منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   رواية مالي نصيب فيك حتى لو تمنيتك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1120023)

صمت الجروووح 01-12-2013 05:43 PM

رواية مالي نصيب فيك حتى لو تمنيتك
 
المقدمة




في بداية روايتي الجديدة بقلمي المعسول..



في بروغ الشمس ونورها الساطع..



هل يموت الحب عند العاشقين؟؟



هل تذبل وردة الجوري بفراقك؟؟



هل سألت الدمعه عن عيناك؟؟



ام ستبقى مثل النار الذي يأكل الشمعه!!



هل سألتي يوم عن حبي وحبك؟؟



سوف اقول لك بأن حبي مثل الطفل الخجول



ولكن لا اريد ان اقول ..



هل تحتفظ بحبي؟؟



ام اعيش وحيده!!




* راح يكون اسم وحده من الابطال الهنوف في بعض الاحيان راح ازقرها نوف ..



*واي شي مب مفهوم خبروني ..



*واذا في اخطاء كتابية سامحوني ..



*راح يكون بداية البارتات مجرد تعارف على الشخصيات واحداث بسيطه ومن بعد التعرف ع الشخصيات راح تبدى البارتات الحقيقيه..



اختكم: الحب اختياري..

صمت الجروووح 01-12-2013 05:45 PM

البارت الأول



((في بيت ابو خالد في غرفة الهنوف الساعه 7:30 مساءا))



الهنوف: اوف ياربي ابي اطلع ..



((سمعت حد يدق الباب .. طق طق طق طق ..))



الهنوف: تعال خلودي



خالد: وشو عرفج اني انا على قولتج خلودي ؟؟



الهنوف: منو عندي غيرك يا احلى اخو في هاي الدنيا ؟؟



خالد: وافديت اللي مدحني البسي بوديج القريه ..



الهنوف عفدت في حضنه: احلف احلف



خالد وهو يضحك: والله شوفيج اليوم الخميس لازم انطلع القمر



((الهنوف عفدت في حضنه وباسته ))



خلكم مكانكم:-



خالد : 20 سنه – في الجامعه الامريكيه – حليو وحبوب ويحب اخته وايد..



الهنوف : 17 سنه – مدرسة لطيفه – اخر سنه – حلوه ومب طويله ولا قصيره وتحب اخوها وايد واتحب اربيعاتها ..



باك:-



___________________________




((في بيت ابو الغلا في الصاله الساعه 7:34 مساءا))



ياسمين: اممم غلوي ابي اقولج شي بس يكون سر بيني وبينج؟؟



الغلا: اممممممم قولي حبيبتي اسمعج!!



ياسمين: بصراحه انا انا



خلكم مكانكم:-



ياسمين : 16 سنه – قاصه شعرها ايمو – مدرسة امنه – ضعيفه مب بيضه ولا سمرا ..



الغلا : 19 سنه – شعرها لين كتفها ولونه اسود فحم – بيضه وعيونها وساع فيها ملامح تجذب واتحب اختها ياسمين وكووول ..



كـــــــــــــــــــــــــــــت:-
1- شو تتوقعون ياسمين بتقول حق الغلا؟؟
2- شو بيصير في الهنوف يوم بتروح القريه؟؟

صمت الجروووح 01-12-2013 05:48 PM

البارت الثاني


((في القرية العالمية الساعه 8:00 مساءا))


الهنوف: خلود الله يخليك لعبني


خالد: من عيوني


((شربك ايدينه في ايد اخته وحضنها شرات ريلها او ياهل ويخاف انه بنته اتضيع منه ..))


الهنوف: خلود وايد احبك انته اكثر من انك ..


((نزلت دموعها ..))


______________________


((في بيت ابو الغلا عن ياسمين و الغلا..))


ياسمين: انا .. انا الصراحه احب


الغلا: مب غريبه عليج ماخليتي حد ماحبيتيه ..


ياسمين: بس هالمره انا انا احب ليقا ((الجنس الثاني))


الغلا وهي مصدومه: مينونه انتي ياسمين اعقلي هاذيلا الله لاعننهم ..


ياسمين: اوف والله احبه لو تشوفينه بتحبينه


الغلا قامت: حبي اللي يريحج انا نصحتج قلتلج هالنوع مايحبون البنات يحبون الشباب اللي نفسهم


((ومشت وخلتها))


________________________


((في بيت ابو غانم الساعه 8:30 مساءا في غرفة شماني رن تلفونها شافت رقم حميد))


شما: هلا حميد شخبارك؟؟


حميد: اهلين .. شخبارج؟؟ .. انا بخير


شما: دوم هب يوم


حميد: شموه ابي اسالج!!


شما: امر


خلكم مكانكم:-


شما بنت خالة حميد


حميد: 25 سنه – شرطة دبي – حليو مرررره


شما: 20 سنه – جامعة الامارات – حلوه مرة وفيها ملامح يهاال



((نرد لأهالي القرية العالميه الهنوف وعيونها دموع وهي مصدومه حبها اللي ضاع منها وهو يناظر فيها من كثر ما متضايقه لانه شافته حضنت خلود اخوها هو انصدم قال في خاطره: معقوله ها حبيبها))


وهي تمشي غنت: انا هحبعد عنك وانا وياك قلبي هتحمل تعبي بعدك الله يعيني لو صدفه قابلتك صبرني ياربي لايبانلك حبي وانته قريب مني

صمت الجروووح 01-12-2013 05:50 PM

البارت الثالث




((مرت الايام على خير في بيت ابو غانم))



ابو غانم: توه مانور البيت يا ابو حميد



ابو حميد: منور بوجود اهله



((يو عيال ابو غانم وسلمو على ابو حميد وعياله شما و كانت تتحاشى نظرات حميد من المكالمة اللي فاتت))



وديمة: اوف البيت مظلم



جميلة: شو قصدج اهانه ولا طردة؟؟



وديمة: امزح دبوووه



((وقرصتها))



جمول:اخ ياحماره يعور طوفي طوفي خبريني شو سويتي ؟؟



وديمة: يالله



حميد: جمول و ودوم خلكم قاعدين بنلعب جرأءه و صراحة !!



جمول و ودوم بتفكير: اوك ونااااسه



حميد: منو بيلعب ؟؟



جمول: كلنا انا و ودوم و سيفوه و خلوف و شموه و حميد و سهيل



حميد: اوك انسوي دائرة



خلكم مكانكم:-



وديمه: 18سنه – مدرسة مزيد – مرره حلووه



خليفه: 15سنه – مدرسة التفوق – يشبهه وديمه



سيف: 16سنه – مدرسة التفوق – يشبهه غانم مرره



حميد: 25سنه – حليوه مرره – عصبي – حبوب



سهيل: 20 سنه – حلو – مب دب ولا ضعيف – شعره لين الرقبه لونه بني



جمول: 18سنه – تشبهه ودوم كانهم اخوات لانه ام جمول وام ودوم توام



________________________




((الهنوف من يومين ساكته اترجاها خلود تتكلم لكن ساكته من الصدمه مب لانه مقهوره ولا شي بالعكس فرحانه بس مجروحه وايد وايد كسر قلبها وحطمة))



____________________________



((في العين في الصاله))



حميد: يالله سهول اسال ودوم



سهيل: جراه او صراحه؟؟



وديمه: جراه ^^



سهيل: تعالي بوسيني



((وديمه انصدمت من الطلب سيف و خليفه تمو ساكتين وشما منصدمه قامت وديمه وراحت الحجره يابت الجوتي وحطت بوسه عليه وراحت عند سهيل وعطته على ويهه وضحكت واللي صفر وهيك يعني ))^^



حميد: يالله الحين جمول وسيف..



سيف: جراه ولا صراحه؟؟



جمول: صراحه..



سيف: اتحبين ؟؟



جمول قعدت اتفكر وقالت: هيه احب مافي انسان مايحب ..



سيف: منو؟؟



جمول: قلنا سؤال واحد ^^



((وقامت عنه ويلست فوق على الكرسي وشافته بنظره))



سيف: شفت اللي مر يمي بنظره جنني احسه يسري بدمي خطفلي قلبي وراح لاتراهني اجيبه واسر نبضه وحبيبه لو اقلبها مصيبه عشان قلبي يرتاح اتحداك صدقني انا اتحداك وبعينك انته بتشوف وشلون يمشي مو وياك اترجاك لاتضحكني اترجاك لاتحلم انه يهواك راح اخطف قلبه وتشوف انا اتحداك شفت اللي مر يمي هذا لي ياعمي..



((في هالوقت رن فون جمول ردت جمول))



جمول: هلا والله حبيبتي الهنوف



خلود: احم انا خالد مب الهنوف هع



جمول: هاااا @@



خالد: هيه ابي اقولج شي هنوف مب راضيه تتكلم متضايقه مادري من شو؟؟



جمول: ليش شو فيها ؟؟



خالد: مادري والله خايف عليها وايد وايد ..



جمول: لاتخاف انا بشوفها يالله باي ..



((سيف تم يشوفها))





كـــــــــــــــــــــــــت:-


1- هل سيف بيتدخل في حياتها ولا بينسحب ؟؟
2- الهنوف بتقول حق جمول؟؟
3- خالد بيحب جمول؟؟

صمت الجروووح 01-14-2013 03:06 PM

البارت الرابع

((الساعة 10:00 مساءا في غرفة الهنوف))
الهنوف وهي تكلم روحها: انا ليش معذبه روحي يولي مايستاهل دموعي
راحت ويابت دفتر خواطرها وكتبت بتاريخ 16-3-2012
لازاد فيني الحزن اكتم دموعي واون واقول ابد ما ابيك واكتم هوانا واحن وين انته عني انا وكلت لي للعنا ماكني اللي هويت ولاكننا نفسنا ..
_____________________

((في بيت ابو فهد الساعه 10:15 مساءا))
وفاء: اوف ملل فهود باجر ودني العين ..
فهد: بشوف اذا تفيجت
وفاء: اوف بتسير تدور لك شباب مثلا مادري اخوي ليش جي طالع كل البنات يعايروني ليش ماتفتخر برجولتك .؟؟
فهد: مزاج كيفي لاتحنين تراني ماني موديج |-3
وفاء: لاتذل تراني بخبر عليك امي وابوي عن اللي تسويه |-3
فهد: تبيني اقص لسانج جربي حظج..
وفاء: مالت عليك يالخن........
فهد: وافتخر |-3
خلكم مكانكم:
وفاء: 18 سنه – مدرسة لطيفه – حلوه وفيها غمازات – حنطية
فهد: 17 سنه – مدرسة الوحيده – حلو ويشبهه وفاء بس ابيضاني
_____________________

((الساعه 10:30 عند شما وحميد))
حميد: زعلتي يوم قلت لج اني احبج؟؟
شما: لا بس انصدمت من كلامك..
حميد: اتكلم جد والله احبج والله وبخطبج من عند ابوج ^^
شما: لاتتهور مب الحين ..
حميد: مابي ماروم اصبر ابيج واحب.....
((قطع عليهم كلامهم الملقوفين ودوم وجمول))
ودوم: له له له قاعدين الحبايب مع بعض ياحرام خربنا عليهم..
جمول: ههههههاي حسيتي قطعنا مسلسل سجين الحب هههههه
حميد وشما مرة وحده: لا ماكنا نقول شي
ودوم وجمول: سمعنا كل شي بلا خررط ^^
((شما قفطت وطلعت برع الصاله ضحكو ودوم وجمول عليهم))
حميد: دوااج بعدين ياجمول..
جمول: واااي خفت بخبر ابوي تراني
((سمعو مدية اتصيح))
خلكم مكانكم:
مديه: سنتين – حلوه وفيها غمازات ع الخفيف – وفيها خدود ^^
_____________________

((في غرفة الغلا وهي تتصل حق فطوم))
فطوم: هلا والله عاش من سمع هالصوووت..
الغلا: هلا والله شخبارج؟؟
فطوم: بخير .. طلبتج غلوي باجر بعد الجامعه تعالي بيتنا ..
الغلا: بخبر امايه وابوي وان وافقو برد عليج خبر ..
فطوم: اوكيك اتريااااج
الغلا: اوك باي حبي
خلكم مكانكم:-
فطوم:- 21 سنه – الجامعه الامريكيه – طويله وحلوه وشعرها يغطي ظهرها ..
_______________________

((عائلة ابو هند في غرفة هند ومنى ))
هند: اوووف شهود فتانه موووووت ..
منى: حسيتي تقهرر محد يطلعها شفتي اللي كان يطالعج ؟؟
هند: يب يب حسيتي بس رزين مايشوف البنات
منى: لاتحسسيني كلهم سخيفين
هند: الا هو ياااي حب من اول نظرة
شهد وهي تدخل: بابا يباكم
منى: ها يالفتانه خبرتي؟؟
شهد: مالج خص ترى بخبر زياده وبخليه يضربكم ..
منى: يخسي الا انتي ولا عشره مابتطلعين ويانا بتشوفين مستواج البيت يا هالراس
شهد: بنشوف مالت عليكم |-3
خلكم مكانكم:-
شهد: 7 سنوات – مدرسة السعادة – وفتانه وفيها حلاه غير طبيعيه
منى: 15 سنه – مدرسة الخنساء – حلوه وتشبهه هنوده
هند: 18 سنه – مدرسة لطيفه – بيضاء وضعيفه وشعرها لين الخصر
________________________

((في العين بيت ابو غانم الساعه 12:00 مساءا))
وديمه: جمول طوفي بروح المطبخ بسوي لي اندومي تاكلين ايدينج وراه
جمول : روحي روحج انا مب متفيقه
ودوم: كيفج
((ونزلت تحت وراحت المطبخ حد دخل البيت وديمه راحت وراء الباب وهي خايفه ))
وديمه: اميييه اوف كله من الاندومي |-3
((.......: دخل عليها ومسكها وغمض عيونها ))
ودوم: اااي حرامي حرامي ..
((شلت الملاس اللي في ايدينها لاشعوريا ضربته ع راسه))
...............: اااخ
((ونزل دم وشردت وماشافت منو))

صمت الجروووح 01-14-2013 03:07 PM

البارت الخامس

((بداية اول حب من اول نظره وبداية اول عشق من اول طلعه الساعه 12:00 مساءا عند ابو منى وابو هند))
ابو منى: انا بسافر ماوصيكم على اختكم..
هند: يبى ودنا ويااك الله يخليك ..
ابو منى: لا ماروم اوديكم وياي بروح اتعالج مب رايح اتمشى ..
هند: يبى شل شهود وياك والله تطلع لنا قرون وام لسان
ابو منى: لاتخافون ان سوت شيء خبروني اربيعي بيمر عليكم كل يوم وبيشوف شو ناقصنكم..
هند ومنى وشهد: تروح وترد بالسلامه يبى ..
((حضنو ابوهم وصعدو فوق وشهد قعدت حذال ابوها))
____________________

((الساعه 12:30 مساءا في بيت ابو خالد))
الهنوف: خلوود ابي اروح الشيشه ..
خلود: ليش شو تبين من الشيشه ؟؟
الهنوف: ودني بشتري اغراض بطاقة تلفون وجبس وحلويات ابي اشوف فلم بلييز خوخو
خلود: خوخو في عينج اوكي اوكي البسي عبايتج بروح اشغل السياره
الهنوف: يعلني افداك محد يسوااااك
خلود: هع وقت المصالح تجيك الكلاب مشتاقه ((تحطيم))
الهنوف: شكرااا
((لبست عبايتها وركبت السياره تمت ساكته))
خلود: كنت امزح حياتي
الهنوف: لاتكلمني 
((ثواني وصلو لانه قريب من بيتهم نزلت وهي تتحرطم))
الهنوف: شو قال اونه تجيك الكلاب مشتاقه محد جلب غير حرمتك براويك ياخلود منو الجلب |-3
......: محشومه والله يالغاليه
((الهنوف تجمدت تمت تشتري وهو ماحط عينه بعينها بس دخلت قلبه صوب الباب يو بيطلعون طلعو نفس الوقت بعدين وقفت الهنوف وهو وقف ))
.......: اتفضلي يالغاليه
الهنوف: شكرا ((مشت وركبت السياره))
خلود: شو يابت لي القلب ؟؟
الهنوف: خل الجلاب يشترون لك
خلود: ههههاي فديتج انا ^^
((راحو البيت لاشعوريا كان يلحقهم لانه حباها بالكلمه))
____________________________

((في بيت ابو غانم في غرفة ودوم))
ودوم: الله يسامحج يا الحماره ماييتي وياي ضربت حد ع راسه ونزل دم امييييه اتخيلي مات بدش السجن !!
جمول: ههههههههه
((ضربتها ودوم ع راسها))
ودوم: ياحماره اقولج اتخيلي تضحكين علي
جمول: والله انج غبيه وهبله بعد ضربتيه بالملاس مب شاطور علشان يموت
__________________________

((اليوم التالي عند ابو هند))
ابوهند: يالله انتبهو على روحكم احببكم عيالي ^^
هند: يبى لاتروح خذني معااك الله يخليك لاتروح روووحك
ابوهند: لاتخافون راح ارجع واذا الله خذى عمري ادعولي تراني رحت عند امكم
((تمو يصيحون))
هند و شهد و منى : يعل يومنا قبل يومك يبى لاتقول جي مالنا غيرك
((ورااح وخله عياله ورااه خلى اللي محتاجينه خلهم في عز صغرهم وتوهم في سن المراهقه اللي 8 و 15 و 18 وين يروحون خله امهم هند اللي هي اكبرهم ترعاهم))
___________________________

((في بيت ابو غانم فالحوش عند سيايير ابو حميد وسهيل ))
ودوم: مرت الاجازه بسررعه بتولهه عليكم ^^
سهيل: اكيد علي انا بعد صححح؟؟
((ودوم تمت تشوفه قالت في قلبها اكيد اكيد))
ودوم قالت بصوت عالي: لا طبعا
يت جمول: هههههه اخوي شوفيها يبهتك ؟؟
سهيل: وحده احبها ضربتني ^^
((ودوم غارت ودشت داخل وهو ضحك قال في خاطره غبيه ماتدري انها هي ضاربتني ههههاي وسلمو على بعض وركبو وردو دبي))
____________________

((وصل مسج على فون شما من حميد))
حميد: لو تبى عيوني عطيتك لو تبى قلبي هديتك شو تبى اكثر فديتك؟؟
المرسل ملك قلبج
شما استحت ودخلت عليها ودوم وقالت: ها الحب باسج ولا؟
شما: لا
ودوم: عيل ليش سرحانه
شما: مالج خص جب لسانج يباله قص انجلعي برررررع
ودوم: الحمدالله والشكر
((طلعت عنها ))
شموه: احبه احبببه اوف يوم اشوفه قلبي يدق
_______________________

((بيت ابو الغلا))
ام الغلا: غلوي الغلا تعالي بسرررعه ..

صمت الجروووح 01-14-2013 03:12 PM

البارت السادس




عند وديمه: اوف معقولة سهيل يكلم غيري :(



((رن تلفونها شافت جمول ردت عليها وصوتها باين انها متضايقه))



جمول: السلام عليكم



ودوم: وعليكم السلام هلا



جمول: افا شو فيج مزعلنج؟؟



ودوم: سهيل



جمول: شو سوى اخوي فديته؟؟



ودوم: يوم قال حبيبتي ضربتني



((جمول ضحكت على غباء ودوم))



جمول: خير ياطير تراج انتي حبيبته مب انتي اللي ضربتيه بالملاس؟؟



ودوم: اوييه صح صدق انج ذكية وانا الغبيه



جمول: توج تدرين انتي من زمان غبيه



((وضحكو وارتاحت ودوم وفرحت انه هي بعدها في قلبه رغم انها تكابر وتعاند وماتبين حبها))



___________________________




((عند الهنوف الساعه 1:15 الظهر



الهنوف: اويييه مب هذا اللي كان في الشيشه



..........: مب جنها شافتني عادي والله احبها



الهنوف: ها مينون الحمدالله والشكر



((دق عليها خلود الباب ودخل))



خلود: شو تسوي الحلوه؟؟



الهنوف: ولا شي قاعدة



خلود: ماتبين نتغدى برع امايه راحت بيت اربيعتها



الهنوف: اوك بسبح وبلبس وبنزل



خلود: اوك الله يخليج مب الغدى اتخلينه عشا بسرررعه



الهنوف: بررع قبل لا اهفك بكف



خلود: اوك بس ابسرررعه الله يخليج



الهنوف: اوك اوك



________________




((في غرفة هند ومنى وشهد))



منى و شهد: هنوده انخاف ابونا مايرجع



هند: لاتقولون جي بيرجع ان شاء الله



منى: لوصار في ابوي شي نحن مالنا قعده هني مالنا سند كلنا بنات اهئ اهئ



((وتمو يصيحون لين مانامو))



______________________




((عند فطوم))



فطوم: نجود نجود



نجود: هلا تامي امري



فطوم: امممم اربيعتي بتي اليوم



نجود: طيب انا شو اسوي ؟؟



فطوم: ولا شي يعني قعدي ويانا نسولف وياها وبنخلي حمود اييب لنا العشا والفواله..



حمد: نعم سمعت اسمي لو حلوه بييب لو خسفه سوري ماعندي وقت



نجود: ههههه مدامها اربيعت فطووم ابشر بتلاقيها معقده بعد ههههه




خلكم مكانكم:-



فطوم: تم التعريف



حمد: 20 سنه - الجامعه الامريكيه – حليوو ومملوح



نجود: 18 سنه – مدرسة لطيفه – عيونها رصاصيه على الغامج ومرره حلوه وعليها طول وشعرها لين الكتف



_________________




((عند شما في الغرفه مسكت فونها وطرشت له ))



شما: خذ ماتبى بس لاتعذب قلبي



((شوي واتصل لها))



شما: اوييه ارد ولا لا اممممم ((يه بيسكر ردت))



حميد: احبج



شما: ها @@



حميد: احبج شو ها احبج تعرفين شو يعني احبج ؟؟



شما: لا ماعرف نوب نو بكل اللغات ماعرف ^^



حميد: الاسبوع الياي يايين نخطبج ابييج لي اخاف حد ياخذج مني



شما: حميد بخليك مع السلامه



حميد: اموت ع اللي يستحون احبج باي



شما استحت: مع السلااامه



_________________




((بيت ابو عزوز))



حصه: عزوز وين حمدان من البارحه ماشفته؟؟



عزوز: تصدقين حتى انا مادري وين مختفي!!



حصه: زين تعال امي تقولك روح بيت ابو هند ود لهم الغدى



عزوز: ان شاء الله ^^



خلكم مكانكم:-



عزوز: 20 سنه – في الشرطه – معضل وسماري حليو



حصه: 19 سنه – تؤام هي وحمدان ونسخه من بعض بس هي بنت



حمدان: 19 سنه – حليو سماري على بياض – شعره لين الكتف



______________________




((عند الهنوف في الغرفه لبست جنز وقميص جي راص ع جسمها وكعب اسود ونزلت))



خلود: رايحه عرس جي متاخره ؟؟



الهنوف: لا ملجة امش عن تاكلني



خلود: يلا امشي قبل لا اقص لسانج يا هاللسان الطويل



الهنوف: ججججب



((ركبو وراحو المطعم نزل حمدان قبلهم وقعد مجابلنهم



المكان: ماكدونالز ))



خلود: شو تبين ؟؟



الهنوف: ماك تشيكن سبايسي



خلود: اوكي قعدي هنااك



الهنوف: اوكي ومشت



((اشترى حمدان قبلهم ولحقها حست بحد وراها وهي كانت بعيد عن خلود لفت جابلت حمدان يت انفاسه وعلقت فيها تمت منبهره بعيونه عذااب تلمع من سوادها وشعره اللي ياي على ويهه شكله خباااااااال يت بتمشي))



حمدان: لحظظظه اممم انا حمدان في العسكريه اليوم بروح بتولهه على عيونج



((عطته نظره بس من داخلها بتموت عليه من حلاته ومن جماله مشت قعدت على الطاوله يه اخوها))



خلود: كلي عمري بروح اغسل ايدي



الهنوف: اوكك ((رفعت راسها))



حمدان لا اراديا قال: احبج وربي حسي فيني



((الهنوف انصدمت@@))

صمت الجروووح 01-14-2013 03:13 PM

البارت السابع

((مر الوقت ويت الساعه 5:00 العصر في بيت ابو الغلا))
الغلا: يالله انا رايحه تبين شي؟؟
ياسمين: سلامتج وانتي راده خبريني يمكن ابي شي
الغلا: اوكيك مع السلامه
ياسمين: باي
____________________

((عند عائلة ابو بدر الساعه 5:02 العصر عند بدر ومروان في الصاله))
بدر: اممممم انا عندي دورة في دبي بروحها علشان اترقى لمدة 3 شهور
مروان: خذني وياك البيت من دونك مب حلو
بدر: ادري من دون رايك هههه انه البيت من دوني مب حلو انته اصلا طول الوقت فالدوره والمعسكر وبعد شوي وبتروح فبروح الدوره احسن
مروان: خلاص بييك كل ويكند
بدر: اوكي حياك حبيبي بروح اخبر الوالد والوالده

خلكم مكانكم:-
بدر: 24 سنه – شرطة ابوظبي – وسيم وحلوو وطويل وشعره جي روعه وطبيعي يستوي سبايكي
مروان: 19 سنه – دورة الشرطه – حلو شعره لين كتفه له عيون عسليه
_____________________

((عند الهنوف في الغرفه))
الهنوف: اوف ليش بيروح تعودت عليه تعودت اشوفه صوب البلكونه ياربي ليش كل ماتعلق في انسان يروح عني 
((قامت وراحت صوب البلكونه شافت ملامحه دققت في ويهه شافته هو من حبه لها وجراته طرش لها بوسه على الطاير وحط لها هديه صوب الباب واشر لها تنزل اتشل الهديه وراح وقالت اوف ماروم انزل دق عليها خلود وردت))
خلود: هلا انزلي بسرعه انا صوب اللفه
دق قلب نوف : اوك اوك
((ركضن تحت وهي تركض طاحت ع الدري ))
الهنوف: ااااي ريلي الهديه بيشوفها خلود ..
((قامت وهي تعري شلتها وحطتها فالمخزن وريلها ورمت يه خلود وشافها طايحه ع الارض))
خلود: هنوفي شو فيج ؟؟
الهنوف: خلود اااي الحق اهئ طحت من ع الدري اااي ريلي
((وتمت اتصيح خلود من خفتها شلاها ووداها السياره وبسرعه على المستشفى نزل وشلاها وربع عند الدكتور))
خلود: دكتوور دكتووور الحق اختي طاااحت
الهنوف: خلود ريلي اااخ ريلي 
خلود: سلامتج حياتو يعله في عدوينج ولا فيج
الهنوف: اميييييييييييييين
((دخلوها الغرفه ولفو ريلها وهي طالعه دعمت واحد))
_________________________

((عند ابو فهد في البيت ))
ابو فهد: وفووي وينج؟؟
وفاء: يبا هني يالسه ويه فهود
ابو فهد: انا طالع اوك وبرد بعدين تبون شيء؟؟
وفاء: لا يبى سلامتك
((وراحت عند فهوود))
وفاء: فهوود قوم نطلع والله لاعت جبدي
فهد: سوري باجر مدرسه واليوم انا مواعد
وفاء: اخخخ عليك يالوصخخخ
((فهد قام وعطاها كففف وطاحت ع الارض وتمت اتصيح))
وفاء: والله بخبر عليك ابوي وبتشوف
فهد سحب شعرها ودقها ع اليدار وقال: لو فتحتي حلجج والله بضربج لين ماينزل الدم
((شوي ونزل الدم منها قرب وهو منصدم وبعد دقايق فقدت الوعي))
__________________________

((في بيت فطوم الساعه 5:30 العصر))
فاطمة: حيا الله الغلا توه مانور البيت ^^
الغلا: الله يحييج منور بوجود اهله^^
((كانت الغلا فاتحه شعرها ولونه شوكولاته ومردج وعيونها وساع وراسمتنها بالجحال))
حمد: اووف يخرب بيت الجمال
نجود: حلوه ماشاء الله عليها
حمد: مب بييب لها عشا بسوي لها بوفيه بعد ^^
نجود: اوف بسك يالمغازلجي
حمد: والله من بعد هالعيون اودرهم كلهم ^^
نجود: شششف خرررط واشططططح ^^
حمد: هههه والله بضربج
((وركضت فوق اتسلم على الغلا))
_______________________

((في المستشفى عند الهنوف كانت بتطيح من دعمت الولد ومسكت اخوها خلوود لانه مارامت تتوازن رفعت راسها))
الهنوف: مره ثانيه لاتدعم خلق الله افتح عيونك
خالد: اسفين اخوي بس البنت توه ريلها منكسره فمتضايقه
سالم قبل لا يتكلم الهنوف سحبت خالد وعطت سالم نظره وركبت السياره وقالت اكرررررررررررررهك
_______________________

((عند ابو غانم فالميلس رن تلفونه ترن ترن ترن ترن))
ابو غانم: هلا والله هلا
المتصل: اهلين كيف الحال؟؟
ابوغانم: بخير ومن صوبكم؟؟
المتصل: الحمدالله دامك بخير ممكن طلب وماتردني؟؟
ابو غانم: افا عليك اتفضل روحي لك !!
المتصل: .................................................. ...الخ
ابو غانم: ماردك خلاص موافق
((ودوم كانت ماره سمعت الكلام وركضت عند شمووه))
وديمه: شما شمووه شمووه الحقي
شما: ويعه شو فيج؟؟
وديمه: سمعت ابويه يكلم واحد ويقوله امر وقال اخر شي والله ماردك وموافق يمكن يايين يخطبونج
تمت ساكته شموه جنه حد عطاها كف وقالت: وليش مب انتي؟؟
ودوم: ياعنز انا صغيره وانتي كبيره وابويه قالج لو ايي أي واحد ويتقدم لج بيوافق بس اهم شي الاخلاق
نزلت دموعها من القهر وحضنت ودوم وقالت: مابي غير حميد ودوم ساعديني اهئ اهئ
رن تلفون ودوم وطلع حميد قالت ودوم: ردي بس لاتخبرينه
شما: الووو
حميد: وافديت هالصوت انا ^^
شما: هع كيف الحال؟؟
حميد: بخير اقولج شموه يمكن يوم الخميس ما روم ايي بس اهلي بيون لانه عندي شوي شغل
شما: ليش؟؟ 
حميد: سوري بس ماروم حتى اهلي يمكن مايون
شما: براحتك
حميد: سوري لاتزعلين وعد بعوض الاسبوع الياي ^^
شما: مب مشكله انا بسكر لاني قاعده ويهه ودوم
حميد: سلمي عليها ولفيها بكف ((معناة لفيها يعني عطيها))
شما ضحكت: حرام كله ولا اختي
ودوم: وعله ياحميد لاتتكلم من وراي
((ضحكو كلهم وسكر حميد عنها))
شما وهي تقول حق وديمه: مايدري باللي صدمني 
وديمه: هع لاتحاتين ان شاء الله خير .. عسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم ..
شما: ااه يا ودوم ماحبيت ابين له حبي بس جبرني الحب عذاب ياودوم عذاااب
وديمه: الله يصبركم
((ثواني دقايق ساعات))
ابو غانم: شمووووووووووووه

كــــــــــــــــــــــــــت:-

صمت الجروووح 01-22-2013 10:05 AM

البارت الثامن

((في بيت فطوم في الغرفه ودقت نجود البا ودخلت))
نجود: هلا والله بمرة اخوي هع 
الغلا: ههههههه اهلين حبيبتي 
فطوم: ماعليج من هاي الهبله تخر الكلام
الغلا: ههه لاعادي تاخذ راحتها قاعده في بيتكم ماروم اتكلم
فطوم: لاوالله عادي البيت بيتج
((وتمو يسولفون ويه بعض))
________________________

((وصلت الهنوف البيت دخل خلود وهي راحت المخزن وشلت الهديه وصعدت فوق وقفلت الباب وقعدت على السرير ومدت ريلها))
الهنوف: ااه ياسالم طعنيتني جرحيتني خنتني مستحيل اسامحك مستحيل ماراح اسامحك ولا احن عليك لو تموت جدامي ما انقذك ولا اسامحك خاين اناني حقير
((ودخلت في نوبة بكى على وقها اللي ضاع وهي تحكيله وتكلمه وتسولف معاه لين ما نامت ومافتحت الهديه..
_______________________

((عند ودوم وجمول الساعه 6:15 المغرب))
وديمه: جمول ماسمعتي اخر خبر !!
جمول: لا شووو؟؟
وديمه: في واحد خطب شموووه
((نرجع شوي لوراء))
ابو غانم: شموه شما
شموه: يبا يايه
((عدلت شكلها ومسحت دموعها ونزلت))
ابو غانم: حيا الله ببنتي الحلوه
وديمه: يعني انا مب حلوه ولا تفرق
ابو غانم: انتو كلكم عيالي بس اختج شمووه كبرت
وديمه: ليش كبرت ؟؟
ابو غانم: اول خليهم كلهم ايوون
((ثواني دقايق يو اخوانها))
((غانم – سيف – شما – ابو غانم – ودوم – خليفه – وامهم ميته))
ابو غانم: اليوم يايبنكم كلكم ابي اقولكم شيء
العيال: هلا ابوي امر !!
ابو غانم: في واحد اليوم اتصلي وطلب ايدين اختكم شما مني وماحبيت ارده فوافقت
((نزلت دموع شما لا اراديا وغانم حس فيها))
غانم: يبا يمكن شما ماتبى مايصير تعطي الريال كلمه مهما يكون الامر راجع لها
ابو غانم: سوري من بينه وبيني صفقه وولده حبوب وطيوب ومستحيل ابيع بنتي على واحد ماعرفه
شما: اللي تباه يبى بيصير
((وقامت راحت الحجره وقفلتها وتمت اتصيح من الخاااااطر))
وديمه: هاي هي السالفه ياجموول
جمول: فديت قلب شمووه يوم كان يقول لها بخطبج اتكابر لين ماطارت من ايدينه الله يصبرهم والله
ودوم: هيه والله
_______________________

((عند عائلة ابو فهد في المستشفى))
فهد: ياربي الله يغربل بليسي يارب احمي اختي يارب سامحني
الدكتور: انته اخوها؟؟
فهد: هيه
الدكتور: سامحنا حالتها حرجه لازم تنام عندنا كم يوم لانه راسها انضرب بقوه
فهد: طمني عليها قول اختي بخير ؟؟
الدكتور: ان شاء الله اهم شي دعواتكم لها
فهد: ان شاء الله عادي انام عندها
الدكتور: لا والله يوم تصحى راح نتصل فيك
فهد: حاضر
((وراح البيت وشاف ابووه))
ابو فهد: وين وفووي؟؟
فهد تم ساكت وقال: في المستشفى
ابو فهد: شوووو خيررر ليييش؟؟
فهد: ضربت راسها بالغلط ع اليدار
ابو فهد: يااربي ع بنتي بروح اشوفها
فهد: لا يبا مابيدخلونك هي في غرفة خاصه يوم بتنش بيخبرونا
ابوفهد: الله يقومها بالسلالااااامه الله يشفيها
فهد: اميين
((وحزن على حال اخته الوحيده اللي ماحافظ عليها وعلشان شي يضر صحته ضربها ))
فهد: وعد يا وفاء راح اصير ريال وترفعينن راسج فيني اوعدج بس نشي ابييج نشي الله يخلييج..
___________________

((في بيت بو حميد ربعت جمول عند حميد ودقت الباب كان طايح على السرير ويفكر))
جمول: حميد صدق اللي سمعته؟؟
حميد: هيه ياجمول راحت عني اقول لها بي بخطبج تقول لا مابي ليش يا شما ليش مب حرام عليج؟؟
جمول: حميد حبيبي ياخوي كلن ياخذ نصيبه في هاي الدنيا
حميد: احبها كثر الدنيا ابيها لي .
((وتم يصيح جمول قلبها عورها على اخوها وسكتت ما باليد حيله ياحميد اااه ياقلبكم على بعض))
((شما وحميد هل بيجمعهم القدر ولا بيفرقهم الزواج؟؟))
__________________________

((في انحاء بيت ابو هند على الساعه 8:00 مساءا اندق جرس الباب راحت هند فتحت الباب وفتحت عيونها))
هند: انته؟؟ @@
عزوز رفع راسه: هالاكل حقكم سوري على الازعاج..
هند: سوري تعبناكم ويانا انتو مب مسؤولين عنا
عزوز: لاتقولين جي عن اذنج انتبهي ع نفسج وعلى خواتج
هند: ان شاء الله 
((وراح عنها وقالت في بالها يالله شخصيته حلوه اوف حلو حلو هههه ابوها في حاله وهي في حاله هع ))
____________________

((عند بدر فالغرفه))
بدر: يالله بفقدك يابيتنا 3 شهور احبكم وايد يالوالد والوالده وبتوله عليك ياتوام روحي ياخوي مروان..
((حط ملابسه وشل شنطته ومشى صوب غرفة امه وابوه دق الباب ودخل))
الوالد و الوالده: بتروح يالغالي بتروح فديتك يا ضناي ؟
بدر دمعت عينه: هي يالغالين بتوله عليكم 3 شهور وايد علي زوروني ويه مروان يوم بي عندي ^^
ابوبدر: ان شاء الله البيت فضى مابقى لنا حد مالنا غيركم 
((حضن امه وابوه اخوه ركب موتره الجي 55 وانطلق حتى درب دبي حبيته بودعج يا ابوظبي وبترك لج غاليين امانه بين ايدينج يا ابوظبي))
_________________

((مر الوقت ويت الساعه 10:00 نشت الهنوف وراسها مصدع شافت الهديه تذكرت اللي صار وياها البارحه اللي هو يعني جي على العصر تذكرت حمدان وينك ياحمدان وينك محد يحس فيني غيرك فتحت العلبه كان مغلفنها بطريقة حلوه ورووعة جابلتها سلسلة ومربوط عليها ورقه صغيره ومكتوب فيها..))
حمدان: نص لج ونص لي لو صار فيج شي لا سمح الله احس فيج واذا صار فيني شي بتحسين فيني بس علقيها ع رقبتج علشان يولع الليت ويكون ردة فعل ..
الهنوف: بعيد الشر عليك
((ولبستها وكملت الهدية ولقت صورة حمدان وكانت مرره حلوه لابس كندوره ومتعصم وشعره جي طرر))
فتحت حلجها وقالت: واااو طررررر يهببل
((وكتب ورا ع الصوره ادري بتتولهين علي خليها عندج وكملت شافت خاتم وكاتب فيه ))
حمدان: عقبال مايربطنا هالخاتم
((ابتسمت وشافت تحت دفتر واقلام وكان ذوقه حلوو حطت الدفتر والاقلام في البوكس وسكرته وحطته على الطاوله وصورتها حطتها في بوكها و السلسله تمت لابستنها والخاتم حتى ^^ .. فتحت دفتر خواطرها وكتبت))
الهنوف: توعدني ياعشقي ماتخليني
توعدني ماتجرح خافقي
تعبت اتخيل وداعك
تعبت من كسر الخواطر
عفت الدنيا من اول حب احبك يا h
I love u h
___________________

((اندق الباب ابو هند .. ربعت هند تحت وفتحت الباب ..))
الريال: السلام عليكم ؟؟
هند: هلا ياخوي امر
الريال: هاي الرساله لج
هند: حقي ... شكرا ^^

صمت الجروووح 01-22-2013 10:06 AM

البارت التاسع

ابوهند: الى ابنتي العزيزة اقدم اعتذاري لك لانك اجمل من روحي في حين ان تفتحي الرساله سوف اكون قد فارقة الحياه ومثل ماقلت لك انني سوف اذهب عند زوجتي الفاضله ..
ابنتي الكبرى اعتني باخوتك وانتي في سن الزهور اسف اسف اسف
المرسل: والدك 
هند: يباااااااااااااااااا لاتروح يبى اهئ اهئ ابي اموت ابي اروح عندك لاتروح يباااااااااااااااا
((راحت تركض برع وراحت عند ابو عزوز دقت الباب بقوه ورا بعض اخترعو كانو كلهم قاعدين فتح عزوز الباب اتحرى اخوهم حمدان لقى بنت تصرخ انصدم قال اعرفها كان شعرها على ويهها وكانت تصيييح واتصرخ مسكها وضمها في حضنه ودخلها داخل عن حد يشوفها))
ام عزوز: يالله ياقلبي شوفيج حد سوى فيج شي؟؟
هند: عمووه عموووه ابويه ابويه ياعمووه
ام عزوز+ابو عزوز: خير ضربج ؟؟ شو صار اتكلمي !!
هند: ابوووي اهئ ماااات ابوي عطاكم عمره ابوي راح عند امي منو لنا انا واخواتي منو لنا ابوي راح محد بقى لنا ليش انعيش ليش؟؟
((نزلت دموعهم كلهم .. حصه قامت وحضنتها وحطت مكانها بمكان هند ماراح تتحمل وهدوها وراحو البيت وياها يسوون ويادون العزا
في العزا: ابو عزوز – عزوز – وربع ابو هند – ربع ابو عزوز – لانه ابو هند ماله لا اخوان ولا اخوات وام هند عندها اخو بس متوفي
في الصاله: هند – منى – شهد – ام عزوز – حصه ))
_______________

((عند حميد في الغرفه طرش مسج حق شما))
حميد: راح حبيب قلبي راح وخلاني شفت وسط عيني
((شما تمت تصيييح اندق باب حجرتها شافت اخوها غانم))
غانم: اروم اكلمج ولا ؟؟
شما: حياااك 
((مسحت دموعها وحضنها ومسح ع شعرها))
غانم: ماتبينه والله ماتاخذينه في حد في حياتج قولي ؟؟
شما: لا ابييه
غانم: عيل ليش الدموع ليش تخبين علي ؟؟
شما: ماخبي عليك زعلانه لاني بفارقكم
غانم: مب علي ادري انج اتحبين حميد صح؟؟
شما: لااا
غانم: عيني بعينج حميد مايه يخطبج فرحتي من ايده
شما: كان بي انا اللي قلت لا كان بس انا رديته قلت بعدني بكمل جامعتي
غانم: ادري لانه هو خبرني بس قلت له لاتقول لها
((شما تمت تشوف اخوها الحنون ودمعت عيونها))
شما: راح مني 
غانم: ماراح وعد لو على جثتي ماتتزوجين غير حميد وبتكونون لبعض وباختيار المعرس بعد وبتشوفينن
____________________

((في المعسكر راح حمدان عند المسؤوول))
حمدان: ممكن طلب سيدي !!
المسؤول: اتفضل ؟؟
حمدان: ابي اتطمن ع الاهل احس شيء مستوي
المسؤول: اسف اليوم مداومين
حمدان: ها اللي خايف منه انه بقالي مشوار لين ما ايي الخميس
المسؤول حن قلبه: تفضل بس لاتطول
حمدان: حااضر سيدي
((واتصل حق اخوه عزوز وقاله كل شي صار ودمعت عيون حمدان))
حمدان: الله يصبرهم لاسند وهم كلهم بنات.
____________________

((عند بدر في اول يوم في دبي راح المستشفى وخذى كمن غرض ورد طلع وتوجه للشقه))
بدر: اوف باجر لازم اروح الجامعه الامريكيه وادرس انجليزي لمدة 3 شهور تعب ..
((دعم واحد وهو يمشي))
بدر: ماشفتك سوري اخوي
حميد: لاعادي انا اللي اسف
بدر: امممم ممكن تدلني أي واحد مبنى الضباط نسيته هع؟؟
حميد: تعال وياي
((تمو يسولفون وطول الوقت ودلاه ودخل غرفته وراح حميد))
__________________

((مر اليوم على خير وكلن راح مكانه الخاص اللي راح المدرسه واللي راح الدوام واللي توجهه الى الجامعه))
((مدرسة الخنساء في صف منى عند ابلة هدى))
ابله هدى: وين منى ماشفتها اليوم متعوده اتي وتقول لي صباح االخير
اميره: ابله منى ابوها مات البارحه وحالتها وايد داون ونفسيتها تعبانه
ابله هدى: الله يرحمه شو رايكم انروح نزورها؟؟
البنات: منى تستاهل
(( وراحت ابله هدى جهزت الباص واتجهو لبيت منى ونزلو منى من شافت ابله هدى حضنتها وصااحت ونست شوي يوم شافت البنات بس من يقول شهد يتلها حاله ما تتكلم موول وهند بتطلع من المدرسه وبتشتغل علشان تصرف على اخواتها حالتهم تعور القلب من ججججد))
________________________

((في الجامعه وهو يمشي دعم وطاحت ملفات البنت وكتبها))
فطوم: وجع ماتشوف؟؟
((انبلمت من جمااااله))
بدر: اسف بس كنت متوتر ممكن خدمة؟؟
فطوم: لاعادي
((تمت تلم اغراضها وهو نزل يساعدها))
فطوم: تفضل !!
بدر: وين مكتب التسجيل؟؟
((رفعت راسها تبى تدليه تلاقت ويوهم في بعض))

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت:-

صمت الجروووح 01-22-2013 10:07 AM

البارت العاشر

((مر اليوم على خير في بيت ابو عزوز))
عزوز: يبى يما من يتخرج حمدان راح اتزوج هند ابيها لي 
ابو عزوز: فالك طيب يا يبى
((وحضنو ولدهم))
حصه: والله هالناس في حالهم ومالهم خص في حد
عزوز: اصلا انا احبها من زمان مره شفتها وانصدمت يوم عرفت انه نعرف بعض عن طريق الاهل ^^
ام عزوز: فرصه حلوه الله يتمم عليكم ان شاء الله 
__________________

((الساعه 2:00 ظهرا في مدرسة لطيفه الحصه الاخيره))
المعلمه: جميله تعرفين شي عن هند؟؟
الهنوف: ابوها توفى
المعلمه: اسمج جميله؟؟ ولا المحاميه مالها ؟؟
((سكتت الهنوف مافتشلت بس مب اسلوب ها علشان الابله تكلمها جي ولا انها ماكله حلالها))
المعلمه: اكلم الطوفه انا ؟؟
دمعت عيونها وقالت: انا اسفه ((وقفت))
المعلمه: ورا ولا اقولج برع الصف
((طلعت نوف من الصف وراحت الحمام))
الهنوف: وينك محتاجتك؟؟ ويننك ويلست اتصييح
((دق الجرس طلعت شلت شنطتها ومشت وهي طالعه شافت سيارة g55 وعلى الجامه الخلفيه مكتوب اذوب بعينك الحلوه وسكرها وحتى الدنيا انساها ولا اذكرها))
جمول: وااااو شوفو طرررر 
((الهنوف تمت ساكته))
نجود: هنوف مايسوى عليج بلا حساسيه يعني تعودنا
((مشو البنات لين برع وهم يمشون بيروحون نزل الولد والهنوف وجمول كملو والباقي ركبو الباص وقف جدام جمول وقال لها: اتحبييييني ؟؟
الهنوف رفعت راسها وانصدمت وسكتت))
جمول: قوات عينك اشكره جدام المدرسه انجلللللللللللللللع قليل الادب
((وسحبت الهنوف اللي تجمدت وركبو السياره وردو البيت))
____________________

((في المعسكر))
المسؤول: هالاسبوع بتتخرجون يوم الخميس واللي يبى يعزم اهله لكم التلفون اليوم
حمدان في داخله: اوف ياخساره ماعرف رقمها
المسوؤل كمل : لكم من الساعه 4 العصر لين 8 المساء يالله ع التدريب
((مشو الشباب وراح حمدان الحجره تم يفكر بفكره جرح نفسه حمدان ولمعت قلادة الهنوف خافت على حمدان))
الهنوف: حمدان شوفيه اوف متى يتخلص العسكريه وبيتخرج الله يلعنها
((فتحت الاب على موقع العسكريه وشافت انه بيتخرجون يوم الخميس))
الهنوف: واوو بحضر بقول حق خلود اني بروح بيت اربيعتي
_______________________

((في شقة الضباط))
بدر: اوف عذااب ياليتني التقي فيها مرة ثانيه واتعرف عليها وعلى اسمها
((سمع حد يدق الباب قام فتحه لقى حميد))
حميد: هلا والله السلام عليكم
بدر: اهلين وعليكم السلام زين يوم ييت يابوي
حميد: هع ليش شو عندك؟؟
بدر: حمودي شوفيك احسك متضايق وزعلان وقلبك مكسوور
حميد: اسكت يابوي حبيبت قلبي ضاعت مني
((وتم يصيح بدر استغرب))
بدر: شوفيك ياحميد قولي؟؟
((حميد قاله كل شي لانه يثق فيه وقاله كيف ضاعت منه))
حميد: احبها احبها يابدر
بدر: تصير لك؟؟
حميد: هيه
((وهداه بدر وسكت))
بدر: خلها على الله عسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم..
______________________

((عند عائلة ابو فاطمة))
حمد: انا مودر البنات كلهم لجل عيون اربيعتج 
فاطمة: بوطبيع عمره مايووز عن طبعه
حمد: افا لهدرجه طايح من عينج انا ؟؟
فاطمه: لا هب طايح من عيني بس اخاف البنت تدعي علي من كثر مااتعذبها شو كالفني ؟؟
حمد: اوك واذا قلت بتزوجها ؟؟
_________________

((في بيت ابو حميد عند جمول))
جمول: ودوم فاتج اليوم واحد حلييو واقف صوب باب السكول قال اتحبيني ؟؟
ودوم: حياتي انتي وايد تشوفين افلام تركيه ههههههه
جمول: والله يا ودوم ماقص عليج حتى اربيعتي انبلمت مادري ليش؟؟
ودوم: سؤال محير بصرااحه
جمول: مستحيل تعرفه
وديمه: ليش يعني مافي شي مستحيل
جمول: مادري الهنوف مودره حبيبها من زمان والحين واحد من دبي يحبها ويروح العسكريه
((اتصلت نوف ع الخط الثاني))
جمول: اكييه عمرها طويل ويت بسوي مكالمة جماعية
((الحين جوج + هنوف + دودو))
الهنوف: السلام عليكم
وديمه و جمول : وعليكم السلام
نوف: منو بي وياي ؟؟
ودوم وجمول : ويييين؟؟
نوف: بروح تخرج حمدان تاريخ 14 ابي اروح اشوفه
جمول: اخوج ؟؟ و امج؟؟
الهنوف: عادي بقول لهم رايحه مشوار او بيت اربيعتي 
جمول: اوكيك انا بي وياااج
وديمه: انا ماروم ملجة اختي يوم الخميس
الهنوف: الله يتمم عليهم
وديمه: اااه يانوف مب امين محد يبى الثاني
_________________________

((في المستشفى عند وفاء فتحت عيونها لانها شافت فهد لابس كندوره وعيونه حمرا))
فهد: وفووي سامحيني قومي انا احبج برد فهد الطبيعي مالي غيرج ينصحني
((حضن اخته وتمو يصيحون))
وفاء: ان... انا مب ز زعلانه عليك بس اول مره تض تضربني
فهد: اول مره واخر مره وعد
وفاء: وين امي وابوي ؟؟
فهد: الحين بيوون شو رايج من تطلعين بوديج العين
وفاء: الله ونااااسه
((الاخوان مالهم الا بعض والتسامح من صفات المسلم))
_____________________

((في بيت ابو حميد دخل حميد البيت سهيل قام وحضن اخووه حميد نزلت دموعه وانكسر ضعف حييل ))
سهيل: ليش ياخوي ليش ؟؟
حميد: غصبن عني احبها اتنفس هواها يالله بعد يومين خطبتها وبيملجون واتقول ليييييش؟
سهيل: خلها على الله ياخوي خلها على الله 
يه ابو حميد: يايبه نصيبها جي انتو الاثنين بتمون جي كل واحد يعذب الثاني ليش ؟؟
حميد يلس ع الارض وزعج: احببببببببببها افهموني احبببببببببببها
((يت جمول شافت حالة اخوها سكتت وصاحت وياه))
جمول: لاتخاف شما لك غانم حلف ماتاخذ غيرك وكلمة رياييل يا حميد لاتتضايق وحياة شما وعيون شما لاتتضايق
حميد: يبى ابي اسساااافر باجر الله يخليك
ابو حميد: افا عليك الحين احجز لك اول طياره بتطير في بلادنا اجر وين تبى اتروح؟؟
حميد: أي مكان المهم اسااافر
_________________

((في مجلس الضباط))
الضابط احمد: بدر باجر تبدى مهمتك في الجامعه الامريكيه راح تدرس انجليزي ومن تنجح راح تترقى ان شاء الله اتفقنا؟؟
بدر: اكييد والمكان مناسب وحلوو
الضابط احمد: بتكون معااك وحده من طلاب الجامعه هي طالبه ممتازه
بدر: ان شاء الله
الضابط احمد: باجر بتشوفها
_____________________

((في احد البيوت في اليوم التالي رن التلفون))
المتصل: الوووو السلاااام عليكم
الفتاه: هلا وعليكم السلام
اووووووووووووودففففففففف

صمت الجروووح 01-22-2013 10:08 AM

البارت الحادي عشر




((الساعه 8:00 صباحا في بيت ابو عزوز))



ام عزوز: ياولدي تعال اتاخرت ع البنت



عزوز: يااي بتعطر وبتعصم



ام عزوز: بسرعه يا ولدي الموعد 8:45



((نزل عزوز باس راس امه وتوجه بيت ابو هند ودق هرن))



هند: منى مابتين ويانا؟؟



منى: لاروحي انا بقعد اجابل البيت j



هند: اوكي



((حضنت اختها وشلت شهد وطلعت))



شافها عزوز نزل وقال: عنج لاتشلين شي ثقيل عن ظهرج



هند: لاا عادي j



((وعطته شهد ركبها ورا استحت تركب جدام))



عزوز: تفضلي لاتستحين



((ركبت جدام وتمت اتشوف الجامه))



عزوز: شخبارج؟؟



هند: الحمدالله بخير



عزوز: انا قلت حق امي من يتخرج اخوي حمدان بي بي اخطبج j



هندك ليش لانه ابوي مات؟؟



عزوز: لا لاني لاني احببج j



استحت هند وسكتت وتمت تشوف شهد وقالت: يالله ياشهد تكلمي قولي أي شي متولهين ع شطانتج l



عزوز: ان شاء الله خير



((الساعه 8:15 عند نادي الضباط))



حمدان: واااو اليوم بنتخرج ونااااسه



عبدالله: ههههه منو قدك بتشوف الحب 24 ساعه



حمدان: اتمنى اتيي اليوم ان شاء الله عرفت بالخبرj



الضابط: اصطفو تدريب اخيير



________________




((فالفندق عند بدر))



بدر: اويييييييه تاخرت على الابله من اولها بتعصب ههههه j



((ركض ونزل تحت g55 120 لعيون الابله ))



الابله: من اول حصه اتاخرت



بدر: انا اسف



((صدت شافته وشافها))



بدر: انتييييييييي



فطوم: اسمي فاطمه مب انتي هع



بدر: اسمي بدر تشرفنا وعاشت الاسامي



فاطمة: عاشت ايامك والشرف لي



((بدر تم مندمج فيها ويقول في خاطره اخيرا عرفت اسمج))



فاطمه: فهمت؟؟



بدر: هااا



فاطمة: شو هو اللي ها تستهبل؟؟



بدر تم يضحك عليها وقال: لاما استهبل بس كنت مندمج اسف وسرحت j



فاطمه: لاعادي خذ راحتك



بدر: خلاص عيل بتم سرحان فيج ههع



فاطمه استحت وقامت: باجر بنكمل اليوم تعارف بتروح الكوفي؟؟



بدر: اوكييي ياللله



__________________




((في المستشفى عند عزوز))



الدكتور: تفضلو j



((دخلو عزوز وشهد وهند))



الدكتور: هاي بنتكم؟



تمو ساكتين وقال عزوز: هيه



الدكتور: شو خلاها توصل لهاي الحاله؟؟



عزوز: من بعد وفاة الوالد تأثرت



هند: الله يخليك دكتوور ساعدناااl



الدكتور: ان شاء الله بس اهتمو فيها وفرهو عن نفسها واايد وراح اترد لحالتها باقرب وقت ولو اترومون يعني هاتو لها اخو يسليهاj



((تم عزوز يناظر هند))



هند: ان شاء الله j



الدكتور: الله وياااكم



__________________________




((نرد للحادث))



المتصله: الووو الووووو



المتصل: ا انت انتبهي لروحج اح احبج



شما: حمووود حميد لاترووح عني اهئ حميد ارجووك



((مر غانم وسمعها ونزل عند ابوه))



غانم: يبى ممكن اكلمك؟؟



ابو غانم: اتفضل؟



غانم: يبى اليوم ملجة شما وهي ماتباه ومب غصب الواحد يتزوج انسان مايباه ولا انته تبيع عيالك علشان بيزات وصفقه تراها وصخ الدنيا يبى شما تبى حميد وحميد يباها وشاريها الريال ماتعرف شو بيسوي في اختي يايبى ارجووك ابي سعادة اختي مابي اختي تتطلق بسبت انسان ماتعرفه وتعرف شما عنيده يايبى بلييز



ابو غانم: هي تبااه لاتلعبون في راسها



غانم: لو تباه باجر تتزوجه ازقرها وعلى فكره يايبى حميد سوا حادث توه وهي متخبله يايبى البيزات ماتسوى شي مانبى البيزات نبي سعادتنا يايبى سعادتنا بايدينك



يت شما عند غانم وقالت: غاااانم ودني عند حمييد ابي حميييد الله يخليك



((وتمت اتصييييييييح))



ابوها شافها وحضنها وقال لها: بس ياضناي بس ياروحي



شما: يبى ابي اروح عند حميد ارجووك يبى



((ماياخذني الا الموت الا الموت وغيره مايفرقنا معاك العمر كله يا عسى يومي قبل يومك وعد ماغيب عن عينك ماغيب وعد مرخص محبتنا حبيبي ساعة الفرقا ابيها اخر همومك))



((في المستشفى عند حميد))



الدكتوره: غرفة العمليات بسررعه الولد فقد دمم وااايد



((ركضو به على الغرفه وامه وابوه يصيحون واخته جمول ميته صياح سهيل حضنها وهداها))



حميد: ابي ابي شما



((دخلو الممرضات وفقد الوعي وبعد ساعات وصلت شما))



شما: حميد لاتخلييمي حميد ابييك ابوي وافق اتزوجك قوم حميد قووومl



ام حميد حضنت شما: يابنتي اهدي اهدي



طلع الدكتور وقال: الولد مب راضي يستوعب شي الا شما يبى شما ارجوكم هاتوها ولا ماراح نقدر نسوي شي ولا نفيدكم بشي



شما: انا شما انا روحه ونبضه



الدكتور: تفضلي



((دخلت داخل شافت حالته حضنت ايده))



شما: ارجووك لو تحبني قوم ارجوك ابوي وافق اول ماتطلع راح نملج ابيك ابيك ابو لعيالي اهئ حميد قوم يادلوووعl



حميد تم يرمش ويهوس على ايدها تم يكح ويقول بحروف متقطعه: ا انا ف في حلم ولا في ع ع علم ؟؟



شما: انته في علم انته وياي قوم ياروح شما قوم شما تباك



((حميد ابتسم وسكر عيونه واستوى النبض سيده |\|\|\___________



توت توت توت توت ورن ))



شما: لالالالالالا دكتووور



طلعت برع وقالت: غنووووم نبضه وققف غنووم غااانم



((طاحت تحت وتمت تضرب روحها لين مافقدت الوعي يو الدكاتره دشو على حميد ونصهم شلو شما ودوها الغرفه يكشفون علها تجمعو كلهم في المستشفى : حميد – شما – سهيل – جميله – ابو غانم – غانم – سيف – وديمه – خليفه ))



_____________________




((عند وفاء وهم طالعين من المستشفى شافت غانم واقف صوب باب الغرفه يبى يدش بس متردد لانه منعوه لانها بنت وهو ولد وحتى لو اخوها عيب شاف وفاء وراح عندها))



غانم: طلبتج ممكن تدخلين اتشوفين اختي؟؟



وفاء: ان شاء الله



((دخلت وفاء شافتها طايحه ويضربونها ابر مهدئه بس ترفض وتضربهم راحت وفاء مسكتها حست بانتفاضت شما ))



وفاء: لحظه جي مابتطيع بتعاند معاكم



قربت من شما وقالت لها: منو طايح في المستشفى غيرج؟؟



شما: ريلي خطيبي كل شي في دنياي هو بيموت وهم يبون يرقدوني ساعديني بلييز



وفاء: خل يضربونج ماراح ترقدين لاتخافين يوم اتعاندينهم ينومونج



((شما ارتاحت من كلامها وضربوها))

صمت الجروووح 01-22-2013 10:09 AM

البارت الثاني عشر




((في المستشفى عند جمول و ودوم))



وديمه: جمول قومي انروح انشوف شما



جمول: طوفي الدكاتره لين الحين ماطلعو من عند حميد



وديمه: ابوي نحن بنروح عند شموه



ابو غانم: اوكي انتبهو على روحككم وعلى شموه



وديمه و جمول: يوم بيطلعون الدكاتره من حميد خبرونا



ابو غانم: ان شاء الله



((مشو جمول وودوم لين غرفة شما شافو غانم برع))



وديمه: ليش واقف برع؟؟



غانم: ماخلوني ادش انتو دشو X_X



((طلعت وفاء ونزلت راسها ومانتبهت عليهم))



وفاء: اخوي اختك هدت بعد شوي اتروم تدخل



غانم: مشكوره ارد لج اياها ان شاء الله J



وفاء: مشكور ماتقصر مابي منك شي هذا وابي لو ماسويته انا الف وحده غيري بتسويه عن اذنك اخوي اكيد يدور علي الحين



يت بتمشي شافت ودوم وجمول وقالت: السلام عليكم ابتسمت وراحت



فهد: وين رحتي خوفتيني عليج



وفاء: ((وقالت له السالفه))



((يت بتدخل الحجره لمحته ناظرت فيه:-



_____________________




((في السياره عند هند وعزوز وشهد))



عزوز: الله يشفيها لاتحاتين شهد قويه بتقوم ابصم لج بالعشر



هند: الله يسمع منك سوري تعبناك وياناJ



عزوز: اشش لاتقولين جي انتو تعبكم راحه مانكر معروف ابوج كان ريال حبوب وطيوب الله يرحمهL



هند: الله يرحمه واشوفه فالجنه ان شاء الله



عزوز: اممم هنوده



((ورن تلفون عزوز وخرب عليهم وصلت البيت وهو بعده يتكلم))



هند: شكرا J



((رفع ايده ونزلت مسكت شهد ودخلو البيت وتم في خاطرها السؤال))



هند: اوف وقتك ترن سخيف



منى: بسم الله هبله تكلمين روحج؟؟



هند ابتسمت: لا ههههه



((وقالت حق منى شو قال الدكتور وجي ورد عزوز البيت و قال حق اهله اللي يبى يروح حفلة تخرج حمدان يكون جاهز على العصر وصعد فوق يرتاح))



____________________




((انرد للمستشفى عند الدكاتره اللي في غرفة حميد))



الدكتور 1: مافي امل يعيش



الدكتور 2: لا تقول جي الله يقومه بالسلامه



الدكتور 1: امين الله يسمع منك لو شفت البنت قلبك بيعورك وهي تصييح L



((عند شموه بالغرفه فتحت عينها شافت غانم وجمول ودوم ))



شما: شخباره؟؟



الكل: ماشي خبر عنه



شما حزنت ونزلت دموعها وقالت: وين راحت وفاء؟؟



غانم سكت وقلبه دق: منو وفاء الممرضه؟؟



شما: لا البنت اللي كانت عندي



غانم: اسمها وفاء ؟؟ اها راحت عند اخوها كان يترياها



شما: ريحتني وحليلها ناعمه وحنونه ياحظ اللي بياخذها



((غانم سكت طلع عاشق طلع مهتم طلع ذاب طلع مشتاق وانا احسب وحدي المغرم طلعنا اثنينا عشاق))



شما: ودوني عند حميد



وديمه: من دون انفعال انتي اقوى من جي لو انتي كنتي ضعيفه مستحيل هو يقوم



شما: حاضر



______________________




((في السياره عند وفاء وفهد .. وفاء وهي سرحانه بغانم انتبه لها فهد))



فهد: شوفيج بعدج زعلانه مني؟؟



وفاء: لا بس كسرت خاطري البنت واخوها واهلها



فهد: الله يشافيهم ويصبرهم



وفاء: اوقف المحمصه



فهد: حااااضر



((وقفت المحمصه ونزلت اشترت لها باقة ورد وحلاوه وطرشته المستشفى باسمها يو مال التوصيل راحو عند شما قبل لاتطلع وتروح عند حميد))



البايع: السلام عليكم هذي لك



شما انصدمت: حقي انا !!



البايع: اييوه



((شما انبهرت من الذوق وايد كان حلو وناعم يوم قرت الكرت لقت مكتوب من وفاء الى شما في هالوقت بتكونين قايمة الحمدالله ع السلامه حياتي))



غانم: اااخ قلبي J



شما: سلامت قلبك مو ناقصتنك غنوم بعدين عيش القصه



((وراحت عند ريلها))



على طلعت الدكتور: ادعوله رد نبضه بس ضعيف لو تم جي لين باجر راح يمووووت



شما: الموت يشل عدوينه



ام حميد حضنتها: يارب يصبرج ياحياتي انتي



((وتم الكل يدعيله))



_____________________




((في الساعه 4:00 عند الهنوف في البيت))



الهنوف: خلوود انا رااايحه



خالد: اوصلج؟؟



الهنوف: لا شكرا good bay



))ومشت الهنوف لين بررع وركبت التاكسي))



الهنوف: المعسكر .. حتى درب انفاسه حبيته



التاكسي: حااضر



((وراح التاكسي وتوجهه للمعسكر وصلو المعسكر ودفعت نوف ونزلت ودخلت دااخل قعدت جدام وبدو الحركات العسكريه مر من جهتها حمدان تم يشوفها هي استحت قال في خاطره اويلي عليج انا وكمل يوم خلصو لمحت حصه اخت حمدان لانه كانت تشبهه وايد وقامت الهنوف ورن فونها ))



جمول: الو الهنووف تعالي المستشفى حميد بين الحياه والموت L



الهنوف: شوو ليش ماخبرتيني من زمان اتصلج فونج كله مغلق



جمول: توني شفته



الهنوف: باي باي يايه يايه



((وقفت وطلعت برع وودرت المعسكر وركبت التاكسي وصلت المستشفى ربعت فوق لقت اهل ودوم وجمول سلمت عليهم وتمت وياها يت الساعه 12 دش الدكتور وطلع تم يشوفهم ورد دش الهنوف حضنت شما رن فون الهنوف ردت))



الهنوف: هلا خلوود



خالد: ماشبعتي؟؟



الهنوف:انا في المستشفى



خالد: ليييش صار فيج شي؟؟



الهنوف: لا اهل جمول في المستشفى اخوها بين االحياه والمووت



خالد: الله يشفيه سلمي عليهم يوم تبين تردين خبريني



الهنوف: يوم بيقوم ان شاء الله بروح البيت



خلود: اوك



((وسكرت عن خلود وحضنت شمووه وتمت تهديها))



شما: الله يقومممه بالسلامه يااااربي



الهنوف: اميين فديتج J



طلعت الممرضه: بشاااره الولد صحى وهو بصحه وسلامه



((شما تمت تصيييح من الفرررحه))



الهنوف: الحمدالله على سلامته عن اذنكم برووح



((واتصلت حق اخوها ونزلت تحت تترياه ماتبى تزعجهم وقعدت فالمطعم مر واحد))



الولد: فدييت هالعيون اروح لها فدوه



((الهنوف تمت ساكته))



الولد: ممكن رقمج؟؟



الهنوف: استح ع ويهك انا كبر امك



الولد: هههه تستهبلين حاضرتج



((ومشت عنه يه صوبها ومسك ايدينها وقربها شوي منه))



الهنوف رفعت راسها وعطته كففففففف طرررررررررررررراخ وقالت له: انا بنت فلان انته الحثاله تمسك ايدي الزم حدودك قبل لا افرك ورا الشمس ياللي مب شايف خير استح وخيل وفي المستشفى بعد ههه ((ضحكت ضحكة استهزاء وراحت عنه ركبت السياره وهو منصدم انها عطته كففف..))

صمت الجروووح 01-22-2013 10:10 AM

البارت الثالث عشر

((في ذاك اليوم الكئيب الذي ينتظره الجميع لكي يصحى من غيبوبته))
شما: ماصدق انه قام فديته والله احبه احبه
الدكتور: راح ننقله على غرفة خاصه وراح تدخلون j
الكل: ان شاء الله j
ودخل الدكتور وشاف حميد قاله: الحمدالله ع السلامه يابطل الكل متلهف عليكj
((حميد اكتفى بانه يبتسم))
الدكتور: في شي يعورك؟؟
حميد: لا ابي اطلع مليت ابي اتزوج حبيبتي وانروح بعيد عن العالم اغار عليها من كل شي حتى من نسمات الهواء يوم يداعب ويهها احبها لو صار فيني شي مادري كيف كانت بتعيش؟؟
((وودو حميد غرفة خاصه ودخلو كلهم واتحمدو له بالسلامه وشموه قعدت حذاله))
شما: في شي يعورك؟؟
حميد: هيه
شما: شوو؟؟
حميد: قلبي *_^
________________
((الساعه 1:00 ليلا والهنوف وهي راده البيت))
خلود: من اول ماركبتي وانتي خايفه شو فيج حد سوا فيج شي؟؟
الهنوف: لا بس افكر في حالتهمj
خلود: ان شاء الله خير
الهنوف في قلبها: اوف الله يوديك في ستين داهيه
((اكيد عرفتو حق منو الرمسه حق اللي مسك ايديها))
((وهي راده البيت وصلو شافت سيارة حمدان قلبها دق ونزلت البيت صعدت فوق وقفلت الباب وطلعت من البلكونه ))
الهنوف: شو تبى ؟؟
حمدان: اتصلي اباج
الهنوف: مابي روح عن حد يشوفنا
حمدان: والله مب متحرك لين ماتتصلين
الهنوف ضحكت: طول عمرك مينون ههههه
حمدان: انا مينون فيج لاتخليني اطلع رقمج
الهنوف: ماترروووم
((ورن تلفونها وانصدمت هو ضحك عليها ردت وسكرت الدريشه))
الهنوف: من وين يبته؟؟
حمدان: مابقولج
الهنوف: امااانه قولي بلييز
حمدان: اول بووووسه
الهنوف: بوسه في عينك وايد عطيتك ويهه يالله باي
حمدان: لو سكرتي بسوي في عمري شي
اتذكرت شو صار في حميد وقالت هي خايفه: لالالالالالا
حمدان: اتخافين علي؟؟
الهنوف لا شعوريا: هيه مووت
حمدان سكت وقال بعد ثواني : امممم هنوفي
الهنوف: عيونها
حمدان: احبج تتزوجيني بيبي بخطبج من اهلج لو تبين باجر
الهنوف: لا بعدني ادرس اتريا لين ما خلص ثانويه عامه
حمدان: اوك خلاص نامي وانا برد البيت بكلمج باجر
الهنوف: لا اركب يوم بتوصل بسكر
حمدان: وصلت من اول مارديتي
الهنوف: جذاب
حمدان: اطلعي وشوفي
((طلعت ماشافت حد))
الهنوف: اوكي تصبح على خير فداعة الرحمن
حمدان: الله يحفظجj
____________________
((في بيت وفوي في الغرفه))
فهد: ترى باجر عندج موعد
وفاء: اوكي الساعه كم ؟؟
فهد: 10 ونص الصبح
وفاء: اوكي ومنها اطمن على البنت وعلى ريلها مادري خطيبها
فهد: ان شاء الله
((ورقدت وفاء من التعب دون تفكييير))
_________________
حسن: انا بنت تعطيني كف والله لا اعلمج الادب
((وتذكر عيونها وانفاسها وكل شي))
حسن: وعد ماضرج احببج
_____________
((ومر اليوم فيه الصعب والمتعب والالم والحسره واصبحت الشمس في مناطق دبي وابوظبي ومناطق الابطال بصباح مشرق ومشمس في المستشفى عند شما وحميد))
حميد: شمووه حبي ابي مااي
شما: عيونها كلي فدااك واصير لك ماااي
حميد ضحك: احبببببببج
الكل: نحن هنيييييييي مب جماد هههههه
ضحكو حميد وشما: اسفييين
حميد: شماااني
شما:هلا
حميد: تتزوجيني ؟؟
شما استحت وشافت ابوها: الشور شور ابوي
ابو غانم: تفداك بنتي ياولد الغالي انته الغالي
حميد: شو رايكم؟؟
الكل: اكيييييد تفدااااك
((شما استحت وقامت باست راس عمها وعمتها وابوها))
_________________
((في بيت الغلا))
الغلا: اوف تاخرت على حصتي اوي الساعه 10 والحصه 10 ونص
وركضت تحت وقالت: هلا امي هلا ابوي مع السلامه
ام الغلا: ماتريقتي ؟؟
الغلا: يما مابي متأخره
ام الغلا: كيفج
((شغلت السياره وراحت صوب الاشاره ضربت بريك ومانتبهت ودفففففف صرخت))
الغلا: اوف مب وقتك يالحادث
نزل بهيبته المعتاده: ماتشــــ.... وسكت
الغلا رفعت راسها: سوري انا الغلطانه
حمد: لاعادي
الغلا: انته اخو فطوم صح؟؟
حمد: صح يالله روحي وعطيني رقمج بعد الجامعه نلتقي وراح اساعدج في تصليح سيارتج عندي مكان مال اهلي
الغلا: لا شكرا مابي اتعبك
حمد: مافيها تعب وعطاها رقمه ورااح
الغلا: شكرا
((وراحت الجامعه وهي تركض وتلهث ودخلت الجامعه وسمعت انه تأجلت المحاضره وماعندها محاضره لانه الاستاذ غايب راحت الكوفي تريقت وطلعت))
الغلا: اتصل ولا لا اممم بعدين بعدين
________________
((الساعه 10:15 صباحا عند فهود و وفاء في المستشفى))
الدكتور: وفاء بنت فلاان
((وقفتت ودخلت وسوولها فحص وطلعت اوك مافيها أي كسر أي رضوض راحت عند الاستعلامات))
وفاء: ابي اسال عن المريضه شما
الاستعلامات: نشت وهي تتريا واحد من اهلها يقوم والبارحه قام
وفاء: أي غرفه؟؟
((وراحت البقاله اشترت دبه فراوله ودبه رمان وباقه ورد وفطاير وصعدت فوق وخلت فهود يترياها تحت دقت الباب وفتح غانم الباب تم يناظر فيها كانت محلوه وماخوز عيونه عنها وهي استحت))
شما: منو الدكتور خله يدخل
غانم: لا مب الدكتور ممرضة قلبي .. اتفضلي
((ابو غانم تم يشوفها انعجب من ادبها واخلاقها وشكلها))
وفاء: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلاام حضنت شما
شما: ليش متعبه روحج ماله داعي اهم شي انج زرتينا والله انه فيج الخير
وغانم يشوفها وابوه انتبه وضربه على راسه
ابو غانم: بتاكل البنت خف عليها
غانم: هههههه الحب ومافعل
شما: ضحكونا وياكم
وفا ابتسمت وقالت: يالله اخليكم
شما: لامايلستي
وفا: اخوي يترياني تحت
غانم طلع وقف برع حذال الباب
وفا: المره اليايه ان شاء الله في البيت مب فالمستشفى
شما: ان شاء الله عطيني رقمج
((وفاء سجلت لها وعطت شما وسلمت وراحت بطلت الباب شافت غانم يترياها ابتسمت ومشت غانم لحقها وقال لها ))
غانم: لحظه اتريي انا والله معجب فيج
((وفاء مشت وطلعت برع المستشفى وخلت حبها داخل وركبت السياره وردت البيت وهي فرحاااانه))
________________
((عند عزوز في الصاله))
ام عزوز: ماعليك دوام؟
عزوز: لا اجازة يومين
ام عزوز: اها وين حمدان؟؟
عزوز: فوق راقد .. امااايه
ام عزوز: عرفت خلاص باجر
عزوز: لا اليوم
ام عزوز: اوكك لاتحن
______________________
((عند هنوده طاحت اتفكر مابي اخلي اخواتي محد لهم منو بيهتم فيهم لاحقه على الزواج مابي اتزوج))
منى: بشو تفكرين؟؟
هند: ولا شي
منى: مب علي حبيبتي
هند: مابي اتزوج عزوز ......

صمت الجروووح 01-22-2013 10:12 AM

البارت الرابع عشر




((في بيت ابو هند))



منى: وليش ماتبين عزوز؟؟



هند: منو بيهتم فيكم لو رحت؟؟



منى: انا وين رحت وشهد مب محتاجه اهتمام وبيتهم حذال بيتنا يفصلنا باب يالله عاد نبى نفرح فيج



((شهد كانت واقفه صوب الباب سمعت وركضت وسكرت باب الحجره))



____________________



((مر الوقت ويت الساعه 12:00 ظهرا مر الدكتور على حميد وكشف عليه)) ..



الدكتور: الله الله اليوم حميد بطلللل



حميدك كله بفضل الله ثم فضلك يادكتور وبعدين اهي واهمها خطيبتي



الدكتور: الله يخليهم لك وهذا واجبنا والنعم بالله



حميد: اميين



الدكتور: تروم تطلع الحين



حميد: اوك شكرا



جمول+وديمه: نحن بنروح نخلص اوراق الخروج



ابو غانم+ام حميد+ابو حميد: نحن بنروح البيت وغنوم بيردكم



شما: ان شاء الله ربي يحفظكم



((وكل واحد تواجهه لمكان شما لمت اغراض ريلها وجمول وودوم راحو الاستعلامات غانم راح اييب السياره))



عند غلوي وهي تتمشى بالسياره اتصلت على حمد رن وبعدين رد عليها..



حمد: هلا السلام عليكم



الغلا: اهلين ازعجتك ؟؟ مشغوول؟؟



حمد: افضى لعيونج



الغلا وهي مستحيه: هههه شكرا



حمد: امري ؟؟ شو ماعندج كلاس؟؟



الغلا: لا الاستاذ غايب كله بسبته سويت حادث



حمد: عادي اهم شي انج بخير



الغلا: امممم وين المحل علشان اودي سيارتي



حمد: وين انتي؟؟



الغلا: انا صوب الممزر



حمد: خلاص خلج هناك وبييج



الغلا: اوكي مع السلامه



_____________________



((نرجع لأهالي المستشفى يت وبترجع جمول دعمت واحد رفعت راسها وشافته..))



جمول: انته؟؟



سالم: هيه انا ^^



جمول: بخصوصك اتراقب !



سالم: احبج



جمول: حبتك القراده مابي اشوف ويهك ابعد عني



سالم: لو مابعدت شو بتسوين؟؟



((كان خاطف خلود من صوبها وشافها تتضارب راح عندها))



خالد: شوفيج ؟؟



سالم: مالك خص روح الله وياك



جمول: خالد مالك خص ها حبيبي



((قالتها وكسرت قلبه قالتها وحطمته تم يناظر فيها))



خالد: كانه تركني بعد هالعشق مابيه لكن قولي له يايمه قتلني .. قتلني



((ودمعت عيون جمول ومشى وخلاها خلود جمول تمت تشوف سالم ومشت عنه وكتبو كل شي وطلعو حميد من المستشفى وردو البيت وجمول صعدت فوق ودشت الحجره وطاحت ع السرير وتمت اتصيح اتصلت على الهنوف))



جمول: هنووف الحقي :(



الهنوف: شوفيج عسى ماشر ؟؟



جمول: خلووود



هنوف: خلود اخوي شوفيه؟؟



جمول: مافيه شي بس ((وقالت لها كل شي))



هنوف تمت ساكته وبعدين قالت: انتي انانيه ماتفكرين الا بنفسج الحين اتقولين حق اخوي جي ليش نسيتي يوم كنتو تحبون بعض جمول خلي اخوي في حاله ابعدي عنه مع السلامه ((وسكرت الخط))



_____________________



((في الجامعه عند فطوم وهي طالعه من المحاضره جابلت بدر تم يشوفها وهي تشوفه مشت صوبه وسلمت عليه ومشو لين الكوفي..))



بدر: امممم تمتومه



فاطمهك هلا؟؟



بدر: انتي مخطوبه!!



______________________



((مر نص اليوم على خير ويت الساعه 4:00 العصر واتصلت ام عزوز حق منى وقالت لها خلي هند تلبس لانه بيون يخطبونها ))



منى: هنووده قومي البسي اربيعتي عازمتنا على بيتهم



هند: اوك شو البس؟؟



منى: المغربيه



هند: اوكي



((وراحت هند لبست مغربيه ورفعت شعرها نص ونزل الباقي على ظهرها ونزل على ويهها وحطت قلوز وجحال ومسكرا وبلشر وطلع شكلها كيوت ومنى لبست مخور ورفعت شعرها وتجحلت ولبست شهد بنطلون جنز وقميص مال القطاوه جي روعه وسحت شعرها و نزلو تحت دخلو ام عزوز وابو عزوز وعزوز وحمدان وحصه حمدان كان كاشخ هو وعزوز وحصه و حمدان كشخ علشان بعدين بيروح عند الهنوف دخلت منى وشهد وسلمو عليهم ومنى شلت عباية هند علشان تنزل تحت هع ويت هندوه وفتحت الباب))



هند: منى ماشفتي عبايتي ؟؟



((وفتحت حلجها يوم شافت عزوز وقالت ااه ياقلبي رديت لي الروح))



ام عزوز: هلا والله ببنتي



هند: اهلين يت وسلمت تم يناظر فيها وهي تستحي وتنزل راسها يلست شهد حذال حمدان



ام عزوز: واليوم يايين نخطب هند حق ععزوز



ابو عزوز: وبيخطبج بيحطج انتي وخواتج في عينه ونوعدج واخواتج مابنقصر فيهم غلاتهم من غلات بنتنا حصه



شهد قامت وقفت حذال هندوه وحضنتها وتم الكل يطالع فكرو بتصيح بتقول لا وجي وقالت: الله يخليج وافقي عزوز يحبج



((الكل انصدم وفرحو وصارت بدال الفرحه فرحتين))



هند: اللي يريحكم انا موافقه



((قامت ام عزوز وحصه ومنى يببو كلولولولولولولوش))



هند استحت وقامت يابت عصير حقهم



عزوز: خلاص باجر بييب الملاج وبنملج



هند: مب جنه بسررعه



عزوز: لا علشان اروم اشوفج كل يوم



هند: اللي تشووفه



__________________



((في بيت الغلا))



ياسمين: يماا وين غلوي



ام الغلا: اكيد فالجامعه



ياسمين: انزين بروح بيت اربيعتي اللي ابوهم اتوفى



ام الغلا: اليوم عندهم ضيوف



ياسمين: اوكي بروح العب برع



ام الغلا: اوك حاسبي عن الشارع



ياسمين: اوك



((ركضت برع وهي تركض واحد كان يمشي برع ماشافته وطاحت على الارض وسياره يايه مسرعه من بعيد ويركض وسحبها وحطها في حضنه وطاحت في حضنه وهو انجلب فوقها))



قام وقال: مره ثانيه حاسبي لو انا محد جان بسم الله عليج دعمتج



ياسمين: شكرا



رفعت راسها وشافته وقالت له: اننته!!



فهد: شوفيني؟؟



ياسمين: ههه لاماشي



((ومن ضحكت قلب فهد عوره حس ضحكتها عذاب

صمت الجروووح 01-22-2013 10:14 AM

البارت الخامس عشر


((في الممزر عند الغلا وقفت على البحر ونزلت تمشي اتصل عليها حمد وقال لها))


حمد: هلا وين انتي؟؟


الغلا: انا صوب الباركنات مال المنزال نزلت اتمشى


حمد: اوك حاسبي عن حد يغازلج اغاار


الغلا ضحكت: اوك بس لاتتاخر اليوم متاخره عن البيت


حمد: حااضر مدام


((وسكر عنها))


____________________


((عند الهنوف تمت تتريا خلود صوب باب الحوش مر حمدان وشافها واتصل لها ))


حمدان: ليش واقفه برع؟؟


الهنوف: اتريا اخوي


حمدان: اتريي اخوج داخل يالله جدامي


الهنوف: ليشش؟؟


حمدان: بس داخل يعني داخل بلا دلع


الهنوف ضحكت وهي مافيها ضحكه: اوكي حاضر


ودخلت قعدت فالحديقه وقالت له: ليش متعدل؟؟


حمدان: رحنا نخطب حق اخوي عقبال ما أي واخطبج


الهنوف: ههههه ن شاء الله


حمدان: احبج


الهنوف: اخوي يه يالله باي


حمدان: بدش اسلم عليه


الهنوف: هيه خير ان شاء الله


حمدان: اموواح مع السلااامه


((وسكر عنها ورد البيت يرتاح والهنوف راحت عند خلود وباسته ولعوزته ونسته جمول وصعدت فوق وفتحت شعرها المدرج اللي يوصل خصرها والبلكونه كانت مفتوحه))


ورده: اووووف طررر حسوون تعال شوفها


________________


((عند فهد في البيت راح عند وفاء ودق الباب ودخل))


وفا: هلا


فهد: اهلين


وفا: شوفيك؟؟


فهد: امممم وقال لها السالفه


وفا: حبيتها؟؟


فهد: هي حبوبه وتنحب ^^


وفا: خلاص بخطبها لك


فهد: مب لهاي السرعه شكلها تدرس


وفا: خلاص نتريا ماورانا شي


فهد: خير ان شاء الله


_______________


بدر وهو فالغرفه: امممم بتصل حق فطوم بعزمها على العشا


يه بيتصل اندق الباب فتح الباب مالحق يشوف منو عفد في حضنه


مروان: ولهتت عليك يالدبببب


بدر: اعوذ بالله وين طلعت لي انته؟؟


مروان: من الباب احووبك


بدر: ههه حبتك العافيه خربت علي اللقيا هع


مروان: عادي بروح وياك


اتصل حق فطوم وردت وقالت: هلا


بدر: اهلين


فطوم: امر


بدر: طلبتج


فطوم: عطيتك


بدرك عازمج ع العشا اليوم


فطوم: هاا


بدر: ماترديني بلييز


فطوم: اوكي بس يمكن اييب اختي وياي


بدر: اوكي وانا يمكن اييب اخوي توه ياي عندي ^^


فطوم: اوكي تم مع السلامه ((وسكرت))


بدر: ييييييييييس وااافقت


مروان: اوي اخوي اتخبل ماحيدك جي من ييت هني اختربت


بدر: ما اختربت يابوك سلبت عقلي وكياني


___________________


عند خلود فالحجره شل فونه وطرش مسج حق جمول: ماقدر احكي ولا انطق بكلمه اخنقتني عبرتي وعيا لساني يوم شفتك مع ذاك اللي تكلمه قلت في نفسي ليت الله خذاني انته ماخليت قلبك فيه رحمه عيني عينك تنسى عشرتنا بثواني قلبي المسكين مدرس شلون افهمه هو يحبك انت وانته تحب ثااااني


وانسدح وقال: كل ما احب انخدع بالحب وعد ماحب غيرج


_________________


ياب سلوم رقم جمول واتصل عليها وردت وكانت عيونها دموع وصوتها حزن وقالت: الو


سالم: هلا


جمول: منو خير نعم


سالم: انا سالم والله احبج حسي


جمول: انا ماحبك افهم ياخي


سالم: ارجوج جربي حبي احبج


جمول: مع السلامه


((وسكرت وماعطته مجال يتكلم قام وهو فرحان وطير بالونات صوب بيتهم وطلعت شافت المنظر كان روعه روعه شوي عليه))


جمول: والله خبله


سالم: مينون فيج


وطول على المسج على اغنية: طمني عنك ان كان فيك من الوله مافيني طمني عنك انته حياتي وكلها ويكفيني طمني عنك طمني لي ضاق صدرك يا ويلي منك ياويلي عذبني حبك ....


___________________


((قامت فطوم تعدلت وخبرت نجود وعلى صلاة العشا خلصو وطلعو بدر ومروان لبسو نفس اللبس وكاب وحركات كان شكلهم كيووت دخلو المطعم بدر ومروان حجز طاوله جي راقيه وقفو سلمو على فطوم ونجود شعللت يوم شافت مروان ومروان اتخبل عليها))


بدر: شخباركم؟؟ هاي اختج مووول ماتشبهج


فطوم: ههه ادري مولت اكيد انا احلى هههههه


الكل: ههههههه


نجود شافتها وقالت: سخييفه


مروانك أي صف؟؟


نجود: ما ادرس مخلصه الحين فالجامعه لا اقصد الحين بتخرج من الثانويه العامه


مروان: اها وانا فالعسكريه


نجود: تشرفنا


مروان: الشرف لي


((وقعدو يسولفون وكل شوي نجود تشوف مروان وتلتقي عينهم ببعض))


فطوم: نجود هاتي كلينكس


((مروان حط ايده ونجود مانتبهت وشلو الكلينكس ويه بعض بعدين فطوم وبدر انتبهو وضحكو ((موقف محرج امميييه)) وخلصو وكل واحد راح البيت))


__________________


((في بيت ابو الغلا الساعه 8:00))


ام الغلا: وينج طول هالوقت ؟؟


الغلا: وديت سيارتي الوكاله


ام الغلا: ليش؟؟


الغلا: دعمت وااحد


ام الغلا: صار لج شي؟؟


الغلا: لا اخو اربيعتي ساعدني


ام الغلا: منو اخو فطوم؟؟ الله يكثر من امثاله


الغلا: امين


ام الغلا: يالله روحي ارتاحي ماتبين عشا؟؟


الغلا: لا متعشيه مع السلامه


((وصعدت فوق غرفة ياسمين دخلت شافتها فالبلكونه وسرحانه))


الغلا: اوي اول مره اشوفج سرحانه شكلج كيوووت


((ياسمين ساكته قربت منها وضربتها وزعجت))


الغلا: ويعه اكلمج


ياسمين: شو خير في شي؟؟


الغلا: هيه شوفيج سرحانه؟


ياسمين: يلسي بقولج


((ويلست وقالت لها كل شي))


________________


((عند حميد راح عند ابو شما))


ابو غانم: هلا والله تعال


((حميد باس راس عمه))


ابو غانم: امر


حميد: عمي عادي املج على شما قبل لاتروحون ؟؟


ابو غانم: اسالها وشوف راي البنت


حميد: اوكي رد علي خبر علشان باجر الصبح ازقر الملاج


ابو غانم: حاضر وانته طالع ازقرها


حميد: حااضر


((راح عند الخدامه وقال لها روحي ازقري شما راحت ويت شما))


شما: هلا يبا


ابو غانم: مايامر عليج عدو ياينج بطلبه


شما: عطيتك يبى


ابو غانم: باجر ملجتج شو رايج حميد مستعيل


تمت ساكته وقالت: اللي تشوفه يا يبى


ابو غانم: خلاص باجر الصبح


شما: حاضر


((وباست راس ابوها وطلع وطلعت وراه جابلها حميد وابتسم))


شما: لاتشوفيني لين باجر


((وشافته بنظرة غرور ومشت))


حميد: اويلي انا اويلي اروح لهالنظره فدووووووووووه


((وصعدت فوق شافت الوقت متاخر كانت تبى تروح الصالون دخلو عليها ام حميد و ودوم و جمول وهم يسوون كلوولولولولوش وركضو غنوم وخليفه وسيف وحضنوها ومديه تضحك الحين صارت تمشي وعمرها 4 سنوات ))


غانم: عقبالكم ودوم + جمول


ام حميد: ان شاء الله امين


_______________________

صمت الجروووح 01-22-2013 10:15 AM

البارت السادس عشر
((في اليوم التالي على مناطق ابطالنا وكل بطل اليوم له صدفه وشي جديد مع كل صباح وروتين مختلف في بيت ابو حميد في غرفة جميله ووديمه وشما نشت شما تمت قاعده شافت الساعه 9 ونص صباحا))
شما: بنات قومو ابي اروح الصالون اتعدل اليوم ملجتي ..
وديمه: شموه متفيقه روحي بنرقد شوي انتي دشي سبحي
((شما قامت وسكرت المكيف ودشت سبحت لبست برمودا وقميص كت راص ع الجسم وتمت تمشي وفاتحه شعرها اللي واصل لين الكتف واسود وناكشه شعرها طالع شكلها وشعرها كيووت))
شما: قومو يالله والله بروح عنكم
ودوم و جمول: روحي هع
((لبست عبايتها وطلعت وهي متغشيه وقالت براويكم جلاب دقت الباب ع غرفة الشباب طلع غانم))
غانم: بسم الله منو انتي؟؟
شما ضحكت وسمع ضحكتها حميد تم يشوف الباب شافها متغشيه..
شما: انا اختك شموه قوم ودني الصالون
غانم: اوك دقيقه بلبس كاب ونظاره وبييب بوكي ويودي المفتاح شغلي السياره..
__________________
((في بيت الهنوف وتلفونها يرن ويرن شلت وصوتها كله رقاد))
الهنوف: اوف الو
حمدان: فديت هالصووووت
الهنوف: احم احم هلا مزعج خربت رقادي حرام عليك
حمدان: بسج رقاد دبووه قومي
الهنوف: شو اسوي اقوم الحين الساعه كم؟؟
حمدان: وحدة الظهر
زعجت وطلعت صوت: ويييييه جذااااب اويي ((شافت الساعه))
الهنوف: سخيف و حيوان باي برقد
حمدان تم يضحك: اوكي ياعمري انتي يوم بتنشين اتصلي
الهنوف: طيرت رقادي الحين بنش وبقوم اسبح
حمدان: اوكيك نعيما
((قامت فتحت الدريشه كان شعرها طالع لين خصرها وقصتها على ويهها رفعت راسها وشافت .........شاااافت
______________________
((انرد لشما وغانم))
شما: لاتتااخر
((نزلت تحت شغلت الموتر تمت قاعده بعد دقايق يه غانم وركب وداها الصالون ونزلت))
شما: هلا
ليالي: اهلين امري شو بدك تعملي؟؟
شما: تسريحه ومكياج بسييط واتحنى خفيف
ليالي: عرس؟؟
شما: لاملجتي
ليالي: شو لون فستانك
شما: اممم اسود وكحلي
ليالي: شو رايك تصبغي شعرك؟؟
شما: لا بخليه حق العرس
ليالي: براحتك بدك تشربي شي؟
شما: لاشكرا كم وحده جدامي؟؟
ليالي: ثنتين
شما: خلاص بنتظر
((اتصلت حق غانم وقالت له يروح واذا سالو عنها قوم ودوم مايخبرهم وينها ولا اييبهم الصالون ادبا لهم واتصلت حق وفا ترن ترن))
وفا: الو منو؟؟
شما: صبااحو حياتي
وفا: اممم شماني؟؟
شما: هيه
وفا: صباح النور شخبارج؟؟ شخبار خطيبج؟؟
شما: بخيير طلبببتج
وفا: عطيتج
شما: اليوم ملجتي تعالي اماااانه
وفا: امممم بخبر اخوي ويت .. فهودي فهد
فهد: هلا
وفا: اليوم ملجة اربيعتي فاضي ولا لا
فهد: ان شاء الله بوديج
شما: شكرااا حياتي يالله اترياج
((ودلتها بيتهم وسكرت))
___________________
((في بيت عزوز نزل تحت))
عزوز: صباح الخير يا اجمل ام واب في الدنيا
ام عزوز: نازل عليك الوحي؟؟
عزوز: منو يصدق ملجتي السبت؟؟
ابو عزوز: الله يتمم عليك
عزوز: امين هههه حطو ريوق حق حرمتي بوديلها
ام عزوز: حطيت لهم هاك
((ركض عزوز برع وراح بيتهم ودق االجرس ركضت شهد فتحت الباب وهند تمشي وراها وشافت عزوز وقالت بابا بابا وحضنته هندوه تحرت ابو عزوز يوم شافت عزوز وقفت مكانها وكان شعرها باين سكر الباب ))
عزوز: دخلي داخل عن حد يشوفج
((دخلت ولبست الشيله ويلسته فالميلس))
عزوز: هذا ريوق حقج كلي ضعفانه واكلي شهد ومنى
هند: ليش تعبتو عماركم انا مسويه بلاليط
عزوز: الله ابييييي اهئ مشتهينه
قامت وراحت يابت له: اتفضل بالعافيه
عزوز: امممم يوم السبت ملجتنا
شهد: باست عزوز الله بتيبون بيبي
هند استحت عزوز قال: ان شاء الله وبتطلع تشبهج
شهد: لا ابيها تشبهك وتشبه هندوه
عزوز: ان شاء الله
وكلا عزوز البلاليط وقال: اممممم وايد لذيذ هم هم
هندوه ضحكت: ياهل ؟؟
عزوز: هيه هع يالله برد بيتنا ولا تفتحون الباب حق حد
((وقام وباس شهد وقال عقبالج فهمتو يقصد هنوده عقبال مايبوسها ههههه وطلع))
هنوده: احبببه
شهود: انا اموت فيه هع
________________________
((في الصالون عند شموه))
ليالي: ياالله
((وسوت لها وخلصت وتمكيجت وطلعت ملاك ملاك شوي عليها احلى من الملاك اللي يشوفها لازم يسمي عليها واتصلت في غانم وشوي وياها وتغشت وركبت))
غانم: اشوف
شما: لا
غانم: انا اخوووج افا
شما: بعدين مفاجاه
غانم: برااحتج
((وصلو راحت شما غرفة خاليه في البيت عقت عبايتها وزقرت البشكاره في الغرفه اللي تحت راحو لها البشاكير قالت لهم ايبون اغراضها وذهبها ولبست يت الساعه 6 المغرب يو وديمه وجمول وهم لابسين وكاشخين وسالو عن شما وقالت لهم الخدامه انها فالغرفه اللي تحت راحو لها دقو الباب ))
وديمه: حبي شمووه فتحي الباب بنساعدج
شما: مابي سرت الصالون روحي بكمل لبسي روحي ((وسوت لهم طاف))
جمول: زعلانه؟؟
شما: لا
((رن تلفون شما ردت عليه))
وفا: انا برع
شما: انزلي ودخلي داخل
وفا: اوك
((كانت لابسه فستان زهري ماسك على الصدر وطويل وفيه طره من الركب لين تحت وفاتحه شعرها المدرج ولوننه كستنائي ومشت صدو شافوها))
حميد: هلا حيااج
وفا: اهلين
قرب منها غانم: وفا
وفا: هيه وانته غانم؟؟
حميد: غنوم دخلها داخل
غانم: حياج البيت بيتج .. محلوه ^^
وفا: الله يحييك
غانم: حلو الزهري عليج
((استحت عنه ومشت حس فيها وسكت حس انه حرجها))

صمت الجروووح 01-22-2013 10:16 AM

البارت السابع عشر
((في الملجه فتحت وفا الباب دخلت كان الكل يطالعها من حلاتها فتحت عبايتها ربعتها حطتها في الشنطه عدلت شعرها ودخلت تمشي نفس الاميره وسلمت ع الموجودين واتصلت عليها شما وقالت لها تعالي الغرفه ودلتها أي غرفه))
________________________
((عند الهنوف في الغرفه انسدحت على السرير وقعدت تتذكر اللي صار لها في البلكونه))
حسن: هلا ياللي مادري بنت منو طلعتي حذال بيتنا ها؟؟
((الهنوف سكتت جنه حد عطاها كف))
حسن: بتندمين يا بنت والسبب غرورج هذا
الهنوف سكرت الجامه في ويهه وقالت: اوف ليش ليش ياربي
________________________
((الساعه 8 مساءا في بيت ابو هند))
هند: منى انا بروح السوق ورا باجر ملجتي فبروح ادور لي فستان ماعندي لبس حلو
منى: اوكي منو بيوصلج؟؟
هند: اممم بشوف هنوف ولا حد
منى: اوكي انا بيود شهود اذا لقيتي شي حلو اشتري لها
هند: شرا لها عزوز هاذيج المره
منى: عيل خلاص
هند: انتي ماتبين شي؟؟
منى: لا عندي شكرا
وحضنت اختها وقالت لها: نحن من دونج بنضيع
__________________________
((عند فهد في السياره))
فهد وهو يكلم روحه: اممم وين اروووح وين؟؟
((واتجهه مكان قلبه وروحه اللي تعلقت فيه بيت ياسمين تم واقف صوب البلكونه وياسمين يلست تفكر وتقول ليش انقذني؟؟ ليش خاف علي معقوله حبني؟؟ ياربي هاي ثاني مره اشوفه بطلت الدريشه شافت سياره تحت تمت تناظرها لا اراديا شافها تم يشوفها وابتسم وهي ابتسمت راح صوب البلكونه وزعج وقال))
فهد: انتي بخير الحين؟؟
ياسمين: هيه ومن صوبك ؟؟
فهد: بخير بشوفتج ^^
((ياسمين استحت وسكرت الدريشه ونزلت عند اهلها تحت))
_____________________
((انرد للملجه))
شموه: ياربي وفووي تهبلين محلووه اكيد اخوي تخبل
وفا استحت: ههه شكرا شموه اسطلبي حتى انتي محلوه دبووه
شموه: شكرا حياتي انتي هع
وفا: يالله احين بتطلعين
شموه: خايفه
وفا: وايد؟؟
شما: مووووووووت
وفا: لاتخافين كلهم اهلج
شموه: عقبالج
((قامت شاف شكلها وفتحت وفا الباب وطلعت شما بزفة جت تخطى كنها شمس النهر تضوي انفاس المسا بشروقها هي اميره كنها الورده تغى والخجل والكبرياء الخ والكل تم يطالعها بسم الله ماشاء الله من جمالها وشوي قعدت قالو بيدش المعرس لبست وفا عبايتها وقعدت بعيد شوي عنهم ودخل حميد-غانم-خليفه-سيف-ابوغانم-ابوحميد ومشى وتم يدورها لقاها قاعده بعيد وشافها سرحانه))
غانم: اكيد فيني هههههه
ابوغانم: شوف اختك بسك من عيال الناس
غانم: ابوي ليش عيونك علي؟؟
((وصل حميد باس شموه لبسها الخاتم وقعت ع الكتاب والكل يبب كلولولولولولولوش))
ام حميد: عقبالكم يالبنات وفا و ودوم وجمول
وفا: شكرا خاللوه
((قامت وفا حضنت شما وسلمت عليهم وصاصرت شما وقالت))
وفا: انا مروحه مبروك عقبال العرس خبريني قبلها علشان اجهز نفسي وادور فستان يليق لج يا احلى عروسه
شما: ان شاء الله حبيبتي امواح
طلعت وفا لحقها غانم: وفوووي وقفي
وفا: هلا
((صدت صوبه تمت تشوفه))
غانم: تتزوجيني لو ييت اخطبج بتوافقين وفوي؟؟
((وفا استحت ومشت ^^))
__________________________
((الساعه 10 عند هنوده اتصلت ع الهنوف))
الهنوف: هلا هنوود شخبارج؟؟
هند: بخير علومج؟؟
الهنوف: بخير ها شو يلست البيت؟؟
هند: اسكتي ملل اممم هنوف ممكن طلب؟؟
هنوف: امري حياتي!!
هند: ابي اروح السوق باجر ادور فستان حق ملجتي وباجر ملجتي لالالا مب باجر ورا باجر يوم السبت وانتي اول المعزومين
الهنوف: مشكووره خلاص تم باجر
هنوده: اوك مشكووره مادري كيف اشكرج
هنوف: ماله داعي انتي عزيزه وغاليه والله يسعدج
هنود: اميين خلاص باجر الصبح؟؟
هنوف: لا العصر لانه الصبح مسكرين باجر الجمعه شو نسيتي؟؟
هنود: هههه هيه صح اوكيك
هنوف: يالله فديتج انتبهي ع روحج مع السلامه
هنوده: ان شاء الله يو تو فداعة الرحمن
_____________________
((عند شموه راحت هي وحميد الغرفه شموه وهي منزله راسها))
حميد: والله ما اكل
شما: ههههههههه
حميد: اروح فدوه للضحكه
شما: ههه تفداك الضحكه وراعيتها
حميد: اخييرا استويتي مرتي شو رايج ماتبين عرس
شما: لاوالله زوديتها روح برع
حميد: هههههه
شما: سخييف
حميد: مسك ايديها وضغط عليها
شما: أي يعووور
حميد: منو السخييف؟؟
شما: انته
((وحضنها يالبيه خصوصيات مالكم خص هع))
____________________________
((مر الوقت ويت الساعه 12 على الكل وكل واحد توجهه غرفته الا انسانه قعدت تفكر حست بشي ناقصنها اممم عرفتو منو مابتعرفونها اكيد لو كنتو منتبهين بتعرفون منو؟؟))

صمت الجروووح 01-22-2013 10:18 AM

البارت الثامن عشر
((مر الصبح وهي بعدها اتفكر))
وديمه: سهيل وينه ليش مادخل وياهم ليش ماشفته وشافني؟؟
((اندق الباب))
شما: صباح الخير
ودوم: صباح الورد و االنور
شما: شوفيج ليش عيونج حمرا؟؟
وديمه: مب راقده
شما: ليش؟؟
ودوم: خايفه على اربيعتي
شما: اربيعتج ولا سهيل ترى سهيل فالمستشفى مريض
ودوم: احلفي خلي حميد يوديني عنده
شما: بعد شوي بي راحو اييبونه
ودوم: متى بيرودون؟؟
شما: مادري
ودوم دمعت عيونها وحضنت شما وقالت لها شما: اتحبينه؟؟
((ودوم اتنهدت وصاحت))
________________________
((الهنوف وهي على سريرها تتجلب على الفراش وشافت الساعه 10 واتثاوبت لفت تدور تلفونها شلته شافت مسجين فتحت المسج الاول من حمدان))
حمدان: احبج يانور عيني صباح الخير
الهنوف ابتسم وفتحت المسج الثاني لقت مكتوب:
بسم الله الرحمن الرحيم
مدرسة لطيفة تود ان تخبركم بان حفلة التخرج يوم الاثنين متمنين لكم التوفيق واستلام الشهادات مع الحفله ((فرحت الهنوف))
الهنوف: واوو حفلتنا الاثنين بروح اشتري حق ملجة هندوه وحق حفلة التخرج
((قامت دخلت الحمام عزكم الله وسبحت ولبست وكلمت هنوده تذكرها عن اليوم))
____________________________
((عند ابو غانم فالغرفه الساعه 12 قام ولبس وتزهب))
ابو غانم: الله يرحمج يا ام غانم لج وحشه ((دخل غانم عليه))
غانم: ابوي يالله بنروح المسيد وابي اقولك شي
ابو غانم: امر يا ولدي ؟؟
((ومشى وياه لدرب المسيد))
غانم: شو رايك فيها؟؟
ابو غانم: فمنو ؟؟ اللي تشوفها دخلت قلبي بخطبها
غانم: ابووي عااد اغاار هاي حقي انا وبسسسس
((ابو غانم ضحك وباس راس ولده))
ابو غانم: خلاااص تم اليوم المغرب نخطبها
غانم: احلللللللللف
ابو غانم: العب وياااك في السكه علشان احلف ؟؟
غانم: هههههه
((دخلو المسيد وصلو وشكر ربه في المسيد خلص عزوز من الصلاه مر بيت هنوده فتحت منى الباب))
منى: هلا والله بالنسيب
عزوز: اهلين وين هنوده؟؟
منى: فوق تتجهز
عزوز: ليش وين بتروح؟؟
منى: بتروح السوق تشتري اغراض
((حط ايده في جيبه وطلع 500))
عزوز: حلفتج تعطينها
منى: لا بتزعل
عزوز: لا مابتزعل خذيه ويالله دشي داخل وخليها تنتبه على روحها وتطرش لي مسج يوم بتطلع
منى: اوك
وصعدت فوق وعطت هنوده وقالت هند: الله يخليه لنا
وتمت اتصيح وقالت: ياريت ابوي هني جان حظر ملجتي وعرسي
منى: خلاص حبيبتي هاي وصية ابوي انكون مرتاحين ونلتقي بهم ان شاء الله فالجنه
________________________
جمول+حميد: تعاالو سهيل وصللل
((شما نزلت تحت وسهيل تم يدور بعيونه مالقاها))
حميد: وين ودوم؟؟
شما: توه رقدت بعد ماصاحت كانت تعبانه مب راقده من امس
جمول: سلامتها ((تمت اتشوف سهيل))
سهيل: ليش اتصيح ما استاهل دموعها
حميد: مب عشانك لاتصدق روحك
((دخل غانم وابو غانم وهم يضحكون))
شما: غنوم فجك بيطيح شوي شوي
غانم: مع نفسج يا ام لسان طويل
حميد: مب على مرتي ايه مع نفسك انته
غانم: ابوي بسكت عنهم لاني فرحان وكنت ياي اخبركم بشاره بس الحين كلو خرا
شما: افا يا غنوم انا حبيبت قلبك
غانم: اظني ودوم حبيبت قلبي انتي حبيبت حميد ويا راسه
((من كثر التفكير ودوم نشت ونزلت تحت وتمت تدور على سهيل شافته يالس ارتاحت نفسيا))
غانم: وصلت شيخة البنات
((صد سهيل وابتسم وطرش لها بوسه وهي استحت حضنت غانم وقالت حق سهيل))
ودوم: انته بخير ولد الخاله ..؟؟
سهيل: بشووفتج
((خذ ماتبى من حياتي بس اترك القلب يرتاااااح))
غانم: مدام الشيخه وصلت بخبركم
شما: يالله ذليت امنا
ابو غانم: فديت امج
غانم: الشيبه يغازل هههه اسمعو ابوي انته قول انا مستانس ماروم ارمس
ابو غانم: الولد عزم يعرس
شما: منو تعيسة الحظ؟؟
ودوم: اكيد ميري ههههههه
غانم: مولت عليكم من اخوات وانا اللي امدحكم
جمول: افا عليك منو سعيدة الحظ؟؟
((يت مدية تمشي وحضنت غانم وباسته وخيسته روان))
غانم: امممم اتوقعو خمنو احزرو؟؟
جمول: اتوقع ميري
شما و ودوم: نحن بعد ميريووه
مشى غانم وقال: خلووو ميري تنفعكم
مديه: منووه؟؟
غانم: بقول حق مديه بس وصاصرها وقال لها وفا وفا
مديه: فويه فويه ^^
وضحكو كلهم وهو يصعد الدري قال: بخطب وفا اليوم خبريها شما خليها تجهز حالها ((وصعد فوق))
_______________________
عند فطوم:-
فاطمة: حمد شو سويت في اربيعتي علشان تشكرك؟؟
حمد: فديتها انااااا ^^
نجود: ايييه انته نحن هني يالس تتفدى فيها
((اتصلت الغلا حق فطوم))
الغلا: هلا تمتومه
فطوم: هلا والله عمرج طويل نطريج بالخير بالخير هع
الغلا: خلينا نطلع انا وانتي واختي ونجود عازمتنكم
فطوم: اوكيك باجر
الغلا: تم مع السلامه ((وسكرت الخط))
فطوم: جهزي حالج نجود باجر تامي عازمتنا اقصد غلوي حتى ششفرت هههههه
____________________________
((الساعه 5 عند الهنوف))
الهنوف: الو هنوده انا الحين طالعه قريب بيتكم انزلي
هنوده: اوكي
((وهي طالعه شافت عزوز واتغشت))
عزوز: هلا والله
هند: اهلين
عزوز: على وين؟؟
هند: على حمرعين ههههه
استانس عزوز وقال لها: جديييييييمه
يت السياره وقفت حذالها: يالله باي
عزوز: ويه منو؟؟
هند: اربيعتي نوف
((ركبت السياره وسلمت ..... وصلو السوق ونزلو))
الهنوف: وااااو الفستان رووعه يجنن شوفي الاحمر
حسن: وااايد حلو عليج فديتج انا
صدت ورا انصدمت وقالت: شو تبى انته محد طلب راييك
حسن: مب ياي عشانج انا ولا السوق سوقج ((ومشى عنها))
الهننوف تحطمت وقالت: حيوووان

صمت الجروووح 01-22-2013 10:19 AM

البارت التاسع عشر
((كملت نوف من السوق واشترت الاغراض هي وهند وحسون حس بتانيب الضمير بكلامه اللي قاله حق نوف قال انا احبها ليش اخليها تكرهني باسلوبي الزفت))
________________________
((مر الوقت ويت الساعه 7 المغرب ))
ابوغانم: يالله غنووم خلصنا العرب يتريوونا
غانم: لحظه يابوي يالس اتعدل واتعطر حق الحب
شما و ودوم و جمول: الله يتمم عليك ياخوي
((غانم باس اخواته من الفرحه باس جمول هع يعتبرها شرات اخته الصغيره ومشى ركب الموتر وراحو سهيل-غانم-ابوغانم-خليفه-حميد-سيف-ابوحميد وصلو بيتهم ودخلو الميلس))
فهد: حيا الله توه مانور البيت
ابو غانم: الله يحييك منور بوجود اهله
ابو فهد: نور نور بيتنا بوجودكم والله ماشاء الله عليكم منورين
الكل: منور بوجود اهله تسلمون والله
ابو غانم: يالغالي اليوم يايين نطلب ايد بنتكم حق ولدي غانم يحبها ومعجب فيها وفي اخلاقها ونتمنى كل خير لهم ولدي والنعم فيه وخواته عسل وخواله وعياله عسل والله راح انحطها بعيونا راح اعتبرها من بناتي وديمه وشما ومديه وجميله..
ابوفهد: فيك الخير يا ابو غانم وهذي الساعه المباركه راح اسال البنت وامها وانرد عليكم وانتو ناس سمعتكم فالعلالي شاله البلاد بالكرم والطيبه والاصل والذوق
قام غانم وباس راس ابو فهد وقال: والله وعد ياعمي لاحكها في عيوني واسكر عليها واغار عليها من نسمة الهوا
فهد: يابخت اختي وياحظها فيك ههههه
____________________
((في بيت الغلا راحت الغلا عند امها))
الغلا: امايه انا باجر بروح ويه ياسمين ونجود وفطوم عازمتنهم
ام الغلا: ان شاء الله يابنتي انتبهو لنفسكم
الغلا باست راس امها: شكرا ماما
ام الغلا: الله يرزقج بولد الحلال اللي يسعدج قولي امين j
الغلا استحت: امين يايمه فديتج يعلني افداج ويعلني ماخلا منج
_______________________
((في المستشفى عند الدكتور و المريض))
الدكتور: انته تعرف بحالتك كيف مافي امل للعلاج لا هني ولا برع البلاد مرضك منتشر فجسمك كلله مابقى على يومك الا قليل الله يكون في عونك والله يعيننك
............: ادري فهالشي انا ابي اسعد الكل واروح وانا مرتاح بيني وبينك هالكلام يادكتور j
________________________
((مر اليوم على خير وغنوم فرحان وايد وايد واخواته و جمول منكدين عليه وطايحين فيه ضحك ومصخره))
غانم: اوف منكم والله طفرتو فيني
الكل: كيفنا انننننه ^^
ابو غانم: يابنات بس عيب خلو اخوكم
البنات: سوري ابوي
ابو غانم: يالله روحو على غرفكن وارقدن
رن فون جمول وقالت: هلا والله هنوده
هند: اهلين
جمول: شخبارج وينج ماتبينين
هنود: باجر ملجتي تراج معزومه
جمول: والله مبررررروك حبيبتي
هند: الله يبارك فيج اتريااج باجر
جمول: من عيوني
هند: مع السلامه عيل حبيبي
جمول: الله وياج باي
((وتمت تتصل هنوده حق نجود ووفاء يت الساعه 10 تمت يالسه فالحجره وتطلع ملابسها واغراضها علشان ماتتاخر على الصالون دخلت عليها منى وشهد))
شهد حضنت هند وقالت: انا وايد احبج بتيبين لنا بيبي صغير اخيررا
هند: ههههه ان شاء الله
منى: الله يوفقج ويااه حطيه في عينج
هند: حاضر حبايبي ^^
_________________________
((يه يوم السبت بيكون يوم ممتع علينا وعليكم ان شاء الله الهنوف قامت وتمددت وراحت صوب البلكونه وفتحتها شافت باقة ورد عووووده مكتوب فيها))
مدري باي مساء امسي بج مساء الورد ياورده
((الهنوف ابتسمت اتحرت من حمدان لكن الصاعقه هني فتحت الظرف لقت مكتوب))
حسن: انا حسن حبيت اعتذر عن اللي صار في السوق انا اسف
انجلب ويهها وعصبت وفرت الورده في بيتهم وسكرت الدريشه وقالت: اوف كريههه
((رن تلفونها وردت))
الهنوف: هلا حبيبي
حمدان: اهلين حياتي شو تسوين؟؟
الهنوف: ماشي توني قايمه بروح الصالون
حمدان: حق شو روحج قمر
الهنوف: ههه حمدان شوفيه صوتك؟؟
حمدان: ماشي توني قايم من النوم
الهنوف: اها يالله بخليك بروح اسبح علشان اروح الصالون
حمدان: اوكي انا بمر عليج اوكي علشاني لاترديني
((راحت لبست وسبحت وراحت عند خلود))
الهنوف: الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه ومادري شو هههه
خلود: قولي يالمصلحجيه
الهنوف: ودني الصالون يا احلى اخو فالدنيا دي كلها ههههه
خلود: حاضر ويت بي روحي اركبي السياره
الهنوف: اوكيك
((وركضت راحت السياره اتصلت حق هنوده))
هند: الو نوفي
الهنوف: هلا والله حد وداج الصالون؟
هند: هيه حبيبتي مشكوره
الهنوف: العفو حياتي يالله عيل بااي
__________________________
جمول: ياحمير تعالو بسرعه بيطوف موعدنا فالصالون
ودوم: محد حماار غيرج ياعنزه
حميد: كله ولا حرمتي ترى حرمتي ملاك لو سمحتي ^^
جمول: زق انته وحرمتك
((قرب منها وشلاها وقعدت اتزعج يت شموه))
شموه: شوفيج جموول
جمول: شوفي ريلج العنز خليه ينزلني
شموه: نزلها حميد
حميد: اول بوسه
شموه: عيب نزلها
حميد: والله مانزلها لين ماتعطيني بوسه
جمول: الله يخليج بوسيه بطييح
((مشت صوبه وهي مستحيه وباسته ع خده ضحك ونزل جمول ))
حميد: لو غلطتي على مرتي راح انحرج يالله روحي الحينه
((طلعو البنات وراحو كل وحده معزومه اتعدلت وتلبست وصارو كل وحده احلى عن الثانيه يالله اللي بيشوفوهم بيدوخ التمو البنات في بيت هند الكل كان موجود من البنات:هند-منى-شهد-نجود-نوف-جمول-شما-وفا-وديمه-حصه-ام حصه ... وعند الاولاد: حمدان-ابوحمدان-عزوز-خالد-فهود والكل تم مستانس ويرقص يت جمول حضنت الهنوف))
جمول: اسفه ((وتمت تحضنها))
الهنوف: مب زعلانه قومي عني
جمول: جذابه بليز سامحيني الله يخليج
يو البنات: يالله هنوف علشان خاطري وخاطر البنات ولا مالنا خاطر
الهنوف: اوكيك ((وحضنت جمول))
وفا: باركولي انخطبت
الهنوف: مبرووك منو تعيس الحظ؟؟
شما و وودوم: هااااااا مب على اخووووي
الهنوف: هههه اخوج اها مبروك مبروك
هنود: ماشاء الله الكل كبر بقى الهنوف واخواتي و وودوم وجمول
شما: احم الله يرزقهم بريل ليل ونهار يضربهم وبعدين يحبهم هههه نذله
الهنوف: امين للداعين
ام عزوز: يالله هنود بيدش عزوز
هند: لا خالتي
ام عزوز: ليش حبيبتي
هند: اخاف
البنات: نحن وياج بلاج بلا دلع يالله خالتي حياااه
ام عزوز: حياك الدرب مفتوح ياولدي
((ودخل عزوز بهيبته ولامس ايدينها وتم يطالعها))
الهنوف: كلت البنت تستحي تراها
((حمدان صد وانصدم ماتوقع انها بتكون موجوده ضحكت وصدت شافت حمدان وسكتت))
عزوز: قومو عن حرمتي شو تبون؟؟
((الهنوف سكتت ومشت ولحقوها البنات وهنوده سبتهم سب))
عزوز: خايفه؟؟
هند: واايد
عزوز: احبج موووت

صمت الجروووح 01-22-2013 10:21 AM

البارت عشرين
((الساعه 10 مساءا عند حسون فتح البلكونه شاف الورده طايحه))
حسن: عادي توقعتها منج بس بظل احبج
_____________________
((في مطعم مير امين عند فطوم ونجود وياسمين و الغلا))
الشيف: بتؤمرني يا مدام اتفضلو
الغلا: دام فضلك امممم انا ابي كبده
ياسمين: انا باكل معااج
فاطمة: خلاص انا واختي في صحن اممم شوتبين نجود؟؟
نجود: في خاطري ربيان يمي يمي
فاطمة: اوكيك لو سمحت بغينا ربيان
الشيف حاضر
الغلا: ونبغي فتوش وتبوله وحمص
الشيف: حاضر في اشي تاني
الغلا: سلامتك
((دخل ولد المطعم كان لابس كاب وبنطلون وقميص))
الشيف: منور يا استاذ ^^
........: بوجود اللي فالمطعم ((وشاف ياسمين))
رفعت راسها ياسمين وشافته وفتحت حلجها وقالت: انته؟؟
صاصرت اختها: اللي قلتلج عنه فهد اللي كانت بتدعمني سياره وساعدني
فطوم و نجود: لايتناجى اثنين دون الرابع هههه
((وضحكو كلهم وتعشو وطلعو وشكرو الغلا على العزيمة))
بدر: مو جنه هاي فطوم ونجود؟؟
مروان: هيه والله .. نجووود نجووود
صدت نجود: نعم ((وانصدمت وقفت شوي))
مروان: شخبارج ؟؟
نجود ابتسمت: بخير ومن صوبك؟؟
مروان: انا بخير بوجودج
نجود: يالله عن اذنك
مروان: وين توه الناس ؟؟
نجود: اصير لك .. تعرفني .. خطيبي .. ريلي ؟؟
مروان: لا بس قريبا
نجود استحت: عيل خلاص عن حد يشوفنا ماروم اطول
فطوم: يالله نجود تاخرنا
نجود: يايه
مروان: نجود
وهي ماشيه: هلا
مروان: احبج
____________________________
((خلصت حفلة هند وكل واحد يتريا حد يمره))
حمدان: اوصلج هنووف
الهنوف: لاشكرا اخوي بيمر علي
((يه غانم علشان ياخذ خواته وشاف وحده نفس طول وفا وتشبها استغرب))
غانم: شمووه هااي البنت وفوووي صح ؟؟
شموه: هيه شو عرفك
غانم: خطيبتي كيف ماعرفها؟؟
شموه: خيبه حتى الطول والشكل هههه ها وانته خطيبها لو مالج عليها شو؟؟
غانم: ازقريها بنوصلها وبلا هذربه زايده
شما نزلت وسحبت وفوي وقالت: تعالي المعرس بيوصلج احم احم
وفا: لا اخوي بيمر علي الحين
شما: بلا عناد ((ودزتها وركبو))
غانم: شموه بلا دفاشه شوي شوي على البنت بتكسرينها
وفا: لاعادي هههههه
غانم: اروح فدوه للضحكه
جمول: عيب نحن هني استح
((وراحو كلهم تمت الهنوف واقفه برع مر حمدان))
حمدان: ليش تعاندين
الهنوف: وخر عن دربي لاتحن مابي
((ومشت ولحقها دخلت البيت وشافت خلود برع عطته كف))
الهنوف: انته تستهبل انا يالسه اترياك برع فالشارع وانته واقف وشوف الوقت متاخر ماعندك ضمير ؟؟
((خالد انصدم على اساس انه اخته معصبه وماحب يمد ايده لانه يحبها ويحترمها))
خالد: اسف نسيت
((دخلت البيت وهي تصيح ماتعرف ليش بس كانت متضايقه حمدان حرق فونها وماردت طرش لها مسج))
حمدان: زهبي حالج بعد يومين خطوبتج..
_____________________________
((مر اليوم على خير وفيه المشاكل وفيه الحب والمتعه مع بعض الحبايب
الساعه 10 صباحا في بيت ابو حسن))
حسن: يما صباح الورد
ام حسن: شو موعنك يا يمه هالوقت روح ارقد مب من عوايدك واعي؟؟
حسن: يما انا مسافر تامرتني بحايه؟؟
ام حسن: وين ياولدي افا تخبرني في حزتها صدق اني بتوله عليك
حسن: بروح ادرس برع اصلا الفكره حزت في بالي يايمه
ام حسن: الله وياك ياولدي درب السلامه متى طيارتك؟؟
حسن: الساعه 12 بروح المطار بعد شوي عن اذنج تامرتني بحايه
ام حسن: سلامتك
((طلع من البيت لبس شورت وقميص قصير وحط العصمه على راسه بشكل مبهدل ودق الجرس))
اتوقعو شو بيصير .... وبعد مايخلص البارت قولولي اتوقعتو هالحركه؟؟
__________________________
((في البيت عند فطوم))
نجود: الغلا واايد طيوبه
فطوم: يب وايد ارتااح لها
نجود: الله يخليها لاهلها وياخذها ولد الحلال
فطوم: امين مالوم اخوي يوم حبها
______________________
((عند حسوون دق الجرس ودخل البيت))
خالد: السلام عليكم
حسن: هلا بابا مدام الهنوف يزقر
خالد: اوكيك تعال داخل روح فوق
((دخل حسن وصعد غرفة الهنوف ودق الباب فتحت الهنوف وكان شعرها نازل وكان شكلها كيوت دخل وسكر الباب ولزق جسمها على اليدار و عق العصمه))
حسن: لاتزعجين ياي بقول كلمتين وبروح
الهنوف: شو تبى انته ماتستحي؟؟
رفع شعرها عن ويهها وتم يناظر فيها وقال: انا احبج وانا الحين مسافر تامرتني بحايه؟؟
الهنوف: سلامتك ودرب السلامه
حسن: انتبهي على نفسج اوكي .. الله يسلمج
الهنوف: يسير خير
((غمضت عينها لزق فيها اكثر وباسها ع رقبتها الهنوف فتحت عيونها ابسرعه ودزته))
الهنوف: اطلللللللللللللللع برع
حسن: انا اسف ((وطلع برع وقال)) والله احبج
قعدت على الارض وقعدت تصيح وقالت: ليش جي يصير فيني ليش؟؟ اهئ اهئ
_______________________
((الاثنين حفلة التخرج منو قدهم عقبالي هع ناشين من الصبح وكل وحده تعدلت وراحو وتكرمو وتصورو وفرو القحافي وغنو ورقصو وردو البيت))
((في بيت الهنوف))
خالد: الهنوف اليوم بيون ناس بيتنا زهبي حالج
الهنوف: نااس @.@
خالد: يب يب
الهنوف: اوكيك
((وصعدت فوق تتصل على حمدان بس مارد عليها))
((في بيت حمدان))
حمدان: حصووووه حصوووه
حصه: هلا حمداانوه
حمدان: تعالي قعدي بقولج شي
حصه: شو خوفيتني
حمدان: بعطيج رساله بتي بنت بعد يوم او يومين او مع الايام وخلال هالايام حلفتج ماتفتحينها وامانه تكون عندج
حصه: ليش ياخوي شوفيك ومنو هاي ؟؟
حمدان: اللي بخطبها اليوم..
____________________
الدكتور: محد معور قلبي غير حمدان ياليت اروم اساعده يارب يارب حسن خاتمته ياريتني لو اروم اسوي شي
_________________
((في المطار ركب الطياره وسافر لبلاد محد يعرفها وراح يغيب عنا فترة من القصه وداعا ايها المحبوب العاشق الولهان))
((لاتلوح للمسافر المسافر راح لاتنادي للمسافر المسافر رااااح))
____________________
الهنوف: الو جوجو
جمول: هلا
الهنوف: حمدان اليوم بي يخطبني وايد فرحااانه
جمول: احلفي ياي مبرووووك
الهنوف: والله والله ((يافرحه ماتمت))
______________________
((في بيت ابو حمدان:- ))
عزوز: يالله اتاخرنا على الناس
حمدان: انا بي روحي شل حصه وابوي وامي وبي وراكم انا احبكم
عزوز: اوكيك نحن بعد نحبك وااايد
((الكل طلع حتى حمدان طلع وياهم وقف حمدان واتصل على الهنوف))
حمدان: الو حبيبي .. الو ام عيالي
الهنوف: وينك اتاخرت اهلك وصلو
حمدان: ياي في الدرب حبي ... الهنوف
الهنوف: عيونها
حمدان: احبج .. اموووت فيج والله
الهنوف: مي تو احبك واموت فيك
حمدان: نوفي تتذكرين سوالفنا وعيوني يوم اشوفج وكانت عيونج ذباااحه
الهنوف: اذكر كل شي كل شي ماراح انساك وعد راح انكون في بيت واحد باذن الله
حمدان: نوفي تكفين غني لي ابي اسمع صوتج
الهنوف: مب من حلاة صوتي يعني
حمدان: ارجووج
الهنوف: عودتني كل يوم اسمع انا صوتك عودتني لي ضاق صدري ماتخليني
حمدان: فديت هالصوت اروح فدوه لعيونج انتبهي على نفسج
هنوف: ان شاء الله حبيبي
حمدان: نوفي اطلعي من البلكونه
((فتحت البلكونه وتم يناظر فيها))
الهنوف تمت اتصيح وقالت: ليش جي تشوفني وليش تقول هالكلام
حمدان: غصبن عني يا اميرتي سامحيني
الهنوف: احبك يالله انزل اهلي يتريونك وانا اترياك
حمدان: اوكي باي اموووووواح احبج
((ومات على صوتها وشكلها واتشهد وذكر الله قبل لايموت ان لله وانه اليه لراجعون رن فونه فوق 1000 مره ومايرد خبرو الشرطه شافو الشرطه سياره واقفه وقالو الجثه ميته ونقلوه ع المستشفى طلعو اهل حمدان ابسرعه وشافو حمدان لاخر مره وبعد ذلك بيكون ذكرى حلوه على الكل))
ام حمدان: ليش ليش خذ روحي بس لاتروح خذ قلبي اعطيك عمري يا ولدي ((وقعدت اتصيح))
وكلهم كانو يصيحون ومجروح والهنوف لين احين ماوصل لها خبر وفاته مر يوم ويومين على موته واليوم كان دفنه اتصلت الهنوف على هند))
هند: هلا والله
الهنوف: وين بيت عزوز ريلج؟؟
هند: مجابل بيتنا
((وسكرت نوف الخط في ويهها وراحت تركض دقت الجرس فتحت حصه الباب))
الهنوف: وينه ليش مايرد علي؟؟
حصه حزنت ع حال الهنوف: عطاج عمره
نوف انهارت وقالت: ليش انتي شو تقولين اهئ تكفون ردوه قولوله على فرقاه اموووت قولوله يسامحني انا احبه ليش خلاني ليش ((وتمت اتصيح))
حصه: عطاني رساله لج هدي بروح اييبها وبي

صمت الجروووح 01-22-2013 10:23 AM

انا قربت اخلص الروايه ولا رد حصلته منكم أبا ردود اذا عيبتكم الروايه

methanosh 01-30-2013 05:59 PM

تسسملين على اناملج و ابدااعج و اتريا التكمله ي الغلا
لا خلا و لاععدم انشاءالله

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 01-31-2013 12:21 AM

روايتج وااايد حلووه بلييز لاتطولين عليينا

صمت الجروووح 01-31-2013 02:05 AM

مشكورين على الردود وإنشاءالله بنزل التكمله باجر

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 01-31-2013 07:20 AM

xنتريآج ع آحر من آليمر

صمت الجروووح 02-02-2013 08:28 PM

السموحه على التأخير الحين بنزل البارت

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 02-02-2013 10:43 PM

ههه وينه الساعه عششر

صمت الجروووح 02-02-2013 11:20 PM

السموحه انشغلت ونسيت انزل البارت

صمت الجروووح 02-02-2013 11:24 PM

البارت الواحد والعشرون
حصه: تفضلي حبيبتي
الهنوف: دام فضلج مشكووره
((وكانت تفتح الظرف بهدوء وشوي شوي))
حمدان: الى من ملكة قلبي .. بعد ماموت راح تكون بايدج هاي الرساله راح تكون واصله لج هالرساله واتمنى انج تكملين حياتج وتتزوجين انسان يقدرج لانج ثمينه ويعتبرج اميره وملكه ويحطج بعيونه والله احبج واموت فيج لكن القدر اقوى مني ومنج ((هني صاحت الهنوف)) اوعديني ماتنزل دموعج اوعديني تستوين قويه اوعديني لاتنسيني ابيج تدعين لي لاتبخلين علي بدعاءج كل مابتصيحين انا بتعذب بقبري دموعج غاليه وحياااة العشره اللي من بيننا لاتنسيني واول عيالج سميه باسمي بس علشان تتذكريني ومب بس تذكريني لا علشان يعيش نفس قصتنا اوعدج اوعدج اوعدج لو اروم التقي فيج بلتقي واخر طلب في رسالتين في الكرتون اللي بسيارتي وداخل الكرتون هديه لج والرساليتن وحده لاهلي والثانيه لدكتور عمر فداعة الرحمن الى من ملك قلبج حمدااان
((حضنت الرساله وطاحت في حضن حصه ومن الالم قعدت تصيح وطلعت ام حمدان شافت الهنوف في هالحاله وقالت))
ام حمدان: شوفيج حبيبتي
الهنوف: احبه ياخالتي احبه ليش تركني مالي غيره في الدنيا ليش تركني ابي اموت ابي اروح عنده خالتي ليش عذبني ياخالتي ليش وينه الوفي وينه حياتي وينه وينه بعد عمري ابيه وينه؟؟ وين اللي وعدني مايتركني
((طلعت من البيت فتحت سيارة حمدان وشافت الكرتون ردت البيت فتحت الكرتون ولقت الظرفين طلعتهم وسكرت الكرتون وقامت غسلت ويهها ولبست عبايتها وهي طالعه رن فونها))
الهنوف: الو السلام عليكم
جمول: شوفيه صوتج
الهنوف: عطاج عمره :(
جمول: منو خلوود @@
الهنوف: لا حمدان حمدان ياجمول حمدان اهئ اهئ ((وقعدت تصيح))
جمول: خلاص حياتي الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
الهنوف: بعدين بكلمج الحين بخليج
((وسكرت الخط عن جمول من دون ماتسمع لأي رد وراحت المستشفى))
الاستعلامات: هلا اختي تفضلي
الهنوف: موجود الدكتور عمر؟
الاستعلام: هيه روحي ثاني غرفه
الهنوف: شكرا اختي
((ومشت وهي تجر الالم والقهر والحزن دقت الباب ودخلت))
الهنوف: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام منو؟؟
الهنوف: حبيبة حمدان اللي كنت تعالجه اللي تركني وراح :(
الدكتور: الله يرحمه كان يحبج وااايد وااايد ودايمن يكلمني عنج
الهنوف: ابي اشوفه ارجووك ((وطلعت الرساله))وهاي وصيته لك
الدكتور: شكرا تفضلي
((وداها مكان الجثث ومشت وعيونها تدمع وتقول في خاطرها خلج قويه يا هنوف فتح الدكتور فرش عنه فتحت عيونها وقعدت اتصيح وتحضنه ))
الهنوف: ارجع ارجع ليش خبيت علي ليش انا اتعذب ولا انصدم بموتك
((وانهارت وصاحت طلعها الدكتور وبعد ساعات يه عزوز وابوه واستلمو الجثه ودفنوه بس قبل لا يندفن الهنوف كانت عنده))
نوف: تدري ياحمدان تدري انه انا وهالقلب من بعدك شو يكون يكون يتيم يتيم يتيم :(
________________________
((في بيت ابو حمدان الموجودين البنات والشباب:الهنوف-حصه-جمول-وديمه-شما-وفا-هند-ام حمدان-عزوز-ابوحمدان-ابوعزوز-حميد-خالد-غانم-ابوحميد))
جمول: الهنوف اشربي ماي ماكلتي شي من امس بتموتين
الهنوف: احسن خلوني اموت والحقه مابي شي خلوني ارجوكم تكفون خلوني اموت يوم ماشوفه حسو فيني احبه والله احبه
((وقامت وراحت حجرته قعدت اتصيح شافت صورته وصورتها حذال بعض حضنته))
الهنوف: احبك حمدان احبك
((وانهارت ودخلت نوبة صياح يو البنات قعدو حذالها يو يواسونها))
شموه: حبيبتي خلاص اتعذبينه جي فالقبر ترضين؟؟
الهنوف: لااا
شما: عيل بس سكتي حبيبتي انتي امووووااااح
____________________
((ومرت الايام واالهنوف مانست حمدان دايمن ع بالها))
___________________________
((الساعه 8ونص مساءا في اكبر القاعات حفلة زفاف بنخليها حميد على شما وغانم على وفا في برج خليفه))
الهنوف: والله وكبرو العياييز
شما و وفا: محد عيوز غيرج يالمخرفه
البنات: هههههههه
جمول: اقرصيني شموووه بعرس بعدج
شما: عنسي ماله داعي تعرسين
رن فون جمول: الو هلا امايه .. اوكيك
الهنوف: اكيد بينزلون ؟؟
جمول: يب
((وجهزو الزفه ودخلو شما و وفا احلى ثنائي حق احلى معاريس و الكل انعجب فيهم ودخلو المعاريس ومب مصدقين شوي وبيركضون))
ابو غانم: غنووم يالهررم امش عدل بتطيح
غانم: عادي بس اوصل لها ابوي انا في حلم ولا علم؟؟
ابو غانم قرصه وقال: لا حبيبي انته في علم
غانم: ااي ابوي يعور هههه
((وخلص العرس في غرفة شما وحميد))
((حميد اقترب منها ومسك ايدينها))
شما: ببدل لبسي
((وهدت ايدينه يت بتمشي مسكها حميد وسحبها في حضنه))
حميد: قعدي ابيج محتاجلج
ودورها على نفسها وشلاها تمت تضحك وتصرخ وقالت: جموول ماجذبت وخرر لا
حميد: تذكرين يوم شليتها
شما: هيه نزلني كفو عليك يا شطور
حميد: لالالا اول بووسه
شما: اوكي ويت بتبوسه على خده
حميد: لالالالالا
شما: شووو
حميد: ماخترت وين؟
شما: اكيد خدك يعني وين؟؟
حميد: خير الامور اوسطها
شما: بلا قلة ادب جب
حميد: كيفي يلا
((تششششششششششش سوالف كبار فوق 18 ههههه))
________________________
((عند وفا وغانم))
غانم يدش وهو يرقص ويقول: ودوني بيته يمه فديته
وفا: ههههه اهبل والله
غانم: اهبل ومينون فيييج
((وفا استحت ويت بتقوم يه يركض عندها وطاح في حضنها))
غانم: احبج احبج احبج كيفي تدورين مشااكل؟؟
وفا: بس لا مادور مشاكل
غانم: احبج مع كل نبض ينبضه قلبج
وفا استحت: وخر ببدل لبسي
غانم: لا اخاف تشردين
وفا: هههههه
((وتم يسولف وياها لين مارقدو))
___________________
((بعد مرور سنتين تزوجت هنوده ووفاء وشما حوامل))
_______________
((عند الهنوف وهي تحط ملابسها دخل عليها خالد))
خالد: مصره تساافرين؟؟
الهنوف: هيه من بقالي في هالدنيا بروح ادرس برع عشان انسى أي انسى الا اتناسى
خالد: بتوله عليج وعلى حشرتج لاتنسين اخوج
الهنوف: افا عليك مارااح انسااك انسى روحي ولا انسى اخوي
((شل الشنطه وهي نزلت وراه سارت عند امها وصاحت وحضنتها وقالت لها سامحيني يايمه وطلعت مرت صوب بيت حمدان))
الهنوف: اوقفففففف
خالد: خوفتيني
((وقف نزلت دقت الجرس))
فتحت الباب هند وقالت: هلا والله نوفي
الهنوف: اهلين ييت اسلم عليكم انا بسافر ويمكن ما ارجع
هند: حيااج الكل داخل سلمي عليهم
((دخلت الهنوف وسلمت على حصه وام حمدان وابو حمدان وعزوز))
الكل: تروحين وتردين بالسلامه
الهنوف: الله يسلمكم ماوصيكم في امي واخوي خالد لو ماعليكم امر ولا تعب مالي غيرهم
((وقامت حضنتهم وطلعت وراحت المطار وركبت الطياره وسافرت وصلت هناك وتركت كل شي وراها وهي فالطياره تذكرت حمدان يوم قال))
حمدان: كوني قويه غيري حياتج توعديني؟؟
الهنوف: وعد ياحمداان وعد يا حبي
((ومسكت السلسله كانت والعه ليت احمر نزلت من الطياره راحت الفله اللي خذتها عن طريق النت كانت مطله على البحر وحذالها الجامعه وكل شي رتبت اغراضها وراحت الصالون تمت اتشوف شعرها اللي لين خصرها))
الهنوف: وداعا يا شعري
((وقصته مدرج لين الكتف وصبغته وغيرت من شكلها 180 درجه اللي يشوفها مابيقول بنت عرب لبست عدسة زرقا فتحت شعرها تمت اتشوف شكلها ردت البيت لبست جنز وقميص مب راص لاعادي وفتحت شعرها ولبست كاب غطا شعرها ولبست نظارة شمسيه دخلت الجامعه الكل يشوفها))
ولد1: يخرب بيتها محلاتها مواطنه ولا اجنبيه؟؟
ولد2: ماعرف تعال نشوف
((راحو صوبها))
ولد1: السلام عليكم
((تمت ساكته ماتبى يعرفون انها مواطنه تمت تفكر ))
ملاحظه: هي الحين بتتكلم انجليزي بس بترجمه بالعربي اوقي وبيكون اسمها جاسيكا يوم بقول جاسيكا يعني انجلس؟؟
باك
جاسيكا: هاي انا ماعرف عربي
الشباب 1-2: اووه طلعت اجنبيه يخرب بيت الجمال
جاسيكا: شو تقول؟؟
الشباب بالانجلش: ماشي
((مشت عنهم وحاولت تتحاشاهم وهي ماشيه دفففففف طاخ))
جاسيكا: اوج
....... بالانجلش: سوري

كــــــــــــــــــــــــــت:-
توقعاتكم منو اللي دعمته؟؟

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 02-03-2013 12:23 AM

مشكوره ع البارت الطرر بس احسه قصير و شسمه نترياج ع احر من اليمر

صمت الجروووح 02-03-2013 09:47 PM

البارت الثاني والعشرون
جاسيكا: اااوج
....... بالانجلش: سوري ماشفتج كنت مستعيل
((قامت الهنوف ولمت اغراضها وراحت اول حصه لها في الجامعه وكانو الولدين واللي دعمها وياها في نفس الكلاس
الاستاذ بالانجلش: انتي طالبه يديده؟؟
جاسيكا: هيه استاذ
الاستاذ انجلش: انتي اجنبيه؟
جاسيكا: يب يس
الاستاذ انجلش: يبين عليج بنت عرب ملامحج ملامح مواطنات
((الهنوف ابتسمت))
الاستاذ انجلش: قومي عرفينا على نفسج
جاسيكا: اسمي اممم امممم
الولد1: حد ينسى اسمه؟؟
((تمت الهنوف اتشوفه))
الاستاذ: خلك بنفسك البنت اول مره تحضر يمكن من التوتر
((قالت في بالها ها بلاه سخيف زين يوم الاستاذ انقذني))
جاسيكا: اسمي جاسيكا عمري 19 سنه
الاستاذ انجلش: حلو ((وابتسم))اتفضلي
__________________________
((شما و وفاء و ودوم و جمول في الغرفه))
جمول: قومو نسير بيت الهنوف من زمان ماشفناها حرام اكيد النفسيه تعبانه عندها وتلاقون محد وياها وحيده
شما: هيه والل يالله بنلبس عباياتنا
((وقامو لبسو عبيهم وركبو السياره والدريول وداهم وصلو ونزلو دقو الجرس))
خالد: ياي ياي لحظه
((مشى لين الباب وانصدم بجمول ونزل راسه))
جمول: هلا خالد شخبارك سوري على الازعاج
خالد: لا عادي البيت بيتكم انا بخير شخباركم بنات؟؟
البنات: بخير
شما: ممكن ندخل نبى انشوف الهنوف
خالد: والله الحقيقه
البنات: نوف فيها شي ؟؟
خالد: تفضلو بخبركم
((ودخلو قعدو فالصاله ياب لهم فواله وعصير وضيفهم))
خالد: نوف سافرت لانه كانت محتاجه تتناسى الموضوع راحت اتكمل دراستها برع
كل البنات انصدمو وقالو: وليش ماخبرتنا؟؟
خالد: تدري انكم بترفضون
البنات: الله يكون في عونها عيل انخليك ((وطلعو))
_______________________
((خلص الكلاس وطلعت الهنوف من الكلاس تمت تدور))
اشيلي انجلش: هاي تبين مساعده
جاسيكا: هيه والله مادل شي
اشيلي: اوكيك اسمي اشيلي ((بتتكلم انجلش))
جاسيكا: اسمي جاسيكا
اشيلي: حلو اسمج
جاسيكا: شكرا حبيبتي حتى انتي
((ومشو راحو الكفتريا رن فون الهنوف ردت))
جاسيكا: هلا السلام عليكم
البنات: هلا حيوانه شخبارج
جاسيكا: بخير شخباركم؟؟
البنات: بخير شوفيج تتكلمين انجليزي؟؟
جاسيكا: يوم برد البيت بكلمكم الحين انا بزي
البنات: اوكيك مع السلامه
((قامت ودوم وراحت الغرفه وتمت قاعده وكانت الساعه تشير الى 8 مساءا))
ودوم سمعت حد يدق الباب: تفضل
((محد رد عليها فتحت الباب ودخل حضنها وتمت اتشوفه))
ودوم: مينون ترى اهلي فالبيت شو ها ؟؟
حضنها اكثر وصرخت وقالت : سهول وخر
حط ايده ع حلجها وقال: اشتقتيلي
ودوم: هيه اطلع برع امايه فالبيت
تم يشوف عيونها وقال: تولهتي عليه
ودوم: رووح عند حد ايي
حضنها وقال: لا ابو اللي يبعدني عن حضنج
ودوم استحت وخازت عنه وقال لها: دومي
ودوم: عيونها
سهيل: تتزوجيني؟؟
__________________________
((في بيت نجود وفطوم))
حمد: فطوم فطوم
نجود: هلا ابوي
حمد: اهلين تعالو اباكم
فطوم: امررر
حمد: ابي اتزوج لاعت جبدي
فطوم و نجود: هاذي الساعه المباركه امر وتدلل ونحن نخطب
حمد: الغلا
________________________
((في الدول الخارجيه عند الهنوف وهي في البيت انسدحت وتمت اتشوف فوق))
هنوف: الله يرحمك يا حمدان احبك احبك الله يرحمك((شافت حوليها البيت خالي)) يبالي سياره – بودقارد يعرف يسوق – خدامه .. على الاقل اتسلى معاهم من الملل باجر الخميس بروح ادوور
_______________________
((نرد عند ودوم يت بترد سمعت صراخ وفا وشما فتحت الباب وركضت))
شما: ودووم الحقيي انا وفا بنربي
ودوم: ابوي عمي عمتي الحقو شما ووفاء بيربون
شما: محد في البيت دقي على حميد ولا الاسعاف
رن فون حميد وقال: هلا دبوه
ودوم: الحقو حريمكم بيربون
((وصلو غانم وحميد وكل واحد شل حرمته وراحو المستشفى في المستشفى غانم – حميد – ام حميد – ابو حميد – ابو غانم – جمول – ودوم – سهيل – خليفه – سيف – مدية – فهد))
حميد: صبرك يا روح صبرك
طلع الدكتور: وين حميد؟؟
حميد قال: انا حميد هلا دكتوور
الدكتور: مبروك حرمتك ربت يابت ولد
حميد: ياربي الحمدالله واخوي غانم؟؟
الدكتور: بعدها حرمته ماربت
يببو البنات وفرحو وقالو: كلولولوولولوش
طلع الدكتور مال وفا وقال: وين غانم حرمتك مررره تعبانه
غانم اتنهد وقال: انا غانم عادي ادش؟؟
الدكتور: تفضل
((وطولو ساعه ساعتين والكل خايف ومحد طلع))
وفا: غنوم بمووت اهئ اهئ
غانم: اششش مالي غيرج لاتقولين جي
عوره قلبه على حرمته وحط ايدينه فحلجها وقال: كل مايالمج شي عضيني
((وتمت تعض والياهل يصيح وتعض وطلع الشيطون بسلام))
الدكتوره: مبررررروك بنوووته نفس القمر
غانم ابتسم: ههه فديتها عذبت امها
وفا: ليش خليتني اعضك؟؟
غانم: لاني احبج وماباج تتالمين روحج علشان احس بالمج
طلعت الدكتوره وقالت: مبرووك بننت مثل القمر ماشاء الله
((ونقلو شما ووفاء نفس الغرفه))
غانم: حميد
حميد: هلا
غانم: لو سمحت قول حق ولدك لا يغازل بنتي
شما: لافديتكم ولدي مؤدب بنتكم بتخرفنه هههه
((وضحكو الكل والهنوف حارقه فونهم مايردون واتصلت للمره الاخيره وردت جمول وحطت سبيكر))
الهنوف: الو يا حمير وينكم؟؟
جمول: هههه باركي الحمير والبقر اللي هني ربوو
الهنوف: والله هههههه مبروووووك
جمول: الله يبارك فيج عقبالج
غانم: شخبارج هنووف
الهنوف: بخير
حميد: امممم انا بسمي ولدي حمدان شو رايج شماني
شما: حلووو
غانم: وانا بسمي بنتي الهنوف علشان يعيشون احلى قصة حب
الهنوف دمعت عيونها وقالت: مشكورين حبايبي انتو
غانم: بني نزورج عادي؟؟
الهنوف: حياكم االبيت بيتكم والله في أي وقت بعد
غانم و حميد: خلاص تم
________________
((عند فطوم اتصلت على بدر))
بدر: هلا والله بالعسل
فطوم: اهلين وين انته؟؟
بدر: رايح بوظبي عند اهلي عند امي وابوي
فطوم: بترد؟؟
بدر: لاخلاص خلصت الدوره
((وسكرت فطوم الفون في ويهه من القهر))
فطوم: تبي تلعب على اعصابي انا قلبي ماهو فاضي تبى ترحل تبي تسافر انا قلبي عليك راضي بس ارحل وانساني هذي كلمه على لساني انا فيك ابتليت بلوه وتوبه توبه احب ثاااااني
___________________
((عند الهنوف يابت دفترها وكتبت))
بدون وداع رحلت وخليتني
مابي ابوح ليتك بس تسمع
حبك في قلبي مدفون للاسف
نزلت دموع العيون
Done by hnoof
My first love

صمت الجروووح 02-03-2013 09:51 PM

البارت الثالث والعشرون والاخير ..
((في بيت ابو بدر اندق الجرس))
ام بدر: يايين يايين منو ياينا هالحزه اول مره يندق جرس بيتنا من بعد ماراحو مروان وبدر
بدر ومروان: فديت هالصوت يعلنا ماخلينا منه
((فتحت الباب عفدو في حضن امهم))
بدر: امااايه ولهنا عليج
ام بدر: وين طالعه الشمس
بدر: امايه نفس المكان شوفيج بس القمر زعلان مني خليته في دبي وييت عنه بوظبي
ام بدر: اقطعع شو ها بعد
مروان: هههههههههههه
((ودخلو دااخل))
بدر: وين باباتي ... ابويه باباتي
ابو بدر: هلا ياعيون ابوك هلا يالياهل شو بعد باباتي
مروان: هههه يتحرى عمره قوم بو خمس سنوات
بدر: ابويه اميه تعالو ابي اخبركم شي
ام بدر: اممر
____________________
((طلعو شما وفاء من المستشفى وردو البيت وقعدو في الصاله))
غانم: متى احجز التذاكر بنسوي لها سبرايس
شما و ووفاء: يوم بنطلع من الاربعين
غانم: اوقي
ودوم وجمول: واووو وناااسه بنسااافر
سهيل: هههه
((وقف سهيل فالصاله والكل كان يشوفه))
ابو حميد: شوفيك يابوي سهيل تبى ترقص؟؟
سهيل: انا عزمت اعرس
ابو حميد: هاذي الساعه المباركه منو سعيدة الحظ
مشى لعند ريل وديمه ونزل وقال: تتزوجيني؟؟
((الكل شافهم وضحك وصفرو وصفقو))
سهيل: تتزوجيني؟؟
ودوم: الشور شور اهلي
((وقفت وراحت حذال ابوها))
ابو غانم: وين نلاقي احسن منك ياسهيل موافقين ومن باجر تملج عليها مانبى خطوبه وانتو تعرفون بعض
_______________________
((مر اليوم على خير يت الساعه 12 الظهر عند ابو عزوز))
هند: اقولج حصوص
حصه: هلا حبيبتي
هند: بروح عند خالد باخذ رقم الهنوف بتين وياي؟
حصه: اوكيك بلبس عبايتي اترييني
((وركضت لبست عبايتها ويت ومشو لين بيت ابو خالد دقو الجرس فتح خلود الباب))
خالد: هلا السلام عليكم
شاف هند وقال: شكلج مب غريب علي
هند: انا حرمت عزوز واربيعت نوفي
خالد: حيااج اتفضلي
هند: لاشكرا يايه اخذ رقم الهنوف انمسح عني
خالد: اوكي
((من كثر الهوا كانت حصه واقفه صوب الباب لا اراديا حطت ايدينها على الباب بالغلط واتسكر الباب ع ايدينها وزعجت صد خالد ودز الباب بكل قواااه ومسك ايدينها تم يناظر عيونها وانفاسها تلامس ويه خالد))
حصه: اااي يعووور وااااايد
خالد من دون مايحس: يعله فيني ولا فيج
هند: اممم خلاص بعابل فيها في البيت
((خذت رقم الهنوف وطول الوقت تفكر حصه بخالد وفي جملته اللي هزت كيانها))
______________________
((عند ابو مروان وبدر))
ام بدر: خير ياولدي امر ؟؟
بدر: قررنا انا واخوي نتزوج وناخذ خواات
ابو بدر: ومنو هاذيلا ومن بناته ؟
بدر: بنات فلان قوم الفلاني
ابو بدر: والنعم فيهم والله خلاص تم باجر بنروح ونخطبهم لكم
بدر:شكرا ابوي
((وباس راس ابوه ومر يومين وراحو يخطبون فطوم ونجود))
___________________
((عند فطوم فالغرفه))
فطوم: للحين احبه بس على البعد مجبوور
((اندق باب فطوم وكانت نجود عند فطوم دخل حمد ))
حمد: هااي هلا والله
فطوم: هايات
نجود: اهلين وسهلين وبوستين ع الخدين امواح امواح
حمد: هع مبروووك يولكم معاريس واخوان بعد
((فطوم يه في بالها بدر ومروان))
فطوم: منو؟؟
حمد: بدر ومروان ناس ادب واخلاق وربي وشكله مستعيل يبى يعرس بسرعه هههههه
((فطوم قالت في قلبها لهدرجه يحبني اخ كيف احبك واحبك واحبك))
حمد: وين سرحتو
فطوم: وياااك لو انته موافق نحن موافقين
___________________
((بعد سنه كبرو عيال وفا وشما .. نجود وفطوم عرسو .. وحمد تزوج الغلا .. وعرست وديمه وخذت سهييل))
____________________
((في المطار عند شما – جمول – وديمه – الهنوف – حميد – غانم – سهيل – حمدان))
حمدان: بابا انا وهنوف حذال بعض اوثي ؟
غانم: لا عيب بنتي ماتقعد حذال اولااد
حمدان: انا مب ولد انا رياال وبتزوجها عمي اشش لاتهذرب
((كلهم ضحكو وركبو الطياره وكل واحد حذال حرمته حميد و شما – غانم و وفا – حمدان والهنوف – سهيل ووديمه – جمول عند الهنوف نزلت لابسه قميص جنز وبنطلون وطول شعرها فتح البودقارد الباب وركبت الخدامه جدامه وهي شاله اغراض جاسيكا وصلو الجامعه فتح لها الباب ونزلت الخدامه الكل تم يشوفها دخلت جاسيكا الجامعه لحقها حسن))
حسن: هلوو ريحتج نفس عطر حبيبتي ^^
جاسيكا: شو؟
حسن انجلش: ولا شي اقول حلوه ريحتج
جاسيكا: شكرا حبيبتي
((ومشت عنه وقال في خاطره نفس العطر اللي تحبه الهنوف ومشى وراها))
حسن: جاسيكا جاسيكا
جاسيكا: هلا
حسن انجلش: في حصه ماحضريتها عادي تشرحيلي اياها؟؟
جاسيكا: حاضر اليوم تعال بيتي وراح اشرح لك
حسن انجلش: اوكيك شكرا بس وين بيتج؟؟
جاسيكا: راح اطرش لك الدريول ياخذك من صوب الجامعه الساعه 7 المسا
حسن انجلش: اوكي شكرا
حسن: انا شاك فيج
جاسيكا: شو تقول؟؟
حسن انجلش: ولا شي
((لفت الهنوف ومسك ايدينها وقربها وشاف السلسله شك انها هي وتم يناظر عيونها))
حسن:احبج احبج
جاسيكا سكتت وقالت: مينون ؟؟
سحبت ايدينها ولفت ويه شعرها على ويهه
حسن انجلش: مينون فيج
________________
((في الامارات عند ام خالد))
خالد: اماايه قررت اتزوج اخت عزوز
ام خالد: هاذي الساعه المباركه اخيرا بشوفك معرس
خالد باس راس امه: خلا الحين انروح
ام خالد: من عيوني روح البس وهات عبايتي
خالد: حاضر
((وهو صاعد فوق شاف غرفته وغرفة اخته دخل شاف صورة حمدان في الغرفه راح شلها وابتسم ))
خالد: الله يرحمك يا حمدان
((شاف الكمدينو رسال كانت قبل وفاة حمدان بكم يوم كانت في الكرتون مال الوصايا نست الهنوف تشله فتح الورقه لقى مكتوب))
حمدان: اذا سالوك يوما ما عني فقل هو الانسان الذي احبني بجنون عشقني بجنون سامحني بجنون تعلق بي بجنون قل لهم هو الانسان الوحيد الذي ادمني ولكني ابكيته عند وفاتي ابكييييته
((دمعت عيون خلود دمعت ع الحب اللي ضاااع))
ام خالد: خلود يبى خلود حبيبي ليش اتاخرت
خلود وهو يمسح دموعه : ياي يما ياي
((راح غرفته وشل شيله وعباه ونزل وعطاها وطلعو وراح خطب حصه ونفس اليوم ملج))
___________________
((عند الهنوف كانت تتلبس رفعت شعرها لبست عدسه اندق الباب اتحرت حسون شافت الساعه 6 ونص قالت في نفسها منو ياي؟؟))
الشله: جاسيكا وصلنا سبرايس هنوووووووووف
((ركضت الهنوف))
الهنوف: اويييييه نورتو حبايبي اموووووووواح
((كلهم فتحو حلجهم يوم شافوها ركضو البنات صوبها))
ودوم: شو سويتي في عمرج؟
((وصل حسون تم منخش ويسمع))
جمول: يالبيه اربيعتي شو ياااج
وفا: هههه صدقو حبايبي شوفوها شقايل متغيره بنت الاجنبيه
شما: خلاص خلوها تتكلم خلوها تنطق كلتوها
الهنوف: لا عادي ههههه
((قربو الهنوف وحمدان منها))
الهنوف: الثلام عليكم انا الهنوف نفس اسمج
حمدان: وانا حمدان نحن نحب بعض وااايد ان صار فيها شي راح امووت
((تذكرت حمدان وهي ودمعت عيونها))
الهنوف: الله يخليكم لبعض
((حضنوها ومسحو دموعها))
شما: ههه اختربو عيالنا
((دخل حسن فتحت حلجها جاسيكا))
جاسيكا: هلا سوري عندي ضيوف ممكن يوم ثاني اشرح لك
حسن بالانجلش: لا عادي اوكي
جاسيكا بلعت ريجها: حياك الله
((وطلع حسون من البيت))
حسون: كنت متاكد ومتوقع وكنت حاس فديت انفاسج محلوه بس ليش يت هني لازم اعرف وعد ياهنوف ماودرج احبج وابيج وراح اتزوجج وانا عند وعدي
_____________________
((عند خالد كان يتصل على اخته رن وردت))
الهنوف: هلا والله باخوي هلا والله ياللي من لحمي ودمي
خالد: اهلين حبيبتي باركيلي اموواح
الهنوف: ابارك لك على شو؟؟
خالد: ملجت
الهنوف: شو
((جمول شافت الهنوف يوم تغير ملامح ويه الهنوف))
الهنوف: مبرووك مبرووك
((وسكرت من اخوها))
غانم: شوفيه خلوود؟؟
الهنوف: امممم ملج
((كلهم يببو تمت جمول ساكته والدموع في عيونها))
قالو الشله: يالله بنروح الفندق
الهنوف: نعم تستهبلون بيتي وخدمي ودريولي تحت امركم .. مرااد
مراد: نعم مدام؟؟
الهنوف: دخل اغراضهم وشنطهم
_____________________
((مرت الايام والهنوف تخرجت بنسبة ترفع الراس ونسبة عاليه في المطار وهي بترد البلاد لبست شيلتها وعبايتها وعقت العدسه ويلست في الطياره يه واحد ويلس حذالها
.......: جاسيكا؟؟
الهنوف: منو جاسيكا انا الهنوف
........: قصي على بتاني
الهنوف: شو تبى انا جاسيكا
حسن: ادري من اول ماشفت اهلج ومن اول ماشميت ريحتج وشفت القلاده
الهنوف: خير ان شاء الله
((طارت الطياره الهنوف لاول مره تكون خايفه لانه كان الجو شوي في رياح مسكت ايدينه بالغلط حضنها ))
حسن: تتزوجيني؟؟
((عند جمول في الغرفه يلست وقالت ودمعتها على عيونها))
جمول: مالي نصيب فيك حتى لو تمنيتك
كـــــــــــــــــــــــــــــــت
مهما عشنا في هالدنيا بي يوم راح انموت
ماتوقف الدنيا على شي واحد لا بالعكس الحياه حلوه
لازم نعيشها يوم هي حلوه ومرها
والكل تحمل المصايب والمشاكل
في نهاية روايتي اتمنى انها تكون نالت اعجابكم
والابطال حقيقين وواقعيين
والاحداث نصها واقعيه ونصها خياليه
شكرا لكل متابع ومشاهد ..

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 02-03-2013 11:05 PM

راويتج حلوه واتمنى لج التوفيق و تقبلي الخطفه

خيتج مس جرينيش

صمت الجروووح 02-06-2013 07:51 AM

تسلمين فديتج مس جرينيش


الساعة الآن 03:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227