![]() |
تسلمين و نترقب الباارت اليااي |
ثانكس ع البارتات الحلوه بنتظار الياي |
§¤~¤§¤~¤§29§¤~¤§¤~¤§ بو عبدالله: بدرية الله يهدييج كيف نعطي بنتنا حق واحد استغفر الله معاق !! بدرية : يا حاامد ترة عليا وهو راح يروحون المانيا وهو بيتعاالج بو عبدالله:انزين تخيلي مارام يمشي عليا هني يت وهي كانت تسمع عليا:لا بيروم يمشي وحتى لو مارام اهم شي ان انا بكون مستاانسة ويااهـ !حامد : يعني انتي احين تبين مانع .؟ عليا:هي حامد : وتحسين انج بتكونين مرتاحه ويآه ؟! عليآ :اكييد حآمد:انا اشوف ياعليآ انج تفكرين بعد عليآ:ابوويه انا فكرت عدل وصليت صلاة استخاارة وانا راح ارتااح وايد مع مانع حآمد:خليني افكر عليآ:بلييز ابووية واافق الله يخلييك (( وتمت اتصييح )) بدرية : تعالي عليآ يمهـ (( وبدرية ودت عليآ فوق وراحو غرفة عليآ )) عليا:يمهـ انا احب ماانع وابييهـ بلييز لاتحرموني منهـ الله يخليكم رمسي ابووي اترجااج يمهـ (( وتمت اتصييح شرات الياهال)) بدرية:خلاص يمة عليا انا برمس ابوج وإن شاء الله خير وطلعت بدرية من غرفة عليا وشافت مشاعل بويها مشاعل:هآ عمو عمي وافق .؟! بدرية : مادري شو اقولج يمهـ مشاعل : لاتقولين ماوافق ! بدرية:جي شكله مشاعل:انا برمسه هو وينه .؟! بدرية :بتشوفينه قاعد بمكتبة او فالميلس مشاعل:اوكي احين بروح لهـ وراحت مشاعل المكتب وماشافته وعقب راحت الميلس وماشافته ويوم طلت من الجامه شافته قاعد فالحديقة فراحت المطبخ وصبت عصير حقها وحقه وراحت الحديقة عنده حامد: هلآ والله بمشاعل مشاعل:هلا فيك عمي ,, همم فشو تفكر .؟! (( وعطته العصير )) حامد :مشكورة مشاعل :العفو ,,يلآ قولي فشو تفكر .؟!! حامد : فعليا مشاعل:عمي انته موافق ولا .؟! حامد : يامشاعل مانع رجال سنع وكل بنت تتمناه وخلووق بس حاالته ماتسح لي اعطيه بنتي مشاعل: يآ عمي مانع يحب عليا وعليا تحبة وهم الأثنين راح يسافرون برع للعلاج وإن شاء الله بيروم يمشي حامد:وأذا مارام .؟! مشاعل:تفآألو بالخير تجدوه ,, وإن شاء الله بيروم اذا مب عشانا عشان عليا وصدقني عليا راح ترتااح وياه واايد حامد:ماعرف شو اقولج مشاعل:لاتقول شي بس قول انك موافق حامد:اتشوفين اني اوافق .؟! مشاعل:هي عمي واافق حامد:خلاص روحي نادي عليا مشاعل:من عيوني بدق لها ترن ترن ترن عليا:الو مشاعل:تعالي تحت فالحديقه عليا:مشاعل انا مب متفيجة مشاعل:قلت لج تعاالي بسسرعه عليا :اوكي ويت عليا تحت ويلست ع الكرسي عليا:خير في شي .؟! حامد :انتي متأكدة انج تبين مانع .؟! عليا:هي متأكدة حامد ابتسم وقال : عيل مبرووك عليا شقت الحلج : انن نــته موو وو اافق ؟!! حامد :هي عليا نطت على ابووها وباسته عليا:والله احبك يبهـ حامد : انتي واختج رحتو بعيد عني عليا :بس مكانه فقلبك ,, وصدقني دوم بيلك ,, وبعدين مشاعل عندك وحمدوة بتي ومرت اخوي حمد بتي بعد حامد:حمد شكله مب ناوي يتزوج عليا:ههه ماعليك بيتزوج ويت بدرية بدرية:طحت عليكم شو تسون هني .؟ مشآعل : مبرووك عمو عليا بتزوج بدرية : حاامد واافق .؟! حامد ابتسم : هي وافق بدرية :ككللللووووووش مبرووك عيل باجر راح اخبر ام مانع وتمو يسولفون لين ساعه 11 وعقب كل حد راح غرفتة يناام عند عليا ..: عليآ :آآخ مب مصدقة أخيراً بيتحقق حلمي وحلم مانع ,, وبكون لماانع ,, آآهـ يمانع لو تدري شكثر أحبك وأموووت فيك ,, وقامت عليا وبطلت دفترها وكتبت فيه هآي آخر صفحة بكتبها فهآل دفتر و بنسى الهم والحزن وببتدي حياة ثانية وريديه مب سودة ببتدي حياتي ويا مانع ويا ريلي وحبيبي وحياتي رآح اعيش وياهـ احلى ايام حياتي مآنع غير لي حياتي كلها خلاني انسانه ثانية انسانة تحب واتحس وكل شي خلاني احب الحياة مادري كيف حبيته بس مابنسى يوم قاليي ,, عليآ انا احبج احبج احبج احبج ,, كلمه احبج من لسانه ماتفارقني ,, يارب خل مانع يمشي ويرد شرات اول احب هال انسان لو شو كان فيه بتم احبه فدييتك يامانع وفديت عيوونك يوم اشوف عيوونك اشووف كل الحب الي احبك يآهـ وآآي يافدييتك وماراح ايأس لو شو صار بتم ومعااهـ لين مايمشي ويوقف ع رييلة ,, ماانع انا لك وانته لي !..] صدفهـ لقيتهـ الي هويتهـ محلى عيونهـ وآآي يآفديتهـ وسكرت عليا الكتآب وحطته فدرج وراح وبطلت شنطتها وطلعت كتااب وردي حلوو وايد عليه شرت الفرو وناعم وبطلته وكتبت [ ببدي حياتي الوردية اليوم ,, ! ,,,,, وانتهت عليا من هال حاله بمساعدة مانع ! ,, فدبي [ دآآر الحي ] سارة : ميرا متى بتربين .!؟ ميرا:شهر 8 سارة :اعرف بس تاريخ كم .؟! ميرا:همم والله ماعرف سارة:مب تربين قبل عرسي بذبحج ميرا:ههههه ويا ويهج سارة :شوفي قولي حق الدكتورة بعد 8-8 بربي ميرا:شو عكيفي سارة:هي , وتعاالي مشاعل متى بتربي .؟! ميرا:شهر 7 سارة:اشو اخاف ولدها يخسس فينا ويطلع فأول 8 ميرا:ههههه كل شي جايز سارة :عيل بنتج حق ذيآآب .؟ ميرا:هي تعالي شو اسمي بتتي سارة :سارونه ^^ ميرا:انجلعي ابغي اسم حلو سارة :انا بسمي بنتي ريم محد يقلدني ودخلت اليازية عليهم سارة :يزووي يتي فوقتج يزوي :خير شوفي .؟! سارة:شو اسمي ولدي ؟! يزوي :مايد ^^ سارة:لا صج ابي اسم حلو يزوي:انزين مايد حلو سارة :انتي شو بتسمين ولدج يزوي :بسميه خالد سارة: اها حلو ميرا:ياخي اختارو أسم لبنتي يزوي:الهنوف حلو سارة :وانا الريم ^^ يزوي :وانا همم ماعرف سارة :حمدوو تبي اتسمي بنتها الجوود متخبله ع هآل أسم يزوي:هي حلو اسم الجوود ودخلت مريوم وعواش عليهم سارة : ريلج راح .؟! عواش:هي راح ينام باجر وراه سفر سارة :الله يعينج يوم بتعرسين شكلج مابتمين وياة عواش:ماابخليه يكمل بخليه يدورله شغله ثاانية سارة :اذا ماوافق عواش :بخليه يوافق غصباً عن شكله يزوي:ههه الله يعين ريلج مريوم:وانا باقيلي سنه وبفتك من الدرااسه سارة :وعقب بتدرسين فبوظبي صح ؟! مريوم : همم ماعرف بفكر لأنه الصراحة مابي اكمل دراستي ابي ايلس فالبيت ميرا:بالعكس والله الدرااسه احلى مريوم:أي احلى واي خراابيط ميرا:بتشوفين ,, وعقب بتقولين ميرا قالت سارة :اقول عرسي جرب ,, فآ عطوني أفكآآر ! يزوي : همم يتلي فكرة ميرا:وانا بعد سارة :يلآآ قولو يزوي شوفو ........................ ميرا:وهي بعد سوي ......................... سارة :وااو كشخه عطووني بعد يزوي:انزين سوي ................ ميرا :وهي اييبي .................. مريوم:لاتنسون ............... يزوي :صح كلام مريوم وهيي ..................... عواش : وهيييه صح ليش ماتيبين ........... سارة :هي فكرة حلوة ميرا: وحق دخلت المعرس سوي جي ........... يزوي : وخلي ............... سارة :لحظة شو هال أفكاار اقولكم بيب ورقة ابغي عرسي يكون احلى عرس وراحت سارة ويابت ورقة وقلم وكتبت سارة :انزين من وين ايب 3 ياهال .؟! يزوي :بنت اختي اسمها نورة عمرها 9 سارة :أوكي ايبيها باجر يزوي :اوكي سارة :ابي بعد 2 ميرا:لطووف سارة:هي صح لطووف انزين باجي وحدة ! مريوم:دقي حق حمدوو فعيلتهم شي واايد ياهال سارة :اوكي ترن ترن ترن حمدو:الو سارة :اقول حمدو حمدو:خييبة سلمي أول شي سارة:بعديين ,, اقولج عندج وحدة من أهلكم عمرها جي بين 8 و 11.؟ حمدو:عندي وحدة عمرها 10 بنت بنت خالتي سارة:اوكي ابغيها حق عرسي حمدو:شو تبين فيها .؟! سارة :بقولج باجر بس ايبيها باجر بيتنه اوكي حمدو:اوكي سارة:باي وسكرت حمدو:بل شو فيها هاي الهبلة ؟!! عند قوم سارة ..: سارة :باجر العصر بنروح عند المصمم وبخلي يصمم لهم شراتي فستاني ميرا:وخلي باقي الأشياء علي انا ويزوي عواش:وانا بعد مريوم:وانا بدور لج اشياء من النت ^.~ سارة :ثآآنكيوو ,, ماقصرتو والله ميرا:افا عليج كم سارة عنا سارة :وحدة وتكفيكم ^^ مريوم:انا بروح اذاكر ورا باجر عندي آخر أمتحاان وبفتك سارة :يلا شدي حييلج مريوم:إن شاء الله وراحت مريوم غرفتها ودقت حق حسن ,, حسن :هلا مريوم مريوم:: شو قاعد تسوي ؟! حسن :والله اذااكر باجر آخر يوم وبفتك مريوم:حظك بتخلص قبلي حسن:بس بيووم مريوم :يلا شد حييلك حسن : من عيووني مريوم:فدييت عيوونك ,, يلا بسكر عشان اتذاكر حسن:اونتي بعد ذاكري مريوم:من عنووني حسن:الله يخلييهم لي مريوم:ولا يحرمني منك حسن:فدييتج مريووم مريوم:يلا حبي بآآي حسن:بآآي وسكرو ومريوم وحسن تمو يذاكرون عند حصة ومحسن حصة:محسنن يلا ذااكر محسن :مابي ابي ارمسج حصة:ترة والله بزعل محسن:اليوم رمستج شوية حصة:الله وكبر عليك مرمسني فووق 7 ساعات واتقول شويه ,, يلأآآ جدامي ذااكر محسن:اوكي افف حصة:حيااتي يلا ذااكر باجر آخر يوم محسن :وبفتك حصة:اوكي يلا ذاكر محسن:اوكي بآآي حصة:بآآي وسكرو الخط رآح اقول لكم شو صار فهال سنهـ ,, [ عواش + صالح ملجو شهاب تم يربي منصور + هنادي ميرا حامل شهر 6 ومشاعل فشهر 7 وجواهر ربت ويابت ولد صغير سموهـ خليفة ] بعد مروور شهر [ شهر 6 ] مانع وامه وابوة يو قطر وبس كتبو الكتااب بدون حفلة لأنه عليا مابغت فقطر ,, فصآلهـ ,,: مانع :اليوم لازم تجهزين لأنه بنروح بوظبي عليا:موجنى بنروح بسرعه مانع: تراب نسافر المآنيا بعد يومين عليا:اها اوكي بدرية:بتوله علييج , لاتنسين دقيلي عليا:اكييد وراحت عليا فوق وجهزت اغراظها وهي تجهز اغراظها شافت الكتاب الأسود وحطته فالشنطة وشافت كتاب الوردي وحطته فالشنطه بعد ,, وبعد ماحطت كل اغراظها راحت واتسبحت ونزلت تحت عليا:وين مانع .؟! بدرية :راح ينام عليا:اها اوكي انا بعد بروح انام [ هم عندهم تحت غرفة لظيوف مانع ينام هناك ويوم هو وعليا اتزوجو عليا صارت تنام هناك بعد ] دخلت شافته ع الفراش ينشف شعرة عليا:حياتي ليش ماقلت لي انك تبي تسبح عشان اساعدك مانع :حبي اتعودت وصرت اعرف اتسبح و كل شي اسويه بروحي عليا:لا بس بعد اليوم انا بسوي لك كل شي مابي اتعبك مانع :فدييتج علااية عليا ابتسمت مانع :يلآ انام عليا:يلآ , بس ويت انا بنشف شعرك و بمشطلك ياه مانع : خلآص نشفيه ومشطيه عليا قامت ونشفت شعر مانع ومشطته عليا:احين تروم اتنام وقامت مانع:تعاالي وين بتروحين ؟! عليا:بروح ايبلي ماي انته نام مانع:مابنام لين ماتين عليا:اوكي دقايق مانع :اتريااج عليا:اوكي وراحت عليا ويابت ماي لها ولـ مانع وسكرت اليلت وطاحت ع الفراش وحطت راسها عجتف مانع مانع :عليا انتي مستانسة لأنج وياي .؟ عليا:اكييد مستاانسة ألآ طاايرة من الفرح ,, مانع انته ماتردي انا اشكثر احبك مانع :وانا اموووت فيج وباسته ع خدة ونامت وهو نام يوم الثاني قامو وتلبسو وراحو المطار ,, فالمطآآر :.~! مشاعل :علاية بشتااق لج عليا:انا بعد ومشاعل دمعت : احين بتم بروحي عليا:يلآ ياية حمدووه عبدالله :وانا وين رحت مشاعل:فدييتك عبودي احمد :يالله توصلون بالسلامهـ مانع:الله يسلمك بدرية: عليا يمهـ تحملي بعمرج وانته بعد مانع مانع :لاتوصين عليا:يلآ خلنا نسير وراحو ,, فطيارة : عليا: مب مصدقة مانع :من شو ؟ّ عليا:بعيش فبوظبي .! مانع:ههه مابتعيشين غير يوم ويوم الثاني بتعيشين فألمانيا عليا:هي ماانع انا يوم بروح هناك على طول بدخل الجامعه ؟! مانع :انا طرشت اوراقج وأوراقي بعد وافقو بس يوم بنروح هناك بنروح الجامعه وبنكمل باجي الأجرآأآت وبنبتدي ندرس عليا:اوكي انته كم سنه باجيلك مانع : سنه بس لأني بدرس برع ف مادري شو خربطو علي فراح اعيد هاي السنه وبدرس سنتين عليا:حلو انا وانته بندرس ,, انزين بعد ماتخلص دراسه شو بتسوي ؟! مانع :بدورلي شغل لين ماتعالج وانتي تخلصين دراستج ووعقب بنررد بوظبي عليا:آآخ مادري كيف بعييش هناك مانع :بتستانسين إن شاء الله عليا:هي اكيد بستانس لأني معااك مانع:فدييتج وطارت الطيارة وصلو مطار بوظبي وتمو يوم هناك ويوم الثاني سافرو المانيا |
شهر [ 7 ] فقطر : عند مشاعل وعبدالله مشاعل:حبيبي بعد اسبوع بربي عبدالله:وذياب بيطلع مشاعل: حبيبي مب مصدقة انه بيلي ولد عبدالله:هههه صدقي فدييتج مشاعل: حبيبي اذا صار فيني شي بليز لاتودر ولدي بروحه اهتم فيه عبدالله:حياتي لاتقولين جي مشاعل تمت اتصيح : اخاف يصير فيني مثل ماصار ف اختي هنادي الله يرحمها عبدالله:الله يرحمها ,, إن شاء الله ماراح يصير فيج شي مشاعل: إن شاء الله ورن تلغون مشاعل مشاعل :هاذي عليا عبدالله:ردي بسرعه وردت مشاعل:الو عليا: هلا مشااعل مشاعل :تماام انتي شحالج وشحال مانع .؟! عليا:تماام شعوول عندي لج خبر واايد حلو مشاعل :شو هو ؟! عليا:الدكتور قال ان علاج مانع بس سنتيين ولو تم مانع ع العلاج يمكن يكون اقل عن سنتين مشاعل:الحمدالله يعني بعد سنتين بترودون .؟! عليا:لا راح أكمل دراستي هني وهو بعد مشاعل:شو مستانسة ولا ؟! عليا:وااايد بس متولهآ عليكم مشاعل:نحن بعد عليا:سلمي على كل حد انا احين بسكر مشاعل:يوصل عليا:يلا بااي مشاعل:بااي وسكرو الخط عبدالله :ها شو قالت مشاعل:ان علاج مانع بس سنتين او اقل بعد عبدالله:الحمد الله ,, بعد اسبوع مشاعل :كانت ادور ع البييت واتقول فخاطرها : لا شكلي بربي اليوم بس موعدي ورا باجر ,, ياارب شو اسوي بمووت من العواار !! افف وينك يا عبدالله حمد دخل الصاله :شفيج تحوسين فالبيت ؟! مشاعل :حموود شكلي بربي حمد :قومي بوديج المستشفى مشاعل:بس موعدي ورا باجر والدكتورة قالت را تتألمين شوي ,, بس انا أتألم واايد حمد قومي بوديج مشاعل:لا مابي حمد : ياخي بودييج شوفي شكلج كيف صااير مشاعل:لو بعد ساعه ماصرت اوكي ودني ,, وعبدالله احي نبي حمد : بس بتم يالس ويااج مشاعل : لا روح ارتااح حمد:ماابي ! مشاعل :مشكور حمد:ع شو ؟! مشاعل : انك بتيلس وياي ,, وآآآآآآآآخ حمد ماروم استحمل ,, الحق عليه حمدو :أقولج قومي ,, وين دفتج .؟! مشاعل :فالغرفة وحمد على طول راح الغرفة وياب دفت مشاعل ولبسته وركبها السيارة وداها المستشفى حمد كان واقف برع يتصل فعبدالله وعبدالله مايرد ! ومشاعل عند الدكتورة وشوي وطلعت الدكتورة الدكتورة : فين زوجها ؟! حمد :مادري انا اخو زوجها ,, طمنيني فيها شي ؟! الدكتورة راح تولد حمد :اونه يعني ذياب بيطلع ! الدكتورة هي اتصل بزوجها خلى يجي حمد:اوكي واتصل فعبدالله ومايدر جان يتصل فأحمد و أحمد رد حمد :احمدوو مشاعل بتربي هي فغرفة الولادة احمد :اونه ,, حمد:والله وعبدالله مايرد عليه ! احمد :خلاص انته تم وياها وااصل فأمي خلها اتي وانا بدورة حمد:اوكي وخذو مشاعل غرفة الولادة وراح احمد القهوى شاف عبدالله هناك احمد : شو تسوي انته هني وليش ماترد عليها عبدالله:اوييه سوري كنته حاطنه ع الصامت احمد:الحق حرمتك قاعده تربي عبدالله:شوو , احمد:بسرعه حمد وداها المستشفى عبدالله على طول ركب سيارته وراح واحمد لحقه وصلو المستشفى وام عبدالله وبو عبدالله كانو هناك بو عبدالله:وين ك انته .؟! عبدالله:سوري كنت فالقهوى وجوالي ع الصامت حمد:لو مب انا جان ربت فالبيت ! عبدالله:مشكوور حمد:لا عادي وبعد ساعه ونص طلعت الدكتورة الدكتورة :مبروك أجآك ولد زي الأمر عبدالله:الحمدالله ,,انزين شحال زوجتي .؟! الدكتورة :الحمدالله كويسة بس لازمنها شوية راحه عبدالله:الحمدالله وراح عبدالله وشاف ولده كان يشبه مشااعل وخبرو ام مشاعل وعلى طول يت قطر ,,, شهر [ 8 ] يآهـ وقت عرس سآآرة و رآآشد ! وكل شي كان اوكي سارة كانت فوق ومعاها عواش وحمدوة سارة :انا خاايفة ! حمدو:يلآ جب بلا مصاخه سارة :امييه الله يستر عواش: لاتحاتين سارة :عطوني فوني ابي ارمس راشد حمدو:ههه خبلة انتي ,, سارة :هي خبلة عطوني حمدو:هه هاج ودقت حق راشد راشد:الو سارة :هلا حبي راشد:شحالج .؟! سارة :ميته من الخوف راشد:ليش؟! سارة :مادري خاايفة راشد:لاتخافين سارة :وينك ؟ راشد: فبيتنا سارة :منو معاك ؟! راشد:كل حد ,, احين بنروح نسوي مسييرة وعقب بني سارة :لا بعدة راشد:لا حبي ترة في شرات ميلس حذال القاعه بنقعد فيه لين مادخل |
سارة:اها ,, اوكي حبي بسكر راشد:يلا حبي بآآي سارة:باي وسكرت الخط حمدو:احي نشو سارة :احين مب خايفة حمدو:يلا بعد نص ساعه بنزلج سارة :اوكي جهزتو الزفه؟ عواش:ميرا ويزوي مرتبين كل شي وميرا يت فوق ميرا:آآخ تعبت هال بنت لعوزتني عواش:حليلها الهنووف بتطلع شيطانه سارة:سوري تعبتج ميرا:جب بلا هال كلام ,, اذا ماتعبت فعرسج بتعبت فعرس منو حمدو:انا ,, من احين اقول لكم مابي حد فيكم يكون حامل فعرسي عشان ترقصون ! ميرا:ههه من عيوني سارة :ههه بتشوفي نشو بسوي فعرسج ! وفجاهـ يشوفون وحدة جدامهم وكلهم بطلو عيونهم مب مصدقين انهم شافوها ! ميرا:لا ماصدق !! سارة :شتت انتي هني ! حمدو:متى يتي .؟! عواش: كيف جي !! عليا: مبرووك سارة :فدييتج علياا ميرا دمعت الومكياج اخترب والحرمه عدلت المكياج عواش:متى وصلتي؟ عليآ :توة سارة :وين عبايتج ؟! عليا:انا هناك بدون عباية بس شيلة سارة:ياية عرس بقميص وينطلون ! عليا:شسوي توني واصله سارة :اوكي يبتي فستان ؟! عليا::اكييد من المانيا ^^ سارة :اوكي روحي البسيه وخلى الحرمه تجهزج ! عليا:بلحق .؟!! سارة :هي مابطلع لين ماتجهزين عليا:اوكي ,, بروح اتسبح وراحت واتسبحت وطلعت ولبست الفستان والحرمه حطت لها مكياج وسوت شعرها كله فير ميرا:فدييتج عليا تخبلين عليا شاقه الحلج حمدة:وين مانع .؟! عليا:فالمانيا اليوم الفير برد سارة:نعم .؟! عليا:انا خليته هناك ف سكن الجامعه يوم بس ماروم اودرة سارة:ليش مايبتيه ؟! عليا:عنده امتحان ! سارة:ايوا ,, شو الحياه هناك ؟! عليا:والله وناسه سارة:بني شهر العسل عندكم عليا:صج .؟!! سارة :هي والله عليا:عيل عيشو عنا سارة:اوكي ,, بيتكم كبير .؟! عليا:هيي كبير وفي حووظ سارة:كم طابق ؟! عليا:3 سارة :حلوو شحال مانع عليا:والله قاعد يتعالج عواش: قاعد يتحسن ؟! عليا:هي والله بس يباله وقت ويت مشاعل فوق عشان اتقول ان سارة لازم تنزل مشاعل : يالله سآآاا ااا ر ه ,,, عليآآ عليآ :شعوولة مشاعل:حيااتي شحاالج .؟!! وراحت وحظنتها عليا:تمام شحال ذياب مشاعل:منييح عليا:وينه مشاعل:فالبيت عليا:تولهت عليج مشاعل:انا بعد سارة :مشاعل انا احين بنزل ؟! مشاعل:هيي يالله سارة يالله وهم نازلين سارة يلا غنو وانا برقص عليا:اوكي وتمو يغنون ويصفقو وسارة ترقص ومستانسة و احين هي وقفت صوب الوابه بس البنات كلهم دلخو ودخلو لطيفه معاهم وقعدوها ع الكوشه وخلو باقه سارة عندها بقولكم كيف كانت دخلت سارة نورة و اسمهآن كانو ورة سارة ولابسين نفس فستانها بس شويه غير ولطيفة بعد وشالين فأيدهم شرات فراشة وكانو يمشوف وراها ودخلت سارة ع زفة راشد الماجد احلى ليله العمر .. أول شي بدا الشعر وأول ما الشعر خلص طلع صوت وزغروطة وبلطو البااب وأول مادخلت سارة كل حد بدآ يدمع ,, سارة كاان حلوة ملآآك قمر ودخلت وهي مبتسمة واتشوف كل الي حواليها واتشوفهم يوم يدمعون وقلبها كان يدق ,, وشافت امها كيف اتصيح وابتسمت لأمها وتمت مبتسمة وكانت مستاانسة النااس كانو يشوفونها ويقولون يابخته ريلها حصل وحدة شراتها كانت احلى من الحلآ وسلمى كأنها اول مرة تشوف سارة جي اتقول حق ربيعاتها سلمى :اقول متأكدين هاي مرت اخووي .؟! العنود : هي يعني منو بتكون .؟! بس تصدقين وااايد حلوة قمر ماشالله عليها سلمى الله يعييين اخوي بيغمى عليه وسارة وقفت واسمهان ونورة اتجدمو كان شي صوب الكوشه صندوق راحو وبطلوه وطلعو خلقة بيظة وكان طوييل ودووة لين ريل سارة وعقب ردو ورة وصارت تمشي عليه سارة ويوم بدت تمشي لطيفه قامن من كرسي الي بتيلس عليه سارة وتمت تمشي وصلت سارة صوب الدري عشان تركب بس وقفت ولطيفه يت عندها وعطتها الباقة ويوم عطتها راحت لطيفة وره مع نورة واسمهان وتمو يمشون ورا سارة ويوم وصلت سارة نص الكوشه وقفت ولفت وطلع دخااان حتى انهم ماشافوها وكل حد ركب فوق وتم يفر عليها فلووس وعقب لفت ورجعت تمشي ويوم وصلت صوب الكرسي لفت من أول وطلع دخاان وتم يطيح عليها وروود من آلهـ جي اطلع ورود وعقب لفت وقعدت وبطلو الليتات وكل حد يه عندها يسلم عليها وكانت واايد مستاانسة وستاانسو بعد لأنه عليا عندهم وطلعت سلمى برع ودقت لـ راشد راشد:هلا سلمى:رشوود يوم بتي امسك عمرك راشد:ليش .؟! سلمى:رشوود حرمتك قمر أي قمر احلى من القمر تتخخببل !! ماقدر اوصفلك ياها أخاف يغمى عليك يوم بتشوفها راشد:أي حمستيني ابي اشوفها سلمى:بتشوفها ,, يلآ باي راشد:باي بعد ساعه ونص بدخل سلمى:شويه راشد:يعني شكثر تبين ؟! سلمى :ساعتين ونص راشد:لا ساعه ونص سلمى:اوكي وراحت سلمى وخبرت امها ان راشد بيدش بعد ساعه ونص وتمت تتحرطم ودقت له وقالت لا بس هو عااند بعد ساعه ونص يا راشد يدش كانو مسكرين الباب بقول لكم كيف راشد دش محسن وحسن كانو جدامه ومعاهم مسجبة وجدامهم طارق كان معاه سيف بيرزف ( احمد علمه )) وورا محسن وحسن راشد وابوة وعمه والبقية ورا وأول مافتحو الباب محسن وحسن بدو ايولون وطارق يرزف ورااشد كان مسكت كل الأولاد غرشوووب وكل البنات عينهم عليه مريوم : عواش شوفي حسون ماقالي انه بيوول ! عواش:حسون طالع قمر !! مب من الله عشان البنات مريوم:لافديتج واثقة فيه ! عواش:هههه حسن شاف مريوم وغمز لها ويوم ركبو الكوشه سالم كان مخلي المسجبة عند امه وراح وخذ المسجبة وبدا ايوم هو ومحسن وحسن والبنات متخبلين بعد ماخلصو طلعو واحين بيخوزون عن السارة المظله وراشد قلبة يدق وسارة بعد وأول ماخوزو راشد تم يشوف سارة مب مصدق كان مستاانس ألا متخبل وسارة يلست تشووفه وهي طايرة من الفرح راشد:سارة انتي طالعه قمر سارة :وانته بعد راشد:ماتوقعت انج جي بتكونين سارة ابتسمت حمدو راحت برع عند احمد حمدو:حياتي لا تروح بنتصور احمد:متى .؟! حمدو:هممم ببعد نص ساعه احمد:اوكي انا برح اخذلي لفه وبرجع حمدو:اوكي احمد:ابغي اشوف شو لابسة حمدو:مابراويك لين مانتصور احمد:يالله عاد حمدو:ماشي احمد:ويا ويهج حمدو:ههههه احمد:يلآ مابتين معايه ؟! حمدو:نعم .؟! والعرس ؟! احمد:خلى يولي ! حمدو:ههه لا مابي احمد: انزين عيل يلا جدامي دخلي داخل حمدو:اوكي ودخلت حمدو داخل واحمد حرك وراح يحووط ودق حق حمدو حمدو :هلا احمد احمد:مااسمع شي حمدو:شو تبي احمد:شوووو حمدو:لحظة بطلع برع وطلعت برع حمدو:احين اوكي ؟! احمد:هي ,,اقولج لاتتعشين حمدو:ليش؟! احمد:عازمنج ^^ حمدو: فديييت ريلي انا احمد:هههه يلا بخليج حمدو:اوكي بعد نص ساعه تعال احمد:اوكي وسكرو الخط عند سارة وراشد :,,~!] راشد: احبج سارة : ... راشد:تستحين .؟! سارة:لآآ راشد:أمبلآ تستحيين سارة :لاا ماستحي راشد:عيل اموت فيج سارة محمرة :رشوود بس خلااص راشد:قلب رشوود ,, شو بس خلاص .؟ سارة سوت له طاف بعدين قام ومسك ايدها سارة حست برجفة ,, سارة :خوفتني راشد:هههه لهل درجة انا اخووف .؟! سارة : مب جي قصدي قصدي ان ..(( كانت تبي اتكمل بس قاطعها )) راشد:قصدج ان انا اموت فيج .؟! سارة:رشوود بس مب وقته راشد:عيل متى وقته ؟! سارة :مااعليه انا اليوم برااويك راشد:شو بتسوين ؟! سارة:انا فغرفة وانته فغرفة راشد:لااا دخييلج انا ماصدقت على الله ان هال يوم اييه وانتي اتيين وتخربين كل شي خلاص بسكت ما برمس سارة : هي جي زين صير خوش ريال راشد:ليش قبل ماكنت خوش ريال .؟! سارة :رآآآآآشد !! راشد:اووه خلاص سوري وتم ساكت وساارة تشوفه وتظحك عليه راشد يقول بصوت واطي : حشى هي الريال وانا الحرمة سارة :نعم شو قلت ؟!! راشد:ماقلت شي سارة:رااشد (( وشافته بنظرة )) عقب ظحكت راشد:مافهمت لج انتي احين معصبة ولا مستانسة .؟! سارة :في وحدة فيوم عرسها اتكون معصبة .؟! راشد: لا سارة : عيل خلاص راشد:فدييتج ساروة سارة :راشد شوف الناس كيف يشوفونا ولآ جان اتي حمدوا تسلم عليهم وتصور وياهم سارة :أخييراً حد يهـ حمدوه:ليش.؟! سارة:اخوج طلع لي قروون حمدو: شو سوة .؟! سارة : مالج خص ! حمدو:رشود اعطيك تصريح لعوزها راشد:ههههه سارة:ماالت عليج ! ويو 4 بنات اعمارهم مابين 16 و 25 وسارة أول مرة تشوفهم بس أشكالهم اتبين انهم مب مواطنات بس وحدة لابسة عباية وشيلة وثلاثة لا ,, وصلو فوق وحمدو راحت وسلمت عليهم حمدو: ماااصدق !!OMG راشد:للآ عذوووب وخوااتها .؟!! عذوب :هلا والله بالمعرس ~! راشد:هلا فيج من متى انتو هني .؟! عذوب :من امس راشد:شحال امج ؟! عذوب :تماام حمدووه سمعت انج تزوجتي .؟! حمدو:بس ملجت وعرسي فربيع بتين صح .؟! عذوب :اكييد , ويي ماخليتوني أسلم ع العروس ,, شحالج .؟! سارة ابتسمت :تمام عذوب :رشوود طلعت مب هين رشود:ههه ليش.؟! عذوب: ماشالله ع حرمتك قمر رشود:فدييتها لازم بتطلع قمر مب حرمتي .؟! عذوب:انته لين يومك خقاق سارة قاعده تفكر منو هااذيل .؟! رشود:تعالي قولي لي منو موزة ومنو ديما ومنو دانا .؟! موزة :انا موزة رشود:انتي موزة .؟! موزة :هي شفيك .؟! رشود:ليش انتي جيكرة عيل .؟! أحيد عمي طويل موزة :حمار رشود:ههه امزح وياج اعرف طالعه ع الوالدة موزة : انته ليه صاير كذا .؟ رشود:وييي عذوب اختج جلبت علينا سعوودي ,, شو انتو عايشين فأمريكا ولا فسعودية ؟! عذوب:ماشفت ديما ماتعرف ترمس عربي , رشود:ليش جي .؟! عذوب: لأنهم عايشين فأمريكا وأحين اللهجة صاارت صعبة علييهم رشود:أيوآ حمدو:hi dima ديما:hi hamda حمدو:how r u >? ديما :fine حمدو:عذوب دانا تعرف عربي ولآ .؟! دانا : لا بعرف بس شويه حمدو:ههه انتي ترمسين لبناني .؟! دانا:اي لأنه لهتجكم صعبة راشد:زين والله وحدة سعودي والثانية لبناني والثاله انجليزي ,, لكم مستقبل عذوب :ههههه راشد:ديما تعرفين انا شو قاعد اقول .؟! ديما :what? راشد:ههه والله انتي رايحة فيها يعني لو حد سبج مابتفهمين شي دينا : what do you say ? راشد : عنااد فيج مابجاوبج بالأنجليزي عذوب قول انك ماتعرف انجليزي وفك عمرك راشد:عيل كيف داخل الجامعه ؟ عذوب:يمدحون الواسطة راشد:لا فديتج اعرف انجليزي عذوب :امبين ,, المهم نحن بنروح راشد:وين ؟! عذوب:بنقعد تحت طولنا عليكم راشد:لآ افا عليج عذوب:يالله هالله هالله فالعرووس راشد:افا عليج ساارونه بعيوني عذوب:وانتي سارة هالله هالله فـ راشد سارة:لاتوصين وسلمت عليهم ونزلو حمدو: تعرفين سارة من كم سنة مب شايفينهم .؟! سارة :كم ؟! راشد:قولي 8 او 7 سنوات سارة :أأأأوووف واايد ,, ليش هم عايشين فأمريكا .؟! راشد:هي شوفي عذوب وموزة منولدين هني بس ديما ودانا هناك سارة:ليش هم عايشين هناك ؟! راشد:لأنه امهم امريكية وكانت عايشة هني وكانت وايد مشاكل اتصير بينها وبين يدوتي ف بعد مايابت موزة ,, سافرت امريكا هي وعمي وعاشو هناك ويابو دانا وديما سارة:اها وليش ماقلت لي عنهم .؟! راشد:نسييتهم حمدو:انا بعد نسيت ان عندي عيال عم فأمريكا راشد:وهيي ترا جوازاتهم أمريكية مب اماراتية ع أمهم حمدو:امهم حلووة سارة:اها عشان جي حلوات راشد:بس مب احلى عنج سارة غيرت السالفه: احين ساعه كم .؟! حمدو:طااعوو ساروة اونها تستحي سارة:جب حمدوو وتمو الناس ايون ويسلمون عليهم بعد نص ساعه احمد وصل وحمدو راحت عنده برع احمد:ها وين بنروح احين .؟! حمدو:فووق فغرفة قوم سارة احمد:شون سوي عندهم .؟ حمدو:يا غبي هم فالقاعه بس هناك المصورة احمد:اها عيل انا غبي ماعليه حمدو حمدو:حيااتي سوري احمد:مابي حمدو:شو تبي .؟! احمد غمز لها حمدو:شو ؟! احمد:فوق بقولج حمدو:قول هني احمد:لاتستعيلين وراحو فووق والمصورة كانت تعدل الأشياء احمد وحمدو دخلو الغرفة وحمدو عقت العبااية والشيلة واحمد بطل عيونها حمدو:شفيك؟! |
الساعة الآن 08:18 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir