![]() |
لي عوده ان شاء الله مع البارتات الاخيرة . . يا ليت محد يرد عقب ردي لين احجز الردود |
. البارت الـ 215 . . . ام عبدالله تزاعق : شوووق . . سلاااامه . . يالله تعالوو . . شوق تطالع سلامه : انا برووح عقب الغدا على طول . . سلامه تبلع ريجها : بتوديني وياج . . نزليني بيتنا . . اوكي؟ شوق : اوكي حبيبتي . . وراحو يتغدون . . . . . عند باب السياره . . محمد مطلع مدواخ ويدوخ . . يت صوبه من بعد ما اتاكدت ان محد يطالعها . . تناهيد : محمد . . محمد يطالعها ويبتسم باستهزاء : بعدج تذكرين اسمي تناهيد تبتسم : اذكر . . محمد يطالعها ويدوخ : مع الاسف انا ماذكرج . . تناهيد تبتسم بعذاب : تذكرني عدل . . محمد يفر المدواخ : شو تبين . . تناهيد تطالعه : شخبار حمد الصغير وشخبار عنود . ؟ محمد يبتسم : الحمدلله عايشين باحلى عيشه . . تناهيد تبتسم : الحمدلله .. محمد : والحين لو ماعندج شي تبين تقولينه فضييلي الدرب لو سمحتي بروح عند حرمتي تناهيد : حممموود محمد يطالعها بعذاب تناهيد : محمد . . كل شي قلتلك اياه جذب في جذب . . محمد يبتسم : هيه ادري والدليل شوفتج ويا واااحد تقاطعه تناهيد : هذا اخووووووووووووي محمد عاقد حياته . . تناهيد : هذا اخووي . . انا مش لقيطه . . انا جذبت عليك في كل شي عشان تبتعد عني وترجع لحياتك . . ما بغيت ادمر حياتك محمد يطالعها بتعجب : نعم .؟؟ تناهيد : انا طول عمري حقدت على ابوي لان حبه لوحده ثانية خذته عنا وخلته يتركنا . . انا مابغيت احرم عايلتك منك . . هم اولى فيك . . ولدددك راح يسال امه ف يوم عنن غيابك وعن اي مشكلة كنت بسببها لك محمد يطالع تناهيد . . تناهيد : انا ماكنت بقولك الصدق . . لكن ابا ابري نفسي . . مابي اموت وحد شايل علي . ." تبتسم " سامحني . . " تنزل دمعتها " الحين تقدر ترجع لحررمتك . . وغابت عن عينه . . اماا محمد تم مكانه مذهول . . كل الي سواه ركب السياره ومسح الدمعه قبل لا تتنزل . . . ناصر يطالعها : انتي بخير ؟ حصيص تحط ايدها ع ويهه : بلاك حبيبي والله بخير انا . . ناصر : بس شكلج مصفر . . حصيص : لاني وايد ارجع بس . . وهذا شي طبيعي فالحماال لا تحاتي ناصر : انزين خليني اوديج المستشفى نطمن حصيص : نصور والله هالشي طبيعي ناصر : انتي ترجعين اكثر ما تاكلين حصصيص : ترا هاي اعراض الحمممل ناصر : مش ضروري ترجعييين . . هلكتي والله حصيص تبتسم وتحط ايدها ع بطنها : كل شي عشان ولدك يهون ناصر : وايه فديت ولدي . . " يحظنها من جتفها من ورى " وفديت الي بتخلفه . . حصيص تبتسم . . ناصر : حصوه انتي مرتاحه معايه ؟ حصيص تجابله : ليش هالسؤال ناصر : جاوبيني . . حصيص : مرتاحه . . ومرتاحه وايد بعد ناصر : صدق . . حصيص : والله العظيم !! ناصر يبتسم . . حصيص : شوو . . ناصر : يعني . . ماتوقعت اني في يوم بكون قد المسؤولية . . وقد انه يكون عندي حرمه وجريب ياهل " يبتسم " بديت احس اني كبرت وعقلت . . حصيص : هو مش راكب عليك . . بس ارحم عن طياشتك . . ناصر يبتسم : اصلا طياشتي خلتج تحبيني . . حصيص : لااه ؟ ناصر بخبث يطالعها : تنكرين حصيص ترفع ايدينها : مانكر ابدا . ناصر : لا قولي انج تنكرين حصيص : مانكررر ناصر بخبث : حصصوه حصوه تدزه : ودرني في حالي . . Cut . . . سيف : عنود مش جنج ضيفه ثجيله ؟ متى ناوية تفارجين محمد يدق الباب . . عنود : اتريا ريلي . . " تطالعه " انته وينك صارلك ساعه محد . . محمد : راسي عورني فجاه ورحت ادوخ . . سيف يطالعها : ياريال احيدك ودرت الدواخه شو الي خلاك تردلها . . عنود تطالعه : صاير شي . . محمد : لا فديتج . . يالله خلينا نروح . . سيف عاقد حياته : حمود . . مستوي شي محمد يطالعه : مصدع شوي . مهره : كل لك شي حمود وخذلك بندول اكسترا وعقبها ارقد ارتاح وماعليك شر ان شاء الله محمد يبتسم : ان شاء الله . " يطالع عنود " يالله؟ عنود : يالله . . " تروح صوب مهره " تبين شي حبيبتي . . مهره تبتسم : لا فديتج . . عنود : سيفوه دير بالك عليها . . مهره : هيه وصيييه علي . . ما يجابلني كثر ما يجابل بنته . . عنود تبتسم : هاا بدت الغيره مهره تبتسم . . محمد : عنود !!!! عنود : يالله يالله يايه . . مهره : يالله فديتج مع السلامه " يسلمون ع بعض " وطلعو . . سيف يحط بنته ع سريرها ويسير صوب مهره . . سيف يطالعها : احين انا مش مجابلنج كثر ما اجابلها مهره : هيه . . سيف : بذمتج مهره : هيه ! سيف يبتسم : ماحسيت بروحي . . شلت البنت عقلي مهره تبتسم : فرحان فيها سيف : وكيف مافررح . . هاي الغاليه بنت الغااليه . . تقرب سيف منها وباسها ع يبهتها : شوه تحسين روحج الحين مهره : تعبانه . . بس احسن شوي سيف : اخليج ترقدين حبيبي . . مهره بتعب : ياليت . . سيف : زين حبيبي . . انا بكون ع الغنفه اراااقبببج . . مهره : لا فديتك لا تراقبني ولا شي . . ما بعرف ارقد . . سيف يبتسم : خلاص براقب بنتي مهره عاقده حياتها . . . سيف : هههههههه . . احبج اصلا مهره تبتسم وتمسك ايده : روح البيت . . سيف : لالا ما بخليج . . مهره : والله ابا ارقد . . وبنتي توها رقدت يبالها ساعتين لين تنش . .خلنا نرقد فيهم وتعال لنا عقب ساعتين . . سيف : ماتبين وجودي مهره : حراام عليك " تمسك ويهه باصابعها " بس ابا ارقد وماباك اتم متملل اهني . . ريح وعقب تعال . . سيف : زين لو احتجتي شي دقيلي على طول . . بخلي رنه الفون اعلى صوت مهره تبتسم : ان شاء الله يتقرب منها يبوسها ع راسها . . وعقبها راح صوب بنته باسها . . مهره تطالعه : اتحمل ع روحك . . سيف يطرشلها بوسه طايره ويروح . . . . |
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وك تستآإهلييين اللقــــــــــــــــــــــب |
. . البارت الـ 216 . . . عنود تمسك ايده : انته بخير حمود ؟ محمد يطالعها : هيه . . بس مصدع وايد . . عنود : انزل خلني اسويلك شاي محمد : اسبقيني انزلي . . ابا اتم شوي فالسياره . . عنود تطالعه : لا تخوفني عليك محمد يبتسم : لا تخافين . . بيييج الحين . . عنود : تبي تاكل الحين ولا بعدين ؟ . محمد يطالعها : على راحتج عنود . . بس ابا اتم الحين روحي . . عنود : بزهبلك الغدا . . لا اتطول انزين؟ محمد يبتسم ابتسامة مصنطعه :انزين . . وتدخل عنود وهيه تحس روحها مخنوقة . . عنود : السلام عليكم . . بو محمد + ام محمد : وعليكم السلام والرحمه بو محمد : انا بروح ارقد شوي . . ام محمد : ماتبي تشرب قهوتك ؟ بو محمد : يوم بنش . . وراح . . ام محمد : عسى ماشر عنود ؟ شصاير عنود تطالع ام محمد : ماعرف . .محمد . . ام محمد تحط ايدها ع قلبها : شفيه عنود : لا مافيه الا العافيه بس فجاه تغير ماعرف شصارله . . ملامحه تغيرت واحس شي صارله بس ما يبي يقول ام محمد : وينه الحين ؟؟؟ عنود :برع . . ام محمد تعطيها حمد : هاج . . بروح اشوفه وبرجع عنود تبوس ولدها : مامااتي . . حبيبي . . اشتقت لي . . > < ام محمد : محمد ؟ محمد ينزل الجامه حق امه ويتصنع الابتسامة : هلا باهل الكويت كلهم . . ام محمد تركب السيارة : شفيك يمه . . ؟ محمد : ماشي امايا ام محمد تشم : انت دايخ ؟ محمد يطالعها . ام محمد : ليش رجعت تدوخ محمد شصاير !!!!! محمد : ِشفت تناهيد اليوم فالمستشفى ام محمد تطالعه : ايه؟ محمد : ماعرف . . ماعرف شقولج ام محمد : اييه قول شصار محمد : خبرتني ان كل شي قالته عن روحها جذب في جذب ام محمد : من صصصصجها محمد : هيه والله . . ام محمد : وانت شـ رديت ؟ محمد : مارديت عليها . . وها الي معورني . . اني ماقدرت ارد عليها . . ام محمد : شتبي تقولها . . محمد : ماعرف بس ابا اكلمها ابا ارد عليها . . سكوتي بيخليني متعذب ام محمد : وانا مابيك تسكت يمه محمد يطالعها : ادقلها ؟ ام محمد : ليش تبي تكلمها . . محمد : ماعرف امايا بس احس اني ابا اكلمها والكلام بروحه بيظهر ام محمد : يالله . . اتصل محمد : اتصل .؟! ام محمد : أتصل . . محمد مسك فونه ودق بالارقام الي حافظنها واتصل . . تناهيد من اول رنه ردت : الو ؟ محمد : . . تناهيد : محمد ليش رجعت تتصل فيني .. محمد : بس بقولج كلام في خاطري وبسكر تناهيد : اسمعك . . محمد يطالع امه وعقب يصد الصوب الثاني . . تناهيد : . . محمد : تناهيد انا نسيتج . . انااا . . تجاوزتج ، تعديتج ، وانا سعيد في حياتي مع حرمتي وولدي سعاده ماتنوصف . .انا كنت محروم من شي كبير والي هو العايله . . والحين انا عندي العايله الي كنت احلم فيها وماحس اني محتاج شي ثاني فالدنيا . . تناهيد تبتسم وتنزل دموعها : الحمدلله . . وانا سعيده بهالكلام والله . . وسعيده لانك مشيت فالطريق الصح وتجاوزتني . . محمد : ماقدرت اكبت الي فيني كنت محتاج اوضحلج هالنقطه بس . . ومره ثانية لووو . . لوو . . لو شفتيني بالصدفه . . سوي عمرج ماتعرفيني . . لاني ماقدر اخون عنود . . تناهيد : والنعم فيك محمد . . وانا صدقني ماكنت بكلمك لكن كنت لازم اوضحلك الي صار . . والحين وضحته ومش محتاجه شي غير اني اشوفك سعيد فحياتك . . والله يهنييك محمد : مع السلامه تناهيد : مع السلامه . . ام محمد تطالعه وتبتسم : عفيه عليك ياوليدي . . عفييه . . محمد يبتسم ويحط ايده ع قلبه : شي كبير انزاح عن صدري ام محمد تبتسم : الحمدلله محمد يبوس ايد امه : مادري كيف بتصرف وانتي محد .. ام محمد : يالله انزل . . عنود تحاتيك . . محمد يبتسم : ان شاء الله . . . . . سلطان يدق باب الغرفه : عذاري ؟ عذاري : الباب مفتوح . . دخل سلطان وماسك صينية في ايده وحطاها ع السرير . . عذاري تطالعه : مش يوعانه . . شل الاكل سلطان : ماراح اطلع من اهني . .. عذاري قامت بتطلع من الغرفه بس سلطان مسك ايدها بقوه سلطان يصارخ : يوم اقولج خلج واقفه مكانج . . عذاري ارتعبت ووقفت . . سلطان يرص ع ايدها بقوة : بس كاافي الي تسوينه . . عذاري تطالعه : شوه الي تباه مني . . سلطان يصارخ ويدق ايده فاليدار مره ومرتييين وثلاث مما خلا عذاري تخاف . . سارت صوبه ومسكت ايده عذاري : بسسسسسسسسس . . بسسسسسسسسسس سلطان يصارخ : انتي الي بسسسس . . ليش تبين تحسسيني باحساس الذنب . . انا حاس فيه حااااااااااااااس . . انا مابي اصير مثل ابوووي . . شوفي ابوي . . يمع له عياااال شكثر ولا يدري عنهم ولا يصرف عليهم . . يتزوج وحده ويطلق الثانية وبس يجمع عيال من كل حرمه . . انا حتى ماعرررف اخواني شكثرهم الحييين . . ولا اعرفهم كلهم حتى . . وكل العيال متلعوزين لان ابوي ما يصرف عليهم وحتى النفقه عقب الطلاق ما يعطييييهم . . انا مابا اكون ابووووو سيء مثل ابوي . . مش مستعد اخلي ولدي تعيسسس مثل التعاسه الي انا كنت فيها . . انتي تعرفين ان منال كانت تصرف علي ؟؟ منال كانت تحطلي فالبوك بالالاااف وانا مادري . . ويوم اسالها تقولي ابوك اكيد حطلك وابوك لين زخيييتها مره وهي تسويها . . انتي ما عششششتي الي انا عشته ولا عاانيتي الي انا عانيته واانا مش مستعد اعذب عياالي من الحين . . ابا اوفرر . .أبا يكون عنددي خييييير عشان يوم ينولدون ما يكونون محتااجين شي . . يكون كل شي بين ايدييييييهم . . ما يموتون حرقه عشان بنت اختج مهره عندها اي باد وهم ماعندي ولا يموتون حرقة لان ولد روضة عنده سياره فيراري بالريموت وهم ماعندهم . . فكرتي بهالاشياء ؟؟ فكرتتي ؟ انا فكرت فيها قبل لا اتزوجج عذاااري . . فكرت فيها ف كل لا تحمممملين . . " تنزل دموعه" انا احترق لاني مش قادر اكون الريال الي انتي تحلمين فيه . . تتوقعين انا مرتاح ؟ قسم بالله مش مرتاح . . مششش مرتاح ابدد عذاري مصدومه من الي كل الي قاله . . حظنته على طووول . . عذاري : ليش ما صارحتني بكل هذا ليش ما قلتلي . . سلطان يجابلها : لين متى بتم اقولج ماعندي ماعندي ماعندي . . انا ريال . . عيييب اعيد وازيد فهالموال . . عييب اقولج عن انه بنت كانت تصرف علي حتى لو من دون ماكنت اعرف .. عيب اقولج ان ابوي واحد يفشششششل . . عذاري تحط ايدينها عويهه : انا ما يهمني حد فالدنيا الا انت . . مايهمني حد غييييرك . . والي في بطني بيعيش احلى عيشه . . واحسسن وارفه عيشه . . سلطان الياهل الي فيني ما بينولد باجر . . بينولد عقب 9 شهوووور . . 9 شهور قرااابه سنه كامله وضعك بيتحسن . . وكل شي بيتحسن . . سلطان : نسيت . . نسيت انه بي عقب 9 شهور عذاري : 9 شهور كاافيييه تخلي الي في بطني يعيش مثل ما انت تبي ومثل ما انا ابي . . صح ولا لاء سلطان يتنهد : صح . . حظنته . . سلطان : غبيه . . عذاري تبتسم . . سلطان : والله غبيه . . عذاري تخوز عن حظنه وتطالعه . . سلطان يبتسم بابتسامه ساحرة تظهر جماله الي يعذب عذاري : غبيه بس احبج . . عذاري : ههههههه " بحيا " وانا احبك . . سلطان يطالعها : زعلتج مني وايد وايد عذاري : مسامحتك على كل شي . . سلطان يطالعها . . عذاري : لاني اعرف نيتك الزينه . . سلطان يمسكها من ايدها ويقعدها ع السرير ويقعد حذالها . . عذاري تطالعه :شفيك . . سلطان كانت ايده ترجف وهو يحركها لين بطن عذاري . . عذاري ابتسمت واستانست وايد . . سلطان يطالع ايده الي ع بطنها ويحس انه يرجف بشكل مش طبيعي . عذاري حطت ايدينها الهنتين على ايده وهمست له : ليش ترجف سلطان يطالعها : لاني مش مصدق ان من اهني بيطلع لي ولد ولا بنت يشيلون اسمي . . عذاري ابتسمت وتحس روحها طايره من الفرحه . . واخيرا حست بفرحة سلطان . . واخيييرا ! سلطان يطالعها : فديت روحج عذاري تنزل راسها . . سلطان يتقرب منها ووو يهمس لها فاذنها : الله لا يحرمني قربج cut . . . يندق الباب بشويش ويدخل . . فزت مهره وعلى طول حطت شيلتها . . حمد : اسسف . . " ينزل راسه وياي يطلع " مهره : تعال حمد . . " تتحجب عدل " حمد يطالعها : اسمحيلي . . تخبرت عنود قلتلها بمرج وقالتلي ان سيف موجود . . مادريبج راقده وروحج . . مهره تبتسم : لا انا مش روحي . . بنتي وياي" تثاوب " حمد : اسمحيلي خربت عليج رقادج . . بس ما قدرت قلت لازم اشوف بنت اخوي " يبتسم " مهره تاشرله ع السرير . . مشا حمد صوبها وسارلها . . حمد : بسسسم الله علييييها . . " يبتسم بسحر " بسم الله عليها ماشاء الله . . " يحط 1000 درهم تحت قماطتها . . " الله يحفظها ويخليها ياارب " يطالع مهره " تشبهج وايد . . " يبتسم " بس وايد صغيره مهره : ههههه . . حمد : كتكوووته " يبتسم " مايصير اشلها البيت ؟ مهره : هههههههه لا مايصير حمد : فديتها الله يخليها لكم وتتربى بعزكم يارب .. مهره تبتسم : اميين . . حمد يرد هدآيه السرير . . مهره : الحمدلله ايدك خفيفه ما نشت . . لو سيفوه شالنها جان قامت على طول حمد : عاد انا خلاص عندي خبره باليهال . . حمد الصغير ما يرقد على ايد ابوه مثل ما يحب يرقد عندي مهره تبتسم . . حمد : اووه نسيت . . طلع من الغرفه وشل الورد الكبير الي مسونه لها . . وكيس جوكليت من شوكولالا . . ورد دخل . . حمد حطاهم حذالها . . مهره تطالعه : ما كان له داعي تكلف ع روحك . . حمد يطالعها عين بعين : افا عليج . . مهره ابتسمت . . حمد : انتي بخير ؟ مهره : الحمدلله " تثاوب " حمد : هههههههه خربت عليج رقادج . . مهره تبتسم : هيه الصراحه حمد : اسمحيلي والله اتحرا الناس مرتبشه اهني . . مهره : كانو مرتبشين بس خليتهم يروحون بغيت اريح . . حمد يبتسم : ريحي عيل . . محتايه شي ؟ مهره : سلامتك . . حمد : يالله عيل اترخص مهره : مرخوص الله وياك . . مشا حمد بيروح . . مهره : حمد . . حمد صدلها بسرعه : عيونه . . " ماحس بروحه " مهره حست انه ارتبك وماقصدها وطلعت منه بدون قصد : سلاامتك عيونك ياخوي . . طعنته الكلمه بس ابتسم . . حمد : امري . . مهره : ولاشي كنت بقولك مشكور بس . . حمد يبتسم : ماسويت شي . . يالله فمان الله مهره : فمان الكريم . . وطلع حمد وسكر الباب وراه وتم واقف عند اليدار الي ع الغرفه وهو ماسك قلبه .. معقوله ماحبكـ وانا حي معقول وانت الذي تفرض علي احترامكـ حبك ملكني حيل بالعرض والطول وكل المشاعر ذايبه في غرامكـ احساسي المرهف غدى فيكـ مشغول وينزف خفوقي من سبايب سهامكـ حبكـ بقلبي يالغلا دايم بجول يحلى ويعلى في فؤادي مقامكـ انساكــ هذا يالغلا شي مجهول هايم في بحر الشوق ولذه هيامكـ . . |
. . . . البارت الـ 217 بعد مرووور الايآآآم . .! الليله عرس شوق . . مهره تركب السياره وهي متغشية : السلام عليكم . . سيف : وعليكم السسلام . . مهره تطالعه : وين هداااايه ليش ما يبتها وياك عند منو مخلنننننها . . سيف يبتسم : عند رامي . . مهره تفصخ الغشوه : تستهبل . . سيف يبتسم : يا لبى المهررر انا . . مهره : خلك مننني ليش مخلنها عند رامي سيف : ما بغتني والله . . تصيييح تصييح وتام ادور فيها شلها رامي اقولج ف دقيقه سكتها تخيلي . . صدمتني بنتج الخايسه مهره تبتسم : اسمييك . . سيف يبتسم : شو هالحلا هااد . . مهره : ههههه عيونك " تبتسم بحيا " سيف : لا جد حلوه مهره تبتسم . . حرك سيف السيارة وتوجهو الفندق . . تغشت مهره ونزلت هي وسيف سايرين صوب رامي . . مهره : رااامي . . رامي يبتسم : اهلييين مدااام موهره مهره : اسمحلنا اكيييد تعبتك . . رامي : لا والله كتيير مهضوووومي . . سيف يشل هدايه عنه :ماتبين ابوج يالهرمه عيل هاه . . رامي : تعلللم منييي . . شافييت الحنان كلوو عندي سيف : يا ريال خف عليييينا رامي يبتسم : لما بدكون تتخلصو منها جيبوها عندي والله بدي دير بالي عليها كتير منيح . . مهره : ماتقصر يا رامي من يومك فيك الخير . . رامي ابتسم . . وصعدو مهره وسيف فوق . . اول مادشت مهره انصدمت من الصوره المحطوطه فالصاله . . مهره : اللله . . سيف ابتسم : خلص ألبوم عرسنا . . مهره تطالعه : هالبرواز الي شريته لي في يوم ميلادي وقلتلي بتعرفين عقب حق شو شارنه سيف يبتسم : بالضضضبط . . مهره تحظنه : حبيبي والله . . سيف : لا تستانسين لاني بشل الصوره وبحطها عقب في حجرة النوم . . مش كل حد يدش يشوفج مفصخه ابتسمت مهره . . : هاتها بسير بغير ثيابها وبشربها حليب عشان ابدل ملابسي والحق ع العرس تقرب سيف منها وباس خشمها : احبج مهره تبتسم : وانا احبك . . . . . فهد : روووضضضه كم مره قايلج لا تشيلين الطاوله من مكانها روضة :انزين فهد خفيفه والله . . فهد : حتتتتتتى ولو . . قايلج مش زين .!! ليش ما تسمعين كلامي انتي روضة تبتسم : خلاص اسسفه انزين فهد : والله بعصب عليج لو شلتيها مره ثانية روضة : ان شاء الله . . فهد يبتسم ويتقرب منها : حرام عليج الي في بطنج اترياه انا . . اباه بخيير روضة تبتسم : وبيكون بخيييير ان شاء الله فهد يبوس راسها : ان شاء الله . . بس انتي اسمعي الكلام لو سمحتي روضة : هههههه ان شاء الله . . فهد : احبج . . روضة تطالعه : وانا احبك . . . . . ناصر: ليششش . . حصيص : نصور والله مافيني حيل حق طلعه . . تعباااانه ناصر : بس صارلج يومين محكوره فالبيت . . لازم شوي تشمين هما عشان الياهل ينتتعش حصيص : منتتتتعش لا تحاتي ناصر يبتسم ويحط ايده ع ويهها : وحرمتي منتعشه ولا ؟ حصيص : هيه منتعشة . . " تبتسم " ناصر : اكيد ؟ حصيص : هيييه اكيد ناصر : احبج حصيص : ههههه ناصر : شو يضحك يا حيوانه قاعد اقولج احبج حصيص تبتسم : وانا احبببببببك . . ناصر يبتسم : اتحرى . . . . . عذاري : السلام عليكم . . سلامه تطالعها : وعليكم السلام . . عذاري : انا برع بيتكم . . فاضيه ؟ اقدر اشوفج ؟ سلامه : هيييه حياج ادخلي محد فالبيت . . عذاري : اوكي وسارت سلامه صوب الباب . . عذاري : شحالج سلامه : حيااج تفضضلي . . عذاري : لا بتم عند الباب سلامه : مايصير والله تدخلين . . عذاري دخلت . . سلامه : شو تبين تشربين عذاري : سلامه سلطان يترياني فالسياره مابي اطول عليه بس بقولج كلمتين وبروح سلامه قعدت حذالها شوي ع الغنفة .. : تفضلي عذاري : انا سمعت من منصور انج ما تبين ترجعين له عشاني . . صح ولا لاء سلامه تطالعها : اكيد . . يهمني رضااج . . انتي الي جمعتينا وانتي كنتي السبب الاول ف لقانا عذاري تنزل دمعتها : عشان جي اكره نفسج واكرهج اكثر واكثر . . لانج حقيره ما تستحقيين سلامه انصدمت . . عذاري : كنت يايه على اساس اقولج اني مسامحتنج . . لكن ما بجذب . . انا ماقدر اسامحج ولا بقدر اسامحج لاني خيبتي ظني فيج وانا الي كنت احد الاسباب الي خلت اخوي وحبيبي يعاني . . سلامه تنزل دمعتها . . عذاري : توقعتج الانسانه الي تسعده وتفرحه لكنج مع الاسف . . دمرررتيه وضيعتيه سلامه تنزل راسها عذاري : لكن منصور ميت فيج . . وعلى كل عيوبج يباج تردين لي . . الكل يشوف ان الحب تسامح ااما انا كنت مستحقرره منصور لانه ساامحج بسسس سلامه تطالعها عذاري : بس كل الي حوالي يسامحون . . وانا بعد اسامح . . مهره تسامح سيف و عنود تسامح محممد مع اني ماعرف شلي صار بينهم بس متاكده ان محمد كان مسوي شي كبير وعنود سامحته لانه بان التغيير الكبييير . . وفوق هذا انا اسااامح سلطان " تبتسم " ف عرفت ليش منصور يبا يسامحج . . لان كل الي حوالي وانا نحب بضمير . . انا مابا منج شي سلامه . . انا بس اباج تحبين اخوي مثل ما هو يحبج . . وصدقيني لو حبيتيه بتصونينه من نفسج بس حبييييه ولا تلعوزينه . . ترا منصور وايد تأذى منج . . حاولي تعوضينه . . " تمسك ايد سلامه " انا يمكن ما سامحتج للحين . .وبعدني شايله عليج وايد لكن اباج ترجعين لمنصور اليوم قبل باجر . .مابا اشوف منصور يعاني . .بسسسسه خلاص . . مابا اكون سبب اني احرمه منج سلامه تنزل دموعها : ماعرف شقولج عذاري : انا اعرف انج لجئتي للطريق الصح . . لكن صدقيني من داخلي ماقدر انسى الي سويتيه ومن حقي هالشي . . سلامه : ما الومج . . عذاري : ارجعيله . . " تبتسم " ابيج ترجعين له عشانه . . سلامه تتنهد وتنزل راسها . . عذاري تقوم : امي بتمر عليج اليوم . . خبريها رايج . . سلامه تحظن عذاري وتصيح : سامحيني . . بتم اترقبج تسامحيني عذاري تبتسم : صدقيني لو عوضتي منصور بسامحج من دون لا احس . . سلامه تطالع عذاري : بعوضه .. وبتشوفين عذاري تبتسم : ان شاء الله سلامه تبتسم : مشكورة وايد . . وااايد . . عذاري تبتسم: مع السلامه . . وطلعت من بيتهم وركبت السيارة . . اول ماركبت انهلت صيااح . . سلطان : شفيييييج عذاري تطالعه : ماااعرف . . " تنزل دموعها بغزره من دون ماتحس " قلبي يعورني ع كل شي سلطان يمسح دموعها : فديت قلبج . . الا قلبج عذاري تطالعه . . سلطان : انتي سويتي الصح .. لا توقفين بدرب اخوج وتكونين من اسباب تعاسته . . عذاري : انا سبب تعاسته من البدايه لاني عرفتهم ع بعض سلطان :لأ غناتيه غلط . . منصور يحببببها . . وانتي بترجعين له حبه . . ومنصور بيكون سعييييد . . منصور سعيد بهالحب . . عذاري: بس عاانى وايد سلطان : حتى انتي خليتيه يعاني يوم كلمتييني عذاري تطالعه . . سلطان : وانا خليته يعاني لاني خيبت ظن الرفاقه الي بينا . . لكن عوضناه وسامحنا .. لانه يحبنا صدق . . منصور ريال زييين والله بيعوضه عن قلبه المتساامح . . صدقيني نادرا ماتحصلين واحد شراته وعلى فكرة " يبتسم " منصور واخوانه كلهم نفس الطبع . . قلب التسامح فيهم . . عذاري تبتسم : عشان تقدرني سلطان : وانا مقدرررنج " يبتسم بخبث " اروم ما اقدر هالبنت الي شلت قلبي بكبره عذاري تمسح دموعها سلطان : بس عاد لا تصيحين . . بتخوفين الي في بطنج . . عذاري تحط ايدها ع بطنها : لا بسم الله . . مابا اخوفهم سلطان يتقرب منها يبوس خدها وعقب باس بطنها . . عذاري تطالعه : انا وايد احبك والله . . سلطان يطالعها ويبتسم : وانا وايد احبج والله . . ( فخاطره يقول " واموت فيج وماتخيل الدنيا بدونج ) . . . شوق ترجف : الوو . . يوسف : هههههه خايفه هاه شوق : والله خايفه وايد . . يوسف : من شو خايفه شوق : احس مفتشله ماقدر اطلع للناس . . احب بموت من الخوف يوسف : لا تخافين ولا شي . . بتظهرين شوي وعقبها انا بظهر وراج وبنكون سوى ان شاء الله . .مافي اي شي يخوف ويارااسج . . شوق : بعدني خايفه يوسف : انزين لو قلتلج احبج بيخوز الخوف شوق تبتسم : ماعرف يمكن . . يوسف : احبج شوق : خفت زياده يوسف : هههههههههههه شوق تبتسم : والله خفت يوسف : فديتج . . صدقيني بس شوي بتظهرين والناس بتتاملج وبتتامل حلاتج وعقبها بفترسج انا شوق : شووو يوسف : هههههه بل والله انج صدق خايفه شوق مبوزه : احس مابا اطلع للناس بموت خوف والله يوسف : شرايج اتم اقولج احبج لين تهدين .. شوق : اوكي . . يوسف : احبج . . احبج . . احبج احبج احبج احبج احبج احبججججج . . احببج احبج شوق تبتسم: وانا احبك . . خلاص بس هديت شوي . . بند الحين خلني اتزهب حق النزول . . . . . محمد : عنوووودووه عنود وراه : انا اهني شفيك خوفتني محمد عاقد حياته : ها شو يسوي في كبتي " يرفع قميصها " عنود : ههههه يمكن الشغاله حطته بالغلط محمد : بصمها هالشغاله بكس ع خشمها بخليه يستوي معواي اكثر عنود : ايييه عيب عليك محمد : عيل هالقميص تتوقعه يكون قميص .. لا شوفي وفيه طرره بعد . . تستهبل صح ليكون تتحراني مش ريال . . عنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه محمد يطالعها : لا تضحكيين ياالبايخه عنود تيلس ع السرير وميته ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه محمد : يالسيلانية انتي الثانية بشلج بعلقج ع المروحه وبكتب عليج للبيع . . عنود : هههههههههههههههههههههه تقرب محمد منها وتم يقرقطها اكثر وهيه خلاص متيبسه ضحك . . عنود : بسسسسسسسسسسسسسسس بمووووت . . محمد يودرها ويبتسم : يعلها ضحكه مديمه .. عنود تبتسم : ويااااك يااارب محمد : تعرفين انج تستوين خسفه يوم تضحكين عنود : هيه اعرف قلتلي محمد : خسفه لدرجه تلوع جبدي ماقدر اشوفج . . عنود : ادري ادري قلتلي محمد : وقلتلج اني احبج يوم تضحكين حتى لو تستوين خسفه وتشبهين التيس ؟ عنود تضرب جتفه : التيس من قااالها محمد يبتسم : انا ع شو حبيتج يا حسره عنود : حممممود يالخايسسس محمد : صدق ع شو حبيتج . . تلوعين بالجبد . . كل شي فيج يلوع الجبد عنود : مشكور مشكور محمد يبتسم : بس بعد احبج . . عنود : عقب شوو . عقب ما شرشحتني يالبااايخ محمد يبتسم : والله احبج يالخبله عنود تبتسم : حيوان . . بس بعد احبك والله يرن تلفونه . . محمد : الوو .. هادم الملذات حمد يبتسم : اسمحلي خربت عليك بو الملذات محمد يبتسم : ماعليك . . متحملنك شسويبك بعد حمد : اذا فاضي اظهرلي انا عند باب البيت محمد : حق شو واقف عند باب البيت احدرر حمد : لا تعال السياره بنتمشا اباك فرمسه محمد : يالله ياينك يبوس حمد الصغير : فديت الي رقد . . عنود : حمد؟ محمد : هيييه برجعلج يالهبله . . ويقوم يطلع من البيت ويركب السياره ويا حمد محمد : ها السباال شعندك حمد : بغيت اقولك اني . . . اني بسافر محمد يطالعه : ع وين العزم حمد : لندن . . محمد : ليش شعندك . . حمد : بتم اهناك محمد يطالعه : نعم ؟ حمد يبتسم : بتم اهناك سنه ولا سنتين . . عقب برجع محمد : انت استخفيييييييت ؟ حمد يطالعه : اتم فالبيت عند منو حمود ؟ سلامه بتعرس جريب . . وابوي يوم فالبيت و5 ايام عندكم . . مهره وسيف استقرو فدبي انا ليش اتم فالبيت روحي . . ذبحتتتتتتتتني الوحده ياريال محمد : تزوج حمد : انت تعرف اني مستحيل اتزوج حمود ليش تقول شي وانت عارفه محمد :ياخي حببب لك وحده وتزوووجها حمد : مابا احب ولا ابا اتزوج حد . . انا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه وقلبي انكسر مره ولين اليوم اجمع فيه . . وتبت وتابت احساسي وصرت اقسى من القاسي . . ماقدر احب حمود خلاص .. انا من هالنوع الي يحبون وحده ويتمون معلقين عليها طول العمر . . انا مابحب غيرها طول عمري ويكفيني اشوفها مرتاحه ومستقره في حياتها مابا شي ثاني . . محمد : بس مش حل انك تسااافر حمود حمد : صدقني حل محمد ابتسم : تذكر يوم كنت اشكيلك من الوحده شـ قلتلي مره . . حمد يطالعه محمد : قلتلي تعال واسكن عندنا . . حمد يبتسم : ههههه لا تتحراني بسويها وبعيش عندكم محمد :عيل والله بتعيش عندنا . . مثل ما رحبت فيني بعز ضيقي وهمي . . انا برحب فيك طول الوقت . . ياريال انت ابن عمي مششش غريب حمد يطالعه محمد : لا تخليني ألجأ للاسلوب الي انت لجئته . . اخلي ابوي يرمسك ويغصبك ويحلفك حمد يبتسم . . محمد : وبعدين ع الاقل انت ما بتكون غريب . . ابوك ويانا واختك ويانا . . وامي رحبانية شرات المرحومه امك . . الا بتملي البيت علينا . . ع االاقل يوم ابا اطلع ويا عنود نعرف عند منو نودر حمد حمد يبتسم : زفت . . محمد يبتسم : وانا مالي غنى عنك . .انته ماما وانته بابا وانته حبيبي وريلي وعمري حمد يضربه ع جتفه : ايييييه محمد : ههههههه احبك ياريال حمد يسوي روحه مستحي ويقلد صوت البنات : وانا بعد . . . |
الساعة الآن 08:43 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir