![]() |
~.. [ غلطۈٱ ۈٺحملٺ غلطهم ۈٺعذپٺ ف حيٱٺي لڪن ۈثقٺ پٱنـﮧ ٱللي يٱي ٱحلـﮱ !! بسم الله الرحمن الرحيم شحآآلكم .؟!؟! عسآكم بخير وصحة وسلآمهـ ! اول شي عيدكم مبآرك وعسآكم من العايدين والسالمين =) & ثاني شي حبيت اني انزل حقكم روايهـ من تاليفي ! الروآيهـ من خيآلي بس فيهآ اشيآ وآقعية .. طبعآ مآ احلل اللي ينقل الروآية بدون ذكر اسمي =) ومآ بحدد أيام أنزل فيهآ البارتآت اي وقت بقدر اكتب فيهـ بكتب وبنزل .. ! وان شاآء اللهـ تعيبكم الروآيهـ :1711: |
ان شاء الله تعيبنا بس حطي شي عسب نقوول راينا ويعطييج العافيهـ .. |
البآرت الأول الساعهـ 3:15 23\10\2012 دخلت وكان البيت هادي ، حمدت ربي انه مب موجود كنت فمريول المدرسة عقيت الشيلة وشفت الخدامة عطيتها شنطتي وراحت توديها غرفتي وسمعت صرخته !! ΙΙ من وأنا صغيرة أبوي يعذبني يتريآ علي الزله عسب يراويني الوييل والسبب : غلطة امييه !! ► سمعت صرخته وخفت مسكني من رقبتي وسألني : ليش متأخرة !! قعدت أطالعه واندمجت فويهه وكل اللي يا فبالي : أبوي حلو .! =) ابتسمت ع أفكاري اللي مب وقتهاا وتنرفز ابوي مسك شعري كنت برمس وبقوله انه السايق اتأخر بس ما عطاني فرصة ضربني لين ما تعب وماقدر يتنفس عدل كنت ساكته لاني متعودة ع هالشي .! بعدما شفته بدى يبتعد شليت بعمري وشردت دخلت جناحي وقفلت الباب . أبوي مب حارمني من شي عندي كل شي أباه [ لآب , آيبآد , BB , آيفون , ملآبس وشنط وميك أب ونعل مآركآت وجنآح خآص فيني ] يعني عايشه عيشة أميرات بس الفرق انه الأميرات ما يتعاملون بشرات هالمعاملة . أحيانا احس إنه طيب وآيد بس الله يعيني عليه يوم يجلب علي =) ΙΙ بعرفكم عن نفسي اسمي سلآمه عمري 16 فثآني ثآنوي أدبي ! الكل انصدم يوم قررت أدخل أدبي لاني شآطرة ويقولووون انه يليق علي العلمي اونه إلآ بآبآه طبعا مآ اهتم المهم ! شعري طوييل لركبتي ولا مره بحياتي قصيته بس يوم ابي اعدله وصابغتنه اشقر حلوو طالع علي لاني بيضه وعيوني خضر , جني زلمه p= ► خذت شور ولبست شورت وتيشرت عليه hello kitty وقفت جدام المرايه وشفت علامات الحروق اللي فجسمي اتنهدت ومشيت صوب السريير مسكت ال BB شفت بنت عمي مطرشه لي مية الف PING!!! كتبتلها بلآج !! وبطلت الآيبآد لعبة subway surfer واندمجت فيهآ وتميت العب لين رقدت ! ΙΙ بنت عمييه سارة انسانه فرفوشه وخبله وعسسسل شعرها لنهاية ظهرها وعيونها عسلية وشعرها بني من واحنا يهال دوم ويا بعض ودوم بنفس الكلاس بس دخلت علمي وجي يعني الله يوفقها فديتهاا وتوأمها اسمه مآيد ! ■ رآيكم =) |
السـلآم عليييكمم ورحممه الله وبركـآته ..~ شششحـآآلجج ,, البـآآرت رووووعـه وخبـآآآل وبـدآآآيـة موووفقةهـ ^^" ويسسعدنني اني اوول من يرد على الروآآآيةهـ ^^ سـلآمي حبيتهـآ انسـآنة هـآآدية وعلى نيـآتهـآ عيبتني شخصيتهـآ .. ولييش ابووهـآآ يعـآملهـآآ هالمعـآآمملةهـ ؟؟ آكيييد في سبب ومعع الايـآآم بنعرف ان شاء الله ..~ والبـآآرت كـآآن قصصير هههه الممرة اليـآية نبـآ بـآآرت طووويل ^^ وبغييت اسـألج عند موآعيد البـآآرتـآآت ,, في اي يووم بيكوون !! .. والسسمووحةهــ ,, |
قووووود لاك وننتظظر الكشنات والحماس ويععطيج العافية .. |
نااااايسسس عيبني البارت مع انه قصير و اتمنى ما اطولييين نبا التككمله و ربي يحفظظج |
اقتباس:
وعليج السلآم والرحمه الحمدللهـ وانتي شحآلج.؟! تسلمييين حبيبتي ان شاء الله بطول البارت الثاني وللحين ما حددت متى بنزل بس اكيد بيكون شي بارت او اكثر بالاسبوع ! تسلميين ع مرورج حبيبتي =) |
اقتباس:
اللهـ يعافيج =) وتسلمين ع المرور 3> |
اقتباس:
ان شآء اللهـ خلآل هالاسبوع بينزل البارت الثآني ويحفظج ان شآء اللهـ تسلميين ع المرووور حبيبتي |
البآرت الثآني ► قمت ع صوت الفون المزعج مسكته وفريته ع الأرض وكملت رقآدي ! ورد يرن مره ثانيه وانا متعايزه اقوم أرد علييه وكل ما أغفل يرد يرن قمت وانا متنرفزة وأقول :استغفرررر الله انااا حيوااانه لاني فريييييتك !!! شليته من الأرض ويوم ييت برد سكر كنت بفرررره ع اليدار شفت واصلني 22 مس كول [ 16 من ساروه و5 من فطوم ربيعتي ووحدة من باباه محمد { ابو سآروه } ] دخلت الحمام ..وانتو بالكرامة .. غسلت ويهي وفرشت أسناني وظهرت شليت الفون ودقيت لباباه محمد ثواني ورد علي اناآ : السلام علييك بابااااتي باباه محمد : وعليج السلام والرحمه هلاا والله ببنيتي اناآ : أخبآرك باباااتي !! باباه محمد : تمآم ربي يسلمج ومن صوبج حبيبتي ؟! اناآ : الحمدلله بخييير.. باباه محمد : هاا شوو الدرآسه بنت الأدبي ..! اناآ : هههههه زوييينه والله باباه محمد : زيين شدي حيلج حبيبتي ابغي 99 هالسنه .. يكفي انج أدبي هههه اناآ : هههه حرآم عليييك باااباااه ترآآ الادبي يبااااله بعد مو سهل تراااه ! باباه محمد : ماا علييه تقدرين اتييبينها انتي قدهآ وقدود اناآ : فديتك والله باباه باباه محمد : يلا قومي فديتج وتعالي عندنآ من زمآن ما شفتج اناآ : ان شآء الله باباه بشآور ابوي واذا رضى بييكم بس بشررررط !! باباه محمد : شو شرطج حبيبتي ! اناآ : توديني بآجر انا وسآروه المول عسب نكمل اغرآض العييد ! باباه محمد : هييه مكلف عنكم اناآ !! اناآ : طبعااا يعني باباتنا ع الفااضي هههه باباه محمد : هههه من عيوووني بودييكم وين ما تبوون يلآ سيري شآوري ابوج اناآ : اوكي باباه باباه محمد : سلمي ع ابووج اناآ : يوصل ان شاء الله.. باباه محمد : يلا فمان الله اناآ : ربي يحفظك سكرت عنه وانا اتفدآه في خآطري ΙΙ بابا محمد أكبر أعمامي وأطيب واآحد فيهم يعتبرني بنته الثانيه خاصة انه حرمته مرضعتني حرمته شيخة فديتها هالانسانه صدج شيخة باسلوبها وبتعاملها وبكل شي فيها حنونة وايد ومدلعة عيالها ع الآخر ► فكرت ادق لفطوم بس غيرت رايي طلعت ومشيت صوب ملحق باباه دقيت الباب ومحد رد بطلت الباب شوي شوي وكان ظلام فعرفت انه فالمكتب نزلت تحت ورحت صوب المكتب وانا ادعي انه ما يعصب علي دقيت الباب وقال : اتفضل ! بطلت الباب وتميت واقفه ابي اشوف اذا معصب سألني : تبين شي.!! قلتله وانا منزله راسي واحس اني بصيح من هدوئه اللي يخوف : عادي اروح بيت باباه محمد.؟! قالي : اتيين البيت قبل الساعه 12 فاهمه ! حسيت براااحه : ان شاء الله وتذكرت اني ما وصلت سلام باباه محمد وقلتله : بااباااه .. باابااه محمد يسلم عليك كنت بضحك ع الجمله بس خوفي خلاني انجب قالي : الله يسلمه سلمي عليهم قلتله : ان شاء الله يوصل طلعت وسكرت الباااب واتنهدت برااحه قلت للخدامه تقول للسايق اني بطلع ورحت جناحي عسب ابدل واتعدل لبست سكني ابيض وتيشرت بطيخي طوييل وكعب بطيخي وخذت شنطة شانيل بنفس لون التيشرت وحطيت فيها اشيائاتي دخلت غرفة الميك اب ورسمت عيوني وحطيت ماسكارا و روج بطيخي احترت البس اي عباه وآخر شي ظهرتلي عباه مبطله فيها دانتيل وحزام شليت شنطتي ونزلت لفيت شيلتي عدل قبل ما أظهر ظهرت وكان السايق واقف جدام الفيلا نزلت من الدري وركبت وانطلقنآآ !! ΙΙ قبل 10 دقآيق ف ......... دخلت الغرفة وسكرت المكيف وفجيت الليتات كلهاا وبعده ما قام ولا اتزحزح من مكااانه عصبت ونززلللت تحت ناديت ع الخدامه وقلتلها هاتي علبه وتعالي وراي ظهرنا برع قلتلها جمعي نمل الخدامه : لاا شوووو اناا خوووووف !!!!!!! .. : يلاااا بسرععععه ولا والله بكفففخخخج وبخبر ماماااه انج هاااك اليووووم كنتي واقفه وياا السااايق ولااصقه فييييه وتضحكييييين !! واقول بخاطري ع اسآس اني ماخبرتهآ يعني خخخ الخدامه : زين زين شوو هااداا انتي ما فيي مخ ! والله انتي واجد مشكله .. : جب ماا يخصج يلا جمعي وانتي ساكته جمعت الخدامه وايد بعد ما طلعت روحها وحطتهم فالعلبة طبعا كانت لابسه قفاز فصعب انها تمسكهم عطتني العلبه واحسها تسبني فخاطرها خذت العلبه وركضت فووق دخلت غرفته ووقفت اشوفه وانا ع ويهي ابتساااامة شرييييره !! فتحت العلبة وعقييت النمل كله ع جهة اليميين في السريرر ورحت الجهة الثانية وتميت اقرقطه عسب يتحرك شوي واتضايج وانجلب ظهرت من غرفته بسرعه ورحت الصاله قعدت ومسكت ال BB واناا اضحك دقيقة ، ثنتين ، ثلآثه ، اربعه وسمعته يصرررخ !!! ... : يالحيواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااانه !!! .. : يمه يمه بيذبحني الله يغررربلني والشررررررده تم يركض وراااي وهو يسبني ويتوعدلي وانا طلعت برع وركضت ورا الفله وشكله ما انتبه علي ! ► وصلناا بيت باباه محمد قلت للسايق يوقف برع ابي امشي حلو الجوو نزلت ودخلت البيت مشيت شوي وجفت حد يركض صوووبي وشكله استوعب منو اناا فوقف !! قالي بسرررعه : وينهاا الحمااااااره !! تميت اطالعه و ضحكت من قلبي ع شكله محمممررر ويتنفس بسرررعه ولابس شورت ههههه شكله كاااااان اكككككككسسس !! كفخني ع رااسي وقالي بدااال لا تضحكي يالحيواااانه طوووفي دوريها معااي هاي الغبيه والله بكفخهااا تكفييييخ اليوووم سلآمه : هههه حراآم علييك ميووود ترآ لو كفختها اناآ بسوي فيك مقلب المره اليآيه !! مآيد : انجبي انتي الحين وامشي ندورها !! سلآمه : سييير لآآآه دورها بروحك مو متفيجه اخرب كشختي ! ومشيت عنه عطاني ميوود بكس من قلبه ع ظهررررري الله يغربل بليييسه يعووور سلامه : اييييه يالحيوااان يعوووور مب ايييد عفااان الله تقول ايييد بتااني ! مآيد : ما شاء الله مجربه بككس البتآني بعد سلآمه : جب يالغبي ماا علييييه والله بخطبلك وحده خسفه مآيد : هييه مينون انا اخليج اتخطبيلي طنشته ودخلت داخل ΙΙ ميود توأم سآروه نفس لون العيون ولون الششعر ونفس الخشم شعره لنهاية رقبته ، جسمه ريااضي وطوييييل رقآده ثجييييل وآآآآيد ودوم سآروه تسوي فيه مقآلب وهو رآقد وطبعآ هو مآ يقصر فيها ! ► فجيت الباب وشفت ساروه متيبسه فمكانها ويوم جافتني ارتاحت ساره : الله يغربلج بغيتي توقفي قلبي سلآمه : يوم اتعرفي انج خوآآفه ليش اتسوي اشيآئآت انتي مب قدهآآ !! سآره : تعالي تعالي بنروح فووق صعدنآ فوق ودخلنآ غرفتها وقفلت سآروه الباب ولفت علي سآره : سلآآآآآآآآآآآآمي حبيبتي اشتتقت لججج وحضنتني سلآمه : ههههههه ع اساس اني ما اشوفج كل يوم يعني ! سآره : حتى لووو يعني ما اشوفج نفس قبل سلآمه : ما عليييه حبيبتي سنتيين بيمرون بسرعه ان شاء الله سآره : ان شآء الله اتذكرت شكل ميود وضحكت سآره : اللهم سكنهم في مساكنهم بلآج استخفيتي ! سلآمه : ههههههههه اتذكرت شكل ميووود ههههه سآره : ههههههه احسن يستاهل سلآمه : الله يغربل بلييسج شو سويتي فييه انتي !! سآره : مب راضي يقوم من الرقاد و ....... وخبرتهآ كل السآلفه سلآمه : ههههههههههه حرآآآآآآآآآآآم عليييييييييييييييج والله انج طفسه انتي بعد سآره : يستآآآهل والله الله يعييين حرمته علييييه سلآمه : المهم يلا خلينآ ننزل مآ سلمت ع بآبآه ومآمآه سآره : لآآآء بيكفخني والله سلآمه : باباه تحت ما بيسويبج شي سآره : انزيين سلآمه : حد اهني.؟! سآره : لآء ومحد بيي خذي راحتج سلآمه : اووكييه فصخت عباتي وخذت الشيله للاحتياط و الآيبآد وال BB ونزلنا تحت سآره : دخلي قبلي وشوفيه اذا موجود سلآمه : هههههه جبانه دخلت وما كان موجود شفت باباه محمد وماماه شيخة يالسين رحت سلمت عليهم وبستهم ع راسي باباه محمد : حيآ الله سلآآآآمي واناآ اقوول ليش بيتنآ منووور دخل ميود : طبعآ لاني موجوود لصقت سآروه فيني وطآلعهآ ميود بنظرآت تخرع شكله نآويلها ع نيه ههههه بآبآه محمد : انته وينك اليوم مآيد : كنت رآقد ابويه بآبآه محمد : يا هالرقآد مآمآه شيخة : شتبآ فييه تعبآآآن فديييته من المدرسة خله يرتآآآح شوي مآيد : فدييييت امآآآيه وقام قعد حذالها وحضنها سآره : وبدت أفلامهم الهندية باابااه انته ما تغاار.؟؟ لو انآ بدآلك بقوم اشوته بآبآه محمد : قوم عن امك يالهرم مآمآه شيخة : انتي ششعليييج شكلج غيرآنه سلآمه : هههههه توج تعرفين مآمآه هييه من زمان تغاار من ميوود سآره : جب جب حيوآنه دخلت الخدآمه وقآلت لمآمآه madam .. dinner is ready : الخدآمة مآمآه شيخة : اوكي قمنآ ورحنآ غرفة الطعآم قعدنآ ع الطآولة وسمينآ وبدينآ نآكل وميود كل شوي يعطي سآروه نظره تخليها تغص هههه كلت شوي وحسيت بطني يعورني وآيد حمدت ربي وقمت بآبآه محمد : وييين سلآمي مآ كلتي شي سلآمه : الحمدلله باباه شبعت ابتسمتله وظهرت الغمازة ع خدي اليمين سآره : ويآ هالغمآزه اللي تنرفز سلآمه : شو هالغيييره حسستيني انه ما عندج يعني ضحك بآبآه محمد ورحت اغسل ايدي عقب مآ خلصوا عشى قلتلهم اني بروح كآنت السآعه 10 ونص بس حسيت اني تعبانه وابي ارقد ميود قآل بيوصلني لانه بيظهر وسلمت عليهم وظهرنا فالسيآره ميود مرتبش وانآ اضحك عليه سندت راسي ع الجآمه شوي ورقدت قومني ميود يوم وصلنا مآيد : سلوووووم قوووومي سلآمه : زيين انجب مآيد : قووومي سلاااموووووه سلآمه : افففف قمت انزييين انجب خلاص مآيد : يلآ انجلعي ولآ تبيني اشلج بعد ! يلااا برررع سلآمه : عنززز نزلت وسكرت الباب بقوو وانا اضحك ع خباله فتح الجامه وقعد يسبني طنشته ودخلت صعدت فوق ودخلتغرفتي عقيت عباتي والشيله ودخلت خذت شور ولبست بيجآمآ انسدحت ولعبت لعبة سب وآي فالايبآد لين ما سطلت ع الآخر سكرت اللعبة ورقدت قمت فجأه احس رآسي يعورني ولآيعه جبدي ركضت للحمام ورجعت حس يت انه روحي تطلع تميت ارجع وانا اصيييح رديت للسرير وانا احس اني بطيح تميييت ارجف واصيييح كان فخاطري امي تكون معاي وتقرآ علي وترقدني فحضنها بس وينها امي ! حاولت اسحب فوني ودقيت ع الخدامة طولت وايد لين ما ردت شكلها كانت راقده سمعت صوت صياحي وخافت شوي ودخلت علي الغرفة مسكت راسي وقالتلي : سلآمه انتي وايد حااار تمت فمكانها مب عارفة شو تسوي وعقب ظهرت طولت وشوي ودخلت ومعاها باباه مسك راسي وقالي : بلآج بشو تحسين !! قعدت اصيح زياده وقلتله اباا ماماه ΙΙ ما اهتمييت بردة فعله لاني جد كنت محتاجتنها اكره عمري يوم امرض محد يهتم فيني الا اذا ماماه شيخة عرفت اني مريضة ما تخليني بروحي بس بعد احس اني محتايه لامييه صح اني ما اعرفها وما اتذكرهها بس اباهاا ماعرف ليش افترقوا هييه وابوي كل اللي اعرفه عنها انها لبنانيه واسمها ملاك وانها غلطت ! بس شو هالغلط !! خاطري اعرف ! ► قال للخدامه اتييبلي عباه وحاول يوقفني بس كنت متدوخه وكنت بطيح ساندني عليه وخلاها اتلبسني وغمضت عيوني قمت وانا احس رااسي ثجيييل طالعت ايدي وشفت فيها المغذي انتبهت انـه محد عندي فالغرفه شوي ودخلت النيرس وقاست حرارتي وكان المغذي مخلص فبطلتـه وسالتني اذا احس اني احسن احين ! قلتلها هييه وايد احسن ظهرت وشوي ودخل باباه قالي : بعده يعورج شي.؟! قلتله : لااء بس ابي ارقد قالي : احين بنرد البيت طلع ورد عقب 5 دقآيق وقآلي يلآ طلعنآ ومسكني من جتفي لاني كنت مب قادره امشي عدل احس باباه مزاااجي واايد ركبنآ السيآره قالي رجعي السيت وارقدي لين ما نوصل سويت شرآ مآ قآلي ورقدت قمت وكنت بالسرير وكان بيلحفني باسني ع راسي وقالي بييب لج الدوآ عقب ظهر وسكر الباب صحت من خاطري اول مره يسويهاا خاطري يتم دووم جيييه ■ اتريآآ توقعآتكم + آرآئكم + انتقآدآتكم |
السـلآم عليككم ورحممه الله وبركـآآته ..,~ .. ^ حيـآآآتي والله سلآممي مـآتستـآهل اللي يصيير فيهـآآ ><" وابـووهـآ لييش يعـآملهـآ ججي ححرآم عليه هي بنتك الوحييدة المفرووض ادلعهـآآ ><"" ,, وامهـآ وينهـآ ؟ ابـآآ اععرف ليش خلتهـآ بروحههـآآ ><"" والله انهـآ ككـآسررة خخـآآططري بسس الحمدلله ابو سـآروه وشيخة مهتميين فيهـآ ومب مقصريييين ويـآآهـآآ ..~ يعني لولآهم مـآدري شو بيصير فيهـآآ ^^ وسـآآروه وميوود حبتيين هذيلآ عـآيبتني شخصيتهم آحسهم جي فرفوشيين وسـوآآلف يععني ههع ^^ .. والصصـرآآحةهـ البـآآآرت مـآعليه اي ككلآم ابــدآآآ‘ع ولآ اروووع ^ يعني جد جد خبـآآل سلمتي على هالطرح المميز .. ونترقبج ونترقب البـآآرت اللي عقبه ععلى آآححر من اليممر .. بس متى البـآرت اليـآآي ! اي يووم ؟؟ ^^" .. والسسمووحةهـ |
اقتباس:
وعليج السلآم والرحمهـ اقتباس:
بنعرف عقب ان شاء اللهـ =) اقتباس:
ربي يسلمج حبيبتي مآعرف واللهـ بس اظن فالويكند مآ بنزل لآني مآ افضى اببد اذا قدرت انزل خلآل هالاسبوع بنزل واذآ مآقدرت ان شاء اللهـ الاسبوع اليآي =) نوورتي قلبي |
ممتى بينزل البـآآرت الـثـآنيي !؟.. |
امممم يمكن انزلهـ بآجر واذآ مب بآجر ان شآء اللهـ الاسبوع اليآي =) |
آوكيييه فديتجج نترقبجج ف اي وققت بس مب تتـأخريين علينـآآ :) |
البآرت الثآلث ► .. : حبيبي يلآ جهز الفطور ... : أوكيه قلبي الحين ياي شفتها تظهر من الغرفة وظهرت وراها دخلت غرفة الطعام ويلست حذالها .. قررت اني افتح معاها الموضوع مره ثانيه .. إن شاء الله ما تتضايج >< .. : ملآكي ملآك : نعم حبيبي .. تميت ساكت مب عارف شقول !! ملاك : شو بدك حبيبي محتاج اشي !! .. : امم مآتبين يآهل !! شفت كيف تغير ويهها وحسيتها بتصيح تميت أطالعها أترياها ترد !! ملآك : لاآء .. : لمتى يعني ! ملاك اللي فعمرنآ عندهم عيآل عمآرهم فوق العشر ! ملاك : فارس انآ . . . وصآحت .. كرهت عمري يوم شفت دموعهآ وحضنتهآ فارس : خلاص حبيبي هدي تميت حاضننهآ لين مآ هدت .. بعدتهآ عني وابتسمت ع شكلهآ خشمهآ محمر بالقو فآرس : ههههههههـ فديت هالويه يآربي ملآك : شو اللي بيضحك !! يلاا رووح تأخرت كتيير ! فارس : ان شآء الله حياتي ملآك : دير بآلك حبيبي فآرس : من عيوني بستهآ ع رآسهآ وظهرت رآيح للدوآم ΙΙ ملآك وفآرس متزوجين من 14 سنة بس ملآك رآفضة فكرة اليهآل !! لييش.؟!! بنعرف عقب ان شاء الله ► قومتني الخدامه ع السآعه 11 ونص عسب آكل وآخذ دوآي قمت خذت شور وتغسلت ظهرت وشفت سآروه قآعده ع السرير ومآسكه آيبآدي ومندمجه واول ما شافتني نقزت علي سآروه : سلآآآآآمي عمري سلآمآآت ما تشوووفيين شر يعله فميوود ولا فيييج سلآمي : خآيسه بسم الله ع ميوود فديته ههه والله يسلمج سآروه : ايييه لآ تتفدين اخووي اغآآر سلآمي : تصدقين انه اخوي بعد ! غبيييه انقلعي برع يلاا سآروه : طآآآع الحيوآنه يلآ يلآ بسرعه انزلي بآبآه ومآمآه تحت يبون يتطمنون عليج سلآمي : تعآلي انتوآ شو درآكم !! سآروه : بآبآه دق لبآبآتج عسب عسب يقوله انج بتروحين ويآنآ وقآله انج تعبتي وهييك سلآمي : اهاآآ زييين انآ بلبس وبنزل سآروه : انزين يلآ بسرعه عسب مآ نتأخر كلت شوي وخذت دوآي ولبست تيشيرت طويل وردي هادي وليقنز أسود وعبآه مسكره وكعب وشنطة من ديور بنفس لون الروج ! نزلت تحت وسلمت عليهم بآبآه محمد : الحمدلله ع سلآمتج حبيبتي مآمآه شيخه : مآ تشوووفين شر بنتي فعدوييينج ان شآء الله سلآمي : ربي يسلمك بآبآه والشر مآييج مآمآتي مآمآه شيخه : شو تحسين الحين حبيبي شي يعورج.؟!! سلآمي : لآ امآيه الحمدلله احسن بوآيد من امس سآروه : مآمآه مآ فيهآ شي بس تتدلع ابتسمت مآمآه شيخه وقآلت سآروه : يلآ قوموا بنتأخر بتيي الحنآيه ع المغرب يعني لآزم نكون موجودين قبل عسب نتحنى أول شي !!!! سلآمي : ليش ! سآروه : يالغبيييه انتي لييش مآ تفكرين شرآتي اخختي ع الفآضي !! الحنآيه بتحني كم وحده عقب بتتعب وبتحني اي شي ! سلآمي : زييييين فهمت يالعنز لا تتحرطمين بآبآه محمد : ههههه يلآ قوموا ظهرنآ وتمينآ نسولف انآ وسآروه لين مآ وصلنآ المول رحنآ انآ وسآروه نتمشى بروحنآ خلصنآ كل اغررآضنآ ع العصر وردينآ بيت بآبآه محمد يلسنآ نشوف الاشيآ اللي شرينآهآ لين مآ قآلولنآ انه الحنآيه وصلت تحنت سآروه وتحنيت عقبهآ ورديت البيت ورقدت ΙΙ دخلت البيت وشفت سآروه رآقده فالصآله نآديت العنود [ بنت اخوه ] وقلتلهآ اتييبلي حنآ رسمت ع خدهآ فيس مطلع لسآنه العنود : ميوووووووووود شووو هاااا حراااااام علييييييك !!! ميود : هههههههههههه حلوو صح ! العنود : حرام بتتخبل سآروه العيد عقب يومين ميود : تولي لآه يلآ تصبحين ع خير ههههه العنود : افففف والله حرام سآآآروووووووه نشي ميود : عنودوه والله لو قومتيها قسم بالله لاسوي فييج ألعن من ها اووكييه ! العنود : لاا لاا خلاص والله انا ما يخصني اصلاا بااي ميود : ههههههه ► يوم الجمعه اول ايام العيد قمت ع الساعه 11 وخذت شوور لبست دريس طويل اسود وعليه جآكيت كله كرستآلآت احمر وكعب اسود عليه كريستآلآت حمرآ رسمت عيووني وحطيت روج احمرر اتبخرت واتعطرت ونزلت اسلم ع باباه بس قالتلي الخدآمه انه رآح بيت يدي قلتلها تخبر السايق اني بظهر وصعدت غرفتي لبست عباتي وخذت شنطتي ونزلت ΙΙ قبل العيد بيوم يوم الخميس عند سآروه !! قمت من الرقآد الصبح احسني متجسحه !! طآلعت ايدي والله حلوووه الحنآآ :1711: قمت وصعدت غرفتي عسب اكمل رقادي دخلت الغرفة واتذكرت اني مب مصليه رحت اتيدد وظهرت صليت وقفت جدام المرآيه عسب ارفع شعري سآروه : . . . . . . !!! ظهرت من غرفتي بسرعه وانآ اصييييح وشفت ميود فويهي ميود : اويييه سآروه بلآج تصيحين سآروه : جب حيوآآآآآآن يعلككك ان شاء الله اتطيييييح من الدري يعلك بحرمة حووولة والله والله لأوريييييك الويييل ميود : هههههههههههههه سآروه : يعلك مآ تتوفق يآ ميوووود رحت دقيت باب غرفة ماماه مآمآه : تعآلي سآرونه دخلت غرفتهآ وحضنتهآ وانآ اصيح واشآهق مآمآه : بسم الله عليييج حبيبتي بلآج شو صآير !! سآروه : شوووفي ويهي كيييييف مآمآه : شو هذآآ !! سآروه : ميووود الحيواااان الله يااااخذه مآمآه : مب زيين حبيبتي خلاص ما علييه اهدي انتي سآروه : العييييد بااجر الحيوااااان شووووهننني مآمآه : ما علييه حبيبتي سوي عليه هاي خرابيطكم وبيخوز سآروه : انزيين =( شفت ويهي مره ثانيه ودققت ع الفييس ورديت اصيييح سآروه : شوووووفي بعد راااسم فييس مطلع لسااااااانه مآمآه : ههههه خلاص حبيبتي ► دقيت لساروه قبل لا ادخل بيت يدييه سلآمي : هاا سآآروه وينج !! سآروه : انآ فبيت يدييه تعالي من ورآ بسرعه اتريآج فوق فغرفة دلآل سلآمي : اوك يآيه صعدت فوق ودخلت غرفة دلال حيآآآتي سآآروه شكلهآآ وآيد حلووو كنآ مطقمين اناآ وهييه بس الالوان غير هييه لابسه دريس احمر والجاكيت والكعب اسود رسمتلهآ عيونهآ شرآتي وحطيت لهآ روج احمر وحطيتلها بودره ع الحنآ اللي فويهها سآروه : اضحكي عآدي لآ تخلين الضحكه فخآطرج سلآمي : هههههههههههههههه الله يغربل بلييس ميوود سآروه : حيوآن والله سلآمي : هآآ جيه زييين !! سآروه : هيييه ثآآآآآآنكس حبيبي سلآمي : سآروه ابي اخلي شعري مبطل سآروه : جب جب مآشي والله ماماه بتكفخج سلآمي : هههه ادري سآروه : يلآ خلينآ ننزل السآعه بتيي وحده واظن كلهم تحت ! سلآمي : صدقيني بنتكفخ ع الروجآت الحمره اليوم سآروه : عآدي عآدي مب كل يوم نسوي احنآ ! سلآمي : ايييه لآء فشله انآ بخوزه ويوم بيروحون الشباب برد احط ! سآروه : اووووكيه بس بحط قلوز احمر ! سلآمي : ههههه شو فرقت يعني !! سآروه : ع الخفييييف لاااه اتحجبنآ عدل ونزلنآ سآروه : الله يغربل بلييسج كلهم اهني انرد خلاص ما بنزل سلآمي : ههه انجبي بطيح ع ويهي ΙΙ بعرفكم ع الشخصيآت اللي موجوده ! اليد : عبيد ، اليدة : مريم 1- محمد وحرمته شيخه وعيالهم : - سيف حرمته لطيفة وعيآلهم : عبدالعزيز 18 ، العنود 15 ، شغف ورهف 9 ، حمدآن سنتين ونص - حميد حرمته حنان وعيالهم : شيخة 9 ، عبيد 5 ، سليمان سنة - منصور 26 يدآوم فدبي وعنده شقه هنآك ! - خليفة 19 فكلية الشرطه -ميود وسآروه ! 2- رآشد وحرمته عبير وعيالهم : - بشاير ريلها سالم وعيالهم : طلال 18 ، صقر 17 ، غاية 15 ، خالد 7 - حنان حرمة حميد - فيصل حرمته بدور وعيالهم : راشد 3 سنوات ، قصآيد سنة ونص - أحمد 20 يدرس فحامعة الامارات - مهره 16 3- ندى ريلها بطي وعيالهم : - زايد 26 يدآوم ويآ منصور - بدور حرمة فيصل - سلطان 19 فكلية الشرطه 4- مي ريلها مطر وعيالهم : جوري 18 ، ذياب 16 ، يوسف 10 ، مريم 4 سنوآت 5- زايد [ ابو سلامه ] 38 7- مآنع & جآآسم توأم عمرهم 27 دكآتره 8- دلال 26 ريلها سعيد 28 وبنتهم شروق عمرهآ سنتيين 9- هزاع 22 يدرس فجآمعة زآيد ► رحنآ صوب يدي ويدوه وسلمنآ عليهم وعقب سلمنآ ع البآقيين قعدنآ نسولف وغآيه تطآلعني سلآمي : بلآهآ غايه من اول ما قعدت تطاآلعني ! سآروه : يمكن معجبه هههه سلآمي : هههه ويآ ويهج سآروه : غاايه حبيبتي بلاج اتطاآلعين سلآمه من الصبح لهدرجة معجبه فيهآ يعني هههه !! غايه : اتتتتخسي !! بس مستغربه سلآمي : من شو مستغربه حبيبتي ! غآيه : من قوتج ! مب قوه عليج اعوذ بالله ابوج يضربج ضرب اليهد ولآ تحسيين !! ■ آرآئكم + توقعآتكم |
السـلآم علييكم ورحممه الله وبركـآآته . . من الحييين اقووولججج هـآآي غـآيه انــآآ كرهتهـآآ ><" يعلهـآ بريل اسووود ودب مـآتستحي شوو ؟ في حد يقووول ججي ؟ وقسم بالله كرهتهــآآ ><" :137: سسلآمي فديتهـآآ والله اني احبهـآ بس مرآت تكسسر خخــآآطططري ^^" وان شاء الله ابووج ويتغيييير ويصصييير يحبج ويههتمم فييجج ^^":Afk_r: سـآآرووه ههههه تضحكنني هالبنت هي ويـآ ميوود جنهم تووم وجييري ^^ الله يخلييكم لبعضض :3: ^ وسسلمتي على البـــآآرت الاككثر من رآآآئعع بس مـــآآدري لييش حسسيته قصصيير ><" .. ونترقب البــــآآرت اللي عققبه على آححر من الييمرآآت ^^ .. والسسموووحةهـ |
مرحــــــــــــبـآاإ أاإلســـــــــــــــــــــاأإعــ شحالج الكاتبه الررآآآآآآآآآآآآآآئعــــــــــــــــة =) رواايتج مااشاء الله قمــــــــة في الإبدااعـ ما عليها إي انتقااادات =) (( واايد اتسلسسف ,’, اعذيرني مشفرره من الحشرههه اللي عنديي )) عيبتني شخصية :- ســـــــلـآمـه:" واايد جريئة رااعية استااايل رغممم كل اللي يستوييبها بعد قوويه ماايد وســآاارووه:- تواام معنهم حلووين ’’’,, حركة ميوود حق سارروه كانت حلووه واايد ابو سلاامه :- عيبتني طيبة على بنته بس ما عيبتني يوم عصب ههه نتريا تكملتج للباارت =) |
السلآم عليكم والرحمهـ شحآلكم.؟!! هالفتره مآ بقدر انزل بآرتآت عسب فترة امتحآنآت وجييهـ وان شآء اللهـ اول مآ افضى بكتب يعني يمكن اطول شويآت السموحهـ منكم ! |
اقتباس:
[align=center]وعلييج السلآم والرحمهـ ربي يسلمج حبيبتي بحآول اطول البآرت اليآي ان شاء اللهـ منوره حبيبتي =)[/align] |
اقتباس:
مرحبتيين الحمدللهـ ومن صوبج حبيبتي ! تسلميين قلبي 3> منوره =) |
ممتى البــآآآرت ~.~ |
نترياا الباارت :) |
البارت الرابع غآيهـ : اكرهها افففف والله اكرهها ياخي ما ادااانييييييهاااااااااااا ما احب اشووفهاااا تضحككك اكرهههااااااااا متى تمووووت اففففف لاااا والقهررر مطقمهـ وياآ سآآرووووه ابااا اعررررررف ليش لااااصقهـ فييييهم 24 سااااعهـ الله يلعنهاآآآآ واللهـ لأفشلهاآ اليوووم وشووووفووو هاااا كيييف يطاآلعهاااا لييييش ما يطآلعني اناآآآآ جييييهـ شووو عآآآآآيبنهـ فيهآآآآآآ خسسسفهـ كرييييهه اففففففف بمووووووت منهاااااا سلآمهـ : كآن خآطري اطآلع ويهـ بآبآه واشوف اذآ سمع شو قآلت ولآ لآء ! ههههـ ع اساس انهـ بيهتم يعني !!! أطنشهاآ.!!! لآ مستحييييل اطنشهآ واتريآ حد فيهم يرد عني اللهـ بغرربل بلييسج يآ غآيوووه وهقتيني احييين يدووووه بتضآرب بآبآه >< بس مآ علييهـ واللهـ مآ اسكت عنج يالهرمهـ ! ► سلاآمه : ههههههه عاآدي حيآتووه لآ تستغربييين شرآت مآ ربي عطى اخوآنج القوهـ عسب يتحملون سخآفتج عطآني انآ بعد القوهـ !! غآيهـ : انتي اييييييييهـ بشآير [ أم غآيهـ ] : غآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيه ! بس اسسسكتي مآ بآ اسمعلج صووووت غآيهـ : مآآ بسكت ليييش اسكت ! بشآير : لآ ترآآآآدديييين ولآ واللهـ بلعن صييييرج اتريي انزييين دوآآآآج فالبيييت اتاففت غآيهـ وظهرت وهيهـ متنررفزهـ بشآير افتشلت بالقو من بنتهآ بشآير : السموحهـ منج سلآمهـ امسحيهآ فويهي ابتسمتلهآ سلآمه وقآلت : عآدي بشآير مآ صآر شي شو يعني خلهآ تطلع اللي فخآطرهآ ! يدوووووهـ حبيبتي خذتي ادوييتج !! اليده مريم : لآ فدييتج بآخذهم عقب الغدآ قآموا الشيآب والشبآب ورآحوا غرفة الطعآم اللي بررع فالميآلس والحريم والبنآت دخلوا غرفة الطعآم اللي فالفيلآ ΙΙ عورني قلبي وآيد وانآ اسمع هالرمسهـ تنقآل حقها >< مب فإيدي والله كل شي فيهآ يذكرني فأمهآ بس لآزم اغير معآملتي حقهآ مآ يصيير جييهـ وصلت ال 16 وانآ اضربهآ برمسهآ اليوم قبل لآ اسآفر آآآآآآآه لو تررررد لي بس بسآآآآمحهآ ع كل شي ههه انآ شو اقول ! بسآمحهآ !!!! كيف بسآمحهآ ع خيآنتهآآآآ بس زآيد اللي يحب يسآمح معقولهـ عقب كل هالسنييين أتم احبهاآ او اسآمحهآآ لآآ مستحيييل بس واللهـ احبهآ واعشقهآ حتى وهييهـ ع ذمة ريآل غيري بعدني احبهآآآآ استغفرر اللهـ استغفرر اللهـ انآ شو قآعد اقووول بس مآقدر انسآهآ مآقدر انسى حنآنهآ وصوتهآ وحبهآ وضحتكهآآ حسيت انهـ دمووعي بتنززل شفت اللي قآعدين والشبآب اللي كآنوا توهم ملخصين غدآ ودخلوا الميلس ظهرت عنهم بسرعهـ وركبت سيآرآتي حطيت رآسي ع السكآن وقعدت اصيح بهدوووء وانآ اتذكر كنت قآعد فمكتبي فالشركة وشوي وصلني مسج فجيت المسج وكآن منهآ [ تعآل البيت ابيك ضروري ] ابتسمت من قلللبي زآيد : الحمدللهـ ان شاء اللهـ تردلي شرآآآت قبببل واحسسسسن بعد سنتيييييين واناآ اتريآآآ واخيرآآآ حست فيني قلت للسكرتيرة تلغي كل موآعيدي وظهررت من الشركة من دوآمي للبيت نص سآعهـ بس طبعآ كنت متحمس ووصلت بأقل من ربع سآآآعهـ دخلت البيييت وانصدمممممت !!! ► رفعت رآسي من السكآن وانآ اسمع صوت فوني يرن سلآمهـ ! رديت عليهآ سلآمهـ : السلآم عليكم زآيد : وعليج السلآم والرحمهـ سلآمهـ : امممم بآبآه انتهـ وين ! زآيد : انآ فسيآرتي تبين شي.! سلآمهـ : ابي ابآت فبيت يدي زآيد : هيييهـ مآ علييهـ اصلآ انآ بسآفر فكنت بقولج اتمين هنآك سلآمهـ : زيين زآيد : البسي عبآتج واظهري بوديج البيت عسب تزهبين اغرآضج سكتت شوي وعقب قآلت سلآمهـ : ان شاء اللهـ احين يآيهـ ! زآيد : يلآ فمآن الله سلآمهـ : مع السلآمهـ . . استغرررررررربت بالقووووو !!! بطلت الفون وشفت آخر رقم دقيت عليهـ هآ اكيييييد بآبآه !! من متى يوديني مكآآآن الآآآ اذآ كآن مضطررر ! اوييييهـ بقوم عن اتاخر عليهـ سألوني البنآت وين بروح وقلتلهم بييب اغرآضي لبست عبآتي وظهرت ركبت السيآره وسلمت . . سلآمهـ : السلآم عليكم زآيد : وعليج السلآم والرحمهـ تمينآ سآكتين فتررره وعقب قآل زآيد : سلآمهـ سلآمهـ : آمر بآبآه زآيد : ههههـ ليش مآ تقولين ابوي ! تنحتت سلآمه تتنيييحه جميييييله ابوهآ فيهـ شي مب طبيعي اليوم سلآمهـ : اممم مآعرفف اتعودت ع بآبآه ابتسم وقآل : مآ علينآ انآ اليوم بسيير لندن عندي شغل هنآك ويمكن اطول سلآمهـ : تروح وترجع بالسلآمهـ ان شاء اللهـ وصلنآ البيت وكنت بنزل بس نآدآني زآيد : سلآمهـ سلآمهـ : نعم ابويهـ زآيد : خلج ابغي اقولج شي سلآمهـ : اوكي وسكرت البآب زآيد : اعرف انج مستغربهـ من معآملتي حقج اليوم بس انآ وآيد ندمآن والله بسآفر اليوم ومآعرف اذآ برد ولآ لآء يمكن ربي يآخذ روحي وانآ رآيح كيف بجآبل ربي وانآ اعذب بنتي طول حيآتهآ و ولآمره حسستهآ اني ابوهآ سلآمهـ تصيييح : بسم اللهـ عليييك يعل يوممي قبل يووومك زآيد : سآآآمحيني بنتي اللي يآآج مني مب شوي واناآ اعررف بس ان شآء الله بتغييير من اليوووم اللي صآرلي مب شوي يآ سلآمهـ واللي تعبني اكثر اني ما اقدر اطلع اللي فقلبي لاي حد وقمت اطلع حرتي فييج من اشوفج اتذكرههآ بس سآمحيني سلآمهـ سآمحيني سلآمهـ تصيييح من قلبهآآآ : مسآآمحتنك واللهـ وحتى لو ما طلبت مني السماح انا مسامحتنك انتهـ ابوووي تاااج رااااسي كيف اقدررر اشل بخاااطري علييييك حضنهآ ابوهآآآ ويحس انهـ ارتآآآآآآح وآيد كآن يحآتي انهآ تكون كآرهتنهـ بس الحمدللهـ قآمت سلآمهـ وسالتهـ : كم شهر بتم ف لندن.؟! زآيد : ثلآث شهور او اكثر سلآمهـ : اهاآ وآيد زآيد : شغل يلآ سيري خلي الخدآمآت يجهزوا اغرآضج ومن تخلصي دقيلي سلآمهـ : عآدي بروح ويآ الدريول زآيد : خلآص مآ علييه بمر هنآك قبل لآ اروح سلآمهـ : ان شاء اللهـ يلآ مع السلآمهـ زآيد : اتريي اتريي سلآمهـ : شوه ! زآيد : مآ تبيين عيديتج سلآمهـ : طبعآ ابآهآ هآي عيديهـ ! ههههه ضحك وعطآهآ عيديتهآ بآست رآسهـ وقآلتلهـ : مشكوور بآبآه ونزلت دخلت البييت وهيييييهـ مستآآآآآآنسهـ واخيرآآآآآآآ بتعيييش عيشة الاميرآت اللي كآنت تحلم فيهآ بس ان شاء اللهـ ما يتغيييير عقب مآآ يرد من السفرر نآدت الخدآمآت عسب يسآعدونهآ فترتيب الاغرآض وخلصوا ترتيب وظهرت ΙΙ صووب ميوود ظهر من البيييت وشآف غآيهـ ترمس بالفووون مشى صوبهآ وسحب الفون وعقه ع الارض غآيهـ : اييييييييهـ لييييش عقيييييييتهـ !!! ميود : سمعي بقووولج كم شي وابآآآج تلتعنين من ويهي فآآآآآهمهـ !! الرمسهـ اللي قلتيهآ حق سلآمهـ اليوووم بتندمييين عليهآ واللهـ ولو جررربتي منهآآ مرره ثآآآنيهـ ولآ سمعت انج قآيلهـ حقهآآآآ شي واللهـ مآ تلومييين الآ نفسسسسج غآآآيهـ : وشووووو بتسوي يعنننننني !! ميود : بنتتتتتتفج وموووووتج بيكووون ع ايدي وقآل عسب يقهرهآ : اغلى مآ عندي فهالدنيآآ سلآآآآآمي ومآآآ ارضى عليهآآ موووول يعني يآآآآآآآآآآآويييلج لو فكرتي تقوليلهآ شي مررره ثآآآآنيهـ !!! بذبحج صدقيني غآآيهـ بغت تموووووت منهـ : من زييينهآآآآآآآآآآآ مدري ع شوووو عآآآآآآشقنهآآآآآآآ الآآآآآآآ هييييي زبآآآآآآآآآآآآلهـ ولوووووووث عسب جيييهـ ابوووهآآ كآآرهنهآآآآآ حررررج مآآآآيد وكآن بيصمهآآآ بكف بس وقفهـ الكف اللي يآ ع ويهـ غآيهـ من اخوهاآ طلاآل طلآآل : طووووفي جدآآآآآمي غآيهـ وآقفهـ مكآنهآ وتصييح دزهآآآ طلآآآل وقآلهآ : امشي اشووووف لآ اعطيييج كف ثآآآني غآيهـ : اتخسسسسسي الآآ انتهـ واللهـ بخبببر عليييييك بآبآآآآآآ يالخآآآآآآيس فووول منهآ طلآآآل وكفخهآآآآآ ميود وآقف فمكآنهـ مصدووووم ويوم استوعب السآلفهـ سحبهـ وهو فخآطره مستآآآنس لانهآ تكفخت بس بعد همتهـ شوي !!! ► نزلت بيت يدييهـ ومعآي الخدآمآت عسب يحطون اغرآضي فغرفة الضيووف ويرتبونهآ دخلت وشفت غآيهـ تصيييح طآلعتهآ شوي وكملت مشي يآت جدآمي وقآلت غآيهـ : كللللهـ مننننج انتي ياللوووووث كلهـ مننننج يالحيواآآآآآآآآآآنهـ يعلللللج تمووووتييييين وافتتتتتتتتتتتك مننننننننج كلهم يتحرووج طيييبهـ بس انآآ اعرررف طيييييينتج من جدآآآآمنآآآآآآآ شي ومن ورآآآنآآآآ شي ثآآآآآآآآآآآني عطيييتهآآآآآآآآ كف من قللللللللبي وجفتهآ فجت عيينهآآآ جنهآآ بقرررهـ مسكتهآ من طرف ملآبسهآ وبعدتهآ عن ويهي وقلتلهآ سلآمهـ : هه كلن يرآ النآس بعين طبببعهـ مشيت عنهآ وانآ خآطري اقطعهآآآ باسنآآآآني الحيوآنهـ الوغدهـ تقولي انآ لوث اففف رفعتلي ضغطي دخلت الفيلآ وجفت الحريم قآعدين بصوب والبنآت بصوب سلمت ورحت صوب البنآت ويلست طآلعتني سآروه وقآلتلي : سلآمي تعآلي ابيج شوي سلآمهـ : اوك حبيبتي رحت ويآهآ سآروه : سلآمهـ صآر شي صح ! ابتسمتلهآآآ جد جد احب هالانسآآآنهـ واخوهآ يفهموني من غير لآ ارمس خبرتهآ عن اللي صآر ويآ بآبآه واللي صآر ويآ غآيوه استآنست ويسلت تبوسني وانآ اسبهآآآآ دقييت لربيعآتي وحده وحده وبآركتلهم بالعيد خلصت وقعدت متمللهـ سآروه بعدهآ ترمس ربيعآتهآ ووآآآيد حريييم تحت مآ فيني حيييل انزل اسلم بس يدوووه بتكسر العصا ع ظهري فأنزل بكرآمتي احسنلي عدلت شعري والميك اب وحطيت روج احمر وسآروه نفس الشي نزلنآ وكآن قوم يديهـ حمد موجودين ΙΙ يدييهـ حمد اخو يديهـ عبييد حرمتهـ آمنهـ متوووفيهـ عنده ولد وآحد اسمهـ سعيد وحرمتهـ هدى وعيآلهم : مروآن حرمته موزه وعيآلهم حمد 19 , حور 16 , هنوف 15 ، هيآ 8- علي حرمته ريم وعيآلهم هند 17 شوق 16 آمنة 10 ، وديمة 9- خآلد حرمته عليآ وعيآلهم منصور 11 ، رحآيل 7 , فآطمة سنتين- زهرة ريلهآ هيثم عيآلهم هآجر 7 ، نورة 5 ، هزآع 3- حمدآن 26- عبدالرحمن 21- غلا 16- ► سلمنآ ع الحريم وسآروه تبي تضحك ع نظرآت الحريم بس تعرف انهآ بتنجلد قآلتلنآ مآمآه شيخهـ نسير الميلس نسلم ع يديهـ حمد لانهم سلموا وسأل عنآ لبسنآ شيلنآ وظهرنآ صوب الميآلس سلآمهـ : يلآ دقي لميود سآروه : دقيلهـ انتي انآ مآ اكلمهـ سلآمهـ : فآيجهـ انتي ويآ ويهج ودقيت لهـ ميود : هلآ سلآمهـ : ميود احنآ برع نبي نسلم ع يديهـ حمد ميود : زين اتريي شوي رآح ميود صوب يديهـ حمد وقآلهـ ميود : يدييهـ سآره وسلآمهـ يبون يسلمون عليك يديهـ حمد : خلهم اييون محد غريب الا اخوآنهم هآذييل ميود : ان شاء اللهـ . . طآلعت الفون وانآ مستغربهـ سلآمهـ : هآ ليش سكر ! سآروه : يستهبل ! دقيلهـ مره ثآنيهـ كنت بدقلهـ بس ظهر سلآمهـ : لييش تسكر فويهي !!! ميود : ترآني ظهرت شو بعد !! مسحوا روجآتكم الخآيسهـ ولفوا شيلكم عدل ويلآ دخلو سلآمهـ : ليش كلهم دآخل ميود : هييهـ سآروه : اييهـ فشلهـ مآ بندخل خلآص ميود : اوه سآروه انتي اهني ! ويييين رآح اللي فويهج !! سلآمهـ : ههههههه سآروه : جب انزييين حيوآن وانتي يعلج مآ ضحكتي يالزفتهـ ميود : بس بس صخي يديهـ حمد قآل ادخلوا وتدخلون تسلمون وتظهرون فآهمين !! سلآمهـ : زييين فكنآ يلآ خسنآآآآ دخلنآ وسآروه تقولي سآروه : سلآمي نزلي رآسج اوك وسوي نفسج مستحيهـ يمكن حد يخطبج سلآمهـ : هههههههههههههههههـ اللهـ يغرررربلج دخل ميود الميلس ودخلنآ ورآه خيييبهـ شو هآآآه واللهـ فشلهـ ليش كلهم يطآلعون جييهـ هههههههـ جنهم اول مره يشوفون بنآت عآفآن اللهـ سلمنآ ع يديهـ حمد وظهرنآ ورحنآ نقعد عند البنآت لين مآ رآحوا بدآ بيت يديهـ يفضى قلت لمآمآه شيخهـ تخلي سآروه اتم وقآلت اوك رآحت اتييب اغرآضهآ ودخلواآ اعمآمي مآنع وجآآسم وهزآع هزاآع : اووه سلآمووه ! ليش مآ رحتي بيتكم ! سلاآمهـ : خييييييبهـ طررررررده يعني !!! مآ بروووح بتم هنييييهـ ثلآث شهوور بآبآه بيسآآآآفر هزاآع : اخيييهـ بنتم مجآبلين شيفتج ثلآث شهور ! سلاآمهـ : تبآني ارد بيتنآ يعني ارتآح مآ برد قآآآآآعده ع قللللبك وبطلعك قرووون وبطفشك من البيت بعد هزاآع : هههههههـ زييين وهآييج الحشره بتيي بعد ! سسلآمهـ : هيييهـ اناآ عزمتهآ جآآسم : بيييت ابوووج هووووه تعزمي ع كيييفج سلآمهـ : لآآء بيت ابو ابوي ! محمد : يلآ يلآ شلي اغرآضج وروحي بيييتكم سلآمهـ : مآآآ برووووووح بيييت يدي مآ بيييتك هزاآع مطهآ من شعرهآ وقآلهآ : سكتي سكتي مفعوصهـ وتصآرخ سلآمهـ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيييي يعوووور ويآآ ويييييهك مآنع قآم وكفخ هزآع مآنع : هد شعرهآ لآ تستهبل هدهآ هزآع سلآمهـ : عآفآن اللهـ كل هآي غيييره افففف هزاآع : هههههههههههـ اغاآر من شوو ! سلآمهـ : من شعري بعد من شوووه كل مآ تشووفني تمطططهـ هزاآع : كيييفي سلآمهـ : ويآ ويهك جآآسم : يهآل يهآل مآشي مخ سلآمهـ : حلوين اليهآل بلآهم هزآع : يآهل احسن من مآ اكون شيبهـ سيير عرررس يآخي الحق ع عمرك اناآ من كم يوم ملآحظ انهـ طلعلك شعر ابيض بعدين محد بيرضى فييك جآآسم : اتخسي الاآ انتهـ بعدني شبآآآآآآب قآل شعر ابيض اووونهـ تبآني امردغك شوه هزاآع : مصييرك تراآه مآنع : صخوووو عآفآن اللهـ مزعجين واللهـ اناآ اللي بقوم امردغكم الحييين قومي قومي سلآمي خلنآ نظهر سلآمهـ : وييين ! مآنع : مآعرف ! سلآمهـ : منزلهـ موفييآت يديده شرآيكم نسهر ونطآلع مآنع : اووكي هزآع : اناآ مواآعد ربعي بس لعيونج بتم جآآسم: اناآ فيني رقآد بس يخسي الرقآد بطآلع ويآكم سلاآمهـ : اوك بنتريآ سآروه وبنطآلع هزآع : قومي بنروح نجهز انزين سلآمهـ : اوكيهـ بروح اييب اللآب وببدل وبيي رحت غرفتي ولبست بيجآمآ وشليت الآب ونزلت دخلنآ غرفة السينمآ وشغلنآ التكييف ووصلت لآبي فالشآشهـ شوي ويآت سآروه وقلتلهآ انهـ بنسهر ورآحت تبدل دخلت الصآلهـ وشفت جاآسم سالتهـ وينهم وقآل بيبدلون وبنزلون سحبتهـ ويآي ورحنآ المطبخ اللي فالفيلا وسويت بوبكورن وهو طلع بور هورس حقهم واورنمين حقي انآ وسآروه ظهرنآ من المطبخ ΙΙ غرفة السينمآ تحت الطآبق الاول يعني جييهـ جنهـ سردآب في ممر فيهـ غرفة السينمآ + غرفة الالعآب وبآبهم زجآجي بوصفلكم شكل الغرفهـ الغرفهـ وآيد كبيييره شرآت نظآم السينمآت بس فيهآ ثلآث صفوف وكل صف فيهـ 10 كرآسي ► دخلنآ الغرفة وهزاآع كآن يآيب حلويآت ظهر مآنع يسكر ليت الممر ودخل سكر ليت الغرفهـ وقعد حذآلي كنآ كلنآ قآعدين فآخر صف اول ثلآث كرآسي فآضيين عقب جاآسم وحذآلهـ مآنع و سلآمهـ وسآروه وهزاآع وآخر كرسيين فآضيين Taken 2 شغلنآ موفي واندمجناآآآ . . . عقب نص سآعهـ حسيت في حد وآقف ورآ بس قلت اكيد سطلت ولآ شي شوي وسمعت صوت اتيبست وصديت جدآم شفت الكل يطآلع فقلت اكيد اتخيل ولا الصوت من الموفي ورد ظهر الصوت مره ثانيهـ تمييت اهز ريلي من التوتر وعقب قربت من مآنع وقلتلهـ سلآمهـ : منوع في صوت مآنع : اعرف بس طنشي لآ تخآفي سلآمهـ : بييييتكم مسكووون !!! مآنع : مآعرف بروحي احس قلبي بيطيح قرب جآآسم منآ وقآل : انتوا بعد تسمعون يعني انآ مآ اتخخيل وظهر الصوت مره ثآنييهـ ولصقت فمآنع لفيت ع سآروه وشفتهآ تصييح ع الصآمت وهزآع يحآول يسكتهآ ■ آرآئكم + توقعآتكم =) |
ناااايس الرواية وايد حلوة |
مــــتــــى الــــبـــــارت |
اقتباس:
تسلمييين حبيبتي منووره 3> |
يسلموو خيتوو على الروايهـ.. وبليز نبي البآقي |
مشفروه شاده حيلج بالقوو طلعي ها كله ف تعبير اخر السنه |
Nice :witting another part |
ويين الباارت تحمست اناا :( |
ويعيين البااارت |
روووووووووووووووعه باااااااارت وننتظر تكمله |
اقتباس:
عقب الامتحآنآت ان شآء اللهـ |
اقتباس:
ربي يسلمج حبيبتي اتريوني عقب الامتحآنآت منوره 3> |
[align=center] اقتباس:
هههههـ مآ علييج اطلع اكثر بعد p= اقتباس:
ان شآء اللهـ منوره حبيبتي ايومهـ 3> [/align] |
اقتباس:
ان شآء اللهـ جرييب هع منوره قلبوه |
اقتباس:
تسلمين منوره =) |
عيبتني الرواآإأيــــهـ نترياج :) |
اقتباس:
تسلميين حياآتي من ذووقج 3> منورهـ |
| الساعة الآن 01:32 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir