![]() |
أسيــــــــــر بـــلآأآ {..قضــــــــــبآآآآن..~}●◦
|
..لقاااائي معكم ثلاث بارتات يووميا الى ان اصل الا الباارت المرااد..روايه ~ ومن ثم احدد اياام تحميل الباارت.. وللعلم اذااا لم اشهد ردودكم سووف اتوقف عن التحميل .. مع امنيتي تشجيعكم..اعزائي.. |
..[[1]].. ..خلف قبضاااان الالم.. ..تعيش انت ..لتكوووون ..انساانااا.. ..تعيش ..لتكمل القصه .. ..لنهاااايه ترضيك ..بافعاالك .. ..متنااسااا مشااااعر ..من حوولك.. .. .. .. *فهد* ..بين طيااات الظلااااام ..يوجد الالم .. غمضــــــــــــت عيني بقوووه من الالم يالي حسيت فيه ....:بتـــــــــــــرمـــــــــــس ولااا اشلووون همست وبتعب :م س تـــح يـــل مـــ ا اعــــ ــرف شـــــ ئ حسيت بضرب ع بطني وكاانت قوويه علي وحسيت بطعم الدم في فمي ....:اناا اوريك رااح اتموووت ع ايدناا صدقني ماارااح تتنهى في حياااتك واناااا اوعدك بهاا الشئ حسيت به اختفى حااولت اتقلب ع ظهري بس حسيت بالوجع فبقيت ع حاالتي كنت ابي امسك رااسي لانه الصداااع بدء تاثيره حااولت اصاارخ من الالم يالي بدء يضربني لكن من دووون اي امل وماا حسيت بعمري بعدهااا غير اغمى علي.. *ليث* ..بعيدااا عن الافااااق..توجد الدمووع.. ........:لــــــــــــــــيث قوووم شووفه ليث قووم الله يخليك قووووم شووفه ليث ممكن صااار له شئ ليث قووووووم قوووووووووووووووووم.. نزلت رااسي:هاا الصبي شوو يبي منناااا شوو يبي كل يووووم جي مهااا:ليـــــث ليش ماا معه حق ؟؟ ويلست اتأشر ع البيت:انت موووب ياالس اطاالع الخراابه يالي عااايشين احناا فيه وليش ما يفكر يهرب ابتسمت باسف:يعني هاااي حاالناا ويش انسوووووي بالله بعد اناا بسير اهرب مووب احسن مهااا تدزني:انت لا تقعد ترمس سير جوووف اخووووك ليث هووو مراااهق ابتسمت اكثر:وانتي شووو تطلعين ولااا تبين اتكوونين امناا بعد مهااا يلست اتصيح اكثر وهي اتصااارخ علي اويني موووب مهتم وياالس ارمس بست رااسهاا وهديتهااااا واناا طاالع ادوور عليه وااائل دووومه جي من اتصير لناا مصيبه يهرب بس شوو اسووووي هااا الله مقدر علينااااا ابووووي وماا اجووفه الا من شهر لشهر حرمته وبنااتها مااخذينه مننا واكيد حاالهم مووب احسن من حاالناااا ..كلنااا بالهوى سووووى.. نزلت راااسي واناا امشي بالشاارع بلاا هدف تعوودت ادوور جي امشي ع رااحتي لماا يهرب وااائل شوو اسوووي يعني شووو اسوووي له كاافي ترااني بعد مووب قااادر اتحمل بعد فيني احسااااس موو بس هم موو يعني اني الاكبر يعني قلبي حجر يلست ع الرصيف الضيج متضااايج واناا افكر ورااااي الف دين ابي اسدده ابي افتك واناا فلس الاكل ماا عندي حسيت بايد ع جتفي رفعت رااسي وجفته الطيب العم بوو ساالم يلس ينبي وهوو يقوول:يااولدي هاا الدنيااا هموووم في هموووم بس لا تكدر بخااطرك غصب عني نزلت دمعتي غصب عني :ياااعم انااااااا تعـــــــــــــ ماا قدرت اكمل حضنته ابي احس انه لي اب ابي احس انه صج موجووود ابيه يسااعدني يخفف عني الموااجيع ابي احس بكلمه يبه ابووويه ابي ازقره بس هووو ولاا مهتم كل همه حرمته اتكوون مرتااحه ورااحت حرمته اننا نطلع من البيت بوو ساالم:يااولدي ليش تبجي شوو مخلي حق البنيااات اذاا تبجي ياا ليث رفعت رااسي واشرت ع حلجي:عمي والله غصب عني تعبت متحمل وااايد فووق راااسي صدقني تعبت بوو ساالم:يااا ولدي ماااا في احد ما تعب من هاا الدنيااا بس خلي اماالك بربك ياا ولدي نزلت رااسي:ونعم بالله يااعم بس احناا مستحيل حاالناا تتصلح مستحيل قمت من مكااني واناا امشي في الشاارع من دووون اي هدف همووومي فووق رااسي تعباااان ابي ارتااح مرااات ابي امووووووووووت بس عندي اخواااان ضحكت ع الكلمه اخووووووووووووان يااليتني احس فيهم اخواان عااايشين ويااااي بس شوو اقدر اسووي لهم شوو اقدر اعطيهم اناا الاكبر بس مااا عندي قدرت التحمل حاااولت لكن مااا قدرت شوو اسووي لهم اكثر من جي اناا مووب ابوووهم اناا واااحد منهم لي قلبي ومشااعري واحااسيسي اناااااااااا انسااااااااااااااااان حاالي من حااالهم ابي ارتاااااح وهذي كاانت حاالتي طوول الليل واناا امشي في الشوااارع ..اترياااا متى يطلع وااااااااائل من المكاان يالي هوو فيه.. *مهااا* ..بين الجدرااان..يووجد الخوووف.. مسكت قلبي من حسيت بالبااااب يتبطل شهقت بقوووه لماا جفته جدااامي وهمست:وااااااائــــــــــــــل!! حسيت به يترنح في مكاااانه وهوو يقوول:هيه وااائل وااائل وقفت دقااات قلبي وتوقف عن التنفس لماا جفت يقرب صوووبي غطيت نفسي واناا اصيح:وااااااااائل ارجووك لاااء مااارااح اتجووفني جداامك بس ارجوووك لاااء حسيت به يمسك ايدي بقووووه وريحته كله خمر كنت بصيح ع حااله بصيح ع حااله بس هوو دزني بقوووه وطحت ع الارض اماا هووو طاالعني لفتره وكمل طريقه وهوو يقووول :حطي لي الفطووووور بلعت ريجي الفطوووور!! هااا حاالات التخريف عنده سمعته يصااارخ:سمـــــــــــــــــــــعتي هزيت رااسي بخوووف:انننننن شاااء الله اختفي من عيني سااير حجرته مسكت قلبي بقوووه وتنهدت الحينه الورطه ماافي شئ بالمطبخ شوو اسوووي اذاا مااا سويت له شئ رااح يذبحني شوو اسوووي يااربي دخلت المطبخ الضيج بهاا الليل احااول ادوور اي شئ حتى لووو قطعه خبر بس مااااافي اي شئ مر علي الوقت واناا قلبي ينغزني خااايفه بس كاان البيت هدووء ماافيه اي صوووت توقعت انه هدوء ما قبل العاااصفه بس الهدوووء ظل لفتره اطوويله سرت صوووب حجرته اجووفه وتنهدت بقوووه لماا جفته ناايم ع فرااشه التحتي بشكل عشواائي سكرت الباااب بهدوووء ورفعت ايدي احمد ربي واشكره *نـــــوف* ..تحت العرش الابيض..توجد الصرخااات.. حسيت بالقشعريره والجنووون للحظااااات وكاانت صرختي يالي نزعت كل شئ في عرووقي:ابـــــــــــــــــــي بنتي يبووو لي بـــــــــــــــنتي ابيهاا يبووهاا لي يبــــــــــــــــوهااااااا ابي بنتي حااولت اقووووم حااولت افك عمري بس للاسف ايدي وريلي ربطووهاا لي حسيت بعمري مينوونه للحظه فصرخت :فكـــــــــــــــــــــووني ابي اجووف بنتي ,,بنتي ماامااتت انتواا جذااابين يبووهاا لي ابي بنتي يبوااا بنتي انتواا ما تفهمووون ابي بنتي يبووو بنتي ابيهااااااااااااااااااااااااااا حسيت بيدها ع جتفي ....:مدااام اهدي ما بصير هيك ابنوووب حااولت ابعد ايدهاا عني :بعــــــــــدي عني لا تلمسيني توسلتهاا:يبي لي بنتي اناا اترجااج ابي اجووف بنتي ابي بنتي الله يخليج ابي اجووفهااا هزيت الممرضه رااسهاا باسى:ياا مدااااام صدقـــينـــ قااطعتهاا:لااااااااااااااااااااااااء لااااااااااااااااااااء لا تقوولي بنتي ماا مااتت ليش اتقوولون جي ابي بنتي حراام عليكم ابيهاا ابي اجووفهااا الله يخليكم ابيهااا حسيت بوخزت الابر ع ايدي وهمست :بــــنتي ,,بنــــــتي يبووهااا لي ابيـــهاااا ..واظلمت الدنيااا بعدهااا بــ عيني .. *فهد* مسحت خشمي وحسيت بالالم بس حااولت اسحب عمري وصلت للباااااب وفتحته كاان المكاان خاالي ماا فيه احد سحبت عمري وانااا منهك حااولت اقوووم وانااا اتسند ع اليداااار ويلست امشي لين ما صلت لشاارع حسيت بالتعب وطحت ع الارض احساااس الدوااار بعده فيني جسمي متكسر من كثر الضرب مسكت رااسي من الالم وكملت طريقي واناا احااول اوقف كنت امشي في الشواارع واناا ماا اعرف وين اناااا ولااا وين نهاايه طريقي بهاا الليل بعلت ريجي بقوووه لماا حسيت بالعطش بس ابتسمت لماا جفت وااحد يحاول يتصل من التلفوون العاام سرت له زحف ابيه يسااعدني ابي اتصل باحد يلست عند الباااب وتنهدت واناا احااول اقوول:لوو سمحت اخووووي حااولت انظم نفسي وهوو طاالعني متخرع نزل لمستواااي:اخوووي منوو مسووي فيك جي انطق قلت بصعووبه:ابي ابـــــ ي (اشرت بايدي ع التلفوون) ...:لااا شووو اناا بااخذك المستشفى انت قوول لي منوو مسووي فيك جي بتصل بالشرطه اناا هزيت راسي:لااااااا بـــ ــس ابي بيــــتي قاام وهوو يحااول يسندني:اناا بوصلك بيتك لا تحااتي تعاال وياااي ماااقدرت اعاارضه لاني جسمي استوى ضعيف ومع ذلك الرياال ما كان يقدر يسندني لانه لي عرض وطوول وهووو يالله ع جسمهه الضعيف وصلني للسياارته وركبني بصعوووبه كنت احاول اسااعد نفسي بس ماا قدرت تنهدت وحسيت بالرااحه للحظه بس بعدهاا رجع المي مره ثاانيه ...:اخوووي بااخذك المستشفى هزيت رااسي:لاااا الا المستشفى خذني الشقه ابي شقتي ...:طيب اخوووي وينه فيه ؟؟ حااولت اتذكر واناا اساله احنااا وين وبعدهااا حسيت به يصحيني ...:اخوووي وصلناا الشقه هااا هيه صح حاولت افتح عيني لماا حسيت انه الجوو تغير عن قبل وهزيت رااسي مع اني ماا اجووف جداامي شئ سااعدني اطلع من السيااره وماا قصر الرياال الصرااحه وصلني لين البااااب وشكرته واناا اطلب منه يسير عطااني كرته وسااار واناا راامي كرته بعيد عني حااولت اقووووم وافتح البااااب بس وين المفااتيح وين مووبايلي ماافي شئ عندي كل شئ اخذووه مني دقيت البااااب واناا متاكد انه محد رااح يفتح لي لانهم كلهم نوومهم ثقيل اشوووي طحت ع الارض من التعب واناا ادق الباااب بالقوى يالي بقت لي واخيرااا انفتح الباااااااااب ..بس حسيته ينزل لمستوااااي وهووو خااايف .. ************************************************** ************ |
..[[2]].. ..خلف قضبان الالم.. ..الحكاايات تصبح واقعاً..لذاا فلــنكن وااقعيين .. ..لتذوق طعم الحياااة ..بمرهااا وحلوهااا.. ..لتعيش المأسأه مهماا كاانت مؤلمه.. ..لتكووون انت حلهااا الوحيد.. .. .. .. *ليث* .. الخميس.. الساااعه الثاانيه عشر.. ظهرااا .. دمعت عيني :بــــــس وين انروووح ياا بووي وين انرووح ؟؟ كاان يقوولهاا بصراامه:اسمع زين ياا ولد امك عااد انت وخواانك هاااي مشكلتك نزلت رااسي بالالم:وين انرووح؟؟ صرخ علي بقوووه:واناااااااااااااااا ويش يخصني انت وخواانك تصرفواا وارض الله وااسعه ياا ولد عندك اسبووعين وبس اسبووعين وتنقلع من اهني فااهم ولاااا لااااء اختفى من عيني وما بقى في عيني غير الدمووع يالي اتنازع ويااها لا تنزل سمعت ضحكته :ههههههه انت وااقف اهني شوو بتسووي ياا اخووي العوود اجووف صديت صوووبه وانااا معصب منه هاا ليش ما يحس؟؟ ليش هوو جي؟؟ بس ماا همني يالي يبي يعيش حيااته يعيشه بكيفه ماا عااد يهمني سمعته يضحك ويقووول:تعاال وين بتعيشناا ياا ابوونااا الاصغير ههههههه دخلت حجرتي وحضنت نفسي بقووووه واناا نفسي اصيح والله ابي اصيح ابوووونا الاصغير هااا لقبه لي ما يحس اشكثر اناا اتعذب كل ماا ابووي يهزئني ويقوول لي كل يووم شئ مع صغر سنه الا انه هاا الحيااه عطته الكثير ليتعلمه واناا احس عمري القوووه انعدمت فيني ماا عاد فيني قووه حسيت بالبااب يتبطل يالي اشووي ويطيح جفت ع نصووور لماا طل عليه وهوو يقووول نااصر:ليــــــــــث تعاال تغدى استغربت: اتغـــــــــــــدى؟؟ نااصر يهز رااسه:هيه ام ساالم ياارتناا سوت لناا غدااا ابتسمت واناا اقووم صاار لي اياام ما اكلت غير رغيف الخبز سرت صوووب الباااب وحسيت بايد نااصر الاصغير تمسك ايدي وترص عليهاا نااصر ببراءه:لااااا تزعل ليــــث ابتسمت بس اختفت ابتساامتي بس تذكرت يالي رااح يصير وبعدت ايدي عن ايده ابسرعه يلست ع الارض وانااا اشم ريحه الغدااا يالي تذبح مهاا:الله يجزااهااا خير ام ساالم والله ما قصرت سالت :وين واائل شوو ما رااح يتغدااا؟؟ مهاا بلعت ريجهااا:ماا ادري وينه بس حطيت له في الصحن هزيت رااسي ويلست اكل بصمت سمعتهاا اتقوول:لـــــــــــيث في مشكله يديده صح رفعت رااسي انااظرهااا هيه الوحيده يالي تحس فيني مهااا:يعني صح في شئ في الطريق اشرت ع نااصر يالي كاان يااكل بصمت وهي فهمت علي من خلصت غير ملاابسي ولبست الكندوور اسير ادوور لي ع شغل هاا حاالتي دووم اتكووون جي بعد الغداا الصبح كل يووم ادوور لي بس حسيت بهاا تمسك ايدي:ليث قوول لي رديت:واذاا قلت شوو بتسووي يعني شووو بيصير اذااا عرفتي مهاا:اناا لازم ادور ع شغل انت بروحك ماا رااح تقدر اتسووي شئ صدقني بعدت ايدهاا عني بقووه لماا حسيت بهاا اتهين رجوولتي وتخليني ماا اسوى رصيت ع خدهاا معصب:ياا ويلج بس ان فكرتي اتسوين شئ من ورااي فااهمه ياا ويلج حسيت بدمووعها يالي اطيح ع ايدي فبعدت عنهااا ابسرعه وطلعت من البيت *مهاا* طحت ع الارض واناا احس بضيااع شوو انسوووي عندي اخيين لكن ولا وااحد منهم يقدر يسووي شئ واناا ان فكرت اسااعدد يحرمووني من هاا الشئ بس اناا لازم اسووي شئ لااازم رديت شعري وراااا وتنهدت يلست ينب نصووور متحسفه ع حااله يووم يسير المدرسه يووم لاااء وهاا هوو اول مره يرووح المدرسه اوول سنه له وجي ضحكت ع عمري لما تذكرت ابووي يالي ولا مهتم فيناااا ولا مفتكر حتى لا بدرااستناا ولا لبسناا ولا يووعناااا ولا شئ آآآآآآآآآآه من هاا الحيااة آآآآآآآآآه *فهد* ..يووم ..الخميس السااعه الوااحده.. ظهراا.. طاالعتهم واناا متضاايج من نظرااتهم لي ......:اشرب من ايدي ياا حبيبي لا تستحي يلااا افتح فمك اجووف عصبت منه ومن حركااته:قاااااااااااااااااااااااااااااااسم جااف علي مبتسم:هاااااااااااااا رفعت حااجبي له معصب وهوو ضحك قااسم:لاا لاا اشكره شكلك ابد موو شئ وانت اتعصب يلاا عااد فهوود اشرب من ايدي هاا الشوربه يالي امي سوته خصيصاا لك حسيت بايد ع جبهتي:لااا الحينه حراارتك صاارت اووكيه طاالعته بطرف عيني وهووو ضحك ياسر :ليش اطاالعني جي شوو قاايل انااا ؟؟ صديت عنهم معصب منهم:انتوااا ماا بتخلووني بحاالي شوو قاااسم:مستحيل وانت بهاا الحااله ابد لا تتوقع اني ممكن اخلي حبيبي هز رااسه:لا لا لا لا ابد مستحيل تاففت من دااخلي هذولاا وااقفين برااسي مووب رااضيين يحلوون عني استغفرك ربي وبعد ما ازعجووني قاالواا يطلعوون عسب ارتاااح استندت ع السرير وتنهدت بقوووه كنت افكر في يالي صاار ويالي ياااي الشخص الوحيد يالي ما سمعت صووته هوو سيف ماا قاال شئ جنه حااااس فيني حتى قااسم كاان يستهبل بس عسب ارتااح لكني متاكده انه عاارف شوو ورااه الساالفه ..غمضت عيني وماا حسيت بعمري بعدهااا غير رقدت.. *نووف* ..كنت ارجف واناا اجوووفه جدااامي .. قلت بتعب:انـــــــــــــــت شووتبي؟؟ سمعت ضحكته:هههه شوو ابي يااي اجووف قلبي كيف حاالهااا هزيت راسي:اطلع برااا وخلني بحاالي اطلع براااااا هز رااسه بالنفي: اناا عمج وجي تطرديني نزلت دمعتي غصب عني:انت موو عمي ليش سرقت بنتي مني حراام عليك قال بجديه:اسمعي زين يااا نوووف ورثج من ابووج رااح يكوون لي فااهمه ولااا لاااء هزيت رااسي:يب بنتي بالاول ورااح اعطيك كل شئ بس ابي بنتي ضحك بقووه:انتي ما تفهمين جم مره قاالواا لج بنتج مااتت ماااتت افهمي هزيت رااسي:انت جذااااب بنت ماا مااتت انت بس تبي الفلوووس ,,يب بنتي ورااح اعطيك كل شئ بس ابي بنتي حراام عليك ابي بنتي ساار صووب الباااب:ماا عندج وقت اتفكرين ياا نوووف تبين تطلعين من اهني وتستوين حره لازم تتزوجين ولدي اوو تنحبسين اهني ياا المينووونه (قالهاا وهوو يضحك باستهزااء) اختفى من عيني واناا نزلت رااسي اصيح في اهل جي يفكروون بالفلوووس ويحرمون ام عن ضنهاا ليش حرااام بس عشاان الفلوووس بس اناا ماا رااح اعطيه شئ لين ما ييب لي بنتي مستحيل اواافق اتزوج ولده المــ*** ويسووي يالي يسووويه مستحيل اتزووجه ابد هاا الشئ لا يمكن يصير غمضت عيني اتذكر بنتي تذكرت ابووي الله يرحمه قطع علااااقته بخواانه لسبب وااحد تفكيرهم بالفلوووس وبس دوومي اسأل ليش اناا ما ايلس مع بنات اعماامي بس الحينه عرفت ليش ,,ليش ابوووي بعدناا عنهم حاولت امسح ويهي واناا اطاالع الحجره البيضاااء اطاالع السرير الابيض ايدي يالي مربطه وريلي بعد جني مجرمه ولاا راح ارتكب جريمه ..بالفلوووس دخلت اهني وماارااح اطلع الا بالفلووووس.. *فهد* ..يوووم السبت .. السااعه الثاامنه صبااحاا.. قمت واناا افرك عيني بالم صديت الصووب الثااني وجفت قااسم الغبي رميت اللحاااف وتويعت بس من دوون صووت سرت للحمااااام واناا اطاااالع نفسي بالمرااايه ..ابتسمت .. ..ماا ادري شوو معنى ابتساامتي.. هل لاني صج اعرف شوو مصيري؟؟ هل لاني صج ابي يكوون مصيري جي ؟؟ هل لاني صج حاااس انه النهاااايه هي الرااحه؟؟ خذيت نفس قوووووي وطلعت بعد ما سبحت لبست كندوورتي بحذر لانه الجرووح بعدهاا ما التأمت تنهدت الباارحه بالغصب سرت المستشفى ويااه الشبااب ,, عسب اطلع لي عذر لتغيبي عن الياامعه طلعت من الشقه واناا مااسك كتبي سااير للياامعه ركبت السيااره ما عرفت كيف اسوووق وايدي اتعورني لكني حركت السيااره واناا اناااظر الدنياااا ابتسمت لشوااارع والجدرااان والاشجاااار ..ابتسمت للحياااااة .. طاالعت موووباايلي لمااا رن كاان قااسم اعرف شوو بيقووول بس سكرت في شكله وصلت واناا اطاالع الشبااااب سلمت ع الطااير ماا كاانواا مستغربين من شكلي لانهم تعودواا يجووفني جي وخااصه انه لي سواابق في الجاامعه اقصد ماا خليت احد اهني ما تضااربت ويااها دااخل محااضرتي من بعدهااا طلعت مشااور اصغير ورديت الياامعه واناا اسحب الكرسي وايلس بالكاافتريااااا جفت ع قااسم يالي يلس مجااابلي .......:انت وين سرت؟؟ وكيف سرت؟؟ ولا بعد من دووني,, كاان المفرووض انا يالي اوصلك لوين ما تبي رفعت حااجبي شوو يحسبني اصغير يعني :وانت شوو خصك يااخي اناا صرت ابخير ما احتااج لخدمااتك تسلم.. قااسم:انت شووو اتقوول انت ربيعي واخوووي يعني بيننا هاا الرمسه فهد ؟؟ صديت عنه وهوو قاال:سرت المستشفى صح ؟؟ استغربت هاا من وين عرف؟؟ قااسم:فهد لا تقوول لي سااير لجرووحك لاني مووب مصدق صديت الصووب الثااني:يعني حق شوو بسير اذاا موو على الجرووح قااسم:مشااوير المستشفى هاااااي كاانت قبل هاا الجرووح ياا فهد لا تحسبني غبي ماا اعرف وقفت واناا معصب :قلــــــــــــت لك ماالك شغل خليك بحاالك وبـــــس ماادري ليش عصبت بس عصبت احسه هاا القاااسم شاااك بشئ بس ترااه ما يخصه مااله شغل بالمووضوووع اناا ادري انه شااك فيني موو بس هوو حتى سيف بس هم ما يخصهم اذاا نويت اقوول بقووول بس اناا ماا ابي ماا رااح اقووول مووب غصب يعرفوون عني كل شئ يلست ادوووور في الياامعه ابي ارتاااح من نظراات الناااس ابي ارتااح من التفكير ..ابي ارتااح من اسألت قااسم وسيف .. ..مااادري اذاا كاان هااا .. خوووف من انهم يعرفووون السبب؟؟ ام هووو خووف من نفسي اناااا ؟؟ ام اخاااف انحرج جداامهم ؟؟ هزيت رااسي ابعد هاا الافكااار عني مااا ابي افكر اكثر من جي خلي يوومي يمشي ع خير ..من دووون ما افكر بالنهااايه .. ..هاا قدري واناا راااضي .. *واائل* ....:اسمع زين ياا الحبيب اذااا ما دفعت يعني مااشئ فااهم انت ولا لاااء عقدت حوااجبي:مووسى عطيني حراام عليك انت يالي شديتني لهاا الطريق موسى يرفع ايده:تبي تدخل يب اقروووش ما تبي مشكلتك يااخي اناا موو ولي امرك هزيت رااسي:جي اتسووي فيني جي اتخوون فيني مووسي حط ايده ع جتفي:اناا ماا مخوون ف احد ياا الحبيب هاا مشكلتك اناا بس عزمتك اول مره وترااني موو كل مره اعزمك عصبت منه وعطيته بووكس بس هوو رده لي اضعاااف لين ما قلت بس قاال وهوو معصب:رووح دووور لك ع شغل احس لك من الهياااته بالشوااارع ياا الــ***** حااولت اوقف اول ماا سااار مسحت خشمي وقمت واناا امسك رااسي والحينه شوو ياا وااائل من وين لي كيف بتصرف ماا عندي غير ليث لازم يعطيني بيزاات لاازم ولا بموووت جي يلست اركض بكل تعب لين ما وصلت البيت وجفت مهااا شديتهاا من شعرهااا وحسيت بدموعهااا بس ما اهتميت صرخت في اذنهاا:ويـــــــــــــــــــن اخووووج رفعت ايدهاا:آآآآآآآخ واائل فجني الله يخليك صرخت اكثر:وينه اخوووووووووووووج مهاا اتصيح:والله ما اعرف واائل والله ما اعرف ارجووك فجني رميتهاا ع الارض بقوووه واناا اطاالع نااصر يالي ساار صووبهاا يحميهاا مني كنت بضحك عليه بس طووفته احس رااسي رااح ينفجر ابي افلوووس ابي اسكت الصدااع يالي فيني ابي ارتاااح يلست اركض واناا ادوور ع ليث لين ما لقيته وكاان رااد شكله رااد البيت مسكته من كمه بقووه وانااا اشااهق قلت:عطني اقروووش يب البيزااات ليث يطاالعني :انت شوو بلااك ؟؟ صرخت فيه:قلت لك عطني لاازم تعطيني انت فااهم ولاا لاااء لاازم ليث:واائل انااا ما عندي شئ انت ما تفهم ما سمعت له ويلست افتش باجيوووب كندوورته بس ما حصلت شئ دفيته بقوووه ويلست اركض ابي ارتااح من صدااع رااسي ابي ارتااح طاالعت وراااي بس جفت ليث يكمل طريقه موو مهمتم لي فيلست ع الارض احمي نفسي من الصداااع حضنت عمري بقووه احمي عمري من الصدااع *********************************** |
..[[3]]..
|
ابتسمت :الموووووت حق يااا سيف حق سيف:ماا اختلفنااااا بس في شئ ممكن انت ما تعرفه حيااتك يالي انت عااايشهاا ثمين ياا فهد بس انت ممكن ما تقدرهاااا اوو انت اتحب هاا الشغله زين ممكن بس هااي مووب شغلتك في اشخااص يتعااملووون مع الساالفه هاااااي تعبت من رمسته:سيييييييييف خلاااص فكيني من محااضرتك سيف:بس تذكر شئ وااحد فهد قاال تعاالى"ولا تلقواا بأيديكم الى التهلكة" (البقره, ايه: 195)بس تذكر هاا الايه ياا فهد رااح تعرف قيمه حياااتك يالي انت مستهين فيهااا ..صديت عنه مشكلته انه ما يعرف شئ هاا مشكلته .. ...صباااح يوووم الاحد ... قمت واناا احس راااااسي اثجيل بس حااولت امسك عمري عن اطيح خذيت لي شااور ع السريع وسمعت المووبااييل يرن رديت بتعب :الــــــــــــــــــــووووو نقزت لمااا سمعت صووتهااا:لــــــــــــــــــــــــــيك ابني شووبوو صووتك هيك؟؟ تنهدت بررااحه لماا عرفت انهاا امي:ماافيني شئ امي شوو فيني يعني توني صااحي من رقاادي حسيتهاا تنهدت:ليك رعبتني ابني هزيت رااسي:موو راعبتج ولاا شئ انتي بس جي امي:الموووهيم كيفك ابني انشااء الله منيح ؟؟ ابتسمت:امنيح امي اناا امنيح وانتي والشاام واهلهااا كيف؟؟ امي:مشتاائين لك ابني ابتسمت اكثر:يعني افهم من الرمسه اني احجز لي وايكم ؟؟ امي:ليك ,,,اوووعك تعمله هااا ضحكت عليهااا:موو تقوولين مشتااقين لي امي:اي بس هذااا كله حكي فاااضي لا تسمع منه ضحكت اكثر:طيب لا بئي اتوليلئ هااا امي:مااشئ خلص شكلي عطلتك امشي لمحااضرااتك ابتسمت:انشاااء الله يلااا في اماان الله امي:ليك الله يحفظك ابني ,,وانتبه لحاالك ولا تعمل مشااكل مااشئ ابني هزيت رااسي:ماااااااااااااااااااااااااااااشئ سكرت من عندهاا هاااي امي دووم جي اتحن واتحن واتحن هههههههههه ..بشتاااااق لحنتج ياا الواالده بشتاااااق.. طلعت من الشقه والغريب انه محد كاان وياااي بالشقه المهم سرت صووب الكاافي وجفت يااسر اهناااك يلست :السلاااام عليكم يااسر يطاالعني مستغرب:وعليكم السلااااام جفت عليه وابتسمت نص ابتساامه يااسر :انت توووك صااحي من رقاادك ؟؟ هزيت رااسي:هي توووي ليش؟؟ يااسر:اعووذ بالله اكيد في شئ غلط استغربت منه:ليش شوو فيه ؟؟ يااسر:انت بس تصحى من الرقااد النفسيه شينه واليووم اجووف الابتساامه في محيااك .. ابتسمت اكثر لماا تذكرت امي السبب الله يخليهاا لي ياارب يااسر:اقووول فهد في عندي سؤاال بصرااحه محيرني اشووي .. استغربت:وشوو هوووو؟؟ يااسر:يعني هوو عنك ... رفعت حااجبي:عني اناا وشووو هوو بالله ...!! يااسر:ابوووك انت وينه ليش مااا اسمعك ترمس عنه ؟؟ عصبت من طااريه:وانت وش حاااشر عمرك فيه هاااا يااسر:هدي هدي خلااااص بسحب السؤاال لا ترجع النفسيه شينه جي تنهدت ورجعت شعري ورااه طلبت كوووفي ويلست اشرب ويااسر احسه بعده يفكر بــسؤااله تضاايجت من نظرااته وقمت الف في الياامعه ..واناا ابتعد عن نظرااات يااسر واسألته.. *ليث* ..يووم الاحد..السااعه الراابعه عصراا.. طاالعت الريااال يالي طلع من سيااارته وبااين عليه العز سرت صووبه لانه ماا ظل عندي حل غير هااا :عمي اترجاااك عطني افلوووس عطني ولوو اشوووي عمي الرياال:وخــــــــــــــــــر زين مووب فااضي لك اناا وخر ضربني برااسي:موو لوو تموووت احسن لك من التشحت طاالعته منصدم اووول مره في حيااتي وااحد يقوول لي اموووت يعني هووو يعرف بحاالنا ويتمنى لناا كلناا الموووووت ولووو اقدر جاان مت اليووم قبل بااجر صرخ فيني:شووووووووو انت ماا تسمع طاالعته وانااا مسرح:هاااااااااا دزني بقوووه لين ما طحت ع الارض والسبب قصير وجسمي الضعيف جفت عليه لماا كمل طريقه ساااير لسووبر مااركت حسيت بالشخص يالي مد ايده لي كاانت حاالته موواحسن من حاالتي قمت بمسااعدة هاا الشخص ......:انسى الموضوووع هاا هي الحيااة لا تهتم لرمسته طاالعته لفتره وهوو قاال :انااا احمد ابتسمت له:هلااا اناا ليث احمد:عااشت الاساامي ليث شوو اخبااارك ابتسمت بالغصب:هااا هي حاالتي مثل ماا جفت حط ايده ع جتفي:ياا معووود عيش الحياااة وانسى كنت بصرخ بداخلي هاا مينوون ولا شوو كيف الوااحد ينسى اهمووومه كيف احمد:ادري انك مهمووم وصدقني ماا حد مرتااح بهاا الحياااة اشرت ع الرياال يالي دخل المحل:هاا الريااال مرتااح شوو تبي بعد ضحك احمد:اذااا مرتاح الله يبله لا تحااتي انصدمت منه:انت تدعي عليه !! احمد ضحك اكثر:لا والله موووب دااعي عليه بس ربك ما يبتلي شخص الا اذاا احبه وهاا يعني انه الله اكبير ياا ريااال وبعدين كله هاا المصاااايب يالي احناا عاايشين فيهاا اختباار من ربك نزلت راااسي واناا بعدني متحسف في نااس عاايشه مرتااح وهاا شوو يقووول هزيت رااسي واناا اطاالعه:زين مع السلااامه احمد:نلتقي ياا خووووي انشااء الله طووفته موووو متقبلنه هاا الريااال ما احسه اووكي جنه مينون مووب صااحي يقووول رمسه غريبه ما تقوول انه صح مبتلي حسيت نفسي شوو ياالس افكر اناا افكر باحمد وربااعته ليش يهم الربع والاصدقاااء مشااكلي فووق رااسي وابي حل لكل وحده منهااا بس من وين الديووون مترااكمه فوووقي بالمليووون ع العصر رديت الخراابه يالي اناا عايش فيهااا وانااا اجوووف سيااره عمي الصاافه استغربت هوو شوو يسوووي اهني دخلت الميلس الصغير استغربت توااجد عمي واعيااله الكبااار سلمت:السلاااام عليكم ... الكل:وعليكم السلاااام وسرت اسلم على ابووي وعمي احتراامااا لهم واناا اضحك ع عمري هم بعمرهم ما فكرواا فينااا يلست باخر الميلس وانااا اطاالعهم .. يالي فهمته من الساالفه دين ماا ادري ديوون افلووووس بيت وهاا الكلااام استغربت ليش شوو الساالفه ... بس عمي طلع من الميلس معصب هووو وعيااله ليث:ابووووي شوو الساالفه؟؟ قاام ابووي معصب:البيت رااح ينبااااع قمت واناا منصدم :شوووووووووووووووووووووو اي بيت ابوووي تقصد؟؟ بس ابووووي طووفني وطلع من البيت دخلت حجره مهاا ركض وقلت:مهااا شوو الساالفه شوو صااير؟؟ مهااا بخووف:ماا ادري لكن شكله ابوووي متدين وعليه ديوون بالحيل هزيت رااسي:اي سمعت انه البيت مهاا:هي تووي اسمع ابووي يقووول انه البيت رااح ينباااع شهقت:يعني صج يالي قااله .. بيته رااح ينبااع !! البيت يالي طلعناا منه رااح ينبااع ؟؟ مهااا تصيح:اي شكلناا رااح نطلع من هاا الخراابه يالي يالله لقينهاا و لانه ابوووي رااح يحتله ويااه حرمته وهوو مووب دااري انه هاا الخراابه لقينااه بالحظ حسيتها ادمع:ليـــــــــــــــث وين رااح انسير وين ؟؟ اذااا ابووي يااه اهني يعني احناا رااح نطلع قلت مطووفهااا ماا ابي حتى افكر بالموضووع : يبي لي شئ اكله مهاا صرخت وهي اتصيح:شووووو ايب لك انت بعد ليث انت ماا تسمعني شووو قلت:مهااا ترااني يووعاان .. مهاا قاامت بحزن :كل يالي موجوود اصلاا اذاا فيه اكل ... *************************************** انتهــــــى البااارتــ فراأأأيكم فيهـــ - فهد شوو سر افكاااره ؟؟ - ليث معقوووله يالي يسوويه غلط يعني عدم اهتماامه باخووه ؟؟ وعدم المبلااه والتظااهر بالضغف... - سر كلااااام سيف ؟؟يااترى شوو يقصد بكلاامه وهل فهد بيسمع منه ؟؟ -ليث واخر تصرف له التشحت من الناااس والطلب يااترى هذااا حل لكسب الماااال؟؟ ولا شوو رااايكم *كل هذااا واكثر تترقبووه في الباارتااات القاادمه.. ***************************** توااجدكم وردودكم تفرحني ..فأنا اطمع بهااااا .. فلا تبخلوواا علي .. في انتظااااركم http://fazza.ae/vb/images/smilies/0007.gifاعزااائي |
افاااا افااا ماشئ ردود ابد!! توقعت القى شئ ع الاقل صاار لي من اسبووع اتوقع منزله .. توقعت وتاملت:1711: بس شوو اقووول :24: |
|
عطيته المفتااح مووو قاادر اجاادله ودخلت حجرتي واناا استنشقهاا مشتااق لهاا الصرااحه مع انهاا عااديه الا انهاا مريحه حيل حطيت رااسي ع المخده ورقدت ع طووووول *نووف* قمت الصبح وسرت اتسبح طلعت من حجرتي واناا ارااقب سريري بحزن دوومي بهاا الوقت اقووووم والقى بنتي قاايمه وياالسه تلعب ويااه ريلهاااا ابتسمت لهاا الذكرى وسرت صووب المطبخ وانااا اجووف السااعه الحينه ثماان سويت الفطووور وحطيته براااا بالحووووي استغربت من السيااره هااي سيااره منووو ؟؟ بس طوفته الجوو باارد برااااا واايد شكله الشتاا ع الوصوووول ابتسمت الجوو الصبح واايد حلووو والشمس بعد حلوووو تنفست بقووه واناا اطاالع الزرع منتشر بكل مكان في الحوووي الزهووور حلووه الصرااحه بس نقزت لمااا حسيت بحركه من ورااي صديت الصووب الخلفي وانصدمت لماا جفت ريااال عند السيااره ماا ادري شووو يسووي ومسكت فمي لماا جفته بالفوطه حااطنه ع خصره صدت ع طوول الصووب الثااني ساايره صووب البااااب واناا بعدني مصدمه دخلت المطبخ وتنفست بقوووه بسم الله اعووذ بالله رياال بالبيت ماا احيد انه احد يسكن عند ام عاامر الا هي وريلهاا واعياالهاا بس يزورونهااا ما مره باات احد اهني سمعت صووت ام عامر من وراااي ام عامر:صبااح الخير بنتي ابتسمت لهاا:صبااح النووور يمه كيف اصبحتي سرت صووبهاا وبست رااسهااا ام عاامر:بخير ياايمه الحمد لله وانتي ؟؟بنيتي ابتسمت لهااا:بصرااحه يمه يعني في شئ غريب صااير ام عاامر مستغربه:شوو فيه يمه شوو صااير؟؟ قلت لهااا عن الرياال والسيااره وهي يلست تضحك طبعاا مااقلت له كيف كااانت حاالة الرياال ام عاامر:يمه هاا حفيدي وااحليله.. شهقت وانصدمت:حفيدج !! ام عاامر:هي يمه حفيدي هاا فهد الله يسلمج ابتسمت لهاا:الحمد لله ع سلاامته ام عاامر:الله يسلمج اناا بروووحي تفااجأة من وجووده اوول ما دخلت حجرته اشيك ابتسمت لهاا بااين عليهاا واايد فرحاانه مع انه احفاادهاا ييونهااا بس ليش احسه هاا غير ام عاامر:بنيتي جهزتي الريوووق ؟؟ هزيت رااسي:هي حطيته برااا بالحووووي ام عاامر: زين سويتي لانه هاا الولد ما بيصحيه الا هاا الجوووو ,, ام عاامر كملت :عيل بسير اجووفه اناااا الحينه اذاا صحى ولا لااء تنهدت بقووه ويلست اغسل الموااعين.. واناا افكر معقووله اعماامي مااا عرفواا عني شئ ... معقووله ما لقووني ؟؟ *فهد* لبست لبس رياااضي وطلعت واناا فيني رقاااد بس يدي الله يصلح اصر اتريق ويااهم برووحه الوقت مبجر واناا نااايم بعد الصلاااه ياااخي يحسوون اشوووي ولاااا يدتي يت وكملتهااا نزلت من الدري وطلعت براااا تنهدت بقووه واناا امدد جسمي من الجوو الحلوووو ضحكت ع نفسي قبل اشوووي كنت طاالع بالفووطه اخذ لي ملاابس منوو قاال لي اتسبح واناا نااسي انه اغرااضي بسيااره خخخخ والله كنت راااح تجمد من البرد الجوو بدء يبرد جفت عليهم ويلست واناا اصبح واسلم فووق رااسهم يدتي:جيف الجوو يمه ماا يذكرك بسووريااا ابتسمت لهااا :احلى سووريااا خخخخ يدي هز رااسه:يالله سمووو سميت ويلست اتريق واناا اوسوولف لهم عن الصيف وهم يبتسموون لي يدي:يبه هاا سنه يديده لا تسوووي مشااكل .. ضربت صدري:افاا عليك معلم ولوووو يدي:انت بس قووول كلااام فااضي بس ادري بك ما ترووم تودر سوااالفك قلت في خااطري داامك عاارف ليش اتقوووول يااخي.. يدتي:يمه خااف ع عمرك وانت بعز شبااابك ابعد عن المصاايب ياا يمه هزيت رااسي:انشااء الله انشااء الله *ابو عاامر* طلعت من البيت واناا معصب حدي بعد ما سمعت صووت اهوااش برااا ليش في غيره هاا الفهد الحااره ذي هااديه ماا فيهاا مصاايب و بلااوي بس هاا الولد يحب المصاايب حااولت امشي ابسرعه لماا جفته يتهجم ع وااحد والشبااب يحااولواا يمسكوونه سرت صووبه ومسكته :فهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد جاافني ودز الريااال بقوووه :هلااا يدي مسكته من جتفه بقووه وقلت للجمااعه:اسف ياا جمااعه عذرااا ع الازعااج كاان فيه وااحد ياالس يصااارخ بقوووه وسرت له اهديه ومن خلصت مسكت فهد وخذيته البيت يلسته في الميلس وهوو يالسه يمسح ويهه بقميصه هزيت رااسي :فهد ويش قلت لك انااااا خلك بعيد عن المصاايب وانت من اولهاا طاايح ضراايب حسيت فيه يتنفس بقوووه وماا رد علي هزيت رااسي ومسكته ع الخفيف:ياا يبه ياا فهد اعقل صار عمرك 24 سنه وانت بعدك رااعي مشااكل جفت عليه قااام من مكااانه وطلع من الميلس ادري به معصب وماا يبي يغلط علي بس ولله من خووفي عليه يااربي صبرني معه ومع ابوووه ... *نوف* حسيت بصوووووت صرااخ براااا وانصدمت من الازعااج ضراابه شباااب اول مره اتصير الصرااحه هاا الحااره من يووم يتهاا وهي هاادئه ماا عمري جفت فيهاا ضرابه دووم هدوووء والنااس فيهاا طيبين جفت ام عاامر ياايه سالتهااا:يمه شوو صااير برااا؟؟ ام عاامر تضرب رااسهاا:آآآه من هاا الولد رااح ييني رااح ييني اليووم الصبح يده رمسه واناا بعد ماا يااه الا العصر وسوااا يالي براااسه يااربي اصلحه بس وخليه يعقل له اشوووي استغربت هي ترمس عن منووو اناا ما فهمت سالتهاا:يمه انتي عنــــ بس ما كملت كلاامي الا وهي تصاارخ علي:يبي ثلـــــــــــــــــــج ابسرعه صرااحه انتزقت وسرت صووب الثلااجه اطلع لهاا ثلج من عطيتها اختفت عن نظري اول مره ام عاامر اتصاارخ علي بحيااتها ماا صاارخت علي شوو بلااهاا الحينه شوو صاار كنت ابي اطلع اجووف شوو الساالفه بس خفت اطلع وحفيدهاا يكوون موجوود طوفت ويلست اكووي الملاابس ... *فهد* مسكت الثلج ويلست امرر تحت فمي واناا احس به منتفخ والله اكسر ايده الكلب جفت ع يدتي وهي خاايفه علي حااولت اهدي عمري باي طريقه بس مااشئ دمي فاااير ومستووي ناار يدتي:يمه اليوووم يدك رمســـــــــــ ماا خليتهاا اتكمل كلاامهاا وانزعجت منهاا وقلت بحده:ممكن يدتي تطلعين وتخليني بحاالي يدتي:يمـــــــ قلت:ممــــــــــــــــــــــــكن.. جفتهاا تطاالعني لفتره بعدهااا طلعت وهي تهزت رااسهاا وتقوول لا حول ولا قووه الا بالله طحت ع السرير من اولهاا محاضراات اوووف نكد يااخي هاا مشكله هاا الحاارة مع انهاا هااديه الا انهااا المحااضراات فيهاا ما تخلص ابد واناا مووب نااقص سمعت صووت موبااييل كاان قااسم يدق رديت عليه واناا متنرفز فهد:نـــــــــــــــــــــــــــــــــعم خير وشوو عندك انت الثااني .. قااسم مستغرب:فهوود شوو بلااك خير انشااء الله شوو صااير ؟؟ فهد:اقووول اذلف مووب فااضي لك انااا زين سكرت من عنده اوووووووووووووووووووووووووووووووف مره سمعت الموبااييل يرن كنت بصرخ في شكله بس طاالعت رقم امي حااولت اكوون هاادي عسب ما تشك بشئ ورديت:هلاااااااااااااااااااا امي امي:اهلين ابني كيفك امنيح انت ابني ابتسمت لهااا:هي امنيح امي اناا بخير وانتي ياا الغااليه امي:ليك اناا بخير ابني تؤبر البي.. ابتسمت:وخواالي كيف ؟؟ امي:ليك كلن امنااح انت لاا تحااتي .. ليك ابني انت وينك هلئ؟؟ استغربت من سؤاالهاا:لاا ابد بس عند يدي اناا امي:ليك عن جد ,,والله كنت بدي اوول لك اترووح لعندووون اليووم قلت:هي اليووم الصبح وااصل لعندووون امي امي:امنيح ابني صرت بتفهمني حتى وانت ابعيد ضحكت عليهاا:ترباايتج اماااايه امي:ابني انت عم تااكوول امنيح ؟؟ هزيت رااسي:هي عم اكل امنيح واشرب امنيح واسبح وادرس امنيح ليك كووله منيح امي:تؤبر البي والله بتعرف عم حااتيك انااا رديت:امي ترااني موو يااهل انااا امي:ليك بعرف انك ماانك بيبي ابتسمت:قلت يااهل موو بيبي امي:المهم انه وااحد بس انااا عم حااتيك وانت ابني ورااح اتظل بنظري بيبي عز الله اني تفشلك لا سمعني اعداائي امي:ليك ابني انت معي ؟؟ رديت:هيه هيه امي الحينه بسكر عنج انااا امي:طيب ابني اذاا بدك شئ اتصل فيني مااشئ هزيت رااسي دوومي اسكر عن امي بهاا الكلمه:مااشئ ماااشئ سكرت عنهاا واناا اضحك دووم امي اطلعني من حاالتي ابسرعه طلعت لي فكره حااب فيهاا اغير جوو نزلت من الدري وضربت بشخص صديت صووبه وانصدمت لماا جفتهاا وحده ببيت يدي ومتغطيه منوو هاااي قلت بدوون ماا احس:اســـــــــــــف بس ماا سمعت حسهاا لانهاا رااحت فووووق استغربت من الساالفه ودخلت الميلس اشرت صووب الدري وقلت:يدي منووو هاااي ؟؟ يدي:منووو يبه؟؟ رفعت جتفي:هااا البنيه يدتي:يووه انت جفتهاا ؟؟ هزيت راسي:لا كاانت متغطيه لا يكوون حراامي بعد ضحكوااا علي يدي:لاا بيه لا حراامي ولااشئ يدتي:هااي بنيه فقيره ومسكينه مااتوااا اهلهااا بصيف اهني ويبنااهاا عندناا طاالعتهاا بستخفااف:شوو يعني ماا ورااهاا اهله تتبنووها انتواا يدتي:يبه هااا بنيه فقيره مسكينه شوو بلاك انت اشرت بعدم اهتماام:مااعليناا المووهيم انه طلعت لي فكره رهيبه .. يدي:يالله كلناا اذاان صااغيه ابتسمت اكثر انه دخل ويااي الجوو ونسى الساالفه يالي صاارت فهد:والله نفسي انسووووي بكنيك .. يدي ويدتي:بكنيــــــــــــ ايش؟؟ ضحكت عليهم:بكنيك ,,يعني امممم طلعه جي يدي:طلعه ايش ياا ولدي ؟؟ قلت:يعني جي ع البحر انسير نطلع ونتمشي نفسي جي فهمتوااا ضحكت يدتي:حااضر يااا يمه انت تاامر امر يدي:والله فكره حلووه ياا ولدي عيل خليناا انسوويهاا بااجر يدتي:هي يمه بااجر داامه يوومك الاخير وخلينا نطلع ع الفير شهقت:الفير ..اووووف يدووه يعني لاازم الفير كله الفير ماا عندج غير هاا الوقت .. يدتي:يمه الفير الجوو يكوون حلووو .. هزيت راسي:زين خلااص براايكم الفير الفير شوو انقوول يدي:عيل قووم خليناا نشتري السماان من الحينه هزيت رااسي:زين يلااااا انسير قمت وهوو قاال:ولدي خليك عااقل هااا هزيت رااسي بملل:انشااء الله انشااء الله طلعناا وسرنااا صوووب السوووق ويلسناا نشتري الاغراااض وتذكرت الاغرااض يالي شريتهم من الشيشه بعدهااا في السيااره يلاا اناا بستفيد منهااا وصلناا البيت ع صلاااه العشى حطيناا الاغرااض ومن بعدهاا سرناا انصلي ..صبااح اليمعه .. يالله بالغصب قمت من رقاادي واناا اجوووف السااعه خمس الفير ياا ربي اوووف كنت اتضارب ويااه يدتي يالي اتسير يمين واناا اقلب يساار وهي اتسير يسااار وانااا اقلب يمين وبالاخير تعبت منهاا صدعتني قمت ولبست كندوورتي ع السريع عسب اسير المسيد وحاالتي اسميهاا بهدله اسميني رقدت في السجده خخخخ زين اني ماا اشخر ولا كشفووني بس للاسف طحت واناا نااايم ويدي فشلني جداام الرياااييل طلعت من الميسد واناا اترنح فيني رقاادي يااخي ويدي كله يضرب ظهري اتقووول مختنق وصلني لين حجرتي وهوو يقووول لا ترقد اوول ما سكر الباااب طحت ع الفراااش بس للااسف يااني ويالس يصاارخ علي اوين مين فكرته وماا ادري شووووو المهم اني تغسلت مره ثاانيه ممكن مره ثاالثه ماا اذكر من التعب جم مره سرت اسبح اليوووم لبست وتكشخت ببدله شوورت جينز وقميص ماالت الشباابيه حطيت الكاااب ع رااسي ونظاارتي الشمسيه ومسكت فووني وسويج السياره والبووك وطلعت من الحجره صبحت ع يدووه بشكل محترم اكثر وصبحت ع يدي بعد لا يذبحني ركبت السياااره واناا اضرب هرن عليهم عسب يطلعووون لاني بااخذ سياارتي ويدي ماا عنده سيااره اصلاا ما يشتغل هووو له رااتب تقااعد طاالعت السيت الخلفي الحمد لله ماا فيه اي كركبه بس الكيس ماالت الشبساات وهاا السواالف احم طلعت عطر من السد ويلست اعطر السيااره اشووووي طاالعت جداامي لماا جفت يدتي طلعت مع يدي والبنيه حسيت بتوتر لانهاا بتسير وياانااا بس حااولت امسك عمري انااا قليل ما اتعاامل مع الحريم ويالله ويااه حريم خاالي بس هااااي ليش ما تيلس بالبيت يعني لازم تي وياانااااا ؟؟ هزيت رااسي واناا اضحك اتذكر كلاام يدتي فقيره مسكينه ياا فهد فقيره مسكينه .. ركب يدي السيااره وهوو قووول:شووو بلااك تضحك ياا ولدي ضحكت عليه ما يطووفه شئ :لاا ابد بس كنت اضحك ع مشيتك خخخخخخخخخخخ يدي يضرب جتفي:ياالي ما تستحي ضحكت:انت سألتني يدي ابتسمت لماا دخلت يدتي السيااره ويلست وراااي والبنيه يدتي يالست اتقوول لهاا اتحط الاغرااض في الدبه وهي من الاساااس ما تعرف كيف تفتح الدبه قلت ليدتي واناا انزل من السيااره:يدووه قوولي لهاا خلااص تيلس اناا بحط الاغراااض يدتي:يمه خلااص تعاالي دخلي ماا سمعت حسهاا ابد وهي ماا عارضت وساارت تيلس ورااه يدي حطيت الاغرااض في الدبه وحركت السيااره طاالعين سايرين صووب البحر بس لاازم نركب الجبل اشووي عسب نووصل لهنااك لانه الهدووء اهنااك تااام كنت اسمع يدي يرمسني ويدتي والبنيه سااكته حسيت انه مكاانهاا غلط بيننا وحسيت بتوتر واناا اسووق ليش ماا ادري ممكن لانه بنت ويااناااا شووو اسوووي يدتي اصرت تي وياانااا اوين ماا يصير بنت برووحهاا وماادري شووو وهي معااهاا حق اوو ممكن لاااء المهم طاااف سمعت صووت موبااييلي طاالعت الاسم وطاالعت يدي ماا يدااني اسم قااسم اونه رااس البلااا مع انه قااسم موو جي بس يدي يحب يكبر الساالفه وهي اصغيره ما يدري انه قااسم ولا عنه خبر رديت عليه:هلااا قسووووم قااسم جنه مستغرب:انت كل يووم تيني بشكل!! ضحكت عليه وقلت:جنا بالفير شوو ذكرك فيني ؟؟ قااسم:تذكر صلاااة الفير وبعدهاا تذكرتك قلت اتطمن عليك وبالمره اصحيك للصلااه ابتسمت:بخير يسرك حاالي الله يسلمك ياا الطيب حسيت به استغرب مني:لاا انت موووب صااحي اكيد ضحكت:تسلم تسلم الله يسلمك يلااا انجووفك ,, الله يهديك بس ..خخخ ,,في اماان الله ياا الطيب حسيته كاان بيقوول شئ بس اناا ماا عطيته فرصه ابد يعني شوو يخليه يتصل بالفير عااد اووين تذكرني بس يدي ماا يفهمهاا جي عسب جي يلست الين ويااه الرمسه ولاا مناااك سب من الصبح وقفت السياااره بعد ماا وصلنااا والله نفسي اصاارخ بقوووتي لاني احناا الحينه فوووووق بس احم في نااااس يعني خخخخخ نزلت الاغرااض وفرشت بالارض ماا عرفت وين ارووح وهااي اهني بس جفتهاا تفرش حق عمرهاا بعيد احسن بعد تخفف توتري لاني صج ماا اعرف اتصرف ويااه هاا الوضع سمعت يدتي تزقرهاااا ببنتي كله بنتي ماا عرفناا اسمهااا بس المهم انهااا سارت ليدتي ثوااني وع طوول يلست مكاانهاا بعيد عننا سرت صووب البحر اتمشي من دوون نعاال بوودي اسبح الحينه لكن مشكله العيااااايز يااخي المهم فطرناااا وياااه بعض بس البنيه بعيد عننا ويلست اسوولف ويااهم وانكت عليهم واناا ناااسي وجوود البنيه لين ما يااه الظهر كناا ناااوين انكملهاا بس للاسف الشمس من جهه والغدا موو جااهزز من جهه فردينااا البيت وتغذيناا اهنااك رتبت اغرااضي ودخلتهم في السيااره لاني بحرك السيااره ع السااعه 11 بالليل عسب جي خذيت لي قيلوله عصريه خخخخخ يعني من العصر لين العشى طبعاا قمت عسب اصلي واكمل نوومي ع طووول بس حسيت بالبااااب يتبطل بقوووووه انفزعت وقمت من نوومي يالي اصلاا ماا كملته جفت يدووتي اشووي وبتصيح سرت صووبهاا مفزووع:يدووه شووو صااير شوو بلااه يدي صااير شئ يدووه رمسي يدووه:يمه سير الصيدليه ابسرعه استغربت:الصيدليه ليش شوو صااير؟؟ يدووه:يمه سير انت مدت لي كرتوون اصغير لدواا معين استغربت لانه للربووو :حق منوو هاا يدووه ؟؟ يدووه تصارخ:انت سير وانت سااكت يب مثله ابسرعه كاانت تسحبني لبرااا بس اناا موو لابس الا شووورت قلت:يدووه اتريي خليني ابدل شوو بلااج يدووه:بسرعه ياا ولدي بسرعه لبست ع السريع وطلعت من البيت ركض نسيت سويج السيااره بس براايه يلست اركض وسمعت صووت هااا يالي تضااربت ويااه مسعوود طووفته وحظه اني مستعيل ولا جاان عرفت كيف اأدبه ولد اللذين دخلت الصيدليه وحااولت اخذ لي نفس اشر للهندي فهد:يب هااا الدوااا ابسرعه الهندي:انشااء الله بااباا حط لي ايااه في الكيس وعطيته الحسااااب وطلعت ركض من الصيدليه للبيت دخلته واناا اصاارخ يدوووه ويدووه يت عندي ركض واخذت مني الكيس ورااحت استغربت منهاا الصرااحه كنت بسير بس وقفت مكااني اتريااه تطلع ع الاقل اتقوول لي شوو صاار |
..[[5]].. ..خلف قضبان الالم.. ..في هذااا العاالم دخلت.. لارى ما لا يرى .. ..اتمسكت بزنزانه الاحزان .. لاخفف عن المي.. لعلهاا ترحم عقلي المشتت ..لعلهاا تساااندني .. ..وتخرجني لعالم اخر.. بعيــــداا عن الواااقع المؤلم.. .. .. .. *فهد* ..يوووم السبت .. السااعه الثاالثه فجرااا.. وصلت للعاصمه اخيرااا اووووف والله ما بغيت جفت الوقت كاان السااعه ثلااث الفير احس اني ابي ارقد مع اني رقدت بس بعد فيني رقااد بكمله بالشقه اكيد هي حااولت اعرف من يدتي قبل ماا اسير شوو ساالفه الدواا بس ماا طااعت اتقوول لي ومن بعدهاا خليتهاا برااحتهااا وصلت للشقه خليت شنطتي بالسيااره موو فااضي له بااخذه المغسله بعدين ودخلت الصاله وجفت الشباااب رااقدين يالي يشخر ويالي ريله طاايح بالارض ويالي حااضن المخده .. تدروون منوو حااضن المخده ماافي غير قااسم ويالي يشخر يااسر اماا يالي ياالسه يتضاارب في احلاامه سوااف خخخخ ابتسمت لهم شوو هاا ما عندهم حجر يرقدوون فيهاا حمد لله والشكر سرت صووب حجرتي وحطيت رااسي ونمت ع طوووول ..صبااح يوووم السبت... حسيت بشخص ينط فووق سريري تقلبت الصووب الثااني متضاايج وسمعته :فهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــوووود مسكت اذني وصرخت:وخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ابي ارقد انااا قااسم:قسم انه حي بعدت عني اللحااف واناا اطاالعه باستخفاااف سوااف ياايه صووبي وهوو متعدل:صبااح الخير ياا الطيب والحمد لله ع السلاامه تنهدت:الله يسلمك سوااف:متى وصلت ؟؟ قلت:ثلااث الفير سوااف:اهاا زين والله بالوقت سالته:جم السااعه الحينه ؟؟ سوااف: عشر الصبح قمت من مكااني:كيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــف.. سوااف:شوو بلااك اقوول لك عشر الصبح نطيت ع طووول للحماام عندي محااضر السااعه 10:30 لااازم اجهز ابسرعه طلعت من الحماام واناا اطاالع يااسر يالي رااقد ع سرير قااسم شوو وين حجرته هاا ما يدله يعني شته بريله بقوووه يااااسر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآخ قاام وجاافني:هااا انت ماا في غيرك يحب يزعجني يااخي اوووف رد يرقد مره ثاانيه هووو يحط الوسااده فيه ويهه قلت له:قم شوو ماا بتسير اليامعه انت؟؟ سااير:ماا عندي محااضراات الصبح طووفته ويلست اكشخ مسكت اغرااضي وطلعت ماا كاان فيه غير يااسر بالشقه شكلهم الكل ساار للمحااضرااته دخلت محااضرتي واناا متاخر عنهاا بس بدقيقتين والدكتوور اشووي وبيااكلني عنبووه تراا الا دقيقتين شوو ضرتك يااخي طاالعت بعدهاا للكووفي اشرب لي شئ وبعدهااا ركبت سياارتي ويلست افرفر بالشواارع ملل ماال بقوووه اوووو ف احس جي حيااتي ملل وفااضيه صحيح ويااه الشباااب بس بعد احس بفرااغ جزئي دااخلي هزيت رااسي بقوووه ما ابي امشي بذااك الطريق مستحيل مراات اسمع انه الزوااج يخفيف هاا الفرااغ بس شوو فاايدته وخااصه لي انااا لاا افكر بالحرمه ولا باليهااال ادري رااح يعاانون بسببي فليش ابلش عمري وبنت النااس وياااي ضحكت للفكره اني ماا اعرف كيف اتعاامل مع المرأه ما تعوودت بحيااتي اتعاامل ويااه حرمه اوو اسوولف ويااهااا كثير كله جداامي امي ويدتي ام عاامر ويدتي ام امي الله يخليهم لي ماا عندي خاالاات ولاا عمااااات ممكن عندي عمااات بس اناا بعمري ما جفتهم ولاا افكر *ليث* انصدمت من وااائل يالي كاان ياالسه بالصااله وياانااا ولع له سيجااره واخذ يدوووخ صرخت فيه:واااااااااااااااااااااائل طاالعني بنص عين:شوو تبي اشرت له:اطلع انت والزفت يالي ويااااك اطلع واائل:اووووووف منك ياخي قاام وقف واناا قلت:انت باايع حياااتك احناا اندوور لقمت العيش وانت تشتري السم الهااري وااائل:اوووف اسمع عااد باايع حيااتي ترااني باايعهااا من زماان بعد وعاايشهاا(وهوو ياشر ع رااسه)بكيفي اناا ومزااجي اناا واظن كل وااحد حر بتصرفه عصبت منه ويت اكفخه بس هوووو مسك ايدي واائل:محترمك لحد الحينه بس خليك بعيد عني لا تعااملني جني يااهل صرخت فيه:انـــــــــــت بعدك مرااهق ياا وااائل لا تكبر عمرك واائل:مرااهق في عينك هااااا انت تبجي مثل اليهااال ماا تدري شوو اتسوووي عصبت منه:وااااااااااااائل احترم نفسك اناا اكبر منك وااائل ضحك:اكبر مني ع عيني ورااسي يلااا عيل ياا الكبير ابيك تعيشناا بقصر اذاا تقدر جاااف علي بنظره وساااااار نزلت رااسي متألم من كلماااته ليش اناا موو قاادر اوقفه عند حده ليش دوووم هوو يهزمني لـــــــــــــيش؟؟ ليـــــــــــــــــــــش؟؟ ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟ *مهااا* نزلت رااسي بالم واناا اطاالع اخواااني ما يتعااملوون مع بعض ما ييلسوون وياه بعض كله هاا بس عشاان الفلوووووس عشاان الفلوووس معقووله الفلووووس جي اتسووووي احنااا عاايله اهل من لناا بهاا الدنيااا غير بعضناااا دخلت الصااله بعد ماا طلع واائل يلست واناا اقوول لليث:يعني انت عاايبك يالي ياالس يصير عاايبك؟؟ ليث طاالعني بنظره افهم منهاا انهاا اسكتي هزيت رااسي:لااااااااء ماا رااح اسكت ليــــــث هاا الشئ ما ينسكت عنه هاا اخووك ليث:مهااااااااا فكيني هزيت رااسي:ليش اتسكتني ,,شوو انت موو يااالس اتجووف اخوووك يضيع موو ياالس اطاالعه مره خمر وزقاااير وبعدهاا شووو ليث شوو هاا اخوووك قاام وهوو متضاايج بس اناا مسكت اجتاافه اوقفه وقلت :رمستي تضاايجك لانه الصدق ليث لانه الصدق عسب جي ما تتحمل نزلت دمووعي غصب عني:احناا خوااان ليث وانت الاكبر المفروووض اتحاافظ ع شمل العاايله بعد ايده عني ونزل رااسه فقلت بالم:ليث ماالينااا الا بعضنااا ابووي وخلااناااا بس انت لا تستوي مثل انت ووائل لا تستوا مثله ليث ساار صووب البااااب وفتحته واختفى من عيني مسحت دمعتي قهررررررررررررر ليش محد فيهم يفكر فينااا ليش اتفكرووون في الفلوووس الفلوووس موو كل شئ حتى لووو كناا بحاااجته ليث يفكر بالمصاايب يالي ع رااسناا ووائل بالسم مااله رفعت ايدي ادعي لهم وادعي لناا اننا انرد ايد وحده تنهدت بقوووه لماا سمعت صووت نصووور يزقرني ..شكله تووه صاحي من رقااده.. *فهد* ..السبت السااعه الحاادي عشر مسااءاا.. كنت ياالس بالصااله اطاالع لي فيلم بس انااا عقلي موو ويااي ابد حسيت بشخص ييلس ينبي صديت اطاالعه كاان قااسم بابتساامته الغبيه قاااسم دزني:شوو اتسوووي انت ؟؟ رفعت حااجبي باستخفاااف:شوو تبي انت؟؟ قااسم:زين قووول شئ اسأل ع الاقل قااسم تووك رااد شئ جي يعني يفرح يحسسني انك مشتااق لي تنهدت وانااا اسكر التفي قااسم:وين وين ياالسين شوو بلااك ليش قمت؟؟ مسكت رااسي:تعباان برقد احسن لي حسيت به يلحقني لا حوول هااا ما رااح يخليني سكر الباااب وقاال بشكل غريب قااسم:فهد جنه في اشياااء انت ما حكيت لي عنهااا استغربت منه بس قلت ببرود:اشيااء مثل شنوو يعني ؟؟ قااسم:ماا ادري انت قلي هاا الاشياااء فسخت قميصي وانسدحت واناا اقوول:قااسم اطفى الضوو وفكني من شرك موو فااضي لك انااا حسيت بالسكووون لفتره ولماا رفعت رااسي جفته يطاالعني بنظراات غريبه اشرت له:هييييييييييي انت شوو ما سمعت ابتسم لي وقاال:هيه سمعتك سار صووب الباااب وسكر الضووو وهوو يقوول:تدري فهد اناا مستاانس انك يت ديرتك ومستاانس اكثر اني تعرفت عليك والاكثر ونااسه انك اربيعي الروح بالروح (سكتت لفتره وقاال)حتى لووو مخبي عني شئ عوود بس(تنتحنح)تصبح على خير سكر الباااااب واناا رفعت رااسي ع طووول هاا شوو ياالس يخرف اناا مووب فااهم رفعت جتفي وغمضت عيني مستعد ارقد بس سمعت صووت موباايلي رفعته جفت امي تتصل ابتسمت يااربي مشتااق لهاا موووت ابتسمت:هلااااااااااااا والله امي:ليك اهلين فيك ابني كيفك ؟؟ ابتسمت:امنيح امي وانتي ياا الغااليه كيفك؟؟ امي:اناا منيحه ابني ,, ابني شوبوو صووتك هيك ؟؟ احم :احم امي تووني قاايم من الرقااد امي:ليك عن جد امي ماا بعرف عم حس انه صووتك متغير فيك شئ ابني ابتسمت:امي تراا التلفوون بعد يلعب دوور ويغير الاصواات ماا علي رااح تتعودي امي:ليك ابني مخبي علي شئ انت؟؟ استغربت:شئ مثل شوو امي؟؟ امي:ماا بعرف عم حسيك هيك عم تعمل شئ وماا بدك اتخبرني هزيت رااسي:امي انتي شووو عم تحكي هااا؟؟ امي:مااعليناا انسى الموضوووع المهم كيف الجاامعه محتااج شئ ابني تنهدت:كله امنيح امي كله امنيح ماااني محتااج شئ لا تحااتين امي:طيب اذااا بدك شئ اوولي هااا لا تنسى مااشئ ضحكت :هههه مااشئ امي مااشئ .. سكرت منهاا واناا اضحك الصرااحه تووني الاحظ انهااااا دووم تتصل فيني من يت هي كله تتصل وتسأل اناا ولاا مره اتصلت عليهاا لهاا الدرجه خايف من المصرووف يعني ماعلي المره الياايه اناا بتصل عليهاا اكيد رااح تفرح ابتسمت لفكره اني اخليهاا تفرح واكوون السبب في ضحكتهاا وفرحتهاااا سمعت صوووت فووني يرن مره فرديت لماا عرفت انه خااالي يتصل رديت عليه بفرح:هلااا هلاااا معاذ:ليك ياا اهلين كيفك ابن اختي ابتسمت: منيح منيح خاااال وانت كيفك؟؟ معاذ:منيح ياا ابني ومااني منيح استغربت:خير عسى خير يااا رب .. شوو صااير خاال معاذ:ليك اماااك شهقت:شوو بلااهااا امي معاذ :بسم الله امك مااا فيهاا شئ بس يعني مجننتنااا كلناااا ابتسمت هاااي امي اعرفهاا عدل قلت:زين شوو بلااهااا؟؟ معاذ:ليك فهد اسمع ولا تقااطعني انت الوحيد يالي تقدر ع امك هااا استغربت:زين زين قوول شوو الساالفه بس سمعت صووت يدتي ام امي ابتسمت لهاا وسلمت عليهاا وهي مبسووطه بي بس قاالت بجد :ليك اسمع في عندي ولد اخت انااا والله يسلمك اسمه مجد وهوو هلئ يعني بالاربعين هيك وابل كم اسبوووع وانت موجوود اجاااه وطلب ايد امك بس امك راافضته انصدمت بقووه:ايد امي !! يدتي:ليك انت اسمع ولا تعصب من اولهاا اناا بعرف انك رااح تعصب وماا راااح تواافئ عصبت:طبعااا شوو حسبااله امي اصغيره يعني يدووه ؟؟ سمحيه:ليك امك ماانهاا اصغيره وانت التهااا بس ياا فهد المفرووض اتفكر في امك هلئ رفعت حااجبي وما قلت شئ بس هي كملت:فهد انت كبرت هلئ واكيد بعد كم سنه رااح اتكون عاايله وامك مين رااح يكوون لهاا ؟؟ ليك اسمع امك تركت حيااتها مشاانك تزوجت وهي في عمر الزهووور وماا عااد فكرت بعمرهاا وكل هاا مشاانك انت فهد فلاا تكوون اناااني وتحرم امك وبعدين هي اصلاا مانا مواافئه تتجوز الا وانت رااضي واكيد اذاا انت حااكيتهاا رااح تقتنع منك فهد انااا حااولت معهاا بس ماا سمعت مني واناا امهااا تنهدت بقووه واناا اسمع كلاامهااا ماا دريت شوو اقوول الصرااحه يدتي:انت معي ابني ؟؟ هزيت راسي:هي وياااج يدتي:طيب ابني شوو القت؟؟ رديت:يعني هووو متى تبوون الزوااج يدتي يدتي:جدك عم يقووول انه بس رااح يكون كتب اكتااب وحفله اصغيره للعاايله الاسبووع الجاي اذاا امك واافئت هزيت رااسي:هاااا زين يدتي:ليك فهد حااول تقنع امك هااا ..كراامل خااطر جدتك مسكت اعصاابي:انشااء الله بجووف يدتي:وكماان حااول تجي الاسبووع الجاي طبعاا اذاا صاار الجوااز هزيت رااسي:اهوو صعبه بس ماا علي بجووف الخميس و اليمعه شوو بيصير يدتي:فهد ابني لا تتداايئ مااشئ ابتسمت من الكلمه:ماااشئ تسلمين يدووه لانج قلتي لي وفتحي لي الموضووع وخليتني بالواااجهه يدتي:ولااا يهمك ابني انت حفيدي وحبيب البي كماان بعد ما سلمت عليهاا وسالت عن الاخبااار مع انه نفستي استويت زفت من بعد الخبر بس سكتت افكر بالموضوووع هوو صحيح ترااني كبرت وامي بروحهاا الحينه وهي انحرمت من اهنااا تعيش بسببي فكيف اسمح لنفسي اني احرمهاا مره ثاانيه داام العمر جدامهاا ..برمس ويااهاا واجووف شوو بيصير .. فكرت للحظه كيف ارمس ويااه امي عن هاا الموووضووع..؟؟ ضحكت ع نفسي بقوووه بتصل بيدي وبقوول له اني مووب ياااي الخميس واليمعه عنده ولا اليااي بعد اكيد رااح يتفهم ..مع مرور الايااام .. واناا ارمس امي واحااول اقنعهاا لين ماا اقتنعت بالاخير مرات اتقوول لي انت تبي الفكه بس والله موو جي ابيهااا ترتااح ماا ابيهاا تعيش وحيده ركزت ع كلمه (وحيده )هاااا ممكن من يدري عسب جي فكرت في الموووضووع واقتنعت واقنعت امي بالنهاااايه مع صعووبااات جهزت لي شنطه ماال يوومين لاني بسير سوريااا خذيت شنطتي من الشقه وطلعت للمطااار ..الاربعااااء السااعه 11 بالليل.. نزلت من الطاايره وسااير اخلص معاااملااتي من طلعت جفت خاالي معااذ يااني سلمت عليه وبسته ع الخشم مثل عاادتناا يالي عودته هوو عليها وصلنااا البيت واناا ابتسم مشتااق لهني حدي بااجر امي رااح تعرس اوين وينكتب اكتاابهاا في دااخلي حزن الصرااحه بس مع ذلك مقتنع بــ الفكره دخلت وجفت امي تركض صووبي امي:ابــــــــــــــــــنـــــــي ياا مجنووون ضحكت عليهاا وضميتهاابقووه واناا ابووس رااسهاا قلت:مشتااق لج امي امي:ليك واناا وكماااان تؤبشني جفت الكل متجمع بالحوووي يالي بنص البيت في من بناات خوااالي يالي متحجباات ومتغطيااات لانه قووم خواالي اشووي شديدين بهاا الموواضيع وفي بعض الاسر عاادي فري بنااتهم بس اناا مفتخر بقووم امي هذا العشم سلمت عليهن بناات خواالي من بعيد وكنت اسمع همساااتهن يالي يالله يالله اسمعهااا وصلووني حجرتي وامي بعدهاا مستاانسه بوجوودي ولا جنه بااجر عرسهاا طلعواا الكل وخلووني ارتااح طاالعت فووني لماا رن كاان جباان يتصل بك ماا غيره هاا القااااسم بس سكرت الخط في الشكل موووب فااضي له حسيت به يرن اكثر من مره فسكرته بالكاامل شربت دواااي وبعدهاااا حطيت رااسي ونمت ..صبااح يووم الخميس .. قمت من نوومي وطلعت من حجرتي واناا اجووف الترتيباات والزينه بكل مكاان بالبيت ابتسمت من خااطري لماا جفت يدتي ياالسه اتصاارخ ع الخدم وقلت:تيته اعصااابج بس يدتي تصاارخ:ليك فهووود اسكوووت احسن ضحكت عليهاا ونزلت لهاا واناا اصبح يدتي :امنيح انك انزلت كاان بدي ايااك في شغله اكتير مهمه رفعت ايدي:لا لا لا اناا ولد العروووس جفتهاا تعقد حوااجبهاا:ليك شوو يعني ولد العروووس ابني اناا كماان ام العرووس وعم اشتغل ضحكت:يعني حاالي من حاال امي يدووه بس انتي غير هااا ابتسمت لهاا وسرت عنهاااا يلست احااوط في البيت ماا عندي شغله الصرااحه سلمت ع كل حد حتى الخدم يالي يشتغلووون اهني يلست في الممر اعاابل فووني وجفت اتصاال من قااسم وسواف ويااسر بعد وماا ادري جم رسااله منهم كلهااا تسال عن حاالي وويني ,,وليش ماا يت وماا ادري شوو طووفتهم لاني مووب فاضي لهم واتصلت بيدي سمعت صووت المفخم:هلاااا بوليدي ابتسمت:هلاا فيك وزود يدي اشحاالك عسااك ابخير يدي:ابخير وينك انت لا تدق واتقوول اذاا وصلت ولاا بعدك ضحكت:لااا تحااتي يدي وصلت بسلاامه افاا عليك واسف لاني من وصلت كنت تعباان ونسيت اتصل يدي:مااعلي بس ماا بعديهاا المره اليااايه .. سوولفت ويااه اشووي وبعدهاا سكرت مره اليووم والربشه بكل مكااان.. الزحمه والرياايييل والشااي والقهووه اسميني استويت بشكااار لهم اصب واعطي وهم ولا عباالهم اني ولد العروووس خخخ جفت العريس وسلمت عليه وصيته ع الغااليه الصرااحه احسه رياااال والنعم فيه كاان مذوق وياااي حده ممكن بس شكلااا مين يدري في نهاايه الموضوووع ماا خلصت من توصيااات امي وصيااحهاا علي نعم انهاا فشلتي جداام ريليهاا يالي كاان يضحك علي دخلت حجرتي ورميت رووحي ع السرير وسرت في ساابع نوومه .. ..يووم السبت السااعه ثلااث الفير.. وصلت واناااا احس بنعااااس خذيت شنطتي وسرت صووب الباااركن بسير الشقه ركبت سيااارتي واناا صج احس اني بنااام بس الحمد لله وصلت ساالم سرت صوووب الشقه واناا ادوور المفتااح اللعين يااربي وينه هاا المفتااح يلست ادوور وادوور حتى طلعت اغرااضي من الشنطه وخبصته صح لين ما لقيته بالاخير فتحت البااااب وست ادخل ..بس ما حسيت بعمري غير احد سحبني من ايدي بقووووه.. ************************************************** **************** |
..[[6]]..
|
..[[7 ]].. ..خلف قضبان الالم.. ..اللون الاسود هوو الساائد ..لون قااتم .. ..والالوان الاخرى..بحلاهاااا .. ..لا وجوود لهاا هناا.. .. .. .. *ليـــث* ..الثلاثاء ..الساااعه التااسعه صبااحاا.. قمت واناا اسمع دق ع باااب حجرتي فتحته واناا اطاااالع نااصر ووائل بعدهم نايمين مهااا:لــــــــــــــــيث فركت عيني:شوو فيه شوو صااار؟؟ مهاا:ليث العم بوو ساالم يبيك برااااا استغربت:العم بووو ساالم !!(بعدهاا تذكرت هووو ليش يااي ) مهااا تهز رااسهاا حسيتهاا خاايفه من شئ اشرت لهاا:طيب بس بلبس وبطلع له لبست كندوورتي وابتسمت لوونهاا رااايح واستوت مصفره طلعت واناا اسلم عليه وابوووس راااسه كاان معاااه رياال ثااني سلمته بالايد وسالت عن حااله كاان بااين عليه نظره الشفقه يالي ماا احبهااا فقلت واناا مسووي عمري ما ادري :خير يااا عمي امرني بغيت شئ العم بوو ساالم: ماا يأمر عليك عدووو بس شكله نسيت يالي اتفقناا عليه ابتسمت له :يااعم لا تعذب رووحك بهاا الشئ اناا ادبر رووحي انشااء الله العم بوو ساالم:ياا يبه كيف تقدر ادبر رووحك وانت الفلس ما عندك نزلت رااسي لانه هاا الصج حط ايده ع جتفي وقاال:ياا بيه انت مثل اولدي مثل ما قلت لك الله ما رزقني بعيااال بس انت ياا الغاالي وخوااانك مثل اعياالي وبودي اسااعدكم باي شئ واناا عاارف ظرووفكم وهاا اقل شئ اقدر اسوويه فلاا تردني ياا ولدي رفعت رااسي وبعيني الدموووع في هاا الدنيااا بعده في نااس طيبه العم بو سالم ماا كاان يجاملني العم بو ساالم:اسمع ياا وليدي هاااا ياااسر ولد اختي يالي قلت لك عنه وهو غااالي طلبت منه يدور لكم ع شقه اصغيره تكفيكم انت وخواانك وهووو ماا قصر لقى لك ولخواانك شقه مناااسبه وياا ولدي اناا بدفع المقدم هزيت رااسي:لاا ياا عم انت برووحـــــــ بس هوو قااطعني:لااا تردني انت خذ الشقه ياا ولدي انت محتااجهاا ماا بااقي لكم بيت وابووك ممكن يااخذ منكم هاا البيت باي وقت ,,ياا ولدي خذ الشقه وانت من تشتغل انشااء الله رااح تدفع بداالى صح ياا ليث ؟؟ ابتسمت له وفيني الصيحه:هيه صح ياا عم حضنته واناا اشكره لانه زااح عني اكبر هم العم بوو ساالم:يلااا ياا ياااسر خذه وياااك خليه يجوووف مكاان الشقه .. اشر لي وانااا سرت ويااااااه وركبت سيااارته سمعته يقوول:انت تدرس؟؟ هزيت رااسي:لااا والله رسبت بالثاانويه وما رديت اعيده طلعت يااسر:ليش عاااد ؟؟ نزلت رااسي:حاالتنااا ما تسمح لنااااا انكمل دراااسه ياااسر:انشااء الله بس تتعدل اوضاااعكم رااح ترد لا تحااتي وبعدين خاالي حكى لي اكثير عنك وعن حاالك وعااد انااا لقيت لك شقه يبنب شقتي ويااه الشباااب واذااا احتجت اي شئ لا يردك الا لساانك هاااا حط ايده ع جتفي:اناا الحينه صرت مثل اخوووك وموجوود ينبك هاااا ابتسمت له وهووو طلع مووباايله يعاابل فيه يلست اطااالع الطريق واسمعه يرمس عمره بس ما سالت شوو فيه حط مووباايليه ع الست وقاال بقهر:هاااا ماا يرد عليناااا يااربي صاار له فتره متغيب وينه لا يكوون صااير له شئ بعد ؟؟ وقفنااا جداام اعماار بااين عليهاا ماال خمس طواابق نزلت لماا جفته نزل ويلست امشي وراااه بس وقفنااا لمااا جفنااا شله شباااب جداام احد الاابوااااب جفت ع يااسر يسلم عليهم وسمعت وااحد منهم يقوول:ياااسر فهد صاار له خمس ايااام هاا المره ...:قسم اني خاايف عليه شوو انتواا ما تعرفووونه ياااسر:مااالناا الا انبلغ الشرطه ...:لاا انت اكيد استخفيت تبيهم يذبحووونه انت ولاا شووو ؟؟ يااسر:عيل ماالنااا حل غير نتريااااا نفس الشاااب:هيه انت مينووون اخااف يذبحووونه قاال وااحد معضل:عيل شوو انسوووي الحينه نتريااا يذبحوونه نبلغ يذبحووونه شوو انسوووي ياااسر:خلينااا اندوور عليه ممكن انلااقيه .....:لاا انت اكيد مينوون وين اعقوولكم يعني بالله بتلقووون فهد بالشوااارع شوو انتواا مياانين يااسر:قاااسم شوو بلااك انت شوو انسووي يعني ....:زين ممكن امسااافر قااسم:امسااافر ع الاقل يتصل فيناا يعلمناا يرد عليناا وخااصه اناا لاني ازعجه باتصاالاتي بس هوو ماشئ موباايليه مغلق ياااسر يفكر بشئ يسووويه :هيه والله متصل فيه قبل اشووي بس مااشئ موباايلله مغلق قااسم:صاير له شئ اناا متاكد مليوون بالميه بعد ....:اشفيك انت تتبلى عليه يعني انشااء الله ماا يصير له الا الخير بعدهااا وقفواا وانااا كنت مستمع لهم وسااكت وشوو اقوول يعني .....:ياااسر منوو هاااا؟؟(وهوو ياشر علي) يااسر طاالعني بعدهاا حط ايده ع جتفي وقربني صووبه:هيه هاااا ليـــــــث قاااسم:زين وشوو انسووي له خليه عندك الحينه احناا موو فااضين لتعاارف يااسر:لااا بس خاالي وصااني القى له شقه وهوو يااركم يعني يااااسر ياشر ع الباااب القريب من باابهم:هااا شقتك ياا ليث واذااا احتجت اي شئ احناا حااضرين ابتسمت له:تسلم اخووي ما قصرت عطااني المفتاااح وشكله يبني اسير اقصد ادخل الشقه لكن عندي فضووول اعرف شوو ساالفتهم يااسر:اشفيك ليث ادخل سير جووف الشقه ترااهاا مأثثه وجااهزه ابتسمت له ودخلت الشقه يالي كااانت مثل الجنه صحيح اصغيره بس اكبر من الخراابه يالي عاايشين فيهااا وزااايد انه من شكلهااا بااين عليهاا مريحه دخلت الصااله واناا اطاالع التفي الصغير يالي فيه ابتسمت اخيراااا في شئ نقدر انطاالعه كاانت الشقه عبااره عن صااله وثلاااث حماامات وحجرتين ومطبخ اصغير تنهدت اخيراا رااح انعيش مثل العاالم في مكااان محترم بس بااقي الشغل مستحيل ارضى انه العم بو ساالم يدفع واناا ماا اسدد له لوو شخص ثااني ممكن لااء بس الا العم بوو ساالم ماا ابي اطيح من عينه كثر من طحت قبل سمعت يااسر يقوول والصرااحه خرعني:هاا شوو راايك فيهااا ؟؟ رفعت جتفي:ماا عليهاا كلاام الشقه تسلم يااسر يااسر يضرب جتفي:عيل بالوقت يالي تبيه انتقل لهاا حتى لووو اليوووم ابتسم وقاال:وخلك قدد هاا الدينااا هااا ادرى انك اصغير بالعمر بس عندك اهل ادررايهم عطااني المفتااح وطلع من الشقه سااير لشبااااب كنت بسير له ابي اعرف الساالفه بس الشخص يالي قرب صووبهم هوو يالي وقفني كاان بااين عليه التعب وهووو يمشي سمعت صرخت لمسماه قاااسم قاااسم:فهووووووووووووووووود حضنه بقووووه ويلس يتفحصه اذاا كاان بخير والشباااب بعد سواا نفس الشئ كنت وااقف بس الشاااهد ع الموقف دخلوااا داااخل شقتهم واناا بعدني وااقف سالت نفسي كيف برد البيت واناا ما اعرف الطريق ولاني اول مره اي اهني بس سمعت يااسر يزقرني يااسر:ليـــــــــــــث تعااال ادخل لين ماا اخلص اشغالي واردك سرت صوووبه ودخلت الشقه مااالتهم يالي كاانت شبيه لشقتنااا جفت عليهم كلهم كاانوااا في الصااله ياالسين يحققون مع المسماه فهد اماا هوو كاان متمدد ع الكنبه ومغمض عينه بااين عليه التعب يلست بعيد عنهم وسمعتهم يسالوونه قااسم:فهههههههههههههههد قووول لي وين كنت انت شوو صاار ويااك؟؟ سيف:اكيد الجماااعه صح هم ورااه السااالفه يااسر:فههههد اشفيك ليش ما ترد انطق علمناا ريحناا يااخي جفته يفتح عين وحده وهووو يقوول:ماافيني شئ كنت مساافر لسورياا ورديت اليووم قاااس:انت جذاااااااااااااب ليش اتقص علينااا وين شنطتك اجووف فهد:شنطتي بالسياااره وبعدين فكووني لا تيلسوون اتغثووني ترااني تعباان سيييف:فهد ممكن اتفهمناا يالي صااار وقف وصرخ عليهم وهوو كاان اقرب لي بس اناا انتزقت وخفت وهووو شكله لاحظ هاا الشئ فهههههد:بـــــــــــــــــس كااافي لا تيلسووون اتغثوووني قلت لكم مساافر طلع من الصااله ماا ادري وين رااح بس انااا مسكت قلبي خووف منه يااسر جااف علي:حصل خير ياا ليث لا تخااف بس هوو جي يعني فهد كذاا طبعه قاااسم:قسم بالله انه مخبي شئ والله واناا اعلم لكم يااسر قااام:تعااال ليث بوصلك بيتكم طلعت معااه من الشقه وهوو كاان سااكت مااقلت له شئ خفت لا اضاايقه بأسالتي ويقووم يصرخ علي مثل فهد فسكتت وكنت طوول الطريق سااكت لين صد يااسر صووبي وقاال: اسف نسيتك بس كنت افكر لا توااخذني طاالعت الطريق ماا كاان اكثير ابعيد عن اهني والصرااحه كاان قريب لمدرسه نااصر ابتسمت له:لاااا عاادي ماا صاار شئ مد لي بطااقه وقاال:هاا رقمي باليووم يالي بتشرفوون لشقه اتصل فيني عسب ايكم هزيت رااسي وشكرته وانااا ادخل الخراابه ماالتناا مستاانس اخيرااااااااااا رااح نطلع من اهني اخيراااااااااااااااا صرخت فرحااااااان:مهااااااااااااااااااااااااااا مهااااااااااااااااا نصووووووووووووور جفت تطلع من المطبخ متخرعه كنت بضحك عشكلهاااا *مهاا* مسكت قلبي وتنهدت برااحه واناا اجوووف ابتساامته رفعت ايدي فووق:الله يجازيه خير بو ساالم ماا قصر ابد ليث:هيه ولله ما تدرين اشكثر مستاانس اناااا ابتسمت له:زين وكيف الشقه هاااي ليث:وااايد حلووه الصرااحه وقريبه من مدرسه نصور يعني تقدرين اتوصلينه بدقاايق فرحت:صج يعني ماارااح يتغيب بعد اليوووم ليث:اكيد انشااء الله نزل رااسه وقااال:وين اخوووج تالمت لماا قاال اخووج هوو يقوول اخووج ووائل يقوول نفس الشئ ماا ادي ليش ما يعترفوون في بعض هذولا الاثنين بس انشااء الله من تتعدل حاالنااا كل شئ يصير تمااام رفعت جتفي:ماا ادري من الصبح طاالع ليث:اهاا زين انتي جهزي الاغرااض يالي نقدر نااخذهم ويااناا وبااجر بنسير الشقه هزيت رااسي:انشااء الله و واائل ليث بجموود:اذاا بيي حيااه ماا رااح يي ماا لنااا كلمه عليه تجمعت الدمووع في عيني:حراام عليك ليث ليش اتقوول جي هاا اخووك ليث قااام مطووفني :جهزي الاشيااء يالي نحتااجهاااا هزيت رااسي بعده الطريق رااح يكوون اطوويل الشقه موو يعني الرااحه احناا بس لقيناا بيت بس الاحتيااجاات الثاانيه ماا لقينااه اناا لااازم اكمل مشوااار الشغل لااازم ..في صبااح اليووم الثاااني .. ابتسمت لما جفت ام ساالم ياايه اتسااعدناا انضبضب الاغرااض وماا قصرت الصرااحه من خلصناا ع العصر ليث حطهم بالسياااره ونصووور كااان مستاانس ابتسمت لونااسته لكن قلبي كاان يتريااا وااائل ليث الاكبر لكن ليش ما يحس هاا اخووو الاصغير واائل عمره بس خمسطهش سنه اناا اكبر منه بسنه لكن دووم يحسسني انه اكبر مني هوو مرااهق حتى المدرسه ما كملهااا ماا ادري شوو يدوور منهاا الدنياا بس اناا خاايفه عليه من اعياال الحرااام ليش هوو فيهااا اعياال حراام بعد لبست عباايتي وحضنت ام ساالم يالي اعتبرهاا ام لي من بعد امي الغااليه طاالعت الخراابه ماا كان لي اي احسااس تجااهها لاننا تعودناا ع التنقل من مكاان لمكااان بس قلبي يالس يتريااا شخص وينه ليش مااياااه حراام عليك ياا واائل لا تعوور قلبي حراام عليك حسيت بايد ليث علي:مهااا يلاا الرياال يتريااا حطيت الغشوووه وطلعت ورااه ليث كنت بمسكه وبقوول له واائل بس هوو كاان اسرع مني ركب السيااره واناا ركبت كاانت ريحه السياااره بتروول شكله تووه معبي حركناا واناا انااظر الشواارع ادوور فيه ع وااائل اخووي بس ماااا شئ ما لقيته من بين النااااس حسيت بالسياااره اتوقف ونزل منهاا ليث ونصوور والشااب يالي ويااه وانااا نزلت واطاالع كبر العمااااره ابتسمت معقووله احناا بنسكن بهاا القصر جفت ليث يأشر لي اني امشي وراااه ومشيت واناا احمل شنطتي يالي فيهااا اغرااض بسيطه لي نصوور كاان يمشي وهوو ينط بين ايدي دخلناا حجره غريب وكنت ورااه ليث خاايفه من الريااال يال يضغط ع الازراار رصيت ع ايدي ليث خاايفه اوول ما حسيت انه فيه حرك بس هو طمنني انفتح الباااب وطلعناااا تنهدت بدااخلي كاان فيني خووف من هاا الحجره الغريبه سمعت الريااال يالي كاان ويااناا يقوول الرياال:فهوووود وين سااير انت ؟؟ ....:وانت شوو دخلك يااخي خلك بشغلك الرياال:لاا عااد بتصل بالشباااب اجووف وااحد منهم يسير وياااك جفت عليه لماا اشر صووبناا طبعاا من تحت الغشووه ...:منووو هذولااا؟؟ الرياال:هاا ليث واهله يياارناااا ....:اهااا زين اناا سااير في اماان الله خطف من عني وحسيت قلبي وقف للحظه انفتح الباااب ودخلت اناا ليث ونصووور الشقه ...:هاا ليث اذاا احتجت شئ اناا موجوود هاا لا تنسى ليث:تسلم ياسر ما تقصر سلمواا ع بعض وبعدهاا ليث سكر الباااب وقال ليث:شووووووووو راايج ؟؟ ابتسمت لمااا حسيت بالرااحه:حلووووو نصوور يصاارخ:هيه هيه واايد حلوووووو اشرت لنصووور:نصووور اوووووووص لاا تصاارخ عيب في غيرك سااكن اهني نصوور يمسك فمه ويهمس:اســـــــــــف تنطتت وقاال بفرح:هاا بيتناا اليديد؟؟ ابتسمت له وحضنته:هيه بيتناا اليديد نصووري ابتسمت لمااا جفته يتنطت وهوو يدوور حوول الشقه كاان فرحااان لمحت شبه ابتساامه من ليث يالي دخل الصااله سرت ورااه ويلست واناا ارااقبه .. ..الطريق ماا وقف اهني بعدناا في البداايه.. *ليث* قمت الصبح واناا اطاالع فرااشي ونصوور يالي رااقد بالفراااش الثااني ابتسمت له وسرت صووب الحمااام واناا اطاالعه حسيته مريح الوااحد بيتسبح ع كيفيه يااريتني اقدر اجاازي بو ساالم بالي سوااه لنااا بعد ما لبست وبدلت لبسي طلعت من الشقه بهدوووء عسب متقوووم مهاااا سكرت البااب بهدوووء وجفت المسمااه بفهد يطلع من شقته وهوو ماااسك ويااه شئ بس ما عرفت شوو هوو طاالعت السااعه الحينه سبع الصبح شوو مقوومنه بهااا؟؟ استغربت بس شكله بيسير الجاامعه حسيته يمشي بهدوووء ماا كاان منتبه لي لماا مشيت ورااه وقف جداام سياااره ويلس يدوور له شئ في اجيوووبه ممكن مفااتيح سرت له ماا ادري ليش وقلت ليث:صباااح الخير ... حسيت توقف فجأه ورفع رااسه وطاالعني وقاال:اناا اعرفك شئ؟؟ استغربت معقووله نسااني يعني ممكن ماا لاحظ وجوودي فقلت:اناا يارك ليث (مديت ايدي له ) ظل يطاالع ايدي وايده بجيوووبه فقاال يبطل سيااره :هااااا زين استغربت هااا زين شوو تعني؟؟ كنت ابي ارد بيتنااااا القديم اجووف اذااا واائل يااه ولا لاااء فقلت له لاني توقعت انه مثل يااسر وبو ساالم ليث:ممكن توصلني بطريقك قاال يتتطنز:وويش عرفك انه طريقك من طريقي اسلووبه الصرااحه ما عيبني فبلعت لسااني وهوو قاال:تراا ورااي مشوااار مهم بس انت قوول وين بتسير لييييييييييييييث ابتسمت بخااطري:هوو المشوااار موو بعيد عن اهني قاال يتريق:عيل شوو بلااهن ريوولااتك داام المكاان موو بعيد نزلت رااسي:خلااااص تسلم بسير قااال بقوووه خلتني اوقف عن الحركه .........:اركب خلصني موووب فااضي اعزمك بعد طاالعته لفتره وبعدهاا سرت اركب مكاان الرااكب ينبه واناا اطااالع السيااره اشكثر حلوووه من دااخل احلى عن سياره يااسر ومريحه اكثر هزيت رااسي وابتسمت احناا اندور ع بيت مريح وهاا موو بس عنده بيت وبعد سيااره مريحه ماا حسيت بعمري غير لماا قاال:نااوي تي وياااي يعني ؟؟ صديت صووبه:هااااااااااااااااااا؟؟ دز رااسي:هيه انت ياا البرز صاار لي فتره اترياااك اتقوول وين طريقك جفت ع الشاارع هاا خلاااص خطف من المكاان بس قلت له ليث:هيه خلااص اهني وصلنااا شكراااا جااف علي لفتره وما وقف السيااره :تدري انك جذااااب اوين هاا المكااان ابسرعه قوول وينه لا تأخرني قلت بخووف:يعني هوو ,,انت,, قصدي قاالهاا بهدووء:قوول اني خطفت وانت مااشئ مسرح ماا ادري وين هزيت رااسي خاايف من انه يصاارخ علي مثل هذيك المره سمعت ضحكته وهوو يقوول:لهاا الدرجه اناا اخوووف ؟؟ بلعت ريجي وماا قلت شئ وهوو سالني بكل هدووء فهد:زين وين المكاان قلي لا الحينه اكفخك لانك معطلني اشرت له ع المكااان ونزلت ابسرعه واناا اشكره كاان وااضح ع ملاامحه نظرااات الاستغرااب من تصرفااتي ..بس ماا قاال شئ كاان سااكت .. ..حرك السيااره واختفى عن نظري من بعدهاااا |
الساعة الآن 02:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir