منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   انتـِﮧ تقول انآ آخر انسآن تغليـِـِﮧ ۈانآ اقول انتـِـِﮧ اۈل انسآن احبـِـِـﮧ ~* (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=106310)

يآ غدآرهـۃ 05-12-2009 12:27 AM

انتـِﮧ تقول انآ آخر انسآن تغليـِـِﮧ ۈانآ اقول انتـِـِﮧ اۈل انسآن احبـِـِـﮧ ~*
 
آلسلـآم عليكم . .

.
.

يلـآ نبديَ . .

الباارت الآول :,,


مايد : هلا هلا
مياري : هلا والله هااع
مايد : اثحالج حبيبي ؟
مياري : تماام حبيبي انته ثحالك ؟
مايد : بخير ربي يعافيج ,, اسمييني اليووم متوله عليج,,
مياري : مي 2 متولها علييك وياا رااسك ههه
مايد : لا لا صدق متوله علييج وااااااايد ,,
مياري : ياا رياال وجاان استحي خخ
مايد : فديت حرمتييه اناا ,,
مياري : فدييتك والله
مايد : حبييبي
مياري : آآآمر حبيبي
مايد : احبببببببببببببببببببببببج
مياري : واناا امووت فيييك ,,

احـــــــــــــــــــم كح كح خخ

يلاا بعرفكم على ميره ومايد ,, اول شي بعرفكم على ميره << ladies first هآآع

مياري : بنووته كيووووت عمرهاا 16 وما شا الله علييها حلللوووه بييضه وعيونها وساع وشعرها طويل اسوود وطويله وجسمها حلوو وسواالفهاا كششخه تربش هع ,, وتحب مايد ولد خالتها وهو بعد يموت فيها,,

ماايد : عمره 17 وكششخه سواالفه طرر والله ,, وحلييييييو هو اسمراااني وعيوونه وسااع وشعره طوييل وهو اطول عن مياري بشوي ,, وهو الحين ثنويه عامه ,, ويمووت ف بنت خالته مياري وهو ناوي يخطبها يوم بيخلص دراسته,,

انزييييييين خلوونا نرد للقصه ,, خربت عليكم بس لازم نعرفكم على ابطاال القصه هااع

هم ع المسن الحيين دااقيين سوالف خلونا نسير نطمش شوي بس لا تسوون حشره عشان ما يحسون فيناا هع هع

مياري : ههههه حسبي الله ع بليسك ياا ميوود
ماايد : افااااا علييييييييج هآآع
مياري : انزيين وشوو بعد ؟
ماايد : والله مااشي ,,
مياري : ملآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه انآآآآآآآآآآ
ماايد : شسويلج يعني ؟
مياري : والله تقهرني يوم تقول شسويلج يعني ,, خخ
مايد : صدق يعني شسويلج انتي الحين ف دبي وانا ف راك تستهبليين يعني خهخهخهخ
مياري : هييه والله افف خخخ اباا اييكم ..والله من متى ما شفتكم ,,
مايد : تعالي انزين حيااااااج والله ,, بتنوريين رااك فدييتج ,,
مياري : منوره بأهلها ^^
ماايد : لاا مظلمه يوم انتي بتيين بتنوور ^^
مياري : احم احم كلك ذووق حبيبي << اوونج عااد هااع
ماايد : ههه الذوق منج وفيج حبيبي
مياري : احم تسلملي والله خخخ
ماايد : ميروووه انا بيي الحيين اخطبج مارووم استحمل ههه
مياري : لاااااااا والله ههه احلف انته بس خخ
ماايد : والله متى ؟ ., تخيلي يوم العرس ,, احلى يوم ف حيااتي ,,
مياري : ههه هييه لاا ,, امييه مااتخيل زييغه كلهم بيطاالعووني ,,
ماايد : هههه انا يوم العرس بحدر القاعه بوزار وفانيله
مياري : لاا والله تستهبل خخ
مايد : لاا وبيلس ف نص الممر وين تمشين انتي وبتربع هنااك ههه
مياري : لااا والله لييش هاا كله خخ
ماايد : عشاان محد يشووفج انا بلفت انتبااهم هههه
مياري : هههههه ماا تخيل ههه
ماايد : ههههه

اووه اخترب جهااز التجسس عندي شييت الصرااحه خخ خساااره ما استاانسناا واايد هيهيهي

يوم الجمعه :

مياري : افففف منوووو ؟
علاايه : ميرووه تقول اميه نشي يلا بنسير رااك ..

مياري من سمعت رااك فزت من مكاانها وركييض ع الحماام ( اكرمكم الله ( وظهرت تكشخت وحطت جحال وقلووس ونزلت تحت عند امهاا ,, وباست امها ع راسها ,,

ام حمدان : هااه ما بغيتي تنشيين ؟
ريمااني : ههه احم احم شو نسوي عااد هاي الدنياا << شو يخصه خخ
ام حمداان : هههه ما تيوزيين عن سوالفج يلا سيري ازقري حمدان و حمده وعلايه وسيرو السياره ..
مياري : ان شاا الله من عيووني انتي تاامرين بس ,,

تره بو حمدان مسافر سويسرا ف محد ف البيت غير ام حمدان و مياري وعلايه وحمدان وحمده << التوآم خخ



بو حمدان : اسمه زايد وعمره 36 وسوالفه كشخه تره مياري ظاهره علييه هآع وحبووب وقلبه طيب وهب عصبي ع قولته كل شي بالتفاهم يصير ,,

ام حمدان : اسمها فاطمه وعمرها 35 وطيبه وقلبها كبيير ووااايد تخاف على عيالها ,,

طبعآآ مياري عرفتكم علييها ونسيت اقولكم انها اكبر وحده من بين خوانها ,, والحين يا دور اخوانها اعرفكم عليهم ,,


علايه : هي اصغر عن مياري وعمرها 12 سنه وحلييوه بس مربربه شوي ,, بس ناايس عليها ,, وكيووت وواايد ربشه وتحب تلعوز بالواحد خخ ,,

حمدان وحمده : هذيل عزكم الله توآم وحششره بس كيوووت عمرهم 5 سنوات بس شوو الله يرااوييكم شطانتهم وحلييلهم خخ ..


وصلوو قرييب رااك جان تطرش مياري مسج حق شمامي بنت خالتها ,,

" شمامي البسي نظاراتج الشمسيه تره راك بعد شوي بتنور بوجووودي هآآع واخاف عينج تعورج من نووري هع "

شماامي وصلها المسج : يسسس ميرووه ياايه فدييييييتها وييت بطرشلها مسج ,,


شواخي : بسم الله بلاااج ؟

شماامي : اقوولج ميرووه ياايه خخخ

شوااخي : هااه زيين والله من متى ماا شفتهاا

شماامي : هييه انزيين بسير اقول حق قم اماايه ,,

شواخي : تعالي اقولج وينه ميوود ؟

شماامي : اطااع هااه لو يكون ماا نش لين الحين !! الحين بسير اوعييه ,,

شمامي فتحت باب حجرته ودشت بدون ما يحس ,, ما دقت البااب خخ وتمت تمشي شوي شوي لين ما توصل عند راسه عشان تزيغه خخ بس ميوود حس فيها ف قال يوم بتوصل صوبي بخوفها نياهاااهاا نذااله هع

ميوود كان حاط اللحااف ع ويهه بس مخوز اللحاف عن عيونه عسبت يشوفها وهي ياايه

ميوود : بوووووووووووووووووه
شماامي : بـــــــــسم الله الررحمن الرحييييييم حسسبي الله على بليييييييييييسك قلبيييييييه طاااااااااح
ميوود : هههههههه وييييييييييييييو محد قالج والله عيل تبين تنقزيني من رقاادي وياا فييسج خخ
شماامي : جب انزيين يلاا قوم غير ثياابك تره قم ميرووه ياايين الحين ,,
ميوود من سمع ميرووه فز من مكاانه : قوولي احلفي خخ
شماامي : والله انته بلااك يلا قم عسبت تحوطنا بعديين << وتغمزله خخ
ميوود : افففاااااااا علييييييييج اممره اي مكاان تبونه بودييكم وانتي الحين اظهري برع خليني اسير اسبح واتكشخ وبييكم يلا كش كش اقبضي البااب ,,
شماامي : لااااا والله السالفه فيها طرده يعني ؟
ميوود : ههه فدييت رووحج والله شمووه عااد
شماامي : انزين انزين كليتنيييه يلاا بسررعه ججااو

ووصلوو قم مياري البيت ويلسوو ف الصاله دااقيين سواالف وربشه وكشخه ف الصااله محد كان موجود الا شماامي وميوود و مياري وشوااخي بس شواخي ماتمت وايد سارت ترقد لانها كانت مواصله طوول الليل ماياها رقاد وامهم محد معزوومه هي وام حمداان واليهاال ودووهم فتوون عن الحشره خخ

ميوود : ياا حياا الله مياري وليش ما قلتيلي انج بتين ؟
مياري : والله ما كنت ادري وعووني من صباح الله خير وانا هب مستوعبه شي ويوم قالو بنسير رااك وجاااان افز من مكااني الرقااد كله طاار هههه
شمامي وميوود : ههههههههههه
ميود : افف ملل قوموو نسير نحووط ,,
شمامي و مياري : وويييييييييين ؟؟
ميوود: قووموو لاا بنسيير صووب عواافي وعقب بنحووط في ارجااء رااك هآآع,,
مياري : اوووووه شكله اليووم ازقررت بيكوون يلاا فووقهاا نسيير نحووط خخ
شماامي : اييه انتوو وييت بسير اييب عبااتي ..
مياري : ازقري الخدامه خليها تيبلج اياها بعدج بتضربين خط لين فووق عسبت تيبين عبااتج ,,
شمامي : هيه والله صدقج ,,
ميوود : تعاالوو ويينهم سيفووه وعزووز ؟
شمامي : هييه والله ويينهم ,, ميوود دقلهم خلهم يظهرون ويانا وخلهم اييبوون فطاامي ويااهم والله تولهنا عليها ,,
ميوود : تولي لاا فطاامي اونه << ميود ما يداني فطامي لانها شايفه عمرها ومغرووره وكله تعااند بس فطامي تحبه بس هو ما يحبها هب عاطنها ويه وفطامي كرهت ميرووه يوم درت انه هي ومايد يحبون بعض ,, المهم خلوونا نرد لسالفتناا خخ

مياري : يآآآآآآع اوونه فطاامي مااداانيها هالبنيه ,,
شماامي : انتوو بلااكم عليها شو ماكله حلالكم وحليلها ؟
مياري وميوود : بس جييه ما نداانييهاا خخ
مياري : والا اقوولك ميوود دقلهم وخلها تيي ويااهم بنلعوز فيها شوي هذا اذاا طااعت تيي ,,
ميوود : هييه والله فكره هااع اشكرر فنج فدييتج ههه
شماامي : انتو الاثنين اللوااته والنذاله تسري ف شرايينكم ماا تيوزوون عن هالسواالف ,,
ميوود : فديييييييييييييييتنا << ويشووف مياري هاع

وسااروو صووب عوااافي ودقوووهاا حوااااااطه ف رااك مااخلوو مكاان وكاان هاليووم ربشه الصرااحه خخ

مياري : ميوود حط اغنيه اول انسان احبه ,, my best song الصرااااااحه هع ,,
ميوود : من عنووني ,,

لي صاحب من اول اذا قمت اناديه
الشوق من بين المحاني يشبه
تقول لي لبيه لبيه لبيه
وانا اتفدى به مع كل لبه
و مياري مرتبشه تغني وياااه ويوم ظهر هالمقطع

سولف معي لكن من دون تشبيه
ما بيني وبينك شبه لا تشبه
انته تقول انا آخر انسان تغليه
وانا اقول انته اول انسان احبه ,,

جااااااااان تقوول اهدااااااااااااااااااااااااااااااء

ميوود : لمنوو ان شا الله ؟
مياري : لقلبي فديت رووحه من زمان ما شفته << وكاتمه ضحكتها خخ
ميوود : انزيين منوو هااه ؟ لا اتميين تتمصخررين
مياري : يعني منوو غييرك انته ههه
ميوود : قوولي والله
مياري : والله
ميوود : فدييت رووحج انا ..
مياري محمره << يا ويل حالي خخ
شماامي : ياااالله ياالله خفوو عليينا ,,
وميااري حليلها قفطت ,,

المهم وصلو البيت ونزلت شمامي و مياري بعدها مانزلت كانت يالسه تعدل سماعة فونها عسبت تحطها ف الشنطه ,,

ميوود : حبييييييبي
مياري : هلاا
ميوود : حبيبي عطيني بوووثه
مياري : لاا مابااا
ميوود : افاا لييش حبيبي ؟
مياري : ماباااا استحي ,,
ميوود : فدييت اللي تستحي اناا .,, حبيبي براويج فيديو في فوني بتنقعين من الضحك ,,
مياري تجدمت وحطت راسها عند ويه ميوود عسبت تطالع ويااه الفيديو ,, ميوود استغل الفرصه
وعطاها بووسه على خدهااااا اممموااااااااااااح وتقرب من اذنها وقالها : احبج ,,

مياري انجلب ويها اخضر ,, اصفر ,, احمر ,, كل الالواان قفطت وجاان تنزل بسرعه من السيااره زين ما تخرطفت وهي نازله وميوود تم يضحك عليها ههه ,,
وفتح دريشه السيااره : سلمتي سلمتي ميرووه
مياري : مااعلي ميوود والله براووييك اناا ذعلييييت << شرات اليهالوو ..رودشت البييت وهو سكر سيارته ونزل ,,

وهو قبل ما يحدر البيت شاف سياره يت ونزل منها سيف وعزووز وفطووم

هم سلموو وحدرو الميلس وقالهم مايد انا شوي وبييكم وفطوم اونها بتسير عند قم مياري ,,

مايد توه بيحط ايده ع باب البيت جان تمسكه فطامي من ايده : وييت
ميود : هلاا في شي ؟
فطامي : انته ليش ما تحس فيني انا والله احببببك ..
ميوود : مشكلتج والله انا احبج شرات اختي ,, وما بيتغير شعوري اتجاهج ,,
فطاامي : بــس !!
ميوود : بس شووو !!
كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآت

شو تتوقعون يصير بين مايد و مياري ؟
وشو فطامي تبا تقول حق ميود ؟
وسيف وعزوز شو يقربون حق قم مايد ؟

ادري بعدني ما عرفتكم على اغلب الشخصيات في القصه بس ان شا الله ف البارتات اليايه تعرفوونهم بالتفصييييييل ..
واعتقد الباارت واايد طوييل خخ



البارت الثاني :_



فطاامي : بــس !!
ميوود : بس شووو !!
فطامي : خلااص مااشي ..
ودخلو الصالهـ ,, ميود سار حجرتهـ يغير ثيابهـ وفطامي سارت عند مياري وشمامي ..
فطامي : السلاام عليييييكم شحااااااااالهمـ ؟
ميااري وشمامي : تمااموو ,, انتي شحالج ؟
فطامي تقول ف خاطرها )) افف بالقهر الحين مادري شو عايبنه فيج )) << هي منقهره لانه مياري احلى عنها وانهـ ميوود يحبهآ خخ
فطامي : بخير يسرج حالي ..
مياري : حياج ايلسي ليش واقفهـ !! .. تره بعد شوي بيون بنات خالو سلامهـ ,,

وييت بعرفكمـ على سلامهـ اخت ام حمدان ..
سلامهـ (( ام ناصر )) ماخذنها ولد خالها سعيد ..
بو ناصر : رياال والنعم فيه عمره 39 وهو رجل اعمال وموول هب مقصر في عيالهـ كل اللي يبونه ع العين والراس ووااااااااايد طيب لكنه مراات يصنف خخ ,,
ام ناصر : عمرها 37 وهي اكبر عن ام حمدان ,, وطيبهـ بس مراات تيهاا هفاات وتخق خخ ,, عسبت ريلها شخصيه مهمهـ وتعرفون حركات الحريم ما في داعي اقوول هع

ناصر: 18 سنهـ وهو ثنويهـ عامهـ وربيع مايد الروح بالروح .. وما شا الله علييه غرشوووب من غرااشييب رااك هع .. وياخذ شوي من ميوود .. يعني تقريبا شرات الطول والعيوون.. يعني غرشووب كلهـ جاذبيهـ ..

عمر : 16 سنهـ ... معروف من صفاتهـ >> اللواااتهـ << .. وهوايتهـ الخرييطـ كل رمستهـ جذب خخ .. محد يصدقهـ ف البيتـ مايدرون على منو ظااهر !؟!!

مريم : 11 سنهـ وهي واايد تحب علايهـ اخت مياري ,, وربع الروح بالروح .. وهي حلييوه ,, كيووت ,, ,,

وبث
ام ناصر حدرت الفلهـ وبالضبطـ حدرت الصالهـ :: السلام عليكمـ
البناات : وعليكمـ السلامـ خالوو شخالج ؟
حدرت مريوووم : هااااااااااااااااي كيفكوون صباياااا
شمامي : وييه نط العرج ,,
البناات ما عداا مريووم : هههههههههههه
مريووم : جب جب ويا هالويهـ ,, انزين اقولج مياري وين حبيبتي علايهـ فديتها
تولهتـ عليها من متى ما شفتهآآ ..

مياري : سيريلها فووق ,, يمكن ف غرفتها ,,
وبعد دقايق حدرت ام حمدان وام مايد : السلام عليكمـ ..
الكل : وعليكم السلام ,,
ام مايد : وييه ام نااصر عندناا ,, ويينج يالقاطعهـ من زمان ما شفناج.. شحالج ؟
ام ناصر : ههه الحين انا القاطعهـ انتن ما تسألن ,, انا بخير يسركن حالي ..

وتمن يهذربن لين ما قالن بس ما خلن سالفه ما طرنها << الله يهديهم خخ
وعقب نادوو الشباب والبنات عشان يتعشون .. وكان الجو ربشهـ وسوالفـ وقولو انه السهره كانت تقرييبا صبااحيهـ لانه الكل رد بيتهـ ع الساعهـ 2 ونص ف الليل هع ..


المووهيم مر هاليوم على خيير .. ونسيت اقولكم انه سيف وعزوز وفطووم يصيرون عيال عم ميووود ,, بعدين بعرفكمـ على شخصياتهم بالتفصيبل<< كل شي بالتقسييط خخ

اليوم السبت : " الصبج "

الفوون :: طوووط طووط طووط طووط "" مسج ""

ميااري : آآآه منوو هاا المتفيج مطرشلي مسج من صباح الله خيير افف ,,
وشلت فونها تشوف المسج

صبآآآح الخييييييير يالوورد .. اممم ميااري تعالي تحت انا ملاان ماياني رقااد ابا اسوولف وياج
وهاي شمووه هب طايعهـ تقوم خخ ,, اذا تعبانه عادي لاا تين !؟!

مياري : واا فدييتهـ قلبييه ياالس برووحهـ ,, وييت برد علييهـ ,,

صبااح النوور والسروور ^^ .. اوكييهـ 10 منتس ويكون عندكـ ,,

نسير بيت ام سيف ,, بعرفكم عليهمـ ,,

بو سيف : رياال متقااعد ,, ويالس ف البيت لا شغلهـ ولامشغلهـ وهو ريال كبير والكل يحترمهـ وهو انساان عصبي واايد ..
ام سيف : انسانهـ طموحهـ تحب تفكر في مستقبلها ,, ومستقبل عيالها ودومها تنصحهم وتبعدهم عن الغلطـ وواااااااااااايد تجب عيالهاا وتخاف عليهمـ ..
سيف : 24 سنهـ .. انسان طموح ظاهر على امهـ يعني عكس ابوهـ ووااايد يحب عمهـ بو مايد
وهو يحب يلعوز اختهـ فطوووم خخخ ,,
عزووز : 21 سنهـ ,, هذا الولد مااعرف شو اقول عنهـ ,, غرشووب ,, كشـخهـ ,, البناات من يشوفونه يتخبلوون ,, يعني مذووب البناات هع ,, ومغاازلجي درجهـ اولى ,,
فطاامي : وهي البنت الوحييده وآخر العنقود : عمرها 16 سنه يعني كبر مياري ,, وهي سمره شوي ,, وحلييوهـ و عليهاا عيوون >> اللهم لا حسد << وساااااع ,, لكنـ اللي مخرب عليها غروورها وعناادهاا,, واهم شي الغييره ,, واايد تغاار بس تنكر هالشي ,,

فطااامي : عزوووووووووووووز قوووم لاا ودني السوووق ,,
عزووز : فطووم والله ان ماا قمتي عني لاا اصمج كف محترم يفر رااسج فرر ..
<< كان مندمج يطالع الـتي في ,,
فطااااامي : افففففف انته دووم ماا فييك فاايدهـ ,,

فطاامي سارت صووب ابوها ,, (( دلوعهـ ابوها ))

فطامي باست راس ابوها ويلست حذااه ..:: بااباا شووف عزووز هب طايع يوديني السوق
..
بو سيف : افاا لييش باباا .؟ الحين براووييه ,, عزوووووووووووووووووز << يناادييه ,,

عزووز : هلااااا ابووييه << وسار جدا ابووهـ

بو سيف : لييش ما تودي اختكـ السوق , يعني اذا انتهـ ما وديتها منو بيوديها ؟

عزووز : ابويه انا الحين يالس اشوف فيلم وبعدين لاحقهـ ع السوق ما بيطير .. بعدين بوديها !!

بو سيف : لاا تودي اختكـ وعقب اتاابع اللي تباا وتشوف اللي تبااه ,,

عزوز : بس ياا .....

بوسيف يقاطع عزوز : لاا بس ولا شيااتهـ ,, يوم اقولك كلمهـ تسمعها وبعدين انتو ما عندكمـ غير اخت وحدهـ ,,
عزووز : ان شا الله ابويهـ الحين بوديها ,..




نرد عند الحباايب هع



مياري تنزل من الدري وهي تغنيـ ,,

يا حبي افهم انك بخافقي شي
وان العيون اللي تحبكـ سهارى ,,



و





فجأأأأأأأأأآآآآآآآآأأأأأأأأأهــ








ميااري : مـ .... مـ .... ميـ ..ووو..د !!!!!!!!!!!!!!!


كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت



توقعااااااااااااتـكــم ؟!.؟

ادري البارت وااايد قصير بس ,, ان شا الله البارت الياي
بخلييهـ طوييييييييل ,, لعيووونكـمـ بس ^^

احساس حبيبه 05-12-2009 10:05 AM

تسلم اخوووويه .. انا قريت هاي القصه بس ما كملتها فــ ممكن تكملها حقنا

احساس حبيبه 05-12-2009 10:07 AM

بليز كمله .. واذا ما رمت قولي من وين .. لاني نسيت وانا بكمله عنك

DµŅ(βiķę)HiLL 05-12-2009 10:11 AM

thanx man for the story

bout there is end

الفلاسي 05-12-2009 10:13 AM

تسلم على القصه

الرهيب القطراوي 05-12-2009 10:37 AM

يسلمووووووو يااخيييييي يآ غدآرهـۃ على القصة لكن اعتقد موكاملة وتقبل مروري.......

http://vb.ma7room.com/uploaded/71109_01239977486.jpg
& كلنا واحد * وخليجنا واحد &

احساس حبيبه 05-12-2009 11:26 AM

يلا يا ريال كمل .. بسرعه بمووت لنل ما فيه صبر

يآ غدآرهـۃ 05-12-2009 12:23 PM

البارت الثالث :_

ميااري : مـ .... مـ .... ميـ ..ووو..د
فدييييييييييـيـيـيـييـيـيـيـيتــــكـ واللهـ
كان يايبلها دبدووب عووووووود لوونه ابيض وهي كانت شايفتنه قبل وكان خاطرها تاخذه بس امها ما خلتها ,, وسار هو اشترالها ايااه ,, وكشخهـ شكلهـ ,, لونه ابيض وحاظن قلب احمر كبيير
ومنحوت ف القلبـ حرفـ <<m>>


مياري من كثر وناستها لوت على ميوود ,, وميووود استغرب !!!؟؟!!
ويقول ف خاطره >> ياا ربي كم بعيش اناا << هآع لواتهـ شباب خخ
وانتبهت مياري انها لاويه علييه ,, وردت ع ورا واحمررت جان تقول : اناا آسفهـ ..
<< كانت قافطهـ خخ
ميوود : لاا عاادي فديتج ,,
مياري : هي انته تباها من الله ويا راسك ,,
ميوود : ههه جاكتني يعني !!
مياري : افاا علييك ,,
وسارت صوب الدبدوووب ,, تمت تطاالعه وغاااصت في بحر الافكار ,, جان ايي ميود جدامها جان يقول : ويه ويه وين سرتي ؟ خخ
مياري : ههه وين سرت يعني !! وياك هنييه ,,
ميود : لاا قصدي هنييه << ويحط صبعهـ عند راسها << يعني صوب عقلها ,, ماعرف اشرح خخ
مياري: اممم حبيبي ؟
ميوود : عيووونـي آمري حبيبي ؟
مياري : حبيبي احـبـكـ << قالتها وهي منزله راسها مستحيهـ ,,
ميوود : فديييييتج ياا ربي ,, والله اني امووت فييج والله ,,
مياري : بتحب غيري ؟
ميوود : انتي حبي الاول والاخيير ,, انتي كل شي بحياتي ,, انا مالي غيرج من بعد امي وابوي ,,
مياري : لاا غلطاان انا هب حبكـ الاولـ ؟؟
()() تره ميود قبل كان يحب وحده اسمها ( نوف ) وكانت هي ربيعة مياري ,, بس نوف ما قالتلها انها تجب ميوود بس ميوود قال حق مياري !!,, المهم انهـ استوت من بينهم مشاكل وظهرت هب شي.. لووث وراعيهـ سوالف فقرر انهـ يودرهاا ,, وكان دوم يقول لمياري عن اللي فخاطرهـ وما يخبي عنها شي ,, لانه حس انها تفهمهـ ولانهـ اعمارهم متقاربهـ ..ويتهم فتره ,, انهم تمو وايد ويا بعض ويبتاادلوون همومهم وونااستهمـ وآخر شي حبو بعض ,, << روميو وجولييت >> الله يديم المحبهـ من بينهمـ ,,
ميوود : لا حبيبي انتي الاول ,, انا هذييج مسحتها خلااااص من حيااتي ,, انتي بس ومحد غيرج سكن قلبي وعيني ,, انتي كل شي ,, ولا تعيدين هالرمسه مره ثانيهـ اوكييهـ ( وباسها ع راسها ) وقالها ,, احبج ,,

مياري ( استحت ) : تسلملي والله ,, ربي لا يحرمني منكـ ,,
ميوود : الله يسلمجـ ,, ولا يحرمني منجـ ,, انتي لو محد.. ماعرف شو بسوي ,, دوومج تنقذيني ههه
مياري : هههه بس عااد ,,
ميوود : فدييت اللي يستحوون ,,
مياري : تعال هب جنكـ قلت مالي غيرج من بعد امي وابوي ,, جيه وخواتكـ وين سارو خخ
ميوود : لاا هذييل بعديين ,, انتي اول ,, فديييييت هالويهـ اناا ,,
مياري : ميووودي عااد ,, بس ,, اسمع صووت!!.. جنه العياييز نشن خخ
ميوود : اييه اسكتي لو اسمعووج ياا وييلج منهم ,,
مياري : هييه والله ,, انزين ويين الاكل يووعاانهـ اناا ..
ميوود : تعاالي ,, بنسير غرفهـ الطعامـ ,, بنتريقـ ,,

نسير صووب فطاامي وعزووز ,,

فطاامي : آآووج ايدي تعورني ,, انزين ساعدني ادخل الاكياس البيت ,,
عزووز : يلاا يلاا تحملي هب انتي اللي حاشرتني اوديج السوق يلا شلي الاغراض خخ ,,
فطاامي : اففف ويت بخلي الاغراض هنيه ,, وبزقر الخدامهـ ,,
فطامي : ميييييييييييييري << اسم الخدامهـ ,, خخ

ميري : ها ماما ,,
فطامي : سيري شلي اغراض مالي داخل سياره عزووز ,,
ميري : اوكييه ماما ,,

فطامي فخاطرها : ياا ربي كيف تعب ,, بسير افتح المنتدى ,, بشوف منو اون ,, يمكن الحب موجوود ,,

( تره نسيت اقولكمـ انهـ ميود عندهـ منتدى وفطاميـ مشتركهـ فيهـ وكل العايلهـ الكريمهـ موجودهـ فيهـ ,, اول وحدهـ مياري خخ ,,

فطامي سارت افتحت المنتدى شافتـ ميوود حادر ,, وتره هو حاط ايميلهـ لانه مدير عام ,, يعني للضروره ,, وهو ايميل المنتدى ..

فطاامي يوم شافت الايميل ,, يت ع بالها فكره ( اوووه حااط ايمييلهـ ,, اوكييه ياا ميرووه جاان ما خربت بينج وبينهـ وخليتهـ يحبني ماا اكوون فطاامي ,,))
وضاافتهـ عندهأ وقبل الاضاافهـ ,, هاي المحادثهـ ,,

ضحكتي ماركهـ : فطامي ,,
بو سلطان : ميوود ,,

ضجكتي ماركهـ : هلاا والله
بو سلطان : اهليين والله
ضجكتي ماركهـ : شحالك ؟
بو سلطان : والله تماام ,, منو وياي ؟
ضحكتي ماركهـ : وجدهـ تبا تتعرفـ ,, ممكن ؟
بو سلطان : برب شوي
ضحكتيـ ماركهـ : تيت

هنييه ميود كان يرمس ربيعه حمود وهو يصير ولد عمهـ بعد ,,

بوسلطان : اييه حمووود اقوولكـ في وحدهـ ضايفتني اونها تبا تتعرف ,,
حمود : انزيين تعرف عليها ,,
بو سلطان : شوو انتهـ من صدقكـ و مياري .؟
حمود : هيه من صدقي ,, قص عليها انتهـ ,, ومياري شدراهاا ,, منو بيخبرها ,, يعني تسلى يا رياال ,,
بوو سلطاان : اوكييه وشو وراناا نحن ,, يلا بررب خلني اشوف شغلي ,,
حمود : ههه اوكييه تيت

رد ميوود عند فطاميـ ,,

بو سلطان : بااك الغلآ
ضحكتيـ ماركهـ : ولكمـ حياتوو ,,
بو سلطان : انزيين ما قلتيلي ,, الحلوه شو اسمها ؟
فطامي فخاطرها ( يحليلج ياا مياري ما تدرين حبيب القلب شو يسوي من وراج ) : ويااك مريم بس يدلعوني توتهـ ,,.
بو سلطان : هلا والله بتووتهـ ,, تحبين ؟
ضحكتيـ ماركهـ : امم لاا ,, وليش احب ,, ؟
بو سلطان : افااا ,, اصلااا الحيااه بدون حب ما تسوى ,,
ضحكتيـ ماركهـ : امم ماادري والله
بو سلطان : انتي ليش ما تجربين تحبين ؟ ,, تره احلى شي الحب ,, حلو انج تلقين وااحد يخاف عليج ,, ويحاتيج ,, ويحبج ,, وما يستغنى عنج ,,
فطامي ( تأثرت من كلامهـ وبعد لانها مراهقهـ و البنت ف سن المراهقهـ تكون وايد حساسهـ ) : والله كلاامكـ مقنع,, ماادري بفكر ,, انزين انتهـ ما قلتلي تحب ؟
بو سلطان : لاا مااحب ,, بعدني ما لقيت وحدهـ تستاهل اني اضحي عشانها ؟
ضحكتيـ ماركهـ : اهااا ,, انا بصراحهـ وايد ارتحتلكـ ^^
بو سلطان : مي 2 ,, شكلج انتي اللي ادورج من زماان ,,

نخلييهمـ برووحهمـ ,, وتموو على هالحاال ليين ماا فطااميـ تعلقتـ فيـ ميوود ,, ولا راامتـ تييب رااسه هع ,, وهو طوول الوقت يخرط عليها ,,
وفي يوم من الايام ,, مياري ,, شافت ايميل فطامي ف المنتدى وما كانت تعرف انها هي هاي يعني ما كانت تعرف انهـ ايميل ( فطامي ) وضافتها تتسلى شوي ,,

مياري= عهد ابقى على حبي وحبك ولآخر نبضهـ في قلبيـ احبكـ ..
فطامي = ضحكتـ ماركهـ ,,

عهد ابقى على خبي وحبك ولآخر نبضهـ في قلبيـ أحبكـ هلاا وغلاا
ضحكتيـ ماركهـ
اهليين منو وياي ؟
عهد ابقى على حبي وحبك ولآخر نبضهـ في قلبيـ أحبكـويااج (النكـ) ,, << و ع فكرهـ فطامي ما تعرف نكـ مياري اللي ف المنتدى يعني ما تعرف انها مياري ,, بس اللي تعرفهـ انها من الاهل ,,

ضحكتيـ ماركهـ
اهااا ياا حيج والله

عهد ابقى على حبي وحبك ولآخر نبضهـ في قلبيـ احبكـانزيين وشحالج بعد ؟

ضحكتيـ ماركهـ
بخير ربي يعافيج ,, انتي تقربين للمدير صح ؟
عهد ابقى على حبي وحبك ولآخر نبضهـ في قلبيـ أحبكـيس يس ,,

ضحكتيـ ماركهـ

اناا ارمسهـ من زماان ,, واحبهـ امووت فييه ..

هنييه ميااري انصدمت بس فكرت وقالت انها بتم كوول عسبت اذا بينتلها انها معصبه او شي ما تكمل ,, ومياري كانت تبا تعرف السالفهـ !!!!!!!!
عهد ابقى على حبي وحبك ولاخر نبضهـ في قلبيـ احبكـاهاا ,, زين والله ,, وهو يدري انج تحبينهـ ؟

ضحكتيـ ماركهـ
هيه يدري ,, وهو بعد يحبني ,, وتوني مسكرهـ عنهـ ,,

عهد ابقى على حبي وحبك ولآخر نبضهـ في قلبيـ احبكـ ليش انتي ترمسينهـ ع الفون ؟

ضجكتيـ ماركهـ

هييه بس هب دوووم ,,

عهد ابقى على حبي وحبكـ ولاخر نبضهـ في قلبيـ احبكـايواااه ,, انزين اقول حبوبهـ انا بظهر الحين لاني بيزي اوكيك ,,
تيك كير ,, بااي ( وحطتهـ اوف لاين )

ضحكتيـ ماركهـ
يو 2 ,, بااي

ميااري سييده طرشت لشمامي مسج ,, وكتبتلها ,, وينهـ ميوود ؟ ,, خليه يحدر المسن بسرعهـ اباه ضروري .. ( ونسيت اقولكم انهـ ف هالوقتـ كانتـ مياري مسافرهـ لندنـ يعني هب موجودهـ ف البلاد ) وكان فونها مفضي ,, ف اكتفت انها تطرش مسج )

مياري فـ خاطرها ( اففف وينه هاا تأخر الحين مرن 10 دقاايق وماا حدر ,, والله ان ماا احدر مااعرف شو بسوي ,, ابا اعرف ها كله صدق والا ..؟؟ ,, وعقب شوي حدر ,,

عهد ابقى على حبي وحبك ولاخر نبضهـ في قلبي احبكـهااه تو النااس

بو سلطان
سوري حبيبي كنت عند امايهـ ,, هاا شو مستوي ؟

عهد ابقى على حبي وحبك ولاخر نبضهـ في قلبيـ احبكـ
لاا تقوول حبيبي ,, سير قووول حق مريووم حبيبتك انزيين ,, لييش قصييت علي وقلتلي انك ودرت هالسوالف ,, والله وظهرت على حقيقتكـ ,,

بو سلطاان منو مريوووم ؟

عهد ابقى على حبي وحبك ولآخر نبضهـ في قلبيـ احبكـ
اللي توك مسكر عنهاا بعد منوو؟؟ لو يكوون في غيرها ,,

بو سلطاان
والله ماا احبهاا ,. هااي بس جيييه ,, والله ماا احبهاا

عهد ابقى على حبي وحبك ولاخر نبضهـ في قلبيـ احبكـهييه صح ,, قص علي انتهـ ,, كمل خرييطكـ ,, ع بالكـ اني بصدقكـ

بو سلطاان ميرووووووه لا تسويين جييه والله اجبببج انتي والله العظييم اني احبج اموووت فييج
هذييج لوووث بس جييه ارمسها اقص عليها ,,

عهد ابقى على حبي وحبك ولاخر نبضهـ في قلبيـ احبكـوالله ماا هقييتهاا منكـ ,, برايكـ سير رمسهاا ,, انا بظهر الحين

بو سلطان ميااري دخيييلج لاا تفكريين وااااااايد والله احببج انتي ,, انتي من اهلي غيير والله انج غيير انتي الغلاا كلهـ لا تسويين جييه حرام علييج ,,,

عهد ابقى على حبي وحبك ولاخر نبضهـ في قلبيـ احبكـلا لا سير رمسها ,,

بو سلطان مااباا ارمسهاا انزيييييييين ,,

عهد ابقى على حبي وحبك ولاخر نبضهـ في قلبيـ احبكـبر اايكـ والله ,, يلاا بااي

بو سلطان ميرووووه

تم تسجل خروج ,, عهد ابقى على حبي وحبك ولاخر نبضه في قلبيـ احبكـ

ميووود( فخااطره ) يااا ربي اناا شوو سوييييييت انا ليش سمعت كلاام حموود ,, الحين شسوي ,, بسير عند شمووه الغرفه
بشووفها ,, ابا ارمسهاا .. ما تهون علي ..

سار ميوود صوب حجره شمووه ,, فتح الباب بدون ما يستأذن,,
شمامي : بسم الله الناس يدقون الباب اول ,,
ميود : هب وقتهـ ,, اباج تدقين حق ميروه ابا ارمسها ,,
شمامي : لييش شو مستوي ؟
ميود ) قالها السالفه ) ,, وشموه دقت لميرووه بس مغلق !! آخر شي قررت انها تطرشلها مسج ,,

حبيبتي ميااري ,, ميوود ناادم ع اللي سواه ,, ويعترف انه غلطاان ,, وكاره عمره ,,
ويقولج ماا يقصد اللي سوااه ,, ساامحييه ,ويقولج لا اتمين تفكرين ,, ولا تزعليين ., وهااي بووسهـ منهـ ع رااسج اممممواااااااح
,,,
يوم افتحت مياري الفون شافت المسج وتمت تصييح ,,خسااره ثقتي فيك ياا ماايد ,,
شو تتحراني مال مقصهـ تقص علي ,, بس والله ,, لاخلييك تحس بااللي سوبتهـ فيني ,,))

وردت على شمامي ,,
هلا شمامي ,, سوري كان الفون مفضي مافيه جرج ,, المهم ,, انا هب زعلانهـ منهـ بس
اللي قهرنيـ انهـ جذبـ عليـ ,, حد قالهـ اني مال مقصهـ ,, اناا مااحب حد جييه يسويلي ,, يحسسني اني مال مقصهـ ,, بس صدق حااطهـ فخاطري علييهـ ,, وشو كان بيستوي لو قالي عنها ,, بزعل دقيقهـ دقيقتينـ وبرد عاادي ,, بس انهـ يقص عليـ !! الله يسامحهـ بسـ ,,

فون شمامي : طووط طووط طووط طووط ؛<< وصل المسج ,,

شمامي افتحت المسج ,, وسارت ركييض غرفه ميوود وعطتهـ الفون يقرا المسج ,,
وهو يقرا كلمهـ كلمهـ ويتقطعـ قلبهـ من الندمـ ,, وانهـ كيف هو سوا فيها ,, وهي سامحتهـ
وهو ما يستااهل ,,

اليوم الثاني :
مياري حدرت المسن ,, وشافت ميود اون ,, وما رمستهـ سوتلهـ طافـ بس هو اللي رمسها

بو سلطان

آآسف حبيبي ,, والله آآسفـ ,, وانا هب مستعد اخسرج والله ,, انتي حيااتي , انا ما اقدر اعيش بدوونج ,, ساامحيني ,,

مياري غيرت نكها : نهيبت قلبي عن وصالك ولا طاع!!.. غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ ..لاا عاادي مسمووح ,,

بو سلطاان حبيبي والله تووووبهـ اخش عنج شي من اليوم ورايج كل شي بقوولج ,,
واذا تبين الصدق انا ارمس بنتين ,, مريووم ,, و اموون ,,


نهيبت قلبي عن وصالك ولا طاع!!.. غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
اهاا اوكييه ,,

بو سلطاان والله ودرتهمـ ,, عشااانج ,, والله كل شي لجلج يهووون ,,

نهيبت قلبي عن وصالك ولا طاع!!.. غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـاوكييهـ .. زيين واللهـ ..

بو سلطاان والله اني ندمااااان والله كااره عمري ,,

نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاظ تهمهـ والمفارق عذوبهـاهاا ,, اناا ف خاطري شي ودي تعرفهــ ؟؟

كاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

شو تتوقعون مياري تبا تقول لميوود ؟
هل مياري بتستغنى عن حبها مايد ؟
وفطاامي شو بتسوي يوم بتعرف بااللي استوى من بين الحبايب ؟؟

وتوقعاااااااتكم بشكل عاام
,, ان شاء الله عيبكمـ البااارت ^^

و ان شاء الله بنزل بارت الياي فليل

~[ آلحوسنيهـ ]~ 05-12-2009 12:57 PM

تسلم آخوي ع القصه
وآآآيد حلوه

آرقب البآرت الرآبع
لآ تبطي هع .. *

احساس حبيبه 05-12-2009 03:56 PM

تسلم اخووي و لو سمحت كمل بأسرع وكت .. و اختي حوسنيه ممكن نتعرف بس ما عرفت كيف فقلت بهااي الطريقه يمكن تقرين ,, او شيتاه

لوتيه وكلها جاذبيه 05-12-2009 05:01 PM

مرحبااا..

تسلم اخوي ع القصة

بس دخيلك كملهااا

ويعطيييك الف عافيهـ..

MIDNIGHT 05-12-2009 05:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووووووووووووووووووووور على الالقصة الغاوي
ونتريا باقي القصة

و لا تتأخر علينا

يآ غدآرهـۃ 05-12-2009 05:27 PM

هلا و غلاـآ .. .

امممم . . كل يوم بنزل بارتين . . عسب الكل يقرا اشوي اشوي

و المساء بنزل بارت الرابع

мisŝ~ƒ๏σŝнџ 05-12-2009 07:50 PM

wooooow

raw3a al 8e9a

raby ya36eeg al 3aafyh

MIDNIGHT 05-12-2009 08:54 PM

وينك استوه المساء
وين القصة
ادمنه عليها
تراني اتريا

يآ غدآرهـۃ 05-12-2009 10:29 PM

البارت الرابع

نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
اهاا ,, اناا ف خاطري شي ودي تعرفهــ ؟؟
بو سلطان
آمري فديتج ,, قولي ؟
نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
ما يامر عليكـ عدو .. تره انتهـ بحركاتكـ اللي تسويها من وراي ,, تخلي ثقتي فيكـ تقل
وتره كل ما ياها بتقل ., وبتقل ,, وآخر شي بتنعدمـ ,, فأتمنى انهـ ثقتي الباقيهـ ما تستغلها ,,
ولا يغركـ اني سامحتكـ الحين ,, تره هب كل يوم العيد ,, وعلى فكرهـ ,, تره حتى اناا ارمس واحد ,,
بس لا تخاف اقص عليهـ ما احبهـ ,,

بو سلطان ( مصدوووووم) :
لاااااااااااااااااااااااااااااااا والله؟؟؟؟؟

نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
هييه صدق ,, عاادي صح ,, تراني مااحبهـ ,, اقص عليهـ بس ,,
بو سلطان
انتي شوو من صدقج ترمسيين ؟؟

نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
هييه من صدقي ,, شو شايفني اتمصخر مثلا !!

مرت 10 دقاايق والكل سااكت محد نطق بكلمهـ ,,


نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ

هههههه اقص علييك انته بلاااك ,, بس كنت ابااك تحس باللي حسيته خخخ

بو سلطان
قوولي والله ,, انج كنتي تقصين علي !!
نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
والله العظييييم ,, واذا انتهـ هب واثق بعطيكـ باس ايميلي وجيكـ بروحكـ !!

بو سلطاان

لا شووو ,, وااثق فييج فديتج ,, بس انتي خليتيني شوي اتشكشك( اشك) خهخهخ
نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
تتشكشك هااه خخخ بس اتمنى انهـ الثقهـ البااقيهـ ما تنعدمـ ف يوم ؟

بو سلطان
لاا ان شا الله ماا يصيير ,, وترد ثقتج فيني شرات قبل واقوى ,, اوعدج اني ما اعيدها..

نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
انتهـ قد الوعد ؟

بو سلطان :
قدهاا وقدووود افاا عليج انتي بس خخ

نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
انزيين وشوو بعد ,, اباا ارد البلاااد
بو سلطان :
هيه صح ,, متى بتردين ؟ ,, تراني تولهتـ ع شوفتج ,,
نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـا
ونهـ اونهـ هع ,, قريب ان شا الله ,, يومين وبكون ف البلاد ..

بو سلطان :
هييه جييه اضحكيـ هب توج ,,

نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
ميووووووود ؟
بو سلطان :
اناا كم مره قايل لا تقولين ميوود قولي حبيبي .. خخ
نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
هههه انزيين حبييييبي

بو سلطان
لبيييه,, تبين عيوني ؟
نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
اييه عااد لاا اتم تستهبل

بوو سلطاان :
عااد والا ثموود هع هع
نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
ههه جب جب ويا راسكـ

بو سلطان

فدييت راسي ,, احبهـ ,, اقوول ميرووه بسير ويالربع بعد شوي السينما ..
نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ


اهاا اووجييه ,, بس تكشخ ,, ابااك تكوون ساامت ,, هع

بو سلطاان

افااااااا عليييييج ,, وبغاازل بعد خخخ
نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
اييييييييه ,, شوو تغاااازل ,, مااعلي مااعلي ويالويهـ ,, اهوون علييك ..

بو سلطاان :
ههههههههههه قسسسسسسسسم بالله انج ماا تهوونيين ,, ماا بغاازل اسوولف ويااج ,, اممف علي لوو غازلت هب رياال هع
نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
ههههه اووونكـ عااد ,, عادي حبيبي غاازل تره الحياه حلوه << تشوفه شو بيقول خخ

بوو سلطاان

لاا فدييتج ماباا استحي اغاازل اناا خهخهخهخ وبعدين عندي شيخهـ البناات ,, حد عنده القمر ويسير يدور غييره ,,!!!

نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
له له اخجلت تواضعي الصراااحه وجاان استحي

بوو سلطاان
جان زين انتي وياي الحيين ,, جاان لعوزتج خخ
نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
عااااااااادي لعوزني ,, حلاااااال ههه

بو سلطاان
بغصص فييج ,, وبصفعج .. بصييييحج بعد هآآعنهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
خييبهـ لييش عااد ,, من الحين بصيحج وبصفعج ,, مااباااا

بوو سلطاان
هههه اسوولف ,, ماا تهوونيين علي فدييت رووحج ,,
نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ

شييييييييييييييييييييت الصرااااااااحهـ ما قلتلكـ ؟
بو سلطان :

شوووووووووووووو ؟

نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
قوول والله ,, ما قلتلكـ ؟
بو سلطان :

انزيين شووووو ؟
نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
افاااا ,, متأكد انيـ ما قلتلكـ ؟

بو سلطان :
انزييين شوووو قوووووولي ؟؟؟؟؟؟

نهيت قلبي عن وصالك ولا طاع!!..غلاك تهمهـ والمفارق عذوبهـ
لهـ لهـ انا قلتلكـ ,, كيف ماا قلتـ ؟؟ <<وهي بتموت من الضحك يالسه تتمصخر علييه وهو حليلهـ مصدق شااد حييلهـ ههه ,,

شييت شييت اخترب الجهااز هاي المره الثاانيهـ ,, ياربييه خخخ خلووهم ع راحتهم ,, خلونا نسير نشوف ,, جهاز التجسس اللي في غرفهـ شواخي وشمامي ,, نشوفهم شو يسووون ؟؟

شمامي : اقوول شيخووه ابوويه متى بيرد ؟
شواخي : وانا اشعرفني ,,
شمامي :والله ملل ,, بسير اقول حق ميوود يحوطنيييه ,,

شماامي سارت جدا غرفة ميوود ,,

وافتحت البااب بكل دفاااشهـ خخخ

ميوود : خييييييييييييييبه اعصاابج انتي اييه بتجلعيين البااب ويا هالدفاشه ..
شمامي : ههههه جب جب خلينا الرقهـ حقكـ ,,
ميوود : انزيين شو تبيين فديتج ؟
شمامي : يا ويل حالي ,, فديتكـ اباك تحوطنييه شوي ملاانهـ ,,
ميوود : انزين فدييت رووحج تريني ساعهـ وبعدين بحوطج ,,
شمامي : اييه اييه لا تقردن ههه
ميوود : عاادي شو فيها ,, اخو يقردن اخته هع
شمامي : ويا رااسكـ ,,, يلاا انزيين ,, انا بسير اتلبس ,,
ميوود : اوجيج تيييييت يلا بررررع
شمامي : انته شو سالفتكـ ويا الطرداات
ميود : تره هالايام يمدحوون الطرداات هآآع
شمامي : يلا انزيين جااو جاو ,, بسير اتلبس وبعد ساعه ابا اشوفك مخلص تفهم والا لاا << بتضاارب الاخت خخ

ميوود : تعالي صفعيني بعد ,, ان شا الله يدووه ,,
شمامي ابتسمتلهـ ,,

ام مايد كانت ترمس ام حمدان

ام مايد : هييه وحلييلهم هالثناائي مخبليين ف العايلهـ ,, انتي لو تشوفين ميوود شو يسوي فينا اذا ما رمس ميرووه يوم وااحد ,, يتخبل ههه
ام حمدان : هييه والله ,, انا نفس الحاله عندي ويا ميرووه الله يهداها ,.,
ام مايد : انا بقول حق بو مايد ,, يخطبلهـ مياري يوم تخلص الثنويه شو رايج ؟
ام حمدان : والله الراي ,, راي البنيهـ ؟
ام مايد : ميرووه ما عندها ماانع ,, عاادي ,, اصلا ميوود يباها من الله ياخذها يوم تخلص الثنويه ,, وبعد لو تدرين ,, هو وده ياخذها من الحيين خخ

ام حمدان : هييه وحلييلهـ ,,

وتمو يسولفوون عن فلانهـ وعلانهـ خخخ

عزووز : ايييييييه سيفوووه وصمخ جلااااااااااااب
سيفووه : اييه اييه انتهـ لاا تسب ,, خير شو تباا ؟
عزووز : فكناا لاا ,, قوووم نسير جدا ربعنا صوب الشاليهـ ,, مسوين حفلهـ اليوم ازقرت يا رياال ,,
سيفووه : ماا عندكـ سالفهـ سير برووحكـ انتهـ ويا عمووور ,,
عزووز : اففف شو هالحاالهـ المحتاالهـ ,<< وسيف كاتم ضحكته لانه قالها من خااطره بطريقه تضحك << , بشووف ميوود احسلي ,,

اتصل ,, جان يرن فوون ميوود

ميود : هلااااااا والله
عزووز : اهليين
ميود: كييف الحاال ,, ويين يالغاايب ,, توكـ تتصل ,, اكيد تبا شي خخ
عزووز : والله تماام يسرك حاالي ,, ههه موجوود ف الدنياا ,,
هآع ياخي ابا اسير الحفلهـ اللي ف الشاليهـ وابا حد يسير وياي,, وما لقيت غيرك ..
ميود : اسمحلي الغالي ما اقدر لاني ويا الاهل الحين ,, مره ثانيه ان شا الله ^^
عزوز : افااااا ,, اوكييه عيل سوري اذا طولت علييك ,,
ميود : لاا افاا علييك عاادي ,, يلا عيل شي فخاطرك ,,؟
عزوز : لاا سلاامتكـ
ميود :اوكييه عيل جاو
عزوز : جااو جااو << شو ياينها هالعايلهـ ع الجاو جاو خخ

نسيير سويسرا صوب بوحمدان
بو حمدان : هلاا بوو ماايد شحاالك ؟
بو مايد : اوه اوه بو حمدان هنييه ,, بخير وسهالهـ وشحالك انته ؟ شو عندك
هنيه ف سويسرا ؟
بو حمدان : والله بخيير الحمداللهـ ,, يااي عشان المشروع ,, عندنا معرض هنيهـ ,,
واشرف عليهـ ,, وان شا الله بعد كمن يوم ,, برد البلاد ,,
بو مايد : اهاا ,, بالتوفييق ياا رب
بو حمدان : ويااااااك ,, وانتهـ شو عندكـ هنيهـ ؟
بو مايد : والله يااي كشتهـ ويا الربع ,, وان شا اللهـ اسبوع وبرد البلاد ,, نتلاقى عيل هناك ,,

.............
........
....
ميااري : امييييييه شووووفي عليووووه ,, اناا اباا انزل اللووبي اللي ف الفندق ابغيها اتي ويااي هب طاايعهـ ,, وانا اخاف انزل بروحي ,,
ام حمدان : امييه عليا فديتج ,, انزلي ويا اختج تحت ,,
علايه : لا مابا الاب مالي اخترب ,, وهي تبا تسير عشان تحدر النت ....وانا ما عندي لاب حق شو اسير ؟؟
مياري : افااااا ,, غالي والطلب رخيص ,, عندي لاب ثاني ف الشنطهـ سيري خذيه وتعالي وياي ,,
علايه : قووووووولي والله !!! الحيين بنزل ويااج افا عليج ,,
مياري : هههه يالمصلحجيهـ عشان الاب بس ,,
............
.......
....
ميوود وشمامي كانو صووب البحر يالسيين ,,

ميود : آآآه والله فدييتها متولهـ عليها ويا راسهاا ,,
شمامي : يالله يالله خف علينا ياا رياال ,, الحين ميرووه جيه مسويه فيكـ!!
ميود : احبهااا ,, اموووت فييهاا والله ,, اهواااهاا ,, هاي اكسجيني ,,
شمامي : هههه ياا وييييييل حاالي ,, وينج ميرووه تعالي شوفي العاشق الولهان خخ
ميود : ايه ايه لاا تتمصخرين علي ,, والله ههه
ويلس يغتي اغنيهـ عيضهـ ليتكـ تجي

ليتكـ تجي وتجس شوقي ومعناي
وتشوف قلبي كيف لابس غرامك
كل الاحبهـ تزعل وانته مرضاي
ما همني لو كنت مرمى لسهامك
اشتاقلك شوق الضوامي الى الماي
ضامي وشربي يالغلا ببتسامك
ميود : والله كل ما اسمع هالاغنيهـ اتذكر مياري فدييتهاا ,, واايد تحب هالاغنيهـ ..
شمامي : هييه والله ,, هاي الاغنيه حق اللي يحب خخ
ميود: انزين سيري حبي محد قالج لا تحبين ؟
شمامي : قوول والله عاادي ؟؟
ميود : هيه عادي ,, الحب هب حراام .. سيري حبي خخ
شماامي : ياااا سلاااام .. انزين دورلي واحد ههه
ميود : اييه اييه انتي لو يكوون صدقتي ,, يلاا مااشي ,, دورلي واحد بعد تقول ههه
شمامي : انزيين اتمصخر وياك ابا اشوفك شو تقوول ههه
ميود: يلا ما عندنا بنات مخطوبات ويحبن ,, حبي ريلج انتي خخ
شمامي : انزيين احبهـ منو قالك ماا احبهـ ,, فديتهـ اناا << والشرررده هع
ميود : تعالي وين سايرهـ ,, بعد عيني عينكـ تقول احبهـ ,, << مسوي عمره معصب خخ
ويركض وراهااا ,, صوب البحر ,,
............................
...............
.......

مياري وعلايهـ كانو يمشون وكل وحده شالهـ لابها وياها ,,

........... : اووه اوه شووف ياا رياال ,, غرشووبهـ من غراشيب البلااد ,, يا ربي محلاها ,,
............ : هييه والله ,, شووفهاا ,, تعال بنسير صوبها ,, بنلعوزها شوي ,,
.......... : يلاا ,,

.........: هلاا بالوووردهـ
مياري يوم صدت صوووبهـ ,,
ميااري ( مصدووومهـ ) : سلووووووووووووووووووم؟؟؟؟

كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

منو سلوم اللي شافتهـ مياري؟؟
وتوقعااتكمـ شو بيصيير ف البارت اليااااي ؟؟

MIDNIGHT 05-12-2009 11:55 PM

تسلم يدينك على البارت
الصرحا غاوي و ماعليه كلام

ونتريا الباقي على احر من الجمر
ولا تتأخر علينا بالباقي

فدا 687 05-13-2009 12:20 AM

يسلمووووووووووووو ع القصة


يعطيكم العافية

- { فلاسـية جميـــرا , . 05-13-2009 01:05 AM

تسلم ع القصة الغااوية

ونتريااا البااااجي

~[ آلحوسنيهـ ]~ 05-13-2009 12:17 PM

له له له ع البآرت روووعه آلصرآحه

يآخي منو سلووم
خآطري اعرف خخ

لآتتآخر آنزين ... :lol:

آتريآ البآرت اليآي
تسلم لي ع القصه
لآ هنت .. *

мžιόùη.ŭāэ 05-13-2009 02:07 PM

يسلمو ع القصه

يآ غدآرهـۃ 05-13-2009 03:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βЇĢ°βŐŞŚ (المشاركة 1378780)
يسلمو ع القصه

تسلم اخويهـ على المرور

● ◦ ٱڷٳﻣﭔﺮآطۈﺭۀ ◦● 05-13-2009 03:12 PM

يعطيك العافيه أخوي عالقصه الغاويه وأنا من الناس اللي أحب أقرا هاي القصص وان شاء الله بكون من متابعينك

وتستاهل التقييم على مجهودك وفي انتظار باجي القصه

لا خلا ولا عدم ^^

يآ غدآرهـۃ 05-13-2009 03:25 PM

البارت الخامس



مياري : سلوووووووووووووووووم
سلوم : ميااااااااااااااااااااااااري فديييتج ,, وينج انتي من زمان ما شفتج ويا هالويه الحلوو ,, ( ولواا عليها وهو واايد يحب مياري )
()() سلوم يصير خال مياري بس يدرس في لندن ,, وهو من سافر يرمسهم بين فتره وفتره يعني هب دوووم
ف السنهـ حسنهـ بعرفكمـ عليهـ ,,
عمرهـ 22 وطيووب وحبووب وحلييوو وعيونهـ وساع ,, ( هو اغلب افراد العايلهـ الكريمهـ عيونهمـ وسيعهـ << الحمدالله نعمهـ من الله ) ,,
واسمراني ,, ويحب يلعوز البناات ,, وما شا الله عليه ملقع ف دراستهـ دحيح من الخااطر ,,
بس ما يبين عليهـ اللي يشوفهـ يقول مول هب مهتم ف
دراستهـ خخ )

علايهـ : خاااااالي سلوووم ويينكـ انتهـ ؟ ( وتلوي عليه )
سلوم : فدييتكم والله ,, تولهت علييكم ,, من متى انتو هنييه ؟؟
مياري : الحين من اسبوع ,, وباجر بنرد البلاد ؟
سلوم : اهااا ,, عيل وين امكمـ ؟
مياري : فووق ف الغرفهـ ,,
سلوم : انزين ابا اسيرلها بروحي محد ايي وياي ابا اسويلها سبرااااايس هع ,, كم رقم غرفتها ,,
مياري : الطابق 11 رقم غرفتها 1101 ,,
سلوم : اوكيه عيل ,, بسيرلها الحين ,, شي فخاطركمـ ..؟
مياري : لاا سلاامت قلبكـ ,,
علايهـ : انا فخاطري شي ,,؟
سلوم : آمري فدييتج ( ويقرص خدها ) خخ
علايه : خالييه اباك ترد ويانا البلااد ؟
سلوم : والله حبيبي مااقدر ,, ادرس انا الحين ,, ان شا الله بشوف متى اقدر اخذ اجازهـ وبييكمـ
لا تحاتين انتي ,, لعيونج بس ,,
كم علايهـ عندي انا ,, بس وحدهـ ,, ( ويضمها ف حضنهـ ) ,,
وعلاايهـ مستااااانسهـ هي واايد تحب خالهاا وميااري بعد ,,


........................
.....................
.............
فطامي ( تقول فخاطرها ) :_ هاا وينه لين الحين ما حدر!! ,, فدييته متولها عليهـ ,, اممم بدقلهـ احسلي ,,

وهي تتصل حق مايد ,, 050*********

ويرن الفوون وماا يشلهـ !!!..
فطامي (فخاطرها ) : ويينه هاا ,, ليش ما يشلهـ ؟؟.. افف بدقلهـ بعد مرهـ ..
وجااان يشلهـ ,,

مايد : هلاا
فطامي ( توتهـ ) : اهليين وينكـ انتهـ متولها عليكـ ..
مايد : تولهت عليج العافيهـ ,, امم تبين شي ؟
فطامي : هيه اباا ارمسكـ ,, اسولف ويااك ,, !!
مايد : سوري انا بيزي وماباج ادقيلي مره ثانيهـ ..
فطامي ( مصدومهـ ) : شووو ,, بس اناا احبكـ لييش شوو مستوي ؟
مايد : امايه درت بسالفتي وياج ,, وانا مابا ازعلها << كان يدور علثه عشان يودرها وما يزعل مياري !..!!
فطامي ( بانفعال ) : انتهـ يعني كنت تقص علي ,, انتهـ ماا تحبني ,, ليييش تقص علي ؟
ماايد( توهق): انا ماقصييت عليج ولاشي ,, وانتي فسريها ع كيفج ,, انا مابا ازعل امايهـ ,, وماباج تدقيلي ,,
استري على عمرج ,, واحسلج ابتعدي عني ,, عن تخسرين ثقة اهلج ,, لانهـ اهم شي ثقة الاهل ,, لانهـ اذا انعدمت ,,
رحتي فيهاا انتي ,,
فطامي ( تصيح ) : انتهـ لييش تسوي فيني جييه ,,
انا احببكـ تعرف شو يعني احببكـ ,, لو يكوون تحب غيري ,
, عشان جيه تبا تخليني ؟
مايد : ليش انتي حاسهـ اني احب غيرج ؟
فطامي : هييه 70% تحب غيري و 30% تحبني ,,
مايد : اهاا ,, المهمـ انا بغيت اقولج انا اللي بيني
وبينج خلاااص انتهى ,, خليج بحالج احسلج ,,
عيشي حياتج ,,
فطامي ( تصيح ) : ميوود ليش جييه تسوي فيني ,,
قول انكـ تحب ميااري ,, لييش سااكت ,, تكلمـ !!
مايد ( مليون اشاره استفهام وتعجب على ويهه ) : انتي شو فيج ,, اقولج خلااص ماباج ادقيلي ,, !!
فطامي : اناا احببكـ حراام علييكـ ,,
مايد : ياا بنت الحلال بس خلااص ,,
اللي بيني وبينج انتهى خلااص ,,
انتي ما تخافين انهـ حد يعرف انج ترمسيني ,, ما تخافين على سمعتج ,, وشو بيقولون الناس عنج ,,
انتي يوم ترمسيني تخونين ثقه اهلج ,, ما تعرفين هالشي ,,
فطامي ( ميتهـ من الصيااح ,, وسااكتهـ )
مايد : ليش ساكتهـ ,, ارمسي ؟..هه ما تعرفين شو تقولين هااه !! انتي تدرين
لو غيري شو بيسوي فيج ,, بيفضحج ,, بيخلييج بيزه جدام الناس ما تسوين .. وانتي بعد مطرشتلي صورج ..
تدرين لو غيري شو بيسوي ,, بينشر صورج ,,
يعني احمدي ربج انا ماسويت ولا بسوي هالشي ..
فطامي .. كل ما ياها تصيح زيادهـ ) : بس خلاااص بس ماا باا اسمع شي ..
مايد : ليييش اسكتـ ,,!! هب عايبنج كلامي .. تره هالصدق .. وشوفي انا ما بسويلج شي بس بشرط ..ماباج تدقيلي .. فهمتي والا لا ؟
فطامي ( ميتهـ من الصيااح ) : انزين خلاااص باااي
مايد : بااا .......... طوط طوط بندت فويهه ..
( والله انهاا ما تستحي ع ويها .. بندت ف ويهي ..
بس ماعلي برايها تووولي هااك الدرب ) ..




فطامي يلست تصييح ما رامت تتحمل ,, ( ليش جيه تسوي فيني حرام عليك والله احببكـ انتهـ ليش ما تحس ,, اكيد ما بتحس .. ماداام مياري موجودهـ احساسكـ وحبكـ وقلبكـ مياري .. ساحرتنكـ هالبنتـ ,, بس انا احبكـ لييش لييش .. يعني خلاااص ..!!!




خلاص يعني كل شي انتهى وراح
خلاص يعني ما بقينا حبايب
يعني وعودك كلها كانت مزاح
والا انت مالك ف المحبه رغايب
وين الوعود ووين لحظات الافراح
يعني تلاشت مع هبوب الهبايب!!!




وتمت فطامي على هالحال .. حياتها كلهـ صيااح .. وما تظهر من حجرتها ..
امها تدق البااب ..
ام سيف : فطاامي فطاامي افتحي البااب ..
فطاامي ( تصيح وصوتها مبحوح ) : مااباااا خلوني بروحي ..
ام سيف ( يتقطع قلبها على حال بنتها وودها تعرف شو فيها بس فطامي هب طايعه ترمس حد ) :
ياا بنتي افتحي البااب لاا اتميين جييه .. الحين انتي من 3 ايام ما كلتي شي ولا سرتي مدرستج .. شو فيج بنتي
ليش تصيحين افتحي البااب ..
فطامي ( قامت وافتحت الباب .. وسيده لوت على امها ) : امـ .. مــ ..مـ..يييه ..... وتصييح
ام سيف : بلااج امييه .. منو اللي مسوي فيج جيه ؟
فطامي فخاطرها ( امييه ودي اقولج بس مااقدر..مااقدر .. ) وامسحت دموعها: مااشي امييه بس تعبانه ..
ام سيف : من شوو ؟
فطامي : ماشي اقوولج ..
ام سيف .. ما حبت تضغط عليها ..: زين عيل بنتي اذا تبين شي .. تراني موجوده ؟
فطامي : يصير خير امييه ..

نسير صووب ماايد

مايد فخاطره ( افف شو هالحالهـ ,, غامضتني هاي
.. بس لاازم اسوي جييه .. لين متى بتم ارمسها
واقص عليها .. لازم اودرها وانا مابا ازعل مياري ..
هذا اللي كان لازم يصير من زمان ) وقاطع تفكيره
دق البااب :
منووووووووووو ؟
!!! محد يرد !!!
ويردون يدقون الباااب ..
مايد: افف منوووو انزييين ؟
!!! محد يرد !!!
ويردون يدقون الباب ..
مايد عصب وجان يقوم يفتح الباب بالقوو :
يعني اناا من متى اقوول وجاان يسكت......................

وفجآآه

حبيييييييييييييييبي!!!!!!!!

ميااري : شو من متى تقوول ههه
مايد : حبيييييبي متى ييتي .. والله هب مصدق .. انج هنييه ..الحمدالله ع السلامهـ ^^
مياري : لاا صدق اني هنييه ..الله يسلمكـ .. شو كنت تسوي .. اعترف ..
مايد : هههه ماشي والله افكر ..
مياري : اكيد تفكر فيني .. احم احم .. كلك ذووق والله هههه
مايد : فدييتج انا .. اممم مياري ؟
مياري : هاا ميااري !!؟
مايد : في شي استوى امس ..؟
مياري : شووو استوى ؟
مايد : امم تعالي الصالهـ بقولج السالفهـ ؟
وسارو الصالهـ وقالها سالفهـ فطامي اللي هي ( توتهـ ) ..

ميااري : امممم والله مااعرف .. هي صح تغمض .. بس لاازم نسوي جيه
عشان تبتعد .. يعني لين متى بتم ترمسها ,, ؟
مايد: صح انزين .. بس ماادري ..
مياري : شو ما تدري !!,, يعني انتهـ تباها ترمسكـ ؟
مايد : لاا شوو .. ما صدقت افتكـ منها .. والله كلهـ عشانج .. وتووتهـ وشطبنااها ههه الحين ماعندج شي تزعلين منهـ ..
مياري : ههه جب انزيين ويا راسكـ ,,
مايد : فديت الجب اناا ..
مياري : حتى جب تتفدااهاا !!!
مايد : هييه ههه
مياري: امم ميوود انتهـ ما حسيت باتجاها بأي احساس من يوم ما رمستها ؟
مايد : لااا شوو .. ماشي شغلهـ عااد ,, انتي كل احساسي .. كيف تبيني احس بعد .. انتي ساالبتني ..
مياري ( استحت ) : بس عااد والله استحي يوم تقول جييه ..
مايد : فدييت اللي تستحي اناا ..
مياري : اخااف في يووم ترجعلها ؟
مايد : تخسي .. هاي لوووث .. هاي ما تسوى طرف ظفرج .. شو ارجعلها..
حبيبي لا تطريلي اياهاا خليها تولي .. يتعكر مزاجي يوم اسمع اسمها .
مياري : هيه والله حتى اناا خخخ
مايد : ياللوووتيهـ انتي ( ويقرص خدها ) خخ
مياري : اييييييه يالحماااااار مااحبكـ << وتطلع لسانها ..
مايد : انزين عادي .. انا احبج .. برايج لا تحبيني ..
مياري( شرات اليهال ) : تب مااحبكـ تلب << كلب خخخ
مايد : واا فدييت التلب اناا
مياري : ههههههههههههه
مايد : اييه تعالي ما سرت اسلم على خالو .. الحين بتسويلي محاضره خخ
مياري : اوييه نسيت اقولك سير سلم عليها ^^"
مايد : اصلا المفروض انا اللي اقوول .. قومي قومي خليني اسير اسلم .. تعالي وياي ..
مياري(تغني ) : قم قم.. علم الصبح ويش البارحه قلنا ..
مايد: قوووووووووووومي
مياري : اييييييه لاا تصاارخ هههه
مايد : ههههههههه
مياري : وييه شمامي ما تدري اني هنييه بسيرلها بسويلها
سبرااااااااااااااااااااايس هع
وانته سير سلم على امييه ..
مايد : اوكيييه ^^

سااارت مياري جدا غرفة شمووه ..
وافتحت الباب بكل قووه ودفااشه هآآع

شماامي ( وكان ويها صوب الدريشه وما صدت ورا ): بسسسسم الله انتو بلاكم جيه دفشين !!
هنييه مياري نقعت من الضحك : هههههههههه وياراسج شمووه تولهت عليج ..
هنييه شمووه صدت وجاان تستااااانس : مياااااااااااااااري
فدييييييتج متى ييتي ..... ولوت علييها .. وقالت :
حماره ليش ما قلتيلي انج بتين اليوم ؟

مياري : حبيت اسوييلكم سبرااااااااااااااااااااايس خخ
شماامي : فدييت السبراايس والله داامهـ منج ..
ميرووه مضاايجهـ اناا ..
مياري : من شووو فديتج ؟
شمامي : امممم مااعرف شو اقولج ؟
مياري : قوولي عااد .. من متى نحن نخش شي عن بعض ؟
شمامي : اوكييه .. اممممم ميرووه اناا .........!!!
مياري ( انصدمت ) : انتي شوووووووووووو !!!!!!!!






Sto0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP




توقعااتكمـ ف القصهـ ...

فطامي هل بتستغنى عن حبها لمايد بكل سهولهـ ؟
والا بتحاول تخرب من بين مايد ومياري ؟
شمامي شو سالفتها ؟

~[ آلحوسنيهـ ]~ 05-13-2009 07:45 PM

هلآ هلآ اخيرآ

جآن مآ نزلت هالبآرت خخ

يآخي هآي فطووم سخيييفه
تقهر آووف :خ8:

تسلم لي ع البآرت
لآ هنت .. *

S._.alsuwaidi 05-13-2009 08:25 PM

كمّل كمّل والله اتحمست ..
والله انـه القصـه روووووووووووووعـه ..
بلييييييييييز نزّل البارت بسرعه ..

يآ غدآرهـۃ 05-14-2009 12:52 AM

البارت السادس

شمامي : اوكييه .. اممممم ميرووه اناا .........!!!
مياري ( انصدمت ) : انتي
شوووووووووووو !!!!!!!!
مياري : فديييتج شمامي .. متى بتقوليلهم انج موافقهـ؟
شمامي : خخ اييه عااد ..
مياري ( مستانسه ) : انا بقوولهم انج موافقهـ عليه شو رايج ؟
شمامي ( مستحيه ) : امممم اوكييه .. والا اقوولج انا بعدين بقول حق امييه ..
مياري : هيه جيه احسن ^^..

نسير صوب فطووم

فطوم ( فخاطرها ) : ابا ادقلهـ ما اقدر اتحمل .. من اسبوعين ما سمعت صوته .. مااقدر انا لازم ادقلهـ ..
وشلت الفون ودقت لميود وهو ما يرد وتمت
تدقله اكثر عن مره آخر شي رد عليها .. وهو كان يالس ويا اهلهـ وقام سار بعيد ..

فطوم : امم السلام عليكمـ
ميود : وعليكمـ السلامـ .. انتي ليش ما تفهمين ؟ كم مره بقولج لا تدقيلي ..!!
فطوم : انزين حبيبي والله احبكـ مااقدر لازم ادقلكـ ..
ميود ( معصب ) : لااااااااا والله شو حبيبي وشو احبكـ .. انتي ليش ما تفهمين ..
ماباج تدقيلي خلاااااااض ما تفهمين انتي ..
خلااص
فطوم : انا احبكـ وبتم ادقلكـ ..
ميود : لاا والله شو ع كيفج انتي .. اقووول .. يلا يلا بااي

وسكر ف ويهاا ..

فطوم ( فخاطرها ) اوكيييييه ياا ميوود انزيين انا تسكر ف ويهي .. ماعلي جان ما خربت
بينك وبين مياري حبيبتكـ .. اذا ما خليتها تكرهكـ ماا اكون بنت امي وابوي .. وخليتك ترجعلي ..
وتترجاني عشان اردلك بس
انته تحلم ذيج الساعه << هاي وايد مصدقه عمرها خخخ

ميود شاف مياري يايه صوبهم ف سار صوبها بسرعه وسحبها داخل البيت ..
مياري : اييه بلاااااك .. شو مستوي .؟
ميود : دشي دشي داخل اباج شوي ؟

دشو داخل ويلسو ف الصالهـ ..

ميود : افففففف ميرووه انا مضاايج ..
مياري : من شووو ؟
ميود : من هاي العبيطه فطوم الله يغربلها ؟
مياري : اييه هب زيين تسب .. لا تسبها .. خلها تولي عنكـ ,, شو مسويه ؟
ميود : شو مااسبهاا هاي عبيطه .. لووث عافان الله .. قبل شوي داقتلي ...
وووووو..........اوكييه خخخ << يعني قالها السالفه خخ
مياري( تضايجت ): اففف شوو هااي .. مادري ليش احس انها بتخرب من بينا
تبا تسوي اي شي .. عشان انته تحبها .. زايغه اناا !!!!
ميود( حط ايده على ايدها ) : حبيبي محد يقدر يخرب من بينا .. مدام كل واحد واثق ف الثاني ..
وبعدين نحن ما نخش شي عن بعض ..
وانا اعرفج زيين وانتي تعرفيني
ما عليج منها حبيبي .. مداامني ويااج
وانا احبج محد يقدر يخرب من بيناا ..
مياري ( تطمنت من كلامه وابتسمتله مع انه قلبها هب مرتاح ) ..
ميود : يلا قومي فديتج خلينا نسير برع نيلس وياهم ...
مياري :اوكييه ..

نسيير صوووووب شواخي ..

شواخي يالسه ع الاب ومن منتدى لمنتدى ما تقر ف مكان واحد خخ ..
هاي حياتها .. لااب .. نت .. منتدياات .. سهر .. رقاااد .. هع
>> شو سالفتها شواخي !!؟!! بعدين بنعرف <<

ام مايد : شوفو منو ياا .. المعااريس ( وتأشر على ميود ومياري ) ..
ميود ومياري قفطوو ..
ميود : امييه عاد شو انتي .. مياري تستحي ههه
مياري ( احمرت وضربته على جتفه ) وقالت بدلع : جااااااااااااب حمااار ..
وكلهم تمو يضحكون على ردة فعلها هع ..
وتم يعيب عليها .. ميود : جاااااااااااب حمااار .. ههه
مياري : اييه عااد ميوود لاا اتم تستهبل ..
ميود : خلاص اوكييه ..
ويلس ع الكرسي وهي تمت واقفهـ جان يقولها ..
ميود : ياااااااا الطيبهـ !!؟؟
مياري صدت صوبهـ : نعم << اونها معصبهـ خخ
ميود : وااااحد كرك الله يخلييج وشوفي الجماعه شو يبون ههه
كلهم تمو يضحكون ما عدا مياري : ههههههههههههه
مياري ( اونها زعلانه ) : مااباااا ليش جيه انته تحب تقهررني .. والله
ميود : اسووولف فديتج ..
ام حمدان : تعالي مياري بنتي .. ايلسي ليش واقفهـ ؟
سارت مياري ويلست حذا امها .. وتمو يسولفون ..
جان اتي حمده وياها حمدان .. : مامااااا شوفي حمدان يضربني ؟
حمدان ( يصيح ) : هاي جذاابه هي اول ضربتني ؟
ام حمدان : انتو دوم هالحاله وياكم .. هذا يصفع هذا .. تعالو ايلسو هنيه ..

حمدان وايد يحب مياري .. سار ويلس فـ حضنها .. وحمده وايد تحب ميود وسارت بعد عنده ويلست في حضنهـ ...
وكل شوي ميود يطالع مياري ويبتسمـ وهي بعد تردله الابتسامهـ ^^
جان تقول ام مايد : ام حمدان ..
ام حمدان : لبييه فديتج ؟
ام مايد : لبيتي حايه الغلا .. ما قلتي لمياري عن ........؟
ميود ومياري ( مستغربيين ) : شووو ع كيييييييفكم ؟؟؟



Sto0o0o0o0o0o0o0o0o0P


ادري البارت وايد قصير .. بس ان شا الله البارت الياي يكون اطول ..

توقعااااااااااااتكم؟؟؟؟

MIDNIGHT 05-14-2009 01:21 AM

تسلم على البارتين الغاوين
و الله يعطيك العافية

ونتريا البارت الياي لاتتأخر علينا

S._.alsuwaidi 05-14-2009 03:28 PM

بسرعه بسرعه نزّل البارت
والله متحمسييييييييين ..

يآ غدآرهـۃ 05-14-2009 11:21 PM

البارت الـــســآبـع


مياري : لاا ماابااا ..
ميود(مستغرب ): اميه تدرون اني انا اباها .. كيف توافقون على ولد عمها ؟..
خالوو صدق هالكلام والا يالسه تتمصخرين ؟؟

ام حمدان : يا مايد صدق هالكلام .. وميره لولد عمها سعيد ..

مياري ( ماسكه صيحتها ) : مابااااااه ماباااه ..

ام مايد : يا بنتي ما يصير .. هم خلاص وافقو عليه ..

ميود( معصب ) :امييه شوو خلااص انتو تستهبلوون .. مياري حقي انا .. انا احبها وهي تحبني .. ونحن حق بعض .. وخالو كيف توافقين ..!! اصلا بو حمدان يدري اني اباها وهو موافق .. شو اللي غير رايه ؟؟..

مياري ( تصييح ) : ميوود قوولهم مابااه ,, مابااه ..
مايد مسح دموعها وقالها : حبيبي انتي حقي انا وبس .. وانا بتفاهم وياهم بعدين .. لا تخافين مدامني ويااج .. محد يقدر يغصبج على شي انتي ما تبينه ..
بس حبيبي لا تصيحين تره دموعج غاليه ..
مياري ابتسمتلهـ ..بس بعدها تصيح ..وسارت عند شمامي ..

مياري افتحت باب غرفتها وسارت تصيح ف حضنها ..
شمامي : بلاااج ميرووه ليش تصيحيين ؟

ميااري : ... قالتلها السالفهـ ........

شمامي ( مستغربه وحاسه انه السالفه فيها ان ) : كييف جييه .. هم يستهبلون ؟
مياري ( تصيح): شمووه ماباا سعييد مابااه ..

بعرفكم على سعيد ..: سعيد يدرس ف كليه الشرطه في بوظبي اول سنهـ عمره 18 سنهـ ..
وهو ما شا الله عليه حليييو يعني غرشوووب والبنات يتخبلون عليه .. وهو وايد يحب مياري
لانه من يوم صغار يلعبون ويا بعض .. بس مياري تعتبره شرات اخوها .. لانها تحب مايد وما تحس
بأي شعور اتجاه سعيد .. وهو ما فكر ف يوم انه يخطبها .. << بس لييش خطبها ؟؟

المووهييم نرحع لموضووعناا ..

وصل الخبر عند فطامي اللي هي بدورها طارت من الفرحهـ ,,
فطامي ( فخاطرها ) : ياااي ونااسه واخييييرا .. بفتك من مياري .. وبياخذها ولد عمها ..
الله يا ميوود يعني انته حقي الحيين ..!! هب مصدقهـ .. ونااسه ,, خاطري اشوف ميرووه وهي تصيح ما تباه ويزوجونها سعييد غصب ..

نرجع عند مايد اللي كان ع البحر :..
آآه ياا زمن ليش جيه يصيير .. يعني نحن كنا واثقين انه نحن لبعض وعمي موافق ( بو حمدان ) وخالو تعرف .. ليش جيه يسوون ,,
يبعدونا عن بعض .. والله حرام .. ياا ربي يا ميااري والله احبج والله امووووت امووت فيييج .. مااقدر ابتعد عنج .. انا مادري كيف بتحمل هالموقف واشوفها مع غيري !!
لاا ماا اقدر انا لاازم اسوي شي .. ميرووه لازم ما توافق ,, هيه لازم ما توافق .. وينه الفوون ؟؟..

اتصل حق مياري ..

مياري ( بصوت مبحوح ): الووو
مايد : هلا حبيبي
مياري( من سمعت صووته ردت تصيح ) : اهـ ..لـ..يـ..يـن
مايد : حبيبي لا تصيحين انتي لي انا بس ..وانتي لا توافقين .. دخيلج ميرووه لا توافقين .. عشاني ..
مياري ( زاد صياحها ) : حبيبي انا مابااه .. وما بوافق بس اخاف يغصبوني عليه .. انا ها اللي اخاف منهـ ,,
مايد( فخاطره..فديتج مياري ماقدر اشوفج تصيحين!! ): حياتي لا اتمين تسوين جيه ..انتي اللي عليج انج ما توافقين .. والباقي خليه علي ..اوكيه ؟
مياري : اوكييه
مايد : يلا عيل اخليج انا الحين لاني برمس عمي بو حمدان ويوم بسكر عنه برمسج اوكييه !!
مياري : اوكييه ..
مايد : يلا عيل جااو حااو
مياري : انته تضحكني يوم تقول جااو جااو هه
مايد : فديتج والله .. يلا عيل بااي
مياري : بايات








تحدوه البشر وصارو ضده بالهوى
ولا همه حبيبي
حبيبي ومهما صارو الناس ضده
تحداهم وحط ايدي بيده
ابيك وما ابيهم ولا غيره سكن قلبي وعيني
حبيبي عود ليه
وجودك عندي بالدنيا يا غالي
ورسمك ساكن بقلبي وخيالي
ولا غيرك حبيبي




مايد ( انتي حقي اناا .. والله بتحدااهم كلهم وبيشوفون ميره لمنوو ؟!!
يحلموووون يااخذوووونها عني ..




يحلمون اللي فيك يفكرون
ياخذونك انته مني والله لو يتجننون
ياخذو قلبك مكاني
او ينسونك حناني
قلهم هذي اماني والا هم ما يقدرون
لو يغيرونك عليه او تجاملهم شويه
خلي بالك انته ليه غيرك انته يدورون
ما احد يقدر يحبك والا ياخذ مني حبك
لو يشوفو شويه قلبك فيه اسمي يلمحون
يكتبونك يرسمونك والا هم يتخيلونك
لا حشى ما يلمسونك .. فيك لا يحاولون
لو يمدولك يديهم ضحكتك راحت عليهم
وحتى لو انته تبيهم .. انته معهم تحلمون ..


نسير صوب بيت بو سيف ونشوف احوالهم من زمان ما سرنا صوبهم هع

بو سيف : ام سيييييييييف .. ياا ام سيييييييف
ام سيف : لبيييه ..
بو سييف : تعااالي وينج انتي من متى ازقرج ؟
ام سيف : اسمحلي كنت ف المطبخ .. آآمر ؟
بو سيف : شوفي .. ازقريلي سيف واخوه .. اباهم ف سالفهـ ؟
ام سيف : ان شا الله ..

سارت اول شي صوب غرفة عزووز .. تعالو نشوف شو يالس يسوي ف الغرفه .. نشوف الفضاايح هع

........: عزووووزي عاااااااد ؟
عزووز : هاا عزوووزي شو تبيين ؟
........: اباا بووووووثـهـ ؟
عزووز : امممموااااح
... وشوي .. ام سيف تفتح الباااب .. وعزوز توهق ماعرف شو يسوي .. جان يسكر ف ويه .......... ,,
ام سيف حست انه كان يسوي شي : عزوووز شو كنت تسوي ؟
عزووز ( متوهق الريال خخ ) : مااشي كنت ارمس ربيعي وجان يخلص الرصيد .. خير امييه في شي ؟
ام سيف : قوم ابووك يبااكـ تحت .. سيرلهـ ..
عزوز فخاطره ( اوهوو شو يباا هاا بعد .. أسمييه الشيبه متفيج ) : ان شا الله امييه ثواني وبنزل ...

وساارت جدا غرفة سيف .. افتحت الباب ..




ما لقتهـ ..












ويين ساار ؟؟..















يمكن ف الحماام ؟؟..


















لاا محد ؟؟..















في صوت ف الحجرهـ .!!















لا لا يمكن اتخيل ..!!















وفجآآآهـ ..!!










بووووووووووووووووووووووه ..



ام سييف : حسسبي الله ع بلييييييييسك من ولد .. واايه قلبيييه .. شو انته تباا تجتلني !!!
سييف ( مييت من الضحكـ ) :هههههههههههههه ويييييو هههههههههه آآآي بطني بموت بموت من الضحكـ انتي شفتي شكلج ههههه ,,
ام سييف ( عصبت ) : بس عااد ..واابوويه عليك اناا .. شو هالحركاات هاي .. اصطلب .. وقووم ابوك يبااك تحت انته واخووك ..

سيف : شوو يباا ؟
ام سيف : مادرييبهـ ,., سير شوفهـ ..



نرد صووب ماايد ..

مايد : اوكييه عمي ,, ان شا الله ,,
بو حمدان : يا ولدي شو نسوي ,, تره هذا النصيب ,, وان شا الله بتلقى غيرها ..
مايد : بس عمييه انا ابااهاا ,, تعرف شو يعني ابااهاا .. انا مستعد اضحي بكل شي ,, عشانهاا..
بو حمدان ( متلوم ) : انزين ماعلي ولدي ,, انا برد عليك خبر ,,
مايد : اوكييه خلاص .. ما بطول عليك ,, يلا مع السلامهـ
بو حمدان : بس ياا مـ ,,,,

طوووط طووط سكر ,,

بو حمدان فخاطره ( اففف كله من هالحريم هذييل .. لوااته فيهم .. حراام نسوي فيهم جييه .. الحين اخاف مايد ,, يتصل حق سعييد ويسويله سالفه ,, والسالفهـ كله جذب ,, هاا كله من ام مايد وام حمداان يبون يسوولهم مقلب ,, افف انا لازم ادق حق ام حمدان واخليها تقولهم .. )

ام حمدان : الووو
بو حمدان : الوو هلاا فطييم ,, شحالج ؟..
ام حمدان : بخير يسرك حالي ..
بو حمدان : اقوول فطييم خلاص قولوا لمايد ومياري انهـ مقلب ,, حراام .. غمضني وحليله مايد قبل شوي رمسني ولو سمعتي شو قال ....................................... وقالها السالفهـ ,,
ام حمدان : وحليييلهـ ,, الحين برمس ام مايد ,, يلا عيل شي فخاطرك ؟
بو حمدان : لا سلامتج فديتج ..
ام حمدان : مع السلامهـ
بو حمدان : مع السلامهـ




ام مايد .. ام حمدان .. قررووا ايمعوون العايلهـ ,, ع العشا وبيقولولهم انه كاان مقلبـ ...

وع العشاا .. كاانوو يالسيين كالتاالي خخ

ام مايد وام حمدان مجابلات بعض ,,
مايد وميره حذا بعض ..
شمامي وشواخي مجابلات بعض ..
والــــــــــــــخـ ................................هع

المووهييم نشووف شو استوى ؟

ام مايد : ماايد ؟؟
مايد : لبييه الغاليهـ ؟
ام حمدان : ميره ؟؟
مياري : آآمري امييه ؟
ام حمدان وام مايد : تره حبينا نقولكم انهـ ميره ما انخطبت ولاشي ونحن اللي سوينا هالسالفهـ كلها .. وانه كان مقلب. . صاااادووووووه ,, تعيشون
وتاكلون غيرها ,,,, <<< وربي نذااااااااله هع

مايد ومياري ( مستغربين ويطالعون بعض ) : لاااااااااااااااااااااا وااااااااااالله !!
مايد : وياااا رااسكمـ ليش جييه تسوون ؟
مياري : والله لييش جييه تسوون ,, زين ما سوينا شي نحن .. بس مااعلي مردووودهـ والا شو رايك ميوود ؟ هع
ماايد : هآآع افاا علييييج ,, مردوودهـ ونص ..

وتموو ياكلوون ويسوولفوون وينكتوون ويطنزوون وووووو........اوكيه خخ


فطامي يوم سمعت انهـ السالفهـ مقلبـ وهب صدق .. انقهرت من الخاطر
وكان خاطرها تسير و تزغد مياري ومايد وياها هع ,,



بو سيف : هلا بعيالي ,, تعال ابويه سيف يلس حذاي وانته بعد عبدالعزيز ..
سيف و عزوز : مشكووور ابويه ,, خير شو مستوي ؟
بو سيف : الخير ف ويهكمـ ,, انا قررتـ ........................؟





Sto0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP




هع هع شو رايكم بالباارت .. لا تقولون هب شي ,, خخ

شو بيستوي ف البارت الياي ,, يعني توقعو ,, شغلي مخكمـ ,,
تخيلووو ,, هع

مياري ومايد .. شو بيصير من بينهمـ ,, وهل حبهمـ بيستمر ؟
فطامي هاي شو مشكلتها ف الحيااه خخخ ,, يعني شو تتوقعون تسوي ؟
وبو سيف شو قرر .. وشو يبا من سيف وعزووز ؟


وبثـ .. ترقبوو البااارت الياااي ^.^

MIDNIGHT 05-15-2009 12:28 AM

تسلم يدينك على هذا البارت الحلو....

بس انت قلت بارتين في اليوم و اشوف اليوم منزل بارت واحد

يالله ماعليه و نتريا منك الاجزاء الياية

يآ غدآرهـۃ 05-15-2009 10:44 AM

لعيووونكمـ هع


هذا هو البارت الثاامنـ ..

1






2





3

انطلااااااااااااااااااااااااق << شو سباااق هع هع




البارت الثامن





سيف و عزوز : مشكووور ابويه ,, خير شو مستوي ؟
بو سيف : الخير ف ويهكمـ ,, انا قررتـ ........................؟




نسير صوب ام ناصر <~ وينها هاي من زمان خخ
بذكركم فيها .. هاي خالهـ قوم ميود .. يعني اخت ام مايد وام حمدان ..

ناصر ظاهر من الحمام متسبح ويغني ..

قمت اعيد الايام واتذكر
بالوداع وشبك الايادي
في بعاده كيف انا اتصبر
<< يسوي شرات عيضه يعني حركة ايده خخ
ان صبرت الشوق بي زادي

وتلبس الرياال وتعطر وتكشخ .. ( وينهـ ميوود .. مالت عليه ولا يسأل .. الحين بشوفهـ .. )

يتصل لميوود ..

ميود : هلاااااا والله بنصوووور ياا حيكـ واللهـ ههه
ناصر : اهلين والله .. الله يحييكـ ,, مالت عليك ما تسأل ما تقول ربيعي ولد خالتي ,, حي والا ميت ,, ما فيك خير ويا راسكـ ,,
ميود : ههه بيزي يا رياال .. بيزنس محد قالكـ ..
ناصر : اووه اذا ميود عنده بيزنس عيل نحن شو نسوي بعمارنا ههه
ميود : اييه لاا تتمصخر ههه
ناصر : انزين وين انته الحين .. بنتلاقى .
ميود : انا الحين صووووب عوااافي ..
ناصر : اهااا .. انزين تعال صووب شارع .......
ميود : اوكييه يوم بتوصل سولي رنه خخ
ناصر: لا والله .. تتمصخر انته والا شوو ؟
ميود : لا يارياال بس استخف دمي هع
ناصر : انته ما تيوز عن سوالفكـ .. يلا عيل سياه
ميود : جااو





ناصر نزل الصالهـ .. سار جدا امه وابوه.. السلام علييكمـ
بو ناصر وام ناصر : وعليكم السلام
بو ناصر : وينكـ انتهـ محد يشوفكـ ؟
ناصر : اسمحلي ابويه مشغول هالايام خخخ
بو ناصر : ههه مادري ف شوو مشغوول .. وين ساير ؟
ناصر : متواعد وياا الربع .. بنسير نتكشت ..
بو ناصر : اها تحمل على عمركـ ..
ام ناصر : لا تسرع .. هالله هالله ف عمركـ ..
ناصر : من عيوووني ..


جاان ايي عمور اخوهـ .. : هااه نصووور على ويين ؟... (ويضربهـ على جتفهـ دفش مادري على منو ظاهر خخ )
ناصر : ياااربييه مادري على منو ظاهر دفش .. على حمرعيين عندك مانع ؟
عمور : لا عندي دواس ها ها هاي
نااصر : جدييييييييييييمه ماال اوووول ..
عمور : جب جب ..
ناصر : لا تجبجبنييه هع يلا انا ظاهر جااو جااو
عمور : والله عبييط يقهرر ..
ناصر واقف عند الباب ويعلي صوته :.. سمعتكـــ ..
عمور قفط ..
نااصر : لقط ويهكـ ههه ..

.......
...
..

سيف : ابويهـ بس انا مابا اعرس الحين ؟
بو سيف: متى ان شا الله تبا تعرس .. انا ابا اشوف عيال عيالي .. الواحد ما يدري متى بيموت .؟
سيف : ابوييه لاحقين على العرس والعيال .. وانا مافيني ع صدعه الراس ..
بو سيف : انزين ماعلي انتهـ فكر ورد لي خبر ..واذا حاط عينكـ على وحدهـ
عيبتكـ قولي وانا بخطبلك اياها ..

بو سيف : وانته يا عبدالعزيز فكرت ف الموضوع ؟
عزوز : امم والله فكره المشروع حلوهـ بس يبالي افكر ..
بو سيف : ماعلي انتو خذو وقتكمـ .. وردو علي خبر ..
عزوز وسيف : ان شا الله ابويه يصير خير ..

..................
.........
...

شمامي : اممم انزين شسوي ؟
.........: انتي ما تقولين انج موافقهـ علي .. وميروه تدري ؟
شمامي : هيه انزين ..
..........: انزين اوكيه خلاص .. قولي حق امج انج موافقهـ وخليهم يردون على قم امييه على اساس اني ماعرف خخخ
شمامي : ههه لا والله .. اسميك لوتي ..
.........: والله صدق ملييت اناا .. ابا املج عليج ..
شمامي ( استحت ): انزين بلاك جييه مستعيل ؟
.............: شو بلاك مستعيل !! والله من متى صابر .. ابا اخذج اناا ..

..................
............
...


شواخي هاي بروحها ف وادي ,, تعالو نشوفها شو يالسهـ تسوي .. وهي شو سالفتها ويا النت ,, حياتها كلها علييهـ ,, 24 ساعهـ...
بس شوي شوي لا تسوون حشره .. اششش ..


شواخي ع المسن..

شواخي : هههه قوول والله
سيفووه : والله .. جيه انتي محد قالج ؟
شواخي : لااا ..
سيفووه : انتي وين عايشهـ خخ
شواخي : جب جب ..
سيفووه : حماارهـ ,, جب بعد تقول ..
شواخي : انزين انا آسفهـ
سيفووه : انا كم مره قايلج لا تتأسفين .. فديتج انا ما ازعل عاادي ..
شواخي : سيفووو عااد
سيفووه : عيوونهـ آمري

<< من متى شواخي ترمس سيف .. وشو سالفتهم؟؟
.............................
.............
.....


فطامي ( انا لازم ارمس ميروه واقولها انهـ ميود يرمس بناات و يظهر وياهم وووو...... امممم .. لا لا شوو ما بتصدقني .. انزين احااول ,, افف ,, بسأل شموه عن نكـ ميروه ف المنتدى .. وبرمسها ع المنتدى احسلي ,, )

يرن الفوون ..
شمامي ( شو هالرقمـ ؟؟.. يمكن اعرفهـ برد .. وبتم ساكتهـ )
فطامي : الوو
شمامي : اووه فطوووم شحالج ؟
فطامي : تماام انتي شحالج ؟
شمامي : بخير ربي يعافيج .. غريبه داقتلي ؟
فطامي : ههه ليش عااد .. لهدرجهـ مقصره وياكمـ ..
شمامي : لا لا عادي
فطامي : اممم اقوول شموه شو نكـ مياري ف المنتدى ؟
شمامي : طبعي شيوخي
فطامي : ايوااااااه .. امم انزين شمامي اخليج انا الحين عزوز اخويه يزقرني << كله خرييط خخ
شمامي : اوكييه فديتج .. يلا عيل مع السلامه
فطامي : مع السلامهـ

..........................
............
.....

ميود : اووه محلوو الرياال .. شو مسوي بعمرك ؟
ناصر : ههه جب لااه .. شو سويت يعني ؟
ميود : مادريبكـ واللهـ ,,
ناصر : حتى انتهـ محلوو .. سامت اليووم !!
ميود : ههه افاا عليييكـ .. انزين وين نسير ؟
ناصر : اممم شو رايكـ نسير دبي .. بنسير الامارات مول .. وبعدين بنتعشى هناك ؟
ميود : اوكييييهـ ..

وهم ف الدرب سايرين دبي ..
رن فون ميود .. المتصل ( دفى روحي M )


ميود : هلاااا والله بالووردهـ
مياري : اهليين .. انتهـ وين ؟
ميود : ساير دبي .. ويا نصوور ولد خالوو ؟
مياري : هاا !! وحليلهـ نصوور .. سلم عليهـ ..
فجأه كح كح كح
ومياري ع بالها انهـ ميود اللي كح لانه الصوت كان وايد قريب
مياري : صحهـ صحهـ
ميود : انزين هب انا اللي كحيت !!
مياري : ههه لو يكون نصور ؟
ميود: هيه .. وحق شو تقوليله صحهـ .. تحونيني عيني عينكـ الله يسامحج بس .. ( كاتم ضحكته )
مياري : ههه اييه عااد شو تخونيني .. خلاص مب صحهـ
ميود : لاا ما توقعتها الصراحهـ
مياري :وبعدين ليش مب صحهـ !! .. صحهـ تراه ولد خالو بعد هب بس انتهـ خخخ
ميود : لاا والله ..
مياري :هيه والله .. انزين اخليك انا وياه الحين
ميود : اوكييه ..
مياري : تيك كير
ميود : يو 2 حبيبي
مياري :يلا عيل بااااي
ميود : باايوو

......................
...............
.......

اليـوم الثاني :_

حمداان : ماما ابا حلاوه ؟
ام حمدان : ماما ماشي حلاوه الحين .. بعدين يوم بنسير دبي
بوديك ادنوكـ .. انزين ؟
حمدان : انذيين ..
ام مايد : ليش تسيرون اليوم .. بعدهـ بوحمدان مارجع وماشي مدارس ..
ام حمدان : لا بيرجع باجر .. بنسير .. بخليهمـ ينظفوون ويعدلوون .. وانتي
تدرين .. الفلهـ بروحها اشكبرها .. يبالهاا وقتـ ..
ام مايد : هيه الله يعينج .. عيل متى بتظهرون ؟
ام حمدان : مادري .. بشوف العصر ان شا الله ..
ام مايد : اهاا ..

..................
........
...

فطامي ( وينها هاي .. لين الحين ماحدرت .. اوه هذيه هذيه .. ان شا الله تدش صندوق المحادثات ,.. ابا ارمسها .. والا حق شو اترياها .. بكتبلها ف ملفها الشخصي .. احدري صندوق المحادثات بنسولف )

مياري ( منو هاي .؟... يلا بسوولف وياها .. شو وراي .. بروحي ملانهـ )

طبعي شيوخي : هلا ..
ضحكتي ماركهـ : اهلييييييين ويينج فديتج من متى اترياج ؟
طبعي شيوخي ( مستغربه .. منو هاي ؟ ) ؛ خخ لييش شوو مستوي ؟
ضحكتي ماركهـ : مااشي بس خاطري اتعرف عليج ..
طبعي شيوخي : اهاا قولي جيه ع بالي شي مستوي خخ
ضحكتي ماركهـ : ههه انزين شحاالج ؟
طبعي شيوخي : والله تماام ربي يعافيج ومن صووبج ؟
ضحكتي ماركهـ : تماااااموو ..
طبعي شوخي : انزييين عيل .. من وين انتي ؟
ضحكتي ماركهـ : من راكـ .. آند يو ؟
طبعي شيوخي : انا نص ونص خخ .. من راك ودبي ..
ضحكتي ماركهـ : اهاا ههه .. انتي الحين وين ؟
طبعي شيوخي : الحين ف راك ..
ضحكتي ماركهـ : اهاا .. في حد يقربلج من المنتدى ؟
طبعي شيوخي : اصلا نص المنتدى من الاهل خخ
ضحكتي ماركهـ : اهاا خخ انا سمعت انه المدير يصير ولد خالتج ؟
طبعي شيوخي : هييه لييش ؟
ضحكتي ماركهـ : امسات .. سامعهـ عنهـ رمسهـ ؟
طبعي شيوخي : شو سمعتي ؟
ضحكتي ماركهـ : هو امس ظاهر ويا ربيعتي ..
طبعي شيوخي ( متى!! اصلا امس هو كان ويا نصوور .. لو يكون يقص علي .. بس انا سمعت صوت نصور ) : متى امس ؟.. امس كان ف دبي ؟
ضحكتي ماركهـ ( توهقت ) : امم يمكن هب امس .. من كمن يوم .. لانه امس ربيعتي تقوولي ,, مادري نسيت ..
طبعي شيوخي : اهاا .. ليش هو يعرفها ؟
ضحكتي ماركهـ : هيه ..
طبعي شيوخي : ايوااه .. انزين ممكن ايميلج .. بضيفج .. لانه هب حلوه
نسولف عن هالاشياء هنييه ..
ضحكتي ماركهـ : اوكييه بطرشلج اياه ع الرسايل الخاصهـ ..
طبعي شيوخي : اوكييه اترياج الغلا .. تيت

......................
...........
....

ميود يدق على مياري الباب ..
مياري : منوووو
ميود : رووم سيرفس ؟
مياري : ههه حسبي الله بليسك ويت شوي ..

مياري ضافت ( ضحكتي ماركهـ ) عندها ع المسن.. وسكرت الاب .. ولبست شيلتها وافتحت الباب ..

مياري تساندت ع الباب : نعم خيير شوو تباا ؟
ميود : بسم الله .. الناس يقولون صباح الخير ..
مياري : ههه صبااح الخير والنور والسرور ..
ميود : فديت هالضحكهـ اناا ,, بتسيرين عوافي ؟
مياري : قوول والله بتوديني ؟
ميود: افاا علييييج .. بس تلبسي وتعالي تحت .. ووعي شموه بعد ..
عشان ما بيخلونا نسير بروحنا ..
مياري ( مستانسهـ ) : اوكييه ..
ميود : بسررعه ان تأخرتي .. بروح عنج ..
مياري : اوكيييه ..

................
.........
...

عمور : ههههههههههههه
مريووم : جب يالحماار .. ليش تزيغني ؟
عمور :كييييفي ههه انتي شفتي شكلج .. عافان الله خخ
مريوم ( شوي وبتصيح ) : بخبر علييك ..
عمور : وييه وييه الحين بتصييح .. ياليااااااااااهل .. ههه
مريوم صاحت وسارت عند امها ..
وقالتلها السالفهـ انه عمور زيغها ............ الخ ..هع

ام ناصر : عموووووووووووور
عمور : ياا هي حااله .. هاا امييه يااي يااي ..
ام ناصر : انته شو مسوي باختك ؟
عمور يوم شاف مريوم وهي تصيح .. نقع من الضحك : ههه شوفي شكلها .. ياخي ما يليق عليج الدلع .. لا تدلعين ..
ام ناصر : عمور بس .. احشمني ع الاقل ..
عمور : انا آسف .. وبعدين انا كنت اسولف وياها .. هاي موول .. على كل شي
بتصيح ..

.......................
...........
...

مياري وميود وشمامي .. ظهرو من البيت سايرين عوافي ..

مياري : ميوود حط اغنيه أول انسان احبه
ميود : انتي ما تملين منها ..
مياري : لااااااا .. ماا امل .. كيفي ..
ميود : لا والله .. هب ع كيفج .. كيفي ما بحطها ..
مياري : يلاا عااااد .. حطها ..
ميود : كيفي ماباا
مياري : كيفي انا .. وبتحطها يعني بتحطها
ميود : قلتلج كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي
مياري : بس خلاااااااااااااص .. كيفي انا ههه
ميود : كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي
مياري : بس خلااص .. اسكت .. بلاك معلق .. قلتلك كيفي ..
<<< يا ربي كيف يعاندوون هالاثنين خخ
ميود : اول شي قولي كيفك وبعدين بسكت .. كيفي كيفي
كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي
مياري ( طفرت .. افف ها ما بيسكت ) : افف خلااص كيفك كيفك
بس اسكت ..
ميود : ههههههه انا ما قلتلج كيفي من البدايه هع
مياري تسوي بايدها حق ميود ( شو فيها ساكته). . وتأشر على شمامي
... ميود قالها : مادري ..
ميود : شمااااااامي .. شمووتي .. << لا حياه لمن تنادي ..
مياري : شموووووووووووووووووه
شمامي : خيييييبه .. اسمعكم .. ها شو تبوون ؟
ميود : ليش ساكتهـ ؟
شمامي : ماشي تعبانه ,,
مياري : تبين بندول ؟
شمامي : سيري لااه .. ماباا
ميود يقلدها : سيري لااه ههه
شمامي : جب لا تقلد خخ
ميود طاح فونهـ تحت صوب ريلهـ .. ونزل يبا ياخذهـ ..

مياري : ميووووووووووووووووووووووووووووود شووف جداااااامكـ !!!!!!!!!





St0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP



افاا ليش تتحرطموون .. ما بكمل كيفي خخخ


شمامي منو كانت ترمس ؟؟
وشواخي من متى ترمس سيف .. وشو سالفتهم ؟؟
وسيف تتوقعونه يخطب شواخي والا بس يتسلى وياها ؟؟
وشو المشروع اللي كانو يرمسون عنهـ بو سيف وعزوز ؟؟
وشو استوى لقوم ميود ؟؟

وتوقعاااااتكم بشكل عاام

MIDNIGHT 05-15-2009 12:07 PM

تسلم عيونك مشكوور ما شفته البارحة لاكن قريتها اليوم

تسلم البارت صح انه طويل لاكنه غاوية

هناك تطور في لاحداث<<>فلسفه هههههههه


و يالله لاتتأخر علينا في باقي لاجزاء

يآ غدآرهـۃ 05-15-2009 11:50 PM

وين الاعضاء جنه القصه مب عايبتنهم . . ؟ ؟

يآ غدآرهـۃ 05-15-2009 11:59 PM

البارت التاسع





ميود طاح فونهـ تحت صوب ريلهـ .. ونزل يبا ياخذهـ ..

مياري : ميووووووووووووووووووووووووووووود شووف جداااااامكـ !!!!!!!!!

ولف ميوود السكاان بسرررعهـ .. ونزل تحت ع يانب الشارع ..
ميرووه من الصدمه تمت ساكتهـ .. وشمووه صرخت .. وميوود ساااكت..

شمامي : ميوود يعني انته ما تشووف الشاحنه جدامك؟

( انا بقولكم شو السالفهـ .. تره هالشارع .. السيايير فيه .. ساير .. راد .. يعني شارع واحد ..امم مادري اذا فهمتو والا خخ )

ميود ساااااااااااااااكت وميرووه ذا سييم .. وشموه الا طايحه تتحرطم .. وحليلها ..

وعقب حرك السيارهـ .. وتم يمشي 80 بس من الزيغه خخ ..
ميود : امم بعدكمـ تبون تسيرون عوافي ؟
ميروه طالعته بنظهره معناتها ( تستهبل انته شو .. عيل حق شو يايين !!) << ع كيفج انتي تفسرين هع

.................................................. .
..................................
......................

فطوم .. ( اممم ادقلهـ الحين والا !؟! .. بدقلهـ والله تعبت .. فديت رووحهـ
متولها علييهـ .. يعني هاا كله تغلي !! .. )

دقتلهـ أول مره وماارد .. وميود كل ما يشوف الرقم ما يرد .. وكل شوي تدقله .. آخر شي حط الفون صامت .. ويوم ما شافت فيه فايدهـ .. تمت
تطرشله مسجاات .. وهو طفر منها .. جان يفر الفون جداام صوب الدريشهـ ..
ميود : افففف ..
ميروه : بلااك .. منو اللي يدقلك من متى وما ترد عليه ؟
ميود : محد ..
ميروه : شوو محد !! تستهبل علي انته والا شو .؟
ميود : بعدين بعدين بقولج ..
ميروه ( حست انها فطووم .. بس اسكتت ) ..

.................................................. .
..................................
......................

عزوز : ههههههه فديييييتج اناا
.........: حبيبي
عزوز : هلاا آآمري
..........: اباا اشووفكـ !!
عزوز : أمسات شايفتني .. شو ما تملين من شكلي خخ
...........: والله تخبل ما شا الله علييك ..
عزوز : عن لا تتخبلين بس ..
...........(بدلع) : عزوووزي
عزوز : أحبج
............: وانا بعد أحبكـ ..

عزوز ياه خط ثاني .. : حبيبي ابويه على الخط .. بدقلج بعدين اوكيه ..
.................: اوكييه ... باي

عزوز رد ع الخط الثاني .. : هلاااا والله بالقلب .. وينج انتي تولهت عليج ؟ << شفتو اللواته على اصولها خخ
..............: اهلييين .. مي 2 تولهت عليك ..!!
عزوز : فدييييتج ياا ربي ..
...............: اييه ترااني اثتحي << اونه شرات اليهال خخ
عزوز : فدييت اللي تثتحي اناا ..

<< عزوز تاام على هالحاال .. اللي فالح فيه ,, يخرط على بنات خلق الله .. ويستانس ع قولته .. الله يهديه ..


.................................................. .
..................................
......................

سيف ( ياا ربي .. شسوي الحين .. أنا لين الحين هب متأكد من شعوري
اتجاها .. مادري انا احبهاا .. والا !! .. فديتج شيخووه .. بس المشكلهـ
عزوز خااطب اختها .. ( شمامي ) ,, وهب شي اخوان ياخذون خوات
.. اممم .. انزين عاادي شو فيها .. ترانا عيال عم .. امم يبالي افكر ف الموضوع ,, الزواج هب لعبهـ .. عااد اللي يسمع عزوز ويه زواج .. مالت عليه ,, اللي فالح فيهـ يرمس هاللووث اللي عندهـ ,, انزين وانا شلي فيه ؟؟.. خليه يولي .. انا الحين بفكر بسالفهـ شيخوه ابركلي .. من هالعزوز هذا ..!! ) ...


.................................................. .
..................................
......................


قوم ميود .. دشو عوافي .. وسارو صوب الند ..

ميود : هااه فيييكم هبهـ ؟.. هع
ميرووه : اييه اخااف اناا ..
شموه : افاا علييك ,, ميرووه شو تخافين .. والله ازقررت ,,
ميوود : يلا تمسكوو ..

وصعدو الند ,,

ميرووه : اووه ازقرررت .. ميود بعد مرهـ !!
ميود : توج تخافين .. اسميج لووتيه ..
ميروه : هع ظاهره عليك ههه
شموه و ميود : هههه


.................................................. .
..................................
......................

ناصر : أقوول حموود ؟
حموود : هااه شوو ؟
ناصر : بلااك جييه دفش .. وانا اقول عمور على منو ظاهر !!
حموود : هههه آآمر ؟
ناصر : ماا ياامر علييكـ عدو .. اممم ,, شو رايك نرتبلنا سفرة
نسير كلنا .. يعني انا وانته وميوود والربع ؟..
حموود : هييه والله فكرتكـ كوول ياا رياال ,, بس وين نسير ؟
ناصر : اممم مادري والله .. بنتشااور بعدين ..
حموود : اوكييه ..


.................................................. .
..................................
......................

ردو قم مايد البيت .. وتغدو .. وكل واحد سار غرفته يريح ..

مايد اتصل لميرووه ,,

مايد : هلااا واللهـ
مياري ( بتعب ) : أهليين واللهـ
مايد : حبيبي تعبانه ؟
مياري : هيييه .. بس عاادي ..
مايد : لا لا عادي اخليج الحين ..
مياري : اقوولك عاادي ..
مايد : امم اوكييه كيفج .. اقولج فطوم دقتلي ؟
مياري : هيه ادري .. يوم كنا ف السياره صح ؟
مايد : هيه شدرااج ؟
مياري : لاني شفتكـ معصب خخ
مايد : ههه هييه .. مااداانييها الله يغربلها ..
مياري : هب زيين تسب .. اسكت خلها تولي ..
مايد : والله لسويلها شي .. بخليها ماا تنسااه طول عمرها ..
مياري ( زاغت ) : اييه شو بتسوي ؟
مايد : بسويلها شي .. بخليه يطبع ف قلبها .. بخليها تندم
طوول عمرها ..
مياري : ايييه انتهـ ماا يخصك فيها .. خلها تولي .. لا تورط عمرك
بمشااكل .. ماا فيينا ..
مايد : تراها هي سوتلي حركهـ .. ما عيبتني .. والحين
بتشووف ..
مياري : انزين شو سوتلكـ ؟
مايد: ماشي ماشي ..
مياري : قووول .. شو ماشي !!
مايد : حبيبي والله احبج .. بس القهر يسوي بعد ..
مياري : انزين انا قلتلك ما يخصك فيها .. خلها تولي ..
مايد : لاا .. باجر هو اليووم الموعوود .. وبتشووف ..
قسسسم بالله بخلييها تندمـ ..
مياري ( تمت زايغه من رمسته اول مره تشوفه جيه يقول ) :..........
مايد : بلااج ساكته ؟
مياري : مااشي..
مايد : شوو فيج ؟
مياري : ميود انا اخاف عليك .. وماباك اطيح ف مشاكل مع هاي اللوث ..
خلها تولي .. وبعدين هاي وين اهلها عنها .. ما يشوفونها شو تسوي ..
مايد : انتي تدرين انه خالها يعرف عن سالفتها وياي ,, وهازبنها هاك اليوم ؟
مياري : واايد عليه .. هزبها بس .. لازم يشل الفون عنها بعد ..
مايد : ماادرييبهم .. اممم ميااري ؟
مياري : هلاا
مايد : بقولج شي بس لا تزعلين ؟
مياري : ماا بزعل .. قول ؟
مايد : قولي والله ما تزعلين ..
مياري : والله ماا ازعل ..
مايد : انا ظهرتها مرهـ ..
مياري : شوووو!!! كييف!! ومتى !!
مايد : من زماان اول ما رمستها .. مريت عليها .. فـ الليل .. وظهرتها ..
مياري : ماا استوى شي ؟
مايد : شو بيستوي يعني خخ
مياري : والله مااادري ..
مايد : لا ما استوى شي .. وبعدين ما تأخرنا .. رديتها بسرعه ..
مياري : اهاا ..
مايد : زعلتي .؟
مياري : لاا ماا زعلت .. لانه هاا شي من الماضي .. شو بيتغير فيه يعني ..
مايد : تصدقيين .. لو وحده غيرج .. كانت بتزعل وبتسويلي سالفه بعد .؟
مياري : هه انته قلتها بروحكـ ,, لو وحدهـ غيري ..


.................................................. .
..................................
......................

فـ اليوم الثاني.. المغرب ..

مايد اتصل لفطووم ... فطوم استانست يوم شافته يدقلها .. وردت ..

فطوم : هلاا
مايد : اهليين .. شحالج ؟
فطوم : تماام .. انته شحالك ؟
مايد : بخير ربي يعافيج .. اممم .. اقول فطامي ؟
فطوم : آمر حبيبي
مايد : عاادي أمر عليج .. الحين .. و الا حد ف البيت ؟
فطوم : اممم .. امييه ف البيت .. شوف انا بسير الجمعيهـ وانتهـ تعال هناك .. وبسير وياك .. امم بس ليش بتمر علي ؟
مايد : متوله ع شوفتج شسوي ..
فطوم << صدقت عمرها الاخت هع ) : فديتك والله .. يوم بوصل الجمعيه بدقلك .. اوكيك ..
مايد : اوكيك .. باي
فطوم : باي ...

وساارت البنيهـ تلبست وتكشخت وما خلت شي ما حطته ف ويها .. ودقت حق الدريول ,, وسارت الجمعيهـ .. اول ما وصلت .. شافت سيارهـ ميود واقفهـ هناك .. ع اليانب .. ( رنج سبورت ) .. وسارت الاخت وركبت السياره .. طبعا بعد ما روح الدريول .. لانها قالتلهـ .. انها بتطول ف الجمعيهـ ويوم بتخلص بتدقلهـ ..

مايد حرك السيارهـ ..

فطوم : محلوو اليووم ؟
مايد : هه تسلميين ..
فطوم : وين بتوديني ؟
مايد : بتشووفيين !!
فطوم ( حست انه السالفهـ فيها شي .. وزاغت ) : نزلني ..
مايد : ويين انزلج .. بوديج الحين مكاان ..
فطوم ( بانفعاال ) : اقووولك نزلني ..
مايد : انتي بلااج ما تفهميين .. ويين انزلج .. هنييه ف الشارع ..!!
فطوم شافت من المنظره اللي ع اليانب .. انه سياره خالها وراهم ..
فطوم : ميوود دخيلك نزلني .. خالي ورانا ..
مايد وقف على يانب الشارع وخلاها تنزل وروح عنها .. وفي نفس الوقت .. مياري حست انه مستوي شي .. ودقت لميوود ..

مياري : الوو .. شوو سوييت ؟
مايد : ههه ليش انتي حاسه اني سويت شي ؟
مياري : ميوود لا اتم تستهبل علي شو سوييت ؟
مايد : افف احس جسمييه حاار الحيين .. متوهق .. امم اقولج دقايق وبدقلج ..
مياري : اوكييه .. باي

مياري تمت تفكر .. ( لو يكوون سواااها !!!!..... لا ماا اعتقد !!.. بس ليش احس انه مستوي شي .. ياا هي حاالهـ ) ..
وشوي يرن فونها .. وشلته بسرعهـ ,,

مايد : هلاا ..
مياري : اهلين .. ميود قولي شو استوى ؟
مايد : امم .. اصبري شوي ربيعي .. حذاي .. بنزل .. ويت ..
ونزل من السيارهـ ..
مايد : امم ماشي ما استوى شي ..
مياري : لاا اتم تستهبل ,, ميوود انته قلت .. بتقول شو استوى ..
مايد : انزين انا مابا اخسرج .. اخافج تزعليين !! لا تفكرين وايد !!
مياري : لا والله .. ما بزعل .. اذا ما قلتلي ذييج الساعه .. بيي فـ بالي وايد اشيااء !! فـ احسن شي انكـ تقوول ..
مايد فخاطره ( بقوول وامري لله ) : امم انزيين .. اول شي احلفي انج ما بتزعلين .. وعقب بقولج .؟
مياري : والله العظييم اني ما بزعل .. يلا عااد قوول ..
مايد : انزيين .. امم .. مريت عليها .. وخذتها وياي .. وكنت متفق ويا واحد .. عشان اوديها عندهـ.. وامم بعدين تدرين !!
مياري : ميووود ...!! هب حراام علييكـ ,, ما تخااف ربكـ انتهـ ..
مايد : انزين ما استوى شي .. والله ماا استوى ..
مياري : انزين لوو استوى ..!! انته شو بتستفييد ..
مايد : انزين وخالها عرف انها ظهرت وياي .. وقبل شوي .. دقلي .. وقال .. بخبر الشرطهـ .. .. اصلا شو بيقول حق الشرطهـ .. غبي هذاا .. بتنفضح بنتهم ذيج الساعهـ ..
مياري : اها .. شفت عناادكـ وين ودااك ؟!! .. عشان تعرف انا يوم انصحكـ واقولك خلها تولي ..اني اباا مصلحتكـ .. انتهـ اللي يقهرني فيكـ .. انه اللي في بالكـ بتسويهـ ..
حتى لو كاان هالشي يضركـ .. وما تسمع النصيحهـ .. تره انا لو مااحبك
ما بنصحكـ حط هالشي ف بالكـ ..
مايد(متلوم) : انزين انا آآسف ..
مياري : ولييش تتأسف ؟.. وبعدين بقولك شي عشان اريح بالكـ شوي .. انه خالها ما بيخبر الشرطهـ .. لانه ما يبا الفضيحهـ حق بنت اختهـ ..
وهو قالك جيه .. عشان تبتعد عنها .. وبتشووف جان ما ظهر كلامي صح ..
مايد : ان شا الله يظهر كلامج صح ..
مياري : وان شا الله مره ثانيه .. ما تتهور وتسوي اللي سويته اليوم .. وبقولك شي بعد ..
لا تقول حق اي حد عن هالسالفهـ .. لانكـ بتصغر فـ عينهمـ ..
مايد : اصلاا انا صغرت ف عين الكل .. والله اني ندمان ..
مياري : شفت الحيين .. انته ما سويت شي ولا وديتها عند الرياال .. ومتندم جييه .. عيل لو وديتها .. بشوو بتحس ؟.. الله يهدييكـ بس ..
مايد : تعرفيين .. احس اني صغرت فـ عينج .. هب صغرت بعد .. الا طحت من عينج ..
مياري : لاا تقول جييه .. اناا فاهمتنكـ وحااسهـ فيكـ واعرف انكـ ما بتعيدها .. والواحد لو ما يغلط ما بيتعلمـ .. وانا قلتلك لا تقول حق حد .. عشان مابااك تصغر فـ عين النااس .. مابااهم يتغيروون عليك .. وع فكرهـ .. هب شرط اذا انا فاهمتنكـ .. انهـ كل الناس يفهمونكـ .. تحمل ..
مايد فخاطره ( فدييتج ياا ربي .. ربي لا يحرمني منج ) : والله مااعرف شو كنت بسوي لو انتي محد .. والله بمووت .. دوومج تنقذيني .. تظهريلي ف المواقف الصعبهـ ههه
مياري : شفت عااد .. عشان تحس بقيمتي شوي خخ
مايد : فدييتج والله ..
مياري : امم انزيين اخليك انا الحين ..
مايد : اوكييه ..
مياري :يلاا بااي
مايد : باي

.................................................. .
..................................
......................

فطوم : آآآآآووج خاالي ماا سوييت شي .. والله ماا سوييت ..
خالها اييرهاا من شعرهاا ..
خالها : شوو ماا سويتي .. انتي ما تستحيين ع ويهج ..
وتم يصفعها .. ويرها من شعرها .. شوهتي سمعت اهلج
هب حراام علييج ,.. انتي شوو .. هاي المره الثانيهـ امسكج
ظاهره ويااه .. انتي لاازم اذبحج ماا خلييج حيهـ .. بس مااعلي
دوااج عند ابوووج واخواانج ..
فطووم ( تصييح ) : خاالي دخييلك لا تقوولهم .. ما بعيدها ..
خلااص ماا بعييدها ..
خالها : جااااااااااااااااااااااااااب ولاا كلمهـ .. انا تعبت منج خلاص ..
خلييهم يأدبوونج ..
فطوم( تصيح ) : لااا تقوولهم .. خلااص ما بعييدهاا .. تووبهـ,,!!!





Sto0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP


آآوووج ليش تفلعووني ماا سوييت شي ههه
يعوور .. الله يسامحكمـ هاا كله عشان اكمل الباارت ..
كيييييفي ماا بكمل .. هع
شو رايكمـ ف الباارت ؟...

وتوقعااااااااتكمـ شو يصيير ف البارت الياي ؟؟...

MIDNIGHT 05-16-2009 02:17 AM

راي في البارت إبداع و القصة احس خف فيها الاكشن و عنصر لاثاره<<شو رايك في (عنصر الاثاره)

و توقعاتي ان في شي يديد

و اتمنى انك تنزل مثل ما وعتنا بارتين في اليوم

يآ غدآرهـۃ 05-17-2009 05:52 AM

اسمحولي ما اروم احدر هاي الايام لانه عندي امتحانات بس بحاول قد ما اقدر . .

يآ غدآرهـۃ 05-17-2009 05:53 AM

البارت العاشر




خالها : جااااااااااااااااااااااااااب ولاا كلمهـ .. انا تعبت منج خلاص ..
خلييهم يأدبوونج ..
فطوم( تصيح ) : لااا تقوولهم .. خلااص ما بعييدهاا .. تووبهـ,,!!!

خالها ( معصب ) : انزيين مااعلي ,, خلي اخوانج يتفاهمون وياج .. انا سكت اول مره .. قلت ماعلي .. البنت غلطت وما بتعيدها
لكن اشوفج تماديتي .. وانا ما عندي غير هالكلام !!

فطوم ( تصييح ) : خاالي حراام علييك .. توووبهـ ماا بعييدها ..
بس لا تخبر ابوييه .. هو بروحهـ فيه الضغط والقلب .. حرام عليكـ ..
اخاف يستوي فيهـ شي ..

............................................
........................
.............

شمامي : ههه جب انزيين ..
عزوز : ليييش تجبجبيني .. لييش !! افف جرحتي مشاعري الصراحهـ ..
شمامي : ماا عندي ديتووول ها ها ها
عزوز : هههه لا والله .. وتنكتين بعد !! فديتج متى بملج عليج متى !!..
وتعالي انتي ما رديتي على امج .. وقلتيلها انج موافقهـ ؟؟
شمامي : لاااء .. بقولها الحين .. والا اقولك بعد ما اسكر عنكـ ..
عزوز : اوكييهـ .. حبيبي بقولج شي ؟..
شمامي : آمر ,,!!
عزوز : اممم انتي تدرين اني كنت اقردن بناات صح ؟
شمامي : هييه .. بس قلت انكـ ودرت هالسوالف والا ؟..
عزوز(متوهق .. اقول والا ماا اقوول !! ): امم بصراحهـ انا لين الحين ارمس كمن وحدهـ .. بس والله احبج انتي .. وانا حالف اني بودرهم ؟..
شمامي : ومتى ناوي تودرهم ان شا الله ؟..
عزوز : اليووم قبل بااجر .. والله كل شي يهوون لجل عنوونج فديت رووحج..
شمامي ( استحت ) : ربي لا يحرمني منكـ عزوزي ,,
عزوز : شوو اسمي ؟؟..
شمامي(بدلع) : عزووزي ,,
عزوز(مستاانس) : فدييييتج ياا ربي ..

............................................
........................
.............

نصور وميود وحمود يالسين ع البحر ..

نصور: آآه العناا بي طاالي ..
حمود : شايل هموم كباار ..
ميود : اسهر وحيد لحالي كني غريب الدار .. هييه والله !!
نصور : بلاك ميوود .. فرفش يااخي .. الحياه حلوهـ ..
ميود(يبتسم من ورا خاطره ) : آآهـ سامحني يا رب ..
حمود : ميووود بلااكـ انته اليووم ؟..
ميود : مااشي لييش ؟..
حمود : شو مااشي !! .. شكلك حزين .. ومتندمـ .. شو مستوي ؟..
ميود ( متردد ) : اممم ماشي ماشي ..
نصور : ياخي فضفض .. نحن من متى نخش شي عن بعض
قول اللي فخاطركـ ..
ميود قالهم السالفهـ ..
حمود : حسبي الله ع بليسكـ .. ياخي بنقول منقهر لكن هب جييه ..
خااف ربكـ .. اللي ما ترضاه لخواتكـ لا ترضاه لبنات الناس ..
ميود ساكت ومتندمـ ..
نصور حط ايده على جتف ميود ..: ماايد قم خلنا نتمشى ..
يكفي انكـ نادم وحسيت بغلطتكـ .. وانتهـ لو ما غلطت ما بتتعلم
يلا قم ياا ولد الخاالهـ ..
ميود : اييه لاا تسب .. خاله ف عينك ههه
حمود ونصور : هههههه
نصور : يالغبي اقصد ولد خالتي يعني ههه
ميود : انزين ادري .. بس استهبل ويااك هع ..
نصور : انتهـ ما تيوز عن سوالفكـ .. ^^


............................................
........................
.............


بو حمدان : شحالج مياري .. وشو الدراسهـ ويااج .؟
مياري : والله تماام .. اسمييناا متولهيين عليكـ .. ههه
بو حمدان : ههه والله حتى اناا .. ما صدقت رديت البلاد ..
مياري : فدييتكـ ابويهـ .. الله يطول بعمركـ ..
بو حمدان باس مياري ع راسها : فديتج بنتيه يلا قومي نسير نتعشى ..
مياري : يلاا ..



............................................
........................
.............

خال فطوم اسمهـ ( عبدالله ) :..

عبدالله كان يرمس بو سيف ( ابو فطوم ) : بصراحهـ بو سيف انا بقولك شي واباك تسمعني زين ؟..
بو سيف ( مستغرب ) : آآمر ...؟
عبدالله : بصراحهـ انا شايف بنتكـ كم مرهـ ........................وقاله السالفهـ ..

بو سيف ( منصدم ما كان يتوقع من بنته .. ها كله ) : شـ .. شـ ,, شووو ؟ انته متأكد ؟..
عبدالله : هيه نعم متأكد .. وانا المره اللي فاتت ضاربنها ضرب .. بس لاني مليت .. لاهي راضيه تسمع النصيحه ولا هي راضيه تودر هالسوالف ..
بو سيف عق السمااعهـ وطااح عليهم ف البيت ..

عبدالله : الووو ... بوسيف ويينكـ ,, الووووووو !!!

لااا يووووجد رد ..................!!!!!



ام سييف مرت صوب الصالهـ اللي كان يالس فيها بو سيف وشافته
طايح عـ الأرض وسارت صووبهـ ركييض ..
ام سيف : بوووو سيييييييييييييييييييف قم لا تسوي فيني جييه ..
وتحركهـ تشوف نبضهـ .. يدق ع الخفيف ..
عزوز من سمع صريخ امهـ يا ركييض .. يوم شاف ابوه طايح
شلهـ بسرعهـ وطيراان ع المستشفى ..
وفطوم يوم شافت الموقف .. تمت تصيييييييح ( انا السبب .. لو استوى فـ ابويه شي .. انا السبب ) ويزيد صياحها ,,


............................................
........................
.............

فـ بيت بو حمدان .. كل واحد سار حجرتهـ بعد العشى ..

مياري شافتـ 11 مكالمه لم يرد عليها من ( تسـوى عيونـي )
<< مااايد ..

مياري فخاطرها ( ول ول .. هالكثر .. شو مستوي ..!! .. بدقلهـ بشوفهـ
الحين بلقهـ هزبهـ محترمهـ منهـ خخ .. ليش ما رديتي وليش وليش ؟..
اللهـ يعين .. بسم الله .. واتصلتلهـ هع

من أول رنهـ شل الفون :

ميود : الوو ويينج انتي,, ليش ما ترديين ؟
مياري : موجوودهـ .. بس كنت يالسهــ عن ابوييهـ والفون كان يجرج ف الغرفهـ ,,
ميود : مرهـ ثانيهـ قوليلي انزين انج بتنزلين تحت .. هب تخليني جيه
احااتييج .. والله خفت علييج .. ع بالي مستوي شي .. زين ما
اتصلت حق خالوو اناا ..
مياري( ببرااءة ودلع ) : انذيين حبيبي أنا آآثفهـ ما بعيدها مره ثانيه
ثوووووري ..
ميود : يااربي .. انا حتى لو ابا اعصب .. مااقدر .. فديت روحج .. متوله عليج انا .. ما تولهتي علي ؟..
مياري : اكييد تولهت علييكـ ..
ميود : هييه صح .. انتي لو متولها علي صدق .. جان قلتي من البدايهـ
هب الحين يوم سألتج اناا ..
مياري : اصلا انته عطيتني فرصهـ اتكلم عشان اقولك اني متولها عليك والا
ميود : ههه انا آسف .. انزيين .. وشوو بعد ؟
مياري : والله مااشي .. حبيبي !؟
ميود : هلا حبيبي
مياري : تحبني ؟..
ميود : الا امووووووت اموووت فييج .. امووت واحياابج .. اتنفس هواج ..
مياري : اشكثره تحبني ؟..
ميود : والله من كثر ماا احبج مااقدر اقولج اشكثرهـ ..
مياري : فديت ميووودي اناا ..
ميود : فديت من تفداانييه .. انا مادري شو بسوي لو انتي هب موجوده
فـ حياتي .. بموووت ..
مياري : بسم الله عليك .. لا تقوول جييه .. وبعدين شو بيستوي يعني
بتعيش حيااتكـ عاادي ..؟
ميود : بخترب الاا ههه
مياري : ليش تخترب خخ
ميود : صرتي انتي هدفي فـ الحياهـ .. انتي كل شي بخياتي ..
اصلا حياتي بس مجرد وجودج ..
مياري ( استحت من كلامهـ ) : لهدرجهـ انته تحبني ؟..
ميود : والله اموووووووووووووووت فيييييييج ..احبج ..
مياري : تسلملي واللهـ .. ربي لا يحرمني منكـ ..
ميود : ولا يحرمني منج .. انزين ما قلتلج ؟
مياري : شووو ؟؟..
............................................
........................
.............

دخلو بو سيف بسرعهـ المستشفى .. وافحصوهـ ..
وام سييف تصييح وعزوز من صوب يهديها ..
عزوز : امييه دخيلج لا تصيحيين .. ان شا الله ابويه ما فيه
شي .. بس تعب .. لا تصيحين فديتج ..
ام سييف ( تصيح ) : انا خاطري اعرف منو كان يكلمـ وليش جيه استواله
من شوووو ؟؟؟
عزوز : امييه خلاص .. كل شي بنعرفهـ بعدين ..
وظهر الدكتوور من الغرفهـ : .. انتهـ ابنووه ؟ << يعني انته ولدهـ << اترجم اوني خخ
عزوز : هيه .. خير دكتوور ؟..
الدكتور : تعاال بديااك ..

عزوز قاام وسار ويا الدكتوور .. بعيد عن ام سيف ..

عزوز : خير دكتور .. شو مستوي ؟..
الدكتور : واللهي مش عارف .. كيف أأوولك << كيف اقولك خخ
عزوز : ياا دكتوور خلصني .. لا تيلس تلعب باعصابي .!!
الدكتور : بصرااحهـ ابووكـ ......................
عزوز : شوووووووووووووووووووووو؟؟....؟؟؟؟


St0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP

شو رايكمـ فـ البارتـ .. أدري قصير بس شو نسوي .. هذا سبيل
احكام الاقدار << شو يخصه هع

شو تتوقعون يصير بين عزوز وشمامي ؟؟
وبو سيف شو بلاه ؟؟
وشو الدكتور قال حق عزوز ؟؟

يآ غدآرهـۃ 05-17-2009 05:54 AM

البـآرت 11




الدكتور : بصرااحهـ ابووكـ ......................
عزوز : شوووووووووووووووووووووو؟؟....؟؟؟؟
كيف انشل .. يعني ابوييه خلااص ما يتكلم !!.. ما يتحرك ..
لا حول ولا قوه الا باللهـ ..
الدكتور : انا آسف .. الله يصبركن ..
وسار عنهـ ..
عزوز فخاطرهـ ( ياا ربي ليش جييه يستوي ..!!..كيف اخبر اميه الحين !؟!
الله يشفيك ابوييه ويعافيكـ ويصبركـ على ما بلاك..!!) وقاطع تفكيره
موبايلهـ وهو يرن ..( منو ها المتفيج متصل الحين .. اوه سيفووه خلني
اقوله انا ماعرف كيف بقول حق اميه بخليه هو يقولها )..


عزوز : الوو هلا
سيف : اهلين .. عزووز وينه ابويه شو استوى ؟
عزوز : والله ماعرف شو اقولكـ .. توه الدكتور ياني وقال انهـ ابويه صابه
شلل ..
سيف ( انصدم ) : شوووووووووو؟.. كيف ؟؟ من شوو ؟..
عزوز : سيفوو والله انييه هب متفيج .. وهب عارف كيف اخبر اميه
كيف بيكون موقفها .. دخيلك سيفوه تعال .. ماقدر اتحمل ها كله بروحي ..
وهيه صح فطوم بروحها فالبيت .. مر عليها وييبها وياك ..
سيف : اوكييه يلاا باي
عزوز : بااي


............................................
........................
.............


بو حمدان : ميااري ؟
مياري : هلا ابويه ؟
بو حمدان : تجهزي بنسير عند عمج بو كايد ؟
مياري : شو بنبات عندهم ؟
بو حمدان : هيه يومين او ثلاث جيه ..
مياري : اوكييه ..
بو حمدان : وخبري امج وخواتج .. انا بسير شوي الشركهـ
ويوم برد ابا اشوفكم جاهزين .. اوكيه ابويه ؟
مياري : اوكيه من عنووني
بو حمدان : تسلملي عنونج ..



بعرفكم على بو كايد ..
بو كايد ( خالد ) : هو اصغر واحد من بين اخوانهـ .عمرهـ 34. وحبوووب وراعي سوالف
بس عصبي وواايد مشدد على عيالهـ وهذا اللي ما دانيه فيه ..
ام كايد ( لطيفه ) : عمرها 32 .. وحلوهـ ما شا اللهـ عليها .. وحبوبهـ
وقلبها طيب ..
كايد : عمرهـ 11 سنهـ .. وكيووت .. وعلييه جمااال ( اللهم لا حسد ) ..
ما شا الله علييه قممممر .. وملقع فـ دراستهـ .. بس عنييد .. اللي فـ
بالهـ بيسويهـ ما عليه من حد .. << اونه عاد خخ
روضهـ : 9 سنوات .. حلوهـ كيووتـ .. تشبهـ اخوها كايد ..
وحبووبهـ راعية سوالف فديتها .. ^.^


وبس خلونا نرد لقصتنا ..




المووهييم بعد ساعه رد بو حمدان البيت وحطوا الاغراض فالسيارهـ وسارو بيت بو كايد
اللي هو فـي بوظبـي ..
مياري فخاطرها ( اووه شييت ما قلت حق ميوود ..بيصفعني الحين ..
برمسه بالمسجات .. لانه حشرهـ فالسيارهـ .. وبقوله بوم بسير هناك
بغلق فوني .. مافينا على حشرة عمي .. )
وظهرت فونها من الشنطهـ وطرشتلهـ
>> هااي حبيبي كيفووو ؟..
ميودي انا الحين فـ الطريج سايره بوظبي عند عمي بوكايد
ونسيييت اقوولكـ ^^"
انته تدري عمي كيف مشدد ما يداني البنت عندها فون خخ
يعني يوم بنوصل بغلق الفون .. والله بتوله عليكـ .. يمكن افتحهـ
فـ الليل .. امم ماادري يمكن هب اكيد !!..
انزيين اقوولكـ وهاي السالفهـ عيل ..خخ
خاطري اسمع صوتك بس المشكله حشرهـ فالسيارهـ
وما بروم ارمس ع راحتي !!..



طووط طووط طوط طووط


<< اونه صوت المسج خخخ


ميود طايح عـ الشبريهـ .. سمع صوت المسج .. شل الفون وفتح المسج ..


رد عليها ..


هاايااتووو حبيبي .. والله كوووول على طوول فديتج ..
لاا والله وليش ما تقوليلي !! الحين تردين دبي << اثوولف ههه
ها عمج بييه وبرشهـ كف قليل ادب << اونه بدال محترم خخخ
ياخي الناس تتطور وهو بعده ورا .. الله يهديهـ ..
آآه من قلبن غدا حبهـ جنوني .. هع
حبيبي والله بتوله عليج .. كم يوم بتمين هناك ؟؟
افف خااطري اسمع حسج العذب الحنوون خخخ
هب ع كيفج بتفتحينه يعني بتفتحينه .. يعني تبين تجتليني انتي ..
بييج لين بوظبي بخيزراانهـ جان ما فتحتيه ..
احـبج اممواااااااااح .. << عيب منقود عند العرب والقبايل هع
وصلتو والا بعدكمـ ؟؟


وتمو على هالحاال .. يرمسون بالمسجاات .. لين ما وصلت مياري بوظبي ..
وعقب غلقت الفون ..


............................................
........................
.............


شمآمي فخاطرها ( اففف ملل شو هاا !! اممم بخلي ميوود يحوطني
والله احس بضيجه غير طبيعيه ابا اظهر من البيت ... بدقلهـ بشوفه وين !؟)


هنيه شمامي اتصلت لميوود


شمامي : هلاا والله باخوويه فديتك اناا
ميود : اهليين والله ياا حيج عيل شو تبين فديت رووحج ؟
شمامي : هههه ميوود ابااك تحوطني ملااانه !!
ميود : مااباا تعباان .. هب متفيج .. << تعبان ويالس عند ربعه خخ
شمامي ( بدلع ) : ميوودي عااد ,,
ميود : مااباا اقوولج ..
شمامي ( بدلع ) : ميوودي انزيين بس شوي ..
ميود : اوكيه خلاص تجهزي و 2 منتس بكون ف البيت ..
شمامي : ههه انته ماا اتي الا بالدلع والتقردين ويا راسك
ميود : ههه جب جب يلا لو تأخرتي بروح عنج ..
شمامي : لا لا الحين بخلص يلا جااو
ميود : جاو جاو





............................................
........................
.............


فطامي فالبيت تصييح ( اناا السبب ليش جييه يستوي .. كفايهـ اني ما عشت ويا ابويه الحقيقي وهذا اللي مربني ,, ابويه توفى يوم كنت صغيره وخذني بو سيف
ورباني واميه عرست ولا سألت عني .. انا ليش جيه ما فيني خير .. والله ماا استاهل اللي يسويلي اياه !!)


<< كيف جيه !! وشو سالفة فطامي يعني بو سيف هب ابوها ؟.. بتعرفون
فالبارتات اليايه ان شا الله هع << بخليكم تتحرقصون خخ



وشوي وصل سيف البيت : فطووووووووووووووم
فطاامي : هااه انا هنيه ف غرفتي
سيف : قووومي بنسير عند ابويه المستشفى
فطاامي : مااباا اسير
سيف : شو ع كيفج انتي .. اقولج ابويه ف المستشفى ..
ابويه يحتاجنا فهالوقت .. قوومي ..
فطامي ( تمسح دموعها ) : ان شا الله


<< ما يدرون انها السبب باللي استوى !! والا جان ادفنوها وهي حيه خخ


............................................
........................
.............



عمور ( افف قسسم بالله ملل ,, شو هالربع اللي ما منهم فايدهـ
ما يسألون ولاشي .. مالت عليهم .. امم انزين شسوي شسوي
هييه بسير اخذ مفتاح موتر نصوور (الفتك ) لانه هو ظاهر الحين
بالرنج .. امم انزين وين حاط المفتاح !؟؟! يمكن عند الحارس
ها العبيط كل المفاتيح عندهـ .. بس انا لازم اسير شوي شوي واشل
المفتااح .. وبتم اتحووط .. هااع اسميني خطيير خخ ) ..


............................................
........................
.............


خلونا نسير صوب ميود وشمامي كانو واقفين صوب البحر ..


شمامي : اييييييييييه قسسم بالله دفش
ميود : جااااااااااااب
شمامي : جب انته
ميود : جاااااب اقووولج
شمامي : جب يجبك
ميود : جب انتي فديت رووحج
شمامي : ههههه حتى يوم تسب تقول كلام حلوو
ميود : احم شو نسوي عااد
شمامي : يا حيها مياري .. جنك ما تخلي كلمه حلوه الا وقلتها ..
ميود : هههه افااا عليييييييج .. كل شي كل شي موول ما اخلي شي ..
شمامي : ياا حيكمـ واللهـ ..
هنيه ميوود قرص شمامي على خدها بالقوو ..
شمامي : آآآآآآآآآآووج يعووور .. انته بلااك عليه اليوووم دفش
شوو هاا .. استوى احمرر .. ليش جييه انته .. افف
ميود : وين ماا اشووف شي !!
شمامي : شو ما اشوف شي .. شغل الليت وبتشوف ..
قام ميود وشغل الليت : اوييييييييه شوو سويتلج اناا !!
شمامي : شفت يعوور حتى استوت بقع حمر ..
ميود : سوري فديتج خلاص ما بعيدها ( وباسها على خدها وجان يعضها شوي )
شمامي : اييييييييه شوو هاا !! انته لازم تعض .. هب بني آآدم انته .. اشك الصراحه خخ
ميود : هههههه جب جب ويا هالراس .. تعيبني خدودج انزين ..
ويمسكها من خدهاا.. وهي تخوز ايده .. تخاف يقرصها مره ثانيه خخ
وهو يضحك عليها ..
ميود : انزيين بلاااج انتي .. اخووج انا عاادي ههه
شمامي : ههه لا والله .. توني ادري انك اخوي تصدق ..
ميود : قولي احلفي ..
شمامي : ههه جب جب .. ميود ابا اسير مااكدوو ( ماكدونالدز ) هع
ميود : من عيوووني ..
وحركو السيارهـ وساروه جدا ماكدوو ..


ميود: هاا شو تبين ؟
شمامي : امم ابا اسكريم صنداي وياكرامييل وخل يزيدلي الكراميل ..
ميود : بس ما تبين شي ثاني ؟
شمامي : نووب ماباا بس هاا ..
ميود : منقعتناا لين ماكدوو عشان اسكريم ويا فيسج ..
شمامي : ههه جب انته واطلب ..
ميود : لاااااا والله ..
شمامي : هييه والله ...


وعقب ساروو يحوطوون ف آرجااء رآآكـ هع


ميوود كان مشغل اغنيه وش جآآه مالت راشد الماجد اليديدهـ




ميود : طررر هالاغنيهـ ..
شمامي : هييه ازقرررت ..
ميود : آآه فدييت رووحها من متى ما سمعت صوتها ..
شمامي : منو هي ؟
ميود : مياااري .. حياتي .. حبيبي .. عمري .. متوله عليها ..
شمامي : هيه حتى انا .. من يومين ما رمستها ..
ميود : جب انتي .. انا لازم ترمسني قبلج ..
شمامي : لاا والله .. جب
ميود : ههه اسوولف ..


............................................
........................
.............


وصلو فطامي وسيف المستشفى .. وساروه طيراان عند غرفة ابوهم
شافو ام سيف يالسه وتصيح ..
سيف : امييه بلااج تصيحين ؟
ام سيف : يعني شو تباني اسوي .. عزوز اخوك هب طايع يقولي
شو فيه ابوك !!
سيف ( توهق ) : امييه اذكري الله ..
ام سيف : لا اله الا الله ..
سيف : امييه ابويه صابه شلل وما يقدر يتحرك ولايتكلم ..
ام سيف من سمعت الخبر .. اغمي عليها ..
فطاامي : اميييييييييه !!!!!!


............................................
........................
.............


مياري ( افف اسميني متولها عليه من الخااطر .. فديته حبيبي له وحشه والله
المشكله ماقدر افتح الفون .. افف شو هالحاله .. ابا ارد دبي ..
فدييته ميوودي يعلني ماا خلا منه .. احببهـ واموت فييهـ )


ميود نفس الحاله يالس في غرفته ( اسميني متوله عليها .. فديتها والله فدييت رووحها
افف دقيت على فونها كله يعطيني مغلق .. قمت احاتيها .. شو السالفه!!
فديييتها ميااري يعلني ماا خلا منهاا .. امووت فيهاا هالبنيهـ )


............................................
........................
.............



بعد يومين ..


مايد فخاطرهـ ( وينها هاي !! من يومين ما رمستها !! فديييييييت رووحج يا ربي ..
متوله عليها انا .. شسوي ؟!! .. الحين هي فـ بيت عمها .. كيف ادقلها ؟...
احيدها غالقه فونها .. عمها ها معقد عافان الله خخ ..
امم شسوي .. والله متوله عليها .. خاطري اسمع حسها .. اممم
هيه يتني فكره بقول حق شموه اني ابا ميروه فـ سالفه ضروريه
ولاازم ارمسها .. وبخليها ادقلي .. آآه فديتج والله .. جني هب مرمسنج من سنين
.. امم انزين اذا شموه بعدين سألت ميروه شو السالفه؟..اوهوو اهم شي
اني بسمع حسها والله امووت فيها .. امم وين الفووون ..!! ) وشل الفون
واتصل فـ شمامي


ميود : هلااااااااا والله باختييه فدييتج اناا
شمامي : اهليين والله .. هاا شو تباا ؟؟
ميود : جاكتني يعني ههه
شمامي : هييه اخويه كيف ماعرف حركاتكـ .. انزين شو تبا ؟..
ميود : شمامي فديت روحج حبيبي احبج انا .. ابا ميروه فـ سالفهـ ضروريه
.. خليها ادقلي ؟..
شمامي : شو السالفهـ الضروريهـ اللي تباها فيها؟..
ميود : انزين انا اباها فـ سالفهـ ضروريهـ ؟..
شمامي : انزين قوولي اناا ؟..
ميود : ماباا ابا ميرووه ..!
شمامي : عيل بخلي ميروه تقول السالفه بعدين ؟..
ميود : اوكييه خليها تقوولج خخ
شمامي : انزين يلا عيل بتصل عـ فون خالو .. وبخليها ادقلكـ ..
ميود: ثاااااااااااانكس حيااتوو
شمامي : ههه ولكمووو غنااتوو


............................................
........................
.............


عزوز : هاا دكتوور بشر عسى ما شر ؟
الدكتور : لا بس يتها صدمه عصبيه .. وهي لازم ترتاح ..
وان شا الله بتقوم بالسلامه .. عن اذنكمـ ..
عزوز : مشكور دكتور ..


وفطوم يالسه فزااويه وتصييح .. وسيف يهديها ..
سيف : فطامي حبيبي بس خلاص لا تصيحين اميه وابويه ما فيهم شي .
ان شا الله بيقومون بالسلامه ..
وضمها لحظنه و كل مايااها يزيد صياحها ..


............................................
........................
.............



عمور قآم كل ما يظهرون من البيت ياخذ مفتاح الموتر ويتحووط
ما يخلي مكان ما يسيرهـ ..
الحبيب سار صوب شارع الامارات يبا يجرب سرعة السيارهـ اونه
ويعطيها ريييييييس آآخر شي .. تم العدااد يزيد ويزيد

































وفجآآآآآآآآآآآآآآهــ




























طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآخ :قافط:



























St0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP





توقعااتكمـ شو يصير فـ البآرت اليآي ؟..
لا تبخلوون بتوقعاتكمـ وردودكم الكووول ^_<

мặzỳOσѝ~ặđ 05-17-2009 12:06 PM

يلا يلا متحمس خلاص قلبي يحرقني

يلا ييب الباارت بسرررعه و إلا بحتررق هههه

أتريا أحر من الجمر


الساعة الآن 11:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227