منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   #أححَتريتگ و الشتاء بأول برودھہَ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1091179)

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 12-17-2012 12:27 AM

#أححَتريتگ و الشتاء بأول برودھہَ
 
#أححَتريتگ و الشتاء بأول برودھہَ

.
.
.
رآؤيتيَ الاولى ؛

الشخصيات :

بيت جاسم بو عبدالله ’
جاسم : الاب عمره 57 سنه / طيؤب وايد ويحب عياله ومتقاعد بالبيت الحين ’
عايشه : الام عمرها 45 سنه / طيبه وايد وتدخل القلب تحب عيالها وريلها ’
عبدالله : 23 سنه يداؤم بـ آلجيش ؛ طويل , آسمر شويَ , خشمه سيوفيَ , شفاته ؤرديه , عيؤنه عسليه , ضعيف , وآيد حبؤب وطيب له هيبته ’’
عمآر : 20 سنه , م يدآؤم ’’بطاليَ ’’ بـ البيت ؛ طؤيل , معضل , آبيض ,خسمه سيوفيَ , وعيؤنه بنيه , طيب ؤايد وراعي سوالف ولسانه طويل شويَ
شيخه : 18 سنه تكمل دراستها ؛ آول سنه جآمعه تخصصها هندسه , مربربه شويَ , بيضه ومش طويله وآيد ؛ حلؤه اللي بآرز فيها خشمها وعيؤنها العسليات
سآره : بطلتنا ؛ 17 سنه تكمل دراستها آخر سنه بـ المدرسه ؛ طؤيله , ضعيفه , بيضه , خشمها سيوفيَ , لها غمآزتين ع خدها اليمنى واليسرى , شفآتها ؤرديه حيل , عيؤنها نؤاعس عسليه , عنيده شويَ , تعشق ممآيد ,
.
.
.
بيت حسن بؤ عليَ ,
حسن : الاب 56 سنه
ليلى : الام 43 سنه
عليَ : 25 سنه يدآؤم بـ الشرطه : آبيض وطويل , هآديَ , ملامحه ؤايد هاديه وطيب
طارق : 23 سنه يدؤام ويا عبدالله , مربرب + معضل +حلؤ م شآء الله , يشآبه عليَ اخؤه شويَ ؛ رآعيَ سوالف وضحك
مآيد بطلنآ : 22 سنه آخر سنه كلية الشرطه , طؤيل ,هادي وآيد + كتؤم , ملامحه ؤايد هاديه شرآ آخؤه عليَ , بس هؤ ميزته غمآزته اللي ع خده اليسآر , عيؤنه بنيه
آبراهيم : 20 سنه , م يدآؤم ؛ كل يؤم بـ دؤآم ولا مطرؤد ؛ مشكلجيَ , آسمر وطويل + رآعيَ سؤالف ومغآزل
آسمااء :17 سنه ربيعة بطلتنا تدرس ؤياها طويله وحنطيه شويَ , طيوبه ؤايد , تشآبه آخؤها مآيد شويَ
فآطمه :24 سنه معرسه وعندها ولد وبنت : حمدآن ولطيفه . . تشآبه آمها
حمدآن ؛ صف ثآنيَ آبتدآئي يشآبهه خاله ابراهيم
لطيفه صغيرها سنتين عمرها , تشبه آمها
منصور ريل فآطمه عمره 28 سنه ؛ وآيد طيب ويدآؤم بـ شركة آبوه ؛ يحب حرمته وعياله
.
.
.
سعيد بو محمد ؛ يقرب لـ جاسم من آبوه ,
محمد : 24 سنه محآميَ ؛ آبيض وطويل و معضل , عيؤنه مآيله ع الخضر , خشمه سيوفيَ , شفآته ورديه , وآيد طيب وحبوب
.
.
.
بيت بو عليَ حسن . .
حسن : ي ليلى شوفي مآيد وآسماا ورآهم دؤآم وعيهم
مآيد يحب راس ابوه : آنا وآعيَ آبويه
حسن : حبك ربك ي ولديَ / عيل ليلى باجيَ آسممآ خل تنش عسب نفطر سوآ ,
ليلى : عزآ الله نشت هالبنت ,
آبرآهيم : صبآح الخير
الكل : صبآح النؤر
آبرآهيم : بعدها اسمؤه م نشت !
حسن : لاء ي ولديَ رؤح حآول توعيها
آبرآهيم : آفا عليك ابويَ
مآيد : ههه خذ وياك مآيَ بآرد برهؤم صبه عليها خل تنش .
آبرآهيم : آعيبك آخؤيَ م عليك
ورآح عنهم لـ غرفة آسمآ دق البآب ,
آسماا : آففف نآشه نآشه ,
آبرآهيم : آسمؤه فتحيَ الباب بسرعه عنديَ لج خير بـ مليون ,
آسماا تفتح الباب : شوووه هؤ !
آبراهيم يدخل : م تستحين ع ؤيهج لازم آجذب عسب تنشين ! شكثر آحصل آثآم من ؤرآج !!
آسماا : صدق حيؤآن >< / آصلا انت بكبرك آثآم الحين يايَ تحاتيَ الاثم !
آبراهيم : شفتيَ عاد
آسماا : آظهر آظهر بكشخ وبنزل
آبرآهيم : رآيحهه عرس تكشخين ! لا اطؤلين يبون يآكلون اللي تحت
آسماا : آؤكك ,
بعدها رد عند مآيد وآبوه , ويلس مجآبل الـ bb . . ومآيد كآن مجآبل الـ bb . . وحسن يقرا الجرآيد
ونزلت عقبه بشويَ آسما وكآنت تعآون آمها بـ آنها تحط الريؤق ’
.
بيت جآسم
سآره تغني من ع الصبح : يخرب بيت الهؤى ويقطع بليسه ش اللي دبسنيَ ي نآس تدبيسه خذنيَ بغفله آخذ اسنينيَ من عمريَ سرق هالقلب من بدريَ وآناه مسيكين و م آدريَ
شيخه : النآس يصبحؤن , يذكرؤن الله , مب يغنؤن ي المينؤنه
سآره : استغفرالله من آول الصبح يبداء تعكير المزآج
شيخه : مآلت بس / عمآر كآن يدؤر عليج ,
سآره : ش يبآ !
شيخه : مآدريَ ظهر وقال دقيله ,
سآره قبل لا اظهر بدقله . . صبآح الخير مآمآ ,
عآيشه ؛ صبآح النور بنآتيَ الريؤق زآهب تعالو
بعد الريؤق نشت سآره تآخذ اغراضها عسب تظهر / وشيخه بعد . .
.
ظهر مآيد من البيت وبـ الطريج لقى عمآر وآقف ؛ وقف سيآرته :: عسى م شر عمآر !
عمآر : الله يلعنه من مؤتر م بغا غير الحين يؤقف عليَ ,
مآيد : آركب آركب بوصلك المحطه
وركب عمار : م عليك قآصر شيخيَ ,
مآيد : حيآك الله بـ آيَ وقت وشويَ ونزل عمار المحطه . وكآن مآيد يتريا دؤره عسب يعبيَ المؤتر بترول
.
عند ساره تؤها بتظهر من البيت تذكرت انه عمار كآن يباها ودقت له ,
عند مآيد سمع صوت فون يرن وجيك فونه لاه شآف فون عمار : مكتوب الوالده 3 يتحرا آم عمآر ورد ’
مآيد : آلوو
سآره : هلاه عمآر <, صوتها يجنن بـ الفون
مآيد : آحم آنا مش عمار ,,
سآره ببرؤد : برآيه فداعة الكريم ,
مآيد : لحظه لحظه . .
سآره : لبيه !
مآيد فخاطره لبى قلببج / لبيتيَ حايه : آخؤج نزل المحطه ونسى فونه وآنا رديت آتحرا خالتيَ لانه مكتوب ع الرقم الوالده 3
سآره : همم مش مشكله . . من آنت !
مآيد : مآيد ولد حسن ’
سآره ويها انخطف : هاه !!
مآيد عسى م شر سآره !
سآره / م شر , كيف عرفتنيَ !
مآيد : م نسيت هالصوت . .
سآره : هاه ! فداعةة الرحمن وبندت ,
مآيد سرح فيها , ي حلؤ صوتها من زمآن م سمعته مر علينا سنتين ’ لا شفتها ولا سمعت صوتها , بس م تغير شيَ
^
مآيد : ليش تبين الفراق !
سآره : آحسن ليَ ولك . . بمآ آنه بآجر آخر يؤم لنآ بـ المعهد خل نؤدر بعض / آنا م آقدر ابنيَ علاقتيَ بـ وآحد وآنا بـ هالسن والليَ بينآ غلط ؤنحن بعدنآ صغار ع الحب
مآيد : ساره الحين يايه تقولين صغيره و م تقدرين !َ هذا مب سبب مقنع ’
سآره : مآيد دخيلك صح حبينآ بعض بس خلاص نحن مختلفين عن بعض , آنت كتؤم وآنا . . . الخ ّ
مآيد : الله يسعدج ,
كآنت مشكلة سآره آنها صغيره وهؤه آكبر عنها بـ وآيد وهؤه كتوم م يعبر عن حبه وهيَ تبا تعيش طفولتها
آخر يؤم معهد ودعؤ بعضهم ع آسآس آخر مره يتلاقون ,
سآره : آشوفك ع خير
مآيد يحب راسها : نتلاقى بآذن الله ع خير الغاليه
ورآح كلن بدربه . .
^
آول مكآلمه ليَ وياها بعد هالمدى الطويله ,
مآيد هيَ اللي خسرتنيَ . ولا آناه اللي خسرتها ؛ كبرت مآشاء الله وصارت عرؤس . .
سآره بضيج ؛ صوته مثل م هؤ م تغير / بس ش اللي حدنيَ ع فراقه وآنا ابيه ؟ . . لحظةة شقآؤه ضيعت آغلى م آملك ,
عمآر يركب السياره : ميؤد بلاك موقف السيد كلهه ؟
مآيد وهو يطالع من المرآيآ ع اللي ؤراه : وآبوك كل هايلا وآناه سرحآن ومب منتبه
عمآر : حرك حرك ,
ؤحرك مآيد . . وبعد هدؤء بسيط ’
مآيد / السمؤحه منك عمآر فونك رن ورديت آنا آتحرا خالتيَ قلت بسلم عليها لانه مكتوب الوالده 3 م آنتبهت والله آسمحليَ ’ ظهرت وحده من خؤاتك آظن ’
عمآر ينتبه ع فونه : لا افاا عليك م من مشآكل الغاليَ / آدريَ مب قآصد ,
مآيد : تسلم الحبيب ,
عمآر : ش اللي كنت سرحآن فيه مخلنك توقف السيد كله !
مآيد : مشآغل الدنيآ الغاليَ لا تفتكر انت ,
عمآر : آيؤآآ بنزل هنآ لانه ربيعيَ بيمر عليَ
مآيد : آؤكك حيآك الله
عمآر : الله يحيكك وبنزل
يكمل دربه مآيد للـ كليةة وبعد 7 ساعات خلص محآضرآته رآح يآخذ له غدآ من مآكلدونلز ’ وهؤه وآقف يتريا دؤره ’
ش سويت آناا ؟ ليش حفظت رقمها ؟ معقوله حب ولا آنتقآمم !! / خلنيَ آدق وآسمع حسها , هيَ م بتعرف انيَ آنا
دق لها وكآنت توها وآصله عند باب البيت رآده من المدرسه آطالعت الرقم بـ آستغراب وردت
سآره : الؤؤ !
مآيد : . . .
سآره : . . .
مآيد : . . .
سآره : يعنيَ آنتؤ اللي دآقين وآنتؤ اللي م تردون صصدق نآس فآضيه
مآيد : هههههه / / ضحك لانه عرف انها م تغيرت بعدها عصبيه
ساره : عفوا ؟
مآيد : . . .
سآره : م تستح ع ؤيهك وبندت فـ ؤيهه ,
ؤتم نآقع ضحك مآيد م يدريَ آذ هؤ مستآنس ولا عايبنه عصبيتها . .
عند سآره : منؤه هالاهبل , ضحكته مش غريبه ليكون مـ . . . ؟! لالاه مستحيل هآديَ و م عليه هالحركات من سنتين مادق الحين بيدق !
ودخلت البيت
عمآر : بلاج ترمسين رؤحج ؟
ساره بعصبيه : مالت عليكك صدق حيوآن وخايس ونذل وكل شيَ بعد ؛ منؤه اللي رد عليَ اليؤم من فونك وليش كآتب ع رقميَ الوالده3 ؟؟؟
عمآر : هههههههههه ي خييَ شويَ شويَ خلينيَ ارد عليج
ساره : منؤه اللي رد عليَ !
عمار : مايد آخؤ آسما !
سآره : ي الحقير تعرف اسما بعد !
عمار : ربيعتج اكيد بعرفها
ساره : آهاه . . ش كنت تبا !
عمار : كنت بسالج عن محمد يقوليَ ش صار بموضوع ساره !
ساره اي موضوع !
عمار : ماخبرؤج !
ساره : لاه !
عمار بعدين بيَ بخبرج
ساره : آؤكك . . تعال تعال ليش كآتب ع اسميَ الوالده 3 !
عمار : من زود م آحبج حسبتج بـ مقآم الوالده ,
ساره : بـ الجذب فالح ,
عمار : ههه خلصتيَ !
ساره : هيه رؤح تغدى وتعال خبرنيَ السالفه
.
.
بخبركم كيف تعرفو ساره ومحمد ع بعض لانه محمد كآن مسافر الخارج عسب الدراسه وتؤه راد من السفر ومقيم عند بو عبدالله لانه ابوه وآمه متغربين لانهم مطلقين ؛ آمه كؤيتيه وعايشه بـ الكؤيت وتتريا بيتها وبيت ولدها يخلصون بنا عسب تقيم بـ البلاد , وآبو محمد : مآخذ له وحده لبنآنيه و م يشوف محمد وآيد عسب المشآغل ’ فـ هؤه مقيم عند عمه بو عبدالله لـ م يخلص بيته ’ والكل ببيت بو عبدالله كآنؤ يعرفون محمد الا ساره بس كآنت تسمع عنه مب شايفتنه وهؤ كبير ’
بو عبدالله : تعاليَ ساره سلميً ع ؤلد عمج ’
سآره : آيَ عم !
بو عبدالله : عمج سعيد بو محمد
ساره تسلم ع محمد : حمدلله ع السلامه / نورت البلاد وتبتسسم ’
محمد يمد آيده ويسلم عليها : الله يسلمج بنت عميَ / بوجودج ويرد لها الابتسآمه بخاطره : ققمممر ماشاء الله عليها
محمد : عميَ هآيَ ساره !
بو عبدالله : هيَ ولدي هايَ هيَ ساره !
محمد : م شاء الله م تشبهكم !
عبدالله : تقصد انها احلانآ هاه !
محمد : بدون مجآمل هيَ م شاء الله م شفت بـ حلاها
ساره تبتسم بـ حيآ وتبآن غمآزاتها
محمد فـ خاطره : مَ شاء الله عليها . . حللؤهه
. . ومن بعدها كآنؤ يلتقون مرات وتقعد ؤياه وتسولف وجذه عاديَ كآنه وآحد من خؤآنها ’
^ عمآر يدخل غرفةة ساره : آحم
سآره : تعال ’
عمار : م بتتغدين !
ساره : لاه مب يوعانه ..
عمار : برآيج . . م تعرفين السالفه صدق !
ساره : هيَ ش السالفه ؟
عمار : محمد ولد عميَ سعيد خآطبنج !
سآره بصدممه : شوووه شو تقول انت ! كيف ومتى وليش !
عمار : هديَ : قبل يؤمين مرمس آبويه
^ محمد : عميَ جآسم طلبتكك
بو عبدالله : تم ي ولديَ
محمد : مب لازم تعرف السالفه بـ الاول وعقب تقولليَ تم !
بو عبدالله : م آرد لو ولد الغاليَ طلب لو يبا عيؤنيَ ’
محمد يحب راس عمه : تسلم م عليك قاصر عميَ ,
بوعبدالله : آمر ولديَ ’
محمد : عميَ آحس مصخت السالفه وآنا سآكن عندكم ,
بوعبدالله : حد شآكلك !
محمد : لالاه والله محد ؛ بس آناه مب محرم ؤحده من بنآتك ومستحيَ لـ م يخلص بيتيَ آسكن عندكم ’
بو عبدالله : كمل ولديَ ’
محمد : ابا اطلب منكك ايد بنتك ساره ’
بوعبدالله : ساره !!
محمد : هيه عميَ ويا شيخه احس انها اختيَ ساره م جت حسيت انها اختيَ ,
بوعبدالله : هايَ الساعه المباركه . . قتلكك تم واللي تباه بيصير
محمد : لالاه عميَ آسال البنت بـالاول وعقب عطنيَ خبر
بوعبدالله : ع خير
^ عمآر : وهايَ كل السالفه ي سارؤهه
ساره : عمآر آحس آنه آخؤيَ محمد وآناه صغيره عليه شوآخ م فيها شيَ ليش م يآخذها هيَ ’
عمآر : شكله حآط عينه عليج آنتيَ ويباج انتيَ
ساره : لاتستهبل عمار ><
عمار : اللي عليَ خبرتج اياه وهؤ اليؤم مرمسنيَ / قاليَ ساره م ردت لكم خبر .. قتله لاء ويت آسآلج تؤه
ساره بضيج : خلاص اؤك آظهر برقد الحين ,
عمار : برآحتج فككريَ . . وظهر من الغرفه
.
رن فون ساره برقم غريب 050/ *******
ساره : الو
الشخص : ممكن آكلم ناصر؟
ساره : لا غلطان مب فون ناصر ’
الشخص : ايؤا السمؤحه
ساره : لاه عاديَ مسمؤح
الشخص : ساره !
ساره بـ صدمه : ؤبعدين يعنيَ لـ متى !! والله لـ آعطيَ كل هالارقام لـ عبدالله وخل يتصرف مب حاله كل يؤم وآحد دآقليَ ش تبون ي اخييَ ><
الشخص : تحمليَ اللي بيج
ساره : اللي م آطوله بيدك وصله بريلكك
الشخص : هه بتندمين ع هالرمسه
ساره بندت الفون بويهه .. تمت تفكر منؤه هاه ليكؤن نفس الشخص اللي ضحك ! وليش جذه يقول تحمليَ اللي بيج ! اناه ناقصصهه ناقصصهه مشاكل يكفيَ محمد اللي مادريَ من وين طلع ليَ ومسرع م خطبنيَ >< والقهر ابويَ قاله تم ><
رقدت عقبها و م حست ع رؤحها للـ مغرب نشت وسبحت عزكم الله وصلت فرؤضها وظهرت الصالهه سلمت وقعدت بهدؤءء
عبدالله : بلاه ويهج مصفر ؟
ساره : مآدريَ
عبدالله : تعبانه سؤير بنوصلج اناه وشوآخ المستشفى !
ساره : لالاه تؤنيَ واعيه عسب جذه ’
عبدالله : ايؤا
.
عند مآيد ظهر ؤيا ربيعه سيف
مايد : شخبارها الحين ؟
سيف : آظن عاشت قصة خؤف
مايد : ندمان
سيف : ي ريال بتصطلب وصدقنيَ بتركض وراك
مايد : آنا م ابا جذه / آذ ردينا لـ بعض م بنفعلها .
سيف : م عرفتلكك ميؤد / تباها حبيبه ولا تبا تخوفها ؟
مايد : والله رؤحيَ سؤاف م اعرف ش ابا . . من سمعت صوتها قام قلبيَ ينبض بـ اسمها وباليَ كل الوقت عندها
سيف : آنت بعد غير شكل ي ميؤد بعد سنتين بـ مكآلمه وحده تغير كل شيَ
مايد : . . .
سيف : خل البنت بحالها اذ تبا راييَ / آنساها بعد
مآيد : شكليَ جذه بسويَ ؤرد سرح فيها
. . .
عند فآطمه آم حمدآن
فآطمه : ي حمدآن رؤح ذآكر عندك تسميع حديث يؤم الاحد
حمدآن : بس ماما اليؤم خميس بذآكر باجر
فآطمه : باجر بتلعب وبتقوليَ يؤم السبت ولا بتذاكر
حمدآن يصيح : بابا تعال شوف حرمتك ><
منصور : عيب بابا شوه حرمتك قول ماما
حمدان : والله ماما ماتخلينيَ ارؤح العب كله احفظ وذاكر باجر جمعه بابا مب احد
منصور : رؤح بابا العب اناه بكلمها
فاطمه : دلع الولد زود وعقب يؤم بيرسب حط كل شيَ ع راسيَ : آرؤح عند لطيفه احسن ليَ
منصور : ههه الله يهديج من حرمه
...
عند اسمآ نآزله من الطابق الثانيَ : ملل شو هالحاله ؟
ليلى : دخليَ المطبخ ولا ذاكريَ درؤسج
اسما : آميه باجر اليمعه ش تبينيَ اذاكر . . و ع طاريً المطبخ م آعرف اطبخ كل شيَ صعب
ليلى : هيه هآء ع ايامنا كنت ع عمرج وزوجؤنيَ
اسماا : آيامج ي اميه مب اياميَ .
ليلى : باجر اذ عرستيَ ش بتطبخين لـ ريلج !
اسماا : خل ايبليَ بشكاره
ليلى : آمفف عليج من بنت تآمنين صحة ريلج ع هالخدم !
اسما : اذ يبانيَ خل ايبليَ بشكاره
ليلى : محد يرفعليَ الضغط غيرج ارؤح اقرا القرآن احسن ليَ منج
آسما : دعؤاتج آميه
ليلى : الله يهديج بس ويرد عقلج ’وترؤح عنها
عليَ : السلام عليكم
آسما : عليكم السلام والرحمه
عليَ : عيل وينها اميه
اسمآ : تؤها دخلت غرفتها تقرا قران
عليَ : غريبه م بتقرا هنا
آسما : ههه آناه يالسه ,
علي : آكيد قايلتلها شيَ ؟
آسما : والله هيَ اللي لوعت جبديَ بـ الزوآج
عليَ : منؤه بيآخذج آنتيَ ! يمكن يآخذون ربيعتج
آسما : آيَ ربيعه !
عليَ : ش اسمها ساره هيَ ساره
آسما : كيف تعرفها ؟
عليَ : ربيعيَ يحبها بس يقول عنيده م تسوله سالفه شرآ خؤانها بنت جآسمم ’
آسمما : صدق وقحح وبكل وقآحه جذه ترمس / شافها حلوهه عسب جذه حبها
عليَ : حلوه ؟؟ // الا قمممر هايَ كل م فيها مرسوم رسمم راسها يابس هالمشكله
مايد يدخل : منؤه هايَ !
عليَ : ساره بنت جاسم
اسما : تنطق اسمها بعد صدق وقح
مايد : جيه بلاها ؟
عليَ : هههه يالس اقول انها قمر وربيعيَ يباها بس عنيدهه ع خؤانها تقوليَ وقح
مايد بنرفزه : شـ فايدة الجمال من غير ،، .. ؟
آسما بصدمه : شؤه كمل كمل ممب انت اللي كنت ميت ع ترابها تذكر ولا اذاكرك بس عسب تسمع صوتها ولا تبا تشوف صورها آخبر علوه انك ميت عليها ولين اليؤم ؟؟ قولهه انها م آنمحت من بالكك ولين اليؤم تتمنآها قوله آنهه هيَ اللي ؤدرتك ما كانت تباك تبا تعيش حياتها وصغر سنها ! قوله انه هيَ اللي طلبت الفراق قوله لليش سسساكت ؟؟؟
عليَ مصدوم ؟
آسما : تراها متربيه احسن عنيَ وعنكك يكفيَ انها بنت جاسم ؛ ما اكؤن بنت ابويَ لو م اقولها توآفق ع ؤلد عمها محمد اللي متقدم لها وترؤح غرفتها
عليَ : كنت تحبها ؟ ليش تقول عنها جذه ؟
مايد : مآدريَ علوه مادريَ ليش جذه قلت نرفزتنيَ يؤم قلت انه ربيعك يباها
عليَ : تحبها ؟؟ رؤح راضي اسمؤه الخبله قبل لا ترمسها وترؤح وطيَ انت
مايد يركض لـ غرفة آسما ؤيدخل
آسما : خير !
مايد : ابا ارمسج
آسماا : م تشوفنيَ ارمس فون عقب
مآيد : بترياج
آسمآ آطنشه وتحط سبيكر : آنزين سارؤه !
ساره : آسمؤه والله ميته رعب ههددنيَ آونه تحمليً اللي بيج وبتندمين مب نآقصه والله يكفينيَ محمد >< مادريَ شو اسويَ وياه
مايد يسحب الفون من ايد اسما : عطينيَ ارقامهم ساره ؟
ساره : منؤه ؟
مايد : اللي يلعوزونج !
ساره : مابا ادخلك بـ مشآكل مشكؤر آخؤيَ
مايد : آخؤج ؟؟؟ م عليج انتيَ عطينيَ اياهم
ساره : آؤكك بعطيَ الارقام اسمؤه عقب
مايد : هيَ هالرمسه مب اخؤيَ
ساره : هههههه
مآيد يعض شفاته ويبعد الفون عن اذونه : آخخ فديت هالضحكه
ساره : تبتسم بـ حيا : مشكؤر بتعبكك ويايَ
مآيد يمؤت ع نبرت حياها : افا عليج كم ساره عنا
آسما : هات الفون وتاخذه منه
ساره : كتبيَ الارقام عندج اسمؤه
وكتبتهم اسما وبندت عنها , وعطت الارقام مايد ,
آسما : ش بتسويَ ؟
مايد : برمسهم بشوف ش سالفتهم
آسما : ميؤد ليش جذه قلت ؟
مآيد : م كنت حاس ع رؤحيَ كنت ميت غيض من ربيع علؤه
اسماا : تحبها ؟
مايد : آممممممؤت عليها
آسماا : آعترف لها
مايد : لاء باخذها بـ الحلال بتكؤن حرم مايد
آسماا تتشقق : الله يكتب لكم اللي فيه الخير
مايد يبتسم : آمين ويظهر بسرعه
طآرق : بلاكك ططاير
مايد : ماشيَ ماشيَ مستعيل وظهر من البيت
طآرق : الحمدلله والشكر
. . .
ساره نشت تظهر ترؤح الصاله وهيَ نآزله سمعت حس محمد فخاطرها : آفف محمد هنا
ساره : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
ساره : شحالك ولد عميَ ؟
محمد : بخير ماشكيَ من باس شحالج انتيَ ؟
ساره : الحممدلله بخير
محمد : ش الدراسه ؤياج ؟
ساره : الحمدلله آؤكيه ؛ بس تعب شويَ
محمد : الله يكؤن بعؤنجج اخر كؤرس هذا شدييَ حيلج آهم شيَ نسبتج ودرجات التقويم
ساره تبتسم : لاتوصيَ ولد عميَ
آم عبدالله : قومو عآونونيَ شيخه و ساره بنحط العشا
ينشون البنات ..
محمد : عميَ شو صار ع موضوع ساره ؟
بوعبدالله : رمست عمار يخبرها لانه ؤايد ؤياها ؛ برد ارمسها اناه اليؤم وبقولها تردليَ خبر بعد يومين ,
محمد : اسمحليَ عميَ عاد مآذنك ع هالطاري ,
بوعبدالله : لاه افا عليك ولديَ هاي الساعه المباركه اللي تصير فيها نسيبيَ
^
ساره بـ المطبخ : هذا شو يبا آميه خبرييَ ابويَ آنيَ مب موافقه
عايشه : آبوج عطا كلمةة للولد
ساره : وراييَ ؟؟
عايشه : حبيبتيَ بنتيَ شو عيؤب محمد ؟
ساره : ماشيَ عيوب ..
عايشه : عيل ؟
ساره : كيف اعرس قبل شوآخ ؟
عايشه : بيطلع نصيب شيخه
شيخه : هيَ عاديَ
عايشه : وبعد ؟
ساره : آعتبره اخؤي ؟
عايشه : مب سبب مقنع بآنه اخؤج / مب كل وآحد م تبينه يكون آخؤج بآجر وآحد من ديآنه ثانيه بتقولين آخؤج بعد ؟ بنتيَ هاه زوآج يعنيَ فكريَ بـ العقل ورديَ ع ابوج آنا ادريَ انه بيرمسج بعد محمد ولد م ينعاب ونحن نباه نسيب ي لج ولا لـ شوآخ / وهو يباج انتيَ ش المآنع
ساره : اففف زين زين بفككر
...
آم عبدالله : حياككم محمد وبؤ عبدالله العشا زاههب
بو عبدالله : نآدي عيالج شوفيهم وينهم
شيخه : اناه بناديهم و راحت شيخه
يلست ساره وهي مبتسمه لانه يدلآمها ع طول محمد ..
بوعبدالله : بنتي ساره
ساره : عيؤني ابؤيه آمر ؟
بو عبدالله : بنتي رمسج عمار ؟
ساره : هي ابؤيه
بو عبدالله : شؤ رايج بنتي ؟
ساره تطالع محمد وعقب تطالع ابؤها تحس مش وقته
آم عبدالله : يمكن ساره مستحيه من محمد مب رايمه ترمس
عبدالله + عمار : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
بو عبدالله : يتو بوقتكم يالسين نرمس عن ساره ومححمد وراييَ خؤان ساره مهم
عبدالله : محمد ماشاءالله محاميَ وفوق جذه ولد عمنا و م ينعاب القريب اولى من الغريب
عمار : ووآناه راييَ من راييً عبؤد : م بتلقى سؤير احسن من حمؤد يحبها ويصونها ك زوجه
ساره : بس آناه صغيره وشواخ بعدها م عرست
محمد يطالعها . . آناه اباج بعمرج / آبا اعيش ؤياج بـ صغرج وآباج تعيشين ويايَ بـ شبابيَ ,
ساره : . . .
بو عبدالله : م فيَ اسمه آختيَ بعدها / شوآخ بعد بيظهر نصيبها ووآيدين متقدمين لـ شوآخ وآناه م آوآفق لانهم م ينآسبونها
شيخه : وآناه ماعنديَ مآنع بآنج تتزوجين قبليَ .
ساره تنزل راسها وتسكت . . .
محمد : عميَ م ابا حد يجبرها ع شيَ / خلوها تفكر
بوعبدالله : آناه قتلك تم وبنشوف بنتيَ بتنزل كلمةة آبوها ولا ,
ساره اطنش وتآكل
الكل يضحك : لانها عنيدهه ومب سهل تغير رايها
عبدالله : سؤير بلاج معصبه ؟
سآره : جاب انت الثاني . .
عمار : جيه منو الاول ؟
محمد : ههه يمكن آناه
ساره تطالعه : محشوم ولد عميَ .. وتنش دايمه
محمد + شيخه : هنيَ وعافيهه
وترؤح ساره تتغسل وآطرش مسج لـ محمد [ تعال صوب المسبح ابا اشوفكك ]
محمد يقرا المسج ويرد [ الحين ؟ ]
سآره : [ هيه ] بسرعهه
محمد : بآكل
ساره : [ محمد لاتتحجج ؛ تعال وعقب كمل اكلكك ]
محمد : [ يآييَ ]
...
صوب المسبح
محمد : آآمرييَ ساره ؟
ساره : قؤل لـ ابويَ آنكك م تبانيَ
محمد : عفوا ؟
ساره : م آباك ك زوج بعدنيَ صغيره وآعتبرك اخخؤي . .
محمد : آسبابج مب مقنعه آنا متى صرت اخؤج ؟ / وقتلج انا عايبنيَ عمرج وآباج جذه
ساره : بس م آباك آنا م آحببكك ؟
محمد يتقرب صوبها : آذ ع الحب بتحبينيَ . .
ساره بـ نرفزه : هاه بـ احلامك
محد يتقرب منها . .
ساره : رد محمد
محمد يتقرب منها لين صدم ظهرها ع اليدآر
ساره ترتعش من قربه تحس بآنفاسه الحاره ع ويها . . يمسك ايدها ويحطه ع قلبه
محمد : سمعيَ سمعيَ وشوفيَ عيؤنيَ بـ تشوفين اسمج ؛ وبتحسين بآنه قلبيَ ينبض لج , سآره كآنت تسمع دقات قلبهه وتنآظر عيؤنه
سآرةة : . . . .
محمد : بـ عيؤنج شيء غريب / ساره تحبين
سارةة تنزل عيؤنها تحس انها توهقت : آحب شوه ؟؟
محمد : تحبين شخص
ساره : لااه بعدنيَ صغيره ع الحب
محمد : فكري بـ موضوعيَ يمكن تحنين لي
ساره ترفع عيؤنها وتطالعه : ليش مب اختيَ شوآخ ؟
محمد : مينونه انتيَ ؟ / خاطريَ فيج ؤاباج انتي وآخذ آختج ؟
سآره : خلنا نرؤح
محمد : بتفكرين ؟
ساره : هيه
محمد : شيَ آمل انج توآفقين ؟
ساره : ماليَ كلمة من بعد ابويَ وترؤح
محمد يتشقق من الونآسهه , آآححبببها ملعؤنةة الخير معذبتنيَ , <3 <3 , ويرؤح لـ عند عمه لانهم مقررين يظهرؤن البر بـ مآ آنه الجؤ غرآم وشتآآء
بوعبدالله : هاه ولدي ؤين رحت
محمد : هنآ عمي ككآن عندي مكآلمه من وكيلي ب القضيه
بو عبدالله : ايؤاا
عبدالله : هاه ابؤيه ش قلتؤؤ باجر بتظهرؤن البر ؟
محمد : هي باذن الله خبر قؤم طارق والشباب لانه بيتهم كله بيظهر ؤيانا ؟
عبدالله : والله ؟
محمد : هيه عمؤهه جذه قالت
عبدالله : ع خير الحين برمس طرؤق بخليه يرمس خوانه / بس وين طالعين ؟
محمد : خلاص آوكك , ي ريآل بلاك قلنآلك البر
عبدالله : ههه من الونآسه عاد برؤح ارمس طرؤق .. ؤرآح عن محمد
. . .
طآرق : آناه اشوف الوالده تقول البر ويا هل عبدالله وآنا مب فاهم شيء تؤني الا استوعب الغالي
عبدالله : هههههه يوم آقول آنكك قوطي
طآرق : والله بترؤح من جيسك ي عبؤد . . اذ آنا قوطي انت شوه ؟
عبدالله : هههه اناه قلاس
طآرق : ههههههههههه سوالفك حلؤه بس فراقك احلى
عبدالله سبقه : شكلك متوله ع حس القطار ويبند فـ ويهه
طآرق : الخايس سبقني ههه
.
.
.
شيخه ترمس خؤله بنت خالها ؛ م عرفتكم ع بنات خال هل عبدالله وخالته
عآيشه عندها آختين : اللي هم امنه ومريم . . و 3 خؤان . . احمد و عبدالعزيز وعبدالكريم
آحمد تؤفا قبل 5 سنوات وعندها 3 عيال ؛ خليفه 21 سنه ؛ آميره 19سنه و عبدالرحمن 17 سنه وحرمة آحمد آسمها فاطمه
وعبدالعزيز عنده 4 عيال فيصل عمره12 و عزه عمرها 7 سنوات وسلطان عمره 5 سنوات و فهد تؤه نونو , وآسم حرمته سميه
عبدالكريم : عنده عايشه ع اسم ام عبدالله عمرها 18 سنه وخوله عمرها 17 سنه و عبدالله عمره 10 سنوات وآسم حرمته كلثم
واليده الله يطول بـ عمرها عايشه آسمها نوال
آمنه عندها بنت وولد : عليآ 4 سنوات و حمآده ,, حمد ,, 6 سنوات
مريم عندها ولد وآحد آسمه خالد وعمره 23 سنه
.
.
.
شيخه : خولوه ي الحماره لاتستهبلون كيف م تيون ؟
خوله : والله شوآخ بـ خاطرنا نيَ بس عؤاش تعرفينها ترد من الكؤلج تعبانه وآونه م بسوق لـ دبي ><
شيخه : بخلي سوير ترمسها بترضآ
خوله : م علينا من عؤاش ؛ الا سمعت انه محمد ولد عمكم سعيد متقدم لـ ساره ؟
شيخه : هههههه هههيَ ,
خوله : وسؤير ش رايها ؟
شيخه : تعرفينها الحب مايد ؛ وبابا قايل لـ حمؤد تم آونه وسؤير م تباه :/
خوله : اسمحيليَ آبوج يستهبل كيف يقوله تم ؟
شيخه : ابوي بعد وتعرفينه
خوله : ححرام ومايد ؟
شيخه : مادريَ عنها للحين ماقعدت وياها . . باجر اذ يتو البر بنقعد سوا وبنرمس عن هالسالفه
خوله : آوكك الحين رؤحيَ شوفي سوير خل ترمس عؤاشي وبينآ عقب
شيخه : تمام وتبند ..
.
.
طارق : آمميه ؟
آم علي : نظر عيؤن آميه انت آمرنيَ ؟
طارق يحب راسها : م آنحرم منج ي رب ولا اذوق حزنج
آم علي : آمين ي ؤلدي آمين : سم ولدي ش بغيت ؟
طآرق : عبدالله ولد آم عبدالله تؤه دآقلي يقول بنظهر وياهم البر
آم علي : هي خبرت خؤانك انا .. كنت آدؤر عنكك و م حصلتك
طآرق : لاه عادي بس حبيت آسالج آذ تعرفين ولاه
علي : جيه هل راس الخيمه بيون آميه بعد ؟
آم عليَ : منوه هل راس الخيمه ؟
علي : هل آم عبدالله ؟
آم عليَ : هي آن شاء الله .. بس عبدالكريم للحين مارد لهم خبر
علي : آيوآآ .. برهؤم وين ؟
طآرق : يالسين هو ومايد وعمار برع صوب ميلس الرياييل
علي : عيل برؤح صوبهم بتيَ ؟
آسما : بي آناه :$
طآرق : بحش ريولج والله قليلةة الادب آونه آنا بي قري ب البيت انتي
علي : مَ قالت شي هي ويالسه تسولف / لاتصارخ عليها مره ثانيه جذه
آسما : حياتي والله علوه مب هالعصبي
طآرق : آنت بتيَ نرؤح ولاه ؟
علي : آمش آمش آذ خليتكم رؤحكم بتتهؤشون
مشو سوآ علي وطارق لـ عند الشباب
.
.
آبراهيم : عمؤر بآجر هل راس الخيمه ياين ؟ قوم خليفه
عمار : هي جذه قالي محمد بس خالي عبدالكريم للحين م آكد علينا
مآيد : م تحسون نحن غلط بهم العايله متيمعه ونحن وياهم ؟
عمآر : بيك كف يشل كل لحيتك مب غلط والله متعؤدين عليكم شرا اهلنا الحين انتؤ
آبراهيم : هههه لازم آنآسب بعض نحن عسب ميؤد يرضا انه نحن اهل
عمآر : هههههه خلاص مب مشكله بنرمس بهالموضوع بـ البر وبنتفق
من صوب الثاني
عليَ : طرؤق م آبا مشآكل ؤيا . . . تفهم / بنكون سوا وآنت لاتحتك فيها
طآرق : م آقدر ي علوه لازم اشوفها وآرمسها لازم آجرحها
علي : طرؤق دخيل والديك لين متى ؟
طآرق : . . .
علي : طآرق خلاص يؤم رآحت ساره عن ميؤد ودرتك آميره
طآرق : جرحتني
علي : خلاص لاتسويلي فيها العاشق
طآرق : هلااه عمآر ويسلم عليه
عمآر : هلا فيكك .. وينك م تنشآف
طآرق : آخؤك اللي م يطلعني
عمار : آخؤي مآخذنك حرمه وآناه مآدري
علي : هههههههه شكلهم جذه ومش مخبرينا عمؤر
طآرق : طآع هايلا بيكم بـ العقال
عمآر : تكفى لاه من آخر مره وريولي معلم الضرب
...
سؤير آدق لـ عؤاش
عآيشه : هلا
سآره : حبيبي والله عؤاشيَ متولها عليجج 100 كيلو من بيتنا لـ بيتكم
عآيشه : هههه بـ الكيلو بعد ؟
سآره : خلنا نشوفكم عفان الله دؤم نحن عندكم تعالو عنا ع الاقل يؤم وآحد
عآيشه : آن شاء الله بس تعرفين كؤلج وخوله دراسه وعبادي بعد
سآره : بآجر يمعه ي الخايسه
عآيشه : المرآت اليايه . .
سآره : جاب والله العظيم وهاه اناه حلفت اذ م يتؤ بآجر م بنيكم موليه
عآيشه : لا اله الا الله . . بني بني
سآره تزآعق : صصصدق عؤاش ؟
عآيشه : هي
سآره : مؤتي عيل بينآ باجر وتبند عنها
عآيشه : هههه م شفت اين عن هالبنت
آميره : جيه كنتيَ ترمسين منؤه
عآيشه : مو شغلج
آميره : بيج كف والله
عآيشه : سؤير بنت خالوه عايششه
آميره : ايؤاا .. جيه تقولين عنها مينونه ؟
عآيشه : آستانست لانه بنرؤح باجر
آميره : غيرتي رايج يعني ؟
عآيشه : واللي يرمس هاي يتم ع رايه ؟
آميره : آول مره تصدقين بـ شيء .. سؤير مستحيله
عآيشه : خولوه وين خل تستانس وتزهب آغراضها
خوله : سمعت وصلتني الاخبار
آميره : حتى ابليس م يسمع الاخبار قبلها
عآيشه : ههههههههههههه سمعتي خولوه
خوله : سمعت وطنشت مب فآيجه لها آضارب ويا وحده الحين ع الـ bb ..
آميره + عآيشه : هاللي فآلحه فيه انتي ..
...
عبدالكريم : آميه والله مالي بارض بـ رؤحةة دبي
اليده : تبا جاسم يقول كل م عزمت هل آم عبدالله م يونآ ؟؟ شو تبا الناس ترمس عنا
عبدالكريم : ع بر بيرمسون بعد ؟
اليده : هي ..
عبدالكريم : آن شاء الله آن شاء الله بنرؤح
عبدالعزيز : م بغيت مادريَ ع منؤه عنيد جذه انت الله يعين اللي وآرث منك العناد ,
اليده : آبويه الله يرحمه كآن عنيد جذه
خالد : خالي عبدالعزيز سآره بنت خالتي ام عبدالله طالعه عليه تعال شوفها كيف عنيده والمشكله مستحيل تسوي شي هي ما تباه لو شو م كان السبب
عبدالكريم : هاي هي البنت مب بناتي اذ قلت لهم شي بابا م نبا آناقشك آللي تبا سوه ؛ آما ساره اذ رمستني غصبن عني انزل كلمتي عشانها ي حلو هالبنت و ي حلو طاريها
عبدالعزيز : غلطان م في احلى من شيخة البنات شيخه
آمنه : آسميه بعد بتضاربون ع بنات اختكم الحين محد قال علايه
خالد : آصصصلا قمر البنات علايه حبيبتي وينها ؟
آمنه : تلعب بـ الحديقه
خالد : برؤح اخبل فيها ..
اليده : سمعؤني كل وآحد منكم يزهب ملابسه وآغراضه باجر من الصبح الساعه 10 بنتوكل واللي ع الساعه 10 مب موجود ي ويله
الكل : آن شاء الله ,
سميه : برؤح عيل جناحي ازهب اغراضهم وآغراضك عبدالعزيز
عبدالعزيز : آوكك حطي كل شي م تعرفيها امي يمكن آتم زود هناك
كلثم : عيل برؤح آناه بعد آزهب اغراضي وآغراض عبدالله وعبدالكريم
مريم : البنات رؤحهم بيزهبؤن الملابس حق شوه ترؤحين كلثم ؟
كلثم : م تعرفينهم لازم آركض وراهم من مكآن لـ مكآن عسب يزهبون آغراضهم ودآم عمتيَ قالت الساعه 10 من الساعه 7 نحن زآهبين
...
سآره : مآما آم عبؤد
آم عبدالله : ش بغيتي ؟
سآره : بيون قوم خالي عبدالكريم
آم عبدالله : زين برمسهم عقب شوي .. زين آنج يتي رؤحي الملحق صوب محمد وقوليله يعزم آبوه ومرته
سآره : ععمي سعيد ولينآ ؟؟
آم عبدالله : هي
سآره : م برؤح الملحق
آم عبدالله : عند الباب رمسيه لاتدخلين
ساره : آوكيه ورآحت
.
.
عند الملحق محمد آول م شآفها يايه صوبه دخل دآخل
سآره ادق الباب : محمد آنت موجوود ؟
محمد يفتح الباب : ي عيؤن محمد آكيد موجود
سآره طنشت كلامه : حبيت اقولك
محمد بلهفه : موآفقه
سآره : لاء
محمد : وعمي ؟
سآره قآبضه ضحكتها : آنت كل حياتكك زوآآج ؟؟
محمد : ي خي فهمي آبآج آ ب آ ج
ساره : فهمت بس آنا يايه ع موضوع ثاني
محمد : اللي هؤ ؟
سآره : آميه تقول آعزم عمي سعيد و حرمته لينا ع انهم ايونا باجر البر
محمد : عزمتهم .. بس لينا اذ يت بتخرب الطلعه كلها
ساره : ليش ؟
محمد : نسيتي انها م تحبكم ؟
ساره : م عليك بتحبناا
محمد : خلاص اؤكك يبتسم فخاطره : ودي المس ؤيها وآحب خدها ميننتني هالبنيه
سآره ترد له الابتسامه وتبان غمآزتها : تآمرني ع حايه ؟
محمد : هيَ
سآره : همم ؟
محمد : منوه اللي هناك
ساره صدت
محمد بآسها ع طول
سآره وآقفه مصدومه من وقآحته : شو سويت ؟
محمد : بستج ححرام ؟
سآره تطالعه بـ نظره تبين له انها مشمئزه منه
محمد يمسك ايدها قبل لا ترؤح : سمعيني آنا عينج هاي لو م نزلتها للقآع وكسرت هالعناد م كؤن محمد ولد سعيد
ساره : كبر عقلك وشوف آنت تنآفس من !
محمد : نسيتي اني محآمي
سآره : هه ويعنيَ ؟
محمد فخاطره من الحين م آقدر عليها : آعرفي انيَ آخترت آتنافس ويا منؤه
ساره : بنشوف وترؤح عنه وهيَ معصبه وتمسح آيدها ع خدها : الله يلعنه كيف يتجرا هالمآصخ الوصخ الحقير يبوسني لاه ويقولي بستج صدق م يستحي ع ويها مب مرباي
بوعبدالله : شوفيج تتحرطمين ؟
سآره : مَ شيَ وتدخل الفله
شيخه : سؤير آمؤر بتيَ ؟
سآره : شعرفني <. بعصبيه
شيخه : بلاج معصبه ؟
ساره : الحقير اللي م يستحي ع ؤيهه باسني وبكل وقآحه اسأله شو سويت آونه بستج ؛ بآستكك ينيه قولي امين
شيخه : ههههههههههههههههه ههه ه من صدقه هاه .؟ بآسج آما البآستك ينيه عجيبه
ساره : جآب انتي الثانيه مب نآقصتنج "
شيخه : آعصابج "
آم عبدالله : صارت الساعه 12 وخؤانكم بعدهم مب ياين وهم عارفين آنه باجر ظآهرين البر "
بو عبدالله : آكيد عند الشباب ببيت بو علي ..خليهم يستآنسون حآرمتنهم من ونآستهم وهم الحين كبار خلاص المفرؤوض م تحاتينهم ؛ آناه ابوهم م آحاتيهم ريايل صارؤ ريايل
آم عبدالله : ولو م آقدر م آشوفهم قبل لا ارقد سولهم تلفون خل يردؤن البيت قولهم ورآنا طلعه باجر خلهم يريحؤن
بو عبدالله : آسمحيلي ام عبدالله ماني دآق لحد وهم كبار لا تزعجينهم الحين وتخلينهم يستحون من ربعهم "
شيخه : آبويه آنت تعرفها وسوآسيه وآيد
آم عبدالله : عياليَ يعنيَ م آخاف عليهم ؟
بو عبدالله : خافي ي حرمه خآفي .. رؤحي آبويه شيخه رقدي وريحي لـ باجر وخل آمج سهرانه كآنها حآرس يتريا رجوع الامرآء
سآره : هههه ههه آبويه آنت بعد غير شكل لازم آطفر بـ اميه "
آم عبدالله : آميه ساره محد حآس فيني غيرج دقي لـ عمار قوليله يرد البيت
سآره : تمم آفا عليج كم عؤاش عنآ نحن
شيخه : آثنين
سآره : جب آنتي .. الحين بدق لـ عمار بس انتيَ رؤحي ريحي الحين وآول م آخلص من المكالمه بي عندج بقولج ش قالي بـ الحرف "
آم عبدالله : زين بنتي وترؤح الغرفه
...
سآره آدق لـ عمآر
عمآر : ش تبين ؟
سآره : آميه حاشرتنيَ تقول بآجر من الصبح بيون قوم يدؤه والعيال مهيتين برع تقول ردؤ البيت "
عمار : قوليلها غدينآ ريايل "
سآره : آستغفر الله م عندي رصيد ي الله ردؤ البيت بسرعه / بتسويها وبتتريانا عند الباب "
عمار : خلاص ياين
سآره : نترياكم " وتبند عنه وترؤح تقول لـ آمها ش قال عمار "
.
عمآر : عبؤد قوم ردينآ البيت " بآجر هل راس الخيمه بيؤنا وورآنا نشهه
عبدالله : ي الله عيل نترخص شباب بينا باجر "
علي + طآرق + آبراهيم + مآيد : مرخوصين بـ حفظ الرحمن
وينشون يرؤحؤن عبدالله وعمآر
. . .
ردؤ البيت عبدالله وعمآر وكل وآحد دخل غرفته وتغسل ورقد نفس الحاله عند ساره وشيخه كل وحده دخلت غرفتها وتغسلت ورقدت ..
عند بيت حسن : نشو طآرق وعلي يرتبون آغراضهم ؛ مآيد وآبراهيم رآحؤ يرقدؤن " آسما كآنت سرحآنه بـ عمآر وتتذكر الحؤآر اللي دآر من بينهم
^
عمآر يضربها ع ظهرها : سآرؤؤؤه وصمغ جلاب من سنة آمي آنآديج ليش م تردين ؟
آسما تصد تشوفه : آنا مب ساره ""
عمآر : م م م مننؤ آنتيَ عيل ؟
آسمآآ : آسماء آخت علي
عمآر : آيؤآآ ينآظرها وينزل رآسه آسمحيلي والله آتحراج سارؤه لانه نفس الطؤل وآحيد كآنت لابسه ع آسؤد و م دققت آذ عباا ولا لبس آسمحيلي جد
آسماا : مسموح آخؤي
عمآر : تسلمين وخبري سآره آني كنت اباها
آسمآآ : آن شاء الله ..
بعدها راح عمآر ويت سآره بآيدها سؤيت وعصير "
آسمماا : ي الخايسه وين رحتيَ وخليتنيَ ؟؟
سآره : عبؤد اخؤي كآن يبانيَ
آسما : آخؤج عمآر كآن يدؤر عليج
سآره : شفته وهؤ طالع كنت يايه اسالج ش كآن يسوي ؛ شافنيَ بس م قال شيء وكآن مبتسم ش صصآر ؟
آسماا : تخبرها كل االلي صار .. وهيَ مستحيه
سآره : حللفي هههههههههه هههه هههه ههه والله آنه آخؤي تحفه الحين م يميز بين العباء والبدله ؟؟
آسماا : آخؤج بعد ش يخصنيَ آناا
^, ترد لـ وآقعها وآيد حللؤ عمآر وآخلاقه وآيد حلوه دؤم خؤانيَ يمدؤحؤن فيه م آحس فيه عيب وآحيد سارؤه دؤم تقولي انه رؤمنسي ؛ وآجتمآعي و آنه م يحب " تبتسم وتسرح فيه
...
بـ رآك بـ التحديد بيت المرحؤم آحمد بو خليفه "
بـ غرفة آميره
خليفه : آمؤر لاتستهبلين قتلج بنظهر سياره وحده و م بتسوقين آنتيَ م تفهمين ؟؟
آميره : نعععم نعمم ؟؟ بسوق آناه وآيدك ع راسك خذ آميه آنت / آما آناه بتي وياي خوله وحمني "عبدالرحمن"
خليفه : قتلج م شيَ .. م تفهمين من آول مره
آميره : صبر آيؤب ي ربيَ
تدخل آم خليفه : شو فيكم ؟؟ لليش تصآرخؤن نسيتؤ آنه نحن مب ببيت رؤحنا معانا يدتكم وخوالكم ؟ وخالتكم مريم ؟؟
خليفه : شوفيها هاي الخبله آقوله بنظهر سياره وحده تقول لاه بـ سوق آناه
آم خليفه : خلها ع راحتها
خليفه : آميه لاتكبرين راسها انتيَ بعد
آم خليفه : آناه قتلك خلها ع راحتها والحين تفضل رؤح غرفتك باجر وراك نشه من ع الصببح
آميره : هههههههه ههه وحليلههم وآطلع لسسانه له
خليفه وهؤ يمشي ظآهر من الغرفه : برآؤيج والله ترييَ بسس
آم خليفه آدزه من ظهره : آمشي آقول تهدد آختكك وآناه حيه
تنسدح آميره عقبها وتمسك فونها الجديم وتقرا مسجآت طآآرق "
آميره : ي حلوها من آيآمم " بآجر آذ كآن مؤجؤد بيرد يجرحنيَ ش بيسويَ هالمره ؟ ليت آقدر افهمه بعدي سبب مؤت ابوي بس هؤ مب فاهمني مب فاهم احساس اليتيم اللي يفقد آغلى من نظر عينه // آآهه ي ابوي شكثر كنت متعلقه فيكك شكثر كنت تحبنيَ شكثر كنت آشكيلك ووآنت مب فاهمنيَ بس تسمعنيَ شكثر مسحت دمعتيَ قبل لاحد يشوفها شكثر عطيتنيَ قوه >< بس وينك الحين وآناه بـ آشد الحآجهه لكك ي آبويهه " الله يرحمكك "
بدبي عند طآرق آنسدح ع الشبريه ونفس م سوت آميره قرآ مسجآتهم "" ش بسويَ باجر فيها اكيد من الحين تفكر هي دؤم آسويها فيها شي ي اضربها ولا اسبها ولا اجرحها >< وآيد آقسى عليها بس هيَ م عندها مآنع م ترد علي ولا تقول شيَ حتى دمعتها بـ الصعب اشوفها ؛ غريبه هالبنت حتى م بررت لي سبب فراقها عنيَ قالت لي ابوي " الله يرحمه " بس م كملت وطلبت الفراق ؟ ش هالسر الدفين بس بعد مب مسآمحنها احن يوم اشوفها بس م آقدر م آقسى م آقدر "
بـ الغرفه الثانيه عند مآيد : شسوي ويا هالبنت ؟؟ ولد عمها يباها ؛ وآنا اباها وآحبها شو فيني متغير بداله م آتمنآلها الخير آباها ؛ حتى لو ع خطفها اباها لازم آخبرها بـ مشآعري الحين لازم تغير رايي محمد " لازم يفهم هؤ آني اباها تعبت والله وآناه اتمنآها لي تعبت افكر فيها تعبت من حبها " ابا قربها ابا حبها ابا دفا حظنها واباها ملكي اباها حرم مآيد آن شاءء الله ربي يكتب لنا اللي فيه الخير ونصير لـ بعض ..
.
.
.
الظهر الساعه 12 الكل متيمع ببيت جآسم عسب يظهرؤن سوآآ
بيت عبدالكريم بيظهرؤن مؤترين : عبدالكريم وحرمته وعبدالله .. وعآيشه و خالتها مريم بـ مؤتر
بيت عبدالعزيز : كلهم بـ موتر وآحد
بيت آحمد موترين : خليفه ويدته وآمه بـ موتر . . وآميره وخوله و حمنيَ بـ موتر "
بيت آمنه بيظهرؤن مؤتر آمنه وياه عيالها وريلها
بيت بو محمد بيظهرؤن مؤتر وآحد : بو محمد ومرته اللبنآنيه لينآآ
بيت جآسم وحسن بيظهرؤن : بوعبدالله وآم عبدالله و بو علي وآم علي بـ موتر ؛ شيخه وآسما وساره بـ موتر "
طآرق وعبدالله و محمد بـ موتر + آبراهيم وعلي بـ موتر + مآيد وعمآر وخالد بـ موتر ..
يعنيَ تقريبا 12 مؤتر ..

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 12-17-2012 12:28 AM

.

.

.

آن شااء الله يعيبكم البآرت
وآنا كآتبه تؤني مبتدئه ؛ آتمنى آشوف آرآئكم عسبت آكمل الرؤآيآآ "

^

حسبتكـ لي 12-17-2012 12:03 PM

لا حلووه الروايه لو انتي مبتدئه وجي تكتبين ماشالله عليج

عيل انا شو اطلع ههههههه

/

احمم نتريآآ البآآرت خيتي

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 12-18-2012 03:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسبتكـ لي (المشاركة 1045333078)
لا حلووه الروايه لو انتي مبتدئه وجي تكتبين ماشالله عليج

عيل انا شو اطلع ههههههه

/

احمم نتريآآ البآآرت خيتي


تسلمينن ؤالله "

ههه ممدري "

بحط البآرت وآتمنى القى تفآعل من الاعضآآء "

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 12-18-2012 03:45 AM

.
.
.
الظهر الساعه 12 الكل متيمع ببيت جآسم عسب يظهرؤن سوآآ
بيت عبدالكريم بيظهرؤن مؤترين : عبدالكريم وحرمته وعبدالله .. وعآيشه و خالتها مريم بـ مؤتر
بيت عبدالعزيز : كلهم بـ موتر وآحد
بيت آحمد موترين : خليفه ويدته وآمه بـ موتر . . وآميره وخوله و حمنيَ بـ موتر "
بيت آمنه بيظهرؤن مؤتر آمنه وياه عيالها وريلها
بيت بو محمد بيظهرؤن مؤتر وآحد : بو محمد ومرته اللبنآنيه لينآآ
بيت جآسم وحسن بيظهرؤن : بوعبدالله وآم عبدالله و بو علي وآم علي بـ موتر ؛ شيخه وآسما وساره بـ موتر "
طآرق وعبدالله و محمد بـ موتر + آبراهيم وعلي بـ موتر + مآيد وعمآر وخالد بـ موتر ..
يعنيَ تقريبا 12 مؤتر ..
بـ مؤتر خليفه ..
اليده : خلووف خفف السرعه ليش جي مسرع الشارع مب شارع امك خفف خل الرادر يزخك وتصطلب
خليفه : هههههه ههه يدؤه كيف يزخنيَ ؟؟ هؤه يرككضض ورايي هههههههههههه
اليده : ي الـ م تستح ع ؤيهك في حد يعيب ع رمسسةة يدته ؟؟
خليفه : محشومهه الححب م عليجج " آسسولف
اليده : ي آم خليفه م صار م يستحيَ ع ؤلد الولد
آم خليفه : شـ آسويَ فيه هاه كله من دلعج الزآيد له مو تقولين خلوف عين السيح ؟
اليده : للحين خلوف ععين السيح فديته وفديت هالويهه عسانيَ م خليت من هالجمال ربي يحفظك ي ولدي "

.

. بـ موتر آآميره : خولوهه + حمنيَ والله لو م سسكتؤ بنزلكم الححين عنبوكم رآديؤؤ ؟؟ المطرب لو سسمع صوتكم بيعتزل
خولهه : حمنيَ كمل كمل م عليكك
حمنيَ : م آطيح من هزه ولا تهزنيَ ريح " شوف الجبل وآقف ولا هزته ريح
خوله : شوف القمر عالي ولا يمكن يطيح " آناه الجبل في عزتي وفي وقوفي
آميره : واللي يرحم والديكم بسس بنزلكم المحطه بسس ><
حمنيَ : خسي والله آذ تبون آنا بنزل / لا انتيَ ولا خوله تنزلون
آميره : آسسكت لا اصمك بكف يعدل غترتك
حمنيَ : والله الحين بدق لـ عميَ عبدالكريم يصلبكم "

.

.

.

بـ مؤتر عبدالعزيز مرتبشين الصغاريه بـ صوت حلا الترك ومستآنسين ع اغانيها ونآسين عمارهم ..

بـ موتر عبدالكريم : فآتح قران وهؤه وكلثم حرمته يسمعؤن قران ويستغفرون .. وعبادي راقد "
بـ مؤتر عآيشه كآنؤ يسولفون عوآش وخالتها مريم " ع فكره ترا ام خالد " مريم مطلقه "
بـ موتر بو عبدالله : يرمسون الشوآب سوآآ وكل وآحد يقول شيَ ومستآنسين "
بـ مؤتر بو محمد : كآنت لينآ متملله لانه بو محمد كل شوي آيه اتصال ويرمس حد عن الشغل والشركه "
بـ مؤتر شيخه : شالين سآره وآسسمآآ المؤتر شل بـ الاغاني "
شيخه : بس ي الحيؤآنات ي اللي مب شآيفات خير "
سآره : جآب جآب آنتيَ ..
آآسماا : ي لبى عيضه وآغانيهه وقسسم آمممؤت ع هالانسان "
سآره : ججآب تحط مآججد المهندس " آآحب جرحك لو مدى الجرح م كنت ... وشلون بديتك على حب نفسي من غير ي رؤحيَ بـ غراميَ تحآكمت "
آسما تغير الاغنيه : شـ هالمؤآساة ؟؟ سمعي ععيضه شوفيه كيف يطربنآآ ["على فكره على فكره .. ترا قللبي ملكةة آمره على فكرة ملكة آمره على فكره ..حبيبي ي نظر عينيَ منآي وبهجةة سنيني "]
شيخه تغير الاغنيه وتحطه نؤال الكؤيتيه ["تبغى الصدق آآكذب عليكك "]
تكمل سآرةة بصوت ميت خنقه وتسجل صوتها آسماا

هدؤءء

[" البآرحهه آناه "
تبغى الصدق آآكذب عليكك .. آآكذب عليكك .. ههذا عذر عشان اجيكك عشان اجيكك
كل الحكآيه آشتقت لك كل الحكآيه اشتقت لك .. تآمر ولا يآمر علي آناه وقلبي ي حبيبي
ي حبيبي آناه وقلبي بين آيديك بين آيديكك ..
تبغى الصدق انا خلاص..خلاص..منك عسى مالي خلاص
سلمت لك كلي وشلي بعد قولي
أفراح ووصال وهنا ولا شقى خلي
تبغى الصدق..تبغى الصدق
مابي أكون إلا معاك..معاك..في هامشك أو في سماك
ما عاد يعنيني الشوق وظليني
إلحق على قلبي دخيل الله حس فيني
تبغى الصدق .. "]

آسماا : رؤؤؤؤعهه سسآرؤهه جد صوتج يخبل
سآره : هههه تؤها تحس ع رؤحها غريبه المؤتر صار هدؤء بعد م غنيت "
شيخه : رؤعهه سارؤهه صوتج " لحنتي َ الاغنيه ع كيفج "

.

.

.

بـ مؤتر طآرق : ككآنؤ يسولفون طآرق و عبدالله عن الدؤآم عن الشردآت ويضححكؤن ومحمد يخبرهم عن ايامه بـ امريكآآ وهم نآقعين ضحك"
بـ مؤتر علي كآت هدؤء م شيَ غير صوت آبراههيم وهؤ يغآزل "
علي : آرحم عمرك من هالجذب ي خيَ ش مستفيد
آبرآهيم : آتسلى " عيل الحيؤانه تبا منيَ رصيد ""
علي : ههههههه ههه الله يهديك بسس "
.
. . .
بـ مؤتر مآيد كآنؤ عمآر وخالد ومآيد يسولفون سوآآ عن آيآمم رآكك وعيشتهم ههنآك "
خآلد : والله بيوتكم الحين سآكنين فيها نآس غربآآء م نعرفهم ي الله ي الله نسلم ع عيالهم "
عمآر : بس غير الحين خلود آنت ببيت وآحد وككبير وآيد يسدكم كلكم وشيَ آماكن فآضيه بععد "
مآيد : والله آيآآمم آن شاء الله آذ عرسست بيَ آسكن بـ راس الخيمه "
خآلد : ميؤد من صدقك بتودر دبي دآر الحي وتسكن بـ راس الخيمه ! الا اذ خذت وحده من راس الخيمه
عمآر : هههههه ههه ميؤد تريآنيَ بنآخذ انا وآنت ربع وبنسكن سوآ بـ راس الخيمه
مآيد : خلاص عيل م من مشآككل بنغصص بـ خلود ع الرؤحه والرده
خالد : عآدييَ بآخذ آناه وحده من دبي وبودركم سهله السالفه ترا
عمار : ططآع الخؤان تم تم بـ راك عسب شردآتنا من حريمنآ تكؤن سوآآ
مآيد : ططآع تفككير هذا ؟
بعد سآعهه كآمله وصلو المكآن المنتظر ؛ اللي هؤ البر "
.

.

بو عبدالله : الشباب كلكم تعالو صوبي ويا الشواب بعدد "
حسن و عبدالعزيز وعبدالكريم وسعيد ومحمد وطارق وعبدالله و ابراهيم وعلي و مايد وخالد وعمار وخليفه وريل امنه حميد و عبدالرحمن
بو عبدالله 16شخص ..
بنولع الضؤ آآول وبنرتب المككآن وعقبها بنسوي الخيمم "
آم عبدالله وياي بـ خيمه "
آم علي ويا بو علي بـ خيمه "
لينآ ويا بو محمد بـ خيمه "
عبدالعزيز ويا سميه بـ خيمه "
عبدالكريم وبا كلثم بـ خيمه"
حميد وآمنه بـ خيمه "
يدؤه رؤحها بـ خيمه "
مرت المرحؤم آحمد ومريم بـ خيمه "
الصغاريه خيمه "
محمد و طآرق وعبدالله بـ خيمه "
علي و خليفه وآبراهيم بـ خيمه "
عمآر وخالد وحمني ومآيد بـ خيمه "
البنآت بنسولهم خيمه كبيره وآيد [" شيخه وآميره وعايشه وساره وخوله وآسمآآ "]
ولـ مكآن الطبخ خيمه .. "
حميد : يعني ي بو عبدالله 14 خيمه تقريبا
بو عبدالله : عليكك نؤر ي حميد 14 خيمه
وبدؤ الشوآب والشبآب بـ الترتيب ولعو الضو ورتبو المكآن وبدؤ بـ خيمه خيمه لـ م خلصصو ع العصر تقريباا "
وعقبها بدؤ بترتيب الاغراض بـ الخيمه "
.

.

.

خلصصو ترتيب ورآحؤ الححريم يتبلون اللحم للـ شويَ " والريايل يالسين يمعون الفحم ععسب النار "
والشبآب كل وآحد هآيت بـ مكآن والبنات بعد "
سآره كآنت مآشيه وآسما وخوله "
ومآيد و عمآر و خالد كآنو مآشين سوآآ
مآيد يطالع ساره : ي ربيَ حتى وهيَ بـ الخؤآر حللوهه تجنن هالبنت " يبتسم لها
سآره تطالع مآيد : بعدها غمآزته تجنن "تبتسم له
آسما تطالع عمآر بخجل : ي ؤيل حاليً عليهه يجنن ع خؤاتهه :$"
عمآر يطالع آسماا : حللوه م شآء الله عليها ؛ آن شاء الله بس م تعؤرت يوم ضربتها ><"
خالد يطالع خوله : يبتسم لها
خوله تطالع خالد : تبتسم له
.
عند آميره كآنت رآيحه صوب سيآرتها تنزل شنطتها "
طآرق : زين شرفتيَ ؟
آميره تطالعه وتبتسم : . . .
طآرق : لليش مبتسمه ؟ تتحرين بحن لج وبرد ؟
آميره : لاه
طآرق فخاطره آآخ ع هالصوت الذبؤحيَ : ععيل ؟؟
آميره : آبا اعرف هالمره بـ شوه بتجرحنيَ عسب جذه ابتسمت لك ..
طآرق مممآت >< : يمسك ايدها ويضربه ع قلبه :: ذبحتيهه م خليتيَ فيه شيَ غير انه ينبض بـ آسم وحده يبا يكرها بس مب عارف ككيف ><
آآميره تمسح ع قلبه : لااء م ذبحته والله م ذبحته : ليش مب راضي تسألنيَ ليش ودرتك بعد وفآة آبويه ؟؟ ليش رضيت انت لليش ؟؟
طآرق : آنتي اللي صدمتنيَ وتعرفين آنهه عزةة نفسي فوق كل شيَ يعني مستحيل اقولج اباج وآنتيَ م تبينيَ "
آميره تبتسم : يصير آرؤح ؟
طآرق : والجرح ؟ م تبينه
آميره تتقرب منه وتبوس صدره يريب قلبه : م تدري كيف تجرئت
طآرق مصصصصدؤم ؟؟؟
آميره : خلنيَ هالمره آناه اطيب هالجرح ويلين كل شيَ " وترؤح عنهه
طآآرق لـ آول مره يحسس بحبها من بعد هالسنتين اللي مرؤؤ " آآخخ طبع رؤجها ع القميص بس مب بآيين ي ويل حال قللبي عليها آآحببها وقسسسمم آآحححبببها "
.
عند عبدالله يطالع عايشه بنت خاله
عبدالله : شحالج عايشهه ؟
عآيشه تبتسسم : الحمدلله بخير ولد عمؤه شحالك انت ؟
عبدالله : بخير دآمج بخير بنت خاليَ .. شو الدراسه وياج والكؤلج ؟
عآيشه : الحمدلله آآؤك آول سنه آمشيه حاليَ " وآنت ش الدؤآم ؤياك
عبدالله : والله تعب تعرفين جيش بعد م شيَ رآحةة "
عآيشه : الله يكؤن بـ عؤنك " ربي يوفقكك "
عبدالله فخاطره م شاء الله عليها ذوق وذرآبه : تسسلمين ويوفقج آنتي "

.

.

عند شيخه كآنت مجآبله الـ BB..
عليَ : لو سمحتيَ ؟
شيخه ترفع راسها وكآنت قصتها مغطيه ؤيها وهؤه يؤم نآدها رفعت القصه : لبيهه ؟
علي يبتسم : لبيتيَ حآيه .. ممكن تنآدين آبرآهيم مستحي ارؤح صوب الحريم "
شيخه تبتسسم : آآكيد بس عاديَ رؤح ترا م في حد غريب "
علي : لالاه وين مب متعؤد مفتشل "
شيخه : لاه عاديَ آنت اخؤ اسسمآآ ؟؟
عليَ : هيَ آخؤها الكبير علي // وآنتيَ ؟
شيخه فخاطرها ححللو هاه اللي اميه كل يؤم تمدح فيهه م طلع مديحها ببلاش جممميل ": آناه شيخه آخت عبدالله الكبيره "
علي فخاطره تشبها ساره شويَ بس هاي عيؤنها بعد حلوه وشعرها وهيَ بعد حلووهه ": ايؤآآ آقول بعد هالشكل مب غريب عليَ "
.

.

حمنيَ وآبرآآهيم ككآنو سسوآآ // آبراههيم ك العاده يغآزل ويصور حمنيَ لانهه حمنيَ يمؤت بـ شيء آسمهه تصوير "
آمنه آم حمآده : والله طفر بي هالحمآده م آعرف شسويَ وياه كل يؤم دآقيلي الاداره يتشكون منه ي ضآرب له زميلاه بـ الصف ولا رافع صوته ع معلمته وعليآآ نفس الحاله بعد
سميه : تعاليَ شوفي فيصل شـ مسويَ فينيَ يكره الحفظ ؛ آقوله احفظ ليَ الايه وآخليه ربع ساعه آرد له مب حآفظ حتى آول كلمةة "
كلثم : والله م شيَ شرات عبآدييَ ولدي جنه عبدالله ولد عآيشه مثله مره ع صغره
مريم : الحمدلله خلود ككبر وصصار معرس يعنيَ م آحآتيَ دراسته وغيره "
آم عليَ : آم خالد ولدج خالد يدرس ويا مآيد بـ كليةة الشرطه ؟
آم خالد : هيَ آم ععليَ "
آم عليَ : آشوفه آخر مره يقوليَ ولد مريم رآس الخيمه آحترت الصراحه م توقعت ولدج "
آم خالد : حتى خالد يقولي مآيد حسن آقوله منؤ آمه يقول م آعرفها "
.

.

.

عليَ : آنتؤ وين رآيحين ؟
عمآر : بنتمشآآ هنا "
خالد : حيآكك
عليَ : برهؤم م يشبع مغآزل مآذنيَ بـ المؤتر والله آخر مره آركبه ؤيايَ "
مآيد : ججيه علوه آول مره ويآك جذه يسويَ ؟
عليَ : هيَ والله ذبحنيَ كل 15 دقيقه يرمس وحده ويوم وصلنآ قتلهه وصلنآ آؤنه بـ هالسرعه وصلنآ قتله شـ رايك ؟ يقولي اسكت بقولها بصف المؤتر آونيَ آناه اللي اسوق "
طآرق : منؤ هآه ؟؟
محمد : آآكيد برهؤم
عليَ : كيف عرفت بو جآسم ؟
محمد : شفته وهؤ يصور حمنيَ " يقول حبيبيَ شوي وبرمسج بصور هالعقرب اللي يمشي ع جتفي
الكل : هههههههههههههههههه هههه امحق خرآطط "
حمنيَ : Hi Bo0oy . .
عبدالله يضربه ع راسه شبعت تصصوير ؟؟
حمنيَ : هههه هه الحيؤان الهرم هالابرآهيم م يصؤرنيَ يالس يخرط ع ربيعاته "
خليفه : منؤه هاللي عنده ربيعات ؟؟
حمنيَ : برهؤم "
ععمآآر : آلحق آبراههيم آنفضضضحت "
طآرق يسال خليفه : وينكك آنت آختفيت فجآءه ؟
خليفه : يدتيَ حشرتنيَ همزليَ ريوليَ مب نآقص غير تخلنيَ عندها بششكآر "
مآآيد : آآصلا لايق ععليكك هههههههههههههه هههه ههه
خليفه : ي الههرم " لو آنيَ مب تعبان جآن مرغتكك الحين بـ عقال بو عبدالله "
.

.

.

محمد يرؤح صوب سآره "
محمد : سؤير "
سآره تبتسم : لبيهه ؟
محمد : لينآ مرت آبويَ وينها ؟
سآره : مدريَ ليكككؤن عند يدؤه ؟؟
محمد : تخيليَ لحقي ع الححرمهه
وركضؤ محمد وسساره لـ خيمةة يدتها "
مآيد كآن يطالعهم ش سالفتهم يركضون وساره مستانسه بعد ؟؟ لازم محآميَ والله لو آطيح بيديَ بذبحها "
سآره تدخل عند يدتها تشوفها مآخذ لينآ وميلستنها وتعلمها ترمس خليجيَ "
سآآرهه : هههه حمؤد تعال شوف ,, يدؤه شو تسسوين ؟؟
اليده : م شيَ بنتيَ اععلم هاللبنآنيه لغتنا م آدريَ شو تقولي م بعرف آحكيَ لغتك ي تيته .. ش يعنيَ بنتيَ ؟؟
محمد : ههههههههههههههه ههه يدؤه الغاليه تقولج لينآ آنها م تعرف ترمس لغتج "
اليده : كل هاه يعنيَ جذه ؛ والتيته ش يعنيَ ؟؟
سآره : هههه ههه يعنيَ يدتيَ "
لينآ : آي والله ي محمد الله جآبك من ع السمآ تؤبشنيَ شو بحبك بـ هالموآف شوف دي العجوز م بفهم شو عم تحكيَ وغضب الا بده تعلمنيَ
سآره رآفعه حايبها وتطالعهم "
محمد : لينآ الله يهديج آنتيَ شو يايبنج هنآآ ؟
لينآآ : آي آم عليَ آلت ليَ رؤحيَ شوفيها وآنا اجيت لـ حتى شوفها الا هيَ شآفتنيَ وآعدتنيَ جآمبها ومصرآ الا تعلمنيَ لغتها آي م بعرف هيه شو عم تحكيَ ..
اليده تمرغها بـ العصا : رمسي لغتنا عنلاتج مادريَ شو تسبسبين فينآ بنت اللبنآنيه
لينآ : مححمآد شو عم تحكيَ دي العجوز ؟
محمد : سسآرؤه خذي لينآ من هنآ ممب رايم آمسكك ضحكتيَ .. // تقول انتيَ عم تشتمي فيها بتعرفيَ هي عجوز و م بتعرف شو عم تحكيَ ..
لينآآ : اي واللهي واللهي ي تيته مآني عم بتشمكك آنا حبيتك من آول م شفتك " تمط خد اليده " تؤبرينيَ شو فهمك ضعيف ي تيته ..
اليده تمرغها بـ العصصا : طلعؤها برع تبا تسحرنيَ يالسه تمط خديَ
يشلون ساره ومحمد لينآ ويظهرؤن برع وهم نآقعين ضحكك
سآره كآنت طآيحه ع الرمل وتضحك "
البنآت : شو فيج سآرؤه ؟؟
سآره : يدؤه ههههههه هه يدؤه مآخذه لينآ وتتحرا لينآ تسبسب فيها ههههههه ههه وكل شويَ تضرب لينآ و لينآ تمط خذ يدؤهه تقولها تؤبرينيَ شو فهمك ضعيف ي تيته هههههه ههه
الكل كآن يطالع ساره كيف تضحكك وتقلد اليدهه
الشباب : ههههههههههههه ههههه هههه سساره م ضربتج ؟
سسآره تعدل يلستها : لاه والله ههههه ههه لينآ اللي راحت فيها "
لينآ : ساره شو عم بيئولو الصبيآن ليه بيئولو م ضربتج ؟
سآره : هههههه يسآلون آذ يدؤه ضربتنيَ ولاه
لينآ : آيه آوليلهم آنو بس ضربتنيَ لآليَ ..
محمد : شوف الغبيه مستآنسسه بعد "
خليفه : خلها شو تبابها "
محمد : سؤير دخيلج عطيَ لينآ لبس من لبسج ولا من لبس وحده من البنات خل تستوي سنعه يوم وآححد "
لينآ : سآره شو عم بيئول محمد ليه شو بوهن ملابسي ؟
سآره : م بهون شيَ حبيبتيَ // بس هالاء كلنآ رآح ندخل المطبخ وآنتيَ لازم تغيريَ آوعيكيَ "
لينآ : آي تؤبشنيَ محمآآد شو حظك حلو // سسآره جنه جنه
محمد : حبيتيها لينآ ؟
لينآ : آي تؤبرنيَ شو عجبتنيَ هيَ حلوه ولسآنها آحلى بتنآط ععسسل تؤبرنيَ " آحلى الصبآيآ "
سآره بصوت عاليَ عسب البنات يشوفونها : آآآححمممم <3 <3 "
آسماا : سآرؤه عاد ضبطيلنآ الوضع ؤياها يمكن تحبنآ
سآره : ههههه افا عليجج كم آسسوم ععنديَ آناه ..
خوله : ممآلت عليها تؤبشنيَ تؤبرنيَ ؛ قبرج ينيَ آن شاء الله ..
سآره : آييهه ححرآآم عليج والله ش قالت لج هيَ ععسب جذه تقولين عنها
لينآ : شو آلت خوله ؟
سآره : بتئول تؤبشنيَ مرت بو محمآد شوه حلويه
لينآ : آيه آصلا آنتؤ كلكن حلوآت شيخه و آميره و عايشه و خوله وآسما كمآن ونسوآن كمآن والصبيآن " والتيته شو حبيتها " دخلت جؤآت البي
سآره : ي فرحهه م تمت دخلت قلبج ععيل هيَ تدعيَ عليج الحين "
البنآت : سسآرؤه والله سالفتج سالفه ويا حرمة بو محمد "
سآره : لينآ آميَ عم بتنآديلك رؤحيَ شوفيها
لينآ : م بدك تجي معيَ ؟
سآره : لاء رآح آجلس ويا الصبآيا // رؤحيَ آنتيَ "
آبرآهيم : تعيَ لينآ بديَ وصلك آنا "
عليَ : هاه شوفوه حآط عينه ع حرمةة بو محمد
محمد : خل يرؤح يخبلها شويَ "
ععند البنات // آسمآآ : تعالو بسمعكم شيَ "
وكآنؤ الشبآب وآيد قرآب من يلسةة البنات
آسممآ تفتح التسجيل "
هدؤءء

[" البآرحهه آناه "
تبغى الصدق آآكذب عليكك .. آآكذب عليكك .. ههذا عذر عشان اجيكك عشان اجيكك
كل الحكآيه آشتقت لك كل الحكآيه اشتقت لك .. تآمر ولا يآمر علي آناه وقلبي ي حبيبي
ي حبيبي آناه وقلبي بين آيديك بين آيديكك ..
تبغى الصدق انا خلاص..خلاص..منك عسى مالي خلاص
سلمت لك كلي وشلي بعد قولي
أفراح ووصال وهنا ولا شقى خلي
تبغى الصدق..تبغى الصدق
مابي أكون إلا معاك..معاك..في هامشك أو في سماك
ما عاد يعنيني الشوق وظليني
إلحق على قلبي دخيل الله حس فيني
تبغى الصدق . . "]

آسمآآ : ترآآ هاه صوت سآرؤهه #
الكل يطالع سآره "
سآره تنش من مكآنها م تعرف وين ترؤح : والله اسمؤه برآؤيج " ع هالاحرآج
عمآر وعبدالله : هاه صوت سآرؤه ؟
شيخه : هيَ والله من 17 سنه وآناه عآيشه وياها ولا ادريَ آنه صوت سآرؤه جذه وهيَ تغنيَ قبل تحشرنيَ بصوتها بس آول مره آسمع صوتها جذه "
سآره تفلعها بـ الحصى : بسس آنزين "
عليَ : م شآء الله سآره صوتج وآيد حلؤ
سآره : تسسللم "
طآرق : حتى آناه عيبنيَ معنه م آسمع لـ نوال الكؤيتيه بس آول مره آسمع بنت تغنيَ هالاغنيه وتلحنها ع كيفها "
سآره تبتسم : . . .
طآرق : آهنيج ع هالصوت الرؤعه "
آميره تطالع سآره . .
سآره : آؤيه لاه مب لهدرجه لاتمدحؤنيَ "
مآيد بصوت عاليَ : يجنن صوتج مب حلو ولا رؤعه " م تؤقعت آنه آسمؤه بتقول آسمج / كنت بسآلها بعد منؤه اللي تغنيَ بحمل كل آغانيها
سآره فخاطرها حياتيَ والله ميؤد :$" : لاه مآيد وايد تبالغ
مآيد : حشى ععليَ "
سآره : تسلللم "
خليفه : تستاهلين احلى صفقه والكل يصفق لها "
سآرؤه ويها محمر من الخجل "
خآلد : البارحه امدحج آقول لـ يدؤه محد يرؤم ع عنآدها طالعهه ع خاليَ عبدالكريم واليؤم غلبتينآ بـ صوتج بعد ؟ م يسدج جمآلج وعنآدج الحين صوتج "
سآره : ههههههه ههه سجللو عندكم آييهه ككل هايلا معجبين وآخرهم خللؤد وآيد مدحنيَ "
آبرآههيم : ترا قال الصصدق "
محمد : عفوا مب جنهه قلتؤ كل شيَ و م خليتوليَ شيَ ؟
الكل : آسمحلنآ عاد انت السسآكت مو شغلنآ نحن

"

.
سميه : خوآليَ م شفتي عمج عبدالعزيز ؟
خوله : آمبلا يآلس صوب الريايل ورا خيمةة يدؤه ..
سميه : خلاص آؤكك "
.

.

آم عليَ : شيخه بنتي نآدي ولدي علي خل آيي صوبي شوي
شيخه : آن شاء الله خالؤه
.

.

شيخه : آححم علي ؟
عليَ يطالعها فخاطره عييؤن علي : لبيه شيخه ؟
شيخه : خآلوه ليلى تنآديك تبآك شويَ
علي : الحين
شيخه : هي "
عليَ : يمشي وياها .. آؤكك رآيح "
عليَ : آمري آميه ؟؟
آم عليَ : علي شوف بـ مؤترك آبوك حآط آكؤآب المآي "
عليَ : الله يهديج يعنيَ م لقيتي غيري تقوليله رؤح لـ سيآرتك ؟ عندج برهؤم
آم عبدالله : ههههههه وحليله علي مل من كثر م يشل ويحط "
آم علي : دؤآه منو قال له يكؤن آكبر ؤآحد "
آم عبدالله : وحليله علؤه م بتعرسينه ؟
علي : هههه خالؤه عندج عرؤس الحين بعرس "
شيخه كآنت تطالعهم "
آم عبدالله : آفا عليك آنت آشر بس ومحد بيرفضك .. في بنت فـ بالك ؟
علي : والله خالوه شكلي هاليؤمين حآب بنت بخبرج عنها عقب عسب تخطبينها لي "
آم عبدالله : عيؤني لك آفا عليك كم علي عندي انا
آبرآهيم : آلصراحه خالوه آم عبدالله ؤايد وآيد كلامج كبير عيؤنج لـ علؤه وآناه ؟
آم عبدالله : عيؤني الثانيه لك كم آبراهيم عندي آنا
عمآر : عاديي اصلا آنا وعبؤد نبا عيؤن آم علي م نبي عيؤنج
آم فيصل "سميه " : لهلهله كلام كبير ي آم عبدالله م يبونج عيالج
آم خليفه : آخر الدلع هاا "
طآرق : خلاص آم خلؤف آناا ابي عيؤنج :$"
سآره : لاااااااااه والله آآحلفو آنتؤ بسس مآخذين عيؤنآت آمي وخالؤه ليلى وخالوه آم خلوف + آم فصول ؟؟
علي : يت البلشششآ
سآره : م عليه علؤه والله م عليه الحين آناه بلشآ ؟ آصصلا احسن عنيَ م شيَ صح خالوه ؟
طآرق : هههه اي خاله فيهم ؟
سآره : خالوه مريؤم آم خللود :$"
مريم : هيَ "
سآره تضحكك : هههههه خالوه سمعت آنه ولدج ميت علي ؟
مريم : هي والله م عنده غير سارؤه وسؤير رآحت وردت ..
سآره : آؤيــــهه ماما سمعيَ المعجبين طلععؤ "
آم عبدالله : سسسكتي ش هالرمسسه
آبراهيم : وييييييو "
سآره ترفع حآيبها : خلللللؤد ؟؟
خآلد : هاه ؟
سآره : ؤيععآ تعال شوي
خالد رآآح صوبهم : ش تبين ؟
سآره بـ حيآآ : آمك خطبتنيَ لك تبآنيَ ؟
خالد : هاللي نآقص آخذج آنتي
سآره فآجه حلجها من الصدمه : شوه شوه ؟؟ م سمعت عيد ؟
خالد يصآرخ فـ آذونها : م لقيت غيرج قللو البنآت ؟
سآره تضربه ع ايده : ي الوقح غيرك يتمنآني
محمد يوقف ورآها : آنا آولههم "
سآره آطلع لسآنها لـ خالد : سممعت
خالد : سآحرتنا
سآره : ههههه خرآبيطك هاي مش خرآبيطي "
خالد : عليناا !
سآره : جآب جآب ويهالراس محد يسولفف وياكك
خآلد : ععيل بتصيرين حرممتيَ ؟
سآره : خسي لؤ كنت آخر آنسآآن بـ الكؤن مَ بآخذك :P
خآلد : آنتيَ اللي بتترجينيَ [ خللؤد آرجؤك حتى لو آنت شيبه تزوجنيَ ]
الكل يضحك
سآره : رؤح آلتعععن آؤنه آرجؤك تزوجنيَ قللؤ الشبآب ؟
آم خالد : آنت يحصلكك شرآ سآره وتقول لاءء ؟؟
خآلد : آفااااه !
سآره : هههه تستاههل "
محمد : سآره ممكن شوي
سآره تطالعه ترؤح صوبه : آآممر ؟
محمد : تعالي ؤراي "
سآره تطالعهم : شوي وبي " وترؤح ورآآه "
.

.

.

مآيد يرمس آخؤ ععلي : علؤه شسوي ويا محمد آباه يكنسسل هالزوآج ؟
علي : همم ميؤد م في غير حل ؤآحد
مآيد : اللي هؤ ؟
علي : بآنك ترؤح تصآرح محمد بكل شي بس قبل كل هاه رمس ساره ؛ ومحمد متفهم يعني يمكن يغير رايه ويمكن يعآند
مآيد : بحآول وياها بآجر وبرمس محمد عققب "
.

.

.

سآره : لبيه ؟
محمد : يصير مَ ترمسين يدآم الشباب جذه
سآره : ععفؤا ؟؟؟
محمد : سآره ترا بتصيرين لي م آبآج تحتكين وياهم جذه وبـ الاخص خآلد تقوليله آنج له وووو آلخخ ..
سآره : محمد آفهمنيَ " [ آني آكؤن لك هالشي مستحيل بحد ذآته .. وآناه م آباك ك زوج .. آسمحلي حتى عيؤني م تقدر تنآظرك ك زوج لي , وآناه بعدني صغيره وآذ تباني اقكر بـ هالمؤضوع عندي شرؤط ]
محمد مصدؤم : اللي هم ؟
سآره : بآني آخلص دراسه ؛ وعقب ادخل الجآمعه وبآخر سنه لي بـ الجآمعه نملج " يعنيَ حتى خطبه الحين مَ ابا
محمد : ساره من كل عقلج ترمسين ؟
سآره : هيه مآآي تعض شفاتها آقصد محمد "
محمد : ممآيد ؟؟
سآره : بـ الغلط ...
محمد يبتسم : يصير خير " تقدرين ترؤحين
رآحت عنه سآره وكآنت مآره من بين موآقف السيآير " شآفت اثنين وآقفين منؤه هم ش يسون تجدمت عند سيآرةة علي اللي يريبه من سيآرة طآرق .. طآرق وآآممميره ش يسسسسسون ؟؟؟!

.

.

طآرق : آنتي ليش معذبتني ش مسوي لج آناا ؟
آميره : كنت تقدر تنسآني ..
طآرق : م تستاهلين الحب انتي ؛ بعد سنتين يايه تقوليلي كنت تقدر تنساني وين اللي بطيب جرحي ؟؟
آميره : طآرق آنت قلبك مستحيل يلين ش تباني اسوي ؟
طآرق : آعلمج ش تسوين ؟
آميره : . . . . .
طآرق : صح تؤج تعرفين آنه قلبي مستحيل يلين // ليش خليتيني عيل شرآ المينؤن مش ععآرف سبب غيآبج ؟؟
آميره : قتلكك عسب وفاة آبوي وآنا كنت متعلقه بـ ابوي وآيد م كنت اقدر ارمسك ولا كنت آقدر آسمعلك ولا اسمعك تفضفضلي كنت بحاله الله العالم بها " وتقولي ليش خليتيني ؟؟ آنا م كنت آذكر آسمي من كثر م كنت آحس اني فقدت عيني تعرف ش يعني عيني ؟؟ يعني ابويه آبويه اللي م عشت وياه غير 17 سنه بس ؟؟ فهمتني 17 سنه م كفوني والله م كفوني تميت رؤحي من غير حد آبوي كآن بنسبآلي كل شي تذكر يؤم آقولك عن ابوي تذكر
طآرق : . . . .
آميره : وتعتبني ؟؟ آخؤك ليش ودرته سآره ؟ يعرف السبب ؟؟ وللحين يمؤت عليها م تشوف نظرآته ؟ كيف يحآول يتقرب منها الكل حآس "
طآرق : آنا وآنتي غير وساره ومآيد غير
آميره : مب غير بس آنت قاسي حتى ع محبؤبتك قآسي :]× خلني ارؤح ولا تلمح لي آنك تبا تشوفني بعد " اللي اسمعه منك يجرحني اكثر من م آنك تسفل فيني .. ترؤح عنه ..
.
.
.

سآره كآنت مصدؤمه من حب آميره وطآرق ؟من متى يحبون بعض ؟؟ وليش جيه قالت لـ طآرق ؟ طآرق ش كآن يسوي فيها ؟؟ ؛ ليش مب قآدره تكمل ؤياه ؟؟
مآيد : سآره ؟
سآره شويه وبتصآرخ : خؤفتني
مآيد : ش تسوين هنا ؟
سآره : هاه لا م شيَ يآيه اتمشى ..
مآيد : هنآ ولا كنتي تشوفين آميره وطآرق ؟
سآره : آنت شفتهم ..
مآيد : آناه دؤم آشوفهم ..
سآره : دؤؤم ؟؟
مآيد : هي "
سآره : بس م يبين عليهم آنهم يحبون بعض ؟
مآيد : اللي بـ القلب م تشوفه عيؤنج "
سآره : آهاا " تبتسم عيل برؤح آناا
مآيد : لاه ابا ارممسج "
.
.
.
صوب الحريم والريايل والبنات والشبآب كآنو كلهم قآعدين سؤآآ / كآنو عبدالله و عآيشه يالسين حذال بعض و عمار وآسما و خالد وخوله "
عمآر بصوت وآطي : ليش آحس آنج ترجفين ؟؟
آسماا : آناا ؟
عمآر : ههي
آسماا : مادري يمكن من البرد "
عمار : بس آنتي لابسه شي ثجيل م تحسين بـ البرد ؤآيد "
آسماا : . . . .
عمآر : من قربي ؟؟
آسماا تطالعه : م يخصه "
.
.
.
خآلد : بلاج خوالي عآقده النونه ؟
خوله : لاه والله بعد كل اللي صار تقولي بلاج ؟
خالد : شو صار ؟
خوله : سوالفك ؤيا ساره وآيد حلؤه تصدق ليش م تقول لآمك تخطبها لك ؟
خآلد : ليش غيرآنه ؟
خوله : مب غيرانه
خآلد : قولي انج تحبيني مثل م آنا احببج / والله م برمس سآره من عقبها جذه "
خوله : قتلك سوالفك حلوه يعنيَ عايبتني ؛ مب لازم آعترف لك بـ مشاعري
خالد : يعني تكنين لي بـ مشاعر صح ؟
خوله فخاطرها بلاه يالس يوهقني اخاف اعترف له >< : لاه منؤه قال
خالد : من كلامج بآين "
خوله : لالالاه م يخصه "
.
.
.
عآيشه : عبؤد مب زين تشرب الحين كآبتشينو ععقب م بتتعشى
عبدالله : لاه عادي بضعف شوي
عآيشه : تبا تصير عآمود كهربآء ؟
عبدالله : ههههه حبيت الشيء ؛ لاه بس من زمآن مب مسوي رياضه آحس رؤحي متنآن "
عآيشه : ؤدر عنك آدآؤم بـ الجيش ومش مسوي رياضه "
عبدالله : محد بقدر يجذب عليج ؟
عآيشه : لااء "
عبدالله ينآظر عيؤنها : حلؤين عيؤنآتج "
عآيشه : تبتسم : عيؤنك الاحلى "
.
.
.
مآيد : آنتي موآفقه ع زوآجج من محمد ؟
سآره : يهمك ؟
مآيد : جآوبي ع سؤالي بـ الاول "
سآره : جآوب آنت ..
مآيد : آآكيد يهمني "
سآره : غريب ش هالاهتممام ؟؟ / لاه مب موآفقه "
مآيد : آيؤاا يعني لاني سالتج صآر غريب مني هالاهتمام ؟
سآره : ليش انت متى آهتميت "؟
مآيد : يعني عمري م آهتميت ؟
سآره : عن قبل كنت تهتم بس م توآفيني حقي / وآذ عن الحين فـ م آدري ليش مهتم ؟
مآيد يمسك آيدينها : لاني آحببج تعرفين ش يعني آآحببج يعني آمؤت يوم آشوفه عندج ولا يباج رؤحكم / واللي مغصص فيني زود آنه يشوفج ويرمسج يدآم الكل ومصدق رؤحه بآنج بتآخذينه "
سآره : تحبني ؟ هالحب اليؤم بس ولا بيدؤم ولا بتنسى كلمةة الاحببج لـ بعد سنتين ؟
مآيد : ساره مب آنتي كنتي تبينآ نكبر هاه كبرنآ وصرت جآهز وآبآج " وآنتي كبرتي وآظن م عندج عذر الحين صح "
سآره : . . .
مآيد : برمس محمد آنا "
سآره : ش بتقوله ؟؟
مآيد : بقوله عني وعنج بقوله آني ابيج وآنتي بعد // بقوله يرمس عمي جآسسم ويقوله آنه م يباج وخلاص " بقوله اني شآريج بـ اغلى م عندي "
سآره : برآحتكك ويايه تمشي
مآيد ييؤقف يدآمها : يعني تبيني ؟؟
سآره تبتسم له وترؤح . . .
.
.
.
سآره تقعد حذال اميره . .
آميره : بلاج سؤير ترجفين "
سآره : مشيت وآيد "
آميره : آهاه
سآره : وشوفيج آنتي حزينه ؟
آميره : آنا حزينه ؟؟ بـ العكس فرحآنه . .
سآره : بآين "
آميره : ش البآين ؟
سآره : طآآرق "
آميره : شوفيه طآرق ؟
سآره : م فيه شي بس شفته يمشي وآيد عايبني شكلي بحبه <, تبا تغصص فيها
آميره : هاه تحبينه ؟ م تحسين آنه كبير عليج ؟
سآره : لااه عادي حلاته آكبر عني بـ ؤايد "
آميره بغصه : الله يهنيج
سآره : شوفيج تستسلمين لـ كلامي بسرعه ؟ قولي آحبه قولي لاتشوفينه
آميره : آنتي كيف عرفتي ؟
سآره : شفت كل اللي صار "
آميره : سآرؤه لاتفهمين غلط
سآره تحط آيدها ع ايد اميره : آمؤر لاتحاتين آناه فآهمتنج وفآهمتنه "
آميره تحظن آيدها : لا خليت منج ..
سآره : ولا منج "
. . .
خوله : ش هالحب ؟ لا خليت منج ولا منج وحآظنآت ايدين بعض بعد ؟
آميره : الحسآد الحسآد "
آسمآآ : خولوه م عليج منهم ، لا خليت منج حبيبي
خوله : ولا منج حيآتي
سآره : ططآع هايلا م يليق عليككم والله "
آسماا : عيل يؤسر يليق عليج آنتي وآمؤر ؟
سآره : آححم هي "
خوله : ؤدري عنج "
.

.

آسما كآنت تطالع الشباب وآدؤر عممآر "
طآرق بعصبيه : آسسسسمؤه ؟
آسمما تطالعه : هلا ؟
طآرق : ؤخري عيؤنج من .. لا اجلعلج اياهم "
آسماا : آنزين آنزين هذا اللي فالح فيه بس تهزب
آميره كآنت تطالعهم "
علي : بلاك آنت كم مره قايلك م تهزبها ؟
طآرق : ليش تطالع ميؤد وعمار ؟
علي : تطالع آخؤها حرآم ؟
طآرق : لاء وعمار ؟
علي : مينؤن آنت مريض نفسي ؟؟
طآرق : ؤخر عني انت الثاني "

بعدها تعشى الكل ؛ وكلن رآح لـ خيمته البنات كآنؤ سؤآ بـ خيمه ؤحده "
والشباب كلهم متيمعين بـ خيمةة طآرق "
مآيد يهيئ نفسه : محمد "
محمد : لبيه ؟
مآيد : تعال برع شوي ابيك بـ سالفه
محمد : خلاص لاحقنك ..
مآيد : آترياكك "
علي يبتسم "
آبرآهيم : هم ظهرؤ آنت ليش تبتسم ؟
علي : بتسكت ولاه هالقوطي ع راسك ؟
حممني : ي خي وين شخصيتك سكت بعد ع هالقوطي ؟
عمار : ههههههه ههه خله
آبرااهيم : سسكتؤ كلكم "
.
.
.
محمد : آمرني مآيد
مآيد : ولله مستحي آقولك "
محمد : محتآي شي ؟
مآيد : لاء "
محمد يحط ايده ع جتف مآيد : عيؤني لك آممر "
مآيد : تسلم والله م عليك قآصر شيخي " // بس
محمد : بس شوه ؟
مآيد : آنت خلاص خطبت سآره رسمي "
محمد يبتسم : السالفه تخص ساره يعني .. لاه مش رسمي بعدنآآ
مآيد : الصراحه هي تخصني انا وساره
محمد : كمل ..
مآيد : آنت تعرف عنها وعن قبل ؟
محمد : لاء م سألتها عن آيآآمم قبل " ولا اذ كآنت تحب "
مآيد : كآنت ؟
محمد : هي " يشك بـ الموضوع مآيد خبرني ش عندك "
مآيد : طالبنك ي محمد "
محمد : لبيه ؟
مآيد : لا تآخذها !
محمد : ليش شو فيها هي ؟
مآيد : آحبها وتحبني " بس حبنا غير من صغيرنآ ولين الحين بس محد يبؤح للثآني آذ تشوفنا م بتعرف عن حبنا ، بس بـ الوآقع نحن نحب بعض "
محمد : كمل "
مآيد : مب قآدر اشوفها ترؤح لـ غيري وآسكت وغيري مب آي وآحد آنت ي محمد والله اني احبها اكثر من رؤحي آنا ادري انك انت بعد تحبها بس م آقدر اخؤنك وآنت مآخذنها " عيؤني وقلبي وكل م فيني يباها " والله مب عارف شو اقولك بس مب قآدر اعيش من دؤنها ولا بقدر اكمل حياتي وهي ل غيري "
محمد : آنا للحين م آحبها بس آعجاب " وآنا فآهمنك مآيد يسكت "" : بتصونها ؟
مآيد : بعيؤني بتكؤن "
محمد يبتسم : آنا عايبتني هي ؛ بس بمآ آنه من بينكم حب آنا بلغي كل شي بس عشانك آنت وعشان حبها لك // م آقدر آخرب علاقةة حب والسبه آناا
مآيد منزل رآسه : والله مستحي منكك "
محمد : لاالاا بـ العكس حبيت صرآحتك آنت مب قآدر تضحي فيها وودك فيها " آنت تحبها مآيد م في شي عيب بـ هالشي " وروحك قلت بينكم حب غريب ، يعني آنا يؤم كنت آشوفكم م آفكر بـ آنكم تحبؤن بعض لانه حتى عيؤنك م تنآظر عيؤنها "
مآيد : يعني آنت وآثق فيني ووآثق من حبي لها ووآثق آني بصونها "
محمد : هيَ
مآيد يحظنه : تسلم ي الغالي والله جميلك هاه ع راسي و م بنسى اللي بتسويه والله "
محمد : قدرك عالي ي اخؤي // م بينآ شكر آنت تحبها وهي تحبك م آبا اخرب عليكم آناا " لا تنصدم بآني م آنصدمت وغيره آناا كنت متوقع انها تحب وكنت مهيئ رؤحي آنها هي اللي تقول ، عسب جذه آبيك تصونها وتحطها بـ عيؤنك "
مآيد : آن شاء الله بـ عيؤني هي "
محمد يبتسم : خل نرؤح الخيمه برد الجؤ
مآيد آبتسم زود : ي الله مشينآ ععيل "
.
.
.
عند الشباب ردؤ محمد ومآيد ، مآيد كآن حده مستآنس "
علي فهم بـ آنه كل شي صار مثل م يبآ مآيد "
يلس مآيد حذال علي ، ومحمد حذال خليفه وكآنؤ يغنؤن ويطبلون فجآءء
محمد : سكتؤ عن هالحشره بـ شل آنا "
حمني : تششل آنت ؟
محمد : بحآول "
الشباب : ي الله نسسمع "
[http://up.n17n.com/n17n/13466027801.mp3 ]
محمد : قآلو ترا مالك آمل في قربها لـو يوم "
آبعد وجنب دربها هذا هؤ المقسوم
قلت اتركؤني وآسكتؤ خلو العتب واللوم
قدني غرقت ف بحرها ولا عاد يفيد العؤم
قالو ترا في حبها ويل واسىء وهموم
قلت ان قتلني حبها حسبي تقول مرحؤم
قالولي انسى ذكرها من تآبه ملزوم
قلت ابشرؤ ي عاذلين بنسى لذيذ النؤم
قالو بتلقي غيرها واترك هؤاها اليؤم
قلت العفو ي حاسدين م ابدل القمر بـ انجؤم
قالو لـ غيرك حبها
قلت الجؤاب مفهؤم دآم انها متهنيه شلون آصير محرؤم
بقضي الليالي آنتظر صابر على المقسوم متعلقن بـ طرف الآمل يمكن يجيني نؤم
عبدالله : الله الله ؛ م شششآء الله من صصصدقك حمؤد آنت محآمي ولااه ؟
محمد : ههههههه لاه تطمن محآمي "
خآلد : آبدعت والله صوتك عججيب "
مآيد : م شاء الله
الكل : ماشاء الله
محمد : هههه تسللمؤن والله ترا هاي اول مره لي اشل "
طآرق : آحللف ؟
محمد : والله "
خليفه : م شاءء الله م شاءء الله تفو عليه عن تحسدؤن صوتهه
محمد : لااااء ي الاهبل ش يتفون علي مينؤن آنت
الكل : هههههههههه هههه صدقت ؟
محمد : هي والله آتحرا بعد "
.
.
.
مآيد يطرش لـ ساره مسج بن كؤد "" صآر اللي نبآه ""
سآره تطالع المسج بـ صدمه ؟؟ : منؤه انت / ي ؟
مآيد : مآآيد <3 "
سآره : ش اللي ككنآ نباه ؟
مآيد : بآنج م تآخذين محمد "
سآره : آنت رمست محمد ؟؟
مآيد : هي من شوي "
سآره : ش قال ؟؟
مآيد : متفهم وآيد ووصآني عليج وقالي انه كآن مهيئ نفسه بآنج آنتي تقوليله انج تحبين م توقع آني آنا اقوله و م كآن مصدؤم "
سآره : آهاا "
مآيد : بس آهاا ؟
سآره تبتسم وتنسدح : ش تباني آقول عيل ؟
مآيد : اي شي [ خل نرد لـ بعض / ابا اشوفك الحين / شي جذه يعني ]
سآره : لاه والله آآحللم آحللم "
مآيد : ههههههههه ههه منؤه قالج بحللم ؟ بتقولين بشوفك وبتقولين بنرد لـ بعض ، حتى الآحببك بسمعها مننج "
سآره : برقد "
مآيد : سسؤير لاتسستهبلين آدري م بترقدين الحين
سآره ببرؤد : ليش معصب ؟
مآيد : م آحيدج جذه بآرده ؟
سآره : خذت طبعك "
مآيد : سؤير تكفين بسس "
سآره : آؤكك "
مآيد : آحببج "
سآره : تحط له قلب <3 "
مآيد : قولي وآنا احببك ؟
سآره : م آبي "
مآيد : ع مؤتي بسمعها مننج صدقيني "
سآره : بعيد الشر ، ش تقصصد ؟؟
مآيد : آحسساسس بمآ آنج تكآبرين "
سآره : آنت تعرف طبعي عدل "
مآيد : ترا عسب جذه قلت ع مؤتي بسمعها "
سآره : آنت ؤايد تخربط بـ الكلام خلنا نرقد الحين ورانا نشه "
مآيد : م بتقولين نتشآوف الحين ؟
سآره : الحين مينؤن آآنت ؟
مآيد : 5 دقايق "
سآره : لااءء "
مآيد 5 ثواني "
سآره : لااءء "
مآيد : عششاني ؟
سآره : مينؤن آنت الحين ؟؟
مآيد : ي الله عفيه شوي بس " تعالي صوب مؤتر آختتج شؤآخ "
سآره : آؤك " شآفت البنات كلهم رقؤد بس بآجي خوله وآسسما
آسما : ؤين رآيحه ؟
سآره : برؤح آشرب مآي "
خوله : شي مآي هنا "
سآره : آبا مآي بآرد / حآر هذا "
آسما : زين لا اطؤلين "
سآره : تعالي معاي بعد ؟
خوله : هههه رؤحي رؤحي "
وظهرت ساره من الخيمه وشآفته هؤ مآشي "

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 12-24-2012 01:07 AM

.
.
.
معقولهه م شفت آي تفآععل " ؟

roo7ii t7bk 12-26-2012 01:11 AM

ححححبيت الرررروااايه وااايد .... واتريا التكملة

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 01-02-2013 12:51 AM

.
.
.
مآيد : م بغيتي ؟
سآره : شؤه آحمد ربك يآيه آناا "
مآيد : الحمدلله ويبتسم "
سآره وهي تلعب بـ الفون شفتني ؟
مآيد : هي "
سآره : برؤح "
مآيد يتقرب صوبها : تؤه الناس "
سآره : ميؤد لاتستهبل آسمؤه وخوالي وآعيات "
مآيد يتقرب آكثر : آستانستي ؟
سآره : بـ شوه ؟
مآيد : بآن محمد مقدر حبنآآ
سآره تبتسم : وآيد "
مآيد : ترآآ مثل م كنتي بتصيرين لـ محمد بـ هالعمر بتصيرين لي آناا
سآره : لااه حبيب يآيه تكمل وتعض شفاتها ><
مآيد : قوليها لاه ريحي هالقلب "
سآره تطنش كلامه : بعد 4 سنوآت
مآيد : 4 ينآنوه يركبؤنج ي الحيؤآنه آحببج آآآآآآآحبببببج آباج لي فهمي "
سآره : قصر حسسك فضحتناا / فهمت فهمت "
مآيد : راضيه ؟
سآره : هيه "
مآيد يبوس رآسها : م آنحرم مننج "
سآره تبتسم .. : خل نرؤح نرقد "
مآيد : تصبحين ع خير "
سآره : وآنت من اهله
.
.
.
مآيد يدخل الخيمه
علي : وين كنت ؟
مآيد : رآيح آشرب مآي "
علي : لااه ؟؟
مآيد يبتسم : شسالفتك آنت "
علي : شففت ترا
مآيد : ممآلت والله لو رآيح آرقد بـ خيمتنآآ آحسن "
علي : رؤح كلهم هنآآ ش بتسوي رؤحك هنآكك يغمز له "
مآيد : ي النذل عن هالرمسه الحين تعبان برقد "
علي : م بترممسهم يعني "
مآيد يفر عليه اللحاف : آخمد آخمد
علي : هههههه تصبح ع خير حبيبي "
مآيد : وآنت من اهل الخير "
.
.
آسمماا : ؤين كنتي ؟
سآره : رحت آشرب مآي "
خوله : نحن ظهرنآ م شفنآج
سآره : جآب جآب شككؤني بـ رؤحي بعد "
آسماا : لا جد "
سآره بشك : آقول نآممؤ نآممؤ "
عآيشه : ي الحممير نآآممؤ بسكم سوآلف
آسمماا : ههههه آنزين تصبحؤن ع خير
سآره + خوله : وآنتي من اهله
.
.
.
الصبح عند الريايل "
بو فيصل : صبآح الخير "
بو علي + بو عبدالله + عبدالكريم + بؤ محمد : صبآح النؤر والسرؤر آقرب تريق "
بو فيصل : قريب ؤيلس يتريق وياهمم "
محمد : صبآح الخير "
الكل : صبآح النؤر "
محمد : يلس يتريق وياهم : عمي جآسم "
بو عبدالله : سم ولدي ؟
محمد : سم الله عدؤك عمي ، بغيتك بسالفه بعد م نخلص "
بو عبدالله : تممآم "
.
.
.
شيخه رآيحه عند الحريم : صبآح الخير
آم علي : صبآح النؤر كيف اصبحتي بنتي "
شيخه : الحمدلله آؤك لينآ وين ؟
آم فيصل : نتريآ حد منكم ينش عسب يشوف لينآآ
شيخه : برؤح آناا آشوفها "
,
عند لينآآ / دخلت شيخه خيمتها وشافتها كل شوي تنقي لها مخؤره حللؤه
شيخه : هههه ههه شو عم تعملي لينآآ ؟
لينآآ : تعي تعي شيؤخ شو رآيك بـ هايدي ؟
شيخه : حلؤه "
لينآ : بتنصحيني آلبسها ؟
شيخه : هي "
لينآ : دقيقه بس آستنيني لا ترؤحي لـ مكآن
شيخه : اتريآج "
.
.
.
بو عبدالله : آمر ولدي "
محمد : عمي والله مفتشل م اعرف ش اقولك "
بو عبدالله : خبرني ولدي ش تبا تقول "
محمد : عمي طلع لي شغل عند محآمي بـ الكؤيت ويمكن آرؤح اقيم هنآك
بوعبدالله : ش المشكله ؟
محمد : سآره
بوعبدالله : هي آمتحآنآتها قربت مستحيل اطرشها الكؤيت ولا اخليك تملج عليها الحين "
محمد : آدري عمي آنا آهم شي عندي دراستها // آناه لازم ارؤح " فـ خذت قرر بـ آنها عادي تكؤن لـ غيري م صار نصيب عمي " والله مسستحي منك ><
بوعبدالله : لاه عادي ولدي م عليك هاي قسمة ربك ش بتسوي بعد دؤآمك ودراستها // ربي كآتب لكم جذه " الله يؤفقك ؤلدي "
محمد : آؤعدك عمي بآنه ولدي بيآخذ بنتها آن شاء الله "
بوعبدالله : ههههه آن شاء الله "
.
.
.
الشباب كلهم نششو "
والبنآت بعد تقريبا بآقي سآره وخوله وآسماا "
بوعبدالله خبر عبدالله وعمار عن قرآر محمد عسب يخبرؤن آم عبدالله وطبعا خبرؤها "
آآم عبدالله : غريب مب جنه كآن ميت ع سآره "
شيخه : آميه خيره له ولـ ساره و ب الاساس سآرؤه م كآنت تباا "
عمار : آفف ي حبكم للحش بـ موآضيع سآبقه خلاصص آنسسسو "
عبدالله : هي والله صدقك عمآر قم قم نرؤح نآخذ الشباب ونحآؤط "
شيخه : خذونآ نحن " بآقي وآيد ع صلاةة الظهر والغدآآ والله حرآم نقعد جذه "
عبدالله : تمآم بشوف الشباب وبخبرج وعي البنات آنتي "
.
.
.
محمد : حليت السالفه مآآيد "
مآيد : تسسلم والله لعوزتك وياي "
محمد : افاا عليك كم مآيد عنآآ نحن "
مآيد : جميلك ع رآسي والله ..
عللي : بسكم آنتؤ ي الله نشو عبدالله يبآنا " يدؤس آبراهيم وحمني ع ريولاتهم "
حمني يصآرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآخ "
آبراههيم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شو صصار "
مآيد : قنبله شبآب قنبله "
آبراهيم : هاه وين ليش شو صصار "
محمد + علي : ههههههههههههههههههههههه هههه هههههههههههههههههههه نششو ي الله بنرؤح نحآؤط "
آبراهيم + حمني : آؤك نآشين "
خآلد : هاه وين بترؤحون ؟
خليفه : بعدنآ بنتيمع ويا عبدالله وعمآر "
طآرق : ي الله نرؤح لهم وخل هالبقر عقب يلحقونآآ "
حمني يفر قوطي البيبسي ع راس طآرق البقر عيالك "
طآرق : ههههههههه وحليلهم عيالي والله "
مآيد يجيك مسجآت البن كؤد يشوف م شي منها مسج ويطرش لها [ " رآقدهه سسآرؤه ؟ " ]
.
.
شيخه : سؤير ، آسؤم ، خوول // نشو بنظهر ؤيا الشباب بنرؤح نتمشششآآ
آسسما : وآعين "
خوله : وين بنرؤح ؟
شيخه : مآدري "
عآيشه : وعي هالمينؤنه سآآرؤه "
آميره تصب عليها مآي ""
سآره : آييييييييييييييه ي الحيؤآنات ي اللي م تستحؤن منوه اللي صب المآي ؟
آميره : آناا "
سآره : والله عند خالي عبدالكككريم ><
نشت وتغسلت وظآهره من الخيمه معععصبه : خخخخالي كككرؤم ><
حمني : بلاج تصصارخين ؟
آم عبدالله : شمستوي ؟
سسسآره : خالي كريم وييين ؟؟
اليده : عند الريايل هنآك تآشر بـ العصصآآ
سآره تمشي بـعصبيه ومآيد ومحمد يطالعونها "
محمد : بلاها ؟
مآيد : مادري والله "
سآره : خخخخالي ><
عبدالكريم : عيؤن خالي انتي آآمري ؟
سآره تمسسك آيده : تعال شوف آمممؤر الححمآره "
عبدالكريم : شمسويه ؟
سآره : تعال آنت بس
عبدالكريم يرمس بو عبدالله : مينؤنه بنتكك مينونه "
محمد : ههههه بلاج سؤير "
سآره : ججآب انت "
مآيد : شوه فيج سآره ؟
سآره : ججآب انت الثاني "
عبدالكريم : لاترمسونها "
آميره : خالي والله سوالف صبيت عليها مآي "
عبدالكريم يطالع ساره : بـ سوالف تقول "
ساره : خل تمممممموت تعرف اني م آحب حد جذه يوعيني ليش تعيد السالفه من آآول ؟
عبدالكريم : آممميره الا سسسارؤه كم مره مخبرنكم آنتؤ كلكم الا سسسسارؤه "
خليفه : خالي هاي دلؤعه وآنت مسولها سالفه
عبدالكريم يطالعه بـ عصبيه الا ساره عنده : شو قللت عععيد ؟
خليفه : م شي آسسؤلف "
حممني : حليلهم خوآآني "
عبدالكريم : آآآنت اسسسسكت "
حمني : سكككت
الكل : هههههههههه "
محمد : عبدالكريم الله يهديك آنت بعد وآيد مدلعنها "
عبدالكريم : هاي عيؤني "
كلثم : وآنااا ؟؟
عبدالكريم : آنتي القلب بكبره "
عآيشه : آبويه كبرتو ع هالسوالف
سآره : ججآب انتي بعدهم صصغار "
عبدالكريم : والله لو عبدالله ولدي كآن كبير كنت بآخذج له "
سآره : خالي عاد من ع الصصببح "
مآيد : عبدالكريم شسسمه آبويه ينآديك "
سآره تطالع مآيد بصصدمه آول ممره "
محمد يطالع ساره شقا مبتسمه له وهؤ معصب "
آميره : م عليه سارؤه "
سآره تحظنها : حبيبي والله آآمؤر سسوالف انزين وحده بـ وحده "
مآيد فخاطره حبيبي بععد ؟؟: آآححم "
محمد : حبيبي شششوه سآرؤه ؟؟
سآره : عادي آنزين "
آميره : خليهم سآرؤه هايلا العذال اليدد "
مآآيد : هههههههه لاه ؟
طآرق : شو صاير ساره ليش كنتي تصآرخين
محمد : صبآح القمر طآرق
الكل : ههههههههه "
.
.
.
محمد : سؤير تعالي ابيج شؤي
ساره : الحين ؟
محمد : هي "
ساره تطالع مآيد تشوفه يهز راسه بانها ترؤح : آوكك "
وترؤح ؤراه "
.
.
.
محمد : آهنيج "
سآره : ع شؤه ؟
محمد : ع حب مآيد لج "
ساره تبتسم : تسسللم حمود وايد ؛ ضحيت ؤايد "
محمد : رمست عمي قبل شؤي وقتله ع انه م بتكونين لي ؤجذه وفهمها السالفه "
ساره : الكل يعرف يعني ؟
محمد : هي "
ساره : تسسللم جد "
محمد : اذ سؤالج شيئ م يردج الا لسانج آناا موجود "
ساره : آن شاء الله ..
محمد : صؤنيه هو يحبج وآآيد "
سآره : آن شاء الله "
محمد يحظنها ، آنصدمت ساره بآنه حظنها "
محمد : خليني آؤدع اعجآبي فيج بـ آخر حظنه "
سآره تبتسمم "
محمد يؤخر عنها " الله يؤفقكم "
سآره : ويؤفقكك
مآيد : ويؤفقكك "
سآره فخاطرها شت شآفه حآظنني آآكيد : ><
محمد يبتسم ويخليهم "
سآره : آناه يؤعانه برؤح آكل "
مآيد يمسك آيدها : ليش حظنج ؟
سآره : آونه يؤدع آخر حظنه بـ آعجابه فيني "
مآيد : لااااه ؟؟
سآره تنزل رآسها
مآيد : م عليه "
سآره : مممميؤد عن الاستهبال اكيد شفته رؤحه حظني "
مآيد : مب مشكله "
سآره ترؤح عنه "
.
.
.
شيخه يالسه ؤيا محمد "
محمد : آحب آختج "
شيخه : عيل ليش خليتها ؟
محمد : عشان مآييد "
شيخه بصدمه : ضحيت عشانها يعني ؟
يشوفون سآره مآشيه رآيحه صوب الحريم ووراها مآيد بس مآيد يدخل الخيمه "
محمد : عشآنهم الاثنين ؛ يحبون بعض شوآخ ش تبيني آسوي ؟
شيخه : وشو عذرك ؟
محمد : يدآم عمي تعرفين ويدآمهم آوني كنت معججب "
شيخه : ححممؤد حححرآمم ><
محمد : شيؤخ آممآنه آرجؤج م اباها تعرف آني احبها "
شيخه : آن شاء الله "
محمد : حظنتها "
شيخه : . . .
محمد : شميت ريحتها اللي كنت آتمنى بـ ضمتي لها اشمها ,
شيخه : حمؤد آنت تعذب رؤحك جذه زود " سآرؤه حبها نزوه بتنسآه صدقني "
محمد : بنسآها آكيد ؛ بس آبيه يصونها ويحبها ويحطها بـ عيؤنه ولا يزعلها "
شيخه : لاتحاتي ممآيد وآيد يحبها وآناا اععرف "
محمد : آدري تآكدت من هالشي يؤم رمسني "
شيخه تبتسم "
.
.
.
آم خالد : خآلد "
خآلد : هلااه ؟
آم خالد : ؤين بترؤحؤن ؟
خالد : مادري كل وآحد يفككر بنحآوط ههنآ بـ البر "
آميره : خللؤد قولهم بنركب البوآنشي والله بخاطرنآآ
خالد : رمسي آخؤج "
حمني : هاه ؟
خآلد : مممب آنت "
حمني : تحططييم عيل منؤه ؟
خآلد : خليفه "
آميره : وينه خللؤف ؟
خالد : صوب يدؤهه يمكن "
آمميره ترؤح صوبهم "
.
.
.
آميره : يدؤه تبوس راسها
اليده : امري بنتي آميره " حبج ربج "
آميره : يدؤه بنظهر نتمشآ عقب شوي بـ البر وقلت لو آنه الشباب يآجرؤن لنآ بوآنشي عن خآطرناا
خليفه : هههبي والله آآحلمي آنتي وياهم "
آميره : ححرآمم "
اليده : لاتككسر بخاطرهم "
خليفه : عيب اميه
آم علي : خلهم يستآنسون آميه آجرؤلهم " ولا ام خليفه غلط كلامي ؟
آم خليفه : هي خليفه بخاطرهم "
خليفه : لاء يعني لاءء "
آميره : افففف ><
بو فيصل : شو فيكم ؟
خليفه : عمي آونهم يبون نآجر لهم بوآنشي ؟
بو فيصل : آجرؤلهم يستآهلون يستآنسون "
خليفه : آن شاء الله عممي "
آميره تسستآنسسس "
.
.
.
خوله : سآرؤه بلاج تآكلين جذه ؟
سآره : يوعانه صخي عني "
عايشه : هههه خليها تآككل "
فيصل : خالوه ساره ؟
سآره : هاه حبيبي ؟
فيصل : ابا ايبادج العب فيه ..
سآره : رؤح خذه بـ مؤتر شوآخ "
فيصل : قوليلها انتي "
سآره تصآرخ : شوآخ عطي فصول آيبادي وفتحيله الباسس " خل يلععب "
شيخه : كم الباس ؟
سآره : 7578
شيخه : آؤك "
سآره : رؤح بتعطيك اياه "
فيصل يبوسها : ششكرا "
سآره : آآحيييهه ، العفو "
.
.
.
مآيد يطرش لها مسج [ تخليني وآقف وترؤحين والله م عليه "
سآره فخاطرها آويه ش بيسوي الحين " >< // آنت نرفزتني "
مآيد كآن وآقف يدآمها بس بعيد شوي : شآف المسج وم رد "
.
.
.
عبدالله : تيمممعؤ ي الله "
الكل : تيمععنآآ "
عبدالله : بنآجر بوآنشي وبنحآوط "
آآميره : يسسسسس :]×
عبدالله : بنمشي لـ مكآن تآجير البوآنشي ي الله بسرعه 5 دقايق وآشوفكم ههنآآ "
البنآت رآحؤ يتلبسون + الشباب رآحؤ يتلبسون "
البنآت كلهم كآنو مطقمآآت ؛ سكني جنز بني ؛ وقميص شوي طويل آحمر ع بني " والشوز هرمز بني "
الشباب طقمؤ بعد ويا البنات سكني جنز بني ؛ وقميص آبيض " وشوز هرمز آبيض "

.
.
.
عبدالله : تيمعتؤ ؟
الكل : هي "
وبدو يمششون "
سآره : عبؤد ي الدب لو طالعين ب الموآتر ممب احسن ؟
عمآر : مسرع م تعبتي ؟
ساره : لاه ي الحيؤآن م تعبت بععدني / بس اذ تعبت "
عبدالله : بنشلج "
ساره : آوكك "
مآيد : آسمؤه قؤليلها تعدل ؤقايتها "
آسماا : سارؤه ميؤد يقؤل عدلي ؤقايتج "
سآره تعدل وقآيتها "
آميره : سآرؤه طالع حلو بـ السكني صح ؟
سآره : منؤه ؟
آميره : طآرق "
سآره : هههه هي " وتطالع مآيد ..
مآيد يطالعها ..
علي : ميؤد شو رآيك بـ شيخه ؟
مآيد : حلوه م عليها شيَ "
علي : صدق ؟
مآيد : هي َ بس ليش ؟
علي : عايبتني "
ممآيد : ههههه آآيؤآ "
عمآر : شيؤخ ؛ آسماا مب جنه وآيد ضعيفه ؟
شيخه : لاه شرآت ساره وخوله بعد "
عمآر : آؤنه آآحسها وآيد ضعيفه "
شيخه تضحك : شو يخصكك فيها ؟
عمآر : ححلؤه يبتسم "
عبدالله : خول آختج بلاها اليؤم ؟
خوله : شو فيها ؟
عبدالله : م مسوتلي سالفه ..
خوله : تشوفها تتغلى عليك لاتسولها سالفه ..
عبدالله : جآب انتي مينؤن آسمع كلامج آناا "
خوله : م عليهه "
خآلد : آآمؤر "
آميره : هلاه ؟
خالد : حلؤه صح بس ؤآيد تككآبر "
آميره : ههه بآجر هي اللي بتركض ورآكك "
خآلد : متتى ؟؟
آميره : تريآآ بسس "
.
.
.
آلحريم رآحؤ يمعؤ الصغآريه ويلسوهم يرآب منهم ع انهم يلعبؤن ؛ ويلسسو هم ويآآ الشؤآآب "
.
.
.
حمني : وصصلنآآ "
خليفه : ممب مصصدق يعني ؟؟
طآرق : هههه الله يهديكك خللوف بلاك كلهه معصصب ؟
علي : هي والله " جبريت بسسرعه يععصب "
حمني : ممآلت عليه آصصلا آناه م مسسوله سالفه "
شيخه : حييييييييييييييييه شيخ الشباب ححمني "
سآره : آآآوب حمني منوه قدك شيوخ تقولكك شيخ الشباب "
حمني : شوآآخ لاتحاتين م بآخذ وحده من بنآتج "
شيخه : بتكؤن شيبه بنآتي ش يبون فيكك "
حمني : جمآلي يكفي "
خوله + آسما + آآميره : يصصفرؤن "
سآره : ههههه ي خي م يصير علموني "
مآيد : ععيب "
محمد يطالعه "
سآره تطالعه بـ عصبيه ><"
.
.
.
وصف حممني وآآيد جمميل ؛ طويل وضعيف معضل شوي "، بشرته برونز ،شعره بني فآتح وطويل شوي لـ تحت آذونه " / حؤآيبه محدده وعيؤنه ع لون شعره بني فآتح " خشمه ططويل ومحدد م شاء الله وشفآته مآيله ع الحمرآ ووآيد مرتبه " وعنده تفآحةة يوسف ع رقبته " . .
.
.
.

محمد : منؤه يبا بآنشي ومنؤه م يبآآ "
عبدالله و طآرق وخالد / آميره وعآيشه وخوله " بـ البدايه "وعقب
علي و خليفه وآبراهيم / حمني و آسمآآ و شيخه "
وعقب محمد ومآيد و عمآر "
وسآره متى ؟؟
سآره : م آآباا آناه م آآحب البوآنشي "
محمد : وين بتقعدين ععيل "
سآره : ويآكم ترا آدؤآر لاه "
محمد : آوكك "
سآره تشوف سؤر صغير تنظف لها مكآن وتقعد "
يآجرؤن 6 بوآنشي ويلسون بـ الدؤآر "
آول 6 : عبدالله و طآرق وخالد / آميره وعآيشه وخوله "
وثآني 6 : علي و خليفه وآبراهيم / حمني و آسمآآ و شيخه "
وثآلث 3 : محمد ومآيد و عمآر "
,
كآآنو مستآنسين حده ججؤ عندهم هاه يطيح وذآك تعؤر واللي يضضحك واللي يتسآبق ويآآ وآحد "
كآن دؤر قوم مآيد " ولين م يتيمعؤن "
سآره : مآيد "
مآيد يطالعها : . . .
سآره : هالله هالله بـ رؤحك "
مآيد : آن شاء الله "
سآره تبتسسم . . .
"
عآيشه : سآرؤه ركبي بآنشي وآستآنسي "
سآره : لاه م آآحب " آرتعب من هالسؤالف "
عآيشه : ههههه آحيدج جريئه ..
سآره : بكل شي الا البؤآنشي والممؤآتر "
آسسماا : خليها الجبآنه "
سآره : آنتي ججآب وتيلس تطالع مآيد وعمآر ومحمد كيف مستآنسين وشيخه وحمني بعد ركبؤ البآنشين وطآرق بآنشي آكتملو الـ 6 "
.
.
.
محمد : آآوب آآوب ععممآر لا تقطع طريجي والله بترؤح فيها "
ععمآر : آشوف شطآرتك "
حمني : ههههه قومو نتسآبق "
مآيد : لاه آناه بؤقف البآنشي بعطيه خللؤد
شيخه : وآناا بعطيه علي "
طآرق : ي الله بسرعه "
وتسآبقؤ عمآر و محمد وطآرق وحمني وخالد و علي "
,
آبرآهيم يقعد يريب ساره : آشوف آيبآدج "
سآره تعطيه "
آبرآهيم : هاليديد ؟
سآره : هي "
آبرآهيم : آنتي مآخذتنه ؟
سآره : هديه من عبؤد "
آبرآهيم : عقبال الجلكسي "
سآره : عندي بـ البيت "
آبراهيم : آقصد الجلكسي تآآب "
سآره : آدري : عندي "
آبرآهيم : وآيفون "
سآره : لاه م يعيبني "
آبرآهيم : غريب عيل آيبآدج آبل " شرآ الايفون "
سآره : هديه ش تباني آقول "
آبرآهيم : عآدي آشوف الصور ؟
سآره : هي بس مكتوب ع البؤم من الآلبومآت فرند و مي لاتشوفهم
آبرآهيم : تمآآم " يقعد حذاله مآيد "
خليفه : آبرآهيم تعال شوي "
آبرآهيم يعطي الايباد لـ مآيد ويرؤح "
مآيد يبتسم لـ ساره وبصوت وآطي : آشوف صورج "
سآره بـ حيآآ : لاء ميؤد "
مآيد يتقرب منها ويلس حذالها بس بعيد عنها بشوي : شوي حبيبي ؟
سآره : آؤكك "
مآيد يفتح البوم الصور " Me " كآن يشوف الصور وهو مبهؤر الصور اللي مب لابسه وقآيه م يشوفهم بس بـ الوقآيه كشخه صورها وهي تلعب وتضحك في صوره وهي تصيح "
مآيد : ليش تصيحين هنآآ "
سآره : ربيعتنا شيؤم سآفرت وقبل لا تسآفر صيحتني ؛ وآختك صورتني "
مآيد : طالعه ططرر "
سآره : ؤدر عنكك "
مآيد : والله ؛ عيؤنج + خشمج + شفاتج + شعرج + لبسج + طريقةة وقفتج + طولج + جسمج :: آآخخ كلج ع بعضج تجننين :$’
سآره بـ حياا : ميؤد ععاد "
مآيد : عيؤن ميؤد قلب ميؤد رؤح ميؤد آنتي "

سآره : بس ععآد ميؤد "
مآيد يمد لها الايبآآد ؛ متى بقدر آشوفج بـ الحلال ؟
سآره تبتسم : آي وقت آنت تبآآ ؛ وترؤح عنه "
,
مآيد : ي حبي لج "
آبرآهيم : ميؤد تحبها ؟
مآيد : ؤآيييييييد "
آبرآهيم : ش تنتظر تقدم لها "
مآيد : هاللي بسويه "
.
.
.
الشبآب ردؤ البوآنشي وردؤ عند المخيمآت عسب يتغدؤن "
بو فيصل : بنشوي اليؤم شو رآيككم ؟
بو علي : هي عسب بآجر بـ المره نرد الديرهه "
بومحمد : اللي تشوفونه "
طآرق : خلاص عيل خل يتبلون اللحم وبنشوي ديآي بعد بـ الممره "
آم عبدالله : خلاص الحين بنرؤح نتبل الدياي واللحم "
.
.
.
سآره : مآما بي ويآج "
آم علي : كلكم تععآلؤ بتسآعدؤنآآ "
آميره : آن شاء الله خالؤه "
آم علي : سآرهه بنتي تعالي اباج آنتي بصوب "
سآره : آؤكك وترؤح ورآها "
البنآت : شو تبآآ آم علي بـ سسآرؤه ؟
آم عبدالله : بترمسها شوي "
البنآت : آهاه "
,
آم علي : حبيبتي سآره كنت برمسج عن سآلفة محمد ورفضه المفآجئ لج "
سآره : والله خالؤه مب هآمني "
آم علي : يعني مب هآمنج ؟ ولا آنصدمتي تبين تعرفين ليش ؟
سآره تفكر شو تقول : هؤ آنصدمت شوي ؛ بس عقب تذكرت آني آناا م كنت آباه ليش بعد آصدم رؤحي "
آم علي : والله آمج كآنت تحآتيج ؤآيد وقالت لي آرممسج "
سآره : لاتحاتيني خالؤه لا انتي ولا آميه ؛ آناه عادي شرآ اي بنت كآنت رمسه و م صآر نصيب "
آم علي : الله يؤفقج بنتي , ويعطيج ع قد نيتج "
سآره تبتسم . . . وتحظن آم علي "
آم علي : حبيبتي والله ي بنتي معزتج من معزةة آسمؤه "
كآن مآيد يطالعهم وهؤ يحرك شفآته بـ كلمةة [ آغغار ] . .
سآره تبتسسم و تؤخر عن خالتها "
.
.
.
خوله : خآلوه آم عبؤد شسالفه الحين آناه م آحب آلمس شي ني آسمحيلي "
آم عبدالله : ي خيبت دلعكم آنتؤ البنات "
آميره : م عليج خالوه بنسآعدج "
عآيشه : هي بنسآعدكم "
آم عبدالله : آقولج آم خالد لاتآخذين خوول لـ خالد م تستآهله
خوله بحسره : آنزين علمؤني وبتبل الدياي بس اللحم لااه ><
آسماا : ي الغبيه ثجلي رؤحج مب كل شي فيه خالد خلاص بتسوينه
عآيشه : خليها هالهيلق وتعالي سآعدينآآ
آسماا تصآرخ : مسسسسسسسستحيل المس الدياي ولاه اللحم آسسسفه "
آم علي : قصري حسج فضحتينآآ "
آسما : آنزيييييييين "
.
.
.

roo7ii t7bk 01-06-2013 02:49 PM

حححلووو البارت . . نتريااا اللي بعده

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 01-08-2013 12:51 AM

.
.
.
عند الشباب ..
محمد : ي الله آناا مرؤح "
مآيد : ؤين ؟؟
محمد : تؤه السكرتير دآقلي عسب اخر قضيه آستلمتها شي تطؤرت ولازم آتآبعها " تعرف المحآمى مب آي شي بععد "
عبدالله : بس تؤ النآس بو جآسم "
آبرآهيم : آيلس آيلس م شي رؤحه "
محمد : والله بوخليل "آبرآهيم " شسوي مجبؤر آرؤح "
مآيد : بنحز بخآطرنآآ والله آقعد "
محمد يسلم عليهم : والله مجبؤر سلمؤ ع خالتي والبآقي وآستسمحولي منهم آذ فضيت الليله برد "
طآرق : خذ مؤتري
محمد : خلاص تمام بخليهم يردؤلك المؤتر عقب "
طآرق : ممب مشكله
بو محمد : هالله هالله بـ الدرب ولدي ، وخبرنآآ يوم توصل الديره "
محمد : من عيؤني آبويه "
بوعبدالله : الله يحفظكك "
.
.
.
شيخه : ترا محمد رآيح
سآره سمعت و م قالت شي "
آم عبدالله : غريب ليشش ؟
شيخه : عنده قضيه مهمآآ ولازم يرؤح وقال اذ فضى للـ ليل بيرد "
آم علي : آيؤآآ الله يحفظه "
آم عبدالله : آم خليفه و آم فضيل وآم عبآدي " كلثم " و آم خالد و آم حمآده " بعد م نرد من البر م بتردؤن رآس الخيمه بتيؤن تقعدؤن عندي بـ البيت "
آم عبآدي : لاه ؤين العيال م يخلون "
آم عبدالله : تشتكين من العيال وآنتي م عندج حد صغير غير عبآدي ؟
آم عبآدي : آآن ششاء الله م نقدر نرد لج طلب
اليده : هي هآي بجر العاآيله مستحيل حد يرد لها طلب
آم عبدالله : الله يخليك آميييه "
.
.
.
شيخه : خآلؤه آم حمآدهه " آمنه "
آم حمآده : لبيه ؟
شيخه : متى عرس حميتج ؟
آم حمآده : آي وحده منهم ؟
شيخه : مهره صح ؟
آم حمآده : هي ملجه مش عرس الاسبؤع اليايي بخبركم قبل الملجه
آم خالد : هي عسب يجهزون ويكشخؤن "
شيخه : ههههههههه خالؤه آم خلؤد ترا ععادي يعني عرس حميت خالؤه آمؤن آكيد بنرؤح "
آم حمآده : خلهم آيؤن ويحرقون بـ آعصاب حميتي ، آسميها م تحبككم "
خوله : ععشتؤه نحن اللي نحبها "
سآره تقلد رمستها : والله آنا هالساعه مآخذتنها من تركيآآ <, والجذب مآخذتنها بـ محل من محلات منآر مول "
عآيشه : ههههههههههههه هي والله تحيدين يوم آمؤر سكتتها ع عدسآتها "
آميره : هي هاك اليؤم بعد م ردينآآ البيت سآلتني ع الـ bb آؤنه صدق آنتي مآخذتنه آرخص من اللي آناا مآخذتنه
آم خالد : آستغفرالله يؤم يجمتعون البنآت م يعرفون غير الحش "
آسما : هاي هي مهره سآرؤه اللي دؤم تخبريني عنها ؟
سآره : هي آسسؤم بنؤديج الملجه شوفيها " ع شوه مغتره بـ عمرها م آآدري "
آم حمآده : حللؤه حميتي ههههههههه
سآره : خسي والله خوول آحلى عنها "
خوله : هي والله ع شوه تحب رؤحها ع شعرها البرتقالي ؟؟
شيخه : سوتها وصبغت شعرها برتقالي ؟
سآره : حللللفي خوول ؟
آم خالد : استغفرؤ ربكم آثآمها كلها عندكم
سآره : آستغفرؤ ايييييييه آثآمها ؤآيد هههههههه
.
.
.
علي يسمع حشرةة البنآت : آككيد قآعدين يرمسون عن وحده
خليفه : عيل شعر البنت برتقالي اؤل مره آسمعها "
عمآر : هي والله وآييد شآيف آناا "
خليفه : آآحححلف وينهن بششوفهم ؟
عمآر : ي الغبي مولات وهالامآكن آكيد بتظهر بنت يدآمك شعرها برتقالي "
خالد : هي والله مره صآدفت وحده صآبغه شعرها آبيض آظظن
^
خآلد ضرب جتفها مش عن قصد "
خآلد : آسمحيلي والله ويشل آغراضها السمؤحه منج والله
البنت : آنت قآصصد اصلا "
خالد : والله مب قآصد م آنتبهت لج آختيه
البنت : يعني بعد م شفتني صرت آختكك ؟
خالد : لاء احترآمن لج آنآديج بـ آختي "
البنت : مب آختك آناا "
خالد يعصب : آصلا اناا م آتشرف انتي تكؤنين آختي تفهمممين ولاه
البنت : شوفيك عصبت توك محترم ش زينك "
خالد : ععفوا وآقفه تسولفين آنتي ؟ م عندج آآهل ؟
البنت : عندي " // هي شوفيها حرام اسولف وياك ؟
خالد : قويةة عين والله يطالع شعرها ويا هالشعر الابيض صصدق عيؤز ؤياي يمشي عنها "
البنت : آقول آنت ي المحترم "
خالد : محترم غصبن عن خشمج "
البنت : هاي موضه ؤشعري مش آبيض " ميشي "
خالد : ههههههه م شي بوشي ععيل ؟
^
طآرق : الله يخسس بليسها بس عيبتني البوشي هاي "
عمآر : ههههههههههههههههههه ميشي وتقول آنها سمره م يليق آحسها تخرع
خالد : هيي والله شيفه م تنششآف "
علي : تؤني آقول آلبنآت يحشون ؟ الحين صرتؤ آنتؤ تحشون عن بنآت خلق الله "
حمني تؤه يستوعب : ههههههههههههههههههههههههه ههههه حبيت والله
الكل يطالعه ...
حمني : سالفةة البؤشي والميشي لاه "
آبراهيم : مينؤن آآنت ؟؟
عبدالله : م عليه برهؤم آعذره شوي مشفر حمني "
خليفه : اصصلا للحين م شفتؤ شي استيعابه ابطئ عن جذه بوآيد بعد "
حمني : ملقوف آنت ع فكره ويرؤح عنه "
خالد : آتحدآكم آذ لحق ع رمسةة خللوف "
حمني يرد : شو قللت آنت ؟؟
خالد : م قلت لككم "
خليفه : م شي م شي رؤح كنت ارمس عن برهؤم "
الكل : ههههههههههههه ههههه حمني شي فضيع الصراحهه "
.
.
.
مآيد يغني ورآيح صوبهم
طآرق : م شاءء الله طربآن آخؤنآآ ؟
مآيد : هي بينزل لي 25 الف ببلاش هالشهر وتبآني آصيح ؟
طآرق : آآحيد 23 تآخذون "
مآيد : تؤه سوآف يخبرني آنه زآدؤنآآ "
آبرآهيم : حيه آخؤي بيعطيني 3 من الرآتب صح ؟
مآيد : هبي والله عسب تغآزل فيهم
آبرآههيم : بخل عفآن الله "
عبدالله : ههههه زين تسوي فيه ميؤد لاتعطيه / خل يرؤح يدآؤم عمآر لقى له دؤآم وآخؤك بعده "
علي : وين بيدآؤم آخؤكك ؟
عبدالله : بجمآرك بوظبي "
طآرق : حللؤ رآتبهم بعد "
عمآر : هي آآحم "
.
.
.
بعد كل هالسؤالف والربشه تتعشو الكل "
,
اليؤم الثاني ردؤ البيت الكل " . . .
آم فيصل : والله بنثقل عليج آم عبدالله
آم عبدالله : شهالرمسه بيتكم هاه بعد "
حمآده : خالوه عآيشه "
آم عبدالله : عيؤن خالؤه ؟
حمآده : تعالي فتحي غرفة الالعاب بنلعب نحن
آم عبدالله : آسمحيلي ام فيصل برؤح وبرد
آم فيصل : رؤحي رؤحي م عليج "
.
.
.
مآيد : آميه "
آم علي تشل سيآدةة الصلاه : تعال ولدي "
مآيد يحب رآسها : تقبل الله "
آم علي : منآآ ومنكم صالح الاعمآل آميه ش بغيت ؟
مآيد : آميه عرفتي آنه زآدؤ رآتبي والحمدلله م بقى شي ع التخريج "
آم علي : هي ؟
مآيد : عزممت آكمل نص ديني "
آم علي : هاي السآعه المبآركه تيبب "
علي يدخل : شسالفه ؟
آم علي : آخؤك قرر يعرسس "
علي : بـ المبآرك منؤه هي ؟
مآيد : يبآرك فيك ..
آم علي : منؤه هي ولدي ؟
مآيد : سآره بنت عمي بوعبدالله "
آم علي : تبآها ؟
مآيد : آحببها آميه وآبآها آظن م بتلقين لي احسن عنها "
آم علي : غالي والطلب رخيص .. برمس آمها "
مآيد يستآنسسس ..
علي : آمييه
آم علي : لبيه ولدي "
علي : م يصير تخطبين الصغيره و م تآخذين الكبيره // آناه آباا شيخه
آم علي : تيبب وتهلهل ؛ بـ المبآركك ي عيالي هاي الساعه المبآركه "
طآرق : ش صآير ؟؟
آم علي : خؤآنك يبون بنآت جآسم "
طآرق : مبرؤكك "
علي + مآيد : يبآركك فيك "
آم علي : وآنت ي طآرق م عزمت ؟
طآرق : هي وآناا بعد "
آم علي : من هي ؟
طآرق : بنت المرحؤم آحمد "" آآميره ""
الكل : الله يرحمه "
آم علي : وهي بعد زينه و م فيها عيب " بخطبهم لكم آن شاء الله "
.
.
.
عبدالله : آميه تعالي شوي "
آم عبدالله : آمرني ولدي "
عبدالله : آميه تحيدين يؤم خبرتج آني يؤم بستعد للزوآج بخبرج
آم عبدالله تبتسم : هي ؟
عبدالله : عزمت آكمل نص ديني "
آم عبدالله تبا تيبب بس م تقدر لانه عندها ضيؤف : من هي ؟
عبدالله : عآيشه بنت خالي بو عبادي "
آم عبدالله : حسن م آخترت ي ولدي بـ المبآرك "
عمآر : شتسسون ؟
آم عبدالله : تعال تعال آخؤك عزم يتزوج "
عمآر يبآرك له : منو هي ؟
آم عبدالله : عؤاش "
عمآر : وآنا م بدؤريلي عرؤس ؟
آم عبدالله : آشر آنت بس في بنت ببالك ؟
عمآر : هي "
آم عبدالله : الساعه المبآركه هاي / منوه هي ؟
عمآر : آسما بنت عمي حسن "
آم عبدالله : حسن م آخترتؤ عيالي بـ المبآركك "
عبدالله + عمار : يبآك فيج آميه "
آم عبدالله : اليؤم برمس آم عؤآش وآم آسسماا "
.
.
.
سآره تقرا مسجآت مآيد وبـ الصدفه تلقى منه مسج
[ بتسمعين خبر يسرج اليؤم ]
سآره : [ شـ هؤه ؟ ]
مآيد : [ آتمنى م ترفضين ]
سآره : [ ش هؤه ؟ آنززين ؟ ]
مآيد : [ ههههه فضوليه حبيبي ؛ مشغؤل الحين بـ الكليه آناا ؛ آمج بتخبرج ععقب ]
سآره : [ آؤكك ؛ تحمل بـ عمرك ]
مآيد : [ آهمج ؟]
سآره : [ جآب ]
مآيد : [ مردج تقولين ] "
.
.
.
آم علي ترمس آم عبدالله
آم علي : طلبتج ي آم عبدالله "
آم عبدالله : آمريي الغاليه عيؤني لج "
آم علي : عيالي عزمؤ يعرسون "
آم عبدالله : بـ المبآرك من بنآته ؟
آم علي : بنآتج ؟
آم عبدالله بصدمه + فرحه : شيخه وسآره ؟
آم علي : هي شيخه لـ علي وساره لـ مآيد " وطآرق يبآ بنت المرحؤم آميره "
آم عبدالله : وآنا اقدر آقولج لاء عيالي هم عيالج وآميره بعد " وآنا بعد عندي لج خبر حللو "
آم علي : ش هؤه ؟
آم عبدالله : عمآر يبآ بنتج آسمآآ
آم علي : فدا رآس عمآر " شرآ ولدي هؤ و م بلقى لـ آسماا احسن عنه " بس م بتعرسين عبدالله ؟
آم عبدالله : فديتج والله غاليه / آمبلاا عبدالله لـ عآيشه بنت آخؤي "
آم علي : عيل تم من البنات خوله "
آم عبدالله : ترا خوله محيرآ لـ خالد "
آم علي : عيل بنحدد بآجر آن شاء الله نزوركم بـ المره نخطب
آم عبدالله : ونحن بنخطب بعد " بنتيمع كلنآ بـ مكآن وآحد
آم علي : ع خير "
.
.
.
آم عبدالله تيمع الكل وتخبرهم بـ الاخبار آنه
عبدالله وعؤاش
علي وشيخه
طارق وآميره
مآيد و ساره
عمار واسما
خالد وخوله
.
.
.
البنآت يالسآت سؤآآ
شيخه : بنعرسس سؤآآ
خوله : هي "
عآيشه : آحلى شي اصصلا "
آميره : غريب
سآره : ش هؤ ؟؟
آميره : طآرق تقدم لي "
سآره : يحبج هؤ بس يكآبر "
شيخه : وآسمؤه عمآر يبآها صدق ونآسسهه "
آسما : هههه جآب "
آم عبدالله وبآقي الحريم خبرؤ الريايل عن بآججر "
.
.
.
مآيد : الؤ "
الشخص : اسمحلي تعرف صآحب هالرقم ؟
مآيد : هي سؤآف "
الشخص : آخؤه مسوي حآدث وشفت ؤيآ الصآحب وقالي عن رقمك وقالي جذه آقولك
مآيد : ششششؤه ش تقول آنت تقصصصد نصور فيه شي ؟
سيف : بلاه نآآصر "
مآيد : مسوي حآدث "
الشخص : هؤ بـ المستشفى الفلانيه ... *
مآيد : مشكؤر ويظهرؤن هؤ وسيف ومآيد اللي كآن يسوق "
سيف : مميؤد آسسسرع "
مآيد يشوف الاشاير حمره "
سيف يصيح بهستيريه "
مآيد : آآفف فوني وين طآح
سيف : ؤرا "
مآيد مد آيده لـ الكرسي الخلفي وم عرف كيف حرك الكير والسياره تحركت و م قدر يوآزن المؤتر اللي يدمهم "
ططططططططططآخ آنجلبت عليهم السيآره ""
.
.
.
الكل كآن يالس بـ الصاله وآم علي كآنت عند آم عبدالله والريايل سوآ عسب يتعشون سؤآ اليؤم ويضحكؤن الكل "
عمآر : ههههه سسكتؤ عندي خط
عمآر : الؤ "
الشخص : معآك الممستشفى الفلانيه
عمآر : خير ؟
الشخص : اخؤك مآيد حسن ال ... مسوي حآدث ويا ربيعه ويالييت تشرفونآ المستشفى
عمآر تدمع عيؤنه : شو حالته ؟
الشخص : ماعندي علم والله حبيت آبلغكم "
عمآر : مشكؤر ويبند عنه "
بوعبدالله : ههههه منؤه كآن ولدي ؟
عمآر يصيح : ميؤد مسوي حآدث ويا ربيعه
سآره : شششششوه ؟؟؟"
الكل آرتبش اللي يركض ويصيح والحريم شلو المكآن صيآح والريايل رآحؤ المستشفى
سآره طآيحه بـ الصاله وتصيح
آميره : سؤير حيآتي م فيه شي آن شاء الله آدعيله "
سآره تحظنها وتصيح ><
آسما : سآرؤه ميؤد ><
سآره تحظنها ويصيحؤن سوآآ
آم علي : آنا لازم آرؤح
آم عبدالله : بنآت ي الله جهزو كلنآآ بنرؤحح "
.
.
.
علي : دكتور دخيلك طمنآآ عليه
الدكتور : آنت تقرب لـ منؤه ؟
علي : مآيد "
الدكتور : سيف الحمدلله م فيه شي الضربه يت ع مآيد " لانه سيف طآح من السيآره وآخؤك مآقدر
علي : شو تقصد ؟؟؟
طآرق : حالته خطيره ؟
الدكتور : شويةة جرؤح // وكسر بـ الحؤض ؛ الحين هؤ بـ العنآيه م آقدر اقول لكم آكثر عن آنكم تدعوله
عبدالله : يعني بـ خطر ؟
الدكتور : للاسف كثرؤ دعؤآتكم له "
آم علي : لااااء دكتور ولدي لاااءءء بيتزوج الله يخليك سؤؤآ شي ولدي م فيه شي تصيح ... ايبولي ولدي الحين
آم عبدالله : هدي الغاليه م فيه ان شاء الله "
آميره حآظنه سآره "
وشيخه حآظنه آسمآآ "
سآره بصوت وآطي يدؤب ينسمع يقطع القلب : بيرؤح ><
آميره : لاء ان شاء الله لاء بيقوم بـ السلامه
سآره : آآهه ويغمى عليها "
.
.
.
الكل يالس ع الممر ويدعوله " آم علي كآنت بـ غرفة لانه ضغطها نزل " وسآره كآنت بغرفه معطينها ممغذي عسب تهدآآ " الكل كآن يالس يدعي ..
علي دخل عند آمه عسب يطمن عليها وعقب بـ صوب الثاني سآره "
علي : سآره
سآره تطالعه وهي سآكته ...
علي : يحبج وآيد وطآح ع الارض وهو يصيح "
عمآر : بس ي علي آنت آكبر وآحد قوو قلبك "
علي : م آقدر ي عمآر م فيني حيل بيرؤح الغالي مني آقرب وآحد لي مآيد ><
عمآر : م بيخلي حد بيرد مآيد قوي بيتعدآآ هالمرحله
.
.
سآره وآم علي نشو توضو عسب يصلون وتمو سآعه كآمله يدعؤن له "
ع الساعه 3 الفير "
الدكتور طالع من العنآيه وهو مبتسم "
آبرآهيم : بشر دكتور ؟
بوعلي : عسى هالابتسآمه من ورآها صحةة ولدي ؟
الدكتور : الحمدلله ولدكم تجآوز مرحلة الخطر " بس
بوعبدالله : بس شوه ؟
الدكتور : بفضل دعؤآتكم تجآوز مرحلةة الخطر " آما كسر الحؤض بيصعب عليه المشي وآنه يتحرك لانه العآمؤد الفقري بـ الاخير عليه شرخ بسيط فـ لازم يستمر بـ العلاج ويلبس حزآم ولمدة شهر يمشي بـ عكآز
خليفه : م عليه دكتور كل اللي تبونه بيصير المهم آنه بخير ونقدر نشوفه "
الدكتور : تقدرؤن بس وآحد وآحد "

roo7ii t7bk 01-12-2013 05:02 PM

الباااااررت ووايد روووعه وننتظر اللي بععده

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 01-13-2013 12:42 AM

.
.
.
دخلو عنده الشؤآب بـ الاول وعقب الحريم " ورآحؤ يقعدؤن ع الممر "
عبدالله : آدخل آنت علؤه "
علي : ساره
سآره تطالعه : . . .
علي : عبدالله و عمآر آقدر آدخل آختكم ؤيايه "
عمآر يبتسم : هي ..
محمد يطالع سآره . . .
علي : تعالي " ودخلت ساره ؤياه "
علي حب رآسه وآبتعد عنه وقرب ساره من مآيد ووقف يريب الباب من دآخل "
سآره حبت رآسه ونزلت دمعتها ع خده ومسكت ايده : مآيد كنت عآرفه م بتخليني ، م هنت عليك صح آفتح عيؤنك وخلني اقؤلك آللي كنت تبا تسمعه ؛ خوفتنآ عليك " م بعيش بليآك وآنت عآرف " مآيد دخيلك آفتح عيؤنك سآرؤه يدآمك مو كنت تقول م آحب اشوف دمعتج وكل مره تمسحلي اياها " تحط ويها ع ايده وتصيح ...
علي بصدمه : سآره ميؤد دمعت عيؤنه
سآره تطالعه : ...
مآيد يفتح عيؤنه ويطالع ساره وعلي "
سآره تبتسم ...
علي يحب رآسه : الحمدلله ع سلامتك الغالي "
مآيد : س س س آآرره
سآره ترد تمسك ايده : الحمدلله ع سلامتك خوفتنا عليك "
مآيد : قربي ؤيهج من آيدي "
سآره تقرب ويها من ايده // مسسح دموعها "
سآره تبتسم وتشوف علي طلع برع "
مآيد : خفتي علي ؟
سآره تدمع : ؤآآيد "
مآيد : آهمج ؟
سآره : ؤآيد "
مآيد : تحبيني ؟
سآره : آحببكك "
مآيد : قربي خدج "
سآره تقترب منه
بآس خدها مآيد "
مآيد : م قلت لج بتقولينها بحزة موتي ؟
سآره : حرآم عليك ><
مآيد يبتسم : مرتآح ساره " بس م ابا اشوف دموعج
الكل يدخل "
ساره تبتعد وتمسك آيد خوله "
علي يؤقف يدآم ساره : بـ فضلج "
سآره : من بعد ربك ؛ دعؤآت عمؤه "
علي : وآنتي بعد دمعت عيؤنه من كلامج "
سآره : المهم آنه بخير الحين هالشي يكفي "
عمآر يحظن سآره : كنت خآيف آخسره "
سآره : بس هؤ قوي ورؤحك قلت شوفه الحين يضحك ومبتسم "
يدخل الدكتور
الدكتور : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام "
الدكتور : كيف صحتك ي مآيد ؟
مآيد : م آرؤم آتحرك دكتور م آحب ع جسمي ؟
الدكتور : م عليه ظهرت من حآدث مرؤع والله نجآك اشكر ربك "
مآيد : الحمدلله ع كل حال // و سيف شحاله ؟
الدكتور : سيف شوية جرؤح ع ؤيهه والحين عند آخؤه "
مآيد : الحمدلله "
الدكتور : يسآل عنك كل شوي بس مب قآدر آيي هنآ وآيد زحمه آهلكك وآحبآبك وآيد يحبونك م شفتهم شللو المستشفى شل عليك "
مآيد يبتسم ويطالع ساره "
الدكتور يطالع آم علي : ولدج الحمدلله بـ صحه وعافيه تقدرين تزوجينه خالتي
آم علي تبتسم : تسسلم دكتور "
آبرآهيم : ههههه حتى طآري الزوآج هنآآ ؟
سآره : صآر زحمه بـ الغرفه خل نظهر نحن "
مآيد : تعالي "
سآره تطالعه :....
مآيد يسأل الدكتور : منوه خبرك ؟
الدكتور : خالتي وهي ترمسني وتسأل عنك وتصيح قالت انك بتعرس "
مآيد : آيؤآآ
آبرآهيم : ع اساس بآجر بيتيمعؤن ميؤد يلس ع الشبريه بس انت خربت عليهم طآرت ساره من آيدكك
الكل يضحك ع عفويةة آبرآهيم
بوعلي : آيلس ع الكرسي آخؤك تعبان
مآيد : لاه خله ابوي " آنزين كمل برهؤم
آبرآهيم : فـ قالت آميه آنآآ بآخذها "
مآيد : متى قالت
آبراهيم : من شوي
مآيد : صدق آميه ؟
آم علي : م تعرف اخؤك يعني آصلا البنت شو تبآآ فـ وآحد بطالي "
عبدالله : بسكم آختي محمره من الخجل "
آبرآهيم : ههههههههه ههه والله آحلى زوآج هاه "
مآيد : طاع ولد الفقر آنا بـ المستشفى محد بيعرس "
الدكتور يطالع ساره فخاطره : م شاء الله هآي خطيبته حلؤ حتى وهي ويها شآحب من الصيآح
الدكتور : م شاء الله عليكم الله يخليكم لـ بعض ويتمم الزوآج ع خير " وبـ المبآرك والحمدلله ع سلامتكك "
مآيد : تسلم يبآرك فيك ؛ الله يسلمك "
بوعلي : بس البنت م ردت واليؤم خآطبينها نحن
بوعبدالله : آناه ولي امرها محد رآفض كل البناآت موآفقآت بـ مسؤؤليتي "
الكل يسلم ع الثاني ويبآرك "
البنآت هالوقت ظهرؤ رآدين البيت "
.
.
.
بـ السيآره "
آسماا : الحمدلله والله مادري من دؤن مآيد كيف كنآ بنكؤن "
شيخه : الحمدلله مآيد قوي وتجآوز الخطر "
آميره : م لحظتؤ شيء ؟
آسما + شيخه + خوله + عآيشه : ش هؤ ؟
آميره : محمد م قآل شي ؟ كنت آتريآه ينطق بس موليه "
سآره : كيف ؟
عآيشه : هي صح صح م قال شيء بس سآل عن حال مآيد بدآية العمليه ويؤم طآحت سآرؤه "
سآره تسرح : آآهه شسوي بـ ولد عمي يحبني ومآيد صآر آقرب ربعه ؛ كيف بيتجآوز هالسآالفه ><"
شيخه : سآرؤه شو فيج ؟
سآره : م شيَ "
آسما : المفرؤض تستآنسين شرآتي "
سآره : من قالج مب مستآنسه ؟
خوله : عيل شوه فيج ؟
سآره : مَ فيني شيء شوية آفكآر ع بآلي "
آسمآآ : آيؤآآ
عآيشه : ي الله نزلن وصلنآآ "
.
.
.
عمآر : ميؤد آنا بتم عندك "
مآيد : م يحتآي عمؤر "
عمآر : لاء بؤنسك وخل هايلا يرؤحؤن يريحؤن شوي " ربعك بيدخلون "
بوعلي : ي الله خلنآ نرؤح
الكل سلم ع مآيد وتحمدلله بـ السلامه ورآحؤ كلهم بيت بوعبدالله "
.
.
.
سيف عند بآب غرفة مآيد : عمآر "
عمآر : هلا سيف ؟
سيف : ميؤد وآعي "
عمآر : هي آدخل "
سيف يدخل : الحمدلله ع سسلامتك بو الشبآب يبوس خشمه
مآيد : ي الهرم وين شردت ليش تؤه يآي عندي ؟
سيف : هههه اتحرا تقولي ليش م سآعدتني " ي خي آهلك شلو المستشفى ورحت آشوف آخؤي وعقب قلت بزورك "
مآيد : شخبآره نصور ؟
سيف : كسر بس بـ الريل الحين بيك هؤ والشبآب "
مآيد : حيآهم "
عمآر : عيل برؤح السؤبر مآركت آخذ لي شويةة آغراض عسب آني آبآت عندك // وخل سيف عندك لـ م آرد "
سيف : تمام بحفظ الرحمن "
.
.
.
يدخلؤن الاهل البيت والكل رآح يرقد / كآنؤ البنآت كلهم متيمعين بـ غرفة شيخه لانها كبيره وآيد "
والشبآب كلهم بـ غرفة عبدالله "
.
.
.
سآره ترؤح تقعد بـ الحديقه وتصيح " كآن محمد يرآقبها
محمد : وآيد تحبينه ؟
سآره تصيح زود : . . .
محمد يلس حذالها : ليش بعد تصيحين هذو خطيبج م فيه شي شوية رضوض بس "
سآره ترفع رآسها : آنت ليش موجود هنآآ ؟
محمد : م آقدر اخليج وآنتي جذه "
سآره : م فيني شي "
محمد : ويهج مصفر وعيؤنج محمره وتقولين م فيج شي ؟
سآره : ليش تحآتيني ؟
محمد : لآآني آ آ خؤج "
سآره تصيح زود : آخؤي ؟
محمد : بسج صيآح قطعتي قلبي والله / هي آخؤج "
سآره : رؤح من هنآ م ابا حد يشوفك عندي "
محمد : مب قبل لا ترؤحين الغرفه وتغسلين ويهج ؟
سآره : مرتآحه جذه آناا "
محمد يمسك آيدينها ويرمسها : آآي رآحه ترمسين عنها آنتي ؟؟ كنتي بتفقدين آغلى آنسآن ملك قلبج وتقولين مرتآحه وآنتي معذبه عيؤنج ؟؟ ليش تسوين بـ رؤحج جذه سارؤه شو فيج ؟ مآيد الحمدلله بخير بس آنتي ليش معذبه رؤحج خبريني شو فيج ؟
سآره آكتفت بـ السكؤت وحظنت رؤحها وتمت تصيح بصوت وآطي "
محمد : بنآديلج وحده من البنآت ويرؤح عنها "
.
.
.
سيف : شفتها ميؤد قطعت قلبي عليك وآيد كآنت تصيح وويها محمر عليك
مآيد : سآره ؟
سيف : هي مثل م آنت وصفتها لي ؤآحلى صح ككآنت تصيح بس بعد حلؤه توني آتذكر ملامحها ي بختك فيها "
مآيد بنظره : ليش تطالعها ؟؟
سيف : كنت آتذطر كلامك وآنتبهت ع عمآر وهؤ ينآديها يقولها سآره وهي تصيح "
مآيد : غمى عليها صدق ؟
سيف : هي حتى آلدكتور قال بـ غرفة آخؤي لي يوم سآلته عنك خطيبته طآحت عليهم "
مآيد : حتى الدكتور عرف "
سيف : الحمدلله آنك بخير ؛ والله يخليكم لـ بعض "
مآيد : م آدري شو حالها الحين فوني وين ؟
سيف : اللي بقى من الحآدث الفونآت تصدق ؟
مآيد : آحلف وين فوني "
سيف : عند آخؤك علي
.
.
.
خوله : سآرؤه وين ؟
آميره : مادري وين آختفت قالت ببدل وبي ؟
شيخه : برؤح آشوفها آنا "
عآيشه : لاء برؤح آنا بآخذ لبسي بعد قعدؤ آنتؤ وظهرت
دؤرتها عؤآش بـ غرفتها و م حصلتها ونزلت تحت شآفت محمد
محمد : عآيشه
عآيشه : لبيه محمد ؟
محمد : زين آني حصلتج "
عآيشه : خير شو صآير ؟
محمد : سآره بـ الحديقه وميته صيآح آتممنى ترؤحيلها "
عآيشه : وصلني هي آي صوب
محمد : تعالي ورآي
.
.
.
عند سآره ؛ علي شآفها وقعد يرمسها "
علي : ليش معذبه رؤحج ؟
سآره : م معذبه رؤحي "
علي : ليش قآعده جذه عيل ؟
سآره : كنت آبا ايلس رؤحي هاه كل شيَ "
علي : خفتي عليه ؟
سآره : . . . .
علي : يكفي آنه فتح عيؤنه عشآنج "
سآره : مَ يخصه "
علي : يحبج والله يحبج ميؤد "
سآره : . . . .
علي : سآره شسالفتج ؟
سآره تطالعه : لو كنت مكآني وكنت ع ؤشك آنك تفقد آغلى آنسآن بـ النسبالك كنت بتعرف آنا ليش جذه " تعرف شو يعني الفقدآن ؟ آنا فقدت خالي آللي كنت آعتبره آبوي الثاني واليؤم كنت بفقد اللي احبه تفففففهم شو يعني الفقدآن ؟ يعني آغلى نآسك بيرؤح عنك "
علي : الله يرحمه "
عآيشه : سآرؤه "
علي يطالع عؤآش : الله يآبج من السمآآ ؛ خذيها خل ترؤح تريح وآنا برمس مآيد الحين "
عآيشه تقعد حذال سآره : شو فيج حياتي " الحمدلله م فيه شي "
سآره تحظن عؤاش وتصيح من خآطر : تعبت عؤاش تعبت خلاص م فيني حيل ؛ كآن بيرؤح عني ؤهؤ ؤده يعرف آنه يهمني عؤاش كآن بيرؤح كنت بتم رؤحي دؤنه عؤاش تعبت والله تعبت
عآيشه : قلبي آنتي سآرؤه بس عؤرتيلي قلبي "
سآره : آنا اللي قلبي يعؤرني عؤآش "
علي يطالع سآره ؤيعؤره قلبه " ويرؤح يدق لـ سيف عسب يرمس مآيد "
علي : شحالك سوآف
سيف : الحمدلله بخير آكيد دآق تطمن ع آخؤك
علي : هههه هي "
سيف : هذو قآعد يدآمي "
علي : عطه الفون شوي "
سيف : تمآم ويعطي الفون لـ مآيد
علي : شحالك الحين ميؤد "
مآيد : الحمدلله بخير ؛ شحالهم الاهل الحين ؟
علي : الحمدلله كلهم بخير بس آنت نآقصنك شي ؟
مآيد : لاا لاه م يقصرؤن الشبآب "
علي : ميؤد "
مآيد : عيؤنه ؟
علي : يالسه تصيح ومعؤره قلبي والله "
مآيد : محد عندها ؟
علي : عآيشه تؤها يت وحظنت عآيشه وتمت تصيح وتنوح "
مآيد : آحلف ><
علي : تعبانه وآيد آحس الحين يالسه تطلع كل اللي فخاطرها ترمس آذ كآنت بتفقدك وتصيح بـ اسمك ><
مآيد : لاتقول ميؤد عطها الفون "
علي : همم تريآآ "
عآيشه تطالع مآيد وتآشر له شو فيه ؟
علي : سآره
سآره ترفع رآسها : . . . .
علي : يبآآ يرمسج "
سآره : شو قتله ؟
علي : م قتله شي هؤ رؤحه يبا يرمسج "
سآره تآخذ الفون ويخلونها رؤحها شوي "
سآره تكح "
مآيد : صحه "
سآره : ع قلبك ؛ شحالك الحين ؟
مآيد : بخير آذ آنتي بخير ؟
سآره : بخير آناا "
مآيد : بآين من صوتج آنج وآيد بخير "
سآره : ليش تحآتيني شوية تعب بس "
مآيد : ليش م آحاتيج قولي آنتظر شوفةة عيؤنج سآرؤه والله مب طآيق والله مب طآيق آسمع صوتج وآنتي تصيحين آحس بـ نبرتج سآرؤه عشآني هذوني آرمسج وآعبرلج عن خؤفي " دخيلج سآرؤه ريحي عسب آشوفج بعد "
سآره : مرتآحه
مآيد يصآرخ : سآرؤه وقسم بـ الله لو عدتي هالكلمه وآنتي تصيحين ي ويلج تفهمين ؟
سيف : مآيد شوي شوي ع البنت فضحتنآآ
مآيد : آسسكت آنت يرمس بـ عصبيه : تسمعيني سآرؤه "
سآره : آن شاء الله ليش تصآرخ مب زين ع صحتك "
مآيد : تخآفين ع صحتي ؟
سآره تبتسم : آذ م آخاف ع صحتك منهؤ اللي يستآهل اخاف ع صحته ؟
مآيد يبتسم زود : ي خيي محد يفهمني غيرج طيرتي عصبيتي الحين
سيف : بل بل شو قالت خلتك تبتسم "
سآره : ربيعك هاه ؟
مآيد : آسكت انت الله يلعن ابليسك ؛ شو تبينه حبيبي خرآب بيؤت هاه "
سآره : حرآم "
سيف : آنتؤ الاثنين ترا قسم ب الله اذ تآخذولي بطآقةة رصيد "
مآيد : الرآتب فدؤه رآسك " ممكن ترؤحين تريحين الحين ؟
سآره : هي "
مآيد : سمعيني اللي كنت آباه "
سآره تتنهد : آآحببكك "
مآيد : آآخ والله ع العؤق ؛ ي بنت النآس آعشق ترآبج آناا "
سآره : عيب مآيد ربيعك ؤياك "
مآيد : هههه زين حبيبي تحملي بـ عمرج "
سآره : وآنت بعد تحمل بـ عمرك وآهتك بـ صحتك "
مآيد : من عيؤني "
سآره : تسلم عيؤنك ؛ فدآعة الرحمن "
وتبند " وترؤح تعطي الفون علي "
.
.
.
سيف : عن خآطري والله ميؤد قالت لك آحبكك ؟
مآيد : هي "
سيف : آآخخ بس متى بسمعها آناا "
مآيد يبتسم : غيرت مؤدي هالبنت "
سيف : هي لاحظت عصبت و ع طول آبتسمت "
مآيد : تلومني آذ قلت آحبها "
سيف : لااه , فدؤه لك هي "
مآيد : الله يحفظها لي "
سيف : طآع "
عمآر : آحم يبت لك ضيوف ويآي "
مآيد : من
عمآر : نآصر وبآقي الربع
كلهم يدخلون ويشلون الغرفه ع رآس مآيد "
مآيد : ي خي بس والله مب رآيم آضحك زود آبا اتحرك "
نآصر : ي الله ي الله آقعد آؤنه مب رآيم آصطلب ؛ ورآك زوآج وتسرع ؟
سيف : خلاص خربها م بيعيد السالفه مره الثانيه "
مآيد : ههههه توبه توبه "
.
.
.
سآره تمد له الفون : تسللم "
علي : ولو حرم آخؤي "
سآره تبتسم : م تقصر النسيب "
عآيشه : هي جذه بنآج تضحكين " خل نرؤح عن نتآخر ع البنآت الحين "
سآره : مشكور مره ثآنيه علي "
علي : بـ الخدمه آناه "
ؤمشو سآره وعؤآش للفله " سآره انتبهت لـ محمد وآقف " آبتسمت له ورد لها الابتسآمه "
.
.
.
آميره : وينكم كل هاه تستهبلون ؟
سآره : هاه ؟
عآيشه : رحنآ كلنآآ سآرؤه كآنت يؤعآنه وصيحتها شوي "
آسما تحظن سآره : آنتي ايه الا حرم آخؤي م آرضآآ "
سآره : هههه ولا انا ارضى ع حرم آخؤي عممآر وحرم آخؤي عبؤد "
آسما بآيدها الثانيه تحظن شيخه وآميره : و م آرضآآ ع حريم خؤآني علي وطآرق "
آميره تحظن خوله لانه خالد يعتبر آخؤها : ولا انا ارضى ع حرم آخؤي خلود "
عآيشه : آنتؤ آيه مصختؤها ترا ي الله بنرقد ورآنا نشه الصبح "
شيخه : هي والله تعبآنين ؛ سآرؤه ريحي آنتي وآسمؤه "
آسماا : مب يآيني رقآد
سآره : ولا اناا "
خوله : مب كيفكم آكثر ثنتين صآحؤ آنتؤ والحين مب يآينكم رقآد "
آميره : نصيحه ترقدؤن ولا تسمعؤن هذرت خوول "
سآره : بنرقد بعد شبنسوي "
.
.
.
يدخل الدكتور الغرفه : ععفوا شبآب
الشبآب يطالعؤن الدكتور "
نآصر : حيآكك حيآكك دكتور تبآ آي كآفي ؟
سيف : تبآ نسكآفيه ؟
الدكتور : ممكن تظهرؤن وتخلون المريض يرتآح "
نآصر : مرتآح جذه هؤ اصلا صح ميؤد "
مآيد : صح "
الدكتور : ولو ؛ لاازم يريح آنتؤ صوتكم وآصل لـ آخر الممر وتؤه الشآيب اللي حذال غرفة مآيد مشتكي يقول اللي بـ هالغرفه حشرتهم وآصله لـ عننآآ "
عمآآر : عنلآتتتتته من شآيب طحنآآ عليه شبآب "
سيف : يلسسو يلسسو م تصدقون آنتؤ "
الدكتور : لو سمحتو شوي وبتطلع الشمس خلو المريض يرتآح لو هآمنكم صحته "
نآصر : مصختوها ترا نشو نشو بنرد بيوتنآآ وبآجر من العصر نحن عنده "
الشبآب : آؤكك "
سيف : ميؤد آسمع قول لـ آهلك عندهم من الصبح للـ العصر ع الساعه 3 وعقب نحن بنحتل الغرفه "
الدكتور : آي آوآمر ثآنيه ؟
نآصر : هي دكتور هآتو ل مآيد ويآآ الريوق شي حآر مفيد لـ جسمه "
مآيد : عععفوآآ ؟؟
سيف : يسسولف يسسولف مصختها ي نآصر قومؤ خلنآآ نرؤح ويظهرؤن الشبآب "
الدكتور : الحمدلله كل يؤم بتكون الغرفه جذه حشره ؟
عمآر : هي هايلاا شوي "
الدكتور : الله يستر بس "
مآيد : دكتور متى بظهر ؟ مليت "
الدكتور : مسرع م مليت ؟ يدآمك آسبؤعين بنلبسك جهآز من صدرك لـ آخر ظهرك اللي هؤ بيكؤن حزآم عسب العآمؤد الفقري " و عقب بنشوف آذ صحتك تحسنت بنظهرك بس بتكؤن عندك مرآجعآآت "
مآيد : خلاص تممآم "
الدكتور : آنا منآوب اليؤم آي شي محتآينه خبر النيرس "
مآيد : ان شاء الله
وظهر الدكتور "
مآيد : آحم "
عمآر يآكل كآفي "
مآيد : عطني عمؤر "
عمآر : م شي آختي م ترضآآ "
مآيد بصدمه : هآآه ؟؟
عمآر يبتسم : مَ شيَ "
مآيد : منوه خبرك "
عمآر : شفت آخؤك علي يوم يقولها "
مقتبس "
علي دخل عند آمه عسب يطمن عليها وعقب بـ صوب الثاني سآره "
علي : سآره
سآره تطالعه وهي سآكته ...
علي : يحبج وآيد وطآح ع الارض وهو يصيح "
عمآر : بس ي علي آنت آكبر وآحد قوو قلبك "
علي : م آقدر ي عمآر م فيني حيل بيرؤح الغالي مني آقرب وآحد لي مآيد ><
عمآر : م بيخلي حد بيرد مآيد قوي بيتعدآآ هالمرحله
.
.
.
مآيد : صدق جذه قالها ؟
عمآر : هيَ ي النسيب "
مآيد : حبيب والله عمؤر "
عمآر : الحين آنا بعد بصير نسيبك
مآيد : كيف ؟
عمآر : م خبرؤك ؟
مآيد : شوه !!
عمآر : آناه خآطب آختك آسمآآ "
وعبدالله لـ عآيشه
وآخؤك علي لـ شيخه
وطآرق لـ آميره
وآنت لـ سآره
و خالد لـ خوله "
مآيد : آؤنه آناه آشوف عمي يوم قال الكل موآفق بس م فهمت السالفه تصدق "
عمآر : آنا اقول بعد كنت مؤجؤد آنت ومب فآهم "
مآيد : يعني عرس جمآعي ؟
عمآر : آآشفى آنت وعقب يصير خير "
مآيد : حضرين ي النسيب بشفى بسرعه "
عمآر : هههههه آستغفرالله مب بيدك "
ؤتمر يسولفون لـ الساعه 6 وصلى عمآر الفيير ؛ ومآيد صلى وهؤ منسدح لانه م يرؤم " وعقبها رقدؤ "
.
.
.
آم علي : هاه بو علي رآيح عند مآيد ؟
بوعلي : هي جهزتو لبسه والدلل والجآي ؟
آم علي : هي مخلصين " بس بغيت منك تشوف اذ م في حد عنده بنمر عنده نحن
بوعلي : خلاص بشوف هنآك وبخبرج "
بوعبدالله : شحالج آختيه آم علي ؟
آم علي : الحمدلله بخير "
بوعبدالله : يستآهل السلامه مآيد "
آم علي : تسلم بوعبدالله آسمحلنآ مثقلين عليكم والله "
بوعبدالله : لاه بـ العكس منؤرين البيت ونحن الحين خلاص نسآيب م في حد غريب "
آم علي : تسلم والله م تقصرؤن " بجهز الدلل وبحطهم عند بآب الفله وترؤح عنهم "
.
.
.
آم عبدالله بـ المطبخ : آم علي كل شي جآهز بس بعطيهم الخدم يحطونهم عند البآب "
آم علي : خبرت بوعلي يشوف آذ محد عنده بنرؤح نحن "
آم عبدالله : خلاص آؤك "
آم خالد : الحمدلله آهم شي آنه مآيد بصحه وعآفيه "
آم عبآدي : هي والله ي آختي آهم شي العيآل بـ الدنيآآ "
آم علي : ش بنسوي يوم آنهم كبرؤ وهاه مكتوب "
آم فيصل : آجر وعآفيه "
آم خليفه : آهم شي صحة مآيد الحين "
آم عبدالله : هي والله "
.
.
.
طآرق : شبآب نشو بنرؤح عند مآآيد "
علي : وآعععين "
عبدالله : طرؤق خبرهم يتوزعؤن كل وآحد يدؤر له حمآم عزك الله يسبح فيه "
طآرق : هي الكل يعرف " ي الله نششششو ي خيي آبويه معصصب "
حمني : آفففف آآففف مممب وقته مآيد وحليله رآقد وهايلا بـ عز الصبح يبون يرؤحؤن "
خليفه يفر عليه المخده : آلنآسس يصبحؤن ؛ يستغفرؤن وآنت تتآفف شرآ الحريم "
خالد : خلوف مؤ من ع الصببح تتهآوشون "
آبرآهيم : خلاص سسكتو ي خيي "
محمد : صبآح الخير
الكل : صبآح النور "
محمد : بعدكم آنتؤ ؟ الكل يتريآكم تحت والله عميه بو علي معصصب عليكم "
الكل ينش ويشرد له مكآن يتغسل فيه "
.
.
.
محمد يظهر من الغرفه ويشوف شيخه طآلعه ومعصبه
محمد : شوه فيج ؟
شيخه : هالحيؤآنات م ينشون " سهرآنات والحين فيهم كسسل "
محمد : شحالها سآره "
سآره تظهر من الغرفه : بخير محمد شحالك آنت ؟
محمد يقفط : الحمدلله بنت عمي م آشكي من بآس "
سآره : شوآخ رآحؤ قوم عمي وبآبآ وخوالي ؟
محمد : لاه بعدنآآ نتريآآ الشبآب "
سآره : آؤكك وتنزل تحت "
شيخه : الله يهديك محمد م ترؤم تسآل عنها الا صوب الغرفه زين جيه
محمد : اصلا هي م آهتمت م عليج " رؤحي وعي البنآت آنا نآزل تحت "
شيخه : تمآم وترد تدخل الغرفه "
شيخه : يعني م بتنشون ؟؟
آميره : نشينآآ ي خيي شوه فيجج "
شيخه : هي ي الله بسسرعه آسسسمؤه نشي "
آسمآ : نآشه وقسم نآشه "
.
.
.
بوعبادي : بتخبرك بوعبدالله م خبرتو آم حمآده وبوحمآده عن حآدث مآيد "
بوعبدالله : لاه م آآظن بسآل آم عبدالله عقب "
بو فيصل : مب جنه طولو الشبآب ؟
بوعلي : والله بنرآويهم مخبرينهم البآرحه متى ينشون "
محمد : وآعين عمي الحين بينزلون "
بوعلي : بشوف آخرتها وياهم "
طآرق : صبآح الخير ويحب رآس آبوه "
الكل : صبآح النور "
بوعبدالله : الببآقيه وينهم ؟
الشبآب : صبآح الخير "
الكل : صبآح النور "
بوعلي : كلكم موجؤدين خلنآآ نرؤح ععيل "
.
.
.
سآره بصوت وآطي : علي "
علي يطالعها ويقولها : شوه ؟
سآره تآشر له بآنه يرؤح صوبها :...
علي : هاه ش بغيتي "
سآره تمد له الجيس "
علي : شو هاه ؟
سآره : ملابس مآيد تستهبل " وشويةة شغلات بيحتآيهم "
علي : حيآج والله لحقتي ترتبين كل هاه ؟
سآره : جآب رؤح عن عمي يهزبكك الحين "
محمد : علي تعال بسسرعه يتريونك "
سآره : ههههه رؤح رؤح "
علي : بسسلم ترآآ "
سآره : زين "
محمد يبتسم ويمشي "
آم علي : رآآحححؤ ؟؟
سآره : هي عمؤه جيه بغيتي شي ؟
آم علي : نسيت بنتي آقول لـ علي يمر البيت يآخذ لبس آخؤه "
سآره : عمؤه آناه زهبت كل شي
آم علي : كيف ؟
سآره : عمؤه لبسه مآل البر غسلنآهم آنا وآسمؤه وكآن ويآه كل اغراضه تقريبآآ رتبنآهم وتؤه عطيتهم علي "
آم علي تبتسم : مشكؤره بنتي ؛ م في منج "
سآره : العفؤ عمؤه ؛ آفاه عليج "
.
.
.
بوعلي يحب رآسه ولده مآيد : . . .
مآيد : شحآلك آبويه ؟
بوعلي : الحمدلله بخير شحالك آنت ولدي كيف آصبحت اليؤم متعؤر ولدي ؟
مآيد : لاه ابويه بخير م فيني الا العافيه "
ؤيسلمؤن ع مآيد البقيه "
النيرس تدخل : السلام عليكم "
الكل : عليكم السلام "
النيرس : مآيد الحين بنآخذك لـ غرفة الاشعه وعقب بنلبسك الجهآز "
مآيد : بس بسبح قبل " عزج الله "
النيرس : خلاص خل آحد من خؤآنك آيي ويآك عسب يعآؤنك بنحطك بـ غرفة خآصه شوي "
مآيد : تمآم علؤه تعال آؤكك "
علي : آؤكك "
وآيون آثنين يسآعدؤن مآيد ويحطؤنه ع الشبريه المتحركه " وخذؤه وودؤه للـ غرفة الخآصه "
.
.
.
علي : بعآؤنك آناا "
مآيد : متى لحقت تيب لبسي "
علي : الحب مزهبتنهم "
مآيد يبتسم : آآحلف ؟
علي : والله سآلتها متى لحقتي قالت لي رؤح رؤح عمي يتريآك "
مآيد : قلبي آنا هالبنيه " كيف كآنت البآرحه "
علي يعآؤنه ويسولف ويآه : عيؤنها ككآنو محمرين ؛ وخشمها صصآير آحمر من الصيآحح "
مآيد : شمسؤي فيهآ آناا ><"
علي : بس بعد المكآلمه آبتسممت "
وعقب م سبح عزكم الله ؛ رآح وسؤله اشعه وعقبها لبسؤ الجهآآز "الحزآم "
تعب ؤآيد لانه الجهآز " الحزآم " كآن رآص عليه ؤآيد ‘
.
.
.
آم حمدآن : آسمؤه شمستوي بـ ميؤد ليش محد مب مخبرني وتصيح "
آسمآ : والله فطؤم آتحرآ تعرفين "
آم حمدآن : يعني كيف بعرف ؟ بذمتج "
آسماا : شعرفني فطؤم بسج صيآح قوم مآمآ الحين بيرؤحون عند ميؤد لانه م شيَ حد رؤحي آنتي بعد "
آم حمدآن : برؤح تتحرين بقعد يعني ودؤآج آنتي بعدين "
آسما : م عليه "
آم حمدآن تهدي شوي : م بتين آنتي ؟
آسماا : مآدري بشوف البنآت "
آم حمدآن : ليش آنتي مب بـ البيت ؟
آسما : لااء "
آم حمدآن : بيت منؤه آنتي عيل ليش م يتي عندي ؟
آسماا : ببيت قوم سآره "
آم حمدآن : آيؤآآ بخليج الحين برمس منصور عسب نرؤح عند مآيد "
آسما : آؤكك "
.
.
.
آميره : جيه آسمؤه آختج فطؤم م كآنت تدري ؟
آسما : لاه تزآعق وتصيح "
آميره : حيآتي والله فطؤم "
آسما : م بنرؤح نزور ميؤد ؟
آميره : عفووآآ نحن لليش ني ؟
آسماا : هي صصصصح تؤني آتذكر "
شيخه : مينؤنه مينؤنه آذ تبين بوصلج آناا "
آسماا : لاه برمس فطؤم تمرني برؤح ويآها "
خوله : بتردين عقب ولااه ؟
آسماا : مآدري آآظن م برد برؤح عند فططؤم "
سآره : آسمؤه لاتستهبلين آتريآج عقب بلا نقآشش بلييييييز "
آسما : بس سآرؤه "
سآره : مَ بسمع شيَ "
آسمآآ : آفف مننج آنزين برد "
.
.
.

roo7ii t7bk 01-13-2013 07:00 PM

الررررواااية في قمممة الروووووووعه

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 01-16-2013 02:05 AM

آم علي : فديتك ميؤد ولدي مويوع شيَ ؟
مآيد ينتبه لـ آمه : لالاه م فيني شيَ "
علي : نخليك ترتاح "
مآيد : لاه متؤنس بؤجودكم " خؤآتي م بيزوروني ؟
طآرق : فطؤم دقت من شوي لي وتمت تسبسب فيني آؤنه تؤني آعرف من وحده ومادري شوه معصبه معصبه "
بوعلي : لااله الا الله مش مخبرينها انتؤؤ ؟
آم علي : لاه ي بؤعلي آرتبشنآآ بـ مآيد ونسيت حتى آرمسها "
بوعلي : وكيف عرفت عقب ؟
طآرق : رمست آسمؤه وخبرتها آسمؤه "
بوعلي : م عليه آبويه تصير "
مآيد يطالعهم وهؤه مبتسم وسآكت "
حمني يتقرب من مآيد ويرمسه بصوت وآطي : شفيك مبتسم وتطالعهم ؟
مآيد : مادري والله "
حمني : تعبان مآيد بنظهر برع ؟
مآيد : لالا آي تعب هذا والاهل يدآممي .. الا حمني بتخبرك "
حمني : لبيه ؟
مآيد يتذكر آنه حمني م يعرف عن سآره : لالاه ولا شيَ الغالي نسيت "
حمني يبتتسم ويرؤح صوب آبرآههيم "
.
.
.
آسما تركب سيآرةة نسيبها منصور " : السلام عليكم "
منصور + فآطمه : عليكم السلام "
حمدآن : خااالوه آثاممممي "
آسما تحظن حمدآن : ي رؤح آثآمي آنته شحالك حبيبي "
حمدآن : بخير خالووه "
منصور : شحالج آسما ؟
آسما : الحمدلله بخير ؛ شحآلك آنت منصور ؟
منصور : الحمدلله بخير " ش صآر بـ مآيد لاحول ولا قوة الا ب الله م ترؤمون تخبرؤنآآ ع الاقل نسآيب نحن "
آسما : والله آرتبشنآ ي منصور و م كنآآ نفكر بـ حد وآنآآ آتحرا آميه مخبره فطؤم "
فآطمه : بؤريج ي الخآيسه بعدين "
آسما : ههههه زين عطيني لطؤف خل آلعبها " وتآخذ لطيفه منها "
.
.
.
سآره : تشوف مسج منه [ " تعبآن والله تؤهم مركبين لي الجهآز ورآص ع ظهري وآيد وآحس بتعب فضيع " ]
ترد علييه : [ " حآول تريح وآرقد ؛ لازم تتحمل التعب والعوآر حبيبي " ]
يرد عليها : [ " طيبت خآطري الـ حبيبي . . آنسى آبو آلتعب لو كنتي مؤجؤده " ]
سآره ترد عليه : [ " آآتمممنى والله بس آنت تعرف آنه م يصير " ]
مآيد : [ " م بتحآولين ععشآني ؟ " ]
سآره : [ " ميؤد مب صآحي مستحيل م آقدر " ]
مآيد : [ " هههه مينؤنه آنتي آسولف آناا " ]
سآره : [ " آتحرآآ " ]
مآيد : [ " م بقى شيَ ع الامتحآنات شدي حيلج " ]
سآره : [ " لاه تحآتي آنت بشد حيلي آآكيد " ]
مآيد : [ " بطيب بسرعه عسب م يخترب شيَء من اللي كننآ مخططينه " ]
سآره : [ " ش اللي كنآ مخططينه ؟ " ]
مآيد : [ " تستهبلين آؤنه م تعرفين . . طبعآآ م سوينآآ خطبه آكيد بنملج " ]
سآره تقفط : [ " والله غآآب عن بآآلي . . آنزين آنت طيب وتعآفه وععقب فكر بهالسآلفهه " ]
مآيد : [ " مينؤنه آنتي .. من متى آتريآآ تكؤنين حلالي وتقولين عقب فكر بهالسالفه " ]
سآره : [ " زين م عليه حلالك بكؤن آن شاء الله . . يصير تؤدر البيبي وتحآول تغمض عيؤنك وتريح حتى لو هم يالسين ؟ " ]
مآيد : [ " آن شاء الله . . آككييد يصير ؛ تحملي بـ عمرج وطمنيني عنج . . آآحببج " ]
سآره تبتسم وهي تقرآآ المسج وتؤدر الفون "
شيخه : ش تسوين ليش مبتسمه ؟
سآره : به بس جذهه "
شيخه : آآيؤآآ "
.
.
.
فآطمه تدخل الغرفه اللي موجود فيها مآيد : السلام عليكم "
منصور + آسما : السلام عليكم "
الكل : عليكم السلام "
فآطمه تربع عند آخؤها مآيد : حبيبي آنااا م تششوف شر بـ الحديد ولا فيك ش صصآر فيك ><
مآيد : الشر م آيج " م فيني شي حبيبتي "
فآطمه : مويوع ميؤد ؟ تحس بتعب ؟
مآيد : لااله الا الله ؛ م فيني شي فطؤم لاتشيلين هم "
فآطمه تحب رآسه : حبيبي والله ميؤد حمدلله ع سلامتك "
منصور يحب رآس مآيد : الحمدلله ع سلامتك الغالي ؛ عسى م شر كل هاه سرعه الله يهديك "
مآيد : الله يسلمك النسيب ؛ م شر الغالي , كنت مستعيل والله و م قدرت آوآزن السكآن وآنت تعرف البآقي "
منصور : المهم آنك قمت لنآآ بـ السلامه "
مآيد : م عليك قصور "
حمدآن يشوف خاله مآيد "
مآيد : تعال حمدآن "
آبرآهيم يشل آبرآهيم ويقربه من مآيد عسب يبوسه "
مآيد : شحالك خالي حبيبي ؟
حمدآن : خالي انت ليش هني ؟ سويت حآدث ؟
مآيد : هي حبيبي "
حمدآن يآشر ع الجهآز : شو هآآ خالي ؟
مآيد : هذا عشان ظهري خالي "
حمدآن يبوس خشم مآيد : حممدلله ع سلامتك خالي "
مآيد : عيؤن خالك آنت ؛ الله يسلمك "
آسما تبوس رآس مآيد : شحالك آخؤيه ؟
مآيد : الحمدلله بخير ؛ يغمز لها شحالج آنتي ؟
آسما تبتسم وفهمت آنه يقصد سآره : الحمدلله بخير آحاتيك بس "
مآيد : م عليج قآصر اختي م فيني شيَ لاتحآتيني "
محمد : عيل آنا آستآذن "
الكل : ع ؤين ؟
محمد : دؤآم من 3 آيآم مب مدآؤم عندي قضيتين لازم آرؤح " يتقرب من مآيد ؛ تحمل الويع وان شاء الله بيك الليله "
مآيد : آن شاء الله ؛ حيآك الله "
.
.
.
عآيشه كآنت يالسه بـ الحديقه وبعدها كل البنآت قعدؤ ويآها "
خوله : آحم الا بسآلكم "
الكل : سآلي "
خوله : آنتؤه موآفقآت ؟
عآيشه : اللي صآدمني محد خذ رآينآآ ؛ يعني آنا مب مشكله لـ عبدالله من آناا صغيره ؛ بس سآرؤه وشيخه وآميره وآسماا ؟
سآره : عن نفسي مآيد الكل بـ الكل وآنتؤ تعرفون هالشي يعني يؤم آنهم م خذو رآيي فـ هالشي عادي عندي "
شيخه : آنا آنصدمت شوي ؛ بس آككيد بيردؤن يرمسون ع هالسالفه بعد " فـ لهالشي م خذت السالفه جد "
آميره : شرآ شوآخ آناا م خذت شيء جد "
عآيشه : تستهبللللون ؟؟ شيخؤه آآمؤر ترآآ عمي جآسم عطآآ بو علي كلمهه "
آميره : عآدي هذو عطآآ محمد كلمه وعقب كل شي رآحح "
سآره : شي فرق آمؤر " هنآآ يؤم عطآآ كلمه لـ محمد ؛ محمد اللي قال م آبييَ "
عآيشه : هيَ "
آميره : مادري "
شيخه : علي م فيه شيَ ؛ آكيد بوآفق "
آميره تطالع سآره "
سآره : و آآمؤر بعد موآفقهه "
.
.
.
آم عبدالله : ي الله آم علي خلنآ نرؤح البيت وبآجر نزور مآيد ؛ خليه يرتآح "
خآلد : ي الله خالوه تيمعؤ عسب آوصلكم آناا "
آم علي : ي الله عيل بس نسلم ع مآيد ونرؤح "
يسلمؤن ع مآيد "
مآيد : سلممي ع البنآت آميه "
آم علي : يؤصل ولدي " تحمل بـ عمرك وخل الفون يريب منك عسبت آني ارمسك "
مآيد : آن شاء الله آميه " يحب آيدها لانه م يرؤم يحب رآسها ؛ بحفظ الرحمن عمؤه آم عبدالله وبقيةة خالاتي "
ظهرؤ الحريم "
عبدالله : طرؤق قوم نرؤح دؤآم مآيد لازم نسلم لهم الورقه اليؤم عسب الحآدث "
طآرق : ي الله خل نرؤح "
آبرآهيم : خللوف م بتمر عند سوآف ربيع ميؤد يبآني ؟
خليفه : بنمر مب مشكله "
حمني : بي ويآكم آناا "
ويظهرون الكل بآقي عمآر وعلي و منصور وفآطمه و آسما وحمدآن ولطيفه عند مآيد "
آسما يرن فونها كآنت سآرؤه "
آسما : مرآححب "
سآره تصصآرخ : ي الححقيرآآ برؤح وبي وينجج ؟؟ ليش كل هاه طولتي ؟
آسما تضحك : حيآتي والله ليش تزآعقين ؟
سآره ترد تصآرخ : ي الحححيؤآنه نحن بـ البيت رؤحننآآ وآنتي كل هاه عند آخؤج ؛ آخؤج لازم يريح ي الله ردي البيت بسسرعه "
مآيد يطالع آسما ويرمس عمآر : طآع البنآت شقآ يرمسون بعض بصريخ "
عمآر : هآي آكيد سسآرؤه م شيَ غيرهاا "
مآيد : آؤنه "
آسماا : خلاص سسآرؤه يآين يآين حشرتينآآ "
سآره : عطي الفون حمدآن برمسه شويَ "
آسما تمد الفون لـ حمدآن : خذ خالوه سآره تبا ترمسك "
حمدآن يآخذ الفون : خاااااااااااااالوه ثآآآآرررررررره
سآره : حبيبي آنت ححححححمدآني شحالك حبيبي ؟
حمدآن : آنا بخير خالوه ؛ آنتي ليش م يتي ؟
سآره : ؤين آيي حبيبي ؟
حمدآن : عند خالي مآيد مسوي حآدث ظهره مكسؤر حرآم م يرؤم يتحرك "
سآره : آعرف حبيبي انا آمس كنت عنده "
حمدآن يرمس مآيد : خالي مآيد خالوه ثآره كآنت عندك آمس ؟
مآيد : هي حبيبي "
حمدآن يرد يرمس سآره : ليش م قلتي لي كنت بي "
سآره : هههههههه م عليه مره ثآنيه ؛ حبيبي حمدآن تعال مع خآلوه آسما بيتنآآ آنزين قول لـ مآمآ "
حمدآن : ماما خالوه ثآره تبآني آرؤح عندها ويا خالوه آثما ارؤح ؟
فآطمه : لااء "
منصور : خليه الله يهديج يستآنس آنتي تعرفينه يحب سآره "
فآطمه : خلاص رؤح "
حمدآن يزآعق : خاللللللللوه ثآره مآما قالت رؤح "
سآره : آنزين حبيبي آتريآكم وقول لـ خالوه آسما الحين تي ؛ ي الله حبيبي بند الحين "
حمدآن : زين خالوه بآي ويبند "
آسما : علؤه وصلني آنت "
علي : لاء بيلس ويا مآيد آناا
منصور : بنوصلج نحن "
آسما : لاه عادي ردؤ البيت آنتؤ ؛ بيردني علؤه تطالع علؤه "
عمآر : آنا رآد البيت ببدل وبيب لـ علي لبس بعد بوصلها آنا آذ ترضون "
علي : خلاص آسمؤه عمآر بيؤصلج "
آسماا : لاه شوه فشله "
عمآر : لاه افا عليج البيت يريب بعد مش آنه بعيد "
آسما : آؤكك "
عمآر : ي الله عيل بنرؤح الحين ؛ تآمر ع شي ميؤد آيب لك ؤيآي " ؟
مآيد : سلامتكك "
عمآر : الله يسلمك ويظهرؤن آسما وعمآر وحمدآن "
وفآطمه و منصور ولطيفه بعدهم "
علي : هاه آخليك تريح الحين وآرؤح شوي ولا اتم ؟
مآيد : علؤه ابا اشوفها "
علي : مينؤن آنت كيف تشوفها "
مآيد : دبرني علؤه متولهه عليها والله دخيلكك "
علي : آنت مب صآحي ميؤد آسسف "
مآيد : علي افاا آخؤك آناا "
علي : منؤه بيبهم هنآ مب صآحي آبداا آآنت "
مآيد : دخيلكك علؤه محد بيني الحين آباا اشوفها دخيلكك "
علي : تريآآ بفكر "
.
.
.
عمآر : شحالج آسماا "
آسماا بتردد وبحياا :ب ب بخير الحمدلله "
عمآر : ههه مديم "
آسمآآ تبتسم له وتشوف حمدآن يالس ؤرآ يلعب ومب منتبه لها "
عمآر : تشربين شي من مزآجي كآفيه ؟
آسماا : لاه مشكؤر "
عمآر : عآدي طلبي "
آسماا : لاه جد م آبي شيء تسسللم "
عمآر : برآحتج ويطلب له ويتريآآ يآخذ اللي طلبه "
عمآر : آحم آسماا آنتي تعرفين آنه آبويه رد عنكم كلكم وآبوج م عنده مآنع ؛ ليكؤن آنتي مغصوبه آنج توآفقين ؟
آسما : هاه ؟ لالاه الكبآر يعرفون مصلحتي آكثر عني و مالي رآيي من بعد رآيي آبوي وعمي
عمآر يتشقق : يعني موآفقه
آسماا تبتسم بـ حيآآ : ويرن فونها "
آسما : هلاا علؤهه "
علي : آسآمي عطيني رقم . . . .
آسما بصدمه : للليش ؟
علي : ي الغبيه بعدين بقولج كل شيَ عطيني الحين "
آسما وآثقه بـ آخؤها وتعرف انه م بيسوي شيَ : آؤكك بطرش لك اياه مسج "
علي : بسرعه هاه آتريآآ ضرؤري " ويبند "
وآطرش آسمآآ له رقم . . . . "
عمآر : آخؤج علي ؟
آسما : هيَ " آحم عمآر الكآفيه ؤآيد حآر كيف تشربه شيَ تريآآ شوي خل يدفى ع الاقل "
عمآر : متعؤد "
آسما : مب زين ععمآر "
عمآر يمد لها الكآفيه جربيه آذ تبين وشوفيه آذ حآر ولااه "
آسماا بفشله : لاه م آباا
عمآر : لاه جربيه "
آسما تآخذه منه وتجربه كآن طالب شيَ بآرد مش ححآر " تمد له الكآفيه بـ حيآآ : آهاه جآن قللت "
عمآر : م آنتبهتي يؤم طلبته آنااه وينتبه ع الكآفيه معلم رؤجهآآ يبتسم زود ويشرب ع الطؤل الكآفيه "
آسما تبتسم وتحس آنه قلبها ينبض لهه زود "
.
.
.
عآيشه يرن فونها رقم غريب " م آعرف منؤه ليش آرد تتجآهل الرقم " ويرد يدق مره ثآنيه "
عآيشه : الو ؟
علي : آحم عآيشه آناا علي "
عآيشه بصدمه : هآه ؟
علي : آذ انتي يالسه ؤيآ البنات لاتبينين لهم "
عآيشه تنش : هلا هلا نوآريي " وتبتعد عنهم : خير ش تبآآ ؟
علي : لاتفهميني غلط والله "
عآيشه : لاه عادي آخؤيه آممر ؟
علي : مآيد حشرني يبآآ يشوفها و م عندي غيرج يسآعدني عسب نلبي طلب مآيد "
عآيشه : يشوف سآرؤه ؟
علي : هي "
عآيشه : م يصير ي علي "
علي : قتله والله بس مب ططآيع "
عآيشه : همم وآنا كيف آقدر آخدمككم ؟
علي : توصلينها للـ مستشفى لانه م في حد عنده الحين و لـ م يرد عمآر وهيك تكونون رآيحين آنتؤه "
عآيشه : همم بس كيف آظهرها من البيت ؟
علي : همم قولي آنج تبين من بآتشي وبترؤحين تآخذين ويؤم بتون بعطيج علبةة بآتشي "
عآيشه : همم آؤكك بخبر سسؤير وبطرش لك مسج متى نوصل "
علي : تمآم مشكؤره والله "
عآيشه : حآضرين للـ حبآيب " وتبند عنهه وترؤح صوب سآره "
.
.
.
عآيشه : برؤح آخذ لي بآتشي منؤه بي ويآيي "
الكل : متفيجهه "
عآيشه : سؤير تعالي ؤيآيي "
سآره : آسمآ وحمدآن بيون م آقدر "
عآيشه : حرآآم محد بي غيرج ي الله ععآد حيآتي آنتي "
سآره : م آطولين "
عآيشه : هههه م بنطول ي الله بسرعه لبسي عبآيتج "
سآره : زين وكآنت لابسه بدلهه قميص + بنطلون لبست عبآآ مفتوحه م كآنت تعرف آنها بتنزل من السيآرهه "
العبآآ آيدها وآسعه وسآده " ولبست فلات بني وسكآرف بني ع لون القميص " وكآنت رؤحها متعدله وشلت شنطتها الهرمز وظهرت ويآآ عؤآش "
.
.
.
علي : بيون عقب شويَ "
مآيد : آآحلف ؟؟
علي : والله "
مآيد : ريحتني الله يريح بآلكك طول الععمر " منؤه بيبها "
علي : عآيشه "
مآيد : عآيششهه ؟؟؟
علي : هي لاتحاتي عآيشه آحسن وحده منهم م عليكك "
مآيد : ههههه آآؤكك "
.
.
.
عآيشه : سآره م بنرؤح محل البآتشي "
سآره : ههههه بتخطفيني يعني ؟
عآيشه : لااء آرمس جد ترآآ "
سآره بسخآفهه : وين عيل ؟ "
عآيشه : المستشفى "
سآره تبتسم : هااااه آناه جذهه لابسه كيف بنرؤح ؟
عآيشه : شسوي م قدرت آقولج " وتخبرها عن علي "
سآره تبتسم : بس عؤآش آخاف حد آييَ "
عآيشه : لاتخافين علي بيكؤن ع البآب آكيد "
سآره : آؤكك وينزلون المستشفى كآنت وهي تمشي ع قد م تقدر م تبين شو لابسه لانه فضيحه تظهر والعبآآ مفتوحهه "
عآيشه آطرش مسج لـ علي آنهه آيي برع "
.
.
.
الكل يبوس حمدآن "
آسما : وين سآرؤهه عيل ؟
آميره : ظهرت ويآآ عؤآشش ؛ عؤآش تبي بآتشيَ م بيطولون "
آسما : آهاه آؤكك برؤح آبدل وبيَ خلوو حمدآن عندكم "
.
.
.
آبرآهيم : هلاا سوآف "
سيف : الله يآبك برهؤم
آبرآهيم : جيه شو صآير "
سيف : رمس عبدالله وطآرق وهم رآيحين للكليه اللي ندآؤم فيها آنا ومآيد قولهم يدخلون عند الضآبط [ رآشد بن حمد الـ . . . ]
آبرآهيم : تمآم برمسهم الحين "
.
.
.
علي يشوف سآره عند بآب الغرفه : حيآج دآخل "
سآره تبتسم مآتدري ليش حست بخوف : وين رآيح آنت تعال دآآخل "
علي : ي الجبآنه دخلي م عليج عند البآب آناا "
سآره : آؤكك وتدخل "

^
مآيد : تعالي "
سآره : السلام عليكم "
مآيد : عليكم السلام والرحمه "
سآره : شحالك الحين "
مآيد يمسك آيدها : الحمدلله بخير من بعد م شفتج " شحالج آنتيَ ؟
سآره : الحمدلله بخير " مويوع شيء مآيد ؟
مآيد يبتسم ويآشر ع آنها تقعد حذاله : لاه حبيبي نسيت الويع "
سآره تقعد ويبين آنها لابسه عبآآ مفتوحه "
مآيد : سآرؤه تستهبلين ؟
سآره : والله مآيد م كنت آدري قالت عؤآش بنرؤح محل البآتشي آتحرا م بننزل " شعرفني آناا " ><
مآيد : حتى لو م تظهرين وآنتي لابسه عبآآ مفتوحه "
سآره : آن شاء الله وتنزل رآسها "
مآيد يقرب آيده الثآنيه ويرفع رآسها : دمرني هالجمآآل "
سآره تحط عينها بـ عينه وتعض شفآتها : ودر عنكك "
مآيد يحط آيدها ع قلبه : شوفيه كيف ينبض "
سآره بحيآآ : ميؤد ععآد "
مآيد : تعالي بقولج شيَء "
سآره : لبيه "
مآيد : لاه قربي آذنج "
سآره بحيآآ تقرب رآسها صوب ويهه عسب يهمس لها اللي بيقولهه "
.
.
.
عآيشه : بس علي رؤح نآدي سآره "
علي : حرآم عليج تؤهم يسلمون ع بعض "
عآيشه : بس بعد م آبآها تطول حمدآن وآسما يتريونها آكيد "
علي : آلله يهديج ي عآيشه ؛ آسما دؤم ؤيآ البنآت م بيقصرؤن وحمدآن بيلعب ويآ الصغآريهه "
عآيشه : زين "
علي : كآنت خآيفه تدخل سآرؤه "
عآيشه : ؤآآيد "
الدكتور : علي في حد عند مآيد ؟
علي : هاه دكتور تعال تعال بسآلك عن آخبار مآيد طمني عليه وعقب آدخل ووقف ويآه الدكتور وتمو يرمسون "
.
.
.
حمدآن : آثآمي
آسما : هاه حبيبي ؟
حمدآن : خالوه ثآره ؤين ؟
آسما : حبيبي رآحت تيب لك كآكآو
حمدآن : والله ؟
آسما : هي حبيبي رؤح العب ويؤم بتي بزقرك "
آميره : خوله دقي لـ عوآش شوفيهم وين ؟
شيخه : توهم طالعين م مدآهم يؤصلون تريو شوي آنزين "
آميره : حرآم الولد يتريآها "
شيخه : منؤه الولد ؟
آميره : حمدآن
شيخه : ممالت عليج دؤم يلعب ويآ الصغآريهه ولا يدخل غرفة الالعآب بتي سآرؤه ترآآ "
.
.
.
عبدالله : ش قلت لي آسمه ؟
آبرآهيم : رآشد بن حمد ال . . . .
عبدالله : هي هذي غرفته الحين بندخل وبخبرك عقب ش يقول لنآآ "
آبرآهيم : آتريآكم هاه مب تنسون "
عبدالله : تمآم وبند عنه "
.
.
.
^
مآيد : آآحبببج ي آغلى حب بهالدنيآآ ويبوسها " وتآم مطول بـ البوسه "
سآره بـ حيآآ ويها اححمر : بس مآآيد " تؤخر عنه
مآيد : قولي وآنا بعد آنزين "
سآره : م هيئتني آنت عسب آقول "
مآيد : مش لازم آهيئج آلحين تعؤدي "
سآره تبتسم بـ حيآآ "
مآيد : آبوييييه آنا المستحي فديييييت فديت هالويه فدآ لهه آناا "
سآره : مآيد عآآد "
مآيد : تؤلهت عليج "
سآره : خل الوله ع صوب الحين آهتم بـ صحتك "
مآيد : آنتي صحتيَ "
سآره : ميؤد حبيبي آفهم صحتك آهم من كل شيَ لازم تتعآفى "
مآيد : ردي قوليها "
سآره : شوه ؟
مآيد : ميؤد شوه قلتي عقب ؟
سآره تحمر زود : حبيبي "
مآيد : عععيؤن حبيبج آنتي رؤحه قلبه يعلي صوته ككككككل دنيته "
سآره : ي المينؤن / لليش تصصصآرخخ "
مآيد : خليني آستآنسس ع الاقل آكؤن ويآجج "
سآره : آنزين لاتغير السالفه " تغديت ؟
مآيد : بعده وقت الغدآآ "
يندق بآب الغرفه "
سآره : منؤه ؟؟
الدكتور : السلام عليكم "
سآره + مآيد : عليكم السلام "
سآره تبتعد عن مآيد شوي وتيللس يريب من ريوله "
الدكتور : شو صحتك الحين مآيد ؟
مآيد : وآيد وآيد تمآآم لو تقولي الحين آمشي بمشي "
الدكتور : له شـ هالتطور مممآيد ؟
مآيد يبتسم بهيآآم ويطالع سآره "
الدكتور يطالع سآره ويحسها وآيد مستحيه يحس بشي غريب : يعني بفضل خطيبتك هالتطور ؟
مآيد : ههيَ "
سآره تطالعه "
علي + عآيشه : آآحمم "
الدكتور : م تغديت بعدك ؟
مآيد : لااء "
الدكتور : شوي وبيبون الغدآآ يشوف سآره قوليله يآآكل عدل "
مآيد : بآآكل "
الدكتور يبتسم : آجر وعآفيه وآذ بغيتني خبر النيرس ويظهر "
عآيشه : ي الله سآرؤه بنرؤح "
سآره تنش "
مآيد : عفييييييه عؤؤآشش بسس 15 دقيقه زيآده دخيلجج "
عآيشه : بس "
مآيد : دخيلج "
عآيشه : آؤكك "
ويظهرؤن عآيشه وعلي "
.
.
.
عمآر : عمتي آم علي آنا رآيح عند قوم مآيد بغيتي آؤدي شيَ ؟
آم علي : هي ولدي تريآآ بس بعطيكك الجآي "
عمآر : م يباله بآخذ من المستشفى "
آم علي : لاه خلاص سويت آناا تريآآ ولدي شويَ "
آسما : آميه يوععآنه "
آم علي : المطبخ يدآمج رؤحيَ "
عمآر : آيبلج شيَ من برع ؟
آسمآآ : لاه مشكؤر بآكل من البيت "

.
.
.
طآرق : هي آنا آخؤه طآل عمرك "
الضآبط : حمدلله ع سلامته ؛ توني آعرف محد معطنآآ خبر آن شاءء الله اليؤم بزوره "
طآرق : مشكؤر م تقصر ؛ والله م توقعت تعذره شهر ككآمل "
الضآبط : مآيد شرطي ملتزم عندي و م سمعت عنه شكوى بيوم " عسب جذه م آقدر آرده هالمره وم بقآآ شيَ ع التخريج " آن شاء الله يتعآفى ويشرفنآآ "
طآرق : ان شاء الله . . عيل نحن مرؤحين الحين "
الضآبط يؤقف ويسلم عليهم : حيآكم الله وبنزور مآيد آنا وبآقي الضبآط اليؤم العصر "
عبدالله : حيآكم الله بآي وقت "
ويظهرؤن "
طآرق : الحمدلله آنه الضآبط متفهم وولا كآنو بيرسبون مميؤد "
عبدالله : هي والله ع حظ ميؤد ععآآد "
.
.
.
سآره : آنزين خلني آعدل يلستك شوي عسب تتغدآآ "
مآيد : مب مشتهي والله شبعآآن
سآره ترفع حآيبها : ععفوآآ "
مآيد : زين تعالي سآعديني عسب آقعد شويَ "
سآره تتقرب صوبه عسب تسآعده كآنت شبه بتحظنه "
مآيد آآخخ بس وقربها صوبه زود "
سآره بـ حيآآ : . . . .
مآيد : آآعشقج ي بنت النآآس "
سآره تؤخر عنه وتعض شفآتها " : وآيد تستغل هالفرص آشوف
مآيد : وآناه ككم مره بـ السنه آحصل شرآ هالفرص ؟
سآره : خلاص حلالك بكؤن تريآآ شوييَ "
مآيد : بتريآآ وآمرييَ لله "
سآره قربت الغدآآ وتمت تلقمه "
مآيد : بس حبيبي شبعت "
سآره : بعده الصحن ممزور لاتستهبل كمل زود 3 لقمآت "
مآيد : آآؤكك "
سآره : بـ العآفيه وتشربه المآآيَ "
عؤآش آدق لها :
سآره : يآيه يآيه ترييَ " وتبند عنها "
سآره تسآعده عسب ينسدح " : ي الله برؤح الحين وآيد طولت "
مآيد يمسك آيدها : ردي زوريني ورمسيني دؤم "
سآره : آآن شاءء الله " تحمل بـ عمرك وآهم شيَ حصتك وتمآرينك بعد من آسبؤع اليآي بتبدآهم "
مآيد : آن شاء الله "
سآره تتقرب منه تبؤسه ع خده اليسآر وتهمس له بصوت ي دؤب ينسمع : آآححببكك
مآيد يعض شفآته : آآآآخ بس لو آقدر آمشي جآن شليتج آلحين ويلست آدؤر فيج "
سآره : ههههههه ؛$"
مآيد : آحببج آنا زود حبيبيً "
سآره تؤدر ايده : ي الله ريح الحين "
مآيد : آن شاء الله ربي يحفظج "
سآره : مع السلامه وتظهر "
.
.
.
عآيشه : م بغيتي ؟
سآره تحظن عؤآش : . . .
عآيشه : هههه سآرؤه بلاج تؤج ويآه
علي تآم يطالعهم
الدكتور من بعيد كآن يطالعهم بعد "
سآره : آآآحبببببه ععؤآشيَ آآححبببببه "
عآيشه : ي المينونه "
مآيد بـ الغرفه وكآن مفتوح البآب "
مآيد : آآآآآحببببج آناا زود "
سآره تنتبه لهه وتعض شفآتها "
علي : ي ويل حآآلي ع هالحب "
علي يرمس مآيد : ي بختك فيها "
عآيشه ترمس سآره : ي بختج فيه "
سآره : ي الله عآد عؤآش بنتآخر جذه "
عآيشه : ي الله عيل آسمحلنآآ عليَ "
علي : هآج عآيشه هآي علبة البآتشيَ "
عآيشه : هههه نسسيت والله "
علي : ربي يحفظكم "
علي دخل الغرفه وسآره وعآيشه كآنو مآشين من الممر الثآنيَ "
الدكتور يظهر يدآمها : آسمحيلي آنتي من قوم منوه ؟
سآره : ال . . . . . . "
الدكتور : والنعم يعني مب من نفس قبيلة مآيد "
سآره : لاء "
الدكتور يبتسم : مَ شآء الله "
سآآره ترد له الابتسآمه وترؤح عنه "
.
.
.
عمآر من الممر الثآني يتلقى بـ عبدالله وطآرق وآبرآهيم وحمني وسيف "
.
.
.
مآيد : عشت آحلى لحظآت وياها بهالدقآيق "
عليَ : آستآنست ميؤد "
مآيد : وآيد معنها كله مستحيه بس غير ؤالله هالبنت "
علي : الله يخليكم لـ بعض "
مآيد : الدكتور مش عآيبتني نظرآته لها "
علي : تلاقي من جمآلها يطالعها "
مآيد : ولو " من غير نفس آحس يقول خطيبتك "
علي : م عليه خله بحاله . .
ويدخلون الشبآب "
.
.
.
سآره عند بآب البيت تشوف حمدآن
حمدآن يركض لها : خالوه ثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره "
سآره : ههههه حبيبي حححمدآآآآآني "
حمدآن يبوسها : كآكآوي وين ؟
سآره : تمد لها البآتشي هذو حبيبيَ "
حمدآن يبوسها ع خدها الثآنيه : مشكؤره خالوه ثآره "
سآره تشله وترؤح عند البنآت "
آميره : كل هاه للبآتشيَ "
عآيشه : والله دبي وآنتي تعرفين الظهر زحمه يعني م كنت آعرف ولا بؤديج ويآيَ "
شيخه : آقولهم بس هالغبيه ماتفهم "
عآيشه : آفف يؤعآنه "
سآره : توج مآكله بآتشي بعد يوعآنهه "
عآيشه : هيَ "
آسما : آحم سآرؤه بعض النآس سآلو عنج "
سآره تطالعها بحيآآ "
عآيشه : آآآآححححمممم ترآ نحن ههنآآ "
سآره تفلعها بـ فون آسماا : ججآب آنتيَ "
عآيشه تغمز لهآ : هههههههههههههههههه "
خوله : ش موضوعكم ؟
سآره : هآي آختج مينونه "
عآيشه : آنا مينونه ؟
سآره : لااه ععين السيح آنتيَ "
.
.
.
اليده : حممدآن "
حمدآن : هاه يدؤه ؟
سآره : تعالي يدؤه "
اليده : عنلاتتتتته خلوف للحين م يآآ البيت آبا ازور مآيد فديته "
عآيشه : م خبرتيني يدؤه كنت بوصلج آنا "
اليده : م كنت آعرف آنج طالعه "
.
.
.
سيف : بلاك ميؤد متشقق ؟
مآيد : بشوفتك "
عمآر : هي والله يوم رحت حسيت آنك تعبآن والحين يوم رديت مبتسم ومستآنس وآيد "
علي : هههههه آآآحممم "
طآرق : لهلهله منو زآرك ونحن محد "
علي : محد م يآه غير الدكتور "
سيف : عآد الدكتور مستحيل يفرح ميؤد "
مآيد : بلاكم ي خييَ لازم تخربون هالونآسه "
عبدالله : لاه الغالي دؤم هالونآسه بس ش السبب ؟
مآيد : م شيَ الغاليَ " ويرد يبتسم "
سيف : لا اله الا الله م آرؤم بسأل الدكتور ؛ ينآدي النيرس عسب تنآدي الدكتور "
دقآيق والدكتور عندهم "
الدكتور : آآمر سيف ؟
سيف : حيآكك دكتور عسى بس م كنت مشغؤل ؟
الدكتور : لاه الحين البريك فآضي انآآ "
سيف : زين والله نصصور بيَ ععيل "
الدكتور : بععد ؟؟
سيف : ههه وويآه بآقي الشبآب بعد "
الدكتور : البآرحه قلتو العصر بتون ؟
سيف : مادري عنهم اذ يؤه الحين بيتمون للـ مغرب وآذ يؤه العصر بيتمون للـ ليل "
الدكتور : آيؤآآ "
سيف : الا بتخبرك دكتور ش اللي مؤنس ميؤد لهدرجه "
الدكتور يطالع مآآيد : مادري آساله "
سيف : سآلته ي دكتور مب طآيع يقول "
الدكتور : خله مستآنس انزين من غير سبب "
مآيد : سسسسسسمعت ي الدؤده قالك من غير سبب "
طآرق : الا بتخبرك دكتور "
الدكتور : لبيه ؟
طآرق : لبيت حآيه ؛ م زآر ميؤد حد "
الدكتور يآي يرمسس "
علي : قلت لكم لاه والدكتور شعرفه ش هالمينن ميؤد "
الدكتور يبتسم "
سيف : آفففف لو يكون اللي ببالي صح بتحسسف ع كل عمرييَ "
مآيد يفهم ش قصده ويضحك : هههههههههههههههههههه يمكن بعد سسوآف "
سيف : آآحلف مميؤد ؟
مآيد : قتلك يمكن "
سيف : دكتور ي خي خبرني بآذوني محد بيعرف ؛ حد زآره "
الدكتور : آسرآر المرضآآ "
عمآر : عآده ها مب سسر "
الدكتور : المريض م يبآ يقول ليش آقول آنا "
عبدالله : الغالي ش آسمك ؟
الدكتور يبتسم : " سعؤد المنصوريَ "
عبدالله : عآشت الاسآمي "
الدكتور : آنتؤ من منطقةة الـ . . . . صح ؟
عبدالله : هي كيف عرفت ؟
الدكتور : شآيف الوالد كذآآ مره معآرف نحن "
عبدالله : والله تؤني آدريَ "
الدكتور : الدنيآآ صغيره "
سيف : ي ربي م علينآآ من هالرمسه لو تكون ولد خالهم بس خبرنآآ دكتور محد يعرف غيركك "
الدكتور ينش : لاه اسمحلنآآ سيف آسرآر هآآيَ "
الكل : هههههه سؤآف متحرقص "
سيف : ي خييَ لو اللي ببالي محد منكم بيفهم "
مآيد : سوآف هي اللي ببالك آسستانست "
سيف يوقف من الصدمه وتجدم لـ عند مآيد : آآحلفف آآححلففف آنت بسسسسسس ؟؟
مآيد : والله "
سيف يضرب رآسه : شششششششششششششششششت ي خييَ آفف منكك ي آبرآهيم آنت اللي آخرتنآآ "
مآيد + علي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه "
سيف : والله دكتور ي حظكك "
الدكتور : هي والله ي سيف ي حظيَ "
سيف : ططططآع آنت بعد "
الدكتور : لحقت آناا و الحمدلله م ضآع عمري ع اللي لحقته "
سيف : ي خيَ بي ويآكم بس خبرني كل شيَ "
الدكتور : هههههههه خيبه لـ هدرجه "
سيف : ي دكتور آمممؤت من الغيره والسبب مآيد ي حظه والله "
مآيد : قول ماشاء الله لا افلعك بـ الفون "
سيف : م شاءء الله "
الكل : شسالفه خبرؤنآآ آنزين "
سيف : لاه م شيَ م شيَ "
علي : مب جنهه نآصر والربع تآخرؤ ؟
الدكتور : بـ الرخصه منكم "
الكل : مرخؤص "
سيف : الحين بدقله وبسآله "
طآرق آسمحولي عآد برد البيت تعبآن آبآآ آبدل وآريح شويَ "
عبدالله : هي آناا بعد يآي ويآك للعصر بني "
علي : هآتو حمدآن ؤيآكم عقب "
عبدالله : جيه رد ؤيآ آسماا حمدآن ؟
علي : هي عمآر ؤصلهم "
طآرق : ككككيف ؟
علي : رؤحؤ رؤحؤ عن هآلآنسآن يبدآآ "
طآرق يطالع علي : م عليه "
ويظهرؤن . .
.

roo7ii t7bk 01-16-2013 10:22 PM

الصصصراحه الاحدااث حححمااس

forza alain 01-16-2013 10:43 PM

روووووووووووووووووووووووووعه روايهـ
تسسسسسسسسسسلم ايييدج
حبوبه ونتريا تكمله

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 01-18-2013 02:12 AM

.
.
.
شيخه : آفف بآجر دؤآم >< "
آسما : جيه بآجر شوه ؟
سآره : تستهبلون ثنتينكم ؛ بآجر السبت عقب بآجر الدؤآمات "
آسما : آخر آسبؤع لنآ صؤح سسؤير ؟
سآره : هي عقب بنآجز آسبؤعين وعقب آمتحآنات آخر السنه ووبنفتكك "
خوله : قصدكم بنعرس هههه بعد الامتحآنات "
سآره : لاالااه مآيد تؤه بيبدآ العلاج مستحيل نعرس ع طؤل "
آميره : آنزين عآدي ترآ بيكؤن لابس الجهآز "
سآره : يب وتلعب حمدآن م تعبرهم "
عآيشه : ي خيي وين البآتشي م ذقت منه شيَ "
شيخه : يخرب بيتج ؛ كل اللي كلتيه وتقولين م ذقتي منه شيَ ؟
عآيشه : سآلو سآرؤه آذ كنت مآكله "
سآره : هآه ؟
عآيشه : سآرؤه ككلت آناا بآتشي ؟
سآره : مآدري "
آميره : ش خآنتج آنتي رآيحه ويآها ؟
سآره : يعني تبيني آيلس آرآقبها ؟ ؤآعد شكثر ككلت ؟
خوله : هههههههههههه سسمعتي سسآرؤه مره ثآنيه رآقبيها ؛ وعدي شكثر ككلت "
سآره : نششآدهه آعد آناا "
آميره : مآلت عليكم ؛ عؤآش بقآآ عندي بآتشي بتشوفينه بـ الشنطه "
عآيشه : آآمؤر حيآتي رؤحي هآتيلي آياه "
آميره : آآن شااء الله " وترؤح "
.
.
.
طآرق : وين رآيح م بتدخل البيت ؟
عبدالله : آمبلاا برؤح عند البنآت "
طآرق : عيل بدخل آنا من البآب الورآني "
عبدالله : تمآم "
عبدالله رآح عند البنآت وطآرق دخل من البآب الورآني "
.
.
.
طآرق : ههههؤد بلاج طآيره
آميره م تنتبه عليه : مَ شفتكك "
طآرق : لليش مستعيله "
آميره : مب مستعيله "
طآرق : آيؤآآ وآضح ؛ وليش حضرتج نآزله من البآب الخلفي ؟
آميره : آقرب للـ حديقه هالبآب " وآقرب للـ غرف "
طآرق : لاه ؟ ع كل شيَ عندج رد "
آميره بعصبيه : شو فيكك يعني م آرد بعد ؟
طآرق : ليش معليه صوتج ؟؟ تبين آلكل يسمعج "
آميره : ش يخصه ؟
طآرق : قصري حسج وآنتي ترمسيني تفهمين ؟
آميره : هذا اللي انت فآلح فيه بس تعطي آوآممر "
طآرق : اللي آقوله تسمعينه من غير رد فآهمه ولا اعيد "
آميره : لاه مب فآهمه "
طآرق : طولان لسآنج آشوف "
آميره تطالعه : هاه وآنت بتصير ريلي ؟ جذه تعآملني "
طآرق يضحك : هههههههههههههههههههههه محد جبرج توآفقين "
آميره تطالعه : مب آنا اللي وآفقت الكبآر عطؤ رآيهم " ؛ وآصلا منؤه قآلك آني برضآآ آعيش مع وآحد معقد مثلك ؟
طآرق يطالعها بتمعن : صرت آنا معقد "
آميره بـ عصبيه : وستين معقد بعد ؛ بس تعطي آوآمر وكل م شفتني تلوع جبدي بـ هالشوفه ولا جني آآحبــ ؟؟؟؟
طآرق : كمملي "
آميره : ولا جني مدري مدري خلني آرؤح دخيلك "
طآرق يضرب ظهرها ع اليدآآر : ليش توهقتي قولي آححببكك "
آميره : تحلم "
طآرق : ع فككره مب قآسيَ آناا ؛ بس آحب آشوفج مععصبه "
آميره : لـ ممتى والله مليت من هالاسلوب "
طآرق : آنا عآيبني هالاسلوب "
آميره : حرآم عليك طآرق "
طآرق : رؤحي يتريؤنج البنآت "
آميره تطالعه كآنها تقوله كسرت ققلبي تبتسم له : آن شاء الله
طآرق : لحظه "
آميره تطالعه : . . . . "
طآرق : م كآن قصدي آرمسج جذه "
آميره : يعني م بتقول آسف ؟
طآرق : لااه ليش آعتذر "
آميره : بعدك مكآبر عيل ؛ ي الله برؤح آناا و م تسوله سآلفه وترؤح "
.
.
.
عبدالله : هآآه ش مسسوين ههنآ "
شيخه : ههههه ضحكتني م تشوفنآ قآعدين نطبخ "
عبدالله : لاه وين تطبخؤن "
شيخه : عيل عن هالغبآآ ولاتقول ش مسسوين "
عبدالله : بل آنتي ش دخلج آسال بنآت خوالي "
آميره : ههههههه عبؤد ترآآ سؤآلكك كآن غبي " هآج عؤآش "
عبدالله : آنتي جب آنا سسألت بنآت خالي بوعبآدي "
خوله : يعني آخلصص وقول آتريآآ عوآشي ترد وخلاصص عن هالحركآت واللف والدؤرآن "
سسآره : هههههههههههههههه بنص الجبهه "
عبدالله : آفااه عوآش م تقولين شيَ بعد "
عآيشه : سؤير خول ججآب "
عبدالله : آآآآآآآآآآآآآآآبويه آناا هالبنيه "
عآيشه تمممؤت حيآآ : . . . . "
شيخه : رؤح رؤح البنت بدآت تحممر "
الكل : ههههههههههههههه "
.
.
.
نآصر : السلام عليكم "
مآيد : عليكم السلام "
نآصر : شحالكك الغالي "
مآيد : الحمدلله بخير " شحالك آنت ؟
نآصر : الحمدلله "
مآيد : جآن ريحت بـ البيت ريولك مكسؤره "
نآصر : لالااه مرتآح جذه ؛ ععيل وين البآقي ؟
مآيد : ممن ؟
نآصر : الشبآب "
مآيد : كلهم ظهرؤا يتغدون بـ الكفتيريآآ اللي بـ المستشفى وسوآف رآيح يبلي ويآه كآبتشينؤ "
نآصر : آآيؤآآ بـ العآفيه عليهم "
مآيد : عيل وين بآقي الشبآب "
نآصر : آؤنهم بيونك المغرب عسب يلسون عندك لـ آخر الليل "
مآيد : زين يسسون "
نآصر يبتسم له وعقب يجآبل الـ bb "
ومآيد بعد آبتسم له و جآبل الـ bb "
سيف : هآا ميؤد يؤد ححآر "
مآيد : هههه مشكؤر تعبتك ويآيه "
سيف : رآحه رآحه تعبك "
نآصر : ععيل آنا بعد آبا برؤحح آيب لي وبي "
سيف + مآيد : تمآم "
ويظهر نآصر "
مآيد : آآحم "
سيف : مستآنس ععيل "
مآيد : والله ؤآيد "
سيف : عسسى دؤم " كنت حآس آنه السالفه تخص سآره "
مآيد : والله حشرت علؤه لـ م خطط كيف تي سآره ععندي "
سيف : الحمدلله آنك شفتها "
مآيد : هي والله الحمدلله من شفتها نسيت كل التعب "
سيف : جيه كنت تعبآن "
مآيد : هي من هالحزآم "
سيف : وشوفتها الدؤآآ يعني لزوم نبلغ بن سينآآ عنكك ي الاسطؤره "
مآيد : ههههههه ودر عنك وصلت لـ آبن سينآآ لاه وآسطؤره بعد "
سيف : هي شوي عليك آبن سينآآ والاسطؤره "
مآيد يبتسم : آسكت خلني آريح شوي "
سيف : تمآم
غمض عيؤنه ورقد من غير لا يحس بحد "
.
.
.
بعد 3 اسآبيع بضبط آول يؤم آمتحآنات لـ ساره واسمآآ وخوله "
بـ رآكك بـ التحديد ب المدرسه عند خوله كآنت تذآكر وفجآء سرحت وهي تتذكره "

^

خآلد : شدي حيلج حبيبي "
خؤله : آآن شاء الله ..
خآلد : ش آول آمتحآن عليكم ؟؟
خوله : علم نفس "
خآلد : سهل ان شاء الله
خوله بتردد : آن شاء الله
خالد يتقرب صؤبها : شفيج مب مستآنسه لاني موجود ؟
خوله : لاه والله ب العككس بس آفكر ببآجر "
خالد : فكري فيني آنآآ لاتشيلين هم الامتحآن "
خوله : لاه ؟؟
خآلد يحب راسها : آآناا لج بآجر واللي عقبه والحآضر والمستقبل آنا ككل شي لج خووالي "
خوله تبتسم : وآنا قللت غير جذه "
خالد : شدي حيلج عسب نعرس بسرعه "
خوله : مستعيل ليش ؟
خآلد : من متى مستعيل يآيه اليؤم تسآليني ليش " ليكؤن غيرتي رآيج ؟
خوله : هههههه مينؤنه آغير رآيي "
خآلد : حبيبي آآناا "
خوله تبتسم : . .
خآلد : آحبببج "
خوله : آناا آآكثر " $"

^
خوله : فديته وفديت طططآريه صدق يوم قال فكري فيني آنا آقدر م آآفكر فييه . . وتدخل القآعه عسب الامتحآن "
.
.
.
بدبي عند سآره وآسماا "
آسماا : تعالي بوريج مسجآت آخؤج اللي م يستحي "
سآره : آآشوف "
عمآر : [ " رقدتي ؟ " ]
آسما : [ " لاء كنت ع وشك الرقآد " ]
عمآر : [ " يعني لحقت عليج " ]
آسما : [ " هي " ]
عمآر : [ " مستعده لـ بآجر " ]
آسما : [ " هي َ " ]
عمآر : [ " شدي حيلج حبيبي " ]
آسما : [ " آن شاء الله ؛ سآرؤه وين ؟ " ]
عمآر : [ " الحين آنا قآعد آرمسج وتقولين سآرؤه وين " بذمتج م لقيتي تقولين غير سآرؤه وين ؟ خل تنتحر ش تبين فيها " ]
آسمآ : [ " لاه م لقيت ؛ وصح سآرؤه ربيعتي م آآرضآآ تقول خل تنتحر " ]
عمآر : [ " آنتحر آنا يعني ؟ " ]
آسما : [ " هههه لليش لاء " ]
عمآر بـ آستغرآب : [ " تسولفين ولا جد ؟ ترآآ م آحب الغشمره اللي جذه ؛ وخلاص نآمي حبيت آطمن عليج بس " ]
آسما بندم : [ " ععمآر سؤري والله كنت آسسولف " ]
عمآر : [ " . . . . . " ]
آسما : [ " ععمآر ععآد يالسه آرمسك رد " ]
عمآر : [ " هلاا ؟ " ]
آسما : [ " آسفه " ]
عمآر : [ " رآضيني بـ اللي يعيبني " ]
آسما : [ " آآحبببكك :$ " ]
عمآر : [ " يعشششقج اللي تحبينه يهؤآآ ترآبج " ]

^
سآره : الحححقير يبآني آنتححر "
آسما : بسببج كنآ بنضآآرب "
سآره : لااه ؟ وعآيبنج ترآضينه بـ آحببكك "
آسما بـ حيآآ : ههيَ "
سآره : مآلت عليج وتذكر مآيد ش قآلها "
.
.
.
^
مآيد : بعد يؤمين بظهر من المستشفى "
سآره : الحمدلله بس آهتم بـ صحتك "
مآيد : آن شاء الله "
سآره تسكت : . . . .
مآيد : . . . . .
سآره فخاطرها رد ع برؤده اللي م آحببه " : صآرت الساعه 12 برقد ورآي آمتحآن بآجر "
مآيد : آآوه صح والله نآسي ؛ رقدي الحين عسب تنشين "
سآره : همم آآؤكيه "
مآيد : تصبحين ع خير "
سآره : من غير شدي حيلج بعد ؟
مآيد : حبيبي عآد ع كل شي بتلاحظين آكيد لزوم تشدين حيلج "
سآره تبتسم بآنها مب مهتمه : وآنت من اهل الخير وتبند عنه "

^
سآره : آآآآخ بس لو عآرف آني ميته غيره من آخته وحبها الحين لـ آخؤي " وآهتمآم آخؤي بـ آخته وهؤ ولا ع بآله ؛ وقت م يبآني يلقآني ؛ ووقت م يبآني م يسآل حتى الله يصبرني ع هالحبيب "
.
.
.
آسما : سآرؤه بلاه ويهج ؟
سآره : شفيه ؟
آسما : ملامح ويهج كلها تغيرت "
سآره : برآيه "
آسما : صصآير شيَ سؤير ؟؟
سآره : لااه خلنآ ندخل القآعه "
آسما : مضآربين سآرؤه ؟
سآره : لاه اسسمؤه ش فيج بس جذه فكرت بـ الامتحآن م فيني شيَ آنا وآخؤج لاتحآتين "
آسما : آؤك آممشيَ "
.
.
.
شيخه تتذكر مكآلمتها ويآ ععلي "
شيخه : ععلؤه تعبآنهه خلني آآرقد "
علي : تؤ تؤ النآسس الساعه 11 متولهه علييج "
شيخه : ي آنسسسآن ي بني آدم آفهم والله تعبآنه "
علي : م شي يعني م شي لاتخليني آسهرج زود "
شيخه : لااه لااه خلاصص "
علي : هههههه حبيبي آآناه "
شيخه : رؤحي آآنا "
علي : بآجر اي ساعه كلاسآتج ؟
شيخه : همم 8 ونص لـ 10 و عندي 12 لـ 2 "
علي : ححللؤ بقدر آشوفج ععيل "
شيخه : لااه والله م آآباا "
علي : آآفاا آششكك بـ سالفةة الاحبكك كل م قلت لج شيَ قلتي م آباا "
شيخه : لاه يعني آقصد تظهر من شآرجه تعبانه وتي عندي تععب حبيبي عليكك "
علي : لـ ععيؤن الغاليهه كل التعب يرؤحح "
شيخه : آؤكك م عليهه آتريآكك ععيل "
علي : آآحببج "
شيخه بـ حيآآ : آآآمممؤت فيكك آآناا "

^
شيخه : قلبي آآنا هالانسآن بدقآيق ككل م فيني يطططير حتى الرقآآد ؛ ي ححلؤ حسسهه و ي ححللؤ آزعآجهه "

.
.
.
عآيشه مجآبله الفون وتتذكر ش كآن يقولها ععبؤد "
عبدالله : ممتى ي ربي متى العععرس "
عآيشه : ي ربي ع المستعيل "
عبدالله : لو مآيد مب مسوي الحآدث ككنآ معرسين "
عآيشه : يعني آنت صصآبر ععسب ممآيد "
عبدالله : هي والله لو عععلي اخليج بقربي الحين "
عآيشه تسستحي "
عبدالله : م بقآآ شي ع العرس آصلا "
عآيشه : آدري "
عبدالله : مش نآسيه يعني "
عآيشه : حد ينسى ليلةة عمره ؟؟
عبدالله : ممدريي ععاد "
عآيشه : لييكؤن بتنسسى آآنت ؟؟
عبدالله : مينونه مينونه انتي آناا انسسى ليلةة عمري مع آآغلى حححرمه بـ هالعععالم ؟
عآيشه بـ حيآآ : يممكن "
ععبدالله : آآخسي والله "
عآيشه : ههه لاخليت منكك حبيبي "
عبدالله : ولا مننج ععمري "
.
.
.
آميره كآنت تسؤق وتذكر كلامه "
طآرق : متلهف آشوفج بـ قربي "
آميره : مَ بقى شيَ حبيبي "
طآرق : هي والله بعد كل المعآناه م بقى شيَ ع زوآجنآآ "
آميره : الحمدلله ع كل ححآل "
طآرق : مَ مشتآقتلي عيل آآبند "
آميره : لاتستهبل تعرف آني آشتاق لكك كل وقت وآنت ععآرف آنكك بععيد وآيد " يعني من بين البنآآت محد بعيد عنها خطيبها غيري "
طآرق : نشتآق لـ بعض جذه آآكثر "
آميره : ولو "
طآرق : حبيبي ويآآج آناا "
آميره تتمؤت ع نبرةة صوته يؤم يقولها حبيبي " : بس ععآد ططآرق "
طآرق : قلب ططآرق آنتي "
^
آآميره : ي حلاته و ي حلات سوآلفه م آآنحرم منهه ععسى ككل ايآمنآآ جذه "
.
.
.

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 01-18-2013 02:13 AM

^

.

.

.

تسسلممون ع هالردؤد الطيبه "

والسممؤحه لانه البآرت وآآيد قصصير ؛ لانيَ آآدرسس و مَ الحق آكككتب البآرت الا بوقت فرآغغيَ "

آتمممنى آآشوف تفآعلككم دؤم ويآيه ع الرؤآيه "

forza alain 01-18-2013 10:05 AM

ررووووووووووووعه باااااااااارت
تسلم اييدج ونترياااج ع احر الجمرره

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 01-20-2013 12:53 AM

*

.


.


.

الحين بحط البآرت "

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 01-20-2013 12:57 AM

.
.
.
سيف : شوي شوي ميؤد "
مآيد : بلاك سوآف آقدر آنشش ؛ يشل العكآز بـ آيد وحده ويمشي ويآه "
سيف : الله يهديك جآن خليتني آيب لك كرسي محرك "
مآيد : م يبآله آقدر آممشي م فيني شيَ "
سيف : تممآم آآوصلكك البيت "
مآيد : لاااء "
سيف : ععيل ؟
مآيد : صوب الممدرسه ابا ارؤح "
سيف : مدرسسة منؤه ؟
مآيد : قوم سآره "
سيف : الحين ؟
مآيد : هيَ بعدهم 10 وشي يظهرؤن من المدرسه شيَ وقت لـ م نوصل "
سيف : تممآم "
.
.
.
آم علي : آبرآهيم ي الهرم نش "
آبرآهيم : ش تبين بلاج ميؤد بعده م وصصصل "
آم علي : م تستحي جذه ترمس آمك ي قليل الادب وتفلعه بـ المخده "
آبرآهيم : آستغفر الله خليني آرقد بآجر عندي مقآبله حق الدؤآم "
آم علي : والله ؟؟
آبرآهيم : هي آميه آفا عليج بصطلب خلاص "
آم علي : الحمدلله الله هدآك "
آبرآهيم فخاطره آميه شكلها صدقت : هي ؛ محد من خؤاني البقيه بـ البيت "
آم علي : لااه قوم آسبح آخؤك وسيف بيونآآ "
آبرآهيم : آآن شاءء الله , ويدخل الحمآم " عزكم الله " يتغسل "
.
.
.
عمآر يدخل البيت "
آم عبدالله : جيه ولدي رآد من الدؤآم "
عمآر : ربيعي بيغطي عني تعبآن شوي بريح "
آم عبدالله : ش فيك ولدي ؟
بو عبدالله : خليه يرؤح يريح شو بيكؤن فيه يعني ؟
عمآر : م فيني شيَ آميه رآسي شوي يعؤرني لاتحآتين بآخذ بندول وبرقد ووعيني العصر "
آم عبدالله : آن شاء الله ولدي تغطى عدل ولا ترقد يدآم المككيف "
عمآر : غديت ريال آميه لاتحآتيني "
آم عبدالله : ولو آنت ولدي كيف م آحآتيك "
عمآر يحب رآسها ويرؤح غرفته "
.
.
.
آميره : شو فيكم تزآعععقون آبا اععرف ؟؟
حمني : آخؤج الـ مب صآحي يقول آني صآرق سيآرته البآرحه "
خليفه : آآمؤر ربيعي بـ عيؤنه شآيفنه يسسوق مؤتري بـ حآرتهم "
آميره : حمني لليش تجذب ععيل "
حمني : م كنت آنا ييمكن خخلؤد ولا يمكن آآميره آنتي ؟
آميره : ععفوا آآآناااهه ؟؟
خالد : آنا عندي مؤتر ليش آخذ موتره "
آميره : وآنا عندي مؤتر ش بسوي بـ آخر الليل بـ حآره غير حآرتنآآ ؟؟
خليفه يصفعه ع راسسه : آآجذب بعد يآهل آنت يآهل متى بتصير ريال قول آنا خذته رحت عند ربيعي م بقولك شيَ "
حمني : آآفف فككؤني هي آنا خخذت المؤتر ويظهر من الغرفه "
خالد : خخللوف خله بـ حاله مصيره يتعدل "
آميره : وآنت لاتقوله كل شوي يآهل وياهل "
خليفه : لانه يآهل حتى درآسته م يبآ يكملها " اليؤم آول آمتحآن له ولا رآحح "
آميره : برآيهه هؤ الخسرآن "
.
.
.
سآره تظهر من الامتحآن وهي مستآنسه "
آسماا : هاه كيف حليتي "
سآره : والله الامتحآن حده تآفهه ووآيد ككآن سهل "
آسما : نشي نظهر م بنتريآآ حد الدريول يتريآنآآ "
سآره : ي الله " وتجيك فونها م تلقى منه شيَ . .
^
طبععآ صوب المدآرس دؤم زحمةة مؤآتر وشبآب وححشرهه "
آسما : خيبه وين الدريول الحين ؟
سآره تجيك فونها وتوقف عند البآب : تريي بدق له بشوفه وين "
سيف : ططآع هآي مب آختك واللي ويآها سآره ؟
مآيد : هي "
سيف : آكيد يتريون الدريول "
مآيد يفتح بآب السيآره "
سيف : وين ؟
مآيد بشوفهم " بخليها تستآنس يؤم تشوفني "
آسما : مب جنه هالولد يشبه آخؤي مآيد "
سآره م تطالعه : ش تبينه لاتسوين سالفه "
مآيد : آآحمم "
سآره م تطالعه ولا ترد م تعرف آنه مآيد "
آسما : خير آخؤيي ؟
مآيد : خير بؤيهج آسسؤم "
آسما : ممميؤد "
سآره ترفع رآسها وتشوفه "
مآيد يبوس آخته ويسلم ع سآره : ش كآن الامتحآن ؟
آسما : آآؤككيَ "
سآره : سسههل "
مآيد يؤقف حذال سآره : يعني مبيضه الويهه ؟
سآره تبتسم بـ حيآ : آآن شاء الله "
مآيد : جيه كآشخه م تشوفين كل هالشبآب "
سآره تحط عينها بـ عينه : م يهمؤني "
مآيد يعض شفآته : آآخ بس نحن صوب المدرسه ولا جآن . . . . "
آسما : تعالو صوب السيآره ليش وآقفين ههنآآ "
سآره : مع منؤه يآي ؟
مآيد يآشر ع مؤتر سيف "
سآره : ربيعك "
مآيد : هي حبيبي ؛ يمسك آيدها "
سآره : من ظهرت من المستشفى يت ههنآ ؟
مآيد : هي "
سآره : مرتآح بـ المشي ؟
مآيد : لاه بس بتعؤد "
سآره : زين حبيبي رؤح الحين لاتتآخر ع ربيعك "
مآيد يتقرب صوبها ويدخل شعرها اللي ظآهر دآخل الشيله : آآسف ععن البآرحه حتى شدي حيلج م قلت لج وككنت بآرد وآيد "
سآره : ننسسسيت "
مآيد : آبويه آنا اللي ينسى بسرعه بس جد كنت تعبآن عسب جذه "
سآره : لاه عادي مقدره "
مآيد : عوضتج ؟ "
سآره : هي "
مآيد يبوس خدها اليمين : ي الله حبيبي ركبي الحين الكل قآم يطالعنآآ "
سآره تبتسم بـ حيآآ : شوي شوي ع ظهرك "
مآيد : من عيؤني حبيبي ؛ بينآآ ععقب "
سآره تبتسم وتشوفه وهؤ مآشي "
.
.
.
سيف : الله ع الرؤمنسيه "
مآيد : هههه والله انسى رؤحي وياها "
سيف : لاه بس خطير بستها بعد "
مآيد : آعؤضها لاه "
سيف : ش تعؤض ؟
مآيد : ش دخلك آنت كل مكآن رآز ويهك حرك حرك "
سيف : ههههههههههه م ععليهه "
.
.
.
علي : شوآخ عند الحرم آناا "
شيخه : دقآيق وظآهررتلك آناا "
علي : آتريآج "
.
.
.
آسمآ : سآرؤه مرتآحه ويآ آخؤيَ ؟
سآره : هيَ الحمدلله " ؤآنتيَ ؟
آسمآآ : وآيد بس فيَ شيَ مخوفنيَ "
سآره : اللي هؤ ؟
آسماا : آخاف يتغير بعد العرس ولا يممل منيَ "
سآره : هههه مينونه آنتيَ عمآر آخؤيَ غير غير مستحيل يتغير عليج ولا يمل منج آنتيَ حبيبت رؤحه "
آسمآآ : م آآدري "
سآره : مَ عليج بتكؤنين عيؤنه آنا متآكده وبتكونين مرتآحه "
آسمما : الله يسمع مننج "
سآره تبتسم "
.
.
.
آميره : هآه خولوه ش سويتيَ بـ الامتحآن ؟
خوله : والله آؤكيه ككآن "
آميره : يعنيَ 99 آآكيد ؟
خوله : لالاه مينونه آنتيَ مستحيل آكيد شيَ آغلاط بس م آآدريَ "
آميره : اليؤم ظهر مآيد من المستشفى "
خوله : آآؤنه من خبرج ؟
آميره : طآرق "
خوله : عففآن الله مسسرع م خبرج "
آميره : جآب جآب "
خوله : هههه خل آدق لها "
سآره : هلاا بشش "
خوله : آهلين بش حبيبتيَ " حمدلله ع سلامةة الحبيب ظهرؤآ سمعت "
سآره : يسلمج حبيبيَ ؛ هيَ الحمدلله "
خوله : وشو صحته ؟
سآره : آآحسن ععن قببل م يتعب شرآآ آول الحين "
خوله : الحمدلله آمؤر تتحمدلج ع سلامته
سآره : الله يسلمهآ " ش سويتيَ بـ الامتحآن ؟
خوله : آآؤكك كآن مش صصعب وآنتيَ ؟
سآره : سههل وآآيد "
خوله : ههه دؤم عندجج سهل "
.
.
.
شيخه تسلم عليه : آسفه تآخرت "
عليَ : تريتج مده م تبين آتريآج هآلدقآيق "
شيخه : تبتسم "
عليَ : شحآآلج حبيبيَ ؟
شيخه : الحمدلله بخير ومن صوبك ؟
عليَ : بخير حبيبيَ " نرؤح نتغدآ ؟
شيخه : لاه خبرتك آنيَ متغديه بـ الكآنتين "
عليَ : آآآآفاه م شيَ مكآن ببطنج يعنيَ تآكلين ويآي ؟
شيخه : هههه نؤب "
عليَ : م يصير يعنيَ آكل آنا وآنتيَ لااه "
شيخه : يصير بآخذلي شيَ آشربه "
عليَ : تمآم "
وحرك المؤتر "

.
.
.
عآيشه : صدق ععبؤد يآي رآكك ؟
عبدالله : هيَ حيآتيَ وعدتج آنيَ بآخذج من الكليه والحين يآيَ "
عآيشه : آنزين يعنيَ لـ م توصل بكؤن ظآهره من الكلاس "
عبدالله : مب مشكله حيآتيَ بتريآجج "
عآيشه : آؤكك "
عبدالله : آآحببج "
عآيشه بـ حيآآ : تحمل بـ عمرك "
عبدالله : تعآليَ تعآليَ "
عآيشه : عيؤنيَ ؟
عبدالله : فديت عيؤنج / وين آللي المفرؤض ترد عليَ وتقولي وآنا آككثر "
عآيشه : فدآآ حبيبيَ " ربيعآتيَ ويآيَ آسستحيت "
عبدالله : هههه حيآتيَ آنا اللي يستحيَ ؛ بمشيهآآ هالمره "
عآيشه : زين "
عبدالله : ي الله حيآتيَ تحمليَ بعمرج ولاتتغدين ترآآ بنتغدآ سوآآ "
عآيشه : حآآضر ؛ تحمل بـ عمرك آنت وهالله هالله بـ الدرب "
عبدالله : من عيؤنيَ مع السلامه "
عآيشه : الله يحفظك "
.
.
.
خآلد : بووووووووووووه "
خؤله : بسم الله الرحمن الرحيم آعؤذ بـ الله من الشيطآن الرجيم "
خآلد : هههه يشلها ويدؤر فيها "
خوله : نزلنيَ خللللود فضضيحه آذ آبوي َ شآفكك نزلنيَ خللود دخيلكك "
خآلد : ععيل ششآيفه ينيَ هآه
خوله : لاه خوفتنيَ آنت "
خآلد : وين كنتيَ سرحآنه "
خوله : تستهبل كنت آذآككر "
خآلد : ينزلها بطوفهآآ هآه "
خوله : زين "
خآلد : ش ككآن الامتحآن ؟
خوله : آؤكيَ "
خآلد : صصصعب شوه ؟
خوله : لاه لاه لا صعب ولا سهل يعنيَ آؤك "
خآلد : آهم شيَ حليتيَ عدل "
خوله : هيَ حليت الحمدلله "
خآلد : الحمدلله وبآجر آمتحآن تآريخ "
خوله : م شآء الله حآفظ جدوليَ "
خآلد : عيؤنيَ آنتيَ م تبين آحفظ جدولج "
خوله تبتسم : يسلموليَ هآلعيؤن "
خآلد : عقب كملي مذآكره متغديه ؟
خوله : لاه والله يوعآنه "
خآلد : نشي بنرؤح نتغدآ "
خوله : وين ؟
خآلد : بآيَ مطعم تبين "
خوله : زين دقآيق بتلبس "
خآلد : آآؤك آتريآج "
.
.
.
عمآر : آسمؤه لاتستهبلين عند بآبكم آنا ي الله بسرعه مب لبس هآه
آسمآآ : نآزله نآزله "
عمآر : هذو آبرآهيم يآيَ بسسرعه وليكؤن تكونين كآشخه بذبحج "
آسماا : هههه زين ي الله يآيه
آبرآهيم : هآه النسيب
عمآر يخآشمه : آهلين برهؤم "
آبرآهيم : شخبآرك ؟
عمآر : الحمدلله شخبآرك آنت "
آبرآهيم : بخير والله " آسمؤه الحين نآزله آنا رآيح عند الربع "
عمآر : خلاص آؤكيه حيآك "
آسما : السلام عليكم "
عمآر : عليكم السلام
آسما تبتسم "
عمآر يركز عليهآ : شحآلج ؟
آسما : الحمدلله بخير "
عمآر : ش الامتحآن ؟
آسماا : آؤكيه "
عمآر : آفاا عيل سآرؤه تقول سهل "
آسماا : سآرؤه شآطره تعرفهآآ "
عمآر : وحرمتيَ شوه ؟
آسما ويهآآ يحممر "
عمآر : تووبه ي خييَ م بقول ليش آحمريتيَ جذه ههههه
آسما : ععمآر ععآد "
عمآر : ععمري آنتيَ "
آسما : . . .
عمآر : بحرك لاتخآفين "
آسمآ : زين "
عمآر : وين تبينآآ نتغدآآ "
آسمآ : عآديَ آي مكآن تبآه آنت "
عمآر : تمآم "

.
.
.
طآرق : ترآآ يريب بيتكم ي الله ظهريَ "
آميره : آؤكك ترآآ بتتغدآ عنآآ "
طآرق : آن شاء الله نزلت هآه فتحيَ البآب "
آميره : ههه آؤك "
طآرق : سلام عليج "
آميره : عليكم السلام حيآك "
طآرق : يحيج / شخبآرج ؟
آميره : الحمدلله بخير ؛ شحآلك آنت ؟
طآرق : بخير بشوفتج "
حمنيَ : هلا والله حييآآ الله من يآنآآ آقرب النسيب "
طآرق : اهلين والله قريب يخآشمه "
حمنيَ : علؤمك ؟
طآرق : طيب علؤمك آنت "
حمنيَ : طيب والله " آمور م تعرفين تقولين آنه يآيَ عسب آتلبس "
طآرق : هههههههه آنا خبرتهآآ م تخبركم ممب غريب آنا ععآديَ ترآآ "
حمنيَ : مب مشكله " حيآك بدخل آنا اتلبس وبظهر لاتآكلون دؤنيَ "
طآرق : وش ذآآ البلششآآ "
حمنيَ : ههههههههه سمعتك ترآآ يالس ع جبدكم "
آميره : ههههه "
طآرق : نتريآك نتريآك "
.
.
.
سآره منسدحه ع الشبريه وتقرآآ برؤسنآلات البنآت كلهم ظآهرآت "
سآره : غريبه وين ظآهرين هآيلاا " ي حظهآآ آمؤر طآرق عندهآآ "
سآره : آميه وين عمآر وشوآخ "
آم عبدالله : شيخه طالعه تتغدآآ ويآ علي / وعمآر خذ آسما يتغدون برع بعد " وتؤنيَ مرمسه آم آميره تقول طآرق عندهم وآم عؤآش تقول عبؤد رآيح يآخذ عؤاش يتغدون سؤآآ و خآلد وخوله بعد "
سآره تبتسم : كشخه ي حظههم والله زين بيتشآوفون "
آم عبدالله : ععيل وين مآيد ؟
سآره : ببيتهم "
آم عبدالله : م قآلج آذ بيَ عنآآ ولا بتظهرؤن "
سآره : هآه لااه م قآل "
آم عبدالله : عآدي بنتيَ له ظرؤفه "
سآره : آدريَ مآمآ مقدره "
.
.
.
مآيد يرمس سآره ع البي بيَ "
مآيد : آخؤج كآن عنآ ؟
سآره : هيَ تؤه ماما تقولي كآن يآي يآخذ آسمآآ "
مآيد : حسآفه م لحقت عليه "
سآره : م عليه شوفه يؤم يردؤن "
مآيد : وعلي بعد مآخذ شيخه وطآلعين صح ؟
سآره : هيَ "
مآيد : وطرؤق عند آميره ؟
سآره : هيَ "
مآيد : زين والله آخؤج عبدالله وينه عيل ؟
سآره : رآيح رآك عند عؤآش بيظهرؤن سوآآ "
مآيد : وخآلد ؟
سآره : مآخذ خوله بيظهرؤن يتغدون "
مآيد : حيههم متفقين ومش مخبرينآآ "
سآره : لاه ححرآم صدفه "
مآيد : آآيؤآآ "
سآره : . . .
مآيد : عيل بظهر آنا ويآ سؤآف "
سآره : اليؤم ظآهر من المستشفى ريح بـ البيت "
مآيد : سؤير لاتبدين ؛ م فينيَ شيَ ويمكن آسوق المؤتر آناا "
سآره : بس ميؤد "
مآيد : سآرؤه ش قللت آنا لاتبدين "
سآره : برآحتكك تحمل بـ عمرك "
مآيد : آن شاء الله "
سآره : بريح آنا للعصر وعقب بذآكر تمسي ع خير "
مآيد : تلاقين الخير "
.
.
.
سيف : آآنت آههبل يعنيَ م عزمتهآآ ؟
مآيد : لاه ليش يمكن متغديه "
سيف : تستهبل ميؤد صح ؟ الكل ظآهر وهيَ لاه ؟ ححتى م تعرف آذ متغديه ولاه ؟
مآيد : هيً آصلا مب هآمنهآآ كآنت ترمسنيَ عآديَ يعنيَ "
سيف : يعنيَ تبآها تقولك آعزمنيَ آسآلنيَ تغديت ؟
مآيد : م يآآ ع باليَ "
سيف : لانك غبيَ لليش تبآآ تحرم البنيه "
مآيد : مآدري ي خييَ والله آنسسى "
سيف : دق دق لها وآعزمهآ ع الغدآآ "
مآيد : قالت بترقد "
سيف : يمكن بس جيَ قالت صدق غبيَ "
مآيد : آنزين لاتسسسب بدق الحين "
سآره بصوت كله تعب : آلو "
مآيد : غنآتيه رآقده "
سآره : كنت آذآككر وتعبت قلت برقد "
مآيد : ليش صوتج تعبآن ؟
سآره : يمكن من المذآكره "
مآيد : همم تغديتيَ غنآتي ؟
سآره : لاه تؤنيَ شآربه نسكآفيه عسب آصحصح و آحس آنيَ شبعآنه "
مآيد : لاه والله تستهبلين مب زين النسكآفيه م بترقدين الليل / تبيني آمرج نرؤح نتغدآ "
سآره بخآطرهآآ تؤ النآسس وتتذكر ش كآنت تسويَ "
طآحت ع فرآشها وهيَ تفكر
سآره : ي حظههم والله علي وشوآخ ؛ عبدالله وعؤآش ؛ عمآر و آسمؤه ؛ خآلد و خولوه ؛ طآرق و آمؤر الكل ؤيآآ بعض الا آنا وهؤ تقول مكتوب علينآآ البعآد ؛ لاه وبيرؤح يظهر ؤيآ ربيعه ويمكن يسوق السيآرهه ؛ ع الاقل يفككر فينيَ شوي ليش حظيَ جذه ع الاقل يحس فينيَ شوي " .
مآيد : الوو سسؤير وين رحتيَ "
سآره : هآه ويآك ويآك "
مآيد : وين سرحتيَ ؟
سآره : هآه "
مآيد : وين رحتيَ ؟
سآره : ولا مكآن مؤجؤده "
مآيد : آسف غنآتيَ م عزمتج قبل وكنت لئيم يوم قتلج بظهر ويآ ربيعيَ و م سويتلج آهتمآم "
سآره : لاه معذور "
مآيد : همم "
سآره : ابا اخلص الدرسين اللي بآجيليَ وآرقد يصير آبند ؟
مآيد : بس سآرؤه شكلج مآخذه بخآطرج ؟
سآره : لاه مآيد ع غدآآ آخذ بـ خآطري ؟ مب لهدرجه عآد "
مآيد : زين م عليه
سآره : مع السلامه وتبند "
سيف : ش قآلت ؟
مآيد : يقوله اللي قآلته سآره "
سيف : والله ححرآم بآين آنهآ تبآآ منك آهتمآم ع الاقل مب عزيمه "
مآيد : شسوي ي سيف ><
سيف : رؤح عندهآ رآضيهآآ "
مآيد : زين مر بآخذ لهآآ ورد وجذه وعقب برؤح عندهآآ
سيف : تمآآم "
.
.
.
عند سآره بعدهآ قآبضه الفون ودمؤعهآ بـ عيؤنهآآ : معععقوله حتى م قآليَ تغدي ؟؟ آنا بلانيَ مستويه كآنيَ م آعرف مآيد عدل ولا آعرف آسلوبه ؟ ليش مستويه حسآسه ؛ معقوله آآغار ؟
.
.
.
آسماا : عمآر
عمآر : عيؤنه حبيبي "
آسما : تسلمليَ عيؤنه ؛ م شفت سآرؤه وهيَ طالعه ؟
عمآر : لاه "
آسما : غريبه كلنآ طالعين و طرؤق عند آمؤر الا هيَ مب حآطه شيَ غير آنهآآ تذآكر "
عمآر : معقوله مب ظآهره ويآآ مآيد ؟
آسمآآ : بدق لهآآ بشوفهآآ بس م بحسسهآآ بشيَ "
عمآر : تمآم "
سآره : آآلو "
آسماا : هلا والله بـ الزلمه "
سآره بتعب : هههه "
آسما : تعبآنه شوه ؟
سآره : هيَ والله وآيد ذآكرت وشكلي بخمد الحين "
آسما : جيه من شو التعب آحيدج م تملين من المذآكره ؟
سآره : النسكآفيه مآثر فينيَ "
آسماا : آيؤآ "
سآره : علوم آخؤي ويآج ؟
آسما تبتسم : تممآم "
عمآر : آكيد سآلتج عنيَ "
آسما : هيَ "
عمآر : لاخليت من هآلآخت فديتهآآ وفديت رؤحهآ م آذوق حزنج
سآره بـ خآطرهآ ليتنيَ سمعتهآآ منه والله كنت برضآآ ع طول : ههه آآمين ي خويَ لاه منك ولا من آسوم "
آسمآآ : حيآتيَ والله سآرؤه لاآتعبين رؤحج
سآره : آن شاء الله "
آسما : سآرؤه آمانه متغديه ؟
سآره : هآه لاه شبعآنه
آسماا يعؤرهآ قلبهآ ع سآرؤه : آقول لـ آخؤج يآخذلج غدآآ ؟
سآره : لاه والله ماليَ نفسس برقد الحين "
آسما : تممآم "
سآره : ديري بالج ع رؤحج و ع آخؤي ي الله مع السلامه "
عمآر : ش قآلت لج آسوم بلاه ويهج آصفر ؟
آسما : آحسهآآ وآيد تعآآنيَ
عمآر : م عليه سآرؤه قويه "
آسما : بس آخؤي م يهتم ولا يعرف يعبر حتى تدري كنآآ نرمس بعض قبل لا ندخل الامتحآن وتمينآآ نرمس عنكك وهيَ موليه م رمست عن ميؤد ؛ وحسيته بعد م ظهرنآآ من الامتحآن يآيَ ع الفآضي وآكيد مسوي شيَ ويآي يكفر عن غلطه "
عمآر : آخؤج بعد ولا آختيَ ش زينهآآ "
آسماا : هيَ والله آخؤي برمسه اليؤم وبشوف ش سآلفته "
عمآر : تمآم "
.
.
.
مآيد يدق جرس البيت
آم عبدالله : حيآ الله مآيد حيآك آقرب "
مآيد يسلم عليها ويحب رآسها : قريب عمتيَ شحالج ش مسويه "
آم عبدالله : الحمدلله ولديَ ؛ شخبآرك آنت شخبآر ظهرك الحين "
مآيد : الحمدلله ع كل حآل "
آم عبدالله : م خبرتنيَ سآره بآنك يآيَ "
مآيد : لاه م تعرف هيَ يآي بفآجئهآ "
آم عبدالله : زين ولديَ "
مآيد : وينهآآ هيَ ؟
آم عبدالله : بغرفتهآ يمكن رآقده "
مآيد : خلاص برؤح لهآآ آنا ويمد لهآآ الاغرآض ممكن عمؤه تقولين للـ خدم يزهبؤن هالاكل لنآآ ويبونه الغرفه ؟
آم عبدالله : من عيؤنيً
مآيد : تسلمين عمؤه برؤح عندهآآ آنا "
مآيد يدخل الغرفه يشوف الضو خآفت وآيد و الغرفه وآيد بآرده وهيَ طآيحه ع الفرآش من غير لحآف وبيدهآ كتآب التآريخ " والفون طآيح " يتقرب صوبهآآ "
مآيد : سؤير
سآره : . . .
مآيد : غنآتيه " ورد شعرهآ اللي طآيح ع رقبتهآآ لـ ؤرآ "
سآره تفتح عيؤنهآ وتطالعه "
مآيد يبتسم : صح الغفله حبيبيَ "
سآره تنش تقعد ع طرف الشبريه : صح بدنك " تعدل شعرهآ
مآيد : آآآسف "
سآره تنزل رآسهآ : . . .
مآيد يتقرب صوبهآ ويمسك آيدهآ : والله آآسف حسيتج مب مهتمه لـ سآلفةة الغدآ وآنا بعد مآدري والله مآدري لاتحطين بـ خآطرج آني م آبي آيلس ويآج وغيره ؛ بس م يآآ ع باليَ آنيَ آقولج تغدي حتى والله نسسيت ><
سآره ببرؤد : عآديَ " وتمسك كتآبهآآ "
مآيد : آنا آعتذر لج وآنتيَ تمسكين الكتآب ؟ آنا ؤيآج سآرؤؤه لليش الكتآب بيدج ؟
سآره : مب آنت يآي تعتذر قتلك عآدي يعنيَ آعتذآرك مقبول و هه آنت تعبآن م آبا اتنآقش وتقول ععقب م آهتمت بآنيَ اليؤم ظآهر من المستشفى " وقتلك آنيَ مقدرآآ كل ظرؤفك " حتى مزآجكك وآسلوبك وكل شيَ " ورآضيه ش تبآآ آآكثر "
مآيد : ججذآبهه شوفي ويهج ككيف عيؤنج محمرهه شوفي عمرجج كككيف شوفي ش مسوي آهمآلي فيج >< متعبنج ><
سآره : مجرد آرهآق م يخص آهمآلك ؛ وعيؤني محمره لانيَ مب رآقده عدل بس " فـ لاتحآتيَ "
مآيد يتقرب صوبهآآ ويحظنهآآ "
سآره كآنه كل شيَ آنزآح عنهآآ يعرف ش هيَ نقطة ضعفهآ فخآطرها : م بستسلم لازم يتعللم لازم يهتم ولا ككيف بكممل بآجي حيآتيَ ويآآه " تبتعد عنه وتوقف يريب آلبآب "
مآيد يطالعها مصدؤم : م تبين حظنيَ سؤير ؟
سآره تعطيه ظهرهآ وترمس : كل مره جذه ترآضينيَ بـ حضنك بس مب دؤم برضآ ممب دؤم وحط ببالك آنيَ م زعلت ع العزيمه لانه شيَ سخيف بـ النسباليَ اللي مزعلنيَ آنك تعترف بـ آهمآلكك وتشوف بـ عينك ش مسوي آنت فينيَ تصآرخ آباك تعرف آنيَ تتتتتتعععبت والله تععععبت ترآنيَ آنسآنه مب تسوي الغلط وتنسى وبعدين ترد ترآضينيَ بحضنك ولا ببوسه ؟ م ابا م ابا اععيشش بآجي حيآتيَ ع هالاساس آبا احس بـ الاحساس اللي يحسونه البنآت ع الاقل آغايضههم ششوي فيكك ؛ والله آآغار منهم والله م لقققققيت منكك شيَ مثل م لقيت عند البنآت من الشبآب " يعنيَ آنا ممب آنسآنه يدآمك م عنديَ آحسآس ولا مشآعععر مآآيد آنت شششششوه م تحسس لهدرجه عدييم آحسسآس وتيلس ع الارض وتصيح والله ححرآم مره وحده تخلينيَ آفججر ككل اللي بدآخلي و م آتوب آنت تزيدنيَ "
.
.
.
كآنو شوآخ وعلي و آسما و عمآر وآقفين ع الدري ويسمعؤن صرآخ سآره لانهم كآنو يآين عندهآآ "
آم عبدالله : آدخل عممآر طلع مآيد بنتيَ منهآره
علي : لاه عمؤه ترييَ "
.
.
.
مآيد بندم وآضح : والله آسف والله "
سآره توقف يدآمه : ككم قلت آسف هآه عددلي ككم خبرنيَ والله ي مآآيد آستحيَ يدآم آختكك آقولهآ سؤآيآكك ش آقولهآآ ؟ آخؤج م يرمسنيَ الا لمآ يككؤن ملان ؟ ولا يؤم مزآجه متععككر ؛ تدري ش يعنيَ آغغار من آختكك آشوف آخؤييَ شو يسوي لها وآنتتت للااااء تفههم شو يعنيَ لااء شو اللي عند عمآر م عندك ؟ خخخبرنيَ شششوه ؟ حتى م آسمع منكك م آنحرم منج ولا فديتج ولا ع الاقل لاخليت منج ؛ آنت تععرف ععمآر بـ اليؤم كم مره يقولها ليَ ويخلينيَ آبتسسم " ؟
مآيد يطالعهآآ : . . .
آسما وشوآخ يدخلون الغرفه : . . .
سآره تحظن آسمآ وتصيح من كل خآطرهآآ "
شيخه : مآيد آظهر آيلس ويآآ عمآر وعلي برع "
مآيد يظهر وهؤ مصدوم من كلامهآآ "
.
.
.
علي : تعال ميؤد "
مآيد يؤقف عند علي وهو سآكت : . . .
عمآر يحط آيده ع جتف مايد : م عليك ساره بسرعه تنسآآ "
علي : م عليك ميؤد هي راضيه
مايد يطالعهم : ويرد يدخل الغرفه " آسمؤه شوآخ آظهرؤ برع "
شيخه : آنت مب صآحيَ م بهد آختيَ وهيَ بهالحاله "
آسما : ميؤد آظهر آنت "
مآيد يصآرخ قتلككم آظههرؤ م تفههمؤن آآظههرؤ "
يظهرؤن البنآت وكآنت سآره متكؤره ع زآؤيةة الغرفه وتصيح بحس مش مسموع منه غير شهقآتهآ "
مآيد ييقفل البآب ويشل المفتآح " ويرؤح صوبهآ ويمسك آيدينهآ ويوقفهآآ " : طآلعينيَ "
سآره تطالعه "
مآيد يحط عينه بـ عينهآآ ويقبض آيدهآ عدل ويصفع عمره بـ آيدهآآ " ويكرر هالحركه 4 مرآآت " وبآيدهآ يضرب قلبهه ؛ ش آسوي يوم آنه هذآآ م يعرف يععبر ؟ ش آسوي يوم آنيَ م آحسس ؟ ش آسوي يؤم آنيَ آحببج بس م آعرف آسويلج شيَ عسب آسعدج ؛ آهتم فيج " آآحببج بزيآده " والله م آآععرف " و آنتي تعرفين آني آحبج ومزآجيَ ؛ ابا اككابر ابا احس بحبج وآهتمآمج وكل اللي ابي منجج آحصله من غير ترجيَ " بس الخلل منيَ وآنا ععآرف والله فآهم بس كلامج حرك بـ قلبي شيَ بعدج عن حضني صدمنيَ ؛ كنتيَ تموتين بس عشآن آحضنج آنصصدمت والله آنصصدمت ش صآرر ؟
سآره : قتلك م بكمل بآجيَ حيآتيَ ع آنك ترآضينيَ بـ حضنك ولا بوسه وآنا مثل الغبيه آرضآ وآنت م آتوب "
مآيد : تؤبه وقسسم تؤبه "
سآره : مَ ابا شيَ من ورآآ خآطرك "
مآيد : آذ حسيتيَ اللي آسويه من ؤرآآ خآطريَ يعنيَ م آبيج آناا "
سآره تطالعه : . . .
مآيد يمسح دمؤعهآآ : م آبا اشوفج جذآآ والله اذ عدتهآآ آنا اللي بختفي عن حيآتج وآذ حسيتينيَ مب مهتم خبرينيَ فهمينيَ بمآ آنج فآهمه طططبعيَ كككيف " علمينيَ سآرؤه فهمينيَ خلينيَ آنسى هالطبع وتكونين آنتيَ كل طبآيعيَ آرجؤج سآرؤه خلينيَ طفل عندج علمينيَ من آول ويديد وآذ شفتينيَ غلطت ردي من آول آدري م بتملين منيَ ؛ مب آنتي اللي يمل من حبه تحملتيَ عذآبي وتعبتيَ عشآنيَ ككثير تحملينيَ بعد آرجؤج "
سآره تبتسم وتهز رآسهآ بـ معنى آؤكيهه "
مآيد يحب جبهتهآآ : م آنحرم من هالؤيهه "
سآره تبتسم "
مآيد : يصير م تردين حظنيَ ؟
سآره تبتسم زود وتحظنه "
مآيد يحظنهآآ ويشم ريحت شعرهآآ يحس آنه متخدر فيهآ "
سآره تبتعد عنه شويَ "
مآيد ينش يفتح البآب "
سآره تطالعه : . . .
مآيد يفتح البآب ويشوفهم كلهم عند البآب يبتسم : عمؤه وين اللي عطيتج اياه ؟
آم عبدالله الخدم حطو ع الزآويه الثآنيه من الغرفه "
مآيد : تمآم يآي يبند البآب " : آقولكم بسكم مرآقب من رآقب النآس مآتآ همآآ رؤحؤ شوفوآ آشغالكم خلونآ برؤحنآآ "
الكل يضحكك "
يرد يقفل البآب "
ويشل الاكل من ع الزآؤيه ويحطهم ع الطآوله
مآيد يرؤح صوبهآآ ويشلهآ "
سآره : نزلنيَ بمشيَ رؤحيَ "
مآيد : آآصصص "
سآره تبتسم وآيلسهآ هؤ بـ حضنه ويلقممهآ "
سآره : بس شبعت "
مآيد : بـ العآفيه غنآتيه "
سآره : الله يعآفيكك " كل آنت "
مآيد : خؤنت فيج وكلت قببلج "
سآره : مَ عليهه " يصير آقعد حذالك آحس آنكك بتتعب وآنا يالسه بـ حضنك "
مآيد : مب من متنج بتعب "
سآره : كل هآه وتقول مب من متنج ؟ يعنيَ شآيفنيَ ضعيفه ؟
مآيد : وآخستين من الضعيفه سسلق آنتيَ ش بآخذ منجج آنتيَ لازم تمتنين عشآنيَ "
سآره : قصر حسك فضحتنآآ "
مآيد : صدق بعد شوه ؛ خل يسمعؤن ريال ويا حرمته ؛ آصلا بشتككيَ عند عمؤه آنا آبا آخذ حرمهه مب حرمه كلهآآ عضآم "
سآره : مممممآيد :@
مآيد : هههههههههههه حبيبي آنا اللي عصصب "
سآره : يعنيَ آنت الدب الحين ؟
مآيد : ع الاقل آنا ممب ضعيف شرآآ بعض النآس "
سآره : عآدي بمتن "
مآيد : ي مآآ قلتيهآآ "
سآره : شسوي ي خييَ م آمتن ><
مآيد : هههه تبين آكلج من اكليَ يعنيَ ععسب تمتنين ؟
سآره : رآضيه بمآ آنه هالشيَ يرضيك "
مآيد : يهمج رضآيَ ؟
سآره تحط عينهآ بـ عينه : وآآيد "
مآيد : ترآج مخدرتنيَ نظرآتج , قربج , ريحتج "
سآره : آنت اللي مخلنيَ قريبه منك بآؤخر عآديَ "
مآيد يمسكهآآ و و و cut "
.
.
.
كآنو وآقفين عمآر و علي وشيخه و آسمآآ يسمععون كل شي "
علي وعمآر سؤآ : يخخخخرب بيتهه مميؤد "
شيخه + آسمآ : هههههه لليش محترين آنتو ؟
عمآر يعض شفاته : بس صؤتهم آنقطع بؤقته
علي : ي ريال خلهم كيفهم ريال وحرمته ؛ عندك حرمتكك "
آسما تحط ايدهآآ ع خصرهآآ وتطالع علي "
عمآر + شيخه : ههههههههههه اسستلم علؤه "
علي : ي خيي شؤآخ نشي ؤريني حديقتككم "
وظهرؤ علي ؤشؤاخ وعقبهم آسما و عمآر "
.
.
.
مآيد : آآححييه "
سآره : . . .
مآيد يطالعها : ش هاللي ع رقبتج حبيبي ؟
سآره : تحط ايدهآ ع رقبتهآ : شؤه ؟
مآيد : ههههه شي جذآآ محمر "
سآره بـ حيآآ : ممميؤد
مآيد : يممؤت فيج هالميؤد "
سآره : ميؤد م تحس آنه آستعيلنآآ ؟
مآيد يحط رآسه ع ريلهآ : بـ شوه حبيبي ؟
سآره : بـ العرس ,
مآيد يطالعهآ : من صدقج ؟ من متى نحلم آنا و آنتيَ ؟
سآره : كنآ صغآر قببل , بس آنت عآرف آنه مسوؤليه وببتديَ حيآه يديده وكل شيَ بيكؤن غير
مآيد : آولا حبيبي صح كنآ صغار بس كآن حلمنآ ؛ ثآنيآآ بنعآون بعض ع كل شيَ ؛ وآنتيَ فآهمتنيَ وآنا فآهمنج وآن شاء الله ربي يقدرنيَ وآسعدج وتريحينيَ آنتيَ ؛ و كل اللي مكتتوب لنآ بيصير آنتيَ لاتحآتين ي الوسوآسيه ’
سآره : آتممنى م يتغير شيَ ونكؤن مثل مَ آححن آلحين "
مآيد : آن شاء الله كلامج ببالي حبيبي وآنتيَ نظر عينيَ آككيد مَ بيتغير شيَ ’
سآره تبتسم : . . .
مآيد : مصخنآها خل نظهر عندههم ,
سآره : زين بس بتلبس وبعدل رؤحيً وبنزل ’
مآيد : ي الله آتريآج بفتش بـ غرفتج شويَ "
سآره تبتسم : آعتبرهآ غرفتك دؤر ع رآحتكك , ورآحت خذت لهآ مخؤره لونهآ تيفآنيَ ع بنيَ لونه وآيد غريب ولبستهآ و حطت مسكره وجحلت عيؤنهآ ععسب م يبين التعب من عيؤنهآ ؛ وبلاشر وقلوز خفيف ’ لفت الوقآيه وتحجبت لانه مآيد م يرضآ تظهر يدآم خؤآنه وشعرهآ ببرع ,
مآيد يطالعهآ : لـ منؤه هالكشخه ؟
سآره : لك "
مآيد يبتسم : يعنيَ تؤؤ النآس يوم بنظهر كشختيَ ’
سآره : آنت تحب تشوفنيَ بكل حالاتيَ ش تبآنيَ آسؤي م هيئتنيَ ع آنيَ ارؤح آكشخخ ,
مآيد : مسآع كنتيَ آحلى ,
سآره : تستهبل يعنيَ مو حلوه الحين ’
مآيد : اسولف آسولف ,
سآره : زين خل ننزل تحت ’
مآيد يمسك آيدهآ وينزلون ’
.
.
.
عمآر : تؤه النآس يَ خييَ ؟
مآيد : آسكت ي الحسؤد "
عمآر يطالعه : آنا الحسؤؤؤد ؟
مآيد : ههيَ ’
عمآر : عيل نحن اللي مب مصدقين آنه ملجنآآ وعفآن الله كل يؤم مزعل حرمته وآيي عندهآآ ويرآضيهآآ ووو هههههههه "
سآره ويهآآ يححمر : . . .
مآيد : آسسكت ي ريآل يؤم آقول آنكك حسود ؛ وبعدين الحرمه طآع ويهآآ قآم يعطيَ الوآن فـ الاحسن آنكك تسكت ’
عمآر : سآرؤه آذ غلط ؤيآج هآه لا يردج الا لسآنج آخؤج آنا بطيح فيه دق لـ م يصطلب ’
مآيد : آذ فيكك ححيل تعال الحين "
سآره : ي الله عآد بسس ’
علي : هؤد "
آسما : هدآ آخؤيَ حيآكك ,
علي : هآه المعآريس ’
سآره ومآيد يطالعونه "
علي : بلاكم قلت شيَ غلط آنا ؟
مآيد : آنتؤ ليشش كنتو وآقفين تتنصطون علينآآ ؟ غيرآنين هآه ؟
علي : والله آنا مب غيرآن ؛ آسسآل اللي تم يرمسس "
مآيد يطالع عمآر "
عمآر : خس الله بليسه اللي م يستر " نشو نشو بنظهر سوآآ "
آسما : لا آبويه عنديَ مذآكره آنا بآجر آمتحآن تآريخ نسيت شوه "
مآيد يطالع سآره : ذآكرتيَ حبيبي ؟
سآره : هيَ بس بعد برد اذاككر "
مآيد يحط آيدينه ع خدين سآره : ذآكريَ بس عقب ريحيَ بدق عليج ععقب سآعه ونص آباج ع فرآشج عسب ترقدين "
سآره تهز رآسه بـ آؤكيه "
مآيد : آبويييه آنا هالمطيع "
سآره تبتسم "
مآيد يبوس خشمهآآ : آآححيه ,
عمآر + علي : هههؤب هؤب نحن ههنآ ,
مآيد : هههه خلصت آنآآ بنظهر سؤآآ ولاه ؟
عمآر : لاه بوصل آسؤميَ آنآآ "
علي : وآنا برؤح الدؤآم "
مآيد : تمآم ويترخص عنهم ويظهر وسآره ترؤح غرفتهآ
وآسما و عمآر يظهرؤن "
و علي يظهر يرؤح الدؤآم وشؤآخ تدخل غرفتهآ ترقد "
.
.
.
مآيد : هآه سوآف وينك ؟
سيف : ععنبؤك ككل هآه ترآضيهآآ "
مآيد : ي آبويه طلععت مزعلنهآآ بؤآيد آشيآءء وتمينآآ سؤآآ م حسينآ بـ الوقت عقب "
سيف : آهم شيَ ترآضيتو "
مآيد : هيَ الحمدلله "
سيف : الحمدلله ؛ رؤح ريح الحين "
مآيد : زين بآجر بنرؤح نفصل لي بششت "
سيف : م يباله خذآ مآل اخؤيَ جمآل "
مآيد : لاه م آبا بفصصل ’
سيف : برآحتكك "
مآيد : تمسي ع خير الحبيب "
سيف : تلاقي الخير ويبند "
آبرآهيم : ميؤد كآن ؟
سيف : هيَ كنت تبآآ ؟؟
آبرآهيم : هيَ والله ملان وشكلي برؤح رآك عند قوم خخلوف بتخآوينيَ ؟
سيف : لاه شوف نصور آخؤي مآلي خللق آنا "
آبرآهيم : خلاص تمآم "
.

forza alain 01-20-2013 03:16 PM

روووووووووووووعه بااارت
تسلم ايدج ونتريا بارت
الي عقبه

roo7ii t7bk 01-20-2013 06:38 PM

ررررروعه البااااررت

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 01-24-2013 01:08 AM

.
.
.
آميره : بس عآد طآرق "
طآرق : هههههه آنا م صدقت آخوج اللصقه يرؤح وتقولين بس ععآد آفف متى العرس بؤريج ععقب "
آميره : هههه هآه ونحن مآلجين جذآآ وين بعد آذ عرسنآآ "
طآرق : آفاه علييج مَ خلصتيَ زهبتج ؟
آميره : آمبلا بآجيَ ليَ بس كذآآ شغله "
طآرق : محتآيه شيَ حبيبي ؟
آميره : لاه مَ تقصصر "
طآرق : آذ محتآيه شيَ والله م يردج الا لسآنج "
آميره : لاه والله مب قآصرنيَ شيَ مكفيَ وموفي آنت "
طآرق : عيل آسمؤه وسآره و خوله ش بيسون ؟
آميره : عآد هآيلاا غير شكل كل حد بيسوي لهم شيَ "
طآرق : ككيف ؟
آميره : ش يفهمك آنت بعد / الحريم خذولههم الذهب ؛ وهم فصلين لههم عبيَ قببل ؛ و المخآؤير ككلنآآ سسؤآآ ؛ والجلاليب والبدل هم رؤحهم مآخذينهم ؛ وبآجيَ الاغرآض بعد المدرسه ع هالاسبؤعين بيآخذون كل شيَ "
طآرق : آيؤآآ مرتآححين ععيل "
آميره : لاه مَ حلوو العرؤس لازم تزهب كل شيَ ؛ مَ حلو غيرهآآ يزهب لهآ "
طآرق : آهاه شععرفنيَ آنا بععد " آهم شيَ تكؤنون زآهبآت كلكم تنزلون سوآآ "
آميره : هيَ بنكون 6 عرآيس آول ممره ععآد "
طآرق : هههه حلاته حبيبيً "
.
.
.
عبدالله : لـ متى بتمين جذآآ آنزين وآيد تستحين "
عآيشه : ططبعيَ جذآآ ش تبآنيَ آسؤيَ "
عبدالله : ش اللي مصبرنيَ غير هالطببع "
عآيشه تطالعه : . . .
عبدالله : هههه آسولف حبيبيَ "
عآيشه : زين "
عبدالله : نشيَ خل نرؤح نسلم ع يدؤهه "
عآيشه : ي الله "
.
.
.
بعد مرؤر شهر ككآمل خلصو البنآت تجهيزآتهم للعرس ؛ وطلعت نتآيج الثآنويه "
آسما كآنت نآجحه ونسبتهآآ 89.4
وخوله كآنت نآجحه ونسبتهآآ 94.2
وسآره كآنت نآجحه بـ آمتيآز ثآنيَ طآلبه ع الدؤله ونسبتهآ 98.9
.
.
.
كآنو متفقين الشبآب هم اللي يبشرؤن حريمهم بـ نتآيجهم "
عمآر يحب رآسهآآ : ممممبرؤك حبيبيَ "
آسما : نآجحه ؟
عمآر : هيَ "
آسما : الله يبآرك فيك كم نسبتيَ ؟
عمآر : 89.4 يعني 90
آسما : الحمدلله الحمدلله "
.
.
.
خآلد : هآه يَ الرآسبه "
خوله : خلللود رآسبه حححرآم عليكك آشششوفف آششوف شويَ وبتصيح "
خآلد يحب رآسها : ههههههههههههههه نآجحه حبيبيَ 94 نسبتج "
خوله : صصدق بيغممى عليَ لاتجذب وآآآآخخيرآآ تخرجت وآخخخيرآآ "
خآلد : مممبرؤك حيآتيَ "
خوله : الله يبآرك فيكك "
.
.
.
سآره تطالعه تبلع ريجهآ : ممآيد كم كم نسبتيَ "
مآيد يطالعهآآ : مَ آبا احطممج "
سآره : رآسبه ؟ ككنت متوقعه والله ><" لليشش ي خييَ >< تصصيح "
مآيد يبتسم ويتقرب صوبهآآ : ممن ققآل بحطمج ؟
سآره تطالعه : . . .
مآيد يمسح دمؤعهآآ ويتلمس خدهآآ : نآجحه حبيبيَ نآجحه ثآنيَ طالبه ع مستوى الدؤله مبرؤك "
سآره : ثآنيَ طالبه ع مستوى الدؤله ؟ م تجذب ؟
مآيد : هههه ههيَ حبيبيَ "
سآره تبتسسم : الله يبآرك فيكك ؛ بششرتنيَ الله يبشرك "
مآيد : الحمدلله وتخرج وتخرجتيَ "
سآره : هيَ والله وآآخيرآآ "
مآيد : آنزين ويهج ليشش ممحمر سآرؤه ؟
سآره : مآيد لاتستهبل آصلا خلاص بآجي ع العرس 4 آيآمم المفرؤض م تشوفنيَ "
مآآيد : ممن صدقج ؟
سآره تطالع السقف : ههيَ "
مآيد : مَ عليهه م تبين هديتج ؟
سآآره : بعد العرس عطنيَ آيآهآآ "
مآيد : بوريج يَ الحممآره ممب ويهه حد آييَ عندج ويبلج هديه " م تبين تشوفينيَ عيل هآه "
سآره تطالعه وتضحك : هههه شَ الهديه ؟
مآيد : بوسه "
سآره : والله مَ رضيت ببوسه "
مآيد : طمآآعه طممآعه "
سآره : ههههه آنك تقول ليَ نسبتيَ آححلى هديه "
مآيد يحب رآسها : هديتج بتوصلج بعد العرس آن شاء الله رؤحيَ عند البنآت الحين "
سآره : آؤكك تحمل بـ عمرك "
مآيد : آن شاء الله وآنتيَ بعد "
.
.
.
آم خليفه : هآه بششرؤ نآجحآآت ولاه ؟
خوله : هيَ خآلوه الحمدلله نآجحآآت "
آم خليفه : مبرؤكك مبرؤكك ي بنآتيَ "
والكل ينش يبآركلهم "
عآيشه : نبآآ بآرتيَ لاتستهبلون "
سآره : ع قول مآيد بعد العرس "
آم عبدالله : صح ككلامه بعد الععرس "
آسماا : رآضين نحن خل هالعيآيز تقصد آميره وعؤآش وشيخه " يولون "
شيخه : لاه والله ؟
آسما : هيَ "
شيخه : م عليهه "
.
.
.
عند الشبآب "
عمآر : سمععتؤ بـ الخبر ؟
طآرق : هيَ والله سمعنآآ آونهه 4 آيآمم م نرمسهم ولا نشوفهم " ش هالاستهبآل آككيد وحده من العيآيز قآيلتلهم "
خآلد : لاه ححرآم عليكك سسآلت آميَ تقول البنآت رؤحهم مَ يبون "
عليَ : آآفااه شوآخ م قآلت ليَ "
عبدالله : بتلقى مسج منهآآ الحين عؤآش جذآآ سوت فينيَ "
مآيد : هههه زين مَ عليه خلككم آؤكك وريآيل وآصبرؤ بتشوفونهم كلهم صوبنآآ ويرآقبونآآ "
علي : مَ عليهه بنآدبهم
.
.
.
بعد مرؤر 4 آيآمم ليلةة الزفه كآنت ككل وحده من البنآت حآجزآ عند وحده تعدلهآآ "
وكآنو بدؤر ينزلون والكل يشوف الثآنيَ "
بؤصفلككن آيآههن "
عآيشه : ككآن فستآنهآآ وآيد منفوش لانه كآن حلمهآآ جذآ ؛ شعرهآآ مرفوع كلهه ع فوق ونآزل منه خصل من ؤرآآ بس مش بآينين لانه الطرحه مغطيه " ومكيآجهآآ ككآن ووآآيد ححللؤ وكآن لايق عليهآآ " م َ شآء الله طالعه قمر "
آميره : ككآن فستآنهآ يشآبهه فستآن عؤآش بـ شويه بس آميره فستآنهآ من ع الصدر فيه فتحه صغيره ووآيد بآرز وشعرهآآ كآن كلهه كيرليَ ومرفوع ع فوق وحآطه كرستآله ع شعرهآآ ومكيآجهآآ كآن سمبل لانه فستآنهآ ككآن وآيد آوفر ؛ وكآن لايق عليهآآ " مَ شآء الله طالعه قمر "
شيخه : كآن فستآنهآ للخصر مخصر وعقب منفوش وكله كرستآلات ؛ شعرهآآ كآن بآف وحآطهه تآج ع البآف ومنزله شعرهآ من يدآم والطرحه من ؤرآآ ومكيآجهآآ كآن وآيد ههآديَ وكآن لايق عليهآ " مَ شآء الله طالعه قمر "
خوله : كآن فستآنهآآ شرآ فستآن ديآنا حرمةة ويليم تقريبآآ يعنيَ شرآتهآآ ؛ بس ع الصدر كآن مغطآيَ بـ الدآنتيل ؛ وشعرهآ ككآن وآيد سمبل وحآطهه كرستآل خفيف ومكيآجهآآ كآن آوفر ولايق عليهآ ؛ " مَ شاء الله طالعه قمر "
آسما : كآن فستآنهآ يشآبه فستآن شوآخ بس هيَ كرستآلاتهآآ آخف عن شوآخ وشعرهآآ كآن فير مرفوع لـ فوق ومكيآجهآآ كآن حللؤ ولايق عليهآآ ؛ مَ شاء الله طالعه قمر "
هنآ المصيبه عند سآره خخ "
سآره : ككآن فستآنهآ لـ ركبهآآ مخصر وعقب شويَ منفوش ع الخفيف و ع الصدر محدد وله حركه خفيف بآن يبرز الصدر ؛ كآن شعرهآ رؤمآنيَ وكآن من يدآم بآف وشويةة شعر نآزل ع عيؤنهآآ ؛ وحآطه تآج ؛ ومكيآجهآآ كآن سسمبل بس رؤجهآ من بين كل البنآت ككآن آآحمر ع لون بآقتهآآ " وطرحتهآ كآنت ع جتفهآآ عسب تبآن التسريحه " وكآنت طالعهه ططرر وغغير عنهم ككلهم " كآنت مرتبكه شويَ "
.
.
.
نشو الامهآت يسلمون ع البنآت والعرآيس كآنو يسلممون ع بعض "
آميره : سسسآرؤه سكتينآ "
سآره برتتبآك : هآه لاه وين كلكم ححللوآت بـ العكسس آحس آنيَ غغلط من بينكم "
والبآقي يسلممؤن ع بعض وكل وحده ترؤح لـ كؤشتهآآ "
نزلو المعآريس كلهم سسوآآ " بس البنآت كآنو متغطيآت ع الخفيف وشيَ حآجز من بين كل كؤشه عسب محد يشوف الثآنيَ "
.
.
.
عبدالله : مبرؤكك عليَ آنتيَ حيآتيَ "
عآيشه تبتسم : الله يبآرك فيكك "
عبدالله : قممر قممر مً شآءء الله ؛ قريتيَ ع رؤحج ؟
عآيشه : هيَ "
عبدالله : ممتى آنش نرؤح ؟
عآيشه : لليش مستعيل آآصبر شويَ "
.
.
.
عليَ : مبرؤكك لنآآ آثنينآآ حيآتيَ "
شيخه تبتسم : الله يبآرك فيكك "
عليَ : مَ شاء الله عليج الله يحفظج من كل عين مَ تسميَ شيختههم كلههم "
شيخه بـ حيآآ : . . .
عليَ : آبوويه آنا المسستحيَ "
.
.
.
طآرق : ممبرؤك عليج آنا حيآتيَ "
آميره تضحك : الله يبآرج فيكك "
طآرق : ككل هآلكشخه ليَ ؟
آميره تبتسسم : آآكيد "
طآرق : يَ ويل ححآلكك يَ ططآرق اليؤم "
آميره : ههه قصر حسسك فضحتنآآ "
طآرق : آآميرتيَ آنتيَ اليؤم "
.
.
.
خآلد : مبرؤكك عليَ آنتيَ حيآتيَ "
خوله : الله يبآرك فيكك حبيبيَ "
خآلد : شَ هالزين شَ هالحلى الله يحفظج من كل ععين "
خوله تبتسسم : . . .
خآلد : آآحلاهم آنتيَ "
خوله : بـ عيؤنكك آآكيد بككؤن آحلاهم "
خآلد : دؤمجج آحلاهم قلب خخآلد آنتيَ "
.
.
.
عمآر : ممبرؤكك حيآتيَ "
آسماا : الله يبآرك فيكك "
عمآر : عيؤنيَ تعؤرنيَ من هالججمآل "
آسما تبتسسم "
عمآر : قممممممر طالعه آحلى عن القمممر يَ ويلي َ آنا بسس "
آسمآآ تطالعه بـ حيآآ : . . .
عمآر : دخيلجج آذوب من هالنظظره "
آسمآ تبتسم : بس ععآد عمآر "
عمآر : ي حلات هالاسسم خلينيَ آتغزل بـ حرممتيَ "
.
.
.
مآيد : مبرؤك عليَ آنتيَ غنآتيه "
سآره برتبآك : يبآرك فيكك ربيَ "
مآيد : رؤحيَ آنا الاححممر مَ شاءء الله قلتليَ بتطلععين غير بس مَ توقعتج جذآآ "
سآره برتبآك : مَ عيبتكك "
مآيد : الا عيبتينيَ ونصين كم كم قلب عنديَ عسب آحببج به "
سآره : ووآآحد"
مآيد : مممملكج حلالج كلهه لجج آنتيَ "
سآره تطالعه بـ حيآآ : . . .
مآيد : شَ هالشموخ شَ هالحلى شَ هالزين شَ اقول عننج متى بنرؤح يَ خييَ "
سآره فخاطرهآآ تضضحك : مآيد ععآد "
مآيد : سكت سكت " . . .
.
.
.
بععد مَ تصورو وخللصو بـ الفندق "
عبدالله : بدخل آسبح آنا حبيبتيَ "
عآيشه : تممآم بطلعليَ شيَ البسه آناا "
عبدالله : خلاص آؤكيه لـ مَ يؤصل العشآ "
بعد دقآيق "
عبدالله : تععآليَ "
عآيشه :ؤين
عبدالله : الصآله بنآكل "
عآيشه : بس آناآآ "
عبدالله : لاتقولين مآكله وغيره آععرف هالدلع بتآككلين "
عآيشه : لاه عادييَ بآككل "
عبدالله : يلقمهآ وتمو يآكللون "
عآيشه : الحمدلله شبعت "
عبدالله يطالعهآآ : . . .
عآيشه تطالعه : فينيَ شيَ غغلط "
عبدالله : هههههه لااه "
عآيشه : ععيل ؟
عبدالله : تبينيَ آشلج ؟
عآيشه : هآه يالسين "
عبدالله : هههه لاتتهربين يششلهآآ
و و و cut "
.
.
.
شيخه : عليَ سآعدنيَ دخيلكك "
عليَ : بـ شوه حيآتيَ "
شيخه : آفتحليَ الفستآن من ؤرآآ مَ آطولهه "
عليَ : هههه تعاليَ "
شيخه تتقرب صوبه : . . .
علي يفتحلهآ آيآه ويحظنهآآ من ورآآ ويوقفون يدآم المرآيآآ : شوفينآآ صرنآآ لـ بعضض "
شيخه تبتسسم "
عليَ : مستآنسه ؟
شيخه : ووآآيد "
عليَ : ععيل تعاليَ و و و و cut "
.

.

.

طآرق يتلمس خدهآآ "
آميره : بس ععآد كل حبيبيَ "
طآرق : شبععآن بـ شوفتج "
آميره : مب زين مش مآككل من خبصةة العرسس آآكيد "
طآرق : يسدنيَ شوفتج قربيَ آححلى آآكل ععنديَ "
آميره : آنزين عشآنيَ هاللقمه بس وتلقمه "
طآرق يبلع اللقمه ويحب آيدهآآ : كم بعيشش آنا لجلج كم ؟
آميره : ططول الععمر آن شاءء الله "
طآرق : سسوآآ ؟
آميره : آآككيد "
طآرق : تعاليَ بقولج شيَ "
آميره : وين ؟
طآرق : وقفيَ وقفيَ "
آميره توقف "
طآرق : يشلهآ و و و cut "
.
.
.
خآلد : تععآليَ ككليَ "
خوله : بند الليت آآول "
خآلد : لليششش ؟
خوله : آستحيَ جذآآ تشوفنيَ "
خآلد ينقع ضححكك : تعععآليَ آٌقولج آؤنهه آستحيَ ريلجج آناا ممب غغريب "
خوله تتقرب صوبه : . . .
خآلد يطالعهآآ وهو مذهههؤل : . . .
خوله : ترآآ قتلكك آسستحيَ "
خآلد : مَ ششآءء الله مَ ششاءء الله الله يحفظجج من كككل ععين "
خوله : ممن عينكك بعد :$"
خآلد : تععآليَ آنتيَ وديَ آقولج شيَ "
خوله : اللي هؤ ؟
خآلد : قربيَ آنتيَ "
خوله : تقرب "
خآلد يسحبهآآ صوبه : و و و و cut "
.
.
.آسما : ععمآر بس ععآد من مسسآع تطالعنيَ "
عمآر : ممب مصدق آنج صرتيَ حلاليَ "
آسماا : وشَ اللي لازم آسويه عسب تصدق ؟
عمآر : آصفعينيَ "
آسما : لاااه ؟
عمآر : هههههه آآسولف تعالي ههنآآ يآشر حذآله "
آسمآآ تتقرب صوبه : . . . .
عمآر يمسك آيدهآآ ويحطه صوب قلبه حسيَ فيهه سمعيَ ككيف يدق "
آسماا تحط عينهآآ بـ عينهه "
عمآآر : يَ ويل ححآليَ آنا و و و و و cut "
.
.
.
مآيد : تستهبلين سسآرؤه كل هآه بـ الحمآم ططلعيَ خلنيَ آشوفج "
سآره : مممآيد والله مَ تععلق + بند الليت "
مآيد : لاححول ببند ببند تعاليَ آنتيَ بسس "
سآره تفتح بآب الحمآم وهيَ منزله رآسهآآ "
مآيد يحط آيده ع خصرهآآ : هآه كلهه لـ مممنؤه ؟
سآره : مممآيد ععآد "
مآيد يرفع رآسهآ بصبعهه : خلينيَ آشبع من هالحلى "
سآره مرتبكه + تبتسم : فدآآك هالحلى "
مآيد : يعنيَ كل هآه ليَ ؟
سآره تهز رآسهآ بـ هيه "
ممآيد : والهديه اللي كآنت ع طآوله لي بعد ؟
سآره : عيبتكك ؟
مآآيد : وآيييد "
سآره تبتسم : هيَ لكك "
مآيد يشلهآآ : آقولج بنديَ الليت "
سآره ترتبكك : بس مممآيد تؤ مّ خلاهآآ تككمل
و و و و cut "
.
.
.
محمد يصصيح : رآآحت ي خليفهه رآآحت "
خليفه : ممن هي ؟
محمد يصيح : . . .
خليفهه : ي ريال غديت محآمي وتصيح ع بنيه ترؤح هي وتلقى غيرهآآ ممليؤن "
محمد يآشر ع قلبه : يحححترق هآه تففهمني يحححترق ><
خليفه : لا اله الا الله البنت اليؤم عرسهآآ وخلاص ؤيا ريلهآآ الحين "
محمد : المفرؤض آناا اككون ي خليفه آآناا ><
خليفه يحط آيده ع جتف محمد : شؤف هالبحر كل شؤي تشؤف موج ؛ آعتتبر سآره ككآنت جزء صغير من حياتك ورآحح " قؤل لـ ذكرآها فرصه سعيده "
.
.
.

بيت بؤ عبدالله الصبح "
بؤ عبدالله : شؤه فيج يَ حرمهه ؟
آم عبدالله : دق ل عيالي بسأل عنهم "
محمد : بس خالتي اككيد رقؤد هم الحين ككيف تبين ادققين "
آم عبدالله : عيالي بططمن عليهم سسسآره حبيبتي بنتي دقولهآآ "
محمد بدق آناا لـ ممآيد تريي خالتي "
^
مآيد : ردي سآرؤه فؤنج "
سآره : غالقه فؤني فؤنكك هآه رد انت "
مآيد : منو الغبي اللي دآق الحين " : الؤ "
بو عبدالله : صصبآح الخير ولدي "
مآيد : صبآح النور عمي "
بوعبدالله : آسسمحليَ ولدي والله عمتك الا تبآآ تتطمن ع سآره "
مآيد يضحكك : مَ عليهه بعطيَ سآره الفون الحين "
آم عبدالله : آآلو "
سآره : هلآآ آمييه "
آم عبدالله : شحآلج بنتيَ تدمع شو مسويه ؟
سآره : آميه الحمدلله مَ فينيَ شيَ ليشش تصيحين ؟
آم عبدالله : فقدت حسسج بـ البيت "
سآره : بيج آميه مَ بطوول بعدنيَ شرآآ قبلل مَ تغير شيَ "
آم عبدالله : يَ الهررمه غديتيَ ححرمه الحين ععيب "
سآره ترمس مآيد شَ هالبلشآآ : آسولف يَ آميهه "
آم عبدالله : سلمي ع خؤآنج وآختج وتحملو بـ عمآركم "
سآره : آن شآء الله تحمليَ بـ عمرج آنتيَ و ع آبويه و سلمي ع الككل "
آم عبدالله : آن شاء الله بنتيَ نشيَ سويَ ريوق لـ ريلج "
سآره تضحك : آن شاء الله "
آم عبدالله : فمآن الكريم "
^
مآيد : سآحره آمج هآه ؟
سآره ترد تنسدح : لاه وين ححرآم عليك هي َ تحبنيَ زود عننهم "
مآيد : شَ قالت لج وضحكتيَ "
سآره : تقولي نشيَ سويَ ريوق لـ ريلج "
مآيد : صدقهآآ عمتيَ "
سآره بصدمه : يوععآن ؟ بنش الحين ععادييَ "
مآيد : لاه آسسولف تعآليً قربيَ م صبحت عليج آناا "
سآره تبتسم وتتقرب منه : . . .
مآيد : يبوس خشمهآآ : فدآآ آنا هالخشم السيؤفيَ ؛ صبآآح العسسل يَ آآحلى ححرمه بـ هالككون "
سآره بـ حيآآ : صبآح الورد يَ آحلى زوج بـ هالككؤن "
مآيد ينآظر رقبتهآآ : ليش جذآآ محمره رقبتج ؟
سآره بـ حيآآ : ممآآآيد "
مآيد : ععيؤنهه "
سآره : تسلمليَ عيؤنه ؛ عن الاستهبآل من آول الصببح "
مآيد : هههه تععآليَ تععآليَ بقولج شيَ "
سآره : مَ آباا "
مآيد : جد بقولج شيَ قربيَ آذونج "
سآره : مَ آباا "
مآيد : آآفف من هالعنيده يتقرب منهآآ ؛ آآحببج "
سآره تنآظره : وآناه آآحببكك "
مآيد : عيؤنيً فدؤه لج "
سآره : كليً آنا فدآآ لكك "
مآيد : بتخربينهآآ رؤحج و و و cut "
.
.
.
علي : بنتريق تحت آآكيد الككل نآآش "
شيخه : بس تريآآ البس ؤقايتي ؤبنظههر سسؤآآ "
علي : تممآم حبيبي "
دقآيق وينزلون تحت شآفؤ طآرق وآميره وعمآر وآسماا وعبدالله وعآيشه "
علي + شيخه : صبآحح الخير "
الكل : صبآح النور "
عليَ : م شاء الله الكل وآآعيَ ؟
عبدالله : لاه الغاليَ غلططآن بعدهم مآيد وسآره "
شيخه : آآكيد رقؤد "
عليَ : طرؤق دق لـ مآيد قولهم ينزلون بنتريق سسؤآآ ورآنا سسففر "
طآرق : تمآم بدق لهم الحين "
مآيد يرد : آستغفر الله آنتتتتؤ شششوه يَ خييَ مععآريسسس نحن مععآريسسس لليش كل شوه دآقين " يصآرخ "
طآرق : الله يخسسسكك آنصميت لليشش تصصآرخ "
مآيد : ههذآآ آنت ؟
الكل : يضضحك "
عبدالله : قولهه ششهر العسسل ععقب خل ينزلون بنريق "
مآيد : مب يوآعه نحن "
عمآر : هآت هآت الفون "
مآيد : شَ بغيت آنت بعد ؟
عمآر : آنزلو "
مآيد : تريآآ بسآل آختكك بتنزل ولاه بنرقد "
مآيد : حبيبيَ "
سآره : هممم "
مآيد : يتريونه تحت عسب نتريق يميع " تبينآآ ننزل ولاه ؟
سآره : سآعه كم الحين ؟
مآيد : 9 وشيَ "
سآره : خلاص بننزل ععيل "
عمآر : ي الله نتريآككم "
آميره : شَ قآلولك عمآر ؟
عمآر : حشرنيَ يسآل الخآنوم سآره وقالت بننزل آثآريهم للحين رقؤؤد "
طآرق : آآكيد حد دق عليهم قببل تم يصآرخ بـ الفون "
عآيشه : آآكيييد عممؤه عآيششهه "
عبدالله : هيَ والله مَ فيَ غير آميَ ككل حيآتهآآ سسآره "
آسما : بسكم عن تحسدؤن ربيعتيَ "
خوله : ههههههههه هيَ والله وحليلهم سآره ومآآيد "
عبدالله : منوه اللي ككآنت مآسكه بآقه حمرآآ منكم ؟
سآره وهيَ يآيه صوبهم : آآحم آناا "
مآيد : قوول مَ شآء الله الحين بتحسسد الحرمه "
الكلل : ههههههههههههه مَ شآء الله "
عبدالله : يعنيَ بحسد آختيَ ؟
مايد : لليش لاه ؟ ككل شي اتوقعهه "
سآره : ححرآم فدآآ خشمه آناا آخؤي عببؤد "
مآيد : وآناا ؟
سآره : مممآيد ععآد "
عمآر : حليله برهؤم لهه وحشهه "
طآرق : آمفف عليهه آذ ككآن ؤيآنا هنآآ عادي يسآلناا الساعه كم رقدتو البارحهه "
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه هههه "
آميره + شيخه + سآآره : ححححرآم "
خوله : آآكيد ححرآم حميكمم هذآآ "
مآيد يطالع سآره وشوي الا يسرح فيهآآ "
وكآنو البآجين يسولفون ويضحكون و مَ يدرؤن شَ يبون يتريقون "
خآلد : يَ ههههؤ مممآيد بلاك سرححآن بـ حرمتكك ؟
سآره تطالعهم : . . .
مآيد يطالعهآآ : ممآدرييَ "
خآلد : آشوفكك هيممآن "
مآيد : آسسكت يَ خييَ "
الكل : هههههههههه ههه "
مآيد : آسمؤه تعاليَ مكآنيَ خلينيَ آقعد حذآلهآآ "
سآره مآتدريَ ليش حست بـ خجل آنه بيقعد حذآلهآآ "
آسما : نش آنزين "
مآيد قعد حذآلهآ وحط آيده فوق آيدهآآ وتم يطالعهآآ "
والكل سكت هالوقت الكل يطالع مآيد يمكن مصدؤمين من هالهيآآم "
مآيد : تدرين ساره من متى وآنا اتريآ هاليؤم "
سآره تطالعه وعقب تطالعهم "
مآيد يقبض آيدهآ قو : مَ عليج منهم ابا اقولج اللي بخاطريَ سمعينيَ [ تدرين من متى احلم آنج تكملين فرآغات ايديه ؟ تدرين شكثر كنت اتمنى اتلمس صبؤعج ؟ تدرين شكثر كنت اتمنى بـ البرد تكونين يميَ ؟ تدرين سآره البآرحه رقدتيَ آنتيَ بس كنت ابا اشكيلج قلت كلام بس من التعب كنتيَ راقده ومب حآسه فينيَ وكل شويَ اغمض عيؤنيَ وآفتح آبا اتآكد آنج ويايه بين ايديه بـ حظظنيَ ؛ تعرفين مدآآ ونآستيَ بـ البآرحه واليؤم والايام اليايه ؟ تعرفين آحبج قد مَ آبا اغمض عيؤنيَ الحين وآرقد و مَ آنش لانه حلميَ تحقق كنتيَ ؤيآيه وصرتيَ حرمتيَ الحين ؛ تدرين انج كل شيَ ؟
سآره تدمع عيؤنه من كلامه وتنزل رآسهآ "
مآيد يرفع رآسهآ : لالاه مَ قلت لج هالكلام عسب اشوف دمعتج ولا تنزلين رآسج آنا احببج حب حقيقي سآره والله انيَ احسد رؤحيَ ؛ تدرين ونحن يالسين تؤه اشوفهم كلهم بس محد يسوآج والله ممحد عنده شرآتج تدرين آنج آغلى حب ؟ تعرفين شَ يعنيَ آغلى حب ؟ سآره مَ آبا ايديه آتم من غير مَ تكملينهآ بيدج ؛ مَ ابا اغمض عيؤنيَ وآنتيَ مب ؤيآيه مَ ابا اللحآف آذ مَ يشآركنيَ فيج ؛ مَ ابي اكل اذ انتيَ مب موجوده مّ ابا هالحيآه من دؤنج "
سآره تبتسم وتشآبك ايدهآ بـ آيده : آنا مؤجؤده طول العمر ؤيآك "
مآيد يطالعهآ ويبتسم : آآكيد آنتيَ ككلي الحين "
هدؤءء "
كل اللي كآن قآعد بـ المطعم صفق لهم "
سآره + مآيد : مصدومين "
عليَ : ممميؤد شششوف كل هآلنآسس شآهده ع حبكك لههآآ ؛ سسسآرؤه شوفي شَ سوآلج آخؤييَ "
سآره تبتسسم "
مآيد يحب رآسها : مَ خليت منج "
سآره : ولا ممنك "
خوله تبوس سآره : يَ حظظظجج "
عمآر يحط آيده ع ايد مآيد : يَ حظظكك بـ آآختيَ "
سآره + مآيد يبتسسمون "
عبدالله : آقولكم ورآنا سسفر وشكلكم مَ بتآككلون يَ الله نشو زهبؤ وخذو آغرآضككم خل نرؤح نسسلم ع الاهل ونلحق ع الممططآر "
طآرق : بس تريآآ هديةة التذآككر كآنت ع محمد مَ خبرك وين بنرؤح ؟
مآيد : آآمبلاه خبرني َ آآنا "
عمآر : مَ قالكك وين ؟
مآيد : قاليَ ترككيآآ "
آسسمآآ : آآحلف ترككيآآ ؟
مآيد : هيَ وحليله حلف آنهه هؤ اللي يآخذ لنآآ التذآككر الحين بيت عميَ بنآخذ منه التذآككر "
عبدالله : تمآم خل نرؤح نزههب " وبنظههر سوآآ "
الكل : تممآم "
.
.
.
آم عبدالله : كيف آصبحتيَ آم علي ؟
آم عليَ : الحمدلله نششكر الله " مَ وصلو الععيآل ؟
آم عبدالله : لاه والله بعدهم قريب وآيونآآ " وين صآرؤ عيآل الحين عرسو سميهم المعآآريس "
آم عليَ : هيَ والله شَ بنسميهم بعد غير العرسسآن "
آم عبدالله : سمععتيَ بـ القرآر الليَ خذته آميه ؟
آم عليَ : لاه شوه هؤ ؟
آم عبدالله : الله يسلمج حصصلو بـ المنطقه الفلانيه بيتين فله آثنينهم 3 طوآبق وقالو بيآخذون بيت لنآآ وبيت للمعآريسس "
آم علي : والله خؤش خخبر "
آم عبدالله : هيَ والله // بنصصير ببيت وآحد يَ وخيتيَ "
آم عليَ : الحمدلله الحمدلله "
.
.
.
آسما : تدري عمآر فآجئ سآرؤه آخؤييَ " شفته ككيف يتككلم بـ آحساس "
عمآر : ممب مشكله تبين آرممس شرآآ آخؤج ؟
آسما : ههههه لاه آآعرف ككبر حبي بـ قلبكك :$’
عمآر : آدديتهه آنا الغغغيؤر "
آسمآآ : آنزين رؤح آنت اسحب وآنا بزههب عسب نلحق "
عمآر : تممآم زهبيليَ كندؤره "
آسما : آآؤكك "
آسما كآنت لابسه فستآن بسيط آسترج ع جسمهآ نمريَ وعليه من تحت الصدر حزآم آآحمر وككآنت فآتحه شعرهآآ و من تحت شوي فير ؛ ومكيآجهآآ كآن بنيَ كلهه بس محدده عيؤنهآآ بـ الآي لينر ورؤجهآ كآن آآحمر وكآنت لابسه قلاده وآيد حلوه كآنت هديه من آبوهآ لانه الصدر مفتؤح "
.
.
.
عبدالله : عؤآشيَ آي لون بتلبسين ؟
عآيشه : بنيَ "
عبدالله : يعنيَ آلبس كندؤره بنيه ؟
عآيشه : هيَ "
عبدالله : تمآم "
عآيشه كآنت لابسه شرآ اسمه بس فستآنهآ كآن آسترج بنيَ مش نمري وكآن حزآمهآآ ذهبي ووآيد ككآن ححلؤ " مكيآجهآآ كآن بنيَ والبلاشر بعد يآي بنيَ ؛ والرؤج برتقآلي يآيَ ع البنيَ " وكآنت لابسه ذهبهآ لانه صوب الصدر مفتؤح "
.
.
.
شيخه : حبيبيَ "
عليَ : عيؤن حبيبج آنتيَ "
شيخه : فديت عيؤنه :$’
علي : فدؤه لج " آمرينيَ "
شيخه : مَ يآمر عليك عدؤ ؛ آي لون بتلبس كندؤره ؟
علي : مثل مَ قلتيلي سسلفر ؟
شيخه : ههي "
علي : تممآم "
شيخه كآنت لابسه شبهه فستآن كم كآت وكم ايد طويل وكآن من ع الصدر مآيل وشي كرستاله ع الخصر بس ع صؤب ؤاحد وكآنت فاتحه شعرهآ وكآمل فير ومكيآجهآ كآن آسؤد ع سلفر ؤرؤجهآآ آآحمر " وكآنت لابسه ذهبهآآ "
.
.
.
آميره : طآرق بتلبس بني صح ؟
طآرق : لاه من قال ؟
آميره : طآآرق لاتسستهبل قتلكك بنطققم "
طآرق : هههه آنزين آسولفف ويآجج بلبس بنيَ "
آميره : هيَ آتححرآآ "
طآرق : آنزين ي الله زهبي مستعيلين نحن "
آميره : آآؤكك آؤكك ؛ كآنت آميره لابسه شرآآ شوآخ بس ذهبي وكآنت رآفعه كل شعرهآ ع فوق ؛ ومكيآجهآآ كآن بنيَ ع
آحممر خفيف ورجهآ ككآن يريب البنيَ بس آفتح وطالعهه ططر ويآآ الذههب "
.
.
.
خالد : خول ترآآ قلتيَ بتلبسين آصفر ؟ فصلت آصفر آنا ععسب آطقم ويآج "
خوله : آآويه خلود شكلي نسيت آقولكك آنيَ بلبس آسؤد
خالد : نععم نعععم بتلبسين آآسؤد صبآحيتج آليؤم وبتلبسين آسسؤد تستهبللين آنتيَ ولاه شوه ؟
خوله : المهم آنيَ خبرتك "
خآلد يصآرخ : خؤؤؤؤؤؤؤؤلوه "
خوله : آآسسسولف آسسولف رؤح تلبس لاتحشرنيَ عقب تقولي مَ زهبتيَ وآخرتينيَ هذؤ آنت ترمس هآه "
خآلد : ههههه يلومونيَ لليشش آآحببج "
خوله تبتسسم ؛ كآنت لابسه فستآن مخصر وآيد آصفر؛ كآنت فآتحه شعرهآآ ؛ ومكيآجهآآ كآن بنيَ ع آآصفر وروجهآآ كآن آحمر " ويآآ الذهب طالعهه رؤعهه "
.
.
.
مآيد : لليش آحسج مستحيه منيَ ؟
سآره وهيَ تتعدل : لاه مش مستحيه "
مآيد : تجذبين ؟ شوفي يؤم آقرب صوبج كيف ترجفين ؟
سآره : ععآديَ ميؤد بتععؤد عليك بعد يؤم يؤمين مب ع طول "
مآيد : حتى من لمسآتيَ ؟
سآره تجآبله : يعنيَ يؤم آستحيَ من ؤجؤدك مَ تبآنيَ آستحيَ من لمسآتك ؟
مآيد يطالعهآآ : بتتعؤدين "
سآره : آنت متلععوز آحسكك ؟
مآيد : لااه بس يعنيَ آِشوف البقيه عآديَ الا آنتيَ "
سآره : يمكن لانيَ آصغرهم "
مآيد : بقلبي آنتيَ آغلاهم "
سآره تبتسم "
مآيد : صرت آبآدر آككثر عننج هآه "
سآره : مَ عليه بيَ وقتيَ لاتخخآف "
مآيد يحب رآسهآآ : لاتكشخين وآيد "
سآره : آن شاء الله بتلبس آبيض صح ؟
مآيد : هيَ مو آنتيَ جذآآ تبين ؟
سآره : هيَ "
مآيد : تمآم "
سآره كآنت لابسه مغربيَ مخصصر عليهآآ وآيد لونه آبيض وكم الايد طويل وشكله كآن وآيد ثجيل بس اللي محلنه آنه مخصر ؛ وكآنت مسؤيه فير لـ شعرهآآ لانه اسؤد ولايق عليهآآ " ؛ ومكيآجهآ كآن آسؤد ع آبيض + شويةة سلفر والبلاشر ككآن وآيد هآديَ ورديَ فآتح والرؤج بعد شرآ البلاشر ورديَ فآتح ومع ذهبهآآ طالعهه رؤعه "
.
.
.
كآنو الشبآب يتريون البنآت كل وحده عند بآب غرفتهآآ "
البنآت كلهم ظهرؤ سسوآآ " والكل يطالع الثآنيَ "
آآميره : سسسآرؤه شككلي بحسسدج جد "
سآره : آميرؤه وآيد تبآلغغين "
عبدالله يطالع اخته سآره ويمسك آيدهآ ويلفهآ : لاه والله مَ تبآلغ بنت خاليَ شَ هالحلى ؟
مآيد : آآآوب آآوب وين تبآآ آنت وخر ههنآك حرمتيَ ويآي تمسك آيدهآآ "
سآره : ههههه مميؤد آخؤيَ هآه "
مآيد : بؤريج عقب مَ قتلج مَ تكشخين ؟
سآره : مب كآشخه "
مآيد : حلفي آنتيَ بس الحين كل هآه ومب كآشخه ؟
سآره : مممميؤد ععآد "
مآيد يهمس بآذونهآآ : آنتيَ بتيبين ليَ الاخره تجننين "
سآره تححممر وتكح "
طآرق : طططآعؤ هآه البنت آحممرت مَ آدريَ شَ قالهآ "
الكل : هههههههههههههههههههه "
مآيد : آستغفر الله الحين تجننين آآكثر لاتحممرين سسآرؤه "
سآره : ممميؤد لاتستهبل مب من كيفيً "
خالد : الله يخليككم لـ بعض "
مآيد + سآره : آآمين "
عمآر : يَ خييَ ي الله ي الله خل نحركك "
علي : ههه يَ المستعيل ي الله مآشين "
.
.
.
خليفه : ممحمد "
محمد : لبيه "
خليفه : شو فيك آحسسك متحمس ؟
محمد : بششوفهآآ "
خليفه : والله ححرآم عليك قآص ع رؤحكك "
محمد : آآسكت والله بس آشوف شموخ عيؤنهآآ "
خليفه : والله محمد تعذب رؤحكك شَ بتسوي اذ رآحت تركيآآ ؟
محمد : منوه قالكك آنيَ بتم بـ البلاد
خليفه بصدمه : بترؤح ويآهم ؟
محمد : لالاه مَ برؤح لاتخخآف "
حمنيَ : شَ تسسون ؟
خليفه بـ عصبيه :آنت شَ يآيبنكك هنآ ؟
حمنيَ : يآي آدؤر ع برههؤم "
محمد : خللوف بلاك عليهه ؟
حمنيَ : مَ عليك آنا مَ آهتم له وين برهؤم ؟
آبرآهيم : ههنآآ يَ العمميَ "
حمنيَ : ههههه ش تسسويَ "
آبرآههيم : آآكل "
حمنيَ : يَ المفجوع مَ تشبع آنت ؟
آبراهيم : قلبيَ يعؤرنيَ خوآنيَ عرسؤ وبقيت آناا "
محمد : وصللو وصصللو "
.
.
.
نزلو الشبآب وسلممو ع بعضهم وسلمو ع الشوآآب وبعدهآآ البنآآت نزلو سلممؤ ع الشوآآب "
محمد : ششششوآخيَ "
شيخه : ححمممؤد "
محمد : ممممبرؤك الغاليه الله يوفقج بـ حيآتج "
شيخه : الله يبآركك فيكك ؛ امممين عقبالكك يَ ربيه "
محمد : آآمين ؛ شحالج بنت عميه سآره "
سآره : تعدل وقآيتهآآ وتطالعه : الحمدلله بخير محمد شحالك آنت ؟
محمد : الحمدلله بخير ؛ ممبرؤك ع الـ العرس ؛ الله يهنيكم "
سآره تطالعه تحس آنه مش من خآطره "
محمد يطالعهآ بنفس النظره مذهؤل من جمآلهآآ اللي بعد العرس بآن آككثر "
سآره : الله يبآرك فيك آخؤيه محمد ؛ آمين عقبآلك آن شاء الله "
محمد يطالعهآ : آآمين بنت عميه "
شيخه : بسكم تعال حمؤؤد دخلنآآ دآآخل "
.
.
.
آبرآههيم : جنآتيَ العزيزآت ؛ مبرؤكك عليكم حشرتيً "
آميره + شيخه + سآره : هههههههههههههههه الله يبآرك فيكك "
آبرآهيم : حيآكم والله "
مآيد يطالع سآره : سؤير حبيبيَ حدريَ الفله "
سآره تطالعه : تممآم "
.
.
.
دخلو البنآت الفله وسلمؤ ع الحريمم "
سآره : خخخالي كككككرؤم "
بوعبآديَ " عبدالكريم " يحظنهآآ : مممبرؤك بنتيَ الله يوفقج ويهنيج عسآآج مرتآحهه "
سآره : الله يبآرك فيكك خاليَ ؛ آآمين يً رب آرتحت زود بعد مَ شفتكك "
خآلد : ططآعؤ هآيلاا صصدق الطيؤر على اشكآلهآآ تقع "
سآره : آنت صصصخ ععنآآ "
خالد : ممممآيد "
مآيد : لبيه "
خالد : شوف ححرمتكك "
مآيد : ممآليَ كلمه عليهآآ بمآآ آنه آبوهآآ عبدالكريم موجؤد "
سآره : سسسمعت لاتخلينيَ آنآديلك خوله "
خآلد : خوفتينيَ "
خوله : شَ صصآير "
خالد : مَ شيَ حبيبي تعاليَ نرؤح هنآآك العذآل وآيد هنآآ "
يلسو عقبهآآ كلهم سسوآآ "
ومحمد مب طآيع يشيل عينه من عليهآآ "
خليفه ملاحظ عليه بس مب رآيم يقول شيَ "
خليفه : شحالج بنت عمؤه سآره "
سآره تطالعه : الحمدلله بخير شحالك آنت "
مآيد يتقرب من آذونهآآ : تخبليين والله يَ خييَ متى آنشش "
سآره تححمممر "
طآرق : طططآعؤ هذآآ مَ يتوب ككلهه يحرجهآآ وهيَ تحممر "
الكل : هههههههههههه "
محمد يطالعهم بغيضض "
سآره : ططآرق ععاد "
مآيد : خليهه غيرآآن "
سآره : مآمآ فيَ حد بـ غرفتيَ ؟
آم عبدالله : لاه بنتيَ "
سآره : زين برؤح شويَ "
البنآت : لحظه سؤير بنيَ ويآج "
حمنيَ : شَ عندهم كلهم رآحؤ فوق آآكيد بيحشون فيكم شبآب "
طآرق : آآنت مَ يخصك فيهم "
حمنيَ : برؤح آشوف شحالهم يمكن يبون منيَ شيَ "
مآيد : رؤح بس والله لو قربت من حرمتيَ يَ ؤيلك "
حمني : آصلا انا برؤح عشان سؤير بس خلاص هؤنت "
مآيد : ليش شو تبآبهآآ ؟
حمنيَ : معجب فيهآآ يععنيَ آآكيد بسآلهآآ عن شيَ آآنت بعد "
بوعليَ : خله يرؤح وحليله "
مآيد : آنزين آبويه آسولف ويآه هؤ الغبي اللي يسمعنيَ اصلا "
آم عبادي : حححمنيَ "
حمنيَ يصآرخ : هآه خالوه كلثثم "
آم عباديَ : تععال المطبخ شويَ "
محمد : آسمحوليَ شويَ برمس شيخه "
علي : هآآه ترآآ شرآآ ميؤد آناا شويَ شويَ ع حرمتيَ "
محمد : هههههههههههههه آآختيَ آآختيَ شوآآخ لاتحآتيَ "
.
.
.

roo7ii t7bk 01-24-2013 08:11 AM

ثاااااانكس ع الباااااارت

Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ 02-01-2013 01:11 AM

.
.
.
سآره : لاتستهبلون وين مكيآجيَ ؟
عآيشه : تستهبلين وين حطيتيَ مكيآجج آنتيَ "
سآره : بـ السيآرهه بس فيَ هنآآ كنت مخليه آآكيد بغرفةة شوآآخ "
شيخه : هآج مفتآح غرفتيَ مَ آظن بتلاقين "
سآره تآخذ المفتآح : بلاقي صدقينيَ
وتظهر من الغرفه "
^

.... : لحظه "
سآره تطالعه : آآمر ؟
.... : عسى بس متهنيَ ويآه ؟ تستحين منه ؟ تحبينه ؟ مستانسه وياه ؟
سآره : هيَ متهنيه الحمدلله " وتجآهلته وفتحت باب غرفة شوآخ ودخلت "
.... رآح ورآها "
سآره : آنت شَ تسوي هنآ آطلع برع "
محمد : آنا اللي بعتج عشانه ؛ م تحسين والله م تحسين آحببج والله آحببج و ع كيفي قلت اعجاب ؛ آنا قببل كنت انصح واليؤم ابا حد ينصحنيَ عن الغلط اللي اسويه حبج اكبر غلط فآهم هالشيَ بس قلبي مب راضي يفهم ؛ والله قلبي مشتعل من البارحه من يؤم صرتيَ له "
سآره تطالعه : بس محمد ليش هالرمسه الحين انا صرت معرسه الحين وآحب ريلي "
محمد : ججججآب لاتذكرين حبج له يداممي لا اسوي شيَ تندمين عليه "
ساره : آنت محمد ؟
محمد : محمد القاسي َ اللي تغير من بعد رؤحتج لـ غيره "
ساره : محمد آظهر برع ش بيقولون اذ شآفوك بـ غرفة شوآخ وآنا مؤجؤده دخيلك لاتمشكلني ويا مآيد "
محمد : هه مسكينه انتيَ
سآره تطالعه : ...
محمد : ترآآ بكؤن ؤيآج بـ السفره
سآره : ششؤه ؟
محمد : مَ ترؤمين حتى تقولين لـ مايد مَ بنسآفر حرآم تحرمينه من الشهر العسل "
سآره : افف
كآنت بتظهر بس حط ايده ع الباب
محمد : مَ خلصت كلاميَ "
خليفه بعصبيه : مممممحمد
سآره تطالع خليفه مصدؤمه ؟؟
خليفه : سؤير سوالج شي ؟
ساره : لاه بس خلوف لاتفهم غغلط "
خليفه : لاتخافين اععرف كل شيَ آنا رؤحي عند البنآت ويعطيهآ علبة المكيآج "
محمد : آآنت بكيفك تخليهآآ تظهر ؟
خليفه : محمد آآفهم الحين صارت لـ غيرك تفهم شَ يعنيَ لـ غيرك وآنت بترؤح وياهم ترككيا لـ شوه تحاتيَ بتشوفهآآ بس عن هالحركآت دخيلك مب يآهل انت ولا مرآهق آنت عآقل رآشد ؛ مححآميَ آسمك رؤحه يهز الارض "
محمد : ليش مَ هزهآ هيَ وحبتنيَ "
خليفه : محمد لاتقسي دخيلك "
محمد : نادلي شوآخ خل اسولف وياها ابا انسى اللي صار ؤيا ساره "
خليفه يبتسم : تآمر آمر "
.
.
.
سآره تنزل تحت ولا تعدل مكيآجهآ كآن ويهآ مصفر "
مآيد يطالعهآآ : فيج شيَ حبيبيَ "
سآره تبتسم : لاه لليش ؟
مآيد : مآآدريَ ويهج منخطف لونه "
سآره : لاه وآيد عصبت ع البنآت يمكن عسب جذآآ "
بوعباديَ : مَ عليك تدلع عليك "
سآره تبتسم وتلصق فيه : تععرف آنه وآيد تقهرنيَ بس آحببك "
مآيد : لاه والله خليتينيَ ويلستيَ عند خآلج ؟
سآره : آنا طول العمر ؤيآك خلنيَ ايلس ؤيا خالي شوي قبل السفر "
مآيد يبتسم : مسمؤح لج "
بوعباديَ : تعالي يَ رؤح خالج "
اليده كآنت يالسه حذآل مآيد "
يدؤه : هآه مآيد عسآك مرتآح "
مآيد : الحمدلله يدؤه "
يدؤه : حط بالك عليهآ هآي آصغر بنيه بـ العآيله "
مآيد : بقلبي هيَ قبل مَ تكؤن بـ عيؤنيَ "
سآره : خآليَ شوفه "
بوعباديَ : وآيد يحبج "
سآره : هيَ والله خاليَ وآيد وآيد مَ شفته اليؤم شَ سوآ عشانيَ "
بوعباديَ : آهم شيَ آنج تحبينه ويحبج وتصونينه بنتيَ ؛ ومَ عليج بغيره ولاتكدرين خآطرج ع شيَ سخيف "
سآره فخاطرهآ : كآنك فآهمنيَ خاليَ : لالاه خاليَ م عليكك "
^
محمد وخليفه ينزلون وهم يضحكؤن
بو فيصل : ونسونآآ ويآكم "
خليفه : مَ شيَ خاليَ تذكر حمؤد موقف وخبرنيَ اياه وتمينآآ نضحك "
مآيد : خلوف حمؤد مَ قررتو تعرسسون ؟
محمد : لاه وين ممآيد تؤه النآآس لاحقين نحن "
خليفه : مَ عليك ميؤد بنعرس بنعرس "
بوعباديَ : خلاص عيل حرمةة خليفه ساره تختآرها "
خليفه : آآؤكك مب مشكله "
سآره : تبآآ وحده تركيآآ ؟
خليفه : هههههههههههههههههه من صدقج تبين آميَ مَ آدخخلنيَ البيت "
سآره : خخخالوه فآطمه "
آم خليفه : هآه بنتي َ "
سآره : شو رآيج آيب وحده تركيآآ لـ ولدج ؟
آم خليفه : هؤ شو نآقص ولديَ ليش مَ يآخذ بنآت بلاده مَ لاقى
سآره يرن فونها : آآلؤ "
سآره : لالاه اخؤي لحظه شؤي // ميؤد آنت مآخذ فؤني ؟؟
مآيد : آآونه منوه اللي دآق ؟
سآره : يمكن سيف "
مآيد : عطيني الفون "
يظهر برع عسب يرمس فون "

حمني : سآرؤه وين خولة ؟
سآره : فؤق بغرفتي "
حمني : زين برؤح لها "
سآره : تريآآ بي ؤياكك "
.
.
.
آم عبدالله : حآطيلكم الفاله بـ الصاله الثانيه تفضللؤ
بوعبدالله : آن شاءء الله آقربؤ "
نشو الشبآب يآكلون "
.
.
.
مآيد : هههههههه يللعن ؤيهك حرمتيه لاترمس عنهآآ جذآآ "
سيف : هآه ميؤد ليككؤن متعمدآآ تبآآ تشوف بنت ولا ولد " ععاديَ ترا تصصير "
مآيد : بيك كف لـ بيتكم "
سيف : هههه اسولف الله يحفظهآآ لكك "
مآيد : آآمين "
سيف : هآه معرسسنآآ "
مآيد : هيَ معرسكم "
سيف : عسى مرتآآح "
مآيد : سوآف آنصحك تعرسس "
سيف : ههههههههه عرض مغري هآآه " بدؤرلي وحده شرآ حرمتك موآفق "
مآيد : خسي مَ تلاقي هيَ نآدره "
سيف : مب مشكله رؤح لهم الحين وبشوفك بـ المطآر بيَ آودعكك "
مآيد : هههه خلاص تمآم "
.
.
.
شيخه : ههه والله حمؤد تحفه "
آسما : لليش ؟
آميره : صح شَ كآنو يبون فيج هؤ وخللوف "
سآره تسمعهم وتتعدل وهيَ سآكته "
^
شيخه : نعععم ؟
محمد : افاا آنا اتحرآج تغيرتيَ بعد البارحه "
شيخه : لليش يعنيَ عادييَ "
محمد : هآآه البآرحه عآديَ ؟؟
شيخه : حححمؤد آسستح ع ؤيهك كيف تسآلنيَ جذآآ ؟
محمد : آآسولف لاه "
خليفه : شوآخ شوفي ترآآ آنا وحمؤد خذنآآ قرآر سريع تؤه آنه بنعرس بس بشرط "
شيخه : اللي هؤ ؟
خليفه : تخبرينآآ شو يصصصير ؟
شيخه : يَ المصصصصآخه الحين مسوين عمآركم مسآكين آنتؤ دوآهيَ " مَ تستحؤن ع ويهكم "
محمد : قصري حسج عن حمنيَ وبرهؤم يسمعؤنج والله بنرؤح فيهآآ "
شيخه : حتى آنت محمدؤه آختربت محد يقعدكم ببيتنآآ "
خليفه : عفوآآ اي بيت تقصدين ؟
شيخه : هآآه "
خليفه : هيَ اتحرآ بيت قوم عليَ "
شيخه : لاه "
.
.
.
آميره + خوله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآسميه ويهج آستوآآ قوطيَ "
شيخه : لاه وين والله سؤآلف ؤيآهم "
آسما ترؤح صوب سآره : فيج شيَ ؟
سآره : لاه ليش ؟
آسما : مو من عؤآيدج تسكتين يؤم يضحكؤن البنآت "
سآره تبتسم : خلاص تغيرت لاه "
آسما : بخبر آخؤيَ ككيف يغير سآرؤه المرحآآ لـ سآرؤه كئيبه "
سآره : ححرآم عليج مب كئيبه والله بـ العكس مستآنسه "
آسما : بـ البدايه كآن وآضح بس الحين لاه "
سآره : مَ عليج شويةة تعب "
آسمآ : عيل لاتقصين ع ؤيهج وآتمين تلعبين بـ المكيآج "
سآره : تممآم " . .
آم عليَ : بنآتيَ حآطيلكم الفاله تعالو تآكلون ورآكم سسفر "
آسما : آآن شاءء الله آميه "
شيخه : يَ الله بنآآت خل ننزل تحت ’
.
.
.
مآيد : تآآكلون من دؤنيَ والله حرآم عليكم "
عبدالله : محد قآلك ترؤح ترمس ربيعك وَ مَ تلحق "
بوعبدالله : تععال النسيب بعدنآآ تؤنآآ بآدين نآآكل "
محمد يطالع عمه وهو ينآديَ مآيد بـ النسيب "
فخآطره : [ آنا اللي لازم ككآن ينآدينيَ بـ النسيب آنا اللي لازم كآنو يربطؤن آسمهآ بـ آسميَ والله حرآم آنا اللي ضيعتهآآ "
خليفه : حمؤد خبرتهم ؟
محمد : ععن شوه ؟
خليفه : ععن السسفره "
محمد : لاه اصلا مَ فهم شو يقصد خليفه "
عمآر : جيه شو السالفه ؟
خليفه : الله يسلمكم محمد عنده هالفتره قضيه بـ تركيآآ فـ بيَ ويآآكم " ومستحيَ يخبركم ععسب مَ تتحرؤنه بيَ يخرب عليككم "
مآآيد : بـ العكسس والله بنسستآنس كلنآآ سسوآآ "
خليفه : قتله جذآآ بتقولون بس هو مب طآيع يفهم "
طآرق يضرب جتفه : والله بنستآنس مَ عليكك "
محمد : تممآم "
.
.
.
آم عبدالله : آسمآآ تعالي حبيبتي قعدي ع يساري " وتعالي عؤاش يلسي ع يميني "
سآره : ططآعو آميه " ععموه ليلى "
آم علي : هاه حبيبتي "
سآره : شؤفيهآ تغآيضج "
آم علي : اصلا هي غيرانه آنا عندي 3 جنآت وهي جنتين "
سآره تصآرخ : آيؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤآآآ هاي هي الرمسسه "

صؤب الشبآب "
خآلد : مَ فيَ غيرهآآ اللي صرخت "
مآيد : آنت اسسكت خلهآآ تستآنسسَ "
حمنيَ : والله حيهآ سسآرؤه بسير آشجعهآآ "
طآرق : والله خخللوف آخؤك مب صآحيَ "
وعقبهآآ الريآيل كلهم يآخذون آكلهم ويرؤحؤن صوب الحريم "
وكل وآحد يالس ويآ حرمته "
عبدالله بصوت وآطيَ : آشتقتلج "
عؤآش تبتسم وبـ نفس النبره : آناآ آككثر "
عليَ : كلي حبيبيَ بـ العآفيه عليج "
شيخه : ليش مَ كلت آنت ؟
عليَ : كلت حبيبيَ آحس بطنيَ كبر من كثر مَ كلت "
خوله : حبيبيَ مب مآكل شوه ؟
خآلد : لاه وين من مسآع نحن نآكل قبل لا يحطون فآلتكم نحن كنآآ نآككل "
خوله : بـ العآفيه "
طآرق : بتنفجرين من التفآح غيري كليَ شيَ ثآنيَ "
آميره : هههه آآحب آآحب آسفه مَ بغغير "
طآرق : آنزين آعزمينيَ "
آميره : قول آنه فخاطركك " وتلقمه "
عمآر : شوفيهم ككيف لقمينيَ آنزين "
آسما : تحط السؤيت كله بـ حلج عمآر "
عمآر : والله بـ وريج ترييَ "
آسما : هههههههههه محد قآلكك تغغآر كنت بلقمك بس آنت غيؤر "
سآره كآنت يآيه تآكل الفرآوله "
مآيد : لحظه
سآره تطالعه
مآيد قرب ويهه منهآ وعض نصه من حلجهآ "
سآره تطالعهآآ وخلاص محمره مَ ترؤم تطالع البآجين "
الكل : عععععآآشش عععآششش ههههههههههههه "
مآيد يضحك بخبث "
سآره بعدهآ تطالع مآيدد تحس مَ ترؤم تطالع آبوهآ ولا آمهآآ "
بوعبآديَ : سآرؤه حبيبتيَ ععاديَ تصير "
سآره تطالع خالهآآ : آناه مَ قللت شيَ آنزين " ونشت "
مآيد : بس آنا للحين مَ سويت شيَ " يمسك آيدهآ ويفرهآ بحظنه "
سآره تطالعه بـ حيآآ : ممميؤد
مآيد : شوه حبيبيَ "
سآره تطالعه : حرآم لاتحرجنيَ يدآمهم "
مآيد يقرب ويهه من ويهآآ : صدق ؟
سآره : ححرآم ميؤد "
مآيد : قوليَ يدآمهم بـ الاول آحببك حبيبيَ "
سآره : لاتستهبل "
مآيد : 3
سآره : مميؤد "
مآيد 2 "
سآره : بس "
مآيد : وووآحد
سآره تغمض عيؤنهآآ "
مآيد يبوس خشمهآآ : آآحببهه آناا "
سآره بصوت وآطيَ بس الكل سمع : آنت ععمريَ مو بس حبيبيَ "
خالد يصصفر : آآيؤآآ "
الكل : الله يخليككم لـ بعضض , "
مآيد + سآره : آآممين "
محمد يطالعهم بغيضض "
يلست حذاله وشبكت ايدهآ بآيده ؛ وشآفت محمد بنظره و م عبرته ععقب "
مريم آم خآلد : بنتي آقري ع رؤحج و ع ريلج ورقي رؤحج وريلج عآدي تصيبكم ععين "
آمنه آم حمآده : هي ؤالله حتى الباجين "
محمد : ي الله م بقاا شي ع الطيآره خلنآآ نرؤح "
والكل نش يسلم ع الثآنيَ "
.
.
.
بـ المططآر السآعه 3 الظهر "
كل وآحد شآبك آيده بـ آيد حرمته الا محمد يمشيَ بـ الاخير "
مآيد : حمؤد جيه تمشيَ رؤحك تعال صؤبنآآ "
محمد : لاه خؤفي سآره تتضآيق "
مآيد : آفاه ؟ الحين سآره اللي تتضآيق منك ؟ سؤير متضآيقه منه آنتيَ ؟
سآره تهز رآسهآ بـ لااء "
مآيد : شفت ’ عن الدلع زآيد وتعال صوبنآآ "
ومشؤ سآره ومآيد ومحمد سسوآآ "
.


.

بعد مَ خلصو آجرآءآت السفر وصلههم البآصص للـ الطيآره "
وكآن محمد حآجز لهم بـ الـ vip "
عبدالله و عآيشه وعلي وشيخه يالسين سوآ "
مآيد ومحمد وسآره يالسين سوآآ "
عمآر و آسما وخالد وخوله سوآ "
وطآرق و آميره رؤحهم "
.
.
.
عمار : آآسؤم "
آسما تطالعه : هآه حبيبيَ "
عمآر : سآره ومآيد مضآربين ؟
آسما : لاه بسم الله عليهم ليش تسآل ؟
عمآر : سآرؤه ويهه مخطوف "
آسما : بينيَ وبينك يمكن متضآيقه آنه محمد ويآهم وفوق جذآ يالس ؤياهم "
عمآر : ليش ؟
آسما : تستهبل ؟ ترآ كآن خآطبنهآ "
عمآر : بس عاديَ نسى السالفه آكيد "
آسما : لاه حبيبيَ صدقني مَ نسى "
عمآر : هو قآل آنه كآن معجب بعد "
آسما : عمآر آنت من صدقكك مصدق بعد ؟ بعد كل اللي سوآه تقول معجب آرقد آرقد آقولك "
عمآر : هههههه شعععرفنيَ آنتيَ وآفككآرج "
آسما : لاتسسأل عيل "
.
.
.
خوله : خللؤد تكككفى نسينيَ آنه الطيآره بترتفع آآحس بـ خخؤف "
خآلد يشبك آيده بـ آيدهآ : حبيبيَ آنتيَ لاتحآتين تمج تسولفين و مَ بتحسين "
خوله : شفت آبويه ككيف دمعةة عيؤنه ع سآره ؟ من زممآن مَ شفته جذآآ "
^
سآره تحظنه : خخآليَ تحمل بـ عمرك ؛ جد لاتنسى دؤآك ولاتعصصب ع آي شيَ "
بوعبآديَ : من عيؤنيَ بنتيَ ؛ آنتيَ حطيَ بالج ع ريلج وحطيَ بالج ع رؤحج كليَ عدل و آهم شيَ سعآدتج آنتيَ وريلج وتكدرين خآطرج لـ شيَ "
سآره تحظنه قو : بـ آششتاق لك ؛ دؤم خل فونك ؤيآك بدق لك وبسآل عنك مؤ تنسآنيَ دؤم آذكرنيَ خاليَ "
بوعباديَ يحب رآسها : الله يحفظج بنتيَ دؤمج بباليَ الحين تبينيَ آنسآج "
سآره : لااالااه مَ تنسسآنيَ "
بوعباديَ : مَ بنسآج " وتدمع عيؤنه "
سآره : ليش خاليَ تمسح دمؤعه ؛ مممن متى خاليَ تنزل دمؤعك الغاليه عشآنيَ ؟
بوعباديَ : آآول مره تسآفرين دؤنيَ تحيدين كل سفرآتنآآ سؤآآ ؛ واليؤم عندج ريلج "
سآره تحب رآسه : بس آنت آبوي الثآني "
بوعباديَ : حبج ربج بنتيَ ؛ ربج الحآفظ "
^
خالد : هيَ والله آول مره آحس آنه ساره متعلقه بـ خالي عبدالكريم جذآآ حتى آبوهآ مَ ودعته جذآآ "
خوله تبتسم "
خآلد : ليكككؤن غآرت حرمتتيَ "
خوله : تبآآ الصدق معنه آبويَ بس جذآآ مَ ودعنيَ "
خآلد يبتسم : ولا عمره بيؤدعج جذآآ وآصلاا آنا مؤجؤد "
خوله : مَ آنحرم منكك حبيبيَ "
خآلد : يعنيَ مَ حسيتيَ بـ الخوف ؛ ولا منج "
خوله : لليش نحن بـ الجؤ الحين ؟
خآلد : هيَ حبيبيَ "
خوله : آنت لهيتنيَ وتميت تسوللف "
خآلد يرص ع آيده آآقو : ولا عمرج بتحسين بـ الخوف حيآتيَ ويحب رآسسهآ "
.
.
.
طآرق : بلاج حبيبيَ تطالعينيَ جذآآ "
آميره تسدح رآسهآ ع جتفه : يعنيَ كنت متوقع بعد كل اللي صآر من بينآ بنكؤن سوآ وبنرد شرآ قبل ؟
طآرق : تصدقين لاه , ولا كنت آفتكر بعد "
آميره تسرح "
طآرق : وين رحتيَ ؟
آميره : شيَ سؤال يدؤر بباليَ ؟
طآرق : اللي هؤ ؟
آميره : بتجآوب بصدق ؟
طآرق آكيد "
آميره : آنت صدق فتره كرهتنيَ "
طآرق يضحك : ههههه "
آميره تطالعه : . . .
طآرق : كنت حآس آنج بتسآلينيَ هالسؤآل "
آميره : آنزين جآؤب "
طآرق يمسك آيدهآ : آنت تصدقين آنيَ كرهتج ؟
آميره : لااه ؟
طآرق : كنت آقسى يدآمج بس آآحن وآآيد وآآيد وكنت قبل لا نتلاقى آخؤيَ عللؤ يهزبنيَ ويقوليَ لا تظهر يدآمه ويلس يهزبنيَ وينصحنيَ بس آنا يؤم كنت آشوفج آنسى كل شيَ وآتذكر بس آنيَ لازم آقسى لازم آفهمج حبيَ بهالقسؤه كنت آعذبج وآيد صح حبيبيَ ؟
آميره : صح بس تدري قبل بيؤم شوفتك آتم آفكر فيك وآقول بـ خاطريَ ش بيسويَ هالمره "
طآرق : ككنتيَ تستآنسين ؟
آميره : تصدق هيَ "
طآرق : غغريبه آنتيَ .
آميره : آآنت كل حيآتيَ "
طآرق : وآنتيَ كل دنيتيَ "
.
.
.
عليَ : ترآ بآخذلج شقه بـ شآرجه "
شيخه : لليش ؟
عليَ : عسب آتمين هنآك وآنا بـ الدؤآم "
شيخه : ليش ؟
عليَ : بلاج ليش وليش ؛ عسب تكونين قريبه منيَ مَ آضرب خط من شآرجه لـ دبيَ " وتكونين قريبه يؤم آحتآج آنيَ آيج "
شيخه : تستهبل حمؤد دؤآمك شفتآت يعنيَ عاديَ تخلينيَ شبه يؤم كآمل بـ الشقه رؤحيَ "
عليَ : شو فيهآآ "
شيخه : الا فيهآآ آنا جبآنه والله مَ آبيه وآنت شكلك نسيت آنيَ آدرس
عليَ : هيَ والله مَ حطيت بباليَ "
شيخه : مَ يصصير جذآآ لاه ><
عليَ : عاديَ حبيبيَ يصير آنقل دؤآميَ من شآرجه لـ دبيَ "
شيخه : آونه يصير ؟
عليَ : هي يصير بطلب نقل "
شيخه : الحمدلله يعنيَ مَ بتكؤن بععيد ععنيَ ؟
عليَ : ولا لحظه ,
شيخه : هههه آآتمننى صصدق "
عليَ : بتملين عقب "
شيخه : ممن قال ؟
عليَ : خلينآآ جذآآ آحسن عسب نعرف قدر بعض "
شيخه تبتسم : مَ آنحرم منكك "
عليَ يبوس آيدهآآ : ولا منج حيآتيَ "
.
.
.
عبدالله يطالعها : كنتيَ تتوقعين ؟
عآيشه : شوه ؟
عبدالله : نكؤن سؤآ وتكونين ليَ "
عآيشه : من صغري وآنا آآحلم بآنيَ آكؤن لك "
عبدالله : وآنا بعد بس دؤم كل مَ آقول بسويَ شيَ آحس فيَ حد يبعدنيَ "
عآيشه : والحين ؟
عبدالله : الحين آنا اككثر عن الطآير الحر ؛ مبَ شآيل هم شيَ غير آنيَ آسعدج وآعيشج آحلى حيآه وآكؤن لج مخلص وصآين وآكؤن لج الزوج المثآليَ ؛ وآكؤن قد تحمل المسئؤليه
عآيشه : ههه كل هآه ومب شآيل هم شيَ ؟
عبدالله : هالامؤر بسيطه "
عآيشه : بـ الرغم من اللي قلته آنا اقولك آنيَ آحس آنيَ سعيده وعآيشه آحلى عيشه وآعرفك مخلص لي وآكيد بتصونيَ ؛ وآنت آرؤع زوج بعد ؛ وآآكيد بتكؤن قد المسئؤليه "
عبدالله : آآهم شيَ ثقتج فينيَ "
عآيشه : وآآثقه فيكك آكثر من رؤحي َ "
عبدالله يحب رآسهآ : لاخليت منج غنآتيَ "
عآيشه : ولا منك حبيبيَ "
عبدالله : آآحبببج "
عآيشه تبتسم : وآناه آآحببكك "
.
.
.
مآيد يطالعهآ : شوه فيج حبيبيَ ليش لونج مخطوف وكله سرحآنه ؟ تعبآنه شيَ ؟
سآره تطالعه : لاه والله بس تذكرت خاليَ شويَ وتكدر خآطريَ "
مآيد : جذآبه "
سآره تطالعه : . . .
مآيد : من رحتيَ غرفتج وآنتيَ جذآآ "
سآره : لااه آنت تتوهم "
مآيد : لاه مَ آتوهم // آنتيَ فيج شيَ آنا متآآكد "
سآره تطالعه : ممميؤد جد مَ فينيَ شيَ "
مآيد يبتسم بـ تعب : آنت مب مرتاحه ؤيآيه ؟
سآره تطالعه :: آآكييد لاء الا مرتآحه ومرتاحه ليش تفككر جذآآ "
مآيد : ممآدريَ آآخاف آنج مب مرتاحه "
سآره تحط آيدهآ ع آيده : لاتشيل هم آنا مرتاحه "
مآيد : شوفي رؤحج كيف ترمسينيَ ع العموم مَ بضغط عليج "
سآره : بس آنآآ "
مآيد يصد رآسه صوب الثآنيَ "
سآره : ممآيد "
مآيد : آمري ؟
سآره : كنت آرمسك ع فكره "
مآيد : عععصبي ععصصبي "
سآره : آنت ليش متنرفز ؛ مَ بعصصب "
مآيد : شوفيَ حالتج ككيف ؛ من شويَ سمعت عمآر يسأل آسمؤه آذ نحن مضآربين ، ترآآ والله ممب حلوه من ثآنيَ يؤم زوآجنآآ تبوزين وآتمين متكدره شوفيَ كل البنآت ويا ريايلهم ككيف وآنتيَ كيف "
سآره : تطالعه ليش بلانيَ ؟
مآيد : مَ آقصد شيَ ؛ آقصد آنهم كلهم مستآنسين الا انتيَ "
سآره : والله مستآنسه بس قتلك تذكرت خآليَ ؛ ممميؤد حبيبيَ آفهمنيَ "
مآيد يسحب رآسهآ لـ صدره : آآآشششش فآهمنج "
سآره تحس برآحةة فضيعه : . . .
مآيد : آآحببج "
سآره : . . . .
مآيد : بتمين سآكته ؟
سآره : لاه ؟
مآيد : تبين تنشين ؟
سآره : لالالاه خلنيَ جذآآ مرتآحه "
مآيد : جآن قلتيَ من البدآيه بدال كل هالدلع قوليَ محتآجه حظنك "
سآره تمتليَ عيؤنهآ دموع : آنت تفهمنيَ من دؤن لا اقولك "
مآيد : مَ آبا اشوفج جذآ وآذ ع خالج ترآآ آول مَ بننزل من الطيآره بفتح لنآآ خط ورمسيه قد مَ تبين ’
سآره تبتسم : تممآم "
مآيد : شيطآنه "
سآره ترفع رآسهآ وتطالعه بحآيب مرفوع : منؤه الشيطآنه ؟
مآيد : آنتيَ ؟
سآره : لليش ؟
مآيد : من مساع احاول آرضيج و ع صدري سآكته من يبت سيرةة خالج آبتسمتيَ
سآره : لاه آنت تتوهم "
مآيد : هههههههههههههه وآناه بس آتوهم ؟
سآره : ههيَ "
مآيد : يتروآلج "
"
عمآر : مميؤد ضحكؤنآآ ؤيآككم "
مآيد : ششوف البلششآ ؛ آخؤجج لازم يخرب علينآآ هالاجؤآءء "
عمآر : آآنت ككل شويَ بهالاجؤاء عفآن الله اللي يشؤفك يقول مب مصدق آنك معرس "
علي : ههههههههههههههههههههههههههه "
مآيد : طططآعو هآه آآنت لليش غغيرآن "
عمآر : ممب غيرآن "
عبدالله : وآضح ععيل ليش تقولهم ضحكؤنآآ ويآكم ؟
عمآر : بس جذآآ "
مآيد : ششوف آنفضضحت يَ الغغيؤر "
طآرق : بسسكم لاه ععن تنشون تضضآربون "
مآيد : ششوفي آخؤج ككيف ينرفز والله بنشش آعطيه بكس يعدل ويهه "
آآسما : آآنت ايهه شو فيه ويه ريلي ؟
مآيد : ططآعيهم حرض آختيَ عليَ ؛ ددآفعيَ عنيَ آنتيَ "
سآره : مَ يحتآيَ رؤحك قلت غيرآنين "
آسما : سسآرؤه يَ الححقيره "
مآيد : آنتيَ آيهه شو ححقيره مَ آرضآآ "
سآره : ههههههههههههههه آسمؤه آنتيَ ؤآخؤج ع كيفكم تفآهمؤ "
مآيد : مَ عليه طلعتيَ صدق آخت آخؤج " آسمؤه آنتيَ ؤيآيه صح ؟
آسمآ : هيَ ميؤد هالخؤآن مالهم آمان "
سآره + عمآر : لاااه والله ؟؟؟
مآيد + آسما : ههههههههههههههههههههههههههه ,
محمد : الحين تبؤني اصير الحككم يعني ؟
خالد : ي لييت حممود يمكن يتفاهمون ععقب "
محمد : ههههه هآه سآره بتردين لـ ريلج ولاه ؟
سآره تبآ تغآيضه بكل ثقه : آآككيد ممالي غنى ععن ريلي "
ممممآيد : ففففدآ فدآآ آنا هالؤيهه ؤيبؤس خدهآآ "
محمد يفهم آنه بغت تغآيضه ,
علي يطالع محمد ويحس بشي غغريب ’
عمآر : سسمعيَ آسمؤه يَ ترديليَ ولاه آتمين رؤحج ترآآ آخؤج خؤن فيج رديليَ الاحسن ’
آسما : آآكيد برد لكك لاتخآآف وآخؤيَ هآه دآؤه ععقب "
سآره : آآسمؤه حبيبيَ ؛ آنا دؤآ آخؤج وآنا علاجه آنا مرضه ورآحته آنا ككل شيَ ’
طآرق : يَ خيييييييييييييَ تعيبنيَ هالوآآثققققققققققققققققه ,
خآلد : ههههههههههههههههههههههههههههههه ,
مآيد : قولو مممآشاء الله ؛ حبيبيَ آقري ع رؤحج شيَ حسسآد صوبج ’
سآره تعض شفآتهآ : مَ يهمؤنيَ ,
مآيد بصوت وآطيَ : كم مره قآيلج مَ تعضين شفآتج يدآميَ ؛ تععرفين آنيَ آتخخبل من هالحركه "
سآره تحممر ,
طآرق : آآممممؤت وآآعرف آنت شَ تقولهآآ وتخليهآآ تححمر جذآآ "
سآره بعدهآآ محمره : آآمؤر خذي ريلج من عندنآآ نششبآآ "
طآرق : آخيَ مممآيد واللي يرحم والدينآآ خبرنيَ بشوف يمكن حرممتيَ تححمر "
مآيد : نؤؤؤؤؤؤؤؤب سسر الغزل هآه "
عبدالله : خلاصص طرؤق لاتحآآول دؤرلك آيَ شيَ تخليه حرمتك تحمر به ؛ مستحيل يخبرك مميؤد "
مآيد : لو تموتون مَ آخبركم "
البنآت كلهم مَ عآدآآ سآره : مممممممؤت آنت لليش تنوي ع ريآيلننآآ "
مآيد : خخيبه ححمؤد من صدقكك آنت حآجز لنآآ بـ طيآره هالمينن شَ مظهرنهم من مستشفى الامل "
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,
سآره : حححححرآآم "
مآيد : ترضين يعنيَ يقولوليَ ممؤت ؟
سآره : آآكيد لاه , بس بعد ححرآم تشبيهم بـ المينن ’
مآيد : شسويَ بعد هالليَ ظههر منيَ "
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ’

forza alain 02-01-2013 03:15 PM

باارت روووعه
طرررررر بس محمد ليش
استوى قاسي قهرني
ونترياج مع بارت يديد

eman.55 06-18-2016 03:08 AM

شكرا على الموضوع الرائع , تجربتى فى شركة اسواق اليوم Aswaq today رائعة وشركة ممتازة ولها مصداقية
https://www.youtube.com/watch?v=mf-RQHn7YlI

eman.55 06-18-2016 03:09 AM


انا بقالى 3 سنوات بتعامل مع شركة اسواق اليوم aswaq today وانصحكم بالتعامل واليكم رابط الشركة
www.aswaq-today.com
https://www.youtube.com/watch?v=cWcTR91ZnSI


الساعة الآن 09:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227