هالمجلات المكدسة عالطاولة ومو معطتها وجه )
شوق : انا رايحة لأخوي راكان اقوله يطلعني قبل المغرب .. وشرايك تطلعي معي ؟
رنيم : على وين انشالله ؟
شوق : اممممممممم والله بشوف اول خليه بس يوافق يطلعنا
رنيم : ماني طالعة عارفة راكان ماراح يطلعنا
شوق :أيــــــــا الدبة انشالله بس يوافق واطلع معه واحرك ههههههه يالدبه
رنيم : الا محترررررهـ من جسمي انتي !( رنيم جسمها حلوو كثير وانحف من شوق واجمل منها )
شوق : انا بشترك في نادي وبسوي سبورت وبطلع انحف منك واحلى بعد
رنيم : ههههههههههههه انحف ممكن بس احلى ماتوقع ههههههههههه
شوق : اقول بلا غرووور يا رنوووم
رنيم : (تتنهد ) يحق لي
::::::
وبغرفة راكان ..



راكان (بأستهزاء ): ايش ايش ؟؟ وينت تبغين تروحين ؟ ماسمعت !!!
شوق ) تتمسكن ) : تكفى عاااااااد ودني السوق طفشانة مررررره
راكان : والسواق وينه فيه ؟
شوق : لا مااحب اطلع مع السواق وثانيا السواق راح يوصل امي بيت عمي
راكان : شوفي انا اكره ماعندي السوق وخرابيطكم يالبنات
شوق : والله بس نتمشى اباغير جوو نشرب كافي شي ..
راكان : واللي بيغير جو يروح السووق
شوق : بلاك مادريت هالأيام اصلا التمشيات بس في المجمعات ومن مطعم لمطعم
راكان : هههههههههههه من جدك انتي والله ناس فااضيه .. المهم بلا هذره انا بيمرني واحد من الشباب
شوق : لاتقول عميد كل شوي وراز وجهه عندنا
راكان : مالك دخل وثانيا اسمه عمااااااااااااااد روحي لغرفتك وانتي ساكتة وسكري الباب وراك ..
شوق : توجهت للباب : افففففف ياربي طفشاااااااانة
راكان : شوااقه اوعدك لفضيت اطلعك طيب
شوق : يابعدي والله هذا راكان اللي اعرفه
راكان : ( بأبتسامة ) : اووكي سكري الباب

::::::::::::::::::::::::::::
ريناد متكية عالسرير ومقهووره من داخل وماسكة صورة امها ( آهـ ياماما وينك عني تدرين ان بابا بعد مارحتي ماهوداري عني ابد وخالتي ام عبدالله كل شويه وتجرح فيني والله طفشت من كل حاجة .. ماما ليه تركتيني لوحدي .. خذيني معك بلييييييييز ) نزلت دموعها على خودها الناعمة وغمضت عيونها العسلية وناامت ,,

(( ريناد كانت امها كل شي بحياتها وكل حاجة كانت تقول لها وتستشيرها فيه واي حاجة تطلبها ماتردها كانت دلووعة من امهااا ولأن جمالها طفولي يخلي امها تدللها وتعاملها كأنها طفلة بريئة وتعوضها عن غياب ابوها اللي كان وقته مقضيه اكثر عند زوجته الأولى ام عبدالله .. ))

::::::::::::

ام هشام مع ام عصام ::

ام هشام / ها ياام عصام خلينا نتفق على موعد الزواج ؟؟ ولدي مستعجل يبغى يتزوج ويسافر تعرفين هو عنده بعثه لأمريكا ..
ام عصام : لا تذكريني ... هذي آخر العنقوود .. والله ابكي هالحين ماودي افارقها
ام هشام : اذكري ربك يعني انا اللي ودي افارق هشام هم اهو ولدي الكبير والسند لي ولأخوانة الله يحفظهم انشالله
ام عصام : ان شالله .. والزواج مافيه الا بالآجازة تعرفين بنتي آخر سنة لها بالثانوية ومانبغى نخرب عليها ابد
ام هشام : وحنا نقول بعد ببداية الأجازة يكون الزواج يعني على شهر جمادى ثاني وراح نشوف اليوم المناسب

::
دخلت عليهم لميس وبدلع : اووهـ خالتو هنااا : هلا والله كيفك وكيف عمي ..
ام هشام : بخير ربي يسلمك .. كيفك انتي بالدراسة
لميس : الحمد لله( تتلفت يمين ويسار ) وين شواقه ورنووما ؟؟ ماجاو معك ؟؟
ام هشام : لا انا جاية بلحالي البنات خليهم يذاكروون احسن لهم ههههههههه
لميس : هههههههه اجل وانا رايحة اذاكر بعد
ام عصام : لميس زواجكم شهر جمادى خلاص
لميس : هــــا ( صار وجهها احمر ) طيب انا مايمديني اجهز يبغالي عالأقل شهر اجهز قبل الموعد وانا هالحين مااقدر آخر سنة هذي مو لعبة
ام عصام : بشويش علييييينا ترى في مجال انشالله زواجك جمادى ثاني مو اول
لميس ( قمــــــــة الأحراج ) اهااااااااا
ام عصام وام هشام / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام هشام : اقول لمووو دقي على هشام يمرني الحين و السواق راح شكله
لميس : طيب خالتووو وطلعت برى بالحديقة تكلمه

:::::




لميس / هلا هشوووم
هشام / ياهلا والله هلا بقلبي والله
لميس / كيفك . ؟
هشام / بخير بس مشتاااااااااااق لك مررررررررررره
لميس : ( وانا اكثرررر والله ) : تشتاق لك العافيه
هشام (بخبث ) : بس العافيه اللي تشتاق لي ؟؟
لميس / (وجهها قلب احممر وبصوت واطي ) اممم وانا بعد اشتقت لك
هشام : اموووووووووت بالحياوية انا والله ماادري متى نتزوج واشوفك
لميس : هانت كلها كم شهر بس واكون جنبك
هشام : خلاص قررتوا جمادى ثاني
لميس : ايواا خلاص اتفقوا
هشام : اهم شي عمي ؟
لميس : ههههههههههههههه ايوه هو قال لأمي جمادى ثاني الزواج احسن ببداية الأجازة
هشام : أي مو يعاند مثل كل مرره حنا بالموت ملكنا بعد
لميس : ههههههههههه أي والله ابوي يعااند مرره زين مخليني اكلمك
هشام : أي والله اصلا تدرين لو رافض اكلمك كان ادور لي وحدة ثانية احسن لي
لميس : ايييييييييش ؟ وش قلت ؟؟ ( ماادري اجي لك اذبحك هالحين )
هشام : ههههههههههه امزح معك والله لو يجبون لي هيفاء وهبي ماابغاك الا انتي
لميس : وع مابغيت الا هيفاااا مااحبهااااااااااااااااا
هشام : هههههههههههههههههههههه
لميس : ( فديت هالضحكة )

ام عصام تطل من الباب الرئيسي / ها لموووسا وش سويتي بيجي الحين هشام خالتك مستعجلة تقول !!
لميس (التفتت لأمها ) : وبصوت عالي أي لحظة ماما جاية
لميس : هشام نسيت اقولك خالتي تبغاك تمرها هالحين
هشام : لعيوونك اترك اللي في ايدي واجي واالله
لميس : تسلم لي عيوونك والله

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 04:12 PM

الفصل الثااني



راكان مع صاحبه عماد بمجس الرجال /



راكان وعماد : هههههههههههههههههههههههههههه

عماد : والله قهرتني خليتها تولي ومشيت
راكان : انت ماتترك سوالفك وخرابيطك هذي ؟
عماد : لا خلنا ننبسط بهالدنيا وش وراانا
راكان : ههههههههه انت ماوراك شي بس انا وراي الباب
عماد : انت وراك الباب وانا وراي النافذه ههههههههههههه (( بدوا يستهبلوووووووووووووون ))
راكان : هههههههههه شفت الدكتور اليوم يوم طاااح خخخخخخخخ
عماد : احسن والله يستاهل والله كل شوي ( يقلد صوته الخشن ) اسكت انت معه
راكان : هههههههههههههه بصراحة انت مصختها معه
عماد : يولي ماعلي منه خليه يسوي اللي يبغا
راكان : الله انت مو هامك شي ابدددد .. الا هالماصخ فصول ماجا ؟؟
عماد : ماادري عنه قوم بس نطلع احسن تأخرنااا
راكان : اووكي بس وين بنروح هالمره
عماد : ماعليك اظبطك مكان كله دلع ههههههههه بنات × بنااااااات
راكان : هذا اللي مقطع قلبك
عماد : هههههههههههه اسمع من يتكلم ماكأنك مطيح بالنت وهالماسنجر
راكان : احلف عااااااااد .. انا مااعندي خرابيط مثلك
عماد : أي هين
:::::::::::::::::::::::::::::::::

بالمجمع



ام عبدالله : اوووه ياندوو تعبت بروح انا اجلس بهالكراسي وانتي كملي
ندى : يالله هذا للي ماابغاه لو جاية مع ريووم احسن لي
ام عبدالله : امشي بس اجلسي معي ودقي على عبدالله
ندى : انا لا ويه وين اجلس .. شايفتني عجووز قدامك .. بروح اكمل شوبينغ وبعدين بدق عليه
ام عبدالله : احترمي نفسك اا معي الروماتيزيوم مو كبرت وعجزت
ندى : ( تهز راسه بالنفي ) امزح معك يالغالية ماكنت اقصد المهم انا رايحة اكمل قبل لا يسكرون للصلاة وراجعة على طول
ام عبدالله : انتبهي لنفسك ولا تتأخرين بسرعة
ندى : طيب ماما

اتجهت للمصعد تبغا روح للدور الثاني شافت 2 من الشباب طالعين من المصعد ( الأصنصير ) راكان .. وعماد

طلعوا ودخلت .. وضغطت 2 وتسكر الباب

عماد / ياحلاااااااااااتها تذبح
راكان / وانت شايفهااا علشان تحكم كلها اسود بأسود
عماد / تكفي بس عيووووونها وجسمها
راكان / ( بأستغراب ) امداك هالحين شفت عيونهاااااااااا
عماد / ههههههههههههههههههههه خبره افا عليك
راكان / هههههههههههههههه
عماد / وشرايك نروح فوق نشوفها وين
راكان / انا بس بشوف آخرتها معك

ودخلوا المصعد ثانيه

ندى طلعت من محل ورايحة لمحل ثاني ,, وهي تتمشى وبأيدها كيس انتبهت ان في حد يلاحقهاا بس طنشت وكملت .. ودخلت محل (نكست) ..
اختارت لها كم بلوزة وبناطيل وراحت تحاسب
المحاسب / حسابك 959 ريال
طلعت من محفظتها بطاقة الصراف عطت المحاسب واكتبت الباسورد وبعد لحظة اخذت الفاتورة والكيس وطلعت .. وعماد وراكان يتمشون ورااااااااااااااااها
راكان / اقول شييل عنها الأكياس وش كثررهم
عماد / هههههههههههه ياعيني بديت تفهم
راكان / احلف عااد .. شوف شكلها بتطيح مسخررررررررررررهـ ههههههههههههههه
عماد / انقلع بس
فجأة وتلتفت عليهم ندى / وبعدين معكم ؟؟ من جيت وانتم وراي ؟؟ وش تبوون ؟؟
راكان ارتبك وانحرررج
عماد / ياحلاتك وانتي معصبة !! (رفع صوته شوي ) والله بس كذا حنا نتمشى
ندى / ابعدوا عني لأجيب لكم الهيئة هالحين
راكان يمسك عماد من يده ,, امش وبلا مشاكل
عماد / يالجبان انتظر اوريك وش بسوي ؟!!
ندى عصبت ,, اخذت الجوال من شنطتها تبغا تدق على عبدالله : الحين اخليه يجيكم من تحت
عماد / لا بلاش اتصالات ياقمر .. بس الصراحة جوالك رهييييييييب يناسبك مررره
جوالها موتوريلا الفووشي
ناظرت فيه ( عماد اسمراني ومملوح وطويل وشعره كثيف لوابس ثوب ابيض ) وطالعته من تحت لفوق ليمن وصلت لعيونه ..
ندى / تهز راسها وبصوت وااطي :: وبعدين معك ؟؟
عماد : ارتبك كثيير بعد ماناظرته .. شوي الا هو مبتعد عنها بعد ماحركت مشاعر دفينه بقلبه ( ايا بنت اللذين طيرتي عقلي )
راكان / شبلاك انت ؟ (مسك يده بقووه ومشى ) وشفيك مفهي ؟؟
عماد / آآآهـ ياراكان احس اني حبيتها
راكان / ههههههههههههههههههههه ( التفت عليه ) من جدك انت ؟؟
عماد / ماشفتها اول ماناظرتي حسيت بأحساس غييير
راكان / بلا حكي فاضي ... انت اصلا كل يوم مع وحده
عماد / ( انفعل من كلامه وعصب رمى الجوال (الدمعة ) اللي كان بيده عالأرض بقووه ليمن انكسر )
راكان / اعصابك وشفيك ؟؟
عماد / بعد ماهدأ هذي غير هذي غير كل البنات اللي اعرفهم ياراكان هذي اللي كت ادور عليها من زمان .. (التفتت ورا )/ ابروح اتكلم معها ..
راكان / وين تعاااااال بتلم عليك الهيئة هالحين
تراجع عماد : طيب انا بنتظرها برى ليمن تطلع
راكان / اشك انك عاااااااااااااااقل الحين
عماد / انت وش عرفك ؟؟ عن اللي حاس فيه ( اموووت واعرف انتي من بنته ؟؟ )

::::::::::::::::::::::::::

ندى وهي نازلة من المصعد )ياربي يجنن وشحلاة عيونه ... بس قليل ادب هههههه ) : اووه نسيت مامي الحين بتعصب علي .. خلني ادق على عبدالله من هالحين ..

( عبدالله متزوج وعنده ولد (ريان 6 سنوات ) وبنت (روان 4 سنوات )

وهو بالبيت ::

ريان / بابا شوف روان اخذت (القيم بوي ) حقي قول لها تعطيني اياااه
روان / بس شويه وارجعه
عبدالله / خلاص ريان خلها تلعب شوي وترجعه لك اووكي حبيبي
روان مدت لسانها على اخوهاا : ههههههههههههههه
عبدالله / عيب رواان ... ريان وين ماما ؟؟
ريان / ماادري بس يمكن بفرفتكم
عبدالله راح للغرفة ولماا دخل الغرفة



وينك انتي مخليتني مع هالبزارين ؟؟
خلود بعد ما سكرت الأستشوار / ههههههههه هذولا عيالك حياتي
عبدالله / لا تقولي بتطلعين هالحين ؟
خلود / ليه يعني مااستشور الا اذا بطلع ؟؟
عبدالله / بس غريبة ماقلتي بتطلعين حتى السوق مارحتي مع ندى وامي ؟؟
خلود / لا مالي خلق توني مخلصة تحضير ( خلود مدرسة في رياض اطفال ) ومررهـ تعبانة
قرب منهاااا ومن ظهرهااا / وش اللي متعبك يابعد قلبي ؟
خلود / ابعد ,, رايحة البس ... ( لابسة بالطوا الحمام )
عبدالله قرب منها اكثر وهمس في اذنها / احبــــــــــك
انفتح باب الغرفة وابتعد عن خلوود ..
روان / بابا خذ جوالك تبغاك عمتي ندووو
عبدالله / كم مرهـ قايل لك اضربي الباب قبل لاتدخلين ؟؟ عييييييييب يابابا
اخذ الجوال / ايوا هلا اجيكم ؟؟
ماادري متى يجي السواق وافتك من هالمشاوير اوكي 10 دقايق وانا عندكم باي
روان / بابا ابغا اروح معك علشان تشتري لي قيم بوي
عبدالله / لا حياتي روونه انا مستعجل الحين بعدين اشتري لك طيب
خلود بعد ماطلعت من غربة التبديل :
روان / مامااا .. قولي له
خلود نزلت لعند روان ومسكت خدودها بيدهااا بحنااااااااان / خلاص حياتي انتي بكره اخلي البابا يجيب لك طيب
صح عبوووودي بتجيب لها بكره؟
عبدالله / (بصوت واطي ) عييب البنت هنا وانتي عبوودي !!
خلود / ههههههههههه والله مو جاي عليك بو ريان يكبرك مرره خخخخخخخخخ
عبدالله / الا قولي يكبرك انتي انا عاااادي بالعكس حلووو بو ريان
خلود / ( بدلع ) لا والله انا بظل صغيرره هههههههههههههههه
عبدالله / رااايقة ام ريان وش الطاري عليك ؟؟
خلود / ( تتمسخر ) سلامتك بوريان ههههههه اقول منت رايح تجيبهم ؟؟
عبدالله / ( شهق لما ناظر ساعته ) حسبي الله على ابليسكم نسيتووني ( طلع من الغرفة وبسررررعه )
خلود / هههههههههههههههههههههههههههههه (ياقلبي انت )

::::::::::::::::::::::::::::

هشام وام هشام وهما داخلين البيت ..

هشام / يمه ابوي دق وقال انه معزووم اليوم بالشاليهات مع ربعه ش رايكم اطلعكم المطعم
ام هشام / غريبة ماقالي ..
هشام / وهذا انا قلت لك ها بتروحون ولا اطلع مع الشباب ؟
ام هشام / اكيد .. شواقة ورنييم طفشااانين مررهـ
هشام / خلاص عا9 قولي لهم
ام هشام / فيك الخير والله ( رفعت يدينها تدعي ) الله لايحرمنا منك وانشالله تتهنا بحياتك يارب
هشام / اووووووووه كل هالدعوات لي لو ادري قايل لك نطلعكم من زمان..
ام هشام / ههههههههههه مدام فيها طلعات ابشر كل يوم راح ادعي لك باللي يسرك
هشام / تكفين يمه لاتنسين لموووو
ام هشام / ههههههههه ماشفتها اليوم والله طالعة قمرررر ماشالله طول شعرهااا وحليانة مرره ( تبغا تقهررره شوي )
هشام / آه يايمه لاتقهريني بس لا الحين اروح واشوفها غصب على عمي هذاا
ام هشام / ههههههههههههههههههههههههه
رنيم وشوق نزلوا من فووق .. ضحكونا معكم
هشام / ( التفت بسررعه ) يمه بسم الله من وين جيتوا انتوا
شوق / من بطن ماما ههههههههه
هشام / احلفي عااد
رنيم / ماما ليه ماخليتينا نروح بيت عمي طفشنا من البيت وماقبلاي الا شوويقه
شوق / احمدي ربك معطتك وجه وجالسة عندك بالغرفه
ام هشام / اسكتي انتي معهااا .. اقولكم اليوم بيطلعكم ابو الهش وش تبون بعد !!؟؟
رنيم وشوق / ويييييييييين ؟؟
هشام / اولا ذاكرتواااا منيح <<< ههههههههههه لهجة سوريهـ يتميلح
رنيم / ا افا عليك حفظت الكتب كلهااااااا
شوق / الملزمة مافارقت يدي ,, جلست جنب اخوهااا ها وين بتطلعنا هشووم ؟؟
ام هشام / بنروح المطعم نتعشاااااااا
شوق / صحيح زين مااكلت شي من بعد الغدا
رنيم / ماعندكم سالفه فكرتكم بتطلعونا الشاليه او رحله للبحر عالأقل ..
ام هشام / ابوك بالشاليهات
شوق / حاصلتك طلعة وترفضين مع وجهك ؟
هشام / لا وهشااااام بكبره بيوديكم !!
رنيم / ( قامت من مكانهاااا ) لا ماني رايحة اجلس اذاكر احسن وخلوا العشا لكم
ام هشام / على كيفك خلي (مريان ) <<< طباخة لبنانيه ) تصلح لك عشاا
شوق / خليها توولي اهي الخسررانه
رنيم / ضفي وجهك عني ولا تدخلين فيني
هشام / بس انتي معها مااكأنكم خوات كل وحده لسانها اطول من الثاني

::::::::::::::::::::::::




ندى بعد ماطلعت فوق وهي بالصالة جالسة ومعها امها ويشوفون الي اشترواا
ندى / وشرايك ماما يجنن هالعطر شميه
ام عبدالله / ( قربت انفها من العطر ورشرشت بثيابهاا كثييييييير ) حلوووو
ندى / بس بس كاافي مو هالكثر هذا مركز الحين بتعطسين لنا
عبدالله / هههههههههههههههههههههههه
ندى اخذت كيس عن اذنكم رايحة لرنوود بيبي ..
ام عبدالله / روحي لها وقولي لها تنزل اليوم تتعشا لا ينشبنا ابوك
ندى / طييب (ومشت .... )
عبدالله / وشفيها ماراحت المدرسة اليوم ريناد ؟
ام عبدالله / دلع بناااااااااااااااااااااات وماخذين الدراسة لعب
عبدالله / بالعكس ريناد مافي حد مثلها ممتازه ماشالله
يمه حنني هالقلب عليهااا ريناد مالها الا حنا وحنا اهلها غصب على الكل
ام عبدالله / ( تركت الجلابية اللي بيدها ) يالله وانتم كلكم ضدي ؟؟
عبدالله / يمه خلاص اللي راح راح وابوي ماتزوج الا لظروف مايعلم فيها الا الله
ام عبدالله / اووووف انا رايحة غرفتي احسن


::::::::::::::::

ندى دخلت غرفة ريناد ,, ( غرفتها نعوومة مثلها كل حاجة وردي × ابيض سااتان نااعم وواااسعة وفيها دببه كثيير كأنها غرفة طفلة هالغرفة كانت ريناد تحلم فيها وهي ببيت امها . كانت غرفتها في بيت امها بسيطة كثييير )



قربت من السرير وشافتها نايمة وبحظنها صورة امها شالتها بشويش وحطتها داخل الدرج .. وسكرته
قربت من اذن ريناد وبصوت وااطي ,, (ريــــــــناد.. ريناد ) ومسحت على شعرهااا رنود قومي بسك نووم
ريناد انتبهت ان في حد جنبها فتحت عيونها بثقل .. وبصوت وااطي ومبحوح : ندى
ندى / أي ندى يالبايخة وشذالنوم مع وجهك ؟؟ شوفي الساعة كم 7 ..
ريناد / اووهـ يالله قايمة اروح اصلي المغرب نزلت من السرير
ندى / تعالي شوفي وش جايبة لك ؟؟
ريناد/( بهدوء ) : شنوو
ندى / لا اول حاجة عدلي مزاجك هالكئييب وابتسمي
ريناد ابتسمت ابتسامة بريئه مثل الأطفاال
ندى / ايواا كذا يااعسل
( ريناد انبسطت من معاملة ندى لها كانت تعاملها بكل حب وحنان من اول مادخلت ريناد هالبيت ولأن ندى شخصيتها مررحه وعفوويه وتحب اللي حواليها بسهوله )
ندى طلعت لها بلوزة وبنطلون برمودا من الكيس وافرشتهم عالسرير وبجنبهم اكسسوارات / ها وشرايك
ريناد / جنااااااااااااااااان ذوقك خطيييير
ندى / البلوزة من اللون اللي يحبه قلبك البينك( اما البنطلون كان لونه بيج )
ريناد / ( قربت منها وضمتهاااا ) الله لايحرمني منك ياندى
ندى / شنو شنو ندى ؟؟ دلعيني ويا وجهك قولي ندووووش
ريناد ابتسمت وبعدت منهاا شووي / ياحياتي ياندوووش
ندى البسية الليلة طيب
ريناد / ليه ؟
ندى / لا بس بيجون صاحباتي وبتجي احم احم ريهــــــــــــــــــــام تبغا تسلم عليك غايبة عنها اليوم
ريناد / ياقلبي على ريهام وحشتني لو اغيب بعد بكرا بتستخف مع رنيييييييييييييم ههههههههههه
ندى / هههههههههههه أي اليوم متشتته هي بالمرسة
ريناد / هههههههههههههه
ندى / ماقلت لك اليوم بالمجمع وشصار معي ؟؟
ريناد (بحماس ) /وش صااار
قالت لها السالفة كلهــــــــــــــــــــــا
ريناد / هههههههههههه خاف منك اجل ؟
ندى / ايوووه بس والله لما ناظرته بجرأة ارتبك وراح مع خويه ههههههههههه والله لو شايفته متي ضحك عليه
ريناد / هههههههههههههه اكيد انهبل مع عيونك الذبلااااااانه هههههههه
ندى / عمااا بس والله يا رنوودااا يجنن يهبببل
ريناد / لا يحلوووة كان لحقتيه وبادلتي بالأدوار اقوول اركدي بس
ندى / هههههههههههههه وانا وش قلت ؟؟؟ المهم اجهزي عا8 راح يجوون نوره وريهام طيب
ريناد / اووكي اصلي واجهز
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 04:13 PM

الفصل الثااالث

::::::::::::::::
بعد ماطلعوا من المجمع راحوا لبيت محد ثانيه
عماد / انا لازم اشوفها ثاانيه لازم
راكان / بلا خرابيط شكلها مو من النوع اللي تعرفه فهمت ؟
عماد / أي وهذا اللي معلقني فيها اكثر ابغا اعرف شنو اسمها من بنته ويين تدرس ؟
راكان / اوووول مره اشوفك ياعماد حازم كذااا
عماد / لا من جد احبهااا اوبغا اتزووجها هي
راكان / هههههههههههههه وصلت للزواج معك قبل شوي (ينهد ) احبـــهااا والحين بتزوجها ؟؟!!!
عماد / لا تتمسخر علي انا بكرا بثبت لك اني صاادق بكل شي
راكان بجديه اكثر / كيف ؟؟
عماد / ( وقف ) بكرا اقول لك باااااي انا رايح (ومشى ...)
راكان / بشووووووف نهايتها معك أيش ؟؟

::::::::::::::::::

الساعة 8 ونص

شوق / ساره ليه مو رايحة معنااا ؟؟
رنيم / ( وهي تحرك خصل شعرهااا وبيدها الجوااال وحاطة اغنية ( الأمااكن ) وش قلت لك بذااااااااااااكر
شووق / بتذاكرين مااصدق ؟؟ اتركي الجوال وخذي لك كتاب افيد لك
رنيم / وش قالوا لك ( لوزين ) ههههههههههههههه
شوق / ( باستهزاء ) ههههههههههههههههااي والله بتفوتك الطلعة ( وطلعت )
رنيم / ( بخبث )( ماراح تفوتني ولا شي الحين بطلع )


هشااام بالصالة و يصرخ / بنتظركم بالسيااااره طولتوا اكثر بمشي
شوق ( نزلت من الدرج بسررعه ) / جااااااااااااية
ام هشام / وش بلاك تأخرتي
شوق / الحين 8 ونص وهو قال 9 يعني ماتأخرت
هشام / على مانوصل وندور لنا مطعم محترررم الا صارت 9

::::

رنيم ( فرصتي هالحين البيت مافيه حد لازم اطلع مع فيصل قبل لايمل من هالأتصالات ويدور غيري )
دقت عليه .......... 055
فيصل / هلااااااا بهالصووت
رنيم/ ( بدلللع ) هههههههه خليني اتكلم بالأول
فيصل / بدون ماتتكلميني يكفي اني احس فيك وبأنفاسك
رنيم ( يابعد اهلي والله ) / اشتقت لك
فيصل / وانا اكثثثر وينك لا تدقين لك يومين
رنيم/ لا بس الوضع عندي مكركب شوويه اختي لازقة فيني 24 سااعه
فيصل / والحين مو لازقة فيك ههههههههه
رنيم/ لاااا طلعت مع امي واخوي هشام ومافيه حد بالبيت و اخوي راكان طلع من شوي
فيصل / ( بجديه ) شرايك نطلع ابغاك في موضوع مهم ماينقال عالتلفون
رنيم/ خير ؟ وشوو
فيصل / دامك معي وبجنبي اكيد خير اووكي رنيم 5 دقايق وانا جنب بيتكم
رنيم / لا اخااف ماني طالعة ..
فيصل / افااا مو واثقة فيني رنوووومة اوعدك اني مااراح ااذيك ابد ... وانا احبك واخاف عليك اكثر من نفسي فااهمة بس ودي اقول لك شي مهم
رنيم / والله واثقة فيك بس امممم اخاف يجون اهلي قبل لاارجع معك او يرجع اخوي راكان قبل او يرجع ابوي من الشاليه ومايلاقيني ؟
فيصل / لا تخافين ماراح اطول اكثر من ربع ساعة
رنيم/ اكيد
فيصل / اكيدين
رنيم/ طيب راح اجهز وانزل بااي
فيصل / باي ( فيصل ولد جيراانهم )
::::
جهزت وطلعت وشافته بالسياره جنب بيتهم ترددت تروح ولااااا .. بعد كذا اشر لهااا تجي ومشت واركبت بالسياااااارهـ
فيصل / ياهلااااااااااااااااااااا
رنيم/ اهلين فيك
فيصل (مسك ايدهاااا بنعوومة ) وين تبغينا نروح ياحياتي
رنيم نزلت رااسهااا / امممم أي مكااان ولا اقول خلنا بالسيارة احسن
فيصل بعد ماامشى مساافه طويله ابتعد عن البيوت وراح عند الشارع العاااام
رنيم/ وين بتوديني ؟؟
فيصل / لحظة ابوقف في مكان بلف الحيين
رنيم ( الله يستر منك ياافيصل )
لما وقف السياااره بعيد عن رؤيا الناس مكااان شبه مهجوور
رنيم بخووووف / وين حنا فيه ؟؟
فيصل / و قلت لك انا مااراح ااذيك لا تااخفين .. (قرب منهاااا ) اكشفي وجهك
سااره / لااا ودني البييت
فيصل / رنوومة حياتي انتي ثقي فيني
رنيم كشفتت عن وجهااا بتردد
فيصل فتح عيوونه اكثر / واااااااااااااااااااو قمـــــــــــر ماشالله رنوومة تغيرررتي حلووويتي كثير
رنيم استحت ونزلت راسها /
فيصل / اموووت بالحياا انااا ( مسك ايدها وباااسهااا ) رفع راسها وناظر بعيونها الجذاابه / احبك
رنيم زادت نبضات قلبهااا وجسمهاا حااااااااار من الحيااا وهي تناظر عيونه وشايفه كل كلام الحب فيهم ( ياقلبي والله امووت فيك انا )
فيصل / رنووو وشفيك ساكته ؟؟
رنيم / ( ناظرته بعيونها بحيااا ) ولا شي بس مرتبكة شوويه .. خلاص رجعني البيت
فيصل / وشفيك طيب اول اسمعي وش راح اقولك
رنيم / بلييييز فيصل رجعني البيت وقولي وانت تمشي بالسيااره
فيصل / يااقلبي ماينفع ... رنيم انا كلمت اهلي عنك وقالت امي لما اكمل دراستي راح نجي نتقدم لك شرايك ؟
رنيم / ( ابسطت) والله يافيصل
فيصل / أي ياروح فيصل انتي ( قرب منهااا بقوه وباسها على خدهاااااااااااا )
رنيم غطت وجهها بسررعه / فيصل اوكي يالله نمشي
فيصل / لحظة .... ولف على المقاعد الخلفيه واخذ كيس وعطاها اياه
رنيم / شنوو فيصل / هذا اقل شي اقدمه لك افحيه هالحين
ساره افتحت الكيس وطلعت علبه مغلفة فتحتهااا ( خاااااااتم خطوبه ) / رووووووووعه تسلم ياقلبي
فيصل اخذه منها ولبسها ايااه
رنيم / ( اموووت عليك .. .. )
فيصل وهو مرتبك / طبعا هذا الخاتم بس كذا ابغا اشوفه على يدك والثاني بعدين اجيبه لك يوم ملكتنا
رنيم (ابتسمت ) / الله يخليك لي
فيصل / لرجعتي البيت اقري هالورقة ( عطاها ورقة وحطها بيدهااا ) اووكي
رنيم / اووووكي
فيصل الحين اقدر امشي ( وانااا مرتااااااااااااااااااح )

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريناد تضرب الباب على غرفه ندى / وبدللللع ندووووووووووووش ؟؟؟

ندى / ( صايرة رنوود مؤدبه ضاربه الباب ) ادخلي


ام عبدالله بالصااله اللي فوق طبعااا وقدامها غرفة ندى عاليمين وغرفة ريناد عاليسار

ريناد ماانتبتهت بوجود خالتهاا

ام عبدالله وهي تناظرها من تحت لفووق / علامك ماتجلسين معنا مو قد المقام ولا ايش ؟؟
ريناد / التفتت عليها / هلا خالتي .. لا بس اليوم كنت تعباانة مرره وماقدرت انزل عالغداا
ام عبدالله / هذا انتي كااااشخة وين التعب رااح ( وهي تتمسخر طبعاا )
قاطعهم صراخ ندى في غرفتهااا / ريووم ادخلي بسرررعه
ريناد / عن اذنك خاالتي بشوف ندى .(. ودخلت الغرفه )



ندى /واقفة بثقة .. / ها وشرايك ؟؟
ريناد/ واااااااااااااااااو سبراااااااااااااااايز نفس اللي عليَ بس والله غطيتي علي
ندى / لا من جد يناسبني الوردي ؟؟ احسه جاي عليك اكثثثر
ريناد / لا بالعكس حلوووو حتى عليك والله طالعة قممممر
ندى / وتعرف تجااامل بعد ؟
ريناد/ افـــــــا من جد اتكلم مع وجهك
ندى / امزح معك ادري اني قمر هههههههههههههههه
ريناد / هههههههههههههههههههه امووت بالثقة
ندى تقرص خدود ريناد / اموووت انا بالبيبي اللي جنبي
ريناد/ هههههههههههه حرام عليك صاروا خدوودي حمممر منك
ندى / هههههههههههههههههههههههههه ينقال عنك مو خجلانه انتي حتى من ظلتك تخجلي
ريناد / وبعديين ندووش
ندى / اووكي يالله تعالي ننزل الحين هم على وصوول

:::::::::::::::::::::::::::::::

عبدالله نزل من سويته وراح لعند امه بالصالهـ
عبدالله /وشفيك جالسة لوحدك ؟؟
ام عبدالله / ولا شي بس جايين صاحبات اختك ندى ونزلت هي مع ريناد لهم
عبدالله / وش اللي مضايقك ؟ احسك هاليومين مو على بعضك
ام عبدالله / عبدالله لا تشغل نفسك مافيني شي اهم شي زوجتك وعيالك
عبدالله / تدرين يمه خلود احسها متغيره اليوم ماادري انا اللي مو على بعضي وشايف اللي حولي كذااا ؟؟
ام عبدالله / وشفيها خلوود ؟؟
عبدالله / ماادري عنها قبل شووي احسها تبغاني اطلع غصب تقول دق على حد من الشياب واسهر معهم
ام عبدالله / ماعليك من خلود هي كذا مزااجيه شووي تحملهااا هذي ام عيالك ولا نسيت انك تحن علي ليل نهار اخطبها لك وانت لسا ماخلصت جامعة
عبدالله / لا تفهميني غلط انا اموووت بشي اسمه خلود بس خايف من جنوونها شوي تعمل اشياء ماتفكر فيهااا
ام عبدالله / عارفه انك تحبها اكثر من كل شي اعرفك وليدي قلبك رهييف
عبدالله / ههههههههههههههه الله يستر ( ووقف ) انا طالع تامرين شي ؟؟
ام عبدالله / سلاامتك ربي يحفظك

::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بعد مادخلوااا ( ريهام ولميس) غرفة الضيوووف
ريهاام / ياني مشتاااقه لريناد مررره
لميس / الله واكبر هذا يوم غابت وتقولي كذا ماكلمتيها اليوم
ريهام / لااااا اجي احسن ههههههههه
(دخلت ندى وريناد) هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ريهام / ( فزززت ) هلا والله هلا بقلبي ولمتهااا(و شهقت ) وشفي وجهك اصفرر كذاا ياليت اللي فيني فيك
ريناد / لا والله تحسنت شوفي خدوودي حمرررر ( تغمز بعينها لندى ) ههههههههه
لميس / هلا ريناد سلااامااااااااااات كيفك ؟؟( تلتفت لندى ) / انتي شبعاانه منك توني شايفتك بالمدرسه هههههههههههه
ندى / افا والله افااا أي الكلام الحلوو بس لريووم
ريهاام / ندوووش كيفك والله انتي الخير والبركه
ندى / أي تو الناس بعد روحي الزقي بريناد هههههههههه
ريهام / ( تهز راسها بالنفي ) لا والله بس انتم تعرفون وشقد انا متعلقه فيها من ابتدائي هي معي
ريناد / ( وهي تناظر لميس) كيف هشووم معك ؟؟
لميس/ اوووووه عالي العااال ابشركم ححدنا موعد الزوااج
الكل / صحيح متى
لميس / جمادى ثاني ببداية الأجااااااااااااااازة
الكل / اوووووووووووووووووووووووووووه
لميس ( استحت شووي ) مع وجهكم اول مره استحي منكم هههههههههه
ندى / اكيد جنبنا ريناد تخليك تستحي غصب والله ووجهها طفوووووووووووولي هههههههههههههههه
ريناد/ مع وجهك يا ندووووش اسكتي بس
ريهام / ( لفت ايدها في ظهر ريناد ) اقوول كل شي ولا ريوووم
لميس / الا وين خلوود خلوها تجي معنا ننبسط شوويه
ندى / لا خلوووود .. خليها جلسة بناااااااات مانبغا أي متزوجة اصلا انتي لو يشوفك هشووم وتطلعي معه
انا من زماااان عنك
لميس / ( بأنفعال ) ليه ؟؟
ندى / بس امزح معك يوووو
ريهام / حنا عارفين ليه نوره تبغا خلود تبغا خبرات من اللي خبري وخبرك
الكل / ههههههههههههههههههه
نوره / اسكتووا بس
ندى / هههههههههه اصلا لمووو هي الي تعلم خلوود مو اهي تعلمها هههههه
ريناد تغيير الموضووع / وشرايكم بالثناائي المررح انا مع ندى
لميس / عجييييييييييييييييييب تدورن اول مادخلتوا ماعرفت افرق من بينكم
ريهام / لا يختلفووووووون
لميس / لا شوفي ( وهي تناظرهم ) الفرق ان ندى اطول من ريناد وعيونها سودا وشعرها اقصر اما ريناد اقصر شوي وابيض من ندى وعيونها عسليه بس ترى نفس الجاذبيه في عيونهم وشعرها اطووول وكستنائي اكثر
ريناد / يلعن ابو الدقه .. انتي بتطلعين الفروق السبعه الظااهر هههههههه
ريهام / مهما يكوون ريناد احلى
ندى / تكلمت الفيلسووفه
لميس / الا قولي المغرومه الحمدلله والشكر انا لازم ادور لك عريس
الكل / هههههههههههههههههههه
ريهام / بتعطيني ابو الهش حقك اممممم مو مشكله
لميس / كل شي ولا ابو الهش خليه على جنب لو سمحتي
ندى / هههههههههههههههه لميس قولي لنا وش اخر مغامراتك معه
لميس / ههههههههههههههه ولا شي اصلا هو هاليومين ماعنده الا سالفة متى بتزوك واكون جنبك
ريناد / ياحلااااااااااته
ريهام مفهيه بريناد / هههههههه ياحلاتك انتي والله
ندى / هههههههههههههه بعد عطيها من هالكلام والله كان الحين تشوفونها حمراااااااااااااااااااااااا
ريناد ( جد صار وجهها احمرر ) وهي تناظر ندى / ندووش وبعدين
ريهام / امووووت بالخجل انا

ريناد بجديه اكثر / وبعدين معكم تراني جد اطلع واخليكم
لميس /ههههههههههههههه وناسة واله انتي معها ( تأشر على ريناد وريهام )

شووي ويدق جوال لميس ( روحي الدافئه )
ندى تناظر الجوااال/ اشوف منوو
لميس / عطييني هذا هشووم
ندى / احـــــــــــــــــلى
الكل /هههههههههههههه لميس / اسكتوااا
لميس / هلااا
<<<< ندى / مافيه قلبي شي ؟؟
هشام / ياهلا ومرحبا فيك
لميس تأشر على ندى وتسكر على اسنانها / اسكتتي
لميس بصوت وااااااااااطي / كيفك عمري
هشام / الحمدلله وشفيك مرتبكه ؟؟
لميس / لا بس انا مع صحباتي هالحين
هشام / يعني مو باللبيت
لميس / لا طالعة رايحه لعندهم
هشام / اهااااااااااا

ندى وريناد وريهام / ( ماااسكين الضحكة لأن شكل لميس غيييييييييير وهي تكلم هشام )
لميس / طيب حبيبي لرجعت البيت اكلمك طيب
هشام / شكلي بناام هالحين تعبااااااااااااااااااااان
لميس التفتت على جنب / وشفيك يااقلبي انت ؟؟
هشام / لا بس ابغا ارتااح واناام بس
لميس / اهاا طيب حياتي انتبه على نفسك اووكي
هشام / اووكي باي حبي (وعطااها بوووووووووسه )
لميس / تسلم يابعدي .. باااي

اول ماسكرت منه

الكل / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريناد / الصراحة شكلك غييييييير وانتي تحاكيه
ندى / شوووي ويغمى عليك
ريهام / هههههههههههههه والله عجييبه

لميس / ( رمت مخدة صغييره عليهم ) اسكتواا انتم معها

:::::

رنيم في غرفتها ولما جاو اهلهااا وتجمعوا راحت غرفتهااا وقفلت عليها الباب وهي مبسووطه مرره من فيصل
اخذت الخاتم ولبسته ( احبك يافيصل امووت فيك )

شالته وحطته بالعلبه وحطتها بالدرج فتحت الكيس واخذت الورقه تقراها :

(( رنيم انتي لي ومستحيل افرط فيكلأني احبك وامووت فيك ..

رنيم .. انتبهي على نفسك واذا قريتي هالورقة دقي علي ضروري ))

:::
رنيم بسرعه اخذت الجوالودقت عليه

رنيم /.. هلااا
فيصل / ياهلا فيك قلبي كيفك
رنيم / بخير دامك بخير
فيصل / بقولك شي مهم طيب
رنيم / تفضل ياقلبي
فيصل / تدرين ليه طلعت معك اليوم ؟؟
رنيم / امممم ليه ؟
فيصل / اولا مشتااق لك لي سنين وانا اتمنى شوفتك واجلس معك ثانيا .. ( سكت )
رنيم / ايواا
فيصل / ثانيا .. يمكن .. اممم .. هذي آخر مره اشوفك فيهااا
رنيم .( عقدت حواجبها ) .. !!!كيف يعني ؟؟
فيصل : لأني ... ماراح .. ارتبط فيك ... اوكي ( آآآآآآآآآآآه احس ان قلبي بيطلع يارنيم )
رنيم / ( عصبببت ) ليه كذاا والله ماتوقعتك جد انك حقير وتاافه تلعب على وعلى قلبي في الأخير تقول لي كـ ..
فيصل / ( يقااطعهاا ) / لا يا رنيم افهميني طيب انا حاب اقولك ...
رنيم / مايحتاج وماله داعي تقول أي شي انت حيوان وحقير من جد انصدمت فيك ( ليه كذا ليه ... احبك وربي امووت فيك )
فيصل / انتي اهدي الحين وافهمك تراك مو فاهمة شي اسكتي ..
رنيم / ( والقهر ذاااابحهاا ) انا فاهمتك كويس .. بس لا انت ولا عشلاه من امثالك يهزووني تراك ماعرفتني انا رنييييييييييييم لا تفكرني راح اسكت وانطق .. لا ........... والف لاااا

وسكرت الجوال وفقلته ورمته عالأرض وانهاارت بالبكي


:::::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 04:14 PM

الفصل الرابع
قراءه ممتعه احبتي
::::::::::

خلود بسويتهااا وبداخل غرفتهاا



اخذت الجوال ودقت على عبداللهـ ( نبض قلبي )

خلود / هلا عبدالله
عبدالله / (ببرود ) / هلااا
خلود / اووهـ وشفيك كذا ومن غير تفس ؟
عبدالله / لا ولا شي بس انتي اللي ماادري وش فيك
خلود / ههههههههههههه انا .. مافيني شي ابد
عبدالله / طيب .. انا بتأخر زين
خلود / اووكي بس قبل لا تجي دق علي طيب
عبدالله / ( اموووت اعرف وش سالفتك ؟؟ ) بااااااااااااي

بعد انتهت المكالمة ..راحت تطمنت عيالها لقتهم نايمين مع الشغاله المربيه حقتهم ( نوهاتا ) ..
طلعت من الغرفه بشويش ودخلت غرفتهااا
و راحت غسلت وجهها ونشفتهـ وراحت قدام مراية التسريحة وطلعت كل الميك اب من الدرج وبدت تحط لهاااا الفاونديشن والبودرهـ وبعد كذا بدت بالشدوو (سموك آي ) وحطت ماسكراا وكحلة داخل العين زادت من جاذبية عيونها اكثر وحطت روج احمرر بشفاتهاو غلوووس بطعم الكرز (امممممم ) برز جمال ولمعان شفايفها الصغيرهـ .وحطت بخدودها النااعمة بلاشر خووخي .. ( هلأ خلص الميك اب ... ههههههه ) . فتحت شعرهاا من اللورات الملفوفة فيه .. وطلع شعرهااا رهيييييييييب لونه بني و يتخلله خصل عسليه .. منااسب مررهـ لعدساته اللاصقة العسليه .. وحطت تااج صغير ذهبي فوق شعرهاا ..
خلووود / وااااااااو جناااااااان اول مرهـ احس اني اعرف احط ميك اب ههههههه لا شكلي هالمرهـ حاطته من قللللب !!
توجهت لغرفة التبديل وفتحت خزانتهااا واخذت فستاان من يومين شاريته لونه احمرر لبسته وراحت قدام المرااااااايه تشوفه عليهاا كان لاااصق بجسمهاا مرره ومفصله تفصيل و الظهر عااااري كله و ..
يعني الفستان يفصخ اكثر من ماهو يستر ..
اخذت عطر( فلاور بومب ) ريحته خطيييرهـ ورشت بجسمها كله واخذت عطر شعر وعطرت شعرها فيهـ
صارت كأنها قزازهـ عطرررر هههههههه
صار لها وهي ترتب في نفسهاا ساعتين .. شووي ويدق الجوااال
خلوود مشت بسررعهـ واخذته / وبروود / الووو
عبدالله / (باين عليه التعب مو متعود يسهر وبرا البيت ) / ايواا انا جاي تبغي شي من برى ؟
خلود / ( بدلللع ) سلاامتك يااروحي انتظرك بااي
:::::

بعد لحظااات وهي بالصاالهـ سمعت صوت المفتاح عبدالله جاااي
ركضت بسررعه لغرفتهااا وشغلت الشموع وطفت الأنوااار وشغلت ميووزك هااااديهـ مررهـ
اول ماحسته قرب من الباب انخشت ورى اباب فتح الباااب عبداللهـ وهو مصدووووووووووووم من الحركة وعاقد حوااجبه ( وشفيه ؟؟؟ شصااير اليوم ؟؟؟؟ يحاول يتذكر مناسبة عيد زواجنا مو اليووم ؟؟ .... ) قبل لايكمل ويتذكر طلعت له خلود من ورى الباااب .. / ( وابتساامهـ جذاابهـ ) هاااااااااي
عبداللهـ فتح عيونه للآخر / واااااااااااااو شالحركآآآآآآآت ؟؟؟ اخذ ايدها وبدت تدوور كأنها ملكااان
خلود / شراااااااااااايك ؟؟
عبالله سكر الباب من وراااهـ والتفت ينااظر خلوود بلهفة وحررارهـ ويهز رااسهـ ( يعني ليه شالمنااسبهـ ؟؟ )
خلود قربت منه بجرأه وحظنته : كل سنة وانت بخير حبيبي
عبدالله : اووووهـ اليووم 25 / 3 يوم ميلااااااااااااااااادي .. اهااااااااااااا
ناظرهاااا بعيونهااا الحاادهـ السوداا ::: ( خلود نزلت راسهاا بحيااا ) رفع رااسها بأيدهـ من تحت ذقنهاا
عبدالله / امووووووووووووت فيكـ
خلوود بأرتباك سحبته من ايدهـ وجلسته عالأريكه الموجودهـ بالغرفهـ ((وجنب الطاولهـ المليانه ببتلات الورود الجوري الأحمر والشموع اللي حواليها ومجهزهـ كيكه فيها احلى صورهـ عنده وكاسين بااسين وثللج وفي الأرض منثوره البتلات والشموع من كل جهه والجووو روماانسي مررررهـ خاصة مع الميووزك .. )) جلست جنبهـ قررب منهاا اكثر ومسك يدهاا بنعوومهـ
خلود / ( بدللع وهدووء ناظرت عيوونه ) عبوودي انت مبسووط معي ؟
عبدالله / ( تنهد ) : بعد 6 سنووات من زواجنا تسأليني ؟؟
خلود وبدلللع ونبرة رجااا / جااااااوبني
عبدالله / ( بلللهفه ) : انا .. مو بس مبسووط معك انااا .. اممممم وش اقوولك ( خانه التعبير وهو يناظر ببريق عيون خلود وحس نفسها انه يبحر بعيونها ) قرب منهااا اكثر واكثر ليمن حس انهم صاروا شخص واحد همس بأذنهااا / احبـــــــك
خلوود / ( ترجف من دااااخل وقلبها ينبض بقووهـ وجسمهاا حااار ) التفتت بسرعهـ وشعرها تحرك معهاا بجرأهـ / امممم( تأشربيدها الناعمة على الطاولهـ والكيكة ) شرايك بالمفاجآهـ ؟؟
عبداللهـ / احلى مفاااجأهـ بحياتي .. يااا حياتي انتي .. ماتدرين وش كثر مبسووط ...
خلوود / دووم يااحياتي ( اخذت سكين ومدتها له وابتسمت ) يالله قص الكيكهـ
عبدالله اول مااخذهاا منها ...
خلود / ( بسرعه ) لحظة .. لحظة
عبدالله : ؟؟؟؟
خلود قامت وجابت كاميرا فيديوو اللي مجهزتها من قبل .. وثبتتها بالكرسي واخذت الرينادوت وراحت لعنده
وجلست .. / يالله جااهز ..( ضغطت عالرينادوت علشان تصورهم .. )
عبدالله طف الشمعه اللي بالكيكة وقص جزء منها واخذت خلوود صحن وشوكه وسكين صغيره واخذت جزء من الكيكة وحطته بالصحن .. قطعت قطعة صغيرهـ واخذتها بالشوكة ومدتها لفم عبداللهـ
عبدالله بعد مااكل .. / ( وهو يناظر الكاميرااا ) تدروون اني امووت باللي جالسة قدااامي ؟ (يأشر عليههاا)
خلوود (بدللع ) / وتدروون اني اموووت باللي جالس قداامي ؟؟
اثنينهم / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله / والله مبسووط لاتلوموووني هههههههه
لحظة لحظة ( اخذ الرينادوت ووقف التصوير ) خلوود انا بنادي امي وخواتي لازم يشاركوني هالفرحهـ طيييب
خلوود / اووكي مثل مااتحب !! ( ياقلبي عليك مثل الطفل تحب تشارك فرحتك للكل )

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

اما في بيت ابو هشام ... النايف
شوق صعدت فووق رايحة تناام ( رنيم وشفيها نزلت معنا وبسرعه قاامت ومو على بعضهاا ) .. توجهت لغرفة رنيم ,, افتحت الباب ودخلت الغرفة ,, ودخلت بهدووء



رنيم (وهي جالسة وبأيدها دفتر وجالسة تشخبط فيه بقسااوهـ ) : ...........
شوق : هااااااااااااااااي
رنيم : .......... ( مالها خلق حد ابد )
شووق : قلنا هاااي ماتسمعييين ؟؟
رنيم : مالي خلقك زيييييييييين
شوق : قربت منها وناظرتهااا ( بأهتمام ) / رنيم وشفيك ؟ .. تبكين .. ؟؟
رنيم : ( نزلت رااسها وباين عليها البكي كانت عيونها منتفخة وانفهاا احمرر ) / قلت لك مافيني شي (غررقت عيوونها وطاحت دموعها على الدفتر والوررق .. )
شوق ( اول مرهـ تشوفها كذا .. اول مرهـ تحس بأنكسارها وضعفهاا ) / رنيم حياتي ليه تبكييين ؟؟
(شوق رفعت راسها بيدهاا وكفكفت دموعها وقربت راسها من صدرها ).. / رنيم انا اختك واكبر منك وعارفتك ماتبكين الا اذا في شي كبيييير .. رنيم .. فضفضي لي .. لاتخاافين .. حطي عينك بعيني .. ( ناظرتهااا ) فيك شي ؟؟ قوولي ؟؟ شصااير ؟؟
رنيم / ( بأرتباك ... ) بقولك بس اوعديني انك ماتقولي لأمي .. او اخواني او أي احد ..
شوق ( حست براحه لأنها بتقول لها .. وحست بخوف بعد .. لأن نبرة صوتها تخووف .. ) : وعد قوولي ..
قاالت لها كل اللي صاااااااااااار
شوق / كل هذاا صااار ؟؟ وانا معك على طوول ولا حسيت فيك انك تكلمين حد او انك تعرفي ولد الجيران هالفيصل ..( تتنهد ) .. وتحبينـــــــــه بعد ..
رنيم / وش اسوي هالحين طلع مايستاهل الحب اللي عطيته طلع نذل يااشوق نذل .. طلعت معه وكشفت وجهي بالأخير يقولي ماابغاك .. ليــــــه ,, اهااانه ماارضااها ابد ..
شوق / اهدي ... احمدي ربك ماصار شي لك ولا قرب منك بهالطلعه هذي ..
طيب .. اممممم طيب هو ليه معطيك الخاتم دامه مايبغاك ؟؟
رنيم / ماابغا منه أي شي النذل .. والله لأخليه يعرف منو انا ( وبكبرياء وشموخ ) منو رنيم النايف
شوق / اهدي هالحين الوقت متأخر وبكرة عليك مدرسه وانا بروح الجامعه ومو لازم نتأخر اكثرر
بكرا نكمل الموضوع طييب .. ( اخذتها من ايدها واسحبتها للسرير وغطتهااا )
شوق / ناامي ولا تفكرين فيه ابد .. هالنذل مايستاهل تفكرين فيه فااهمه .. ؟؟
رنيم ( تهز رااسهاا ) طيب (( آآآآآآآآآآآهـ ليه يافيصل ليه ؟؟ ليه تسوي معي كذااا ؟؟ انا وش سويت لك ؟؟ .... ))

شوق تركتها ومشت .. وسكرت الباب واتسندت عليهـ ,, ( آه يارنيم ليه كذا ليه ؟؟ تطلعي معه من ورا اهلك وتكلمينه ليه ؟؟ ماااقول الا الحمد لله انه ماقرب منك وآذاك .. وهالحيوان يحلم يكلمك ثانيه .. ))

:::::::::

خلود بهاالحظة كانت داقه على ندى ,,
ندى / ايواا خلود
خلود / تعاالي انتي وخالتي فووق عندي ..
ندى متفاجئه / مو جنبك عبدالله ماجااا ؟؟
خلود / الا بس تعاالواااا ابغاكم
ندى / ؟؟؟ شصاير روان وريان فيهم شي ؟؟
خلود / لا ... لا يروح بالك بعيد لا تخاافين بس ابغاكم وجيبي معك ريناد طيب انتظركم بااي
:::
ندى / والله انك مزااااجية بشكل ,,
ريناد وهي تلعب بخصل شعرها الناعمة / وش فيها خلود وش تبي ؟؟
ندى / علمي علمك تبغانا نصعد لها
ام عبدلله جالسة جنبهم وتشرب شااي ... / وشفيهااا ؟؟ صاير لهم شي ؟؟
ندى / لاااااااااااااا بس تبغانا نروح نجلس عندهاا
ام عبدالله / وعبدالله مو جنبهاا اهو قبل شوي جاي ..
ندى / ؟؟؟

دخل ابو عبدالله عليهم .. / السلااااااااااام
الكل / وعليكم السلام
ابو عبدالله / منتم نااايمين ؟
ندى / بابا بس بنصعد فوق شوويه عند خلود تبغانا
ابو عبدالله / وين هالووقت استحواا عبدالله هنااك ..
ام عبدالله / لا هي مناديتنا ماراح نتأخر بنشوف وشفيها ونرجع
ريناد / ايواا هي داقه وتبغاانا الحين ..
ندى يالله قووموا ونشوووف بسررعهـ
كلهم صعدووا فووق بالمصعد ..( الأصنصير ) ..

::::::::::::::

دقوا الجرس .. وافتحت الباب الشغالهـ .. بعد مادخلووا
ندى / نوهاتا وين مدااام ؟
نوهاتا / روه داخل غرفة مدام ( روحوا ادخلوا غرفة المدام )
ريناد / ويـــــه فشلهـ !! بندخل غرفتهم ؟؟ والحين ؟؟
ام عبدالله سألت الشغاله / وشفيهم ؟؟
نوهاتا / مافيه يأرف انا باابا يقول انت يجي روح داخل على طول ( ماادري عبدالله يقول اول مايجون خليهم يدخلون الغرفه )
الكل .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى / هالأثنيييين ماادري وشفيهم ؟؟ تعاااالوا ونشوووووووف
ام عبدالله ضربت الباب / عبدالله .. عبدالله

عبدالله وخلوود مييييتين ضحك
عبدالله / شكلهم خاافوااا ههههههههههه .. ادخلووووا الباب مفتووووح
ام عبدالله فتحت الباب ..
ريناد وندى / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى / وااااااااااااااااااااااااااااااو
ام عبدالله / خوفتوونا الله ياخذ بليسكم وشتبوون منا ؟؟
ريناد / ههههههههههه شالحركااااااااااااااااات

خلوود / عيد ميلاد عبدالله وحبيت اعمل له سبراايز
الكل / هههههههههههههههههههه
ندى وريناد / كل عام وانت بخير ههههههههه
عبدالله / تفضلوااا حيااكم ,, تعالوا شوفوا الكيكه رهييييييييبه
خلود / تفضلي خالتي وجلستها عالأريكة .. معهم
ريناد / عليك حركااات تجنن وحنا مااندري وانا اقول وشفيك اليوم مابيتني ابد ؟؟
خلود / ههههههههههههههه شفتي كيف ؟؟
ندى ( تناظر خلوود بأعجاب ) واااااااااااااااو طاالعة قمرررر بذمتك عبدالله مو قمرر
خلوود صااار وجهها احمرررررررر
عبدالله ( وهو يضحك ) ههههههه قمر ,, واحمر بعد .. ههههههههه
ام عبدالله / وين العيال كان خلتوهم ينبسطوون معكم
عبدالله / ههههههههههااااي ( بخبث ) لا ماانبغاهم الليله
الا انتم جااين وين هديااكم ؟؟ هاااا
ندى / وحناا ندري .. خلود تسوي كل شغلها بالخش والدس
خلود / ههههههههه أي علشان ماتحرقون عليه المفاجأه اعرفك ماتسكتي كل شي وتقولينه ..
ريناد / هههههههههههههه بهذي معك حق واللهـ

خلود وقفت وراحت وفتحت الخزانه اللي بالغرفه علشان تجيب هديتها لعبدالله ,,
جابتها وقربت من عبدالله وباسته على خدهـ بجرأهـ / تفضل
ندى / احم احم نحن هنـــــــــــا
عبدالله / انتي وش جابك يالغثهـ ؟؟ هههههههههه
ريناد مبسوطه وهي تتأملهم ,,
ندى / هي رنووو لا تدوخين علينا ... مع الميووزك
ريناد ( التفتت عليها بسررعه ) / مع وجهك .. الا انتي الدايخهـ والله

عدالله فتح المغلف .. طلعه .. / اووووووووهـ لاب تووب
ندى وريناد / وناااااااااااااااسهـ
ام عبدالله / عساك تتهنى ياوليدي ( وقفت ) يالله انتم اخذوا راحتكم انا نازله لأبو العيال
ندى / احللللى باابو العيال .. ههههه الظاهر امي خشت بالجووو اللي هنااا
الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالله / انقعي بس انتي ماتبطلين شقااوهـ يالله انزلي انتي معها عيييب
ندى وفي يدها صحن صغير وفيه قطعة من الكيكة / رووحي حنا ناازليين باكل اللي بيدي بس ..
التفتت على خلوود / اقوول خلود مو انتي بعد تقولي لعبدالله ابو العيال ترى كللش مو جاي عليه
خلود / لااا اهو اصلا حتى بو ريان مو جاي عليه هههههههههه
عبدالله / كيفك انتي معهااا ؟؟ بو ريان غصب عليكم
(( عبدالله عمره 26 سنة تزوج وهو صغير وخلود عمرها 22 سنه يعني يوم يتزوجون كان عمر عبدالله 20 بس وخلود 15 سنه !!! كانوا مراااهقين ولأن حبهم متبادل من الطرفين عبدالله كان يحن على امه تخطبهاا له ولا مهددهم يسوي في نفسه شي !! وعلشان كذا تزوجوا وهم صغار ومراهقيين بعد .. واهم شي انهم ماايختلفوون كثيير بعد الزوااج متفاهمين على طوول ) ..
ريناد / جد حتى شكلك مايوحي انك متزوج وعند بنت وولد
عبدالله / بعد حتى انتي !!
خلوود وهي تناظر حبهاا اللي بجنبها وتتأمله كيف يتكلم ويضحكـ بعفوويهـ
عبدالله لاحظ انها تنااظرهـ التفتت عليهاا .. وشاف نظرة اللهفة بعينهااا ماقدر يقااومهااا .. قرب منهاا بقووهـ ولف يده على آخر ظهرهاا ... لكن انتبه ان ندى وريناد يتكلموون .. التفت عليهم .. / وانتم لحد هالحين هنااااااااااا !!
ندى ( برجه شووويه ) / عاادي عاادي خذوا رااحتكم هههههههههههه
ريناد تأشر على ندى بأيدهاا / يالله قومي نطلع وسحبتها من يدها ..
ندى تناظر خلوود وبخبث / اقوول بكرا لاتداومين احسن لك ,, (غمزت بعينهاا ومشت )
عبدالله / ريناد خذيهااا بسررعه وسكري الباب اذتنا ترااهاااا
خلود / تصبحوون على خييير
عبدالله مشى وطفى الكاميراا وطفا الشموع كلهم الا اللي على جنب السرير ..
وغير الميووزك وحط ميوزك رومانسيه اكثر ,,
خلود اتجهت لغرفة التبديل ,,
عبدالله / وين تعاااااااااالي
خلود / ببدل يااحلووو
عبدالله جا لعندها وقرب منها / لااا خلك الحين .. مسكها من يدها وسحبها لوسط الغرفهـ وحط يده على خصرهاا ويده الثانيه ورى رقبتهااا / يالله خلينا نرقص
وهم يتمايلوون برومانسيه وشاعريهـ
خلوود ( بدلع وهي تناظر عيونه بكل حب ) / امووت فيكـ
عبدالله ماقااوم هالنظرهـ حملها بيدينه وهو يدوور فيهااا وبأعلى صووته / ياااااااااانااااااااااااااس احبهاااااااااااا والله احبهاااااااااااااااا نزلها بكل هدوووء عالسرير وطفا الشمووع كلهمـ
..........

صمت الجروووح 01-14-2013 04:16 PM

الفصل الخامس

:::::::::::::::::

في صباح اليوم الثااني ..

::::

لميس بعد مافطرت .. / يالله بااااي جا السوواق ( وهي تلبس عبايتهااا )
بو عصام / انتبهي لنفسك وغطي عيوونك يالموووس
لميس / ( يالله صباح خير ) انشالله بابا ( ونزلت الشيه على عيونها) كذاا زيين ..
ام عصام / يالله اسرعي لا يمشي عنك السواق المربووش الحين
لميس اخذت شنطتها بسررعه وهي تركض / بااااااااااااااااي

:::

اما عائلة بو هشاام ..

جالسين يفطروا كلهم .. ورنيم تتغصب الأكل وواضح انها مانامت كويس من عيونها النعسانه
دق جوال شوق دقه وقفل على طوول ...
شوق / يالله باي جاا السوواق ,,
الكل / باااي
ام هشام / رنيم وشفيك ؟؟
رنيم ( التفتت بسررعه وارتبكت ) / امم مافيني شي ..
راكان يناظرها ويسألها / تعبااانه مرضاانهـ ؟
رنيم / لااا .. أي .. أي شكلي
هشام / لاتروحي المدرسه اليوم
ام هشام / ايوا اذا مافيك حيل لاتروحين
رنيم / لا برووح اليوم ضروري عليً اختبار
راكان / عاادي ناخذ لك تقرير من المستشفى وعيدي الأختبار
ام هشام / ايواا هشام راح يوديك المستشفى
رنيم ( ودها تصرخ .. اسكتواااااااااااااا بس ... ماني مرضاانه انا تعباننه من دااااااخل .. اسكتوااااااا ) / لا لا مايحتاج انا راايحهـ اكيد جا السواق هالحين بااي ( ومشت ببطئ وطلعت ) وهي تتذكر حكي فيصل لهااا .. (( صعب انساك واخشى مع الوقت تنساني ... مالي شواطئ ولا مرسى اذا موجك تعداني .. ))

هشام / الحين بتروح وبيدقون علينا مدرستها نجي نآخذهاااا يعني لو تغيب احسن لها
ام هشام / الا ابوك ماقالك متى بيجي ؟؟
هشام / لا ..
راكان بعد ماشرب العصير / ليه ؟؟ هو وينه ؟؟
هشام / ويين الناااااااااااس ابوي بالشاليه مع شلته هههههههه
راكان / هههههههه وانا اقول ليه شاريه اثاريه يبغا يطييح فيه
ام هشام / اسكت انت معه بس
هشام / ههههه يالله اجل انا رايح الدووام باااي

:::::::::::

عماد طبعا دل بيت ندى بعد مالحقهم بسيارته ,, والحين هو وااقف قدام بيتهم بسيارته .. (( ايوااا هذا بيت بو عبدالله الفارس ... صاحب شركة السيااارات .. اهاااااااااااااااااا ))

::

بو عبدالله / انا طالع تامرون على شي ؟؟
الكل / سلااامتك
يلتفت على ريناد / ها اليوم احسن انشالله ؟؟
ريناد / ايوا بابا الحمدلله ..
ندى / قلت لها ترتاح اليوم بعد لا تطيح علينا مثل امس بس هي رفضت
بوعبدالله / انتبهي على نفسك ولا تتعبين حالك .. اذا تعبانه لاتروحين خليك اوديك المستشفى ..
ريناد / لا .. والله صرت كويسه مايحتااج .. واليوم اول يوم اختبار الدوري ماابغا افووت ..
ندى / آآآآآآآهـ منك ,, (تناظر الساعهـ ) .. اووهـ يالله رنوود تأخرناا الحين يجي السواق
لبسوا عباياتهم وطلعواالحديقهـ .. وجلسوا بالكرسي اللي قدامه الناافوورهـ ينتظرون السوااق ,,

ندى وهي تلعب بالموويه عند البركة بالحديقة



ندى / هههههههههههههههههههههههه
ريناد / وشفيك ؟؟
ندى / لا بس تذكرت خلود وعبدالله البارح هالأثنين تحــــــفه لا يقيين على بعض
ريناد / ههههههههه ياحلااتهم واللهـ
ندى / ماشفتي شي من جنووونهم
ريناد بلهفة / اممم هم يحبون بعض قبل الزواج ؟؟ ولا كيف ؟؟ يعني الحين خلود صغيييره صح ؟؟
ندى / حبة حبة .. كل هذا تبغيني اجاوب عليه ؟؟
ريناد / يالله بلا دلع قوولي .. كيف ؟؟
ندى / بأختصار هم يحبون بعض قبل الزواج وخلود بنت صديق ابوي ودايما معنا بالسفر والطلعات والتمشيات فهمتي .. اخوي تعللق فيهااا وحبواا بعض من صغرهم .. بس هذا اللي اقدر اقوول
ريناد / طيب كيف تزوجوا كيف رضيتوا تزوجونه وهو لسا مااتوظف
ندى / شوفي ... عبدالله الولد المدلل في هالبيت عرفتي .. ماتلاحظي كيف ماما وبابا يعاملووهـ وكأنه لحد هالحين هو طفل صغير ... وهو بدا يحن عليهم يزوجونه ولا بيعمل ي نفسه شي وزوجووهـ لأن حبهم كان وااضح من الكل تخيلي وهذا
اللي قالي اياه عبدالله و ... بس ,,
ريناد / اهاااااااااا .. عارفهـ عبدالله يدخل القلب بسرعه ماشالله حبووب وانا حسيت انه قرييب مني ومااخجل منه تعودت عليه بسررعه ..
سمعوا صوت السيارهـ وبدا السواق يزمر ...
ندى وريناد تنقبوا وطلعوااا
::::::::::::::::
عماد اول ماانفتح الباب نزل من السيارهـ .. ورتب نفسه .. ورفع النظاره السوداا من عيونهـ
وعقد حواجبه لما شاف 2 طلعواا ..
عماد / منو هذي اللي معهاااا ؟؟ طيب الحين وينها هي هذي ولا هذي ؟؟ <<< احتاااار شووي
مشوا لعند السيارهـ وكانت سيارة عماد من الجهه الثانيهـ ,, واركبواا ومشت السيارة ..
عماد بعصبيه / اوووووووف ,, الحين كيف اوصل لها هذي ؟؟
يأس .. وركب سيارته ومشى للجامعه ..

::::::::::::::::::
خلوود .. طالعة من الحمام وتغني بهدووء ( لأليساا اجمل احساس ) والمنشفه على جسمها وشعرهااا ..

اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون ودة حالى معاك
خالتينى اعيش ايام مليانة بشوق وغرام دوبنى هواك

عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
وياك بيعيش احلى هنا
حبيبى انا يا روحى انا
يا ويلى يانارى قولى ازاى ادارى
شوقى ولهفة حبى انا

دخلت غرفة التبديل لبست تنورهـ رماديه طويله جينز وقميص احمرر حريير .. وطلعت ..
راحت قدام المرايه ,, وحطت جل في شعرها ومشطته بأصابعها بس .. .. كان منظره حلوو كأنه لسا مبلل ..
اخذت غلووس وحطت بشفايفهااا ..
مشت لعند السرير ..
خلود بصوت وااطي / عبدالله ... عبوووودي .. قوم منت رايح الدوام الساعة 7 ونص
عبدالله وبثقل / هاااااااااااااا
خلود بدلع وهي تحرك شعر رااسه المنكووش / قوووم ........ عبداللهـ ..
عبدالله / افففف والتفت الجهه الثانيهـ ...
خلود شالت الغطا من فووووووقه .. / قوم بلا دلع .. يالله وصلني الروضهـ بسرعهـ
عبدالله حاط ايده على فمه ويثاوب / جهزي لي الباانيوو
خلود / جااهز بس انت قووم .. ماابغا اتأخر ..
عبدالله اتكأ عالسرير / دقي عالمديرهـ واعتذري مافي تدريس اليوم ..
خلود / لااااا ياحلوو عندي شغلات ضروريه ابعطيها الأطفال ..
عبدالله / وروان وريان جهزوااا
خلود / أي يفطروا هم الحين ..
عبدالله نزل من السرير وقرب منهاا وبنبرة رجا / تكفين بلاها اليوم حتى انا ماني رايح الدوام تعبااااااااااااااااااان
خلود بدلع / هههههههههه وانا تعبانة بس قلت لك عندي شغلات مهمة ..شووف حتى ماحطيت شي بوجهي ولا مشطت شعري كويييس بس علشان ماابغا اتأخرر .. تكفى بسررعهـ
عبدالله جذبته ريحة عطرها .. ونعومة وجهها .. وقرب منهااا اكثر ..
خلود حست فيه وبأنجذابه لها من نظرات عيونه .. هزت راسها بالنفي / لااااااااا بلييييييييييييز ضرووري ارووح
ومشت من عندهـ/
انتظرك بالصالهـ ,,,
عبدالله يصارخ عليهااا / جد نذلــــــــــــــهـ
وبـيأس دخل يتروووش ,,

:::::::


بالجامعهـ

راكان / هي .. انت وشفيك اليوم مكشر ؟؟
عماد ومن غير نفس / هااا وشتبي ؟ انت بعد ؟
راكان / قلت شفيك ؟؟؟
عماد بصوت وااطي / راكان شفتها اليووم ..
راكان مستغرب / منووو ؟؟ اللي شفت ؟؟
عماد / في غيرها .. البنت اللي بالمجمع
راكان فتح عيونه للآخر / كيف ؟؟ كلمتهاا ؟؟ من بنته ؟؟
عماد / بشويش علي .... ياليت عرفت عنها شي ..
راكان / ليه مو انت تقول شفتهااا
عماد / يالغبي شفتها من بعيد جنب بيتهم بس لما طلعت طلعت معها وحده الظاهر اختها رايحه معها المدرسه
راكان / اهااااااااااا
عماد / وش اسوي ؟؟ قول لي ؟؟ كيف اكلمهاا
راكان / ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك انت ..
عماد / احر مااعندي ابر ماعندك ( التفت من جنبه ومشى )
راكان ينااديه / عماااااااد عمييد تعااال لحظة
عماد التفت عليه / هاااا خير وش تبي بعد
راكان مسك ايده / تعال اجلس ..
وجلسوا سوااا

راكان / شوف انت بالأول اعرف من بنته علشان ممكن يسهل عليك هالشي
عماد / وانت تفكر مااعرفت من بنته ؟؟ عرفت وخلاص بس الحين ابغا اكلمهااا او أي شي
راكان / بذمتك ؟؟ من بنته ؟؟؟؟؟
عماد / بنت بو عبدالله فارس الـفارس ... صاحب اكبر شركة سيارات تدرس بالثانويه بس ابغا اعرف اسمها ؟؟ واي صف وهل هي مرتبطه او لااااااااا ؟
راكان / ايوااااااااااااااا بس مو كأن هذا مو متزوج ؟؟ او .. ماادري سامع عنهم شي بس مااتذكر
عماد / متزوج وثنتين بعد .. بس الظاهر الثانيه متوفيه وعنده ولد وبنتين او ثلاث ...
راكان / وانت من وين لك هالمعلومات كلهم
عماد / افــــــــــــا عليك ... اجيبها وانا ولد ابووي
راكان / والله طلعت منت هين ابد
عماد / ههههههههههه
راكان / أي اكيد مطيح كل هالبنات وماطيح هذي <<<< يبغا يستفزهـ
عماد / ..... انقلع عن وجي ... واحب اعلمك ان البنات اللي خبري خبرك كل وحده راحت بحالها والحين انا حرررر
راكان / احلللللللللى يااحر ... المهم بس انتبه على نفسك .. وابـ .....
عماد / راكان انا عارف نفسي كويس وعارف شنو اقول وشنو ابغى .. ( يأشر على قلبه ) .. وهالقلب مانبض الا لهاااا ..
راكان / ههههههههه الله يفكك ولا يبلااانا
عماد / أي اضحك وشعليك ,, متهني بالعسل
راكاان / شقصدك ؟؟؟
عماد / ههههههههههههههه الماااسنجررر ولا ايييش عندك شي ثاني
راكان / يالمجنووون وربي مااعندي احد وانا لجلست عالنت للبنات ؟؟؟
عماد / ماادري بس انت فيك غمووووووووض مو طبيعي
راكان / لا غامض ولا شي بالعكس انا رجال سيده مااعندي خراابيط ولا شي
عماد ( مااقتنع من كلامه ويفكر كل اللي حواليه مثله ) / طيب اووكي صدقتك

::::::::::::::::::::

في المدرسهـ

ندى ولميس مع بعض بالصف ثالث ادبي
وريناد ورنيم و ريهام معهم بعد بنفس الصف ثالث علمي
::::


آخر الد\واااام

لميس لابسه عبايتهااا وتأشر بيدهاا وهي مستعجله / بااااي بكرا الخميس بتوحشووني كثيير
ندى بصوت عاالي / اقوووول لاتنسين غطي عيوونك ههههههههههههه
لميس / يالدبه مو فاضية لك .. انا لك بس انتظري لما اتزوج بتشوفيني طالعة وكاشفه وجههي بعد
ندى / أي هين هههههههههه
ريناد / هههههههههههههههههههههههه شكلها يضحك كيف تشووف ؟؟ هذي ؟؟
ريهام / اتوووقع لتزوجت زوجها بلسها كفوف مره وحده هههههههههههه
لميس ( بعصبيه ) / مالت عليكم ... (وطلعت .. ) ..
ريهام ناظرت ندى / بنشوف انتي بعد لما تتزوجين حنا اللي بنتمسخر عليك هههههههههه
ندى / وش معنى انا يعني ؟؟؟
ريهام / لااا بس لأن ريناد مستحيل اتمسخر عليهاا هههههههههه
ريناد / هههههههههههههههه اقوول كل شي ولا ندووش هذي الغالليه
ريهام / لاااا اهو بس خلي حد يخطبها وافتك منها صايره لي نشبهـ
ندى / اقووول لا يكثر بس .. ههههههههههههه

سمعت ريهام اسمهاا ينادونه / اووكي جا السواق
لبست عبايتها ومشت ... لعند البوابة الرئيسية
ندى / غريبه ماجات سلمت ؟؟
ريناد / يااااربي لا يكون زعلت هذي بعد ... ياقلبي يارهووم
ندى / مااتوقع ماقلنا شي غلط حنا كذا هذا مزحناااا
ريناد رفعت كتوفها / .......
شووي الا وترجع ريهاام بعبايتهااا ونقاابهااا .. / نسيت اسلم عليكم بكرا الخميس
سلمت على ريناد ولمتهااا ../ بتوحشيني
ندى / هههههههههههه لاااازم اللمه ماتنسينهااا ولا ماتكوني ريهام
ريناد / ريهام زعلاانه ؟؟؟
ريهام / لاااااا انا ماازعل منكم ابد باااااااااااي
ندى / ايواااا هذي رهووم اللي نعرفهااا يالله بااي
وطلعت .. الا ينادون اسماائهم ندى وريناد الفارس ..
ريناد / يالله قومي جااا السواق ..
البسوا عباياتهم واطلعواا
::::

عماد كان واقف عند المدرسهـ ورى سيارة السايق بالظبط .. وسمع السواق لما ناداهم بالمايك .. (ندى وريناد الفارس )
عماد / .... طيب منو ندى ومنو ريناد .. منو اللي شفت ؟؟
انتبه بطلعتهم وبقربهم للسيارة مشوا قدام سياارته .. وهو واقف قداامها ...
مانتبهواا فيه لأن كانوا رجال كثير واقفين بعد ..
قربوا لسيارتهم .. وعماد اول مامرت من جنبه ندى .. عرفهااا عرف هيئة شكلهااا عرف نظرتها وعيونهااا ...<<< هالمرة دقق كويس .. ولا احتاااار من بينهم .. لأنها قربت من عنده وهي تمشي ..

:: ولما وصلوا سيارتهم ..

ريناد رقيقة ينقال عنهااا ماعرفت تفتح باب السيااارهـ الثقيل / ندى .. ندى افتحيه مااعرف ؟؟
ندى / ...طييب .. ( وافتحته بكل قوتهااا .. ) .. ادخلي يالبيبي ..

عمااد /( اهااا اسمك ندى ) ,, وهو يناظرها ليمن ركبت / يااقلب عمااد انتي ....

اوصل لك اوصل ... وانا عمااااااااد وراح تشووف ياراكان !!!
.............

صمت الجروووح 01-14-2013 04:18 PM

الفصل السادس
::::

رنيم وصلت للبيت وادخلت بهدووء غير معتاد مامرت لأمها ولا شي صعدت فوق غرفتها على طول ..
ام هشام / غريبة هي تدخل وحتى مامرت علي .. اكيد زفتت بالأختبار ... ( وقفت ) رايحة اشوفهااا واشوف وش علتهاا

صعدت فوق .. ورنيم بغرفتها بدلت المريول ولبست بيجامة كيووت مووف مع وردي تي شرت مع شورت للركبة .. وانسدحت عالسريير ..
(ضرب البااب ) دخلت ام هشام على طول .. التفتت رنيم / ماما ؟؟
ام هشام / ايوا امك اللي تمري بالصالة ولا كأني موجودة ؟؟
رنيم جلست من السرير ... وباست امها براسهااا / اووهـ ماما مانتبهت اسمحي لي ..
ام هشام / وش بلااك كذا .. وجهك اصفر وذبلااان ؟؟ قدمتي كويس بالأختبار ؟؟؟
رنيم / ايووه ماشي الحاال .. بس شكلي بزكم ..
ام هشام / يالله انزلي وراك بنامين ؟؟ والغداا ؟؟
رنيم / ماما بلييز ماني مشتهية .. تعبنانة وابغا انام
هشام ينادي .. / يا ام هشووم وين الغدااا ؟؟ جوعاانين اخلصي عليناا
ام هشام / انا رايحة اقول للطباخة تحط الغدا واحطه بالطاولة يالله انزلي وبلا دللع
وطلعت .. لما طلعت شافت شوق جاية من الجامعة ...
شوق / هااي ماامي
ام هشام / هلاا روحي اقنعي اختك تنزل بسرعة .. وانزلي ..
شوق بخووف / شصااير ؟؟
ام هشام / ماادري عنها تقول ماهي مشتهية بس انتي اقنعيهااا
شوق / ابشرري ماانزل الا وهي معي ..
نزلت ام هشام .. وشوق دخلت لغرفتها وبدلت ولبست بيجامة كلها الواان وشخاابيط ..
غسلت وجهها وشالت الميك اب البسيط وطلعت .. وراحت لغرفة رنيم بسررعه ...
فتحت الباب ... شوق / هاااا وانتي لحد الحين منسدحة يالله قومي انزلي
رنيم / لااااا تكفين قولي لهم ناامت ..
شوق / تدرين ان ابوي جاااا والكل يبغا يجلس عالطاولة قومي وبلا مشاكل يالغبية
رنيم / ابوي جاا من الشاليهات ؟ ماشفته
شوق / الا انا شفته اول ماجيت يالله بلا هذرة قومي ولا خلصنا غداء جيت وتكلمت معك بخصووص .... فيصل طيب
رنيم ( آآآآآآآآآهـ يااقلبي ... ) / طيب
ونزلووااا تحت لطاولة الطعاام ...

::::

عماد طبعاا سبقهم للبيت بس مايبغا يفوت دخلة ندى لدااخل البيت ,,, وهو واقف قدام سيارته ومنتسند عليها ... ( اهو متعمد يوقفها عند بيتهم علشان تشوفه ندى )
اول ماوصلت سيارتهم .. تعدل بوقفته وفتح عيوونه .زيين . << هههههههه جاهز للمراقبة
نزلت ريناد .. وبعدها ندى .. وسكرت الباب وراح السواق للملحق حقه ..
ريناد مع ندى يمشون سواا ندى لفت نظرها الرجال الواقف قدام بيتهم وقدام السيارة ..
ندى / رنووووووو
ريناد / ايووهـ
ندى / نااظري هناا شوفي ..
ريناد / وشفيه هذا واقف كذااا ؟؟؟
ندى ( وهي تسترجع ذاكرتهااا ... ياربي وين شايفته ؟؟؟ ) / ايوااا يالغبية هذا شكله اللي شفته بالمجمع ...
ريناد / احـــــــلللفي ؟؟ وش جابه هنااا ليكون بيكمل الفيلم ...
ندى / هههههههههههه امشي بسررعه واقهريه

وهو طبعا مركز عيونه على ندى .. وكأنه يبغا يحفظها بخياله .. وتفكيره .. ( ياحلااتك وانتي تمشيين .. بس انا وشلون اكلمك ومعك هذي .. لااا كذا كفاية علي اليووم .. لغيت المحاظرة علشان عيوونك )
مشووا بسررعه ودخلواا اول ماسكروا الباب ضحكوااا / ههههههههههههههههههههههههههههههههاي

::::::::::::::

خلود بعد ماجات من الروضة ومعها روان ورياان .. دخلتهم غرفهم تبدل لهم ( نوهاتا ) الخدامة حقتهم .. كانوا متعودين عليها من اول ماخلفت ريان معهم ... وهي بغرفتها تبدل .. لما طلعت وبالصالة ..
عبدالله جا من الدوام / جوعاااااااااااااااان بسرعة في شي آكله ؟؟
خلود / لاا حنا اليوم راح نتغدا تحت معهم ماقالت لك خالتي
عبدالله / والله ؟؟ متى قالت لك
خلود / اليوم الصباح قبل لا اطلع ..
عبدالله / يالله انا ناااااااااازل ميت جوووع ..
خلود / هههههههههههه شفيك مطفووق اليوم ؟
عبدالله / ماادري بس البارح ماتعشيت وانتي حظرتك طاردتني وماعشتيني الا كيك ههههههههه
خلود / هههههههههههههههههه بس شرايك لذييذة بصراحة تشبع ..
عبدالله بكل ثقة / ههههههههه اكيد فيها صوورتي
خلوود / ههههههههه اكيد .. يااحلووو
طلعوا روان وريان ,, / يالله حنا نازلين ..
عبدالله حملهم ثنينهم على كتووفه / وي ثقلتوااا .. ومشى وطلع ..
روان وريان / هههههههههههههه ونااسة
خلود لحقتهم ونزلت ...

::::::::::


بو عبدالله في مكتبه ويكلم شريكه بو وليد ( كوويتي الجنسية ) عالجوال .. وهو بسيارته للبيت ..
بوعبدالله بعصبية / طيب مافي حل ؟؟ ( وقف سيارته علشان يتفاهم معه )
بو وليد ببرود / قلت لك يااني اشتري نصيبي من الشركة ولا انك بالسجن باي باي ..
بوعبدالله بقلة حيلة / طيب انا الحين مديون وانت عالم بالظروف والشركة محتاج لها ابغا اصدر سيارات علشان اكفي اللي علي .. ؟؟
بو وليد / مالي دخل .. وانا طيب شريكك وانت بغبائك تسوي اشياء بكيفك وماتقولي ؟؟ شاستفيد انا الحين ؟؟
بوعبدالله / خلاص عطني مهلة اسبوع على ماارتب وضعي هنا .. وارد عليك ..
بو وليد / شنو اسبوع ؟؟ انا محتاج للشركة هاليومين وابغا ارتب كل حاجة اللي انت عافسهااا .. لا تطيح فينا واحنا اللي ببنسجن اثنينا ..
بو عبدالله / طيب طيب .. افكر وارد عليك ..
بو وليد / وانا بشوف وش راح ارقع اللي انت مخربطه وعافسه ... لك يومين فااهم .. ولا بقدم كل اوراقك الشرطة يتفاهمون معاك ..
بوعبدالله ( وهو متندم انه وافق عالشراكة ) / طيب خلاص ,, ارد عليك .. ان شاء الله

:::::::::::

ندى بعد مابدلت .. مرت ريناد ونزلوااا

وعالطاوله ,,



عبدالله / وين الغدااا هذا اللي عازميناااا
ام عبدالله / انتظر ابوك على وصول
خلود تدوس على رجوله / اثقل فشلتنااا
عبدالله / آآح وجع ..
ندى / هههههههههههههه
ريناد وهي تلعب بالشوكة / جد والله حتى انا جوعاانة
ندى / تأخر بابا اليوم بالعادة يجي هو قبلنااا ويرجع عالعصر
ام عبدالله / توني داقه عليه وقال هو عند الباب
بوعبدالله دخل غرفة الطعام .. وبدون نفس / السلااااام وجلس عالكرسي ..
الكل / وعليكم السلاااام
عبدالله / يالله بسم الله .... اخذ الصحن وحط له ,,
الكل / هههههههههههههههههههههههههههههه
بو عبدالله بعصبية / وعما بلا ضحك عالأكل ..
الكل /؟؟؟؟؟ ( مو اول مرة نضحك ... ) ..
ام عبدالله ( حست انه في شي هو مايعصب الا اذا كان متضايق من الشركة ) ..
والكل ... هدوووووووووووء ماينسمع الا صوت الشوك والملاعق والسكاكين ..
ريان / باااباااا
عبدالله / نعم ؟
ريان بهدوء / ابغا عصير
عبدالله اخذ كاس العصير واعطاه ريان ..
روان / واناااا ابغااا
ريان / لاا ليه تقلديني .. لا تعطيهاا طيب بابا ..
روان تصرخ / لاااااااااا ابغااا
خلود / اشششش اسكتي
بوعبدالله بعصبيييية / وبعديييييييييييين عطوها اللي تبغاه ..
ريناد بخووف / تعالي رووونه جنبي وانا اعطيك ..
الكل مستغرب من انفعاله كذااا كان بالعكس يضحك ويسولف عالغدااا عاااااادي ...

::::::::::::::::::::




بعد مااتغصبت رنيم عالأكل صعدت فوق هي مع شوق ..
شوق بجديه / رنيم وش اللي تبغي يصير الحين ؟؟
رنيم بهدووء / تدرين اني وانا جاية البيت شفته عند بيتهم وهو يناظرني ...
شوق / جد ؟؟ وشقالك التعباان ؟؟
رنيم / حرااام عليك .. ماكلمني .. بس في نظراته رجااا ..
شوق / شنو حرام علي وهو مو حرام عليه على اللي قاله لك ؟؟
رنيم / ماادري يااشوق ماادري .. المشكله اني حبيته ومتعلقة فيه لليوم بس ماادري ليه هو عمل معي كذااا يتركني بيوم وليلة ؟؟؟
شوق / اممممممممم وين جوالك ؟؟
رنيم ( مستغربه ) / ليه ؟؟؟
شوق / لحظة بس عطيني اياه شوي .. بعطيه مسج ..
رنيم فتحت الدرج وطلعت الجوال .. خذي
شوق / مقفففففل ؟؟ ليه
رنيم / مالي خلق حد .. افتحيه ..
شوق / .... كم الرقم ؟؟
رنيم / 3371
شوق فتحته .. وشوي الا جايتها مسجاات : شوق / 4 مسجات ؟؟
رنيم اقريهم مالي خلق
شوق بدت تقرأ المسجات .. بصوت عالي
المسج الأول / رنيم .. افهميني .. ممكن اكلمك .. محتاجك ضروري ..
المرسل .. الحب الكبير
رنيم فزت وتعدلت بجلستهااا / فيصل .. ؟
شوق هزت راسهااا / ايوا لحظة اقرأ الباقي
المسج الثاني / والله احبك .. وانا بدونك ولا شي .. ياليت تكلميني ضروووووووووووووووري بليييز يا رنيم
المرسل / الحب الكبير
رنيم ( وانا احبك وربي بس ليه سويت لي كذااا ؟؟ ماتوقعتها منك ابد )

شوق ( شالحب اللي كذاا ) / ..... وهذا المسج الثالث ..
تحملني لو حصل مني تقصير ..
اهم شي إن الغلا دوم بااااقي
ليت القلوب لها فحوص وتقارير ..
وأرسل لكم كشف الغلا وإشتياااااقي
ماتدري إني تحت حكم المقادير ..
اللي بعالمها فراق وتلاااااقي
المرسل / لموووسة

شوق / وحشتني لمووو كيفهااا ؟؟
رنيم / كويسه هذا هي مع شلتها بالمدرسه اشوفهاااا
شوق / اسمعي المسج الرابع ...

ما عاد باقي لـ [ دقة ] القلب حاجة .. مدام اللي نعشقه فيه ماحس .. خله يموت القلب ماابي علاجه .. يمكن بعد فرقاي يستوعب الدرس ... رنيم انتظرك لا ترديني .. كلميني بليييييز
المرسل / الحب الكبير

رنيم بعد ماسمعت هالمسج حطت ايدها على قلبها ... وحست انه فيه شي ... قلبها ينبض بقووه .. وتوتررت كثير
شوق تناظر رنيم / ؟؟؟؟؟
رنيم بنبرة رجااا / اكلمه ؟؟
شوق / لااا خليني انا اكلمه لحظة وافهمة حنا من نكوون .. مو يتلعب والحين يقول كلميني وماادري ايش ؟؟
رنيم / طيب بس بشرط حطيه عالسبيكر ( واااااااااااااااحشني دفا صووته )
شوق/ وانتي ماحبيتي الا ولد الجيران ..
رنيم / مالك دخل .. يالله دقي بسررعه ..
الحب الكبير .. اتصال .. وسبيكر بعد دقة بالظبط ..
فيصل بلهفة / هلااا والله << رنيم ( فديت هالصوووووووووووت )
شوق تبلع ريقها ومرتبكه شوي ( خلك قوويه ) / معك شوق .. اخت رنيم
فيصل اول ماسمع رنيم ارتبك / رنيم .. ؟؟ اهلين شوق ؟؟
شوق بجديه اكثر / اسمع يافيصل رنيم حكت لي كل حاجة وكل شي صار ... وللأسف يافيصل ماطلعت تستاهل حبها ابد .. فياليت تبعد عنها وتقطع هالأتصالات والمسجات فاهم ؟؟
رنيم ( لااا تكفين ابغاااهـ تكفى .. فيصل قول لها شيي )
فيصل بهدووء / شوق انا بقولك حاجة وانتي يمكن راح تفهميني اكثر منها ..
شوق / شنوو لا تفكرني غبيه وماافهم حركاتكم يالشبااب .. وانـ
فيصل قاطعهاا / لو سمحتي خليني اكمل ..
شوق / كمل اسمع ,, ( ولك عين بعد يالنذل )
فيصل / انا حبيت رنيم من جد وانا شاريهااا لليوم بس ياشوق انا مشكلتي ان الحين مااقدر اكمل معها حياتي .. انا .. اناا .. ( وبترردد ) انا مريض ... ومرضي ماله أي علاج .... مريض بالسرطان
رنيم وشوق شهقوااااا بقوووووهـ ورنيم حطت يدا على فمهااا وغرقت عيونهااا بالدموع ..
فيصل / واهلي كلهم مايدون عن مرضي وانتم تعرفون انا وحيد امي وابوي علشان كذا ماقلت ...
واول مادريت عن هالمرض وبعد ماتأكدت من الفحوصات قررت اقول لرنيم واني ابتعد افضل .. لي ولهااا ....
رنيم / بس كفااايه ... بس يافيصل .. كفااااايه عليَ .. ( ودموعها تنزل على خدهااا )
شوق / ( دموعها بعيووونهااا ) / طيب فيصل ... اممم الله يشفيك ..
رنيم سحبت الجوال .. من يد شوق .. وقربته من اذنها ا وهو طبعا لسا عالسبيكر .. / فيصل .. لا تقول .. قول انك تكذب .. تكفى ..
فيصل ( وحشتييييييييييييييييني ) / رنيم ... هذي الحيقيقة وسامحيني اذا غلطت معك ..
رنيم / لاااا يافيصل انت سامحني انا اللي ظلمتك .. انا اللي خطيت ... انــ
فيصل / اهدي رنيم .. ماابغاك تبكين .. ادعي لي بس ..
رنيم / آآآآآهـ جعله فيني ولا فيك ..
شوق / رنيم اهدي شووي
فيصل / رنيم بليييز لا تقولي كذااا اهديييي ... رنيم ؟؟
رنيم / قلب رنيم وروح رنيم وعيون رنيم كلهم تحت ايدك ,,
فيصل / ... احبك .. وربي يسعدك مع غيري .. انتي بس ادعي لي بالجنة
رنيم / ربي يشفيك .. ويخليك لي يااارب
فيصل / ماراح انساك والله مع السلامة
وسكر .. ماتحمل حلمه وعشقه وحبه تبكي .. وهو مايقدر يسوي لها شي مايقدر يهديهااا ويطبطب عليهااا ...

رنيم حطت راسها على ركبتهاا وتبكي بقهر والم ..
شوق / رنيم ... اهدي فكري معي ... ترى فيصل معه حق ..
رنيم .. خلاص انسيه ... وانتي لسا صغيرة وحياتك لقداااام .. ..
بلييز فكري كوييس ولا تنقهرين ولا شي الدنيا ماتستاااهل ..

:::::::::::::::::::


ريناد بالصالة .. وعندها الريموت وتقلب بهالقنواات ..
ندى / رجتينا ترااك ... اركزي على قنااة ..
ريناد / الساعة 4 ومافيه شي بالتلفزيوون طففففش
ندى / حطيه على روتااانا خليجيه خلنا نستهبل
ريناد / جد والله نفسي اررقص اليوم الأربعااا // وحطتهاا عليهاا
ندى / هههههههههههههه ونااااااااااسه حفلة راشد الماجد
<<< بدأ الأستهبال ..

هلي لا تحرموني منه .. هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعة مني انا تراني قطعه منه
(تحبه ) اموت انا .. ادوخ انا .. والله وميت فيه
(تحبه) وعقلي وقلبي وروحي ياعلني مابكيه
هلي الله يسامحكم .... اذا ماكان عاجبكم..
هلي تكفون طالبكم ..
عبدالله وهو نازل مر الصالة .. وشاف المهابيل اللي يرقصوون
عبدالله / هي ... انتوااا
ريناد انقص وجهااااااااااااااااااااا وقفت رقص بسرررعه .. وصمدت
ندى / ؟؟ خير وش تبي ؟؟؟
عبدالله / اقول اعقلواا وش جالسين تسوون ؟؟
ندى / هههههههههههههههههههههه نرقص بعد وش نسوي
ريناد بصوت واطي / اعقلي يالهبلة
عبدالله طفى التلفزيون
ندى / لااا تكفى شغله اغنية حلوووة
عبدالله / احللفي عااد
ريناد / ههههههههه
عبدالله / المهم بكرا بنروح البر ومن الصبااااااااااااح البااكر ههههههه
ريناد وندى / جد ؟؟؟؟
عبدالله / ايووا قبل لا تبتدي اختباراتكم وتنحبسوووون
ريناد / اوووه لا تذكرنااااااااا
عبدالله / ههههههه المهم جهزوا حاالكم .. وشوفوا شنو تحتاجون وعطوني خبر قبل آخر الليل
ندى / ابشرررر
ريناد / يااااااااااااااي ونااسة ندووو بنستهبل هناااك هههههههه بلييز عبد الله ابغا اسووق السيااارة
عبدالله / ههههههه اشك انكم صاحيين اليوم
بعد ماطلع عبدالله وصعد فوق ثانيه ..
ندى / شغليه خلنا نكمللل
ريناد / تمسك ظهرهاا .. / آآخ تعبت .. خلاص ماني مكمله
ندى / جد ماعندك ليااقه ..
ريناد / مع وجهك .. انا بروح ارتااح .. ( وهي تتثاوب ومغطيه فمها بيدها ) وانام شووي مانمت العصر اليوم
ندى / اصلا انتي لو ماتنامي العصر ماتكوني رنووو
ريناد مشت ,, / تصبحي على خييير
بعد ماادخلت غرفتها
ندى / مافي حد يشجع عالهبااال وين لمووو عني

:::::::::::::::

راكان بغرفته وفاتح اللاب توب بحظنه ومتكئ عالمخدة في السرير .. وهو يتصفح ويحوس بهالمواقع .. ( تخصصه حاسب وبرمجه ) ..
شوووي ويدق عمااد ..
راكان / هلا عماد
عماد / هلا فيك ..
راكان / عميد وينك اليوم ماشفتك بالمحاظرة الكل سأل عنك فيصل وخالد
عماد / هههههههههه ماقلت لك .. رحت لعند بيتهم
راكان / وانت ماتمل .. شرايك تصير لها بدي قارد احسن
عماد / ههههههههههههههه لا والله بس حبيتها تشوفني
راكان / انتبهت فيك ؟؟؟
عماد / افاا عليك ..
راكان / ماصارخت في وجهك مثل هذاك اليوم ؟
عماد / لااااااااا شفيك انت من جدك .... ماسويت لها شي بس واقف قدام السيارة
راكان / ههههههههههههههه والله مجنووون
عماد / ومافي احلى من الجنون اللي كذا
راكان / هههههههههههههههه لا انت راايح فيها مرره وحدهـ
عماد / اقوول شرايك نطلع نتمشى
راكان / لااا .. مالي خلق عندي شغل شووي
عماد / الله والشغل عاااد شعندك ؟؟
راكان / جالس عالنت ابحث عن مواقع تفيدني بالبحث
عماد / هههههههههههه عطاكم بحث
راكان / أي ههههههههه لا تنسى انت بعد كل مرة تطنش هالمرة بيضها عااد
عماد / بحاااااااااول اشووف
راكان / اووكي يالله اخليك .. باي

::::::::::::::::::::::::::

هشام بالصالة مع امه .. وعند التلفزيون
هشام / أي صح يمه بكرا رايح اشتري اثاث حق شقتنا
ام هشام / جد والله ..
هشام / ايووه علشان ماتجي الأجازة الا حنا كل شي خالصين
ام هشام / ايوااا زين كذا
هشام / وانتم اجهزوا مو كل شي بفترة الضيق
ام هشام / لا ماعليك منا حنا اول حاجة تخلص اختباراتهم وعلى طول راح نبتدي ,,
هشام / ماباقي الا 3 اسابيع وتبتدي الله يعينهم .. الا وينهم غريبة اليوم الأربعا ومالهم صووت
ام هشام / ناااااااااااااايمييييييييييييييييين تقول سنة مانامووا على هالتعب
هشام / ههههههههههههههههههه والله دلع ... الحين يشبعون نووم ويجووون تحت رااسك
ام هشام / هههههههههههههههههه
هشام / اووكي انا رايح اكلم لمووسي مطرشة لي مسج .. عن اذنك .
طلع لغرفته يكلمهاا

::::::::

ريناد ناايمة بغرفتهااا .. وبسريرهاا والمخدة الصغيرة ضامتها بقووهـ بحظنهاا
شوي الا تبعدها عنها و ترميهاااا بعصبيه وتصررخ .. وهي مفزوووعة ....من النووم ..
ريناد / لااااااااااااااا ... ابعد ............ ابعد عني ................ لاااااااااااااااااا
وهي تتلوى بفراشهااا ,, وجسمها معررق ..
ابعد ... يالنذل ... ابعد عني ... ماااااااااااامااااااااا وينك ...
سمعتها ندى / كأن صوت ريناد تصرخ ؟؟؟
فزت من مكاانها وفتحت الغرفه .. بسررعه ,, واتجهت للسرير بسرعة
ريناد وهي تتلفت براسها بسررعة يمين ويسار وبصوت مرتجف / لااا .. ابعد .. .. ابعد عني
ندى /؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رنووووده..( قربت منهااا وهزت جسمها ).. رنووو .. رنووو ..
ريناد صحت .. وفتحت عيونها العسليه بتثااقل وغمضت ثاانيه وكأنها مو حاسة بشي .. ريقها جااف .. وارتفعت حرارتها شووي ..
ندى وهي جالسة جنبها وحطت راس ريناد بحظنهاا / قلبي ريناد وش شفيك ؟
ريناد وهي ترتجف / ندى .. خايفة ابغااا مااااااماااا ...
ندى / بسم الله عليك .. اصحي هذا اكيد كاابوس ( اخذت يدها وظمتها بيدها )
ريناد فتحت عيونهااا / ندى لا تتركيني لووحدي ..
ندى / لا تخاافين انا معك .. قومي معي الحين غسلي وجهك
نزلت من السرير واخذتها ندى غسلت وجهها وطلعوا برى في الصالة ...

::::::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 04:20 PM

الفصل السابع

شوق بعد ماطلعت من غرفة اختهاااا نزلت تحت بالصالة .




.. جلست لعند امهاا

شوق / ماما ممكن سؤاااال
ام هشام وطت صوت التلفزيون / ايوه قولي وش عندك ؟؟؟
شوق / امممممم صاحبتي .. انخطبت بس اكتشفت بالأخير انه معه مرض السرطان طيب
ام هشام / بسم الله .. الله يكفهم ولا يبلااااانا ... طيب وبعدين
شوق وهي مرتبكة / ايوا ماما .. لما هي عرفت .. قال لها انه ماراح يستمر معها وراح يفسخ الخطبه
ام هشام / لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب وفسخ ؟؟
شوق / امممم لسااا .. صاحبتي مررره تعباانة من هالشي لانها متععلقه فيه مررره وهو بعد .. علشان كذا يبغا هو يفسخ الخطبه قبل لا يتطور مرضه اكثر ويتعب اكثر ..
ام هشام / أي صح معه حق الولد .. يعني في الأخير ماراح تتعب الا صديقتك .. هذي .. والله يصبرها ويرزقها ويعوضها بولد الحلال ياارب اللي يسعدها وتسعده ..
شوق / انتي تشوفي كذااا
ام هشام / ايووه لا تتركيها صبريها من هالكلام وقولي لها ربي يعوضك فيه وهو لو مايحبها كان ملك عليها او تزوجها ورملها وهي في عمر الزهووور .. صحيح ان الاعمار بيد الله بس هالمرض .. اكيد ينخاف منه .. الله يشفي الجميع انشالله ..
شوق ( ماتدرين اني اقصد رنيم بهالكلاااام ياامااامااا ) / معك حق .. راح احكي معها وربي يصبر قلبهاااا يارب ...

ام هشام / شووق غريبة مانمتي العصر ؟؟ مو من عوايدك ؟؟
شوق / .. لا بس كنت افكر بهالموضوع .. واحاول اني اقدر اصبرهااا ..
ام هشام / منو صاحبتك ؟؟ أي وحدة فيهم .. مشاعل ولاااا دانه ؟؟
شوق شهقت ( بسم الله عليهم ) / لا ... ماما وحدة ثانية لسا متعرفه عليها ,, هي مو صديقتي مرررره لا .. بس كذا معي بالكلاس ..
ام هشام / ايواااا ..

::::::::::::

ندى اول ماطلعت من عند ريناد بعد ماهدئتهااا راحت لغرفتااا و دقت على لميس .. (


ندى وهي راااااااااايقه / مرحبــــــــــــــا
لميس / هلا والله هلا بهالصوووت ... شعندهم راايقين ؟؟
ندى / ههههههههه كيفك بس اخباارك ؟؟
لميس / بخييير ربي يسلمك انتي كيفك وكيف رنوود ؟؟ اكيد ناايمة الدايخة
ندى / انا كويسه ورنود ناايمة اكييييييييد
لميس / ههههههههه
ندى / ايوااا ماقلت لك بنطلع البر ,,
لميس / جد ؟؟؟ متى
ندى / بكرا الصباح البااااااااكر على قولة اخوي عبدالله
لميس / ههههههههههه جد اخوك التحفه شخبااره ؟؟
ندى / هههههههه ماعليك من اخووي نتي قولي لي كيف مسيو هشااااام ؟؟
لميس اول ماسمعت هشام حست قلبها قام ينبض بقووة / هاااا
ندى / مع وجهك ... اقولك كيف مسيو هشااااااااااااااااااام
لميس / هههههههه شوشو كوويس والله قبل شوي مكلمني
ندى / اهاااااااا وش قال لك ؟؟ وش قلتي له ؟؟
لميس / هههههههههههههههههههههه وش دخلك انتي لازم تعرفين يعني ؟؟
ندى / اقول بلا دلع واحكي غصب عنك ....
لميس / والله غصب عني بعد ؟؟؟؟ لا ماراح احكي لك ...
ندى / يالله بدت النذاله هالحين .. اقوول انا رايحة لعند امي احسن جد مضيعة وقتي معك يالهبلة ..
لميس / ندووووش لااا .. امزح معك ..
ندى تتثيقل عليهااا / انقلعي عني .. باي
بعد ماسكرت الجوال .. لميس / هههههههههه جد بااايخة تفكرني مااعرف حركاتها ... شووي وترضى

:::

ومن جهة ثانية .. رنيم .. وبغرفتهااا


هي متكية عالسرير وعيونها مغرقة بالدمووع وعلى السرير صندوق صغبر في كل شي يخصها ويخص فيصل .. رسايل / صور / هدايا ..
صحيح هي ماشافته من كبرت الا مرتين مرهـ في مجمع قبل سنتين لما طلعت مع السواق السوق وراحت قابلته وعطاها صوره له ... والمرة الثانية لما طلعت معه بس بالسيارة لما عطاها خاتم الخطوبه وهو علشان كذا عطاها لأنه ماراح يخطبها من اهلها ولا شي لأنه مريض ومستحيل يكذب عليها او على اهله واهلهاااا .. واكيد ان عرفوا هو مريض ماراح يقبلوا فيه ابد ...
رنيم وهي ماسكه صورته / فيصل ليه !! جد انت مريض ؟؟؟؟ ماتقدر ترتبط فيني ابد ؟؟
افففففف ليه حظي كذا ؟؟؟ ..
اخذت الكلينكس ومسحت دموعهااا ../ استغفر الله .. ربي يشفيك ياافيصل ..
حطت الصورة بالصندوق وسكرته ... وحطته بالخزانة ..
اذن المغرب .. راحت تتوضآ علشان تصلي .. وتدعو ربها لجل فيصل يشفيه ..

::::



خلود وعبدالله جالسين بالصالهـ بسويتهم ,,, يطالعون التلفزيون ..



عبداللهـ / الا وين ريان وروان مالهم صوت ؟؟
خلود / طالعين مع (نوهاتا ) والسواق وداهم الملاهي ..
عبدالله عاقد مابين حواجبه / ليه ؟؟ مارحتي معهم ؟؟
خلود ببرود وهي ماسكة ريموت التلفزيون / لا مالي خلق ...
عبدالله عصبيه نااظرهااا / اتركي الريموت من يدك .. وقولي لي تاركتهم لوحدهم ؟؟
خلود ناظرته مستغربه / عبدالله .. معهم ( نوهاتا ) شفيك .. وحنا واثقين فيها من اول ماخلفت ريان هي معناااااا
عبدالله بعصبيه اكثر / كلمة والثانية ( نوهاتا ) الزفت .. ليه هي امهم وانا ماادري ؟؟ !!!!
خلود خافت من عصبيته اول مرة يعصب عليها كذااا / الحين بيجووون لا تخااف توني داقة عليهم وقالت حنا بالطريق ..
عبدالله / افففففففف ... انا ابغا اعرف من سمح لك تخليهم يروحون ؟؟ ليه انا بالبيت لووووووووووح ؟؟
خلود غرقت عيونهااا بالدموع وردت ببراءة / انا .. ماتوقعت انك راح ترفض .. وهم ظلوا يحنون على راسي وقلت لهم اووكي روحوا ..
عبدالله اشر وحط صبعه على راسهااا / مرة ثانية ياست خلوود ماتتصرفي بكيفك فاااااااااهمة
نزلوا دموع خلود على خدودهاا النااعمة وهزت راسها / اووكي
راح غرفته .. وجلس عالسرير .. ويقلب بأفكارهـ مين وشمال ..

(( يالله شفيني على خلود ؟؟ بس هي تستاهل ليه تطلع العيال بلحالهم ؟؟ وماتقولي حتى ؟؟ ))

(( طيب لو حصل لهم أي حاجة بعيد الشر عنهم اكيد هي المسؤوله و راح تتحمل غلطهاااا ))

(( ياااربي اول مرة اشوف دموعها تنزل ومااكفكفهم بيدي !!! ... يابعد قلبي ياخلود مو قصدي ... ))
(( بس .. مو مشكله .. علشان مرة ثانية تتعلم وتاخذه درس ,, انها ماتطلع العيال بكيفها ولوحدهم .. ))

::::

خلود ماسكة الكلينكس وتمسح دموعها (( آسفة يااقلبي ماادري انك راح ترفض !!!!! بس جد انا غلطانة المفروض مااتركهم لوحدهم ,, ........ ))

شوي الا يدق جرس الباب ..

راحت تفتح الباب بسرررعه ,, دخلت( نوهاتا) مع العيال

روان بحماس / ماماااا وناااااااااسه
ريان بحماس اكثر / لعبنا كـــــــــل الألعاب .. ياليتك معناااا
خلود بابتسامة صفراا / اهم حاجة انكم انبسطتوااا
روان وريان / ايووووووووووه كثييير ,,

سمع عبدالله صوتهم وطلع من الغرفة .. وجا في الصالة ..
روان وفي يدها عصير كوكتيل .. / بابا رحنا الملاهي بالفيصليه ...
ريان ركض لأبوه بسرعه وحظنه .. / ليه ماجيت ؟؟ ابغاك تلعبنااا وروان خوووافه ..
روان / أي ماابغا ارووح فووووووووق وبعيييد .. انت ماتمسكني ..
عبدالله .. وهو يناظر خلود من بعيد / مرة ثانية ياحلوين ماتروحون لوحدكم اوكي .. ياانا او امكم معكم ولا بلاش روحه من الأصل ..
روان وريان / طيب بابا ..
ريان / أي حنا مانبغا نروح لوحدنااا بس لأن اليوم ماما مشغوله ..
عبدالله ناظر خلود وبهدوء رد / شعندك مشغولة
خلود وهي منزلة راسها / لما قالوا كنت جالسة اجهز الأغراض لروحتنا البر بكره ..
عبدالله (( مااقدر انا اشوفك منزلة رااسك كذاا وتحاكيني .. من بعيد .. )) / طيب .. يصير خير ان شاء الله .. انا طالع ..

خلود (( اففففف .. يالله .. تراك مو حلووو وانت زعلااان .... نفسي اراضيك .. واجيك .. الحين ))

::::::

بو عبدالله في مكتبه .. الا يدخل عليه بووليد ( شريكه )

بو وليد / السلام عليكم ..
بوعبدالله وقف ومشى من مكتبه وسلم عليه / ياهلا وعليكم السلام تفضل ..
بوليد بعد ماجلس / ها شسوويت على موضوعنا ؟؟
بو عبدالله ( ولــــــــيه هذا اللي ماابغاه ) : والله لسا انت عطيتني يومين وانا قلت بفكر وبرد لك خبر ..
بو وليد يأستهزاء .. / ههههههههاي .. شنو تفكر .. يعني في احتمال انك تنقط بالسجن ؟؟
بوعبدالله بقلة حيلة / لا .. بس انا قلت راح اتصرف .. وانشالله راح اوفي اللي علي وتنحل مشاكلنا ..
بو وليد بجديه / تدري انك لو تبيع معرضنا اللي بالشرقيه بكبره مااح توفي شي من ديونك ؟؟؟
بو عبدالله (( عاف كل هالكلام بس يبغا يصرفه او يضيعه عن الموضوع .. عارف انه مهما باع وباع ماراح يوفي ديونه لأن كل مشترياته وصفقاته كانت سلف ودين من بو وليد .. ))
بو وليد / شفيك ساكت جذي ؟؟ <<<< جذي = كذا باللهجة الكويتيه
بو عبدالله / والله ماني عارف وش اقول لك .. طيب اصبر علي ..
بو وليد / لمتى بصبر .. انت كل سنة وتقول اصبر ,, يا معود انا خلاص مليت منك ابغا افك الشراكة .. كيفي !!
بو عبدالله / طيب انا اصلا حتى نصيبك بالشركة مااقدر اشتريه .. كيف تفك الشراكة ؟؟ حرام عليك يابوليد
حتى اهلي حسوا فيني .. اني متضايق وانا ماابغا اقولهم هالشي ..
بو وليد بعصبيه / مشكلتك انت مع اهلك انا شدخلني ,,شوف انا ابي اروح الكويت فااهم .. وابي ازوج ولدي وافرح فيه .. من وين لي انا الفلوس ؟؟ وانت كل شي عافسه لي هنا بالشركة ماظل شي الا ولاعب فيه .. وتتصرف على كيفك ليمن ضيعتنا ..
بو عبدالله / ليه ولدك وليد مو متزوج ؟؟
بو وليد / لاااااااا (( فكر شووي وبخبث اكثررر )) : الا اذا عندك عروس تعطيها اياها ماعندي مانع
بوعبدالله ارتبك .. / ايش ؟ عرووس ؟؟ ... لا لا ماعندي ..
بو وليد في باله شي .. لازم يسويه من زمان .. بس رد بهدوء ووقف من مكانه / اوكي انا اكلمك .. بعدين مع السلامة ..

وهو طالع من المكتب ويفكر بخبث وانانيه .. (( الحين انا ليه ماخلي وليد يتزوج وحدة من بناته و اتنازل عن ديونه .. والله فكره عالأقل تظل الشركة بأسمنا ونخليها فووووق على طول .. وان رفض لأخليه بالسجن حاله حال الحراميه .. والنصابين .. ))
بو وليد من الناس اللي ماهمهم الا سمعته بالسوق والناس .. ويستعد يبيع كل شي بس علشان مكانته تظل فووق

:::::::::::::



هشام وهو في محل الآثاث وغرف للنوم .. وهو يناظر كل شي ومحتاار مافيه حد معه ياخذ براييه ..

هشام / افففففف لو الحين اجي واروح واطلع مع لميس مو احسن ؟؟ الله يهديك يااعمي بس ..
اخذ الجوال من جيبه .. (( قلبي .. جاري الأتصال ...
لميس وهي جالسة عند امهاا بالصاله ودق جوالها ..
لميس / عن اذك ماما .. بكلم .. هشام ..
وركضت لغرفتهااا ..

لميس بأبتساامه / اهلييين ..
هشام بلههففة / ياهلا ومرحبا ... كيفك ؟؟
لميس / بخير دامك بخير قلبي ..
هشام / تسلمي واللهـ .. المهم ..
لميس / خير ؟؟
هشام / محتااااااااااار ابغا اختااار اثاث ماني عااررف ؟؟!!
لميس / ههههههههههههه جد والله
هشام / أي اضحكي وشعليك .. جالسة بالبيت ماعندك شي انا اللي كل شي علي ..
لميس / ياابعد قلبي والله .. طيب كان اخذت معك شوق ورنيم ...
هشام / لااا هذولا بس نووم والله وكسل ..
لميس / ياليت اقدر اطلع معك والله .. بس انت عااارف بالوضع
هشام / الله يكون بعووني ,, طيب حيااتي وشرايك غرفة النوم لونها بني محروق او بيج ؟؟
لميس / امممممممم انت شاللي يعجبك ؟؟
هشاام / (( آآآآهـ )) مايعجبني الا انتي وصوتك النااعم هذااا
لميس سكتت مستحيه ينقال عنهاا / ....
هشام / لميس .. وينك ؟؟
لميس ( ياحلاة اسمي بفمك ... ) / ايواا معك ..
هشام / اووكي حبيبتي انا راح اختار وامري لله .. بس ماعليك يعجبك ذووقي
لميس بدلع / اكيد مو انت اللي اخترتني اكيد ذووقك حلوو
هشاام / ههههههههه ماشالله عليك وااثقة ..
لميس .. / ههههههههه أي اكيد ..
هشام سكت شووي وبعدهااا قال .. / احبك
لميس نزلت رااسها وكأنه هو موجود جنبهااا ... ((( امووت فيك ))) / يااقلبي انت ..
هشام / اووكي لموو انا اخليك .. هالحين طيب
لميس / اووكي حبيبي انتبه على نفسك بااي ,,

بعد ماسكرت الجواال .. تنهدت واسترخت وتمرجحت بالكرسي الموجود في ركن غرفتهااا ..

::::::::::::::

الساعة 10 مساء

,, وبالضبط في بيت ام حسام .. <<< ام حسام هذي خالة ريناد اووكي .. وهالبيت اللي عاشت فيه ريناد قبل وفاة امهااا ..

ام حسام وهي تكلم ولدها حسام وجالسين بالصالة البسيييطه .. وجلسه ارضيه ..

ام حسام وهي تناظر التلفزيون / والله اشتقنا لريناد ..
حسام ( بالحيييييييييييييل اشتقت لهاا ) / أي .. صحيح اهي مادقت ولا سألت ؟؟؟
ام حسام / لا .. من اخذها ابوها وهي لا حس ولا خبر .. تقول محنا اهلهااا
حسام .. / شرايك تسألي عنهاا وتطمني عليهااا مهما يكون هذي بنت خالتي .. ولازم ندق عليهااا
الا تدخل اخته ( دانه ) / خير شفيكم ؟؟ من تبغون تدقون عليه ؟؟
ام حسام / ريناد بنت خالتك ...
دانه / ووووووع وشاللي ذكركم فيهاا انا ماصدقت طلعت واستوحدت بالغرفة لوحدي ..
حسام / مالك دخل انتي .... امي تبغا تطمن عليهااا
دانه ( بخبث )/ ههههههههههههههههههه ضحكتني امي ولاااا انت اللي تبغا .. تطمن عليهاا
حسام بعصبيه / قلت لك مالك دخل .. وانقلعي عن وجهي .. مو فاضي لك ..
ام حسام / شفيك على اختك .. ماقالت شي ..
حسام وهو يناظر دانه بحقد / هي عاارفه وش فيني ..
دانه بلا مبالاة / هههههههههه قول مشتااق لها ومشتاق انك ..
حسام قرب من دانه وعطاها كف محتررررررررم
دانه بعصبيه / كسر انشالله ...
ام حسام / صلواا على محمد ياللللللللللله وبلا كلام فااضي ..
حسام ودانه / الف الصلاة والسلام عليه ,,
دانه / مرة ثانيه من شفتك ماد ايدك علي لاتلوم الا نفسك فاااااااااااهم
حسام / ضفي وجهك .. لأجي ادوس ببطنك الحين ..
دانه / اذا فيك خير تعال .. وجررب
حسام / ايا بنت اللذين .. وصار لك لسان بعد . . يالله روحي ضفي وجهك بغرفتك لأخليك تندمين انك تكلمتي
دانه ببرود / انا رايحه بس ماراح اروح غرفتي ... لااااااا طالعه عند صاحبتي .. ( اشرت بيدهااا ) بااااااااي .. (وطلعت )
حسام / باللي مايحفظك ..
ام حسام / عماا وشفيكم انتم ؟؟؟ بسكم هوااش خفواا شوي عالأقل احترموا وجودي بينكم
ام حسام / مانتي شايفتها والله قليلة ادب .. صايرة قوويه ماتدري اني اقدر اكسر راسهااا .. بس اليوم بلاها ماني فاضي لهاا ..
ام حسام / الله يهديكم بس ,,
حسام ..اخذ سماعة التيلفون .. / تكفين يمه دقي عليهاااا ..
ام حسام ببلاهه / منوو
حسام / نسيتي ؟؟؟ رينااد ... دقي عليهااااااااا
ام حسام / طيب .. عطني التليفون ,,,
ريناد بالصالهـ ومسترخيه عالكنبه .. وجنبها ندى .. جالسة .. وجنبها بالطاوله شيبس ليز ملح وخل ..
ندى / اقوول رنود بيبي شخبار ريهام .. ؟
ريناد / اوووهـ رهوومه الحين تلاقينها ناايمه .. وماتصحى الا آخر الليل ..
ندى / هههههههه أي عاد هي فقرانه نووووم ..
ريناد / ايووهـ
ندى / وشفيك منسدحه كذاا قومي اجلسي .. كلي شبس ..
ريناد / ماالي نفس ..
ندى / اشووف هالكابوس اللي جاك قالب نفسيتك ..
ريناد .. / اسكتي لاذكريني .. ابغاا انسى .. وتـ ....
الا يدق جوالهااا ... اخذته من جنبهاا .. وجلست ناظرته / منوو ؟؟ رقم غريب .. ندووش بلييز ردي
ندى / لااا جوالك ردي انتي وش دخلني انااا
ريناد / افففف ... ..
ريناد بهدوء / الو
ام حسام وهي متحمسه / ياهلا ريناد شخباارك ؟
ريناد عقدت مابين حواجبهاا ... وناظرت الجوال والرقم .. / ايوا .. هذا رقم بيت خاالتي
ندى بابتساامه / جد والله
ريناد رفعت الجوال وقربته من اذنها ثانيه وببرود / اهلين خالتي
ام حسام / اشتقنا لك .. والله شدعوة لا تدقين علينا ولا تزورينا ؟؟ انا مو خالتك ؟؟
ريناد بعصبيه / ايش ؟؟ ليه اجي عندكم وش الطااري انشالله ؟؟
ام حسام / افاااا رنوود نسيتينااا وتكبرتي علينااا ؟؟
ريناد / لااا انا مانسيتكم ومانسيت وش سويتواا فيني .. وعارفه ان حسام هو اللي قالك دقي عليهاا صح ولا لااا ؟؟
ندى تناظر ريناد ومستغربه من اسلوبهااا / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام حسام / .. أي .. صح .. بس ياريناد اللي راح رااح .. وحسام مـ
ريناد قاطعتهاااا / بس كفايه لا تكملين ... (وبنبرة رجا وخوف ) .. خالتي بلييز ابعدوا عني انتي وولدك وبنتك .... خلاااص ماابغااكم .. انا مرتاحه ببيت بابا ..
حسام اخذ السماعة من ايد امه / ريناد ..
ريناد ارتبكت كثيير وشفايفها ترتجف ورمت الجوال على ندى / حساااااااااام
ندى / شفيك ... بسم الله ..
رفعت الجوال .. مسكي حاكي اهلك .. انا رايحه غرفتي .. خذي رااحتك .. (( ندى حست ان في مشكله بينهم .. ))
ريناد / لااا ماابغاا سكري خلااص ..
حسام / ريناااد .. وينك ؟؟ (( مشتااق لك ابغا اسمع بس صووتك ... ))
ريناد اخذت الجوال من عند ندى وسكرت الخط ..
ندى / ؟؟؟
ريناد وبعيونها دمووع .. / ندى .. بلييز لا تتركيني .. ماابغاهم مابغا ياخذوني .. ..
ندى قربت من اختهااا وحظنتها بحناان / رنوود حبيبتي .. وشفيك ؟ ماراح ياخذونك .. ليه انتي خايفه ؟؟
ريناد / (( آآآهـ ياندى نفسي احكي لك واقول لك كل اللي بقلبي .. بس مااقدررر )) / تقول خالتي نسيتينا وتعالي زورينااا ... وانا ماابغا اروح لهم ابد ...
ندى / .. اووكي ريناد .. ماعليك منهم .. اذا ماتبغيهم راح ينسوونك مع الأيام ..
ريناد / ياارب الله يسمع منك ... (( اكرهكم .. اكرهك ياحسام ... وانتي يادانه ... ))

:::

ام حسام / ماقلت لك هذي عنييييدهـ طالعة لأبوهااا
حسام بخبث / بسيطه .. مردها ترجع لهالبيت ثانيه ..
ام حسام عارفه خبث ولدها / اذا في بالك شي مو زين ياحسام والله لا انت ولدي ولا اعرفك ..
حسام / هههههههههه لا خير انشالله .. انتي ماتعرفين ريناد شنهي بالنسبه لي ..
ام حسام / عاد ياليتها مقدره هالشي .. ماتشوفها بس كلمتها طبت فيني وكأني عدوتها مو خالتهاا
ومن كلمتها سكرت الخط بوجهك ..
حسام / هذي بزرهـ ماعليك منها تنسى بعدين وترجع تكلمك ..
ام حسام / لا والله استقوت من راحت لأبوهااا .. صار لها لسان .. هذا جزا المعروف .. !!
حسام / انا اللي راح اوقفها عن حدهاا واخليها كيف تعرف تسكر الخط بوجهي مرة ثانيه ..
ام حسام / لااا بلا مشاكل .. نسيت المشكله اللي صارت بغيت تروح فيهاا ..هذا بس لأنك توددت لهاا وشوف كيف قابلتك ..
حسام بعصبيه ووقف من مكانه / اففففففف ماعليك يايمه قلت لك هذي بزره وماتعرف تثمن كلامها ...المهم انا طاالع مع الشباب ..

::::::::::::::


عبدالله وصل البيت صعد فوق .. عند ريناد وندى بالصالهـ ..
عبدالله / السلام
ندى وريناد / وعليكم السلام ..
عبدالله / كل الأغراض جبتها تحت بالمطبخ اووكي ولا تنسون بكرا بنمشيمبكر عا7 طيب
ندى / يعطيك العافيه ياخوي ماتقصر
عبدالله ناظر ريناد .. / ريناد شفيك ؟؟
ريناد وجهها ذبلان .. / مافيني شي ..
عبدالله قرب منها ورفع وجهاا اللي منزلته / علينااا ؟ تراني افهمك ..
ريناد حسته انه قريب لها والسند لهااا قرت تحكي له .. / عبدالله .. خالتي ام حسام دقت وتبغاني ازورهم وانا ماابغاهم ابد
عبدالله بحنيه / ليه ؟؟ بس هذولا اهلك ويذكرونك بالوالده الله يرحمها
ريناد بعصبيه / لااا هذولا يكرهووني صدقني ..
ندى .. تهدئ الوضع شوي ... / ريناد حبيبتي ماراح ياخذونك وبابا هو اللي جايبك هناا مايقدرون ..يـ ..
عبدالله / طيب هم مااجبروك .. خالتك بس تبغا تطمن عليك يمكن هي مشتاقه لك .. انتي من جيتي مارحتي لها ابد وتلاقيها تحاتيك بس ..
ريناد (( اعرفهم ماوراهم الا الشررر ))
ندى / ايواا صح .. هي بس تبغا تطمن عليك .. لا تقسين كذااا .. تراك ابد مو جاية عليك القسووه
عبدالله / هههههههه مشكلتك ياريناد كل شي يبان في ملامح وجهك .. ان كنتي متضايقه او لااا
ريناد ابتسمت ابتساامه بريئه .. وهي مبسوطة كثير من كلام اخوها عبدالله واختها ندى .. وهدئوا من خوفها شوي ... (( ربي لا يحرمني منكم ابد .. ))
ندى تلتفت على اخوهاا / عبدالله صلحت خلود الحلى ؟؟
عبدالله ارتبك .. / هااا ماادري عنهاا
ندى / شفيك بعد !! انت ماتقول ماادري عنها الا فيك شي معهااا ؟
عبدالله / لاااا مافي شي انا رايح تامروني بشي
ريناد / تسلم يااخوي ..
ندى / مانبغى غير سلاااااااامتك ..

:::


خلود بالمطبخ تصلح ( تشيز كيك ) ..


دخل عبدالله الصاله مالقاها ودخل المطبخ ..
خلود ماتكلمت .. سااكته .. وفي يدها الصينيه مشت بتدخلها بالفريزر ..
عبدالله شافها بتجي عند الفريزر وقف بجنبه ..
خلود ناظرته .. / ابعد بحط الصينيه داخل ..
عبدالله ببرود / لااااااا ماراح ابعد ..
خلود مدت الصينيه له / طيب خذهاا انت حطها داخل ..
عبدالله بابتسامه / ماراح آخذها .. حطيها انتي ..
خلود / عبدالله بلييز ابعد شووي
عبدالله وهو يناظر بالصينيه ورد عليها ببرود / امممممممممم شكله لذيييييييييذ
خلود على اعصابهااا / افففففففففف
عبدالله رفع حاجبه اليمين وهو يتأمل شكلهااا وهي معصبه
خلود / اوكي خلك هنا لزحزحت من مكانك حطها .. ( حطتها عالطاوله .. )
عدالله بابتسامه / تعاااااااااااالي هذاني بعدت ... يالـله حطيهااا ..
خلود رجعت واخذتها وقربت من الفريزر الا يجي عبدالله بسرعه ويوقف .. مرة ثاانيه !!
خلود بابتسامه / قسما بالله مانت صاااحي
عبدالله بخبث / (( ياحلاتك وانتي مبتسمه .. )) / ببعد بس بشرط ...
خلود / بعد بشرووط ؟؟
عبدالله / اسمعي انتي اول
خلود / حراام عليك تعبت وانا ماسكتهاا ... ابعد
عبدالله / لا لا لا .. مو اول تقولي آسفه .. (يأشر على خده ) وبوسه بعد ..
خلود / اووكي آسفه
عبدالله برود .. / بس ؟
خلود / اهئ اهئ آسفه ماعاد اتصرف مرة ثانية من كيفي .. خلاااص ارتحت
عبدالله / امممممممم لاااا ماارتحت قلت لك ( يأشر على خده )
خلود / طيب بالأول ابعد .. خلني احط اللي بيدي ..
عبدالله / نووووووووو (( امووت بتغليك هذااا ))
خلود (( وربي مجنوون )) قربت منه باسته على خده بسرعه وابتسمت / هاا .. ابعد يالله .. تعبت والله جد
عبد الله يأشر على عيونه البنيه الواسعه / من عيوووني
بعد منها وحطت الصينيه داخل الفريزر
عبدالله قرب من خود وحظنهااا / خلود حبيبتي آسف صارخت عليك اليوم والله مو قصدي
خلود / لااا انا اللي آسفه ,, وربي لوو ادري انك راح ترفض ماخليتهم يروحون لوحدهم ..
عبدالله / خلاص انسي الموضوع ..
خلود / اووكي حيااتي ,,

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريهام او ماصحت من النوم اخذت جوالها تحكي مع صديقة عمرها ريناد ..
توأم روحي .. جااري الأتصال ..
ريناد وهي متكيه على السرير وبحظنها صورة امهاا .. اخذت الجوال وردت ..
ريناد / هلا واللهـ
ريهام / اهلييييييييييييين حياتي .. كيفك ؟
ريناد / بخير ربي يسلمك
ريهام / وحشتييني موووت
ريناد بهدوء / وانا اكثر
ريهام / رنوده وشفيك صوتك متغير مو على بعضك ؟
ريناد بجديه / لا مافيني شي لا تشيلي هم
ريهام / قولي لي بس منو مضايك وانا اوريك فيه
ريناد / ههههههههه تسلمي والله ... المهم رهووم بكره عبدالله بيودينا البر
ريهام / جد والله ونااااااااااااسهـ
ريناد / ايووهـ نغير جووو قبل الأختبارات ,,
ريهام / ياحظك .. انا ماعندي لا اخوان ولا خوات ... وحيدة ماما ياليت يطلعوا لي اخوان فجأة مثلك

صمت الجروووح 01-14-2013 04:24 PM

الفصل الثامن
قراءه ممتعه احبتي

راكان بالغرفة وبحظنه اللاب توب ومتكيء عالسرير ..
دق جوالهـ اخذه من على السرير .. عماد .. يتصل بك
راكان بهدوء / اهلين عماد
عماد / هلا والله كيفك ؟؟
راكان / بخير واللهـ
عماد / شفيك شكلك مشغول ؟
راكان بعد اللاب توب وحطه على جنب / لا والله بس جالس عالنت .. والمنتدى
عماد / هههههههه وهذا اللي عرفته فيك .. المهم بتروح الكوفي شوب ؟
راكان ناظر الساعة / لا لا الوقت متأخر شوي .. الحين بنروح شوي ونطلع .. خلها وقت ثاني
عماد / على رااحتك .. بس والله طفشاااااااان وتعباااااان الف
راكان / شفيك ؟؟؟ وش اللي متعبك ؟؟
عماد يتنهد / آآآآآآهـ تدري اني نفسي اجلس عند بيتهم وانتظرها بس تطلع .. علشان اكلمهااا
راكان / هههههههههههههههههههه من جد انت ؟
عماد / أي والله ... بنت الفارس ماخلت فيني عقل بالمرررهـ
راكان يتمسخر / هههههههه الله يهديك ويعقلك ..
عماد / أي انا مو ماخذ منك الا الضحك وبس ..
راكان / لا بس حكيك يضحك ..
عماد بنرفزة / وانا حاكيلك نكته ؟؟ اوول انا الغلطان اللي احكي لك كل حاجة
راكان / ههههههههههههه تعااال وشفيك زعوول هاليومين
عماد / من حركاتك .. البايخه ..
راكان بجديه / عماد ... اقول حاجة واتمنى انك تفهمني كويس
عماد بإصغاء / هلا قوول راكان ..
راكان / شوف اذا انت على قولتك تحبهااا وتبغى تتزوجهااا .. ليه ماتحكي لأمك تحكي لهم .. وتتقدم تخطبهاا مو احسن لك ...
عماد / ايووهـ اكيد راح يكون هالشي بس مو لازم قبل احكي معهااا .. اتقرب منها .. و ..
قاطعه راكان وبجديه اكثر / عماااااااااد .. لا تفكر ان كل البنات مثل اللي تعرفهم .. لاااااااااا مو كل بنت تقبل بهالشي ..
ومو كل بنت يرضيها ان لما تتقربوا مع بعض بكل بساطه تقول لها انك ماعجبتيني والسلااام ..
عماد / راكان بس هالمرة انا جاااد ومتأكد من كلامي ,,
راكان / وش اللي يثبت ؟ مو بعيدهـ انك بعد ماتحكي معها وتتقرب منها بالأخير تمل منها وتقول لها انك مو اللي في بالي وانك ماعجبتيني ... مو هذا اللي صار مع خويتك .. دانه
عماد (الله يقرفك ذكرتي فيهااا ) / بس دانه غيييييييير هي تعرف كذا واحد وتطلع وتحاكي وماهمها الا الفلوس .. والخرابيط ..
راكان / المهم حبيبي رااجع نفسك .. واذا شفت نفسك جاد مليون بالميه .. انا اللي بروح معك ونخطبها لك .. بعد وش تبي ؟؟
عماد / الله يخليك لي .. اكيد ياركان راح تعرف اني جاد بكلامي .. وبمشاعري بعد .. وبتشوفني اني قدها وقدود انشالله
راكان / الله يتمم بخير انشالله ..
عماد / ياارب ... اوكي الركني <<< ( لقب راكان عند اصحابه ههههه ) شرايك بكرا نروح البحرين في فيلم رهيييييب .. نغير جووو والله ..
راكان بحماس لأنه يعشق الأفلام / جد والله .. اووكي رايح معك .. بس خلها بعد صلاة العصر ,,
عماد / اوووووووكي مو مشكله .. يلااا تصبح على خير ..باي

:::::::::::

شوق بغرفتها تذاكر للأختبارات .. دخلت عليها رنيم ..



رنيم / ها مانمتي ؟
شوق وهي تتثاوب / لا والله لسااا ( رفعت الكتاب ) هالفصل عذاااااااااااااب
رنيم جلست عالكنبه جنبهااا واسترخت



رنيم / انا ابغا انام بس مو جاي لي ...
شوق بهبال / ناديه واضربيه لعاد يتأخر عليك مرة ثانيه ,, هههههههههه
رنيم / بلا هبااال ... اتكلم جد ..
شوق / والله !! وش اللي تفكرين فيه ..ان شاء الله
رنيم وهي تتنهد / فيصل
شوق التفتت عليها بسرعه / يالمجنونه خلاااص انسيييييييييييه
رنيم / كيف انساه وهو عقلي وروحي ,, كيف انساه وهو كل شي بالنسبه لي ..
شوق بجديه / رنيم .. احسن لك روحي امسكي لك كتاااب وبلا كلام فااضي ..
رنيم / ماااقدر حاااولت والله .. بس هو بتفكيري وملازمني في كل حاجة ..
شوق ناظرتها نظرة حاادهـ / مو بكيفك ,, انسيه ترى والله راح تتعبي كثيييير
رنيم عدلت جلستهااا / انا الغلطانه اللي احكي لك .. اصلا انتي ماتعرفي الحب وطول عمرك ماراح تحبي ولا حتى تنحبي ..
شوق / والله اذا هذا الحب بلاااااااه ماابيه ..
رنيم بكبرياء / ولا يحصلك هووو .. انا طاالعة احسن لي .. طلعت وسكرت الباب بقوووهـ
شوق / مجنوونه والله هالبنت .. الله يهديها بس ....
دق جوالهااا .. بنغمة نوكيااااا الممله اخذته من على الطاولهـ ..
دانه .. يتصل بك ..
شوق / هلا والله
دانه / اهللين شوواقه كيفك
شوق / بخير والله .. انتي كيفك ..
دانه بخبث / والله عالي العاااال ..
شوق / مروووقه اليوم .. شعندك
دانه / وش اقولك ياشوق مبسوووووطه مررررررررهـ
شوق / ههههههههههه دووم يارب
دانه / حبيت تكوني معنا بالسهرة ,, راح تنبسطي اكييييد
شوق / وين ؟ يالخاينة سهرانه مع مشاعل وماتخبريني ؟؟
دانه وبيدها كاس خمرررر <<< هالبنت بااايعتهاااا / هههههههههههههه أي مشاعل انا مو عند مشاعل ..
شوق / هااا ؟ اجل وينك ؟؟
دانه بهستيريااا / ههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي
شوق / الحمد لله والشكر ... وشفيك ..
دانه / تعرفي انا وين ؟؟
شوق بحماس / ويين .. ؟؟
دانه / هههههههههههههه شله بناااااااات وشبااااااااب ونااااااااااااااااااسه يااشوق ياليتك معنااا
شوق عقدت مابين حواجبه ( من جدها هذي .. ) / ايش ؟؟ شبااااااااب ؟؟؟
دانه بعد ماشربت الكاسه كلهاا صار كلامه بطيء وحرف طالع وحرف نازل / ايوااا تعالي معنا والله راح تنبسطي مو انا صاحبتك .. ولا اهوون عليك .. صدقيني ماراح تندمي ابد .. وراح تقولي دندونه قالت
شوق مو مستعوبه اللي تقوله دانه .. / هااااااااا طيب انتي من متى مع هالشله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه / ههههههههههههههههههه من زمااااااااااااااااااااااااان ..
شوق صدقتهااا لأنها تسمع في ازعااج جنبهاا واغااني وضحك .. وفي نفس الوقت مصدومه منها طول الوقت بالجامعه معها وماحست ان عليها حركات ماصخه وبعصبيه ردت عليها / من جدك انتي .. ماتخافي على نفسك ماتخافي على سمعتك وسمعة اهلك ؟؟ وش اللي تسويه بحالك ..
دانه بلا مبالاه وماهي حاسه بنفسها ومع من تحكي / ههههههههههههههه وش اللي تخربطين انتي .. اقول آخر مرة تدقين علي وآخر مرة احكي معك ولا اقولك ترى رقمك طالع عندي .. ومن بكره بفضحك .. عند اهلك ..
شوق / الحمد لله والشكر .. وش جالسة تخربطي انتي ؟؟ الله يستر علينا بس
وقفلت الخط ..
شوق / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماهي قادرة تستوعب الموقف .. هذي دانه صاحبتها يطلع معها كل هذااا ..
وتذكرت حكيها بالجامعه انها تغلط احيانا وتطري الخمر و الشباب بس كانت تفكرها تمززح معها وتستهبل شوي عليهاا
مادرت انها صادقه بكل شي ,,
شوق / (( يالله كل هذا يطلع معك ياادانه ... والله انصدمت فيك بالحييييييييل .. الله يستر منك .. لايكون مشاعل معك بعد ؟ لااااااااااااا .. ياااربي ماتكون معهم ؟؟ مو مستعدة اخسر الثنتين .. كفاايه والله ..... ))

:::::::::::::::::::
وفي صباااح جديد ..

صحت ريناد من النوم بعد ما كان ثقيل عليهااا .. تروشت وطلعت لبست برمودا زيتي وبلوزه لونها اصفر طااالعة كيووت .. مشطت شعرهاااا ورفعته بطريقة عشوائيه وزينت شعرها بأكسسوارات نااعمة ... وماحطت شي بوجها الا كحله داخل عيونها وغلوس خفيف ...

طلعت .. نزلت لغرفة الطعام تحت ,,
هنا جالسة ام عبدالله مع ابوهااا على طاولة الطعام .. يفطرواا




ودخلت بهدوء
ريناد بابتسامة / صباح الخير ..
بوعبدالله وام عبدالله / صباح النور
جلست ريناد على الكرسي ..
بو عبدالله / هلا والله ريناد صاحيه بدري اليوم ؟
ريناد / ايواا بابا علشان البر .. بتروح معنا ولااا
بوعبدالله / لااا ماني رايح عندي شغل كثير اليوم ..
ريناد وهي عابسه وجهها / لاااا بابا تكفى .. رووح معناا
ام عبدالله / ماتسمعي وش يقول عنده شغغغغغل
ريناد التفت على خالتهااا وردت بهدوء / ايواا عارفة بس حابة يكون معناا
بوعبدالله / بلاها اليوم .. وقت ثاني انشاللهـ .. الا وين ندى عنك ؟
ريناد / ندى تتروش .. وبتنزل هالحين ..
بو عبدالله / متى راح تمشون ؟
ام عبدالله / الساعة 8 تقريبااا
بوعبدالله / ومتى انشالله بترجعون ؟
ام عبدالله / والله ماقالت لنا بوريان .. يمكن بالليل او بكرا الصباح
ريناد شهقت / بكرااا ؟؟ لااا كيف ننام هناك بالبر .. بصراحه اخااااف ..
ام عبدالله تناظرها بقووة / تخاافين ؟؟ لا حنا متعودين ياماما ننام هناك ..
ريناد / جد ؟؟
بوعبدالله / لا مايحتاج تنامون .. بالبر .. وبهالمخيمات .. هنا اريح لكم ..
ريناد تناظر ابوها / ايواا بلااها
ام عبدالله متنرفزة / مو على كيفك انتي .. انا وعيالي نبغا ننام هناك احسن .. ومن الصباح بكرا نمشي ..
بو عبدالله بعصبيه / وبعديييين ؟؟ احترموا وجودي عالأقل
ريناد نزلت راسهااا
ام عبدالله / ماتشوف بنتك تبغا تمشينا على كيفهاا ..
ريناد رفعت راسها بسرعة وناظرت ابوها وهزت راسها بالنفي ..
بوعبدالله / وهي وش قالت ..؟ انا اللي ماابغاكم تنامون هناك انتي ماتفهمين ...؟؟
ام عبدالله وهي معصبه / طيب ... طيب خلاص .. اسكت احسن لي
دخلت ندى وهي مرووقه / قووووود موووورنينق
الكل / ........... هدوووء ..........
ندى قربت من الطاولة / شفيكم ؟؟ خير ؟؟ لاتقولوا مافيه رووحه البر
ام عبدالله / الا بنرووح ..
ندى تناظر ريناد / وشفيكم سااكتين ؟؟
بوعبدالله / اجلسي وافطري يلااا وانتي ساكته ..
جلست جنب ريناد بهدووء ..
ندى / ريناد شفيكم ؟
ريناد / لااا ولا شي ..
بوعبدالله يناظر ام عبدالله / المهم نووم بالبر ماافيه اووكي
ام عبدالله ردت عليه وهي متغصبه / طيب ..
ندى / أي احسن مانبغا ننام
ام عبدالله فتحت عيونها كثير وناظرت ندى بقووة / اسكتي انتي
ندى / ؟؟
بو عبدالله بعد مااشرب كاس مويه .. / انا طالع تامروني بشي
الكل / سلامتك ..

::::::::::::::::::::::

عبدالله بعد ماصحى من النوم تروش ولبس بدله برتقاليه وبرمودا بيج .. وجلس يفطر مع خلود وروان وريان ...
عبدالله يناظر الساعة / 7ونص يلاااا اجهزواا
خلود وفي يدها كاس عصير برتقال .. / كل شي جااهز .. حتى ندى وريناد دقيت عليهم وصحيتهم
عبدالله وهو ياكل كلوب ساندويش / اهاا كويس ..
روان / بابا بروح انزل اقول لهم يجهزوووا ..
ريان / ايوااا وانا بابا
عبدالله / لااا .. كملوا فطوركم بالأوول
ريان / خلصت .. فطرت
خلود / لااا وش قال بابا ... يلااا حبيبي كمل التوست اللي بيدك ...
روان / ماما عطيني عصير فراوله ..
خلود وهي تمسك خدود روان / اموووت انا بالفراوله اللي اهي انتي
روان / هههههههههههههه
ريان غاااااار / وانا الكرز ..صح ؟
عبدالله سكر من الضحك / ههههههههههههههههههههههه
خلود بابتساامه / يااقلي انت واللهـ ,, انت الكرز والتوت بعد ...
عبدالله يناظر خلود ببراءة / واناااااااااا
خلود / ههههههههههههههههه حتى انت بعد !!
عبدالله / هههههههههه أي يحق لي تدلعيني مثلهم ..
خلود بابتسامة / اكيد .. يااقلبي
عبدالله مسك كفوفها بحنان وباسهم ..
خلود / عبدالله .. ( وهي تناظر في روان وريان ... )
عبدالله / وانا وش سويت عاادي .. مو عيب ..
خلود / أي بس اثقل شووي ..
عبدالله بعنااد وهو ماسك كفوفها / مااااني بثااقل كيفي .. .
خلود / هههههههههه ( وربي مجنوووووووون .. )
بعد ماترك كفوفها بهدوووء وقف من مكانه / اووكي انا ناازل جهزي العيال وانزلوااا بسررعهـ

::::::::::::::

وفي بيت بو هشام ..

رنيم طبعااا لحد هالحين نايمة وماتصحى الا العصر ...
وراكان .. نااااااااااااايم .. مايصحى الا الظهر
وهشام اكيد صااحي ,, يجهز ويأثث ومحتااااس مررررهـ الله يعينه
وشوق ... من شوي صااحيهـ .. ونزلت تفطر مع امها وابوها ....
بعد مافطرت جلست بالصالهـ وفتحت التلفزيون وهي طفشاانه كثير بس جالسه وتغير بهالمحطات ..
ناظرت جوالهااا .. (( الحين جد دانه تعمل كذااا ؟؟ والله ماتوقعت ابد .. اففففففففف وش اسوي ؟؟ كيف اتأكد ؟؟
.. بس انا سمعت وهي تحاكيني ازعااج وصوت شباب وبنات .. واغاني .. !! لا ولا حكيها جد كأنها سكرانه !!!!
مو معقوله هذي مو دانه اللي اعرفهااا !! انا وش اللي رماني عليهااا .. من جد بنت مااصخة وقليلة ادب .. انا لازم اكلم مشاعل واتأكد .. ))

اخذت جوالهااا ودقت عليهاا ..

Mashael... جاري الأتصال .. بعد 5 رنات ..ردت عليهاا

مشاعل وباين عليها انها توها صاحية من النوم / الوو
شوق / اهليييين ((( يؤ يؤ وشفيني دقيت هالوقت كيد صحيتهاا !! ))
مشاعل / هلا شووق
شوق / ياهلا فيك .. سوري شكلك ناايمة يالدبه ؟؟
مشاعل / لاااااااا عااادي
شوق / خلااااص رووحي كملي نومتك لصحيتي حاكيني اوكي
مشاعل / والله انك باايخة .. خلاص صحيتيني .. قولي وش فيك داقة علي من هالصباح ؟؟
شوق / اووكي مشاعل بقولك بس بليييز تقولي الصدق ..
مشاعل عدلت جلسها واتكت على السرير .. / احم احم (وهي تعدل صوتهااا ) شنوو قولي
شوق / البارح طلعتي مع دانه ولا ؟؟
مشاعل مستغربه / مع منوو ؟؟ داانه ؟؟ لااا ماطلعت .. واصلا انا مااطيقهاااا هالبنت ترى بس لأنك عزيزة علي انا اسايرها واجاريها علشانك ...
شوق / جد ؟؟ وش فيها هي ليه ماتطقينها اا ؟؟
مشاعل / بس والله .. أني ماارتاح لهااا وتصرفاتها ماتعجبني ابد ... بس تعالي ليه تسألي ؟؟
شوق بعد ماتأكدت ردت عليها بهدوء / تخيلي ياامشاعل البارح دقت علي وحالتهاااا حاااااااااله .. ورايحه فيهااا
مشاعل / كييييييييف ؟؟ كيف يعني حالتها حاله .. ورايحة فيها ..
شوق حكت لها كل شــــــــــــي
مشاعل وهي مصدومة بعد / كل هذا يطلع منهااا
شوق / تخيلي والله مااتوقعت ..
مشاعل / من اليوم ورايح لا انتي تعرفيها ولا هي تعرفك وياويك من قربتي منهاااا
شوق / مستحييييييييييل .. اصلا انا ماادري وش بسوي لشفتها يوم السبت احس اني ودي اكفخهااا
مشاعل / لا تكفخيها ولا شي .. هذي بايعتهاا من زمان ماتستاهل الواحد ينجس يده ويمدها عليهاا
شوق تتنهد / منقهررررة مررره
مشاعل / وانا بعد منقهرة بس وش بيدنا نسووي .. ماعلينا الا نتركها لأن هذي ماوراها الا المشاكل
شوق / اكيد .. والله من حركتها البارح ماعدت اطيقها وماودي اشوفها ابد ...
مشاعل / الله يكووون بالعوون ..
شوق / اووكي حياتي اخليك .. روحي ارتاحي وناامي ..
مشاعل / هههههههههههه وين يجي النوم خلاص طاار
شوق / هههههههههه ازعجتك بس والله مالي الا انتي
مشاعل / لا والله عاااااااادي مافي ازعااج .. بس لاتفكرين فيهااا اووكي ويوم السبت ان جات معنا لنا كلام ثاني معهاا
شوق / اووكي انا اخليك هالحين باي ..
مشاعل / باي

شوق بعد ماسكرت منها ارتاحت نفسيتهااااا كثيير .. راحت لعند امهااا كانت جالسة بالحديقة تشرب شاااي ..


شوق بأبتسامة / هاااااااااااااي
ام هشام / هااي وبااي .. وين السلام ؟؟
شوق وهي تتمسخر / اووكي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام هشام / وعليكم السلام .. أي كذا مو هاي وباي احسن شاي بعد
شوق / ههههههههههههههه وانتي هذا اللي مقطع قلبك هالشاي
ام هشام / والله احسن من هالبيبسي هاللي تشربونه مثل المويه ..
شوق / ههههههههههههههه بدينااا بالمحاظرات .. افتك من محاظرات الجامعة تجي محاظراتك
ام هشام / ماصحت رنيم ؟
شوق / ومن متى رنووم تصحى بدري الخميس والجمعة ... كم الساعة هالحين
ام هشام وهي تناظر الساعة / الساعة 9 الا ربع
شوق وهي تناظر السمااا من فوق / وشحلاة هالجووو اليوم ماشالله ..
ام هشام / أي انا كل صبحيه اطلع اشم هوااا واشرب هالشاي وهالقهوة
شوق بحماس وهي تناظر ابريق القهوة / وااااااو عطيني قهووة ماما
ام هشام وهي تصب القهوة لشوق ..
شوق / ماما شرايك اليوم نروح السوق ناخذ لنا كم بدله للزواج
ام هشام / أي العصر نروح قبل لا يطلع هشام ولا راكان لأن باليل معزومين بيت عمك بو عصام
شوق / اما عاد راكان كثري منهاااااااااااا ماراح يودينا حتى بيت عمي
ام هشام / ماعليك منه اهو اذا فاضي راح يوديناا ماراح يقصر
شوق وهي تشرب قهوووة / اووووه نسيت اني جالسة اتكلم على دلووع الماما
ام هشام / يازينك سااكته بس
شوق / جد هو يدلع كثييير وانتي معطته وجه بزيادة
ام هشام / لا يدلع ولا شي بس انتم ماادري ليه تغارون منه ؟؟ احلى منكم يمكن ؟؟
شوق / هههههههههههههههههههههههههه لا تسمعك رنيم بس ..
ام هشام / وش جاب رنيم لراكان ؟؟
شوق شهقت / لهالدرجه تحبينه ماما ؟؟
ام هشام / ههههههههههههه امزح معك .. بس من جد انتم اللي مسوينها سالفة على وليدي دلوع ودلوع ..
شوق / ماما بصراحة اقولك .. انتي تحبي الأولاد اكثر من البنات صح ؟؟ وبابا يحب البنات اكثر من الأولاد صح ولا ؟؟
ام هشام / ايوااا ارتحتي ..
شوق بدلللع / هههههههههه ايواا بس اهم حاجة انه في عدل بالموضوع بابا يحبنا اكثررر
ام هشام / وش بلاك كبرتي وانتي يحبنا اكثر وانتي لااا .. حبيبتي تراكم كلكم عندي سواا وكلـ
شوق قاطعتها / ياقلبي مامااااا اعرف غلاتي عندك بس حبيت ادللع شووي
ام هشام / ههههههههههه وعرفتي قيمتك ان شاء الله
شوق / شووووووووووور

:::::::::::::::::::

وصلوا البر وكان الجو مسكــــــــت ولطييف مررة ..




ونزلوا كل حاجة من السيارة

طبعا هم نزلوا مكان صااد عن الناس علشان ياخذوا رااحتهم .. وروان وريان مبسوطين بالرمل وجايبين معهم العابهم

وفي داخل المخيم



خلود وريناد وندى وعبدالله بسطواا وجلسوا يلعبوون ( اوكي ) <<< لعبه رووعه خخخخخخ تتكون من 4 اخشاب يعني كل واحد عنده خشيه ويصف فيها 14 رقم ( منقوش على حجر مستطيل صغير .. ) والأرقام تجي باللون الأحمر والأصفر والتركواز والأسود.. وهاللعبه قوانيها كثيرة .... المهم هاللعبه حلوة << وناااااااااااااااسه
طبعا هم دايما اذا لعبوا سوا يفوووز عليهم عبدالله .. ويكون هو التووب ..
هالمرة فيها تحدي بينهم كلهم ...
ام عبدالله .. جالسة تناظرهم وهما يلعبوااا .. والخدامة تجهز الدجاج والرز والبصل و .. و .. للغدااا
عبدالله / عندي فكرة .. بس بشرط الكل يقول أي ... وموافق ..
الكل .. ؟؟؟؟؟
ندى بحماااس / طيب شنهي ؟؟
خلود / لاااا طيب وان ماعجبتنااا ؟؟
ريناد / لااا اتوقع راح تعجبنااا اوكي عبدالله قوول ,,
عبدالله عدل جلسه / امممم شرايكم اللي يخسر هو اللي يطبخ لنا الكبسه !!
الكل / هههههههههههههههههههههه
خلود بحماس / اووكي وانا الربحانة ان شاء الله .. لأنك انت اللي بتخسر ههههههههه
ندى / هههههههههههههههاي ..
ريناد / مواافقين .. يمكن نجرب طبخة ندى اليوووم ...
ندى / لا يشيييخه .. وليه ماتكوني انتي ..
ريناد / لأنك دايما تخسري .. !!
خلود وعبدالله / هههههههههههههههههههههه
ندى / يازينكم سااكتين ..
عبدالله / يلاااا لاتضيعون وقت .. نبدأ اللعب والحمااااااااس والتحدي
الكل / ههههههههههههه

وبدأ اللعب والحماس .. والكل مركز عقله لأن هاللعبه تحتااج لتركيز كثير ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::

لميس وهي بغرفتهااا ... وتكلم هشام ..
جالسين يتناقشون على الأثاث ولون الغرفة وتجهيز الصاله وكل شي ..

هشام / اووكي حياتي وش رايك ..
لميس / اللون الأحمر مع البيج على ذهبي للستاير يطلعوا جناان كأنها ملكيه
هشام / اووكي حبيبتي على ذووقك هالمرة ..
لميس / هههههه ايوا بس كل شي ابغاه من ذوقك ..
هشام / انا مااعرف للأثاث وهالأشياء حدي الجوالات خخخخخخخخخخ
لميس / هههههههههههههه
هشام / فديت هالضحكة من الصباح .. اكيد بيكون اليوم كله عسل ..
لميس بدلع / تسلم والله .. (( العسل انت والله ))
هشام / لموووو
لميس (( ياحلاة لموو من فمك .. تهببببببل )) / هلااا
هشام وطى صوته وقرب فمه من الجوال .. وكأنه يهمس لهاا / احبك
لميس (هنا سكتت ووجها قلب لونه من الخجل وحتى دقات قلبهاا تنبض بقووة ..) / ...........
هشام / لميس ؟؟
لميس / نعم .. معك
هشام / وين معي .. وين رحتي ؟؟ طيب انا وش قلت ؟؟ سمعتيني ؟؟
لميس / ايواا سمعتك
هشام / طيب وش قلت ؟؟
لميس / هااا .. (ضحكت بهدوء) ههههههه
هشام / اموووووووووووت فيك انااااااااااا
لميس ينقال عنها كسرت حاجز الحيااا / احبك والله
هشام / يااابعد قلبي انتي ... والله مشتااق لك مرررة
لميس / تشتاق لك العافيهـ
هشام / اووكي لموو انا اخليك الحين .. احاكيك العصر
لميس / طيب .. انتبه على نفسك ..
هشام / من عيوووني
:::::::::::::::::::

وبالبر ..

ريناد بحماس / اووووووووووووووووووكي <<<< كلمة تنقال للي ربح باللعبه
الكل / لاااااااااااااااااااااااا
خلود / والله ماباقي لي الا 6 احمر وافووز
ندى / انا 5 المجموع
عبدالله بخيبة وهو يناظر ريناد المبسووطه / اففففففففففف وانتي من متى تتحديني وتحطين راسك براااسي ؟؟ والله قهرر مابقى الا البيبي تفوز علينا
ريناد / هههههههههههه البيبي فاازت .. طيب ومنو اللي راح يعمل لنا الكبسه ...؟؟؟
خلود / مووو اناااااااااا
عبدالله / انا مجموعي 6 .. 2 تركواز و4 اسود
ندى / انا 5 بس وانتي ياست خلوود ؟؟
خلود / ههههههههههههههههههه عبوودي الكبسه عليك مامعي الا 2 اصفر
عبدالله رمى الخشبة واللي فيها / لااااااااااااااا تكفوون الا هذي
ام عبدالله وهي تناظرهم من بعيد / هههههههههههههههههههه عبدالله تبغا مساعدة ولا شي ترانا حاظرين
عبدالله / حتى انتي يايمه ؟؟
ام عبدالله / مو انت اللي مقترح لهم ... لو مخليني انا اطبخ مو احسن ..
ريناد وندى وخلود / لااااااااااااا هذا اتفااقنااا اللي يخسر يطبخ ..
عبدالله وهو خاضع للأمر الواقع ,, / الشي الوحيد اللي موجاي اتقبله ان ريناد تفوز علي !
ريناد / ههههههههه .. اقول يلااا صلح الغدااا
خلود / هههههههههه ياحلاتك وانت بتطبخ بس اسمع ترى محنا مساعدينك .. اعتمد على نفسك
عبدالله / اوووكي بس بذوقكم كبسة ولا عمركم راح تحلموا فيهااا
الكل / هههههههههههههههههههههه
ام عبدالله / عز الله تغدينا اليوم
الكل / ههههههههههههههه
خلود / لا شكله بيزود الملح ..
ندى / عطوه المقادير علشان يضبطها لا يقص علينااا ومايغدينا اليوم
ريناد / جوعااااانين ترى مو تلعب عليناااا يااويلك والله مناااااااا
عبدالله / اوووه وبعدين معاكم خلاص قلت لكم اوكي بصلحها لكم ..
وراح يجهز ويحط ويشيل ههههههههه جنى على نفسه بالفكرة ..
ندى تطل على عبدالله وتتمسخر / اخووي حياتي تبغا شي اسااعدك ؟؟
عبدالله التفت عليها بعين وحدة / انقعي عن وجهي ..
ندى / افاااااااااااا وهذا انا جاية اساعدك
عبدالله وهو يحط البصل في القدر .. / ندوووووووش وجع روحي عن وجهي مالي خلقك ..
ندى وابتسامة بشماته / الله يعطيك العافيه ..
خلود وبجنبهاريناد وتصارخ تبغا تغيظ عبدالله / اخاف نتسمم اليووووم
ريناد / ههههههههههههه
ام عبدالله وبيدها كوب شاي بالنعناع / اسكتوااا خلووهـ يتفنن وليدي .. ولا ترى الحين انا بقوم اطبخ .. واقهركم
ريناد / لاااا خالتي تكفين هذا رهان وتحدي بيننا ..
ام عبدالله سكتت وماعطتها وجه ابد ..
ندى جلست بجنبهم بعد ماتشمتت بعبدالله / آآآآآآهـ رنووود ياليت تجي لمووس معنااا شرايك احكي معها يمكن تقدر تجي
ريناد بحماس / اووكي حاكيها بسرعة ..
ندى / عطيني جوالي من جنبك ( تأشر على خلود .. )
خلود / يااااكسووله مدي يدك وخذيه ..
ندى / طيب انتي اقرب ...
خلود / مع وجهك (ورمته بحظنها ),, خذي
ريناد / خلوود جبتي لاب توب عبدالله ؟؟
خلود / يس
ريناد / يااااي عطيني ايااهـ بلييز
خلود / بالسيارة احكي مع عبدالله بالأول واخذيه ..
ريناد / اووكي ..
وراحت جنب عبدالله برى المخيم . ..
ندى وهي تكلم عالجوال / هلااااااااااا لموووو
لميس / اهليين ندووش
ندى / لمووو حنا بالبر ..
لميس / جد والله ونااااااااااااسه
ندى / ايوااا تخيلي عبدالله اللي راح يطبخ لنااا .. اول طبخة بحياااته ..
لميس / هههههههههه عز اللهـ تغديتوااا
ندى / هههههههههههههههههههههههه اسكتي لايسمعك ..
لميس / هههههه الله يعينه
ندى / اقوول وش رايك تجووا معناا
لميس / ياااااااااااااليت والله بس ماما اليوم راح تعزم خاتي ام هشووم عالعشااا
ندى / اوووووووووهـ وانا اقول وش اللي مصحيك الصبااح مو من عوايدك ..
لميس / ههههههههههه أي والله جالسة اكتب الطلبات اللي راح نحتاجهااا علشان يجيبها السواق
ندى / مااوصيك تزيني وتكشخي يمكن يشوفك مسيو هشام ..
لميس / هههههههههههه مااتوقع بس بتكشخ ..
ندى / الله يعينك على رنيم خخخخخخخخ
لميس / هههههههه اكيد جاية مع عدساتها الخضراا اللي ماتستغنى عنهم ...
ندى / هههههههههههههه اقوولك حطي عدسات خضر علشان تنقهر
لميس / والله فكرررهـ اكسر غرورها شووي اللي يسمعني مايقول هذي بنت خالتي وعمي ..
ندى / ايواا سبحان الله خلق وفررق ..
لميس برجااا / ندووش ابغا اخلي هشام يشوفني اليوم بس كيف ؟
ندى / يااااااااااخطيررررهـ
لميس / يلااا تكفين .. ابغا اشوف ردة فعله ..
ندى بخبث / ههههههههههه بس تبغا تشوفي ردة فعله ؟؟
لميس / احللللفي عاااد ..
ندى / طيييب حيااتي .. اهو اكيد راح يجلس بالصالة صح
لميس / ايوااا علشان يسلم على ماما ..
ندى / اوووكي ,, شوفي انتي لاتدخلي الصالة ابد .. واول مايجي ويدخل واذا جلس .. انتي ادخلي ببراءة
وكأنك ماشفتيه ..
لميس شهقت / كيييييييييف ؟؟
ندى / يالهبله ادخلي سلمي على بنات خالتك وهو اكيد ماراح يتحنحن لأنه عارف انه اللي جايه هي زوجته ..
لميس / طيب كيف اعرف انه دخل ؟؟
ندى / لا تصيرين هبله عاااد كثير شغلي مخك .. شوفي اتفقي مع الشغاله .. قولي لها اول مايدخل تناديك .. اووكي
لميس / اوووووووووكي والله انك قدهااا وقدود وانشالله تظبط معي
ندى / ههههههههه واول مايغمى عليه حاكيني
لميس / وعمااااااااااااااا انشالله في عدوينه
ندى / ههههههههههههه الا انتي اللي راح يغمى عليك من الفشله خخخخخخخ
لميس / اتوووقع .. بس لاتخاافي راح ادووس على نفسي وادخل بكل ثقة وقووة
ندى / احلللللللللللللى تخيلتك والله ,,
لميس / هههههههههههههههههه

///

ريناد لما طلعت عن المخيم .. راحت لعند عبدالله ..
شكل عبدالله يكسر الخاطر ومتوووهق ههههههههه اول مرة يطبخ !!
ريناد بأبتسامة / هااا بشر ؟؟ وشصار على غداانا
عبدالله / اقوووول والله المفروض انتي اللي هالحين بمكااني بس ماادري كيف ربحتي اكيد بالغش
ريناد تضايقت / انااا اغش
عبدالله / ههههههههههه لاااا امزح
ريناد / ايوااا ,, اقول عبدالله ممكن آخذ اللاب توب ؟؟
عبدالله بعناد / لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريناد / ليه ؟؟
عبدالله / لا ياحلوة انا اطبخ وانتي عاللاب توب .. هذا بدل ماتقولي ابغا اساعدك ..
ريناد / هههههههههه تدري لو انا الخسرانة كان جد جد تسممتوااا
عبدالله / شدعووة ترى الكبسة مايبغا لها شي ؟؟
ريناد برجااا وحيا بنفس الوقت / عبدالله بليييز بس شووي ابغاااه
عبدالله / وش تبين فيه ؟؟
ريناد / بس كذااا والله ابغا اشوف صور ريان وروان اللي حاطينهم
عبدالله / مااقدر انا عليك يالبيبي على قولة ندى
ريناد ضحكت ببراءة / ههههههههههه حتى انت ؟؟
عبدالله / والله كأن روان جنبي
ريناد / لاااا مو لهالدرجة عااد
عبدالله / هههههههههههههههههههههه
ريناد / هااا اروح آخذه ؟؟
عبدالله هز راسه / أي
ريناد ابستمت / ثانكيوووووو
عبدالله كمل شغله ... وريناد راحت تركض للسيارة علشان تنزله

:::::::::::::::::::::::::

راكان بعد مافطر طلع برى .. راح مكتبة جرير يشوف اللاب توبات اللي عندهم ..
وجالس يحووس ويسأل عن الأسعار ..
الا يدق جواله ... اخذه من جيبه وكلم ..
راكان / هلا عمااد ؟؟شالأخبار
عماد / هلا تمااام والله
راكان / اقولك خلاص حجزت لنا من النت عالبحرين طيران
عماد / حلوووو
راكان / ايوااا رحلتنا عالساعة 3 العصر
عماد / حلوو والله مرني ونروح مع بعض المطار ..
راكان / اووكي
عماد / يالله مع السلامة ..
راكان / الله يسلمك حياااك ..
راكان حط جواله بجيبه .. الا ينتبه ان في وحدة بنت مارهـ جنبه
راكان دنى لهااا يسوي لها طريق ينقال عنه .. الا هالبنت تناظره بجرأهـ ..
كان لابس ثوووب وصاير انيييق ورزة وشعره نااعم بس مو طويل وشنبه خفيييف
راكان استغرب من نظراتها
البنت بدللع ماااصخ / لو سمحت ممكن شووي
راكان / نعم ؟؟
البنت اشرت على لاب توب .. توشيبا ... وشرايك آخذ لي هاللاب توب ؟؟
راكان ( خذيه وانا وش دخلني فيك ) / خذيه كيفك ..
البنت قربت منه شوي / شنهي مميزاته ا انا مااعندي خبره في هالأشياء
راكان ارتبك بعصبيه وبعد منهاااا / آسف مااقدر افيدك انا مستعجل .روحي لصاحب المحل وحاكيه . وترك البنت ومشى

:::::::::::::::::::::::::::

ريناد فاتحة اللاب توب وحاطته بحظنها .. وتناظر بالصور
خلود تأشر على صورة ريان / شراايك بهذي انا مسويتها بالفوتوشوب
ريناد / جد والله كيف علميني ..
خلود / والله سهل راح تتعلمي بسرعة اعرفك ذكيه ..
ام عبدالله دخلت عرض / ندى تعرف تصلح الصور وتضيف لهم حركات
ريناد تناظر ندى / اووكي ندووش علميني اجل
ندى / من عيووني الثنتين كم ريناد عندنااا
ام عبدالله ( ريناد وريناد ماتعرفي ان امها كانت من اعز اصدقائي وسرقت ابوك مني ياندى )
ريناد / تسلميين ندوو
خلود / بعد قلبي عبدالله جالس يطبخ وحنا هنااا مبسوطين
ندى / كاسر خاطرك ينقال عنك يلااا روحي معه
خلود / لاا خليه علشان مرة ثانيه مايتحدى .. ويعتقد كل مرة هو اللي بيربح ..
ريناد / هههههههه اللي يسمعك انتي الربحاانه
خلود / هههههههه انا وانتي وااحد .يااقلبي .
ام عبدالله منقهررة وتحكي بنفسهااا ( حتى انتي ياخلود تعلقتي فيها بعد ياخوفي من الأيام اللي راح تجي وش راح يصير ؟؟ مثل ماظلت امها تتمسكن ليمن تمكنت واخذت بو عبدالله .. ))
هي تعتقد ان امها اهي اللي تلاحق بو عبدالله ماكأن بوعبدالله اللي كان يلاحقها ليمن رضت ووافقت على الزواج .. لا بالسر بعد .. وماعرفوا انهم متزوجين الا بالصدفه بعد ماكان عمر ريناد 10 سنوات .. وهنا بدأت المشاكل وكان بو عبدلله مايروح لأم ريناد كثييير في بيتهم .. وريناد افتقدته كثير و بعد وفاة امها اخذها لعنده بالبيت .. وطبعا ندى مااحتكت بريناد الا بالمدرسة بالثانويه كانوا يشوفون بعض ليمن تعلقوا ببعض اكثر واكثر .. وانبسطت كثير لما جات البيت معهم .. ))

عبدالله يصااارخ / خلووووووووووووود
خلود / هلاااااااااااا
عبدالله / تعااالي شووي
ندى تصارخ / ممنووووووووووووووع
عبدالله / وش دخلك انتي
ندى / اذا تبغاها تساعدك في شي ماراح اخليها تجيك . قول لها هنا وش تبي .
عبدالله / بلاااا ماتضفي وجهك بس ..
ريناد / هههههههههههههههه
خلود / ماعليك من ندى جاايه
وقفت بسرعة وراحت له ..
ندى شهقت / ايا الخاينة ماتستغنى عنه دقيقة وحدة ..
ريناد / ههههههههه شيضرك خليها ترووح يمكن تنقذنا من التسمم ههههههههه
ندى / ايواا صاااادقة واللهـ
ام عبدالله تناظر ريناد بحقد / الا وش اخبار خالتك ام حسام ؟؟ تكلمينها وتكمك ؟؟
ريناد استغربت من سؤالها وبنفس الشي ارتبكت ناظرتهاا / لا خالتي .. مااكلمها ولا تكلمني
ام عبدالله / ليه ؟؟ غرييبه يعني هي مو خالتك ؟ ماودها تطمن عليك
ريناد بلعت ريقها / مو لازم تطمن علي الحمد لله انا مرتاحه هنا
ندى قاطعتهم / ماما راح يجي بابا ولاااا ؟؟
ام عبدالله / لااااا مااتوقع
ريناد (( جاية انبسط هنا والله يهديك ياخالتي ام عبدالله تذكريني فيهم )) ..

:::::::::::::::

خلود / ياااااااااااي الريحة جناااااااااااان
عبدالله ابتسم وهو يناظرهااا / اعلمك انا لقلت اطبخ يعني اطبخ من قلب
خلود / ههههههههه اشوف عبدالله افتح الغطا خلني اشوف الكبسه
عبدالله / هههههههههه لااا ياقلبي ماراح تشوفوها الا ليمن اقدمها لكم ..
خلود تمسك بطنها النحيف المشدود / جوعاانه حرام عليك بس خلني اشووف بس ..
عبدالله / نووووووووو
خلود / يالنذل انا زوجتك ..
عبدالله ناظر بعيونهااا / عارف انك زوجتي .. واحسن واجمل زوجة بالدنياااا
خلود ابتسمت وهي تتأمله كيف يناظرها بلهفة وكل حكي وعبارات الحب بعيونه من اول ماعرفته لليوم هذا
خلود قربت منه بجرأه وحظنته ولمعت عيونها / الله يخليك لي .. وربي لايحرمني منك
عبدالله بابتسامه / ويخليك لي طول العمر ..
ندى التفت عيونها برى المخيم / ههههههههههههههههه
ريناد وهي مندمجة وتناظر اللاب توب / .وشفيك ؟؟ بدى الأستهبال ؟؟
ندى / اتركي منك اللاب توب وناظري برى ..
ريناد ناظرت برى المخيم شافت عبدالله وخلود حاظنين بعض / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى / هههههههههههه ماصدقت من على الله راحت تعمل غرامياات هالوقت .
ريناد / هههههههههههههههه الله يخليهم لبعض ..
ندى / بسكم ؟؟ عز الله احترقت الكبسه
ريناد / لااااااا لاتقولي تكفين
وام عبدالله جنبها ريان وروان تلعبهم وتحكي معهم ..

:::::::::::::::::::::::
وفي بيت ام حسام ...

دانه تنادي اخوها حسام / حساااااااااااام .. حســــــــام
حسام بعصبيه / نعم وش تبين انتي ؟؟
دانه / ممكن سلف ؟؟
حسام / مؤدبة الاخت اشووف ؟؟ لااا طبعا مو ممكن
دانه بعصبيه / وليه .. محتاجته ضروري
حسام / وش عندك كل يوم والثاني ماخذه فلوس يامن عندي يامن عند امي ..
دانه / انت وش دخلك .. حنا مااتفقنا انا لا انت تدخل فيني ولا انا راح ادخل فيك .. ولا نسيت
حسام / اففففففففففف لا مانسيت .. بس من اليوم ورايح مو خايف من شي واللي ماتوصليه بيدك واصليه برجولك ..
دانه / هههههههههه علينااااا
حسام / وبعدين معك .. قلت لك ماني معطيك ولا قرش .. وطلعاتك هذي من اليوم ورايح انسيهااااااااااااااااااا
دانه / ايش ؟؟ من تكون على شان تامرني وتنهاني ؟؟
حسام / وعمااا اخوك وتاج راسك
دانه / اخوي بس تاج راسي لا والف لا
حسام / شكلك اليوم ناويه عالمشاكل .. اقصري الشر وانضفي بغرفتك ..
دانه ولهجة تهديد / الأيام بيننا ياحسام واوريك من دانه تكون ..
دخلت ام حسام البيت .. وبالصاله
ام حسام / بس شفيكم صوتكم وصراخكم واصل لبرى ...
حسام / ماتعرفي بنتك انها تحب المشاكل وبس
دانه / انا اللي احب المشاكل ولا انت .. بس طلبت منه سلف الا طب فيني
ام حسام / انتي كل شوي سلف وسلف .. وين مصروفك اللي اعطيك اياه ووين اللي يعطونك الجامعه ؟؟
دانه / بتعطوني ولااا
ام حسام ../ ماعندي شي اعطيك ..
حسام / ماعليك منهااا وان عطيتيها مرة ثانيه غير مصروفها لا والله احرمها من المصروف والجامعه بعد
دانه طلعت من الصاله ومو مهتمة من أي شي / أي هين تقدر تحرمني ..

::::::::::::::::::

الساعة1 ونص ظهرااااااا
الشمس كانت قوية بالبر عكس الصباح كان الجو حلوو ولطيف ..
روان / فيني النوووووووووووووم ماما
ريان / انا جوعااااااان وين الغدااا بسرعه
ندى وريناد تسدحوا بعد ماصلوا الظهر وينتظرون الغدا اللي لحد هالحين ماخلص ..
ام عبدالله / يالله ( ميري / نوهاتا ) جهزوا السفره وحطوا المقبلات متنا جووع ..
خلود / ههههههههههه خالتي والله يبغا لنا ناكل منهم على مايشرف عبدالله ..
ندى جلست / هــــــــــــيه لا حد ياكل ... انتظروااا شوفوا شكله جاي ..
ريناد / امممممممممممممممم شوفي جاب الكبسه معه

وجلسوا كلهم حوالين السفرهـ ..
عبدالله يغني ويدندن ومبسووط مررهـ قرب من السفرهـ وحط الصحن ..
الكل / وااااااااااااااااااااااااو
ام عبدالله / يالله سموا بالله
ندى / شكله جنااااااااااان بس الله يستر لما نذوقهااا
عبدالله / لحظة كل واحد يعطيني صحنه وانا احط له ..
وحط لهم وبدوا ياكلوون ..
ام عبدالله اول وحده كلت / طلعت مو بسهل والله ..
الكل تحمس ..
ندى وريناد وخلود بعد ماكلوا / لذييييييييييييييييييييييذهـ
عبدالله / جد والله ؟؟
خلود / تسلم يدك يااقلبي من جد طلعت مو هين ..
روان / احسن من اللي تصلحها امي
ريان / أي صح
الكل / ههههههههههههههههههههههه
خلود / لا والله حتى انا فنانة بالطبخ .. انتم بس ذوقوا الورق العنب واحكمواا
ندى وهي تاكل الورق العنب / وانا اشهد مايحتاااااااااااج
ريناد / طيب والفتوش شرايكم فيهـ
عبدالله بعد ماااكل منه / خطيييييييير .. يناظر ريناد .. / انتي مصلحته
ريناد / ايووهـ
ام عبدالله / يوووه ياليت مصلحه تبوله بدله انا مااحب اللي فيه خبز وماادري ايش
ندى / ماما ترى الخبز اهو اللي يحليه ..
ريناد / خالتي المرة الجايه اصلح لك تبوله ..
ام عبدالله تاكل وهي ساكته ... وماكلمت ريناد ..
ريناد (( كل ماحاولت اتقرب فيك تبعدي .. ليه ؟؟؟ انا وش ذنبي ؟؟ انا ماغلطت بحقك ابد بالعكس اداريك وادور رضاك .. في أي شي .. بس ليه تعامليني كذااا .. ))

:::::::::::::::::::::::

رنيم بعد ماتغدت صعدت فوق بغرفتهااا وقفلت عليها الباب ..



جلست عالسرير واخذت جوالها . .. ودقت

الحب الكبير .. جاري الأتصال

فيصل مو مصدق عيونه ان رنيم داقه عليه ..

فيصل بلهفة / اهليين
رنيم بلهفة اكثر / هلا فيصل وحشتني .. كيفك ؟؟
فيصل ( يابعد قلبي والله) / والله انا مشتاق لك اكثر ..
رنيم بصوت واااطي / احبك ... احبك .. احبك
فيصل (( آآآآآآآآهـ لا تعذبيني اكثر يارنيم ... )) كح بقووهـ
رنيم بخوف / سلاامتك وش فيكـ
فيصل / لحظة ابشرب مويه ,,
رنيم / يااحيااتي انت ياليت انا جنبك وامسك لك الكاس بيدي واشربك ..
فيصل بعد ماشرب المويه / ياحياتي انتي .. ..
رنيم بجديه / فيصل
فيصل / هلااا
رنيم / تعال اطلب يدي من بابا .. انا راح اوافق والله حتى لو فيك امراض وعيوب الدنيا كلهااا .. مو مهم عندي اهم حاجة اكون بقربك وجنبك ...
فيصل بهدوء / حبيبتي والله ودي بس انا ماابغاك تنربطين فيني واكون سبب تعاستك .. رنيم انا مااقدر اسعدك .. انا مستحيل اعيش معك سنوات طويله .. رنيم افهميني .. انا تعبااااااااااااان واللي متعبني انتي ...
رنيم مستغربه / انااا ليه ؟؟
فيصل / لأنك متأمه اننا نتزوج ونعيش مع بعض ... صح
رنيم / ايووه ليه لااا .. والأعمار بيد الله ..
فيصل مو عارف كيف يقنعهااا كل ماراح يمين جات له شمال .. وكل ماحاول يسكتها تستجوبه اكثر .. مو عارف يحكي لها ويعلمها انه حالته متدنيه هاليومين .. وكل يوم عن يوم تسوء حالته للأكثر كل يوم بالمستشفى .. وادويه من كل شكل ..
فيصل / اتمنى ماتنسيني ابد .. اووكي انا اخليك هالحين .. اكلمك وقت ثااني
رنيم / طيب حبيبي .. حط بالك على نفسك .. ولا تجهد نفسك ابد اووووكي
فيصل / ان شاااااااااااء اللهــ باي ..

:::::::::::::::::::::::::

بو عبدالله جالس بمكتبه ويفكر .. فيبو وليد .. وكيف راح يتصرف معه وهو معطيه مهلة كم يوم بس ..
طيب من وين راح يجيب له وخاصة انه خسر كل مايملك في حسابه بالأسهم .. بعد النكسه اللي صارت بالسوق ..
يعني مو قادر يسوي ولااااااا شي ..
الا يدق عليه بو وليد ..
رفع التليفون .. بهدووء
بو عبدالله / الوو
بو وليد / هلااا بو عبدالله .. ها شلونك اليوم ..
بو عبدالله / الحمد لله بخير
بو وليد / فكرت بكلامي ..
بو عبدالله وضايقه الدنيا فيه / ربي يحلها ان شاء الله .. بس لاتحملني فوق طاقتي .. خلني افكر بهدوء علشان اوصل لحل يريحني واريحك ...
بو وليد بلهجة تهديد / شوف انا رايح الكويت بخلص كم شغله باجر وبرجع بعد شهر او شهرين ومااراح اجي الا كل مستحقاتي والفلوس في يدي فاااهم ..
بو عبدلله ارتااح بعد ماقال انه بيسافر وراح يطول بعد / اووكي ان شاء الله بحاول قد مااقدر والله
بو وليد / انا مايهمني شي ارجع من الكويت وكل شي بيدي .. لا والله لي معاك تصرف ثااني .. ترى تعبت وانا اصبر عليك .. خلااص لمتى وانا جذيه .. ابي اأمن مستقبل عيالي .الله يعلم بعد موتي شيصير .. . ..
بوعبدالله / بعيد الشر ... خلاص انشاء الله اول ماترجع كل شي يصير اووكي ..
بو وليد / ان شاء الله وياليت تقدر موقفي ...
بو عبدالله / انا مقدر بس انت عارف الأسهم طيرت كل مااملك .. وخسرت كل شي .. والحين احاول اسوي عروض للسيارت اللي عندي ,و علشان اقدر اعوض ولو شي قليل ..
بو وليد / انا عارف كل شي .. بس اانا مثلك ماعندي شي ومافيها شي اذا طالبتك بمالي وحلالي

بو عبدالله يحكي معه وهو ضاغط على نفسه واعصابه ..
.
:::::::::::::::::::::::::::::

عماد وراكان وصلوا البحرين .. ودخلوا سينما السيف وشافوا فيلم رعب ..
طلعوا وهم مبسطوووطين وحكى راكان لعماد عن البنت اللي شافها في مكتبة جرير
عماد / ههههههههههههههههه والله خطيره هالبنت بس كان عطيتها وجه .. شوف وش تبي ؟؟
راكان / فااااضي لهاااا انااا .. اصلا حتى مااقدرت اناظرهااا ..
عماد / ههههههههههههههههههههههههههه
راكان / امش بس هالمحل ابغا آخذ حاجات حق امي وخوااتي ..
عماد / اووكي يلاااا ندخل ..

:::::::::::::::::::::::::

بالبــــــــــر


بالسيارهـ كلهم الا ( ام عبدالله وروان وريان ) وانواع الصرقعة والهبااااااااااااال
كلهم شلحوا الشيله .. بس عبايات عليهم ..
خلود / عبدالله حط اغنية للجسمي..
ندى / لاااا ,, نبغا اغنيه لرااشد الماجد
ريناد / أي احللللى ...
عبدالله / لا هذا ولا ذاك زيين ..
ندى / لاااااااااا .. خلاص حط أي شي على ذووقك
عبدالله حط اغنية لاصاله ..
خلود / طفت المسجل ووووووووع مااطييقهاا
عبدالله شغل المسجل / وبعدين معاكم .. ترى هذي احسن ..
خلود بغيرهـ / لااااااا والله .. عاد من حلاتها .. اصلا هي خربت نفسها من عمليات التجميل ..
ريناد وندى / ههههههههههههههههههههههه
ريناد / شوف حط لنا راديو MBC FM احسن
خلود / ايواا احسن ..
ندى / يلاااا وقف خلني اسوق شووي ..
عبدالله يتمسخر / ههههههههههههاي
ريناد / بليييييز عبدالله انا قلت لك قبل .. بس شوويهـ
خلود / دام المهايبل بيسقون عز الله رحنا فيهااا
عبدالله / هههههههههههه
وبدا التطعيس والهبال ..
ندى وريناد يضحكوا بس هم خايفين من سرعة السيارة ومتمسكين ببعض / واااااااااااااااااااااااااو بس خلاص خلنا حنا نجرب ..
خلود ماسكة يد عبدالله ومنزلة راسها لركبتهااا / بس تكفى .. احس اني بستفرغ .. حراام عليك .. بشوييييييييش
ندى / هههههههههههه يمكن حامل ..
خلود / احلفي عااااااااااااد ..
عبدالله هدأ السرعة .. / انتم ماتصلحوا لشي .. لو جاي مع الربع احسن لي ..
ندى / لااااا واللهـ
عبدالله وقف السيارة وفتح الباب ونزل .. / يالله خلنا نشوف سواقة رنوود ..
ريناد وهي مبسوطه / يااااااااااي ونااااااااااااسه
نزلت وجلست قدام . وخلود رجعت ورى وعبدالله جلس قدام جنب ريناد ..
ريناد تمشي بالسيارة بهدووء / وااااااااو
عبدالله / ادعسي بعد ..
وهو جالس يعلمهاا .. / ايواا كذااا
ريناد من السرعة شعرها يتطاير لورى ..
ندى / احلللللللللللللللللللللللللى
ريناد / ياااااااااااي ... واللهـ وناسه
ندى / بس عاااد يلاااا الحين جا دوري
ريناد / لحظة بس شووي ابغا افحط
عبدالله / ههههههههههههههههههههههاي شتفحطين وحنا بهالرمل .. اقول بلا بس ماتغرزين فينااا
ياللهـ هدي السرعة ووقفي ..
وقفت فجأهـ والكل نقز من مكانه ,,
عبدالله / يالهبلـــــــــــــهـ
خلود / لااا انا ظهري راح فيهااااااااااا
ندى / أي خلاص بتسقطين علينا الحين ..
خلود / بلا هباااااال من قال اني حامل
ندى / هههههههههههه امزح معك ..
عبدالله / خلود ماراح تحمل الا ليمن تدخل روان المدرسه ..
ريناد / أي احسن كذااا
ندى / يلااا بلا هذرهـ ... ونزلت وبدت تستهبل هي بعد .. وخلود بعدهااا .. وانبسطوا كثيييييييييير
عبدالله / بسكم هبال اليوم .. يلااا نبغا نرجع الحين تأخرنا على امي والعيال .....
يلااا وكل وحدة تلبس الغطى في سيارة جاية ..
عبدالله سررع اكثر ..واتجه لمخيمهم ..

:::::::::::::::::
ام هشام / يلاااا بنات تاخرنا على بيت عمكم بسرعة انزلواا انا انتظركم

رنيم طلعت من غرفتها وبكامل اناقتهااا وزينتهااا وعدستاها الخضرااا طبعاا و لابسة فستان قصير ضيييق لونه عنابي .. / جاية ماما
شوق لابسة بنطلون جينز عادي وبلوزة بيضااا رسميه شووي .. وحاطه ميك اب نااعم .. ونزلت معهااا
رنيم / وش لابسة انتي بتروحي الجامعه على غفله ..
شوق / اهم شي عاجبني .. ناظري نفسك بالأول كأنك رايحة حفله
رنيم / لا وانشالله تبغاني اروح والبس اسود واكشر كأني في عزااا
شوق / اففففففففففففف انزلي بس ..
ام هشام لابسه عبايتهااا / يلااا هشام ينتظر برى بيعصب هالحين
طلعوا وركبوا السيارة وتغطوااا ..
هشام بعصبيه شوي / وشفيكم توكم تشرفوون ؟؟
شوق / انا جاهزة من زمان اسأل الأخت
رنيم / والله على ماجهزت ..واصلا اول ماخلصت طلعت ..
ام هشام قاطعتهم وهي ماسكة جوالها تحكي مع راكان ..
ام هشام / ها راكان وصلت ولا لسا ؟؟
راكان / لااا بتأخر شوي بجي الساعة 11 بالليل
ام هشام / ليه ؟؟ ماتدري حنا معزومين بيت عمك اليوم ؟؟
راكان / مو مشكله اعتذروا لهم .. ومرة ثانيه انشالله اروح معكم
ام هشام / انتبه على نفسك ولا تنسى الحلوى ..ههههههه
راكان / ابشري يالغاليه مع السلامة ..

:::::::::::::::::::::
لميس اتفقت مع الخدامه اول مايجي هشام تحكي لها وهي الحين بغرفتهااا ..
لبست تنورة قصيرهـ للركبه لونها زيتي فااتح وحزام عريض على خصرهااا وبلوزة حرييير صفرااا وبوت زيتي للتحت الركبه وميك اب نااعم وشعرها الطويل مفتوح على آخر ظهرهااا .. طااالعة جنااااااااااان ..
دخلوا البيت .. ودخلتهم ام عصام الصاله ..



ام عصام / ياهلا والله حياااكم ..
ام هشام / الله يحيك

شوق تسلم على خالتها / هلا خالتي كيفك ا
ام عصام / ياحيا الله شوق شخباارك ؟؟
شوق / بخير ربي يسلمك ..
رنيم / هااي خااالتوو
ام عصام / ياهلا بالقمر كله كيفك ؟؟
رنيم / كويسه ..
ام عصام / وين هشام ؟؟ دخل المجلس ؟؟
ام هشام / ايوا شافه عمه ودخله ..
شوق / وين لمووو فيه ؟؟
ام عصام / بغرفتها الحين تنزل ...
ام هشام / اجل بو هشام وصل ؟؟
ام عصام / أي قبل شوي جاا جالس مع بو عصام ..

هشام ينادي وهو بالممر / خالتي ..
ام عصام / يالا والله تفضل حياااك ..
راحت الخدامة تنادي على لميس من فووق

لميس وقلبها يدق بقوووة / طيب جاااااااايه ..

نزلت تحت واتوجهت للصاله ويدها حاطتها على قلبهااا / الله ياخذك ياااندووو عالفكرة

::::::::::::::::::::::::::
ايش توقعااتكم ؟؟

هشام بيشوف لميس ولا ؟؟ وكيف راح تكون رده فعلهم ؟؟
وبو عبدالله وش راح يسوي مع شريكه بو وليد ؟؟
وبووليد وش اللي يخطط عليه ؟؟
ورنيم بتستمر مع فيصل ولااا لاا ؟؟
وشوق كيف بتقابل دانه يوم السبت بعد مانصدمت فيهااا ؟؟

:::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 04:27 PM

ومشت بهدوء ودخلت الحمام اللي بداخل الغرفه .

ندى تناظر امها / زين كذااا هالحين شكلها راحت تبكي .

ام عبدالله / عساها تبكي دم وانا وش دخلني في بنت نوير

عبدالله / اسكتي لاتسمعك هالحين

ام عبدالله / وتسمع وانا وش قلت ..

ندى عصبت / ماما وش فيك عليها يعني انا لو اللي جالسه عالسرير ماقلتي شي بس لأن ريناد هي اللي جالسه جنب روان عصبتي ..صح ولاااا ؟؟

ام عبدالله / انتي اسكتي ومالك دخل ..

عبدالله / وبعدين معكم اسكتواا

ريناد وهي واقفه عند باب الحمام وسامعه كل حاجه وعيونها تدمع ..

(( يارب ليه ماهي راضيه تتقبلني ليه ؟؟ وانا وش سويت فيهااا ))

اتجهت للمغسله وفتحت المويه وغسلت وجهها وجففته وطلعت بهدووء..

ندى تناظرها (( انا قلت انها راح تبكي الله يهديك ياماما ماتعرفي انها رقيقه وحساسه ))

عبدالله التفت على ريناد وقرب منها / تعالي شوي معي ..

ندى / انتظروا جاية معكم

عبدالله / يالله وش ذا اللقافه اجلسي بس ..

وطلعوا برى الغرفه ..

ريناد اخذت نفس عميق / خير عبدالله وش بغيت ؟

عبدالله / لا ولا شي بس حاب اقولك ان امي ماتقصد انها تـ

قاطعته ريناد وخايفه من ان دموعها تنزل مرة ثانيه / عبدالله بليز خلاص انسى الموضوع .

عبدالله (( ياقلبي عليك يااختي عارف انك مقهوورة والله مايهون اشوف دمعتك واسكت بس وش اسوي هذي امي )) .

عبدالله / وش رايك اطلب لك كابوتشينو من الكفتيريا اللي هنا ..

ريناد هزت راسها / اووكي



::::::::::::::::::



الساعه 10 مساء ..



رنيم وشوق جالسين في غرفة راكان ...
راكان متكئ عالسرير وبحضنه اللاب توب / وبعدين معكم اطلعوا خلوني اركز .

شوق / اففففففف عطني اللاب توب بس ابغا ابحث عن موضوع يخص الجامعه والله بسرعه برجعه ..

راكان / وجهازكم وينه ؟؟

رنيم / ليه ماتدري ان الجهاز مخترب صار له كم شهر ..

راكان / خلاص بكرا اصلحه وافتك من حنتكم ..

شوق بنبرة رجااا / حياتي راكان اللحين ابغا الموضوع

راكان استسلم .وقفل الصفحات الموجودة / تعالي خذي دقيقتين ورجعيه ..

شوق اخذته من يده / يااابعد قلبي تسلم والله

وطلعوااا هي مع رنيم ..

راكان اخذ جواله ودق على عماد ..

عماد / ايوااا

راكان / هلااا وينك اليوم ماشفناك ؟؟

عماد / ابشرك كلمت امي عن بنت الفارس

راكان / والله وش قالت متى راح تروح وتشوفها لك ؟؟

عماد / يوم الخميس الجاي ..

راكان / اوووه عقبال مانبارك لك ان شاء الله ..

عماد / وعقبال مانفرح فيك بعد ..

راكان / هههههههه لا انا تو الناس علي ..

عماد / لااا عمري حنا راح نتزوج مع بعض ولا نسيت اتفاقنااا

راكان / هههههههههههه لااا هالحين خلااص الأيام تغيرت عن اوول ..

عماد / لا والله ..

راكان / ههههههههههههههههه لا انت ماعليك مني انبسط وتزوج وانا ربي يحلهااا ..

عماد / متحمس مرررة ليوم الخميس

راكان / اعقل ياااولد اهم حاجه انك تنسى الطيش والهبال اللي عندك علشان تكون مبسوط على طول معها اذا الله كتب وتزوجتوا ..

عماد / أي لاتخااف ياراكان .. كل شي نسيته .. علشان بنت الفارس ..

راكان / هههههههههههه بنت الفارس شكلها ماخذه عقلك وقلبك وكل شي ..

عماد يتنهد / آآآآآآآه كأنك حاس فيني ...



::::::::::::::::::::::





رنيم راحت غرفتهاا وقبل لاتنام دق جوالهااا .. بنغمة رومانسية ..



رنيم قلبها خفق ... (( هذا فيصل .. ))

الحب الكبير .... يتصل بك

ردت عليه بهدووء / الوو

فيصل وصوته مبحوح / هلا رنيم كيفك حيااتي

رنيم / وش فيك فيصل صوتك متغيررر ؟؟

فيصل كح علشان يعدل صوته / لا ولا شي بس حبيت اسمع صوتك اليوم ..

رنيم / يابعد قلبي والله .. تدري اني جالسة افكر فيك قبل لاانام ..

فيصل / وش كنتي تفكري فيه ؟؟

رنيم / في كل شي .. حبيت اني اكون معك على طوول ..

فيصل / ان شاء الله .. رنيم ..؟؟

رنيم / هلاااااا يااعيون رنيم انت .. (( امووت فيك لناديتني بأسمي ))

فيصل / احبك .. وامووت فيك والله ..

رنيم ارتبكت / اممم وانا بعد ..

فيصل بنبرة رجا / قولي احبك ..

رنيم بدلع / اممممم لااا استحي والله ..

فيصل بنبرة رجااا / رنييييييييييييم تكفين

رنيم تمووت ولا تسمعه يترجاها ويناديها بأسمهااا / احبك .. يافيصل احبك ..

فيصل ابتسم / يااقلبي والله ..



::::::::::::::::::::::::::::



حسام وصل البيت .. وهو ينادي / يمه .. يمه وينك .

ام حسام طلعت من المطبخ وبيدها كوب شاي / ايواا انا هنا وش تبي ؟؟

حسام حاط الشماغ بكتفه / وين دانوووه هالحين ؟؟ وين راحت الكلبه ؟؟

ام حسام / وش فيك معصب انت هي راحت تذاكر مع صاحبتها هالحين تجي ..

حسام / ومنو هذي اللي رايحه معهااا ؟؟

ام حسام / والله ماادري بـ

حسام / ياسلاااااااااااااام أم ومانتي عرافه بنتك وين تهيت ووين تروح ؟؟

ام حسام / وش فيك على بنتي انت وش جالس تقول ؟؟ انت سامع عنها شي ؟؟

حسام / تبغيني اذبحها ان سمعت عنها شي .. بس مايصير الساعه 12 هالحين وهي مارجعت البيت ..

ام حسام / لا تخاف هالحين تجي ..

حسام / يمه يعني انتي تشوفينها عدله لحد هالحين مارجعت يعني لو حد يشوفها حد من جيراننا وش راح يقولوا عنهااا ؟؟

انا اللي انا الولد ارجع قبلها للبيت وهي لاااا ..

ام حسام / والله وش اقولك ياوليدي هي عنيدة وماتسمع كلام أي حد ..

حسام / انا اللي ابربيها هالحين ..

وصلت دانه بس هالمرة راجعه البيت وماهي سكرانه كأنها حاسه ان في حد ينتظرهااا ..

حسام / اهليييييييييييييين شرفتي والله ..

دانه / مالي خلقك اخلص وش تبي ؟؟

حسام / لااا والله ياحلاتك بس لاتفكري اني بسكت عليك .. وانتي داخله بهذا الوقت ..

دانه / افففف ياحبكم للمشاكل والهذرة آخر الليل ..

حسام مسك يدها وويحاول يلفها لورااا / مرة ثانيه من رجعت البيت وماحصلتك موجودة لاتلومين الا نفسك فاهمه ..

دانه / وجع اترك ايدي .. << فلتت يدها منه / طلعت رجعت انت مالك دخل فيني

ام حسام / اسكتوا لاتفضحونا عند الجيران صوتكم كله برااا ..

حسام / اذا انا اخوك ومالي دخل فيك اجل منهو اللي له دخل هاااا ؟؟

دانه راحت لعند امها تحمي نفسها منه / ماحد انا حرررة اسوي اللي ابغاه ماحد له حكم فيني ..

حسام بعصبيه / هذي اللي تبغاني اذبحها اليوم ..

ام حسام تهدئ دانه / بس خلاص اسكتي ماتشوفي اخوك معصب لاتتنرفزيه اكثر ..

حسام وبلهجة تهديد ووعيد / والله يادانوه من طلعتي من غير اذني ياويلك ..

دخل غرفته وسكر الباب بقووة ..

دانه / وجع ان شاء الله ..



:::::::::::::::::::::::::::::



يوم آ خر بالجامعه ..

شوق في قاعة الأختبارات <<< بدت اختباراتهم ..



لما طلعت قابلتها مشاعل ..

مشاعل / ها وش صار معك ؟؟

شوق وهي مبسوطة / الأسئله جنااان سهله مرررة ..

مشاعل / ايوا انا حليتها وانا مغمضه هههههههه



دانه قربت من عندهم .. وفي عيونها حقد وكراهية عليهم ..

شوق تمسك ايد مشاعل وتجرها لعندها علشان تقهر دانه / ميشووو تعااالي الكافتيريا ميته جوووع ...

مشاعل / طيب جاااااية .. عورتي ايدي ..

شوق ومشاعل / ههههههههههههههههههه

دانه مقهورة ضيعت صداقتهم ومزحهم ومرحهم .. على طول .. (( اففففف جد انا المجنونة اللي حكيت معها وانا سكرانه .. ))



::::::::::::::::::::::::::::
ريناد اول مارجعت من المدرسه صعدت لغرفة ندى ..



ريناد / ندووش وجع لحد هالحين ناايمة اصحي ..

ندى وصوتها ثقيل من النوم .. / هااا خير وش تبين ؟؟

ريناد / اصحي بسك نوم يلااا ترى لموو زعلانة عليك ..

ندى فتحت عيونها واتكت عالسرير بسرعه / وشفيهااااا زعلانة ؟؟

ريناد / تقول ليه غايبه ا اليوم ومارحتي المدرسه وليه ماحكيتي لهااا ..

ندى / يالله وش يفكني منها هالحين وربي نسيت ..

ريناد اتجهت للباب علشان تطلع / المهم حاكيهااا



طلعت ريناد وصادفت اخوها عبدالله وهو جاي ..

عبدالله / هلا ريناد كيفك اليوم

ريناد بأبتسامه / بخير كيف روان رحت لهاا اليوم ؟

عبدالله / لا ماقدرت اليوم الصباح كان عندي شغل بس نتغدا ونروح مع بعض ..

ريناد / اوووكي وانا جااهزة

عبدالله / هههههههه جاهزة وانتي بمريولك ؟

ريناد / ههههههههههههههه لا بس متشوقه اشوف روون اكيد صارت احسن ومو نايمة مثل امس ..

عبدالله / اوكي انزلي انتي مع ندى نتغدا ونمشي ..

ريناد / اووكي ..



:::::::::::::::::::::::::::



حسام بغرفته وماخذ رقم جوال ريناد من جوال امه ..

حسام (( اكلمها ولااااا ؟؟ طيب وش راح اقول لهااا .. بس لازم اكلمها والله اشتقت لها .. ))



ريناد بدلت ملابسهاااا وتوها بتطلع من الغرفه الا دق جوالهااا بنغمة كلاسيك ..



ريناد ناظرت الرقم / ؟؟؟؟ من رقمه هذااا << ..... 056

اي يمكن وحدة من بنات المدرسه ..

ردت بهدوء / الوو

حسام (( فديت هالألووو وهالصوت . والله )) . رد بإرتباك ./ ريناد ؟؟

ريناد / ؟؟؟ من معي ؟؟

حسام / كيفك ؟ وش اخبارك ؟

ريناد ردت بعصبيه / من معي من انت ؟؟ (( منو هذا اللي يعرف اسمي ورقمي وداق عليَ .. ))

حسام ببرود وكأنه يبغاها تحكي معه اكثر / اناااا .. امممم نستيني ريناد ...

ريناد ارتبكت مرررة وتحاول تتذكر صوته .. ..

حسام / ريناد .. ريناد وينك .. مشتاق لك .. تعالي زورينا عالأقل ..

ريناد تذكرت صوته ومن يكون رمت الجوال عالسرير وحست ان الدنيا تدور فيهااا جلست الأرض وهي مغمضه عيونها وماسكه راسها بيدينها بقوة وكأنها تبغا ترفض تتذكر أي شي ... أي شي يذكرها في حسام ..

ريناد ردت بهدوووء وبصوت متقطع بعد مابلعت ريقهااا / حــ سـ ســ اا مـ



الا تدخل ندى الغرفه / يلاااا ريناد ننــ << شافتها جالسة بالأرض ومنزله راسها على ركبتهاااا

قربت منهااا / ريناااااااااااااااااااد

ريناد حست ان في حد يناديهااا والصوت صوت اختها ندى .. ارفت راسها بسرعه / نــ ندى

ندى / ايواا وشفيك جالسة كذااا

ريناد وقفت ببطئ وبإرتباك / لا بس حسيت ان راسي يدور وجلست ...

ندى / اهااا هذا من المدرسه قلت لك بلاها اليوم بس انتي رفضتي الا يعني تروحي وتعبي نفسك ..

ريناد سكتت ونزلت معهااا بهدوء ..



:::::::::::::::::::::::::::



حسام حط جواله بجنبه ... (( آه ياريناد ليه مانتي راضيه تتقبليني في حياتك .. يعني خلاص رحتي لعند ابوك وخلاص نسيتينا كلنااا حتى امي ماعدتي تزورينها ولا شي !! صدقيني مو ذنبي دانووه هي السبب !!! ))



:::::::::::::::::::::::





ام هشام ماسكه التليفون وبالصاله فووق ..وتحكي مع وحدة من جيرانهم ...



ام هشام / انا لله وانا اليه راجعون .. خلاص مريني انتظرك ..

هشام / خير وش صاير يمه ؟؟

ام هشام / لا حول ولا قوة الا بالله .. فيصل ولد جيراننا عطاك عمره يقولون مريض معه الخبيث الله لايبلانا ..

راكان فتح عيونه للآخر / انا لله وانا اليه راجعون وانا اقول مااشوفه هاليومين بالجامعه ؟؟ << نزل رااسه وبانت دمعته على خده ..

ام هشام بحزن / هذي الدنيااا حياة وموت .. شبااب ووحيد امه وابوه الله يعين اهله بس ..

هشام / يلااا يمه انا رايح اشوفهم واعزيهم .. .. قووم ياراكان معي ..



راكان مشى مع هشام لبيت بو فيصل ...

..



في بيت بو عبدالله الفارس



<<<<< صوت التليفون يرن

ام عبدالله وهي بالصاله وجنبها بو عبدالله و ارفعت السماعه ..



ام عبدالله / الوو ...

ام عماد / ياهلا ام عبدالله ؟؟

ام عبدالله / ايووه يااهلااا من معي ؟؟

ام عماد / معك ام عماد السعود اللي بالحارة الثانيه ...

ام عبدالله / ياهلااا تشرفناا والله .. خير تامرين على شي

ام عماد / مايامر عليك عدوو والله .. بس كان ودي نجي ونسير عليكم بكرا بعد صلاة المغرب .. ونبغا نشوف بنتك ندى ..

ام عبدالله / اووكي حياكم الله البيت بيتكم ... ننتظركم على خير ..



بو عبدالله / منوو اللي بيجي ؟

ام عبدالله / ام عماد السعود تقول هي اللي بالحارة الثانيه !!

بوعبدالله / انتي تعرفيهااا

ام عبدالله / لا والله اول مرة اسمع عنهم بس والله ماادري وش تبي بس اتوقع بتخطب

بوعبدالله / بتخطب !!!! منووو ؟؟

ام عبدالله / اكيد ندى بعد منووو غيرهااا

بوعبدالله / ههههههههههه ندى احسها ماتصلح للزواج صغيررره ومرجوجه

ام عبدالله / لا عيوني ماهي بصغيره اذا جا نصيبها وكان زين والله ماراح ارده ابغا افرح ببنيتي الغااااااااااااليه

بوعبدالله / ان شاء الله خير
:::::::::::::::



عماد / ها يمه وش صااار ؟ وش قالت ؟

ام عماد / هههههههههه و شفيك كذا متحمس حنا لسا ماطلبنا يد بنتهم ..

عماد / يمه بكرا لرحتي مو تقولي لهم اني بس ادرس بالجامعه خبريهم اني اشتغل مع ابوي بالمساء ..

ام عماد / اكيد ياوليدي هم ماراح يقبلو يزوجون بنتهم وانت تو تدرس .. يلاااا هالحين عاد روح للشغل ولا بهوون من الخطبه ..ههههههههه

عماد وهو مبسووط / لااااااااااااااا خلااص راايح بااااااااااااااااااي

وطلع من البيت وراح للشغل مع ابوه بالشركة ..



:::::::::::::::::::::::::::::::



رنيم وشوق بالصاله اللي تحت .. ويناظرون التلفزيون .. حاطينه على مسلسل عديل الروح على قناة دبي ..



شوق / رنووم شوفي ميك اب رانيااا يصلح لي صح ؟؟ << رانيا هي مشاعل الزنوكي بالمسلسل

رنيم وهي سرحانه وساكته / ..............

شوق تهز رنيم بيدهاا / رنيييم اكلمك ؟؟؟

رنيم / هاااا وش فيك ؟؟

شوق / وينك مع وجهك شكلك مو معي بالمرررررررة

رنيم / اسكتي .. مالي خلقك احس اني مخنوقة ابروح غرفتي احسن لي ..



الا تجي ام هشام فوق علشان تاخذ عبايتها وتروح للعزااا ..

شوق / ايواا جات ماما هي اللي بتبرد قلبي ... ماما تعالي شوفي الميك هذا حلوو ؟؟ << وتأشر عالتلفزيون

ام هشام / مو وقته ياشووق انا رايحه العزااا لبيت جيراننا هاللحين

شوق / عزاااا ؟؟ منووو << شكت في فيصل على طوووووووول

رنيم اسمعت امها وهي تحكي مع شوق وقبل لا تدخل غرفتهااا قربت من امهااا وبخوف وقلبها يخفق بقووة وهي تتنفس بقووة / مامااا منو اللي تووفى ؟؟؟ أي جيران .. من ولده ؟؟

ام هشام / ولد ام فيصل الخالد .. ... فيصل توفى ..

رنيم شهقت بقووة / لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وطاحت بالأرض تبكي ومنهااارة ..

شوق / رنيييييييييييييم ... رنييييييييييييييييييم

ام هشام ماسكه رنيم وحاطتها على يدهاا / رنيم يمه وش فيك ؟؟ << التفتت على شوق / شوق روحي هاتي عطر خليها تشمه بسررعه ..

ام هشام تهز في بنتهاا / رنيم .. رنيم يمه ردي علي .. وش فيك ؟؟

جات شوق ومعها للعطر ورشته على ورقه كلينكس وقربته من انفاس رنيم ..

رنيم فتحت عيونها ببطئ وبصوت مبحوح ومتقطع / آآهـ مـــــــ ـــــــــااامــ ـــــــااا فيــ ـــــصــ ـــــل تـــ ـــــــوفـــــــ ــى ؟؟

ام هشام تناظر شوق وهي مستغربه !!! / وش بلاها اختك ؟؟ ليه متأثرة كذااا

شوق وهي مرتبكه / مو وقته ماما خلينا نوديها غرفتهاا هاللحين .. علشان ترتاح ..



:::::::::::::::::::::::::::::::::





عبدالله عند خلود وروان بالمستشفى



خلود / وربي طفشت خلااص 3 ايام وانا هناااا بلييز كلم الدكتور

عبدالله بأبتسامه / كلمته يقول ان شاء الله الليله خروج

خلود / والله جد عبدالله ..

عبدالله / أي .. << يناظر سرير روان وهي نايمة فيه / ها كيف روان اليوم ان شاء الله احسن ..

خلود / أي احسن الحمد لله ماطرشت اليوم ..

عبدالله / الحمد لله ...

التفت على خلود وناظرها بلهفه / خلوود اشتقت لك ..

خلود ابتسمت / وانا اكثر والله ..

عبدالله / يااقلبي انتي <<< اخذ يدهااا وضمهاا وشبكها بيده



::::::::::::::::::::



ام عبدالله تنادي.. / ندى .. ندى ..

ندى / هلااا ماااااااااما وش تبين انا هنا بغرفتي .. ادخلي ..

ام عبدالله دخلت الغرفة ..

ندى وريناد كانوا جالسين جنب بعض وبيدهم البومات صور لندى ..



ام عبدالله وهي تلمح / ندى .. ابغاك لوحدك ..

ريناد سكرت الألبوم وحطه على جنب .. / اووكي خالتي حياك انا طالعه ..

ام عبدالله / خلصينا اطلعي يلااا ..

ندى وعينها بعين ريناد / مامااااا

ريناد طلعت بهدووء وسكرت الباب ..

ندى / ماما انا وش قلت لا تضايقي ريناد .. كلميها بحنان .. مو بجفاف كذاا

ام عبدالله / لا والله انتي راح تعلميني كيف احكي واتكلم مع بنت نوير .. .. هذا اللي ناقص بعد ..

ندى عارفه انها مهما حكت ومهما قالت ماراح امها تتقبل ريناد ابد .. / طيب .. شبغيتي ...

ام عبدالله جلست جنب ندى / ندى بكرا بعد المغرب ابغاك تتكشخي وتتعدلي زين .

ندى / ؟؟ !!!!!!!!!!.

ام عبدالله / لا تناظريني كذااا سووي الي اقول لك عليه ..

ندى / ههههههههههه طيب ليه ؟؟؟

ام عبدالله / يالهبله مافهمتي ؟؟ يمكن بيخطبونك ..

ندى / هههههههههههههههههههه منووووووووووووو ؟؟ وش فيك ماما تخربطي اليوم ..

ام عبدالله / قبل شوي دقت علي حرمة وتبغا تزورنا بكرا بعد صلاة المغرب وانا مااعرفها ولا شي وش معناتها هذي اكيد جاية تخطب ..

ندى / تخطب ؟؟ تخطبني انااا ؟؟

ام عبدالله وهي فرحانه وتبتسم / أي يااابنيتي ..

ندى / مو شرط .. انااا .. يمكن تبغا اختي ريناد ..

ام عبدالله اختفت ابتسامتها / افففففف ترجعي وتردي على هالريناد انتي .. اقولك بتخطبك انتي فااهمه . هي قالت بنشوف بنتك ندى .. .

ندى / !!!!!!!!! (( انا بنخطب ؟؟ وناااسه بصير مثل لموو الهبله ههههههههه ))

ام عبدالله / المهم عبدالله ترى يقول اليوم بتطلع روان من المستشفى ..
ندى / جد اليووم ياااااااااااي ونااسه بروح اخبر رنوود بيبي . .

ام عبدالله / بعد مدلعتهاااااااا اشووف ..

ندى طلعت من الغرفه وراحت لعند ريناد علشان تخبرها بخروج روان من المستشفى .

ريناد / جد اليووم ؟؟

ندى / أي .. قالي ريان ان اليوم عيد ميلاد روان ... والله راح تنبسط حنا راح نعمل لها حفله علشان سلامتها وعلشان عيد ميلادهاا

ريناد بحماس / .اووووووووكي .

ندى بخجل / ريناد شكلي بنخطب

ريناد مستغربه / هااا ؟؟ أيش ؟؟

ندى / من قال ها سمع ..

ريناد / جد من اللي خطبك ؟؟

ندى / مو مهم .. بكرا بنشوف .. ..

ريناد / وافقتي وانتي ماتعرفي منوو ؟؟

ندى / ههههههههههه يالمفهيه لسااا ماوافقت بس هم بيشوفوني بكرااا وانا بعدها اقرر يا أي يا لااا

ريناد / اهااااااا

::::::::::::::::::::::::::



بو هشام وهشام وراكان رجعوا البيت وبعيونهم حزن على فيصل ..

ام هشام جات وراهم وعلى طول صعدت فوق لغرفة رنيم ..



شوق / رنيم خلاص بسك بكي ..

رنيم / يااشوق هذا فيصل اللي حبيته من قلب ... تخيلي يااشوق البارح حكيت معه وكأنه جالس يودعني .. قال لي قولي لي احبك .. .. آآآآآآآآهـ وين رحت وتركتني .. والله احبك بس ارجع لي .. ياليت الموت لفاني ولا لفاك ..

شوق / اسكتي .. لحد يسمعك .. وربي بيسونها لك سالفه .. استغفري ربك وترحمي له ترى والله الموت اريح له من انه يتعذب بهالمرض .. .

رنيم وهي تشهق بالبكي وعيونها ذبلانه وحمراا ... كفكفت دموعهاااا / الله يرحمه

دخلت ام هشام الغرفه .. وكانت شوق جنب رنيم .. بالسرير ..

ام هشام / هااا صارت احسن ؟؟

شوق / ايه .. احسن

ام هشام جلست عالسرير / رنيم .. وش فيك يمه ؟؟

رنيم لمت امهااا / ماما انا تعباانه مررة ..

ام هشام / بسم الله عليك وش فيك ؟؟ اوديك المستشفى يمه ؟؟

رنيم / لااا ماابغااا

شوق تبغا تلفق السالفه / ماما الظاهر لما تقرب الأختبارات رنيم تجيها هالحاله ماتتذكري السنه اللي فاتت ..

ام هشام / أي صحيح ... خلاص حبيبتي ارتاحي ونامي حنا بنطلع ..



طلعت هي مع شوق . وكل وحدة راحت لغرفتها ....



:::::::::::::::::::::::::::



خلود رجعت البيت ومعها روان .. واول ماادخلت وافتحت الباب ..

خلود وروان / واااااااااااااااااااااو

بالونات بكل الألوان عالأرض والورد منتشر في كل زاويه وصور في روان في كل مكان ..



والأنوار بكل لون احمر واصفر واخضر وازرق .. وبنفسجي .. وبرتغالي .. تنور وتطفي ..

وفي احد الزوايا طاوله كلها هدايا ومغلفة بشرايط وحركات حلوووة



وحاطين لها اغنيه ..<< هابي بيرث دي تو يو ..

خلود ناسيه ان عيد ميلادها لأنها كانت بالمستشفى والكل فاجئها فيه ..

روان تتسائل / بابا عيد ميلادي ؟؟؟

عبدالله وهو مبتسم / ايواا يااقمر ..

ريان / وشرايك بالحفله ترى انا اللي قلت لهم

روان / والله ؟؟

ريان / ايواا صح عمتي ندوش ؟؟

ندى وهي تقرص خدوده / ايواا ياروح عمتك انت ..

روان مبسوطه وتنطنط مع ريان .. بين البالونات ..

ريناد وندى اخذوا روان وارقصواا معهااا بجنوووووون وهبااااال ..



ام عبدالله تناظر ندى / اعقلي بكرا خطوبتك وانتي مثل البزرة ..

بوعبدالله / خليهااا على رااحتهاا وش بلاك عالبنت ..

ندى تضحك وترقص وماهمها كلام حد ..وكأنها جد مثل البيبي تلوح بالبالونات لريناد .. وهما مبسوطين مرررة ..

كانوا لابسين زي بعض بلوزة حمرا عاريه من الظهر وبنطلون برمودا ابيض صاروا كأنهم تووم ..



خلود قربت من عبدالله / طلعتوا متفقين اجل ؟؟

عبدالله / وش رايك انتي بس ..

خلود / حركااااااااااااااااااااااات ..

بعد ماقصت روان الكيكه وطفت الشمع .. والكل بارك لهااا ..

عبدالله همس لخلود / مشتاق لك ..

خلود / لااا احلف .. <<< تبغا تستفزه شووي

عبدالله / مع وجهك اكذب عليك انااا

خلود بدلع / لااا بس وش اللي يثبت..

عبدالله / طييييييييييييييييييييب ..

رفع صوته والكل انتبه مع ان صوت الميوزك عااالي ..

عبدالله / مشتااااااااااااااااااق لــــــــــــــــك

خلود انقص وجهها من الحيااا

الكل التفت عليهم / !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بو عبدالله / ههههههه الحمد لله والشكر شفيك ؟؟

عبدالله بيرقع الموضوع / لااا يبه بس ابغا اصعد فوق معهااا

وقف من مكانه ومسك يد خلود علشان تقوم معه ..

خلود الله يعلم بحالها خجلاانه مررة من حركته هذي مابغا الا يغمى عليها قدام الكل ..لما انتبهت ان الكل يناظرهااا ..

كسر الهدوء ضحكة ندى الهستيريه / ههههههههههههههههههههههاااي

خلود ودها تجي وتكفخ ندى ..

ريناد تغمز لندى / اسكتي لاتحرجيها اكثررر
ام عبدالله / قومي مافيها شي توك طالعة من المستشفى .. ارتااحي مع عبدالله فووق احسن

خلود قامت وهي منزله راسهاا كأنها طفله من الحيااا ومنحرجة مررة

عبدالله بصوت وااطي / مو انتي اللي تبغي كذاا تحملي مااجاك هالحين .. يلاااا فووق

بعد ماصعدوااا فوق ..

ندى / هههههههههههههههههههههههههه وربي بمووت ضحك ..

ريناد / ههههههه بصراحة عبدالله كاكرتير رهيييييييييييييب ..

بو عبدالله / يلااا انا رايح ..

ريناد ناظرت ابوهااا / بابا خلك معنا شووي ..

ام عبدالله / خليه على رااحته .. يبغا يناام ..

بعد ماطلع وراح لغرفته ..

ندى تناظر امهاا وهي تضحك / ماما قومي انتي بعد يمكن بابا يبغااك ..

ريناد تسكت ندى وتضربها بكتفها / وش فيك انتي اليووم ؟؟

ام عبدالله / اشك انتم مانتم صاااحين ابد ..



ريان / روان افتحي الهداايااا يلااا

روان / طيب ..

ريان / لحظة ابااقول لبابا يصوورناا احسن .

ندى / لاااا تكفى تعااال .. بابا تعباان خله يناام ..

ريناد مسكت ريان من يده / تعاال حبيبي بابا شووي وينزل هاللحين ..

ندى / أي هيين

ريناد / ههههههههه مع وجهك يالشينه ..



هذا اليوم بالنسبه لهم فرح وضحك ومفاجآات ..

غير اليوم اللي كان عند بيت بو هشام ..

رنيم متعذبه ومقهورة حبيبها وصديق عمرهااا رااح وقبل كذا ودعها وودعته بدون ماتدري ولا هو يدري انه آخر يوم له هاليوم .. وآخر لحظة راح يسمع فيها صوتهااا ,,

صمت الجروووح 01-14-2013 04:51 PM

الفصل العاشر



::::::::::::::::::::::::

وهي جالسة ومنزلة راسها ... وبكامل جمالها وحيائها الأنثوي .. ..
ريناد / ندوو ياحلاتك وانتي تستحي .. اقول لاتصدقي عمرك بس ..
ندى رفعت راسها بسرعه / مع وجهك رنوود .. هذا بدل ماتساعديني اربط خيوط هالبوت اللي معذبني تتسمخري علي ..
ريناد / ههههههههههه
ندى / أي اضحكي انتي وش عليك ..
ريناد بجديه / ندووش طالعه قمر اليوم . ومن جد بديت اخاف
ندى مستغربه / تخاافي ؟؟ ليه
ريناد بحزن / شكلهم بياخذونك مني خلاص ...
ندى / افااااااااااااااااا .. رنوود مافيه حد يقدر ياخذني منك انتي يالبيبي
ولمتهااا بحناان ..
الا تدخل خلود عليهم ..
خلود / احم احم .. نحن هناااا وش هالحركات
بعدوااا عن بعض ..
ندى / جااااو هاللحين؟
خلود / ايوااا .. <<<التفتت على ريناد . / رنوود مو وقته ياويلك ان بكيتي ..
ريناد بآبتسامه صفراا / من جا معهم ؟؟ امه وبس ولااا
خلود / العايله الكريمه كلهم خخخخخخخخ
ندى فتحت عيونها للآخر / ايييش ؟؟ لااا بالله دخلت ..
خلود / ههههههههه والله جت امه وخواته ثلاث وغير زوجة اخوه ماادري خالته ..
ندى / بعد !! .. لا ماني بداخله اللي يبغا يشوفني يجي لغرفتي ..
ريناد ضربتها على كتفها / بلا هباال بس ..
خلود / ريناد تعالي معي ننزل والله تموتي ضحك من اشكالهم ..
ندى رمت المخدة على خلود / وعمااا استحي على وجهك ..
خلود / آآح وعمااا .. هذا مابعد يتقدموا رسمي وانتي كذاا وشلون لاشفتي الرجال وش بتسووين يااحظي ..
ريناد / الا وش اسمه اللي بيخطبهااا ؟
خلود وندى رفعوا كتوفهم / ...........
خلود غمزت بعينهاا / بروح استفسر وجايه .
طلعت من الغرفه الا ام عبدالله تنادي عليهم علشان ينزلوووا ..
خلود / يلاااا ندووش خالتي تنادي خلينا ننزل هاللحين ..
ندى مسكت يد ريناد / لااا ماابي خلااص
ريناد / ههههههههههه لعبه هي ..
خلود / بلا دلع يلاااا عاد خلينا نفرح << ومدت يدها لندى علشان تنزل معهاا ..

بالصاله ..


ام عبدالله مع ضيوفهاا :
ام عماد عمرها في الأربعينات وبسيطه بكل شي ..
وبناتهااا ..
عهود هذي انيقه كثييير وتحب المظاهر والسواليف ..عمرها 26 سنه متزوجه عندها بنت عمرها 9 سنوات ..
منى .. خفيفة ظل وشبه عماد ..عمرها 24 سنه موظفه في بنك ..
غيداء / شايفه حالها ودلوعه واحلى خواتها عمرها 19 سنه
اما زوجة اخوهم .سعود الكبير .
حنان / طيبه وبشوشه متزوجه قبل سنتين وعندها ولد ..

..
ام عبدالله / ياحيا الله ام عمااااد .. والله هذي الساعة المباركة
ام عماد / الله يحييك حبيبتي .. وساعتك ابرك والله . انا ام سعود .. وعماد ولدي الصغير
ام عبدالله / اهاااا .يلااا الله يخليهم لك ان شاء الله ..
عهود / والله انا من قالي اخوي عماد انه راح يتزوج من بنات الفارس فرحت كثير والله
ام عبدالله تناظرهاا وتتأملهاا / انا ماادري وين شايفتك ؟؟
عهود بأبتسامه وثقه / اكيد شايفتني بمشغلنااا .. مشغل العهود للخياطه النسائيه ..
ام عبدالله / ايواااااااااا الحين تذكرت كنت مفصله عندكم قبل شهر ..
عهود / اهااا .. عسا بس كان مضبوط .. أي خدمة تراني حاظره ..
ام عبدالله / تسلمين والله ..
منى بصوت واطي تحكي مع اختها / متى راح تجي العروس ملينا لنا نص ساعه وماجات ؟
غيداء / اثقلي لاتفشلينااا ..
نزلت خلود ومعها ندى وريناد ..
الكل عيونهم عالمدخل ..
دخلت ندى بهدوء ..
كانت مررة مميزة من بينهم مكياجها لبناني على برونز وبيج وحاطه عدسات عسليه وفستانها البيج ليمن تحت الركبه وتحت الخصر حزام عريض بني ولابسه معه بوت بني ,,وشعرها البني الناعم طولان ليمن تحت الكتف

اول مادخلت الضيوف عرفوها انها هي ندى ..ووقفوا يسلمو عليهاا
ندى مرتبكه مررررة بس مشت بخطوات وااثقه لهم ..
ام عبدالله تأشر لهم وتعرفهم / هذي بنتي ندى
الكل / ماشاء الله
ام عبدالله / ندى سلمي على خالتك ام سعود
ندى قربت منهاا بهدوء/ اهلين خالة كيفك ؟
ام سعود رحبت فيها كثير / يااهلااا والله وش هالزين وش هالحلاة . ياحظ ولدي والله
ندى احمررت خدودها
ام سعود تأشر على الباقي وتعرفها عليهم / هذي بنتي الكبيرة عهود
وهذي غيداء .. وهذي منى ... وهذي زوجه ولدي سعود حنان ..
ندى سلمت عليهم وحدة وحدة وجلست قبالهم ..
وريناد سلمت عليهم وجلست جنب ندى وخلود ..
ام سعود / هذي منوو ياام عبدالله <<< تأشر على ريناد .
ام عبدالله بأحتقار / هذي ..
خلود ردت بسرعه / هذي ريناد اخت ندى من ابوهااا ..
ريناد (( ياليت مانزلت ومالقيت عيون خالتي وهي تحتقرني .. ))
عهود / ماشاء الله عليهم كلهم حلى ..
ندى منزله راسها وماسكه يد ريناد ..وبصوت واطي / رنووودا ودي اضحك ..
ريناد / ليه يالهبله ..
ندى / اختهم عهود ناظريها وش لابسه مو لايق هاللبس عليهاا ..
ريناد / لا تفضحيناا اثقلي مع وجهك ..
خلود / وش فيكم فضحتونا اسكتوااا
ام سعود / حنا تعرفنا على بعض هالحين والراي رايكم اسألوا عنا
واذا حابين تعرفوا أي شي عنا خبرونا بأي وقت ..
ام عبدالله / الا وين متوظف هو ؟؟
عهود / اخوي بالجامعه يدرس والمسا يروح مع ابوي بالشركه ..
ام عبدالله / الله يوفقه ان شاء الله ...
ام سعود / ندى آخر سنه لهااا هذي ولااا ؟؟
ام عبدالله/ ايواا ..
غيداء تناظر ندى وبدلعها / علمي ولا ادبي ؟؟
ندى بأبتسامه ناظرتها / ادبي .... اختي ريناد علمي ..
منى / الله يعينكم على اسئلة الوزارة عذااااااااب ..
ريناد / الله يعيننناااا ..
عهود فتحت شنطتها وطلعت كرت / اووكي ياام عبدالله هذا رقمنا اذا في أي شي تبغونه كلموني او كلموا الوالده ..
ام عبدالله اخذته / يصير خير ان شاء الله .. وربي يتمم على خير ..
عهود بأتسامه / وهذي صورة اخوي .. خلوها مع ندى ..
ندى تقلبت الواانهاا من الآحراج ..
اخذتها خلود / اوووكي ..
طلعوا ولحقتهم ام عبدالله للباب توصلهم ..
اول ماطلعوا .. خلود فتحت الظرف وطلعت الصورة ..
خلود شهقت / واااااااااو
ريناد / هههههههه وش فيك .. عطيني اشوف ..
عبدالله ينادى خلود .. / خلود .. خلود ..
خلوود / ابشوف عبدالله وش يبي وجااااااااااايه وعطت ريناد الصورة ..
ريناد وهي تناظر الصورة / امممممم لاااا حلووو
ندى اخذتها منها بسرررعه لما ناظرته شهقت / .........
ريناد / وش فيك لهالدرجه مزيييون ...؟
ندى / يالغبيه هذا عماد ... اللي قلت لك عنه ..
ريناد استغربت / أي عمااااااااد ؟؟
ندى / هذا اللي يلاحقني وشفته عند بيتنا واللي شافني بالمجمع تتذكري ..
ريناد تذكرت / أي والله جد .. هوووو
ندى وهي ماسكه الصورة / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد / لا طلع الولد جاااااد .. باين انه متعلق فيك يالفاشله ..
ندى / كل شي جااااااايز .. <<< وتناظر الصورة / والله مزيوووون ..
ريناد سحبتها منهااا / اقول لاتنهبلي علينااا بس
ندى / وعمااا لاتنمزع ..
..
::::::::::::::::::::::

بو عبدالله بالمكتب اللي بالبيت .. جالس يفكر كيف يرد المبلغ لأبو وليد ..
في يده قلم وورقه ويكتب ميزانية السيارات الي باعهم الفترة الأخيرة ..
ويحسب الفلوس المتبقيه معه بحساب الشركة ..
دخلت عليه ام عبدالله وهي تزغرط .. / لللللللللللللللللللللووووووووووووووش
بو عبدالله / خير ان شالله وش عندك ؟؟
ام عبدالله وهي مبسوطه / خلااااص بنتنا انخطبت وان شاء الله الزواج قريب بعد ..
بو عبدالله معصب / ايييش ؟؟ لايكون اتفقتوا عالزواج قبــ
قاطعته / لاااا .. وش بلاك كذا معصب هذا بدل ماتبارك لي ..وتفرح ببنتك ..
بو عبدالله / خلااص .. خلي هالموضوع لبعدين اطلعي هاللحين خليني افكر عندي حسابات وشغــ ..
ام عبدالله / وش عندك انت هاليومين ... بس جالس بمكتبك وتفكر .. وش صاير ؟؟
بو عبدالله بعصبيه اكثر / وبعدييييييييييييييين قلت اطلعي وخليني بلحالي .. يلااااااااااا ..
ام عبدالله طلعت وهي مستغربه من تصرفات بو عبدالله .. وصعدت فوق وهي محترررة من تصرفاته ..
جالسة ندى مع ريناد بغرفتهاا .ويتكلمون ويضحكوا على اهل عماد .
ندى /ههههههههههه وربي كله كوم وعهود بكوم ثاني
ريناد / هههههههههه اهل زوجك تحفــــــــــــــــــــــــــه
ندىبثقل / زووجي ؟؟ لساا ماصار شي
ريناد / لاتحاولي تتثيقلي اصلا مو لايق لك الثقل ...
ام عبدالله تنادي ندى ... / ندى .. يــــــا ندى .. تعالي ..
ندى / هذي ست الوالده تبغااني ..
ريناد / ههههههههه وش فيك الظاهر انتقلت العدوة منهم ..
ندى انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههههههههه والله طلعت بدون قصد ..
ريناد / أي هيييييييين
الا ام عبدالله فتحت الباب بقووة وهي معصبه كثير وطلعة حرتها كلها في ندى .. / ندى وجع لي ساعه وانا ااناديك وانتي تضحكي مع هذي ..
سكتواا متفاجئين .. وهما يناظروهااا
ام عبدالله / ندى .. قدامي يلااا
ندى تناظر ريناد / ريناد ابروح وش تبغى وجاية اووكي ..
ريناد هزت راسهااا / اوكي ...
ام عبدالله وهي بجنب الباب .. لما قربت ندى لعندها مسكت يدها بقوة ودفعتها لبرى من خفتها طاحت على اقرب كنبه .. وسكرت الباب بقووة ..
ندى / ماما .. وش فيك ؟؟
ام عبدالله / لو انا امك مثل ماتقولي كان ماتماشين ولا تحكين مع هذي ..
ندى / منو هذي ..؟؟ ماما هذي اختي ,, عارفه كيف يعني اختي ..
واسمها ريناد .. نفسي بيوم تغلطي وتنادينها بأسمهااا ... والله حرام عليك ..
ام عبدالله / اسكتي وجع .. تعلمي امك الحلال والحرام .. انتي لو تعرفي الحلال والحرام كان ماقهرتي امك ...
ندى / اقهرك لأني اماشي واحكي مع اختي ؟؟؟ ليه ؟؟؟
ام عبدالله / اففففف انتي الحكي معك ضاايع ..
ندى / لا ضايع ولا شي وانا مقتنعه من كل كلمه اقول لها .. بس انك تمنعيني من اختي .. فاسمحي لي ..
ام عبدالله بعصية اكثر / ايا قليلة الأدب الظاهر ماعرفت لا انا ولا ابوك يربيك ..
ندى غرقت عيونهاا بالدموع / اهدي .. طيب .. وش فيك انا ماغلطت ... انـــ
نزل عبدالله بسرعه / وش فيكم ؟؟ صوتكم جاي لفووق ؟؟
ندى جلست وهي تبكي ..
ام عبدالله / تعال شوف اختك .. اجل اناديهااا ..وماتطلع لي ...
بس جالسة تضحك وتسولف ولا بهامها امها اللي منتظرتها عند الباب ..
ندى وهي تبكي / بس انا جالسة بغرفة ريناد ... كان دخلتي طيب ..
عبدالله / لااا حوول .. طيب خلاااص .. وهالحين ليه تبكين انتي ؟؟
ندى وهي تكفكف دموعها / تبغاني مااروح ولا احكي مع ريناد ..
عبد الله / وليه ؟؟ يمه ترى ريناد اختها ..
ام عبدالله / كلمة والثانيه اختهااااااااا ..
عبدالله / انتم الظاهر ماراح تخلصوا من هالسالفه .. الأحسن كل واحد يدخل لغرفته .. ويحط راسه وينام .. انتم جالسين بالصاله وتفكروا ان ريناد مو سامعتكم والله البنت بتطفش وماادري ايش بيصير ..
ام عبدالله / عسااهااا تطفش وتروح محل ماجات ..
عبدالله / وبعديين .. يمه وش قلت .. يلااا ادخلوا لغرفكم ..
بو عبدالله جااا لغرفته وشافهم بالصاله .. / وش عندكم وش هالصراخ انتم بعد ؟؟
عبدالله يناظرهم / لا ولا شي يبه ..خلاص حصل خير ..
بو عبدالله يناظر ندى / وش فيك تبكين ..
ندى بلعت ريقها / .............
بو عبدالله قرب من ندى وبجديه / ندى انتي ماتبغي اللي تقدموا لك ؟؟
ندى / .. .............. ((( وش دخل هذااا بابا ... بلاك ماتدري عن شي ..)))
ام عبدالله / من قال ؟؟ لا بنسأل عنهم وشكلهم ماشاء الله .. ناس مافي مثلهم بالطيبه والأخلاق ..
بو عبدالله / اجل وشفيكم ؟؟
عبدالله يلفق السالفه / يبه انت ماتعرف البنات .. ندى بس تدلع علينا شووي .. وبالنسبه لي انا اعرف ولدهم سعود ماشاء الله عليه خلوق.وغير كذا ملتزم .. وان شاء الله اخوه مثله .. .
بو عبدالله / ان شاء الله خير .. ولا تجبروا البنت على شي هي ماتبغاه .... انا رايح انام وماابغا أي ازعاج

:::::::::::::::::

ريناد بغرفتها واكيد سامعه كل حااجه .منهم ...
ودموعها بعيونهااا اكيد حالها مايسر .. ماتنلام سامعه كل شي .. من خالتهااا زوجة ابوها .. وابوها مو عارف شي .. وماهمه الا شركته ..
انسدحت على السرير وحظنت المخدة وناظرت بصورة امها اللي قبالهااا .. (( وينك تشوفي حااالي .. ماما وحشتيييني .. ابغا دفا صدرك اللي يحميني .... ابغا حنانك اللي يرويني .. ))
دخلت ندى بهدووء / ريناد .. نمتي ..
ريناد غمضت عيونها العسليه بسررعه .. وكأنها ماتبغا حد يعرف انها سمعت كل شي ..
طلعت ندى وظنتها جد ناامت ...
عبدالله / ها نايمه ولا ؟
ندى / أيوا
عبدالله يناظر بأمه / اووكي انا صاعد لفوق بس اوعديني ان ماراح تتكرر هالسالفه
ام عبدالله / انا طالعه لغرفتي ..
ندى / وش ذا اليوم النحس .. كل واحد معصب !!
عبدالله / هههههههه يمكن اللي جاو بيت السعود منحوسين ..
ندى / هاااااااااا
عبدالله / هههههههههه اقول ادخلي ونامي احسن لك ..

::::::::::::::::::::::

عماد يبشر راكان ..
راكان بحماس / لاااا جد واللهـ ؟؟
عماد بحماس اكثر / مثل ماقلت لك بالضبط ..
راكان / ومتى راح ترد عليك ست الحسن والدلال هههههههه ؟؟
عماد / هههههههههه والله على راحتهم اهم شي الأهل شافوا البنت ومدحوها لي وهم شكلهم راح يوافقوا
راكان/ وش عرفك انهــ ....
قاطعه عماد / تقول اختي مبسوطين ... ومتقبلينهم .. يعني ان شاء الله خير ..
راكان / يلاااا بالبركه مقدما حبيب البي ..
عماد / الله يبارك فيك وعقبااااااااااااااااالك يارب ..
::::::::::::::::::::

الصباح الساعة 10 .
صحت ندى من النوم وتروشت ولبست .. وطلعت لغرفة ريناد وهي متحمسه ...
فتحت باب غرفة ريناد ..بهدووء .. ودخلت ..لقتها نايمه وقربت من السرير ....
ندى بهدوووء / ريناااد ... ريناد اصحي ..
ريناد فتحت عيونها بتثاقل / هاااااا ندى ...
ندى شالت البطانيه منها / رنود يلااااا عاد بلا دلع اصحي .. ابغا اطلع معك ..
ريناد اتكت على السريرمتأففه / اووه وين تبغي تطلعي بهالوقت ..؟؟
.ندى / انتي قومي يلااا تروشي والبسي ..
ريناد / ماااالي خلق فيني النوووووووووم ...
ورجعت البطانيه عليهااا ..
ندى تشيلها ثانيه / ماتوقعت كسوله كذااا .. يلاااا
ريناد / طيب .. طيب ...
ندى توجهت للدولاب / يلاااا هذاني بساعدك وبجهز لك ثياابك .. بس انتي ادخلي تروشي ...
ريناد / وش عندك على هالحماااس ؟؟
ندى / امممممممم شوفي بروح معك الفيصليه نفطر .. وبكلمك بموضوع ..
ريناد / جد فاااااااااااضيه انا ماني برايحه ...
ندى بيأس / مانتي رايحه .. اوووكي <<< رمت اللي بيدها (الملابس الي اختارتهم من الدولاب ) عالأرض ومشت..
قبل لاتطلع مشت وراها ريناد .. تراضيهااا ..
ريناد / ندوووووووووش مو قصدي ازعلك والله ..
ندى ببرود / ماني بزعلانه ..بس اذا ماتبي تطلعي براحتك
ريناد ./ يااحياااتي والله مو حلوة كذا ..... ندووو اضحكي ..
ندى / مافي شي يضحك
ريناد بأبتسامه / طيب خلاص ابااطلع معك ..
ندى ابتسمت على طول / جد يلااااااااا انتظرك بالصاله .. لا تتأخري ..
ريناد (( ياحلاتك بسرعة تنسي الزعل .. )) / اوووووووووووكي ..

::::::::::::::::::::::::::::

على طاولة الطعام ..
ام هشام وهشام وراكان وشوق .. يفطروااا
ام هشام / هااا هشام خلصت من شقتك ولا باقي ؟؟
هشام بحماس / أي خلصت مااباقي الا العروس ...
شوق / وناااااااااااسه باقي شهر بس وتجي لموو بس خسارة هالأثاث كلها شهرين وانت رايح امريكا معهااا ..
هشام / أي بس راح نجي بكل عطله وكم سنة حنا بنستقر هناا
شوق / وهي جهزت ولااا ؟؟
هشام بأبتسامه عريضه / وهي بعد ماباقي الا شي بسيط وتجهز كل شي
ام هشام / الا اخوها عصام ولد عمك متى راح يجي ؟
هشام / يعني ع زواجنا بيكون موجود ان شاء الله ..
ام هشام / عساني ابلغ فيكم كلكم يااارب ..
راكان / احم احم .. ادري تلمحي لي .. بس نوووو يمه انا بتزوج بعد ماتتزوج شوق خخخخخ
شوق / أي حطها فيني ..
هشام / الا وين رنيم ؟؟ راحت المدرسه ؟؟
شوق / لا مدرسة هي جالسه تحضر للأختبارات ..
هشام / أي هذاني اقول حتى لميس ماراحت هالأسبوع ..
شوق / انا فتكيت من همي باقي هم الله يعينهم ..
راكان يناظرهااا / عاد حنا نبغا معدل مو تفشلينااا
شوق بثقة / افاااااااااااا عليك ...

::::::::::::::::::::
دانه صارت طلعاتها بالنهار علشان مايشوفها حسام وهي جاية متأخره ..
جالسه مع خويها الجديد في الفيصليه ... بالمطاعم ..جالسين برى وفاتحة الغطا عن وجهها ..
دانه بلهجة دلع ومياعة / شوف انا ماطلعت معك هنا لوحدنا بعيد عن الشقة وعن الشله الا لأني احبك واغار عليك ..
راشد وهو يناظر فيهااا بلهفه / انا وش اللي ذابحني غير حبك يااقلبي انتي .. ..
(( كل واحد فيهم يكذب على الثاني .. علشان مصالحهم وبس ... ))


دخلت ريناد وندى .. وهم يدورون مكان يجلسوا فيه ..
ريناد شهقت لمن شافت دانه مع واحد وناظرتها بقوووة ...
ندى / هيــــــه انتي وش فيك ؟؟
ريناد / ناظري قدامك .. هذي بنت خالتي دانه ..
ندى / جد والله .. طيب وش فيها كذا كاشفه الغطااا
ريناد / انا ماهمني الغطا كثر ماهو هامني من اللي جالسه معه ..
ندى / هااا يعني هذا مو زوجهااا ؟ ولا .حتى اخــ..
ريناد / لااااااا ماهي متزوجه .. وهذا شكله من الشباب اللي تعرفهم ..
ندى / اشششششش وعما وش جالسة تحكي على بنت خالتك .. ان بعض الظن اثم ...
ريناد بجديه / صدقيني .. انتي تراك ماتعرفي دانه كويس .. ..
ندى مسكتها من يدها / طيب تعاالي ماعلينا منها الله يستر عالجميع ...
ريناد / الحقيييييييييره عيني عينك جالسه معه وكاشفة بعد .. اقول تعالي نجلس بعيد عنهم مااحب اشوفها كذااا
ندى /ههههههههه احللللللللللللللللللى من وين جات لك الغيرة عــ
قاطعتها ريناد / مااالت عليك مو وقتك ووقت هالتمسخر ...
ندى / والله مت جووع تعاالي بس خلينا نطلب لنا حاجة ناكلها ...

::::::::::::::::::::::::::

لما فطروا .. راحوا يتمشوا بالأسواق ..
ندى / رنووداااا
ريناد / هلا
ندى/ اباقولك شي بس خجلانه ..
ريناد / ياحلااتك ههههههه قوولي اسمعك ..
ندى بخجل / شكلي ابااوافق على ولد السعود ..
ريناد / جد ... ؟ طيب ماافكرتي .. خذي وقتك ..
ندى / انا مااحب افكر كثير خلاص دام اهله عاجبين الكل ليه لااا ..
ريناد / طيب وهوو ترى هو اهم شي ..
ندى / عااارفه .. عبد الله اليوم كلمني ويقول عنه انه ولد محترم واهم شي انه جااد .ومو لعاب ....
ريناد بهدووء / وانـــــا .؟؟؟. اقصد بتروحي عني وتتركيني لوحدي ..
ندى / هههههه لاتخافي انا ماراح اتزوج الا ليمن اطمن عليك .. يااا تتصلح علاقتكم انتي وماما .. ياااا امممممممم ازوجك قبلي ..
ريناد / اماا عاد اتزوج قبلك هذي قوووووووويه ..

:::::::::::::::::::


(( رنيم ))



خسرتــك أدري !!
لكني خســرت الدنيـا مع فرقـاك ..
خسرت الضحكة العذبة ..
[ وأدفــا قلـب يحضـنّـي ] !
خسـرت الـروح
ولا أدري إذا جا لك أحد عـزاك ؟
نفيت وجودي بالدنيا ..
بعد ما حظي دمَّرني ..!!

رنيمـ بعد كم يوم كانت مو رنيم الأولانيه .. كل اللي ببالها فيصل وبس ..
وكانت وفاته مأثره عليها وعلى دراستها .. وفي الفترة الأخيرة اهملت كل حاجه .. اهملت حتى نفسها وشكلهااا ..
حست ان الدنيا بدونه ولا شي ..
اخذ قلبها واخذ مشاعرها وحتى روحها .. وراح ...
دخلت شوق بغرفة رنيم ..
كانت رنيم مسلقيه على الأريكه وماسكة كتاب الحديث بيدها . .
شوق جلست جنبهااا / ها رنيم تبغي شي .. افهمك شي .. ؟
رنيم هزت راسهااا بالنفي ..
شوق / اووكي حبيبتي اذا محتاجة شي انا بالصالهـ ...
رنيم / اووكي ...

::::::
جلست شوق بالصاله وفتحت التلفزيون .. وهي تقلب بالمحطات ..
دخل راكان .. وكان متوجه لغرفته لما انتبه بشوق جالسه جاا وجلس معهاا ..
راكان / ها شوشو كيف رنيم هاللحين ؟؟
شوق / والله هذا هي من قربت الأختبارات وهي كذاا على هالحاله ..
راكان / كل هذا تسوي فيكم الأختبارات .. جايكم وحش على غفله ..
شوق / هذي رنيم حساسه من صغرها ماتعرف يعني
راكان / الا قولي دلع ..
شوق / هههههههههههههه
راكان بجديه / طفشااااااااان مافي جامعه ولا شي ... مو عارف وين اروح ..
شوق / وين عماد عنك ..
راكان / عميد خلاص من خطب وهو ناسينا بس جالس يجهز للملكة ..
شوق / طيب دور لك وظيفة تقزر فيها وقتك ..
راكان / الظاهر هذا اللي بيصير ..
:::::::::::::::

آخر يوم اختبار ...

لميس رمت الأوراق والكتاب في ساحة المدرسه / واااااااااااااااااو اخيرا خلصناااااااااااااااااااااااااا
ولمت ندى وريناد وريهاااام ..
ريهام /الأسئله مررة صعبه صح ؟؟
لميس / لاااااااا بالعكس سهله بس تعرفوني انا اراجع اجوبتي كثيير .
ريناد / سهله والله
ندى / الله يستر من النسبه بس
لميس / وناااااااااااااسه لازم نحتفل بعد مايطلعوا النتايج ...
الكل / اكيييييييييييييييييييييد
لميس / وانا علي الفندق ..
ندى تستهبل / وانا علي المعرس خخخخخخخخخ
الكل / ههههههههههههههههههههههه
ريهام تهز كتوفها / وانا علي الدي جي
ندى / و ريناد عليها الرقص ..
ريناد / واللـــــــه ..!
ريهام تناظرها / ايه تراها عليها رقص رهيييييييب .. جسمها حلوو ويسااااعد والله
ريناد قرفانه من نظراتها / وعمااا اسكتي .. << ووقفت ومشت
ريهام بأستهبال صفرت بفمهاا وبصوت عالي / يااعيني على الحيااااااااا والله وربي امووت فيك
ندى / رهوووم لا تحرجي البنت ...
ريهام / وانا وش قلت عاااااااااااادي انتم بس تكبروا الموضووع
لميس / ماتعرفي رنود انتي .. خجوله وحساسه من هالكلام ..
ريهام / لااا اصلا هي تعودت علي وعلى حكيي لهاا ..
لميس تتمسخر / أي واااااااااضح ..
ريهام / ابروح لهاااا لحظة .. <<< ومشت
لميس / جد مجنوونه هالريهام ..
ندى / والله عليها حركات صبيانيه تغث احيانا ....
لميس / هههههههه هي بس تستهبل الغبيه ... ولا مابغت تستهبل الا على البيبي .. ..

:::::::::

ريناد واقفة عند السور وهي تناظر رنيم ..
وتفكر وش اللي غيرها كذااا ... ليه ذبلانه وحزينه لها كم يوم وهي عالحاله هذي ..
الا تجيها ريهام وتلف يدها حوالين خصرها ..
ريناد شهقت والتفتت بسرعة ./ وجع من وين طلعتي انتي ..
ريهام / افاااااااااا انا تقولي لي وجع ؟؟
ريناد بعصيه / اجل وش هالحركااات هذي انا مااحبهااا....<< وبهدوء ورجا / بلييييز ريهام بلاااش منهاا
ريهام بآتسامه / ولا يهمك .. انتي تامرين امر ..تعرفيني انا بس امزح معك ..
ريناد بجديه التفتت على رنيم / ريهام مالاحظتي ان رنيم تغيرت كثير عن قبل ..
ريهام تأيدها / اكيد الكل ملاااحظ .. بس هي ماتعطي وجه حد ولا كان عرفنا وش فيهااا ..وحتى لموو اللي اهي بنت عمها ماتعطيها وجه
ريناد بفضول / انا رايحه اشوفهااا .
ريهام / انا رايحه عند ندى ولمووو .وهذا وجهي ان عطتك وجه .

:::::::::::::
ريناد بخطوات واثقه قربت من رنيم وجلست بجنبهااا
ريناد / رنييييييييم
رنيم التفتت عليها ببرود / نعم ...
ريناد تتسائل / فيك شي مو على بعضك احـ..
قاطعتها رنيم بعصبيه / انتي مالك دخل ..وش تبين مني ؟؟
ريناد / طيب اهدي .. انا بس حبيت اجلس معك شووي <<<.ناظرتها برجا / ممكن رنيييم ؟؟
ناظرتها رنيم وغرقت عيونهااا تذكرت فيصل اذا ترجاهاا وقربت منها ولمتهااا
ريناد / وش فيك حبيبتي ..<< مسحت دموعهااا وكفكفتهم .
رنيم كبريائها ماخلاها ترد عليها (ريناد انا عمري ماحسيتك قريبه مني ابد بس هاليوم وهاللحظة حسيت اني محتاجة لك .)
لكن قررت تكسر الحاجر اللي بينهم وتشيل كبريائها على جنب وحست ان ريناد ممكن تشيل همها وردت عليها / محتاجة لك . ..
ريناد بأبتسامه / اووكي وانا بكون جنبك على طوول .. اممم بس اذا حابة طبعااا ..
ابتسمت رنيم وبانت ملامحها الكبريائيه / اكيد حااابه ...
ريناد بأبتسامه بريئه / طيب وش رايك تجي واعرفك على ماي فريندز
رنيم / لااا خليــ
ريناد / لاااا يلااا تعااالي معي ,,<<< ومسكت يدها واسحبتها معهااا ومشت ..
راحت لعند صاحباتهااا..
وبأبتسامه .. / اعرفكم على رنيم هذي صاحبتناااا الجديدة ..
الكل مستغرب ناظروا بعض وردوا / تشرفنااا واللهـ
رنيم / لي الشرف .. اممممممم ممكن اجلس معكم .
الكل / اكييييييييييييييييييييييد
لميس اكثر وحدة مستغربه لوجودها بينهم .وهي شايله شموخها وغرورها وتضحك معهم بأرتياااح ..
..

رنيم انبسطت معهم كثيييير ونست همهااا ورمته ورى ظهرهااا ..

وصاروا خمسة بنات هاللحين ومن هاليوم تعاهدوا ان قلوبهم ببعض ومهما يصير ماراح يتخلوا عن بعض ..,,


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد اسبوعين وقت استلام الملفات .. وشهادة الثانويه العامة ..
الكل نجح ..لكن بنسب متفاوته ..
ريناد (%97 ) علمي
ريهام ( 77% ) علمي
رنيم (84 % ) علمي
ندى ( 89%)ادبي
لميس (91%) ادبي
كل منهم فرح للثاني باركوا لبعض واتفقوا يعملوا حفلة بمناسبة نجاحهم ..

:::::::::::::::

سويت خلود وعبدالله ..

بعد ماجا عبدالله من الدوام نادى على خلود مالقاها لا بالصاله ولا بالمطبخ دخل الغرفه ,,,


عبدالله / خلوووووووود ليه لحد هاللحين ناايمه اصحي ..
خلود بتثااقل / ايواااا
عبدالله / وان شاء الله مافيه غدا اليووم مااشم ريحة طبخ !!
خلود شهقت وناظرت الساعة / اوووووووه الساعة 12 والله ماانتبهت ياقلبي سوووري ..
عبدالله / سووري وياقلبي وين اصرفهااا .. يلااا عاد قومي اطبخي أي شي خلينا نااكل ..
خلود / الزفتة نوهاتا ماصحتني .. قلت لها برتاح نص ساعة وصحيني ..
عبدالله شلح شماغه / حصل خير .. يلااا عالمطبخ ..
خلود قامت من السرير بنشاط وقربت منه / تجي معي .. تساعدني ؟
عبدالله حرك شعرهااا بيده / وش رايك ؟؟ على الله نخلص بس .. مااباقي الا ساعتين واروح الدوام ثانيه ..
خلود / بس انتظر اغسل وجههي وابدل وجاايه ..
عبدالله / بعد فيها حماااااااام عز الله ولا بكرااااااا انزل اتغدا تحت اصرف لي ..
خلود بعد مامشت لعند الحمام / لااااااااا والله ثواااااااااني بس

عبدالله سبقها للمطبخ ..



عبدالله / نوهاتا ليه مافي يصحي مداام بدري ؟؟
نوهاتا قربت منه / انا في يصحي ويضرب باب مافي يرد << ( انا صحيتها وضربت الباب بس هي ماردت علي .. )

عبدالله / افففففففف ..ابعدي انتي ووجهك يلاااا طلعي بس لنا فيليه دجاج وبطاطا نقليهم ..
(وش ذا الغثه اللي ادخل مع هالشغاله اللزقه .. الله يهديك ياخلود بس ..)
نوهاتا تناظره / بابا ... انت زين واااجد هزا ريان طالع على انت.. حلو وااجد
عبدالله فتح عيونه للآخر / ايا بنت اللذين ماباقي الا انتي بعد ابعدي عن وجهي يلاااااااا
خلود دخلت المطبخ / سوووري تأخرت حبيبي ..
نوهاتا بعدت عن عبدالله بسررعه ..
عبدالله يستهزآ / لااا خذي رااحتك
خلود / ههههههههههههههههههه والله ماتأخرت
عبدالله / انا بنتظرك بالصاله ..
خلود بدلع / يعني ماتبغا تساعدني ؟؟
عبدالله / خلي هالهبله تساعدك ..
خلود / وش فيك عليهااا
عبدالله ببرود/ لا ولا شي ... يلااا صلحي لنا بس شي ناكله بسرعه ..انا بروح عند العيال ....

:::::::::::::::::::::::::::::::::


لميس تروشت ولبست لبس بيت خفيف ..
واخذت جوالها ودقت على هشام ..
لميس ( اشتقت له .. يارب ماهو ناااااااايم .. )
هشام منسدح عالسرير .. لما ناظر الجوال فز من مكانه واتكأ عالسرير وكلمهااا بلهفة / هلا برووووحي وقلبي ..
لميس بهدووء / ياهلا فيك .. كيفك ؟
هشام / امممممم قبل شوي مثل الزفت
لميس / افاااااااااا ليه ؟؟
هشام بخبث/ لااا بس لمن سمعت صوتك ردت الروح فيني ..
لميس / امممممم وانا بعد تو ماردت الروح فيني ..
هشام يستهبل / .. ليه ؟؟
لميس بدلع ضحكت / هههههههههههههه
هشام / فديت هالضحكة وراعيتها والله ..
لميس / تسلم لي والله ..
هشام / هاا استلمتي ملفك ياحلوة ؟؟..
لميس بحماس / ايوااا وكل شي تماااااااااااااام ...
هشام / بصراحة انبسطت نسبتك حلووووة
لميس / أي كل هذا علشانك درست كويس والله ..
هشام / الله يوفقك ان شاء الله ..
لميس / هشام الليلة بنروح فندق الـ ... علشان حفلة نجاحنا
هشام / انتي ومنوو ؟؟
لميس / انا وصاحباتي .
هشام / أي بس مو تتأخري .. ارجعي بدري علشان اسمع صوتك قيل لاانام .. ..
لميس / تامر امر يااقلبي .
هشام / لمووو
لميس / هلاااا
هشام بنبرة رجا / ابااشووفك .
لميس / ههههههههه تبغاني اطيح بعد هالمرة ؟؟
هشااام / ههههههه <<< وبجديه / شوفي لموو اذا البيت مافي حد دقي علي واجي بس اشووفك والله .وابغا اعطيك شي .
لميس / من جدك انت تبغا بابا يعــ
قاطعها هشام / تكفيييييييين لاترديني ..
لميس / اذا الأوضاع عندي اووكي راح اقول لك ..
هشام / يااقلبي انتي ..وربي امووت عليك وعلى التراب اللي تمشي عليهاا ...

::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 9 مساء ..
وفي الفندق بالقااااعه ..
كل شي جااهز ومرتب الميوزك والعشا ..
لميس وصلها ابوها للفندق .. وبسيارة قبل لاتنزل ..
بو عصام / لموووس ساعة وانا راجع لك ..
لميس شهقت / لااا بابا شنو ساعة اقل شي ساعتين ..
بوعصام / اففففففف خلاص لخلصتي دقي علي بس قبل 12 فااهمة
لميس نزلت / اوووووووووكي (( وش قالوا لك سندريلااا ))
لميس دخلت القاعة وكل شي مثل ماتبغى كل شي مرتب ونظيف ....
لميس / وشفيهم هذووول تأخرواا
دقت على ندى ..
ندى / هلااااااااااااااااا
لميس / وينك يالفاشله ؟؟ تأخرتوااا لا تخلوني بلحالي .اسرعوا تعااالوا يلااا ..
ندى / اووووكي 10دقايق وحنا عندك .. تشااااااااااو

:::::::::::::::::::

الكل كاشخ ومتزيين آخر زينه .. كأنهم رايحيين لزوااج .. مع انهم بس خمستهم مع بعض ..
ندى اكثر وحدة فيهم متحمسه .. بكرا ملكتهااا وحابة تفرح وتستهبل مع صاحباتها قبل لاتملك ..
لابسه فستان طويل ذهبي ... وفيه فتحه من تحت ليمن فووووق الركبه ..وشعرها مجعدته بالجل وميك اب نااعم كأنها من ممثلات هوليوود بنعومتها ورقتهااا ..
اما ريناد فكانت مررة هاااديه وكيوت لابسه فستان فوشي طويل وعاري من الظهر وشعرها الكستنائي راافعته بدابيس جذاابه .. بطريقة عشوائيه ومنزله خصل على جنب وجهها الطفوولي ..
دخلوا القااعه وشالوا الشيله والعبااايه ..
ندى بحماس / لموووووووووووووووووووو
لميس / واااااااااااااااااااااااو شالزين .. وعما غطيتي علي ..
ندى / بالعكس والله انتي طالعة شييي مع هالعدسات الخضر وهالتنورة الزيتيه طااالعة كيووت جنااااااان ..
لميس / هههههههه لاتسمعك بنت عمي رنووما ...
اسمعي انا مااعرفت آخذ راحتي بابا اللي جايبني حتى ملابسي لبستهم هناا ..على الأقل اخذت راحتي هنا لبست قصيييير وبلوزة عااريه بعد هههههههههه
ريناد وندى /هههههههههههههه
لميس / تأخرت ريهام ورنيم !
ريناد طلعت جوالها / اباشوف رنيم
دقت عليهاا وعطتها مشغووول
ريناد / شكلها جاايه ..
دخلت ريهااام وهي متحمسه .. / هاااااااااااااااااااااااااي
الكل / هاااااااااااياااااااااااااات
ريهام لابسه بنطلون جينز فيه شك وحركات وبلوزة فخمة بألوان البحر .. ..وميك اب صاااارخ طالعة جنااان وانوثه ..
الكل / وااااااااااااااااااو
ندى / يالدبه وين مخبيه كل هذاااا
ريهام نعمت صوتهاا / جد حلووو ؟؟
الكل / رهيييييييييييييييبه
ناظرت ريناد وعدلت صوتها / شخبارك رنووداا ؟
لميس / ردييييييييييينااا
ريهام / شنوو ؟؟ مااعرف امثل اناااا
الكل / هههههههههههههههههههه
ريناد (( الله يعييني عليك .. انتي ماادري وش فيك هالسنة رايحه فيهااا ))
وصلت رنيم وهي بكامل اناقتهااا ميك اب .ولبس وحركااات ..وشعرها صابغته اشقر ( هاي لايت ) طالع عليها روووعهـ .
الكل / واااااااااااااو
ريناد / الصبغة طالعة عليك جناااااااان
لميس / كأنك شجعتيني اصبغ لزواجي ..
رنيم / جد حلووو ..
ندى تستفز لميس / لمووو مو كل شي يناسبك ترى .. رنيم ملامحها انعم منك ..
لميس / انقلعي عن وجهي مو فاضيه لك .. .. وبصبغ عنااد لك
ندى / هههههههههههههه بسرعة تتنرفزي الله يعين اخوك يارنيم ...شكله كل يوم بيصحا بكف وينام بكف ثاني ,,
الكل / ههههههههههههههه..

بعد ماتجمعوا تعشواا وكل وحدة استهبلت .وتمسخرت على الثانيه ..
وضحكواا ليمن تعبوااا .. ورقصوا سواا ..
وكان هاليوم بالنسبة لهم اسعد يوم مرووا فيه ..
بعد ماتعبوا جلسوا بالأرض على شكل حلقة ..
ندى / آآآآآآه تعبت بسكم نكت وضحك ..
ريهام الزقت بريناد من الضحك / هههههههههههه
ريناد بقرف / هــــــــــيه عمااا ابعدي عني !!
ريهام عدلت جلستها / مااني قاادرة بمووت من الضحك ..
دق جوال لميس بنغمة ( الأماكن كلها مشتاقة لك .... )
لميس / هشاام ..
الكل / احــــــللللللللللى ,,,
لميس تسكتهم / ااشششش اسكتوا خلوني اعرف احكي معه ..
بعدت عنهم ولحقوووهااا ..
لميس / الووو
هشام / هلاااا عمري .. ها متى راح ترجعوا البيت ان شاء الله ؟؟
لميس / هااا .. لاا والله لسااا <<< تأشر عليهم وفمها /اششش
هشام / وش فيك ؟؟
لميس / لااا بس جنبي مهااابيل
هشام / هاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لميس / قصدي صاحباااتي واممممممممم اختك
رنيم شهقت وبصوت عالي / هشاااااااااام وراك ماتجي بس وتوصلنا البيت .. وبالمرة تشوف لموووووو
ريهام وندى وريناد / ههههههههههه
لميس / لااا تصدقها كان بابا يذبحني ..
هشام وهو يتثاااوب /اقوول انا اخليك معهم . تبنسطي .ولرجعتي حاكيني ..
لميس / اووكي يااقلبي باااي ...
بعد ماقفلت منه .. / انتم ماتعرفوا تضفوا وجهكم عني .. ماعرفت احكي معه والله ..
ندى / هههههه تستاهلين .. اجل يعرف انتي معنا وش يبغا يدق
لزززقه من جد ..
لميس / ابااشوف هالعماد وش بيسوي لمن يااخذك ..
ندى عقدت حواجبها وبدلع / مااالت عليك ..
رنيم / كان قلتي له والله يجي وياخذنااا احسن من السواااق الغبي ..
لميس ناظرت ساعتهااالماسيه .. وشهقت
الكل / وش فيك ؟؟
لميس وقفت / بنات لازم السندريلا تمشي .. بابا قال لي لا تتأخر عن 12 .. << اخذت الجوال تكلمه يجيها ..
الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههاي
ريناد / كلها كم يوم ويحكمك مسيو هشام وترتاحي ....
لميس / هههههههههههه ان شاء اللهـ اكيد قريب
ريهام / عارفين... اني انا احسن منكم ... انا لو اظل معكم يوم كامل اهلي مايسألوا عني .. وناااااسه
ندى / ونااسه بعينك ..
لميس / ههههههههههه قآل وناسة قآل ..
رنيم ((ياليت اختي شوق هنااا وتشوف بسطتكم . وسواليفكم اللي ماتنمل .. من جد انبسطت معكم ربي لايحرمني منكم ..وينكم عني من زمااان .. ))



::::::::::::::::::::::::::::::

رجعوا على بيوتهم وهما مبسووطين ,,

(ريناد )


دخلت لغرفتهااا وبدلت ملابسها وانسدحت عالسرير وهي مررة تعبانه .. توها بتغفي عينهااا الا يدق جوالهااا ..بنغمة كلاسيك ..
ريناد اخذت جوالهااا وناظرت رقم المتصل ....
ريناد / كأن مار علي هالرقم من قبل !! << وردت بهدوء
ريناد / الوو
.... ..... ببرود / ياهلااا والله توقعت انك راح تردي علي ..
ريناد / << ( حسااااااااام !!! ) ارتعش كل جسمهااا ويدها اللي ماسكه فيه الجوال ترتعش وهي مو حابة تسمع هالصوت مرة ثانيه ابد .. كل ماثبتت ترد ترتعش اكثر ,, ردت بعصبيه / انت وش تبغا مني بالظبط !!!
حسام بلهفة / ابغاااااااااااااك .. تدريـ
ريناد قفلت جوالهااا بعصبيه ودخلته بالدرج ..
تذكرت اليوم اللي جاتها بنت خالتها دانه علشان تطلعها معهااا الشاليه مع شلتها الفاسدة .. ولما رفضت عصبت دانه وتوعدت فيها وبنص الليل لما تأكدت ان ريناد نايمه نزلت دانه لعند حسام اخوها وجهزت له عشا وحطت له كاس بيبسي مع خمر علشان يسكر ..لما شرب الكاس كله سكر وخل تواازنه وبدا يهلووس ويهذي .. هي قنعته ان اللي شربه من مشروبات الطاقه ..
جلست دانه معه وبخبث توصف له البنت البريئه ريناد اللي كلها رقه وانوثه وجمال كان حسام يحترمها ويكن لها كل حب بقلبه لأن ناوي يتزوجها لكن هاللحين بعد عمايل دانه وسوس له الشيطان وحطهااا بباله .. ودخلها مزاجه وبدا يهذي بأسمها صعدته فوق لغرفتهااا وهي تضحك بأعلى صوتها بخبث وسكرت الباب عليهم وقفلته ..
دخل حسام ولقاها منسدحة عالسرير والغطا عليهااا وكان الجو بااارد وممطر بهاليوم ..
وهو يتمطط يمين وشمال .. اقترب منهاااا
ريناد حست ان فيه حد قريب منهااا ومن انفاسها ريحة غريبه تشمهااا فتحت عيونها لقت حسام قدام وجهها .. بعدته عنها وعدلت جلستهااا وهي تترتعش وتتنفس بقووة ... ومو فاهمة أي شي .. ومو عارفه كيف دخل حسام لغرفتها وبهالشكل هذااا ..
قرب منها ثانيه لكن بوحشيه ناظرها بعيون ملتهفه ..
وزاد خوفها من نظراته بعدته ورمته عالأرض بقوووة وهي تصاارخ وتستنجد حد يجيهااا
لكم بمنو تستنجد .. بأمها اللي توفت .. ولا بأبوها اللي تاركها هنااا معهم .. .. ولا بخالتها اللي بسابع نومها و ماتدري عن شي ولا بدانه الحقيرة اللي عارفه انها ورى هالموضوع كله ..
استنجدت بأمهاااا ... وهي تناااديهااا تبكي وتقطع القلب ..
حسام يرد عليها بأستهزاء / امك ماهي هنااااااا اامك بقبرهااا .. امك ماتسمعك ... امك ماتدري عنك يالغبيه ..
بانت شهقات ريناد بكلامها المتقطع من الخوف / اطــ ــــلع . ابعــ ـــد عني .. انــ ـــت وش تبـــ ـــغا مني .يالحقير . ؟؟؟؟
حسام وقف وهو يحاول يعدل من وقفته اللي ماهي متزنه ..
ريناد نزلت من السرير بسررعه وحاولت تطلع برى الغرفه لكن لقت الباب مقفل .. شهقت بقووة .. ( ياربي وش اسوي هاللحين !! الله ينتقم منك يادانه جايبه اخوك سكران لي يالزفته ) وهي تضرب الباااب بقووة وتستنجد ..
سمعت دانه وهي تضحك بخبث ومكر ..
ريناد وهي جنب الباب وبنبرة رجااا .. / دانه بلييييز افتحي ..ابوس ايدك ورجولك بس افتحي ... .
دانه من برى الغرفه / ههههههههههه مستحيييييييييييييييييييل اللي يعاندني هذا جزاه واكثر بعد .. تراك ماعرفتي دانه كويس ..
ريناد تبكي من قهر والم ومرارة وماهي مستوعبه اللي يصير ...

حسام بخبث وبصوت ماهو مفهوم / مالك الا تستسلمي .. وربي راح تتعبي ماراح حد يسمع لك .. << وهو يأشر بيده / تعاااالي قربي مني .. انا احبك .. انــ ..
ريناد بعصبيه قاطعته وقرفانه منه / ماعاد الا هي اجييك ..
حسام قرب منهااا وهي تحاول تبعد عنه لكن كانت خطواتها ثقيله
قرب منهاا وهي واقفه قرب الباب ..لزق فيهااا وبصغت بوجهه مسح اللي على وجهه حس ان هالشي اهاانه كبيره بحقه بنت وتبصق بوجهه .. عطاها كف بأعلى قوته على خدها النااعم .. / بتجين غصب عليك .. ماتفهمي انتي ..لي ومستحيل تكوني لغيري ...
ريناد ماتحملت الكف اللي جاهااا منه صرخت بقووة وهي تتألم وطاحت عالأرض مغمى عليهااا
ودانه من ورى الباب مبسوطه وهي تتلذذ بآهات ريناد وبكائها واستنجادهااا ..
خاف حسام لما لقاها مرميه عالأرض ....جلس عالأرض وقرب منهااا وحركها لقاها ماتتحرك .. وجسمها حاااااااار ومعررق ..
زاد خوفه عليهااا وكأن رد الدم بعروقه من جديد .. / رينااد .. رينااد ..
راح لعند الباب وحاول يفتحه بقووة بس مااقدر لقاه مقفل ..
دانه وهي مبسوطه / هااا افتح ؟
حسام / دانووه افتحي بسرررعه
فتحت له الباب وبحماس .. / وش صاااار ؟
حسام وهو مرتبك ومتندم / ضربتهااا .. عطيتها كف بيدي هذي ..انااا .. اضرب رينااد !!
دانه التفتت على ريناد لقتها ببيجامتها الشتويه وعرفت ان مالمسها ولا قرب منها مثل ماهي تبي وردت عليه بعصبيه / يالغبي هذي فرصتك .. ابغاك تنتقم عني منهااا انا اكرههااا
حسام فار الدم بجسمه ومد يده وعطاها كف بكل قوته ومسك شعرها بقوووة ودانه تصاارخ وتهدد وتتوعد ..
حس ان الدنيا تدور فيه ..
طلع من الغرفه وهو مو عارف كيف وصل لعند ريناد ... طلع بعد
ماعرف دانه الحقيرة النذله كيف تحقق مبتغاها من ريناد بواسطته ماعرف يقول لها شي .. لأنها كانت مخططه لكل شي وحاسبتها كويس .. ريناد ماتقدر تقول لحد ماعندها سند ومهما حكت راح تكذبهااا مثل كل مرة تصير مشكله بسيطه مابينهم .. فسكتت ..وحطت الهم والألم في قلبهاااا .. ..

كل هالأحداث مرت على ريناد بسرعه وكأنها صارت لها من جديد .. وهي ترجف وجسمها زادت حرارته ... وهي تصارخ بأعلى صوته وتستنجد ./ ابعد عني ... ابعد ياانذل .. ابعد يااحقير ..
ماااامااا وينك عني ...
ندى وخلود وعبدالله جالسين برى بالصاله .ويناظرون التلفزيون .. .
ندى وطت صوت التلفزيون / كأن صوت ريناد مفزوعه ؟؟
خلود / جد ؟؟؟
ندى فزت من مكاانهااا ولحقتها خلود وعبدالله معهم وافتحت غرفتهاااا وقربت من السرير ..
ريناد وهي تبكي وتهذي / ابعد ... اكرهك .... وينك مامااااااااا
ندى بهدووء / ريناااااااااد
خلود / شكلها تحلم بكابوس شوفيها كيف معررقه <<.. وهزتهااا برفق / حبيبتي . رينااد..
عبدالله / رايح اجيب لها مويه ..
ندى ماسكه يد ريناد وضامتهااا / ريناااااد ..
ريناد فتحت عيونهااا بتثاقل وناظت ندى / ندى !!
ندى / بسم الله عليك .. وش فيك ؟
خلود بعد ماتحسست حرارتها / حرارتك مرتفعه كثير ..
ريناد انتبهت ان خلود موجوده .. وردت وهي مرتبكه / لااا مافيني شي .. بس ..
دخل عبدالله وبيده كاس مويه ../ خذي رينااد .. ان شاء الله تكوني احسن ..
ريناد ناظرت عبدالله وهي خجلانه (( يالله حتى عبدالله شافني بهالحااله !! .. فشله من جد !! ))
شربت المويه وهدت نفسيتهااا شويه .. عبدالله وخلود طلعواا .. بعد ماتطمنوا عليهااا ..
ندى بجديه / ريناد وش فيك ؟؟ ترى هذا مو اول مرة تفزعي علينا كذااا ؟؟
ريناد ارتبكت / ولااا شي .. كاابووس ..
ندى بجديه اكثر / من هذا اللي قرب منك ؟؟
ريناد استغربت / هاااا منووو ؟؟ انتي ليه تقولي كذاا ؟؟؟
ندى / اسمعك تقولي ابعد عني ... << وبجديه اكثر / ريناد احكي لي .. صديقيني راتح ترتاحي .. ولا تخافي من شي ..
غرقت عيون ريناد / ابغااا مااماااا ..
قربت منها ندى ولمتهااا بحناان ومسحت على شعرهاا وطبطبت على ظهرهاا .. / ريناد .. احكي لي .. انا اختك ..
بعد ماهدت وارتاحت من وجود اختها قريبه منهااا
حكت لها كل شي .. وكأنه هم وانزاح من على قلبهااا ,,
ندى / طيب ليه هي اسلوبها كذا وتكرهك بهالشكل العدواني ؟؟
ريناد / كل اللي اعرفه انه هذا طبعها من وهي صغيرة كل شي تبغاه لها كانت انانيه بشكل ماتتصوريه ..بس ماما الله يرحمها وخالتي وزوجها كانوا يميلوا لي اكثر .بحجة ان باباماكان يجي الا بالشهر مرة او مرتين فكانوا يعوضوني حنانه .. وهالشي انقلب ضدي ..كل يوم يزيد كرهها لي .. ولما كبرت عرفت عن طلعاتهااا وعن تصرفاتها بالجامعه اللي كل سنه تحمل مواد ...المهم هي كانت تحاول تطلعني مع شلتها الفاسدة لكني اعرف تصرفاتها ماكنت اقبل واطلع معهاا ..وعلشان كذا حبت تشوه كل حاجة فيني .تخيلي حتى رقم جوالي كانت توزعه .. يعني انزعجت كثير ببيتهم .. .
ندى / وحسام .. هذي اول وآخر مرة يقرب منك .
ريناد / ايووا ..اكرههااااا واكره حساااام ...اخااف منه .. اخاف من نبرة صوته . وريحته ...تخيلي انا كنت بس اتحجب منه لكن بعد حركته القذرة غطيت وجهي ومااطلع من غرفتي الا ليمن يكون ماهو موجود .. ..
ندى / الحمد لله ان الموضوع عدى على خير .. وماقرب منك ثانيه ..
ريناد / الحمد للهـ على كل حال ..
ندى بآبتسامه .. / يلااا عاد افرديهااا بكرا ملكتي ياحلوووة ..
ريناد ابتسمت ..
ندى بعفويه / ايوا كذا ياالبيبي انتي ..
ريناد ضحكت من ورى قلبها / هههههههه
ندى / امممم بنام معك اليوم ماودي اتركك وانتي كذا
ريناد / يكون احسن .. << ناظرت صورة امها اللي عالكومدينه /عالأقل احس انه في حد قريب مني .. ..
ندى ابتسمت / يلااا ابعدي شووي خليني انسدح .. يلااا طفي النور ..
ريناد / لااااااااا اخاف من العتمه .. بشغل لك نور خاافت اووكي .
ندى / هههههههههههه اوووكي ..
:::::::::::::::::::::::::::::::

شوق ورنيم سهرااانين عالتلفزيون ..
جالسين ويتسلوا بالمكسرات والليز وشوكولاته باتشي ...
شوق وبيدها قطعه شوكولاته / اووه شكلنا حنا راح نسمن ,,
رنيم / ههههههههههه انتي تقولي كذا انا مهما آكل ماايبان فيني ..
شوق / مع وجهك مبسووطه .. خلااص بس شيليه عني مااتحمل شكلهم يغرري ..
اخذتهم رنيم وحطتهم بجنبهااا / وياويلك من مديتي يدك ..
شوق / على فكرة جهزوا فساتينا بكرا لازم نمر ناخذهم ..
رنيم / لااا مااقدر بكراا ملكة ندووش وانتي بعد اكيد راح تروحي .. معي تراها عازمتك واللهـ ..
شوق / أي صح ابغا اشووفهم .. عارفه اكثر شي محمسني اني اشوف ريهام ..
رنيم / وش معنى يعني ؟؟
شوق / بس مو تقولي هذي اللي دمها عسل وعفويه كثير و....
رنيم ردت بضحك / ههههههه يالهبله هذي ندى .. ريهام عااالم ثاااني ...
شوق بأبتسامه / اهااااااا يعني اللي بكرا ملكتهااااا
رنيم / ايوااااا
شوق / وناسه هالشهر في طلعاات كثيرة .. وغير كذا زواج هشام ..
رنيم / الا بقولك ترى ولد عمي عصام بكرا بيوصل من امريكااا ..
شوق ارتبكت من اسمعت اسمه ونبض قلبهاا بسررعه / جد !! ((وش فيه هالقلب ؟؟ ))
رنيم / ايوااا حكت لي لميس وتقول بكرا لازم تجوااا عالعشااا ..
شوق ردت بهدووء / تتوقعي تزوج من هناك ؟
رنيم / ههههههه ليه تقولي كذااا .. بس مااتوقع كان سمعنااا ..

::::::::::::::::::::::

الساعة 9 صباحاااا
بو عبدالله في الشركه .. وفي مكتبه .. ماسك الجوال ويكلم .
بوعبدالله / مايصير خاطرك الا طيب ..
بو وليد / اوكي عيل على اتفاقنا ..
بوعبدالله / ان شاء الله ..
بو وليد / انا راجع بعد كم يوم .. وان شاء الله بعد هالشي ترجع الأمور مثل اول واحسن ...والشركه بتظل بأسمك .ومابي منك شي . بعد شتبي ؟
بو عبدالله وكأن الدنيا تدور فيه ((خلااص مثل ماتحب بس فكني من هالشي )) / ولا يهمك انا راح اضبط الموضوع !!!

صمت الجروووح 01-14-2013 04:54 PM

الفصل الحادي عشر



::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد الظهر ..
المطار ..
وصل عصام للرياض .بعد غربه دامت 5 سنوات . طبعا هوقال لهم بكرا راح اوصل بس ماقال لهم أي وقت .. مايبغا حد يجي ويستقبله .. حب يروح ويفاجأهم بدخلته ..
وصل للبيت .. ودخل ... اول ماشافته لميس .. كانت جالسه بالصاله تشرب كافي ....
لميس التفتت بسرعه للباب / واااااااااااااااااااااااااااو .. راحت له تركض .. ولمته بشووق وهي تبكي من الفرحة ..
عصام / لميييييييييس .. شخباارك .. والله لك وحشه
لميس كفكفت دموعهااا / يااقلبي والله .. انت اكثر وااحشنا ..
لميس تصاارخ / ماااااااااااماااااااااا .. بااااااااااااباااااااااا تعااالوا بسرررررررررعه الدكتور عصاام وصل ..
عصام يناظرها وهو مبسوط من فرحتها واستقبالها له .
نزلوا يركضوا في الدرج والفرح باين على عيونهم ...
ام عصام ركضت له ولمته بحناااااااااااان وشووق .. / هلا بوليدي هلا بنظر عيني ..هلا باللي رفع راسنا هلا بهلي والله
بو عصاام / احم احم .. بس ماخليتي لنااا شي ..
عصام سلم على ابوه وباسه على راسه .. / شخباركم والله لكم وحشه ..
بو عصام / يعني شلون بتظلوا كذا وااقفين .. يلااااا اجلسوا بس خلوا الدكتور يرتااح ... ..
:::::::::::::::

بعد ماأخذوا راي ندى بالزواج . و بعد ماطلع المأذون ..
بو عبدالله وهو مبسووط / الف الف مبروك ياندى
ام عبداللهـ تزغرط / للللللللللللللللللللللللللللللوش ,,
ندى بخجل / الله يبارك فيك بابا ..
خلود وريناد وهما مبسووطين مررة / مبروووووووووووووك ..
عبدالله / والله وكبرتي ياندووووووش ....<< وبصوت وااطي / يااا حرم عماااد السعود
ندى صار وجهها احمرر ,, / .لا يااا شيخ ..
ام عبدالله اخذت سله شوكولاته من الطاوله ووزعت عليهم ..

:::::::::::::::::::::::

لميس جالسه بالصاله مع امهاا وكل شوي تدق على ندى تبغا تبارك لها اول وحدة ..
بس الجوال ماكان جنب ندى حاطته بغرفتهااا ..
لميس وهي ماسكه الجوال / آآآآآآآآآآآآآف وينك ماتردي يالدبه !!
ام عصام / وش فيك محتاااسه ؟؟
لميس / ماما تخيلي جالسة ادق على ندوو وماترد الزفتة اليوم ملكتها .. ..
ام عصام / يمكن ماهو بجنبهااا انتظري شوي ودقي ثاني يمكن تلاقيهاا ..
لميس وبأذنها الجوال ... / << اخيرااا ردت / ويييييييييييييينك يالدبه صار لي ولا اكثر من 10 مرات وانا ادق عليك !!
ندى بدلع / ههههههههه طيب قولي السلام .. كيف الحال ... مبرووك .عالأقل ... .
لميس / ههههههههههههههههههههههههه مبروووووووووك يالدبه ....
ندى بحماس / اخيرررررررااا بصير مثلك يلاااا احكي عطيني خبره بهالمجال .خلينا نتعلم منك . هههههههههه
لميس / ههههههههههههههه مع وجهك ..انتي لااا مايحتاج تعلووم ماشاء الله تكفي وتوفي !!
ندى / هههههههههههههههه...!!!
لميس / هااا الليله مااوصيك بالثقل مو تفشلينااا ..
ندى بثقه / افاااااااااااا عليك .. بس بليييييييييز ماتتأخروا تراني ماراح ادخل الا معكم كلكم ..
لميس / ابشررررررري ماطلبتي ..
ندى / تسلمي واللهـ ياااقلبي ,,
لميس / على فكره جا اخوي من امـ
قاطعتها بسرعه ندى / جد والله .. الحمد لله عالسلااااااامة .. قرة عينكم ...
لميس / هههههههه ياحلاتك تحكي مثل الحريم ..
ندى / ههههههههههههه أي نتعود من هاللحين ..


:::::::::::::::

بالليل .. الساعة 8 مساء
رنيم تصاارخ / شوووووووووق .. بسرعه انزلي ..
شوق بغرفتها وتناظر نفسها بالمراية تشوف في شي مو حلو ولا كل شي مظبوط ومرتب ...ميك اب نااعم طاللعة هالمرة كيووت ..
لبست عبايتهاا الكتف المزركشه والشيله ونزلت ..
رنيم / وش هالتأخير .. يلاااا هشام معصب يااويلك ..
شوق ببرود / وش فيه معصب .. بدري الساعة 8 ولا بس يبغا يتسبب ..
ركبوا السيارة .. واول ماركبت شوق .. هشام استقبلها بالصراخ .. وشوق ببرودها مافيه .. حرقت اعصاابه وهي ترد عليه ..

:::::::::::::::

(دانه ) ..
مستلقيةعلى سرير قديم بغرفتهااا وماسكة جوالهااا تشوف المسجات .. شافت مسج قديم .. من خويهاا اللي تركها وماتعرف ليه وشنو السبب .. هي طبعا ماتهتم كثير بالتفاصيل .. اهم شي هناك في بديل له .. اذا ماطلعت مع هذا او حكت مع هذا تلاقي اللي تطلع معه وتحكي معه بسهوووله ...
لكن بعد ماشافت المسج حبت تدق ينقال عنها تطمن عليه وتشوف اذا فيه طلعة تظبط نفسهاا ..ولأنه هو الوحيد اللي دخل قلبهاا بيوم من الأيام ..
دقت .. عليه .................... جااااري الأتصال ..
رد عليها بعد كم رنة بصوته العميق.. / الو مرحباا
دانه / اووووهـ وش هالرسميه هذي ؟
..............بإستغراب / عفوااا من معي ؟؟
دانه / افااا نسيتني بهالسهوله .. انا دانه ياا ناسينااا .
............رد عليها ببرود / دااااااااااااااااااانه ..
دانه / أي يااعماد انا دانه .. المهم انت كيفك وحشتني ..
عماد / انا بخير دامك بعيدة عني ..
دانه بعصبيه ماتوقعت رده راح يكون بهالبرود هذا / عماد وش فيك متغير علي .. تدري اني كنت مسافره ولا لا ؟؟ .... <<< الكذب يجري بعروقهاا مثل الدم ..
عماد عارف الاعيبهااا وحركاتها كلهاا / اووكي وش المطلوب هاللحين .. تراني والله مو فاضي لك .. اخلصي علينااا ..
دانه ( وش فيه هذا قالب علي اكيد لاقي له وحدة غيري بس انا اوريك .. ) / امممم طفشانة .. ابغا اطلع معك .. مثل كل مرة ...وشرايك فيـ ...
عماد قاطعها بسرعه ومو حاب يسمع منها شي / انـــــــــــــــــــــسي ! خلااص عماد شيليه من راسك انسيه ..
دانه بعصبيه / وليه ؟؟ وش اللي تغير ؟
عماد / هههههههه تغيرت اشياء كثيرهـ .. المهم هاللحين مو فاضي اضيع وقتي .. يلاااا باي .. ( ماتدري الغبيه ان اليوم بملك )
دانه بسرعة / لحظة .. لحظة ..
عماد طفش منهااا / قلت باااااااي .. <<< وسكر بسرعه قبل لايسمهع منها شي ,,
عماد ( اووف من وين طلعت لي هذي هاللحين .. )

دانه عصبت من طريقة كلامه معهاا وليه يعمل معها كذا ؟
فكرت بطلعة تنسيها عماد .. كلمت واحد من خويانها الجدد .. واتفقت هي معه انهم يلتقوا بالشقة اللي يسهروا فيها الشباب ..
تكشخت ولبست ... وقبل لا تطلع ..
بالصالة ..
حسام يكلم عالجوال لما شافها انها طالعة .. سكر المكالمة بسرعة .. حسام / يا ست دانه ويين ان شاء اللهـ
دانه ببرود / طالعة بعد وين ..
حسام / اهاااا طالعة .. طيب وين ان شاء الله بهالليل ؟؟
دانه / رايحة لوحدة من صاحباتي ..
حسام بعصبيه / وليه صاحبتك اللي نسمع عنها ومانشوفها هي ماتجي ؟؟
دانه / ياسلااام وش تبغا تجي هنااا من حلاة البيت .. ولا من حلاة العيشة اللي حنا فيهااا ..
حسام بعصبيه / انضفي غرفتك احسن لك .. وانا قلتلك خلاص انسي هالطلعات اللي مال امها داعي ...
دانه / يعني شلوووووون .. قلت لك ابطلع يعني ابطلع ..
حسام مسكها من شعرهاا / وانا قلت لا يعني لااا .. ادخلي غرفتك ولا ابذبحك هاللحين ..
دانه تستنجد بأمهااا وتصاارخ / ماااااامااااا تعالي شوفي حسام ..
حسام / ههههههههه امي ماهي موجودة انا رايح اجيبها من بيت عمتي .. وانتي من تحركتي من مكانك وطلعتي برى البيت لا تلومي الا نفسك .. فاااااااهمة ..
دانه معصبة وتصارخ / اففففففففف وش ذا القرف .. انت ليه ماتسافر وتفكناا من هالحبس ..
حسام / لا يكثر بس .. وان طلعتي اعرفي ان موتك على ايدي ..
<<< طلع معصب وسكر الباب بقووة

:::::::::::::::::::

بيت بو عصام النايف ..
استقبلتهم ام عصام ودخلواا الصاله .. والرجال دخلوا المجلس ..
ام هشام / ماشاء الله عليك اختي وجهك منوور كل هذا علشان عصام ..
ام عصام / ههههههه أي والله ..
شوق متشوقه تشوفه .. وكل شوي تلتفت تدورهـ وودها تسأل خالتها عنه ..
نزلت لميس من فوق ودخلت عليهم .. / هاااااااااااااي
شوق دق قلبها بسررعه ( الله ياخذك ظنيت عصام دخل .. )
سلمت عليهم .. وجلست بين رنيم وشوق .. لقتهم جاهزين ولابسين لبس حفله ...
لميس / اوووووه جاهزين لملكة ندوو ..
رنيم / أي ماافي وقت نروح البيت ثاني ونبدل ..
لميس / اهاااااااااااا بس يبغا لنا نروح بدري ..
عصام عند مدخل الصاله .. / يمه .. ادخل ؟؟ ..
ام عصام / هذا عصام جاي يسلم .. <<<رفعت صوتها اكثر / لحظة بس شوي ..
شوق تتنهد ( فدييييييييتك .. )
لميس تناظر رنيم وشوق / هـــــــــــيه انتم .. تغطوااا
شوق ورنيم / لااازم !!
لميس / مع وجهكم .. لا تخربوا اخوي .. تبغوا يشوفكم كذاا ..يالباايخيين ..
( طبعا هما اول مادخلوا شالوا عباياتهم ولبسهم ماكان ساتر . اللي قصير واللي فيه فتحاات .. )
رنيم / لااا مايحتاج اخوك يخترب .. جاي من امريكا مخترب وخالص ..
شوق / عمااا اسكتي لايسمعك ..
لبسوا عباياتهم بسررعه وبس تحجبوا بالشيله .. ( طبعا هم طبعهم كذاا يتحجبوا من اولاد عمهم .. )
لميس / حياااااااااااك ... عصاام ..
عصام كان لابس تي شرت اورنج وبرمودا بيج مفتح بشرته كثير اول مادخل شوق تنااظره وقلبها ينبض بسررعه .. ( يااحلاتك تغييرت مررة .. )
سلم على ام هشام .. بعدها التفتت على رنيم وشوق ..
عصام / كيفكم صباااااااايااااا .. شخباركم وحشتووني ؟
شوق ( اووه هذا فالها ) .. اكتفت بأبتسامه ..
رنيم / مااشي الحااال ..
عصام بوجه بشوش / وين رنيم ووين شووق .. ماعدت افررق .. ماشاء الله تشبهوا لبعض ..
لميس تأشر / هذي رنيم ... وهذي شوق ..
شوق نزلت رااسه . .( وبعد ماتعرف تفرق !! )
عصام / ايوااا .. بس لاتخافوا مانسيت هديتكم ..هههههههه
الكل / ههههههههههههه
ام عصام / يلااا العشاا جااااهز ..

طلع عصاام وراح للرجال .. يتعشوا سواا ..

:::::::::::::::::::

في بيت ابو عبدالله الفارس
وبالمخيم الفخم بالحديقه اللي مخلينه للمناسبات. واللأعياد ..وريحة العود معبيه المكان ..والورد بكل ركن ...
بو عبدالله وبو سعود سوااا يحكوا عن السيارات والشركات والصفقااات .. <<< هذاحكيهم لجمعوااا
اما عبدالله وسعود يحكوا سواا ...
وعماد جالس وبجنبه خويه راكان ...
عماد / الله يستر .. شكلي بتوهق في الدخله .. مرتبك مررة .
راكان / هههههههههه انت تقول كذاا !! اثقل بس لاتفشلنا ..
اذا انت مرتبك اجل ست الحسن وش راح تسوي ..
عماد تنرفز / الركني مو فاضي لك ..

:::::::::

وعند الحريمـ ...
عهود خذت على خلود كثير لأنها قريبة من القلب / خلود متى راح تجي العروس .. كأنها تأخرت بالمشغل !
خلود / جات هي من المشغل بس هي فوق مع ريناد ..
ام عبداللهـ تناظر خلود بجديه / يلااا روحي نااديهاا
ام سعود وبيدها الجوال / هذا عماد كل شوي يدق يبغا يدخل ..
وبرجة ردت منى / وش فيه مستعجل كذااا << تناظر ساعتها / تو الناس حتى ماجات 10 ..
خلود صعدت لفوق تناديهم .. الا يدخلوا رنيم وشوق ولميس ..
خلود عرفت انهم من صاحبات ندى .. لأنهم شكلهم قريبين من سنهاا ..
خلود / اهلييين .. تفضلواا ..
رنيم وشوق / اهلين فيك ...
رنيم / اكيد انتي خلود زوجة اخو ندى ..صح ؟؟
خلود مستغربه كيف عرفت ؟ بس ردت بثقهـ / ايووه ... بس كيف عرفتي ؟
رنيم / ندى تحكي عنك كثير .. وحتى مانست وصفك ..
خلود / هههههههههههههه اووكي حياكم تفضلوا عن اذنكم شويهـ
شوق وهي تناظر رنيم وتهمس لها / تهبببببل تشبه حليمة بولند ..
رنيم / هههههههههه ايوه ,,
شوق / كيف بندخل هناا والدنيا زحمة عندهم ..
لميس / ادخلي بثقه واجلسي واثقلي مو تفشلينا ...
شوق / طيب وين صاحباتك ماشفناهم .. يمكن غلطانين بالمكان ..
لميس / غلطانين بعينك .. ادخلي بس .. يمكن داخل نشوف ريهام ..
اول مادخلواا ,,
ريهام تلوح لهم علشان يجوا يجلسوا بجنبهااا .
انتبهوا لها وراحوا جلسوا بقربهااا ...
بعد ماسلمواا على بعض ..
ريهام تناظر رنيم وتأشر على شوق / رنووم هذي اختك ؟
رنيم بثقه / ايووه .. بس انا احلى صح ؟
شوق عقدت حواجبها / مالت عليك ..
ريهام / بالعكس شبهك كثييييييييير ..
لميس / آآآآآآآآآه متشوقه اشوف ندووو شرايكم نطب عليهم فووق ..
الكل بحماس / يلااااااااااااا ..

في غرفة ندى ..

ندى تناظر المرايه / هااا شكلي كذااا اووكي ..
ريناد / واللهـ تجنني .. وشفيك كذا موسوسه ..
ندى / مو كذا بس احس متغيرررهـ بهالميك اب ..
ريناد / يالغبيه هذا انعم شي.. خطوبه وتبغي ميك اب عاادي ماتجي ....
ندى / يعني تتوقعي راح اعجبه ؟؟ ...
ريناد / ههههههههه اكيد .. وخليه بس ينتقد ويتكلم لأجي اذبحه ..
ندى / ههههههههههههه ..
دخلت خلود / يلاااااا مانتي ناازله ياااااا .. يااااااااا عروووس
ندى حطت رجل على رجل وبدلع / وش فيك كذا تتمسخري مو عاجبتك ؟؟
خلود / ههههههههه ياحلاتك .. بصراحه اتوقع عماد بينهبل عليك من اول نظره ..
ندى ( هههههه من زمان منهبل من اول نظرهـ )
ريناد وهي متوهقه / خلووود تعالي اربطي هالخيط اللي ورا رقبتي .. ( فستانها نااااااااعم في ربطه ورا العنق وفتحة ضيقه عالصدر وطبعا هوطووويل وضييق مررة )
ندى / قلت لك خذي الفستان الأحمر احسن مارضيتي ..
ريناد / لاااااا ابغا البينك احلى .. والأحمر خليه لك ..
ربطت خلود الربطه / هاا كذا كويس ..
ريناد / يسلمووو ياأم ريييييوون ..
خلود / اسكتي لاحد يسمعك .يمكن حد ينعجب فيني .
ندى وريناد / هههههههههههههههههههه
ندى / الا وين عيالك ؟؟
خلود / موجودين بالحديقة يلعبوااا مع هالبزارين اللي جايبينهم اهل المعرس .. هههههههههههههه
ندى / ويه هذولا شكلهم وااااجد عايلتهم بنات ورجال وبزارين الله يعيييني ,,
ريناد / ههههههه بتضيعي في اسمائهم ..
خلود / يلاااا عاد خلونا ننزل مصخنااهااا ترى من زمان وهما ينتظروااا ,,
ريناد تناظر ساعتهاا البينك الجلديه / آآآآآآآوه لحد هاللحين وهالخونه ولا وحدة جت منهم ..
ندى / من جد خوووووووونه .. انا اوريك فيهم بس يجواا
خلود / ههههههههههه ياحلوات شلتكم كلها تحت ..
ندى وريناد شهقواا / يالدبه وليه ساكته ..
خلود وقفت / اقوول شكلنا بنطووول كذااا والرجال شكله خلاص مايبغاك ..
ندى بعصبيه / فال الله ولا فالك يالدبهـ ..
الا يدخلواا ( لميس / ريهام / رنيم / شوق ) الغرفه
وبصوت واااحد / واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ندى وريناد / هههههههههههههههههههه
ندى تتمسخر / بدري .. ليه جاييين ؟؟
لميس / اقوول يلااا بس بلا دلع وخلينا نزفك ..
ريناد ناظرت شووق / رنيييييم لا تقولي هذي شووق ؟
شوق بثقه / ايوووهـ
ريناد بأبتسامه / اهلللين واللهـ ..
ندى / حياااك يااقلبي ..
لميس / . مو وقت تعااارف من جد فااااااااااااااااااااضيين !
الكل / هههههههههههههههههههههه .
خلود جالسة على اعصابها .. لأنهم من جد تأخروا كثيير .. عن الدخله والمعازيم ....
ريناد تغمز لخلود وكأنهم متفقين على حاجه .. / يلااا انا ساااااااابقتهم ابشوف الأوضااع

::::::::::::::::::::::



((ريناد))
كانت متقدمتهم دخلت بوسط الزحمة .. بكل ثقه ..
وعيون المعازيم كلها عليهااا ,, كأنها غزاال .بمشيهااا
ولفتت الأنظار بعيونها الجذابه العسليه .. ورموشها الطويله ..
.ولأن الميك اب كان نااعم مرررة ماغير ملامحها الطفوليه .الجذابه ...

والمكان رغم كثرة المعازيم الا انه وااسع ومنظم .. والبركه في خلود منظمة كل حااجه .. ومرتبه كل شي

وبعدهااا دخلت ندى وهي خجلانه مررة منزله راسها للأرض وهي تمشي
بحياء وخفه .. بفستانها الأحمر الناري الفخم .. وشعرها اللي عاملته (بف ) مع ربطه عريضه عالشعر .بنفس لون فستانها . اطلالة ستينيه لايقه عليهاا مررة ..
..اما صاحباتها كانوا على جنب ..بس كل وحدة منهم تحكي لهااا وترفع من معنوياتها وثقتها اكثر ..واكثر .. وطبعا ريهام مانست التصفير بفمهاا

ميوزك رومااانسي والشموع بكل مكاااان وكل ركن .. <<<< جو روماانسي وشاعري بحت ..
المصوِرَة قدااام ندى ..تصورهاا
تعااالى صوت شعر .. مع ميوزك شاعري ..
_هلا يا فتنة الحفله ...
ندى استغربت (( كأن هالصوت صوت رنوود .. << رفعت راسها تتأكد
أي والله جد ..مانتي بسهله ياريناد !! ناظرتها وابتسمت << ريناد تلقي هالشعر اهداء لندى بصوتها طبعااا ))

هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
......................................هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
...............هلا (بندى ) ومثل (ندى ) بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت
....................................وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
...................................وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
.....................................سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
...................................يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
و(ندى) أذا رخت رموشها وسلت
......................................تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
و(ندى) مثل القمر عيونا منها ماملت
.......................................عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
والليله الليله كل الناس أحتفلت
............................ليله من العمر صارت (ندى) اللي تحليها
::::

لما وصلت للكوشه اللي كانوا مصممينها بداخل البيت ..
شغلوا الدي جي اغااني منووعه ....
طبعا الكل مبسوط اللي يرقص واللي يصفق واللي يصفر << هذي لريهام اكيد ..
ريناد قربت من ندى بحياا / شرااايك ؟
ندى بصوت وااطي / يالزفته عليك صوووووووووووت جنااان ..
ريناد اكتفت بإبتساامه ..
ريهام ورنيم ولميس يناظرون ريناد / حركااااااااااااااااااااااااات
ريهام / تجننني واللهـ ..
ريناد صاروا خدودها حمررر / اسكتواا مالت عليكم خجلتووني ..بصراحة ماتوقعت راح اكون جريئه زي كذا وألقي شعر !!
لميس / توني ادري ان صوتك حلوو يالبايخه !!
ريناد تتغلى لفت شعرها لورااا بدلع / واللهـ .. من زمااااااان حلووو ..

رقصوا مرة كلهم سوا ومرة كل وحدة بلحالهااا ليمن شبعواا وهيصوا قد ماقدرواا ..

طبعا اهل عماد .. اللي يأشر واللي ييتكلم واللي يضحك ..
ومن الحريم ..
1_ ياحلاة هاللي لابسه الفوشي ,,
2_ ايووه هذي اللي القت الشعر .. ماشاء الله عليها جذاابه مررة ..
1_ ياليت عندي ولد كان اخذته له ..
2_ هههههههههههه الظاهر هذي اخت العروس فيهم شبه بسيط ..
وفي جهة ثانيه
1_ وش زين هالبنت اللي لابسه تركواز ( تقصد رنيم )
2 _ أي والله .. ولا هذي اللي ............ الخ
ومن هالكلاااااااام .. اللي يناظر ويأشر على رنيم واللي على لميس واللي على ريناد واللي على شوق واللي على ريهااام .. واللي على خلود .. لأنهم كانوا اساس الحفله مميزات بلبسهم ورقصهم ..

عهود اخذت المايك .. / لو سمحتوا تغطوااا هالحين جاي عماد ..
ندى سمعت اسم عماد وصار قلبها ينبض بقووووة ومسكت ايد ريناد بقووة
ندى / ريناد بليييز لا تتركيني ..
ريناد / يالهبله .. اثقلي شووي .. خليني بس اروح البس عبايتي واجي لك ..
ندى / لا تتأخري ..
مشت ريناد من عندهااا ..
ندى ( وين لمووو فيه ؟؟ << لمحتها من بعيد / ياالله كيف هاللحين أأشر لهااا هذي !! )
اول ماقربت شوق من عند ندى .. .
ندى / شوووق
شوق / هلاااا
ندى / بلييز نادي لي لمووو
شوق / طيب .. << لموووو .. تعااالي ...
لميس / هلاااا وش فيكم ؟؟
ندى مرررتبكه مررهـ / لمووو بلييز وش اسووي احس ان جسمي يرجف ..وقلبي يدق بسررعه ...وحرارتي ارتفعت ..و ...
لميس / هههههههههههههه ذكرتيني بملكتي ..
ندى / مو وقته يلاااا عاد وش اسووي ..شكلي بمرض !!
لميس /هههههههههه عااادي خلك ريلاااكس .. اول مايدخل اكيد راح توقفي بس لاتمشي له .. خليه هو يجييك احلى .. وبس والباقي عاد عليه ..
ندى وهي مرتبكه / يعني بس اوقف ..
لميس وهي تضحك / لااا ارقصي له .. هههههههه
ندى بعصبيه / مع وجهك جد هاللحين بذبحك ..
لميس / اششششششششش خلك ريلاااااااااااااكس
جات عهود اخته / ندى وش تحبي يدخل بلحاله ولا انتي تستقبليه وتدخلوا سوااا ...
ندى توهقت مرره / امممممممم بكيفكم ..
لميس / لااا خليه يجي لهااا احلى ..
عهود بابتسامه / اووكي مثل ماتحبوااا ..

ريناد لبست عبايتها وتلثمت ..وراحت لعند ندى ..
الكل هنا لبس عبايته .. وينتظروا دخول عماد .. والمصورة مجهزه نفسهاا
ام سعود بالمقدمة مع بنتها عهود
ومنى وغيدا ورااهم ..
ودخل عماااد .. وهو مرتبك لكن هيئته كانت رزززة رغم نحافته .وطوله .الا انه وسيييم ..
الكل طبعا عيونهم عليه .. الا ندى !!
لميس تهمس لندى/ يجنن ..بعد وش تبي
رنيم ( تذكرت فيصل اللي راح منها ومافرحت معه .. بهاليوم .. بس بسرعه شالت هالتفكير علشان عيونها ماتخونها و ماتدمع .. )
ندى تحكي وهي مسكره على اسنانها / اسكتي .. ماني عارفه ارفع رااسي ..
ريهام / ناااظريه لا يفووتك يالغبيه ..
لميس / خلاص قرب منك .. مااوصيك ..يلااا حنااا راح نكون على جنب
ريناد / ندووو خلك قوويه .. وارفعي رااسك ..

عماد ناظرها من بعيد وهي منزله راسهااا .. ( يااقلبي هذي مو بشر هذي ملاك ... )
وهو يتقدم .. قرب من عندهاا ..
ندى رفعت رااسها لما حست انه قرب وكان قلبها ينبض بقووة حتى بين عليها انها تتنفس بقووة وبسررعه
اول ماناظرته حط عيونه بعيونهاا وتذكر نظرتهااا لما شافها اول مرة بالفيصليه .. يوم تهزئه .. لكن ابتسم بسررعه ..
ونفس الشي ندى تذكرت نظرته اللي ماتغيرت .. وابتسمت له وبينت غمازتهااا على خدهاا اليمين ..
ريهام وريناد ولميس ورنيم (( احللللللللللللللللللللللى ))

عماد ((سبحان من صورك
لا أنت جن
ولا أنسان
وبأهديلك مابقى بعمري
لا أنك أعز الخلان ))
ندى ((جاني شعور انك تبيني وجيتك ..
احس باحساسك وانا في مكاني ..
وابعد ولكن في خفوقي لقيتك ..
متربع مابين ذيك المحاني ..
يا قرة عيون الغلا مانسيتك ..
طيفك يناجيني وشوقك دعاني ..
ان ضاقت الدنيا بعيني نصيتك
اجيك وكنه مبتسم لي زماني ..))
جلسوااا سوااا وكان الصمت سااائد من بينهم ..
عماد كسر حاجر الصمت والنظرات اللي بينهم .نادهااا بأسمها ./ ندى ..
ندى اول مرة تحس انه اسمها حلووو .. او بالأصح كان اسمها طالع من فمه شي ثاااني .. شعور غرييب وحلوو حسته لما سمعت اسمها بصوته العميق .. << التفتت عليه .وبصوت نااعم . / نعم
.. عماد (( امووت بهالصووت )) وهو يناظرها بإعجاب / سبحان من صورك .. ولا ملكة جماااااااال ..
ندى بسرعه نزلت راسهااا وخدودها احمررت (( لا شكله نااوي علي !!هذااا ..<< تذكرت لميس / وينك لموو وش احكي معه ؟؟ ))
عماد / وشفيك سااكته ياقلبي .. ولا القمر خجلان ؟؟
ندى (( يالله هذا شكله مررة جريئ )) ردت بهودء / لااا ولا شي .. بس مرتبكه شوويه ..
عماد / بصراحة انا كنت مثلك مرتبك بالبدايه بس قلت خليني افلها احسن .. علشان تتعودي علي .. ومايكون بيننا أي حواجز ..
ندى (( لااا وطلع صرييح بعد .. عز الله رحت فيهااااااااااا )) اكتفت بإبتساامه عريضه ..
غيداء جات ومعها صندوق صغير وفيه مخدة بداخله دبل الخطوبه وعطته لعماد علشان يلبسهااا .. وتلبسه ..
والكل ينااظرهم ..
اخذ عماد الخاتم . وندى مدت يدها له بكل ذووق ورقه .. لبسها ايااه ..
ام عبدالله وام سعود يزغرطوا / للللللللللللللللللللللللللللللللوش
منى اخت عماد / يلاااا ندى هاللحين دورك لبسيه الخاتم ..
ندى اخذته منها وعماد مد يده ولبسته وهي مرررتبكه ..
عماد قرب منهااا وباسها على جبينهااا
ندى وجههاااااااااااا احمرررررررر
الكل / لللللللللللللللللللللللللللللوش
لميس / هههههههههه ناظروا ندى والله شكلها غلللط .. مايجي عليها الحيااا
ريناد متعاطفه معهااا / يااقلبي يااندوووو
رنيم / عماد شكله جريء يعني ماراح يختلفواا كثيير ..
ريهاام / بس اللي يشوفها مايقول هذي ندى ..!! جرئتها بس علينا الدبه
خلود / ههههههه لو يشوفك عبدالله كذااا ماراح يصدق !
شوق / وشفيكم عليهاا .. اكيد راح يكون فيه حيااا مهما يكون هذا اول مرة تشوفه ولااا بعد جنب الكل ..
رنيم / ههههههه لا تتفلسفي واللي يرحم والديك ..

وام سعود وام عبدالله يباركوا لهم ..
ام سعود / الف الف مبروووك
ندى باست راااسهااا / الله يبارك فيك خااالة ..
وعماد باس ام عبدالله على راسهااا ( ام عبدالله طبعا كانت بس لابسه شيله ومغطيه شعرهااا .. ) / الله يبارك فيك عمتي ..وان شاء الله يقدرني اني اسعدها ياارب ...
وشربوا العصير وقطعوا الكيكه واكلوااا ووزعوا على المعازيم ..

عهود تناظر ام عبدالله / وش رايك نووديهم بالصاله الثانيه علشان ياخذوا راحتهم اكثر بالحكي .. وبالمرة المعازيم يفتحوا الغطاا

ام عبدالله / خذوا راحتكم البيت بيتكم .. مثل ماتحبي مو مشكله ..

::::::::::::::::::::

راكان طفش لوحده .. ( وش اسوي هاللحين ارووح ولاا انتظره يطلع ؟؟ لاااا شكله الأخ مطوول لآخر الليل .. انا اوريك ياعمادووه )
اخذ جواله ودق عليه ..

عماد مع ندى بالصاله الثانيه اللي بعيده عن انظار الجميع واول ماجلسوا عالكنبه ..
دق جوال عماد ...
عماد / عن اذنك ندى ابااكلم ..
ندى (ياحلاتك بعد مؤدب ! ) / اووكي ..
عماد التفت على جنب ... / هلااا الركني .. وش تبي ؟؟
راكان / شكلك مطوول ؟ انا رايح البيت طيب ..
عماد / هههههههه وانت لحد هاللحين موجود .. اطلع بس شكلي انا للفجر هنااا ..
ندى ( هههههههههههه ليكون يصير لي صمغ باتكس !! )
عماد / اوكي يلااا بااي ..
ندى حاطه رجل على رجل .. وشابكه ايدينها سواا ..
عماد بعد ماقفل الخط وحطه على جنب .. قرب منها بجرأة واخذ يدهاا بحناان وضمها بيده .. وناظرهااا
عماد/ عارفه انك ملكتي قلبي من اول نظره .. تتذكري اللي صار لما شفتك اول مرة .. ؟ اكيد مو كل واحد يشوف وحده بمكان يجي يخطبهااا بس تتوقعي انا ليه تقدمت لك ؟ ..
ندى مرررتبكه مررة ومنزلة راسهااا ../ ليه ؟؟
عماد / قلتي لي ليه ... علشان اني اول ماشفتك حسيت بشعور غيييير اول مرة احس فيه ... ولما ناظرتيني من جد حركتي مشااعري .. ومااكذب عليك قررت اني اتقدم لك من اول ماشفتك ..
رفع رااسها بيده .. وابتسم لهااا وكمل حكي .. / من يومها وانا افكر فيك .. وودي نلتقي ببعض .. ونحكي سواا .. وهاليوم حقق لي .. كل اللي افكر فيه .. وهااا هذاني بجنبك بجنب هالقمر ..
ندى تتأمل نظراته وابتسامته الحلووة ( الحقيني يااالمووو خلاص بموووت اناااا )
عماد ( آآآآآآآه ياندى لو تعرفي اني تركت كل البنات من اجل عيونك هذي !! )
::::::::::::::::

لميس بفضول / يااااي نفسي اعرف وش يحكوااا فيه ؟؟
شوق / مثل ماتحكي مع هشاام ..
لميس بدلع / ههههههههههههه لا انا وهشام غيييييييييييييييير
ريناد / هههههههههههه وش فيه غير يعني ..
خلود / ياحلاتهم بس والله لايقين لبعض ..
دق جوال شوق .. (( واحشني مووت .. لماجد المهندس .. ))
شوق / هلااا والله ....اووكي حنا طالعين .... بااي ...
شوق تناظر رنيم اللي جالسه تسولف مع لميس .. / رنووما يلااا نروح البيت اخوي ينتظرنا برى ..
رنيم / اووكي ..
ريناد / وين رنيم ؟ بدري !!
رنيم / لا تأخرنااا لازم نمشي الساعه هاللحين 12 ونص ..
لميس / من جا ياخذكم ؟؟
شوق / ههههههههه لا تااخافي مو هشام ! راكان اللي جااي ..
لميس / ايوااااااا .. سلمي على هشام وقولي له لموو تمووت فيك
رنيم وهي تلبس عبايتهااا / الحمد لله والشكر عليك الله يعين اخوي عليك .. ..
ريناد / لاتلومونها غرقاااااااااااااانه ...
لميس / مع وجهك ..
ريهام ساااااااااكته .. وسرحاااانه ..
طلعت شوق ورنيم .. وركبوا السيارهـ ومشوووا ..
شوق تحكي مع رنيم / ماشاء الله والله كل وحدة احلى من الثانيه ... جمال وخفة دم ..
رنيم / هههههههههه قلت لك راح تنبسطي معنااا ..
شوق / بس بصرااحه انا ماعجبتني هذي اللي لابسه بلوزه صفرا وبنطلون جينز ..
رنيم / ههههههههههه هذي رهوومه ..
شوق / ابد مااابلعتهاااا ..مافيها انووثه ابد ..
رنيم / بس بالعكس طيووبه مرره ...
راكان دخل عرض عليهم .بفضول .. / منو هذي ؟؟
شوق شهقت ( ويه سمعناا ) / انت وش دخلك ؟؟
راكان بعصبيه / يالغبيه اقصد .. اول مرة تشوفوها ولا معكم هي بالمدرسه ولا ايش ؟؟
رنيم / ايييي معناااااا . وهي وحدة من صاحباتي ..
راكان / ماشاء الله رنيم ولها صاحباات ... لا لا لا ماني مصدق !!
رنيم / صدقت ولا بكيفك ..
راكان / انتم وشفيكم علي ؟؟ لهالحين انزلكم .. قولوا السواق يجيكم ..مرة ثاانيه .. .
رنيم / وانت من قالك تعال خذنااا حنا لسا ماخلصنا ..
راكان / وعما الساعه 12 ونص وتبغوا اكثر بعد ..
شوق / لا ماعليك منهاا اصلا انا فيني النوم
:::::::
بعد ماطلعوااا ضلت ريناد مع ريهام ..
ريناد / ريهام وش فيك ؟؟ سرحانة ومانتي على بعضك ..
ريهام / لااا ولا شي ..
ريناد / علينااا .. احكي يلااا وش فيك ..
ريهام / انتي وش فيك ... وش اللي غيرك علي ؟
ريناد شهقت / اناااااااااا ... وش فيني .؟؟
ريهام بنبرة عتاب / ماادري عنك .. طول الوقت تحكي وتضحكي مع رنيم وماتحكي معي ..
ريناد استغربت / ههههههههه ... لا والله عاادي كنت اضحك واحكي معكم كلكم ..
ريهام / اصلا انتي تغيرتي كثييير من عرفتي رنيم .. لاحظي ماعدتي تدقي علي .. ازم انا اللي ادق واسأل عنك .. صح ولا لااا
ريناد / صح .. بس ترى انا حتى رنيم ماادق عليهااا حتى اسأليهاا .. جد انا مقصرة والله معكم .. والجوال ماعدت اطيقه .. ودايما هو بالدرج .. يعني لا تظلميني بحكيك ..
ريهام / ريناد .. حنا مع بعض على طول وعمرنا ماافترقنااا وماابغى آخر شي نختلف و ...
ريناد قاطعتها / وش تحكي انتي .. شوفي حبيبتي .. اذا قصدك رنيم .. فأنا اعتبرها صديقتي حالها حالك .. ولا تفكري بيوم اني اقدر افرط فيك فااهمه ...
ريهام / جد والله ..
ريناد / جد .. فديت الغيراانه بس ..
ريهام / هههههههه لااا بس ...
ريناد / وبعدين لا بس ولا شي .. اضحكي يلااا
ريهام اكتفت بأبتساامه ..

بعدها طلعت ريهام .. وطلعوا اهل عماد كلهم ..

وظلوا بالصاله
ام عبدالله / وخلود / ريناد ..وريان وروان ..

بو عبدالله وعبدالله دخلوا الصاله بعد ماطلعوا كل الضيوف اللي بالمجلس ....

عبدالله / هااا وينهااا هاللحين ؟؟
ريناد تأشر / بالصاله الثاانيهـ .. اللي وراا
بو عبدالله / هههههههههههه وشفيه هذا لحد هاللحين ماراح ماخلصتم انتم من الحفله ؟؟
خلود وريناد / ههههههههههههههه
عبدالله جلس جنب خلود ...
عبدالله / يلاا شيلي روان انا باخذ ريان ..
ريناد / خلوهم آخذهم معي اليوم ..
خلود / والله لو تاخذيهم لصحوا بينرفزوك من اسئلتهم ..
ريناد / لاااا بالعكس هما عسل على قلبي والله ..
ام عبدالله / ينقال عنك يعني طيبه .. وتحبي الأطفال .. انتي واشباهك ماتليق له الطيبه ..
بو عبدالله / وش تقولي انتي ؟؟ يلااا قومي ناامي احسن لك ...
ام عبدالله / انام واخلي ندى داااخل .. لااا ماراح انام الا ليمن اتطمن عليهااا واشوف اذا كانت مرتاحه معه ولاا لااا ..
ريناد وحزن وآسى بقلبهااا / لا تخاافي خاله .. روحي ارتااحي .. اول ماتجي راح اخليها تمرك ..
ام عبدالله / ...........................
عبدالله..<< يناظر خلود / يلااا خلوود ..
خلود / ان شاء اللهـ .. ريناد اذا ازعجوك صعديهم لنا فووق طيب ..
ريناد بابتساامه / اكيد .. تراني مااحب الأزعااج ..

::::::::::::::::

وبالصاله الثانيهـ ...والجو تلطف بينهم ..
ندى / ههههههههههههههههههه جد واللهـ
عماد ( فديت هالضحكة ) / افااااااااا عليك ..
( عماد فااالهاا مررة ماخذ راحته بالجلسه .. مقرب منهاااا وماسك أيدها وضامها وشابكها بأيده .. ) ....
ندى / اممممممممممم ..ممكن شوي .. ابغا اروح اممممم ...اشرب موويه .. عطشاانه مررة ..
عماد مسك يدها اللي شابكها بقووة / اوووكي حياااتي ..
ندى آلمتها يدهااا وسحبتهاا بسررعه منه / آآآآآآآآآح ايدي بشويش ..
عماد / ألمتك ؟؟ اوووووه سووري ماكان قصدي ,,
ندى تناظر يدها اللي صارت حمراا / يعجبك كذااا يعني ؟
عماد بابتسامه / اشووف .. << هز رااسه وتأتأ / خلاص هالحين تخف يالدلوعه ..
ندى وقفت / اووكي خلاص رايحه .. ابجيب موويه .. عن اذنك
عماد بسررعه / لحظة .. لحظة .. << مسك ايدهاا وبااسهاا / يااقلبي هذي بس علشان تخف ..
ندى / ههههههههه خلااص خفت ..<< ومشت بحيااا
عماد ( يالبيه قلبي انتي ... امووت فيك .. لا دانه ولا غيرها تجي بجنبك ... )

دخلت ندى في الصاله الرئيسيه ..
وام عبدالله وريناد جالسين بدون أي كلام من بينهم ..
ريناد نومت ( ريان وروان ) بغرفتهاا بدلت ملابسها وغسلت ونزلت وماودها تصعد وتنام الا ليمن تشوف ندى وش صار معها ..
وام عبدالله بعد تبغا تطمن على بنتها اذا هي مرتاحة معه او لااا ..

ندى دخلت بحماس ورمشت بعونهااا بدلع / هاااااااااااااااااااااااي
ام عبدالله وريناد انبسطوا لما شافوهاا ..
ام عبدالله تناظر ساعتها / هاا ندى طلع ؟
ندى هزت راسها بلا وهي تضحك ..
ريناد شهقت / جد والله ؟
ام عبدالله / وليه تاركته وجايه هنااا ..
ندى / هههههههههههه والله عطشت ابغاا موويه .. .. << تنادي الشغاله تجيب لها كاس مويه .. / تينا .. تينا .. عطيني موويه بسررعه ..
ريناد / ههههههههههه ليه سولفتي معه كثيير ,,
ندى / اسكتي والله هو نكته .. بس جاالسه واضحك .. ههههههههههه..
ام عبدالله بجديه / اهم شي مرتااحه معه .. ومن اسلوبه معك ..
ندى / امممممممم والله لحد هاللحين ماعرفت خيره من شره .. بس اسلووبه جنااااااان عذااااااب ياارنود ..
ريناد بابتسامه / الله يخليكم لبعض ..
ام عبدالله / ومتى بيطلع الصراحة طول الساعة 2 وربع ..وابوك طلع ينام ..وانـ ....
ندى / اسكتي لايسمعك .. .. خلاص روحي نامي .. لاتشيلي هم ..
ام عبدالله ضربها النعااس / يلاااا انا بروح انام .. بس تعاالي مو تتأخري اكثر ومااوصيك اركزي ..واثقلي وشيلي عنك الرجه الزايده .. واهم شي انك ماتكوني خفيفة وتلزقي فيه .. فهمتي علي ..؟؟
ندى / هههههههه ابشري .. ماما لاتوصي حريص ... اعجبك ..
ام عبدالله صعدت فووق .. بالمصعد ....
ريناد / ندوو .. خذي جوالك .معك . لميس تبغا تكلمك .. كل شوي تدق ازعجتني .. .آخر شي قلت لها دقي ليمن تنامي .. على ماتجي وتحكي معك ... ههههههه .
اخذته منهاا ندى / اووووووووه كل هالمكالمات من لموو هههههههههه ..
<<< تينا عطت ندى كاس مويه ..بااااااارد ..
ندى بعد مااخذته / روحي جيبي واحد ثااني بسررعه . <<<< وشربته منه شويه .. / اقول رنوود مانتي رايحة تنامي ؟؟
ريناد حست بغيره / لااا ليمن يروح مسيو عماد ويفك عنك ..
ندى / هههههههههه شكلي تأخرت عليه ..(تصارخ)<<< تينا وجع وين المويه ..
تينا جايه تركض ومعها كاس مويه ..اخذتها منهااا ووقفت وبيدها صحن صغير وفيه الكاس
ندى/ رنوود عندي حكي كثير والله .. بس لطلع راجعة لك اوووكيه..
ريناد ( عز الله ماطلع الا الصباح .. وانتي جالسه جنبه كأنك ملكة جمال باللبس والحلااا .. وش يبغا اكثر من كذاا ) عدلت جلستهااا / اوووكيه انا بنتظرك ...

طلعت بسرررعه ودخلت للصالة الثانيه .بهدوء ..
عماد مل وهو ينتظرها حس انها طوولت كثير وماسك جواله ..و يتسلى بلعبة ..البلياردو ..
سمع طقطقة كعبهاا وهي جايه . رفع راسه بسررعه ...
.. ندى بهدووء / تاأخرت عليك ؟؟
عماد ( شكلي مصختهااا لااازم اطلع هاللحين .. بس والله اللي يشوف اللي جنبي ماوده حتى يلتفت بالمرره .. )
ندى جلست جنبه و مدت الكاس له / اكيد عطشت صح ..
عماد اخذه منهاا وشرب منه شويه وحطه على الطاولة اللي بجنبه .. ندى / صحتين على قلبك ..
عماد مركز على وجهها و يتأملهااا وعاقد حواجبه /.............
ندى استغربت منه وخايفه مكياجها ساح او شي .. / عماد .. وش فيك ..
عماد بابتسامه / مشبه عليك ..اممممممم .. اممممممممم
ندى بحمااس / مين ؟؟
عماد بثقة / أي عرفت منوو .. القمر يشبه لك .. ..
ندى بعفويه / لا جد .. منوو ؟؟
عماد يناظرهااا وعيونه مليانه حكي / هههههههه صدقيني القمر ..يشبه لك .. امممممم << ركز ثانيه بعيونها الرماديه (حاطه عدسات ) / لاااا .لااا عيون القمر احلى بشوووووووي .مو كثير انتبهي . وهذي علشان ماتغتري علي ..ههههههههه
ندى غطت وجه ينقال عنها خجلانه ومع كذا تضحك ..
عماد بجديه / والله مااودي اتركك .. بس شكلي طولت فشله .. انا رايح اووكيه .. <<< حط جواله بجيبه ..
ندى / بدري .. ههههههههههه .. عاادي خلك شـــ
عماد / ههههههههه بدري يالعيااارة !! لاا بخليك ترتاحي وتناامي .. اوووكيه حيااتي ..
وقف ووقفت معه ندى ,,
ندى بحيااا ومو عارفه وش تقول / طيب .. ممكن .. امممممم .. رقمك ..
عماد بأبتسامه عريضه / ههههههههههه لااا ممنوع الترقيم ..
ندى / هههههههههههه .. << اخذت جوالها علشان تسجله / هاا كم ؟؟
عماد غمز بعينه / سجلي عندك .. .................050
ندى / اووكيه .. << دقت عليه دقه وقفلت ..
عماد ابتسم ( هذي اول مرة يجيني رقم بنت .. كل مرة انا اللي اوصل لهم وآخذه بطريقتي .. ) / اوووووكيه يااقلبي ..
ندى .. / انتظر بس اسوي لك طريق .. اختي ريناد براا
عماد / جد .. تعاالي على طاري ريناد .. هي اختك من ابوك ؟
ندى / ايووه ..
عماد / الله يعينك .. شكلكم على طول معها خلااف ..
ندى / ههههههههههههه لاااا بالعكس انا معها اكثر من خوات والله
عماد / ماشاء اللهـ .. الله يخليكم لبعض ..
ندى وهي تمشي / ان شاء اللهـ

:::::::::::
سوت له طريق وصعدت ريناد عالدرج .. بس كانت تطل عليهم ..وندى وعماد واقفين عند الباب ..
عماد بأبتسامه عريضه / يلااا انتبهي على نفسك .. وغسلي وجههك وناامي ..
ندى / ان شاااااااااااااااء اللهـ
عماد / بس لحظة قبل كل شي .. << تنهد / بشتااااااااااق لك ..
ندى نزلت رااسهاااا ( ياااااااااقلبي .. واناااا اكثر .. من جد اخذت عقلي والله . . ) / ...........
عماد فتح الباب .. وقبل لا يطلع سلم عليهااا وباسها بخدودها .. / يلااا باي ..
ندى / باي ..
اول ماسكرت البااب .. نزلت ريناد وهي تركض بالدرج اختصرت ثلاث درجات بدرجة وغفزة وحدة .. / حركااااااااات !!
ندى / ههههههههههههه ..<< تتنهد / بس وش رايك مو عذااااااااب ..
ريناد ببرود / مافيه زوود !! .. بس ليه طولتوا عند الباب ؟؟ وش كان يقولك ؟
ندى / مالت عليك .. ماسمعتي ؟؟
ريناد هزت راسها بلااا ...
ندى مسكت يدهااا وصعدت بهااا فووق / اسمعي راح احكي لك كـــــــــل شي ....بس اول حاجة ابغسل وجههي وابدل ملابسي ..اوووكي .. ..
دخلت ندى غرفتهاا ودقت على لميس على طول ... بس كان الخط مشغول / اكيد تحكي مع هشااااام ..
ندى رمت الجوال عالسرير واخذت بيجامة مرييييحة ..دخلت الحمام .وتروشت عالسريع .. وطلعت جاتها ريناد وجلسوا سوا للفجر .. صلواا بالمرة ونااموواا


::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 9 صبااحا ..

بو عبدالله في مكتبه .. ومرة مبسوط بس في نفس الوقت خاايف ..
يفكر .. بـكلام بو وليد .. ووخايف عاللي يخطط عليه ..
خايف انه يظلم بنته بهالزواج .. وخاصة انها البنت اللي فاقدة حنانه .. وفاقدة حنان وحب زوجة ابوها .. بس هالشي الوحيد ياللي راح يخلي بو وليد يستمر معه وينازل عن ديونه للأبد ..
الا يدخل بو وليد الشركة ,,
بو عبدالله استغرب من وصوله بدون علمه .. / بو وليييييييد ؟؟
بو وليد / أي بو وليد يااااشريكي ..
بو عبدالله بلع ريقه / الحمد لله على السلاامه ..
بو وليد / هااا فكرت باللي قلت لك عليه ؟؟
بو عبدالله (افففففففف الله يعيني عليك بس . ) / مايصير خاطرك الا طيب ..
بو وليد / خلااص بكرة انا عندك بالبيت ..
بو عبدالله قاطعه بسرعة / لااا بكره لااا.. انا لسا ماكلمت البنت ولا شي .. خلها بعد اسبوع .. اربع ايام عالأقل .. خلني اضبط لك الوضع .. ..
بو وليد ببرود / اووووووكي .. مو بكرة بعد اسبوعين اذا تبي بس ياويلك اذا ماطلت بالموضوع .. .
بو عبدالله / لا ان شاء الله بعد اسبوع تتفضل عندناا .. ..
بو وليد بخبث / من بتعطيني ندى ولا ريناد ..
بو عبدالله ( الله يااخذك .. ) / اممم ريناد ... ندى ملكت البارح ..
بو وليد / صج .. عالبركه والفال لي ان شاء الله .. .
::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريناد بعد ماصحت من النوم راحت لندى في غرفتها لقتها بسابع نومهاا .. قربت من السرير ..

ريناد / ندوو .. ندووو اصحي الساعة 10 ..
هزتهاا برجه .. / ندوووووووو
التفتت ندى للجهة الثانيه .. / هاااا رنوود وش تبين ..؟؟
ريناد / يلااا بلا دلع .. قوومي يالدبه ..
ندى / رنوود عمااا اطلعي مو فاضية لك .. والله ماشبعت نووم ..
ريناد تتأفأف / اففففففف يعني كيف مانتي صاحيه ؟؟
تغطت ندى بالبطانيه / ايه ..
ريناد ( انا هالحين اخليك تقومي غصب عليك ) / اممممم ندووش عماد يبغاك عالجوال بسرررعه .بسررررعه ولا ....
شالت البطانيه بسررعه وبلهفة / جد وينه ؟؟
ريناد ماتت ضحك / ههههههههههههههههه امزح معك ..
ندى رمت المخدة عليهااا / اياااا الزفتة .. انا اوريك ..
ريناد مشت لعند الباب / انتظرك تحت ..مو تتأخري ...
<<< مشت وسكرت الباب ..
ندى نزلت من السرير / افففففففف وش فيها متحمسه كذااا طيرت النوم من عيوني ..

::::::::::::::::::::::::::
ريناد وهي نازلة من المصعد .. ( لهالدرجة ندووش تعلقتي بعماد هذا بس ليلة وانتي معه وصار فيك كذاا وشلون لصار لك اسبوع وش راح تسوي .. !! )
صادفتها ام عبدالله اول مانزلت ....
ريناد بأبتسامة / صباح الخير ..كيفك خالتي
ام عبدالله وهي تتحلطم / من وين بيجي الخير وانتي هنا ..
تجاهلتهاا ريناد / فطرتي ولااا ..
ام عبدالله / وش دخلك فيني ؟؟
ريناد / لا بس اذا مافطرتي .. افطري معي .. وبعد شوي ندى نازلة ..
ام عبدالله / انا اقول افطري لوحدك .احسن لك ...
ريناد حاسة ان عيونها بتخونها وبتدمع بس تماالكت قد ماتقدر وبنبرة الم وقهر / اذا تبي افطر لوحدي .. او بغرفتي اذا تحبي مو مشكله ..
ام عبدالله / لاااااا عيوني اكل ماتصعديه فووق .. كلي تحت ولا..
ندى سمعتهم وهما يحكواا سواا نزلت بسرعة تركض مع بيجامتها السماويه والشبشب .النااعم .. / ماما .. ريناد .. وش فيكم ؟؟
ريناد تنااظرهااا وتهز راسها بلااا ../ مافينا شي ..
ام عبدالله بلهجة استفزاز / ندى فطورك جااهز .. يلااا نفطر سواا
ندى / يلااا ريناد ..
ريناد / لااا اانا خلاص فطرت ..افطري انتي مع خالتي ..
صعدت فووق بهدووء وكانت خطواتها مرررة بطيئة ..
ندى / ماما وش يهاااا ؟؟
ام عبدالله / وش دخلني فيهاا .. امشي بس اكي لي وش صار البارح .. ؟؟

:::::::::::::::::::

عماد اول ماصحى حده غسل وجهه ودق على ندى
ندى جالسة تفطر وعلى طاولة الطعام ..
دق جوالها ( الحب يتصل بك ) ناظرته بسرعه ومشت تركض لبرا
ام عبدالله / الحمد لله والشكر وش اللي قلبهاا هذي !! تعاااااااالي كملي فطورك ..
لكن ندى فز قلبهاا مع اول رنة .. وماهي حاسة بأمها اللي تنااديهاا ..

طلعت بالحديقه ..
ردت عليه بهدووء / اهليين ..
عماد / ياهلا بهالصووت وصاحبة الصوت .. صباح الخير..
ندى وهي تلعب بالمويه / صباح النور .. كيفك ؟
عماد يتنهد / بخيرر يااقلبي .. بس مشتاااااااااااااااااااق لك ..
ندى / هههههههه تشتاق لك العااااافيهـ ..
عماد / هااا وش رايك امرك ونروح نفطر سواا ..
ندى/ هاللحين !!
عماد / أي .. لاتقولي فطرتي ؟
ندى / لااا توني ابفطر الا دقيت ..
عماد / ههههههه اجل حظي من السمااا يلاا جاي لك اباخذك نطلع خلك جااهزة اووكيه..
ندى / اووكيه حيااااتي

:::::::::::::::::::::::::::::
وعلى طاولة بو عصام النايف ..

ام عصام وعصام ولميس ,, يفطرواا ومندمجين بالسواليف ..

الكل / ههههههههههههههههه
ام عصام / اجل يبغا لنا ندور لك عروووس ..
عصام / كيفكم ..
لميس / ههههههههه ينقال عنك خجلااان ... العروس خلهاا علي ..
عصام يتمسخر / اذا من ذووقك .. عز الله تزوجنااا ..
ام عصام / وش رايك ببنات عمك .. رنيم او شوق
لميس تنتظر رده ..
عصام بعد ماشرب العصير .. / امممم والله كيفكم ..
لميس ((زين ماحدد .. الظاهر شوق حاطه عينها عليه !! بس لازم اشوف وش تفكر فيه .. ))
عصام بجديه / لمووو انتي مرتاحه مع هشاااام ؟؟
لميس حمررت خدودهاا / أي مااشي الحال ..
عصام / مافي شي نااقصك .. زواجك ماباقي له الا 10 ايام ..
لميس / لااا الحمد لله خلصت كل حااجه وبوقت قياااسي بعد ههههههه
ام عصام / ماباقي الا ثوب الزواج بيوصل لنا من بيروت ..
عصام / اهااااااااااا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريناد بغرفتها ومستلقيه عالسرير ومتضايقه من خالتها ام عبدالله ..
( يااربي متى راح ترضى علي .. متى قلبها يحن علي ... انا وش سويت علشان يصير لي كذااا .. استغفر الله ربي العظيم ... )
دخلت عليها ندى .. وهي لابسه عبايتهاا ... / رنود بيبي .. انا طالعة بدك شي ..
ريناد فتحت عيونها للآخر / ويييييييييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟
ندى / ههههههههههه طالعه مع عماد.. ابا اروح افطر معه ..
ريناد بهدوووء / جد ؟
ندى هزت راسهاا بإيه ... / اجل تفطري عني هاااا ...
ريناد ارتبكت .. / تأخرتي كثيير وانا جوعاانه .. وفطررت ... و..
ندى / اووكي مومشكله ..
دق جوالهاا وسكرت ..
وطلعت ..وهي تركض ../ سي يووو

ريناد بلهجة غيرره (فطرت ولاا لااا هالحين مايهمك الا عمااد .. )

:::::::::::::::::::::

رنيم وشوق جالسين سوا ...
شوق / أي خلااص اعزميهم وانا بخلي مشاعل تجي بعد .للشاليه .
رنيم / اووكي .. راح ادق على ريناد بالأول ..
شوق / لا يدري هشاام والله لو يدري مايطلع من البيت .. ههههههه
الا يدخل هشام وبسررعه / ليه بتجي لموو هنا ..
رنيم وشوق اشهقوا / بسم اللهـ من وين طلعت انت ..
هشام / لاتطولوهاا .. متى بتجي لميس ؟
شوق تناظر رنيم / هههههههههه ماقلت لك
رنيم / خير ان شاء الله مو بس هي بتجي انا عازمة صاحباتي ..وثانيا مو هنا لا بالشاليه ..
هشام / طيب متى ؟؟
رنيم / لسااا ماتفقنااا .. بنشوف لنا يوم .
هشام يتمسكن / بليييز عطوني خبر قبل لايجواا
شوق / ههههههههه ليه ؟؟
هشام / وش دخلكم .. انتم بس عطوني خبر ..
رنيم / اووكي .. بس بشرط .. تعشينا عشااا محترم ..
هشام / هذا اللي فالحين فيه انتم بس مو مشكله نطلعكم ..ونعشيكم وش تبون بعد .. .

:::::::::::::::::::

الظهر ..الساعة 12
دخل بو عبدالله غرفة ريناد وجلس بجنبها عالأريكه ..
وحكى لهااا عن طلب بو وليد .. وقال لها كل حااااااااااااااااجه
ريناد حست الدنيا تدووور فيهااا ومو عارفه اذاكان هالكلام جد ولا لااا .. منزله رااسهااا وتفرقع أصابعهاا ..ومتوتررره
بو عبدالله / هاا وش قلتي ؟؟
ريناد تهز راسها بلااا / بابا تكفى !! اناا ماابغااا اتزوج .
بو عبدالله حط يده يطبطبها بظهرهااا / يابنتي .. عارف ان هالشي صعب .. تاخذي واحد كبر ابوك .. بس والله مو بيدي شي .. لرفضت تعرفي وين مصيررري ..راح يكون ...
ريناد ( يعني بهالسهوله تبيع بنتك .علشان الشركه !!!.. ابد هالشي ماتوقعته يصير لي بيوم من الأيام ... )
بو عبدالله يهديهااا / انا عارف انك ماتردي لي أي طلب .. وعارف انك راح توقفي معي بهالضروف .. انا ابغاك تفكري على اقل من مهلك .. وانا متأكد انك بتوافقي عليه .. اذا يهمك ابوك وتاخافي عليه .. وماودك انه ينرمي بالسجن حاله حال المجرمين ..
ريناد ( طيب .. وانا وش ذنبي .. آخذ لي واحد كبرك .. ومعتبرته مثلك .. واناديه بعمي .. ) غرقت عيونهااا بالدموع ..
حس فيهاا كفكف دموعها بحنااان / ريناد لاتبكين .. فكري بالموضوع .. وراح تعرفي ان هالشي ماتقدمت له الا لأني مضغووط ..وانتي والله عااقل ماترفضي أي طلب لي صح ولا ؟
ريناد حطت ايدينها على وجهها تبكي ..
تركها وهو متألم لبكائهاا وتأثرها بالموضوع .. ( وش اسوي فيك يابو وليد .. اففففف اهم شي تفكني من هذرتك الي ماتخلص .. )
كان تفكيره بهاللحظه انااني .. وماهمه الا رضا بو وليد عليه .. وسكوته ... وماهمه بنته اللي راح يبيعها على واحد كبره وعنده عيال وماتناديه بنته الا بعمي ..
ندى توها جايه وبيدها اكياس شافت ابوها طالع . من عند ريناد ..
بو عبدالله / وين راايحه ؟
ندى / هاا لا .. بابا انا جايه .. كنت طالعه مع << ارتبكت / مع عماد ..
بو عبدالله / هالوقت طالعه معه ليه ؟؟
ندى / لاا بس فطرنا وجييينااا على طوول حتى مانزلنا من السياره ..
بو عبدالله بجديه / ندى .. لا تكثري طلعاات طيب ..
ندى / ان شاء الله بابا ...
دخل لغرفتهاا وكملت نومتهااااااااااااااا ..

::::::::::::::::

هشام يحكي مع لميس ..
هشام / وين الوعد اللي متفقين عليه ؟؟
لميس نااسيه / أي وعد ؟؟
هشام / ماقلت لك ابغا اشوفك قلتي اووكي ..
لميس / اهاااااااا بس من جد مافضيت هالأسبوع ابد !!
هشام / اووكيه .. خلاص هالمرة انتي راح تجي وللشاليه وبشوفك ..
لميس تتمسخر / والله متى ..؟؟
هشام / هههههه هاللحين تتمسخري علي هااا ...
لميس / لا جد متى ؟؟
هشام / ماادري بس سمعت رنيم مع شوق يقولوا انهم راح يجمعون شلتهم ..
لميس / اهاااااااااا طيب ومن قال اني راح اجي ؟؟!!
هشام / واللهـ .. تتغلي بعد ..
لميس/ ومايحق لي !!
هشام / ههههههههههههه الااا بس انتي غاليه ياااقلبي ..
لميس / طيب اكيد بابا راح يرفض ..
هشام / لااا انتي قولي له جمعة بنااات .. وبالعصر مو بالليل ..
لميس / طيييييب ..

::::::::::::::::::::::::::::
رنيم اخذت جوالها ودقت على ريناد ..
ريناد سمعت نغمة جوالها وتجاهلته .. مو حابة تكلم حد .. وهي بهالحاله ....
رنيم / وش فيهاا ماترد ؟؟ معقوله تكون ناايمه بهالوقت ؟؟
دقت مرة ثانيه وثالثه ..
ريناد وقفت من مكانها ببطئ وراحت لعند السرير واخذت الجوال من الكومدينه .. ناظرت بالمتصل ... ( هذي رنيم ... ) قررت تحكي معهاااا .. بدون مايبين عليها شي ...
ريناد / اهليين .
رنيم هلااا ريناد كيفك ؟
ريناد ( مثل الزفت ) / ماشي الحاال ..
رنيم / وش فيك احس صوتك مبحوح .. ولا توك صاحية من النوم ..
ريناد / هاا .. ايووه صااحيه من النوم ..
رنيم / اهاااا ... المهم حبيبتي نبغا نحدد يوم ونطلع الشاليهات .. بس مو بالليل بالعصر ..وش رايك ؟؟
ريناد ماهي معهاا يتردد صوت ابوها بأذونهااا ..
رنيم / رينااد .. انتي معي ..
ريناد / اممم ايووه معك ..
رنيم / لااا الظاهر نمتي .. يلااا اخليك اكلمك بعدين .. شكلك مو معي .....
ريناد / رنيم اعذريني بس ..
رنيم / مو مشكله اكلمك بوقت ثااني .. وابشوف علتك هذي ..
ريناد حست ان مالها الا تحكي معهااا/ رنييم هاللحين انتي فااضيه ..
رنيم مستغربه / ايووه .. وش فيك ؟؟
ريناد / ابجي عندك زيين .. ابكلمك بموضوع طيب ..
رنيم خاافت .. / طيب حبيبتي انتظرك ..

ريناد ( انا لازم احكي معهااا واشوف وش تقول .. طبعا ندى مو فاضيه لي .. عماد نساها كل حاجة نساها انها تمرني حتى قبل لتدخل غرفتهااا..) لبست عبايتها بسررعه وكلمت السواق يجهز السيارة .. وقبل ماتنزل مرت غرفة ندى لقتها تكلم جوال .. سكرت غرفتها بهدووء ونزلت .. ..

:::::::::::::::

رنيم تنتظرهااا وتفكر وش هالموضوع المهم اللي يخليها تجي وتحكي معي .. وليه ماقالت يوم كلمتهااا ..
الا تدخلها الشغاله للصاله ..
سلمت عليهاا رنيم / هلااا ريناااد .. وش اخباارك؟؟
ريناد / كويسه .. انتي كيفك ؟؟
رنيم لا حظت في وجهاا انه احمر وباين عليها البكي .. / وش فيك ... تبكين ؟؟
دمعت عيونهااا وشهقت بالبكي رمت نفسها بأحضان رنيم ..
رنيم / رينااد بليييز اهدي .. وش فيك ؟ ندى ... ريهام فيها شي .. ؟؟.. اممم احكي وش صااير ؟
بعد ماهدت قالت لها كل حااجه وبهدوووء ..
ردت عليها رنيم بجديه / هذا اللي مزعلك .. طيب مافي حل غير الزواج ؟؟
ريناد تهز راسها بايه .. / تخيلي راح يبيعني يااارنيم ..
رنيم ( يااقلبي والله طيب انا وش اسوي !! مااعرف لهالمواضيع !! ) / ريناد اهدي .. طيب هذا الكويتي بو وليد مايعرف انك صغيره ؟ وماايعرف انك مثل بنته .. وانـ
قاطعتها ريناد / الا يعرف كل شي .. بس يبغاني علشان يتنازل عن الديون ..
رنيم / طيب يمكن هو اللي راح يعوضك عن كل شي افتقدتيه .. لا تاخذيها من جانب واحد لا .. فكري كويس .. لا تعتقدي اني ضدك لا بالعكس انا معك .. بس العناد عمره ماراح يوصل لنتيجه ..بس اذا مافيه الا هالحل .. مافيه لا بيدي ولا بيدك شي ..
ريناد / يعني كيف .. آخذه وأضيع كل عمري معه ..
رنيم / لااا ماراح تضيعي شي .. قلت لك خذيها من جانب ثااني .. يمكن بالعكس تنبسطي معه .. يمكن يعوضك الحنان ... يمكن ترتاحي معه ... يمكن .... ويمكن ....
تسمع لها ريناد وماهي مقتنعه ابد ...

:::::::::::::::::

عماد يحكي مع راكان ..
عماد / يلااا بسرعة انزل انا انتظرك عند الباب ..
راكان / جد .. يلاااا ابدل وانزل بسررعه .. باي ..
بدل ملابسه واخذ اللاب توب اللي مايستغنى عنه ونزل ركض ..
انتبه وهو عالدرج ان في حد غريب بالبيت .. لمحها من بعيد ..
راكان / رنيييييييييم .. رنيييييييييييييييم
ريناد شهقت / منو هذاا ..
رنيم / هذا اخوي راكان .. لحظة ابشوف وش يبي ..
راحت لعنده عالدرج .. / نعم ..
راكان / من هذي اللي بالصاله ؟
رنيم / خييييير ؟؟ وش تبي ..
راكان تووهق / يالغبيه ابغاا امررر
رنيم / لحظة نروح الصاله الثانيه
راكان قاطعها / لااا انا مستعجل .. خليها تتغطاا وامر ..
رنيم / طييب ..
راكان ( من هذي اول مرة اشوف حد يجي لرنيم .. بس ماشاء الله مزيوونه .. ) ..
تغطت ريناد بالشيله بسررعه ..
راكان نزل .. لما قرب منهم ..
راكان / السلام عليكم ..
ريناد ورنيم / وعليكم السلام ..
وطلع بسرررعه ..
ريناد بعد مافتحت الغطااا / اخوك شكله مؤدب ..
رنيم / بالحيييييييل .. هاااديء مررره بس نكته افتقده اذا ماشفته يوم ..
ريناد / ليه هو وين يروح ..
رنيم / ههههههه ينام مع صاحبه بالشاليه ..
ريناد / اهاااااااااااا
رنيم / أي جد ذكرتيني ... نبغا نروح للشاليه بس شلتنا وش رايك
ريناد مالها مزاج شي / كيفكم .. المهم انا اتأخرت اباروح البيت ..
رنيم / بدري .. تعشي معنااا هالحين تجي شوق وماما من برااا ..
ريناد / لاا مستعجله حتى ماخبرت حد بهالطلعه .. خليها بوقت ثااني .. طيب .. بااي ..

:::::::::::::::::::

ندى بعد ماسكرت الجوال كانت تحكي مع عمااد وهي لكلمته تظل معه بالساااعاااااااات ..
راحت لغرفة ريناد افتحتهااا مالقت حد .. نزلت تحت مالقتهاا .. ( غرييبه وينهااا .. ووين رااحت .. )
دقت عليها جوااال ..
عطتها ريناااد مشغوول ..
ريناد ( آآآه يااندى توك تسألي عني .. وتحسي فيني !! )

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::

صمت الجروووح 01-14-2013 04:56 PM

الفصل الثاني عشر

::::::::::::::::::::::::
وصلت ريناد للبيت وقبل لاتروح لغرفتها شافت ندى جالسة بالصاله ..
ندى شهقت لمن شافتها وبيدها عبايتها / يالخاينة .. تطلعي من وراي بعد ؟؟ وينك ؟؟
ريناد ببرود / رحت لعند رنيم ..
ندى / اهااا بس ليه ماخبرتيني مو من عوايدك ؟
ريناد مالها خلق ونفسيتها زفت / عن اذنك انا رايحه انام ..
ندى ركضت وراهااا / رنود بيبي وش فيك ؟؟
ريناد مغمضه عيونها وتخفي دموعها اللي بتنزل .. / مافيني شي خليني بلحالي ..
ندى /. على راحتك .. ( وش فيهااا ؟؟؟ من جد ماكذبت لموو يوم قالت انها غاامضه .. )

::::::::::::::::::::

وفي اليوم التالي ..

بو عبدالله جمع عايلته بعد الظهر والكل تجمع بالصاله ..
ريناد مررة خايفة ( اكيد راح يحكي لهم عن خطبتي .. ياااربي يعني ماكنت احلم .. !! )
الكل مستغرب وعلى وجيهم الف علامة استفهام وتعجب ..
بو عبدالله .بجديه . / انا جمعتكم علشان اقول لكم ان .. ان ريناد انخطبت
الكل عيونهم على ريناد الللي دمعتها على خدهااا وهي منزلة راسها ..
عبدالله بأستغراب / انخــــــطبت ؟؟
ندى / من اللي خطبها بابا ؟؟
ام عبدالله طبعا تعرف كل شي .. لأنه قال لها قبل لا يقول لحد وهي انبسطت وشجعته .. وحمسته عالخطبه .. !
بو عبدالله / اللي خطبهاا .... هو .. بو وليد العالي .. شريكي ..
عبدالله استغرب اكثر ويتسائل / بو ولييييييييد .. يعني لوليد ولده ؟؟
خلود بصوت واطي تهمس لعبدالله / اكيد لولده وليد يعني منوو ؟؟
ريناد طول ماهي منزلة راسها وتسمع لهم تبكي بألم وقهر ..
ندى تهمس لها / رنوود وش فيك ؟؟
ريناد ماتكلمت ولا نطقت بحرف ..
بو عبدالله ببرود / اللي بياخذها بو وليد ..
عبدالله شهق ووقف بسرعة / كييييييييييف ؟؟ ريناد تاخذ بو وليد يبه وش ذا الكلام ؟؟
بو عبدالله هز راسه بإيه ..
ندى وخلود استغربوا اكثر .. وليه .. وكيف .. و شنو السبب ماهم عارفين شي ..
بو عبدالله / انا ماجمعتكم علشان اقول لكم انها انخطبت لا انا حبيت اعطيكم خبر على آخر هالأسبوع راح يجي ويملك عليها مرة وحده ..
عبدالله / يبه .. من جدك ؟؟
بو عبدالله بعصبيه / امزح معك انااا شايفني اصغر عيالك ولا ايش ؟؟
عبدالله / لا محشوم ..بس ليه ؟؟ ريناد ماهي كبيره ولا انها عاله علينا علشان نزوجها واحد اكبر منها بعشر او 15 سنه
بو عبدالله قاطعه / عبدالله خلااص الموضوع منتهي وماابي اي نقاش عن هالموضوع وانا عطيته كلمه وخلاص ..
عبدالله تنرفز مرره / بس لحظة . << التفت على ريناد
عبدالله بجديه / ريناد .. انتي راضيه على هالخطبه ؟
ريناد وقفت بسرعه وراحت لفوق تركض .. بدون ماتحكي معه شي ..
ندى وخلود ركضواا لهااا بس وقفهم بو عبدالله .وماخلاهم يصعدوا لهاا .. .
بو عبدالله وهو معصب / لحد يروح لهاا .. انا كلمتها وهي راضيه وخلاص الموضوع منتهي ,, لحد يتكلم فيه مرة ثانيه .. فاهميين
بعد ما طلع بو عبدالله من البيت عبدالله بسرعه صعد فوق وراح لغرفتهااا ...
ضرب الغرفه بهدووء ..
طلعت ريناد من الحمام بعد ماغسلت وجهها .. وفتحت باب الغرفة
ريناد / عبدالله !
عبدالله / ممكن ادخل .؟.
ريناد فتحت الباب اكثر علشان يدخل ..
مسك يدهاا وسحبها معه وجلسوا عالأريكه .. وكلمها بهدوء ..
عبدالله / ريناد انتي موافقه علـ
قاطعته ريناد بدون مايكمل / ايووه ..
عبدالله ناظر عيونهااا / ومقتنعه !!
ريناد التفتت الجهة الثانيه .. / ( مو مهم .اقتنع خلاص يا عبدالله بابا حدد مصيري ) ايووه
عبدالله لف وجهها لعنده وبجديه اكثر جلس يستجوبهاا / ريناد اذا انتي رافضة فلا تخافي من شي ..انا معك .. احكي لي .. وش اللي حكى لك ابوي ..وش قال لك عن بو وليد .. وش اللي خلاك ترضي عليه ؟؟ وليه علميييني ؟؟ من جد انا محتاار ليه وشنو سبب هالخطبه هذي ؟؟
ريناد ودها تحكي له كل حاجة لكن هي خايفه من ابوها وخايفه عليه اكثر .. لو رفضت بتكون هي السبب في سجنه والكل راح يلومهاا يعني تكلمت ولا ماتكلمت ماراح يغير من الموضوع شي ..
عبدالله مل وهو يستجوبها بدون فاايده .. / اووكيه ريناد اخليك هاللحين ..بس اذا حبيتي تحكي أي شي انا موجود .. << حرك شعرهاا النااعم بيده ... / طيب حبيبتي ..
ريناد ودها تفضفض له وترتمي بأحضانه لكن ماحبت تكون ضغيفه ومكسورة قدام أي حد ..
طلع عبدالله من عندها وهو محبط ومو عارف ليه هي اقتنعت فيه بالرغم انه كبر ابوها ومتزوج ومطلق وعنده ولد ..

ندى تتسائل / ماما معقولة ريناد راضيه ؟؟
ام عبدالله والأبتسامه شاقه وجهها / وليه ماتوافق يحصل لهااا هي مال وجاه ومنصب والله راح ينسيها حتى اسمها ..
خلود / بس يا خالتي كل هذا مو مهم .. اهم شي تكون هي مقنعه فيه ويكونوا متفااهمين ..
ام عبدالله / ومن قال لكم انها ماهي راضيه .. حد قاال ؟؟
ندى / مو شرط حد يقول .. هالشي واضح من عيونهااا .. وثانيا طول ماهي جالسة معنا وهي دموعها على خدها ..
ام عبدالله / كل هذا دلع في دلع .. وريناد خجوله مثل مانتم عارفين ..
ندى ماقتنعت ابد .. صعدت فوق وتوها بتدخل غرفة ريناد الا دق عليها عماد .. ( الحب .. يتصل بك )
ندى ( يابعد حيي ) .. ردت بهدووء بعد مادخلت غرفتهاا / الوو
عماد / هلاااااااا واللهـ كيفك ندووو ..
ندى ( ياحلاة ندو بصوووتك ) / انا بخير دامك بخير يااقلبي ..
عماد / فديت قلبك والله .. المهم حياتي وش رايك نطلع نتمشى ..
ندى / يااليت بس والله بابا محذرني اني اقلل طلعااات ..
عماد / افاااا ليه .؟؟
ندى / امممممم ماادري بس هو يبغا كذااا ...
عماد / اووكيه ولا يهمك اليوم بلاها بس علشان مايزعل عمي . بس بكراا اكيد اووكيه
ندى / اووووكيه
عماد بلهفة / ندوو اشتقت لك ..
ندى قلب لونها مية لوون وغمضت عيونها السودا الواسعه ( احبك وربي امووت فيك )
عماد / هههههههه وين رحتي ؟؟
ندى / هههههههه معك ..

::::::::::::::::::::::::::::

(ريهام )
مثل مانتم عارفين هي وحيدة امها وابوها .. وبالرغم من انها وحيدتهم كل واحد منهم في جهه .. امها لاهية بطلعاتها وسفراتهااا وابوها نفس الشي .. ماتشوفه الا بالأسبوع مرة ..
ريهام كل مافي حياتها صاحباتها وبس .. ولو ماحكت مع وحدة فيهم بيوم تحس انه يومها كئيييييب واسوود وماله طعم .. وخاصة هاللحين اجازة ومايشوفوا بعض الا بالأسبوع مرة ..
وبهاللحظة ريهام حبت تزور ريناد حست انها مشتاقه لهااا مشتاقه لأبتسامتها الطفوليه .. مشتاقه لعيونها العسليه .. مشتاقه لسواليفها مادرت ان ريناد محتاجة لها وبهاللحظة هذي .. وكأنها حاسه بهالشي رفعت جوالهااا علشان تحكي معهااا ..
( توأم روحي .. جاري الأتصال .. )

ريناد بغرفتها مستلقيه عالسرير وبيدها صورة امها اللي كل ماتضايقت اخذتها وتحكي معها كأنها جد موجوده بين احضانها ..
رن جواالهااا بأغنيه ياصاحبي (دويتو راشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله .).. والتفتت علشان تاخذه من جنبهاا
انبسطت كثير لأنها عرفت ان ريهام هي اللي داقه وبسرعة ردت عليهااا
ريناد / هلاااا ريهام ..
ريهام / هلا بقلبي والله .. وينك مختفيه ؟؟
ريناد / مووجودة ... ( تنهدت )<<< ريهاام وحشتييييييييني ..
ريهام / وانا اكثر والله ...
ريناد دمعت عيونها / محتاجة لك ..
ريهام خافت من نبرة صوتهااا / قلبي وش فيك ؟؟
ريناد بحيااا / انخطبت ..
ريهام / جد والله ؟؟ عقبااااااالي هههههههههه
ريناد / عارفة مين خطبني ؟؟ خطبني بو وليد شريك بابا ..
ريهام شهقت / ايييييش ؟؟
ريناد / ايووهـ ياريهام ..انا محتاره .. انا ماابغا اتزوج لا له ولا لغيره .. وش اسووي سااعديني بلييييييييز ..
ريهام كاسرة خاطرها اللي جالسة تترجى فيها هي عمرها وقلبها وكل حاجة بالنسبة لهااا وردت عليها بهجوم / حبيبتي ارفضيه .. لا تاخذيه مايصلح لك انتي بالنسبه له مثل بنته ..وهو مثل ابوك .وثانيا ليه يبغا ياخذك والله لشفته عارفه وش راح اسوي فيه ابااقتله ..ولا انك تاخذي هالشايب ..
ريناد عارفه ان حكيها بلا شك صحيح 100% / رهوومة انتي مو عارفة شي .. اذا مااخذته عارفه وش راح يصير بابا راح ينسجن !!
ريهام استغربت مرره / كييف؟؟ ينسجن وليه ؟؟
قال لها وفهمتهااا كل حاجه .. بعد كذا ريهام صبرتهااا وواستها بمشكلتهااا .... وخبرتها انها راح تزورها هاللحين ..


::::::::::::::::::::::::

خلود جالسة عالتفلزيون ..تتفرج على فيلم اجنبي ..
الا يجي عبدالله من برى ويدخل لغرفته على طول .
خلود لحقته بسررعه .. ودخلت الغرفه لقته جالس عالسرير وحاط يده على راسه ..
خلود جلست قربت منه / عبدالله وش فيك ؟؟
عبدالله رفع راسه .../ آآفففففففففف
خلود / حبيبي وش فيك ؟
عبدالله / خايف على ريناد .. اكيد هالغبيه بتتزوجه ..
خلود / طيب وحنا وش بيدناا انت كلمتهااا وماهي راضيه تقول لك أي شي .. وعمي نفس الشي رافض نكلمه بهالموضوع ورافض نحكي مع ريناد ..
عبدالله / المشكله يوم كلمتها تقول ايوه تبغااه ..
خلود مسكت يده .. بحناان / يعني هي تبغااه خلاص بكيفهااا يمكن هالشي يكون من صالحهاا ..
عبدالله / لاتحاولي تسكتيني بهالكلام بس والله لو يصير لها شي من ورى هالزواج مااراح اسامح حد له يد في السالفه ..
خلود عارفه ان قصده يعني بو عبدالله .. اللي هو ابووه ..
عبدالله يبغا يغير وينسى السالفه / وين العيااال ؟؟
خلود / بغرفتهم يلعبوا ..
عبدالله / اجهزي راح نطلع ..
خلود ابتسمت / جد ؟ اووكيه عمري بس عطني خمس دقايق ابدل
عبدالله ../ اووكيه حيااتي انا رايح لعند العيال
طلع وراح لغرفة العيال .. لقااهم يلعبواا بالألوان وكل واحد يرسم ويشخبط باللوح الكبيرة اللي عالجدار ..
روان / بابي وش رايك بلوحتي ؟
عبدالله بأبتسامه عريضه / تجنن ..
ريان / شووف بابي انا رسمت بحر وفيه سمكاات واااااجد ...
عبدالله / واااااو وش هالزين ريوون .. لا بتطلع فنااان ..
روان بغيره / وانااا
عبدالله / هههههههههه وانتي بتطلعي فنانة لاتزعلين.
يلااا اتركوا اللي بيديكم وروحوا اجهزوا بنطلع .. .
سمعت الشغالة صوت عبدالله وطلعت من غرفتهاا وهي تتمختر ..
ودخلت لعندهم .. وهي تناااظر عبدالله بأعجاب / هاااي
عبدالله التفتت لوراه / بسم الله من وين جيتي انتي ؟ ماتعرفي تضربي الباب ؟؟
نوهاتا / بابا هازا باب مفتووح ..
عبدالله / طيب وش تبين ..
نوهاتا تناظره بعيونها وتأشر له يعني تبغاه مو هنا .. تبغاه برى .
عبدالله عصب من حركتهااا وطلع بدون مايحكي معها ولا شي .. دخل غرفته بسررعه
خلود وهي طالعة من غرفة التبديل .. / وش فيك ؟؟
عبدالله / ولا شي .. هااا جهزتي ولا بعد بااقي ؟؟؟
خلود / ايووه وش رايييك بلبسي .. <<< وهي تدوور لابسه تنورة جينز قصيره مرره وبلوزة مقلمه بأبيض ووردي ..
عبدالله / ههههههههه حلووو
خلود عقدت حواجبها وبدلع / بس حلووو
عبدالله حس انها تبغاه يشيل الحزن اللي بقلبه
قرب منهااا وحظنهااا (ودي بحضنك في الهوى دون تفريــق ..!!
وأشفــي عــذابي بريح وردك وأشمــك.. وأحيــا بقــربك..دون كــل المخــاليق.. وابعــد وكلــي شوق وارجــع واضــمك.. وأبحــر بحبك وأغرق القلب تــغريــق حتى تذوووب أشواااق قلبــي بدمـــك..!!) /
فديتك وفديت هالدلع واللهـ
:::::::::::::::::::::::::::::
بيت بو عصام النايف .. ..

لميس جات من السوق هي وامهاا مع عصام وكل واحد وبيده كم كيس .. وجلسوا بالصالة ...
لميس رمت الأكياس عالكنبه / آآآه ياماما تعبت .. خلااص هذا آخر يوم كفاااايه
ام عصام / أي بس خلصنا كل حاجة وثوبك بيوصل بعد بكرا من المشغل ...
عصام يناظر لميس / اوووه خلااص قرب زوااجك .وبياخذك ابو الهش . بس والله بنفتقدك ..
لميس قلب وجهها احمر وقلبت السالفه عليه / أي هاللحين لازم ندور لك على عروس ..
عصام / ههههههههههه والله عرفتي تصرفيهااا ..
لميس / لاااا يااااشيييخ .. !!
ام عصام / العروس موجوده مايحتااج ... بس خلينا نخلص من زواجك ونشوفها له ...
عصام ولميس / منووو
ام عصام / هههههههههه مااعليكم منهاا .. خلينا بس نزوجك وان اقول لكم منهي ..
عصام / سبراايز يعني ؟؟
ام عصام / شنوو ؟
لميس / ههههههههههههههههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::

وصلت ريهام بيت (الفارس ).الفخم . ودخلت بالصالة تنتظر ريناد عطتها رنه علشان تنزل ..
ريناد اول ماعطتها رنه على طول بدلت ملابسهااا ولبست برمودا اسود وبلوزة بيضاء فيها علامة شانيل .. ونزلت ..
ريناد / هلااا رهوومه ..
ريهام / هلا بهلي كلهم .. << شهقت / وش في وجهك اصفر وذبلان ؟؟ كل هذا فيك يااقلبي ..
ريناد / واكثر بعد ...
ريهام / آآآه لا تقطعي قلبي ..
ريناد / خليهاا على الله
ريهام / وين ندوو عنك ؟؟
ريناد / ندى بغرفتهااا .. لحظة خليني ادق عليها تنزل ..
رفعت جوالها ودقت عليها لقته مشغول .
ريناد بأبتسامه كلها براءه / مشغوول اكيد تحكي مع عماد ..
ريهام / والمخطوبات كلهم كذا من ندق عليهم مشغووول ..حتى لموو جوالها مايعلق معي الا بالمووت والظاهر بتلحقيهم انتي بعد
ريناد / امااعاد بحكي معه يحللللم لا مكالمات غراميه ولا شي ..
ريهاام دزتها بكتفهااا برجه / احلللللى يالثقيييل .. ..
ريناد / آآآآح عمااا .. رهوومه مو وقتك ..
ريهام بجديه / رنووده يعني خلاص بتملكي هالأسبوع ..!!
ريناد / آآآآآآهـ لاتقلبي المواجع علي .. قولي ان شاء الله يموت قبل لا يجي يخطبني ..
ريهام / عاد يموت مرة وحده ..قولي ان شالله ابوك يشوف له حل منااسب ..
ريناد / المهم ماااعلينااا سكري هالموضوع قسمن باللهـ جاب لي صدااع ماهو طبيعي ..
ريهام / الله يعينك ..
ريناد / ياااارب ويعين الجميع ..
ريهام / جد متى بنروح للشاليه مع رنيم ؟
ريناد / امممم وش رايك بكرااا محتاجة اغير و والله ..
ريهام / اووكيه .. بس خبريها اليوم علشان تشوف كان مافيه حد موجود من عايلتهااا بكرا ..
ريناد / اوووكيه

::::::::::::::::::::::::::::

وفي يوم آخر واشراقة شمس جديدهـ ..
قرروا البنات يتجمعوا في الشاليه من الظهر للليل ..
وفي بيت لميس .. وتحديدا غرفة عصام ..
لميس / تكفى عصاام اقنع بابا اروح لشاليه بيت عمي ..
عصام / ههههههههههه مسكينة انتي والله !! تكسري خااطري مررره
لميس حطت يدها على خصرهاا / يلااا عاااد .. لا تتمسخر علي
عصام / اوووكيه ابااقنعه بس بشرط ؟؟
لميس بحماااس / آمر تدلل اشرط .. وش تبي ؟؟
عصام بأبتسامه / اممممم ابغا العطر اللي امس شاريته من شانيل ....
لميس شهقت / عطري ؟؟ ليه ؟؟
عصام / ههههههههه بس ابعطيه لخويتي ..
لميس فتحت عيونها للآخر / والله ؟؟ شالحركاات بعد ؟
عصام / اخلصي بتعطيني ولا ؟؟
لميس / وليه ما تروح تشتري لهااا وش معنى عطري يعني ؟؟
عصام / مافيه وقت اروح ابغاه اليوم ضروووري ..لاتخافي ابشتري لك بكره مثله ..
لميس / دام كذااا اوووكيه ...
عصام / تسلمي والله هذي ام الفزعات اللي اعرفهااا
لميس بكبرياء / تعااال الا منو هذي المحظوظه بعطري ..
عصام / ترى عطيتك وجه بزيااده .. روحي قبل لا اهوون ومااكلم ابوي عن طلعتك ..
لميس تأشر بيدها بلااا / لااا لااا خلاااص .. سوووري ماني متدخله .. كيفك انت معهاااا ..
وطلعت .. برى الغرفه ..

:::::::::::::::::

وبالصالة ..
ريناد وندى بعد مافطروا جلسوا بالصاله عالتلفزيون ومن محطه لمحطة ..
ندى وهي ماسكة الريموت / بيبي ؟
ريناد / هلااا
ندى / دقوا علي المشغل يقولوا ان فساتينا خلصوا لزواج لموو
ريناد / اووكيه بكرا روحي خذيهم ..
ندى التفتت عليها / مع وجهك شالنفس اللي عليك
ريناد / ولا شي .. بس جالسة افكر بشي اخلي بو وليد يتنازل عني ..
ندى شهقت / بابا وعبدالله اخوي ماعرفوا يسووا أي حاجة بالأخير تجي انتي تقولي افكر بشي يخليه يتنازل ويتخلى عنك ..
ريناد لمعت عيونها بالدموع / طيب انا ماابغاه وش اسوووي !!
ندى نقطة ضعفها دموع اختها ريناد .. قربت منهااا بسرعه ولمتهااا بحناان ..وطبطبتهااا ..
ندى / ريناد خلك قوويه لاتبكي .. والله يصبرك على ماابتلاك ..لا تخافي انا ماراح اخليك ..انا معك على طول ..بس والله مافيه حل لا بيدك ولا بيد حد ..
هدت ريناد .شوويه . / ندووو انا خاايفه من هالزواج . احس اني ابقتله ولا انه يقرب مني ..و...
الا يدخل بو عبدالله الصاله ..
ريناد خافت انه سمعهااا ..
ندى بلعت ريقهااا / اهلييين بابا حياك ..
بو عبداللهـ بجديه / ريناد ..
ريناد رفعت راسها بسرعه / نــ نــعم
بو عبدالله بقلة حيله / الخميس الجاي ملكتك خلك جااهزه ..هو بيجي هنا للبيت وراح ... تجلسي معه ..
ريناد شهقت وتهز راسها بلااا
ندى تنااظرهااا بنظرات كلهاا عطف .. وحناان ..
وابوها قرب من ريناد بحنااان ومسح على شعرهااا / يابنتي ريناد والله انا ماابغا هالشي لك .. بس انتي عارفة بالظروف .. خلك قوويه واقوى من ابوك ..واجهي هالمشكله بكل قوتك ولا تخلي حد يقول عنك ضعيفه فااهمه ..
ريناد ( آآآآآآهـ يابابا كيف اكون قويه وانت اللي حطمت كل احلامي ورميتني وبعتني على واحد مايستاهلني كيف اكون قويه وانا ضعيفة من الداخل .. قلبي يابابا مقهوور مكسووور مهشم ..ياليتني مت ولا اني انجبر على واحد ماابغااه ..... ..... )
دمعت عيونهااا وبانت على خدها النااعم .. مسحهم لهااا وكفكفهم بيده الكبيره .. بكل حناان ..

:::::::::::::::::::::::

وفي احد الأحياء القديمة .. وتحديدا بيت ام حسااامـ

حسام / هااا يمه وش رايك
ام حسام / والله هذي الساعة المباركه واكيد ماراح تلاقي احسن منك ..
حسام / والله انا صار لي فترة وافكربالموضوع ومالقيت الا هي اللي تقدر تسعدني واسعدهااا
ام حسام / زين ماااخترت والله وانا اليوم واذا تبي من هاللحين اروح واخطبها لك ..
حسام بحماااس / جد والله ..خلااص اوديك عالمغرب احسن ..
ام حسام وهي مبسوطه ورافعه يدينها تدعي / ياارب يوفقك ويهنيك وويوفقك اختك ويرزقها الزوج الصالح اللي يسترعليهاا ياارب .. قول آمين ان شاء الله ..
حسام ونفسيتها مرره مرتااحه وهو مبتسم / آآآآآآآآآمييييييييييين يااارب ,,
ام حسام / بس طلبتك .. اختك دانه خف عليهااا شوي لا توقف بطريقها كل مابغت تطلع ..
حسام اختفت ابتسامته / لاااا .. تبغا تطلع تطلع بالنهار بالليل لااا .. انتي عارفه لطلعت بالليل متى تجي ماتجي الا فوق 12 وش تبغي الجيران يحكوا عنااا ..
ام حسام / لااا انا راح احكي معها واحذرها انها ترجع قبل 12 .. والله ماعادت تاكل ولا تشرب معنااا .. خلها تريح عن نفسها شووي ...
حسام / مايصير خاطرك الا طيب .. بس من رجعت متأخره والله لأذبحهااا ..

(( طبعا دانه من هذاك اليوم اللي ماطلعت فيه بعد ماهزئها حسام وعصب عليها انها ماتطلع بهالليل .. ماعادت تطلع بالمره حبست نفسها بغرفتها حتى اكلها وشربها بهالغرفه ..مافيها الا تحكي بالجوال مع هذا وذاك !! ))

:::::::::::::

رنيم جهزت بدري علشان هي اول اللي راح توصل ومعها المفاتيح ..
رنيم / شووق ليه مانتي رايحه معنا ؟
شوق / مشاعل عازمتني على عيد ميلادها
رنيم / ..ايواااا .. وناااسهـ والله ... شنوو بتهدينها ؟ ؟
شوق / لسااا مارحت للسوق ابروح بعد مايوصلك السواق ..
دخل راكان الصاله لقى شوق ورنيم لابسه عباياتها وبيدها اكياس ..وحاجات علشان البسط والونااسه ..
راكان وهو مستغرب / على وين صباايااا ؟؟
رنيم / راايحه للشاليه ..
راكان / جد ؟ ماحد قالي لي ؟
رنيم / ههههههه لاتفرح واجد .. مانت رايح معنااا بس جمعة بنااات
راكان عقد حواجبه / أي بنااات .؟؟
رنيم / انا مجمعة صاحباتي وبنروح ننبسط ونستاانس ..
راكان / احلللللللى بعد حتى البنات عندهم طلعات للشاليه وحركآآت ..
رنيم / عندك ماانع ..ههههههههه
راكان يتمسخر / لااا عندي دوااس هههههه بااايخه
رنيم / ههههههه اقول رااكان عطني اللاب توب حقك ..
راكان حط يده على راسه / اووه ذكرتيني الشاحن ناسيه بالشاليه من امس ..
رنيم / يييييس يعني خلاص بتعطيني ايااه اليوم ..
راكان / نوووووووووو .. ابغااه اليوم ضرووري
شوق / وش عندك 24 ساعة نت مااتمل ؟؟
راكان / لاااااااااا .. المهم انا بمركم هناك وباخذه ..
رنيم / أي خلااص رورو عطني اياه هاللحين ااذا مريت خذه
راكان / مشكلتي اني مااقدر عليك .. اووكيه خذيه
رنيم انبسطت / يسلمووو يااقلبي ..
شوق / عاد رنيم لبغت حاجة تااخذهااا
رنيم تغمز لهاا / افاا عليك
راكان / هههههههههههههه

::::::::::::::::::::::::

عصام وهو مبسوط .دخل غرفة لميس ..
لميس / هاا بشر ؟؟
عصام / افاا عليك .. ويين العطر بس .. .
لميس فتحت الدولاب واخذت العطر / خذ تستاااااااااهل << غمزت له / خوويتك تستااهل ..
عصام / ههههههههههههههههه
لميس / يلااا كمل جميلك ووصلني بسررعه قبل لايغير راايه ..
عصام / لاتخاافي ابوي طلع .. يلااا اجهزي وانزلي انتظرك ..
طلع عصاام .. وركضت لميس واخذت جواله من على السرير ودقت على هشام ..
رد عليهاا هشام بلهفة / هلاااا واللهـ
لميس بصوت ناااعم / اهلين فيك ..
هشام / هااا جااايه ؟؟
لميس / ايووة ..
هشام / واااااو بطير من الفرح يعني بشوفك ..
لميس / هههههههههههه
هشام / فديت هالضحكة وصاحبة الضحكه واللهـ
لميس بحياا وبصوت واااطي مرره / اموووت فيك
هشام بخبث / ايييش ؟ مااسمعت ؟
لميس / لا سلاااامتك .. ماقلت شي ..
هشام / ههههههههه ياحلااتك ماقلتي شي هاااا..

::::::::::::::::::::::::

بالشاليه ..
وصلت رنيم ومعها الشغاله ونظفت المكان كويس .. وجهزت طاوله فيها شيبس ومكسرات وشوكولاته من كل نوع وشغلت اغنيه لمحمد عبده ( الأماكن ) اللي تعشقها وتذكرها بحبيب قلبهااا فيصل ..
الا تدخل ريناد وندى ..
رنيم / هلاااا واللهـ حياااكم ..
ريناد وندى / اهليين فيك ..
شلحوا عباياتهم ورموا اللي بيدهم عالكنبه ..
ندى وهي تناظر المكان بأعجاب / تجنن شاليهاتكم ولا عاد بركة السباحه اللي برى تهوووس ..
ريناد / ههههههههه ندووو ناويه تسبح فيهااا ..
رنيم / ههههههه
جلسوا جنب بعض عند الطاوله ..
ريناد / ماجت ريهام ؟
رنيم / لسااا مكلمتها قالت هي على وصول ..
ندى / ولمووو لا تقولي ماهي جايه ..
رنيم بأبتسامه / الا بتجي هاللحين ..
دخلت ريهام .. بقصتها البوي الجديده .. / هااااااااااااااااااااي
الكل / ياااااااااااعيييييييني ..
ندى / مااقدر انا على البوي اللي هنااا
ريهام / مااالت عليك .. بس وش رايكم جايه علي موو ؟
ريناد انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههههههههه
رنيم / مع الجينز والقميص بصرااحه مسكته هههههههه
ريهام ينقال عنها عصبت / انتم وش عرفكم ..هذي الموضه هاللحين ..
الكل / ههههههههههههههههههههه
:::::::::
لميس وصلها عصام للشاليه وقبل ماتنزل من السياره ..
عصام / لحظة تعااالي ..
لميس / هاا وش تبي ؟؟
عصام اخذ كيس من جنبه / خذي العطر
لميس استغربت ../ ليه خلاص ماراح تعطيهااا ؟؟
عصام / هههههه ياحلوة انتي عطيهااا
لميس استغربت اكثر وبان عليها من عيونها اللي تحت النقاب .. / اناااا كيف ؟
عصام بجديه / لميس هالعطر عطيه لــ لرنيم ..
لميس / !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عصام / وش فيك يالمجنونه عيونك بتطلع من هالنقاب
لميس / هههههههههههه بس انت من جدك اعطيه لرنيم وليه ؟
عصام بكل ثقه / ايه .. وقولي لهااا عصام يسلم عليك ..
لميس غمزت له / اوووكيه
عصام / تسلمي يالمووو
نزلت لميس بسرعه من السياره ...ودخلت عالشاليه ..
الكل / يااهليييييييييييييييييييييين
لميس شلحت عبايتهااا وعلقتها بالعلاق / هااا كيفكم صباايااا
الكل / تمااااااااااااااااااام
لميس لابسه فستان قصيرابيض ونااعم مرره وتحته لابسه سروال اسود الضيق مرره لتحت الركبه بشووي
و جلست جنبهم و شهقت لمن شافت ريهام / رهوومه عمااا وش مسويه بنفسك من جد مسخرره والله ههههههههههه
ريهام / انقلعي انتي بعد ... والله مااعندكم ذوووق
ندى / ههههههه اقوول خلي الذووق لك ..
ريهام / تكفيييييييييين ياام الذووق ...
رنيم تغير الموضوع / لموو هااا جهز فستانك ..
لميس / ايووه جهز اباخذه بكرااا ....اهئ اهئ ماباقي الا كم يوم بس على زوااجي مرره خاايفه ..
ندى / وش خايفه منه انتي ووجهك ؟؟
لميس / ماادري بس كل ماقرب احس بخووف ..
ريهام / أي لااازم ..
ندى تناظر ريهام / ههههههههه ينقال عنك مجربه ؟
ريهام عقدت حواجبها / وش فيكم علي انتم اليوم ..رنووده شووفيهم ..
ريناد وهي تضحك / ههههه حدكم عااد .. كلش ولا رهوومه ..
ريهام / احم احم ..
ندى / هاللحين من يقدر على ريهام اقصد امممم وش اجيب لك اسم ... امممم ايوا لقيتهاا .. فيصل ...من يقدر على فصوول ..
رنيم التفتت بسرعه من سمعت اسم فيصل على لسان ندى .وقلبها بدا ينبض بقووه وعيونها ذبلت ...
ريناد نااظرت رنيم .. ودزت ندى بسررعه .
ندى مستغربه / شفيييكم ؟؟
لميس / اي على فكره .. << التفتت وراها واخذت الكيس ..ومدته لرنيم ..
رنيم / ؟؟؟؟؟؟؟؟
لميس / امممم .. خذي من عصام .. وتراه يسلم عليك ..
الكل / اووووووووووووووووووووووووهـ
رنيم / شنو هذااا ؟ وليه
لميس / مالي دخل هو اللي عطاني وقالي خذيه لرنيم ..
رنيم / هههههههههههه انا من شفت اخوك وانا قلت انه رايح فيهاا من راح امريكا ...
لميس / هههههههههههههههههههههه صدقتي والله ..
ريهام / لااا الولد شكله انغرم في الشعر الأشقر ..
ندى / ههههههههه اي بهالصبغه مانستيه امريكا ..
رنيم / هههههههههههههههه
ندى / يلاا افتحيه خلونا نشوف وش جايب لك ..
رنيم افتحت الكيس ببرود .. واخذت العطر توريهم ومااهتمت ابد ..
ندى / يااااعيني
ريناد انتبهت لها انها مو مهتمة .. / رنووماا افتحيه وعطريني ..
رنيم ابتسمت .. وافتحته وعطرتهم كلهم الا هي .. ندى اخذته وعطرتهااا..
ريناد / يلااا خلونا نطلع برااا عند المسبح ..
لميس / أي والله خلونا نتشمس ههههههههه
الا يدق جوال لميس .. بنغمة روماانسيه ..
لميس ناظرت جوالها الـ n76 الأحمر .. وركضت بسرعه على جنب وفتحته وردت ..
الكل / احللللللللللللللللللللللللى
لميس / اهليييين ...
هشام / هاا وينك انا وصلت ...
لميس / جد والله .. يعني انت برى
هشام / ايووه انتظرك يااعمري ..
لميس / اووكيه ثواني وجاية لك ..
سكرت جوالها وراحت لعندهم .. ابروح لهشام عن اذنكم لا حد يطلع .. ههههههههه ..
رنيم شهقت / اياااا الدبه .. وانا اقول وش فيه هشام اليوم كااشخ اثاريه مظبط حااله معك ..والله طلعتوا منتم هينييين .
لميس / مع وجههههك ..
ندى / يااحظك .. لو ادري قلت لعماد على هالحركة ..
لميس / انقلعي .. وش يجيبه هناا .. يالهبله هشووم هذي شاليهاتهم وماحد يقدر يمنعه يجي ههههههههه
ندى / والله لو يدري ابوك انك مواعدته لـ
لميس / اسكتي وجع .. لاتعكري مزااجي ..
ندى / ههههههههه روحي الله يستر عليك
الكل / ههههههههههههههههههه
لميس مشت من عندهم ناظرت المرايه الكبيره اللي بالجدار ومشطت شعرها البني المحمر بيدها وطلعت برى ...
اول ماشافها هشاام حط يده على قلبه / ياابعد قلبي والله
لميس جسمهااا صار حاار لمن قرب منهااا ..
هشام مسك يدها وناظرهااا بلهفة واعجاب / كيفك لميييس ؟
لميس توترت اكثر / اممم تمام انت كيفك ؟
هشام بآبتسامه عريضه / عاااالي العال لمن شفتك اكيد ..
لميس نزلت راسها بكل حيااا
هشام ( هذي اللي بتموتني هاللحين بالحيا اللي يذبح )
التفتت وراه ومد يده واخذ كيس ومده للميس .. / هذي هديتك تخيلي تراني مجهزة من اول ماانجحتي .. مالي دخل اذا صارت قديمه هههههههه ..
لميس / ههههههههههه من جدك ؟
هشام / اي والله كل يوم وتقولي بكرا وبكرا .. آخر شي ماشفتك الا هناا ..
لميس وهي تناظر المويه اللي بالبركة / وش اسوي انت عااارف بالوضع اللي عندي ..
هشام رفع راسها وناظر بعيونها البنية الواسعة / احبك مووووووت
لميس وهي تناظره (في خاطري لك شي ودي أقوله مدري تصدقني أو تقول كذاب قلبي يحسك دايم الدوم حوله مع كل دقه يذكرك ياأغلى الأحباب تدري عليك الروح با الحيل توله وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب ..) ........
هشام حس بالكلام اللي بعيونها وقرب منها اكثر ولمها بحظنه بحناان

طبعا رنيم وندى وريناد وريهام يناظرونهم من ورى الباب الشفاف اللي داخل ..
رنيم / احللللى .. شالحركات يالمووو
ندى / ههههههه هشام اصلا رايح فيهاااا
ريناد مو مهتمة بالحيل فيهم فكرها كله مع خطبتها ..
ريهام تدز ريناد بكتفها / رنوود تخيلي نفسك مع بو وليد ..
ريناد فتحت عيونها للآخر / لاااا والله .. ماعاد الا هي
ندى تناظر ريهام / بو وليد وبو وليد .. قولي ناصر .. يمكن اهوون ..
ريناد تركتهم لوحدهم عند الباب .. واستلقت على الكنبة ..
طلع هشام ودخلت رنيم ..
رنيم / اياااا السخيفات جالسين تتجسسوا علينااا ..
الكل / هههههههههههه
ندى / ينقال عنكم رومانسييين هاللحين ...
لميس حطت يدها على خصرها / لاا الرومانسيه يعني بس لك <<<(قلدت صوت ندى وهي تتدلع ) / ولعماد ..
ندى / مالت عليك ..
ريهام / طفش .. وش رايكم نستهبل ؟؟
ندى / جد .. عاد انا ماحد يغلبني في الجنون والهبال .. وش تبينا نسووي
رنيم بخبث / اممم عندي فكره شرايكم ندخل شاات .. معي اللاب توب ..
الكل / جد والله ..
لميس / يلاااا
ريهام راحت لعند ريناد / رنوود انتي جاية هنا تغيري جو مو تجلسي كذا ومزاجك معكر ..
ريناد ببرود / وش تبيني اسوي يعني .. مو قادره اسـ
قاطعتها ريهام وناظرتها نظرة رجااا/ بليييز انسي هالموضوع اليوم بس .. وعيشي يومك .. وهاللحظة .. خليك مبسوطه شووي معنااا
ريناد / اوووكيه .. << ناظرت الجهة الثانيه / وش عندهم هذولا مجمعين على اللاب توب ؟؟
ريهام / قوومي نستهبل بندخل شااات ..
ريناد ابتسمت / جد .. يااني متحمسه اشوف وش هالشات ..
ريهام / هههههههههه

:::::::::::::::

(دانه )
انبسطت لمن قال لها امها انها خلاص تقدر تطلع من هاليوم بس بشرط انها ماتتأخر .. وهي جالسة بغرفتها تحكي عالجوال ..
دانه / اهلليين عماد ..
عماد بلهجة جفا / نعم ؟
دانه / عماد وش فيك علي .. كل ماحكيت معك تطنشني .. وش اللي غيرك علي ..؟
عماد بجديه / دانه ابعدي عني خلاص انا ماعدت افيدك بشي .. اتركيني انسيني ...
دانه شهقت / كيييييييف ؟؟ تبغاني انساك .. عماد انت ماتحس ابد ؟؟
قاطعها عماد بعصبيه / اسمعي انا خطبت وملكت .. يعني بالعربي انا ماابغاك ولا تحلمي ابد ان ممكن نكون لبعض ..
دانه انصدمت باللي سمعته منه / اييييش ؟؟ واناااا ؟؟ وين رحت ؟؟ انا يااعمااد .. انا اللي حبيتك ووثقت فيك .. انا اللي رضيت اطلع معك وكونا علاقة قويه مع بعض وضيعت اغلى ماعندي انت ضيعتني .وخليتني اصيع واشرب واطلع مع هذا وذاك . بالأخير تقولي لااا انا ماابغاك وانك خطبت وملكت ؟؟ ليه انا وش سويت لك ؟؟
عماد / انا ماجبرتك انك تطلعي معي ..هذا اولااا ..ثانيا انا ماافكرت فيك كزوجة ابد .. وانتي عارفة بكذااا
دانه بعصبيه / لااااا ماني بعارفه ..انت بعد ماضيعت شرفي وعفتي وعدتني انك ماراح تتخلى عني وانك راح تكون معي على طول ليه ياعماد ليه ؟؟
عماد بخبث / هههههههههه جد مجنونه يعني معقولة راح اتزوجك وانا عارف انك تطلعي مع هذا ومع ذاك ..وتكونوا على انفراد بشقه وشرب وغراميااات ومــ
دانه وهي معصبه ودموعها بخدها قاطعته / انت انذل واحقر واحد عرفته ..انت انسان اناني ماتحب الا نفسك وبس ..
عماد / احترمي نفسك واعرفي مع من تتكلمي .
دانه بلهجة تهديد / وربي راح تندم .. راح اقلب حياتك جحيم .. واحب اذكرك اني اقدر اخرب حياتك مثل ماخربت حياتي ..
عماد / اعلى مابخيلك اركبيه ..
وسكرت الجوال وهي معصبه ..
عماد / الله يغثقك .. قلبتي مزااجي .. آففففففف ... وينك ياندى بس ...

:::::::::::::::::
وبهالحظة :
البنات متجمعين ع شاشة اللاب توب .. وبالشااات ....
كان النك نيم حقهم (..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ )

ريهام / ايوااا احكوا معه هذاا شكله اهبل هههههههه
ندى كل شوي ماسكه جوالها وتدق على عماد تلاقيه مشغول .. بس ماتبغى حد ينتبه فيهااا علشان تعليقاتهم اللي ماتخلص ..
لميس / ههههههههههههه <<< وهي تكتب ..
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ /هااااااااااااااي
(مدلعهم) / اخيرا رديتي يااقمر ..
ريهام / هههههههه جد اهبل
ريناد / اكتبي له حنا مو بس قمر اقمااار هههههههه
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ/لا بس كنت مشغولة .. مع واحد من المهابيل ..
الكل / هههههههههههههههههههه
ندى تناظر لميس / عطيني انا اكتب اظبطه لك
رنيم / ههههههههههههه خلونا نشوف ابداعاتهااا
اخذت ندى تكتب ..وهما يناظروا بالشاشة ..
( مدلعهم) / تعااالي انتي كم وحده ..
مااااتوا وانفجروا ضحك على اللي كتبه .. / ههههههههههههههههههههه
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ/ لااا حنا 5 صباايا وكل وحدة تقول الحلى والزود عندي ..
( مدلعهم ) / فديتكم كلكم والله .. ونااسه طحت على 5 بنات في محادثة وحده .. من قدددي ..
الكل / هههههههههههههههههههه
ريناد / من جد مهبووول ..
رنيم / قولي له كلنا مخطوبات خليه ينفجع ههههههه
ندى / لااا لحظة شوفي وش راح اكتب
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ / شكلك مرره حبووب .. ودمك عسل ..
( مدلعهم ) / العسل انتم والله ..
لميس / حلوووو بدااا يدخل جوو
ريناد / ههههههه مالت عليك ..
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ / هذا من ذوقك والله .. انت من وين ؟
( مدلعهم ) / من الرياض .. وانتم ؟
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ / اهااا كوويس وحنا بعد الا وش رايك نتقابل ..
الكل / هههههههههههههههههههه
ريهام / قولي له بالمملكه خليه ينتظر من يدخل معه هههههههه
( مدلعهم ) / كااان زين نتقاابل .. وامتع عيوني في كل وحدة منكم..
رنيم / اووه هذا شكله ..راايح فيهاا ...
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ/ اووكيه قلبي .. يناسبك بالمملكه ولا ؟؟
( مدلعهم ) / يناسبني ونص .. بس اكيد تجوااا او على الأقل وحده منكم .. مو تخدعووني ياويلكم ..
الكل / هههههههههههههههههه
ريهام / آل ايه وحدة منكم ..
ريناد / يااويلكم بعد ... ايش يقدر يسووي المجنوون
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ/ افااا عليك حنا قدها وقدود .. وماتنسى تجيب معك شي بسييط .. يعني حلوان التعارف ..
( مدلعهم ) / انتم آمروااا تدللوا .. بطاقات شحن .. ام 50 ام 100 .. اللي تبونه ..
الكل / هههههههههه
ندى / وااثق الأخ انا حنا بنروح هههههههههه
..ღ♥ღبنات كيوت ღ♥ღ/ اللي يجي منك انت كريم وحنا نستاهل ..
الا يدق جوال ندى .. بنغمة رومانسيه ..
ندى حطت يدها على قلبها وتنهدت بقووه / آآآه
الكل / هههههههههههههه
لميس / مالت عليك ..
ندى حطت اللاب توب على جنب / كملوا معه انا رايييحه ..
ومشت من عندهم ..
ريهام بصوت عالي / سلمي عليه ..
الكل / هههههههههههههه
ندى جلست بعيد عنهم وهي تحكي معه
ندى / اهلييين ..
عماد بلهفه / ياهلااااا والله ( اي هذا الصوت اللي يرد الروح مو دانه ..)
ندى / هاا كيفك قلبي ؟
عماد يتنهد / مشتاااااااق لك مررره ..
ندى / ياااقلبي وانا اكثر ..
عماد / هااا انتي بالشاليه ..
ندى / ايووه .. مبسووطين والله ..
عماد / ههههههه دوووم يارب ..
ندى / عماد ..
عماد / يارووح عماد ..
ندى / وش في جوالك مشغوول ..طول هالمدة ؟؟
عماد ارتبك / لاا .. هذا واحد من الربع .. من زمان ماحكيت معه ..
ندى / اكيد ؟
عماد / هههههههههههه ليه مو مصدقه ؟
ندى / لااا بس طولت معه كثييير ... وانشغل بالي عليك
عماد / ( امووووت باللي يغارون والله ) / اهااااااااااااا .. الا متى راح ترجعي البيت ..؟
ندى / قبل المغرب ..
عماد / حلووو يعني اكيد في طلعة اليوم معك ..
ندى / هههههههههه اكيد ..
عماد / فديت ضحكتك والله ..
ندى حمرت خدودها / تسلم لي ..(
)

:::::::::::::::::::

سكروا الشات .. بعد ماملوا ..وشبعوا ضحك ..
ريناد وهي ماسكه ظهرها / آآآه تعبت فيني النووم ..
ريهام / بااين عليك التعب من عيوونك ..
رنيم / في غرفة هنااا ادخلي وارتاحي اذا تحبي ..
ريناد / ياليييت .. اباانام ولا حد يصحيني الا اذا جهزتوا الغدااا ومشت لعند الغرفه ..
لميس / ياسلاااام .. اجل وانا بنام ..
رنيم / لا عاد .. حنا جااين للنوم .. ريناد ومعذوره عارفين انها مانامت كويس البارح .. خلونا شووي نفرفش سواا
الا جات ندى / وش فيكم سكرتوا اللاب توب ؟ وش صار معه
ريهام / ههههههه انتي بس روحي خلك مع عماد ..
ندى / اهااا بس .. قولو وش صار ؟
رنيم / ابد .. قال يبغا رقم جوال وحده منااا .. قالت له لموو اذا تقابلنا ابعطيك الرقم .. ولا مو بس رقمي ارقامنا كلنااا ..
ندى / ههههههههههههههه والله كأنكم تستهزئوا فيه
لميس / ههههههههههههههه تخيلي قال لنا ايش راح يلبس علشان نعرفه ..
ندى / من جد مهبل ههههههههههههه
رنيم / وش رايكم نطلع براا عند البركة
الكل / يلاااااااااا

:::::::::::::::::::::::::::

راكان وهو بالسيارة .. لابس نظارته الشمسية السودا .. رفع جواله .ودق على رنيم ...
رنيم اخذت جوالها من جيبها اللي بالبنطلون وردت ... / هلا راكان ..
راكان / اهلييين .. ابمرك هاللحين باخذ اللاب توب طيب ..
رنيم / اووكيه .. هو جااهز و شحنته لك بعد ..
راكان / طيييب ..ياحلوة 10 دقايق وانا عندك بااي ..
سكرت جوالهااا وراحت للبركه .. كانوا جالسين حواليها ومنزلين سيقانهم في المويه ..
ريهام / والله تحمست نفسي اسبح .. بس ماجبت لي ثياااب ..
رنيم / هههههههههه عاادي البسي من ثياب راكان اخوي اللي هنا انتي ماتفرق معك ..
لميس / ههههههههههههه والله جبتيهااا
ريهام طبت البركة بملابسها وبللتهم كلهم بالمويه ..
ندى / اهئ اهئ .. ليه كذااا حرام عليك والله
لميس عصبت / من وين هاللحين راح البس ..
رنيم وهي تضحك / ههههههههه يالهبلة ..
ريهام وهي تلووح بالمويه / والله ونااسه تعالوا بس اسبحوااا
ندى طبت وراحت لريهام تبغا تضربها ..
لميس ورنيم طبوا معهااا وهما يلاحقوا ريهام ..
ريهام / هههههههههههههههه

::::::::::::::

ريناد بالغرفة انسدحت عالسرير حتى بدون غطا غطت في النوم بسرعة لأنها من جد تعبانة

:::

وصل راكان الشاليه .. دق على رنيم ..
رنيم شهقت / هذا اكيد راكان ...
الكل / وش يبي ؟؟؟
رنيم / يبغا اللاب توب حقه .. ياربي كيف اطلع له وانا كذاا مبلله اكيد بيعصب ..
لميس / ردي عليه وقولي له يدخل من الباب الخلفي لأننا حنا برى ..
ريهام / هيييه .. وريناد ؟؟
ندى / يالهبلة ريناد بالغرفه واللاب توب بالصالة .. بياخذه ويطلع ..
رنيم / اووكيه ..
ردت عليه .. وقالت له يدخل من الباب الخلفي ..
دخل راكان .. من الباب الخلفي .. وراح للصالة وحمل شنطة اللاب توب ..
وقبل لايطلع .. دخل غرفته .. !!

::::::::::::::::::
( شوق )
بعد ماجات من السوق واشترت هدية لصديقتها مشاعل ..
دخلت غرفتهاا تحكي معهاا ..
شوق / ميشووو كيفك ؟؟
مشاعل / اووه عالي العال .. مبسووطه تخيلي جمعت بنات خالاتي وعماتي كلهم ..
شوق / والله وناااااااااسه ..
مشاعل / زيين مارحتي الشاليه ولا كان ذبحتك ...
شوق / افاااا انا اروح واخليك .. ماايصير
مشاعل / هااا بشري ماصار شي جديد عن .. عصام ؟؟
شوق تنهدت / لاااا من شفته وانا افكر فيه .. واحلم فيه .. صدقيني يامشاعل يهببببل اسلوبه جنااان ..تخيلي كل ماشفت (الآي بود ) ((مشغل موسيقى )) اللي جايبه لنا من امريكا احظنه ..
مشاعل / ههههههههههههه يلاا بشطارتك خليه يكون من نصيبك ..
شوق تحمست / كيييف ؟
مشاعل / ههههههههههههه احكي مع اخته وجرجريها بالكلام وش يحب وش يكره في البنات ؟؟ شنو اكثر صفه يحبها علشان انتي تبرزيها له اذا شفتيه ثاااني ..
شوق / ايواااا
..
شوق مسكينه حاطه امل كبير انه راح يكون لهااا ماتدري ان هو يفكر بأختها رنيم .. وانه حاطها براسه من اول ماشافها ..

::::::::::::::

الغرفه واااسعه والسرير كان بعيد عن الباب واللي يقابل الباب الدولاب ..
دخل راكان .. واتوجه للدولاب علشان ياخذ اسطوانات مهمة يبغاها للكمبيوتر فتح الدولاب واخذهم .. وقبل لايطلع انتبه ان في حد منسدح عالسرير .. التفتت ييمينه .. ولقى ريناد ناايمه وبحظنها المخده ..
راكان استغرب ( من هذي ؟؟ اللي نايمه هنااا .. هاللحين رنيم تقول حنا كلنا برى عند المسبح ..؟ )
قرب من السرير بفضول .. وناظرها وهي مغمضه عيونها وشعرها الكستنائي منثور على المخده اللي تحت راسها ( كأني شايفها مرره !؟ .. ماشاء الله عليها ولا ااا ملاااك .. )
ابتعد عنهاا وهو عيونه عليهاا ورجع قرب ثانيه و غطاها بالبطانيه المرمية على جنب .. ..
وطلع بسررعه .. وسكر الباب بهدوووء.. وطلع من الباب الخلفي وحرك السيارة ومشى ..

:::::::::::::::::::::::

وصل الغدا من المطعم وجهزته الخدامه عالطاوله ..
وطلعت الخدامه تناديهم ..
طبعا هما بعد ماطلعوا من البركة كان وضعهم يرثى له .. ملابسهم مبلله وشعرهم مبلل ووجهم احمرر من المويه والشمس .. كل وحدة جففت ملابسها بالمجفف اللي كان موجود داخل .. ولبستهم مرة ثانيه ..
ندى / الله يهديك ياريهام شكلك بتمرضينا..
ريهام / ههههههه لاا مااتوقع
لميس / المفروض نحرمك من الغدااا
ريهام / لا يكثر بس .. عاد انا جوعانة اكثر منكم ..
رنيم / يلااا كلكم صوتوا لرنوود علشان تصحااا وتجي ..
الكل / رينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااد
ريهام / رنووووووووووووووود بعد قلبي اصحي ..
لميس / بعد قلبك .. اجل روحي لها وصحييهاا
ريهام / بس هذا اللي تبين .. اروح ليه لااا
الكل / ههههههههههههههههههههه

دخلت ريهام .. الغرفه .. وقربت منهااا وهمست بأذنها بصوت وااطي
ريهام / ريناد .. ريناد ..
ريناد التفتت للجهة الثانيه ..
ريهام / رنوود يلااا قومي تغدي ..
ريناد / .................
ريهام قربت منها وحركت شعرها بيدهااا / رينااااااد ..
ريناد / امممممممممممم
ريهام / شنو اممم يلااا قوومي تغدي ..
ريناد / ريهام اتركيني ابااناااااااام ..
ريهام قرصت خدودها الورديه / رنوود بلاا دلع الكل ينتظرك .. يلاا عاااد
ريناد فتحت عيونها ببطئ / آآآآآآآآآآآآآفففففففف
واتكأت عالسرير .. وشهقت ..
ريهام / وش فيك ..؟؟
ريناد شالت البطانيه اللي عليها / من اللي مغطيني بالبطانيه ... مااحبيت ريحتهااا احس اني بستفرغ ..
ريهام / هههههههههه ماادري .. بس وش فيها ريحتها << تشمهاا / مافيها شي بالعكس معطررره ..
ريناد / وانا مااحب هالعطر
ريهام ( ايوااا شكله عطر رجالي هي دايما تقول لاتحطي عطر رجالي .. )
وطلعوا برى الغرفه ...
ريناد غسلت وجهها وجلست معهم ..
ندى / وش فيك وش ذا النوم ؟؟
ريناد / اولا . من اللي جا وغطاني بالبطانيه ؟؟
الكل / مو اناااا
رنيم ( ليكون راكان دخل الغرفه وشاافهاااا ؟ ) وبسرعه ردت / ايواا تذكرت انا دخلت شفت الغرفه بارده وغطيتك .. ليه ؟
ريناد ببرود / لااا ولا شي ..
لميس / عسا بس ارتحتي بهالنوم
ريناد هزت راسها بأيه وناظرتهم / ههههههههههه وش في اشكالكم كذاا
( اللي رابطه شعرها لورى واللي فاتحته ومنكوش واللي وجهها احمر ...)
رنيم / اسألي ريهااام الهبلة ..

:::::::::::::::::::


دانه بغرفتها وجالسة تخطط وتفكر .. وش راح تسوي مع عماد ؟؟
وتفكر بأي حاجة توصلها لخطيبته .. من هي ومن تكون وش اسمها وكيف شكلهااا ..

::::::::::::::

العصر الساعة 5 :15

بالشاليه ..
بعد ماانبسطوا بهاليوم .. جهزوا وكل وحدة لبست عبايتها وجاهم السواق وطلعوا لبيوتهم ..

::::

رنيم بعد مااوصلت صعدت فوق لقت امها بالصاله ..
ام هشام / هاااا انبسطتوااا
رنيم والأبتسامه على فمهااا / مرررررررررره ..
ام هشام / ههههههه مرة ثانيه الأمهات بعد معهم بالمرة ننبسط حناا بعد
رنيم / ههههههههههههههه اي ونااسه . والله ... .. الا وين راكان ؟
ام هشام / بغرفته .. وش فيك ؟
رنيم / ولا شي .. بس بخبره ان الشاليه فاضي علشان يروح مع ربعه ..
ام هشام / اهااا
راحت رنيم لغرفته وضربت الباب .. / راكااان ؟؟
راكان منسدح عالسرير وبحظنه المخده .. / هااااااا
رنيم / افتح .. ابغاك ..
راكان جلس وراح فتح الباب .. / نعم ؟
دخلت رنيم الغرفه ..
راكان / وش تبييين ؟ خييير
رنيم بجديه / راكان انت اليوم لمن جيت الشاليه دخل الغرفه .؟
راكان ارتبك مرره / هاااا .. ليه
رنيم / يعني دخلت ؟؟
راكان / اممم ايه دخلت اخذت الأسطوانات من الدولاب ..
رنيم بعصبيه / وليه مااشفت البنت اللي منسدحه عالسرير ونايمه ؟؟
راكان / انا بعد مادخلت انتبهت فيهاا انها موجوده .. ووو وطلعت ..
رنيم / اي .. بعد ماغطيتها بالبطانيه طلعت صح ؟
راكان شهق / وانتي وش عرفك ؟؟
رنيم / عرفت وخلااص .. طيب انت على اي اساس تغطيها وتقرب منها ؟ والله لو انتبهت فيك بتذبحك ..
راكان / والله الغلط منك تقولي كلنا برى انا وش عرفني ان فيه حد بالغرفه ؟
رنيم / طيييب .. ليه وش دخلك تغطيهااا انتبهت فيها طلعت على طول ..
راكان ارتبك اكثر / رنوماا .. انا شفتهااا منسدحه والغرفه بارده مرره كسرت خاطري رحت غطيتها بس ..
رنيم بجديه / امممم بس؟؟
راكان بجديه / بس .. يعني وش تبين ؟؟
رنيم / لا انا عارفتك انك عااقل
راكان / غصب علييييك ..
رنيم / اووكيه .ووقفت ومشت لعند الباب .. وقبل لاتطلع ناداهااا
راكان / رنيييم ؟؟
رنيم / ايوااا
راكان وهو يأشر بيده وهو مرتبك / اللي نايمه .. هي نفسها اللي جات لعندك هالأسبوع ؟؟
رنيم شهقت / والله وعاارفه بعد ؟؟
راكان / اهي ؟
رنيم / ايووه ..
راكان / اهاااا ..
وطلعت برى الغرفه ..
راكان ( ماشاء الله هالبنت جميله وجذاابه بالحيييل .. الا وش اسمهاا ؟؟ )

:::::::::::::::::::

الساعة 7 مساء ..
صوت الجرس .. يرن في بيت بو عبدالله الفارس ...
فتحت الباب الشغاله ودخلتها لداخل الصاله ..
ام عبدالله استغربت من جية ام حسام للبيت ..
ام عبدالله / ام حسااام ؟؟
ام حسام راحت سلمت عليهااا / هلا ام عبدالله كيفك ؟؟ وش اخبارك ؟؟
ام عبدالله بدون نفس / انا بخير .. وش عندك جااايه
ام حسام وهي واقفه .. / هذا بدل ماتقولي تفضلي حياك .. تقولي ليه جايه ؟؟
ام عبدالله / آآففف ياحبكم للمجاملات.. اجلسي .. خير وش عندك ؟؟
ام حسام / ابغا اشوف بنت اختي ريناد ..
ام عبدالله / خيييييير ؟ وتوكم تحسوون ان عندكم بنت اخت تسألوا عنهااا ؟؟
ام حسام / والله حنا نسأل عنهاا بس هي مقاطعتنااا ..
ام عبدالله وهي تمد بالكلام / مقاااااااطعتكم
ام حسام / طيب وينها مشتاقه لهااا سنه واكثر ماشفتهااا ..
ام عبدالله تنادي للخدامه / تينااا .. تيناااا
تينا / يس مدام ؟
ام عبدالله / روحي فوق وقولي لندى و و و اختها ينزلوا
راحت نادتهم ونزلوا وهما مستغربين وش تبي منهم ثنتينهم سواا ..
ريناد اول ماشافت خالتها .. / خااااالي ..
ام حسام مشت لريناد وحظنتها ... / وينك يمه اشتقت لك والله ..
ريناد ابتعدت / وانا بعد .. خير فيكم شي ؟؟؟
ام حسام / مافيه الا الخير ان شاء الله
ندى / اهليين خااله .. كيفك ؟
ام حسام /هلا والله بندى .. شخبارك ؟
ندى / مااشي الحااال ..
ام عبدالله / وهذا تطمنتي على بنت اختك وش تبين بعد ؟؟
ريناد ناظرت ام عبدالله / وش فيكم ؟؟
ام حسام تناظر ريناد / ريناد .. انا جاية اقول لك حاجة واطلب منك طلب اتمنى انك ماترديني ..
ريناد خاافت / خير خالتي ..
ام حسام / حساام ..
ريناد ارتجف جسمهااا ..
ام حسام / اقصد انا جاية اخطبك لولدي حسام ..
ريناد شهقت وهي تناظر ندى ..
ام عبدالله / لاااا والله العبي غيرهااا .. يوم دريتوا انها انخطبت لواحد الله منعم عليه .. جاييين هاللحين تسألوا عنها وتخطبيها لولدك بعد ؟؟
ندى / مااماا بالتفاهم مو كذاا ..
ام عبدالله تناظر ريناد / والله بنت اختك وجنبك اسأليها من تبي .. ولدك ولااا ناصر العاااالي .؟
ريناد غرقت عيونهااا / خالتي انااا بملك بكراا على ناصر العالي ..
ووقفت بسرعه ومشت وصعدت فووق لغرفتهااا ...
ندى / ايواا خاله ريناد انخطبت .. وبكرا ملكتهااا
ام حسام / انخطبت ومتى .. ومن له واي عااالي واي ناصر ؟؟
ام عبدالله / انخطبت وخلاص .. ومثل مانتي سامعه ولد العالي وهو من الكويت .. وتطمني راح يعيشها عيشه ماتحلم فيها ابد ...
ام حسام مصدومه باللي سمعته طلعت من عندهم وركبت سيارة حسام اللي كان منتظرها برى ..
حسام والفرحه بعيونه / هااا وش قالت ؟؟
ام حسام بنبرة يأس / حرك بس الظاهر مالك نصيب ببنت خالتك
حسام شهق / ليه ؟؟ وش قالوا ؟؟ ووهي وش قالت ؟؟ يمه تكلمي ؟؟
ام حسام / انخطبت ..
حسام فتح عيونه للآخر / انخطبت ؟؟؟ لااااا مستحييييييييييييييل .. ريناد ماراح تكون لغيري .. يمه قولي انك تمزحي ..
ام حسام بخيبة امل / وبكرا ملكتهااا
حسام / لاااا مستحييييييييل كييف ؟؟ ومن خطبهااا ؟ وليه ماقالت ولا حد تكلم منهم ؟؟ ليه حنا مو اهلهااا ؟؟


::::::::::::::::::::

وفي يوم جديد وصباح كئيب على ريناد ...
جلست على صوت ابوها .. وهو يناديها ... فتحت له الباب وخبرها ان بعد شوي راح يجي المأذون ويملك عليهم وعلشان يشوفهاا
ريناد مالها مزاج اي شي .. حست ان الدنيا ظالمتهااا حست ان كل اللي حواليها اغراااب .. ينتابها شعور غريب بالوحده.. ودها تهرب من كل الكوابيس اللي تلاحقهااا من كل جهه .. ..
جهه فيها حسام ووحشيته يوم قرب يلمسهااا ومن جهه ثانيه بو وليد اللي يطاردها ويبغا يتشبب ويتمتع بالسلعه اللي شراها من شريكه ومن جهه ام عبدالله وكراهيتها لها من صغرهااا ومن جهه دانه اساس كل هالشر وكل هالخوف اللي هي فيه ..
ندى وخلود دخلوا غرفتهاا لقوها جالسة عالسرير ومنزله راسها على ركبتهااا وتبكي بصوت يقطع القلب ..
خلود / حبيبتي ريناااد لا تبكي .. ولا ماينفع كل اللي تسويه بنفسك ..
ندى / رنوود خلاص هونيها وتهوون وان شاء الله ماتشوفي منه الا كل خير ..
ريناد رفعت راسها .ببطئ حست ان ثقييل مررره / انا ماني بزعلانه على اللي راح يصير لي ..( وتشاهقت بالبكي ..) <<< انا ابغا ماما تشوفوني وانا عرووس ..ابغاها تشوفني بهاليوم .. تشوفني كان انا مبسوطه ولااا لااا
خلود / قربت منها اكثر ولمتهاا وطبطبت عليهااا ../ كفاايه ياريناد
ندى نزلوا دموعهااا ( والله ماتستاهلي هالشي ياريناد .. الله ينتقم منك يابو وليد .. )


::::::::::::::::::::::::::::
لميس اليوم زواجهاا راحت المشغل بدري ..راحت معها رنيم وشوق ..
رنيم / لموو متى نمتي البارح ؟؟
لميس / اسكتي وربي نومي متقطع ..
شوق / المفروض نمتي كويس عارفه اليوم نفس شي سهرة لآخر الليل ..
لميس / وش اسووي احاااتي كيف شكلي راح يكون اليووم ..
رنيم / لاتخافي انتي بس اتكلي على الله ..
شوق / مايحتاج لمسه خفيفه وبسيطه وتطلعي ولا احلى ..
لميس / انا خايفه يبدعوااا يحطوا كل مااعندهم من ميك اب ..
رنيم / هههههههههه
لميس / اي والله .. اصلا حتى عصام قال لي اني اخبرهم اول شي اني ابغا ميك اب نااعم ..
شوق نبض قلبهااا بقووه / عصام هو قال لك كذا ؟
لميس / ايووه هو بعد مثلي مايحب الا الشي النااعم .. على قولته ياويلك من طلعتي مهرج .. هههههههههه
رنيم / هههههههههههههههههه
شوق ( يااقلبي انت اباأحط لك مكياج نااعم انا بعد .. )

:::::::::::::::::::

دخل عبدالله غرفة ريناد ..
عبدالله بنبرة عطف / ريناد كيفك اليوم ؟
ريناد / عبدالله تكفى ماابغا اشوفه اليوم ..
عبدالله / انا بحاول مع ابووي ..اقول له يخليه لبعدين ..
الا يدخل بو عبدالله / وانتي لساا ماجهزتي .. يلااا البسي وانزلي الرجال تحت بسررعه ..
عبدالله / يبه بلاها اليوم . خلها بس تعطي المأذون رايها وبس ..
بو عبدالله / انا وش قايل لكم من الصبااح .. بو وليد هنا وهو طالب انه يشوفها .. آخر شي اقول له لااا
عبدالله بعناد / انا اتفاهم معه ..
بو عبدالله / ماراح يقتنع اناا اعرفه لا تعب نفسك .. ..
عبدالله بعصبيه / عاد والله مو بكيفه .. يبغااا يشوفها لبعدين ولا بسلاامته .. مافي شوفه الا بيوم الزواج .. عناد له ..
بو عبدالله / يلااا بلا هرج فااضي .. ( التفتت على ريناد ) / وانتي اجهزي وانزلي .. يلااا

عبدالله طلع مع ابوه ونزلواا ...

ندى / يلااا ريناد قومي البسي ..
خلود فتحت دولابها وجابت لها الفستان اللي لبسته بملكة ندى ..
ريناد / رجعي الفستان .. وجيبي لي اي شي ثاني..
ندى / بس هذا جنااان ..
خلود تأشر على فستان ثاني اللي بتلبسه اليوم لزواج لميس / طيب وش رايك بهذاا ..احلى ..
ريناد / قلت لكم ماابغا فساتين ..
راحت لعند الدولاب واخذت لها تنورة طويله حرير وبلوزة اكمامها شفافه من الدانتيل الأسود .. وحطتهم عالسرير ..
ندى وخلود يناظروا بعض ................
ندى / ريناد من جدك بتلبسي كذااا ؟؟
ريناد / ايووه يحمد ربه بعد ..
خلود / طيب تعالي احط لك شي بوجهك .. عالأقل يخفي هالحمار اللي بعيونك ..
مارضت لها الا تحط لها بس كريم اساس وكحله داخل العين وغلوس ..
خلود / طيب مااسكرااا
ريناد / لا بس كفااايه ..
ندى / لا رنوود مايحتاج ماسكراا رموشها حلووة ..

دخل عبدالله عليهم .. / يلاا ريناد ..
ريناد جسمها صااار حااار وبدت ترجف ..
خلود / هااا شالأوضاع ..
عبدالله بدون نفس / كووويس

مشت ريناد مع عبدالله .. ووقفت عن باب مجلس الرجال .. واخذ المأذون رايها .. وكتب كتابها وطلع ..
بو عبدالله طلع عند الباب / ادخلي بو وليد ينتظرك ... ادخل معها يا عبدالله
بو عبدالله ماهان عليه يدخل ويشوف بنته قدام بووليد .. اللي باعها عليه ..
عبدالله يناظر ريناد / ريناد صدقيني حاوولت بس مافي فايده ..
ريناد اخذت نفس عميق / اووكيه .. ادخل معي ..
عبدالله يناظر عيونها اللي بتدمع ومسح تحت عيونها / رنوود طلبتك لا تبكين .. خلك قويه قدامه لا تضعفي ابد .. لمن يشوف دموعك راح يستهين فيك .. ويستقوى عليك من البدايه ..
ريناد داست على نفسها اكثر وغمضت عيونها واخذت نفس عمييييق .. وتقدمت.. عبدالله مسك ايدهااا ودخلوا ..
بو وليد اول مالمحها جايه وقف وفز من مكانه ..
عبدالله حس ان ريناد ترجف من داخلهااا وجسمها حااار مسك يدها بقووه وهمس لها / اركزي .. وخلك قوويه وارفعي راسك ..
ريناد مسكت نفسهااا ورفعت راسهاا ببطئ لقته قدامه .. بو وليد ناصر العالي .. بهيبته .. لكنها تفاجأت من شكله جسمه طويل وضعيف بس مو كثير وبالرغم من سنه بس مو باين عليه الكبر ماتوقعته ماتغير ابد من يوم تشوفه وهي صغيره
بو وليد انبهر باللي قباله ابهر بجمالها البريئ وبعيونها العسليه الجذابه .. وبشعرها الطويل الكستنائي وبجسمها الأنيق الرشيق ...
عبدالله ( لا شكله راح فيهاا مع وجهه مو راضي ينزل عيووونه )
بو وليد / مد يده لهاا علشان تجلس جنبه ..
لكن ريناد تجاهلتها وجلست حطت رجل على رجل وتركت مسافه من بينهم ..
عبدالله ( تستااااهل )
بو وليد التفت عليها بأعجاب / مبروووك
ريناد وهي منزله عيونها وضامه كفوفها على ركبتها / ............
بو وليد ( لهالدرجه هذي ماسمعتني ؟؟ ليكون ماتسمع ؟؟ ) / ريناد شخبارج ؟
ريناد ( آففف الا يعني اجااوبه .. ..وش اخباري بعد .. اخباري زفت وش اقووله هذاا ) / تـ تــمام .. كويسه ..
بو وليد ارتاح لما سمع صوتها ومد يده وعطاها علبه صغيره بداخلها الدبله و فتحها لها وقدمها لهااا
ريناد اخذتها بدون ماتناظرها كويس وحطتها جنبها بالطاوله ..

بو وليد / طيب تحبي زواجنا هالشهر ولا الشهر الجاي ؟
ريناد ارتبكت مرره وبدت ترجف ثانيه ناظرت عبدالله اخوهاا برجااا
عبدالله وهو يناظره من طرف عيونه / بو وليد خل هالتفاصيل ليمن بعدين .. تفاهم فيها انت مع ابوي
بو وليد / وين راح هوو طيب ؟
ريناد حست نفسها ان ظلت اكثر معه بتستفرغ .. وقفت بسرعه ومشت ..
بو وليد بلهفه / وين .. خلك ..
ريناد ( هذا اللي ناااقص .. )
عبدالله / خلها على راحتهاا .. الظاهر الوالده تناديهااا ..
بو وليد / طيب وين ابوك ؟؟ خلاني ومشى ..
عبدالله وقف متأفف / لحظة ابناديه لك ..

ريناد اول ماطلعت استقبلوها خلود وندى .. / هاا وش صار
ريناد ببرود / عااادي ..
خلود / طيب وش حكى معك ؟؟
ندى / طليت عليكم .. عارفه ماتوقعته كذاا ..ظنيته كبرمرره حنا كم سنه ماشفناااه وماسافرنا معهم .. ابد ماتغير بعد يمكن مستحلي ههههههه
خلود / مو وقت ضحك بعد انتي ..
ريناد تتلفت يمين ويسار / وين خالتي ابغااهااا ؟
ندى وخلود استغربوا /
ندى / بغرفتهااا ليه ..
ريناد صعدت فووق بسرررعه ..
ندى توها بتلحقهاا الا امسكتها خلود ..
خلود / خليهااا بلحالها..

ضربت الغرفه بهدوء ..
ام عبدالله / ادخل ..
ريناد فتحت الباب ودخلت ..
ام عبدالله استغربت من وجودهاا / خير ؟
ريناد قربت منها بحنان واخذت يد خالتها وباستهااا ... / خالتي .. باركي لي . حسسيني ان ماما موجوده معي بهالليوم وبهاللحظة هذي ..
ام عبدالله شالت يدها من يد ريناد / انا مااعندي حكي معك ..
نزلت دموع ريناد على خدودهاا / خالتي .. صدقيني احبك .. مع انك بعيده عني وماتحكي معي بس احس انك اقرب لي من خالتي ام حسام ...
ام عبدالله تأففت / طيب وبعدييين ..
ريناد ناظرتها بيأس وحست انها من جد انباعت وبرخيييص
طلعت من غرفتها وخاطرها مكسور .. وقلبها مقهور ... ودخلت غرفتها وقفل على نفسها الباب ..

ام عبدالله جلست على الكرسي اللي قدمها وهي ماسكه على يدها بقووه ..
(يااارب ليه انا قاااسيه معها كذا ليه ..يارب حنن عليها قلبي .. )

::::::::::::::::::::::

بالليل الساعة 7
ريناد وندى راحوا للمشغل .. وتعدلوا وتكشخوااا
ندى / ريناد كفاايه تكشيره من الصباح وانتي على هالحال .. خلاص انسي شووي وانبسطي افرحي بزواج لميس ..
ريناد / والله مالي نفس شي ... حتى الفستان مالي نفس البسه ..
ندى / مو بكيفك بتلبسيه وبترقصي وتنبسطي حالك حالنا ولا تبغي لمو تزعل منك ..
ريناد / والله مو بيدي ..
ندى / يلا عاااد افرديها عالأقل علشان لموو

:::::::::::::::::::
وبمشغل ثاني ..

لميس جهزت .. وطلعت من غرفة المكياج ..
رنيم / وااااااو والله بينهبل عليك هشاام ..
شوق / الله يعين هشووم هالليله شكله ماراح يتركك
لميس قلب وجهها احمر / عيييب اسكتواا وجع ..
رنيم وشوق / هههههههههههههههه
لميس / هلااا خلاص احكي مع عصام يجي ياخذنا ..
شوق بسرعه / ايه..
رنيم / لا مايحتاج الحين يجينا راكان ...
شوق / وليه كل هالمشاوير دام عصام بيجي بالمرة ياخذنا وحنا نفس الشي على طريقهم ..
لميس تغمز لرنيم / مثل ماقالت شوق ماله داعي تقولي لراكان ..

:::::::::::::::::::::

ريهام راحت مشغل وحطوا لها الميك اب ولبست فستان نااعم مررره
ودقت على ريناد
ريناد / هلا ريهاام
ريهام / هلا قلبي .. ها جهزتوااا ؟
ريناد / ايووه وانتي ؟
ريهام / وانا بعد مع ان شكلي غلط بس يالله تستاهل لموو
ريناد / ههههههههههه
ريهام / ايواا اضحكي .. والله فديتها من زمان ماسمعت ضحكتك << تقلدها بنعومه / ههههههههههه
ريناد / مالت عليك ..
ريهام / يلااا انا شكلي سبقتكم تراني وصلت .. انتظرك باااي ..
ريناد / باااي ..
ندى وهي تناظر المرايه / تخيلي رنود عماد يبغا يشوفني بالصاله ..
ريناد / كييف ؟؟
ندى / معصب لأني ماطلعت معه لا اليوم ولا اللي قبله ..
ريناد / هههههههههه ينقال عنه اشتاق لك ؟؟
ندى / يقوووووووول .. بس تبس الصراحه .. انا بعد اشتقت له ..
ريناد / ايووه بتتواعدوا هناك ماشاء الله عليكم عشاق آخر زمن اللي تواعده بالشاليه واللي بصاله افراح .. هههههههه
ندى / هههههههههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::

وصلوا الكل بالقاعة ودخلوا لميس بغرفة العروس على مايجهزوا زفتها ..
لميس وهي تهز رجلها / خاااااااااااااايفه
ندى / لاتخاافي والله راح ينعكس على نفسيتك والصور تطلع ماهي حلووة .. خلك ريلااكس ... ولا نسيتي كلامك بملكتي ..
لميس / لااا بس هاليوم يختلف كثيير ..
ريهام / طيب اعتبريه يوم ملكتك وانتهى الموضوع ..
ريناد بفستانها الذهبي اللامع متكيه عالأريكه اللي بالغرفه .. وفكرها ماهو معهم ..
رنيم / رينااااد وينك
ريناد التفتت بسرعه عليهم / ايوااا جهزت الزفه ؟
ندى / ههههههههههههه
لميس / والله انك نكته وش عندك تفكري ؟
ريناد بجديه / افكر فيك ..
لميس / فيني ؟؟
ريناد / اكيد مو صاحبتي وقلبنا واحد اكيد راح افكر بسعادتك و فيك بهالليلة
لميس / ياابعد قلبي والله .. عساني اشوفك بهاليوم اسعد انسانه بالدنيا ..
ريناد مسكت دموعها لا تنزل وضمت كفوف لميس بكفوفها / عساني ماانحرم منك ..
ندى / هيييييييييييه انتم قلبتوها ..بنت مع امهااا
الكل / ههههههههههههههههههه
الا تدخل ام عصام .. / يلااا بنات بتبدي الزفه ..
شوق دخلت معهااا / يلااا لموو
لميس / مامااا خاايفه مرره ..
ام عصام / هذا ومعك صاحباتك كلهم وتقول كذاا .. يلااا حبيبتي كلنا معك لاتاخاافي ..
::::::::::::::::::::::::::::
..
بدت زفتهااا والكل موجه عيونه عالمدخل .... دخلت كأنها حوريه بحر .. بفساتنها الأبيض الضيق مررة وحتى زفتها زفة الحوريه والقاعة كلها نجوم البحر واصداف وقواقع على الطاولات .وفازات فيها سمك ازرق بحري ... ..
لميس كانت مررة نااعمة وهي تتمايل بمشيتهاا .وطولها وجمالها ماشاء الله يبهر النظر ...

انا عيوني على سورك يابنت النور
ياعطر الليل ياهمس الليل
انا فيني الأماني سيل
ابي تعذرين احساسي اذا قصر
وابي تعذرين لو قصرت في حقك
او قصر كلامي وماوصفتك شعور
يابنت النور ياعقد من الوله منثور
يادانه بعين بحارك
ترى الأحساس ربانك .....................

زفتها محمد عبده يابنت النور ..
والمصورة قداامها تصور ..

لما جلست عالكوشه ,, جات لها ندى وريناد ورنيم وريهام ..وهما مبسوطين لأنها ضبطت مشيتها اللي لها يومين وهي تدرب عليهاااا لأن فستانها ماكان يسااعدهااا ..
ندى / رهيييييييييييييبه واللهـ . زين ظبطتيهااا ومافشلتينا وطحتي ..
شوق / هههههههههه عقباال مااكون مكاااااااااااااانك ادعي لنااا يمكن تستجاب دعوتك
رنيم / ليه دعوة العروس مستجابه ؟؟
لميس بهدوووء ابتسمت مو عارفه تضحك لأن كل عيون المعازيم عليهااا هاللحين وتحس أي حركة تسويها يراقبونها ..
ريناد / يازينكم سااكتين ..
ندى / وشفيكم كذا حواليهااا خلونا بس نرقص ..
الكل / يلاااااااا
رقصوا على اغنيه ( هلي لاتحرموني منه ) اللي تحبها لميس ..
لميس مبسوطه منهم مرره .. ماتركوها لوحدها ابد .. على طول حاولينها ومحسسينها انها غاليه عليهم كلهم .. حتى ريناد اللي بعيونها الحزن اللي ماتقدر تخبيه لكن بروحها وقلبها هي معهاا وكل وحده صورت معهاا علشان تكون ذكرى حلوة عندهاا ..

مشاعل مع شوق ..
شوق / هذي اخت عصام ..
مشاعل / لا ماشاء الله العروس تجنن ..
شوق / ماقلت لك اليوم هو وصلنا للقاعه ..
مشاعل / جد ؟؟ وش صار ؟؟
شوق / عاادي ولا شي مشغل اغاني بالسياره ومطول عليه حده حتى ماسمعت منه ولا حرف ..
مشاعل / ههههههههههههههههههههههه مسكين مبسوط بزواج اخته ..
شوق / توقعي يفكر فيني مثل ماانا افكر فيه ؟؟
مشاعل / جااايز .. والله ماادري عنكم ..

:::::::::::::::

عماد بالقاعة طلع برى عن الأزعاج ودق على ندى ..
ندى وبيدها الجوال لما دق فز قلبها معه .. / عن اذنكم شووي
ريهام بصوت عالي / اثقلي يالهبلـــــــــه
ندى / ماالت عليك يالدبه
وهي تمشي بفساتنها الضيق الأحمر وظهرها نصه عااري ومن تحت الصدر شريط عريض على شكل مثلث منحني كله شك ..

دخلت ندى غرفة العروس .. وكلمته ..
ندى / هاللحين انت برى ؟
عماد / ايووه يلا اطلعي مشتاااااااق لك ..
ندى / اووكيه قلبي ثواني وانا عندك ..

طلعت ندى عند الباب واول ماشافها عماد..
عماد / اشتقت لك مووووووت ..
ندى / اممم وانا بعد ..
عماد وهو يناظرها من تحت لفوق / يااقلبي وش هالحلااا
مسك يدهااا / آآآه ياليت هاليوم هو يومنااا ...
ندى قلبت خدودها حمررر وحراراة جسمها ارتفعت
عماد / وشفيك ؟؟ ساكته ؟
ندى بحياا / لااا ولا شي ..
عماد / ماودك نطلع شووي ؟
ندى شهقت / هاللحين ؟؟؟
عماد / شووي بس وارجعك ..
ندى / لااا مستحيل راح يفتقدوني ..
عماد / عاادي قولي لهم طالعه مع زوجي ..
ندى / لا لا .. خلها يوم ثاااني ..
عماد / اوووكيه وبكرااا مو تأجلي ..
ندى / ان شاء الله ..
عماد قرب منها وباسها على خدها / امووت فيك ..
ندى حست انها عرقت وحرارتها ارتفعت / اووكيه عماد انا رايحه تبي شي ..
عماد / ليه ضاايقتك ؟؟
ندى / لااااا .. بس ..
عماد / اووكيه حياتي

:::::::::::::::::::::::

وبعد ساعتين تقريبااا ..
دخلت وحده في القاعه . ولابسه فستان سهرة جلست على احد الطاولات... لكنها استغربت لمن شافت مشاعل وشوق ..يرقصوا سوااا
التفتت للجهه الثانيه شافت ريناد جالسه مع ندى ...
دانه .. ( واخيرا شفتك ياندى .. ماخاب ضني لما قالو ان عماد خاطب ندى الفارس اللي انتي اخت بنت خالتي .. )

ندى راحت لعند لميس / لموو بقول لك شي بس خجلانه ..
لميس / شنوو
ندى / اممم عماد يبغا يطلع معي وشكله امممم .. لموو فهمتي قصدي ؟؟
لميس / احللفي ؟؟؟
ندى / جد والله .. وش اسووي ؟؟
لميس / خففي طلعاتك يالغبيه واثقلي .. والله لصار شي معك راح تندمي .. ماعلمتك انااا ..
ندى / انتي تشوفي كذاا
لميس / اذا يعني مو قادر يصبر قربوا موعد زواجكم .. وبس ..
ندى / مشكله هو لحوووح ..
لميس / ماعليك منه طنشيه .احسن لك ..
ندى / اوووكيه مشكورة عالنصائح هههههههه
لميس / انتبهي على نفسك ..
ندى / ان شاء الله ..

ومن جهه ثانيه ..
ريهام / رنوودا قومي نرقص .سواا.
ريناد / هههههههههه لا ماابي
ريهام / ليه تضحكي ؟؟
ريناد / بصرااحه .. رقصك يخووف مثل الرجال ...
ريهام انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههههههههه
ريناد بجديه / جد والله وش فيك كذا تغيرتي مررره حتى تصرفاتك غيير ..
ريهام وهي تناظرهااا / ابد ماتغيررت ..
ريناد نزلت عيونها / شفتي حتى نظراتك وربي غيييييييير
ريهام مسكت يدها بقوه / ليه غييير ماتعجبك ؟؟
ريناد شالت يدها بسرعه وبعدت عنها / وش فيك انتي انجنيتي ؟ انهبلتي ..
ريهام وهي تحرك شعرها القصير بيدها / مافيني شي.. ريناد وش فيك انتي اليوم ؟؟؟
ريناد بعصبيه / ريهام بليييز ان ماغيرتي تصرفاتك الصبيانيه هذي لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني ..
ولفت جسمها عنها وعطتها ظهرهااا ..
ريهام حست انها راح تخسرها وتخسر صداقتها لأن ريناد تتكلم معها جد ..
ريهام قربت منها / آسفه طييب ..
ريناد / ...............
ريهام / رنودااا صدقيني امززح معك .. قلناا آسفه طيب ..
ريناد التفتت عليها / اكيد ..
ريهام بأبتسامه / اكيدين .. انا من لي غيرك بهالدنيااا ..

:::::::::::::::::::

دانه قربت من الطاوله اللي جالسين فيها ..
ريناد شهقت اول ماشافتهااا / دااانه ؟؟
دانه / كيفك ريناد ..
ريناد من التعجب اللي على راسها ماردت بشي / .............
ندى / انتي دانه بنت خالتهااا
دانه بخبث / وصلتي خير ..
رنيم تسأل ريهام بصوت واطي / من دانه ؟؟
ريهام / بنت خالة رنوودا ..

شوق استغربت لما قربت من الطاوله اللي فيها اختها .. / هذي وش تبي جايه لعندهم
مشاعل رفعت كفوفهااا ../ ماادري

دانه / ريناد ان شاء الله مرتاحه ..
ريناد ( وش ذا اليوم يارب تعديها على خير .. ) / اكيد مرتاحه ..
دانه / لا اقصد مرتاحه مع ناصر العالي ؟؟
ريناد تتنرفز لمن تسمع اسمه / نعم وش تبين مني بالظبط ؟
ندى / لا تتنرفزي خليها عنك ( مسكت يدهااا..)<<< تعااالي
دانه ( بعد تبعديها عني .. ان شاء الله يجي اليوم اللي ابعدك عن عماد ياندى )
الا شوي يقولوا ان هشام راح يدخل .. وياخذ عروسته ..
اللي تغطى تغطى .. واللي بعضهم طلع ..
راحت ام هشام وام عصام وشوق ورنيم لعند هشام بالغرفه ..
هشام متكشخ .ولابس البشت وحركاات يناظر نفسه بالمرايه . /
شوق / والله حلووو بسك مناظر ..المرايه ملت منك
هشام / اسكتي عني مو فاضي لك ..
رنيم / هههههههههههههه
ام هشام / يلااا تأخرنااا
ام عصام / بنتي تعبت وهي جالسه تنتظرك ..
هشام / هاااا
الكل / هههههههههههههههههههههه

:::::::::::::::

لميس واقفه وبيدها مسكتها الكلاسيكيه ومرتبكه مررره ..
ندى بعباتها واقفه جنبها / خلااص ابنزل بخليك جااا هالله هالله بالنظره ..
لميس / مالت عليك انزلي بس ...
دخل هشام واهله معه يزفونه والمصوره تصوورهم ..
لميس ( احس ان قلبي بيووقف ويينكم عني .. )
هشام قرب منها وباسها بجبينها بجرأه وحط يده داخل ذراعها ومسكهااا
وبعدها اخذ لميس وطلعوااا ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد ماطلعوا شالوا عباياتهم ..
دانه طلعت .. الا تشوف عماد بوجهها ...

:::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 04:58 PM

الفصل الثالث عشر





بعد ماطلعوا شالوا عباياتهم ..
دانه طلعت .. الا تشوف عماد بوجهها ...
:::::::::::::::::

عماد اول ماشافها عرفها على طول لأنها كانت من غير غطا بس لافه الشيله على شعرها وبعبايتها المخصره ..
دانه ناظرته وكأنها بتاكله من نظراتها الحاقده ( بعد هو جاي اكيد هو اللي موصلهاا اكيد شافها بهالجمال .. انا اعرفه مايفوت اي شي حلو وشلون لو يملكه بعد !! ) / ...............
عماد مسكها من ذراعها بقوه وسحبها علىجنب / انتي وش جابك لهنا ؟؟
دانه ردت عليه بخبث/ نعم ؟ انت وش دخلك تقولي ليه جايه .. نسيت اني انا حره ومستحيل حد يوقف بطريقي واذا بغيت اي حاجه .. ماحد يقدر يقول لي لا ...
عماد بعصبيه / وش تقصدي بكلامك ؟؟
دانه / بشويش لاينط منك عررق ..
عماد ( الكلبه اكيد تخطط على شي !! بس انا لك ) وسحبها من يدها / تعالي لاحد يشوفني معك ..لاحد يحس ان بيني وبينك شي ..
وصلها لحد سيارته وركبها لداخل ..
دانه ( والله لأخليك تندم بس اصبر علي شوي )
ركب السياره وحرك ..
عماد / بلا لف ودوران .. ومن الآخر وش تبين من خطيبتي بالظبط وليه جايه تشوفيها ؟؟
دانه بنبرة انتصار / اممممم يعني كنت عارف اني جاية علشان خطيبتك ندى
عماد / اسمعي انا عارفك كويس ومافي حد بهالدنيا يعرفك كثري .. يلااا جاوبيني ..
دانه بحقد / ابغا اشوف من هي هذي اللي تخليت عني علشانها .. ومن هي هذي المسكينه اللي رضت فيك وهي ماتعرف عن ماضيك الأسود ..
عماد وهو يستدرجها / طيب وعرفتيها ؟؟
دانه بنبرة حزن / ايه ..
عماد / طيب وش الهدف من هذا كله ؟؟
دانه / ههههههههههه عماد حبيت اخبرك ان ندى هذي تصير اختها بنت خالتي .
عماد / ........!!!!!!!!
دانه / تبغى تعرف وش راح اسوي ؟؟
عماد / اهااا .. لا مايحتاج اعرف لأني انا اللي راح اخرب بيتك قبل لاتخربي بيتي ..
دانه تتمسخر / ههههه ضحكتني ..<<< وبجديه / تراك خربت بيتي بيدك من يوم ماضيعتني من يوم مااخذت اغلى ماعندي ..
عماد بعصبيه / والله انا ماجيت لك بالقوه لا حبيبتي نسيتي انك انتي جاية بنفسك وبرضاك ولا اذكرك وش صار بالتفصيل ..
دانه التفتت يمينها عالنافذه / مايحتاج تذكرني انا مانسيت بس انت عارف ماصار هالشي الا بوعود كاذبه ومزيفه منك ..ولا نـ
قاطعها عماد بعصبيه / آآآآآآآآف تراك ازعجتيني .. واسمعي تراها ماتفرق معي اللي تبي تسويه سويه
وداس بريك فجأه ../ انزلي.. قلت لك انزلي ..
دانه بلهجة تهديد / راح انزل .. بس لا انت ولا عشرة من امثالك يقدروا علي ..
عماد / قلت لك ضفي وجهك ولاااا هاللحين اتصرف معك تصرف ثاني ..
دانه ببرود فتحت الباب ونزلت الشارع ..وسكرت الباب بقوه ..
عماد حرك ومشى عنهااا بسررعه

:::::::::::

(هشام ولميس )
وصلوا الشقه هشام شال من لميس عبايتها والشيله وهو شال البشت اللي عليه وقبل لايفتح باب الشقه ..
هشام التفتت على لميس / لمووو غمضي عيونك ..
لميس / ليه ؟؟
هشام / انتي غمضي واذا قلت لك افتحي عيونك افتحيهم طيب ..
لميس غمضت عيونها الواسعه الرماديه ( عدسات طبعا  )
هشام فتح الشقه ومسك يدها الناعمه وسحبها لداخل بهدوء .. وسكر الباب ..
هشام / افتحي عيونك ..
لميس فتحت عيونها ببطئ ..ولقت قبالها صورتهااا !!
كانت صوره كبيره معلقه بالجدار وحواليها ورد احمر كأنها ايطار لها ..
ومن تحت مكتوب عليها بخط كبير واضح ( احبك يالمووو ..)
وشموع موجوده ومصفوفه على الأرفف الكلاسيكيه كانت الشموع على شكل حرف l و h
لميس انبسطت وانبهرت من جمال الشقه اذا هذا مدخلها كيف بيكون من داخل .. ( طبعا ما اول المدخل منثور فيه بتلات ورد احمر على الأرض ليمن غرفة النوم بطريقه حلوة ومرتبه وكأنه مسار او ممشى بالورد )
لميس التفتت عليه بأعجاب / تطييييير العقل ..<< ابتسمت / اقصد الحركه حلوووة
هشام بلهفه / الحلووة انتي والله ..
لميس نزلت راسها من الحيااا .
هشام.. / طيب بنظل واقفين هناا << مسك يدها وسحبها / ادخلي
دخلت معه وهما متبعين الممشى ..
لميس عرفت انه يوصلهم لغرفة النوم .. التفتت يمينها للصاله
لميس وقلبها يخفق بقووة / امممم خلينا نجلس هنا ( قصدها بالصاله )
هشام ابتسم وعرف انها متخوفه قال انه بيطمنها / ههههههه لا مايصير نخرب طريقنا حنا مجبورين نمشي كذاا بس لاتخافي بندخل وبنطلع على طول للصاله اووكيه حيااتي ...
لميس (اي هيييين )
ووقفوا عند باب غرفة النوم ..
هشام / يلااا افتحي الباب مو كل مره انااا هالمرة عاد عليك ..
لميس ويدها على مفتاح الباب وبأبتسامه بارده / مايفتح ..
هشام / ههههههه مايفتح يالعياره هاااا ..
بعد ما فتح الباب ناظرهااا / لموو مستحيه مني !!
لميس منزله راسها وعاضه على شفتها
هشام ( اللي مدوووخني هالحيا اللي فيك والله .. ) مسك يدها ودخلها لداخل الغرفه وسكر الباب ...

:::::::::::::::::::::::::::

ندى وريناد وصلوا البيت .. شافوا خلود وعبدالله جالسين بالصاله الفوقيه اللي عند غرفهم ..
ندى وريناد استغربوا ..
ندى / وش فيكم ؟؟
عبدالله / مافينا شي انا مع خلود تونا جايين من برى .. وجلسنا بس ليه ممنوع هههههههه
ندى / لااااا ابد .. بس وش هالأغراض اللي هنااا ..
( كان جنبهم اكياس وصناديق هداايااا )
خلود وهي تناظر ريناد / هذولا لريناد من بو وليد ..
ريناد /...........!!
عبدالله ببرود / جايب مهرك وهذولااا
ريناد / من قال اني ابغا شي منه ... رجعوهم قولوا له ماابغا شي ..
ندى / شالغباء تبغينه ياخذك بكل سهوله ورخص ..
عبدالله بجديه / ندى معها حق .. ريناد خليه يعرف انك غاليه ومن حقنا نقول له نبي ونتشرط بعد اذا مايعجبه .. تراك منتي برخيصه ابد ..
ريناد لمعت عيونها بالدموع مشت بسرعه ودخلت لغرفتها ..
عبدالله / الله يهديك يايبه خفيت ومحيت ابتسامتها ..
مشى وصعد لسويته فووق ..
خلود / مسكينة ريناد اللي فيها مكفيهاا
ندى / آآآآآآآآآآففففففف انا مو عارفه وش بيكون مصيرها والله .. انا ماادري من وين طلع لنا هالبو وليد ..
خلود / الواضح انها مو متخيله انها خلاص صارت زوجته وشكلها ابد ماتفكر بواقعيه اكثر
ندى / الله يعينهااا
خلود / الا وش سويتوا بالزواج ؟
ندى بحماس / مالت عليك فاااااااااااااااااااااااااتك ..
خلود / جد ؟؟ حسااافه ياليت جيت ..
ندى / قلت لك .. بس انتي ماتتركي عبدالله .. يااخي خليه شووي هو بيفلت منك .. انا ماشفت حد مثلكم على طول لازقين ببعض ..
خلود فتحت عيونها للآخر / عمااا صلي على محمد لاتحسدينااا
ندى / هههههههههههههههههه لاتخافي عيني مو حااره ..

:::::::::::::::::::::

ريناد بغرفتها بدلت ملابسها ولبست بيجاما للنوم وغسلت وجهها ونظفته من الميك اب ..
الا تدخل ندى وخلود وبيدهم الأكياس والهدايا ..
ريناد / ............
ندى / رنوود هذولا لك .. ولازم تاخذيهم وتسايري يومك ..ومصيرك بكل هدوء ورضا لأن الرفض والعناد ماهو من صالحك وماراح يفيدك بشي ابد ..
خلود تهز راسها بأيه ..
ريناد وهي تناظرهم .. / انا ماهمني وش جاب ووش عطاني ..
خلود / رنوود عاد بسك مكابره ومعانده ..والله حنا عارفين ان هالشي ماهو من كيفك .. بس افرديها وارمي همومك ورا ظهرك ..
ندى / بيبي .. تكفييييين فليها تراك مو حلوة ابد وانتي كذاا انتي شايفه وزنك كيف نقص ؟؟ ووجهك هالأصفر .. لمتى وانتي تهملي نفسك
هذا بس ماصار لنا 5 ايام من هالسالفه وصار فيك كذا .. خاافي الله في نفسك وحالك ...
ريناد وهي تفكر بكلامهم / ......................
ندى قربت منهااا ونظرة كله رجااا / بيبي تكفييييين طلبتك .. ابتسمي من قلب ..
(ريناد حاسه انهم معها بكل احاسيسها وانهم قريبين منها اكثر من روحها اخيرا ابتسمت وشالت همها ورمته ورى ظهرها)
ريناد بأبتسامه / ابشرري ماطلبتي ..
ندى وخلود يناظرون بعض وهما مبسوطين ..
ندى / ييييييييس .. رنوود تراني الليلة اباانام معك ..
ريناد / جد ...
خلود / واذا حبيتي بعد انام معك مو مشكله كم ريناد عندنا حناااا
ريناد / هههههههه وتقدري تتركي عبدالله ينام لوحده !
خلود بسرعه / لااااااا
ندى وريناد / هههههههههههههههه
خلود وهي تغمز بعينها لريناد / ترااني تأخرت عليه بااااااي
ندى / من جد عيااااااااااااااره ..
ريناد / هههههههههههههه
ندى مسكت يدها وسحبتهاا / تعااالي خلينا نشوف وش جايب لك ابو الشباب ..
ريناد / ههههههه قصدك ابو الشيااب ..
ندى / لااا حرام عليك ... على فكره ترى دبلتك عجبتني موووت .. والله تراه مذووق تراه ماهو سهل ..
ريناد / خذيهاااا ماتغلى عليك ..
ندى وهي رافعه يدها وتناظرهاا / لاااااا وهالدبله ووين اوديهاا ..
ندى راحت جابت علبة الدبلة من التسريحه وفتحتها .. ورفعت يد ريناد ولبستها بصبعها الخنصر ..
ندى / جناااااااااااااااااااان .. طالعه على يدك احلى ..
ريناد ابتسمت / امممم حلوووة
ندى / طيب خلينا نشوف هذولا اللي جايبهم
وهي تفتح بهالصناديق والأكياس ..
ندى / وااااااااو مع وجهه جايب لك لاب توب
ريناد تحمست / جد .. اشوووف ..

( وبكذا ريناد رووقت اعصابها بعد ماكانت مشدوده طول هالفتره .. اللي فاتت .. )

::::::::::::::::::

الصباح الساعة 9

ام هشام بالمطبخ تجهز فطور للعرسان .. وهي جالسه تدندن وتغني ..
دخلت رنيم وشوق عليهااا ..
شوق / اووه ماما مررره مبسوووطه
ام هشام / هههههههههه اي وعقبال مااشوفكم بهاليوم ...
رنيم / لااا اناا انسي ادعي بس لشوواقه ..
شوق / ايه ماما تكفييين كثررري كثرررري من هالدعوات ..
ام هشام / الحمد لله والشكر عليكم ..
الا يدخل راكان ببيجامته الكحليه .. / صباح الخير
الكل / صباح النور
راكان / هااا وين فطورنااا
رنيم / خلااص انسى هاللحين ماما بتلف لهشام بتدلعه .. شوف ماجهزت لنا فطور جالسه تجهز لهشام وزوجته ..
راكان شهق / جد يمه ..
ام هشام / ههههههه ماعليك منهم هما يبغوا يفرقوا بينا تعاال خذ هالصينيه ..
رنيم وشوق شهقوا / والعرساااااااان
ام هشام / ابااجهز لهم هاللحين
راكان / ههههههههههههههههه محترييييييييين
شوق / الله يااخذك مبسووط هاللحين ..؟
راكان وهو مبسوط اخذ الصينيه وحطها على طاولة الطعام ..

::::::::::

لميس طلعت من الحمام وهي لابسه بالطوا حمام ابيض ولافه على شعرها المنشفه ...
جففت شعرها بالأستشوار .. لبست جلابية ناعمة من اليشمك . لونها احمر وحطت ميك اب راايق وهااديء .. اخذت عطر (شذا) من نعومي ورشرشت لهااا وطلعت من غرفة التبديل وبيدها شنطة مكياجها حطتها على التسريحه وقربت من السرير .وجلست عالطرف ...
لميس بهدوء / هشااام ...
هشام.. متغطي بالبطانيه وغاط بسابع نومه ...
قربت منه اكثر وبصوت قريب للهمس / هشووووم ...
هشام شم ريحه عطرها وحس انها قريبه منه فتح عيونه لقاها قدامه مبتسمه
هشام / لميييس صحيييييتي ؟
لميس .. عدلت جلستها / صباااح الخير يلاا اصحى شالكسل ..
هشام مسك يدها / تعبااان مررة وراك ماتجي تنامي بس ..
لميس بحيااا / لاااااا .. امممممم هشاام تراني جوعانه والمطبخ مافيه شي
هشام / هههههههههههههههه
لميس / شكلك ناوي علي البارح لا عشااا ولا شي !!
هشام / ياابعد قلبي .. كان قلتي لي اعشيك قبل ..سوووري والله ماكنت عارف ..
لميس وهي ماسكه بطنها المشدود / طيب .. هاللحين فيه فطور ولا ؟
هشام اتكأ عالسرير / اووكيه بس آخذ لي دوش واروح اجيب لك فطور ولا احلى .
لميس وقفت / اووكيه انا مجهزة ملابسك عند الدولاب لا تتأخر انتظرك بالصالة ..
ومشت وطلعت برى الغرفه وراحت الصاله وهي تتأمل كل مافيها .( ماشاء الله عليك طلعت ذوويق .. الأثاث يهبببببببل .. ) جلست عالكنبه وشغلت التلفزيون ..


الا يدق جرس الباب ... ترررن .. تررررن ... ترررن ..
لميس ( اكيد هذي خالتي .. ) مشت وفتحت الباب ..
ام هشام سلمت على لميس وهي تبوسها بخدودها / هلا والله .. هلا بلميس هلا بزوجة ولدي ..
شوق ورنيم / هلااااااااااااااااااااااا
لميس / اهليييييين ..
شوق / صبااحية مباااركه على قولتهم ههههههههه
لميس خدودها احمررت / هههههه
ام هشام تكلم الخدامه حقتهم / يلااا ادخلي وحطي الفطور داخل ..
شوق / وش حلاااتك بالجلابيه ..
لميس / اسكتي احس اني بطيير واااسعه مو متعوده على كذاا !
ام هشام / ههههههههههههه احس لك من هالجينز وهالضييق
رنيم / هااا شرايك بالشقه << وهي تناظر صورتها المعلقه / ترااها من افكاري ..
لميس / جنااااااان .. كلك ذووق ..
شوق / انا كان ودي ساعدتها بس والله مااعرف بهالأشياااا
لميس / اووكيه طيب تفضلوا ليه عند الباب وااقفين ..
ام هشام / وين هشاام ؟؟
لميس بحيااا / هااااا .. في الحمام ..
رنيم ابتسمت / اووكيه حنا بنخليكم اجل
بعدها طلعوا كلهم .. ونزلوااا
طلع هشام من الغرفه ولقا لميس جالسه .. ..
هشام من ورى الكنبه قرب من اذنهاا / احبك
لميس التفتت بسرعه وراها .. /..........
هشام / ههههههههه خفتي !؟
لميس / ههههههههه الا ارتعت بعد ..
هشام / جابوا الفطور ؟
لميس / ايوووه
هشام مسك يدهااا / يلاااا حبي خلينااا نفطر ..

:::::::::::::::::::::

(بيت بو عبداللهـ الفارس )
ام عبدالله وندى وريناد يفطرواا سوااا
ندى وبيدها التوست / رنووود تخيلي لموو هاللحين وش تسوي ؟؟
ريناد بعد ماارتشفت عصير برتقال فررش / اممم اتوقع للهالحين ناايمه ..تراها مانامت كويس قبل ليلة البارح ..
ام عبدالله تاكل وهي سااكته ./...........
ندى / يااقلبي عليهااا مرره تعباانه ..
ريناد / ههههههههه تذكرتها بأول ماشافت هشام وهي تتلفت تدور عليناا ..
ام عبدالله ( وش فيهااا مرووووقه عكس امس ؟؟!! )
ندى التفتت على امها / ماما والله لو انك جاية انبسطتي كل صاحباتك موجودين ..
ام عبدالله / ..............
ندى / ماما وش فيك ؟؟
ام عبدالله / هااا .. مافيني شي .. يعني انتي عارفه هالأيام مااحب اسهر
ندى / اهااااا
الا يدق جوال ريناد ..
ريناد / هذي ريهام وش عندها من الصباح ؟؟
ردت عليهااا / اهلييين ريهام ..
ريهام / صبااح الخير كيفك ؟
ريناد / صباح الورد .. انا كويسه انتي كيفك ؟
ريهام / اوووه الحلوة مرووقه ؟
ريناد / ههههههه ايواا مو احسن ؟
ريهام / الااااا اكيييييييييد .. تكفيين خلك كذا على طول والله طول الليل وانا افكر فيك وقلبي مشغول عليك ..
ريناد / اهم شي فكرتي بكلاامي ..
ريهام ارتبكت / هااا... اي .. فكرت ..
ريناد / اهااا كوويس ..
ريهام / هاا متى راح تروحوا للمو تباركوا لهااا ؟؟
ريناد / العصر اكيد ..
ريهام / اووكيه يلااا اشوفك هنااك بااي ..

::::::::::::::::::::::


الظهر الساعة 1 ..
ام حسام دخلت غرفة حسام البسيطه بكل شي ..
ام حسام / قووم ياوليدي .. قووم تغدااا صار لك يومين على لحم بطنك
حسام وهو منسدح عالسرير / يمه مااني مشتهي شي .. خليني لحالي
ام حسام / يعني حنا وش نقدر نسوي لك .. خلاص البنت انخطبت وملكت وراحت بنصيبها .. انساااهااااا
حسام جلس عالسرير / يمه شلون انساها وهي من لحمي ودمي شلوون انسااهااا شلووون ؟؟
ام حسام / الله يهديك ياوليدي
حسام وقف من مكانه وطلع برى الغرفه ولحقته امه ..
ام حسام / ويين ويين راايح بهالوقت ؟؟
حسام ماتكلم ولا بحرف طلع من البيت وشغل سيارته ومشى …

ام حسام / ياااربي وش اسوي هاللحين .. يالله انك تحفظه وترجعه لي ساالم ..
دانه نزلت من فوق .. / وشفيك على هالصراخ ؟؟
ام حسام / انتي اصلا ولا كأنك بهالبيت .. وحسام لما يمنعك من هالطلعات معه حق ..
دانه وهي معصبه / ايييش .. وش فيك انتي لااا اليوم مانتي على بعضك ابد
ام حسام تركتها ومشت ..
دانه / وشفيهم هذولاااا اليوم ..

::::::::::::::::

بو عبدالله بمكتبه ومعه بو وليد ..
بو عبدالله وبيده ملف في اوراق كثيره .. / وهذاني كتبت لك التنازل وكل شي لك .. وبأوراق موثقه بعد ..
بو عبدالله وهو مبسوط / اووكيه خلااص من اليوم وطالع لا ديون ولا غيره والله يقدرني على هالشي ..
بو وليد / بو عبدالله والله انك غاالي بس تعرف انا محتاج للفلوس ولا جان ماطلبتهم وانا عارف بظروفك ولدي يبي يسوي له مشروع ويأمن مستقبله وانا شركتي اللي بالكويت هم يبي لها فلوس ..
بو عبدالله /…………………
بو وليد / شكلك ماعجبك كلامي
بو عبدالله / لااا بس ماادري وش اقول لك ..
بو وليد / اهااا .. الا شخبار ريناد افكر اليوم امرها ونطلع من شفتها ماجلسنا لحالنا ولا حتى تكلمنا كلمتين مع بعض ..
بو عبدالله بقلة حيله / والله هاللحين هي زوجتك ومااقدر اقول لك لا
دق عليها وتفاهم معها .. (بيني وبينك انا مااقدر احط عيني بعينها احس اني ظلمتهااا )

::::::::::::::::::::::

حسام وقف سيارته عند بيت الفارس .. بيت بنت خالته ريناد ..فتح النافذه وهو يناظر البيت من برى ..
حسام بأنانيه ( مستحيييييييل ياريناد انتي لي وبس .. ومستحيل تكوني لغيري !! )
::::::::::::::::

ندى وهي تنادي على ريناد / رنوودا يلاا تأخرنا على لمو الساعه 4 وربع ..
ريناد عند المرايه تحط لها كحله داخل عيونها .. / جااااااااااااايه ثواني بس ..
طلعت وسكرت ازرار عبايتها ولبست الشيله .. / يلااا وينك ندووو
ندى طلعت من غرفتها / يلااا انا هنا بس تسيت آخذ هديتهاا ..
ريناد / اهاااا
نزلوا و.. غطوا ووجهم بالنقاب .. وطلعواا ..
حسام اول ماشاف ثنتين طلعوا من البيت شهق / اكيد وحده منهم ريناد ..
نزل من السياره ..
ندى وريناد ركبوا السياره ..
ندى تكلم السواق / يلااا حرك روح بيت النايف
السواق / أي واهد هذا نايف فيه اثنين بيت انتا في يروح ( اي واحد النايف فيه اثنين انتم تروحوا له )
ريناد / هههههه شكله يقصد بيت رنيم يوم يوديني آخر مرة ..
ندى / اي بيت رنيم اللي بالسليمانيه اووكيه
السواق / اووكيه
وقبل لايحرك السياره ..
ريناد التفتت على النافذه لقت واحد يمشي من بعيد يناظر بالسياره
قرب من السياره وعرفته على طول ..
ريناد شهقت / ندووو .. شوفي حساام ..
ندى / ؟؟؟ وييينه ؟؟
ندى التفف على النافذه اللي بجنب ريناد / هذا حساام ؟؟ طيب وش يبي
ريناد تكلم السواق / حرك ليه تنتظر ..
مشت سيارتهم وظل حسام يناظرهاا ..
ريناد / آآففف هذولا وش يبون مني بالظبط ؟؟ البارح دانه وهاللحين هو !!
ندى / ماعليك منهم صدقيني اصلا دانه شكلها مقهورة منك انك راح تتزوجي قبلها او شي زي كذا .. ماشفتي نظراتها كيف ؟؟ حتى انا لما تناظرني احسها ودها تذبحني .. !!
الا يدق جوال ريناد ..
فتحت الشنطه واخذت جوالها الـ n 95 .. / اووه بعد منو رقمه هذا ؟؟
ندى / اشووف .. ردي وحطيه عالسبيكر ..
ريناد / لااا ماني راده ..
سكت .. ودق مرة ثانيه ..
ندى / ردي .. يمكن حد تعرفيه ..
ريناد حطته عالسبيكر وبهدوء / الوو
..... / هلا ريناد ..
ريناد / من معي ؟
....../ ههههههه ماعرفتيني انا ناصر زوجج ..
ريناد وندى / ؟؟؟
ندى مااسكه ضحكتهااا .. ..
ريناد بصوت قريب للهمس / وش يبغاا هذا ايش احكي معه ؟
بو وليد / اقول ريناد شرايج نطلع اليوم يعني نتعشا مع بعض ونتمشى
ريناد ارتبكت / اليووم ؟ لااا انا انا معزومة عند وحدة من صاحباتي وانا هاللحين رايحه لعندها ..
بو وليد / شوتقولين .. مااسمعج .. صوتج ضعيف وااايد
ريناد مدت الجوال لندى وبصوت واطي / احكي معه مالي خلقه
ندى / لااا والله احكي معه انا وش دخلني ..
ريناد شالت السبيكر وحطت الجوال بأذنها / اقول لك انا اليوم مااقدر اطلع انا هاللحين معزومه عند وحدة من صاحباتي
بو وليد ( ياحلاة هالصوت الناعم بس .. ) / اووكيه ماعليه نخليها لبكره اجل .. يلا رنودا انتبهي لنفسج حبي اووكيه ..
ريناد ( بعد فيها حبي !... ) / اووكيه يلاااا باي
سكرت الجوال ..
ندى / ههههههههههههه وش فيك تتكلمي معه بجفاا
ريناد / مالي خلقه بالمرره اجل << تقلد صوته / رنودا انتبهي لنفسج حبي
ندى / ههههههههههههههههههههه والله تحفه ينقال عنه رومانسي

:::::::::::::::::::::


حسام ركب سيارته .. وحس ان الدنيا تدووور .. اتكأ عالكرسي وغمض عيونه .. (
)
( ريناد .. ليه تكرهيني ؟؟ ليه ماتحبي تسمعيني ؟؟ ليه ؟؟ ليه انتي لسا شايلة علي ؟؟ ليه ماتفهمي اني انا ماهو بكامل وعيي وعقلي لما قربت منك .. آآآآآآه لذاك اليوم .. كل ماتذكرته اكره دانه اكثر واكثر .. بس وين بتروحي عني يادانه .. انا لك .. )

::::::::::::::::

وفي بيت النايف .. وتحديدا شقة لميس ..
ام عصام وام هشام ولميس ورنيم وشوق جالسين بالصاله ..
ام عصام / والله افتقدناك يالموو .. البيت من بعد خااالي .. والله البارح حتى ابوك ماعاد ذاق طعم النوم .. يفكر فيك المسيكين ...
لميس /ههههههه ياابعدي يابابا .. وينه وش فيه سلم علي ونزل على طول ..
ام هشام / اكيد جالس مع الرجال بالمجلس .. يباركوا لهم ..
رنيم / وش فيهم هذولااا تأخروا ( تقصد ريناد وندى وريهام )
شوق تناظر لميس / اقوول لموو عصام جا بارك لك ؟؟
لميس / لا ليه تسألي ؟؟
شوق ارتبكت / لااا بس اممم قلت يمكن يجي وحنا هناا وماعلينا شي ساتر
لميس / لاا لاتخافي.. حكى معي وقال ماراح يجي الا بالليل ..
ام عصام / الظاهر يبغا تعشيه ههههههههه
لميس / ههههههههه لا والله ماني داخله المطبخ ..هاللحين خلوني اتدلع شووي .. حتى خالتي ماقصرت اليوم جابت الفطور لنا ..
ام هشام / تستااهلي ياالميس والله ..
الا يدق الجرس .. ررررن ررررن ررررن
لميس / اكيد هذولاا البنات .. انا رايحه افتح لهم بنفسي
راحت تركض تفتح لهم ..
فتحت الباب ..
ندى وريناد / هاااااااااااااااااااااااي
لميس / هاااااااااااااااياااااااااااااات ..
حظنتهااا ندى / مبرووووووووك يااقلبي ..
لميس / الله يبارك فيك ..
ريناد / مبرووك لمووو ..
لميس / الله يبارك فيك بيبي
ندى وهي تناظر صورة لميس اللي بأول المدخل / اووه شالحركات .. تجنننننني ..بهالصوره ( كانت هالصوره برونزيه كأنها صورة لفنانة )
لميس / تسلمي كلك ذووق .. تفضلوا حيااكم ..
دخلوا الصاله .. وسلموا على الموجودين وجلسواا وكانت لميس مابينهم ...
ندى وهي تناظر لميس / وش ذا الحلااا جد ان الزواج يحلي ..
( لميس لابسه فستان قصير لونه بيج على بني وحزام عريض ذهبي عالخصر ولابسه معه بووت قصير .وشعرها تاركته مفتوح بقصة الفرواله الطويله . طاالعه جناااان )
رنيم / اجل فاااتتك ماشفتيها بالجلابيه الصباحيه ..طالعه رهيييبه مغيرتها مرره !
لميس / اسكتي .. والله شكلي غللللللللط ..
الكل / هههههههههههههههههه
ريناد وندى قدموا لها هديتهاا ريناد جايبه لها سلسال نااعم مرره وفيه حرف l مرصع بالماس .. اما ندى جايبه لها اشياء كثيره مجموعة عطور من مكياجي وخاتم الماس نااعم مرره و كم حاجه ..
ام هشام وام عصام نزلوا لأن جو لهم الجيران يباركواا لهم ..
شوق / عن اذنكم ابااروح انام .. من البارح تخيلوا كنت مواصله ..
ريناد / وليه موااصله ..
شوق وهي واقفه / والله مااجالي نووم .. حاوولت مافيه فايده ..يلااا اخليكم ..
اول ماطلعت شوق ..
ندى لزقت بلميس / هااا قولي لي وش صاااااااااار معك البارح ؟؟
لميس تتمسخر / جينا تعباانين مررررهـ ونمت على طول .. لا وهو نام برى بعد ..
ندى / عليناااا هالحركات .. يلا عاااد تكلمي جد ..
لميس / ههههههههه اسمعي اول ماوصلنا وقبل لايفتح الباب قالي غمضي عيونك ..
ريناد / ليه ؟؟
لميس / اصبري بكمل .. المهم بعد ماغمضت عيوني فتح الباب .. وقالي فتحي واافتح الا اشوف صورتي قبالي تفااجأت اثاريه مكبرها وعامل لها ايطار بالورد وحركات وكاتب عليهاا مثل ماشفتوهاا يعني .. وبعدها قالي امشي واتبعي بتلات الورد اللي بالأرض ..
ندى ورنيم وريناد مندمجيين معهاا بقووه ..
لميس تكمل معهم / طبعا الورد موصل لغرفة النوم .. ولما قربنا للغرفه انا ارتبكت مرره .. قلت له هههههه خلينا بالصاله .. قال لي لااا بندخل اول هناا بعدها بنطلع للصاله .. وبعدين قالي افتحي الغرفه انتي .. انا بس حطيت يدي عالمفتاح .. قلت له هههههه ماتنفتح الغرفه وبعدين فتحها هوو ..
الكل / ههههههههههههههههههههه
ندى بحماس / وبعدين بعد مافتح الباب ودخلتوا ايش صار ؟؟
لميس / سولفنا شوي بعدها هو راح بدل ملابسه
ندى / وانتي ؟؟
لميس / اسكتي .. توهقت يوم رحت علشان ابدل الفستان .. ماعرفت افتح السحاب عارفين هو ضييق والسحاب ورى .. يعني جد تووهقت !!!
رنيم / من جد وهقه !!
ندى / وبعدييين ؟؟
لميس / شنو بعد خلاص مافيه الا اني اناديه يفتحه لي ..المهم ناديته وجا تخيلوا كأنه عارف اني راح اناديه ماشاء الله واقف عند باب الغرفة
طيب جاا وقلت له وانا في قمة الحيااا بس لازم اقول له يساعدني عاد هو يبغاها من الله ... قرب مني بقوووة وافــ
ريناد توترت تذكرت حسام يوم يقرب منها ويلزق بجسمها
ريناد قاطعتها وهي متوتر / لمووو وين المطبخ ابغا مويه ..
لميس بأحراج / يؤؤؤ سوري ماضيفتكم ...
ندى / لااعااادي ..
ريناد بعد مابلعت ريقها / والله عادي وين المطبخ ابروح بنفسي ولا معتبرتني غريبه ..
لميس / ابد .. << تأشر لها / روحي من هنااا عاليسار ..
ريناد مشت للمطبخ ..
ندى / طيب وبعدين كملي ..
رنيم حست ان ريناد فيها شي .. لحقتهااا
لميس كملت لهااا ..وش صااار بعدهااا مع هشام ..
ورنيم بهاللحظة دخلت للمطبخ .. لقت ريناد جالسة عالكرسي حاطه يدها على جبينها ومنزله راسه وهي متوووترة مرره ..
رنيم قربت من ريناد / رينااد
ريناد ارتاعت .. وشهقت / .........
رنيم / بسم الله عليك .. وشفيك ؟؟ انخطف لونك مرره وحده !!
رنيم فتحت الثلاجه وجابت لها كاس مويه ..
ريناد اخذت الكاس منها وحست ان الدنيا تدور حواليها ... وقبل لاتقرب الكاس من فمها الااا يطييح الكاس عالأرض ...
رنيم شهقت / بسم اللهـ
ندى ولميس سمعوا صوت الكاس وجاو يركضواا دخلوا المطبخ شافوا ريناد حاطه راسها فوق يدها ومتسنده على الطاوله .
ندى ولميس / وش فيهاااااااااااااا ؟؟
رنيم / ماادري دخلت لقيتها على هالحاله عطيتها مويه وتوها بتشرب الا يطيح الكاس عالأرض ..
ندى عرفت وش فيها ...( اكيد تضايقت بالكلام اللي قالته لميس .. يوم يقرب منها هشام )
ندى قربت من ريناد ومسكت يدهاا ووقفتها واخذتها للصاله ..وجلسوا
لميس / رنوود حبيبتي وش فيك؟؟
ريناد تتكلم وهي متوترة / لا ولا شي .. بس احس بدوخه ..
رنيم وهي جالسة جنبها / يابعد عمري خوفتيني عليك ..
الا يرن الجرس ..
لميس راحت تفتح الباب ..
لميس / اهلللللللين رهوومه
ريهام / هلااا والله مبرووك يااحلوة ..
لميس / الله يبارك فيك .. وش فيك تأخرتي البنات كلهم هنااا
ريهام / والله هالسواق هالغبي كان عنده مشوار ..
دخلت ريهام الصاله ..
ريهام / هااااااااااااااااااي ياااا بنااات كيووووت ههههههههه
سلمت عليهم وحدة وحده .. ولما جات لعند ريناد .. لاحظت انه فيها شي ..
ريهام / رينااد وش فيك .. وجهك اصفر ولونك مخطوف .كذا ليه ؟
ريناد / مافيني شي
ندى / لا بس رااسها يألمها شوويه ..
ريهام / ياابعد قلبي والله ياليته فيني ولاهو فيك ..
جلست جنبها ومسكت يدهاا ...
ريناد ارتبكت اكثر لأن ريهام حاطه عطر رجالي قووي .. حست انها بتستفرغ لأن تذكرها هالريحه بحسام ..
ريناد بعصبيه شالت يدها منها / ابعدي عني ...
الكل / ؟؟؟؟ !!!!!!!!
ريهام خافت / ريناد وش شفيك ؟؟
ريناد وهي واقفه بعيد عنها / وانا وش قلت لك ماتحطي من هالعطر الرجالي اكره ريحتهم انتي ماتفهمي ..
ريهام تناظرها بأستغراب اول مرة تكلمها بهالأسلوب / ..........
لميس / اهدي ريناد .. اكيد ريهام ماتدري انك ماتحبي هالريحه وانتي عارفه ريهام وش قد تخاف عليك وعلى زعلك ..
ريناد / الا تعرف .. بس هي متعمدة .. تبغا تغيضني وبس ..
ريهام خذت على خاطرها ولبست عبايتها على انها بتطلع ..
ندى / ريهام وييين انتي بعد ؟؟
ريهام / ..............
رنيم وهي تناظر ريناد / ريهام اجلسي ترى ريناد ماتقصد اكيد لأنها تعباانه وراسها يألمهااا ونرفزتها ريحة العطر ..
ريهام تجاهلتهم ومشت وهي زعلانه ..
لميس عصبت لأن ريهام جاية لأول مره وعلشانها آخر شي تطلع من شقتها وهي زعلانه ..
لميس بعصبيه / ريناد وش هالحركة هذي .. خليتيها تطلع وهي زعلانه ؟ واذا يعني حاطة عطر رجالي وش فيهااا يعني .. ؟؟ بأمكانك تقولي لها بهدوء مو كذا من جد احرجتيهاااا

ريناد وهي واقفه حست ان الدنيا تدوور حواليهااا وهي تسمع حكي لميس ... حست.انها .تبغا شي تتمسك فيه تبغا تاخذ نفس اكثر ماحد حاس فيها وفي اللي هي فيه ..الا ندى لأنها عارفه عنها كل شي ..
ندى لاحظتها انها بتبكي وبتنهار ..
ندى / كفااايه لميس ..
وراحت بسرعه لعندها الا ريناد تطيح وماطاحت الا بأحظان ندى ..
ندى خاافت / رنوود .. رينااد
لميس ورنيم خاافوا واستغربوا من ردة فعلهااا وراحوا بجنبهااا
ندى ماسكه ريناد وجلستها عالكنبه لكنها كانت مررة منهارة
ريناد حاسه انها معهم ومو معهم . .. تسمع حكيهم لكنها ماتستوعب وش يقولوا .. وحرارتها ارتفعت .كثيير ..وعيونها اصفررت ..
رنيم بنبرة خووف تناظر ندى / ريناد . وش فيهااا هي مريضه فيها حاجه ؟؟
ندى مو عارفة وش تقول لهااا
لميس لمست جسمهااا وبخوف / حرارتها مرررة مرتفعه .. وش نسوي هالحيين ؟؟
ندى بخووف / ماادري .. بس لازم نوديها المستشفى .. بصراحة خايفه يصير لها شي ..
رنيم / لحظة ابشوف حد يودينااا ..
نزلت تحت ونادت راكان ..
راكان طلع من المجلس وجا لعند رنيم ..
راكان / خيير وش عندك مقومتني من المجلس ؟
رنيم بخوف وهي مرتبكه / راكان .. ودنا المستشفى ريناد طايحة علينا فوق ...
راكان مااستوعب اللي قالته .. / اي مستشفى .. واي ريناد ؟؟
رنيم فهمته كل حاجه ..
راكان فتح عيونه للآخر وهو مرتبك / هذي اللي .. اللي بالشــــ ـــا ليه .. ؟؟
رنيم / ايوا هي ريناد .. يلااا بسرعه انا رايحة انزلهاا
بعدها راكان راح ركب سيارته وقدمها عند بابا البيت ..
نزلت رنيم وندى وهما ماسكين ريناد ..
ركبوا السيارة ..بسررعه .. ومشوااا
::::::::::::::::

ريهام وصلت البيت وهي تفكر بحكي ريناد لهااا ..
نزلوا دموعها على خدودها ومسحتهم بسرعه .. لأنها تحس انها انسانة ضعيفه لما تبكي ..
( وش فيها ريناد اليوم !! من اول مادخلت حسيت انها فيها شي مو طبيعي .. اكيد كانت متضايقه من حد .. ولاهي ابد ماتحكي معي بهالطريقه وبهالأسلوب قدام اي حد .. .. والله ماكان قصدي اغيضك مثل ماتقولي .. وانا مااحب الا هالنوع من العطور ... وش اسوي يعني !! )

:::::::::

وصلوا للمستشفى .. وعند الرسبشن
راكان يسأل رنيم / وش اسمها بالكامل ؟؟
رنيم / ريناد فارس الفارس ..
ندى دخلت ريناد غرفة الطوارئ ...
دخل الدكتور داخل الغرفه ..
وطلعت ندى ورنيم برى ..
بعد كم دقيقة طلع الدكتور
راكان اول ماشاف الدكتور طلع جا يركض .. / هااا خير وش فيهاا
الدكتور بلهجة شاميه / بدنا نعمل لها تحاليل من شان نتأكد من الدم
راكان / دم .. ليه ؟
الدكتور يسأله / هي معها فئر دم شي ؟؟
راكان / ؟؟ ماادري
ندى تدخلت / ماامعها . .. بس امهااا كان معها فقر دم ..
الدكتور / ايوااا .. يعني وراسي(وراثي ) .. ان شاء الله خير بس حنشوف النتيجة ونتأكد ..وان شاء الله خير ..
اخذوا لها تحليل دم بسررعه ..وودوه للمختبر ..
راكان جالس عالكرسي برى الغرفه وندى ورنيم دخلوا لهاا .. لقوها منسدحة عالسرير وجسمها اصفر وبيدها ابرة للمغذي ..
ندى / انا خايفه انا يكون معها فقر دم ...
رنيم / ليه هي مامرة عملت تحاليل دم ؟؟
ندى / مااادري بس هي مرة حكت لي انها لما كانت ببيت امها اغمى عليها ودخلت للمستشفى كم يوم بس ماقالت انا معها فقر دم !!

::::::::::::::::

راكان ( هذي اللي شفتها اول مرة ببيتنا مع رنيم وشفتها ثانيه يوم رحت للشاليه وهي عالسرير نايمه .. وهاللحين اوديها بنفسي للمسشفى !! انا وش فيني كل مااتذكر شكلها احس بأحساس غييير احساس ماعمري حسيته ؟؟ وهاللحين احس اني خايف عليهااا كثير واتمنى اكون مكاانهااا .. اتمنى اني ادخل اشوفها واتطمن عليهااا )
الا يتقدم الدكتور للغرفه ..
راكان على طول فز وراح لعنده / هااا خير دكتور ؟؟؟
الدكتور / تحتاج لنأل دم .. معها فئر دم لكنه بسيط بس حنا مزطرين ننأل لها دم من شان حالتها هلأ تحتاج لدم ومن شان ماتتطور اكتر
راكان بخووف / طيب بس بسرعه دكتور .
الدكتور / روح خبر اللي معها نعمل لهم تحليل هلأ...
راكان / انا مووجود .. وبالخدمة ... وان شاء الله فصيلة دمي راح تتناسب لها ..
الدكتور / اووكيه يلااا تعا معي ..

:::::::::::::::::::

لميس خاايفه ( يااربي انا وش قلت لهااا ؟؟ وش سوويت ؟ بس هي الله يهديها نرفزني .. )
الا يدخل هشام ..
هشام مستغرب / وش فيكم ؟؟ امي تقول وحدة من صاحباتك مودينها المستشفى ؟؟
لميس خافت اكثر ودمعت عيونها بخوف / طاحت علينااا فجأة
هشام قرب منها وحظنهاا / بس لاااتبكي ان شاء الله تكون بخير ..
احكي مع رنيم شوفي وش صار ؟؟
اخذت جوالهاا ودقت على رنيم ...
رنيم / هلا لميس
لميس / هاا وش صار على ريناد ؟؟
رنيم / نقلوا لها دم ..
لميس / دممم ليه ؟؟
رنيم / طلع معها فقر دم
لميس / طيب هاللحين كيفهاا ؟؟
رنيم / لسااا توهم ناقلينه لهاا ويقول الدكتور راح تتحسن بسرعه لأن اللي معها بسيط ...
لميس / اووكيه اول ماتصحا خبريني اووكيه ..
رنيم / اووكيه لاتخاافي يلاا باي ...

::::::::::::::::::

بعد ساعة ..
استيقظت ريناد وفتحت عيونها ببطئ ولقت نفسها بالمستشفى وحواليها ندى ورنيم ..
ريناد / انا وش اللي جابني هنااا
ندى / حبيبتي انتي بالمستشفى .. علشان ترتاحي ..
الا ينضرب الباب علشان الدكتور جاي ..
بعد ماتغطوا .. دخل الدكتور ...
الدكتور / هاا ريناد كيف صحتك هلأ ؟؟ انشالله منيييحه ؟
ريناد حاطه بس الشيله على راسها / اممم كويسه ...
الدكتور / يخزي العين هلآ احسن بكتير وشك منور متل الأمر .. (هالحين احسن بكثير ووجهك منور مثل القمر )
ندى ( اسكت لاتعطيك كف هاللحين )
راكان بفضول ضرب الباب .. / رنييم ؟؟
رنيم راحت له عند الباب .. / نعم ؟؟
راكان /وش عنده الدكتور هنا وش يقول ؟
رنيم / ابد بس يتطمن على صحتها
راكان / طيب يصير ادخل واتطمن على صحتها
رنيم / ههههههههههه لاااا كلمها من بعيد بس ..
راكان / يعني هالدكتور احسن مني هاللحين
رنيم / هذا انت قلتها بنفسك الدكتور
::::::::::::::

الدكتور وهو يكتب العلاج بالورقه ..
ريناد / دكتور متى ابطلع .. ابغا اروح البيت ..
الدكتور / فيك من هلآ .. صحتك منيحه وكل شي على مايرام ..بس ماتعصبي وتتوتري كتتتتير وتحرئي دمك .. لساتك بنت زغيرة وتغزي كويس ماتهملي حالك ..
ريناد / اووكيه ...
بعدها طلع الدكتور ..
رنيم / ريناد اخوي راكان يبغا يتطمن عليك ؟
ريناد مستغربه / اخووك ؟؟ وهو هنا ليه ؟
ندى / هو اللي جايبنا للمستشفى .. وهو اللي نقل لك الدم ..
ريناد / نقلولي دم منه ؟؟
رنيم / ايووه ..
ريناد / طيب هو ووينه ؟ ..
راحت رنيم لراكان / تعاال ادخل اخلص عليناا
راكان دخل الغرفه مرتبك .. / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام ..
راكان ناظر ريناد وهي لابسه الشيلة الشفافة على وجهها وملتفتته على جنب / كيفك هاللحين ان شاء الله احسن ؟؟
ريناد / الحمد لله ..
راكان / يلااا بالسلامة ياارب ..
وطلع ..
ندى تناظر رنيم / ياااي اخووك مرره مؤدب .
رنيم / ههههههه اي الكل يقول عنه كذا معي اني اشوفه عاادي ..
ندى تهمس لرنيم / تراه يشبه لك حلووووووووو ..
رنيم تغمز لندى / يعني اناا حلووة
ندى / هههههههههههههه افاا عليك ..
ريناد سمعت كلامهم ومااهتمت ..
طلعوا من المستشفى وركبوا السيارة ..
راكان حاط اغنية راشد الماجد ( سلامات )


رنيم ( مسكين يااخوي ماتدري ان ريناد مخطوبه وانها ابد ماتحس فيك .. بس لازم اقول له انها مخطوبه علشان مايوهم نفسه ويتعلق فيها )

:::::::::::::::::::::::::::::::

اوا مادخلت ريناد وندى البيت .. وبالصاله ...
ام عبدالله / ويينكم شالتأخير الساعة 8
ندى / اسكتي .. طاحت علينا ريناد بشقة لميس ووديناها المستشفى
ام عبدالله / المستشفى ؟؟
ندى / ايه وانقلوا لها دم ..
ام عبدالله خاافت ناظرت بريناد / دم ؟؟ وش فيهاا وش قالوا ؟؟
ريناد من يوم هذاك اليوم ماتكلمت معهااا / .........
ندى / معها فقر دم بسيط .. بس كل هذا من سوء هالتغذيه وهالتفكير .. والعصبيه ..
ريناد / انا طالعة غرفتي ..
ام عبدالله ( حتى ماتشافيت لهاا وش هالقساوة بهالقلب .. ) ....
ندى / ماما ليه ماتشافيتي لها .. ريناد تنتظر منك كلمة طيبة وحلوة .. لاتتأخر عليهاا ولاتبخلي عليها ..
ام عبدالله وهي تفكر بكلام ندى ../ .............
ندى / انا طالعة غرفتي ... << التفتت ثانيه عليها / على فكره ماما انا الليلة راح اطلع مع عماد اتعشى اووكيه ...

:::::::::::::::::::::::

ريناد حست بتأنيب الضمير .. وفكرت تدق على ريهام ..
بس لما تذكرت ريحتها تراجعت .. وحطت الجوال على جنب ..
راحت بدلت ملابسها وانسدحت عالسرير ..
الا تدق لميس عليهااا ..
ريناد ببرود / الوو
لميس / اهليين ريناد كيفك هاللحين ؟؟
ريناد / بخير .. ربي يسلمك
لميس / ريناد آسفه ماكنت اعرف ان معك فقر دم وانك راح تتأثري بكلامي ..
ريناد / اووكيه حصل خير ..
لميس / رنوده وربي مااقصد .. بس ماهان علي اشوف ريهام تطلع من الشقة وهي زعلانة ..
ريناد / انتي ماغلطتي بس انا من البدايه كنت متضايقه شوي ..
لموو لاتشيلي هم ..
لميس / تخيلي ريهام لما عرفت انك بالمستشفى عصبت علي .انا .. طيب انا هاللحين ادافع عنها بالأخير تعصب علي ..
ريناد / جد والله ..
لميس / ايووه تقول لي انا السبب في طيحتك ..
ريناد / لااا تشيلي هم .. انا راح افهمها الموضوع .. وراح اخليها تحكي معك ..
لميس / اووكيه بيبي .. انتبهي على نفسك حبيبتي
ريناد / اوووكي حياتي يلااا باااي .. ...


::::::::::::

ريناد بعد ماسكرت من عند لميس دقت على ريهام ..
ريهام لما دق جوالها وعرفت من النغمة الخاصه ان ريناد داقه .. ردت بسرعه
ريهام / الووو
ريناد / هلا ريهام ..
ريهام / اهليين .. ريناد كيفك هاللحين وكيف صحتك ؟ صدقيني قلبي مشغول عليك ...
ريناد / قلبك مشغول علي .. وتنتظريني انا ادق عليك ؟؟
ريهام ارتبكت / لاااا بس .. امممم ..
ريناد / لساتك زعلانة مني ؟
ريهام / يحق لي .. والله احرجتيني قدامهم .. يعني لو اني انا ومعك بس كان والله عاادي راح اتقبل اسلوبك ..
ريناد / انتي نرفزتيني ... كم مرة قلت لك لاتحطي منه ؟؟
ريهام / ونسييينا صار شي ؟؟ <<< وبجديه / انا ابغا اعرف ليه ماتحبي العطور الرجالية ؟؟
ريناد ( وش اقول لك ياريهام !! ) / كذا مااحبهم احس اني بستفرغ لما اشمهم ..
ريهام / لهالدرجه ؟
ريناد / اييييه .. المهم ماعلينا من هالموضوع ..ريهام ...ليه تلومي لميس بطيحتي ؟؟
ريهام / هااا .. هي قال لك ؟؟
ريناد / مو مهم من اللي قال .. دقي عليها واعتذري لهاا لاتعكري مزاجها بشي ..
ريهام / اووكي انتي تامرين ..
ريناد بأبتسامه / اووكيه رهومه انا رايحة انام تبي شي ؟؟
ريهام / سلااامتك
ريناد / .. بااااااااي ...

:::::::::::::::::::::::::::

الساعة 11ونص مساء ..

ندى وعماد بعد ماتعشوا وطلعوا من المطعم ...
وهما بالسيارة ..

عماد / هاا وين تحبي تروحي بعد ؟
ندى ناظرت ساعتها الذهبيه من سواتش / لااا تأخرت رجعني للبيت
عماد / حبيبتي لساا حتى ماجات 12 وش عندك ..
ندى / هااا لااا ماعندي شي ؟؟ طيب هاللحين وين بنروح ؟؟
عماد / على كيفك اي مكااان .. اللي يريحك ..
الا يدق جوال عماد ..
عماد ناظر الجوال وارتبك ( دااااااااااانه )
ندى/ وش فيك تنااظره .. رد
عماد / لااا ماني براد مو فااضي ..
ندى / طيب شوف يمكن ضروري ..
عماد / لاا خلااص سكت ...
الا يدق ثايه .( هذا اللي تبغاني اذبحهااا ) ..
ندى / قلت لك شكله ضروري ..
عماد قرر انه يحكي معه ويشوف وش تبي حط الجوال بأذنه اليسار ..
عماد / الوو مرحباااا
دانه / اهليين ... هاا كيف عروستك .. ان شاء الله مبسوط انت معها ؟
عماد / اي .. الحمد لله .. مبسوطييين
دانه / عارفة انها جنبك علشان كذا دقيت .. وعارفه انكم تعشيتوا سوا .
عماد وهو عاض على اسنانه / طيب وش تبي ؟؟
دانه / هههههههه بصراحة اشتقت لك ..
عماد / اوووكيه يلا مع السلامة .
دانه / ههههههههههههههههههههههههههه
سكر الجوال وحطه بجيبه ..
ندى / هااا في شي ؟؟
عماد / لااا .. مكالمه عااديه .. لاتشيلي هم ..

:::::::::::::::::::::::


شوق لما عرفت انه عصام عند لميس بالشقه ..
حبت تروح وتصعد .. بس بعدها تراجعت ..
( وش اسوي اروح مابينهم !! شنو لززقه !! خلاص مالي نصيب اليوم بشووفتك !! اشوفك بعديين .. )

رنيم بغرفتها .. ومنسدحه عالسرير ...

( انا ابغا اعرف حاجة وحده بس ! وش فيهاريناد طاحت علينا كذا فجأة !! والأغرب من كذا اسلوبها مع ريهاام .. مع ان ريهام علاقته قوية بريناد .. )
( الا هاللحين راكان احكي معه ولااا .. بس انا كيف اعرف انه يفكر فيها .. من جد !! يمكن كل هذا اوهام بس شاللي خليه يسأل عنها دوم هي بالذات دون باقي البنات !! ماشاء الله عليك ياركان حتى دمك عطيتها وخليته هاللحين يجري بعروقهااا !! )


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:00 PM

الفصل الرابع عشر

::::::::::::::

حسام رجع البيت بيأس وحزن على عيونه ..
ام حسام / رجعت ؟ وين رحت ؟ قلبي انشغل عليك ؟؟
حسام بنبرة حزن / يمه انا تعباان
وحط يده على قلبه وفيه العبره .. / القلب يهواهااا ..
ام حسام بنظرات كلها شفقه وحنان / ياوليدي خلاص البنت راحت بنصيبها واذا صدق تحبها تمنى لها السعاده ولك مني ازوجك اللي احلى منها واللي تقدر تسعدك ان شاء الله ..
حسام بكل برود / مهما حكيت مااظن حد يقدر يفهمني ..
ومشى من عندها وصعد فوق لغرفته .بخطوات بطيئة يائسه ...
وقبل لايدخل الغرفه مر غرفة دانه وفتح الغرفه ..لقاها مقفله ..
حسام وهو يضرب باب الغرفة وبعصبيه / دانه .. دانوووه
دانه كانت تكلم جوال بسرعة قفلته وحطته تحت المخده .. وراحت تفتح الباب .. وهي مرعوبه .. (( الله يستر منك .. ))
دانه / نعم ؟؟ في شي ؟؟
حسام يناظرها بحقد .. وكراهيه ماقد ناظرها كذا من قبل
دانه تحرك عيونها يمين وشمال وبسرعه / حسام وش فيك تناظرني كذاا
حسام قرب منها اكثر ومليانه عيونه حقد عليهااا ..
دانه خاافت من نظراته وتراجعت وراهااا ..
حسام مشى وراها ومسكها من شعرها بعصبيه .. / يالحقيره .. ضيعتي اغلى مااتمناه .. عارفه .. ان اللي وحده مثلك مو لازم تعيش .. اللي مثلك لازم تموووت
دانه تستنجد بأعلها صوتهااا / آآآآهـ مامااااااااااا ... ماااااااامااااااا وينك
حسام حط يده على رقبتها وضغط عليها بقووه من القهر اللي داخله وبصوت عاااالي / ابذحك .. فااهمه .. انتي ضيعتي حلمي .. ريناد راحت بسببك انتي ..
دانه وهي تكح وبنفس متقطع / اناااا وش ..... دخــــــلني !!
حسام شال يده من رقبتها ومسكها من قميصها .. / وش دخلك ؟؟ كل هذا بسببك .. رحنا وتقدمنا لها ورفضتني وفضلت علي واحد كبر ابوها ولاهو من دمها ولا هو من ديرتنا ولا شي .. واكيد عارفه ليه رافضتني .. صح ولا لا ؟؟ جاوبيني ..
دانه وهي تناظره برجاا / حسام خلاص اتركني ..
الا تدخل ام حسام ..
ام حسام شهقت / وش فيكم .. ابعد عن اختك ..
حسام رماها عالسرير بقوووه .. وبعصبيه ..
دانه عدلت جلستها بسرعه .. / ماماااا ابعديه عندي هذا مجرم يبغى يذبحني ..
حسام / اذبحك واذبح هالشر اللي فيك ..
ام حسام بعصبيه / كفااااايه .. انت معهااا وش هالحاله كل يوم انتم على هالحال مااعندكم الا هالسالفه ..
حسام طلع من غرفتها بعد ماطلع حرته فيهاا ..

:::::::::::::::::

الساعة 1 ونص بالليل
بغرفة ريناد ..

ريناد طبعا اول ماجات من المستشفى كانت مرره تعبانة انسدحت عالسرير ولا حست بعمرها الا وهي ناااايمة ..
فجأة دق جوالهااا وهذي مو اول مرة يدق كان يدق وبعد ربع ساعة او اقل يدق ثانيه ..
ريناد حست ان جوالها يدق .. فتحت عيونها ببطء والتفتت على جنب واخذت الجوال وردت ..
ريناد بصوت باين عليه النوم والتعب / آآلوو
كان بو وليد معها عالخط ..
بو وليد / هلاا ريناد وينج ماتردين ؟
ريناد ( آآآآآآآف وش يبغا هذاا بعد !!) / كنت ناايمه ..
بو وليد / اهااا نوم العوافي .. بس قعدت احاتيج ولا عشر مرات ادق ..
ريناد مالها خلقه ابد / قلت لك ناايمه ..
بو وليد ( هذي شكلها مو متقبلتني كلش .. ) / طيب حبيبتي انا بخليج تصبحين على خير ..
ريناد / اووكيه باي ..
سكرت الجوال ولقت مكالمات لم يرد عليها 13 ..والمسجات 3
ريناد / ويـــــــــه كل هذوولا ..
اغلبهم مكالمات من بو وليد ومكالمه من ريهام وثانيه من رنيم ..
والمسجات .:..
اول مسج قرته .. (يَاحُبَهَآا .. بِالحِيِـلِ أَعّشَـقْ قَلّبَهَآا
يَآقُرٍبَهَآإ .. ياخِذنِـيِ الشُوٍقْ قُرٍبَهَآا
[ أَحِبَهَآاآ ]
كِثّرٍ المٍطِـرٍ .. كِثّرٍ الرٍمَآالٍ بِدِرٍبِهَاآإ
[ أَحِبَهَآا ]كِلٍ مَادَنِـتٍ شَمّسِ الأَصِيِـلٍ وٍغَرٍبَهَاآ
... أَحِبَهَآآأإأ ...

كان المسج من رقم غرييب مو مسجل بأسم ..لكن تذكرت ريناد انه هالرقم هو رقم بو وليد ..!!
ريناد ( ماشاء الله على الأخ يعرف يرسل مسجات بعد ..!! )
حفظته الرقم عندهااا واحتارت وش تكتب.. تكتب بو وليد .. نااصر .. !!
اكتبت بو وليد ( شنو بو وليد جوال عجووز ولا وحده متزوجة من 20 سنة ..!! )
بعد كذاامسحته واكتبت ناصر ( لااا لااا كأنه جوال ولد اهبل ..!! )
بالأخير فكرت واكتبت .. ( قدري المحتوم !!! ) (( ايووه بالألقااب كذا احسن .. ! ))
ريناد / خليني اشوف المسج الثاني .. من وين ..؟
المسج / ( رنوود اكيد ناايمه .. المهم تصبحي على خير بعد حيي .. والله كان نفسي اسولف معك يلاااا سي يو )
كان المسج من رنيم
اما المسج الثالث مسج عاادي من الأتصالات .. !

ريناد حطت الجوال على جنب وحست بالجوع لأنها مااكلت من جات من المستشفى على طول ناامت ..
اخذت لها شاور عالسريع ونزلت تحت وراحت المطبخ تشوف لها حاجة تاكلهااا

:::::::::::::::::::

( راكان )
كعادته متكئ عالسرير وبحظنه اللاب توب ... وشابك النت ..
الا يدق جواله .. بنغمة نوكيا المملة !!
راكان ببرود / هلاااا عماد..
عماد / هلا فيك .. وينك يابو الشباب ابد ماتنشااف !
راكان / انا ياللي ماانشاف ولا انت من ملكت وانت رافع خشمك علينا
عماد / افاااااااا ..
راكان / جد والله حتى بالشاليهات ماعدت تبين ..
عماد / والله عارف اني مقصر بس هذا حال الدنيا ..
راكان يتمسخر / حاااال الدنياااااااااااااا مرة وحده ..
عماد / هههههههههههه صدقني وقتي مو لي ..
راكان / أي اكيد هذا من البدايه الحكومه ماسكتك ...
عماد / لااا .. لاتظلمها والله من ملكت عليها ماطلعت معها الا يومين بس .. بس والله انشغلت بالبيت وخواتي ..شووي .تعرف مالهم الا انا امشيهم اسواق وغيره ...
راكان / اهااا يلااا مو مشكله .. وينك انت هاللحين ..
عماد / والله تو جاي من برى ..انت وينك ؟
راكان / اهااا ..لا انا من المغرب نايم وتوني صاحي وشبكت النت من الطفش .. .. ..
عماد / اوووه وش عندك نايم بدري ..

راكان قال له كل شي وش صار اليوم بالظبط في المستشفى ! ..

:::::::::::::::::

(لميس وهشام )

جالسين بالصاله عند التلفزيون حاطينه على روتانا سينما .. يناظرون فيلم مصري كوميدي يعني اكيد فيها عادل امام ..!!
وحاطين مكسرات وشيبس وفشاار وكابوتشينو وحركآآآت ..
وهما مندمجين بالفيلم /
لميس / هههههههههههههههه
هشام / هههههههههههههههااااااااااااي
لميس ماسكه بطنها / تكفى هشاااام خلاااص بمووت ضحك ..
هشام وبيده كوب الكابتشيو / ههههه اصبري قربت نهايته .. والله على كثر مااشوفه امووت ضحك ..
لميس استغربت / شااايفه !! صدق ماعندك سالفه ليه تشوفه ثانيه ؟؟
هشام وهو يناظرهاا ورافع حاجبه اليمين / انا مااعندي سااالفه ..!!
لميس ببراءه / لاااا مو قصدي .. بس انا من النوع ياللي مااحب اشوف الشي مرتين ..
هشام وهو مبتسم / لا بس هذا كوميدي .. حلو انك تفرفش وتضحك

لميس تناظره وتسمعه / ...........
هشام يكمل حكي وهو متحمس / ..والأحلى من كذا وقت ما تشوف
الفيلم يكون الجو هاااااااااادئ و شاعري مافيه الا كم ضوء شغال لاااا واذا بجنبك بنوته حلوووه مثل القمر ياللي ياللي جالسه بجنبي .. يكون احلى واحلى .. راح تستمتع وانت تسمع ضحكتها معك ..
لميس مندمجه معه للآخر وبالآخير / ههههههههههههه جد والله !!
هشام وهو يناظرعيونها اللي تدوخ / لمووو عارفه ان ضحكتك حلووة ..... حلوووة مووووووووت ...
لميس نزلت عيوونها بسرعه / ............
هشام قرب منها اكثر ورفع راسها وبصوت قريب للهمس / احبك .. احبك .. احبك ..
عاد هنا لميس دوروا عليهااا البنت راااحت فيهااا !!!

:::::::::::::::::::


ريناد بعد مااكلت لها حاجه صعدت غرفتها . وقبل لاتدخل غرفتها راحت غرفة ندى لقتها ناايمه ....
راحت لغرفتها طفشانة جلست عالأريكه الا تلاقي اللاب توب اللي جايبه لها بو وليد ..
ريناد ( آآآآآآووه ويني عنك ... فرررصه اشبك عالنت واتعلم عليه اكثر .. .. )
فتحت اللاب توب وجلست ساعه على ماتعوودت عليه وشبك بالنت طوالي .. لأن عندهم شبكة انترنت لاسلكيه ..طبعا هي عندها خبرة شويه من خلود وعاملها لها ايميل قبل كم شهر ....
..بدت تتصفح .. دخلت مواقع .. ماتدري وش سالفتهم ..
تقرأ مواضيع ساعة تضحك وساعة تتمسخر .. وساعة تستغرب وتتعجب .. من أي شي تشوفه بالنسبة لها غريب ..
سجلت بآحد المنتديات والهبلة بدت تستهبل عليهم وكل شوي تضحك وتكتب ردود تمووت ضحك .. ومرات تكتب رايها بشي والموضوع يتكلم بشي ثااااني .. !! قمة الأستهبال والتفهي !!
الا يجيها مسج فتحته الا هو من مدير الموقع .. اول شي رحب فيها بعدها عطاها رابط يعلمها كيف تشارك وكيف تتقن كتابة الردود والمواضيع ..
آخر شي كتب لها ..
((بنوته كيوت <<< نكها بالمنتدى ..
شكلك اول مرة تدخلي منتديات ..!!
وربي مت ضحك على ردودك ..
المهم افتحي الرابط وااقريه كويييس .. وانا واثق انك راح تتعلمي بسرعة وراح نشوف لك ردود ومواضيع ولا احلى .. ))
ريناد ماتت على نفسها ضحك من الفشلة .. / ههههههههههه وربي فشلة هذي من بدايتها صار لي كذا .. الله يستر !!
جلست عالنت للفجر صلت ونامت بالمرهـ .. وهي مبسوطه .. وغيرت من نفسيتها ..

:::::::::::::::::::

وفي صباح ويوم آخر ..

::::::::

الساعة 7 وربع ..

رنيم صحت على صراخ شوق ..
شوق / رنووما يلااا بنروح الشرقية للبحر
رنيم تحمست / جد .. من قاال ؟؟
شوق / بابا .. يلااا اجهزي بسرعه .. لاتتأخري ..
رنيم تحمست مرره متشوقة للبحر وريحة البحر ..تروشت ولبست وجهزت لها كم غرض وحطتهم بالشنطة .
نزلت تحت علشان تفطر ..
الكل طبعا على طاولة الطعام .. ماعدا هشام اكيد مع لموو ..
بو هشام / يلااا خليكم جاهزين عا8 نبغا نروح بدري اووكيه ..
راكان / انتم روحوا وانا ماراح اجي الا عالظهر ..
ام هشام / وش عندك منت جاي الا الظهر ..
شوق / اكيييييييييد نوووم
راكان يناظر شوق / انتي مالك دخل .. .. مووو نووم عندي كم مشوار ابقضيه واجيكم طواالي ..
رنيم / وليه قررتوا كذا فجأة !!
بو هشام / الجو حلوو وبالمرة يروح هشام مع زوجته ينبسطوا ..
شوق ورنيم / اهاااااااا
ام هشام / خذوا احتياطكم بنظل كم يوووم ..
رنيم شهقت / كم يووم ؟؟ كم يعني !!
بو هشام / 4 ايام .. ابغا آرتااح شووي من هالعمل ومتاعبه ..
ام هشام / الله يعطيك العافيه يارب ..
رنيم / يااااي ونااااااااااااسه .. ياحبي للبحر ...
:::::::::::::

بيت بو عبد الله الفارس ..

على طاولة الطعام .. ..

بو عبدالله / وين ريناد ؟؟ ماصحت من النوم ؟
ندى / الا هاللحين تنزل ..
ام عبدالله / هااا ندى ماحددتوا موعد الزواج ؟
ندى بيدها كوب الشاي / هااااا .. ماادري هو ماحكى عن أي شي ..
بو عبدالله / شنو يعني هو قال من البداية على كيفكم .. خلاص خليها عالشهر الجاي ..
ندى تناظر امها / طيب ..
الا تنزل ريناد . ببيجامتها الورديه الكيوت وتتجلس معهم بالطاوله ...
ريناد / صباح الورد ..
الكل / صباح النور
ندى / اووه وش عندك مرووقهـ
ريناد والأبتسامه على فمها / بس كذااا
بو عبدالله / هااا ريناد كيف صحتك اليوم ..؟
ريناد وهي تناظره وهي مبتسمه / الحمد لله اليوم احسن بكثير ..
بو عبدالله / عساك دووم مرتاحه ..
ريناد تهمس لندى / ندوو عندي لك سوالف واستهبال مافي مثله ..
ندى تحمست / جد ؟؟؟
بو عبدالله بجديه / ريناد
ريناد رفعت راسها بسرعه / نعم ...
بو عبدالله / كلمك البارح .. اممممم ... ز زوجك ..؟
ريناد بنبرة حزن ذبلت عيونها .. ( زوجك ..! ) / أي بابا حكيت معه ..
بو عبدالله / كان قلبه مشغول عليك .. يقول ولا عشر مرات يدق وماتردين .. وش فيك ؟؟
ريناد ( وش فيني .. مااعتقد هالشي يهمك ..من بعد مابعتني .. ياربي ليه كل ماضحكت وانبسطت يجي شي يعكر مزاجي ..!! ) ردت عليه بهدوء / بابا كنت نايمه ..
ام عبدالله ( تحاولي تخفي آلامك واحزانك لكن عيونك تفضحك مهما حكيتي ومهما ضحكتي .. )
ندى بصوت قريب للهمس / بيبي .. (نصوور) شكله تعلق فيك ..!
ريناد / احللللفي عااااااااااد ..

:::::::::::::::::::::


(خلود وعبداللهـ )

جالسين يفطروا وهما مروقييين ...
عبدالله / قلبي خلود وش رايك نغير الخدامه ..
خلود شهقت / ليه ؟؟
عبدالله / بس مو زينه ..وماهي نظيفه .. وماعادت تهتم بالأولاد مثل قبل ..
خلود استغربت من كلامه / بالعكس .. هي ابد ماتغيرت من اخذناها ..
عبدالله ( وش اقول لهااا ) / انا اشوف انا حنا نغيرها احسن ..
خلود وبيدها كاس عصير برتقال ردت عليه بعناد / وانا اشوف العكس ..
عبدالله / كيييفك .. اووكيه حياتي انا رايح الدوام تامري على شي ..
خلود بعد ماعطته بوسه على خده / قلبي ماابغى غير سلااامتك ..
طلع عبدالله وهو متندم ان ماقال لها عن حركات الخدامه ..

:::::::::::::::::::

لميس وهشام .. جهزوا علشان يطلعوا للشرقيه ..
هشام واقف عند باب الغرفه ويناظر ساعته ../ يلاااا لمووو تأخرنا
لميس عروس وطلبعا تهتم بتفاصيل اناقتها وجمالها كثير .. واقفه تناظر المراية .. وتحط لها هاللمسة الأخيرة على وجهها ..
هشام / والله حلوووووووة .. ماله داعي كل هالمكياج ..
( هشام من النوع اللي مايحب المكياج عنده الوحده على طبيعتها احلى .. )
لميس / ههههههههه ثواني يااقلبي .. وحطت ماسكرا بسررعه وطلعت ..
::::::::::::::::::

رنيم وشوق جهزوا ولابسين عباياتهم وطالعين برى الحديقه ..
رنيم وهي تناظر السماء / آآآآآآآه ياااحلاة الجو ياشووق ..
شوق وهي تلبس نقابها / روووووووعه زين بابا فكر يطلعنا سوى مو كل مرة يخلينا بلحالنا .. وهو يظل هنا ..
ام هشام / يلاااا اركبوا السيارة بلاكم واقفين كذااا
شوق / ههههههه لا بس رنووما حظرتها تتأمل بالسما والجو
رنيم / ماالت عليك ..
ركبوا السياره .. ومشواا ..
طلع هشام مع لميس ركبوا سيارتهم ومشوا ..
هشام وبيده حافظة الأسطوانات ../ حبي وش تحبي تسمعي ؟
لميس / امممممم انت شاللي عندك ؟؟
هشام / كــــــــــل شي .. انت بس تدللي ..
لميس / اممم خاطري طرب عراقي .. نفسي استهبل ..
هشام / ههههههههههههههه جد هبله .. تبغي البرتقاله يعني ..
لميس انفجرت ضحك / هههههههههه يااقدمك ..
هشام / هذا اللي تحبي رقص وهبال مثلهم ..
لميس بجديه / وانت .. ماتحبهم ؟؟
هشام / هههههههه لا مااحبهم .. واذا تبي ترتاحي مااطيقهم بالمره ..
لميس / جد ؟؟ غرييبه ..
هشام / ليه شايفتني اهبل احب هالمهاابيل .. اللي ينططوا وماادري ايش ..
لميس / هههههههههههه .. طيب حطلي ماجد المهندس ..
هشام .. من عيوني ..
وهو يدور على السي دي .. / امسكي حطيه ..
حطته لميس وشغلته ..
جنة جنة .. والله ياوطنااااا
جنة جنة .. والله ياوطنااااا
ياوطن ياحبيب يابو اتراب الطيب
حتى نارك جنة .. حتى نارك جنه ..
زينة .. زينة .. نحمل بأيدينا ..................
لميس شالها الطرب وهي تهز كتوفها / ياااااااااي ذكرتني هالأغنية بستار اكاديمي ..
هشام / ههههههههه اثقلي لحد يشووفك بس ..
لميس / لاااا مااقدر اقااوم ..
هشام طفى المسجل .. / انا اخليك هاللحين تقدري تقااومي
لميس وهي تناظره / يؤؤؤ ليه ... بلييييييييز حطهااا .. طيب خلاص ابعقل ماني براقصه ..
هشام / طيب بس بشرط الرقص خليه ليمن نرجع بيتنااا اوووكيه..
لميس ( يؤ استحي .. صدق عمررره ..) / طيب حطهااا انت بالأول ..
حطها لهااا والهبلة طرباانه جالسة وتهز رجولها ..
الا يدق جوالهااا ..
لميس وطت على صوت المسجل ورفعت الجوال / اووه هي ندووو
لميس / هلااا ندووووووووووش
ندى / لمووو وحشتيني .. عادتنا ندق على بعض اول ماوحدة تصحا فينااا ..
لميس / والله وانا اشتقت لك اكثر ..
ندى /.. والله امس ماشبعت منك رنوود الهبله خربت علينااا ..
لميس / ههههههه يااقلبي عليها رنوود .. .. كيفها ؟؟
ندى / اوووه اليوم مررووووقه مرره .. تخيلي قامت تدخل النت من ورانا وتستهبل وحركااات ... ..
لميس بصوت وااطي / احلللفي لا تقولي شاات لا تخترب البنت ؟؟
ندى / ههههههههه لااا منتديااات تطورت هههههه
لميس / ههههههههههههه يلااا خليها تنبسط شووي ..
ندى / وش رايك تجي اليوم عندنا ..
لميس وهي تتمسخر / هههههههههاي انا طالعة الشرقيه .. رايحه البحر ..
ندى شهقت / جد .. ايااا الخاينة .. تطلعي من دووني .. مااقول الا الله ياخذ ابو الهش اللي فرقنااا ..
لميس شهقت / اسكتي يااااااااااالدبه .. تراه جنبي ..
ندى / هههههههههه عااارفته ماصدق من على الله تزوجتوا اكيد 24 ساعه جنب بعض ..
لميس بدلع / ههههههه محترررره يالحلوووة
ندى / هههههههه عااااااااادي كلها شهر وانا عند عمووود ..
لميس / هههههههه الا تعااالي حددتوا موعد الزواج ؟
ندى / لسااا اليوم بشوف الأوضاع معه ..
لميس / ندوو وشرايكم تجوا عندنا بالشاليهات .. مو تقولي خالاتك بالشرقيه ..
ندى بحماس / والله فكررره .. خلاااص ابحكي لماما ..
لميس تحمسها اكثر / ندوو اقنعيهااا انتي قدها وقدود..
ندى / افاااااااا عليك .. مااكون ندوش اذا جا الليل وماجيناكم .. بس احجزوا لناا جنبكم ...
لميس / ابشررري .. الشاليهات كلها تحت امركم ..
ندى / تسلمي ياااااااااااقلبي ..اووكيه انا اخليك مع المفهي اللي بجنبك يلااا باااي ..
لميس / مااااااااالت عليك .. بااااااااااي
سكرت جوالها وحطته بالشنطة ..
هشام / اخيرررا ...
لميس / ههههههههههههه ..
هشام / ماشاء الله عليكم ..خططتوا وقررتوا وعزمتواا بعد !!
لميس / ههههههه أي حنا كذا على طوول .. نحب نتجمع.. وجمعاتنا لازم نكون كلنا مع بعض .. ..
هشام / بس هاللحين ياحلوة انتي انفصلتي منهم .. وتزوجتي .يعني أي شي حابه تسويه تستشيريني ..
لميس ( !!!! ) / .طيب انا مااسويت شي ..
هشام / إلااا مو تقولي عازمتها تجي الشاليه .. معناتها راح تجي وتجلسي معها .. وتخليني انصفط على جنب .. مو هذا اللي بيصير .. ؟
لميس.. / بس انا مو قصدي اخليك .. يعني حنا بــ
قاطعها عصام / حبيبتي عارف وش بتقولي .. شوفي هالمرة بمشيهاا بحكم اننا يادوبنا متزوجين وماتعرفي كيف تتصرفي بهالأمور .. وماتعرفي ان أي حاجة تسويها لازم اكون انا بعلم فيهااا .. وماتتصرفي بكيفك ... بس هاللحين الوضع اختلف .. انا وانتي شخص واحد .. يعني في كل حاجة اكون انا معك .. فااهمة علي ؟؟
لميس وهي تسمع كلامه .. / فااهمه ..
( يعني كل مره بجلس اقول له قبل لا اسووي أي شي !! والله حاااله !!)
::::::::::::::::::::::::::
الساعة 3وربع بعد الظهر
وفي بيت بو سعود السعود .اللي هو بو عماد ..
ام سعود وبناتها جالسين بالصاله ..
الا ينزل عماد من غرفته ويجلسي يبسط معهم .عالشاي ...
ام عماد / هااا وش اخبار عروستك ؟
عماد / تمااااااام تسلم عليكم ...
اخته عهود / الا وش راييك تعزمها عالعشا الليلة ..
منى وغيدا / جد والله .. !
عماد / والله فكرره .. بس بشرط انتم تسوون العشا مو تفشلونااا ..
عهود / ابشر .. بس خليها تجي نتعرف عليها اكثر ..
ام سعود / يلااا روح كلمها وش تنتظر ؟؟
عماد وبيده كوب الشاي / اصبري ماهي بطايره ..
غيدا / أي هاللحين ماهي بطايرة ولا قبل لاتملك تحن علينا الا نروح نشوفها لك ..
عماد / .مع وجهك .. خلاص هاللحين هي زوجتي واي حاجة بطلبها ماراح تقول لا .. يعني عاادي أي وقت اقول لها ماعندها مانع .. ..
منى / واااثق الأخ .. طيب فرضا كانت معزومة من عند اهلهااا
عماد بثقة / عااادي تكنسلها علشاني ..
عهود / خلاص اجل حنا بنجهز كل حاجة الليلة .. وبنشوف ..
عماد بإبتسامه عريضه / اووووووووووكيه ..
الا يدق جواله ..
منى / دقت ؟ !! ماشا الله عمرها طووووووووويل ..
عماد / يالغبيه مو أهي ..
وطلع من عندهم وكلم ..
عماد / دانه وش تبين كل شوي وداقه ؟
دانه بنبرة حزن / عماد .. انا مااقدر اعيش من دوونك ..
عماد يتمسخر / والله ؟ مااادريت ؟؟ !!
دانه بنفس النبرة / جد والله .. ماعدت انام الليل .. ولا عدت اطيق نفسي حتى ..
عماد / طيب وانا وش اسوي لك ؟؟
دانه / ابغا اشووفك ..
عماد / وبعديييييين ؟؟
دانه بلهفه / اشتقت لك ..!!
(عماد حس انها محتاجة له .. دانه كانت دايما تحكي كل اللي بقلبها له وتفضفض له .. وكان هو بالنسبة لها الصديق اللي ماتستغنى عنه .. في الشر وفي الخير بعد ..! )
عماد / طيب وش فيك ؟؟ تبغي حاجة مني ؟؟
دانه بنبرة حزن / محتاجة لك .. عمااااد
عماد قلبه حن عليها حن لذيك الأياااام بس تذكر ان خلاص مستحيل يرجع لها ولأيامها هو هاللحين خاطب .. ومايبغا شي يعكر الجو مابينه وبين ندى ..
عماد / دانه .. افهميني .. انا ماعدت لك .. خلاص انتي بطريق وانا بطريق .. انسييييييييييييني ..
دانه / قدرت تنساني وتتخلى عني بهالسهوله !
عماد بعصبيه / لاتحاولي بأسلوبك اني راح ارجع تامرين على خدمة تبين رايي في أي شي اهلا وسهلا .. لكن تحكي معي بهالأسلوب وتبغي نرجع لبعض مثل قبل .. مستحيييييييييييييييييييييل .. عارفه كيف مستحيييييييييل ؟؟
دانه ( والله لأخليك تندم على كل كلمة قلتها .. )/ تحبهااا ؟؟؟
عماد استغرب / منووو ؟؟
دانه بحقد / ندى
عماد / ههههههه أي يعني شرايك ؟؟ بخطبها من دون مااحبها ؟؟
دانه بخبث / اله يهنيكم ..
عماد بدون نفس / اووكيه انا مشغول هاللحيين .. يلا باي ..
وسكر الجوال .. على طوول ...

::::::::::::::::

الساعة 4 ونص العصر

ريناد وندى جالسين بالصاله عند التلفزيون .. ويقلبوا بالمحطات ..
ندى بيدها الريموت / آآآآآآآآف ملل من كثر المحطات ماعاد تشوفي شي ابد ...
ريناد وهي منسدحه على بطنها عالكنبة / من جد ملل ..
ندى / مافي الا بكرا نروح الشرقيه اليوم مسيو عماد عالعشااا بيتهم ..
ريناد شهقت وعدلت جلستها / بتروحي لوحدك لبيتهم ؟؟
ندى / أي .. موجودين اهله كلهم ..
ريناد / يالغبيه لاتكوني خفيفة وكل ماقال لك شي قلتي اووكيه ..
ندى !! / لا بس هو اول مرة يطلب مني اروح لأهله .. لقلت لا راح يقول يمكن ماابغا ازورهم ..
ريناد / اهااا .. اووكيه بس خلك ثقيله معهم .. لاتطلعي هبالك عليهم ..
ندى !!! / رنووود من وين لك كل هالحكي والله تكلمي مثل ماما !!
ريناد بأبتسامه / لأن هالشي المفروض لازم يصير ...
ندى بعد ماطفت التلفزيون / بيبي محتارة ايش البس حق الليلة ..!
ريناد / ياكثر ملابسك .. البسي أي شي واكيد راح يطلع عليك جنااان ..
ندى / اكيد بيطلع جنان ..
ريناد ضربتها بيدها على كتفها / آآموووت عالثقة اناااا ..
ندى / هههههههههههههههه

:::::::::::::::::::

الشرقيهـ ...
الشاليهات ..
بعد ماتغدوا وروقوا شويه .. مع الشاي والمكسرات ..
هشام / اقول لموو وشرايك نتمشى برى .. طفشت ..
لميس / اووكيه البس عبايتي بس ..
هشام / ويـــــــه تبينها من الله !!
لميس / ههههههههههه
ام هشام/ أي طلعها اجل جايبها للحبس هنا ..
شوق طلعت من الغرفه / ويييين رنيييم ؟؟
ام عصام / ناايمه بغرفتها ..
شوق / وهي ماتمل من النوم من جيينا وهي نايمه ..
لميس / خليها على رااحتهااا ... وش تبي منهااا ؟؟
شوق / حدي طفشااااااانه .. ياليت مكلمه مشاعل تجي ..
لميس تناظر هشاام / ايوااا
هشام / يلاااا لمييس .. مشيينا ..
لميس لفت الشيله على راسها ومشت معه ..
هشام / لميييس البسي النقاب في شباب هنااا ..
لميس بعد مابلعت ريقها / بعييييد مايشوفون ..
هشام / بعييد بس حنا بنقرب ..
بعد مالبست نقابها مسك يدها ومشوا ..

::::::::::::::::::::::

راكان بسيارته (الأنفنتي ) بعد ماخلص مشاويره
((أبسرق وقتي لعينك مادامك ساكن بحشاي
وبرمي كل هالدنيا ورى ظهري .واخليها ..
وشوفك غايتي ومناي .. لأن عيوني العطشى
عيونك بس ترويها ..
اتوووه بعالمك حتى يضيع اقصاي ..
وابيع الناس والعالم .. وضحكة عمرك اشريها ..
واا بفرح لك . افراحي .. وها دائما مبداي ..
ونفسي تعرف عيونك .. حشى تترك مباديها ..
احسك ساكن بروحي ..سرقت قلبي وعيني ..
واجي لك تارك الدنيا ورى ظهري واخليها ))
راكان ( آآآهـ لمتى بس وانا انبض بصمت ! لمتى ؟؟ من جد قلبي هواها ؟؟ من جد روحي تعلقت فيهااا ؟؟ ولا كل هذي اوهام في اوهام .. بس ليه احس اني مشتااااق لعيونها .. لبرائتها .. لحسها لنبرة صوتها .. مع اني ماشفتها الا كم مرة بالصدفه !! وماحكيت معها الا بالمستشفى !! آآآه وينك . عني من زمااان احس اني محتاج لك مرررهـ ؟؟ )
قبل لايروح للشرقيه ظل وااقف بسيارته يلمح بيت رينااااد !!! من بعيد ..
::::::::::::::::::::::

الساعه 7 مساء
ندى بعد ماصلت تكشخت ولبست تنورة قصيره للركبه سودا وبلوزه حمرا من الحرييير ..وشعرها صلحته كيرلي ورفعته رفعه بسيطه على الجنبين بدبابس نااعمه .. وميك اب نوعا ما نااعم بس صارخ بالروج الأحمر اللامع على شفايفها ..
بعد ماجهزت طلعت من غرفتها ..ودخلت غرفة ريناد ..
ريناد منسدحه عالسرير واول مادخلت شهقت وعدلت جلستها
ريناد / ماشااااء الله عليك مااااعرفتك مسكـــــــــته بصراحه ..
ندى بكل ثقه / عاارفه .. يلااا انا رايحه تبي شي !
ريناد / افااااااااااا <<< وبدت تسمعها هالشعر / كذا بهالسهوله تروح لواحد ثاني ؟؟ !
قدام قلبي وعيني ايدك بأيده !!
كذا بهالسهوله تسويها وتنساني ؟؟
طيب وانا ؟ والهوا .؟ واغلى مواعيده ؟
ندى فتحت عيونها للآخر / اوووه كل هذا لي ؟؟
ريناد / لا للجيراان ؟!!
ندى / مااالت عليك .. بس رووعه وانتي تلقي شعر .. بيبي بليييز طلبتك علميني ...
ريناد / ههههههه مايبغا لها تعلووم ..
الا يدق جوال ندى ..
ندى / اوووه هذا عماد جااا ...<<< عطته مشغول / رنوود طلبتك لرجعت ابغاك تعلميني القي شعر اووكيه ؟؟
ريناد / هههههههه ابشري ماطلبتي ...
طلعت ندى بسرعه راحت غرفتها لبست عبايتها ونزلت وهي تركض..
عبدالله شافها وهي تركض في الحديقه ..
عبدالله / هههههههههههههه بشويش لاتطيحييين
ندى / هههههههههههه مستعجله مررره .. باااااااااي
عبدالله / انتبهي لنفسك مااوصيك ..
ندى / لاتوصي حريص بعد عمري ..
لبست نقابها وطلعت ..
:::::::::::::::
بالسياره ..
عماد بلهفه / اشتقت لك مووووووووت ..
ندى / وانااا بعد ... اشتقت لك ..
عماد / ياابعد قلبي والله .. هااا تبغي تروحي للبيت على طول ولا نتمشى شوي ..
ندى / اللي تحب ... ماعندي أي مشكله ..
عماد / اووكيه نتمشى على مايجهزوا العشا ونروح ..
ندى / اوووكيه .. مثل ماتحب ..
عماد وهو يناظر عيونها الجذابه .. مسك يدهاا / احبك ..
ندى ( وانا امووت فيك ) /................
عماد بأبتسامه بينت لمعة عيوونه السوداا / ويينك .. قلنا احبك .. مانستاهل كلمه حلوة منك ؟؟
ندى بحياا / الااا تستااهل ...
عماد / شنوو ؟؟
ندى / امممم تستااهل كل شي لو تطلب قلبي وعيوني ماراح اقصر ..
عماد / سلااامة قلبك وعيوونك الحلووة ..
ندى بجديه / عمااد
عماد وهو ملتفت عليها / عيوون عماااد ..
ندى وهي تناظره / طيب لاتناظرني انتبه للطريق .. ماعليك مني ..
عماد / هههههههههههه .. << بعد مالفت وجهه قدام / طيييب .. هاا قوولي ..
ندى وهي مرتبكه / متى راح يكون زوااجنا ؟؟
عماد التفت عليها بجرأه / ليه ؟؟ مستعجله ؟؟
ندى (( اوووه وش ذا الموقف الباايخ ياللي حطيتني فيه يابابا .. اهئ اهئ ! )) ردت عليه وهي منحرجه وخجلانه مرره / لااا بس بابا يقوول لي اسأليه .. علشان اقضي واحجز وكل شي ..
عماد ( فديت اللي يستحوون ) / اهاااا .. قريب ان شاء الله اول ماتتحسن امووري راح اعطيكم خبر اكيد ..
ندى/ اموورك ؟؟ يعني كيف ؟؟
عماد / لااتخاافي .. كلها ان شاء الله ثلاث اربع شهور ..
ندى استغربت / ليه ؟؟ مو بالعطله !!
عماد / لاااا مااتوقع .. هاللحين ماباقي الا شهر وشوي وتنتهي وانا لسا ماا دبرت نفسي ..
ندى / اهااا بس لو بالعطله يكون احسن لأن بعد كذا بتجي الجامعه وراح تصعب علي شوويه ..
الا يدق جوال عماد ..
عماد / عن اذنك بس شووي ..
ندى / اووكيه ..
عماد / هلااا منى ... اووكيه مساافة الطريق بس .. يلااا بااي ..
سكر جواله وححطه بجنبه ..
عماد / اووكيه حيااتي العشا جهز نتكلم عن هالموضوع لبعدين ..
ندى / اووكيه قلبي ..

::::::::::::::::::::::::

عبدالله اول ماصعد راح لغرفة ريناد ..يدردش معها شووي ..
ريناد / ههههههههه ياحلاتها رووان ..
عبدالله / تخيلي تغااار مرره من رياان مع ان المفروض ريان اللي يغار منهااا مو اهي ..
ريناد / ريوون طاالع عليك طيووب ..
عبدالله / من ذووقك ..
الا يدق جوال ريناد .. والجوال كان جنب عبدالله ..
اخذ الجوال ومده لريناد الا يناظر المتصل ..
( قدري المحتوم ... يتصل بك .. )
عبدالله /؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد ناظرت الرقم ومااتت ضحك / هههههههههههه عاارف منووو؟
عبدالله / منووو
ريناد بحياا / ب نا بو وليد ..
عبدالله / جد ؟؟ ههههههههههههههه طيب شوفي وش يبغااا ؟
ريناد / مااالي مزااج احكي معه ..
عبدالله بجديه / ليه ؟؟ ضايقك بشي ؟؟
ريناد / لاااا بس مالي مزااجه بالمره ..
سكت ودق ثاانيه ..
عبدالله / كلميه انا رايج اجيب خلود من بيت اهلهااا ...
ريناد / لاااازم يعني احكي معه ؟؟
عبدالله من ورا قلبه / أي لاااازم ..
ومشى وطلع برى الغرفه ..
ريناد رفعت جوالهااا .. ببرود ..
ريناد / الوو
بو وليد / هلااا شلونج ريناد ؟؟
ريناد / بخيييييير
بو وليد / جهزي ابي اطلع معاج طيب ..
ريناد ارتبكت / لااا ماابغاا .. قصدي .. مااا
قاطعهااا بحنيه / رنوودااا .. حيياتي اليوم لازم نطلع تراج كل مره تأجلين طلعتنااا ..
ريناد / امم مااابغااا اطلــ
بو وليد / بعد ربع ساعه انا عند باب بيتكم جهزي ونزلي بسرعه .. باي ..
ريناد بعد ماسكرت منه ( ياربي وش ذا النشبه هاللحييين؟؟ وش اسووي ؟؟ آآآآآآآآآآف وش يبغا مني هذا بعد ..اخاف مااطلع معه يسوي لي سالفه مع بابا .. و اخاف اطلع معه يجلس يتلزق طول الوقت .. لكن انا ماراح اسمح لك .. راح اعلمك من ريناد اللي شريتها من شرييكك .. )

::::::::::::::::

لبست بنطلون جينز وقميص ابيض رسمي مرره .. وحطت كحله وغلوس على شفايفها الورديه .. ولبست عبايتها وطلعت ...
قبل لاتطلع راحت غرفة ابوها.. وضربت الباب
ام عبدالله وهي تقرآ قرآن .. / صدق الله العظيم ..
ايوااا .. ادخل ..
ريناد فتحت الباب .. / امم بابا هناا ؟
ام عبدالله بهدوء / لااا لساا مااجااا
ريناد / اففف طيب اذا جا قولي له اني طالعه مع .. مع .. بو بووليد
ام عبدالله / بتطلعي معه ؟؟
ريناد / اييه ..
ومشت ..
قبل لاتطلع من الغرفه ..
ام عبدالله فتحت فمهاا ودها تناديها ... الا نطقت بأسمها اللي من صغرها ريناد ماسمعته من فمها .
ام عبدالله / ر ري ريناد ...
ريناد التفتت بسرعه حتى بانت لمعة عيونها من الفرح.. / نعم ؟؟
ام عبدالله نزلت من السرير وقربت من ريناد ..
ريناد / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
ام عبدالله وهي تناظر بعيون ريناد / ريناد .. انتبهي لنفسك طيب
ريناد على طول نزلوا دموعها وقربت منها بحنان وظمتهاا بصدرهاا
ام عبدالله بحنيه / ريناد سامحيني اذا غلطت عليك ؟؟
ريناد / ابد عمري ماشلت عليك .. خاالتي ..
ام عبدالله / تبغي ابارك لك .. على الملكه ؟؟ تبغي ... اتــ..
ريناد هزت راسها بسررعه وهي لسا بأحظانها
ام عبدالله / مبرووك .. وربي يووفقك ان شالله ..ويسعدك ويرزقك الذريه الصاله ...
ريناد تخيلت نفسها بأحظان امها بكت من قلب مجروح ..
ام عبدالله بأبتساامه / توني اعرف ان عندي نعمتين .. انتي وندى ..
ريناد وهي لسااا بأحظانها من جد كانت تفتقد هالحظن الحنون .. تفتقد الكلمه الحلوة .. تفتقد الأبتسامه . .. افتقدت كل شي حلو منهااا .. مع انها تقدر تعطي وتعطي اكثر واكثر ... وجا اليوم اللي هدى قلبها وحن عليها وخاصة بهالظروف اللي ظلمتهااا ..
فجأه يدق جوال ريناد ...
ريناد بعدت عن احظانهااا ببطئ وحاسه ان ماودها تبعد ابد ..
اخذت الجوال وعطته مشغول ..
ام عبدالله تتسائل / بو وليد ؟
ريناد هزت راسه بأيه ..
ام عبدالله / لاتخاافي ترى بو وليد طييب وحنوون وخوش رجال ..
ريناد تصغي لها وكأنها ودها تحكي معها اكثر ...
ام عبدالله / يلااا انزلي وروحي معه .. واذا تبي أي شي انا موجوده ..<< كفكفت دموعها بيدها بكل حنان ..
ريناد / تسلميييين خاالتي ..
ام عبدالله / لا تتأخري طيب ..
ريناد / ان شاءالله ...
وطلعت وهي مبسووطه مررره ..

::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 9 مساء
الشرقيه .. وتحديدا الشاليهات ...

راكان يناظر رنيم .. وبعيوونه حكي ..
رنيم خاافت / رااكان وش فيك ؟؟
راكان وده يحكي ويسألها عن رينااد ..
راكان / لااا ولا شي ..
شوق / جووعاانه يلاا متى راح تعشوونااا
راكان / وانتي هذا اللي يهمك .. بطنك وبس ..
شوق ( لااا وانت الصاادق عصاام وبس !! )
الا شوق تناظر امهاا
شوق / مااامااا
ام هشام / نعم ؟
شوق / وش رايك تحكي مع خالتي ام عصام يجوو
ام هشام / حنا ظالين اربع ايام يعني احتمال يجواا
شوق انبسطت / جد .. وااااااو وناااااااسه
راكان / ههههههه الحمد لله والشكر ليه ونااسه ؟؟
شوق انحرجت / هاااا لااا بس خاالتي تهببل تنكت دووم
رنيم / بهذي صدقتي ..

الا تدخل لميس وهي تركض وباين عليها انها معصبه ..
ام هشام / لمييييس ؟؟
لميس ماتكلمت ولا بحرف .. دخلت الغرفه وسكرت الباب عليهااا
راكان / ؟؟ وش فيهااا ؟؟
الكل / ماادري ..
الا يدخل هشاام ..
رنيم / هشام .. وش فيها لمييس ؟
ام هشام / وش فيهااا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:04 PM

الفصل الخامس عشر

:::::::::::::::::::::

الشاليه .. لميس جاية من برى معصبه وعلى طول دخلت الغرفه بدون ماتكلم حد ولا ترد على حد ولا بحرف ..
وهشام جاي وراها وشكله معصب ومتنرفز والكل مستغرب ويتسائل ..
لكن هشام مارد عليهم دخل الغرفه اللي كانت فيها لميس ..
راكان / وش فيهم ؟؟ قبل شوي وش حلاتهم بهالسرعه تزاعلوااا ؟؟!!
رنيم / تتوقع زعلانييين ؟
شوق تناظر رنيم / شرايك ؟ كل واحد جاي من برى ولحاله ومعصب بعد ماطلعوا مبسووطين
وماسكين ايد بعض ..وحركااات ..
ام هشام قلبها انشغل عليهم بس مابينت لهم / اسكتوااا .. ماعليكم منهم يمكن شي بسييط .. وهاللحين يطلعوا متراضيين ..

:::::::::::::::::

اول مادخل هشام الغرفه ..
لقى لميس جالسة بطرف السرير وحاطه يدها على عيونها ..
هشام / لميس وش فيك .. ماقلت لك شي .. هذا جزاني اني خايف عليك ,,
لميس شالت يدها من عيونها بعصبيه / وشايفني مناظره حد ولا مبتسمه لحد ؟؟
قلت لي البسي النقاب ولبسته .قلت مو مشكله . اما تقولي تغطي بالغطا وتتحكم بمشيتي
وتحركاتي ونظراتي ليه ؟؟
هشام بعصبيه / لا يعني اخليك براحتك تناظري هذا وذاك .. ماشفتي هالشباب
وهما يتبسمووا بوجهك .. طبعا مااراح اسكت ..
لميس نزلوا دموعها بسرعه / طيب انا وش دخلني فيهم .. ليه تعصب علي اناا
وتصارخ بوجهي قدام الكل ..
هشام قرب منها وجلس جنبها / انا ماعصبت من كيفي .. لااا من اللي شفته ..
هذاني جنبك وهما يبتسمووا لك ماباقي الا يرقمونك بعد !
لميس / طيب كان عصبت عليهم هم مو انااا ..
هشام حس بغلطته ( جد هي وش ذنبها .. كان لازم اوقف هذولا عن حدهم مو اهي ! )
هشام / ...................
لميس بجديه لفت وجهها عنه يعني زعلانه ..
هشام ماتحمل يشوف دموعها ويسكت و.. مسك يدها وبنبرة رجا / لميييس ..
لميس / .............
هشام قرب منها وحظنها بحظنه / حيااتي مااحب اشوف دمووعك ..
لميس ( هشاام والله احرجتني .. يعني جد ماعرفت تتصرف كويس ) / ...................
هشام / طيب خلاااص .. افرديهااا .. حنا جايين ننبسط مو نتزاعل
لميس / مو انت اللي تبي ..
هشام / اناا .. لا .. بالعكس .. اصلا انا خاطري نسافر مع بعض شهر عسل بس انتي راافضه ..
لميس التفتت عليه بجديه / ليه نسافر هاللحين وحنا بعد شهرين راييحين لأمريكا لبعثتك ..
يعني نظل هنا بوسط اهلي واهلك احسن ...
هشام بأبتسامه تذبح / فدييييييييت اللي يفكرون صح ..
لميس ( ياحلاة ابتساامتك بس .. ) بأبتسامه احلى / اووكيه يعني اقتنعت ..؟
هشام لف يده على رقبتها وكتفها / اكيييد ..انا مايهمني غير رضاك علي ..
لميس بنظرة رجا / بليييز هشام لا تتصرف ثاني كذاا وتصارخ علي قدام الكل ..
هشام وهو يناظر عيونها بلهفه / من عيوووني ..ياعيووني انتي ..


::::::::::::::::::::

ريناد مع بو وليد بسيارته الهمر ..
بو وليد / اقوول رنودا
ريناد ( حتى هذا يعرف يدلع ) ردت عليه بهدوء / نعم ..
بو وليد / عارفه ان اول ماشفتج ماتوقعتج بهالجمال وهالحلا ..
ريناد ( ماجبت شي جديد ..) / ..........
بو وليد كمل حكي .. / بس صج توني احس اني محظوظ فيج .. صبرت وصبرت
وآخر شي طحت على وحده احلى من القمر ..
ريناد (( لاتحاول .. وتتقرب مني بهالكلام .. ولا تفكر اني راح اميل لك ؟؟
جد انا مجبوره عليك ومجبورة اني اطلع معك بس مو معناتها تجبر قلبي ومشاعري بعد .. ))
بو وليد التفت عليها / شفيج ساكته ؟؟
ريناد وهي ضامه كفوفها بتوتر .. / مااعندي شي اقووله ..
بو وليد لاحظ انها متوتره .. مد يده وحطها على كفوفها ..
ريناد بسرعه بعدت ايديها وتكتفت ..
بو وليد ( وش فيهااا لهالدرجه مستحيه مني ؟؟ ولا انها مو متقبلتني اصلا .. ب
س بسيطه ياريناد بصبر عليج .. وبتحملج للنهايه .. )
وصلوا للمطعم .. ووقف سيارته ..
بو وليد / يلااا هذا حنا وصلنا نزلي ..
فتح الباب ونزل ..
ريناد ببطئ فتحت الباب ونزلت ...
مشى وراح جنبها علشان يدخلوا المطعم سواا ..
دخلوا داخل .. وطبعا المكان في حواجز للعوايل ..
سكر الباب وجلسوا عالطاوله ..
بو وليد جلس قبالهااا وريناد طول الوقت منزله عيونها ماتحب تناظره ..
بو وليد / هههههه شفيج ؟ فتحي الغطا مافي احد هنا ..
ريناد وهي متأففه فتحت نقابها وحطته جنبها .. وعدلت الشيله ولفتها بسرعه على راسها ..
بو وليد جالس يتأمل في وجهها ودقة ملامحها البريئه ..
ويناظر في شعرها الكستنائي الحرير اللي مبين نصه من تحت الشيله ..
ريناد ( وش ذا الحاااله بيظل هذا يناظرني كذا طول الوقت .. وربي احس اني بستفرغ ! ..)
بو وليد كسر حاجز الصمت اللي بينهم .. / هااا ايش حابه تاكليين ؟
ريناد تناظره ببرود بس عيونها ماتلاقت مع عيونه ابد / اي حاجه ..
بو وليد / اووكيه على ذوقي يعني ..
ريناد بسرعه هزت راسها بأيه .علشان مايسألها اكثر .
بو وليد طلع من عندها ومعه المنيو ..
ريناد اول ماطلع تأففت بقووه / آآآآآآآآففففففف
الا يدق جوالهاااا ..
ريناد عرفت من النغمه انها ريهام ..
ريناد / هلااا رهوومه ..
ريهام / هلا فيك قلبي .. كيفك ؟
ريناد / مثل الزفت ..
ريهام شهقت / افااا ليه ؟؟ ايش صاير ؟
ريناد / تخيلي انا بالمطعم مع ابو الشباب ..
ريهام / جد ؟؟
ريناد / اي جد والله .. هاللحين هو طالع يجيب اكل ..ههههههه تخيلي حددددي جووعااانه
بس شكلي ماراح آكل شي ...
ريهام / ههههههههههه ليه كلي ماعليك منه ..
ريناد بأبتسامه عريضه / جد رهووما ماقلت لك رضت علي خالتي ام عبدالله ..
ريهام تحمست كثير / احلللللللللفي اخيرررا كييف ؟؟؟
ريناد وهي تتتنهد / آآآآهـ ياريهام .. نادتني بحنيه وحكت معي وانا حظنتهااا
بصدري وجلست ابكي من قلب ..
ريهام / اووووه فيلم هندي صار ...
ريناد / هههههه .ايوااا
ريهام / وندى اكيد بكت معك الهبله ...
ريناد / لااا ندوو طالعه مع العاشق الولهان .. مسيو عماد
ريهام / ههههههههه ماشاء الله عليكم طلعات وحركااات ..
الا يدخل بو وليد .. ويجلس بجنبهااا
ريناد بصوت وااطي مره / رهووما اخليك انا هاللحين طيب ..
ريهام / اكيد جااا الغثه !! طيب سلمي عليه بااااااااااااااي ..
ريناد سكرت الجوال وحطته جنبهاا عالطاوله ..
ظلت ريناد ساكته ..( يالله وش جابك جنبي .. ريحتك تنرفزني ابعد .. )
بو وليد طفش وزهق ..وهو ماسك جواله بعدها تركه على جنب
بو وليد / ريناد شفيج ماتسولفين ؟؟ تراني زهقت ..
ريناد ( زهقت . وانا بعد اكثر ) وببرود / ماعندي شي اقوله ..
الا ينضرب الباب.. الجسون جاب معه العشا حطه عالطاوله وطلع ..
بو وليد / ليش ماعندج شي تقولينه ؟ اي شي عاادي .. شخاطرج فيه ؟
كلميني عن دراستج ؟ شحابه تتخصصين مثلااا ؟؟!! يعني من هالكلام ..
ريناد ( الا يعني اسوولف .. ) / اممم حابه اتخصص طب ..
بو وليد / اممم حلووو والله .. بس حابه تدرسين هنا ولا بالكويت ..
ريناد شهقت / لاا هنا طبعا ..
بو وليد / اووكيه على راحتج ..
وهو يناظرها / طيب اكلي ..
ريناد مدت يدها على عصير الكوكتيل .. ورشفت منه شويه ..
بو وليد وهو يراقبها / ادري انك يوعانه .. اكلي
ريناد عقدت حواجبها ( ليكون سمعني وانا اكلكم ريهام يوم اقول لها حدي جوعانه ! يااي احرااج )

:::::::::::::::::::
::

ندى في بيت عماد ..
وبعد ماتعشوا .. راحوا جلسوا الصاله
ام سعود / ان شالله عجبكم العشااا
ندى بأبتسامه / اي .. اكيد يعطيكم العافيه ..
عهود / الله يعاافيك .. ترى كله من ايدي انا ومنى ..
غيداء / مع وجهك .. انا مصلحه هالحلى ..
عماد / غصب عنك مصلحته ..
غيداء بدلع / لااااا .. انت بس ذوقه واحكم ..
مدت الصحن له .. واخذ قطعه منه ..
عماد وهو يتمسخر / وععععععععع
غيدا فتحت عيونها للآخر / لا تقرفنا بس ..
ندى / ههههههههههههه
عماد / لحظة .. << مد يده واخذ قطعة ثانيه / احكمي يااندى ..
ندى اخذتها منه بالشوكه وكلت منها شووي / اممممممم لذيذ
عماد / يالغبيه ليه ؟؟ خلينا نوسوسها
غيدا / ههههههههههه احسن .. اصلا انا وااثقه مايحتاج راي حد ..
ام سعود تناظر عماد / يلااا عاد حدد موعد الزواج خلينا نفرح فيكم بسرعه ..
عماد مسك يد ندى وضمها بكفوفه وبثقه / والله حنا قررنا بعد ثلاث اربع شهور
ندى ارتبكت من مسك يدها بقووه .. / عماد يلاا تأخرت عالبيت ..
الكل / بدري ..
ندى / بدري من اعماركم .. بس جد تأخرت الساعة 11 ونص هاللحين ..
عماد يبيها من الله / طيب يلااا البسي ..
ندى لبست عبايتها وحطت الشيله ورى رقبتها ..
ام عماد / سلمي على عالوالده ..
ندى / ان شالله خالتي .. يلااا مع السلااااامه
سلمت عليهم كلهم وطلعت مع عماد ..
اول ماطلعت ..
منى / يااااااااااي تهبببل .. شفتوا وش لابسه يجنن
غيدا ببرود / عاادي .. كله اصلا مكياج ..ماشفتيها كيف تتدلع وكل شوي تضحك يعني علشان غمازتها تبين ..
عهود / ههههههههه بس هي حلووة وجذاابه ..
ام عماد / حسبي الله عليكم ماامداها طلعت تحكون فيها ..
غيدا / مااغتبناها طيب .. حنا نعللق بس على اللي شفناه منها
منى / هههههههههههههه ينقال عنك صرفتيها

:::

عماد وندى بالحديقه قبل لايركبوا السيارة ..وقبل ما ندى تغطي نفسها وتسكر ازرة عبايتها ..
عماد قرب من ندى بقوووه وحظنها .. / ....
ندى كانت نبضات قلبها تدق بقووه .. /.......
عماد بهمس / وحشتيييييييييني .. اشتقت لأحظانك ..
ندى حست بحرارة جسمها وهو متعلق بأحظانها بعدت منه ببطئ ..
عماد وهو يناظرها بنظرات حب من تحت لفوق ليمن وصل لعيونها / عجبتيني اليووم ..<< وناظر فمها / تجنني بهالروج الأحمر
ندى حست انها بتموت من نظراته اللي تدوخ .. نزلت راسها بسرعه
ولفت الشيله على راسها وتنقبت ..
عماد بخبث / هههههههه خجلتك ؟
ندى مااتدري وش تقول .. بلعت ريقها / اممممم يلااا نطلع ..


::::::::::::::::::::


بالشاليه ..


راكان مانسى اللاب توب طبعا ... جالس يقزر عليه.. وهو متكئ عالكنبه
رنيم قربت منه / راكان ..
راكان وهو مندمج / امممممممممم
رنيم / مامليت منه .. عطني اياه والله طفشانه ..
راكان التفت عليها / والله ؟؟ روحي لعند شوق
رنيم وهي متأففه / شووق .. شوق حاطه هالسماعات بأذونها مع الآي بود .. ساعه ترقص ساعه تبكي من هالأغاني ..
راكان / هههههههههههههههه جنت على آخر عمرها هذي ..
رنيم / لو ادري اني بطفش كان ماجيت ..
راكان بعصبيه / بتطفشيني ترى .. خلااص اسكتي ..
رنيم قربت من عند اللاب توب / وش تسووي بهالموقع ؟
راكان / اقرأ .. اكتب .. اشووف .. اعللق .. اي شي
رنيم مستغربه / ركون .. من متى تدخل منتديات ....
راكان / ركون بعيينك .. هذا اولا .. ثانيا ياحلوة .. ليه تسألي ؟
رنيم / ههههه بس حابه اسوولف معك ..
راكان / امممممممم .. طيب صاار لي سنتين فيه ..
رنيم / اهاااا .. انا من بدا يعللق جهازنا ماعدت ادخل منتديات ..
فجأة راكان انفجر ضحك / ههههههههههههههههههههههههه
رنيم / وش فيك ؟؟؟
راكان / لااا بس جالس اقرأ نكت ..
رنيم قربت منه وجلست / جد ابااشوف معك ..
راكان / خذيه .. بس لا تجلسي تخربطي وتردين .. انا بطلع وبرجع ..
رنيم اخذته منه وحطته على رجولها / ويين ؟؟
راكان وهو واقف / بتمشى شوووي برى ..

:::::::::::::::::::::::

ريناد بعد ماوصلت البيت ..
لقت ام عبدالله وندى بالصاله .. الفوقيه ..



ريناد بعد ماشلحت عبايتها / السلااااااام عليكم ..
ام عبدالله وندى / وعليكم السلام ..
ندى بفضول / هااا وين رحتي ؟ وش صار ؟
ريناد رمت الشنطه والعبايه عالكنبه .. وجلست جنب خالتها ..
ريناد / اسكتي طفشته ..هههههههه
ندى / جد ؟ كييييييييييف ؟؟
ريناد اخذت يد خالتها وظمتها بيدها / كيفك خااالتي ؟
ندى فتحت فمها / ؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟؟
ام عبدالله بكل حنيه / بخييييييير .. جاا ابوك وسأل عنك وقلت له انك طالعه مع زوجك
ريناد / اهااااااا ..
ام عبدالله وهي تناظر ريناد بحنيه / يمـــه عسا ماضاايقك بس ؟
ندى تناظر ريناد وبعيونها الف سؤال وسؤال / شفيكم ؟
ريناد ابتسمت ومن فرحتها قالت لندى كل اللي صار بالتفصييييييل ..
ريناد حست انها مبسوطه ومبسوطه مررره بعد .. اللي تتمناه صار . لقت الحظن اللي كل ماحست بضيقه راح تلجأ له .. لقت الكلمه الحلوة اللي تحتاجها كل بنت من امها .. لقت من يخاف عليها .. ومن يحميها ..
لقت نبرة الحنية .. اخيرا ..

الا يرن جوال ندى .. بنغمة (سلامات لراشد الماجد) الميوزك .تبعها .بس
ريناد / يااااااي تهبل هالنغمة .. ههههه ذكرتني بشي ..
ندى / هذي لمووو.. وبسرعه ردت عليها ..
ندى / هاااي لمووو
لميس / هااي بوجهك ..
ندى انقص وجهها / افااااااا ليه ؟
لميس / ويينك هذا اللي يقول مايجي الليل الا وانا عندكم ..
ندى / هههههههههه والله مااقدرت .. عازمني مسيو عماد عالعشا بيتهم
لميس / مالي دخل ماهو عذر ..
ندى / بكييييييييييفك .. يعني اتركه واجيك ولا وانتي عند زوجك بعد ..
لميس تغيرت نبرة صوتها / تعااالوا بكرااا احس اني بطفش لطولت هنا
ندى / وش فيك ؟؟ حد ضاايقك ؟؟
لميس بسرعه / لاااااا ... عرووس ماحد يقدر يضايقني
ندى / امووووووووت عالثقه واللهـ
لميس حست انها مشتاقه لسوالفها اللي يظلوا قبل بالساعتين وهما يكلموا بعض / ندووو كيف البيبي وريهام
ندى / تماام التمااام .. الا وين زوجك انتي ؟ الساعة 1 معقول مو جنبك ..
لميس / الا .. بس هاللحين هو دخل الحماام ياخذ شاور
ندى بخبث / اهااااااااااااااااااا
لميس بأبتسامه / شنو يعني اهاااااااااااااااااا
ندى / ولاااا شي ... المهم بكرااا اكيد اكيد بنطلع عندكم ...اووكيه ..
لميس بنبرة شوق / ياااليت والله ..
ندى بثقة / حيااتي لهالدرجة ماتقدري على فرقااي ؟؟
لميس / هههههههه مااقدر عالواثقين ...يلااا انتظركم بكرا
ندى / اوووكيه يلاااا باي ..
ريناد تتسائل / بكرا بنروح الشرقيه ؟
ام عبدالله وهو تثااوب / اي .. بنروح لخواتي ..
ندى/ اي بس ماتنسي بعد مانمرخالاتي نروح الشاليه ..
ام عبدالله / اي اكيد لازم .. نتمشى ..ونروح البحر
ريناد / ياااااااااي ونااااسهـ
ام عبدالله وقفت / يلااا ابروح اناام تصبحوا على خير
ريناد وندى / وانتي من اهله ..
بعد ماطلعت لغرفتها ..
ندى قربت من ريناد ..
ندى / ماقلتي لي وش صار بينك وبينه ؟؟
ريناد / اسكتي طول الوقت سااكته .. واذا سألني سؤال انرفزة اجاوب على قد السؤال ..
ندى / ههههههههههه حراام عليك ..
ريناد بعصبيه / لااا ..يعني هو مو حرام عليه ياخذ وحده كبر بنته ؟؟
ندى / هيــه انتي المفروض خلاص تنسين هالشي حنا وش قلنا لك ؟
تراك راح تتعبي وانت تعاندي ..
ريناد / اعااند منوو ؟؟
ندى / بلا غباااء .. تعااندي نفسك بعد منو ؟ خلاص ارضي باللي كاتبه ربك ..
ريناد عقدت مابين حواجبها / من قال لك ان نفسي تبغااهـ . علشان اعاندها ؟ يبغاني كذا ولا بكيفه عااد .....
ندى بيأس / طيب بكييفك .. انا مجرد نصحتك ..
ريناد / المهم ماعلينا من هالموضوع .. انتي وش صار معك ؟؟
ندى تذكرت اللي صار لها آخر شي معه وسرررحت / ..............
ريناد تهزها بكتفها / هييييييييه وين رحتي ؟؟
ندى التفتت عليها / هاااااا
ريناد / هههههههه اللي ماخذ عقلك ..
ندى بنبرة ذايبه / آآهـ ..هو مو بس ماخذ عقلي الا قلبي وروحي ..
ريناد / بشووويش لا تدوخي عليييينااا .بس .
ندى عدلت جلستها / مااالت عليك ..
ريناد خاطرها تسألها وش اللي صار بالظبط بينها وبين عماد ... بس لأنها حساسة وخجوله من هالمواضيع بالذات .. ترااجعت عن فضولها
ندى لاحظت بعيونها انهم فيهم حكي / وش فيك رنووداا .. وش بتقولين ؟
ريناد بسرعه / لاااا مافيني شي .. بس اممم اي .. قلتي له متى راح يكون زواجكم ؟؟
ندى / اسكتي .. انحرجت لما سألته تتوقعي وش قال ؟
ريناد / وش قال ؟؟
ندى / ليه مستعجله ؟؟
ريناد / احلــــــــــــــــفي ؟ من جد احرااج وانتي الغبيه حد يسأل هالسؤال ؟؟
ندى / وش اسووي بابا يلح علي كل يوم ..
مروا 4 ساعات كأنهم 4 دقايق مع بعض وهما يسولفوا للفجر.. وبعدها كل وحده على غرفتها صلت وناامت..

:::::::::::::::

الصباح الساعة 9
رنيم صحت وبعد مافطرت طلعت برى عند البحر..

وهي تناظر البحر حست بضيقه بصدرها .. حست ان في شي ناقصها
مانست فيصل ابد .. ومانست حكيه .. ولا نبرة صوته ولا ابتسامته الحلوة .. وخاصه يوم كلمها آخر مرة كل حرف وكل كلمه كانت محفورة بذاكرتها لليوم ..
من اصعب الحب انك تحب وتحب من قلب بالأخير يروح هالأنسان اللي تحبه بغمضة عين وانت لسا تطمح لتكون العلاقه اكبر واعمق ..وكان القدر اقوى من كل شي .. اقوى من حب رنيم لفيصل وحب فيصل لرنيم ..
رنيم وهي تناظر البحر بحرارة والم رمت همها ورمت حزنها المدفون والمكتوم بقلبها ..وخنقتها العبرة نزلوا دموعها على خدودها بحرقة الم ..
الا يجيها راكان من وراها / رنوووووووووووو
رنيم شهقت وكفكفت دموعها بسرعه ..
راكان جلس جنبها وناظرها وانتبه انها كانت تبكي / وش فيك رنيم ؟؟؟ من اللي مضايقك ؟؟ ليه تبكين ؟؟
رنيم بدل ماتسكت بالعكس بكت اكثر ..
راكان خاف ان فيها شي وبعصبيه / وش فيك من مزعلك ؟؟ جااا لك حد ؟ حد ضايقك ؟؟
رنيم ارتمت بأحظان اخوها .. / طفشااانه ياراكان ..
راكان رفع راسها وناظرها بجديه / بس طفشاانه ؟؟؟
رنيم هزت راسها بأيه / .......
راكان / ههههههههههه واذا طفشانه تبكين ؟
رنيم بأبتسامه صفرا / ايه ..حاسه اني كذا متضاايقه ..
راكان / ماعاش من يضاايقك ..
الا يدق جوال رنيم ..
(بستناك وباتمني أعيش العمر كله حبيبي معاك ومش عارفة ده امتي الشوق يخلي هواك يتمناك ..) نغمة اليسا (بستناك )
رنيم عرفت من اللي دق عليها وابتسمت ..
رنيم / عن اذنك شوويه بكلم ..
راكان / اووكيهـ ..
حطت الجوال بأذنها وهي بنفس الأبتسامه
رنيم / صباااااااااح الورد
ريناد / يااصباح الجوري .. كيفك ؟
رنيم / تماااااام هذاني عند البحر ..
ريناد تحمست / يااي وناسه .. كيف الجو ؟
رنيم / الجو مسكت .. رووووووعه
ريناد / جااية لك .. حنا بالطريق ..
رنيم / جد ريناد بتجووا ؟؟
__ (( راكان اول ماسمع اسم ريناد نط قلبه والتفت على رنيم بسرعه ))
ريناد / ايه .. صدقيني حنا بالطريق .. بس بنروح مشوار يعني جايين عالمغرب
رنيم / وااااااااو ونااسه .. والله طفشانه هنا بلحالي ..
ريناد / ولمووو وينها عنكم ؟
رنيم / لموو ان جلست تجلس مع هشووم ..
راكان بصوت واطي / هشووم .. رورو .. فاالتها مررهـ الأخت
ريناد / اقوول رنووما ..
رنيم / هلااا
ريناد / لاتقولي للميس انا حنا جايين .. بنكذب عليها بنقول لها بطلنا اووكيه
رنيم / ههههههههههههه اوووووووكيه
ريناد / يلاااا سي يو
رنيم / سي يو
واول ماسكرت الجوال ..
راكان بدون شعور / وش فيهااا ؟؟ وش تبغا منك ؟؟
رنيم ( اقطع ايدي اذا ماهي على بالك وتفكيرك .. اعقل ركوون ..مو زين تتهور ) ردت عليه ببرود / لااا بس هيك دااقه ..
راكان / بتجي ؟؟ قصدي .. اممم بيجون اهلهم؟؟
رنيم ببرود اكثر تبغا تعرف كان يصدق احساسها ولا لا / اييش ؟ منوو عن من تتكلم انت ؟؟
راكان تلفت اعصابه / يالزفته ..هي ماقالت لك انها بتجي اليوم الشاليه ؟
رنيم ( افاا وزفتة بعد ..! ) وبنفس البرود / من اللي بيجي اليوم؟
راكان فتح عيونه للآخر وبعصبيه / رينااااااااااااد
رنيم بدون شعور انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه
راكان / وش فيك قايل لك نكته ؟؟
رنيم / اي بتجي بس ليه معصب طيب .. هدئ اعصابك ..
راكان بعد مابلع ريقه ناظر السما وهو مبتسم ..
رنيم / رااكان .. شفيك ؟
راكان التفت عليها وبعيونه الأبتسامه / مافيني شي ..
رنيم (( آآهـ مااودي اخفي ابتسامتك يااراكان .. والله حدي محتاارهـ اقولك عن ريناد ولا لا ..راكان حبيبي ريناد ماهي لك .. ))
راكان بنفس الأبتسامه وقف / ابروح الف لي كم لفه تطلعي معي ؟
رنيم بحماس / اوووووووكيه

:::::::::::::::::::::



::::

وبالسيارة عبدالله وخلود وام عبدالله وندى وريناد وطبعا ريان وروان ..
ندى / ياليت بابا جاي معنااا ..
ام عبدالله / ابووك طول الوقت مشغول .. تقول ماحد
عنده شغل غيره
عبدالله وهو يسوق / الله يعيين الجميع ..
خلود متأففه / تعبت متى راح نوصل ؟
عبدالله/ هههههههههه بدري باقي ساعتين ونص ..
التفتت ورى / اوووه العيال ناامو مالهم صوت ..
ريناد / اي روونه بحظني ..
ام عبدالله / وريان عندي ..
خلود / رنوودا عطيني روان عنك ..لا تتعبك
ريناد / لا خليها انا مرتااحه كذاا ..
عبدالله قرب عند المحطه وخفف سرعته / وش تحبوا تشربوون ؟؟
ندى / انا ابغا من الكوفي اسبريسو
خلود / واناا ابغا اسبريسو
عبدالله / والباقي .. يمه .. ريناد وش تبوون ؟
ريناد / الله لايهينك جالكسي سينتزي وبايسن ..
ام عبدالله بعصبيه / لا لاتجيب لها بايسن توها شااربه
ريناد / لااا بليييز .. تكفى عبدالله طلبتك ..
عبدالله بعناد / لا مااااااااافيه .. اسمعي الكلام
ام عبدالله /انتي ماتخافي على صحتك .. لا اكل ولا شي بس تشربي
بهالغازيات اللي مالها نفع ولا شي ..
ندى / رنوود بلا دلع اشربي لك عصير ..
ريناد بدلع / حراام عليكم تحرموني منه ..
ندى برجه / هلي لاتحرموني منه .. هلي لاتبعدوني عنه
مثل ماهو قطعة مني .. انا تراني قطعة منه ..
عبدالله / الحمد لله والشكر وش فيك انهبلتي ..
ريناد / هههههه ندى من زمان هبله ..
خلود دايخه من الطريق ماتحب المشاوير الطويله ..
ندى / ناااامت خلوود ؟
خلود التفتت عليها / لااا اسمعكم ..بس مالي مزاج اضحك..
عبدالله وقف السيارة ونزل ..

::::::::::::::::::::::

( دانه ) .. مبسووطه حدها جابت رقم ندى من وحدة تعرفها ....
دانه ( واخيرا وصلت لك يااندى . .. والله لأخليك تكرهي عماد واسم عماد .. )
اخذت جوالها ودقت على عماد ..
عماد شاف الرقم وقفل جواله مرة وحده .!
دانه دقت ثانيه لقت جهازة مقفل ..
دانه بخبث ومكر ( هههههههههه قفلت جهازك ليه ؟
ماتبغى تحكي معي ولا خايف مني ! ؟ )

:::::::::::::

وصلوا الشرقيه وراحوا لبيت خالتهم يزوروها وبعدها صارت الساعة 7 المغرب
طلعوا علشان يروحوا الشاليهات .. ..

وبالشاليه ..


الكل جالس بالصاله اللي تطل عالبحر ..
رنيم بهمس / شووق لاتبيني للميس ان حنا راح نجي ..
شوق بهمس / ليه ؟؟
لميس انتبهت انهم يتكلموا بشويش / شفيييكم ؟؟
رنيم بأبتسامه / ولاا شي .. بس هي تسألني عن شي
لميس تناظر هشام / خلينا نطلع .. خلينا نروح الملاهي ..نفسي العب
هشام / اووكيه بس هاللحين بدري خليها عالساعه 10 احسن ..
لميس انبسطت / اووكيه قلبي مثل ماتحب
ام هشام وقفت / انا بروح انام صحوني الساعة 10 ..
شوق / وبابا وينه ؟
ام هشام / يااعيني على ابوك.. طالع يتمشى برى
لميس / اطلعي معه طيب .. تمشواا سوااا اعملوا جوو
ام هشام / ههههههه لا الجو خلوه لكم .. حنا راحت علينا خلاص
شوق / لا راحت ولاشي بس انتي ماتبي ..
الا راكان طلع من غرفته وكان لابس تي شرت اورنج وبرمودا بيج وعلى جوانبه
خط عريض اورنج . وحاط ورى رقبته .. ايشارب مقلم بيج مع اورنج ..
( البدله شاريها مع رنيم .. يوم طلعوا راحو لفؤاد سنتر )
رنيم وهي تناظره / ياااي البدله عليك ترتيييييييب
شوق / مااشاء الله تجنن .. مع هاللوك ..
لميس وهي لافه الشيله على راسها / جد حلو اللوك ..
رنيم غمزت له/ ان طلعت برى بينهبلوا عليك البنات ..
راكان ( انا ماابغا الا وحده من كل هالبنات .. )
هشام مسك يد لميس / يلااا خلينا نتمشى برى
لميس ( وش فيه كل شوي ومغيير راايه ! )
راكان طلع وراح جلس على كرسي عند البحر ..
رنيم برجا تناظر لميس / لااا خلك لا تطلعي ..
هشام يناظر لميس / هااا وش دخلك انتي ..
رنيم ببراءه / نبغااهااا .. انت تبغا تطلع اطلع عاادي
شوق / هههههههههههه
هشام / لا يكثر .. بس .. << التفت على لميس / ها بتطلعي ولا بتجلسي عند المهابيل ؟
لميس بأبتاسمه تذبح وهي تناظره / لاا بظل مع المهابيل هههههههه
هشام ( هذا اللي بتعذبني مع ابتسامتها .. ) / اووكيه على راحتك ..قلبي ..
وطلع ..
لميس / السخيفه ندوو تواعدني انها بتجي اليوم هنا آخر شي تكنسل الموعد ..
آل ايه عازمة عماد بيتهم ..
رنيم مسويه نفسها ماتدري عن شي / يوو حساافه ..كان ودنا نتجمع
وندردش ببنات كيوت هههههههه
لميس / آآهـ ذكرتيني هاللقب رنووده مطلعته يعز علي كثيير
رنيم / اي انا ملقبتها بجوالي بنوته كيوت ..
لميس بنظرة عتب / والله مو بس هي الكيوت حتى حناا خمستناااا كيوووت. ..
رنيم / ههههههههههه عاارفه ..
شوق بجديه / لميس اهلك ماهم جاايين ؟؟
لميس / الا بيجوا بكرا او اللي بعدو
شوق بحيا / اممم عصام بيجي ؟
لميس وهي تناظر رنيم / ايه اكيييد بيجي..
رنيم تغير الموضوع لأنها حست ان لميس تقصد شي بنظراتها / بروح اصلح لي كوفي .. حد يبغى ؟
شوق ولميس / لااا
شووي ويدق جوال رنيم ..
رنيم بسرعه اخذته وراحت للمطبخ وكلمت
رنيم / هلااا رنوداا
ريناد / حناا جاايين .. وينكم انتم ؟
رنيم / حنا بالبدايه .. راح تشوفوا برى سيارة ..بابا وهشام وراكان
(اول ماسمعت اسم راكان ابتسمت تذكرت انه هو اللي ناقل دمه لها .وصار يجري دمه بعروقها ... .)
ريناد / اي خلاص عرفتها ..
رنيم / من اللي عرفتي ؟
ريناد / ههههههه سيارة راكان مو اهو اللي موصلنا البيت بعد ماطلعت من المستشفى ..
رنيم / ايوااااااااااا هو ..
ريناد / بااااااااااااي

::::
لميس تناظر رنيم من بعيد لأن المطبخ مكشوف عالصالة اللي جالسين فيها ..
وتبين وهي تمشي وتتكلم ..
لميس / من تكلم ؟؟
شوق / ماادري لجت اسأليها
لميس / احللفي عااد

رنيم تمشي وبيدها كوب كوفي ..
لميس / رنووما من اللي دق ؟
رنيم ببرود / رنوودا .. تعتذر على انهم مو جااييين
لميس / جد سخيفااات .. وهالريهام عذرها ان مافي حد يجي معها ..
لا امها ولا ابوها مو فاضيين لها ...
شوق / احسن .. بصراحه انا مااطيقها هذي ريهام
لميس / بالعكس ريهام حبووبه وطيووبه جد عليها حركات تغث بس
والله اهي لو تلاقي اهتمام من امها وابوها كان ماتصرفت كذا علشان
تجذب وتلفت انظارهم ..
رنيم / اهي بس يبغا لها حد يهتم فيها
شوق / ليه انتم مو مهتمين فيهااا ؟
لميس / يالغبيه نقصد من اقرب الناس لها امها وابوها ..
فجأة يدخلوا عليهم .. واصوات مشيهم يتقدم للصاله ..
اول مادخلت ندى وريناد لميس كانت جالسه قبال المدخل ..
الا تشهق اول ماشافتهم / .........
ندى وريناد / هاااااااااااااااااااااااااااااي
الكل / هاااايااات
لميس ركضت وسلمت على ندى واحظنتها / وحشتيييني يالدبه ..
ندى / هههههههه مفااجأة حلووة صح ؟
لميس التفتت على ريناد نفس الشي سلمت عليها وحظنتها / وحشتووني
ريناد / وحناا اكثر ,,
الا تجي رنيم تسلم على ريناد .. / رنودااا كيفك ؟
ريناد / كوويسه انتم كيفكم ؟؟
شوق سلمت على ريناد وندى / هلااا .. وش اخباركم ؟؟

:::::::::::::
عبدالله وخلود وام عبدالله والعيال طبعا كلهم دخلو للشالية اللي حاجزينه لهم ..
:::::::::::::::
راكان هو اللي استقبل عبدالله اول مانزل .. وعطاهم مفتاح الشاليه ..
هو لمح ريناد يوم نزلت من السيارة .. حافظ هيئتها من اول ماشافها ..
ضعيفه ولاهي طويله ولاقصيره .. وعبايتها مخصرة ومفصله جسمها تفصيل ..
راكان فهى يوم قربت منه شوي علشان تمر وتدخل داخل ..
ريناد ماحست فيه ..ولا بنظراته على طول من الحماس دخلت هي مع ندى لداخل ..

::::::::::::
الساعة 9 مساء
(ريهام )
جالسه بالصاله لوحدها مافيه حد تحكي معه تسولف معه ...امها طالعه وابوها مساافر ..
حاطته عالتلفزيون .. ومن الطفش اقل من دقيقة تقلب لقناة ثانيه ..
ظلت كذا على هالحال نص ساعه ..
طفت التلفزيون وراحت غرفتها ..قربت من المرايه وناظرت نفسها من فوق لتحت بتمعن .!!
( يعني انا اللي عاجبني شكلي كذااا ) لابسه قميص وفاتحه ازرته الفوقيه ومرفعه الكلر
والبنطلون نازل تحت الخصر مع الحزام العريض .. وصندلها هذا عاااد تحفه .. رجاالي بحت ..!
بدلت ملابسها لبست بيجاما عااديه وتمددت عالسرير ..
الا تلاقي مسج واصلهاا .. فتحته ..
( رهوومااا وينك ماتردي علي ؟؟ المهم انا بالشرقيه رحت للشاليه .. اووكيه ..
انتبهي لنفسك بااااااااي )
ريهام ( يااقلبي يااارنود انتي الوحيده اللي حاسه فيني .. )
وعلى طول بدون تردد ماشافت نفسها الا داقه عليهااا ,,
::::::::::

ريناد بجنب رنيم في جهه ولميس بين ندى وشوق ..في جهه ثانيه ..
ندى تكلم لميس / الله يعيينا حنا بعد اسبوع التسجيل بالجاامعه ...
لميس / لا اناا خلاص كلها شهرين وطاايرة امريكاااا
الا يدق جوال ريناد .. ( رهووووما ..)
ريناد ردت بسرعه ../ هلااا ريهاام
ريهام / رنوودا كيفك ؟؟ هاا عالبحر ؟
ريناد / لاااا لسا تونا داخلين حنا عند لمووو ورنييم ..
ريهام بنبرة غيره / اهاااا علشان كذا راييحه الشاليه
ريناد / اي لموو لزمت علينا وجينا
ريهام / ايه هي بعد قال لي .. بس انااا مافي حد يجي معي ..
ريناد كسرت خاطرها / ياااحياااتي ..
ريهام / عااادي .. اهم شي انتي تنبسطي .
ريناد / اي اكيد .. بس ماراح ينقصني غيرك ..
ريهام بأبتسامه / ياابعد حيي والله .. (ياليتك بجنبي بس )
ريناد / اووكيه رهووما حاوولي تجي .. ترى الشاليهات على حساب رنيم هههههههه
الكل / هههههههههههههه
ريهام / اوووووووووووووكيه دام كذا بجي طيران هههههههههه يلاااااااااا باي
ريناد / ههههههههههههههههه بااااااي

لميس / يلاااا شراييكم نطلع عند البحر ..
الكل تحمس / اووكيه
ولبسوا عباياتهم وطلعوا ..
ولميس قبل لاتطلع دقت على هشام وقالت له انها طالعه علشان مايسوي لها
سالفه ويحرجها جنب ندى وريناد ..

::::::::::::::::

عبدالله وخلود وام عبدالله جالسين بالصاله ..
ام عبدالله حاطه روان وريان على حظنتها وتحكي لهم قصه ..
عبدالله / يلااا خلونا نروح نلعب الأولاد الملاهي ..
ريان وروان نطوا في وجه عبدالله
ريان وروان / يلاااااااااااا
عبدالله / ههههههههههههه
خلود / ابد مايملوا من الملاهي
ريان مسك يد ابوه وسحبها / يلااا بابا خلينا نروح ..
روان راحت لعند جدتها ام عبدالله / وهالمرة نبغاك تلعبي معناااا
ام عبدالله / ههههههههه اناا لا حبيبتي انا مااقدر على هالألعاب
روان مدت بوزها / لااا لاا تلعبي يعني تلعبي
خلود / ماما روان عييب ..
ام عبدالله / بطلع معكم بس ماني بلاعبه ..
ريان / ليه طيب .. تخاافي
عبدالله / هههههههههههه صاااااااادوووهااا
ام عبدالله / هههههههه لااا حبيبتي بس انا حرمة كبيرة وفشله انط فوق هالألعاب
روان وريان اسم انهم فهموا / اهااااااااا
خلود / ندوو ورنود عالبحر .. خلينا نمرهم بالأول ...
عبدالله / اجل انا بدخل ارييح .. واذا جهزتوا صحييني ..
خلود بأبتسامه جذابه / اووكيه من عيووني ..
عبدالله ابتسم لها من قلب ../ سلامة عيونك ..
روان وريان / لااااااااااااااااااا نبغا هاللحين نروح
عبدالله / ابوديكم بس خلوني ارتاح شووي اووكيه

:::::::::::::

وبالشاليه
جالسين ومبسطين .. بجلسه دائريه وكانوا فاتحين نقاباتهم
ريناد تتنهد / يااااااي تذكرت المدرسه بجلستنااا
ندى / وووع لا تذكريينااا
رنيم / هههههههههههههه
لميس / ...........
ندى تناظر لميس / وش فيييك ؟؟ مو على بعضك ؟
لميس خايفه يشوفها هشام كاشفه وجهها ويسوي لها سالفه ..
لميس / بليييييز اذا قرب هشام قولوا لي
شوق / ليه ؟؟
ندى / لاتقولي بتسوي فيها رومانسيه بتناظرون بعض ولا بتروحي معه
لميس / لااا يالهبله .. بس .. اممم ابلبس نقابي ..
الكل / هههههههههههههههههههه
لميس / اي اضحكوا وش عليكم !
رنيم / عاادي مايقول شي .. حنا دايما نجي ونفتحه ..
شوق / لا بس هو عليه احيانا طلعاات
لميس / ايواا .. مثل ماحكت شووق
ندى / مافتكيتي من ابوك جالك الأعظم منه
لميس تتنهد /آآآهـ والله اشتقت لبااابااا مووت
الا رنيم تلمح راكان جالس عالكراسي اللي قبالهم ..
رنيم ( ياااحلاااتك ياركاان لااحقها اشووف .. )
بس ريناد معطته ظهرها يعني جالسه قبال البحر ..
رنيم تبغى تشوف ردة فعل راكان كييف ..
رنيم وهي تناظر راكان من بعيد / مو كأن هذاا راكان اللي جالس هناك ..
شوق ولميس / ايييه
ندى وريناد التفتوا .. ورااهم ..
ريناد اول مالتفتت لمحته من بعيد كان ماسك جواله وعيونه عليها
راكان لما شافها التفتت عليه ناظرها من طرف عيونه وهو منتظر هالنظرة منها من زمان ..
ريناد مادققت كثير .. او بالأحرى مااهتمت .. التفتت ثانيه عالبحر
ندى / يااااااااااي يجنن ركوون بالأورنج
رنيم ( عسااا بعض الناس يحسوون بس ) / اي يهبببل .. بسم الله عليه
شوق دق جوالها .. دقت عليها مشاعل ودخلت داخل تحكي معهاا ..
ندى / اووه راكان شكله مشغل البلوتوث ..يغازل
رنيم / ماالت عليك .. اخوي مايغزل بالبلوتوث ..
لميس / ههههههه اجل كيف ؟
رنيم/ اصلا كلكم ماتصلحوا له .. وحدة زوجة اخوه وانتم ثنتينكم مخطوبات ..
ريناد التفتت عليه ثانيه ببطئ ..
راكان انتبه انها التفتت عليه ( يااربي شقد تجذبني هالبنت .. )
ندى / رنوود مو نقل لك دمه تاخذي راحتك بالمغازل ..
ريناد نست نفسها وهي تدقق بنظراته ..
التفتت عليهم بسرعه / احللللفي عااد ...
(( رنيم نفسها تحكي وتقول ان راكان حاط عينه على ريناد ..
بس بيكون موقفها جدا سخيييف .. يعني ليه ماحكت لراكان ..ليه مخليته
يتعلق فيها يوم عن يووم ... ))
راكان حس موقعه غلط .. مشى ودخل دااخل
الا يدق جوال ندى ..
ندى ناظرت الرقم ؟؟ .......
ريناد ورنيم ولميس / وش فيك ؟؟
ندى / رقم غريييب ومن موبايلي بعد ..
ريناد / طيب ردي ..
ندى ردت بهدوء / الوو
____/ اهلييين ندى !
ندى تحاول تتذكر هالصوت / اممممم من معي؟؟
____ / مو مهم انتي بس كيفك من زماان عنك ..
ندى وعلامات التعجب والأستفهام على وجهها / انا بخير .. بس ماعرفتيني عليك ؟؟
_____ / لا تستعجلي بتعرفيني .. بس انا حابه انبهك من شي ؟
ندى / شنوو ؟؟
لميس بفضول / منووو ؟؟
رنيم / ندووو حطيه عالسبيكر تكفيين
ندى تأشر لهم بلااا
____/ والله ماني عارفه ايش اقول لك ..
ندى تنرفزت من اسلوبها / انتي شكلك وحدة فااضيه .. اقوول باااي
وسكرت ..
ريناد ورنيم ولميس / ؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى / ماادري وش تهرج وتخربط ..
ريناد / ليه وش تقوول ؟؟
رنيم / يعني غلطانه ؟
ندى / ماادري عنها الهبله .. اسلوبها ماعجبني بالمرة .. اقول لها من معي ..
تقول لا بعدين تعرفين منو .. طيب بعدها تقول حابه انبهك من شي ..وجالسة تلف وتدوور ..
لميس / ناااااااااااس فاااااااااضيه
ندى / ماعلينا منهااا ..
الا يدق ثاانيه ..
ندى / آآآآف وش اسووي ؟
لميس / شوفي وش تبي وايش نهايتها واذا ماحكت قفلي جوالك بكبرة
رنيم / جد .. والله
ريناد / اي بس انتبهي لا تعطيها معلومات عنك ..
ندى بعصبيه ردت / الوو
____ بنعوومه مبالغه / اووه حبيبتي لاتعصبي .. خلك راايقه
ندى بقرف / وبعديين .. انتي وش تبيين بالظبط .. انتي من تبيين ؟؟
____/ مو انتي ندى الفارس ؟
ندى / ايه .. انااا .......!! طيب بتقولي انتي مين ولا بقفل الخط ..
_____بدلع / لا تهدد يااحلوو .. ترى كلش مو لابق لك هالأسلوب
ندى / وبعديييييييين ؟؟
____/ اووكيه اووكيه .. اممممممممم خطيبك عماد السعود صح
ندى استغربت اكثر / ............
___/ ماقلتي لي صح ولا ؟؟
ندى بنبرة خوف / ايه .. صح .. وش فيه عمااد ..
(ندى خافت على عماد .. ظنت فيه شي .. وخاصة انها من وصلت الشاليه ماكلمته )
ريناد / ندووو يالسخيفه حطيه عالسبيكر .
ندى تأشر لها بيدها لااا اصبري ..
لميس عصبت / ندوو وبعدين ..
____/ لهالدرجه خايفه عليه شكلك ميييته فيه ..
ندى تلفت اعصابها / بتحكي اللي عندك ولااا ..
____/ اووكيه .. بكون معك صريحه وصاادقه بكل شي .. شووفي يااا ياندى ..
عماد خطيبك يخوونك ..
ندى من سمعت هالكلمه عصبت اكثر / انتي وش تقوولي بالظبط ؟؟ جد ماعندك سالفه !
____/ ههههههه اللي سمعتيه اهو الصدق واذا حابة تتأكدي اقدر اجي
لك واسمعك مكالماته وغير اللي مصورته عندي بالجوال .. وغير وغير ..
ندى قلبها ينبض بقووه وماهي مستوعبه اللي سمعته
وحست بحرارة في الجو / كذااااااابه انتي اصلا كذااااااابه
_____/ لاا لااا .. لا تتسرعي بحكمك علي .. تبغي تسمعي شي بسيط من
احد المكالمات اللي عندي واثبت لك اني صادقه ..
ندى بسرعه / ايه .. سمعييني ..
____/ بس بشرط ابغاك تقولي اذا سمعتيه وتأكدتي انه هو وش راح تسوي ؟؟
ندى بعصبيه وتوتر / ابوااجهه .. بالموضوع طبعاا
____/ تعجبييني .. وانا مواافقه .. طيب اسمعي :
(( عماد بحنيه / قلبي وش فيك متبعده ؟ .. قربي مني ..
عطيني ايدك . طيييب ..
____/ اممم خاايفه ..ياعماد ... اول حاجة توعدني بالزواج ؟؟
عماد بلهفه وبصوت وااطي / لا تخاافي .. حيااتي انا احبك .. احبك ..
مستحيل اتركك لواحد ثاني مستحيييييييل خلاص من هاللحظة انتي لي وبس )) ..
ندى هنااا وخلاص وصلت حدها تأكدت من الصوت ولقتها نفس نبرة و صوت عماد ..
وغير كذا البنت نطقت بأسمه .. نزلوا دموعها على خدودها مثل المطر ..
ريناد ورنيم ولميس / ندى ..!!
ريناد خاافت وبسرعه سحبت الجوال منها / الوو .. الووو
ندى / اهئ اهئ اهئ اهئ
لميس / ندى .. من هذي ؟؟ وش اللي قال لك ؟؟
رنيم / ندى وش فيك انطقي .بليييز
ريناد وهي تهزها / ندووو انطقي .. وش سالفة هالمكالمه
ندى بحرقة قلب / عمااااد ..
ريناد ورنيم ولميس / عماااااااااد .. وش فيه
ريناد / عماد فيه شي ؟
ندى وهي تبكي / عمااد .. خااين .. حقيير
ندى مو عارفة وش تقول لهم تتشاهق وهي تبكي من قلب / ...
ريناد فزت من مكانها ../ لميس هديهاااا ابروح اجيب لها موويه
رنيم قربت منها وكفكفت دموعها / ندى .. خلااص اهدي خلينا نفهم ..
وش سالفة الأتصال ؟؟ وش سالفة عماد .. اهدي بليييز ..
لميس / ندى .. اهدي .. مايصير كذاا .. مكالمه تأثر فيك..
ريناد وهي تركض دخلت شاليه اللي فيه اهل رنيم ..لأن كان اقرب
راكان وااقف وناوي يطلع برى
دخلت ريناد الا تصقع براكان .بقووه راكان طبعا اطول منها راسها صقع بذقنه على طوول ..
(ريناد مو لابسه غطا بوجها .. بس لافة الشيله على راسها ..)
ريناد المها راسها / آآآآآهـ ..
راكان استغرب من وجودها .. وايش تبي جاية هنا تركض ..
راكان لمعت عيونه وهو يناظر عيونها العسليه الجذابه (وين أودي شوق قلبي والوله لو
غديت بعيد عني ما أسمعك
تملك إحساسي وفكري تشعله ترحل طيوفك وفكري يجمعك ..
هاك قلبي هاك ليتك تقبله خذ سنين العمر أو خذني معك ..
إنت .. تالي الحب عندي وأوله ..

ريناد وهي تناظره بعيونه حست انهم فيهم حكي كثيييييييييير
بعدت عنه وبرجا / راكان ابغا موويه بسرعه ..
(ريناد ماحست انها بدون غطا كان بالها مشغول بندى .. )
راكان وهو مستغرب / بسرعه فتح الثلاجه وطلع لها قارورة مويه صغيرة ..ومدها لها ..
وهو يناظرها ومو مستوعب / خذي
ريناد اخذته منه وبأبتسامه وبنعومه / اووكيه مشكوور
ومشت وطلعت تركض ..
راكان واقف عند الباب مو مستوعب اللي صار .. جاية وكاشفه الغطا وهي تركض وتصقع
فيه وتترجاه بأسمه وتبتسم له بعد !! هالشي ماجا على باله انه راح يصير ابد ..
راكان وهو حاط يده على قلبه ( يالبيـــــه قلبي ..وش ذا النعومه اللي تذبح !! .. ..)

::::

ريناد وصلت لعندهم جلست بسرعه ..وبيدها المويه ..فتحت الغطا
ريناد / يووو نسيت اجيب كااس ..
لميس خذت المويه من ريناد / اشووف عطيهاا مايحتاج انتي ووجهك ..يلااا اشربي ندى
ندى بعد ماشربت شوويه ...
ريناد تناظر رنيم / هااا وش فيها
لميس بجديه / ندى احكي وش صار بالظبط ..
ندى من القهر قالت لهم كل اللي صار بالتفصيل ...

:::::::::::::::::::::::::::

خلود جات لهم مع العيال ..
ندى حالها ينرحم المسكينه و بصوت واطي / اسكتوا ماابغا حد يعرف شي الا حنا ..
الكل / اووكيه ..
لميس / نفسي اعرفها منو علشان اذبحهااا ..
ندى / اشششش ..
خلود / هااا منتم رايحين الملاهي ...
ريان وهو متحمس / يلاااا عمتوو
الكل / ....
لميس / لسااا ماحد قال لنااا
خلود / عبدالله قال اجهزوا وعلشان نطلع سواا
روان / عمتوو ريناد ابغا اممممم العب معك طيب ..
ريناد وهي تقرص خدودها / تاامرين امر يارروح عمتوو
ريان / ههههههه روان خواافه
روان / لاااا ماني ب بخايفه بس انا امممم ابغا عمتوو
ندى بنبرة باين عليها الحزن / وينه عبدالله
خلود / بعد عمري تعباان قال لي بنام شوويه على ماتجهزوا
ندى / خلااص خلونا بكرا مرة وحده ...
الكل مالهم خاطر يروحوا بعد ماعكرت مزاجهم هالمكالمه .. اللي مايعرفوا من وين مصدرها ومن وين جات لهم ..
جلسوا يسولفوا سوالف عااديه مع خلود .. ولميس ورنيم انبسطوا بريان وروان ..

:::::::::::

(دانه )
شالت الشريحة من جوالها وحطت الشريحة الثانيه ..
ودقت على عماد لقته لحد هاللحين مقفل
دانه بخبث ( هههههههههههه نفسي اشوفك ياعماد وندى تستجوبك !!
لسااا ياعماد ماشفت شي مني ..ابضيعك مثل ماضيعتني .. وحطمتني )


::::::::::::::::::

الساعة 1 ونص .. بعد ماتجمعوا كلهم وتعشوا ..
هشام ينادي لميس عند الغرفه .. / لميييس ... لمووو
لميس بحيا / عن اذنكم ..
خلود تغمز لها / ياااااااااعيييني ..
الا يدق جوال خلود .. ( قلبي .. يتصل بك )
عطته مشغول ../ يلاااا عن اذنكم ..
الكل / هههههههههههههههههههه
شوق / بداا التسحب .. وحده وحده ... يلا ماما اجهزي دورك هاللحين
ام هشام / هههههههههه
ام عبدالله وهي واقفه / ندى .. ريناد يلاااا مانتم ناايمين ؟
ندى / لاااا بدري ..
رنيم / هما بيسهروا الليله هنااا .. خلييهم
ام عبدالله / اووكيه براحتكم ... يلااا ام هشام .. تصبحي على خير
ام هشام / وانتي من اهله ..
شوق / وانااا بروح اناام ماني متعوده عالسهر .. عن اذنكم ..
الكل / اذنك معك ..
الا يدق جوال ريناد ..
ناظرته رنيم .. / ؟؟؟ منو قدرك المحتووم
ريناد / يالله وش يبي هذا بعد !!
ندى ببرود / نصوور ؟؟
رنيم / هههههههه
ريناد اخذت الجوال ..وكلمت ..
ريناد / ايوااا
بو وليد / هلاااا والله هلااا بهالصوت ..شخبارج ؟
ريناد / كووويسه ..
بو وليد / هااا شلون الجو حلوو ؟
ريناد / ايه حلو ..
بو وليد بلهفه / اشتقت لج .. متى بتيين( راح تجي ) الرياض ؟
ريناد / ؟؟؟؟
بو وليد عاد السؤال ثانيه / متى بتيين ؟؟
ريناد / ماادري يمكن بكرااا
بو وليد / ان شاء الله بالسلامه ..
ريناد بدون نفس / اممم الله يسلمك ..
بو وليد / احتمال اسافر الكويت هالشهر يعني لازم نعجل الزواج .
ريناد ارتبكت من سمعت طاري الزواج / اخليك الحين انا مشغووله ...
بو وليد ( اووه شكلها تستحي حييل ) / اووكيه براحتج .. بكرا اكلمج تصبحين على خير باااي ..
ندى حست ان ريناد متوترة / وش يبغااا
ريناد / آآآآف يبغا يعجل الزواج ..
رنيم / جد ؟؟
ريناد / مو بكيفه ماراح اتزووجه ..
الكل / ؟؟ !!
رنيم / شنو مو بكيفه خلاص انتي ملكتي ..
ريناد بجديه / اي بس انا ماابغاه .. يخليني كذا احسن ..
ندى ماقدرت تمسك ضحكتها / هههههههههه بكيفك هوو ..
ريناد بأبتسامه / ياحلاة غمازتك بس ...
ندى / والله .. !
رنيم / اي فرفشي .. وخلي عنك هالسالفه ..
ندى / انا اللي ذابحني واللي ابغا اعرفه ليه مقفل جواله ؟؟
ريناد / تلاقيه مو مشحون او شي زي كذا ..
رنيم / انصحك لاتتفاهمي معه عالتليفون .. خليها ليمن ترجعي وتقابليه احسن ...
ندى / وتبغيني اصبر ليمن ارجع واقابله ..
ريناد / رنيم معها حق .. يعني حتى لو طلع كذاب او هي الكذابه
راح تعرفي من عيونه .. ومن طريقة حكيه معك ..
ندى / انا ماني عارفه كيف افاتحه بالموضوع ... محتااره احس فكري فيه ..
ماني قادرة اصدق .. << نزلوا دموعها / لأني متأكده ان الصوت اللي سمعه هو صووته ..
رنيم / شرايكم نكلمها .. ونشوف وش علاقتها بالظبط فيه ..
ندى ودموعها بعيونها / لاااا ماابغا اسمع وانغث اكثر من كذااا
ريناد قربت من ندى وطبطبت على ظهرها بحنية / لا تبكيين ..ترى
مايستاهل دمعة وحده منك .... ندى ترى دموعك غاالية
ندى ارتمت بأحظانها / آآآهـ ياريناد لو تعرفي وش قد احبه .وش قد مجنونه فيه
. كان ماقلتي لي هالكلام .. انا ابكي من القهر اللي بداخلي .يارب مايكون الشي صدق ..
يارب تكون السالفه تلفييق بتلفييق .. .
ريناد ( الحيوان ياويله من طلع كلام هالبنت صدق . اكيد ندى بتنهار مرره ..
اعرفها تمووت فيه .. وتموت بالتراب اللي يمشي عليها ... )

:::::::::::

راكان جا من برى .. ودخل الصالة ..
راكان شهق ماظن ان في حد لأن الوقت كان متأخر الساعة 3 وربع الفجر
ريناد لمحته جااي .. بسرعه عدلت جلستها وتذكرت اللي صار ..
راكان طلع عن المدخل ونادى على رنيم / رنيييم .. رنيييم
رنيم راحت لعنده / ان ويينك مانت بغرفتك ؟
راكان / لااا طالع الكوفي شوب يلااا ابغا ادخل سوي لي طريق
رنيم / اووكيه ..
رنيم دخلت عندهم .. / تغطواا بيدخل راكان غرفته
ندى / يؤؤ فشله .. لهالوقت حنا هنااا
رنيم / احلفي عااد .. يلاا بس اخلصوا ركوون واقف عند الباب ..
ندى وريناد اخذوا عباياتهم وتغطوا بالشيله ..
رنيم بصوت عالي / رااكان ... ادخل ..
راكان دخل بشويش وهو منزل راسه / السلاام عليكم ..
الكل / وعليكم السلاام
راكان انتبه بنبرة صوتها الناعم .. والتفت عليها ..
((أغليك من قلبي ومن روحي اغليك،،
وأفـــراح قــلــبــي تــكــتــمــل فــي ملقاك...
كــلــك حـــلا ســبــحان مـنـهـو مـسـويـك،،
يــا مــجـمــلــك فــي عـيـن قـلـبـي ومحلاك...
زود عــلــى حــســنــك طــبــوع تــحــلــيـــك...
تــــفــــرقـــك عــن هــذا وهــــذاا وهــــــــذاااك ))

ريناد انتبهت انه يناظرها ( وش فيه راكان ؟؟ يناظرني كذاا ! )
دخل راكان غرفته وسكر الباب ..
ندى / يلاااا رنوود خلينا نمشي ...
ريناد مفهية والشيله لسا على وجهها
رنيم / ههههههههههههههه
ندى شالت الشيله عن وجهها ..
ريناد / هييييه .. وش فيكم ؟؟
ندى / ماالت عليك وش فيك مفهية .. يلاا خلينا نروح ننام ..
ريناد وقفت ولفت الشيله على راسها / يلاااا
ندى وريناد / يلاا رنيم تصبحي على خير بااي..
رنيم / وانتم من اهله بااي ..
::::::::::::::::::::::

رنيم اول ماطلعوا دخلت غرفة راكان ..
راكان كان منسدح .. وحاط سماعات الجوال بأذونه
يسمع اغنيه صدفه ليارا

(( صدفه و من بين كل الناس علقني

من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي في عيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه

سلم عليي وجلس جمبي وكلمني
كل الحواجز تلاشت بيني و بينه
اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني
ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه

قالي كلام بصراحه حلو دوخني
ماقد سمعت بحلاته اه يازينه
معاه احس الأغاني عنه وعني
واجمل اغاني الغزل شعري وتلحينه ))

يوم دخلت رنيم اتكأ على المخده .. / هااا رااحت .. قصدي راحوا
رنيم / ايه .. مشوا ..
راكان يتسائل / وش فيكم المغرب ؟؟ محتااسين ؟
رنيم / مافهمت قصدك ؟
راكان / اللي يبغا مويه ماادري ايش .. ليه حد غص ولا شي
رنيم / هههههههههههههه لاااا .. الا انت وش دراك ؟؟
راكان بأبتسامه / شفت ريناد وهي جاية تركض تبغا مويه
رنيم شافت الفرح بعيون راكان / جد ؟ وبعديين ؟
(راكان حس انه يقدر ياخذ راحته مع اخته ويتكلم معها بصراحه)

صمت الجروووح 01-14-2013 05:07 PM

الفصل السادس عشر

:::::::::::::::::::::

عماد رجع البيت .. وصعد غرفته .. وقبل لاينام تذكر ان جواله كان مقفل
فتحه على طول (( وانا اقول وش فيها ندى مادقت علي اليوم .. جد انا ماعندي سالفه مقفله لهالوقت .. ))
اول مافتح جواله دق على ندى ..
ندى متكية عالسرير وافكارها توديها يمين وشمال .. وريناد نفس الشي متكية على السرير اللي بجنبها وتفكر معها على طريقه تحكي مع عماد ويعرفوا سبب المكالمه اللي جتهم .. ..
اول مادق جوالها فز قلبهااا ..
ريناد تتسائل / عماااد ؟؟
ندى / ايه .. وش اسووي ؟؟
ريناد / احكي معه عاااادي .. بسررعه
ندى ردت عالجوال ..وهي متوترة
ندى / ا الو
عماد / ياهلاااا بهالصووت والله ..
ندى تتمعن بصوته ( اهووو وربي نفس الصوت و نفس النبرة) / اهليين فيك .<<<.وبجديه / عماد ليه مقفل جوالك ؟؟؟ تعبت وانا ادق ..
عماد / (وش اقول لك ) جوالي فااضي مو مشحون .. وانا كنت طالع من المغرب .. وماجيت للبيت الا هاللحين ..
ندى حست انه يكذب عليها ونبرته تغيرت / و ووين طالع ؟
عماد بسرعه / طالع مع الشباب المزرعه .. المهم .. كيف الجو عندكم ؟
ندى ببرود / حلوو ..
عماد حس من صوتها انها مو على بعضها / ندى فيك شي ؟؟
ندى بلعت ريقها / لااا ابد .. ليه تسأل ؟؟
عماد / لااا بس صوتك متغيير .. احسك مو معي ؟؟!!
ندى تتنهد / الا ... معك ..
عماد / متى بترجعوون وحشتييييني ..!
ندى شوي وتطيح دمعتها .. / بنرجع بعد يومين ..
عماد بلهفه / يعني 3 ايام ماراح اشوفك والله كثييييييييير ..
ريناد تأشر لندى / لااا تبكيين ..
ندى اخذت نفس عميق / اووكيه .. اكلمك بعدييين مــ ماما تناديني ..
عماد / اووكيه يااقلبي .. اخلييك تصبحي على خير .. بااااااااااي
ندى بعد ماسكر رمت الجوال عالسرير بعصبيه ..
ريناد قربت منها / ندووو وش قال لك ؟؟
ندى نزلت دمعتها على خدها وبنبرة حزن / نفس الصووت .. اللي سمعتني اياهـ !!
ريناد تحاول تهديها لأن عارفه ندى قد ايش تحب عماد ...و بجديه / ندى .. شنو يعني نفس الصوت .. انتي بس مشككه لأن هذاك الصوت ببالك علشان كذا تحسي انه نفسه ..
ندى ناظرتها بجدية / تتوقعي كذاا !!
ريناد بأبتسامه / اكييد .. يلااا ناامي وارتااحي ..
ندى انسدحت عالمخدهـ والتفتت للجهه الثانيه .. ( آآهـ والله لو طلع كلامها صدق وطلعت خاايين .. وربي مااراح اخليييك كذا لا انت ولا للحيوانه اللي معك .. )

::::::::::::::::::::::::::::::::::

وفي يوم جديد ..

الصباح الساعة 9 ..

عبدالله وخلود بعد مافطروا طلعوا عند البحر يتمشوا سوى ..
وعيالهم تركوهم ناايمين دااخل ... ..
عبدالله ويده بيد خلود وهما يتمشوا .. / اقوول خلوود
خلود التفتت عليه / ايوااا هلاا ..
عبدالله / ابقول لك شي بس بلييز تفهميني وتسمعيني للآخر
خلود بحماس / اووكيه قوول اسمعك ..
عبدالله / شوفي خلوود اول ماراح نرجع للبيت ابروح مكتب الخدم واسفر (نوهاتا )
خلود شهقت / لييييييييييه ؟؟
عبدالله بهدوء / بصرااحه ..نظراتها لي ماتعجبني بالمرره
خلود بأستغراب / نظرااااااااتها ؟؟ يعني كييف ؟؟
عبدالله / انا لاحظتها كذا كم اسبوع وهي تناظرني نظرات غرييبه .. واسلوبها مايعجبني ابد ..
خلود بعصبيه / تنااظرك انت ؟ وش تبغا منك ؟ وش كانت تحكي معك ؟
عبدالله / يعني تحاول تتلزق فيني .. تحاول بنظراتها تــغـ
خلود بعصبيه قاطعته / جد ؟؟ متى ؟؟ وانااا وين رحت ..
عبدالله / ايه .. انا قلت لك خلينا نسفرها انتي رفضتي .. بس انا مستحيل اخليها اكثر من كذااا معنا ..
خلود وماهي مستوعبه / الخدااامه !! نوهااااااااتا .. تسوي كذاااا
عبدالله / لاتستبعدي شي .. هالخدامات مالهم امان .. وانا بصراحه خايف على العيال لاتسوي فيهم شي اذا تجاهلتها وتجاهلت نظراتهاااا ورغباتها ...
خلود بخوف / اي خلاااص سفرها ماعاد ابغاها ...
عبدالله / اكيد ... ماراح اخليهااا
خلود بنبرة غيره / وانت وش كنت تقول لهاااا وايش اللي مخليها تناظرك كذاا و ...
عبدالله حس انها غيرانه / انا كنت اقول لها اول ماتطلع خلود ابشري راح اجي معك ..واي شي تبينه انا حااظر ..
خلود ناظرته بعصبيه / اييييييييييش ؟؟
عبدالله انفجر ضحك / ههههههههههههههه بشويش لاتطلع عيوونك ..
خلود بنفس النظرة / شصار بينك وبينهااا
عبدالله بأبتسامه / وش فيك امززح معك .. والله بس اللي قلت لك قبل هذا اللي صار ..
خلود بنبرة غيرة / يعني ماقربت منها .. ماناظرتهااا بـ
عبدالله يهز راسها بلا / لااااااااااااااااااااااا حلم ابليس بالجنه اقرب منها
خلود بجديه / اكييييييييييييييد ؟؟
عبدالله بثقه / اكيدين ثلااثه اربعه ..وخمسة اذا تبي
خلود وهي تناظر عيونه / طيب وش تبغا منك هي ؟
عبدالله بعصبيه / وانا معطيها فرصه اشوف وش تبغااا .. تضف وجهها
وتنقلع .. فااضي لهاا انااا .. ماباقي الا هي بعد ..
خلود بأبتسامه تسمع له .. وعارفه وواثقه فيه انه مستحيل يقرب من حد غيرها ..
عبدالله بأبتسامة عريضه / انا تكفيني خلوود وبس ..
خلود بأبتساامه / يااقلبي واللهـ ...
عبدالله / وعلشان كذا انا قلت لك ماراح نجيبها معنا للشالية .. ونزلتها مع الخدامات اللي . تحت. ..
خلود / زفتـــة من جد !.. وين بتروح عني .. ابنفضها نفض قبل لاتسفرها .. اي بعد ليكون عندها صوور ولا شي .. خلاص ماعدت اثق فيها ..
عبدالله / اي احسن .. وماراح نخبرها بالسفر الا بكم دقيقة ..
خلود بأبتسامة/ تستااهل هههههه

::::::::::::::::::::::

عايلة بو هشام ..
كلهم جالسين سوااا بعد مافطرواا ..
رنيم ماخذه لاب توب راكان وداخله النت ..
بو هشام / اخوي بو عصام جاي العصر .. والشاليهات كلهم محجوزة .ومليانين ... فضوا لهم غرفتين .. طيب ..
شوق من سمعت انهم راح يجوا انبسطت ..وخاصة يوم قال انهم راح يناموا هنا ..
ام هشام / اي خلاص شوق ورنيم يظلوا بغرفة وحدة والغرفة الثانية فااضيه مافيها حد ..
بو هشام وقف / اووكيه يلااا انا رايح ..برى شوي ..
راكان يناظر رنيم / عطيني اللاب توب ..
رنيم / لحظة بس اقفل الماسنجر ..
شوق التفتت عليها / من فيه ؟؟
رنيم / نورة بنت عمتي .. وتسلم عليكم ..
شوق / اهااا سلمي عليهااا .. هذي سنة ماشفناها ..
ام هشام تناظر هشام / ويين لميس ؟ ماصحت الساعة 10
هشام / لاااا لسااا .. .. << وقف / انا راايح اصحيها ..

::::::::::::::::

دخل هشام الغرفة .. وجلس بطرف السرير ..
هشام / لميييس .. لميييس .. قلبي ؟؟
لميس فتحت عيونها بتثااقل / امممممممممم
هشام / يلااا عاد بلا دلع اصحي .. الساعة 10 هاللحين ..
لميس اتكأت عالمخده .. / حيااتي من متى صااحي ؟
هشام / اوووه انا صاحي من الساعة 7 وربع يلااا اهلك بيجوا العصر
لميس بأبتسامه / جد والله
هشام / اي جد .... يلااا عاد قومي بدلي خلينا نطلع عالبحر نشم هواا
لميس نزلت من السرير بحيويه ونشااط / اووكيه قلبي ..

::::::::::::::




ندى وريناد جالسين برى عند البركة اللي برى ..
ريناد / يااااااااي خاطري اسبح بهالبركة ..
ندى / ..........
ريناد التفتت على ندى .. / ندى .. وبعدين لمتى وانتي على هالحال ..
ندى بنبرة حزن / مو قاادرة اصدق عماد يسووي كذا ..
ريناد / وانتي ينقال عنك تأكدتي .. خلاااص قلت لك ليمن نرجع تفاهمي معه .. وانسي هالسالفة هاللحين ترى والله الكل يعرف من نبرتك ونظراتك ان فيك شي ..
ندى / طيب وش اسووي ..احس اني ماني مستعووبه .. والبارح ابد ماذاقت عيوني النوم ..
ريناد / والله عااارفه وحاسة فيك .. بس المفروض انك ماتحكمي عليه وتصدقي الحكي ..اللي سمعتيه منها .. طنشيها واول مانرجع الرياض تكملي معه وافهمي السالفة منه ..
ندى تهز راسه / عارفة يا ريناد .. افكر اني احكي لعبدالله ..واخليه يكلم هذي اللي دقت علي .. ..
ريناد شهقت / مجنوونه انتي . لا تسببي مشاكل .حنا غنى عنها . بالأول افهمي السالفه .
الا يدق جوال ندى
ريناد بسرعة / منوو
ندى ناظرته / عمااد ..
ريناد / اهااا .. خلك طبيعية اووكي ..انا رايحة داخل ..
ندى تأشر بلا / خلك ..
ندى بهدوء / الوو
عماد / صباااااااااح الورد والجوري يااحلى جوري بالدنيا .. ..
..ندى بأبتسامة صفرا / صباح الورد .. اخبارك ؟
عماد يتنهد / اخباااري .. ماهي زينة ....
ندى ببرود / ليه ؟؟
عماد بجديه / قلبي وروحي بعييده عني .. ومو جاية الا بكرا بالليل وماراح اشوفها الا بعد بكرا صح ؟؟
ندى عجبها اسلوبه /ههههههههههه ومنو هذي قلبك وروحك ؟
عماد بنبرة شوق / اللي جالسة تكلمني هاللحين ..
ندى بجديه / جد ؟ ..
عماد بثقة / جد .. ليه شاكه بهالشي ..
ندى بجدية اكثر / عماااد
عماد / ياروووووووح عمااااااااااااد
ندى بهمس / امممم .. تحبني ؟
عماد بلهفة / اموووووووووووووت فيييييييييييييييك .. احبك .. احبك يااندى ..
ريناد يوم سمعتها تهمس مشت بشويش ودخلت داخل ..
ندى بنبرة شوق / عماد وحشتنـــــــــــــي ..!!
عماد بحرارة / وانا اكثر والله .. خاطري اجي لك هاللحين .. واترك كل اللي بيدي ..
ندى عقدت حواجبها / ليه وينك انت هاللحين ؟
عماد / بشركة ابووي ... اتعلم عالشغل علشان من اخلص الجامعة السنة على طول اتوظف بالمكان اللي ابغاه ..
ندى / اهااا ربي يوفقك ..
عماد / ويوفق الجميع .. المهم حياتي انا اخلييك هاللحين ..
ندى نفسها تتكلم معه اكثر واكثر / وووين بتروح ؟
عماد / .. تقدري تقوولي مشغوول .. بس اول مااخلص اللي بيدي بكلمك اوكيه قلبي ....
ندى / اووكيه ..

:::::::::::::::::::

ريناد فتحت لاب توبها وشبكت النت ..
وفتحت المنتدى .. دخلت قسم ( افتح قلبك ) للي يبغا يعرض مشكلته ويحلوها لهم دكاترة واخصائيين ..بعلم النفس وغيره ...
حست نفسها انها تبغا حد يساعدها في حل مشكلتها ... مالقت نفسها الا وكاتبه موضوع جديد وحكت عن مشكلتها بالزواج من بو وليد .. وكتبت انها تنفصل منه بأي طريقه .. وتطلب المساعدة والحل ... لعل وعسى يساعدوها ..
الا تدخل عليها ندى وهي مبتسمة ..
ريناد على طول دخلت لقسم ثاني ..
ندى بأبتسامة / رنوود حاسة البنت اللي كلمتني كذاابة وماعندها سالفة
ريناد / جد ؟ كيف عرفتي ؟؟
ندى / امم ماادري بس كذا حااسه ..
(( ندى مشكلتها انها بسرعة تصدق اللي حواليها .. ماتدري ان احيانا اللي توثق فيه وتفتح قلبك له بيوم تكتشف انهم مايسحقوا الثقة ولا حتى يستحقوا المشاعر والأحاسيس .. ))
ريناد / ماقلت لك .. هذي شكلها وحدة فااضية وحابة تستهبل مالقت لا انتي قدامها ..
ندى / الظاهر كذااا .. ( بس من وين تعرفني وتعرف عماد ؟ علشان تسمعني هالشي ؟ !! )
ندى قربت منها / وش تسووين ؟
ريناد / هاا . جالسة اتصفح
ندى تتسائل / حلوو هالمنتدى اللي مسجله فيه ؟
ريناد بحماس / اي والله ونااااااااااسه.. احس اني تعلقت فيه ..
ندى / ههههههه اشووف خليينا نستهبل ..
ريناد / لاااا مو للأستهبال مو مثل الشاات ..
ندى / عاادي .. انتي عطيني بس ..وا
ريناد قاطعتها بعناد / لااا والله اول مادخلت استهبلت ليمن قلت بس ليمن جا مديرهم وعطاني انذار وعلمني عليه .. وش راح يقول هذي ماتفهم ؟؟
ندى / ههههههههههههههههههه .. والله انك مو للوناسة والرجه .. وين لموو عني ؟
ريناد بنظرة عتب / والله .. هاللحين انا مو للوناسة يالسخيفه
ندى رمت عليها مخدة / امززح معك يووو
الا تدخل ام عبدالله .. / وش فيكم ؟
ريناد بدلع / خاالتي شوفي ندى تضربني بالمخده ؟؟
ندى تقلد صوتها / ماااقدر اناا عالرقه والنعومة ..
ام عبدالله / ندى .. وش فيك عليها ؟
ندى فتحت عيونها للآخر / ماااامااا انااا بنتك .. عاد مو قلنا ترضي عليها خلاص تنسينااا
ريناد / هههههههههه
ام عبدالله تبغا تغيض ندى / دلعتك ليمن قلت بس .. جا دور ريناد هاللحين ..
ريناد قربت من ام عبدالله وحظنتها / ياابعد قلبي والله .. يااخالتي ..
ندى / ههههههههههههه وانتي كل شوي ولزقتي بماما ابعدي عنها خلي لنا مجاال ...
ام عبدالله / الحمد لله والشكر عليكم جد بزاريين ..

::::::::::::::::::::::

الرياض ..

عصام يناادي وهو عند الباب / يلاااا يمه تأخرنا الساعة 1ونص وماحركناا
ام عصام نزلت من الدرج / جااية ..
عصام / ويينك تأخرتي ابوي له ساعة وهو بالسيارة
ام عصام ببرود / مااتأخرت هذاني جيييت ..وش اللي عاجلك ..؟؟
عصام / هههههههه طيب يلااا مشينا ...
لبست عبايتها وركبوا السيارة ومشوااا

::::::::::::::::::

ام حسام وحسام ودانه .. جالسيين يتغدواا
ام حسام تناظر حسام ودانه / وانتم لمتى بتظلوا كذا ماتتكلموا مع بعض ؟؟
حسام ودانه / ............
ام حسام / ماتتكلمووا انت معهااا ؟؟
دانه بعصبيه / اهووو اللي بدااا .. من يشوفني مد يده علي ويخانقني
حسام بحقد / تستااهلين ولو اقدر اذبحك ذبحتك بعد ..
ام حسام بعصبيه / اسكتوا عمااا .. والله انكم ماتحترموا اللي اكبر منكم .. قدامكم وتتخانقون مثل البزارين ..
حسام حط الملعقة عالصحن / الحمدلله ..
ومشى .. دخل غرفته
ام حسام تناظر دانه / وانتي ليه تنرفزي اخوك ؟؟ حسام مايبغا غير مصلحتتك يوم يمنعك ماتطلعي برى البيت
دانه بعصبيه / اي مصلحة انتي بعد .. هو انااني مايبغا غير مصلحته ..
ام حسام / لا تطولي صوتك وعمااا انا امك ..
دانه بعد مابعت ريقها / رضى ولا مارضى متى ماحبيت اطلع ابطلع وبشوف وش يقدر يسووي
ام حسام تهز راسها / والله بيذبحك مااقول الا الله يهدييك بس ..

::::::::::::::::::

حسام اول مادخل غرفته اخذ جواله وبدون شعور فتح المسجات وارسل مسج لـ ريناد ..
::::::::::::
ريناد مع ندى جالسين عالاب توب ..
ندى وهي متكية / رنوود صوت جوالك يدق ..بالغرفة
رينااد / يؤؤ مالي خلق اقووم .. روحي جيبيه ..
ندى / والله !! ليه شايفتني الخدامه ؟
ريناد تتمسخر / لا الشغااله .. ههههههه
ندى بجديه / احللفي عااد
ريناد بعدت اللاب توب وراحت الغرفة .. بسررعه
اخذت الجوال ولقت مسج واصلها .. فتحته . .. وقرته ..
(( كيف تقسى ياحنون ..
وكيف ترضى لي بالأذى ؟
عارفك مهما يكون
ماتعذبني كذا
شوف حالي كيف صارت
قبل تقسى .. او تروح
حالي بعدك كلها بإختصار
كلها هم وجروح !! ))
من .. ....................05
ريناد وهي تناظر الرقم ../ ( هذا رقم حساام .!! ياربي وش يبغاا مني هذا بعد ؟؟ )
طلعت من الغرفة وهي عاقده مابين حواجبهااا وجلست جنب ندى ..
ندى / بسم الله وش فيك كذا مكشره ... من اللي دق ؟
ريناد / مسج من .. الأخ حسام المحترم
ندى فتحت عيونها للآخر / احللللفي ..؟ وش يبغاا ...؟ عطيني جوالك اشوف ؟
ريناد فتحت المسج / شووفيه ..
ندى اخذته منها وقرته .. / ههههههههه وش فيه ينقال عنه متعذب يوم عرف انك رفضتيه واخذتي غيره ؟
ريناد بعصبيه / وانا وش دراني عنه ..
ندى / دام انه مسج عااادي طنشيه ..
ريناد / اكييد هذا اللي راح يصير ..
ندى بجديه / بيبي
ريناد / هلااا
ندى وهي تناظر اللاب توب / وش كاتبة هنااااا
ريناد خافت واسحبت اللاب توب / ويين ؟؟
ندى وهي تأشر / هذا مو موضووعك ؟
ريناد وهي مرتبكه / لااا مو لي من قال لك ؟
ندى بخبث / هههههه مو انتي بنوتة كيوت !!
ريناد بيأس / هااا .... ايه .. قريييتيه ؟
ندى / أيه ..<< وبجديه / ريناد انتي تحاولي تنفصلي من بو وليد ؟
ريناد وهي متوترة / ايه .. وان شاء الله راح يساعدوني كيف اتصرف علشان انفصل منه ..
ندى بجديه / يالغبية حد يسوي سواتك .. الأحسن بعد احكي مع برنامج فوزية الدريع ..
ريناد / ندووو مو وقت تمسخر ..
ندى / ماادري عنك ..
ريناد / عاادي فيه كثير يكتبوا مشاكلهم هنااا !! يعني براييك ماراح يساعدوني ..
ندى / حبيبتي الدكاترة النفسيين والأخصائيين مايشجعوا على الطلاق .. وثانيا انتي مااخذتيه الا علشان ظروف بابا ومشاكله مع هالشركة .. يعني لو انفصلتي منه اكيد بابا اللي راح يتورط معه ..
ريناد لمعت عيونها / وش اسوووي عطيني حل .. ماابغااااااهـ نفسي ماهي طايقته بالمررهـ ..
ندى بجدية اكثر / هذا نصيبك .. ويمكن تلاقي حد يساعدك من النت .. اما انا مااعندي شي احكي فيه لأني عارفة بالوضع قد ايش مكركب ..
ريناد وهي تتأفف / وش يبغا مني هوو .. انا مثل بنته وش هالقلب اللي عليه .. لا ويبغا يقدم الزواج حظرته .. وربي ماني عارفه ايش اسوي ..
ندى مسكت يدها وطبطبت عليها / رنوود والله مايهون علي اشوفك كذا ومااساعدك .. بس مافي باليد حيله .. خلك قووويه مثل ماحكى لك عبدالله اخوي .. وش دراك يمكن بيوم من الأيام راح تحترميه وتتوددي له ..
ريناد / مستحيييييييييييل .. <<< تأشر على قلبها / هذا يسكن هنااا .. هنا بقلبي .. وربي ياندى ثقيييل دم وماينطااق بالمرره ..
الا تدخل عليهم لميس ..
لميس / هاااااااااااي
ندى وريناد / هاايات
لميس لاحظت انهم فيهم شي / وش فيكم ..؟
ندى / ابد .. ولا شي .. كذا ندردش ..
ريناد تغير الموضوع / وييينك انتي مابينتي اليووم
لميس بعد ماجلست بينهم / مووجوده بس حاسه ان هشووم شكله يغار منكم
ندى وريناد يناظرون بعض وهما يضحكوا / ههههههههههههه
ندى / ليه وش عنده يغاار الأخ ؟
لميس / تخيلوا حابسني معه بالغرفة .. وان قلت له ابغا اجي لكم .. تتغير الوانه .. وبالمووت اقتنع هاللحين وجيتكم .على طول ...
ريناد / هههههههههههه عاد مابغا يغار الا منا حنااا
ندى / والله المفروض حنا اللي نغار مو اهو اللي ماخذك منااا
لميس / هههههههههه اسكتي لايسمعك ...
ندى / وينه هوو موجوود ؟
لميس / لا هو راح يطلع مع عمي .. عندهم شغل الظاهر راح يشتروا شاليهات ثانيه ههههههه
ريناد شهقت / وييييييييه ..
لميس / هههههههههههه صلي على محمد لا تحسديهم
ريناد / اللهم صلي وسلم عليه .. قصدي ليه ماعندهم الا هالمشروع ..
ندى / .. هههههههه مااعليه خليهم يكثرون حنا المستفيدين ..نجي على حساب رنووماا
ريناد تناظر لميس / الا وينها هي الدبه ادق عليها ماترد !!
لميس / رنيم صاحية من الصبااح وتغدت و نااامت ..على طول ..
ندى وريناد / اهااااااا
لميس بأبتسامه / ونااااااااااسه بتجي ماما بعد شوويه
ريناد وندى / جد ؟
لميس تتنهد / ايه . مشتاااااااااقه لهاا مووووت ..
ندى / اقوول ياحلوات الليلة لازم نروح الملاهي مو وحده تطلع لنا بطلعه
لميس استغربت / وش سوييتي مع عماد ؟ حكيتي معه ؟ عرفــ
ندى قاطعتها بأبتسامه / موو اهوو مو نفس الصوت يمكن هذي غلطانه اوتتبلى عليه ..
لميس / واجهتيه بالموضوع ؟
ندى / لاااااااا .. بس هو مستحيييييييييل يسوي كذااااااااا
لميس / طيب وش قال علشان تتأكدي انه مو اهوو ؟؟
ندى قالت لها عن المكالمه كلهااا ..
ريناد / مع وجهك يعني من قال لك هالكلام وخلاص صدقتيه ؟؟
لميس تناظر ريناد وتلمح لها علشان ماتعكر مزاج ندى / ايه اكيد حست انه هو صاادق معها .. واهم شي تأكدت وعرفت انه الصوت يختلف ..
ندى (( يااااااارب يصدق احساااااااسي .. )) / مثل مااهو واثق فيني انا واثقة فيه ..بعد ..

::::::::::::::::::::::

راكان بالغرفه وبحظنه اللاب توب ..
دخل المنتدى ولقى موضوع جذبه ورد عليه ..بحكم هو مدير المنتدى !!
(( اختي ..
بما أنكِ في بداية حياتكِ فلا تتسرعي في اتخاذ قرار صعب قد يدمر حياتكِ طول عمركِ وهو الطلاق وهناك احتمال آخر وهو التغير الفسيولوجي للمرأة وقد يكون سبب من النفور من الزوج وبما يكون هناك تباين في اختلاف وجهات النظر بينهما فحاولي بشتى الطرق أنتِ وزوجكِ على خلق جو من الانسجام بينكما والتنازل لبعضكما عن الأمور التافهة التي قد تعيق سير دفة الحياة بينكم واعملي على إيجاد هوايات مشتركة بينكما تساعدكما على نمو العلاقة الزوجية في إطارها الصحيح ..
بنوته كيوت /
شدني موضوعك وحبيت ارد عليك مع اني مواخصائي ولا استاذ بعلم النفس ولا شي ..
بس دام معي كلام ولو شي بسيط ماابخل فيه لا لك ولا لأي عضو يحتاج المساعدهـ ..مع انك ماوضحتي السبب الرئيسي للرغبة بالأنفصال ..
عموما اذا تبي أي مساعده حنا بالخدمة .. وان شاء الله الأخصائين ماراح يقصروا معك ..
وربي يوفقك ..
اخوك .. النايف ))

راكان بعد ماكتب هالرد قفل اللاب توب وطلع برى ..


:::::::::::::

الساعة 4 مساء ..
دخلوا اهل لميس الشاليهات ..
والكل رحب فيهم .. رنيم وشوق جالسين جنب بعض ..
وراكان جنبه هشام ..
وام عصام مع ام هشام وبينهم لميس ..
وبو عصام جالس مع بو هشام ..
طبعا شوق اكثر وحده مبسوطه بجيتهم !!
لميس بين احظان امها / وحشتييييييييييييني ماما
ام عصام / ياابعد قلبي .. والله البيت من دونك ولاشي ..
عصام / احم احم .. نحن هنااا ..
بو عصام / وهي الصادقه البيت مو حلو بدونك يالميس ..
الكل / ههههههههههههههه
عصام / افااااااااااااااااااااا وانا وين رحت ؟؟
هشام / خلااص راحت عليك ياعصام .. فرحوا فيك اول مااجيت ..تزوج ويفرحوا فيك من جديد ..
عصام ناظر رنيم من طرف عينه / مافيه الا كذااا علشان ينسوون لميس ..
لميس عقدت حواجبها وبدلع / والله .. حتى لو ماراح ينسوووني !
رنيم من شافته يناظرها .. ارتبكت .. وطلعت الغرفه ..
شوق مو حاسه بشي بس جالسه تراقب تصرفاته وطريقه كلامه ..ومانتبهت انه يناظر رنيم .. لأنها كانت بجنبها توقعت يناظرها هي !!!
عصام وهو يناظر رنيم من مشت (( رنيم لا تروحين خلك معنااا .. ))
لميس حست بنظرات شوق لعصام .. وراحت جلست جنبها ..
لميس بهمس / شوق وش فيك ؟
شوق وهي مفهية / هاااااااا
لميس ضربتها على كتفها / عمااا وش فيك مفهية ؟؟
شوق التفتت على لميس . / بصراحه اخوك عليه اسلوب يجنن ..
لميس فتحت عيونها للآخر ( يؤؤؤ ليكون هذي معجبة فيه !!!) / يعني كيييف ؟؟
شوق بجرأة وبهمس / يعجبني مررهـ
لميس ( هذا اللي ماحسبنا حساابه !! ) وبرود ردت عليها / اهااااااااا

:::::::::::::::::

رنيم بالغرفه جالسة ومتكية عالسرير ..
الا تدخل عليها لميس ..
رنيم عدلت جلستها بسرعه ...
لميس / ويينك ؟ ليه طلعتي ..
رنيم وباين عليها انها متضايقه / ولا شي ..
لميس قربت منها .. وبجديه / رنييييم
رنيم التفتت عليها بسرعه / نعم ..
لميس / ابغا اسألك سؤال بس بذمتك تجاوبي علي بصراحه ..
رنيم خافت / شنوو ..
لميس بتردد / وش راييك بــــــ بعصام ... اخوي ؟
رنيم تفاجأت من سؤالها / هااااااا .. عااادي ..
لميس / شنوو هااا.. عادي .. ابغا اعرف راييك فيه وبصراحه .؟
رنيم / ليه ؟؟
لميس / انتي جاوبيني بالأول ..
رنيم بهدوء / بصراحه انا اعتبره مثل اخووي ..هشام وراكان ..
لميس (( ياااااااويلي .. !!! )) / يعني ماتفكري فيه ..ابد
رنيم / ايييش ؟؟ لموو مثل ماقلت لك اعتبره مثل اخوي واذا ببالك شي انسي ..
لميس / اناا .. لاا مافي بالي شي ..
رنيم سرحت (( انا من بعد فيصل ماعاد افكر بحد ... افهميني يالميس ..
انا مستحيل انساه وانسى الحب اللي بيننا .. صحيح هو ماتقدم لي ولا شي بس يكفي قلبه اللي عطاني .. وروحه ياللي احتوتني .. ))
لميس تناظرها / هييييه .. وين رحتي
رنيم التفتت بسرعه / هاا .. لا معك ..اقول وش رايك نروح عن ريناد وندى ..
لميس / لا خليهم هم يجواا .. هاللحين هشام بيتسبب ويقول يبغا يطلع معي
رنيم / هههههههههههههههه .. اوووووووكيه ..

:::::::::::::::::::::::

ندى مع امها وخلود جالسين عند البركه ..
وعبدالله يسبح مع ريان ..وروان .. ويلعبهم بالموويه .. وانواع الضحك والوناااااااااسه ..

ريناد بالغرفه وبحظنها اللاب توب ....
بعد ماقرأت الرد وهي محتاااسه ماتدري وش تسووي .. احتارت اكثر
وكل اللي ردوا عليها من الأخصائيين يقولوا لها نفس الكلام ..
تركته على جنب واخذت جوالها ودقت على ريهام حست انها مشتاقه لهااا
دقت مرة ومرتين وثلاث ماترد ..
ريناد متأففه / افففففففف اكيد ناايمه الهبله ..
قامت من السرير ولبست عبايتها ولفت الشيله على وجهها وطلعت وجلست عند البحر ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

وعند البركه ..
خلود ماسكه جوالها وتصور العيال وهما يسبحوا .. ويستهبلوا مع عبدالله ..
الا يدق جوال ندى ..
ندى / هلاا لموو
لميس بحماس / هلا فيك .. تعالوااا كلكم ماما جات ..طيب
ندى / اوووووووووووكيه ثواني وحنا عندكم ..بااي
ام عبدالله / وش فيه ؟؟
ندى / يلااا خلونا نروح عندهم وصلت ام لميس ..
ام عبدالله وقفت / يلااا ..
ندى / خلوود مانتي جاية معناا
خلود التفتت عليهم / ثوااني واجييكم ..
ندى / يلااا سابقيينك ..
وطلعت مع امها ودخلوا داخل ..
ندى وهي تصارخ / رنوود .. رينااد
ام عبدالله / وينهاا ؟؟
ندى فتحت الغرفه ومالقتها .. / مو هنااااااااااا
ام عبدالله / اكيد عالبحر اجل .. دقي عليها تجي ..
ندى اخذت الجوال ودقت ..
ريناد وهي تتأمل البحر ..وحاسه ان كل هموم الدنيا فيها ..ومو عارفه كيف ترمي همومها ورى ظهرها وتنسى كل شي .. وتعيش يومهاا ..
الا يدق جوالها ..
ريناد / هلا ندى ..
ندى / ويييييييييينك
ريناد ببرود / عند البحر
ندى / وش عندك بلحالك عالبحر ..؟
ريناد / اييش ؟؟
ندى / اقوول تعاالي بنروح عند لميس وصلت امهاا
ريناد ببرود / خلااص روحوا واجيييكم .. بااي
(( حزينه وفي عيوني دمعهـ عتااب
ومثل موج السواحل يضرب الحزن بـ شراييني
شربت من المرارهـ والبحر والملح والطوفان
وتعبت . اركض واتناسى صوت من ورا صدري ينادييني !! ))
الا يدق جوالها ..ثانية ..
ريناد ناظرته بسرعه .. وردت ..
ريناد / هلاا رهوومه ..
ريهام بصوت باين عليه التعب / هلاا ريناد اخبارك ؟
ريناد / حبيبتي وش في صوتك كذاا ؟؟
ريهام تتنهد / آآهـ ياريناد .. تعباانه احس اني بمووت ..
ريناد شهقت / بسم الله عليك وش فيك ؟؟
ريهام وهي تكح .. / متضايقه من كل شي .. طفشاانه .. وجسمي متخدر مرره ..
ريناد بخوف / وش فيك .. روحي المستشفى طيب ..
ريهام / مالي خلق ومالي نفس لجو المستشفى ,,
ريناد / مهو بكيفك .. والله .. ازعل .. قلت لك روحي ..
ريهام بيأس / اووكيه .. ابشوف السواق يوصلني ..
ريناد بجديه / امك فيه ؟
ريهام وهي تتأفف / لا تخيلي رايحه اشكي لها واقول لها اني متضايقه وتعباانه مااهتمت ولا شي حتى ماسألتني ليه وش اللي مضايقني ..
ريناد / اجل وش قالت ؟
ريهام ببرود / اطلعي وشمي هوااا وبعدها طلعت وماعبرتني ..
ريناد / ياابعد قلبي .. خلااص روحي المستشفى وطمنيني عليك طيب ..
ريهام / ... انتي تاامرين .. يلااا بااي ..

الا تدق عليها لميس ريناد عطتها مشغول ..وبسرعه مشت من عند البحر لداخل ..
وقربت لما بتدخل داخل لقت راكان جالس برى ..
واول ماشافها التفتت بسرعه وناظرها وهي تتقدم .بخطواتها .
راكان (( أستفيظي يا مشاعر و أسعفيني ياحروف
و أدركي وش له بقلبي من ينابيع الغــــلا
أرسلي طوق المعزه حامل لون الطيوف
و أصدق أبيات المدايح والوصايف والولا
و اصلن عندي بقلبي رغم تفريق الظروف
يا عساني ما أعدمه و ياعساه ما يخـــــلا))
ريناد وهي تمشي حست انه يناظرها .. تجاهلته كالعاده ودخلت وهي تركض ....
ندى اول ماشافتها دخلت / وش فيك تأخرتي ؟
ريناد وهي تتنفس بسرعه / خلينا آخذ نفس .. اسلم بالأول ..
سلمت عليهم كلهم وجلست جنب رنيم ..
رنيم / وش فييك ؟؟
ريناد / لاا ولا شي ... انتم وش فيكم ؟
لميس / جاية ركض شكلك ..
ريناد انقص وجهها / هااااااا
الكل / هههههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريهام راحت المستشفى .. ودخلت عالدكتور ..

الدكتور بعد ماكشف عليها .. / لا بسيطه ان شاء الله ..
ريهام بعد مانزلت من السرير / خير دكتور وش فيني ؟
الدكتور جلس عالمكتب / مافي الا الخير .. الظاهر انك ماتاكلي كوييس و انــ
ريهام وهي تعدل الشيله على راسها / اييييش ؟؟ طيب وش فيني بالظبط ؟
الدكتور بأبتسامه / لا تخاافي .يا ...<<< ناظر الملف بأسمها / ياريهام ..عندك نقص فيتامينات .. ومأثر بوزنك مرره ..
ريهام بهدوء / مالي نفس يادكتور آكل .. انااا تعباانه .مررره .
الدكتور / خير .. ان شالله وش اللي متعبك ؟
ريهام شهقت / هااا .. خير وش تبي وش دخلك وش اللي متعبني ؟
الدكتور / هههههههههههه بس مجرد سؤاال وش فيك اكلتيني ..
ريهام تتمسخر / علشام اعوض من وزني اللي خسرته
الدكتور / هههههههههههههه اول مرة اشوف مريضه وتتمسخركذا ..
ريهام بعصبيه / طيب بطول كذا .. يلا اكتب لي دواا ..بسرعه ..
الدكتور وهو يناظرها / طيب ليه معصبه ..
ريهام وقفت وتوجهت للباب / اووكيه ماتبغا تعطيني وصفه بكيفك ..
الدكتور استغرب من تصرفاتها / تعااااااااالي .. خذي ..<< ومسك القلم كتب لها الدواا
ريهام تقدمت .. واخذت الورقه / وش هالدوا اللي كاتبه تراني مااحب اشرب بس اذا حبوب مو مشكله ..
الدكتور / لااا ياشيخه ..ماادريت ..
ريهام وهي تناظره / لا جد دكتور اكتب لي بس حبوب ..
الدكتور اخذ الورقه منها وشقها ..
ريهام استغربت / ليه ؟؟؟
الدكتور / اباكتب لك ثاانيه .. <<< وكتب لها بورقه ثانيه .. / خذي ..
ريهام بأبتسامه / اووكيه <<< ومشت ..
الدكتور / ويين .. تعاالي ترى عندك موعد بعد يومين طيب
ريهام التفتت عليه / بعد يومين .. مااعتقد اقدر اجي ..يلااا قول اللي بتقوله هاللحين ..
الدكتور ماقدر يمسك الضحكه / ههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام / وش فيك حد قال لك نكته ؟
الدكتور / والله انتي بكبرك نكته .. حد يقول لدكتور كذا ..
ريهام / تراني عطيتك وجه بزياده ..
الدكتور بأبتسامه / عااادي خذي راحتك ..ولووو
ريهام / ههههههههه شكلك فاضي ماعندك مرضى ..
الدكتور بخبث / فاضي بس للحلويين ..الي مثلك
ريهام ناظرته بقووه / لا الظاهر يا دكتور .... الا وش اسمك ؟
الدكتور بأبتسامه / خالد
ريهام / خاالد .. اووكييه يادكتور خالد بعد يومين احاول اجي ..
الدكتور / اووكيه انتبهي لنفسك ..

::::::::::::::::::::::::::::::::

اول ماطلعت ريهام من الغرفه دقت على ريناد ..

ريناد / هلااا رهووما طمنيني عنك ..
ريهام / الحمد لله .. بس ناقصني فيتامينات واكل على قولة الدكتور
ريناد / وليه ماتاكلي كوييس ..
ريهام / ماالي نفس .. بالله عليك من معه آكل .. خليها على الله
ريناد / لااازم علشان صحتك بس ..
ندى / حطيه عالسبيكر نحكي معها
ريناد / هذولا البنات يكلمونك <<< وحطته عالسبيكر
ريهام / هااااااااااي بنات كيوووووووووت
ندى ورنيم ولميس / هاااااااااااااااايات
ريهام /.. مع وجهكم ... متجمعيين ومبسووطين ..
لميس / تعاالي والله راح تنبسطي .معنااا
ريهام / لاا ماعليك ابعوض غيابكم .. ابجمعكم عندي ...
الكل / هههههههههههههههه
ندى / وحشتيناا والله ..
رنيم / هاا كيف صحتك هاللحين ..
ندى / وانتي صدقتيها ريهام تتدلع بس ..
ريهام / ندووش وعماااااااا .. والله تعباانه ..
لميس / ماعليك منها .. اخبارك بس ؟
ريهام / من انتي لموو وربي مو قادره افرق بين اصواتكم ؟
رنيم / ايه انا لميييس
ريهام / ههههههههههههه لا انتي رنييم عرفتك .. هههههههه
الكل / هههههههههههههههه
ندى / انتبهي لصحتك .. ترانا جايين بكرا .. تحسني بسررعه واخذي الدواا ..نبغا نجي ونشوفك مثل الحصاان .ههههههههههه
ريهام / ههههههههه ان شاء الله ....

:::::::::::::::::::::::

الساعه 10 وربع مساء ..

الكل راح الملاهي ..



لميس تتمشي مع هشام وهما ماسكين يد بعض
وندى مع ريناد ورنيم سواا
وشوق مع راكان ..
وخلود وعبدالله وعيالهم سوااا
وام عبداالله وام هشام وام عصام ظلوا بالشاليهات عالبحر مبسطين بالشاهي والمكسرات والكيك وغيررهـ ..واتركوهم مع السوالف والهذره اللي ماتخلص .. =)

لعبوا لعبة ( قطار الموت )..(الا شوق مالعبت هالنوع من الألعاب تخاف) وهما يصارخون ويستهبلوون .. وساعه يضحكون بهستيريه .. ..

[img]http://**********/album/data/media/29/__15.jpg[/img]

ندى / ياااااااااااي والله ونااسه
لميس وهي بجنب هشام / هههههههههههههههه
هشام / لااا خلاص دوختينا انا ماراح العب معك ..
راكان جالس ورى ريناد. وبجنبه رنيم ..
ريناد اول مانزل القطاروقلب بقووه تمسكت بندى ولزقت فيها ..
ندى / هههههههه وش فييك ؟؟
ريناد / ههههههه .. خلاااص ابنزل ..
راكان يناظر رنيم / وش فيهااا؟؟
رنيم / ريناد وش فييك ؟؟
ريناد وهي مغمضه / ابنزل خلاااااااااص راسي يدوور
ندى / خلاااص الحين بتخلص ابعدي عني شووي ..
ريناد / اهئ اهئ احس اني بطييح ..
راكان ( يااقلبي وويين تطيحي .. انا وراك ابمسكك ) / لاتخافي هاللحين ننزل ..
ريناد تأشر على ندى / منوو؟
ندى / يالغبيه هذا راكان اخو رنيم ..
رنيم وهي تناظر راكان / رنوود افتحي عيونك لاتخاافي والله ونااسه ..
ريناد / لااا بلييز نزلووني ..
راكان / اصبري .. مايصير ينزلونك .. دامك تخافي ليه تركبي ؟؟
ندى / الا تبغا تغااااااااامر ..
ريناد بخووف / اسكتي انتي معه ..
راكان / افاااااااا
رنيم / هههههههههههههههههههههه

بعد دقيقة وقف ..
ندى / يلاا ياحلوة انزلي ...
نزلت رنيم وراكان ..
ولميس وهشام
لميس / يااااااااي بنات شرايكم نلعبها ثانية
ندى / ههههههههه تعالي شوفي ريناد شقد خاايفه
ريناد وقفت بشويش .. /<<<< الا تتعلق بندى ..
ندى / رينااد اركزي ..
لميس / المفروض ماتلعب بهذي .. ماتعرفون انها معها فقر دم ..يمكن يأثر عليها !!
راكان بخوف / وش تحسي فيه ؟؟
ريناد / رااسي يدوور احس اني بستفرغ ..
رنيم قربت منهاا / امسكيني ..
راكان خاطره يمسكها ويساعدها تمشي ...
ريناد مسكت يد رنيم بقووه وهي تمشي ..
وصلولها لأقرب كرسي وجلست .فيه ...
راكان راح اشترى لها مويه وعطاها / خذي اشرربي ..
رنيم اخذتها منه وافتحته وعطتها لريناد ..
ريناد فتحت نقابها من تحت وشربت ..
لميس / حنا بنلعب اجلسي هنا وياويلك من لعبتي ..لاتطيحي علينا بعد مثل المرة اللي فاتت ..
ريناد / لاا خلااص خلووا اللعب لكم ..
ندى / اجل حنا بنروح نلعب وانتي خلك ..
رنيم / انا بجلس معك ..
ريناد / لااا رووحي .. عاادي مافيني شي .. بجلس انتظركم .. واذا قرب عبدالله بروح معه ..
رنيم / على راحتك ..
راكان قرب منهم .. ..وناظر رنيم / ويين ؟
رنيم / ابروح مع لميس وندى نكمل لعب ..
راكان بهمس / ورينااد ؟
رنيم بجديه / راكان .. ريناد يتظل هنا جالسة .. وانت اذا حاب تجي معنا تعال .. بس لا تجلس وتناظر فيها كذاا
راكان بعصبيه / ليه وش شايفتني ..
رنيم / ماادري عنك .. المهم راكان اذا رحنا الشالية بقول لك شي مهم ..
راكان استغرب / وشوو ؟؟
رنيم / مو وقته هاللحين يلااا ابروح الحقهم لايبعدوا عني اكثر ..
مشت رنيم ..بسررعه ..
وراكان جلس على احد الكراسي .. لكنه نوعا ما بعيد عن الكرسي اللي جالسه فيه ريناد ..
ريناد ماسكه بطنها وحاسه انها بتستفرغ وقفت بسرعه وتناظر تدور عالحمام ..
راكان وقف مكانه حس انها تبغا شي .. وتقدم بخطواته وقرب منها ..
راكان / رينااد فيك شي ؟
ريناد وهي متوترة بعد مابلعت ريقها / ابغا اروح الحمام ..وينه ؟
راكان / اووكيه تعالي معي ..
ريناد وهي تكح وتاخذ نفس عميق .. ومشت معه ..
راكان يأشر لها / ادخلي هنااا ..
ريناد دخلت الحماام ..بسررعه ..
راكان ظل واقف برى ينتظرهاا ..
ريناد وهي عند المغسله غسلت وجهها وجففته بالكلينكس وطلعت ..
لقت راكان بوجهها ..
راكان بأهتمام / هاا صرتي احسن ..؟
ريناد وهي مرتبكه / ايه ..احــ احسن .
وفجأة تحس بدووخه تمسكت بعامود كان جنبها
راكان قرب منها اكثر وبخوف / حاسه بدووخه ؟
ريناد / راكان بلييز ناد لي ندى او عبدالله ماني قادرة امشي ..
راكان / طيب تعاالي معي هاللحين .. اجلسي وارتاحي واروح اناديهم
ريناد وهي تتقدم خطواتها ببطء وراكان جنبها ..
ريناد بحيا / امسكني خاايفه اطييح ...
راكان بأبتسامه ( بس هذا اللي تبي .. )) مد يده وحطها بيدها ومسكها
حس بحرارة جسمهاا وش قد ترجف .. وعيونها ذبلاانه وحدها داايخه
راكان وهو يناظرها .. / ريناد اوديك المستشفى .. ؟ شكلك مرره تعبانة ..
ريناد تهز راسها بلااا / .......
راكان شد على يده اكثر / شوفي جسمك وش قد حاار ..لازم تروحي المستشفى ..
ريناد فلتت يدها منه بسرعه الا تفقد توازنها وترجع ثانية وتمسكه اكثر في ذراعه ..
راكان بأبتسامة عريضه / امسكيني علشان ماتطيحين.. اووكيه ..
ريناد ( انا وش اللي خلاني العب .. هاللعبه .. ) ..
راكان شاف جنبه كرسي .. / ها تبي تجلسي هنا ولا داخل ..
ريناد / كيفك أي مكان اهم شي اني اجلس ..
راكان سحبها / طيب جلسي هنا ..
جلست وجلس جنبهااا ..
ريناد بعدت شووي عنه وهي حدها متوتره ..
راكان حس انها متوتره / اممم ماتبي اجلس هنا .. اقووم ..
ريناد ناظرته لقت عيونه تلمع ..نزلت راسها بسرعه / لااا .. خلاص خلك ..(ا حراج اقول له قووم وهو اللي مسااعدني وش راح يحكي عني .. هذي ماعندي احساس بالمرررهـ !!!)
راكان وهو يسمع همس انفاسها .. / ((( مادريت الا وهي مثل النفس بين الحنايا
ان شهقت امووت منها .. وان زفرت امووت فيها ! )))
ريناد كل مالتفتت بطرف عيونها تشوفه يناظرها ..
وتحس ان في عيوونه كلاام كثير مو قادر يعبر او يقوله ...
الا تلمح ندى ورنيم جاييين وهما يضحكوا وباين عليهم انهم مبسووطين ..
رنيم اول ماوصلت ناظرت راكان وهو جالس عالكرسي وبينهم مسافه ( مسكيين ركووني ماعطتك وجه اكييد ) / هااا وش صاار ؟؟
ندى / ريناد صرتي احسن ..
ريناد وقفت وتمسكت بندى / أيه .. احسن
ندى شهقت / وش ذا الحرارة اللي فيك ..
راكان وقف من مكانه / ماهي راضية تروح المستشفى ..
ريناد التفتت على رنيم / لا مايحتااج .. بكرا بنروح الرياض .. وبرتاح اكيد ..
رنيم / على رااحتك ..
راكان / طيب يلااا ماتبون تمشوون ..
ندى / بتوصلنااا
ريناد تناظر ندى / وعبدالله
ندى / رااح طفشووه عيااله ..
راكان / يلااا مشينا اجل ..
ومشوا وركبوا سيارته وطول الطريق راكان يناظر ريناد من المرايه ..
لكن ريناد حاطه راسها على كتف ندى .. ومو منتبهه ..

:::::::::::::::::::::

وصلوا ونزلوا ..
رنيم تناظر ندى / ادخلوا هناا معناا
ريناد / لاا ابروح آرتاح ..
ندى / بكرااا نشوفك يالدبه يلاااا ومشوووا
راكان دخل داخل ومسك يد رنيم .. وسحبها .
رنيم / عوورتني بشويش وش فيك ؟؟
راكان / ابغا اعرف الموضوع المهم اللي قلتي ابااقوله لك لرجعنا
رنيم توهقت / هااا .. طيب لحظة ابدل واجي ..لك ..
راكان / بسررعه انتظرك ..

:::::::::::::::

لميس اول ماوصلت راحت لعند عصام تبغاه بموضوع .. طلعوا برى عالكراسي ..
لميس / وش فيك ماجييت معنا ؟
عصام / لا ولا شي .. بس متضايق ..
لميس بجديه / عصاام . مثل ماقلت لك رنيم تعتبرك مثل اخوهااا ..
عصام ببرود / بس انا اعتبرها مو مثل اختي ..
لميس / طيب وش راييك بشوق .. احسها تصلح لك اكثر
عصام وقف / نتكلم بالموضوع بعديين .. انا رايح اناام ...
لميس تتأفف / اووكيه براحتك ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:10 PM

الفصل السابع عشر

::::::::::::::::::

راكان بالغرفهـ ينتظر رنيم تجي وتقول اللي عندها ..
الا تدخل رنيم بهدوء ..
راكان بعصبيه / ويينك ؟ تأخرتي ليه ؟
رنيم ببرود / بدلت ملابسي وجيت على طول .. وش فيك معصب راكان ؟
راكان بعد مابلع ريقه / رنووم .. ان حاس قلبي ان اللي بتقوليه شي ماهو زين ..
رنيم ماهي عارفه وش تحكي معه .. وكأنها متندمه / وليه حكمت على اللي بقوله لك كذا ؟
راكان بعصبيه / طريقتك بالحكي مو عاجبتني .. رنيم انطقي وقولي اللي عندك بسرعه ..
رنيم جلست بطرف السرير جنب راكان .. وبجديه ..
رنيم / وش تعني لك امممم ريناد ؟
راكان من سمع اسم ريناد صار قلبه ينبض بقووه .. والتفتت على رنيم بسرعه / رينااد ؟!!
رنيم بجدية اكثر وحابسه دموعها لاتنزل ( راكان انا اختك .. وحاسه فيك .. راكان .. بليييز)
رنيم / ايه ريناد رد علي ؟
راكان بجديه / عارفه يارنيم .. وش افكر فيه ؟؟
رنيم وهي مرتبكه / وش تفكر فيه ؟
راكان بأبتسامه / اكلم امي عنها .. وتخطبها لي .. وش راييك ؟؟
رنيم شهقت ( لاااااااااا .. وربي ماتوقعت توصل لهالدرجه انا الغبيه
اللي ماقلت من البدايه .. ! ) / ..............
راكان بنفس الأبتسامه / وش راييك انتي ؟
رنيم / بشنوو ؟
راكان / اني اخطبها ..
رنيم شووي وتنزل دموعها /.. ريناد .. ياركان ..
راكان بسرعه / ايـــــه وش فيهااا ؟؟
رنيم نزلت دمعتها بوسط خدها / ريناد ........ مخطوبه
راكان ماهو مستوعب/ ايييش ؟
رنيم / آسفه راكان .. ماتوقعت انك تفكر فيهاا من جد ..
راكان تو يستوعب وش قالت وهو عاقد حواجبه ومستغرب / ريناد .. مخطوبه هاللحين ؟
رنيم هزت راسه بيأس / ايه
راكان وكأن انكسر شي قدامه ومو عارف يلمه حس ان الدم اللي بعروقه تجمد ...
ناظر رنيم بعيونها اللي تلمع ببرود .. ويحاول يدور كلمه امزح .. مو مخطوبه ومن هالحكي ..
غمض عيونه البنيه وبلع ريقه / رنيم احكي الصدق .. مو وقت حركاتك ومزحك هاللحين ؟!!!!
رنيم خاافت كثيير وتوترت اكثر / رااا راكان انا آسفه ماحكيت لك من اول ماعرفت انك تفكر فيها ..
وربي ماكان قصدي وربي ماحبيت اطفي ابتسامتك ..
راكان فتح عيونه بسرعه ومسك بدلة رنيم من عند رقبتها / ليه ياارنيم ؟؟ طيب هي من
متى انخطبت ومن خاطبها ؟؟ انطقي ..
رنيم ماتحملت تشوف راكان معصب كذا وخاصه لما حست انها هي غلطانه لما ماحكت له
من البدايه .. ومن اول مابدى يحكي عنها براحته قدامها ..
رنيم وهي مرتبكه وخايفه / شوف راكان ابااحكي معك ..بس بليييز اتركني .. واهدأ شوويه ..
راكان شال ايده من بدلتها وهو معصب / ........
رنيم ( يااااويلي هذا غااارق بالحب !! مااقول الا الله يااخذني اللي خربت عليه ..والله احترت
مررررررهـ وش اسوي هاللحين !! )
راكان شبك ايدينه وتركهم تحت ذقنه / احكي ... انطقي .... تكلمي وش فيك ساكته ؟؟
رنيم بلعت ريقها وردت عليه / هي انخطبت قبل كم اسبوع بس .. وخاطبها شريك ابوهاا
بالشركه .. وهي المسكينه متضايقه مرره من هالشي .. ومع كذا ملكت عليه .فجأة . وحتى حنا صحباتها مادرينا الا بنفس اليوم .. بس والله هــ
راكان قاطعها بسرعه ،/ لحظة .. لحظة .. من اللي خاطبهاا ؟؟ <<< وبنبرة تعجب / شرييك ابووهااا !!
الكويتي اللي من العالي ؟؟؟
رنيم هزت راسها بأيه / ...
راكان بعصبيه / كييييييف ؟؟ وليه ؟؟ مااني مصدق ؟؟ تمزحي انتي ولا اييش ؟
رنيم بيأس / جد .. والله كل اللي حكيت لك اياه كله جد ..
راكان مشكلته انه مو متخيل ان البنت اللي حبها واللي كل ماشافها فز قلبه ..
وطار عقله فيهااا .. هاللحين بكل بساطه لما فكر يرتبط فيها حد يقوله انها مرتبطه لحد غيرهـ ..!!..
(( مستحيل يظل الحب اللي عطاها دفين القلب وحبيس الضلوع .. ))
راكان رد عليها وهو مقهوور مرررهـ / اطلعي .. برى ..
رنيم بهدوء / اطلع ؟
راكان طول صوته اكثر / قلت لك اطلعي .. بسررعهـ
رنيم وقفت وطلعت وهي ماحسبت لهاليوم اي حساااب ..ابد ..
راكان اول ماطلعت رنيم انسدح عالسرير ..
(( معقووله اللي سمعته كله جد ؟؟ !! البنت اللي كل مالمحتها وكل ماحسيت بوجودها احس
اني طاير من الفرح .. احس بشعور عمري ماحسيته ابد ..
هذي البنت اللي كل يوم احس اتعلق فيها اكثر من اليوم اللي قبله ..
آآآآآآآهــــ .. ريناد .. مخطووبهـ ؟؟ ومين واحد كبر ابوها ؟؟ ليه ؟؟ وش اللي جابرها طيب ؟؟
مادري الكلام اللي قالته رنيم صدق ولااا ؟ آآآآآآآآآآف ماني قادر استوعب اي شي!!! ))

::::::::::::::::::::

ريناد وندى بالغرفه ..
..ريناد حدها دايخه اخذت عصير ليمون فرش وتمددت عالسرير ..
ندى / اقوول ريناد
ريناد وهي منسدحه وبصوت باين عليه التعب / نعم ..
ندى / وش فيك انتي وراكان اليوم رايحيين آخر الدنيا .. تعبنا وحنا ندور عليكم ...
ريناد التفتت عليها بسرعه / هاااااا
ندى / من قال هاااا سمع ...
ريناد / ايواا .. انا قلت له ابغا اروح الحمام ووصلني .. وجلسنا جنب السور ...
ندى بخبث / ايوااا .. راكان احسه مؤدب .. بس لما اشوفه يناظر فيك احسه قليل ادب ..
ريناد كحت بقووه ونفسها تضحك / ليه ؟؟
ندى / ههههههههههههه ماادري ..
ريناد ( آآآهـ ندوووش ماشفتيني يوم تمسكت فيه وش صار فيني ..!! )
ندى / رنوود
ريناد / ........
ندى بصوت اعلى / رنوود وجع ..نمتي ؟
ريناد التفتت بسرعه / هااا وش تبين كل ساعة والثانية ريناد ورنوود ؟؟
ندى اخذت مخده من جنبها ورمتها على ريناد و بعصبيه / واللي يسولف معك ثاانيه ..
ريناد بنعومه / وعمااا .. وهذاني مرضانه وتسوي فيني كذاا
ندى / انقلعي وبلا دلع .. <<< والتفتت للجهة الثانيه
ريناد / ندى ...
ندى / ...
ريناد / يؤؤ ندى ردي علي ..
ندى التفتت عليها بتأفف / نعم .. وش تبيين هاللحين ؟؟
ريناد / بكرا بنمشي ؟
ندى / مالت عليك .. جد ماعندك سالفه .. اكيد بكرا ليه ناويه تطولي اكثر ؟
ريناد / هاا .. لااا .. طيب متى ؟
ندى / بعد الظهر .. يلااا ناامي .. علشان نصحى بدري ..
ريناد بصوت وااطي / اووكيه ...

::::::::::::::::

واشرقت شمس يوم آخر ..
وفي الساعة 9 الا ربع صباحا ..
لميس اول ماصحت آخذت شاور عالسريع ولبست وطلعت ..
لقتهم كلهم يفطروا سوا الا راكان ماكان معهم ..
لميس اول ماجلست / صباح الخير
الكل / صباح النور
هشام التفت عليها وبهمس / صحيتي يااقلبي ؟
لميس بأبتسامه حلوة / ايواا مع اني ماودي افارق النووم بس جيت علشان افطر معك ..
هشام بأبتسامه / طيب افطري ..
ام هشام / ماادري وش فيه بعد عمري راكان ماصحى بدري اليوم ؟
رنيم ( آآهـ عليك ياراكان ..!! )
شوق / اكيد البارح تعبااان . من اللعب. ولا هو يصحى بدري ..
(عصام يناظر شوق وش قد بسيطه بكل شي .. حتى بشكلها وبمكياجها اللي بس روج وكحله
وشعرها البني الغامق الطويل.. دايما تتركه ورى ظهرها بدون اهتمام ..غير رنيم دايما يشوفها
كاشخه وش قد كان عاجبه شعرها البني الأشقر اللي صابغته ..اللي يذكره بالأمريكيات اللي
درس معهم سنين .. و بعد ماحكت له لميس عن المشاعر اللي تكنها رنيم ماهي الا مشاعر
اخويه وبس . عرف انه مهما تقرب منها ماراح تتغير نظرتها وخاصة انها دايما تتجاهل نظراته )

::::::::::::::::::

خلود وعبدالله بعد مافطروا طلعوا عند البحر ..
ندى وريناد وام عبدالله جالسين سواا ..
ام عبدالله / ها ريناد صرتي احسن هاللحين
ريناد بأبتسامه / ايووه خالتي .. احسن بكثير ماشفتيني البارح كييف ..
ندى / ههههههههههه الهبله بغى يغمى عليها من قطار المووت
ام عبدالله / والله انتم المهابيل ليه تخلوها تلعب هاللعبة الخطرهـ ..
ريناد تناظر ندى بدلع .. / ههههههه
ندى / اصلا انا لو ادري انها بتدوخ علينا ماركبت معها كان ركبت مع لموو احسن لي ..
ريناد وهي تتمسخر / يحصل لك عااد اجلس جنبك
ندى فتحت عيونها للآخر / وعماا رنود صاار لك لساان ..اشووف ..
ام عبدالله / هههههههههههههههههههههه
ندى / ماما وش فيك ؟؟
ام عبدالله / ياحلاتكم وانتم تتهاوشون .. ههههههههه وهذا كل وحده وكم شهر ورايحه
لبيت زوجها وكأنكم بزاارين ..
ريناد وندى / ههههههههههههههههه

:::::::::::

راكان اول ماصحى ..اخذ له شاور عالسريع
وبعد مالبس ثوبه طلع من الغرفه وهو طفشان من كل شي ..
ام هشام شافته وهو طالع / رااااكان .. راكان
راكان التفتت ببرود / نعم ..
لقى رنيم جالسة بيدها مجله وتناظر فيه .. وشوق تناظر التلفزيون ..
ام هشام / تعبت وانا اصحييك .. ليه مقفل الغرفه ؟
راكان قرب من امه وباسها على يدها وبأبتسامه صفرا / صباح الخير
ام هشام بأبتسامه / صباح النور والسرور ... هااا تبغا فطور اصلح لك ؟
راكان / لاا يمه .. مالي نفس آكل شي ..
شوق بأبتسامه / طيب تبغا اصلح لك عصير من ايديا وحياة عينيا ..
راكان ماله خلق يضحك / لااااا
شوق شهقت / راكان شفيك عبرنااا وش دعووه ؟؟
رنيم / ............
راكان / اقوول متى راح نمشي ؟ بعد الغدا على طول ولاا ؟؟
ام هشام / لاااا بعد صلاة العصر ..
راكان / اهااا .. كوييس ..
شوق / راكان اذا بتطلع برى بطلع معك احس اني طفشت والله ..
راكان / انا بجلس عند البحر شوي ..
شوق / لاااااا .. يعني ماراح تلف لك كم لفة بالسيارة ؟
راكان هز راسه بلاااا ..و ناظر رنيم / رنيييم ..
رنيم بسرعه رفعت راسها وتركت المجله من يدها / نعم ؟
راكان بهدوء / تعالي ابغاك شووي ..
رنيم وقفت بشويش وقربت منه / خير .. وش تبي ؟
راكان / شنو وش تبي روحي البسي وتعالي ابغاك برى عند البحر اووكيه ..
رنيم وهي مرتبكه اوكيه ..
بعد ماطلع راكان ..برى .
شوق / وش فيك انتي مع راكان هاليومين ؟؟ احسكم غريبين الأطوار ..
رنيم وهي تلبس عبايتها / مافينا شي .. عااادي
وطلعت بسررعهـ

::::::::::::::

هشام ولميس يتمشون على الشاطئ ..
لميس / ههههههههههههههه
هشام / والله انك رجه وهبله على كل شي بتضحكي عليه ..
لميس / ههههه لا والله بس كلامك هو اللي يضحك ..
هشام بجديه / وش راييك نروح البحرين ؟
لميس / جد ؟؟ متى ؟
هشام / والله ودي من اليوم بس جوازاتنا بالرياض ..
لميس / يؤؤ حساافه
هشام / .. خلاص اليوم الأثنين يعني نخليها يوم الأربعا وشرايك
لميس بأبتسامه تذبح / اووكيه كيفك يااقلبي ..
هشام وهو يناظر عيونها / فدييييييييييتك واللهـ .. وفديييت قلبك انا ..
لميس وهي تتأمل عيونه / شووشوو
هشام / آآهـ هذي اللي بتذبحني .. وتدلعني بعد ..
لميس بحياا / هشاااااااااااام ..
هشاام / لا لا لا خليكي على شوشو احلى من فمك ..
لميس / ههههههه طيب شوشو ولا يهمك ..
هشام وهو يناظر عيونها بلهفه / آمري .. عيووني لك ..
لميس بحياا ومنزلة راسها / وش قد تحبني ؟
هشام بأبتسامه عريضه / ههههه بس تبغي اقول لك احبك ..
لميس بصوت قريب للهمس / اممم ايه ابغا اسمعها منك ..
هشام بعناد / لاااا ماني بقايل لك ..
لميس / وليه ؟؟ اهوون عليك ..
هشام / ابااقول لك بس مو هنااا عند البحر ..
لميس / هااا ويين .. مافي احلى من البحر .. وجو البحر ..
هشام بخبث / لا فيه .. الغرفه اللي داخل احسن ..
لميس بدون شعور ضحكت / ههههههههههههههههههه
هشام مسك يدها وسحبها / ياحبك للضحك ..
ومشواا سواا لدااخل ..

:::::::::::::::::::::::::::

رنيم بأستغراب / ليه ؟؟ تسأل ؟؟
راكان / جاوبيني ريناد تدخل المنتدى ولا لا ؟
رنيم / ماادري راح اسألها اذا تحب ..
راكان ( اكيد هي .. مافي الا هي .. وان شالله تكون هي .. )
رنيم / وش فيك ؟
راكان التفتت بسرعه / اسأليها بطريقتك بس مو تقولي لها اني انا مدير المنتدى .. فااهمه ؟..
رنيم استغربت اكثر / طيب ليه ؟
راكان / مالك دخل ..انتي سووي اللي اقول لك عليه وبس .. وياويلك من قلتي
لها اني انا ( النايف ) !!
رنيم بخوف / طيييب طيييب ..
راكان / طيب وش فيك كذا خاايفه
رنيم / ماادري عنك من البارح وانت مو طايقني ..
راكان ؟ / انااااا ؟؟!!
رنيم هزت راسه بأيه ..
راكان بهدووء / بصراحه انصدمت باللي قلتيه .. وماتوقعت ابد .. بس اللي ابغا
اعرفه ليه مالمحتي لي حتى ..
رنيم توهقت / هااا لاااا بس انا ماتأكدت انك حاط عينك عليهااا
راكان ( انا مو بس عيني اللي حاطها عليها الا قلبي بكبره !! )
وصوت ينادي من داخل / رنيم .. رنيم
رنيم / اووه هذي ماما تناديني .. يلااا انا بروح تبي شي ثاني
راكان هز راسه بلاااا ... ومشت وراحت لدااخل ..

::::::::::::::::::::

الرياض

(دانه)
بغرفتها وبيدها الجوال تحوس فيه ..
( يااربي وش صار معك ياندى ؟ كلمتي عماد ولا لاااا ؟؟؟ كيف اعرف هاللحين ! ؟
مالي الا ادق على عميد الزفت واشوف وضعه .. ))
دقت عليه بسرعه وحطت الجوال بأذنهااا ..
عماد بالشركه طبعااا مقبل على حياة جديده ويبغا يبيضها هالمره من جد ..
دق جواله واخذه من جنبه وكلم على طول بدون ماينتبه للمتصل .. لأنه كان مندمج
بهالفايلات والأوراق اللي حواليه ..
عماد / الوومرحبـــا
دانه ماسكه ضحكتها ( يازينك وانت رسمي خخخ) وبدلع/ هلاااا
عماد / ايواا من معي ؟
دانه ضحكت بخبث / ههههههه انا دانتـــك ..
عماد / ؟؟؟؟ دانه !!! خير ان شالله وش تبيين ؟؟
دانه ببرود / اخبارك ؟
عماد سكر الفايل من قدامه / شوفي يابنت الناس ان ماتركتيني لحالي لتشوفين
شي عمرك ماتفكري فيه ..
دانه بلا مبالاة / مايهمني اي شي ...
عماد وهو معصب / طيب وش تبين هاللحين داقه ؟
دانه ( لا اكيد لساا ماكلمته ) / ولا شي .. سلااامتك .. باي ..
بعد ماسكرت الخط ..
عماد ( وش فيهاا هذي جد مستلجه بهالوقت .. !! )
حط جواله على جنب .. ورفعه ثانية ودق على ندى ..
:::::::::::::::::::

ريناد وهي متكية عالكنبه / ندوو قومي نطلع عالبحر ..
ندى تناظر التلفزيون وبيدها الريموت / يلاااا
وطفت التلفزيون .. وتوها بتدخل الغرفه تلبس عبايتها الا دق جوالهااا
بنغمتها اللي تحبها
( القلب سلم لك امرهـ .
..في حالتي انت ادرى .
.ياللي حنانك وطيبك ..
تنحط على الجرح يبرى )
ندى راحت على جنب .. وردت ..
ندى / هلاااا واللهـ
عماد بلهفه / ياهلااااا وغلااااا والله ..
ندى / اخبارك يااقلبي ..!!
عماد / كوويس بس متى اشووفك وربي مشتااق لك موووت ..
ندى تتنهد / وانااا اكثر مشتااقه لك ..
عماد / يااالبيـــــه قلبي واللهـ .. اول ماترجعي عطيني الووو اجي لك طيرااااااان ..
ندى / هههههههههههههه
عماد بنبرة شوق / ياحلاة هالضحكه .. والله اشتقت لغمازتك ..ههههههههههه
ندى انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههه
عماد / بس .. عااد لاتختفي هاللحين ..
<<< ريناد لبست عبايتها وتأشر لندى انها طااالعه عند البحر .

ريناد وهي تمشي تقدمت للبحر ...
وجلست . والتفتت يمينها الا تلمح راكان جالس لكن معطيها ظهره ..
ريناد وهي تناظرهـ /
(منك وعليك وفيك
كل الحلى ذاب .. ,,
يا منتهى حلم الغلا والمحبة ..,,
عجزت أعرف بناظري سر الإعجاب !!
يا من عطاهـ أحلى حــــلا الناس ربه ...,,
ثقل ..
وعقل ..
واسلوب ..
ساحر ..
وجذاب ..
وشلون ما تزداد فيك المحبة ؟!؟!)
(انااا وش فيني ؟؟ كل ماشفته اسررح والقي شعر !! هههههه ولا عاد البارح عجبني مررهـ اسلوبه بالملاهي .. بس والله مثل تقول ندى يهبببل .)
ندى / يالسخيفه انتي هنااا
ريناد شهقت والتفتت بسرعه / وجع .. بشويييش ... هااا انتهيتي من المغازل ؟
ندى / ههههههههههههه مالت عليك ..منقهررهـ ؟
ريناد عقدت حواجبها / وليه انقهر ان شالله .. الله يهنييك انتي معه ..
ندى بجديه / رنوود خاايفه
ريناد / خاايفه من شنووو ؟؟
ندى / ماادري .. محتاارة اواجه عماد بالموضوع ولاااا ؟؟
ريناد بجديه / شوفي ندوو اذا انتي واثقه انه هو يحبك ترى مستحيل يخوونك ..بهالطريقه هذي ..
واذا كان هو جد ياللي سمعتيه يجوز قبل لا يخطبك .كان له علاقة معها ..
ندى وهي تفكر بكلامها / تتوقعي كذاا ؟
ريناد / مافي الا كذاا مو انتي تقولي نفس الصوت وناطقه بأسمه !!
ندى / مااادري لااا ان شاء الله مو اهوو وحتى لو قبل لا يخطبني ..شنو
يعني تتوقعي جد معه علاقه مع هذي الحيوانه ؟؟
ريناد / ندى انا مو قصدي اشككك .. بس هذي وجهه نظري ..
ندى / يجووز .. وانتي عارفه كيف اصلا هو عرفني وكيف قدر يوصل لي .. آآآآهـ ياريناد لو يطلع الكلام جد ,, احس اني ابااذبحه ..
ريناد / لااا ان شاءالله لا تخاافي .. وانا اقول دام الحيوانه مادقت لا تكلميه .. ولا تشككي فيه ... اصبري شوويه ..
ندى / وهذا اللي افكر فيه انا بعد .. وبشوف وش تبغا مني بالظبط ..
<< الا يوقف راكان ويلتفتت على جنب ويلاقي ريناد على يساره ....
ريناد انتبهت فيه بسرعه وناظرته .. لكن حست ان نظراته غييير مو مثل اللي تعودت تشوفهم ..
حست انها نظرة عتب .. او نظرة ملامه ..
ندى التفتت / من تناظرين ؟؟ اووهـ هذا راكان ياحلاته لابس ثووب ..ههههه
ريناد ( ياااي يجنن بالثووووب !! ) .. /.........
ندى / اقوول تغطي بس شكله يقول هذولا فاليينهااا
ريناد / تغطي حد ماسكك ..
ندى / يالزفته وانتي ؟
ريناد / لااا انا عادي بو وليد قال لي عادي لو تتحجبي بس هههههههههههه
ندى بعد ماغطت وجهها / احللللفي .. هاللحين عرفتي بو وليد علشان مصلحتك يالسخيفه ..
ريناد اكتفت بلثمه ..
راكان شافها متلثمه وابتسم ..
( تناظريني كأنك تقولي وش فيك ؟
بس والله ماراح اتركك واتخلى عنك انا معك للآخر ..
وراح اعرف ايش سالفتك مع هذا الغبي ولد العالي ..)
ريناد يوم ابتسم نزلت راسها بسرعه ..
ندى / اقوول قومي خلينا ندخل ..
ريناد بأبتسامه / اووكيه ...

::::::::::::::::::::

الرياض ..

الشركة ..
بو وليد بيده سماعة التليفون / اي خلاص يابو عبدالله العرس الشهر الياي ان شاء الله
بو عبدالله / اتفقت معها انت ؟
بو وليد / لااا بنتك بصراحه كل مافتحت معاها موعد العرس تغير الموضوع ..
بو عبدالله ( احسن ) / لااا يمكن هي تبغا تأجل شوويه .. يعني انت عارف وراها تسجيل جامعه ..
بو وليد / بس احنا متفقين نملك والشهرالي بعده العرس ولا نسيت ..
بو عبدالله (آآآف وانا وش يفكني منه هذاا هاللحين ! ) / خلاص كيفك كلمها اليوم لرجعت
واتفقوا على كل شي ..
بو وليد / يلااا عيل مع السلامه اشوفك بالليل ..

بو وليد اول ماسكر السماعه .. اخذ جواله يدق على ريناد .. الا يتراجع ويتركه جنبه ..
(( انا لازم اعرف شاللي تحب ريناد .. علشان اخليها تتعلق فيني
مثل ماتعلقت فيهااا .. بس شنووو ؟؟ كل شي عطيتها اياه .. بس ماادري ليه مو متقبلتني ..
وش تبي اكثر ؟؟ المشكله البنت تنحب وتدخل القلب بسرعه .. ولا غير كذا دلوعه .. مايرضيني اصارخ بوجهها واعطيها العين الحمرة من بدايتها ..مااقول الا الله يصبرني عليهااا ))

:::::::::::::::

الساعه 2 ونص مساء ..
تجمعوا الشلة عند ريناد وندى ...
وجالسين عالأرض مبسطيين .. عالشيبس والبيبسي .. هالجلسه يحبونها تذكرهم بأيام المدرسه
وثالث ثانوي هههههه ..
لميس / متى بتروحون لريهام ؟
ريناد / الليلة اكيد ..
ندى / اشتقنا لهااا والله ...
لميس / ايواا لها وحشه .. بس دقوا علي قبل لاتمشوا من البيت علشان نتلاقى بنفس الوقت ..
ندى / وين اللاب توب رنوود .. خلونا نستهبل آخر يوم اليوم ..
رنيم / يااحبك للهبال ..
ريناد / لااا ماالي خلق لا تستهبلوا ..
لميس تتمسخر / وش فيك من اللي مضايقك ياابعدي ؟
ريناد بنفس اسلوب لميس / مالت عليك ياقبلي ..
الكل / ههههههههه
ندى / ماعليكم من ريناد هاليومين اهي مفهية .. عطينا لاب توبك بس ...
ريناد / لاااا لحظة ابغااهـ ..
رنيم (( ابسألها هاللحين واشوف .. )) / رنوود تدخلي منتديات ؟
ريناد ببرود / ايه .. ليه ؟؟
ندى وهي تناظر ريناد / ومطيييحه بعد ... بمواضيع دسمه ..
ريناد / لا يكثر بس ..
رنيم / افتحيه عالمنتدى خلينا نسجل حناا بعد ..
ريناد / انتي ماينخاف عليك بس هذولا الثنتين لو يسجلوا المنتدى بنقلب
فوق تحت من هبالهم ..وضحكهم ..
لميس / هههههههههههههه والله فكره شرايك ندووو
ندى / هههههه انا معك على طوول ..
رنيم / ههههههه جد مهابيل .. وانا اقول وش فيه هشام اخترب هاليومين ..
لميس فتحت عيونها للآخر / وعمااا وش فيه ؟ وش شايفه عليه ؟
رنيم / لاااا بس يضحك مثلك كثيير ..مو مثل قبل يتثيقل عليناا ..
لميس / ايوااا افكر بعد ..
ريناد فتحت اللاب توب ودخلت المنتدى ,,
رنيم تأكدت انه هو نفس المنتدى اللي حكى عنه راكان ..
رنيم / شنو النك نيم حقك ؟
ريناد بثقة / بنوته كيوت اكيد ..
لميس / احلللللللللى
الا تطلع خلود من الغرفه / هاااااااي بنااات
الكل / هاااااااااايات
لميس عدلت جلستها / تعااالي حيااك اجلسي ..
خلود / لااا حبيبتي ابشوف العيال برى مع خالتي اكيد طفشوها ...
ندى / ترى ثيابهم كاها رمل جهزي لهم ..
خلود / لااا لاتقولي .. والله قبل شوي ملبستهم ومرتبتهم وربي عذااااب
لميس / ههههههههههههه ياااحياااتي عليهم
خلود / اي اضحكي وش عليك .. كلها سنة وبيجي اللي بيعذبك ان شاء الله ..
ندى تناظر لميس / الا جد متى بتحملين نبغا نشوف بيبي ينظم لشلتنااا السعيده ....
الكل / هههههههههههه
لميس / ويــــه بدري عالحمل .. حتى ماصار شهر على زواجنا انتي ووجهك ..
خلود طلعت متأففه .. / روان .. رياان
روان وريان / نعم
خلود استغربت من منظرهم كانت ملابسهم كلها رمل .على موويه
ردت عليهم وهي معصبه / ليه كذاا ؟ مو انا قبل شوي مرتبتكم ؟ ليه تلعبوا بالمويه والرمل ؟؟
ريان ببراءة / مامي خلاص هاللحين نسبح هنا بالبركه
خلود / لا ياااشيخ ..
ام عبدالله جالسه مع ام عصام برى وشافت خلود وهي تصارخ على عيالها
ام عبدالله / خلوود .. ياام رياان
خلود التفتت يمينها / هلااا خالتي ..
ام عبدالله / بسك عليهم ..خلاص خليهم انا بسبحهم روحوا جيبي لهم ملابس ..
خلود تناظر روان وريان / زيين كذااا
ودخلت دااخل بسررعه ..
ندى / وش فيك معصبه ؟؟
خلود / انا خايفه على العيال يجيهم برد كل شوي وسبحوا كأنهم بط ..
ريناد / اي عااد رووين ابذبحها صارت سمراا من الشمس
لميس / يااحلاتها روان تسوي برونزاج ..
خلود / والله انكم راايقيين .. اباادخل اصحي عبدالله احسن لي ..

::::::::::::::::::::::::

راكان فاتح اللاب توب وجالس بالصاله اللي تطل عالبحر ..
( عندي احساس 99 % ان بنوته كيوت اهي نفسها ريناد ..
ياحلاتك اجل تبغي تنفصلي منه هااا ؟؟ لاا وانا اقول لهاا خليك معه تتعودي عليه ..)
مالقى نفسه الا رسل لهاا مسج بسرعه ..
بنوتة كيوت /
هذا ايميلي .. [email protected]
ابغاك ضروري بخصوص مشكلتك .. طيب

:::::::::::::::::::::

ريناد انتبهت ان رساله جايتها .. فتحتهااا ولقت هالمسج اللي من راكان
(( ياااويلي وش يبغا مني ؟ اكيد لقى حل ويبغا يسااعدني ..
بس ليه ماكتبه بالموضوع نفسه ؟ لااا ان شاء الله عنده الحل
ويفكني من بو وليد وثقل دمه .. ))
لميس / رنوود وين رحتي ..
ريناد بسرعه قفلت المنتدى / هاا .. معكم ..
رنيم ناظرت ساعتها الفوشيه / يؤؤ ماكأنا تأخرنا الساعة 4 ومامشييناا
لميس شهقت ووقفت بسرعه / جد !!.. يلااا انا رايحه اصحي هشووم .. باااااااااااااااي
ندى / ههههههه بشويش لا تطيحيين ..

الا يطلع عبدالله وخلود ..
رنيم بسرعه تغطت / يلااا انا راايحه بااي ..
ندى وريناد / باااي
عبدالله يناظر ندى وريناد / يلااا انتم لحد هاللحين ماجهزتوا
ريناد سكرت اللاب توب قبل لاتضيف الأيميل / يلااا هاللحين نجهز .
الا تدخل ام عبدالله ومعها العيال ..
خلود / هااا جهزتوااا
ام عبدالله / ايه بالمووت شلتهم من المويه ..
عبدالله / ههههههههههه جد بط مثل ماتقول امكم ..
ريان / لاااا بابا لا تصدق ماما
روان ببراءة / انا مو بطه ..
عبدالله / يازينكم سااكتين .. اللي يزعل ماما انا ماراح احكي معه فاهمين ..
ريان / لااا بابا خلاص آخر مررره
روان / تووبه ماراح نعيدهاا
خلود / اكيد ماراح تعيدوها لأن هاللحين ماشيين .ياافالحيين
ندى / بس عااد ارضوا عليهم ..
عبدالله / خليهم علشان يتأدبون مرره ثانية لجيينا مو كل مره يوسخوا نفسهم بالمويه والرمل ..
روان / بس حنا نلعب ..
عبدالله / اسكتي انتي ياام لسانين
روان مدت شفايفهاا / اهئ اهئ .. عمتى رنود شوفي بابا يصارخ علي ..
ريناد لمتها بحضنها / كلش ولا رواان .. لا حد يصارخ عليها ولا حد يقرب منها .. هذي دلووعتي ..
ام عبدالله / ماحد بيخربها الا انتي ..
ريناد عقدت مابين حواجبها/ افااااا خالتي ..انا اخربهاا ؟
ام عبدالله / يلااا بس قوومواا بتغيب الشمس وحنا لسا مامشينا ..
بو عصام وعياله ركبوا السيارة وانتم مافي ابرد منكم ..
عبدالله طلع مفتاح السيارة من جيبه / يلاااا انا بالسيارهـــــ

::::::::::::::::::::

راكان لبس بنطلون جينز وبدله صفرا ولبس نظارته الشمسية واخذ شنطته وشنطة
اللاب توب وطلع من الغرفه ...
رنيم / راكان راح اركب معك بالسيارة ..
راكان / اووكيه يلااا اطلعي ..
وهو طالع لمح ريناد وهي بتركب السياره ..
( بيني وبينك شي ماهو مع الناس ..
شي ولكن بس (بينك وبيني )
شي يعادل حاجتي له بالأنفاس
يحس به من هو يطالع بعيني
إحساس لكنه سكن قلب حساس
اجمل شعور مرني في سنيني )
رنيم / يلااا وش فيك وااقف افتح السيارة ..
راكان التفت عليها بسرعه .. / يلااا ..
واول ماركبوا السياره .. وحرك ..
راكان / هاا عرفتي شي ؟
رنيم بهدوء / ايه .. ريناد مسجلة بالمنتدى ..
راكان تطمن ( ايواا خلااص اهي .. ) / طييب ..
رنيم / ماتبغا تعرف النك نيم ؟
راكان / هاا لا مايحتاج اعرفه ..
رنيم استغربت / تعررفه ؟؟! طيب وش تبي فيهاا ؟
راكان / قلت لك خلااص ولا هاللحين انزلك ..
رنيم / يؤؤ وش فيك طيب معصب علي ..
راكان / مو معصب بس انتي تنرفزي اللي قدامك ..
رنيم / افااا
راكان / خلااص اسكتي خليني اعرف اسووق ..
رنيم ( تعرف تسوق ولا تناظر السيارة اللي قداامك .. )

:::::::::::::::

بعد ماوصلوا الرياض بالسلامة ..
الساعة 9 الا ربع ..
ريناد بعد ماتروشت لبست برمودا ابيض وبلوزة بينك مايله مطلعه كتفها اليميين ..
ومشطت شعرها واتركته مفتوح ورى ظهرها ورفعت غرتها بدبوس فيه فصوص بينك تلمع ..
وكحلت عيونها وحطت ماسكرا وغلوس على شفايفها الورديهـ .
دخلت ندى الغرفه .. / رنوود يلااا جهزتي ..
ريناد / يلااا بس خليني البس الجزمة والعباية وانزل ..
ندى تناظر ريناد / يالدبه طالعه كيووت ..
ريناد / جد .. هههههههههه << وبجديه / هااا حكيتي مع عمااد ؟
ندى / ايه ..بعد مانرجع من بيت ريهام بحكي معه لأنه راح يجي البيت
ريناد فتحت عيونها للآخر / بتوااجهيه ؟؟
ندى / اكيد لااا لأن الحيوانه مادقت ثانية ولا شي .. بطنشها مو فااضية للمشاكل ..
وانا وعماد اهم شي متفاهمين وواثقين ببعض ..
ندى وهي تقول هالكلام من دااخل تغلي غلي .. بس ماتبغا تبين لحد ..
حتى لريناد ..

:::::::::::::

في بيت ريهام ..
صوت جرس الباب ...
تررن ترررن ترررن
ريهام راحت تركض تفتح الباب ..
مشطت شعرها بيدها بسرعه وفتحت ..
ريهام / هااااااااااااااااااااااااااي
الكل / هااااااااااااااااايااااااااااااااات
ريهام لمت ريناد من قلب / وحشتيييييييييييييني ..
ريناد / وانااابعد كيف صحتك هاللحين ؟
لميس / هي نحن هناااا عطوونا وجه
ريهام بعدت عن ريناد / هلاااا لمووووووو
لميس بعد مالمتها / يالدبه والله لك وحشهـ ..
ولفت على ندى ولمتها / هاااااااااااااا ندوو اخباارك
ندى / بخير دامك بخير .. وعمااا نحفتي مرره .. بنطلونك خااق ههههههه
ريهام / ههههههههههههههه اي تمسخري يالشينه ..
رنيم ببراءة / لااا رهومااا نستني ...
ريهام التفتت عليهاا بسرعه ولمتها / امووت بالبراااااااءة انااا
رنيم / ههههههه وحشتيني والله ..
ريهام / وانااا اكثر .. << يلاااا ادخلواا حـــياكم ..وخذوا راحتكم لا ماما ولا بابا فيه ..
الكل / هههههههههههه
ندى / وابوك مايمل من السفر ؟
ريهام / الا جا البارح واليوم اخذ ماما وسافروا سوااا ينقال عنهم مشتاقين لبعض ههههههههههه
لميس / هههههههههههههه امووت انا عالرومانسية ..
ريهام / اسكتي ماما بالموت قبلت تروح معه .. آل ايه عندها عزومات هنا وماتقدر تروح وتنكسل كل شي ..
الكل/ ههههههههه هههههههههههه
ريهام جلست جنب ريناد ولزقت فيهااا
ريناد عدلت جلستها وبعدت شووي
ريهام همست لها / مااحطيت عطر اللي تقرفي منه ..
ريناد اكتفت بأبتساامه
ندى / طيب قولي لنا كيف كانت ايامك من دوونااا
ريهام / والله طفش .. مع وجهكم كلكم رحتوا وخليتوني وحيده ..
لميس / ياااحياااااااااااااتي ..
رنيم / لااا المرة الجاية ماراح نروح الا انتي معنااا
ريهام / فدييييييييت اللي يفهموووا علي ..
فجأة يدق جوال ندى ...
ريهام / اكيد المجنون عمااد ..
ندى ناظرت الجوال وشهقت ../...........
الكل / منووو
ندى تناظر ريناد وبخوف / .. اهي .!!.دقت وش اسووي ؟ !
ريهام / منووو ؟؟
طبعا ريناد ولميس ورنيم فهموا عليهااا
لميس / رهوماا اصبري بعدين نفهمك ..
رنيم / لا تردي عليهااا خليها تنقهر اكثر ..
ريناد / رنيم معها حق .. لاتردي طنشيها ..ولو تقفلي جوالك احسن ..
ندى بسرعه قفلت جوالهااا ورمته على جنب ..
ريهام / ؟؟ فهمووني وش السااالفه ؟؟

:::::::::::::::::::::

عبدالله ينادي بصوت عالي / خلوود ..... قلبي ..
خلود طلعت من المطبخ / هلاااا قلبي
عبدالله / خلااص كل شي اووكيه .. انفضيها نفض قبل لا نسفرها بكراا
خلود / اششش لا تسمعك ..
عبدالله / ههههههههه وينهاا هي ؟
خلود / جت لي المطبخ وطردتها .. قلت لها انا اللي راح اطبخ وانتي روحي غسلي الملابس ..
عبدالله / احسن .. لا تخليها تجلس بدون شغل ..
خلود / هههههه لا تخاف ابطلع روحها قبل لا تمشي ....
عبدالله بأبتسامه تذبح / كل هذا لأنك تغااري علي ..
خلود بثقه / اغار عليك لأني احبك ..
عبدالله جذبته الكلمه وقرب منها اكثر ولمها بحظنه وبصوت قريب للهمس / احبك .. احبك .. احبك ..
خلود حست بحرارة بجسمهااا وبحياا / عبدالله .. ماتبغا عشااا ؟؟
عبدالله وهو متعلق بأحظانها / لاااا بدري عالعشاااااااااا

:::::::::::::::::::::

(دانه )
( وبعد هذي قفلت جوالهااا ... بسيطه يااندى ماراح اتركك ..
وربي راح تندمي لأنك ارتبطتي بعماد ... )
الا يدق جوالهااا ..
دانه / اففففف هذا وقتك انت الثااني << داق عليها خويهاا
دانه من دون نفس / الوو
راشد / هلاااا باللي ناسيتنااا والله
دانه تتصنع البسمه / اهلييين ..
راشد / ويينك ماتبيني ابد ؟
دانه / والله انشغلت مررهـ بس اوعدكم على نهاية الأسبوع انا عندكم
راشد / جد .. بتنور الشقة من جديد ..
دانه / هههههه منورة بوجودكم ...

:::::::::::::::::::::::

في بيت ريهام ..

الكل / هههههههههههههههههه
ريهام / وربي طفشته .. تخيلوا يقول اول مرة اشوف مريضه تتمسخر كذا لميس / هههههههههههههههههه وهو الصادق اجل حد يتكلم معه كذاا
ريناد / بكرااا اجل بتروحي المستشفى ؟؟
ريهام / ايه اكيد .. بكمل هبالي عليه هههههههههه
ندى / ههههههههههه تكفين صوري الحدث ..
ريهام / وش قالوا لك اخبااار هههههههههه
الكل / هههههههههههه
رنيم / لا تلوموا ندى اليوم رايحه فيهاا هي ..
ندى ( والله مو مني من اللي فيني .. الله ياخذك يالحيواانه شككتيني بعماد )
ريهام التفتت على ريناد / هااا وانتي وش جديدك مع نااصر
ريناد / ههههههههههه شنوو نااصر مايليق له ..
لميس / احسن خليها تصغره علشان يحلى بعينك ..
ريناد / لااااااااا مستحييييل ..
ندى / لا تعبوا نفسكم معهااا ترى ريناد صافطته على جنب ..
ريناد بنبرة حزن / رهوومه تصوري يبغا يقدم الزواج .. !!
ريهام فتحت عيونها للآخر / لااااااااااا عااد مو بكيفه ..
لميس / لااا اجل من كيفه بكيفك ..
ريهام بعصبيه / بكيف رنوودا ...يحمد ربه بعد انها قابلة فيه وراضيه ..
ريناد بعصبيه / ومن قال لك انا انا راضيه فيه وقابله فيه .. خلااص تكفوون غيروا الموضوع ...
تراني جد طفشت ...
ريهام خاافت / سووري رنوود <<< وباستها على خدهااا
ريناد حابسه دموعها بعيونها / طيب ممكن تغيروا الموضوع ..
لميس / رهووم تراني جوعانه في عشااا
ريهام / هههههههه اكيد يعني ابعزمكم على شيبس وعصير بس ..
رنيم / هااا من وين عشااناا ؟
ريهام / تصوروا من كل مطعم طلبت شي ..
ريناد / وليه كل هالزحمه ؟؟ ماكدونالدز يكفي ..
ريهام / لاااا هالمرة مدلعتكم فيه مشويات ومعجنات ومقبلاات .. وغير الحلى ..
رنيم / هههههههههههه والله شبعنا من الشوي هنااك .. خاطري والله اكل بيت ..
لميس / ابشري رنووما بكرا عشاك عندي ..
رنيم / ياابعد قلبي يااحسن زوجة اخ بالدنيااا
ندى / هههههههه بدينا بالنفااق اللي مانحبه ..
رنيم / ههههههههههه لا جد .. مع اني بالأول ماطيقها بس هاللحين كل شي تغيير
لميس / ماالت عليك ولا عاد انا اطيقك ..والله كنتي مغرورة وشايفه نفسك كثيير ..
رنيم تتنهد ( آآآهـ راحت ايام فيصل خلاااص !! )


::::::::::::::::::::

عصام جالس مع امه بالصاله ...
عصام / يمه ..
ام عصام / هلاااا
عصام وهو مرتبك / وش راييك بشوق بنت عمي ؟
ام عصام انبسطت / شووق ؟ والله مافي احسن منها ماشاء الله جمال وادب واخلاق وغير كذا جامعية ..عيني عليها بارده
عصام / ورنيم ؟
ام عصام / رنييم ؟ ليه تسأل عنهم سامع عنهم شي ؟؟ تكلم ..
عصام / لااا يمه لا يروح بالك بعيد .. بس انا افكر انك تخطبي لي ..
ام عصام والفرح بايين على عيونها / جد ..يمه ؟ تبغا اخطب لك من بنات عمك ..
والله هذي الساعه المباركه ..
عصام / يعني ماقلتي لي رنيم وش راييك فيها ؟
ام عصام / لااا رنيم بزر .. خلك على شوق احسن ..
عصام / ههههههههههه رنيم بزر
ام عصام / ايووه يعني شوق اثقل منها واحسها تناسبك اكثر ..
عصام / اهااااا ..
ام عصام / تبغاني اكلم خالتك ..
عصام / لااا لااا مو هاللحين خليني افكر اكثر ..
ام عصام / والله فرحتني ياعصام اخيرا بنفرح فيك .. وبتملى علينا البيت
ونشوف عيالك ...
عصام بأبتسامه عريضه / .. قريييب ان شاء الله

::::::::::::::::::::::

بعد ماتعشوا الشله في بيت ريهام ..
انبسطوا واستهبلوااا طبعا هم مايجي هبالهم الا لجمعوا بعد العشااا
ريهام راحت شغلت اسطوانه لـ نانسي عجرم
( مافيش حاجه تجي كده
اهدآ حبيبي كده
وارجع زي زماااااان
يابني اسمعني حدلعني
تاخذ عيني كماااان ........... )
ورقص وهز مصرري على اصووله ..
لميس / وعماااا علموووني ارقص مصري
ندى/ ههههههههههههه خلااص تعلمي راقبيني وشوفي كيف ..
ريهام تحااول ترقص مثلهم مو عاارفه / لااا خلاص خلونا نحط خليجي احسن ..
رنيم / ههههههههههههههه طفشت ريهاام
ريناد جلست عالكنبه / لااا خلاص انا تعبت .. ماني برااقصه
ريهام شغلت لراشد الماجد (القلب سلم لك أمره
في حالتي إنتا أدرى
يلي حنانك و طيبك
تنحط عالجرح يبرى
شفاف يا نور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي و سنيني
تفداك ألفين مرة .... )
ريناد / لااا فيها راشد المااجد اقووم ارقص ..
ندى / هههههههههههه عرفت لك رهووم وش تبي ..
ريهام / هههههههههههههههه افاا عليك ..

::::::::::::::::

الساعة 12 ونص ..
بعد ماطلعوا من بيت ريهام ..
ندى تذكرت جوالها مقفل ..
دقت على عماد بسررعه ..
عماد اول مارن جواله على طول رفعه ..
ندى / الوو
عماد بلهجة خوف / ويينك يااقلبي .. ليه مقفله جوالك ؟؟
ندى ببرود / امم مادريت انه فااضي ..ومو مشحون .. الا ليمن رجعت من بيت صاحبتي ريهام ..
عماد / اهااا .. والله قلبي انشغل علييك ..
ندى / سلاامة قلبك ..
عماد / طييب مشتااق لك ممكن اجي ..
ندى / اووكيه حيااك ..انتظرك ..
عماد تحمس / ثوااني وانا عندك ..يلاااا باي ..
ندى اول ماسكر منهاا
( اووف وش اسووي ؟ !! احكي معه ولا لاااا .. )

::::::::::::::::::::

ريناد جالسة عاللاب توب وضافت الإيميل اللي بالمسج ..
( ياارب عنده الحل ويفكني من بو وليد يااارب )
:::
اول ماجت لراكان الأضافه بالماسنجر .. عدل جلسته وانبسط مررهـ
راكان ( ياابعد قلبي والله .. )
ريناد مرتبكه مرره .. وتنتظر منه يكتب لها اي شي ..
( النايف ) / صباح الخير 
ريناد وهي مرتبكه كتبت ..
(بنوته كيوت ) / صباح النور ..
(النايف ) / اخبارك بنوته ؟
(بنوته كيوت )/ كويسه .. هاا تبغا تساعدني ؟
راكان ماات ضحك / ههههههههههههه طيب اصبري خليني اتنفس ..
(النايف ) / ايووه بس بالأول ليه انتي تبي تنفصلي منه ؟
(بنوته كيوت ) / اممم انا بكون معك صريحه للآخر بس بلييز ساعدني ..
( النايف ) / ابشري .. من عيوني ..
( بنوته كيوت ) / بصراحه .............
وحكت له كل حاجه .. من طقطق للسلام عليكم ..
راكان ( يااقلبي ..عليك .. ليه كذااا وش ذنبك انتي ؟! الله ينتقم منك يابو وليد .. مابغيت تاخذ الا ريناد .. )
(النايف ) / طيب هو ماحكى لك متى يبغا الزواج ؟
( بنوته كيوت ) / الا كلمني قبل شويه وقال انه الشهر الجاي ... وش اسوي سااعدني ..بليييييز
راكان ( آآآآآآهـ لا تترجيني كذااا مااقدر اناااا على ترجييك .. )
(النايف ) / اووكيه اول حاجه انا بقول لك شي طيب ..
( بنوته كيوت ) اووكيه .. وش راح تقوول ؟؟

::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:13 PM

::::::::::::::::::::::::


[size=5](النايف ) / اووكيه اول حاجه انا بقول لك شي طيب ..
( بنوته كيوت ) اووكيه .. وش راح تقوول ؟؟
( النايف ) / اممم حبيت اكون معك صريح مثل ماكنتي معي صريحه .. بس بصراحه خاايف انك تزعلي مني او تاخذي موقف مني ..
( بنوتة كيوت ) / طيب .. وش راح تقوول ؟؟؟؟
>> ريناد ( وش فيه ؟؟ وش اللي بغى يقوله .. وش اللي راح يزعلني !!)
( النايف ) / وعــــــــــد ؟؟
( بنوته كيوت ) / ايووهـ وعد ..
<< راكان / اقوول لهااا ولاا ؟؟ بس لازم تعرف . اليوم ولا بكرااا ..
( النايف ) / اول حاجة انا اعرف من تكووني ومن بنته .. علشان كذا راح اسااعدك للنهااااااااااية ..
<<ريناد اول ماقرأته .. شهقت / لااااااا كيف يعرفني ؟؟ اهئ اهئ
( النايف ) / وييييييييييييينك !!
( بنوته كيوت ) / مـــعك .. بس ماقلت لي من وين تعرفني ؟؟؟ وش اللي يثبت انك تعرفني من جد !!!
( النايف ) / وانتي بعد تعرفيني !!
<< ريناد / !!!!
( بنوتة كيوت ) تراااك لعبت بأعصاابي والظاهر ماتبغى لا تساعدني ولا شي .. وانا الغلطانة ياللي اخذت ايميلك ..
<< راكان / ههههههههههه لحظة ..
( النايف ) / لاااااااا والله مو قصدي .. طيب اسمعي ...
( بنوته كيوت ) / وبعدين معك .. راح تحكي وش اللي عندك ولاااا ..
( النايف ) / طيب ..بصراااحه اممممم معك راكان .. اخو صاحبتك رنيم ..
<<< راكان / ياااويل قلبي .. نفسي اشوف ردة فعلك ..بهاللحظة
<<< ريناد / !!!!!!!!!! معقووله ؟؟ لااااااااااااااا ماني مصدقهـ راكان اخو رنيم !!! ايه جد هو الناايف يؤؤؤؤؤ منحرجه منه وش اقول له هاللحين ..!!
راكان حس انها تأخرت بالرد عطاها اشارة تنبيه ..
( النايف ) / وينك ؟؟ زعلانة مني !! اذا زعلانة انا آآآآآآآآسف والله مو قصدي اضاايقك وازعلك ..
ريناد مااهي مستوعبه ولا هي عارفه وش تكتب !!
( بنوته كيوت ) / جد .. انت راكان !!
( النايف ) / ايه .. اكيد .. ريناد سووري اذا ضايقتك او أي شي ..
( بنوته كيوت ) / لاااا ماني زعلانة ولاني متضايقه ..بس مستغربه شوويه ..
ريناد ( هاللحين انااا احكي مع راكان ؟؟ لااااا ماني مستوعبه شي )

::::::::::::::::::::

وصل عماد البيت واول مافتحت ندى الباب واستقبلته ..
عماد ومعه باقه ورد جوري / مسااااااااء الجوري
ندى قلبها ينبض بقووهـ ومو مصدقه اللي جنبها هو عماد ..
ندى ببرود / اهليين مساء الورد ..
عماد قرب منها اكثر وباسها على خدها ولمهااا ../ وحشتييييييييييييني موووت ..
ندى وهي مرتبكه / واناا اكثر ..
بعد عنها عماد وعطاها الورد / خذي يااحلى جوري بالدنيـــــــــــــا ..
ندى حمرت خدودهاا اخذته منه وبأبتساامه / تسلم كلك ذووق ..
عماد / طيب راح اظل واقف جنب الباب ..
ندى انتبهت انهم جنب الباب .. / لاااا حيااك تفضل ..
مشوا سوى ودخلوا .. الصاله الداخليهـ ..
ندى واقفه وهي مرتبكه / عمااد عن اذنك شوويه ثواني ورااجعه ..
عماد بأبتسامه / اووكيه قلبي مو تتأخري ..
ندى بأبسامه صفرا / اووكيه ...
وراحت تركض صعدت فووق ودخلت غرفة ريناد ..
ريناد اول مادخلت ندى ارتبكت مرره ..
ندى / آآآآآآآهـ رنوود جااا وش اسووي محتارة احكي معه ولااا
ريناد بأرتباك / ليه .. محتاااره .. اذا الحيوانه مادقت ثانيه لا تحكي معه ..
ندى / خاايفه يكون كلامها صدق ..
ريناد قربت من ندى / يااقلبي ندى لاتخااافي روحي جنبه هاللحين ..وخلك ريلااكس ..
<<< راكان عطاهااا اشارة تنبيه بالماسنجر !!!!!
ندى انتبهت / من تحكي معه بالماسنجر ؟؟
ريناد / هااا .. بعدين احكي معك .. رووحي لعمااد لا تتأخري عليه ومثل ماوصيتك طيب ..
ندى / اووووكيه ..

:::::::::::::::

بعد ماطلعت ندى ..
ريناد توجهت للاب توب
( بنوته كيوت ) / سوووري راكان طولت عليك ..
( النايف ) / لااا خذي رااحتك ..
( بنوته كيوت ) / طيب .. انا راح احاول احكي معه .. ويارب يقدر موقفي ..
( النايف ) / ان شاء الله .. والله انك صعبانة علي .. وماتوقعت ابد تكوني مخطوبه .. واللي صدمني انك مخطوبه لناصر العالي بو وليد ..!!
( بنوته كيوت ) / ايوااا .. راكان حاسة اني مرتااحه ومبسوطه مرره .. وحاسه انك تقدر تساعدني ..
<< راكان يتنهد / وانا وش اللي يهمني غير رااحتك يااقلبي
( النايف ) / ياارب دوووم مرتااحه واذا تبي أي شي انا حااظر ..
( بنوته كيوت ) / تسلم والله ..


:::::::::::::::::::::

(دانه)
متوعده بعماد وندى والا تخرب عليهم حياتهم .. في قلبها حقد كبير عليهم وخاصة على عماد .. اللي كان روحها وقلبها وعقلهااا ...
تبغى تهدم حياته مثل ماهدم حياتهاااا بثواني ..
دانه اخذت جوالها .. وبدلت الشريحه وفتحت جوالها وبدت تحوس بالأرقام ..

:::::::::::::

عماد وهو ماسك ايد ندى / ندووو
ندى ( ياحلاااتها من فمك وربي اشتقت لك ) وبأبتسامه جذابه / هلااا
عماد / حبي خلاااص قررت اعجل زواجنااا
ندى /؟؟ ( ليكون علشان هالموضوع !! وخاايف انه ينكشف !)
عماد / قلبي وييين رحتي !
ندى التفتت عليه بسرعه / اممم جد ؟
عماد بلهفه وهو يناظر عيونها / ايه بصراحه مو قادر اصبر اكثر من كذاا خلااااص ملكتي قلبي وعقلي وروحي ...و...
ندى عجبها اسلوبه / هههههههههه بس كفاية اخاف تنجن بعدهااا
عماد بنفس النظرة / وانااا للحين ماانجنييت .. انا خلااص انجنييت فيك ..
ندى حمرت خدودهااا من الحيااا وحاسه ان نظراته بتذبحهااا / سلااامتك من الجنوون يااقلبي ..
<< الا يدق جوال ندى !!! بنغمة كلاسيك هاااادئه ...
ندى بأبتسامه جذابهـ / لحظة شوويه ..
اخذته من جنبها وناظرته الا تنطفي ابتسامتهااا واحتارت ترد ولا لاا !!
عماد انتبه ان ندى مرتبكه وهي تناظر الجوال / وش فيك ؟؟ من اللي دااق ؟
ندى وهي مرتبكه / هااا لحظة ارد ...
ندى بصوت وااطي / الوو
<< دانه / هلاااااااااا والله .. اخيرا رديتي وسمعت هالصوت !!
ندى وهي مرتبكه / انتي وش تبيين مني ؟؟
دانه / هههههههههه عماد جنبك صح ؟؟
ندى استغربت / ايييش ؟
دانه بخبث / حكيتي معه ولااا لساااااااا ؟؟ انصحك تحاكيه هاللحين وهو بجنبك .. علشان لا يلف ولا يدور ..
ندى وهي معصبه / جد قليلة ادب ..وانتــ
عماد شافها معصبه وسحب الجوال من اذنها وعلى طول تكلم / الووو
دانه ضحكت بخبث / هههههههههههههههه
وسكرت ...
عماد فوق راسه الف علامة تعجب وتعجب ناظر الرقم ( داااااااااااااااانه )
ندى وهي تناظر عيونه وبخوف / عمااااااااد
عماد بسرعه وبعصبيه / وش تبي فيك ؟؟ ومن متى وانتي تحكي معهااا ؟؟
ندى حابسه دموعها لا تطيح / انت تعرفهاااا ؟؟
عماد بعد مابلع ريقه / جاااااوبيني ...
ندى خاايفه ان الكلام اللي سمعته كله جد .. ومو خايفه الا تأكدت خلاااااااااص ..

::::::::::::::::::::::::::

ريناد بعد ماطلعت من النت انسدحت على سريرها .. وتغطت بالغطا الوردي ..النااعم ..وقبل لا تستسلم للنوم جات بمخيلتها صورة راكان
وهو يناظرها يوم هم بالبحر ..
( آآآآآآهـ .ياليت راكان يكون صاادق بحكيه معي .. ويكون جااد ويقدر يساعدني .. وافتك من بو وليد .. لكن بابا !! ؟؟
آآآآآآآهـ يابابا ليه كذاا ليه تجبرني على حاجة انا ماابغاااهااا ليه ؟؟
التفتت الجهة الثانية ناظرت بصورة امها اللي على الكومدينه ومدت يدها بسرعه واخذتهااا ومسكتها بأيديها الثنتين .. وهي تناظرهااا
( ماااااااامااااا بلييييز ردي علي ... انا يالي عملته صح ولا خطأ .. صح
لما احكي مع راكان كل شي ؟؟ ولا خطأ ؟ صح لما ارضى واخضع لبابا ولبو وليد ؟؟ ولا خطأ ؟؟ ماما انا مجبوره .. ومحتارة وش اسوي ..
<<<< نزلت دموعها بحرارة .. ودخلت بنوبة بكااا اليم ومرير ..
ماما اشتقت لك.. اشتقت لصوتك .. اشتقت لأبتسامتك .. اشتقت لأحظاانك .. بلييييز ماما خذيني معك ماعدت اطيق اعيش من دونك .. حياتي مالها معنى من دوونك .. ماما .. اسمعيني . جاوبيني علميني الصح من الخطأ .. ماما ردي علي بليييز .. وربي قلبي مووجوع مقهوور ومكسور ومحد حاس فيني .. كل ليلة ابكي من حرقة قلب .. وكل يوم اشوف بنظرات الكل الشفقه والعطف .. ماما ترضيها علي .. ماما انا مريضه مثلك .. ابموت وارتااح .. علشان اجي لعندك وانام بحظنك .. )
غمضت عيونها مستسلمه للنوم وهي لامه صورة امها بحظنها

:::::::::::::::

وبالصالة الداخليه ..
عماد بهدوء / فهمتي هاللحين ؟؟
ندى بعصبيه / شنو اللي افهمه .. عمااد انت كذاب وخااين وما
عماد مسكها بذراعها بقووه / انااا مو خااين تسمعي مو خاااين ..
ندى بنفس النبره وهي تتنفس بقووه / وش اللي تسميه هذاا ؟؟ هااا انا سمعت كل شي بأذني وانت اعترفت لي بنفسك ..
عماد وهو ماسكها بقووه / يالغبيه .. هذا كان مااااااااضي تعرفي كيف ؟؟ مااضي وانتهى .. خلاااص انا هاللحين ماعاد يهمني الا انتي وبس ..
ندى بسرعه وبصوت عالي / كذااااااااااااب
عماد ترك ذراعها ببرود / ندى حابة تصدقيني كان بهااا مو حابه مشكلتك .. بس اسمعيني كويس هالدانه ماتبغا الا تخرب بيني وبينك وانتي بهالصراخ والعناد راح تخليها تنتصر وتحقق اللي تبغااه ..انا عارفها كوييس .. ومستحيل انسى وش اللي تبغاه ..
ندى بأسلوب تمسخر / ماشاء الله عليك ومانسيتها وهذا انت تاركهااا على ماتقوول وماتحاكي معهااا صار لك اكثر من 6 شهور ..
عماد وصلت معه وعصب / ايه مانسيت اسمها لأنها احقر وحدها عرفتها ... تعرفي هي مين بالضبط ؟؟
ندى وهي تهز رجولها بتوتر وبعصبيه / مييين ؟؟؟
عماد /.. دانه تصير بنت خالة اختك .. ريناد
دانه عدلت جلستها وفتحت عيونها للآخر / دااااااااانه ..؟ بنت خالة ريناد
انت متأكد ؟؟
عماد / وانتي بذكائك بتخربي اللي بيننا علشان تخليها تنتصر وتنفذ كل خططها ..
ندى دمعتها نزلت من جديد لكن بألم وقهر من قلب / اكرهك .. اكرهك ..
عماد جات له هالكلمه مثل السم .. مثل الخنجر بصدره .. ماتحمل يسمع اهانات منها اكثر .. طلع من عندها وهو معصب ..
وندى ماتعرف الا تقول ../ اكرهك .. انت كذاااب .. مااحبك ..

واول ماطلع ندى صعدت فوق بسرعه ..
واول ماصعدت دخلت غرفة ريناد ...
تقدمت وهي تمشي الا ان وصلت لعند ريناد ... لعند السرير بالظبط
ندى شالت الغطا من على ريناد بعصبيه ..
ريناد ارتاعت وهي ماتحب هالحركه اساسا وبصوت مبحوح ومبين فيه النوم / وعماااا ندووش وش تبيين ؟؟
ندى وهي تناظر ريناد وبعصبيه / احكي مع بنت خالتك تبعد عني وعن عماد ترى والله ماراح يكون موتها الا على ايدي هذي ..<< وهي ماده يدها بقهر
ريناد خافت من لهجتها المعصبه واتكت عالمخده / ندى وش تقولي ؟؟ ماني مستووعبه اهدي بلييييز ..
ندى وهي مقهورة مسكت بيجامه ريناد من فوق عند رقبتها / دانووه بنت خالتك هي اللي كانت تحاكيني وهي ياللي كانت مع عماد ..
ريناد شهقت / ندى من جدك .. ؟؟
ندى شالت يدهااا من بيجامتها وبعصبيه / ابعديها عني تفهمي ولا لااا
ريناد قلبها ينبض بقووه خاايفه مرره من عصبية ندى اول مرة تشوفها بهالشكل .. ولاااا تعصب عليها هي ..
ريناد وهي تتنفس بسرعه / اووكيه .. ندى اهدي طيب ..
ندى بعصبيه / مالك دخل فيني .... احكي معها تبعد عني فااهمه ..
وبسرعه مشت وطلعت من غرفة ريناد وتوجهت لغرفتهااا ودخلت بنوبة بكااااااااء ..

ريناد اول ماطلعت ندى دمعوا عيونها على خدودها الوردية النااعمة ..
( ليه كل هذااااااا ؟؟ ليه كل هذا يصير لي انا بالذاات .. يارب ليه احس اني مالي حد بهالدنيااا ابد )

::::::::::::::::::::::::

الصباح الساعة 8 ونص ..

راكان صحااا وهو مبسووط للآخر يحق له ريناد فتحت قلبهااا له وش يبغا اكثر من كذااا ..

نزل تحت وهو مرووق .. لقاهم جالسين عالطاولة يفطروا
راكان بأبتسامه عريضه / صبااااااااااح الخير
ام هشام ورنيم وشوق / صبااااااااح النور
شوق / وش عنده ركوون مرووووق
راكان التفت على شوق / ركووون بوجهك .. اولا .. ثانيا ليه تنقهري لما تشوفيني مرووق ؟؟
شووق / اناااااااااا ؟؟
راكان / هههههههه ايه
رنيم / مااعليك من شوااقه تعاال افطر معنااا يلااا
راكان دنى الكرسي وجلس .. / رنيم عطيني العصير من جنبك
ام هشام التفتت على راكان / هااا احكي لنا وش فيك من رووق من الصبااح ؟؟
راكان توهق / هاااااا .. حتى انتي يمه بتحسديني ؟؟
ام هشام / انااا ابد ..بس علشان نرووق حنا بعد
راكان / ههههههههههههه اموووت على لقاافتك يمه
رنيم وشوق / هههههههههههه
ام هشام ينقال عنها اخذت بخاطرها / انا هاللحين الملقووفه .. ماعليه ياراكان ..<< وصدت على جنب
راكان / يمه زعلتي .. مااقصد والله ..
رنيم / ماااما خلي عندك رووح ريااضيه
شوق / وتقبلي الوضع بكل رحاابه صدر
راكان / ياحنوون رد علينااا ماتسوى كلمه
ام هشام ابتسمت من قلب / مشكلتي مااقدر ازعل عليك ..
شوق تصاافر ورنيم تصفق
راكان / يااقلبي والله << التفت على رنيم وشوق / شهيـــــــــه انتم وين حنااا فيه
شوق / بالبيت ههههههه
رنيم / لا بغرفة الطعام هههههه
راكان / لااااااااااا الظاهر مو بس انا المروق الكل ماشاء الله
الكل / ههههههههههههههههههه



:::::::::::::::::

ندى بغرفتها ناايمه .. بعد ماعرفت حقيقة زوجها اللي تظنها للهالحين له علاقه مع دانه .. نامت بألم وقهر ..
فتحت عيونها بتثاقل ...والتفتت للجهة الثانية
( آآآآفففف الله يااخذك ياعماد وياخذ داااانوه معك .. حساافه الثقة اللي عطيتك ايااهااا .. والقلب اللي سكنته وتربعت في عرشه .. )
حست بصداااع قووي .. ( آآآآآآآهـ يااراااسي ... )
نزلت من السرير ..ودخلت الحمام اخذت شاور عالسريع وبدلت وقبل لا تنزل تحت راحت غرفة ريناد .. كعااادتهاااا
وقبل لا تفتح الغرفه تذكرت اللي صاربينهم البارح ..
ندى ( يااويلي ليه انا صارخت على رنوود كذااا )
وفتحت الباب بسرعه ..
ندى / ريناااااااا وينهااا ؟؟ رنوود انتي بالحمام ...
فتحت الحمام مالقت حد .. وطلعت برى الغرفة ..ونزلت تحت ..

لقت امهاا بالمطبخ .. تشرف على الفطور ..
ندى من دون نفس / صباح الخير ماما
ام عبدالله بأبتسامه / صباااح النور والسرور الورود ..
ندى / اووه ليه كل هذااا
ام عبدالله / علشان بنتي وحبيبتي ندووو
ندى / ماما ويين ريناد ؟؟ مانزلت فطرت ؟
ام عبدالله / لااااا تلاقينها تتروش ..
ندى / لااامو بالحمام .. انا قبل لا انزل مريتها مالقيتهااا
ام عبدالله / جد ؟؟ وينهااا .. روحي شفيها يمه يمكن بالحديقه ..
ندى / اووكيه
وطلعت الحديقة تدور عليهااا ..
ندى ( هذي ويين رااحت ؟؟ معقوله تطلع برى البيت وماتخبر حد ؟؟ )
دخلت داخل ودقت عليها بسررعه لقت جهازها مقفل ..
ندى بخوف / هذي ويين راحت ؟؟
ام عبدالله / هااا وينهااا ؟؟
ندى / جهازها مقفل والظاهر طالعه لأن السيارة مهوب فيه
ام عبدالله / طيب ندى دقي على كومار وأسأليه ..
ندى بسرعه اخذت الجوال ..ودقت على السواق ..
ندى بسرعه / كومار .. مس ريناد طلعت بالسياره ؟ طيب وين هي رووح ؟ ايوااا مافي بيت يعرف .. طيب هي وينها ؟ اووكيه اول مايرجع مس ريناد خليها يسوي الو طيب ..
ام عبدالله بخوف / هااا وين راحت بهالصبااح ؟؟
ندى وهي ماسكه الجوال وسرحانه / مااااادري

::::::::::::::::::::::::::::

ترررن .. ترررن .. ترررررررن

ام حسام فتحت الباب بهدوء ../ ريناااااااااااد
ريناد وهي معصبه دخلت دااخل بسررعه ..
ريناد / خالتي وين دانوووه ؟
ام حسام وهي مستغربه / داانه ؟؟ وش فيهااا وش تبين منهااا ؟ طيب ليه معصبه اجلسي ..
ريناد تصاارخ بقهر/ داانووه .. داانه انزلي ..
الا تنزل دانه من الدرج ..
دانه / وش هالصرااخ خير ان شاء الله << شهقت / ريناد ؟
حسام صحا من النوم ..عالصراخ وطلع بسرعه من غرفته ..
حسام اول ماشاف ريناد بوسط الصاله واقفه / ريناااااااااااد ؟؟
ريناد التفتت عليه بسرعه .. وبسرعه مشت وقربت من دانه عند الدرج ..
دانه بكبرياء / خير وش تبين ؟؟
ريناد معصبه ونفس الشي خايفه من حسام اللي تركته وراها .. / ابعدي عن اختي ندى .. ويااويلك من حكيتي معها ثاانيه ..
حسام وام حسام يناظرون وهما مستغربين / ؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!
دانه بأستهتار / يااويلي .. وش اللي تقدري تسويه .. ينقال عنك تهددي ..
وبجديه / اعرفي من تحااكين .. ومن اللي قدامك ...
ريناد وصلت حدهااا / دانووه .. ابعدي عنهااا اتركييهااا بلحالها .. انتي مالك دخل فيهااا ليه تبغي تخربي عليهااا ليه منقهره منهااا ..
حسام هنااا تدخل وقرب من عندهم / وش صااير وش السالفه ماتفهمووني ؟؟
دانه تكمل حكي وبعصبيه / رينادوه اطلعي احسن لك لاتخليني افتر عليك مره ثانيه ..
ام حسام قربت من عندهم / وش فيكم !!! اهدي انتي معهااا
ريناد بعصبيه اكثر وبان حتى من صوتها اللي انبح من القهر / ماتقدري يالقذرهـ ..
دانه بهاالكلمه حست انها جد قذره لأنها فرطت بأغلى شي عند هاااا
الا تمد يدهاااا وبقووهـ على خد ريناد .. كف على خدهااا النااعم من دانه ..
ريناد تألمت من الكف اللي ماتدري من وين جااهاااا وحطت يدها على خدها بسرعه ..وهي تحاول قد مافيها تحبس دموعها لاااتنزل ..
حسام بعصبيه قرب من اخته ودفعها ورااا / وكسر ان شالله .. انتي تمدي يدك عليهاا ..
ام حسام / استحي على وجهك وهذا هي ببيتك .. وتضربيها قدامناااا و .. و..
ريناد شالت يدها من خدها اللي صاار احمرر من الكف اللي اخذته وبصوت مبحوح مقهور / تبين اعلم اخوك وش صار لك ؟؟ ولا تبين اعلمه عن سواد وجههك ولااعن الشـ
فجأة دانه تقرب من ريناد واول مرة حد يشوفها كذاا مرتبكه
وتحط يدها على فم ريناد / اسكتي .. قلت لك اسكتي ..انتــ
ريناد تحاول تبعدها عنها مو قاادره ../ امممم امــــ
حسام مد يده وسحب ريناد من ذراعها بقووه وخلصها من دانه
ريناد وهي تتنفس بقووه وبسررعه ... حست نفسها بقرب حسام ..
اقشعر جسمهااا بسرعه وتقرفت منه وبعدت / اكرهك .. اكرهكم
وطلعت من بيتهم بسرعه
لحقها حسام / ريناد .. ريناد .. اصبري .. وش فيكم علميني ؟؟؟
ريناد حطت يدها على اذنها ماهي متقبله منهم أي شي .. وهي تمشي / اكرهك .. اكرهكم كلكم ..
الا ان وصلت السياره ..
فتح السواق الباب وركبت بسرعه ..
كومار ركب قدام وسكر الباب ..
ريناد بصوت مبحوح / حرررك بسررعه وش تنتظر

حسام اول مامشت سيارتهاا دخل اللبيت يركض ..
ام حسام وهي ماسكه يد دانه بقووه / انطقي .. وش اللي بينك بينهاا ؟؟ انتي وش سويتي ؟؟؟
حسام دخل بعصبيه وقرب من دانه مسكها من شعرها / شاللي بينك وبينهااا .. احكي ؟؟
دانه / ابعدوا عني ... روحوا اسئلوها انا وش دخلني ....
حسام بعصبيه / شنو وش دخلك .. طيب وش كانت تقصد لما قالت تبين اعلم اخوك سواد وجهك ؟؟
دانه بلعت ريقهاا وبنفس الأسلوب / ماادري .. مادري عنهااا ..
حسام وهو يضرب في اخته وحاس ان كلام ريناد في شي يمس السمعه والشرف .. / يالحيواانه .. من سمعت عنك شي والله لأذبحك بيدي ..
ام حسام / خلاااص .. اسكت انت معهااا ...جننتوني .. حسبي الله عليكم ..
دانه بعد مااكلت ضرب بجسمها طلعت من الصاله وهي تركض وحبست نفسها بغرفتها ..


:::::::::::::::::::::

ريناد مو مستوعبه كل الي صااار .. وهي بالسياره منشغله بالكلينكس وتمسح دموعهااا ...
كومار / مس ريناد هزا مس ندى يبغاك زروري ..يقول كلم هوا جوال الحين
( ريناد .. ندى تبغاك ضروري كلميها جوال هاللحين )
ريناد سمعت وش قااال .. ( ندى ... آآآآآآهـ ياندى .. ياليت تقدري اللي صاار.. مو جاية لي البارح مصحيتني من نومي .. وتصارخي علي )

الا توقف السيارة .. وصلوا البيت .. فتح لها الباب ..
ريناد نزلت ببطئ .. ودخلت دااخل ..
واول مافتحت باب البيت الداخلي ..
ندى نطت من مكانها بسرعه وتوجهت للباب .. / ريناااد وينك وين رحتي ؟
ريناد وهي منزلة راسها / اللي تبغيه صاار .. دانه ماراح تقرب منك ولا من ع ـــ عماد ..
ندى وهي تناظرها شهقت ورفعت راسها بيدها بسرعه / ريناد وش فيك .. من اللي عامل فيك كذااا ..
الا تقرب ام عبدالله / ريناد وش فيك ؟؟ شالأحمر اللي بوجهك ؟؟
ريناد رفعت راسها ونزلوا دموعها بسررعه على خدودها وهي تتشاهق بالبكي / اهئ اهئ اهئ اهئ
ام عبدالله وندى خافوا عليهااا اكثر .. كل وحده منهم تفكر بشي ..
ام عبدالله قربت من ريناد ولمتها بحظنهااا بقووه / ريناد احكي من اللي عمل معك كذاا .. انتي وين رايحه ؟؟
ندى وهي حاسة بالذنب / ماما ندى رايحه بيت خالتهاا ام حسام
ام عبدالله شهقت ومسكت ريناد بزنودها / ليه رايحه ؟؟ وش تسووين ؟؟ ومن اللي سوى فيك كذاا ؟؟ هاا تكلمي ..
ندى مسكتها وسحبتها لداخل وجلستهااا
ندى تنادي / تينااا .. تينااا عطيني مويه بااارده بسرررررعه
ندى جلست جنب ريناد بالضبط / ريناد انا آسفه .. والله ماكنت اقصد اللي حكيته معك البارح ...بس والله اعصابي تلفاانه .. ومالقيت قدامي غــ
ريناد قاطعتها بصوت مبحوح ودموعها بوسط عينها / يرضيك كذااا << حطت يدها بمكان الكف / دانه ضربتني ..ياندى ... وكــ
ندى ماتحملت تشوف اختها بهالحاله لمتها بقووه وبحنان / رنوود خلااص
قلت لك آآآآآسفه ..ور.....
قاطعتها ام عبدالله اللي جلست جنبهم / وش فيكم ؟؟ وش اللي صااير ؟؟ ندى تكلمي .. لا تخليني مثل الأطرش بالزفه ...
ندى تناظر امها وهي مرتبكه / لااا ماما .. بس انــ
ريناد بعدت عن احضان ندى .. وناظرت خالتهااا / انا متمشكله مع دانه بنت خالتي .. و...
ام عبدالله / انتي مجنونه تروحي لهم لوحدك ؟؟ شوفي وش صار .. من اللي مد يده عليك ؟؟
ريناد بألم وبعيون مذبلها الحزن / دااانووه .. النذله
<<< وحطت يدها على خدهاا / يألمني مرره ..يااخالتي ..
ام عبدالله مسحت على خدها بحنان ونعومه / ياابعد قلبي
ندى ماتحملت الموقف مشت من عنهم بسرعه وبكت من قلب ..
تينا جاية ومعها المويه ..
ام عبدالله اخذت الكاس ومدته لريناد .. / اشربي بردي على قلبك .. وهذي النذله اوريك فيهااا ..
ريناد وهي تمسح دموعها بالكلينكس قربت الكاس من فمها وشربت وحست انها مهما شربت ماراح يطفي النار اللي بقلبهااا ..
حطت راسها على كتف خالتهااا وغمضت عيونها العسليه ..
ندى وهي واقفه عند المدخل .. ودموعها بخدهاا ( آآهـ كل هذااا مني يااارينااد .. كل هذا علشااني ؟؟ الله يااخذك ياادانه الفقر .. وربي راح ارد الكف ياللي عطتيه لريناد بكف بس اللي اتمناه كف من نوع ثااني )
دخلت ندى المطبخ واخذت ثلج ...
ام عبدالله لساا تستجوبها / وليه وش هالمشكله ياللي تخليها تمد يدها عليك وين خالتك عنك ؟؟
ريناد وهي بنفس الوضعيه / هي مضايقتني بمكالمتها رحت اوقفها عن حدها وهذا كل اللي صاار ..
ام عبدالله / انا اورييك فيها لأقول لأخوك عبدالله يتفاهم معهااا الحيوانه ..
ريناد شهقت / لاااا خالتي .. خلااص انا ماعاد ابغا منهم شي .. خلوهم بحالهم علشان يتركوني بلحالي بعد ..
ام عبدالله بنبرة تهديد / بس والله ياريناد من طلعتي مرة ثانية ورحتي لعندهم بدون ماتخبريني يااويلك .. شووفي وش صار منهم هذولا مايتأمن فيهم ..
ريناد / اكرههم .. مااحبهم كلهم ..
ام عبدالله ( انا مااقول هالكلام علشان اكرهك في اهلك ... بس مايهون علي اشوف البنت اللي انظلمت مني ومن ابوها تحتاج لكلمة حنية ومااعطيهااا .. تحتاج للحب وابخل عليهااا .. )
الا تدخل ندى ومعها الثلج ..
ندى قربت من ريناد وحطت كيس ثلج صغير على خدهااا ..
ريناد / آآآهـ ..
ندى بهدوء / يلاااا الثلج راح يخفف الألم والأحمرار اللي على خدك ..

::::::::::::::::::::::::::::

عماد بغرفته منسدح ومتأفف مرره من اللي صااار بينه وبين ندى ..
اخذ جواله بسرعه ودق على دانه من دون تفكير ..
دانه من صعدت فوق وهي تفكر وش تقدر ريناد تسويه ؟ ومتخوفه حسام يدري عن سواد وجهها وبلاويها الشينه ..
الا يدق جوالهااا التفتت بسرعه وناظرت الرقم ...
دانه ( هذاا عمااد !! وش يبغااا هو الثاني ؟؟ !! )
ردت عليه بصوت باين عليه الخوف / الو وو
عماد / اسمعي .. لا انتي ولا عشرة من امثالك يقدروا يفقرقوا بيني وبين ندى .. انصحك نصيحه لوجه الله انك تبعدي عنها وتتركيها لوحدهااا لا والله اجي لعندك البيت واقابل اخوك واعطيه كل اللي عندي صورك ..وارسل له كل اللي عندي بالجوال وكل شي ..
دانه وهي تسمع كل كلمه وكل حرف / يالنذل .. تبغاني اسكت وش اللي يضمن انك ماراح تفضحني ؟؟
عماد / لاااا ثقي وتأكدي .. انا ماراح اسوي هالشي دامك بعيده عني وعن ندى .. بس لما تحاولي تخربي بينااا اعرفي مصيرك ايش راح يكون ..
دانه بنبرة رجااا / جد ؟؟ ماراح تفضحني ؟؟ بليييز رد علي ..
عماد بثقه / ايه جد .. واحلف لك اذا تبين .. بس اهم شي انتي ياللي تعطين نفسك وعد انك ماتقربي من ندى .. وماتحاولي تخربي علااقتنااا
عماد سكر الجوال قبل لا يسمع منها ولا كلمه .. ولا حرف ..

::::::::::::::::::::::::::

الساعة 2 وربع الظهر

عبدالله وخلود بعد ماتغدوا جلسوا عند التلفزيون
عبدالله / ياااحلاااة خلوود اليوم مصلحه كل شي بنفسهااا
خلود بأبتسامه حلوه / أي يااحلااتني .. وياحلاتك انت بعد ..
عبدالله / اناااا ليه ؟؟
خلود بنفس الأبتسامه / ايووهـ .. لأنك سفرت العله اللي عندي ..الله يااخذها
عبدالله / ههههههههههههههههههه
خلود بجديه / والله مبسووطه حدي اليومـ ..
عبدالله يتمسخر / خلاااص اسبوع الجاي راح اجيب لك خدامه غيرها تساعدك ..
خلود شهقت / لاااااااااااااا علشان تساعدني وتلف عليك ..
عبدالله / هههههههههههههههه
خلود / أي اضحك انت وش عليك ..

:::::::::::::::::::::::::::::

( ريهام )

بغرفتها وطفشاانه مرره .. اخذت الجوال بسرعه ودقت على ريناد ..

:::::::::

ريناد جالسة بطرف السرير وندى جنبها ..
ندى / شنووو ياريناد اسامحه والله اللي سمعته كرهني فيه ..
ريناد / جد ؟؟ يعني ماراح تحكي معه ؟؟
ندى / اممم والله ماادري محتااره اسامحه ولا لاااا
ريناد بعتب / هاللحين متعبتني ورايحه لدانووه آخر شي تقولي محتارة .. بصراحة ماعندك سالفه ..
ندى / لاااا مو قصدي .. بسـ
الا يدق جوال ريناد
ريناد اخذت الجوال من جنبها وناظرته/ ههههههه رهوومااا
ريناد / هااااااااي
ريهام / هااااااااااياااااااااااات اخبااارك ؟
ريناد ( اخبااري !! زفت والله ) / كويسه .. انتي اخبارك ؟
ريهام / طفشاااانه والله ...
ريناد / ليه .. ماعاش من يطفشك وانااا موجودهـ ...
ريهام / يااقلبي والله مافي حد بالدنيا فاهمني غيرك .. ويلوموني فيك
ريناد / ههههههههههههه جد مجنونه ..
ريهام / مجنونة مجنونتين هذا الشي راجع لي .
ريناد / ههههههههههههه اووكيه ..
ريهام بجديه / رنووده العصر بروح المستشفى وش راييك امرك علشان نطلع سواا
ريناد / هااا .. لااا والله مالي خلق اطلع .. روحي وطمنيني عليك ..
ريهام / خلااص اول ماطلع من المستشفى راح اجي لعندك .. وربي مشتاقه لك ..
ريناد / اوووووووووكيه حيااك ..
ريهام / اووكيه قلبي ... باااااااي

ريناد بعد ماتركت الجوال بجنبها لقت ندى سرحاانه بعاااالم ثااني

(البارحـة جيـت أفتكـر شـي ٍ تناسيـتـه .. و أحــن
و أدري بيذبحني الحنين إن طاوع القلب و حكى
مثـل الغريـب اللـي لـيـا جــا يـذكـر ديــاره يـجـن
لـو مـا تذكّرهـا يـذوب .. و لـو تذكّـرهـا بـكـى !!)
ريناد بصوت عالي / ندوووووو
ندى ارتاااعت / وعماااااااااااا
ريناد / ههههههههه ويين رحتي ؟؟
ندى بجديه / بنتظر منه الووو .. وابشوف وش راح يحكي ..
ريناد / اهااا .. بس ندوو لا تخربي اللي بينك وبينه علشان وحده ماتستااهل ..
ندى هزت راسها بأيه ../ اووكيه ..
ندى / الااا تعااالي وانتي وش جديدك مع المسيو نااصر
ريناد / ههههههههه مالت عليك ..
ندى / لااا جد ماقال راح يجي ولا راح يطلعك اليوم ؟
ريناد / لاااا ماحكيت معه اليوم .. ومو طايقه اشووفه ..
ندى / رنوود .. حنني قلبك عليه صدقيني راح تحبيه مثل ماهو يحبك
ريناد شهقت / لاااا مستحيل .. مشاعري وقلبي مو له .. مو ملك لأي حد ..
ندى / الله يهديك بس ..
ريناد / ويهديك بعد ..
ندى وريناد / ههههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::

راكان بغرفته و اللاب توب .. بحظنه ..
( وينهااا وش فيها مادخلت ؟؟ هي قالت راح تخش الظهر !! يااارب حكت معه وفهمته على كل شي .. )

:::::::::::::::::

ريناد اول ماطلعت ندى اخذت جهازها وفتحته ...
الا يدق جوااالهاا ..
ريناد اخذته وناظرت المتصل ( قدري المحتوم )
ريناد ردت متأففه / الووو
بو وليد / هلاااا بهالصووت ..
ريناد بقرف / اهليين ..
بو وليد / شلونج ؟؟
ريناد / كويسه ..
بو وليد / اقوول عمري ..
ريناد / .........
بو وليد كمل حكي / خلااص زواجنا يوم 17 من الشهر الياي .. حجزت الفندق وراح نسافر بنفس الليله وكل شي اوووكيه ...
ريناد شهقت / لاااا ...
بو وليد / شنوو اللي لااا
ريناد وقلبها ينبض بقووه ومرتبكه / بو وليد افهمني ... انا مو لك .. ماابغاك .. تكفى اتركني لوحدي ... طلبتك ..
بو وليد مو مستوعب اللي سمعه منها / ايييش اتركج ؟ وليه ؟ على أي اساس ؟؟ الا اذا تبين ابوج يدخل المخفر والسجن ماعندي مانع
ريناد نزلت دمعه عى خدها بسرعه / لاااا ماابغا بابا ينسجن .. الفلوس اللي تبغاه منه اقدر اعطيك ايااهااا بس تتركني .. وتبعد عني
بو وليد بخبث / ههههههههههه ليه طايحة على كنز ؟؟ وحتى لو دبرتي فلوس .. انا مستحيل اتركج .. خلااص انتي ملكي فاهمه ولا لااا
ريناد بقهر / بس انا ماابغاااااااك ومستحيل اخليك تقرب مني ..
بو وليد بجديه / انا مقدر وضعج بس لجيتي بيتج معاي اكيد بيختلف الوضع .. راح تتعودين علي ..
ريناد بعناد / لااا ماراح تااخذني .. افهمني انا مابغاااااااااااااك .. اكرهك ..
بو وليد بعصبيه / عاااد مو بكيفج .. تبيني ولا ماتبيني ... زواجنا الشهر الياي وبتيين غصبن عليج ..
ريناد / حراااااااااااام عليك .. كيف ترضاها لنفسك تعيش مع وحده ماتبغااك ..
بو وليد ببرود / عااااااااادي يااقلبي ارضاها ليش لااا
ريناد بعصبيه / شنوو يعني غصب ..واصلا زواجنا من البدايه غلط .. ومو لازم يتم ابد ..
بو وليد / لا تحاولي بأسلوبك تنرفزيني .. ترى والله آخذج من اليوم فااهمه
ريناد / ....................
بو وليد / فكري زيين وتركي عنج هالكلام اللي مايودي ولا يييب ..
ريناد / افهمني .. انت مثل بابا .. كيف اتزوجك كيف ؟؟
بو وليد / ههههههه لااا يالدلوعه انا مو زي بابا ...الظاهر انتي معصبه اخليج اناا ..
ريناد رمت الجوال عالسرير بعصبيه / آآآآآآآآآآففففف الله يااخذك وافتك منك ..
دخلت الحمام وغسلت وجهها وجففته بالمنشفه وطلعت ..

ريناد جلست عالسرير وحطت جهازها بحظنهااا
فتحت الماسنجر لقت راكان موجود ..
ريناد ( ويينك انت عني .. محتااااااااجه لك والله )
راكان اول مالقاها دخلت نط قلبه .. وعلى طول كتب لهاا
( Rakan ) / هلااااااا والله
( بنوته كيوت ) / اهليين راكان .. اخبارك ؟
( Rakan ) / قلبي انشغل عليك .. هااا وش صار معك ؟؟
( بنوته كيوت ) / راكان ممكن طلب ..
<<< ريناد / محتااجه لك والله ..
( Rakan ) / آآآمري تدللي ..
( بنوت كيوت ) / امممممممم ابغا احكي معك جوال .. مو عارفه احكي هنااا وش صار ..
<<< ريناد / يالله اكيد راح يقول عني جريئه .. بس والله حاسه اني ابغا اتكلم معه ..
<<< راكان فتح عيونه للآخر / بس هذا اللي تبين .؟ ولااا يهمك ياارووحي ..
طبعا هو يبغااها من الله .. انبسط عالآخر ..
( Rakan ) / طيب ................050
<<< ريناد اخذت جوالها بسرعه وسجلت الرقم ..
( Rakan ) / ريناد ممكن سؤال ؟؟
( بنوته كيوت ) / ايواا اسأل
( Rakan ) / اول ماعرفتي اني انا راكان .. وش جا على بالك ؟؟
<<< ريناد ابتسمت ... وكتبت ..
( بنوته كيوت ) / اممم تذكرت انك انت ياللي نقلت دمك لي ..واللي صار يجري بعروقي .. هاللحين ..
<<< راكان ( وحتى لو تبين قلبي اعطيك .. وراح اكون مقصر بعد .. انتي ماتدرين هاللحين وشو بالنسبة لي ..
مستعد اعطيك لو تطلب عيوني
ماملك اغلى من نظر عيني سواك
ياعديل الرووح ماخابت ظنووني
غيمة الاحزان انحتها سماك
وانتهى عهد تلاشت به شجووني
وطلت الافراح في لحظة لقاك
مايجدد لوعتي واقسى حزووني
غير عمر ضااع ماعشته معاك )
( Rakan ) / اهااا طيب دقي .. انتظرك ..
<<< ريناد ترددت تدق ولا لااا ..
( بنوته كيوت ) / اممم مو هاللحين ..
( Rakan ) / ليه ؟؟
<<< راكان / بلييز دقي مشتااق لك .. مشتاق اسمع دفاا صوتك ..
<<< ريناد / وش اسووي ادق ولا لاا ؟؟
اخذت الجوال بسرعه وارسلت له مسج ..
راكان اول ماسمع جواله فز والتفتت بسرعه وناظره .. وفتحه على طول
لقى هالمسج ..
اهليين ..
ماادري وش اقول لك بالظبط ..
محتاجه احكي معك .. انتظر اتصالك ..
اختك / ريناد
<<< راكان / اختك .. ههههههههه اووكيه مو مشكله
دق على نفس الرقم ..
ريناد شهقت / يؤؤؤ وش اسووي ..
ريناد وهي مرتبكه / الووو
راكان ( فديت هالصوت وراعيته والله ) وبنبرة حنيه / اهليين ...
ريناد بسرعه / اسمح لي .. مااعرفت احكي بالماسنجر .. وربي خــ
راكان قاطعها بأبتسامه / لااا لاا عاادي .. اعتبري اني انا اللي اخذت رقمك ودقييت طييب ..
ريناد حست براحه / اووكيه ..
راكان / طيب وش صار معك ؟؟
ريناد بنبرة حزن / خلااص مااظن تقدر تساعدني
راكان شهق وبخوف / ليه ؟؟ يعني بتاخذيه ؟؟
ريناد فهمته وش صار بالظبط ...
راكان يهديهااا / اسمعي .. لا تبكين .. ( تقطعي قلبي والله ) مااراح يااخذك .. وراح تشوفي ..
ريناد وهي تبكي / لااا خلااص هو حجز كل حاجه وراح يسفرني معه ..الشهر الجاي .. خلااص ماني قادرة استحمل ..
راكان بجديه / ريناد ..
ريناد وقلبها ينبض بقووه اول ماسمعت اسمها منه / نعم ..
راكان يهديها اكثر مع انه مو مقتنع من اللي يقوله / اكيد هو راح يفكر بكلامك وحكيك وضميره راح يأنبه وان شاء الله راح يتركك .. لا تخاافي ..
ريناد بعد ماهدت وحست بكلامه انها ارتاحت / تعبتك معي ..والله
راكان / لااا والله بالعكس ... تعبك رااحه ..
ريناد بأبتسامه / تسلم .. ( الراحه ماعرفتها الا معك .. )
راكان / .......... ( احبك .. احبك .. ياليت تحسي فيني ..)
ريناد /..............( ابغاك تدري وش قيمتك عندي ؟ )
مرت لحظة صمت من بينهم ..
راكان / ويينك ..
ريناد بسرعه / امم معك ..
راكان بأبتسامه / اووكيه .. انا اخليك ترتاحي هاللحين طيب ..
ريناد / اووكيه ...باااي
راكان بسرعه / رينااد
ريناد ( لاتناديني بأسمي مااستحمل ..!! ) وقلبها ينبض بقوه / ايواا
راكان ( احبك ) / ..... اممم انتبهي لنفسك
ريناد / اووووكيه ..

::::::::::::::::

وبالمستشفى ..
الممرضه تنادي بأسم ريهام ..
ريهام وقفت / ايواا انا ريهام ..
ودخلت معهااا غرفة الدكتور ..
اول مادخلت الدكتور ابتسم ..
ريهام ابتسمت من داخل الغطا اللي بوجهها ..وجلست عالكرسي .
الدكتور / هااا اخبارك ريهام ..
ريهام / كويسه .. اليوم احسن بكيير
الدكتور / ماااشاء الله وااضح من صوتك ..
ريهام / اييش ؟؟
الدكتور / هههه ايووه قبل يومين صوتك كان راايح فيهاا
ريهام / هههههههه ايوااا
الدكتور بجرأة / طيب ممكن عالسرير ..
ريهام / هااا .. لااازم ؟؟
الدكتور / اطمن عليك بس ..
ريهام / داام كذاا اووكيه ..
ووقفت وراحت اتكت عالسرير
الدكتور قرب منها وحط السماعات على قلبهااا / خذي نفس
ريهام بعد مااخذت نفس / هااا خلااص
الدكتور وهو يناظر عيونها ومستمتع وهو يسمع نبضات قلبهاا / لساا انتظري ثوااني ..
اخذ يدها وحط ابهامه مكان النبض ..
ريهام / اخلص .. انت تسمع نبضات قلبي ولا تسمع اغنيه ؟؟
الدكتور / ههههههههههههه اسكتي .. خليني اركز بشغلي
ريهام عدلت جلستها وشالت السماعه من داخل / لااا خلاااص ابنزل مايحتااج ..
الدكتور / طيب ..افتحي الغطااا عن وجهك ابكشف على حلقك ؟؟
ريهام شالت الغطا متأففه / اووكيه شوف شغلك ..
الدكتور ( ياحلاااتك يالعربجيه ) بعد ماكشف عليها / لااا كويسه ماشاء الله
انتبه بقصتها البوي وبشعرها الحرير ..( والله حلوووه .. دخلت مزااجي بقووه )
ريهام وهي تلف الشيله على راسها / قلت لك اني كويسه ... يعني ماجبت شي جديد ..
الدكتور بعد ماجلس على مكتبه /.. هههههههههههه
ريهام بعد مانزلت وجلست عالكرسي / ليه تضحك ؟؟
الدكتور / ولاااا شي ..
ريهام / اقدر اطلع ؟؟ تراك طفشتني .. والله مافيني شي يعني لازم كل هذااا ؟؟
الدكتور وهو يكتب / لااا
ريهام / وش تكتب ؟؟ ليه ؟؟ بتعطيني دوااا ؟ لا تتعب تراني مااخذت الدوا اللي عطيتني ايااه ..
الدكتور رفع راسه وناظرها / ليه مااخذتيه ؟؟
ريهام / كذااا كيفي ...
الدكتور يستلطفها / اكيد حنان امك وابوك مغنينك عن الدوااا صح ؟
ريهام بنبرة حزن / لااا مالهم دخل .. اصلا هم مو موجودين .. اممم اقصد مسافرين ..
الدكتور بجديه / اهاا من اللي جابك هناا ؟؟
ريهام / من يعني السواق .. ليه بعد هذا فيه دخل بالطب هههههههه
الدكتور مات ضحك / ههههههههههههههه جد انك رجه
ريهام / اخلص وش تبي هاللحين ابطلع تأخرت ..
الدكتور / وين رايحه ؟؟
ريهام / لاااااااا وش راييك بعد نطلع سواا
الدكتورببرود وهو يناظر عيون ريهام الواسعه / عااادي ماايمنع ..
ريهام بجديه / مااعندك مرضى ؟؟
الدكتور ناظر الفايلات اللي قدامه / لااا انتي آخر مريضه ..
ريهام / اهاااا اجل ابجلس على ماتجي لك مريضه ولا مريض
الدكتور / ههههههه واللي تأخرتي عليه ؟؟
ريهام / لاا عاادي ابروح بالليل .. ليه مضايقتك .امشي .
الدكتور / لاااا بالعكس خذي راحتك
ريهام بجديه / اممم ممكن اسولف معك دكتور ..
الدكتور / ايووه بس بلاااش هالرسمياات ..
ريهام / اووكيه خاالد ماعندي مشكله ..
خالد ( يااقلبي مانسيتي اسمي !! ) / خالد احلى .. طيب ممكن سؤال ريهام ؟
ريهام / اسأل ..
خالد / انتي مرتبطه ؟؟
ريهام ضحكت بقووه / هههههههههههههههه << وبنرة تعجب / انا لااااا
خالد / وليه مستغربه ؟؟
ريهام / لااا بس كذااا

ريهام حست انها مرتاحه معه .. وحكت له عن نفسها اكثر
ونفس الشي خالد ارتاح لهااا اكثر .. وحس انها هي الوحيده اللي يقدر يحكي معها بدون حساسيات ورسميات .. او حتى مجاملات ..

:::::::::::::::::::::::::

الساعة 6 ونص مسااء
عماد ( آآآآآهـ ياندى اهوون عليك .. تتركيني علشان ماضي ول وانتهى !!
ندى وربي مااحبيت غيرك .. انتي ملكتي قلبي .. آآسف ساامحيني بس ارجعي لي ..)
اخذ الجوال بسرعه ودق عليها بدون مايتردد ابد
ندى جالسة بغرفتهااا وتفكر بعماد ... الا يدق جوالهااا ..
نطت بسرعه واخذته ( عماااد .. )
ندى بسرعه / الوو
عماد بلهفه / يااهلاااا والله
ندى تتظاهر بالبرود / ايواا
عماد بنبرة رجااا / ساامحيني .. ماخبرتك عني اكثر من البدايه .. آسف من كل قلبي ..
ندى ( انا اللي آسفه غلطت عليك ) و بنفس النبره / طييب ..
عماد بسرعه / سامحتيني ؟؟
ندى بأبتسامه / ايه ..
عماد طاار من الفرح / جد .. ياابعد قلبي وربي عاارف ان قلبك كبير ...
ندى / ايووه بس ..
عماد / شنوو ؟؟
ندى بجديه / عماااد
عماد بلهفه / يااقلب عمااد انتي ..
ندى / ممكن اعرف كل حاجه عنك . .. وبخوص هالعلاقه انت وداانووه
عماد / اووكيه راح احكي لك كل حاجه عنها بالظبط بس مو هاللحين
ندى / هااا متى ؟؟
عماد / راح نطلع اجهزي ربع ساعة وانا عندك ..طيب
ندى بحماس / اووكيه ..


:::::::::::::::::::::::

لميس وهشام .. بالصاله ..

لميس بدلع / هشااام
هشام / يالبيه .. هالصووت
لميس / اممم مو قلت راح نروح البحرين الأربعاا
هشام حط يده على راسه / ايووه ليه ماذكرتيني ..!!
لميس وهي تاظره / يلااااا نروح هاللحين ..
هشام / اووكيه هاللحين مو مشكله .. علشان عيونك الحلوة بس ..
لميس حمرت خدودها ووقفت / اووكيه يلااا ابروح اجهز نفسي ..
هشام / اووكيه جاي معك
لميس دخلت الغرفه .. / اممم ناخذ لنا شنطه صغيره ولاا
هشام / امم لااا خذي كبيره شويه .. راح نظل اسبووع
لميس انبسطت / جد .. ياااااااااااي وناااسه ..
هشام / هههههههههه وش راييك يومين البحرين والباقي دبي
لميس / ايووه والله احسن ..
هشام / اووووووكيه .. انا رايح استفسر كيف نحجز لناا بالنت ..
لميس / ويين راح تنزل ؟
هشام / ايووه بشوف راكان هو اخبر بهالأشيااا
لميس / اووكيه .. انا راح اجهز كل حااجه .. مو تكنسل .
هشام قرب منها قبل لا يطلع وباسها على خدهاا / لااا يااقلبي ماراح اكنسل
لميس بأبتسامه تدووخ / يااقلبي انت ..

:::::::::::::::::::::::::::::

والمستشفى ..

دخلت السستر ..
خالد / هااا في مريض ؟؟
السستر وهي تعطيه الملف / يس دوكتر ..
خالد ناظر ريهام بأبتسامه /..
ريهام / اووكيه فهمت ابطلع لا تطردني مايحتااج
خالد / ههههههه لااا حشااا
ريهام وقفت ومدت يدهاا / يلااا بااي
خالد مد يده بيد ريهام وشد عليها اكثر / مع السلاااااامه ..
وقبل لاتمشي ..
خالد / ريهااااااااام
ريهام التفتت / نعم ؟؟
خالد مد كرت لهاا / هذا كرتي وفيه رقمي .. خليه عندك طيب ..
ريهام / هههههههههه ياحلاتك وانت ترقم
خالد بجديه / يعني بترديني ..
ريهام بسرعه اخذته من يده / لااا اكيد اباخذه .. وابكلمك بعد ..
خالد / اووكيه انتظرك بأي وقت
ريهام بعد ماتغطت بالنقاب / يلااا باي
خالد وهو يناظر عيونها بلهفه / باااااااااي

:::::::::::::::::

رنيم وشوق وام عصام بالصاله عالتلفزيون ..
الا يدخل عليهم هشام
هشام / السلااام عليكم ..
الكل / وعليكم السلااااام
هشام بعد ماجلس / ابروح البحرين ودبي اسبووع ..
رنيم / جد ؟؟
ام هشام / زيين ماتسوي .. تغيروا جوو قبل لا يبتدي دوامك ..
شوق بأبتسامه عريضه / مااقلت هشام .. طلع اسمي ابدرس هنا بالرياض ..
هشام / لاااااا جد مبرووووووووك تستاهلي كل خير ياابله هههههههه
شوق / هههههههههههه ياكبرها بفمك ..
رنيم / عااد حسافه بنعمل حفله ولموو مو هنااا ..
ام هشام / لااا راح نأجلها ليمن ترجعوا بالسلامه
هشام / لاااا لاتتعطلوا علشاناااا
شوق / ماراح نعملها الا ليمن تجي احسن ..
رنيم / ايواا وعلشان لميس .. تكون معنااا
هشام / على كيفكم .. اهم شي ماتزعل ابلتنااا ههههههه
شوق / هههههههههههههههه

::::::::::::::::::::::::::

ريهام وصلت بيت ريناد ..
ريناد / هااااااااااااااي
ريهام / هاااااااااايااااااات اخبااارك ؟
ريناد / ماااشي الحال ادخلي ..
صعدتها فوق بالصاله ..
ندى / هلاااااااا رهوومااا
ريهام / هلااا فيك اخباارك ؟
ندى بلهجة مصريه / كويسه اوووي هههههههه
ريهام تقلدها / هههههههه دووم اوي اوي ..
ريناد / ههههههههههه
ندى / عن اذنكم انا طااالعه طيب ..
ريهام وريناد / اووكيه
ريهام / ههههههههه رايحه للعاشق الولهان ؟؟
ندى وهي تلبس الشيله / ايووه بااااااااااي
وطلعت ...
ريناد / هااا وش صار معك .. ومع الدكتوور هههههه
ريهام حكت لها كل حااجه ..
ريناد / طلعتي مو هينه اشوووف .. عذبتي الرجال بعربجتك
ريهام / ماالت عليك ..
ريناد / وانتي من جدك اخذتي الكرت ؟؟
ريهام / ايه .. عااااااادي ..
ريناد / جد هبله ..
ريهام / وش فيك .. ترااهـ مؤدب والله ..
ريناد / هههههههههه ياحلاتك ..
ريهام تناظر ريناد وبنظرة اعجاب / انتي الحلووه والله ..
ريناد رمت على ريهام مخده / استحي عاااد .. عقلي ....
ريهام / مااقلت شي .. هذا الصدق ..هههههه
ريناد بجديه / رهووم بتحااكيه عالجوال ؟؟
ريهام / اممم والله افكر ..
ريناد / ارتحي له ؟؟
ريهام / ايه مررره ..
ريناد ( وانااا بعد ارتحت لراكان مررره )
ريهام / هيــــــه .. وينك ؟؟
التفتت ريناد بسرعه / ايوااا معك ...
ريهام / اخبار رنووم ولموو
ريناد / والله ماحكيت معهم اليوم .. ابد
ريهام / غريبه ولا اناا ماكلموني ..
ريناد اخذت الجوال / لحظة خليني ادق على رنووم
بعد لحظات ..
ريناد / هلااااااااا
رنيم / هلااا والله رنوود اخبارك ؟؟
ريناد / كويسه .. اقوول ترى رهوم عندي حيااك تعاالي ..
رنيم تحمست / جد ؟؟
ريناد حطته عالسبيكر / اسمعي
ريهام / هلااااااااااا وغلاااااااااا
رنيم / هلااااااااااااا والله ..
ريهام / تعاالي عندي لك سواليف عسل ههههههههههه
رنيم / يؤؤ حرام عليك تحمسيني .. خلااص ابشوف اخبر ماما ..
ريناد / ايووه وخبري لموو تجي معك ..
رنيم / لااا لموو بتسافر البحرين ودبي اسبووووع
ريناد وريهام / جد
ريهام / الدبه ولا تخبرناااا خلااص نستنااا
رنيم / لااا والله .. حتى حنا درينا هاللحين ..
ريناد / متى راح تروح ؟؟
رنيم / اممم 7 الصباح بالمطار
ريهام / ايه خلااص تعاالي معهااا شووي بس
ريناد / خلااص انا بدق عليهااا وابشوف
رنيم / اوووكيه ..

بعد ماسكرت من عند رنيم حكت مع لميس واتفقت معها تجي قبل لا تسافر
وبعدها دقت على ندى علشان ماتتأخر وتلحق تشوف لميس ورنيم ..
وبعد نصف ساعه تجمعوا كلهم وانبسطوا كالعااااده ..

::::::::::::::::::

وبعد مرور عدة اياام

لميس وهشام مبسووطين عالآخر .. رجعوا من السفر .. وهشام بدا يدااوم ..
وندى وعماد اكيد متصالحين وكل شي صار بينهم عسل في عسل وكل يوم تشوفه ياتطلع معه ياهو يجيها للبيت ..
ريناد / كل مامشى يوم تخااف اكثر .. ويقرب موعد زواجهاا اكثر
متخووفه كثير ومابيدها شي حتى ابوها حكت معه بس مافيه فايده .. خلاص طاح الراس بالفاس .. ومافيها تصلح أي شي .. وحتى راكان مايقدر يعمل لها أي شي .. تتواصل معه بالمسجات والنت ومو كثير ولا هو على طول ..وبو وليد ماعاد تحكي معه مثل قبل .. ولا حتى تطلع معه
كرهته وكرهت اسلوبه ..
رنيم / متواصله مع صحباتها اول بأول وماتتركهم ابد ... بس قبل لا تنام تبكي وتدعو لفيصل بالرحمه
ريهام / اهلها وصلوا وبعد يومين ابوها سافر.. وكل ماطفشت تحكي مع خالد .. وتحس انها مرتاحه لما تحاكيه .. تحكي له عن كل شي عنها وعن اهلها وصحباتهاا ...
خلود وعبدالله / مرتااااحين .. وكل شي اوووكيه .. =) ..
شوق / تنتظر عصام يتقدم لهااا علشان تكمل فرحتهااا
راكان / يلوم نفسه احياناا .. ليه ماخطب ريناد من اول ماعرفهاا .. وليه وليه وليه .. ويحس بالضعف اكثر لما يحكي مع ريناد .. بالنت .. يحبهاا ومو عارف يوصل حبه لهااا ..
دانه / ماتركت خرابيطها السهر والسكر بس اكيد بالنهار لما يكون حسام ماهو فيه ..
حسام / يفكر باللي صار بالظبط يوم جت ريناد بيتهم .. ومو عارف ايش السبب للخناق والهواش اللي صار بينها وبين دانه بالظبط ..!!
خالد او الدكتوور / مبسووط ومرتاح مع ريهاام .. ويفكر يطلع معهااا
ويغيرمن اسلوبها وحركاتها الصبيانيه .. لأنه يشوفها من داخل انثى بكل ماتحمله الكلمه من معنى

::::::::::::::::::::::::

وبيوم 17 / 7 .. يوم زواج ريناااد ..
الصباح ..
ريناد طبعا صار لها يومين لا تنام ولا تاكل ولا تشرب الا شي بسييط
نفسها مو تقبله أي حااجه ..
ندى / رنوود حراام عليك والله .. قومي معي افطري ..
ريناد ببرود / ماابي مالي نفس .. اتركيني لوحدي ..
ندى طلعت متأففه كالعاده / برااحتك ..
اول ماطلعت ندى من عندهاا
ريناد انسدحت عالسرير تحاول تناام مو عاارفه ..تبغا تنام وتصحا تلاقي كل اللي صار لها احلاااااااام وكوااابيس ..

:::::::::::::::::::

العصر كلهم تجمعوا عند ريناد ويقنعوها تروح المشغل وتتزين ..
ريناد / قلت لكم لا يعني لااا وحتى الفستان ياللي اخترتوه لي ماراح البسه
ندى / مو بكيفك .. لا حفله ولا فستان بعد ؟؟
ريهام / رنووده حنااا معك لا تخاافي .. كلنا بنروح سواا
ريناد / ماابغااا لا تجبروني انتم بعد
رنيم / حبيبي خلااص بكيفك ..
لميس / لاااا مو بكيفها .. << وبجديه / ريناد لا انتي اول وحده ولا آخر وحدة تتزوج بهالطريقه .. البسي وتزييني وخلك قوويه لاتضعفي قدامه
ندى / ايووه ياريناد مثل ماحكت لميس
رنيم / ان شافك اليوم على هالحاله اكيد راح يعصب وانتي ماتعرفيه اذا
عصب وش راح يقدر يسووي ..
ريناد تسمع حكيهم ومو مقتنعه ابد .. وبعناد / مالكم دخل .. ماابغا البس ولا اتزيين .. ومثل ماقلتوا حفله مافيه يعني ماحد راح يشوفني ..
ريهام بحنيه مسكت يد ريناد / خلااص اتركوهاا على كيفها ..
ندى / والله ماحد مقوي راسهااا الا انتي ..
ريهام / يعني شنوو نجبرهاا كفايه اللي صار لهاا افهموا عااد
ريناد نزلت دموعها بقهر ولمت ريهام اللي بجنبهاا وهي تبكي
ريهام وهي تحرك شعرهااا / خلااص رنوودااا لا تبكين وربي
دموعك غاااليه ...
ندى ولميس طلعوا برى ..
رنيم جلست جنب ريناد من الجهة الثانيه / رينااد خلااص بكيفك .. لاتزعلي مني ..
ريناد بعدت عن ريهام وعيونها حمررا من البكي / انا مو زعلانه من حد
انا زعلانة على نفسي .. ليه مااخذت قراري بيدي ليه حد يتحكم فيني
وكأني لعبه بين ايديهم ليه ؟؟
ريهام / خلاا انسي اللي صاار .. بس لاتبكيين ..
ريناد بعصبيه وقهر / كيف انسى واليوم زواجي .. علموني كيف
رنيم وريهام يناظروا بعض وموعارفين ايش يقولوا لهااا ..

::::::::::::::::::

راكان بهاليوم حابس على نفسه الغرفه ومحتاااس مرره
خاطرها يحكي مع ريناد ويشوف ايش صاار معهااا ..
( يعني خلااص ريناد بتتزوج ..؟؟ خلااص بترووح مع حد غيري ؟؟ لاا
لاااااااا شاللي يصير لي ولك يارينااد ؟؟ !! مااقول الا الله يسااعدك على ماابتلااك )

:::::::::::::::::::

ندى ولميس بالصاله ..
ندى / المشكله تعااند ؟؟
لميس بجديه / بصراحه من حقهاا .. يعني حتى لو انا ولا انتي بمكانها
راح يصير لنا نفس ماصار لهااا ويمكن اكثر بعد زين هي ماسوت
بنفسها شي .. علشان ماتشوف هاليوم ..
ندى / معك حق والله ..
الا تطلع ريهام ورنيم من الغرفه
ندى التفتت عليهم / هااا قنعتوها تروح المشغل ؟؟
رنيم وريهام يهزوا راسهم بيأس بلااا
رنيم بعد ماجلست جنبهم / مقطعة قلبي والله ..
ريهام / اتركووهااا لحد يحكي معها بخصوص هالموضوع ..
وبالليل يصير خير ..
لميس / يااقلبي عليهااا ماتهنت بفرحتها بقبولها بجامعة الطب ..
ندى بصوت وااطي / مااقول الا الله ياخذ بو وليد
الا تدخل عليهم خلوود وام عبدالله
خلود / وش فيكم ؟؟ جالسين بعزااا
ندى / رنوود ماهي راضيه تروح المشغل وابشرك حتى الفستان ماراح تلبسه
ام عبدالله / جد ؟؟ وش فيهاا ؟؟
خلود / انا رايحه احكي معهاا
وقفت ريهام وبرجاا / لاا خلود بلييز خليها هاللحين حنا حكينا معها
وعصبت وتركناها ترتاح شوويه يمكن ترووق ..
ام عبدالله / الله يهديها ان شاء الله ..
خلود تهمس لندى / هي لحد هاللحين ماتبغااه ؟؟
ندى بهمس / ايووه ..
ام عبدالله بعصبيه / طيب حتى حفله ماافيه ؟؟ شنوو هي مو رخيصه عندنااا علشان نعطيها ايااه باارده مبرده !!

:::::::::::::::::::::::::::

ام عصام وعصام بالبيت ..
ام عصام / جد ..
عصام / ايه انا فكرت .. وكذا مرة اشوفها وحسيت انها تناسبني ..
ام عصام وهي مبسوطه / الله يهنييك يسعدك ياارب
عصام / اليوم لشفتيهااا كلميهااا
ام عصام / ابشر من عيووني
عصام / الله يخلي لك عيوونك والله ... تسلميين يالغااليه
ام عصام / ابكلم لميس اكيد راح تنبسط ..
عصام / هههههههه مايحتاج كلمتها اليوم .. ووافقتني بعد
ام عصام / ماشاء الله عليك مرتب كل حااجه ..!!
عصام / لااا بس هي داقة علي وقلت لها بالمره
ام عصام / اهاااااااااااااا
عصام وقف / يلااا انا طالع تامرين على شي ؟
ام عصام / سلااامتك ..

وطلع من البيت وهو مبسووط ..

::::::::::::::::::::::

مرت الساعات والدقائق والثواني بسرعه على رينااد
وكل ماقرب الليل اكثر بان الخوف والربكه بعيونهااا
لميس تدور بدولاب ريناد على فساتين تناسب هالليلة
وندى جهزت لريناد شنطه صغيره وحطت فيها ملابس وحاجات للسفر
رنيم تحوس بالغرفه وكل ماشافت شي مهم عطور او ميك اب حطته بالشنطه اللي عند ندى
وريناد جالسة بطرف الكنبه اللي بالغرفه ومرتبكه مرره
خلود / هااا رنوود ترى الساعه 8 ماتبغي ازيينك واعدلك
ريناد / ...............
ام عبدالله بحنيه / ريناد .. مو زين ياللي تسويه بنفسك .. لا نوم لا اكل لا شرب وهاللحين رافضه تلبسي الفستان وتتعدلي ..
ريهام مقربه من ريناد وماسكه يدها بحنيه
لميس وبيدها فستان ناااعم مرره .. / رنوود وش راييك بهذاا
ريناد مارفعت راسها ابد / ...........
خلود / ايواا هذا ينفع نااعم ..
لميس حطته عالسرير
الا ينادي عبدالله / خلوود .. خلوود
خلود فزت بسرعه وطلعت ..
خلود / هلااا
عبدالله / هااا ماتحسنت الأوضاع ؟؟
خلود / لااا والله رافضه أي شي ..
عبدالله / طيب اطلعوا خلوني معها شوويه ..
خلود / طيب ..
دخلت خلود وخبرتهم ان عبدالله يبغا يدخل يكلم ريناد علشان يطلعواا
طلعوا كلهم بعد مالبسوا عباياتهم ...
عبدالله اول مادخل لقى ريناد جالسة بيأس ووجها اصفر ومرتبكه مرره
عبدالله بعد ماجلس جنبها وبجديه / رينااد
ريناد / ..........
عبدالله / ريناد .. انطقي .. ابااكلمك ممكن ..
ريناد التفتت عليه ببطئ / ايوااا
عبدالله بجديه/ ريناد خلاص مايصير تعاندي .. الليلة زواجك .. ومو زين تنزفي عليه وانتي بهالحاله ..
ريناد بصوت مبحوح / ماابغاااه ليه ماتفهموني ؟؟
عبدالله / وري كلنااا فاهمين عليك ... وانا كم مره ااحكي معه واحكي مع ابوي بس والله مافيه فايده ..
ريناد / طيب واناا وش ذنبي ؟؟
عبدالله / انتي مالك ذنب اكيد .. واللي صار صار .. طلبتك ريناد انسي وعيشي يومك .. وخلك قوويه مثل مافهمتك ..
ريناد / مااااقدر .. حااولت طول هالأيام اضغط على نفسي .. بس مااقدر
عبدالله بنبرة رجا / طلبتك .. وانا اول مره اطلب منك شي لا ترديني ..
ريناد ماتحملت تشوف اخوها الحنون اللي تحبه وترتاح له يترجى فيها كذااا ارتمت بأحظانه وهي تبكي ...
عبدالله / لاا تبكين كفاايه .. <<< وبعدها عنه وكفكف دموعها بحنيه
ريناد بحياا / عبدالله خاايفه ..
عبدالله / حيااتي لا تخاافي ..انتي اقوى من كل شي واقوى من الخوف نفسه .. وان شاء الله ماراح يصير الا كل خير ..
ريناد / ..........
عبدالله بأبتسامه / البسي الفستان اللي اختاروه صحباتك لا تكسري
بخاطرهم ....
ريناد / لاا ماابغا البسه ..
عبدالله / لاااا راح تلبسيه .. وخلود راح تتكفل بتزيينك طيب
ريناد وهي ماهي مقتنعه / اووكيه اللي تشوفه ..
عبدالله / اووكيه قلبي .. ابروح اناديهم هاللحين .. وبلاش تكشيره
ريناد بأبتسامه صفرااا / اووكيه

::::::::::::::::::::::::::

بو وليد لبس وتكشخ عالآخر واللي يشوفه مايقول هذا في الخمسينات
رجع لعشرين سنه ورااا !!!
دق على الفندق ورتب كل حااجه ..
طلع من البيت وهو مبسووط عالآخر وهو يدندن بأغااني شعبيه ..

:::::::::::::::::::::

دخلوا البنات كلهم غرفة ريناد
واللي يزينها واللي يلبسهااا واللي يمشط شعرهااا
رنيم / لااا خليه مفتوح شعرهاا لا ترفعيه ..
لميس / اووكيه .. اصلا مافي وقت ارفعه لهااا هاللحين بنروح الفندق ..
خلود وهي تحط الماسكرااا / فتحي عيوونك رنوود
ندى / رنوود الشنط وكل شي جهزته لك .. ابنزلهم تحت لعبدالله
ريناد / اووكيه ..
ريهام ماتعرف بهالأشيااا جالسة بطرف السرير وبيدها جوالهاا
ومالقت نفسها الا كاتبة هالمسج ...
( تمنيتك عن عيوني على حد النظر
والشوف ..
اغمض و افتح عيوني
واشوفك عندي لحاالك )
الى ( د . خالد )

الكل / واااااااااااااااااااااااو
ريناد صاروا خدودها حمرر
لميس / وربي جناااااااااان تطيري العقل ..
رنيم / وهذا حنا عالسريع زييناك وطلعتي قمر .. مااشااء الله ..
ريناد / ..........
ندى / لا اله الا الله .. الفستااان ترتيييييييب .. والله رهييبه
ريهام قربت منهم / جناااااااااان
خلود / شرايكم بالميك اب اهم شي ..
لميس / نعووووووم يهبل الله ..
خلود / انتي ياللي تهبلي والله
ام عبدالله / يلاااا البسوا تأخرنا الساعة 10 ونص ولسا ماتحركنا
الكل / يلااا
ولبسوا عباياتهم كلهم ونزلوااا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وصلوا الفندق ودخلوا قاعة صغيرة مرره ..
شالوا عبايتهم وجلسواا
بو عبدالله قرب من ريناد / رينااد
ريناد بسرعه رفعت راسهاا / نعم
بو عبدالله / ريناد لساتك زعلانه مني ؟؟
ريناد بعد مابلعت ريقهاا / لاا انا مااقدر ازعل منك .. انت بابا ..
بو عبدالله حظنها بحنيه / يابعد قلبي ...
ريناد ضاغطه على نفسها لاتنزل دمووعهااا ..

عبدالله / هااا يبه متى بيجي بو وليد
بو عبدالله / هاللحين .. قرب للفندق
ريناد قلبها ينبض بقووه ...
عبدالله وبو عبدالله طلعوا برى ..
ندى / رنوود ...عارفه انك مهمة حتى عماد بيحظر زواجك ..
ريناد بأبتسامه صفرااا / اهااا
لميس / حتى هشام بيحظر ..
رنيم / وراكان بعد حكى معي وقال انه جاي
ريناد (رااااااااااكان !!
انااادييه ..ونبراتي بدمع الشوق مختنقه
احس انه رحل بعيييد وهو بداخلي بااقي !! )

الا يدق جوال ندى ..
ندى / هلاا ..........اييييييييييش ؟؟ كييف ؟؟؟
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:17 PM

لفصل التاسع عشر

:::::::::::::::::::::::




ندى والجوال بأذنها ..
ندى / الوو .... اييييش ؟؟ ... كيييف ؟؟ طيب طيب
ندى بعد اسكرت الجوال .. قربت من امهااا
ندى بهمس / ماماااا
ام عبدالله التفتت عليهاا / هلااا يمه ؟؟ وش فيك ؟؟
ندى بنفس الصوت / مامااا عماد يقول ان بو وليد عمل حادث وهو جاي ..ويقول اطلعوا هاللحين مايحتاج نظل هنا ...
ام عبدالله شهقت / لاااا جد ؟؟
خلود التفتت عليهم / وش فيكم وش اللي صار ؟؟
ريناد بجنبها ريهام ولميس ورنيم .. وهما جالسين حواليهااا ويسولفوا معهاا ..
ريناد انتبهت من حركات ندى وخالتها وخلود وهما يتكلموا بشويش
( وش فيهم ؟؟ اكيد صاير شي مو زين .. )
ريناد وقفت بفستانها الذهبي الناعم واتجهت لندى ووراها لميس ورنيم
وريهام ..
ريناد وهي ترجف بخوف / وش فيكم ؟؟
ام عبدالله وقفت وحظنتها بقووه وبنبرة حزن / زواجك مو الليله .. بو وليد عمل حادث والحين هو بالمستشفى بـ
ريناد شهقت وبخوف / لااااااااااااا ... وش تقولي خااالتي ... حاادث
ريهام ولميس ورنيم / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لميس تناظر ندى / من اللي قال ؟؟ كيف عرفتواا ؟؟
ندى بهدووء / عماااد حكى معي وخبرني ..
ريناد وجهها إصفّر وعيونها ذبلت واصفرت وحاسه ان الدنيا تدور حواليها .. غمضت عيونهااا وكل ماتبغا تفتح تحس اللي حواليها يدوروا حواليهاااا بسررعه ... حست انها تبغا تشرب مويه .. ريقها جاااااف
مررره ..
وهي بحظن ام عبدالله لقت نفسها مسترخيه والدم اللي بعروقها جمد ومو حاسه بشي ..صوتهم ضعف والصورة تلاشت من قدامها ....
ام عبدالله حست ان ريناد خف ثقل جسمهااا عليهااا وانفاسهااا ودقات قلبها بطيئه مررره وعرقت كثييير ..
ام عبدالله بخوف بعدتها عنها ومسكتها بزنودهااا / رينااااااااااااد
لميس فتحت عيونها للآخر وقربت منها / رنوود وش فيك ..
ريهام بخوف حطت يدها على كتفها وتهز فيها / رينااد قلبي ردي علي
خلود من شافت هالوضع لبست عبايتها وركضت لبرى بدون شعور
ندى ورنيم / ريناااد .. رينااد
رنيم تهز كتفها / رنوود .. بيبي ردي علي ..
ام عبدالله حاطه يدها على قلبها وتتحس نبضها / يمه ردي علي ....
ندى بخوف / خلونا نوديها المستشفى بسرعه .. وين خلود ؟؟
خلود دخلت / يلاااا بسرعه البسوا عبدالله بياخذ ريناد المستشفى
ريهام لبست بسرعه وراحت لعند ريناد منهاره واخذتها من حظنن ام عبدالله ..
وبنبرة خوف / رنوود حبيبتي ردي علي .. انا ريهام ..
ندى ودموعها بعيونها جايبة عباية ريناد تلبسها ..
الا يدخل عبدالله بسرعه ووجها مخطوف وحالته حاله ..
عبدالله / يلااا بسرعه ..
تقدم وحط ايد ريناد على كتفه ومن الجهه الثانيه ندى ماسكتهااا
والكل وراااهم وخاايفين وحتى خطواتهم ثقيييله مررره ...
ام عبدالله بخوف / وش فيه بو وليد ؟؟ شالحادث اللي مسويه ؟
عبدالله بحزن / مو وقته يمه خلينا نوصل ريناد المستشفى بالأول
وبرى عماد وهشام وراكان .. واقفين عند المدخل ..
راكان اول ماطلع عبدالله ومعه ريناد حس ان قلبه يتقطع .. وان جد
ضعيف وماعرف يعمل لها أي شي يوم مااحتاجت له ..
وهو يناظر المنظر ارتبك مرره وانخطف لونه .. ( رينااااااااااد .. )
رنيم قربت من راكان / راكان انا رايحه معهم المستشفى طيب
راكان بنفس الوضعيه / يلااا وانا رايح يلاا تعالي معي ...
ركبوا ريناد سيارة عبدالله ومشوا للمستشفى بأسرع ماعندهم ..
وسيارة راكان وراهم ..
وعماد وهشام ركبوا سياراتهم ومشواا وراهم ..

::::::::::::::::::::::::::::

بالمستشفى
ريناد عالسرير ...
ندى بسرعه / عبدالله اطلب لها الدكتور عامر السوري هو اللي متابع
حالتها المرة اللي فاتت ..
عبدالله وهو يركض / اووكيه
الكل حوالين ريناد ..
وهي منسدحه ومو حاسه بشي ابد ..
راكان واقف برى وحده محتاااس وقف عند الغرفه / رنييم ..
رنيم طلعت ودموعها بوسط عينهااا / نعم ..
راكان بخوف / هاااا وش صار ؟؟
الا يتقدم الدكتور وعبدالله بسرعه ودخلوا الغرفه
رنيم وهي تبكي / مااتحس بشي ..
راكان ( آآآآآآآآهـ لا تقطعي قلبي .. مااستحمل اشوفها كذا وانا واقف برى
ولا بيدي اسوي لها أي شي .. )
طلعوا كلهم ومابقى الا عبدالله والدكتور
الدكتور بعد ماعيين حالتهاا وبلهجة شاميه / شو بهااا ؟ منهاارة كتيير ؟؟ محتاجه لدم وبسرعه ..
عبدالله بخوف / دم ؟؟ اووكيه .. خذ كل دمي اذا تبي ..
الدكتور / يلااا تعااا نعمل لك فحص بسرعه ..
الدكتور كلم الممرضه تحط لها مغذي على ماينقلوا لها دم ..
بعد ماطلعوا من الغرفه ..
الكل / هااا وش صار ...
ريهام بنبرة رجاا ودموعها على خدها / نقدر نشوفهاااا
الدكتور / لااا ماحدا يدخل هلأ .. خلوها عم ترتاح شويه ..
عبدالله / يلااا دكتور بسرعه ..
خلود تناظر عبدالله / وين
عبدالله وهو يمشي / محتاجه دم
راكان شهق / دم ؟؟ !!!
لميس / يااقلبي يارنود ماتستاهلي كل اللي صار لك
ام عبدالله / حاس قلبي ان هالزواج ماراح يتم ..
ندى ( والله كل هذا من حنتنااا عليه ... استغفر الله .. )
ريهام وهي تبكي / بليييز ابغا اشوفهااا .. خلوني ادخل لهاا
رنيم وندى ماسكينها ..
ندى / رهوووماا اهدي
رنيم / ماراح تدخلي وانتي بهالحاله .. اهدي .. ريناد مافيها الا الخير
ان شاء الله

هشام وعماد جالسين على احد الكراسي ..
عماد / والله ماتستاهل كل هذااا
هشام / هذا حال الدنيااا الله يعينهااا
عماد / الا وين عمي بو عبدالله
هشام / اكيد راح يشوف بو وليد
عماد / وحنا نظل هنا جالسين .. يلاا قوم نروح نشوفه
هشام / يلااا
عماد التفت على راكان / رااكااان
راكان جالس وحاط راسها على ركبه ..
رفع راسها ببطئ / نعم
عماد / يلااا خلينا نزور بو وليد ونشوف عمي اهو هناك بلحاله
راكان / لااا روحو انتوا انا ماني قادر اشيل رجولي ..
هشام / وش فيك ؟؟
راكان / هاا .. مافيني شي .. ابجلس شوي وجاي لكم روحوا انتم ..
عماد وهشام مشوااا
الا يجي عبدالله بيأس / آآآآآآآف فصيلة دمي ماتتناسب مع فصيلة دمهااا
ام عبدالله / خلااص كلنا نحلل ويشوفوا من اللي يصلح
الدكتور / يلاااا عجلوااا مافي وأت .. خلونا نلحأ عالبنت ..
رنيم تدخلت بسرعه / راكان اخوي دمه يتناسب مع دمهااا
الكل / أيه صح ..
ندى / يلاااا روحي ناديه بسررعه
عبدالله / هو اللي آخر مره نقل دم لها ؟؟
الكل / ايه
رنيم وهي تركض / راكان ... راكان
راكان رفع راسه بسرعه وجهه مخطوف لقى الكل متجمع / هااا وش صار ؟
رنيم / بسرعه قووم راح ينقلوا دمك لهااا بسررعه
راكان فز بسرعه / ويين .. اقصد كيف ..؟
عبدالله تقدم عنده / يلااا راكان طلبتك
راكان بسرعه / ماطلبت لو تبون قلبي اعطيهااا ..
ركض بسرعه ودخل غرفة سحب الدم ..

:::::::::::::::::::::

من جهه ثانية بالمستشفى
قسم العمليات ..
بو عبدالله جالس على احد الكراسي وحالته بالمره سيئه
عماد / هونهااا وتهووون وان شاء الله يطلع بالسلامه
هشام / الله يشاافيه يارب
بو عبدالله / خلااص بيروح مافي امل ..وانا اللي برمل بنتي من صغرها .
عماد / لااا لاتقول هالكلام ياعمي .. ادعي له ان شاء الله يقوم بالسلامه
بو عبدالله بيأس / الحادث ماكان سهل .. ماشفتوا السيارة كيف متدمره ..
ويتنهد ( آآآآآآه انا ماهمني الا هالبنت اللي هناك .. والله مو قادر احط
عيني بعيون الموجودين حواليهاااا .. انا المذنب في هالشي .. لو اني بايع جزء من املاكي كان ماصار اللي صار .. لا اخذته ولا ابتلت فيه ياارب سامحني .. والله اول مايقوم بالسلامه راح اعطيه اللي يبغااا الا بنتي ماراح افرط فيها ثانيه .. سامحيني ياريناد كنت قاسي معك وانا حاس انك شايله علي بقلبك كثييييييير..)
الا يطلع الدكتور من غرف العمليات
ووجهه مايبشر بخير ..
الكل وقف وتقدموا له بسرعه
بو عبدالله / هااا
الدكتور يهز راسه بيأس / عملنااا اللازم .. وحالته جداا صعبه ..
راح يظل بالعناية المركزة .. هو في حالة غيبوبة واحتمال معه شلل نصفي ....
الكل شهق .. / لااا
عماد حاط يده على فمه وحده متأثر
هشام يهز راسه بيأس
بو عبدالله خلااص اظلمت الدنيا بوجهه ..

::::::::::::::::::::

صعدوها لقسم التنويم ..بدلوا لهاا فستانهااا ولبسوها لبس المستشفى ..
ونقلوا الدم .. دم راكان يجري هاللحين بعروقها من جديد ..
.. لكنها لحد هاللحين ماتحس بشي ..
منسدحه وجهها اصفر وحوالين عيونها هالات سودا من التعب والسهر
وقلة التغذيه .. وجسمهااا حاااار حراراتها مرتفعة مرره .. وريقها جااف
باين من شفايفها الجافه ..
ريهام اول مادخلت عليهااا قربت منها وهمست بأذنها / رنوود قلبي ردي علي .. انا ريهام .. تسمعيني .. احبك ..والله ..
ندى ولميس ورنيم جالسين جنب بعض ..
وام عبدالله وخلود سواا
خلود بخوف / يعني لمتى هي كذااا ؟؟ متى راح تصحى ..
لميس ودموعها بوسط عينها / الدكتور يقول حالتها متدهورة
ندى وهي تتنهد / آآآه ياريناد .. كأنها حاسه ان راح يصير شي
لا لبست الفستان الأبيض ولا حتى راحت تزينت .. ولا شي ..
رنيم وهي تبكي / بعد قلبي .. عروس وليلتهم هي وزوجها بالمستشفى
ريهام بعصبيه / بس .. كفااااااااايه .. تراها تحس .. ارحموها شووي
ندى / وش فيك معصبة .. مثل مانتي خايفه عليها حنا خايفين عليها
لميس / من حر مافي قلبنااا حنا نتكلم ونحكي ..
ام عبدالله بصوت واطي / خلاااص وبعدين معكم اسكتوا حنا
بالمستشفى ..
الا يضرب الباب عبدالله ويدخل ..
ام عبدالله / هااا الدكتور ماقال لك شي ؟؟
عبدالله / لاا .. خلاص يلااا نمشي مالها داعي جلستنا
الدكتور يقول لازم نخليها ترتاح ..
وبكرا الصباح نمرهااا وان شاء الله تكون احسن ..
ندى / لااا انا راح ابقى هنا معهااا
عبدالله / لاا لا حد يبقى .. ماراح تصحى هاللحين خلوها ترتاح بكرا راح نمرها الصباح .. وان شاء الله تتحسن ..
ريهام / لااا انا راح ابقى هنااا ماعندي حد بالبيت لمين اروح ؟؟
لميس التفتت على ريهام / رهومه اتركي ريناد ترتاح وبكرا راح نزورها كلناا ..
ندى / ريهام ... قومي معنا البيت .. ماراح نخليك تنامي لوحدك ببيتكم ..
ام عبدالله / يلاااا عبدالله ينتظرنا برى ..
بعد ماطلعوا كلهم .. برى الغرفه ..
رنيم راحت عند راكان / يلااا راكان ...
راكان ببرود / مااصحت ؟
رنيم هزت راسها بيأس / لااا
راكان بجديه / رنيم ابغا اشوفهااا
رنيم !! / تشوفهااا ؟؟ لاا وش راح يقولواا اهلهاا ..
راكان بحزن / رنيم بو وليد بين الحيا والموت
رنيم شهقت / لااا ..
راكان فتح ازرة ثوبه / احس اني مخنووق .. رنيم تكفين ابغا اشوفهاا
رنيم / انتظر عالأقل يطلعوا كلهم برى المستشفى ..
راكان بعد مابلع ريقه / طيب ..

::::::::::::::::::

طلعوا كلهم وركبوا السيارة ..
وبالسيارهــــــــ ..
ام عبدالله / عبدالله وين ابوك ؟؟
عبدالله بحزن / مشى للبيت .. وصله عماد وهشام ..
ندى / عبدالله كيف صار الحادث ؟؟ وكيفه هاللحين ؟؟
عبدالله بنفس النبرة / آآآهـ ادعول له .. هو بين الحيا والموت .. الحادث
كان مرره صعب .. والسيارة احترقت فيه ..
الكل شهق / .........
ريهام / ياقلبي على رنود لاحد يحكي معها بكراااا ..
ندى / اكييد .. ان درت بتروح فيهااا .. كفايه اللي جااهااا
لميس حاطه راسها على كتف ندى / احس ان ظلوعي وعظامي متكسره
ندى / وانااا بعد .. الا رنيم راحت مع راكان ؟
ريهام / ايه .. راحت معه ..
لميس / معليش راح اتعبكم وصلوني بيتنااا .. طيب

::::::::::::::::::::



راكان اول ماطلعوااا على طول توجه للغرفه اللي موجوده فيها ريناد ..
ركان يناظر رنيم / راح ادخل وانتي انتظريني هناااا
واول مادخل .. دخل بخطوات بطيئه مرتبكه ..
رفع راسه وناظر السرير ليمن تلاقت عيونه على ريناد
راكان فتح عيونه للآخر وتقدم بسرعه ... ونبضات قلبه تدق بقووه
وبسرررعه ..


لقاها مصفرره .. وبشرتها اللي كانت نااعمه كأنها بنعومتها بشرة طفلة وهاللحين جاافه مرررة وحتى شفاتها زرقا وجافه ... بيدها ابرة المغذي .. ومنظرها يقطع القلب ... وحالها يرثى لها ..
راكان قرب منهااا ودموعه بعيونه منحبسه .. وضاااايق صدره مرره ..
نزل وثنى ركبه بالأرض واتكأ وهو مقرب من السرير ووجهه باتجاه
وجهها مد يده ببطئ ومسح على شعرهاااا و يتحسس خصل شعرها
النااعمه .. / ريناد .. حاسة فيني .. انا راكان .. ريناد اعذريني
ماوقفت معك مثل مانتي تبي .. اعترف لك اني كنت ضعيف ..
وربي كل يوم افكر فيك وماهان علي اشوفك تترجي فيني ..بس ياقلبي
مافي بيدي شي .. اخذت سلفه علشان تعطيه الفلوس ويتنازل عنك ..
بس رفض .. وعاند اكثر .. انااا مااقدرت ابعدك عنه .. انا ضعيف
وغبي وعااجز ماقدرت اساعدك وانتي بأمس الحاجه لي ..
نزلت دمعه منه بحراااره ..
( نص حزن الكون مرسوم ٍ ابعيني
ونصه الثاني غدى بالقلب ذايب
والدموع اللي تعانق وجنتيني
ماهي إلا جمرتين ٍ من لهايب .. )



قرب ايده ومسك ايدهااا وشبكها بين اصابعه وضمها بحنااان
وبصوت حنون / قلبي مااراح اتركك .. انا من دونك ولا شي ..
ماراح اتخلى عنك ابد .. << وتنهد بقووه / احبك .. احبك
وهو يناظرهااا / ريناد .. تسمعيني ! ؟ احبك .. ايه احبك .. تسمعيني
انتي معي ؟؟ حااسه فيني .... ؟؟
وبنفس الوضعية قرب فمه من اذنهااا وبهمس / احبك .. حاسه فيني ؟؟
بعد وجهه منها بيأس ..
الا تدخل رنيم الغرفه .. ولقت راكان ماسك ايدها وجالس متكئ على ركبه .. ودمعة بوسط خده .. !!
رنيم قربت منه ببطء / راكان ..
راكان كفكف دموعه بسرعه .. والتفت عليها وهو بنفس الوضعيه / نعم ..
رنيم / خلينااا نمشي ماما قلبها مشغول علينا .. تبغا تكلمك .. وجوالك مقفل ..
راكان بنبرة حزن وألم / مو حاسه بشي !!
رنيم / بليييز لا تقطع قلبي .. خلينا نمشي ونزورها بكراا .. اكيد راح
تحس وتصحاا ..
رنيم سحبت ذراعه وفلتت ايد ريناد عنه .. / كفاايه .. خليها ترتاح ..
ومشت وطلعت ..
راكان عدل جلسته ووقف ببطئ وقبل لا يمشي .. طبع قبلة على خد ريناد
بحناان .. وبصوت قريب للهمس / احبك ..

:::::::::::::::::::::::

الساعة 3 الا ربع الفجر ..
دخلت لميس سويتهاا وحيلهااا منهد بالمرره ..
شلحت عبايتهااا ودخلت الغرفه ...
هشام استقبلهااا / رجعتي ؟؟
لميس هزت راسها بأيه ..
هشام نزل من السرير و
مسكها من يدها بقوه / وينك لهالحين ؟؟
لميس وهي تناظره مستغربه / ويين ؟؟ بالمستشفى ..
هشام / وجوالك ليه مقفل ؟؟ وليه ماحكيتي معي بالمستشفى لما شفتيني ؟
وليه مارجعتي معي البيت ؟؟
لميس بخوف / كان قلبي مشغول على ريناد .. بعدها انت طلعت وماعطيتني خبر ..
هشام / كيف اعطيك خبر وانتي مقفله جوالك .. وحظرتك داخل الغرفه
كيف اخبرك يعني ؟؟ وبكرا ماتروحي الا بأذني وماترجعي الا بأذني ..
لميس نزلوا دموعها بسرعه / طيب ليه انت معصب كذاا ؟؟
هشام / ماني معصب يعني تشوفيهااا عدله ترجعي هنا مع واحد غريب ؟
لميس بنفس النبرة / طيب معي اهله كلهم عبدالله ماكان لوحده .. علشان تقول كذاا ..!! وثانيا كنت مضطره اروح معهم .. وانت طلعت .. يعني مع من راح اجي ؟؟
هشام / والله انك تغثي الواحد بحركاتك ... تقفلي جوالك ليه ؟؟
لميس بعصبيه / مافيه شحن .. << وطلعتهاا من الشنطه اللي بجنبهاا /
شووف تأكدت ؟؟
هشام تأكد .. وتطمن ..
ناظر بعيونهااا ولقى فيهم تعب وارهاق وغير غير كذااا معصبه .. ماتحمل يشوفها كذااا لمهااا بقوه بحظنه ..
هشام بهدوء / خلااص لميس حقك علي ..
لميس وهي معصبه تحاول تبعد عنه وهي تبكي / ابعد عني .. انت ماتقدر ابد .. وماتحس فيني ...
هشام بعدها و مسكها بزنودها / اناا مااحس فيك ؟؟ بالعكس انا كان قلبي
مشغول عليك .. تأخرتي مارجعتي الا هاللحين .. وانا هنا صار لي ساعة ..
لميس وهي ترجف بين يدينه وتبكي / رنوود ليلة زواجها تنام بالمستشفى
!! والله حرااااام ..
هشام لمهاا بحنان .. ومسح على شعرهااا النااعم / كفاايه لميس .. ربي
يشفيهااا ويشفي زوجهااا .. ويطلعوا بالسلامه .. لموو لا تضايقي نفسك
لا تبكيين .. << وهو يكفكف دموعها / دموعك غاليه .. مثل مانتي غالية
بقلبي ..
لميس بنبرة حزن / نفسيتي تعباانه .. وحاسه اني مخنوقه ..
هشام / بسم الله عليك ..
سحبها وجلسها بطرف السرير .. وراح المطبخ يجيب لها كاسة مويه ..
لميس ( آآآهـ ياريناد ليه يصير لك كل هذاا .. ليه ؟؟ ماادري وش راح
نقول لك بكراا .. بو وليد بين الحيا والموت ؟؟ ولا ايش ؟؟ )

::::::::::::::::::::::::::

ندى دخلت الغرفه ومعها ريهاام ..
ندى / كفاايه ريهام وربي تعوري قلبي ..
ريهام وهي تبكي بهدوء / تتوقعي صحت هاللحين ؟؟ هاللحين تحس ؟
ندى تهديهااا لأنها جد تبكي من قلب / ان شاء الله .. والصباح لرحنا لها
اكيد راح نلاقيها صاحيه ..
ريهام / يااقلبي عليهااا نفسيتها كانت مره زقت .. لا نوم ولا اكل ولا
شرب كويس وكان جسمها مرره اصفر .. ولما سمعت هالخبر
اكيد مااستحملت ..
ندى حابسه دموعهااا / عارفه ريهام .. لأنا كنا ظالمين معهااا
انجبرت على شي ماتبغااه .. وهالشي ربي مايرضااه الزواج عمره
ماجااا بالغصب وبهالطريقه هذي ...
ريهام / ايووه .. وحنااا ماقصرناا دوم ندعي عليه .. خاصة بالفترة
الأخيرة .. استغفر الله ياربي ..
ندى / استغفر الله .. يلااا رهوماا خلينااا نصلي .. الساعة 4 ونص
هاللحين ..

:::::::::::::::::::::::::::::

راكان منسدح على السرير وقلبه مع ريناد وصورتها مافارقت خياله ولا
لحظة .. ضايق خلقه عليهاااا .. وخاطره يكون بجنبهاااا ويسمع انفاسها
خاطره اول ماتصحى تصحااا وهو جنبهااا .. يبغاها تحس فيه .. تحس
بقلبه اللي ماينبض الا بأسمهاا .. تحس بوجوده وبقربه ..
نزل من السرير بسرعه وطلع برى الغرفه ..

::::::::::::::::::

لميس بعد مابدلت ملابسهااا .. انسدحت واتكأت على المخده وهي مرره
مرهقه ..
هشام قرب منها / لموو نامي ارتاحي .. الساعة 5 وانتي لحد هاللحين
مانمتي ...
لميس / آآآهـ حاسة ان جسمي متكسر .. مو عارفه انام ..
هشام / ناامي لا تخافي راح اصحيك الساعة 8 ونص علشان تشوفيهاا
لميس بأبتسامه صفرااا / جد ؟ راح توصلني المستشفى ؟؟
هشام بأبتسامه عريضه / ايه ..
لميس مدت يدها للدعااء / يااارب تكون صااحيه .. وتحس فينااا .. يارب

::::::::::::::::::::

راكان وصل المستشفى ..
صعد للدور الثاني ..
قسم التويم ..
غرفة 153
ريناد فارس الفارس ..
(طبعا لان المستشفى خااص معظم وقت الزيارة يكون مفتوح
بأي وقت ..)

فتح الباب بشويش ودخل ..
لقاها بنفس وضعيتهاا .. كل شي على مااهو .. ماتحركت ..
ولا التفتت .. اللي تحرك الوحيد ماء المغذي المعلق جنبها وصل لثلثه ..
راكان قرب منهاا وحاس ان قلبه وروحه وعقله مو معه هاللحين ...
قرب الكرسي من السرير وجلس .. جلس وهو يناظرهاا ..ويراقب شهيقها وزفيرهااا بكل اهتماااام ...
يتحسس كل شي قدامه .. وجهها وشعرها اللي مرمي عالمخده بجنبهااا وعيونهاا المغمضه ورموشها الطويله المسترخية .. وانفهاا الدقيق .. وفمهاا الصغير .. وخدودهااا اللي تعود يشوفها متوردة هاللحين مصفرة وشاحبه ..
مسك يدهاا اللي يحس انها محتاجه لحد يوقف معهاا .. ويواسيهاا
مسكها بحنااان .. بعد ماباسهاا بباطن كفهااا / امووت فيك .. ياليت اللي
فيك فيني ..

::::::::::::::::::::::

الساعة 8 ونص ..صباحاا

رنيم بعد ماصحت تروشت ولبست راحت غرفة راكان ماشافته سكرت
الباب ونزلت تحت ..

ام هشام وابو هشام وشوق جالسين يفطرواا ..
رنيم يهدوء / صباح الخير
الكل / صباح النور
بو هشام / رنووماا غريبة صاحية بدري
رنيم بنبرة حزن / ماعرفت انام والله ..
ام هشام / يصحى راكان هاللحين ويوصلنا نزورها معك ..
بو هشام / الله يصبرهم .. الحادث كان خطر مرره .. مااقول الا
الله يشفيه ويرحمه من الغيبوبه ..
الكل / يااارب
رنيم / يعني راكان مو هناا ؟؟ تراه مو بغرفته ..
ام هشام / وين راح ؟ يمكن بالحمام ..
رنيم / اهاا يمكن ..
بو هشام / يلاا انا رايح الشركة تامرون على شي ..
الكل / سلااامتك ....
بعد ماطلع ..
ام هشام تناظر رنيم / كلي طيب ..
رنيم / والله مالي نفس بالمررره
شوق بحياا / رنووما يقول لك خبر ان شاء الله يفرحك
رنيم من دون اهتمام / شنوو
ام هشام / ههههههههههه
شوق حمرت خدودها / خالتي خطبتني لعصام !!
شوق بابتساامه من قلب / جد ؟؟
شوق هزت راسها بابتسامه / ايييووه
رنيم تتسائل / متى ؟؟ وكيف ؟؟
ام هشام / حكت معي خالتك وخطبتهااا والأسبوع الجاي .. رااح يتقدموا لها رسمي ..
رنيم شافت بعيون شوق الفرح والبهجة .. وكل شي حلو وزيين .. مادرت
ان عصام لهالدرجه كان يهمهااا وتتمناه يكون لهااا ..
رنيم ( احسن ماعملت لميس لما سألتني عن رايي بعصام .. ولا كان
هاللحين هما اللي متقدمين لي .. الحمد لله .. عمري ماشفت شوق
مبسوطه لهالدرجه ... ربي يهنيييك ويسعدك يااشوق .. )
رنيم قربت من شوق ولمتهااا / الف مبرووك يااقلبي ..
شوق بأبتسامه / الله يبارك فيك .. عقبااالك ..
رنيم شهقت / لااا .. خلي الزواج لك ههههههه
وجلست جنب امهااا ..
ام هشام رفعت يدهاا للسما / ان شاء الله يجي نصيبك ونفرح فيك بعد .. قولوا آمين ..
شوق / آآآميييييين
رنيم / .......... ( آآآهـ .. نصيبي رااح .. ايووه رااح ... فيصل رااح ..
ماعاد شي يهمني غيره .. وينك يافيصل .. رحت وتركتني
احترق بين الشوق واللهفه .. مااقول الا الله يرحمك .. ويجمعني فيك
بجناته .. )
شوق / رنووم .. وين رحتي ؟؟
رنيم التفتت بسرعه ... / هاا .. معك ...<< ناظرت الساعة اللي بيدها / تأخر راكان مانزل .. !!
ام هشام / طيب دقي عليه .. يمكن نام ثانيه ..
رنيم اخذت جوالها بسرعه ودقت ..

::::::::::::::



راكان بالمستشفى ..
وبالغرفة ..
وبنفس الوضعية اللي كان عليهااا .. وهدووء عالآخر
كسر الهدوء والصمت .. نغمة الجوال ..
راكان ارتااع مررره .. لأن كان منزل راسه متكأعلى السرير
رفع راسه بسرعه .. واخذ الجوال من جيبه بأيده الثانية ..
راكان ( رنيييم !! ) وبصوت باين عليه التعب / الوو
رنيم / يلااا راكان تأخرناا نبغا نروح المستشفى .. يلاااا انزل بسرعه ..
راكان عدل صوته / احم احم .. انا بالمستشفى .. رنيم لاتخبري حد .. هاللحين جاي .. طيب ..
رنيم / ؟؟ !! جد .. اووكيه ننتظرك .. باي

بعد ماسكر الجوال حطه على جنب ..
وبحنيه شد اكثر على يد ريناد اللي شابكهاا / ريناد .. انا راييح طيب ..
وراجع لك .. ماراح اتخلى عنك ..
وفجأة .. ريناد حست ان الدم يجري بعروقهااا من جديد .. وانها تتنفس
من جديد .. وحست بجسمها قد ايش مسترخي وتعباااان ..
وهي مغمضه عيونهاا اخذت نفس عميييق .. كأنها تبغا تتأكد اذا هي حية
ولا ميتة ..
راكان حس فيهااا وصار قلبه ينبض بقووه ... وهو ماسك ايدهاا حرك اصابعه .. وكأن يبغاهاا تحس فيه .. تحس بنبضه .. وحرارة كفه ..
ريناد وهي مستلقيه تذكرت آخر كلمه سمعتهاا .. ( حاادث ... بو ليد عمل حااادث ... )
( خايفه تفتح وتلقى شي يصدمهاا .. خايفه تفتح
وتلاقي نفسها مو بالبيت .. بالمستشفى او بالفندق .. او أي شي غير
سريرهاا اللي تعرف ريحته .. )
تنفست بقووه .. وزادت دقات قلبهااا .. حست ان في حد ماسكهاا بقووه
وبدون ماتفتح عيونهااا حركت يدهاا ببطئ وتحسست اليد اللي ماسكهاا
راكان من حركت يدهااا تبدلت ملامح وجهه .. شد عليهاا اكثر بس بحنيه
ريناد بللت شفاتها وحاسه انها مرره عطشانه وريقهااا كان مرره جااف
راكان حس فيهاا وبعد عنها شوي علشان يروح يجيب لها مويه .. اللي
موجوده بالطاولة جنبهاا ... وقبل لا يسحب ايده ... ريناد رفضت
تتركهاا .. مسكتهااا اكثر ..
ريناد بصوت مبحوح وهي مغمضه / مييين ؟
راكان اقشعر جسمه .. وبصوت حنون / ر .. راكان
ريناد (راااااااااكان ) تركت يده بسرعه والتفتت وصدت عنه
( ليه ؟؟ ليه ياراكااان ؟؟ انت تخليت عني وقت مااحتجت لك ... )
راكان حس انهااا زعلانه منه .. وضااق صدره اكثر .. بعد عنها
وراح سكب لها مويه بالكاس .. وقرب من عندهااا
وبنبرة حنية .. / ريناد .. ادري انك عطشانة .. اشربي .. خذي المويه
ريناد وهي لساا صاده عنه ومغمضه وتحاول تستوعب اللي صار بالظبط
تحسه حلم ... ماهو حقيقه .. بس اهي هاللحين وين ماتدري ؟ وماتدري اذا
راكان جنبها ولا هي تحلم ؟ .. رافضه تفتح عيونهااا وتلاقي حقيقة مرره .. او حلم قااسي .. الدنيا بالنسبه لهااا خانتهااا وظلمتهااا .. ماتبغى تنصدم اكثر
ولا تنظلم اكثر ...



راكان مسح على شعرهااا بهدووء وهو بنفس الوقت مرتبك مرره
ريناد اقشعر جسمهاا وارتبكت وهي تتنفس بسررعه .. وهي صااده للجهة
الثانية / ابعد عني ... اتركني لوحدي .. ماابغا منك شي ... اكرهك ..
اتركني ..
راكان هالكلام حس انه سم .. وحس ان قلبه يدمي .. رفع ايده من شعرهااا
وبنبرة رجاا / ريناد طيب اشربي .. لا تخاافي اناا طالع هاللحين ..
ريناد فتحت عيونهاا ببطئ تتأكد وين هي فيه .. فتحت وغمضت بسرعه
( انااا وين !! ) فتحت ثانية والرؤيااا كانت موشوشه عندهااا
لحظات الا توضح الرؤيااا .. لقت قدامها حامل المغذي .. وهوموصل
بيدهااا .. ( انا بالمستشفى ؟ ) حاولت تبلع ريقهاا .. لكن حست انه جااف
مرره ..
راكان لما حس انهاا فتحت عيونهااا .. تطمن اكثر ...
ريناد بصوت مبحوح / ابغااا مويه ..
راكان بسرعه حط يده تحت راسها ورفعهااا وبأيده الثانيه كاس المويه
راكان بهدووء / خذي ..
ريناد متخوفه تلتفت وماتلاقي حد .. تحس نفسهاا انها تحلم ..
بس حاسه انها تسمع نبضات قلب حواليهاا ... حاسه انهاا تشوف نظرات
حنية .. حاسه ان الأيد اللي ورى رقبتهااا ملفوفه عليهاا بحنية وخوف
حست ان اللي قدامهااا تحس فيه .. تحس بأنفاسه .. وتحس بدمه ..
التفتت ببطئ لقت ان في حد جنبهاا من جد .. ماهو حلم ..!!
ناظرته من تحت ليمن وصلت لوجهه وملامحه ..
عقدت حواجبه لمااا لقت راكان هو اللي قدامهاا وبصوت مبحوح / راكان
راكان وبنظرات تلمع / قلبه وعقله وروحه ...
ريناد برجااا وهي تناظر عيونه / ابغا موويه
راكان وهو يناظر عيونهااا وحاس ان قلبه طالع من عيونه .. قرب الكاس المويه من فمهااا وشربهاا بشويش ..
ريناد كانت مره عطشانه .. شربته وحاسه انهاا لساا ماارتوت ..
راكان / اجيب لك ثاني ..
ريناد هزت راسها بلااا .. ( لو اشرب من اليوم لبكرااا مااظن راح
ارتوي ..!! )
راكان بأبتسامه / الحمد لله على سلاامتك ..
ريناد حست انه مقرب منها مرره وبالذات من وجههااا لأن كان جالس عالكرسي وملزق الكرسي قدام السرير...
ريناد صدت عنه للجهه الثانيه بسرعه .. / اطلع .. اتركني ..
راكان بضيقه خلق / ماتبيني ؟؟ اووكيه راح اطلع ..
ريناد حست انهااا ودهاا تبكي .. لكن دموعهاا جاافه محتبسه .. مو حاسه
تقدر تبكي وتنزل حتى ولو دمعه ..
راكان طلع من الغرفة بيأس .. بس بنفس الوقت مبسوط من داخله ..
تطمن عليهااا .. وصحت وهو قدامهااا .. حاس انها حاسه فيه
لكنهااا تكاابر ... طلع برغبة منهااا مايبغا يضايقها اكثر وينرفزها
يكفيهااا اللي شافته .. منه ومن غيره ..
الا يدق جواله ثانية ( رنيم )
راكان شهق / اووه تأخرت عليهاا
عطااهاا مشغول ....
وهو يركض بالممر انتبه ان اهل ريناد جايين .. بسرعه طلع من
المنفذ والمخرج الثاني ...

:::::::::::::::::::::::::
بالممر ..
ريهام وهي تركض وبيدها باقة ورد / ياارب تكون صااحيه ياارب
عبدالله يناظر خلود ويضحك ..
خلود / وش فيك ؟؟
عبدالله / ههههه ناظري هاللي قدامك وتعرفين
خلود / هههههههه تقصد ريهام ..!!
عبدالله / ايووه شوفيها كيف تركض .. كأنها ولد
خلود / ههههههه ايووه هذي مررره متعلقة برنوود
ندى مع ام عبدالله سوااا
ندى / ماما بابا ماراح يجي ؟
ام عبدالله / الااا راح يجي ...
وقربوا للغرفه واول وحده دخلت ريهااام
ريناد وهي متكية عالسرير وسرحاااااااانه بعالم ثااني ..
ريهام بسرعه فتحت الباب وهي تركض انبسطت لمن شافت ريناد
صااحيه ..
ريهام / رينااااااااااااد
ريناد التفتت بسرعه ولقت ريهام قريبهه منهاا / ريهااااااااااام
بعدها الكل دخل ..
ندى وام عبدالله وخلود وعبدالله انبسطوا كثير لمن شافوها
صاحية ومتكية عالسرير ...
تغيرت الوااانهم بالحييييييييييل .. البارح كئيبين مرره وهاللحين
حدهم مبسوطين .. والفرح مبين من عيوونهم ..
كلهم قربوا منهاا ..
ريناد وهي تناظرهم كلهم .. وعيونها فيها مية سؤال وسؤال
وهي بحظن ريهام ...
ريهام / خوفتينااا عليك ... اخبارك هاللحين ؟؟
ندى تناظر ريهام / ابعدي خليني اشوفهااا
ريناد / ..........
ندى تعلقت بريناد / اوووه اليوم منوووره .. عكس امس ..
الحمد لله على سلامتك يااالبي ..
ونفس الشي خلود / رنووده اخباارك ياعسل ؟؟
ريناد / ...................
ام عبدالله قربت منها ولمتها بحنان / هلا يمه ريناد
كيفك هاللحين ....
عبدالله قرب منهاا وباسها على خدهااا / الحمد لله على سلااامتك هاااا قلبي اخبارك اليوم ؟؟
ريناد تفكر باللي صار لهاااا .. وباللي سمعته آخر شي ...
وهما واقفين حواليهاااا ...
فجأة تقرب من ريهام وتلمهااا بقووه ..( ريهام كانت اقرب شي منهااا لازقه فيها ) وهي تبكي .. / عمل حاادث .... بو وليد .. ماااااااات .. صح .. ؟؟
الكل / ؟!!!!!!!!!!؟
عبدالله / لاااا ريناد بو وليد هنااا .. بالمستشفى
ريناد بعدت من ريهام / لاااا تكذبوااا علي .. هو مااااااات ... سمعتكم
تقولوااا عمل حاادث ... ندى ردي علي ؟؟
ندى مسكت يدهااا / لاا رنوود مامات .. عمل حادث وهو هنا منووم
بالمستشفى ....
ريناد خاافت ( ماااااااااااامااااااااااات !!! )
الا يدخل الدكتوور وهو مستغرب .. وتغطوااا كلهم ..
الدكتور / صبااح الخير
عبدالله صباح النور
الدكتور / ماشاء الله كلياتكن هوون ... اجيتوا أبل الدوام ..
عبدالله بأبتسامه / ايووه .. جايين بدري ..
الدكتوريناظر ريناد / حمد لله على سلامتك .. ماشاء الله هلأ الوجه منوور ...
الدكتور تقدم وبعدوا عن السرير ..
الدكتوريناظرهم / طيب فيني افحصهااا ..
الكل فهم وطلع .. الا عبدالله ظل واقف بجنبهااا
ريناد كفكفت دموعهااا ..
الدكتور بعد مافحص عليهاا / لا الحمد لله .. اليوم احسن بكتييير
باين انها استجاابت للدم .. والدوااا
عبدالله / الحمد لله ...
ريناد ( دمـــــ !! يعني حتى هالمره نقلوا لي دم !! )
الدكتور يكلم عبدالله وهو يكتب بالورق اللي عنده .. / ياليت
تهتموا بصحتها اكتر والا اذا كل مرة هيك ..رح تحتاج لنأل دم
عبدالله / هي رافضه تاكل من يومين .. حتى نوم يادكتور ماتنام
الدكتور التفت عليهاا / شوو ؟؟ ماعم تااكلي ؟؟ لااا ياريناد لازم تتغزي
كويس من شان ماتتدهور حالتك اكتر اووكيه ..
ريناد تهز راسها بأيه ( انت وش عرفك ليه انااا حارمه نفسي من كل هذاا )

::::::::::::::::::::::::

راكان وصل البيت واخذ معه اهله وطلعواا للمستشفى ..
رنيم ورا راكان بالضبط .. وبهمس / راكان ريناد صحت ؟
راكان بأبتسامه وبهمس / ايوووه ..
ام هشام / بشويش راكان وراك مستعجل ..
شوق / بشوووويش ..
راكان / هذي سرعتي .. مااقدر اخفف ..
رنيم ( ياافرحتك ... اكيد صحت ولقتك قدامهااا .. )

:::::::::::::::::::

عبدالله راح قسم العناية المركزة .. وقابل الدكتور ..
عبدالله / هاا دكتور كيفه اليوم ؟؟
الدكتور / والله مثل مااهو .. ادعوا له هذا اللي اقدر اقول
عبدالله / انا لله وانا اليه راجعون
الدكتور بكل صراحه وبيأس / مااعتقد راح يطول بالعناية ..
حالته خطرره مرره ... الله يصبركم ..
عبدالله تغيير لونه / يعني مايفيد شي حتى لو عملية او أي شي
الدكتور يهز راسه بلااا وبيأس ...

::::::::::::::::::::::::

وبغرفة ريناد ..

ام عبدالله تناظر الطاوله / ليه مااكلتي ؟؟ افطري .. يلااا
ريناد بصوت مبحوح / مالي نفس ...
ريهام / ماهو بكيفك .. تفطري يعني تفطري ..
ندى قربت الطاولة من عندهااا / افطري .. وبلااا دلع ..
ريناد / لااا مااحب .. اكل المستشفى ..
خلود / هههههههه لا تتسببي .. كلي ..
ريناد / جد والله .. مااحب ..
ريهام وهي ماسكه يدهاا / طيب ابروح اشتري لك من الكوفي شوب ياللي
عندهم اووكيه ..
ريناد / لااا لاتتعبي نفسك ماله داعي والله
ام عبدالله / شنو ماله دااعي شوفي جسمك كيف .. صاير كركم ..
ندى جلست ع طرف السرير / اوووه اليوم احسن بكثير .. البارح والله الكركم افتح من جسمك
خلود / يااحبك للمبااالغه ..
ندى / ههههههههه جد ..
ريهام وقفت / يلاااا انا رايحه تبون شي انتم ؟؟
الكل / لااا
وطلعت ..
ندى انتبهت بالورد اللي بركن الغرفه / اوووه شالحركات من وين لك
هالورد ..
ريناد التفتت وشافته / ماادري .. مو هذا منكم ؟
الكل / لااااااااا
ندى نزلت من السرير وراحت تشوفه ..
واخذت الكارت منه .. وقرأت ..المكتوب عليه ..
(أسألك بالله وش سويت فيني
وش سرهـ الشوق اللي يجيني
‏قلبي طول وقته معك ما يبيني
أسألك باللي عطاك هـ العيون
‏أسألك بالله * يالقلب * الحنون
كانك تعرف سر هـ الشوق
إنك تقول وش يكون
هوغرام او احترام
او مرحلة حب او جنون ؟؟!!)
ندى / اووووووووه والله حركات ...
ريناد / من مين ؟؟
ندى وهي تغمز لها / من معجب ..
خلود وام عبدالله / هههههههههههههه
ام عبدالله / يمكن حد جاا لك رنيم ولا لميس ..
ريناد بسرعه جااا على بالهاا ( رااااكان .. ايووه هووو .. ) وسرحت لبعيد
لمااا كان جنبهااا ... وقد ايش حاسه فيه ..
( كنتي قااسيه معه .. بس والله هو اقسى .. ليه لما احتجت له ماوقف
معي ) ..
الا تدخل رنيم وشوق وام هشام ... / السلام عليكم
رنيم بسرعه قربت من السرير ومن ريناد ولمتهاا / رنووده اخباارك
هاللحين ...
ريناد بعيون ذبلاانه / كويسه ..
شوق سلمت عليهاا / الحمد لله على سلااامتك .. اخبار صحتك هاللحين ..
ام هشام / الحمد لله على سلامتك و ماتشوفي شر ان شاء الله ..
ريناد بأبتسامه صفرا / الله يسلمك خاله ..

::::::::::::::::

راكان واقف عند الباب .. وارسل مسج لرنيم ...
( طمنيني عليهااا .. كيفها هاللحين ؟ وكيف نفسيتهاا ؟؟ )

::::::

رنيم فتحت المسج وقرته وهي تبتسم ..
وارسلت .. ( اطمنك .. كويسه ماعليها شر .. ونفسيتهاا ان شاء الله
راح نقدر نغيرهااا لهاا .. لا تخااف .. )

ندى وهي بجنبه وبفضول / منووو ؟؟
رنيم بهمس وبأبتسامه / شووفي ..
ندى اخذت الجوال من يد رنيم .. وقرأت المسج ..
ندى / ههههههههه
رنيم بهمس / اششش لا حد ينتبه
ندى بهمس / ياحلااااته ..
ريناد التفتت عليهم / وين لميس ماجت معكم ؟؟
رنيم / جاايه ... بس راح يوصلها هشام ..
ندى / ليه كل هالزحمه جت معكم وبس ..
رنيم / دقيت عليها قالت هشام راح يوصلهاا .. براحتهاا

::::::::::::::::::::::::::

ريهام طلعت من الكوفي شوب ومعها كيس وفيه عصاير وساندويشات ..
الا تقابل الدكتور خالد وهو جاااي ..
ريهام بسرعه / خااالد
خالد التفتت ( منو اللي نادى بأسمي ) / ..........
ريهام / اهليين ..
خالد بأبتسامه / ريهااااااااااام
ريهام / يس ... اخباارك ؟
خالد / عالي العااال .. انتي وش اللي جابك هناا .. وش فيك ؟؟
ريهام / صديقة عمري هنااا منومة بالمستشفى ..
خالد / اهاااااااا ماعليهاا شر ..
ريهام / الشر مايجييك ..
خالد يبغاا يطول معها بالكلاام / وش فيهاا ؟؟
ريهام / اووه هذي يبغا لهاا جلسه .. وهاللحين ماني فاضية ابروح لهاا
خالد بأبتسامه عريضه / اووكيه .. قبل لا تطلعي برى المستشفى مري العياده زين ..
ريهام بسرعه / اكييييييييد ... يلاااااااااا باي

::::::::::::::::::

ريهام قبل لا تصعد المصعد ..
صادفت بو عبدالله ومعه وااحد .. شكله غيرر ..شعره عامله سبايكي وجل
وحركاات هالشبااب ..
ريهام وهي تفكر ( منو هذا اللي معه ؟؟ ايووه اكيد هذا وليد ..ماشاء الكويتين بسرعه ينعرفواا ههههههه )

:::::::::::::::::::

بو وليد بغرفة العناية المركزة ..
والأجهزة والأسلاك في كل مكان بجسمه وماينسمع الا جهاز تخطيط القلب
..

بو عبدالله ووليد يناظروه من بعيد لبعيد
وليد متأثر مرره / طيب احنا نخليه هنيه ليه مانسفره برى احسن
بو عبدالله بيأس / ماينفع ياولدي .. الدكتور يقول مافي امل .. وراح
تتدهور حالته اكثر .. نخليه هنا احسن ..
وليد بعصبيه ودموعه بين عيونه /.. يعني نشوف ابوي بين الحيا والموت
ونقعد ساكتيين والله حرااام ..
بو عبدالله / اهدئ يااوليد .. مايصير اللي تسويه بنفسك ..
وليد / وين الدكتور ابي اشوفه ..
بو عبدالله / تعاال معي ...
كان وليد مرره متأثر وحيد ابوه وكان ابوه كل شي بالنسبه له
وكان الوحيد من اهله اللي يعرف عن ابوه كل شي .. حتى موضوع زواجه ..
عبدالله جا لعندهم ... وسلم على وليد وتشاافى لأبوه ..
وليد وهو لامه / عبدالله ابوووي بيمووت ... يوم زواجه يموت ماني
مصدق والله ..
عبدالله / اذكر ربك ياوليد .. ادعي له بالشفااا ان شاء الله
وليد / يااارب .. الله يخليه ويشفيه ..

::::::::::::::::

ريهام بالممر تمشي ومعها الكيس الا تشوف راكان واقف عند الباب ..
ريهام قربت من الباب / احم احم
راكان التفتت الا يلاقي وحده قدامه .. بعد عن الباب ..
ودخلت ..

ريهام / هاااااااااااي .. رنوماا هنااااااا .. وش فيه راكان واقف عند الباب
حد منااديه ؟؟
ريناد التفتت بسرعه ( راكاان )
رنيم ( فشلتناااااا )
ام هشام / رنيم شوفي يمكن يبغاك ..
رنيم وقفت ومشت ... وطلعت .. برى الغرفه
ريهام طلعت ساندويشات وعصير / يلااا افطري ..
ريناد تناظرهااا وبهمس / مو هاللحين ..
ريهام وهي تفتح لها الساندويش / مو بكيفك .. يلااا
ندى / يلااا رنود ..
ريناد / طيب ساعديني ابروح الحمام ..
ندى مسكتهاا من يدهاا ونزلتها من السرير ..
ريناد مسكت ريهاام / احس بدووخه .. مو قادرة امشي ..
ريهام حطت اللي بيدها على جنب ومسكتها اكثر ...
ام عبدالله / نادوو الممرضه تساعدهاا
ريناد / لااا .. خلاص ابمشي ..
ريهام على يمينهااا وندى بشمالهااا ..
ووصلت ودخلت الحماام ..

::::::::::::::::

رنيم عند الباب ..
رنيم / وش فيك واقف هناا فشلتنااا
راكان / اجل وين ارووح ؟؟
رنيم / انزل تحت .. روح معهم لبو وليد .. يجي هاللحين عبدالله ويشوفك
واقف كذاا ..
راكان / طيب اخبارها هاللحين
رنيم / ركوون وش فيك لزقه ... قلت لك كويسه .. ينقال عنك ماشفتها
هاللحين ..
راكان / انقلعي .. <<< وبنبرة حزن / شفتهااا بس زعلانه علي والله
رنيم / جد ؟ ليه ؟؟
راكان حكى لهااا كل شي .. لانه حاس انه يبغاا حد يسمعه ..

:::::::::::::::::::::::

لميس وهشام وصلوا المستشفى ..
هشام / خليني اودييك للدكتورة .. تشوفك مرة وحده
لميس / لاا ليمن اتطمن على ريناد ..
هشام بغيرة / انااا ماادري لمرضت وطحت عليكم بتخافي علي كذاا
لميس التفتت عليه بسرعه / بسم الله عليك ..
هشام / ماادري عنك ؟؟ هاللحين ماطمنتك رنيم ؟؟
لميس / الااا بس لازم اشوفهااا
هشام / اووكيه اجل انتي روحي لهاا وانا راح اطلع ملفك للدكتورة
لميس / اووكيه ..

وصلت لميس الغرفه وفتحت الباب بسرعه ..
لميس لما شافت ريناد مصحصحه وراايقه شووي / هاااااااااااااااااااي
الكل / هااياااااااااااااااات ..
بسرعه قربت من السرير وقربت من ريناد ولمتهااا بقووه ..
لميس / اخباارك يااقلبي ..
ريناد / كويسه ..
لميس تناظر وجههااا / اووه اليوم منورره ماشاء الله ..
ريناد ابتسمت من قلب ... انبسطت لما شافت كل اللي حواليهاا بقربهاا
ومهتمين فيهاا كثير ...
ندى / لموو وش فيك انتي بعد صفرااا ...
ام هشام / من قلة الاكل ..
ام عبدالله / هذا بنات هالايااام مالهم الا البيبسي والوجبات السريعه ...
ام هشام / والشوكولاته بعد ..
خلود / هههههههه قلبوهااا عليكم ..
لميس / لااا والله .. بس حاسه اني هاليومين مالي نفس لشي ..
رنيم / والله كلنااا .. اللي يشوف حالة رنوود .. اكيد ماله نفس شي
ريناد / فديتكم والله .. ربي لايحرمني منكم ....
ريهام همست بأذنها / والله اموووت فيك يالبيبي ..
ريناد بأبتسامه / وانتي ماتركتي حركاتك ..
ريهام / هههههههه لااااااا
شوق تناظر ريهام من تحت لفوق وماهي طايقتهااا كلش ...
ريهام انتبهت بنظراتهاا .. وعطتهااا نظره ...
شوق خافت من نظرتهاا والتفتت ...
ريهام ( هههههههههههههههه )

::::::::::::::::::::::::::::::

هشام اخذ لميس .. ودخلوا العيادة ..

الدكتورة بلهجة شاميه / اهليين كيفك ؟
لميس / كويسه ..
الدكتورة والملف بين ايدهاا / هااا سلااامات .. لميس ..
لميس / الله يسلمك .. والله حاسة بصدااع ودوخه شوويه وجسمي
احسه مررره متكسر ..
الدكتورة تناظر هشام / هيداا جوزك ؟ ( هذا زوجك ؟)
هشام بأبتسامه عريضه / ايه ..
الدكتورة وهي تكتب .. / اهاا من امتى مجوزة ؟
لميس / امم صار لنا شهرين تقريباا
الدكتورة / اهااا طيب اطلعي عالسرير من شان شوفك ..

:::::::::::::::::::::::


طلعوااا كلهم..
ام عبدالله وخلود طلعوا للبيت مع عبدالله
وام هشام وشوق طلعوا مع راكان ...
مابقى الا رنيم وندى وريهام بالغرفه ..
ريناد بجديه / هاللحين بو وليد كيفه ؟
الكل / ؟؟؟؟؟؟
ندى / اممم لا تشغلي بالك اهم شي صحتك ..
ريناد / طيب كيفه هوو بعد الحادث ؟
ريهام بهدوء/ متنووم هناا بالعناية المركزة ..
ريناد / جد ؟؟
رنيم / لا تشيلي هم .. ربي يشفيه ..
ريناد / طيب وش فيه .. لهالدرجه الحادث كان قووي ؟؟
ندى / ايووه .. مرره خطر ..
ريناد لمعت عيونهاا / ظنيته ماااااااااااات .. يعني هاللحين هو لسا
زوجي .. صح .. ؟ ابغااا انفصل منه .. خايفه يجي وياخذني ..
ندى / لاااا رنود وش هالكلااام .. ماعليك من هالموضوع
انتي قومي لناا بالسلامه ولا تشغلي بالك ..
ريهام تغير الموضوع / عاارفين شفت خالد يوم نزلت للكوفي شوب
الكل / احللللللللللللللفي
ريناد / وش صااار ؟؟

ريهام غمزت لريناد / هههههههه ياحبك لهالمواضيع ..
ندى / يلااا عاد وش صار؟
ريهام حكت لهم كل اللي صار وهي تحكي لهم مبسووطه ..
رنيم / ههههههه مع وجهك ..
ندى / بتروحي له ؟
ريهام حطت رجل على رجل بس بعربجه / اكيد .. افااا عليك كلمة
رجاااااال ..
الكل / ههههههههههههههه
الا يدق جوال ندى .. بنغمة مررة رومانسيه ..
ندى بسرعه / عماااااااااد
رنيم / هههههههه بشويش ..
ريهام / شوفوا كيف طااااااااح قلبهاااااااا
ندى / ماااااااالت عليك ..
وصدت على جنب .. / الوو
عماد / يااااااااااهلاااااااا بهالصوت
ندى بأبتسامه / ياهلااا فيك ...
عماد / اخباارك .. ياعسل ؟
ندى / كويييسه .. اخبارك انت ؟
عماد / اووه النفسيه اليوم عالي العال اكيد صحت صديقتك ؟
ندى / هههههه ايووه .. انا جنبها هاللحين ..
عماد / اهااااااااا سلمي لي عليهاااا وتشافي لهاا
ندى / رنوود عماد يسلم عليك ويقول لك ماتشوفي شر
ريناد اكتفت بأبتساامه ..
عماد / ندووو
ندى / قلب ندووو انت ..
عماد بلهفه / وحشيييييييييييني
ندى حمرت خدودهاا / ..........
<<<<<<<<< ريهام / ههههههههههههه ياحلااااتك ندووو
ندى وقفت وراحت جلست عالكرسي اللي يطل عالنافذة الكبيرة ..
عماد بحرارة / ابغااا اشوفك ... امس ماشفتك ابد ...
ندى بأبتساامه / اووكيه .. مثل ماتحب ..
عماد / ........
ندى / عماااد
عماد بحرارة / احبك .. امووووووووت فيك ..
ندى بهمس / امووووت فيك .. والله ..
عماد / اووكيه حبي .. انا اخلييك هاللحين طيب
ندى / اوووووكيه قلبي .. باااااااااااااي

قربت منهم ..
ريهام / بذمتك وش قلتواا ...؟
ندى / خييييييير .. وش تبييين ؟
رنيم / هههههههههههههه الظاهر ريهام تبغا تطبق ..
ريهام سوت نفسها مو عارفه قصدها / اييييييييش ؟؟ يعني كيف ؟
ريناد / هههههههههههههه جبتيهااا رنووم ..
ندى / يعني كيف مع خلووودي .. ماي فريبند
ريهام انفجرت ضحك / هههههههههههه جد انكم نكته ..
رنيم بجديه / لااا جد رهووما وش لك فيه ؟
ريهام / هاا ... لا والله بس لأني ارتااح له .. واسولف معه كأنه
اخووي .. مافي بيننا أي حواجز ..
ندى / احلللللللللللللى يااخوي ..
ريناد / ..............
رنيم / خااطري اشووفه والله
ريهام / ايييش ؟ وش تبي فيه ؟
ندى / هههههههههههههههههههه
ريهام / وليه هالضحك بعد انتي ؟
ندى وهي تضحك / ههه لاا ولا شي ههههه ..
رنيم / بس كذاااااا من باب الفضول ..
ريهام بلهجه سوريه / ايوااااااااااا هيك لكااان ..

:::::::::::::::::::::

لميس دخلت غرفة تحليل الدم .. مع هشام ..
واخذوا دم علشان التحليل وطلعت ...
لميس وهي ماسكه موضع الأبرة / يألم ..
هشام / هههههههه والله بزرة ..
لميس / لااا جد ...
هشام / امشي بس وبلاااا دلع ..
هشام يكلم النيرس / هااا متى نتيجه ؟
النيرس / بعد نس ساآه ( بعد نص ساعه )
لميس / طيب اجل اناا رايحه فووق ..
هشام / اووكيه قلبي .. بعد نص ساعة انزلي زين ..
لميس / اووووووكيه

::::::::::::::::::::::

صعدت لميس ودخلت لهم الغرفة ..
ريهام / هااا لموو وش صار عليك ؟
ندى / طمنينااا
لميس / مافي الا الخير .. تقول من قلة الأكل ههههههه
رنيم / هههههه الظاهر راح نصير مثل مجاعات افريقياا
ندى / ههههههه والله النعمة موجوده الحمد لله بس حنااا رافسين النعمة ..
لميس / الحمد لله على كل حاااال ..
ريناد استلقت وانسدحت عالمخدة ...
ريهام / رنوود نخليك تناامين ؟؟
ريناد / لاااا .. بس بستلقي شوويهــــ ..
لميس / آآآهـ اخذوا مني تحليل دم .. والأبرة مرره حارة .. وتألم ..
ريهام / اموووووووت بالنعوومه والدلع اناا
رنيم وندى / اشووف ..
مدت يدهااا لهم ..
رنيم / ليه ماخذين تحليل دم ؟
لميس / تبغا تشوف كان معي تكسر او فقر دم ..
ندى ورنيم / اهاااااااااا
ريهام بصوت عالي / مااقلت لكم ؟
الكل / وشو ؟؟
ريهام / جااا وليد ..
ندى / احللللللللللللللللللفي ؟؟
لميس / كيف عرفتي ؟
رنيم / وين ؟
ريناد من سمعت اسم وليد وشي يتعلق في ابو وليد تغير
لونه بسرعه .. /.....................
ريهام / والله حركاااااااات ههههههههههه
رنيم / كيف يعني ؟
ندى / حلووو ؟
ريهام / ههههههههههه أي يعجبكم ..
لميس / ههههههههه خااطري اشوفه
رنيم / اوصفي شكله ؟
ريهام وصفت شكله بالظبط .. / طويل وابيضاني وشعره اسوود
وكثيف عامله سباايكي ههههههه وسكسوكااا ولابس جينز وتي شيرت
عشبي .. بس والله عجبني البنطلون حقه رهيييب ..
الكل / هههههههههههه
ريناد التفتت وغطت نفسهااا بالبطانية ..
ريهام تأشر لهم / اشششششششششش

:::::::::::::::::::::::::::::

وبعد نص سااعه .. نزلت لميس .. وراحت لعند هشام
هشام بأبتساامه عريضه / هلااا قلبي
لميس / اهلييين .. هاا وصلت النتيجه ..
هشام بنفس الأبتسامه .. / ايه .. يلاااا ادخلي حيااتي ... يادلوعتي انتي
لميس / هههههههه وش فيك ؟؟
هشام وهو يناظر عيونهااا / مبسوووووووووووط للآخر .. يلاا ادخلي
لميس رفعت كتوفهاا ( وش فيه !! ) / اووكيه ...
دخلت لميس العيااده ..
وجلست عالكرسي ...
لميس / هااا خير دكتورة ؟
الدكتورة بابتسامه / ماحكى لألك جوزك ؟ ( ماقال لك زوجك ؟)
لميس تناظر هشام / لااا وشو ؟؟
الدكتورة بأبتسامه / مبروووووك ... انتي حامل ..
لميس عقدت حواجبهاا وهي تناظر الدكتورة / جد ؟؟
ناظرت هشام وابتسمت / جد ؟؟
هشام بأبتسامه عريييضه / ايووه يااقلبي .. مبروووووووك
لميس / هههههههه يااي يعني راح اصير أم ..
الدكتورة / واحلى ام انشالله .. راح اكتب لألك دواا فيتامينات وحديد
... بس بليييز تاخزيهم بأنتظااام .. اووكيه
لميس بأبتسامه مشرقه / اوووووووكيه
هشام / اهم حاجة انها تتغذى كويس تراها هاليومين معذبتني
الدكتوره / لااااه .. هلأ في بيبي جواتك .. لازم تتغزي كويس
مو مشانك عالأأل من شان البيبي ..
لميس بنفس الأبتسامه / ابشري .. ولا يهمك .. راح ادبل الوجبه اذا تبي
الدكتورة / هههههههههه لا مو هيك .. اهم اشي تاكلي اكلات مفيدة فواكه وخضروات .. مو الجنك فوود اووكيه
لميس / ههههه اووكيه ..
الدكتورة مدت الوصفه للميس / متل ماألت ألك .. خدي الدوااا بأنتظام ..
هشام وقف / يلااا شكرا دكتورة ..
الدكتورة / الف مبرووك ان شاء الله
لميس طلعت وهي مبسوطه وتناظر هشام / هشاام راح اصير أم ؟
هشام وعيونه باين عليهم الفرح / ايووه ياااقلبي .. وانا راح اصير اب
لميس / هههههههههه يااحلاااتك ..
هشام يناظر عيونها بلهفه / ياحلاااتك انتي والله ..
لميس / هشووم ابروح ابشر الشله زييين ..
هشام / اووكيه قلبي بس عجلي علشان نبشر امي وامك ..
لميس / ايوووه ماااااااما .. راح ادق عليهااا
وبسرعه اخذت جوالهااا ودقت ..وهي مبسووطه حدهااااااااااااااا

::::::::::::::::::::

بو عبدالله ... مع وليد لهاللحين بالمستشفى
بو عبدالله / خلااص ياوليد انا حجزت لك فندق .. روح ارتااح
انت توك جاي من السفر ..
وليد / موو قاادر والله .. وعمامي يحاتونه هناك .. وانا هنااا معاه
ماادري شسوي ؟
بو عبدالله وهو مو مقتنع من اللي يقوله / راح يقوم بالسلاامه
ويرجع لكم .. بين اهله ان شاء الله
وليد / ان شاءالله .. << وبجديه / عمي ..
بو عبدالله / ســــم
وليد / هاللحين بنتك صج متنومه هنااا
بو عبدالله استغرب من سؤاله / هااا .. ايه ..
وليد / انزين ممكن اشوفهاا .. واتطمن عليهااا
بو عبدالله / تشوفهااااااااا ؟؟
وليد / ايه .. مو اهي مرت ابوي .. يعني حلال اني اشوفها ..
بو عبدالله بخاطره ( آآهـ هذا الغريب يقول كذااا وانا حتى ماشفتها
ابد ؟؟ آآآآآآآآآهـ ياريناد حاس انك تكرهيني ماادري ليه ؟؟ )
وليد / أي غرفة اهي ؟؟
بو عبدالله / يلااا قوم معي .. انا بعد راح اشوفهاا
وليد / يلااا

:::::::::::::::::::::::::::::::

راكان بعد مانزل امه وشوق .. للبيت ..
مشى ثانية بالسيارة ..

راكان ( لاااازم ترضي علي ياارينااد ... لاااااااازم ..
افهميني ... حسي فيني ... ليه قااسية علي كذاا ليه ؟)
وصل للمستشفى ووقف سيارته ..

:::::::::::::::::::::::


لميس دخلت الغرفه وهي مبسوووطه / هااااااي
الكل / هاااااااااااايات
ندى / لاااا تقولي فقر دم ... ترانا مو ناقصين
لميس بأبتسامه وبدلع / لاااااااااااااا
ريهام / اجل تكسر
لميس عقدت حواجبه / فال الله ولا فالك ..
رنيم / طيب انطقي ..
لميس ناظرت ريناد / اول حاجه ابغا اسمع ضحكة رنوود
ريناد / ............
الكل / ههههههههه ليه
ريهام فتحت ازرة قميصهااا / بصراحه مااعندك ساالفه ..
لميس / الاااا عندي .. بس مثل ماطلبت .. رنود اضحكي عاد
ريناد / اضحك على ايش شايفتني مجنونه ..
ندى / ههههههههههههه خلااااص انا ضحكت بدالهاااا يلااا انطقي عاد ..
لميس / ههههههههه لاااا موضحكتك .. كيفي انااا اتوحم على ضحكة ريناد ..
الكل / .......................!!!!!!!!
ريناد / ههههههههههههههه جد ؟؟
لميس / ايوووه حاااااااااامل
الكل / وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ندى قربت من لميس ولمتهااا / مبرووووووووك يااقلبي اخيرا راح ينظم
بيبي لبنات كيوووت ...
ورنيم نفس الشي باركت لهااا ... وبعدهااا ريهاام ..
لميس / بشويش رهووم ارحمي البيبي
ريهام بعدت عنهاا / ماااااااالت عليك ..
ندى / ونااااسه لمووو راح تصير ام ..
رنيم / يااااااااااي يعني انا راح اصير عمه هههههههههه
ريناد تناظر لميس / مااتخيلك تربي بيبي ابد ..
لميس / هههههههههههههه ولاااا انااا
ريهام / ياحلاااااااااااتك .. صدقتي عمرك ..
رنيم / هههههههههههههه حلووه هذي صدقتي عمرك ..
لميس وهي تلف الشيلة على راسهاا / يلاااا هاللحين ابروح لماامااا
ريناد / لموو اذا فيك بنت سميها ريناد .. بلييييز
لميس / بس ابشري مااااااااااطلبتي ..
ندى بصوت عالي / يالخااااينه .. مو انا معك متفقين لما تجيينا بنت انا
اسميها لميس وانتي تسميها ندى ..
لميس / هههههههههههههه ايوااا صح نسيت ..
ريهام / هذا وجههي اذا سميتيها ندى ولا حتى ريناد
لميس وهي تلبس نقابها / اقوول بلااااااااا فتن ..
رنيم / لااا انا بحكي مع هشام واخليه يسميهااا رنيم وبس
ريهام / والله ..
ندى / الا جد ابو الهش وش كانت ردة فعله ؟
لميس / اوووووووه متشقق من الوناااسه
الكل / ههههههههههه
ريهام / الله يهنييييييييكم ..
لميس / يلاااا باااااااااااااااي

وطلعت ... الا تلاقي بوجههاااا بو عبدالله ووليد راح يدخلواا الغرفة ..

::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:18 PM

الفصل العشرون

::::::::::::::::




لميس طلعت ... الا تلاقي بوجههاااا بو عبدالله ووليد راح يدخلواا الغرفة
لميس ( من هذا اللي معه ؟؟ << تذكرت / ايوااا هذا اكيد وليد .. والله
عرفتي توصفيه زين ياريهام .. بس وش يبغا جاي لرنود ؟ يااااي الفضول بيذبحني .. خاطري ادخل معهم بس هشووم ينتظرني .. ابنزل
لا ينشبني هاللحين ... )
بو عبدالله .. / وليد انتظرني هنا انا راح ادخل بالأول ..
وليد / اووكيه ...
بو وليد اول مادخل .. تنحنح ..
ندى / هذاا باابااا ..
ريناد حست بخووف ... وضاق صدرها ..
ريهام ورنيم بسرعه لبسوا تغطواا ...
ندى وقفت عند المدخل / ادخل .. باابااا
بو عبدالله / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام
بو عبدالله اول ماشاف بنته عالسرير وكيف ذبلانه حس انه
ظاااالم بمعنى الكلمه ... حس انه مانصفهاا وانه السبب في كل
هذا .. تذكر امها ( ام ريناد ) لما كانت تتوصى فيه عليهاا ..
وكيف كان خايفه عليها ..
وهو يتذكر كلامهاااا (( مااوصيك على ريناد .. ريناد بنتك ..
حطها بعيونك .. تراها اغلى من كل شي عندي .. لا تفرط فيها
ولا تخليها تحتاج لحد .. كون بجنبها وحسسها انك كل شي في حياتها
امها وابوها وكل شي ... ))
ريناد بنبرة خوف / باباااا
بو عبدالله قرب من السرير وقرب منها اكثر .. ولم راسها بحظنه ..
ريناد بسرعه دمعت عيونها ..
بو عبدالله / ريناد سامحيني .. والله غصبن عني .. الظروف جت كذااا
<<< رنيم وريهام وندى يناظروهم ومرره متأثرين ..
ريناد حست انها محتاجه اكثر لحظنه وحنانه .. محتاجه للدفاا والأمان
بو عبدالله بعد عنهاا .. / قولي مسامحتك علشان ارتاح ...

ريناد وهي تبكي / اسامحك ؟ لأنك بعتني .. لأنك تخليت عني ؟
اسامحك .. لأنك راح تقتلني وتدفني مع واحد اكــ
بو عبدالله قاطعهااا / لا تقولي كذااا ... اعترف لك اني كنت غلطان
لما جبرتك على شي انتي ماتبيه وهذي النتيجه ..
ريناد / بابااا اسامحك .. بس بلييييز لا تتركني معه .. ماابغاه ..
افهمني ..
بو عبدالله / خلاااص انتي ادعي له بس يقوم بالسلامه .. هو
بأمس الحاجه لللدعااا .. لا تبخلي عليه ..
ريناد بلعقت ريقها / ربي يشفيه ..
بو عبدالله بجديه / ريناد
ريناد / نعم .. ؟
بو وعبدالله / و .. وليد يبغا يتطمن عليك ..
الكل / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد من سمعت اسم وليد حست بالخوف بس ليه ماتدري ..
( وش يبغا هو الثاني بعد )
بو عبدالله / اخليه يدخل ؟
ريناد وهي تتنفس بسرعه / لاااااااااااااااا .. لااا ماابغا اشوف حد خاصة
من طرف ابو وليد ..
بو عبدالله / ليه طيب ؟ انا وش اقوله تراه عند الباب
ريناد وهي تناظر صاحباتها وبنبرة خوف / افهمووني ماابغا اشوف حد ..
لا تجبروني كفاااااااااايه اللي فيني مكفيني ..
ريهام بسرعه وقفت .. / معليش .. اتركها هاللحين ..
بو عبدالله بيأس / وش اقوله ماتبغا تشوفك ؟
ندى / لااا بابا قول هي نايمه او قول له خلها بوقت ثاني هاللحين تعبانه
بو عبدالله مشى بيأس .. وطلع ...
وليد / ها عمي شصار ؟
بو عبدالله / تعبانه وماتبغا تشوف حد .. تركتها تنام .. معليش
بوقت ثاني ...
وليد / اووكيه ماعليه اييها بوقت ثاني ..

::::

ريناد حطت راسها على ركبهااا وتبكي ..
ريهام / قلبي لا تبكي .. وربي تقطعي قلبي
رنيم / رينااد والله كفايه .. مايصير اللي تسويه بنفسك ..
ندى / خلااص ماراح يشوفك .. ليه انتي متضايقه ؟
ريناد رفعت راسها ببطئ / اكيد هو يكرهني وجاي يسمعني كلام
ويمكن يظن اني انا ورى كل هذااا .. انا خاايفه منه مررره ..
ماابغا اشوفه تكفوووون ..
رنيم تمسح على شعرها / لا تخاافي حبيبتي .. ماحد يقدر
يمسك بشي دامنا حنا حواليك ..
ريهام / تبيني اذبحه لقرب يمسك بشي .. والله لأخليه
يندم لجيته هنا للسعوديه .. لأخليه يعض اصابعه ندم ..
ندى بأبتسامه حتى بانت غمازتها / يندم مره وحده ؟ وش راح تقدري تسوي ويااا وجهك ..
ريهام / انقلعي .. انتي بس خليه يجي ويسمعك كلام والله راح تشوفوا
وش راح اقدر اسوي ..
ريناد بجدية / ابطلع من هنااا .. ابروح البيت
ندى / انتي بس ارتااحي .. ولا تشيلي هم الطلعه ..
ريهام تغير الموضوع / رنوود وش رايك اقابل خالد ؟
ندى / يعني لقالت لك لا .. ماراح تقابليه ؟
ريهام بثقه / اكيييد
رنيم / تكفيييييييييييين قولي لها لا تروح
ريناد بدون نفس / بكيفك ..
ريهام / افااااااااااااااااا ..
رنيم وندى ضحكوا بشماته / ههههههههههه ههههههههههاي
ريهام / زين كذاا تخليهم يتشمتوا ويتمسخروا علي ..
ريناد / اممم اوكيه لا تروحي ...
ريهام ناظرتها بعتب / ........
ندى / وء وء وء وء وء وء وء وء وء <<< موسيقى تحطييييييييم
ريهام تكابر / عااااااااااااادي ماراح اقابله .. ولو تبين اقطع علاقتي
نهائيا وربي راح اقطعها علشانك ...
ريهام وهي جالسه جنب ريناد بالسرير ..
قربت منها اكثر ومسكت يدهاا ..
ريهام وهي تناظر ريناد / انا من لي غيرك .. اكيد راح اسمع كلامك ..
ريناد متأففه / اووه رهووما يعني بتلزقي فيني كذااا ... خلااص روحي
ريهام ينقال عنها انحرجت / افاااااا
رنيم بحماس / يلااااااااااااا روحي
ندى/ ههههههههههههههههههه والله انك هبله يارنوم ..
ريهام / لااا ابجلس ماني برايحه ..
ريناد بعدت عنها وتغطت بالبطانيه / رووحي .. ابناااااااااااااااااااااااااام
ريهام نزلت من السرير .. / اوووووووكيه بس ترى علشانك رااايحه
ندى ورنيم / هههههههههههه
رنيم / اقوول رهووم وش رايك تقابليه بالكوفي شوب علشان نشوفك
ندى تحمست / أي جد مثل ماقالت ...
ريهام بغمزة/ اووووووووووووكيه ولا يهمك الكوفي شوي يعني
الكوفي شوب ..

:::::::::::::::::::::::::

وفي بيت ام حسام ..

دانه بيدها الجوال / جد والله ؟؟ طيب يلاااااا باااااااي .. اكلمك بعدين ..

نزلت دانه من غرفتها بسررعه .. / مامااااااااااااااااا .. ماااااااااااااامااااااا
ام حسام طلعت من المطبخ .. وبيدها صحن تو غاسلته / خييير وش
فيك تصارخي ..
دانه بشماته / ماما .. زوج ريناد عامل حادث وهو بالمستشفى ..
وبليلة الزواج بعد ..
طاح الصحن من يد ام حسام عالأرض / جد ؟ متى ؟ وش صار لهم
دانه / ماصار لبنت اختك شي ماكانت معه بالحادث
.. بس زوجها هالشايب بالمستشفى ..
ويقولوااا بين الحيا والموت ...
ام حسام / انا لله وانا اليه راجعون .. وانتي وش دراك ؟
دانه بخبث / مافي شي يخبأ علي ..
وقبل لا تمشي / مامااا ترى حتى بنت اختك ريناد بالمستشفى
منومه بس مادري ليه روحي اذا تبين تعرفين ...
ام حسام / استغفر الله .. وش جاها هالبنت .. من صغرها وهي
متمرمرة .. لو انها معنا والله احسن لها ..

::::::::::::::::::::::

ريهام اول مادخلت العياده .. / هااااااااي
خالد بسرعه وقف من مكانه وبأبتسامه / هلا والله ..
ريهام مدت يدها وسلمت عليه / اخباااااااارك ؟؟
خالد بحرارة / تماااااااام .. انتي اخبارك ..
ريهام سحبته من يده / انااا كويسه .. يلا تعال نطلع للكوفي شوب
خالد / اووكيه وانا دوامي الصباحي بعد خلص ..
ريهام / حلووو ..
خالد / طيب اتركي ايدي .. خليني اشلح البالطو ..
ريهام انتبهت انها ماسكه يده / هااا .. ايه اووكيه <<< وبعدت يدها
خالد ( ههههههههه ياقلبي والله انك رهييبه ) وشلحه وعلقه ..
ريهام بأبتسامه / يااي تراك احلى بدونه ..
خالد / هههههههه يعني قصدك مايلبق لي دكتور ..
ريهام تأشر بيدها بلا / لاااا والله مو قصدي ...
خالد / اووكيه يلااا ..
وطلعوا سوا وراحوا للكوفي شوب ..

رنيم وندى اول ماتقدموااا وشافوا خالد شهقوا
رنيم / لااااا ماتوقعت يكون شكله كذااا
ندى / ههههههه والله هالريهام طلعت مو هينه ..
( خالد ابيضاني وعيونه وااسعه سودااا )
ريهام وخالد جلسوا .. وطلبوا لهم كابتشينو ...
ريهام فتحت النقاب وشلحته ..
<<< ندى / فلتهاااااااااااااااا الغبيه
رنيم / والله انها جنت من عرفت هالخالد هههههه
ندى / والله هي من زمان مجنونه .. تفكر اذا اهلها ما يعرفوا
عنها شي خلاص تتخلى عن كـــــــــــل شي ..
خالد فتح عيونه للآخر / هيـــــــــــه .. انتي ليه فتحته .. يلا البسيه
ريهام عقد حواجبه / ليه .. طيب كيف ابشرب مااعرف ..
خالد / مو مهم .. انتي ماتخافي حد من اهلك يشوفك ... ولا وانا
معك بعد ..؟
ريهام نهدت بقوه / أي اهل .. هما مايعرفوا عني أي شي ..
لا تخاف حتى عيال عمي ومعارفنا مو بالرياض .. يعني ماحد بيعرفني
خالد بجديه / ريهام حنا بمكان عام .. تغطي
ريهام / وش فيك خلك فررررررررري ..
خالد التفت / شوفي والله يناظرونك ..
ريهام / والله انك مزعج .. خلاص ابااقوم احسن لي ..
خالد مسك يدهااا قبل لا توقف / ويين ؟
ريهام تأففت / افففففففف .. اووكيه بس بشرط ..
خالد / شرط ؟ شنوو
ريهام تفكر .. / اممممم ايوااا توصلني للبيت .. طيب انا ابروح
وراح اجي العصر .. لصديقتي .. طيب ( والله لأدوخك ياخالد .. !)
خالد وهو عاقد حواجبه ( الله يعيني عليك وعلى افكارك هذي .. )
ريهام / ها وش قلت ؟؟
خالد / اوووكيه .. اوصلك للبيت انا وش وراي ..
الا تمر دكتوره ومعها كوب شاي .. بجنب طاولة خالد وريهام ..
الدكتورة التفتت / اهلااا دكتور خالد ازييك ؟؟
خالد وقف / هلاااااااا والله .. ازيييك ( هدى ) ؟ تو مانور المستشفى
د. هدى / انا كويسه .. ربنا يخلييك ..
خالد / هااا كيف مصر وكيف الأهل ؟
د. هدى / كويسه اووي .. بٌص ماما بتسلم عليك اووي وبتأول لك
بأى اعمل لنا زيارة مسل السنة اللي فاتت ..
.. ( كويسه كثير .. شوف ترى ماما تسلم عليك وتقول لك زورنا
مثل السنة اللي فاتت.. )
<<< رنيم وندى ..
ندى / من هذي اللزقه اللي جت ..
رنيم / ههههههه حشريه وش تبي هاللحين ..

ريهام تناظر الدكتورة من فوق لتحت ..
خالد يكمل حكيه معهااا .. / أي ان شاء الله .. نزوركم ..
د.هدى / اووكيه انا حخليك براحتك .. معطلكش ..
خالد / اووكيه .. سي يو
بعدهااا مشت .. وجلس خالد عالكرسي ..
ريهام وهي تناظره / ماشاء الله عليك مطيح الميانه معهااا << تقلد
صوته / ازييك هدى ..
خالد / هههههههه لا هذي دكتوره ..
ريهام / ادري وانا قلت مضيفة طيران ..!
خالد / ههههههههه .. اقصد هي مسافرة ماخذه اجازة وتو اليوم جاية
تداوم ..
ريهام حست بضيقه .. / اهاا.. طيب وانت كنت تزورهم بمصر ؟
خالد / ايه .. لما رحت لزمت علي اروح بيتهم .. واتعرف على اهلها
ريهام / اهاا ..
وزحمت الكرسي لورى .. ووقفت .. ( والله ومسوي فيها زيارات الأخ )
خالد وقف / ويين ..
ريهام / لا انت خلك .. هاللحين تجي هــــــــــــــــــدى تجلس معك ..
خالد / اقول بلا هبل .. اجلسي ..
ريهام / لاا ابروح عند صديقتي ..
خالد / يعني ماتبيني اوصلك للبيت ؟
ريهام تذكرت الشرط .. / هااا
خالد / نسيتي .. مو انتي ياللي شرطتي ..
ريهام / لااااااا مانسيت ... وصلني .. ( مع انك قاهرني بس يلاااا
انا مااكسر كلمتي .. الا انا وش دخلني فيه .. هو بكيفه مع
هالدكتورة ) ..
خالد / يلااا
مشت معه .. وندى ورنيم وراهم ..
ندى / ريهاااااااااااام .. ريهااااااااام
ريهام التفتت / ايواا وانتم للحين معي ؟
ندى / وين يالغبيه ؟
رنيم / وين بتروحي ؟
ريهام / ابروح البيت .. وهو راح يوصلني ..
ندى ورنيم يناظروا بعض مستغربين ..
رنيم / جد هبله ..
ندى / لا تنسين نفسك بس ..
ريهام / لا تخاااااااافوا علي .. انا قدها وقدود .. وبتشوفوا وش
راح يصير ..
ندى ورنيم تحمسوا / وش ناوية عليه ؟؟
ريهام /ههههههههههههه اقول روحوا لرنود .. يمكن تحتاج شي ..
وافتحوا جوالهااا يمكن اكلمهاا طيب ..
ومشت .. راحت جنب خالد .. وسحبت يده .. بسررعه وطلعوا
برى المستشفى وركبت سيارته ..

:::::::::::::::::::::::::::


ام حسام وصلت المستشفى علشان تتطمن على بنت اختها
وصعدت لغرف التنويم واسألت عن الأسم ورقم الغرفه ..
وهي قلبها مشغول عليهااا مررره .. والخالة مثل الأم
قلبهااا رهيييف على بنات اختهااا .. وخاصة ان ريناد
يتيمة الأمــــــ .. ومحتاجه حنان اكثر يعوضها عن امها
مع ان حنان الأم ابد مايتعوض ..!!

اول مادخلت ام حسام الغرفه ..
ريناد استغربت لأنها ابد ماتوقعت انها تجي وانها تدري بالموضوع ..
ام حسام لمتها بحرارة / هلاااا برنود .. يمه وش فيك ؟
وش اللي صار لك ..
ريناد وهي بحظن خالتها تذكرت ريحة امها .. وبكت من قلب ..
ريناد وهي تبكي / شفتي ياخالتي وش صار فيني ..
ام حسام بعدت عنها شوي / ياابعد قلب خالتك ..
لا تقولي كذا هذا امر ربك ..
ريناد / ونعم بالله ...
ام حسام / انتي وش فيك .. وليه بالمستشفى .. وش صار لك ؟
ريناد قالت لهااا كل اللي صار ..
الا تدخل رنيم وندى .. / هاااااااااااااااي
ندى انتبهت بوجود ام حسام / اوووه هلاااا خاله ..
ام حسام / اهلين ندى .. وش اخبارك ؟
ندى وهي تناظر ريناد / كويسه ..
ريناد بأبتسامه / خالتي جاية تطمن علي ..
رنيم سلمت على ام حسام وجلست جنب رنوود ..
ام حسام تأشر على رنيم / هذي منوو ؟
ريناد / هذي رنيم صااحبتي ..
ام حسام / اهاااا ..
ريناد بهمس / وين رهووم ؟
رنيم بهمس / الهبله طلعت من خالد
ريناد فتحت عيونها للآخر / جنت هذي ؟؟
ندى / أي على فكره رنوود افتحي جوالك .. تبغا تكلمك ريهام
ريناد / رنوم عطيني جوالي من جنبك .. وافتحيه ..
رنيم / من عيووووووووني ..
ام حسام دق جوالها وعطته مشغول .. / يلاااا ريناد انا رايحه واول
ماتطلعي من هنا طمنيني طيب ..
ريناد / اووكيه ..
اول ماطلعت ام حسام ..
ندى بصوت عالي / جد جد رهووم جنت ..
ريناد / انااا اوريهاا .. اصبروا علي ..
رنيم / والله فااااااااالتهااا تصوري كشفت وجهها بالكوفي شوب
ريناد شهقت / لاااا ... والله انها فالتها بقووووووووه بعد ...
قلنا تتغير وتعقل بس مو كذااا ..
ندى / ومن قال لك انها تغيرت ؟ تراها طالعة معه بس كذا
ينقال عنها تستهبل ..
ريناد اخذت الجوال وبسررعه دقت عليهااا ..

:::::::::::::::

ريهام بالسيارة مع خالد .. ودخلوا الحي .. وقدام البيوت ..
ريهام بسرعه / بس .. وقف هذا بيتنااا
الا يدق جوالهاا ..
ريهام / لحظة ... خلوود ابااكلم ..
خالد / اووكيه خذي راحتك ...
ريهام بسرعه ردت عالجوال / هلاااااااااااااااا
ريناد بعصبيه / انتي وينك .؟
ريهام وهي تضحك / مع خلووودي .. قلت له يوصلني البيت
وراح اجي لك ثاانيه العصر ..
ريناد / جنيتي رهوووم ؟
ريهام / اناااااا .. رنوود لا تخاافي علي .. انا عن الف رجال
<<< خالد ( والله انها مصدقه نفسهاا .. مااكون خالد اذا
ماغيرتك .. )
ريناد / ريهام .. والله اني خايفه عليك .. انتي ماتدري
وش يفكر فيه .. وش اللي يبغاه منك بالظبط ..
ريهام بصوت واطي / حبيبتي قلت لك لا تخاافي .. والله اول
مارجع راح اقول لكم كل شي .. طيب
ريناد / اووكيه بس انتبهي لنفسك ..
ريهام / ابشرري .. يلاااااااا باااااااااي

ريهام بعد ماسكرت الجوال / هااا وش فيك تناظرني كذا يلااا انزل ..
خالد عاقد حواجبه ومستغرب / انزلل ؟؟ وين ؟
ريهام / ياللـــــه تراني مااحب البلاهه .. انزل بيتنااا فهمت ؟
خالد / بيتكم ؟؟ وليه ان شاء الله
ريهام / بس ابغاااك تتغدا معي ..
خالد / واهلك ؟؟
ريهام متأففه / قلت لك اهلي مو هنااا .. انزل وبسك هذره ..
ريهام بسرعه نزلت .. وخالد نزل وهو مايعرف وش ورى
هالبنت .. وشنو آخرتهاا ..
بعد مادخلوا البيت ..
ريهام شلحت عبايتهااا ورمتها على اقرب كنبة ..
خالد يناظرها وهو مستغرب ..
ريهام / لااا تقولي بمكان عااام .. بيتنا وبكيفي .. !
خالد ابتسم ابتسامه عريضه .. وهو يناظرها من فوق لتحت
لاحظ ملابسها كيف .. لابسه تي شيرت بيج والكلر حقه بني
ومرره عااادي لأنه جاي ولادي .. والبنطلون طويييل بني وحزام
على خصرهااا اللي هو وبطنها واااحد مافي فرق ولا هو
مقسم ولا هو مخصر ..
خالد ( هاللحين هذي ولد ولا بنت ؟ بس اصبري علي لأظهر
البنت اللي بداخلك .. اللي دافتنهااا .. والله حرام عليك ياريهام
لا تعلقيني فيك اكثر .. بنظراتك هذي اللي تذبحني .. )
ريهام وهي تناظره / ههههههه وش فيك .. تعال ادخل حياااااااااك
سحبت يده .. وجلسته معها عالأريكه ..
خالد وهو مرتبك .. / ريهااام
ريهام / ايوااا
خالد / انتي ليه جابتني هنااا .. ؟
ريهام انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههه والله انك نكته
خالد بجديه / اتكلم جد ..
ريهام عدلت جلستها / امممم .. والله بس كذاا جا على بالي اني
اتغدااا معك .. وعندي في البيت علشان آخذ راحتي واشلح الغطاا
خالد وهو عاقد حواجبه / لهالدرجه الغطا يضايقك ..
ريهام / مرررررررررررررررة
ومرت لحظة صمت من بينهم .. وكل واحد منهم يفكر بشي ..
خالد ماهمه الا ريهام .. وكيف يقدر يزيل القناع اللي لابسته
الي اخخفي انوثتها و رقتهااا ..
وريهام بس حابة تطلع كل هبالها فيه ..
خالد بجديه / ريهام ابااقولك شي .. بس تسمعيني للآخر طيب ..
ريهام بأهتمام .. / طيب ..
خالد / شوفي ياريهام في شي لازم تعرفيه ..
ريهام تسمع له بإصغاء ..
خالد يكمل حكيه .. / تذكري اول ماشفتك بالمستشفى .. تدرين ليه انا
اعطيتك موعد .. بس علشان اشوفك مرة ثانية ..
ريهام / هههههههههههههههههه طيب كمل ..
خالد بعصبيه / لا تضحكي .. ولا تتمسخري اسمعيني للآخر ..
ريهام عقدت حواجبها ينقال عنها زعلت .. عدلت جلستها
وعطته ظهرها .. ( والله ماليق على الدلع .. ههههههه )
خالد / وش فيك ؟ غلطت عليك ؟
ريهام وهي بنفس الوضعيه .. / لااااا
خالد / امم طيب اقدر اكمل ...
ريهام / والله براحتك .. تبغا تكمل كمل .. وش دخلني فيك ..
خالد / افااا ..
ريهام / اخلص علينااا .. تراني جوعانه حدي ..
خالد / طيب .. لا تكلينااا .. اممم المهم عطيتك موعد ثاني علشان اشوفك
تدرين ليه .. لأنك من جد دخلتي مزاجي بقووه .. يعني .. اممم
حطيتك في بالي واشغلت بك حالي <<< يغنيهااا لهااا
ريهام وهي بنفس الوضعيه ( هههههههه الدكتور جن الظاهر ! )
خالد يكمل حكيه / وبعدهاا احس اني تعلقت فيك .. وماتركتي
خيالي ولا لحظة .. تعرفي ليه ؟
ريهام / ............... ( من جده ؟؟ لاااا وش اللي بلاني فيه انا )
خالد قرب منها اكثر وهمس / ريهام ..
ريهام التفتت عليه وناظرته بنظرات تعجب .. / نعم ؟؟
خالد بنظرات حب واعجاب / عرفتي ليه اناا متعلق فيك ؟ وانك دووم
بخيالي .. واني ارتاح لك مررره .. و ..
ريهام قاطعته / ههههههه ياحلاتك والله انك تصلح ممثل ..
خالد مسك كتفها بعصبيه / افهميني ... انا ا ... احــ ... انا مــــ محــتاج
لك ..
ريهام وهي تناظره بنظرات حنيه / محتاج لي ؟؟
خالد / ايه .. ريهام بليييز خذي الموضوع بجديه ...
ريهام / طيب .. محتاجني بشنوو ؟؟
خالد يتنهد / آآآهـ مشكلتي مو قادر اوصل لك اللي ابغاه بالظبط ..
ريهام / اممم طيب قول لا تستحي وش اللي تبغاه مني بالظبط
خالد / والله انك ماخذه الأمووور بتفاااااااااهه ..
ريهام / افاااااااااااااااااا .. هذا جزاتي .. اقوول الظاهر انك جوعان مثلي
ابروح اشوف كان جا الغدا ولا لااا ..
وقبل لا توقف خالد بسرعه مسك يدهااا ..
ريهام / هااا وش تبي ..
خالد ( احبك وربي احبك افهميييني ) / ...
ريهام وهي تناظره حاسه انه بعيونه حكي كثييييير ..
ريهام سحبت يده منه ووقفت ..
خالد / وين ؟
ريهام / امم قلت لك ابروح اشوف كان جا الغدااا من المطعم ولا لا ..
خالد / اووكيه .. ( الله يصبرني عليك .. )


ريهام دخلت المطبخ .. ( وش فيه هذاا .. وش هالنظرات ؟
لا يفكرني ميته فيه .. والله انه غبي يفكر بهالشي .. انا وش
اللي خلاني انزله معي للبيت .. والله اني هبلة على قولة بنات كيوت )
ريهام كلمت الخدامه تجهز الغدا برى عالطاولة ...
وقبل لا تطلع انتبه ان ازرة بدلتها مفتوحة ..
ريهام شهقت / ياااااااااويلي ..
وسكرتهم كلهم ماعدا اول وااحد ..
وطلعت ..

::::::::::::::::::::::::::

الساعة 4 مساء
بالمستشفى ..

ندى / اووكيه رنوود انا رايحه مع عماد طيب وراجعة لك بالليل
ريناد / اووكيه
رنيم / سلمي لي عالعاااااااشق
ندى وهي تمشي / مااااااااااالت عليك ..
طلعت ندى .. الا تجي ريهام ..
ندى / رهووم وجع ليه كل هالتأخير
ريهام / كييفي .. وانتي وين رايحه ؟
ندى / طالعه مع عماد ..
ريهام / اهاااا ... ايوااا
ندى / وش فيك ؟
ريهام / هاا لا ولا شي ..
ندى / يلاااااا انا جاية بالليل وابغاك تقولي كل اللي صار بينك وبينه
ريهام / ابشررررررررررري ..
ندى مدت يدهااا بنعومه / باااااااااي

ريهام دخلت الغرفه متحمسه .. / هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ريناد ورنيم / هاااااااااااياااااااااااااااااات
ريهام شلحت عبايتهااا والغطااا وجلست عالسرير قرب ريناد
ريناد بعتب / وينك ؟؟ والله تأخري ؟؟
ريهام / اسكتي والله عذبته .. بهبالي .. كل ماقال كلمه اقلب عليه
يعني بالعربي جننته ..
ريناد بتعجب / طول الوقت معك ؟ في بيتكم ؟
ريهام بغمزه / افاااااااااااا عليك ... انا قدهااا وقدود والله ..
رنيم وريناد شهقوا /...........
ريناد / جد هبلــــــــــــــــــــــه !!!
ريهام / انا اكون جد هبله اذا استسلمت لحكيه ..
ريناد / كيف ؟ هو وش حكى لك ؟
رنيم / ؟؟؟!!!
ريهام / اسمعواا ... يقول انه هو مرتاح معي .. وانه مايقدر
يستغنى عني .. واني انااا دووم بخياله .. لا وبالأخير
قال لي .. اممم
ريناد ورنيم / وش قااال انطقي ..
ريهام وهي تضحك / قالي لي .. احبك .. ههههه
ريناد ورنيم / جد ؟؟
ريهام / ههههههه ايووه بس ماقالها لي كذااا وهو متردد
وقال لي انه محتاج لي كثيير ..
ريناد / من جدك ؟ طيب وش قلتي له ؟؟
ريهام / ولا شي عااااااااادي ..
رنيم / والله انك مجنونه .. الرجال مبين انه مقطع قلبه عليك وانتي
تطنشيه ؟؟
ريهام / والله انا ماضربته على ايده وقلت له تعاااااااااال بليييز حبني !
ريناد بجديه / ريهاام .. انتي ليه خليتيه ينزل معك البيت ؟؟
ريهام بأبتسامه / والله كذاا جا على بالي اتغدا معه .. وبالمره قلت
علشان يوصلني هنا ثانية ..
رنيم / الحمد لله على عقلك ..
ريهام / وعقلك ..
الا يدق جوال ريناد ..
ريناد اخذت الجوال بسرعه وناظرت اسم المتصل .. ( راااااااااااكان !!!)
ريهام ورنيم / منوو
ريناد / اششش اسكتواا ...
و ردت بهدوء / الووو
راكان ( ياقلبي عالنعومه وهالصوت .. ) وبصوته الحنون / هلااااا
ريناد / اهليين ..
راكان / اخبارك ؟ اليوم ؟؟
ريناد / كويسه .. الحمد لله
راكان / دوووووووم يارب .. ريناد ...
ريناد / ايوااا
راكان / زعلانه مني صح ؟
ريناد وهي مرتبكه / امم ماادري اسأل نفسك
راكان / يعني جد ..
ريناد حست انه قلبها ينبض بقووه / راكان بليييز لا تضغط علي ..
راكان / مااحب اشوفك زعلانه مني .. طيب افهميني ..
ريناد بنفس الشعور / وربي فاااهمتك .. بس انت افهمني ..
راكان بحنيه / طيب فهميني .. وريحيني ..
ريناد / مو وقته هاللحين .. اكلمك بعديييين ..
راكان بسرعة / رينااااااااااد
ريناد / ايوااا
راكان بتردد / امممم .. لااا خلاص اخليك اناا ..انتبهي لنفسك ..
ريناد / اووكيه باي ..

بعد ماقفلت منه ..
ريهام / منوو
ريناد / تعرفين بلا بلاااهه ..
رنيم / رنوود لا تتضايقي .. والله هو بس قلبه مشغول عليك ..
ريناد / اووكيه .. ممكن تغيروا الموضوع ..
ريهام بأبتسامهـــــــ / نغيره ليه لاااا كم رنوود عندنااااااااااا

:::::::::::::::::

ومن جهه ثانية بالمستشفى
الدور الأول
قسم العناية المركزهـ ..

وليد اول مادخل للمستشفى دخل على الدكتور ..
وليد / السلام عليكم
الدكتور / اهلااا وعليكم السلام
وليد / هااا شلون ابوي اليوم ؟
الدكتور / والله لحد الحين الحالة مستقره ..
وليد بتنهيده / الحمد لله .. يعني في امل يـ
قاطعه الدكتور / اذكر ربك .. وحنا مانملك الا الدعاا والباقي على الله
وليد / ونعم بالله .. طيب ممكن اشوفه ..
الدكتور / اكيد ممكن .. تفضل معي ..
ومشى مع الدكتور لغرفة العناية المركزهـ ..

::::::::::::::::::::

ندى وعماد ..

وتحديدا في بيت عماد .. بالصالـهـ
عماد وبيدهـ علبه .. فاتحهاا
ندى / وااااااااو والله جنااان ..
عماد اخذ الآسوارة من العلبه ولبسهااا ندى .. / واااااااااو على
ايدك احلى ..
ندى بأبتسامه واثقه / اكييد ..
عماد / امووووووووت عالثقهـ واللهـ ..
ندى قربت منه بجرأه وباسته على خدهـ بسرعه / تسلم لي يااقلبي ..
عماد / فدييييت انااا قلبك ...
ندى بأبتسامة تذوب حتى بانت غمازتها ياللي زادتها حلى
وجاذبيه / احــــــبك ..
عماد بنظرات حب / لا لااااا خلاااااااص وربي مااقدر اناااا ..
تعذبيني انتي بهالحكي ...
ندى / سلااامتك من العذاب .. طيب خلاص ابسكت ..
عماد / لااا انااا راضي بعذاابك .. اهذري علي ..
ندى بدلع / لااا مايهون علي ..
عماد وهو ماسك يده وضامهاا / ياحلاة الدلع لجااا من اهل الدلع ..
ندى وجها قلب احمرر / لااا ابسكت كفايه ..
عماد وهو يناظر عيونها بشوق / يجرحني غلاك .. يذبحني حلاك ..
يتعبني جفاك .. خذي عمري فداك ... احبك .. موووووووت ياعمري ..
ندى تتنهد / يااااقلبي ياحلو حكيك ..
عماد بأبتسامه ونظرات تدوووخـ / الحلى كله فيك ..
ندى احمرت خدودها بقووه .. ونزلت راسها من الحيااا
عماد قرب منها اكثر ولمها بحظنه ..
ندى وهي بحظنه حاسه بالأمان والحنان ..
وعماد شعوره لا يوصف بهاللحظهـ ..
فجآه ندى تبعد عنه بسرعه وتناظر عيونه .. / عمااد تحبني من جد ؟
عماد / قلبي وش هالسؤال ..
ندى / جاااوبني
عماد بثقه / احبك .. واحب الثرى اللي توطيه ..
ندى بنبرة غيره / ودانه !!
عماد وهو عاقد حواجبه / دانه ؟؟
ندى / جاااوبني ...
عماد بجديه / دانه بالنسبة لي شي ماضي وانتهى .. تفهمي كيف
يعني انتهى ؟ يعني مستحيييييل ترجع لي وارجع لهاااا ..
وانا فهمتك طبيعة علاقتي معهااا كيف .. صح ولا لااا ؟؟
ندى بنفس النبرة وهي منزلة راسها وشعرها طايح على عيونها / بس
يوم من الأيام كانت بين احظانك صح ؟ ؟
عماد رفع شعر ندى اللي كان طايح على عيونهااا وحط يده على ذقنها
ورفع راسها / قلبي .. بلييييز لا تفتحي معي هالموضوع مره ثانية
لأنه ينرفزني ..
ندى / ليه ؟؟
عماد / مااحب اتذكر اني كنت معها بيوم من الأيام فهمتي علي ..
ندى وهي تناظر عيونه / حبيتهااا ؟؟
عماد تنرفز / ندى .. انا وش قلت ؟؟ تطمني انا ماعمري حبيت الا
وحده ومستحيل احب غيرهاااااااااااا تعرفين من هي ؟
ندى بكل برود / منوو
عماد وهو يناظر عيونها / انتي .. ايه احبك انتي وبس ..
ندى قربت منه وحطت راسها على حظنه ..
عماد وهو يمسح على شعرهااا / تشككي بحبي لك ؟
ندى وهي بنفس الوضعيه / خااايفه ..
عماد يطبطب على ظهرها بحنان .. / خايفه مني ؟؟
ندى / ايواا .. خايفة بعد مااتعلق فيك تتركني مثل دانه ..
عماد / قلبي ندى ... انا لو ماابغاك كان ماتقدمت لك .. وبليييز
ندى اسم دانه هذا ماابغاك تطريه ثاني على لسانك .. اووكيه
ندى / اووكيه ..
عماد / للحين خايفه ؟
ندى بعدت عن حظنه وبأبتسامه ذايبة / لااا
عماد رجعهاا لحظنه .. / خليني كذااا اناا مرتااح .. احس اني معك
انسان ثااااااااااااني ..

( ليه أحس أني معك إنسان ثاني

واني أسعد شخص في هذا الوجود
وان في يديني مفاتيح الأماني

وكل درب أمشيه
 مفروش بورود
كن عالمه عن الناااس
 إحتوااني

وكنه للقلب وأشواقه وقود
كل يوم ألقى له صرح بكياااني

وكل يوم وعشقه فيني يزود

.كله.
،، ذوق ،،

و
،، أحاسيس ،،

و
،، معاااني ،،

يجبر الخاطر ويصدق بالوعود
أكره الدنيا إذا غاب 
لثواني

وأستعيد بوصله الدنيا 
وأعود
ياهواي اللي من الناس
 إصطفاني

الغلا ماله وسط قلبي
 حدود
من عرفتك وأنت الفرح بزماني

وكل ماشفتك تمنيت الخلود )

:::::::::::::::::::::::

بالمستشفى ..

وليد دخل على ابوه .. وهي يمشي بخطوات مرررة ثقيلة ..
دخل لقاه منسدح عالسرير وبجسمه اسلاك مثل اسلاك الكهربااا واحد مدخل من انفه علشان التنفس والباقي على صدره ..
وكان بجسمه كدمات زرقاا باين عليها انها من الحادث اللي صار..
وليد وهو بجنب السرير وحابس دموعه بعيونه ..
مسح على شعره وبصوت واطي / يبه .. احنا محتاجين لك
لا تتركنا وتروح ؟ يبه بسفرك برى علشان تكمل العلاج وتقوم
لنا بالسلامه .. يبه انا ابيييييك محتاج لك ..
مسك يده وضمهااا بأيده .. / لا تخليني وتروح .. انا مالي غيرك
انت ابوي وامي وكل دنيتي .. انا ماابي الشركه اللي كتبتها بأسمي
انا ابيك انت .. يبه رد علي ..
بو وليد حرك ايده اليسار بشويش ..
وليد انبسط مرره لما حس انه تحرك / يبه.. انا وليد رد علي ..
الا يدخل الدكتور .. ويسحب وليد لبرى / لو سمحت بدون انفعالات
لأن هالشي يأثر فيه وممكن تدهور حالته اكثر ..
وليد يكلم الدكتور والأمل في عيونه / دكتور ابوي تحرك ..
ايه حرك ايده .. تكفى خليني اكلمه واسولف معاه ..
الدكتور / لو سمحت خلك هنااا وحنا راح نتابع حالته ..
وليد طلع برى وجلس على اقرب مقعد ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


خلود لبست عباتها وجهزت ونزلت .. ومعها روان وريان ..
روان / مامي راح نشوف عمتو رنوده ؟؟
خلود / ايووه ..
ريان / ماما ..
خلود / ايوا
ريان / اذا طلعت عمتوو رنود راح تروح مع هذا ابو وليد لطلع
هو بعد ؟؟
خلود فتحت عيونها للآخر / هااا وانت وش فهمك ؟؟
ريان / اعرف كل شي .. مو اهو اللي راح ياخذها ويتزوجها ؟
خلود سحبته من ايده / ريوون قلبي بلاش كلام كبار .. طيب
روان / يعني ماراح جي هنااا ثانيه
خلود تأففت / يااقلبي .. رنود راح ترجع هناا لطلعت .. وبلاش حكي
فااضي يلااا ..

ونزلوا تحت وطلعت معهم ام عبدالله ومشوااا وركبوا السيارة
مع عبدالله .. وتوجهوا للمستشفى ..

::::::::::::::::::::::

بالمستشفى ..

ريناد منسدحه وغفياانه ..
وريهام ورنيم يسولفوا سوااا ..

الا يدخلوااا ام عبدالله وخلود .. وريان وروان
روان اول مادخلت مشت بسرعه ونطت فوق السرير على ريناد
ريناد ارتاعت بقووه وازدادت سرعة تنفسهاا / ر ررر روواان
خلود / روونه بشويش .. روعتيهااا ..
ريناد وهي لامه روان .. / وحشتيني روونه
روان تبوسها على خدهاااا / وانا اكثر .. متى راح تطلعي
علشان نلعب ونرقص ..
ام عبدالله / هاا ريناد اخبارك هاللحين ؟
ريناد / كويسه .. بس مليييت من جلسة المستشفى ابطلع ..
ام عبدالله / ارتاحي بالأول اهم شي صحتك وبعدها فكري بالطلعه
ريهام مسكت ريان على جنب ..
ريان / نعم وش تبين ؟ مااحبك ..
ريهام / لاااا تحبني .. قول احبك
ريان / لااااااااا اتركي ايدي ..
ريهام / لااا بالأول قول احبك والله اعطيك شوكولاته ..
ريان تحمس / وينه الشوكولاته ؟؟
ريهام فتحت الدرج اللي على جنب السرير وطلعت جالكسي .. / هاا وش قلت ..
ريان وهو يضحك / احبك هههههههههه
ريهام / فديييييييييييتك والله .. خذ تستاهل ...
ريان بعد مااخذه / مااحبك امزح معك ههههههه
ومشى عنهااا ..
ريهام / لااااااااااااااا تعااااال يالفاشل ..
ريناد تناظر ريهام / هههههه والله ريوون عرف يلعب عليييك
ريهام / ههههه ايوااا بس خليه يقرب مني لأمسكه من كشته هههه
خلود / كل شي ولا كشته .. خليها على جنب ..
ريان بدلع يلتفت يمين وشمال / اصلا انتي منقهره مني شعري انعم منك
ريهام شهقت / انت انعم ؟؟ لاااااااا والله تعال شوف شعري وش حلاته
ريان / لاا قصير مو حلو


:::::::::::::::::::::::

ومن جهه ثانيه ..
عبدالله تحت مع وليد ..
عبدالله / هااا اخباره هاللحين ان شاء الله تحسن ؟
وليد / ايه احسن وبدا يتجاوب .. حتى انه قبل شوي حرك ايده
عبدالله بأبتسامه / الحمد لله .. ربي يقومه بالسلامه
وليد / الله يسلمك .. الا وين عمي ماجا معاك ؟
عبدالله / والله عنده ضغط بالشركه .. ان شاء الله راح يجي ..
الا يطلع الدكتور بأبتسامه عريضه
وليد / هااا دكتور ؟
الدكتور / لا ماااشاء الله الوالد بدأ يتحسن ..
عبدالله / يعني نقدر نكلمه ؟؟؟
الدكتور / ايووه بس موهاللحين لأن صعب الكلام والاخذ والعطا
معه هاللحين .. بس تقدروا تطمنوا عليه ..
وليد / الحمد لله .. على كل حال
وليد سحب عبدالله ودخلوا دااخل غرفة العناية المركزهـ ..

:::::::::::::::::::::::::


دانه .. وهي ماسكه جوالهااا .. وبخبث تضغط عالأرقام ..
وبعد لحظات ...
دانه بصوت مصطنع بالنعومه / اهلييييييييين ..
_____ / اهلين .. من معي ؟
دانه بنفس اللهجه والنبره / انااا ماعرفتيني ؟؟
_____ / اممم لااا والله .. انتي من تبين ؟
دانه بخبث / مو انتي غيداء السعود ؟؟
غيدا بنبرة تعجب / ايه .. بس من معي من انتي ؟
دانه / انااا ( سلمى ) اللي شفتك بزواج اخوك ..
منى تعجبت اكثر / سلمى ؟؟ سلمى مين ومتى شفتك ؟؟
دانه ضحكت بخبث / ههههههههههههههه .. الظاهر انتي تنسي كثير
جلسناا سواا وتعرفنا على بعض وانتي اللي عطيتيني رقمك ..
غيدا بنفس النبره / اناااااااااا ؟؟ مااتذكر ابد .. ذكريني طيب كيف شكلك ؟
دانه وهي راااايقه / ياقلبي .. والله اني من شفتك وانا متعلقه فيك
مررررره بس الرقم كان ضاايع والبارح تو لاقيته قلت ادق عليك اليوم واسأل عنك ..
غيدا تحاول تتذكر مو جاية تذكر ولا شي حتى نبرة الصوت مو
عارفتها ابد .. / ...........
دانه / غيوود انتي معي ؟؟
غيدا/ هاا ايه معك بس احاول اتذكرك ..
دانه / اووه ياغيدا يعني بنبقى كذا على ماتذكريني ؟ عز الله ولا
بكراا الصباح اعرفك انتي تنسي كثييييييير ..
غيدا / هههههههه والله بهذي معك حق ..
دانه / فديييييييييييت هالضحكه والله ..
غيدا بأبتسامه / تسلمي ..
دانه ( ياحبك للرسميات ... )
غيدا / سلمى .. ممكن اخليك هاللحين ماما تناديني ..
دانه / اووكيه ياقلبي .. بكرا راح ادق عليك طيب
غيدا / اووكيه .. بااااااااااي
سكرت غيدا الجوال .. وحطته على جنب .. وتحاول تتذكر ولو شي بسيط
.. ( زواج اخوي صار له سنه ونص تقريبااا يعني يجوز شفتها وانا
نسيت .. وانا وش اللي نزل نسبتي السنة غير النسياااان ... ههههههه
بس والله هالبنت جات بوقتهااا حاسه بطفش وملل .. لا شكلي بشبك
معهاا ويمكن اتذكرهاا .. )

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
وفي يوم آآآآآآخر

::::::::::

وليد جاي يركض من البيت للمستشفى وبيده بااقه ورد فخمه ورااقيه
من الجوري الأحمر ..
دخل على طول غرفة العناية المركزه ..
واول مادخل لقى السرير فاضي وفتح عيونه للأخر .. / يبه ... يبه
دكتووور .. وين ابووووووووي !!!
طلع يركض وحتى الورد طاح من ايده في الممر ورجوله
مو شايلته يحس بخطوات مرره ثقيله ..
راح للرسبشن يسأل عن ابوه .. / وين ابووي ؟؟
الممرضه / واااااات ؟؟
وليد التفتت على ممرضه سعوديه / لو سمحتي ناصر العالي اللي
بالغرفه المركزة وينه ؟؟
الممرضه وهي تناظر بالأوراق اللي قدامها / لحظة لو سمحت ..
وليد حده متوووتر ويناظر بالورق اللي قدامهاا / ..........
الممرضه / المريض ناصر العالي .. بالدور الثالث قسم تنويم الرجال
وليد تغيرت ملامح وجهه بسرعه وتطمن قلبه .. / ابوي فووق ؟
الحمد لله .. يعني صار احسن ..
وقبل لا يمشي .. لووح بأيده / مشكوووره ..
الممرضه / العفوو .. وبصوت عالي / تعااال ..
وليد التفت بسرعه / نعم ؟؟
الممرضه وهي تضحك / الورد ...
وليد / اوووه .. صج نسيييييت .. هههههه
واخذه .. واخذ ورده جوريه من الباقه ومدها للممرضه / هاج تستاهلين
على الخبر الحلوو ..
ومشى بسررعه ..
الممرضه اخذت الورده / ههههههه والله عذااااااب يجنن هالكويتي ..

::::::::::::::::::

وبالدور الثاني ..
ريناد / هاا دكتور متى راح اطلع تراني ملييت ..
الدكتور وهي يكتب بالفايل / ان شاءالله اليوم .. بعد الظهر بس
رح نشوف آخر فحوصاتك ..
ريناد بأبتسامه / اهاااا
رنيم / وااااااو يعني راح تطلع اليوم ..
الدكتور / ههههه ان شاء الله .. يلااا بالسلامة ان شاء الله
رنيم وريناد / الله يسلمك ..
ريناد اول ماطلع شلحت الشله اللي على شعرهااا .. / رنووم تعبتك
معي والله ..
رنيم جلست جنبهااا / وش دعووه هذا اقل من الواجب .. يعني انا لو
مرضت ماراح تكوني معي على طول ..
ريناد / بسم الله علييييك .. بس انتي حتى النوم تنامي معي ..
رنيم بأبتسامه / من لي انااا غيرك .. بس والله لو تدرى رهوما
اني نمت معك بتقلب علي هههههههه ..
ريناد / ههههههههه .. رهوومه قلبي اكيد هاللحين محتاسه راح
يجوا امها مع ابوهاا ..
رنيم / هههههه الله يعينهاااا .. يارب نشوفها ومعها اخبار كويسه
من امها او ابوهااا .. ويحننوا القلب عليهااا ..
ريناد مدت ايديها للسما / يااااارب الله يسمع منك ..
وبتنهيده / ريهام ماهي محتاجه الا حنان امها وابوها اللي افتقدته
من يوم وهي صغيره ..

:::::::::::::::::::::::

وليد وهو يمشي بين الممرات ..
من السعاده اللي اهو فيها مامر للرسبشن يسأل هو أي غرفه ..
يمشي وكل غرفه يوقف جنبها ويقرأ الأسم اللي عليهاا ..
الا ان وصل غرفة 265 ناصر احمد العالي
وليد فتح باب الغرفه بسرعه والأبتسامه بوجهه / يبه ..
بو وليد منسدح عالسرير .. وبأيده المغذي .. ووجه مرره مصفر
وجسمه مزررق من الكدمات ..
بو وليد ابستم لما شاف ولده الوحيد جاي لعنده ..
وليد حط الورد على جنب ولم ابووه وهو شوي ويبكي من الفرح
وليد بعد مابعد عنه / الحمد لله على سلامتك يبه .. والله مو مصدق بعد
هالغيبوبه ترد لنااا .. الحمد لله ..
بو وليد يحاول يتكأ و لسانه مرره ثقيل / اللـــ ــه يســ لـــمك ..
وليد / لا تتعب حالك .. خلك مرتاح ..
بو وليد في عيونه حكي كثييييييييييير ..
وليد / يبه الأهل كلهم يسلمون عليك ..
بو وليد / الله .. يسلمهم .. ليـــه ماحـــد يأ منهم ؟
وليد / هاا .. ان شاء الله بييون ( راح يجو) انا اطمنهم عليك اول
بأول ..
بو وليد سكت شوي .. وبعدها تكلم .. / ولـــ يـــد
وليد / سَــم ..
بو وليد / شـــ لون .. ر .. ريــ يــــناد ؟؟
وليد / ريناد ؟؟ والله ماشفتها .. لا تخاف اهي بخير ..
بو وليد وهو يكح / ابـــي اشوــفها .. ضروري .. كح .. كح
وليد / لا تتعب نفسك بالكلام .. خلاص ان شاء الله تشوفها ..
بو وليد / روح دق علـــ ـــى ابـــ ـــوهــ ـــا وكــ لمـــ ــها انــ
قاطعه وليد / يبه خلاص ارتاح .. انا راح اييبها لك اللحين ..
بو وليد اخذ نفس عميق / اللــه يرضـــ ـــــا عــــ ـــليــ ــــــك
وليد طلع من الغرفه .. ( الحين شسوي ؟ اروح لهااا ؟؟ ولا
بس لازم تعرف ان ابوي يسأل عنها .. ويبي يشوفها ..اللحين
اكيد بتطردني بس اتحمل علشان ابوي .. والله باين على هالريناد
قوويه .. الله يستر .. اروح واشوف .. )

::::::::::::::::


وفي بيت ابو هشام ..

ام هشام وراكان وشوق جالسين سواا ..
هشام نزل لهم من فوق .. / السلااااااااام عليكم
الكل / وعليكم السلام ..
هشام بعد ماجلس عالكنبه / يمه تراني خلصت اجراءاتي للبعثه
ام هشام / هاا .. والله
هشام / ايه .. كلها اسبوع وحنا هنااك
شوق / وبتاخذ لميس معك ؟؟
هشام / اكيييد ..
ام هشام / ليه ماتخليها تولد هنا وبعدين تاخذها احسن .. علشان ما تتعبك ..
هشام / هههه لاا هناك احسن ..
شوق / ههههه ينقال هنك ماتقدر تستغنى عنهاااا
هشام بثقه / ايه ..
ام هشام / مااقول الا ربي يوفقكم ان شاء الله ..
هشام التفت على راكان / هيه نحن هناااااااا عبرناااااااااااا
راكان من دون نفس / ايوااا
هشام / وش فيك .. حد ميت عليك ؟
راكان / مو فااضي لك ... انا بطلع احسن لي ..
ووقف ومشى ..
ام هشام مشت وراه / راكان ..
راكان التفتت / هلا يمه
ام هشام / وش فيك ؟ من اللي مضايقك ؟؟ حد مزعلك من اخوانك ولا
من ربعك ؟؟
راكان ( وش اقول لك يايمه .. ) / لاااا مافيني شي بس حاس اني
مخنوق ابطلع .. ابغير جوو ..
ام هشام / اكيد يمه مافيك شي لا تشغل قلبي عليك ..
راكان بأبتسامه صفرااا / مافيني شي .. ولا تشغلي قلبك .. يلااا انا طالع
تامري على شي ..
ام هشام / بحفظ الله ..

::

هشام / هااا شوق ماقالوا متى الملكه ؟
شوق احمرت خدودهاا / هاا .. ماادري اسأل ماما
هشام / ههههه ياحلاة اللي يستحوون ..
شوق تغير الموضوع / اممم هشوم ترى بكرا عيد ميلاد لموو ..
هشام فتح عيونه للآخر / احلللللللللفي ..
شوق / والله .. لا تفشلنااا احتفل معهااا ..
هشام بأبتسامه عريضه / اكيييييييييييد .. بس تعالي لا ذكريها خليها
سبرايز ..

شوق / اوووه حركااااااااات بعد ياهشووم ..
هشام بعصبيه / شنو هشووم اصغر عيالك ..؟
شوق / ههه لااا سووري اقصد ياااااهشام يااخوي ياابوو .. امممممم
هشام / احم احم بو متعب ..
شوق / ههههههههههههه يعني لموو ام متعب لاااااا حرام عليك
مايليق عليها ...
هشام / ههههههههههههه عاد مو بكيفك ..

::::::::::::::::::::

راكان ركب السياره .. واتكأ عالمقعد ..
( متى راح ترضي علي ؟؟ متى ؟؟ ليه تتجاهلني ؟
ابغااا اعرف ليه مو جاية تفهمني ؟ وربي راح اعمل المستحيييييييل
علشان بس خاطر عيونك اللي ذابحتني .. انتي بس ردي علي .. )
مسك الجوال ودق .. وبعد لحظات ..
راكان / هلاااا رنيم ..
رنيم / هلا راكان
<<< ريناد التفتت بسرعه من اسمعت اسمه بلسان رنيم ..
راكان / رنووما اخبار ريناد هاللحين ؟؟
رنيم وهي تناظر ريناد / كوييييسه .. راح تطلع اليوم بعد الظهر
من المستشفى .. ان شاء الله ..
راكان بأبتسامه / جد .. والله ؟
رنيم / ايه والله ..
راكان / اهااا اووكيه رنومااا اذا راح تطلع كلميني علشان امرك ..
رنيم / اووكيه ..
راكان / اممم <<< وبهمس / قولي لها اني ابكلمهاااا
رنيم / وش فيك تكلمني ؟؟
راكان / هاا لااا خلاص باااااااااي ..
رنيم / هههه يلاا باي

اول ماقفلت الجوال ..
ريناد / وش يبغااا ؟ امم قصدي اممم وش كان يقول لك ؟؟
رنيم / ههه ليه السؤال ؟؟
ريناد ( الله ياخذني على هالسؤال السخيف ) / هاا لااااااا ولا شي
رنيم ( اتحداك يارنوود اذا مو قلبك يخفق بقووه هاللحظه .. بس ليه تكابري .. والله انك معذبه اخوووي .. الله يعينك ياراكان عليها .. )

وفجأه .. حد يضرب الباب ..
ريناد / منوو ؟؟؟
رنيم / ماادري .. خليني البس يمكن اخوك عبدالله ..
لبست رنيم عبايتها ولفت شعرها بالشيله وتلثمت .. / ايوااا منوو؟؟
وليد من ورى الباب وبهدوء / انااا وليد .. ممكن اشوف ريناد
ضروري ؟؟
رنيم بأستغراب / وليد ؟؟ لحظه .. خليني اقول لهااا ..
رنيم / رنووده هذا وليد .. اخليه يدخل ؟؟
ريناد تغرت ملامح وجهها / وليد ؟؟ وش يبغااااااا مني ؟؟
رنيم / ماادري .. رنوده يقول يبغاك ضروري .. خليه يدخل
وشوفي وش اللي عنده ..
ريناد / رنومااا خاايفه ..
رنيم / لا تخاافي انا معك .. يلااا ابروح ادخله طيب
ومشت .. من عندهااا وتوجهت للباب ..
ريناد بسرعه اخذت الشيله من جنبها ولفتها على شعرهااا الكستنائي ..

رنيم فتحت الباب / حيااااااااك اخوي ..
وليد اخذ نفس عميق ودخل بهدووء ..
رنيم اول مادخل شهقت / ...................
وليد / السلام ...
رنيم متبلمه حدهااا ومفهيه .. / ......
وليد طول صوته اكثر / السلاااااام عليكم
رنيم وهي تناظره وعيونها تبرق / هاا .. وعليكم السلام ..
( فيييييييييييييصل !!! وربي شبهه بالظبط سبحااان الله .. )
وليد ( اشفيها هذي !! تطالعني جذيه )
مشى عنهااا .. ودخل دااخل ..
واول مادخل انبهر باللي جالسة عالسرير ( هذي ريناد ؟؟ هذي مرت
ابوي !!! صغيييييييييره حيييييييييل .. بس والله طلع الوالد عليه ذوق خطيرررر ماشاء الله والله السعوديات صج يهبلوووون )
وليد / السلام ...
ريناد بهدوء / اممم وعليكم السلام ..
وليد / شلونج ؟ ان شاء الله احسن ؟؟
ريناد / ا ل الحمد لله .. بخير
وليد / شوفي .. امم ابوي يبي يشوفج .. ويبي يكلمج ...
ريناد بنبرة خوف / هاا ابوووك ؟؟؟؟؟؟؟
وليد / ايه .. ترى طلع من العنايه وصعدوه فوق قسم التنويم
ريناد / جد ؟
وليد / ايه .. اول ماكلمته قال انه يبي يشوفج ويكلمج ضروري
ريناد بنفس النبره / وش يبغاااا مني ؟؟
وليد / ماادري .. انتي متى بتطلعين من هني ؟
ريناد / هاا العصر ..
وليد / خووش يعني تقدرين تشوفينه اللحين .. دام المغذي مو بيدك ..
ريناد حاسه بخوف / لاااا ... ماابغا اشوفه ..
وليد بنبرة تعجب / ليه ؟؟
ريناد تناظر رنيم / ماابغاااا
رنيم كل تفكيرها وخيالها هاللحين فيصل .. واللي واقف هاللحين قدامها .. تناظره من فوق لتحت .. وتحس نفسها انها ترجف من دااخل ..
ذكرها بكل كلمه وكل حرف سمعتهااا من فيصل .. الحب الكبير
اللي بقلبها ...
وليد / الحين انا طلعت من عنده وقلت اني بيبها لك تشوفها .. لا فشليني عاد ..
ريناد شوي وعيونها تدمع / قلت لك لاااا مابغا اشوف حد ..
بليييز اتركوني بلحالي ..
وليد بيأس / يعني شلون ؟؟ ماراح تشوفين أيش يبي منج ؟
ريناد / .............
وليد متأفف / اوووف براحتج .. بس راجعي نفسج .. ترى ابوي
ماعنده اغلى منج ...
ريناد ( الا عنده .. المنصب والفلوس اللي علشانها اخذني غصب علي )


وليد مشى من عندهااا ... بخطوات يائسه .. ( عنيده هالبنت .. مثل ماقال لي ابوي .. )
رنيم اول ماطلع طلعت وراااه .. وبسرعه / فــ ... فـــ .. اممم و ولـــــيد
وليد التفتت / هااا رضت تروح تشوف ابوي ؟؟
رنيم ( آآآآآآآهـ شبهه بالظبط .. عيونه وشعره وحتى هالشامه اللي على ذقنه !!! ياااااسبحان الله ... )
وليد / هااا .. شفيج ؟؟
رنيم / امممم وليد .. امسحها بوجهي .. هي اكيد ماتقصد بس
تراها هي كذا من دخلت المستشفى تعصب وتتنرفز بسرعه.. وريناد
مافي اطيب وارهف من قلبهااا ..
بس لا تتكدر راح اقنعهااا .. ولا يهمك .. راح اخليها تصعد وتشوفه ..
وليد بأبتسامه / اكيد ؟؟
رنيم ( فديت ابتسااااااااامتك .. هذا فيصل اللي قدامي الا هوو .. )
رنيم ماحست بنفسها الا عيونها تدمع .. من ورا اللثمه ..
وليد ( ليه تصييييح هذي ؟؟ ؟؟ ) / شفيج ؟؟
رنيم / هاا ..<< كفكفت دموعها / لاا ولا شي ...
وليد / اووكيه .. ترى بانتظرها عند الوالد زين ..
رنيم بصوت ذايب / اووكيه .. راح اقنعهااا ..

بعد مامشى وليد دخلت رنيم .. الغرفه .. وفتحت عبايتها والشيله
ورمتهم على الكنبه وجلست مسترخيه .. وخيالها راح لبعييييييد
ريناد / رنوومااا ؟؟ هيه وين رحتي ؟؟
رنيم / اسكتي .. ياريناد .. شفيته ؟؟ هذا اللي دخل هنااا
ريناد بنظره تعجب / وش تخربطي انتي .. اهااا قصدك وليد ؟؟؟
رنيم / اييييييييييييه
ريناد / وش فيه .. خير وش قالك ؟؟ لا تحاولي معي ماني رايحه
رنيم عدلت جلستها وبجديه / رنوود هذا زوجك ولا نسيتي .. لازم
تشوفيه .. عالأقل من باب الواجب ..
ريناد متأففه / زوجي وزوجي .. تراكم ازعجتوني ..
رنيم قربت من ريناد ومسك يدهاا / رنوود طلبتك تعالي نروح انا معك
لبو وليد ...
ريناد / ايييييييش .. لا والله ماني رايحه ..
رنيم / رنوود تكفيييييييييييين .. طلبتك ..
ريناد / انتي وش فيك ؟؟ والله انك مانتي صاحيه ...
رنيم فجأه تلم ريناد وتبكي بحظنهااا..
ريناد تفاجأت .. / رنوومااا وش فيك ؟؟
رنيم وهي تبكي / ابغاااا فــــ ـفــيصل ..
ريناد / فيصل ؟!! يااقلبي رنوومااا كفايه لا تبكين .. وش اللي جابه
على بالك هاللحين ...
رنيم بعدت عنهااا / فيصل على بالي على طوول .. مستحيل انساه ..
وتتنهد / رنووده .. وليد ذكرني بشكل فيصل .. وربي شبهه بالمررره
ريناد / وليييييييد ؟؟ شبه المرحوم فيصل ؟؟
رنيم / ايووه .. مررره تصوري حتى نظره عيونه وحتى .. والله كل شي
ريناد / رنوومااا كفاايه ...
رنيم / بلييييز تعالي نروح .. ابغااا اشوفه ..
ريناد / رنوومااا حبيبتي هذا ولييييييييييييييد مو فيصل تعرفي
وليييييييييد
رنيم / عاارفه ... يلااا رنودااا خلينا نروح طلبتك ..
ريناد / لاااااا رنوومااا .. ماابغا اشوفه ولا ابغا احكي معه ابد ..
انا ابغا اطلع ابروح بيتنااا ..
رنيم بنبرة عتب / افاااا ماتوقعتك لهالدرجه قلبك قااسي ..
ريناد / رنووما وش هالكلام .. خلاص ابروح اشوفه .. بس ليمن يجي
اخوي عبدالله .. ارتحتي هاللحين ..
رنيم بأبتسامه عريضه وباست ريناد على خدها / جد ..
ياااااااقلبي انتي والله ..
ريناد بأبتسامه / اهم شي ماتزعلي وتقولي عني اني قااسيه ..
رنيم / لاااااااااااا من يقوول ... خلاص سحبت كلامي ههههههه
ريناد / ههههههههههههه

::::::::::::::::::::::

(لميس وهشام )

لميس طلعت من الحمام .. / آآآهـ يا هشووم الوحام متعبني مرره
هشام / ههههههه استفرغتي ثانيه ..
لميس / قول ثانية وثالثه ورابعه .. خلاااص ماعاد استحمل ..
هشام مسك ايدها وسحبها وجسها جنبه / ارتااحي يااقلبي تبي اصلح لك
عصير ليموون ؟
لميس / لااا اخاف استفرغ ثانيه ..
هشام / لااا تقول امي الليمون زييين للوحام ..
لميس / امم هشووم خاطري بهذي المصاص اللي على شكل قلب
هشام / هههههههههه من وين اجيبها لك ؟؟
لميس / ماادري بس خااطري فيهااا
هشام / والله وحامك غير شكل البارح تبين اناناس .. واليوم مصاص
وبكرا الله يستر منك ...
لميس / ههههههههههههههه
هشام / علشان هالضحكه اجيب لك لبن العصفور مو بس مصاص ..
لميس / لاااا انا مابغا الا هالمصاص ..
هشام / ولا يهمك .. انااا راح ادوره لك من تحت الأرض ..
لميس / هههههههههه تسلم لي والله ...
هشام قرب منهااا اكثر .. وتو بيلمهااا الا لميس تحط يدها على فمهااا
وحاسه انها راح تستفرغ .. بعدت عنه بسرعه ومشت وتوجهت
للحمام ..
هشام / وليييييييييييه .. <<< رفع صوته اكثر / اقوول لموو انااا
رايح اجيب لك مصااااااص ههههههههه
وبهمس / بزر مو حرمه .. الله يعني عليها بهالحمل ...

::::::::::::::::::::::::::::

ريهام صحت وتروشت ولبست وبسرعه نزلت تحت ..
الا تلاقي الخدامه تناديهااا / مس ريهااااااااااااام
ريهام التفتت / نعم؟
الخدامه / بابا وماما اليوم راه يجي بيت
ريهام / جد ؟؟ طيب راح السواق يجيبهم ؟؟
الخدامه / يس ..
ريهام / اففففففف هاللحين من راح يوصلني المستشفى لرنوود ؟؟

مشت ريهام وجلست على اقرب كنبه .. ومسكت جوالها ودقت ..
وبعد لحظات .. / هلااا خالد
خالد بحراره / هلااا بهالصووت .. ياصباح الجوري
ريهام / هلا فيك .. صباح الورد ... اممم رحت المستشفى ولا لساا
خالد / ايه .. انا بالمستشفى وش فيك ؟
ريهام / لااا بس قلت اذا ماوصلت توصلني معك .. لأن السواق الزفت
راح المطار ...
خالد / المطار؟؟ يعني وصلوا امك مع ابوك ؟؟
ريهام / ايه .. راح يجيبهم ..
خالد / طيب وشفيك متضايقه ..
ريهام / لااا ولا شي ..
خالد / ريهام .. لا تطلعي .. انتظريهم واستقبليهم بحرارة .. فهمتي علي
ريهام / اناا استقبلهم ؟؟
خالد / ايه .. مو انتي بنتهم الوحيده لازم تستقبليهم .. وتفرحي فيهم وبسلامتهم .. وحسسيهم انك مشتاقه لهم .. و .. و
ريهام تتنهد / بنتهم الوحيده اللي مايدروا ولا يعرفوا عني شي !!
ولا حتى يسألوا عني .. ولاااا ... ولااا وش اقول وش اخلي .. خليها
على الله ..
خالد / لا تضيقي صدرك يابنت الحلال .. انتي اعملي اللي قلت لك عليه
وانا واثق مع الأيام تتحسن معاملتهم لك ..
ريهام / مااتوقع .. طيب خالد انا اخليك ..
خالد / ريهااام ..
ريهام ببرود / نعم
خالد / طلبتك اعملي اللي قلت لك تكفيييين ..
ريهام / اففف طيب راح احاااااااول يلا بااي
خالد / بااااااااااي ..

::::::::::::::::::::::::::


وبغرفة ريناد ..

عبدالله / هااا يقولوا العصر راح تطلعي ؟؟
ريناد / ايووه .. خلاص مليييييييييييت ..
ندى / تدرين رنوود منو اكثر شي مشتاق لك بالبيت ؟؟
ريناد / منووو ؟؟
ندى / الدبدوب اللي على سريرك ههههههه ..
ريناد / ههههههههههه والله قلت راح تقولي انك انتي اللي مشتاقة لي اكثر شي .. حطمتيني بصراحه هههههه
ندى / ههههههههههه
عبدالله يناظر ندى / جهزوا حاجاتهااا كلهااا وانا راح امر العصر طيب
ندى / اووكيه من عيووني ..
مشى وتوجهه للباب ..
رنيم بهمس / رنوود واللي اتفقنا عليه ..
ريناد بسرعه / عبدالله
عبدالله التفت / ايواا ..
وتقدم بخطواته ..
ريناد / امم ابغااا .. امم اشوف ابو وليد ..
عبدالله وندى / ؟!!!!!؟
ريناد / ايووااا .. ترى وليد جا وقال لي ان ابو وليد يبغا
يشوفني ضروري !
عبدالله / اووكيه .. بعد انا شفت بو وليد وسأل عنك ..
ريناد / يعني تحسن ؟؟ صار احسن ؟؟
عبدالله / الحمد لله .. يلااا تروحي معي هاللحين ؟
ريناد اخذت نفس عميق / ايه ..
رنيم ( يااااااااااااابعد قلبي يارنود .. والله ان قلبك اطهر قلب عالوجود ..
وماشفت مثله ابد .. يابخت اللي ياخذ قلبك .. )
ندى / طيب عاادي تروح وهي لسااا ماوقعت اذن خروج ؟؟
عبدالله / ايه .. هي ماراح تطلع برى المستشفى كلها الدور الثالث
ندى / يلاا اجل رنوود .. قوومي
ريناد لبست عبايتهااا وطلعت ..
ندى بهمس / رنووم وش قال وليد لماا جااا ؟
رنيم تتنهد / ياليتك ياندوو كنتي موجوده وشفتي اللي شفته ..
ندى بنبرة تعجب / وش اشوووووووووف !!
رنيم / هههههههه بعدين افهمك .. يلاا خلينا نلحق لا يمشوا عناا
ندى / الحمد لله على عقلك .. امشي يلااا

:::::::::::::::::

وفي بيت عماااد ..

غيدااا جالسه بالحديقه .. مع عماد ..
غيدا / هههههههههه من جدك انت تحب هذي ؟
عماد / أي مو مالية عينك ؟؟ ..
غيدا / لااا بس مافيه حلى .. انا مو قاهرني الا اختي عهود ميته فيها
عماد / هذا اللي عندهم ذووق مو انتي ..
غيدا / لااا والله انا ابد ماحد يجي لذووقي ..
عماد / هههههه والله انك مصدقه عمرك مع هالأصباغ اللي بوجهك
( طبعا غيدا تهتم كثير بالفاشن والميك اب واي شي جديد تجربه ..
ومكياجها دائمااا فخم .. كأنه للحفلات والأعراس !! )
غيدا / يعني هاللحين بتفهمني ان ندى ماتحط ؟؟
عماد / الا بس مو كثرك .. ههههههه
غيدا / والله بكيفي انا عاجبني كذااا .. طيب متى راح يتم زواجك ..عسا مو السنة الجايه !!
عماد / لااااااا السنة الجايه .. اذا ماتزوجتها هالشهر ابخطفها
من اهلها هههههههه
غيدا / والله انك عاااااااااشق ..
عماد يتنهد / مووو بس عااشق .. الا غرقاااااااااان
غيدا / هههههههه .. اقوول روح لهااا اكيد هي تحتريك
عماد / لااا ماراح اروح الا بعد العصر .. ابااروح ادور لنااا قاعه
للزواج ..
غيدا / والله انك جاااااااااد .. طيب كلمت ماما وباباااا
عماد / اكيييد وقالوا لي بكيفك ..
غيدا / حلوو ..
الا يدق جوال غيدااا ..
غيدا ردت بهدوء / هلااا سلمى ..
طبعا سلمى اهي دانه ...
<< عماد / يلااا انا رايح .. وطلع
دانه / هلاااا بهالصوت ..
غيدا / هلاا فيك والله .. اخباااااااارك
دانه / مثل العسل ..
غيدا / دوووم عسل ان شاء الله ..
دانه / اكيد لأني صبحت بصووتك ..
غيدا / اهاا ..
دانه / غيوود .. تدرين اني تعلقت فيك .. سبحان الله في جاذبيه
.. يعني تجذبي اللي معك بأسلووبك ..
غيدا / الكل يقووول ..
دانة / ههههه اموووووووت عالثقه انااا ....

غيدااا اخذت على داانه كثييييييييير وخاصة انهااا تحب هالنوع من
السواليف .. اللي تحسسها انها على طول راسها مرفوع لفوق ..
والكل يحبهااا ويقدرهااا .. ويحسب لها الف حساب ..

:::::::::::::::::::::

بالمستشفى

الدور الثالث

غرفة 265

ناصر احمد العالي ..

ريناد تقدمت بخطوات باااااارده وثقيله ( ياربي الله يكون بعوني على
هالموقف .. !! )
عبدالله / يلااا ريناد .. ادخلي ..
دخلت ريناد .. وكانت بجنبها ندى .. والجنب الثاني رنيم
رنيم اول مادخلت ناظرت وليد على طوووووووول ..
ريناد تقدمت واول ماشافت ابو وليد وهو منسدح وحالته يرثى لها شهقت
بقوووه ... لأن كان شكله مرره متغير .. بسبب الكدمات والحروق الطفيفه اللي بجسمه .. بسبب الحادث طبعا ..

ريناد تقدمت اكثر عند السرير .. وجسمها يرجف ..
بو وليد اول ماشاف عيون ريناد من النقاب ابتسم .. / ريــ ييناد
ريناد تقدمت اكثر .. / الحـــ ـــمد للـــه عـــلى ســـلامتك ...
بو وليد بكلامه الثقيل / اللــــــــه يســــــــلــمك .. رينـــــــاد
ريناد فتحت نقابهاااا لأنها حست انها مخنوقه ودمعت عيونها على طول
وبصوت مبحوح / نعم ..
بو وليد وهو يناظر بعيونها ودموعهااا / سامحــ ـــ ــــيني اذا اخطــــــــ ــــــــــيت مـــعاج .. بموت .. يا ريـــ ناد
ريناد كفكفت دموعهاا / مسامحتك .. لا تشيل هم .. لا تقول كذاا ..
عبدالله / لا تشيل هم يابو وليد اهم شي صحتك ..
وليد / يبه خلك مرتاح لا تتعب نفسك بالكلام ..
ريناد قربت من عبدالله / عبدالله ابااطلع مااتحمل .. اشوفه كذااا
عبدالله كفكف دموعها بيده بحناان .. / رنوود لا تبكين .. كفايه
ريناد / احس اني مخنوقه .. ابااطلع ...
بو وليد / ريـــــــــــــ ناااد
ريناد التفتت عليه .. وراحت جنبه ...
بو وليد / ديري بـــــــالج على نفســــــج .. لا تخــــــــافين
انا مأمن لج ... كل شي ..
ريناد اخذت نفس عميق / الله يقومك بالسلامه .. وربي .. يخـــــــليك

ندى تناظر رنيم / هييييييه انتي بسك مغااازل فشلتينااا
رنيم بصوت ذايب / يجنن صح ؟
ندى / ههههههههه بسم الله على عقلك .. لا تنهبلين فشلينا خلك عاقله ..

وليد مو منتبه من نظراته بالمرررررره .. همه الوحيد ابووه وبس ..

:::::::::::::::::::::


الساعة 12 وربع الظهر ..

في بيت ريهااام ..

رن جرس الباب ...

ترررررن ... ترررررن

ريهام ( اكييييييييييد وصلواااا .. وش اسوي ياااااربي !! )

الخدامه بسرعه .. فتحت الباب ..

الا تدخل ام ريهام وابو ريهاام ..


:::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:23 PM

الفصل الواحد والعشرون

:::::::::::::::::::

( احس بغربة مشاعر واحاسيس ..!!
وينكم ياللي للمشاعر وطنها ..
مليت من صمت الوجيه والآحاسيس
ولحظة شوفتكم مليت منها ..!! )

الساعة 12 وربع الظهر ..

في بيت ريهااام ..

رن جرس الباب ...

ترررررن ... ترررررن

ريهام ( اكييييييييييد وصلواااا .. وش اسوي ياااااربي !! )

الخدامه راحت بسرعة .. وفتحت الباب ..

الا تدخل ام ريهام وابو ريهاام ..

ام ريهام لابسه عبايتهااا المزركشه ولابسة نظارات من ديور ومرره
فررري وحركآآآآت اللي يشوفها يظنها بنت عمرها 20 سنة ..
وابو ريهام نفس الشي متشبب للآخر في لبسه ومظهره وكل شي ..
ريهام متردده تستقبلهم ولا انها تطلع لفوق .. لغرفتهااا ... لكن
اللي خلاها تستقبلهم وتبقى واقفه على جنب ان اول مادخل ابو
ريهام يصارخ بآعلى صوته / انااا ابغااا اعرف ليه انتي رافضة
نظل يومين زياده والله ماهي حالة ؟
ام ريهام ببرود وبدلع / لااا ياحبيبي كفايه كذااا انا عندي اشغال
هنااا وزيارات وعزومات مااقدر ابد اكنسلها ..

ريهام مكتفه ايديهااا وتناظرهم بسخريه ( وهذولا مايخلصوا من
مشاكلهم !! تعاال ياخلوودي شوف ماما وبابا كيف مشتاقين لي !!)
ام ريهام شلحت العباية ورمتها عالخدامه .. ومشت بدون حتى ماتناظر
ريهام .. بنتها اللي حواليهااا ..
ريهام بلا شعور تنحنحت .. تبغا تلفت انتباهم وانظارهم .. / احم احمـــ
بو ريهام التفت على جنب .. وناظر ريهام من تحت لفوق ...
وماعطاها أي اهتماااااااااام .. ولو حتى بنظراته ...
ريهام ( نسلم عليك ليه لااا .. ) .. مشت بأتجاهه ومدت
ايدهااا ببرود / هلااا .. باباا .. الحمد لله عالسلامهـ
بو وريهام ببرود اكثر مد يده / اهلين .. آآآآآآف
ريهام وهي رافع حاجبها اليمين / وش فيك متأفف ؟؟
بو ريهام يناظرهااا (ريهام ..!! هذي البنت اللي من صغرها
انا ميييييييت فيهااا واشيلها بأيدي والعب معها واناغيها وتناديني
( بابا) .. وش اللي تغير ؟؟ معقولة الحنان يجي له يوم
وينتهي ويخلص للأبد ؟ معقوله الحب يتحول الى كره بيوم من الأيام !!
والله احس ان الدنيا ظالمتك ياريهام .. لا ام .. ولا اب .. !! ولا حتى
اخ او اخت .. البنت كبرت ولازم تعرف كل شي .. انا مو مجبور امثل
دور الأب كل هالفترة هذي .. )
ريهام حست ان نظراته لها غيييييييير .. اول مره تحس انه يناظرها كذا
وتحس انه عنده حكي كثييييييير .. بس مو قادر يقوله او حتى يعبر
( خليني اسولف معه .. واشوف وش ورى هالنظرات .. )
ريهام بعفوية / امم بابا انبسطتوا بالسفر ..
بو ريهام يتنهد / اسألي امك ..
ريهام ببرود / مامااا ؟ وش فيهاااا ؟؟
بو ريهام ماله خلقها ابد .. شلح الجاكيت / اوووف شالحررر ؟؟
ومشى عنهااا وتوجه للدرج ..
ريهام ظلت تناظره ببرووووود ليمن صعد فووق ..
واول ماختفى من انظارهااا ضحكت بهستيريااا / هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
نزلت عالأرض وجلست على ركبهااا وهي رافعه راسهااا لفووق
حابسه دموعها لا تنزل .. وبلعت ريقهااا وغمضت عيونهاااا
( ياااااااااناس حسوا فيني .. انااا مثلكم بشر .. )

الا يدق جوالهااا ...
ريهام نزلت راسهااا وطلعت جوالها من جيب البنطلون ..
وناظرته بسرعه .. ( د . خالد .. )
ريهام ( ليه هو يحس فيني وهمااا لااااااااااااا ليه ؟؟ )
وردت عليه ببرود / الووو
خالد / هااا وش صار معك ..؟ بشريني عنك ؟؟
ريهام بسرعه نزلت دموعهااا على خدهااا وهي تبكي بألم / ماحد منهم حاس فيني ولا شي .. انا الغلطانه ياللي استقبلتهم عند الباب ..ونــ
خالد قاطعها / بس ياااقلبي كفاايه .. لا تبكين .. فهميني وش صار ؟؟
ريهام كفكفت دموعها بيدها / قلبك ؟؟؟؟؟؟
خالد بهدوء / ايه قلبي .. وانااا حاس فيك .. مايكفي ؟؟
ريهام ( حااس فيني ؟!! لااا انا وش لي فيه .. ! انا ماابغا الا
حنان من ماما وبابا .. آآآآهـ القريبين مني وبعيدين بنفس الوقت ! )
خالد / ريهااااااااام ..
ريهام / معك .. اووكيه خالد انا اخليك .. تعبتك معي
خالد / لاااا ابد والله مافي أي تعب ..
ريهام / طيب يلااا باي ..
خالد ( ماادري متى راح تحسي فيني انتي بعد .. ) / باااااااي
ريهام سكرت الجوال وعدلت جلستها ووقفت بهدووء ..
( مالي الا اروح لرنوود .. اهي الوحيده اللي تحن علي وتحس
فيني .. آآآآآآهـ ياريناد ياني مشتاقه لك .. ولحنيتك ..
مع ان اللي فيها مكفيهااا بس والله ماحد راح يريحني غيرها
فديتهااا وفديت قلبهااا .. )

:::::::::::::::::

بالمستشفى ...

ريناد اول ماطلعت من غرفة ابو وليد جلست على اقرب كرسي .. وحطت يدها على جبينهااا واتكأت على ركبهاا ..
ندى / رنوود وش فيك جلستي قوومي غرفتك ..
ريناد رفعت راسها بهدوء بدون ماتنطق ولا بحرف ..
عبدالله قرب منها ومسكها وسحب ايدها .. / يلاااا ريناد .. خلينا نمشي
ريناد وقفت .. ومشت .. وهي تحس ان هموم الدنيا كلها على راسها
حاسه بضيقه مو طبيعيه ..
ندى ورنيم مشوا ورااهم ..
رنيم بلهجه ذاايبه / شفتيه ؟؟
ندى التفتت / منوو ؟
رنيم / ههههههههه يالغبيه اقصد وليد ..
ندى / ولــــــــــــيد ... ايه وش فيه ؟؟
رنيم / مافيه شي .. امشي بس امشي ..
ندى / والله انك مفهييييييييييييه ..


::::::::::::::::::::::::::

وليد وهو يعدل المخده من تحت راس ابوه / خلك يبه ارتااح .. لا تتعب
نفسك .. هااا كذا زين ؟
بو وليد / ايه .. اللـــه يرضا عليك .. دنيا وآآخره ..
وليد بأبتسامه / الله يخليك لناااا
بو وليد / وليد ..
وليد / سم يبه ..
بو وليد / اسم ياوليد ترى انا ســـــــــجلت البيـــــــــت
اللي هنـــــــيه بأسم .. ر ... ريــــناد
وليد / رينااااااااد !!
بو وليد بعد مابلع ريقه / ايه .. من كم يومـــــ هـــــــــــــدية
زواجـــــــــــنا اللي ماتم ..
وليد / اهاااا ان شاء الله يتم .. وتسكن انت معاهااا
بو وليد يكح ويتنفس بسرعه / كح .. كح .. كح .. لااا انــــــــــا
بطلقها ...
وليد فتح عيونه للآخر / بتطلقهااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
بو وليد التفتت على جنب / أيـــــه علشان .. اموت .. وانا مرتاح
وليد / لااا لا تقول جذيه يبه .. الله يطول بعمرك ..
بو وليد بنفس الوضعية ( انا ظلمتها وظلمت نفسي بهالزواج
.. وجبرناها على شي هي ماتبيه .. وهذي النتيجه
.. لا قادر اتحرك ولا اشيل جسمي .. وش لي فيهااا خلااص
تروح بحال سبيلهااا.. اهي بنت صغيره ومن حقها ترتبط بواحد
قدها و باللي يحبها وتحبه .. وبعطيها هالبيت علشا مااحس
اني ظلمتهاا معاي بيوم من الآيام !! )

:::::::::::::::::::

ريهام اول ماوصلت المستشفى على طول صعدت فووق ..
واول ماوصلت غرفة ريناد فتحت الباب بسرعه ...
ندى / هلاااااااااااااااااااااا
ريهام من دون نفس / هلا فيك
شلحت عبايتها ورمتها عالكنبه .. وجلست على طرف السرير
ريناد وهي متكيه .. / وش فيك رهومااا ؟؟
ريهام اتكأت على كتف ريناد / آآآآآآآآهـ يارنود وش اقول لك ..
ندى ورنيم / وش اللي صار ؟؟
ريناد / تكلمي .. امك وابوك وصلوااا ؟؟
ريهام / ايه .. وصلواا وياليتني ماشفتهم .. تصوروا مستقبلتهم
عند الباب .. ويدخلوا ولا كأنهم شايفيني .. وبابا اسلم عليه
وماهو معطيني وجه بالمررررررره .. وربي قهر ..
ريناد طبطبت على ظهرهاا / ياااقلبي .. لا تزعلين اكيد هم جايين
من السفر وتعبانين ... اكيد لما ترجعي ثانيه راح يتغير الوضع
ريهام بعدت منهااا / لاااا هذولا عمرهم ماحسوا فيني ..
ندى ورنيم قربوا منهااا ..
ندى / رهومااا لا تشيلي هم .. واكيد هما تعبانين من السفر
مثل ماقالت رنود ...
ريهام وهي تبكي / احس اني اكره البيت لما يرجعوا من السفر
لأن وجودهم وعدمه وااااحد .. بس الفرق لماا يرجعوا اني اشوفهم
وبعيونهم نظرات تجرح فيني .. وتقتلني ..
ريناد لمعت عيوونهااا / كفاايه لا تبكين عورتي قلبي ..
ريهام التفتت على ريناد وارتمت بأحظانها .. متمسكه فيها كثير
وكأنها ضامه شي وماتبغا تتركه علشان مايضيع ويفلت منها ..
ريناد ارتبكت وهي بين احظان ريهام .. وبعدت بهدووء .. وكفكفت
دموعهااا بطرف اصابعهاا .. / ريهام .. حبيبتي .. اكيد راح يجي
يوم ويحننوا قلبهم عليك .. بس انتي لا تيأسي ابد .. خلي عندك
امل .. وهما مالهم الا انتي .. انتي بنتهم الوحيده ..بس هما اشغالهم
فرضت انهم يبتعدوا عنك ..
رنيم / رهووومااا شوفي ام عبدالله كيف حننت قلبها على رنودا
واعتبرتها مثل بنتها ندى ..
ندى / أيه والله احتلت مكانة بقلب الماماااا .. حتى اني اغاااااااار
احياااااااانا هههههههههه
ريناد عقدت حواجبهاا / احللفي عاااد تغاري مني ؟؟
رنيم / هههههههههههه رنوود صدقت ..
ندى / ههههههههههههههههه
ريهام / ....................
ندى / رهووما وجع من زمان وحنا فاتحين لك فمنا ونضحك وانتي
مو عبرتنا اضحكي جاملينا عالأقل ..
ريهام من دون نفس / والله مالي خلق اضحك ..
رنيم / لاااا اصلاا انتي مو حلوه وانتي مكشره ..
ريناد / اضحكي .. رهوومااا
ريهام / ليه .. مافي شي يضحك ؟
ريناد / افااااااااااااااااااااا
رنيم / اقول لك نكتة .. اسمعي .. في ...
ريهام قاطعتها / اسكتي واللي يرحم والديك .. انتي نكتك مثل وجهك
رنيم بعتب / افااا وهذا جزاتي اللي ابغا اضحكك ..
ندى / لا رهوما الظاهر تبي من يدغدغهااا
قربت ندى بسرعة منها ودغدغتهااا .. / ههههههههههههه
ريهام / ههههههههههههه وجع ابعدي عني خلاااص هههههههههه
الكل / هههههههههههه

الا ينضرب الباب ..
عبدالله / يلااا ريناد جااهزه ..
ريناد / يلاااا جاايه .. آآآآآف مابغيت اطلع ..
ندى / يلااا روحي بدلي .. بسرعه ..
ريناد اخذت ملابسها ودخلت الحمام .. تبدل ..
ورنيم وندى وريهام جهزوا ولبسواا عبااياتهم ..


::::::::::::::::::::::::

وعند باب المستشفى ..

عبدالله / اووكيه وليد انتبه للوالد .. وحنا اكيد ماراح نخليكم ..
وليد / ان شاء الله .. تسلم والله هذا من طيبك ..

قربوا ندى ورنيم وريناد وريهام من عندهم ..
رنيم وهي تناظره ( ياااااااااااويلي عليه ... )
وليد وهي يناظرهم كلهم .. / من فيكم ريناد ؟؟
ريناد ارتبكت .. / نعم .. انا ريناد ...
وليد بأبتسامه .. / اممم بغيتج بموضوع يخص ابوي ..
ريناد / ابووووووك ؟؟ وش فيه ؟؟
وليد / مو وقته الحين .. بكلمج بعدين ..
ريهام تدخلت / تكلمهاا ؟؟ وين ؟؟
وليد وهو مرتبك / امم عبدالله قال لي اقدر اكلمها بتليفون البيت ..
ريناد ( وش يبغا فيني .. اكيد موضوع مهم وضروري .. ! )
رنيم وهي تناظره وبنبرة ذايبه.. / عاادي .. هاللحين انت قريبهااا تـ
ريناد ضربت رنيم بكوعهاا .. / اسكتي وجع ..
رنيم / آآآآآآآآآآهـ ..
وليد وهو يناظر رنيم / هههههههههههههه
رنيم وهي تناظره ورايحه فيها ( فديييييييييييييت هالضحكه والله ..
مااصدق هذااا فيصل .. الا هووو .. وحشني والله .. )

مشوا وطلعوا برى المسشفى ..

رنيم شهقت / هذي سيارة راكان .. وش جابه هناااا
ريناد بسرعة التفتت لقته موجود داخل السياره ..
ندى / يمكن جاي علشان يااخذك ..
ريهام تناظر ريناد / طيب رنومااا روحي شوفيه ..
ريهام سحبت يد ريناد ... / يلاااا امشي ..
الا ينزل من السيارة .. وينادي على رنيم .. / رنييييم .. رنيييم
رنيم تأشر بأيدها / جاااااااااايه
ريناد التفتت وحطت عيونها يعيون راكان ..
( ارجوك لا تقسى ياقلب على حال مغليك .. )
راكان وهو يناظرها من ورى نظاراته السودا الشمسيه ..
( بسيييطه ياريناد .. تجاهليني اكثر .. )
ركبت ريناد جنب عبدالله بالسيارة ..
وندى وريهام ركبوا بالمقاعد الخلفيه ..
اما رنيم قربت من راكان / ايواا .. انت من قال لك تعال
راكان بعصبيه / ماحد قالي يلااا اركبي وبلا هذره ..
ركبت رنيم السيارة وهي مستغربه ( وش جابه ؟ طيب ليه
يحاكيني كذاا .. )

::::::::::::::

بو ريهام وهو منسدح عالسرير ../ ودامك مو قد الحمل ولا المسؤليه انا
بعد مالي دخل فيها ..
ام ريهام ببرود وهي تناظر المرايه وتمشط شعرها المصبوغ بالأشقر/ طيب هي كبرت وماعادت تحتاج لنا .. تقدر تعتمد على نفسها وهي
ماشاء الله قويه عن ستين رجال ..
بو ريهام / بس هي امانه حنا مااخذناها الا وحنا متعاهدين مع ربنا انها
تكون بأعناقنا .. وانا تعرفيني كثير السفر يعني انتي احق فيها ..
ام ريهام / افففف والله حنا غلطانين .. اجل حد يربي بنت ملاجئ ..
بو ريهام / مو انتي اللي بغيتيها من كل البنات .. انا ولا انتي نقدر نجيب اطفال وماعندنا غير هالحل ..
ام ريهام / كفاايه لا تذكرني وتحسسني بالنقص ..
بو ريهام / يعني انا اللي مو حاس .. بس انا خوفي حد يقول لها وتنصدم
ام ريهام / وتنصدم .. تحمد ربها انا حنا مربينها ومعيشينها بأحسن عيشه .. وماخذه حريتها للآخر وش تبي اكثر ..
بو ريهام / كيفك انتي معها انا مالي دخل فيها .. لا تقولي بيوم من الآيام
بنتك وبنتك ..
ام ريهام / لا والله اجل من له دخل .. مو انت ينقال عنك ابوها يعني
انت ملزوم فيها ..
بو ريهام / اناا مو فاضي لها ..
ام ريهام / واصلا اهي من متى وتجلس معنا يا طالعه يا حابسه نفسها
بغرفتها .. يعني الوضع عاجبها وعمرها مااشكت ..
بو ريهام / ايه بس انا بصراحه اليوم حسيت انها ودها تسولف
وتجلس معنااا ..
ام ريهام / مااعليك منهااا .. هي كذا على طوول ..
بو ريهام بأبتسامه / طيب حبيبتي وش رايك نطلع الليله ..
ام ريهام التفتت عليه / لاااا انا معزومه الليله على زواج بنت صديقتي
يعني اجل ليه انا تركت السفر وجييت ..
بو ريهام حك شعره / اوووه نسيييت .. !! طيب نأجلها لبكرا ..
ام ريهام / ولا بكرااا .. بكرا معزومة على حفلة استقبال ..
بو ريهام / افففففففف
غطى نفسه بالبطانية ونام ..

هذي حالتهم كل يوم .. لما يتكلموا بموضوع ريهام ..
الأب يقول مالي دخل فيها والأم مو فاضيه لهاا ... كل همها الطلعات
والحفلات .. والضحية ريهام .. اللي حاسه بالنقص والوحده وماحد
حاس فيها .. الا صاحباتها (بنات كيوت ) اللي لما تجلس معهم تنسى همها كله .. ربي يخليهم لك ياريهام .. !! ولا يحرمك منهم ابد !!

::::::::::::::::


وفي بيت ابو عبدالله ..

اول مافتح عبدالله الباب الداخلي ..
ام عبدالله استقبلت ريناد .. / هلااااااااااااااا والله تو مانور البيت
ريناد وهي لامة خالتها / منور بوجود اهله ..
خلود / الحمد لله عالسلامه طلعتي من الشر ..
ريناد التفتت عليها بآبتسامه / ربي يسلمك يااقلبي .. وين
روونه وريوون ؟؟
الا تلاقي روان وريان يركضوا لناحيتها وهما مبسوطين
ريناد نزلت لهم ولمتهم / وحشووووووووني ماشفتكم اليوم
ريهام وهي تناظرهم وعبرتها خانقتهااا مررره .. !!

دخلوا للصالة الداخليه ..
شلحوا عباياتهم وجلسواا ..
ريناد اتكآت عالكنبه وغمضت عيونها / فييييييييييييييني النوووووووووووووووم
ريهام / احم احم .. نحن هنا ..
ريناد التفتت عليها / مع وجهك .. يعني راح اتركك .. هههههههه
ريهام بجديه / لا والله عاادي ... روحي نامي ..
ريناد / لااا من جدك .. ان نمت ماراح اصحى الا بكرا ..
ندى / اقوول بلا نوم بلا هم .. راح نتجمع بالليل راح تجي لموو
ريناد / ياااااي وحشتني الدبه .. اخبارها مع البيبي ؟
ندى / ههههههههه اسكتي والله صارت دلوعه وحساسه وعلى أي
شي زعلت ..
ريهام وريناد / ههههههههههههههههههه
ريهام / اقووول بيبي ..
ريناد / نعمـ
ريهام / تتوقعي وش يبغا منك وليد ..
ريناد عدلت جلستها وببرود / ماادري .. بس احس بخووف ..
ماادري ليه ؟
ندى / وش دعوة .. ماراح يضرونك بشي .. وباين على وليد
طيب ويحب الخير ..
ريناد تذكرت رنيم وش قد منهبله عليه / ههههههههههههه
ندى / وش فيك ؟؟
ريهام / حد قال لك نكته ؟؟
ريناد لفقت لها / اممم لاااا بس تذكرت شكل وليد يوم
اصارخ عليه وهو يقنعني اروح لأبوه ..
ندى / اسكتي هذي رنوماااااااا خااقه عليه الهبله ..
ريناد بلعت ريقها بسرعه / وش درااااااااااااك ؟؟
ريهام / اصلاااا وااضح من عيونهااا ونبرة صوتهااا الذايبه يوم كلمته ..
ريناد تتنهد / والله انها هبله لو تحبه ..
ندى / وليه ان شاء الله ؟؟ بالعكس وليد باين عليه حبوب ..
ريهام / ووووع احسه ماايع ..
ريناد / ههههههههه حلوة هذي مايع ..

::::::::::::::::::::::

رنيم اول مادخلت البيت متنرفزة / وليه ماتبغاني اروح ؟؟
راكان / بس كذاا .. لعاد اشوفك ثانيه تروحي ..
رنيم / راكان .. انا رايحه لريناد مو رايحه لحد مااعرفه .. وريناد
ان تعرفها زين ..
راكان ( لا تعذبيييييييييييني ) / قلت لاااا يعني لاااا ..
ومشى وصعد فووق ..
رنيم / وش فيه هذااا قالب علينااا .. افففففف وش هالحاله
يعني راح يجمعوا وانا مو معهم .. لاااا والله حراااااااااام ..

ام هشام نزلت من فوق / وش فيكم ؟؟
رنيم / اسألي راكان ..
ام هشام / وش فيه معصب ؟؟
رنيم / انا وش دراني عنه .. مانعني اروح لرنود الليله ..
ام هشام / ليه ؟؟ غريبه .. هو مايتدخل بهالأشيااااء
رنيم متأففه / انا وش دراني عنه .. انا رايحة فوق غرفتي
ام هشام / تعالي ترى بكرا بتملك اختك على عصام ..
رنيم بأبتسامه عريضه / جد ؟؟؟؟
ام هشام / ايه .. تو مكلمتني خالتك ..
رنيم / ياااااااااي وين شووااقه .. اجل
ام هشام / طالعه مع صديقتها مشاعل
رنيم / طالعه يعني اكيد مبسوووطه ..
ام هشام / دوووم ان شاء الله .. ويفرحني فيك بعد
رنيم على طول جا في بالها وليد .. واكتفت بأبتسامه ..

::::::::::::::::::

منسدحه على بطنها وتاركه رجولها تلعب بالهوااا ..
دانه / هههههههههههههههههه اووكيه ابظبطك الليله .. انتي بس
اطلعي معي .. وربي راح تنبسطي عالآآآآآآآآآآآآخر .. وماراح تنسي
هاليوم ابد ..
ومن الطرف الثاني ..
عالسرير ومتكية عالمخده .. / يااااااااي ياني متشوقه لهالطلعة
والله خاطري ارقص ..
دانه بخبث / ههههههه راح ترقصي ليمن تملي .. بس لا تنسي
اللبس الزين ..
غيدا / افااا عليك .. انا ماينخاف علي كلي ذووق وحلى ..
دانه / هههههه وانا اشهد يالذووووووووق والحلى انتي ..
غيدا / سوسو متى راح تمريني ؟
دانه / ياعيوووووووون سوسو .. راح امرك عالساعة 8 طيب
غيدا / اممممم كويس انا راح اكون جاهزة واحتريك بالحديقه ..
دانه / اوكيه قلبي اجل انا اخليك تجهزي .. وبالمره اروح اجهز ..
غيدا / اوووكيه باااااااااي
سكرت الجوال ورمته على جنب ونزلت من السرير وكلها حيوية ونشاط
( ياااي اخيرا راح اطلع وانبسط وارقص والعب .. والله هالجو فااقدته
وينك عني ياسلمى من زمااان .. )

بآقل من يومين دانه قدرت تحسسها بالآمان معهااا بخبثها ومكرها .. ووفرت لها جو هي مفتقدته .. لا صداقات ولا طلعات ..
وكل هذا جا لغيدا على صحن من ذهب ..

::::::::::::::::


بالليل الساعهـ 7 المساء

لميس وهشام ..



لميس وهي فاتحه الدولاب / هااا هشوم وش البس ؟؟
هشام بيده الجريده .. / اممم أي شي على كيفك ..
لميس التفت عليه / اترك الجريده .. وتعال اختار لي راح البس
على ذوقك هالمره ..
هشام التفت عليهاا / وش معنى يعني على ذوقي ؟؟
لميس قربت منه ورمت الجريده على جنب ومسكت يده بدلع وسحبته
وبأبتسامه تذبح .. / هشووم ابغاك تختار لي ..
هشام ( ليكون عرفت ان الليله عيد ميلادها !! لاااا انا ابغا اسوي لها
سبرااايز .. يارب مادرت )
لميس وهي عاقده حواجبها / وش فيك تناظرني كذااا ؟؟
هشام وهو يناظرها / اممم لا بس عاجبتني عيوونك ..
لميس / ههههههههههههه
هشام بجديه / تدرين وش اكثر شي يعجبني فيك ؟؟
لميس وهي تهز راسها / شنووو ؟؟
هشام وهو يناظرها / عيونك ..
ونزل نظراته شوي / وانفك
ونزل نظراته شوي / وفمك
لميس احمرت خدودهاااا بقوووه
هشام بنظرات ذايبة / والحيااا اللي فيك ..
لميس خشت وجهها بيدها بحيااا / لااا بلللليز مااقدر
هشام قرب منها اكثر ولمهااا بقووه .. / ايووه صح .. نسيت شي
وتعجبني ضحكتك .. (أحبك والهوى كلمة
فتح قلبي لها بابي
وعيني بالسما شافت
نجوم الليل منثورة
أنا وش لون
ابوصف لك
مدى حبي واعجابي
واقول انك ملكتيني
ملكتي قلبي وشعوره )

لميس وهي بين احظانه اخذت نفس عمييييييق وبعدت عنه بسرعه
هشام / وش فيك ؟؟
لميس وهي مغمضة عيونها / حاسه بدووخه ..
وشوي تحط يدها على فمها .. وحاسه انها راح تستفرغ ..
مشت وهي تركض ناحية الحمام ..
هشام بصوت عالي ومنقهر / لمتى وحنا عهالحاله .. اقول بكرا لازم
امرك للدكتوره تشوف علتك ..

بعد لحظات طلعت وبيدها المنشفه .. وجلست على طرف السرير
لميس / آآآهـ خلاااص تعبت من الوحام .. هذا ماصار لي ثلاث شهور
وانا على هالحاله .. من جد طفش ..
هشام اخذ فستان ناعم قصير لونه احمر.. / هااا وش رايك بهذا ؟
لميس التفتت عليه / اووكيه حلووو ..
هشام بغمزهـ / اكيد ذووقي ..
لميس / لاااااا والله ههههههه
هشام / يلااا البسي انا انتظرك تحت طيب ..
لميس بأبتسامهـ / اووكيه قلبي ..

::::::::::::::::::::

بغرفة ريناد


ريناد مبسوطه وهي تمشط شعرهااا .. وتدندن ..
ريهام جالسة على طرف السرير وتناظر ريناد / اووهـ رنوده مبسووطه
من منه هالمكالمه اللي جت لك ؟؟ ..
ريناد التفتت على ريهام / اصبري خليني اغني .. واعبر عن شعوري ..
ريهام / هههههههه يلا بلا هبل ..
ريناد وطت صوت المسجل .. / اممم اسمعي بو وليد راح يتركني
بحاالي ..
ريهام فتحت عيونها للآخر / جد ؟؟ كيف ؟؟
ريناد / اممممم راح انفصل منه ..
ريهام وهي تناظرها / مبسوطه ؟
ريناد / اكيييييييييد .. انا من اخذته وانا اتمنى هاللحظه ..
ريهام / لهالدرجه تكرهينه ؟؟
ريناد عقت حواجبها وتغيرت نبرة صوتها / لاااا انا لا اكرهه ولا احبه .. بس والله كبر بعيني يوم فكر انه يطلقني .. وغير كذا تصوري كاتب
لي البيت اللي هنا بآسمي !!
ريهام / لاااااااااااااا احلللفي .. طيب ليه ؟؟
ريناد بنبرة حزن / بس انا ماابغا منه شي .. وراح احاول مع وليد
انه يكنسل لي البيت ..
ريهام / من جدك ..
ريناد / ايوووا وش ابغا فيه البيت .. كثر خيره يوم فكر بالآنفصال ...

الا يدق جوال ريناد ..
ريناد اخذته من على السرير / اووه هذي رنوما << الووو
رنيم متآففه / رنووده اسمحي لي مااقدر اجي لك ..
ريناد / وليه ؟؟ ان شاء الله ؟
رنيم شوي ودموعها نزل / ماادري يارنوده راكان مو مخليني اجي ..
ريناد بنبرة تعجب / رااااااااكان ؟؟
رنيم / ايووه والله متسبب .. حاولت معه ورفض ..
ريناد / لااا والله ماهو بكيفه .. انتي وش عامله معه ؟
رنيم / انااا .. ولا شي اهو من اخذني من المستشفى وهو رافض
اني اجي لك للبيت .. ويوم قلت له هاللحين راح اجي لك رفض وعصب
علي .. والله قهر راح تجمعوا وانا مو معكم ..
<<< ريهام / وش فيهااا ؟؟؟؟؟؟
ريناد / رنوماا خلاص اتركي الموضوع علي ..
رنيم / وش راح تعملي ؟؟
ريناد / خلاااص اصبري علي .. يلااا بااي ..

ريهام / وش فيهاا رنيم ؟؟
ريناد وهي ماسكة الجوال .. / راكان رافض انها تجي هنا
ريهام / هههههههه ليه ؟؟
ريناد / مع وجهك تضحكي ليه ؟؟
ريهام / لااا بس ماتوقعت هالسبب ..
ريناد تآشر / اششش اسكتي اسكتي ..
ريناد بهدوء / الوو
راكان كان متوقع انها راح تدق عليه من داخله مبسووووط حده
لكنه يتظاهر بالبرووود ..( يالبيه على هالصووووت ) / الووو .. نعم ..
ريناد وهي مرتبكه / راكان انت ليه رافض لرنيم انها تجي عندي ؟؟
راكان ( ياحلاة اسمي بفمك .. ) وعدل جلسته .. / والله كذااا ماابغاها
تطلع اليوم ..
ريناد / ليه المسآله عنااااد !!
راكان / امممم سميها مثل ماتبين .. عناد .. لعانه ..
ريناد غيرت نبرتها والتفتت على جنب / وش فيك تحاكيني كذاا ؟؟ وش
فيك متغير علي ؟؟
راكان ( علشان تحسي فيني .. !! ) / ليه وش اللي بيني وبينك علشان
اتغير ؟؟
ريناد مااستوعبت وش قال .. / وش قلت ؟؟
راكان يعيد حكية وهو يشدد على الحروف / اقول لك وش اللي بيني
وبينك علشان اتغير عليك ؟؟؟؟
ريناد بلعت ريقهاا وحست انه حد صب عليها مويه باردة .. وبنبرة يآس
/ اهااا صح مابيننا أيـــــــــ شي .. امممم مثل ماحكيت ..
<<< ريهام / اقوول عطيني اياه اتفاهم معه .. هههههه
ريناد تآشر لهااا تسكت ..
راكان ( ياااقلبي والله مااقدر على هالنبرة .. ) / ريناااد ..
ريناد كان اسمها يتردد صداه بآذنهااا .. ردت بهدووء / نعــــمـ
راكان / ليه ماحكيتي معي .. مو قلتي راح احكي معك بعدين ..
انتظرتك .. مادقيتي ..
ريناد وهي مرتبكه / يعني علشان هالسبب مانع رنيم تجي لعندي ؟
راكان / امممم بصراحه ايه .. لآنك قهرتيني ..
ريناد / طيب .. ممكن هاللحين تجيب رنيم ..
راكان / نووو
ريناد / ليه ؟؟ لا تخرب علي .. ماتكمل جمعتنا الا معهااا ..
راكان / لااا هالمره بلاااهاا ..
ريناد بنبرة رجاا / بلييييييييز راكان .. طلبتك لا تردني ..
راكان ( آآآآآآآهـ اناا ماقدر على ترجيك .. ) / ........
ريناد / وينك ؟؟؟؟
راكان / هاا ايوااا معكـ ..
ريناد / طيب وش قلت .. ؟
راكان ( وش اقول لك .. انتي افهميني بالآول .. والله اني احبك
واتمنى رضاك .. بس ليه مو جاية تحسي فيني ؟؟ )
ريناد ( والله اني حاسة فيك .. وادري انك تحبني .. بس والله انا
مااستاهل هالحب اللي تعطيني ايااه ... !! )
راكان / اووكيه انا راح اجيبها .. لآني ماارضاها عليك انك تترجي فيني ..
ريناد بآبتسامه / جد .. يعني راح تجي رنومااا ..
راكان ( اكيد راح اجيبها دام اني سمعت هالصوت ) / ايه ..
ريناد وهي مبسوطه / واااااااو .. مشكوور راكان .. والله اني
ماراح انســـــــاا كـ .. اممم انسى مواقفك معي ..
راكان بآبتسامه / دام كذا كل مرهـ راح ارفض انها تجيك علشان
اسمع صوتك ..
ريناد سمعت بس تعمل نفسها ماهي سامعه شي / اييش ؟؟
راكان / هههههه اهم حاجه تكوني راضيه علينااا بس ..
ريناد بهدوء / ايه .. يلااا روح جيبهااا ..
راكان / من عيوني .. يلااا انتبهي لنفسك باي ..

راكان اول ماسكر الجوال ضحك / هههههههههههههه
والله اني جبتهااا .. ياااارب تحسي فيني يااارب ..
وهالبو وليد لازم تنفصلي منه لاااااااااازم .. علشان تكوني لي وبس ..
وطلع من الغرفه وهو مبسوط / رنييييييييييييم ..
رنيم طلعت من غرفتها ومن دون نفس / خييير ؟
راكان بآبتسامه عريضه / شنو خير .. يلااا روحي البسي ابوصلك
بيت صديقتك ..
رنيم بآبتسامه لمعت عيونها / جد .. والله انك احسن واحلى اخ بالدنياااا
راكان / بدينا بالعيارهـ !
رنيم / لا والله جد .. يابعد عمري انت ..
راكان / طيب يلااا اجهزي انا انتظرك تحت ...

:::::::::::::::::

غيدا لبست احلى ماعندها من ملابس .. وتكشخت وتزينت ..
وهي تناظر بالمرايه .. / ياحلووك ياغيوود والله انك خياااال
التفتت وراحت لبست عبايتها ونزلت ..
الا تلاقي عماد صاعد ..
عماد / وييين على الله ؟؟
غيدا / هاا .. ايووه ابروح زواج صديقتي
عماد وهو يناظر ساعته / زواج الساعة 8 ؟؟
غيدا وهي مرتبكه / ايواا هي صديقتي مرره الروح بالروح ..
وانا رايحه لها المشغل علشان اروح معها الصاله ..
عماد / اهاااا .. طيب لا تتآخري زين ..
غيدا / ايه ان شاء الله .. يلا تبي شي ؟؟
عماد / لااا .. انتبهي لنفسك ..
غيدا وهي تمشي / تشااااااااااااااااااااو

:::::::::::::::::::::::::

الليلــة ليــلتــنــا ..::.. يا محلى جمعتنا
نثبت لكل الناس ..::.. قـــــوة محبــتـنا
إنسى وأنا أنسى الهم ..::.. ونشتت الأحزان
نضحـــكـ ونتفـــائــل ..::.. مــادامنا خــلان
الله لا يحرمنا ..::.. من بعضنــــا آميــن
ولا تــفرقـنــا ..::.. كلمة عذول أو عين

( بنـــــــــــــات كيــــــــــوت )

ريناد / ريهام / ندى / لميس / رنيم


متجمعين بالصالهـ وكل وحده تحكي مع الثانيه
واللي تضحك واللي تستهبل وتتمسخر واللي تغني واللي تتشكى

ندى / ههههههههههههههههه اسكتوا وجع بموت ضحك
لميس / لاااااا مااقدر والله بطني يعورني ارحموووني
ريهام / ههههههههههه تستاهلون ..
ريناد / والله انك قدها ياريهاموووه ..
رنيم / شنوو قدها بغت تطيرني !! والله عورت ايدي ..
ريهام / حد قالكم تتحدوني .. انا ماحد يغلبني بهاللعبه ..
كانوا يلعبون لعبة التحدي ..
ندى / طيب هاللحين انا ولميس ...
لميس / لااا .. خلااص .. بس طفشنااا .. جوعانه ابغا عشااا
الكل / ههههههههههههههههههه
ندى / يالدبه اصبري لسااا مابعد يجهز ..
رنيم التفتت على ريناد / رنوود شغلي لنا حاجه خلينا نرقص
ونستهبل هههههههه
ريناد / عااد انا اليوم مجهزة لكم اغاني كلها طربيه هههههههه

ريهام جاها مسج .. وجلست تقرآهـ

( ياشوق خبرني عن اللي > اغليهـ <

عن واحد > روحي< بحبه شغوفه

اغليه انا من بد الخلايق > وافديه <

احس للفرحه طعم يوم / اشوفه \

يطلب عيوني يطلب / القلب \ واعطيه

ارهن * حياتي * بين ضمة كفوفه
خاااالد =) )

ريهام وهي تناظر الجوال / ههههههههههههه
الكل / ؟؟؟
ريناد / وش فيك ؟؟ من منه هالمسج
ريهام وهي تضحك / هههه خلوودي هههه
ندى بسرعه سحبت الجوال منها وقرآت المسج
رنيم / يااااااااااااااااعيني ..
لميس / حسي اعطيه وجه .. فشلتينا مع الدكتور هههههههه
ريهام / لا يااا شيخه .. اناا احب وااحد لااااااااااااا مستحيييل !!
ريناد / .........
ندى / وش فيهاا يعني حالك حاالناا .. ودامه هو يحبك ليه لااا
لميس / وبهالزمن ناادر حد تلافيه يحبك من قلب ... وهو باين عليه
انه مييييييييت فيك يالغبيه ..
رنيم تتنهد / ايه والله .. وصعب تلاقي حد يحس فيك وتحس فيه
ندى / اسكتي انتي يالدااايخه
رنيم / هااا وش قصدك ؟؟
ريهام بخبث / ههههههههههههه يقصدوا وليييد اللي معذبك ..
رنيم فتحت عيونها للآخر وناظرت ريناد / وش دراهم ؟؟
ريناد تآشر بآيدها / والله ماحكيت لحد .. همااا حسواا فيك ..
لميس / ههههههههههه يعني جد تحبيه ؟؟
رنيم تهز راسها بلاا / لاااااااااااااااا اناا احب وليد ..
ندى / اجل وش معنى هالنظراات الغراميه !!
رنيم / انقلعي ... غراميه مره وحده !!
ندى / هههههههههههه هذا وجهي اذا قلبك ماينبض بآسمه
رنيم تنرفزت / ندووووووووش وبعديين والله هاللحين اكفخك بهالشنطه
الكل / هههههههههههههههههههههههه
ريهام وهي تحوس بالجوال ... / الا تعاالوا كم تاريخ اليوم .. مو ظابط عندي !!
ريناد / 20 / 7
ندى صرخت / لاااااااااااااااا يعني اليوم عيد ميلاد لمووو !!
لميس وهي تصارخ / ايوووووووووووووا جد هههههههههه
ريناد / يؤؤؤؤ نسينااا
رنيم ( خربوا عليهااا .. هالحيين هشووم مبسوووط يبغا يفاااجآهاا
بس ماني قايله لها وش مخطط عليه .. اخليها سبرايز .. )
ريهام بوستها على خدودها / كل سنة وانتي بخييييييييييير يااقلبي
لميس / لاااا ماابغا تبوس وخرابيط ابغاا هديه مثل كل سنه ..
ريهام / هههههههه مع وجهك يحصل لك عااد ..
ندى / ولاااا يهمك انا هديتك شاريتها قبل اسبوووع ..
اصبري ابروح اجيبهااا ... ومشت وطلعت من عندهم
لميس / ياااااااااااااقلبي انتي واللهـ .. هذي الصديقه ولا بلاش
ريناد ورنيم وريهام / افااااااااااااااااااااااااا
لميس / هههههههههههه امزح وش فيكم !

ريناد / هديتي توصل لك بكراااا .. لا تخاافي ..
ريهام / وش نساك انتي كان احتفلنا بالمررره دامنا متجمعين ..
لميس تناظر بطنها / والله هالبيبي متعبني ومنسيني كل شي
الا تدخل ندى ومعها صندوق صغير مغلف بشرايط وحركآت حلووة
ندى لمت لميس / كل سنة وانتي قلبي يااقلبي ..
لميس / وانتي قلبي .. هههههههه
ندى بعدت عنهااا / خذي .. ياآم ندووش ههههههههه
لميس / ههههههههههه
فتحت الغلاف والشرايط وفتحت الصندوق لقت بداخله تول احمر وورد مجفف .. وعلبه صغيره اخذتها وفتحتهااا
آسواره ذهبية تتدلى فيها حروف اسمها L A M EESمن الماس ..
لميس اخذتها من العلبه / يااااااااااااي جناااااااااااان
الكل / وااااااااااااااااااااااااااااو
ندى ساعدتها ولبستها على ايدهااا .. / هااا شرايك بذووقي حلوو موو ؟؟
لميس / يطير العقل ...
ندى / شوفي وش داخل الصندوق ..
لميس وهي ماسكة الصندوق الصغير ../ وين ؟؟
ندى / ههههههههه تحت التول ..
لميس ارفعت التول وماتت ضحك / هههههههههههههههههههههههه
الكل / هههههههههههههههههههه
لميس / والله انك خطيييييييييييره .. هالمصاص ترى احلى من الآسواره
هههههههههههه
ندى / ههههههههههه تستاهل ندوووش اللي ببطنك
ريناد / عطيني وحده لمووو ..
لميس / والله لو ماعندي بالبيت كان ماعطيتك .. خذي
ريناد مدت يدها / يسلمووووووووووو
ندى / جايب لك هشوووم هههههههههه
لميس / ههههههههههه ايه والله عذبته كل يوم طالعة له بشي
رنيم / ياااقلبي يااخوي .. مصدقك كل شوي طالع ومعه طلبيات
للآخت لميس ..
ريهام / ههههههههههههه المسكين توهق فيهاا
لميس / ههههههههه ايوااا المسكين .. اصلا حتى مااشتهي اقرب منه
اقررف على طول استفرغ ..
ندى / هههههههههههههه من جد تعذب الولد ..
لميس همست لندى بأذنها .. ( تصوري ماقرب مني من 3 ايام وربي
كاسر خااطري .. )
ندى شهقت / والله ؟؟؟
ريهام / وش عندكم ؟؟
ريناد / وعمااا وش حكيتوااا ؟؟
رنيم / انتم ماتعرفوا سواليفهم .. هذولا الثنتين داااهيه
ندى / شي بيني وبينهاااااااااا مايصلح لكم ههههههههه
الا يدق جوال ندى ..
ندى فزت لعنده .. ( الحب .. يتصل بك .. )
ندى / اسكتواا هذا عماااااااااد
وطلعت برى تحاكيه ..
ريهام / عشنااااااااااا وشفناااااااااااااا


::::::::::::::::::::



::::::::::::::::::::

وصلت غيدا للمكان اللي وصفته لها دانه بالضبط ..
دانه وهي داخل الشقه .. ومعها 3 بنات .. كل وحدة اخبث من الثانية
وصوت الآغاني الأجنبيه معبية المكان .. والأضائة مرره خافته
وبجنبهم بالطاوله انواع المكسرات والمشروبات الغازيه ..
رن الجرس .. تررررن .. تررررن
دانه وقفت / اللي اتفقنا عليه .. اسمي سلمى فاهمين..
الكل / فااهمين ..
فتحت الباب بسرعه ..
غيدا / هاااااااااااااااي
دانه بحرارة / هلااااااااااااا والله ادخلي حييااااااااااااك
غيدا دخلت وشلحت عبايتهااا .. وسلمت على الموجودات
وبدلع / هاااااااااااي ..
الكل / هاااااااااااااايااااااااااااات
وجلست بكنبة مفصوله عنهم ..
دانه / اعرفك ..
وهي تأشر من اليمين لليسار .. / هند , عليا , سمر ..
غيدا بأبتسامه مصطنه / تشرفنااا
دانه بمكر / وهذي غيدااا اللي قلت لكم عليهاا ..
عليا / تهببببل طلعت احلى من وصفك ماشاء الله
هند وهي تناظرها بأعجاب / بسم الله عليهااا ولا ملكة جمال العالم ..
غيدا تزيد غرور لما حد يحكي عنها وعن بجمالهااا بهالطريقه
دانه / هااا غيوود .. وش حابة تشربي ؟؟
غيدا وهي تناظر المشروبات بيبسي وميرندا بأنواعه .. / ماعندكم غير
هذولااا ؟؟
سمر بخبث / عندنااا كل اللي تبيه .. انتي آمري تدللي ..
غيدا / اممم ابغاااا (ريد بول )
سمر وقفت / حاظرررررررين ..
وطلعت للمطبخ ..
غيدا تكلم دانه / سلمى .. هذي شقة مين ؟؟
دانه / هذي شقة سمر اللي مشت من شوي ..
غيدا / اهاااا .. وانتم على طول تجمعوا هنااا
دانه / على طوووووووول .. كل ليلة تقريبااا
غيدا / هي مو متزوجه ؟؟
دانه / الااا بس تطلقت قبل 4 سنوات ..
غيدا / ايواااا ..
دانه / هاا وش راييك بالجو ؟
غيدا / اممم ماشي حاله .. بس توقعت فيه بنات اكثر ورقص ههههه
دانه ( هههههههه لااحقه .. ) / تبين ترقصي ؟؟
غيدا / ايه انااا امووت بالرقص الشرقي
دانه بخبث / يااااااااااويلي .. اجل الليله ماتطلعي الا وحنا مظبطينك بالرقص ..
سمر جات ومعها كاس .. فيه ( ريد بول ) / وهذا الريد بول ..
غيدا مدت يدهاا / تسلمي ..
سمر غمزت لدانه بخبث ..
دانه / صحتيين على قلبك ..
غيدا شربت من الكاس شوية .. وحطته على جنب ..
وكملوا حكيهم ..


:::::::::::::::::::::::::::



هشام راح لمحل الورد .. واخذ طلبه ومشى ..
ووصل للشقه واخذ معه اخته شوق ترتب معه ..
شوق وهي ماسكه الورد الجوري الآحمر / هشام وين احط الورد
هشام / قطعيه وانثريه عالسرير .. بس مو كله ..
شوق / اووووه عليك حركااات ..
هشام / هههههههههه
هشام جر الأريكه والطاولة وحطهم جنب النافذه الكبيره ..
وفرش التول الآحمر اللامع عالطاوله .. واخذ بتلات ورد مجفف
ووزعه بطريقه عشوائية .. وحط الكيكه بالوسط .. اللي مزينه
ومكتوب عليها بخط فنان .. ( لميس .. كل عام وانتي حبي ..
يااغلى حب بالوجود ..)
ووزع 19 شمعة عالكيكه على شكل دائرهـ ..
شوق وهي تقطع بتلات الورد .. ( ياليت عصام مثلك .. الله يخليك
للموو .. )
هشام / هااا قطعتيه ..
شوق / ايه خلااص ..
عطرت السرير بعطر من زهور الريف ونثرت بتلات الورد ..
شوق / مااقلت لي وش جايب لها هديه ؟
هشام / لااا لجت هي توريك ايااهاا
شوق / افاااا وانا تاركة اللي بأيدي وجاية معك .. آخر شي تقول لاااا ؟
هشام / اقوول لا يكثر .. اشتغلي وانتي ساكته ..
شوق / وش تبي خلااص خلصت ..
هشام / طيب روحي صلحي كاسين عصير ..
شوق / اففف أي عصير بعد ؟؟
هشام / تلاقين بالمطبخ فراوله ومانجو ..

كان هشام مبسووط مرره وهو يرتب ويحط ويشيل ...
وكيف وهي هاللحين تحمل في احشائها طفل منه ..

::::::::::::::::

بعد ماتعشوا .. واكلوا الحلى .. دخلوا للصالة ثانية ..
ريناد مرووقه وهي تلقي شعر بصوتها الناعم / الليله يا ( لمووو) كلنا
جيناك
اجمل التهاني في ميلادك نهديك
ونقول ياعل السعد يلفاك
وياعل الفرح يلوح في لياليك
اليوم كلنا جيناك
والكل جاك وبارك بمولدك وهناك
واحلى عبارات الفرح نهديك
يا لموو والله الطيب مبداك
ويرتاح لك كل من يخاويك ..

لميس وهي تبوسها على خدهاا / ياااابعد قلبي .. يااحلى رنوده بالدنيااا
ندى / واااو والله من زمان ماالقيتي شعر ..
ريهام تصاافر بفمها / رهيييييييييييييب
رنيم / ماادري متى يجي عيد ميلادي علشان تقولي شعر فيني
ريناد / ههههههههه ابشري والله لآقولك شعر وراح اغني لك اذا تبين
رنيم / ههههههههههه

ندى راحت شغلت المسجله على اغنية(صاحبي) لديانا حداد ..
ندى تمووت بهالنوعية من الآغاني .. لآنها تعرف ترقص عليهم ..
ريناد / لاااا حطي رشوود ..
ندى / لااا عاد مو كل مره خلينا نغير .. هذي والله حلووة
رنيم وريهام تحمسوا ورقصوااا مع انغام الميوزك ..
ولميس شالها الطرب وقامت معهم ..
بعد ماخلصت الآغنية .. جت اغنية لراشد ( العيون السود .. )
لميس / يااااي هذي تصلح لي ..
رنيم / هيه انتي لا تنسين نفسك بسك رقص ..
لميس / لاااا بس هذي واجلس ...
ندى وطت عالمسجلة / لمووو كفاية يلااا اجلسي ..
لميس / لااا ماراح اجلس الا ليمن تجلسوااا
ريناد / ندوو خلينا نجلس هذي متهووره .. لا يصير لها شي تنشبنااا
لميس ماسكه ظهرهاا / آآآخ والله جد ظهري يآلمني ..
ريهام بصوت عالي / والله من طيحتيه ياااويلك
لميس تتلافت على جنب / شنوو ؟
ريهام / البيبي يالغبيه ..!!
الكل / هههههههههههههههههه
لميس / خلااص توبة ماني راقصه معكم ..
ندى وهي تدلكهاا / وين يآلمك ؟؟
لميس / آآآخ تحت .. ايووه هنااا
ندى / يااااويلك من صار لندوووش شي ابذبحك ..
لميس / يؤؤؤ حرام عليكم .. ان شاء الله مو صاير شي .. لا تخوفوني !
رنيم / لدرى هشام انك رقصتي والله يذبحك ...
لميس بنبرة خوف / لااا مجنونة ماني قايلة له ..
الا يدق جوال لميس ..
لميس اخذت جوالها من على جنب وشهقت / هذا هشوووم
ريهام / طيب وش فيك ردي ..
الكل سكت ..
لميس / هلااا هشام ..
هشام / ياهلاااا وغلاااا .. قلبي ابمرك هاللحين اووكيه ..
لميس / اوووه كم الساعة هاللحين ؟
هشام / 11 ونص .. يلاااا اجهزي دقايق وانا عند الباب ..
لميس / اووكيه باي ..

ندى / لاااا تقولي بيمرك ؟
لميس هزت راسها بآيه ..
ريهام / حتى ماجات 12 وش فيه اشتااق لك ؟؟
لميس / مااالت عليك ...
ريناد / رنومااا خليهااا << والتفتت عليها / لا تروحي هاللحين زين ..
رنيم / اووكيه انتي روحي وانا بكلم راكان ياخذني ..
ريناد لما تسمع اسم راكان تنسى نفسها وتتوه ويضل صداه بآذنها وتحس بشعور غير طبيعي .. احساس حلوو .. وخاصة اليوم حست
انها مرتاحه مرررة لما كلمته ولبى طلبهااا ..

:::::::::::::::::


(( يكرهك قلبي والاحاسيس تكرهـك
ويكرهك دمع صادق لك نثرتــــــــه ،،
جننتنــــي ياجعل ربـــــي يجنـــنك
لاوحسافة ليلي اللي سهرتــــــه ،،
منه بكفو قلبي له سنين صاينك
منه بكفو اللي من اجلك فعلتــه ،، ))

دانه وهي تناظر غيدا كيف ترقص وهي مبسوطه وفالتها عالآخر
وبنظرات خبث ومكر .. ( والله لآوريك في اختك .. يااعماد الزفت ..
لآخليك تعض اصابعك ندم لآنك فكرت بيوم تتركني .. !! )

غيدا مسكت دانه وسحبتها .. / ارقصي معي .. وراك جالسة ناظريني
دانه / ههههههههههه حدي مبسوووووووووطه ..
غيدا / اناااا احس اني مو بس مبسوطه الا ابطييييييير بالهوااا من
الوناسة .. هههههههههههههه
دانه ( طيري آخرتها بتصفعي على خشتك .. وماحد بيشيلك )
وهند وعليا وسمر يرقصوااا ..
بس هالمره ماهم سكرانين ولا شي .. علشان وجود غيدا معهم
مايبغوا تعرف عنهم أي شي من اول زيارة لهم ..

غيدا تعبت من الرقص والميلاان .. جلست عالكنبة واسترخت
دانه قربت منها / تعبتي يااقلبي ؟؟
غيدا / كثيييييييير .. عطيني من هالكاس ابشرب ..
دانه بخبث / عجبك ؟؟
غيدا / هههههههههه ليه انتي مصلحته ؟؟
دانه من دون نفس / هههههههههههه

:::::::::::::::::::::::

لميس اول مادخلت غرفة النوم .. شهقت من اللي شافته انوار حمرا
وشموع وورد وريحة جناااااااان ..
هشام بآبتسامه عريضه / كل سنة وانتي حبي ..
لميس لمعت عيونهااا / وانت حبي ..
هشام سحب يدهاا ودخلها داخل وجلسها عالآريكهـ .. / يلااا طفي الشمع
وهو يغني لهااا ..
هاااااااااابي بيرث دي تو يو .. هاااااااااابي بيرث دي تو لمووو



لميس نفخت عالشمع .. ليمن طفوااا .. الا كم وحده ..
هشام / هههههههههه خليهم علي الباقي
ونفخ عليهم ليمن طفوااا ..
لميس التفتت عليه بأبتسامهـ / وش هالمفاجآه الحلوووة ..
هشام / اهم شي تعجبك ..
لميس / مااااتوقعت ابد .. انااا كنت ناسيه وحتى صاحباتي ناسيين
هشام بآبتسامه عريضه / اهاااا .. يعني انا اول واحد اقول لك
كل عام وانتي بخير ؟
لميس توهقت / هاااا ايه ..
هشام قص من الكيكه قطعة صغيره وحطها بالصحن ..
واخذ بالشوكه قطعة اصغر واكلها للميس ..
لميس بعد ماكلت / يااااااااااي كيكة اناناس ههههههههه
هشام / ايه علشان البيبي مايزعل عليناااا
لميس / ههههههههههههههه
هشام وهو يناظرهااا / فديت ضحكتك والله ..
لميس قربت منه وانسدحت على حظنه .. / ربي لايحرمني منك ..
هشام لف يده ورى خصرها / ولا يحرمني منك ابد ... والله اني
مشتااق لك .. مشتااق لأنفااسك .. ودفاااا حظنك ..
لميس تتنهد / وانااااا اكثر يااقلبي ..
هشام بعدهاا عنه .. واخذ من جنبه علبة صغيره ومدها لهااا
لميس بآبتسامه فتحتهااا .. لقت سلسال من الماس وتعليقه على شكل قلب ومحفور حرف L وحرف H متشابكين سوااا
وكآنهم حرف وااحد ... وبالجهة
الثانية مكتوب ( احبك ) ..
لميس / جنااااااااااااااااان .. وربي انك ذوووق ..
هشام اخذها من يدها ولبسهااا .. / واااااااااااو احلى بكثييير عليك ..
لميس بثقه / اكيد .. هههههههههههه
هشام مد يده واخذ كاس من الطاوله / امسكي اشربي هالعصير
علشان مايجي لك هالغثيان واللوعه ..
لميس حست بآلم في ظهرهاا وحطت يدها على خصرهااا ..
هشام / وش فيك ؟
لميس / لااا بس حسيت بآلم خفيف بظهري ..
هشام اخذ الكاس وشربها اياااه ..
لميس / وش حاط فيه طعمه غريييب ؟؟
هشام / هههههههه حاط فيه حبة عن هاللوعه .. كلمت الدكتورة
ووصفت لي ايااه ..
لميس / اهاااا ..
هشام سحب لميس من يدهااا وبأبتسامه / يلاااا حياتي روحي بدلي
ملابسك ..
لميس بنظرات حيااا / من عيووني ...

:::::::::::::::::::


بعد منتصف الليل ..

الساعة 1 ونص ..

غيدا رجعت البيت .. وهي تتسحب بالمشي ...
صعدت فووق غرفتهاا وقفلت الباب ..

بدون ماتشلح عبايتها رمت نفسها عالسرير .. واسترخت !


::::::::::::


ريناد صعدت فوق ومعهااا باقهـ ورد جوري احمررر
تنهدت بقووه وهي تستنشق شذااااااهـــآآ .. دخلت غرفتها والآبتسامه
على شفافها الورديهـ .. قربت من عند السرير
وانسدحت والورد وكان بحظنها .. سحبت الكارت منه ..
(( ريناد / الف الحمد لله على سلامتكـ ..
( .........؟....... ) راكان .. ))
ريناد ( وش قصده راكان من هالآقواس ؟؟ )
رجعت الكارت داخل الورد ...
وغمضت عيونها العسلية ..
(طبعا راكان لما جا يآخذ رنيم اعطى رنيم الورد توصلهم لريناد .. )
(مهما طالت عتمة الليل فهناك حتما شمس تنير لنا الطريق ..!!
ومهما طريق طال ووعرت مسالكه حتما نهايته مضيئه .. !! )
هذا اللي تشعر وتحس فيه ريناد .. تحس ان الدنيا اخيرا
راح تبتسم لهااا ..
واستسلمت للنوم وهي عالوضعية .. لآنها كانت مرررره مرهقة
والنوم بالمستشفى مايحستب ولا ينعد من النووم ..

الا تصحى وهي مفزوعة وجسمها يرجف كثييير وعرق جسمها ..

عدلت جلسها وهي تتنفس بقوه / اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم ..

( حسبي الله عليك ياحساموه .. حتى بالنوم مو مخليني بحالي ..!
اففففففف ياربي ليه كل ماانبسطت يصير شي ويخرب علي .. ! )
التفتت على جنب وانتبهت بالورد اللي بحظنهاا ..
اخذته وحطته على الكومدينه .. ونزلت من السرير وهي مرهقة..
ومافيها حيل تشيل نفسهاا ..
مشت ببطئ واخذت بيجاما من الدولاب وبدلت ..
رجعت ثانية .. ورمت نفسها عالسرير ..
فتحت درج الكومدينة واخذت صورة امهاا .. ونزلت دموعها على طول
( مااامااا وحشتيييييييييني .. )

:::::::::::::::::

وبعد مرور عدة ايامـــــــ ..
عصام ملك على شوق .. وشوق طايره من الفرح .. وداومت بالمدرسة
المتوسطه .. استاذة لمادة الرياضيات .. وتعذبت مع البنات والمعجبات من اول يوووم ههههههه !!
ولميس سافرت لآمريكا مع هشام .. ودرست بالجامعة .. ومرره متعذبه
بالحمل .. مع ان الدكتوره محذرتها انها ترتاح اكثر لكن هشام حالف
مايسافر بدونهاااا .. !!
عماد حدد موعد الزواج عالشهر الجاي وحدة محتااااس ...
آجر له شقه دور كامل وبدى بتآثيثها على ذوقه وذوق ندى ..
وندى تخصصت English .. ومرررة مبسوطه مع عماد لما تكون بقربه
تحس انها مالكه العالم بآسره .. !!
وريناد قبل كم اسبوع انفصلت من ابو وليد .. تطلقت ولا عدة لها
استلمت ورقتها من ولده وليد .. لكنها حست بآحساس غرييب ..
صحيح انها انبسطت من هالخبر لكن من داخلها حاسه بحزن
والم .. لأنها حاسة ان الكل راح يناظرها بانها بنت مطلقهـ .. !
المهم تخصصت طب .. حلمها تكون دكتورة اطفال ..!! وان شاء
الله ياريناد راح تحقق حلمك ..
اممم ايوااا ريهام .. لحد هاللحين تشتكي من معاملة امها
وابوها وكل ماحست بضيقه تجي لريناد وتفضفض لهااا ..
وخالد لهالحين يحاول معها علشان تتودد له ويغير من تصرفاتها
كل يوم يحاكيها .. ويسمع لهااا .. وهو مايملك الا انه يواسيها
ويصبرهااا ويآملها ان راح يجي يوم ويحسوا فيها ويحننوا
قلبهم عليها ويخافوا عليها مثل كل ام واب ...
اما رنيم ( مستحيل انساك قلبي يعشق هواك ولا يحب في الدنيا
سواك مهما تغيب وتبعد انت الوحيد اللي في قلبي ولا غيرك يسعدني
ليه تبعد حبيبي عن عيوني وتتركني اسير شجوني حرام تعذب عيوني
صارت حياتي من دونك سراب عايش مع الناس شخص بلا احساس
وين احساسي حبيبي سافر معاك يتبعك في خطاك على امل لقاك
لبست ثوب الحزن وودعت حياتي الابتسام وضاعت ضحكتي مع
الاحزان ..
صارت عيوني حزينة تبكي رحليك بشوق وانين ارجوك لا تعذب قلبي
الحزين .. !!
اصبر يا قلبي الحزين اكيد برجعة الشوق والحنين الى قلبا يعشقة من
سنين
يا امل روحي وحياتي واجمل ذكرياتي ارحم حزني واهاتي اعد لي
ابتساماتي
يزورني طيفك في احلامي يذكرني بحبي وغرامي معاك يا اغلى من
ايامي
نسيت يا حبي غرامي ولا تناسيت عشقي وحناني يكفي يا حبي عناد
وبعاد .. !! )
كانت عيونها فاضحينها وكل شلتها عرفوا انها تحب .. *__^
لكن وينه ؟ وليد سافر مع ابوه علشان يكملوا علاجه برى ..
ورنيم ماالتقت معه ولا حكت معه الا قلييييييييل لما كان بالمستشفى
لكن كل عقله وفكره فيه لآنه يذكرها بحبها الكبير اللي ماتهنت معه
تبغا تسترجع الحب والمشاعر الدفينه له ..
وطبعا تدرس مع ريناد بنفس التخصص ..
امااا غيدااا .. كل يوم تقريبا تروح تسهر مع دانه وربعها
وكونت علاقه قوويه معهم .. وخاصة مع دانه ...
غيداا حاسة انه في شي يجبرها تروح تسهر معهم كل يوم
ومثل كل سهرة سواليف واكل وشرب ورقص ..
دانه .. لحد هاللحين لينة مع غيدااا وماشافت شي منها
بس كل نظراتها خبث ومكر .. وغير هالشر ياللي تخطط له ..!!

امــآ راكان ... متآمل بريناد كثييييييييير وخاصة من عرف انها
انفصلت من بو وليد !!
( حسي فيني
يابعد كلي
ويافرحت سنيني
حسي فيني
عيّشيني في وسط قلبك
دقائق
اتركيني لو ثواني
عيّشيني حلم
كنت احلم اعيشه
في زماني ...
آه ياحلوة الاماني
كوني ظلي
والاانا بكون ظلك
المهم تكوني جنبي )

::::::::::::::

صباح يوم الآثنين ..
الساعة 7 وربع ..

صحت ريناد بحيوية .. اخذت شاور عالسريع .. ولبست قميص
احمر مع جاكيت اسود وتنوره سودا للتحت الركبة بشوي
ومشطت شعرها وتركت شعرها الكستنائي اللامع مفتوح ..
وحطت ميك اب نااعم مررهـ .. ولبست البوت الطويل الأسود
كان معطيها طول رهيييييييييب ..!
وقبل لا تنزل دخلت غرفة ندى ..
ندى وهي منسدحة عالسرير ومتغطية بالبطانية .. / هااااااااااااااا
ريناد شالت منها الغطا / اصحي وجع .. بلا كسل
ندى / آفففف والله انك مزعجه بقوووه .. خليني شووي بس ..
ريناد / ندووو يلاااا اجهزي راح تتآخري عالجامعة .. ولا مانتي رايحه ؟
ندى اتكآت عالسرير / رووحي انتي انااا مو هاللحين تبتدي محاظرتي
ريناد / وليه ماحكيتي من قبل ... افففف تآخرت على رنيم ...
طلعت ريناد بسرعه واخذت جوالهااا من غرفتهاا
ودقت على رنيم ..
ريناد بسرعة / هااا رنومااا جاهزة ؟
رنيم / ههههههه الناس تقول صباح الورد صباح الكــآآ..
ريناد قاطعتها / هههههههه صباح الجوري ..
رنيم وهي تتناظر المراية وتحط الماسكرا على رموشها / صباح الفل ..
والقرنفل .. و ..
ريناد / وش فيك مرووقه ؟؟
رنيم / هههههههه اقوول تعالي مريني انتظرك .. ! يلااا باي
رنيم سكرت الجوال ورمته عالسرير .. وراحت لبست عبايتها
ونزلت تحت وهي تركض ..
ام هشام جالسة على طاولة الطعام وتفطر مع راكان ..
ام هشام / ويييين تعاالي افطري .. وش فيك وش اللي عاجلك ؟
رنيم وهي تمشي / لاااا موضة قديمة الفطور هههههههه
ماماااا يلاااااااا باااااااااااااااااااي
راكان / وش فيهاا هذي من دخلت الجامعة وهي هبلة
ام هشام / ههههههههههههه
راكان وهو يضحك / هههههه الله يخلف على عقلهااا ..
ام هشام / مااعليك منهاا .. المهم انت وش صار معك بخصوص
الشغل ؟؟
راكان / لااا خلاص ابتوظف في القطاع الحكومي احسه يناسبني
اكثر .. وقدمت اوراقي واليوم ابروح اشوف وش صار ..
ام هشام / الله يوفقك ياااوليدي .. وربي يحفظك ويخليييك
ويرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك .. قوول آآآآآآآمين
راكان بآبتسامه عريضه / آآآآآآآآآمين ..


:::::::::::::::::

غيدا صحت من النوم وحاسة بثقل براسهااا
وصداااع قوووي مرررهـ ...
اتكآت عالمخده ويدها حاطتها فوق راسهااا ومو قادرة
تفتح عيونهااا ..
( وش هالصداااااااع .. اللي يجيني .. آآآآآآآخ .. الم فضيييييييع )

:::::::::::::::::::

امريكــــــــــآآ

لميس جالسة بالصالة الكلاسيكية تناظر التلفزيون .. حاطته على
فيلم اجنبي رومااانسي .. ..

هشام جالس جنبهااا وبيده كتآآآب يقرآ فيه .. واليد الثانية لافها ورى
رقبتهااا ..
لميس التفتت عليه / هشووووم ..
هشام / يااا قلب هشووووووم ..
لميس لمعت عيونها / اشتقت لماما .. وباباااا .. واهلي وصاحباتي
كلهم ...
هشام سكر الكتاب / حبيبتي وانااا بعد مشتااق لآهلي
بس لازم حنا نكمل هنا دراستنااا .. وبعد كم شهر راح نرجع
ونشوفهم ونتطمن عليهم ..
لميس ارتمت بحظنه / والله مالي خلق حتى ادرس ..
هشام يطبطب على ظهرها / هذا حنا ماصار لنا شهر وانتي
تقولي كذااا .. تصبري .. وان شاء الله تشوفيهم ومعك الحلو
اللي ببطنك .. ويفرحوا فيك .. وفيه ..
لميس شهقت / يعني ماراح اشوفهم الا ليمن اولد ؟؟
هشام / امممم لااا ان شاء الله قبل .. بعد 4 شهور بالأجازة
نرجع ..
لميس بنبرة حزن / ويـــه 4 شهور فترة مرره طويله ...
هشام / اقوول امسكي لك كتاااب احسن لك .. ولا ترى حتى بالأجازة
محنا نازلين .. علشان نخلص الكورس بسرعه ..
لميس / لاااا خلاص ابقوم ادرس .. كل شي ولا نطوول ..
هشام / هههههههههههههه اقول ياحلاتك مع هالبطن ..
لميس تناظر بطنها اللي كبر من الحمل / أي تمسخر علي
وش ورااااااااااك ..

::::::::::::::::::::::


بوعبدالله وهو بالسيارة .. ماسك جواله ويكلم ..
بو عبداللهـ / هلاااااااااا والله .. اخبارك واخبار صحة الوالد ؟؟
وليد / ماااشي الحال .. والوالد يسلم عليك .. وكلها كم يوم
وراح نسافر الكويت ..
بو عبدالله / ان شاء الله بالسلامه ... انتبه للوالد ..
وليد / لا توصي حريص يااعمي .. المهم انت شخبارك وشخبار
الشركة والآهل ؟؟
بو عبدالله / والله الحمد لله .. كل شي اووكيه .. والشركة تنتظرك
وليد / ايه ان شاء الله اول ماارجع الوالد الكويت بجي واشوف
اللي علي وعليكم ..
بو عبدالله / ان شاء الله .. يلااا سلم لي عالوالد ..
وليد / يووصل .. يلااا مع السلامه ..
بو عبدالله ( ارتحتي ياريناد ؟ هذا انتي وانفصلتي منه ..
والله يستر من هالوليد .. انا خايف يفك الشراكة .. من وين
ادبر له فلوس بعد واعطيه حقه ؟!! .. )


:::::::::::::::::::


الظهر ..

عبدالله رجع من الدوام .. وصعد فوق بسويته ..
استقبلته خلود بآبتسامه .. / هلاااااااااااا
عبدالله / هلاا فيك .. خلوود ميت جووع وين الغدااا
خلود / هههههههه وش فيك مطفوق ؟
عبدالله وهو يبوسها بخدها / ماادري احس اني جوعااااااااان
خلود بعدت عنه بسرعه / بشوييش .. دقايق والغدا عالطاولة
يلااا روح بدل وغسل ..
عبدالله / هههههههههه وين روان وريان ؟؟
خلود / غديتهم وراحوا غرفتهم ... اللي فيه النوم واللي يبغا يشوف
توم وجيري عالفيديو ...
عبدالله بغمزة / حلووو

:::::::::::::::::::::::::

اول مارجعت شوق من المدرسه .. دقت على عصام
شوق / هلاااااااااااا
عصام / هلا والله ..
شوق / اممم ابعزمك اليوم ابتغدا معك .. طيب ..
عصام / اووكيه كيفك مثل ماتحبي ..
شوق ( وش فيه بااااارد .. احيانا احس انه يموت فيني واني مهمة بقلبه
واحيانا احس انه ابد ولا حتى يفكر فيني ..! ومايدري بوجودي !
وكآنه مغصوب عالزواج .. يااخي فهمني قل لي انااا شنو بالنسبة لك )

:::::::::::::::::::::::

دانة بالشقهـ ومعها البنات والشباب .. وطبعا شرب
ورقص واغاااني ..
دانه اخذت جوالها ودقت على غيداا
غيدا بالموت قدرت ترفع الجوال من شدة الآلم والصداع .. / الووو
دانه / هلااااااااا غيود .. اخبارك ؟
غيدا / اسكتي .. رااااااااسي مصدع مو قادرة افتح عيوني .. واحسه
بينفجر ..
دانه بخبث / لا لا لا .. طيب اخذتي لك بندول ؟
غيدا / ايوووه حبتين بعد .. بس مافيه فاايده .. آآآآآآآآآآخ
دانه / اسمعي يااقلبي هاللحين ابمرك زين ..
غيدا / ياللليت والله .. خاطري بالعصير اللي تعمليه ..
دانه بخبث / من عيوووووووني والله كم غيود عندي ...

::::::::::::::::::::::::::



ريهام رجعت من برا .. متآففه ..
رمت العباية والجوال على اقرب كنبة ..
الا تنزل امهااا ببرود من المصعد .. وهي لا بسة
عبايتها وباين انها بتطلع .. برى ..
ريهام التفتت عليهااا بنظرات بريئة .. ممزوجة بحزن ..
ام ريهام ببرود / وش فيك تناظريني كذاا ؟؟
ريهام بنفس النظره / مــــــــ آآآ مـــــــآآآ
ام ريهام ( والله انك مصدقة اني امك ؟؟ !! ) وبرود اكثر / خير ؟
ريهام وقفت بسرعة وقربت من امهااا / تكفيييييييين ماما اضربيني
ام ريهام / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريهام وبعيونها دمووع / ماما طلبتك لا ترديني .. اضربيني ..
صحيني <<< وهي تآشر على خدها / عطيني كف ..
ام ريهام بنبرة تعجب/ مجنونة انتي ؟ وش بلااااك ؟؟
ريهام نزلوا دموعهاا / بلييييييييز .. ماماااا انا عملت غلط ..
واللي يغلط يتحاسب ..
ويتآدب .. وبعد ينضرب علشان مايعيد ويتمادى بالغلط ... صح ؟؟

::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:25 PM

الفصل الثاني والعشرون




تآسرني الحياة ويآسرني الوجود
لمصير اسود .. قد لا افيق منهـــ ..!!

ريهام وهي بين ايدي امها,, ودموعها بوسط خدهـــآآ ..
ام ريهام ماسكة ريهام بزنودها ومو عارفة ايش سر هالبكـــآآآء ..؟؟
وعن ايش ريهام تحكي .. واي غلط ؟؟ اللي تبغاها تضربها وتصحيها
على شــآآنهـ ...
ام ريهــام لمعت عيونها وهي تناظر بعيون ريهام اللي تدمع بآلم ..
بلعت ريقهـآ وغمضت عيونها وفتحتهم بسرعه .. / ريهام .. وش فيك ؟؟
ريهـــآآم وهي تتشاهق .. / مااامااا توك تسآليني وش فيك ؟!!
مــــــــــآآمـــآآ انا .. اممممم ... انااا محتاجة لك .. بلييييز اسمعيني ..
حسي بوجودي .. انااا بنتكــ .. مو حالي حال الخدم بهالبيت .. ولا حالي
حال قطعة من التحف والآثاث .. مــــــآآمـــآآ .. انـــآ غلطت .. اضربيني
وحسسيني انك .. تخافي علي .. وا...
قاطعتهااا بصوتها المرتفع .. / انتي وش تخربطي .. وش عامله ؟؟
وبنبرة خوف .. / ريهام .. لاااا تقولي المسآله مسآلة شرف .. وسمعة ؟!! <<< وهي هز بكتوفهـــأأ / احكي .. انطقـــــــــــي انتــ ...
قاطعتها ريهام / جد اني ماتربيت بين ايدكم .. وماعلمتوني لا انتي ولا
بابا الصح من الغلط .. رميتوني بهالدنـــــــيا وحيدهـ برغم اني اعيش
معكمــ .. وماحسيتوا فيني ابد .. لمن كبرت وانا على هالحاله ..
اصحى وانام سواء هنا او برى البيت بوجودكم او بغيابكم .. عمركم
ماسآلتوا عني .. صاحية ولا تعبانة .. ولا مريضه ؟؟ !!! بس انا
تعلمت من صديقاتي .. الصح والغلط .. وعمري ماافكر بالغلط دامهم
معي .. لكن ياماماااا .. <<< زادت سرعة تنفسهــآ وهي تحكي من
القهر .. وامها تناظرها وسااااكته .. ومبلمه ..
ريهام تكمل حكيها وهي منزلة راسها .. / امممم .. انا احكي مع واحد ..
بالجوال .. ويقابلني واقابله .... و.. هذا اكيد غلط ولا انــ ...
ام ريهام وهي تناظرها ( من جدها هذي !! ) وبنبرة بارده / من متى هالحكي ؟؟ .. من متى وانتي معه .. ومن هو ومن يكون ؟؟
ريهام ( اخـــيرا ماما راح تسمع لي .. وتستجوبني !! ) .. وبنبرة
براءة وخوف بنفس الوقت .. / امممم من فترة .. اهو دكتور رحت
عنده لما كنت مريضه .. و بعدها حكينا مع بعض و تقابلنااا ..
بآماكن عامه ومره قابلته هـــ ..
ام ريهام قاطعتها بعنف / اسمعي لجا ابوك احكي معه .. انااا بصراحه
<< ناظرت ساعتها المليانه اكسسوارات وتبرق لمعان
/ تآخرت عندي مشوار مهم ... ومو فاضية لحكيك هاللحين ..
ريهام رفعت راسها ببرود وكآن حد رمى عليها موية بااااارده .....
حست ان فكرها وحواسها انشلت .. ماهي مستوعبة حكي امها
اللي مثل الثلج .. انصدمت بحكيهااا .. ماتوقعت ابد يكون ردها
مثل كذا ..
ام ريهام لفت الشيله على راسها ومشت وتركت ريهام وراها
وهي بين الحقيقة والخيـــــــآآل ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعة 9 ونص صبـــآآحـــآآ ..

وعلى طاولة الآفطار ..

شربت العصير .. واخذت الكتب بآيدها .. اخذت العباية من جنبها ولبستها ومشت وهي تلف الشيله على راسها واخيرا تنقبت وطلعت ..

وبالسياره ... / صبـــــــآآح الورد ..
عماد / ياصبـــــــــــــاح الورد والفل ..
ندى / يلااا حرك.. بسرعة تآخرت ..
عماد التفت عليها / اييييييييش .. لا يكون انا سواقك ؟؟!!
ندى بعفوية / ههههههه لااا مو قصدي .. بس جد تآخرت ..
عماد بعناد / لاااا ماراح امشي قبل ماتقولي آسفه ..
ندى / يؤؤؤ طيب ماغلطت .. اوووكيه اووووكيه آآآآآآسفه ..
عماد بآبتسامه قرب وجهه منها / وبعد ؟؟
ندى / ايش بعد ؟؟؟؟
عماد قرب اكثر / بوووسهــــــــ
ندى / ههههههههههههههه
باسته على خده بسرعه وبعدت ... / هااا هاللحين ياااقلبي تقدر تمشي ؟؟
عماد بعد عنها وبأبتسامة عريضه / اكييييد ياروحي ..
ومشى .. الين وصل الشارع الـــــــعام ..
ندى وهي تناظر الطريق من النافذهـ / اووه وش هالزحمة !! عز الله
ماوصلت الا وفايتتني ربع المحاظره اذا مو نصها بعد .. !!
عماد / وانا بعد طلعت من الدوام بسببك .. والظاهر بتآخريني ..
ندى بعصبية / ايييييش .. مو انت اللي تبغا توصلني .. ؟
عماد / هههههههه وش فيك طيب معصبه .. انا قصدي اني انا وانتي
نفس الشي راح نتآخر .. بسبب الزحمة اللي هنا ..
ندى / ايوااا ..
وبعد لحظات ندى اخذت جوالها وكتبت مسج .. وهي تضغط بالحروف ..
(( صباااح الورد ياورد ..
وحشتيييييييييييييييني .. يالهبله ..!!
ادري انك نايمة بس حبيت اصبح عليك .. وانا بطريق الجامعة
لموو حبيبتي انتبهي لنفسك وللبيبي ..
راح احكي معك بعد ماارجع البيت اووووووكيه .. ))

:::::::::::::::::::


ريناد ورنيم .. وهما بالجامعة .. وفي احد المقاعد ..
رنيم / بكرا الخميس وجمعتكم في بيتناااا هالمره ..
ريناد / والله جمعاتنا مالها طعم بدوم لموو ..
رنيم / أي والله صادقه اهي اللي تحلي الجو .. ربي يرجعها
لنا بالسلامة يارب ..
ريناد فتحت كفوفها / يااااااارب ..
رنيم / اقوول رنود .. وو .. اممم
ريناد التفتت عليها بجديه / وش فيك ؟؟
رنيم تراجعت .. / لااا خلاص نسيت وش راح اقول .. !
ريناد / عليــــــــــــــــنا .. يلااا انطقي وش اللي نسيتي ..
رنيم تحس ان قلبها ينبض بقوه .. / بس بغيت اسآلك .. عن ...
( سكتت شوي .. بحياا ) .. عن ولــ وليد ..
ريناد / ههههههههههه ايوااا قولي كذاا ..
وبجدية اكثر / رنومااا انتي من جدك تحبيه ولا بس تستهبلي كذآ ..
رنيم بتنهيدهـ / آآآآهـ يارنوده لا تذكريني فيه ..
ريناد بهدوء / يعني جد .. تحبيه ؟؟
رنيم هزت راسها بآيه .. اممم اقصد اتوقع ..
ريناد / هههههههه حلوة هذي اتوقع ..
رنيم لمعت عيونها وبان عليها الحيا / لا قصدي .. والله مو عارفة
افهمك ياريناد .. انـــآ .. اممم .. مــ .. احــ
ريناد وهي تناظرها بعيونها / رنومااا هههه فهمت قصدك .. مايحتاج
تتأتأي ... بس ياقلبي وليد .. مو حاس فيك .. اقصد .. يعني كيف
تحبيه وهو اصلا مايدري عن هوى دارك ..
رنيم عفست وجهها / لااااااااااا لا تقولي .. والله هو على طول في بالي
من اول ماشفته .. احس انه راح يعوضني بفيصل ياللي ماتهنيت معه
<<< وبنبرة حزن .. / المرض ماخلانا نكمل حياتنااا ...
ريناد / اللهـ يرحمه .. << و بجدية .. / رنوما احس ان اللي حاسه
فيه .. كله وهــم .. يعني لا حب ولا شي .. بس لآنه يذكرك بفيصل
علشان كذا انتي متعلقة فيه .. وظنيتي نفسك تحــ
قاطعتها رنيم / نووو .. انا احبه .. <<< سحبت يد ريناد وحطتها مكان
قلبها .. / شووفي كيف قلبي ينبض ؟!!! حاسة ولا انا اتوهم ؟؟
ريناد يدها اليمين بمحل النبض .. الا تنفجر ضحك /هههههههههههه
عــــــــآآدي طبيعي ينبض .. <<< سحبت يد رنيم .. / شوفي
نفس نبضات قلبي .. يالهبله ..
رنيم عقدت حواجبها بعناد / لاااا انا غير .. ولا اقول لك .. حتى انتي
تحبي ... علشان كذا نبضاتك نفس نبضات قلبي ..
ريناد / اقووول بسك هبل .. امشي بس .. قال تحبي قال .. والله
انك مهبوووله .. بزياااااااااده ..
رنيم التفتت عليها بعصبيه / مو كآني عطيتك وجه بزياده ..
ريناد / احللفي عــآد .. ينقال عنك زعلتي ؟؟
رنيم / مشكلتي مااقدر ازعل عليك .. ولا كــآن زعلت ..
ريناد / ههههههههههههه هذا احسن ماااااااااااااافيك ..
رنيم اخذت الكتاب الثقيل اللي بيدها وضربت ريناد على ظهرها .. / وجع بسك ..
ريناد وقفت .. / آآآآآآآآآآآآآآهـ وعمااا .. وش ذااا
رنيم / تستااااااااااااهلين .. علشان مرة ثانية ماتستلميني بالتمسخر
والكلام الفاضي ..
ريناد حطت يدها على ظهرها / اصبري علي والله لآوريك ..
رنيم / هههههههه ماراح تقدري تعملي شي ..
ريناد / يالدبه اناااا اوريك .. بس اصبري علي ..

:::::::::::::::::



ريهام بغرفتهــآ .. ومتكية عالسرير .. ومنزلة راسها على ركبهااا ..



وبنغمة حزينة .. دق جوالهــآ ..
رفعت راسها وهي متثاقلة .. ودموعها بوسط عينها .. وباين عليها
طول الوقت تبكي .. من الآحمرار اللي بعيونها وانفهــآ ..
التفتت واخذت الجوال بآيد مترددهـ .. ناظرت المتصل ..
( My Friend يتصل بك .. )
ريهام .. ( خـــــــآلد ؟ ... لاااا خلاص ماراح احكي معك .. )
ضغطت الزر اللي فوق الجوال وقفلته .. ورمته على جنب ..
ورجعت على نفس الوضعيه .. وحست ان هموم الدنيا كلها على راسها
وهي ماتدري اللي عملته صح او غلط .. وليه تتجازى بهالشكل هذا ..

:::::::

خالد طلع من المستشفى بعد مايأس من محاولة الآتصال بــ ريهام ..
كل مايدق يلقاه مقفل .. !!
( وش فيها ؟؟ قبل شوي وش حلاتها معي .. طالعة ومبسوطه للآخر
ليكون زعلت مني وماتبغا تكلمني ؟ بس انا ماقلت لها ..
حاجة تزعل .. او حتى ضايقتها بشي .. آآآآف والله انك صعبة
ياريهام .. احيانا احس اني فاهمك .. واحيانا احس اني مستحيل
افهمك .. !!! )

(( گل ماجا
لم يتم الرد
تدمع عيني
وأتذگر صوتگ الدافي على [ جوالي ]
ليتني
أجمع أماني الگون بين يديني
گان أح ـطك
أمنياتي .. وأملگگ بـ لحالي ..!!! ))


:::::::::::::::::

بعد الظهر ..

وفي بيت بو هشام النايف ..

راكان رجع للبيت مبسوووط ... الآبتسامه على وجهه وتباشير الفرح
بملامح وجهه ..
ام هشام تركت الشاي اللي بيدها .. وتقدمت له .. / هاااا بشر ؟؟
راكان بعد ماباس راسها .. / يمه باركي لي خلاااااااااااص قبلوني
راح اتوظف ..
ام هشام / لللللللللللللللللللللللللللللللوش .... عالبركة تستاهل كل خير ..
والله راح اعمل لك عزومة لصارت ولا استوت ..
راكان / هههههههههه كل هذا علشان توظفت .. اجل لخطبت وش راح
يصير ؟
ام هشام بآبتسامه عريضه / اووووه لخطبت عاد هذا شي ثاااااني !
انت بس شد حيلك وبيض الوجه .. وان شاء الله راح اخطب لك
انت بس اشر .. وخل الباقي كله علي ..
راكان تــآه فكره لبعييييييد .. ( آآآآهـ بس لو يتحقق اللي بااالي .. )
ام هشام تآشر بيدها قدام وجهه / راكااان .. وينك ؟؟
راكان انتبه بسرعة / هاااا .. معك ..
ام هشام / لا منت معي .. الظاهر جاي من برى وتعبان .. روح ارتاح
بغرفتك ..
راكان / وين شوق ورنيم ؟؟ ماهم هنااا ؟؟
ام هشام / شوق جت من المدرسه وطلعت مع عصام تتغدى معه برى ...
ورنيم تلاقيها فوق قدام التلفزيون .. ولا على اللاب توب تكلم اخوك ..
راكان / اهااا ..
ومشى وصعد لفوق ..

رنيم جالسة عالكنبه وبحظنها اللاب توب .. وتضحك ..
راكان اول ماشافها .. / الحمد لله والشكر وش فيك ؟؟
رنيم شهقت والتفتت عليه / بسم الله من وين جيت لي ؟؟
راكان جلس جنبها .. / من تحاكين ؟؟
رنيم / هذي لمووو .. مسكينة الغربة ذابحتها ومو جاية تتآقلم ..
راكان / اهااا .. طيب ما باركتي لي ؟؟
رنيم وهي عاقده حواجبها / ؟؟؟؟ على ايش ؟
راكان بآبتسامه / توظفت .. ومن بكرا راح ادااااااااوم ..
رنيم بصوت عالي / جد ؟؟ يااااااااااااااااااااااي ... الف الف مبروك
راكان / الله يبارك فيك رنومااا .. وعقبالك ..
رنيم / يؤؤؤ انا باقي علي كثيييير ..
راكان / اممم .. رنيم ..
رنيم وهي تناظر الشاشة / ايوااا
راكان بجدية / اتركي اللي عندك وناظريني ..
رنيم / ثواني بس ..
قفلت الماسنجر .. وحطت اللاب توب على جنب .. وعدلت جلستها ..
رنيم / ايواا .. وش عندك ؟؟
راكان / رنيم ابغى .. اقصد ابغاك .. تحكي مع .. مع ريناد عني ..
و ..
رنيم قاطعته مستغربه / عنك ؟؟ ليه ؟؟
راكان / انتي جسي نبضها وشوفي رايها فيني .. لآني انا افكر فيها بجديه .. فهمتي قصدي ..
رنيم / ههههههههه طيب ليه متردد ومستحي .. قول ابخطبها عاااادي
ليه كل هاللف وهالدوران ..!
راكان / احلللفي عااد .. المهم انتي كلميها اليوم وردي علي ..
بس لا تلمحي لها لا عن خطبه ولا شي .. يعني انتي واسلوبك فهمتي
رنيم بغمزة / افااا عليك .. ابشر ابحكي معها هاللحين ونطلع سوااا
علشان احكي معها وجها لوجه ..

::::::::::::::::::::

وفي احدى المطاعم الراقيهـ ..
عالطاولة جالس عصام مع شوق ..
عصام بعد مارشف من عصير الكوكتيل .. / والله عااادي هذا طبعي ..
شوق وهي تناظره / لااا تقدر تغيره .. انت عمرك ماحسستني اني
خطيبتك .. والكلمه الحلوة تطلع منك بالغصب .. ليه ؟؟ وحتى طلعاتناا
مررره قليلة وبالموت نجتمع سوااا ..
عصام بعد مابلع ريقه / شوفي ياشوق انا كلامي يطلع عفوي وتلقائي
مو اصفف حكي ولا اختار لي أي كلمه واقول لها علشان ارضي حد ..
وبالنسبة للطلعات انتي عارفة شغلي ماخذ كل وقتي ..
شوق / طيب انت وش اللي مضايقك مني خلينا صريحين من البداية ..
عصام وهو يناظرها بعيونها / اممم ولا شي .. بالعكس انتي حبوبة ..
وغالية على قلبي .. وربي ياشوق انا مااعرف اصف كلام حلو
لو اعرف ماقصرت معك ..
شوق ابتسمت لما سمعت هالكلام منه .. وخاصة وهو يناظرها
حست بشعور حلوو .. نادر ماتحس فيه اذا كانت معه ..
عصام قرب يده من يدها اللي عالطاوله .. ومسكها / هااا نطلع ؟
شوق بنظرات ذااايبه / اممم براحتك ..
عصام لاحظت نظراتها كيف كانت .. وعرف وش قد آثر كلامه
عليها .. وخاصه انه يعرف شوق وش قد تحبه وتموووت فيه ..
بس هو ماكان يقدر هالشي .. ويحس انه تسرع يوم خطبها

::::::::::::::

ريناد جالسة بالصالة .. وبيدها الجوال ..
( آآف وش فيها هذي مقفله جوالها ؟؟ خليني اشوف ادق بيتهم )
ريناد / الوو ... ايوا وين مس ريهام ؟؟ .. بسرعة يلااا روحي ناديها
قولي لها ريناد تبغاك ..
:::

دخلت الخدامة غرفة ريهام ومعها التليفون اللاسلكي .. / مس ريهام هزا
ريناد يبغى انت في تليفون ..
ريهام جالسة بآحد اركان الغرفة .. والتفتت بتثاقل .. واخذت التليفون ..
بعد ماطلعت الخدامه وسكرت الباب ..
ريهام بصوت مبحوح .. / الوو
ريناد / هلااااااااا .. رهوما وينك ؟؟ تعبت وانا ادق عليك ؟؟ وليه مقفلة
جوالك ؟
ريهام حبست دموعهااا لا تنزل .. / لااا بس تعبانة شوي ..
ريناد بنبرة خوف / وش فيك ؟ رهوما تراك مانتي عاجبتني .. احكي
وش فيك ؟؟

ريهام وهي تتنفس بسرعة وبصوت مخنوق / رنوودا محتاجة لك ..
ريناد بنبرة خوف / رهوما حبيبتي .. دقايق وانا عندك اوووكيه ..
يلااا باي ..

الا تطلع ندى من غرفتها .. وباين عليها تو صاحية من النوم ..
ريناد وهي واقفه / صباح الخييير .. وش ذا النوم
ندى وهي تمدد جسمها ويدينها / هاااا .. وش فيك ..
ريناد / اقوول انا طالعة هاللحين عند رهومااا بتــ
قاطعتها ندى / الا جد وش فيها اليوم ماشفتها بالجامعة .. مو من عوايدها ماتمر علينا ..
ريناد / يعني هي ماراحت اليوم الجامعه ..!! ( الله يستر .. هي ماتحكي
معي بهالآسلوب الا اذا فيها شي .. !! )

::::::::::::::::::::

في المطار ..
زحمة الناس .. واللي يودع .. واللي يستقبل ..
واللي يراقب ساعته .. واللي مل من الآنتظار ..
وبعد لحظات .. زادت الزحمة من جهه استقبال المسافرين ..
تقدمواا اكثر .. واكثر .. الا ان بانوا ملامح وجوههم ..
بو عبدالله تقدم اكثر وبحرارة سلم عليه .. / هلاااا وليد اخبارك ؟؟
وليد / الحمد لله .. انت شخبارك ؟
بو عبدالله / ماشي الحال .. وش اخبار صحة الوالد ؟ ان شاء الله
صار احسن ؟
وليد / اوووه الوالد بخير .. ويسلم عليك .. ماشاء الله هالآسبوع
تحسن وااايد ..
بو عبدالله / الحمد لله .. يلااا تعال معي نوصلك الفندق علشان ترتاح ..
وليد / لااا مابي اروح الفندق .. وصلني للشركة على طول ..
بو عبدالله / خلاص اللي تشوفه ..

::::::::::::::


(( بالحيل محتــــــاجك ..
تعــــــــــال وقدر ضروفي .. !!
فيني همومــــ مالقيت اللي معـــي يوفي ..
ويـــــــــنك تعاآآل ابعد همومي .. وظني وخـــوفي ..!!
صـــوتك يآآجمل حب يـــآعمري يكفيني ..
والله صوتــــــــــــك وجيتك تكفيــــــــــني ..!! ))

ترررن .. تررررن ...

فتح الباب الخدامة .. / ايوااا تفدلي مس ريهام فوق ..
ريناد اول ماصعدت فوق .. شلحت عبايتها .. ورمتها على اقرب كنبة
ومشت بسرعة ناحية ريهام ..
ريهام وقفت ومشت لناحيتها .. / رينااااااااااد ..
ريناد لمحت دموع محبوسه بعيون ريهام .. ونظرات ذابلة وحزينة ..
ريهام وهي لامة ريناد بآحظانها .. نزلوا دموعها بغزارة / بيبي ..
محتاجة لك مررره ..
ريناد لمعت عيونها بالدموع / حبيبتي وش فيك .. ردي علي ..
ريهام بعدت عنها ببطئ .. ودموعها على خدودهــا تنزل بحرارة ..
ريناد كفكفت دموعها بإيدها .. ورفعت راسها .. / رهومه قلبي لا
تخوفيني عليك .. احكي لي .. وش فيك ؟؟
ريهام مالها غير ريناد تحكي معها وتسمع لها .. ولما تنصحها تآخذ بنصيحتها .. ولما تستشيرها تآخذ برآيها ..
ريهام بصوت مقهور حكت لها كل اللي صار بينها وبين امها ..

::::::::::::::::

رنيم وسماعات الجوال بآذنها .. / ايوا رنوده .. ابمرك علشان نطلع سوا
<< ريناد / مااقدر انا هاللحين عند رهوومه ..
رنيم / جد ؟؟ متجمعين كلكم ؟؟
ريناد / لاااا .. بس انا جاية لوحدي .. رهوما تبغاني بموضوع ..
رنيم / اهااا .. طيب متى راح تطلعي ..
ريناد / اممم .. عالساعة 8 ..
رنيم / اووكيه خلاص لطلعتي مريني علشان نروح نتعشا سوااا
ريناد / اوووكيه يلا باااي ..

الا تدخل شوق الغرفة.. وهي مبسوطه .. / رنوووما الحقي علي
عصام بدى يحكي حكي حلوو ..
رنيم انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههههه
جد ؟؟ كيف مادريت ؟؟
شوق / مالت عليك .. الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي جاية
واحكي معك ..
وتو بتمشي وتطلع برى ..
رنيم / تعااالي شوااقه امزح معك .. والله مو قصدي اتمسخر عليك ..
شوق / لاااا والله ..
رنيم بدلع / شووق .. اختي وحبيبتي .. افااا زعلتي علي ..؟
شوق / ههههههه والله مااقدر ازعل منك يالدبه ...
<<< سحبت يد رنيم وجلست معها عالآريكه .. / طيب اسمعي
وش صار اليوم ...

::::::::::::::

كل سنة تتضاعف المسؤلية عليهـآآ ... وكل ماتضاعفت يتغير الآسلوب
وطريقة المعامله ...

خلود / تعاااال بسرعة ذااكر ..
ريان يلعب بلاستيشن / لاااا ماابغا .. ابغيب بكرا .. مو حلوة المدرسة ..
خلود وقفت معصبة وفصلت السلك ..
ريان يصارخ / لااااااااااااااااا ليه ..
روان / مامااا ليه .. هذي اخر لعبة ..
خلود / ساعة وانا اناديك ومنت جاي .. يلااا تعال معي بسرعة
ريان مشى وهو متآفف .. / نعم ..
خلود بيدها قلم مع دفتر .. / يلااا اكتب هالجملة .. وبخط مرتب وواضح
ريان / افففف .. ماما ليه ماتجي مادرستنا وتدرسينا .. مثل الروضه
خلود / ههههههههههههههه .. حلووة هذي .. انت رجال واللي يدرسك
بالمدرسة لازم يكون رجال مثلك .. فهمت ..
ريان / وووع مو حلووو .. الروضه احلى .. فيها بنات .. والعب معهم
و ..
خلود فتحت عيونها للآخر / عييييييييييييب وجع .. خلاص انت كبرت
واذا تحب تلعب العب من الآولاد اللي بعمرك ..
ريان / لااا ماحبهم ..
خلود / اقووول خلك من هالسالفه .. ويلااا اكتب .. وبعدين اتفاهم معك ..
ريان انبسط / يعني خلاص بتخليني معكم بالروضة ..
خلود / روضة بعينك .. اكتب وانت ساكت ..
خلود وهي تناظره وهو يكتب ( وش فيه ريان ؟؟ الظاهر تعلق بالروضة
وبالبنات اللي درسوا معه .. جد والله حتى وهو بالروضه مايلعب الا
مع البنات .. لازم اكلم عبدالله يتصرف معه .. قال مافيها بنات قال !! )

::::::::::::::::::::

ريناد وريهام جالسين جنب بعض ..
ريناد / خلاص رهومااا لا تعوري قلبي .. اذا تبي أي شي تعالي واحكي
لي .. مو انا كل شي بحياتك ؟
ريهام تهز راسها بآيه / بس والله ماتوقعت ابد تكون ردة فعلها كذااا
ريناد / هذي امك ولازم تتحمليهااا ... والا بيجي يوم وتغير معاملتها لك
بس انتي لا تفكري كثييير واهتمي بدراستك ..
ريهام / والله مالي نفس ادرس ولا شي .. احس ان الدنيا ضايقة علي
مرره .. ومخنووقة حددددي ..
ريناد وهي تمسح على شعر ريهام / لا تضيقي صدرك .. ولا تخلي أي شي بقلبك .. اذا فيه أي شي .. احكي انااا اسمعك ..
ريهام وهي تناظرها / ياااابعد قلبي والله ماحد حاس فيني غيرك ..
وماحد يريحني غيرك ..
ريناد بأبتسامه .. / لآني انا وانتي واااحد .. صح .. ؟؟
ريهام ابتسمت من قلب .. / اكييييييييييد ..
ريناد / طيب.. وش اللي مضايقك بعد ؟؟
ريهام / اممم .. رنودااا ابغا اترك علاقتي مع ... اممم مع خالد ..
ريناد / جد ؟؟
ريهام / انت وش راييك ؟
ريناد / اممم وانااا اقول بعد تقطعي علاقتك احسن .. اولااا .. علشان
مايسمح لنفسه يطور العلاقه اكثر واكثر .. ثانيا .. لانك بنيتي هالعلاقة
بس علشان تستهبلي وتعيشي جو .. صح ؟
ريهام / ايووه صح .. وعلشان كذا حابة اقطعها ولآن حسيت انه تعلق
فيني بزياده .. وانااا بصراحة ماحسبت حساب هالشي ابد ..
ريناد / طيب حبيبتي وش راح تعملي هاللحين ..
ريهام / محتارة .. وش راح اقول له ..
ريناد بجدية / ريهام ممكن سؤااال ..
ريهام / ايوااا .. اسآلي
ريناد / ممممم انتي حبيتيه ؟؟ ..
ريهام بسرعه / لاااااااا وش ذا السؤال رنوود ...
ريناد / قبل لا تقولي ايه او لاااا .. انتي سآلتي نفسك ؟؟ قلبك .. عقلك ..
ريهام / ههههههههههه آخر ماتوقعت منك هالسؤال ..
ريناد / ليه ؟؟؟
ريهام / لآنك تعرفين اني انا مستحيييييييييييل احب وااحد .. وتعرفين ان مشاعري ابد ماتهتز قدامهم ..
ريناد ناظرتها بجدية اكثر / وش المانع طيب .. كل البنات يمروون بهالشي .. ولـــ
ريهام قاطعتها بعصبيه .. / رنوود .. وش فيك علي ... طيب انا ابسآلك سؤاال .. انتي مريتي بهالشي .. يعني قد حبيتي حد ؟؟؟؟
ريناد انربط لسانهااا .. مو قادره تحكي كلمة على بعضها .. وحست بآرتباك .. / ....
ريهام بغمزة / سآلتك جاااوبيني ..
ريناد بعد مابلعت ريقها / رهوووووووم وجع وش هالسؤال ..
ريهام ضحكت لآنها حست بريناد كيف متوترة من هالسؤال / ههههههههههه خلااااص هاللحين تآكدت 100% ..
ريناد عقدت حواجبها مستغربة / تآكدتي !!! تأكدتي من شنو ؟؟؟
ريهام بآبتسامه / ولااااا شي ... هههههه
ريناد وصلت حدهااا اخذت مخدة من جنبها ورمتها على ريهام .. / يالدبه
ريهام / آآآآآآآآآآخ .. <<< وتغيظها اكثر / اقوول رنود انتي مثل
الورقه الشفافة .. من نظراتك ينكشف كــــــــــــل شي بداخلك !
ريناد غطت عيونها بأيدها / خلااااااااص ابغمض .. كذااا زين ..
ريهام شالت يد ريناد من على عيونها .. وبصوت هادئ / وش فيك
خجلااااانه ؟؟
ريناد رمشت بعيونها بحيااا / رهووما اتركيني .. وش فيك علي !
ريهام / ياحلااااااااااااة هالحيا فيك .. << وبثقه / مااقول الا يابخت راكــ
ريناد قاطعتهااا وهي متنرفزة / رهوووما وبعدين ترى والله ازعل ..
ريهام تآشر بأيدها / لا لا لا كل شي ولا زعلك .. خلاااص ابسكت ..

ريناد تحس ان قلبها ينبض بقووة .. ودرجة حرارتها ارتفعت ..
ومرتبكة مررره .. كلام ريهام لها خلاها تفكر بجدية اكثر ..
:::::::::::::::::

الساعة 8 الا ربع مساء ..

بغرفة نومها .. الآنوار خافتة .. متكية عالسرير .. ومغطيه نص جسمها
بالبطانية ..
والجوال بآذنهــآ .. وحكي ودلع ماااايع و ماصخ ..
.... / ههههههههههههاااااااااي .. والله لعملت اللي قلت لك عليه
راح اعطيك اللي تبيه .. وحتى لو تطلب عيوني ماراح اقصر ..
ها وش قلتك يااااقلبي ..
.... بخبث / من عيووووووووني .. كم دانة عندي ..
دانه / ههههههههههه تسلم عيونك ... يلااا ساعة وحنا عندكم باااااااي

رمت الجوال عالسرير ونزلت بنشاط وحيوية .. وتوجهت للدولاب ..
اختارت ملابسها ورمتهم عالسرير .. ودخلت الحمام تتروش ..

::::::::::::::::::

ريناد بعد ماطلعت من بيت ريهام .. وتطمنت عليها وهدت من نفسيتها
شوي .. مرت رنيم .. علشان يطلعوا سوا مثل ماتفقوا ..
دقت عليها وطلعت .. وراحوا لمطعم يتعشوا سوااا ..
وهما عالطاولة ..
رنيم / اووووه ماقلت لك ..
ريناد بعد مارشفت من الكولا .. / شنوو ؟
رنيم / اخوي راكان توظف ..
ريناد من سمعت راكان تبدلت ملامح وجهها / جد ؟؟ اممم مبروووك .. يستاهل كل خير ..
رنيم / الله يبارك فيك .. << وبجديه / وماما تبغا تخطب له من بنات
خوالي ..
ريناد / يخطب !!
رنيم وهي تدقق في ملامح وجهه وردة فعلها وردت ببرود / ايه .. بنات
خوالي مزيوناااات مرررة ..
ريناد ( راكان راح يخطب .. ومن بنات خواله !! .. و ... و .. وانا ؟؟
اففففففففف وش هالحكي .. وش فيني ؟ انااا وين والزواج وين ؟
بس ليه احس انه يفكر فيني !! وليه لما يحاكيني احسه انه يبغاني
وليه دوووم يتمنى رضاي .. وليه احس بنبرة صوته الدفاا والحنية !!
لا لا لا الظاهر من انفصلت من بو وليد وهو غاسل ايده مني ..
مايبغا يرتبط بوحدة ينقال عنها متزوجة ومتطلقه ...
افففف وانا وش دخلني فيه .. يخطب اللي يخطب .. )
رنيم ( آآهـ يارنود والله انك تحبينه .. بس ليه تكابري ليه ؟؟؟
انااا اوريك ان مااعذبتك وخليتك تنطقي .. لا تفكري اني مو حاسه
فيك .. جد انك ماتحكي عنه بس والله عيونك فاضحينك ... )
رنيم / هـــــــــــــيه رنوود وييينك .. وين رحتي ؟؟
ريناد التفتت بسرعه / هاااا .. تحاكيني ؟؟
رنيم تتمسخر / لااا احكي مع بابا ...
الا يدق جوال ريناد ..
ريناد اخذ الجوال من جنبها .. ناظرت المتصل .. وشهقت .. / لا !!
وش يبغى ؟؟
رنيم / وش فيك ؟؟ من اللي دق ؟؟
ريناد / اشششش اسكتي ..
وحطت الجوال بآذنها وبهدوء / الووو
...... / اهلييين ريناد .. شخبارج ؟؟
ريناد / تماااام .. اخبارك وليد ؟؟
<<< رنيم وهي تشرب المويه كحت بقووة من سمعت اسم وليد / كـــــــح .. كح .. كح .. << وزادت سرعة تنفسهااا ...
وليد / والله ماشي الحال .. الحمد لله ..
ريناد وهي تناظر رنيم / دوووم يارب .. وش اخبار .. اممم ال .. الوالد ..
وليد / تماااام .. صحته تحسنت واايد .. وانا الحين عندكم .. عندي كم
شغله اخلصها واروح ..
ريناد / جد .. يعني انت بالرياض ؟؟
<<< رنيم سمعته .. من الجوال اللازق بآذنها ... / فديته .. يعني هو هنااا .. رنووود خليه يجي .. ابشوفه ..
ريناد تآشر لها تسكت ..
وليد / هههههه من اللي بجنبج ؟؟ شتقووول ؟؟
ريناد ارتبكت / هاااا لااا هذي صاحبتي تقولي يلاااا مشينا ..
<<< رنيم / والله انك نذللللللللله ..
وليد / اهااا .. اووكيه يلا اجل خلينا نشوفج زين ..
ريناد / هاا .. اممم ان شاء الله .. يلاااا باي ..

اول ماقفلت الخط .. / وش فيك لاااازقة فيني ..
رنيم بنبرة ذاايبه / وحـــــــــــــــــــشني ..
ريناد ضربتها على كتفها / وعماا .. وش فيك خقيتي ..
يلاااا خلينا نمشي فشلتينا مع الرجال..
رنيم / وش دعوة .. مااتوقع سمعني .. المهم متى بيشوفك ؟
ريناد / ههههههههههههههههه شنو يشوفني ..؟ من قال ؟؟
رنيم / الا سمعته يقول يبغا يشوفك وانتي قلتي له ان شاء الله ..
ريناد / يالغبية .. بس كذاااا .. شنو يشوفني فاضية له انااا .. ولا يفكرني
من هالبنات اللي تطلع مع أي حد عاااادي ..
رنيم / لااا اكيد مو قصده .. بس هو من باب القرابة اللي بينكم ..
ريناد / قصدك كاااااااااااانت بيننا قرابة ... وهاللحين لااا ويكون بعلمك
انا ماتجادلت بالبيت ياللي اعطاني اياه بو وليد علشان مااتصير بيننا
اتصالات كثيره عن هالموضوع .. فظليت ساكته .. لآني مااحب اتجادل
بهالشي ..
رنيم / طيب انااا ماقلت شي .. وش فيك اكلتيني ..
ريناد / لاااا بس حبيت اخبرك ..
رنيم / طيب .. فهمت .. يلااا بس خلينا نمشي ..


::::::::::::::::::

وصلت الشقهـ .. تقدمت بخطوات وااثقهـ وجريئه ..
نزلت الغطا عن وجهها .. وحطت الشيله ورى رقبتها ..

وبداخل الشقه ..

الأنوار خاااافته .. والآغاني والميوزك معبية المكان ..
وتتعالى ضحكآت مااصخه .. وماايعه ..
وبآحد الآركان .. دانه مع خويها ( مساعد ) .. وهما يمايلوا على انغام
الميوزك ..
دانه / مثل مااتفقنااا طيب ..
مساعد بغمزة فيها خبث / ابشررري ..
الا يرن الجرس ..

تررررن .. ترررن ..

دانه تكلم الموجودين ... / انااا راح افتح .. بس مااوصيكم خلو الجو
هااادي مررره اووكيه ..
كان في الشقه دانه وخوياتها ( سمر , عليا , هند .. ) وغير الشباب الأربعه السكارى الا خويها ( مساعد ) ماكان سكران ..

دانه توجهت للباب وناظرت من العدسة وافتحت الباب بأبتسامه
عريضه / هلاااااااااااا والله .. بغيوووووووود ..
غيدا / اهليييييييييييين .. هاااا كيف الآوضاع ؟؟
دانه / على كيف كيفك .. واليوم معنا ضيوف .. بتنبسطي معهم ..
غيدا / جد ؟؟ مين ؟
دانه بغمزززة / المزاااااااااااايييين .. <<< تقصد الشباب
غيدا شهقت / يعني سويتيهااا .. سلمى .. انا خاايفه ..
دانه سحبتها من ايدها / شنوو خايفه .. والله راح تنبسطي اكثر واكثر
غيدا / بس بشرط تعطيني من المسكن هاللحين .. لآن راااااااااااسي بينفجر ... بالموت صلحت نفسي وتزيينت وجيت ..
دانه مفهمة غيدا ان العصير فيه مسكن عن آلصداع اللي يجيها دووم ..
وغيدا ماهما وش فيه العصير كثر ماهمها ان لما تشربه تنبسط كثييير
وتحس نفسها خفيفه مثل الريشه طايره بالهواااا ..
دانه / اووكيه حبيبتي .. يلااا ادخلي الصالة ..

واول مادخلت ..
الشباب انهبلوااااا من جمالها .. وطريقة لبسهااا .. ورشاقة جسمها .. وشعرها الطويل المدرج ورى ظهرها .. وعلى كتفهااا بعض الخصلات ..
طبعا كانت لابسه بلوزة عااارية تفضح اكثر من ماهي تستر جسمها ..
وتنورة قصييييرة مرررررررره ..

مساعد اول ماشافها وقف وتقدم لها اكثر .. ومد يدهـ .. وبنظرات
ملتهفه / اهلييييييييييييين ..
غيدا بعد مابلعت ريقها مدت يدها بهدووء ... / اهليين ..
ناظرته بآعجاب .. ( وااااااااااو يهبلللل .. طلعتي ياسلمى مانتي هينه .. )
مساعد قدر بنظراته ووسامته يجذب غيدااا ..
دانه / اعرفك .. هذا مساعد .. الجديد بالشله ..
والباقي ماعليك منهم .. اخويااا خوياتي ..
غيدا / امم تشرفت بمعرفتك ..
مساعد / ههههههه وش هالرسميه ... بلاااش منهاااا .. تراني ابد
مااحب الرسميات ..
غيدا وهي تناظره بآبتسامه / اووكيه بلاش منها ..
جلست غيدااا وجلس بجنبها مساعد ..
غيدا حست بآلم وصداع .. يجيها بين فترة وفترة .. حطت ايدها جنب
جبينها وهي تضغط عليه بقووة ..
دانه انتبهت فيها وبخبث / غيوود انا رايحه اجيب لك العصير .. الظاهر
ماراح تروقي الا لما تشربي لك حاجة باااارده ..
غيدا / اووكيه .. بلييييز لا تنسي المسكن ..
دانه بغمزة / من عيوووووووووووني ..

صمت الجروووح 01-14-2013 05:30 PM

الفصل الثاني والعشرون ( الجزء الثاني )

::::::::::::::::::::::::

امريـــــــــــكآ

الجامعهـ ..

بهدوء وببرودة الجووو اللي كان بينهم .. / هذي المحاظرة اللي فاتتك ..
لميس / مشكوور

هشام طلع من القاعة .. الا يلمح لميس مع واحد تاخذ منه اوراق ..
هشام ثارت مشاعر الغيره عنده .. وزاد من سرعة خطواته .. ليمن
قرب اكثر ..
لميس التفتت بسرعه .. / هشااام ...
هشام وهو يناظر الشاب اللي بجنبهااا .. / ايه هشااام ..
الشاب ... / اووكيه انااا اخليك .. اشوفك بكرا .. باي
لميس ( آآآآآآف هالغبي لو ظل ساكت احسن .. ) خافت من نظرات
هشام .. وردت بهدوء / وش فيك تناظرني كذااا ؟؟؟
هشام مسكها من ذراعها وعض على اسنانه / مشيناااا ...
لميس ( في لحظات يتغيييير علي .. !! ويناظرني كآني مذنبه ..
حرااام عليك .. نظراتك تقتلني .. تكسر قلبي .. )

::::::::::::::::

رنيم وصلت البيت .. مالقت حد بالصاله .. صعدت فوق على طول ..
ودخلت غرفتهااا ..
بدلت ملابسهااا .. ولبست بيجامااا بينك ورفعت شعرهااا مثل ذيل
الحصان .. صايررة كيووت مرره .. وتو بتجلس عالسرير ..
الا ينظرب الباب ...
رنيم / ايوااا .. تفضل ..
راكان / هاااا وصلتي ؟؟
رنيم / لا لساااا .. ههههه ..
راكان / احللفي عااد .. بديناااا بالهبل ..
رنيم / وش هالسؤال اجل ههههههههه
راكان جلس على طرف السرير .. / هااا وش صار معك ؟؟
رنيم تستلعن .. / شنوو ؟ في ايييش ؟؟
راكان / رنووما وجع .. وش حكيتي مع <<< وبتنهيده / .. مع ريناد ..
رنيم عوجت فمها / ايواااا مع ريناد ... اهااااا
راكان يقلد صوتها البارد / ايه مع ريناااد ... ها وش صار ياقلبي
رنيم / هههههههههههههه ياحلاتك وانت تستهبل ..
راكان تنرفز / يلااا عااد ... احكي وش صار ..
رنيم / اسمع .. انااا اول شي حبيت اعرف اذا كانت راسمتك بمخها ولا لاا ..
راكان / هااا ... كيف يعني ؟؟
رنيم / هههههههه شوف .. اول شي قل لها انك توظفت .. وطبعا باركت لك .. زين .. وبعدها انا قلت لهااا ان ماما تبغا تخطب لك من بنات خوالي
راكان فتح عيونه للآخر / وش قاااااااااااااالت ؟؟
رنيم / ماقالت شي .. بس سرحت وتاااااااااااااهت ..
راكان / واناااا وين اصرفهااا سرحت وتااهت .. بأي بنك ؟؟
رنيم رفعت عيونها تتذكر ملامح وجه ريناد بهذيك اللحظة / امممم بس
احس والله العالم انها لما سرحت تضايقت .. من عرفت انك بتخطب من
بنات خالي .. هههههههههه
راكان / تحسي هااا ..
التفت يمين ويسااار ... كآنه يدور على حاجه .. يبغا يضربه فيه ..
رنيم / ههههههههههه والله جد .. اسمع ترى رنود تكاااابر .. او يمكن
تميل لك .. بس ماتحب حد يعرف .. <<< وبجديه اكثر / راكان
ترى ريناد مررره رقيقة وحساسه .. ودمعتها بسرعة تنزل .. وبنظراتها
ينفضح كل اللي بقلبهااا .. وبالموت تطلع اللي بقلبهاااا .. يعني فيها
غموض شوووي .. بس انت اصبر شوي علي .. انا ابخليها تنطق
من نفسهااا .. بس انت خلني اضبط الموضوع معهااا .. لا تشيل هم ..
راكان حس نفسه مرتااح ... ( وانا وش اللي معذبني غير هالعيون
وهالنظرات .. وهالنعوومه اللي بملامحهااا .. )

::::::::::::::::::::

وعلى انغـــــــآم الآغاني الصاخبة .. والجو الخاافت ..
غيدا حاسه نفسها مبسووووطه مرررره .. وطايره بالهوا ..
ترقص ومو حاسة بنفسهــــــآ بالمرررهـ ..
دانه .. قربت من مساعد .. وهمست له .. / فرصتك .. روح لعندها ..
مساعد بآبتسامه خبيثه .. شرب الكاس اللي بيدهـ كلللله ..
في نفس واحد .. وتقدم اكثر عند غيدااا ..
غيدا انتبهت ان في حد لازق وراها .. التفتت بتثاقل .. ولما شافت
مساعد لاف ايده على خصرهــآ ابتسمت .. ولفت جسمهــآ وقابلته ..
مساعد بنظرات ذبلانه حط ايده على كتفهــا اليمين .. وبصوت قريب
للهمس .. / وش هالجمال ياغيدا .. انتي بشر ولا ملاك من السمااا ..
غيدا وهي تناظر عيونه الذابله بآعجاب .. / مساعد .. خاطري ارقص
معك .. وشـ
وقبل لا تكمل كلامهــا .. مساعد قرب منها اكثر وحط ايده حوالين
خصرها .. وايده الثانيه شبكها بأيدهــآ .. وتمايل معهاااا .. وكآنه
ينتظر هاللحظه من زمــــــــآن ..

دانه تناظرهم من بعيد .. وحدهــــــا مبسوطه .. وعلى شفتها اكبر
ابتسامه خبث .. !
اخذت جوالها من جنبهـــآ وحطته عالكاميرا .. وعالتصوير الفيديو !!
وغيدا مو حاسه بشي .. ولا باللي حواليها .. مو حاسه الا بأنفاس
مساعد الحااارهـ .. اللي تجذبها اكثر واكثر ..
سندت راسها على كتفه وغمضت عيونها .. / تدري يامساعد اني
اول مره احس بهالآحساس الحلووو .. ياليتك معي على طوول ...
مساعد بخبث اكثر .. بس هالمره اثر فيه الكاس اللي شربه .. صار
كلامه ثقيييل .. ومو متوازن .. / وانـــــــــ ــــآ مبســــــــ وووو ــط
اكثـــــــ ــر ..
غيدا رفعت راسها عن كتفه.. وبعدت جسمها شوي / جد .. وانت
مبسووط ؟ انت مبسوط معي ؟؟
مساعد حرك شعرهااا بنعومه .. / خــــــــ لك .. جنبي .. انــآ مرتـــآح
غيدا بآبتسامه .. قربت منه وباسته على خده بكل جرآهـ ..
مساعد هالحركه وترته واغرته اكثر .. قرب منهااا بقوووه وحظنها
وهي بين احظانه حاسه انها مو بس طايره من الوناسه الا حاسه
انها فوووق بالسماااا بعااااااالم ثاااااااااااااني ..
عالم مافيه الا هو وهي .. !!
دانه وهي رافعه الجوال وموجهته عليهم .. وبنظراتها الخبيثه ..
( والله وطحتي ياغيوود ... هههههههه تعااااال ياعماد وشوف
اختك وهي رايحه فيهااا .. والله لآوريك فيهااا .. ان ماخليتك
تندم وتجيني ذلييييل وراسك تحت رجولي .. مااكون دانه .. )

:::::::::::::::::::::::::::::

امريــــــــــــكآآ

لميس بغرفتها .. ودموعها بعيونها .. اخذت الجوال من جنبها
حست انها متضايقه مرره .. ولازم حد يسمع لهااا .. شافت المسج
اللي من ندى ... ودمعت عيونها اكثر ...
وبعد لحظات .. وبنبرة حزن .. ممزوجة بآبسامه صفرا / اهليييين ..
اخبارك ندووش .. وحشتييييييييييييييييني مووووووووووووت
ندى بآبتسامه عريضه / هلاااااااااااااااا والله .. وانا مشتاقه لك
اكثررررررررررر والله ... كيفك ؟؟ وكيف البيبي ..؟؟ وكيف ولا اقول لاااا ماابغا اسآل عن هشووم اللي اخذك مني ..!!
لميس نزلت دموعها / ندووووش ابغاااك .. ابغا اجي لسعوديه وربي
طفشت هناااا .. خلاص ماعاد استحمل الغربه ..
ندى خافت من نبرة صوت لميس / لمووو فيك شي ؟؟ سووري ماحكيت معك بعد مارجعت من الجامعه نمت وماحسيت بنفسي .. المهم قلبي
هشووم مضايقك؟؟ احكي لا تخلي بقلبك شي .. تراني حاسة فيك ...
لميس بعد مابلعت ريقها قالت لها كل شي ... وعن اللي صار لها اليوم
بالظبط ..
ندى / خلاااص حبيبتي اهدي .. مو زين الزعل والبكي لك ..
لميس / احس اني حتى اللي ببطني اكرهه .. ماعاد ابغاه ..
ندى شهقت / استغفري ربك .. لموو اكيد لآنك بعيده عن اهلك حاسه
بهالشعور الكريهه .. طيب وين هشام ؟؟
لميس / طلع .. تصوري يشوفني ابكي وبغرفتي ومايهتم .. كآني جد
مذنبه .. !
ندى ( جد سخييييف .. ولا تحصل له وحده مثل لموو ) / لموو حبيبتي
اكيد لما يرجع راح يحس بغلطه .. لا تشيلي هم وانتبهي لنفسك
ولا تنسي انك حامل .. ومو لازم تضايقي كل شووي ..
لميس / والله ماهو كيفي .. يعني تصوري بلحظة يتغير علي و بسبب تافه مررره ..
ندى / ياابعد قلبي .. اسمعي انتي هاللحين روحي غسلي وجهك وبدلي ملابسك .. واطلعي للصاله .. واهو لما يجي ويشوفك اكيد راح ينسى
كل شي .. بس انتي لا تضايقي نفسك وانتي بعيده عني والله مااستحمل
اشوفك كذااا .. خاطري اجي هاللحين .. لا تخليني اتهووور ههههههه
لميس / هههههههه والله وحشتني ضحكتك يالدبه ...
ندى / ههههههههه اقوول لموو عندي خط هاللحين .. عماد دااق ..
المهم لا تنسي اللي وصيتك عليه طييييييييب قلبي ..
لميس / من عيووني .. يلاااا بااي وانتبهي لنفسك ...

وسكرت منهااا وحكت مع عماد ..



عماد / هلااااااااا وغلااااااااااا
ندى / اخبااارك حبيبي ؟
عماد / تماااااااااام ... ها من كنتي معه ؟؟
ندى / هذي لمووو داقه علي ..
عماد / اهاااا .. طيب ندووو وشرايك نطلع هاللحين ؟ لا تقولي بكرا جامعة .. بكرا الخميس ماافيه ..
ندى / هههههههههههه طيب وين راح توديني ؟؟
عماد / اممممممممم اللي تحبي .. عسا اوديك للمريخ ماعدي مانع ..
ندى / اوووووووووه المريخ مره وحده .. اووكيه ماعندي مانع ..
علشان ماحد يشوفك ولا يناظرك غيري ..
عماد وهو يتمسخر / لا لا اجل خلينا بالآرض احسن هههههههه
ندى بدلع / عمااااااااااد ..
عماد بلهفه / ياااقلب عماد انتي ..
ندى ( يااااااااااقلبي على هالنبرة .. ) / اممم ..
عماد حس فيهااا .. / اممم واننن واففف .. مايحتاج تنطقي .. فهمتك ..
ندى / ههههههه كيف يعني ؟؟
عماد يقلد صوتهااا / اممم احبك ..
ندى بدلع / نووووو مو هذا ياللي بقوله ؟؟
عماد بخيبة امل ... / هاااا ... زين كذا تخليني القط وجههي !! افااااا
ياندووش ..
ندى / ههههههههه من قالك احكي عني .. خلني اعبررر ههههههه
عماد / ههههههههههههه طيب عبري .. خلينا نشوف وش ورا هالـ اممم ...
ندى عدلت جلستهاا .. وبروااقه .. / ودي بحظنك .. علشان تذووب
اشوااق قلبي بصدرك ... وابغا انام بحظنك .. واصحيك بنص الليل
واقول لك ماكفاني حظنك .. ضمني لصدرك حيييييييييل ..
عماد فهى على هالصووت وعلى هالكلام .. وبتنهيده .. / آآآهـ ياندى
والله اني امووووت فيييييييييييييك .. ندووو حبيبتي خلاص ماراح
نطلع .. ابجي عندك للبيت طيب ..
ندى / اوووكيه قلبي .. اللي تحب ..

:::::::::::::::::::::::::::::



ريناد طفشت من التلفزيون .. وهي تقلب من محطة لمحطة ..
قفلت التلفزيون .. وقبل لا تدخل غرفتها .. راحت لغرفة ندى ..
فتحت الباب .. / ندى ..
ندى بآبسامه عذبه .. / هلاااا
ريناد / اووه مرووقه .. اكيد بعض الناس داق عليك ..
ندى / ههههههههه ايووه ...
ريناد / طفشااانه .. قومي معي برى ..
ندى / ماني فااضيه .. راح يجي عماد بعد شوي ..
ريناد متآففه / افففففففف وهذا مايمل منك جد لزززقه ..
ندى / وعمااااااااااااا ليه جالس على راسك هوو .. ولا ايش ؟؟
ريناد / ويييييييييه خلاص ماقلنا شي ..
ندى / ايه اعقلي .. ولا تغلطي .. زين ..

الا تدخل ام عبدالله ... / هااا انتم هنااا ...
ندى / ايه .. حياااااااااااااااااك
ريناد وهي تناظرهاااا / خالتي عماد راح يجي .. بذمتك مو لزقه صاير
هاليومين ..
ندى تصارخ / وعماااااااااااا رينادوووه اطلعي برى لآتوطى ببطنك
ام عبدالله / ههههههههههههههههه ... جد وش فيه هاليومين ..
ريناد / ههههههههههههههه خلاااص الظاهر ادمن على شوفة ندى
ندى / احلللفي عاااد ...
ام عبدالله بجديه / ريناد تعالي ابغاااك شوووي ..
ريناد عقدت حواجبها / خييير وش فيه ؟؟؟
ندى تناظر ريناد / يلااا اطلعي ... بتفكني منك اخيراااا ..
ريناد / افاااااااااا ..
ام عبدالله سحبت ايد ريناد .. / تعاالي .. خليهااا تبدل ..

وطلعوااا برى الغرفه ... وجلسوا بالصالة ..

ريناد / خير .. وش فيه ؟؟
ام عبدالله.. / اسمعي .. اليوم دقت علي خالتك ..
ريناد ارتبكت .. / خاالتي ؟؟ وش تبغااا ؟؟
ام عبدالله ملامح وجهه ماتبشر بالخير ... / تبغااا .. تبغااا تـــــــــ تخطبك
لولدهااا حــ
وقبل لا كمل كلامها ريناد وقفت بعصبيه .. / شنووو ؟؟ لاااا مستحيييييييل .. بليييز خالتي احكي معها .. وخبريها اني رافضه ..
واني مستحيييييل حتى افكر فيه ..
ام عبدالله / اناااا ابد ماقلت لها أي شي .. قلت اشوف راييك بالآول ..
وحنا مانبغا نجبرك على حاجة .. مثل المرة اللي فاتت ..
ريناد وهي تتنفس بسرعه تذكرت الموقف اللي صار لهااا ... ودمعت
عيونها .. كان الموقف يمر عليها مثل اللقطات .. مره وهو يقرب من وجهها .. ومره لما قرب من جسمهااا ..وهي تحاول تتناسى اللحظات
المرعبة .. نزلت على ركبها وهي تبوس ايد خالتها .. / تكفيييين خالتي
ماابغااااه .. احكي مع باباااا .. لا تخليه يجبرني .. والله لو يجبرني عليه
راح اموووت نفسي ..
ام عبدالله مستغربه كثير من ردة فعلهااا .. / طيب حبيبتي خلااص ..
اصلا ابووك لسااا مادرى .. وانا قلت اول حاجة اخبرك .. خلااص
اهدي شووفي كيف وجهك قلب اصفررر ..
ريناد بلعت ريقهااا وكفكفت دموعها .. وجلست جنب خالتها وانسدحت
على حظنهااا .. وغمضت عيونهااا .. وبصوت وااطي / ماابغااااه ..
اكرههه .. اكررررررهه .. اكررررهه ....
ام عبدالله تطبطب على ظهرها .. / خلااص حبيبتي لا تخاافي ماحد يقدر
يجبرك على حاجة وانااا موجوده .. انااا مثل .. مثل امــــــــك ..
ريناد ضمتها اكثر .. وفتحت عيونها العسليه الذبلانه / بلييييز لا تركيني
.. مثل ما ماما تركتني ...
ام عبدالله بحنيه تمسح على شعرها .. / لا تخافي ماراح اتركك ..
الا يدخل عبدالله عليهم بالصاله .. / السلام عليكم ...
ام عبدالله / وعليكم السلااام ..
ريناد غمضت بسرعة على انهاا ناايمه .. ماتحب اخوها يشوف
دموعهااا .. ويشوفها وهي تبكي ..
عبدالله / وش فيها ريناد كذاا ؟؟
ام عبدالله / هاا .. << ناظرتهااا .. / ناااايمه .. مسكينة تعباانه شووي ..
عبدالله / اهاااا .. طيب وين ابووي ماجا من برى ؟؟
ام عبدالله / جااا وطلع ثانيه .. معزوم على عشاااا مع ربعه ..
طلعت ندى من غرفتهااا .. وهي كااشخه .. لا بسه شورت ابيض مع بلوزة بينك .. وشعرها على جنب طااايح على كتفهااا اليمين ..
وبيدها الجوال / اووكيه يلااا نازله .. باااي ..
ام عبدالله / ندى ..
ندى التفتت عليهم .. / ايواا مامااا ..
عبدالله / ويييييييين ..؟
ندى ( وش ذا الآحراااااااااج !! ) / هلااا عبدالله .. انااا نازله عماد جاي
ام عبدالله / طيب لا تنسي تضيفيه لا تفشيلناااا مثل كل مره .. يجي
ويطلع مايشرب الا مويه ..
ندى / ههههههههههه ابشررري .. راح اعمل له عصير هههههه
عبدالله / فشلتينا مع الرجال .. وراك ماتدخلي المطبخ وتصلحي له عشا
ندى / اووووه عشااا مرة وحده .. لا لا مالي خلق مطبخ ..
يلاااا عن اذنكم ... <<< وبنعومه اشرت بآيدها / بااي
عبدالله بصوت عالي / ههههههه اقوول انتبهي لنفسك بس ..

:::::::::::::::::::::




ريهام .. جالسة عالآريكه .. والجو متوتر عندهـــــــــآ مررره ..
وبنبرة هااديه وباردة نوعا مااا / طيب وبعدييين ؟؟
خالد / حراااام عليك .. ياريهاام .. افهميني ..
ريهام / قلت لك خلاااص .. اسمح لي مااقدر اكلمك ثاانيه ..
خالد / لا تعذبييني .. حراام عليك تعلقيني فيك وبالآخير تقولي ابعد عني
واناااا وش ذنبي ؟؟ وش ذنبي يوم حبيتك .. ؟؟ هااا ردي علي ؟
ريهام مو عارفه وش تحكي .. وماهي عارفه حجم المشكله اللي
بهبالهااا علقت خالد فيهااا بدون ماتحس وخاصة ان خالد كان يبغا
من يونسه وحدته .. ويطلعه من الكآبه اللي اهو كان فيهااا ..
خالد / وييينك .. ريهام انتي معي ؟؟
ريهام بسرعه .. / معك .. بس والله مو عارفه وش اقوولك ..
خالد انا آسفه .. والله ماحسبت حساب هالشي ... بس حبــ
خالد قاطعهاا / يعني تلعبي بمشاعري واسكت .. ياليتك لعبتي وبس
انتي خليتيني ماانام ولا اصحا الا ليمن اسمع صوتك .. يرضيك اللي
يصير فيني ؟؟
ريهام حست نفسها جد غبيه .. بتصرفاتها ( ويييينك يارنود عني مو عارفه اتصرف معه ... افففف وش هالموقف ياللي انحطيت فيه )
ريهام / خاااالد ..
خالد بنبرة حنية .. / عيووون خااااااااااااالد ..
ريهام / اممم شووف ترى انااا مااصلح لك صدقني .. وربي اناااا
انااا مو من اللي ببالك ...
خالد بعناد / لاااا انتي اللي ببالي .. وانا حاطك بمزااجي وبقوووة بعد ..
اسمعي ريهام حاب اقول لك حاجه انتي ماعرفتيها عني ..
ريهام / وشوو ؟؟ قوول ؟؟
خالد / انااا سبق لي وتزوجت .. وبعد شهرين انفصلنا عن بعض ..
يعني ماتآقلمنا مع بعض ... بس والله لما شفتك حسيت انتي الوحيده
ياللي بتملين علي حياتي .. واللي راح تفهمني .. واللي تقدرني وتسعدني
ياريهام .. انتي فيك جااذبيه عمري ماحسيتها مع أي حد ..
ريهام / يعني انت كنت متزوووج ؟؟
خالد متآفف / ايه ... وعندي ولد منهااا ..
ريهام شهقت / جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وينه ؟؟ عندك ؟؟
خالد / لاا عند امه .. بس قريب تتزوج وراح آخذه منهاا .. ويتربى بين
ايديني ..
ريهام تحس نفسها ماهي مستوعبه فاتحه فمهااا للآخر ومفهيه / اهاااا
خالد / ريهااام .. بليييز انااا محتاج لك .. لا تخلين علاقتنا اللي بنيناها
تمر كمر السحااب.. انااا ابغاك .. ابغاا ... ابغا اتزوجك ..
ريهام بهستيريا ضحكت / هههههههههههههههههههههههههههه
خالد تنرفز من ضحكتها / وش فيك .. ماقلت لك شي يضحك ..
ريهام / تتزوجني ؟؟؟ لا لا انااا الزواج شايلته من راسي ..
خالد / وليه ؟؟
ريهام حست انها متضايقه .. شووي ماتقدر تحكي اكثر / خالد .. اكلمك
بعدين طيب ..
خالد / ريهااام ...
ريهام / نعم ... ؟
خالد / تتزوجيني ؟؟
ريهام / خالد ... وبعدين .. خلاص اكلمك بعدين ماعندي شي اقوله
هالحين طيب ...
خالد سكر السماعة منها بخيبة امل ..

:::::::::::::::::::::::::::

غيدااا وصلت البيت .. وكالعاده تتسحب .. ليمن دخلت غرفتهااا
سكرت الباب وقفلته ..
الا يدق جوالهااا ... اخذته من الشنطه .. وحطته بآذنهااا ...
غيدا / اهلييين ..
مساعد / وحشتيييييييييييييييييني ...
غيدا بدلع / ههههههههه وانااا اكثر ..
مساعد / متى راح اشوفك ثاانيه ؟؟؟
غيدا / امممم بكيفك ..
مساعد / بكراا وش رايك ؟؟
غيدا بسرعه / اووكيه .. بكرااا
مساعد ابتسم بخبث / تعجبيييييييييييييني ..
غيدا / وينك ؟
مساعد وهو بآحضان دانه .. / هااا انااا بالسيارة راجع للبيت ..
غيدا / اهاااا .. انتبه لنفسك ...
مساعد / احـــــــــــبك ... <<< وارسل لها اربع بوسات ورى بعض
غيدا جلست على طرف السرير وبتنهيده / واناااا اكثررر .. احبك ..

:::::::::::::::::::::

وفي صباح جديـــــــــد ..
واشراقة شمس الصيف .. الحــــــآرة ..


وبغرفة ندى ..


صحت ندى على نغمة جوالهااا الرومانسيه ..
اخذت الجوال من على الكومدينه .. وهي مغمضه وصوت باين عليه
النوم / الووو
عماد / صباااااااااااااح الجوري والكادي ياآحلى جوري بالدنيااا
ندى / اهليييييييييين عمااااد ...
عماد / شالنوم .. يلاااا اصحي بسك كسل ..
ندى / هههه والله احس ان جسمي متبهدلل حددده ..
عماد / هههههه يلاااا بلا دللع قوومي وافطري ...
ندى / اووكيه قلبي ..
عماد / لاااا مو اووكيه .. يلااا هاللحين انزلي من السرير واغسلي
وجههك .. يلااا ابسمع الموويه ..
ندى / اووه عذاااااااااب .. خلاص ابقووم ..
عماد / حبي يلاااا اسمعي الكلام ..
ندى فتحت عيونها بتثاقل ونزلت من السرير .. وتوجهت للحمام وفتحت
موية المغسله .. / هااا سمعت ؟؟
عماد / شطوووووووووووره .. يلاااا قلبي اغسلي وجهك .. واذا فطرتي
كلميني طيب ..
ندى / اووكيه حبي ... باي
قفلت الخط وحطته على رف المغسله من فووق .. / ياحلاااتك رااااااايق
غسلت وجهها .. وطلعت ..

:::::::::::::::::::::

ريناد وهي على طاولة الفطور .. ومكتمة حدهـــــــــآ ..
بو عبدالله بعد ماشرب كوب الشاي .. / ريناد .. وش فيك ؟؟ ماتفطري ..
ريناد / هااا .. امم انتظر ندى هاللحين تنزل ..
ام عبدالله / طيب اسكب لك شاي .. عصير ..؟
ريناد / اممم عصير ..

نزلت ندى بحيوية .. وهي تركض بسرعة عالدرج ..
لما وصلت ناحيتهم .. بآبتسامه مشرقة .. / صباااااااااااااااح الخير
الكل / صباح النووور ..
وجلست بالكرسي اللي جنب ريناد ..
بو عبدالله / يلااا انا ماشي .. تبغوون شي ؟؟
الكل / سلااامتك ..
ومشى وطلع ..
ام عبدالله / ندى .. متى البارح طلع زوجك ؟؟
ندى بحيا / هاا ... الفجر ..
ام عبدالله شهقت / والله .. ؟ وش عندكم ؟؟
ندى / هههههههههههه بس كذا نسوولف ..
<< التفتت على ريناد / هــــــــــيه انتي وش فيك ؟؟
ريناد ببرود / مافيني شي ..
ندى / اجل وش فيك من هالصباح وانتي ودك تكفخي اللي قدامك ..؟
ريناد / افففف ندوش بليييز مو وقتك ..
ام عبدالله وهي تناظر ندى / ندى .. لا تضايقي اختك .. خفي عليها
ندى فتحت عيونها للآخر / افاااااااااااااااا هاللحين انا اضايقها ..
والبارح تتكلم عن عماد ماقلتي تضايقني !!
ام عبدالله / هااا بدينا بالغيره هاللحين ؟؟
ندى / لا بس الحق .. حق ..
ريناد / ندوو يضاايقك كلامي عن عماد .. ترى مااقصد سووري
ندى التفتت على ريناد / لاااااا اناااا ماتضايقك منك ابد .. بالعكس
ريناد بآبتسامه / فدييييييييت اختي والله ..
ندى بعد مااكلت من الكروسان .. / مامااا اليوم ابروح اشوف فستاني
كان خلص ولا لااا ؟؟
ام عبدالله / ايه ماباقي الا شهر على زواجك اسرعي وخلصي كل حاجه
.. وشقتكم خلصت ولا ؟؟
ندى / ايه خااالصه من زمااان .. تنتظرني هي بس .. هههههههه
الا يدق جوال ريناد .. ( سلاااامات .. حبيبي مو على بعضك سلاامات) ندى وهي تناظر الجوال / رهووووووووووووووومااااااااااااااا
ريناد اخذت الجوال ورفعته / هلاااا ريهام ...
ريهام / صبااااااااااااح الورد ..
ريناد / صباااح الكادي ياكادي .. كيفك اليوم ؟؟
ريهام / مااشي الحااال ... كيفك انتي ؟؟
ريناد بتنهيدهـ / كويييسه ..
<<< ندى بصوت عالي / رهوووما غريبه صااحيه من الصباح
ريهام / هههههههههههه
ريناد / هااا رهومااا وش صار معك ؟؟
ريهام بتنهيده / اآآآآآآآآآآآهـ يارنووده وش احكي وش اخلي ..
المهم حبيبتي ابمرك اليوم بعد الظهر زيين واقول لك على كل شي ..
ريناد / اوووووووووكيه .. انتظرك حبيبتي .. حياك الله .. باي
بعد ماقفلت الجوال ..
ندى / هااا راح تجيك ؟؟
ريناد / ايوووة ..
ندى / وش فيهااا رهومااا ؟؟ صاير لها شي ؟؟
ريناد / هااا ... ماادري .. لجت اشووفهاا ...

ندى حاسه ان ريهام فيها شي .. وعارفه ان ريهام ماتحكي كل اللي
بقلبها الا لريناد .. يعني ريناد بالنسبة لريهام صندوق اسرارها ..


:::::::::::::::::::::::::::



(( تذبحني الضحكه ..
و يجرحني الصمت ..
واضيـع ..
لا شفت الزعـل في عيـونك..
يـاما على بعدك ..
سهرت و تـألمت ..
ولهــان .. وينك ؟
ضمني في عيـونك .. !))

امريكـــــــــــآ ...



هشام / لموو بعدك زعلانة مني ؟؟
لميس بيدها كتاب .. وجالسة تقرآ فيه .. / .....
هشام قرب منهااا اكثر ... / لمووو ... ابغاااا اشوف ضحكتك .. اضحكي
لميس التفتت عليه ببرود .. وناظرته بنص عين منقهرة منه مررره .. ورجعت ثانية تتصفح
بالكتاب اللي بين ايدهاااا ..
هشام سكر الكتاب اللي بين ايديها ... وسحبه منها وحطه على جنب ..
لميس وقفت من مكانها وتوجهت للمطبخ ... اللي يطل عالصالة ..
هشام / يعني لمتى بتظلي زعلااانه ؟؟؟
لميس ماعطته وجه .. حظرت لها كوب كوفي .. وجلست عالكرسي ..
هشام دخل المطبخ .. / طيب ممكن تصلحي لي كوفي ؟؟
لميس دنت الكرسي ووقفت بهدوووء .. وتوجهت للجهه الثانيه ..
هشام تقدم ناحيتهااا وحظنهااا من ورى ظهرها .. / فديت الزعلاانه والله ..
لميس غمضت عيونهااا / ابعد .. عني .. بليييز
هشام بعناد قرب منها اكثر واكثر / لااااااااا ... بالآول ترضي علي .. وتسامحيني ..
لميس / ليه .. انت ماعملت معي شي وماغلطت ابد علشان اسامحك ؟؟
هشام / تتمسخرين علي .. مو مشكله ..
لميس بصوت مخنوق / ابعد عني .. ابغا اروح لسعوديه .. ابغا ماما ..
هشام بعد عنها والتفتت قبالهااا ومسك يدهااا وباسهااا .. / لمووو اعذريني ... انتي تعرفي هذااا طبعي .. وماااعرف امسك نفسي ..
لميس نزلت دموعهااا على خدودها الناعمه .. / ابغاااا ماماااا
طفشت هناااا ...
هشام قرب منها وحظنهااا ووده يشيلهاا من الآرض .. / خلاص حبيبتي
لا تبكييين .. والله مو زين لك .. ومو زين للبيبي ...
لميس وهي بحظنه .. / ماابغااا ادرس خلاص .. ابروح لمامااا وحشوووني كلهم ..
هشام وهو يتحسس خصل شعرهااا الحريريه وبنبرة حنية / وانااا
تخليني هنااا .. .. وانااا ابغاااك معي .. وابغاك دووم جنبي ..
.. وبين احظاني .. لموو والله اني مااقدر اتخيل نفسي من دوونك
ولاحتى لحظه .. انتي بالنسبة لي الهواا اللي اتنفسه .. والمويه اللي
اشربه .. والنبض اللي بقلبي ..
لميس التفتت عليه وناظرته ... / هشااام .. تحبني من جد ؟؟
هشام وهو يناظر عيونها اللي تلمع .. / وش هالسؤال ؟ اكيييييد
احـــــــــــبك .. ومو بس احبك الا اعشــــــقك ..
لميس بآبتسامه حطت راسها على حظنه ..
هشام / هااا مو حابة تنامي ؟؟
لميس هزت راسها بآيه ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وفي بيت ام حسام ..

حسام طلع من غرفته .. / هااا يمه ماردوا عليك ؟؟
ام حسام وهي تناظر التلفزيون .. / لااا يمه ..
حسام جلس جنب امه .. / يعني راح يطولون .. ؟؟ قلت لك اوديك احسن
رفضتي .. عالآقل سمعتي ردهااا ..
ام حسام / لاااا ماني رايحه .. سبق وطلبت يدها قدامها وعصبت ..
ماباقي الا تظربني .. بالتليفون احسن ...
الا تنزل دانه من الدرج .. / هاااا وش فيكم ؟؟ وش عندكم ؟؟
كآن السالفه خطييييره ؟؟
حسام / وش دخلك انتي ؟؟
ام حسام / لا خطيره ولا شي .. اخووك يبغا يخطب ريناد بنت خالتك ..
دانه فتحت عيونها للآخر / اووووووووووووووووووه .. الظاهر ناووين
عالتهزيئه ثاانيه ؟؟
حسام / انقلععععي عن وجهي .. ورجااااء لا تتدخلين خلك بعيده عن
الموضوع احسن ..
دانه ( وانت لحد هاللحين مانسيتهااا ؟؟ وش تبغا في وحدة تكرهك
وتكره اسمك ؟؟ .. هههههههههه جد غبي .. )

:::::::::::::::::::::
ريهام بدلت ملابسهااا .. وحطت عطر من مكياجي ( كسارا الآزرق )
لآنه قريب من ستااايلهاا .. ولبست عبايتها ونزلت ..

واول مافتحت الباب الخارجي .. دخل ابوهااا ..
ريهام ناظرته بعيونهااا .. وخاطرهااا يحكي معها ولو بكلمه ..
بو ريهام دخل البيت .. وريهام طلعت برى البيت ..
بو ريهام التفتت / وييييييييين ؟؟؟
ريهام التفتت بسرعه / ابروح عند وحدة من خوياتي ...
بو ريهام / اهااا ..
ريهام وهي مرتبكه / من بعد اذنك ...
بو ريهام ناظرهااا بنظرات غريبه .. / اووكيه .. رووحي .. ولا تتآخري
ريهام بآبتسامه / ان شاء الله ..

مشت وهي مبسووطه .. غطت شعرهااا ووجهها وركبت السيارة ..
وتوجهت لبيت ريناد ..

::::::::::::::

ريناد بالصاله الفوقيه .. وجالسة تكلم بالجوال .. / اووكيه خلاص انتظرك .. مو تتآخري اذبحك .. يلااا باااي ..

ريهام وصلت وصعدت فووق .. / هاااااااااااااي
ريناد وقفت بسرعه / هاااااااااايات ...
ريهام لمت ريناد .. / هااا كيف الحلووين ؟
ريناد / تماام .. <<< وسحبت يدهاا .. / يلاااا تعاالي احكي لي
وش صااار ؟؟
ريهام شلحت عبايتهااا وجلست ... / آآهـ يارنود .. والله اني متوووهقه
بقوووووووووة .. الحقي علي ..
ريناد / هاا وش اللي صار ؟؟
ريهام / كلمني خالد .. وقلت له انه لازم يقطع العلاقه .. بس سمعني
كلاااام يقطع القلب ..
ريناد / جد ؟؟ وش قااال ؟؟
ريهام / يقول اني لعبت بمشاعره .. ويقول حرام عليك .. علقتيني
فيك .. وانا فهمته اني انااا ابد مااصلح له ....
قال لي انه يبغاني ويبغا يخطبني ... بس انا قلت له اناا مو للزواج
وهالكلام ..
ريناد تهز راسها / عذبتييييييه حراام عليك ..
ريهام / انااا وش دراني انه راح يصير له كذاا .. المهم اسمعي طلع
مطلق .. وعنده ولد عمره سنتين تقريبااا ..
ريناد استغربت / جد .. احللللللللللفي ؟؟؟
ريهام / والله هو اللي قال لي بنفسه .. رنوود وش اسوي معه ..
مو عارفه كيف انهي علاقتنااا واعتذر له على اللي صار ؟؟
ريناد / الله يهديييك دخلتي نفسك بمشكله انتي غنى عنهااا هاللحين
وش يفكك منهاا ..
ريهام / والله اني حاسه بالغط .. بس هو مو راضي يقبل اعتذاري ..
ريناد / يهمك يكون رااضي ؟؟
ريهام / امممم رضى ولا عاد بكيفه ... شنوو يعني مايفهم اني انا
مااصلح له ..
ريناد وهي تناظر ريهام بعيونهااا / شنوو يعني ماتصلحي له ؟؟
ريهام / هاا .. كذااا مااحبه ..
ريناد بجديه / رهووما مافي شي اسمه كذاا .. ومااحبه .. لازم فيه سبب
.. صح ؟
ريهام تنرفزت / شنوو يعني ؟؟ انااا انخلقت كذااا .. مااحبهم ..
مايستهووني .. بالمررره .. انااا احس اني مثلهم .. شلوون احبهم ..
ريناد كلام ريهام خوفهااا اكثر / ريهااام انتي مستوعبه عن ايش تحكي ؟؟
ريهام بهدووء / ايه .. رينااد صدقيني احس نفسي كذااا ..

الا تدخل رنيم / السلاااااااااااااام عليكم ..
ريهام بصوت وااطي / بليييز سكري الموضوع ..
ريهام وريناد / وعليكم السلاااااااااااااااااام ..
رنيم / هااا رهووما كيفك ... مالك صوت هاليومين ؟؟
ريهام بعد مابعلت ريقها / انااا كويسه انتي كيفك ؟؟
رنيم / تماااام .. الا وين ندوووش ؟ لا تقولوا طالعه ؟
ريناد / ههههههه ايووة رايحه تشوف فستانهااا
رنيم / اهااا ... يااااااي ونااسه .. ماباقي الا شووي على زواجهااا
الا يدق جوال ريهام .. بنغمة مسج ..
ريهام اخذت الجوال وفتحت المسج ..

(( صدقيني من عرفتك .. وانا كلي مشاعر ...
ياما في حبك حبيبي .. افتخر دايم واكابر ..
وين الاقي مثل قلبك في زمن قاسي وغااادر ..
مثل طبعك ياحياتي .. صعب في الدنيا ونااادر ..
انت في عمري حكايه .. وانت لي اجمل مشاعر ..

ريهام .. / بلييييز فكري بالموضوع ياللي قلت لك عليه
وقدري اللي يحبك ويتمنى يمووت بآحظانك ..
خــــــــــآآآلد .. ))
ريهام اول ماقرتهااا تبدلت ملامح وجههااا.. ورمت الجوال على جنب


::::::::::::::::::::


غيدااا ..

بدلت ملابسهااا .. وطلعت برى الغرفه ..
وبالصاله امهااا و اختهااا منى ..
ام سعود / ويييين ؟؟
غيدااا / هاا .. طاالعه مع خويتي سلمى ..
منى / من سلمى هذي بعد ؟؟
غيدا / افففف يعني ابجلس اشرح لك من تكوون .. خلاااص قلنا لكم خويتي ومن ايام الدراسه .. هااا ارتحتوواا
ام سعود / غيوود تراك كثرتي طلعااات .. خففي رجلك شووي ..
منى / شوفي بس اللبس والميك اب كآنها بتروح لزوااج ..
غيدا / انتي وش دخلك فيني احط اللي احطه والبس اللي البسه
مالك دخل ..
ومشت من عندهم وطلعت .. وركبت السيارة .. وتوجهت للشقه
واول مادخلت .. فتح لها الباب مساعد / هلااااااااا والله ..
غيدا بآبتسامه / هلااا فيك ..
مساعد / ادخلي .. دا .. امم .. سلمى موووجوده ..
دخلت غيداا .. وجلست جنب سلمى .. / هااا سوسو كيفك
دانه / تمااااااااااااااااااااام ..
غيدا / سوسو حبيبتي بليييييييز عطيني من هالمسكن .. تراه بيذبحني
كل شوي وراسي صدع .. عطيني اسمه علشان اشتري منه من الصيدليه
دانه / ههههههههه لا يااقلبي هذا مايبيعوه الصيدليه .. انااا اجيبه من برى .. هنااا بالسعوديه ممنوع لآن مفعووله قووي ..
غيدا وهي تضغط على راسها / طيييب قوومي هااتيه .. اقولك بينفجر ..
آآآآآآآآآآآخ ..
دانه / من عيووووووووني .. بس بالآول اشربي هالكاس ..
غيدا / لا لااا .. مااحب اشرب هذااا << تقصد الخمر
جلس مساعد جنبها ومده لهااا .. / لااا لازم تشربي .. يعني راح تردي
حبيبك ؟؟
غيدا وهي تناظره بعيونه / هااا .. لااا بس اناا مااحب اشرب منه
مساعد.. / لااا شنوو ماتحبيه .. طيب علشاني بس
هالمررره انتي جربيه بس .. مانتي خسرانه ...
غيداا ماتدري ان الحبه اللي تاخذهااا مفعولها اقوى من هالكاااس ..
حبة تخدر جسمهااا تخدييييييير .. وتدمن عليهااا .. اقوى من كاس
تشربه وتثمل وتفقد توازنهااا وتهلووس .. وما تحس بنفسها

::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:33 PM

الفصل الثاني والعشرون ( الجزء الثاني )

::::::::::::::::::::::::

امريـــــــــــكآ

الجامعهـ ..

بهدوء وببرودة الجووو اللي كان بينهم .. / هذي المحاظرة اللي فاتتك ..
لميس / مشكوور

هشام طلع من القاعة .. الا يلمح لميس مع واحد تاخذ منه اوراق ..
هشام ثارت مشاعر الغيره عنده .. وزاد من سرعة خطواته .. ليمن
قرب اكثر ..
لميس التفتت بسرعه .. / هشااام ...
هشام وهو يناظر الشاب اللي بجنبهااا .. / ايه هشااام ..
الشاب ... / اووكيه انااا اخليك .. اشوفك بكرا .. باي
لميس ( آآآآآآف هالغبي لو ظل ساكت احسن .. ) خافت من نظرات
هشام .. وردت بهدوء / وش فيك تناظرني كذااا ؟؟؟
هشام مسكها من ذراعها وعض على اسنانه / مشيناااا ...
لميس ( في لحظات يتغيييير علي .. !! ويناظرني كآني مذنبه ..
حرااام عليك .. نظراتك تقتلني .. تكسر قلبي .. )

::::::::::::::::

رنيم وصلت البيت .. مالقت حد بالصاله .. صعدت فوق على طول ..
ودخلت غرفتهااا ..
بدلت ملابسهااا .. ولبست بيجامااا بينك ورفعت شعرهااا مثل ذيل
الحصان .. صايررة كيووت مرره .. وتو بتجلس عالسرير ..
الا ينظرب الباب ...
رنيم / ايوااا .. تفضل ..
راكان / هاااا وصلتي ؟؟
رنيم / لا لساااا .. ههههه ..
راكان / احللفي عااد .. بديناااا بالهبل ..
رنيم / وش هالسؤال اجل ههههههههه
راكان جلس على طرف السرير .. / هااا وش صار معك ؟؟
رنيم تستلعن .. / شنوو ؟ في ايييش ؟؟
راكان / رنووما وجع .. وش حكيتي مع <<< وبتنهيده / .. مع ريناد ..
رنيم عوجت فمها / ايواااا مع ريناد ... اهااااا
راكان يقلد صوتها البارد / ايه مع ريناااد ... ها وش صار ياقلبي
رنيم / هههههههههههههه ياحلاتك وانت تستهبل ..
راكان تنرفز / يلااا عااد ... احكي وش صار ..
رنيم / اسمع .. انااا اول شي حبيت اعرف اذا كانت راسمتك بمخها ولا لاا ..
راكان / هااا ... كيف يعني ؟؟
رنيم / هههههههه شوف .. اول شي قل لها انك توظفت .. وطبعا باركت لك .. زين .. وبعدها انا قلت لهااا ان ماما تبغا تخطب لك من بنات خوالي
راكان فتح عيونه للآخر / وش قاااااااااااااالت ؟؟
رنيم / ماقالت شي .. بس سرحت وتاااااااااااااهت ..
راكان / واناااا وين اصرفهااا سرحت وتااهت .. بأي بنك ؟؟
رنيم رفعت عيونها تتذكر ملامح وجه ريناد بهذيك اللحظة / امممم بس
احس والله العالم انها لما سرحت تضايقت .. من عرفت انك بتخطب من
بنات خالي .. هههههههههه
راكان / تحسي هااا ..
التفت يمين ويسااار ... كآنه يدور على حاجه .. يبغا يضربه فيه ..
رنيم / ههههههههههه والله جد .. اسمع ترى رنود تكاااابر .. او يمكن
تميل لك .. بس ماتحب حد يعرف .. <<< وبجديه اكثر / راكان
ترى ريناد مررره رقيقة وحساسه .. ودمعتها بسرعة تنزل .. وبنظراتها
ينفضح كل اللي بقلبهااا .. وبالموت تطلع اللي بقلبهاااا .. يعني فيها
غموض شوووي .. بس انت اصبر شوي علي .. انا ابخليها تنطق
من نفسهااا .. بس انت خلني اضبط الموضوع معهااا .. لا تشيل هم ..
راكان حس نفسه مرتااح ... ( وانا وش اللي معذبني غير هالعيون
وهالنظرات .. وهالنعوومه اللي بملامحهااا .. )

::::::::::::::::::::

وعلى انغـــــــآم الآغاني الصاخبة .. والجو الخاافت ..
غيدا حاسه نفسها مبسووووطه مرررره .. وطايره بالهوا ..
ترقص ومو حاسة بنفسهــــــآ بالمرررهـ ..
دانه .. قربت من مساعد .. وهمست له .. / فرصتك .. روح لعندها ..
مساعد بآبتسامه خبيثه .. شرب الكاس اللي بيدهـ كلللله ..
في نفس واحد .. وتقدم اكثر عند غيدااا ..
غيدا انتبهت ان في حد لازق وراها .. التفتت بتثاقل .. ولما شافت
مساعد لاف ايده على خصرهــآ ابتسمت .. ولفت جسمهــآ وقابلته ..
مساعد بنظرات ذبلانه حط ايده على كتفهــا اليمين .. وبصوت قريب
للهمس .. / وش هالجمال ياغيدا .. انتي بشر ولا ملاك من السمااا ..
غيدا وهي تناظر عيونه الذابله بآعجاب .. / مساعد .. خاطري ارقص
معك .. وشـ
وقبل لا تكمل كلامهــا .. مساعد قرب منها اكثر وحط ايده حوالين
خصرها .. وايده الثانيه شبكها بأيدهــآ .. وتمايل معهاااا .. وكآنه
ينتظر هاللحظه من زمــــــــآن ..

دانه تناظرهم من بعيد .. وحدهــــــا مبسوطه .. وعلى شفتها اكبر
ابتسامه خبث .. !
اخذت جوالها من جنبهـــآ وحطته عالكاميرا .. وعالتصوير الفيديو !!
وغيدا مو حاسه بشي .. ولا باللي حواليها .. مو حاسه الا بأنفاس
مساعد الحااارهـ .. اللي تجذبها اكثر واكثر ..
سندت راسها على كتفه وغمضت عيونها .. / تدري يامساعد اني
اول مره احس بهالآحساس الحلووو .. ياليتك معي على طوول ...
مساعد بخبث اكثر .. بس هالمره اثر فيه الكاس اللي شربه .. صار
كلامه ثقيييل .. ومو متوازن .. / وانـــــــــ ــــآ مبســــــــ وووو ــط
اكثـــــــ ــر ..
غيدا رفعت راسها عن كتفه.. وبعدت جسمها شوي / جد .. وانت
مبسووط ؟ انت مبسوط معي ؟؟
مساعد حرك شعرهااا بنعومه .. / خــــــــ لك .. جنبي .. انــآ مرتـــآح
غيدا بآبتسامه .. قربت منه وباسته على خده بكل جرآهـ ..
مساعد هالحركه وترته واغرته اكثر .. قرب منهااا بقوووه وحظنها
وهي بين احظانه حاسه انها مو بس طايره من الوناسه الا حاسه
انها فوووق بالسماااا بعااااااالم ثاااااااااااااني ..
عالم مافيه الا هو وهي .. !!
دانه وهي رافعه الجوال وموجهته عليهم .. وبنظراتها الخبيثه ..
( والله وطحتي ياغيوود ... هههههههه تعااااال ياعماد وشوف
اختك وهي رايحه فيهااا .. والله لآوريك فيهااا .. ان ماخليتك
تندم وتجيني ذلييييل وراسك تحت رجولي .. مااكون دانه .. )

:::::::::::::::::::::::::::::

امريــــــــــــكآآ

لميس بغرفتها .. ودموعها بعيونها .. اخذت الجوال من جنبها
حست انها متضايقه مرره .. ولازم حد يسمع لهااا .. شافت المسج
اللي من ندى ... ودمعت عيونها اكثر ...
وبعد لحظات .. وبنبرة حزن .. ممزوجة بآبسامه صفرا / اهليييين ..
اخبارك ندووش .. وحشتييييييييييييييييني مووووووووووووت
ندى بآبتسامه عريضه / هلاااااااااااااااا والله .. وانا مشتاقه لك
اكثررررررررررر والله ... كيفك ؟؟ وكيف البيبي ..؟؟ وكيف ولا اقول لاااا ماابغا اسآل عن هشووم اللي اخذك مني ..!!
لميس نزلت دموعها / ندووووش ابغاااك .. ابغا اجي لسعوديه وربي
طفشت هناااا .. خلاص ماعاد استحمل الغربه ..
ندى خافت من نبرة صوت لميس / لمووو فيك شي ؟؟ سووري ماحكيت معك بعد مارجعت من الجامعه نمت وماحسيت بنفسي .. المهم قلبي
هشووم مضايقك؟؟ احكي لا تخلي بقلبك شي .. تراني حاسة فيك ...
لميس بعد مابلعت ريقها قالت لها كل شي ... وعن اللي صار لها اليوم
بالظبط ..
ندى / خلاااص حبيبتي اهدي .. مو زين الزعل والبكي لك ..
لميس / احس اني حتى اللي ببطني اكرهه .. ماعاد ابغاه ..
ندى شهقت / استغفري ربك .. لموو اكيد لآنك بعيده عن اهلك حاسه
بهالشعور الكريهه .. طيب وين هشام ؟؟
لميس / طلع .. تصوري يشوفني ابكي وبغرفتي ومايهتم .. كآني جد
مذنبه .. !
ندى ( جد سخييييف .. ولا تحصل له وحده مثل لموو ) / لموو حبيبتي
اكيد لما يرجع راح يحس بغلطه .. لا تشيلي هم وانتبهي لنفسك
ولا تنسي انك حامل .. ومو لازم تضايقي كل شووي ..
لميس / والله ماهو كيفي .. يعني تصوري بلحظة يتغير علي و بسبب تافه مررره ..
ندى / ياابعد قلبي .. اسمعي انتي هاللحين روحي غسلي وجهك وبدلي ملابسك .. واطلعي للصاله .. واهو لما يجي ويشوفك اكيد راح ينسى
كل شي .. بس انتي لا تضايقي نفسك وانتي بعيده عني والله مااستحمل
اشوفك كذااا .. خاطري اجي هاللحين .. لا تخليني اتهووور ههههههه
لميس / هههههههه والله وحشتني ضحكتك يالدبه ...
ندى / ههههههههه اقوول لموو عندي خط هاللحين .. عماد دااق ..
المهم لا تنسي اللي وصيتك عليه طييييييييب قلبي ..
لميس / من عيووني .. يلاااا بااي وانتبهي لنفسك ...

وسكرت منهااا وحكت مع عماد ..



عماد / هلااااااااا وغلااااااااااا
ندى / اخبااارك حبيبي ؟
عماد / تماااااااااام ... ها من كنتي معه ؟؟
ندى / هذي لمووو داقه علي ..
عماد / اهاااا .. طيب ندووو وشرايك نطلع هاللحين ؟ لا تقولي بكرا جامعة .. بكرا الخميس ماافيه ..
ندى / هههههههههههه طيب وين راح توديني ؟؟
عماد / اممممممممم اللي تحبي .. عسا اوديك للمريخ ماعدي مانع ..
ندى / اوووووووووه المريخ مره وحده .. اووكيه ماعندي مانع ..
علشان ماحد يشوفك ولا يناظرك غيري ..
عماد وهو يتمسخر / لا لا اجل خلينا بالآرض احسن هههههههه
ندى بدلع / عمااااااااااد ..
عماد بلهفه / ياااقلب عماد انتي ..
ندى ( يااااااااااقلبي على هالنبرة .. ) / اممم ..
عماد حس فيهااا .. / اممم واننن واففف .. مايحتاج تنطقي .. فهمتك ..
ندى / ههههههه كيف يعني ؟؟
عماد يقلد صوتهااا / اممم احبك ..
ندى بدلع / نووووو مو هذا ياللي بقوله ؟؟
عماد بخيبة امل ... / هاااا ... زين كذا تخليني القط وجههي !! افااااا
ياندووش ..
ندى / ههههههههه من قالك احكي عني .. خلني اعبررر ههههههه
عماد / ههههههههههههه طيب عبري .. خلينا نشوف وش ورا هالـ اممم ...
ندى عدلت جلستهاا .. وبروااقه .. / ودي بحظنك .. علشان تذووب
اشوااق قلبي بصدرك ... وابغا انام بحظنك .. واصحيك بنص الليل
واقول لك ماكفاني حظنك .. ضمني لصدرك حيييييييييل ..
عماد فهى على هالصووت وعلى هالكلام .. وبتنهيده .. / آآآهـ ياندى
والله اني امووووت فيييييييييييييك .. ندووو حبيبتي خلاص ماراح
نطلع .. ابجي عندك للبيت طيب ..
ندى / اوووكيه قلبي .. اللي تحب ..

:::::::::::::::::::::::::::::



ريناد طفشت من التلفزيون .. وهي تقلب من محطة لمحطة ..
قفلت التلفزيون .. وقبل لا تدخل غرفتها .. راحت لغرفة ندى ..
فتحت الباب .. / ندى ..
ندى بآبسامه عذبه .. / هلاااا
ريناد / اووه مرووقه .. اكيد بعض الناس داق عليك ..
ندى / ههههههههه ايووه ...
ريناد / طفشااانه .. قومي معي برى ..
ندى / ماني فااضيه .. راح يجي عماد بعد شوي ..
ريناد متآففه / افففففففف وهذا مايمل منك جد لزززقه ..
ندى / وعمااااااااااااا ليه جالس على راسك هوو .. ولا ايش ؟؟
ريناد / ويييييييييه خلاص ماقلنا شي ..
ندى / ايه اعقلي .. ولا تغلطي .. زين ..

الا تدخل ام عبدالله ... / هااا انتم هنااا ...
ندى / ايه .. حياااااااااااااااااك
ريناد وهي تناظرهاااا / خالتي عماد راح يجي .. بذمتك مو لزقه صاير
هاليومين ..
ندى تصارخ / وعماااااااااااا رينادوووه اطلعي برى لآتوطى ببطنك
ام عبدالله / ههههههههههههههههه ... جد وش فيه هاليومين ..
ريناد / ههههههههههههههه خلاااص الظاهر ادمن على شوفة ندى
ندى / احلللفي عاااد ...
ام عبدالله بجديه / ريناد تعالي ابغاااك شوووي ..
ريناد عقدت حواجبها / خييير وش فيه ؟؟؟
ندى تناظر ريناد / يلااا اطلعي ... بتفكني منك اخيراااا ..
ريناد / افاااااااااا ..
ام عبدالله سحبت ايد ريناد .. / تعاالي .. خليهااا تبدل ..

وطلعوااا برى الغرفه ... وجلسوا بالصالة ..

ريناد / خير .. وش فيه ؟؟
ام عبدالله.. / اسمعي .. اليوم دقت علي خالتك ..
ريناد ارتبكت .. / خاالتي ؟؟ وش تبغااا ؟؟
ام عبدالله ملامح وجهه ماتبشر بالخير ... / تبغااا .. تبغااا تـــــــــ تخطبك
لولدهااا حــ
وقبل لا كمل كلامها ريناد وقفت بعصبيه .. / شنووو ؟؟ لاااا مستحيييييييل .. بليييز خالتي احكي معها .. وخبريها اني رافضه ..
واني مستحيييييل حتى افكر فيه ..
ام عبدالله / اناااا ابد ماقلت لها أي شي .. قلت اشوف راييك بالآول ..
وحنا مانبغا نجبرك على حاجة .. مثل المرة اللي فاتت ..
ريناد وهي تتنفس بسرعه تذكرت الموقف اللي صار لهااا ... ودمعت
عيونها .. كان الموقف يمر عليها مثل اللقطات .. مره وهو يقرب من وجهها .. ومره لما قرب من جسمهااا ..وهي تحاول تتناسى اللحظات
المرعبة .. نزلت على ركبها وهي تبوس ايد خالتها .. / تكفيييين خالتي
ماابغااااه .. احكي مع باباااا .. لا تخليه يجبرني .. والله لو يجبرني عليه
راح اموووت نفسي ..
ام عبدالله مستغربه كثير من ردة فعلهااا .. / طيب حبيبتي خلااص ..
اصلا ابووك لسااا مادرى .. وانا قلت اول حاجة اخبرك .. خلااص
اهدي شووفي كيف وجهك قلب اصفررر ..
ريناد بلعت ريقهااا وكفكفت دموعها .. وجلست جنب خالتها وانسدحت
على حظنهااا .. وغمضت عيونهااا .. وبصوت وااطي / ماابغااااه ..
اكرههه .. اكررررررهه .. اكررررهه ....
ام عبدالله تطبطب على ظهرها .. / خلااص حبيبتي لا تخاافي ماحد يقدر
يجبرك على حاجة وانااا موجوده .. انااا مثل .. مثل امــــــــك ..
ريناد ضمتها اكثر .. وفتحت عيونها العسليه الذبلانه / بلييييز لا تركيني
.. مثل ما ماما تركتني ...
ام عبدالله بحنيه تمسح على شعرها .. / لا تخافي ماراح اتركك ..
الا يدخل عبدالله عليهم بالصاله .. / السلام عليكم ...
ام عبدالله / وعليكم السلااام ..
ريناد غمضت بسرعة على انهاا ناايمه .. ماتحب اخوها يشوف
دموعهااا .. ويشوفها وهي تبكي ..
عبدالله / وش فيها ريناد كذاا ؟؟
ام عبدالله / هاا .. << ناظرتهااا .. / ناااايمه .. مسكينة تعباانه شووي ..
عبدالله / اهاااا .. طيب وين ابووي ماجا من برى ؟؟
ام عبدالله / جااا وطلع ثانيه .. معزوم على عشاااا مع ربعه ..
طلعت ندى من غرفتهااا .. وهي كااشخه .. لا بسه شورت ابيض مع بلوزة بينك .. وشعرها على جنب طااايح على كتفهااا اليمين ..
وبيدها الجوال / اووكيه يلااا نازله .. باااي ..
ام عبدالله / ندى ..
ندى التفتت عليهم .. / ايواا مامااا ..
عبدالله / ويييييييين ..؟
ندى ( وش ذا الآحراااااااااج !! ) / هلااا عبدالله .. انااا نازله عماد جاي
ام عبدالله / طيب لا تنسي تضيفيه لا تفشيلناااا مثل كل مره .. يجي
ويطلع مايشرب الا مويه ..
ندى / ههههههههههه ابشررري .. راح اعمل له عصير هههههه
عبدالله / فشلتينا مع الرجال .. وراك ماتدخلي المطبخ وتصلحي له عشا
ندى / اووووه عشااا مرة وحده .. لا لا مالي خلق مطبخ ..
يلاااا عن اذنكم ... <<< وبنعومه اشرت بآيدها / بااي
عبدالله بصوت عالي / ههههههه اقوول انتبهي لنفسك بس ..

:::::::::::::::::::::




ريهام .. جالسة عالآريكه .. والجو متوتر عندهـــــــــآ مررره ..
وبنبرة هااديه وباردة نوعا مااا / طيب وبعدييين ؟؟
خالد / حراااام عليك .. ياريهاام .. افهميني ..
ريهام / قلت لك خلاااص .. اسمح لي مااقدر اكلمك ثاانيه ..
خالد / لا تعذبييني .. حراام عليك تعلقيني فيك وبالآخير تقولي ابعد عني
واناااا وش ذنبي ؟؟ وش ذنبي يوم حبيتك .. ؟؟ هااا ردي علي ؟
ريهام مو عارفه وش تحكي .. وماهي عارفه حجم المشكله اللي
بهبالهااا علقت خالد فيهااا بدون ماتحس وخاصة ان خالد كان يبغا
من يونسه وحدته .. ويطلعه من الكآبه اللي اهو كان فيهااا ..
خالد / وييينك .. ريهام انتي معي ؟؟
ريهام بسرعه .. / معك .. بس والله مو عارفه وش اقوولك ..
خالد انا آسفه .. والله ماحسبت حساب هالشي ... بس حبــ
خالد قاطعهاا / يعني تلعبي بمشاعري واسكت .. ياليتك لعبتي وبس
انتي خليتيني ماانام ولا اصحا الا ليمن اسمع صوتك .. يرضيك اللي
يصير فيني ؟؟
ريهام حست نفسها جد غبيه .. بتصرفاتها ( ويييينك يارنود عني مو عارفه اتصرف معه ... افففف وش هالموقف ياللي انحطيت فيه )
ريهام / خاااالد ..
خالد بنبرة حنية .. / عيووون خااااااااااااالد ..
ريهام / اممم شووف ترى انااا مااصلح لك صدقني .. وربي اناااا
انااا مو من اللي ببالك ...
خالد بعناد / لاااا انتي اللي ببالي .. وانا حاطك بمزااجي وبقوووة بعد ..
اسمعي ريهام حاب اقول لك حاجه انتي ماعرفتيها عني ..
ريهام / وشوو ؟؟ قوول ؟؟
خالد / انااا سبق لي وتزوجت .. وبعد شهرين انفصلنا عن بعض ..
يعني ماتآقلمنا مع بعض ... بس والله لما شفتك حسيت انتي الوحيده
ياللي بتملين علي حياتي .. واللي راح تفهمني .. واللي تقدرني وتسعدني
ياريهام .. انتي فيك جااذبيه عمري ماحسيتها مع أي حد ..
ريهام / يعني انت كنت متزوووج ؟؟
خالد متآفف / ايه ... وعندي ولد منهااا ..
ريهام شهقت / جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وينه ؟؟ عندك ؟؟
خالد / لاا عند امه .. بس قريب تتزوج وراح آخذه منهاا .. ويتربى بين
ايديني ..
ريهام تحس نفسها ماهي مستوعبه فاتحه فمهااا للآخر ومفهيه / اهاااا
خالد / ريهااام .. بليييز انااا محتاج لك .. لا تخلين علاقتنا اللي بنيناها
تمر كمر السحااب.. انااا ابغاك .. ابغاا ... ابغا اتزوجك ..
ريهام بهستيريا ضحكت / هههههههههههههههههههههههههههه
خالد تنرفز من ضحكتها / وش فيك .. ماقلت لك شي يضحك ..
ريهام / تتزوجني ؟؟؟ لا لا انااا الزواج شايلته من راسي ..
خالد / وليه ؟؟
ريهام حست انها متضايقه .. شووي ماتقدر تحكي اكثر / خالد .. اكلمك
بعدين طيب ..
خالد / ريهااام ...
ريهام / نعم ... ؟
خالد / تتزوجيني ؟؟
ريهام / خالد ... وبعدين .. خلاص اكلمك بعدين ماعندي شي اقوله
هالحين طيب ...
خالد سكر السماعة منها بخيبة امل ..

:::::::::::::::::::::::::::

غيدااا وصلت البيت .. وكالعاده تتسحب .. ليمن دخلت غرفتهااا
سكرت الباب وقفلته ..
الا يدق جوالهااا ... اخذته من الشنطه .. وحطته بآذنهااا ...
غيدا / اهلييين ..
مساعد / وحشتيييييييييييييييييني ...
غيدا بدلع / ههههههههه وانااا اكثر ..
مساعد / متى راح اشوفك ثاانيه ؟؟؟
غيدا / امممم بكيفك ..
مساعد / بكراا وش رايك ؟؟
غيدا بسرعه / اووكيه .. بكرااا
مساعد ابتسم بخبث / تعجبيييييييييييييني ..
غيدا / وينك ؟
مساعد وهو بآحضان دانه .. / هااا انااا بالسيارة راجع للبيت ..
غيدا / اهاااا .. انتبه لنفسك ...
مساعد / احـــــــــــبك ... <<< وارسل لها اربع بوسات ورى بعض
غيدا جلست على طرف السرير وبتنهيده / واناااا اكثررر .. احبك ..

:::::::::::::::::::::

وفي صباح جديـــــــــد ..
واشراقة شمس الصيف .. الحــــــآرة ..


وبغرفة ندى ..


صحت ندى على نغمة جوالهااا الرومانسيه ..
اخذت الجوال من على الكومدينه .. وهي مغمضه وصوت باين عليه
النوم / الووو
عماد / صباااااااااااااح الجوري والكادي ياآحلى جوري بالدنيااا
ندى / اهليييييييييين عمااااد ...
عماد / شالنوم .. يلاااا اصحي بسك كسل ..
ندى / هههه والله احس ان جسمي متبهدلل حددده ..
عماد / هههههه يلاااا بلا دللع قوومي وافطري ...
ندى / اووكيه قلبي ..
عماد / لاااا مو اووكيه .. يلااا هاللحين انزلي من السرير واغسلي
وجههك .. يلااا ابسمع الموويه ..
ندى / اووه عذاااااااااب .. خلاص ابقووم ..
عماد / حبي يلاااا اسمعي الكلام ..
ندى فتحت عيونها بتثاقل ونزلت من السرير .. وتوجهت للحمام وفتحت
موية المغسله .. / هااا سمعت ؟؟
عماد / شطوووووووووووره .. يلاااا قلبي اغسلي وجهك .. واذا فطرتي
كلميني طيب ..
ندى / اووكيه حبي ... باي
قفلت الخط وحطته على رف المغسله من فووق .. / ياحلاااتك رااااااايق
غسلت وجهها .. وطلعت ..

:::::::::::::::::::::

ريناد وهي على طاولة الفطور .. ومكتمة حدهـــــــــآ ..
بو عبدالله بعد ماشرب كوب الشاي .. / ريناد .. وش فيك ؟؟ ماتفطري ..
ريناد / هااا .. امم انتظر ندى هاللحين تنزل ..
ام عبدالله / طيب اسكب لك شاي .. عصير ..؟
ريناد / اممم عصير ..

نزلت ندى بحيوية .. وهي تركض بسرعة عالدرج ..
لما وصلت ناحيتهم .. بآبتسامه مشرقة .. / صباااااااااااااااح الخير
الكل / صباح النووور ..
وجلست بالكرسي اللي جنب ريناد ..
بو عبدالله / يلااا انا ماشي .. تبغوون شي ؟؟
الكل / سلااامتك ..
ومشى وطلع ..
ام عبدالله / ندى .. متى البارح طلع زوجك ؟؟
ندى بحيا / هاا ... الفجر ..
ام عبدالله شهقت / والله .. ؟ وش عندكم ؟؟
ندى / هههههههههههه بس كذا نسوولف ..
<< التفتت على ريناد / هــــــــــيه انتي وش فيك ؟؟
ريناد ببرود / مافيني شي ..
ندى / اجل وش فيك من هالصباح وانتي ودك تكفخي اللي قدامك ..؟
ريناد / افففف ندوش بليييز مو وقتك ..
ام عبدالله وهي تناظر ندى / ندى .. لا تضايقي اختك .. خفي عليها
ندى فتحت عيونها للآخر / افاااااااااااااااا هاللحين انا اضايقها ..
والبارح تتكلم عن عماد ماقلتي تضايقني !!
ام عبدالله / هااا بدينا بالغيره هاللحين ؟؟
ندى / لا بس الحق .. حق ..
ريناد / ندوو يضاايقك كلامي عن عماد .. ترى مااقصد سووري
ندى التفتت على ريناد / لاااااا اناااا ماتضايقك منك ابد .. بالعكس
ريناد بآبتسامه / فدييييييييت اختي والله ..
ندى بعد مااكلت من الكروسان .. / مامااا اليوم ابروح اشوف فستاني
كان خلص ولا لااا ؟؟
ام عبدالله / ايه ماباقي الا شهر على زواجك اسرعي وخلصي كل حاجه
.. وشقتكم خلصت ولا ؟؟
ندى / ايه خااالصه من زمااان .. تنتظرني هي بس .. هههههههه
الا يدق جوال ريناد .. ( سلاااامات .. حبيبي مو على بعضك سلاامات) ندى وهي تناظر الجوال / رهووووووووووووووومااااااااااااااا
ريناد اخذت الجوال ورفعته / هلاااا ريهام ...
ريهام / صبااااااااااااح الورد ..
ريناد / صباااح الكادي ياكادي .. كيفك اليوم ؟؟
ريهام / مااشي الحااال ... كيفك انتي ؟؟
ريناد بتنهيدهـ / كويييسه ..
<<< ندى بصوت عالي / رهوووما غريبه صااحيه من الصباح
ريهام / هههههههههههه
ريناد / هااا رهومااا وش صار معك ؟؟
ريهام بتنهيده / اآآآآآآآآآآآهـ يارنووده وش احكي وش اخلي ..
المهم حبيبتي ابمرك اليوم بعد الظهر زيين واقول لك على كل شي ..
ريناد / اوووووووووكيه .. انتظرك حبيبتي .. حياك الله .. باي
بعد ماقفلت الجوال ..
ندى / هااا راح تجيك ؟؟
ريناد / ايوووة ..
ندى / وش فيهااا رهومااا ؟؟ صاير لها شي ؟؟
ريناد / هااا ... ماادري .. لجت اشووفهاا ...

ندى حاسه ان ريهام فيها شي .. وعارفه ان ريهام ماتحكي كل اللي
بقلبها الا لريناد .. يعني ريناد بالنسبة لريهام صندوق اسرارها ..


:::::::::::::::::::::::::::



(( تذبحني الضحكه ..
و يجرحني الصمت ..
واضيـع ..
لا شفت الزعـل في عيـونك..
يـاما على بعدك ..
سهرت و تـألمت ..
ولهــان .. وينك ؟
ضمني في عيـونك .. !))

امريكـــــــــــآ ...



هشام / لموو بعدك زعلانة مني ؟؟
لميس بيدها كتاب .. وجالسة تقرآ فيه .. / .....
هشام قرب منهااا اكثر ... / لمووو ... ابغاااا اشوف ضحكتك .. اضحكي
لميس التفتت عليه ببرود .. وناظرته بنص عين منقهرة منه مررره .. ورجعت ثانية تتصفح
بالكتاب اللي بين ايدهاااا ..
هشام سكر الكتاب اللي بين ايديها ... وسحبه منها وحطه على جنب ..
لميس وقفت من مكانها وتوجهت للمطبخ ... اللي يطل عالصالة ..
هشام / يعني لمتى بتظلي زعلااانه ؟؟؟
لميس ماعطته وجه .. حظرت لها كوب كوفي .. وجلست عالكرسي ..
هشام دخل المطبخ .. / طيب ممكن تصلحي لي كوفي ؟؟
لميس دنت الكرسي ووقفت بهدوووء .. وتوجهت للجهه الثانيه ..
هشام تقدم ناحيتهااا وحظنهااا من ورى ظهرها .. / فديت الزعلاانه والله ..
لميس غمضت عيونهااا / ابعد .. عني .. بليييز
هشام بعناد قرب منها اكثر واكثر / لااااااااا ... بالآول ترضي علي .. وتسامحيني ..
لميس / ليه .. انت ماعملت معي شي وماغلطت ابد علشان اسامحك ؟؟
هشام / تتمسخرين علي .. مو مشكله ..
لميس بصوت مخنوق / ابعد عني .. ابغا اروح لسعوديه .. ابغا ماما ..
هشام بعد عنها والتفتت قبالهااا ومسك يدهااا وباسهااا .. / لمووو اعذريني ... انتي تعرفي هذااا طبعي .. وماااعرف امسك نفسي ..
لميس نزلت دموعهااا على خدودها الناعمه .. / ابغاااا ماماااا
طفشت هناااا ...
هشام قرب منها وحظنهااا ووده يشيلهاا من الآرض .. / خلاص حبيبتي
لا تبكييين .. والله مو زين لك .. ومو زين للبيبي ...
لميس وهي بحظنه .. / ماابغااا ادرس خلاص .. ابروح لمامااا وحشوووني كلهم ..
هشام وهو يتحسس خصل شعرهااا الحريريه وبنبرة حنية / وانااا
تخليني هنااا .. .. وانااا ابغاااك معي .. وابغاك دووم جنبي ..
.. وبين احظاني .. لموو والله اني مااقدر اتخيل نفسي من دوونك
ولاحتى لحظه .. انتي بالنسبة لي الهواا اللي اتنفسه .. والمويه اللي
اشربه .. والنبض اللي بقلبي ..
لميس التفتت عليه وناظرته ... / هشااام .. تحبني من جد ؟؟
هشام وهو يناظر عيونها اللي تلمع .. / وش هالسؤال ؟ اكيييييد
احـــــــــــبك .. ومو بس احبك الا اعشــــــقك ..
لميس بآبتسامه حطت راسها على حظنه ..
هشام / هااا مو حابة تنامي ؟؟
لميس هزت راسها بآيه ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وفي بيت ام حسام ..

حسام طلع من غرفته .. / هااا يمه ماردوا عليك ؟؟
ام حسام وهي تناظر التلفزيون .. / لااا يمه ..
حسام جلس جنب امه .. / يعني راح يطولون .. ؟؟ قلت لك اوديك احسن
رفضتي .. عالآقل سمعتي ردهااا ..
ام حسام / لاااا ماني رايحه .. سبق وطلبت يدها قدامها وعصبت ..
ماباقي الا تظربني .. بالتليفون احسن ...
الا تنزل دانه من الدرج .. / هاااا وش فيكم ؟؟ وش عندكم ؟؟
كآن السالفه خطييييره ؟؟
حسام / وش دخلك انتي ؟؟
ام حسام / لا خطيره ولا شي .. اخووك يبغا يخطب ريناد بنت خالتك ..
دانه فتحت عيونها للآخر / اووووووووووووووووووه .. الظاهر ناووين
عالتهزيئه ثاانيه ؟؟
حسام / انقلععععي عن وجهي .. ورجااااء لا تتدخلين خلك بعيده عن
الموضوع احسن ..
دانه ( وانت لحد هاللحين مانسيتهااا ؟؟ وش تبغا في وحدة تكرهك
وتكره اسمك ؟؟ .. هههههههههه جد غبي .. )

:::::::::::::::::::::
ريهام بدلت ملابسهااا .. وحطت عطر من مكياجي ( كسارا الآزرق )
لآنه قريب من ستااايلهاا .. ولبست عبايتها ونزلت ..

واول مافتحت الباب الخارجي .. دخل ابوهااا ..
ريهام ناظرته بعيونهااا .. وخاطرهااا يحكي معها ولو بكلمه ..
بو ريهام دخل البيت .. وريهام طلعت برى البيت ..
بو ريهام التفتت / وييييييييين ؟؟؟
ريهام التفتت بسرعه / ابروح عند وحدة من خوياتي ...
بو ريهام / اهااا ..
ريهام وهي مرتبكه / من بعد اذنك ...
بو ريهام ناظرهااا بنظرات غريبه .. / اووكيه .. رووحي .. ولا تتآخري
ريهام بآبتسامه / ان شاء الله ..

مشت وهي مبسووطه .. غطت شعرهااا ووجهها وركبت السيارة ..
وتوجهت لبيت ريناد ..

::::::::::::::

ريناد بالصاله الفوقيه .. وجالسة تكلم بالجوال .. / اووكيه خلاص انتظرك .. مو تتآخري اذبحك .. يلااا باااي ..

ريهام وصلت وصعدت فووق .. / هاااااااااااااي
ريناد وقفت بسرعه / هاااااااااايات ...
ريهام لمت ريناد .. / هااا كيف الحلووين ؟
ريناد / تماام .. <<< وسحبت يدهاا .. / يلاااا تعاالي احكي لي
وش صااار ؟؟
ريهام شلحت عبايتهااا وجلست ... / آآهـ يارنود .. والله اني متوووهقه
بقوووووووووة .. الحقي علي ..
ريناد / هاا وش اللي صار ؟؟
ريهام / كلمني خالد .. وقلت له انه لازم يقطع العلاقه .. بس سمعني
كلاااام يقطع القلب ..
ريناد / جد ؟؟ وش قااال ؟؟
ريهام / يقول اني لعبت بمشاعره .. ويقول حرام عليك .. علقتيني
فيك .. وانا فهمته اني انااا ابد مااصلح له ....
قال لي انه يبغاني ويبغا يخطبني ... بس انا قلت له اناا مو للزواج
وهالكلام ..
ريناد تهز راسها / عذبتييييييه حراام عليك ..
ريهام / انااا وش دراني انه راح يصير له كذاا .. المهم اسمعي طلع
مطلق .. وعنده ولد عمره سنتين تقريبااا ..
ريناد استغربت / جد .. احللللللللللفي ؟؟؟
ريهام / والله هو اللي قال لي بنفسه .. رنوود وش اسوي معه ..
مو عارفه كيف انهي علاقتنااا واعتذر له على اللي صار ؟؟
ريناد / الله يهديييك دخلتي نفسك بمشكله انتي غنى عنهااا هاللحين
وش يفكك منهاا ..
ريهام / والله اني حاسه بالغط .. بس هو مو راضي يقبل اعتذاري ..
ريناد / يهمك يكون رااضي ؟؟
ريهام / امممم رضى ولا عاد بكيفه ... شنوو يعني مايفهم اني انا
مااصلح له ..
ريناد وهي تناظر ريهام بعيونهااا / شنوو يعني ماتصلحي له ؟؟
ريهام / هاا .. كذااا مااحبه ..
ريناد بجديه / رهووما مافي شي اسمه كذاا .. ومااحبه .. لازم فيه سبب
.. صح ؟
ريهام تنرفزت / شنوو يعني ؟؟ انااا انخلقت كذااا .. مااحبهم ..
مايستهووني .. بالمررره .. انااا احس اني مثلهم .. شلوون احبهم ..
ريناد كلام ريهام خوفهااا اكثر / ريهااام انتي مستوعبه عن ايش تحكي ؟؟
ريهام بهدووء / ايه .. رينااد صدقيني احس نفسي كذااا ..

الا تدخل رنيم / السلاااااااااااااام عليكم ..
ريهام بصوت وااطي / بليييز سكري الموضوع ..
ريهام وريناد / وعليكم السلاااااااااااااااااام ..
رنيم / هااا رهووما كيفك ... مالك صوت هاليومين ؟؟
ريهام بعد مابعلت ريقها / انااا كويسه انتي كيفك ؟؟
رنيم / تماااام .. الا وين ندوووش ؟ لا تقولوا طالعه ؟
ريناد / ههههههه ايووة رايحه تشوف فستانهااا
رنيم / اهااا ... يااااااي ونااسه .. ماباقي الا شووي على زواجهااا
الا يدق جوال ريهام .. بنغمة مسج ..
ريهام اخذت الجوال وفتحت المسج ..

(( صدقيني من عرفتك .. وانا كلي مشاعر ...
ياما في حبك حبيبي .. افتخر دايم واكابر ..
وين الاقي مثل قلبك في زمن قاسي وغااادر ..
مثل طبعك ياحياتي .. صعب في الدنيا ونااادر ..
انت في عمري حكايه .. وانت لي اجمل مشاعر ..

ريهام .. / بلييييز فكري بالموضوع ياللي قلت لك عليه
وقدري اللي يحبك ويتمنى يمووت بآحظانك ..
خــــــــــآآآلد .. ))
ريهام اول ماقرتهااا تبدلت ملامح وجههااا.. ورمت الجوال على جنب


::::::::::::::::::::


غيدااا ..

بدلت ملابسهااا .. وطلعت برى الغرفه ..
وبالصاله امهااا و اختهااا منى ..
ام سعود / ويييين ؟؟
غيدااا / هاا .. طاالعه مع خويتي سلمى ..
منى / من سلمى هذي بعد ؟؟
غيدا / افففف يعني ابجلس اشرح لك من تكوون .. خلاااص قلنا لكم خويتي ومن ايام الدراسه .. هااا ارتحتوواا
ام سعود / غيوود تراك كثرتي طلعااات .. خففي رجلك شووي ..
منى / شوفي بس اللبس والميك اب كآنها بتروح لزوااج ..
غيدا / انتي وش دخلك فيني احط اللي احطه والبس اللي البسه
مالك دخل ..
ومشت من عندهم وطلعت .. وركبت السيارة .. وتوجهت للشقه
واول مادخلت .. فتح لها الباب مساعد / هلااااااااا والله ..
غيدا بآبتسامه / هلااا فيك ..
مساعد / ادخلي .. دا .. امم .. سلمى موووجوده ..
دخلت غيداا .. وجلست جنب سلمى .. / هااا سوسو كيفك
دانه / تمااااااااااااااااااااام ..
غيدا / سوسو حبيبتي بليييييييز عطيني من هالمسكن .. تراه بيذبحني
كل شوي وراسي صدع .. عطيني اسمه علشان اشتري منه من الصيدليه
دانه / ههههههههه لا يااقلبي هذا مايبيعوه الصيدليه .. انااا اجيبه من برى .. هنااا بالسعوديه ممنوع لآن مفعووله قووي ..
غيدا وهي تضغط على راسها / طيييب قوومي هااتيه .. اقولك بينفجر ..
آآآآآآآآآآآخ ..
دانه / من عيووووووووني .. بس بالآول اشربي هالكاس ..
غيدا / لا لااا .. مااحب اشرب هذااا << تقصد الخمر
جلس مساعد جنبها ومده لهااا .. / لااا لازم تشربي .. يعني راح تردي
حبيبك ؟؟
غيدا وهي تناظره بعيونه / هااا .. لااا بس اناا مااحب اشرب منه
مساعد.. / لااا شنوو ماتحبيه .. طيب علشاني بس
هالمررره انتي جربيه بس .. مانتي خسرانه ...
غيداا ماتدري ان الحبه اللي تاخذهااا مفعولها اقوى من هالكاااس ..
حبة تخدر جسمهااا تخدييييييير .. وتدمن عليهااا .. اقوى من كاس
تشربه وتثمل وتفقد توازنهااا وتهلووس .. وما تحس بنفسهاا

:::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:34 PM

----------------------------------------------------------------------------------------------
{ الفصل الثالث والعشرون **

مجرد احاسيس ضائعة ..
ومجرد ذكريــــــــآت للحظات ..
تجعل ماضي حاضرا ..
وتنتهي .. وتذكرني بألمي الحاظر ..


بنات كيوت متجمعين في بيت الفارس .. الا لميس .. ماكانت
معهم .. طبعــآ ..
رنيم / وش هالخيانه .. اليوم جمعتكم عندي آخر شي تجمعوا هنا .. ولا
مالكم حق ابد ..
ريناد / اوووهـ يارنوووما وش يفرق يعني .. اهم شي نكون متجمعين وبس ..
ندى / صااادقه رنوود .. بس لا تفكري راحت عليك .. لااا اللي بعده اكيد
عندكم وبنعفس البيت عليك وبنطلع هههههههه
ريهام تناظرهم وهي ساكته .. / ..............
ريناد ينقال عنها زعلانه وماخذه على كلام ريهام بلحظة تجمعهم سوا ماجلست بجنبها مثل كل مررهـ .. وحتى اذا كلمتها تتكلم معها بدون لا
تحط عينها بعيونهااا .. بس ماحد يحس فيهااا الا ريهام طبعا ..
رنيم / وش رايكم نحكي مع لموو هاللحين ..
ندى شهقت / حراااام عليك تقهريهااا .. والله بتبكي اذا كلمناها كلنااا
راح تتذكر جمعاتناااا .. <<< ندى لمعت عيونهااا بالدموع .. تذكرت آخر جمعة لهم .. لما رقصوا سوااا ولعبواا مع بعض ليمن تعبوااا ..
رنيم بعناد / لااااا ابدق علشان نحس انها معنااا عالآقل ..
واخذت الجوال ودقت وعالسبيكر .. ( طوووط .... طوووط ...... )
وبعد كم ثانية .. لميس بصوت باين عليه النوم والتعب / الووو
الكل / هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
لميس فتحت عيونها وناظرت المتصل ( المغرورهـ سابقا ) .. /
هههههههه رنوووماااا
رنيم / ههههههههههه ايووه وندووش ورنوود ورهوووم كلنا مع بعض
لميس بتنهيده / جد ؟؟ وحشتووووووني والله
الكل / وحشتيييييييييييييييييييييييييييييني
ريناد قربت من الجوال / لمووو كيفك وكيف البيبي ؟؟؟؟
لميس / انااا كويسه والبيبي يسآل عنك دووووم .. يبغا يناظر بالقمر ..
ندى بصوت عالي / احم احم نحن هناااااااااااا
لميس / هههههههههههه ندوووش ابشرك تصالحنااا
ندى اخذت الجوال من يد رنيم وحطته بآذنها بدون سبيكر / جد ؟؟ كيييف ؟؟
لميس وطت صوتها اكثر لآن هشام نايم جنبها / قبلت اعتذارهـ بعد مااعتذر مني .. وفهمني ان هذا طبعه .. وان شاء الله اتآقلم عليه مع
الآيام .. << وبنبرة حيا / ندوو تراه نايم جنبي ههههههه ماابغا اوصف
لك وش اللي صار بالظبط ..
ندى / هههههههه فهمت .. مع وجهك اعرفك تحبيه ماتقدري تزعلي اكثر
من ساعتين ورى بعض ..
لميس بنبرة مخنوقه / وانتي صاادقه احس اني بهالغربه مالي
الا هووو مهما يعمل و .. ويغلط ..
ندى بنبرة حنية / يــــــــــــــــــآحيااااااتي .. هااانت مااباقي الا كم اسبوع
وترجعي علشان زوااجي ..
<<< ريناد / ندوووش بسك خلينا نحكي معهااا
ريهام تحس نفسها لما تتكلم الحروف ماتطلع بالساهل .. تحس نفسها
مجبورة والعبره خانقها مرررهـ / ندوو عطيني ابغااا اكلمها ..
لميس / والله اعد الآيام والليالي علشان هاللحظه .. خاطري اجهز معك جهازك ونتسوق وننبسط
ونتستهبل مثل قبل ..
ندى / اوووهـ ياليت والله .. حااولي تجي قبل بكم يووم علشان
نتستهبل قد مانقدر هههههههه ...
ندى تناظر اللي بجنبها كيف معصبين واللي تصارخ واللي تآشر بأيدها
ندى / لمووو خذي كلميهم بيمووتوني هذولااا ..
وحطته عالسبيكر ثانيه ..
ريهام بنفس النبره / هلا لميس ..
لميس / هلااااااااااااا رهووماااااااااا كيفك ؟؟ وكيف الفريند بتاعك ؟؟ هااا
بشري مافي شي جديد ؟؟
ريهام تناظر ريناد / لااا ماافيه شي .. <<< تضيع الموضوع / المهم كيف
الدراسة معك ..
لميس / امم ماااشي الحال .. اعمل اللي علي والباقي على الله ..
رنيم / لموو ماتعرفتي على حد .. من الجيران او من الجامعه ؟؟
لميس / لااااا والله مالي خلق للتعارف حدي اروح الجامعه وحتى
زميلاتي مالي خلقهم ..
ندى / اكيد الحمل مآثر عليييييك ..
لميس / ايه اكييييييد ..
ريناد / لموو حبيبتي انتبهي للبنوته ..
لميس / ههههههههه ليه بتاخذيها لولدك ؟؟ الاا رنوود ماحد خطبك ؟؟
ريناد ماحست بنفسها وهي تحكي / الاااا حسام الزفت ..
الكل / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لميس / حساااااااموووه .. ؟؟ احللللللللللفي
ريناد انتبهت انها قالت عن الخطبه وهي تناظر بوجيه اللي حواليها / ايه
وطبعا رفضته ..
ندى مستغربه وهي تناظر ريناد / جد ؟؟ متى ؟؟

:::::::::::::::::::

لجل عيونك وش الي تطلبه قلي؟؟
لو تطلب الـــــروح انا لك فدوتك كلي ..!!

عبدالله مع خلود جالسين عن التلفزيون يناظرون فيلم اجنبي ... ليمن
انتهى .. The End
عبدالله مدد ايديه من التعب صار له ساعتين ورى بعض وماتحرك منمدج
مرررهـ .. / هااا شرايك بالفيلم ؟؟ ماعلقتي غريبه ؟؟
خلود / اممم حلوو بس لو انه رومانسي كان احلى ..
عبدالله / لااا بس حتى الآكشن حلووو .. انا اندمج بشكل مو طبيعي ..
خلود / هههههههه باين عليك ..تتحرك بمكانك تقول انت البطل ..
عبدالله / هههههههههه بدينا بالتمسخررر ..
خلود / لااا حشاااا انا اتمسخر عليك ؟؟ اتمسخر على قلبي ..
عبدالله بآبتسامه عريضه / دااام اني قلبك يلااا روحي صلحي لي عصير
يبرد عالقلب ..
خلود بآبتسامه حلووة / من عيووني ..
ووقفت وقبل لا تمشي عبد الله مسك ايدها بحنان وناظرها نظره حب / تسلم لي عيوونك .. يااقلبي ..
بعد مامشت نظراته لاحقتهااا ليمن خشت المطبخ ... ( فدييييييييييتك
والله لو الف العالم كله ماراح الاقي وحده مثلك .. والله اني احبهااا ..
يااااااناس والله احبهااا ... )
عبدالله بسرعه مشى وراح معها المطبخ يساعدها بتصليح العصير ..!!

::::::::::::::::::

الساعهـ 12 ونص ..
الحي اللي هما ساكنين فيه هدوووء ... ومافي ولا سيارة تمشي .. وقفت
السيارة قبال الباب ..
ونزلت بهدووء وسكرت الباب بقوهـ ..
وجلست تناظر السيارة ليمن اختفت عن الآنظار ..
فتحت الباب بالمفتاح .. ودخلت .. دخلت للصاله وبعدها صعدت الدرج ..
وبعدها توجهت لغرفتهاا ... وقبل لا تدخل .. سمعت صوت يناديها ..
التفتت ببرود .. / نعم ؟؟
عهود / غيوود وينك ؟؟ وين رايحه فيه ؟؟
غيدا بنفس البرود / كنت بزواج اخت صديقتي ...
عهود / وانتي كل يوم زوااج وعرس وحفلات ؟؟ وثانيا منهي صديقتك
هذي ؟؟ اللي بس نسمع عنها وعمرنا ماشفناهااا ..
غيدا بعصبيه / اووه عهوود ماني فاضية لك هاللحين ابنااام ابعدي عني ..
ومشت بعد ماصقعت عهود في كتفهااا بقووه .. ودخلت غرفتها وقفلت
الباب .. عليهااا .. وماكفاها قفله قفلتها قفلتين ولو في ثالثه قفلته ..
اتسندت عالباب وغمضت عيونهااا ونزلت بشويش ليمن جلست عالآرض
وتعالت منها شهقاااات قوويه ...
غيدااا تبكي !! وغير كذا تبكي بحرارة والم .. من دون حتى ماتشلح عبايتها المزكرشهـ .. منزلة راسهااا وثانية ركبهـآ ودموعها تنزل ..
وماهي قادره حتى توقف بكي .. وتستجمع قوتهااا او حتى توقف على
رجليهااا ..!!


::::::::::::::::::::::::

انت الدنيا وكل شجوني .. واغلى شي بعيوني .. ياحبيبي
ياعمري وحياتي من لي غيرك انت .. تآخذ كل آهاتي ..
غالي مهما كنت .. ياعمري انت .. وكل حبي انت .. ...

وطى على صوت المسجل اللي فيه يدندن راشد الماجد بأغنية ياحبيبي ..
راكان وفي اذنه الجوال / ايوا
رنووم يلااا اطلعي .. احتريك عند الباب ..
:::

رنيم / يلاا بنات انا طالعه .. << والتفتت على ريهام / رهوما تبغينا
نوصلك ؟
ريهام / اووكيه .. يلااا
ريناد بدون ماتحط عينها بعيون ريهام / خلك .. ابــ ...ابغاك بموضووع ..
ريهام بنبرة خوف / طيب ..
ندى / رنووما ماشبعنا منك .. قولي له يجي لك بعد شووي .. ولا اقول لك
خليه ينتظر ربع ساعة ..
رنيم / لاااااااا والله تفكري راكان مثل اخوك عبدالله .. هو اكرهـ ماعنده
الآنتظار ..
ريناد من تسمع اسم راكان تتبدل ملامحهااا ويحمر وجهها .. !!
وتذكرت انه راح يخطب ومايفكر فيهااا مثل ماتظن .. تذكرت الدم اللي هاللحين يمشي بعروقهااا
.. تذكرت يوم كان معها بالمستشفى وش قد
خايف عليهااا .. تذكرت همساته ونبرته الدافيه ... تذكرت ملامح وجهه
وشعرهـ الآسود الناعم وعيونه البنية الناعسه ( آآآآآآآآف
ابعد خلاص عن تفكيري .. وش هالآحساس ياللي عندي ابختنق !! )
لبست رنيم عبايتهااا وقبل لا تنزل سحبت ريناد معهااا ..
وهمااا عالدرج ينزلواا ..
ريناد / آآآآآآآآهـ بشويش علي .. ايدي حراام عليك ..
رنيم / مااقدر انا عالرقيقه .. المهم حبيبتي بلييييز لحكى معك و .. وليد
سلمي لي عليه .. بليييييييييز وحتى اذا ماهو متذكرني .. بس سلمي عليه
ريناد / ههههههه طيب وش راح تستفيدي ؟؟؟
رنيم بغمزهـ / انتي بالآول اعملي اللي قلت لك عليه .. وراح اشوف اذا
كنت راح استفيد او لااا ..
بعد مانزلوا آخر درجه من الدرج .. لمواا بعضهم ..
رنيم / يلااا باااي ..
ريناد / بااااياات ( وانتي سلمي على .. على راااكآن .. )
رنيم حست انها بتقول حاجه .. ناظرتها بعيونها / بيبي تامريني بشي ؟
ريناد بآبتسامه صفرا / ماابغا غير سلااامتك ..
رنيم بعد مالبست نقابها .. / الله يسلمك ..
وطلعت .. وقبل لا تسكر الباب .. ريناد طلعت وراها ليمن وصلتها للباب
الخارجي ..
رنيم / ليه متعبة نفسك .. خلاص اصعدي فووق .. هاللحين وش يفكك
من ريهام ..
ريناد تو بتحكي كلمه .. الا رنيم تكمل حكيها / الا جد وش فيكم .. احسكم
زعلانين من بعض وكل وحده شايله بخاطرها عالثاني ..
ريناد ارتبكت / لااا .. عـــــآدي .. ما فينا أي شي ..
رنيم / ليه رنوود تخبي عليناا ؟ مو حنا صاحباتك ؟؟ ومتفقين انا حنا ابد
مانخبي على بعض ونكون على قلب واحد ؟؟ وش اللي غير ؟؟ وحتى
خطبتك من حسام ماحد درى عنهااا ؟؟ ليه يارنود حناا مااتفقنا على كذا؟؟
ريناد نزلت راسها حست انها جد غلطانه .. دنت شعرها اللي طاح على
وجهها بآيدها بتوتر ورفعت راسها .. / آسفه .. بس والله لآن
هالموضوع يوترني مرررهـ ...
الا يدق جوال رنيم ..
رنيم / يلااا رنووود اشوفك بعدين ونكمل حكي .. لاتفكري راح اتركك
ريناد / اووكيه .. انتبهي لنفسك .. سي يو
فتحت الباب رنيم .. وطلعت ..
ريناد وهي واقفه ورى الباب .. قربت جسمها من فتحة الباب .. وناظرت
السيارة ياللي عند الباب .. ولمحت راكان .. وهو بالسيارة ..
ريناد وهي تناظره قلبها يخفق مرررهـ تقول طبوول .. مو نبضات ..
( ياحلاته بالأصفر .. )
وظلت تناظره .. ومركزة بعيونه البنية الناعسه .. من بعييييد ..
(بس أشوفك !!
تضوي البسمة جبيني
ويصبح الكون [ أنت ]
غصب عني
وغصب عنك
والسراب إلي شربته من سنيني
والأمل يبقى سجيني
ينتظر لحظة أشوفك
بس أشوفك !!
ينطفي هاجس حنيني
كل حبي وكل عمري ملكك [ إنت ]
بس أشوفك !!) راكان تو بيحرك السيارة الا يلتفت ناحية البيت ..
واول مالمح ريناد وهي واقفه فهى عليهااااااااااا
ريناد بسرعة انتبهت انه يناظرها سكرت الباب بشويش ..
راكان وهو مفهي / يلعن ابو هالعيووووون الذباااااااااااااحهـ ..
رنيم فتحت عيونها للآخر / هااااااااااااا انت وش تقوول ؟؟
راكان التفت على رنيم / والله صاحبتك قمر .. لا لا شنو قمر القمر ولا شي
قدامهـــــآ ..
رنيم انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه وينك يارنود تعالي
شوفي راكان وش يقول عنك ..
راكان ابتسم ابتسامه عريضه .. ومشوا..
ريناد وهي تصعد الدرج تحس نفسها مبسووطه من دااخل .. وقلبهااا تحسه لأول مره ينبض ..
وتحس بآن انفآسها حااااره بالحييييييل


وبالصالة ..
ريهام جالسة لوحدها ..
ريناد .. اول ماشافت ريهام اختفت ابتسامتهااا .. وبجفا / وين ندى ؟
ريهام وهي تناظرها / دخلت غرفتها تكلم عماد ..
ريناد محتارة تجلس هنااا ولا تروح غرفتها علشان تاخذ راحتها بالحكي
ريهام / وش فيك واقفه .. اممم اطلع .. اروح البيت ؟؟
ريناد بسرعة / لااااااااا ..
وتقدمت اكثر ناحيتهاا وجلست جنبها .. وبجديه اكثر / ريهام .. ممكن تفهميني وش
معنى حكيك .. << وركزت عالكلام وعالحروف ( انا مثلهم ؟؟ )
ريهام بان من ملامح وجهها انها متوترة ومرتبكه / ريناد .. وش قصدك ؟
ريناد مو قادره تحط عيونها بعيون ريهام .. / انتي فاهمة قصدي لا
تستهبلي علي ؟؟
ريهام بنفس النبرهـ والملامح .. / اممم مو عارفه وش اقول لك ؟؟
ريناد وهي معصبه وقفت وسحبت يدها .. / تعاالي معي .. اخاف حد
يسمعنااا ..
دخلت معها الغرفه .. وسكرت الباب ..
ريناد بجدية / اجلسي .. وفهميني ؟؟
ريهام بعد ماجلست عالآريكهـ .. غطت عيونها بآيدهااا ..
ريناد / ؟؟؟؟؟؟؟؟
قربت منهااا ... وجلست بقربها / ريهام ؟؟ وش فيك ؟؟
ريهام نزلوا دموعهاااا بسرعه .. وحست انها مخنووقهـ ..
ريناد بحنية / تبكين ؟؟ ليه ؟؟
ريهام تحول بكيها الا شهقااات متقطعة .. تحاول توقف دموعهااا اللي
تحسسها بضعفهااا ..
الجوو متوتر بالحييل ... ريناد مو عارفه كيف تتصرف .. تكفكف دموعهاا
ولا تخليها تبكي ليمن تطلع كل اللي بقلبهااا .. ولا تطبطب عليهااا وتلمها ..
بس الآهم من كذا ريناد للحين تسمع بآذنهااا هالكلمه ( انا مثلهم .. كيف احبهم ؟؟ ) ..
مو عارفه تفسر هالكلمه ؟؟
ريهام .. رفعت راسهااا وكفكفت دموعهااا بآيدها بعصبيه .. / ابغا اروح البيت .. <<< ووقفت ..
ريناد سحبت يدها وجلستها بعصبيه / لاااااااااا ماتطلعي من هنا الا ليمن
تخبريني عنك كل شي .. وابغا افهم منك ايش معنى كلامك ؟؟ شنو يعني
انتي مثلهم ؟ بلييييز فهميني ... لا تحيريني ..
ريهام وهي تتنفس بسرعه .. وبصوت عالي / ايه اناااا احس اني مثلهم ..
ريناد ماحست بنفسهااا الا وإيدها على خد ريهام .. << طراااااااااااخ << عطتها كف بعصبيه ..
بدون شعوور .. بدون ماتحس ..
الكلام اللي سمعته من ريهام ماكان سهل بالمره .. يعني كيف مثلهم
هي مسترجله ولا كيف ولا ايش قصدهاااا ؟؟

::::::::::::::::::::::

( ياسلام .. ياسلام .. ادي ايه حلوو الغراااااااااامـــــــــ .. )
غيدا على حالتهااا رفعت راسهااا تدور عالجوال اللي يرن .. ( ياسلاااام .. ياسلاام ... )
<< نغمة نانسي عجرم
اخذت الجوال .. وناظرت المتصل ... ( حبي ...... يتصل بك ) ...
تنرفزت بقوووة ورمته عالسرير بعصبيه .. ووقفت من مكانهااا ...
شلحت عبايتهااا بعصبيه .. ورمتهااا عالآرض ..
ناظرت نفسهااا من تحت لفووق وهي منزلة راسها ..
انتبهت ببلوزتها ياللي لابستها مقلوبه .. عصبت اكثر وهي قابضة على ايدهااا ...
ارتمت عالسرير .. والجوال بجنبها يدق ..
اخذته من جنبها بعصبيه وحاولت تدوس على اعصابها وترد .. / نعم
مساعد / غيوود حبيبتي .. لا تزعلي مني والله كل شي صار غصب عني
وعنك بعد ...
غيدا وهي تبكي / شنوو يعني غصب ؟؟ حرااااااااام عليك ... انت لازم
تصحح الغلط لاااازم .. والله ترى برووح فيهااااااااااااا
مساعد يعمل نفسه متعاطف معهااا / يااقلبي كل اللي تامرين عليه انا
حاظر وبالشوفه ..
غيدا / جد والله ؟؟ ماراح تتخلى عني ؟؟ قوول والله .. طمني ..
مساعد / تطمني يااقلبي .. انا مستحيييل اتخلى عنك بهالسهوله ..
غيدا مسحت دموعهااا / بلييييييييز لاااا تتخلى عني ..
مساعد / يااقلبي قلت لك ماراح اتخلى عنك .. ولا تخاافي ابد
حبيبتي لا تبكييين ... خلاااص مثل ماوعدتك .. بس خليني
اكلم اهلي وراح اتقدم لك على طوول .. وتكوني لي
طوووووووول العمر ...
غيداا ارتاحت من حكيه .. / جد .. جد يامساعد راح تتقدم لي ؟
مساعد / اكييييد .. ولا انتي مو مصدقتني ..
غيدا بسرعة / الااا ... بس والله خايفه ..
مساعد / لا تخافي ولا شي وانسي كل اللي صار هاللحين .. وروحي
نامي وانتي متطمنه .. اووكيه قلبي ..
غيدا بآستسلام / اووكيه ..

سكرت الجوال من عنده .. ورمته على جنب ...
وحطت ايديها الثنتين على رااسهااا حاسه انه راح ينفجررر .. وهي
تضغط عليه بقووه .. / آآآآآآآآآآآآهـ يارااااسي ...
انسدحت عالسرير .. ومو عارفه تنام من الألم ياللي براسهااا ..
اخذت الجوال بسرعه .. ودقت على دانه ..
وبعد لحظات ...
غيدا بصوت مبحوح .. / سوسو حبيبتي راااسي يآلمني ابغااا حبه
تكفييين ..
دانه متآففه / شنوو يعني تبغين حبه .. وش شايفني اوصل طلبات
ولا ايش ؟؟؟
غيدا / آآآآآهـ حرااام عليك .. ابغااهاا تكفين حاولي تجيبيها لي بسرعه
دانه / ههههههه حبيبتي انا هاللحين مو بالشقه .. انا بالبيت وراح انام
بلييييز لا تزعجيني مو فاضية لك ..
غيدا مستغربه من اسلوبهااا .. / سلمى .. حراام عليك لا تعذبيني
كفاايه ياللي فيني .. طيب انااا راح اجي .. انتي وين بيتكم ؟؟
دانه / انتي ماتفهمي شوفي الساعه كم هاللحين ... الساعة 2 وانتي
تقولي اجي .. اقوول روحي نامي وبكرا الصباح اتفاهم معك ... يلا باي
وسكرت الخط بدون لا تسمع منها ولا كلمه ..
غيدا رمت الجوال عالسرير متنرفزه .. / اففففففففف وانا كيف انااام ...


::::::::::::::::::::::


ريهام ماتوقعت يجيها كف .. ومن منو من اللي اقرب الناس لها حتى
من نفسها ..
ريناد غمضت عيونها مو مستوعبة .. وماحبت تشوف ردة فعل ريهام
كيف ..
ريهام دفعت ريناد بقووة .. وبعصبيه .. للجدار .. ومسكت ايديهاا الثنتين
ولفتهم ورى .. وبقووه ..
ريناد .. اختلطت عليها مشاعر خووف ومشاعر غريبه مرررره ..
هي تناظر ريهام وريهام تناظر ريناد بنظرات مرره غريبه ...
ريهام غمضت عيونها وهي تلتفت يمين ويسار وكآنها تبعد حاجه
عن تفكيرها ومخيلتهاا .. وهي تتنفس بقووة وبسرعه ...
شالت ايديها عن ايدي ريناد .. وهي بنفس الوضعيه ..
ريناد ابد ماهي مستوعبه وش اللي يصير .. بس حاسه ان جسمها
يرجف بقووة ومو عارفه تفسر مشاعرهااا ابد ..

ريهام حطت أيدها على خدهااا الأحمر .. وهي تناظر ريناد .. / توقعت منك
أي كلمة .. بس ماتوقعت ابد تعطيني كف بهالطريقة هذي .. وانـ
ريناد فتحت عيونها وحاسه ان الدم اللي بجسمهاا يفوور وقاطعتها ..
ريهام مو قصدي .. بس انتي اجبرتيني على كذااا .. <<< ونبرة حنيه / ريهام وش فيك ؟؟
ريهام التفتت وعطت ريناد ظهرهاا .. وجلست عالآريكه ..
ريناد وهي لازقه بالجدار .. مو قادره تتحرك .. تحس رجولها ماتشيلهاا
وبنبرة خوف .. / بليييز ريهام ابغاك تفهميني .. حرااام عليك ريحيييني ..
ريهام بهدووء وهي منزلة راسهااا ومكتفه ايدينهاا وكآنها حاظنتهم
بقووة .. وبكلمات بطيئة .. / انااا .. راح .. افهمك .. واقولك كل ..شي
كل اللي صار لي .. من صغري .. من يوم ماكنت .. طفله .. !!!
ريناد حست بنبرة ريهام انها مرره مرتبكه او خايفه من شي ..
بس شنو ؟؟ ماهي عاارفه .. !!

ريهام تكمل حكيها وهي على وضعيتها / اناااا ياريناد .. من يوم عمري 9 سنوات
تعرضت لحادث .. <<< دمعت عيونهااا
ريناد مستغربه / حاااااااااادث !!
ريهام وهي تبكي / ايه .. حادث .. بس مو أي حااادث ..
<<< زادت شهقاتها .. وتكمل حكيها / حادث اغتصاب ....
ريناد حطت ايدها على فمها مستغربه وخايفه نفس الوقت .. هالكلمه
تذكرها باللي صار لهاا .. جلست عالآرض .. ونزلت دمعة حاارة على
خدها ..
ريهام كفكفت دموعها بعصبيه ونزلت راسها واتكآت على ركبها / النذل
الحقير .. اعتدى علي صديق بابا وانااا بين ايديه اصرخ وابكي
ومحد حوولي ..
ماما وبابا ماهم فيه .. تاركيني لوحدي .. ومو حاسين فيني ..
ريناد ابد ماتحملت تسمع اكثر .. تحاول تسكر اذونهااا ماهي عارفه ...
الموقف صعب بالمررره ... تحس انها مخنووقه .. مو قادره تستوعب
اكثر .. زحفت ليمن وصلت عند ريهام .. وتمسكت واتكآت عالآريكه
وجلست ودموعهااا على خدهااا .. / ريهام .. كفااااايه ..
ريهام رفعت راسها وبنظرات كلها حزن وخوف .. قربت منها ريناد
وهي تبكي لمتهااا لحظنهااا بحنيه... / كفاية رهوومااا .. لا تبكين ..
حراام عليك قطعتي قلبي .. اهدي بليييز ..
ريهام وهي ضامه ريناد بقووة .. وبصوت مبحوح من البكي الآليم .. /
محد حاس فيني طول هالسنين ..
تصوري اشكي لماما .. واشكي لبابا .. ومااهتموا بالموضوع .. يقولوا
اني اكذب .. ليه انااا مو كذاابه .. ليه ماحد راضي يفهمني .. ولاحد
معبرني .. ومو حاسين فيني ابد .. << غمضت عيونها / كبرت وحاولت
الفت انتباهم قد مااقدر .. ليمن جاني شعور بالآنتقام .. وانتقمت من نفسي
ايه من نفسي مو من أي حد ثاني .. لأني كنت ضعيفه .. وماعندي ظهر ..
وماحد حواليني .. حاولت اغير سلوكي .. ونظرتي .. صرت مااحب
أي ولد .. مع اني تغمصت دورهم .. علشان اصير قويه .. مثلهم ..
ريناد تعااطفت معها بالحييل .. حالتها وهي تبكي وتشكي تقطع القلب
حاولت تحسسها بالآمان .. وبنبرة حنيه / ريهام حبيبتي .. بس انتي
بنت .. فاهمة علي يعني ايش انتي بنت ؟
ريهام بعصبيه وهي تبكي / لااا انا مو بنت .. البنت اللي فيني ضاعت ..
اعتدى عليهااا ... دفنهاااا ... لا تكذبي علي .. انااا مــ
ريناد قاطعتها وهي ماسكه زنودها .. / ريهااااااام انتي بنت ... والبنت مو
ضعيفه ابد .. انتي مثلي .. ايه مثلي تفهمي ..
ريهام تهز راسها بالنفي / لاااا .. اناا ماعدت الضعيفه الحساسه ..
انااا اقوى منهم كلهم .. اكرهم .. مااحبهم ... خونه .. حقيرين .. مااحبهم
اكرررررررررررهم .. ضيعووني يارنووداا ..
ريناد وهي تطبطب على ظهرهااا .. وحاسه ان مشكلتها اللي تعاني منها
ولا شي قدام هالمشكله ...
ريناد بحنية اكثر .. / ريهام .. حبيبتي .. انا معك .. لا تخافي .. ماراح
اتركك وانتي بهالحاله .. انااا امك ابوك وكل شي ..
ريهام تمسكت فيها اكثر .. وتحس براحه كبيييره ... سدحت راسها على كتفهااا .. وغمضت عيونهااا المرهقه ..
ريناد حاسه ان هموم الدنيا عليهااا .. ماتصورت بيوم من الآيام ان ريهام
معتدى عليهااا وهي طفله وبهالوحشيه هذي وبدون أي رحمه ..
وماتخيلت انها بعربجتها الزايده اساسها الآنتقام من النفس ..


::::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 4ونص فجرا ..

بعد ماحكت مع عماد سكرت الجوال وحطته بجنبهاا ...
نزلت من السرير .. وطلعت برى الغرفه .. وتوجهت غرفة ريناد ..
وفتحت الباب ودخلت ...
ريناد وريهام جالسين عالآريكه .. والصمت سائد مابينهم ..
ندى اول مادخلت / اووه رهومااا هنااا .. مارحتي ؟؟ راح تنامي معنا ؟
ريهام وريناد / ..........
ندى انتبهت من وجوههم وملامحهم انهم يبكون .. وبنبرة خوف / وش
فيكم ؟؟؟
ريناد بعد مابلعت ريقها / ابد .. مافينا شي ... لا تخاافي ...
ندى قربت منهم / الاااا فيكم شي .. ريهام ردي علي ..
ريهام / ندى .. قالت لك ريناد مافينا شي .. <<< وداست على مشاعرها
وابتسمت .. من ورى قلبها وبعد مابلعت ريقهاا / كنت اشكي لهااا من
معاملة ماما وبابااا ..
ندى وهي تناظر ريناد / جد ؟؟ اكييد ..؟؟
ريناد وهي تناظر ريهام / ايه .. جد
ندى / يااقلبي يارهوومااا لساااا ماتحسنت علاقتكم ؟؟ والله انا قلت
لك مالك الا خلوودي .. هو اللي بينسيك كل همك .. بس انتي غبيه
ماتسمعي الكلام ..
ريهام ملامحها تغيرت .. وتضايقت .. / لااااا مستحييييييييييييل
ريناد تغير الموضوع / اكيد وقت الصلاة دخل ... رهوما يلااا
قومي توضي وصلي ... وخلك من هالحكي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وصباح جديد ..
ويوم جديد ..
وربما اسلوب جديد في حياة بنات كيوت ..

تمنت ريهام انها ماتصحى من النوم ..
صحت على صوت ريناد .. / ريهااام .. يلااا حبيبتي اصحي .. الساعة
9 وربع ..
ريهام فتحت عيونها بتثاقل .. / اممم طيب ..
ريناد شالت البطانيه من فوقهااا / يلااااااااااا قوومي هاللحين ..
ريهام اتكآت عالمخده .. وبصوت فيه النوم .. / ريناد .. آسفه تعبتك
معي .. << ونزلت رجولها من السرير / هاللحين ابروح البيت ..
ريناد ضربتها بالمخده على كتفها وبآبتسامه / مع وجهك من قال لك اني
متضايقه بالعكس انا هاللحين عرفت وش قد تحبيني وتغليني ..
ريهام ابتسمت من قلب / جد ...
ريناد هزت راسها بإيه / ايه .. ( يارب قدرني اني اساعدها واطلعها
من اللي اهي فيه .. واخليها تحس انها قويه بأنوثتها اللي دافنتهااا
... وتنسى كل اللي صار لهااا .. يااااااااارب .. )


:::::::::::::::::::::::::::::::

امريكــآ

بلد الديمقراطيه .. وبلد الحريه ..

وبلد الغربه بالنسبه للمو وهشام .. يحاولوا قد مايقدروا يتآقلموا
وخاصة لميس .. اكثر شي زاعجها انها بعيده عن اهلها وصاحباتها
اللي كل يوم كانت تشوفهم ..

::::::



لميس بالمطبخ .. لابسه المريول .. تبع الطبخ ..
ورافعه شعرها بدبابيس تركواز ..



دخل هشام عند المدخل .. وبأبستامه عريضه / هااا قلبي وش طابخه
لنااا اليوم ؟؟
لميس التفتت عليه / اللي تحب .. ان بغيت كبسة اصلحها لك ..
ترى ماعندي مانع ..
هشام / ههههههههههههه ياحلاتك مستصعبه الكبسة اشووف ..
لميس وهي ماسكه ظهرهاا (وقفة الحوامل )/ ههههههههه لا والله ..
هشام قرب اكثر لقاها مصلحة باستا وشوربة وتبوله ..
هشام وهو يتذوق من الشوربه / امممممممممم ..
لميس وهي مبسوطه / عجبتك ؟؟
هشام اخذ ايدها وباسها / دام هالأيد اللي مصلحتهااا اكيد راح تعجبني
لميس بحيا / تسلم لي والله ..
هشام وهو يناظرها / بسرررعة تراني جوعــآن مرره .. ترى والله آكلك
هاللحين ..
لميس بعفويه مسكت بطنها الكبران شوويه / اممم والبيبي بعد بتاكله ؟
هشام / نووو .. البيبي تووو صغنووون خليه لك .. انااا ابغا امه بكبرها
لميس وهي تجهز الصحون / ههههههههههههههه
وهشام يساعدها ويجهز معها عالطاوله ..

::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 1 ونص ..
الظهر ..

غيدا تحوس بغرفتها مثل المجنونه .. وهي ضامه ايديها ومكتفتهم ..
كل مادق على دانه تلاقيه مقفل .. ولما تدق على مساعد يعطيها
مشغول .. او مايرد بالمرره ...
الا ينضرب باب غرفتهااا ..
غيدا ارتاعت .. والتفتت بسرعه .. وهي مرتبكه / مــ ممم مـــنو ؟؟
........./ افتحي الباب ... انا عماد ..!!!
غيدا ( يااااااااويلي ... اكيد درى ؟؟ لاااا يارب مايدرى .. والله ان درى
برووح فيهااا ... ) وهي متوترة وقفت عند الباب ..
وفتحته ببطئ .. / ايووااا
عماد ناظرها مستغرب .. وجهها شاحب وشفتها بيضا وحوالي عيونها
سواااد واحمرار .. وكآنها مريضه ..
عماد بنبرة خوف / غيدا وش فيك ؟؟؟؟
غيدا ( شكله ماعرف .. ولا كان ماسآل وش فيني ) ردت عليه / تعبانه
شوويه ..
عماد مسكها من ذراعها / طيب ابـ
غيدا وهي ترجف / عمااد وش فيك ؟؟ وش عندك ؟؟
عماد استغرب من تصرفاتها يناظرها وهو عاقد حواجبه / انتي وش فيك ؟
شكلك مرررره تعبانه .. يلااا البسي حبيبتي اوصلك للمستشفى ..
غيدا بنبرة خوف / مستشفى ؟ لاا لاا اناا هاللحين احسن مافيني شي
عماد / شنو مافيك شي وانتي بهالحاله .. ناظري نفسك بالمرايه واحكمي
بنفسك .. يلااا عاد بلا دلع والبسي عبايك .. وانزلي ..
غيدا / لااا مااحب ادخل مستشفيات .. خلاص عماد والله مافيني شي
بس الظاهر هذي انفلونزا .. آخذ لي مسكن واصير احسن ..
عماد / افففف براحتك .. واذا حبيتي اوصلك عطيني الو انا طالع ..
ومشى برى الغرفه ...
غيدا بسرعة ركضت وراه وسكرت الباب .. وبراحه / اففففففففف مابغيت
اخلص منه ..
الا يدق جوالها .. مشت بسرعة واخذته حتى بدون ماتناظر
المتصل .. وبلهفه / الوو .. ايوااا .. هلا مساعد .. حبيبي وينك .. محتاجه
لك مررررره .. ابغا المسكن ياللي تعطيني منه سلمى .. بليييز روح جيبه
منهاا .. راااااااااسي بينفجر .. .... اطلع معك ولا يهمك بس انت روح
وجيبه معك بسررررعه ماعاد استحمل .. مافيني صبر ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بو عبدالله بمكتبه .. الفخم بالأثاث والراقي بالديكور ..
ومعه وليد .. وبأيده اوراق وبعض الملفات .. / اووكيه عمي
كل شي تماااااااام ..
بو عبدالله / هاللحين اقدر انام وانا مرتاح .. كل شي رجعته لكم..
وليد / والله ياعمي لو بأيدي جان خليت الشراكه على مااهي .. بس
الوالد يبي يرتاح .. والشركه اللي بالكويت بديرها بنفسي .. وصعبه
لو نخلي ذي بعد مافي احد لها تعرف الوالد مايقدر يشيل نفسه ..
بو عبدالله / الله يشافيه .. ويعافيه .. وربي يوفقك .. واذا تبي أي
شي انا بالشوفه .. باللي تامر عليه ..
وليد / مايآمر عليك عدوو .. ماتقصر والله هذا من طيب اصلك اكيد
ولو ادور مثلك ماراح القى بطيبك واصلك .. واخلاقك
بو عبدالله / تسلم والله .. المهم وليد ترى غداك اليوم عندنا بالبيت ..
وليد / لااا ماله داعي لا تتعبون نفسكم .. ادبر عمري .. بأي مطعم
ياكثر مطاعمكم اللي هنيه ..
بو عبدالله / هههههه شنو مطعم وحنا موجودين .. << ووقف من على الكرسي الفخم .. / يلااا بس مشينا لا نتآخر عليهم ..

::::::::::::::::::::::::

** كنت اشكي واصرخ بصمت ..
اشكي عن غربة مشاعري ..
عن آلامي واحزاني ..
احاول احطم الحاجز الذي بنيته ..
بيني وبين احساسي ..
لكنني كنت احطم نفسي .. بكل صرخه ..
ويرتد صدى صرخة سكوتي ..
يحطم بقايا حطامي ..
بقايا الآحساس الضائع الدفين .. !! {


تروشت وطلعت من الحمام .. ولبست بنطلون جينز رمادي .. وبلوزه
حمرا بآزره مفتوحه وكلر رفيع .. وفيها حروف انجليزيه بخط حلوو
ناظرت المرايه .. ومشطت شعرها البني الغامق .. البوي ..
وبعدها اخذت عطر ( دانهيل ) ورشت منه وتردد على مسامعها صوت
ريناااد .. بنعومته الا جاي لها فخم .. وثقيل على اذونها ..
( ريهاااام انتي بنت .. انتي مثلي ...
ريهااااام انتي بنت .. انتي مثلي ...
ريهاااام انتي بنت .. انتي مثلي ...)
ريهام وهي تناظر نفسها بالمراية وتدقق بملامحها الحاده .. وحطت ايدها
على رقبتها وضغطت عليها بقوووة .. ليمن دمعت عيونهااا .. اللي تحس
ان دموعها تحرق خدودها من شده المهااا ...
وشالت ايدهاا بعصبيه .. / وينهاااا ... اللي بداخلي ... مافي حد ..
خلاص
ضااعت
راحت
دفنهااااا .. وخلى روحها بين صدري .. آآآآآآآآآهـ ياليت موتني وقتلني
ولا انه يآخذ اغلى شي عندي ...
الا يدق جوالهااا ... n73 الآسود .. بنغمة كلاسيك حزين ...
ريهام كفكفت دموعها المتناثره على خدودها .. وآخذت الجوال من جنبهاا
وناظرت المتصل .. ( My Friend ... يتصل بك )
ريهام / اففف و ش يبغا هذااا هاللحين ...
وقربت الجوال من فمهااا وهو لسا يرن .. / اكرهك .... اكرهك ....
ورمته ... وطلعت برى الغرفه ...

:::::::::::::::::::::::::::




ليت بعض الناس يفهم كم أبيه
وليت يدري كم أتوله { عّلّيّهّ ** ..!!
لونساه البال قلبي ما نساه
نبض قلبي دايم ينادي{ يّبّيّهّ ** ..!!
دايم مشتاق وأتمنى لقاه
ولي غفيت بوسط حلمي{ الّتّقّيّهّ ** ..!!
كل عمري يا عرب والله فداه
وكل ما أملكأنا فدوة{ عّنّيّهّ **..!!

راكان جالس عالسرير وبحظنه اللاب توب ..
وشابك النت ..
الا تدخل ( بنوته كيوت ) عالمسن ...
راكان انبسط .. من اول ماشافها دخلت .. وعلى طول فتح المحادثة ..
Rakan : السلام عليكم ..

::

ريناد جالسة عالآرض واللاب توب عالطاوله بجنب الآريكه اللي بغرفتها


وبأبتسامه ردت عليه ..
( بنوته كيوت ) : وعليكم السلام ..
Rakan : اهلين ريناد .. اخبارك ..؟
( بنوته كيوت ) : انااا كويسه ... مبروووك الوظيفه ..
Rakan : الله يبارك فيك ... عقبال مانشوفك دكتوره ..
( بنوته كيوت ) : ياااارب ... اممم اخليك اناااا هاللحين مشغوله شوي ..
راكان ( وش فيهااا .. الهبله رنووم اكيد من قالت لها اني ابخطب شالتني
من راسهااا بدال ماتحطني ... )
ريناد بهاللحظه كانت تحكي مع لميس عالمسن ..
Rakan : ريناد ..
ريناد تتنهد ( ياليت اسمع اسمي بفمك والله له حلاوة ثاانيه بالمرررره )
بهاللحظة لميس عطت ريناد اشارة تنبيه ..
ريناد ارسلت ( ايقونه ) بوسة للمحادثه .. وبدل ماترسلها للميس
ارسلتها بالغلط للمحادثه اللي بينها وبين راكان .. !!!!
راكان من شافها انفجر ضحك .. ونفس الشي مستغرب
من هالحركه .. / هههههههههههههههه
ريناد اول ماانتبهت شهقت بقوووة / لاااااااااااااااااااااا .. ايش عملت
انااا .. وش هالغباااااااااااااااء .. اهئ اهئ اهئ اهئ ..
افففففففف فشللللللللللله وردت عليه .. وهي منحرجه مررره ..
( بنوته كيوت ) سوووري .. والله جات بالغلط ..
<< راكان وهو مبتسم وبصوت عالي .. / يااااااااااااقلبي والله ..
اموووووووووووووت فيك .. << وحط ايده على قلبه / ارفقي بحالي وعلى قلبي
حرااااااااام عليك ..
التفت على اللاب توب وكتب لها من بعد لحظات السعاده اللي مرت عليه
Rakan / لااا عادي خذي راحتك ..
ريناد حطت ايدها على فمهااا ( يالله اكيد فهمني غللللط )
<< الا تدخل رنيم غرفة راكان ..
راكان رفع راسها .. عن اللاب توب ... / رنووم وش تبين ؟؟
رنيم بعد ماجلست على طرف السرير / افااا .. والله طفشانه .. وش راييك
نطلع نتمشى .. بالفيصليه .. ولا بصحارى او أي شي ..
راكان وهو مندمج يناظر الشاشه وفي المحادثة / بعديين ..
رنيم سمعت صوت المسن وقربت راسها من اللاب توب / من معه
انت جالس ؟
راكان / هههههههههههههه توقعي منوو ..؟
رنيم / مين هشام ؟
راكان بأبتسامه عريضه / نوو ... ريناد ..!
رنيم بحماس / احلللللللللللللف .. اشووف ..
وناظرت بالمحادثه .. / أي جد هي بنوته كيوت .. وهذا ايميلهااا ..
طيب وش صار ؟؟ ليكون قلت انك تحبها وخربت علينااا ..
راكان هز راسه بالنفي .. / لااا ..
<< ( بنوته كيوت ) / طيب .. انا استآذن هاللحين .. اوووكيه ..
رنيم سحبت اللاب توب منه / لاااا .. عطني اياه اظبطك ..
راكان / يالهبله وش راح تخربطي ..
رنيم استلمت اللاب توب وبدت تكتب وتستهبل على ريناد ..
Rakan / تعاالي .. ابسآلك انتي تكتبي شعر ؟؟
<< ريناد استغربت من سؤاله .. وكتبت ..
( بنوته كيوت ) / أي اكتب .. بس مو كثير .. اكتب خواطر اكثر .. ليه
هالسؤال ؟؟
رنيم / ههههههههههه
Rakan / بس ابغا اطلب منك طلب .. ممكن ؟؟
( بنوته كيوت ) / ممكن ...
Rakan / ابغاك تكتبي شعر غزلي .. ابغااا لخطبت اعطيه لخطيبتي ..
ريناد تنرفزت من اللي كتب .. ( خطيبته ؟؟ يعني جد راح يخطب ؟؟
ماشاء الله شكله يحبهااا اللي يقول يبغا يعطيها شعر .. ومني بعد .. جد
ماينعطى وجه .. ) حست انها تكرهه ... وتكره تصرفاته واسلوبه ..
وكل شي يذكرها فيه ...
( بنوته كيوت ) / هاللحين مافي شي ببالي .. اناا استآذن .. باي
راكان وهو معصب / وش فيك زعلتيهاااااااااااا زين كذاا ..
رنيم / انت وش عرفك .. اصبر لاتصير خفيف عااد .. اثقل .. شوف وش
راح اكتب ...
Rakan / طيب اليوم ابكلمك علشان آخذه منك اووكيه ..
<< ريناد ( من جده هذااا .. لا شنو يكلمني ماباقي الا هي .. ) ومن دون
نفس ردت عليه ..
( بنوته كيوت ) / لااا اسمح لي .. روح كلم خطيبتك وسمعها كم كلمه
حلوة احسن لك ..
وبدون ماتقول باي ولا شي قفلت المسن ..
وهي متنرفزة وتحس بداخلها نااار بتحرقهااا ..
راكان / ليه عملتي معها كذا حرااام عليك ..
رنيم / اتحداك ماقالت لك هالكلام الا لآنهاااا << وتنهدت / تحـــــــــــبك
راكان بثقه وبأبتسامه / ادري ..
رنيم / وش هالثقه .. اصلا كل هذا يعود لي انااا ولآفكاري الخطيررره ..
راكان / الله والأفكار .. والله انا خايف تشيلني من راسهاااا من هالمحادثه
شنوو يعني قوي عين ابخطب واقول لها تعطيني شعر ..
رنيم / ههههههههههههههههههههه انا ابروح احكي معها واشوف
نفسيتها كيف ..

:::::::::::::::::::::

بو عبدالله اول مادخل البيت راح لعند الدرج .. وقام ينادي على ريناد ..
بصوته الفخم ..
رينــــــــآد .. رينــــــــآد ..
ريناد سمعت صوت ابوهااا .. ونزلت بسرعه .. / نعم بابااا ..
بو عبدالله / وليد اليوم راح يتغدا عندناا .. روحي شوفي المطبخ
اذا محتاجين شي ..
ريناد / ؟؟؟ اووكيه ..
بو عبدالله / خبري عبدالله يتغدا معنااا .. دقي عليه طيب ..
ريناد ( وش فيه بابا كذاا متحمس .. !! ) / طيب ..
ريناد راحت المطبخ .. / خاالتي يقول بابا ان وليد راح يتغدا معنا اليوم ..
ام عبدالله بيدها صحون بزيج ذهبي / ايه قال لي نعمل حسابه .. تعاالي
خذي هالصحون حطيهم عالطاوله ..
ريناد اخذت الصحون وطلعت وصفتهم عالطاوله ورتبتهم ..
الا يدق جوالهاا ... وقلبها يدق ويخفق اكثرر .. ( منوو .. ليكون راكان ..
يبغا اعطيه الشعر .. )
وبتردد اخذت جوالها من جيب بنطلونها الجينز الضيق ..
وتناظر المتصل بسرعه ..
( ranooma .... تتصل بك )
ريناد ( الله ياخذك خرعتيني .. ) .. / الوو
رنيم / هلااا والله
ريناد / هلا فيك ..
رنيم تسوي نفسها مبسووطه / رنوود حبيبتي بعد بكرا بنروح نخطب
لراكان .. وهو حده مبسوووط تقولي مافي حد بيخطب الا هو هههههههه
ريناد وهي تسمع لها ودها تذبحها وتذبح راكان .. / اووكيه وبعدين ..
رنيم وهي ماسكه ضحكتها / ايه وبعدين .. راح نرقص انا معك ..
بهالمناسبه الحلووة وش راييك البس الفستان الأسود الطويل ولا الآحمر
القصير ؟؟
ريناد زادت دقات قلبهاا مقهوره منه مرره .. / رنووم وجع .. انا مشغوله
حاكيني بعدين ..
رنيم بسرعه / تعاااالي .. وش عندك ؟؟ لا تقولي تذاكري من هاللحين ؟
ريناد / لاااا .. وليد راح يجي يتغدااا وباباااا يبغاني اجهز الطاوله مع
خالتي ..
رنيم بحماس/ مين ؟؟ جد وليد راح يجي بيتكم ..
رنود جايه اتغدا معكم هاللحين يلا بااي ...

ريناد ماامداها تنطق بحرف الا ومقفله منها ( وش فيها هذي مطفوقه
على وليد ... المجنونه تفكر لجآت راح تشوفه .. )

:::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:36 PM

{ الفصل الثالث والعشرون **







مجرد احاسيس ضائعة ..
ومجرد ذكريــــــــآت للحظات ..
تجعل ماضي حاضرا ..
وتنتهي .. وتذكرني بألمي الحاظر ..


بنات كيوت متجمعين في بيت الفارس .. الا لميس .. ماكانت
معهم .. طبعــآ ..
رنيم / وش هالخيانه .. اليوم جمعتكم عندي آخر شي تجمعوا هنا .. ولا
مالكم حق ابد ..
ريناد / اوووهـ يارنوووما وش يفرق يعني .. اهم شي نكون متجمعين وبس ..
ندى / صااادقه رنوود .. بس لا تفكري راحت عليك .. لااا اللي بعده اكيد
عندكم وبنعفس البيت عليك وبنطلع هههههههه
ريهام تناظرهم وهي ساكته .. / ..............
ريناد ينقال عنها زعلانه وماخذه على كلام ريهام بلحظة تجمعهم سوا ماجلست بجنبها مثل كل مررهـ .. وحتى اذا كلمتها تتكلم معها بدون لا
تحط عينها بعيونهااا .. بس ماحد يحس فيهااا الا ريهام طبعا ..
رنيم / وش رايكم نحكي مع لموو هاللحين ..
ندى شهقت / حراااام عليك تقهريهااا .. والله بتبكي اذا كلمناها كلنااا
راح تتذكر جمعاتناااا .. <<< ندى لمعت عيونهااا بالدموع .. تذكرت آخر جمعة لهم .. لما رقصوا سوااا ولعبواا مع بعض ليمن تعبوااا ..
رنيم بعناد / لااااا ابدق علشان نحس انها معنااا عالآقل ..
واخذت الجوال ودقت وعالسبيكر .. ( طوووط .... طوووط ...... )
وبعد كم ثانية .. لميس بصوت باين عليه النوم والتعب / الووو
الكل / هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
لميس فتحت عيونها وناظرت المتصل ( المغرورهـ سابقا ) .. /
هههههههه رنوووماااا
رنيم / ههههههههههه ايووه وندووش ورنوود ورهوووم كلنا مع بعض
لميس بتنهيده / جد ؟؟ وحشتووووووني والله
الكل / وحشتيييييييييييييييييييييييييييييني
ريناد قربت من الجوال / لمووو كيفك وكيف البيبي ؟؟؟؟
لميس / انااا كويسه والبيبي يسآل عنك دووووم .. يبغا يناظر بالقمر ..
ندى بصوت عالي / احم احم نحن هناااااااااااا
لميس / هههههههههههه ندوووش ابشرك تصالحنااا
ندى اخذت الجوال من يد رنيم وحطته بآذنها بدون سبيكر / جد ؟؟ كيييف ؟؟
لميس وطت صوتها اكثر لآن هشام نايم جنبها / قبلت اعتذارهـ بعد مااعتذر مني .. وفهمني ان هذا طبعه .. وان شاء الله اتآقلم عليه مع
الآيام .. << وبنبرة حيا / ندوو تراه نايم جنبي ههههههه ماابغا اوصف
لك وش اللي صار بالظبط ..
ندى / هههههههه فهمت .. مع وجهك اعرفك تحبيه ماتقدري تزعلي اكثر
من ساعتين ورى بعض ..
لميس بنبرة مخنوقه / وانتي صاادقه احس اني بهالغربه مالي
الا هووو مهما يعمل و .. ويغلط ..
ندى بنبرة حنية / يــــــــــــــــــآحيااااااتي .. هااانت مااباقي الا كم اسبوع
وترجعي علشان زوااجي ..
<<< ريناد / ندوووش بسك خلينا نحكي معهااا
ريهام تحس نفسها لما تتكلم الحروف ماتطلع بالساهل .. تحس نفسها
مجبورة والعبره خانقها مرررهـ / ندوو عطيني ابغااا اكلمها ..
لميس / والله اعد الآيام والليالي علشان هاللحظه .. خاطري اجهز معك جهازك ونتسوق وننبسط
ونتستهبل مثل قبل ..
ندى / اوووهـ ياليت والله .. حااولي تجي قبل بكم يووم علشان
نتستهبل قد مانقدر هههههههه ...
ندى تناظر اللي بجنبها كيف معصبين واللي تصارخ واللي تآشر بأيدها
ندى / لمووو خذي كلميهم بيمووتوني هذولااا ..
وحطته عالسبيكر ثانيه ..
ريهام بنفس النبره / هلا لميس ..
لميس / هلااااااااااااا رهووماااااااااا كيفك ؟؟ وكيف الفريند بتاعك ؟؟ هااا
بشري مافي شي جديد ؟؟
ريهام تناظر ريناد / لااا ماافيه شي .. <<< تضيع الموضوع / المهم كيف
الدراسة معك ..
لميس / امم ماااشي الحال .. اعمل اللي علي والباقي على الله ..
رنيم / لموو ماتعرفتي على حد .. من الجيران او من الجامعه ؟؟
لميس / لااااا والله مالي خلق للتعارف حدي اروح الجامعه وحتى
زميلاتي مالي خلقهم ..
ندى / اكيد الحمل مآثر عليييييك ..
لميس / ايه اكييييييد ..
ريناد / لموو حبيبتي انتبهي للبنوته ..
لميس / ههههههههه ليه بتاخذيها لولدك ؟؟ الاا رنوود ماحد خطبك ؟؟
ريناد ماحست بنفسها وهي تحكي / الاااا حسام الزفت ..
الكل / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لميس / حساااااااموووه .. ؟؟ احللللللللللفي
ريناد انتبهت انها قالت عن الخطبه وهي تناظر بوجيه اللي حواليها / ايه
وطبعا رفضته ..
ندى مستغربه وهي تناظر ريناد / جد ؟؟ متى ؟؟

:::::::::::::::::::

لجل عيونك وش الي تطلبه قلي؟؟
لو تطلب الـــــروح انا لك فدوتك كلي ..!!

عبدالله مع خلود جالسين عن التلفزيون يناظرون فيلم اجنبي ... ليمن
انتهى .. The End
عبدالله مدد ايديه من التعب صار له ساعتين ورى بعض وماتحرك منمدج
مرررهـ .. / هااا شرايك بالفيلم ؟؟ ماعلقتي غريبه ؟؟
خلود / اممم حلوو بس لو انه رومانسي كان احلى ..
عبدالله / لااا بس حتى الآكشن حلووو .. انا اندمج بشكل مو طبيعي ..
خلود / هههههههه باين عليك ..تتحرك بمكانك تقول انت البطل ..
عبدالله / هههههههههه بدينا بالتمسخررر ..
خلود / لااا حشاااا انا اتمسخر عليك ؟؟ اتمسخر على قلبي ..
عبدالله بآبتسامه عريضه / دااام اني قلبك يلااا روحي صلحي لي عصير
يبرد عالقلب ..
خلود بآبتسامه حلووة / من عيووني ..
ووقفت وقبل لا تمشي عبد الله مسك ايدها بحنان وناظرها نظره حب / تسلم لي عيوونك .. يااقلبي ..
بعد مامشت نظراته لاحقتهااا ليمن خشت المطبخ ... ( فدييييييييييتك
والله لو الف العالم كله ماراح الاقي وحده مثلك .. والله اني احبهااا ..
يااااااناس والله احبهااا ... )
عبدالله بسرعه مشى وراح معها المطبخ يساعدها بتصليح العصير ..!!

::::::::::::::::::

الساعهـ 12 ونص ..
الحي اللي هما ساكنين فيه هدوووء ... ومافي ولا سيارة تمشي .. وقفت
السيارة قبال الباب ..
ونزلت بهدووء وسكرت الباب بقوهـ ..
وجلست تناظر السيارة ليمن اختفت عن الآنظار ..
فتحت الباب بالمفتاح .. ودخلت .. دخلت للصاله وبعدها صعدت الدرج ..
وبعدها توجهت لغرفتهاا ... وقبل لا تدخل .. سمعت صوت يناديها ..
التفتت ببرود .. / نعم ؟؟
عهود / غيوود وينك ؟؟ وين رايحه فيه ؟؟
غيدا بنفس البرود / كنت بزواج اخت صديقتي ...
عهود / وانتي كل يوم زوااج وعرس وحفلات ؟؟ وثانيا منهي صديقتك
هذي ؟؟ اللي بس نسمع عنها وعمرنا ماشفناهااا ..
غيدا بعصبيه / اووه عهوود ماني فاضية لك هاللحين ابنااام ابعدي عني ..
ومشت بعد ماصقعت عهود في كتفهااا بقووه .. ودخلت غرفتها وقفلت
الباب .. عليهااا .. وماكفاها قفله قفلتها قفلتين ولو في ثالثه قفلته ..
اتسندت عالباب وغمضت عيونهااا ونزلت بشويش ليمن جلست عالآرض
وتعالت منها شهقاااات قوويه ...
غيدااا تبكي !! وغير كذا تبكي بحرارة والم .. من دون حتى ماتشلح عبايتها المزكرشهـ .. منزلة راسهااا وثانية ركبهـآ ودموعها تنزل ..
وماهي قادره حتى توقف بكي .. وتستجمع قوتهااا او حتى توقف على
رجليهااا ..!!


::::::::::::::::::::::::

انت الدنيا وكل شجوني .. واغلى شي بعيوني .. ياحبيبي
ياعمري وحياتي من لي غيرك انت .. تآخذ كل آهاتي ..
غالي مهما كنت .. ياعمري انت .. وكل حبي انت .. ...

وطى على صوت المسجل اللي فيه يدندن راشد الماجد بأغنية ياحبيبي ..
راكان وفي اذنه الجوال / ايوا
رنووم يلااا اطلعي .. احتريك عند الباب ..
:::

رنيم / يلاا بنات انا طالعه .. << والتفتت على ريهام / رهوما تبغينا
نوصلك ؟
ريهام / اووكيه .. يلااا
ريناد بدون ماتحط عينها بعيون ريهام / خلك .. ابــ ...ابغاك بموضووع ..
ريهام بنبرة خوف / طيب ..
ندى / رنووما ماشبعنا منك .. قولي له يجي لك بعد شووي .. ولا اقول لك
خليه ينتظر ربع ساعة ..
رنيم / لاااااااا والله تفكري راكان مثل اخوك عبدالله .. هو اكرهـ ماعنده
الآنتظار ..
ريناد من تسمع اسم راكان تتبدل ملامحهااا ويحمر وجهها .. !!
وتذكرت انه راح يخطب ومايفكر فيهااا مثل ماتظن .. تذكرت الدم اللي هاللحين يمشي بعروقهااا
.. تذكرت يوم كان معها بالمستشفى وش قد
خايف عليهااا .. تذكرت همساته ونبرته الدافيه ... تذكرت ملامح وجهه
وشعرهـ الآسود الناعم وعيونه البنية الناعسه ( آآآآآآآآف
ابعد خلاص عن تفكيري .. وش هالآحساس ياللي عندي ابختنق !! )
لبست رنيم عبايتهااا وقبل لا تنزل سحبت ريناد معهااا ..
وهمااا عالدرج ينزلواا ..
ريناد / آآآآآآآآهـ بشويش علي .. ايدي حراام عليك ..
رنيم / مااقدر انا عالرقيقه .. المهم حبيبتي بلييييز لحكى معك و .. وليد
سلمي لي عليه .. بليييييييييز وحتى اذا ماهو متذكرني .. بس سلمي عليه
ريناد / ههههههه طيب وش راح تستفيدي ؟؟؟
رنيم بغمزهـ / انتي بالآول اعملي اللي قلت لك عليه .. وراح اشوف اذا
كنت راح استفيد او لااا ..
بعد مانزلوا آخر درجه من الدرج .. لمواا بعضهم ..
رنيم / يلااا باااي ..
ريناد / بااااياات ( وانتي سلمي على .. على راااكآن .. )
رنيم حست انها بتقول حاجه .. ناظرتها بعيونها / بيبي تامريني بشي ؟
ريناد بآبتسامه صفرا / ماابغا غير سلااامتك ..
رنيم بعد مالبست نقابها .. / الله يسلمك ..
وطلعت .. وقبل لا تسكر الباب .. ريناد طلعت وراها ليمن وصلتها للباب
الخارجي ..
رنيم / ليه متعبة نفسك .. خلاص اصعدي فووق .. هاللحين وش يفكك
من ريهام ..
ريناد تو بتحكي كلمه .. الا رنيم تكمل حكيها / الا جد وش فيكم .. احسكم
زعلانين من بعض وكل وحده شايله بخاطرها عالثاني ..
ريناد ارتبكت / لااا .. عـــــآدي .. ما فينا أي شي ..
رنيم / ليه رنوود تخبي عليناا ؟ مو حنا صاحباتك ؟؟ ومتفقين انا حنا ابد
مانخبي على بعض ونكون على قلب واحد ؟؟ وش اللي غير ؟؟ وحتى
خطبتك من حسام ماحد درى عنهااا ؟؟ ليه يارنود حناا مااتفقنا على كذا؟؟
ريناد نزلت راسها حست انها جد غلطانه .. دنت شعرها اللي طاح على
وجهها بآيدها بتوتر ورفعت راسها .. / آسفه .. بس والله لآن
هالموضوع يوترني مرررهـ ...
الا يدق جوال رنيم ..
رنيم / يلااا رنووود اشوفك بعدين ونكمل حكي .. لاتفكري راح اتركك
ريناد / اووكيه .. انتبهي لنفسك .. سي يو
فتحت الباب رنيم .. وطلعت ..
ريناد وهي واقفه ورى الباب .. قربت جسمها من فتحة الباب .. وناظرت
السيارة ياللي عند الباب .. ولمحت راكان .. وهو بالسيارة ..
ريناد وهي تناظره قلبها يخفق مرررهـ تقول طبوول .. مو نبضات ..
( ياحلاته بالأصفر .. )
وظلت تناظره .. ومركزة بعيونه البنية الناعسه .. من بعييييد ..
(بس أشوفك !!
تضوي البسمة جبيني
ويصبح الكون [ أنت ]
غصب عني
وغصب عنك
والسراب إلي شربته من سنيني
والأمل يبقى سجيني
ينتظر لحظة أشوفك
بس أشوفك !!
ينطفي هاجس حنيني
كل حبي وكل عمري ملكك [ إنت ]
بس أشوفك !!) راكان تو بيحرك السيارة الا يلتفت ناحية البيت ..
واول مالمح ريناد وهي واقفه فهى عليهااااااااااا
ريناد بسرعة انتبهت انه يناظرها سكرت الباب بشويش ..
راكان وهو مفهي / يلعن ابو هالعيووووون الذباااااااااااااحهـ ..
رنيم فتحت عيونها للآخر / هااااااااااااا انت وش تقوول ؟؟
راكان التفت على رنيم / والله صاحبتك قمر .. لا لا شنو قمر القمر ولا شي
قدامهـــــآ ..
رنيم انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه وينك يارنود تعالي
شوفي راكان وش يقول عنك ..
راكان ابتسم ابتسامه عريضه .. ومشوا..
ريناد وهي تصعد الدرج تحس نفسها مبسووطه من دااخل .. وقلبهااا تحسه لأول مره ينبض ..
وتحس بآن انفآسها حااااره بالحييييييل


وبالصالة ..
ريهام جالسة لوحدها ..
ريناد .. اول ماشافت ريهام اختفت ابتسامتهااا .. وبجفا / وين ندى ؟
ريهام وهي تناظرها / دخلت غرفتها تكلم عماد ..
ريناد محتارة تجلس هنااا ولا تروح غرفتها علشان تاخذ راحتها بالحكي
ريهام / وش فيك واقفه .. اممم اطلع .. اروح البيت ؟؟
ريناد بسرعة / لااااااااا ..
وتقدمت اكثر ناحيتهاا وجلست جنبها .. وبجديه اكثر / ريهام .. ممكن تفهميني وش
معنى حكيك .. << وركزت عالكلام وعالحروف ( انا مثلهم ؟؟ )
ريهام بان من ملامح وجهها انها متوترة ومرتبكه / ريناد .. وش قصدك ؟
ريناد مو قادره تحط عيونها بعيون ريهام .. / انتي فاهمة قصدي لا
تستهبلي علي ؟؟
ريهام بنفس النبرهـ والملامح .. / اممم مو عارفه وش اقول لك ؟؟
ريناد وهي معصبه وقفت وسحبت يدها .. / تعاالي معي .. اخاف حد
يسمعنااا ..
دخلت معها الغرفه .. وسكرت الباب ..
ريناد بجدية / اجلسي .. وفهميني ؟؟
ريهام بعد ماجلست عالآريكهـ .. غطت عيونها بآيدهااا ..
ريناد / ؟؟؟؟؟؟؟؟
قربت منهااا ... وجلست بقربها / ريهام ؟؟ وش فيك ؟؟
ريهام نزلوا دموعهاااا بسرعه .. وحست انها مخنووقهـ ..
ريناد بحنية / تبكين ؟؟ ليه ؟؟
ريهام تحول بكيها الا شهقااات متقطعة .. تحاول توقف دموعهااا اللي
تحسسها بضعفهااا ..
الجوو متوتر بالحييل ... ريناد مو عارفه كيف تتصرف .. تكفكف دموعهاا
ولا تخليها تبكي ليمن تطلع كل اللي بقلبهااا .. ولا تطبطب عليهااا وتلمها ..
بس الآهم من كذا ريناد للحين تسمع بآذنهااا هالكلمه ( انا مثلهم .. كيف احبهم ؟؟ ) ..
مو عارفه تفسر هالكلمه ؟؟
ريهام .. رفعت راسهااا وكفكفت دموعهااا بآيدها بعصبيه .. / ابغا اروح البيت .. <<< ووقفت ..
ريناد سحبت يدها وجلستها بعصبيه / لاااااااااا ماتطلعي من هنا الا ليمن
تخبريني عنك كل شي .. وابغا افهم منك ايش معنى كلامك ؟؟ شنو يعني
انتي مثلهم ؟ بلييييز فهميني ... لا تحيريني ..
ريهام وهي تتنفس بسرعه .. وبصوت عالي / ايه اناااا احس اني مثلهم ..
ريناد ماحست بنفسهااا الا وإيدها على خد ريهام .. << طراااااااااااخ << عطتها كف بعصبيه ..
بدون شعوور .. بدون ماتحس ..
الكلام اللي سمعته من ريهام ماكان سهل بالمره .. يعني كيف مثلهم
هي مسترجله ولا كيف ولا ايش قصدهاااا ؟؟

::::::::::::::::::::::

( ياسلام .. ياسلام .. ادي ايه حلوو الغراااااااااامـــــــــ .. )
غيدا على حالتهااا رفعت راسهااا تدور عالجوال اللي يرن .. ( ياسلاااام .. ياسلاام ... )
<< نغمة نانسي عجرم
اخذت الجوال .. وناظرت المتصل ... ( حبي ...... يتصل بك ) ...
تنرفزت بقوووة ورمته عالسرير بعصبيه .. ووقفت من مكانهااا ...
شلحت عبايتهااا بعصبيه .. ورمتهااا عالآرض ..
ناظرت نفسهااا من تحت لفووق وهي منزلة راسها ..
انتبهت ببلوزتها ياللي لابستها مقلوبه .. عصبت اكثر وهي قابضة على ايدهااا ...
ارتمت عالسرير .. والجوال بجنبها يدق ..
اخذته من جنبها بعصبيه وحاولت تدوس على اعصابها وترد .. / نعم
مساعد / غيوود حبيبتي .. لا تزعلي مني والله كل شي صار غصب عني
وعنك بعد ...
غيدا وهي تبكي / شنوو يعني غصب ؟؟ حرااااااااام عليك ... انت لازم
تصحح الغلط لاااازم .. والله ترى برووح فيهااااااااااااا
مساعد يعمل نفسه متعاطف معهااا / يااقلبي كل اللي تامرين عليه انا
حاظر وبالشوفه ..
غيدا / جد والله ؟؟ ماراح تتخلى عني ؟؟ قوول والله .. طمني ..
مساعد / تطمني يااقلبي .. انا مستحيييل اتخلى عنك بهالسهوله ..
غيدا مسحت دموعهااا / بلييييييييز لاااا تتخلى عني ..
مساعد / يااقلبي قلت لك ماراح اتخلى عنك .. ولا تخاافي ابد
حبيبتي لا تبكييين ... خلاااص مثل ماوعدتك .. بس خليني
اكلم اهلي وراح اتقدم لك على طوول .. وتكوني لي
طوووووووول العمر ...
غيداا ارتاحت من حكيه .. / جد .. جد يامساعد راح تتقدم لي ؟
مساعد / اكييييد .. ولا انتي مو مصدقتني ..
غيدا بسرعة / الااا ... بس والله خايفه ..
مساعد / لا تخافي ولا شي وانسي كل اللي صار هاللحين .. وروحي
نامي وانتي متطمنه .. اووكيه قلبي ..
غيدا بآستسلام / اووكيه ..

سكرت الجوال من عنده .. ورمته على جنب ...
وحطت ايديها الثنتين على رااسهااا حاسه انه راح ينفجررر .. وهي
تضغط عليه بقووه .. / آآآآآآآآآآآآهـ يارااااسي ...
انسدحت عالسرير .. ومو عارفه تنام من الألم ياللي براسهااا ..
اخذت الجوال بسرعه .. ودقت على دانه ..
وبعد لحظات ...
غيدا بصوت مبحوح .. / سوسو حبيبتي راااسي يآلمني ابغااا حبه
تكفييين ..
دانه متآففه / شنوو يعني تبغين حبه .. وش شايفني اوصل طلبات
ولا ايش ؟؟؟
غيدا / آآآآآهـ حرااام عليك .. ابغااهاا تكفين حاولي تجيبيها لي بسرعه
دانه / ههههههه حبيبتي انا هاللحين مو بالشقه .. انا بالبيت وراح انام
بلييييز لا تزعجيني مو فاضية لك ..
غيدا مستغربه من اسلوبهااا .. / سلمى .. حراام عليك لا تعذبيني
كفاايه ياللي فيني .. طيب انااا راح اجي .. انتي وين بيتكم ؟؟
دانه / انتي ماتفهمي شوفي الساعه كم هاللحين ... الساعة 2 وانتي
تقولي اجي .. اقوول روحي نامي وبكرا الصباح اتفاهم معك ... يلا باي
وسكرت الخط بدون لا تسمع منها ولا كلمه ..
غيدا رمت الجوال عالسرير متنرفزه .. / اففففففففف وانا كيف انااام ...


::::::::::::::::::::::


ريهام ماتوقعت يجيها كف .. ومن منو من اللي اقرب الناس لها حتى
من نفسها ..
ريناد غمضت عيونها مو مستوعبة .. وماحبت تشوف ردة فعل ريهام
كيف ..
ريهام دفعت ريناد بقووة .. وبعصبيه .. للجدار .. ومسكت ايديهاا الثنتين
ولفتهم ورى .. وبقووه ..
ريناد .. اختلطت عليها مشاعر خووف ومشاعر غريبه مرررره ..
هي تناظر ريهام وريهام تناظر ريناد بنظرات مرره غريبه ...
ريهام غمضت عيونها وهي تلتفت يمين ويسار وكآنها تبعد حاجه
عن تفكيرها ومخيلتهاا .. وهي تتنفس بقووة وبسرعه ...
شالت ايديها عن ايدي ريناد .. وهي بنفس الوضعيه ..
ريناد ابد ماهي مستوعبه وش اللي يصير .. بس حاسه ان جسمها
يرجف بقووة ومو عارفه تفسر مشاعرهااا ابد ..

ريهام حطت أيدها على خدهااا الأحمر .. وهي تناظر ريناد .. / توقعت منك
أي كلمة .. بس ماتوقعت ابد تعطيني كف بهالطريقة هذي .. وانـ
ريناد فتحت عيونها وحاسه ان الدم اللي بجسمهاا يفوور وقاطعتها ..
ريهام مو قصدي .. بس انتي اجبرتيني على كذااا .. <<< ونبرة حنيه / ريهام وش فيك ؟؟
ريهام التفتت وعطت ريناد ظهرهاا .. وجلست عالآريكه ..
ريناد وهي لازقه بالجدار .. مو قادره تتحرك .. تحس رجولها ماتشيلهاا
وبنبرة خوف .. / بليييز ريهام ابغاك تفهميني .. حرااام عليك ريحيييني ..
ريهام بهدووء وهي منزلة راسهااا ومكتفه ايدينهاا وكآنها حاظنتهم
بقووة .. وبكلمات بطيئة .. / انااا .. راح .. افهمك .. واقولك كل ..شي
كل اللي صار لي .. من صغري .. من يوم ماكنت .. طفله .. !!!
ريناد حست بنبرة ريهام انها مرره مرتبكه او خايفه من شي ..
بس شنو ؟؟ ماهي عاارفه .. !!

ريهام تكمل حكيها وهي على وضعيتها / اناااا ياريناد .. من يوم عمري 9 سنوات
تعرضت لحادث .. <<< دمعت عيونهااا
ريناد مستغربه / حاااااااااادث !!
ريهام وهي تبكي / ايه .. حادث .. بس مو أي حااادث ..
<<< زادت شهقاتها .. وتكمل حكيها / حادث اغتصاب ....
ريناد حطت ايدها على فمها مستغربه وخايفه نفس الوقت .. هالكلمه
تذكرها باللي صار لهاا .. جلست عالآرض .. ونزلت دمعة حاارة على
خدها ..
ريهام كفكفت دموعها بعصبيه ونزلت راسها واتكآت على ركبها / النذل
الحقير .. اعتدى علي صديق بابا وانااا بين ايديه اصرخ وابكي
ومحد حوولي ..
ماما وبابا ماهم فيه .. تاركيني لوحدي .. ومو حاسين فيني ..
ريناد ابد ماتحملت تسمع اكثر .. تحاول تسكر اذونهااا ماهي عارفه ...
الموقف صعب بالمررره ... تحس انها مخنووقه .. مو قادره تستوعب
اكثر .. زحفت ليمن وصلت عند ريهام .. وتمسكت واتكآت عالآريكه
وجلست ودموعهااا على خدهااا .. / ريهام .. كفااااايه ..
ريهام رفعت راسها وبنظرات كلها حزن وخوف .. قربت منها ريناد
وهي تبكي لمتهااا لحظنهااا بحنيه... / كفاية رهوومااا .. لا تبكين ..
حراام عليك قطعتي قلبي .. اهدي بليييز ..
ريهام وهي ضامه ريناد بقووة .. وبصوت مبحوح من البكي الآليم .. /
محد حاس فيني طول هالسنين ..
تصوري اشكي لماما .. واشكي لبابا .. ومااهتموا بالموضوع .. يقولوا
اني اكذب .. ليه انااا مو كذاابه .. ليه ماحد راضي يفهمني .. ولاحد
معبرني .. ومو حاسين فيني ابد .. << غمضت عيونها / كبرت وحاولت
الفت انتباهم قد مااقدر .. ليمن جاني شعور بالآنتقام .. وانتقمت من نفسي
ايه من نفسي مو من أي حد ثاني .. لأني كنت ضعيفه .. وماعندي ظهر ..
وماحد حواليني .. حاولت اغير سلوكي .. ونظرتي .. صرت مااحب
أي ولد .. مع اني تغمصت دورهم .. علشان اصير قويه .. مثلهم ..
ريناد تعااطفت معها بالحييل .. حالتها وهي تبكي وتشكي تقطع القلب
حاولت تحسسها بالآمان .. وبنبرة حنيه / ريهام حبيبتي .. بس انتي
بنت .. فاهمة علي يعني ايش انتي بنت ؟
ريهام بعصبيه وهي تبكي / لااا انا مو بنت .. البنت اللي فيني ضاعت ..
اعتدى عليهااا ... دفنهاااا ... لا تكذبي علي .. انااا مــ
ريناد قاطعتها وهي ماسكه زنودها .. / ريهااااااام انتي بنت ... والبنت مو
ضعيفه ابد .. انتي مثلي .. ايه مثلي تفهمي ..
ريهام تهز راسها بالنفي / لاااا .. اناا ماعدت الضعيفه الحساسه ..
انااا اقوى منهم كلهم .. اكرهم .. مااحبهم ... خونه .. حقيرين .. مااحبهم
اكرررررررررررهم .. ضيعووني يارنووداا ..
ريناد وهي تطبطب على ظهرهااا .. وحاسه ان مشكلتها اللي تعاني منها
ولا شي قدام هالمشكله ...
ريناد بحنية اكثر .. / ريهام .. حبيبتي .. انا معك .. لا تخافي .. ماراح
اتركك وانتي بهالحاله .. انااا امك ابوك وكل شي ..
ريهام تمسكت فيها اكثر .. وتحس براحه كبيييره ... سدحت راسها على كتفهااا .. وغمضت عيونهااا المرهقه ..
ريناد حاسه ان هموم الدنيا عليهااا .. ماتصورت بيوم من الآيام ان ريهام
معتدى عليهااا وهي طفله وبهالوحشيه هذي وبدون أي رحمه ..
وماتخيلت انها بعربجتها الزايده اساسها الآنتقام من النفس ..


::::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 4ونص فجرا ..

بعد ماحكت مع عماد سكرت الجوال وحطته بجنبهاا ...
نزلت من السرير .. وطلعت برى الغرفه .. وتوجهت غرفة ريناد ..
وفتحت الباب ودخلت ...
ريناد وريهام جالسين عالآريكه .. والصمت سائد مابينهم ..
ندى اول مادخلت / اووه رهومااا هنااا .. مارحتي ؟؟ راح تنامي معنا ؟
ريهام وريناد / ..........
ندى انتبهت من وجوههم وملامحهم انهم يبكون .. وبنبرة خوف / وش
فيكم ؟؟؟
ريناد بعد مابلعت ريقها / ابد .. مافينا شي ... لا تخاافي ...
ندى قربت منهم / الاااا فيكم شي .. ريهام ردي علي ..
ريهام / ندى .. قالت لك ريناد مافينا شي .. <<< وداست على مشاعرها
وابتسمت .. من ورى قلبها وبعد مابلعت ريقهاا / كنت اشكي لهااا من
معاملة ماما وبابااا ..
ندى وهي تناظر ريناد / جد ؟؟ اكييد ..؟؟
ريناد وهي تناظر ريهام / ايه .. جد
ندى / يااقلبي يارهوومااا لساااا ماتحسنت علاقتكم ؟؟ والله انا قلت
لك مالك الا خلوودي .. هو اللي بينسيك كل همك .. بس انتي غبيه
ماتسمعي الكلام ..
ريهام ملامحها تغيرت .. وتضايقت .. / لااااا مستحييييييييييييل
ريناد تغير الموضوع / اكيد وقت الصلاة دخل ... رهوما يلااا
قومي توضي وصلي ... وخلك من هالحكي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وصباح جديد ..
ويوم جديد ..
وربما اسلوب جديد في حياة بنات كيوت ..

تمنت ريهام انها ماتصحى من النوم ..
صحت على صوت ريناد .. / ريهااام .. يلااا حبيبتي اصحي .. الساعة
9 وربع ..
ريهام فتحت عيونها بتثاقل .. / اممم طيب ..
ريناد شالت البطانيه من فوقهااا / يلااااااااااا قوومي هاللحين ..
ريهام اتكآت عالمخده .. وبصوت فيه النوم .. / ريناد .. آسفه تعبتك
معي .. << ونزلت رجولها من السرير / هاللحين ابروح البيت ..
ريناد ضربتها بالمخده على كتفها وبآبتسامه / مع وجهك من قال لك اني
متضايقه بالعكس انا هاللحين عرفت وش قد تحبيني وتغليني ..
ريهام ابتسمت من قلب / جد ...
ريناد هزت راسها بإيه / ايه .. ( يارب قدرني اني اساعدها واطلعها
من اللي اهي فيه .. واخليها تحس انها قويه بأنوثتها اللي دافنتهااا
... وتنسى كل اللي صار لهااا .. يااااااااارب .. )


:::::::::::::::::::::::::::::::

امريكــآ

بلد الديمقراطيه .. وبلد الحريه ..

وبلد الغربه بالنسبه للمو وهشام .. يحاولوا قد مايقدروا يتآقلموا
وخاصة لميس .. اكثر شي زاعجها انها بعيده عن اهلها وصاحباتها
اللي كل يوم كانت تشوفهم ..

::::::



لميس بالمطبخ .. لابسه المريول .. تبع الطبخ ..
ورافعه شعرها بدبابيس تركواز ..



دخل هشام عند المدخل .. وبأبستامه عريضه / هااا قلبي وش طابخه
لنااا اليوم ؟؟
لميس التفتت عليه / اللي تحب .. ان بغيت كبسة اصلحها لك ..
ترى ماعندي مانع ..
هشام / ههههههههههههه ياحلاتك مستصعبه الكبسة اشووف ..
لميس وهي ماسكه ظهرهاا (وقفة الحوامل )/ ههههههههه لا والله ..
هشام قرب اكثر لقاها مصلحة باستا وشوربة وتبوله ..
هشام وهو يتذوق من الشوربه / امممممممممم ..
لميس وهي مبسوطه / عجبتك ؟؟
هشام اخذ ايدها وباسها / دام هالأيد اللي مصلحتهااا اكيد راح تعجبني
لميس بحيا / تسلم لي والله ..
هشام وهو يناظرها / بسرررعة تراني جوعــآن مرره .. ترى والله آكلك
هاللحين ..
لميس بعفويه مسكت بطنها الكبران شوويه / اممم والبيبي بعد بتاكله ؟
هشام / نووو .. البيبي تووو صغنووون خليه لك .. انااا ابغا امه بكبرها
لميس وهي تجهز الصحون / ههههههههههههههه
وهشام يساعدها ويجهز معها عالطاوله ..

::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 1 ونص ..
الظهر ..

غيدا تحوس بغرفتها مثل المجنونه .. وهي ضامه ايديها ومكتفتهم ..
كل مادق على دانه تلاقيه مقفل .. ولما تدق على مساعد يعطيها
مشغول .. او مايرد بالمرره ...
الا ينضرب باب غرفتهااا ..
غيدا ارتاعت .. والتفتت بسرعه .. وهي مرتبكه / مــ ممم مـــنو ؟؟
........./ افتحي الباب ... انا عماد ..!!!
غيدا ( يااااااااويلي ... اكيد درى ؟؟ لاااا يارب مايدرى .. والله ان درى
برووح فيهااا ... ) وهي متوترة وقفت عند الباب ..
وفتحته ببطئ .. / ايووااا
عماد ناظرها مستغرب .. وجهها شاحب وشفتها بيضا وحوالي عيونها
سواااد واحمرار .. وكآنها مريضه ..
عماد بنبرة خوف / غيدا وش فيك ؟؟؟؟
غيدا ( شكله ماعرف .. ولا كان ماسآل وش فيني ) ردت عليه / تعبانه
شوويه ..
عماد مسكها من ذراعها / طيب ابـ
غيدا وهي ترجف / عمااد وش فيك ؟؟ وش عندك ؟؟
عماد استغرب من تصرفاتها يناظرها وهو عاقد حواجبه / انتي وش فيك ؟
شكلك مرررره تعبانه .. يلااا البسي حبيبتي اوصلك للمستشفى ..
غيدا بنبرة خوف / مستشفى ؟ لاا لاا اناا هاللحين احسن مافيني شي
عماد / شنو مافيك شي وانتي بهالحاله .. ناظري نفسك بالمرايه واحكمي
بنفسك .. يلااا عاد بلا دلع والبسي عبايك .. وانزلي ..
غيدا / لااا مااحب ادخل مستشفيات .. خلاص عماد والله مافيني شي
بس الظاهر هذي انفلونزا .. آخذ لي مسكن واصير احسن ..
عماد / افففف براحتك .. واذا حبيتي اوصلك عطيني الو انا طالع ..
ومشى برى الغرفه ...
غيدا بسرعة ركضت وراه وسكرت الباب .. وبراحه / اففففففففف مابغيت
اخلص منه ..
الا يدق جوالها .. مشت بسرعة واخذته حتى بدون ماتناظر
المتصل .. وبلهفه / الوو .. ايوااا .. هلا مساعد .. حبيبي وينك .. محتاجه
لك مررررره .. ابغا المسكن ياللي تعطيني منه سلمى .. بليييز روح جيبه
منهاا .. راااااااااسي بينفجر .. .... اطلع معك ولا يهمك بس انت روح
وجيبه معك بسررررعه ماعاد استحمل .. مافيني صبر ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بو عبدالله بمكتبه .. الفخم بالأثاث والراقي بالديكور ..
ومعه وليد .. وبأيده اوراق وبعض الملفات .. / اووكيه عمي
كل شي تماااااااام ..
بو عبدالله / هاللحين اقدر انام وانا مرتاح .. كل شي رجعته لكم..
وليد / والله ياعمي لو بأيدي جان خليت الشراكه على مااهي .. بس
الوالد يبي يرتاح .. والشركه اللي بالكويت بديرها بنفسي .. وصعبه
لو نخلي ذي بعد مافي احد لها تعرف الوالد مايقدر يشيل نفسه ..
بو عبدالله / الله يشافيه .. ويعافيه .. وربي يوفقك .. واذا تبي أي
شي انا بالشوفه .. باللي تامر عليه ..
وليد / مايآمر عليك عدوو .. ماتقصر والله هذا من طيب اصلك اكيد
ولو ادور مثلك ماراح القى بطيبك واصلك .. واخلاقك
بو عبدالله / تسلم والله .. المهم وليد ترى غداك اليوم عندنا بالبيت ..
وليد / لااا ماله داعي لا تتعبون نفسكم .. ادبر عمري .. بأي مطعم
ياكثر مطاعمكم اللي هنيه ..
بو عبدالله / هههههه شنو مطعم وحنا موجودين .. << ووقف من على الكرسي الفخم .. / يلااا بس مشينا لا نتآخر عليهم ..

::::::::::::::::::::::::

** كنت اشكي واصرخ بصمت ..
اشكي عن غربة مشاعري ..
عن آلامي واحزاني ..
احاول احطم الحاجز الذي بنيته ..
بيني وبين احساسي ..
لكنني كنت احطم نفسي .. بكل صرخه ..
ويرتد صدى صرخة سكوتي ..
يحطم بقايا حطامي ..
بقايا الآحساس الضائع الدفين .. !! {


تروشت وطلعت من الحمام .. ولبست بنطلون جينز رمادي .. وبلوزه
حمرا بآزره مفتوحه وكلر رفيع .. وفيها حروف انجليزيه بخط حلوو
ناظرت المرايه .. ومشطت شعرها البني الغامق .. البوي ..
وبعدها اخذت عطر ( دانهيل ) ورشت منه وتردد على مسامعها صوت
ريناااد .. بنعومته الا جاي لها فخم .. وثقيل على اذونها ..
( ريهاااام انتي بنت .. انتي مثلي ...
ريهااااام انتي بنت .. انتي مثلي ...
ريهاااام انتي بنت .. انتي مثلي ...)
ريهام وهي تناظر نفسها بالمراية وتدقق بملامحها الحاده .. وحطت ايدها
على رقبتها وضغطت عليها بقوووة .. ليمن دمعت عيونهااا .. اللي تحس
ان دموعها تحرق خدودها من شده المهااا ...
وشالت ايدهاا بعصبيه .. / وينهاااا ... اللي بداخلي ... مافي حد ..
خلاص
ضااعت
راحت
دفنهااااا .. وخلى روحها بين صدري .. آآآآآآآآآهـ ياليت موتني وقتلني
ولا انه يآخذ اغلى شي عندي ...
الا يدق جوالهااا ... n73 الآسود .. بنغمة كلاسيك حزين ...
ريهام كفكفت دموعها المتناثره على خدودها .. وآخذت الجوال من جنبهاا
وناظرت المتصل .. ( My Friend ... يتصل بك )
ريهام / اففف و ش يبغا هذااا هاللحين ...
وقربت الجوال من فمهااا وهو لسا يرن .. / اكرهك .... اكرهك ....
ورمته ... وطلعت برى الغرفه ...

:::::::::::::::::::::::::::




ليت بعض الناس يفهم كم أبيه
وليت يدري كم أتوله { عّلّيّهّ ** ..!!
لونساه البال قلبي ما نساه
نبض قلبي دايم ينادي{ يّبّيّهّ ** ..!!
دايم مشتاق وأتمنى لقاه
ولي غفيت بوسط حلمي{ الّتّقّيّهّ ** ..!!
كل عمري يا عرب والله فداه
وكل ما أملكأنا فدوة{ عّنّيّهّ **..!!

راكان جالس عالسرير وبحظنه اللاب توب ..
وشابك النت ..
الا تدخل ( بنوته كيوت ) عالمسن ...
راكان انبسط .. من اول ماشافها دخلت .. وعلى طول فتح المحادثة ..
Rakan : السلام عليكم ..

::

ريناد جالسة عالآرض واللاب توب عالطاوله بجنب الآريكه اللي بغرفتها


وبأبتسامه ردت عليه ..
( بنوته كيوت ) : وعليكم السلام ..
Rakan : اهلين ريناد .. اخبارك ..؟
( بنوته كيوت ) : انااا كويسه ... مبروووك الوظيفه ..
Rakan : الله يبارك فيك ... عقبال مانشوفك دكتوره ..
( بنوته كيوت ) : ياااارب ... اممم اخليك اناااا هاللحين مشغوله شوي ..
راكان ( وش فيهااا .. الهبله رنووم اكيد من قالت لها اني ابخطب شالتني
من راسهااا بدال ماتحطني ... )
ريناد بهاللحظه كانت تحكي مع لميس عالمسن ..
Rakan : ريناد ..
ريناد تتنهد ( ياليت اسمع اسمي بفمك والله له حلاوة ثاانيه بالمرررره )
بهاللحظة لميس عطت ريناد اشارة تنبيه ..
ريناد ارسلت ( ايقونه ) بوسة للمحادثه .. وبدل ماترسلها للميس
ارسلتها بالغلط للمحادثه اللي بينها وبين راكان .. !!!!
راكان من شافها انفجر ضحك .. ونفس الشي مستغرب
من هالحركه .. / هههههههههههههههه
ريناد اول ماانتبهت شهقت بقوووة / لاااااااااااااااااااااا .. ايش عملت
انااا .. وش هالغباااااااااااااااء .. اهئ اهئ اهئ اهئ ..
افففففففف فشللللللللللله وردت عليه .. وهي منحرجه مررره ..
( بنوته كيوت ) سوووري .. والله جات بالغلط ..
<< راكان وهو مبتسم وبصوت عالي .. / يااااااااااااقلبي والله ..
اموووووووووووووت فيك .. << وحط ايده على قلبه / ارفقي بحالي وعلى قلبي
حرااااااااام عليك ..
التفت على اللاب توب وكتب لها من بعد لحظات السعاده اللي مرت عليه
Rakan / لااا عادي خذي راحتك ..
ريناد حطت ايدها على فمهااا ( يالله اكيد فهمني غللللط )
<< الا تدخل رنيم غرفة راكان ..
راكان رفع راسها .. عن اللاب توب ... / رنووم وش تبين ؟؟
رنيم بعد ماجلست على طرف السرير / افااا .. والله طفشانه .. وش راييك
نطلع نتمشى .. بالفيصليه .. ولا بصحارى او أي شي ..
راكان وهو مندمج يناظر الشاشه وفي المحادثة / بعديين ..
رنيم سمعت صوت المسن وقربت راسها من اللاب توب / من معه
انت جالس ؟
راكان / هههههههههههههه توقعي منوو ..؟
رنيم / مين هشام ؟
راكان بأبتسامه عريضه / نوو ... ريناد ..!
رنيم بحماس / احلللللللللللللف .. اشووف ..
وناظرت بالمحادثه .. / أي جد هي بنوته كيوت .. وهذا ايميلهااا ..
طيب وش صار ؟؟ ليكون قلت انك تحبها وخربت علينااا ..
راكان هز راسه بالنفي .. / لااا ..
<< ( بنوته كيوت ) / طيب .. انا استآذن هاللحين .. اوووكيه ..
رنيم سحبت اللاب توب منه / لاااا .. عطني اياه اظبطك ..
راكان / يالهبله وش راح تخربطي ..
رنيم استلمت اللاب توب وبدت تكتب وتستهبل على ريناد ..
Rakan / تعاالي .. ابسآلك انتي تكتبي شعر ؟؟
<< ريناد استغربت من سؤاله .. وكتبت ..
( بنوته كيوت ) / أي اكتب .. بس مو كثير .. اكتب خواطر اكثر .. ليه
هالسؤال ؟؟
رنيم / ههههههههههه
Rakan / بس ابغا اطلب منك طلب .. ممكن ؟؟
( بنوته كيوت ) / ممكن ...
Rakan / ابغاك تكتبي شعر غزلي .. ابغااا لخطبت اعطيه لخطيبتي ..
ريناد تنرفزت من اللي كتب .. ( خطيبته ؟؟ يعني جد راح يخطب ؟؟
ماشاء الله شكله يحبهااا اللي يقول يبغا يعطيها شعر .. ومني بعد .. جد
ماينعطى وجه .. ) حست انها تكرهه ... وتكره تصرفاته واسلوبه ..
وكل شي يذكرها فيه ...
( بنوته كيوت ) / هاللحين مافي شي ببالي .. اناا استآذن .. باي
راكان وهو معصب / وش فيك زعلتيهاااااااااااا زين كذاا ..
رنيم / انت وش عرفك .. اصبر لاتصير خفيف عااد .. اثقل .. شوف وش
راح اكتب ...
Rakan / طيب اليوم ابكلمك علشان آخذه منك اووكيه ..
<< ريناد ( من جده هذااا .. لا شنو يكلمني ماباقي الا هي .. ) ومن دون
نفس ردت عليه ..
( بنوته كيوت ) / لااا اسمح لي .. روح كلم خطيبتك وسمعها كم كلمه
حلوة احسن لك ..
وبدون ماتقول باي ولا شي قفلت المسن ..
وهي متنرفزة وتحس بداخلها نااار بتحرقهااا ..
راكان / ليه عملتي معها كذا حرااام عليك ..
رنيم / اتحداك ماقالت لك هالكلام الا لآنهاااا << وتنهدت / تحـــــــــــبك
راكان بثقه وبأبتسامه / ادري ..
رنيم / وش هالثقه .. اصلا كل هذا يعود لي انااا ولآفكاري الخطيررره ..
راكان / الله والأفكار .. والله انا خايف تشيلني من راسهاااا من هالمحادثه
شنوو يعني قوي عين ابخطب واقول لها تعطيني شعر ..
رنيم / ههههههههههههههههههههه انا ابروح احكي معها واشوف
نفسيتها كيف ..

:::::::::::::::::::::

بو عبدالله اول مادخل البيت راح لعند الدرج .. وقام ينادي على ريناد ..
بصوته الفخم ..
رينــــــــآد .. رينــــــــآد ..
ريناد سمعت صوت ابوهااا .. ونزلت بسرعه .. / نعم بابااا ..
بو عبدالله / وليد اليوم راح يتغدا عندناا .. روحي شوفي المطبخ
اذا محتاجين شي ..
ريناد / ؟؟؟ اووكيه ..
بو عبدالله / خبري عبدالله يتغدا معنااا .. دقي عليه طيب ..
ريناد ( وش فيه بابا كذاا متحمس .. !! ) / طيب ..
ريناد راحت المطبخ .. / خاالتي يقول بابا ان وليد راح يتغدا معنا اليوم ..
ام عبدالله بيدها صحون بزيج ذهبي / ايه قال لي نعمل حسابه .. تعاالي
خذي هالصحون حطيهم عالطاوله ..
ريناد اخذت الصحون وطلعت وصفتهم عالطاوله ورتبتهم ..
الا يدق جوالهاا ... وقلبها يدق ويخفق اكثرر .. ( منوو .. ليكون راكان ..
يبغا اعطيه الشعر .. )
وبتردد اخذت جوالها من جيب بنطلونها الجينز الضيق ..
وتناظر المتصل بسرعه ..
( ranooma .... تتصل بك )
ريناد ( الله ياخذك خرعتيني .. ) .. / الوو
رنيم / هلااا والله
ريناد / هلا فيك ..
رنيم تسوي نفسها مبسووطه / رنوود حبيبتي بعد بكرا بنروح نخطب
لراكان .. وهو حده مبسوووط تقولي مافي حد بيخطب الا هو هههههههه
ريناد وهي تسمع لها ودها تذبحها وتذبح راكان .. / اووكيه وبعدين ..
رنيم وهي ماسكه ضحكتها / ايه وبعدين .. راح نرقص انا معك ..
بهالمناسبه الحلووة وش راييك البس الفستان الأسود الطويل ولا الآحمر
القصير ؟؟
ريناد زادت دقات قلبهاا مقهوره منه مرره .. / رنووم وجع .. انا مشغوله
حاكيني بعدين ..
رنيم بسرعه / تعاااالي .. وش عندك ؟؟ لا تقولي تذاكري من هاللحين ؟
ريناد / لاااا .. وليد راح يجي يتغدااا وباباااا يبغاني اجهز الطاوله مع
خالتي ..
رنيم بحماس/ مين ؟؟ جد وليد راح يجي بيتكم ..
رنود جايه اتغدا معكم هاللحين يلا بااي ...

ريناد ماامداها تنطق بحرف الا ومقفله منها ( وش فيها هذي مطفوقه
على وليد ... المجنونه تفكر لجآت راح تشوفه .. )

:::::::::::::::::::::::::

(( يا حبي ما مليت من الهجر والبعاد ولا كتبت نهاية قصة حبنا الى الابد
ارجوك يا حبيبتي لا تتركيني وتغيبي ترى مصيري متعلق في مصيرك
وانا اسيرك ..
ارحمي دموعي وحزني لا ترحلي عن عيوني وتعذبيني ..
ترى بعدك عن عيني يجنني ..

يا قسوة قلبك قدرتي تبعدي عن حبك وتزيدي في هجرك عني وصدك
يا من تقرين حرفي تعالي وعالجي جرحي ورجعي
لي سعادتي وفرحي ..
Khaled ))
ريهام اول ماقرت المسج .. واول ماعرفت انه المرسل هو خالد
انتابها احساس بالغربه .. وماعرفت تتمالك اعصابها .. وهي تصرخ
بأعلى صوتهااا ..
اكرهــــــــــــك ..
(... انااا مو لك .. لو عرفت حقيقتي بتكرهني .. ابعد
عني احسن لي ولك .. )

الا تدق عليها ريناد بعد 5 دقايق .. وبنغمة كلاسيك ..
ريهام ردت ببرود / الوو .. هلا ريناد
ريناد ودها تحكي لها كل شي بقلبها / رهومااا كيفك هاللحين ؟
ريهام / رنوود .. قبل شوي ارسل لي خالد مسج ...
ريناد / جد .. وش كان يبغااا ؟
ريهام / ولا شي ..بس يتمسكن علشان ارجع واكلمه .. مثل قبل ..
ريناد فكرها بشي ثاني ردت ببرود / اهااااا
ريهام حست من نبرة ريناد انها فيها شي مو طبيعي / ريناد .. وش فيك
مو على بعضك ..؟
ريناد حست انها بتبكي .. غمضت عيونها وحطت ايدها عليهم علشان
تحبس دموعها .. / رهووما ... ر .. را .. راكان .. اممم ..
ريهام / راكان اخو رنيم ؟؟ وش فيه ؟؟
ريناد بنفس النبرة المخنوقه / راح يخطب من بنات خواله .. ماادري
خالاته ..
ريهام ماحست بعمرها الا تضحك / ههههههههههههههه وانتي
ينقال عنك متضايقه ؟؟
ريناد تنكر مشاعرها واحساسهاا / لااا .. بس تصوري وش كان يقول ..
يبغى اكتب شعر ويعطيها ايااه .. جد قليل ادب وماعنده ذووق ..
ريهام / احللللللللفي هو قال كذاا ؟؟ متى ؟؟ وكيف ؟؟؟

ريناد فهمتها بكل شي .. وحاسه ان نار بداخلها تحرق احساسهااا
ومشاعرهااا ياللي يدوبها تحركت من بعد ماكانت تتجاهل أي مشاعر ..

:::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:38 PM

الفصل الثالث والعشرون ... الجزء الثاني .. **



:::::::::::::::::::::::
وصلت رنيم بيت ريناد ..
وعلى طول دخلت الصاله وتظن ان وليد موجود داخل بالصاله ..
واول مادخلت خاب ظنهااا ... / رنوود .. ويينك
ومشت لناحية المطبخ .. / رنوود وجع
ندى طلعت من المطبخ / اوووه رنووم عندنااا .. هلا والله اسفرت وانورت
رنيم / هلا فيك .. ندوو وين رينادوه ... ولا اكيد عامله معي
مقلب والله اذبحهااا ..
ندى / هههههههههه عن وليد ؟؟ الاااا هو موجود مع بابااا وعبدالله
بالمجلس ..
رنيم خقت / جد .. يصير اشوفه من النافذه ..
ندى ضربتها على كتفها / اثقلي عااد .. يلااا بس تعالي وساعدينااا
رنيم / من عيووني ولو تبني اروح لعندهم واحط الآكل ماعندي مانع ..
ندى تتمسخر / ايه خلااص بس البسي لبس خدامتنااا هههههههههه
رنيم / يالدبه تمسخري علي وش عليك ..
الا تدخل ريناد المطبخ .. ومن شافت رنيم تذكرت راكان على طول ..
رنيم / رنووود .. بلييييز كلميه .. قولي له في وحده ميته فيك وعلى
طول يطلع ..
ريناد / ياشينك .. اثقلي فشلتيناا انتي ووجهك ..
رنيم / افااااااااااااااااااااااا << وبجديه / اقوول انتي معها لا تفكرون
اني جد مطفوقه عليه .. والله بس كذا استهبل ..
ريناد تتنهد / أي هييين ..
رنيم / رنوود وش فيك علي ؟؟
ريناد من دون نفس / ولا شي ..
وطلعت ومعها الملاعق والشوك ..
رنيم همست لندى / الغبيه اختك صدقت ان راكان بيخطب ..
ندى / جد يعني الخطه نجحت ؟؟
رنيم / افااا عليك .. ماتشوفيها قالبه علي .. ههههههه
ندى / والله انك خطيره .. قدرتي عليهااا ...
رنيم / افااا عليك .. والله لآخليها تنطق وتتكلم مو تدفن مشاعرها
بقلبها وتسكت ..
ندى / ماعلمتيهااا انتي .. من اول ماشفتي وليد خقيي عليه ...
رنيم تتنهد / أي واللهـ ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::


غيدا منسدحه عالسرير .. ومغطيه جسمها بالبطانية ..
وبجنبهااا مساعد ..
مساعد بخبث / هااا قلبي هاللحين ارتحتي ؟؟
غيدا وهي تناظره بعيون ذبلاانه / مررررهـ ..
مساعد بنفس النبرة / كل مره اذا حسيتي انك تبغي هالحبه تعاالي لي
وانا اعطيك اياها واريحك ... بعد وش تبين ..
غيدا بأبتسامه صفرا / يعني كل مره اذا ابغااا الحبه راح .. راح يصير
كذاا بيني وبينك ؟؟
مساعد بنظرات خبث ومكر / اكييييد .. ياقلبي مافي شي ببلاش بهالدنيا
انا اعطيك وانتي تعطيني .. انا آخذ منك وانتي تاخذي مني ..
غيدا اتكآت عالمخدهـ .. ورفعت البطانيه تغطي جسدهاا .. / لمتى ؟
اقصد .. متى راح تقدم لي .. علشان يكون كل اللي بـ
قاطعها مساعد بنظراته الملتهفه / لا تخاافي كل شي بوقته حلووو ...
غيدا ناظرته مستسلمه / احبك ..
مساعد قرب منها اكثر / واناااا اموووووووووووت في حبك ...

:::::::::::::::::::::::::::::


دانه بوقتهااا جالسة بالصاله تتسلى عالمكسرات ..
وجنبها خوياتهااا .. الشله الفاسدهـ .. اللي مايعرفوا
الشرف والعفه .. لا اخلاق ولا ضمير ..
سمر / هههههههههههههه هذي غيوود
عليا / تهبببببببببببل بصراحه .. ياليني ولد ..
دانه / هههههههههههههه مساعد هاللحين اكيد رايح فيها
معهااا .. مسكينه غيود تفكر انهااا اول وحده تكون بين احظانه ...
سمر/ بس ماقلتي لنا وش راح تسوي بهالصور ؟؟
دانه بخبث / مالكم دخل .. الصور مسؤليتي انااا ..
عليا وعندها صوره بأيدها / بلييييز دندونه صورة بس ..
دانه / لاااا عطيني ايااهااا ... ابغاهم كلهم .. واسمعوا ياويلكم
من طلع منكم أي كلمه ولا أي حرف .. لا تلوموا الا نفسكم ..
سمر / افااا عليك سرك ببير .. حنا مانطلع من شورك وامرك ..
دانه وحاسه بنشوة الآنتصار / وهذا العشم فيكم ..

:::::::::::::::::::::::::::::


وعلى طاولة الطعام ..



بو عبدالله .. بالمقدمه ..
وعبدالله يمينه .. ووليد يساره ..
وريان كان معهم .. جالس بجهة ابوهـ ..

ورنيم وريناد وندى وام عبدالله وخلود وروان ..
جالسين بالصاله الفوقية ..
ندى ماسكه بطنها النحيف / مامااا جوعاااااااانه ..
ام عبدالله / اصبري عمااا
خلود / قلت لكم نصعد الغدا فوق ونتغدى رفضتوااا ..
ندى تناظر رنيم / لااا هنااا احسن .. خلينا ننتظر ..
رنيم تمسخر / روحي انتي مع عماد خليه يعزمك برى بدل ماتزعجينا كل
شوي جوعانه وجوعانه .. ..
ندى / احللفي عااد .. ليكون جالسه على راسك ..
ريناد / رنووم اصلااا اليوم راااااااااايحه فيهاااا بالمرره ...
رنيم ردت بسرعة / حتى بعض الناس .. مو على بعضه اليوم ..
اشك انه ودهـ يذبحني ..
ريناد عرفت وش قصدها ونزلت راسهااا ..
خلود / وش فيكم ؟؟
ام عبدالله / ههههههه ماتعرفينهم هذولا اذا تجمعوااا بس مناقز
وتمسخر .. وضحك ..
ندى ورنيم وريناد / هههههههههههههههه

الا ينادي عبدالله .. / خلووووود .. يمه .. يمه .. يلااا انزلوا حنا بالصاله
الجانبيه ..

انزلوا كلهم بسرعة ..
رنيم جلست بسرعة بالكرسي اللي جلس فيه وليد ... واكلت بالملعقة
اللي اكل منهااا ..
ندى / هههههههههه والله اشك انك مجنوونه ..
ريناد / مو بس مجنونه الا مهبووله وعقلهااا طاااير .. الحمد لله والشكر
رنيم / نعم .. خير انتي معهااا ..
ريان بعفويه / عمتي رنوودهـ وليد اكثر شي اكل من اللي
صلحتيه .. الفتوش ههههههه
ريناد فتحت فمها / هااااااااااا
رنيم ضربت ريناد بكوعها / رنوود وجع شالخيانه ...؟
ريناد / انقلعي ..
ريان / بس قلت له ان عمتي ريناد مصلحته قام ياكل منه واااااااااجد
الكل / هههههههههههههههههههههههه
رنيم تهمس لريناد / ابذبحك ..
ريناد بهمس / واناا بعد ..
خلود / رياان روح عند الباب يبغاك ..
ريان / ماابغااا ابجلس معكم ..
ام عبدالله / خليه يتغدااا .. وش فيك عليه ؟؟
خلود / ولا شي .. << ناظرت ريان / لخلصت روح عند البابا طيب ..
ام عبدالله / رنيم .. وش فيك ماتاكلي .. ولا ماعجبك طبيخنااا ؟
رنيم / لااا بالعكس يجنن .. وهذاني آكل والله ..
( يكفي آكل بمحل ولييييييييد .. بس كيف يحس فيني كيييف ؟؟
هاللحين انا أم الأفكار مو عارفه اضبط نفسي !! والله مشكله )

::::::::::::::::::::::

خالد بالعيادهـ ..
اخذ التليفون الثابت ودق بدون تردد ................ 050
وبعد كم ثانية .. بصوت مبحوح .. / الوو
خالد ( فدييييييييييت هالصوت .. وحشتييييييييني مووت )
.... / الوو ...
خالد بسرعة رد قبل لا ينقطع الخط .. / ريهـــــــــآم ..
ريهام ( خااااااااااالد ... ) / نعم .. وش تبي ؟؟
خالد بنبرة ذايبه / وحشتيييييييني .. حرام عليك .. تعذبيني
كان كلامه بالنسبه لريهام مثل الخنجر بقلبهااا .. حست بضيقه
قوويه .. وحست انه قلبها بكبره بيطلع من مكانه .. من شدة ماهو
يخفق بألم وآسى ...
ريهام / خاالد ...
خالد بلهفه / نعم .. قولي أي شي .. بس لا تحرميني منك ..
ريهام حن قلبها عليه .. / آآآسفه .. مااقدر استمر معك اكثر من كذاا
خالد / ريهام اذا انا غلطت معك بآي شي علميني اما انك تجي كذااا
وتقولي لازم ننهي علاقتنا بعد مافكرت فيك وتعلقت فيك وماباقي الا
اني اجي واطلب ايدك من ابوك .. تقولي لي هالكلام ..
ريهام حست بغصة .. وحتى صوتها ضعف .. / بصراحه ماغلطت معي
وانا من تعرفت عليك ماشفت منك الا الخير .. بس
قاطعها خالد / ريهاام .. ممكن نتقابل ؟؟
ريهام بسرعه / اكييد لااااا ....
خالد / اجل اسمعي اليوم انا رايح لآبوك واللي يصير يصير ....
ريهام بعصبيه / قول له أي شي مايهمني .. اصلا هم مايهمهم
ان طلعت مع حد ولا تكلمت مع حد ...<< ونزلت دموعها / اكرهـــــــــــك
خالد / وانااا احبك واموووووووووت فيك .. ومستعد اسوي المستحيل
علشاانك ...
وسكر السماعه بدون مايسمع ردهااا ...

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

وليد بعد ماشرب الشاي والقهوة والحلى وبعد مارووق
وسولف مع عبدالله اللي يعتبره مثل اخووه ..
وبو عبدالله اللي بمقام ابووه ..
سلم عليهم وطلع ...
وقبل لا يطلع ... برى البيت .. وهو واقف عند البركه اللي عندهم ...
اخذ جواله ودق على ريناد ...
ريناد وهي جالسة بين رنيم وندى .. بالصاله ..
ريناد سمعت جوالهاا واخذته من عالطاوله ... ( هذا ولييد .. )
ريناد / الوو ..
وليد / هلا ريناد شلونج ؟
ريناد / بخير .. اخبارك انت ؟
<< رنيم وندى / ؟؟؟؟
رنيم قربت اذنها من الجواال ... وشهقت / ولييييييييييييييد
ريناد بسرعة وقفت ودنت عنهااا .. / الحمد لله ...
لحقتها رنيم ... / رنوود .. عالسبيكر تكفيين ..
ريناد مو معطتها وجه ..
وليد / حبيت اشكركم عالغدا .. وعالفتوش ههههههه بصراحه
فناااانه ..
ريناد بحيا / تسلم .. هذا من ذوقك ...
وليد / ريناد ..
ريناد تتنهد ( آآآهـ نبرة راكان بأسمي لها طعم ثااني ... ) / ايواا
وليد وهو متردد / بقولج شي بس لا تفهميني غلط ..
<< رنيم / وعمااا وش يقوولك ..
ريناد تآشر لها تسكت .. / ايواا معك ..
وليد / اممم انا ودي نكون على اتصال .. يعني متواصلين مع بعض
.. بس لايروح بالج بعيد .. والله اعتبرج مثل اختي .. بس تعرفين
لجيت السعوديه مالي احد وازهق لحالي ..
ريناد وهي عاقده حواجبها / يعني ان راح تجي لسعودية كثير ؟
<< رنيم / جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد / لحظة وليد ..
والتفتت على رنيم / وبعدين معك خليني اسمع وش يقول ..
رنيم / اماااانه سلمي عليه .. خليه يحس فيني ياشيخه
ريناد / اففف انتي اسكتي بالآول ..
رنيم حطت ايدها على فمهاا وبكلام مخنوق / اووكيه
ريناد / ههههههههههههه
وحطت الجوال بأذنهاا .. / ايواا وليد معك ..
وليد / ازعجتج ؟؟
ريناد / لااا .. بس وحده مزعجة بجنبي .. اممم تسلم عليك ..
وليد / ههههههههه منوو اختك ؟
ريناد وهي تضحك / لاا .. ههه هذي صاحبتي رنيم .. اللي كلمتك
بالمستشفى ..
وليد يحاول يتذكر / ايواااااا ... اهااااا سلمي عليهاا ..
ريناد / ان شاء الله ..
وليد / المهم نرجع لموضوعناا .. وش قلتي .. تقدرين تكلميني
ترى والله عاادي حى لو تقولين لاا ...
ريناد / طيب ماجاوبتني .. بتجي لسعوديه على طول ؟ ولا كيف
وليد / لا لااا .. بس ليمن تنتهي اجراءات الشركه .. ومن هالكلام
ريناد / ليه .. بابا يقول خلاص كل شي انتهى ..
وليد / ايه فكينا الشراكه ... بس باقي كم شغله بسيطه ...
ريناد / اهااا ..
وليد / اناا برجع الكويت بكرا وبجي يوم الآحد او الأثنين ....
ريناد / اهاا .. حياك الله ..
وليد / الله يحييك .. يلااا ريناد انا اخليك بطلع ..
ريناد / انت وينك ؟؟
وليد / لسااا والله في بيتكم .. جالس عند البركه تجيين ههههه
ريناد / ههههههه جد ماطلعت ..
وليد / هاللحين بطلع .. يلااا باي ..
ريناد / الله معك .. باي ..
بعد ماقفلت الجوال .. رنيم نطت بوجهها .. / هااا وش قال لك
ريناد بأبتسامه سحبت ايد رنيم وراحت لعند البلكونا .. / تعاالي
لا يفووتك ..
رنيم شهقت / وووووووووووليد ؟؟؟؟ << وبتنهيده / يالبيه هالطوول ..
ندى جت تركض ورااهم / هههههههههههههه
ظلت رنيم تناظره ليمن اختفى .. عن انظارهااا .. ( فدييييييييتك ...
فديت ولد العاالي اناااااااااااا .. لمتى وانا عهالحاله بلييييز
حس فيني .. حس ان وحده ميته فيك .. لا تتركني وحيده
بين مشاعري واحآسيسي .. )


::::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 8 مســآء..

ابو ريهام .. دق باب غرفة ريهام .. وهو يناديها / ريهاام ..
ريهام بسرعة فزت من السرير .. وفتحت الباب .. / ايواا ..
بو ريهام دخل الغرفه .. وجلس عالآريكه .. ومعه ريهام ..
ريهام بنبرة خوف / باباا .. فيه شي ..
بو ريهام ( والله كاسره خاطري .. اخاف لعرفتي اني مو ابوك
وش راح تسوي بحالك .. ) / اممم اليوم جاني واحد و ..
ريهام قلبهااا يخفق بقوووة ... من الخووف ... / طييب..
بو ريهام بأبتسامه / طلب ايدك مني ..
ريهام شهقت ( يعني سوااهااا ... ) / كييييييييف
بو ريهام / ماشاء الله عليه دكتور وولد نااس .. يقول يعرفك من
اخته ..
ريهام ( يعني هامك من وين يعرفني ؟؟ مااتوقع .. !! )
بو ريهام / هااا وش قلتي ؟؟؟
ريهام تحس نفسها ملخطبه مو عارفه تقول لاا .. ولا انها تقول ايه ..
بو ريهام بأبتسامه / يعني افهم ان السكوت علامة الرضى
ريهام بسرعه / لاااا .. لاااا ... ماادري .. ماادري ..
بو ريهام / انااا عارف ان هالموضوع حساس ولازم تحتاجي وقت ..
وانا ابد ماعطيته كلمه الا ليمن اسمع راايك ..
وانا هاللحين قلت لك كل شي ... وانتي اللي راح تقرري ماراح اجبرك
على شي طيب ...
ريهام حست برااحه .. من حكي ابوهاا / اووكيه
وبعد ماطلع ...
ريهام حست انها متوترره مررره .. ( ليه ياخالد ليه ..
ليه مو فاهم اني مستحيييل احبك.. واكون لك .. )
::
بسرعة دقت على ريناد وخبرتهااا ..
ريناد / رهوما حبيبتي لا تتضايقي .. وهالخطوة لازم تصير
يعني كيف تبني معه علاقة حلووة ويوم عرفتي انه يحبك
تقولي له خلااص ابعد عني وماانفعك .. يااقلبي الحياة
مو كذااا لو بنطيع انفسنااا بنتحول كلنا الى مرضى نفسيين ..
ريهام بعد صمت .. / اكرهه ... احس انه كلهم زي بعض ..
ريناد بعد مابلعت ريقهااا تهديهاا وهي من داخل تتعذب
من كلامهااا .. / طيب .. ريهام ترى خالد حبووب .. ومايستاهل
اللي تعملي فيه .. وصدقيني لو مايحبك كان من اول ماقلتي له
يبعد عنك اختفى من حيااتك بس لآنه صادق معك ومع نفسه
ومشاعره ماقبل تتركوا بعض .. والدليل انه جا وخطبك
وش تبي اكثر .. صدقيني يحبك ..
ريهام بعد مابلعت ريقها / يحبني ؟؟
ريناد / اكييييد .. رهووما بكرا راح امرك البيت طييب ..
ريهام / اووكيه يااقلبي ...
وسكرت الجوال منهاااا
وانسدحت عالسرير ..
.. حاولت تنام ماعرفت ..
حست ان النوم مجافي عيونهااا ..
حاسة بتأنيب الضمير ..
غمضت عيونها وهي تحاول تتذكر شكل خالد اللي نسته !!
تتذكر كيف كانوا يسولفوا سوااا .. ويضحكواا ..

:::::::::::::::::::::::

يوم السبت ..
الساعة 7 صبـــاحآآ ..
ريناد لبست وتجهزت .. وطلعت والجوال بأذنها .. تكلم السواق ..
/ اووكيه خلاص انت روح صلح سيارة انا ابروح اتصرف ..

وسكرت .. / اففف مابغت تخرب الا هاللحين ...
دقت على رنيم .. علشان تجي وتوصلهااا للجامعه ...
وصلت رنيم لعند الباب .. ودقت عليها تطلع ..
ريناد تنقبت بسرعة وشالت كتبهااا وطلعت ...
واول ماطلعت لقت سيارة ( الأنفنتي ) الذهبيه عند الباب ..

ريناد ناظرت اللي راكب قدام ( رااااااااااكان ..!! ) صار قلبها يدق
حست انه طلع من مكانه .. ومن كثر النبض حست انه حتى العرق اللي
برقبتها صار يخفق وينبض ..
وبخطوات بطيئة مررره تقدمت للسيارة ...
رنيم فتحت نافذتها / يلااا ادخلي تمشي على ثلج ..
ريناد عطت رنيم نظرة وفتحت الباب وركبت وسكرت الباب
وبصوت واطي / السلام عليكم ...
راكان ورنيم / وعليكم السلام ..
رنيم تعمدت تسولف علشان ريناد تتكلم / رنوود وش فيه سوااقكم الغبي ؟
ريناد وهي مرتبكه / امم يقول السيارة تعطلت ...
راكان وهو يسوق وممتع اذونه بصوت ريناد الناعم ... ( يالبيه هالنعومه
) وهو يناظر المرايه اللي قدامه ... يناظر ريناد وطول الوقت منزلة
راسهاا ... او انها تلتفت وتناظر النافذهـ .. لأن لو تحط عيونهااا بعيون
راكان تحس ان مشاعرهااا راح تفضحهااا بهاللحظة ...

:::::::::::::::::::::::::

ندى مكسله مررره ماتصحى الا متآخره ولازم يفووتها شي
من المحاظرة ...
وصلها عماد .. الجامعه .. وقبل لا تنزل ..
ندى بنظرات ذايبه / بتوووووحشني ..
عماد / هههههههه وانااا اكثر يااقلبي .. انتبهي لنفسك
واول ماينتهي دوامك عطيني الو تلاقيني عند الباب بالضبط
ندى / .. ربي لا يحرمني منك يااقلبي..
عماد مسك ايدهااا بقووة بس بحنيه / امووووووووت فيك
ندى / هههههههه لا انت الظاهر راح تخليني ابطل وماانزل ..
عماد بنظرة شوق / يااااااااااااااااليت ... وش راييك نروح شقتناا
شووي ..
ندى بسرعة / لاااااااااااااا .. .. لا تتهور ... ابنزل
وفتحت الباب .. / بااااااااي
عماد ارسل لها بووسه / انتبهي لنفسك ..

::::::::::::::::::::::::::::


ريهام بالجامعه .. واول ماوصلت ندى راحت لهااا
ريهام / هلااا ندووو
ندى / هلااا فيك .. هااا مابدت المحاظرهـ
ريهام / لااا لسااا بااقي شووي ..
ندى / اففف والله تخرعت قلت يمكن بدت وانتي هربانه .. هههههههه
ريهام بجديه / ندى ...
ندى / هلاا
ريهام وهي مرتبكه .. وتحس نفسها لآول مرة ترتبك كذا .. / اممم
خالد .. تقدم لي البارح من بابا ....
ندى فتحت عيونها للآخر / جد ........ احلللللللللللللفي ...
ريهام / جد والله ..
ندى / يعني نقوول مبرووووووووووووووك ؟
ريهام / لسااا .. محتاااارهـ .. اقصد ماابغاه ..
ندى / يابنت الحلال .. حد يحصل له واحد مثل خالد بهالآخلاق
ويقول لا .. وغير كذا والآهم انه يمووت فيك ..
ريهام تنكر / من قاال ...
ندى / ولله من حكيك من ساعة ماعرفتيه ....
ريهام ( يعني كلهم يقولوا انه يحبني .. بس انااا .. اناا ماحبه ..
عمري ماحسيت معه بمشاعر الحب .. )
ندى / هيــــــــــــــه وين رحتي ؟
ريهام / ندووش ممكن سؤال ؟
ندى / اسآلي ..
ريهام / كلميني عن الحب ..
ندى / هههههههههههههههه ياحلاتك رهوومااا والله بجد
مايليق لك ..
ريهام / شفتي كيف ..
ندى مسكت يد ريهام وجلست بآحد المقاعد / رهووما انتي فاهمة
قصدي غلط .. قصدي مايليق لك النكران .. اسمعي حبيبتي الحب
اعلى من كل المشاعر .. واصدق من كل شي ..
الحب يزلزل الروح والكيان .. ومايغيره الا الغدر والخيانه ..
ريهام بعربجه / تدرين اني مافهمت ولا كلمه
ندى / اولااا مو شرط تفهمي اهم شي تحسي .. واذا حسيتي
راح تفهمي ...
ريهام وهي تصغى لها / بس انا مو حاسه لناحيته أي شي
من هالكلام ..
ندى / والله ماادري وش اقولك .. حنا مانقدر نجبرك على أي
شي .. ومانجبر مشاعرك بالذات انتي اخبر وادرى .. وانتي حره
براايك اكييد ..


::::::::::::::::::::::::::::::

وبعد ماانتهى الدوام ..
رنيم وريناد جالسين سوى .. بآحد المقاعد
رنيم / افففف طفش .. عطينااا وجه ولا انا جالسة مع صنم ..
ريناد حطت راسها على كتف رنيم .. وبتنهيدهـ / آآهـ ماادري
وش فيني .. احس اني تعبـــــــــآنه ... ودي انام من اليوم لبكرا
وماحد يصحيييني ..
رنيم / وش فيك .. وش اللي متعبك ؟؟
ريناد وهي مغمضة / حـــــــآسه بدووخـه ..
رنيم التفتت عليها ورفعت راس ريناد / رنوود ..
ريناد فتحت عيونهاا .. بثقل .. واطرافها ترجف ...
رنيم / اوووهـ وجهك اصفر .. لا تطيحي علي بليييز ترى مااعرف
اتصرف ..
ريناد / ابرووح البيت ...
الا يدق جوال رنيم .. وبسرعه عطته مشغوول ...
رنيم / يلااا البسي .. اسااعدك ؟؟
ريناد / لااا .. اعرف ..
لبست .. وهي ترجف وحاسة انه اطراف اصابعها بااردهـ ..
اكيد جات لها الحاله .. مثل المرة اللي فاتت ..
رنيم / اكيد مافطرتي اليوم ولا اكلتي لك حاجة من جيتي ..
ومسك ايدهاا / يلااا ابوديك المستشفى قبل لانروح البيت ..
ريناد تذكرت ان راكان اللي راح يوصلهم / لااا .. تكفييين
ماابغااا ... ابروح البيت ..
رنيم / مو بكيفك عاااد ...
ريناد / ترى والله ازعل .. صدقيني هاللحين اصير احسن ..
رنيم / والله اشك انه مقلب ... يلااا اووكيه امشي ..
ريناد اول ماركبت السيارة حاولت تناظر راكان ماقدرت ..
تحس نفسهاا مشتاقة تناظر فيه ولعيونه .. وبنفس الوقت ماتبغا
تناظره علشان عيونها مايفضحونهااا ..
رنيم / هاا رنود وش قلتي ؟؟ اود
قاطعتها ريناد بسرعة لأن لو درى راكان اكيد بوصلهم المستشفى
وبصوت مبحوح / البيت ...
رنيم / برااحتك ..
راكان يهمس لرنيم / وش فيكم ؟
رنيم / ولا شي .. ان بس ناظر الطريق ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

امريكـــــــــــــآ ..

لميس تحكي مع امها عالجوال .. / والله وحشتيييييني
ام عصام / وحنااا اكثر .. المهم ياقلبي انتبهي لنفسك
وللبيبي ماابغا حفيدي يطلع صغنوون ومعصقل ابغاه دبدوب
لميس / هههههههههههه ابشري ابفصله ههههههه
ام عصام / ههههههههه جد والله تغذي زييين .. وكثري
من الفواكه تراها مفيده .. ولا تصعدي الدرج كثيير
واول ماتحسي بتعب انسدحي على ظهرك .. وروحي
للدكتورة بأستمرار مو تقطعي ..
لميس / من عيوووني .. ولا يهمك .. وش اخبار بابا
وعصام .. كيفه مع شووق ان شاء الله مبسوط
ام عصام / اووووه متشقق من يطلع معها ويجي الوناسه
على وجهه يلااا ترى اول ماترجعي بالسلامه الأسبوع
اللي بعده زواجهم ..
لميس / وهذا مايصبر ليمن اولد احسن .. وش فيه مستعجل
بعد هذا هو يطلع معهااا وش يبغا مو مثلي انا وهشهوش
قبل الزواج ممنوعين عن بعض ..
ام عصام / هههههههههههههههه الااا وينه هو جنبك ؟
لميس / لااا والله ناايم ..
ام عصام / اووكيه حبيبتي انا اخلييك هاللحين ..
لميس / سلمي لي عليهم كلهم .. باااي ..

لميس بعد ماسكرت الخط .. دقت على رنيم ..
رنيم / هلاا بلمووووووووووو اخبارك
لميس / كويسه انتي كيفك وكيف البنوتات والجامعه
رنيم / اووه عااالي العاااااااال مبسووطين كلهم .. بس مشتاقين
لك والله ...
لميس / واناا موووووووووت مشتاقة لكم ... الا تعاالي الخبر
اللي سمعته جد ؟؟
رنيم / اوووه وصل لك ... ايه جد ..
لميس / وااااااااااااو ونااسه ... متى ان شاء الله ؟
رنيم / بكرااا .. بس تعالي بلييييييييييز لا تدري حنا الشله
متفقين نعملها لها مفااجآة ..
لميس / حتى بهذي عليكم طلعات نفسي اكون معكم واستهبل
رنيم / هههههههههه ياااليت .. والله هبالك له طعم ثااني

:::::::::::::::::::::::::::


الساعة 9 ونص المساااء

:::

ريناد دخلت بيت ريهاام وصعدت فووق بالصاله الفوقيه ..
ومعها كيس باين انها جاية من السوق ..



ريهام وهي تمشي معها الدرج / وش فيك تآخرتي ..
ريناد / رحت السوق وجيييت ..
ريهام / وش سووقه وانتي تعباانه ..
ريناد دخلت دااخل شلحت عبايتها وجلست عالكنبه / مرره
تعباانه .. بس مقااومه ومكااابره ماابغا اروح المستشفى اخاف
ينوموي مثل كل مرره .. بس هاللحين احسن من الصباح
حتى وجههي مو اصفر صح
ريهام وهي تناظره / ايه عاادي مو اصفر ... هااا وش شريتي
من السوق ..
ريناد بحماس فتحت الكيس وطلعت اول شي بلووزة كت
لونها فوشي .. وفيها حركة بالصدر ..
ريناد / وش راييك ؟؟
ريهام / حلووة تلبق لك ..
ريناد تجاهلتها وطلعت تنورة سودا قصيره حرير
وفيها من فوق كرستالات منثره بشكل حلووو مثل النجوم
وبعدها طلعت فستان قصير للفوق الركبه حرير لونه اورنج
مرره حلوو وملفت ..
ريهام وهي تناظرهم .. / حلووين ...
ريناد طلعت عطر ( سنسورد ) من مكياجي .. / اممم وهذاا
ريهام / ليه هذا نفس اللي عندك .. مو تو شارية مثله ؟
ريناد / ايواا بس هذا مو لي ..
ريهام / هاا من له اجل ؟؟
ريناد بأبتسامه / لآغلى انسانه واحلى بنوته شفتهااا ...
ريهام / ؟؟؟؟؟؟؟
ريناد / ليه تناظريني كذاا ..
ومدت العطر لريهام .. / خذي هذا لك .. لك انتي ..
ريهام وهي عاقدهـ حواجبها / لي انااا ؟ ليه .. اناا ماا
ريناد قاطعتهاا / ستاايلك .. من اليوم وطالع راح يكون ستاايلك مثلي
ريهام لمعت عيونهااا مو عارفه كيف تتصرف وايش تحكي ..
ريناد حست فيهااا .. انها بتبكي .. بس كملت كلامهاا ... / وهذولا لك
<< وهي تأشر على الملابس ..
ريهام / لااااااااا .. شنو لي .. العطر ممكن بس هذولا مستحييييل
ريناد بجديه / ماافي شي مستحيييل ... يلااا روحي والبسيهم
ريهام بعناد / لاااا .. ماابغااا ..
ريناد / ليه ..
ريهام / اناا البس كذا .. لا لاااا مااتخيل اصلا شكلي كيف بيصير
ريناد / لاا تخاافي بتطلعي حلووة ..
ريهام / من زمااان حلوووة ..
ريناد / امووت بالثقه .. يلاااا اخلصي علي والبسيهم ..
ريهام / قلت لك لااا .. خلاص رنوود لا تحااولي ..
ريناد / يعني راح تزعليني منك .؟؟؟
ريهام / ماراح ازعلك ... بس انتي عارفه اني مااقدر البس كذاا
مااحب هالنوع من الملابس ..
ريناد وهي تناظرهاا / يعني عاجبك شكلك كذاا .. مافيه الا الجينز
الواسع .. والقمصان ..
ريهام وهي تناظر شكلها / ايه عاجبيني ..
ريناد قربت منهاا بحنيه / رهووماا بليييز لا تكسري بخاطري
وتزعليني منك على سبب تاافه ... ترضيها علي اترجى فيك ..
ريهام / لاااا ماارضاهااا ... بس انتي اللي تبغي كذاا
ريناد ابتعدت عنهااا .. وبنبرة جفا / براحتك ..
ريهام ماهان عليها تزعل اغلى صديقه عندهاا .. / رينااد ... زعلانه
ريناد / ....
ريهام / يعني لازم البسهم .. طيب ليه وش راح تستفيدي انتي ؟؟
ريناد / ايه لااازم .. بستفيد اشيااا كثيرهـ .. وحتى انتي صدقيني
ريهام بتردد سحبت الفستان الآورنج .. / والله مايناسبني ..
ريناد ابتسمت / الاااا يناسبك .. يلااا حبيبتي البسيه بسرعه

:::::::::::::::::::::::


عماد وراكان طالعين برى ...
بالكوفي شووب ..

عماد / ماااشاء الله ... ربي يوفقك يالركني ..
راكان / والجميع ان شاء الله ... الا انت بالظبط متى زواجك
عماد / بالظبط بالظبط .. بعد اسبوعين و4 ايام يوم الخميس ..
راكان / ههههههههه حاسبهااا بالظبط
عماد / افااا عليييييييييك ...
الا يدق جوال عماد .. برقم غريب ...
ورفع جواله .. / الووو ..
......./ ...........
عماد / الوو مين معي ؟؟
الا يسكر الخط ..
عماد / ناااس تاافهه مايردوون ..
راكان بغمزة / ههههههههه يمكن وحده غلطانه ..
عماد اول ماسمع راكان .. جا على باله على طول دانه ..
( اففففف مافي الا هي النشبه .. الله يستر وش وراها بعد .. )

::::::::::::::::

طلعت من غرفتهااا .. ووجهااا صاير احمررر من الحيااا ..
ريناد بأبتسامه / واااااااااااااااااااو
ريهام التفتت وراها ومشت / بس خلااص
ريناد بسرعة وقفت .. / تعااالي .. اشووف ..
ريهام والحياااا بوجهها / والله مو حلوووو
ريناد / بالعكس والله جناااااااااااااان .. وين ندو ورنوم يشوفونك..
ريهام غطت وجهها حاسه ان الحيااا بيذبحها ..
ريناد شالت ايدي ريهام .. / رهوومااا وش فيك ؟؟ بذمتك مو احلى من
اللي عليك قبل ...
ريهام وهي تناظر اللي عليهااا .. / ماادري .. احس لو عليك بيطلع احلى
ريناد / هههههههههههه
ريهام / ضحكي علي ..
ريناد اخذ اللبس الثاني / يلااا وهذا جربيه وبسرعة اطلعي ..
ريهام / لاااااا استحي هذا فااضح اكثر ...
ريناد / هههههههههههههههههههههههه ماعليك انتي البسيه
ماراح اناااظر ..
ريهام / ههههههههههههه
واخذته ودخلت دااخل ... وسكرت الباب ..
واتجهت للمرايه تناظر نفسها ...
.. ( جد انااا حلووة بهاللبس .. والله طلعت مو هينه .. ياحلاااااااتي بس )
والبست اللبس الثاني .. وطلعت ..
ريهام / رنوود حراااام عليك تتمسخري علي ..
ريناد / والله لو اعرف اصافربفمي مثلك كان صاافرت ..
والله حلووووووووو
ريهام بحيااا / جد .. يعني يناسبني ؟؟
ريناد / مرررررررررررهـ ..
ريهام طاحت دمعه على خدهااا / بذمتك ..
ريناد قربت من ريهام اكثر ولمتهاااا / ريهاام .. حبيبتي صدقيني
يناسبوونك ... وتراهم غيروا فيك كثيييير ... حتى صوتك .. انتبهتي
ولا لاااا ؟؟
ريهام تهز راسها بأيه / ايه .. انتبهت ..
ريناد بعدت من ريهام وكفكفت دموعهااا .. / بلاااش دموع ياحلووو
ريهام بأبتسامه حلووة / والله اني احبك .. ربي لايحرمني منك ..
ريناد / ولا يحرمني منك ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::


وفي اليوم التالي ..

صحت ريهااام من نومة الظهر .. على جوالها اللي يدق
بنغمة كلاسيك ..
ريهام بصوت مبحوح ردت بدون مانتظر المتصل منو / الووو
ومن سمعت صوت المتصل عدلت جلستهااا بسررعه
واتكأت عالسرير ..وحست بحراااارة مو طبيعيه / خاااالد ؟؟
خالد / ايه .. ريهام ممكن اقابلك .. كلمتين ابقولهم لك ..
واللي تبينه راح يصير ..
ريهام وهي تتنفس بقووة / طيب .. وين ؟.
خالد قالها عن المكان اللي يبغا يقابلها فيه ...



وبنفس المكان .. ريهام تدور على خالد .. تدور ملامحه
اللي جد نستهم ...
خالد واقف بجنبهااا / ريهااام ..
ريهام التفتت بسرعه وبتوتر / ايوااا .. هااا وين راح نجلس
خالد مسك يدهااا وسحبهاا حس انهااا باررررده مثل الثلج ..
بعكس يده كانت داافيه ..
ريهام سحبت يدها وبين عليها انها مرتبكه عكس ماكان ببدايه
علاقتهم .. وجلست ..
خالد جلس قبالها يناظر عيونهاااا الحاده اللي فيها جرأه شووي
ريهام وهي تناظرهـ حاسه بشعور مختلف اول مره بحياتها
تحس بهالشعور وهالأحساس .. نزلت عيونها بسرعه ..
خالد يناظرها وهو خاطره تكون جنبه ويحظنهااا ..

( تـعّـالّـيّ وإحـّضّــنـّيّ صّــدرٍّ مـّلاّهّ الـهّــمّ مّـنّ جّــفـّـوّاكّ
تّـعـّالّـيّ وّكّـفّـكـّفـّيّ دّمّـعّ ٍ يّـكّــّشـّفّ سّرّيّ وسّـكـّاتـّيّ ..**
تـّعـّالـّيّ لـعّـنّـبـّوّا حـبّـكّ بـّعّـيـّشّ الـعّـمّــّر فـّيّ رّجّــوّاكّ
وأبّـعّــزّفّ حّــبـّـكّ بـّشـّعـّـرّيّ وّأخّــّلــد ّفـّيــّهّ نـّغـّـمّــّاتـّيّ ..**
لّـكّ الّـلـّه مّـا لّـهّـا مـّـعـّـنّـى ّحّــيـّاةٍ مـّا بّـهـّـا طـّـرّيـّاكّ
يـّـمّــوّتّ الّـلـّيّـلّ بــّحـّـضــّوّرّكّ وّأّنـّـسـّـىّ كّـلّ دّمّــعـّاّتـّيّ ..**)

خالد كسر الصمت اللي بينهم .. بنبرته / ام ممم ريهام وش راييك
فيني وبصراحه .. هاللحين ابغا اسمعك ..
ريهام هالسؤال وترها اكثر .. تحاول تدوس على مشاعرها اللي
مو عارفه تفسرهااا ...
خالد / طيب اغير السؤال احسن .. تتزوجيني ؟
ريهام ( آآآآآآآآهـ وش هالسؤال .. ياربي وش اقوله
ماابغاك .. امممم بس حاسه ان في شي يمنعني .. احس اني
.. ماادري احس اني مشتاقه له .. ولصوته .. ولنظراته ..
اففففففففف وش فيني انااااا ) بلعت ريقها وداست على مشاعرها
وبهدوووء .. / خالد .. انــا اممم ... اقصد اني .. ..
خالد / انك اييش ؟؟ كملي .. انا معك .. حتى لو تقولي ماابغى تتزوجني
والله عاادي بس ابغا اعرف السبب ....
ريهام بتوتر وشفايفها ترجف / ابـ ... ابغـــــــــــآك ..
خالد تبدلت ملامح وجهه / جد ؟؟؟ ريهااااااام ردي علي ..
ريهام وهي منزلة راسهاااا / ايه جد ..

ريهام ماتدري ليه قالت له كذااا مع انهااا ناويه انها
تنهي علاقتهم للآبد .. وتقوله انها ماهي مواقفه على الزواج منه !!

:::::::::::::::::::::::::::::


( الصبـح ودّع .. و المـسـا يحضـن الشـمـس
والارض تنـزل .. و السـما تـرتفـع فـوق .. !!
عـيـني على بكـرهـ وقـلبي مع الامـس ..
فيـني / تنـاقــض / ما لقـيتـــهـ بمخـلــوق .. !!)




ريناد وهي منسدحه عالسرير .. ونار الغيره تشتعل جوفها ..
( اليوم الآحد ... يعني اليوم راح
يخطب ... ايه اليووم .. لهالدرجه ياراكان منت حاس فيني ...
نسيتني .. نسيتني بهالسهوله .. ليه حسستني بالحب .. والمشاعر
الصاادقه .. ليه انت بالذاااات ..
ودي اصرخ بوجهك علشان تعرف اني اكرهك ... )
نزلت دمعه على خدودهااا النااعمه ...
الا يدق الباب ..
ريناد بسرعة كفكفت دموعها .. / ايوااا ادخل ...
دخلت ندى ... / رنوود وش فيك بدري عالنوم .. !
ريناد / طفشاانه .. قلت اجي وارتاح ..
ندى / رنوود وش راييك نستهبل ..
ريناد من دون نفس / ليه .. وش الطاري ؟؟
ندى / والله بس كذاا فيني شويتين .. امممم شرايك كل وحده منا
تختار ملابس متنافرة في كل شي ونلبسهم .. طبعا انتي تلبسي
من ملابسي .. وانا من ملابسك .. هااا وش قلتي
ريناد / ماااالي خلق هبالك هالوقت ..
ندى / افااااااااااااااا .. طيب وش راييك احط لك ميك اب .. كذاا خااطري
والله .. ترى اعرف لا تخافي ماراح اشوهك ..
ريناد انسدحت عالمخدهـ / ندووووووووش .. بليييز خليني بلحالي ..
ندى / لاااا ماراح اتركك الا ليمن احط لك ميك اب .. مثل ماقدرتي
تلبسين رهوما فستان وتنورة قصيره .. انااا ابغا ازينك وش راييك
ريناد / ريهاااام غير وانا غييير ..
ندى / عااارفه .. بس والله طفشاانه بليييز تكفييييييييييين لا ترديني
ريناد ماتقدر على ندى .. / افففف بس بشرط نااعم مو تحطي وااجد
تخليني علبة الوان مائيه ..
ندى / هههههههههههه لا لا..

وبعد ساعة تقريباااا ..
ندى / هاااا وش راييك ؟؟
ريناد وهي تناظر نفسهااا بالمرايه / امم حلووو بس كأنه كثير ..
ندى / اوووه هذا كثير .. بالعكس والله نااعم
ريناد / لااا اقصد يصلح للمناسبات ..
ندى / اهااااااااا ..

الا تدخل الغرفة .. رنيــــــــــم ..
ريناد عقدت حواجبهااا / رنوووووووووووم ؟؟
رنيم بآبتسامه / ايه ..
ندى بغمزة / وش عندك رنووم كاشخه ؟؟
رنيم وهي تناظر ريناد / والله رايحين نخطب لأخوي راكان ..
ندى / وش صاار ؟ شافهااا ؟
ريناد حست بحزن .. فضييع بداخلهااا ... وردت بنبرة حزن / كيف هي
حلوووة ؟
رنيم متحمسه / تجنن .. مثل القمر والله .. وراكان منجن عليهاااااا
مييييييييييت فيهااا .. ومايبغا الا هي ..
<<< ريناد شووي وتبكي ... انقهرت مررره ..
رنيم تكمل حكيهاا بحماس / لا واليوم طالعه مزيوونه بالحيييل ... ندووش ترى البنت اللي خطبناهاااا جالسة جنبي .. اسمها ريناد ولابسه
بلوزة بينك وتنوره بيضا قصيرره .. !!
ريناد نزلت راسها وكأنها تبغا تتأكد اذا قصدها رنيم هي ولا لا ؟؟
ناظرت رنيم مستغربه ووجها صاير احمررر
ندى / ههههههههههههههههههههه والله الحركه حلووووووووة
ريناد تناظر ندى بحيااا / انااا ؟؟ كيف ؟
رنيم قربت من ريناد بسرعه وباستها على خدهاا / ايه انتي
انتي اللي خطبناك لأخوي راكان .. وماما مع خالتي ام عبدالله تحت ..
هاااا رنوود وش راييك ؟؟ لا تناظريني كذااا
مو بــ راكان لااا فيني خطيره موو ؟
ريناد ماهي مستوعبه بالمرره .. حاسه انها مبسووطه ونفس الشي
مستغربه من هالحركه وهالمفاجآه ..

::::::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:39 PM

الفصل الرابع والعشرون

{ الجزء الآول ...

:::::::::::::::::::




يوم بعد يوم .. وساعة بعد ساعة .. و.. و ...
وبعد ماتعمقنا بالشخصيات .. واتضحت لنا بعض الملامح
والغموض .. وبعض الآسرار المختبئة بعيون حادة وبعيون بريئه ايضاً ..

:::::
::
:::::

اول يوم بفصل الشتاء ..
والهوا مررررهـ بارد وقارس ..
وبرد الرياض يكسر العظام !!

ريهــآم جالسة جنب المدفئة ومسترخية عالكرسي الهزاز ..

[IMG]http://******ammil.com/data/visitors/2007/09/17/7ammil_503_11188702633%5B1%5D.jpg[/IMG]

وماسكهـ الجوال بأيدها والسماعات بأذونها ..
ريهام / مررررهـ تعباانهـ .. انااا مااتحمل هالبرد وععع
ومن جهه ثانية ريناد جالسة بالصالة تناظر التلفزيون
على روتانا سينما فيلم لعادل امام على روتانا سينما
وموطية صوت التلفزيون ...
ريناد / بالعكس والله جناااان الجووو .. اموووت بالبرد
اللي زي كذاا ..
ريهام / انقلعي ... والله انا تحت المدفئة واحس ان عظامي مكسرة
وترجف من البرد ..
ريناد / ههههههههه ياشينك اذا بالغتي .. المهم حبيبتي آخبار خلودي
معك هاليومين ..
ريهام تنهدت / والله كويسه ... يحكي معي كل يوم .. ويبغا يقابلني
بس انااا رافضة نوووو مافي أي شي قبل الملكه ..
ريناد بأبتسامه / اممم تمااام .. << وبجديه / عارفه اني متررده بالخطبه
ماادري ليه ؟؟
ريهام / لاااااا .. كيف ؟ يعني بعد ماخبرتيهم انك موافقه تقولي هالكلام
وليه ؟؟ وثانيا على ماتحكي رنيم ان راكان من زمان حاطك بباله
يعني اكيد راح يتقدم لك ..
ريناد بـ حيرة / ماادري يارهومااا .. من قالت لي رنووم عن المقلب
وانااا قاالبه .. ردت فعلي صارت عكسية .. بدل ماانبسط تكدرت .. حسيت
اني متضاايقه من دااخلي .. ومن نفسي .. ماني عارفه افسر هالشي ..
ريهام / تعوذي من الشيطان .. الظاهر ماقدرتي تعبري عن اللي بداخلك
تحسي كذاا بس هو العكس اكيد .. لا تشيلي هم .. واكيد بعد ماتحكي
مع راكان وتملكي عليه راح تتغير نظرتك ..
ريناد / المشكله انه ابد ماحاول يحكي معي ولا انه يوصل حكي مثل
قبل .. ولا حتى مسج عالآقل ..
ريهام ضحكت بقووة / ههههههههههههههه ايه اطلعي على حقيقتك
والله انك ميته فيييييييييه .. بس ماحد يفهمك غيري ..
ريناد / مع وجهك .. جد والله لاتاخذيها تمسخر علي ..
ريهام / ايوااا فاهمة .. المهم بكرا وش راح تعملي علشان جية لموو ؟
ريناد / واااااحشتني موووت ماادري وش راح اعمل اول مااشوفها
ريهام / يااقلبي عليها انااا مشتاقه اشوف بطنها كيف كبران ..
ريناد / ههههههههههههههه ياحلاااتهااا ماباقي الا شهرين وتولد
ويارررب تجيب بنووته
ريهام / هههههههههههه مع وجهها مو راضية تعلمنا وش قالت
لها الدكتوره ..
<<<< ندى دخلت على ريناد الصاله .. / رنوود
ريناد / رهووما .. ندوش تبغاني .. احاكيك بعدين .. يلااا باي ..
ريناد بعد ماسكرت الجوال .. ناظرت ندى .. / ايوااا
ندى شلحت عبايتهاا وجلست بجنبها / تعااالي شوفي وش شريت
ريناد طلعت من احدى الآكياس فستان بينك قصير مررررهـ وطالع شكله
كيوووت له علاق يتعلق ورى الرقبهـ ..
ريناد عيونها معللقه عالفستان / ياااااااااااي يهبل ... هذا لي صح ؟
ندى سحبتها منه بقووة / لاا والله من قال !! هذا لي ابلبسه بكرا
علشان بارتي لموو .. اممم << واخذت من كيس ثاني فستان احمر
لونه جذااب مرره لكنه طويل بس طوله مرره حلو / خذي هذا
اذا تبين ..
ريناد شهقت / لاااا ابغا البينك ..
ندى / انا وش دخلني فيك ..<< وبسخريه / ليه ماجيتي معي السوق
ياآخت ريناد ؟ وش اللي مانعك ؟ النت ولا التلفزيون ..
ريناد عقدت حواجبها بدلع / حبيبتي واختي وقلبي ندوووش ممكن
استعير منك الفستان البينك والبسه بكرا ..
ندى مبهوره من كلامها / لا ياااااشيخه جد انك انانيه .. هاللحين انا
اشتريه لبكرا تقولي استعيره منك والبسه بكرا ..
ريناد وهي منزلة راسها / بلييييييييييز .. انتي خذي الآحمر
وقربت من ندى اكثر وباستها بخدودها / تكفيييييييييين
ندى تهز راسها بلا / نووو قلت لك يالغبيه تعالي معي نتسوق رفضتي
هذي نتيجة عنادك ..
ريناد بعدت عنها بيآس / افاااا .. خلاص ابروح مع ريهام السوق ..
ندى تغير الموضوع / براحتك .. المهم انا رايحة اصلي المغرب تأخرت
علــ
قاطعتها ريناد / ندووش بلييز ابغاه بكراا وربي اعطيك اللي تبين ..
ندى ناظرتها / يعني مصررره .. ؟
ريناد بأبتسامه / اذا ماعندك ماانع ..
ندى قرصت خدود ريناد بقووة / خذي البينك .. تراني اخترته لك
ريناد مسكت خدها اللي صار احمر / آآآآآآآآآهـ بشويش ..
ندى / طيب قولي عالآقلم مشكوره تسلمي ..
ريناد / هههههههههه تو استوعب .. جد يعني البينك لي ؟
ندى / ايه .. شفته وعجبني حلفت ماحد يلبسه غيرك ههههههه
ريناد / هههههههههههه فديتك والله

::::::::::::::::::::


غيدا صار لها اسبوع وكم يوم وهي على هالحالهـ ..
رجعت البيت وحاسه انها مرررتاحه مررره .. طبعا من اللي تاخذه
جلست بالصاله عند امهااا ...
غيدا / مامااا وش فيك جالسه لوحدك وين منى وعهود ؟ حنان ؟
ام سعود / كل وحده بغرفتها .. وحنان طالعة مع اخوك سعود
الظاهر رايحه لبيت اهلهااا ..
غيدا استرخت عالكنبه / اهاااااااا
ام سعود تناظر غيدا مستغربه / هاللحين انتي مارحتي السوق ؟؟
وين اللي اشتريتي ؟؟
غيدا تذكر انها قالت لهم انها راح تتسوق ..
وردت عليها مرتبكه / اممم .. لااا .. أي مااشفت اللي ابغاااه ..
ام سعود بجديه / غيوود تراك مو عاجبتني هاليومين .. وش فيك ؟
غيدا بنفس الأسلوب / هااا .. وش فيني يعني ؟؟ ماافيني شي !!
ام سعود ابد ماهي متطمنه وخاصة من اسلوب غيدا المتغير كثييير
ردت عليهااا بخوف / غيداا حبيبتي .. انا قصدي ماعدتي تجلسي
معنااا ومـ
قاطعتها غيدا بعصبيه / يعني الواحد حرام يرفه عن نفسه ولا
راح تنقلب الدنيااا .. وش فيها لطلعت وتمشيت وانبسطت ..
يعني حلووة جلسة البيت اللي مافيها الا ضيقة الخلق والملل
والطفش ..
غيدا كانت تحكي هالحكي وبداخلها قهر مو طبيعي .. ضيعت
وخسرت نفسهااا .. وراحت ضحية ..

الا يدخل عماد البيت .. / السلام عليكم
ام سعود / وعليكم السلام
غيدا من شافت عماد تبلمت وعدلت جلستها من دون ماترد عالسلام
عماد قرب اكثر وجلس عالكنبه مقابل اخته غيدا
ام سعود / ها عماد رتبت كل حاجه .. ترى مافي وقت الآسبوع الجاي
الزواج .. نبغا كل حاجه حلوة ومرتبه وعلى مستوى
عماد / افاا عليك كل شي اووكيه ..
عماد التفتت على غيدا / وانتي وين راح روحي بهالوقت .. اشوف عبايتك
جنبك ..؟
غيدا ردت بعد مابلعت ريقها وابتسمت علشان مايشك في شي / اناا .. لا لا انا جاية من شوي مو طالعه ..
عماد رافع حاجبه اليمين ويدقق بملامح وجهها المشدوده / اشوف رجلك
اخذت عالطلعات .. ياغيوود ..
غيدا بنفس النبرة / وش فيك تناظرني كذاا .. وش تبي من وحده لا شغل ولا دراسة ولا شي .. اكيد ابطلع مع صاحبتي انبسط شوي
عماد بجديه / حنا ماقلنا لا تطلعي وتنبسطي بالعكس .. بس خففي شوي
بلاش كل يوم .. خليها كل ثلاث ايام عالآقل ..
غيدا ( وش اقولك ياعماد .. وراك مو فاهم شي انا يوم مااقدر استغنى
عن الحبه يوم .. تقولي ثلاث ايام .. اكيد اموووت )
عماد بنفس النظرة / غيوود ورى وجهك كذا كآنك مريضه ؟؟
غيدا الفتت تحاول تبعد عن نظراته / انااا .. لا بس لآني
بدون ميك اب ..
واخذت عبايتها ووقفت .. وبان من وقفتها جسمها الهزيل والنحفان مررة
عماد وهو يناظرها ( وش فيهاا هذي ماعادت تهتم بنفسها مثل قبل ..
وحتى وجهها صاير اصفر وشاحب لهالدرجه المكياج يغيرها ؟؟ )

وقطع سرحانه وتفكيره نغمة جواله الرومانسية ..
عماد حط ايده في جيب بنطلونه الجينز وطلع جواله .. ( الحب ... يتصل بك )
اخذ جواله وطلع لغرفته ..



عماد / هلا بالحب كله ..
ندى / هلا فيك يا قلبي .. المهم حياتي ابغا بكرا لطلعت من عند لموو
اطلع معك ونسهر سوااا علشان ياحلوو هذي اخر مرة نشوف فيها بعض
لييييييييمن ليلة الزواج اووكيه ..
عماد عاقد حواجبه مو مستوعب / ايييش .. حبه حبه خليني افهم وراك تسرعي حد لاحقك ؟؟
ندى / ههههههههههههههههه
عماد / ايوااا بس استوعبت .. ضحكك ردت لي رووحي ياروحي ..
ندى بدلع / واللهـ
عماد / والله .. ياروحي .. بس جد يعني ماراح اشوفك اسبوع والله حراام
ليه النذاله كذاا ؟؟
ندى بعفوية / لا مو نذااله بس هي شوية فرقا على دمعتين وبعدها راح
نلتقي بليلة الزواج بالضبط
عماد / هههههههههه لا ياشيخة تو دريت واللهـ .. ومن متى هالحكي ؟
ندى / اممم من بكرااا .. وش رايك .. مو احسن ..
عماد / اهااا .. اممم احسن ليه ؟؟
ندى بحيا / اممم يعني علشان نشاق لبعض اكثر ..
عماد اتكآ عالسرير وبلهجة شامية / اهاااا هيك لكــــــــــــــآن
ندى تسيارة باللهجة / هههههه ايوا هيك تؤبررررني ..

:::::::::::::::::::::


الساعـهـ 11 ونص ..

ابو ريهام جا من برا تعبان حدهـ .. قبل لايدخل غرفته شلج جاكيته
الكحلي الرسمي ..
واسترخى على الأريكه الفخمة بالصاله ..
وفي هاللحظة وصلت ام ريهام وعبايتها فوق ذراعهااا تو جاية من برا
هي بعد .. وطبعا بكامل اناقتها والميك اب صارخ مررررهـ .. طبعا
علشان تخفي سنها وتطلع اصغر بكثير !! هذا تفكيرها ومنطقها ..
ام ريهام / انت هناا ؟؟ من متى جيت ؟؟
بو ريهام عدل جلسته وهو يناظرها مستغرب / اووووهـ غريبه جاية
بدري اليوم .. حتى ماجت الساعة 12 ؟!!
ام ريهام التفتت عنه / علامك تتمسخر كذا ؟؟
ابو ريهام وقف وبجديه / تعالي الغرفه ابغاك ..
ام ريهام ببرود / خير ..
ابو ريهام توجه للغرفه .. ودخل .. ودخلت بعده ام ريهام .. وسكرت الباب
و رمت العباية والشنطه عالآريكه .. بدون أي اهتمام ..
بو ريهام وهو جالس على طرف السرير .. بجديه اكثر / اسمعي حنا
لازم نخبر خالد اللي خطب ريهام عن حقيقتهاا .. اقصد لازم نخبره بأنا
ماخذينها من دار الآيتام .. او بالآصح <<< بلع ريقه / لقيطه ..
ام ريهام / افففف قول له انا وش دخلني .. قلت لك انااا انت المسؤول
عنها .. وبكيفك قلت له ماقلت له الشي راجع لك .. بس انصحك
ماتخبره .. لآن لو درى يمكن يتراجع عن الخطبه .. وعاد تعال دور
على حد ياخذها ويقبل فيهااا ..
بو ريهام حس بغصه زي النار ناشبة في حلقه / وش هالآسلوب .. يا
( هيام ) لا تقسي عليهاا ولا تنسي انها ماتدري عن شي يعني قدامها
انتي المسؤله عنهااا ..
ام ريهام تناظر اظافرها المصبوغه بالآحمر اللامع .. / طيب اخلص
وش تبغا تقول لا تلف ولا تدور ..
بو ريهام / اجلسي معهاا .. وحاولي تلمحين لشي .. لآن لو درت
من خالد اكيد راح تعصب وتنهار ...
ام ريهام بعصبيه / اييييييييش .. انا اجلس معهااا ليه انا موفاضيه لها
وثانيا انا مااعرف المح وماادري ايش .. ليه انت ماتخبرها وتفك نفسك
من هالحوسه كلها ..
بو ريهام عصب اكثر / الظاهر انتي الحكي ضايع معك .. ماكآنك
اول مااخذناها طرتي فيها وحتى اسمها انتي ياللي اخترتيه ..
وبلهجة تهديد << اسمعي انا قلت لك خبريهاا احسن لك .. وانا راح
اخبر خالد .. ولا تنسين يااامدام .. انا اهلي واهلك كلهم يدرون بالسالفه
وماقاطعونا الا علشان هالشي .. يعني مو بعيده ان دروا ان خاطبها
دكتور وربي منعم عليه يخربوا بينهم .. فحنا من البداية نحسمها معه
وهو عاد بكيفه يبغاها ياخذهااا مايبغاها مو لازم .. ماراح تتعطل عليه
هي .. هي ماشاء الله عليهااا ماعليها أي كلام .. ويكفي انها تحمل
اسمي !!
ام ريهام ( هذا احسن مافيها انها تحمل اسمك واسم عائلتك وفلوسك
ههههه لا تفكرني اخذتها علشان احب الآطفال .. لااا علشان اسمك ومنصبك وفلوسك وعلشان
ابقى معك على طووول ..
ولو حاصل لي بوقتها ولد كان ازين وازيين .. )
بو ريهام / وش فيك ساكته ؟؟
ام ريهام وقفت واتجهت للدولاب .. / مافيني شي بس ابغا أنام ..

بو ريهام .. ( افففف وش الحل يعني من راح يقول لهااا ؟؟
انااا مشكلتي مااقدر احط عيوني بعيونهااا .. مااحب اشوف
ردة فعلهااا .. مافيه الا هي تقدر على هالمواقف هي مايهزها شي
ويكفي اني راح اقول لخالد .. وربي يستر .. )

::::::::::::::::::::::




Pink room
ريناد منسدحة عالسرير وتتقلب بفراشها ..
اتكآت وعدلت ربطة شعرهاا .. واخذت دفتر من جنبهاا وقلم ..
فتحت الدفتر لآخر ورقة فاضيه فيه .. وكتبت ..
(.. يوم الآربعا ..
22 / 12 ...
الساعة 5 الا ربع فجرا
::

عودني لضاق صدري ماتخليني
ابشوف لهمي وحزني تنسيني !!
ودي احكي باللي بقلبي .. واسمعك بالليل ونيني ..
ودي اضمك واقول .. تكفى على صدرك خليني !!
ودي اكذب واقول تراني مرتاحه وانا اساسا النوم مجافيني
وينك يالغالي .. تكفى حاكيني ..
لما تحاكيني انسى همي وانسى كل احزاني وشجوني ..
ولما اشوفك احس اني ماشفت أي شي بالدنيا غيرك .. !!
<<< ريناد حطت القلم عالدفتر .. وشوي الا تقطع الورقه
من الدفتر .. وتو بتمزعها وتقطعها الا تراجعت وقرآتها
من جديد ..
وثنتها وحطها بالدفتر وسكرته .. وحطته بالدرج ..
وقبل لا تسكر الدرج اخذت البوم صور خاص لها ولأمها ..
عدلت جلستها وبدت تتصفح فيهـ .. وتناظرالصور ..
وتسترجع كل ذكرى فيه .. وآخر ذكرى لهاا .. لما كانت بحظن امها
بعيد الآم .. احتفلت معهااا لكن وين ..؟ بالمستشفى ! بفترة العلاج ..

::::::::::::::

وعلى نور الشمس .. الخافتهـ ..

جلس راكان من النوم .. واخذ له شاور وبدل ملابسه
ونزل تحت علشان يفطر .. ويروح الدوامـ ..
واول مانزل لقى رنيم وشوق وامه وابوه عالطاوله يفطروااا
راكان تقدم اكثر .. / صباح الخير
الكل / صباح النور
رنيم / رايح الدوام ؟
راكان / وش راييك لابس ثوب وشماغ اكيد رايح الدوام ..
شوق / ههههههههههههه رنووم وراك اليوم مفهية ؟
رنيم / انااا ؟... بالعكس رايقه هههههههههه
راكان اكل حاجة خفيفة ,, ووقف .. / يلااا مع السلامه
بو هشام / ارجع بدري .. علشان نروح لهشام المطار ..
راكان حط ايده على راسه / اوووه جد ذكرتني يبه .. ترى طيارتهم
موعدها العصر الساعة 5 تأجلت ..
ام هشام / لا جد .. ليه ؟
راكان وهو مستعجل مشى / أي دونت نو .. يلااا بااااااااااي
ام هشام تناظر رنيم / ههههههههه وش قال ؟
رنيم / ماايدري .. بس تدرون احسن تآجلت كم ساعة علشان نجهز انفسنا
ونظبط البيت ..
شوق / بابااا خليهااا العزومة بالشالية احسن ..
بو هشام / لاااا بهالجو برررد ماينفع ..
ام هشام / وهو الصادق وثانيا لو رحنا يبغا لنا كذا يوم مو يوم واحد
ونرجع ..
رنيم / يااااااااااني مشتاقه للمو وابو الهش .. افتقدنا وجودهم من جد ..
شوق / مرررهـ ربي يرجعهم لنا بالسلامة .. تدرين رنوم شنو اكثر شي
افتقدت ...
رنيم بأصغاء / شنو
شوق بصوت واطي مرره / هذرة هشام وصراخه هههههههههه
رنيم / ههههههههههههههههههه

:::::::::::::::::::::

(( كم من احلام نسجناها سويا .. وافراحا اضئنا شموعها سويا .. ))

اطهر واجمل واروع علاقه اساسها الحب ..
خلود وعبداللهـ

::

خلود واقفة عند الباب تودع عبدالله لآنه طالع للدوام ..
خلود بأبتسامه / اووكيه ياقلبي .. بالسلامهـ
عبدالله طلع قبله على خدها / الله يسلمك حبيبتي ..
خلود / ثواني .. رايحه اجيبه
راحت بسرعة اخذته من على الطاولة اللي كانت بالصالة .. ورجعت
عند الباب .. واعطته اياه ...
عبدالله اخذه منها وحطه بجيبة .. وفجأة حس بعوار بجنبه ... وحط ايدهـ
وضغط على مكان الآلم بقووة / آآآآآآآآآآآآآهـ
خلود بخوف / عبدالله وش فيك .. وش اللي حاس فيه ؟
عبدالله شال ايدهـ بتوتر / ولا شي .. آلم خفيييف
خلود حطت ايده مكان ماكانت ايده موجوده .. / يألمك هنااا ؟ ولا ؟..
عبدالله ماسك نفسه اكثر / ايووة هناا .. خلود حبيبتي خلاص قلت لك
الم خفيف ووراح ..
خلود / اكيد ؟ يعني اتطمن ..
عبدالله بأبتسامه / اكيدين .. يلا سي يو
خلود / انتبه لنفسك ..

::::::::::::::::::::::::


الساعة 4 وثلث .. مساء

ندى لبست الفستان الآحمر وتجهزت ومررة متحمسه لهاليوم ..
وهي واقفة عند الدرج تلبس عبايتها وبأعلى صوتها / رنوووووووود
انزلي .. مشينااا لا تأخرينااا
::
ريناد تناظر نفسها بالمراية وتظبط شعرها بأيدها
لابسة الفستان البينك وشكلها مررة كيوت .. وحتى مكياجها كان
ناعم مررة كحلة سودا وماسكرا برزت جمال عيونها العسلية
ورموشها الكثيفه وروج زهري لاااامع وجذاااب مرررة وبلاشر
بينك خفييف وشعرها بقصة الفروالة ورى ظهرهااا العاري
ماشاء الله طولان لثلاث ارباع ظهرهاا وغرتها على جنب مثبته
بدبوس فيها فصوص بينك ..
معطيها شكل ثاااني ومغير شكلها بالمرررة ..
تعطرت من ( استيلا ) وبسرعة لبست صندلها
وربطت خيوطه الحريرية لفوق ساقها واخذت عبايتها ونزلت ..


::::::::::::::


ريهام جالسة تحت بالصالة تنتظر ريناد وندى يمروها علشان المطار
والجو هدوووء مرررة ماتسمع الا انفاس ريهام ..
الا يدق جوالها .. والتفتت بسرعة اخذته من جنبها وناظرت
المتصل .. ( الهبـــــــلة .. تتصل ك )
ريهام قربت الجوال من اذنها / هااا ندوش انتم وين ؟ ..... اووكيه اووكيه هاللحين اطلع ... )
ماعندها وقت تلثمت بس وطلعت ..
وبالسيارة .. اول ماركبت / هاااااااااااي
ريناد وندى / هااااااااايات
ريناد انبسطت لما ناظرت عيونها / اووووه رهومااا حاطه عدسات .. ياي
جناااااااان ..
كانت ريهام حاطه عدسات لونهم زيتي على عسلي لونهم يجنن مررة
ريهام / جد حلووين ..
ندى وريناد / رووووووووعة
ريهام برجه / هيـــــــــه مو العدسات .. عيووني ..
ندى وريناد / هههههههههههههه
ندى لمحت من فتحتة العباية انها لابسة شي حلوو ولونه ملفت ( اورنج )
وباين عليه انه قصير / اوووه والخافي اعظم ..
ريهام حست بحياا يمدحونها .. وهي جالسة معهم .. حطت رجل على رجل
وعدلت عبايتها كويس .. / ايواا هذا علشان لموو ..
ريناد / افاااا يعني مو علشاني ؟
ريهام / هههههههه علشانكم كلكم لا تزعلوون ..
ندى / هههههههههههههههه وعلشان خلودي صح ؟
ريهام ناظرت ندى بحياا طلع من عيونها / هااا ؟
ريناد تضحك بصوت واطي / ههههههههه
ندى تأشر بأيدها وتضحك / لا لا ولا شي .. ههههههههه ...
ريهام / يازينك ساكته بس ...


:::::::::::::::


وبداخل المطـــــــــآر
زحمة ناس .. وازعاج ..
والعيون تراقب القادمين ..
بو هشام تقدم عند السور اكثر وهو يناظر / هااا وينهم .. ؟
راكان / ههههههه انتظر يبــه لسااا طيراتهم مابعد توصل باقي
ربع ساعة ..
ام عصام / اففف ملينا وحنا ننتظر ..
رنيم / خالتي خلينا نجلس بمكان نشرب كوفي على ماتوصل طيارتهم ..
وشوق وعصام جنب بعض .. وساكتين .. !

::
::

ريناد وندى وريهام وصلوا المطار ..
ندى متقدمتهم و تحس ان الشوق يسبقهااا علشان تتسقبل لميس بحرارة
ريناد وريهام سوااا يمشون على راحتهم ..
ريناد لمحت راكان من بعييييد .. ماحست الا بقلبها يدق بقوووة
مسكت ايد ريهام بقوووة وهي مرتبكه ..
ريهام التفتت عليها / وش فيك ؟؟
ريناد بنبرة دايخه / رهووم ناظري هذا راكان اللي لابس اورنج ..
ريهام تدور بعيونها / ويييينه .. ايييييييييه جد .. طيب وين رنيم ماهي
معه ؟
ندى التفتت عليهم / يلاااا هذا راكان رنود اسأليه وين رنيم ؟
ريناد شهقت / لاااااا ..
ريهام / هههههههههه خلاص انا راح اسأله
ريناد ناظرت ريهام / ايييش ؟ لاااا خلاص نوقف هنا وانا ادق عليها ..
ندى / والله انك بااااااااايخه .. ينقال عنك تغارين ..
ريهام / افااا تغاري مني .. ماهقيتك بصراحه
ريناد / ندووش لا تسبي شر انتي ووجهك ..
ندى وهي تضحك / هذا الصدق ههههه
ريناد بدلع تقهرها / كييييييييفي .. اغار مااغار هالشي راجع لي
ريهام بعتب / ياحظ راكان فيك .. ماشاء الله للحين ماصار شي
وتغاري عليه اجل لو ملكتي وش راح يصير .. ياخوفي تغطي عيونا
وتخلينا ابد مانناظره .. ههههههههه
ندى حبت اسلوب ريهام وكملت / لا اسمعي ريهام الظاهر مو حنا ياللي
بتغطي عيونا لا راح تغطي عيون راكان .. ههههههههههه
ريناد ماسكه ضحكتها / احللللللفوا عاد ..
::
::

راكان اخذ له كابتشينو ... وراح للطاولة اللي فيها اهله ...
ندى / مايحتاج تدقين خلاص هذا همااا .. يلا تحركوا وراكم واقفين كذا ؟؟
ريناد وريهام / هههههههههههه
ومشوا وتقدموا اكثر ..
راكان التفتت على جنب الا يلاقي 3 بنات متقدمين عندهم .. ارتبك لمن
انتبه ان ريناد معهم .. عرفها من عيونها وهيئة جسمها .. اللي يحسها
خفيفة وهي تتمايل بمشيتها ..
دنى الكرسي ووقف .. ( يااني مشتاااااااااااق اناظر عيونك .. )
ريناد منزلة عيونها وهي تمشي .. بخطوات بطيئة مررة ..
رنيم وقفت وراحت لعندهم بسرعة وجلستهم بطاولة ثانية ..
ريهام / ههههههههه وش فيه راكان للحين واقف

ريناد بسرعة التفتت عليه ..



( شربت الحب من كاسك
طعم الورد { بأنفاسك **
كنك عذب بآحساسك
وأنا مغرمه \ بك ولهانه
،، حبيبي كان ما تدري
ترى حبك بدى يسري !!)

ندى غمزت لريناد / الآخ يغااااازل ..
رنيم / ماعليكم منه المهم .. انا رايحة اطلب لكم كابتشينو اووكيه
ومشت ..
ريهام ضربت ريناد على كتفها بقووة / ايتها العاشقة الغيورة عطينا وجه
ريناد التفتت عليها / هههههههههههههه عاشقه وغيورة ؟
ندى / لااا رهوم ماتجي اهو عاشق هي اممم <<< تفكر وتدور لها
لقب يليق عليها / ايووة انتي المغرومة الغيورة ..
ريناد ضحكت على هبالها / ههههههه خليني على عاشقه احسن
ريهام وندى / هههههههههههه
وبالجهه الثانية ...
ام هشام .. تأشر بعيونها / ام عصام هذي ريناد اللي خطبناها لراكان
راكان حس بحيا شووي واكتفى بأبتسامه
ام هشام / ايوا ماشاء الله عليها تهبببل ..
راكان وده تحكي اكثر علشان يسمع عن ريناد اكثر ..
راكان وقف وراح لعند ابوه وبو عصام ..

:::::::::::::::::::

رنيم وهي تمشي رايحة تطلب كابتشينو .. فجآة حطت ايدها على قلبها
اللي ينبض بقووة وشهقت / و .. ولييييييييييييييييد !!! وش جابه لهنا
مانتبهت من عمرها الا وهي لاحقته وتناديه بصوت واطي / وليييد !!
وليد بأيده شنطة سبورت التفتت بسرعة من هذي هذي اللي تناديه
بهالطريقه ..



رنيم لمعت عيونها وماتدري ليه اصلا لاحقته ومنادية عليه ..

وليد وهو عاقد حواجبه / خير .. تناديني ؟؟
رنيم ( آآآآآآآآهـ ياقلبي .. ) .. / امم ايه .. اممم مو انت وليد العالي
وليد استغرب اكثر ( يعني مو غلطانه ) / ايه .. منو انتي ؟؟؟
رنيم وهي تناظره بشوق / اممم انااا .. انا رنيم ..
وليد ضحك على تصرفاتها / ههههههههه رنيم .. رنيم منو .. انتي
شلون تعرفيني مو خبري مشهور ..
رنيم ( يعني مايعرفني ولا حتى يتذكرني ابد .. ) وبيأس ردت عليه / انااا
صديقة ريناد ... الفارس ..
وليد تبدلت ملامح وجهه بان انه تذكر شي / اهااااااااااا ايوووووة ريناد
يعني انتي رفيجتها ..
رنيم / ايوووا ...
وليد / اشعندك طيب هني ؟
رنيم بأبتسامه / ابد .. اخوي وزوجته جايين من امريكا وحنا جايين
نستقبلهم .. اممم انت جاي ولا رايح ؟؟
وليد / لا اناا جاي .. عندي كم شغله .. وبروح على طول ..
رنيم مفهية / اها ..
وليد وهو يناظرها مبتسم ..
( ههههه وش فيها هالبنت .. لاحقتني علشان تقولي انا رفيجة ريناد !! )
رنيم حست بشعور ثااااااااااني لما هو يناظرهاا .. حست ان كل جسمها
يرجف .. وبطنها مغصها وبسرعة نزلت عيونها .. تخفي احساسهااا
وليد من نزلت عيونها .. ابتسم .. وهو يناظر شكلها بالعباية كيف
لافه جسمها لف ..
وليد / اممم تبين شي ثاني ؟
رنيم حست ان موقعها بالمررة غلط .. رفعت راسها بسرعة / هااا
لااا مابغا شي .. سـ .. سلامتك ..
وليد / الله يسلمج ..
ومشى من جنبهاا .. ورنيم تلاحقه بنظراتها .. ( اخيراااااااااا
حكيت معك .. وحطيت عيوني بعيونك .. ياحلاة عيونك بس .. )
الا يدق جوالها .. اللي بأيدها ..
رنيم ناظرت الشاشة .. / اوووووه نسيتهم هذولا ..
ومشت بسرعة وراحت لعندهم ..
وبحماس ونشاط .. / تآخرت عليكم ؟
ندى / وين الكابتشينو ياحلووو
رنيم حط ايدها فوق نقابها جهه فمها / اووووووووووه نسيت
سووري ..
ريناد / مع وجهك .. اجل وين كنتي ؟
ريهام / اكيد تناظر حد يعطيها وجه .. هاليومين رنوم جد صايرة
هبله وماهنا زود ..
رنيم / وجع رهووم انا هبله وماهنا زود ! عداال عليك وانتي
جلستي تحوسين وتحوسين ليمن طيحتي خالد وعذبتيه ..
ريهام عطتها نظرة حاادهـ / انقلعي عااد

وعلا صوت .. يبين ان الركاب نزلوا من الطائرة ..
ووقفوا كلهم واتجهوا للسور .. وهما يناظرون ويدورون بعيونهم
وبنظراتهم ..
اقبل هشام بالجينز الرمادي الغامق والقميص السماوي مخطط بأبيض
والجاكيت الرمادي ..
وكرافيت مخطط باللون السماوي والرمادي والآبيض .. الآخ مطقم
صاير شكله رزة كأنه رجل اعمال ..
وضام ايد لميس بقووة عارف انها راح تتهور لما تلاقي اهلها
اكيد راح تروح لهم بسرعه .. وهي ماتتحمل تركض كثير ..
لميس / هاا هشام شفتهم ؟؟ وينهم ؟..
لمحهم بسرعة انهم واقفين يحترونه ويأشرون بأيدهم ..
هشام اشر بأيده عليهم / هههه ايوه هذا هم ..
لميس تحس انفاسها سريعة .. مشتاقه لحظن امها .. وحنان ابوها
وفكاهة اخوها .. وهبال ندى .. وعربجة ريهام .. وبراءة ريناد ..
وجنون رنيم اللي سمعت فيه ..

قربوا عند السور اكثر .. واكثر
الكل مبسووط ويهيص ومتحمس الجو بينهم ملخبط
اللي يسلم واللي يأشر واللي يتكلم واللي يضحك
لميس لمت امها بذراعها من ورى السور .. / ماما وحشتيييييني
ام عصام / الحمد لله على سلامتك والله انا مشتاقه لك اكثر ..
لميس نزلت دموعها .. وهي بنفس الوضعيه
ندى قربت منها اكثر وعيونها تلمع / لموووووووووووو
ندى التفتت بسرعه وبصوت عالي / ندوووووووووووووش
لميس قرصت خدود ندى / وربي اشتقت لك موووووووووووت
ندى / اوووه والله نفسي اخطر السور بس للآسف لابسه فستان
ولا كات تهورت هههههههه
لميس دموعها على خدها من ورى النقاب / ههههههههه
التفتت على ريهام / رهوووووووووووما .. يالدبه انتي اكثر
حاجة خاطري اسولف معها
ريهام عرفت قصدها / هههههههههه متوعدتني اجل
والتفتت على ريناد / بيبي ..
ريناد رمشت ونزلت دموعها والشوق باين من عيونها / لموووووووو
وحشتيييني ..
لميس / انااا بموووت من الشوق والله ..
رنيم بعدت ريناد / مابقى لي شي .. هذا وانا بنت خالتك وعمك يعني انا قبلهم كلهم ... هههههههههههه كيفك حبيبتي ..
لميس / ههههههه وحشتيني يالمجنونه ..
رنيم بغمزة / ههههههههههه واكبر مجنونه على وجه الآرض
شوق قربت من عندهم بسرعة / لموو بعد قلبي مشتاقة لك
لميس / هلاااا بزوجة اخوي .. والله واحشتني مرررة

صمت الجروووح 01-14-2013 05:40 PM

البارت الرابع والعشرون

{ الجزء الثاني ..



\
\
الساعة 6 المساء
الجو هااادئ بالحيييل ..
اكيد كلهم طالعين ..
انتهزت عدم وجوده بالبيت .. دخلت غرفته وفتحت الدرج اللي عند السرير .. واخذت اللي تبغاه وطلعت بدون ماحد يلمحها او يشوفها ..

( المهمة خلصت .. اففف اخيرا .. اكيد راح آخذ كمية اكبر
ومايحتاج كل يوم اروح واخذها بنفسي .. !! )
دخلت غرفتها وسكرت عليها الباب وقفلته ..
رمت نفسها عالسرير .. وهي بقمة الراحة .. والسعادة ..


:::::::::::::::::::::::


فيلا ابو هشام النايف




::

الآنوار الصفرا معبية المكان كله .. ورائحة البخور والعود
من اول المدخل لآخر ركن بالبيت ..
وعند الحريم .. بالصالة الفخمه المليانه ورد قرنقل وجوري
اكتملوا بنات كيوت .. وحلوت جمعتهم .. اكثر واكثر
جالسين حوالين لميس ويضحكوا سوا كعادتهم ..
لميس انبسطت مررررة لما شافت ريهام كيف تغيرت وتغيرت تصرفاتها
شوويه .. وخاصة هاليوم كانت لابسة الفستان الآورنج اللي من ريناد
وحاطه لها ميك اب مررة خفيف والكحلة بارزة عيونها الجريئة ..
وغلوس لامع على شفتها الصغيرة ..
لميس بغمزة / رهوووم وش هالزيييييييييييين ..
ريهام حست بحيااا نزلت عيونها بسرعه / ههههه عجبك .. ترى مو
ذوقي ذوق رنوود ...
لميس بمزحه / وانا اقول وش فيه حلوو ههههههههه
ريناد وقفت بدلع بفستانها البينك الكيوت / وشرايك فيني ؟
لميس / اممممممممم روووووووووعة جد بنوته كيوت ههههه
ريناد تناظر ندى / اكيييد ذوقي
ندى شهقت / يالخااااااااينه .. تكذب عليك تراه ذووقي
لميس / هههههههههههههه ماشاء الله كل وحدة لابسه على ذوق
الثانية ..
ندى / ماقلت لكم اليوم آخر يوم اشوف فيها عماد .. لطلعت من هنا
راح اشوفه .. وبعدها خلاااص ليوم الزواج .. وش رايكم ؟
لميس / اوووه والله حلوو
ريهام / أيووا علشان تشتاقوا لبعض اكثر هههههههه
قاطعتهم شهقة رنيم / ماااااااااااقلت لكم !!!
الكل / شنوووووووووووووو
رنيم تتنهد / شفت ولييييييييييييد اليوم
ريهام / هههههههه انتي كل يوم تقولي شفته بآحلامك
رنيم مدت لسانها / لااااااااا .. << وبجديه / جد تراني شفته
اليوم بالمطار
ريناد / احللللللللللللللللفي
ندى / كييييييييييييييف
لميس / كذااااااااابه
ريهام / انطقي كيييييييييييف ومتى ؟؟؟
رنيم بنبرة ذايبه / آآآآآآآآآهـ وربي شفته .. وحكيت معه بعد
ندى / من جدك ؟؟
ريناد عاقدة حواجبها / لا تقولي يوم رحتي تطلبي لنا كابتشينو
رنيم / هزت راسها بأيه
الكل يناظرها بأستغراب ...
من جدها هذي تشوف واحد وتتعلق فيه بقوووة .. وتحكي معه
قدام الناس كلهم ماهما حد ابد ..
لميس ضربتها بقووة على رجلها / كيف يعني حكيتي معه .. جد جد
لقالوا عنك مجنونه ..
رنيم تألمت / آآآآآآآآهـ .. لموو وجع ضربتك حااارة جد دبه
ريناد / يلااا رنوم احكي لنا كيف حكيتي معه ؟؟
رنيم قالت لهم كل شي صار بالظبط ..

:::::::::::::::::::::::::::


حقد وكراهية مدفونه بقلبهااا لواحد ثقت فيه
واعتبرته كل شي بدنيتها .. وحياتها ..
بعد مااستغنى عنها ومااخذ منها اللي يبغاه
رماها بقسووة بعد ماعرف انها مستحيل تكون له
بيوم من الآيام او حتى مستحيل يثق فيها ..
مستحيل يحبها ويحسسها معه بالأمان والراحه .. ..

قررت تاخذ حقها بأيدها .. بدون خوف او أي تردد
علمتها الدنيا اللي عايشتها القووة والخبث والآنانية .. والأستقلالية

ماسكه جوالها وتناظر فيه بخبث .. وتضحك بأنتصار !!
قرب منها مساعد بريحته اللي تفوح منها الخمر .. / ها حبيبي
دندونه وش راح تعملي فيهم ؟؟
دانه التفتت عليه / ههههههههههه لا تستعجل الخبر راح
يجييك بعد كم ساعه ..
مساعد يأشر بأيده اللي يحسها اثقل من جسمه .. / لاااا لاااا
اهم شي انااا اطلع منهااا
دانه قربت جوالها من انفه / اكيييييييييد تطمن ..
مساعد بخبث / هههههههههههههه

الا يدق جرس الباب ..
دانه وقفت بثقه / اكيد هذي غيود .. الغبيه هههههههه
مساعد بخبث / انا رايح الغرفه .. تشااااااااااو

فتحت الباب .. بأبتسامه مصطنعه ماتحب تبتسم لوحدة غبيه
ومن طرف عماد بالذات .. ردت بهدوء / اهليييييين
غيدا دخلت بسرعه كأنها خايفه حد يشوفها .. شلحت عبايتها
ورمتها بحرية ..
دانه / هااا وش صار معك ؟
غيدا / افااا عليك كل اللي وصيتيني عليه <<< رفعت جوالها / بهالجوال
هااا وين الحبوب ؟؟ ابغاهم كثييييييييييييره .. اللي عندي يسوون اكثر
دانه تحمست / طيب عطيني اشوف وانا اللي راح اقرر .. ولا يهمك
تعبك ومجهودك ماراح يروح هدر ..
غيدا سلمتها الجوال وحاسه براحه مو طبيعيه .. اكيد راح تفتك من
كل هالطلعات كل يوم .. اللي ماتخذ الحبه الا بوجود مساعد قربها
اللي يتلذذ بضعفهااا .. واستسلامها .. !!


:::::::::::::::::::::::::::


بعد وجبة العشا ..
انتقلوا للصالة الداخلية .. علشان ياخذوا راحتهم اكثر
مافيه الا هما .. ينبسطوا ويرقصوا ويستهبلوا وكل شي

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 686x454.


ندى لازقه بلميس وحاطه راسها على بطنها / ندوش اطلعي
مشتاقين لك .. شفتي كيف مشتاقين لك قبل لا تطلعي ..
لميس / ههههههههههههههه ومن قال لك بنوته .. اممم يمكن
ولد ..
رنيم دنت ندى / ابعدي ... لمووو جد فيك ولد ؟؟؟؟؟
ريناد / لاااااااا لا تقولي !
ريهام / جد لمووو ؟؟
لميس رفعت حاجبها اليمين وضوقت عيونها كأنها تفكر علشان تغيظهم
ندى ضربتها على كتفها / لموووووووووو
لميس / ههههههههههههههه امممم الصراحه ماابغا اقول لكم
اخاف منكم .. انتم اشرار
ريهام / افااااااااااااااااااا
ريناد / كلها شهرين وراح نعرف .. وان طلعت بنوته وتشبه لك اباخذها
يوم تنام عندي هههههههههه
الكل / ههههههههههههههههه
الا يدق جوال ندى ..
ندى بسرعة نطت واخذته من الجهه الثانيه ...
وهما يضحكون عليهااا .. شكلها مطفوقه وهي تاخذ الجوال اللي عرفت من النغمة ان عماد هو اللي داق عليهااا ..
رنيم بصوت عالي / بشويش يااااااااااحلووووووووووووو
ندى عطتها نظرة تسكت .. والتفتت بهدوء / ايوا عماد .. اووكيه حبيبي
باااااااي ..
لميس / ويين لا تقولي راح تطلعي هاللحين ؟؟
ندى / نوو مو هاللحين ... خبرني بعد نصف ساعه اطلع
هو هاللحين هنااا مع راكان ..
ريناد مع ريهام تضحك ومن سمعت راكان التفتت بسرعه
وكآنها مفزوعه / وش فيه ؟؟
ريهام ضربتها على ظهرها بقووة / انتي اللي وش فيك
الكل / ههههههههههه
رنيم / اقوول خلونا من الضحك شوي .. وش رايكم نرقص
ريهام / هههههههههه ماني متصورة شكلي ارقص بهاللبس
لميس / لااااااا حرام عليكم بترقصون وانااا بس اتفرج عليكم !
ندى / ههههههه منقهررة ..
رنيم وقفت بسرعه واتجهت للأستيريو .. وشغلته ..
وبدى صوت الميوزك يرتفع ويعلااا لصوت حسين الجسمي

(شوفي شموخي ترى غالي معي ذاتي
قلبي شموخه يساوي ألف من ذاته
ان كان تقصر خطاه بعيد خطواتي
يلعب عليك وطموحه بس غاياته
قلبك يعيشون فيه اثنين هيهاتي
ترضين قلبي يسوي مثلك سواته
عندي تقولين وحدك كل رغباتي
وعنده تقولين ما نبغي علاقاته
صحيح كنتي بقلبي لي بداياتي
صحيح كنتي بقلبي كل حاجاته .... )

واول ماخلصت الآغنيه طاحوا كلهم على بعض وهما يضحكوون
ويصارخون بهبل ووناسه ..
ولميس تناظرهم وودها تقوم معهم تستهبل ... وتسترجع ذكرياتها
معهم ..

:::::::::::::::::::::::::::::

حقيقة مرة
احساس بالضياع
احساس بالخطيئة
و احساس بالندم !

::

بأحد المطاعم الراقيهـ ..
وبأحد اركانه ..
جالس احمد الرائف .. مع الدكتور خالد
خالد / ياعم بو ريهام .. انا خبرت ريهام اني كنت متزوج وطلقت
ووعندي ولد ..
بو ريهام بهدوء / ايه خبرتني .. وحنا ماعندنا مانع ..
خالد بأبتسامه / والله راح احطها بعيوني وراح احافظ عليها ..
واللي تامرون به انا حاظر ..
بو ريهام بتردد / شوف .. ياخالد .. بصراحه في شي لازم تعرفه
قبل لا تتزوج ريهام ..
خالد بنبرة خوف / خير ياعمي ..؟ ريهام فيها شي
بو ريهام / لا يروح ببالك بعيد .. بس امممم والله مو عارف كيف ابتدي
خالد توتر اكثر / عمي بصراحه لعبت بأعصابي .. قول اللي عندك
بو ريهام بتردد اكثر / اسمع ياخالد ... ريهام .. << سكت لحظة وكمل
حكيه / .. ريهام .. ماهي بنتنا ..
خالد عقد حواجبه ومو جاي يستوعب ابتسم ابتسامه عريضه / ماهي
بنتكم ؟ كييييييف يعني ؟؟
بو ريهام بنفس النبرة / ايه ماهي بنتنااا حنااا .. حنااا متبنينها .. يعني
هي .. هي لقيطه
خالد حط ايده على فمه مستغرب مررره .. وبحروف متقطعه / ر ي هـا م
ل ق ي ط هـ !!!! ( معقووووووووووله ! )

:::::::::::::::::::::::::::::::

شوق دخلت على الصاله لبنات كيوت ..
شوق / انتم هنااا مبسووطين عالآقل عبروني وقولوا تعالي معنا
الكل / هههههههههههههه
لميس / شواقه كيف عصام معك عسا بس مو مضايقك .. خبريني
وانا اعلمك فيه ..
شوق بأبتسامه صفرا / لااا مو مضايقني ..
رنيم بثقه/ اصلا مايقدر يضاايقك ...
ندى / ههههههه شوق حبيبتي قضيتي كل حاجه .. ولا باقي لك شي
شوق / اوووه خلصت من زماان ..
ريناد / وااااااااااو وناسه هالآسبوع زواجك وبعده زواج ندوووش
ريهام تناظر ريناد / رنوود وش فيه وجهك اصفر كذااا .. ياووويلي
بلييز لا تطيحي عليناا .. تراني اخاااف منك لطحتي
ريناد / هههههههههههههههه ليه تخافي ..
لميس بجديه / جد تراه اصفر .. هاللحين من جت شوق بقربك
وضح لونك كيف ..
ريناد خافت / ندووش شوفي بجنبك الشنطه اذا فيها الدوا ولا لا .؟؟
ندى لقت الدوا بالشنطه ورمته على ريناد / ايووه موجود خذي
ريناد اخذته وناظرت رنيم بأدب / رنووم ممكن مويه ..
رنيم تستلعن / لااااااااااا
ريناد / يلااا رنووم .. تحركي
رنيم تأشر / المطبخ هنااا قريب رووحي بنفسك ..
ريناد وقفت متأففه / جد نذلللللللله
دخلت المطبخ ..
وكان مزحوم .. 3 من الخدم اللي رايحه واللي داخله
واللي تجلي الصحون ..
ريناد ( شكلهم مو فاضين لي هذولا ) واشرت على وحدة منهم / بليز
كاسة مويه ..
الخادمه بمريولها سكبت مويه بالكاسه الكرستالية وحطتها بصحن
واعطتها لريناد ..

ريناد اخذتها منها وحطت الصحن على جنب واخذت الدوا ..
وبهاللحظة ..
راكان بأيده دله الشاهي والقهوة دخل من الباب الخارجي للمطبخ ..
واول مادخل لقى بوجهه ريناد معطته ظهرها .. وهي تشرب المويه
راكان يتأمل بملامحها الي كانت تبين على جنب ..
يتأكد ان هي ريناد نفسها .. وهو مفهي وباله مو هو فيه
( ياااااااحظي اليوم اشوف هالملاك مرتين .. بس هالمرة شي
ثااااااااااني .. خياااااااااال مو بس ملاااااااك ..يااااي تهووس بالبينك
كأنها طفله و نعووومه صدقت رنوم يوم تسميها بيبي !! )
اعطى اللي بأيده احدى الخدم ..
وقرب اكثر واكثر لناحيتها ... وتنحنح .. / احمممم ريناد ... << وبصوت واطي / ايش تعملي هنا ؟
ريناد التفتت بسرعه وهي مفزوعه .. شهقت بقووة لقته قبالها بالظبط !!
راكان شدته ريحة عطرها وهو يتأملها ويناظر لبسها .. وبنظرة حب
يعبر عن اللي بقلبه .. قرب اكثر ..



ريناد ارتبكت اكثر وبأيدها حاولت تنزل فستانها اللي حسته مرره قصير
ومن الآحراج عيونها لمعت .. ودمعت .. على خدها المحمر من الخجل
راكان عقد حواجبه ومسح دمعتها بخفه .. لآنه حس انها جد منحرجه
مررره .. وبأبتسامه / وش سر هالدمعه ؟؟
ريناد من ابتسم حست انها طايرة لفووق سبلت عيونها .. وضربته على كتفه بخفه / انت وش تعمل جاي هناا .. ( اكيد رنيم البايخه خبرته اني هنا
انا اوريييك يارنووم يعني لازم تحرجيني معه !! )
راكان بأبتسامه وهو حاط ايده على كتفه ياللي ضربته
وبنظرة غرام / قلبي حس انك هنااا علشان كذا جيت ..
ريناد نزلت عيونها من الحيا ..وضحكت / هههههه
ولفت جسمها تمشي .. ( ياااااويلي
خلااااص ابمووت بمكاني ان بقيت بجنبه هنا من جد نظراته تدووخ !) ..
راكان منعها لا تمشي مسك ذراعها ووقفها ..
ريناد وقلبها ينبض بقوووة تحس ان كل اللي حواليها يسمعوا دقات قلبها
هزت راسها يعني وش تبغا ؟؟
راكان وهو يناظرها بنفس النظرات ( احـــــــــــــــــبك ) .. / .........



ريناد مو عارفه تحط عيونها بعيونه تحس انها ضعيفه مررره لما تناظره
تحس ان مشاعرها راح تخونها و تصرخ بأعلى صوتها ( احـــــــــبك )
ريناد عطته ظهرها واخذت الكاسه اللي بنصها مويه .. اسكبتها على أيدها والتفتت عليه ورشرتها على وجه راكان .. وبأبتسامه / بسك لا تناااااااظر
راكان وهو مصدوم من الحركه ..
لكنه ضحك من تصرفاتها البريئة / ههههههههههههه
ريناد وهي تمشي ضحكت / ههههههههههه
وطلعت وهي تتنفس بسرعه ليمن وصلت الصاله لعندهم ..
ريهام حست انها متوترة ومرتبكه / رنوود .. وش فيك واقفه كذا
ريناد / هااا ... << وبأبتسامه ناظرت رنيم / انا اورييك
رنيم عقدت حواجبها / بسم الله .. وش تبين انتي ؟ متى جبت طارريك
هاللحين ..
ريناد بعد ماجلست حولهم .. / يالعيارة .. وربي احرجتيني حرام عليك
الكل / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لميس / وش فيك ؟؟
ريناد وهي تناظرهم / وين ندى و شوق ؟؟
ريهام/ ندوش طلعت من العاشق الولهان وشوق امم ماادري يمكن
راحت لعصام هي الثانيه ههههههههه
رنيم / ههههههههه مالت عليك شووق راحت لعند مامااا ..
لميس تناظر ريناد / طيب ماتفهمينا انتي ووجهك ؟
ريناد ( يعني جد رنووم مالها ايد بالسالفه !! )
وبحيا ردت عليهم / شفت راكان .. بالمطبخ
الكل / احلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللى
ريناد احمررت خدودها .بهاللحظة .. واكتفت بأبتسامه
رنيم / جد .. وش صار طيب .. ياااااااااي ياليتني شفتك وانتي خااقه
بهاللحظه
ريهام / ههههههههههههه انا اكثر شي متشوقه ليوم ملكتك ابغا
اشوفك وانتي معه ..
ريناد قربت من لميس اكثر وبدلع / لمووو شوفي هذولا يتمسخروا
علي ..
لميس / هيييييييه كل شي ولا رنوود .. بشويش عليهااا هذي زوجة
حماي هههه
ريهام / ههههههههههه ياكبرها بفمك << تقلد صوتها / زوجة حماي
الكل / هههههههههههههههههههههههههههه



::::::::::::::::::::::::::::::::::

ندى وعماد بأحد الآركان جالسين جلسة رومانسيه
مقابلين بعض .. وضامين ايد بعض ..

عماد وهو يناظرها / حراااااام عليك .. يعني اسبوع ماراح
اشوفك .. ماتوقعتك قاسيه كذااا
ندى / اوووه قاسية مرة وحده .. << وبجديه / حتى انا ترى ماودي
افارقك لحظة بس صدقني احسن .. وراح تشوف ..
عماد تحمس / هههههههه اووكيه ابشووف .. يااااخوفي اذبحك من
الشوق ..
ندى شهقت / تذبحني ؟؟!!
عماد بغمزة ونظرة تدووخ / ايه
ندى حمرت خدودها وازاحت كم خصله نزلت على وجها ونزلت عيونها
بحيا .. ..
الا يدق جوال عماد .. اخذه من على جنب وناظر فيه .. ( نفس الرقم الغريب ياللي يجيني .. ) ورد بهدوء / الووو .. الووو
وسكروا الخط قبل لا يسمع منهم ولا حرف ولا حتى همس ..
ندى / من اللي دق ؟؟
عماد / من كم يوم ويدق علي نفس هالرقم بس ماحد يرد .. والله ناس
فااضيه ..
ندى بفضول / اشوف الرقم ..
الا يدق ثانيه .. بس هالمرة مو نغمة مكالمة.. نغمة رسائل
عماد / لحظة ياقلبي بس اشوف المسج ..
فتح عماد المسج اللي جا ومبين انه وسائط ..
اول مافتحه لقاه مقطع فيديو .. والصورة مظلمه مررة .. وبعد كم ثانية
وضحت الرؤية وياليتها ماوضحت ..
( غيداااااااااااااااا بحظن واحد .. ووين .. بغرفة النوم ... !! )
عماد فاتح عيونه للآخر لدرجة ان ندى خافت من نظرته ووقفت من
مكانها وجلست جنبه / عماد ..شنو هالمسج ؟؟
عماد مصدووم مررره ويحس ان الدم اللي بجسمه يفوور يناظر وهو
ماهو مستوعب بالمرررة
وشوي يجيه مسج ثاني ..
عماد والغصه بحلقه مو عارف هي جد اخته ولا لا ؟؟ بس هو متأكد
من شكلها وملامحهاا ..
فتح المسج الثاني .. وبعد ماشافه انهارت اعصابه التفتت على ندى
وهو يصارخ .. والجوال موجهه بعيونها .. / شنو هذااااااااا ..
انطقي ... تكلمي ياندى .. ايش هذااا
ندى ناظرت الصورة وحطت ايدها على فمها .من الصدمه . وفتحت
عيونها للآخر / من وين ؟؟ من اللي ارسلها لك ؟؟ كييف ماني فاهمة ؟
عماد سحبها من ايدها ومشى معها وهو حده معصب ..
ندى ( وش السالفه ؟؟ من اللي ارسل له صورتي ..وكيف
اخذهااا .. وكيف وصلت له .. كيييييييييف .. يارب استر .. )
<<< تذكرت انها اعطت صورتها لعماد قبل كم شهر يعني الصورة
عنده ..
ندى بخوف / عماد الصورة معك مو معي ..
عماد والشياطين تناقز قدامه .. / اسكتي .. لاوالله اتوطى ببطنك ..
ندى قلبها ينبض بقوووة / فهمني وش صاير ..
عماد سحبها من ايدها بقوووة وفتح باب السيارة ودزها بقووة وسكر
الباب بقووة ومن قوته اللي برى كلهم التفتوا حوالين سيارته ..
عماد ركب السيارة وبأعلى سرعة مشى ...
ندى متمسكه بالباب .. خاايفه مرررة وعيونها تدمع .. ماتدري ايش
سر هالمسج وهالصورة ...
وبطول الطريق سااكت والغصه بحلقه خانقته مايدري وين يروح
ووين الطريق يوصله .. تفكيره وعقله ماهو بمكانه ..بهاللحظة ..
يفكر .. بغيداا اخته . اللي شافها بدون حيا . ولا بخطيبته ندى اللي بعد كم
يوم راح تكون حفلة زواجهم .. وصورتها تنتقل من جوال لجوال ..

واول ماوصل لبيت ندى دعس بريك بقوووة لدرجة ندى صقعت بقووة
على راسهااا
ندى وعيونها مغرقه التفتت عليه وبنبرة خوف / فهمني وش صاير ؟
عماد بلع ريقه / انزلي بسرررعه .. وحسابك مو هاللحين بعدين ..
ندى بخوف نزلت بسرعه .. ودخلت البيت وهي ترجف من الخوف

:::::::::::::::::

عماد وصل بيتهم .. واول مافتح باب غرفتها يصارخ بأعلى صوته
وهو يهز جسمها ( غيدااااااااااا .. غيووووووووووووود وجع )
غيدا منسدحه عالسرير نايمه .. تو ماخذه حبه ومريحتها عالآخر
فتحت عيونها ولما لقت عماد قبال وجهها رجفت بخوف واتكآت / عماد
عماد مسكها من اعلى بيجامتها حوالين رقبتها وبأيده الثانيه فاتح الجوال
وحاطه قدام عيونها وبصراخ / تقدرين تفهميني شنو هذا ؟؟؟
غيدا رجفت اكثر لما ناظرت المقطع .. !!!!!
( يااااااااويلي من اللي صورنا بهالشكل .. لااااااااااااا خلاص
انا رحت فيهااااااااااااااا )
عماد عطى غيدا كف بوجهه بأحر ماعنده <<< طراااااااااااااخ
غيدا زاح وجهها على جنب وهي تتآلم بقووة / آآآآآآآآهـ
عماد ووجه احمر من العصبيه وهو يهز بكتوفها / انطقي كيف ومتى
ومنو هالكلب اللي انتي معه .. يالحيوانه ..
غيدا نزلوا دموعها من الخوف .. خلاص مافي أي مجال تنكر او تكذب
او أي شي .. كل شي بأيده .. وواضح .. ظلت ساكته وتشهق بالبكي
ومن الصراخ اللي بالغرفه جت امه واخواته ثنتينهم .. منى وعهود
ام سعود / عماااد وش فيك .. غيدا وش فيك تبكين ..
عهود قربت من غيدا / وش صاير .. عماد وش فيها غيدا
منى بنبرة خوف / عماد وش فيكم ؟؟
عماد بعصبيه / اطلعوا برى خلوني اتفاهم مع المسودة الوجه
ام سعود خافت اكثر وقربت من عماد ومسكت ايده تترجاه / وش صاير
عماد طمني ..
عماد / يمه .. عهود .. منى اطلعوا .. ترى والله اذبحها قدامكم هالحين
غيدا وقفت وهي ترجف تحتمي بأختها عهود اللي بقربها .. وهي تبكي
ام سعود سحبت ايد عماد اللي متوجهه لناحية غيدا ناوي يضربها
وطلعت معه لبرى الغرفه .. وعيونها مغرقه حاسه ان الموضوع خطير
بالمررة .. بس ابد ماجا على بالها نها ممكن تعمل هالعملة السودا ..
ام سعود بصوت واطي وبخوف / عماد قصر صوتك .. ابوك مريض ومانبغا
نتعبه اكثر .. فهمني وش اللي صاير لآختك وليه معصب عليها كذا
اهي ايش عملت ؟؟
عماد بعد مابلع الغصه .. ووجه مرررة منفعل ..وبصوت متقطع / يمه غيدا تطلع .... وتسهر
وترقص .... وبالآخير .. << سكت لحظة ..وحس انه كاره نفسه بهاللحظه / تنام مع واحد .. شايفه يمه .. يحق لي اضربها ولا لا ؟؟ يحق لي اذبحها
وافتك منها ولا لااا .. يمه هذي سودت وجهنا .. باعت شرفها .. وهاللحين
فضيحتها على كل لسااان .. صغير وكبير ..
جا هالكلام على ام سعود مثل السيوف والخناجر تقطع بجسمها ..
هذي اخر التربيه .. هذا اخر الدلال والعز ..

:::
:::

صمت الجروووح 01-14-2013 05:41 PM

الفصل الخامس والعشرون

{ الجزء الآول



:::::::::::::::::::::


هـذا وأنـا عند بيتـي | وجهتنـي | للبـاب
ما قلـت لـي تعال خلك على ويـن (مقفـي)
ضميـت حزنـي ورحـت : منهـار : الأعصـاب
واللي ~ ذبحنـي ~ صكـة البـاب " خلفـي "
::

ندى وصلت للبيت بساعة متآخرة من الليل .. دخلت وهي تبكي ..
صعدت لفوق بخطوات ثقيله وبطيئة مررررة تحس انها تجر نفسها جر ..
الصاله فآآضيهـ ومافيها أي حد .. والآنوار خافتة مررره ..
والهدوء مسيطر عالمكان .. اكيد الكل نايم ..
دخلت بهدوء اكثر لغرفتها اللي حستها باردة مرررة مع انها دآفية مع نظام المدفئه اللي ببيتهم بكل غرفة ..
سكرت الباب وهي حس ان كل مافي جسمها يرجف .. زاد بكيها اكثر
واكثر .. شلحت عبايتها ورمتها عالآرض بدون أي اهتمام ..
توجهت لسريرها ورمت نفسها وهي ماسكه جوالها ..
لازم تحاكيه .. وتعرف ايش الموضوع بالظبط ..
تركها بين نارين ..
الصورة وين ؟؟ ومن عندهـ هي الآن ؟؟ وكيف ومن ارسلها له
بهالطريقه ؟؟ اكيد مستقصدني .. انا .. ايه انااا .. من هذا اللي يبغا
يفرق بيننا .. ميييييييييين !!
حاولت الآتصال مرة وثانية وثالثه .. لكن بدون أي جواب او رد ..
رمت الجوال بعصبيه عالسرير .. واتكآت عالمخدة وغطت نفسها
بالبطانيه .. الييين وجهها .. وهي تحاول تكفكف دموعها المنهاره ..

::::::::::::::::::::::::::


للمرة الثانية يدخل غرفتها علشان يبرد الحرة اللي اهو فيها ..
غيدا وهي تبكي / ماما .. ابعديه عني بليييز .. هذا راح يذبحني ..
عماد بعصبيه / اذبحك واذبح اللي كنتي معه يالفاجرة ..
ام سعود وهي ماسكه غيدا اللي محتميه بها / عماد يمه روح غرفتك لا
تعمل لنا فضايح بذا الوقت ..
عهود مسكت عماد من ذراعه وطلعت معه برى الغرفه ..
ومنى تناظر بعماد وخايفه من ملاامح وجهه / عماد ادخل غرفتك
هاللحين .. وبكرا الصباح تفاهم معها ...
عماد بصوت مخنوق وهو يناظرهم / فضحتنا ياعهود .. فضحتنا يامنى ..
اكيد بكرا الكل راح يحكي عنها وعن عملتها السودا ...
منى / روح انت ارتاح هاللحين ولا تفكر ببكرا .. كل شي وله حل ان شاء
الله ..
عماد وهو منزل راسه / بلاكم ماتعرفون شي .. ماحد حاس بالحرة
والغصه اللي بداخلي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::

بعد ليل طويل و بارررد ..
اشرقت الشمس .. واتى النور من بعد الظلمة الغريبه ..

:::

ريناد صحت بحيوية ونشاط .. اخذت شاور .. لبست بيجاما بيت
ثقيله من المخمل لونها احمر قااني .. تخفف من برودة الجو ..
جففت شعرها الرطب .. ولمته على بعض ورفعته لفوق مثل ذيل
الحصان .. حطت كريم مرطب على وجهها ووزعته على بشرتها
بخفه ..
وبنغمة مسج رن جوالها ..
اخذت الجوال من جنبها .. وفتحت المسج ..
( صباح الحب .. والرومانسيه ..
لآحلى واعذب بنوته .. بالدنيا ...
صباح الجوري والكادي
من قلب عشق روحك وتمناها .. )
المرسل / Rakan
ريناد بأبتسامه / راآآآكان .. ههههه شكله مرووق مثلي ..
طلعت من غرفتها .. وقبل لاتنزل دخلت غرفة ندى ....بعد ماضربت الباب




( اوووه لهالحين ناايمه .. اكيد البارح ماجت الا متآخرة .. والسهرة
حليااانه مع الآخ عماد .. )
انتبهت بالعباية المرميه عالآرض .. استغربت !! ( وش هالفوضه
لهالدرجة تعبانه ولا ايش ؟؟ ) شالت العباية من على الآرض
وحطتها بمكانها بالعلاق ..
بعدها جلست على طرف السرير .. / ندووووش حبيبتي اصحي ..
بسك نوووووم .. الساعة 9 ..
ندى وهي متغطيه بالبطانيه وحاسه بوجود وقرب ريناد منها ..
ريناد قربت اكثر . وشالت البطانيه من فوقها ... وقربت فمها
من اذنها / ندووووووووووش
ندى التفتت على جنب تتآتأ وغطت نفسها بالبطانية ..
ريناد.. اتكآت عالمخدة جنب ندى وهي مرووقه حدها / ندووش
البارح لما رحت اشرب مويه بالمطبخ .. جآ راكان وشفته ..
والله ياندى ماتدري ساعتها وش صار فيني . وهو يناظرني
حسيت ان قلبي بيطلع من مكانه .. << وبتنهيده / آآآآآآهـ اول
مرة احس اني احب من جد ..
التفتت على جنب / ندوووش عطينا وجه وعماااا
ندىكان تفكيرها وبالها مشغول بشي ثاااني ...
وماهي مع ريناد بالمرررره ..
ريناد شالت البطانيه مرة ثانيه .. / وبعدين .. ندى وش ذا النوم ؟؟
اكيد حليااانه السهررة مع المسيو عماد .. ندى وش فيك نايمة
بالفستان ؟؟ !!!
ندى طلعت الغصه اللي بداخلها المخنوقه والمكتومه .. / اهئ اهئ اهئ
ريناد عقدت حواجبها / ندوو ؟؟ وش فيك ؟؟ تــ ... تبكين ؟؟؟
ندى التفتت على ريناد وانسدحت بحظنها ..وهي تبكي
ريناد خافت اكثر من بكيها المتواصل .. وماتدري وش سبب هالبكآ

::::::::::::::::::::::::::::

مقطع فيديو فاضح ..
صورة لحبيبته وخطيبته ..
راح تكون بآيادي الجميع .. الصغير قبل الكبير
ضربتين بالراس توجع وتآلم
وكيف لو كــآنت ثلاث .. او .. اربع ..!!
::
وهو بغرفته جالس على طرف السرير .. وبأيدهـ الصورة
صورة ندى .. بفستانها الذهبي القصير ومبينه غمازتها الجذابه
بأبتسامتها المشرقهـ اللي من تبتسم تنسى همومك وآحزانك ..
يناظر فيها بتمعن وهو يتحسسها بأصبعه ...
( الصورة معي !! كيف جت لي عالجوال ؟ معقوله ياندى
الصورة كانت مع حد غيري من قبل !!! معقوله يكون عندك
مآآضي ... مثل ماهو عندي .. !! )
حط ايدهـ على راسه يبعد أي هاجس .. وحاس انه راح ينفجر
من كثرة التفكير ..
وهو يصارخ بآعلى صوته ../ آآآآآآآهـ .. كــفآيه انا مو قد هالعذآآآب

طلع من الغرفه معصب .. وتوجه لغرفة غيدا

::

غيدآ جالسة على طرف السرير وحاسة انها محتاجة ترتاح اكثر
من أي وقت مضى ..!!
فتحت الدرج اللي على جنب .. وآخذت علبة الحبوب المخدرة ..
مكـــآآفأتها على العملة الشينة اللي سهلت الآنتقام .لدانة ...
عماد بهالحظة فتح الباب ورفسه برجله بقوووة .
غيدا رفعت راسها مفزوعة ومن الربكة طاحت العلبه من ايدها ..
وتدحرجت عالآرض .. لناحية وقفة عماد .. بالظبط ..
عماد اخذ العلبه من على الآرض .. وتقدم اكثر لناحية غيدا .. / ايش
هذي ؟
غيدا تحت عيونها سواد .. واحمرااار على انفها وبشرة وجهها شاحبه
بالمررة .. ردت وهي مرتبكه / ايييش ؟؟؟
عماد مسك شعرها بقووة بعد ماحط العلبه بجيب بنطلونه / ممكن تقولي
لي من اللي كنتي معه ؟؟ وايش صار بينك وبينه بالظبط ؟؟
غيدا وهي تبكي / آآهـ شعري .. عماد شيل ايدك . رآآسي يألمني
عماد بعناد شده اكثر وهو يهزها اكثر / بالآول انطقي ..انطقي يالحيوانه
.. ..من اللي معك ؟؟ ومن متى وانتي تعرفيه ؟؟ ووين تقابليه .. ؟
غيدا وهي تتآلم ماتحس بالشد اكثرمما تحس انها محتاجه للحبه
اللي راح تريحها من الصداع القووي .. / آآآآآآآهـ يا رآآسي
عماد شال ايده من شعرها وقرب اكثر من وجهها وحط ايده وضغط
على ذقنها بقووة / يعني ماراح تحكي ؟؟
غيدآ غمضت عيونها ونزلت دموعها بألم ... ( انا وش لي بهالطريق ..
مااقول الا حسبي الله عليك ياسلمى .. فقدت كل شي .. بسببك )
غيدا وهي تتشاهق / مســـآآعد ..
عماد بعصبيه اكثر / من وين تعرفيه ؟؟ انطقي ..
غيدا بخوف / من .. من وحدة اسمها سلمى .. تعرفت عليها ... و
قاطعها عماد / ووين تقابليه ؟؟
غيدا بتردد / بـ .. اممم .. بشقهـ ..
عماد حس بحقارة اخته اكثر .. رفسها على جنبها بقوووة ..
ليمن طاحت عالآرض .. وهي تتألم بقووة ..
عماد احمررر وجهه اكثر من العصبيه / وش اللي صار بينك وبينه .. ؟؟
غيدا رفعت راسها ..وتمسكت بجيب بنطلونه والدموع بوسط
خدها / عطني العلبه .. بلييييز ..ابوووس ايدك ..
عماد شال ايدها منه بعصبيه .. ( وش فيها هذي ؟؟ وش تبغااا بالظبط ؟ )
طلع من غرفتها بعد مااخذ المفتاح .. وقفل عليها ...
غيدا تسندت عالباب وهي تضغط على راسها / عمااد بليييز افتح الباب .
ابموووت ابغا حبه .. تكفى .. بس حبه وحده .. راسي بينفجرر ..
عماد بصوت عالي / مووووتك ولا افتح لك ..
طلعت ام سعود من غرفتها وسكرت الباب بشويش .. وبصوت واطي /
عماد .. بشوويش .. صوتك لا يعلى .. اخاف ابوك و اخوك سعود يحسوا
بشي حنا مو ناقصين .. افتح لها وبلاش فضايح اكثر ..
عماد وهو متنرفز / يمه لحد يدخل عليها او يحاول يفتح الباب ..فاهمين ؟
ام سعود بأستسلام / فاهمين ...
عماد قرب من باب غرفتها / اسكتي ماابغا اسمع صوتك .. فاااااهمه ولا لا
ام سعود مسكته بذراعه ومشت معه ../ وش اللي عرفت منها ؟؟
عماد بخيبه / للآسف يمه بنتك طلعت مو قد الثقه .. بنتك ضااعت ..
خسرت نفسها .. باعت شرفها .. و .. طعنتنا بالظهر يايمه ..
ام سعود دمعت عيونها بحرارة .. / انا وش عملت علشان يصير لي
كذا ... آآآهـ ياغيدااا ليه سودتي وجوهنا ..
عماد يهدئ الوضع / يمه لا تخافي ..ابشوف الموضوع واحاول الاقي
له حل .. مع انه ماله حل الا شي واحد بس .وغصب علينا راح نعمله به
ام سعود / اهم شي هالفضيحه اللي بالجوال لازم تعرف من اللي ارسله
لك .. علشان ماينتشر اكثر ...
عماد بتفكير / هذا اللي راح يصير ..

::::::::::::::::::::::::

بمكتبه وفايلات المرضى قدامه ..
وهو يفكر بالكلام ياللي سمعه من ابو ريهام ..
خالد ( معقووله .. تكون ريهام لقيطه !! كل شي اتوقعه الا هذا ؟؟ طيب
ليه ماحكت لي .. ولا حتى بينت لي ... ليكون هالشي اللي مانعها من
الآرتباط فيني!!)
وبأيده الجوال دق عليهــآ .. وبعد لحظات ..
خالد / اهليين ..
ريهام منسدحه عالسرير بعد ماسمعت صوت خالد فتحت عيونها واتكآت
عالمخدهـ و بصوت باين عليه النوم .. / اهليين .. خالد
خالد / نايمه .. آسف صحيتك ..
ريهام بأبتسامه / اووه وش عندك صاير مؤدب ..
خالد / اممم ريهام .. ابغا اقابلك ممكن ..؟
ريهام خاطرها تقابله وتشوفه لكن ردت عليه بتغلي / ..ليه ؟
خالد / ابغاك بموضوع ..
ريهام مستغربه / موضووع .. طيب قوول اسمعك ..
خالد / لا .. لا ... ماينفع هنااا.. ممكن اشوفك ولااا .. طيب تعالي العياده
ريهام بنبرة خوف / خالد وش فيك ... وش هالموضوع ياللي مايحتمل
تآجيل ؟؟
خالد / لا تخافي .. تعالي وتعرفي الموضوع ..
ريهام / اوووه خالد وش هالزحمه .. يعني لازم اجي ؟
خالد / ايه .. ممكن ؟
ريهام بأبتسامه / ممكن ..
خالد / انتظرك ..
ريهام / اممم نص ساعه وانا عندك .. باااااااااي

سكرت الجوال وحطته على جنب ونزلت من السرير
فتحت الدولاب جهزت لها كنزة وبنطلون .. ودخلت الحمام تتروش
بعد ماطلعت ولبست وجففت شعرها القصير بالآستشوار ..
تركت وجهها على طبيعته .. لبست عبايتها والشيله واخذت جوالها
ونزلت ..
وقبل لا تطلع من البيت .. نادتها الخادمه ( ميري).. / مس ريهام ..
ريهام التفتت عليها / نعم .. ايش يبغا ؟؟
ميري / مدام سافر مع بابا انت ايش يبغا طباخ يصلح غدا ؟؟
ريهام عقدت حواجبها / ساافرواا ؟؟ وين راحوا ؟؟
ميري / مافي معلووم ..
ريهام اشرت بأيدها بلا مبالاة / انا ماابغا حاجه .. لا تصلحوا شي ..
وطلعت .. وراحت مع السواق للمستشفى ..

::::::::::::::::::::


مهما شكيت الحــــآل ..
وان قلت ماقلت ..!!
(الجرح ) بــــاقي يعني ( الجرح ) بـــآقي ...

بالصاله ..



ندى متكية راسها على كتف ريناد .. بعد ماشكت لها الحال ...
ريناد / حاولي تحاكيه ..هاللحين .. اكيد البارح كان معصب ..
ندى / اخاف مايرد ..
ريناد / حاااااولي مانتي بخسرانه شي ..
ندى بغصه / يشك فيني يااارنوود .. مع ان الصورة معه ..
ريناد بصوت واطي / ندووو حبيبتي اسكتي لحد يسمعك .. خالتي جت ..
ندى بلعت ريقها .. وعدلت جلستهااا ...
ام عبدالله تقدمت اكثر ...عندهم .. / ندى .. ريناد .. وراكم مافطرتوا
للحين ؟؟
ريناد بأبتسامه صفرا / هاللحين ناازلين ..
ندى تحاول ماتناظر امهااا وهي بهالحاله ...
ام عبدالله / ندى ..
ندى رفعت راسها مفزوعه / نعم ...
ام عبدالله عقدت حواجبهاا / وش في وجهك كذاا ؟؟
ندى ناظرت ريناد ..
ريناد / خاالتي .. ندووش عاامله .. اممم حمام بخار ..
ام عبدالله / اهاا .. وانا اشوفه احمررر .. طيب حطي كريم علشان يخفف
الحمار لا يشوه وجهك ..
ندى وقفت / ان شاء الله مامااا ..
ودخلت غرفتها بسرعه .. بدون ماتناظر امهااا .. ماتبغا تحسسها بشي
باللي صار بينها وبين عماد ...

ام عبدالله جلست بقرب من ريناد .. / رنوود ابوك البارح سآلني اذا
اهل راكان حددوا موعد الملكه ولا لاا ؟؟
ريناد حمرت خدودهااا / هااا
ام عبدالله / هههههههه وراك اختبصتي ..
ريناد بلعت ريقها / اممم ماادري .. رنيم ماحكت لي ..
ام عبدالله / اهااا .. طيب ولا قالوا متى راح يتم الزواج ؟؟ السنه هذي ولا ؟
ريناد بدلع / خااالتي مليتي مني .. تبغي تزوجيني السنه ؟
ام عبدالله / ههههههه لاااا والله .. حد يمل من .. بنته ..
ريناد تبدلت ملامح وجهها وبلمه / بنتك ... جد انا مثل ندى ..
ام عبدالله / وتشكي بحكيي .. اكييد مثلهااا ..
ريناد / ياابعد قلبي .. حتى انا والله اني احبك مثل ... مثل مااما ..

:::::::::::::::::::::

قربت من الباب ورفعت راسها.. تأشر بأيدها عالآسم المكتوب عالباب
د. خالد الخالد
دكتور عـــآم
ريهام اخذت نفس عميييق ( فديييت انااا هالخالد .. )
ضربت الباب بخفه ودخلت .. / السلاااام عليكمـ ...
خالد وقف ومد ايدهـ / وعليكم السلام ..
ريهام وايدها بأيد خالد وحاسه بدفااا مو طبيعي .. سحبتها بشويش
وجلست عالكرسي .. كشفت وجهها بدون ماتشيل الشيله عن شعرها
وحطت رجل على رجل .. / ايوااا خالد وش الموضوع اللي تـ
خالد قاطعها / وش فيك مستعجله ... اممم حابه تشربي حاجه ؟
ريهام / هههههههههه لااا مشكوور
خالد وهو عاقد حواجه مستغرب / ليه الضحك ؟
ريهام / كذااا مزاااج .. اممم ممنوع ؟؟
خالد / لاااااا خذي راحتك ...
ريهام تناظر الفايلات اللي قدامه / مشغووول ؟؟
خالد / لااااا
ريهام تآشر بعيونها / والمرضى اللي عندك ؟
خالد / حولتهم .. للدكتورة هدى ..
ريهام / اهاااا .. طيب ممكن اعرف هاللحين ايش موضوعك ..؟
خالد بجديه .. / ريهام .. ممكن اعرف
ريهام وهي تصغي له حرف حرف ..
خالد يكمل حكيه / انتي ليه بالآول رافضة الآرتباط فيني ؟؟
ريهام رمشت بعيونها وعدلت جلستها بأرتباك / اممم علشان .. اممم
ولا شي ... حاجة تخصني ..
خالد رفع حاجبه اليمين / تخصك ؟؟ ايش هي ؟
ريهام وهي تبعد من مخيلتها أي ذكرى ماضيه .. ماتحب تتذكر أي شي ..
خالد / وش فيك ؟؟
ريهام وقفت معصبه / جايبني علشان تسألني هالسؤال ؟؟ خلاص قلت لك
ابغاااك .. وش تبغا بعد ...؟؟
خالد مسك ايدها يجلسها .. / اجلسي ..
ريهام عطته نظرة حاده / اتركني ..
خالد بهدووء / انا عرفت كل شي .. مايحتاج تتهربي من الواقع ..
رفضتيني .. لآنك ...<< سكت لحظة .. وكمل حكيه / لـــــــقيــــــــطه !!
ريهام جلست مبلمه .. / ايييش وش تقول انت ؟؟؟
خالد يكمل حكيه / ريهام لاتخلي بيننا حواجز .. خلاص انا عرفت .. ولا
تعتقدي اني ممكن اتخلى عنك .. بالعكس انا زدت تمسك فيك اكثر ..
انا مايهمني اصلك وفصلك قد ماتهمني شخصيتك واسلوبك ..اللي
جذبني لك .. وكوني واثقه اني مستحيييل اقدر استغنى عنك .. علشان
هالسبب ..
ريهام تسمع له وبأذنها صدى كلمة ( لــــــــقيطه ..!!! ) اشرت بأيدها
يوقف حكي .. وبنبرة تعجب / خالد ايش قلت .. لقيطه ؟؟ يعني شنوو ؟
خالد ( معقوله ماتعرف معنى هالكلمه هذي !! ) .. / لقيطه يعني ..
ريهام قاطعته وهي تتنفس بقوووة / اناااا .. انااا لقيطه .. من قال لك ؟
اني كذاا .. من ؟؟
خالد استغرب / ليه انتي ماكنتي تدرين ؟؟؟
ريهام وهي تصارخ بأعلى صوتها / قلت لك من قال لك عني هالشي ؟؟؟
خالد خاف تتهمه بحاجه .. وعلى طول رد عليها هو مرتبك / ابووك ..
احمد .. عمي .. هو اللي خبرني ...
ريهام نزلت دموعها المحتبسه بجفونها .. بغزااره / من جدك خالد ؟؟ ولا
تمزح معي ؟؟
خالد وقف من مكانه وقرب الكرسي الثاني قبال ريهام بالضبط وجلس ..
يحاول يهديها .. / ريهام .. انتي ماكنتي تعرفي ؟؟ والله ماادري .. انااا
اسف ماكان قصدي ازعجك .. والله ظنيتك عارفه ومخبية علي ...
ريهام حست ان الدنيا تدور حواليها وهي تسمع حكي خالد وتبريراته ..
وبحكي متقطع .. / ما ما .. ماهي بما ماااا ؟؟ و با با .. ماهوبــ با باااا
اناا .. منو .... خالد .. قول انك تمزح .... صح انت تمزح صح ..؟
خالد ( انااا وش قلت .. افففففففف وش هالحاله .. لو اني ساكت
مو احسن لي .. بس بالنهايه لازم تعرف .. مني ولا من غيري ..
الله يعينهااا ... والله حرااام اللي يصير فيهااا .. )
خالد قرب منها ومسك كفوفها بحنان وهو يناظرها وبنبرة حنيه / انا
معك .. انا امك ... انا ابوك .. اختك اخوك .. ..
ريهام ماهي مصدقه ولا جايه تستوعب .. ماتدري ان كان حقيقة او حلم ..
غمضت عيونها وفتحتهم من جديد ... كل شي على وضعه ..
هي بالمستشفى وبداخل العيادة .. ودموعها على خدها تسيل .. وخالد
متمسك بكفوفها بحنية ..
خالد كفكف دموعها من على خدها .بلطافه / ريهام لاتبكين .. دموعك
غالية .. وربي لو اعرف انك ماتدري انك ... امممم كان ماحكيت لك ..
ريهام وهي تبكي / لقيييييطه ... ليه ؟؟
خالد قرب منها اكثر ومسك ايدها الثنتين ووقفها .. / ريهام .. انا معك ..
ماراح اتركك .. انتي لي .. انا مخلوق علشانك ..
ريهام حست انها محتاجه للصدر الحنون .. غمضت عيونها وارتمت
بأحظانه .. وهي تتشاهق ...




خالد ضمها اكثر .. يحسسها بالآمان اللي فاقدته .. يحسسها بالحنان ..
اللي ماشافته لا من امها ولا من ابوها ... يحسسها بالدفا ... بالحب ... !!
ريهام متمسكه فيه اكثر وهي تبكي..بحرارة وتحس جسمها يرجف
بقووووة / انت .. راح تتركني مثلهم .. صح ؟ ماعاد تبغاني ؟؟ صح ؟
خالد / لااا ... ماراح اتركك وانا للحين متمسك فيك .. واكثر مما تتصوري
انا محتاجك مثل مانتي محتاجة لي .. ريهام ..انا ابغاااك ... احــــــبك ..

الا يدق الباب .. بضربات خفيفة ...
خالد وهو يحاول عن ريهام ببطئ .. / ريهام .. ابشوف الباب ..
ريهام متمسكه فيه .. ومو جايه تتركه ..
خالد / ريهاااااااام .. << هز زنودها / ريهااام .. ممكن اشوف الباب
بعد عنهااا كان تطيح عالآرض فاقدة توازنهااا ...
خالد شهق بقوووة ... وبسرعه شالها من الآرض وسدحها عالسرير ..
الموجود داخل الغرفه ..
فتح الباب .. / ايواا خير ..
احد المرضى .. جاي يهاوش ويستفسر ليه ملفه تحول للدكتورة ..!!!
خالد مااعطاه وجه .. رد عليه بدون نفس / عندي حاله مهمه ...
وسكر الباب .. متنرفز منه ..
تقدم ناحيه ريهام / ريهااام .. تسمعيني ..؟
وبسرعه اخذ سماعات القلب وحطهم على قلبها .. والسماعات بأذونه ..
ينبض بسررعه .. ونبضاته غير منتظمة ..

::::::::::::::::::::::::::::


عماد اخذ جوال غيدا من اخته عهود .. ودخل غرفته ..
وهو يحوس بالآرقام المخزنة فيه ..
مالقى عندها الا ارقام قليلة .. لآن صداقاتها اصلا قليلة ..
اخي سعود
اخي عماد
المشغل
سوسو
عهود
قلبي ميمي
منى
ماما الغالية
نوره

عماد وهو يقرآ ..رجع فوق بالآسماء ثانية ../ قلبي ميمي اممم اكيد هذا
السافل ..
وبسرعة دق عليه .. لقاه مقفل ..!!
عماد / اكيد مقفل .. بعد الفضايح لازم يتقفل ,, بس مو على عماد
اجي لك اجي لك ...
وهو يحوس بالآرقام من جديد .. تذكر حكي اخته ( من وحده .. اسمها سلمى تعرفت عليها .... )
عماد / سلمى !! وهذي وين الاقيها .. اهااا سوسو .. مافي الا هي ..
على طول دق عالرقم .. لكن للآسف لقاه مقفل ..
عماد بتوعد / بسييييييييييطه ... انا لكم ..
الا يدق جواله .. بنغمة رومانسيه .. نغمة خاصة بـ ندى !!
عماد طلع الجوال يحكي معه وهو يرن / ماابغا اسمع منك شي ..
هاللحين .. خليني اخلص من المشكله اللي عندي بعدها اتفاهم معك ..

حط جوال غيدا بالدرج ... واخذ مفتاح غرفة غيدا .. وطلع .. لغرفتها ..
فتح الغرفه .. لقاها متسنده عالجدار ..
وحاطه راسها على ركبها وتووون من شدة الآلم ...




عماد سكر الباب وقرب منها اكثر .. وبصوت حاد / انتي ..
غيدا بتثاقل رفعت راسها .. اللي تحسه منمل وثقييييييييل وبينفجر من
شدة الآلم .. / عماااد تكفى اتركني .. لا تضربني .. اعترف اني غلطانه
بس ...
قاطعها عماد / مو وقت اعترافك هاللحين .. ابغا اعرف مكان هالشقه
اللي تتواعدين مع الكلب << وبسخريه / قلبك ميمي
رفسها على جنب بين ظهرها وبطنها .. / وييين مكانها ؟؟
غيدا وهي تصرخ / آآآآآآآآآآآآهـ .. كفاايه .. حرام علليييك
عماد مسك شعرها المنكوش وضربها عالجدار بقووة وبسخريه
رد عليها / حرااااااااام !!
وليه ماعرفتي الحرام الا هاللحين ؟؟
.. وين الحرام يوم انك تطلعي من ورى أهلك علشان تقابليه ..
وين الحرام يوم انك تختلي معه لوحدكم بغرفة النوم ..
وبصوت بطيئ ومبحوح / حراام عليك انتي .. وعلى اللي عملتيه
لنااا .. ترضي تشوفي امي وابوي واخوانك مسودة وجوهم ومايرفعوا
روسهم ؟؟؟
غيدا وهي تبكي حاطه ايدها على راسها ومو سامعه منه ولا كلمة ولا حرف ماهمها الا تسكن الآلم اللي براسها / تكفى عماااد .. راسي بينفجر
عطني حبه من العلبه تكفى ...
تقدمت ناحيته اكثر وطاحت عالآرض تترجا فيهـ وهي رافعه راسها ..
غيدا برجا ودموعها بوسط عيونها / عمااااااااااد ابغا حبه .. صدقني
بس حبه ماراح آخذ اكثر ... بعدها اعمل اللي تبغا تعمله فيني ..
اذبحني .. اقتلني .. مووتني .. بس عطني هالحبه ... رآآآآآآسي يألمني
بينفجر .. آآآآآآآآهـ .. ابغا اناااااااااااام ابرتاااح ...
عماد يناظرها مستغرب / انتي تروحي وترجعي وتقولي ابغا حبه ...
وش هالحبه هذي ؟؟

غيدا بلعت ريقها وبخوف وكذب / امم مسكن ... منوم ... ماادري !
عماد واعصابه تلفااانه وفاتح عيونه عالآخر / اففففففففف .. الشقه
الملعووونه وييين ؟
غيدا وهي تبكي دلته على مكانها ... ووصفتها كوييس ...
عماد على طول عرف أي شقة تقصد !!
شقه دانه وشلها .. ومن حسن الحظ انها ماغيرت الشقهـ من اربع
سنوات وهي فيها ..
مكان اللقاء والفجور .. والسكر والثمول ..
عماد ووجهه متشنج ( اكيد دانووهـ لها يد بهالسالفه .. الا مو اكيد ..
مليووون بالمئة هي مستقصدتني .!! )
وطلع متنرفز .. ومعصب كثير .. سكر الباب بقوووة وقفل الباب
على غيدااا ..
غيدا وهي تصرخ وتضرب راسها عالباب / عمااااااااد ...
عطني حبه وحده .. تكفى ابوس ايدك ورجولك .. آآآآآآآآآهـ راااسي
بينفجر ...
انخفض صوتهاااا المبحوح شوي شووي ... الين اختفى !!!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعة 11 الا ربع صباحـآآ

هشام طلع من الحمام .. وبشعره المنشفهـ .. جلس على طرف
السرير .. / لمووو .. حياااتو
لميس التفتت على جنب وبصوت باين عليه النووم .. / اممممممممم
هشام / يلاااا وش ذا النوم .. الساعة جت 11 ..
لميس اتكآت عالمخدهـ .. / آآآهـ هشام ظهري يألمني ..
هشام التفت عليها وحط المنشفه على جنب .. / وش تحسي فيه .. ؟
لميس نزلت رجولهااا من السرير / الظاهر من النووم .. نمت كثير على
ظهري .. ابروح آخذ حمام دافئ واسترخي ..
هشام مستعطف / تبغي اساعدك .. اوصلك للحمام ..
لميس وقفت ببطء وايدها ثانيتها على جنب ظهرها ولبست الشبشب / لا
.. حبيبي خلك .. انا رايحه لوحدي ..
هشام / اووكيه قلبي انا جهزت لك البانيو .. انا ابنزل هاللحين ..
ولتروشتي انزلي ..
لميس / اوووكيه ..
بعد ما طلع هشام من الغرفهـ ...
لميس فتحت الدولاب .. تجهز لها ملابسها .. وهي تحوس بين
الملابس / اووه نسيييت !!! هذولااا خلااص ضااقوا علي ..
سكرت الدولاب وفتحت احدى الشنط اللي اخذوها معهم من امريكــآآ
فحتها .. وحطت ايدها على بطنها وبأبتسامه / ايووه هذولااا الملابس
اللي تنفع هاللحين .. انحرمت بدري من الضيق والجينز بسببك ..
جهزت ملابسها وسكرت الشنطه ..
التفتت على الكومدينه واخذت جوالهــآآ .. ( ندووش حبيبتي
اشتقت لك .. والله ماشبعت من سواليفك البارح .. )
دقت عليهااا .. والجوال بآذنها والأبتسامه على فمها ....
اختفت ابتسامتهاا .. ( وينها ماترد علي الهبله ..
اممم يمكن نااايمه .. !! )
حطت الجوال على جنب وراحت تتروش .. بحمام منعش وداافئ ..
احسن شي بفصل الشتــــــــآآء !!



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::


وهو بسيارته .. ويمشي بأسرع ماعندهـ ...
وماسك الدركسون بقوووة باين انه اعصابه مشدودهـ ..
( دانوووه .. الحقيرهـ .. آخر ماتوقعت .. !!
امووت واعرف كيف وصلت لآختي ..
ودلتها على طريق هالفساد ... اففففففف اكيد علمتها عالخمر ..
والسكر .. دامها فالتها وبايعتها مع واحد اكيد كانت سكرانه !!
غيداا اختي واعرفهاااا ماتحب هالحكي وهالنوع من البنات ..
بس كيييف اغرتهااا كيييييييييف !! !!)
دعس بريك بقوووة .. وصل لعمارة من 8 طوابق ..
نزل من السيارة وهو يناظر العماره لفووق .. للطابق الرابع ..
شقه اللهوو والخمور .. شقه الشله الفاسده ..
شقة الماضي الآسود .. !!
دخل المبنى .. وصعد الدرج مسرع يختصر درجتين بدرجة وحده ..
حتى ماطلع بالمصعد الكهربائي .. يحس ان الوقت ضيييق مرره
وان مادخل الشقه هاللحين ماراح يدخل ويجي ثاني ..
وصل الدور الثالث وقف لحظة وهو يتنفس بسرعه .. من الركض ..
وااصل ركضه وصعد للدور الرابع .. اخيرا وقف ..
توجه لباب الشقه .. ووجهه مشدود ومتشنج ..
اخذ نفس عمييق من انفاسه السريعه .. ودق الجرس ..
تررررررن .. ترررررررررررن .. ترررررررررررن

دانه وبجنبهـآ سمر .. وعليــآ ..
ومســــآآعد !! بأيدهـ اول كــآآٍس ..
دانه اول ماسمعت الجرس .. / اكيد هذي هند ..
مسـآعد / مافيه الا هي .. هههههههه غيود باآآح ..
دانه وهي تمشي تضحك بانتصار / هههههههه بآآح للآبد ..
فتحت الباب ومن السعادهـ اللي اهي فيهــآآ نست تناظر من العدسهـ
الموجودهـ عالباب ..
دانه اول مافتحت الباب عقدت حواجبها بخوف (( منو هذآآ ))
عماد كان معطيها ظهرهــآ ..


التفت بسرعهـ وتقدم اكثر لناحيتهـآآآ
بعد ماسكر الباب بقوووة ..
دانه ارتبكت وابتعدت عنه / ع ــ عمـــآآد !!!
عماد وجهه احمر ومعصب حدهـ .. قرب منها اكثر وعطاها كف
بأيدهـ وبأقوى ماعندهـ / يالنذله .. يااا .؟؟. ويااا ..؟؟. و .. ؟؟
دانه تحاول تبعده عنها مسكت ايدهـ بقووة / انت النذل .. وانت
.. وانت .. تستاهل ماجآآك ..<< وبنبرة وعيد / وتراك ماشفت شي
مني للحين ..!!
عماد ضربها بكوعه على وجهها ليمن سيل الدم من انفها
يطفي من النار اللي بقلبه .. وهو يتنفس بسرعه والدم يفور
بجسمه / أي .. شي يخص .. غيدا .. عطيني أيــآه ..
بسررررعه .. تحركي ...
وبهاللحظه جــآ مساعد وهند وعليا يشوفوا وش هالصراخ
وهالهذرهـ ..
دانه وهي تتحسس الدم من تحت أنفها بأيدها وتمسحه وتكفكف كرامتها ( راح ادفعك ثمن هالدم
غاالي .. مشكلتك ياعماد انك ماعرفتني للحين .. )
وبكل حقاره ردت عليه / يخص اختك اهاا .. تبغى تعطيها حبه ؟؟ ولا
حبتين ؟؟
حبووب مخدره .. << وبسخريه / مخدرآآت !!
اكيد غيدا ماتقدر تستغنى .. ماخبرتك انها باعت شرفها وادمنت مرة
وحدة ؟؟
عماد فتح عيونه للآخر وبصوت متقطع / مــ خ ـــد ــر آآآ ت !!
دانه الفتت على مساعد من بعيد / مساعد عطني الجوال ..
وناظرت عماد بجرأة / الجوال بكبره تحت امرك .. كل سوالف غيدا
فيه وفيه مقاطع فاضحه اكثر واكثر من اللي ارسلتها لك .. ماراح
تصدق عيوونك ..
عماد وهو يسمع لها مركز عيونه للشاب اللي كان هنا .. ( مساعد ! )
ايووه نادته مساعد .. يعني هو اللي كان مع غيدآآ
وبسرعة مشى وراهـ ..
التفت مساعد وبأيده جوال دانه ..
عماد اخذ الجوال منه ورماه عاللآرض بقووة ليمن انكسر ..
ومسك مساعد بزنوده .. ورفسه رفسه قوويه على بطنه
ليمن طاح على ركبه ..
عماد بصوت مبحوح من العصبيه /.. ضيعت اختي .. يالسافل ..
يالحقير ..
مساعد بعصبيه مسك قميص عماد ووقف / والله اختك
ماضربتها على ايدها تجي معي .. ماجات معي الا برضاها ..
قبل لا تمد ايدك علي روح آد...
قاطعه عماد بضربه قوويه على راسه ..
ومنها طاح وراسه جا على سن الطاوله الموجودهـ بالصالهـ ..
المليانه بالمسكرات .. والمكسرات !!!
طاح وهو يتآلم .. نزل الدم من الشق اللي على جبينه وبلل قميصه
والأرض عالسجـآد ..
عماد وهو يناظره يحس ان الدنيا سودااا .. وتدور فيهـ ..
يحس ان اطرافه ترجف .. وترجف بقووة ..
سمر وعليا جلسوا عند مساعد .. اللي بأيدها كلينكس توقف الدم !
واللي تحاول تسقيه مويه ..
ومحتااسين مرره مو عارفين كيف يتصرفوآآ !!
دانه تقدمت ناحيه عماد وبنبرة خوف / قتلته ؟
عماد من سمع هالكلمه حس بقشعريرة بجسمه .. التفت عليها
ويحس انه بدوون وعي .. بدون عقل ! يصاارخ بأعلى صوته / انتي
اللي لازم تمووتي .. انتي .. انتي ..
دانه بكل شجاعه قربت منه وهي تناظر عيونه / اقتلني .. اذبحني ..
اعمل اللي تبغاه فيني .. <<< وبنبرة رجــآ / بس ارجع لي !!!
عماد بصوت مبحوح ويرجف / تهبين .. ارجع لك .. ماراح اعمل فيك
شي .. مااراح اقتلك و انجس ايدي بدمك ..
ولو تنطبق اللآرض عالسما لا تحلمي اني ممكن ارجع لك ..
بعدها عنه بقرف << و ناظرها من فووق لتحت بإحتقار
من بلوزتها العاريه لنورتها الجينز القصيره بنظراته يحسسها
بنجاستها وخيانتها وحقارتها ..
مشى ببطئ عنهــآآ .. وعن مساعد المرمي بالدم وحوالينه
سمر وعليا والخوف مسيطر على ملامح وجيههم ..
مشى .. عن الجوال المكسور المرمي المحطمـ ..
محى كل شي فيه .. الصور و العار و.. الفضيحه ..
ومابقى غير الرماد ...
كان كل شي يشوفه نار تشتعل بعرضه قبل جوفه ..
نار بكل مكان .. وبكل ركن .. وزوايه ..
للحين يحس انه مابرد .. ولا عمره راح يبرد اللي بداخله ..
كل شي فيه تحطم .. ماعاد يفكر صح .. ماعاد يشوف صح !!
طلع من الشقه منهار .. يرجف .. حرآآن .. معررق .. بالرغم
من برودة الجو ..
ركب السيارهـ ببرود .. عكس قبل ساعتين يوم ركبها بكل عصبيه
وحرارة وانفعآآل ..
يحس نفسه هاللحين متخدر .. حتى مو قادر يسوق السيارة ..
رفع راسها لفووق ومتسند المقعد .. غمض عيونه بهدووء ..
( مـ خـــد ـر آآآآت )
اخترق هالصوت اذوون عمااد .. جا بقووة على مسامعه ..
ضم ايده بقوووة وبحسرة .. دعس بانزين .. وحرك ..
مشى .. وهو مو عارف وين يرووح ووين يوصل فيه ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



** ابسألك ليه أنت بالذات تعنيني
من بد هالخلق ابعرف ليه أنت بالذات
لك نظرتن عيت تفارق سنيني
لازلت أدور لها تفاسير بأبيات
إليا فقدتك صاحت تناديك
عيني
{وليا لمحتك دمعت العين بسكات **
ولا مر زولك أتوووووه وتبتدي فيني::
حالة جنون وأنا أموت بسكات''
{وإذا التقينا وصااااااارت عينك بعيني**
لك أبتسم لو الخواااااااطر كسيرات_،_
((!!"تبي الصراااحه أحبك "وأنتبه فييييييييييييييييني"!!))‏
وأصدق مشاعر لك شالها القلب بسكاااااااااااااات،،
لأني كذا دايم تناديك
عيني/
وليا لمحتك دمعت العين بسكاااااات،،
وبسألك تدري ليه أنت
تعنيني...؟
لأني عرفت معنى الوفاء معك أنت بالذاااات...؟{

ريهــآم منسدحه عالسرير ..
ومتغطية بالشرشف الآبيض الخفيف ...
وشعرها طايح عالمخدهـ بنعوومهـ ...
التتفتت على جنب وفتحت عيونهــآآ ..
لقت قدامها خالد .. يناظرها وكأنه يرااقبها ..
خالد تبدلت ملامح وجهه من اول مالتفتت عليه ..
ريهام شالت الغطا من على جسمها .. وتو بتنزل من السرير
خالد منعها ومسكها من ايدها / ويين ؟؟
ريهام باين عليها التعب من نظراتها الذابله / اتركني .. بليييز ..
خالد بعناد / ماراح اتركك .. << ناظرها بحنيه / ارتااحي ...
ريهام تبعد نظراته عنها .. وهي تتنفس بسرعه / ابروح البيت .. ابعد
خالد شال ايده عنها وبجديه / مو قبل ماتآخذي الدوآآ ..
ريهام ببرود / دوآآ ؟
خالد مد ايده على كيس صغير بجنبه .. واخذ منه الدواآ ..
ريهام تتسائل / ليه ؟
خالد وقف ومشى ببرود واخذ كاسة مويه من على مكتبه ..
وجا لعند ريهام .. ومد الكاسه والحبة لها / خذي ..
ريهام / قلت لك ليه ؟؟
خالد / علشان مرة ثانية ماتنهاري وتطيحي علي هناآآ ...
ريهام بحيا / طحت ... انت شلتني .. !
خالد بأبسامه / ايووة .. يلا لااا تكثري حكي .. وخذي الدوا يا شطورة
ريهام اتكآت وبأستسلام اخذت منه الحبه وشربت معها المويه ..
خالد / بالشفا ان شاء الله ...
ريهام وهي تناظره .. ( وين ارووح .. ؟؟ مالي غيرك بهالدنيآآ ..
انااا لك .. وانت لي !! )
خالد مسح على شعرها بلطافه / ريهــآم ..
ريهام وهي ضامه شفتها / اممممم
خالد بعد ماجلس على طرف السرير / زعلانة مني ؟
ريهام تهز راسها بالنفي وبصوت مخنوق .. / لااا .. اناا زعلانة من نفسي
من ذآآتي .. خالد .. انا كارهه نفسي .. كارهه حياتي ..
خالد وهو يلعب بخصل شعرها / لا لا .. ماتوقعت تضعفي بهالسهوله
ريهام .. انتي قوويه .. وتعرفي تتغلبي على كل شي .. وانــ
قاطعته ريهام ودموعها بوسط عينها / بس .. انا لـقـ ...
خالد قاطعها بشده / ريهااااااااام .. << وبحنية اكثر / لا تعذبيني ..
ادري انك تتعذبي بداخلك .. وانا ماالومك .. بس ايش تتوقعي ممكن
يصير ؟؟ مافيه شي راح يتغير .. صح ؟ امك .. ابوك .. راح يضلوا
مثل ماهما ..
ريهام كفكفت دموعها اللي طاحت على خدها بحرارة / وهذا اللي
معذبني .. بالآول الومهم واعاتبهم .. بس هاللحين مالي
أي حق .. لآني مو بنتهم ..!! عمرهم ماراح يـ
خالد قاطعها بصوته الحنون / بس انااا احس فيك ..
سمعت ريهام منه هالكلمه وحست برجفه بداخلها .. ( احس فيك .. ياحلوها منك .. آآآهـ
احس اني محتاجة لك وبقووووة ... )
خالد التفت يمين وشمال وهو يتمسكن / ريهام جوعتيييني !!
ريهام عقدت حواجبها / هاااا ؟؟
خالد بأبتسامه / جوعااااااااان .. وش رايك نطلع نتغدآ سوى ؟؟
ريهام / ليه ؟ هاللحين كم الساعة ؟؟
خالد ناظر الساعه اللي عالجدار / الساعه الواحدة واربع دقائق بالظبط ..
ريهام ابتسمت على طريقه حكيه .. / اووكيه .. بس قبل ابصلي ..
خالد بأبتسامه / اووووكيه .. انا صليت وانتي ناايمه بالهَنا ..
ريهام بتشاؤم / أي هَنااا ؟؟ الايام اللي جايه كلها هم وغم ..
خالد حرك انفها بأصبعه بخفه / بلاااش نظرة التشاؤم هذي ..
ريهام نزلت راسها / طيب ابعد .. ابنزل .. ممكن ؟
خالد وقف على جنب / اكيد .. ممكن ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

يتبع في الجزء الثاني

صمت الجروووح 01-14-2013 05:45 PM

الفصل الخامس والعشرون

{ الجزء الثـآآآني


:::::::::::::::::::::::::::::::::::

( فيلا بو عبدالله .. الفارس )

وعلى طاولة الطعامـ ..
بو عبدالله بالمقدمة ..
وعلى يمينه .. ام عبدالله
وعاليسار ..
ندى .. و .. رينـآد ..
بو عبدالله يناظر صحن ندى اللي ماحركت من ولا شي / ندى ..
سمي بالله .. واكلي .. وش فيك ؟
ندى وهي تلعب بالملعقه .. / هاا .. ايواا طيب ..
ام عبدالله بروح مرحه / مفتقده عماد .. ماراح تشوفه الا بالزواج
ندى ارتبكت وطاحت الملعقه من يدها ..
ريناد التفتت على ندى وبهمس / ريلاآآآكس .. ندووش خلك طبيعيه ..
بو عبدالله يناظر ندى / اهاا .. ايه احسن زين ماعملتي .. ماباقي الا
كم يوم .. مايحتاج كل شوي يجي ويروح .. وتطلعي معه .. وماادري
ايش ...
ريناد تغير الموضوع / وش رايكم نغير جوو .. وش رايك نروح البر ؟
ريناد مو جاي على بالها أي شي بس حابه تغير الموضوع علشان
ماتتنرفز ندى !!
ام عبدالله عجبتها الفكره / جد والله وش رايك ..
بو عبدالله / لااا .. وش بر وحنا بعز البرد .. ماينفع .. ثانيا انا عندي
اشغال ..
جت على باله فكره .. / شرايكم تروحون معي الكويت بكرآآ ؟
ام عبدالله ناظر ندى وريناد / هااا وش رايكم .. مافي احسن من كذآآ
ندى بلعت ريقهـآ وتظاهرت انها مشغوله وتــآآكل ..
ريناد هزت راسها ببرود / اممم حلووو ..
بو عبدالله بجديه / يعني احسب حسابكم بالتذاكر ..
ندى تناظر ريناد بأبتسامه والفتت على ابووها / ايووه ..
خاطري اسافر واغير جو هاليومين !!

::::::::::::::::::::::::::::::::


عماد دخل البيت ببرود ..
عهود استقبلته .. / عماد .. وين رحت ؟ وش صار ؟
عماد يمشي ومو معطيها وجه ..
عهود بخوف / عماااد ... ترى اخوي سعود عرف بالسالفه ..
عماد التفت مفزوع / من اللي خبره ؟
عهود / ماما دخلت غرفة غيدا ولقتها طايحه و تنزف دم بغزارة ..
واضطرت تدق على سعود علشان يوديها المستشفى ..
وانت جوالك ناسيه هنا ماعرفنا نتصرف ومالنا الا اخوي سعود ..
عماد بلع ريقه بمرارة / تنزف ؟؟
عهود بلعت ريقها وبخوف / ايه .. غيدا .. كانت حــ ..آآآآ مــل !!!
عماد حس وكأن حد صب عليه مويه باااردهـ على وجهه / هاااااااااا
عهود نزلت راسها بدون ماتنطق بحرف ..
عماد قرب من عهود وهومنفعل يهز زنودها / غيدا حاااامل ؟!!!!!
ماكفاها اللي عملت فيناا هذي ..
عهود تحاول تهديه / اللي صار صار .. وحنا لازم نفكر صح ..
غيدا لازم تتزوج هاللي اسمه مساعد .. قبل لاتصير سيرتنا على كل
لسان .. ولا تنسى انها هاللحين بالمستشفى وتحقيق وغيره ..
عماد واقف متبلم .. ( قتلته !! .. كيف تتزوجه .. وكيف راح نستر
على الموضوع ... آآآآآآآآآآهـ ياليتها ميته ولا شفتها بهالحال .. )

::::::::::::::::::::::::::::



الشمس ودعت السمــآآ بأشعتهــآ الباردهـ ..
وحل مكــآآنهـآ واخذ نورهــآآ القمــر ..

الســآعه 6 المســآ ..

راكان طلع من الدوامـ ..
وهو بالسيارة .. تذكر عماد ..
( وين عميد ؟ ماعاد يدق ولا يسآل .. الظاهر كبر علينا
ماباقي شي على زواجه .. النذل نسى خويه .. )
اخذ جواله ودق عليه ..
وبعد لحظات رد عليه عماد بصوت مبحوح .. / هلا راكـآن
راكان بعتب / اهليييييييين .. وينك ياخوي لا الو لا كيفك .. !
عماد كلش ماله خلق حد .. / موجود ..
راكان حس من نبرته انه فيه شي او متضايق / عماد وش فيك ؟ مو
على بعضك ..
عماد بلع ريقه .. / انت وينك ؟؟
راكان / بالسيارة تو طالع من الدوام ...
عماد / حلوو .. مرني ابطلع معك ..
راكان / خير ان شاء الله .. دقايق وانا عندك .. باي

::::::::::::::::::::::::

ريهــآآم دخلت بيتهم .. وحسته موحش ..
مظلم .. بالرغم من النور القووي اللي فيه ...
دخلت بخطوات ثقيله .. بنظرات حزينة .. كئيبه ..
صعدت فووق ..
ناظرت بغرفتها امها بمرارة وآسى ..
توجهت لغرفتها ودخلت .. بدون ماتسكر الباب ..
تحس انها مالها حق بشي ..
مو بنتهم .. مو بيتهم .. ماهي بغرفتهـآآ ..
رمت عبايتها على جنب .. وجلست عالآريكهـ ..
واول ماجلست .. دق جوالهــآآ
( My Friend يتصل بك ... )
ريهاآآم من اول ماناظرت بالآسم .. حست بنبضات قلبها تنبض
بقوووهـ ..
( مجنون هذا اللّي يسمونه [ القّلّبّ ]

يدوّر اللّي [ مّسّتّحّيّلّ ] ويحبّـه ..)
ردت وهي مرتبكه / ا ... الوو
خالد / هلاا والله ..
ريهام / اهليين فيك ..
خالد بنبرة ذايبه / تدرين اني اشتقت لك ..
ريهام ماحست بنفسها الا تضحك / ههههههههههههههههه
توك معي .. وموصلني بنفسك ..
خالد / ايه بلاك ماتعرفي قيمتك عندي ..
ريهام / ............
خالد / ريهاآآآمـ
ريهام حست بالدفا من نبرته واسترخت عالآريكه .. / نعمـ
خالد / متى راح تجي امك وابوك من السفر ..
ريهام بحرارة / مااعندي ام واب !!!
خالد يتصنع العصبيه / رهوومه انا وش قلت لك .. لا تزعليني منك ..
ريهام / هذا الصدق .. انا ماجبت شي من عندي ..
خالد / عندك ام واب .. وهذولا اهلك .. اعتبريني ماقلت شي ..
وماسمعتي شي ..
وكل اللي سمعتيه خيااال بخياااال ..
ريهام / كذآآ بكل سهووله ؟؟
خالد / لا تستصعبي الموضوع .. انا عارف انه صعب عليك انتي بالذات
بس يااقلبي لا تخافي هما ماانكروك وقالوا ماعاد يبونك .. عمي خبرني
علشان يبرئ ذمته .. ومايحس انه خدعني .. يعني كان معي وااضح
وانااا من ناحيتي تمسكت فيك اكثر من قبل .. جد اني استغربت بس
والله انا مايهمني الا شخصك انتي ..
ريهام تتسائل / وليه .. وش اللي يخليك متمسك فيني ؟؟
خالد / لآني محتاجك .. وماراح الاقي حد مثلك الجآ له ..
<< وبجديه / بنيتي علاقتنا عالهبال بس ماتدرين انك ملكتيني
جننتيني بهبالك ..
دخلتي مزااجي .. وانتي كنتي محتاجه تجربي شي جديد بحياتك ..
تجربي الحب اللي ماجربتيه مع اقرب الناس لك .. امك .. ابوك ..
فهمتك من نظرتك .. من اسلوبك .. من طريقه حكيك ..
ريهام لمعت عيوونها / محتاجة لك .. اكثر من اول .. ( يعني احبك ؟!! )
خالد / يااحياتي انتي ... والله لآعوضك وانسيك كل همومك
واحزانك ..
ريهام / تقدر ؟؟ تنسيني ؟؟
خالد / تراآآهني ؟
ريهام / امممم لااا واثقه انك راح تكسب الرهان ..
خالد بأبتسامه عريضه جد تثقي فيني ؟؟
ريهام بأبتسامه / ايوآآ ..
خالد / رهوومه اول مايجوا اهلك حاكيني .. ابخلي امي تجيكم ..
ريهام ببلاهه / امك ؟؟ ليه ؟؟
خالد / علشان ياحلوة تخطبك لي رسمي ..
ريهام حست بالخجل وحمرت خدودهــآآ / .....
خالد ( اموووت بالحياااآآ ) .. / ريهام .. اناا اخليك هاللحين .. طيب
ريهـآم / اووكيه .. باي

سكرت الجوال منه وحاسه نفسها انها جد محتاجه لهالشخص
بالذات .. شعور عمرها ماحسته بيوم من الآيام ..
شعور حلووو لامس قلبها وزادت من نبضاته ..
تحس انها مستحيل بيوم تحبه بس بهاللحظات اللي جلست معه
وحكت معه تحس انها مو بس تحبه الا تعشق التراب اللي يطاهاآآ !!!

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بالصالهـ .. جالسة ام هشام و رنيم .. ولميس .. وشوق
وسواليف على ضحك ... ومبسطين على الشاهي والكافي
والمكسرآآت .. والليز ..
رنيم / لموو جهزتي للزواج ؟؟
لميس بأيدها كوب كآفي / لااا .. بكرا ابروح السوق اباخذ لي من هناا ..
شوق / مالت عليك كان خبرينا وحنا اشترينا لك بتتعبي وانتي تحوسي ..
رنيم / ايوووة جد ترى الآسواق تدوووووووخ .. بالموت تلاقي لك شي
حلو ومميز ..
لميس تناظر رنيم / انتي من وين اخذتي لك ؟؟
رنيم / انا فصلت لي وبكرا راح يطلع .. لآني تعبت وانا احوس ومالقيت
شي ..
ام هشام حطت كوب الشاي على جنب / على كل هالمجمعات اللي
تروحوا فيها ومالقيتوا شي ؟؟ وش دعووة وش تبون انتم ؟
الكل / ههههههههههههههههههه
شوق / ماما انتي ماتعرفي رنوم مايعجبها شي بالساهل ..
لميس / انا حامل يعني يمكن راح الاقي شي حلوو ومناسب ..
رنيم / احلفي عااااااااااد .. تو ادري انك حامل ههههههههه
لميس التفتت على رنيم / مع وجهك تتمسخري علي ..
شوق بجديه / لموو تعالي ابغاكـ فوق .. ابوريك جهـآزي
لميس وقفت بتثاقل / اووكيه يلاا ...
ام هشام / رنيم عطيني التليفون اشوف اخوك راكان ماادري
وش فيه تآخر اليوم ..
رنيم مدت التليفون اللاسلكي وبغيره / خذي احكي مع دلوعك ..
تآخر ربع ساعه بس وانشغل بالك عليه .. وانا لو اتـ
ام هشام قاطعتها / اسكتي بس اللي يسمعك يقول جد هاللحين ..
رنيم / اففف وين هذولا راحوا ومااخذوني معهم ..
وقفت بسرعه ومشت صعدت فووق لهمـ ..

:::::::::::::::::::::::::

ندى وريناد بهالوقت جالسين بشقة خلود ..
ريناد تلعب مع روان بلاي ستيشن .. ( لعبة كرآآش ) وآخر حمااااس
ومندمجين عالآخر ..
ريان يعلم ريناد وهو مندمج / لااا عمتوو مو هنــآآ .. روحي من
الجهه الثانيه احسن فيه تفــآح كثير!!
روان بعناد / لا ماعليك منه يبغاآآ تخسري علشان يلعب هناك
اصعب .. !!
ريناد / هههههههههه هاللحين انا من اطيع .. خلاص
خلوني بكيفي ترى ابطل لعب ..!!
ندى ماحد حاس فيهــآ .. معهم ومو معهم جالسة على اعصابهـآآ
ومتوترة مرره ..
( وهذا الليل جا وماسمعت صوت عماد وما تفاهمت معه ..
لمتى ادق عليه ومايرد .. ومايسمع لي ..
وبكرا بسافر مع بابا الكويت .. اخبره ولا لا ؟؟
لهالدرجه مافي ثقه ابد !! يشك فيني ؟؟
طيب الصوره معه .. اكيد هو مضيعها ..
او طايحه عليه بمكان .. وماخبرني ..!!
افففففففف ماني عارفه وش اعمل ؟؟
احكي مع اخوي عبدالله يتفاهم معه ؟ !!
لا لااا ماابغا اكبر الموضوع .. )
طفشت وتعبت من التفكير غمضت عيونها بتعب ورفعت راسهــآ
تتسند عالكنبهـ ,,
خلود التفتت على ندى / ندوووش وراك بتنامين ..؟؟
ندى عدلت جلستها / لااا .. بس احس اني تعبانة شووي ... وراسي
مصدعــ !!
ريناد التفتت عليها بخوف / ندووش بعد قلبي وش فيك ..
تركت اللعب واللي بأيدهـآآ وجلست جنبهــآآ ..
خلود وقفت/ انتي من جيتي مو عاجبتني ..
لحظة ابعطيك مسكن للصداع ..
ريناد قربت من ندى اكثر وبصوت واطي / قلبي .. لاتفكري
كثيير .. لاتخلي حد يحس فيك ..
ندى / مااقدر اوقف تفكير ... احسه متهمني وانا مو عامله شي
شي .. يقهر صح ؟؟
ريناد / من ناحيه يقهر يقهر .. طيب ليه ماترسلي له مسج
علــ
قاطعتها ندى / ارسلت ... وهم ما رد علي ..
ريناد بجديه / تبيني احكي معه ؟؟
ندى بتفكير / لا لااا .. ابحاول طول الليل معه .. وان مارد
بكيفه .. ماراح اذل نفسي اكثر ..
جت خلود ومعها كاسه مويه وحبه مسكنه ../ خذي ..
ولا تكشري .. تراك شينه مررره مايلبق لك هالوجه ..
ندى بأبتسامه صفرآآ / وش اللي يلبق لي ؟
خلود بأبتسامه حلوة / المرح والضحك والهبآآل اهم شي ههههههههه
ريناد تسيارهـآ / ههههههههههه صاادقهـ !

الا يدخل عبدالله .. الصالهـ ..
عبدالله بأبتسامه / السلام اووهـ الحلوات عندنا اليوم ..
ندى وريناد وخلود / وعليكم السلام
ندى ( ليكون عماد يروح ويحكي مع عبدالله .. لااااا ان شاء الله
مايحكي معه .. )
عبدالله جلس جنب خلود و نطت روان بحظن ابوها .. / بابااا تعال العب
معنااا ..
عبدالله / طيب .. طيب خليني اتنفس بالآول..
خلود / حبيبتي روونه خلي بابا يرتاح .. بعدها راح يلعب معكم ..
نزلت روان بهدوء .. وراحت جنب ريان تلعب وتهذر على راسه ..
ريان / روييين .. اسكتي خليني اعرف العب ..
ريناد / عبدالله بكرا بنروح الكويت مع بابا .. وش رايك تجوا معنا
عبدالله يعارض / والدوآآمـ .. مااتوقع اقدر اجي ..
خلود تتمسكن / حــآآول .. والله من زمان مارحناا الكويت ..
عبدالله / صار لنآآ 6 سنوات مارحنا .. اتذكر اخر مرة
رحنا وندى بسادس ابتدائي بزررر هههههههههه
ندى تذكرت سفرتهم وكيف كانت / ههههههههه ايووه ..
حتى اول يوم سكنا ببيت ابو وليد .. انا طفشت مافي عندهم
بنات قدي ..
ريناد هالآسم يذكرها بالمآسي .. ردت بضيقه / احسن ..
ندى / جد نذللله ..
عبدالله وخلود / هههههههههههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::::

غرفة شوق ..
لميس وشوق جالسين عطرف السرير ..
شوق / ليه هو جاآآف معي .. اذا مايبغاني يقول ..
لا يخليناا كذآآ ..
لميس / لااا ياشوق .. عصام يحبك .. ودايم لحكيت معه
يحكي عنك ويمدحك .. وهو لو مايبغاك ماتكلم وقال انه يبغا
يخطبك ..
شوق بغصه / اذا هو مايبغاني عاادي انا بعد ماابغاه ..
لميس / شوااقه وبعدين ترى جد ازعل .. شنو يبغاني وماابغاه
هو لعب عيال ولا ايش .. هاللحين انت العاقله تقولي كذاا ...
شوق سكتت ولا نطقت بحرف .. / ........
لميس بجديه / شوق انتي وش تبغي بالظبط .. اذا عن حب فهو يحبك
بس هو كذا مايعرف يعبر .. وحكيه قليييل .. بس والله لتعودتوا على بعض
اكثر راح تشوفي الفرق .. اسمعي يااقلبي لا تستسلمي .. عطيه حكي
اكثر وكلام معسول .. امدحيه كثيير باااالغي قد ماتقدري .. اهتمي بنفسك
اكثر .. ابرزي جمالك .. ولا تعبسي بوجهه ..
شوق تصغي لهااا كلمة كلمة وحرف حرف / اهاااا ..
لميس / صدقيني مع الوقت راح يتغير ..
الا تدخل رنيم / احم احم .. خشيت غلط ولا ؟؟
لميس / هههههههههه
شوق / انتي بكبرك غلط .. وش جابك ؟؟
رنيم تخصرت / كيفي .. يعني تجو هنا تسولفوا وتتركوني لوحدي !
لميس / جنبك خالتي .. لا تكذبين ..
رنيم / المهم .. لموو متى راح تجهزي للبيبي .. متشووقه مرره
لميس / بكرااا مرة وحدة اذا طلعت ..
شوق / واخيرا بنكشف اذا كان فيك ولد او بنت ..
لميس بدلع / لااا يااحلوة .. ابشتري باللونين وردي وازرق
رنيم / جد نذلللله .. انا مستغربه حتى هشوم رافض يعلمناآ
شوق / هههههههه علمته النذاله ..
لميس ضربت شوق على كتفها / انا نذله هااا .. وهذا صار لي
ساعه واناا ادرس فيك واعلمك ..
شوق باستها على خدها تتآسف / ههههههههههه سووري ياقلبي
لميس / هههههههههه وش فيك قلبتي وطبقتي الدرس لي !!
شوق / مع وجهك .. هذا جزاتي
رنيم بهمس / لمووو لمووو انا ابغا درووس .. ماتدرين يمكن الله
يحن علي ويحسسه فيني ويجي يخطبني ..
لميس / ههههههههههههههه احكي مع رنود تتوسط لك بكرا
الفاشله بتروح الكويت مع ندوو
رنيم / عاارفه .. والله خاطري اروح معهم والله لآهبل به ..
شوق عاقده حواجبها / ؟؟؟؟؟؟ وش عنه تتكلمون انتي معهااا ؟؟؟
رنيم / هاا .. لا لا شي خااص .. مالك فيه !!



:::::::::::::::::::::::::

بالمستشفى ..
الدور الثاني ..
قسم التنويمـ ..
غرفة 205
( غيدا السعود )
منسدحهـ عالسرير ووجها اصفر وشاحب وذبلان ..
امها حواليها ..
واختها منى وعهود ..
واخوها سعود حاط شماغه على كتفه ومتحسر عليها ..
ومو مصدق عيونه .. يحسه حلم مو واقع وحقيقهـ ..
ويحمد ربه انه المحقق يعرفه معرفه شخصيه وعلاقته معه
كانت قوويه .. تفاهم معه بهدوء بدون أي شوشرة ولا فضايح ..
سعود بعصبيه / آآخ لو طايح بأيدي بس ... كان نسيته اسمه .. ابن
الكلب ..
عهود / وهذا عماد ماقصر لا معه << بلعت ريقها / ولا مع غيداا ..
منى متعاطفه مع اختها / مسكينه غيود .. اكيد لاعب بمخها ولا هي
وين وهالطريق وين .. اجل حد يصدق انها تتعاطى مخدرات ..
حنا معها بالبيت وما حسينا بشي ..
سعود / والله هذا من الدلع الزاايد .. تروح وتجي ماحد يقول لها لا
اآآهـ لو كنت ساكن معكم بالبيت كان عرفت اربيها .. بس خلوها تصحى
علشان اكسر راسهااا واربيها من جديد ..
سعود مرره ملتزم وشديد اكثر من عماااد ..
ام سعود / سعود اخذ خواتك وروحوا البيت .. يمكن ابوك
يحتاج شي ومايشوف حد قدامه ويعمل لنا هذره ...
سعود / وانتي مانتي رايحه ؟؟
ام سعود / لااا انا بنام معهاا ليمن يطلعونهااا .. مااقدر اتركها
بهالحاله ..
سعود هز راسه بحسرة / حسبي الله عليها .. ماظل شي ماعملته ..
يمه ترى لصحت راح يرسلونها لمستشفى لعلاج الآدمان ..
ام سعود وهي منزله راسها / ايوووه عارفه ..
سعود مشى بخطوات ثقيله / يلاااا مشينااا ...
منى وعهود لبسوا عبااتهم وطلعوا معه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

راكان وعماد بالكوفي شوب ..
وعماد ماله الا راكان يحكي معه ..
راكــآن منفعل / اوووهـ من متى هالكلام ؟؟
عماد / من البارح ...
راكان / كل هذا صار لك .. طيب كيف حليتوا المشكله ولا ؟؟
عماد / بعد ماخبروني انها حامل وسقطت رحت الشقه ثانيه وتآكدت
انه حي مااقتلته .. جريته معي للسياره غصب عنه .. علشان
نروح للمأذون ونملك وصلحنا غلطته هالتعبان .. قبل لا تكبر السالفه
بالمستشفى .. بس والله للحين فيني حررره وبقووه ..
راكان يخفف عليه مع انه محتر مثله / هونها وتهوون .. اهم شي
قدرتوا تستروا عالسالفه .. وهالدانه الشر لو بأيدي والله قتلتها ..
عماد / هي ماتستاهل الواحد ينجس ايده علشانها .. بس انا ماخليتهاا
تعمل عملتها واسكت وانطق ..
راكان قاطعه / وش راح تعمل ؟؟؟ لا تقول انكــ
عماد / تستاهل اكثر .. اللي عملته مو شوي ياراكان .. لازم
تعرف حجم المشكله اللي عملتهااا وتتحاسب عليهـآ وتاخذ جزاها
وهذا اقل من جزاها ..
راكان سكت لحظة .. / طيب ماعلينا منهااا .. المهم ندى .. خطيبتك ؟
عماد تنهد بقوووة / آآآآآآآآآهـ .. احس اني كارهـ نفسي .. وحياتي ..
وكارهـ حتى ندى !! ماعدت اثق بشي .. ولا حتى اعرف الصح
من الغلط ..
راكان / افــآآآ ياخوي .. لا تشيل همـ .. كل مشكله ولها حل ان شاء
الله .. انت لازم تحكي معها لا تخليها على ناآآر ..
عماد / مااقدر ياراكان ..
راكان / لا تنسى ياعماد انها بيوم سامحتك .. ورضت عليك ..
ولا نسيييت ؟؟ ندى خلووقه وحبوبه ومافي مثلهــآآ ..
عماد بنبرة حزن / خليني اعرف من اللي ارسلها بالآول ..
وبعدها احاول احكي معها واشـ
راكان قاطعه بشده / مايبغا لها ذكاا .. مافي الا هي اللي راسله لك
الصورهـ .. مو تقول ان الصورة جت بعد المقطع .. يعني دانه
اللي راسلتها ..
عماد بتفكير / بس مو من نفس الرقم .. جاتني على رقم ثاني !
راكان / بلا غبااء عمييييد ... يعني من له مصلحه بهالشي ؟؟
مافي غيرهااا ... مو هو هدفها الوحيد تخرب بينك وبين ندى !
عماد / اللي محيرني ان الصورة معي للحين .. وماعمري فقدتها
كل ليلة قبل لا انام اشوفهـآآ ..
راكان بأبتسامه / اووووه والله طلعت خطير .. ماتنام الا ليمن
تشوفها وتمسي عليهـآ بالخير !
عماد / اووووه راكان مو وقتك .. والله مو فاضي لك ومالي خلقك ..
راكان بعتب / افآآ .. هذا جزاتي اللي اساعدك .. واحل لك مشكلتك ..
وااواسيك .. ماهقيتها منك ..
عماد / لا جد والله مالي خلق حد .. واللي فيني مكفيني بزياااده بعد ..
راكان / طيب خلينا نفكر سوا .. انت بالع الحرة وساكت .. فكر بعقل
بمنطق .. يعني تشك بخطيبتك وانت اصلآآ مو فاهم الموضوع
بالآساس .. او فاهمه بس ماتبغا تقتنع وتصدقه .. ليه ؟؟
عماد / طيب قول ان جد ندى مالها ذنب .. اجل من اللي اخذ
الصورة وارسلهـآآآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان بثقه / دانه .. وبتشوف .. انت ليه ماسألتهااا وحققت معها ؟؟
عماد / لآن مو داخله بالعقل .. كيف الصورة وصلت لها ؟؟
راكان / انت نسيت ان دانه تصير بنت خالة ريناد اللي اهي اخت ندى !؟
يعني يجوز جت بيتهم واخذتها ..
عماد / لا لااا .. اصلا هي ماتجي تزورهم ولا هما يروحو لهم .. يعني
علاقتهم مقطووعه .. وحتى ريناد مقاطعتهم .. ماتروح عندهم ولا حتى
تحكي معهم .. اذكر ندى قالت لي عنهم كذا ..
راكان / اهااا ..
عماد / قلت لك ان الموضوع يحير .. ويدووخ ..
راكان بتفكير عميق / دانه ماوصلت لغيدا الا هدفها وهما الوحيد انها
تقضي عليك وتخرب حياتك .. صح ؟
عماد / ايه ..
راكان / اممممممم اسأل غيدآآ .. يمكن تعرف شي عن الموضوع ..
عماد / لا لاا مااتوقع ..
راكان / وليه لااا .. دام السالفه فيها مخدرات .. لا تستبعد شي ..
عماد / قصدك ان ممكن غيدا هي اللي اعطت دانه الصوره ؟؟؟
راكان يهز راسه بأيه / مافيه الا هالشي .. لا تخرب بيتك بأيدك
حاول تسألها .. وتتفاهم مع ندى ..
عماد / على ايش اتفاهم .. انا خايف هاللحين الصورة
يتناقلونها هالشباب ..و تجي لك بلوتوث .. ولغيرك .. المسآله صعبه
مو مثل ماتتوقعها ..
راكان / لو الصورة منتشره مثل ماتقول كان اهلها اول ماوصلت
لهم ... وكان سمعنا خبرهم ..
وبجديه اكثر / عمااد انت لازم تجلس مع نفسك .. وتفكر بمنطق
وعقل .. لا تنسى ان زواجك ماباقي له الا كم يوم .. لا تخرب عليك
لا تخلي حد يتكلم عليكم ويطلعوا حكي ماله داعي ..
عماد بأصغاء / يعني اسآل غيدا ؟
راكان / حااول منت بخسران ..
عماد / اووكيه .. خلينا نمشي هاللحين .. من امس ماذاقت عيني
النووم .. حسبي الله عليك يادانووه ..

:::::::::::::::::::::::::::

ريناد بغرفتهــآآ تحكي مع ريهــآآم
::
ريناد / هلااااا رهوومه .. اخبارك ؟؟
ريهام / ماشي الحال .. كيفك انتي ....
ريناد / انا كويسة ... وعما وينك الصباح دقيت عليك ماعطتيني وجه !
ريهام / ههههههههه موجوده .. بس ماكنت رايقه .. قلت اروق
بعدها ادق على قلبي وحياتي وكل شي ..
ريناد / ايوا راضيني بكم كلمه ..
ريهام برجه / صدقتي عاد ولا بكيفك ..
ريناد / هههههههههه صدقت .. اخاف يجي حد و يحتل مكاانتي ..
ريهام عرفت قصدها / رنوود وش قصدك ؟
ريناد / امممم ولا شي ..
ريهام / وش اخبار احم احم راكان ؟؟
ريناد ارتبكت .. / هااا ..
ريهام انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههههههه
ياحلووك بس ..
ريهام تحاول تنسى انها متبنية ... ماحبت تبين لريناد شي
قرار اتخذته .. انها ماتبين انها عارفه بشي .. حتى لآمها وابوهـآ

::::::::::::::::::::::::::::::::



الساعــه 9 مســآآءً َ
دخلت للبيت تتسحب كعادتهاآآ
بس هالمرهـ بخوف اكثر ..
فتحت الباب الداخلي ببطئ ..
ناظرت بالداخل .. مالق حد .. دخلت الصاله براحه ..
وصعدت فووق وهي تمشي بطرف اصابعهــآآ ..
دخلت غرفتها ... وقفلت الباب وقبل لا تشلح العباية
دق البــــــــآآب ..
دانه ارتبكت .. وشلحت عبايتها بسرعه .. ورمتها بالدولاب ..
دانه قربت من الباب / مين !؟
ام حسام / افتحي ..
دانه براحه / اووف .. ظنيتك حسااموه .. عمل لي هذره هالوقت ..
<< فتحت الباب / ايوااا
ام حسام دخلت الغرفه / وين كنتي لهالوقت ؟؟ وليه جوالك مقفل ؟؟
دانه بسخريه / وين كنتي .. سؤال وجيه .. اممم كنت ببيت صدقيتي
عامله حفلة عيد ميلادها ..
ام حسام / وانتي ماتخاافي .. مو حسام محذرك انك ماتطلعي لليل ؟
ليه ماتسمعي الحكي .. يعني لازم كل يوم والثاني تعملي لنا هذره!
دانه بلا مبالاة / خلصتي من المحاظره ؟؟ مااخلص من حسام
تجي انتي بعد ..
ام حسام / الظاهر الحكي معك ضاايع ..
دانه / اطلعي .. اطلعي ابنااام ...
ام حسام / تطلعيني من غرفتك يالكلبه ..
دانه / اففف طيب ابنام .. يعني كيف ؟
ام حسام طلعت وهي مقهوره ..
دانه سكرت الباب وقفلته .. وانسدحت عالسرير
وعلى ملامح وجهها اكبر علامة انتصار واكبر ابتسامه ..
( ههههههههه والله وطلعت قدهــآآ ..
غيدآآ خلااص انتهت .. وعماد اكيد راح يترك
ندى من بعد ماشاف صورتها بجواله .. آآآخ لو جوالي
ماكسره كان نشرتها بكل جوال .. علشان اشفي غليلي ..
جد انا غبيه ليه ماارسلتهااا بلوتوث بأسمها .. )
انقلبت على جنبها الثاني
( والله مو كاسر خاطري الا مساعد .. ينرحم مرره ..
اول مره اشوف واحد ينغصب بالزواج كذآآ ..ههههههه
مااقول الا منك المال ومنها العيال ان شاء الله .. )
الا يدق جوالهــآآآ .. بنغمة ياحياة البي ( لهيفا وهبي )
دانه مدت ايدها واخذته .. / ههههه عمرك طويل
وردت بمياعه / الوووو
مساعد متنرفز / وش فيك رحتي وخليتيني ..؟
دانه / لااا والله .. لو اتآخرشوي كان علووم .. تبي اخوي
يذبحني تراه متوعد فيني ..
مساعد / الله يلعن الساعه اللي عرفت فيها هالغيدآآ .. اجل هاللحين
هذي زوجتي ..
دانه / ههههههههههههههه هذا اللي مضايقك قلبي ..
مساعد / آآهـ والله لو يصير اللي يصير مااآخذها لبيتي ..
دانه بأستهزاء / حطها بالشقه .. بس للوناسه ..
مساعد / احطها خدامه بالشقه .. هذي هاللحين خلاص
مافيه حد يبغاها ..
دانه / ههههههههههههههههههه
مساعد وهو يتحسس الجرح الغزير اللي بجبينه / شوه وجهي الله يلعنه ..
دانه / قصدك عماد ؟ حرااام لا تلعنه ..
مساعد / ههههههههه ليه للحين متأمله انه بيرجع لك ..
وتعيشي حبك معه ؟؟
دانه بثقه / اكيد .. ولا كان ماصار اللي صار ..
مساعد / الله لا يطيحني بالحب اللي كذاا ..
دانه / ليه ..
مساعد / تهدمي حياة اللي تحبينه ..؟؟ هذا مو حب هذا مرض
دانه تستنكر / تكفى واللي يرحم والديك ..
مساعد / ماعليناا .. متى راح تجي بكرا ؟؟
دانه / اذا قررت ادق عليك .. يلااا ابنام باااي ..

::::::::::::::::::::::::::::



.. انـآآ مـثلّ الوردهّ :
: مـن دونـكـّ اذبـلّ ..

صار وقت الفجر وهي على هالحالهــ ..

ندى منسدحه عالسرير وبأيدها الجوال ..



عدة مرات تدق وتدق .. وطرشت مسجات كثيرهـ ..
تبغا تسمع صوته .. تسمع حكيه ..
اشتاقت له ..
كثر ماهي عتبانه عليه الا انها مشتاقه لآنفاسه ..
لضحكته .. لنبرته .. لحنيته .. لخفة دمه .. لجرآته ..
دخلت عليها ريناد .. وباين عليها تو صاحيه من النوم ..
ريناد / ندووش صااحيه ؟؟
ندى بلعت ريقها والتفتت عليها / ايووة ...
ريناد / اكيد مانمتي ..
ندى هزت راسها بأيه ..
ريناد / قلبي خلك من هالتفكير .. واتركي الجوال من ايدك وقومي صلي
اذكري ربك ... عسا الله يهديه لك ..
ندى نزلت من السرير .. / آآمين .. الله يسمع منك ..
ريناد / يلاااا انا رايحه اصلي .. بس حبيت اصحيك ..
ندى / بيبي .. جيبي معك كاسة مويه .. احس ريقي جــآآف
ريناد / من عيووني .. ثواني وجايه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

وبالغرفة المسيطر عليهــآ جو الكئآآبة وبعض من الخووف !
المستشفى ..
غرفة غيدآآ
ام سعود بعد مستقبله القبله .. وجالسة عالسجادة بخشوع ..
رافعه كفوفهـآآ وتدعي ربهــآآ يغفر لبنتهــآآآ ويرحمهــآآآ ..
وبصوت خاشع ..
(اللهم إني أسألك قليلاً من كثير , مع أن حاجتي إليك عظيمة , وغناك عنه قديم وهو عندي كثير وهو عليك
سهل يسير. اللهم إن عفوك عن ذنبي , وتجاوزك عن خطيئتي , وصفحك عن عظيم جُرمي , فيما كان من
خطأي وعمدي أطمعني في أن أسألك ما لا أستوجبه منك الذي رزقتني من قدرتك ورحمتك وأريتني من قدرتك وعرّفتني من أجابتك , فصرت أدعوك آمناً , وأسألك مُستأنساً لا خائفاً ولا وجلاً, مُدلاً عليك ,
فيما قصدت إليك , فإن أبطأ عني عتبت بجهلي عليك , ولعلّ الذي أبطأ عني هو خير لي , لعلمك بعاقبة الأمور , فلم أر مولىً كريماً أصبر علىعبد جاحد منك عليّ. يا رب إنك تدعوني ,
فأولّي عنك , وتتحّب إليّ فأتبغّض إليك , وتتودّد إليّ , فلا أقبل منك كأن لي التطوّل عليك , فلم يمنعك
ذلك من التعطّف عليّ , والرحمة بي , والإحسان إليّ , فارحم عبدك الخاطىء (غيدآ بنت مريم ) , وجد عليّ بفضلك إنك جوادكريم.*)
غيدآ وهي مسلقية بالسرير وشبه متخدرهـ ..
سمعت دعآآء امهــآآ بصوتها الخاشع اللي يرد الروح ويطمئن القلوب
ويريح النفوس .. ويشرح الصدور ..
فتحت عيونها بتثاقل لقت كل مافي جسمهــآآ يألمهــآآ وتحس بثقل بحركة
اطرافهــآآ ..
ام سعود شلحت جلالها وشالت السجادة وحطتها عالطاولة بأهتمام ..
اخذت بأيدها القرآن وجلست عالكرسي جنب غيدآآ ..
ام سعود حست ان غيدآ صحت .. / غيدآآآ
غيدآ تحاول تجلس وبصوت مبحوح وباين عليه التعب / ماماآآ
ام سعود قربت منها / خلك مرتاحه لا تتحركي ... وش تبين ؟؟
غيداآآ / آآآآهـ .. ماما احس بألام بكل جسمي .. ماما ليه انا هنا
بالمسشفى ؟ ماما انا خايفه من اخواني .. اكيد كلهم عرفوا عني
ماما هما بيذبحوني صح ؟
ام سعود غرقت عيونها ( اللي انكسر انكسر .. وصار اللي صار
لو العار والفضيحه بتتوقف على قتلك ماقصروآآ معك !
حرام عليك ياغيدآآ اللي عملتيه .. مااقول الا الله يسامحك
ويغفر لك .. )
غيدآ بتثاقل مسكت كفوف امها .. / مامااا سامحيني ..
ام سعود بلعت ريقها بغصة / ربي يسامحك ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::



الكويت

بأآرقى الفنادق وافخمهــآآآ
وصلوا وهما مبسوطين ..
بو عبدالله تركهم بالفندق وطلع يشوف اشغاله ..
وبالمرة يروح لبو وليد يطمن عليه وعلى صحته ..
ندى اسرخت على احدى الصوفــآآت / ياسلاآآآآمـ .. خاطري انام
نوم مهوب صااااااحي ..
ريناد / بلا سخافه .. جايين علشان تنامي انتي ووجهك ..
ام عبدالله / خليهااا براحتهااا .. اصلآآ باين عليها النووم من عيونهاا
ندى غمضت عيونها / تصبحوا على خير هههههههه
الا يدق جوال ريناد ..
ريناد وقفت من مكانهآآ وراحت تاخذ جوالها من على الطاولة ..
( راكـآن ... يتصل بك )
ريناد شهقت واسرعت دقات قلبهـآآ .. ( راكان ! )
دخلت احدى الغرف ..



وبربكه ردت عليه / الووو
راكان وهو مرووق / صباح الجوري ..
ريناد بلعت ريقها / صباح ... الكادي ..
راكـآن بعتب / افآآ تروحي وما تخبريني ؟ عالآقل قولي
تـآمر على شي ؟ ماراح اطلب غير سلامتك ..
ريناد بأبتسامه ورديه / اللهـ يسلمك .. بس والله مو قصدي
السفرة كذآ كانت سريعه وبالليل راجعين .. يعني ماراح نطول ابد ..
راكـآن / اهـآآ .. حلوو ..
ريناد / ..........
راكان / وينك ؟
ريناد حست انها منحرجة / هاا ... معك .. بس مااعندي شي اقوله !
راكان يتنهد / قولي أي شي ..
( قول .. " أحبـــــــــــــك " ..
قول .. و .. طيرني بـ هواك ..
خلني أحس .. | الدنيا | .. أجمل و أنا يمك
قول .. " أحبك " ..
خلني ألبس ) .. عمر .. ( ثاني
قولها و .. زلزل كياني
عيدني لـ .. " دنيا " .. البياض
.. : أتبعثر : ..
و خلني ألمك ..
.. " حبني / حبني " ..
و لا يهمك ..
قول .. " أحبك " ..
رقّص .. ) الدنيا ( .. بـ .. " عيني " ..
قول .. " أحبك " ..
و .. أوعدك ..
أزرع لك بـ .. " كفي " .. أماني ..
و .. لا .. " أثور / و لا ألوم " ..
و .. لا أعاني
و أنولد في .. { حضن ** .. حبك ، من جديد )
ريناد حست بنبرته انه محتاج شي يسمعه وبحيآآ وبهمس / ا ــحــ بــــك
ماتدري ساعتها كيف نطقتهـآآ .. حست بحرارة بكل جسمهــآآ ..
وماتسمع سوى نبض قلبهـآآ ..
راكان بنبرة ذايبة / ياقلبي والله ... انا مو بس احبك .. اموووووت فيك ..
ريناد بنفس الشعور وحاسه انها مشتاقه لشوفته ...
مشتاقه لعيونه البنية الناعسه .. لشعرهـ الناعم الآسود ..
كم مرهـ تتلاقى عيونهم ببعض بالصدفهـ .. واحلى صدفهـ !!
من اول ماشافهـآآ حاس انه بيوم راح تكون ملكهـ لوحدهـ ..
رغم الصعوبات .. ظل بقلبه يسري حبهـآآ .. انتظرهــآآ
وانتظرهــآآ ليمن جــآآ اليومـ وطلب ايدهــآآ ..
وحس بسعادهـ مو طبيعيه .. خلاص من ذيك اللحظه
وهو يحلمـ بقربهـآآ .. يصحـآ على صوتهــآآ وينام على انفاسهــآآ!!

::::::::::::::::::::::::::::

الساعهـ 4 المســآآآء
طلعت لميس وهشام ورنيم السوق ..
دخلوا احدى المعارض ..
لملابس السهرهـ للحوامل ..
لميس مو مهتمه كثير بشكل الفستان ونوعه ..
بس حابه تختار شي حلو وبس ..
وخاصة ان ملابس الحوامل يتشابهون بالقصات والحركــآآت
اختارت لها فستان نااعم مرررهـ وقصته بسيطهـ ..
وطبعــآآ مريح وواسع ..
كان لونه فستقي على اصفر .. مررهـ حلوو واهم شي هشام عجبه
رنيم مو بالحيل كان عاجبهــآآ / لموو اختاري لك افخم من كذا هذا
مره سنبل ..
لميس / لااا بالعكس جناان صح هشام ؟
هشام يوافقها الراي / ايه حلوو .. ولونه يناسبك مرره ..
رنيم / كيفك .. يلااا بس خلينا نخلص ونروح نجهز للبيبي ..
لميس بأقتناع / اووكيه .. خلاص هشام ابغاه .. روح حاسب
طلعوا من المحل وراحوا لمملكة الطفل ..
لميس جنت وذاب قلبهــآآآ .. / ياربي يجنووووووووون ..
هشام / ههههههههه بشويش لا تولدين علينـآآ
رنيم / هههههههههه
لميس اخذت فستان صغير مرره لونه وردي من القطن الناعم / بذمتك
مايهووس ..
رنيم / عذآآآآآب .. << وبخبث / بتاخذي كلهم نفس هاللون <<
تقصد البينك .. يعني بنوته
لميس عرفت قصدها / لااااااا .. يلاا انتي اختاري ملابس لونها ازرق
وبلااا لقافه ...
هشام / انا ماادري ليه لاحقناا ينقال عنك بتكشفي السر ههههههههه
رنيم / والله طلعتوا منتم هينيييين .. بس عناد ماني مختارة شي
بس ابناظر .. انتم اختاروا بكيفكم ..

:::::::::::::::::::::::::::::

مستشفى علاج الأدمان
دخل عماد وسعود الغرفهـ .. وكل واحد منهم حاط بقلبه على اخته ..
غيدآآ من شافتهم رجفت وماتت من الخووف ..
سعود قرب منها وماظل سب وشتم ماسمعها اياه ... وطلع معصب ..
بعد ماسطرها وعطاها كف بخدهــآآ ..
غيدآ نزلت راسهااا بندم وحسرة ..
وحاسة بعظيم الذنب .. وماتحس بالكف والضرب قد ماهي حاسه
بالغلط والذنب ..
عماد جلس عالكرسي بقربها وبجديه / من اللي ارسل صورة ندى لي ؟
غيدا بخوف / هاا .. ســ .. سلمى .. هي اللي ..
قاطعها عماد وعلى وجهه علامة استفهام وتعجب كبيره / سلمى ؟؟
ومن تكون هذي ؟؟ ( ماخبري دانه تعرف وحدة اسمها سلمى ! )
غيدا / هذي .. اللي اطلع معها للشقه .. وتعطيني ... الحبوووب
عماد بتفكير / ايوااا دانه .. قصدك دانه .. (الله يلعنها مو قادر افكر
صح ولا استوعب بسرعه .. حسبي الله عليها .. )
غيدا / وربي اغرتني ولا انااا مااابغا افرقكم بهالشكل ..
عماد اخذ نفس عميق / يعني صورتيها من جهازك وارسلتيها ..
ليه ياغيدآآ .. وين كان عقلك ؟؟ تعملي فينا هالشي .. انتي خربتي
كل اللي بنيته معهااا ... ضيعتي حلمي .. وكل شي بأيدك ...
غيدا غرقت عيونها بالدموع / الله يلعن الساعه اللي عرفتها فيها ..
عمااد انا ماراح اسامح نفسي ... ولا راح انسى اللي صار ابد ...
هذي مو بس ضيعتك .. ضيعتني اناا بعد .. هذي مو انسانه ولا
فيها ذرة من الأنسانية ...
عماد وقف مقهور ومكسور .. وطلع من الغرفه ..
وهي تبكي .. من اللي صار لهااا ...

:::::::::::::::::::::::::::::::::


الكويت



ريناد وندى بأحد المجمعات يتمشوا سوآآ
ندى / سبحان الله اشكال الكويتين مميزة وتشبه بعض ..
ريناد / هههههههه ايووه احس كلهم وليد هههههه
ندى / اووه على طاري وليد .. وش راييك نفلها ونستهبل
ريناد / كيف يعني ؟؟
ندى / والله ابغى افش خلقي في حد .. بس بأستهبال دقي عليه
خليه يجي .. وش رايك ..
ريناد عجبتها الفكره / اووكيه اووكيه ..
ندى / تعجبيني يارنوود ..
ريناد / ههههههههههه اكيد اعجبك بالهبال ..

دقت عليه وبعد ساعه وصل للمجمع ...
قابلوه وجلسوا بأحد الآركان .. الكوفي شوب
وهما عالطاوله ..
وليد / تو مانورت الكويت ..
ندى / منورة بوجودك ..
ريناد مرتبكه .. حدهــآآ يوم صارت السالفه جد ..
وليد / ها اشحابين تشربون ؟؟؟
ريناد / لاا تسلم ..
ندى ضربتها بكوعها / هههه كابتشينو ..
وليد / اووكيه ..
ريناد / بهمس / يالهبله لا تفشيلنااا .. انا خلاص ابروح البيت ..
ندى تعض على اسنانها / اصبري .. والله لآضبطك خخخ
وليد / أي صج ريناد .. قبل لا تروحين ذكريني اعطي

صمت الجروووح 01-14-2013 06:13 PM

البيت ..
ريناد بتعجب / مفتاح ؟؟ أي بيت ؟؟؟
وليد / البيت اللي بالسعوديه .. بيتج .. خلاص هاللحين هو مافي احد
ندى / من قدك .. بيت الزوجيه جااهز ..
ريناد بحيا / اشش
وليد / انخطبتي ؟؟
ريناد هزت راسها بأيه ...
ندى / بارك لهااا .. خطبها راكان النايف اذا تعرفه ..
وليد / اهااا .. ايه اذكر اني شفته .. عالبركه .. تستاهلين
كل خير .. وراكان خوش ريال ..
ريناد بأبتسامه / الله يبارك فيك ..
ندى / عقباالك ..
وليد / هههههههههه ان شاء الله ..
ندى تستهبل / هاا في حد حاط عينك عليه .. ترى حنا بالخدمه ..
ماجينا الا علشان نخطب لك هههههههه
وليد / هههههههههه لا لاااا .. مافيه يلااا على ايدك ..
ندى / دام على ايدي .. اووكيه عندي لك عرووس لــقطه ..
ريناد بهمس / ندووش بلا هبل ...
ندى تكمل حكيها ووليد على فمه ابتسامه عريضه / والله انها تحبك
وتمووووت فيك .. بس انت مو حاس فيهاا ..
وليد ( من صجها هذي .. ولا تتغشمر !! ) وبسخريه / منهي .. دليني
عليهااا علشان اخطفهااا ..
ندى / هههههههه لا مانبغاك تخطفهااا نبغاك تخطبهااا
ريناد / مااعليك منهاا مزح معك ..
ندى / رنوود اسكتي مالك دخل ..
وليد / اووكيه ماعندي مانع .. بس اهم شي تعجبني
ندى بثقه / افاا عليك ..
وليد / منهي ؟
ندى / وحدة من صاحباتنااا .. ارسلت لك قلبهاا
ومن اول ماشافتك هبلت بك وجنت علييك ..
وليد / اووووووووووه .. والله مادريت اني معذب القلوب
ندى / ههههه .. قلبها بس ..
وليد / ههههههههههههه
ريناد بعصبيه / ندووش بسك بلا هبل .. والله لو تدري راح
تزعل وتعصب ..
ندى بثقه / لااا من قال ... رنود ترى هي قالت لي عالخطه وانا
معها متراهنين ..
ريناد فتحت عيونها للآخر / جد مجانين ..
وليد / هااا منهي .. ماقلتي ؟ ولا ترى اهوون خلاص ..
ندى / انت تعرفها وشفتها كذا مرره ..
وليد / اووه لا تلعبين بأعصابي ,.. تشوقت ترى اعرفهاا
( اكيد اهي !! ام العيون الخضر .. )
ندى / رنيم .. اسمها رنيم .. اللي حكت معك بالمستشفى ..
و ... وبالمطار ..
وليد تبدلت ملامح وجهه وارتبك / هاا .. هذي ؟؟
ريناد جالسة على اعصابهاا ماترضاهاا لصاحبتهااا .. هالحركه ...
ندى تراقب ملامح وجهه وردة فعله / اهااا .. حلووة ..
ندى بخيبه / حلوة .. بس هذا اللي قدرت عليه .. تراني اتكلم
جد .. وش رايك تخطبهاا .. احسها تصلح لك .. الا اذا معتبرني
مو مثل اختك .. وامون عليك .. واخطب لك .. هذا شي ثاني
وليد بالنفي / لااا لااا والله فيج الخير .. وهالبنت ماعليها كلام
وبيني وبينج عاجبتني !!

:::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعهـ 8 وربع المــــــــسآآء

ريهــآآم تحوس بالبيت الخالي ..
مافيه الا هي وهالخدمـــ !!!
طفشت لوحدهــآآ ..
تعبت من رؤيا الزوايا الخاويه ..
تعبت من التفكير ..
تعبت من النوم ..
تعبت من كل شي ..
اخذت جوالهــآآ .. وترددت وحطته على جنب ثانيه
( وش فيني كل شوي وداقه عليه ..
لا لااا خلك ثقيله شووي يارهوم !! امم خليني مع المجنونه
رنوووم تجي عندي )
اخذت الجوال ودقت عليهــآآآ وبعد لحظات ..
ريهام / هاااي
رنيم / هاااااااااااااياااااااااااااات
ريهام / رنووم طفشاانه .. بليييز تعالي عندي ..
رنيم / لا تعاالي انتي .. انا تو جاية من السوق .. مااعتقد اقدراطلع
ريهام / اووكيه جاايه .. لا تقولي ماصدقت على الله اذبحك هههه
رنيم / هههههههههه ولووو بتنوري البيت .. لا تصدقي عمرك
اجاامل ههههههه
ريهام / هههههههه مالت عليك .. يلا باي ..
لبست عبايتهااا بسرعه وطلعت مع السواق ... لبيت رنيم

:::::::::::::::::::::::::::

وصلوا السعوديه ..
بعد هبالهم وجنونهم ..
وصلوا البيت وهما مبسووطين ..
بو عبدالله بعد مادخل مكتبه ..
ام عبدالله / وش هالضحك انتي معهااا ..,
ندى/ ههههههههههههه
ريناد / خاالتي بنتك جنت .. قضت اشك انها مافيها عقل ..
ام عبدالله / الحمد لله والشكر ..
ندى سحبت ايد ريناد ودخلوا الغرفه ..
ريناد / يافرحة رنووم هاللحين .. بس والله احس ان هالحركه
باايخه شووي ..
ندى / انتي وش عرفك .. اقول وش رايك نروح لعندها نبشرهاا ...
ريناد / اووكيه .. دقي عليهــآآ

:::::::::::::::::::::::::

في بيت رنيم ..
الصالهـ ..



تجمعوا بنات كيوت من جديد ..



ندى خبرت رنيم .. ورنيم من فرحتها تحس انها طايره
بالسمااا ..
رنيم بنبرة ذايبه / آآآهـ ياليتني معكم واكحل عيوني بشوفته ..
ريهام / هههههههههه والله انكم خطيرآآآت
لميس / الا مجننونااات .. مع وجهك كيف تجرأتوا جلستوا معه
وكل وحده منكم مخطوبه .. ووراها رجال ..
ندى حست بحزن فضيع بداخلهاا .. ردت بهدوء / عادي
مافيها شي .. حنا بمكان عام .. ثانيا وليد مثل اخوي ..
متعوده عليه من يوم انا صغيره ..
ريناد حست بالغلط .. / والله هذي افكار رنووم .. انا مالي دخل
رنيم / وعماا هاللحين حطتوها فيني ..
لميس حطت ايدها على ظهرها / ندووش مو عاجبتني
انتي هاليومين .. وش فيك ؟؟
ندى تحاشت نظراتهااا لأنها لو تناظرها راح تدمع عيونها وبتفضح
كل شي .. / ماافيني شي .. بس فيني شوويه استهبال طلعته ..
ريهام مسكت ايد ريناد وباستها وبهمس / رنوود اشتقت لخالد
ريناد / هههههههه جد ؟ روحي احكي معه ..
ريهام / لاااا .. ابثقل شووي .. فشله كل شوي وداقه عليه ..
ريناد / اموووت بالثقل ..
ريهام / مالت عليك ..
لميس حست بألم اسفل بطنها وبظهرهاا / آآآآهـ .. ندوو ظهري
يألمني ...
ندى / يااحيااتي .. روحي ارتااحي غرفتك ماعليك مناااآآ
رنيم / والله من الحوسه اليوم .. تخيلوا تمشي بالمجمع ولابسه
جزمه بكعب عاالي ..
الكل ناظرها بعصبيه ..
ريناد / ليه ؟؟
ندى / وش هالغباااء .. ماتخافي على عمرك انتي ؟
ريهام بخوف / حرام عليكم لا تعصبوا عليها شوفوها وش قد تتآلم
لميس حاطه ايدها ورى ظهرها اللي تحس انه متشنج ومو قادرة
تتحكم بحركتهاا .. وضامه شفتهااا بألم ..
رنيم / ابروح انادي ماما ... شكلك موصله حدك ..
ندى بخوف قربت منها اكثر وتدلك ظهرهاا بلطافه / حبيبتي
يألمك بقووه ولا كيف ؟؟
لميس تحس انها ترجف من شدة الآلم / ايووه ... ابغا مااماا
بليز حاكيهااا تجي ..

دخلت ام هشام مرتعبه / وش فيك لميس ..؟؟
لميس / خاالتي .. ظهري وبطني يعورني بقووة .. اول مره
احس كذاا .. آآآهــ ..
ام هشام / لا تخافي حبيبتي .. هاللحين اقول لهشام يوديك
المستشفى ..
لميس بكت / اهئ اهئ .. يألم مرره .. ناادوا لي ماما ....
الكل يناظرها بخووف وبحنان ..

::::::::::::::::::::::::::

الجو مسيطر عليه الهدووء والخوف !!
وهشام ام هشام وام عصام وشوق بالمستشفى
ولميس بالغرفه مع الدكتوره ..
وهشام يمشي بين الآسياب .. ومتوتر مررهـ
طلعت الدكتوره
هشام بسرعه قرب منها / هاا خير دكتوره ؟؟
الدكتوره وهي مستعجله / حاله ولادة .. ولادة مبكره .. ماتخفش
ام عصام / هاا نقدر نشوفها ونتطمن عليهاا ؟
الدكتوره / آآهـ طبعاا .. بس بسرعه قبل ماتجي الدكتوره بتاعتهاا ..
دخلوا كلهم عليهااا
لقوها منسدحه ووجها مخطوف من الخوف ...
وعليها جهاز تخطيط نبضات القلب للجنين .. والصوت وااضح
وباين انه النبض سريع ..
هشام ماسك ايدها ويخفف عليها / لا تخاافي ياقلبي .. حنا معك ..
لميس / مااني قادرة اتحمل ..
ام هشام وام عصام يطمنونهااا ..
ام عصام / ان شاء الله كلها كم ساعه ونشوف البيبي بحظنك ..
ام هشام / لا تخاافي .. كلنا مرينا بحالتك ... والولاده ماتخوف
انتي بس شدي حيلك ..
دخلت الدكتوره اللي كانت معالجه عنها من قبل/ معليش ..
بدنا نشوف المريضه ..
طلعوااا عنهااا ..
وهشام واقف عند الباب .. وخايف مرره
اول مره يشوفها كذاا ... تتألم .. رحمهاا مرره ..
الدكتوره طلعت وبأيدها اوراق .. / انت جوزها مهيك ؟؟
هشام / ايه ..

الدكتوره / امممم لازمها عمليه .. ممكن توقع هون ..
هشام بخوف / عمليه ؟؟ ليه ؟؟ وش فيهآآ

::
ام هشام وام عصام جالسين على احدى المقاعد وكل وحده
تدعو بقلبهااا يسهل عليهــآآآ .. وتولد بالسلاامه ..
هشام قرب منهم بخطوات ثقيله / يمه .. خالتي .. لميس محتاجه
عمليه .. يقولوا حالتها خطره !!!
ام عصام ضربت صدرها / عمليه ؟؟ ليه ؟
شوق / توها هاللحين داخله عندهم وش هالحكي ..
ام هشام / شوف لها مستشفى ثاني ..
هشام بضيقه فتح ازرة قميصه / الدكتورة تقول ضروري تعملها
هاللحين ولا ترى بتسبب عليها خطوره ..
او على اللي ببطنها وهي اخبرر مالنا الا الدعــآآآء ..

وصلوا باقي البنات المستشفى بخووف وتوتر ..
رنيم / هاا هشام .. وش صار ؟؟؟
هشام صد عنها والتفتت
رنيم / مامااا .. وش صار ؟
ام هشام / راح يعملوا لها عمليه ..
الكل شهق / عمليه ..
ام عصام ودمعوها سالت على خدها من ورى الغطا / يقولوا حالتها
خطره ..
ندى / يااقلبي يالموو ..
ريناد / ربي يسهل عليها يارب ..
ريهام / يااارب ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 06:23 PM

الفصل السادس والعشرون

{ الجزء الأول



::::

(..•.. والله أبـد مـانـسيـتـك ..•..
إن غـبت عنـك لاتقـوول نـاسيـك
ولا تظـن إني بجـيتـي أخلفـت عهـدي ..
لكـن المشـاغل يـارفيـق العمـر أتعبتنـي ..!!
و إن منعـتنـي ظـرووفي من " شـووفتـك "
لاتـظن بتقـدر تمنعـنـي مـن " حبـي لك "
بتظـل دايـم شاغلنـي وفي بـالي ..
حـتى لـوو كنت عنـي مـوو داري ..!!)





جالس على طرف السرير بتوتر .. والدنيا مسودهـ بوجهه ..
ويحس كل شي يكرهه .. حتى نفسه مو طايقهــآآ ..
فتح درج الكومدينه واخذ منه جوال n73 جوال غيدآآ
فتحه من جديد .. راح للصور ..
اول صورة كانت الصوره اللي يدور عليهـآآ ..
الصورهـ اللي ماافارقت خياله ولو لحظة .. من يوم ماوصلت له ..
صورة ندى !!
عماد بعصبيه مسحهــآآ .. وماكفاه كذآآ .. الا رمى الجوال بكبره
عالجدار وبقووة .. ليمن انكسر .. وتحطم عالأرض ,,
اخذ من الدرج كتاب قديم من كتب الجامعه فتحه .. واخذ الصورهـ
المحفوظه بين الصفحات ..
حط الكتاب على جنب ..
ومسك بأيده الصوره وهو يتأملهــآآ .. ويناظرها بتمعن ..
اشتآآق لهـآآ !!
اشتآآق لهالملاك .. اللي كانت بين ايدينه .. يحبهــآآ
ويحب كل شي فيهــآآ ..
بس اللي صار له خلاه مايعرف يفكر ..
كل شي حواليه يشوفه مبهم .. ماعاد يثق في حد ..

طاحت دمعه حارهـ عالصورهـ ..
مسحها بلطف .. وقرب الصورهـ من احظانه ..
الا يتردد فجأة .. ويبعدها منه بقسوه .. ( حتى نفسي مو طايقه
أي شي ... اسمحي لي ياندى !! )

(||البارحهـ || ما بين يمكنـ وياليت
وإبليسـ يتركنيـ و || يرجعـ ||عليهـ

فكرتـ لو طولـ || غيابكـ || ولا جيتـ
يعنيـ كذا || روحهـ || ومنـ غير جيهـ ..!!

خانتنيـ || الدمعهـ || ,, طاحتـ وصديتـ
ملعونـ ابو التفكير || يذبحـ || خويهـ .!!)

( آآآآآآهـ .. لمتى انااا بظل كذآآ .. ماني بعارف
احكي معهاآآ او حتى اعتذر ,, الى متى وانا
على هالحال ؟؟ ألوم ليلي واشتكي من نهاري !! )

<<< قطع حبل تفكيرهـ دقة الباب...
عماد حط الصوره على جنب وبصوت مبحوح / نعم ..
عهود / ايوااا انا عهود ..
عماد بهدوء / ادخلي ..
عهود فتحت الباب بشويش .. وجلست جنبه ..
عهود / عماد .. لمتى وانت على هالحاله ؟
عماد بدون لا يناظرها / ايش قصدك ؟
عهود / من صارت المشكله وانت لا تاكل ولا تشرب مثل الناس ..
وحتى الدوام من امس مارحت .. ؟
وطول الوقت يآانك تصارخ ولا تحبس نفسك وتناظر بهالصورهـ ..
<<< اخذتها من على جنب ووجهتها لعماد ..
عماد اخذها منها بعصبيه وحطها بالدرج وسكر عليها ..
عهود / وش فيك معصب .. خلاص غيود اعترفت لك .. واحمد
ربك ان الصوره ماجات الا لك انت .. يعني بالعربي ماانتشرت ..
عماد رد عليه بتعجب / من قال لك عن هالموضوع ؟؟
عهود / امي ,,
عماد / يعني امي عرفت ؟
عهود / اكيد غيدآآ قالت لهااا .. ترى غيدآآ على طول تبكي ..
وحالتها مرره تنرحم ..
عماد بسخريه / اكيد تبغا حاجة تخدرهااآآ ..
عهود / عماااد .. حرآآم عليك .. طيب ابفهم انت ليه مقاطع ندى ؟؟
عماد توتر اكثر / ماني مقاطعهااا .. انا مقاطع نفسي ارتحتي هاللحين
عهود بجديه تهدئ من الجو / عماد انا اختك الكبيرهـ ولازم تسمع لي ..
لا تخرب حياتك بأيدك .. يعني عاجبك وضعي .. انا ماانفصلت الا علشان
اسباااب تاافهه .. وانت ماشاء الله عقلك كبير تعرف الصح من الغلط ..
عماد سكت لحظة .. وبعدها اخذ نفس عميق / ومن قال لك انا حنا راح
ننفصل .. كل شي راح يبقى على حاله ..
عهود بأبتسامه / فديت العااقلين اناا .. << اخذت جوالها / تكفى كلمها
واعتذر لها ..
عماد بدون نفس / مو هاللحين ..
عهود / متى يعني ؟
عماد تنرفز / وبعدييين .. خلاص قلت لك بعدين ..

::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 12 و ربع بعد منتصف الليل ..

بالمستشفى ..
قسم الولادة
(غرفة العمليات )

الكل واقفين برى ينتظرون الدكتورة تبشرهم بالسلاآآمة
وهشام راايح جاااي .. اكثر واحد خاايف عليهــآآآ
ام عصام قلبها مشغول على بنتها / يمه هشام ماقالوا ليه
هالعمليه وثانياً اهي بالسابع اخاف الدكتوره ماعرفت لها ..
هشام / ماادري عنهاا تقول البيبي معترض.. والبشيمه نازله
مادري وشو ... ؟؟
ام هشام رفعت كفوفهـآآ تدعو ربهــآآ وترتجيه / الله يقومها
بالسلامه يارب ..
وباقي البنات واقفين وكل واحد يدعو بقلبه عسا الله يقومها بالسلامه
الا يجي السكرتي / لو سمحت اخوي ..
هشام التفت / نعم ؟
السكرتي / مايحتاج كلكم واقفين هنا خذ اهلك وان شاء الله اول ماتطلع
من غرفة العمليات بالسلامه راح يدقون عليكم ..
ومشى ,,
هشام يناظر رنيم / جيتوا مع السواق ؟
رنيم / ايه ..
هشام / خلاص روحوا معه .. انا ابظل هناا ليمن تولد .. ماراح اتركهــآآ
لوحدهـــآآآ ..

مشوا البنات كلهم ... وتركوا قلوبهم معهــآآ ..

::::::::::::::::::::::::

الكويت
بالسينمــآآآ
وليد مع واحد من خويانه .. رايحين يتفرجون
على فيلم اجنبي كله خيال ورعب (The Reaping) <<< وليد يحب هالنوع من الأفلام ..

وبعد ماانتهى الفيلم مدد ايديه بطلاقه ..
واسترخى ... وغمض عيوونه .. وبتفكير ..
(( من صجهـآآآ هذي ياية تخطب لي ؟ ومن ؟؟ لوحده ماشفتها
وماتكلمت معاها الا مرتين .. وحتى ويهها ماشفته ..
اهي صج عاجبتني بس مو لهالدرجه اخطبهاا عاد !! بس والله
بنت اللذين عليهــآآ عيووون تينن .. ))

صديقه علي .. / هيه انت شفيك ؟؟ يلااا مب طالع ؟؟
وليد عدل جلسته / هاا .. ايه يلااا ..
بعد ماطلعوا من السينمااا راحوا جلسوا يتعشوا بأحد المطاعم
الموجودهـ بالمجمع ..
وليد حكى لصديقه علي كل شي صار بينه وبين ندى وريناد
لأنه هو صديقه الروح بالروح ..
علي / ماعليك منهم .. الظاهر يبون يضحكون عليك ..
وليد / تهقى يعني ؟؟
علي / عيل شاللي يخليهم يخطبون لك .. لا انت قريبهم ولا شي
وليد / لا بس هم حسبة اهل .. وانت ادرى بهالشي ..
علي / يعني بتخطبها من صجك ؟
وليد بتفكير / ماادري .. اصلا ماامرة شفت شكلها .. وماحد
وصف لي اياها ..ولا حتى عن اخلاقها وانا مااحب ارتبط بوحده
مااعرف عنها شي ..
علي / انااا اقول خلك منهااا .. اذا صج ناوي تعرس عندك بنات عمك
شكثرهم ..
وليد / ياامعود .. بنات عمي كل وحدة شايفه نفسهاا ..
مااحبهم ولا اهما ميتيين فيني وانا احقرهم هههههههههه
علي / هههههههههه احلى يالحقران ..
وليد / هههههههههههههه
علي / انزين ليش ماتحاول تتعرف عليها .. يمكن تطلع خوش بنيه ..
وليد / شلوون اذا انا هني وهي بالسعوديه ..
علي بغمزة / بسيطة عندك التلفون .. اخذ رقمها منهم ..
وليد عجبته الفكره / اووكيه صار ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


المستشفى ..

هشام على نفس الوضعيه .. يروح ويجي ..
ومافي على لسانه الا الدعــآآء ..
( يارب سهل عليهااا .. وتقومها بالسلامه ..
يارب دخيلك .. سلمها واحفظها من كل شر .. )

الا تجي ام هشام وام عصام ..
هشام بأرتباك / وش جابكم ثانية ؟؟
ام عصام / مااقدر اترك بنتي هنــآآ ..
ام هشام / والله كلنا خايفين عليهـآآ .. ماقدرنا نجلس بالبيت دقيقة
وحدة من دون مانتطمن عليهاا ..
هشام / الله يهديكم بس .. هذاني موجود ..
ام عصام بخوف / هااا ماحكوا لك شي ؟؟
هشام هز راسه بلااا / لسااا .. ماطلع حد يطمنااا ..
ام هشام / هاانت ان شاء الله ..

وبعد مضي حوالي ساعة من دخول لميس غرفة العمليات ..
من بعد الأنتظار اللي حسوهـ سنه مو ساعهـ واحدهـ ..
طلعت الدكتورهـ ..
هشام وامه وخالته توجهوا لهااا بسرعه ..
هشام لمعت عيونه وقلبه صار ينبض بسرعه .. / هااا ...
الدكتوره بأبتسامه / الف الحمد لله عالسلامه .. مبروووك .. إجآآا
اليك توم صبي وبنت ماشاء الله مثل الأمر .. ( جالك توم ولد وبنت
مثل القمر )
هشام براحهـ ابتسم وكأنه هم وانزاح من على صدرهـ .. / الف الحمد
لله والشكر لك يارب .. و.. و لميس اقدر اشوفها اللحين ..
ام هشام وام عصام لمو بعضهم ويتحمدوا بالسلامه لبعض ..
الدكتورهـ / لاااا مش هلأ .. لساتها تحت تأثير البنج ..
هشام بنفس الأبتسامه وبأرتباك / مشكوووووره دكتورررره ..
الدكتوره وهي تمشي / العفوو .. ولوو هذا واجبنااا ..
ام هشام وبعيونها فرحة كبيره / الف مبروووك ياوليدي ..
هشام باس راس امه / الله يبارك فيك .. خلاااص صرت ابووو ..
وباس راس أم عصام / الحمد لله على سلامتهــآآ ..
ام عصام كفكفت دموعها من الفرح / الله يسلمك ..
ام هشام بحماس / دق على ابووك وعمك وبشرهـم ..
ام عصام / وانا راح ابشر البنات ...

هشام بأيدهـ الجوال .. / هلاا يبه .. ابشرك جاني توم ولد وبنت
لمووو ولدت ..
بو هشام بأبتسامه عريضه / جد ؟ الف الف مبروووووووك .. ماشاء الله
توووم .. والله طلعت مهو بهين ..
هشام بأبتسامه عريضه / خلاااص اخيرااا صرت جد يبه ..
بو هشام / ههههههه

:::
وبنفس هالوقت ام عصام تحكي مع شوق .. / شوااقه يمه لموو ولدت ..
شوق بحماس / جد ؟؟؟ الحمد لله عالسلامه ..
بنات كيوت بحماس اكثر / يــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
وكل وحده لمت الثانيه تبارك لبعض وتتحمد بسلامتهااا ..
شوق سكرت الجوال / يااااااااااااي لموو جابت توووم .. بنت وولد
بنات كيوت / احللللللللللللللللللللللللفي
ندى غرقت عيونهــآ / يااااااااااااااحيااااتي اهي ..
ريناد بنبرة ذايبه / متشوووقه اشووف البنوووتهـ .. اكيد قمر شبهها ..
رنيم / النذله وانا اشوفهــآآ تبغا الآزرق والبينك اثاريهــآآ
حاسبتهــآآ كويس ..
ريهــآآم حست بشعور غريب و طاحت دموعهــآآ / ياحلاتهــآآ .. لموو
صارت أم ..
شوق / اجهزوا بعد ساعه راح نروح عندهــآآ ..
ندى تناظر ساعتهــآآ الألماسيهـ / اوووهـ الساعة 1 وعشر ..
تأخرنــآ ..
رينـآآد / خلينا نروح البيت بعدهـــآ نروح للمو ..
رنيم / ليه وش هالزحمه .. خلاص حنــآآ نوصلكم ..
ندى / لا لاااا .. ماما معصبة الا نرجع قبل الساعة 2 وبابا موجود
بالبيت ..
ريهــآآم / اووكيه وانااا خذوني معكم ..
رنيم عقدت حواجبهــآآ / اوووهـ يعني كلكم بتروحون وتخلوني ..
ريناد / اهم شي تطمنا على لموو .. خلاص نشوف بعض بالمستشفى

::::::::::::::::::::::


بيت عماد ..
عماد جالس مع امه وعهود بالصاله
والجو على حطته كئيييب مرررهـ وان تكلموا .. يتكلمون عن
غيدآآ .. والمشكله ..
بو سعود رجال كبير بالسن ومريض وحالته حاله .. لاحظ غيابهم
عنه هالفترهـ .. وخاصة البارح ام سعود ماجات الغرفه معه ..
توقع انها نامت مع احد بناته .. لأنها مو اول مره تعملهـآآ ..
نزل من فوق بخطوات بطيئة .. وهو يكح ..
التفتوا عليه كلهم ..
عماد وقف من مكانه وراح ساعد ابوه يمشي .. / يبه وش
اللي منزلك من فوق ..
بو سعود / طفشت لحالي .. انتم وينك مالكم صوت ابد ..
ام سعود اربكت / هذا حنا موجودين .. لا تشغل بالك ..
جلس بو سعود على الكنبهـ .. / وينك البارح ؟؟
ام سعود كانت نايمه مع غيدا بالمستشفى طبعا .. بس ردت
عليه بكذب / هاا ايوووة كنت نايمة عند عهود .. البارح طولنا
بالسهرة وماحبيت ازعجك بهالليل ..
عهود تغر الموضوع / يبه .. جوعــآآن تبغا تاكل لك حاجة قبل لا
تنااام ؟؟
بوسعود / لااا .. هذا العشا لسااا ماانهضم ..
عماد / اوووه من الساعة 8 وانت متعشي ولسااا مانهضم ..
بو سعود / وش اسوي بعد .. هالمعدة شابه علي نااار ..
ام سعود / عطتك منى الدواا ؟؟
بو سعود / ايه ماقصرت .. الا وينهااا عنكم و وين غيدآآ ..<<< ويأشر
على عهود / وبنتك نور ؟؟
عماد ارتبك .. / غ ..غيدآآ نايمه .. أي ناايمين كلهم ..
عهود (( الله يستر .. شكله حاس قلبه .. ))

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

المستشفى
وتحديدآ .. قسم الولاآآده
غرف التنويم ..
غرفة رقم 412
لميس عبدالعزيز النايف

اول ماعرف هشام انها تحولت لغرف التونيم .. على طول
توجه لغرفتهــآآ وهو مسرع والدنيا مو سايعته من الوناسه ..

لميس منسدحه و داايخـه حدهـآآ ووجها اصفر ومخطوف من آثار الخوف ..
اللي كانت فيهـ ... كانت خايفه لآنها تدري ان اللي فيهاآآ توم ,,
والدكتورة محذرتهــآآ ترتاح قد ماتقدر .. لكن اللي تعبهــآآ اكثر
الفترة الأخيرة .. سفر و حووسه ...

هشام اول مادخل وعلى شفته الأبتسامه / هلاااااااا بقلبي
لميس التفتت عليه بعيون ذابله / اهليين ..
هشام قرب منهاا وباسهـآ على جبينهــآآ / الحمد لله على سلامتك ..
لميس بهمس / الله يسلمك ..
هشام / وش فيك .. وين صووتك ؟؟
لميس لمعت عيونهاا / شفت وش صار فينــ ..
هشام قاطعها وبحنان مسح على شعرهــآ / يااقلبي احمدي ربك
انك قمتي بالسلاامه .. هذا اهم شي .. ان شاء الله راح تتعافين
وترد صحتك احسن من قبل ..
لميس بعد مابلعت ريقهــآآ / الحمد لله ... امممم شفتهم ؟؟
هشام وهو يناظر عيونها / لااا .. ابشوفك انتي بالأول ..
لميس بأبتسامه / اكيد صغيروناات .. مو حلوين لأنهم سباعيين ..
هشام / هههههههه تقول الدكتوره صحتهم كويسه .. بس راح
يظلوا عندهم بالحضانه ليمن يكمل نموهم ..
لميس برجــآ / ابغا اشووفهم ..
هشام / تبغي تشوفي ليمار ... ولا ميار
<<< كانوا متفقين على اسمائهم .. من يوم ماعرفوا ان فيها
توم .. بنت و ولد ..
لميس / امممم اثنينهم ..
هشام / ماااقدر انا عالأمومه ..
لميس ضحكت بخفيف / ههههههههههه
هشام / ايوآآ كذا اضحكي ..
لميس تتسائل / وينهم ؟ ماحد كان معك ؟
هشام / الااا امي وامك .. بس هما بالمصلى يصلوا صلاة شكر ..
لميس / اهاا ..
هشام يهز راسه / موتييييناااا خوف عليك يااشيخه .. من قالت
لي الدكتورهـ انك حالتك خطره .. قلبي طاح من مكانه .. قلت اكيد
هالتوووم متعبينك ..
لميس تتغلى / جد .. خفت علي .. اممم ولا على عيالك ؟؟
هشام اخذ ايدهــآآ وباسها / مايبغا لها سؤال هذي .. اكيد عليك ,,
الا يدخلوا ام هشام وام عصام وهما مبسووطين .. / السلاااااام
لميس وهشام / وعليكم السلاام
ام عصام ضمت بنتها وهي منسدحه / الف الحمد لله على سلامتك
ياااقلبي ..
ونفس الشي ام هشااام ..
وبعدها جلسوا على الكراسي اللي بجنب السرير ..
ام هشام تناظر هشام / ماشاء الله يهبلوووووووووون ..
لميس وهشام / شفتووهم ؟؟
ام عصام / ايه يمه .. كأنهم كتااااكيت ..
لميس تشوقت تشوفهم / يااااي ابغااا اشوفهم .. من يشبهو له ؟
هشام تحمس / حيااتي ابروح اشوووفهم ..
ام هشام / لساااا ملامحم ماهي وااضحه ..
وبعد مااطلع هشاام ..
وبعد لحظات دخلت شوق ورنيم .. وبحماس / هـــــــــــــآآي
لميس / هاايات
رنيم لمت لميس وباستها / لمووو حياااتووو الحمد لله عالسلامه
شوق بأيدهــآآ علبه شكولاته فخمه حطتها على جنب وسلمت على
لميس .. وباركت لها بالسلاامه
رنيم / لموو راكان يبغا يسلم عليك .. وين الغطا حقك ؟
لميس / ماادري وين حطوهم .. شوفي يمكن بالدولاب ..
راحت للدولاب واخذت غطاهاا .. وحجبتهــآآ ..
رنيم بصوت عالي / رااااكان حياااك ادخل ..
راكان فتح الباب .. / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلااآآم
راكان / الحمد لله على سلاامتك .. ويتربوا بعزك ان شاء الله ..
لميس / الله يسلمك ..
رنيم بحماس / شفتوووا التووم ؟؟
ام هشام تحمسها اكثر / لا يفووتونك يهبلووون ..
راكان / هههههههه لا تحمسيها ياخوفي تاكلهم الهبله ..
الكل / هههههههههه
رنيم / ابرووح .. تجي معي ؟
راكان / يلااا ..
شوق / واناا بعد جاايه ..
لميس / رنوووم تكفين قولوا لهم ابغا اشووفهم ..
رنيم / ابشرررري ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

(( والله ماكان على بالى يا هوا
قمرين دول ولا عينيك قلبى بيسألنى عليك أتارينى بفكر فيك

ياقلبى يانا من حبه يانا ياشوق أمانه تملى الليالى غرام
أه يا عمرى يا كل عمرى سلمته أمرى وعينيك قالت لى كلام

طال انشغالى وياك ياغالى وأنا ايه جرالى خلانى أدوب فى هواك
اشمعنى انتى حبيتك انتى ازاى وامتى شغلت روحى معاك))

وبغرفة الحضانة ..
هشام وهو يناظرهم .. مااات من الوناسه ..
حس بشعور غير طبيعي ..
هذولااا عياله .. قطعه من أحشائه ..
سبحاااان الله لهم نفس الملامح واللون ..
كااانوا حمرر .. وبشرتهم ناااعمه و متقشرهـ .. وشعرهم فااتح
وخفيييف ,,
مغمضين عيونهم ومتمددين .. و ناايمين !!
هشام يناظرهم ومو عارف اصلا وين الولد ووين البنت !!
ابتسم من قلب .. وقرب ايده من ايد واحد منهم ..
انبسط اكثر واكثر ليمن ضم اصبعه بأيدهـ الصغيرهـ النآآعمة
هشام ضمهااا اكثر وبحنــآآن ..
يحس بهاللحظة ان الدنيا مو سايعته ..
ناظر بالأسورهـ اللي بيدهـ .. وعرف
انه الولد ( ذكر ).. مكتوب عليه .. ومكتوب بأسم لموو .. ( الأم)
هشام بآبتسامه عريضه / مـــيار .. مااوصيك على اختك ليمار ..
خلك بجنبهـآآ على طول .. لا تتركهــآآ طيب..
الا يدخل راكان .. ورنيم .. وشوق
راكان يناظر هشام بأبتسامه / اووووهـ صرت ابو يااابو الهش ..
مبروووووووووووووووك ..
هشام حضن راكان / ههههههههه الله يبارك فيك .. وعقبال مااشوفك
ابوو علشان اصير عم ..
راكان / هههههه ان شــآآآء الله من بؤك لباب السمــآآ..
رنيم وشوق يناظرون التووم وهما مبسووطين ...
رنيم متحمسه / يجنوووووووون .. ياحلاااتهم صغيرونات ..
شوق / يااقلبي ابغــآ آخذهم بحضني ..
راكان يناظر فيهم / ماشاء اللهـ .. هذولا نسخة وحدهـ ..
هشام / ههههههه

:::::::::::::::::::::::::::

**لاصد عنك من توده وجفاك
خله وجازه بالجفا مثل صده
خلك عزيز النفس والعز ماواك
وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده
خص الرفيق اللي اذا جيت حياك
وان غبت عنه يوصلك بالموده{

ندى بغرفتهــآآ .. ومتكيه عالأريكهـ ..
(( معليش ياآآاعماد .. لا تعبرني ..
ابشوف آخرتهــآآ معك .. )
بأيدهــآآ الجوال .. حطته عالسايلنت .. لأنهـآآ كل مادق
جوالهــآآ قلبهــآآ يدق وراهـ .. تظن عماد هو المتصل ..!!
اخيراً .. راح تطنشه مثل ماهو مطنشهـآآ ومو معبرهــآآ !!
رمت الجوال على جنب ..
دخلت عليهــآآ ريناد .. وبأيدهــآآ دفتر وقلم ..
ندى عقدت حواجبهـآآ / تذاآآآكري ؟؟؟؟؟؟؟
ريناد / ههههههههههه لاآآآ
ندى / وش اللي عندك اجل ..
ريناد جلست بقربهـآآ .. / ندووو شوفي وش كتبت ..
ندى اخذت الدفتر / شعر ؟؟ ..
ريناد هزت راسهــآآ بأيه ..
ندى فتحت الدفتر .. وبدت تقرأ بصوت عالي .. وحروف نازله
وحروف طااالعهـ ..

أحبك كلمه ماقلتها لغيرك انسان
قلتها لشخص ملك روحي ووو
ندى تلعثمت << اممم ..

ريناد / هههههه هيييييييه مو كذآآ .. عطيني اقرأها لك وانتي
بس عطيني راييك .. اووكيهـ ..
ندى عقدت حواجبهــآآ وبوزت / افـــآآآ
ريناد / لا جد .. ماتعرفي تلقي شعر .. انا اعلمك اسمعي ..

أحبك كلمه ماقلتها لغيرك انسان
قلتها لشخص ملك روحي وعيني

احبك قلتها لك انت يا راكــآآن
من غيرك ملك عقلي وكيـآآني

حبيبي ضمني في صدرك بحنان
خلني احس بحبك الصافي يدفيني

خلني ارتوي بحب صادق مليان
حبٍ كبير سكن داخل شراييني

ندى / رووووووووووووووعه .. << وبغمزهـ / كاتبته لراكــآآن
ريناد حمرت خدودهــآآ / ايووهـ ..
ندى قرصت خدود ريناد بقووهـ ليمن احمروآآ اكثر / آآآآهـ ندووش
بشويش ...
ندى / تحبيه يالبيبي ؟؟
ريناد بحيـآآ / اممم ايوووهـ ..

الا يدق جوال ريناد .. ( RanoOoOoma... يتصل بك )
ريناد / هلآآآآآآآآ
رنيم بالمستشفى عند لميس .. والكل متجمع عندهــآآ ..
رنيم / يالدبهـ .. وينكم ماجيتوآآآ ؟؟
ريناد / يااقلبي الوقت تآخر وبابا مانعنا انا وندى نطلع بهالوقت
بكرآآ الصباح راج نجي ..
رنيم شهقت / اياااا الخاينااات ..
ندى ااخذت الجوال من ريناد ../ اقوول رنوووم عطيني لموو
ابآحكي معهآآ ..
رنيم .. / خذي لموو
لميس وصوتها باين عليه التعب .. / هلااا قلبي ..
ندى / حياااااااااااااتي الف الحمد لله على سلامتك ..
لميس غرقت عيونهــآآ وتغيرت نبرة صوتهــآ حست انها مشتاقه
تشوفهــآآآ / الله يسلمك .. يالدبه وينك .. تعااالي ..
ندى / ياااقلبي لااا تبكين والله هاللحين اجي لك طيران .. بس والله
بابا مانعنا نطلع بهالوقت ..
لميس بلعت ريقهــآ / اهااا ..
ندى بنبرة خوف / لموو وش فيك ؟؟
لميس / ماادري بس حاسة اني مشتاقه لك ..
ندى لمعت عيونها / يالبي قلبك .. والله انا متشوقه اكثر ابأشووفك
واشوف هالتووم .. اكيد يشبهونك صح ..
لميس / هههههه ماشفتهم ..
>> رنيم / لموو عطيني الجوال بسررعه .. ابروح مع راكان البيت ..
بسرعه قبل لا يمشي ..
<<< اخذت الجوال منهـآآ
رنيم / ندوووش يلااا بااااااااااااااااااي
ندى / رنووم وجع من وين نطتي لي ..
رنيم وهي مستعجله / بااااااااااااي ... باااااااااااااي
سكرت الجوال وبسرعه لبست نقابها وطلعت ...
لميس برجــآآ / رنووم عمااا عطيني اياهــآ ابغا احكي معهاآآ ...
ام هشام تناظر رنيم وهي تلبس / ههههههههه بشوويش وراك
مستعجله ..
رنيم وهي تمشي / فييييني النووم .. وانتم ش كلكم راح تطولوا هناا ..
ام عصام / هاللحين هشام يوصلناا ..
رنيم قربت من الباب / بااااااااااااااااااي
وطلعت ,,
::

ريناد / وش فيهااا المجنونه ؟؟
ندى / انا وش دراني عنهااا .. فجأة نطت لي وبااي وسكرت
ريناد / هههههههههههههههه
اخذت جوالهــآآ
ودقت عليهــآآ ,,,

::

رنيم مع راكان بالسيـآآآرهـ ,,
رنيم / راكان حيااتي وقف هنــآآ ابغا بيبسي وكت كات ..
راكان / جد راااااااااايقه .. مو فاضي لك ..
رنيم / يلاااا عاااد مو وقت النذاله هاللحين ..
الا يدق جواآآآلهــآآ ,, ( بنوته كيوت .... يتصل بك )
رنيم بصوت عالي ومتعمدهـ / هذي رينااااااااااد ..
راكان بسرعة التفت عليهااا .. ومن سمع اسمها ابتسم ( يااقلبي
واللهــ ,, ) ..
رنيم / هااااااي
ريناد / هاايات .. وراك قفلتي الخط .. ابحكي مع لموو .. عطيني اياها
رنيم / هههههههههههه اناا طلعت عن المستشفى يااقلبي ابروح
البيت ..
ريناد / جد نذللله ..
رنيم / انا نذله يالـ..... ولا اقولك ماراح ارد عليك..
ريناد تتمسخر / لا .. قوولي .. خذي راحتك ...
رنيم بمكر / اقوول رنوود ماودك تسألين على احم احم .. << وهي تناظر
في راكان ..
راكان اشر عليها تحطه عالسبيكر ..
رنيم عجبتها الفكره وعلى طول حطته عالسبيكر ..
ريناد / اممم وش اخباره ؟
<< راكان بأبتسامه ( ياحلاااااااااااة هالصوت وراعيته )
رنيم تستلعن / اخبار مييين ؟؟
ريناد بلعت ريقهــآآ وقلبها ينبض / اخبار .. راكــآآآن ..
رنيم وهي تناظر راكان / والله مبسوووووط حدهـ ..
ريناد عقدت حواجبها / ليه ؟
راكان ضرب رنيم بكوعه وهو يحرك شفاته ويأشر لهآآ ( احبـــــهـــآآ )
رنيم وهي تضحك / هههههه مبسووط صار عم ..
ريناد / هههههههه ياحلآآآته ,,,
راكان ( فديت هالضحكه اناااا .. والله ياحلاتك انتي !!)
ريناد تكمل حكي / يؤؤ خاطري اشوفه كيف هو مبسووط ...
رنيم مااسكه ضحكتهااا عالآخر
راكان خق بمكـــــــــــآآآنه .. ( والله انااا لي ودي اشووفك ...
مشتـــــــــــآآآق لك مليووون )
رنيم وهي تناظر راكان / هيه انتي لا تهبلي بالرجال ...
ريناد ماسمعت كويس / ايييش ؟؟
رنيم / لا لا ولا شي .. يلااا باااااااااااااااي
ريناد قاطعتها / اسمعي ابقولك شعر ..
رنيم بأبتسامه / جد ..
<< راكان وقف السيارة على جنب ..
ريناد / اسمعي ..
واخذت الورقه وسمعتها اياهااا وراكان ميت من الوناسه ..
خاصة من سمع اسمه بالشعر ذااااااااااب عليهاا ..
رنيم ( الغبيه لو تدري ان راكان يسمعها كان مانطقت ولا بحرف !!)
رنيم / يااااااااااي رووووعه ياآآآاحظ اخووي بس ..
ريناد / هههههههههههه فيني ولا في الشعر ؟
راكان ( اكييييييييييد فيك !! )
رنيم / ههههههههههههههه في الأثنين ..
ريناد /ههههه اووكيه رنوومااا ... بكرا اشوفك عند لموو طيب .. يلا
باااااااااااااي
رنيم / بااايآآآت
واول ماسكرت الجوال .. / وراك سفطت هنــآآ .. يلااا امش ..
راكان وهو مفهي / ماتبين بيبسي وكيت كآت
رنيم / ههههههههههه ,, طيب قدم سيارتك جنب المحل ..
راكان / هاا .. ايه
رنيم / الحمد لله والشكر رنوود طيرت عقلك !

:::::::::::::::::::::::::

ريناد / ندووش وش فيك ساكته ..
ندى طول ما ريناد تحكي مع رنيم ساااكته وهاآآآدئة ..
ندى اخذت نفس عميق / ولااا شي ..
ونزلت راسهــآآ بسرعهـ ..
ريناد قربت منهــآآ اكثر ورفعت راسهــآآ وبهدوء / ندووش تبكين ؟
ندى ارتمت بأحظان ريناد تبكي بقهر ..
ريناد بخوف / قلبي وش فيك ؟؟
ندى وهي تبكي / عمـيييد النذل .... وحشني !!
ريناد بعدت عنها وناظرتها / هههههههه يااقلبي عليك ..
<<< كفكفت دموعهـــآآآ / لا تبكين .. بليييييز ..
ندى اخذت نفس عميق / تتوقعي خلاآآآص مايبغاني ...؟ راح ننفصل
عن بعض ؟؟ راح نـ
ريناد قاطعتها بشدهـ / ندووش وش هالحكي .. << وبجديه / بصراحهـ ..
مايتساهل دموعك .. ولا حتى دمعة .. مامعه حق يتركك ومايتفاهم معك ..
ندووش .. ادري انك تحبيه وتموتي فيه ومشتاقة له كثر الكون ..
بس يااقلبي حركته ابد مو حلوة وماأرضاها لك .. دامك واثقة من نفسك
حاولي انك تتجاهليه الا ليمن يحكي معك او يجيك بكبره
ويتفاهم معك ويعتذر .. هذيك الساعة فكري ياقلبي ترضي
عليه ولا لاااا !!!
ندى ماآآقتنعت كثير / وش فيك قااااسيه كذآآآ ..
ريناد / و عماآآآد مو قاسي معك ؟
ندى سكتت رد ريناد سكتهــآآ
جد هو قاسي معهــآآآ
الليلة الثالثة مايدري عنهــآآآ ولا حتى يرد على مكالمتهـآآآ
ولا حتى عالمسجـــآآآآت ...
ريناد تثااوبت وحطت ايدها على فمهـآآ / ندوو ابروح انــآآم
وانتي يلااا ناامي .. وبلاش تفكير ..
ندى / اممم ان شاء اللهـ
ريناد وقفت ولبست الشبشب البينك الفرو ومشت .. / تصبحي
على خير ..
ندى بأبتسامه صفرا / وانتـــي من اهل الخير ,,


:::::::::::::::::::::::::::::::::

شقت اشعة الشمس طريقهــآآ للأرض بين
تلك الغيومـ ..

فأتى صبــآآآح مورق ..
صبـــآآح بشوش ..
مفعم بالحيوية .. والنشـــآآط

::

صحت مثل الوردهـ النديه .. تروشت واخذت حمام منعش
بزيوت عطريه ..
لبست بنطلون لونه زيتي غامق .. وقميص ابيض وفوقه بلوزة من
الصوف لونهــآ اخضر زيتي .. ولبست بوت طويل .. صاير شكلهاا
مرررهـ انيق ..
كان وجهها مورد اكتفت بكريم مرطب وكحلة لونه زيتي جناااان وغلوس
اخيرآ تعطرت بعطرهــآآ المفضل ونزلت ..
راحت للمطبخ بنفسهــآآ وصلحت لها كوفي ..
طلعت للصاله جنب المدفئة و جلست بروآآآاقه وهي تشرب الكوفي ..
(( ياحلاة صباح الورد من فمه !!
وياحلو هالصباح .. آآهـ ياخالد احس ان دنيتي بدونك
صعبه .. ماادري كيف عشت هذيك الأيام من دونك ..
حبيبي لا تخليني .. تراني بجد محتاجة لك ... ))
<< قطع تفكيرهــآآ وروقانهــآآ نغمة جوالهــآآ
( توأم روحي .... يتصل بك )
ريهــآآم / هلاآآآآ رنوود
رينــآآآد / هلا فيك .. صباح الجوري
ريهام / صباح الورد ..
ريناد / ها جهزتي .. نبغا نمرك علشان نروح للمو ..
ريهام ارتبكت / هاا .. رنوود بيمرني خاالد ..
ريناد شهقت / احللللللفي ..
ريهام / والله .. دق علي قلت له ابروح المستشفى قال لي انا راح امرك ..
ريناد / حركـــــــآآت
ريهام / هههههههههههههههه شفتي كيف ..
ريناد / ماشاء الله ومروووقه .. لا انا بديت اغار من جد ..
ريهام / هههههههههههههههه احلى يالغيورهـ !!
ريناد / ههههههه .. المهم قلبي ندووش تناديني .. يلااا ابلبس
عبايتي وانزل لهاا .. يلااا باااي
ريهام / بااااااااااااااي

::::::::::::::::::::::::::


ريناد بسرعه لبست عبايتهــآآ واخذت الشيله ونقابها وطلعت ..
وقبل لا تسكر باب غرفتها تذكرت جوالها ناسيته عالتسريحه ..
دخلت ثانيه واخذته بسرعه وطلعت تركض ..

ندى عند الدرج وتصارخ / ريناااااااااااااادووووووووووه
ريناد وهي تمشي عالدرج / ندووووش وجع نزلت ,,
ندى / وش هالبرود ساعه وانا اناديك .. صوتي انبح ..
ريناد / حــرآآآم عليك والله من اول ماسمعتك على طول سكرت من
ريهام .. وعلى طول لبست عبايتي ..
ندى / اووكيه طيب يلااا .. الساعة 9 الا ربع تأخرنــآآ..

::::::::::::::::::

المستشفى
وتحديدا غرفة لميس ..
لميس منسدحه ومتغطيه بالبطانية الناعمه ..
ووجهها مررره شااحب وذبلان ..
هشام جالس بجنبهــآآ وعالسرير باقه ورد من الجوري العنابي
جايبهــآآ لهــآآآ وماسك ايدهــآآ بحنان ..
والأبتسامه على وجهه / عارفه لموو البارح ماعرفت انام
من دوونك ...
لميس بصوت باين عليه الآرهاق / جد ؟ يااحياتي انت ..
هشام / بس والله حرام عليك استعجلتي بالولادهـ .. يعني مو باأمريكا
احسن .. علشان الجنسيه ..
لميس عقدت حواجبها / لااا ياحلو مو احسن .. هما ياخذون الجنسيه
وانا اولد بالغربه .. بعيده عن اهلي .. جد انا نبسطت لأني بين اهلي ..
هشام قرصها على خدها بنعومه / والله انك دلووعه ..
الا ينفتح باب الغرفه .. وبحماس / لموووووووووو ياقلبوووووووووو
لميس / ههههههههههه ندوش .. اصبري لا تفتحي غطاك هشام هنا
ندى بهمس / وش ذا الأحراآآآآآآآآج
ريناد / ههههههههههه
هشام وقف ومشى ..
مر من عندهم .. / السلام عليكم ..
ندى وريناد / وعليكم السلام
وبسرعه طلع ..
ندى وريناد دخلوا لداخل الغرفه ..
ندى حطت علبة شوكولاته فخمه مرررهـ ومغلفه بشرائط احمر وابيض
وعليهـآآ كارت كاتبه فيه بخط ايدهــآآ
(( ياحلآآآتك اجل صرتي أم ..
بس وربي احلى أم ..
ياحظ تومك بس ههه << حلووة تومك صح ؟
حياتي لمووو الف الحمد لله على سلامتك << بدري !!
وعقبال ماأشوفك تزفيهم بزواجهم .. لعيالي طبعـآآآ
تراهم محجوزين .. ياويلك من خذلتيني ..
مثل ماخذلتيني بأسم البنوته << ):
يلااا بس هذرت واااجد .. << هههه
تحياتي ( ندووووش )) !! ))

قربت من لميس ولمتهــآآ / الحمد لله على سلامتك حبيبتي ..
لميس / الله يسلمك ياقلبي ..
ريناد حطت باقهـ ورد كلاسيكيه جوري احمر وبينك .. على الطاولهـ
وقربت من لميس وباستها على خدهــآآ / الحمد لله على سلامتك ياقلبي ..
لميس / الله يسلمك بيبي ..
ندى جلست بالكرسي اللي حاطه هشام جنب السرير مرره .. ولزقت فيهـآ
ندى / هااا شفتي عيالك ؟؟
لميس / لاااا .. يقولوا بالحضانة مااقدر اشوفهم هاللحين ..
مااقدر امشي تعبــــــــآآآنه ..
ريناد جلست على طرف السرير / يااقلبي .. وهما ليه مايجيبونهم لك ؟
لميس / لســآآ ياقلبي مايصير يجيبونهم وهما لسا مااكتمل نموهم ..
ندى شهقت / يعني كم يبغا لك وتشوفيهم ؟؟
ريناد / احس اني مااستحمل .. انا هاللحين وقلبي ذايب ابشوفهم ..
لميس بشوق / يعني بعد كم يووم اطلع واشوفهم .. على ماتتحسن
صحتي شوويه .. والله اني اكثر وحده متشوقه اشوفهم .. واحطهم
بحظني .. واشم ريحتهم .. والله شعور حلووووووو
ندى / بس لا تبكين علينااا ..
لميس بأبتسامه / كلهم شووقوني .. يقولوا صغيرونات حلووين
كتااكيت ..
ريناد تشوقت / حرام عليك شوقتيني اشوفهم ..
>>> دخلت ريهام الغرفه .. وكعادتها مرجوجه .. شلحت الغطــآآ
وتمشي بحماس .. / لمووو
لميس بأبتسامه / رهوووووووومـآآ
ريهام كانت جايبه لهــآآ شوكولاته سويسريه فااخرهـ .. حطتها على جنب
وقربت منهاآآ .. وباستهــآ بخدودهــآآ وهي تبوسها / هذي لك .. وهذي
للبنوته .. وهذي للولد المايع ههههههه
والحمد لله على سلااااااااامتك ..
لميس ابتسمت من قلب / الله يسلمك حبيبتي ..
ندى غمزت لريهام / خلوودي موصلك ؟
ريهام التفتت بسرعه على ريناد / وعماا امداك خبرتيهم ؟
ريناد / هههههههههه
لميس / والله انا من شفتك جاية رايحه عالمستشفى قلت لا اكيد
البنت طاحت طيحه قويه ههههههههه
ريهام / لااااااااااا .. مو كذا والله .. اصلا ماحسيت اني احبه الا
قبل كم يووم ..
ندى / أي هييين ..
ريناد / ههههههههههههه يعني حبيتيه اهم شي ..
ريهام عطت ريناد نظره / عندك ماانع ... انتي ووجهك ..
ريناد قربت من ريهام / يااحياتي والله امزح ..
الا تبعد عنهااا بسرعه / رهوومااا وجع ليه حاطه من هالعطر
ريهام بعناد / كيفي ..
ريناد بعدت عنها بقرف وهي حاطه ايدها على انفها وفمها / وجع احس
اني بستفرغ ..
ريهام / ماحد قالت تعالي الزقي فيني ..
لميس ضحكت بخفيف / ههههههههه والله هالثنتين تحفه ..
ندى / ههههههههه ماعليك منهم هاللحين يتراضون .. مايقدرون
على بعض ..
ريناد (( الله يهديك .. كل مابغيت انسى هالريحه تجي تذكريني فيها ))
ريهام / والله بالعكس ريحته حلووة صح ندووش ؟؟
ندى / ماعليك من رنوود هذي بس تدلع ..
لميس / رنووود روحي شوفي بنتي .. وتنسين كل شي ..
ندى / ياحلااااااااااتك وانتي تقولي بنتي ..
لميس / ولدي بعد .. حلووة ؟
ندى / عذاااااااااااب هههههههههههه


::::::::::::::::::::::::::


راحوا للحضانه كلهم وشافوا التوم وذابت قلووبهم عليهم
كل وحده قالت شي .. اللي تبغا تاكلهم واللي تبغا تحضنهم
واللي تبغا تلمس ايديهم وتضمهم .. واللي تبغا تعضهم مرة
وحدهـ .. >> اكيد هذي ندووش مايبغا لها حكي !!
وبعدهــآآ راحوا ثانيه غرفة لميس ..
وكان بالغرفه اهلها.. امها ابوها .. ابو زوجها .. خالتها ..
عصام .. رنيم .. شوق
ماشاء الله كانت الغرفه مليانه ووجوهم كلها مبسووطه
وباين من عيونهم الفرح ...
دخلوا البنات .. والغطا على وجههم ..
بعدها طلعوا الرجال ..
ريناد تدور بنظراتها القامه الطويله .. العيون الناعسه .. الشعر الأسود
الكثيف ... القلب اللي ينبض ..
حست بضيقه يوم مالقته معهم .. ( حسـآآفه ماجا معهم ولا شفته ! )
ريهام بهمس / رنوود انا نازله اووكيه
ريناد رمشت عيونها ببطء / برااحتك ..
ريهام همست لها بأذنها / بسك دلع .. ترى والله اعاند ..
ريناد ببرود / روحي خالد ينتظرك ..
ريهام / افففففففففف منك ..
ومشت وهي معصبه ..
رنيم / رنوود وش فيكم
ريناد بلعت ريقها / مافينا شي .. عاادي ..

::::::::::::::::::::::::::




تعالت صرخاتهااا :

آآآآآآآآآآآآهـ
ماااااااااامااااااااااا
ابمووووت الحقي علي !!
آآآهـ .. اهئ اهئ اهئ اهئ
حرااااااااااااامـ عليكم ..
ام سعود ماسكه غيدأ بأيدهــآآ / خلاص حبيبتي اهدي ..
غيدآ مثل المجنونه حاطه ايدها على بطنهــآآ وترافس برجولهــآآ
وترجف بقوووه وتبكي ..
حاسة بألم فضيع ببطنهــآآ.. و تحس بشي يزلزل ظهرهــآآ
تزلزل ..
دخلت الدكتوره عليهم ..
ام سعود / تعالي يادكتوره شوفيها مو عارفه اتصرف معهاا
عطيها شي يريحهــآآ الله يريحك دنيا وآخره
الدكتوره / شو بيك ياغيدآ ؟؟ خلااص حبيبتي هلأ بترتاحي .. خليني
شووفك ..
فحصتها بعدهــآآ حطت لها ابرهـ بالمغذي ..
وغيدآ وهي تتشاهق / ماماااا هذولا بيموتوني .. ابطلع من هنااا
ام سعود / ها دكتوره وش فيهـآآ ؟ وليه كل هالأبر ؟
الدكتوره / هيئتها بتفأد الجنين .. والأبر مشان تسهل عليها اكتر
لأنها تتعزب كتيير .. رح ترتاح ماتخافي ( شكلها بتفقد الجنين !!
والابر علشان تسهل عليها اكثر لأنها متعذبه كثير )
ام سعود هزت راسها بحسره / انا لله وانا اليه راجعون

::::::::::::::::::::::::



يتبع بالجزء الثاني

صمت الجروووح 01-14-2013 06:24 PM

الفصل السادس والعشرون

{ الجزء الثاني


؛؛


::::::::::::::::::::::::::


مرت الأيام بسرعه ,, وقرب موعد زواج شوق وعصام ..
ماباقي الا يوم واحد ويتحقق حلمهــآآ وتدخل القفص الذهبي

كانت واقفة عند التسريحه تناظر نفسهـآآ
لابسه فستان بنفسجي غامق بدون اكمام .. وبالخصر حزام ..
الفستان قصير ليمن فوق الركبه بشوي ولابسه تحته هيلاهوب
بنفسجي شفاف .. ولابسه بوت ليمن الركبه ..
طالع شكلها جنـــــــــآآن .. وخاصه مع الميك اب السموكي ..
وهي تناظر نفسهــآآ حطت لها غلوس لامع على شفاتهااا ..
الا تدخل عليها رنيم ..
وبأعجاب / وااااااااااااااااااو
شوق لفت عليهــآآ و رمشت بغرور مصطنع .. ولبست جاكيت
ولفت على رقبتها شال مقلم بلون بنفسجي غامق وفاتح ..
رنيم ضربتها على كتفها / شالحركـــــــــآآآت
شوق / ايووه علشان لما تشوفني زوجة خالي مع بناتها مايقولوا عصام
ماعرف يختار ؟!!
رنيم رفعت حاجبها اليمين / اوووه والله طلعتي خطيرهـ ..
بس جد جد مسكته ..
شوق / من جا بالظبط ؟
رنيم تعد بأصابعها وحده وحده / خالتي ام عصام وزوجة خالي
وبناتها نوره ونوف واخوهم الصغير محمد..
شوق / اهااا .. المهم ترى انااا مافي حد راح ينام معي خليهم عندك
رنيم تخصرت / لا والله ماهو بكيفك .. هما جايين علشان زواجك
يعني انتي استقبليهم بغرفتك..
شوق / احللفي عااد .. خلاص كيفهم يتجمعون بغرفه هشام القديمه
رنيم انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه اسكتي لاتسمعك
ماما وتعصب عليك ..
شوق / ههههههههههه يلاااا بس خلينااا ننزل ..
رنيم / لحظة .. لحظة ..
راحت تناظر نفسها بالمرايه وتظبط شعرهـــآ الأشقر البني المموج ..
وباينه فيه الخصل البيج اللي تو مصلحتهم علشان الزواج ..
وضبطت تنورتها القصيره لونها بني على بيج ولابسه بلوزة هاي نك
سودآ وجاكيت تايقر ... وبوت بني طويل تايقر .. صاير شكلها جنااان
شوق / يلاااا انتي سلمتي عليهم .. مايحتاج تظبطي حالك ..
رنيم وهي تمشي / من قااال ... لساا انا بس شفتهم من عند الدرج ...

نزلوا ثنتيهم وكل وحده تقول الحلا والزود عندي !!


::::::::::::::::::::::


(( تعال أحتاج أسولفلك
عنالأيام وأشكيلك
وأفضي غيم الحزن
وأنثرحنين الشوق قبالك
تعال وحط في قلبي
هموم الفرقى وأشيلك
لأن القلب ماهو القلب
اذا في نبضه ماشالك
وقف دمعي من عيوني
أبي من عينك أبكي لك
أخاف أبكي من عيوني
وأبعثر جيت وصالك ))


خالد على مكتبه بالعيادهـ ..
بعدها دخلت عليه ريهام .. وبعصبيه شلحت الغطا
وجلست / ياويلك من قلت لي ثانيه اطلعي ..
خالد / هههههههه يعني اطرد المرضى ؟؟
ريهام / لا اطردني انااا ..
خالد وقف من مكانه وجلس قدامها / آسف وحقك علي ..
المفروض نتقابل بمكان احسن من كذاا بس الوقت مايسمح !
ريهام بأعتراض / لااا لااا من قال لك اني ابطلع بمكان ثاني
هنااا اريح لي ..
خالد قرص خدها اليسار / اجل وراك معصبه ؟ هاااا ؟؟
ريهام شالت ايده بعصبيه / آآه بشويش .. انت وش فيك علي ..
خالد وهو يناظرها بعيونها بلهفه / امووووت فيك ..
ريهام نزلت عيونها بسرعه وارتبكت مرره وخدودها احمروووا ..
خالد حط ايده مره ثانيه على خدها ومسح عليه بلطافه
وبأبتسامه / صار احمرر .. سووري آلمتك ..
ريهام وقلبها ينبض والدم تحسه يتدفق بقلبها بقووه بلعت ريقها
اللي حسته جااف مررره ... ورفعت راسها تحاشت تناظره ..
ظبطت الشيله على شعرها .. وباين عليها انها متوتره مرره ...
خالد حس انها متوتره / ريهام .. وش فيك متوتره ..
ريهام تكابر / من قال ؟؟ انا شكلي تأخرت عالبيت .. ابروح ..
ووقفت ..
وقف خالد وقرب منهااا علشان يوصلهااا
ريهام تناظره بخوف وبربكه / وش فيك ..؟
خالد مد ايده / ابوصلك ..
ريهام تجاهلت ايده / معلييش ابروح لوحدي السواق يحتريني ..
خالد ولسا ايده ممدوده / يعني بترديني ..
ريهام ( وش فيه هذااا ؟؟ صاير لحوح .. الحقي علي يارنوود .. )
خالد اخذ ايدها ومسكها بقووه .. وقرب ريهام منه اكثر ..
ريهام ماتت خوف .. / هيــــــه .. انت وش فيك شارب شي ؟
خالد طبع بوسه على خدها اللي صار احمر لما قرصها ..
ريهام بلمت و ناظرته بخوف ولمعت عيونها .. وهي تتفس بقوووه
خالد وهو يناظرها بعيونها اللي تلمع / تحبيني ؟
ريهام غمضت عيونها وبعدت عنه بسرعه وبنبرة خوف / ابعد عني
خالد بعناد وهو محدق بعيونها / نووو .. بالأول جاوبيني ..
ريهام حست بحرارة بجسمها وشفتها ترجف بخوف / قلت لك ابعد ..
لا تخليني اصرخ .. واخلي الكل يدخل هاللحين ..
خالد بعد عنها شوي / اووكيه .. يلااا جاوبيني ..
(( ريهام .. تحس هالموقف مار عليهااا من قبل ..
بس بشكل ثاني .. بدون الوان .. بأبيض واسود .... بوحشيه
بقذارهـ .. ماتسمع سوى قبلات بين صراخهاآآ وآآهاتهاا ..
وماتحس الا بقووه ضاغطه على صدرهــآآ وآنفاسها ..
وشوي شوي تفقد وعيهااا .. وماتحس الا لوحدها
بين اهاتها وطفولتها اللي ضاعت وانمحت بكل حقارهـ .. ))
طاحت دموع ريهام مثل النهر .. وجسمها كان يرجف بقوووة
وانفاسها سريعه مررره ..

خالد من شافها كذا خاف وبعد عنها اكثر .. / ريهام وش فيك ؟ ليـ....
قاطعته ريهام وهي تبكي بصوت مبحوح وحروف متقطعه / ا ك رهـ ك ...
خالد انصدم من هالكلمه وحك شعر راسها / تكرهيني !!
ريهام هزت راسها بأيه ودموعها على عيونها ..
خالد قرب ايده علشان يكفكف دموعهااا ..
ريهام بعدته بعصبيه وهي تحاول تعدل غطاها علشان تطلع
خالد بحنيه ساعدها بتعديل الغطاآآ / قلبي ضايقتك ؟
ريهام تضعف لما تسمعه يناديها بقلبي وبهالنبره الحنونه
ماحست بنفسها الا حاطه راسها على صدره .. وتبكي !!
خالد مسك ايديها ولفهم حوالينه .. ولف ايديه حوالينها بكل حنية ..
ريهام حست وهي بين احضانه بالدفء .. بس بنفس
الوقت تحس انها ضاايعه بعالم غريييب .. مافيه الا هي
ودموعها .. وهالحضن الحنون ..
خالد بحنان / ليه تبكين ؟؟ اقدر اعرف ؟؟
ريهام وهي تتشاهق بصمت (( اآآآهـ .. لو تعرف والله تلعن اليوم
اللي عرفتني فيه ... ماابغا اكدرك ياخالد .. ماابغا ازعلك ..
خوفي تكرهني اكثر مما تحبني هاللحين .. ))
فجأة يدق جوال خالد .. بنغمة نوكيا الرسمية الممله !! ..
ريهام بعدت عنه تكفكف دموعها بطرف اصبعها ..
خالد / ماراح ارد عالجوال ...
ريهام لبست نقابها / رد .. انا طالعه ..
(( |أحيان |
أحس إني مهم
لـ قلبك ..
وَ
| أحيان |
أحسك مادريت
بـ وجودي

ياخي
عشان الله ربي وربك ..
قل ليّ
معاك لـ وين
أقصى حدودي .. !!؟ ))

خالد / يعني ماراح تقولي ليه كل هالبكي ؟؟
ريهام اخذت نفس عميق / اووكيه لوصلت البيت احكي معك ..
خالد / اووكيه ..
فتح لها الباب .. وطلعت .. والتفتت عليه ..
ريهام تأشر ب؟أيدها اللي ترجف / خلك .. معليش رايحه لوحدي ..
خالد / اووكيه قلبي انتبهي لنفسك ..
ريهام رمشت بعيوونها ومشت ..
(( وش هالعذآآآآآآآب .. كيف ابحكي معه ؟
بس لااااااااازم يعرف .. واللي فيها فيها ..
بس اللي اتمناه واحلم به انه مايخليني ومايتخلى عني
لأني بجد حبيته !! ..))

(( أنا جيتك طفل ضايع حنان الحب ماذاقه

وصلت لعالمك صدفه دخيلك لاتخليني

انا جيتك يتيم أفراح وفرحي بس بوصالك

أمانه فرحتي عندك دخيلك لاتخليني

انا جيتك انا جيتك

"امانه لاتخليني" ))

::::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 8 المســآآ
بيت بو عبدالله الفارس
بهالوقت الكل متجمع بالصالة
جمعة عائليه حلوووة
وضحك وسواليف ..
ندى بنبرة زعل / حرآآآآآآآآم عليكم تبغوا الفكه مني ..
بو عبدالله وهو يشرب الشاهي / افااا وانا ابووك .. لا حد يزعل الغاليه ..
وانا موجود ..
عبدالله / ماقلنا لها شي ... بس متشوقين نشوفها عروس
ريناد مجلسه روان على رجولها / ههههههه ندوش خلاص
قلب وجهها .. ياحلاةة وجهك المحمر بس ..
ام عبدالله / وش فيكم عليهاا .. حولوا لرنود هاللحين
ريناد / لا تكفووون ... خليكم على ندووش ..
خلود / هههههههه جد نذله
ندى / انا اوريك يالنذله ..<< طولت صوتها / بااابااا رنود تبغا
تسألك متى ملكتها على راكان ؟؟
ريناد شهقت بقووه وأحمر وجهها ورمت عليها مخده صغيره/ ندووش
وش هالكلام انا متى قلت لك يالبايخه ؟؟
الكل / هههههههههههههههههه
عبدالله / ندى ماتسكت الا ليمن تاخذ بحقها ..
ريناد شوي وتبكي من الأحراج / والله ماقلت لهااا ..
بو عبدالله / هههههههههه داري .. وش فيك بتبكين مثل البزارين ؟
ريناد وهي تعض على اسنانها / احرجتيني وعمااا ..
ندى / هههههههههههه
ريان حس بالجوع وبهمس / باابااا جوعان ..
عبدالله ناظر بساعته السودا الجلديه الراقيه في التصميم / هااا
وش تبون عشــآآ ؟؟ شكلكم مارح تعشوونااا
خلود / ههههههه اسكت فشلتنااا ..
ام عبدالله / أي والله زين تسوي .. مالي خلق ادخل مطبخ ..
واشووف الطبيخ ..
بو عبدالله بصوته الحاد / ندى .. ريناد ..
ندى وريناد / هلااا
بو عبدالله / وراكم ماتدخلوا المطبخ وتصلحوا لنا اكلات من ايديكم
ندى / هههههههههه انااا اطبخ .. لااا مااعرف ..
ريناد / ان شاء الله .. راح اخلي خالتي تعلمني اطبخ ..
بو عبدالله / هذا البنت السنعه والله .. مو انتي ... وهذا زواجك
اسبوع الجاي وانتي ماتعرفي تصلحي بيض ..
ندى انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههه بيض ..
الااا اعرف اصلح بيض ..
عبدالله / اقوول بكرا الغدا عليكم .. وورونا شطارتكم ..
ندى وريناد يناظرون بعض ويضحكون / ههههههههههههههه
خلود / ثنتينهم راح يدخلوا المطبخ عز الله رحنا فيهاا ..
عبدالله / أي والله ماراح ناكل شي ..
ام عبدالله / لا ماعليكم .. اظبطهم لكم ..
ندى شهقت / نو نوو ... ياحلوين بكرا معزومين بزواج ..
ريناد / ههههه أي جد نسيتوا ..
بو عبدالله / ليه بتروحون من الظهر ؟؟
الكل / ههههههههههههههههههه
خلود / عمي .. هما راح يروحوا الكوافيرة الظهر علشان يتمكيجون
ويتعدلون ..
بو عبدالله عقد حواجبه / يعني لقيتوا لكم عله هاللحين ..
ام عبدالله / ماراح اتركهم ... اليوم اللي بعده يدخلوا المطبخ ..
ندى ماتحب المطبخ ابد عكس ريناد لها ميول بالطبخ اكثر
ندى / يعني مصرين عالتسمم ..!!
عبدالله عوج فمه / عاادي .. متعودين ..
خلود شهقت وضربته بكوعها / وش قصدك
الكل / هههههههههههههههههه
عبدالله / امزح معك .. انتي هذولا مايجوا شي قدامك ياقلبي ..
خلود / احم احم ..
ريناد / حركــآآت يمدحووونك ..
ندى / وجع لا تغتري علينااا ..
خلود / ههههههههههه خلوني اتذوق طبيخكم بالأول ..
بو عبدالله وقف / يلاااا اناا ابروح اغفي شووي ..
لجهز عشاكم صحوني ..
ام عبدالله / ان شاء الله ..




:::::::::::::::::::::

وفي بيت بو هشام النايف ..
ووجود زوجة خالهم وعيالها معهم ..
وبالصاله ... جمعة الحريمـ ..

شوق جالسة بين زوجة خالها وخالتها ام عصام ..
ورنيم بين نوره ونوف .. ( نوف تكبر رنيم بالسن .. اولى جامعه ...
اما نوره بثاني ثانوي .. وثنتينهم مزيونات ماشاء الله .. )

ام هشام / وش اخبار اهل الشرقيه ؟؟
ام ايمن / والله كلهم يسلمون عليكم ... بكرا بتشوفيهم بالزواج
ام عصام / والله اشتقنا لهم .. ولسواليفهم ..
ام ايمن / ولميس متى راح تطلع .. متشوقه اشوفها ..
ام عصام / يااقلبي عليها صار لها اربع ايام هاللحين .. بعد
يومين ان شاء الله راح تطلع ..
ام ايمن / ان شاء الله بالسلامه ...
ام هشام / حنا رايحين لهااا بكرا الصباح ... راح تشوفينها وتشوفين
هالحلوين اللي جابتهم ..
ام عصام / والله كبرنا وصرنا جدات ههههههههه

رنيم تسولف مع نوف ونوره
نوف/ والله عندكم برررررررررد ...حنا بالشرقية مثلجين بس مو كذا
رنيم / ههههههههه ايووه مررره الجو بااارد ..
نوره / اسكتوا وعما من سمعتكم تسولفوا عن البرد مت من البرد ..
رنيم / ههههههههههههه
نوف بحيا / رنووم وش اخبار اخوك راكان ؟
رنيم عقدت حواجبها / كووويس .. وش الطاري ؟
نوره / يالغبيه نووفي حاطه عينها عليه .. ( نووفي << لقبها بين العايله )
رنيم شهقت / هههههههه جد ؟؟ احلللللللللفي ؟؟ وانتي لساتك
معجبه فيه ماتغيرتي ؟؟
نوف احمروجهها / اسكتي وجع ...
رنيم / ياحليك من جدك ؟؟
نوف بنبرة ذايبه / ماادري .. بس احس اني مشتاقه اشوفه ..
رنيم / هييييييه انتي .. ترى حنا خطبنا لراكان ..
نوف فتحت فمها / هااااااااا
نوره / احللللفي ؟ متى ؟؟
رنيم / بس لسا ماملكوا ..
نوف بغيره / من خطبتوا له ؟؟
رنيم / صاحبتي ..
نوف تحطمت نفسيااا / اهااا
نوره بفضول / كيف شكلهاا ؟ حلوووة ؟ طويله ؟ ولا قصيرة ؟ نحيفه ؟
بيضا ولا سمرا ؟
رنيم / حبه حبه .. كل هالأسئله تبغاني اجاوبك عليها ..
نوره / اوصفيها يلااا بلا نذاله
رنيم / امممم بكرا بتشوفوها ..
نوف بنفس النبرة / قولي حلوة ولا لا ؟
رنيم / تهبببل .. والله .. وماعليها كلام .. بكرا بتشوفها وانتم
راح تحكموا ..
نوف منقهرة / ومتى الملكه ان شاء الله
رنيم / اممم والله ماادري عنهم .. بس بابا يقول ليمن
نخلص من حوسه زواج شوق بالأول ..
نوف / آآهااااا

نوف انقهرت .. جايه وعلى بالها هدف .. انها تلفت انظارهم
علشان يعجبوا فيها ويخطبوها لراكان ..!!
اللي كانت من صغرها تلعب معه وتنبسط معه لما يجوا للشرقيه ..
صار لها سنتين ماشافته .. حتى اخر مره لما جو عندهم راكان ماكان
معهم ..

::::::::::::::::::::::::::::

الكويت
بالفيلا الفخمة ..
والديكور الراقي
والأثاث الفاخر
جالس وليد على احد الكنبات يناظر التفلزيون
ويقلب بالقنوات .. اللي من كثرهم مو عارف يستقر
على قناة وحدهـ ..
رمى الريموت على الكنبه بلا اهتمام ..
واسترخى .. (( يبي لي اروح السعوديه باكر ..
واشوف شلون اقدر اكلمها وان كانت صج عاجبتني ولا لا ))



:::::::::::::::::::::::::::::


ابوس راسك يا زمن..ماعاد فيني للجراح
خلاص يكفيني أسى .. ابوس راسك يا زمن
يا مكثر ذنوبك معي .. ما كل ذنب لك يباح
لامن زعلت وش تستفيد.. وش مكسبك من ذا الحزن

الجو متوتر مررره
والبيت مسيطر عليه الكئآبه وبعض الحزن المشوش ..

غيدا تعالجت بسرعه لأن ادمانها ماوصل للمرحله المستعصية ..
وطبعا سقطت اللي في بطنها ..
ومن يوم ماطلعت من المستشفى حابسه نفسها
بالغرفه .. مالها عين تناظر في امها .. ابوها .. اخوانها
وخاصة عماد .. اللي تحس مهما تسوي وتعمل ماراح
تسامح نفسها ابد ...

عماد دخل الغرفه ..
غيدا كانت منسدحه ووجها شاحب وذبلان والتفتت على جنب
من الخوف تتحاشى نظراته ..
( اكيد جاي يسمعني كم كلمه مثل كل مررهـ ..!! )
عماد جلس على طرف السرير وبهدوء / اخبارك اليوم ؟
غيدا استغربت من سؤاله من جت من المستشفى
ماحد سألها عن حالها ابد ..
اكتفت بالصمت ..
عماد / غيدااا ..
غيدا التفتت عليه بخوف / نـ ... نعم ..
عماد / كيف صحتك اليوم ؟
غيدا بنفس النبرة / اممم كــ .. كويسه ..
عماد بحيرة / غيداا .. قولي لي وش راح تبغينا نسوي ؟
غيدا خافت من نبرته .. ( اكيد يبغا يقتلني هذا .. آآآآآآآآآآهـ
انا وش اللي خلاني اصاحب هالدانه .. حسبي الله عليها .. )
عماد وهو يعض على اسنانه / جاوبيني !!
غيدا غرقت عيونها / تبغا تموتني .. تقتلني ؟؟ قولي ريحني

وانا اللي راح اموت نفسي ..
عماد قرب من اخته اكثر ومسك ايدها / وش هالكلام ؟؟
غيدا نزلت دموعها / كلكم ماتحبوني .. احس اني منبوذه هناا
بهالبيت .. لو اموت راح ترتاحون ...
عماد قربها منها وحضنها بحنان / غيوود .. ماابغا اسمع منك هالحكي ..
جد انك غلطتي وغلطتك ماكانت ابد سهله .. لكن اذا ربك اللي اهو ربك
يرحم ويغفر حنااا ليه مانغفر لك ..
غيدا وهي تبكي / آآآآآآآآآسفه .. سامحوني كلكم ... انا استاهل
كل اللي صار لي ..
عماد بعدها عنه .. ومسح دموعها / لا تبكين .. << وبمزح / ماخلصوا
دمووعك ؟؟
غيدآآ ابتسمت من قلب ابتسامه صار لها ايام فاقدتها ..
عماد / ايووه كذااا نبغا نشوف ابتسامتك ..
غيدآآ / ماعادت مهمة مثل قبل .. مالها طعم !!
عماد / ههههههه من قال ؟
غيدا / الكل .. اشوف بعيونهم الأحتقار ويتحاشون يناظروني
ويحكوا معي حتى مامااا .. ماعادت تحكي معي ..
عماد منزل راسه بالأرض ومتحسر / لا تلوميهم ..
غيدا / انا ماالومهم ابد .. الووم نفسي .. كل ماشفتهم اتذكر كل اللي
صار .. واتمنى الموت ولا انهم يناظروني كذااا ..
عماد رفع راسه وناظرها / راح تتعودين على نظراتهم ..
غيدا لمعت عيونها من جديد / ايووه .. عارفه ..
عماد اخذ نفس عميق .. ووقف / خطبتك من التعبان رسمي بتكون
بكرا .. لا تشوشي علينااا طيب ..
غيدا شهقت / بكرا ؟ كيف ؟
عماد عطاها نظره / مو هذا اللي تبين !!
ومشى .. وطلع
غيدا حطت راسها على ركبها وبكت .. بقوووة ..

::::::::::::::::::::::::::::::


::

أقضي نهـاري بـ المزح و التسالي ،،
واســهر بـ ليـلي في هموم معانات ..!
::

الساعة 1 الا ربع بعد منتصف الليل ..

ندى بغرفتهــآآ .. منسدحه عالسرير
وبأيدها الجوال .. ( اتصل ولا لااا ؟؟
حرااااااااااام عليك ياعماد .. كيف يطاوعك قلبك
تتركني وماتحكي معي يوم !! وش ذا القسوووه ..
انا وش اللي يخليني افكر فيك طول الوقت ..
وانت ولا بدراي فيني !!
احبه !! اشتقت له !! آآآآففف يلعن ابو الحب
اللي مثل كذآآ .. اناا لازم اصد عنه مثل ماهو صاد عني !!)
حطت الجوال على الكومدينه وسكرت النور .. وغمضت عيونهــآآ
بخيبه ..

(( ياقلب وش حدك على اللي يصدك

ارحل وخله في صدوده شقاوي

لو شفت لك رجعه ولو هو يودك

لاانزعك من صدري ولاارحم ولاآوي ..))


فجأآآهـ يدق جوالهـآآ بنغمة رومانسيه ..
صار لها كم يوم وكم ليله ماسمعت هالنغمه بجوالهـآآآ
ندى فتحت عيونها بسرعه وقلبها نبض بقووووة ..
اخذت الجوال وناظرت المتصل .. ( الحب ..... يتصل بك )
ندى عدلت جلستها واخذت نفس عميق .. ( ارد عليه ولا لااااا ؟
ياربي محتــآآآآرهـ .. )
الا تنقطع الرنه .. والجوال سكت ..
ندى وهي ماسكه الجوال / افففف ياليني رديت !!
وبعد لحظات .. دق مره ثانيهـ ..
ندى قربت الجوال من احضانها / وربي اني اموووووووووووت فيك
وبعد ثواني اخذت نفس عميق .. وردت ..
ندى تتظاهر بالبرود / الوو
عماد متكئ عالسرير وماسك صورتهــآآ .. يتأملهــآآ
ومن سمع صوتها عدل جلسته وحس ان ردت له الروح ..
وبلهفه / اهلييييييييين
ندى بلعت ريقها الجاف .. / نـ .. نعــم !
عماد بنفس النبره / اخبارك ؟؟ و ... وحــشتيني !!
ندى غمضت عيونها بقووووه / .............
عماد وهو يلمس الصوره بأصبعه .. يحسسها ويتحسس ملامحها
اللي اشتاق لها .. / ندوووش .. اعذريني .. على سوء الفهم .. وانـ
ندى قاطعته وهي مرتبكه / اعذرك ؟؟ انت اصلا ماخليت فيها
تفااهم .. على طول اتهمتني .. بشي انا اساسا مالي دخل فيه ..
عماد / طيب قلت لك خلااص .. حقك علي ..
ندى (( بهالسهوله تبغا اقبل عذرك ؟؟ لا ياعماد .. شكلك
ماعرفتني .. )) / ............
عماد / وينك ...
ندى رفعت شعرها اللي طايح بوجهها / اناا هاللحين ابنام .. باي
عماد بسرعه / لحظة .. لحظة ...
ندى بجفا / مابغا اسمعك منك شي ... كفايه ..
وسكرت الجوال بدون ماتسمع ردهـ ...
ندى نزلت دمعتهاا على خدهااا الناعم .. / افففف ليه انا حكيت معه
كذآآ .. مو هذا اللي انتظره من زمااان .. مو هذا اللي كنت اتمناه ..
<< مسحت دمعتها .. / بس يلااا احسن علشان مرة ثانيه يثق فيني
ومايتهمني في شي .. بدون مايتفاهم معي ..

:::

عماد رمى الجوال عالسرير بعصبيه
وحط الصوره بالدرج ..

(( وش ذا الحاله .. حتى يوم فكرت اعتذر لهااا ..
صدت عني ..
آآآآهـ احس من اسمع صوتهـآآ اضعف ..

أبعتذر لك بكل كلمة جرحتك فيها ...
أبعتذر لك بكل همسه همستها وكنتي الضحية فيها ...
لازم أعتذر وان سامحتيني لازم أوفي بالنذر ...
أنا اللي طويت صفحة الود .. والشيطان هو اللي بين لي العكس والضد
أنا اللي رفعت راية الصد .. والشيطان هو اللي زين لي الهجر والبعد
كنت أحبك .. وبضل أحبك .. لكن .. !!
أبعتذر يوم زلّ لساني ...
أبعتذر لك عن كل كلمه وجمله ..
أبعتذر لك بعدد كل رمشه ولفته ..
صحيح هاليومين انا فيهم غلطان ... لكن هاليومين عيشتني فيهما أزمان ...
أنا واثق انك مسامحتني .. لأن
قلبك كبير ... وحسنك مثير ... وشوقك غزير ... وصوتك أعذب من الغدير ... ))

:::::::::::::::::::

بيت ابو هشام ..
وبالصاله الفوقيهـ
كانوا متجمعين البنات
ويناظرون التلفزيون ..
نوره / شووق روحي ناامي .. مو زين السهر لك
شوق / ابغا اشوف الفيلم .. والله انه حماااس
رنيم سكرت التلفزيون من الريموت / شوووق الساعة 1
يلااا غرفتك .. خلينا حنااا راح نخبرك وش صار ..
شوق / افتحيه بس بلاااا نذاله ..
نوف / لا جد شوق ناامي والله احسن لك .. مع اني اشك انك راح
تنامي .. بس عالأقل خلك مرتاحه بسريرك ..
رنيم / يلاااا روحي تودعي من السرير .. وغرفتك بكبرهااا
لا تنسي ان هذي آخر ليلة تنامي فيهااا
شوق ابتسمت / يؤؤؤ ماني مصدقه .. ابروح اودعها على قولتكم ..ههه
الكل / هههههههههههههه
رنيم رجعت وفتحت التلفزيون .. جا فاصل اعلاني ..
نوره / اوووه شكلهم حاسيين فينااا حاطين لنا فاصل ..
نوف نطت و جلست جنب رنيم مكان شوق اللي فضى ..
رنيم / آآهـ وراك لازقه فيني ..
نوف / هههههههه عاجبني هالمكان ..
رنيم / الحمد لله على عقلك بس ..
نوره غمزت لنوف / اكيد عاجبك ولااا ...
نوف بعصبيه / وعمااا نوير اسكتي ..
رنيم تحس انها مو فاهمة شي / وش فيكم انتم من جيتوا تغمز ..
نوره ونوف / هههههههههههههههه

::

راكــآآن جا من برى وبأيدهـ حامل شنطة اللاب توب ..
وصعد الدرج وطلع للصاله الفوقيه ..
راكان تقدم اكثر بخطواته .. (الظاهر بنات عمتي متجمعين )
نوف من شافته تقدم خقت مكانها ..
نوره / راكااااااااااااان
وبسرعه تحجبوا وغطوا شعرهم .. وظلوا كاشفات ..
*هذي كانت اطباعهم مايغطوا وجهم من عيال عمهم وخالهم !!!
راكان تقدم اكثر / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام
نوف ( يجنن .. يااقلبي عليه ماتغير .. ) / راكان وش اخبارك ؟
راكان التفت عليها / نوووووووفي يااااي ياقدمك ..
تذكر ايام الطفوله والهبال وترشرش المويه عالبحر ..
كانوا ثنائي حلوو وماخذين على بعض كثير ..
وانها دايما تتحداه باللعب بالرغم انها اصغر منه بثلاث سنوات ..

نوف ( ومانسيت اسمي الدلع ! والله اني احبك .. )
رنيم انتبهت من ملامح وجه نوف اللي كانت واضحه انها
ملتهفه بشوفة راكان .. (( ويه .. هذي رايحه فيهااا الهبله ))
نوره / احم احم وش اخبارك ؟؟
راكان وهو واقف وبأبتسامه / تمااام .. اخباركم انتم ؟؟
رنيم بسخريه / لااا تعال اجلس معنااا ..
راكان / لا يكثر بس ..
رنيم / ترى ايمن ولد عمتي بالمجلس .. روح عنده
راكان / داري .. شفته ..
نوف / ماعليك منهااا .. تعال في فيلم حلوو يعجبك ..
راكان ( لااا شنو اجلس معهم .. تفكرني للحين بزر .. ) / لااا
ابروح انام .. عن اذنكم ..
ومشى ...
نوف ظلت تلاحقه بعيونها ليمن دخل ..
رنيم ضربت نوف على كتفها / بسك مناظر .. انتي وش تفكري فيه ؟؟
نوف بنظرات ذايبه / اخوك يهبل والله ..
رنيم بنبرة خوف / هيه .. تراه خااااااااااااطب .. استحي على وجهك
نوف / خاطب وخاطب .. وانا وش قلت ..

::::::::::::::::::::::::::


بغرفة رينــآآد الورديهـ



منسدحه و نايمه وبحظنها دبدوب ابيض على بينك كبير ..
قطع نومها صوت جوالهــآآ ..
ريناد التفتت بتثاقل ... وبصوت باين عليه النوم / الوو
____ / هلا رنوود
ريناد بأستغراب / رهوووما !!
ريهام / ايووه ..
ريناد / خير وش فيك ؟؟
ريهام / آسفه صحيتك يااقلبي ..
ريناد / تراك لعبتي بأعصابي وش فيك .. وبنبرة خوف / تبكين !!
ريهام باين من صوتها انها كانت تبكي لأنه مبحوح مرره ..
ريهام اخذت نفس / خااالد ..
ريناد / وش فيه ؟؟
ريهام / اممم خبرته اني ... اني اممم
ريناد فهمت عليها وعدلت جلستها بأهتمام / احللللللللللفي .. وش صار
طيب ؟؟
ريهام وهي تبكي من قلب / ماادري .. بس احس انه خلااص بيتركني ..
بعد وش يبغا مني ... خلااص انا ماعدت مرغوبه ومــ
ريناد قاطعتها بحنيه / يااااااااااااقلبي .. لا تبكين بلييييز ..
لا تخليني اتهور واجيك بهالليل ..
ريهام / آآآهـ ياريناد والله حاسه اني ابختنق ... مو قادره اتنفس
ريناد بخوف / قلبي .. اهدي .. انتي سويتي اللي لازم تسويه
واثبتي بحركتك انك قوويه .. لا تضعفي بدموعك ..
ريهام / تصوري لما قلت له ضل سااكت فتره طويله .. بعدها قال لي
اذا صدق اللي تقوليه فالله يسامحك والله معك ..
ريناد انصدمت من حكيه / جد ؟
ريهام / اكرهه .. يارنوود .. ماتوقعت رده يكون كذااا
ريناد / دامك تكرهيه .. لا تهتمي ولا تردي عليه ..
بالناقص ..
ريهام / اكرهه ؟
ريناد / مو انتي قلتي بنفسك ..
ريهام بالنفي / لااا .. انا .. احبه .. احبه بجد ..

( ؛؛

كنت أحسب الحُب " هــم "
شي .. مبـ .... هـم !!
لا لــه تعريف و مكــان
في زمـن كلّه " كِــذب "
ليـن جيت ..
ومادريت إني " أحب "

؛؛ )

:::::::::::::::::::::::::::::::

اشرقت الشمس .. واعلن صباح جديد
صباح مليئ بالأفراح ... بالحب .. والأنتعاش

صحت من النوم بكسل .. ودها تنام اكثر
تودع السرير .. وريحة البطانيه ..
بعد ساعات راح تصير ببيتها .. بغرفتها .. بسريرها ..
بين احضان زوجهـآآ ..
دخلت رنيم عليها والأبتسامه على شفتها / شوووووووووووق
شوق صحصحت كويس وجلست على طرف السرير وبأبتسامه
مشرقهـ .. / ها رنووم صحيتي قبلي اشووف ..
رنيم لمعت عيونها / أي انا قلت اصحيك بنفسي .. لأن هذا آخر يوم
اصحيك فيه ..
شوق لبست الشبشب / يابعد قلبي يارنووم ..
وتقدمت ناحيه رنيم اللي اشوي وراح تبكي ..
لمتها بحضنها .. وبكت معهااا
رنيم / ماني متخيله البيت من دوونك ...

<<< الا تدخل عليهم ام هشام / هههههههههههه
بعدوا عن بعض ..
شوق باست امها / صباح الخير مامااا
ام هشام / صباح النور يااحلى عروس ..
وبعدها دخل راكان وبمزح / اوووه شواقه اخيرا راح نفتك منك ..
شوق بعتب / افاااااااا لهالدرجة متضايقين مني ..
راكان قرصها بخدودها بخفه / والله راح نفتقد رسميتك بهالبيت ..
شوق / هههههههه
هشام بالممر ينادي / يمه ... يمه .. وينك ..؟؟
رنيم تصارخ / تعااااااااااااااااااال حنا هنااا بغرفة العروس
هشام دخل / اوووه متجمعين عند العرووس ..
شوق حست بحيااا الكل حواليها .. ويناظروها ..
وحست انها مهمه بالحيل .. ياحلاة جمعتهم .. ولمتهم ..
حواليهااا ...

:::::::::::::::::::


اما ام عصام شيكت على الشقه كلهاا
وعطرتها .. وبخرتهااا ..
وصارت ريحتها جنااااااااااان ...
دخل عصام وبأيده باقة ورد من الجوري فخمة مررره ..
ام عصام وهي مبسوطه / كلللللللللللللللللللللللللللللوش
عصام / هههههههههه
ام عصام / ها وين راح تحط الورد ..؟
عصام / ماادري عن لموو تقول حطها بغرفه النوم ماادري
وش تبي ..
ام عصام / والله انا مو كاسر خاطري الا اختك لميس .. ماراح
تحضر زواجك اللي مرره متحمسه علشانه ..
عصام بمزح / ماحد قال لها تولد .. صبرت شهرين وراها مستعجله
ام عصام / هههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::::



وهي تحت المويه الباردهـ .. اختلطت دموعها مع المويه

ريهام وهي تبكي من قلب / صدق اني غبيه .. ليه حكيت معه
المفروض بالأول اتأكد انه يحبني ولا لااا ..
وحتى لو كان جد يحبني .. اكيد هالشي صعب يتقبله .. مو كفايه
اني .. ماعندي اهل ولا اصل ولا فصل ..

طلعت من الحمام وهي ترجف ..
شفتها صارت زرقـآآ من شدة البرد ..
لبست روب الحمام ولفت جسمهاا .. وتركت شعرها القصير مبلل
والقطرات فيه .. تتساقط على وجهها ..
طلعت من الحمام .. وهي ترجف بقوووة ...
( وش هالبرد !! .. )
لبست ملابسها ببطء .. ونزلت تحت ..
حست انها جوعاانه .. وريقها جااف مررهـ !!

وهي نازله عالدرج ..
انفتح باب بيتهم الداخلي ..
ريهام وقفت عالدرج تناظر من اللي جاي ...

دخلت ورمت عبايتها وشنطتها على اقرب كنبه ...
وصعدت فوق .. ليمن تلاقت بريهام ..
ريهام بغصه / مــ آآ مـــ آآ << تحس انها بالموت طلعت الحروف
من فمها ...
ام ريهام بأبتسامه صفرا / هلاااا ريهام
ريهام والدمعه بوسط عينها / وين باآآبآآ ماجا معك ؟؟
ام ريهام تأشر بأيدها بلا مبالاة / لا لاااا .. يمكن ماراح يجي الا
بعد يومين ..
ريهام ببرود / اهاا
ام ريهام / وين .. بتطلعي ؟؟
ريهام ببرود اكثر / لااا مو هاللحين ..
ام ريهام بعدت عنها وكملت طريقهــآآ
ودخلت غرفتهااا ..
ريهام وهي تنزل من الدرج .. تتنهد / وش هالبيت
كل اللي فيه ماحد داري عن الثاني .. شي غريييب !!


::::::::::::::::::::::::::


ندى دخلت غرفة ريناد ..
لقتها عالسرير وجالسة تكتب ..
ندى / رنوود ..
ريناد وهي تكتب / هلاا
ندى جلست على طرف السرير .. / اتركي اللي بأيدك واسمعيني ...
ريناد سكرت الدفتر وحطت القلم بالداخل ورفعت راسها / ايووه
ندى بهدوء / دق عماااد ..
ريناد بحماس / جد ... احلللفي ؟؟ كيف ؟
ندى حكت لريناد كل اللي صار بالظبط ..
ريناد / ههههههههه ينقال عنك ثقيله .. وانتي بالعكس ميته
عالمكالمة وراعيهااا ...
ندى / هههههههههه مالت عليك

:::::::::::::::::::::::::::

خالد بالسيارهـ
يحوس بالشوارع ..
ومايدري طريقه وين يوديه ..
(( هذي من جدهاا كل هذا صار فيهااا ..
افففف وش هالحظ !
يوم حبيت ويوم شفت الأنسانه اللي راح تقدر
تسعدني .. يصير لها كل هذآآ ؟؟
معقوله آخذهااا واقبل فيها .. !!
بعد كل اللي سمعته ..
لا لاااا .. هذي كيف اثق فيها وهي كل شويه
وطالعه لي بشي جديد .. ))

::::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد ســآآآعات
ودعت الشمس السمــآآ
واحتل مكانهــآآ البدر ..
بليلة 15 من الشهر ...
الجو بــآآآرد مرررهـ .. بس حلوو
لأنه كان جو مليئ بالفرح والسعــآآدهـ

::

دخلت ندى وريناد غرفة العروس بحماس / هااااااااااااي
رنيم بأعجاب تناظرهم / وش هالحلى !!
*ندى لابسه فستان يتعلق بالرقبه .. والظهر صايرعلى شكل X
لونه عنابي .. وشعرهــآ صابغته بخصل عنابي صاير شكلهـآآ جناااان
وبارز مكياجها روجها العنابي اللامع ,,
*اما ريناد .. لابسه فستان فوشي طويل مررهـ هاي نك وظهرها ثلاث
ارباعه عاري وفي حركه حلووة .. والخصر حزام عريض
مطلع جسمهاا جنااان ..
وشعرها الكستنائي طولان بقصته الفرواله .. وتاركته عشوائي ..
والميك نااعم مررهـ بارز عيونها العسليه ...

*رنيم لابسه فستان سكري على ذهبي طويل ماسك من فوق
وواسع من تحت ..
ولابسه عقود وسلاسل بارزة شكل الفستان اكثر ..
والميك اب نااعم على فخامه ..
اما العروس ..
شووق / ماشاء الله كانت قمه في الجمــآآل ..
كان فستانها من تصميم المصمم اللبناني ايلي صعب
تصميمه غريب مرره بس حلوو تعليقاته من الكرستال اللامع
وبطنها كان شفاف .. وعليه سلاسل نازله ومن ورى الظهر شفاف
وله ذيل عريض وطويل مررهـ وكله مرسوم بالشك ..
والميك اب فخم مرررهـ بارز عيونها بالعدسات الرماديه الغامقه ..
والروج الوردي الشفاف اللامع بارز شفتها ..
نوف ونوره كانوا جالسين وكاشخين مرررهـ ..
شوق تناظر ندى / شرايك ؟؟ كل شي اووكيه
ندى غمزت لها / جناااااااااااااان وربي اول مادخلت ماعرفتك ..
نوف تهمس لرنيم / من هذولا ؟
رنيم / احم احم .. اعرفكم على بنات عمتي
ريناد التفتت وناظرتهم ..
ندى بأبتسامه جذابه / عرفينااا عليهم ..
رنيم وهي تأشر عليهم / هذي نوف .. وهذي نورهـ
ندى وريناد / تشرفنـــــــــــآآ
رنيم رجعت تأشر تعرفهم / هذي ندى .. وهذي ريناد
نوف بهمس / يالدبه وين اللي ... راكان خاطبها
رنيم / ههههههههههه ريناد
نوف التفتت على ريناد وتناظرها من تحت لفوق بغيره
ريناد تناظرها وماتدري ايش سر وايش ورى هالنظرات الغريبه !!
نوره ضربت نوف على كتفها / نووفي بس اكلتي البنت
نوف / احلللفي عاد ..
دخلت ام هشام / لللللللللللللللللوووووووووووووش
الكل / ههههههههههههههههههه
ام هشام / يلاا شواقه .. راح تبدي زفتك ..
ريناد بسرعه اخذت جوالها ودقت على ريهام .. الا تعطيها مشغول
يعني اكيد وصلت ..
شوق / مامااا كيف الأوضاع ؟؟
ام هشام / على كيف كيفك .. كل شي حلوو ومرتب ..

دخلت ريهام بحماس / هااااااااااااااااي
الكل / هااااااااااااايااااااااااااااااااات
ريناد / وراك تأخرتي ؟؟
ريهام لابسه فستان لونه تركواز على فوشي .. وناااعم مرررهـ ..
ولابسه عدسات زرقا والميك اب نااعم بارز انوثتهااا وجمالها ..
ندى / وااااااااااااااااو رهومااا تجنني ..
ريهام بدلع حركت شعرها البوي المخصل بالبيج / بس اجنن ؟؟
ريناد / تطيري العقل !!
رنيم / بس لو يطول هالشعر شووووي
ريهام / لااااااااااااا مافي امل .. كذا عاجبني ...

::

حانت ساعة الصفر بالنسبه للعروس شوق
القاعه كلها مظلمه بس الشموع اللي على الطاولات منوره
وانتشر صوت الميوزك الكلاسيك ..
دخلت شوق وهي مررهـ مرتبكه .. ومستحيه بقووة ..

جت تمشي شيخة الحفل شحلاها = جت تمشي لعرشها مثل الأميره
الأرض زانت يوم داستها خطاها = وفي خطاها كالظبي لحظة مسيره
الخجل كل الخجل والله أحتواها = بنت أبوها شيخة في كل ديره
هذي عروسنا الزين كله أكتساها = بنت ابوها مابها حسد وغيره
القمر من زينها يطلب رضاها = ومن نفسها الورد هو مآخذ عبيره
من حلاها الكل يحلم في هواها = وكل عين لعينها صارت أسيره
عروسنا شمعه ومنوّر والله ضواها = عروسنا مهره ومابعد عسفت صغيره
فيها خصر ناحل زاد بحلاها = وفيها عيون واسعات ومستديره
ومعرسنا له اليوم موعد في لقاها = معرسنا فاز بقربها دون غيره
وصلوا على محمد في منتهاها = محمد رسول الله صلاة كثيره

تمشي شوق بخطوات هاديه والكل منبهر من جمالها والدخان
منتشر حولها ...
شوي شوي ليمن وصلت للكوشهـ ..
بعدهــآآ على صوت الأغاني والطقاقات !
وجو بعدهــآآ البنات مبسوطين ويرقصوا ..
ريناد كانت جالسة جنب ريهام ....
ريناد / هاا صار شي ؟؟
ريهام تأشر بأيدها / نووو
ريناد / زعلانه ؟
ريهام تتنهد / مررررهـ
ريناد / يااقلبي .. ولا يهمك .. مصيرهـ راح يعرف قيمتك
ويحكي معك .. ولا تنسين انه خاطبك من ابوك ..
ريهام / .........
الا تجي بجنبهم رنيم .. / اقول ياحلوات تغطوا بيدخلوا اخواني
ندى قربت منهم / خذوا عباياتكم يالفاشلات .. تعبت وانا احوس
عليكم ..
ريهام وريناد / ههههههههههه

دخلوا اخوان العروس علشان يسلمون عليها ويصورون معها
تغطوا الحريم ...
دخل ابو هشام بالبشت وراه هشام وراكان سلموا عليها
وهي شوي وتبكي حابسه دموعها بوسط عينهااا ..

ريناد من اول مادخل راكان فز قلبهــآآ ( ياااي يجنن وهو كاشخ
بالثوب والشمـآآغ )
نوف وهي تناظره ( ياحلااااااااااااااااته .. وياحلاة ظله )

راكان مسك ايد رنيم / وين .. ريناد ؟ جت ؟
رنيم / اكيييد ..
راكان / وينهاا
رنيم / ليه ان شاء الله تبغاني آأشر عليهااا
راكان / مع وجهك .. مافي منك فايده ..
رنيم همست بأذنه / دق عليهاا وتعرف ..
راكان / ههههههههه أي والله جبتيهااا يالخطيرهـ ..

وقبل لا يطلعون .. دق عليهااا
ريناد باللثمه جالسه مع صاحباتها ..
سمعت جوالها يدق شالته .. ومن ناظرت بالمتصل
ارتبكت ... ( راكان ... وش فيه داق علي هنااا ! )
ناظرته مره ثانيه ... ولقت الأبتسامه على وجهه ..
ريناد ( ياربي وش كثر احب هالأنســـــــــــآآآن )

: [ أعذب حديث ] .. اللّي بلا صـوت وشفـاهـ
همس الغرام اللّي .. من " ع ـيني لـ ع ـينه " ..

ريناد عطته مشغول ..
ودقت عليه ... ( والله لأجننك ..!! )
راكان ناظر الجوال وابتسم ( اموووووووووت فيهااا ياناااااس )
بعدها طلعوا كلهم .. وشالوا عباياتهم ...
ام عصام بأيدها الجوال / رنييم .. خذي تبغاك لميس
بنات كيوت / لموووووووووووووووو
لميس بالمستشفى ومره طفشاانه .. ماحد جنبهااا
رنيم / هلاااا لموووووووووو
لميس / هلااا .. وينك .. وين جوالك تعبت وانا ادق
رنيم / جوالي عند مامااا ..
لميس / المهم كيف الأوضاع عندكم ..
رنيم / هههههههه وناااااااااااااسه .. بس لا تنقهرين
الله يخلي كاميرات الفيديو ...
لميس / ههههههههههه جنبك ندووش
رنيم / ايووه خذي ..
ندى / حياااااااااااتي والله الزواج مو حلو من دونك ..
لميس لمعت عيونها / هههههههههه
ندى / هاااا شفتي الحلوين ؟
لميس بنبرة زعل / لااا ... السخيفات الممرضات ماهم راضين
يجيبونهم ولا هم راضين اروح لهم ..
ندى / بكرااا اجيك وانا اوريك فيهم ...
لميس / يااقلبي والله .. يالليت ..

::::::::::::::::::::

وليد وصل لآراضي السعوديهـ ..
ودق على عبدالله .. والتقوا مع بعض بالقاعــه ..!
عبدالله / حيااا الله وليد .. هاا كيف الوالد ؟
وليد / الحمد لله بخير .. يسلم عليكم
<< راكان مايطيق وليد .. علشان ابوه اللي كان خاطب ريناد !!
وليد / شخبارك راكان ؟
راكان بأبتسامه صفرا / بخير ..
وليد ( ويه هذا شكله مغرور !! وهذا ينقال عني بصير نسيبك ههههههه )
عماد / هااا من متى وانت هنااا ؟؟ ولا تو جاي ؟
وليد / اي والله توني جاي .. عندي كم شغله ابسويها واروح ..
عبدالله بتعجب / بتجي الشركه ؟؟
وليد توهق / هااا ... لاااا لااا ... ابوي موصيني على حاجه اشوفها ..

:::::::::::::::
ريناد ورنيم وريهام وندى رقصوا سوى
على اغنيه تنحط عالجرح لراشد الماجد ..
وعيون المعازيم كلهم عليهم ..
ماشاء الله كل وحده احلى من الثانيه ..
::
ام ايمن بأعجاب / ياحلاة رنيم بينهم .. والله انها مغطيه عليهم
ماشاء الله عليهااا رقصهااا حلوو ..
ام عصام / لا ماشاء الله كلهم مزيونات .. وهذي بنت ام عبدالله
تأشر على ندى ..
ام عبدالله تأشر على ريناد / وهذي اللي لابسه فوشي بنت زوجي
ام ايمن / اهااا .. يعني ثنتينهم اخوات ..
ام هشام / ايووه .. حنا خطبناها لراكان ولدي ..
ام ايمن بلمت / هااا ..
ام هشام / ايه .. هذي ام الفوشي خطبناهاا وقريب راح نملك
عليهم ..
ام ايمن / اهاا .. الله يوفقهم


::::::::::::

بعدها صار وقت دخله المعرس
.. دخل عصام بالبشت الاسود اللي يشوفه يقول انه امير ماشاء الله ..
شوق واقفه ومرره مرتبكه ..
وصل للكوشه وشوق داااخت مكانهااا من دخلته وقربه لهااا ..


باس جبين شوق وهو مبهور فيهــآآ / مبرووك غلاتي
شوق رمشت بعيونها بحيااا .. / الله يبارك فيك
عصام وهو يناظر فيهــآآ ( يااااويلي .. وش هالحلاااااااا ) / شوق
شوق بنعومه / ايووه
عصام / بصراحه ماعرفتك .. محلووووة كثييير ..
شوق ابتسمت بدلع / من ذووقك ..
عصام خق من ابتسامتها ( آآهـ يااقلبي .. )

::::

دق جوالهـــــــآآ بالنغمة الرومانسيه ..
ندى وهي ماسكه الجوال ومو مصدقه انه داق عليهااا..
ريناد / وش فيك ؟؟
ندى / عمـــــآآآد .. وش اسووي ؟؟
ريناد / روحي كلميه .. شوفي وش يبغااا ..
ندى / امم .. اووكيه ...
وراحت غرفة العروس .. وزين انها كانت فاضيه ..
علشان تاخذ راحتها بالحكي ...
سكر ودق ثاانيه .. ليمن ردت عليه .. / الووو
عماد / هلااا ندى ...
ندى وهي مرتبكه / اهليين ..
عماد / انتي بالقاعه ؟
ندى عقدت حواجبها / ايووة
عماد / اووكيه اطلعي انا عند الباب ..
ندى / اييييييييييييش ؟؟
عماد يركز على الحروف / اطللللعي انا عند الباب .. بسررعه
ندى ببرود / وش تبغاا ؟؟
عماد / اطلعي وتعرفين .. انتظرك ..
وسكر الخط ..
ندى / اففف وش اسووي هاللحين .. اطلع ولا لااا
وبتردد طلعت ..
لقته واقف ينتظرها عند الباب اللي داخل القاعه من الجهه الثانيه
ندى قلبها ينبض بقووة تقول اول مره تشوفه ...
عماد بأبتسامه / هلاااااااااا
ندى بأرتباك / اهلين ...
عماد بمرح / حيااا الله الزعلااان .. زعلاانه ؟؟
ندى وهي منزله راسها / يحق لي ...
عماد قرب منهااا ورفع راسها / آآآآآآآآسف
ندى وهي تناظر عيونه حست انهاا بيغمى عليها من كثر
الشووق اللي بداخل اضلعهااا ..
عماد يعيد اعتذاره وهو يناظرها بلهفه / آآآآآآآآآآسف ...
ندى غمضت عيونها وكأنها تحتظنه بعيونهااا !!

(( تدري حبيبي وش ودي أسوي ؟؟
على طول غيابك وبعدكـ عــنـي !!

ودي أضمك حيل حيل على صدري ..
وأقول لك أحـــبـــك موت ياعمــري ..

وأحط راسي على صدركـ وأبـــكـــي ..
وبيـــديـــنكـ تـــمــســح دمـــوعــــي..

وأقــول ويـنكـ عني ياقــــلـــبـــــي ؟!
وينــكـ يــاأغلى البــشر فـي كـونـي !

يعني انت ماتعرفني وتدري بحالي !!
انك اذا غبت عنـــي تـــمــوتــنــــي !!

حبيبي بسألكـ كيف قدرت تغيب عني ؟؟
مو انت قلت إنكـ مـــوووت تحبــنـــي ؟؟


مو انت قلت لي انتي نبضي واحساسي ..
ودفـــا لــــيــــلــــي وأنـــفـــاســــــــــي ..!

صدقـــني والله في غيـــابكـ حـبـيــبــــي ..
كرهت عمــري وماضيــي وسنيــنـــي ..

تصدق ! أفكر وأسرح فيـــكـ طول ليلي ..!
حتــــى النوم صـــار مجافــــي عـــيونـــي ..

وبكــيت لين مــــا جــــفــــت دمــــوعـــي ..
وضــــاق صدري والكـــل حــــاس فينــي ..!

حــبـيـبـي طلبتكـ بعده هالمره لا تخلينـــي ..
ما أبي ترجع ذيكـ الأيام وأتذكر عذابـــــي ..

خلاص يادنيتي خلينا نــنــســى كـــل شـــي ..
ونبدا صفحة جديدة من عمـرك وعمــــري ..

بس عشــان تعرف وش لك بقلبــي...
وانكـ لي النبــض والروح ياروحـي.. ))

عماد باسها على جبينها وهي مغمضه وبنبرة شوق/ وحشتييييييني
ندى فتحت عيونها وناظرته ثانيه / وحشتك ؟؟
عماد / مررررررره
ندى / مااتوقع !
عماد / افااا ليه ...
ندى / اسأل نفسك ...
عماد / امممم اووكيه .. بس قبل افتحي لثامك .. مافي حد
ندى ناظرت المكان .. / لااا مايحتاج ..
عماد فتحه بعناد / يعني بتحرميني من شوفتك ..
ندى لمعت عيونهااا بالدموع .. وضربته على كتفه / مااحبك
عماد ابتسم لأن يدري بقصدها انها تحبه .. / هالجمال
وهالحلااا مايقول مااحبك .. عيييب
ندى تحكي وكأنها طفله / عيب عليك انت .. تتركني ومــ
قاطعها عماد بحنيه / قلت لك اسف .. خلاص لا تفتحي
الموضوع من جديد ..
كفكف دمعتها بأيده / هذا بس علشان مايخترب مكياجك
ندى ابتسمت ليمن بانت غمازتها الجذابه ..
(اشتقت لك موووووت .. )

عماد بلهفه / فديت هالغمااااااااااازه .. بليييز اضحكي
ندى سكرت فمها بعناد / ماابغاا
عماد قرب ايده بسرعه من بطنهاا ودغدغهااا ..
ندى ماعرفت تمسك ضحكتها / ههههههههههه هيه ابعد ..
عماد / ايووه كذااا اووكيه .. ههههههههه
ندى عضت شفتها بدلع / اممم ابدخل .. تبغا شي ..
عماد حس فيهاا وحس بنظراتها وش تبغا بالظبط
قرب منها اكثر وحظنهاااا بقووهـ !!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

وداخل القاعه ,,
ريهام / ندووش وينها اختفت ..
ريناد / تحكي مع عمااد ..
رنيم وريهام ماكانوا يعرفون بخلافهم .. / اهااا
رنيم / وهذا مايتركهاا دقيقة معناا ..
ريناد / حرااام عليك .. خليهم .. انتي وش يضرك ..

جلسوا جنب نوف ونوره ..
ريناد جلست جنب نوف .. / نوف صح ؟
نوف تحس انها مقهوره من داخل / ايووه
ريناد بأبتسامه جذابه / لما قالت لي رنيم انك كبرنا ماصدقت
شكلك اصغر ..
نوف قصيره ونحيفه اللي يشوفها يقول بمتوسط ..
نوره / ههههه الكل يقول .. وانتي اصلا مو مبين انك بالجامعه
شكلك بيبي ...
ريناد / ههههههههههه
نوف وهي تناظرها / لااا بالعكس جاي شكلها على سنهاا ...
الا يدق جوال ريناد بنغمة المسجـآآآت ..
ريناد بنعومه اخذت الجوال من جنبها وفتحت المسج

(( لاجيت ابكتب عن [ جمالـك ] ..تراجعـت ..!
كـل القصايـد مـن جمالـك .. تهابـك ..!
إليا فقدتك ضاقت < الحـال > .. وارتعـت ..
[لحظات ] موتـي لـو تصـور .. غيابـك ..
عن حب غيرك كل الابـواب .. شمعـت ..
مافيه < بـاب ٍ > بالهـوى غيـر .. بابـك ..

لا < ضميتك > شربتك ..
وان شربتك ضميت ..!
لا ارتوت منك عيني ولا كفاني غلاك
ايه احبك ورب الكون فيك ابتليت ..
ليت رب ٍ بلاني بالمحبه [ بلاك ] ..))
من ( Rakan !! )
ريناد ابتسمت وتبدلت الوانهااا ..
وفتحت مسج جديد وكتبت ..
(تعـال .. آعلمـك كيـف القصايـد تحـتـري .. لقـيـاك
تعـال .. انسولـف بقصـة هـواك .. و رحلـة التشويـق
كتبت الشعر لجل ارضي .. شعور ٍ داخلـي.. مـا جـاك
و جاك ..!! و ما كسبت الا الولَه .. مـع ضجّـة التصفيـق
غمّض و اركب احلامك .. و شفنـي محتريـك .. هنـاك
لعـل الحلـم يجمعنـا .. و اضمّـك مـن قبـل.. لاتفيـق ..!)


::::::::::::::::::::::::


(( ليه احنا في لحظة عتب .. نفتح لابواب الالم مليون باب؟
******* وليه التصافي انعدم .... والشك يملاها العيون؟

وليه السعاده تختفي ... والمرّ أصبح عندنا أحلى شراب؟
******* وليه التفاهم اختفى؟ ... وليه الهوى أصبح جنون؟

وليه النهار أصبح ظلام؟ ... وليه الامل أصبح سراب؟
****** وليه العناق أصبح فراق؟ ...وليه الدمع غطى الجفون؟ ))

دخل البيت .. الا يلاقي كيس عند الباب ..
استغرب .. ( من رامي هالكيس هنااا )
اخذه وفتحه .. لقى اوراق .. ظروف ... اشرطه كاسيت ..
شريط فيديو ..
دخل داخل الصاله وهو حامل الكيس وعلى وجهه اكبر علامه استفهام
وتعجب ..
جلس على اقرب كنبه .. ورمى كل مافيه قدامه ...
انفتح الظرف .. وطاحت منه صور !!
حدق بالصور اللي طاحت قدامه .. ومو مصدق عيونه !!
مد ايده اللي ترجف بقووه على احدى الصور المكشوفات قدامه
وهو فاتح عيونه عالآآآخر ...
(( داآآآنه !!! ))

::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 06:31 PM

الفصل السابع والعشرون

{ الجزء الأول

::::::::::::::::::::::






في ظلمة الليل الدامس ..
الساعة 2 و45 دقيقة ..
ضرب الباب بقوووهـ .. وبصوت عالي / افتحي ... قلت لك افتحي ..
وماكفاه الضرب بأيدهـ الا انه رفسه برجله / دانووووووووووووه ..
افتحي ..
دانه منسدحه عالسرير وغاطهـ بالنوم من سمعت صوت الضرب
والصراخ .. صحت وهي مفزوعهـ .....
( بسم اللهـ !! وش فيه هذا وش يبغاااا هالوقت .. )
حسام بنفس النبرة / ماتسمعي .. افتحي ولا اكسر الباب على راسك ..
دانه نزلت السرير بكل ثقهـ وفتحت الباب .. / خــيـ
وماكملت كلمتهــآآ الا يجيهــآآ كف حاآآآر لف وجهها للجهه الثانيهـ ..
دانه وايدهــآآ مكان الكف وبكل كبرياء / انت قد هالكف ياللي عطيتني
اياهـ ؟؟
حسام وهو فاتح عيونه للآخر وبعصبيه / ولك عين تحكي بعد .. يالـسافله
دانه / ؟؟؟؟؟؟؟؟
حسام نثر اللي في الكيس على وجههــآآ .. وصفعها بالأشرطهـ
والصور والورق ..
الصور طاحت عالآرض ببطئ .. ودانه تناظر فيهم .. ومستغربه !!
وش اللي جابهم ؟ ومن وين اخذهم ؟ وكيف .. وكيف !!
دانه تو هاللحين ترتبك .. ( هذا من وين وصلوا له ..!! )
حسام مسك بيجامتها من فوق بكل عصبيه / ايش هذااا ؟؟؟
هــــــــــــــآآآه .. ماتنطقي ... تكلمي ..
دانه وهي تشوف الشر بعيون اخوهــآ / هــآآآ .. وش هذآآ ؟؟
حسام بعصبيه اكثر ليمن بانت دموعه بوسط عيونه / وش هذااا .. هذا
سواد وجهك ..!!
وكف ثاني على وجههــآآ اعلى من اللي قبله .. ليمن طاحت عالسرير ..
دانه بكل قوتها نهضت من السرير وبعيونهــآآ الشر .. / مو انت
ياللي تمد ايدك علي .. << رفعت صوتها اكثر / اطلع برى ...
حسام يناظرها وعقله ماهو فيه .. قرب منهاااا ورفسها على بطنهاااا
اكثر من مرهـ .. وهي تتألم وتحاول تفلت منه ..
ماكفاااهـ هالرفسات .. صار يحكي مثل المجنون يــآآخذ صورها ويحطهم
قدام عيونهااا / هذي انتي صح ؟
مع واحد صح ؟
واكثر من واحد ؟ << اخذ صورة ثانيه من الأرض / شووفي هذي ؟
اممم اشغل لك هالشريط .. نسمع وش فيه ؟؟
<<< واخذ شريط الفيديو ورماه على وجهها حتى طلع لها جرح / ولا
هذااا .. صوت وصوره مو احسن ؟؟
دانه اختلطت عليهــآآ مشاعر الخوف والحيرة ..
خايفه منهـ وبنفس الوقت محتارة ايش تسوي .. مافي أي مجال
تتهرب .. او تكذب وتلاقي لهــآآ أي مخرج ..!!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بالقاعهـ ..
صار وقت الخروج .. واغلب المعاآآزيم طلعواآآ
والعرسان زفوهم علشان طلعتهم ..
رنيم ودعت اختهــآآ بالبكي ..
شوق لمعت عيونها / حيااتي رنووما لا تبكين ..
رنيم ودموعها بوسط عينها / مااتخيل اروح البيت ومااشوفك ..
شوق قرصت خدود رنيم بخفه / توني اعرف وش قد غلاتي عندك ..
رنيم بأبتسامه / وعرفتيهاا وش قد كبيرهـ ..
شوق بغمزة / افاا عليك ..
؛؛
عصام واقف على جنب .. ويناظرهم وهو مبتسم .. ( ماادري كيف
بيوم من الأيام فكرت برنيم .. احسها من جد بزر وماتناسبني ..
ياحلاة هالشوق بس ... يكفي انهــآآ تحبني .. )
( اللي مايبينــآآ مانبيهـ ) هذي العبارهـ كانت بذهنه اول ماشاف
رنيم متقدمهـ لهم وتبارك لهم ..

شوق لبست عبايتهــآآ وطلعت مع عصامـ .. وهي ماسكهـ ايدهـ بكل
حب وشاعريهـ ..
رنيم واقفه وراهم .. ونظراتها ماتركت ظل اختهــآآآ ,, ( ربي يوفقك
ياشوق .. ربي يسعدك و يسخر عصام لك .. )

بعد ماطلعوا ..
ام هشام / يلااا رنوومـآآ مشينــآآ
رنيم وهي تلبس الشيله على شعرهــآآ / ايواا جــآآيهـ ..
وطلعت ..

::::::::::::::::::::::::


غــآآب القمر .. وطلع النور ..
والغيوم منتشرهـ بالسمــآآ ..
تخترق منهـآآ اشعة الشمس الباردهـ ..

::
ريحة الورد والعطور منتشرهـ بكل زاويهـ ..
ريحة عرسـآآن ..
شوق طلعت من الحمام ولبست جلابيه راقيه من تصميم
المصممه الكويتيه ( انسام الخلف) ,, لونهــآآ اصفر مع فوشي
حطت لها ميك اب صباحي كحله وغلوس فوشي ..
شالت الربطه من شعرهــآ الأسود الطويل وتركته على جنب ..
وطلعت من غرفة التبديل ..
بخطوات هاديه جلست على طرف السرير ... وطبعت قبله على خده
وبنعومه / حبيبي عصام ..
عصام فتح عيونه بتثاقل / هااااا
شوق قربت اكثر ومسحت على شعره بدلع تحسس خصلاته / شنو هااا ..
يلااا .. اصحى .. الساعة 9 ونص ..
عصام من شافها جنبه كأنها ملاك ابتسم / صحيتي ؟؟
شوق بأبتسامه / ايوااا من ربع ساعه ..
عصام اتكأ عالمخدهـ .. بعيون نعسانه / اووكيه .. طيب ابعدي خليني
انزل ..
شوق مسكت ايديه .. وساعدته ينزل من السرير / حيااتي البانيو جاهز ..
عصام بأبتسامه / اووكيه ..
ومشى .. ودخل الحمــــآآمـ ..
وطول ماهو يمشي نظرات شوق ماتركته .. وماالتفتت الا ليمن
دق جوالهــآآ ..
راحت لعند التسريحهـ .. وردت .. على صاحبتهااا

شوق بأبتسامه / هلاااااااا ميشوو
مشاعل / هلااا قلبي .. صباحية مباركه يااعرووس ..
شوق حمرت خدودها / الله يبارك فيك يااقلبي ..
مشاعل / هااا وش اخبارك مع عصاام ..ان شاء الله كل شي اووكيه ..
شوق / ههههه اووكيه ..
مشاعل / اووكيه اخليك جنب حبيب القلب بس حبيت ابارك لك ..
شوق / ههههه اووكيه حياااتي .. باي

:::::::::::::::::::::::

رنيم جالسة بالصاله وتحكي مع ندى ..
رنيم بنبرة ذايبه / اووووهـ ياندوش شفت وليد وقلبي طاح من مكانه ..
ندى تحمست / بالله .. متى وكيف ؟
رنيم / البارح .. لمآآ طلعت من القاعهـ شفته مع اخوك عبدالله ..
ندى / هههههههه خقيتي اجل ..
رنيم / اسكتي .. اول ماشافني اناظر فيهـ ابتسم .. ياحلاة ابتسامته
ياندوووش ..
رنيم كل عقلهــآآ وتفكيرهــآآ بالحب الكبير" فيصل" اللي هاللحين
تعيد ذكراهـ وتنعش حبهــآآ من جديد !!
ندى بجديه / تتوقعي جــآآي يخطبك ؟؟
رنيم بلمت / هـــــــــــآآآ
ندى / الحمد لله على عقلك بس .. اقوول بس متى راح تروحي لأختك
شوواقه ..
رنيم / بعد شوياات ..
ندى / اووكيه قلبي انا اخليك .. ابصحي رنووود مصختهااا في النووم
رنيم / ههههه اووكيه .... يلااا باي

:::
ندى دخلت غرفة ريناد .. وبصوت عالي / رينااااااااااد .. وش ذا النوم
ريناد تأففت وغطت نفسها بالبطانيه .. والتفتت للجهه الثانيه ..
ندى جلست على طرف السرير وشالت منها البطانيه بدفاشه ..
ريناد بصوت باين عليه النوم / اوووه ندووش .. خليني انااام
ندى / بسك نووم .. مااكتفيتي ؟؟
ريناد / حرام عليك مانمت الا بعد الفجر .. بلييز اتركيني شووي
ندى بعناد / نووو ..<< وبرجا / يلااا قلبي تراني طفشانه ..
ريناد اتكأت عالمخده / اووكيهـ .. انتي ماتخلي الواحد بكيفه ..
نزلت من السرير .. ودخلت الحمــآآم ..
ندى بصوت عالي / رنووود انا احتريك تحت ..

::::::::::::::::

وعلى طاولة الأفطار ..
خلود بأيدهـآآ قطعة توست مادته لفم عبدالله / همممم ..
عبدالله وهو يمضغهـآ يأشر لهــآآ بالقبول .. والرضــآ ..
خلود / حلوو ؟
عبدالله بأعجاب / عسسسسسسسسسل
خلود تتنهد / العسل انت والله ..
عبدالله بنظرات تدوخ / يلوووموني في حبك ..
خلود بدلع / لأن ماعندهم ذووق ..
عبدالله بنفس النظره / ولا حتى عندهم نظر ..
خلود خقت من نظراته وحمرت خدودهـآآ ..
عبدالله قرب منهااا اكثر وقرب الكرسي وضربهاا بكتفه
على كتفها بخفه / امووت باللي يستحوووووووون انــآآ
خلود ابتسمت بدلع / عبووودي ..
خلود / قلب عبودي .. قلب عبد الله بكبرهـ ...
خلود بجرآهـ باسته على خدهـ / احبك كثر الكون ..
عبدالله / ياااااااااقلبي .. مااقدراناااا .. انتي شكلك ماراح تخليني
اكمل فطوري ..
خلود بسخريه / كمل حد ماسكك .. هذا الفطور جنبك ...
عبدالله لف ايده عند خصرهــآآآ / لااا انا مااشوف جنبي الا انتي
وبس ..
خلود بتفكير / طيب انا ابفطر .. وراح أاكلك اووكيه ..
عبدالله مسك ايدهــآآ ووقفهــآآ / لااا مالي نفس افطر ..
ابرووح اكمل نوومتي .. واليوم ياحلوة الجمعة مافي دوااام ..
خلود تحاول تغير الموضوع / طيب انــآآ ابفطر .. واغسل
الصحوون .. و ..
عبدالله قرب من اذنها وبهمس / لاااا .. يعني بتتركيني انام لوحدي ..؟
<< وعلاا صوته بعد مابعد عن اذنها / مايرضيك صح ؟
خلود وهي تناظر عيونه بأستسلام / اكيد ... مايرضيني !!
عبدالله حط ايدهـ على جنبه وهو يتألم / آآآي ..
خلود / هاا وش فيك ؟؟
عبدالله / لا لاا ولا شي .. الم بسيط رااح
خلود / حبيبي صار لك مده على هالحاالهـ .. كان رحت الدكتور عالأقل ..
عبدالله / لا .. لاتشيلي هم .. بعدين ارووح ..

::::::::::::::::::::::::

وشلون أسامح عيّت النفس عيّت
مازال في جوفي بقايا مـراره

غيدا جالسة بالغرفهـ ..



وعالسرير منزلهـ رجولهــآآ عالأرض .. وبحاآآلهــ تفكير ..!!
الا تدخل عليهــآآ امهاا .. / غيدااا
غيدا بسرعة رفعت راسها وبصوت مبحوح / احممم ... نعم ..
ام سعود جلست على طرف السرير وبجديه / اسمعي .. ترى ابوك
مايدري عن موضوعك .. وحنا مانبغاه يعرف أي شي ..
خلك طبيعيه .. وانزلي معنااا .. وكلي معنااا .. فاهمة
غيدا لمعت عيونها / اجل وش قال عن الخطبه ؟؟
ام سعود / ماقال شي .. الوضع طبيعي .. جايين ويخطبونك ..
والملكه راح يستعجلوا فيهــآآ .. والزواج قريب ...
غيدا / مامااا انا خايفه ,,
ام سعود بحسره / خايفه ؟؟ مو هذا اللي تبينه .. ولااا ناويه عالفضايح
وسواد الوجه لناا كلناا ..
غيدا غرقت عيونها واحمر انفهاا / والله مو مني .. هذي دانووه ..
انااا مالي ذنب .. ليه ماانتم فاهميني ..!!
ام سعود تهز راسها بحسرة / اللي صار صااار ..
غيدا قربت من امهاا وحطت راسهاا على صدرها وهي تبكي / ماماا بليييز
طبطبي علي .. محتاجة لحظنك .. لا تقسي علي بليييز ..
ام سعود ببطئ حطت ايدها على شعرهــآآ تتحسس خصلاتها الباردهـ
الطاافيهـ .. / غيداا والله مايهون علي اشوفك بهالحالهـ .. تدرين
وش اتمنى كل مامريت على غرفتك .. ان الأرض تنشق وتبلعني
ولا اني اشوف بنتي اللي ربيتها على ايدي تخون اهلهااا وتلعب
بشرفهــآآ وعرضهـآآآآ ..
غيدا وهي تتشاهق / كفـآآيه .. ماابغا اسمع شي .. قلت لكم آآآسفه
واذا مارضيتوا علي ... ماراح اسامح نفسي ابد .. ويمكن انتحــ
ام سعود قاطعتها وكفكفت دموعهااا / خلااص بلااا بكي ... يلااا روحي
اغسلي وجهك .. علشان تنزلي وتتغدي معناااا


::::::::::::::::::::::::::

الساعة 2 الظهر
المستشفى
هشام دخل الغرفه وبأبتسامه عريضه / هلاااااااااااااا
لميس بأبتسامه / هلااا وغلاااا
هشام قرب منهااا وباسها على خدها / حيااتي كيف صحتك هاللحين ؟
لميس بتعب / امم ماشي الحال ..
هشام / لا تشيلي هم .. اكيد لما تشوفي بنتك وولدك راح تـ
لميس قاطعته بلهفه / متى ؟ ابغا اشوفهم هاللحين ..
هشام / ههههههههه
لميس برجا / تكفى .. ابااشوفهم حرااام عليكم .. كلكم شفتوهم الا انااا
.. انااا امهم ومااشوفهم ؟!!
هشام جلس عالكرسي وقربه من السرير / بتشوفيهم .. بس مو هاللحين
لميس / متى ؟؟
هشام / بعد شوياااات .. الدكتور يبغاااا يشوفهم ويفحص عليهم
لميس / جد ؟
هشام بمرح / ايوااا والدكتور طردني .. مايبغاني اشوفه وهو يفحصهم
لميس / هههههههههه
هشام يتنهد / فدييييييت ضحتك .. المهم حياتي اناا جاي اتغدا معك
لميس / جد .. وش جبت معك ؟؟
هشام وهو يطلع باللي بالكيس/ امي مصلحة لك اكل ماادري وش
اسمه ..

لميس اتكآت عالمخده / آآآهـ .. تعبت وانااا على هالحاله ..
هشام وهو يساعدهااا ويعدل المخده ورى راسها / لا تتحركي كثير
لا تتعبي نفسك ..
لميس عقدت حواجبها وعفست وجهها / طفشت .. ابروح البيت ..
هشام / بس تبي تروحين البيت .. ولا يهمك ياقلبي هاللحين آخذ لك
اذن خرووج ...
لميس بأبتسامه / لاااا تفرح كثير .. اناا ابروح عند مامااا
هشام عقد حواجبه / افااااااااااااا .. يعني ماتبيني ؟؟
لميس / ههههههههه الااا .. بس لازم اجلس عند ماماا ..
هشام / عاادي .. ابطيح عندك .. وابنام عندك بعد ....
لميس / ههههههههه حياك ..

::::::::::::::::::::::::::::::

دانه من البارح قافله على نفسها الغرفهـ ...
بعد ماطلع اخوهــآآ وهو متهور وفاقد اعصابهـ ..
صحت من النوم على صراخ امهــآآ وهي تضرب الباب
ام حسام / داااااانه ... افتحي .. وش ذا النوم ؟؟ الساعة 2 ونص
الظهر ..
دانه ببرود افتحت الباب ولا كأنها عامله شي .. / خير ..
ام حسام / وش ذا النوم ؟؟
دانه نفخت بوجهــها / اففف .. يعني الواحد حتى مايقدر ينام براحته !
ام حسام مسكت بيجامتها من كتفها / وبعدين معك .. عدلي اسلوبك ..
انااا امك يالحيوانه ..
دانه بأستهزاء / ههههههههه امي .. تو دريت تصدقين عاد !!
ام حسام بعصبيه / امك وتاج راسك .. واسلوبك هذااا انااا اعرف
كيف تغيريه ..
دانه بلا مبالاة / انتم وش فيكم .. البارح حساموه واليوم انتي
لا الظاهر انتم مشتهيين تتهاوشون ..
ام حسام / حسام .. ؟ البارح متهاوش معك ؟ وانا اقول اليوم
وش فيه متأخر .. ماجا البيت للحين ..
دانه / عــسا ان شاء الله متقلبه فيه السياره .. وافتــ
قطع حكيهــآ كف على وجهها من امهااا <<< طراااااااااااااخ
دانه فتحت عيونها للآخر وبصراخ / اطلعي برى ... قلت لك اطلعي ..
ام حسام بتحسر / ياليت ربي ماخذني يوم انا جبتك .. ولا اشوفك
عاقه بأمك كذا .. لاتحترمي امك ولا اخوك لا الكبير ولا حتى الصغير !!
دانه عاقده حواجبها ومو عاجبها حكي امهااا .. / وبعدين .. ابغا ابدل
اطلعي ..
ام حسام / طالعة طلعت رووحك ..

بعد ماطلعت امهــآآ
دانه ( والله مادريت اني قويه كذاا ... وحساموه الغبي هرب
مثل الكلب .. بس احسن شي انه ماخبر امي .. علشان ماتمنعني
من الطلعات .. !!!)
دانه كل همها هالطلعات اللي وراها مشاكل وبيع الهوى .. والنفس
والعرض ... !!
ماهمها حكي الناس .. امهااا .. اخوهااا .. اهلهااا ...
عقاب..و عذاب .. ربهـآآ ... الذي يمهل ولا يهمل !!
::
ام حسام بالصاله .. وقلبها مشغول على ولدها اللي طلع وحتى
ماشافته .. ( معقوله للحين بهالدوام ؟؟ وش فيه مايرد عالجوال طيب
اففف .. حسبي الله عليك يادانوه اكيد البارح تمشكلت معه !!)
وبعد لحظات .. انفتح الباب ..
ام حسام فزت من مكانها .. وراحت لعند حسام .. / حسام وش فيك ؟؟
حسام وجهه مخطوف واللي يشوفه يقول حد ميت عليه ...
ام حسام تعيد السؤال / يمه وش فيك ؟؟
حسام بلا مبالاه يحرك ايديه بحريه / مافيني شي .. شوفة عيونك ..
و فجأة ضحك .. وضحك بهستيريااا / هههههههههههههههههه
ام حسام بأستغراب وخوف بنفس الوقت / حسام وش فيك ؟؟
وش فيك كذآآ ؟؟
حسام مشى ليمن جلس عالكنبه وبأسترخاء / يمه هههه
انتي امي ولاا انا غلطان ؟ << وحدق عيونه عليها / الااا امي
الا وش جابك هنااا .. !!!
ام حسام بنظرات استغراب اكثر قربت منه / حسام .. سكران ؟؟
حسام بهستيريا / هههههههههههههههههههههههه
انا سكران ؟؟ روحي لبنتك .. ديماا .. مادري دايــ وش اسم بنتك ؟؟
ام حسام حطت ايدها على جبهته / لاااا الولد قااضي .. البنت
من جهه والولد من جهه ..
حسام بعيون ذابله يغمض ويفتح ببطء / ابعدي عني ..
اناا بروح اربي بنتك .. وضوق عيونه << يمه ترى بنتك امس شفتها
مع واحد ..
ام حسام شهقت وحطت ادها على فمها / هاااااااا انت وش تقول ؟؟
الظاهر انك سكران وماتعرف تثمن كلامك ..
مسكته بالغصب ودخلته الحمام ..
وفتحت مويه المغسله .. وسندت راسه عليها .. والمويه الفاتره تصب
فوق شعرهـ !
حسام يحاول يفلت منهااا .. / ماابي موويه .. ماابي اتروش
ابعدي عني ...
ام حسام ماسكته كويس / بلا هرج فااضي .. اناا هاللحين
اللي ابربيك ..
حسام رفع راسه بقووة / انتي ماتفهمي صح ؟؟
اصبري افهمك .. << ومسك ايدها / تعااالي معي
ام حسام / وش هاليوم .. مافي حد صاحي بهالبيت !!
حسام وهو نفس بسرعه / تعبت .. لحظة ابجلس ..
ام حسام / وش تعبت .. امداك مشيت خطوتين على بعضهم ..
يلااا فتح مخك .. وبلااا هبال وحكي فاضي ..
حسام تمدد عالأرض وطلع من جيبه صور ...
صور فضيحة دانه ... وهي شبه عاريه ..
وهو يلوح بالصور .. / هذي اختي ؟ !! يمه تعالي شوفيها
ولااا اقول لك ابعدي .. مايصلح لك تشوفيهم .. عييييييييب
ام حسام فاتحه عيونها للآخر عند الصورة اللي طاحت قدامهاا
وشوي شوي نزلت وجلست عالآرض ورفعت الصوره وايدها ترجف
بقوووة / د .. داا .. دانه !!!
حسام بسرعه اخذه الصوره من امه/ ههههههههههههه ايه
دانه .. تذكرت اسمها هاللحين ..
ام حسام بعصبيه عطت حسام كف على وجهه / استح على وجهك
تناظر اختك .. وهي كذاا ..
لمت الصور واخذت اللي بأيده بعصبيه / انت من وين جايبهم
وكيف ؟؟ هذي دانه ؟؟؟ معقوله ؟؟؟؟ وش صاير بالدنيااا ؟؟؟
حسام / ههههههههه يمه ... << وتأتأ / لا لاااا .. اقصد مدام
غبيه .. الصور جت بنفسها لعندي .. وقالت هذي اختك تعال وشوفها !!
ام حسام وهي تناظره بعصبيه / غبيه ؟؟؟ هذي اخر التربيه ؟؟
بصراحه توقعت كل شي منك الا هالكلام ..
ومشت والشياطين يناقزون قدامهااا وصعدت فوق وبأيدها الصور
فتحت غرفة دانه .. لقتها مقفله ..
>> دانه / مسااعد .. اناا نازله لك بعد شوي .. خلك على الباب ..
وبصوت عالي / خييير .. ؟؟
ام حسام بعصبيه ترفس بالباب / افتحي جعلك الموووت ..
دانه وقفت متأففه وفتحت الباب وهزت رجلهااا / نعم ..
ام حسام بعصبيه رمت الصور على وجهها / وش هذااا يادانوووه ؟؟
دانه عوجت فمها وبهمس/ وليييه .. اناا مااخلص من حساموه تجي
لي هذي !
ام حسام بعصبيه اكثر / ماتنطقي ؟؟ وش هالصور ؟؟ انتي ما ...
دانه قاطعتها بلا مبالاه / الصور وشفتيهم .. >> كتفت ايدها بثقه / يلااا
وش راح تقدري تسوي ؟
ام حسام مسكتها من شعرها وتهز فيها وبصوت مبحوح / ايا قليلة الأدب
والتربيه ... ايا الحيوانه .. يالسافله ..
هذي اخرتهااا فيك .. انت وش ناويه عليه ؟؟ ماتخافي من ربك ؟؟ مــ ...
وشوي شوي ينخفض صوتهــآ وتحط ايدها على قلبهاا / حرام عليك
اللي تسويه .. رفعتي ضغطي ..
دانه مكتفه ايدهاا با مبالاه وتسمع حكي امها من اذن وتطلعه من اذنها
الثانيه .. / خلصتي حكي ؟؟
ام حسام وهي تتنفس بقووه / حسبي الله عليك ..
دانه تهز راسه / اووكيه .. انا تاركه لكم البيت وطالعه .. ماعاد
تشوفوا وجهي ثانيه ..
اخذت عبايتهاا وقبل لا تطلع ..
ام حسام مسكتها من ايدها تمنعهااا بس مااقدرت .. رجولها
ماهي شايلتهااا .. الصدمه مأثره فيها مرررهـ ..
طلعت دانه من غرفتهااا ونزلت من الدرج ..
حسام وهو يصعد الدرج تلاقى بأخته .. ومن شافها تبدلت
ملامح وجهه وكأنه يبتسم وهو يأشر عليها / وين ... بتروحي
ههههههههه اكيد رايحه تـ
دانه قاطعته بشده / طالعه وتاركه هالبيت لك ولأمك ..
حسام مسكها من ايدها يتسائل ببلاهه / امي ؟ وينهااا ؟؟
من جيت ماشفتهاا ؟؟
دانه هزت راسها بلا مبالاه / الحمد لله والشكر ..
وفلتت ايده منه بقووة .. وطلعت
تاركه كل شي ورى ظهرهـآآ ..!!


:::::::::::::::::::::::::::::


ريناد وندى .. بالصاله يناظرون التلفزيون ..



وحاطين اغنية حسين الجسمي ...

والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك أنت ألي رحلت
وكيف بصبر عالبعاد
وكيف
بنثر هالورود عالبعاد وكيف بنثر هالورود.
ما وعدت إنك تقاسمني المحبة
وتبقى لي حب
ولدروبي دليل
بس البعد كان أقرب وأرحم حسب الله وحده نعمة الوكيـل.

روح أنـا راضـي بغيابك يا حياتـي
هاذي قسمة لي
وهذا لي نصيب
كل شمعة تضوي وتشرق حياتـي
انطفيت ورحت في وقت المغيب...انطفيت ورحت في وقت المغيب..

والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك أنت ألي رحلت
وكيف بصبر عالبعاد
وكيف
بنثر هالورود عالبعاد وكيف بنثر هالورود

ندى تتنهد / أي بالله مايسوى ..!!
ريناد ضربتها على كتفها بخفه / ههههههههههه اشوفك عشتي جوو
ندى / ههههههههه مرررهـ
ريناد وهي تشرب البايسن / طفشاانه .. وش راييك نطلع ..
ندى / وين ؟؟
ريناد / اي مكــآآن ..
ندى / ياحلووة اليوم موعدي للجسله ابنظف بشرتي .. تجي معي ؟
ريناد / ماني مصدقة ان زواجك الأسبوع الجاي .. والله الأيام
تركض ..
ندى / بالعكس .. احس الأيام مررره بطيئه .. من زمان وانا متملكه
ريناد / هههههههههههههههه الااا متشووقه انتي ووجهك ..
ندى حمرت خدودها / احللفي عااد ..
ريناد / ياحلاة خدودك بس .. هههههههههه
الا يدق جوال ريناد ..
ريناد اختفت ضحكتهاا / ندووش هذا رقم بيت خالتي !!
ندى / طيب ردي وراك بلمتي ..
ريناد اخذت نفس عميق وردت / الووو
ام حسام بصوت مبحوح / رينــــــــــ اااد
ريناد / هلااا خالتي .. اخبارك ؟
ام حسام وهي تبكي / يمه الحقي علي .. بـ
ريناد قاطعتها بخوف / خالتي وش فيك ؟؟ تبكين ؟؟
<<< ندى / وش فيهــآآ ؟؟ ليه تبكي ؟؟؟
ريناد / طيب طيب .. دقايق واناا عندك .. باي
ندى / خير وش صاير ؟
ريناد بخوف وربكه / ماادري .. بس تستنجد فيني .. تبغااا المستشفى
والله مافهمت عليهاا ..
ووقفت / ندووش اناا رايحه لهاا طيب ..
دخلت غرفتهاا واخذت عبايتهااا وركضت وهي تمشي عالدرج ..
ندى / اصبري .. راح اجي معك ..
ريناد وهي تمشي مستعجبه / لااا خلك .. ماله دااعي ..
ندى / اووكيه قلبي طمنيني ..
ريناد / اووكيه

:::::::::::::::::::

دانه ومساعد وصلوا للشقه وهما مبسوطين عالآخر
صوت الأغاني ..
والميوزك الصاخبهـ ..
وريحة الشقة كلهااا خمر ..
مساعد راح قدام العربانه المليانه من جميع انواع الخمور ..
واخذ علبهـ / تبغي تجربي هالنوع ؟
دانه براحه / بكيفك … اي حاجه اهم شي انسى اللي صار
الغثااا اللي بالبيت ..
مساعد بخبث / افااا عليك .. راح تنسي كل شي ..
وحتى اسمك اذا حابه ..
دانه شلحت الجاكيت بمياعه ودلع ماصخ .. وحطت رجل على رجل / لااا
اسمي ابغااهـ خله على جنب ههههه
قرب منها مساعد وبأيده كاسين وفيهم ثلج .. وممتع عيونه
فيهــآآ .. وكأنه اول مره يشوفهــآآ !!

:::::::::::::::::::

ريناد قبل لا تنزل من السياره كلمت السواق / شوف .. انتظر هناا
مافي يروح .. اووكيه
كومار / اووكيه اووكيه ..
ريناد نزلت من السياره .. وتوجهت للبيت ..
لقت الباب مفتوح .. دخلت بهدووء وبخووف بنفس الوقت !!
( اللهـ يستر بس .. !!)
فتحت الباب الداخلي ببطئ .. ودخلت .. ناظرت يمين وشمال
مالقت حد ؟؟ !!
وبصوت باين عليه الربكه / خــ .. خالتي .. خالــــــــــتي
ماسمعت صوت اي حد .. خافت اكثر ..
وهي عالدرج ..تنادي / خالتي .. دااانه .. وينكم ؟
حسام سمع صوتها تنادي وطلع من الغرفه …
ريناد بلعت ريقهااا / وينهم .. هذولا ..!!
حسام قرب بخطوات بطيئه / من انتي ؟؟
ريناد التفتت وراها وشهقتمن الخوف / حــ حـــ حســآآم
حطت ايدها على قلبهااا من الخوف .. تتحاشى نظراته وتلثمت بسرعه ..
حسام وهو يمشي يأشر لها تدخل غرفة امه بخطوات مهزوزة
ريناد ميته خوف ( وش فيه ؟؟ هذا ؟؟ اكيد سكران !! يارب استر ..
انااا وش اللي خلاني اجي لوحدي ! آآآهـ الحقواا علي ابموووت )

حسام دخل الغرفه ..
وريناد تمشي بخطوات بطيئة وبارده مرررهـ ..
ام حسام علآآ صوتها من برى الغرفه وبتعب / ريـــ ناد .. انتي جيتي ..
ريناد اسرعت بخطواتهااا ودخلت الغرفه وتجاهلت حسام اللي يناظرها
بنظرات فاترهـ مالهــآآ أي معنى ..
ريناد اول مادخلت / خاااااااااااالتي .. وش فيك ؟؟
ام حسام منسدحه عالسرير ووجهها مخطوف ..
ريناد قربت منها اكثر وباستها على راسهااا وجلست بطرف السرير
وبخوف / رحتي المستشفى ؟؟ اوديك ؟؟؟
ام حسام تهز راسها بلاا / مارحت ولا ابغا اروح .. انا خلاص
انتهيت .. ابموت ..
ريناد شهقت ولمعت عيونها / بسم الله عليك .. لا تقولي كذااا
طيب وش فيك .. وش اللي متعبك ؟؟
ام حسام نزلوا دموعهاا / آآآهـ يارنوود .. دانووه .. دانوووه
حسبي الله عليهاا فاضحتناا ..
ريناد / دانووه .. ( اكيد عرفوا عن سواليفهاا الماصخه !!! )
ام حسام بصوت مبحوح / وماكفاها كذااا .. طلعت من البيت
وماهي راده .. بتسود وجهنااا يارنووود ...
ريناد بخوف / طلعت ؟ وين راحت ؟ طيب اهي ايش عامله
بالظبط ؟؟
حسام قرب من ريناد وسحبها من يدها بقووة
ريناد بفزع وخوف / هييييه .. انت ابعد !! اترك ايدي وجع ..
حسام وهو يتنفس بسرعه .. ويتمتم بكلمات غير مفهومه
ريناد عقدت حواجبها / وش فيك انت ؟؟ وش تقوول ؟؟
حسام على نفس الوضعيه .. طلع لها الصور من الدرج .. وحطهم
قدام عيونهااا ..
ريناد من شافت دانه بهالوضعيه المرزيه .. شهق وغطت عيونهااا
بأيدها الثنتين / حساام … بلييز شيلهااا عن وجهي ..
ام حسام وهي تبكي / حساام حرام عليك … احرق هالصور
وراك محتفظ فيهم .. حرام عليكم لا تمووتوني انت الثاني ..
ريناد التفتت على خالتهااا ومبلمه / فهمووني تراني ماني فاهمة اي
شي .. منكم ..
حسام ضحك بقووة بهستيريااا / ههههههههههههههههه
ريناد ارتاعت من ضحكته .. التفتت وراها / بسم الله .. وش فيك انت
جنيييت !!!
ام حسام وهي تكح / هذا حالته من شاف هالصور .. كح … كح ..
ريناد ناظرته بخوف / وش فيك ؟؟ انت بعد مريض ؟
حسام ضاق خلقه / انتي وش فيك ؟؟ وش تبين انتي هناا .. اطلعي
ريناد بعدت عنه بخوف وقربت من خالتها / خالتي .. يلاااا قومي
معي اوديك المستشفى .. حرارتك مرتفعه مررره ..
حسام طلع من الغرفه وهو مو حاس باللي حواليه .. ولا حتى
بنفسهـ .. يحسه مثل الحلم .. الكابوس .. مو حقيقة ولا واقع ...
شي كاتم على صدرهـ ... يتصرف ببلاهه .. مصدوم باللي
شافه .. توقع كل شي منهااا الا هالشي ...
توقع بيوم يصيدها وهي تكلم حد .. او حتى يشوفها بمكان عام
مع حد ... كان شاك فيهااا من تصرفاتها انها ممكن تعمل هالحركات ..
بس اللي ماتوقع ان يشوف اللي شافه بالصوور حاله مخزية
وهي كاشفه !! و .... و ....


:::::::::::::::::::::::

المستشفى
دور الحضانة
::
دخلت لميس متشوقه مع هشام ..
لميس وهي تناظر وتدور بعيونهــآآ .. / هشووم وينهم ؟؟
هشام سحبها من ايدهــآآ ومشى معهاا ويأشر لها .. / هذولا ..


لميس لمعت عيونها بأبتسامه / ياااااااااااااااقلبي .. لا لاااا هاللحين انـــــــــــآآ امووووت !!
فلتت ايدها من ايد هشام وقربت ناحيتهم اكثر ..
لزقت وجهها عالزجاجة اللي تفصل ما بينهم .. / هذولااا عيالي
<<< التفتت على هشام وعيونها مغرقه / بليييز ابآآخذهم .. ابغاا
احظنهم .. واشمهم .. تكفى هشام قول لهم ..
هشام بأبتسامه / لحظة .. اصبري هاللحين اكلمهم يعطونك اياهم
وتشوفيهم وتشبعي منهم ...
لميس تناظرهم وتراقب حركتهم .. وشهيقهم وزفيرهم ..
نايمين على بطنهم .. ومغمضين عيونهم بأمان ...
لميس تحس بهاللحظة انها مالكه الكون بأسرهـ ..
احساس غريب .. وحلووو .. الأحساس بالأمومه .. !!!

:::::::::::::::::

ريناد ماسكه ايد خالتها وتساعدها بالمشي .. / خاالتي
لا تتعبي نفسك .. وهذا حكي الدكتور سمعتيه بنفسك ..
ام حسام بصوت باين عليه التعب / رفعت ضغطي .. الله
لا يوفقهااا ...
ريناد تقاطعها / هااا حنا وش حكيناا .. بلاااش عصبيه ..
ونرفزة ..
طلعوا من المستشفى وركبوا السيارهـ .. وتوجهوا لبيت
ام حسام ..

::::::::::::::::::::

لميس طلعت من المستشفى مع هشام ..
وراحوا لبيت ام عصام .. ام لموو
ام عصام تساعد بنتها تشيل عبايتهااا / هلااااااااا والله .. اسفرت وانورت
تو مانور البيت حبيبتي ..
لميس بأبتسامه / منور بوجودك .. وبوجود العروس !!
ام عصام / ماراح يكمل نور البيت الا ليمن يطلعوا عيالك الكتاكيت
هشام بمرح/ اوووه ماشفتيها خالتي قبل شوي كان بيغما عليها
من شافتهم ..
ام عصام / هههههههههههههه اخيراا شفتيهم ..
لميس وهي ماسكه ايد امها وتمشي بخطوات بطيئه / ايواا .. آآآهـ
ماما كيف ابنام وهما مو موجدين بجنبي !! خلاص احس تعلقت فيهم
ام عصام / ياحلااااتك الله ..
هشام / يعني هذا اللي يسمونه الأمومه ..
لميس / ايووه ... ليه مو جاي علي ؟
هشام / هههههههههه الاااا يااقلبي ...
جلست عالسرير وهشام ساعدها تنسدح كويس ..
ام عصام / انا رايحه اقول لعصام جيتي .. علشان ينزل هو وزوجته ..
بعد ماطلعت ام عصام ..
هشام جلس بطرف السرير وحط راسه بحضن لميس ...
لميس حطت ايدهااا على شعرهـ / فديتك صرت ابوو .. مبسووط ؟
هشام يتنهد / مرررررررره ... تدرين وش خايف منه هاللحين ؟
لميس / وشوو ؟
هشام / انك تنسيني .. وتهتمي بـ ليمار وميار .. وياخذونك
مني ..
لميس / هههههههه من جدك انت ؟
هشام / جد والله .. في كثير من الحريم اذا جاهم عيال ينسون
ازواجهم ومايهتموا فيه مثل قبل ..
لميس بدلع / بس انااا غير .. مافي حد بالكون يقدر ياخذني منك ..
انت ابو عياالي .. وتاج راسي ..
هشام بأبتسامه عريضه / ياحلاة ابو عيالي منك ..
عدل جلسته وباسها على خدها / امووووووووووووت فيك ..
لميس بحيا / وانااا اكثر ..
هشام / شنووو ياللي انتي اكثر ؟
لميس حمرت خدودها ونزلت راسهــآآ / يعني اموووت فيك
.. و ... احبك ..
هشام بأبتسامه / ياااااااااااااااااااااااااحلااااة هالبنت ياناس
لميس رفعت راسها / بشويييش .. وش هالحماس
هشام / ههههههههههههههههه
الا تدخل ام عصام وشوق وعصام ,,
عصام بحماس / هلاااااااااااااااااااااااااا
لميس / هلاااا بالمعرس والله ..
عصام قرب منها وباسها على خدها / هااا كيفك اليوم ؟
لميس / تماام .. هااا ازيك ؟؟ كيف شوق معك ؟
عصام بغمزه / جنااااااااان عسسسل ..

بهالوقت هشام يحكي مع اخته / مبرووووووووووووك
شوق بحيا / الله يبارك فيك .. عقبال مااشوفك تزف عيالك ..
هشام / هههههههههه آآآمين ..
شوق / وين اهلي ما جوو معك ؟
هشام / ليه هماا ماجآآو الصباح ؟
شوق / الاااا بس طلعوا بسرعه .. وقالوا راح يجوا ثانيه
هشام / تلاقيهم بالطريق هاللحين ..
شوق / الظاهر كذاا
هشام بجديه / هااا مبسوووطه مع عصام ؟
شوق حمرت خدودها / ايووة ..
وتقدمت عند لميس / عصااام ابعد خليني اسلم عليهااا ..
عصام بعد على جنب ... وقربت شوق ..
لميس / اهلييييييييييييين بالعرووس ..
شوق باسته بخدودهااا / اهلين فيك .. هااا قلبي كيفك ؟؟
لميس / كويسه .. بس مقهووره
شوق / افااا ليه ؟
لميس بدلع / مااحظرت زوااجكم .. والله قهررر
شوق / هههههههه ماحد قال اولدي قبل .. انتي مستعجله
لميس / آآآآآهـ الكل يلوومني ..
شوق بأبتسامه / يااقلبي اهم شي سلاامتك ..
الا يدخل بو عصام ... / اوووه لمووو جاااااااااات
لميس بأبتسامه / اهليين بااباااا

::::::::::::::::::::::

في بيت ام حسام ..
ريناد ساعدت خالتها وصعدت غرفتها علشان ترتاح ..
ام حسام وهي متكيه عالمخده / تعبتك معي ..
ريناد / افااا .. انااا وش سويت .. هذاا واجبي ..
ام حسام / الله يرضا عليك .. ويجزاك خير ..
ريناد / يلااا خالتي انا رايحه هاللحين البيت ..
ام حسام / ودانه .. ايش راح تسوي علشانهااا ..
ريناد / لا تخاافي ابحاول اتصرف ..
الا يسمعوا صوت حسام من بعيد (( افتحي .. دانوووووووووه
افتحي .. ابذبحك ... !! ))
ريناد ضاق صدرها من سمعته .. / انااا رايحه .. مع السلامه
ام حسام / رنوود .. شوفي هذااا لا يسوي بنفسه شي ...
ماادري اهو سكران ولا ايش ؟؟
ريناد بلعت ريقهااا بخوف / اووكيه ... ابشوف وش فيه !

طلعت من الغرفه بعد مالبست عبايتهااا وتلثمت ..
وبالممر .. لقته جالس عند غرفة دانه .. ويصارخ ويحكي
ببلاهه .. مره يضحك ومره يصارخ .. والأغرب من كذا
بأيده سكين .. ويضرب فيها الباب .. اللي صار كله خدوش من السكين !!
ريناد شهقت من الخوف ( سكيييييييين ... هذا ايش ناوي عليه )
حسام من شاف ريناد حوله .. وقف ويصارخ / داااانوووووووووووووه
ريناد وهي خايفه ( بسم الله ) / وقف لا تتحرك .. اناا مو دانه ..
حسام وهو يناظر فيها ويتفحصهاا / الااا انتي دانه ... مثل دانه !!
ههههههههه صح ؟؟ <<< وقدم خطواته
ريناد (( اآآآف اناا وش جابني ثاانيه هنااا ... )) / هيـــــــه انت بلااا
حكي فااضي .. وياويلك من قربت مني ... قلت لك اناا مو دانه ..
واترك السكين من ايدك .. <<< رفعت صوتها / قلت لك اتركهاا
حسام ماعطاهاا وجه او أي رده فعل .. قدم .. وقدم والشر بعيونه
ريناد بعدت بخطواتهااا لورى .. ليمن لزقت بالجدار ميته خوف
(( هذااا وش ناوي عليه ... بيذبحني المجنوون .. !!
لااااااااا وينك ماااااااااامااا تشوفي بنتك بهالحاله ... يارب
سااعدني .. ))
حسام بأيده السكين وقرب من ريناد بعيونه الذابله
اللي يشوفه يقول سكران وجسمه متخدر .. ماايدري ايش
حووله .. ومن اللي بجنبه .. الكل يناظرهم دانه ..
ريناد كان واضح انها تتنفس بقووة وبسرعه .. / حساااام ... انا
ريناد ... ماتفهم ... دانه ماهي هنااا .. طلعت ... روح دورها اذا تبي
انااا اتركني بحااالي ... بليييز لا تحاول تقرب مني .. وقف مكانك ..
حسام وهو يرجف مد السكينه بقربهــآآ ...
ريناد غرقت عيونهااا بخووف وهي تحاول تمشي على جنب
الجدار .. / حسااامووه اصحى وش فيك .. اناا رينااد مو داانه
مااتفهم .. يالغبي ..
حسام قرب منها اكثر .. وبعيونه الشر ..وهو ماسك السكينه بأيدهـ !!
ومن قرب ريناد خاافت اكثر وهي تبكي شالت لثامهااا / انااا ريناد
قلت لك انااا رينااآآد .... !!
حسام حس بربكه وهو قريب منها ومن جسمهااا
ريناد حست ان رجولها مو شايلتهاا .. اتسندت عالجدار اكثر ..
حسام وهو يناظرهااا حس ان الدنيااا تدور حواليه .. / ر .. ريناد
ريناد شمت ريحته وحست انها راح تستفرغ ان لزق فيهــآآ/ بليييز ابعد
عني .. اترك اللي بأيدك .. لا تحااول تقرب اكثر ....
حسام وهويصغى لحكيهااا طاحت السكين من ايدهـ عالأرض ..
ريناد بلعت ريقهااا الجاف وقلبهااا طايح برجولها / تكفى حسام
خليني امشي .. لا تحاول تمشي وراي ..
حسام يحس نفسه تو يفهم ويحس / انتي ريناد ؟
ريناد غمضت عيونهااا / ايوووه
حسام جلس عالآرض بحسره وتعب / دانوووه يارينااد ..
شفتي ايش سوت فينااا ...
ريناد فتحت عيونهااا ولقته جالس عالآرض ومنزل راسهـ
وبنبرهـ هادئة / حسااام ...
حسام وهو على نفس الوضعيه مارفع راسه / وش راح الناس
تحكي علينااا ... آآآآآآهـ ياليتها كانت بيدي هاللحين علشان اموتها
واموت العار والفضايح اللي جايبتهم لناااا ..
ريناد قربت بخطوات ثقيله .. وجلست على ركبهااا وحطت ايدها
على كتفه وهي ترجف / لا تشيلوا هم .. راح احاول اتصرف ..
حسام التفت عليهاا برجا / سااعديني .. ابغاا اوصل لهااا ..
ريناد / لااا لااا راح تجي بنفسهاا .. خلاص خل الموضوع علي
وان شاء الله مايصير الا الخير ..
حسام بسخريه / أي خير .. وهذي اصلا ماهمهااا شي ..
ماشفتيهااا طالعه مع سواد وجهها ولا هامهااا امهااا ولا اخوهاا
ريناد غرقت عيونها / المشكله هي بنت خالتي .. وأي شي
يمسهاا كأنه يمسني ..
حسام وهو يناظر ريناد .. قرب ايده من وجهها يكفكف دمعتهاا
ريناد حست بخوف بعدت قبل لا يكفكف دمعتها .. / انااا ماشيه
ووقفت ببطئ .. ومشت بخطوات ثقيله ..
حسام وقف ولحقهاا / رينااد
ريناد الفتت / بلييز اتركني لوحدي .. روح عند خالتي ..
حسام وقف وهي متبلم / ...........
ريناد عطته ظهرهااا ونزلت بسرعه .. وطلعت وهي اشووي
ويغمااا عليها من اللي صار ..

:::::::::::::::::::::::::

.. سمّني البرد ..
وتـ(غ)ــطّاني شويّ ..

اكتبني الحلمـ الحقيقي لـ / شـ(ع)ـركـ ..

دامـكـ [دفـاي] من الـ(ع)ــمـر ما أبي شيّ ..
بنـســى همومي كلّها بيـن [صدركـ] ..

ريهام بغرفتهــآآ وحاسه بالغربه لوحدهااا ..
امهاا بغرفتها وماهي حاسه بشي ..
وهي هنااا بين ذكرياتهاا واحلااامهااا اللي بدت تبنيهاا
تشوفها قدامهاا مبعثره .. مهدوومه ... وماحد يلمهاا
(( آآآهـ اشتقت لك ... حرااام عليك تتركني ... وانااا بأمس الحاجة
لك .. اناااا وش ذنبي طيب ..؟؟ اذا كل هذا فيني ؟؟ ))
((ح ـسافه ...
كيف ما أثر غ ـيابي فيك ولو مرهـ ...!
ح ـسافه ...
ياعديم الحس لاتأخذ ولاتعطي
ح ـسافه ...
كيف يجرحني بكلامه ويظلم ويخطي ...!
][ تـ ع ـال ][وناظر ج ـروحك غدت في داخ ـلي جمره
أنا وشلون أبنساها وهي في داخلي مبطي ...!
ذبحني جرحك بـ قلبي
علامه ليه مايبرى ...؟ )
نزلوا دموعهااا ... وكفكفتهم بعصبيه ..
طلعت من الغرفه .. لقت امها جالسه بالصاله تناظر التلفزيون
ريهام ( ادري انكم تتحاشوني .. وماتحبوني ... لأني ماني بنتكم !!
بس السؤال ليه ماخذيني دامكم بتعاملوني مثل أي قطعة بهالبيت
لا لهاا وجود ولا لهااا حس .. آآآآهـ لو تاركيني لوحدي بين كل اليتامى
احسن لي .. عالأقل احس ان هم مثلي .. لا ام ولا اب لهم ... )
بخطوات بطيئه .. جلست على احدى الكنبات ..
ام ريهام التفتت عليها / انتي هناا
ريهام / .........
ام ريهام / ظنيتك طالعه ..
ريهام بدون ماتناظرها / ماطلعت اليوم ..
ام ريهام / ولا انااا ..
طفت التلفزيون .. ووقفت
ريهام وهي تناظرهاا لمعت عيونها ..
ام ريهام مدت الريموت لها / تبيه ؟؟
ريهام بعصبيه وقفت ومشت ..
دخلت غرفتهاا وسكرت الباب وراهااا ..
ام ريهام / وش فيها هذي ؟؟ اكيد اللي خاطبهاا تركهاا
من عرف انهاا ماهي بنتنااا ..
اففف وينك يااحمد تجي تشوفهااا .. انااا مااعرف ايش
اعمل معهااا .. وكيف اتصرف معهاا ..

:::::::::::::::::::::

الساعهـ 8 المساء
تجمعوا بنات كيوت عند لميس ..



بس هالمره جمعتهم غييير ..!!
ريهام مو على بعضهااا ... تفكيرها كله لخالد ..
مادرت انها بيوم من الأيام راح تفكر فيه كذآآ .. وانها
تعلقت فيهااا بقوووة .. ماتصورت ابد يمر يوم من دون
ماتسمع صوته او حتى تشوفه ..
تحس انها لشافته تنسى العالم كله .. وترمي همومها ورى ظهرها !!
وريناد تفكر باللي صار لها اليوم .. وكيف راح تتصرف ..
وكيف تحكي مع دانه ... اللي تخاف منهااا ومن أي حركه
تعملهااا ... هي عارفه انها لو تتدخل بشؤونهاا راح تخرب حياتهاا
وماراح تخليهااا بحالهااا ..
رنيم تنتظر وليد يعمل شي ... وحتى لو نظره هي رااضيهـ ..
راضيه تناظره وبس !!
ندى / لموو ماهو بكيفك ماتحظري زواجي ..
لميس بزعل / وش اسووي شوفة عينك ..
ندى / لاااااااااا ماهو بكيفك .. يلااا شدي حيلك وقوومي بسك دلع
اسبوع عالسرير مامليتي ...
لميس / يعني هو بكيفي ! لااا تخليني ابكي هاللحين ...
ندى / لااا كل شي ولا دمووعك ...
ندى التفتت الجهه الثانيه .. / هيييييييييييه انتم ... ليه ساكتين
كذااا اللي يشوفكم يقول حد ميت عليكم ..
ريهام منسدحه على كتف ريناد ..
ورنيم حاطه ايدهاا على خدهاا ونعسانه ..
ريناد حاطه ايدهااا على شعر ريهام .. وتلعب فيه ..
رنيم بتفكير وهي تناظر ندى ولميس/ احسدكم .. انتي ولموو اخذتوا
اللي قلبكم يبيه ..
ندى شهقت / اللهم صل على محمد .. وعماا رنووم وش هالحكي
صلي على محمد اذكري ربك ... هاليومين انااا على طرف ..
رنيم / هههههههههه حلووة هذي على طرف .. لا تخاافين
ماباقي شي على زواجك ..
ريهام رفعت راسهاا وبهمس / رنوود انااا تعباانه ..
ريناد بهمس / حااسه فيك .. بس ماراح اسمح لك تحاكيه .. ترااه
اهو الخسرااان ..
دخلت شوق عليهم .. / هاااااااي
الكل / هاااااايااااااااات
ندى / وش جابك يااعرووس .. وين عصام عنك ؟؟
شوق جلست جنب رنيم / جاايين ربعه ونزل لهم .. واناا قلت انزل
عندكم ..
رنيم / شووق .. تعاالي بس ونسيينااا سوولفي معنااا


::::::::::::::::::::::::



{..آكَـِِّـِِّذٍَبٌَِ عًٍليَـِِّـِِّكَ آنْ قٌٍـِِّـِِّلتُِِّْ لـِِّكَ آقٌٍـِِّـِِّدًٍرٌٍ آنْسٌِِّـِِّآكَ..
.. حٍّـِِّـِِّآوٍلتُِِّْ لكَـِِّـِِّنْ مًـِِّـِِّآبٌَِقٌٍـِِّآليَ عًٍـِِّـِِّزٍُيَمًهٍَ

آنْ جًِْيَـِِّـِِّتُِِّْ آصٍْـِِّـِِّوٍرٌٍ حٍّـِِّآلتُِِّْيَ عًٍقٌٍـِِّبٌَِ فْـِِّرٌٍقٌٍـِِّآكَ ..

.. دًٍمًعًٍـِِّة حٍّـِِّزٍُنْ بٌَِعًٍيَـِِّوٍنْ طُْفْـِِّلهٍَ يَتُِِّْيَمًـِِّهٍَ ..**


خالد طلع من العيادهـ ...
وهو بالطريق للبيت ..
حس بوحدته .. بوسط هالعالم !!
يوم ماكانت ريهام حواليه .. ماحس بهالأحساس الفضيع ..
حس بقيمتهااا ...
اشتاق لهذيك الأبتسامه العذبه ولحكيهاا العفووي ..
ولأستهبالهاا وعربجيتهــآآ ..
من تبتسم يحس ان عايش بدنياا غير .. مافيه الا هو وهي ..
( آآآهـ .. كيف اناا اتركهاا وهي قلبي ...
كيف تخليت عنهااا بهالسهووله ؟؟
اهي وش ذنبهااا .. من جد مالها ذنب ..
علشان احكي معها بهالقسووهـ .. هي اللي فيها مكفيهااا
اجي اناا وازيد على قلبهااا ... )

اخذ جواله .. يبغااا يسمع نبرة صوتهــآآ ..
.. ( ReyRoo.... جاري الأتصال )
خالد يتنهد / آآآهـ ياأني مشتااق لهــالريرو ...

:::

ريهام ماسكه الجوال ... ومن عرفت انه خالد هو المتصل
تبدلت الواانهااا ..
ريناد تتسائل / هوو ؟؟
ريهام تهز راسها بأيه ...
ريناد بهمس / بتحكي معه ؟؟
ريهام بحماس / اكييد ..
وطلعت للجهه الثانية ومعها الجوال ..
رنيم بخبث/ وش فيهااا ؟؟؟ فجأة طب الحماس عليهااا ؟؟
ندى بعفويه / اكيد خااالد مافيه غيره ..
شوق / .........
لميس / هاللحين هي خطبهااا ماقال متى راح يملكوااا ؟؟
ريناد / نووو لسااا اممم ينتظروا ابوهاا يرجع من السفر ...

:::

ريهام تركت الجوال يرن ويرن ..
ماقدرت ترفعهااا وتحكي معه ...
كرامتهااا ماسمحت لهااا ..
وش بيقول ماصدقت من على الله دقيت عليهاآآ
ولا بيقول تنتظرني على جمر ..
رسلت له مسج .. عاادي كتبت فيه
( نعم .. وش تبغااا داق علي ؟؟ انااا ماعندي كلااام معك ..
)
خالد اول ماوصل له المسح .. تحطم .. / افاااا ماتوقعت بصراحه
هذا ردك ...
وكتب لهاا ( ريهام .. ابغا اعتذر منك .. انا بس انصدمت
من حكيك وظنيتك تمزحي .. بليييز لا ترديني .. )
ريهام قرآت المسج عدة مرااات ..
(امزح ؟؟ حد يمزح كذاا ..
آآآهـ ياخالد لو تعرف وش قد مشتاقه لك ..
ومشتاقه للحضن اللي ارتمي عليه بوقت ضيقتي ..
مشتاقه للحنيه والدفااا من نبرتك لنطقت بأسمي .. )
مرت 5 دقائق وهي في حاله تفكير ..
قطع تفكيرهـ نغمة جوالها من جديد ..
ريهام وقلبهاا ينبض ضغطت على زر الرد .. / آآآلووو
خالد من سمع صوتهاا ردت الروح فيه و بحنيه / مساء الخير هلااااااااااا
بهالصوووت
ريهام (معـك { طعم .. المسـاء غير
معك حتى السوالف \ غـير ! ) / ............
خالد بنبرة حزن / ريهاااام .. آآآنا مااقدر اعيش من دوونك ..
احس اني ضايع بهاليومين ..
ريهام / جرحتني يااخالد .. ارتكبتني ذنب اناا اصلااا بريئة منه ..
خالد / يااقلبي ماعاش من يجرحك ... خلاااص اعترف لك اني
غلطااان .. وهاللحين راح ارسل لك امي بيتكم اذا هذا يريحك ...
ريهام / لا لااا .. اذا تبغاني ارتاح من جد انسى الموضوع .. لا تكلمني
وتذكرني فيه ابد .. لانه ينرفزني ويسبب لي اكتئاب ...
خالد / من عيوووووووني الثنتين .. كم ريهام عندي
ريهام بأبتسامه / اممم وحدهـ ..
خالد بلهفه / وارق واجمل وحده بالدنيــــــــــــآآآ

::::::::::::::::::

بيت بو هشام النايف
بالصالهـ .. متجمعين ..



ام هشام / لااا خليكم عالأقل يومين زيادهـ ..
ام ايمن / لااا كفايه .. بكرا بالليل راح نمشي ..
ايمن / والله ماشبعنااا منكم .. ومن وجيهكم الطيبه ..
بس لازم نمشي وراناا اشغال ..
ايمن ( ولد وسيم .. وحبوب و خجول نوعاا ماا..عمره 27 سنة مدرس
فنية .. !! يهوى الرسم مرره )
بو هشام / أي اشغال ياابن الحلاااال .. المدراس ماراح
تفتح الا بعد اسبوع ..
نوره / خااالي ترى ايمن بالموت اقتنع يجي ويجيبنااا
صاير نذل هاليومين .. بالموت يتحرك ..
ايمن يعض على اسنانه / انااا نذل هااا انااا اوريك يالدبه
بو هشام / هههههههههههههههه العيال مو مثل اول
هب ريح ..
نوف / عمتي وين رنووم ؟؟ ماجات ؟؟
ام هشام / لاااا خليهااا تنبسط بيت عمها .. وانتم ليه مارحتوا معهاا ؟
نوف / لااا مو حابين نطلع ..
ايمن وقف / يلاااا انااا طالع ..
ام ايمن / وين بتروح ؟؟
ايمن / بروح افتر بشوارع الرياض .. هههههههه
ام هشام / بتدوووووووخ اجل .. الله يعينك
ايمن / هههههههه ..
ومشى وطلع ..
وتو بيفتح الباب الخارجي الا يصقع ..
رنيم ؟؟ / آآآآآآآآي ..
ورفعت راسها الا تلاقيه معلق بنظراتها ..
ايمن وهو مرتبك / رنيييييييييم !!
رنيم بعصبيه / ايه .. وش فيك ماتشووف ؟؟
ايمن ببلاهه / هااااااااا
رنيم / ههههههه اقوول من جيت ماشفتك ؟؟ وينك مختفي ؟
ايمن نزل عيونه وبعد عنهاا / مووجود .. ادخلي ... ادخلي ..
اناا طالع ..
رنيم وهي تناظره على جنب ( يؤؤؤ يستحي ياحلاااته .. )
ايمن قرب من الباب ورنيم مشت لداخل ...
ايمن ( هذي اللي امي كلمتني عنهاا .. بس جد حلوووة
بس احسهاا فااالتهاا مررره ... )

:::::::::::::::::::::::::::::


يتبع ...

صمت الجروووح 01-14-2013 06:32 PM

الفصل السابع والعشرون

{ الجزء الثــآآاني ..

:::::::::::::::::::::::::::

بأحدى المقاهي ,,
عماد وراكان .. ماخذين لهم معسل مكس توت وتفاح ..
وراايقيين عالآخر .. وسواليف وحركــآآت !!
عماد / يالغبي ملِك هالأسبووع .. ومش حتندم !
راكان / والله انااا ودي من بكرااا .. بس ماادري عن
الأهل ايش مخططين عليه ..
عماد / وش عليك منهم .. انت بس كلم اهلك يعجلوون ..
يلااا عااد ترى مليت ابغااا افرح لك مثل مافرحت لي ..
راكان بأبتسامه / ان شااااء اللهـ ..
الا يدق جوال عماد ..
عماد اخذ الجوال من جنبه .. وبغمزة / عن اذنك شووي
راكان / احلللللللللللى ..
عماد لف الجهه الثانية / هلااااا قلبي وعمري وروحي
ندى / ههههههه هلااا فيك حياتي ..
عماد / اخبااارك .. ازيييك ؟؟
ندى / كويسه .. بس مشتااقه لك مررره
عماد / لا لاا ماااقدر اناااا .. لا تخليني اجي لك هاللحين ..
ندى / هههههههه لااا ممنوع خلاااص ستوووب
عماد / ههههههههههه
ندى / وينك .. عندك ازعاج ؟
عماد / يااقلبي انا بالمقهى مع عديلي ..
ندى / ههههههههه راكان ؟؟
عماد / ايه ههههه
ندى / اووكيه حيااتي اناا اخليك بس قلت احكي معك قبل لا اناام
عماد / لا لاااا لا تنامي .. لرجعت البيت ابكلمك ..
ندى بدلع / فيني النوووم ..
عماد / حيااتي دقايق على مااطلع واوصل البيت ابااقولك شي ..
ندى / هههه اووكيه احتريك بااي

:::

راكان / احم احم نحن هنااا
عماد التفت عليه / هههه ادري وانا قلت هناك ..
راكان تملل/ يلااا نطلع ؟
عماد / ايه يلااا .. خلينااا نطلع ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريناد بغرفتهــآآ
ومتكية عالمخدهـ ومو عاارفه كيف تتصرف ..!!


( اففف انااا وش اللي بلااني فيهااا ..
وش هالجراءة اللي عندهااا بعد الفضيحه تطلع من البيت !!
انااا مو معذبني الا خاالتي .. اللي ذايقه الويل والمر منهاآآآ
اخااف احكي مع ندى علشان تقول لعماد وتدليني مكان هالشقه
اللي كانت تروح لهااا ... بس انااا ماابغااا حد يحكي فيني ..
ويقولوا وش عندهااا جاية لهناا .. اكيد راح يتكلموا علي !!
افففففف ابسكر الموضوع .. ومالي دخل فيهم .. كفاية اللي
شفته اليوم بغيت انقتل بسببهااا .. ابحاول احكي معها جوال
وبس .. )
اخذت جوالهااا ودورت على رقمهاا مالقته ..
ريناد / اففف حتى رقمها مو عندي ..
دقت على بيت خالتهاا تاخذه منهااا .. وبعد لحظات ..
ريناد / الوو
حسام / هلااا والله
ريناد ارتبكت( حسام !! ) / وين خالتي ..
حسام / امي .. نايمه
ريناد حست بأحراج لأنهااا داقه بوقت متأخر .. / اممم طيب ابـ
حسام قاطعها / ريناد .. آسف على اللي صار اليوم بس والله
ماكنت بوعيي .. عقلي مهوب فيه .. احس اني مثل المجنون
اللي فاقد عقله ..
ريناد ( وانت كل مره عقلك مهوب فيه !! ) / طيب دانه جآآت ولآآا ؟
حسام / لااا .. انا بالصاله انتظرهااا والظاهر ماراح تجي مثل ماقالت
ريناد / عطني رقمهاا ..
حسام / مااترد .. بس خذي يمكن ترد عليك ..
ريناد / اووكيه
حسام / سجلي عندك *******055
ريناد / اووكيه راح احاول احكي معهاا .. بااي
حسام بسرعه / لحظة .. لحظة
ريناد وهي عاقده حواجبها / نعم ..
حسام بتردد / امممم لا لااا خلااص بااي
ريناد / اووكيه باي
وسكرت الخط ..
حسام حط سماعة التليفون على قلبه / اموووت فيهااااااااا
يااااحلاااتهااا وياحلاااااة صوتهاااااااااا

::::::::::::::::::::

وبالصالهـ الفوقيهـ
جلسة البنات ..
رنيم .. نوف .. نورهـ
ومبسطين عالكوفي والشاهي والتشيز كيك والفشار
وسواليف وضحك ..
نوره / هههههههههههههه والله انك رهيييبه
رنيم وهي تضحك / ههه من زمااااااااااااان هههه
نوف وهي تاكل تشيز كيك / بس والله شلتكم بنات كيوت عجبتني ..
رنيم / مررررهـ تنبسطي معهم انااا من صرت منهم وحنـــآآ
على قلب وآآاحد ...
نوره بحماس / نيااالكم ... يعني ماتزآآآعلوون ؟؟
رنيم / الاااا احيااانااا بس مردنااا نرجع لبعض .. صرناآآآ
مانستغنى عن بعض .. ومن لموو راحت امريكااا كلناا زعلناآآ
لأن راح تنقصنا بنووتهـ ..
الا تدخل ام ايمن .. عليهم .. / السلااام عليكم
الكل / وعليكم السلامـ ..
ام ايمن جلست جنب رنيم / ورآآكمـ مانمتوآآ ؟؟
رنيم / اوووهـ بدري .. اناا ماانام الا الفجر .. اصلي وانام ..
ام ايمن / ايه اكيد لاعبين لعب بالأجــآآآزهـ
نوره ونوف / هههههههههههه
نوف / والله قربت الدراسه الله يعييناااا
نوره / اوووه لا تذكريني ..
ام ايمن / رنووما الا انتي ايش تخصصك ؟
رنيم بأبتسامه / طب ... بنت اخوك بتصير دكتورة هههههه
نوف / امحق دكتوره ... دكتوره وهبله هههههههه
رنيم / لا يكثر .. يالبلاغة ..
ام ايمن / اوووه ماشاء الله ... اجل ولدي بيصير زوج الدكتوره
رنيم تهز راسهـ / ايه .. << وبعدها بلمت تو تستوعب / هااااااااااااااااااا
الكل / هههههههههههههههههههههه
نوره ونوف / جد ؟؟ كيف ؟؟
ام ايمن / ايووه انااا حكيت مع ايمن وقال لي اووكيه اخطبيهااا
رنيم مبلمه حدهااا تتذكر يوم صقعت فيه ...
ام ايمن / وش قلتي .. ترى لسااا ماكلمت لا امك ولا ابووك ابشوف
راييك بالأول ..
رنيم رمشت ببطئ / يخطبني انااا ؟؟
ام ايمن / ايووه .. ايمن ماشاء الله ماعليه قاصر .. مدرس
ويقدر يفتح بيت بعد وش تبي ؟
نوف انبسطت / ايووه ياارنووم ترااه رساام درجة اوولى
رنيم ماهي معهم .. / ...............
نوره / راسمني وراسم نووفي .. صدقيني ترااه شاعري
مو تشوفيه ثقيل تقولي هذا مايدل الرومانسيه ..
رنيم بلعت ريقهاا ماهي مستوعبه وش يقولواا ...
( ووليد ؟؟ !! وينك انت .. ليه مو حاس فيني ؟؟ )
ام ايمن حطت ايدها ورى ظهرهاا / هااا رنووم اشوفك ساكته
يعني اقدر اقول ان السكوت علامة الرضا ؟
رنيم بسرعه / هااا لااا لااا بس اممم .. ماادري بصراحة
فااجئتووني ..
ام ايمن / طيب حنااا بنخليك تفكري على رااحتك ..
واذا تبين ماافتح الموضوع لأمك وابوك هاللحين مو مشكله ..
اهم شي راحتك ..
رنيم حست انهاا منحرجه مررهـ ووقفت / عن اذنكم شووي
وراحت دخلت غرفتهااا ..
نوف / وش فيك احرجتي البنت .. مو كذاا الناس يخطبون ..
ام ايمن / اسكتي بس انتي وش عرفك ؟؟
نوره / ماماااا جد ايمن قال يبغاهاا ؟؟
ام ايمن / وش راييك جايبة حكي من عندي ..
نوف / والله طلع خطير هالأيمن ..
نوره / هههههههههه
ام ايمن / يلااا بس قووموا نااموا مصختووهاا

:::::::::::::::::::::::::::::::::

رنيم دخلت غرفتهـآآ
وانسدحت عالسرير .. وبتفكير
( ايمن !! هذا اللي ابد ماتوقعته ؟؟!!
من وين جاا هذا بعد ؟؟ اففف وش اسووي ؟
اكيد بابا وماما راح ينبسطوااا لما يعرفواا .. )
اخذت جوالهاا ودقت على ريناد .. ومالقلت منها رد
اكيد ناااايمهـ ..
ورجعت ثانيه ودقت على ريهام ( يارب ماتكون ناايمه
هي الثانيه .. )
وبعد لحظات ..
رنيم / هاااي رهووماا
ريهام / اهليين ..
رنيم / ناايمه ؟؟
ريهام / لا لااا طفشاانه .. زين دقيتي ..
رنيم / وش فيك ؟؟ حد مضايقك ؟؟
ريهام بلعت ريقها / لااا ابد ..
رنيم / رهوومااا تصوري من خطبني ؟؟
ريهام / هااااااااااا
رنيم / هههههههههههههه من قال ها سمع
ريهام / من جدك .. وليد جاا خطبك ؟
رنيم / آآآآآآآآآهـ ياللليت ..
ريهام / اجل مين ؟؟
رنيم / ولد عمتي .. ايمن ..
ريهام / هااا .. احللللفي ؟؟
رنيم / والله جد .. وش اسووي ؟؟
ريهام / ههههههههههههههههه ماادري
رنيم / وش فيك تضحكي يالهبله .. داقه عليك علشان تقولي ماادري
بلييز رهووما قولي أي شي ..
ريهام بتفكير / اولااا انتي وش راييك فيه ؟؟
رنيم تتنهد / ووليد ؟؟
ريهام / هييييييييييه ... قلت وش رايك بأيمن ؟؟
رنيم / عااادي ماعليه كلاآآآمـ .. بس مو معناتهااا اقبل فيه
ريهام بجديه / يالغبيه وليد لو يبغاك من جد جاا وتقدم لك
هذا هو بالسعوديه له يومين ولااا تحرك .. اذا هذا حاس
فيك من الأساس ..
رنيم غرقوا عيونها / لااا لا تقولي كذاا
ريهام / يااحياتي والله مو قصدي اضايقك بس هذا الصدق ..
رنيم اخذت نفس عميق / معك حق ... اناا بالعكس ماني
متضايقه منك .. واصلا حتى لو حكيت مع ندى او ريناد او حتى
لميس راح يحكوا نفس ماحكيتي .. ويمكن اكثر بعد ..
ريهام / والله عارفه وضعك وش قد صعب .. بس مايمنع
انك تفكري بجديه بولد عمتك ..
رنيم / اممم اووكيه ..
ريهام بمرح / بذمتك اوصفي لي شكله ..
رنيم / ههههههههههه تدرين اليوم صقعت فيه !!
ريهام فتحت عيونها للآخر / اياااااااااااااااا الدبه كيف ؟؟
رنيم / لماا جيت البيت بعد ماطلعت من عند بيت عمي ..
ريهام بحماس / طيب كيف ؟؟ وش صار ؟؟
رنيم / صقعت فيه وهو يناظرني بعدهاا بعد وصد عني .. اثااريه
يستحي مرررهـ هههههه
ريهام / هههههههههههه حلوو حلووو يعني حب من اول صقعه
رنيم / هههههه اممم بس ماادري احس مايصلح لي ..
ريهام / بلااا دلع .. يلااا اوصفي لي شكله .. واناا احكم اذا يصلح
لك ولا لاا ههههه
رنيم رفعت عيونها فوق بتفكير / اممم ابيضاني .. لا طويل مرره ولا قصير يعني متوسط الطول .. نحيف .. اممم عيوونه مثل اخته نوفي
حلووة كحيله .. اممم وبس
ريهام / لا لاا حلووو اتكلي على الله هههههه
رنيم / هههههههههههه مالت عليك ... روقتي اشوف
من جبت طاري المزايين ..
ريهام / هههههههه ايوااا لأني اتذكر خلوودي ..
رنيم / احم احم وش هالحركــآآآت ..
ريهام بحيا / يؤ يؤؤ خجلتيني ..
رنيم / آآهـ نفسي اشوف خدودك وش قد حمراآآ..
ريهام بحيا اكثر/ رنوومآآ وبعديين ...
رنيم / ههههههههههه ياحلاتك بس ..

::::::::::::::::::::::::::::

راكان وصل للبيت ودخل غرفتهـ .. شغل الأضاءهـ .. وهو مستغرب ..
الغرفه معطرهـ وعالطاوله باقهـ ورد جوري ..
وبجنبه ورقه !!..




راكان وهو عاقد حواجبه اخذ الورقه وقرأها بصوت مسموع
(( ياللي تناسيت اناا ابد مانسيتك ..
احبكـ !!
"عموماآآ الله يسعدك في مااخترت ... ويسامحك لأنك علقتني فيك ! " نوووفي ..))


راكان / وش فيهااااااااا هذي كاتبة لي هالكلام ؟!!
حط الورقهـ قدام الورد .. وجلس بطرف السرير ..
( تحبني ؟؟ من جدهااا هذي ؟؟ اصلاآآ عمري ماحسيت انهااا تحبني
هي مثل اختي .. عمري مافكرت فيهــآآ للزواج !!!
انااا افكر بنوف ؟؟ لا لاااا كيف تفكر هذي ؟؟ الله يسامحني ليه اناا
مو معلقهــآآ؟؟ !!
ماااعطيتهاا وعود علشان تكتب هالكلاآآمـ !! )
طفش من التفكير .. وقرر ينامـ وينسى هالورقه واللي فيهــآآ
بدل ملابسهـ .. وانسدح عالسرير .. ونـــــــــــآآمـ ..

:::::::::::::::::::::::::::

(( ابعد عني .. بلييييز ... لا تقتلني .. اتركني ..
آآآهـ .. مااامااآآ وينكـ .. ابموووت ... ))
تتقلب بفراشهــآآ وتتمتم بهالكلمات .. وميتتهـ خوف ..
عرقت كثيير ... وصار تنفسهــآآ سريعـ ..
صحت مفزوعهـ وهي تصارخ .. (( لااااااااااااا ماابغا امووت
لا تقتلني !! ))
ريناد وهي تتنفس بقوووة حطت ايدها على قلبها مفزوعه / بسم الله
الرحمن الرحيم ...
وتناظر يمين وشمال .. غطت نفسها كويس .. وهي ترجف ..!!
بكت من الخوف .. تحس نفسهــآآ وحيدهـ .. غريبهـ بهالمكاآآن !!
نزلت من السرير وهي ترجف .. وتتلفت حواليهــآآ
بخطوات بطيئه .. وصلت للباب .. وطلعت من الغرفهـ ..
راحت غرفة ندى .. ودخلت وهي ترجف من الخوف ,,,
وبصوت يرجف / ندى ... ندى
ليمن وصلت عند سريرها هزت جسمهاا / ندى ...
ندى فتحت عيونها بتثاقل / هاا
ريناد بخوف / ندى .. انااا خايفه ..
ندى بخوف اتكت عالسرير / وش فيك رنوود .. تعالي .. تعالي جنبي
دنت لها وسوت لها مكان .. وجلستها عالسرير ..
ندى / حرارتك مرتفعه .. وش فيك ؟؟ وش منه خايفه .. وليه تبكين ؟
ريناد ارتمت بأحضان ندى وهي تبكي .. / حسااام بيقتلني .. بيذبحني
اناا خايفه .. بلييز لا تتركوني ...
ندى بخوف / بسم الله عليك .. حبيبتي لا تخاافين .. اكيد شايفه لك كابوس
خلااص حبيبتي انسدحي وناامي ... لا تخافي انا جنبك .. << طبطبت
على ظهرها وكفكفت دموعها .. وسدحتهاا ...
ريناد اتكت عالمخدهـ ذبلاآآنهـ .. وهي ترجف / بردااانهـ ..
ندى غطتها كويس .. / هااا كذا اوكيهـ ...
ريناد وشفايفها ترجف هزت راسها بأيهـ ..
ندى انسدحت جنبهــآآ تطمنهــآآ وتهديهــآآ / قلبي خلاآآص ارتاحي
هاللحين .. وتعوذي من الشيطان وسمي بسم الله ونامي ...

::::::::::::::::::::::::::::


عبدالله وخلود .. بغرفتهمــ ...
عبدالله حس بألم فضيع بجنبه .. / آآآآآآآآآآآآهـ
خلود بفزع / عبدالله وش فيك ؟؟
عبدالله وهو حاط ايدهـ على جنب ( بين ظهره وبطنه ) .. / آآهـ يألمني
هنـآآ ..
خلود حطت ايدهـآآ مكان الألم / هنااا ..
عبدالله / آآآآآآآآآآآآهـ .. خلود تصرفي مااتحمل الألم ..
خلود / هاا .. << وبربكه / اوكيه اووكيه ..
وبسرعه طلعت من الغرفه ... وتو بتطلع من الشقه الا انتبهت
انها لابسه روب نوم .. تأففت واستعجلت دخلت وبدلت ملابسها
ونزلت ..
خلود وهي تضرب الباب / خااالتي .. خاالتي .. عمي .. عمي
؛؛
ام عبدالله صحت مفزوعه / بسم الله .. من هاللي يضرب الباب؟؟
ونادت بصوت عالي / بو عبدالله .. بو عبدالله ..
بو عبدالله / هااا ..
ام عبدالله / ماادري منو يضرب الباب ..
بو عبدالله بصوت فيه النوم / طيب روحي شوفي ..
ام عبدالله بتوتر / هاا .. ايه
ونزلت من السرير .. وبخوف فتح الباب / خلووود ؟؟ وش فيكم ؟؟
خلود دموعها بعيونها / خاالتي عبدالله .. يتألم ومااني عارفه وش اسوي
ام عبدالله شهقت / عبدالله ؟؟ وش فيه ؟
بو عبدالله نزل من السرير وجا عند الباب / عبدالله وش فيه
خلود / عمي .. تعاال بسرعه خلينا نوديه المستشفى يتألم كثير
بعدها صعدوا كلهم فوق ...
عبدالله يتألم بقووة / آآآي .. يمه يألمني هنااا كثير
ام عبدالله مسكت ايدهـ / بسم الله عليك .. يلااا قوم نوديك
المستشفى ..
بو عبدالله / يلااا يبه قووم .. وان شاء الله مافيك الا العافيه
خلود من الجهه الثانيه ماسكته .. / حيااتي بشوويش حنااا بنساعدك ..

::
وعالدرج ..
ماسكينه امه وابوه ويحاولوا ينزلونه ..
وعبدالله يتلوى من شدة الألم ..
خلود لبست عبايتها ونزلت معهم ..

ام عبدالله / انااا رايحه البس عبايتي اسبقووني عالسيارهـ
الا تطلع ندى وريناد بخوف / وش فيكم ؟؟
ام عبدالله التفتت عليهم / عبدالله مريض .. بنوديه المستشفى
ريناد وندى بخوف / عبدالله ؟؟
ام عبدالله / لا تخاافون ان شاء الله خير .. ندى يمه بسرعه
عطيني عبايتي ماني قادره اتحرك ..
ندى / ان شاء الله ..
ريناد بخوف / خالتي عبدالله وش فيه ؟
ام عبدالله تطمنها / يتألم .. الظاهر البارح اكل شي مو زين ..
والله ماادري وش فيه بالظبط ..
ندى بأيدها العبايه / خذي ماماا
لبستها بسرعه ..ومشت ...
ندى / طيب اصبري حنا جايين معكم
ام عبدالله وهي تمشي / لا مايحتاج .. انتبهوا لروان وريان ..

:::::::::::::::::::::::

بالمستشفى
اخذوا له الأشعهـ والفحوصات اللازمهـ ..
::
وبعد ما فحصه الدكتور .. طلع ,,
الكل / هااا ؟؟
الدكتور / بسيطه ان شاء الله .. معه حصى بالكلى حنعمل
له عمليه أُصيره أووي .. وان شاء الله خير .. ماتخافوش ..
خلود شهقت / عمليه !!
بو عبدالله / طيب متى ؟؟
الدكتور / دي الوأتي مايحتملش تأخير .. ( هاللحين .. مايحتمل التأخير )
ام عبدالله / يمه ياوليدي .. من وين جاتك هالعله بعد ..

::::::::::

ريناد وندى جالسين بالصاله وقلبهم مشغول على اخوهمـ ..
ندى / عاد هو يخاف من شي اسمه مرض يااقلبي عليهـ .. الله يعينه
ريناد / الله يكون بعونهـ .. ندووش دقي على خلود شوفي وش صار ..
ندى رفعت التليفون اللاسلكي .. ودقت على خلود .. وبعد ثواني ..
ندى/ هلا خلود .. ها كيف عبدالله هاللحين ؟؟ هااا عمليه ؟ وش فيه ؟؟
اهاا .. طيب لا تشيلي هم .. ان شاء الله بسيطه .. لا تبكين عاد تخوفيني
عليه .. اووكي باي ..
ريناد بخوف / عمليه ؟؟ ليه ؟؟
ندى / تقول معه حصى بالكلى ..
ريناد شهقت / ياااقلبي .. الله يعينهـ ..

::::::::::::::

اشرقت الشمس بأشعتهــآآ الذهبيهـ ,,
وحل صباح جديد .. ويومـ جديد !!
::
بغرفة غيدآآ ..
عماد دخل بهدوء / غيدا
غيدا رفعت راسها / هلا عماد ..
عماد بمرح / خلينااا نكذب على انفسنا ونبارك لك ..
غيدا / تتمسخر علي ؟؟
عماد قرب منها ولمها / مبروووك
غيدا دمعت عيونها / الله يبارك فيك .. بس أي مبروك وانا تزوجت مساعد
عماد بعد عنها وكفكف دموعها / لا تقولي كذا يمكن ربك يصلحه ..
يعني رب ضارة نافعه ..
غيدا / ادري تقول هالحكي من ورى قلبك .. ولا انت اكيد عارفه
كوويس ..
عماد ( معك حق .. بس ايش بأيدي غير هالحكي !!) / خلاص
عااد يلااا انزلي ..
غيدا بخوف / لمساعد ؟؟
عماد / لااا يهبى تنزلي له ماراح ياخذك الا بالليل .. انزلي ابوي يبغا
يشوفك ..
غيدا بخوف / درى عن شي ؟؟
عماد / لااا .. يلااا لا تكثري حكي .. انزلي
غيدا / اووكيه ..
ونزلت معه ..
بو سعود بأبتسامه / هلا غيوود .. هلا بالعروس .. مبرووووك ..
غيدا غرقت عيونها وباست راس ابوها / اهليين بابا .. الله يبارك فيك ..
جلست جنبه .. وبقابلهااا اخوها سعود .. اللي يناظرها بنظرات تخوف
غيدا بخوف نزلت عيونهــآ ..
بو سعود / وراهم مستعجلين كذاا .. يعني حتى حفله مافيه ؟؟
عماد يلفق السالفه / الا فيه يبه .. بس صغيره .. لأنهم راح يسافرون
على طول .. وبدل المخاسير هنااا يخسرونهم بالسفر .. احسن لهم
سعود وقف / انااا طالع .. مع السلامه
عهود / وين ؟؟ مانتم متغدين معناا ؟؟
سعود / لا لااا بنروح نتغدا بيت اهل زوجتي اليوم ..
عهود / اهااا ..
ام سعود / لا تتأخرون الليله زين ..
سعود / ان شاء الله خير ..

:::::::::::::::::::::::::::::::

الساعة 10 صباآآحــآآ
بالمستشفى
غرف التنويم .. قسم الرجال
غرفة 157
عبدالله فارس الفارس

ريان قرأ الأسم وانبسط / هنااا .. هنــآآ بااباااا
ودخلوا كلهم ...
خلود , ام عبدالله , بو عبدالله , ندى , ريناد , روان , ريان ....
عبدالله من شافهم ابتسم ..
الكل / السلاااااااااااااااااامـ
عبدالله / وعليكم السلام
بو عبدالله / الحمد لله عالسلامه .. ماتشوف شر ..
عبدالله / الله يسلمك الشر مايجيك ..
ام عبدالله / سلاامات يمه .. هااا كيف صحتك ؟
عبدالله / الله يسلمك .. الحمد لله ..
خلود باسته على خده / الحمد لله عالسلامه ياقلبي << وحطت بجنبه باقة ورد جوري ..
عبدالله بأبتسامه / الله يسلمك حبيبتي ..
ندى تناظر خلود / احم احم .. ممكن يعني نسلم عليه
خلود بعدت عن السرير / ماالت عليك ..
ندى باسته على راسه / ههههه سلاامات يااخوي .. ماتشوف شر
عبدالله / الله يسلمك .. الشر مايجيك ..
ريناد باسته على راسه / سلاامات .. اخبارك هاللحين ؟؟
عبدالله / الله يسلمك .. الحمد لله احسن ..
روان وريان / باااااابااااااااااا
عبدالله / هلااا والله بالحلووين
خلود حملت روان وجلسته على طرف السرير
ريان نط بنفسه عالسرير وببراءهـ .. / بابااا وش فيك ؟؟
عبدالله / سلاآآمتك .. بس تعبان شوويه
روان تهز راسهـآآ / متى راح تطلع ؟؟
عبدالله / اممم ماادري ..
بو عبدالله / لا تشيل هم الطلعه .. العمليه يبغا له رااحه ..
خلك مرتااح بس ..


::::::::::::::::::::::::::


رنيم نزلت تحت علشان تفطر ..
لقتهم متجمعين عالطاولهـ ,,
( امهااا وعمتهاا وبناتهاا .. )
رنيم / صباح الخير ,,
الكل / صباح النور
وجلست عالكرسي ..
ام ايمن / حيا الله رنوومااا ..
رنيم حمرت خدودها / ههه الله يحييك ..
ام هشام / جهزي حالك بنروح الأستراحه نتغدى ..
رنيم / هاا .. وش عندكم ؟
ام هشام / بس كذاا تغير جوو
نوف / والله فكره حلووة ..
نوره / طيب متى بنرجع .. لا تنسون ان الليله بنروح الشرقيه
ام هشام / لااا راح نرجع بدري .. لا تخاافون ..

::::::::::::::::::::::::::::::


بآحدى فنادق الرياض الراقيهـ ..
جالس على احدى الكنبات .. ويناظر التلفزيون ..
اخذ جواله من على جنب ودق ..
وليد / هلااا عمي بو عبدالله .. شلونكم ؟
بو عبدالله / هلا وليد .. الحمد لله بخير .. هاا بتمشي ؟
وليد / الرحله بعد العصر ان شاء الله
بو عبدالله / خلااااص اجل يمديني اجهز لك الأوراق اللي يبيهم ابوك ..
معليش انشغلت اليوم .. ولدي عبدالله بالمستشفى .. مسوي عمليه ..
وليد / عبدالله ؟؟ خير ان شاء الله اش فيه ؟؟

:::::::::::::::::::::::::::::::::

راكان طلع من الدوامـ ..
ودخل البيت ,,
لقاهم متجمعين بالصالهـ ,,
راكان / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام
نوف ابتسمت لمن شافتهـ ,,
راكان انتبه لها وتجاهلهااا .. وتوجه للمصعد
ام هشام / راكان .. وين بتروح يلااا منت رايح الآستراحه
راكان التفت عليها / هااا .. اممم لااا ماني رايح .. تعبان شوي
ابرتاح هناا ..
ام هشام / اووكيه براحتك
ام ايمن / يؤؤ حسافه .. روح معنا عالأقل تجلس مع ايمن ..
راكان حس انه محرج / امم ابشووف .. يمكن اجيكم
وصعد فووق ..
نوف وقفت / يلااا اجل انا رايحه اشوف رنيم كان جهزت ولا لاا
وصعدت ..
ضربت الغرفهـ بهدوء ..
راكان شلح جاكيته البني / نعم ..
نوف من ورى الباب / اناا نووفي .. ممكن شوويه ؟؟
راكان عقد حواجبه وفتح الباب / نعم ؟
نوف ( آآهـ والله انك عذآآآب .. ) / ممكن احكي معك ؟؟
راكان / اووكيه وش عندك ؟؟
نوف بعتب / بتخليني واقفه عالباب كذاا ...
راكان استغرب وهو يناظرها / هاا ..
نوف دخلت .. وتناظر بالورد / اممم ماقلتي وش رايك بالجوري ؟
راكان ( وش فيها هذي تتلزق !! ) قرب من الورد الموجود عالتسريحه
ومده لهاا / خذيه ..
نوف بأبتسامه / لااا ماابغاااها مشكور ..
اخذتهــآآ منه وحطتها مكانهــآآ ثانيهـ !

** أنا ما قولك أنسى لكن مستحيل أسأل
بحبس اصغر انفاسي لو الهمسات مسموعة
أنا بتذكر أيامك ولا انسى حبي الأول
بتبقى صورتك عندي في وسط الروح مطبوعة
حبيبي لو بترجعلي وتعطيني العذر بقبل
أبغفر للحبيب يلي غياب أحبابه يلوعه
مهما طول غيابك بتبقى رحمتي أطول
إتاكد في شرع قلبي لك الأقلام مرفوعة {

راكان بعصبيه / نووف وش تبغي ؟؟
نوف بجديه / ابغــآآك
راكان بلع ريقه مستغرب / ايييش ؟
نوف بلعت ريقها / مثل ماسمعت ..
راكان / جنيتي انتي ؟
نوف وهي تناظر عيونه / من زمان .. << وبهمس / مجنونه فيك ..
راكان ارتبك وهو يناظرعيونها اللي تلمع / نووف .. افهمي .. اناا مو
لك ..
نوف / حرام عليك .. تعلقني فيك بالأخير اسمع انك خاطب
وبتملك .. والله قهرتني من جد ..
راكان / انااا مااعلقتك مثل ماتقولين .. واللي بيننا مجرد
علاقة اخووه لا اكثر ..
نوف بعصبيه / لاا موو اخووهـ .. كنت فاهمة غير كذاا اللي بينا اكبر
من اخووه .. علاقة حب ...
راكان ابتسم / حب ؟؟ من قاال .. لا لااااا
نوف حابسه دموعهااا / بس اناا احبك ..
راكان ارتعش جسمه وهو يتنفس بسرعه صد عنهااا / نووف بليييز
اطلعي ..
نوف مسكته من ذراعه / ليه تتهرب مني .. واجهني ..
راكان اخذ نفس عميق / قلت لك اطلعي .. لا تخليني اتصرف
معك تصرف ثااني ..
نوف ببرود / اووكيه تصرف ..
راكان التفت عليها وهو يعض على اسنانه / اطللللللللعي ..
نوف / واذا قلت لك ماني بطالعة ,,
راكان / اووكيه خلك .. انا طاالع ..
نوف وهي تتنفس بسرعه وتحس بنبضات قلبها السريعه تسمعها / راكان
راكان التفت ببرود لقاها تبكي ..
نوف وهي تبكي / لا تخاف ماراح اخرب عليك .. ربي يسعدك معهااا ..
بس حبيت افهمك اني مستحيل انســآآك .. وانسى اياامنا بالساهل مثل ماانت نسيتني ..
راكان قرب منها وكفكف دموعها .. / لا تبكييين ..
نوف / وش تبغاني اسوي .. والله قهر اللي تحبه يكون لغيرك ..
راكان بأبتسامه / مقهووورهـ ؟؟
نوف هزت راسها بأيه / ......
راكان بهدوء / نووفي اسمعي اللي بينا ماكان حب مثل اللي انتي تبيه ..
لاااا علاقه عااديه .. اممم تقدري تسميه حب طفوله .. اخوي ..
اممم يعني مو مثل اللي انتي تفكري فيه ..
نوف مااقتنعت ابد / طيب واللي حبتك من قلب ..
راكان / طيب وانااا راح اتزوج قريب .. يعني راح اكون لغيرك ومستحيل
اكوون لك .. تعرفي كيف يعني مستحيييل ؟؟؟
نوف انقهرت اكثر ومشت عنه .. وقبل لا تطلع من الغرفهـ ..
راكان / نووووفي ..
نوف ( ياحلاة نوفي من فمك .. حراام عليك ياراكان تعذبني .. )
التفتت عليه بلهفه / نعم
راكان / فكري بكلامي كويس .. وراح تعرفي ان معي حق ..
بكل حرف ..
نوف ضاق خلقها / اووكيه ...
وطلعت .. ونزلت تحت ..
راكان طلع وراهااا .. ونادى على امه / يمممممممه ... يمه ..
ام هشام صعدت فوق / هلاا ... نعم ..
راكان / تعااالي ابغاك ..
وجلس بالصالهـ ..
ام هشام دخلت عنده / ايوااا
راكان / اجلسي ..
ام هشام جلست / هاا وش فيك ؟
راكان وهو مرتبك / يمه .. احكي مع ابوي وقولي له اني
راح املك هالأسبوع .. يعني خلال هاليومين ..
ام هشام / ههههههههه اشوفك مستعجل ...
راكان بأبتسامه / ايه .. احسن قبل ماتنتهي الأجازة ... ها وش قلتي ؟
ام هشام بأبتسامه عريضه / ابشر .. راح اقول له .. وبيني وبينك
احسن شي هالوقت ..
راكان / اووكيه .. اعتمد اجل ..
ام هشام / اعتمد وانا امك ..
راكان باس راس امه / فديت اغلى ام في الدنيـــــــــــآآ
الا رنيم تجي لعندهم .. / هااا هااا وش عندكم ..
راكان / بلا لقاافه ..
رنيم / افااااااااااااا .. انا ملقوفه .. ماما شوفيه وش يقول عني ..
ام هشام / ههههههههه ماجاب شي من عنده .. اهو الصادق
رنيم شهقت / افااااااا .. مامااا لا تقلبي علينااا علشان احم احم دلوعك ..
راكان / موووتي قهر .. ماني براد عليك ..
ام هشام / حبيبتي .. راكان يبغا يعجل عالملكه .. وبس
رنيم / اهاااااااااااااااااا قولي هيك .. لا تفرح كثير .. مااتوقع راح
تملك هالأسبوع ..
راكان بخوف / ليه ؟؟؟
رنيم / عبدالله اخو ريناد منوم بالمسشفى ... مسوي عمليه ..
ام هشام / لا لاا وش فيه ؟؟
راكان بأحباط حط ايده على راسه / يالله وش ذا الحااااله ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعهـ 2 مســــــــآآآء بعد الظهر
راحوا الأستراحهـ .. وانبسطوا وتغدوا ..
ام ايمن بأيدهـــآآ دلة القهوهـ .. / رنووما حبيبتي وديها عند الرجال ..
رنيم فهمت عليهااا / لااا لاا خلي نوره او نوف
نوف بسرعه / اووكيه انا اوديهااا
ام هشام / رنووما عيييب يلااا قومي .. لا تتكسلي ..
رنيم وقفت ببطئ واخذتها من عمتها / اووكيه ( اففف يعني لازم
الأحرااااج !!! )
ضربت باب جلسة الرجال ..
طلع لها راكان ..
رنيم ( زين طلع لي هوو ) / خذ القهووهـ ..
راكان بأستغراب / انتي مصلحتهاا ؟؟
رنيم / هههههههه لااا .. عمتي
راكان / أي وانا اقول انتي وين والقهوة وين ..
رنيم / لا يكثر عاد ..
راكان / انقلعي عااد عطيناك وجه
رنيم وهي تمشي / واللي يصير لك مراسل غراميات ..
راكان بصوت عالي / لا لااا تعااالي ..
رنيم مشت تقهرهـ / هههههههههههههه تشااااااااااااااو

دخلت جلستهم .. وهي تضحك ..
نوف / ههه وش فيك ؟؟
رنيم / كنت اضحك مع راكان .. ههههه
نوره / هو طلع لك ؟؟
رنيم / ايه ...
نوف ( حساافهـ .. مو انا اللي رحت !! )
رنيم / وين مامااا ؟؟
ام ايمن / الظاهر بالمطبخ ..
رنيم / اهاا ..
ام ايمن / هااا رنووما وش قلتي .. نبغا نروح الشرقيه
وحنااا مخلصين الموضوع ...
رنيم (( تذكرت حكي ريهام لهااا ... وحست انها صادقه بكل حرف .. ))
رنيم وهي مرتبكه / هااا ... ماادري بكيفكم ..
ام ايمن انبسطت / ياابعد قلبي ياارنوومااا
نوف ونوره بصوت عالي / اوووووووووووووووووووهـ
رنيم رمت عليهم مخده / اسكتواا وجع احرجتوني ...
دخلت ام هشام / وش فيكم وش هالصراخ ؟؟
ام ايمن قال لها عن الموضوع .. وعن كل شي
ورنيم حدهااا منحرجهـ .. وجهها بالأرض ,,

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعهـ 8 مســـآآء

ريناد وندى جالسين بالصالهـ ..

ندى / رنوود ..
ريناد / هلااا ..
ندى / تروحي معي زواج غيدآآ اخت عماد ..
ريناد مستغربه / غيدآآآ ؟؟ زواجها الليله ؟؟
ندى / ايووهـ .. عماد دق علي وملزم علي اروح ..
ريناد حطت ايدها على جبينهــآآ / والله مالي خلق تعبــآآآنهـ حدي ..
ندى لزقت بريناد / تكفييين .. روحي معي ..
ريناد / اووهـ لا تترجي فيني .. وربي تعبـآآنهـ << حطت على انفها
كلينكس وعطست ..
ندى بعتب / اففف يعني اروح لوحدي .. والله مو حلوو
ريناد / هما اهل زوجك .. يعني عاادي وثانيااا خالتي بتروح معك ..
ندى / ايواا بس لازم حبيبتي البيبي العنيدهـ تروح معي ..
ريناد / ماني بعنيده بس شوفة عينك تاعبني الرشح والأنفلونزآآ
وبعد لحظات صمت ..
ندى بتفكير / عــآآرفه احس زواجهااا في شي مو طبيعي ..
ريناد / مثل شنوو يعني ؟؟
ندى / ماااادري .. كل شي صار بسرعهـ بسرعهـ ..
وهي اصغر خواتهاآ غريبه يزوجوهــآآ قبلهمـ ..
ريناد / اممم .. زوجها مايقرب لهــآآ ؟؟
ندى / لا لااااا .. مااتوقع ..
الا يدق جوال رينـــآآد ...
ريناد عرفت من النغمة المخصصهـ ان راآآكــآن هو اللي داق ..
ريناد / ندووش عن اذنك شووي ..
ندى بصوت عــآآلي / احلللللللللللللللللللللللى وبيروح الغرفة بعد !!
ريناد وهي تمشي / مــآآآلت عليك ...
ودخلت غرفتهــآآ ,, وجلست عالأريكهـ ,,



ريناد بنعومهـ / الووو
راكــآآن / هلاااا واللهـ ..
ريناد / اهلين فيكـ ..
راكــآآن / اخبارك ؟؟ كيف صحتك هاللحين ؟؟
رينــآآد / اممم مــآآشي الحــآل .. ماشاء الله رنومــآآ معطيتك
التقرير ..
راكــآن / ههههههههه ايووآآ قالت لي انك تعبــآآنهـ ..
ريناد / اهــآآ
راكـآآن / واخبار اخوك عبدالله ؟؟
ريناد / الحمد لله .. رحت له ؟
راكـان / ايه .. قبل الظهر ..
ريناد / اهــآآ ..
راكان / رينــآآآد ....
ريناد ( وهـ ياحلاة اسمي من فمك احس له نكهه خاصه ) وبهدوء / نعمـ
راكان بهمس / وحشيييييني ..
ريناد طاح قلبهــآآ وخدودهــآآ احمــررت .. / ..........
راكان / رنوودآآ وينكـ .. ؟
ريناد وقلبهــآآ ينبض بقووهـ / ايوآآ مــ معكـ ..
راكان / اقوول يااقلبي اول مايطلع اخوك من المستشفى بنملك ..
وياويلك من طلعتي لي بعذررر
ريناد / ههههههه انــآآ اتعذر ؟؟
راكــآآن / ماادري عنكـ .. حراآآمـ عليك كل ماقلت هالأسبوع
تأجلووهـ ..
ريناد / امممم طفشت ؟؟
راكــآآن / بصراحهـ أي .. لو تعرفي وش قد مشتاق لك كان
ماقلتي هالكلاآآمـ وانتي تضحكي علي ..
ريناآآد / ماضحكت عليك .. اضحك على حالتك ..
راكاآآن / مع وجهك يعني صرفتيهــآآ ههههه
ريناآآد / ههههههههه تقدر تقول كذآآ
راكاآآن / فديت هالضحكهـ ..
ريناآآاد نزلت راسهــآآ بحيــآآ / ....
راكاآآن ( اموووت بالحيــآآآآ ) / يعني اسكت !!
ريناآآد / امم لاااا
راكــآآن / تدرين انــآآ وين ؟؟
رينــآآد / أي بالأستراحهـ ..
راكان / اوووهـ والله رنومــآآ ماتقصر ..
رينـآآد / ههههه ابد ماتقصر .. فديتهــآآ
راكان / هههه اسمعي هالخبر .. يمكن رنومـآآ ماقالت لك عنهـ
ريناد / اووكي اسمعكـ
راكــآآن سكت شوي بعدهــآآ تكلم وبصوت قريب
للهمس/ آ ح ب ك .... احبكــ موووووت
ريناد ( يــآآآويلي .. هذآآ اكيد ناوي علي .. ) / ............
راكــآآن / قلبي .. ليه ســآآكتهـ .. << وبرجــآآ/ قولي احبك
{ لقلتي احبكــ.. واغليكــ ..!! بكــ واللهـ سعيد .. !!
اغني بلاآآ قصيد .. يرتجف جسدي .. لهمستي بأسمي وقلتي واللهـ احبكــ !!**
ريناد تحس ان حرارتهــآآ ارتفعت .. وماتسمع سوى دقــآآت قلبهــآآ
السريعهـ .. تقول طبول ماهي دقات قلب .. !!
(( احبك .. احبك .. احبك )) وبحيا / اممم استحي ..
راكان / ليه كل هالحيــآآ ؟؟ قولي وكأني ماسمعتك ..
ريناد / هههه تتمسخر علي
راكان يسوي نفسه زعلاآآآن / اووكيه براحتك .. مانبغا منك شي ..
ريناد / زعلت ؟؟
راكان / اممم ايه ..
ريناد / لااااا بليييز حياتي مااقدر انااا على زعلك ..
راكان بأبتسامه / الااا تقدري ..
ريناد داست على قلبهـــآآ ومشاعرهــآآ / اممم احبك .. هااا رضيت ؟؟
راكان بأبتسامه عريضه / ياااابعد قلبي والله اني احبك وامووت فيك ..
عســآآني ماانحرمـ منك ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ندى تزيينت .. ولبست فستــآآن لونهـ اسود
طويل مررهـ وضيق من فوق وواسع من تحت طالع على
جسمهــآآ جنــآآآن .. وحطت ميك اب سموكي .. وتركت شعرهــآ
ورى ظهرهـــآآ وبف من قدامـ .. كان شكلهــآ رووعهـ ..

:::

قاعهـــ الأفراح
زواج غيدآآ & مساعد
::
ندى استغربت من المعازيم كانوا قليلين مررهـ
بس اهل عماد .. واهل المعرس مساعد .. وكم عايله بس ..
عهود / هاا ندى اخبارك .. اشقت لك من زمان ماشفناك ..
ندى بأبتسامه / لااا خلاااص بتشبعوا مني .. الأسبوع الجاي
عندكم ..
عهود / ههههههههه ليه ماجات اختك ولا زوجة اخوك ؟؟
ندى / اختي ريناد تعبانه شووي .. وخلود بالمستشفى عند اخوي عبدالله
ام سعود / الحمد لله على سلامته .. صار احسن ان شاء الله ؟؟
ام عبدالله / الحمد لله .. بس يبغا له راحه كم يوم ..
ام سعود / يلااا مايشوف شر ان شاء الله ..
ام عبدالله / الشر مايجيك ..
جات منى وسلمت عليهم .. / ندووش قومي معي غرفة العروس
ندى راحت معهااا .. ودخلوا الغرفهـ
::
غيدآآ جالسهـ ومرتبكهـ مرررهـ ..
ودهــآآ تبكي .. دموعهــآآ حابستهم بعيونهــآآ ...
وخــآآآيفه من هالزواج ..
كيف اتزوجهـ وهو غلط معي .. !!
وبلحظة ضعفي لعب على عقلي وروحي ..!!
كيف راح اعيش معهـ ؟؟
اكيد راح يعذبني !!
مستحيل راح يتقبلني .. مستحيل راح يحبني ..!!

ندى اول مادخلت / وااااااااااااااااااااو وش هالحلى ..
غيدآآآ فستانهااا نااعم مررهـ ... ولونه سكري ..
غيدآآ رفعت راسها / ندى ؟
(( تذكرت المشكله اللي صارت .. وكتمت .. )
ندى قربت منهااا وباستهــآآ / الف مبروووك ..
غيداآآ / الله يباركـــ فيك ..
ندى / وش فيك زعلاآآنه .. كل هذآآ خووف ..
غيدا بأبتسامه صفرا / اممم يمكن ...
منى / يلااا هاللحين زفتك .. استعدي
غيدآآ مسكت ايد ندى وهي ترجف / لااا بلييز مو هاللحين
اصبروا شووي ...
ندى / غيوود بلااا دلع .. خلك ريلاااآآكس .. لا تخــآآفي
الا تدخل عهود وام سعود .. وام مساعد .. اللي ماتدري عن
ولدهـآآ أي شي .. قالهااا ابخطب خطبت له وعلى نياتهــآآ
عهود / يلااا غيدآآ
ام مساعد / كللللللللللللللللللللللوش ماشاء الله طالعة قمر
؛؛
وبدت زفتهــــــــــــــــــآآ
كانت ميوزك كلاسيك ..
وهي تمشي وتتمايل بخوف وربكهـ ليمن وصلت للكوشهـ
اهل مساعد جاو عندهااا ورقصواا وهيصوآآ ..
ندى رقصت شوي وجلست جنب غيدآآ اللي من عيونهـآآ
باين عليهــآآ الخوف .. والتوتر ..
ندى بمرح / غيووود بسك .. وش هالخووف ماراح يذبحك ..
غيدآآ ( آآه بس لو تدرين من اللي ارسل صورتك .. كان ماقربتي
صووبي .. ) ردت عليهاا بعد مابلعت ريقها / هاللحين بيجي صح ؟
ندى / هههه بعد شووي هدي عااد ..
الا تقرب منهم وحدهـ لابسه فستان احمر طويل وشكلها مرره جذآآب
ندى رفعت راسها ليمن قربت من وجهها ( دآآآآآآآآنهـ !!!! )
دانه قربت من غيدآآ وبكبرياآآء / الف مبرووك .. تستااهلي كل خير
غيدآآ بنظرات حقد / عقبالك ..
دانه بخبث / مااوصيك .. على مساعد .. حطيه بعيوونك ..
ندى / ؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه التفتت على ندى .. وناظرته من تحت لفوق .. / كيفك ندى ؟
ندى خافت من نظراتهاا ( الله يستر منك ! ) / كوويسه ..
دانه رفعت ايدهــآآ وبدلع ماصخ / باآآآي
غيدآآ ( حسبي الله عليك يادانوووهـ .. ربي ينتقم منك !! )

وبعد عدة دقائق .. الحريم تغطوآآ .. المعرس وصل ..
مساعد بكل ثقهـ يمشي .. ويوزع ابتسامــآآت مزيفهـ ..
غيدآآ واقفه .. وميته خووف مكانهــآآ
وشوي شوي تقدمـ ناحيتهــآآ
مساعد وهو يناظرها ( بنت الكلب حلووووووووة .. بس والله لأعذبك
بس اصبري علي !! )
مساعد قرب منهااا اكثر ومسكهاا من ذراعهــآآ وبهدوء / مبرووك
غيدآآ ترجف مكانهااا وماردت عليه ولا حتى بحرف / ......
مساعد بهمس / افااا ياقلبي ماراح تردين علي ؟؟
غيدا بقرف / نعم وش تبي ؟؟
مساعد بأبتسامه فيها نوع من الخبث / ابغــآآ راحتك .. ياقلبي !!
غيدآآ بكل حرف وكل كلمة ينطقهـآآ تحس بالخوف اكثر !!

::::::::::::::::::::::::::::

ريهــآآم جالسهـ لوحدهـآآ عند المدفئهـ ..
وحاطهـ بأذونهــآآ سمــآآعات الجوال .. تسمع اغنيهـ
( سـآآعات ) لراشد المــآآجد ,,

سا عات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
ساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين
هذا الي شفته بدنيتي كل ما مضالي من سنين
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين
اشكي مرارة حيرتي الدنيا ما ضني بتزين
واذا بدى بعيني الامل تجد احزاني وتبين
روح زماني وانتهي و تركلي الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين

مرررهـ مندمجهـ معهـآآ .. تغنيهــآآ معه .. وعيونهــآآ تلمع ..
وعــآآيشهـ عــآآلمـ ثــآآآني ..
قطع كل تفكيرهــآآ وجوهـــآآ نغمة جوالهـآآ ..
( توآم روحي ..... يتصل بك )
ريهــآآم ردت عليهــآآ برجه / وجع قطعتي حبل افكــآآآري !!
رينــآآد / وجع فيك .. روعتيني .. سلمي بالأول ..
ريهــآآم / هههه اخبارك يالغلاآآ
رينــآآد بدلع / اهئ اهئ تعبــآآنه ياآآقلبي ..
ريهــآآم بخوف / تعبــآآنهـ .. سلآآآمات وش فيك ؟؟
رينــآآد / انفلونزاآآ .. تااعبني هالرشح ..
ريهــآآم / بسم اللهـ .. جعله فيني ولا فيكــ !!
رينــآآد / لا بسم الله عليكــ .. والله يدوووخ اللهـ لا يبلاآآك فيهــ ..
ريهــآآم / والله وآآضح من صوتكــ .. دايخهـ حدك واللهـ ...
رينــآآد / مرررهـ ..
ريهــآآم / طفشـآآآنهـ حدي يارنوود ابغــآآ حاجة تسليني ,,
رينــآآد / وش مثل يعني ...
ريهــآآم / امم ماادري .. حاآآسهـ ان الوحدهـ بتقتلني ..
رينــآآد / اشغلي نفسكــ .. اقرآي قرآن ..
ريهــآآم / آآهـ قرآت وربي .. رنوود بــآآباآ بكرهـ راح يوصل
وخــآآيفهـ حدي ..
رينــآآد / << عطست / الحمد لله .. ليه خايفهـ ؟؟
ريهــآآم / يرحمك اللهـ ..
رينــآآد / يرحمنا ويرحمك اللهـ .. جاوبيني ليهـ خايفهـ ؟
ريهــآآم بحيــآآ/ اممم لأن خالد بيرسل اهلهـ للبيت ..
رينــآآد بأبتسامهـ / حلووو يعني بكراآآ خطبتك ياحلوووة
ريهــآآم تهزظ راسهـ بلا / والله شكلي غلط .. مااتخيل نفسي
اني راح اتزوج ...
رينــآآد / بلااا حكي فـآآضي .. ويارب يارب زواجك يكون قبلي
ريهــآآم بعصبيه مصطنعه / أيــآآ النذلهـ ..
ريناآآد / هههههههههههههههه


::::::::::::::::::::::::

** وشلون أسامح عيّت النفس عيّت
مازال في جوفي بقايا مـراره

نفسي على فرقاك هلّت وعيّت
وقلبي تحطم و أنت سبه دمـــاره

واليومـ لو قالوا لي الناس ,,,, ميت
يجوز من قالها ينال البشاره.. {

الساعهـ 3 الا ربع صبـــــــــــآآحــآآ
مساعد وغيدآآ توجهوا للفندق ..
نزل عماد من السيارهـ .. وراح لعند اختهـ قبل لا تدخل
عماد بصوت عالي / مساعد ..
غيدا ومساعد التفتوآآ ...
عماد / تعـآآل شوويه
مساعد قرب من عماد بخوف .. / خير ؟؟
غيدآآ ( وش فيه عماد وش يبغى من مساعد ! وليه يحكي معه
بصووت واآآطي ؟؟ )
عماد بعد ماحكى مع مساعد وبهدوء / فااهمـ .. ولا ترى اتعامل بك
بالقووة ..
مساعد يهز راسه / طيب .. طيب
غيدآآ بخوف وتوتر / عماد ...
عماد قرب منها يطمنهــآآ ويهدي من خوفها / لا تخــآآفين .. اذا
تعامل معك بالقوهـ والإهانه خبريني وشوفي وش راح اسوي له
غيدآ تحاول انهــآآ تطمن / اووكيهـ
مساعد مسك ايد غيدآآ ودخلوآآ الغرفهـ ..
غيدآ وهي مرتبكهـ كشفت وجهها .. وشالت الشيلهـ ..
مساعد ساعدهــآآ وشال عبيتهــآ ورماها على الأرض !
غيدآ جلست على اقرب كنبه وهي ميته خوف وترجف ..
مساعد قرب منهــآآ وجلس .. / غيدآآ
غيدآ ارتاعت ورفعت راسها بسرعه / .....
مساعد بأبتسامه حط ايده على كتفهـآآ / خفتي ؟
غيدآ ضمت كتفهــآآ وناظرته بطرف عينهــآآ بصمت
مساعد وهو يناظرهــآآ ( ماراح اضيع هالليلهـ عالتفاهات ..
راح اعيشهــآآ صح !! لأنك للحين بهالمزآآج ..
لساتك جديدهـ .. ومامليت منك كلهــآآ يوم يومين .. وارميك !!
وقبل لا أرميك ابوريك من مساعد يكون .. !! )

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 06:33 PM

** .. الفصل الثامن والعشرون




:::::::::::::::::::::::


** وين هذا حبيبي ؟؟
وين حبيبي اللي حلف إنه يحبني حيل ومستحيل يتخلى عني
..وينه اليوم عني وينهـ ؟؟
اللي حبيته بصدق ووفيت له ولا فكرت في يوم احبه غيره
وين حبيبي اللي رسمته في قلبي ؟؟!!
وينه اليوم..غلطتي اني حبيته بكل مافيه
هذا هي غلطة الإنسان ..
خطاي إني حبيت يكل مافيني !! .. {
::
مساآآعد بأبتسامهـ كلهــآآ مكر ونظرات كلهـآآ خبث / ماتبغي تناآآمي ؟
غيدآ ناظرتهـ بخوف / وين شنط ملابسي ؟
مساعد ناظر يمين وشمال وآشر بأصبعهـ / اتوقع هنــآآ بالغرفهـ ..
غيدآ وقفت ببطـء ومشت بخطوات اسرع ..
دخلت الغرفهـ وسكرت الباب .. وقفلتهـ !!
سندت راسهــآآ عالباب براحهـ
آآآف .. هاللحين وش يفكني منهـ هذآآ
خليني ابدل ملابسي وانــآآآمـ ..
لازم انـآآم لوحدي .. خايفهـ منه ..
ماتدري ليهـ تخاآآف منه ومن نظرآآتهـ
اللي كانت تستمتع وهي تناظرهـ .. هاللحين تحس نفسهـآ تكرهه
وتكرهه كل شي فيهـ ..
قربت من التسريحهـ وناظرت نفسهــآ بالمرايهـ ..
حلووة وكلمة حلووة قليله بحقهــآآ ..
رمشت ببطء وحركت شفايفهــآآ / مساعد .. هذآآ مساعد ياغيدآآ
اللي حبيبتيه .. ونمتي بحظنه ... هاللحين من صار كل اللي بيينكم
بالحلال .. تعافيهـ .. وتكرهيه ..!!
ضمت ايديهــآ بصدرهـآآ واخذت نفس عميق ..
شلحت الطرحه الملفوفه على شعرهــآ ..
شالت التاج السكري .. وحطته عالتسريحه بأهتمامـ ..
الفتت وشالت شنطتهااا الكبيرهـ وفتحت السحاب ..
اخذت منهاآآ بيجامـآآ عاديهـ لونها احمر مع ابيض من القطن !!
بالموت قدرت تشلح فستانهاا كان مرره ضيق .. وبدون سحاب ..!!
كان ورى ظهرها خيوط مشبكه بالمووت افحتهم .. ونزلت الفستان
ولبست البيجامـآآ ..
اخذت من الشنطه مناديل تنظيف لأزاله الميك اب من جونسن ومسحت
وجهها بعنايه .. شالت الماسكرآ الثقيله .. الكحله .. الروج ..
اخذت قطعة اخيرهـ من المناديل ومسحت وجهها بالكامل ..
وتو بتدخل الحمام ..
الا دق الباب .. بصوت نعسـآن ..
افتحي .. غيدآآآ
غيدا ارتبكت .. وقالت بصوت تمثل فيه النوم / نعم .. وش تبغى ؟؟
مساعد قرب فمه من الباب / شنو وش تبغى .. افتحي ..
يلااا بسرعه ابغى ابدل وانام ..
غيدآ ( الله يعدي هالليله على خير ..!! ) فتحت الباب ببطئ ..
اول مافتحت الباب مساعد ابتسم بأستهزاء / بتنامي .. وبتتركيني برى ؟
غيدآ بلعت ريقهـآ / ا .. ا ... اووكيه انت نام هنااا ابنام برى ..
مساعد وهو يناظرها بنظرات غريبه .. قرب ايده من كتفها العاآآري
وبأبتسامه / لااا ماراح تنامي برى ..
غيدآ ارتعش جسمها من لمست ايدهـ كتفهـآ ..
حاولت تبعد عنه .. مشت خطوهـ ..
ومساعد ماخلاهـآآ تكمل طريقهـآآ حط ايده ومنعهاآآ / وين رايحه ؟
غيدآ بللت شفافها بلسانها ترطهم حست بجفاف وخوف مو طبيعي
ماتدري من وين جـآ هالخوف .. يمكن خوف اخوها عماد وحرصه خَوَفها
اكثر .. هو رجال ويعرف بسواليفهم .. وبنبرة اصرار / قلت لك ابنام برى
مساعد وهو يناظرها بتمعن متمتع بالملامح الناعمهـ اللي تعكسها
جآآذبيهـ .. غمز لها بعفويه / ليه ؟؟ خايفه مني ؟؟ تراني مااعض !
غيدآ اشمأزت منه وعفست وجهها ولفت جسمها وجلست عالأريكه
متآففه ...
مساعد سكر باب الغرفهـ .. وفتح الدولاب اخذ بيجامته ودخل الحمام ..
غيدآ وقفت بسرعه لناحية الباب تبغـآآ تطلع ..
فتحت الباب ..
مقفل ..
والمفتاح ماهو فيه !!
اكيد عندهـ .. آآآآففف هذا وش يبغــآ مني بعد ..
اكيد راح يهييني .. ويعذبني .. نظراته ترعبني ..
فركت عيونهــآآ بكفها .. وتوجهت للسرير ..
صار لهــآ ايام ما نامت كويس .. تحس نفسها محتاجه للراحه
وخاصه بهالجو .. هـآآدئ مررهـ وريحة المكــآآن تحسسك بالأسترخـآء
مددت جسمهــآ عالسرير وغمضت عيونهــآ بأستسلاآآآمـ ..

طلع مساعد من الحمـآآم وبأيدهـ منشفه صغيرهـ .. جفف وجهه
ورماها على جنب بدون اهتمــآآم ...
نــآآمت ؟
قرب منها اكثر لقـآآآهــآ مستسلمه للنومـ .. ببراءهـ
ماكأنها قبل شوي خايفهـ ومتوترهـ ..!!
ابتسم بسخريهـ .. وتركهــآآ نايمه بالغرفهـ ..!!
طلع للصالون واخذ معهـ جوالهـ .. وجلس عند التلفزيون ..!!

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

غاب القمر
غــآآمت السمــآآء
وتساقطـ المطر .. بزخـآآت خفيفهـ ..
والسمـآآء مملوءهـ بالغيومـ ..!!
الجو شبيه بجو اوربــآآ يجنن ..

::

الساعهـ 7 صباآآحــآآ
راكــآآن صحآآآ من النومـ على صوت جوآآلهـ
نغمة المسجــآآت ..
فتح المسج وهو مفتح عين ومغمض عين ..

(( صـبـاحـك ‘‘ خـيـر ’’
لكـنـه صـبـاحـي عـن صـبـاحـك [ غـيـر ]
أعـبـّر عـن صبـاحـي ..فـيـكـ..
و يـخـونـك | فـيـنـي | تعـبـيـرك ،،
,, حـبـيـبـي ،،
شـفـتـك قـبـالـي : تـردد / يـا صـبـاح الخـيـر
و انـا رددت فـي شـوفـك
صـبـاحـي ][ انـت ][ مـو غـيـرك ،،،،، ! ))


المرسل : Reynad
من قرآ اسم المرسل ابتسمـ .. من قلب ..
بعد لحظات .. والجوال بأذنهـ ..
راكان / اهلييين .. صباح الجوري والكـآدي
<< ريناد بأبتسامه / هلا فيك ... صبـآآح الفل والياسمين والآوركيدآآ !!
راكان غمض عيونه / يــآاحلى صباح .. اخبارك ياقلبي ؟
ريناد بدلع / كويسه .. يكفي اني صبحت بصوتك ياحبيبي انتــآآ ..
راكان حس ان قلبه تو ينبض .. يسمع نبضاته تنطق بأسمها استرخى اكثر وبنبرهـ ذايبهـ / ياقلبي انتي .. فديتك واللهـ ..
ريناد عضت شفتهـآآ السفليه وبحيــآآ / راكـآن
راكان / قلبهـ وروحهـ .. هلااا آآآآمري
رينـآآد بلعت ريقهــآ / اممم مادري وش اللي خلاني اصحيك ..
راكـآن عدل جلسته وهو يضحك / ههههههههههههههههه ليه يعني
غلطانه ؟ ولـ
رينـاد قاطعته / ههههه لاااا مو قصدي .. << سكتت لحظه
تحس الشوق بيفضحهــآآ / بس كذآآ جيت على باآلي ..
راكان بخبث / بس كذآآ !
رينـآد بأبتسامه / ايوآآ هههه

** تشتآق لي وتظن مآني لك { مشــتآآآآق ** ..!!

والله يدري كم من آلشوق فيني ..

قل يا عسى مآ ينكتب بيننآ فرآق

وقل يآ عسى مآ تذرف آلدمع عيني انآ الذي لك دآيم الدوم "مشـتآآق "

حتى ولو شفتك يبقى الشوق فيني .. ..{

راكان / يــآآليت كل يوم اطري عليك .. علشان اصبح بصوتك انا بعد ..
ريناد غمضت عيونها وكآنها تحتضنه / .....
راكان / احم احم وينك .. ؟

ريناد (( أتعــمد أسكت عشــان يقول لي { وينك !! **

يــاحلو " وينــك " لاقـــام يرددهــا)) وبنبره هادئه / ايوآآ معك ...
راكان انا اخليك هاللحين .. اختي ندووش تبغاآني ..
راكان / اووكيه قلبي .. انتبهي لنفسك ..
ريناد / ابشر .. وانت انتبه لنفسك .. يلااا سي يو
واول ماقفل الخط بصوت عالي / اموووووووووووت فيها يانآآآآآآآآآآس
نزل من السرير بنشاط ..
تروش عالسريع ولبس بنطلون جينز وتي شيرت بيج
ولبس جاكيت بني غاامق .. ولف حوالين رقبته اسكارف معرض بالبيج
والبني والآبيض ..
صاير شكله جنـآآن وانييق وطلع من الغرفهـ .. بعد ماتعطر من شآآنيل
نزل من المصعد .. ولقى بوجهه امهـ
راكان بعد ماباس ظهر ايدهــآآ / صباآآآآآآآآآح الورد ياورد
ام هشام / صباح الفل .. راايق وش عندك ..!
راكان رفع كفوفه وبأبتسامه / ماادري بس حاس اني مبسووط مرررهـ
ام هشام وهي عاقده حواجبها / يارب دووم ...
وناظرت في ملابسه / ليه انت وين رايح ؟؟ مو رايح الدوآآم ؟
راكان / الااا .. اليوم عندي عمل برى المكتب والحوسه ..
ام هشام / اهاا ربي يحرسك .. ويحفظك ..
... / صباح الخير
راكان التفت
معقووله ؟؟!!
رد وهو مستغرب / نوووووفي ؟
نوف ضوقت نظرتهــآآ وبأبتسامه عذبهـ / ايووهـ .. ( ياحلااااااة هالنووفي من فمك )
راكان ناظر امه وهو عاقد حواجبه وبصوت واطي / مانزلوآ البارح ؟
ام هشام / الااا بس كان الجو مغيم وضباب .. ماقدروآآ يواصلون مشي
راكان / اهاااا
نوف ( والله شكله عذآآآب ..) قربت بخطوات سريعه وناظرت زوجة
خالهــآآ / خالهـ .. وين رنوومــآآ ؟ ماصحت للحين ؟
راكان لف ظهره عنهم ومشى ..
ام هشام / هاللحين تلاقينها تصحى .. << وبصوت عالي / راآآآكان
نوف ضبطت الشيله على شعرهاا وطلعت غرتهــآآ .. ونزلتها
على جنب !!
راكان التفت وتحشاى يناظر نوف اللي كانت لازقه بأمه
وبنبرة بارده/ نعم ...
ام هشام / متى راح ترجع ؟ اليوم غدآآنا بيت عمك ؟؟
راكان بتفكير / يمكن اتآخر اليوم .. لاتشغلي بالك .. يلاآآ مع السلامه
نوف طول ماهي تناظرهـ ( وش فيك ياقلب ... اسكت .. لا تفضحني !!
راكان ماهو لك .. ماهو لك ..
لااااا مستحيل .. يكون لغيري ؟؟ وانـآآ
وقلبي .. وشوقي وحنيني لميين ؟؟ !!
اهئ اهئ .. وش كثر اعـآآني ياربي !)

::::::::::::::::::::::::::


العايلهـ جالسهـ بالصالهـ ...
وهدووء عالآخر ..
ومن انفتح الباب ... بدأ الصريخ من زود الونــآآسهـ ..
خلود بسرعهـ توجهت للباب واستقبلته بحرارهـ / اهلين .. يااقلبي
الف الحمد للهـ عالسلامهـ .. نورت البيت !
عبدالله بأبتسامه .. / الله يسلمك حبيبتي .. << وبهمس / وحشتييييني
ام عبدالله / هلااا والله .. هلا بالغالي .. الحمد لله عالسلامهـ ..
مسكت ايدهـ .. وساعدته يمشي ..
بو عبدالله .. / كان جهزتوا له غرفة تحت .. احسن له ..
تقدمت ندى وريناد / هلااااااااااااااااااااااااا
عبدالله التفت عليهم بأبتسامه / اهلييين ..
ندى / تو مانور البيت .. البيت من بعدك ظلااااااااااااااام
عبدالله / هههه أي صدقتك ..
ريناد / ههههههههههههه خذهااا مني .. تو مانور البيت ..
عبدالله / هههه وانتي نسختهااا ما عندكم غير الحكي ..
ريناد وندى / افــآآآ
ندى / واذا خلود قالتها لك ؟
عبدالله بغمزه / لاااا عاد خلود شي ثـآآآني ..
خلود ضربته على كتفه بدلع وبهمس / اممم خجلتني .. بسك عاااد !!
عبدالله ضحك بتعب / هههه هههه ههههههه
جلسوآآ عالكنبهـ ..
عبدالله استرخى / وين ريان وروان ؟؟
خلود / لساا ماصحوآآ .. البارح عذبووني بالعافيهـ ناموآآ
عبدالله / ليه وش فيهم ؟
خلود / يسألوني عنك ..
عبدالله / فديييتهم والله ..
بو عبدالله بصوتهـ الحاآآد / ندى .. ريناد جهزوا لعبدالله غرفة تحت ..
ندى وريناد / ان شاء اللهـ ..
دخلوا احدى الغرف .. مع احدى الخادمات ..
ندى / تينـآآ امسحي الغبرهـ .. وعقمي الآرضيهـ ..
ريناد جلست على طرف السرير/ ندووش من جدك شفتي داانه البارح ؟
ندى استغربت من سؤالهاا .. هذي المرهـ الثالثه تسألها نفس السؤال / ايه .. وش فيك رنوود هذي المرهـ الثالثهـ تسآليني عنهـآآ
ريناد بنبرهـ حزن وفيهـآآ تكسير / ندووش .. دانه هربــآآنه من بيتهم !!
ندى شهقت / احللللللللللللللللفي .. ليه ؟؟ ومن متى ؟؟

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعهـ 9 ونص صبــآآحــآآ
المطر توقف .. بعد ساعات من نزولهـ ..
اشرقت الشمس بآشعتهــآآ الذهبيهـ التي تتخلل بين الغيومـ ..

رنيم صحت على صوت بنت عمتهـآآ نورهـ / رنووومــآآ .. رنوووومــآآ
رنيم فتحت عيونهــآآ بتثاقل / خييير ..
نورهـ / طفشــآآنهـ .. قوومي اجلسي معي ..
خير يعني طفشت .. وش تبغاني اسوي لها هذي .. جد فااضيهـ وبصوت فيه النوم والتعب / خلااص رووحي وانااا اجيك ..
الا تدخل نوف / نوير انتي هنـآآ
نوره عفست وجهها تتمسخر/ لا هناااك ..
رنيم بعصبيه / اطلعووووآآ ابنااام شووويهـ ..
نوف / افاااا تطلعيناا وهذا حنااا ضيوف عندك ..
رنيم تآففت واتكآت عالسرير / نووفي والله مو قصدي .. بس اناا اممم
<< اشرت بأيدها ضمت الآبهام مع السبابه / بس ابناام شوويه ..
نوره اشرت بأيدها لنوف / تعاالي خليها ترتاح .. الظاهر مانامت البارح كويس ..
رنيم بأبتسامه / ايوآآ كذاا .. مانمت كويس .. بعد ساعه اجي لكم ونهذر
طيب ..
نوف وهي تسكر الباب / لك ساعه وحده بس ...
واول ماسكرت الباب .. رنيم حطت راسها على ركبهااا .. وبكت !!
حتى بأحلامي .. احلم فيهـ ..
وينك انت .. محتــآآجه لك !!

(( أكـــبر مصيبة لاتولعت بإنسان "
والشوق يمــه يحملك مايهدك ...
لاصار منــك"مقـفي"
وإنـــت ولــهان ...قلبـــك يبـيــه وعز نفسك يحدك ...
تبغين عـــذر لجل اتصـالك على شان "
تعرف علـومه والكرامة تردك ...))
اهي لو تعرف رقمهـ دقت عليه وباعت كرامتهـآآ علشانهـ
تحبه .. شوويه .. الا تموووت فيهـ وتعشقهـ ..!!
... / رنيم .. مافي حد يستاهل تبيعي كرامتك له ..
رنيم وهي تبكي والجوال بأذنها / مااقدر اتخيل اني
اكون لغيرهـ .. حبيته يارنوود ..
ريناد لمعت عيونها يحز في خاطرها خويتها تبكي وماتكون جنبها
تطبطب عليها وتهديهــآ / حيااتي رنوومـآآ لا تبكين .. والله مايستاهل
ولا ذرهـ من دمووعك ..
رنيم كفكفت دموعها من على خدهـآ الناعم / رنوودا تعالي ابغاااك ..
محتااجة لك ..
ريناد / ابشرري من عيووني .. اجي لك طيراآآن ..
رنيم بأبتسامه صفرا / اووكيه احتريييك
سكرت الجوال وحطته عالكومدينه .. نزلت من السرير ..
فتحت الدولاب ... جهزت لهاا بنطلون جينز لونه كحلي مع قميص ابيض
مخطط بكحلي .. ودخلت الحمام تتروش ..
وبعد 10 دقايق تقريباآآ جهزت ونزلت تحت ..

نوف ونوره / ؟؟؟
رنيم / وش فيكم كل وحده فاتحه فمهااا ؟؟
نوف / ماصار لك نص ساعه من تركناك ؟
نوره / لا ونازله وهي رايقه .. لا تقولي بتطلعين ؟؟
رنيم بأبتسام صفرا تخفي الآسى بداخلهـآآ / لااا ماراح اطلع .. بتجي
صاحبتي رنوود
نوف تضايقت من سمعت اسم رنوود
اففف وش تبغا تجي بعد هذي ..
احسن شي راكان راح يتآخر .. يعني ان شاء الله ماتطول ..
نوره / ياااي وناسه .. والله اني حبيت هالبنت .. احسها كيوووت مررهـ
رنيم / ههه فديت قلبهــآآ مافي حد يكرهها .. رنوود بسرعه تنحب !!
نوره ( واللي يقول اني اكرهها !! لآنها بتاآآخذ قلبي .. مني .. بتآآخذ
راكان مني .. مااحبهااا !! )
وبعد لحظات دق الجرس ..
تن ... تـــــــــــن .. تن
رنيم بسرعه مشت / اكيد جت ..
وفتحت الباب الداخلي واستقبلتهااا / هلااا وغلاااااااا
ريناد قرصتها على خدها بخفه / هلا فيك .. هاا اخبارك يالعاشقهـ
رنيم تآشر لها تقصر صوتهاا ..
ريناد التفتت على جنب / اممم اهاا
رنيم مسكتها من ايدهــآآ / ادخلي .. حياااك
ريناد شلحت الشيله والعبايه كانت لابسه بنطلون برمودا ابيض مع بلوزه بيضـآآ وفوقه سترهـ لونها تفاحي .. ورافعه شعرهاا لفوق بدبابيس كيووت .. وتاركه كم خصله
على جنب وجهها .. وميك اب صباحي غلوس وكحله ..
هزت راسها / مافي حد صح ؟
رنيم / نوو .. هشوم مطيح بيت عمي عند لموو واحم احم راكان
بالدوام هاللحين ..
ريناد تذكرت قبل كم ساعه كانت تحكي معه عالجوال وضحكت
بشويش / هههه ..
نوره سلمت عليها / هلااا ريناد .. اخبارك ؟
ريناد / كويسه اخبارك انتي ؟
نوف مدت ايدهااا وهي تناظرها بغيره
حلوووة .. ونااعمه .. وكلها رقه وانوثهـ ..
يحق له يفكر فيهااا .. ويتقدم لهااا .. اكيد هبلت به وسلبت عقله !
ردت عليهاا بدلع / هااي
ريناد / هااآآايات .. كيفك ؟
نوف بنفس النظره / كووويسه
رنيم / اشووفك صيفتي لابسه برموداا
ريناد / هههه اليوم والله الجو حلوو مو بارد مرره ..
نوف طول الوقت تناظر فيها وتراقب تصرفاتهااا !!
رنيم حست من نظرات نوف انهم فيهم شي من الغيره وخاصه من
عرفت انها حاطه عينها على اخوهااا راكان ..
وقفت وسحبت ايد ريناد / قوومي معي ابغاك بالغرفهـ ..
ريناد / طيب بشوويش .. وش فيك ساحبتني كذآآ

::::::::::::::::::::::::::::::::

صحا من النوم بكسل .. ناظر الساعه اللي بأيدهـ ..
اووه الساعه 10 راحت علي نوومه ..
توجه للغرفه وفتح الباب ودخل بهدوء ..
لقاها متمددهـ عالسرير .. ومغمضه عيونها ومتكورهـ كأنها طفلهـ !!
جد اغبي اتركها وانام برى !
لا تحسبيني ضعيف .. ولا خايف .. لا حبيبتي اناا ماحد
يقدر يهددني .. هاللحين انتي ملكي .. واي شي
تعمليه غصب عليك ..<< وحط ايده على انفها / وعلى انفك ..
غيدآ استنشقت ريحته وحست انه بقربهااا فتحت عيونها بسرعه
لقته لازق بوجهها بقوووة نظراته الملتهفه ..
حاولت تتكآ عالمخده / نعم .. وش فيك ؟
مساعد بلع ريقه .. لازم اتمسكن لها حبتين .. اعرفهاا تحبني
وتمووت فيني .. بس اخوها الكلب مسمعها كم كلمه
وبنبره عتب / غيدآآ .. يهون عليك تتركيني انام برى بليله زواجنـآآ
حرااام عليك .. حتى غطااا ماتغطيت .. نمت بالبرد ..
اصلا الجو ممطر وماكان الجو بارد بالعكس لطيف الهوآآ بس
حاب يستلعن شووي ..
غيدآ ( اللي يسمعك يقول جد هاللحين .. خلاص ماعدت اهمك ..
اخذت اللي تبغاهـ واللي تخطط عليه انت ودااانووهـ .. )
مساعد يحاول يتودد لهاا ويرجع ثقتها فيه قد مايقدر ..
باسها على جبينها / يعني بتحرميني منك .. ؟
غيدآ فتحت فمها مستغربه من تصرافاته / هاا ...
مساعد مرر اصبعه على فمها / بدوون هااا ... مو انا حبك .. لازم
اكون قد هالحب .. << وبجديه جلس بجنبها عالسرير / حنااا لازم
ننسى .. واللي صار صار .. ونعيش حياتناااا صح ..
غيدآ مسكت ايده / يعني ماراح تآذيني ؟ ولـ
قاطعها مساعد / ماراح اآذيك .. لو حاب اضرك كان ماتركتك البارح
تنامي بكيفك .. لآن اللي يضرك يضرني .. وماراح اسمح لنفسي هالشي
غيدآ اكفت بالصمت والنظرات ...
مساعد حس انها بدت تتودد له .. / اممم شكلي جوعان !
غيدآ تطمنت له .. وبأبتسامه / جوعاان .. تبغاا اصلح لك فطوور ؟
مساعد بنظرات حب مزيفه / قبل الفطور .. ممكن بووسه << وهو
يأشر على خده ..
غيدآ قربت فمه من خده وطبعت بوسه .. / هاللحين اقدر امشي ؟
مساعد بآبتسامه عريضه .. وصل للي يبغاه / ايه .. ممكن ياروحي ..
غيدا نزلت من السرير وهي تمشي تتذكر حكي اخوها عماد ..
(( انتبهي تاخذي منه أي شي .. لا تشربي ولا تاكلي منه ..
اخااف يعودك عالآدمان ثاانيه فااهمه .. انتبهي قد ماتقدري ..
هذولا الآشكاال ماحد يثق فيهم .. ))

::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريناد ورنيم بالغرفهـ .. وجالسين عالآريكهـ
ويشربوا كوفي ..
ريناد حطت كوب الكوفي عالطاولهـ / دامك تقولي ماعليه كلام
يعني متقبلته ..
رنيم / ايوووهـ .. بس وليد .. انااا ابغااا وليد مو هووو
ريناد / ههههه والله حيرتيني .. تقبلي بأيمن وترجعي تقولي ابغا وليد
<< وبجديه / حبيبتي حكمي عقلك .. وخلك من الهبال والجنون
اسمعي .. من تفضلي .. واحد يمووت فيك وراسمك بعقله ولا واحد
ماتدري وين هوى دارهـ .. ولاهو مهتم بآحساسك ..؟
رنيم بسرعه / للي يمووت فيني اكيد
ريناد / اووكيه يعني منوو ؟؟
رنيم بلعت ريقهاا / و .. وليد
ريناد رمت مخده عليها منقهره منها / آآآآآآآآآآف رنوومااا وبعدين ..
لي ساعه احكي معك وماانتي جايه تقتنعي !! طفشتيني ..
رنيم حطت ايدها وغطت وجههاا / اهئ اهئ اهئ
ريناد متنرفزه / تبكين عليه مع وجهك ..
رنيم وهي تبكي / ماحد حاس فيني .. كلكم بتاخذون اللي قلبكم
يبغاه .. رهووماا بتاخذ خالد وانتي بتاخذي راكان .. وندى ولموو
الا انااا .. ماابغااا ولد عمتي ماابغااااه
ريناد قربت منها ورمتها بحظنها / رنووم وش هالحكي .. حنااا حاسين
فيك .. بس مو معناتهااا انا حنا نوصلك للطريق الغلط .. لو عندي امل
بوليد كان انا اول وحده اوقف بطريقك واقول لك لا تقبلي بأيمن ..
بس يااقلبي تدرين اني سمعت بابا يقول ان وليد اليوم بيروح الكويت ..
علشان كذا انا ماابغاك تتعلقي بشي مستحيل .. وبعيد ..
رنيم وهي تبكي / ابغاااااهـ ... احبه ... رنوود ابغى فــ .. فيصل !!
ريناد عقدت حواجبها / فيصل ؟؟
رنيم زاد بكيها / محتاجه له .. ليه يتركني ويرووح ...
ريناد كفكفت دموعها / رنووما استغفري ربك هذي الدنيااا حياة
ومووت ..
رنيم / عارفه يارنود احيانااا اتمنى الموت ياخذني علشان اروح له
ريناد / لهالدرجه كنتي تحبيه ؟؟
رنيم / واكثر ...
ريناد / انتي تشوفي فيصل بوليد صح ؟
رنيم / ايه .. مافي فرق نسخه من بعض .. ليه تبغوآآ تحرموني منه هو
الثاني ..
ريناد مسكتها بزنودها / انتي ماتحبي وليد .. انتي تحبي فيصل ..
وفيصل ربي اخذ اماااانته .. اصحي ياااارنيييييييم بلييز ..
رنيم بنظره حزن مملوءهـ بالدموع / عاااارفه وربي عااارفه ..
ماااااااااات ... ياليت دافنين قلبي معه .. علشان يموت احساسي
واريح عمري ..
ريناد لمعت عيونها / يااقلبي يارنومااا لا تعذبيني بحكيك ..
والله لو اقدر اعمل لك شي ماقصرت ..
رنيم / ابغااا رقمه .. ابكلمه ..
ريناد فتحت عيونها عالآخر / لااا يااشيخه الا هذي .. مستحييييل
ارضى انك تحاكيه .. والله ازعل ومااحكي معك ان سمعت انك حكيتي
معه ..
رنيم بنبرة حزن / ليه ؟؟
ريناد / والله انك مجنووووونه وبقوووه بعد .. شنو يعني ليه ..
ماكفاك اللي صار .. اخذيها مني اذا جد يفكر فيك راح يخكي معي
او مع ندوش .. وهو من هذاك اليوم لليوم ماحكى معنا ابد ..
رنيم بنفس النبره / مايفكر فيني .. تهقين كذااا !
ريناد هزت راسها بأيه / ..
رنيم عفست وجهها وحطت ايدها على خدهااا
ريناد حطت ايدها على ظهر رنيم / حببتي دامه مو مهتم
لاترمي نفسك عليه ... واتكلي عالله وارضي بأيمن ..
رنيم / والله ماقلت لماما عى كيفك الا لآني منقهره من وليد ..
ريناد / خليه يولي .. اصلا يبوس ايده بطن وظهر ان في وحده تحبه
وتمووووت على ترابه .. مو .. ولا بلاااش اكمل ..
رنيم ابتسمت / يقولوا ايمن يعرف يرسم ..
ريناد تمووت بالرسم / احلللفي جد ؟
رنيم هزت راسها بأيه .. / راسم خواته .. بس ماشفتهم ..
ريناد / اووه حركـــــــــــــــــآآت اجل بيرسمك ..
رنيم حمرت خدودها / مثل جاك وروز بالتايتنك
ريناد / هههههههههههه ماالت عليك ..
مرت لحظة صمت من بينهم ..
ريناد / اقتنعتي بحكيي ؟؟
رنيم سكتت فترهـ .. وردت بهدوء / انااا من داخلي مقتنعه ..
بس << تآشر على قلبها / هالقلب معذبني ...
ريناد / سلاآآآآآآآآآآآمتك من العذآآب .. جعله فيني ولا فيك ..
رنيم / لاااااااااااا انتي ماتتحملي كان تطيحي علينااا ونتوهق فيك
ريناد / ههههههههههههههههه بسيطه ينقلوا دم ...
رنيم / هههههههه على كذآآ بتنشفي دم راكان ..
ريناد حست بنبضات قلبهااا / بسم الله عليه .. لا تقوولي كذااا
رنيم بغمزه / جد رنوود تحبيه ؟؟
ريناد حمرت خدودها / وش هالسؤاااال ؟؟
رنيم / ههههههههههههههههه مايحتاج تجاوبي كل شي بااين
احسن مافيك انك شفااافه .. وكل شي يبان بوجهك ..
الا يدق جوال ريناد .. بنغمة اغنيه اليسااا

(( بستناك وباتمني أعيش العمر كله حبيبي معاك
ومش عارفة ده امتي الشوق يخلي هواك يتمناك
مش نسياك وفي بعادك ليالي حلمت اني بعيش وياك ... ))
ريناد / هلااا ندووش ..
ندى / وينك تآخرتي ..؟ للحين عند رنووم ؟
ريناد / ايوااا وش فيك ؟
ندى / تعاالي فشلتينااا اليوم بيملكوا عليك وانتي ببيتهم
ريناد / احللفي .. وش هالآحراااج .. << وبصوت عالي / رنوووم
وعماااا اصبري علي ..
<< رنيم / وش فيك ؟؟
ندى / يلاااا اسرعي تعالي .. انااا ارسلت لك السواق خلك جاهزه ..
ريناد / اووكيه اووكيه .. باي
اول ماسكرت الجوال ..
رنيم / وش فيك علي ؟
ريناد منحرجه حدهااا / يالفااهيه ليه ماقلتي لي ان اليوم امم الملكه ..
رنيم عقدت حواجبها / ملكه ؟؟ من راح يملك ؟؟
ريناد شووي وتفقد اعصابها / منوو يعني اخووووك
رنيم تو تستوعب / ايوآآآ ... صح الليله ملكتك .. ههه
ريناد قلبت الوانهااا / وش هالآحراج .. ايش راح يقولوآآ اهلك عني
الليله ملكتها وجايه اهئ اهئ
رنيم رفعت كتوفها / عااااااادي .. وش فيها يعني ..
ريناد / وانتي كل شي عندك عاادي .. يلااا عطيني عبايتي بس ..
رنيم رمت العبايه عليها / خذي ..
ريناد فتحت عيونها عالآخر / وجع بشووويش ..
رنيم بنبرة استفزاز / زوجة اخووي وبكيفي حتى لو اضربك ..
ريناد وهي تلبس الغطا / ليمن اكون زوجة اخوك رسمي تكلمي
انتي ووجهك ..
رنيم / لا مايحتااج انتظر كلها كم ساعه وتكوني زوجته رسمي ..
ريناد سكرت ازرة العبايه / اقوول روحي شوفي من فيه تحت ..
لا تسببي لي احراج مع حد ...
رنيم / اووكيه ..

:::::::::::::::::::::::::::

{ حبّـك لـوّن ~


ح ـياتـي ..

الظهر الساعه 1 وربع ..
بآحدى المطــآآعم الراقيهـ ..
الديكور جنـآآن وصوت خرير المـآآء والورد معبي المكـآآن
وريحتهـ اللي تشرح النفس ..
قطف وردهـ جوريه بالندى لونها عناآآبي غاامق .. وغمض عيونها
بأيدهـ وقربها من انفهــآآ ..
استنشقت شذاآآهـآآ بعمق .. حست انهــآآ بعآآلم ثـآآني ..
عالمـ كله ورد .. جوري وكادي واوركيدآ وفل وياسمين وروز ..
وبأبتسامه التفتت عليه / وش هالحركــــــآآت
خالد وهو يناظرهـآآ بأعجاب / احبك ..
ريهام ماتدري ليه ضحكت من قالها هالكلمه / هههههه
خالد جلس قبالها عالكرسي / وش فيك ؟؟ ليه تضحكي ؟
ريهام / هااا والله ماادري .. بس حسيت اني ابضحك .. اممم ممنوع ؟
خالد / لااا خذي راحتك ..
ريهام وهي ماسكه الجوري / خالد .. تحبني ؟؟
خالد بثقه / اكيييد .. ليه مو واثقه فيني ؟
ريهام / ليه تركتني ؟؟؟ وانا بآمس الحاجه لك ؟؟؟
خاآلد / يـآآقلبي كم مرهـ قلت لك هالموضوع لا تفتحيه ..
خلاص انسي واللي راح راح ..
ريهام بآبتسامه / لا تكذب انا اللي قلت لا تفتح الموضوع مره ثانيه ..
خالد / ههههههههههههههه طيب انتي ولا تزعلين بس ..
ريهام بآيدها الوردهـ وتتآمل فيهــآ
خالد / ريهام وش فيك احسك مو على بعضك ؟؟
ريهام رفعت راسها ولمعت عيونها / مافيني شي ...
خالد قرب ايدهـ من ايدها اللي عالطاوله .. وقبل لا يلمسها سحبتهاا
ونزلتهـآآ .. بتوتر ..
خالد استغرب / لاااا اليوم مانتي طبيعيه .. احكي وووش فيك ؟؟
قام من مكانه وجلس جنبهاا ..
ريهام توترت اكثر ... / خالد ... بليييز روح مكانك ... ولا اقولك
خلينااا نمشي ..
خالد بعد عنها / خايفه مني ؟
ريهام حست انها راح تبكي .. غمضت عيونها وبنبرة رجا / بلييييز
خالد جلس مكانه .. / هاا وش فيك ؟
ريهام فتحت عيونها وطاحت دموعها كفكفتهم بطرف كم عبايتها ..
خالد بنبرة خوف / ليه هالبكي .. ريهام... ضايقتك بشي ؟؟
ريهاآم / لااا .. ابروح البيت ..
خالد / والغدآآ ؟؟ هاللحين يجي الطلب ..
ريهاآم / مالي نفس .. خلااص خلينااا نمشي ..
خالد وهو وراقف جنبها رفع راسها بطرف اصابعهـ ..
خالد عيونه معللقه بعيون ريهام اللي تبررق لمعان ..
وبنبره حنونه / ماراح اتخلى عنك ... ادري هذا اللي تفكر فيه ..
صح ؟؟
ريهام ( وطلع بعد يحس فيني .. وهـ عليه .. ) ...
خالد بأبتسامه / يعني صح ؟؟
ريهام تنسى نفسها من يبتسم .. ابتسامته تآسرهــآآآ ... / صح ..
خالد مسكها من كفوفها وجلس على ركبه / ريهــــــــــآآم .. بليييز
ارحميني .. جوعــآآن ممكن آآكل ؟
ريهام بعفويه / ههههههههههههه كل ماحد ماسكك ..
خالد اخذ نفس ووقف / مبغيتي ترضي علينـآآ !
ريهام / ليه انا مو زعلاآنه .. بس مزاجي لك عليه ..
خالد / وانـآ وش اللي معذبني غير هالمزآآج !! تكفين طلبتك
لطلعت معك مزاجك اتركيه بالبيت ..
ريهـآم / ههههههههه ابشر ماطلبت ..
سكتت لحظة وكملت حكي / تدري .. وش اللي مخوفني ..
خالد بعد ماجلس جنبها / وشوو ؟؟
ريهـآم ترددت بالحروف .. / بــ ... بآآ بــآآ
خالد / ابوك ؟؟ وش فيه ..
ريهـآم / للحين ماجــآآ من دبي .. وممم مـآماآآ تقول انه راح يطول هنـآك
يعني شهر شهرين ...
خالد فتح عيونه للآخر / جد ؟؟ وحنــآآ !! انا بصراحهـ مخطط يكون
زواجنا خلال الشهر الجـآي ..
ريهـآم كل ماسمعت طاري الزواج تجيها ضحكه .. / هههههههه
خالد / وش فيك .. الحمد لله على عقلك بس ..
ريهـآم وهي تضحك / هههه وعقلك هههه ..
بهاللحظه يدق الباب .. الجرسون وصل الطلب ..
خالد / غطي خشتك بس ..
ريهـآم بعناد / كذآآ احلى لااازم يعني هالغطــآ ..
خالد / وش راييك ... يلااا اخلصي فضحتينــآآ ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

في بيت ابو عصـآآمـ النايف
عائلة ابو هشـآم كانوا معزوين عندهم عالغدآآ..
وبالصالهـ عند الحريم بعد ماتغدوآآ جلسوا بسطوآ عالشاهي
والمكسرات والقهوهـ والحلى ...
ام هشام / لاااا مو الليله .. خلوها بوقت ثاني .. الليه بنملك على راكان
ام ايمن / مو مشكــله مرررهـ وحده .. خير البر عاجله ..
::
رنيم جالسه على اعصابهااا
لا تكفوون مو الليله .. مو بهالسرعه .. بليييز ...
شوق التفتت عليهـآ .. وبهمس / رنووما خلاص عطتيهم راييك ؟؟
رنيم / ايووهـ مبدئيااا بس ..
شوق / ههههه حلووة هذي مبدئياآآ ..
رنيم / شوآآقه احكي معهم .. خليهااا يآجلوهاا اقنعيهم بلييز ...
::
ام عصام / وهي صاادقه ... دامكم متجمعين مرره وحدهـ ..
شوق تدخلت معهم بالحكي / لااا مو حلوو كذآآ .. خلوهــآ بوقت ثاني
احسن .. ورنومــآ لازم تجهز نفسهاا .. و
نوره / لا مايحتاج تتجهز ..
ام ايمن بتفكير / مو مشكله .. بس حفلة الخطوبه تصير بالشرقيه ..
علشان معارفنـآآ هناك اكثر ...
رنيم ... ( اووهـ هذولا مخططين على كل حاجه .. )
وقطع سرحانهااا صوت ام ايمن / هااا رنيم وش قلتي ...؟ ترى ايمن
يقول اهم شي رايهااا هي ..
رنيم التفتت بسرعه / هااااااااااا ماادري بكيفكم ...
نوف بهمس / رنووما ايمن راسل لي مسج .. يقول لا تضغطوا عليهااا
شكله يسمعنااا ..
رنيم انحرجت / احلللفي ...
نوف / ايه تراهم هنااا بالصاله الثانيه .. وشكله سمعنااا
رنيم قلب وجههاا / اوووهـ يلعن ابو الآحراااج ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

حسام دخل البيت وشماغه على كتفه .. ومشمر اكمامه ..
وحالته حااله وحالة الحزن اللي فيهـ اللي يشوفه يقول جـآآي من عزآآ ..
ام حسام جالسه بالصاله وحاطه ايدها على خدها ومن شافته فزت مع
انها مالها أي حيل .. بس اللهفه على بنتها ماتسوي ..
وبصوت مبحوح / هااا لقيت لها أي اثر ؟؟ أي حس ؟؟
حسام بحسره / لااا
ام حسام / يعني وش السواة هاللحين ..؟
حسام جلس بضيقه / المشكله لو انا بنخبر الشرطه بتصير سالفه
وحنا غنا عنهااا .. مانبغا ندخل بمتاهات وحووسه ...
ام حسام بصراخ / يعني حنااا بنظل كل يوم نحتريها وهي الله يعلم
وين تذلف وين تناام ..
حسام / الخوف مو عليهااا الخوف علينااا حناااا ... سوودت وجهناا
ولا بهامهااا أي شي ..
وبنبرة تهديد / والله لو تطيح بأيدي لآذبحهاااا .. واطعنهااا بقلبهااا
ام حسام بلعت ريقها بغصه / انا لله وانا اليه راجعون ..

::::::::::::::::::::::::::::

مرت عدة ســآآعات ..
ولحظهـ بعد لحظهـ !!
غربت الشمس .. وبزغ نور القمر ..
وشق الظلامـ بنورهـ ..
::

تقدمـ بسيارته ناحيه البيت .. وبتردد كلم سواق التكسي يوقف ..
وهو يناظر من المرايهـ
هذا هو بيت ابو هشام النايف ..
الا هوو على مااتذكر ...
.../ شوف دق الجرس واذا طلع لك حد عطهم هذي .. زين ..
السواق / اووكيه ..
ونزل ...
دق الجرس وبعد لحظات طلعت الخادمه ..
اعطاهاا الغرض ومشى ..
وبعد ماركب السياره ..
... / يلااا وصلني المطااار !!

::::::::::::::::::::::::::::::

الساعه 8 ونص ..
:
تناظر نفسهــآآ بأعجاب قدام المرآآيهـ ..
لابسهـ فستان تــآآيقر ضيق وطوييل وفتحه بالنص ليمن فوق الركبهـ
وصندل ذهبي على تايقر كعب عاالي .. معطيها طوول رهيييب ..
وعقد من طبقتين لونه ذهبي على صدرهـآآ ..
والميك اب كان ترابي على برونز .. والغلوس على شفتها بلمعة
خفيفه مخمليهـ ..
وهي تناظر نفسهــآآ بالمرايهـ .. / هااا ندووش حلوو ؟؟
ندى بنظرهـ اعجاب / جناااااااااان .. مو بس حلووة .. بينجن راكان ..
ريناد حمرت خدودها / ههه
ورجعت تناظر نفسهــآآ مشطت شعرهــآ الكستنائي بطرف اصابعهاا ...
ورفعته بشنيون ذهبي لاامع و رجعته على ورى بقصته الفراوله اللي مطلعه اطراف كل طبقهـ لبرى ..
تعطرت من مكياجي ( سونسورد ) ريحته جذآآبه خيــآآآآآل ..
ندى تتنهد / ذكرتيني بملكتي وش قد كنت محتاسهـ مثلك ..
ريناآد التفتت وجلست جنب ندى عالآريكه / ندووش ايش اسوي
لماا نشوف بعض .. احس ان راح يغمى علي ..
ندى / ههههه اثقلي مو تفشليناا تخقين مرره وحدهـ ..
الا تدخل عليهم الغرفه ريهام / هاااااااااااااااااااي
ريناد وندى / هااااااايات
ريهام شهقت وهي تناظر ريناد / بسم الله ماشاء الله وش هالقمررر
يآأرض احفظي ماعليك ...
ريناد غطت وجهها بأيدها وتضحك من الحيا ...
ريهام قربت منهااا بقووه ولمتهااا / ياحلاااااااااااااااااااااااتك .. والله وكبرت البيبي ..
ريناد ضربتها على كتفها بدلع / رهوومااا خفي علي .. والله هاللحين ابكي
ندى / تبكي ههههه
ريهام / من الحياااا يعني ..
ريناد / اممم يعني زي كذآآ
ريهام وندى / ههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::




وهي تمشي بأيدها باقهـ ورد فخمهـ ..
وريحتهآآ تسلب العقل ..
رنيم دخلت غرفتهااا .. وحطت الورد عالتسريحه وطلعت منها الكـآآرت
اللي كان بالداخل ..
( كــــــــــــلي آسف ..
يامن احببتني ..
لقد جــآآء صوتك الي مهرولاً .. يريد اللجوء الى صدري ..
لكن ..
هنااا اتوقف .. ايتهــآآ الرنيمـ .. ذات الصوت الطريب ...
قائلاً بآسف : انت ليست لي .. وانــآآ يستحيل ان اكون لك ..
فهناك ثمهـ متـآآهات تعتري طريقي .. لاآريد الخوض بهـآآ
الآن ..
لذآآ .. اريدك ان تكوني كمــآآ كنتي .. خوِني بآحساسك
تجــآآهي .. اطلقيهـ لمن هو اكفأآ مني .. فهو حتمــآآ يستحق
ذلك الحب وذلك القلب المليئ بالمشاعر الدافئهـ والصادقهـ ..
اكرر اسفي .. واعتذاري الذي قد جـآآء متآخرآآ ..
انــآآ راحل .. ولن اعود ..
Waleed )) !!!

رنيم شهقت بقووه من قرأت الآسم بنهايه الكلام ... / و ... و .. وليد !!!!
رجعت ثانيه وقرأته وكأنها تبغا تتآكد من الآسم ..
قرآته حرف حرف .. و .. ل .. ي .. د
غمضت عيونهــآآآ وجسمها كله يرجف ... ضمت الكارت بأيدها وكورته
من شده العصر .. ورمته بعصبيه عالآرض ..
فتحت عيونها عالورد / اكرهــــــــــــــــــــــك ... اكرهــــــــــــــــــــــــــك
مسكت الورد الملفوف بقماش من الخيش الآحمر والتول الذهبي
ورمتها عالآرض بعصبيه .. ومشاعرهااا مختلطه / اكرهـــــــــــــــــك ..
مااحبـــــــــــــك من قال اني احبك .. وميته فيك ... من اللي كذب عليك ؟؟
ضمت ايدهااا برقبتهااا ونزلوا دموعها مثل النهر

عشقته من قلب ميت ومحروم
وتركته يوم انه عاندني

نار تشب بداخل القلب بسموم
حاولت اطفي ضوها واحرقتني

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

نوف ونورهـ جهزوآ علشان الملكه ..
راح يحظرون الملكه ويطلعوآ منهم وطوالي للشرقيهـ ...
نوف وهي تلبس الحلق بشكل حلقه كبيرهـ احمر/ اقوول نوير
تتوقعي هذي ريناد وش راح تلبس ؟؟
نوره تتسمخر / بيجامااا منـ
نوف قاطعتها / لا تتمسخري .. اتكلم معك جد ..
نوره رفعت كتوفها / اممم اتوقع لونه فووشي ..
نوف بغيرهـ/ تتوقعي بتطلع حلووة ؟
نوره/ هههههه اكيد هي حلووة من دون شي ماشاء الله ..
نوف / وجع .. اسكتي .. انتي الواحد اللي يحكي معك يجي له الضغط
والسكر بعد ..
نوره عارفه اختهااا ... بس هي تحكي ببروود .. ولا كأنها تعرف شي
نوره بغباء / نووفي تغاارين منهااا ؟؟؟
نوف توترت من هالسؤال .. / اييش ؟؟ اناا اغار من هذي ..
نوره / كذاااابه ..
نوف عصبت وبانت الحمره بوجهها / نويييير .. اكرمينااا بسكوتك ..

::::::::::::::::::::::::::

وبهاللحظه طلع راكان من غرفته متكشخ وحركــآآت
والعطر يفوح من ملابسهـ ..
لابس ثوب كحلي غاامق .. ومتشخص بالشماغ ..
بجيبه قلم سلفر من قوتشي .. ومطقم بالكبــكآآت ..
صااير شكله رزهـ .. واللي زاد من حلآته انه محلق سكسوكآآ ..
اللي غيرت من شكله كثيير .. وزاده وســآآمهـ ..
وهو ينادي بصوت عالي / رنييييم .... رنيييييم

رنيم من اسمعت راكان يناديها حست بالخووف ..
شالت الورد والورقه ورمتهم بداخل دولاب التسريحه ..
ناظرت المرايه .. ورتبت الكحل اللي ساح من بكيهااا ..
وطلعت له بهدووء / ايوااا
راكان بآبتسامه / شرااايك فيني ؟
رنيم نست كل شي بهاللحظه .. اخوها قدامهااا ومبسوط .. بياخذ اغلى
صحباتهااا ...
رنيم قربت منه وضمته / تطير العقل .. الله يسعدك مع رنوودآآ
راكان غمض عيونه وكآن يشوف صوره ريناد / يااااارب ..
رنيم بعدت عنه وعيونها تلمع / ماامااا راحت ولا لسااا
راكان / ههه لااا تحت تنتظرني .. تبغاا تبخرني
رنيم سحبته من ايده بحماس / يلاااا خلينااا ننزل اجل ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد ساعه الكل تجمع بيت ابو عبدالله الفارس
والتهاليل والفرح بعيون الكل ..
بعد ماطلع المآذون ..
باركوا لبعض .. وماتسمع منهم الا كلمه ... مبروك .. الله يبارك فيك
عماد بغمزه / تستااهل يالركني .. الف الف مبرووك
راكان ضمه بآبتسامه / الله يبارك فيك ..
عبدالله كان مسترخي بسبب العمليه .. / مااوصيك عليهاا .. هذي الغاليه
راكان / مايحتاج توصيه .. اهي .. امم بعيووني الثنتين ..
بو عبدالله ضحك من قلب .. لقى من يقدر يحافظ على بنته
ويقدرهااا .. مثل مامها وصته عليهااا ..
لقى اللي يثق فيه ويحمله مسؤليتهاآآ .. لقى الرجال .. اللي ينشد
فيه الظهر .. لقى الحضن الدافي اللي تلجآ له واللي تحتاج له ..
وتطمن لما شاف نظرة الفرح والبشرى بعيون راكان ..
هشام ضرب راكان بكتفه / يلااا ماتبي تشوفهااا
راكان انحرج وبهمس / اششش اسكت فشلتنا ..

:::::::::::::::

وعند الحريم .. وجمعتهم ..
من جاهم الخبر باركوا لريناد ..
اللي كانت جالسهـ مثل الحوريهـ بينهم ..
ريهام جالسه جنب ريناد ورنيم على جنبها الثاني ..
وندى ولميس جنب بعض ..
لميس لسا ماطلعت من نفاسها بس لازم جايه علشان تشوف ريناد
وتبارك لهااا وتنبسط معهااا بهاليوم ..
ندى / لمووو من جدك بتسافري الآسبوع الجاي ؟
لميس عفست وجهها / اسكتي لا تذكريني ... هالموضوع البارح تهاوشت
مع هشام بسببه ..
ندى / ههه ليه ؟؟
لميس / الا يبغاني اسافر .. واناا اصلا لسااا ماتحسنت صحتي .. ولا
الكتاكيت طلعوا من المستشفى .. يقول نطلعهم ونوديهم معنااا
ندى / يؤ يؤؤ كيف ؟
لميس / ماادري عنه .. بس ماتوقع اروح الا ليمن ياخذوا 4 شهور
عالآقل .. مااعرف لهم لوحدي ..
ندى تعاطفت معها / ايه صح .. الله يعينك مسؤووليه ..
لميس / عاد هو يفهم .. معااند ..
ندى / ماعليك منه .. ساعتها راح يقتنع ..
لميس / ياارب
لفت انتباهم صوت خلود / يلااا يقولوا هاللحين راح يدخل راكان ..
ريناد مسكت ايد ريهام ونفسهااا زااد ونبضات قلبهاا صارت
قوويه ..
ريهام حست فيها كيف متوتره من هاللحظه قالت تلطف الجو
وتغني بصوتها / أموووووت انا في حبهم
وارخص انا عيوني لهم
ناس سكنوا قلبي اناااااااااااا
وانا سكنت بقلبهم
ريناد مسكت ايد ريهام اكثر من التوتر ..
ريهام بلطافه / رنووود بسك والله ادري انك تحبيه مو لازم يصير لك
كل هذا علشان احس ..
ريناد رسمت على شفاتها ابتسامه ورديه .. / بااين علي مرره ؟
رنيم / اوووه والله حتى روونه الصغيرونه لشافتك
بتعرف انك ميته فيه ...
هالحكي بدل مايهدي ريناد يزيدها توتر ... وبدت ترجف ..
لميس / يااقلبي يارنوود .. والله انك رهييبه اثقلي شووي ..
ريناد شووي وتبكي / بلييز لا حد يحاكيني .. اتوتر اكثر ..
ندى / هههههههههههههه
ام هشام قربت منهم .. / يلاا تغطوااا .. ابروح ازفه
رنيم تحمست بتروح تزف اخوهااا ..
شوق قامت من جنب خلود وراحت مع امهاا ورنيم ..
نوف ونوره جالسين قبال ريناد ..
نوره راحمه شكل ريناد / ياحلاتهااا خجووله مررره
نوف وهي سرحانه / ينقال عنها اول مره تشوفه ويشوفهاا
نوره / نووفي وش فيك عليهم والله لايقين لبعض .. وخلااص
عااد انسيه .. المفروض هالشي يخليك تنسيه مو تشيلي عليه ..
نوف وقلبها تحسه يدمي / مالك دخل فيني ...
ريناد تحس ان قلبها طايح من مكانه / خليكم جنبي لا تتركووني ..
لميس / ههههههه خوفي من يقبل تنسينااا وتطردينااا
راحت ندى شغلت الآستريو ..
وحطت اسطوانه لآغنية التايتنك الروماآآنسيه ..
ترخي اعصابهــآ وتهدئ من توترهاا ..
ريناد تحب هالآغنية مررره وتندمج معهااا كثير .. تنسى الكل
من تسمعهااا ...

Every night in my dreams
I see you, I feel you]
That is how I know you go on

Far across the distance
And spaces between us
You have come to show you go on


[color=#FF0099]" type="audio/x-pn-realaudio-plugin" CONSOLE="Clip1" CONTROLS="ControlPanel,StatusBar" HEIGHT="60" WIDTH=300" AUTOSTART="false">


والآغنيه شغالهـ .. دخل راكان .. بخطوات ثابته ..
امه ماسكته عاليمين .. ورنيم بشماله ..
وشوق جنب رنيم ..
امـآ ريناد كانت واقفـه ومنزله راسهــآآ .. وبجنبها ام عبداللهـ
بشيلتها الشفافه اللي على وجهها .. / يمــه ريناد رخي شووي
لا تشدي .. خذي نفس وارفعي رااسك ..
ريناد وهي منزله راسها بحياا / جـآآآ ؟؟ دخل ؟؟؟
ام عبدالله / ايه توو هاللحين ...
ريناد اخذت نفس عميق ورفعت راسها ببطء ..
واول مارفعته لقت عيونه معللقه بعيونهااا ..
اقشعر جسمهااا .. لما لقت ابتسامتهـ اللي تسحرهــآآ ..
نزلت عيونهااا للآرض ..
كيف انااا ابجلس معه وهو يناظرني كذآآ ..
لا شكلي انـآآ ابموووت من نظرته هذي وابتسامته العذآآب ..
:
راكان اول ماناظرها فز قلبه .. واسرع بخطوته ..
رنيم بهمس / وش رايك فيهاا تهبببل صح ؟
راكان بأبتسامه / تجنن ... تهووس .. تسلب العقل ..
رنيم / هههه بشويش لا تسمعك ويغمى عليهااا
شوق بغمزه / والله وعرفت تختااار ..
راكان وهو يتقدم اكثر واكثر .. حس ان ريحة عطرها هي اللي
تجذبه له .. وانفاسها شهيقها وزفيرهــآآ ينادونه ..
<< نوف تهز رجولهاا ونظراتها عليهم ...
لااا ياراكان .. ليه تخليت عني ..
ونسيتني .. نسيت ان في وحده تحبك وتمووت فيك
وتتمنى ابتسامه من شفاتك ونظره من عينك ..
ذرفت دمعه على خدهاا ماتحملت تشوف حبهااا وعشقهااا
يروح برجوله وبخطواته لآنسانه غيرهــآآ ..
تمنت يكون حلم وتصحى منه ..
ماحبت تشوف هاليوم ابد .. ولا حتى تحطه بمخيلتهااا ..
لكن الظروف اجبرتهـآآ انه تشوفه بهاللحظه مع وحدهـ غيرهـآآ



راكــآآن قرب من ريناد اكثر .. ولقاهـآآ بأبتسامهـ .. / اهليين ..
رينـآآد احمروآ خدودهــآآ / اهليين فيك ..
راآآكان بجرآهـ بـآآسها على جبينهـآآ / الف مبروووك ..
رينـآآد وقلبهـآآ زادت نبضاته ... وبهمس / الله يبارك فيكــ ..

الاآآآآ يفلت انتبااهم صوتــ .. ام هشــآآم / يمهــ بنتي .. !!

صمت الجروووح 01-14-2013 06:34 PM

:{ الفصل التــآآسع والعشرون ..{ .. الجزء الآول {..








رنيمـ طاحت من ايدي امهـآآ عالأرض .. مختله توازنهــآآ
ام هشام / رنيم .. رنيــــــــــــمـ ..
شوق شالتهـآآ وساعدتهـآآ تجلس على اقرب كنبه ..
الكل متجمع حوالينهــآآ ..
ريناد وراكان تقدموآآ لهــآآ
ريناد جلست جنبهـآ بخوف / رنومــآآ حياتي وش فيك ؟؟
رنيم فتحت عيونهااا وحطت ايدهـآآ على راسها / لا بس حسيت بدووخه
شووي ..
لميس / وهاللحين كيف ؟
راكان / وجهك مخطووف .. واصفر .. اوديك المستشفى ؟
رنيم هزت راسها بلا / لااا انا كويسه .. خلاص لا تشيلوا هم ..
ام ايمن / لا حبيبتي لاااازم نوديك .. والله شكلك تعبانه .. اهم شي
عندنـآآ صحتك .. وعافيتك ..
رنيم / عمتي والله مافيني شي .. << بأبتسامه صفرا / دلع بنـآآت
راكان / لا ياااشيخه .. والله انا عرضت لك خدماتي انتي استغنيتي
عنها براحتك ..
رنيم وهي تناظر فيه / خل خدماتك لك واخذ رنوود واجلسوا .. والبسوا
الدبل .. انا مافيني شي ..
ندى بأيدها كاسه مويه / خذي حبيبتي ..
رنيم بآبتسامه صفرا وتكــآآبر / ونااسه الكل مهتم فيني .. ههه
الكل / هههههههه
نوف بنعومه مصطنعه / اكيد لازم نهتم فيك .. << التفتت على راكان / اذا مااهتمينا فيك من راح نهتم فيه ..
راكان انتبه لهاا وبلع ريقه وسحب ايد ريناد ووقفهــآآ ..
ريناد بنظراتها تقوله وش فيك ..
راكان بأبتسامه حلوهـ / يلااا خليناا نلبس الدبل ..
ام هشام تحمست / كللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووش الف الصلاة والسلام
على حبيب اللهـ محمــــــــــد ..
ام عصام وام ايمن يزغرطوون / كللللللللللللللللللللللللللللوووووش
رنيم .. تشرب المويه غصب عنهــآآ .. تحسه مر من مرارة اللي بجوفهـآ
ليه ياآآوليد ليه .. ؟؟
عطيتك حبي بصدق واحســآآس ..
كذآآ تعاملني .. لا وجايب باقه ورد .. ينقال عنه بيرقعها هاللحين ..
آآآآآآآآهـ ياليتك مسافر بدون ماتحسسني اني رخيصه قدامك ..
من جد ارخصتني .. احسن شي انك علمتني اني ماارمي نفسي على حد
مهما يكون .. حتى عاللي ياخذ القلب وتهواهـ الروح !!
اناآآ اللي آآآسفه الظاهر ارسلت قلبي لك بالغلط ..
ماكنت اقصد وليد .. اللي اعرفهـ ..
كنت ظانتك فيصل بالقلب والقالب بالشكل والروح ..
قطع حبل افكارهــآآ وسرحانه .. صوت بزر .. صوت محمد الصغير
اخو ايمن .. / لنيييم ... لنيييم .. خذي هدي من ايمن ..
( رنيم رنيم خذي هذي من ايمن )
رنيم عقد حواجبها ومسكت بغصنين ورد .. احمر وابيض ..
وبصوت هادئ / من وين ؟؟
محمد / من ايمن اخوووي ..
رنيم التفت على جنب ورجعت تناظرهـ / اششش اسكت فضحتنااا
هههههه طيب رووح ..
محمد / هااا وش ادوول له ؟؟ <<< ( اقول له )
رنيم / امممم << وبأبتسامه صفرا / قول له يسلمووو
محمد بخيبه / بس ؟؟
رنيم فتحت عيونها للآخر / خييير وش تبغااا .. يلااا رووح !!
محمد وهو يمشي من عندها / تيييب يوووهــ .. بمشي لا تاكليني ..
رنيم ضحكت عليه وعلى طولة لسانه / هههههههههه
وهي ماسكه الوردتين بأيدهــآآ .. تناظرهم بتآمل ..
احمر وابيض ؟؟
احسهم من قلب راسلهم لي !!
بس انـآآ ماحبيتهم !! احس اللي من وليد احلللى ..
وليد وو وليد ... افففف خلاااص ابغااا انسااك واريح تفكيري منكـ ..

::::::::::::::::::::::::::::::


جالسه بالصالهـ و عند التلفزيون ... وتقلب بآحدى المحطــآآت
ظغطت زر الآطفاآء ! طفشت .. ملت لوحدهــآآ ..
هذا وينه ؟؟ وين راح ؟؟ من الظهر طالع وللحين ماجــآآ
آآففف حتى جواله مغلق ..
رمت الجوال على جنب .. واسترخت ..
الا يدق جوالهااا ..
غيدا بسرعه اخذت الجوال .. اكيد مساعد ..
يؤؤ هذي ماماا ..
وبلهفه ردت عليها / هلااا ماماااااا اخباارك كيفك ؟
ام سعود ببرود / هلا والله .. اخبارك ؟
غيدآ لمعت عيونها / تماام .. وينكم مازرتووني ..
ام سعود تغير الموضوع / كيفك معه ؟ يضااايقك ؟؟
غيدآ / لااا .. ماشفت منه شي .. كان طيوب معي ..
ام سعود قلبها تطمن وهذا اللي تبغاآآهـ / اهاا حلوو ..
غيدآ تحس امها للحين زعلاآنه منها كثير / ماماا ... ماراح ارتاح الا ليمن
تسامحيني ... << وبنبرة رجا / طلبتك ساااااااااااااامحيني ..
ام سعود نزلت دمعه على خدها بحراره / والله صعب عالآم تشوف بنتها
تتزوج بهالطريقه هذي .. بس مااقول الا ربي يسامحك .. ويقدرني
وينسيني سواتك ..
غيدآ ظلت ساكته .. حكي امها يعور قلبهــآآ .. ويذكرهـآآ بالآيام السودا
اللي مرت فيهــآآ ..
ام سعود بغصه / زوجك فيه ؟
غيدآ بنبرة حزينه / لااا طالع ..
ام سعود / طيب اخليك هاللحين .. وانتبهي لنفسك زين ..
غيدآ / ان شاء الله .. مع السلامه ..
:
{ .. كيف اسامح والجروح بقلبي .. ماتسامح !! .. **
:
ناظرت الساعهـ لقتهــآآ تشير الى 11 الا ربع ..
سمعت صوت المفتاح .. التفتت بلهفه
اكيد مساعد جااا .. خليني اروح استقبله عند الباب ..
توجهت ناحيه الباب ..
مساعد ../ حيااك تفضلي ..
دخلت بخطوات واثقهـ .. وجريئه ..
غيدا تصلبت مكــآآنهــآآ / د اااااااااااا نه .. << التفتت على مساعد
تتسائل / دانه ؟؟
مساعد وهو ماسك ايد دانه وبثقه / ايه هذي دندوونه ..
دانه شلحت عبايها ورمتها بوجه غيدآ / اخباارك غيووود ؟
غيدا رمت العباية عالأرض وناظرتها بحقد / وش جابك لهنــآآ ؟
مساعد ودانه ضحكوا عليهــآآ بسخريه / ههههههههههههههههههههاي
غيدا لمعوا عيونها / مساعد وش اللي يصير فهمني .. هذي هنا ليه ؟؟
مساعد فتح عيونه للآخر / اسكتي .. ويلااا روحي جهزي لناا اللي خبري
خبرك ..
غيدا فتحت فمها ..
حيواااااان .. حقييييييييييير .. نذل ..
ماتصورته بهالبشاعه .. لهالدرجه وصلت معه يجيب معه للفندق
وحدهـ هي عدوتهــآآ .. وعلى أي اساس جايبهــآآ .. للهو والخمور
والفجور .. يعني بتقلب المكان لمرقص !! لملهى للشهوات ؟!!
دانه سحبت مساعد وهي تمشي ومو مهتمه بوجود غيدا ولا كاآنها
مرت من جنبهــآ ..
ردت عليها بمياعه / حبيبي ابغــآآك تنسيني همي كله ..
ابرتاح ... من الدنيـــــــــآ ومافيهــآآ .. ابشرب ليمن اتعب ..
مساعد بخبث / ابشررري ماطلبتي .. بس هذا اللي تبي ..
والله لأنسيك اسمك بعد ..<< علآآ صوته اكثر / ياقلب مساعد انتي ..

غيدآ والقهر بعيونهــآآ وصارت كل الهموم فوق راآآسهــآآ ..
بكت من قلبهــآآ..
كرهت مساعد .. وكرهت نفسهــآآ اكثر .. ليه صدقته بلحظه ..
ليه وثقت فيه في ثانيه وحدهـ .. ليه سلمت نفسهــآآ علشان تحس
انهـآآ جد عروس .. وان هذآ اول يوم لهم ..
ندمت على كل حركه وكل كلمه وكل حرف قالتهم له من ساعة ماعرفتهـ !

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وبالجو الرومــآآنسي ..
واغنية راشد الماجد ..
(لِمِّـنـي فــي مَحْـجَـر عْيـونـك حبـيـبـي وخـلّـنـي
خلّنـي آشــوف نفـسـي فــي عيـونـك واطمـئـن !!

دامِــك إن سَلْهَـمْـت بالـرمـش الظلـيـل تْفِلّـنـي
لعنبو ذا الرمش كيف انّي من اسبابـه أجِـن !!

حـبّـك الـلِّـي تَــلّ قلـبـي مــن بَـعَــدْ مـــا تَـلّـنـي
صِـدْق أنـا مـيّـت بحـبّـك كانـهـا عيـونـك كَـفَـن !!

إجْـمَــعْ الـلِّــي بـاقــيٍ مـنّــي شـتــات ودلّــنــي
شوفنـي ذاك الغريـب اللـي يــدوّر عــن وطــن !! ..... )

والشموع و ريحة العطور معبيه المكــآآن ..
لبسوا الدبل .. واكلوآ من الكيك .. اللي على شكل قلب
منقوش بكريمـآ الشكولاتهـ .. اسمهـآآ واسمهـ
( Rakan & Reynad )
" الف مبروكـ الخطوبهـ "
كانت شوق جايبتهـآآ لهم .. ومعها كاسين كريستال عصير كوكتيل
مزيينين بشرايط احمر وابيض ..

شوق تصورهم .. بكل لحظهـ .. حلوووة تمر بينهم ..
راكان مبسووط مرهـ ويضحك هاليوم وهاللحظه اللي ينتظرها من اول
ماعيونه علقت بعيونهــآآ ..
ريناد فلتهاا شووي .. ونوعا ماآآ خشت جوو وتعودت عليه ..
راكان حط ايده ورى رقبة ريناد وقرب وجهه من وجهها / هاا كذااا
شوق / ايوووه ..
واخذت لقطه .. وصورتهم ..
ريناد اشرت بأيدها / كفااايه تصووير ملييت من هالفلاش .. كسر
عيووني ..
راكان / سلاآآمة عيوونك ياقلبي ..
ريناد بأبتسامه ورديه / الله يسلمك ..
رن جوال راكان بنغمة نوكيــآآ الرسميهـ ..
راكان .. طلع جواله من جيبه .. ( عماد .. يتصل بك )
راكان / عمااد ؟ اووه وش يبغااا .. عن اذنك حياتي ..
وكلمه .. بصوت واطي ..
هلا عمااد .. وش تبغااا ؟
>>عماد / افاااا هاللحن وش تبغا هااا من شاف احبابه نسى اصحابه !!
راكان / ههههه طيب وش فيك ؟
عماد / ابغااا اطمن عليك وجع .. هااا كل شي اووكيه ؟
راكان بأبتسامه عريضه / افااا عليك ..
عماد / ههههههههههههه مااوصيك كثر من الكلام الحلوو ..
راكان / ههههههههه ابشر وانا اخووكـ ..
عماد سمع الآزعاج اللي حوله / وانتم للحين عند الحريم ؟
استح على خشتك واطلع معهااا .. فشلتنااا ..
راكان / هااا .. ايه اووكيه .. يلااا بااي ..
ريناد منزلة راسهااا وتلعب بالدبله الماسيهـ اللي بأصبعها البنصر ..
راكان / عجبتك ؟
ريناد التفتت عليه / ايه اكيد تعجبني ... مو ذووقك ...
راكان / ايه ..
ريناد / اهاا يعني ذوقك جنااان ..
راكان بغمزه / اكيد ولا مااخترتك من الآساس ..
ريناد دنقت راسهااا بحيااا .. وعيونهااا بالآرض ..
راكان / غرامي .. وش راييك نطلع .. نلف كم لفه بالسيارهـ ؟
ريناد / هاا .. اممم خلينااا هنا بالبيت احسن ..
قربت رنيم من عندهم .. / رنودآآ وش رايك تنتقلوا للصالة الثانيه
علشان الحريم ياخذوا راحتهم ويفتحوا غطاهم ..
ريناد .. / اووكيه ..
راكان بأبتسامه / يكوون احسن بعد ..

اول مادخلوا ريناد وراكان الصاله الداخليه .. المنفصله عنهم ..
الحريم فتحوا غطااهم ..
ريهام / يااقلبي على رنوود هاللحين شكلهااا بيغمى عليهااا
ندى / هههههههه والله تسويييهااا ..
لميس كانت تحكي مع هشام ..واول ما سكرت الجوال / ابشركم
ليمو وميمي راح يطلعوا بكره من المستشفى ..
الكل / جد ...
لميس بنبره ذايبه / آآآآآآآهـ ياني مشتاقه لهم ..
رنيم / ياااااااااي وناااسه ..
ندى / ليه طيب ماصار لهم كثير بالمستشفى ..
لميس / ايه خلااص يقولوا يقدروا يطلعوااا وصحتهم كوويسه ..
وكل شي تماااااااااااام ..
ريهام / ياااحلااااتهم اجل بكرا بتصيري ام رسمي ..
لميس / هههههههههههههههه ليه مو ماليه عينك ؟
ندى / هههههههههههههه ياحلاتك يالمووو
رنيم / ابشوف نوف وش تبغااا تأشر علي .. عن اذنكم
ومشت من عندهم وراحت جلست عند نوف ونوره ..
رنيم / ايوااا .. وش فيكم ؟
نوف / رنوومآآ ابغاا اروح الحمام .. وين هو فيه ؟
رنيم / تعاالي معي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صدفــه عرفــتكـ وفجأهـ تغيرت أحــوالي
عيشتـــني الفرحــهـ اللي كـــنتـ أنــا أبيهــا
عيشتنـــني حـــلـــمــ كــان في بالــي
حــلمـ محــال ألقــاهـ ع الدنيــا ومافيهــا
أكــدت لي واقــع عــالمـ خيــالــي
وإنكـ حقيقهـ فــي الدنيـا ألآقيـــهــا
حققت لــي صــورة شخــص في بالي
يفــرح لفـــرحـــي ودمــعاتي يداريها
ولزوووومـ أعترفـ وبصــوووووت عالي
إنت حلــم دنياي وأيامي وماضيهــا
وإعــرفـ ترا مــابي جــاهـ ولا مــالــي
أبــي حيــاتكـ في مــرهــا وحــاليــهـا
وهديتي لكـ قلـــبــ جوهــرهـ غــالي
دخيلكـ لاتجرحــه
وعيونــي لا تبكيــها
:
وعلى انغــآآم ميوزكـ اغنية TITANIC الرومــآآنسيهـ




.. / وش فيك ؟
ريناد رفعت راسها وحطت عيونها بعيونه .. / احس اني متوتره شووي
راكان جذبه البريق اللي بعيونهاا وبرائتها وعيونه معلقه بعيونها / آآآآهـ
على عيونك تذبـــــــــح ..
ريناد سبلت عيونها ونزلتهم بسرعه .. لا تعذبني بحكيك .. ماني متخيله
اني انا وانت صرنا ملك لبعض ... آآهـ وش هالحيا اللي فيني ..
اركزي شووي يارنوود .. اعتادي عليه من هاللحين ..
راكان قرب منها اكثر ورفع راسها / ريناد تستحي مني ؟ انااا زوجك
هاللحين ..
ريناد ابتسمت .. ياحلاة "زوجك" من فمه ... / ههه ادري
راكان / هههههههههههه
ريناد بلعت ريقها ياحلاة ضحكته .. تهببببببببل وبعفويه / تدري ان
ضحكتك حلووهـ !
كان شكلها بريئ وهي تحكي بعفوويهـ ..
راكان/ عيوونك الحلوووة واللهـ ..
ريناد بحياا / تسلم ..
راكان وهو يناظر شكلها بأعجاب من تحت لفووق / احسك متغيييره
ريناد / كيف يعني .. امممم مو حلووه ؟
راكان هز راسه بالنفي / لاااااا
ريناد شهقت وخافت / جد .. ؟
راكان ابتسم / انتي مو حلوووة الا الحلى كله ماخذ منك ومن حلاك ..
وربي طالعه قمرر .. لا وش قمر القمر يخسى يجي قدامك اصلااا ..
ريناد احمروا خدودها وضحكت / ههههههههههههههه
راكان قرص خدودها بخفه / ضحكتك تجنن ..
ريناد حطت ايدها على خدهاا / وقرصتك تآلم ..
راكان فتح عيونه عالآخر / كذاااااااااااااابه ..
ريناد / ممكن تغمض عيوونك شووي ..
راكان استغرب / ليه ..
ريناد برجا / بس شوويه ؟
راكان / تاااآآمرين امر .. << وغمض عيونه ..
ريناد قربت ايدها من خده وقرصته بدلع ونعومهـ ..
راكان فتح عيونه ومسك ايدهـآآ / هالأيد لو تذبحني انـآآ راضي مو بس
تقرصني ..
ريناد / بسم الله عليك .. لااا انااا مااذبح ... ماني بمجرمه ..
راكان بآبتسامه ذايبهـ / الااا تذبحي .. نظراتك هذي هي اللي تذبحني ..
ريناد حست ان قلبها ينبض بقووه .. وحرارتها ارتفعت .. دنقت راسها
واكتفت بالصمت ..
راكان / طيب هاللحين انتي غمضي ..
ريناد التفتت عليه / هاا لاااا ..
راكان / لا ماهو بكيفك .. يلاا عااد
ريناد / طيب بس بشرط .. ان قرصتني بقرصك ترى ..
راكان / يعني اللي راح اعمله راح تعمليه ؟؟ يعني حتى لو اعطيك كف
تعطيني ؟؟
ريناد بعناد / ايه ..
راكان ابتسم / اووكيه براااحتك .. يلااا غمضي عيونك
ريناد غمضت عيونهااا العسليهـ ببراءهـ ..
راكان ظل يناظرهاا ويتآملهاا بصمت ..
ملااااك .. وجالسه قبالهـ !!
ريناد بدت ترتبك بان من عليهـآآ من سرعة تنفسهــآآ / راكان وينك ؟؟
ابفتح ترى ...
راكان بسرعه / لا لاااا .. اصبري ..
وقرب منهااا اكثر .. وطبع بوسه على خدهااا ..
رينادحمروا خدودهااا بخجل و بلعت ريقهاا .. وحست بحرارة
اكثر بجسمهاا ..
فحت عيونهاااا بحياا ... وارتبكت اكثر .. حاولت تعدل جلستهااا
تغير من الجو المتوتر ..
راكان / انتي عند وعدك ...؟
ريناد / أي وعد ؟
راكان بأبتسامه / مو تقولي أي شي راح اعمله راح تعمليه ..؟
ريناد / هاا .. ايه ... طيب ؟
راكان / اووكيه .. ابغاا بووسه !
ريناد احمروآآ خدودها اكثر / لااااا ...
راكان قرب وجهه اكثر / لا تعااااندي .. هذا شرطك ..
ريناد .. يؤ يؤ وش اللي خلاني اشرط عليه ..
راكان / ترى بزعل ..
<< ويهدد بعد ..
راكان / يعني ازعل ؟
ريناد اخذت نفس وغمضت عيونها وطبعت بوسه على خده بنعووومه ..
راكان خق مكانه وبنبرة ذايبه / ياابعد قلبي والله ... اكيد ماتقدري
على زعلي صح ؟
ريناد بحياا / ايه اكيييد ..
>> رن جوال راكان ..
راكان / اففف وهالجوال مابغا يرن الا هاللحين ..
ريناد / هههه طيب شووف .. رد عليه ...
راكان طلع جواله وناظر المتصل ...
رقم غريب ...
راكان / عن اذنك شووي ..
ريناد / لا عاادي خذ رااحتك ..
راكان / الوو .. هلااا
.... / هلاااا وغلاااا
راكان بلع ريقه .. وغير نبرة صوته / نعم ؟؟
.../ مبروووك ..
راكان / الله يبارك فيك .. و .. عقبالك ..
... برجااا / ابغااا اشوفك .. بلييييييييييييييييز ..
راكان التفت على جنب رد عليها وهو عاض على اسنانه / نوف جنيييتي ؟؟
نوف / بليييز قبل لا انزل الشرقيه.. اممم ابقوولك شي ..
راكان بنفس الآسلوب / اسمعك .. هاللحين ..
نوف / راكااان بليييز ... صدقني آخر مره اسمعك صوتي وتشوفني ..
راكان / خلااص بعدين .. باي
نوف / متى ؟ ابغااا هاللحين .. صدقني بس ثواااني ..
راكان / اففف قلت لك بااااااااااااي
نوف / شووف بعد نص ساعة راح نمشي وابغا اشوفك قبل لا نمشي
يعني هناااا ابشووفك ..
راكان / هههههههه جنيت ..
نوف/ ايه اضحك وش عليك .. مبسووط حواليك حبيبة القلب ..
راكان / وبعديين معك ؟ يلااا باي الظاهر ماينفع معك الا كذااا
وسكر الخط بدون ماسمع ولا حرف ..
:
نوف واقفه عند المغاسل .. وبأيدها الجوال ..
حراام عليك ياراكااان .. والله اني احبك .. مااقدر اشوفك مع غيري
افهمني .. بتذبحني الغيـــــــــــــــرهـ حرام عليك يااخي حس فيني ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::

تدري وش يخنق الحب فبداياته !!
لاجاك مجنون ../ لكن [ من طرف واحد ].....!!
::

( كــــــــــــلي آسف ..
يامن احببتني ..
لقد جــآآء صوتك اليَ مهرولاً .. يريد اللجوء الى صدري ..
لكن ..
هنااا اتوقف .. ايتهــآآ الرنيمـ .. ذات الصوت الطريب ...
قائلاً بآسف : انت ليست لي .. وانــآآ يستحيل ان اكون لك ..
فهناك ثمهـ متـآآهات تعتري طريقي .. لاآريد الخوض بهـآآ
الآن ..
لذآآ .. اريدك ان تكوني كمــآآ كنتي .. خوِني بآحساسك
تجــآآهي .. اطلقيهـ لمن هو اكفأآ مني .. فهو حتمــآآ يستحق
ذلك الحب وذلك القلب المليئ بالمشاعر الدافئهـ والصادقهـ ..
اكرر اسفي .. واعتذاري الذي قد جـآآء متآخرآآ ..
انــآآ راحل .. ولن اعود ..
Waleed )) !!!

هالرسالهـ للحين في ذاكرهـ رنيم وكأنها هالحين تقرآهــآآ
كلمه كلمه وحرف حرف ..
كانت كل كلمه تقرآها تتجرعهــآ مثل السمـ !!
ريهـآم حست ان فيهـآآ شي من جات مو على بعضهــآآ وطيحتها
المفاجأهـ .. اكيد وراآآهــآآ شي ..
سحبتها من ايدهــآآ وراحوا بعيد عن الكلــ اللي بالصالهـ ..
رنيم وهي منفعله / مافيني شي .. قلت لك مافيني شي ..
ريهام بهدوء / حبيبتي لا تخبي علي انااا ريهام صاحبتك ..
رنيم غرقت عيونها وضمت ريهام بقوووة وهي تبكي
ريهام بخوف / رنوومــآ ياقلبي تبكين ؟ وش فيك ؟؟
رنيم وهي تبكي / مااحبه ... اكرهه .. ياريهااام اكرهه
ريهام / ياقلبي حنا مانجبرك على حاجه انتي ماتبغيها.. اذا جد ماتبغي
ايمن خلااص قولي لهم ماابغاااه ولا تسوي بنفسك كذااا ..
رنيم بكت اكثر وتحول بكيها لشهقات متقطعه / ولييييييد اكرهـــــــــــه
مااحبه .. ياليتني ماشفته ولا حتى عرفته ..
ريهام على وجهها اكبر علامة تعجب / ولييييييييييييد ؟؟ كيف ؟؟
رنيم / ايوااا اكره وليد ...
ريهام كفكفت دموعهاا بحنيهـ / حبيبتي اهدي وفهميني ..
وش اللي صار بالظبط ؟؟؟
رنيم بلعت ريقهااا بمرارهـ / تصوري راسل لي بوكيه ورد ومعها رساله
تعوور القلب ...
ريهام / جد ؟؟ متى ؟؟ متى ارسل لك ؟؟ وكيف ؟؟ شفتيه ؟؟
رنيم / لاااا ماشفته .. ارسلها للبيت والخدامه عطتني اياااهــآآ ..
بوقتهااا ابد ماتوقعت تكون منه ... استغربت مررره لما قرآت اسمه
بنهاية المسج ..
ريهام / وش اللي كاتب طيب ؟؟
رنيم قالت لهااا اللي كاتبه بالضبط ...
ريهام / مع وجهه والله انه غبي .. حد يحصل له هالقمر ويرده !!
رنيم / ايواا والله غبي .. وبقوووووة بعد .. كرهته قد ماحبيته ..
ريهام بجديه / مافي بينك ويبنه نصيب .. خلااص انسيه ...
رنيم تتنهد / انســــــــآآهـ .. قاااهرني مرررهـ كيف انسـآآهـ ..
ريهام / لآن قاهرك انسيه .. وماااااااااعاش من يقهرك وانــآآاا معك
رنيم بأبتسامه صفرا / ربي لايحرمني منك ..
ريهام بأبتسامه عذبهـ / ولا منك .. هااا ارتحتي هاللحين من فضفضتي
اللي بداخلك ..
رنيم تحس براحه من جد / ايوووة ...
ريهام بخبث تناظر الورد اللي عند رنيم / وهالورد مو من ايمن ؟؟
رنيم هزت راسها بآيه ..
ريهام/ اووووهـ وطلع راعي ورود وحركااات ...
رنيم / تو اخووه محمد راسلهم لي ...
ريهام / ادري شفته ههههه بس حلووة الحركه هههه
رنيم / هههههههههه
ريهام / عارفه ايش ودي هاللحين ؟؟
رنيم بحماس / وشوو ؟
ريهام / ودي اطب على ريناد وراكان هههههههههه واشوف ايش
يقوولوااا
رنيم / ههههههههههه خليهم وش عليك منهم
ريهام / آآآآآآآآآآهـ احس اخووك العاشق بياخذ رنوود مني
رنيم تستفزها اكثر / حلاآآآآآآآآله وبكيفه ..
ريهام / عااارفه .. بس تهقين رنووود تتغير .. تنساني .. تتكبر علي ؟
رنيم / اسكتي لا تسمعك والله تزعل .. وش هالحكي رهوومــآآ من جدك
انتي ..
ريهام بجديه / خاايفهـ لبكيت ماألآقيهـآآ قدامي ..
رنيم بعتب / افـآآآآآ وحنا وين رحنــآآآ !!
ريهام / انتي وندوش ولمووو عالعين والراس بس رنوود والله غيييير
انــآآ معهــآآ توينز الروح بالروح .. احس بهاللحظه بآحساس فضيع
وانــ
رنيم قاطعتها / بسك من هالحكي .. رهوومــآآ اللي يسمعك يقول صاير
لهــآآ شي مو كـآآنهــآ بيوم ملكتهـآآ والكل مبسوط لهـآ
ريهام ابتسمت من قلب / ربي يسعدهــــــــــــــآآآ

::::::::::::::::::::::::::::::

كــآآآسات , ثلج , خمر ..
اغــآآني صـآآخبهـ , ميوزكـ غربيهـ ,
ضحكـآآت مايعهـ ومقرفهـ..
ونبرات تسم البدن ..
وريحة السكر والخمر معبيهـ المكــــآآن ..
:
طلعت غيدا من الغرفهـ لقت زوجهــآآ بوضع مخزي مع خويته .. دانه !
غيدا ارتعش كل جسمهــآآ ودخلت الغرفه وقفلت الباب وهي ترجف
من شده فجعهـآ بالمنظر ..
لهالدرجهـ يستهين بي !
والله طحت من عيني .. ومستحيل اثق فيك ثااني
انــآآ الغلطـآآنهـ ياللي سلمت نفسي لواحد قذر ونجس مثلك ..
وينك يــآآعماد تشوف اختكـ وهالبلوى اللي فيهــآآ ..
الحيوان اخــــــذ جوالي .. ومــنعني منهـ !!
هاللحين كيف ابحكي معهـ .. كيف راآآح آخذ حقي منهـ ..
رمت نفسهــآ عالسرير وغطت نفسهــآآ بالبطانيهـ وقررت تنـــآآم
وتنسى العذاب اللي اهي فيهـ .. كم ســآآعة عالآقل ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بسـآآعة متآخرهـ من الليل .. طلع راكان من عند ريناد
بعد ماطلعوا اهلهـ كلهم ...
ريناد اخذت نفس عميق وطلعت برى الصالهـ ..
تعجبت وانحرجت اكثر لمن شافت ابوهــآآ وعبدالله وآم عبداللهـ
وندى وخلود جالسين بالصالهـ الرئيسيهـ ..
ريناد حطت شعرهــآ على جنب وتوترت / انتمـ هنـآآآ !!
ندى بهبال / لا هنـــــــــــــآآك ..
ريناد بصوت واطي / احللفي عااد ..
عبدالله وقف يبارك لهـآآ وبأبتسامه عريضه / مبروووووووووك
ريناد احمروا خدودها / الله يبارك فيك ..
بو عبدالله ضم بنته بحنان / الف مبرووووك .. هــآآ ان شاء الله مبسوطة
ريناد لمعت عيونهــآآ وهي بحضن ابوهــآآ / اللهـ يبارك فيك باآآبآآ
بوعبدالله حس انها راح تبكي من نبرتها / رنوود وش فيك بتبكين ؟؟
خلود / ماتصير ريناد اذا مابكت .. هههههههه
ندى / صااااااااادقه .. رنوود تكفين مالي خلق ابكي .. خلينا ننام بسلام
ام عبدالله عورها قلبهاا من شافت ريناد يتيمة الأم تبكي ..
عبدالله يخفف عليها / لاااا اكيد دمووع الفرح هذي ..
ريناد نزلوا دموعها على خدها وجلست جنب ام عبدالله ..
ام عبدالله ضمتهــآآ بحنان أم افتقدته من سنتين
ندى / امووووت عالحساسة انــــــآآ
ريناد التفتت عليها بعد ماكفكفت دموعهـآ / ادري عنك غيرانة .. بس
ماهو بكيفك مثل ماهي امك ولها حقوق هَم اهي خالتي بحسبة مامــآ
ولي مثل ماهو عليك ..
ندى وهي تضحكـ / هههه طيب طيب حلاااال عليك ههه
ورجعت ريناد تبكي ..
الكل / هههههههههههه
ام عبدالله وهي ضامتها وتناظر فيهم / بسكم عليهـآآ خفوآ عليهـآآ شووي
عبدالله / خلووود يلاااا تعاآآلي ساعديني ابروح الغرفهـ ..
خلود / من عيووني ...
ندى بهمس / عبدالله يبيهــآآ من اللهـ جالس يتدلع على خلود ..
خلود سمعتها / هههههه ندووش مالك دخل ..
ندى فتحت عيونها للآخر / ماشاء الله ماهو بأذووون !
عبدالله / حتى انا سمعتك يآأم لسانين ..
ندى / استلمتووني اشووف انت مع زوجتك ..
قاطعهم بو عبدالله / يلاااا منتم نايمين ؟؟
ام عبدالله / ماباقي شي عالفجر .. ننتظر الصلاة مرة وحدهـ ..
بو عبدالله وقف / برآآآحتكمـ ..
وخلود وعبدالله طلعوا من الصالهـ ..
ندى جلست بجنب امهــآآ عاليمين / مامـآآ وش هالحنـآن اللي تفجر فيك
مرة وحدهـ ..
ام عبدالله عطت ندى نظره تسكتهـآآ ..
ندى نزلت راسها وبصوت واطي / آآسفه .. مو قصدي ..
ريناد عدلت جلستهـآآ / ندووش متى راحت ريهــآآمـ ؟
ندى / راحت مع رنوومـآ عالساعة 2 تقريبـــآآ
ريناد / اهـآآآ
ام عبدالله / هاا رنوود ان شاء الله مبسووطه مع راكاآن ؟
ريناد حمروا خدودها / ايه ..
ندى / مانبغــآآ ايه ... يلااا قولي لنا وش اللي صار وش حكيتوآ عنه..؟
ريناد / هاااا .. عـــــــــآآدي .. اممم مثل ماتحكي مع عماد ..
ندى / هههههههههه لا يــآآشيخه ..
ام عبدالله / هههه يعني وش تبغيها تقول لك ؟ هي صاادقه ..
يعني حكي عشـآآق .. على قولتكم ..
ريناد وندى ماتواآآ ضحك / هههههههههههههههههههههههههه
ريناد وهي تضحك / هههه ايه والله جبتيهاا ياخاآآلتي ..
ندى / هههههههههههه
<< قطع ضحكتها رنة جوالهـآآ الرومانسيهـ ..
فزت بسرعهـ وطلعت من عندهم ..
ردت عالجوال بهدووء / اهلييين عماد ..
عماد بلهفه / هلاااااااااا بهالصووت وراعيهـ ,,
ندى دنقت راسهــآآ / هلا فيك .. اخبارك ؟
عماد / اخبـآآري عندك .. تعرفيني مشتـــــــــآآق لك مووووووت
ندى بدلع / يــآآقلبي كلها كم يوم واكون عندك ..
عماد / آآآآآآآهـ بس متى يجي هاليوم ..
ندى / ههههههههههههه وراك مستعجل كلها ثلاث أيــآم بس
عماد / بس .. بهالبســآآطة انا عندي هالثلاث ايام عن ثلاث سنين ..
ندى / هههههههههههههههه
عماد / لا تعذبيني بهالضحكة .. وربي واحشتني الغمازهـ حقتك ...

:::::

الله اكبر .. الله اكبر ...
اذن الفجر
ريناد صعدت فوق ودخلت غرفتهــآآ
مسحت الميك اب بمناديل جونسن .. وجهزت لهـآآ بيجـآآمـآ
لونهــآآ تركوآآز مع بني غامق ..
ودخلت تتروش ..
وبعد دقائق ..
ندى دخلت الغرفه .. / رنوود ؟؟
ريناد من ورى باب الحمام / ايواااا ندووش انااا بالحمام ..
ندى قربت من باب الحمام / رنوود ابـآآخذ دفتر اشعارك وشخابيطك طيب
ريناد لبست روب الحمام وطلعت .. / ايييش وش تبغي فيه ؟؟
ندى تترجاهــآآ / تكفين ابــآآخذ منه حكي حلوو
ريناد دخلت غرفة التبديل .. / اصبري البس واعطيك ..
ندى / احترييك .. بسرعه ...
ريناد / رووحي صلي وتعاالي ..
ندى / اووكيه ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::


راكــآآن صلى الفجر وانسدح عالسرير ..
الا يرن جوالهـ ..
اخذه من على الكومدينـآآآ .. ناظر المتصل .. وتآفف
وبعدين معهــآآ هذي .. ماتفهم ..
رد عليها ببرود / الووو
نوف / هلاا .. مابغيت ترد ..
راكان / ازعجتيني بصراآآحه .. وش تبين ؟؟
نوف / قولي عالآقل الحمد لله عالسلامة ... وصلنـآآ الشرقيهـ ..
راكان بنرفزة / الحمد لله عالسلامة وبعدييين ؟؟؟
نوف / وش فيك معصب .. ؟
راكان / بسم الله عليك .. وتسآليني وش فيك .. << وبجديه / نوف
بليييز اتركيني بحالي .. مثل مانتي تاركتني قبل لا تجيين لرياض ..
نوف / حراااام عليك انا تاركتك .. بالعكس والله ماشلت من بالي
طول هالأيام والسنين ..
راكان / اووكيه وانا اقوولك اذا انتي جد تحبيني مثل ماتقولي اتركيني
مبسوووط اذا تهمك سعادتي طبعـآآ ..
نوف انقهرت من حكيه ..
خييير ؟ اتركه مبسووط مع ريناد ؟ لا والله وانااا وين رحت ..
وسعادتك لازم تكون سعادتي بس معي طبعـآآ .. مو مع غيري ..
انااا لازم اقدم على هالخطوة اللي ببالي واللي يصير يصير ..
راكان / وين رحتي ... اقتنعتي بكلاآآمي ؟؟
نوف بدون تردد / طبعااا لاااا .. اسمع انا راح اخليك مثل ماآنت تبغاا
مو علشان اني اقتنعت لاااا علشانك انت .. لآن راحتك تهمني ..
راكان زفــر برآآحه / حلووو .. اوووكيه هاللحين ممكن تخليني انام
وارتاح ..
نوف من ورى قلبها / ناااام وارتاااح واحلم بريناد اذا تبي
راكان / هههه ليه تغارين منهااا ؟؟ بذمتك مااعجبتك ؟؟
نوف وصلت حدها وبعصبيه / لاااااااااا .. اهم شي تعجبك انت وبس
يلاآآ يلاآآآا باي ..
راكان سكر الجوال وهو يضحك / وش فيهااا هذي من جدها هاللحين تغار
من ريناد ؟؟

:::::::::::::::::::::::::

اشرقت الشمس ..
وطلع الضوء ..
وبــآآن النهــآآر ..

الساعة 8 ونص صبــآآحـآآ ..
غيدا بعد ماصحت تروشت ولبست وطلعت من الغرفة ..
افففف وهذولا القرف للحين هنـآآ
مساعد نايم عالكنبة ومتغطي بغطا خفيف مررة ..
ودانهـ بالجهه الثانية منسدحة على بطنهـآآ ومغطية جسمهـآآ بالمنشفه
قربت منهم بخطوات باردهـ وبطيئة حطت ايدهـآآ على انفهااا تمنع
ريحة الخمر تتسرب لداخل رئتهــآآ ..
وبصوت حاد / انتي .. قوومي .. حاااكيني ..
دانه التفتت ببطء وهي مغمضة عيونهاآآ / اممممم نعم ..؟
غيدآ بحقد / وش جابك لهناا ؟؟ رووحي شقتك .. مالك مكان هنااا
دانه فتحت عيونها بتثاقل / هههه غيوود ... وش تبغي مني ؟؟
غيدآ عصبت / اطلعي من هناااا ... ماابغا اشووفك .. اطللعي
دانه اتكآت عالكنبهـ / ضحكتيني وانـآآ مالي خلق اضحك .. اسمعي
انتي مالك دخل فيني .. ادخل اطلع مو انتي ياللي تحاكيني ...
ولعلمك ترى من اليوم انـآآ معكم على طوول .. يعني لا بيت ولا شقة
ارووح لهم .. انااا مع مساعد على طوووول ان كان في بيته ولا بآي
مكان بالدنيـآآ
غيدآ قربت منها بعصبيه وآعطت دانهـ كف بحرارة / حقييييييييييرهـ
ســـــآآفله ومـ ...
قاطعها صراخ مساعد / غيووووووووود
غيدآ التفتت عليه وعطته نظرة مملوءة بالكراهية والحقد ..
مساعد / خليك من داانه ... وادخلي غرفتك يلاااا
غيدآ / وصلني بيت اهلي ماابغـآآ اظل هنا بين هالقذارة دقيقة وحدهـ ..
مساعد بخبث ولعـآآنة / تبي تروحي بيت اهلك علشان ابووك يمووت
غيدآ شهقت / يمووت .. ان شاء الله عدوآآنهـ
مساعد / اذآ وديتك لبيت اهلك بطلب منك .. راح اقول لآبوك انك على
علااقة معي قبل الزواج .. وحملتي .. وسقطتي اللي بجوفك .. وتزوجتك
غصب علي وعليك .. هاااا ياقلبي اوديك بيت اهلك هاللحين .. ؟
غيدآ ذرفت دموعهــآآ / مااقول الا حسبي الله عليك انت معهـآآ ..
دانه بحقد / يوديك ولآآآاا لاا ؟
غيدآ ناظرت دانهـ بنظرات تستهين بهـآآ ..
ومشت عنهم بخطوات سريعهـ .. هربـآآنه من واقع مرير !!
:
مساعد / افففف وش هالحاله .. بليييز ترى مابغا هذره ومشاكل
دانه رفعت حاجبها اليمين / لا والله تبغاني اسكت لهااا ..
مساعد / يعني كيف انااا ابغااا ارتاااح .. واعيش يومي بدون أي
شوشرهـ ومشاكل ..
دانه / وانااا وين اروح الشقه وطلعت منهاااا وبيتنا مستحيل ادخله
بعد ماطلعت منه .. ومالي الا انت .. ولا هاللحين راح تتخلى عني ؟
مساعد بأبتسامه / اتخلى عنك ؟؟ تبيني اضيييع اتوووهـ .. انا مااقدر
اعيش من دوونك ...
دانه بغمزه / فدييتك والله .. ايوااا هذا مساعد اللي ابغـآآهـ ..
مساعد بخبث / طيب حبيبتي انا بروح اشوف هذي الغبيه ..
تفكر راح اتركها بهالبرود .. وبكل سهووله ههههههههههه
دانه / هههههههههه من جد غبيه .. ماتدري ان وراها شي اسمه
دانه ومساعد ..
::
غيدآ جالسة على طرف السرير .. وتفكر بشي يخليهـآآ تطلع
من اللي اهي فيه ..
تفكر تحاكي عماد .. بس كيف جوالها عندهـ .. وهنا مافيه تليفون !
انا الغلطانه ياللي هددته بعماد .. ياليتني ماجبت طاريه ابد ..
<<< فتح الباب .. لقاه مقفل .. !!
وبصوت هادئ / غيدآآ .. افتحي ..
غيدا ناظرت الباب بأشمآزاز ..
لو تضرب الباب من هنا لبكرا ماراح افتح لك ..
مساعد / غيدآآآآآآآآآ .. قل لك افتحي .. اممم ابغا ابدل ابطلع
ضرووري ... افتحي بسرعه ...
غيدا قربت من الباب / وش تبغااا ؟
مساعد / ابترووش افتحي يلااا
غيدا / رووح للحمام الثاني ... ماراح افتح ..
مساعد وهو يحرك مسكة الباب / اففف وبعدين معك .. افتحي لا تعملي
مشااكل هالوقت ..
غيدآ / بالآول طلع هذي اللي جايبهااا معك ..
مساعد عوج فمه وابتسم
اكيد تحبني وتغار علي ..
وبصوت حنون / طيب انتي بس افتحي بتتركيني عند الباب ..
غيدآ بلعت ريقهـآآ وفتحت الباب ببطئ ....
دخل مساعد وسكر الباب ..
غيدآ تو بتفتح الباب وتطلع الا مساعد منها ومسكها من ذراعها / ويين ؟؟
غيدآ التفتت عليه بدون لا تناظره / ابطلع برى ..
مساعد قرب منها اكثر / خلك هنااا ابغاااك
غيدا ناظرته بآستغراب / تبغاااني ؟؟
مساعد يناظرها من تحت لفووق / ايه ..
غيدآ صدت عنه وهي تتنفس بقوووة / رووح للي جايبها معك .. دانووه
مساعد ماقدر يمسك ضحكته / ههههههههه دانه ليه هي وش دخلهااا
هاللحين ؟؟
غيدآ / بليييز اتركني بحاالي .. ولا تحاول تقرب مني اناا خلاص ماعدت
اثق فيك ولا حتى اصدق ولا حرف من حكيك ..
مساعد / افاااا ليه كل هذاا انا وش سويت لك ؟؟
غيدا ابتسمت بسخريه / وش سوويت ؟؟ ابد بس اهنتني ..
مساعد / قصدك لما جت دانه لهناا ..
غيدآ / مو هي جت بنفسها انت ياللي جايبهااا .. ابغااا اعرف انت
على أي اساس جايبهااا ؟؟
مساعد مسك ايد غيداا .. / يهمك يعني اذا كنت انا اللي جايبها ولا هي
جت بنفسها ؟؟
غيدا شالت ايدها منه بقرف / لاااا مو مهم ..
مساعد / اووكيه وراك اجل معصبه وقالبه الدنيااا ؟؟
غيدآ / لآني اكرههااا واكره اليوم اللي عرفتها فيه .. ماادري هي ليه
تعمل فيني كذآآ .. اكرهكم ..
مساعد .. / تكرهيني ؟؟
غيدا ناظرته بطرف عينها / اكرهكم كلكم ...
مساعد قرب منها وباسها على خدها / اللي يحب مايكرهـ !
غيدا بعدت عنه قرفـآآنه / من قاال .. ؟
مساعد / الكل يقوول ..
غيدآ / الا اناااا ..
مساعد ( تعجبيني وانتي تنكري كل حاجه .. ياآآحلووك بس )
مساعد يحاول يتقرب منها / غيوود .. حبيبتي ..
غيدآ / لا تقوول حبيبتك .. انت كذآآآآآآآب ماتعرف تحب ولا تعرف
الا السم اللي تشربه مع خويتك دانه ..
مساعد ( ترجع وترد وتقول دانه .. معنااااتها تغار علي ... )
وبنبرة حنونه / بس انــــــآآ احبـــــــــك ..
غيدآ ارتعش جسمهااا وبلعت ريقهااا من سمعت هالكلمه بفمه
كانت محتااجتهااا .. بس مو بهالوقت ولا بهاللحظة هذي ..
مو وقتهاا بالمرررهـ ..
وقرب منها اكثر و ضمهااا بحضنه
مساعد / لا تحرميني منك .. انااا محتاج لك ..
غيدا عقدت حواجبها وبعدت عنه / محتاج لي بشنوو ؟؟
مساعد وهو يناظرها / محتااح لك لحبك ونظراتك .. ولكل شي فيك ..
غيدآ توترت من حكيه / بليييز لا تلعب بمشاعري .. خلاااص اتركني
بحاالي ..
مساعد ضمها بقووة على صدره / محتاااااااج لك حرااام عليك ..
غيدآ قلبها ينبض بقوووة وهي بين احضانه ..
وش هالقلب اللي مايعرف الأهانه ولا المذله ..
احبه .. نظراتي ونبضات قلبي تفضحني ..
لاااا ياغيدآآآ لا تستسلمي له بهالسهووله ... خلك اقوى من الحب ..
هذا مستحيييل حد يثق فيه .. هذا انسـآآن استقلالي وآناني .. مايحب
الا نفسه ومصلحتهـ ..
قطع سرحانهاآآ صوت مساعد / غيدآآ وش اللي تامرين به ؟ انااا تحت
امرك ..
غيدآ بعدت عن احضانه / اذا كلامك جد .. داانووه هذي تطلع من هنااا
وهاللحين ..
مساعد اخذ نفس عمييق" لازم تعرف " / اسمعي .. ترى دانــــه
زووجتي !!
غيدا شهقت بقووة / هاااااااااااااااا ؟؟ دانه زوووووجتك ؟؟ كيف ؟؟
ومن متى ؟؟؟
مساعد / ايه زوجتي وتراني متزوجهااا قبلك ..
غيدآ لمعت عيونها ونزلت دموعها المحتبسه / كذااااااااااااااااب ماهي
بزووجتك ..
مساعد طلع ورقه من جيبه / هذا اللي راح يثبت لك صدق كلامي ..
غيدآ وهي ترجف اخذت الورقه منه وقرآتهااا ..
ردت عليه بصوت مبحوح / يعني جد هي زوجتك ؟؟ <<< ناظرت الورقة من جديد / بس هذا مو زواج رسمي !!
مساعد بلا مبالآآة / ايه .. اهم شي زواااج ... بس لا تخاافين كلها كم يوم
وارميهاااا وراح تبقين انتي الآولى بحياآآتي ..
غيدآ ماهي عارفة تصدقه ولا تكذبه .. حكيه حيرهااا مرررهـ .. وبجديه
ردت عليه / ومتى راح ترميهااا ؟؟ ويعني راح تظل معي هنااا ؟؟؟
مساعد بآبتسامهـ / عجبتني هذي ترميهاا ههه .. شووفي ياقلبي
هي راح تظل هنااا ليمن اقول لها باي باي .. ساعتهـآآ راح اكون
انااا معك هنا وبس ..
غيدا ماآقتنعت من حكيه / كيف يعني ؟ قولي متى راح تتركها ؟
وتطلقهاااا ؟؟
مساعد / قريييب .. خليني بس اربيهااا لك ومايصير خاطرك الا طيب ..
غيدآ بتفكير / ماتوقعت ابد تكون هذي زوجتك .. والآولانية بحياتك ..
آآآآآآآهـ يامساعد كل يوم اكتشف فيك شي جديد ...
مساعد / خلاااص ياغيدآآ مانبغاا نتكلم بهالموضوع .. هاللحين
خلينااا نرتاح وننسى اللي صار ..
غيدآ نفرت منه / انت مايهمك الا نفسك وبس .. وابعد عني خليني اطلع
احس اني ابختنق ..
مساعد ميل فمه / وان قلت لك ماراح تطلعي ..
غيدآ بخوف / لااا ابطلع .. بليييز اتركني بحااالي .. لا تقرب ولا تلمسني
الا ليمن تـ
مساعد قاطعهـآ بشدهـ / الا هالشي ماتمنعيني منه ..
مسك ذراعها وسحبهااا / تعاااالي معي ..
غيدآ بعصبيهـ / خير وش تبغااا .. بلييييز ابعد عني يالقذر ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صمت الجروووح 01-14-2013 06:35 PM

{ الفصل التــآآسع والعشرون ..

{ .. الجزء الــثـآآني {..


.. / قلت لك خلااص ماابغا اطلع معكـ ..الا ليمن يجي باباااا
وتحكي معه .. بليييز لا تضغط علي ..
خالد / اووكيه رهوومــآآ اهم شي راحتك .. ماراح اجبرك على شي
ريهـآم / زعلت ؟ تضايقت ؟
خالد استرخى عالكرسي / لااا ابد .. اولاآ انـآآ مااحب اجبرك على حاجهـ
وثانياآآ ياقلبي يعجبني عنادك في هذي الآمور بالذات ..
ريهام ابتسمت / ليه يعجبك ؟
خالد / ههههههههه لآنك غالية على قلبي .. وماراح ارضى ترخصي
نفسك علشاني ..
ريهآامـ عفست شعرها بآيدها تحس نفسها متوترهـ / اووكيه خالد
انااا اخليك هاللحين .. طيب
خالد / اووكيهـ حياتي .. راح توحشيني موووت
ريهام بلعت ريقهــآ / اوكيه باي

سكرت الجوال منه واسترخت عالآريكهـ ..
آآهـ ياهالخالد .. احيــآآنا احس انكـ تعطف علي او تشفق علي
لآني مالي حد بهالدنيـآآ .. لا ام ولا اب ... وغير كذا فجعتكـ
بمصيبهـ ماتقل عن اللي قبلهاااا بشي ..
واحيــآآنا احس انكـ من جد تحبني وتخــآآف علي ..
بس وش اللي يجبركـ تحبني وانــآآ .. <<< بلعت ريقها بغصه ...
وبعدت هالتفكير من مخيلتهــآآ .. وغمضت عيونهــآآ بقوووة
ورفعت راسهـآآ لفوووق ...
..../ مس ريهام .. التليفيون لك ..
ريهام عدلت من وضعيهااا / نعم انتي وش جابكـ ؟؟ عطيني التليفون
واطلعي ... سكري الباب وراكـ ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::

طلع من شقتهـ .. بعد مارتب فيها كم حاجهـ ..
ونزل من المصعد للدور الآرضي g
ركب السيارهـ .. وحركـ ..
تذكر اختهـ غيدآآ .. هاللحين هي ايش عامله ؟
مبسوطه ولا متضايقهـ ؟؟
الحيوان ان شاء الله من بعد ماحكيت معه مايفكر يضرهــآآ بحاجه
اخذ جواله من جيبه يتطمن عليهـآآ ..
وبعد ثواني رجعه مكانه ....
مقفل ؟!!!
وش فيهااا مقفله جوالهااا ؟؟ اممم اكيد مافي شحن ..
افففف قلبي ما يستحمل اعطي اختي لواحد بلاويه تشهد عليهـ
بس هذآ حكم الدنياا عليهــآآ وحكت علينــآآ بعد ..
مااقول الا الله يهديه ويتوب عليه ..

:::::::::::::::::::::::::::::

بو عبداللهـ جـــالس بمكتبه الفخم .. وبأآثاآآثه الراقي ..
رفع سماعة التليفون البني الخشبي .. / هلاااا والله .. وش اخبارك ؟
وش اخبار صحة الوالد ؟؟..... الحمد لله ...سلم لي عليه سلام كثييير
وقول له ان شاء الله قريب راح اجي وازورهـ ..... ايه مو تنسى
يوم الخميس زواج بنتي ندى حياااك احضر العرس ... لاااا لازم تجي
تبيني ازعل عليك ؟ ... هذا العشم فيك ..... يلاااا بس حبيت
اعزمك بنفسي ... يلااا مع السلامه ..
سكر التليفون ..
ولبس نظارته وفتح احد الفايلات اللي قدامهـ ..


::::::::::::::::::::::::

الآنوار خااافتهـ ..
والجوء هاادئ بالحيييل
ماتمسع الا صوت الكيبورد !!
رنيمـ جالسه عالسرير وبحظنها اللاب توب
طفشت من كل شي .. تحاول تنسى اللي صار ..
داخله احدى المواقع .. تناظر بالآزياء والميك اب
وكل شي يتعلق بالمووضهـ ..
... اففف لو هنااا شوق هاللحين كان اروح اجلس معهااا واخليهااا
تناظر معي وتشاركني بالذووق والرآآاي .. مع انها مو لهناااك
بس احسن من لا شي ..
حتى لمووو ببيت اهلهاااا .. من جد طفش ..
آآآهـ لو اسااافر .. واغير جووو
اممم اروح لفرنساااا ولا ايطاليااا او حتى بريطاانياااا
ياااي بريطاانيااا رهووما تمدحهاا كثير .. خليني ابحث عنهااا
وعن مناظرهااا الطبيعيه ..
بريطانيا .. بحث
وهي تناظر الشاشه حاطه ايدها على خدها / اممممم
نزلت شووي .. لفت انتباهاا ... ( سعوديات في بريطانياا ..... !! )
وش فيهم ؟؟ هذولااا بعد .. خليني اشووفهم ..
فتحت الرابط ..
سعوديات في بريطانيا رواية رومانسية خياليه للكاتبه : شمس السديري
رنيم فتحت فمها / اهاااا رواايه .. يلاااا خليني اقرآهاااا اضيع وقت ..
<<< وتنهدت / وانسى وليدووهـ !!


::::::::::::::::::::::::::


مرتــ الآيام بسرعهـ
يومـ بعد يومـ
وساعهـ بعد ساعهـ
ولحظهـــ بعد لحظهـــ:
10 صبـآآحــآآ
يوم الخميس
الهوآآء والجو متوتر ..
والرجفهـ بقلبهــآآ تسمعهـآآ قبل لاتسمع شهيقهـآآ وزفيرهــآآ
عماد / وش فيكـ غيوود كل ماجيت لعندكم تسكتي ..
غيدآ ناظرت بمساعد / ابد سلااامتكـ .. اممم وش اقوول يعني ؟
مساعد متضايق من وجود عماد كل يوم تقريبااا .. يجي يتطمن على
اخته ويمشي ..
عماد / طيب متى راح تطلعي لك جوال بعد اللي ضاع علشان
نقدر انا وامي نحاكيك ...
غيدآ ارتبكت ... هي قالت لعماد انه ضاع .. ماقالت له ماخذهـ منه
مساعد ومانعها تحكي مع حد من اهلهــآآ ..
مساعد يستلطف حط ايدهـ ورى رقبة غيدآآ / راح اطلع لهاا بكرا جوال
ورقم جديد .. كم غيوود عندي ..
عماد ماعطاهـ وجه .. وقف بهدووء / غيدآآ انا طالع تامرين على شي ؟
غيدآ وقفت وبعيونهـآ حكي كثيير ماقدرت تنطق بلاااا حرف ....
عماد حاس انه فيهـآآ شي بس مو عارف ايش ..
مو قادر يعرف سر هالنظرات .. والسرحان طول الوقت ..
حط ايدهـ على كتفهـآ / غيدآآ وش فيك ؟؟
غيدآ بلعت ريقها وابتسمت تكابر / عماد وش فيك علي من جيت وتقول لي وش فيك .. لا تشيل هم .. اللية زواجكـ ..
عماد ابتسمـ / لا تتآخري خلك جاهزة المغرب .. امي راح تمركـ
وتـآآخذك للقاعهـ ..
غيدآ انبسطت بتشوف امهااا / جد مامااا بتمرني ؟
عماد / ايه .. يلاااا انا طالع .. وانتبهي لنفسكـ
اول ماطلع عماد من عندهمـ ..
سمعت صوت الباب تسكر وطلعت تتمختر .. / طلع الملعوون النذل
الحقييير ؟؟
غيدآ ناظرتها بعصبيه / ماسمح لك تحكي عن اخووي كذاا عدللي
الفاظك .. ولا اسكتي ..
دانه ضحكت بأستهزاء / ههههههههههههاي ليه هو ملاك ولا ايش ؟
مساعد طفش منهم .. كل يوم يتهاوشوا ويتناجروا على نفس
الآسباب ..
مشى من عندهم وتركهم يتضاربون بالحكي ..
دخل احدى الغرف اللي تنام فيها دانه ..
فتح الثلااجهـ واخذ منها مشروبه المفضل ..
قربها من حضنه وبااسهـآآ فتح الغطااا وشرب جرعة
رمى نفسه عالسرير برآآااحة وغمض عيونهـ بأستسلاآآآمـ ..


:::::::::::::::::::::::::::::

الساعهـ 6 ونص المســآآء
ليلة مميزهـ من غروب شمسهــآآ حتى شروقهــآآ
الفرح والسرور يكسوهــآآ بردائهـ من ســآآعته الأولى !
:
....../ لا لااا ماابغا هاللون .. حطي لي بينك احلى ... ايوااا مع لمعهـ
قوويهـ ..
مرررهـ محتاسهـ الليلهـ كيف لااا وهي ليلة العمر ...
ليلة اللقاء بشريكـ حياتهــآآ ..
ام عبدالله دخلت الغرفهـ / ندوووش ماخلصتي للحين ؟؟
ندى وهي مغمضه .. لآن الكوافيرآآ تعمل لها الميك اب .. / هاللحين
راح اخلص ...
ام عبدالله تكلم الكوافيرا / اسرعي .. بااقي هاللحين شعرها لسااا
ماآنتهيتي منه ..
الكوافيرا اللبنآنيه / هلأ راح بلش فيهـ .. ماراح ياخز كتير وآت ..
ندى / مامااا وين رنوود ؟
ام عبدالله جلست على طرف السرير / يمكن راحت تلبس ... ماشفتها
بالصالهـ ..

::::::::::::::::::::::::::::




بعض البشر ودّك إذا جعت [ تاكلْه ]من قبلته من سكّره من حلاتـه !!

ريناد / ههههههههه جد واللهـ
راكاآن / من حلاآآتكـ .. واللهـ اني ميت جووع ..
ريناد / بسم اللهـ عليكـ .. خلاص لا تآآكلني بكرآآ تعال واصلح
لك عشااا اللي يحبه آلبكـ ..
راكان / فدييتك يالغراآآمـ .. انــآآ امووت لما اذووق طبيخك من ايدك
الحلوووة ..
ريناد / ربي يخلي لي خااالتو هي علمتني عالطبيخ ..
راكان / ربي يخليهاااا ويسلمهااا ويحفظهاااا ..
ريناد / آآآمين ...
مرت لحظة صمت من بينهم ...
راكان بهمس / اموووووت عليكـ
ريناد بنبرة خوف / بسم اللهـ عليك راكــآن وش فيك عالمووت ..
راكان / هههههههه ماادري كذآآ تطلع معي ..
ريناد / بليييز بلااااش منه ..
راكان / خاايفه علي .. ؟
ريناد بدلع / اذا ماخفت عليك من راح اخاف عليه .. ؟
راكان يتنهد / غرآآمي مشتاااق لكـ .. حرام عليك امس ماشفتكـ
واليوم بتطلعي الزواج ..
ريناد تذكرت حركات ندى / امممم تقدر تشووفني اليوم ..
راكان / جد كيف ؟؟
ريناد / هههه بالقااعهـ ... انت تعال عند الباب الخلفي واطلع لكـ ..
راكان عجبته الفكره ودخلت براسهـ / اووكيه صااار
ريناد / بس بشرطـ ..
راكان / آآآمري تدللي ..
ريناد رفعت حاجبها تفكر بأيش / اممم تجيب معك آيس كريمـ ماك
فلوري ..
راكان / ههههههههههههه ابشرري ماطلبتي .. امر ماكدونالدز
واجيب لك ايااهـ ..
ريناد بأبتسامهـ / تسلم لي يــآآ قلبي ..
<< روان دخلت الغرفهـ وهي تصارخ / عمتووو رنووودآآ
ريناد التفتت عليها بسرعه / هلااا رنووو وش فيكـ تصارخي كذآآآ
روان وهي تدور بفستانها البينك القصير المنفوش / وش راييك
بفستاااني ؟
ريناد انبهرت بحالتهااا / جناااااااااااااااااان
التفتت على جنب / راكان حبيبي انـآآ اخليك هاللحين .. طيب
راكــآآن / اووكيهـ .. الاقيكـ بعد كم ساعهـ على وعدنــآآ
ريناد / هههه اووكيهـ سي يو
سكرت الجوال وحطته على جنب ... وناظرت روان / وش هالحلى
وش هالزين روونـآآ ماخليتي لي شي ابد ..
روان بدلع / من ذوووقكـ
ريناد قرصتها بخدودهـآآ / هههههههههههه والله وتعرفي تحكي بعد ...
روان تخصرت / وش راييك .. هذا رياان مايعرف يتكلم بآدب وذووق
ريناد حطت اصبعها على فمهـآ / اشش اسكتي لا يجي يسمعك
يتهااوش معكـ هاللحين ..
روان قصرت صوتهــآ وهي تضحك / هههههههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::::::



لميس بغرفتهـآآ وعالسرير ليمار وميار تاركتهم نايمين ..
وهي تناظر نفسها بالمرايه .. / افففف هالصفار متى بيروح عن وجهي
وجسمي ... << شدت على تنورتها اكثر / احسن شي ان وزني رجع
مثل قبل ..
جلست على طرف السرير تناظرهم وهي مبتسمه ..
ياحلاااتهم ابريااااء ...
مررت اصبعهااا بخد ميار ..
اموووت بالنعوومه ...
حس فيهاااا وبقربهااا حرك وجهه يمين ويسار .. وفرفر بأيدينه ..
لميس هدئته .. وغطته كوييس ..
لا تصحى بليييز ... حبيبي خليني اروح اتروش طيب..
بهاللحظه دخل هشام الغرفه / هلاااااا
لميس تآشر عليه / اششش قصر صوتك لا يصحوااا
هشام قرب منها وجلس بطرف السرير / انااا ابغااهم يصحوا ..
ابلعب معهم شووي ..
لميس برجا / لاااا تكفى هاللحين يبكوااا ابروح اتروش مستعجله ..
هشام عقد حواجبه / ليه وش عندك ؟؟
لميس / الليله زواج صاحبتي ندووش ولازم ارووح ابشووفهااا
هشام / من قال لك انك راح تروحي .. انتي ماكملتي شهر على بعضه ..
لميس برجا اكثر / تكفى هشااام .. ابشووفهاااا
هشام بعناد / قلت لااااا ... اجلسي عند عيالك احسن لك ..
لميس صدت عنه للجه الثانيه زعلت .. ماتوقعت انه راح يرفض
هشام يبرر موقفه / انتي لااازم ترتاحي يااقلبي مو زين لك الحووسه
وثانياااا انتي ماتتحملي تجلسي كثير ولا نسيتي العمليه وحكي الدكتوره
لميس / بس هاللحين انا صرت احسن .. واقدر اجلس مدة طوويله
هشام ابتسم بخبث / جد اجل نرووح بيتناااا ؟؟؟
لميس التفتت عليه / وانت هذا اللي يهمك ... لااا ابغااا اظل عند مامااا
ليمن نساافر ..
هشام يستلعن / اجل ماافيه رووحه للزواج ...
لميس عفست وجهها / حرااام عليك .. يهووون عليك اترجى فيكـ
هشام / لا يعني لااا .. لا تحااااولي ..
لميس عدلت جلستهاااا وقربت من خده وباسته بدلع عضت على شفتها
السفليه / اهوون عليك ؟
هشام ينقال عنه يتغلى والا هو من داخله يغلي من حركات لميس
صد عنهااا يبعد نظراااته وروحه المشتاقه لهااا ..
لميس مسكت ضحكتهااا وقربت اكثر .. سندت راسهااا على ظهره
ولفت ايدهاا حوالينه وصارت تحكي مثل البزر / بتزعلني منك ... ؟
ترى ماااحبك !! ولا راح اروح معك البيت ..
هشام غمض عيونه والتفت عليهااا وقربها منه اكثر وضمهااا بقوووه
لميس وهي تتنفس بصعوبه .. / شوشو بشوويش علي كتمتني ..
هشام / لمووو مشتااااق لك ... احس صار لي سنه ماضميتك ..
خلااص راح ترجعي البيت ؟
لميس / ايه .. بلييز خلني اتنفس ..
بعدت عنه ببطء .. واخذت نفس عميق .. / بس تخليني احظر زواج
ندووش ...
هشام تآفف / بس مالي دخل لجيتي تشتكي من ظهرك ولا بطنك ..
لميس ابسمت من قلب / يااااااااااااااابعد قلبي والله ...
اهئ اهئ اهئ .. <<< بداية بكي ليمار
لميس بسرعه مشت لناحية الحمام / هشووم بليييز سكتهااا ابتروش
هشام / هههههههههه اووكيه انااا باخذهااا وانزل اطلعي بسرعه
لا تتآخري ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

اسلوب روماني اخــآآذ
الكوشه ستائرها ذهبيه ومتداخلهـ وطويله مررهـ ..
والورود والزهور بكل ركن وكل مكــآآآن
وعلى الطاولات وعاء ذهبي عميق تطفو فيه اوراق الورد
والشموع المعطرة طافيه عالماء ..

:::

دخلت ريناد بفستانها الضييق اللي لآآآف جسمها بعناايهـ
لونه تفاحي داخل معه اللون الآسود وفتحه على جنب
ليمن فوق الركبه .. وشعرهااا عاملته كيرلي مع بف بسيطه
من قدااام .. ومنزله خصل حوالين دائرة وجهها ..
وميك اب فخم على نعوومهـ .. صاير شكلهااا جنااان ...
ندى جالسه ومتوتره مرررهـ ..
كانت بالحييل مميزهـ .. بالفستان والميك اب ..
فستانهااا مررره غرريب .. ضيق من فوق وواسع من تحت
وعلاق نااعم عالكتف بالفرو !! وحتى على خامه الفستان
نفسهااا قطع صغيرهـ من الفرو الآبيض الناصع ..
ولافهـ طرحتهااا ببدايه راسهااا ومنزله خصل شعرهااا بحريهـ
ومن الخلف تبتدي خامة الطرحه تطووول للفستان ...
شكلهااا جذااب ومرره ملفت مع الميك اب السموكي البينكي
والروج اللامع والماسكرا الثقيلهـ اللي معطي عيونها جاذبيه
اكثر .. واكثر ..
ندى / رنوود وين ريهام ورنيم ماجاوا للحين ؟؟
ريناد / رهوومااا بالطريق .. ورنوماااا تعرفيهاااا قالب ثلج
ندى / ههه صدقتي والله ..
دخلت ريهام عليهم بحماس / هاااااااااااااي
ندى وريناد / هااياااات
ريناد مسكت ريهام من ايدها ولفتهااا مثل الملكان / وش هالحلى ؟
ريهام / لااا تتمسخري علي مو لابق لي اصلاااا
لابسه فستان طويل وضيييق مرره مطلع جسمهااا حلووو
ولونه مللفت احمرر مع ذهبي .. وميك اب نااعم وروج احمر قاااني
قالب شكلهااا مليوون درجهـ !!
ندى / ههههههههههه ياحلاااتك بالآحمر تهووسي من جد رهووماااا
ريهام استحت منهم واحمرت خدودهااا / مالت عليكم خجلتووني ..
قربت من ندى وغمزت لهااا / اوووهـ ندووش حركتــــــآآآت ..
ندى ناظرت نفسهااا / جد حلوو ؟ متغيره ؟
ريناد / اففف تعبت وانا امدح فيهااا .. رهوومااا بليييز سكتيهاا
الا تدخل عليهم رنيم ولميس / هااااااااااااااااي صباايااا
ندى رفعت راسها بسرعه كأنهااا سمعت صوت لمووو يخرق مسامعهااا
وبصوت عالي / لموووووووووووو
لميس / هههههه ايه وش تفكري قدرت عليه ليمن وافق احظر زواجك
حبيبتي وقلبي ورووحي
وضمتهااا / مبروووووووووووووك يااقلبي .. والله انك جناااان خطييره
بينهبل عليك عمااادووهـ ...
دخلت ام عبدالله مع خلود ..
ندى فزت لآمهاااا / مااامااا
ام عبدالله ضمتهااا / بدت زفتك ... << بكت نزلوا دموعها / يلااا
ابغااا ازفك بنفسي .. ماابغااا زفات هالآيام تمشي لوحدك ..
ندى لمعت عيونهاا وضمتها اكثر / ياابعد قلبي يامااامااا والله دخلتك معي
تسوى الدنيااا ومافيهااا ...
ريهام صافرت بفمهاااااااااااااا بصوت عااالي وبحماااس
الكل / ههههههههههههههههههههههه
ريناد حطت نفسهاا بمكان ندى ..
من راح يقبلهااا ويضمهااا ؟؟
تبغااا حناان امهااا تشم ريحتهااا ودفااهااا ..
تبغااا قربهااا بهاليلهـ .. حالها حال أي بنت بليلة زواجهاا
غمضت عيونهااا ونزلت راسها عالآرض
الله يرحمكـ ويسكنك فسيح جناااتهـ ...
ريهام رفعت راسهااا / بيبي وش فيك ؟
ريناد بأبتسامه صفرا وهي تآشر على ندى وخالتها / بذمتك ماآثروا فيك ..
ريهام لعنت نفسهااا يوم سآلتها وش فيك
هالمنظر حساس بالنسبه لهااااا
يأثر فيهااا ويقطع من احشاء قلبهاااا ...
جمدت ملامح وجههااا .. ولفت وجهاا عنهااا تكابر لا دموعها
تنزل / اكييد يأثر
ريناد حست من نبرتهااا انهاا مو على بعضهاا همست لهاا / رهوومااا
قلبي ضايقتك ؟
ريهام بلعت ريقهااا ومررت ايدهاا على شعرهااا الحريري / لاااا مو انتي
ياللي تضاايقيني ..
رنيم ماسكه جوالهااا ومرررهـ مندمجه تقرآ فيه ...
لميس / رنوووم وش فيك ؟ وش تحووسي فيه ؟
رنيم / هههه لا بس اقرآ قصه ...
ريناد سمعتهاا / جد ؟ نزلتيها عالجوال ؟ بلللليز ارسليهااا لي
علشان اقراآآهااا والله حمستيني عليهاااا ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::

وعند الرجال
الحماس غير ..
الآجواء غير ..
ريحة الدخون والعود معبيهـ المكـآآن
وصوت التبريكــآآت والآغاني الشعبيهـ على مسامعهم ..
راكان / تدري اني احسدك وبقووة بعد ..
عماد خاف من الحسد / ليه ؟ وانا وش مسوي لك الركني ؟
راكان / هههههههههههه لا والله ربي يهنيييك ويسعدكـ
وووو ...
عماد / ههههه اقوول لا يكثر .. ناظر من جااا ؟
راكان / هذااا مو كأنه وليد ؟
عماد / بشحمه ودمه .. الظاهر عازمينه .. اثاريه مهم وحنا
مااندري ..
راكان وهو يناظرهـ / ماادري ليه انااا هالوليد مااطيقه ..
عماد بغمزه / علشااان ابــوه مـآآخــ .....
راكان قاطعه بعصبيه / عمييد قفل الموووضوع لا تنرفزني
انت ووجهك ...
عماد / تغار منه ؟ اهو وش دخله فـ
راكان فتح عيونه للآخر / عميييد خلني ساكت احسن لك لآقلب
عليك زواجك هاللحين ...
عماد اول مره يشوف راكان معصب وجاااد كذااا
سكت لمااا جا وليد يبارك له ..
وليد / هلااا .. شلوونك ؟ مبروووك... منك المال ومنها العيال ان شالله ..
عماد / هلا فيك .. بخير انت كيفك ؟ الله يبااارك فيك وعقبااالك يارب
وليد / الله يسمع منك ان شاء الله
والتفت على راكان ..
تذكر رنيم اللي تركهااا بين مشاعرهااا وحيدهـ ..
تترجى قربهـ .. وتتمنى لقياااهـ ...
سلم عليه ببرود / هلااا راكان .. شلوونك ؟
راكان من دون نفس / هلاا وليد ... اخبارك ؟
وليد / تمااام .. ماشي الحال .. اممم نسيت ابارك لك الخطبه .. مبرووك
راكان بنبرهـ جافه / الله يبارك فيك ...

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




ميوزكـ رومانيهـ تناسب الآجواء والديكورات
دخلت ندى بوسطـ هالمعازيمـ .. ماسكهـ المسكهـ
بأيدهـآآ الغريبهـ التصميمـ ..
والكل يناظر فيهــآآ مبهور بشكلهــآآ وجمالهــآآ
كان الضوء والنور مسلط عليها اهي وبس ..
وامها ماسكتها بذراعهـآآ وتمشى معهـآآ
والمصورهـ تصورهمـ ..
تصور احلى اللقطات واحلى اللحظات بينهمـ
من هالليله البيت وغرفتهااا وسريرها راح يفتقدهـآآ
راح تنتقل لحــيآآة ثانيهـ .. مرحلهـ جديدهـ
فيهـآآ الحلوو وربمــآآ المر !!
نشوى السعادهـ تحس فيها ندى وامهاا بقربهـآآ
ودهـآآ تبكي لآنها راح تفارقهــآآ خلال دقايق ...
وودهـآآ تضحكـ وتنبسطـ لآنهااا تنزف وامهااا متذرعتهــآ !!
:
بنات كيوت يناظرونهــــآآ ومبسووطين ...
لميس / ياحلاة ندوووش والله انهاا بتبكي
ريهـآآم / ههههههههههه ياآلبي عليهــآآ
انتهت الزفهـ .. وجلست مثل الملكهـ بعرشهــآآ

((وقفت كل العيون و الحكي صابه سكون
أقبلت و الكل يسأل ياترى من هي تكون ))

صوت الطقااقاآتـ بدى يعلى وبدآ الرقص والهيصهـ ...
.. / اهلييين ندووش .. مبرووووك
ندى رفعت راسهااا / غيدآآ .. هلا والله .. الله يبارك فيك .. اخباارك ؟
غيدآ ميلت فمها / كوويسه ....
ندى عقدت حواجبها / وش فيك تقوليها كذااا ؟ الزواج مو حلوو لا
تخوفيني ؟
غيدآ / ههههههههه انتي ماخذهـ اخوي عماد غصب عالكل راح
تنبسطي معه ..
ندى ابتسمت وبهمس / فديييت اخووك انااا ...
غيدآ / ههههههههه ياحلاتك .. ويابخت عماااد فيكـ ..
ندى حمروا خدودهـآآ واكتفت بأبتسامهـ بانت فيهـآآ غمازتها اللي
زادتهــآآ جاذبيهـ وحلى !! ..

بنات كيوت اهدوآ اغنية خاصه لندووش وهما يرقصون حواليهـآآ
لميس مسكتهاااا وصارت تتمايل معهااا ..
لميس مسكت بطنهااا تعبت / كفاايه علي .. ابرووح اجلس ..
رنيم / احسن وياويلك من قمتي معنااا والله اقول لهشام يعصب عليك
ماهي خاايفه على صحتهاا الغبيه ..
لميس وهي تآشر بأيدها بالنفي / لاااا خلااص رنومااا توبه آخر مرة
اقوووم معكم ...
ريناد وريهام / ههههههههههههههه
<< نغمة مسجاااات ..
ريهام ناظرت بجوالهااا ... وفتحت المسج
( قلبي ريهـآآآم بجد وحشتيني !!
امنيتي اسمع صوتكـ ياقمر
احبكـ !! )
ريهام بلعت ريقهااا ...
خااالد !!!
وش عندهـ يتمنى بآنصاف الليآآلي ههههههههه
ماراح ادق لا تحــآآول !!
ريناد جلست جنبهااا وسحبت الجوال من ايدهااا
ريهام بصراخ / هييييييييييييييه وجع عطيييني ..
ريناد صدت على جنب وقرآت المسج .. / ههههههههههه ياحليله
ريهام / من سمح لك تقريهاااا انتي ووجهك ,,
ريناد ناظرتهااا بعتب / افااااااااا هالحكي موجه لي ؟
ريهام سحبت حكيهااا / اممم لا مو لك ... وثانيا وراك هاليومين صايرة
حساسه زيادة عن اللزوم ؟؟
ريناد بأستنكــآآر/ انااا ولا انتي ..
ريهام اخذت الجوال من ريناد / طيب خلااااص انسي الموضوع ..
ريناد / اووكيه .. يلاااا قوومي نلبس عباياتنااا رنوومااا تآشر علينااا
الظاهر هاللحين دخلة عمااااد ..
وقربوا من ندى قبل ماينزلوا الكوشهـ ..
ريناد / هههههههه ندووش حيــآآتي وش فيك متوترهـ ؟؟
ندى وهي تلعب بدبله الخطوبه / رنوود اتركيني بحالي مو ناقصتك ..
ريناد / افاا وش فيكم علي انتم اليووم ..
ريهام / لآن حركاتك تغث احياااناا
ندى تمسكت بريناد / رنوود وين ماامااا ابغااهاا ...
ريهام وريناد / هههههه
ريهام / اقوول اركزي واثقلي .. ثواني وزجك عندك ..
لميس جت عندهم / وانتم للحين هنااا روحو البسواا عماد عالباب
ريهام وريناد ركضوا بسرعه ... ودخلوا الغرفهـ يلبسوا عباياتهم..

لحظـآآت وطفوآآ الأنوار ..
ميوزكـ كلاسيكــ !
بخــآر مع فقاعــآآت ..
ومافي الا الوان الآنوار الحمرآآ

دخل عماد بالبشت الآسود ..
كأنه امير بطلته وحلاهـ ..
ندى وقفت ببطئ وعيونهــآ معلقتهم بالأرض ..
تحس نفسهـآآ لأول مرهـ ترتبكـ .. غير يوم الملكهـ
احساهااا غير بالمرررهـ ..
عماد وهو يتقدم لهااا والشوق يسبقهـ يحتضنهــآ
قرب منهـآآ .. وحس بأنفاسهــآآ الحــآآرهـ
اللي تركت خدودهــآآ محمرهـ مثل الوردهـ النديهـ ..



باس جبينها البارد .. وبهمس / وحشتيني يالغلاااا .. اخباركـ ؟
ندى بلعت ريقهاا وبصوت مختفي / كوويسه ....
عماد ابتسمـ وهو يناظرهــآآ بأعجاب / وش هالملاااك اللي قدامي
ماني مصدق عيووني ..
ندى بأبتسامه جذابه وبدلع / لااا صدق .. انااا ندووش
عماد / لا لااا انااا اموووت اليوووم
ندى بخوف / بسم الله عليكــ ياقلبي ..
::
راكــآآن عند وعدهـ .. بأيدهـ ايس كريمـ .. ودق على ريناد تطلع
له وجلس ينتظرهــآآ ..
ريناد طلعت بعبايتها وهي مرتبكه مررهـ .. وبنعومه / راااكاان ..
راكان وقف من مكــآآنه / هلااا واللهـ
ريناد بأبتسامه ورديهـ زادتهااا حلى / هلا فيك ...
راكان قرب منهااا وعطاها الآيس كريمــ
ريناد / ههههههههه يؤ يؤ صدقت ؟ والله كنت امزح معك ..
راكان / ههههههههههه والله ؟ والله انكـ عياارهـ
ريناد اخذت منه و مدت له بالملعقهـ ياكل ...
راكان اكل من الملعقهـ / تسلمي ياااقلبي ...
ريناد / الله يسلمكـ ..
راكان وهو يناظرهاا / حلياااااااااانه مررررهـ .. احلى من يوم الملكه ..
ريناد نزلت عيونهااا بحيااا / والله ؟
راكان / لابسه فستان اصفر ولااا ؟؟
ريناد / هههه لا لونه تفااحي على اسوود ...
حطت الأيس كريم على جنب وفتحت ازره العبايه / شووفه حلوو ؟
راكان بأعجاب وبهمس / خيااااااااااااااااال
ريناد نزلت راسها علشان تسكر ازرة العبايه ..
جذبه شكلهاا وريحة عطرهــآآ قرب منها وضمهــآآ بقووة
ريناد تنفست بقوووة .. / ر ... راكاان ..
راكان لف ايدهـ حوالين ظهرهــآآ / احبــــــــــــــــــــكـ !!
ريناد غمضت عيونهااا بتوتر
حساامووه ابعد عني ..
لا تقرب مني بلييييز ..
اكرهك .. ابعد .. اتركني ..
فتحت عيونهااا وغمضت ثانيه ..
هذا راكااان ياريناااد .. راااكان زووجكـ
حست بأحساس غريب وهي بحضنه ..
امااان .. راااحة ... دفااا ..

::::::::::::::::::::::::::::::::

ندى وعماد نزلوا من الكوشهـ ..
سلمت على امهااا وهي تبكي ...
وودعت الكل بدموعهااا اللي على خدهااا ..
ريناد جات لعندهااا وضمتهاا وهي تبكي / ندوووش حبيبتي والله البيت
من دوونك ماراح يسوى شي .. ماادري ايش راح اعمل بدوونك
ندى / يااحياااتي انتي ... والله راح افتقدكـ ..

:::::::::::::::::::::::




أرجوك لا تزيد علي المواجع
بالأمس تاركني واليوم راجع
تبي كل الي فات اليوم راجع
خلاص أرجوك ما عاد لك بالقلب مكان
أرحل عني وخلي بأحزاني أغوص
بكره جاييني نصيبي
وانت الله يرزقك بنصيبك
خلاص روح عافك الخاطر

رنيمـ اول ماطلعت من القاعهـ لقت عيونهااا معللقه بوجهااا وليد
شهقت من شافتهااا / ولييييييييييييييييد ؟؟
وليد انتبه بهمسهاا والتفتت على جنب ..
واقفه بعبايتهااا ومتلثمهـ وعيونهــآآ فيهم لمعة وبريق جذااب..
بلع ريقهـ وهو مو مصدق اللي يشوفه ... / رنيييم !!!
________________________________

صمت الجروووح 01-14-2013 06:36 PM

{.. الفصل الثلاثون

..** الجزء الآول ..

::::::::::::::::::::::::
ظلوا يناظرون بعض ..
مابينهم حكي ... الحكي كلهـ بوسطـ العيون بوسطـ هالنظرات ..
وليد .. ( غبي واكبر غبي .. والله باين من عيونهــآآ انها صج تحبني وماتلعب علي اهي مع رفيجاتها ...
لازم اتآكد واكلم ريناد .. واشوف بنفسي ..
بس واللي يرحم والديج لا تطالعيني جذي ... عيوونكـ تآسرني .. )
رنيمـ ( رووح عني ماابغاآآكـ .. وش جابكـ ..
جاي تقلب علي المواجع ؟!! خلااص ماعدت ابغاااكـ انا لواحد غيركـ واحسن منكـ ومن امثالكـ !!
لا تناظرني .. قلبي ماعاد يتحملكـ .. )

حطـ ايدهـ على كتفهــآآ ..
ارتعشت مكــآآنهاا والتفتت / ر.. راكـآآآآن ؟راكان / وش فيكـ واقفه كذااا يلا انـآآ بالسيارة احتريك رنيمـ خافت يلاحظ وليد .. مشت بخطوات باردهـ / ايهـ يلاراكان يآشر بأيدهـ / انتظري ليمن رينو تطلع ..
التفتت الجهه الثانيهـ ..
وليد .. وهذا وش يبغاا واقف هناااوليد انتبه انه يناظرهـ ..نزل عيونه بسرعه و مشى ..
رنيم ( وش هالغباااء هذا للحين واااقف ... )
راكان التفت على رنيم / وهذا من زمان واقف كذااا ؟؟رنيم ارتبكت من سؤاله / اييش ؟؟ مين اللي واقف ؟؟راكان / وليدوووهـ ؟؟رنيم / هاا .. لااا ماادري ماآنتبهت فيهـ !!
<<< طلعت ريناد وهي متلثمهـ ..
راكان قرب منهااا / وانتي ليه طالعه كذاا .. البسي نقابك كويس واطلعي ريناد عقدت حواجبها / وش فيكـ ؟ عـ ...
راكان قاطعها / بسرررعه ..ريناد دخلت داخل ..
راكان الفت على رنيم / وانتي وش عندك واقفه ... يلااا تغطوازين واطلعوااا .. ماباقي الا تكشفوااا احسن ..
رنيم دخلت بسرعه خافت من نبرته ولهجته ..
ريناد محتاسه تعدل الشيلهـ على راسهاا وتعدل غطاهاارنيم / هههههههههههههه ..ريناد التفتت مرعوبه / بسم الله .. من وين طلعتي لي انتي ؟رنيم / وش فيه راااكان معصب ؟ريناد تغطت / انااا وش دراني ..
رنيم / ههههههه ياحليك ترى وجهك بااين الغطااا شفااف لو تظلي بلثمتك احسن ...
ريناد تآففت / اففففف ... لا يكثر بس ويلااا اطلعي ..
رنيم كان معها نقاب لبسته وطلعت ..
ركبوا السيارهـ ... وبهدوووء ..
راكان ناظرهم ثنتيهم وحركـ السيارهـ .. بدون مايحكي ولا حرف ..
ريناد / حياتي وش فيكـ منت رايق ؟راكان من دون نفس / ولا شي ..
ريناد بهدوء / اذا غطاي مو عاجبكـ .. اغيرهـ بس لاتتضايق ...
راكان بآبتسامه / غيريه .. مو حلو الكل يناظركـ ..
"اهو قصدهـ وليد .. من شافه واقف تحركت مشاعر الغيرهـ عندهـ "
رينـآد / انت تــآآمر امر من عيوووني اغيرهـ ...
راكان التفت عليهـآآ ومسك ايدهــآآ / ربي يخلي لي عيوونكـ ...
رنيم / احم احم نحن هنــآآآ..ريناد / هههههههه راكـآن التفت للخلف/ ورى ماتضفي لسانكـ بس ...
رنيمـ / هههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::::

شموعـ عطريهـ ‍‍!!
منتشرهـ بكل الزواآآيـآآ ومنتشرة رائحة زهور الريف بكل مكــآآن ..
بتلات ورد جوري تطفو في انــآآء معبئ بمحلول مويهـ احمروشمع متشكل مثل القلوب الحمراآآ تطفو فيهـ ..
صوت ميوزكـ رومانسيهـ بآجواء هــآآدئهـ ..
المكــآآآن رااايق مرررهـ .. وجو شــآآعري رومانسي

عاديدخل عماد وهو متذرع ندى
دخلوا مثل العصافير للعش .. بيت الزوجيهـ ..

سويت على ذووقهم .. ملكي بتصميمه ستائر وصوفيات وسجـآآد عنابي وذهبي ..
:
اهلهمـ زفوهمـ للغرفهـ وطلعوآآندى طول الوقت منزله راسهــآآ بحيــآآ .. ومرتبكهـ مرررهـ ..
عماد جالس بجنبهـآآ عالأريكهـ / ندووش وش فيكـ ساكتهـ ؟ندى التفتت عليه وخدودهـآآ محمرررهـ / هاا ولا شي .. اممابروح امسح الميك اب ...
عماد مسك ايدهـآآآآآ يمنعهــآآ / لا لاا يااقلبي انتي ارتاحي انـآآ راح اجيب لكـ الكلينكس ..
ندى ضحكت بنعومه / هههه مو كلينكس .. << اشرت عالتسريحه ابغـآآ هذي المناديل ...
شلح البشت والشماغ .. واخذهـ من على التسريحه / ههههه يعني تفرق ؟ندى/ ايه اكيد ..
جلس جنبهااا وسحب قطعة من المناديل .. / يلااا غمضي عيونكـ ..
ندى / لااا خلاص عطني ايااهـ انا امسحهـ ...
عماد بعناد / لااا .. قلت لك خلك مرتاحهـ .. انا راح امسحه ..
<< رفع راسه الى قمة شعرهــآآ وهو يبتسم / واشيل لك الطرحه ..
و هالدبابيس وماادري ايييش ...
ندى ارتبكت من ابتسامته الحلووة .. واكتفت بالصمتـ ..
عماد مسح اثار الميك اب اللي بعيونهـآآ بعنـآآيهـ / كذااا احلىندى قلبهـآآ ينبض بقوووة .. وضمت شفتهاا / امممممم .. ماعجبك الميك اب ؟؟عماد وهو يمسح البلاشر من على خدهـآآ / الااااا بس بطبيعتك احلى ..
ندى نزلت راسهـآآ بآرتباآآكـ .. حاسه بنبضهــآآ لهنــآآ راح يوقف ..
عماد رفع راسهـآآ بطرف اصابعهـ .. / ندووش مبسووطه معي للحين ؟ندى فتحت فمها / هااااا .. <<< وبلعت ريقها / ايه اكيد ..
عماد بحمآآآس / ياااااااي فديتك واللهـ ..
مسح الروج بسرعه وناظر ساعتهـ ..
شكلي رااايق والنهار بيطلع .. تثااوب وحط ايده على فمهـ / حبيبتي ندووش بيطلع النوور .. روحي بدلي ملابسكـ ..

ندى ضحكت بداخلهااا ردت عليه بحيااا / طيب ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

تنـآآدي بصوت عـآآلي ...

... / غيدااا .. غيووود وجع ..
غيدا صحت على الصراخ .. فتحت عيونها بتثاقل / خير ..
دانه رمت عليها الملابس / قووومي اغسلي هذولااا بسرعه ..
غيدآ اتكآت / ايييييييييييييش انا اغسل ملابسك.. ماباقي الا هي ..
دانه سحبتها من ايدهـــآآ / قلت لك اغسليهم .. انتي هنـآآ خدامه تخدميني وبس فـآآآهمة ..
غيدآ بعصبيهـ / لاااا ياشيخهـ .. اغسليهم انتي وظفي وجهك عني احسن لك ..
دانهـ بعصبيه وصراخ تتوعد وتسب في مسـآآعد يومـ اللي تزوج غيدآآوغيدآ ماهي عـآآرفه ايش تعمل مع دانه ومسـآعد ..
طفشت تعبت من الهوشه كل يوم وكل ليلهـ ..
ومسـآآعد الله خير مايدري عن نفسهـ ولا عن أي شي اهم شي انهـ يشرب السمـ ويترك مشاكلهم ورى ظهرهـ ..
عـآآيش ومبسووط من يتملل من الآولانيه يرجع للثـآآنيه يلعب على غيدآآ بكم كلمهـ .. تنسيهـآآ اصلاآآ من يكون !!

دخل الغرفه بكل هدوء .. / غيدآ .. دانه .. وش هالصراخ ؟؟غيدآ تآففت من برود اعصابه و تغطت بالبطانيه ..
دانه بآسلوب استفزازي / انت مالك دخل بينا ..
مساعد رفع حاجبه اليمين / اييش ؟ مع من تحكي انتي ؟؟دانه بنفس الآسلوب / معك انت .. ليه ممنوع ..؟ ولا اييش ؟مسـآعد رمى الجاكيت ياللي بآيدهـ وقرب من دانه وحط اصبعه علىراسها بتهديد / اسلوبك هذا مو معي انـآآ .. فاهمه ؟دانه شالت ايدهـ بعصبيه / تهبى مو انت ياللي تعلمني اعدل اسلوبي ولا لاااا ...
مساعد بعصبيه مد ايدهـ لف فيهـآآ وجه دانه وعطــآآهــآآ كف ماخلآآها تنطق بحرف واحد ..
غيدآ نزلت رجولها على طرف السرير ومستغربه من اللي صارمعقوله مساعد يمد ايدهـ عليهـآآ اللي كانت تتقوى عليه ..
مساعد بعصبيه / اطلعي عن وجهي ..
دانه حاطه ايدهـآآ على خدهـآآ / أيـآآ النذل رآآح ادفعكـ ثمن هالكف ..
قاطعها مساعد / قلت لك اطلعي عن وجهي مو فاضي لهرجك ..
دانه قبل لا تطلع بصغت بالهوآآ / تف عليك وعلى امــثآآآلك ..
مساعد اول ماطلعت جلس بطرف السرير .. / الله يلعنك ويلعني يوم اني توهقت فيك ..
غيدآ قربت من مساعد وغليلهـآآ شافي / وش تبغـآآ فيهــآآ هذي فكنـآ منهـآآ وطلقهـآآ ..
مساعد بنرفزهـ / غيوود مو نـآآقصك انتي الثـآآنيهـ ابعدي عني ..

:::::::::::::::::::::::::::::::

بغرفة النوم ..

عادي


في عينيك الشوق خلتني احس ان انا بهواك وبعيش احساس يا حبيبي زي ما اكون عشقاك رن جوالهـ بنغمهـ هيفـآآء وهبي ( في عنيك ) .. اخذهـ من على جنب ..

من ها المزعج اللي داق علي .. وبصوت باين عليه التعب والنومـ .. / ايوآآ
>> ام سعود / هلا والله .. صبـآآحيه مباركه ياعريس ..
عمـآد فتح عيونه بتثاقل وبآبتسامه / هلا يمه .. الله يبارك فيك ..
ام سعود / يلااا يمه تعـآل انت وعروستك كلنـآآ نحتريكم .. ولا ترانـآبنطب عليكم الشقه .. هههه عماد / ههههه حياكم .. يلااا دقايق وحنا عندكم .. مع السلامه ...
سكر الجوال وحطه على الكومدينـآآ .. قرب من ندى وهمس باآذنهـآآ
.. / ندوووش .. حيــــــــــآآتي ..
ندى التفتت عليهـ / اممممم ..
عماد / يلاآآ قلبي اصحي .. المـآآما تحترينـآآ نرووح عندهم ..
ندى اتكآت عالمخدهـ ومددت ايديهـآآ بطلاقه واخذت نفس عميق وهيت ضحكـ .. / ههههههههههههههه عماد / ههههههههههه وش فيك وش اللي يضحكك ..
قربت منه و بـآآسته على خدهـ بدلع / مبسووطهـ لأني راح اكون معكـ على طوووول ..
عماد / ههههههههههه فديتـــك والله .. اقوول الظاهر انتي ماتبي تصحين من النووم ..
ندى نزلت من السرير بسرعه / ههههههههه خلااااص صحيت ..
عماد / ههههههههه ماينفع معك الا العين الحمرهـ ..
ندى تخصرت بدلع / لا والله .. يعني من بدايتهـآآ ؟عماد عصب على برودهـآآ / ندووووش بلييييز اطلعي للحمـآم تروشي ولا ...
قــاطعته ندى وهي تآشر بأيدهــآآ / حيآآتي لا تعصب .. ابدخل اترووش ..
بعد مادخلت بسرعهـ ..
عماد / يــآآحلاتك ياندوووش واللهـ انكـ خيــآآل بس لو تتركي الدلع والبرود شوويه ..
نزل من السرير .. واخذ معه المنشفه البيضــآآ النـآآعمه وقرب من باب الحمام وهو رآآآيق / ندووووش ..
ندى / نعم وش تبغـآآ ؟عماد / يـآآقلبي خذي المنشفه .. ولا كيف راح تجففي جسمك ؟ندى .. "ويه نسيتهــآآ ".. / حطهـآآ جنب الباب ... ماآقدر افتح لك عماد / يالنذله .. انـآآ اوريك ...

::::::::::::::::::::::::::::::::

بيت ابو عبداللهـ الفــآآرس الدور الثاني ..

عادي


عبدالله / هههههههه ابفهم هذولا دموع فرح ولا دموع الحزن ؟؟رينـآد جلست جنب خالتهــآآ / خــآآلتي تبكين ؟ام عبداللهـ مسحت دموعها بالكلينكس / والله البيت مو حلو من دونهـآآرينـآد / افـآآآ يــآآ خالتي وانــآ وين رحت ؟ام عبداللهـ / انتي عالعين والراس .. بس هذي ندى قطعه مني ..

مااتصورت انهـآ بيوم تبعد عني ... واصحـآآ من النوم وماألآآقيهـآآتصبح بوجهي ..
عبدالله / بسمـ اللهـ عليهـآ .. هذا هي مع زوجهـآآ .. الله يهديك ..
رينـآد / يـآآخـآلتي لا تبكي والله دمعتي بوسط عيني وش يسكتني بعدهـآآ ..
ام عبدالله ابتسمت / ياحليلك عاد انتي بكيك يطوول .. دقي عليهـآآ بس ابغـآآ اتطمن عليهـآآ ...
رينـآد / لا ويه فشله .. يمكن نـآآيمه ..
عبدالله اخذ جواله / خلاااص انا ادق ..

:::::::::::::::::::::::::::::

تنــآآظر نفسهـآآ بالمرايه .. تحدد عيونهــآآ بالكحله السودآآ
<< لو يسآلوني عنك شاللي جرى لي منكـ ....
دق جوالهـآ بنغمة ديانا حداد ..
ندى بلهفه ردت من شافت الآسم .. ( الغـلا ... يتصل بك )
.. / هلاااااااااااااا والله عبدالله / هلا فيك ياعروووس .. ازيييك ؟؟ندى / ههه كووويسه اووي .. كيفكم انتم ؟عبدالله بمزح / اهئ اهئ البيت ظلااااااااااام من دوونك ..
ندى / يااااحياتي .. من جد افتقدتووني ؟؟عبدالله / هههههههه لاا بس امي ميته عليك بكي.. هذا ماصار لك
24 ساعه برى البيت ..
ندى / يااابعد حيي .. وينها مامااا جنبك ؟؟عبدالله / ايه .. .. هذا هي معك عالخط ..
ندى بحمـآس / ماااااااااااااااااااااااااما ام عبدالله نزلت دموعها / يمه يااقلبي اخبااااااااااارك ؟؟؟ندى بنبرة شووق / وربي مشتاااااااااااااااااقة لك ..
ام عبدالله / بشريني يمه ليلة البارح عدت على خير ؟ندى ضحكت بحياا / ههههههه ام عبدالله / هههههههههه وش هالضحك اثقلي وانتي للحين مربووشه .. يعني نقول تماااام ..
ندى / ههههههههه ايه ..
ام عبدالله / اهااا الحمد لله .. وين زوجك نايم ؟ندى / لااااااا الله يعزك بالحماآآمـ .. وبعد شوي بنروح بيت اهله ..
وبكرا بنروح ايطـآآليااا ..
ام عبدالله / اهااا .. مااوصيك البسي واكشخي مو تروحي لهم صفرا ندى ناظرت لبسها / ابشرري .. لبست العنـآآبي .. مامااا عطيني رنوود
<< ام عبدالله اعطت الجوال لريناد .. / امسكي تبغااااك ..
كلمت ريناد وهذرت معهـآآ ليمن طلع عماد ..
عماد وهو ينشف شعرهـ المبلل من المويه .. / هااا قلبي جاهزهـ ؟ندى حطت غلووس بشفتهـآآ بسرعهـ / ايوآآ جاهزة .. يلااا انتظرك بالصالهـ ..
اخذت العبايه ومشت ..
عماد مسكهـآآ من ذراعهـآ ويأشر على خدهـ / احم احم ابغاآآ بووسه ندى( هذا بيجنني .. ) و بعناد / لااا ماافيه ..
عماد / لا تعــآآندى ترى تندمي ..
ندى بتفكير / اووكيه .. بس قبل ابعد شووي ...
عمـآد وهو عاقد حواجبه / ابعد .. ليه ؟؟ندى / شووووي بس ..
عماد ابتعد شووي ..
ندى قدرت تفلت منهـ وبسرعه طلعت برى الغرفهـ ... وهي تضحك عماد / والله قدرت هالبزر تلعب علي ..
وهو يركض وراهـآآ / ندوووووووووووووش ... ندوووو ندى لبست عبايتهـآآ ووقفت عند الباب وهي تضحكـ على شكله وهويناديهـآآ ويدروهـآآ ..

:::::::::::::::::::::::::::

رووووح اللهـ يهــنيــك .. انــآآ اقوى على فرآآقكـ ..
رووووح اللهـ يخليكـ .. ترآآني مااتحمــل اشوفكـ .. هالحكي على لسـآآن رنيمـ من اول ماشافت وليد ..
حبهـآآ اللي اندفن وهو حي ..
حبهــآآ اللي تبخر بعــآآلمـ الآحلامـ والآوهـــآآم ..

كفـآآيه اطلع من راآآسي كفااااااااايه ..
وش جـآآبك ؟ بعد ماتنـآآسيتكـ جــآآي ..
ابتديت بحبكـ وجنيت .. بس راآح اتركك وانـآآ مقتنعه ..
مـآآ ابيك .. مــآآ ابيك ..

قطع حبل تفكيرهــآآ صوت اخوهـآآ هشامـ / يعني اقوله انك مخطوبه وخلاص ؟؟رنيمـ بدون تردد / ايه .. انـآآ لـ ايمن وايمن لي .. ماابغا وليدابغـآآ ايمن ..
هشام استغرب من لهجتها اللي جايه بالعناد .. / طيب وش فيك كذاتقوليهااا .. كنتي عـآآدي مو متحمسه بخطبتك من ايمن ؟رنيم / ايوآآ بس لمـآ فكرت كوويس اقتنعت بأيمن ... وفكرت فيه بجديه ..
هشام ابتسم / اهااا .. مــاشاء الله عليك عااقله ...
رنيم بأبتسامه صفرا / افااا عليك ..
هشام / يلااا اهم شي راييك مو تقولي مااعطوني حرية الآختيار ؟!!
رنيم / لاااا خلااص هذي راآآيي النهــآآئي ..
هشام حط ايده على ظهرهـآآ / ونعم الآختيـآآر ولد عمتك واولى فيك من الغريب ..
ووقف من مكـآنه .. وطلع من الغرفهـ ..
رنيم ماقدرت تستحمل اكثر انسدحت عالسرير وانفجرت بالبكي بصوت يقطع القلب ...
تحبه وتموت فيه بس اللي صار لهـآآ خلاها تتعلم اشيــآآء كثيره واهم شي ماتبيع كرامتهـآآ ولا تصغر من نفسهــآآ .. وحتى لوبالسخريه والمزح .. قررت تبعد عنه وتتنــآآساهـ !!
وتعيش حياتهــآآ !!

:::::::::::::::::::::::::

وهو يسوق السياآآرهـ .. ولآول مره يسافر بسيارته اللاند تلقى الخبر على الجوال ...
وليد بخيبه / اووكيه مع السلامه ..
رمى الجوال عالمقعد اللي بجنبه بعصبيه ..
وذي تلعب علي ؟؟ شقصدهـآآ من هالحركه ؟؟ تذلني ولا شنوو ؟؟قال ايه قال مخطوووبه ؟ من متى انخطبت ؟؟ واناااا ؟؟الحين يوم جا الصج تقول ماتبيني ؟ ترفضي بهالحقاره ؟؟افففف ليه يارنيم تسوين فيني جذيه ؟؟يوم اللي فكرت فيج بكل بساطه تقولين ماابيك ؟؟ وتطلعوا لنابسالفه انهاااا مخطوبه بعد !!

::::::::::::::::::::::::

رينـآآد جالسه بالصـآآله لوحدهآآ متعودهـ بعد الظهرتجلس مع ندى ينااظرون المسلسل التركي ( اكليل الورد )
اللي بـ mbc
تحس ان طعم المسلسل غيررر من دون تعليقات ندى وهبالهـآآحاطه رجل على رجل وبأيدهــآآ علبتهـآآ المفضله .. بــآآيسن ..
انتبهت بجوالهــآآ يدق تحت الخداديــآآت اللي عالكنبه ..
اخذته وناظرت الشاشه .. ( الكويت .. !! يتصل بك .. )
شهقت / وليييد ؟؟ وش يبغااا دااق ؟وبهدووء ردت عليه / الوو .. اهلين .. كيفك انت ؟ ... وش فيك تصارخ ؟؟ اييييش ؟؟؟ ....
وانـآآ وش دخلني هاللحين ؟؟ ... ايوووة انخطبت لولد عمتهـآآآ ...
<< وليد غمض عيونه واسند راسه / انخطبت ؟؟ريناد / ايه ...
وليد / انزين واناااا ؟؟ريناد / انت ؟؟ اسمع ياوليد ترآآهـآآ انتظرتك كثيييير .. بس انت للآسف ماخطيت ولا خطووة ناحيتهـآآ وحتى مابينت انك تبغـآآها .. والبنت خلاص هاللحين راحت بنصيبهــآآ . وانتهى الموضوع ..
وليد / وشلون انتهى .. قولي انج تتغشمرين .. تمزحين ...
ريناد بجديه / صدقني هذا اللي صار .. هالآسبوع هي انخطبت وملكتها قريب .. مو هذا اللي تبغاهـ انها تنساك وتبعد عنك ؟ هذا هي قبلت بولد عمتهااا ...
وليد يتنهد / انااا الغبي .. اللي تقدمت لهاااا قبل لا اكلمج و...
ريناد قاطعته / ايش تقدمت لهاا ؟؟وليد / ايه .. البارح كلمت اخوها هشام .... قالي انها متكلمين عليهااا من جماعتهم بس ماقالي انها انخطبت رسمي .. ؟ريناد / اممم والله هذا اللي اعرفه انها موافقه على ولد عمتهاوليد / ايه .. وافقت خلااااص .. قبل شوي مكلمني ومعطيني الخبر ..
اكيد كلمها وقالت ماتبيني ...
ريناد ماتدري ايش تحكي معه .. / اهاا ...
وليد ( انا الغلطان اللي جاي لسعوديه علشانها ) / ....
ريناد / اووكيه وليد .. تبغا شي خالتي تناديني ..
وليد / لا سلامتج ... مع السلامه ...
سكر السماعه بدون مايسمع منها ولا حرف ...
ريناد .. / اففف وش هالآخلاق اللي عليه !!
التفتت على جنب / هلااااااااا خالتي .. جااايه .. ووقفت عند سور الدرج .. / ايو ام عبدالله تحت عند الدرج / هااا جهزتي ؟ بنروح لندووش ..
ريناد حطت ايدها على راسها / يؤ يؤ ثوااااني واجهز ..
دخلت غرفتهـآآآ لبست تنورهـ قصيره ليمن ركبتهاآآ لونهــآآابيض وفيهـآآآ تكسيرآت عالجنب .. وبلوزهـ تركوازبدون اكمـآآمـ .. مكسرهـ بالصدر تكسيرات صغيرهـ مرره ..
حددت عيونها بالكحله التركواز وغلووس وبلاشر مشمشي ...
تعطرت بعطرها المفضل وسحبت عبايتها وطلعت من الغرفه ..
وهي تلبس الشيله .. دق جوالهـآآ
.. اوووهـ ليكون وليد .. حدي مو فاضية له ..
ناظرت الشاشه .. ( قلبكـ .... يتصل بكـ )
اووه هذا راكـآن ... مع وجهي لازم اغير النغمه ..
ردت عليه بدلع / هلااا راكان ..
راكـآن / هلا وغلا بروحي وقلبي وغرامي وهيــآآمي ريناد / ههههه مـآآشاء الله رااايق راكان / فديتك والله مااسمع صوتك احبك اكثــــــــــــــر ريناد حمروا خدودهاا وبحيا / جد ؟راكان / افااا عليك .. وربي امووووووووووووت فيك ريناد تحس ان قلبهـآآ يخفق بقووة وبيطلع من مكانه / بشويش ..
لا يغمى علي ..
راكان / بسم الله عليك .. ان شاء الله بعدوينكـ .. ماراح اقول جعله فيني لآني راح اتضرر وماراح اقدر اسمع صوتك اذا اغمى علي ..
ريناد / لا لااا مو كذا اذا اغمى عليك انا ياللي راح اتضرر .. قلبي راح يوجعني ..
راكان / هههههههههه يااآآخطيرهـ ..
ريناد / هههههههههههههه
<<< رنوووووووووود .. يلاااا انزلي ..
ريناد شهقت / راكان حبيببي احاكيك بعدين .. مظطره اقفل .. ابطلع بروح لندووش وخالتي تناديني من ساعه ههههههههههه راكان / ههههههههههه اووكيه قلبي .. مو تنسي الليله عشاي عندك ..
ريناد / هههههه مانسيت .. اوكيه قلبي ولا يهمك .. يلااا سي يوراكان عطاها بوسه وسكر منهـآآ ..

::::::::::::::::::::::::::::::

بالصالهـ الكل متجمع ..
ام سعود وابو سعود .. عهود .. منى ..
والعروسين .. عماد و ندىابو سعود / عماد .. متى راح تجي غيدا من لبنان صار لها كم يوم هاللحين وحتى تليفون ماتتصل ..
عماد توهق / هاا .. والله ماادري يمكن هالآسبوع ..
ندى عقدت حواجبها / غيدا سافرت من متى ؟؟عماد بهمس / ندوووش اسكتي ..
ندى / وش فيك ؟عماد بنفس الآسلوب / ندى بلييييز اسكتي بعدين افهمك ..
ندى / اووكيه بو سعود / وش فيك انت مع زوجتك .. اثقل ..
عماد / هااا ..
الكل / هههههههههههههههههههههه.. ندى حست ان في الموضوع شي غــآآمض .. وحطته براسهالازم تعرفه اليوم ولا بكــرآآندى / عماد خلينا نروح الشقه ماما بتجي ..
عماد / اووكيه يلااا قوومي ام سعود / وين ؟؟ اجلسوا معنااا لليل ..
ندى / لا مشكورهـ خالتي .. ماما بتزورني ..
عهود / متى راح تسافروا ؟؟عماد / بكرااا الصبااح بالمطار ..
منى / مو تنسى اللي وصيتك من ايطالياااعماد / هههه ابشري .. ماراح انسى ..
....................
....................
بالسيارهـ ..
:
ندى / عمااد ..
عماد بدون مايفتح فمه / هاااندى / غيدا كيف مسافره وهي البارح جات زواجنا ؟عماد عفس وجهه مو عارف يحكي معهااا / سافرت .. اليوم ندى/ لا تكذب علي سمعت ابوك يقول صار لها كم يوم ؟؟ ليه طيب تقولوا له انها مسافره ؟؟عماد / ندوووش ..
ندى / هلاعماد / اممم ماادري وش اقول لك .. بس اعتبريها سوالف عائليه مالك دخل فيها ابعدي عنهااا ..
ندى عقدت حوجبها لهالدرجه .. / ليه ؟ انا هاللحين مو من العايله ؟؟عماد / خلاااص ندوووش لا تخليناا نختلف علشان اشياء تافهه ..
ندى التفتت على جنب وناظرت برى النافذهـ / ........
عماد التفت عليها / ندوووش ...
ندى ( لا لي دخل ... ) / .........
عماد بمزح يستلطف الجو / ادري بتزعلي علشان تشكي للمـآآما صح ؟ندى / ماني بزعلانه ..
عماد / اجل ناظريني ..
ندى التفتت عليه ببرود ...
عماد وهو يناظر عيونها / قسما بالله زعلانه .. عيونك فاضحكتك ..
ندى / لا من قااال ..
عماد / ندوووش اضحكي ابسمعك ضحكتك ..
ندى / مافيه شي يضحك ..
عماد عصب / ندى ... وبعدين معك .. لا تعاااندي خلاص قلت لك بعدي عن هالسالفه ..
ندى / طيب ابعرف ليه تكذبوا على عمي وتقولوا انها مسافره ؟؟عماد بعصبيه وبصوت عالي / لآن زوجها الحيوان من طرف دانوه وماابغاه يجي صوب بيتنااا اللي يبغاها يروح لهااااندى على وجهها اكبر علامه تعجب / !!!!!!!!!!!!!!
عماد بنفس الآسلوب / ارتحتي هاللحين ؟ندى بهدوء / من جدك ؟؟عماد بآنفعال / لا امزح معك ..
ندى قربت منه وحطت ايدها على ايده اللي ماسكه الدراكسون .. / سوري عمااد مو قصدي اضايقك ... بس حبيت افهم ..
عماد بصراخ شال ايدهـ بنرفزهـ / وفهمتي هاللحين ؟؟ندى / عماااد لا تصارخ .. من جد آآآسفه .. بس المفروض تخبرني مافيها شي ..
عماد التفت عليها وعطاها نظره ...
ندى / لا لااااا خلاص بلاااهااا .. بس لا تتضايق ..
عماد التفت الجهه الثانيه وسكت / ...........
ندى بهدوء / عماد ..
عماد / ندوش بلييز اسكتي خليني اعرف اسوق ..
ندى ( من طرف دانووه ؟ وهذي الـنشبه بكل مكان تطلع لناا ؟؟والله الموضوع شكله كبير .. آخرتها بتفهمني ايش بالظبط .. )
وبنبرة دلع / عمااد يااقلبي زعلان مني ؟؟عماد تآفف هالهبله ماتفهم !! / اففففففففففففف ندى / يعني زعلان .. مو حلوة تزعل وحنا بآول يـ ..
عماد قاطعها / ندى وش تبين بالظبط ..
ندى وهي مذبله عيونهــآآ / آآآآآآآآآآآسفه عماد من نظراتها ابتسم وقرصها على خدها من ورى النقاب وضييق عيونه .. / لا تعديها مرة ثانيه ..
ندى انبسطت / ان شاء الله حيــآآتي .. بس اهم شي ماتتضايق ..
:::::::::::::::::::::::::::::

الخدامهـ تضرب البـآآب وبأيدهــآآ سماعة التليفون اللاسلكي ..
.. / مس ريهــآآم ... مس ريهــآآم
:
ريهـآم رمت الكتـآب من ايدهــآآ بدون اهتمـآآمـ / ادخلي ...
اخذت منهـآ التليفون ومشت ..
ريهـآم / الوو
.. / هلا ريهام كيفك ؟ريهـآم فتحت فمهــآآ / بــ .. بــآآبــآآ !!!
بو ريهام / وش اخبارك .. ؟ريهاآم .. يسئلني ايش اخبارك !! هذا بابا جد ولا احلمـ ؟ اكيد يبغا شي ولا مايدق منا والطريق !.. ردت عليه بهدوء ../ تمـآم ..
اخبارك انت ؟ <<< بلعت العبره اللي خانقتهـآآ / بابا وحشتني ..
بو ريهام وهو مستعجل / ريهام انـآ متورط ... كلمي امك ترسل لي
500 الف طيب ..
ريهام بخوف / اييييش ؟ متورط ؟ كيف ؟بو ريهام / انتي قولي لآمك وبعدين افهمكم .. يلاااا مع السلامه ..
ريهام مو مستوعبه شي / مع السلامه ...
ريهام نطت من مكانها وطلعت برى الغرفه .. وهي تنادي بآعلى صوتهـآآ / مااامااا .. مااااماااا .. اففف وينهااا هذي !!
دخلت غرفتها مالقتهااا .. نزلت تحت ..
لقتها بالصاله ..
جالسة تحط بآظافرهـآآ مناكير باللون الآحمر الصارخ وراايقه عالآخرريهام وهي واقفه / مــآآما ..
التفتت ببرود / ايواااريهام جلست جنبها / مامااا باباااا .. اممم متورط !!
ام ريهام عوجت فمها / ايه .. ادري .. حكى لي ..
ريهام عقدت حواجبها / جد ؟ وش فيه ؟؟ام ريهام / اففف ماادري .. سكري الموضوع خلاص عكرتي مزاجي ..
ريهام ظلت تناظر امها مستغربه من برودهــآآ لهالدرجه ماتحس لا فيني ولا حتى بزوجهاا .. اللي ينقال عنه بابا ..
وبنرفزه / ماااماااا وش هالبرود .. اقول لك بابا متورط ويبغا مساعده منك ترسلي له فلوس تقولي ادري وعكرتي مزاجي ؟!!
ام ريهام سكرت علبة المناكير ووقفت .. / انا ماعندي له شي ..
واذا بينسجن ينسجن بالنااقص ...
ريهام شهقت ووقفت / مامااا .. بابا محتااج لك حراام عليك تتركيه بهالظروف هذي ..
ام ريهام بعدت ريهام بآيدها وكملت طريقهااا ..
ريهام بعصبيه / حرااااااااااااام عليك ... تراهـ محتاجك ..
انا مابغا منك شي .. بس ابغاك تساعديه .. لا ترديني بلييييز ..
ام ريهام التفتت عليها / وش اساعده ؟؟ انا ماعندي له شي ..
يسافر ويلعب وينبسط بالآخير يترجى فيني اساعده لا والله مانيب مساعدته ولا حتى بريال واحد ..
ريهام بنفس الآسلوب / انتي ماتفهمي .. ماعندك احسااااس ابعرف متى بتحسي ؟؟ قاطعتها امهااا بعصبيه / انا امك لا ترفعي صوتك وجع ..
ريهام بسخريه / امي ؟؟ انتي امي ؟؟؟ << زادت سرعةتنفسهااا / لاااا مانتي بآمي ..
على طول نزلوا دموعها مثل النهر ..
ام ريهام وقفت متصنمه .. ماقدرت تنطق بحرف واحد !!
ريهام مااستوعبت ساعتها ايش كانت تقول .. ندمت على كل حرف وكل همس .. آآهـ انا وش قلت هاللحين .. لااااا لاااااا ياريهام ..
ام ريهام بلمت دقايق .. هذي قد الكلام اللي تحكيه ؟؟من وين عرفت ؟؟ ولا هي ايش قصدهااا ..
لااااااااااااااا اكيد تعرف .... بس من وين ؟؟ومن متى ؟؟ معقووله تعرف وساكته ؟؟وش اللي يجبرها تسكت وماتسآلنااا عالآقل اذا جد ولا لاااكيد هي متآكدهـ ولا كان عاتبتناااا هذا اقل شي تعمله .. انها تعاتبناااا....ريهام انهارت بالبكي تحس انها مخنوقه .. فتحت ازرة قميصها الرمادي وجلست عالكنبه وهي تتنفس بقووة ... تحس روحها بتطلع من شدة انفعالها..
حطت ايدهـآآ على كتفها بهدوء .. / ريهام ..
ريهام زادت بكي .. / ابعدي عني .. اتركيني لوحدي ..
ام ريهام مانتبهت بنفسها الا وريهام بحضنهاآآآ ..
ريهام غمضت عيوونها اللي تحسها تدمي دم .. وبصوت مبحوح / سووري كنت معصبه ماآنتبهت بحكيي ..
ام ريهام ضمتها اكثر تحس نفسها محتاجه لها مثل ماريهام محتاجه لهااا ..
{ .. تعال أحتاج أسولفلك عن الأيام وأشكي لك وأفضي غيم الحزن وأنثرحنين الشوق قبالك تعال وحط في قلبي هموم الفرقى وأشيلك لأن القلب ماهو القلب اذا في نبضه ماشالك وقف دمعي من عيوني أبي من عينك أبكي لك أخاف أبكي من عيوني وأبعثرجيت وصالك} ..وبنبرة حنيه / ريهااام حبيبتي لا تعتذري .. انا ياللي مفروض اعتذر .. اهملتك .. ياريهااام .. اهملتك ..
ريهام وهي بآحضانها بصعوبه طلعت الحروف من فمهااا / محتـآآجة لــــك ...
ام ريهام مسكتها من كتوفها وناظرت بوجهاا المحمر .. / بس لا تبكييين .. كفاايه ..
مسحت دموعهااا بحنيه بطرف اصابعهااا ... / ما يهوون علي اشووفك تبكين وانا حواليك .. من جد تعوري قلبي ..
ريهام ارتمت مرة ثانيه بأحضانها لسااا ماآخذت الحنية والدفا اللي محتاجته ..
ام ريهام / زعلانه مني ؟ زعلانه لآني ماني بآمك ؟؟ زعلانةلآننا ماخبرناك ؟؟ زعلانه صح ؟؟ريهام هزت راسها بآيه .. / ليه خليتوني اسمع هالحكي من .. << سكتت واخذت نفس عميييق ..
ام ريهام / من اللي خبرك ؟ ابووك .. احمد ..
ريهام / ياليييييييييييت ... خبرني خالد ..
ام ريهام شهقت / جد ؟؟وبعدتها عنهاا / تحكي جد ؟؟ خالد اللي خبرك ؟؟ يعني هاللحين مايبغاك ؟؟ريهام عقدت حواجبها / ليه اللي ماعندها ام واب الكل يتخلى عنهااا !!
ام ريهام حست انها تسرعت بالحكي / لااا امم مو قصدي بس انــقاطعتها ريهام / الاااا يبغاني ... خالد ولد ناس وتفكيرهـ راقي ..
ام ريهام عضت شفتها بندم / ريهام سووري وربي مو قصدي ..
ريهام بنبرة بارده وجافه / لا تعتذري ماله داااعي ..
ام ريهام / آآآه ياريهام ماتوقعتك قريبه مني هالقد ..
ريهام وهي تهز راسها / كييف يعني ؟ام ريهام ضمتهاااا / انتي بنتي ... غصب على الكل .. وراح اعوضك بآذن الله ...
ريهام حست بشعور غريب بداخلهااا غمضت عيونها وهي بين احضانهابدون ماتحكي بحرف واحد ....
ام ريهام تكمل حكيهااا وهي تلعب بشعر ريهام / آسفه على كل لحظة مرت وماكنت حواليك .. لما تضحكي ولما تبكي ... عارفه ياريهام لما تبنيتك وعمرك شهوور كنت طايره فيك ومبسووطه تدري ليه لآني اصلا مااقدراجيب اطفال .. وانتي الوحيده من كل اليتامى ابتسمت لي من اول ماعيوني طاحت عليك .. حسيت اني ام بمعنى الكلمه ... << وخفضت صوتها كآنها تعاتب نفسها / بس ماادري وش اللي صار لي الدنياومظاهرها لهتني عنك .. رميتك عند المربيه وماآهتميت فيك .. انكنتي مريضه ولا صاحيه .. جوعانه ولا شبعانه .. عارفة ياريهام انتي اليوم صحيتيني من غفوتي .. هالكلمة هزت كياني .. ماتوقعت يجي يوم وتقولي ماآنتي بأمي !!
حست بآرتخـآآء وثقل جسمهـآآ عليهاا .. ردت بهدوء / ريهام ...
ريهام مغمضة عيونهـآآ / ...
ام ريهام ابتسمت / نمتي ؟؟نامت بهدووء بين حنان افتقدته سنوات .. و ماتسمع لهاالا شهيقها وزفيرها ...
:::::::::::::::::::::::::::::
غــآآبت الشمس ..
وطلع الهلال .. هلال بداية الشهر ..
:
الساعة ونص 7المســآآرينـآآد بالمطبخ ومحتاسه حدهـآآ .. لابسة مريول الطبخ ورافعه شعرها كله لفووق بدبابيس .. وبآيدهــآ صينيةدخلتها الفرن .. واسآندت ركبها عالكرسي .. / اففف اخيرا خلصت ..
<< حطت ايدها على راسها / اوووه باقي السلطه .. ايش اعمل تبوله ولا فتوش ولا سلطة خضرا .. ولا امم دخلت ام عبدالله المطبخ / ههههههههه اليوم محتاسه اشووف ..
ريناد بآبتسامه / ايوووة حدي والله .. اممم بس ونااسه ام عبدالله / هههههههههه اكيد وناسه دام راكان فيهاااريناد نزلت راسها بحيا / ههه ام عبدالله / ها خلصتي ؟ريناد عدلت وقفتهاا / لااا باقي السلطه ... اممم ابصلح تبولة ..
دخلت روان وريان المطبخ ..
روان / امممممممممممم شو هالريحه !<< بلهجة شاميه ريناد / ههههههههههه هيدي ريحة اكل ..
ام عبدالله / هاا ريان طلع ابوك ؟ريان اخذ فراوله من صحن الفاكهه اللي عالطاوله / لاااروان جلست بحضن جدتها وبدلع / مع مامي .. يقولوا اطلعوا المطبخ لعمتكم تآكلكم ..
ريناد / ههههههههههههههههه لعبوا عليكم .. من قال اني ابآكلكم ؟ريان / جوعاااان .. عطيني عشااا ولا بس حق راكان ابو عيون النايمه ريناد شهقت / ريووون وجع وش هالحكي ... عييييييييييب ..
ام عبدالله / هههههههههههههههه ياحليله ..
ريناد / ماراح اعطيك شي الا ليمن تقول آآسف ..
روان ضحكت ببراءه تحب تشمت بريان / ههههههههههههههه ريان / خلاص ماابغا شي ...
ريناد / احلى يابو الكرامه ... تعااال اعتذر ..
ريان / مااحبك .. عمتو ندوش احسن منك ماتهاوش ...
ريناد / لااااا يااشيخ .. اجل ماتحبني هااااركضت وراه ومسكته بزنوده .. / ريووون عيييب تقول لعمو ابوعيون نايمة ماادري ايش ,,,
ام عبدالله وروان يضحكون بشويييش ..
ريان / لااا هذااا عمووو ريناد بسخريه / لا عمي انااا .. ايه عمك ولازم تحترمه ..
ريان نفخ / طيب وبعدين ام عبدالله / رنوود ماعليك منه هذا بزر لا تحطي راسك براسه ..
جهزي عشاكم بس ..
ريناد بتهديد / انا اوريك ريااانووه ..
وقبل لا تبعد عنه ريان مسكها من شعرها ليمن انفتح كله ورى ظهرهااريناد بصراخ / آآآآآآآآآهـ .. ريااااااااااااااااااااااااان ..ريان طلع من المطبخ وهو يضحك ..
ام عبدالله وقفت / اصبري انا اوريه ماادري وش فيه هو متسبب... روان / لآنه خرب البلاي ستيشن وبابي معصب عليه .. وحرمه من المصروف ..
ريناد وهي تثبت الدبابيس بشعرها / اهاااا قولي كذا من الصباح ..
ههههههه يستاهل ..
ريناد استنشقت ريحة غريبه وشهقت / لااااا نسيت فاتوشيني بالفرن ..بسرعة فتحته .. كوويس انها لحقت آخر دقيقة ولا كان راح بسلاااام واحترقت !
رفعت الصينيه بالكفوف القماشيه .. / الحمد لله مااحترقت ..
روان / اممممم مكرونه فاتوشيني .. عمتوو ابغااا

عادي ريناد التفتت عليها / من عيوووووووووني كم رنووو عندي
وهذا الصحن لك ...
ام عبدالله تناظر ريناد / ريناد حطي صحن لريان .. لا تسبي شرريناد / راح احط له بدون ماتقولي .. وش دعوة اصدق هالبزر.. روان / ابغا بعد معجنات من هذي و حلى و ستيك و ...
ريناد / روووون مو هاللحين .. ابروح هاللحين اتروش وابدل بعدها لنزلت اعمل لك اللي تبغيه ..
ام عبدالله / اجل بتتآخري على كذا .. كان خليتي الآكل بحرارة الفرن ريناد وهي تمشي / لا لاااا ابستعجل .. باقي بس ساعه ويجي ..
:::::::::::::::::::::::::::::::

انتقلوا لشقة صغيره بدل الفندق ..
دخلوا شنط ملابسهم وحاجاتهم لداخل الشقه ..
سكر الباب .. وشلح شماغه وحطه على كتفه بآهمال .. / انا رايح انام لا حد يصحيني ولو تنقلب الدنيااا فوق تحت .. فاهمة انتي معهاغيدا ناظرته بنص عين ومشت لداخل ...
دانه ماتحكي معه من الصباح .. بس تنااظره بنظرات خبيثه وحاقده ..
مساعد وهو يناظرها / وراك تناظري كذااامسكها من ذراعها يتوعدها / ان استمريتي على هالوضع راح تكوني بـ ..
ولا مايحتاج اكمل انتي تعرفي وين مكانك ...
دانه القويه اللي لعبت براسهم وسلبت عقلهم هاللحين تتهدد وتتوعدومن منو ؟ من مساعد اللي مايسوى شي عندها .. حاله حال الكثيراللي كانت تشرب معهم وتلعب بشرفها وماهما حد ابد !!
انا اوريك يامساعد .. مو انت ياللي تهددني ..
:
غيدا اختارت لها غرفة ودخلت فيهااا ..

عاد حطت شنطتها الكبيره عالسرير .. وتنهدت / وش هالحاله
والله اشتقت لمامااا واخواتي واخواني .. ..
طلعت من الغرفة .. لقت مساعد داخل الغرفة اللي بجنبهاا ..
دخلت معه بهدووء .. خليني استخدم الحنيه والطيبه ..
وازيد من جرعة الحب شووي ..
بدلع / ميسوو...مساعد التفت عليها بدون نفس / خير .. انا وش قلت ؟غيدا قربت منه وهي تلعب بآزارير ثوبه / حياتي .. بتناام ؟مساعد غمض عيونه .. مايبغا يناظر بعيونها .. يحس نفسه ضعيف لما يحط عينه بعينهااا ... بلع ريقه / وش راييييك ؟؟غيدآ .. مبسووطه ماينفع معه الا هالآسلووب .. سندت راسهاعلى صدره تتحسس نبضات قلبه كيف .. لقتهم سريعه مثل ماتوقعت وبهدووء / تحبني ؟..مساعد تنرفز منهااا ماحب اسلوبهااا وطريقة حكيهااا .. اللي تحسسه بالضعف قدامهااا ..
وببرود يعكس الحرارة اللي بجسمه / انتي وش تبين ؟؟غيدآ ناظرته بالنظرات القديمه اللي ببداية معرفتها فيه .. من اول ماشافته .. كلها حب واشتياق .. / مساعد .. حرام عليييك .. انا احبك ليه تعاملني بالقسووة ...
مساعد اخذ نفس عميق وبعدها عنه .. / غيوود مو ناقصك ..
( كلامك فيه نشوة روح~
يحركـ دآ‘خل الـوجْ ـدآنلا تقطـع عليّ الصوت )اخذ من التسريحه علبته معشوقته المليانه بالخمر .. فتحهاورفعها لفوق مع رفعة راسهااا .. شرب منهــآآ وتجرع السم بجسمه غيدا اخذتها منه بشويش / مساعد بلييز اترك هالمشروب ..
مساعد بعصبيه / لاااا مو ناقص الا تفتي علي ..
غيدآ بنفس النظرات تطيحه تطيحه ... ناااوية عليه .. / اممم مو علشاني .. علشان صحتك .. اذا انت ماتهمك صحتك انا تهمني مو انت زووجي ..
مساعد / يلعن ابو الزواج وساعته اذا بيخليني اترك المشروب !
غيدآ / طيب طيب لا تعصب بكيفك .. اهم شي راحتك ..
مساعد ضام ايدهـ بقووة .. قدامه وتدلع .. لابسه الشورت الجينزوالبلوزة الحمرا وشعرهــآآ المخصل بالآحمر طايح على كتوفهااا
.. هذي اللي بتجنني .. غيوود حرام عليك انا مو قد هالحكي ..
اذا ابغاك اجيك بالقووة مو انتي ياللي تجييني ..
غيدآ قربت منه بجرآهـ وضمته .. / مشتاقه اضمك .. ممنوع ؟{ ضمني بالحيل في برد الشتــآودفنـــي لآ صآرت الدنيآ جليــد . ..!مساعد حس بحرارة وتخدر بجسمه .. اكيد بدآ مفعول الخمر ..
حس انه توازن بدى يختل ... غمض عيوونه .. وفتح بسرعةكل اللي حواليه على ماهوو .. عطرها اللي تخلل برئتينه ..
وعيونها اللي تآسره من نظره وحده بس ..
غيدآ بعدت عن احضانه .. من حسته خفيف .. مسكته من ايده ـوجلسته على طرف السرير .. / تعبان .. تبغا تنام ...
مساعد وكلامه صار ثقيل / قلت ... لكـــ اط .. اطلعي ..
غيدآ اغتنمت الفرصه / ابطلع ... بس ممكن جوالك اباحكي مع مامااا ..
مساعد انسدح عالسرير / خذي اللي تبـــين واطلــ ـــعي عن وجـهي غيدآ اخذت الجوال من جيبه .. وقبل لا تطلع .. طفت النور ومشت ..
::::::::::::::::::::::::::::::::
~حبيـــــبي~
لهفتي زادت..
وشوقي لك سڪن فيني ...!
متى تجمع لياليناأماني عمرنا الخســــــران ..؟ترى طيفك معي دايم بليل الهم يضويني ..
ينور لي مسافاتي ..
ويروي لهفة الضميــــان...!ريناد انشغلت بالآكل .. ونفسها تقوله بس لا تناظر .. طول الوقت وهو ياكل يناظر فمها الصغير الآحمر وتآآاكل بكل نعوومه ..
وهي من الحيا ساكته ومنزله راسهااا ..
راكان / احم احم ..
ريناد رفعت راسها / وش فيك ؟راكان حط الشوكه والسكين عالصحن / الحمد لله شبعت .. تسلم ايدينك يااقلبي ..
ريناد مدت بوزها / مااكلت .. اكيد مااعجبك ..
راكان شهق وهو يناظر الصحون اللي قدامه الشبه فاضيه / كل هذاوما اكلت .. ناظري مكانك انتي ماتاكلي ...
ريناد ابتسمت / الا اكلت ..
راكان باسها على ظهر كفها / تسلم ايدينك ريناد / الله يسلمك ...
غيروا مكانهم .. وجلسوا بمكـآآن ثاني ..
ريناد / ابروح اجيب الحلى عن اذنك ..
راكان مسكها من ايدها قبل لا تمشي استنشق عطرهااا اللي اجتاحت بآنفه بقووووة ... جا صوته الدافي على مسامعها / غرامي انا مو جايآكل وبس .. اجلسي خلك بجنبي ..
ريناد وهي تناظر عيونه مغصها بطنهااا وحست بحرارة بجسمها ..
ردت عليه بآبتسامه ورديه / ابرجع بس ثوااني ...
الا يدق جوالهااا .. من نغمتهااا عرفت من اللي دق ..
راكان سحب ايدهااا وجلسهااا ومد لها الجوال ..
ريناد وهي تتنفس بسرعه .. ردت عالجوال .. / هلاا ريهام ..
ريهام بحماس / هلاااااااااااااااا والله .. حياااااااااااتي رنوووودريناد / هلااا ..
ريهام / اليوم انا مبسوووووووووووطه حدي .. تكفين تعالي شاركينيفرحتي ..
ريناد / هااا وش فيك ؟؟ريهام / مــآآما .. فتحت قلبها لي .. وبدت تسمع لي .. والله انها احلىواغلى آم بالعااااااااااااااااالم كله .. نمت بحضنها ياااارنووودريناد انبسطت كثير من جوى بس مو عارفة تطلع فرحتها وراكانجنبهااا نفسها تنطط وتنبسط مع ريهام .. ردت بهدوء / اهاا كوويسيااارب دووم ان شاء الله ...
ريهام عصبت وش فيها بارده .. ليه ماهي مبسوطه معي .. / رنوود وجعوش هالبروود داايخه شكلك .. ناايمه ؟ريناد متوهقه / ههه لااا اممم بجنبي .. اممريهام / مع وجهك .. والله انك داايخه .. << سكتت لحظت تستوعب
/ اهااااااااااااااااااااااا جنبك احم احم راكان ؟؟ريناد / ههه ايوووة ..
ريهام / مع وجهك قولي كذا من قبل .. تستحي يعني تقولي اسمهوهو بجنبك ههههههههههههريناد / رهوووماااا اكلمك بعدين ..
ريهام شهقت / افااااااااااا انا الغلطانه اللي داقه عليك .. الزقي فيهاحسن .. يلااا بااي ..
ريناد بسرعه / ريهااام وجع ..
ريهام / بعد فيها وجع .. لا جد هذي تستاهل زعل لمدة اسبوع ..
ريناد / ههههههههههههههههههريهام / اخليك مع روميو ..
ريناد / بااي
:
ريهام / الهبله هذي تنسى نفسها وهو بجنبهااا .. حتى ماتعرفتحاكيني .. اناا اوريك يالدبه والله لآقلبها زعل هههههههامممم ادق على رنوم احسن لي ..
وفجآه جاها مسج ..

عاديفتحته بسرعه وبحماس .. ظنته من ريناد
..
( حبك وجَعني ..
ريهـآآم مشتااق لصوتك .. ارفقي بحالي ..
بموووت من الشووق .. )
ريهام زادت نبضات قلبهااا وهي تقرآ المسج ... خاااالدتنهدت بقوووة / وربي اشتقت لك ...
{ … اشتقت لك ~
يابعد دنيا غدت عقبك بدون / ـألوان **
اشتقت لك ~
يـ أطيـب بشر **
اشتقت لك ~ياصافي النيّـة **
اشتقت لك ~
يصرخ بهـا لسـاني بصوت منتهي / ولهان **
يرددها بكل شع ـور ..
اشتقت لك ~
للمرة المليون { 1000000 ..
اشتقت لك ~ماحست بنفسها الا راسلة لها مسج .. من اربع حروف كل حرفيحمل لها معاني كثيرة بقلبها الصغير ..
( احبك )
::::::::::::::::::::::::::::::::

ام حسام .. منسدحه بالسرير تنادي بتعب / حساام وينك يمه ؟؟حسام دخل الغرفه / هااا زاد عليك شي ؟ اوديك المستشفى ؟؟؟ام حسام / لااااااا بس كآن سمعت صوت اختك برى تناديني ... روح افتح لها الباب ...
حسام يهز راسها / لا يمه .. تتوهمي .. ماسمعت شي .؟ام حسام / اقولك تناديني ... رووح شوفهاا تحت بسرعه قبل لا ترجع ...
حسام بلا حول ولا قوة / ان شاء الله يمه تااامرين ..
حسبي عليك مرتضتي امي ومرضتينا كلناااا ..
افففففففففففف هاللحين وش السواة وش اقول لآمي .. !!
:::::::::::::::::::::::


ندى جهزت ثيابهاااا وحاجتها للسفر .. سكرت سحاب الشنطهوهي مبسوطه / وهذي الشنطه وجهزت ..
عماد بآبتسامه عريضه / يعطيك العافيه ..
ندى شالتها وحطتها عند الباب .. ورجعت عند السرير ..
التفتت فجآة .. / كآن صووت مطر ؟؟عماد نقز من مكانه / جد ..
راح فتح النافذه الكبيره .. / ههههههههه مطر ..
ندى / يااااااااااي وناااسه ..
ندى وهي تناظر المطر من ورى النافذه .. حست بالبردوهتتخلل عضامهاا .. ضمت ايديهااا بقوووة ...
عماد / بردانه ؟ندى وهي تهز راسها / شكلي هههعماد / هههه حلووة هذي شكلي .. تعاالي ...
مسكها من زندهاا وقربها منهااا ... وضمهاا / ندووش تدرين شنو احلىشي بهالجو ؟؟ندى / اممم ايش ؟عماد / صوت المطر وحواليك بنوته هبله ويفضل تكون ضامتكندى انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههههههههه انا هبله ؟عماد ضمها اكثر / امووووووووووووت فيك ياغلى هبله بالعالم ..
ندى بوزت / لااااااااااااااا ماتنفع هبله ... << وبدلع / دلعني ..
عماد / طيب ولا يهمك يالمرجوجه ..
ندى بعدت عن حظنه / لااااااااااااااااااااااااااا شنو مرجوجه ..
خلاااص ابعد عني ..
عماد / ههههههههههه لا لا خلاص تعااالي ..
ندى بدلع / ماني بجاية ...
عماد / ندوووش .. بيبي ..
ندى تكابر / لااااعماد وهي يصرخ بآعلى صوته / احـــــــــــــــــــــــبكندى احمروا خدودها بقووة / بس بس لا يسمعك حد ....
عماد / خليهم يسمعون ماهمني حد ..
وقرب منهااا وشالهاا بآيدينه الثنتين ..
ندى وهي تلوح بسيقانها / هههههههههههههههههه بشويش ...
::::::::::::::::::::::::::::::

رنيم ولميس جالسين سوا ..
اليوم رجعت لميس بيتهم .. ومبسطين عالآخر ..
رنيم / لموو وش رايك نعمل جمعة بنات كيوت .. صار لنا فترةماتجمعنااا ..
لميس / اهئ اهئ ندووش بكرا بتسافر .. يعني جمعتنا راح تكون ناقصهرنيم / مالت عليك .... وانتي بعد يومين بتروحي امريكا ..
لميس / وش راييك بكرا نتجمع ..
رنيم / فكرره بالمره نتابع مباراة المنتخب سوى ..
لميس / يااااااااي فيها استهبال الدعووة .. انا اولكم بحظر ..
رنيم / هههههههههههههههلميس / خليني ادق على ندوش اشوف متى موعد طيارتهم ..
رنيم / لا تحاااولي تراها الصباحلميس اخذت جوالها / ابتآكد يمكن اجلووهاادقت عليهااا .. لقته مقفل ..
اكيد مسحليه الجو مع عماد ..
لميس / الهبله مقفلة الجوال ..
رنيم / هههههههههه اكيد نايمه ..
لميس / اففف شكلهاا
:::::::::::::::::::::::
بردهم غييير !!
والآجواء كلها على بعضهــآآ غيير ...
:
جالسة عند المدفآة وبآيدها مجله تتصفح فيهاا ..
.... / نوووفي ... نووفينوف التفتت على جنب / نعم انا هناااايمن / طلبتك لا ترديني ..
خير وش يبغااا يطلب .. / نعم ايش تبغااا ؟؟ايمن / وش هالنفس اللي عليك ... اروح لنوير احسن لي ...
نوف عدلت اسلوبها / لا لااا تعااال ... وش عندك ؟؟ايمن جلس جنبهااا .. / ابيك تتصلي على .. على رنيم ...
نوف شهقت / رنيييم ؟؟ ليه ؟ايمن / ابيك تسوولفي معهااا ومع السواليف قولي لها ابغااا اكلمهااانوف عقدت حواجبها / ليه انتم ملكتوا علشان تحاكيهااا ؟؟ايمن / نوووفي تكفيين ... لا تخليني اظطر آخذ رقمهاا ..
نوف / الحمد لله والشكر شفيك انت اليووم متحمسايمن / مالك شغل دقي بس ولا تهرجي كثير ..
نوف / هااااااااااا .. وتبغاني ادق بعد ..
ايمن / لا لا لا خلااااااااااااص آسف سووري بس دقي ..
نوف / اففف طيب ..
اخذت الجوال من على جنب .. بالمره تشوف اخبار راكان ..
يمكن تسمع شي منهااا ..
وبعد لحظات ..
نوف / هلااا رنيم .. هلا بزوجة اخووي .. كيفك ...
:
رنيم / ههه هلا والله نووفي انااا كويسه انتي اخبارك ؟نوف / تمااااااااااام ربي يخليييك ... اممم وش اخبار الآهلرنيم / كويسييين يسآلون عنكم هههنوف ( ياملقك !! ) / ههههرنيم / هااا جهزتي للدراسه ؟؟نوف / اوووه لا تذكريني ... مو طايقة واللهرنيم / هههه الله يعين ..
نوف / والجميع ... رنوومااا ماودك تسآلي عن احم احم ايمن ؟؟
<< ايمن يآشر عليها تحطه عالسبيكر ..
رنيم / هااا .. ايمن .. اممم وش اخبارهـ ؟نوف بغمزه / تمااام .. ويقوولون انه مشتااااااااااااااق لك موووترنيم حمرت خدودهااا .. تحس هالكلمه لها معاني كثيرة بقلبهاا ..
سكتت .. وسرحت لبعيييد ..
نوف / رنوومااا وينك ؟رنيم / هااا معك ..
نوف / لااا الظاهر مانتي معي ...
رنيم ( وش فيها هذي النشبه !! ) / الا معك ..
نوف / هههه الا وش راييك تحاكيه ؟؟ لا تخافي ترى اخوي جادوانتي هاللحين بالنسبه له زوجته ..
رنيم .. زوجته!! يااااووووووويلي / ايييش ؟؟نوف / اقوول وش راييك تحكي معه ؟رنيم / لا لاااا ليمن نملك ...
نوف / ليه ؟ ماراح ياكلك ..
رنيم / لااا يااقلبي .. اممم كذاا مااحب .. اممم استحي ..
نوف تآشر على ايمن بآيدها يعني ايش تقوول ؟؟ايمن اشر لها بتحطيم .. خلااصنوف / اووكيه قلبي .. براحتك ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


عاديتوقف المطر فجــآهـ مثل مانزل فجــآآة
...
راكان / شكله وقف .. هاللحين اقدر امشي ..
ريناد بعتب / ليه تضاايقت .. طولت معي ؟؟راكان / لاااااااااا ابد لو علي ودي انام عندك .. بس المشكلهمفتاح البيت ناسيه .. ويمكن يناموا مافي حد يفتح لي الباب ..
ريناد بدلع / اذا لقيته مقفل ارجع ..
راكان / ههههههههه فديتك والله .. لا تخليني اصدق هاللحين ..
ريناد بنعوومه / ههههههههههههههراكان وقف وحرك شعرها الكستنائي .. / بشتااق لك ...
ريناد وقفت قباله و بصوت قريب من الهمس / وانااا اكثر ..
راكان / ماافيه لمه ؟؟ريناد بحيااا لمته .. وتحس بالدم اللي يفوور بجسمهااا .. وبنبضاتقلبها اللي تسمعهم ..
احبك .. احبك .. احبك ..
راكان طبع قبله ناعمه على رقبتهاا / ابغاااك تسمعيني شعرريناد ابتسمت / لااا اممم استحيراكان بعتب / افاااا تستحي مني .. من زووجك ..
ياحلاة زوجك من فمك .. والله انك عذاااااااااااااب ... برجا / بعديينراكان / متى يعني ؟؟ريناد / اممم عالجوال احسن ..
راكان / بالجوال وبجنبي ..
ريناد / اممم اووكيه بس مو هاللحين ..
راكان قرص خدها / اوووكيه .. مو تنسي اعتبره وعد ...
ريناد / آآآهـ ... لا تقرص .. << وبحياا / توجعني ..
راكان وهو يناظرهااا / ماتوجع كثيير ... تخف هاللحين ..
ريناد حاطه ايدها على خدهااا وببراءه / صار احمر صح ؟راكان / هههههههههههههباسها مكانه .. / وهذي علشان تخف .. بعد وش تبيين ؟؟ريناد ابتسمت بحياا / ...
راكان / شكلي على هالحاله بطوول ... وانا وااقف ..
ريناد / هههههههههه طيب تعاال معي اوصلك ..
راكان بمزح / ماصدقت من على الله ..
ريناد / ههههههههه لا والله انت اللي تبغاا هاللحين ..
راكان / هههه لا عاادي امزح ..
وصلته عند الباب الخارجي .. حركت ايدها بنعومه وشعرها يتطايرخلفهااا / باااي ..
راكان ارسل لها بوسه .. / بااااااااااااااااياات ..
سكرت الباب .. ثواني ورجع يدق ..
ريناد فتحته بأبتسامه ..
راكان بلهفه / اشتقت لك ..
ياااااويلي ... لا جد بيغمى علي من حركاته .. ومن نظراته هذيعلى قولة ريوون الناايمه هههه ..
ردت عليه بهمس / تشتاق لك العافيه ...
راكان / لاااا مابغا العافيه ... ابغاك انتي ..
ريناد / هههههههههههههراكان / اووكيه اووكيه اهم سمعت ضحكتك قبل لا امشي ..
وآشر بأيده / بااااااااااااااي ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
غيدآآ بغرفتهااا والجوال بأذنهاا ...
انهت المكالمه من امهاااا .. ودقت على عماد ...
غيدا / الحمد لله انا بخير .. انت كيفك مع ندوش ؟ مبسوط معهاعماد وهو يناظر ندى اللي بين احضانه / الحمد لله مبسوووط ..
غيدآ / ياارب دووم .. عمااد ابغاك تمرني بكرااا طيب ..
عماد بخوف / خير وش فيه ؟غيدآ / تعاال واخبرك ...
عماد / غيووود تراني بكرا مسافر .. بلييز قولي هاللحين ..
الحيوان مأذيك ؟؟غيدآ بلعت ريقها بمراره .. ماحست بنفسها الا وقايله كل حاجه
.. / تدري انه متزوج قبلي ؟؟عماد بعد ندى بقوووة وعدل جلسته / متزووووووووووووجكيف عرفتي ؟؟غيدآ / متزوج دااانوه ماادري سلمى .. وجايبه هنا معيخلاااص انا طفشت .. ماعدت اتحمل الآوساخ اللي هناااوهالقرف دانووه معبية الشقة بريحة الخمر ...
عماد تعوذ من ابليس ... وهو يتنفس بسرعه .. / خلاص اتركيالموضوع علي ...
>> ندى بخوف / وش فيك ؟؟ ايش صاير ؟؟عماد / غيدااا روحي نامي وارتاحي ولا كأنك حكيت معيوانا راح اتفاهم مع هالتعبان .. .. باياول ماسكرالجوال ..
ندى / حبيبي وش صاير ؟؟عماد بهدوء / نامي ..
ندى / انااام وانت ؟؟عماد بعصبيه / وش فيني انااا .؟؟ خلااااص اتركيني بلحاليخليني اعرف افكر ..
ندى وهي عاقده حواجبها / تفكر ؟؟ تفكر بأيش ..
ليه ياعماد احسك غااامض .. وتخبي علي كل شي ..
انا زوجك ومن حقي اعرف عنك كل حاجه ..
افتح لي قلبك .. دردش معي ... يمكن اقدر اساعدك ..
عماد / ومن قال لك اني محتاج مساعده من حد .. بليييز اسكتي وناميندى تآففت وعصبت من نبرته .. نزلت من السرير ..
عماد / ندى .... ندى تعااالي ...
ندى / ...............
طلعت برى الغرفه وس كرت الباب بقووةماعادت تستحمل ... تبغا تشاركه بكل شي .. احزانه وافراحه !!
::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعة الآن 07:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227