منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   أنآ " مآأ إني مضيع | شخص . . !أنآ لي }- شخص ضيعني . . ! .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1010559)

vip^^"" 09-07-2012 04:12 PM

أنآ " مآأ إني مضيع | شخص . . !أنآ لي }- شخص ضيعني . . ! ..
 
السلامـ عليكم والرحمه ...~~




شحالكمـ واخباركمـ عرب زآآيد عسااكمـ بخخير وعـآآفييهه ..!


الـ يوم قررت انزل روآآياتي { 2 } ..~~


للـ كاتبه ..vip^^""..~~


و الخواطر بـ قلمـ ..ضحية زمانـــــي..~~


و بكون بصيغه يديده ..< اللي هي المتكلمـ انه شخصيه تتكلمـ ع ـن حياتها و اللي يصير الـ ـها من الآحدآث و الـ مشـآكل و بكون الروآآء آكثر عن شخص ^^ ..


ع ـآآد ان شااء الله تعيبكمـ الصيغه اليديده وان شـآآء الله انا اكوون قدها وقدوود ^^ ..


و ما اسسـ مح حد ينقل الرواايه من دوون ذكر الاسمـ و المصدر ..< كيفي كيفي ههه ..


و آنـآآ مسـ تآآنسه حييل لانهضحية زمانـــــيبتكون مشااركه ويااي فـ الرواايه ^^ ..


وقسسمـ انها مبدعه ..< وحبييت اظهر ابدااعاتها هوون *_^ ..

و مـآآ اسسمح حد يآآخذ خواطرهاا الـآ لما يستآآذن منهاا ..< لانها صج تعبت من التفكير و الكـتآآبه ..< ههه اعرف انج بتقوليين عادي وجي بس لزووم بعد ادري اني تعبتج ويااي ..< ههه اعرف بتقوولي لو قلتيها اقيين بحصل فلعه بس صج يعني ^^ ..

وو شسمه مـآآ آنسسي لي آحسااس ما تفهموونه ..< خيتي زودتني بآلآفـ كـآآر .. وحييل ساعدتني ^^ ..< و اششكرها حييل :tooth: ..


و الـ صرآحه هذي رواياتي ويا رفيجتي ..< كـآن استهبال ,, بس غيرت فيييييه كل ششي لانه فكرت و جي قلتت ليش ما اغيرهاا بس يكونوا نفس الشخصياات واغير صلة القرابه وهييكـ .. بس خذيت الاسماء وبس ههه ..


وآحــــ’ـمـ اهمـ ششي لـآآ تنسسوا ذكر الله ^^ ..


عـآآد ماا ابي اطوول ع ـليكمـ و ان شـآآء الله ثوااني والبـآآرت عندكمـ ^^ ..



بـ’ـرب شوي ..~
بـ’ـرب شوي ..~
بـ’ـرب شوي ..~
بـ’ـرب شوي ..~
:7bteeen:

8łβ αℓ3απα 09-07-2012 04:44 PM

ف انتظظارج حووبي..!
حمستيني..هع
تقبلي حطفتي
خويتج:ققلب العنآأ

vip^^"" 09-07-2012 05:06 PM

احــــ’ــــــمـ السلامـ عليكمـ والرحمه ..



شحالكمـ و اخباركمـ ...!


آنـآ غلا محمد الـ .. :77:

ابوي محمد مب مقصر ويانا ^^ .. بس فـ مشااكل عائلييه نقص غلاه و آثر فيني حييل >< ..! :thumbdown:
ع ـمري 20 سنه .. ادرس فالتقنيه .. و بعد شهر بكون عرسي مع ولد عمي .. وقسسم احبه مووت .. من يوم ع ـمري 15 و هو قالي انه يحبني و متخبل فيني ..! ع ـآآد بالبدآيه ما تقبلت الوضع وجي بس هو خلاني اتعوود علييه .. و صرتتت مينوووونه بحبه .. و قبل ششهر كـ آآن الـ ملجه ^^ :blushing:.. ع ـآآد حنييت عليه لـ يين ما خلا العرسي بعد شهر .. و الـ حيين اناا ودي اخلص التقنيه اليوم قبل بـآآجر بس بقى لي شووي وافتكـ منه ..!:7bteeen:

احـ’مـ عندي اخت اسمهاا مهره .. ع ـمرهاا 16 سسنه صح انهاا خريشه وجي بس طيووبه ..!:kk_ed: بس ششي وآآحد اللي مخليني افكر فيها وآآآآآآآيد من يومـ ابووي طلق اماايه هيه فكرت اني انا السبب فـ كل ششي >< :Cr_y::a050: .. بس كنت العب بـ سوويج السياره و ابووي اتناازع >< .. ماادري ليش اتحرطم علي معنه اول مره يعصب علي .. المهم و اماايه يتت اداافع عني و تقول ليه بديييتت تتغير ع ع ـيالكـ بعد >< .. ومن ذييج اليوم اجووف آماايه وابوويه يضاربوا لـ ماا انتهتت بـ الطلاق >< .. و مهااري تحسب انـي السبب >< .. شقول يعني الله كريمـ ...
و كـنـآآ آنا و مهااري عند ابوويه ما خلانآ نروح عند اماايه بس احيـآآنآ اجووفها .. و عقب سنه حرمناا من شووفتها >< .. كـآآن عمري ذييج الساعه 15 ..< لما حمد .. الخبيل رااح قال لـ اماايه انه يبناني و حيروونـآآ لـ بعض .. صح اني استاانسست بس عقب شهر صار اللي صار >< .. والحيين اناا و مهاري علاقتنا من الآسوأ لـ الآسوأ شووي >< .. المهمـ


وبعـ’د عندي اخو ..< بـ الآب .. عقب سنه عرفنـآآ انه ابووي كـآن متزوج عـ آماايه من قبل >< .. و هـذآآ السسبب ..! بس الـ صرااحه رشوود طيووووب لانه ما عنده خوات غيرنا يعني .. ع ـمره 17 اصغر مـ ني و آكبر من مهااري .. ثنويه ع ـآآمه و يشبهني شوويه ^^ .. و مالي غيره بعد ..! يعششق التصووير .. و مهتمـ فـ درااسته مب الـ شباب الحين بس يهاايتو ..! و مرت ابوويه .. صح انها طيبه و جي بس احياانا تعصب وتكرهني فـ نفسسي ..< بيني وبينكمـ كرهتها لانها السسببب فـ فرآآق ابويه و آماايه >< ...! :sneaky2:


‘,


المهم ما علينـآآ ع ـندي عميين عمي عبدالله و عمي سعيد ..

عمي عبدالله عنده حمد ..< اللي هو ريلي المستقبلي ههه قصدي عقب ششهر .. و ملاكـ ..

عمي عبدالله .. طيب و حبووب .. ومايقصر ويا عياله .. و عنده شركه ^^ ..

ام حمد .. مريم .. طيووبه و حبوووبه و الـ يلسسه ويااها فنـآآن ^^ ..

حمد ع ـمره 22 سسنه ^^ .. يشتغل فـ شركة ابوه .. و هو ح ـيـآآتي كلهاا ومالي حاايه فـ هالدنيـآآ بليااه ..! :001_wub:

ملاكـ .. ع ـمرها 20 سسنه .. ويااي فـ التقنييه .. واايد ويااهاا .. بس احسها تحقد علي احياانا >< .. غاامضضه لـ درجهه فضيعه و للحين ما عرفتها عدل ><,.,! :24:

‘,


عمي سعيد .. طيب و حبووب بعد و مب مقصر ويا عياله ^^ .. وعنده شركه ^^ ..

ام منصور .. حبووبه حنوونه ^^ .. وماا ترد لـ عيالهاا اي طلب ^^ ..

منصور ع ـمره 22 سسنه .. برا البلاد يكمل درااسته .. طيب و وحشناا حييل ولد عمي ^^ .. :fr7an_:

شيخه .. عمرها 16 سسنه .. وياا مهااري وآآآيد .. و كل مره تنصحهاا انه تعاملني عدل وانا اقول الها خليها يوم من الايام بتفهم كل ششي ^^ .. خريششه بعد و حبووبه و دحييحه اصصل ههه .. :141:

نواف .. ع ـمره 5 سنيين و كيووت و غيير عن اليهال .. طبعه هاادي ولا يحب يشااغب ويسمع الرمسسه عدل و يحترم الكبير ^^ .. ويحب ينصصح ..< ماادله طـآلع ع منوو ..! :Afk_r:

‘,

ع ـندي رفييجه عزيييييزه عـ قلبي .. اسسمها الـ ريم .. وآآفدييتهاا والله اعز نااسي الدنياا بدوونهاا ولاششي ..< بس حمد اغلى بشووي منهاا هههه ..

آكبر مني بسسنه و ناويه تصيير دكتووره ^^ .. و هالاياامـ واايد يودوونها مستشفيـآآت عسب تتعلمـ وجي ^^ .. وان شااء الله تدرس فـ الخاارج وتكمل درااستها و ترفع رااس هلها ^^ ..

و تزعل بسسرعه ..! بس ترضى بسرعه ^^ .. ماا آحب آزعلهاا .. لـ و زعلت جنه الـ كون زعل مني >< ..! وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد ويااهاا ...

‘,

بس للـ حيين هذآآ يكفي ^^ .. و بتعرفون الشخـ صـيآآت آكثثر فـ البارـتآآت ^^ ... و صـح بـ كون مآآسسي و حزن حييل >< ,, بس بعد الحزن فرح ان شااء الله و عل وعسى محد يمل من حيـآآتي و الـ مشـآآكل اللي تصيير :a040: ^^ ....~~

vip^^"" 09-07-2012 05:37 PM

الــبــآآرت(1) ..~~



..~
\
/


يا دنيا تكفين إلا" الغــالي"ما يصيــبه البلا ...
"هو" لي و أنا لهـ و بدونه دنيتي مالــهآآ حلا ...

الشوق ملعون يا" حبيبي "ارجع لاهـنت ...
أنا آشـهد إني بحـــبك و بشــوفك أدمنت ...

تدري يا روحي صدريمن ضيق غيابك صايد ..
"تكفى ارجع"ياللي غلاك اليوم لا شك زآآيد ...


..~
\
/



أنا بشكل هستري : جذأااإبيييين جذأااإابييييين انتووا أتقصووا علي أعرفكم مأا تبووا حمد عشان جي يااالسيين أظهرووا جذبببههه


أبوي بحزم : غلأ


أنا سكت و يلست أطالعه بعيون مكسؤره ب ندم وحسره و الووم الكل على اللي صار يلست أطالع أبوي يعني انتوا السبب ف كل شيء و سببب مووؤت حمد و فراقي و فراإاقه ليش ليش مححد حااااس فيني ليش .. تمييت أطالع أبوي بنظراات عتب و حقققد هييه حقدد لأنه هو سبب فراقي مننن حممد .. حسييت اني بطيييح من طوولي .. على طوول قمتت مثل المينوونه ورحتت غرفتي ولا عبرت حد ولا جنه حد قااعد .. رحتت غرفتي و قفلت على عمري الغرفه مأا ابغي أسسممع حد أناا مأا أصددق انه مااااات مأا أصصصصصددددق سمعتووووا مأاأ أصصددددق .. حمووود حيي يعني حيي أناا أحسس فيييه أحسس .. أهئئ أهئئ شووو هالدنييأاإ اللي تفرق بيين اثنيين يعشقون بعض ><""" .. خلوووونييي أموووت شو فاايدة الحياإة بدوووونه شووو ألفاإاإايده اههئ حتى ابووي مأا حس ف بنته اههئئ وأناإ عبالي أوولهم بحس فيني و ف شعووري .. ليييششش ياا ابووي ليشش تغغييييرت علي على بنتك و دلوعتك اهههئئ كله كله من حرمتتك السسؤوسه كله منهاإ فرقتناإ و ترستت ف رأسك بأفكار و بالاعييبها ><"" .. ووييننج ياا أماإايه اتجووفي اللي يصير ف بنتتج ياا ما قلتي لي حمد لج و انتي ل حمد .. ووينج يا أماايه ياارييت تمييتي هنني ولا رحتتي جااان تحملتي عشاإن بنتج عشاإني ياا أماايه ما قدرتي تتحملي ابووي .. ليش زرعتي الأمل فيني و رحتي عني و يتت مرت ابووي و حطمتتت كل شيء كل شيء ><"" .. سكتت و هديت شؤي اطاإالع كل شي من حولي .. ابغي استوعب كل شيء كل اللي صار .. حسيت انه كل شيء متناثر مأا أعرف شو اسوي لا فراإق أبوي و امي فإدني ولا فراق حموود .. قوولوا لي أعييشش ل منوو اههئئ حتى مهوور تغيييرت علي كله عبالها اني سبب فراق إإماإيه و أبوييه >،<"" .. غفييت على أمل انه كل اللي صاار حلم و لا جنه صاار .. مر ربع ساإعه وأناإ غافيه حسيت حد يناإديني حد يقوول لي قوومي أناا هني رجعتت لج وبس قوومي يا نظر عيني قوومي محد يقدر يفرقنا .. فتحتت عيووني الاإ اجووف حمممد هييه حمد مأا
غيره .. يلستت احجج عيووني عسب اتاإكد


حمد : بلااج ما تصدقي


أنا بلهفهه : اننننتتتت حيي ..!


حمد ابتسم : هييه حيي .. محد يقدر يفرقنا عن بعض إلا الموت ..


أنا شقيت إلابتسامه : يعنننيي كلهم كانواإ يجدبووا علي صصححح


حمد : غلاي أناا لاااازم أرووح


أنا أختفت ابتسامتي بثانيه : لااااااااااا ترووح و تخليييني لااا تعذببب قلبي أكثثر لاترووح اهههئئئ لااا تروووح .. واخفتى عن نظري
بثواني ..


فجااه صرختت صررخهه لاااااااااااإاإاإاإا ..


قمتت و تحسفتت حيييل اننهه كاان حلم ><"" .. سمعت صووت رفييجتيي ريمووه أدق الباب ؤتنادينيي


الريم : غلاإاي غلاإاي فجيي البباإب غلاإاي حبيبتي فجي البباإاب خليني اجووفج وأكلمج ،،


دمعتت على نحاإستت حظي معقووله كل ما أحب شخص يرووح عني ..! قمت و فتحت ل الريم و رحتت الحمام " عزكم الله " غسلتت
ويهيي ،، و رجعت ل الريم جفتها مسكره الباب و يالسه تترياني


الريم : تعالي قعدي هني " تاشر حذأليها " برمسج شوي ..


مشيت لين ما وصلت عندها و قعدت و اتريتها تبدي بس تمنييت تقول لي كل اللي صار جذب مزحه مقلب بس للأسف ما قالت لي شيء تمت ساإكته ذبحتني ويا سكوتها تمنيت انها تقول لي أي شيء بس ما رمسستت ><"" ..


أناا بإنفعال : ارممسسي ليش ساإكته


الريم نزلت رأسها : عظم الله أجرج ،، غلاي دخيلللجج دخييللللج ..


أنا قاطعتها : انننتتتي اللي دخيئيللج عقبب اللي سووه فيينيي مأا
ابغي اجووف حد سمعتيي ،، دخييلج ريمؤه أظهري ابغي أتم برووحي


الريم : ما بخلييج برووحجج ..


أنا اقاطعها : لا تخاافي ما بسسوي بروحي شيء ،،


الريم : بس


أنا : لا بس ولا غيره دخييلج خليني برووحي


ألريم : اللي تجوفيه .." وظهرت واهيه ماخذه بخاطرها علي كسرت خاطري بس مالي نفس ابغي افهم كيف جي أشكره قالوا لي توفى و كييف احترق فالسياره شو هالمنطق ..! ياا روحي وينك أنا أعرف انك حي ووينك ..! «..نزلت دمعه حاره على خدي من قهري على حمد ..!


..~
\
/

يا قلــبي اليـوم يوم مييــلادك .... بسس لحظهــ


فيه شخــص صار له سـآعات غايبــن عنـــي...


غآآب الغـآآلي إيــه غآآب رآح عني و مآآله رجعهــ


رآآح و تركني مع ذكريآآته و الله أليــمهـ بدونه دنيتي ...


دخيل الله رجعوو لــي الغاآليالحبيب من قبرهـ


دخيل الله يكفي يكفي غياب والشوق ذابحني ...


واللهـ إنــي مشتاقه لسوالفه و ضمة صدرهـ


مالــي غيرهيحس فيني و يحلي ببسمته حياتي ...


ليش رآآآح !!و أنا مستعدة أبيــع الدنيا كلها عشآنهـ


ليش تركتي بزمن طبعهـالخيآآنهـ و مقصده يجرحني ...


تدروون كانا لغآآآلــي يدلعني و كــنت تآآج رآآسهـ


لا تجمعت الدموع بعيني كان بضحكته ينسيني همومي ...


تكفوووون يالــلـي تعزونــي طلبتكم أريد شــوفتهـ


اريد شوفتهـ و هوه بالحقيقة ولاه بدنيت أحلامـــي ...


يآآ عسى موعدي مع الغالي قريب جنب قبرهـ


دام أنفسآآهـ مقطووعة وش ليبالدنيا و بزمني ...


..~
\
/
تغير الراوي ل شخص(ن) قتلوه بس ربه رحيم .. « حمد
/
\
..~

من صوب ثانيي .،.~~

قمتت وأنا اجووف المكان .. رأسي يدور و ما أحس فنفسي ليش ..! أخخ رااسي أنا ويين ..! ليش المكان ظلمه أخخخ ><"" .. منوو أناا ..! ليش كندورتي كله دممم .. شو هالصووت .. أخخ رأسي رأسي بنففججر ..! من ويين هالصوت ..! تميت اجووف يميني و يساري بس مأا شيء قمت من مكاني على أمل احصصل حد بس رااسي يدوور ¥_¥ .. قمت و جسمي كله يعورني .. مشيت شووي إلا أسمع الصوت مره ثانيه .. جفتت شيء يوولع .. حسيت اني شوي و بطييح .. مشيت عسب اجوف شو هالصوت و ليش يظهر ليت .. أول ما وصلتت عند مصدر الصوت جفته فوون .. حسيت الدنيا بدت اظلم حاولتت اجووف ليش يظهر صوت إلا حد يدق مره ثانيه .. حسييت الظلمه تزييد وأنا اقاوم ،، ضغطت على شاشة الفون اجووف أسسم "
غلاإاإي " حاولت أذكر الاإ إظلمت الدنياإ علي ......!

..~
/
\
تغير الراوي ل غلأ ..
/
\
..~

ااااااإاإاإاإااه ياا ربي ليش أحسسه انه حي ياإربي لو كاان حي احمييه لو كان فااخر الدنيا بعد .. ياإربي لوو يرد عليي أخخ يهالدنيياإ غداإره حساإفه يضييع حبي على نااس ما يحسون .. تمييت أصييح على حببي بحسره و ندم ياا نااس بتعذب من دؤونه ترا الدنيا مالها طعم بلياإه أخخ يا قلبي اخترتي شخصن بعضهم ما قبلوه و يتمنوله الموت عسى يوممهم قبل يووممهه اهههئ عقب شؤو عقب ما خداإاإه ربي ....! ياالله عوونك يالله ارحمني و ارحم حمد و اغفر ذنوبه يالله ارحمه برحمتك الواسعه .. اهههئ ااههههئ أحرمووني منك احرموووني عنك ياا حبي ابعدووني ما درؤ اني بدونك الدنيا ظلممه ف عيووني .. اهههييي ليش ليش تفرقووناإ ><"" .. مر نصص ساعه على حاالي .. الاإ جفففتت فووني يرن قلتت مسستحييل يا نااس أناا اللي اجووقه حلم ولا صج .. رديت علييه وأناإ متشووقه علشان أسمع
صووته متولهه علييه حييل ،،

أناا بشووق و لههفه : الوووووووووو

"" :الو السلام عليكم

أنا استغربت : وعليكم السلام

": لو سمحتي انتي تقربي ل هالشخص

أنا تحطمتت حيل بس ما بينت : هاا هيييه

"" : انزين ترا صاحب هالفون فمستشفتت ***** ..

أنا احترت كييف جي ..كيييف حموود حي ..! أوووه يالله كييف نسيت انه ما حصلوو أي جثة ياالله صبرني : ان شاإء الله ثوواني و أووصل عندكم ..

على طول بدلت و لبست عباإتي و نزلت تحت و على طوول صوب المطبخ معنه محد فالبيت بس يلا .. و أظهر من الباب اللي ورا و صوب سيارتي .. و قلبي مب رااضي يهدي يدق بقووو .. كييف حموود حيي و هذيلاإ مسوين عزاإ ويبكوا عليه و يدعوله .. ياإرب شؤو اللي يصير ياإرب عوونك و لوو كان حمد حي نجييه و احمييه و أحفظه لي يااارب ساعده و اشفييه من كل عووق و باإس ،، تمييت أسووق وأناإ بالي موب ويااي .. ياإرب ياإرب يكؤون حمد هو نفسسه .. ياالله صبرني .. يلسست أدوور بين شارع و شارع أدور المستشفى .. تميت أسأل الناس وين هالمستشفى .... تميت أدور بين سكه و سكه و بين دار دار .. ليين ما حصلتت المستشفى على طوول دشيت و رحتت صوب الرسبشن ،،


أنا : السلام عليكم

الريال : وعليكم السلام ..

أنا بقلتت صبر : اخوي بغييت أسألك توه يايبين مريض وينه فأي غرفه ...!

الريال : شو اسم المريض

أنا : حمد عبدالله ال ..

الريال : أمم لحظه بجووف .." و بعد ثواني ".. لا أختي ما عندنا مريض ب هالاسم

أنا : كييف جي ..! ...« تميت أفكر شوي شو الحل إلا تذكرت انه الريال اللي داق لي على رقم حمد يمكن عنده الفون للحين ..
و دقيت على رقم حمد و كل أماألي عنده ..

أنا : الوو السلام عليكم

": وعليكم السلام

أنا : لو سمحت اخوي انت قلت لي أي المستشفى و أنا الحين فالمستشفى و قالوا لي انه صاحب الفون اللي عندك محد اهني

"": هيه صح أختي ما عرفنا اسمه عسب جي انتي تعالي طابق ٢ غرفة رقم ١٥٨ ..

أنا : ان شاء الله ..

مشيت وأناإ قلبي يدق طبؤول ومب حاسه فعمري .. أتخييل انه حيي والكل جدابيين ياإرب يكون جي يارب ،، وصلت الطابق ٢ و قلبي يزيد خووف و شووق و وله على حبيب قلبي .. مشيت وأنا أدور على غرفة ١٥٨ .. أول ما وصلتت صوب الممر اللي فيه ١٥٨ جفتت رياإل قاعد صوب الكراسي .. على طول رديت الغشوه على وييهي .. و مشيت لين ما وصلت صوبه ..

أنا : السلام عليكم

"": وعليكم السلام .. اخت غلأ ..،

أنا انصب الدمم بوويهيئ كييف عرف أسسمي ...! شييتت شششييت جااف أسسمي من فوون حموود : هيه ،، وينه حمد ..!

"" ابتسم: اسمه حمد .. الحين داخل الدكتور قال خلوه يريح ..

أنا حمدتتت ربي .. دشيت داخل .. ياااإا ناااس حبي الأول و الأخييير عااإيشش ياإربي لك الحمد والشكر .. يالله مأا أقددر أكمل ردبي و أسير صووبه ياا عالم حبيبي جداام عيينيي ولا أقددر أووقف وودددييي اااااصصصصصررررررخخخخخ باإعلى مأاأ عننننندييي اننننتتت لييي و بببسسس و أناا لككك و بسسس و محححد يقققددر يفرقناإاإ .. خووزت الغششوه عن ويهي و تجدمتتت صوووببه .. أول ما وصلتت عنددهه قعدتت على الكرسسي و حطييت أيدي على أييده .. ياالله ويييه ذببببل ذباإل و شقى أصصففرر ،، حتى الفلعه غييرتت من ملامحهه حييل .. ياإرب أشفييه و عاافيه و عطه الصحهه و العافييه .. يالله عوونك .. حسيييتتت يتحرك سكتت و تميت أترقب شو يسسوي ..!

..~
/
\
تغير الراوي ل حمد ..
/
\
..~

حسيت حد مأاسك أيدي .. حسيت برعششه ف جسمي .. يالله رااسي يدوور &_& .. فتحتت عيووني وأناإ اجووف شكل بنيه حلوه .. يااخي تشبهه ووححده بسس منوو ..! ياااربي رااإسي رااإسي . $_$ ..

أناا : رااإاإاإاإاإاإسي أخخخخ رااإأسسسي ..

غلأ : بلااك شؤو يعوورك ..!

أنا هذي اعرفها أنا لقافتتت غلأ هييه غلاإ : هبله أقوولج رأسي تقول شؤو يعوورك ..

غلأ ضحكتت : يعني تخرعتت .. وووييت بزقر الدكتوور .،

تغشتت وعقب ظهرتت .. ههه من ذييج الهزببه تأدبتت ياا روحي انتي .. بس رااسي يعورني حييل مووب قادر اتحممملل ..! أخخخخ رااسسيي .. غلاإاإي تعااإلي لااا ترووحي عني ..! حسيت حد يفتحح الباب .. و أنا أناظر الشخص منوو .. أول مره اجووفه .. ابتسم لي و أنا أناظر فيه .. و يا وقعد حذألي ..

الريال : الحمدالله على السلامهه ..

انا للحين أناظره : الله يسلمك

الريال : شو الحين أحسن عن قبل

أنا : الحمدالله ،، أمم ما عرفتك منؤ وياي

الريال ابتسم : أنا اللي يبتك اهني .. اسمي الشرطي عبدالله ،، وأنا شرطي ،،

أنا ابتسمت : والنعم فيك ^^"" ..

الشرطي عبدالله : ونعم بحالك ..

شؤي يدخل الدكتور و وراه غلاي وياها النيرس .. زين انهاا متغشيه ولا فلعتها هع و شقيت إلابتسامه ..

..~
\
/
تغير الراوي ل غلأ ..
\
/
..~

قاعد يناظرني وشاق الابتسامه ههه للحين أذكر الهزبه صراحهه اتخرع لما يعصب مني ههع .. ولا الثور موول ما ينسئ إففف فشلني ذييج اليوم >< ..

الدكتور : السلام عليكم ..

حمد و عبدالله : وعليكم السلام

الدكتور : هاا شو صحتك الحيين ..!

حمد: بخير الحمدالله بس رااسي يعورني حيييييييييل ..!

الدكتور ابتسم : بخفف ان شاء الله .. حمد تذكر شو صار لك ..!

حمد تغير لون وييه .. حس انه نااسي كل شيء .. ولا يذكر شو صار وياه .. : لااا ما أذكر ..

الدكتور : انزين تعرف هذي " ياشر علي "

حمد : هيه هذي غلاي ..

الدكتور : انزين شو اسمك ..!

حمد تجمد مكانه : هااإا شوووو أسسمي ><"" .. أناا منووو .. ؟؟؟؟؟؟؟

أنا خفتتت حييل حييل عليييه : بلاااااك حمووووود .." دمعتتت وأنا أناظر حمد ،، تمم يصاإرخ و يقوول أناا منوووو منووو .. ف لحظظه حسيييييتت انننهه برووح من أيدي " ..

حمد يصررخ بهستريه : منوووو أناا دخيللللكمم قوولووا لي منوو أناااا ..

أناا بإنفعاإل : حمممدد انننتتت حمممد

حمد : منووو حمد بعد ><"" ..

أنا : انتتت حمدد

حمد ياشر على نفسسهه : أنااا

أنا نزلتتت دمووعي وأنا ما حسييت .. وتغير صوتي حسيت فيه بحهه : هيييه ،،

حمد عرف اني اصيح : انزيين غلاإي ليش اتصيحي حد زعلجج حد سواابج شيء قووليلي بس بكسر خشمه ..

أنا ضحكت بين دومووعي : ههه يالغبي خيفاإأنننهه عليك يالدب ..

حمد : ههه محد غيرج الغبي ..

أنا : الغبيه حرمتك انزين .. " شوي أذكرت و ضحكتت " ههههههه

حمد ضحك من خاطره : هههه فديت حرمتي الغبيه هههه ...

.. والدكتور و عبدالله مثل الاطرش فالزفه ..

الشرطي عبدالله : أقوول حمد كيييييف مأاأ تذكر ششي و انت ذاكر الاخت غلأ و سؤالفكم يعني قنعتني انه ما فييك شيء ....!

حمد : هااإ ....!

الدكتور : أمممم اعتقد انه فقد ذاكرته إلا عن الاخت غلأ ما نسئ .. أمم لو إهييه بتم عنده وبذكر كل شيء .. ان شاء الله يستعيد ذاكرته

أنا ابتسمت و مسحت دموعي : ان شاء الله ..

عبدالله : هالله هالله فيه لو تبغون أي شيء دقوا على هالرقم .." و عطاني كرته "..

حمد يثأوب : انزيين أنا بنام رأسي حييل يعورني ..¤_¤ ..

أنا ابتسمت : نوم العوافي .. انزين أنا برد البيت لأني ما خبرت حد اني بظهر ،،

حمد ابتسم لي : درب السلامه غلاي ،، ^^

عبدالله : عيل أنا باجر بييك و بجوفك و بكمل الاجراءات ..

حمد : يصير خير ل باجر ..

أنا ههه للحين ملقوف ما يعرف يقول ان شاء الله بعد : زين فمان الله ^^"" ..

الكل : فمان الكريم ..

..... ظهرت وأنا حييييل مستاإانسه حيل حيل .. مأا قد تصوورت انهه هو نفسسه .. لو قلتت للكل انه حيي مب ميييت بفرحوا حيييل بعيد الشر عننه يارب .. حسيت حد يناديني لفييت على ورا اجوف منؤ جفتت الريال اللي ياب حمد اهني .. وقفت عسب اجوفه شؤ يبا مني ..!

الشرطي عبدالله : لوو سمحتي أختي ..!

أنا : هلا اخوي بغيت شيء ..!

الشرطي عبدالله : هيه لا تخبري حد انه حمد اهني ..!

أنا استغربت : ليش ..!

الشرطي عبدالله : أنا شرطي .. و حمد لقيته في مكان الحادث و اظن تعرفي انه سيارته احترقت ..! و ما استبعد انه حد حرقه بعد ما لعب بمكينت السياره ،،! ويمكن يحاول يااذي حمد ...

أنا أنصدمتت ما توقعتت حد باذي حمد : هااإ ان شاء الله ما بخبر حد ..

الشرطي عبدالله : عيل أخليج أنا مع السلامه ..

أنا للحين مستغربه : ف حفظ الرحمن

.. كملت دربي وأنا مستغربه من هالشخص ..! ليش يعني أخبي عن الكل .. و شؤ بستفيد ..! كان فباإألي اسئله مالها أي أجابه .. مشيت على أمل انه كل شيء يتصلح ..

.......... رجعت البيت مثل ما ظهرت .. كان الساعه 10 و شيء و للحين هلي ما رجعوا .. صح لازم يوقفؤا ويا قوم عمي لأنهم ما يعرفوا انه حمد عايش .. يالله الحمدالله على كل حال ... =_ = ،.

بس ليش قال لي ما أخبر حدد ..! شؤ هالألغإز .. الحين شؤ أمثل اني أصييح .. ولا أكوون عادييه ياإربي شؤ هالووقهه ،،ششتت نسيت ريمووه أكييد زعلتت مني حيييل .. لازم ارمسهاإ بس من صووتي بتشك انه شيء صار وتعرف اني صحت وجي بس الحين موول ما ببيين اني مييته صياإح ...! أحسن شيء اطرش ليها مسج و بتأسف منها .....!

...» هلا ريمااني .. سوووري والله أناا آسسفه حييل بس تعرفي اني مأا بقدر أهدي مووول عقب الخبر اللي سمعته ><"" .. ياااريت تقدري مووقفي £_£ .. و تساإمحيني أعرف انه قلبج أبيض ولا بتأخذي بخاطرج علي بس بليييز أي أم فيري سوووري ... ولا بعيدهاإ أقييييين حبيبتي انتي ^^ «...

ترييتها ترد علي بس ما وصلني أي شيء صارت الساعه 11 إلا ربع .. انتهدتت و حطييت رااسي ع المخذه عقب ما بدلت ولبست بجامتي ،، صرتت أفكر بواإايد اشيييياء كيف بقدر أخبي عن ريمااني و كييف بجووف الكل من دؤون اني أنزل أي دمعه على شو أصيييح و حبيبي عاايش ،، يالله أشفيه من كل شيء و خله يذكر كل شيء .. نتهدتت تنهيييييييده طووويله و رقدتت ....~

..~
/
\
ف اليوم الثاإني ...
/
\
..~

قمتت على صووت فووني يعلن على مسسج ...... حجيتت عيووني عسب يطير الرقاإد وأقووم .. فتحت عيوني و جفت الفون يااشر على الساعه 4 ونص الفير

..» قلتت ف خااطري من هالخبيل بطرش لي مسج الحييين .....! فتحت المسسج كاان من اخووي رشوود .. ضحكت لما قريت المسسج ... كتب لي .." غلوووه قوومي صلي ألفيير و عقب بودييج البحر كششخه المنظر الحيين .. و بالمره تغيري جو ^^ .. اترياإج الساعه 5 فالحديقة ولا بروح عننج "..

ههه حسسني انه ما عندي ليسن ولا سياره يااخي طير وأنا بلحققك .. فديته واايد يهتم فيني معنه أصغر مني .. والله دنيييأإ ..
......«

قمت و رحتت الحمام " عزكم الله " غسلت ويهي و خذيتت شوور ع السريع ،، و ظهرت لي سكني بنفسج و تي شيرت لين الركب بنفسج ويا أبيض ونص كم .. و فووقه عباه مسكره على شكل فراشه وساده وما حطيت شيء ع ويهي مثل العاده .. عقب الشور لبست لبسي و صليتت و عقب لبست عباتي و فلات عيناوي " أكرمكم الله " و ظهرت ... نزلتت تحت جفتت رشود تؤه ياي بظهر ،،

أنا ابتسمت : صباح الخير ..

راشد رد لي الابتسامه : صباإح الورد الجوري ^^ ..

كملت دربي لين ما وصلت عنده ..

راشد : ها شؤ صحتج الحين ..!

أنا : الحمدالله بخير ..

راشد : عسى دوم .. يلا قوومي لا يشرق الشمس ويفوتنا الجو:7bteeen:

أنا : يلا ...

و مشينا ل عند سيارته ..

أنا : رشوووود

راشد : لبييه ،،

أنا : لبيت مكه ^^ .. شسمه بنروح ف سيارتي

راشد : لاااااااا أمساإت رحنا فسيارتج اليوم سيارتي ..

أنا : حراإاإاإام مأاحب أروح إلا بسياارتي ..

راشد : زين عندي اقتراح ،، انتي روحي بسيارتج السم وأنا بروح بسيارتي الكشخه ..

أنا : هههه روح روح ويا القرنبع مالتك

راشد : أنجووف منؤ اللي بوصل أول شيء ..

أنا : بسس عقب ما انظهر السيارات براإ أعرفك غشاإش هع

راشد : تمم يلا ظهري سيارتج عقب بظهر سيارتي ،،

أنا : اوكيييييييه ..

و شغلت سيارتي و بديت أظهر السياره وصلتت ل برا وعدلتها ههه بنسووي سباإق .. اتريت شوي لين ما يا وصف حذألي .. أشر لي ون تو ثري .. و ما اجووف إلا غباره ههههه عايش الدور عباله واحد من الربع براايسه .. وبفحطط ويااه هههه ضحكت علييه ،، و طرتت وراه ،، مشاء الله علييه سريع ههه ولا أنا البطيئه ..! سرعتت شؤي و كل ما أزيد لين ما و صلتت وراه .. الحين الأهبل ببدا يروح يمين ويسار عباله فـ حلبت السيارات ،،، عن أرووح فيها ودقيت حقه .....

أنا : أييييييييه يالخبييييل خفف السرعه ..

رااشد : أوول شيء قوولي استسلم ...! وعقب بنوقف ،،

أنا : ههه موب هييين ... زيين استسلم يلا وققفف ،،

راشد : ههه يلا زين ،، اجووفج صوب البحر بس لا تتأخري ...!

أنا : ان شاإء الله عمي بعد شيء ثاني ؟؟

راشد : ولاشي بس أووصلي بسرعه ،،

أنا : اوكييييه اجوفك هناك ،، فمان الله ،،

راشد : فمان الكريم


... خففت السرعه وتميت ورا رشود ،، مسكت فووني اجووف ريمؤه ردت علي بس للأسف ما سوت لي سألفه >< .. رديت و طرشت ليها مسج

...." صباإاحج ورد و الجوري ... ريمااإني بلااج للحين زعلانه مني >< ... حرآآآم عليج ترا والله ما كنت أقصد أجرحج ،، تعرفيني يعني بليييييز ،، لا تلوومووني اللي أمر فيييه شيء صععب والله .. تعرفي انه ازعل الكل ولا ازعلج ،، أفضلج على الكل .. حبيبتي والله ما كنت أقصصد .. دخيلج ردي علي ولو بمسج وتقولي مسموحه ،، بليز ريماني >< "....

و عقب فرييت الفون على السيت ،، و كنت أفكر لوو ريمااني عرفت انه حيي وقالت لي اني أقصص عليها و خبيت عليهاا ،، شؤو بصير لو أفكر فالسالفه يدور رااسي ،، يالله أكمل دربي عسب لاحصل هزبه من الأخ روميو ههه ،،، تعبت من أمشي وراإه حشه ناوي يروح كاسر الأمواج شؤو ...! ههه أتخيل نوضل بوظبي بثواني ...« خياإلي وااسع ههه .. يالله منهه ما يتعبب إلا يدور مكان خياإلي ،،، جفتت يووقف حمدت ربي و وقفت سيارتي حذاله و نسيت أخذ فووني بس شليت كاامي أووني بنافس رشود خخ ،،،

أنا : هاا اجووفك غيرتت اليوم

راشد : تراإ ما يعيبني مكان تعرفي يعني لازم أغير الكوليكشن مالي و اسوي شيء يديد ^^ ،،،

أنا ابتسمت و كملت دربي .. حسيت انه رااشد ما يبا يذكرني ف حمد يبا ينسيني شؤ صار .....« كلكم فبالكم تقولوا هذا خبله فإيأم العزه تحاإوط ،، بس وربي انه عااإيش أقلته يعني ،، قلت ما ببيين ل حد اني ضعيفه و ما اتحمل ،،، بس أدري اننه ملاكك بتقووول لي كلام مثل السسم >< ،، و ريمااإني لو بتعرف اننه حمد حي ولا قلتت ليها بتسوي لي فلم هندي ،، يعني وربي كل ما يفتح لي باإب كل حد يحاول يسده عني >< .. كثر ما حاولت احل الغز يصعب علي أكثر ،،،، نتهدتت و مشيت لين ما وصلتت عند رشود ياالله منه مول حتى لو مزاجه ـ» × ما يورد التصوير مول ،،! ٌٌٌ_ٌ يلست أطالعه و هو يصور ،،، تمييت أفكر فالموضوع شوي ..! و عقب قلت بصور ..

راشد : تعالي نقعد شوي ..!

أنا انتهدت : يلا

راشد تم امبحلق بويهي : بلاج .. شيء فييج ..

تمييت أطالعه يعني معقووله انه ما يعرف عن حمد .....! معقوله يخبوا عن رشوود .. صح لو عرف ما كان بظهر ولا بتم جي والله دنيـــآآآ ..!

أنا : ولاشي بس شوي تعبــآنه

راشد : تبينا نرد ..!

أنا : لا عـادي ..

راشد : انزيين شؤ التقنيه ويااج ..!

أنا : زين ماأشي الـحـال ..!

راشد بدأ بشك : شيء فيييييج أناا مببب مطمن .. قوولي بـــــــلــآآآآآج ..!

أنا : قلتلك ولاشي بس تعبانه شوي ..!

راشد للحين شاك : صج ولا اتجذبين علي ..!

أنا أتوترت : لا صــــج

راشد : انزين قومي نرجع البيت الساعه 5 ونص الحين ،، ما بلحق على السكول عقب

أنا فجيت عيوني على وسعهن : خييبه قووم قووم لا أييك طراإق يعدل لك مزاجك

راشد ضحك : قصدج يخرب لي مزاجي

أنا ابتسمت : اللي هو .. قوم يلا

ومشينا .. وكل واحد بطريجه ،، بس طرشت له مسج .." أقوول أنا بسير لي ريمااني أوكيك "..

راشد .." خييييبه الحيين "..

أنا .." هههـ عاادي "..

راشد .." أوكيييه بس لا تسرعي حييل ^_* "..

أنا ابتسمت .." ان شاء الله ^^ "..

و كملت ردبي لـ المستشفى ،، و طول الطريج يالسه أفكر ..ـ» ليش يعني ما خبروا رشود ،، صح أمس كان فـ بيت عمي سعيد و خالوه ما خلته يرد ..

انزين هالشرطي ليش قال لي ما أقول لـ أي حد ..! شؤ هالـ مصايب ،، يالله عونكـ .. جفت الفون أقيين ما لقيت أي رسالة من ريماني .. زعلت بس مأا عرفت شو اسوي ،، كملت دربي لين ما وصلت المستشفى ..! و رحت الطابق 2 و لـ غرفة حمد ،، أول ما دخلت الغرفه جفته راقد ،، ابتسمت و رحت وقعدت حذاله ،، تميت أطالع ملامح ويهه شوي إلا حدد يدق الباب ..

أنا رديت الغشوه على ويهي ،، إلا جفت الدكتور و وراه وحده شكلها متدربه ،،

الدكتور و أللي وراه : السلام عليكم

أنا : وعليكم السلام

الدكتور : شؤ يايه من وقتت اليوم ..!

أنا ابتسمت : ما قدرت أصبر :tooth:.. شو صحته الحين ؟؟

الدكتور : الحمدالله تحسن بس بعده مب ذاكر شيء ،، و الشرطي بعدين بيي يجوفه و يحقق وياه يمقن يذكر شيء ،،!

أنا : ان شاء الله يذكر كل شيء ،،!

الدكتور : هذي المتدربه اليديده واهيه بتشرف على حالة المريض ،،

أنا ابتسمت ....

و ظهر الدكتور و تمت المتدربة اتجوف واتشيك على حالة حمود ،،،، حسيت اني أعرفها ،، حتى انها ما مسويه لي سألفه.. فشله جنه وجودي والعدم واحد >< .. المشكله انها متنقبه ولا بعرفها خخخ حسستكم أعرف الكل .. بس وربي تشبه وحده أعرفها ..! تميت أطالعها شؤي .. ليين ما تذكرت هذي منوو ،،،!

أناا : ريمااإاإني

الريم مسويه لي أكبر طااف

أنا : يعني زعليتي مني عسب أمس ..!

الريم ما ترد علي >< ..

أنا : ريموووه عااإاد ردي علي ..! تراإ وربي ما برومسسج

الريم بصرخه بس خفيفه : يييعني انتي عاايبنج الوضضع

أنا : الريم هدي ،، أعرف أنج معصبه مني بس مب بأيدي ..!

الريم : غلأ ،، خلاص خليني اجوف شغلي

أنا سكتت ولا رديت عليها أعرف انه كل محاولاتي بتفشل ..!

الريم كملت شغلها و ظهرت تمييت أنا أطالع حمد و دموعي خأنتني ولا حسيت فيهم ،، مر ساعه كامله وأنا بنفس حالي دموعي ما فارقتني ولا لحظه .. ولا حسيت بدموعي يوم طاحت على أيد حمد .....

حمد فز من رقاده وتم يطالعني بعيون حائره : بـــلآج غــلآلآي ..!

وقسمـ محدن يحس فيني غير هالششخص >< .. تميت اطالعه واصييح ..! و ابغي اظهر كل اللي بـ خـآآطري ..
.
.
.
.

vip^^"" 09-07-2012 09:10 PM

آآآفــــآآآآ ولـــــآآآ رد >< ..
تحبيييط معنووياات تـآآيمـ >< ,.
من البداايه ع ـآآآآآد ............!

روحي بلقااكك 09-07-2012 09:32 PM

الروايه طرطريشششنن واالله وانشالله حمد ترد ذاكرته ومهور تففهم انه اختهاا مالها خص ف طلاق امها وابووههاا وو ريم و غلا يتصالحون و ف انتظارج

Ro7 8lby#! 09-07-2012 09:35 PM

بككون من متابعينج بس مب الحين لاني بززي وااايد

vip^^"" 09-07-2012 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك (المشاركة 1045236145)
شرفونننيي


حتـى كلمٓـه احبـگ لـگ قليـٓل ♥♥! > مـن تـاليــف bnoota cute

http://vb.ma7room.com/t1009318.html وابيي رااييكم لو مب حلووهه م بكملههاا لا تحبطونيي


آحمـ اختي لو تبي حد يتاابعج حطي الاعلان فـ االاهداءات ولا طرشي الرابطـ ع برفاايلات الاعضااء احسن .....< عسسب محد يتنرفز انج ياايه تسووي اعلان بروايتنا >< ..!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك (المشاركة 1045236187)
الروايه طرطريشششنن واالله وانشالله حمد ترد ذاكرته ومهور تففهم انه اختهاا مالها خص ف طلاق امها وابووههاا وو ريم و غلا يتصالحون و ف انتظارج

يآآ حيهاا اللي فـ البااركن الشيووخي ^^ ..
انتي الطر وبردج الكشخهه ^^ ..
ان شااء الله ^^ ..
تسلميين ع المتاابعه ^^ ..
منوره الـ بـآآركن غلاي ^^ ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ro7 8lby#! (المشاركة 1045236190)
بككون من متابعينج بس مب الحين لاني بززي وااايد

يآآ حيهاا اللي فـ البااركن الشيووخي ^^ ..
ان شااء الله .. واتريـآآج غلاي ^^ ..
منوره الـ بـآآركن غلاي ^^ ..

روحي بلقااكك 09-07-2012 09:46 PM

انشاالله ووتسلميين ع رااييج وو بليييييز ححطططي لنناا بارت الروايه طرطريششن

^ بنت العين ~ 09-07-2012 09:46 PM

الروواايه روعـــــــــــــه
مبدعـــــــــــه vip
طرررر × طرررر
البارت ..
رووعه الخط كان تمام اهم شي ههههه
ضحكتني سكه سكه دار داار خخخخ راحوا الطيبين هــع
و التنسيق وضحيه مبدعــه..
الشخصيات ..
غلا : حبووبه & طيووبه & حسااسه
حمد : الله يشفيه
الريم : حسااسه & تنحب بسرعه
راشد : ونعم الأخ
حرمة ابو الغلا : سووسه & حنه

تم التقيييم ..
تسلميين ع البارت ..
بانتظار البارت اليياي ..

vip^^"" 09-07-2012 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك (المشاركة 1045236200)
انشاالله ووتسلميين ع رااييج وو بليييييز ححطططي لنناا بارت الروايه طرطريششن

يا حيهـآآ اللي فـ البارككن الشيووخي ^^ ..
^^ .. ربي يسسلمج لجناته غلاي ^^ ..
ههه توني بدييت اكتب وجي ..
يمقن آلآسبووع اليـآآي احطي لكمـ باارت ...
وتسسمليين ع التششجييع ^^ ..
منوره البااركن غلاي ^^ ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ بنت العين ~ (المشاركة 1045236201)
الروواايه روعـــــــــــــه

مبدعـــــــــــه vip
طرررر × طرررر
البارت ..
رووعه الخط كان تمام اهم شي ههههه
ضحكتني سكه سكه دار داار خخخخ راحوا الطيبين هــع
و التنسيق وضحيه مبدعــه..
الشخصيات ..
غلا : حبووبه & طيووبه & حسااسه
حمد : الله يشفيه
الريم : حسااسه & تنحب بسرعه
راشد : ونعم الأخ
حرمة ابو الغلا : سووسه & حنه

تم التقيييم ..
تسلميين ع البارت ..

بانتظار البارت اليياي ..


يا حيهـآآ اللي فـ البارككن الشيووخي ^^ ..
ههههههههه اهم ششي لو بنت العيين مب اهني جـآآن محد قال اهم شي الخطط جي ههههههههه ..~~

وتسسمليين عـ التعلييق و المتاابعه خيتوو ^^ ..
منوره البااركن غلاي ^^ ..

بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ 09-07-2012 10:22 PM

روايتج حلوووووووووووووووووه بس يعني اتنرفز لما غلا تقول ليش قال لي ما اخبر حد .. ترا يالذكيه قال لج انه شسمه حد لاعب بوايرات السيااره و كان يبغي يذبحه ><

هههههههههه بس ترفززت و قلت الا اكتب هالنقطه هههه

المهم انه رواايتج وايد حلووووووووووه و تستحق فاايف ستارز ..(=

شآعرة يآلبيه 09-08-2012 12:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا سلااااام وربي البارت وااايد حلوو
وكللله اندمجت فيه وارسم القصة في خيالي



من متابعينج وبانتظار البارت 2 بشوووق





تحياتي :wrd:

حمدان حمد سالم العامري 09-08-2012 03:25 AM

يوم شفت روايتج استحيت من روايتي ههههههه يعني ما شاء الله مرتبه كثير من ناحية الخط والصور الرمزية والشخصيات وجي ... والتقسيم والألوان ...صدق استحيت هههههههه إن شاء الله بقراها وبحط آرائي وردودي ...السموحة بقراها خلاف بس صراحة شكلها حلوة وروعة وأحس بتعلم من أسلوبج ^^ وشكرا لج استمري وإلى الأمام

راقيه باسلوبيْ}~ 09-12-2012 08:32 PM

اووووب اوووب شوو هالابدااااااع بصراااااحههه اسسلوووووبج طططررطرييييششنن وخووااااطططر ضحييه زمااانييي رووووعهه

حمدوغلا : حبييييت شخصيتتتهم بسس ليييش ما تقوول لاهلها يعني بعدييين بيقعدون يقولولها ليش ما قلتي وماا ادري شو

راااشد :- احسسه واايد يههتم لخوااته وييحبههن حبييت شخصييتتهه وااااااايييد

الرييم :- واااايد حسسااسه والصراحه ما اشوف شي يزعلل ترا هي الا قالتلها ظهري ترا كل وواحد يوم ايكون متضييج ماا يريييد حددد ..

تممم التقييم

ونتتتتريييياا البببباااااااااررررت الييييييااااييي

لاااا اطووولييين علييينا

جاااري الانتظااار




vip^^"" 09-15-2012 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ (المشاركة 1045236250)
روايتج حلوووووووووووووووووه بس يعني اتنرفز لما غلا تقول ليش قال لي ما اخبر حد .. ترا يالذكيه قال لج انه شسمه حد لاعب بوايرات السيااره و كان يبغي يذبحه ><

هههههههههه بس ترفززت و قلت الا اكتب هالنقطه هههه

المهم انه رواايتج وايد حلووووووووووه و تستحق فاايف ستارز ..(=

يـآآ حيها اللي فـ البااركن الشيووخي ...~~
انتي آلآحلى وبردج الاكششخ ^^ ..
ههههه لا اهييه بس تبا تعرف شو بصير لو قالت ..< يعني لو انتي توترتي بتلاحظي انج تكرري السؤال هالقصد ههه ..
هههه تسسلمين والله ^^..
منوره الحته خيتو ^^ ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شآعرة يآلبيه (المشاركة 1045236441)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا سلااااام وربي البارت وااايد حلوو
وكللله اندمجت فيه وارسم القصة في خيالي



من متابعينج وبانتظار البارت 2 بشوووق





تحياتي :wrd:

وعليكمـ السلامـ والرحمه ..
يـآآ حيها اللي فـ البااركن الشيووخي ...~~
انتي آلآحلى وبردج الاكششخ ^^ ..
هههه تسسلمين والله ^^..
منوره الحته خيتو ^^ ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدان حمد سالم العامري (المشاركة 1045236546)
يوم شفت روايتج استحيت من روايتي ههههههه يعني ما شاء الله مرتبه كثير من ناحية الخط والصور الرمزية والشخصيات وجي ... والتقسيم والألوان ...صدق استحيت هههههههه إن شاء الله بقراها وبحط آرائي وردودي ...السموحة بقراها خلاف بس صراحة شكلها حلوة وروعة وأحس بتعلم من أسلوبج ^^ وشكرا لج استمري وإلى الأمام


يـآآ حيه اللي فـ البااركن الشيووخي ...~~
هههه افاا ليش ... لازم تووثق فـ كتابتكـ ..< وعن الاسلوب ترا اناا كنت اخس منكـ واكثر بعد .. و كثر ما كنت اقري واجوف الروايات تعلمت ^^ .. ههه ان شااء الله بتتعلمـ ^^ ..< و لو تبااني اساعدكـ فالترتيب من عيوني خيو ^^ ..
تسلمـ والله ^^..
منور الحته خيو ^^ ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقيه باسلوبيْ}~ (المشاركة 1045239723)
اووووب اوووب شوو هالابدااااااع بصراااااحههه اسسلوووووبج طططررطرييييششنن وخووااااطططر ضحييه زمااانييي رووووعهه



حمدوغلا : حبييييت شخصيتتتهم بسس ليييش ما تقوول لاهلها يعني بعدييين بيقعدون يقولولها ليش ما قلتي وماا ادري شو

راااشد :- احسسه واايد يههتم لخوااته وييحبههن حبييت شخصييتتهه وااااااايييد

الرييم :- واااايد حسسااسه والصراحه ما اشوف شي يزعلل ترا هي الا قالتلها ظهري ترا كل وواحد يوم ايكون متضييج ماا يريييد حددد ..

تممم التقييم

ونتتتتريييياا البببباااااااااررررت الييييييااااييي

لاااا اطووولييين علييينا

جاااري الانتظااار



يـآآ حيها اللي فـ البااركن الشيووخي ...~~
انتي الطر و بردج الشيووخي ^^ .. هييه والله ما قصرت ويااي ^^ ..
ههههه بتعرفي السالفه فـ الباارت اليااي ^^ ..
هههه تسسلمين والله ^^..
منوره الحته خيتو ^^ ..

‘,

آآحمـ السمووح ــهه منكمـ لانه بووقف كتاابة هـ الرواايه لـ فتره عسب اعدل افكاري .. و اكتب الباارت و انزله بـ اقرب فرصصه ..< و مثل ما تعرفوون انه اول ثنوي يباله وجي .. فـ يمقن انزل البارت عقب ما اكون فاضيه .. من المشاريع و البحوث و التقاير :thumbdown: .. يعني رااعوني شوويه .. و السمووح ـهه عـ القصوور ... و منوريين والله ..

فـ ـمـ ـآآن الله ...~~:a040:

أسيرة الأحزآن 10-07-2012 06:34 AM

حبوبة نحن بانتظارج و اذا تبغيين مساعدة م̷ـــِْن اختج اسيروووه تراها عندج بَـßÊـسّ أأمري وانا انفذ ^^

vip^^"" 01-27-2013 06:36 PM

السسلامـن عليكم ..

شحاالكوو عررب زآآآآيد عساكوو الآ بصصحهه و سلآلآمهه ^^ ..

ششسمه ..< منن عقبب سسنه هعع قررتت آكممل روآآآيتي ^^ .. و رتببتت آآفكااري و آآن ششـآآآآآآآآآء الله هـ الخميسس يكوون عندكوو الباارتت ..< و آذآ تااخرتت اسمحووليي =) ... وووييتتت فوور ميي عسسب اسسدح لكمم البـآآآآآررتت ^^ ..

اختكم .. في آي بي ^^ ""

=))

forza alain 01-28-2013 08:01 PM

والله رواااايتج طررررررررررررررررررر
وخواطر ضحيه زماني رووووووعه
وفانتضارج مع بارت يديد وكشخه
صدق رووووووووووعه

vip^^"" 01-29-2013 03:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forza alain (المشاركة 1045384424)
والله رواااايتج طررررررررررررررررررر
وخواطر ضحيه زماني رووووووعه
وفانتضارج مع بارت يديد وكشخه
صدق رووووووووووعه


حيااتي والله انتي الطرر :001_wub:
تسسلميين والله ^^ ..
من ذووقج حبيبتي ..
منووره البقععه ^^ ..

FuNcy.BoY 01-30-2013 12:44 PM

احم احم السلام عليكم

انا متابع بصمت هع

المهم القصه طررر

و ماعلليها كلام و القصايد حلوه

و ان اشاء الله حمد يقول بالسلامه و تكونون لبعض و يعرفون الحقيقه

vip^^"" 02-02-2013 09:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة funcy.boy (المشاركة 1045386416)
احم احم السلام عليكم

انا متابع بصمت هع

المهم القصه طررر

و ماعلليها كلام و القصايد حلوه

و ان اشاء الله حمد يقول بالسلامه و تكونون لبعض و يعرفون الحقيقه


وعليكمم السسلامـ

تسسلم اخووي من ذووقكـ ^^ ..
ان شااء الله ^^ ..
منوور البقععه ..


.,


السمووحهه تاخرت عليكمم .. بنزل لكم الباارت هـ الاسبووع لاني ما فضييتت فـ الويكندد >< ..
عسسى ما اتااخر علييكم بس ^^ ..

السسموحه على القصور


vip^^"" 02-05-2013 06:31 PM

آآحـــــــــ ي ـــــــــــمم ..

ترقبوووونننيي الخميسسس المخمسس ..< رآآح آآنزل لكم الـ ب ـآآرت ^^ ..

آآآآن شاااء الله تعيبكمم روآآيييتييي .. و بلييييييييز صووتوولي ^^ ..
http://vb.ma7room.com/t1146612.html

vip^^"" 02-07-2013 07:05 PM

.
.
.

/

لا صار وقتك هنا ومتوسع(ن) صدرك
أشوف عني تصد ما تلتفت فيني
ولا صار وقتك ملل وضايق(ن) خلقك

تنسى جميع البشر وتتصل فيني



تم يطالعني مستغرب مني .، تميت ﻋ̲ﻟ̯ى هالحاله و ما حسيت بنفسي إلا لما حط أيدده ﻋ̲ﻟ̯ى رأسي .، رفعتت رأسي أطالعهه .،!
حمد : محد يستأهل دمعتج غلاي
غلا : بـ>:/ـ̯͡سّ ريمأني غير .،!
حمد : إنزين روحي غسلي ويهج و روحي تريقيي و أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ بترياج .،
غلا : مالي نفس أكل ><
حمد : عشان خاطري
غلا ؛ ـآۈوٍْگ

..
،
/
تغير الراوي لـ حمد
\
..
،
كنت أعرف ‏​​‏​​​​ﺁنهِْــِﮱــ̯͡إﺁ ما بتردني .، استغليت الفرصهه .، ‏​​‏​ھُيْـٍَ({})ـٍَہٌ هذي فرصتي ٳنيـﮱ ااقنع الريم انه ما بلاني ‏​شــ̷̴ٍْْ̬̩̃̊ـٍْْـيــۓ بـ>:/ـ̯͡سّ ما أبا غلا تعرف .، بتستغربون مني .، بتقولون عني جذاب و قاص عليها .، بـ>:/ـ̯͡سّ مو بأيدي و اﻟﻟھٓہ .، گـّ ̯͡ـڵ هالمواقف مدبره .، ‏​​‏​ھُيْـٍَ({})ـٍَہٌ مدبره عسب يجتلوني و يبعدوني ﻋﻥ̴ غلا بـ>:/ـ̯͡سّ لـ حسن حظي نجيت .، لكن أدري محد بخليني .، بـ>:/ـ̯͡سّ اﻟﻟھٓہ ﮑړُﯾﻣ̝̚ .، قمتت و طرشتت تنبيه لـ الريم عسب تيي .، ثواني و الاقيها داشهه جي بسرعهه البرق خخخ .،
الريم : ﺷ̲ۅ̶ بلاك ‏​شــ̷̴ٍْْ̬̩̃̊ـٍْْـيــۓ يعورك
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ : ‏​​‏​ھُيْـٍَ({})ـٍَہٌ ><
الريم : ﺷ̲ۅ̶ يعورك ارمس تكلم !
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ : ضيق غلاي يعورني أحس بها يوم تكون مضائجهه!!
الريم : و المطلوب مني !
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ : ﻟﺂ تزعلي مــ̸̸̸̸̸̸̸̸̸̸̨̨̨̨̨̨ـن غلاي أعرفها تعزج حيل و ما ترضئ حد يزعلج حتى لو تزعلني أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ بـ>:/ـ̯͡سّ ما تزعلج ٳنتيـﮱ .،!
الريم ابتسمت : أصلا كنت برمسها بـ>:/ـ̯͡سّ ما لحقت !
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ : يعني مو زعلانهه منهاإ !
الريم : ‏​​‏​ھُيْـٍَ({})ـٍَہٌ ازعل مــ̸̸̸̸̸̸̸̸̸̸̨̨̨̨̨̨ـن الكل ولا ازعل منها .،
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ ابتسمت : ربي ما يفرق مــ̸̸̸̸̸̸̸̸̸̸̨̨̨̨̨̨ـن بينكم .،
الريم : ٱّمٍـۑـْڼ«
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ : طلبتج ﻟﺂ تقولي لـ غلاي ٳنيـﮱ مو ناسي ‏​شــ̷̴ٍْْ̬̩̃̊ـٍْْـيــۓ !
الريم : ان شاء اﻟﻟھٓہ
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ : تسلمين و اﻟﻟھٓہ .،
الريم : اﻟﻟھٓہ يسلمك .، يلا أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ بروح بكمل شغلي ^^ .،
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ ابتسمتلها : ـآۈوٍْگ ..،" و ظهرت"،..
مإادري ﺷ̲ۅ̶ بـ سوي ﺂﻟ̶̭͠ـﺣ̉ﯾ̃ن .، أحس أني بموت لوو صاب غلاي ‏​شــ̷̴ٍْْ̬̩̃̊ـٍْْـيــۓ .، حمدت ربي ﻋ̲ﻟ̯ىگـّ ̯͡ـڵ حال .،.، و غمضت عِنـ̷̴̬̩̃̊ـوٌنيّ شوي حسيت ٳنيـﮱ فـَـَـ عالمم ثاني ...،،

..
،
/
تغير الراوي لـ غلا
\
..
،
دخلت الغرفهه و أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ أناظر فيه .، بـ>:/ـ̯͡سّ استأنست لما ريمأني يت ترمسني .،

.
،
.
/
الريم : غـــلـآآآآي
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ التفت لـ مصدر الصوت و شقيت الابتسامهه : عيونها
الريم ابتسمت : تسلملي عنونها الكشخه .، آسفهه ما لحقت ارمسج ×_× .،
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ : ربي يسلمج حوبي .، افاإ مــ̸̸̸̸̸̸̸̸̸̸̨̨̨̨̨̨ـن متى تتأسفي لي !
الريم : ﺣ̭͠ﯾـــاتي و اﻟﻟھٓہ .، ي اﻟﻟھٓہ أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ بروح يوم بلاقي فرصهه بيج
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ : ـآۈوٍْگ .، بترياج :d
و كملت طريجي لـ غرفهه ححمد ..،

\
.
،
.
ابتسمت لإني أعرف گـّ ̯͡ـڵ ‏​شــ̷̴ٍْْ̬̩̃̊ـٍْْـيــۓ مــ̸̸̸̸̸̸̸̸̸̸̨̨̨̨̨̨ـن دون محد يقولي .، بتسالوني ﺷ̲ۅ̶ عرفت صّـْْـْْحّ .، عرفتت انه حمد مو ناسي ‏​شــ̷̴ٍْْ̬̩̃̊ـٍْْـيــۓ أنصدمتت بـ>:/ـ̯͡سّ عرفت السبب فهمت ‏​شٌـ�ـﯙۈ السالفه و لـِيَـِشےّ� ساكت بعـْْـْْد .،! بـ>:/ـ̯͡سّ ما أبا أقوله عسب ما يضايج !

تميت أترياإ الدكتور .، عقب ثواني يا و طمني ﻋ̲ﻟ̯ى حال حمد .، و قال احتمال باجر يظهروه .، احترت ﺂﻟ̶̭͠ـﺣ̉ﯾ̃ن برد البيت ولا كيف !!
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ : حموودي
حمد ابتسم : عيوونه قلبهه ي رووح حمووديي
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ استحيييت بـ القوو : إحم حد عطئ خبر لأهلك انك اهنني !!
حمد : ﻟﺂ بعـْْـْْدين جي ﻋ̲ﻟ̯ى العصر بنخبرهم و ٳنتيـﮱ ﺂﻟ̶̭͠ـﺣ̉ﯾ̃ن روحي البيت و ارتاحي و صلي الظهر و عقب بتردي مره ثانيه .،
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ ابتسمتت : ـآۈوٍْگ عيل بروح و برجع ويأهمم ^^
حمد : شوي شوي فـَـَـ الدرب .، و تحملي ﻋ̲ﻟ̯ى روحج
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ : ان شاء اﻟﻟھٓہ .، ي اﻟﻟھٓہ عيل فمان اﻟﻟھٓہ
حمد ابتسسم : فمان الـﮑړُﯾﻣ̝̚

.
، و ظهرت عننه و أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ قاـِْ<3ـِْبـي مطمن عليه .، رفعت الفون عسب اجوفآلسـآ۶ــهْْ .، كانتآلسـآ۶ــهْْ 9 إلا ربع .، رجعت البيت و بدلت و انسدحت عقب ما انهزبتت و اتكفختت .، غمضتت عِنـ̷̴̬̩̃̊ـوٌنيّ و أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ أتذكر .،

.
،
.
/
كنت توني بركب الدريي .، بـ>:/ـ̯͡سّ صوت خالتي " أم رشؤد " وقفني.،
أم راشد بـ صراخ : وييينن كنننتي
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ لفيت ويهي : كنت عند الريم .،!
أم راشد : بـ هالظرووفف !! ﺷ̲ۅ̶ تبي الناس تقوول عناإا ما ربيناإ بناتنا عددل !! أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ كنت بـ>:/ـ̯͡سّ أطالعها و ساكته و منصدمهه،، مــ̸̸̸̸̸̸̸̸̸̸̨̨̨̨̨̨ـن متى يهمها رمست الناس !!!
أم راشد : ﻟﺂ تقعدي أطالعيني شراتت المينوونهه .، تخبلتتي ﺷ̲ۅ̶ خطيبجج تؤوففىئ و ٳنتيـﮱ يالسهه تحاووططي !
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ بقتتت عِنـ̷̴̬̩̃̊ـوٌنيّ : حمممووددد ما مإاإتتتتت سمممعععتتتي مإاإ مإاإأتتتتت !!!!!!
تجدمتتت لـ عندي و تصصكننني طراإاق بقوو !
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ حطيت أيدي مكان الصفعهه و ساكتهه أطالعهاإ و دموعي أربع أربع،.
أم راشد : استتغفري ربجج أهو ‏​ڂَـِـَע̷صّ مات .، موو زيين جي تسوين بروحج !! أعقللليئي اذذككريي اﻟﻟھٓہ !
ركضتت فوق و دموعي ﻋ̲ﻟ̯ى خدي .،

\
.
،
.
غفيت و ما حسيت بروحي إلا و مهاري أدق الباب .،
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ قمت احج عِنـ̷̴̬̩̃̊ـوٌنيّ : تفضل !
مهاري تدخل : قومي أبويه يباج !
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ عقدت ﺣ̭͠ﯾـــاتي : ـآۈوٍْگ بنزل ﺂﻟ̶̭͠ـﺣ̉ﯾ̃ن !
ظهرت و أهيه ما معبرتني حتى !
قمت جفت فوني 3 كولات " مسكولأت " مــ̸̸̸̸̸̸̸̸̸̸̨̨̨̨̨̨ـن ريمأني ! و البيبي أم وأيدد تقريبا 35 =)) ما فيني اقرأ ‏​شــ̷̴ٍْْ̬̩̃̊ـٍْْـيــۓ .، اطالعت الساعهه تشير لـ الساعهه 11 وربع .، قمت و غسلت ويهي و بدلت ثيابي و نزلت تحت و أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ عارفهه %100 بهزبني لأنه السوسه قايله له ٳنيـﮱ ظاهره الصبح !
مشيت لـ عنده كان قاعد ﻋ̲ﻟ̯ى الكنبات " الغنفات "ؤبست رأسه
آنا : صبـُـٍُاح آلخًِيُْرًِ أبويه !
أبوي : صبـاح النور
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ : خير أبويه ﺷ̲ۅ̶ بغيتني !
أبوي ابتسم : عندي خبرين خبر زين و خبر مو زين ﺷ̲ۅ̶ تبين تسمعين !
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ ابتسمت له : خبر الزين .،
أبوي شق الابتسامهه أكثر : أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ أدري وين كنتي الصبح ! بـ>:/ـ̯͡سّ قبل لْـِّْƔـِّْٱ أقولج ‏​شــ̷̴ٍْْ̬̩̃̊ـٍْْـيــۓ أبا أعرف منو قالج !
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ بهتت بـ ويه أبوويه ﺷ̲ۅ̶ صابه جي مرهه وحده انجلب مزاجهه حسبالي بعصبب وجيه .،
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ : ءءءء أمس يوم رحت غرفتي " ...، و قلتله گـّ ̯͡ـڵ اللي صارلي أمس .... "
مدرئ ﺷ̲ۅ̶ اللي خلاني أقوله بـ>:/ـ̯͡سّ حسيت انهه يبا يتقرب مني أكثثر يباإ يحسسني انه أبووي مو عدوي .،
أبوي ابتسم : أباج تقوليلي گـّ ̯͡ـڵ ‏​شــ̷̴ٍْْ̬̩̃̊ـٍْْـيــۓ ما تخشينهه عني عقب شهر بتروحي بيت ريلج و أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ ما أباج تكوني زعلانهه مني !
أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ ابتسمت له حسيت براحهه فضيعهه مدرئ أول مره أحس بـ هالاحساس .، قمت و حبيت رأسهه هالمره و أَنَّـِْ̨̐ـِْآَ راضيهه عنه مادري أحس بـ ‏​شــ̷̴ٍْْ̬̩̃̊ـٍْْـيــۓ حلوو .،!
عقب فهممت كل شيء .. عقب ما قاالي اننه عممي " ابو حمد " قالهه انه الشرطي عبدالله قاله بـ كل شي ..
.
,
.
/
عقب الغدا .. رحنا عند حمد .. فالمستشفى تحديدا غرفه .." و لمهه الاهل ...< على فككرره محد يدري اني اعرف عن حمد غير ابوويه ^^ ..
الكل : ههههههههههههههههههه مسكين حالك والله
راشد : يعني جد جد ماا توقعتهاا منكم >< ....!
ابووويه : عيل تتوقعها من قوم الجيرااان ؟؟؟؟
كلهم : ههههههههه وآآآآكـ قفطووه ..!
انا ضحكت اول مرهه اجووف ابوويهه يسولف وياناا و يضحكك و يمزح و ينكتت والله احس شيء صابهه >< .. جي مرره وحده بيوم و ليله يتغير للاحسن ...,!
عقب ما خلصوو سوالف و تطنييزز .. و حش بـ العالم والخلق رجعنا البيت .. فـ الطريج كنت سرحـآآنه بـ عالم ثانيي ..
.
.
,
/
عمي " بو حمد " : ان شااء الله يتشافى ويتعافى و تذكر كل شي ..
ام حمد ادمع : آآآآآآآن شااء الله
انا : خالووه ان شاء الله يتعافى لاا اضيجين بحالج .. الحمدالله انه عايش ^^ ..
ابتسمعت لي و مسحتت دموعها
نوواف دش عرض : ماما ثوو فيهاا تالوو ...!!! .." جي منصدمم
ام منصور : ضحكتت عليه .. ماافيها شيء ماما بس جافت ولدها عسب جي ..
نواافي ببرائتهه : عيل انتي ما ثحتي يوم ثفتيني ...
انا ضحكتت علييه : حياااتتتي نووافي هااي سوالف كباااار لما تككببر بتعرف انزيين ..
نواافي شقق الابتساامهه : ان ثااء الله غلوتي .. =)
انا ابتسمت : حياتي انت
لفيت اطالعت حمد .. جننهه بقووم يصفعنني ههه حليله غيراان ولاا من منوو من نواافيي هههه ماا لقيت شوو .,!
.
,
/
كنت سرحانهه بـ مواقف حلووه و اضحك .. حسيت كل شيء بتعدل و كل شيء بكون أوكـ ... وصلتت البيت و كلهمم متيمعين عندنا .. مشيتت و انا احس روحي بطييحح ماادري ليش .. وو صلتت لـ عند الغنفات و ما احسس الا الدنياا ظلمتت علي .,!
..،
/
تغير الراوي لـ مههاري
\
..
،
فزيييييييتت من مكاااننييي : غلوووووووووووووهههه .. ابووووووووووييهه غلااا طاححتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ..
كلهم تيمعوو صووبها بسسرعهه شلووهاا و حطووها على الغنفااتتت احسس رووحي بتظظهر من مكاانهها ... لييشش تسوين بروحجج جي ليييشش >< .. اناا فقدتت امييههه بس ماابي اقفددجج .. كانوو يحاولوون يقومونها بـ اي طريقهه بس كلهاا فااشلهه .. و شلووها لـ اقرررب مستششفى .,!
اححسس رووحي و بتظظهر .. ماابيي شيء يصييبهاا صح اني قااسيهه عليهاا >< .. بس اهييهه السبب اهييهه .. بس بععدد مالي غيرها بـ هالدنييا >< ..
دخلوهاا الغرفهه و خلونا نترياا براا الغرفهه .. و كل حد على اعصاابهه و انا دمووعي ما فارقتني >< ..
اول ما ظههرت الدكتوورةة مسحتت دمووعي بـ تفااءول ..
الدكتورهه : بس نزل ضغطها فجاه و شكلها ما تحافظظ على صحتها عدل .. خلوها تاكل عدل عسب تصير احسن ..
ابويه من شكللهه احسهه ارتاااحح : ان شااء الله .. نقددر نجووفهاا ...!
الدكتوورهه : هيه تقدروون نحن حطينالها المغذي و عقب تقدر ترجع البيت ..
كلنا دشيناا الغرفهه .." انا و ابوويه و خالوه " ام راشد " و ملاكـ و شواخيي و راشد "
جفتهها ويهاا مصصفففرر مددري ليشش احسهاا بترووح من ايدي .. من الخووف اني افقدهاا رحتت و حظنتهههاا احسس بامااااان .. آآآآحسسس انيي وااااااايد قسسيتت عليهااا تمييتت اصييحح و اهييه تمسسح على ظهرريي ... اباا اصييحح اكثثثرر ما همني اللي كانوو فالغرفهه اهمم شيء غلاي >< ..
..،
/
تغير الراوي لـ غلا
\
..
،
ماادري بلاها اول مرهه اجووفها جييه .,! استغربت منهاا بس حبيبتي مهااري احسهاا خاافت علي ماادري ليش .,.! ان شاااااااااااء الله تكوون جذه دوم مو يوم =))
عقب قامت جيه قعدت حذالي احسها ما تبا تفارجني موول ..
تموو يسولفو عقب ما انهزبتتت .,~ شووي و ظهرووني ,, احسس انييي تعباااانههه ددببلل >< .. رجعتت البيت صليتت المغرب و رحتت اقعدد وياهمم لين ما ياذن العشا وارقد ..

.
.
.
.

forza alain 02-07-2013 07:11 PM

روووعه باارت تسلمين
قسسم بالله طررررررطرييشن
ونترياج مع بارت يديد

vip^^"" 02-07-2013 07:14 PM

تمم تنزيل الباارتت ..


السمووحهه لانه مزخررفه >< .. كتبته بالفون و نقلتهه لاني ما اقعد على الاب وآآآيد .. بس الفون 24 ساععه و اسستغليت كل فرصهه لقيتت اكتب فيهاا الباارت .. ادرري انهه ماا طوويل لـ هااكـ الزوود بس مقبوول ^^ .. و من هالاسبوع الياي ما بكون عندي امتحانات طول الاسبوع فـ اذا ربي احيااني بـ كون طوويل ^^ ..

اتررقبب انتقادااتكم .. و اذا كان فيهه اخطااء املائيةة السمووحه منكم >< ..!

ارجوو منكمم تقيموووني بليييييز ^^ ..

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 03-02-2013 12:00 PM

صرااااااااحه ناااايس بارتت :fr7an_:

تسلمين ع هييك رواية :001_wub:

ونترياا يديدجج خيتوو :az_flw:

حبيبة المطيري 03-02-2013 05:54 PM

وييين البارت

دااانه غير 04-03-2013 03:07 PM

واو نايس روايتج كمليها حبوبه

vip^^"" 04-03-2013 03:50 PM

السلام عليكم والرحمهه.،
شوكرن على المرور =) .،
ان شاء الله بكمل بأقرب وقت ^^ ..
بس أبا اكتب وايد عسب انزلكم بارت طويل ^^ .،

تسلمون على المرور ..،!


الساعة الآن 03:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227