منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة واقعية : وش نهآية شخص قلبه ع ــشق إثنين ! ،، (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1110214)

Dam3t shog 01-04-2013 07:26 PM

وش نهآية شخص قلبه ع ــشق إثنين ! ،،
 
مممممرحبآآآ أخوااني آخوااتي أشحاالكمـم عسآآكم منآآآح أحممم ،، تعآآلووو رحبووو فينّي أنا كاتبةة يديدة في منتدآكمـم ،،
آحم ههه المهممم ما بضغط عليكمـم اللي حآآب يقرا روآيتي يتفضل يقراها هذا مب طلب ولا آمر ، بس جي يعني ارمس واايد صح . المهممم ..

عسى الله يطول بعمآركم
.،،
هذّي روأيـــة حب مقتطفة من مجتمعناا احداثها واقعيية مُفصلة ، سُربت شخصياتها من الحيآة و صورت انمآط حياتهم بهالروايية ، فقط ، يمكن تقوولون شسسسمه هذا مب حب موجود بهالدنياا ، لاا بالعكس موجوود ومُب مبالغ فيييه أبداَا
،،
ترا انا واااايد آحب روايتي غألية علييي انزييييين :12:
،
جآآري تنزيل أول باارت ..

Dam3t shog 01-04-2013 07:39 PM


البارت الأول ؛
البدآية
التعريف بالشخصيآت :
آول شي اهل روضة ،، آم روضة وأبوها متوفين ، آختها العودة : عفراء 37 سنة متطلقة من ريلها لأنه كان كريه وماحبيته على قولتهاا مربربة شوي وعيونها متكلحة شرآت اختها عليآء بس علياء أكبر من عفراء مع انهم تؤآم ..
علياء نفس الشي كآنت متزوجة واحد مليآردير بس عقب ما خسر كل شي طلبت الطلاق بس لانها مالت كشخة وجي وتباا مصروف وحالهة وهو ماعنده فلوس وايد عسب يعيشها مستانسة ومرتآحه طبعاَ ماكان همها الحب بس يعني بإختصار كانت داخلة على طمع ،،
روضة : عمرها 30 سنة من صفاتها أطيب ووحدة من بين اخوانها واخواتها قلبها ابيض وايمانها بالله قوي ، بس هي مب معقدة لاكنها سوالف وضحك وجي ،، وآرملة ريلها توفى وعندها تؤأم بنت وولد تربيهم وهم أبطال هالقصة .. بتعرفون قصتهم عقب ،
مهوي : عمرها 24 ،، حلوة جميلة جداَ ملكة جمال جمالها طبيعي بدون أي شي سبحان اللي خلقها ، كل ماشافها احد ابتسم جنه ويهها يذكر الناس بذكرياتهم الحلوة ، االمهم مع هالجمال عندها طيبة قلب وماشاء الله عليها ذكية ومتفاهمة ماتشفونها مالت مشاكل ، بس دآيماَ يستدعونها محامية الكل وتدافع عن الحق مهما كأن اللي فالطرف الثاني وهي أكثر وحدة حزنت على وفاة امهاا لانها كانت وايد تحب امها وابوها وهي تدرس حالياَ قانون مع انها داِشة علمي الكل يقولها دخلي الطب أو الرياضيات ، بس هي وعدت ابوها تكون محامية والحين هي على الوعد ..
حسون : رآعي وزار وفانيلة الوحيد في العائلة شآب مشاكس مايصطلب مهما وأجه مشاكل في حياته بس مع هاذا مستمر بس نقطة ضعفه قلبه ، وهو جسمه معضل وحليؤؤ شرآت روضة ، عمره 22 يدرس فالكولج ، احيانا طاآف مايداوم إلأا اذا دق في رآسه واشتاق للمشاكل يدآوم ،
عوآش : آخر العنقود ضعيفة وآيد ، وسمرة شوي عندها غمآزات ، ،عمرها 17 درست صف سادس ووقفت عقب بسبب مرضها اللي اييها بين فترة والثانية .
عائلة أهل حمد
أم حمد وأبو حمد ، والبجر حمد عمره 25 يحب بنت بس مايعرفها منو هأي ، بس مع هذا مغازلجي عوود مايخلي حد في حاله وهو من النوع اللي يعصب ويضرب وايد
هدؤي : عمرها 19 وتدرس في الجامعة ، وآآآيد وآآيد طيبة تحب الكل و الكل يحبها لانها حبوبة تدش القلب ، ماتعرف الشر ومب عدوانية مالجة من ولد خالتها فهد ، واللي عقبها سمؤر ربيعة مريوم الروح بالروح انسان حبوبة وطيبة لدرجة انها تصدق كلام الناس حتى لو كانت اشاعات ،، وكل حياتها حبها الوحيد والاول والاخير على قولتها / حمدآني / وعمرها 16 صف حآدي عشر ، واللي عقبها سلطون شيخ الشباب عمره سنة وشي بعده بي بي ..






البدآية ،
مريم : سمور خبلة إنتي شوو .؟؟!
سمر : حبي عآدي مافيها شي كلهاا ساعتين نحضر الاحتفال عقب بنلعب اشوي وبنرد مابتضيعين عنبوو خاايفة ه هالكثر.
مريم : أممم .. مادري بتخبر ماما عقب بقولج
سمر : أوك بآآي عيل ،
مريم بآي ، وسكرت الفون وربعت عند آمها روضة
آم مريم : هلآآ حبيبتي شحآلج هآه شو عندج ؟!.
مريم : امممم امآيه اربيعتي سمور تباني اسير وياها الحديقة عآدي اسير ، بس نتحاوط شوي عقب بنرد
أم مريم : أنزين دام السالفة جي والحديقة جريبة من البيت عآدي امي روحي واستانسي وخلي خلوف ايي وياكم ،
مريم : أوك بسير آقوله ،
وسآرت عند اخوها خليفة : خلووف انا وسمور نبا نسير الحديقة بتي ويانا ولا بنسير روححنا .!
خليفة : لا انا بناام
مريم : احسسن فككه منكك
خليفة : تعاليييييييي ، سيري تلبسي بس خمس دقايق يلاا
مريم : أوك ( نفخت في شعرها )
عقب سآرت وطرشت مسج حق سمور اتخبرها انه امها وافقت بعدين سآرت تلبست وجي وعقب نص ساعة مب خمس دقايق نزلت تحت هي واخوها خلوف وياهاا ، عقب يت سمر وروحوا . .
سمر : اشحآله خلوف حياتي ولهت عليه من زمآن مب شايفته عذبني أخوجج فديته
خلوف ماسمعهم لآنهم كانو ورآه ،
مريم : حووو إنتي انجعمي لأ تغأزلين اخوي اشكره فديته بعد
سمر : لاا تفهمين غلط ، ليش اقردن اخوج شو آبا فيه عندي الحب هههع
مريم : هه آتحرآ بعد ، قلبج فندق كالفورنيا حشه ، تشوفين أي واحد سؤاء حلو أو خسف تقعدين تتفدينه ، وتسوين حركآت فضحتينا االله يلقعج
سمر : هههه يلقحج !! نسينآ انج مب ويهه حب ،،
مريم ، أحسن بعد ،
سمر : على فكرة ماما تقولنا البنية يوم تقول مابا احب وما با اعرس اول وحدة تعرس ههههه
مريم : امممم عااادي بحب عقب العرس مافيهااا شيييي ، على الاقل حب حلاااااااااااااااااال
سمر تضايجت من أخر كلمة قالتها مريم : اهاا ،
مريم : وشي ثاني خالي حسون بزغدني اذا عرف أني احب واحد
سمر : هههههههه
مريم : حمارة اقول افتحوا الحديقة خلآص احن مالنا شغلل انرد يعني الحين ،
سمر : لآ لآ لآ لآ لآ لآ صدق انج غبية ، انتي يعني تشوفين هالالعاب الحلوة وتقولين انرد البيت خخخ احاول اصدقج
مريم : جببب يلأ مااشي طووفي يدآمي ع البيت الحين بقول لخلوف .
سمر : اقولج تبين تسيرين هكوو الدرب عادي سيري ، انا مب بروحي الحينه لو اباا حمدآني بيني ،
مريم : أسير يعني !
سمر : يب يب
مريم : خلآص أوك خلوووف
خليفة التفت وراء صوبهم ، سبقتها سمر قبل لا تتكلم : خلوووف جوف اختك تبا ترد البيت وتخليني بروحي ،
خليفة قرب صوب اخته : مريوممه فيج شي تعبانة ، تبين تردين البيت
مريم تمت ساكتة
خليفة خاف عليها : اشلج ونرد البيت
مريم ضحكت : ههههه لا لا شو تبا تفضحني يدآم الناس تشلني ، فديته اخوي يباني يخاف علي مب شرآت بعض الناس
سمر ( تكفطت ) : اخ يالمنكر إنتي بس تتمنين خلوف يشلج
مريم رفعت حواجبها : نعم نعم نعم ، ترا ما نسينا أحح فديت العضلات و ... ي ....ي اسكت ؟
سمر سكتت لانها مفتشلة من خليفة اللي قاعد يطالعها ويضحك ، تبا ترد عليها بس مستحية منه
مريم : لاا اتطالعين اخوي بهالنظرة مايدانيها ترا ، المهم ابا العب السفينة حد يلعب وياي !
خليفة : انا مابلعب ، لعبي انتي ويا ربيعتج
سمر : آ آ آ امم آنا ما بلعب
مريم : خوافة هاي تخاف من الماي ههههع
سمر : مايضحك
مريم : انزين انا بسير العب عقب ارد لاتسيرون عني .
عقب سآرت تأخذ تذكرة حق اللعبة تمت تتريا الزحمة تخف شوي عقب وهي تمشي وفجأة دعمت في ريال وهي مب مستوعبة شي وفجأة سمعت صوت ريال غليظ اول مرة تسمعه لكنها حست بشي غريب من هاللصوت. احس وتر هالصوت مشابه لصوتي ،
سيف : افففففف خيستوني مشكلة الأعمياء بعد
مريم طالعته : السموحة ما كنت منتبهة
خالد : اكيد سرحانة اللي ماخذ عقلج ،
سيف عصب وصرخ عليها : انتوا جي بس جفتو واحد حليؤ قمتو تسوون حركات وماعرف شو ، صج مب شايفين خير ، وسآر عنها ومريم تمت منصدمة ومعصبة من جرأة هذا الوقح وتمت تسب وتلعن فيه ،
عند الشباب
وليد : سواف حبيبي ششو فيك اليوم تحرج على الكل ، ماكان له داعي كل هالرمسة ، صج انك سبآل وانت اللي مب شايف خير مب هي حلوة ، عيل جي تعق رمسة عليها ، وبعدين هي اعتذرت يعني مووول ماكان له داعي هالكلام ،
سيف : اقولك يوم بتكون شرآتي و مكاني والبنات عاقين عمارهم بالزووور مابترتاح في حياتك كل يوم معجبة وحالة بتمل من كل شي في حياتك وتكره اللي يعتذرون بعد ،
خالد : هدي حبووب
سيف : اسكت انت جبببببببببببببببببببببببببببببببببب وسآر عنهم
وليد : هذا بلااه اليوم
خالد : موودري تصدق
وليد : موودري خلها حق حرمتك
خالد : لا تيييب طآر الحرم
وليد : عاد من زينها تقول الملكة هيا
خالد : عدآل يا ريل انجلينا جولي
وليد : لا حبيبي أنا حرمتي وحدة مستورة فديتها محد يسواها
خالد : أووووب أوووب الريال معرس من ورانا وانا اقول دووم طاايح لي ابغي اداوم اثاري تبا تصرف على العيال هاا ويا حيك يا الوالد ،
وليد : والد ابوك انا ، يلاا امشي برد البيت اناا
خالد يضحك : شكلها الحرمة مسوية جو رومنسي اليوم عسب جي وانا اقول ليش مستعيل
وليد : هه فديتهم اناا
عند مريوم
مريوم روحت يلست في العبة لين ماتشتغل وجي ، وتمو خليفة وسمر يتريون مريوم وهم يتمشون ،
سمر : خلوف سوري على كلام مريوم
خليفة : عاد إنتي اسمحيلنا زعلتي عليها تراني جفتج وانتي تحاولين تخشين ويهج عني ، لا تستحين مني عادي
سمر : بس هي تستهبل علي يدامك ، لانه عبالها اني احبك وجي ، بس انا مااحبك .
خليفة ( مثل الطعنة يت في قلبه هالكلمة تمنه مايسمع هالكلمة تضايج وايد لانه يحبها ويموت فيها بس مايقدر يعترف عن حبه لانه سمر بتضرر وهو يخاف عليها من ( ..... ) يسوي بها ششي . مابين عليه زعل او تضايج تم ساكت ) وتمو يتمشون ..
عند سيف : يا الهرم مب قايلك احجز لي كرسي تستهبل انت
العامل : خلاص اوك مافي مشكل شي كرسي حقك تعال وياي
سيف : وين بعد
العامل : امشي وانت ساكت
سيف ( رافع حاجبه ) يضحك : ولد الجلب ها شكله مايعرفني عدل . اسكت يا سسيف
العامل ( اشر له على سفينة قاعده فيها بنت والمكان الثاني فاضي) : اجلس هني خلاص مب مشكلة ، وراح عنه وشغل اللعبة وتمت السفينة تمشي
سيف انصدم يوم جاف مريم ومريم تمنت انها تموت ولا تجوف شيفته عقب اللي صار . كل واحد فيهم مسوي عمره مب منتبه ومندمجين في البي بي . شوي والإ مريوم نطت على حظن سيف . عآد سيف الحين استوا في موقف محرج أول مرة يحظن حد وخاصة بنت ومب اي بنت هآي اللي معصب عليها قبل شوي ، حس بدفى بحضنها وتم سرحان شوي وقرب شفايفه على خدها ورص عليها بحضنه بالقوو . عقب دقايق نزلت السفينة من على الشلال ومريوم حست هالمكان غلط وردت ورا رفعت عينها وخوزت شعرها من عينها وتمت تطالع سيف عين بعينه وهي منصدمة وخايفة بنفس الوقت بتنذبح من ايده عقب هالحركة الباييخة مايكفي الحركة الاولى . وابتسم لها : السموحة أختي .
مريم بخوف : اسفة ما كنت اعرف ان هاللعبة فيها شلال و. . . و .. ونطيت عليك بالغلط.. من الخوف ماتعمدت . . . صدقني مب قصدي . سيف ابتسم وسكت نزلو من اللعبة . مريم تدور خليفة وربيعتها سمور ماحصلتهم ، عقب اتصلت على سمر : اففف سمور الخايسة وينج ليش رحتو عني .... انتي وين انزين .... وين ها بعد .... اوك بااي ( وسكرت ) اففف توبة منج مابي اظهر وياج مكان مرة ثانية يا سمور عيل تضيعيني جي اراويج خذتي اخوي عني وفرغتي لعمرج الجوو .

عقب تمت تمشي وتدور المحل اللي خبرتها عنه . وجان يزقرها واحد راعي محل : أهلا يالقمر إيش يبي قلبك يا قلبي
مريم تصرفه بسرعه : مشكور ،، ولاشي باي
راعي المحل : ما اخليك الا اخد اللي ابي منك ، تعالي يالحلوة
مريم (خافت) : لا مابي . باي
راعي المحل اخذها ودخلها المحل وهي تصارخ


ومن بعيد سمعها سيف وياا صوبها ، قبل مايسكر الباب على مريم ويهجم عليها سيف نط عليه وضرب راسه على اليدار وتم يصطعه كف وراء كف واخر شي طلع راسه كله دم ، وخذ مريوم وساروا بعيد ،، سيف : مرة ثانية ديري بالج ولا تطلعين لمكان بروحج مب زين عليج
مريم وهي تصيح : انا مب يايه بروحي ، سمور كانت وياي و.. . و . . و . و روحت مع مـ . . . مع م . مع اخوي لاني انا كنت العب مالحقت عليهم .. يوم طلعت من العبة ضعت عنهم مادري وينهم
سيف ( كسر خاطره ) : اوك خلاص لاتصيحين بدور وياج امشي ،
مريم وهي تصيح ومشت وياه
سيف ( مستغرب منها ) قلتج خلاص لاتصيحين .
عقب فترة مريم سكتت وهي تمشي لين ماحصلوهم ، مريم : مشكور اخوي ماقصرت
سيف : العفو هذا واجبي وانا صدق مفتشل من الحركة اللي سويته اليوم وياج اتمنى انج تسامحيني ، واذا احتجتي لي والله مايردج الا لسانج وهذا رقمي بس خلي حد يقرب منج على طول خبريني والله لادفن امه
مريم : مشكور مايحتآي
سيف : يلا عيل بخليج الحين فداعة الله
مرريم : الله وياك ,,
وراح عنها ومريم ركضت عند سمر وخليفة ، مريم : خلووف ( وحضنته ) ليش ودرتوني ليش ؟ ماخفتو علي مافكرتو فيني انخطف ماهميتكم ؟؟؟
خليفة : اسف حبيبي والله اسف اسمحيلي ،
سمر : لاتكبرين السالفة فديتج ماصار شي ..
مريم ( ابددد ولاشي ) : انزين ابا ارد البيت
وهم رادين البيت طبعاَ مشي ،، سمر تساسر مريوم : ترا شفتج انا
مريم ( خافت ) هاا شو جفتي ؟
سمر : جفت وخلاص ههع
وقفوا عند محل اسكريم وخليفة خذالهم
خليفة يعطي اسكريم حق اخته : حق ربيعتج بعد ( يطالع سمر يبتسم )
مريم : اوكي
عطت اسكريم حق سمر ،، وخليفة تجدم
مريم بتساؤل : خليفة شاف ؟
سمر : نوووب ، انزين بلاج خايفة .؟
مريم ( سوت عمرها عادية ) : مب خايفة
سمر : هيه مبين عليج شوي وقلبج يطير، انزين شو كان يقولج ؟ ممكن اعرف خخ
مريم : ماشي سالفة مساعدة وبس
سمر : اهاا مع اني اشك بس ماعليه بتكثر الصدف في الايام الياية
مريم : شو تقصدين ؟
سمر ماردت عليها وعقب كل واحد رد بيتهم
عند سمر ترمس حبيبها حمدآن .
سمر : حيآتي ، تعشيت ؟
حمدآن : هيه حبيبي تعشيت وإنتي ؟
سمر : اممم يب ،،
حمدآن : بالعافية حبي ؟؟
سمر : هلآ
حمدآن : ابغي اجوفج حبيي شو الترتيب
سمر : انته تخبلت شو ؟
حمدآن : متخبل ابا اكحل عيني بشوفة الحب
سمر : امم
حمدآن : بآجر اترومين تين الستي
سمر : لاااه شوو ستي ــ اممم الحديقة احسن
حمدآن : حياتي انتي فديتج سمور احبج اناا
سمر ، اموت فيك
حمدآن : بس انا فيج ميت
\
/
\
في اليوم اللي عقبه عند مريم امها توعيها : مريوم بنتي بسج رقاد نشي عااد
مريوم : اممم ليش
روضة : حاجزين شاليه في الفجيرة بنروح هناك اليوم
مريم ( نعسانة ) : ويا منو
روضة: شو ويا منو بعد . بس نحن
مريم ( بالغصة ) : يعني اقصد خالاتي
روضة : هيه ترا كلنا بنجتمع هناك ، يلاا اترياج تحت حبيبتي
مريم : اوك . نشت وسارت حمام عقب تجهزت واتصلت عليها سمر : مريومة حياتي اشحالج
مريم : تمام حبيبتي اشحالج انتي
سمر : بخير الحمدلله هاا وين دارج ؟
مريم : ماشي سايرين فجيرة
سمر : عند خالاتج
مريم : هيه
سمر : ههههه
مريم : ليش تضحكين ؟
سمر : ماشي بس الله يعينج تحملي على عمرج حبيبي
مريم : ههع ، زين
سمر : يلاا فديتج اخليج انا عيل
مريم : اوكي فداعة الله
سمر: الله وياج
عقب سكرت عن مريم وخبرت حمدان انها ماتروم اليوم يعني مابتشاوفون في الحديقة
عند مريم وصلو الفجيرة
روضة ( ام مريم ) : سلام عليكم اخواتي شحالكن
مهوي : هلا والله ، حياج االغالية
عليا : وعليكم السلام
مريم : اشحالكم
خالاتها : تمام يسرج الحال
مريم : اشحالج خالو عليا
عليا ( بدون نفس ) : الحمدلله
مريم : امآية انا بسير بجوف حسون
روضة : انزين بس ديري بالج
عقب ماطلعت مريم
عفرا : اففف وبعدين يعني وياج متى ناوية تاخذينهم دار الايتام
عليا : هيه الصراحة احن ملينا من شيفتهم
روضة : شفيكم عليهم هذيل عييالي وانا امهم . انتو شعليكم
عليا : نبا ورثهم
روضة : هايل صح انهم مب عيالي لكنهم عيال ريلي وخدامتي ، بسس انا امهم حتى لو هم مب من بطني بس انا ربيتهم حبيتهم. ابوهم مات وتركهم لي اللي هم بنفس الوقت عيالي اقولكم عياااالي وعيال ريلي ، ومستحيل اتركهم لا تفكرون بهالشي ، قلتكم من قبل انا بربيهم انتو مالكم خص فيهم ، هم عايشين عندي بدال ما انا اصرف عليهم اهم يصرفون علي ، ومب مضيقين عليكم بشي ، لو انا مضيقة عليكم اكون انا اختكم واذا ماتبوني ، مب مجبورين تشوفوني أوتعترفون فيني
مهوي : خلااص فديتج اهدي لا تعبين عمرج ، السالفة انتهت ، واحنا نباج ونباهم لانهم عيالج ونحن نعرف شكثر تحبينهم
عفرا : لا حبيبتي السالفة ما انتهت وهم كبروا الحين عقلوو لازم يعرفون انج مب امهم ، واذا انتو ماترومون تخبرونهم انا بخبرهم وهم ماشاء الله عليهم كبرو وصار يفهمون
روضة : لا ، لا تسوين جي جان تحبيني انا سعادتي هم لاا تدمرون حياتي بهالسر اللي ندمت انكم عرفتوه خبرتكم عنه
عفرا : انزين خلااص ،، جذبت جذبة وصدقتها ( عصبت *)
/
/
/
من برا .....
مريوم واقفة وسمعت كل شي صاعقة هزها هالكلام وايد، نزلت دمعة حارة حرقت عينها وراها دمعة ثانية وهي بحالها صدمة ورعب تمنت انها ماسمعت هالصدمة لكن عرفت الحقيقة عرفت حقيقتها ، انصدمت بالقو ونزلت دموعها ومشت لعند البحر بعدها مب مستوعبة : معقولة ؟ كيييييف جي ؟ روضة مب امي ؟ كيييييييييييييف كيف ؟؟؟ امي ودرتنا امي ماتتت ؟ امي \ امي خدامة ؟ ابوي متزوج امي عشان نورث املاكه ؟ كيف املاكه ؟ ابوي ولد عز ابوي عنده خير ! ، احن نصرف على امي روضة ؟؟ كيف جي ؟ وين اعمامي ؟ ليش خلونا .؟ ليش مايبونا . ؟
قطع عليها التفكير همسة خالها حسون : مريووومتي اشحالج ؟
صدت مريم صوبة وحضنته من الضيق اللي فيها مانتبهت ان حسون مب محرم عليها مايجوز تحضنه او تلمسه حسون : اففف ليش هالدموع مايسوى عليج .؟ دمموعج غالية علي ؟. مريوم ساكتة ،، حسون : مريوووم حبيبتي شو فيج شو مستوي ليش تصيحين ؟ مريوم تذكرت انه مب خالها وردت على وراء خازت عن صدره لانها كانت ملتزقة فيه
حسون ماعرف شو يقول : مريوم ماما روحي نامي شكلج تعبانة برمسج الصبح يوم اتنشين اوكي مريم عطته نظرة وروحت بدون ماتتكلم ووصلت لين الحجرة عقب عباتها وغسلت ويهها وصلت ركعتين عقب حاولت تنام وتنسى بس تمت واعية تصيح تحاول تصدق الي سمعته وصاحت لين ما نامت ..
في العصر روضة توعي مريم : مريوم حبيبتي يمه انا برد دبي عندي دوام، عقب بي في الليل انتي وخلوف تمو هني مريم ( تحاول تستوعب وهي نعسانة ) : اممم بي ويااج مابتم هني
روضة : انتي مب بروحج عواش هني وخلوف اهني واذا احتجتي شي مهووي موجودة
مريم : لاا ماما مابتم قلتج
روضة ( استغربت منها ) : زين لا تمين بقول حق حسون يحوطكم
مريم : لاا ماباا
روضة ( استغربت اكثر . اكثر شخص متعلقة فيه والحين ماتبا ) : انزين اترياج فالسيارة مريم : انزين ، سارت غسلت ويهها ، ولبست عباتها و ياية تطلع بس دخل حسون الحجرة : هلا بالقمر اشحالج مريم:تمام
حسون : انزين الحين خبريني بارحة ليش كنتي مبوزة تصيحين ، ليكون عشان مشتاقة لي
مريم : مافيني شي ، واسمح لي الحين انا بسير امي تترياني في السيارة
حسون : امج بتسير الدوام وترد وانتو بتمون عندنا
مريم : لاا انا بسير
حسون : مريوم صدج شو فيج ؟ حد مضايقج ؟ علياا قالتج شي
مريم : لا محد قالي شي بس انا بروح دبي لانه عيد ميلاد ربيعتي تباني اكون هناك
حسون : اهاا
مريم طلعت وجان يمسكها حسون : ايييييي شوفيج انتي ، مابتسلمين علي شووو . ترا السلام ببلاش بعده
مريم:يلاا باي
حسون : هه لاا مايمشي ويااي . انا ابا نفس كل مرة ( يأشر على خده ) ،
مريم ( رافعه حاجبها : حقير ) سكتت
حسون : خلااص ماعليه بنغير هالمرة ، وقرب منها وباسها على خدها ، مريم توهقت وماعرفت شو تسوي ركضت على طول برا وركبت السيارة ، وعادي روضة ماحست في شي ، وطول الدرب تمت تفكر شو هالحركات معقولة يعرف اني مب بنت اخته . نزلت دمعة من عينها عقب مسحت على طول عسب امها ماتشك ويوم وصلوو ،،
مريم : متى بتردين ؟
روضة : مادري بجوف على حسب ، يلاا ديري بالج حبيبتي ،،
مريم : اوك ، ونزلت من السيارة وروحت البيت تمت تحوس في البيت بروحها ترا خلوف مارجع من الشاليه ، ماتعرف شو تسوي كانت يالسة تفكر : ليش ماتبا تخبرني روضة لين متى نحن بنتم عايشين جي ، خلوف شكله مايعرف ، ولا يمكككن هو ريال يتحمل الصدمات روضة خبرته وماخبرتني عيل ليش خلوف ماخبرني ؟؟؟افففف انا ليش مب قادرة استوعب هالكلاام والله صدمة كبيرة شي صعبب اعيش 17 سنة على ظن اني عايشىة مع امي ، واكتشف في لحظه انها مب امي .
اتصلت عليها سمر ، مريم مسحت دمعتها وردت عليها : الو
سمر : هلاا وغلاا عاش من سمع هالصوت
مريم غيرت نبرت الحزن في صوتها : حبيبتي والله اشحالج ؟
سمر : تماموو انتي وينج في البيت ولاا بعدج في فجيرة
مريم : لاا رديت قبل شوي
سمر: ههههههه اعرفج انا ماتتحملينهم
مريم : صدقج والله
سمر : انزين شو تسوين
مريم : ولاشي ملاانة يالسة بروحي خلوووف ، بعده هناك مارد
سمر: اهاا
مريم : لاا تصيحين
سمر:مابصيح عشان اخوج
مريم : ااحسن
سمر : هيه انزين اقولج يالدبة قومي نظهر الحديقة
مريم : انتي شو فيج ؟ كل يوم تبينا نطيح في الحديقة بنخيس هناك وبعدين مب كفاية اللي شفته هاك اليوم
سمر ( عاقدة حياتها ) : شو شايفةة
مريم ( ارتبكت ) : هاا لاا ولاشي ماشفت شي
سمر :انزين والحين كيف نسير ولااشو /، تراني مواعدة الحب من بارحة اصلا كنا متفقين بس انتي اونج سرتي فجيرة
مريم : الله يسامحهم هاللي سوو الحديقة ،
سمر : انزين يلاا عاد فديتجج انا . انتي ربيعتي احبج انا
مريم ( في خاطرها :هه مصلحةة ) : ااوك حبيبتي ولا تزعلين حمدانج
سمر : ههع يلاا اترياج
مريم: لا تستانسين وايد يمكن( نطقتها بألم ) امــــــــــــــــــــي مابتخليني بسألها
سمر : اوك ردي خبريني
مريم . اوك بااي
سمر : بااي


اتصلت على امها تخبرها بتسير الحديقة روضة مااعترضت قالت اكيد ملانة وجي
عقب خبرت سمر وسارت تجهزت ونزلت تمت واقفة برا بيتههم تتريا سمر ، عقب يت وروحوا
سمر : مريم يلاا حبي حمداني هناك وصل يترياني بخليج وبردلج عقب نص ساعة هع
مريم : بس ديري بالج
روحت سمر ، ومريوم تمت تتمشى خذت لها اسكريم وكلته عقب اتصل عليها حسون : الوو
حسون : هلا يالصياحة جي تعذبين قلب خالج مستكثرة على بوسة ،، ويا حيج والله اشحالج بعد
مريم تضحك : هههههه شوي شوي علي ، تمام ،
حسون : دوم هالضحكة
مريم :وياك
حسون :آآآمييييييييييييييييين تعرفين لو انج مب بنت اختي وانا مب خالج جان ااتزوجت وياج من زماان وعندنا يهال بعد ، بس للأسف انا اححبج وحاط آمل في قلبي اني في يوم نتزوج ( يتكلم على اساس انه يمزح مسكين مايدري ان مريوم عرفت )
مريم حست بقشعريرة لكنها انجبرت تضحك
حسون : اححبج
مريم : اممم حسون انت اي نوع حب تحبني ؟
حسون : تعرفين كل انواع الحب احبج انتي خليتيني احبج ايااه ،
مريوم : انا شو بالنسبة لك ؟
حسون : انتي بنت اختي حبيبتي
مريم : جذآآآآب انا مب بنت اختك ، وانت تعرف هالشي وتستغلني ، ليش ماخبرتني ليش قصيت علي وتتنكر انك خالي وانت اساس ولا شي لناا ،
حسون ( حس بشفقة ) : مريوم اهدي السالفة مب جي ، انتي فاهمة غلط ، خليني افهمج
مريم ( وهي تصيح ) : لاا انا مب فاهمة غلط انا فهمت صح وعرفت كل شي وسمعت بأذني
حسون : يوم انج عرفتي هالشي وملزوم عليج تعرفين شي ثاني انا احبج احححبج مريوم شو ها انتي تعذبيني
مريم : انا تعبانة الحين بسكر باي ،، وسكرت وتمت تصيح عقب سارت الحمام وغسلت ويهها ، عقب سارت يلست عدال الماي في الحديقة ، وتمت تفكر مهمومة مضايقة من حياتها ماتعرف شو اللي يايب لها الزمن في المستقبل تتمنى لو صدماتها توقف بس ، بغت تتصل حق خليفة اخوها وتخبره بس عقب ترددت ماعرفت ليش
سيف اقترب منها : هلاا ، انا ماقلت لج لا تسيرين مكان بروحج مرة ثانية
مريم ( نعممم انت شوو تباا . مايخصك فيني )
سيف : اسف اشحالج
مريم ( هاا انا شايفته مكان بس وين ماذكر عدل ) تمام
سيف : لا تطالعيني جي اعرف انج نسيتيني انا سيف اللي ساعدتج هاك اليوم
مريم ( تذكرت واستانست لانها شافته ) : اهااا تذكرتك شحالك عساك مرتاح
سيف : مرتاح هه وين ارتاح انا في هاي الدنيا / والله محد يهتم فيني كيف احس براحة
مريم : شكلك مضايق
سيف : آه واايد بعد اتمنى لو حد يحس فيني يوم ، اتمنى امي وابوي يذكروني بس مجرد ذكرى ما با شي ثاني ابااهم يحسون اني عايش وحيد من دونهم اني مشتاق لهم محتاج لهم اثنين بحياتي آهم دايماَ يرشون علي فلوس ، مادري شو اسوي فيها اشتري ام ولا اب .؟ ( طالعها ) اممم تدرين حتى بنت عمي شراتي
مريم : كيف .؟
سيف : ماعرف كيف بس يدتي خبرتني انها عايشة بروحها عند حرمة ابوها مربيتها عندهم ، لانه ابوها اللي هوو عمي مات في حادث مع الخدامة اللي هي امها ، مسكينة حالها من حالي احس هي الوحيدة اللي تحس فيني وتفهمني خاطري اشوفها بس يدتي الله يسامحها ماعرف شو فيها عليها ،
مريم ( لحظةة هدوء .. عيونها ثبتت في مكان واحد ولا تحركت ، اذنها تم معلق بس يكرر هالكلام ، عقلها يحاول يستوعب الصدمة ، صاااعععععععععععقة صدممممة صدمممة انا بنت عمك يدتي هي يدتك اللي ماتباني ، هي اللي ودرتني عند روضة انا اعرف اكيد هي السبب عشانها روضة ماخبرتنا . الحين عرفت ) اهاا ، انت شو قلت لي اسمك ؟
سيف : احفظي اسمي لانه بنستوي ربع ان شاء الله ،
مريم ( رفعت حاجبها )
سيف ضحك على شكلها : هههه بلااج ، اسمي سيف ..............
مريم : صدج ؟!. ترا انا اعرف بنت عمك
سيف : جذابةةةةة احلفيييييي وينهاااا والله اتخبريني وينهااااا
مريم : هيه باجر بخليك اتشوفه ا
سيف : ليش مب االحين
مريم : ماعليه باجر ان شاء الله
سيف استانس : اوك
مريم : انا بخليك الحين يلاا باي
سيف : اوكي لا تنسين بنت عمي ديري بالج عليها
مريم ( نعممم اخووي . ) : اوك
سيف : يلا انا بخليج الحين باي
روحوا عقب ماردوا البيت ، مريوم كانت مصدومة وايد وايد وايد وايد وايد ومستانسة بنفس الوقت لانها حصلت ولد عمها يمكن بتتعرف على يدتها وعمومتها عقب ،بس كانت تفكر شو بيسوي سيف لو عرف اني انا بنت عمه هل يتقبلني ؟ كيف تكون ردة فعله ؟ يمكن هو ماخذ عني فكرة من اول يوم شفته والموقف اففف يا ربي انا ليش جي سويت
في اليوم الثاني
في المدرسة شهد ومريم وسمر
شهد : بناااات انا يوعانة
سمر : ههه توج مأكلة مووز بلاااج يا السبال
شهد : محد سبال غيرج
سمر : انتي محد غيرج ، عنبوو توج مأكلة لحقتي تيوعين
شهد : بسم الله تف تف عيون الحسد انزين لييش تحسديني على النعمة ، ترا صدق انا مسكينة راعو حالتي ومرضي ( تكمل ) انا وحدة عندي ربوو عندي كلوسترول وعندي فقر الدم وعندي السكري ...
سمر ( قاطعتها ) : كممممملي هيه بعد كممملي ! بعد قولي عندي زهايمر شو تتريين
شهد ( عصبت ) : اييييي انتيي شو زهايمر بعد ، مريووووم
مريوم ماردت
شهد : مريووووم
مريوم مب منتهبة
شهد : مريووووووم ويهللل
مريوم : هلاا حبيبتي ( نزلت دمعة )
شهد : جوووفيهاا ربيعتج هااي حاسدتني على جسمي
سمر : من حلاته ، دووم طايحة لناا جسمي سكسي مالت بس مالت
شهد ( وصلت حدها ) : اوهووو انتي بلااج علي
مريوم ( تطالعهم وتصيح ) تمووو يتضاربون لين أخر شي شهد : اففف اقوم احسنلي ، ومب رادة هالمكان مرة 2 ، واذا تباني مريوم تيني بروحها ( وروحت )
سمر : باللي مايردج ، اونه عاد الحين انتي صدق مريوم بتسيرين لهاا ؟
سمر اطالعت مريوم وهي تصيح : مريووووم شوفيج ليييييش تصيحين ، مريوووم لاا تصيحين حرااام والله بصيح ويااج
مريم تمت تصيييح وماسكتت ، عقب قامت سمر وصاحت وياها
عقب دقايق مريم هدت : سمور لاتصيحين
سسمور : بصيييح ماقدر اشوفج تصيحين وانا اطالعج جي قلبي مايطاوعني دموعج غالية علي شرات ما دموعي غالية عندج
مريوم : حبيبتي والله فديتج
سمر : انزين ليش تصيحين ؟ قولي لي
مريوم : آه سموور ، ماعرف شو اقول
سمر : مريووم خلااص ماعليه انا بي عندج اليوم واتكلمي على راحتج وانا بسمعج
مريوم : اوك
وردوا البيت ،
حسون يتصل على مريوم بس هي ماترد ، تم يحاتيها عقب قام عسب يسير بيتهم في دبي
سمر يت عند مريوم شافتها تصيح
سمر :حبيبي لاا تصيحين قطعتي قلبي
مريوم : سمووور ( وحضنتها )
سمر : مريووم الله يخليج لاا تعذبيني لاتصيحين خلاص ( مسحت دموعها ) خبريني شوووفيج
مريم ( تشهق ) : سموور تحبين امج ؟!
سمر : هيه اكييد احبهاا بس شو يخصج في امي
مريم : سموووور ،،
سمر : حبيبتي شووفيج قووولي حرام عليج لا تخوفيني اكثر ،
مريوم : سمور
سمر : هاا حبيتي قوولي
مريوم : سموور
سمر : مريوم قطعتي قلبي شوفيج ؟ ارمسي الله يخليج لا تصيحين
مريوم : آ بآ ... آأبا ... م ـ... مآ .... ماآ ( كلاامها مب مفهوم
سمر ( تحاول تفهمها ) : سمور اهدي ورمسي خليني افهم عليج
تمت تهديها ومريوم ترمس وسمر مب فاهمة عليها حاولت تهديها عشان تفهم كلامها عقب خلتها تصيح لين ما خلااص هدت مريوم وبدت ترمس
مريوم : آه سمور انا كل يوم انصدم بشي يديد تخيلي انصدم اني عشت 17 سنة وانا يتيمة بدون أب ولا أم وأكتشف ان اللي عشت وياها كل عمري مب امي حرمة ابوي ، واايد قوية هالصدمة واايد انا بروحي مب قادرة افهم حياتي ، في اليوم اللي اكتشف فيه ان روضة مب امي ، اكتشف ان اخوها اللي عديته خالي يستغلني ، وطول هالفترة يلعبون عليناا واونه شوو تقول ابوي كان ولد عز وعنده املاك و روضة ماقدرت تيب عيال عسب جي تزوج خدامة خدامة اللي هي امي امي اللي يابتني عقب ماتت كل هاا عشان احن نورث ابوي ، بس وين ماشفنا اعمامي ولاا حد من اهل ابوي معقولة متبرين منااااااااااااااااا ؟ بس احن احفادهههههههههههممممممم شو ذننننبببنننا اذا امنا كانت خدااااامة اذا ماكانو يبونا ، ابوي ماكان مجبور يتزوج امييييييييييييييي ، آه بس آ ،انتي حاسة اللي فيني صح ، حاسة بالصدمة حاس بالقهر اللي فيني
سمر ( مصدومة ) : حبيتي والله مريوم انتي اختي والله انا احبج والله حاسة فيج ، بس كيف جي ، ليش انتو مايبونكم اهلكم هم اولى فيكم من روضة
مريوم : روضة لا ترمسين عنها الله كتب ان هي وعايلتها كلهم معيشينا عندهم بس طامعين حق الفلوس اللي خلاهم ابوي حقنا ، انا قهرتني روضة ليش ماخبرتني لاا والمصيبة لو قبل يوم كنا صغار ماخبرت اوكي بس الحين تعرف الحين احنا كبرنا خلااص خل تخبرنا ليش ساكتة ليش خايفة انها تعيش شرات اخواتها . شو باقي انصدم فيه بعد شوو باقي ..
سمر : خلااص حبيبتي لا تضايقين نفسج ، بس انا احس ان روضة تحبكم تباكم تعيشون مرتاحين تبا تكون لكم ام ماتباكم تعيشون حياتكم ايتام لا ام ولا اب ، يعني انتي حطي في بالج ريلها اللي هو ابوج مات وهي ماتزوجت مع انها صغيرة كانت وبعدها صغيرة وحلوة وكل يتمناها بس هي فضلت تعيش وياكم تكون لكم ام ، تعيشين مع ام احسن من انج تعيشين بدون ام ولا اب .؟! حبيبتي مريوم انتي لاتفكرين انج تكرهين روضة لا بالعكس انا اقولج حبيها اكثر لانها خلت حياتها لكم وما استانست في حياتها ، ولا تظلمينها في سالفة الورث يمكن كان وصية ابوج انكم تكبرون وتاخذون ورثكم الحين انتي لا تقولين روضة ورضة قولي امي ماما ، عيشي حياتج عادي ولا تغيرين فكرة انها مب امج ، انا اعرف انج تحبينها انتي واخوج لاتخلونها بروحها ترا بتضيع من دونكم ، وانتوا بعد بتضيعون ترا مالكم غير بعض ، انتوا عايلة وحدة والله يحفظكم ، ( مريم تطالعها وابتسمت : الحمدلله
سمر ( ترقع عليها ) : تعرفين انا مرات احسدج ع عايلتكم . يعني امج واخوج المزيون وخالج حسون وسوالفه هع يا ليتني وحدة من عايلتكم ( مريوم ابتسمت لهاا )
سمور قالت بترد بيتهم وطلعو من باب حجرة مريم وعلى طول جافت خالتها مهوي يدامهم ، سلمت عليهم وسمور ردت بيتهم ، مريوم ردت الحجرة جافت مهوي بعدها واقفة لابسة عباة ووياها الشنطة جنه محد كان موجود في البيت عقب فترة سكوت وهم واقفين يطالعون بعض رمست مهوي : مريوم انتي منو خبرج ؟
مريم عرفت ان مهوي سمعت كل ششي فتمت ساكتة و تفكر ومفتشلة : انا سمعت بروحي من روضة
مهوي ( خافت ) : روضة خبرتجججججججج ؟!!!
مريم : لااا ماقالت لي شي ، بس انا سمعت من خالو عفرا وماما وانتو كنتوا ترمسون في الشاليه
مهوي ( تذكرت ) : آه ... حبيبتي والله ( وحضنتها ) ( مريوم دمعت عينها ) : مهوي ليشش ماتبون تخبرونا ؟
مهوي : مريوم فديتج روضة تحبكم ما تبا تخسركم ولاا تبا تعيش بدونكم
مريوم : اصلا احن مابنودرها احنا نحبهاا بنضيع بدونها وين نعيش عند منوو واهل ابوي مايبونا ؟ ( دمعت عينها ومهوي مسحت دموعها )
مهوي : ادري وهي بعد تحبكم الحين يلاا مسحي دموعج وسيري حظني ماما تراها يالسه تصيح من سمعت كلامج
مريوم : سمعتني ؟!! ليش انا صوتي كان عالي
مهوي : لاا ابد بس هي كانت حاسة فيج
مريوم : اهاا خلااص بسير عندها ، اقول مهووي خلوف يعرف
مهوي : هيه يعرف من زمان بس ماخبرج
مريوم : اهاا ، عقب سارت عند امها وحضنتها وتمو يصيحون .. وخليفة صار عندهم كمل عليهم


مرت اسابيع او يمكن شهر وطبعاَ سيف عرف انه مريوم بنت عمه ، استوا وايد يخاف عليها ويحاتيها ويحترمها ويفكر فيها وامممممممممممممممم قلبه بدا يدق لها ؟ ولاا بس مريم اللي قلبها يدق له ... !
يوم العيد مريوم وامها ساروا بيت سمر
سمر : باركتي لولد عمج في العيد
مريم : لاا اتصدقين نسييت . الحين اتصل عليه
سيف : هلا ببنت العم
مريم : هلا فيك زود
سيف : اشحالج الغالية عيدج مبارك عساج من العايدين والسالمين يارب
مريم : مباركن عيدك وين عيديتي ؟
سيف ( مستحي ) : ها شو تبين عيدية اختاري قلبي ولا عيني
مريم : تسلم ماقصرت . وخلهم لاحبابك
سيف : آممم مريوم بقولج شي بس
مريم : قول ؟ شو بس
سيف : الصراحة خايف من ردج واخبرج تعصبين ماتبادليني الاحساس
مريم : اها اوك براحتك
سيف : بطرش لج مسج اوك
مريم : اوك اترياك
وسكرت الفون
مريم ( اوووويه الحين هاا شو يبا شو بيقول . ليكون خبر يدته ويدته قالتله لاترمسها ؟ اوهوو )
سمر : مريومه بلااج اعتفس ويهج جي فجأة
مريم : هاه لاا ماشي بس هذا مادري بلااه
سمر :بلااه !
مريم : مادري قالي بقولج شي والحين بيقولي عالبي بي
سمر : اهاا
مريم : تتوقعين شو يبا ؟
سمر : ههههههه مادري يمكن يحبج ههه بس اقولكم ما بتوصلون لحبنا انا وحمدان
مريم : هه دام انه سيف عيل اتوقعي اي شي هاا ييسوي زود ، انتي ماتعرفين شو استوا به يوم عرف اني بنت عمه تخبل
سمر : انزين وحسون
مريم ( سكتت ماقالت شي لانها ماعرفت شو تقول )
سمور : اوكي على راحتج حبي ، بس خفي عليناا يا جوليت زمانج انتي خخ
مريم : ههع جب جب ، ابا ارد البيييت
سممور : لييش ؟ هيه صح شكلج مشتاقة لخالاتج
مريم : هيه فديتهم وخاصة مهاية وايد اشتقت لها وعواشي بعد
مريوم فتحت المسج جافته مطرش انه يعزها وايد ويخاف عليها مريوم ارتاحت له
في المطعم
الموجودين عليا اخت روضة ، وفطوم ، وريال وياه 2 بودي قارد
محمد : عاد هذا اظن هذا عرض ممتاز بالنسبة لكم وتقدرون عليه ومكأفاته كبيرة واتمنى انه ينجح هالشغل ،،
فطوم (مترددة): هيه بس ممكن تخلوني ايلس ويا نفسي احس اني محتايه افكر شوي
محمد : اذا ماتبون ترا غيركم واقفين صفوووف يتريون الدور يعني لا تحطين في بالج انج اذا ماوافقتي انا بتدمر ولا ماحصل حد بديل ،
عليا: لااا لاا انت اللي كلامك بيمشي واحن موافقين ماعليك منهاا هاي بعدين تبقق عيونها و بتشوف النتيجة ماعليك منها بس خلها علي
محمد : يعني اعتبر هالمشروع ينجح
عليا : اكيييد على ضمانتي
محمد( وقف ) : اوكي بجوفكم بالموعد اليااي قبل ما تبدون بالشغل
علياا : ومثل ما انت حددت الموعد احن بنكون هناك بنفس المكان اللي متفقين عليه
محمد ابتسم وروح ،
علياا : جببب جببب ما ابغي اسمع صوتج اصلا انتي غبية كلاامج كله غبي ، شو تقولين اونه بفكر (تقلدها ) تستهبلين علي شوو ؟؟! ( تحاول تقنعها ) حبيبتي هالمكأفاة 3 ملاايييين من نصييبي كله كله من نصيبي لو تبين منه ترا مايكلفج غير 10 بنات بس يعني خمس ساعات وكل شي عليهم عقب بتعيشين ملكة ملكة ملكككككككككككككككة بلاااج ماتفهمين ؟
(تحلم ) يعني الحين عقب شهر بالضبط نكون مخلصين الشغل يعني الشهر الياي بعيش في قصر الناس تحب التراب اللي ادوس عليه ، أه متى بي هاليوم بس ، شو اقول شو اخلي ( تجوف فطوم ) تدددرين انتي ماا بتفهمين اللي اقوله لانج ويه فقر ماتعرفين شو يعني االعزز يعني اسااساَ او بالاصح انتي ماعندج طموح شرآتي ، خلني ساكتة احسن ..
فطوم : بس علياا انتي تعرفين هذا زنا وحرام احن نخطف بنات صغار عشان نكسب من وراهم فلوس حرام وانا خايفة لاني مب متزوجة وهالش يدمر مستقبلي كله هاي سالفة شرف يعني شي قووي يدمر
عليا : طااع قالت شو قالت مستقبل ( تقنعها ) بالعكس حبيبي اصلا انتي لو الحين اتزوجتي واحد فقير أي مستقبل اي حياة بتعيشينها ، واذا سويتي هالشغل بتحصلين بيزات عليه يبني لج المستقبل مب يدمر على قولتج ، يعني اي فايدة تي بالزواج بدون فلوس ، و باجر بتشترين الريال اللي تبينه بفلوسج
فطوم : عليااء خلاااص انا وافقت
علياا ( استانست ) : هيه هااي فطوم روح الصداقة ،
فطوم ( ابتسمت ) فديتج
/
/
/

Dam3t shog 01-04-2013 07:45 PM

البارت الثاني ؛
في البحر
مهوي وربيعتها العنود يتمشون صوب البحر
العنود : هيه صح الاستأذ شكله حلو بس مب لدرجة انج تحبينه !
مهوي : انا ما احبه بس نحترم بعض وهذا الشي اظن يكفي انه بيننا علاقة حميمة مجرد علاقتي فيه ك ـأستاذ وطالبه
العنود : هيه صح كلامج بس انا احس انه هالاحترام نابع من حب ،
مهوي : لاا مش حب ، فرق بيني وبينه 14 سنة ، وهذا الشي يفهمنا انه ما بيكون بيني وبينه علاقة حب ،
العنود : زين اوكي ، عيل ليش دوم احسج تستحين منه ، وما ترومين تطالعين عينج بعينه
مهوي : بس جي ماقدر
العنود : انزين اذا تطور وصار شي اسمه حب بينكم يعني عقب مايخطبج وتتزوجون وجي بتكونين مستانسة ؟
مهوي : لا ، اصلا انا ما بوافق اتزوجه ، حتى لو انه شيخ الريايل ، ما اروم احس انه يكون زوج لي لانه يذكرني في ابوي الله يرحمه ، اسلوبه وطيبة قلبه ، وحتى رجولته وشخصيته ، مع هذا نفس الاسم ، اسم ابوي طارق واسمه طارق كييييف ما احس انه ابوي ،
العنود : ايوووا ..
مهوي : عنآدي ، منو هايل اللي يطالعونج ؟! تعرفينهم ؟
العنود : اوويه لاا والله ماعرفهم ،
مهوي : عيل ليش يطالعوونج !
عنود : اوويه شكلهم ناوين على شر
مهوي : لا تطالعين صوبهم خلاص ،
\
\
نفس المكان بس في صوب ثاني ،، حمد وربيعه سالم ،
حمد : والله مابخليها في حالها ،
سالم : يا ريال هاي شكلها صعبة
حمد : افاا عليك وانا اخوك بلين صعوبتها ،
سالم : هههع انزين خبرني شو بتسوي
حمد : بدمرها
سالم : شووووووووووووووووووووووووووو
حمد : والله انا ماصدقت اني شفتها في مكان عام مابخليها تطير من ايدي الاا وانا ادمر حياتها
سالم : انزين ليش جي تسوي حمد ؟
حمد : سالم تعرف هاي انا اكرهها فضيحتها بتكون على ايدي ، زين خبرتني شهد عنها ، هااي اصلا انتهت من الحياة
سالم : شكلها مسوية شي خطير
حمد : ههههع هااي كل صورها عندي
سالم انصدم : شوو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف حصلت صورها
حمد : من شهد
سالم : صور هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ؟؟؟ [ كمل ] حمد بس انا احس هاي مب ويه صياعة
حمد : لا تحكم على المظاهر
سالم : حمد انا ربيعك حرام عليك تسوي جي في بنات خلق الله ، لا تنسى عندك اخوات بتبتلى فيهم عقب ، تباا تغازل غازل عراحتك اظهر ويا البنات اي مكان تبون ، بس هاي مايخصها مبين عليها بريئة مالها بهالسوالف وانتو متهمينها على الفاضي بدون دليل
حمد : شو ها مايكفيك صورها منتشر
سالم : حمد الله يهديك استر على بنت الناس ، يمكن مب هي اللي نشرت صورها ، واذا تكون ناشرتهم يمكن تابت الحين انت ليش جي تسوي بها
حمد : سالم كلام يديد اسمعه منك ، والله اول مرة احسك ترمس لوجه الله
سالم : حمد كل شي وله حدود
حمد : سالم شوو شكلك خلااص ودرت هالسوالف
سالم : لو انا ابغي بجمع طابور بنات الشوارع بس بارادتهم وموافقتهم ، مب انا اللي اسير ادمر بنات الناس،
حمد : انت اخر واحد تتكلم في زمن الفلسفة .. (كمل ) : تم انت هني وانا بسير اترياها صوب الباركن ( وسار )
سالم خلااص معصب على الاخر من تصرفات حمد وقاحته وصلت لدرجة انه يدمر حياة اي حد انا مابسكت مابخليه يسوي اللي يباه والله حمد مابخليك تكمل خطتك ، انا لازم احذر هالبنت بس على أي اساس اسير اقولها مستحيل تصدقني اصلا ،يمكن بتبلغ عني الشرطة عادي مايهمني اهم شي اكون محذرنها ومابخلي حمد يسوي اي شي على كيفه ، بنات الناس مب لعبة في ايده والله العظيم ( وصل حده ) ،،
وسار صوب مها ،،، <<يعني هم كانوو يرمسون عن مهااا !! الله يعينج على اللي يايج يا مها
سالم ( متردد ) : اختي ممكن دقايق من وقتج
العنود : هاا ؟ نعمم لييش ، شو تباا ، ايي خووز عن ويهي انا مب من هالسوالف ، لاتخليني اتهور واتصل على الشرطة
سالم : اختي لو سمحتي انا ما ارمسج انتي ، ارمس اللي حذالج
مهوي ( بلعت ريجها ) تمت تطالع يمين يسار
سالم طالعها : هيه انتي
مهوي ( خافت ): تفضل
سالم طالع العنود وعنود تطالعه : بخليكم عيل ( وسارت )
\
/
\
/
\
اممم خلونا نسير عند سيف وعايلته نتعرف عليهم ونتعمق في حياتهم شوي
في فيلا عودة
يدامه مسبح كبير وصقر واقف صوب المسبح
وشلال ماي ينزل بهدوء
وداخله اثاث فاخر
حفلة شيوخ كراسي وطاولات والاكل اشكال وانواع على كل طاولة ، وشي بوفيه ومجموعة ناس صوبه ،
وفي زاوية كرسي ملوك ، قاعدين بنت وولد في عمر الزهور ، ماحد فيهم مستانس لابسين قناع يدام الناس عشان يصدقون فرحتهم لانه ليلة ملجة اثنين المفروض يكونون مستانسين اكثر من يدتهم ،
وصوت اغاني وربشة ، بنات يرقصون وشباب يرزفون ،
سيف : عااااشت خدووووي ، انتي العروس ( وباسها على خدها ، لانها اخته ، بنت ابوه )
خدوي : ثيفوو ، انا حولة
سيف : حرمة ريلج حولة انتي حلوة
خدوي : ثووواف شلني وارقص ( وشلها وتم يستهبل عليها )
\
/
\
/
التعريف
اليدة اسمها مريم ، صفاتها انها شريرة و انانية وايد تحب عياالها تبا مصلحتهم بس ماتعرف شو تسوي عشان سعادتهم ، بس تتأمر وعيالها مايقدرون يرفضون آوامرها ويلبون طلباتها ( ريلها متوفي )
عيالها ^^
1- عبدالله اللي هو بو خليفة ومريم _ متوفي شرات ماتعرفون
2- بو سالم وحرمته مريم ـ عيالهم سالم : عمره 25 ، حور ( العروسة اللي ملجتها اليوم ) صغيره عمرها 19 واللي عقبها اختها تيمية : عمرها 16 ، تموووت حق ولد عمها سيف
3- ابو عمر( راشد ) وحرمته نايلة ، عيالهم : عمر وعمره 26 ( المعرس اللي ملج على بنت عمه حور ) واخته خدوي عمرها 3 سنوات ، واخوهم ولد الحرمة الثانية اللي طلقها ابوهم : سيف ولد عم مريوم وخلوف ، عمره 20
4- واختهم ريم وعيالها ــ ليلى وعمرها 18 وهاجر وعمرها 16 كبر تيمية بنت عمها .. ريلها مشلول وما له خص في عياله
اليدة سارت تسلم على المعاريس : مبروك يا عيالي عسى اشوف احفادكم في المستقبل قاعدين على هالكوشة
عمر : الله يبارك في حياتج وان شاء الله يدوتي الله يكتب اللي فيه الخير
اليدة ابتسمت وقامت حور باست يدتها على راسها : الله يبارك فيج يدوه
اليدة : شفيج يابنتي ليش مستحية من عمر ، تراه خلاص الا هو صار ريلج الحين ، ( حور ردت عليها بابتسامة متصنعة عشان ترضضيها بس )
خلصت الملجة وكانوا مستانسين لانه اول حفيد لهم يعرس ، وحتى وايد متحمسين حق العرس ، عقب كلهم ساررو رقدوا
\
/
\
/
نرجع قبل ساعتين عند سالم ومها
مهى تمت فاجة عيونها ، وسالم وايد منحرج منها : انا لاني كنت ابا مصلحتج وييت عشان احذرج منه لاني خايف يمثل وياج يوم يشوفج ، والله يشهد علي اني خفت عليج ، والله وايد خخايف عليج ، بس بروحي ماعرف شو اسوي عسب اوقفه عند حده لانه قام يتعدا حدوده وايد وايد بعد ،

مهى : اخوي احب اطمنك انا عمري مااتصورت ، ولا حتى احد تجرأ يصورني يعني لاتحاتي من هالناحية ، يمكن تكون وحدة تشبهني ، المفروض انت تتأكد من الصور اللي قالك عليها

سالم اقتنع : هيه صح ، انا ماشفت الصور بعيني بس هو حسيته صدق قاعد يرمس ناوي يدمرج ،

مها : اخوي مشكور على مساعدتك لي ، وانا مب خايفة لاني واثقة ومتأكدة إني ماتجرأت وتصورت ،

سالم : بس انا خايف مصورتج شهد وانتي مب حاسة على عمرج

مها : لحظة شهد ! انت قلت شهد ؟! شو يخص شهد ؟ لا تقول ان .....

سالم : هيه وللأٍسف هي اللي عطته الصور

مها : سالم هاي شهد مريضة نفسياَ .! ولا ليش عيل لهالدرجة حاقده ،

سالم : ماعرف ،

مها : على العموم مشكور اخوي سالم ، انا بخليك الحين واذا عرفت اي شي يديد خبرني في الجامعة

سالم : اوك ، وانا أٍسف وايد لانه صارت لج مشكلة

مها : ما له داعي تتأسفً انا اللي مفروض اشكرك لانك ماوقفت وياا ربيعك ضدي ،

سالم : اوك خلاص عيل بخليج تسيرين ربيعتج تترياج

مها : هيه ،،، يلاا مع السلامة

سالم : الله وياج

ومها سارت عند العنود وخبرتها . العنود : اوووويه مهاا كيف جي ؟! انتي عطيتي صورج حق منوو ، اصلا انتي متى تصورتي عسب ينشر صورج ،
مها : مادري ، بس شهد يمكن مصورتني وانا مب حاسة
العنود : امبببييييييييييييييه ! والله انا خايفة عليج اخاف يطلعونج من الجامعة اذا وصلت السالفة للإدارة وخاصة هاي اخر سنة [ قالت بحزن ] والله حررررررررررررررررام
مها مع انها خايفة لكن تهدي عمرها وتفكر بايجابية : مابتوصل حبيبتي ، حتى لو كانو مصورين وانا مادري ، يبان في الصورة ان مصوريني وانا ما ادري
العنود : الله يستر بس ( وردوا البيت )
\
//
\
//
\
عند سالم
يالس في ملجة اخته وهو سرحان يفكر في سالفة مها ،
قربت يدته منه ، تمت تطالع المكان اللي يطالع فيه سالم : هاا عجبتك
سالم ( انتبه ): ها ؟ منو
اليدة : بنت عموتك ليلى ، وايد حلوة صح
سالم ( سالم اخترب مستقبلك والسبب يدتك اللي تدمر حياتكك ) : الله يحفظها ،
في اليوم الثاني
مريم ردت من المدرسة عقب سارت تغدت ويا امها وخلوف عقب رقدت ونشت تدرس

في العصر
مريم : خلوووووف انت ليش مب متحمس هااي اخر سنة بنتخرج . اللللللللللللللله ونااسةة عقب بدرس قانون الله يعييين ، وانت شو بتدرس ؟
خلوف ( يستهبل عليها ):امممم تصدقين بعدني ماافكرت
مريم : حيوان لاتفكر ، بتدرس ويااي قانون
خلوف : لاتقولين حيوان ، وبعدين مب على كيفج تدرسيني شرات ماتبين ،
مريم : لاا مايستوي احنا تؤأم يعني لاززم نكون كل شي ننفس بعض ندرس قانون نفسس بعض ،
خلوف تم يفر عليها المخدة : ادرسي انتي ويا ريلج
يت روضة عندهم تمت تطالعهم وهي مستانسة على حشرتهم ، وتمنت ريلها يكون وياهم يشوف عياله كبروا خلصوا المدرسة وبعدين بيتزوجون وهي الحظات الحلوة
مريوم : مااماا ، باقي شهر على حفلة التخرج ، اباا اسير احجز لي صالون من الحين وافصل لي فستان
روضة : ان شاء الله حبيبتي
خلوف ( يقلدها ) : ماما
مريوم ( رفعت حاجبها ) : لاا تققللللدني
خلوف ضحك عليها ويقلدها : باقي شهر على حفلة التخرج
روضة تضحك : وآآآآبوك ، قول بعد بسير احجز لي صالون وافصل لي فستان
كلهم ضحكوا
خلوف : لاا لاا خلاص انتو تستهبلون علي ، ماباا
مريم : اووي منوو زعل ريلي
خلوف ( يطنز عليها ) منو ريلج ان شاء الله
مريم ( لا إرادي ) : سيف
خلوف ( ررفع حاجبه ) : منوو سيف
روضة طالعت مريم تترياها ترمس
مريم بسرعة تبا تثبت برائتها : ، ترا انا احب هالاسم يعني لازم ريلي يكون اسمه سيف ،
خلوف : مالت عليج وعلى ريلج هالسيف
روضة : اها ، ان شاء الله بيج نصيبج وتفتح ابوب الفرح في حياتج
مريم سكتت ماقالت شي تمت صنم ماتتحرك
خليفة يتريا انها ترفع ايدها وتقول امين : شو ماعيبج الدعاء ،
مريم : بلى
خليفة : عيل ليش مارفعتي ايدج وقلتي أمين ، من عادات البنت اذا حد دعا لها وخاصة هالدعاء تقول امين من قلب ،
مريم : انت غبي ، شدراك في البنات
خليفة : مايخصج الحين انتي لاتغيرين السالفة
مريم : امايه هاا شو يقول أي سالفة
خليفة : ارفعي ايدج وقولي آمين
مريم : امين
خليفة : لاتستهبلين ارفعي ايدج وقولي بالقووو من قلبج آمييين
مريم : جب ماباا ، ماما يلاا الحين نسير
روضة : هيه امي سيري تلبسي
خليفة : اوقفي ، اول شي ارفعي ايدج وقولي آمين
مريم : ليش
خليفة : ترا مابخليج تسيرين حفلة التخرج
مريم : لا خلااص ( رفعت أيدها ) آمييييييييييييييين يارب
خليفه ابتسم وغمز لها
مريم : استانست الحين !؟
خليفة :واايد ههع
مريم مستحية و ( تطالع امها ) : يستهبل ولدج
عقب سارت وتجهزت وروحت ويا امها المول واشترت اكسسوارات وفصلت لها فستان وحجزت صالون تآريخ 28 /6
\
/
\
/
\
نسير عند سمر
قاعدة في حجرتها ترمس حمدآن
حمدآن : في شي ماقلتج اياه
سمر : شوو
حمدآن : عادي اقول
سمر : هيه قول عادي
حمدآن : احبج
سمر ( استحت ) : انا احبك اكثر
دخلت عليها اختها هدوي
هدوي : سمره ترمسين منوو ؟
سمر ارتبكت : هاا ويت شوي ، {ترمس حمدان } انا بخليج الحين يلاا باي وسكرت .
هدوي : كنتي ترمسين منو
سمر : هاي عواشة
هدوي : اهاا ، وليش سكرتي
سمر : انتي ليش ياية عندي شو تبين
هدوي : ما ابغي شي ، بجوف عباتج اليديدة
سمر : ليش وين سايرة ؟ ( فتحت الكبت وتمت تدور )
هدوي : ماشي بسير عند ربيعتي ، بارحة ملجت
سمر: اهاا
هدوي : بتين وياي
سمر : لا شو اسوي
هدوي : اوكي بس لاتسيرين مكان
سمر : ليش ، عاد انا قلت بخلي حمد يوديني الجمعية اليوم
هدوي : ليش شو عندج
سمر : باخذ اغراض حق باجر ( عطتها العباة )
هدوي : زين زين ( شلت العباة وسارت حجرتها )
سمر طرشت مسج حق حمدآن [ سووري دآني سكرت الفون لانه هدوي يت عندي ]
حمدان فتح المسج ومارد عليها
سمر تمت تتريا عقب طرشت له مسج [ حمدان صدق ماكان قصدي بس خفت تصيدني وانا ارمسك ]
حمدان ضحك ورد عليها [ حصل خير ]
طرشت له [ فديتك ]
حمدان طنشها وما رد عليها ،
/
\
/
\
ساعة 6 المغرب
في دبي مول
خليفة ويا ربيعه عبدالله
عبود : مبروووك مبروووك
خليفة : الله يبارك فيك ، شفت انا وفي ، نفذت وعدي لك قلتك اول ما بأخذ الليسن بعزمك ،
عبود : زين زين ، بس انا مأخذنه قبلك هع
خليفة : ياااا سبحان الله ، يلاا اشرب بسرعه عشان نلحق على الفلم
عبود ( تم يشرب الكوفي بسرعة ) : يلاا قوم
خليفة : هههه .. قمنا
وساروا السينما
\
/
\
/
في بيت روضة
روضة ومريم يالسات يسولفون
مريم : والله انج حبتييييين
روضة : هههه
مريم : والله صدق ، انا نسيت سالفة عيد ميلاده
روضة : وتوه ماخذ الليسن خخ
مريم : اسميييه بيستانس على السيارة
روضة : ان شاء الله تعجبه
مريم : بتعجبه ليش لاا ، انا اعرف هو يحب هالسيارة وايد ، وشكله الحين ناوي ياخذها
روضة : هيه ان شاء الله
مريوم رن تلفونها شاف المتصل وسارت حجرتها : الو
سيف : هلاا
مريوم : اهلين
سيف : اشحالج
مريوم : تمام الحمدلله
سيف : ............
مريوم : ........
سيف : ...........
مريوم : اشحالك انت
سيف : بخير
سيف : شو تسوين
مريوم : ماشي كنت ياسه ويا امي روضة
سيف : اهاا ازعجتج صح ؟
مريوم : لااه عادي
سيف : اهاا . من زمان مارمستج قلت بتصل عليج واسمع صوتج
مريوم : .....
سيف : هيه صح مااقلتج ، بارحة اخوي عمر كان ملجته على بنت عمي
مريوم : اها مبروكين ان شاء الله
سيف : الله يبارك فيج وعقبالج
مريوم : .............
سيف : انزين قولي آمين على الاقل
مريوم : ههع امين
سيف : والنعم بالله ،يلا عيل بخليج
مريم : اوكي
سيف : تآمريني على شي
مريم : سلامتك فمان الله
سيف : الله وياج
سيف سكر التلفون وهو يسوق السيارة سار بيتهم اللي عايش فيه هو ويدته بروحهم

Dam3t shog 01-04-2013 07:47 PM

البارت الثالث ؛
سيف سكر التلفون وهو يسوق السيارة سار بيتهم اللي عايش فيه هو ويدته بروحهم
دخل البيت وسار سلم على يدته وباس راسها احتراماَ
سيف : اشحالج يدوه
اليدة : بخير وسهاله ، وينك تايه بهالشوارع ماعندك بيت
سيف : موجود بس ساير عند ربعي وتوني راد
اليدة : يا هالربع اللي مامنهم فايده ، اسميه انه يخربونك ..............................................
اليدة تمت ترمس وسيف مسوي لها طاف
سيف ( يقاطعها ) : يدووه انا يوعان
اليدة : فديتك ياولدي ، قوم غير لبسك ، وبخلي الخدم يحطون الغدا وناكل رباعة ، تراني انا بعد ماكليت ياسه اتريا ولدي ماحب اكل بروحي
سيف : خلاص اوك ، مابتأخر مرة ثانية على الغداء بي في الوقت عشان ماتترييني وانتي يوعانة
اليدة : عفيه على ولدي شيخ يلاا سير غير لبسك وتعال ابيك في سالفة
سيف ( خرفتتت اليدة وبدت سوالفها ) : ان شاء الله { وسار }
/
\
/
\
عند حسون
عواش : حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
حسون يقرصها : منو حيوانن هاا ؟
عواش : خوزز عني ، انت حيوان خاااايس يا السباال
حسون :ريلج سبال خايس
عواش: افففففف منك اكرهككك ، انت كيف طلعت اخوي
حسون : اسألي امج
عواش تسوي له مالت : انا اصلا ماحبك ما ادانيك
حسون : مب محتاج حبج
دخلت مها ، : بسم الله شو هالحشرة ، بلاكم انتو يهال تتضاربون
حسون : عاشو تشوفين هالغزال اختي مب أنتي ،
عواش : انا بعد غزال ، اذا هاي مها ، انا مهرررره
حسون يرمس مها : عاد فهميها الفرق { شد شعرها وطلع }
عواش صارخت : أيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
مها : عواش شوفيج حبيبتي تعبانة ؟
عواش : لا مافيني شي ، بس اخوج يقههر ،
مها : ماعليج منه
\
/
\
/
نسير عند حور
حور تصيح : هو بعد مايحبني اصلاَ
هدوي :شدراج ؟
حور : يعني تخيلي ماقالي مبروك
هدوي : اونه ! شكله يستحي
حور : الا قولي مغصوب شراتي
هدوي : حبيبتي هدي خلااص
حور : ليش وافق يتزوجني بينظلم ويااي كيف يعيش مع وحدة فقدت اغلى شي عندها ككيف يعيش مع وحدة قاصصر وحدة مستعمللللة مالها اي قيمة قوليلي كيف بعيش مع انسانة عقلها و قلبها وروحها عند حد ثاني .
هدوي : حوور حبيبتي اهدي لاتصارخين بيسمعونج
حور : ويسمعوني شو يعني ، خلهم يعرفون حقيقتي ، ويعرفون الحب الاول اللي عشت معاه و ترك لي أثر وآثررررر واييييييييييييييد كبييير ورحل عني ، ليتني رحلت وهو تم في الحياة ،
هدوي كسرت خاطرها وتحاول تهديها
حور تشهق : محد يقدر يفهمني ، انا اصلا كيف عشت في الماضي ليش وافقت ليييييييييش حتى لو انه كان حبي ليش وايد حبيته ليش ، ليش رخصت نفسي يدامه ، تركت كل شي وخليته هو اهم شي في حياتي ، ليش ما اهتميت لهالجانب ، لهالدرجة كنت واثقة ولا حتى افتكرت في الموت انه يفرقنا !
فترة هدوء محد تكلم بس حور تصيح
هدوي : حوآآر فديتج امسحي دموعج خلاص هذا ماضي راح مانقدر نسوي له شي
حور : وحياتي وقفت على هالشي ، مستقبلي تدمر ،،،، انا انتهيت كلي على بعضي منتهية محد يباني ، قمت احافظ على بقايا عزتي عند الاغراب اللي مايعرفون شي عني وهم اهلي ، ما دروى إن بنتهم ماتسوي شي خلت سمعتها وسمعت اهلها بالقاع دمرت عمرها بإيدينها ، انا كنت ماأخذة قرار اني ما اتزوج ، بس الحين شو اسوي ، ولد عمي غالي علي ، ما أبيه ينظلم ويااي ، انا ماستأهله ، هو وايد زين يستاهل وحدة تصونه وتحفظه ، بس لولا هالعيووز جان كلنا مرتاححين
هدوي ضحكت ع جملتها الاخيرة : حور حبيبتي لا تستعيلين ، انا انصحج لا تخبرينه احسن ،
حور :ما ادري والله شو اسوي ، ابيييييييييييييييي أنتحر بس بدخل الناار لو سويتها ، بتزيد أثامي على ماهي زايدة ، المهم ماعلينا من هالسالفة
هدوي ابتسمت
حور تمسح دموعها : خبريني اخبار الجامعة بدوني
هدوي : مب شييي ، يلاا عاد داومي ، ترا أستأذ طارق يرسم لمها خيال واسع ههع
حور ضحكت : هههه فهمت عليج ، بس احسهم لايقين حق بعض
هدوي : لا لا مب لايق عليها ، لايق علي انا
حور : يا العيارة
هدوي : ههههه



ـفي اليوم الثاني مريوم واقفة يدام شيرة نخل وتتذكر قبل سبع سنوات
\
/
\
/
مريوم : آه بررررد واايد
عواش : هيه ثح تعالي دفيني
مريوم : انا بدفيج اول شي بعدين انتي دفيني
عواش : اوك
مريوم سارت حضنت عواش
عواش : دفيني وااااااااايد اناا بردانة وايد
مريوم : بسج ، هذا وايد ، الحين انتي دفيني
عواش : مابا ، انتي مادفيتيني وايد ، انا اباا وآإإإيد
مريوم : عااش لا تخليني اعصب عليج ، تعالي احضنيني ابا اتدفى
عواش : ماباا
مريوم : يعني عادي عندنتس انا ابرد ابرد ابرد لين اخر شي استوي ثلججججججج وامووووووت انتي تأكليني
عواش صاحت وركضت سارت انخشت وراء شيرة ثانية
.مريوم : اففف برررد
تمت تفكر تفكر لين اخر شي :اهييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ،
سارت شلت ولااعة ويت صوب الشيرة تمت تحاول تولع فيه : اففف مايستوي
عقب تفكير عميق جداَ سارت دورت بنزين ويت رشت على الشيرة وولعت فيه بالولاعة
مريوم : الله حلوو احس بالحرررر ، عااش انا اتدفي بس لاتييين عندي
عواش ماردت عليها
مريوم شافت الشيرة كلها قامت تولع وخافت اكثر
عواش يت عندها :اوووووووووووووووووووووووووووويه انتي ثريرة تبين تحلقين بيتناا ، بثير اخبر ابووويا عثب يذلبج { يضربج }
مريوم تمت خايفة وتصيح
حسون رد من الاسكول شاف مريوم عند الحريقة ، وابوه ياي من صوب سار بسسرعة شل مريوم وظهر براا البيت وداها الدكان وهو رد بيتهم
عقب ياهم المطافي وطفوا الحريقة
ابو حسون :حسون انت مب ياهل تسوي هالحركات
حسون : اسف ابوي ، كنت العب بالولاعة وبالغلط استوى جي
ابو حسون : يا ولد بسك لعب ، متى بتغدا ريال وتتحمل المسوؤلية ، باجر الله ياخذ امانته بتكون انت المسؤول عن اخواتك
حسون : الله يطول بعمرك ابويه



\
/
\
/
مريوم تضحك : فديتك
حسون واقف وراها وتجدم : اسميييج الا تخبلتي ، ليش مستعيلة على العرس
مريوم : بسم الله الرحمن الرحيم ، من وين طلعت
حسون : من بطن امي ، لا تخافين خخخ انتي في بيتنا
مريوم :هه .. شو تبا
حسون : ماشي والله اشوفج تتخيلين نفسج يالسة على الكوشة وانا حذالج يالس تقولين لي فديتك
مريوم : لااا بلييز لاتصدق عمرك
حسون : ليش يا الدبه
مريوم : ماكنت اتخيلك للأسف
حسون : عيل
مريوم : خخخ ماشي تذكرت سالفة من زماان صارت
حسون : أي سالفة تقصدينها
مريوم : سالفة الحريقة ، وانت البطل ساعدتني ههه عااد شو سويت تذكر
حسون : هههههه هيه اذكر ودرتج عند راعي الدكان وانتي تصيحين
مريوم : حيوان تراك خلاص متبري مني
حسون : هههه لا لا
مريوم : كان خايس راعي الدكان موديني بيتهم ويا سيكل ، والسيلانية حرمته مسوية صالونة يقولي تعالي كلي اونننه !
حسون : هههههههههههههههه اكيييد كلتي منه ، طعمه حلوو صح
مريوم : لا ماكليت ، اذكر انه كان في خاطري وشكله كان يشهي بس كننت اصيييييييييح اتريااك وانت ييت ساعة 12 في الليل
حسون : هههه ترا يدج الله يسامحه اونه يعاقبني ماخلاني اظهر من البيت ، وروضة كل شوي تقرصني حسون ابا بنتي وين بنتي لعووزتني ويا بنتها ، لين أخر شي اتريت الوالد ينام وييتج خخخخخخخ ، احمدي ربج ماخليتج تباتين عندهم
مريوم : خخخخ
حسون : عقب ماخليتني اكل ضرب من الوالد .
مريوم : فديته بابا الله يرحمه .
/
\
/
\\//
/
\
/
يوم الجمعة
كل الاهل مجتمعين في بيت يدة سيف

سالم ياي من برا وجافهم يالسين ويلس وياهم : حروووووووق ويينها
تيمية : منوو حروق
سالم : حرمة عمر
تيمية : اوييه حروق
هجور : ههههه لييش انزين تقول حروق
تيمية : اشك انها احترقت خخخخخخخخخ
هجور : ههههههههههههههههههه
سالم : يمكن ههه
يت عندهم حور : سلام عليكم
هجور : اخيراَ بينت حروق
حور ( رافعة حواجبها )
سالم : وين كنتي
هجور : تحصلونها في الحجرة ترمس عمور
حور : لا ماكنت ارمسه
حور : وبعدين منوو حروق ومادري منوو ،/ يايبن بشكارة يديدة ولا شو السالفة
تيمية : هههههههههههههه ههههههههههههه
سالم :هههههههههههه تكفوون حد يفهمها
هجور تضحك هههههههه : حرووق يقصدونج إنتي
حور : انا اسمي حور مب حروق
سالم : متأكدة ؟
حور : هيه
سالم : جوفي جوازج الجديم وبتحصلين اسمج رحيق هههههههههه
حور : للا والله ، قص على حد ثاني
سالم : والله ـ، اسأليابوج بعد
حور : حتى لو كان اسمي ررحيق شو فيها يعني
هجور : يعني انج تكونين محترقة ، ههههه Give me five تيمية
وتموا يتكافخون ويضحكون وانضم لهم سالم
حور وقفت واتخصرت يدامهم : بخصوصكم يعني تضحكون على اسمي
تيمية : عيل نضحك ع اسمي
حور : لا تنسين نفسج تيمووور هههه ( ظهرت لسانها )
هجور : هههههههههههه فشلووج تيمية لقطي ويهج
سالم : ككككككككككككككككك
تيمية : عيل شنو محترقة
حور : بس عااد خلااص ، الحين بي ريلي ويأدبكم .
هجور : هههه هيه صح خلنا نسكت احسن النا
تيمية : مابسكت
سالم ": جبببببب
تيمية : ممابااا
سالم :اقولج جب
تيمية : قلتلك ماباا
سالم : بس انا قلتج جبببب ( دق على راسها ) ويا هالمخ
هجور : سيدأتي سأدتي ، أنسأتي ، اختي تيمية ,وأخي الصغير اقصد الكبير شل وزارك واربط حلجها عسب تسكت
سالم : انتي بتسكتين الثانية ولا اشلج شراتها
هجور : ماتروم علي ، ويوووو ، عندي دفااع ، ويوووو
تيمية : اوهووو عاشت هجور عندها دفاع من ورانا
هجور : احم احم
حور : ههههه
دخل عليهم عمر كان كاشخ ومتعصم ولابس كندورة لونها سلفر ومتعطر
عمر : سلام عليكم
سالم : عليك السلام ، حي الله بالنسيب (تخاشمو )
عمر سار يلس على كرسي اللي يقعد فيه شخص واحد
سالم : مايجوز يا بن عمي تيلس روحك والحرمة يالسة روحها تفترقون وانتوا توكم مالجين على بعض
عمر قام وسار يلس يمب حور : خلااص يلسنا عسب لا نفترق بعد ( طالعها وابتسم يوم حس انها مستحية )
تيمية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هجور : هههههههه يعني صدقني يعني
حور كانت مستحية منه وكان شكله كاشخ وحليو قالت بدلع : عمر جوفهم من ساعة انت محد ـ كانو يتمصخرون علي أونه ااسمج حروق رحيق
عمر يطالعهم : منوو فيهم قالج جي
حور : هأي تيموور
عمر يطالع حور : منو تيمور
حور بحياء تغطي ملامح ويهها: لا تطالعني انزين ،
عمر : انزين يا جماعة منو فيككم تيموور
حور : هأي ( تأشر على تيمية )
عمر : اشحالج تيمية
تيمية مستانسة : بخير الحمدلله ،
حور تطالعهم : تراها قالت لي حروق ، ترضا علي ؟
عمر : لا ما أرضى عليج
حور : يلاا عيل انتقم منهم
عمر ( يتجاهلها )) : هاا سلووم ليش تتمصخر على حرمتي ، ماتعرف انها دلوعتي الوحيدة
سالم يطالع عمر وحور يباا يعرف اذا مغصوبين او يحبون بعض
سالم : ماتمصخرت عليها ، هاي اختها انا مايخصني لا تسوولي مشاكل ، انا ريال وراي زواج
هجور : زواج من منوو ان شاء الله
سالم : شو يخصج انتي
هجور سكتت
عمر : يعني مب اختك هي بعد
سالم : اسأل امي
تيمية عصبت و فرت عليه 4 مخدات ورا بعض
سالم : يا النسيب الحقني قصف جووي من اليهوود
كلهم ضحكوووا

يت ليلى صوبهم ويلست
سالم : واكتمل الشلة الفاسدة ،
ليلى : قصدك انا كملت الفساد ؟
سالم : مادري اسألي اختج اللي قالتي جي
ليلى : لا والله
سالم غمز لها : هيه والله
ليلى تضايقت من الحركة : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييه ( تصارخ )
سالم مفتشل ؟: |عوووذ بالله منج ،/
حور : شو فيج
هجور : ليلووه شو ياج
ليلى : ماشي
نزل سيف مبين عليه توه واعي من النوم
سيف : صباح الخير
سالم : صباح النوور
حور : صباح العسل
عمر : وانا أٌقوووول انه في حد ناقص
سيف طالعه
حور : فدييته كله من ليلووه صوتها خلاه يفز من الرقاد
ليلى : كله من سالم
سالم : أي سالم تقصدين
ليلى : ريلي
هجور : كفففففف على ويهج
سيف بعده واقف : وين خدووي
سالم : هناك في الصالة اللي تحت تأكل
سيف : اوك ، وسار عنهم
تيمية فديتك وفديت روحك ، واايد رومنسي وحنوون الله يوم احنا نتزوج اكيد مايصبح الاا في ويهي ونعيش واحنا حبنا يوم عن يوم يزيد ، آه ، متى بتحبني يا سيف ؟اناا اعشقك و امووت فيك ، بس أنت ماتحس في اللي يحبونك ،
عمر : عاد هو فديته ،متعود دايما َ يصبح على خدوي أذا كانت موجودة وياه ، واكثر شي خدوي تم هني عنده مع يدووه
تيمية : هذاا هو الحب والرومنسية ، مب أنتووا ، عفآآني الله
سالم : ليكون تقصديني أنا ، هه لا عزيزتي لاتحطين في بالج أنج بتتدلعين من اخوج ،/ ترا غير الكف مابتحصلونه مني
عمر : قصدها أحنا
هجور : عمور أنت رومنسي ؟
عمر : هيه ، فيها شي غلط مثلاً
سالم : لا بس الله يعينج حوأر على رومنسية عموور ، اخااف يسووويها بدأل ما يولع الشمع يولعج
حور : لا والله
سالم : ههههههههههههه ، هيه والله ، انا خايف عليج
عمر : ماعليج منه حبيبي
حور بطلت عينها تمت تطالعهم عقب كلهم نقعووا ضحك
حور : ابداَ مايضحك
عمر : انتوا شعرفكم في الرومنسية اصلاَ ، اقول حبيبي شرايج نسير سينما
تيمية : أنا بييي
هجور : انا بييي
ليلى : انا بعد بييي
عمر ؟: سالم اشرايكم توديهم ،
سالم : لااا ابوووي انا بروحي ساير ويا الربع
عمر : عيل تمووو هني في البيت ، وانا أرويكم منو الرومنسي ، يلاا حبيبي
ليلى : ههههههه
هجور : حوار بليييز صوري القطات الرومسنية
عمر : جببب ، انتي الثانية
تيمية : ههههههههه
.
.
.
يوم السبت العصر
عند سمر ترمس حمدان
سمر : خلاص براحتك
حمدان : سمر ، شفيج حياتوو
سمر : مافيني شي
حمدان : عيل ليش ترمسيني بهالاسلوب
سمر : ليش تخونني
حمدان استغرب هأي اشدراها عني : منو قالجاني خنتج
سمر : مب لازم تعرف ،
حمدان : حبيبي انا ماخنتج ، واللي خبروج يبون يفرقون من بيننا ، بس ماعليه الله كريم
سمر سكتت
حمدان : سمور لا تسكتين
سمر : بغيت شي
حمدان : لا تستوين جاسية ويااي ، انا ابغيج انتي
سمر : انا بصكر الفون
حمدان : ليش
سمر : بسير أدرس
حمدان : خلاص اوك
سمر : باي
حمدان : باي
وبنتدت الفون وتمت تصييييييييييييييح
ححمدان يتصل وهي ماترد ، اتصل عليها فوق 20مرة وهي ماترد عليه أخر شي سكرت الفون
-
-
-
يوم الأحد في الجامعة
مها والعنود و شيخة في الكفتيريا
شيخة : هيه صح كلامج ، خلق من الشبه أربعين ، عاد يمكن وحدة تشبهج
العنود : بس انا خايفة شهد حقيرة يمكن توصل السالفة للادارة ويصدقونها عاد ساعتها تعرفون شو يستوي
مها : لاا خلاص انا بتفاهم وياها
شيخة : شو تسوين
مها : مادري بس بفكر عقب .
.
.
.
عند سالم وحمد
سالم : حمد شو سويت على سالفة مها
حمد : يا ريأأأأأأأأأأأأأأل
سالم : بلاكك ؟
حمد : طلع مش صورها ، حد يشبهها ، لكن انا بدمرها سواء بالصور أو شي ثاني افكر فيه أني اتعرف عليها
سالم (على جثتي يا حمد !!! ): اهاا
.
.
.
عند علياء ترمس فطوم
فطوم : علياا قلتج ماقدر
علياء : ليش انزين شو مستوي
فطوم : ماشي ، بس انا ماباا
علياء : مب ع كيفج ، باجر لازم نكون هناك وانتي تقولين مااقدر وما اباا ، على آخر شي تقولين ،هه غصبن عنج إنتي بتييين وياااي ونسير هناك ،
فطوم (شو يفكني منج !! ) : انزين لا تعصبين خلااص ،
علياء : والله يا فطوم وانا احلف لج اذا رديتي قلتي ما قدر ومابي وماعرف شو ، انا غصبن عنج بشلج وتسيرين بريولج ، وبتشوفين شي ماشفتي ،
فطوم ساكتة
كملت علياء : هه ولا تستانسين بتشلين نص الفلوس ، لا حبيبتي بنقص من الفلوس
فطوم : اها
علياء : هيه
فطوم : اوكي اناا بخليج الحين ، يلاا باي
علياء : مع السلامة
وسكرت
دخلت عندها عفرا : شفييج معصبة
علياء : ماشي يعني ماتعرفين هاي فطوم طفرت فيني ، كل شوي تغيير رايها ، مايملا في عينها غير الفلفل
عفرا : مب شايفة خير ، بس مردها بتندم
علياء : هيه وساعتها بذكرها كيف متعبتني وياها ، مايسوى عليها الشغلة
عفرا : ايووا ، يلا الحين قومي تعالي ويااي عندي موعد في مستشفى الجلود
علياء : شو بتسوين
عفرا: بخليهم يشدون جلد ويهي والتجاعيد ،
علياء : يلاا اوكي
.
.
في بيت روضة
روضة : مريوم شعنه ماتذاكرين ، ولا خلاص هأي أخر سنة وبالطقاق
مريوم : ههههه لااآ ماما هب جي ،
روضة : اهاا ، انزين سيري خلي الخدامة تسولي سلطة فواكهة
مريوم : أوك ( سارت وردت )

مريوم : اممممم .. آممممممم .. أممممم
روضة تطالعها : شوفيج يوعانة
مريوم : مب يوعانة ، بس في خاطري شي ، وفديته اللي يأخذ لي
روضة : شو في خاطرج وانا امج
مريوم : اممم ، باسكن روبنز
وصل خليفة ودخل البيت : انا بعد أبااا ، قوومي نسير
مريوم : صدق خلوووف بتوديني باسكن
روضة : الناس يسلمون أول شي وعليكم السلام
خلوف : السموحة الغالية ، الباسكن نسانا حتى السلام
روضة ؟: ههههه
مريوم : صدق بتوديني ؟
خلوف : إٍٍستئذني من آمج
روضة : عادي سيروا
مريوم : اوكيييي ، وسارت غيرت لبسها عقب تذكرت شي وروحت عند روضة
يلست عدالها ترمسها بصوت خفيف في أذنها : آميييي ماماا
روضة سكرت صوت التلفزيون : هااه بلااج ؟
مريوم تلعب باضافرها : كنت بقولجججج
روضة قطعتها : اول شي ودري ضفورج
مريم : هااه خلااص تووبة اخر مرةة
روضة ابتسمت لهاا : هههه انزيين
مريوم : الحين بتراوينه السيارة ؟
روضة : هييه ، اتريااه يطلع من حجرته
مريوم : يسسسسسسس أخيراَ
روضة : سكتي بتخربين الخطة
مريوم تمسك ضحكتها : ههه اماال انتي ام الخطط بقآآ
روضة تضحك وياها : هههه
طلع خلووف من حجرته لابس تيشيرت نفس مال مروان عبدالله شكله وااايد حلووو وراقيي ، عقب شاف هديته اللي هي السيااارة استانس عليهاا عقب ركبوو سارو باسكن روبنز ..
.
.
.
عند سمر حمدان يتصل عليها ويعطيه مغلق مغلق مغلق !! أخر شي تعب منها
.
.
.
في سيارة عليا وعفرا
عفرا : علياا وين نظارتج
علياا : مادري يمكن وراء جوفي يمكن بتحصلينه [التفتت السيد اللي وراء ]
عفراا : عليااا ركزي في السواقة
عليا : ماقدر اجوف شي عيوني تدمع
عفراا ؟: وقفي السيارة وقفيها وانزلي انا بركب
عليا : لحظه بلااج انتي ، عطيني كلينكس
عفرا : هاج
رن فون عليا
عفرا : وقفي السيارة عقب ردي على التلفون ، الله يخليج مافيني اموت بعد
عليا : {ردت علي التلفون محمد كان متصل } هلاا
عليا عيونها انعميت مرة وحدةة تحاول توقف السيارة وانجلبت سيارتهم اكثر عن مرة واللي فيهاا ماتوو ، عليا وعفرا ماتوو الله يرحمهم ..
.
.
.
.
مها في الكلاس عندها محاضرة
مها شو هالرقم ؟.. مابرد مافيني ع عوار راس من شهد وخرابيطها ..
عقب ساعة ظهرت من الكلاس
ردت على التلفون ورمسها واحد وكل اللي قاله لها : انتي مها طارق اخت عليا طارق وعفرا طارق
مها ميودة قلبها : هيه ، خير اخوي
الريال : عظم الله اججرج اخواتج صار لهم حادث فضيع وماتوا قبل ما توصل سيارة الاسعاف
ومها ضاقت عليها وهي فيها صياح من الخبر اللي سمعته ماقدرت تعترض على قدر الله ، وكل اللي قالته : قدر الله وما شاء فعل ، ان لله وان اليه لرجعون الله يرحمكم ، شرات البرررررق وددرت محاضراتها ولا خبرت حد انها بتطلع من الجامعة ، ودرت كل شي و سارت وصلت لهمم وتمت تدور وين وين وين عقب وصلت عند الشرطي
الشرطي : نعم اختي
مها : آ آ .. آ آ آ آ آناا اخت عليا وعفرا
الشرطي : عطيني بطاقتج
مها عطته
الشرطي : عظم الله اجرج في اخواتج سوو حادث والله يرحمهم ، الجثتين داخل تفضلي وياي عشان تخلصين الاجراءات عقب تقدرين تأخذينهم
مها على طول دخلت داخل تبي تتأكد اذا كانو صدق اخواتها عليا وعفرا ولاا تصدق المقلب
قربت من الثلاجة وفتحت الباب والجثة طلعت ، تمت مها مترددة وايدينها ترتجف تبا تخوز الشرشف عسب تعرف منوو هآي اللي ماتت تباا تتأكد من الصدمة اللي قالوها . لكنها ترددت أخر شي وماخوزت الشرشف ع كثر ما حاولت . لانها خافت اللي ماتو يطلعون اخواتها صدق ..
طلعت من الحجرة وشافت الشرطي وعطاها الاغراض اللي كانو وياهم خذت الشنطة شافت فون عفرا ومحفظتها خذته وفتحته شافت صورة الياهل اللي تحبه عفراا اختها ، شافت بطاقتها ومكتوب عليه اسمها عفراء طارق [ ــــــــــــ] تنهدت يوم قرت الاسم ونزلت دموعها ، خذت الشنطة الثانية ونفس الشي شافت بطاقة ليسن مكتوب عليه اسمها علياء طارق [ ــــــــ ] .. لا حول ولا قوة إلا بالله ، ان لله وإن اليه لراجعون .. تأكدت ان اللي ماتوا هم اخواتها .
كلهم عرفوا في هالحادث وموت اخواتهم عفر وعليا . روضة سارت بيتهم عند مها مع عيالها وحسون وعواش كلهم صاحوا . والناس سايرين رادين يعزونهم . خلصت ثلاثة أيام الاولى للعزاء . وعواش ومريوم وخليفة سارو يكلمون دوامهم في المدرسة . أما روضة ومها في البيت ، مها خذت اجازة اسبوع من الجامعة .
.
.
.
سمر : عظم الله في اجرج
عواش ومريوم : اجرنا واجرج
مريوم : مشكورة سمور راعية واجب .
سمر : الله يرحمهم
عواش ومريوم ": اميييييين يارب
سمر :أمييين
.
.
.

Dam3t shog 01-04-2013 07:52 PM

البارت الرابع؛

سمور ومريوم كانو في مكتبة الجمعية
جافت حمدان : ححححمداااان !!!!!!!!!!!!! اوييي لااا ما با اشوفه لااا ماباا .
مريوم : وينه حمدان ؟
سمور : ما با اشوفه ماباااا
مريوم مستغربة منها : سمور ليش ماتبين تجوفينه
سمور : مريوم حمدان خانني
مريوم : شوووووووووووووووووووووووو ؟
( لفت الشيلة على شعرها وتمت تغطي ويهها من طرف الشيلة لكن حمدان عرفها وسار صوبها
حمدان : سمر
سمور بخوف : حمدان شو تسوي هني
مريوم خلتهم وسارت عنهم
حمدان : ياي ابا رمسج . ليش تتهربين مني ومسكرة فونج
سمور : حمدان سير من هني قبل لا حد يشوفني
حمدان ببرود : مب ساير بتم عندج لين ماتوعديني انج بترمسيني
سمور : حمدان بليييز خوووز من عندي . رووووح انا ما باااك رووووح .
حمدان : ليش اروح ،وانا احبج
سمور : الللي يحب ما يخون يا حمدان ما يخون
حمدان يجابلها : وانا ماخنتج انا احبج
سمور بدت تصيح : جذاااب انت تجذب علي لوو كنت تحبني على الاقل كنت بتحس فيني انا امووت في حبك اموت عشانك وانت تخوننني !
حمدان :يا بنت الناس انا ماخنتج. بشو تبيني أأكد لج اني ماخنتج
سمور : مب لازم . انا خلاااااااااااااااااااااااااص عاف خاطري عنك
حمدان : عفتيني ؟ سمور
سمور تصيح
حمدان : سمور عفتيني ؟؟؟
سمور ساكتة
حمدان : ردي علي عفتيني ماتبيني ؟
سمور : هيه مابااك
حمدان : سمور انا اسف سامحيني بس لا تعفيني انتي تعرفين اني شكثر احبج وانتي بعد تحبيني ليش تعاندين وتبين تعذبين روحج .
سمور ساكتة
حمدان يكمل : اوهوو سمور شوفيج حبيبتي شو اللي غيرج علي ليش ماتبيني ؟ الحين علميني كيف تبيني اودرج وانا احبج وانتي تحاولين تبينين نفسج مب مهتمة لي وانا اعرف انج تحبيني . سمور كيف تبيني اعيش حياتي بدونج ؟ كيف تبيني اخليج حق حد غيري ولا انتي كيف يهون عليج تشوفيني مع وحدة ثانية غيرج ؟ اكيد بتنقهرين صح ؟ عيل لييش تعوفيني عشان زلة كاننت مني . انا اسف الحين ياي اعتتذر منج ليش تصدين عني سمور وين حبج لي يا سمور ؟.لليش تغييرتي وين سمور اللي كانت تموت فيني وتحبني . اللي عمرها ما قالت لي غير كلمة احبك ياحمدان وتدعي كل يوم عسى الله لا يفرقنا . وكنتي تسمعيني دايماَ جملة وخليتيني احفظها ان مافي قوةة في الدنيا تقدر تفرقنا واليوم تحاسبيني على زلة ونتفارق عشان شي تافه ماله معنى . سمور انا ما يهون علي انج تعيشين بعذذاب بدوني . مايهون علي حد يعذبج او يهينج وانا بعيد عنج كيف تبيني استحمل ؟! سمور ( رفع راسها وقال بتحدي ) : انا والله احبج
\
/
\

في بيت اهل روضة
حسون : مهاا قومي سيري جامعة
مها : مب سايرة
حسون : ليش
مها : ماخذة اجازة
حسون : ليش خلاص اصلا خلص العزاء ، يلاا سيري جامعتج ، بتطوفج محاضررات
عوأش : والله صدققق ؟ احلللف ؟؟ عيل ليش انت ماتسير
حسون : انا عادي أمشي حالي . يعني انتو تعرفوني من يوم يومي مب منتظم في الدوام ، يعني يت ع هالفترة ؟
مها : حسون حبيبي وانت بعد داوم ، كيف تبا تنجح وانت اسبوع تداوم وشهر ماتداوم
حسون : مش مهم بالنسبة لي ، اهم شي إنتي إتخرجي وخذي شهادة قانون وان شاء الله بتكونين أحسن محامية في الدولة
مها : ان شاء الله ، وانت بعد اخوي انجح خلك انسان مثقف ،عشان افتخر فيك انت عضيدي وسندي الوحيد ، صح ولاا ؟
حسون : هيه صح فديتج الغالية .رفعتي معنوياتي . تدرين مرآت احس إنتي قدوتي ، احسج قاعدة تحاولين تبنيني .. وتبيني اكوون شراتج ، مب هالعااش اللي دمرت حياتي

عواش : حرآم عليك انا شو سويت لك ، كل مرة احاول ابين لك إنك انسان فااشل
حسون : جبب إنتي ،، مهووي تعرفين شو تسوي فيني هاي اختج منحرفة تمط خدودي .
مهاا : ههه عوواش وين الاتكيت اللي فيج
عواش : اممم مادري يمكن ضيعته في الزبالة
حسون : انتي اصلاَ عنددج اتكيت ، مالت على ويهج
عواش : على ويهك ، اسكت خلني ارمس ربيعتي
حسون : ترمسين منوو ؟
عوأش : ربيعتي
حسون : أي ربيعة
عوأش : ربيعتي مايخصك فيها
حسون : انزين قولي اسمها على الاقل
عواش : اسمها مآرية
حسون : لاتكذبين
عواش : ماكذب اسمها مارية ، والحين خوزز ابغي ارمسها لو سمحت
حسون : عواش لا تستهبلين على مخي ، عطيني الفون
عواش : ليش ؟
حسون : أبي اتاأكد
عواش : عييييييييب
حسون : بتعطيني ايااه ولا تبيني استخدم اسلوب ثاني
عواش : افففففففف بسير حجرتي ارمس احسنلي ( روحت )
حسون قعد على الكرسي ومسك اعصابه لانه شك في عواش يوم مارضت تعطيه الفون
مها قربت منه : حسون انت ليش معصب ؟ حسون معقولة تشك في اخواتك تشك في عواش ، وبعدين عواش ياهل ماتعرف هالسوالف اللي انت تفكر فيها
حسون : عيل ليش مارضت تعطيني التلفون عشان اتأكد
مهاا : يمكن ربيعتها ماتحب حد يسمع صوتها أو يمكن عيب عندهم ، يمكن ويمكن ويمكن حط سبعين اححتمال وسبب ، مش على طول تفكر جي .
حسون : مهووي
مها : حسون دخيلك لا تعاند مع عواش انا خايفة عليها احن ماصدقنا ترجع ع حالتها بعد ما تشافت .
حسون : انزين
يت عندهم روضة : يلاا تعالوا الغداء جاهز
مها : بسير اجوف عواش
وحسون سار يتغدا مع روضة ، ( مريم وخليفة بعدهم في المدرسة وعواش غايبة )


مرت فترة على وفاة عليا وعفراء و واللي صار انه روضة استقبلت مها وحسون اخوها واختها الصغيرة عوشي في بيتها في دبي وكان جريب لمها الجامعة ، وبعد ما أصرت مها على اخوها يداوم وداوم حسون لكلية ، وخليفة وعواش ومريوم يسيرون المدرسة يمتحنون امتحان نهاية الفصل .
\
/
\
يوم حفلة تخرج مريوم
مريوم سوت شعرها في الصالون وتمكيجت على الخفيف في البيت وكانت لابسة عباة( روب ) عليه وشاح التخرج
مريوم : خالوو تعالي بليييييز
مها : مريوم حبيبتي ما اوعدج بس بحآول اذا خلصت من وقت تعرفين بعد امتحانات فاينل .
مريوم ( مبوزة ) : أنزين .. ماما يلاا نسير
مها : حبيبتي لا تزعلين
مريوم : مب زعلانة ياسة اضحك هع ومستانسة
مها ( تبوسها ) : مبروك حبيبتي عقبأل تخرج الجامعة . ( تطالع روضة ) على فكرة لا تسوين الغداء اليوم معزومين عندي اوكي
روضة : ان شاء الله
روضة و مها حضنوا مريوم
خليفة : يعني اذا انا ماتخرجت محد يعطيني ويه
مها : حبيبي انته
خليفة استحى : ماما يوعان انا
مريوم : ماما بتي وياااي مابتسويلك اكل ، سير وانته يوعان
خليفة : الله يسامحج .سيري سيري بسس تعزميني في الليل
مريوم : يصير خيير ، يلاا ماما بتأخر ( مبوزة )
روضة : يلا حبيبتي
مها : يلا انا بعد سايرة ، مع السلامة
مها سارت الجامعة ، وروضة ومريوم وعواش ساروا الحفلة ، وتم خليفة بروحه بما انه شباب مايسون لهم سوالف التخرج وحسون في الكولج

المكان : دبي قاعة البوم السياحية
المتواجدين : وليات أمور الطالبات ومعلمات المدرسة
الخريجات يكرمونهم والحين .........
المعلمة : الطالبة مريم عبدالله ( ــــــ)
كرموها وهي مستانسة سارت وقفت مع الخريجات خلصوا التكريم والبنات واقفات على الاستيج مع شهادة التقدير شلت كابها ورفعتها عن راسها وطيرته فوق وقلدوها ربيعاتها . وتمو يسلمون على بعض ويتحاضنون ويصيحون وهم يودعون بعض بعد 12 سنة او أكثر قضوها مع بعض
باقي الحضور توجهوا للبوفيه
\
/
\
عند المها خلصت اخر امتحان بأخر سنة لها في الجامعة سلمت على شواخ ، وهي سايرة عند باركنات السيارات لمحت شخص معظل لابس كندورة وغترة ونظارة شمسية على عيونه ماعرفته لين قرب منها سلم عليها وشل النظارة سالم : انا سالم يا مها
مها : آمرني الشيخ
سالم : مايأمر عليج عدو بس حبيت اسلم عليج
مها : وعليك السلام
سالم ( حس انه مب عايبنها الوقفة ) : بغيت اطمنج على سالفة شهد وحمد تراني تأكدت انها مب صورج يعني تطمني
مها : اهاا . سالم انا مب من هالنوع من البنات ( قاطعها سالم )
سالم : حشى عليج انتي شيختهم ما شاء الله عليج انا اعرفج عدل واعرف اخلاقج وتربيتج
مها : كيف تعرفني ؟
سالم ( توهق ) : ييعنيي تعرفين احنا بنفس الجامعة والاساتذة دوم يمدحونج عندنا في كلاس الشباب
مها : هآآ ااااااااااااااااا !!!!!
سالم : لا لا يعني مايقولون اسمج ، بس يعني انا اعرفج وجي
مها ( مسكت ضحكتها ) : يزاك الله خير .
سالم ساكت
مها : انزين سالم اخليك انا عيل ، تأمرني على حاية
سالم : ما يأمر عليج عدو بسسس ( وسكتت وهو متردد من الكلام اللي يبا يقوله واللي فكر فيه الف مرة قبل ما يتجررأ ويرمسها )
مها ( تترياه يرمس ) : بغيت شي
سالم : لا بغيت سلامتج ، تامرين على شي
مها :الله يسلمك ، مع السلاامة
\
/
\
/
\
في بيت يدة سيف الكل مجتمع على الغداء بمناسبة تخرج ليلى وحور
ام عمر : عمور اخوك سيف وين ودا بنتي خديجة
عمر : مأدري به
بو عمر : خله ايي
عمر : ان شاء الله . طلع تلفونه ورمس سيف وهو ياي
اليدة مريم تطالع عمر عقب ماسكر تلفونه من سيف وهو يبتسم لها وردته الابتسامة
عمر : امايه حور تخرجت بنعرس جريب ان شاء الله
حور تشرب عصير كحت . سالم نغز لها .
عمر ( كمل ) : وبتفرحين فينا
اليدة مريم : الله يسعدكم ويرزقكم بالذرية الصالحة .
عمر : آمين .
أم ليلى( ريم ) : بصراحة امي بغيت اخبرج سالفة مدام كلنا مجتمعين هني و اول شي طبعاَ بنأخذ رايج
اليدة ( فرحت ) : شو عندج يا ريم
ريم ابتسمت . بو عمر (راشد ) و بو سالم استغربو نفس الشي ام عمر وام سالم : خير ان شاء الله
سالم : الابتسامة شاقة الحلج خخخ
ريم : في ناس متقدمين حق ليلى ناس اصل وفصل ومن كبارية وبصراحة ماينردون لانه الام رفيجتي من الصغر وبيننا عشرة عمر وابوهم كان شريك المرحوم والولد مصلي ومسمي ويخاف ربه ودارس جامعة ومتخرج وحالياَ يشتغل في شركة ابوه . والفارق بين اعمارهم يمكن سنتين ولا ثلاث مب اكثر . هااا امي شو قلتي . بشرى ام وليد رفيجتي ترا
اليدة : بشرى الله يذكرها بالخير . بصراحة كل هالمواصفات اللي انا اتمناها حق عيالي . وانا موافقة واظن يا ليلى خوالج بعد موافقين ماعندهم مانع . ولا شرايكم
بو سالم : الله يسعدهم انا موافق يا امي
بو عمر : وانا بعد موافق بس ابي اشوف الولد اول شي
ريم : ما طلبت شي الغالي
اليدة : ها يا بنتي بنقول مبروك ؟
ليلى استحت وبسرعة لفت شيلتها على ويهها وركضت سارت فوق حجرتها
اليدة : فديتها حياوية . هاي البنت السنعة
تيمية بصوت خفيف : واحن مب سنعين
اليدة ضربتها بالعصا لانها سمعتها
تيمية : اخخ يعوور
اليدة تجاهلتها : خلاص يا ريم انتي كلمي بشرى عشان الريايل يخلصون السالفة
ريم : ان شاء الله
وتموا يسولفون
تيمية : ياربي انا متى اتزوج ؟
هاجر : اانا بعد ابا اتزوجج خلااص مليت من الدراسة اففف
تيمية : منو تعيس الحظ اللي بيأخذج
هاجر : اي شي المهم عندي اتزوج واطلع مع ريلي السينما ونسافر بآريس يا وييييييييييييييل حالي اناااإآااااآإااههه
تيمية : جبب يدووه بتسمعج ، من ساعة سمعتني وجان تضربني بالعصا
هاجر : تستاهلين
دخل سيف باب الصالة الكبير ومعاه اخته خدوي وبيدها العاب وححلاويات
سيف : السلام عليكم . سلم على ابوه وعمه ويدته وعمته
اليدة مريم : الله يبارك فيك يا ولدي .
تيمية تهمس لهجور : يا حلو زؤؤلههه
هجور سوت لها طاف
ريم : هجور سيري ازقري اختج ليلى عشان نتغدا
التيمية : انا بسسسسسسسسسسسسسير (لانها تبا تسألها اذا موافقة )
هجور : انا بعد بييييييييييييييييي // سآرت فوق
ام عمر ( ترمس بنتها خدوي ) : تعالي حبيبتي عند ي وين وداج سيف ؟
خدوي : اثتريت اثكريم والعاب واااايد توفي ثيارة بآاااربي
ام عمر: بتمرضين ماما ؟
خدوي : بس ماما حلوو اثكريم
ام عمر ابتسمت وباست بنتها
سيف يالس حذال ابوه ويدته

،،
في حجرة البنات
ليلى عقب ماخلصت من الصلاة تعدلت وحطت شدو خفيف وروج وسشورت قصتها ودخلتها بالشيلة لانها تستحي من عيالي خوالها .
دخلت تيمية وهجور وبصوت واحد : ليلووووووو ( وربعوا عندها )
ليلى ( خافت ) : بسم الله الرحمن الرحيم شفيككم ؟
هاجر : ماشي بس نباج بسالفة
ليلى ( تعرف حركاتهم ) : خير ان شاء اللله
تيمية تخصرت : خطايب ياينج
ليلى : منووو بعد ؟
تيمية ( بإستهبال ) : بششرى أؤؤؤم ولووودي
ليلى انقهرت بس ماحبت تبين لها : منوو ولوودي بعد ؟
هاجر : نسيبي فديتـههه
ليلى : انتوا شفيككم بسم الله جنه اول مرة تشوفون حد يخطب
تيممية ( غمزت لهجور ) : ليلى حبيبيتي بخبرج شي ( حظنتها ) تعرفيين انه ملجتج اليوم
ليلى صرخت : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووهههه ؟! ..!..! ؟!؟!؟!؟؟
تيمية وهجور نقعن ضحك
ليلى عرفت انها حركة من حركاتهم البايخة : اففف عن الاستهبال خوفتووني اشفيكم . تراني اول مرة انخطب واخااف بدال ما تشجعوني وتوقفون وياي تتمصخرون علي صح .
تيمية كسرت خاطرها وحضنتها : اييييه هجووور عن الاستهبال لا تتمصخرين على بنت عمتي
هجور : يصير خييير ههع يلااا غدإأآأإآ تأااااااااااااااايم . ماما تزقرج ليلووواا
ليلى : ححور وينها ؟
تيمية :قصدج عصفورة الحب .ياسه على جبد عموور
هجور خخخ
ليلى : بسككم يلاا نزلوو
تيمية : قلنا اللي تزوج تعقل وانتي ما مداج تنخطبين عقلتي بسرعة
ليلى ضحكت : ههه عشان تعرفوني على حقيقتي والادب اللي فيني
نزلوو تحت
\
:/
\
/
في المطعم مها عزمت عواش ومريوم مع روضة بمناسبة تخرجهم
وهم يتغدون
عواش : روضآن اباا آي فون
مها : ليش عندج بي بي مايكفيج . آي فون حق الرقيقات بس
عواش : انا بعد ركيكة انزين . روضة بلييز اباا آي فون
مها : روضة بتأخذ حق بنتها مريوم بس
عواش بقهر من مريوم : واذا انا ماعندي ام محد بيأخذ لي ؟
مها ( غصت في الاكل ) طالعت روضة وكسرت خاطرها : عواش حبيبي مبب قصدي جي .
روضة : عواش حبيبتي انا جم مرة اقولج اعتبريني شرات ماما . انا امج . اللي تبينه بأخذه لج ولا تزعلين
عواش تصارخ : شكراََ مابااااااااااااااااا منكم شي .
مها :عآآِشوو لا تصارخين مب ياسة في بيتكم
عواش : هيه على كيفج هوووو . مااباا . ويلااا قوميي ودييييييييييييييييييييني البييييييييت
مها: عقب ما اخلص من الاكل
عواش : إففففففففففففففف . وسارت الحمام
مها : مب صاحية هالبنية وايد مدلعتها عليااء
روضة : الله يرحمها ويرحم عفرا
مها ومريوم : آميين
\
/
\
/
عند أهل سيف
على الغداء
عمور يالس وحذاله يالسة حور وحذالها سالم وتيمية وهجور وعلى آخر كرسي ليلى وعدالها سيف وعداله يدته
وفي الصوب الثاني ام سالم وبو سالم وخدوي وبو عمر وام عمر وعداله امه مريم .
عمر : حور عطيني سلطة
حور مستحية : ان شاء الله
اليدة تطالعهم وتسبتسم .
حور حطت في صحنه السلطة . عمر : ابا مآي
حور عطته مآي .
عمر شرب الماي وقعد يطالعها
حور غصت في الاكل وهو يراقبها : إكل عيش
عمر ( بهمس ) : ماقدر . اكليني انتي
حور حطت في صحنه معجنات : تفضل
عمر : ماما يوعاان اناا
ام عمر : حور عمور ايده تعوره . ممكن تاكلينه لو سمحتي
عمر مسوي روحه يكسر الخاطر
حور ( هذا اللي نااقص عمر يستهههههبل أنا ارآويك ) : ان شاء الله عموتي
اليدة مريم : عفيه عليج هذا ريلج ترا لا تستحين .
حور : لا عادي . ( ويهها محمر )
أم عمر : شيلآ شيلآ
شيلآ الخدامة : نئام
ام عمر : تعالي اغرفي حق عمر وحور عيش وخذيهم فوق حجرة سيف عشان تاخذون راحتكم
حور : لا عادي مب لازم
ام عمر : لا حبيبتي قعدوا بروحكم وخذوا راحتكم لا تستحون من بعض .
عمر يوم جاف حور مستحية ومنقهرة استانس : مشكورة الغالية .
ليدة مريم : يلاا يا بنتي روحي مع ريلج
حور قامت : ان شاء الله يدوتي
الخدامة ودت الاكل لطابق الثاني .
عمر و حور دخلوا حجرة سيف والخدامة حطت لهم الاكل وطلعت
عمر يلس ومسك ايد حور ويلسها عداله : اكليني
حور تطالعه وهي معصبة
عمر ( بعصبية ) ويصارخ عليها : حوووووور انا يوعااااااااااااااان اكلييييييييييييييييييييني . اذا ما تبين ما بترجاج اكثر وبنام
حور خافت وسكتت وتمت تأكله
عمر : بس خلآص مشكورة حبيبتي
حورر صدمت وفي خاطرها ( حبيبتي ؟!؟.؟ عمور يحبني ؟؟@.؟!. ) : شبعت ؟
عمر : يعطيج العافية حبي
حور ابتسمت له .: عن اذنك بسير حمام
عمر: اوكي
حور سارت الحمام
عمر تم يحوووس في الحجرة يروح يمين يرد يساار لين آخر شي نثر الورد على الشبريه وحاط شموع وسكر اليتات
حور اتأخرت ويوم طلعت
عمر كان حذال الباب : طلعتي حبي
حور طالعته وهي ساكتة . تطالع يمين يسار الحجرة ظلام و شموع صغيرة وورد متناثرة على الشبرية . في خاطرها : منو مسوي جي سيفوووو ؟ من متى رومنسي وحق منو يسوي كل هاا متواعد شكله خخ .
عمر : ليش واقفة تعالي
حور تطالعه وهي واقفة في مكانها
عمر جافها واقفة ماتتحرك : اشلج ؟
حور : هاا لا لاا
عمر : إلااا
حوور : لاااااااااااااااااا
عمر : بشلللللج بحضنج
حوووور : لااللااااااااااااااااااااااااااا
وركضت وعمر كان وراها وهي تركض طيحها على الشبرية وتمت يقرقطها
حووور تضحك وتصارخ : عموووووووووووووووور هههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآهعههههه
حور : عمووووووووووووووووور الله يخليييييييييييييييييك بطنييييييييييييييييييييييييييييييييي أخخخخ ههههههههههههه
عمر : تخليني اشلج
حور : خخخخخخووووورو عنييييييييييييييييي بطننننننننننننننننننننننني !!!!
عمر شلها على ظهره وتم يمشي وياها في الحجرة
حور : عمووووووور بطنييييي لا تضغط عليييييييه
عمر نزلها : شوفيييج ماتعرفين رومنسية ويا راسج ( ضرب في راسها ×)
حور يلست على الكرسي وهي تتنفس بصعوبة
عمر ياب لها مأي وشربت
حور : عمووور ضغطت ع بطني واايد
عمر : فدييييتججج ( يتمصخر عليها ) حاااااااااااااااااااااامل حبيبي ؟ يعني بصير ابوووو
حور وقفت : ايييييييييييي
عمر ضحك عليها : حبيبي لبسي عباتج بوديج مستشفى اباا اجوف ولدي
حور : اي ولد . لا تضحك علييييي
عمر يضحك متجاهلنها : عندج عباة ولا لااا ؟
حور ساكتة وتطالعه : عمووور شوفييييك بسم الله عليييك
عمر : يعني ماعندج . خلاص ماعليه ييلا نسير
حور : وينن . انا مابسيررررررررررررررر وياك مكااان
عمر : لا تعاندين
حور : ماباااا
عمر شلها وحور تصارخ : ودرنييييي عموور نزلني الله يخليك لا تفشلني يدام اهلي
عمر يتجاهلها وهو ينزل من الدرج ما جاف احد في الصالة وطلع برا الفيلآ ونزلها وركبوا السيارة
حور : وين سايرين
عمر يستهبل : ماشي بوديج عند دكتور يضربج ابرة عشان تصيحين
حور : طآآع . انا ما أصييييح
عمر : بلى تصيحين
حور : اقولك انا ما أصييييييييييييييييح
عمر : ما اصدقج اباا اتاكد بنفسي انج ما تصيحين
حور : عمور انا ما اصيييح . انزين شو تبيني اسويلك عشان تتأكد
عمر : تعالي بوسيني
حور : جآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب ماشي
عمر : خووووافة يلاا صيحي
حور تجاهلته
عمر تم يحوط شوي صوب البحر بالسيارة عقب ردها البيت
\
/
\
/

سارة الحوسني 01-06-2013 09:30 PM

اقولج انتي مفروض اتحصلين القولد ميدل الصراحه انتي ماشالله عليج كاتبة روايات الله يعطيج العافيه و تستاهلين الكلام اللي يبرد القلب والله

Dam3t shog 01-19-2013 02:08 PM

وه عااد قووية احسس ههه
المهمم ان شاء الله بكمل الرواية وبنزل باقي البارتات

Dam3t shog 01-19-2013 02:30 PM

البارت الخامس
كانت مريوم يالسة في المطبخ تآكل الكيك اللي مسوته من اشووي : صح شكله ما يساعد بس طعمه خباااااااااال ، بخلي حق سموورة باجر بوديهاا بيتهم ،
دخل حسون المطبخ استانس يوم شافهاا : هلآآآآآآآآآآآآآ مريوووووووميييييي
مريوم مستانسة ع الكيك ونست سالفته : اهلييييييييييين قلبوووووووووه حسسون
حسون طالععها بنظرة وناسة من الكلمة ، مريم حست ع عمرها وتذكرت حسون موووووب خاااالي هالكلاااام ما يجووووز ولازم اتغطى عنهه اوووووووووووووف .
حسون : الله شووو هذاا ( ببراءة ) عادي أكل ؟ّ !
مريم : هيه عادي
حسون حط يده بالصحن وتعمد يلمس ايد مريووم ، مريوووم ساعتها انتفضت من مكانههها ، قامت غسلت يدهاا و طلعت من المطبخ
اما حسوون مستاااااااانس : فديييت هالحب ،،
\
/
مهاا كانت تصييييييييييح تبي اخواااتها يردو لهاا عشان تودعهمم : ياااا الله تغفر لهم وترحمهممم وتجعل قبورهم روضة من ريآآض الجنة يآآآآ رحمااان يا رحيييييييييم ، عليااء وعفراء خواتي اللي اكبر عنييييييي راحووا وخلوني اشييل هم عواااش وحسووون وانا بعدني صغيرة خلوووني اشيل هم شااااااب ناااضج مادري وين بتوديه الدنيييييييييا ، وعاائشة اتمننى ما يرجع لهاااااااا الحااااااااااال وتتعب مرة ثانييية يارب ما يصير هالشي ، انا ماقدر استحمل هالمسؤولية كبيررررررررة واايد علي لكني مجبورة لانها اختي و مُحسّن أخوووي ، الله يطول بعمرج يا روضة وتقدرين تشيلين هم عيالج بروحهها عندها بنت وولد بعدهم صغار على الدنياا واايد يحتاجون روضة ويحتاجون رياااال اكبر عنهم وانا بعد محتااااااااااجة ابوووويه محتااااااااااااجة اميييييييييييييييييه ن محتااااااااااااااجة خاااالي اللي عآيش في بلآد الغرب آه آه صدق مافي حد في هالدنيا يتم لحد ، يآآآآآآآآآآآآ الله تصصصبرنييييييييييي وتحملني طاااقة احمي اخواني .
/
\
في الليل عند مريوم ياسة في حجرتها كالعادة تدش الحجرة تحبس عمرها قبل لا يوصل حسون البيت وما تبا تشوفه وهي تتذكر كل موقف يمر عليهاا وياه ، كل ما تمد ايدههههها ع شي ، لااااااازم يعاااند ويتعمد يلمسههها و مريوووم تتحسس ما تحب حد يلمسههها او يلمس جسمهاا ، تذكرت يوم كانو صايمين وهي كانت قاعدة ع السفرة بكل هدووء يآآ حسوون ويلس عدالهها ، كلهم فطرووا وكانوا مشغوولين بالاكل قرب منها و طبع بوسة حآآرة على خدها اليساار مريوم حست بقشعريرة في جسمهها مسكت عمرها عن تصارخ جدام اهلها قامت غسلت يدهاا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ اما الحييين هو ويوم يتصل عليها تحقره ما ترد : متى بتودرني يا حسون . متى تنساني انا ما أحبببببببببببببببببببك ما آشتهييييييييييييييك أكرههك . انا آحب ولد عمي هي ولد عمي انا احبه انا احب سيف احب سيف ! ! ؟ . ولد عمي يسواااااك يا حسون احسن عنك افففف . شسويلك عشان تكرهني وتودر حببببببببببببببببببك لي . انا احبس عمري عشانك عشان ما أشوفكك . تمت تصيح ويلست عقب تردد طرشت له مسج ( حسون انا من صغري ومن يوم ما انولدت وانا حاطة في بالي انت خالي اعتبرك اخو امي وماعرفت انك تستغلني بس عقب ماعرفت اسمح لي اقولك اني كرهتك وكرهت اني اشوفك والسبب يوم عرفت انك تستغلني وندمت على كل لحظات عشتها وياك وحبيتك والله حبيتك وماعرفت انك مستغلني وانا اعتبر نفسي بنت اختك وانت مستغلني . والحين الله يخليك رجع لي حريتي للحياة وودرني اعيش بروحي مستانسة في حياتي ولا تخرب علي . واذا تميت تلحقني ترا بخبر مها وبخلي امايه روضة تودر هالبيت لك واحن نقعد مكان ثاني . وهاذا أخر كلام بيني وبينك .. بآي ))
حسون فتح المسج وقرا الكلام وهو يمسك اعصابه وهو يقرأ سطر وينجرح من الكلام و ما يبي يكمل السطر اللي عقبه عشان لا يصييييح
قرا المسج كله وهو معصب على طوول اتصل على رقمها يترياها ترد عليه واذا ماردت مايقدر يروح لها الحجرة عشان يشنقها من العصبية اللي فيه . ردت مريوم بخوف : الو
حسون ارتاح لهالصوت وهدت اعصابه : حبيبي شو هالكلام
مريوم : هالكلام اللي كان في خاطري من زمان
حسون : بس انا احبج
مريوم : وانا ماقدر اعتبرك تكون لي غير خالي
حسون : مريوم الله يخليج لا تذبحيني . موتي بإيدج
مريوم : شو تباني اسويلك . انت تعرف انه مستحيل احنا نتزوج
حسون : مب مستحيل . انا بأخذج الحين المحكمة واملج عليج واللي تسويه روضة بكيفها وانتي بتصيرين على ذمتي ممحد يقربلج
مريوم صارخت : مب على كيفك . ومنو قالك انا موافقة اصلأَ
مريوم : ماتحبيني ؟
مريوم سكتت : حسوون ودرني . خلني اكمل حياتي ولا ترا اخبر عليك روضة بالحب والغرام الي تسويه
حسون ( عصب ) : اوهوووو . روضة وروضة وروضضة شنو يعني انا اخاف منها .
مريوم : عيل تم بروحك في هالبيت واححن بنسكن بيت ثاني
حسون : مريوم انتي تهدديني ؟!!. انتي تعرفين اني ما اخاف من حد وتقومين تسوين حركات بايخة وتهدديني . ففففففففففففففففففففف
كلهم سكتو ا . عقب فترة
حسون فقد الامل : انا بودرج وبخليج تعيشين حياتج مب على إني خايف من تهديداتج . بس لاني احترم قرارج وبخليج تعيشين مرتاحة . و بخصوص انج بتسكنين في بيت ثاني لا تطلعين خلج مرتاحة في بيتج . انا اللي بطلع وببعد عنج وعن حياتج احتراماَ لقرارج .
مريوم ساكتة
حسون كمل : هذا كان قرارج وانا بستحمل اعيش من دونج مع صدج وانتي ماتبين تواجهيني ما عليه بتحمل . وانتي الله يوفقج في حياتج تكملين دراستج . بس بطلب منج انج ما تطلبين مني انساج وما أحبج لانه انتي في الاعمااااااااااااق ،، قلبي مستححححححححححححححححيل يسكنه حد غيرج مستححححححححححححححححححححيل يملكه غير الحب الأول مريووووم محد يسكنه ويملكه غيرجججج انتي مريووووم انتي ملكتيني وخليتيني احبج واتعلق فيج واتنفسج انتي وعقب ماخليتيني ادمنج يا مريوم الحين تبيني اودرج . ( تنهد ) آآههه آهه أللله كريم .
مريوم ساكتة ومصدوومة من الكلااام شو هالحب الكثيييييييير اللي تكنه لي معقوولة بس انا ما استاااهل حُبككك انا ما اقدر حُبككك ولا احترمههه حتىىىىىىىى ، انا الللي ابااااااه الحين بس سسسسسسسسسسسسيف ولد عمي هو أولى فيني من حسوون الخآآين
حسون : مريوم !
مريوم : هلآ
حسون : أححححبج
مريوم ماقدرت تستحمل سكرت على طوول وتمت تصييييييييييييييييييييح انهارت من الصيااح و رقدت بدموعها
خليفة من وراء حجرتها حس انه فيها شي بس ماحب يزعجها . قال بيرمسها في الوقت المناسب .
حسون كان جنب بيتهم يالس في السيارة يرمسها وسكر التلفون وتنهد بضيق طلع من السيارة دخل البيت جاف الساعة 11 و ومها وروضة راقدين دخل حجرته خذاله بدلات وشوي اغراض من الكريمات وهالسوالف .حطهم بالشنطة . وسار حجرة عواش جافها واعية ياسة على الاب توب
يلس عدالها : عواشي حبيبتي اختي الصغيرة
عواش حست انه فيه شي مب طبيعي : حسوون شو فيك ( حضنته )
حسون : مافيني شي عواش بس يأي اودعج لاني بسأفر واخر مرة تشوفيني وابتسم
عواش : ليش تقول جي . وين بتسيييييييييييييير وتودرني ؟!؟.
حسون : بسير بعيش برا البلاد بستقر هناك
عواش : حسوووون لا تخليني بروحي هني محححد يحبني الله يخليك خذني ويااااااااك وين ماتسير بسير وياك
حسون : ما يستوي أخذج وياي انتي بنت صغيرة وراج مستقبل وزواج يترياج عيشي حياتج واستانسي في البلاد . وخليني انا اسير مكان بعييييييد عشان انسى واعيش مع ناس مختلفين
عواش تصيح : ماباا محد يحبني اصلا حسون لا تخليني وتسير .
حسون مسح دموعها ورفع شعرها وراء : منو ما يحب القمر ! .. حبيبي يلا انا بسير الحين بحجز لي طيارة على بريطانيا
عواش : حسون تعال بين فترة وثانية عشاني
حسون : ان شاء الله حبيبي . يلا انا ساير سلمي على روضة ومها وخلووف وووو (( تنهد من قلبهه )) سلمي على مريوم وقوليلهم اني اطلب منهم السماح . ( باس راسها )
عواش : الله وياك اتصل علي وتطمن عن حالي
حسون : ان شاء الله حبيبي
عواش حظنته
حسون : يلا عواش اشتاقيلي ما أوصيج
عواش ابتسمت : اكييد بشتاق امط خدودك
حسون : منحرفة
عواش : ههه
حسون : عواش امنتج على روحج . خلج قويه ولا تثقين بحد مهما كان منو هو لا تثقين غير في اختج مها . عواش امنتجججججججج على روحججججججج . لا تخلين احد يقص عليج ويخخخدعععج ويلعب فيج . اوكي حبيبي لا تنسين كلامي
عواش : اوكي
حسون طلع من البيت وهو يودع بيت اللي فيه قلبه وروحه تم يطالع في جامة غرفة مريوم ينتظرها تفتح الجامة وتودعه على الاقل ركب السيارة وهو ما زال ينتظر مرت نص ساعة وتعب ومشى لين الفندق حجز له حق ليلة . واتصل على مركز السفريات وحجز له تذكرة لبريطانيا .
.
.
سيف طرش مسج عند مريوم (( هلآ الغالية اشحالج ))
قعد يتريا وااايد لين تاكد انها ما بترد يمكن تكون نايمة بهالوقت .
\
/
\
/
عند هآجر تتذكر احدآآآث متعودة تعيش معاها احدآآث كانت مآآآآضي المفروووض تنسااااااااه هالاشيااااااء لكن حُبهههها أقوووى وآيااامها كانت احلىىىىىى معآآه
قبل 11 شهههر
وفي يوم 2012\2\23
كانت هجوور في بآص المدرسة كالعادة كل يوم تروح المدرسة الصبح ، كان يمشي الباص لين ما وقف عند بيت من بيوت الطالبات ، هجور لفت على الصوب اليمين وهي مستحية تشوفه شااافت مآآآآآآآآآآآآيد كان واقف ويلاعب الكلب وماسك الفون كنه يرمس حد ، يووووووووووه من الصببببح متسبببببببببببببببببح حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن اكيييد بردااااااااااااان حمآآآآآآآآآآآآآآر ما يخاااف ع عمرههه ، شكله حلووووو وايييييييييييييد حلوووو ميوووووووووود فديتههه الله يكتب لنا النصيب ان شاء الله بس آحس انا ياهل بالنسبة له والله استحييييييييييي منه هو احلى عنيييييييييييييي ، حمااا ر يقولي انا مب حلووووو انتي احلى وكله نتضارب ع هالكلااام بعدناما استقرينا لكن اليوم بأكد لهه أن هو أحلى مني ، وبعدييييييييييييييين يرمسسسسسسسسسس منوووو في الفووون ع ويه الصبح ومتسانسسسسسسس حمااااااار وااااحد كلببب ، اووووووووووووووه الكلب شكله يخووووووووووف هههههههههههههه حممماررر قالي انه الكلب الابيض عاضنه يعني هذااا ههههههههههههههههههههه مأخذ 14 إبرة ههههههههههههه فديييته مسكيييييييييييين لكن انا بعضه المرة الياااية بس استحححححححححححححححي هوو وايييد حلووو، شعره خرسااااان ماااي حرااام بيمرض والجو وايييييييد بردددددد .. نزلت وراحت المدرسة وطول اليوم مستاآآآآآآآنسة لانه صبحت فييييييييه ، كل الحصص سرحاااااااانة تترييا متى توصل البيت عشااان ترمسه ويقولهاا رأيه فيهااا وهي تقوله رايهااا فيييه ، اليوم كللللللللللله بيلس يضحكني هههه ياررربي متى أرجع البيييييييييييييييييييييييييييييييييييت شو هاليوم الطويييييييييييييييل ، وكله اسمع تهزيبات من المعلماات لكن طااااااااااااف اليوم واااااايد مستانسة و وميييود وعدني بعيشني كل يوم احلى من اللي قبله ياربيييييييي الحيننهه بترياااااااا لين شههر 4 عسب يدآآوم ويخطبنيييييييي احس واااااااايد يوم ويوم ويوم ويوم لين شهرييين يبدأ دوامه عقب ماعرف متى يخطبنيييييي ، افففففففففففففف هالجرس اليوم حالف ما يدق هههه وآخييييييييراَ وقت الردة ، ركبت البآآص وهي تعد البيوت اللي تمر عليهااا تتريا هذآآك البيت اللي دوم تشوفه فيهاا ، وقف الباص شكله اخترب يلعن ابووووووووك وقتككككككككككك هذاا انا مستعيلة اباا ارد البيت آحححم ، ، عقب شوي حرك الباص وهي تمت تسولف مع ربيعتها وتضحك وتضحك مستانسسسة من قلبها اليوم ،، الباص وصل عند البيت المطلوب لكنها ماشافته كملت ضحكتها وعينها مركزة على المكاان فجآآآة شافت ميود يلوح بأيده بحركة أنه اصبري انا بداويييج ، يووووووووووومااااااااااااااه ، وييين قلبج يا هجووووووووووور شو مسوية مسودة الويههه تمت ساكتة ومعصبة منه نزلت بيتهم تغدت عقب تعمدت انها ما ترمسه ، عقب فترة مسكت فونها شافت مسج منه يقول : مرة ثانية تيلسين في الباص ايلسي شرات النااس و يوم تضحك اضحكي شرآت الناس ويوم تسوين جي عقب حبيني
هجور قرت المسج والدم كله انصب في ويههها شو هذااا .؟ اول مرة حد يهييينني بهالطريققة و منوو ميووود ّ مستحييل هذا مب ميوود اللي اعرفه من شهر مب ه ذا ميود اللي يحبنيييييي ، لييييييييش يرمسني بهالاسلوب على أي اساسسسسسسسس يقولي تعالي حبيني ليشششششششششش انا اللي ركضت ودورت على حُبه ؟ّ!! .. و على أي اساااااااااااااااس يتآمر عليييييييييي مب عايبتنه ليش يحبني عيييييييييييل اللله يلعلنكككككككككككككككك يا ميوووووووووود انا اللي بسود عيشتككك
طرشت له مسج لو سمحت شو هالرمسة
مايد : شو أي رمسة
عصبت هجور من برودته السخيييييييف : يوم إني مب عايبتنك ليش حبيتني من الأول مب مجبووور تحبني
مآيد :/ ليش
هجور : هذي طبيعتي وهذا شكللييي
مايد : ليش تقولين جي
هججور : لانه حضرتك ما عيبك شكلي صح ، شكلي غلط ؟، اغتريييت في عمرك صح مصدق إنك حلوووو هاااه
ماايد : حبيبي هدي شو فييييج انا بروحي معصب عليييج ، ليش تقولين هالكلام
هجووور : وانت ليش تقولي هالكلام لليش ترمسني بهالاسلوب مب أنا اللي تهينني يا مااايد
مايد : لا والله واللي سويتيه شو معناااته ، لو حد ثاني شافج اكييد كان بيعصب عليج وانتي مع ربيعتج تأشرون ع الريال وتضحكوون
هجور : اي رياااااااااال منوو ريااااااااااال اصلاااا ؟!
مايد : لا تنكرين الحين ، والله العظييم شفتج انتي و ربيعتج تضحكون ع الريال
هجور / بسم اللله علييييييييييه انت اكييييييد شفت وحدة ثانية تتحراها اناااا
مايد : لااا انا اعرفج حافظ شكلج عدل انتي اللي اشرتي ع الريال وتميتي تضحكين عليه
هجور ( اي ريااااااال ، اووووووووووب لااا يكووون قصده هالخبلة كانت تقولي عن البيدآر ، اوييييييييييييييه )))
هجور : اولااَ انا ماشرت ع حد وماضحكت ع حد
ماييييييد : اوفووو
هجوور : انت ليش يالس تدور لك اعذار ، يوم اني مب حلوة ومب من جمالك ليش حبيتني عييييييييييل ، خلاااااص ودرنيييييي افففففففففففف
ماايد : حبيبي شو فيييج ، انا ماقلت انج مب حلووة
هجور : انت تبا تودرني ودرني بس من غير ما تجرحني
مايد : حبيبي انا مب قصدددي جيي والله العظييم افهميني
هجور : "قلبي خآآيف المصييييييييبة أطلع انا مو حبيبه "
مايد : " الرجل الحقيقي لا يحب مليون فتاة ، ولكنه يحب فتاة واحدة بمليون طريقة "
هجور : " لا وآقع يحتمل ولا حلم يكتمل "
مايد : " والله لو سموم الكون كله على شفاتك والله لذوق سمك ولو على شفاتك موتي واخلي الواقع يحتمل والحلم يكتمل "
هجور استحت : أحببك
مايد : احببببببببببببببببج هجووووووووووووور أي لااااف يوووو
// نرجع للواقع ،،،،،،،،،،،،،،،، هجوور شهقت وهي تصيييح ليه العيون اللي فرحت بالحب بكآها النصيب . . !
\
\
/
\
/


عند سموور ، حمدان يتصل عليهاا بس هي ماترد عليه حاقرتّنه وحاقرة أبووه ههههه كفووووووووووووو سمموور
ضحكت شوية : ههه عبالك برد لك يا الخايس يا النذل . الغلطانة انا يوم حبيتك من قلبي والله حبيتك وعشقتك وادمنتك بعد والله حبيتكك ليش انت ماحبيتني لييش ؟ خليتني ارسمك ريال بأحلى صورة في بالي وجزيتني بالثقتي لك بالخداع يا الحققير . نسى انه عنده خوات . والله يا مآرية انتي ما تستاههلين اخ يدمر حياتج وانتي مالج خص في هالسوالف . غبي خااايس عباله كل الريال مثله ووانا في عمري شفت ريال واحد يستاهل الحب وهو خليفة اخو مريوم اللي ساعدني وكشفي لي حقيقة حمدان قبل ما اتورط معاه .
تذكرت قبل فترة
-
-
خليفة : سمر لا تنسين اللي قلتج عليه ، لا تردين لحمدان الخايس .
سمر تصيح : ليش يسوي فيني جي ليييييش ليييش يا خليفة قولي ليييييش
خليفة : سمر لاتصيحين وامسحي دموعج انا بخبرج كل السالفة . هدت اعصاب سمر
خليفه تنهد وهو يتذكر : انا بخبرج كل السالفة . جوفي سمر انا وحمدان كنا ربع قبل 3 سنوات واكثر كنا واايد مع بعض كنا تؤام دايماَ هو يسوي مشاكل ويورطني معاه عشان انقذه وكنت اسوي اي شي بس عشانه ربيع عمري . وثقننا في بعض واذا كان هو يتضايج من اهله ايي يقعد وياي في بيتنا ويشكي لي و في مرة ما قدرت اسيطر على احاسيسي يوم جفت اللي احبها عقب تم يسألني عن سبب تعلقي في البنت وليش كل يوم اسير الحقها لين باب بيتهم واتأكد انها دخلت بيتهم بأمان قالي ليش انت حريص على هالبنت بالذات وانا ما رضيت اخبره . بس يا اليوم اللي قلته اني احب هالبنت وهو وعدني انه يحافظ على هالسر الوحيد اللي عرفه مني السر الكبير واحلى اسراري كانت . وفي مرة صارت مسابقة و الاستاذ كان بيده قرار انه يختارني او يختاره ف الإستاذ اختارني و حمدان انقهر ساعتها لكنه كتم اللي فيه ، وبعدين يوم دخلت النادي تعرفت على ربيعي كان وايد زين. كنا دوم مع بعض ويوم شافنا حمدان كل مرة اطلع معاه انقهر وحب يتخلص من ربيعي عشان انا ارجع له بعدين ورطه بانه يهرب سكين للمدرسة يومها انا شفته وادارة المدرسة عرفت واستدعوا ولي امره وعقب فصلوه من المدرسة وانا ماقدرت اسوي شي لانه ماكان عندي دليل و عقب ياني حمدان وهو يقولي رجعنا لبعض يا خليفة ما في حد في الدنيا يقدر يفرقنا واناماقدررت امسك اعصابي ضرربته وقلته اكرهك وعقب رحت وتركته . عقب حمدان فكر ينتقم مني بنقطة ضعفي الوحيد هو انه يدوس على قلبي ويدمر حبي قررررررررررررررر يأخذ مني البنت اللي أحبهاااااااا قررر يأخذج مني يا سمور وهددني اني ما انطق بشي او اتعرض له بإنه يدمر حياتج ولين يومج هذا شفته يتمادى يوم عن يوم بس انا ماقدرت اشوف اللي احبها تتدمر جدام عيني وانا ما اسوي شي .
سمر : حمدان حقققققققققققققققير
خليفة : خلاص الحين ارجوج انسي حمدان لانه هالقذر ما يستاهل وحدة مثلج
سمر : انا مب مصدقة اللي تقوله . كييييييييييف جي . خليفة انت تجذب علي صح قول انك تجذب علي
خليفة : الله شاهد علي اني ماجذبت عليج ، هذا اللي صار
سمر : صدمتنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
خليفة : الله كاتب
سمر : بس انا اححححححححب ححممدان
خليفةعصب : لا حول ولا قوة الا بالله
سمر : بس انت صدمتني يا خليفة . ماتوقعتت من حمدان انه في قلبه كره . خليفة انا ما اصدق اللي تقوله . حمدان وانا نحب بعض من سنيتين و أكثر . حمددان قلبي وروححي وكل شي بالنسبة لي حمدان دنيتي حياتي كله هوو . حمدان بيخطبني يوم أخلص دراسة نتزوج . خليفة انت شو تقول . انت تبا تدمر حياتي وتفرق بيني وبين اللي احبه .
خليفة و هو مقهور : انتي ربيعت اختي وحالج من حال اختي اخاف عليج وما اأرضى احد يلمسكم وانا من خوفي عليج اطلب منج تنسين شي اسمه حمدان وتخوزينه ممن قاموسج هالانسان .
سمر : مشكور خليفة والله وايد مشكور انت انقذتني من اوهام عشته سنتين ومازلت مستمرة على كذبه .
خليفة : اهم شي تنسين حمدان واذا اتصل عليج لا ترمسينه
سمور : ان شاء الله
-
-
ابتسمت سمور وهي تذكرت كلام خليفة لها وخوفه عليها وعلى حبه وتضحيته لها : ما شاء الله عليه كوبي بيست عن اخته مريوم ونفس الاسلوب فديته (( عيييييب اصطلبي يا بنت ههههههههههه ))
\
/
\
/
نشت روضة من الرقاد بما انه اليوم الجمعة سارت حجرة مها ووعتها عقب سارت عند خليفة ووعته . بعدين سارت المطبخ تشوف الخدامات شو مسوين ريوق وقالتهم يحطونه
يلست وفتحت تلفزيون يتها مريوم ويلست عدالها
مريوم : اشحالج اماايه
روضة : بخير حبيبتي . شحالج انتي عساج مرتاحة
مريوم : الحمدلله .
يت مها ووراها عواش
قعدوا يتريقون
مها : روضة وين حسون عيل ؟
روضة : مادري به سرت حجرته ماحصلته ، تشوفينه راقد برا
مها : اهاا بتصل عليه بشوفه
عواش : حسون مسأفر
مها : مسااااااااااااااااااااااااااافر ؟!؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!
روضة : حسوون مسافر وين ؟ وليش ما خبرنا انه بيسافر
عواش : سافر بريطانيا يقول انه بيستقر هناك
روضة : شنو يعني ؟
مها : يا ربي تحفظه . روضة هدي اعصابج . ( ترمس عواش ) وبعدين انتي منو خبرج انه مسافر
عواش : هو ياني البارحة قالي انه بيسأفر وما بيرد مرة ثانية بيستقر هناك
روضة : وشو اللي مب عايبنه هني .
عواش : مادري بس هو قالي جي وقالي بعد اسلم عليكم واقولكم انه يبا منكم تسامحونه
مها : مسموح
خليفة : كــح كــح
عواش و مها لبسوا شيلهم
خليفة : اتصل عندي تراه قالي انه مسافر وما بيرد مرة ثانية
روضة : وليش انزين
خليفة : ما دري ماما . تراني ماقدرت ارمسه وايد كان مستعيل على الطيارة
مها : اها . اذا اتصل خلوه يكلمني
عواش : اوكي
\
/
\
/
عند حور كانت في مطبخ بيتهم تسوي حلويات عشان يمعتهم عند يدتهم اليوم
دخل عليها عمر : بوووووووووووووووووووو
حور نقرت من مكانها : بسم الله الرحمن الرحيم
عمر : جني صح
حور طالعته
ععمر : المهم اني بريت ذمتي وخوفتج
حور : ماخفت تصدق
عمر قرب منها : حوار حبيبي شو تسوين
حور استانست لانه سالها: اسوي حلو تحبه ؟
عمر : هيه أحبه دامه من ايدج ( باس ايده ا)
حور يتها قشعريرة وخوزت ايدها بسرعة
عمر : اونها العروس مستحية . ترا عرسنا الاسبوع الياي جاهزة ولا بعدج ؟
حور : مادري
عمر : شو فيج خايفة
حور : لا ما فيني شي
عمر : انزين وين تبين نسأفر
حور : مادري .
عمر : نسير العمرة ؟
حور ابتسمت وهزت راسها
عمر : فديت شغالتي الهندية اناااه
حور كشرت
عمر : قلبوو انتي
حور تجاهلته وكملت شغلها
عمر : تستهبلين ؟ أوكي ؟ * وطلع للصالة
جاف عمه وحب راسه : اشحالك عمي
بو سالم : بخير يا ولدي . ياي عشان حرمتك
عمر ارتبك : هاا لااا ياي عشان سلوووم
بو سالم : سلوم يتسبح .
عمر : اها
بو سالم : تعال اقعد ابيك
عمر قعد : خير عمي تفضل
بو سالم : الخير في ويهك . متى عرسك ان شاء اللله
عمر يحج راسه : يوم الخميس
بو سالم : من اليوم لين يوم الخميس خل عروستك حالها وعقب يوم الخميس شلها ما نباها
عمر :ليش ان شاء الله ماتبونهااااا يا عمي
بو سسالم : ترااك خلاص شليتها عنا
عمر : ههه عن تسمعك الحرمة
\
/
\
حور دخلت حجرتها واتصلت على ربيعتها هدوي
هدوي : هلاا حححب
حور : اهلين اشحالج
هدوي : تماما انتي شحالج العروس
حور : سكتي والله خاييييييييييفة وابااا اصيييح
هدوي : حور حبيبتي لا تصيحين هذا قرار ماكان بيدج وانتي مجبورة تكملين الدرب اللي اختاروه لج سواء كنتي مقتنعة او لا فهذاء الشي نصيب و محمد الله يرححمه
حور : الله يرحممه
هدوي : خلصتي زهبتج ولا اساعدج
حور : لا مخلصة من زمان
هدوي : تبيني اييج البيت
حور : هيي والله اني محتاجتج هالفترة . وما عرف اذا بعيش عقب هالاسبوع ولا بموت
هدوي : بسم الله عليج حبيبتي لا تفاولين على عمرج
حور : اموت احسن لي ولا اطيح كرامة ابوي قدام ولد عمي
هدوي : الله كريم حبيبتي لا تعقدين الامور . يمكن عمر ما يسويلج مشاكل
حور : ادعيلي يطلقني ويتزوج وحدة احسن عني
هدوي : بسم الله عليج من الطلاق لا تييبن طآريه .
حور : آه فديتج هدوي انتي مستحملتني وانتي الوحيدة اللي واقفة معاي .
هدوي : ولو حبيبتي انتي ربيعتي ولا نسيتي .
حور : اكيد فديتج
\
/
\
/

Dam3t shog 01-19-2013 03:05 PM

البارت السادس
عند سيف ييالس في السيارة اتصل على مريوم
سيف : هلآ
مريوم : اهلين
سيف : اشحالج
مريوم : الحمدلله على كل حال . من صوبك
سيف : تمام الحمدلله
مريوم : سوري بارحة كنت راقدة يوم كنت ترمسني وما رديت عليك
سيف : لا عادي . ترا عرس اخوي عمور يوم الخميس وجي وبنت عمتي ليلى خطبها ربيعي وليد
مريوم : اها الله يوفقها ان شاء الله
سيف : آميين وعقبالج
مريوم استحت وسكتت
سيف : شو تسوين
مريوم : ولاشي ملانة اقرا روايات
سيف : اهاا . اي روايات تقرين
مريوم : اي شي سعوديات
سيف : اها انا ما احب اقرا روايات بس اطالع افلام في سينما
مريوم : اهاا
سيف : متى نتايجكككم ؟
مريوم : ييوم الاحد
سيف : اها خبريني بنسبتج اوكي
مريوم : اوكي
سيف :انزين عيل بخليج لانه ربيعي ياي الحين اوكي
مريوم : اوكي
سيف : اوك
مريوم : يلا باي ( وسكرت )
سيف سكر الفون ، مع وليد
وليد : هلآآ
سيف : اشحالك النسيب وتخاشموا
وليد : يسرك حالي
سيف : ها ماقالتك الوالدة متى بتعرس
وليد : مادري الصراحة . هو انا مب مستعيل بس الوالدة الله يحفظها مستعيلة تبا تشوف عيالي الكتاكيت
خالد ركب السيارة : خففف علينا بس خففف علينا مب عيال وليد عيال هنوود
وليد : سخيييف استغفر الله
سيف : اشحالك
خالد : تمام انت شحالك وينك قاطع . من زمان ما تعزمنا على الغداء
سيف : توني عازمك استانس الحين
خالد : مستانس تراني ههع
وليد : همك بطنك انت
خالد : اعجبك خخ
\
/
\
/
\
/
\
العصر حسون اتصل عند مها
مها : حسون وينكك
حسون : في لندن ههع
مها : ليش ماخذتني وياك .
حسون : تراني ييت عشان اشلج وياي حصلتج راقده
مها : جان قومتني مهوو مهوو قومي بنسافر ما كنت بعارض خخخخ
حسون : ههههه
مها : ليش ساير
حسون : ماشي بستقر وبعيش حياتي هني
مها : دير بالك تتزوج وحدة منهم
حسون : هههه لييييش ماتبين لإخوج الخير
مها : اخوي الوحيد واباا له احسن بنت بشرط ما تكون عنقليزية وتاخذك مننا
حسون : ههههه دوومج انانية
مها : شسوي اخوي الوحيد
حسون : فديتجج ,. شخبار روضة
مها : قالبتها مناحة ليش ودرت البلاد وليش وليش
حسون : ههه سلمي عليها واايد قوليلها طرشي ولدج عشان ازوجه وحدة حلوة
مها : اححلف
حسون : خخخ صدق قوليهها . وشخبار عواش
مها : عواش مستوية مزاجية هالايام ما ترمس شرات الآوأدم
حسون : اكيد فديتها مشتاقة لي وينها اباا ارمسها
مها : ويت بزقرها . ( تصارخ ) عووووواش تعالي حسون يبااااااااااااج
عواش كانت في الحمام من سمعت اسمم حسون طلعت وركضت زخت الفون
عواش : حسوووون اشتقت لك
حسون : يا ربآآآه منوو قدي دآم عواش تشتاق لي
عواش : والله اشتقت لك شسوي بعد
حسون : عواش ارمسج جد ديري بالج على عمرج
عواش : اوكي . وانته بعد دير بالك .
حسون : عواش وين مريوم عطيني ارمسها
عواش : مريووووم تعالي رمسي حسون
مريم يبست في مكانها ماتبا ترمسه ليش تردونه لها وهي ما تبا تسمع صوته
مها : قوومي بسرعة بتخلصين رصيد الولدد
مريوم افتشلت وقامت شلت التلفون من ايد عواش تمت ساكتة
حسون حس بأنفاسها على سماعة التلفون: اعرف انج تسمعيني . انا الحين بعيد عنج وااايد والمسافات اللي بيننا مستحيل تصادفنا انا بعدت عشان ارضيج وانا وصلت لين بريطانيا عشان اخليج تعيشين حياتج بدوني واخر شي بقوله لج اني احببببببببببببببببببببببببببببببببج ( وسككر )
مريوم انصدمت من كلامه واللي خافت منه انه سكر التلفون ماعرفت تسوي شي تعرف انهم بيستغربون ليش مارمست استغلت الفرصة ومثلت على انها ترمسه : الحمدلله وانت شخبارك ....دير بالك على روحك ..... اها الله وياك عيل ... باي
روضة : ليش سسكر الخط مايبا يرمسني شوو
مها : ههههه انا ادري
عواش : انا اكفي اصلا َ هو متصل عشان يسمع صوتي خخخخ
مريوم قعدت : وايد واثقة
عواش : فديته
مها : اليوم خاطري نطلع كلنا سينممما ،،
مريومم : الله علييييج مهوو افكاار ههه
مها : ههههه شفتي عااد
مريوم : فكرة حلوة انا بعد بطلع وياكم
روضة : وين خليفه عيل ؟
مريوم : امايهه مب لازم ايي ويانا
روضة : عيل روحو بروحكم مب ياية وياكم
مريم : الحين برمسسه هههه
مها : يلاا عواش قومي نتجهز انا وانتي
\
/
\
/
/
\
/
يوم الاحد
نشت حور وعلى طول فتحت موقع وزارة التربية والتعليم عشان تشوف نسبت ليلى لكن الموقع ما رضى يفتح تمت تحاول لين تعبت ونزلت تحت وتريقت عقب سارت لبست عباتها وخلت الدريول ياخذها بيت ليلى
دشت الصالة ما جافت حد سارت فوق حجرة ليلى جافتها راقده
قربت من السسرير : ليلووا نششي
ليلى فاتحة عين ومغمض عين : هااا شو تبين حووري
حور : قومي باخذ لابج بروايج شي خطيير
ليلى فزت من النوم وتذكرت اليوم بتطلعون النتايج الثانوية العامة : اليوم النتايييييييييييييييج ؟!؟؟!!!!!!!!
حور : صباح الخير هيه اليوم .
ليلى نقزت سارت الحمام ويت يلست عدال حور
\
/
\
عند مريوم يالسة مع عواش تنتظر نتايجها
روضة : مريوووم
مريوم : هلآآ ااماايه
روضة يت عندها : مبروك حبيبتي طرشولي نسبتج
مريوم : شوووووووو ؟؟ كم كم كم
شلت تلفون روضة فتحت المسج
الاسم مريم عبدالله
ناجح
الصف ثاني عشر ادبي
المعدل : 97,6
عقب ساعة
روضة فتحت المسج
الاسم خليفة عبدالله
ناجح
الصف ثاني عشر ادبي
المعدل : 90.1
خليفة : زين الحمدلله
مريوم : غايضوني الحين كنت بستوي لكم مصطفى وبيب 99.9 بس خفت انكم تنصدمون فيني /،
خليفة : صادقة اختي ما تكذب
مريوم : على الاقل احسن عنك 90
خليفة: الحمدلله لا اعتراض
\
/
\
حور يالسة مع بنت عمتها ليلى
حور : انزين متى النظرة الشرعية
ليلى : باجر وانا حدي متوترة وخايفة يمكن ما اعجبه ويهون
حور : حق الشو يهون ؟ . هو زين منه ان يدوه قبلته بعد تعرفين يدووه ما ترضى ع الغرب بس سبحان الله صار لج نصيب تتزوجين برا الاهل
ليلى ساكتة
حور كسرت خاطرها وحبت تواسيها : الله يوفقج حبيبتي ويكتب لج نصيب مع ولود وتستانسين معاه
ليلى : آمييين
\
/
\
/
\
/
\

Dam3t shog 01-27-2013 11:09 PM

البارت السابع

في الليل كانت حور بترقد بس تفاجأت يوم جافتعمر متصل عليها ردت عليه رمسها شوي وتطمن عليها بس وسكر

قعدت تصييح وتصييييح لين ما غفت عينها ونامت

اما عمر سار عند اخوه سيف وقعدوا يسولفون

عمر : هاا سيفوو ما تبا تودر حياة العزوبيةوتعرس

سيف : تو الناس عموور .

عمر : كم عمرك الحين

سيف : 21 سنة

عمر : والله وكبرت بسرعة

سيف ابتسم : ليش ما تداوم في الشركة

عمر : ابوي ما يخليني

سسيف انصدم : ليييييييش ؟ عيل انا خلاني امسكحلاله وانت اكبر عني ليييش جي ؟

عمر : ابوي ما يحبني يا سيف

سيف كان عارف بهالشي : منو قالك ابوي مايحبك. ابوي يحبنا كلنا

عمر : بس انت يحبك اكثر

سيف: مافي فرق بيني وبينك

عمر : مادري شو السبب بالضبط بس اتوقع ابويكان يحب امك وودرتك

سيف ابتسم له

عمر : ماتسير عند امك ؟

سيف : صار لي اكثر عن 5 اشهر ماعرف عنها شياتصل عليها يقوولي مغلق . يوم احصل لي وقت بسير لها الدوام

عمر : ابويه يعرف

سيف : عادي ابوي مب هامنه

عمر : يعني ما بتخبره

سيف : لا .

عمر : اهااا . امك عندها عييال من ريلها

سيف : ما عرف

عمر : اها . ( قام من الكرسي ) بخليك بسيرارقد

سيف : وانا بسير برقد بيتنا

عمر : ليش ماترقد عندي . تعال حياك حجرتي كبيرة .

سيف : لا عادي بسير بيت يدوه هناك

عمر : الحين تودر فريجنا المزيون الكشخةوتسير محيصنة

سيف : هههه خلاص بتم عندك اليوم .

عمر : حياك

ساروا حجرة عمر فرشوا لهم تحت وررقدوا حذالبعض سيف رقد على طول

اما عمر قعد يفكر في حال سيف وفي خاطره :والله انك مسكين ما تستاهل عايش بروحك ما لك خص في احد لا ام ولا اب شرات الناس بسالحمدلله مرتاح في بيت يدوه ما تقصر معاه بشي . الله يسعدك يا سيف وتتزوج بنت حلالبتنسيك حزنك وهمومك وتكون لك امك وتعطيك الحنان اللي فاقده من امك وابوك .

\

/

\

صباح يوم الاحد

كانت مها تنشف شعرها بعد ما تسبحت وطلعت منالحمام استشورت شعرها ولبست عباتها وحطت كريم وكحل خفيف وقلوز وردي بنوتي و خذتاوراقها حق الدوام وسارت الجامعة استلمت الشهادة اللي كانت تتمناها واللي كانتتسوي كل شي عشان هالشهادة الحين هي على درب تحقق امنية ابوها بشهادة القانون .ركبت سيارتها وسارت وزارة الشؤؤون الداخلية في دبي

،،

،،

اليدة مريم اتصلت على جناينها ( حريم اولادها) و بنتها ريم عشان تي البيت والخطايب يقعدون معاها والنظرة الشرعية بين البنتوالولد تكون قدام عينها . ويتها ريم مع بناتها ليلى وهاجر . بما انه الخطايب بيونالعصر والحين الصبح ماكان بيد ليلى شغل غير انها تسوي حلويات ودخلت المطبخ و بدتتشتغل وتسوي .

هجور اتصلت على تيمية عشانها متمللة وتباها تي ويستهبلون على ليلى

،

،

اما سالم قام الصبح وهو مستانس سار تسبح عقبطلع تلبس وتكشخ وتم يحط عطر من كل نوع . نزل تحت ما شاف حد بما انه الساعة 8 الصبحشغل سيارته وسار الدوام

،

،

مها قبلوها في محكمة دبي تكون محامية وتبدأحلم حياتها . ردت البيت وتغدت مع اهلها ،

الظهر سالم سار قعد عند امه وهو مستانس

سالم حب راسها : اشحالج الغالية

ام سالم : بخير وسهالة. ها شو مسوي في شغلك

سالم : كله تمام ومضبوط

ام سالم : تستاهل ثقة ابوك فيك

سالم : آحــم . امي وين تيمية ؟

ام سالم : سارت بيت يدوتك والحين قوم ودنيهناك

سالم : شو ليش ؟

ام سالم : يدوتك تباني نقعد مع خطايب ليلىبنت عمتك

سالم : ايووه ( يطالع امه )

ام سالم : يلا وصلني بيت يدتك

سالم ( قام وقف ) : ان شاء الله ،، طول الدربوهو يسوق ماسك الفون ويلاعب فيه ، وامه كل دقيقة تهزبه وهو يضحك وياها ويخبرهاسوالف ربعه

سالم : ههههه اماايه هذا اقولج عنه حميداانوالله اهبللل ،، مسفر حرمته لحالها ، ويوم خانته جلب فييهاا الارض ههههه ،

ام سالم : بسم الله الرحمنننننن الرحيييييييم،،

سالم : هههههههههههههه ، والله امااية ما اقصعلييج ، ضربها ضرب المسكينة ما قالت شيخافت من ريلها الغبي . وهو والله اهبللل سار اشتكى عليهاا بعد هههه والشرطة حبستهههههههههه

ام ساالم : هههه انزيين وبعد شو صار ؟

سالم : هههه ربيعنا ححمد عنده واسطة وجي سار خلص امووره ، والله ما يستااهل الغبي عقب ما طلع من الحبس رجع ضربهاا وضرببنته بسس يوم عرفوا اهل حرمته اشتكوا علييه المحكمة ، وجي الحين رجعوا حبسسوه ،،

ام سالم : ههههههه

سالم : هههه والله غبي بدال لا يطلقها رجعضربها

ام سالم : هيييه ابوويه ، الحيين الزمن كلهمشاكل وحالتهم حاله ،، ديري بالك يا سالم ، خل ذكر الله دايم في بالك

سالم ابتسم لها ..

\

/

\

عند مها كانت توها واعية من الرقاد. الساعة 5طلعت مهها من حجرتها شافت روضة ومريوم قاعدات يطالعون تلفزيون

مها: مساء الخير . وينكم ما وعيتوني

روضة و مريوم : مسا النور

روضة : شفتج تعبانة وقت الغدا خليتج ع راحتج تنامين

مها : اها .

تموا يرمسون عن اهلهم

مريوم كانت مندمجة بالفلم ما انتبهت على سوالفهم لانها ماتعرف شيعنهم

\

/

\

اما في بيت اليدة مريم كانت ام وليد ( بشرى )عندهم وريم ( ام ليلى ) ام سالم وام عمر يسولفون معاها

اليدة مريم تسار بنتها ريم : وينها ليلى بطتوايد

ريم : هيه بقوم اجوفها . عن اذنكم

سارت فوق حجرة ريم الاساسية في بيت امها جافتبنتها ليلى متكشخة وحلوة طالعه

ريم حظنت بنتها : الله يوفقج حبيبتي ويكتب لجاللي فيه الخير

ليلى : اماايه انا خايفة

ريم : لا تخافين حبيبتي تعوذي من الابليسشحلاتج تهبلين بتخلين الولد يطير ههه

ليلى استحت : يعني طالعة حلوة

ريم : اكيد حبيبتي

هاجر : العن ابو الثقة

تيمية ضحكت

حور : بس بنااات عيييب

ليلى : بردها لكم يوم يخطبونكم

كلهم ضحكوا على رد فعل ليلى

ريم : يلا حبيبتي نزلي مع حور

ليلى طالعت حور : اوك

ريم نزلت قعدت مع الحريم

عقب فترة دخلت ليلى معاها حور وسلموا علىالكل

ليلى يلست عدال يدتها

وحور يلست عدال امها وكل نظرات ام عمر صوبها

ام وليد : شخبارج ليلى

ليلى : بخير الحمدلله

ام وليد ابتسمت لها وليلى نزلت راسها

ام وليد : ها بخلي الولد يدخل ؟

اليدة مريم حطت ايدها على ظهر ليلى : هيهخليه يدش

ام وليد رمست وليد عشان يدخل الصالة

دخل وليد مع سيف وقعدوا بعيد عن الحريم

ام وليد : ليلى هذا وليد اللي خاطبج

ليلى كانت مستحية ومنزلة راسها

ام وليد : وليد هاي ليلى اللي خطبتك لها

وليد طالعها وابتسم وغض بصره عنها بسرعة

قعدوا يسولفون ريم كانت ترمس وليد وام وليدكانت تدخل بسوالفهم

اما سيف كان يراقبهم شوي ويكلم مريوم بالبي بي

سيف : هلآ

مريوم : اهلين

سيف : اشحالج

مريوم : تمام . من صوبك

سيف : دؤم . يسرج الحال

مريوم : مديم حالك

سيف : وياج

مريوم طرشت فيس مبتسم

سيف : مريؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم

مريوم : هلآ

سيف : ملل خخخ

مريوم طرشت قلب

سيف تنهد : بنت عمتي خطبها ربيعي وليد . وبنتعمي حور واخوي عمر عرسهم يوم الخميس .

مريوم : اها . تدوم افراحكم ان شاء الله

سيف : امين

مريوم طرشت فيس مبتسم

سيف طرش بوسه

مريم طرشت فيس مستحي

سيف طرش فيس معصب

مريوم طرشت فيس منصدم

سيف طرش فيس يضحك

مريوم طرشت فيس يضحك

\

/

\

عقب ما طلعو وليد وامه من عندهم وهو مستانس

ام وليد : شوي شوي تحمل على روحك

وليد : امي والله اشكرج على ذوقج

ام وليد : ههه عشان تعرف امك تحب ولدهاالوحيد وتتمناله ارقى شي

وليد : تسلمين الغالية . بس بليز زوجينيبسرعة حدي مستعيل

ام وليد : ههه ان شاء الله بكلم ريم . ههه

وليد ضحك وياها

(( بخبركم عن عايلتهم شوي .. ام وليد كويتيةاسمها بشرى عمرها 38 سنة بعدها شابة وجميلة شعرها اشقرر وعيونها عسلية بما ان امهالبنانية وابوها كويتي انسانة راقية دومها تتقدم على كل اللي بعمرها ربيعتها ريماللي تثق فيها متزوجة من بو وليد اسمهزايد ويحبون بعض وعندها من ريلها الطفل الوحيد وليد واللي عمره 20 سنة ))

\

/

\

ام سالم : راسي بينفجر يا سالم ، طرشتالبطايق في البيوت اللي قلتك عليها ولا تلخبطت

سالم : سلامتج امي ، هيه وصلتهم شرات ما قلتيلي .

بو سالم : شفيكم

ام سالم : مادري احس اني الي عازمتهم شويه مبوايد

بو سالم : احساسج غلط عازمة كل اهل دببيوتقولين شوية . عيل تبين كل اهل الامارات

ام سالم : جان زين والله . اول حفيدة تعرساول وحدة من عيالي كيف ماتباني استانس واعزم كل الناس

بو سالم : اعزمي اللي تبينه . يلا فمان الله

ام سالم : مب جنه عرس بنتك ابداَ

سالم : امي ما بتعزمين مال قم سطوة

ام سالم : هييه وهذا اللي كنت افكر فيه بسكنت ناسية ، اتريا شوي بسير بشوف الخدامة عقب بعطيك البطاقة عشان توديه بيتهم

سالم : اوكي .

سالم تم يالس يتريا عقب اتصل عليه ربيعه وطلعبرا

دخلت ام سالم الصالة ما حصلت ولدها حطتالبطاقة على الطاولة وسارت

\\

//

\\

يوم الخميس يوم عرس حور وعمر .. امس كانت حور في الصالون تسوي حمام مغربي ومساجوهالسوالف ز واليوم راحت الصالون من وقت عشان تسوي تسريحة وميكب وبدكير ومنكير بماانها ما لحقت تسوي قبل .

كانت خايفه وطول اليوم كانت وياها ربيعتهاهدوي ما خلتها

حور : ابا اصيح

هدوي : لا حبيبتي لا تصيحين استانسي اليومليلة عمرج

حور : قصدج اخر ليلة في عمري

هدوي : استغفر الله

حور : الساعة جم

هدوي : ساعة 7 الحين بيأذن بقوم اصلي

حور : اوكي

هدوي سارت تصلي وحور كملت مكياجها

،

عند سيف كان توه راد من المصلى سار تسبح ووتلبس بكشخة شوي عرس اخوه ترا ، طلع جاف بنوتة صغيرة لابسة فستان احمر وابيض

سيف ركض حظنها : خدوووووووي

خدوي : ثيفوون

سيف باسها

خدوي : انا حاتيت لوج احمل ( انا حطيت روجاحمر )

سيف : وين الروج

خدوي : هكوو

سيف : وينه ما اشوفه

خدوي قربت شفايفها من عينه ولصقت فيه وأموووووااااح

سيف يصارخ عليها: شو سوييييييييتي ؟

خدوي تصيح : راااااااااااااااااح روجي اخترب. خوووز ما احبك ما احبك

سيف نزلها وهو معصب : سيري عند امج

خدوي ركضت تصيح وسارت عند امها

دخل سيف حجرته وجاف نفسه من المريا تم يضحكعلى شكله لانه مستوي مصخرة و خدوي باسته فوق عينه على جفنه وكله احمر . صور عينهوطرش عند مريوم وهوسار الحمام غسل ويههومسح الروج من عينه وتم يضحك على عمره

اما خدوي سارت عند امها وتصيح

ام عمر : دودو شوفييج ماما

خدوي تصيح : ثيفووو ما احبه خوز روجي

ام عمر : دواج منو قالج تسيرن عنده عيل

خدوي تصيح : سوي لي روج ماما

ام عمر : ما بسويلج

خدوي تصيح

ام عمر : خلاص سكتي بسويلج بس لا تسيرين عندثيفو مرة ثانية

خدوي تمسح دموعها وهي مستانسة : اوكي .

ام ععمر مسكت ايدها وهي تمشي

خدوي : اصلا انا ماحب ثيفوو ما احبه

\

/

ردت عليه مريوم : ( ههه شو هاا )

سيف : ( شفتي كيف يمصخروني عيال عمج )

مريوم : ( هههه منو سوت لك ليكون تميمية ؟)

سيف : ( لاه خسسسسي ، والله بلعن خيرها )

مريوم : ( اها ،، عيل منو )

سيف : ( هااي اختي الخبلة خدوي ،بطرشلج صورتها )

مريوم : ( اوكي )

سيف تم يدورصورة لاخته خدوي . حصل صورة كانمصورها في ملجة عمر طرشه لها

مريوم فتحت الصورة جافتها بنت صغيرة ضعيفةويهها وردي وحاطة روج .ولابسة فستان فوشي.

مريوم : ( ماشاء الله عليها ، الله يحفظهالكم )

سيف : ( أمين )

مريم : ( ماتشبهك ههه )

سيف : ( هيه تررا امي غير عن امها )

مريوم : ( اهاا )

سسييف : ( بس واايد احبها لكن مشكلة امها ماتخليها عندي )

مريوم : ( ليش )

سيف : ( لانها ماتحبني . بس ابوي يحبني لكنحرمته تبعده عني . )

مريوم : ( اهاا . الحمدلله على كل حال )

سيف : ( بس مسكينة يدتي تحبني وايد وماترضىاني اسسير عند حرمة ابوي تعرفها سوسة )

مريوم : ( ههه ، حرام ليش جي )

سيف : ( نصيب بعد )

مريوم : ( يب )

\

/

\

عمور كان البارحة في حمام مغربي ويسوي حركاتالمعاريس ، و اخوه سيفااان مب مقصر فييهمجهز اغراضه يايب كندورته و بشته من عند الدوبي ( المغسلة ) معرس بعد مدلعيينه ،سار العربية وخذا له عطوور ودخون ، ومجهزله ملابس يديدة حق بعد العرس يخق فيهم ،، و بما انه واايد يعز حوور بنت عمهويعتبرها اخته و وايد قريب منها بالنسبة لباقي بنات عمته وعمه ،، سار الفندق الليحاجزين فيه ،، و غير الديكووور كامل خلااه ابيض وآحمر وفيه شوي من لون الرصاصي وحاط الشمووع على شكل حرف h حوور يعنيي ،، و منثر الوورد الححمرة من باب الجناحلين السرير ، مثل ما يقولون بسااط احمر من الوروود . خفف من الاضاءة بحيث صارتخافتة وصار جو الحجرة روووووووووووووعة بجد هذا يسسمونه جو الرومنسسسية .. ههه ( خارج عن النص )

عمور في خاطره واايد مستانسس من حمااس عمووروبنفس الوقت فرحاان من هاليوم اللي بيعرس فيه ويكمل نص دينه، و شي ثاني مرتااح بيأخذ شريكة حياة مثل حوور البنتالرزينة اللي الكل يتمناها ومُب الكل يحصلهاا ،،

\

/

\

/

\

في البيت الرئيسي للعائلة :

اليدة كانت محنااية ايدينها وريولاتها و كل شوي تتصل عند حور وتطمن عليهاا ، صارت الساعة 6 يلاا بقوم احط البخوور ونروح الصالة مع جنايني اللي تقول عنهم العرايس من زود ما كاشخين .

..

..

كلهم متحمساات ريم وبناتها ليلى وهجووره راحوا الصالون مع تيمية ،، وتيميةفي الصالون مخبللة الجمااعة ، كل اشوي تقول لخبيرة التجميل : ابااج تخليني احلىوحدة في العرس ، سويلي مكياج حلوووو بس مب واايد اووفرر ماباه سبيشل يخررع النااسولا ابااه عادي ، بس ابااه جي حلووو ، يعني انتي افهمييني ، واللي في الصالون كلهيطالعونها ويضحكون عليهاا وعلى حماسهها ،، من حقهاا اختها بتعررسس أول وحدة فيالعائلة ، واول عرسسسسس يصيررر في بيتهمم .. بس في شي ثاني في قلبهاا خلاها جي تتحمس وتفكر بهالطريقة ( سسسيف اذاشافني حلوة يمكن بيغير نظرته لي ويحبني ) ~~

وفي صوب الثاني عروس اخرى سرحاانة .. ليلى ><"~ : احس اني اول مرة أحب ، والله انا مخبل الحيينمن شفت ولييد وانا كله سرحاانة ، اماايه لحقي على بنتج طاحت في حب واحد ما تعرفمصيرها وياه .. ي رب ان كان لي نصيب ويا ولييد ، فعجله .. يا رب ..

\

/

\

Dam3t shog 02-08-2013 02:08 PM

البارت الثامن
في قاعة العرس
كلهم كانوا متكشخات ليلى كانت لابسة فستان تركوازي وابيض طووويل وضيج مايل على جسمها ورافعة شعرها بتسريحة خفيفة
اما تيمية وهجور كانات لابسات نفس الفستان ومسوين نفس الميكب بلون فوشي وفستان اصفر وفوشي وتسرييحة مختلفة بما انه هجور شعرها قصير سوت استشوار على برا . اما تيمية كانت مسوية بف لنص شعرها وخصلات طايحة بالفير .
ليلى كانت تمشي مع خدوي جافت عمتها ام وليد ماعرفتها لانها كانت كاشخة وشكلها يوحي انها بنت صغيرة . قامت ام وليد وسلمت ع ليلى يوم مرت يمبها
ليلى مستحية وهي تبوسها : اشحالج عمو
ام وليد : تمام حبيبتي . انتي اشحالج
ليلى : بخير الحمدلله . ماعرفتج اللصراحة
ام وليد : هههه عادي حبيبتي المهم انا عرفتج
ليلى استغربت من ردة فعلها
ام وليد : فديت حرمة ولدي مستوية قمر
ليلى استحت وابتسمت لها
ام وليد حست فيها غيرت الموضوع : وينها امج
ليلى : مادري يمكن عند يدوه
ام وليد : اوكي حبيبتي بترياها عيل
ليلى : اوك بخليج عيل
وروحت ))
هجور كانت يالسة مع يدتها تاكل
تيمية : هجور قومي نرقص
هجور : خليني اخلص اكلي والله يوعانة مب ماكلة من امية سنة
تيمية : الا هو يوم مب امية سنة ع قولتج
هجور تاكل وبيدها ورق عنب
تيمية سحبته من ايدها : خلي حقي حبة وحدة على الاقل زطية وحدة
هجور طالعت القاعة من يمين ليسارها : مدام شي ناس بالقاعة ف عليج باألف عافية .
اليدة مريم : عيب يا بنات غدن حريم
تيمية : عادي يدووه . . انا بسير ارقص
هجور قامت سارت وياها
وتموا يرقصون ، وتيمية بحركات دلع خلت الكل يشد انتباهه لهاا .
\
/
\
حور عقب ما خلصت من الصالون وصلت القاعة ويتها المصورة تبا تصورها
حور : احس مكياجي مخترب
ام سالم : لا بالعكس حبيبتي حلو طالع عليج
حور : ماما انا خايفة
ام سالم :. الليلة ليلتج وخلج قويه لا تخافين الله يسعدج حبيبتي
حور ابتسمت لامها
ام سالم طلعت وخلتهم يتصورن على راحتهم
المصورة صورتها كم من صورة بروحها
حور تفأجات يوم جافت عمر داش لا احم ولا دستور
عمر كان منبهر بجمالها والفستان اللي كانت لابسته على جسمها الضعيف كان ضيج لين الخصر ويتوسع لين ريلها وميكبها ما كان فلل اوفر سوت مكياج عروسي خفيف بلون وردي ورصاصي
المصورة لاحظت خوف حور يوم عمر يطالعها ، وحبت تصور وتخلص بسرعة . خلتهم يسوون كم من حركة وصورتهم و طلعت من الحجرة
عمر كان يطالع حور ما كانت تقول شي وهو حس بخوفها و فضل يطلع برا الحجرة
حور ارتاحت شوي يوم رفعت عينها وتأكدت بنفسها ان عمر طلع وما له اي اثر
عقب عشر دقايق دخلت اليدة مريوم عند حور
اليدة : بسم الله م شاء الله تبارك الرحمن هذي عروستنا ولا انا احلم
حور ابتسمت بإنكسار في قلبها / هذا نصيبي يا يدوه \ : يدوه خايفة انا
اليدة : والله يا بنتي انا اللي خايفة عليج اخاف يعطونج بعين
حور حظنت ايد يدتها بالقو
اليدة تمت تقرا عليها معوذات


اما عند الريايل عرسهم كان بسيط عشاء و سوالف شياب ، اما الشباب شوي كان شالين عقبها وقفوا تعشوا خلصوا العشا ومعظمهم سلمو على المعرس وروحوا
في صالة الحريم
سكروا الاضاءة في باقي الصالة وحصروه على الكوشة
دخلت العروس حور على انغام قصيدة القااها سالم وابتسمت على كلمات اخوها ،
سمـوا باسم الله على خطوة دلعها ,,, لامشـت والــورد باحساسه تبعهـــا
وده يمسك يــدها او يمشي معـها ,,, أو يزف احساس عطر الشيخه حور
من شعرهــا يستمد الليل لـــــونه ,,, والكــحل من عيـنهــا كحــل عيونــــه
والغصن منهــا خذا اوصاف الليونـه ,,, والزهــر يتمنـى لــو سمــوه شيخــه

صلوا صلوا يالحاضرين على النبي الهادي الامين
هذي أحلى بنات دبي محروستن من كل عين
تمت تمشي وهي بقلبها خوف كبير ، لين ما وصلت الكوشة وقعدت على الكرسي وعيون الناس كلها تخز تطالعها بحسد بجمالها واناقتها بفستان الزفاف
وتمو يصورونها المصورات وما خلصوا الا والحريم وربيعاتها يسلمون عليها بعد ماخلصت قعدت ارتاحت شوي لان الوضع هدى شوي
لكن سرعان ما خوفها رجع يوم اعلنو دخول المعرس وسكروا الاضاءة دخل المعرس مع ابوه وابو البنت وصلو عند الكوشة و عمر وقف قدام حور وباس راسها ورجع وقف عدالها وبو سالم ( بو حور ) سلم على بنته ونفس الشي بو عمر سلم على بنت اخوه
تقدمت اليدة وسلمت على احفادها وباركت لهم وام عمر وام سالم سلموا على عيالهم .
قعدوا المعاريس وصورتهم المصورة وبعدها قطعوا الكيك واكلوا بعض
حور كانت خايفة ومرتبكة بهالليلة
وحور يت عينها بعين عمر واستحت نزلت راسها قرب منها عمر : مبروك عليج اناا
حور ابتسمت .
عمر : خلاص انا شبعت من عرسي بسير بيتي الحين
حور ماردت عليه
اليدة مريم يت عندهم وسمحت لهم يروحون
حور لبست عباتها وسلمت على الكل وحظنت امها كانها تودعها كانت حاسة انها بتموت بهالليلة تمت تصيح بحظنها وامها تهديها ،
وطلعووا راحوا للفندق
دخلو الحجرة عمر كان مستانس ع لى شكل الحجرة ، وحور نفس الشي كان مستانسة من الجو الحلو وفي قلبها ( ليييتك انت يا محمد ليييتك مامتت لييييك بسسس ) طلعت عباتها وهي مستحية قعدت يدامه
عمر : تعشيتي ولا ياسة على لحم بطنج
حور : لا ماتعشيت
عمر : اوكي الحين بطلب
حور : اوك ، بسير اتسبح
عمر طالعها بانه موافق ومسك تلفونه واتصل على الرسبشن
اما حور فجت تسريحتها تسبحت ونشفت شعرها لبست فستاان خفيف وحطت شدو خفيف وقلوز احمر وسارت يلست مع عمر ، عمر كان في خاطره يقوم يحظنها بس كان مستحيي منها وتم يلاعب بفونه اما حور كانت خايفة تسرح شوي وترد تطالعه . عقب فترة وصل الاكل واكلوا . حور سارت المطبخ حطت الاكل يوم رجعت ما شافت عمر ، ظنت انه في الحمام قربت من الحمام ما سمعت صوت .
يا عمرمن وراها ومسك خصرها : شوووو تسوين
حور نقزت من الخوف وصارخت
عمر سكر اليت : هههههههههههههههه حوور انا عمرر ،
حور متروعة : لييييييييييش سسسكرت اليييت ، حراام عليك انا اخاف ، انت ويين
عمر مسك ايد حور وباسهاا .
\
/
\
في الفجر سيف كان سهران مانام وهو يرمس مريوم
مريوم : هههه والله انك نكته
سيف : والله صدق اقولج ، يصيح يبا يعرس
مريوم : زوجوه مسكين طايح بالحب
سيف : هي صدقج هها سالم مب صاحي ابداَ
مريوم : وكيف كان عرس اخوك
سيف : ماشي كان عادي مب جنه عرسه
مريوم : افااا ! ليش هو ما يحب حور
سيف : ما أتوقعه ، لانه يدوه خطبتلهم وهم مايدرون
مريوم : ليش يدوه جي
سيف : انا خايف باجر تقولي اخذ بنت عمتي هجور ولا بنت عمي تيمية
مريوم : اها جم عمارهم ؟
سيف : اعتقد مابين 16 و17
مريوم : اهاا
سيف : فيج رقاد صح ؟
مريوم : لا بس راسي يعورني شوي
سيف : سلامتج حبيبتي
مريوم : الله يسلمك
سيف : خذي لج بندول ونامي
ممريوم : اوكي
سيف : تصبحين على خير
مريوم : وانت من اهله . باي
سيف : باي
\
/
\
اليوم الثاني
صباحية المعاريس
كانت العزيمة في بيت اليدة مريم طبعاَ الراس العود
الكل كان موجود على الساعة 11 بما انه اليوم جمعة فالشباب والشياب روحوا للخطبة وصلاة الجمعة . اما البنات كانوا في حجرة سيف
واليدة مريم كانت في حجرتها .
عمر و حور موقفين السيارة عدال الفيلآ
عمر ماسك ايد حور : انزين عطيني بوسة قبل لا اسير . ما باخذ راحتي اليوم وياج
حور : طاعووو هااا ؟!
عمر : اهون عليج !
حور : اصلأَ اليوم ما برد الفندق بيلس عند يدوه
عمر : هه يدوه ما ترضا تشوفني زعلان بتخليج تردين وياي
حور : بصييييح عندها
عمر :هيه عشان احظنج وابوسج يدامها
حور : حقيييير ( لفت ويهها )
عمر قرب منها وطبع بوسة تحت شفايفها
حور استحت .: سير صلاتك احسن لك
عمر : ههه يلا نزلي
حور : باي
عمر : احبج
حور ابتسمت له ونزلت من السيارة وعمر لوح بايده سلام لها ومشى بالسيارة للمسيد
حور كانت متغشية رفعت عينها للسما : الحمدلله يا رب .
دخلت الفيلآ جافت ام ريلها وعمتها ريم وامها قاعدات في الصالة سارت سلمت عليهم وحظنت امها
وتمت تسولف وياهم شوي عقب سارت فوق عند يدتها
دقت باب حجرتها ودخلت عقب ما سمحت لها اليدة
اليدة مريم : بنتي حبيبتي
حظنتها حور : اشحالج يدوه
اليدة مريم خلتها تيلس : انا اكون بخير يوم اشوفج فرحانة ومستانسة مع عمر
حور استحت : الحمدلله يدوه اناا وايد مستانسة مشكووورة يدوه ( باست راسها )
اليدة مريم : تشكريني وانا امج ابي مصلحتج ! المهم ماعلينا قوليلي كيف كان يومكم
حور وهي تتذكر عمر في خاطرها فديته : الحمدلله وايد ارتحت وياه
اليدة مريم : الحمدلله .
حور ابتمست لها : يدوه بخليج عيل بنزل بسلم على البنات
اليدة مريم : خذي راحتج فديتج
حور طلعت من حجرة يدتها ودخلت حجرة سيف جافت كل البنات هناك : سلام عليكم
البنات : وعليكم السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
حور يلست على الكرسي : اشحالكم
تيمية : على الاقل قومي سلمي علينا بوسينا فرحي خاطرنا شوي
حور : وي مستعيلة بقوم اصلي ( دخلت الحمام )
تيمية : قلنا تتزوج وتعقل بس مب تخق علينا
هجور : يا ويلج يا ليلى ان تزوجتي وتكبرتي علينا . والله بعلم ريلج على دفاشتج قبل الزواج
ليلى : بسم الله علي مب دفشه الحمدلله
تيمية : ههههه هيه صح ( تحط مسكرة وفاتحة حلجها )
هجور : انزين صكي حلجج
تيمية : مايخصج
ليلى تضحك عليهم
توضت حور وطلعت من الحمام فرشت السجادة بتصلي : فديتج لا تسوين حشرة خليني اصلي
هجور تأشر لتيمية وليلى : هاي ترمس منو
حور كبرت وصلت
وتموا البنات يتكلمون بإشارة ايدهم
طآآآآآآآآآآآخ فتحت الباب
تيمية ركضت وحضنتها وحطت ايدها بحلج خدوي قبل لا تصارخ : اوووووش الله واكبر
خدوي تصيح و هي تعض ايد تيمية : ايييييييييييي
تيمية : سكتي وتعالي وياي بسويلج روج احمر حق سواف
خدوي : تسوين لي روج احمر ؟!
تيمية هي تعالي
خذتها وسارت تسوي لها روج وطلعتها برا
خلصت حور من الصلاة حظنت ليلى : اشتقت لج
ليلى : وانا اكثر فديتج
تيمية ترمس هجور : كانت مسافرة وانا مادري ؟
حور وليلى ضحكوا
ليلى : ولا ازعلكم ( سارت حظنتهم ) ، والحين بكششخ
هجور : ليش
تيمية : متزوجه حق ريلها بعد ليش
هجور : اها ( ترمس اختها ليلى ) يعني انا بعد بسوي جي عقب عرسي
ليلى ضحكت
حور : عاد عروس عن عروس تفرق
هجور : شو قصدج
حور : ماشي حبييتي لا تزعلين مني اتمصخر وياكم
تيمية : قلنا انج مستانسة بس مب تمصخرين على الناس
حور : عادي اصلا بنات عمتي ما يزعلون وانتي زعلج مايهمني
تيمية : ليش انا ازعل ؟
كلهم ضحكوا
حور خلصت ميكبها سارت عقت عباتها كانت لابسة خوار فوشي ولبست طقم الماس اللي شرتها يدتها
حور وقفت يدام المنظرة
تيمية : حظك يا بن عمي عندك حور عين مب حور انسان
حور : حلوة ؟
ليلى : تهبلين ما شاء الله عليج
هجور : خوارج غاؤي وعيبني وايد
حور : خلي ريلج ياخذلج
هجور : من وين يا حظي . ما عليه عندي نسيب غمزت ليلى وهي استحت
ليلى : جب عاد ويه فقر
تيمية ضحكت عليها
حور تمسح الروج بشفايفها : يلا عيل انا بنزل تحت ،
تيمية : حور انتبهي لا تذوبين ولد عمي
حور مسكت حلجها : ههه ، باي
وطلعت
\
/
\
دخلت حجرة عمتها اتصلت على الرقم اللي كان اخر مكالمة لها ومتعودة على التواصل
هدوي : هلآآآآآ بالعرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤس
حور : هلا فديتج اشحالج
هدوي : تمااام وانتي شخبارج وعلومج وشو مسوية عساج مستانسة
حور : مستانسة الحمدلله
هدوي استانست : دؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم حبيبتي
حور : احبج يا هدوووي اموت فيج انتي روحي
هدوي : وه وه لاآ ما أروم على هالرمسة . شكلج مستانسة ونسيني وياج
حو ر: هههه مستانسة وااااااااااايد مستانسة احمدك يا رب .
هدوي : خبريني شو استوا
حور : عندي واااايد كلام بقولج ايياااه بس مابقول ا لحين لين ما اشوفج لاني بصراحة اشتقت لج
هدوي : وانا اكثر فديتجج ، بس كيف وريلج ؟
حور :عادي بقوله يوصلني عندج
هدوي : اوكي حبيتي يوم تيين خبريني
حور : اوك ، يلا عيل اخليج بسير عند ريلي
هدوي : هههه روحي حبيبتي الله يسعدكم
حور : امين ويسعدج مع سعيد
هدوي : ههه امييين
حور : باي
هدوي : الله وياااج . باي
حور سكرت التلفون وحظنت التلفون بايدها : والله انج شي نادر بهالزمن وانا المحظوظة يوم عرفتج ، الله لايفرقنا يا هدوي
عدلت قصتها ونزلت تحت شافت الكل موجود في الصالة وهي اللي ناقصة
تيمية : مب جنها قالت بتي قبلنا وين سارت
هجور : هيه، مادري والمشكلة عمور هني يالس
ليلى : سكتن خلاص
حور سلمت على ابوها وعمها وسارت يلست عدال عمور ريلها
عمر انقهر يوم شاف حور كاشخة : ليش متكشخة ماتشوفين سيف هني
حور انصدمت منه : عمور شفيييك ؟ سيف اعتبره مثل اخوي
عمر رص على يدها : عقب بنتفاهم
حور : آييي عورتني ودر ايدي
عمر : جب
وتموا الاهل يسولفون
عمر : احبج
حور : توك معصب وزعلان تصارخ علي
عمر : شسسوي اغار عليج
حور : فديتك
عمر : شو قلتي .؟؟؟؟؟ عيدي الله يخليج عيدي اللي قلتيه . انتيي تفديتيني ؟؟؟ حلفيييي ،،،
حور : ههه عمور شفيك ماقلت شي بس قلت فديتك
عمر : مب مصدق . قومي نسير البيت يلا قومي
حور : ليييش والعزيمة حق منو
عمر : هني المشكلة يدوه بعد
حور ابتسمت : ايلس في مكانك
عمر : انزين قولي احبك
حور : عموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووور
عمور : يا روححححي انتي
حور سارت يلست عدال امها وتمت تسولف وياها
عمور عرف انها تستحي طالعته وابتسم لها
\
/
\
/
اما عند مريوم كانت ملانة اتصلت على سمور
سمور : الو
مريوم : الوو هلاا سمووور شحالج
سمور : اهلين حبيبتي مريوم تمام الحمدلله
مريوم : وينج من زمان ما اسمع صوتج ولا اشوفج ترمسيني ولا شي
سمور : ماشي بس صارت لي ظروف ماقدرت اتواصل وياج
مريوم : وان شا ءالله مرت هالظروف
سمور : الحمدلله ، انتي اشحالج
مريوم : تماام والله مللل يا سمووور
سمور : افاا ليش ممللل؟ مريوم
مريوم : هلآ
سمور : سجلتي حق الجامعة
مريوم : هيه مسجلة
سمور : اي تخصص ؟!
مريوم : ترجمة
سمور : وخلوف اخوج ؟
مريوم : بزنس
سمور : اهاا
مريوم : يلا عقبالج السنة الياية تتخرجين
سمور : هي وانتي حظج افتكيتي ، ياربي بيكون ملل الاسكول بدونج
مريوم : ههه
سمور : صدق خخخ
مريم : تصدقين اشتقت للمدرسة ولصرقعتنا فيها تذكرين يوم شلتنا تجتمع شو نسوي
سمور : ههه هيه كنا نسير الصفوف الفاضية ونلعب هناك
مريوم : خخخ ومآرية كانت دوم تاخذ آي بادها من البيت ونشبك من المدرسة خخخ
سمور : ههه وتذكرين يوم نطلب من المطعم في الفسحة
مريوم : هااي كانت مارية تتصل بتلفونها
سمور : ههه الحين انتي تخرجتي وطلعتي من شلتنا
مريوم : بس انا اللي طلعت وانتوا كملوا صرقعتكم
سمور : ههه ما يسوى بدونج
مريوم : فديتج
\
/
\
عقب الغداء الكل قعد يسولف الشباب بصوب والحريم مع البنات بصوب والريال بصوب ثاني
حور كانت ترمس عمور ممن البي بي : حبيبي
عمر طالعها وطرش لها : هلا حبيبي
حور : ملانة
عمر : احبج
حور طرشت فيس مستحي
عمر : تبينا نطلع
حور : بس يدوه ما ترضا
عمر : انا برمسها برب حبي
حور طالعته ، عمر قام والكل انتبه عليه : يلا عيل بنخليكم احنا
اليدة مريم : وين ؟
عمر ابتسم حق حور : بطلع العروس لاه
اليدة مريم : انزين بس ما اوصيك عليها
عمر : ان شاء اللله ، يلا حور لبسي عباتج
حور : ان شاء الله ، سارت فوق تلبس عباتها
عمر : تامرني على شي ا بوي
بو عمر : سلامتك . اي شي تبيه حور لا تقصر معاها
عمر : ان شاء الله مب مقصر
بو ساالم : بو عمر لا توصي عمر الحين صار ريال والنعم فيه
بو عمر : لا بس حبيت اذكره انه متزوج و عليه مسؤولية
اليدة مريم : عمر ريال ويعرف مسؤولية نفسه ، واظن يا راشد اان عمر ابداَ مب محتاج ارشاداتك
عمر : هدي اعصابج يدوه ،
اليدة مريم : ما عليك منه يا عمر ، خبرني متى بتسافرون
عمر : باجر ان شاء الله
اليدة مريم : بتمرون علينا ؟
عمر : ان شاء الله قبل ما نسير المطار بمر اسلم عليج
اليدة مريم : الله يحفظكم
اليدة مريم عطت راشد نظرة عصبية وهو فهمها
نزلت حور كانت لابسة عباتها وبايدها الشنطة
سلمت على يدتها
اليدة مريم : عسى تحبين الكعبة ، يلا يا بنتي روحي مع ريلج لا تتأخرين عليه
حور : ان شاء الله
عمر: يلا حور
وطلعوا
اليددة مريم قامت بتروح حجرتها : سيف يا ولدي تعال ابيك شوي
سيف : ان شاء الله يدوه ، روحو وياها فووق
ام عمر : لك ويه تقعد هني بعد
بو عمر معصب ومنقهر من امه : ( يكلم حرمته ) يلاا قومي حسبي الله عليج من حرمة
ام عمر قامت وسلمت على ريم وام سالم وخذت بنتها خدوي وروحوا
ريم : الله يهديج يا امي يدام الكل تعامل راشد باهالاسلوب وخاصة يدام سيف
بو سالم : ما صار الا الخير ، ويلا احنا بنترخص
ام سالم قامت وسلمت على ريم وخذت عيالها تيمية وسالم ورحوا لبيتهم
،
،

ليمونه 44 03-17-2013 09:03 PM

وين التكملة وايد حلوه القصه يسلمو

Dam3t shog 04-28-2013 03:59 PM

البآرت التاسع

في السيارة
حور : عمور ابا اسير عنند ربيعتي
عمر يطالعها : وانا وين اسير
حور : بلييز والله اشتقت لها
عمر : لا ماشي
ححور تترجاه : حرام عليك
عمر : شو
حور : عشان خاطري انزين
عمر : ان شاء الله ولا نزعل بخاطرج ، وين بيتهم
حور استانست : عدال بيتنا
عمر : انزين
طول الدرب حور ترمس عمر وهو يشاركها ف السوالف وصلو بيت هدوي ، حور غطت ويهها بالشيلة ونزلت
دخلت البيت استقبلتها هدوي وقعدت تسولف وياها
حور : الحمدلله واااااايد مستانسة
هدوي : عسى دؤؤم ان شاء الله ، خبريني شصارر .؟
حور : الحمدلله انه بند ليت الحجرة عساس رومنسي ههههه
هدوي : ههه
حور : عمر واايد زين معاي .قبل ما نتزوج انا عبالي هو يحب وحدة ثانية دؤم كان منعزل عننا ، بس عقب زواجنا انا عرفت اانه يحبني
هدوي : الله يسعدكم يارب
حور : امين عقبالج . والله يا هدوي اتمنى سعيد يعقل وتزوجون بسرعة شو ها صار لكم سنة مالجين ، \
هدوي : تعرفين شي انا مب هامني سعيد .
حور : حبيبتي علييج بالصبر بسس . والله بيهدييه
،
عمر كان يالس في السيارة يفكر في حياته اليديدة حياته مع حور ، عقب نص ساعة حور خبرته انها بتطلع وهو تم يترياها وركبت
. اما هدوي كانت يالسة عداله وسرحانة تفكر كيف تعشق عمر وتحطه على راسها . وهي تحمد ربها انه ما صار شي ولا كان الحين محد يعرف بحالها غير الله .
نزلو الفندق وراحو لقسمهم عمر راح يرقد . اما هدوي كانت ياسة مستغربة المفرروض الحين عمر يطلعها وتفاجات انه ردها الفندق بلا طلعة ولاشي وهم توهم متزوجين يعني، بعدين فكرت انه تعبان يمكن .

عند عواش
كانت ترمس واحد
عواش : ليش انت يسافر ؟
محمد : انا لازم في سافر بلاد عشان ماما وبابا مال انا
عواش : افففف ومتى ايجي ؟
محمد : يمكن بعد اتنين سنه
عواش انصدمت : هااااااااااااااا ليش وانا وين ايروح ؟
محمد : انته في كلب مال انا
عواش : محمد حرام عليك انت تخليني
محمد : مجبور اواش هبيبي مجبور لازم يسافر
عواش : اهئ
محمد : اواش انا لازم انت يقول شي
عواش مسحت دمعتها : قول محمد
محمد : انا في يهوبي انت بس لازم في زواج لركي ( بنت ) بلاد مال انا . انت اهل مافي زواج من انا
عواش : لا مب على كيفك محمد انت لازم تتزوجني . واهلي يوافقون
محمد متفهم الوضع : مايصير والله مايصير . هسون لو يأرف في موت انا . انت عرف هسون كيف عصبي
عواش تصيح : مابا مابا مابا محمد لا تروح
محمد : اوهوو خلاس خلاس انا يروح انت منو عشان تقول انا مايروح مو على مزاجك . وانا اليوم سافر بلاد بعدين رجع بعد اتنين سنة وانا في زواج واولاد بجا انت يمكن في يموت بعد
محمد عصب وسكر التلفون وعواش ردت على حالتها بنوبة بكاء
عواش مريضة نفسية من صغرها يوم جافت الجحيم في تعامل ابوها مع امها كيف يضربها ويعذبها ويحرقها . تمت في مستشفى الامراض النفسية تتعالج لفترة طويلة مما تسبب لها ترك الدراسة وبعد وفاة امها وابوها ومرت فترة وهي صحت وتعافت لكن ما تعافت بشكل كامل . والدكاترة حذروا اخواتها ان يصير لها شي او تتعرض لصدمة بكل سهولة بترجع لحالتها .وبعد فترة عواش انعجبت في هندي وبالفعل الهندي ماصدق وطمع بفلوسها وتم ياخذ منها فلوس لين شبع منها وتركها وهو يعرف انها غبية فاقدة العقل ولا يمكن احد يصدقها والحين مل وتعب منها .
مها وروضة ومريوم سمعوا صوت صياح عواش ولحقو عليها يركضون
مها انصعقت وهي تشوف حالة اختها ، وكيف انها رجعت لها الحالة تنهدت وبدت تهديها وتذكرها اشياء حلوة تضحك لكنها ماررضت تسكت وتقول كلام مب مفهوم . روضة تمت تقرا عليها ايات من القران يمكن تهدي شوي اما مريوم تمت تطالعها وهي خايفة لانه من زمان ما يتها الحالة والصياح بهالدرجة جنها صابها حالة هستيرية . مرت ساعة لين ماهدت عواش ورقدت وهم طلعو من الحجرة
روضة كانت حزينة جداَ على حالة اختها وهي ندمانة انها مالحقت عليها من الصغر وتركتهاا تعيش بجو العذاب مع امها وابوها . سارت حجرة قعدت تدعي وتقرا قران
اما مها ومريم كانوا يالسلات في الصالة
مريم مترددة تسال مها عن سبب مرض عواش : مها عواش شوفيها ؟
مها بحزن : مادري شو اسمه بالضبط بس انه من سايكلوجيا الامراض النفسية
مريم ببتساؤل : شو يعني ماعندها عقل مينونة ؟
مها : لا عندها عقل بس حالة نفسية يصيبها اذا تعرضت لصدمة او شي صعب عليها تتحمله
مريم : شو سببه هالمرض وراثة ؟
مها : لا مب وراثة بس الضروف خلتها جي
مريم تبا تعرف التفاصيل : ضروف شو ؟
مها : هذا قبل سنين طويلة . مادري الحين شصار لها وياها فجأة . كنت خايفة انه يصير هالشي بس صار
مريم : انزين ليش
مها : لانها يوم كنا صغار ابوي كان يعذب امي جدامنا يحرقها ويضربها ، تخيلي ان ابوي كان يشغل امي خدامة حق بيوت ربعه تسير تشتغل لهم عسب توفر له فلوس. وهي كانت ترفض هالشغل حاولت تقنع ابوي بشغلة ثانية لكنه اصر وتم يضربها ويعذبها كل يوم واحن نجوف امي تصيح يدامنا ومب قادرين نسوي شي وقتها كنا صغار توني كنت بالمدرسة وعواش اصغر عني . احن كن انحبس اعمارنا في الحجرة لكن عواش ابوي ما كان يخليها كان يحبها يحضنها ويددوس امي ويبهدلها عواش مااستحملت وهي صغيرة كل يوم نفس العذاب يدام عينها وامها اللي تتعذب فهي يتها حالة كله كانت خايفة و تصيح ما تاكل وتضرب ابويه عقب امي ماتت الله يرحمها وابوي شرد عننا وتركنا روحنا وبعد فترة سمعنا انه مات وعواش خلينها في المستشفى الامراض النفسية لسنين بعد ماتشافت قالو لنا الدكاترة احتمال يصيبها مرة ثانية نفس الحالة اذا تعرضت لصدمة ماتقدر تتحملها . وشفتي عاد صار اللي صار ورجع لها الحال بس مادري شو السبب ؟
مريم متفاجاة توها تعرف انه حالتهم كانت جي قبل كانت متوقعتهم ناس شرات اي عايلة . لانها كانت عايشة بعيد عنهم مع روضة وخلوف
\
/
\
في بيت اهل سمر
سمر كانت يالسة مع سلطان تلعبه . واختها وامها يسولفون
سمر : اماايه متى بتزوجين سلطووني
امها : ويه فديته ابويه سلطونن ما يهون علي احط ع راسه علة . خلوه في قربي
هدوي : ههه خل اللي اكبر عنه يتزوجون اول . عقب بنفكر فيه
سمرر : هيه صج اماايه ليش ماتزوجين حمد
هدوي : هيه صج اميه . نبا عررس وونغير روتين حياتنا
امها : دروي له عيل وحدة سنعة
هدوي : اميه انتي جفتي كل ربيعاتي اتوقع مال الثنوية شرايج فيهم ؟
سمر : لا ويعع . مانبا ياهل حق حمود
امها : جوفوا له وحدة اكبر تكون في مستوى عقله وتفكيره
سمر : هدوي عاد شرات مستوى عقل حمود مابتحصلين
هدوي : وليش عاد ما احصل
سمر : اخوج معقد اعوذ بالله بس فديته احبه مع انه يضربني ويمط شعري .
هدوي تجاهلها : ااميه شرايج بسمية قم عيال عمي أحمد
امها : سمية هالمغرورة مابيها . لانه ولدي ماباه يضيع من عندي وتاخذه عني هالملسونة ويروح تعبي وشقاي على الفاضي
سمر تضحك على امها
هدوي تفكر : انزين اختها نسرين
امها : نسرين اي وحدة ؟
هدوي : هاي اللي مب طويلة وايد وما تتكشخ وايد بس
سمر : قصدج جيكرة
هدوي : جب لا تقولين جي . عيب
سمر : والله عاد انتي تبين تزوجين اخوج لناس شرات عيال عمج زوجيه . بس اخوي حمود لا تزوجينه
هدوي تطالعتها
امها : بس خلاص ولدي مابزوجه خلاص ارتاحو لا تضاربون
هدوي تبا تصرف سمر : سمور سيري سوي حليب حق سلطون
سمر ترمس سلطان : تلتون يوعان نونو
امها : هاتي انا بسويله
هدوي : لا اميه ارتاحي . سمر بتسوي
سمر : هييييييييييييييييه انا بسوي . روحت عنهم
هدوي : امييييه شرايج في تيمية اخت حور ربيعتي اللي توها تزوجت
امها تتذكر تيمية : هيه بلاها
هدوي تغمز لامها : حق حمود . ماشاء الله عليها حلوة بعد وعاقله مب شرات بنات هاليومين
امها : هيه بس مب جنها وايد صغيرة
هدوي : صح كلامج وايد صغيرة . بس ماعليه بنترياها تكبر
امها : تبين الصراحة انا مب مقتنعه . وبعدين تعالي اخوج شدراني عنه يوافق عليها ولا يرفض
هدوي : مادري به رمسيه انتي انزين
امها تقوم : خلاص يوما اجوفه بفاتحه بالموضوع .
،،
،،
مرت فترة
حور وعمر سافروا للعمرة . وردوا . يدتهم خذت لهم شقة يسكنون فيها بحيث يكونو بعيدين عن بو عمر وحرمته
اما عواش حالتها ما تسر ابد دوم خايفة وتصيح وترمس بكلام مايفهمونه اخواتها . يحاولون يهدوننها مايبون يرجعونها مستشفى الامراض النفسية عشان لا يزيد حالتها . حاولو ييفهمون منها . بس هي ماطاعت تمت تصيح
اما ليلى من يوم خبروها عن موعد الملجة وهي تتجهز كل يوم تسير مولات تتشرا مع امها و تيمية وهجور طبعاَ يوصلهم سالم ومرات يتعايز ويوصلهم سيف
البنات في محل ذهب ليلى تشتري مثل ماوصتها يدتها
ليلى : ماما مب جنه ثجيل وايد
ام ليلى : مب ثجيل ولا شي بس انت عيارتج ما تبين غير الالماس
ليلى : لا عاد يدوه قالت لازم اخذ ذهب
ام لليلى : انزين وهذا الشغاب لايق على السلسلة
ليلى : لا لاا مب شي مال عيايز
ام ليلى : سيري خذي لج مال يهال عيل تراج حرمة الحين
ليلى : بعدني ماتزوجت انزين


في محل ثاني سيف واقف على راس تيمية وهجور
هجور تختار لها تصميم لعباة العيد وتيمية واقفة تراقب سيف وهو مشغول بتلفونه رفع راسه تلاقت عيونهم وسيف عصب بدا الدم يفور من جسمه : يلااا بسرعة مابا حركات يهال انا
تيمية خافت من نبرت صوته سارت عند هجور
هجور : اتريا سواف بعدني . بس شويه
سيف رد عليها بهدوء : اوكي
هجور ترمس تيمية : زين جي الحين ويا حركاتج البايخة
تيمية : هجور جب والله بصيح لا تعصبين علي انتي الثانية ، مب كفاية سواف شوي بيقوم يذبحني
هجور : تستاهلين حد قالج تطلعين عيونج عليه . تعرفين سواف مايعيبه البنات
تيمية بتفكر : يكره البنات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هجور : هيه
تيمية : معقوله في حد يكرره البنات ؟
هجور : هيه سيف يكرهم
تيمية : وحتى احنا يكرهنا
هجور : احن ماعرف .. بس [ بدلع ] انا يعزني لاني بنت عمته الحلوة
تيمية تفكر ففي كلام هجور كيف شاب بهالعمر يكره اللبنات . بس يمكن انا اقدر اخليه يحبني بطريقتي اقدر . والوعد جداام يا سيف بخليك تبوس راسي في ليلة زفتّنا هه .
بعد ماخلصو طلعوا كلهم من المول وردوا لبيت
: السلام عليكم
اليدة مريم : وعليكم السلام حياكم
سيف باس راس يدته وقعد حذالها وهو مشغول بتلفونه . تيمية انقهرت من التلفون اللي دوم بيده
ليلى يلست حذال يدتها وتسولف وياها : ها شريتي ذهب
ام ليلى : مابغت تشتري . ذبحتني هالبنت ما يعيبها شي
اليدة تطالع ليلى . ليلى تبا تصرف عليها : لا عيبني والله حلوو . يلا بقوم اودي اغراضي الحجرة
اليدة تطالع تيمية : وانتي ليش زعلانه
تيمية : مب زعلانة بس ابا اسيير بيتنا
اليدةة ترمس ام ليلى : وليش ماوصلتوها بدربكم هني
تيمية : قلت بسلم عليج عقب اسير .
اليدة مريم بشك : الله يسلمج . بس يا ليت مرة الياية تخبرين ابوج انج بتطلعين مع عمتج
تيمية خافت : ان شاء الله
اليدة مريم ترمس سيف : يلا سواف قوم وصل تيمية بيتهم
سيف طالع تيمية وهي خافت من نظرة سيف : لا عادي بروح بروحي
اليدة مريم : ماشي سيف يبيوصلج . قوم سيف وصل بنت عمك
سيف : ان شاء الله الغالية
سيف طالعع تيمية وهي تعددل شيلتها بمعنى الحقيني
وطلع ركب سيارته رنج لونها ابيض
تيمية غطت ويها بطرف الشيله وطلعت من البيت جافت سيف يالس في سياررته وشكله يدور ع شي تمت تمشي لين وصلت للسيارة احتارت وين تقعد تمت واقفة تفكر بس أخر شي طلع سيف من السيارة وسكرها ومشى لبرى البيت لحقته تيمية وهي تقول بيمشيني وانا مافيني حيل . تمت تمشي وراه تبا توصل لعنده بس هواسرع منها وفجاة شافت الفون على اذنه وتم يرمس
مريم : الو
سيف يرمس بصوت خفيف : الوو اشحالج
مريم تنهدت بحزن : الحمدلله وانت اشحالك
سييف حس فيها : انا تمام انتي شوفيج ليش احسج مضايجة
مريم : انا مافيني شي بس ععواش مريضة وايد
سيف : الله يشفيها بس منو هاي ربيعتج ؟
مريم : لا هاي اخت روضة الصغيرة
سيف : اها دقايق مريوم
سيف طالع تيمية : سيري شو تترين
تيمية وهي تشهق من الصياح : مابتدش ؟
سيف حب يقهرها : لا مشغول عندي تلفون ماتشوفين
تيمية تجاهلته وهي تمسح دموعها ودشت البيت
سيف : يهال اخر زمن والله هه ( يرمس ف التلفون ) سوري مريوم هاي بنت عمي العلة تيمية ياي اوصلها لبيتهم
مريم : اها
سيف : انزين شخبارج بعد
مريم : تمام بس كاسرة خاطري عواش
سيف : يلا الله يقومها ببالسلامة بس شوفيها
مريم : مريضة نفسية
سيف تفاجا : اها والحين هي وين
مريم : في البيت
سيف : ليش ماتاخذونها المستشفى
مريم : مادري ماما ماتبا
سيف : اهاا . انتي خايفة ؟
مريم : اممممم
سيف يضحك عليها
مريم : جببب انزين اخاف والله
سيف : هههه ترا انا بعد مينون
مريم : هيه ادري فيك ترمسني يدام بنت عمك مادري شو بتقول حق يدتك
سيف : لا ما بتقول شي ادريبها خوافةة . هاي لو اطالعها دقيقه تخاف وتشرد عني
مريم : اها
سيف : اليوم موديها السوق بدال ماتتشرا واقفة تطالعني بكل حب
مريم بقهر : انزين وبعدين شصار
سيف : ماصار شي صارخت عليها بغت تصيح . توها قبل دقايق صاحت يوم جافتني ارمسج
مريم : انزين . بخليك عيل بسير اجوف عواش شصار لها
سيف : طمنيني عنها اوك
مريم : هااه
سيف حس انها غارت : حرام مسسكينة مريضة لازم حد يهتم فيها ويحسسها انه واقف وياها
مريم : بس هي ماتحتاجك انت
سيف : تحتاج منو عيل
مريم : مادري
سيف : انزين يلا عيل بخليج بسير اسلم ع عمي وبرد ارقد بيتنا
مريم : اوكي . باي
سيف : باي . سكر عنها ودخل سلم على عمه يوم جاف سالم
سيف : هااه متى العيد
سالم : مادري بس يلااه قوم وياي ساير حلاق
سيف : اصبر يمكن عقب باجر العيد
سالم : انت جايف شكلي جني مطوع مصري
سيف : ههه ااقولك انا ياي مشي ترا
سالم : عندي سيارة . بس تصدق نسير مشي احلى .
سيف : يلا . مع السلامة خالووو
ام سالم : الله يحفظكم
\
/
\
في شقة عمر وحور
حور سوت له العشاء عقب سارت تسبحت وتعدلت وسارت يلست تطالع تي في تتريا ريلها يرد
الساعة 11 حست بصوت الباب ينفتح ودخخل عمر شكله كان تعبان
حور قامت سارت صووبه باست خده : وينك حبيبي متاخر اليوم
عمر كان منقرف بعد ما كان يدوخ في المقهى : انشغلت شوي
حور : يعطيك العافية . اكيد يوعان ، سير غسل وتعال احط لك عشا
عمر : انزين كلي انتي بروحج انا بنام
حور : بس مب يوعان ؟
عمر صرخ عليها : مايخصج
حور نقزت من مكانها : ان شاء الله
تمت واقفة يدامه تريته لين سار لحجرته ونام
حور بعد ما تاكدت انه نام سارت المطبخ وحطت العشاء بالثلاجة مع انها كانت مضاييجة رمست هدوي : الو
حور : الو اشحالج هدوي
هدوي تتثاوب : اهلين تمام انتي شخبارج
حور : انا زينة . وعيتج من الرقاد صح
هدوي : لا بعدني مارقدت . بس فيني رقاد تصدقين
حور : يلا عيل تصبحين على خير
هدوي : وانتي من اهله اقولج حوري
حور : هلا حياتي
هدوي : وااي بذووب . ترا شسمه باجر عيد صح يمكن بنزوركم
حور : حياج بتين الشقة ولا بيت ماما
هدوي : لا بيت يدتج تجتمعون هناك صح
حور : هيه
هدوي :اوك يلا عيل فمان الله برقد
حور ههههه باي الله وياج
حور سكرت عنها وهي تفكر في باجر واجواء العيد في بيت يدتها اول عيد لها مع زوجها ان شاء الله يمر بسلام وهو شكله تغير اليوم مادري شسالفته يمكن تعبان ممن الشغل . يلا بقوم بسوي حلويات حق باجر
\
/
\
يوم العيد في بيت روضة
روضة ما نامت طول الليل كانت قاعده عند عواش ترمسها وتجاوب على اسألتها جنها كانت فاقدة الذاكرة والحين تعيد تسترجع ذاكرتها قامت لبست عواش وكشختها
الساعة 7 كانوا مريوم ومها وروضة وعواش يالسين في الصالة يطالعون صلاة عيد الاضحى
دخل خليفة وسلم عليهم ويلس حذال روضة : عيدكم مبارك عساكم من العايدين والسالمين
مريوم : والغانمين ههه
مها : على طاري الغنم منو بيذبحه
خلوف : بسير ايب رفيق عشان يذبحه
روضة : وانا بسير ارقد طول الليل سهرانة . بس ديروا بالكم على عواش لا تطلع وتشوف الذبيحة والدم
عواش طالعتها وابتسمت روضة باستها
مها : انا بقوم بسوي حلويات . مريوم انتي تمي مع عواش لا تخلينها
مريوم : اوكي
يلست مريوم مع عواش يطالعون تلفزيون . اتصل سيف على مريم وردت عليه : الوو
سيف : الو كل عام وانتي بخير
مريم : دقيقة بس . عواش انا بسير ارمس تلفون وبيج لا تسيرين برا اوكي
عواش حركت راسها . مريوم سارت رمست تلفون مع سيف في حجرتها ..
اما عواش تمللت جافت من الدريشة محمد طلعت على طول وسارت له لكنها قبل لا توصل لعنده وقفت تصيح يوم جافت سكين ودم والذبيحة في الكيس وطرف منه طالع خافت وقامت تصارخ : محمد تعاااااااااااااااال بيذبحوني يطلعون مني دم تعاللللللل محمد يقتلوني بالسكين مايحبوني يموتوني ، محمد من سمعها تصارخ وتزقره أخفتى ، و طلع ع طول من البيت ، اما خليفة وقف متفاجأ من عواش ومنو يذبحها وليش تزقر محمد وما تزقرني انا
طلعت مها وراها مريوم ساروا صوب عواش اللي مارضت تهدى دخلوها داخل البيت . شلوها الذبيحة والسككين ونظفوا الدم . مها مارضت تقوم روضة من النوم . تمت تهديها لكنه مارضت تهدي باي وسيلة انهارت من الصياح ، خليفة اصر انه يوديها المستشفى وانه هاي مب حالة عادية .
مها وافقت وساروا ودوها المستشفى الامراض النفسية وهناك عطوها مهدى ونامت ربطوا ايدها وريلها على اطراف السرير عشان اذا قامت لا تضرب نفسها .
مها تمت تصيح ع حال اختها الصغيرة واما مريوم كانت ندمانة انها هي السبب يوم ودرت عواش بروحها .
اما روضة كانت نايمة بهدوء البيت لكنها نشت من اصوات الجرس واليهال يبون عيدية . جافت انه محد موجود في البيت فكرت انهم راحوا بيت الجيران


اما عند اليدة مريم فكان عيالها واحفادها موجودين الا بو عمر وحرمته ما يأو
تيمية كانت طول الوقت سرحانة تطالع سيف وقلبها مسكور من سمعته يرمس وحدة واكيد يحبها . وسيف كان يالس يرمس ويسولف مع عمه بو سالم عمته ويدته . استأذن مننهم وسار بيت ابوه يسلم عليه
هجور : يدوه اكيد غدانا لحم
ام ليلى : اكيد ماما
اليدة ابتسمت
ليلى : بس انا ماباكل اخاف يختررب جسمي وينشق ويهي
حور : ههههه كله ها عشان باجر ملجتج
ليلى حركت براسها معنى انه هيه
حور : اتصدقين يوم كنت بمكانج يعني بيوم ملجتي كنت عادية مب جنه عروس
ليلى : هيه صح اتذكر كنتي ماتبين تتزوجين عمور كنتي تصيحين
حور تفاجأت من كلام ليلى وابتسمت لها وسكتت .
عمر سمع هالجملة وتم يفككر فيها يعني لا هي تحبني ولا انا احبها . ليش مبلشين اعمارنا عيل
تمووا يرمسسون ويسولفون لين حزة الغدا فرشوا سفرة الاكل وكلهم يلسو على الارض ياكلون عشان مساحة الطاولة اصغر ماتكفي . بعد شوي ، عمر استأذن منهم انه بيسير حمام
صعد فوق لين وصل حجرة سيف الكبيرة \ . دخل الحجرة وسكر الباب بتعب
تيمية من سعمت صوت باب الحجرة طرأ على بالها سيف داش حجرته ، صدت ويهها ، تفاجأت و : عموووووور
عمر قرب منها وهو شبه مائل بجسمه عن الارض
تيمية استغربت وبدا يقترب منها اكثر بحيث صار حاظنها تيمية انصصصصدمت ليش يحضني عباله انا حور ؟ بس انا مااشبهها كيف جي ؟
عمر بحزن وهويشدها بحضنه
تيمية منصدمة.: خوووووووووووز عني
عمر مسك شفايفها بحيث انها ماتصارخ : والله والله تعبان
تيمية بلعت ريجها وهي تحاول تفج عمرها من عمر
عمر حط راس تيمية على جتفه وهو يرصه على خصرها بحظنه صار جنه ملتصقين في بعض
تيمية ارتاحت بحظن عمر اول مرة تحضن ريال تمنت انه يكون سيف . لكن مستحيل سيف يحضني بهالطريقة بكل حب . فتحت عيننها فكرت انه يمكن يكون سيف اللي حاظنها : انت منو . انتظرت منه يرد عشان تستانس وما يخيب املها انه هو سيف . لكنه مارد عليها عادت السؤال جافت مايرد ، عمر حرام يلمسني حرآآآمممم ، ليش لشيش وععععع حست انه نفسه صار بطيء فجت عمرها منه بكل قرف ، وطيحته على السرير جافته مغمي عليه بدا يزيد منها الخوف ماعرفت شو تسوي تمت تصييح وتصييييح لانها ياهل تخاف وما تعرف تسوي شي وتنقذ عمرها من هالموقف . اكيد الحين اهلنا بيعرفون باللي صار شو بيسون فيني ؟ حور كيف بتطالعني وتعدني اختها عقب ماخنتها . يارربي شو اسوي ياربي شو اسوي .
جافت تلفون عمر طايح من جيبه شلته ولا ارادي بدت تدور على اسم الشخص اللي تححبه واللي مب متاكدة اذا ساعدها او ذبحها . لكنها مافكرت في عاقبة هالاتصال والنتيجة بعدها ، و على طول اتصلت بعد رنتين رد سيف : الو
تيمية وهي تصيح : سيف الله يخليك انا في حجرتك الله يخليك تعال ساعدني انا في مشكلة . وسكرت وكملت صياححها
سيف استغرب لكنه شك انها تكون تيمية بس ليش تصيح ماعرف . سار فوق لحجرته جافها يالسة تصيح على الارض وعمر مغمي عليه : شو مــ .. ــــــسس..سـ ـتووو .. وي !!
تيمية وقفت يوم جافت سيف سارت وحظنته على طول
سيف انقرف من حركتها وخوزها من حظنه : اسألج شو مستوي
تيمية بخوف : مادري مادري . عمر .. عم ـ. م. . مرر
سيف تركها وسار عند عمر جافه نفسه بطيء واخترع بدا اتصل ع اسعاف . . رمس تيمية سيري ازقري امي
تيمية تمت تطالعه وماتحركت
سيف يصارخ : انجلعييييييييييييييييييي
تيمية ركضت وهي تتعرج بريولها
وصلت لصالة اللي كانوا قاعدين فيها اهلها جافت حور وبدت تصيح
حور : تيمية شفيج ( قامت وسارت صوبها ) ثؤ
اليدة مريم : ليش تصيحين شو بلاج ؟
تيمية وهي تبلع ريجها وتطالع حور : عمر عمر مادري شصار له مادري
حور مسكت قلبها : شفيه عمر ؟
تيمية وهي تشهق من الخوف : مادري سيري جوفيه
كلهم صعدوا فوق ماعدا تيمية واقفة تصيح
حور من جافت عمر طايح طلعت برا وهي تصيح فكرته مات
وصل الاسعاف وخذا عمر وراح على الطوارئ وكلهم لحقوه
مر الوقت بعد ساعتين بو عمر وحرمته ياو المستشفى الدكتور قالهم اننه عنده فتحات في القلب وشرايايينه مسكرة ، لازم يتعالج . حمدو على سلامته طبعاَ هو مرقدينه في المستشفى لانه الاجهزة موصلة على شرايين قلبه . كلهم رجعوا البيت ماعدا بو سالم وحرمته قعدو عنده تنفيذاَ لطلب اليدة مريم لانها مارضت بو عمر يتم عنده وخلته يروح لانها تعرف ماعنده قلب مايحب ولده واحتمال كبير يعق اي رمسة ويخلي حالته تسوء
حور كانت تصيح وتقرا قران وتدعي انه يقوم بالسلامة وتتحسن حالته ويتعافى .
اما تيمية والكابوس اللي صار لها خلاها تفكر وتصيح بحالة جنونية وحتى استغربت منها هاجر اللي اكثر شي جريبة منها .
اما ام عمر كانت متاثرة شوية على حالة ولدها تمنت اللي صار في سيف مب عمر . لكنها تمت تحن على ابو عمر عشان يخليها تتم مع ولدها في المستشفى وبو عمر عصصب وقعد يهزئ فيها .
\

/
\
روضة عرفت باللي صار لاختها الصغيرة وارتاحت وهي منومة في المستشفى عشان ترد طبيعتها .


في اليوم الثاني كلهم ساروا يزورون عمر في المستشفى
الا البنات تمو في البيت . ليلى كانت حزينة على اللي صار وتفكر انه ملجتها ما يصير اليوم واحتمال يتاجل . بغت تسأل امها لكنها استحت .
تيمية كانت طول الوقت تفككر في اللي صار واخر موقف واللي خلا حالة عمر تتبهدل بسببها . لكن هي مالها ذنب هو المفروض يحب حرمته مو يخون فيها ومع منو مع اخت حرمته . هالشي مستحيل وصعب على حور تستحمله . من بعد ما بدت حالتها تتحسن مع ريلها وبدت تحبه وهو خانها .
تيمية كانت سرحانة لمحت سيف ، وسارت له يوم وصلت لعنده تناديه : سسواف
سيف سمع صوتها بس ما طالع صوبها : شو تبين
تيمية : سواف ابا ارمسك
سيف : لج ويه توقفين جدامي عقب اللي سويتيه
تيمية : حرام عليك سيف ، والله انت فاهم غلط ، اقسم بالله ما صار شي انا بفهمك يا ليت انت تصدقني
سيف وقف جدامها : ايووه ،
تيمية خافت يوم وقف مجابلها ويطالع عيونها ، كملت : سيف ماصار شي انت فهمت غلط
سيف ( بصّرآمة وطولة بآل ) : شو اللي خلاج تروحين حجرتي عند عمر
تيمية : ما كنت قاصدة ، وعمر اللي لحقني مب اناا
سيف : تبيني اصدقج
تيمية : والله العظيم حرام عليك لا تظلمني
سيف : شو سوواء لج
تيمية خافت وتمت ساكتة
سيف : قولي
تيمية نزلت عينها
سيف ( غير وضعيته ) : سوواء لج شي ؟
تيمية هزت راسها بمعنى لااء
سيف : لمسج ؟
تيمية تصيح : حظني
سيف تلوم : استغفر الله
تيمية زاد صياحها انتظرته يحظنها بس ما اهتم لها
سيف : وحد ثاني يعرف باللي صار
تيمية : لاااء محد يعرف ، الله يخليك لا تخبر حد ، سلوم يذبحني ، و حور بتطلق بسببي
سيف : جآآب ، ع كيفج انتي تبين توقفين حيات اختج
تيمية : عيل شو بتسوي انت الله يخلييييييييييييييك لا تخبرهم ، ماما عودة لا تعرف ، تتبرى مني ، عمووو بتكرهني بتصغر صورتي جدام امي
سيف : دشي دشي داخل ، الله يكملج بعقلج ،
تيمية طالعته ولفت عشان تروح ، سيف بسرعة مسك ايدها قبل لا تروح
تيمية استغربت من مسكته
سيف : اسمعي تيمية
تيمية تطالعه تنتظر منه كلمة اللي تحلم فيه
سيف : لا ترمسين عمر مالج خص فيه ، وانسى اللي صار ، ابااج تنسين اللي صار خلااص تنسينه فهمممتي ؟!!
تيمية : اوكي ، وشردت عنه وهي مستحية
سيف : مادري على شو مصدقة روحج انتي بعد ، وعمور شو من حب ياله في هالياهل ، اسميه تخبل ، فديت حور حلاتهاا ، احلى عن سلوم وتيمية ، الاا من قلة الذوق بس شو نقول
دخل المطبخ
سيف : انا يوعااااااااااااااااااااان ( يصارخ ) يوعاااااااااااااان سسيفووو يوعاااااااااان
ليلى : هلااا ابوييه انته
سيف يلس ع الكرسي : الدبه انتي هني ههه
ليلى : هاااااه ، انا دبة . صدق صدق حرااام بسوي رجيم عشان ( سكتت ) اضعععععععععععععف
سيف : ههههههههههه
ليلى : جببب لا تضحك يعلها الدبة حرمتك ام عيسووه
سيف : فديتها وفديت عيسووه ولدي اللي في بطنها
ليلى : هههه اسميك الااا عيااار
سيف : فديت بنت عمتي اناا ، والله ايدينج حلوة سوي لي اكل
ليلى : ههه ان شاء الله بس أهم شي كل يوم تمدحني
سيف : ترا من تملجين ولوود بيأخذ عنا الدور ويقعد يحبج ويتفداج ، بعد شو تبين
ليلى استحت : جببب سوواف عييييب
سيف ضحك عليها : انا يوووعان ( ماسك البلاك بيري ) سكت
طالعته : بعض الناس يغازلون جنتنا ام عيسوووه
سيف ما سمعها ، لانه كان يرمس مريوم اللي كانت تصيح
عقب فترة ليلى حطت الاكل وطلعت ، تم سيف ياكل شوي ، عقب طلع .
\
/
\
مرت فترة على عائلة مريووم ، عواش في مستشفى من حوالي اسبوعيين او اكثر من جي ، ارتاحت شوي حالتها تحسنت ، مهاا تداوم في المحكمة و استلمت اول قضية لهاا وبدت في تلبيسها ، ومريووم بدت تروح الكلية حق الأيلس ( تعليم الانجليزي ) ونفس الشي خلووف اخووها ، امآآ حسوون ما خبروه بحالة عواش واللي صار لها ، طبعاَ محد فهم ولا حد عرف عن سالفة الهندي وهي تحبه ،
/
اماا عمور سفروه تايلاند يتعالج لانه الدكاترة هناك عندهم تخصصات ، واجهزتهم احسن وارقى ، والأدوية عندهم متوفرة ، عشان جي اللي رافقه سالم و سييف وابو سالم ، اليدة مريم منعت ابو عمر يروح معاهم ، صار لهم خمسس اياام هنااك ، واليوم موعد العملية
\
آماا ليلى مضايجة لانهم اجلوا ملجتهاا ، وخافت انه يكون القدر عائق جدامها هي وووليد ، وصارت ما تاكل واييد ، طبعااَ يمكن عشانها حبت زوجها المستقبلي ( حب طآهر ))
/
اما هجور واوهامها بالماضي وتخيلاتها لايام عاشتها مع مايد ، ما تقدر تنسى ، كلما حاولت تنسى تسرح وتذكر ايامها ، الله يكووون بالعووووووووووون ، النسيآآآآآآن شي مب سهل أبداَاا
\
وتيمية صارت حلوةة احلى عن قبل ، كل مالها تتعلق ب سووووووووووووووووووووآآااااف ،، وعقب ما سافر كله مشتاقة له ، حاولت مع يدتها تخليها تروح وياهم ، لكنها ما رضت ، ومستحيل تررضا ، دامها ما رضت حرمته تروح وياه كيف بترضا . ولا رضت امه وابوه يروحون وياهم
/
آم عمر حالتها حالة مع ولدها خايفة عليه ، وبنفس الوقت تفكر تسافر ووتروح عنده من غير ما تدري اليدة مريم ، لكنها عفريييييتهه ما خلتها تروح ، ومضايجة اكثر انه حتى ابو عمر ما خلته يسسير ،
وسالم كل يوم يفكر في مها يبي يخطبها لكن في شي يمنعه ، كل مرة يحاول يرمس امه بس بالاخير يتردد ويهون ، طبعاَ مها ماتدرييييييييييي انه سالم يباها او شي ، لكن بالاخير سالم قرر انه ينسااا مها ويطلعها من مخه ، على قولته نزوة وعدت ،،
\
/
\
في بريطانياا وبالتحدييييييد في لندن
كآآن حسون يتمشى مع صديقته اردنية الجنسية ،،
آفنان : ولكككككككككككككك برددددد ، لشو لابس هييييك مُحسسن
محسن : آوووخ انتظريني شوي ببدل وبرجع لج ( ضرب جتفها بحركة انتظريني )
افنان ابتسمت له ، وكملت تمشي : عن جد بحسُه هالانسان كتييييييييييييير قلبوو طيييييييييييب ، كيف هييك انسان عايش لحاالوو ، تارك اهلوو بدون محرم ، ، لك بهونها الكريييييييييييييم من فوق سابع سمآآه ،
لفت يمين ما شافت حد: آه بابا كتييييييييييير اشتقت لك بتمنى بس ماما ترضا علي وتخليني اروح لاردن واشوفه ،
افناان شافت محسن : آجيييييت
محسن : هيه افناان وين تحبين نروح
افنان حطت يدها على جيبها اللي بالجاكييت : ما بعررف ،
محسن يبتسم لها : ولا انا مابعرررف
افنان ضحكت عليه : لكككككككك شو بكككككككك انتاااا
محسن يطنز عليها : ما بني شيييييييييييي ( بلغتنا مافيني شي )
افنان تضحك : ههههههه حل عني بقاااااا
محسن مسك ايدها وشبكها في بعض : شورايج
افنان : كيووت
محسن ابتسم لها
افنان : لككككك يخرب بيتكككككككككككك هيييك ما حد بيـدفي
محسن : هااه ( ارتبك شو قصدها هاااي )
افناان : شو صار لك
محسن : ولااشي انا وايييد مستانس لاني صادقت وحدة مثلج انتي واييد طيبة وحبوبة
افنان : ميرسسسسسسسسي
محسن : اممم ولكموو ، انتي تحبين حد
افنان : لشوو هالسؤؤال ، وبعدين لااءء ما بحب حداا
محسن : ايووا
افنان : انت لسا بتفكر فيااا لمريم
محسن : هييه وانا ليش اقدر انسااها ؟؟
افناان : لا تشيل همها ، هلآ تكون هي عايشة حياتهاا
محسن : صدقج ، لكن ما اقدر اخونها واحب غيرها
افنان ارتبكت : ما علييييييييييييش شوي شوي وبتتعود على االوضع ، بتلاقي نصيبك ان شاء الله
محسن : لااه انا نصيبي مريم
افناان : ان شاء الله
محسن ابتسم لهاا : شوفي وين وصلناا للشارع العاام
افنان : آه ، لشو بدك تروح على سينما
محسن : اممم لاا ما لي خلق
افنان : تيييييييب ، انا بروح لمحل ميك آب ،
محسن : خلااص يااي ويااج
افنان : بدكك تستناني براا
محسن : ههههه لاا بدش وياج عادي
افنان : آه طيبب
دخلو محل ميك آب افنان خذت لهاا بلاشر وظهرت
محسن كان واقف يطالعها شاف وحدة لابسة لكنز اسود وقميص أحمر طوله للكوع وايدها عارية ، لون بشرتها حنطاوية محسن عرف انها مواطنة ابتسم تخيلها مريوم ، هي من شافته يبتسم لها ردت له ابتسامة اقوى ، محسن توهق وفي خاطره الحين بترقمني بعد خل اشرد قبل هذا ،
\
/
\


الساعة الآن 08:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227