منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   صدفهـ لقيته اللي هويتهـ محلى عيونه واااي فديـتهـ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=14257)

@غرشوبة قطر@ 09-09-2008 08:58 PM

احمد:ياويلي انا ,, آآآخ بذووب
حمدو:احمدو جب
احمد:فدييتج تخبلين
حمدو:توك زعلان ومادري شو فيك
احمد:كيف تبيني ازعل عن حبيبتي .؟!
حمدو:هههه شارب شي اخوي ؟!
احمد:ماعرف
حمدو:ههه اويه اونه ماعرف
احمد:حمدو عطيني بوسة
حمدو:جب
احمد:بليز
حمدو:لا مافي
احمد:عشآآآآني
حمدو:هممم
احمد:يلا حبي بس بووسة وحدة
حمدو:اوكي
وقامت وعطتهـ بووسة واحمد سوة عمرة داايخ
حمدو:ههه حياتي يلا نروح نتصور
احمد:ماروم اقوم شليني
حمدو:طااع يلا احمد
احمد:اوكي
وقامو وتمو يتصورون
وكل مايتصورون صورة احمد يغمز لحمدو وحمدو تظحك
فنص التصويير
حمدو:بس احمد لاتغمز لي
احمد:ههههههه اوكي
وتمو يتصورون وبعد ماخلصو الحرمة طلعت
احمد:أخييراً تمينا بروحنا
حمدو:يلا بننزل
احمد:لا ويت انا ماصدقت عالله انتم بروحنا اتقولين بنطلع
حمدو:سارة وراشد بيون
احمد:خله ايوون
حمدو:طااع يلا حبي خله ننزل
احمد:ماابي
حمدو:انته تم هني
احمد:يعني بتخليني بروحي .؟!
حمدو:حيااتي نص ساعهـ وبكون وياك
احمد:واايد
حمدو:أستحمل
احمد:عشاانج
ونزلو تحت احمد راح السيارة تم داخل السيارة وحمدو راحت القاعه شافت ان راشد وسارة احين بيقومون وزفو راشد وسارة ودوهم فوق واتصورو وبعد ماخلصو حطولهم العشآ وكل حد طلع من الغرفة ومابقى حد غير راشد وسارة وحمدوة
راشد:احممم
حمدو:شفيك .؟!
راشد :مو جنى كلهم طلعو ؟!
حمدو:مابطلع بتم هني
راشد:لا والله مب ع كيفج
سارة:يا ذكي بتطلع بس بتساعدني
راشد:فشو ؟1
سارة: رشود شوف الفستاان شكبرة وشثجلة والطرحة بعد
راشد:اها اوكي انا بساعدج
سارة:الي يقول احين انته تعرف
راشد:بتعلم
سارة:فااظية انا اعلمك
راشد:انزين بس بسرعه
سارة:انته ادخل اتسبح نحن بنكون مخلصات
راشد:والعشا
سارة:اوكي اتعشى وعقب روح اسبح
راشد:مابي اتعشي وياية
سارة:اوكي
وقعدت ع الكرسي
سارة:اخاف اخيس الفستان
راشد:انا بأكلج
سارة:لا انا باكل
راشد:جب
حمدو:انزين انا بدخل الغرفة يوم بتخلصوون خبروني
راشد:زين والله طلعت اختي تعرف السنع
حمدو:نذااله فيك بتم
سارة:هههه حرام عليك
راشد:امزح وياها
حمدو::كلو بسرعه خلصوني ريلي يتريالي برع
سارة:انزين تعالي كلي
حمدو:لا معزوومة انا ^^
راشد:وييي مال اول ريل يعزم حرمته
سارة:نعم .؟!
راشد:هي خلاص مابعزمج مب انتي احين حرمة لازم انتي تطبخين
سارة:يلآآآ ماشي شغل أطبخ
راشد:هههه امزح وياج
سارة:تحسبت
وبعد ماخلصو عشا قام راشد ودخل الحمام يتسبح و حمدو ساعدت سارة
حمدو:شعييلج عرستي واحين بتميين مع ريلج مب انا باجيلي كم شهر
سارة:ههههه ماعليج بتعرسين وبتفتكين
حمدو:متى !!؟
سارة:جرييب
وبعد ربع ساعه سارة خلصت
حمدو:يالله انا بروح
سارة:لاا تمي ليين مادخل الحمام
حمدو:هههه طاع هاي ,, يلا برووح ريلي يترياني تحت خيستة تحت
سارة:ويا هال ويه مااحبج
حمدو:ههههه انا بعد ماحبج
سارة:يعني بتروحين ؟!
حمدو:هي يلا تمي ويا ريلج ,,باي تصبحين على خير
سارة:وانتي من أهلهـ
وطلعت حمدو وسارة يلست ع الفراش تمت يالسه وشوي وراشد يططلع
سارة:نعيماً
راشد:الله ينعم عليج ,, حمدو هني ولا راحت .؟!
سارة قصت عليه: هي هني
راشد:اها
سارة:بروح اتسبح
وأول مادخلت الحمام قبل لاتسكرة
سارة:ترا اقص عليك حمدو محد
راشد:طآآآآع
وسكرت الباب
راشد:حماارة جذبت عليه ويا ويها انا براويها خله تطلع
عند سارة
سارة:هههه حرام جذبت عليه ,, بس أدريبة لوتي اذا ماجذبت بي سوي شي
وقامت واتسبحت وبعد ماخلصت مشطت شعرها وهي تمشط شعرها
راشد:شكلج بتنامين فالحمام .؟!
سارة:ههه شوي وبطلع
راشد:المسلسل طلع وخلص واحين طلع واحد ثاني شوي وبيخلص وانتي بعدج !
سارة:دقييقة وبطلع
راشد:اوكي بنشوف الدقيقة
بعد ماخلصت سارة بطلت الباب
كانت لابسة قميص احمر شفاف فيه شويه اسود وكان واايد قصيير وكاان واايد نعومي وطالع حلو عليهآ و فوقهـ رووب بس لين الركب لونه أحمر من حرير ولابسة نعال بس من قطن لونه احمر ومن فوق عليه ريش ولون الريش احمر وكانت فاجة شعرها ولابسة تاج لونه احمر وشاله فأيدها فودة بعد حمرة
راشد:شو يصير لج بالخير .؟!
سارة:سخييف
راشد:شو زعلتي .؟!
سارة:لا
راشد:حلفي
سارة:والله
راشد:شو والله .؟!
وقام وراح عندها
سارة:واللهـ (( بغت تكمل بس قاطعها ))
راشد:اني احبج
سارة احمرت
راشد:فديت الي يستحون
سارة:جب رشود
راشد: عيون رشود قلب رشود روح رشود
سارة:فدييتك رشوودي
راشد :آآآخ احبج
سارة:اموت فيك
راشد قام وحظن سارة ,,,~..~..~..~..~!]
فبيت بو فهد
عليا كانت هناك ,,
تمت قاعده وياهم سعتين
عليا:يلآ لازم اروح
ام عبدالله ايلسي شوي متولهآ عليج
عليا:انا بعد بس الطياارة بتطيير
عبدالله:يالله قومي بوديج
عليا:يالله
وسلمت عليهم ورااحت
عبدالله نزل عليآ المطاار ورد البيت وعليآ ركبت الطيآرة وردت المآنيآ ,,
فمطآر المانيا عليا كانت ادور على حد وفجأهـ شافت ربيعتها زينهـ من سوريآ بس ربيعتها عايشة هنااك وبيتهم حذال بيت عليا ومانع ,, زينه كانت ياية تستقبل عليا
زينه:الحمد ع سلآمتك
عليآ:الله يسلمج
زينة:شو الأمارات .؟!
عليا: والله بخير
زينة:حضرتي العرس .؟!
عليا:هيييه اقولج صورت عمري فالكيمرا وخليت حرمة تصورني بس الصور بيظهرون بعد يومين
زينة:بدي يشوفك
عليا:اوكي وهيييه العروس والمعرس بيون شهر العسل المانيا
زينة:عن جد ؟!
عليا:هي والله بيتمون عنا عاد انتي تعالي زورينا وتعرفي عليهم
زينة: اوكي
عليا:يلآ قومي نسير متولهـآ ع ريلي
زينة:ههه الله يخليكم لبعض
عليآ:آآمين
وراحو البيت ومانع كان هناك عليا دشت البيت وشافت مانع يالس يشوف تلفزيون
عليا:حبيبتك ردت ^^
مانع:علآآيه الحمد الله ع سلآمهـ
عليا:الله يسلمك
مانع:تولهت عليج
عليا:انا بعد
مانع:ها شو العرس.؟!
عليا:خبآآآل صورت لك كل شي
مانع :يلآ راويني ,,
عليا:اوكي ويت بيب الكيمرا ,, هي دخلت الريايل صورتلك ياها بس الباقي لا
مانع:هي اكيد شو ابي فالباجي
عليا:و صورتلك عمري ^^
مانع:أهم شي ^^
عليا:ههه شوف
وعليا بطلت الكام ع التلفزيون وشغلت الشريط
مانع:يلآآ متى بيفتحون الباب
عليا:احين اترية
مانع : شوي سون ؟!
عليا:ميرا واليازية عندها قاعدين يرتبونهم
مانع:حق شو .؟!
عليا:احين بتشووف
وتبطل البااب
ماانع: حسوون فدييتهـ والله
عليا:شرايك ؟!
مانع :خبآآل ,, كبر الهرم ,, وطاارق منو معلمنه يرزف .؟!
عليا:أحمد
مانع:اها ,, والله ونااسه
عليا:صبر احين بتشوف كيف سلووم بيوول
مانع: اكيد البنات تخبلو .؟!
عليا:ههههه شووف
وتمو يشوفون
مانع:انزين احين راويني صورج
عليا:كم تدفع .؟!
مانع :همم مالي تبينه
عليا:امممم ابآآك انته
مانع :انا كلي لج
عليا:فدييتك منووع
وراوته صورها
مانع :ياويلي انا ,, فدييتج علااية طاالعهـ قمر
عليا: انزين ,, انته متريق .؟!
مانع:هي وانتي
عليا:هي فالطيارة ,, عيل انا بقوم اسبح وعقب بسوي لك غدآ ,,
مانع:اوكي شو بتأكليني اليوم .؟
عليا:شو فخاطرك ؟!
مانع .: همم سوي لي استيك
عليا:من عيووني بس تبي لحم ولا سمك؟!
مانع:ابي سمج سلمون
عليا:خلاص اوكي بسوي سمك سلمون و مشروم
مانع:شو سمك ,, يقولون سمج
عليا:نحن فقطر نقول سمك
مانع: بس احمد يقول سمج
عليا:احمد كل يوم شي مرة يرمس اقطري ومرة اماراتي ومرة سعودي كل يوم لهجة
مانع:اها عيل قومي تسبحي وعقب سويلي سمك على قولتج
عليا:حماار
مانع :فحبج
عليا:هههه ويا هال ويه
,,,,,,,,,,,,,,,,
عند العروسين راشد وسارة كانو رقود وكانت الساعهـ 10 ونص الصبح راشد قام شاف سارة نايمة وحط راسة بس مايالهـ رقآد تم طايح ع الفرآش يشوف ساارة لين ماغفت عينهـ ونآم ,,
صارت الساعه 11 ونص وقامت سارة وشافت راشد نايم , , قامت راحت الحمام وتسبحت ولبست ملابسها وستشورت شعرها وراحت عن راشد عشان توعيهـ
سارة:رشوود

@غرشوبة قطر@ 09-09-2008 09:10 PM

راشد :..... (( ناايم ))
سارة:رشووودي
راشد .....( نايم ))
سارة:رشووودي حيااتي يلآآ نش فدييتك !
راشد : امممم (( بطل عين وسكر عين الثانية )) ساعه كم ؟!
سارة:احين ساعه وحدة ألآ ربع ,, يلآ تأخرنا
راشد :اوكي احين بقووم
وقاام ووراح الحمام وسارة راحت واتمكيجت ولبست نظارة شمسية ولبست عبايتها وشيلتها وراشد لبس كندورته ولبس غترة وعقآل ونظارة شمسية وساعته وطلعو وراحو بيت بو فهد كانو كلهم هناك متيمعين ,,
يوم وصلو كلهم تيمعو فالصااله الأولاد والبناات ,, يوم سارة بطلت الباب البنات تمو ينثرون عليها ورود وهي تبتسم ودخل راشد معاها ومسك ايدها وراحت سارة اول شي وسلمت ع يدها ويدتها وباستهم فوق راسهم وعقب سلمت ع أمها وابوها وبعدين سلمت ع البقية
ام سارة تمت تصيح وسارة صاحت بعد وتمت سارة حاظنه امها وراشد راح صوب سارة وحظنها ومسح دموعها وراحت سارة فوق تعدل مكياجها وتلم باجي اغراظها ويوم خلصت طاحت ع فرآشها ودمعت وتذكرت كل شي صار فهال غرفة ودخل راشد عليها
راشد:سارو حياتي شوفيج ؟!
سارة :بتولهـ ع غرفتي
راشد:بتزورينها دووم لاتخاافين
سارة :ههه اعرف بس قاعده اتذكر كل شي صار فهال غرفة
راشد :شكلج تحبينها اكثر عني
سارة:لا انا احبك انته وبس
راشد:علينا
سارة :حياااتي
راشد:هآ ؟
سارة:حيااتي عمري قلبي حبي روحي والله احبك انته وبس
راشد:سآآآروهـ لاتفآجئيني ! جي زين دوخت !
سارة:فدييتك رشودي
راشد:الله لايحرمني منج غنااتي
وقام وحظنها وألآ جان ادش عليهم مريوم !
مريوم : يؤيؤيؤيؤ شو قاعد يصير هني ؟!
سارة: ههه انتي شو يخصج ؟!
مريوم: يعني فالفندق ماشبعتو .؟ ولا ماكفاكم الوقت ويتو اتكملون هني ؟!
سارة:جلبي ويهج وطلعي
مريوم:انزين بطلع بس ماماتي اتقول تعالو تغدو وبسكم سواالف مرااهقين (( وتمغمز لها ))
وطلعت
سارة : ههههه خبلة هااي !!
راشد:هههههه
سارة:قوم انروح نتغدا
راشد:اول شي بووسة عقب
سارة:اخاف حد يدش علينا
راشد:بسرعه محد بيدش
سارة:انزيين
واول ماعطته بووسة اتشوف الباب تبطل
مريوم: شكلكم مابتخلصون سوالفكم !!
سارة احمممرررت
راشد:شو تبين ؟!
مريوم:اقولكم غداا انا مت من اليووع يلآآ
راشد:عفان الله ماتخلون الريال والحرمة ياخذون راحتهم
مريوم:فبيتكم خذو راحتكم مب هني جدام خلق الله
سارة:انزين هاي غرفتي
مريوم:لا حبيبتي انا وعواش قررنا نخلي هال غرفة ,, غرفة مكياجنا وبنحطي ملابسنا هني و غرفنا بس بنام فيها
سارة :لاوالله يلآآ منااك
مريوم:شو انتي عندج غرفة احين شو تبين بعد ؟
سارة:جآآآب محدب يشل غرفتي
مريوم:مب ع كيفج باباتي قال هي
ولا اتي ام فهد
فاطمه:سارة اميه يلا تعالو الغدا بررد
سارة:اميه شوفي مريوم شو تقول
مريوم:اسكتتي امزح ويااج
سارة:يااويلج يا مريوم لو سويتي شي
مريوم:لا تخاافين مابسوي شي
سارة:زيين
ونزلو تحت واتغدوو
عقب تمو يسولفون وجي
وسارة تسوولف ويا البناات وجي
و ع سااعه 6 راشد دق حق سارة
سارة:هلا حبيبي
راشد:اهلين ,, اقول حياتي يلآ بنروح
سارة:توة النااس
راشد:لا بنروح نتمشى وع العشآ بنرد
سارة:اوكي دقايق وبنزل
راشد:اوكي انا بترياج فالسيارة
سارة:اوكي حبيبي
راشد:يلآ حبي بآي
سارة:بآي
وسكرو الخط
وراحت سارة وعدلت المكياج وعقب لبست شيلتها وعبايتها ونزلت راحت صوب سيارة راشد وركبت السيارة
راشد :هآ حيآتي وين تبين تروحين ؟!
سارة:أي مكاان حبيبي
راشد:همم في شي ناقصنج حق السفر ؟!
سارة:هييييه جااكيت طوييل وو كم قميص وجي
راشد:خلاص بنروح نشتريهم
سارة:اوكي روح فستفال
راشد:من عيووني
سارة:فدييت عيوونك
وهم فالطرييج
راشد:بسمعج اغنية اهدااء مني لج
سارة اوكي :
راشد حط اغنية يوسف العماني يشتاقلي ويوم وصل مقطع الثالث راشد غنآ ويآهـ

في كل سنة أنا وانت ياحبيبي عالعهد
تبقى حبيبي اللي يجن عقلي اذا عني ابتعد
شاللي يباه هذا عقلي وروحي مني خذاه
شاللي تباه وهذا قلبي هدية لك بعد
وماعاد لي شي يذكرني بحزني للأبد
واللي أحبه صار قربي ومافي مثلنا أحد
أشتاقله واهو جنبي واهو بعد يشتاقلي
وانجبر قلبي بحبه للأبد
سااارة تخبلت قامت وباست راشد
رااشد:حيااتي كم مرة قلت لج لا تفاجئيني مااروم استحمل بسسرعه ادووخ !
سارة :ههه فديتك والله
ووصلو فستفال ونزلو وقامو وتشرو وراشد اشترة له كمن قميص ,, وبعدين ردو البيت
سارة راحت فوق وشلت كل اغرااظها وحطتهم فسيارة راشد وراحو بيت بو راشد ونزلو الأغراظ ووحطوهم غرفه راشد وسارة ^^
وبعدين ردو بيت بو فهد من اول وتعشو وتمو عقب ردو بيت بو راشد وسارة راحت فوق وبدلت لبست جلابية كويتية ولبست شيلة سودة ونزلت
سارة:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلآم
حمدو:يآآي سااروة ماصدق انج بتعيشين هني
راشد:لاتصدقين عمرج وايد مابتعطيج وايد ويهـ
حمدو:صح هال كلام سارة ؟!
سارة تمت تشوف راشد وتظحك : ههه لا يمزح وياج
راشد:لا ارمس صج
حمدو:لا والله مب ع كيفك
سارة:هههه حرام رشود عقب بتوله ع حمدوو بتروح عني
حمدو:هيي الا هي خمس شهور وبروح عنكم
راشد:فكة البيت بينور ,, بخلي غرفتج حق ولدنا ^^
سارة قامت وقرصت راشد
راشد:آآي شو قلت انا احين ؟؟!
ام راشد:متى بتسافرون ؟!
راشد:بعد يومين
حمدو:سارووة شو رايج باجر نطلع
راشد:طااعو هاي من احين بتخرب حرمتي ,,
حمدو:لا والله ليش بخربها شو تشوفني جداامك ؟!
راشد: حرمتي ماتطلع الا وياااي
حمدو:اوكي بنطلع باجر وانته تعاال ويانهـ
راشد:سوري انا وساروة بنطلع بروحنا مانبي نودي معانه حشرآت
حمدو:احين انا حشرة يا ريل البقرة !!
راشد :ايييييييييي !! حدج كلا ولا حرمتي !!
سارة:ماعليه حمدو احين انا بقرة !!
حمدو:هي
سارة:مااعليه الشرها مب عليج عليه انا كنت بقول حق رشود يخليج اتين ويانه بس احين تحلمين بنشل سلمى
حمدو:عاادي بطلع ويا ريلي ^^
راشد:طلعي وياهـ انا وسارة وسلمى بنروح نتمشى من الصبح لين الفليل ,, وين تبون تروحون ؟!
سارة:اي مكان حبيبي
راشد: همم اوكي بنسوي جولة اول شي الصبح بنروح بن بطوطة عقب بنتمشى وبعدين بنروح امارات مول وعقب بفكر بس بشوف جي مكاان حلو نروحه
حمدوه: عااادي انا بلطع ويا ريلي
راشد:هي حبيبي في شي ناقصنج ؟
سارة:هممم لا خلصت أغراظي وانته ؟!
راشد:خلصت ^^
سارة:حلو
ام راشد :انا بروح انام
راشد:ونحن بعد ,, يلأآ ساروة قومي
سارة قامت
حمدو:انزين خلها اتم عنا اشويه
راشد:حرمتي تعاابنه وتبي تناام
حمدو:ساروة انتي تعبانهـ
سارة:همم يعني
حمدو:انزين تمي نص ساعه عقب روحي
راشد:لآ لآ بتي احين يلآ ساروة
حمدوه:اففف شوها عفان الله جنى أول وااحد يتزوج !!
سارة:أعصآآبج (( قالت الكلمه بدلع ))
سلمى:خخخ سارة كشخه يبتيها
سارة:ههههه
راشد:يلآ ساروة
وراشد وساروة راحو فوق
فـ غرفة راشد + سارة
سارة :ههه حرام عليك لي شجي سويت فيها ؟!
راشد:اوييهـ ابي اتم ويا حرمتي شو حراام ؟!
سارة:انزين بس نص ساعه
راشد:بعدني ماتهنييت فيج وهااذذيل ايون ياخذونج مني ..
سارة:هههه انزين حراام بروح عندهم بس نص ساعه وبي
راشد:لاا مافي
سارة:حيااتي بلييز
راشد:لآآ
سارة:حبيي يلآ عاادي
راشد:بشرط
سارة:عيووني لك
راشد:فدييت عيوونج ,, همم ابي بووسهـ
سارة: همم مافي مساعده جمهور ؟!
راشد:لا والله يلآآ بسسرعه بعد لين خمسه ماعطيتيني بغير راايـ !!
سارة:انزيين ,, (( وراحت وعطته بوسه))
راشد:بعد وحدة
سارة:رشوود جب ,, يلآ بروح
راشد:اوكي ماعليه احين انا انجب ها !!
سارة:رشود انته وااااايد دلووع انا مادلع جي
راشد: انا دلووعج !
سارة:يلآ عاد بروح اوكي
راشد:انزييين راظيني
سارة :اوكي حيااتو ليش زعلان ؟!
راشد:عشان ماما سارة قالت لي جب (( ويبها شرات الياهال ))
سارة:ماما سارة حماارة
راشد:طااع احين انا صج صج زعلت
سارة:ليييش ؟!
راشد:شو ماما سارة حماارة ,, ماما سارة قمر فدييتها
سارة:ههه يلا حياتي بروح
راشد:اوكي بآي
سارة:اوكي
راشد:ترا انا مابناام بترياج لين ماتين
سارة:اوكي
وطلعت وراحت غرفة حمدو ماشافتهم وعقب راحت غرفة سلمى وماشافتهم وتمت ادوهم فصاله والميلس والصاله الثانية ودورتهم فكل المكاان ,, آخر شي يلست فصاله وخذت تلفون البيت قالت بدق فحمدو واتشوفها وينها وهي يآآيهـ ادق واتشوف حد بطل باب الصاله هني ساارة قلبها طآآآح فبطنهآ وبغت تصرخ بس جان اتشوف حمدو وسلمى داخلين
سارة:اففف خوفتوني بغيت اصرخ
حمدو:ههههه شو خلاج تنزلين
سارة:هيي تعلاو وين رحتو ؟!
حمدو:وين بنرووح واحين لابسين بجاايم ؟!
سارة:همم الحوش ولا المطبخ ؟!
حمدو:ههه لا الحوش
سارة:شو تسون فالحوش ؟!
سلمى: كل يوم فهآل وقت نكون فالحوش
سارة:ههه ليش ؟!
سلمى:الأخت ترمس الحب و انا مرافقهـ وهي ادور البيت وانا وياها !
سارة:هههه خباايل انزين عندج غرفة
سلمى:فيها دوودة للازم بررع
وفون حمدو رن وحمدو ردت
حمدو:هلا ,, ماشي قاعده ,, انزين حياتي شوي وبدق ,, اوكي بآي
سلمى:لاتقولين نروح برع ؟!
حمدو:أجل !
سلمى:حمدوو فيآ رقاد
حمدو:يلا عاد سلامي
سلمى:والله تعبت , ساروة روحي معاها
سارة:اممم اوكي خلاص
سلمى:ثانكيو مرت اخوي ,,
سارة:ولكموو
وسلمى راحت فوق تنام وحمدو وساروة طلعو وحمدو دقت حق احمد ويلست ترمسه وساروة ملت !
سارة:حمدوو سكري ملييت ترة بروح !
حمدو: شويه انزين افف
سارة:همم بدق حق راشد وبستعبط عليه
حمدو:هههه لا عقب بي تحت
سارة:خله اي
حمدو:عقب بيشلج يا غبية
سارة:انزين انا ابي جي يسوي
حمدو:افففف ساروة سخيفه
وسارة طلعت لسانها ودقت حق راشد
راشد:هلا حبي متى بتيين ؟!
سارة:هههه اترية حمدوو تخلص
راشد:شو تخلص ؟!
سارة قالت حق راشد عن حمدوو
راشد:ههه هبلة
سارة:اففف ملييت
راشد:تعالو فوق ماعليج منها
سارة:بتزعل حراام
راشد:اوهو يعني شو بتسوين احين ؟
سارة:بتم ارمسك لين مااتلخص الاخت حمده
راشد :ههههه لا والله
سارة:هيييه
حمدوة سكرت الفون :خلصت
سارة:ماابغيتي
حمدو:يلآ نروح فوق
سارة:عيل بترياج ؟!
حمدو: ويآ هال ويه
وراحو فوق وسارة راحت غرفتها وحمدو راحت غرفتها
كلهم ناامو ويوم الثاني ساعه 12 راشد وسارة وسلمى طلعو قالو حق حمدو تعالي بس مارظت وحمدو طلعت ويآ احمد
..
وبعد يوم فمطآر دبي الدولي ..~!]
سارة وراشد كانو يتمشون فسوق الحرة ,,
سارة:حياتي شم ريحة هال عطر ,,~!
راشد: حلوة ريحتهـ
سارة: عيبني بشتريهـ
راشد:اوكي
وتمو يحوطون وسارة خذت عطرين وعقب توجوهو صوب البوابة ويلسو يتريون
سارة :متى بندخل الطيارة ؟
راشد:مادري والله
سارة:يآلي رقاد
راشد:هههه نامي
سارة:لا والله
في ثلاث بنات كانو يالسين ويأشرون ع راشد وسارة لاحظت
البنت1: وآآآي يخبل
البنت2: وحتى البنت حلوة
البنت1:بس انا أحلى ,, تتوقعون هاي ربيعته ولا اخته ولا شو ؟
البنت3:شكلها حرمته شوفو ماسك ايدها
البنت1: لا من اليوم وسااير هذا ريلي انا فدييته يخببل شوفوه كيف
البنت3:تؤتؤتؤ انتي مابتيوزين عن حركاتج ؟!
البنت2: شفيج الولد عيبها وهي حلوة ويليقون على بعض
البنت3:انا ماقلت شي هي حلوة بس يمكن حرمته ,, رييمو لاتسوين مشااكل حقهم
ريمو: يااربي شمووس خليني فحاالي
شموس:الله يهدييج
ريمو:اقولكم منو أحلى انا ولا هااي السبااله ؟!
حنون:انتي فدييتج
ريمو:وانتي شموس؟
شموس:الصرااحة انتي حلوة بس هي احلى
ريمو:ماالت علييج شفتي ويها انتي ,, ها ويه اتسمينه
ريمو قامت
حنون:وين ؟
ريمو:بروح عنده ماروم استحمل اشوف هاي عيوزة الناار تاخذ حبيبي مني
وراحت صوب راشد وسارة وهي تمشي يوم وصلت صوب راشد سوت عمرها بتتخرطف وطاحت ع راشد وهو يالس ع الكرسي وهي فوقه وراشد بطل عيونهـ
سارة : بسم الله عليج اختي تعورتي ؟!
ريمو :شوي
سارة:وين يعورج ؟!
ريمو:رييلي مااروم اقوم
راشد يقول فخااطرة :شوهال ورطة ها وقته
سارة:اوكي قومي بساعدج
ريمو:لآآ مايحتااج ((وشافت راشد وابتسمت له)) ليكوون تعورت ؟!
راشد:لا
ريمو:سوري بس مادري شو فيني
راشد:لا ماعليج
ريمو:وريم وقفت
سارة:حيااج ايلسي
ريمو ماصدقت من الله ويلست على طول
ريمو:ثانكيو ,, تشاابهون واايد كأنكم توأم كشخه يوم الأخواان يتشابهون وبذات البنات والأولاد
سارة تشوف راشد وراشد يشوف سارة
سارة: اختي,,(( بغت تكمل بس ريم قاطعتها))
ريم :انتو حجزتو مكان فألمانيا ولا؟
سارة: لا بنسكن عند بنت خالتي 
ريم:اها ,, هي عايشة هناك ؟
سارة:هي تدرس وريلها يتعالج
ريم:الله يقومه بالسلامه ,, وانتي اكيد راحين تزورونهم شي حلو ^^
راشد:اوكي انا بخليكم بروح
ريم:ويين ؟
راشد:بخليكم تاخذون راحتكم
ريم:لا عادي تم
راشد:لا ماعليه بروح ,, ها سارونه تبين شي ؟!
سارة:ايبلي ماي
راشد:من عيوني
سارة ابتسمت
وقام راشد وراح ايب ماي لسارة
سارة:تدرسين ؟!
ريم:هي فالتقنية
سارة:اها
ريم:وانتي
سارة:جامعه الأمريكية
ريم :أيوآ
وتمو يسولفون وعقب راشد يهـ عندهم
راشد:هآج يبتلج دافي
سارة:لييش أبي بآآرد
راشد:حيآتي انتي بروحج فيج كحة وبعد باارد يعني تبين تخلين شهر عسلنا مرض ؟!
ريم ميت ألف علامه تعجب وأستفهآم ع ويها !
ريم:ليش انتو مب أخواان ؟!
راشد:ههه لا هاي حرمتي ونحن رايحين شهر عسل
ريم:عيل كيف قلتي بتزورين حد من هلج
سارة:هي ونحن فشهر العسل بنزورهم ^^
ريم اها يعني انتو متزوجين ..!
سارة:هي ليش.؟!
ريم كلمتهم بطرييقه خايسة : مااشي عن أذنكم !
ورااحت
راشد:بلاها
سارة:ماادري
وقام راشد ويلس جنب سارة وسارة حطت راسها ع جتف سارة وراشد حط ايدة ع جتف سارة
راشد:حياتي تعبانهـ ؟!
سارة:هييه
راشد:خلاص يوم بنركب الطيارة نامي
سارة:اوكي
عند قوم ريم ..
ريم:افففف شو فو كيف قاعدين افف يقهروون
شموس: قلت لج ان هاي حرمته
ريم :جب انتي الثانية ,, افف مااروم جي اشوفهم !
حنون : يتلي فكرة
ريم : شوهي ؟!
حنون : أسمعي .....,,
ريم : فدييت رووحج انا ثانكيو
حنون:افا علييج كم ريوومة عنا
ريم:وحدة وتكفييج
شموس:الله يهدييكم
ريمو:نحن ليش يبناها ؟!
شموس :اقولج اذا ماتبيني اتم بروح
ريووم:اييلسي امزح وياج ,, افا والله كله ولا شمييس
بعدين فتحو البوابة وركبو الطياارة
سارة وراشد ع اليمين صوب الجامه وحنان وريم وشموس كانو فنص بس ورآآ آخر شي يعني بعد أربع سطور !
ريم :شوفي حنون بعد ماطير الطيارة سوي الي قلت لج عليه
حنون:مب جنى انا قلت لج
ريم:ههه يلا مشيها
بعد ماطارت الطيارة سارة حطت راسها وناامت بدون ماتحس وحنان راحت صوب راشد
حنان:أخوي ممكن تساعدنا ؟!
راشد:خير شوفي ؟!
حنان :ربيعتي فونها طاح من بين الكراسي وبغت اتيبه بس ايدها تعلقت ونبي حد يساعدنا
راشد:همم اوكي احين ياي
وراشد شاف سارة وباسها ع راسها و قف
حنان تقول فخاطرها : ماالت مادري ع شو يبوسها من زيينها احين !
وراحو صوب ريم ,,
ريم:انته
راشد:هي انا
ريم : صدفة
راشد:ههه انزين اشوف ايدج
ريم:ماتطلع حاولت بس مارمت
راشد يلس ع كرسي حنان وحنان تمت واقفة بس يت المظيفة قالت لازم تيلس
راشد:خلاص انتي روحي ايلسي مكاني وانا بع ماخلص بي
حنان:اوكي
وراحت حنان ويلست صوب سارة
وراشد بس سحب ايد ريم طلعت
راشد:ها طلعتها
ريم:ثاانكيو والله هاي ثاني مرة تنقظني
راشد:العفو ,,
ريم: مب جنى صدفة ان انا وانته فكل مرة انكون ويا بعض
راشد:شو ؟!
ريم : همم ماتلاحظ ان انا وانته القدر يبينا انكون ويا بعض
راشد يقول فخاطره : هااي خرفت !!
ريم:وين سرحت
راشد:اقو لانا بروح عند حرمتي !
ريم:اففف
راشد:شوو ؟
ريم:حس فيني
راشد:شو فيج ؟!
ريم:ياخي أفهم انا ابي قربك وانته تقولي بروح عند هااي العنز !
راشد:احترمي نفسج وهاي العنز انتي !! وانا ريال متزوج وأحب حرمتي ! وبلا قلة الأدب
ريم : اوكي ليش ماتعطيني فرصة يمكن انا وانته انكون لايقين ع بعض
راشد:اوهو سيري لا !
وقام عنها وهي يودت ايده
ريم:بلييز لاتروح انا احبك احبببك !
راشد : بطل عيونه وبغى يصفعها بس قام وراح عند حنان وسارة
راشد:انجلعي عن ويهي انتي الثانية
حنان:شفييك
راشد:قلت لج انجلعي
وقامت حنان وردت وشافت ريم تصيح
عند راشد يوم كان يصرخ سارة قامت
سارة:شوفيه ؟!
راشد:ماشي ,, حبيبي نامي سوري لني صرخت
سارة:لا عادي ,, حياتي شو فيك ؟!
راشد:ماشي
سارة:حبي قولي شو فيك
راشد:آآخ يآ سارة شو تبيني اقولج ؟!
سارة:قولي الي فخاطرك !
راشد قالها كل السالفه
سارة:صج جليلة الحيآ !!!! وينها الحقييرة
راشد:خلاص حياتي هدي
سارة:شو اهدي وهاي الجلبة اتقولك احبك !! كيفت باني اهدي
راشد:بس انا ماعطيتها ويه
سارة:راشد لو واحد يهـ وقالي احبج وانا ماعطيته ويه شو بتسوي
راشد:بذبحه !
سارة:وانا بذبح هااي الكلبه
راشد:حياتي مانبي مشاكل
سارة:رااشد جب !
وقامت وراحت صوبهم
سارة:انتي ماتستحين ع ويهج يا خرابت البيووت !!
ريم:احترمي نفسج !
سارة:انتي الي احترمي نفسج ياية تقولين حق وااحد متزوج احبك !!
ريم :هي احبه واموت فيه امووت فيه تعرفين شو يعني امووت فيه !! هذا لي انا وبس !
سارة قامت وصفعت ريم صفعه ولا صفعة الريايل !
ريم ويها أحمممر وتصيح

@غرشوبة قطر@ 09-09-2008 09:16 PM

سارة:والله لو شفتج مقربة من ريلي يا وييلج !
وراحت وهي ادمع يوم وصلت صوب راشد يلست ع الكرسي وتمت تصييح !
راشد:حيآآآآآآآآتي !! ليش هآل دموع ؟!
سارة:ماتشوفها شو تقول
راشد:خلاص حبيبي لاتصيحين خلها تولي
وقام راشد ومسح دموعها وخله راس سارة ع جتفه
راشد:ساروة احبج
سارة ابتسمت : وانا اموت فيك
راشد : بتم وياج طوول العمر محد بياخذني منج !
سارة: وانا ماراح اخليهم ياخذونك مني
راشد:آآآخ لو تدرين انا شكثر احبج
سارة:فدييتك رشوودي والله احبك
راشد عطى سارة بوسة وسارة قفطت
سارة:رشوود مب فطيارة عااد
راشد:حرمتي انزين
سارة:حتى ولو مب جدام النااس
راشد:تستحين ؟!
سارة:ههه شو رايك ؟!
راشد:فدييت الي يستحون انا
سارة:فدييت روحك
,,,,,,,,,,,
بعد مرور خمس أشهر ,,~!]
شهر 1 ,, بعد يومين عرس حمدوه ,, وميرآ ربت ويآ بنت الهوف وعمرها 5 اشهور و قررو الهوف حق ذياب ولد مشاعل,, واليازية حامل وفشهر الثاني ,, وحددو عرس عواش + صالح ف شهر 3 ]
فبيت بو راشد << غرفة سارة وراشد ,,
سارة:حمدوو بلاج جي متخرعه .!
حمدو:خآآيفهـ !!
سارة:انا ماخفت جي
حمدو:انزين ساروة قوليلي شو كان شعورج ؟!
سارة:اول شي خفت بس شويه وعقب عادي كان
حمدو:اميييه مالي ويه اشوف أحمد او ارمسه
سارة:هههه انا عكسج كنت ابي ارمس رشود وحتى دقيت له فالعرس
حمدو:انتي جرييئة انا لا
سارة:ههههه
ودخل راشد الغرفة
راشد:ماشالله مسوين الغرفة يلسة ؟!
سارة:هههه شفيك ؟!
راشد:ماشي سوعان
سارة:سويت لك بيتزا ومعكرونا وفتوش و عصير مانجو
راشد:فديييتج والله
حمدو:نحنآ هنآآ
راشد:افف انتي متى بتزوجين وبتروحين عند ريلج ؟!
حمدو:استحملني يومين
راشد:اليومين عندي قرنين !
حمدو:خييبة !
سارة:ههه حمدو بتوله عليج
حمدو:انا بعد
راشد:انا هني ترا
سارة:اعرف انك هني
راشد:انزين شو بتوله عليج ! وجدامي بعد
سارة:انزين صج بتوله عليها
راشد:لآآ مآآفي بس تتولهين عليه انا ! ..
سارة:ههه ان شالله بابا
راشد:بابا فعيينج
ساروة:انزين انا بروح احطيلك العشآ وانته بدل وتعال تحت
راشد:انزين ماشي بوسة قبل ماتروحين
سارة:رشوود ييوووز عن حركاتك ,,
حمدو:هههه
سارة:وانتي ثانية انطمي وتعالي وياي
حمدو:إن شاء الله ماما
سارة:ماما فخشمج
ونزلو وحطو العشآ وراشد يهـ
راشد:الأكل يشهي !!=p
سارة:بالعافية حبيبي
راشد:الله يعافيج ,,
سارة:تعالي حمدو كلي
حمدو:ماببي اخاف امتن والفسات مايصير قدي
سارة:جب لا ,, كلي ترا هال طباخ من أيدي عقب بتشتاقين حق طباخي !
حمدو:هي والله ,, بس زين خذت منج كورس
سارة:روحي نادي سلموو
حمدو:اوكيك
وراحت حمدو نادت سلمى وتعشو
وهم يتعشون
راشد:عيل وين امي وابوي ؟!
سارة:امك وابوك طالعين رايحين الجمعية
راشد:اها حطيتيلهم أكل على صوب ؟!
سارة:هيي حطيت لهم
راشد:فديتج والله
سارة:أحممم !!
سلمى:ههه عادي عادي خذو راحتكم
سارة:ههه حمارة
,,, بعد يومين فالعرس حمدة
دخلت حمدة أول شي وهي خايفة بس بعدين تمت عادية وكانت قمر كل حد تخيل عليها وبعد ساعه دخل أحمد وكانت الدخلهـ عجيبة عبدالله وحمد يرزفون وربشهـ وحالهـ ! وأحمد تخبل ع حمدووهـ وآيد ^.^

بعد مروور سنتين ..~!
سارة كانت طالعه ويا راشد عشان تروح وتشتري حق الريوومة ملابس (( ريومة بعدها ماطلعت من بطن أمهآ ))
راشد:حبيبي ايلسي شويه
سارة:لا فدييتك ابي اخلص كل شي .. عشان ارتااح
راشد:حياتي انتي فشهر التاسع وفأي وقت بتربين علينا
سارة:لا موعدي بعد اسبوع
راشد:ياخوفي تربين اليوم
سارة:لا بعدة
راشد:والله انا قلبي ناغزني
سارة: حياتي انا ماحس بعوار لو كنت احس كنت بقول مثلا راح اربي بس انا عاديه
راشد :أخافج تقصين عليه
سارة:انا اقص على روحي؟!
راشد:فديت روحج انا
سارة:قوم ندخل مذر كير
راشد:يلآ
ودخلو وتمو يشرون اغراظ وعقب راحو بيبي شوب وعقب حاطو ودخلو كمن محل
فـ محل من المحلات
سارة حست بعواار فظيع ياها
سارة تقول فخاطرها : آآخ شوهال عواار اففف مب وقته
سارة:رشود خلصنا قوم نرد
راشد:اوكي يلآ
وأول ماركبو السيآرة ..!
سارة:أخييراً مابغينا آآخ
راشد:شو فيج ؟!!
سارة:تعباانهـ
راشد:قلت لج بتربين
سارة:لا مابربي ,, بس قبل شوي يااني عوار فظييع
راشد:اوكي بوديج المستشفى
سارة:لا مايحتآي
راشد:لا ساروة بوديج
سارة:حياتي لو يحتآي بقولك
راشد:براحتج
وهم فطريج سارة حست انها بتربي
سارة:آآآآآآآآآهـ راااشد ألحقني بربي
راشد:شوو !
سارة:ودني المستشفى بسرعه بليييييييييييييز
راشد:اوكي نص ساعه أتريي
سارة:لييش ؟!!
راشد:مستشفى الوصل بعيد عن هني
سارة:آآآآآخ رااشد بربي والله بربي الحق عليه
راشد:اوكي أوديج اي مستشفى
سارة:هييييه
راشد:همم ولكير جريبة من هني
سارة:ودني يآهآ بسسسرعه !!
راشد: إن شاء الله حياتي 5 دقايق وبنوصل
سارة:بمووووووت
راشد:بسم الله عليج سارووة لاتوخفيني
أول ماوصلو يابو لها كرسي متحرك وركبوها وعلى طوول غرفة الولادة !
وعقب طلعت الدكتورة
راشد:ها دكتورة شو في ؟!
دكتورة:المدام راح تربي أحين
راشد: انزين هي عندها مو عد بعد اسبوع
دكتورة : بس هي احين راح تربي
راشد:أوكي
دكتورة:لازم تروح لصندوق الحسابات وتسوي الأجرائآت
راشد:اوكي
وراح راشد وسوهـ الأجرآئآت واتصل حق امه وحق سلمى وقالهم ان سارة احين بتربي
وسلمى دقت حق عواش وعلى طوول يو
عند مريوم
[ هي مريوم وحسن ملجو ]
مريوم وحسن كانو طالعين وتلفون مريوم رين وكانت عواش
مريوم:عواش تتصل فيني
حسن:اوكي ردي
مريوم:هلا عواش
عواش:مريوووم تعالي مستشفى ولكيير بسسسرعه !
مريوم:لييش منو فالمستشفى !
عواش:سااروة تربي
مريوم:حلفيييي
عواش:والله بسرعه
مريوم:اوكي احين ياية
وسكرو
حسن:منو فالمستشفى ؟ ؟
مريوم:سارة اختي تربي
حسن:صج اي مستشفى؟
مريوم:ولكير
حسن:اوكي احين بنروح
وراحو المستشفى
وراشد رايح ورااد كان واايد خاايف
سلمى:رشود ايلس
راشد:ماروم خاايف ع ساارة واايد انتو مااشفتو ويها كييف كان !
ام راشد:هذا طبيعي
راشد:اي طبيعي الله يهدااج
وفأجأهـ شآفو سستر تطلع وترمس الباجيات تقولهم :
السستر1:محتاااقين دم المرييضة بين الحيآ والموت !
سستر2: اوكي أيهـ الفصيلة ؟!
سستر1:A+
سستر2:اوكي راح أحآول
سستر1:ماتحاوليش أولي أكيد لين المرييضة راح تمووت علينآ
راشد هني قلبهـ وقف خااف واايد واتذكر ان هنادي مااتت فالولادة وخااف واايد وراح عندهم
راشد:شو اسم المريضة ؟!
سستر1:مابعرش والله
راشد:اوكي انا ابي ادخل !
سستر1:ماينفعش
راشد:حرمتيي بتموووت خلوني ادشش (( وهو يدمع ))
سستر1: هي مراتك ؟!
راشد:هيييه
سستر2:اوكي أيه فصيلتك ؟!
راشد:o+
سستر1: اوكي محتاقين دم منك
راشد:اوكي متى بتاخذون
سستر1:دلوأتي (( احين ))
راشد:اوكي
سستر2:تفضل معايه
راشد راح معاها وسحبو منه دم
وعقب راح صوب قوم أمهـ
ام راشد:ها راشد شو صار
راشد:خذو مني دم ,, امييه سارة ببين الحيآ والمووت !!
ام راشد:استهدى بالله إن شاء الله بتقوم بالسلامه
وراشد شاف السستر تدخل الغرفهـ وهي تركظ
راشد:اكيييد صار شي !
فغرفة العمليآت .:
الدكتورة : لازم تخبرون ريل المدام ان الحرمة ماتت
السستر1: الصراحة حالت الزوجها غير طبيعية
الدكتورة :او خلووه يهدى عقب خبروة
السستر2:حاضر دكتورة
الدكتورة:نحن سوينا الي علينا !
وبعد ساعه طلعت السستر1 عشان تخبرهم بالوفآهـ
السستر1:فين الأستاذ .......

كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

شو تتوقعون بيصير ؟!!

اڷإمـآرآتيـﮧ 09-10-2008 12:23 PM

wayed estanst youm great al8e9ah
shokran

عاشقه سراب 09-11-2008 10:42 PM

يؤؤؤؤؤ!!!!!!!1

بلييييييييييييييييز الباااارت :0022::0022::0022::0022::0022::0022:


الساعة الآن 06:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227