![]() |
طووووولتييييي واااايد |
البارت 39 اليوم عرس فطامي و خلوود الكل فرحاان و مترقب نزووول العروووس لكن فطاامي ترتجف :: والله خاايفه عوااش :: يالله بسج دلع ترا والله اخبر خلوود اينزلج و هو حااضنج فطاامي اتصنمت :: يسويييها ؟؟ عوااش و البسمه ع وييها :: تعرفيييه فطاامي ترتجف :: يلا عيييل اتوكلت ع الله بس انزلي معي عواااش :: اووك بس يلاا و نزلت ع موسييى هاديه و الكل ايسمي عليييها كانت في اجمل حله لها عواش انسحبت بهدووء من عندها وساارت صووب خوااتها و ربيعاتها و الحريم يسلمون عالعروس بعديييين ساارن البناات لبسن عبايااتهن و نزلوا المعرس خالد مع اهل العرووس يسلموا علييها و يباركوا الها و حمدان و سيف بعد ما قصروا مع بوسلطان و بو فطامي رزفوا وشلو الصااله شل و الكل مستاانس علييهم و سييف و حمداان كل وااحد يدوور عرووسه ع صووب >> خخخخخ و بو سلطان طبعا ما يدري ههههههـ و عوااش و ميثا لابساات العبايه و متغطيات و يطاالعو حمدان وسييف و هاالكاات ضحك عوااش :: ميثووا بلاهم منو يدوروون ميثا :: لا تسالييني عوااش و ميثا :: هههههههههـ و شوي :: هلا و غلا .. هلا و غلا ميثا و عوااش يابساات مكاانهم حمدان :: يعني منخشاات عنا يعني ما بنعرفكم هاااه سيف :: ههههههههههـ حمداان ابتسم :: بلااكم هههههههـ عوااش ترد بارتبااك :: هااه ما ندري ميثا :: هيـ .. هييه ما ندري سييف :: عندكم دقييقه وحده نبا نشووفكم ف الغرفه الخاصه الحيين و ساروا عنهم عوااش و ميثا مثل الصنم مكاانهم عوااش بخووف :: يلا انسيير اخااف يسوون فيينا شي جداام الناس اععرفهم انا ميثا تهز رااسها بخووف و عطوول قاامو وسااروا الغرفه و اول ما وصلوا الغرفه ما شافو حد عوااش و ميثاا فروو الغشووه بارتيااح عوااش :: اوووووووه مييثا :: ههههههـ و الله هاذييل يخوفوون قسم بالله عوااش :: و نفس الصفات فيهم هم الاثنيين جريئيين ميثا و عواش :: ههههههههههههههـ ::: احم و زياده بعد ميثا و عواش ع طول و قفو من الخوف سيف و حمدان :: ههههههههههههههههههههههههههههـ سيف يغمز لحمدان :: يلا عواش و ميثا مفهياات ما يعرفن شي سييف يغطي شعر عوااش و يشبك اصاابعه بايدها و يطلع هو وياااها و نفس الشي حمدان .................. ........ . فالسيااره سيف : بلاج ؟؟ عوااش مرتبكه خايفه ما تعرف شعورها :: هااه سيف يمسك ايدها و يبووسها و يشبك ايده بايدها مع بعض حمدان بالكرسي للي ورا مع ميثااني ميثا تطالع حمدان بارتباك :: حمدان شو تسوون حمدان يبتسم و يبووس رااسها و يحضن ايدها و يتم سااكت عواش بتنجلط من التفكيير :: سييف حمداان يلا عااد شو السالفه سييف يطالعها هو مبتسم و يرد يطالع جدام حمدان :: انتوا بنات ما عندكم صبر ميثا :: طبعا دام فييها ارواح حمدان و سيف مره وحده :: هههههههههههـ عوااش و ميثا الف علامه استفهاام فوق رااسهم و سكتن و كل وحده سرحت بمكاان اما سيف و حمدان انتبهوا للوضع و ابتسموو بعد خمس دقاايق وقفت السيااره عوااش و ميثا كل وحده تطاالع من جهه بخووف :: ويين احنا ؟؟ كل واحد نزل و فتح عن حبييبه قلبه سيف :: يلا انزلوا حمداان :: يلا عاااد عواش و ميثا :: وين احنا سيف :: هههههههههـ بلاكن بسم الله حمدان :: يلا بسكن خوف و هذا بعدنا ما عرسنا جييه اذا عرسنا عييل اسميينا يا سيف شفنا رقعه وييهن سييف :: يلا انزلن و الله ما بنسوي فيكن شي حمدان :: عوااش انا اخوج و سيف اخوها يعني ما حد يقدر يسوي شي عواش تتمتم :: هذا الخوف انا ما خذين اخوان حمدان وسيف :: هههههههههههههههـ كانوا واقفين جدام فندق كبير و فخم حمدان و سيف مشو قدام و عواش و ميثا لحقووهم لان يخافون بروحهم و شافوهم ياخذون مفتاحيين لشقتييين عوااش و ميثا خافوا ممن مجرد التفكير بهالشي >> مالومهم تفكيير بناات ما انتبهوا الا سيف و حمدان جدامهم سيف :: يلا عوااش عوااش بس تطالعه بخووف :: ما ابغي حمدان :: هههههههـ يلا سيف انا بسير فووق انت حاول تقنعهم بس ميثا بخووف :: شو بتسوون فييينا سييف فتح حلجه :: شووو بنسووي ؟؟ سيف عصب :: يلا بسرعه جدامي و سحبهم بالقو للمصعد عوااش ساكته ما تقدر تقول شي لا هي و لا ميثا و انفتح المصعد سيف ماسكهم و يقوودهم و يفتح بااب الشقه و يدخل و يسكر البااب سييف ياااشر عاكيااس مجووده بنص الصاااله بعصبيييه ::: عندكن بس ربع سااعه عشاان ترتبن غرفه فطوم و خالد قبل لا اييووون ...يلا انا عشر دقايق و برد بشووف شو مستوي انزييييييين عوااش و ميثا يهزن رااسهن بخوف و سييف طلع و رقع البااب وراه بقوه كل وحده فسخت عبااتها و تمت سااكته و فتحن الاكيااس شاافو فيها شمووع وو ورق ورد احمر و ابيض طبيعي و كذا ورده ملونه عوااش :: احنا شسويينا فييه والله ظلمناه ميثا سااكته و بعديين بدن يرتبن الاشيااء اما عند سيف و حمدان سيف : و الله قهر حمدان :: هههههههـ الذنب ذنبنا لان ما خبرناهم من البدايه سيف ابتسم :: بس لو خبرناهم بتخترب المفاجاه حمدان :: هههههههههههـ مالت بس يلا قووم قوووم هع سيف :: ههههههههـ ان شاء الله عمي حمدان :: قووووووم بس سييف : بس ما بتاخر عليهم قلت بعد عشر دقايق بشوفهم حمدان :: اووك اما فالعرس خالد يتصوور مع فطامي فووق خالد :: حبييبتي فطامي بخجل :: عيون حبيبي خالد ابتسم :: وين عوااش ما شفتها و لا باركتلي حتى فطامي :: ممم ما ادري يمكن استحت يوم شافت ابوي خالد :: بس يوم طلعوا بعد ما يت فطامي :: ما ادري انا اتصلت فيها كذا مره و ما ردت المصوره تقاطعهم :: يلا يا عرييس بدي يااك تضمها من ورا و تبووسها ع عنقها و انتي اعرووسه ضمي يده بايدك التنتييين اوك فطاامي وهي حمرا :: ياخي هاي ما تستحي خالد و هو ينفذ حركه المصوره :: دام فيها قربج خليها تسوي اللي تبااه فطاامي تنزل وييها من الخجل :: جب المصووره تبتسم :: ايوا كدا >> و تييلس تصووور صوره بعد صووره بعدين قالو للمصووره بعد ما تعبوا توقف تصوير خالد سحب فطاامي صووبه يعني لازقه فييه و حطا عينه بعيينها و واايد قرييبه منه :: احبج فطاامي محطيه ايدها عرقبته :: و انا بعد خالد :: و انتي شوو ؟؟ فطاامي نزلت راسها بخجل : احبك خالد ابتسم و باسها ع رااسها :: الله يخليييج لي فطامي تحطي رااسه ع كتفه :: و يخليك لي و ما لاحضو المصووره و هييه ياالسه تصوورهم بعدها >> ياخي هااي نذله ههههههههههههـ اما عند عواش و ميثا عواش تبتسم :: خلصنا ميثا برضا :: الحمد لله سييف يفتح البااب الشقه :: هااه خلصتوا ؟؟ عواش تبتسم :: هييه حبيبي خلصنا ادخل سيف يدخل و هو مبتسم :: خلوني اشوووف سيف يطالع المكان بانبهااار :: وااو كيف سوييتووه ؟؟ عوااش تبتسسم :: هااي شغله بناات احم .. و فجاه تتذكر و تنزل رااسها بلووم و خجل كبيير من اللي استوا و من سووء الفهم اللي صاار حمدان اللي ما حد انتبه انه دخل :: بلاج عوااش ؟؟ عواش و ميثا توهم انتبهوا ع حمدان عواش تنزل رااسها مره ثانيه :: و الله سوري ماكان لاز...... حمدان يقاطعها :: لا احنا الغلطانيين انا ما قلنا لكم و اصلا احنا ما زعلانيين منكم سيف بابتساامه :: هييييه و بعد ندري انها بتكون رده فعلكم جيييه ميثا و عواش يرفعوون راسهم و الف علامه استفهام ع راسهم :: هاه سيف و حمدان طنشووهم و سااروا يطاالعو الشقه كاامله و هم منبهريين فييييها فجاه رن فوون سيف سيف :: الووو ... هاه .. كيف .. اوك .. خلاص مع السلامه سيف يطالعهم :: عواش و ميثا يلا البسوا عبايااتكم و يلا بسرعه الحيين بيييوون و طلعوا سكروا بااب الشقه و يلسوا يسترييحوا بالصااله اللي برا حذال المصعد عواش بابتسامه :: اكيد خالد بيعصب عليي لاني ما ييت اباارك له حمدان :: ههههـ ما عليه بيعذرج لما بيشووفج و تمو يسولفو خمس دقاايق و بعدها انفتح باب المصعد و طلعو منه المعارييس خالد و فطامي عواش و ميثاني و حمدان و سيف قاموا من مكانهم خالد بصدمه :: شو تسووو اهنيييه فطامي تشل الغشوه عن وييها :: عواش و ميثا ؟؟ حمدان و سيف سااروا يبااركوا لفطامي و خالد مره ثانيه و بعدين يت ميثا و سلمت عليهم و هييه متغشيه عوااش تحضن فطامي :: مبرووك العرووس هالله هالله بوولدي انزيين فطامي تبتسم :: عاد صار ملكي ههههـ مالج خص فيه عواش تبعدها من حضنها و تضربها بالخفييف ع كتفها :: نعم يعني .. خاالد سمعتها خالد ابتسم و حضن عواش ع طول :: فدييتج ييييمه ... و الله بافتقدج واايد عواش :: ههههـ خلاص الحين فطامي موجوده بتعوضك شوي عني خلود :: ههههههـ فديييت امييه اللي اصغر عني بواااااااااااايد و بعديين تموا يسولفوا شوي و خلوا العريسيين يرتاحوا و سيف و حمدان خذوا عواش و ميثاني للمصعد بس بدل ما ينزلون تحت طلعو آخر طابق و قفوا جدام باااب شقه عوش و ميثا ما يعرفن شو السالفه سيف يفتح بااب الشقه و كل واحد شبك ايده بايد خطيبته و دخل عواش و ميثا انصدموا الشقه كانت عبااره عن صااله كبييره مفتوحه و يا بااب واحد فيها ما ينعرف شو فييه الصااله كانت مرتبه بطريقه رومانسيه و فخمه كل شي فيه اسود و فضي حتى اليدار ملون بزخرفه واايد حلوه من ورود متداخله باللونيين و كانت هناك طاوله بالنص كبييييره واايد مزيينه باللونيين و الاضااءه خافته سيف و حمدان :: مفاجاه عواش و ميثا مستغرابت و بنفس الوقت مستانسيين عوااش متشققه :: يلا شو السالفه قوولوا عااد سيف بابتسامه ::: يلا تفضلوا عالعشا و كل لو واحد خذ خطيبته و زاح لها لها الكرسي و يلست كانت المسافه بعييده عن عوااش و مييثا >> بس هم نفس السييد << و كل و احد يلس جدام خطيبته و يلسوا يسوولفوون و يضحكوون و بعد العشا شغلوا موسيقى و كل واحد يرقص مع خطيبه سيف بصووب و حمدان بصووب سيف يسااسر عوااش :: انتي شو سوييتي فيييني ؟؟ عواش باستغراب :: شو ؟ سيف بابتساامه :: عذلييتني ذل قللبي قطعتييييه عوااش شهقت بخفييف :: لييييييييييش ؟؟ سييف ذاب ع دلعها :: آآآآآآآخ قلبي قلبي عواش و قفت و دموعها بمحاجرها :: شو فيييك ؟؟ سييف :: عذبتي قلبي بحبببببببببببببجججج عوااششش تبتسم :: نذل نذذذذذذل نذل حبيبي سييف :: شو قلتي ؟؟ عواااش تنزل راسها بخجل :: حبيبي حبي قلبي عيوني دوا روحي سيف :: آآآآآآه ياقلبي فداااااااج قلبيي اما الصوب الثااني حمداان :: ميثووه ؟؟ ميثوو:: قلبها حمدان ابتسم :: انتي ليش ما تحسيين فيييني ؟؟ ميثو :: لييش ؟؟ حمدان فسخ شيلتها و عباتها و انبهر فيها كانت لابسه فستااان عناابي مخصر ع كاامل الجسم و فيه حمالاات مربوطه بالرقبه و كان من ورا الفستان طوييل و كانت محطيه ميييكب سييمبل بس واايد روعه و شعرها كاانت رافعتنه من ورا و البااقي مفتووح و طاالعه خبااااال و من غيير الحنا اللي لنص الاييد حمداان يسمي علييها :: بسم الله تفو تفو سمييتي ع عمرج خلييتي حد يقرا عليييج قبل لا يشووفونج الحرييم ؟؟ مييثا بابتسامه :: لييش ؟؟ حمداان فج عيينه :: لييش بعد بيسسحرووووووووج بيااكلووج عني بيخططبووج و انتي ملكي ميثا ضحكت :: ههههههـ فديييت اللي يغااروون انا لا تخاف قرييت ع عمري و خاالوه بعد ما خلتنا ليين ما قرت ع كل وحده فيينا حمداان :: ميثا ميثا تطاالعه :: عيونها حمدان :: احبج ميثا بخجل :: و انا بعد احبك نرجع صوب سيف و عوااش عوااش كانت ترقص مع سيف و محطيه رااسها ع كتفه سيف :: عوااش عواش رفعت عينها تطاالعه كان اايه فالجماال بشرته الحنطيه اللي قرييبه من لون بشرتها بس شوي اغمق ...عيوونه الوسااع .... رمووشه الكثييفه خشمه شعره اللي لآخر رقبته شافته يقرب منها و يبووسها ع رقبتها حرقتها البووسه حست بحراارتها و حست بقشعرييره بكامل جسمها كانت بتخوز ايدها عن صدره بس رجععها و لفها حول رقبته .. بدوون قصد العبااه مالها طااحت >> هااي العبااه اليدييده اللي فييها شييله مخيطه بالعبااه >> عوااش مااتت ما عرفت شو تسوي ع طول نزل عيينها تحت سيييف الصدمه شااله لساانه ... هاي مستحييل عواش هاي ملاااك .. هاي اييه بالجماال هااي غييير .. ما شاء الله عن احسدج ما شاء الله عواش جسمها مرسووم رسم .. كانت لابسه فستااان بنفسجي مخصر بالكاامل لييين فووق الخصر و من فوق الخصر لاخر شي كاان منفوووش شوووي و علييه حركاات كرستاال واايد حلوه كان من فووق الفستااان ضيييق كت و بدون علاقاات و كان بعد ممفتووح يعني الصدر باين واايد ههههـ سيف فاج حلجه مفهي عالاخر كانت عوااش متحنيه بذراعها كامل و كانت لابسه طقم كرستاال واايد حلوو كان بعد مكياجها بسييط بس واايد حلوو و محطيه فصووص ملوونه حذال عيينها سييف مبهت :: عوااش متى عرسنا عوااش ضحكت من الخااطر علييه :: ههههههـ متى تباه انته ؟؟؟ سييف ابتسم بنذاله :: اللحييين عوااش زااغت :: يا وييلي انا ويين ودييت الشاال سيف :: هههههـ يااوييلج ان شفتج لابسه شرات هالفستاان جدام الناااس فاهمه ؟؟ عوش :: هههـ بتخبل اذا سوييتها ههههههـ سييف ينااظر فيها بكل حب و هيام و انبهار :: بس يعني حقي انا وبس تسويين هالحركااات فاهمه عوااش تبا أي شي يغطي علييها عشاان ما يشووفها سييف بس كييف ههههههـ عوااش صدت الجهه الثانيه بتروووح بس مسكها من خصرها و سحبها له و خلاها لازقه فيييه و حط راسه ع كتفها و بااس خدها و تم ع هالحاله ... اما عوااش خلااص بتنجلط ما تقدر هذا سيف جريء عواش :: سيف بس هدني ابغي ماي سييف بهمس :: عوا ش لا تخلييني عوااش غمضت عينها حست بلهييب انفااسه ع رقبتها و صدرها :: ما اقدر اخلى رووحي كييف بعييش خبرني سيف بااسنها رقبتها و كتفها و خدها و لفها صوب وييهه بس نفس الحاله لازقه فيييه :: الله يخلييج لي يا اغلى من حياتي عواش تطاالعه بكل حب :: انا احبك سيف انت دمي تموا يناضروون بعض و كل عين تحكي لعيين الاشتيااق و الحنيين و الحب الكاامن بين الطرفييين سيف تقرب من عواش بكل حب و باسها ع شفاايفها :: احبج عواش نقزت بحضنه تحس بالاماان تحس برااحه فضييعه لما يحضنها هالانساان ما تتمنى تخووز من حضنه فجااه كانها تذكرت لفت صوب مييثا و حمدان شاافتهم يسوولفون مع بعض ما انتبهوا لها سييف يطالعها :: ما انتبهوا لنا لييش خاايفه عوااش بدلعها الطبييعي و خجلها :: هااه بس سييف:: ما بتحددوون الموعد ترانا مليينا ؟؟ عوااش تستوعب :: موعد شووه ؟؟ سيف بابتساامه:: العرس و الا نسييتي ؟؟ عوااش بخجلل :: ما ادري اسال حمدان سيف ينادي حمداان و ميثا و يلسنا مره ثانيه ع الطاوله سيف :: هااه حمدان متى العرس ؟؟ حمدان :: و الله ما اعرف المدام تقول شااورهم سييف :: ههههههههـ و انا المثل حمداان :: اوكي عيل ما خليتوولنا خياار ؟؟ عوااش :: شو بتسوون ؟؟ حمدان دخل داخل و يااب بوكسيييين احمر ووردي و كل بكس مترووس اورااق صغيره مجسفه و خيرني انا ميثا أي بوكس نختار انا اخترت الاحمر و ميثا الوردي سيف :: يلا ميثا اختااري بس ورقه وحده |
البارت 40 ميثا هزت راسها و خذت لها ورقه و بطلتها ميثا باستغرااب :: 28 ؟؟ شو يخص الرقم سييف :: يلا دورج حبي عواش ابتسمت و خذت لها ورقه :: ممممم 7 حمدان :: خلاص عرسنا بيكون 28 /7 شهقن :: شووو ؟؟ سيف :: هههههـ بلاكن ؟؟ عواش بترجي :: شو الله يخلييكم ما يمدييينا بااجي 14 يووم بس سييف :: ههههـ بسرعه حسبتن مييثا :لانا حاسبيين كم يوم عن رمضان .. يعني بعدها بعشر ايام رمضاان حمدان : اوكي عطييني الصندوق عواش .. سيف انا اختار والا انت سييف :: لا اختار انت بسرعه لكن حمدان طلع ورقه:: 10 سيف :: هااه عاد مالكن حجه .. عرسنا فنفس اليووم .. و انا بااجر الصبح برد بخبر ابوويه عشاان يكون عندهم خبر عوااش و ميثا يااهم ارتبااك بس بعديين هدو حالهم لان بااقي عن العرس تقرييبا ثلاث شهور تقرييبا و يمداهم يجهزو نفسيا ههههههـ بعد شهريين و نص عباادي :: يلا عواش بنشووف فستاانج بسرعه زيوود :: و انت شو لك بفستاان البنت ؟ عوااش :: ههههههـ ما حد بيشووفه قبل العرس عباادي :: لا والله عواش :: خخخخ جب زيوود :: طع طع تقوووولك ججججب ام راشد تطلع من داخل :: هههههـ جب سدوا لساانكم عن بنتي حبييبتي الكل :: ههههههههـ العرس ما بقاله غيير 12 يووم و حااله المعااريس طبعا ربااشي بس حاارقيين اعصاب بو سلطان عشاان يبون يعرسون بسرعه يبون يقدموون الوقت و طبعا ميثا قااطعه عن حمدان من شهر و نص بدون مكالمات و لا لقاءاات و هو محتشر ع سيف يباا يشووفها .. بس سييف ما راضي ليين يدبر له لقااء و لو واحد مع عواش اللي قطعته تقرييبا بعد ما قطعت ميثا حمدان باسبووع حاول بكل طريقه بس ما رااموا اما عروستنا ميثا ... حالتها متجلبه واايد تبا تشووف حمدان بس ما تقدر لازم عادات و تقااليييد اول ما قطعت عنه صاحت جم يووم بس ضحكوا عليها خواتها و قالوا شي عادي تحنيين له بس خفي دمج انتي من استوييتي يشوفج شو بيصيير لو ماشاافج فتره .. دمها فاار منهم اول بس بعديين قنعت حالها بحاالها .. اللي مصبرها كانت صوره حمدان مخشووشه عندها بس هو وييين ايلاقي صوره لعذابه ميثا اما بطلتنا فكانت تخر دموعها يوميا تحس بفرااغ رمست سيف بالدس كذا مره ليين ما كشفتها امها و هزبتها و شلت فونها .. صاحت ذلك اليوم وايد بس بعديين امها بالغصب فهمتها ... بس عواش كانت فاهمه بس ما تقدر تعودت ع حسه و صارت تعد الايااام بس عشاان تشووفه اما خاالد و فطاامي اول ما عرسوا سارو قضوا شهر العسل في لندن و بعدها ردوا سكنوا اول شي في شقه بس بعديين ردوا سكنوا ببييت يد عوااش و حيااتهم كلها حب في حب .. بس خالد كان وايد يتوله ع عواش لانها امه اللي ربته .. بس حناان فطاامي و حبها له شغل مكان بقلبه خليفه من سافر و يا فهد ما حد يعرف عنهم شي زيوود خطب وحده من قراايب اخته عواااش و ملج عليييها ووحبها و قدرت فوقت قصيير تنسييه عذابه اللي عذبه بغربته عباادي كاانت بنت عمته مخبله فيييه ما حد كان يعرف انه يحبها بس عوااش و عواااش بطريقتها طبعا عرفت انه يمووت ع تراابها و ما يقدر يودرها اكتشفت انه يرمسها على المسنجر اول شي زعلت منه و ما تخيلت ان بنت عمتها تسوي جييه .. بس عباادي كان يحب عواش مووت و يااها يصييح و يترجاها و هو مرتمي بحضنها و يترجاها و يقول لها يمه الله يخلييج .. ما تدري ليش عوااش تحس عمرها ضعييفه جدام هالكلمه .. سامحته و لا خبرت عنه حد بس سااارت و خطبتها حقه ... طبعا امه الدلووع >> و الله اااسسسسسسسسفه عباادي خخخ الشرده و ساامي تذكرون سااامي هههههههـ هذا برووحه قصه تذكرون لما كشفووه انه يحب ضبيه و ابوه قااال له اذا نجح و يااب من الاوائل بخطبها له .. تعرفوون كم ياااب هههههــ ياااب 96.3 هههههـ الكل استغرب لما بشرهم هااه ساامي الكسلان اللي يالله اييب 80 و الا 81 يااب هالنسبه سحبوا الشهااده من اييده ويلسوا يبصبصو فيها ههههههـ و الي فاجئم انه قاال لهم وقتها (( هااااه و اللوعد من صوبنا صااار و من صووبكم متى )) الكل استغرب بس هو صرخ (( يببببببببببببببببببببه ابا ضبيه )) اهنييه استوعب بو سلطان و ضحك لييما شبع هو وللي ويااه و ساار خططبها بعد يوميين لان ساامي خبل به و طبعا الملجه بعد ما يردون الحبايب حمدان و سيف من شهر العسل .. شل البييتت فووقهم هههههـ مسااكيين بس خلوه يتادب هههههههـ اما ام خلييفه قطعوها عياالها .. ما قام حد لا يشوفها و لا تشوفه حتى اللي بالبييت تمت تصييح .. ندمها قطعها خلااص ادمرت .. صدفه عواش عرفت بموضووع اللقطييعه من ميرووه عصبت و شلت الدنيا عرااسهم بعد ما جمعتهم كلهم دفرتهم قدامها صووب بييت ام خلييفه و خلتهم يبوسوون رااسها و يستسمحوون منها .. و هددتهم اذا خلووها انه بيصيير شي مول ما بيعجبهم من صووبها هي امهم ليش جييه يسوون .. الكل استغرب قوتها ذاك اليووم .. و ف نفس الوقت ضعفها قبل ما تطلع من عندها .. بااستها عرااسها و دموعها تقطر ع ام خلييفه و همست باذنها :: ساامحييني بس ما اقدر انا ما اقدر اساامحج .. بس بتضلي امي دووم و فوق رااسي و بحترمج بس السماح ما اقدر ما اقدر ... و نفس الشي سوا حمداان .. احترمها عاملها كام باس راسها .. المعاامله كانت معامله ام ويا عياالها و عياال بيين امهم .. بس غيير كلمه امي تطلع من عوااش و حمدان .. بدون طعم بدوون لذه .. كانت كلمه عاديه بس لا غييير .. امي ما اقدر اساامح ما اقدر انهدرت دمووعها ع طووووول و هذي الكلمه دوم تتردد في اذنها :: انا هلكت هلكت بدوونك يااا بو خلييفه يا بو حمدان يا بوعواش يا قلب دمرته باييدي ... امي ..ابووي .. ما يعرفون اني حييه و اخواني بعد .. خلاص يا بوسلطان يوم انت ما اعترفت فيني اكيد اهلي ما بيهتمون بوييروني فره جلاب عالي سويييته ... آآآآه يا حسره آآآآآآه ندمت و الله ندمت اليوم اليووم المنششوود عرس الثنائي || حمدان و ميثا || || سيف و عوااش || عواش و ميثا كانن يالساات بغرفتيين منفصلتييين كل حيين حد يدخل يسلم علييهن و يضهر عواش يالسه بغرفه لحالها فجاه حست الباب انفتح و اتسكر بسرعه ع طول لفت و شهقت ع طوول :: انت شو اتسوويي اهنييييييييييه سييف سااكت متصنم مكاانه مفي ماراام يتحرك توك يااي تشووفها .. شو صار فييك .. صراحه مالوم سيف .. عوااش كانت غاايه فالجماال .. كانت فلقه قمر ... سبحان الله .. ما ينعرف جمالها الربااني من ويين يا عوااش كانت لابسه فستان ابيض فخم واايد حلووو .. فييه انوااع التطرييز باللونيين الابيض و الذهبي .. كان بدون علاقاات ... و كاان واايد مخصر علييها من فووق و من خصرها و تحت منفووش بطرييقه واايد حلوه .. و التسرييحه رافعتنها بطرييقه رووعه مع الطرحه اللي تسحب ورااها .. و الحنا اللي ع طوول ايدها و ظهرها وو طقم المااس فخم كبيير عوااش ساارت حضنته ع طول :: و الله اشتقت لك و الله سييف ما حس بعمره تم حاضننها بتملللك و حب و هياام .. ما يبييها تغييب ععن عييينه سيف همس باين فيه تعب و عتاب :: لييش جييه لييش تخلييني شهر و نص يالظالمه عوااش قلبها طبوول و صاارت حراارتها 40 سييف بنفس النبره :: عواش لا تخلييني مره ثاانيه عوااش تحطي ايدها ع قلبها ما تدري تحس شي بييصيير شي بس ما تدري زيين و لا لا عواش :: سيف حاسه بشي ما ادري شوهووه سييف يعدل فستانها من فووق :: ههههـ يمكن لانج راصه هالفستان علييج عوااش يبست من الحركه و هيه تحس باييدهه و هوه يعدل لها سييف ابتسم :: هاه بلااج عواش عوااش بسرعه مسكت ايده و بعدتها و تحااول تعدل تنفسها الللي تساارع و باان صووتها سييف حضنها يهدييها :: ههههههههـ بلااج عوواش محمره مووت و ترتجف :: جب يا حماار سييف بنضره جريئه : بنجووف منو الحماار و شوي و دش ام سلطان عليهم و عوااش طاح قلبها ببطنها ههههههـ ام سلطاان :: ههههههـ ياللوتي و احنا ندوورك و انت اهنييييييييييه سيف يحج رااسه :: امميه تدريييين ما اتحمل خلااص زيااده ام سلطان :: ههههههههـ انزين اوك اللحيين بتي المصووره سيف :: يلا بصطلب بس احم و شوي و دخلت المصووره و فجت حلجها عالاخيير و بلمت وتمت تبحلق بعوااش سيف عصب :: اييييييييه شو عندددج انتي هااااااه اعووذ بالله اذكري الله صلي عالنبي و عطوول ساار لعوااش يلس يقرا علييها و يرقييها من عيوون هاللي ما تتسمى يخاف تحسدها و الا تصيبها عين من حد عوااش تبتسم :: مشكوور سيف :: انجبي انتي لازم تقري ع عمرج و الله اخااف من الناس و الاشكال انا عواش تبتسم بخجل و تنزل راسها :: هههـ ما علييه ما حد خلاني الا رقاااني ان شاء الله ما بيصير شي و بعديين انتبهوا ان المصوره رتبت امورها و بتبدا التصويير كاان حاقد عليها بس سار الحقد بكلحركه كانت تطلبها منه و منها و تجربهم من بعض .. الحركاات وايد واايد وااااااااايد جريئه و عوااش بس قاعده تقلب باشاراات المروور هههههههـ و اما عند عند ميثا و حمداان المصوره الي عندهم حصلت وايد هزاب من مييثا لان حركااتها جرييئه بس هب وايد بس حمداان سكتها .. لان كل ما عاندت عاند زيااده و حلف ليسووي أي حركه جريئه من عنده تطييرها هههههـ و تخلييها بدل ما تولع اشارات المروور تولع مفرقعاات نااريه تملا سما راس خيمه فسكتت ههههههههههـ هييه صح ما خبرتكم .. مييثا كاانت مطقمه نفس الشي مع عوااش الفستان و التسريحه و الطرحه و الميكب و المسكه .. بس اللي يختلف الطقم مال كل وحده و حناتها يا وقت الزفه كان المخطط له انه عوااش و ميثا ينزلن بنففس الوقت بس بااخر لحضه تغير كل المخطط .. هيييه تعرفوون المدبر و الا هههههـ .. اكيد تعرفوون انفتحت الابوااب طلعت و بانت للناس ميثا .. و الحيا في كل ملامحها .. و الانتظار هناك غادي طلعت سعيد الحظ زوجها طلعو بنفس الوقت ميثا كانت تطاالع النااس بثقه اول ما طلعت بس زااغت و نزلت رااسها تحس باحرااج و خجل و من الجهه الثاانيه ظهر حمداان بكل شمووخ كااان لابس كندوره بيضا و الغتره فوق رااسه و باييده البشت الاسوود اشتغلت الموسييقى اول و الزغااريد و بعديين اشتغلت قصييده بصصوت حمدان لمييثا نزلت الدريي شوي شوي و تحس برجفه بايدها .. شافته ينتضرها اسفل الدري ابتسمت له و لما وصلت احذاله مسك ايدها ومشااها صووب الكوشه و تمت المصووره تصوور و بعدها نزلت عوااش و سيف طلعت عوااش من البااب بكل شموخ و ثقه ابتسمت و الخجل واضح و لفت الجهه الثانيه شافته دخل اشتغلت الموسيقى و الزغارييد و قصييده باسم الاثنيين و صلت عوااش صووب سييف شل ايدها و بااسها و شبك اصابعه باصابعها و ساروا صوب الكووشه انهاالو الحرييم صووبهم سلمو علييهم الكل بهت بجمال عوااش الاخااذ و تموا يطالعونها سيف يرها صوبه يعني مالكم خص .. شاف ابتساامه ع اللي سوااه ساار و بااسها ع خدها .. ياخي ها وايد متهوور هههههـ الله يعيينج عواش على التصفيير فلقااعه و شووي و نزلوا هل عواش و اهل ميثا بعد ما غطووهم عدل و عاد تعرفوون الشباااب شلوا الصااله شل يالو و غنو و رقصوا خبلو ببنات خلق الله هههههـ ... كل وحده باجر من تنش بتسيير تخطب لها حبيييبها اللي اختارته من هم >> شبااب اعفدوا البااب بااجر ماحد يفتحه اووكوي ع ظماانتي ان فتحتوا خلاص بتروحون فيييها ههههههههههههههههههـ بعد العرس الامهاات طبعا مسكو بناتهم يخوفونهم طبعا عرس هههههـ بلاكم .. يوصووهم ع عمارهم وريلهم و بعض الشغلات احم يعني ... و كل واحد سار ع شقته اللي حاجزيينها بنفس الفندق حمداان من دخل ويا مييثا و الله ما ادري عنهم قفلوا البااب عني عياال اللذيين اما عند عوااش و سييف اول ما دخلوا الصاله عوااش تحس جسمها يرجف كاامل من فوق لتحت سييف حس فييها وسار ع طول حضنها سيف :: عواش بلاج برداانه عوااش تهزراسها بلا سييف بهمس ممزوج بحزن :: خاايفه مني ؟؟ عوااش :: .... ( ساكته و ترتجف ) سيف :: عوااش حقج علي بس شو يخووف يعني عوااش خازت من حضنه و نزلت عيينها بالارض سييف يحضن ويها بايده الثنتييين :: خاايفه مني يعني عواش تغمض عينها و ترص علييها سيف يرد يحضنها :: عوااش حبييبتي تعرفي اني ما بسوي فيج شي عوااش رفعت رااسها تشووفه سيف ابتسم :: يالله عااد بلااج ابتسمي عواش ابتسمت لا ارادي ع طول باسته ع خده و و نقزت حضنته :: يعلني مول ما انحرم منك سييف كان بيطييح بس مسك الطاوله اللي ورااه و اعتدل و حضنها باقوى ما عنده ما يبغي أي شي فالدنيا غير انه يكون معها و بعديين دشوا الحججره بس تفااجؤا ثنييناتهم بوجوود علبه عمراا كبييره مع بوكييه ورد ابيض ع طرف السريييير عوااش تطالع سيف تبا تفهم سيف طالعها بنفس النضره ما يعرف بروحه شالسالفه فجت عواش الصندووق لللقت علبه شلتها و فتحتها كانت طقم ذهب ابييض مرصع بالالمااس كاان شكله خباااال عطت الطقم لسييف يحطيه حذاله و ردت تطالع بالصندوق شافت رسااله فيها و ماشي ثااني شلت الرسااله و بطلتها و حذالها سيييف بدت تقراااا و قلبها يدق بسررعه " عائشه الغاليه هذا انا اهنئكي على زواجك من اكثر شخص اكررهه في حيااتي اللذي سلبني روحي سلبني حبك و ضحكتكي لي .. عشت في حبك ... منذ صغري و انا متعلق بشي اسمه عائشه .. لا اعرف لماذا لكن عندما كبرت عرفت .. انه الحب الذي لا يستطيع القلب معه ضبط دقاته بمجرد رويه وجهك الحزييين و الغامض .. البسمه اللتي تسلب منك .. و اللتي كنت اعيدها بمجرد كلمه .. قلبي .. لاادري لماذا .. لكن المهم كنت اجتر ابتسامتك حتى ارها ليرى قلبي لماذ تخرج انفاسي سريعه بمجرد كونك قربي .. و لكن اكتشفت بانك كنتي تعتبري علاقتي معك علاقه اخوه .. وليس حب ... غبت لياالي و انا حزيين و لكني عدت لانك تبحثين عني .. حاولت ان اعتبرك اختي لكن لم استطع ازداد حبي كليا لكي .. خطبتكي امي لي .. و لكن بعد ضهوور اهلك رفضت امي رفضا قاطعا الزواج منك لا ادري لماذا لكنها حاولت ان تقنعني بان زواج الاغنياء و الفقراء لن يحدث يوما .. لم اهتم .. الي ان اكتشفت اننك اختي خارت قوااي كليا .. تتمنيييت اني لم اعرف .. تمنييت ان أي احد تزوجك و ابتعدت عنكي لكي لا افسد حياتك .. و اتعذب .. اعترف باني لان اتعذب مثل ما انا الان .. لكان عذابي قلييلا .. و لكن ان تكون اختى اخشى اني لان اتمكن من ذلك .. سامحيني يا قلبي .. اقصد يا ختي .. لا استطيع التعود علييها .. احسب ها كسيين تنغرس فس قلبي .. اوصيك يا عائشه .. عيشي حيااتك و لا تنظري للوراء .. ارجووكي اعلم انك تحبي سيف و هو يحبك .. و لكن ان حدث بينكم ذات يوم أي خلاف لا تلجائي لي لاني ربما اكون انانيا و افرقكما .. آآآسف يا عزيزتي اعلم اني افسدت فرحتكما و لكني لا استطيع .. ارجوكما .. انسياني و عيشا في سلام .. و اعلم ان سيف زوجك سيقرأ الرساله فلهذا ساخبره ( انعائشه دره ثمينه لا تفرط بها و لا تجعل دموعها تجرح محجرها ارجووك حاافظ علييهاا و صنها انها امانه في عنقك اخوك خلييفه " عوااش تشااهق و تصييح :: ويينك يا خلييييفه .... وييييينك يا خووي .. لييش الدنيا هاااي قااسيه عليييينا لييييييش جييييييييه .. ليييش يااااابووووي رحت عنا ليييييييش خليييييييتنا برووووحنا لييييييش ييييييييييمه يييييييييمه لييييييييييش .. لييييش يييييييمه ابوووووي شسوى .. انا شسوووووووووي بحااااااااااالي برووووووحي بهالدنيا .. ييييييييييبه لا تتركني ااااااارررررررررررجع .. ارررررجع للللللم شششششمل العاااااااايله ررررررد شووووووف شوووووووصاااااار بعدك يايبه ... خواااااااااااان و غرااااااااااب عن بعض .. لققققققطنا بعض جنا يتااااااااامى كل واااااااااحد مقطووط بصووب عوااش كاانت تصييح و تشااهق و تبكي و ما تحس بسييف اللي يحاول يهدييها كل مره يررها لحضنه تسحب عمرها و تم تصيييح .. تم يصييح حذاالها شراااات اليااهل اللي من يشوف دمعه من امه بكا تم يصييح بخووف ع عوااش و اللي يصيير لها .. كرررررره عممته عللي سوته ابها و باخواانها و باهلها بيييده و يدته و عماامه .. تم يصييح و هو يحاول يهديييها ما راام عوااش انهاارت قوااااها و تمت تصييح بصووت ضعييف و تعباان اللي يشووفها شووي و بتفاارق الحيااه سييف خلاص اتخبل يلس يصاارخ :: عواااااش قوووومي عواااااش عوااش عطوول قاام يااب لها ماي بارد من الثلاجه حاول يشربها ما قدر شاف جسمها باارد و بااديه علييها حمى ساااار بطل شعرها و ملاابسها و شلها و حطها بالباانيو و شغل المااي الحااااار و خلااه يصب عرااسها يمكن تهدا .. لان المااي الحاار يرييح الاعصااب تريا علييها فتره شاافها شووي ردت طبييعيييه ما تشااهق بس بعدها تعباانه ساار ويااب لها مااي باارد و شربه اللها حسها ردت لها الرووح و ردت له خاف علييها واايد .. و ما انتبه شقد صااح و شقد من الوقت مر .. شاافاا اتحسنت بند الما و يااب الرووب و طلعها و لبسها ايااه و نشف شعرها و شلها وداها عالفرااش بعد البكس والورود عن الفرااش و غطااها و يلس يقرا علييها قرااان و ادموعها تخر ا ليين ما غمضت عيينها و ناامت و حس بنفسه ارتااح سااروتسبح بمااي حاار و طلع شااف السااعه ست و نص الفيير خاااااف و نقز صوب عوااش يشووف حراارتها شاافها عااديه بس شافها تشااهق شوي شووي و هي ناايمه و ساار صلى و رد رقد حذالها و حضنها بعد فتره شافها هدت ارتااح و ناام و هو حاضننها عالسااعه سبع المغرب قاام شااف عواش بعدها راقده خاف علييها .. فتحت عيينها بكسل فرح :: مسااء الخيير ابتسمت له :: مساء النوراات سييف بابتساامه و بلهجه اامره :: يلا قوومي ربع ساعه بيااذن لعشاا و انتي ما صلييتي صلوااتج عوااش شهقت :: شوو >> و عطوول نقزت من فرااشها و يووم وصلت بااب الحماام انتبهت لشي عوواش تغمض عيينها بقووو و ترص الرووب اللي علييها :: سواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اف سيف نقز :: شو بلاج عوااش بااحرااج و خجل شديييد و عصبيييه :: اااانت شو مسووووووووي ؟؟ سييف باستغرااب :: شوو ؟؟\ عوااش باحرااج شديييد :: ااااااااانتتتتتتتتتته حيوووووووووان و ربعت الحماام و قفلت البااب سيف مستغرب بعدببن انتبه و فطططططس ضحك :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههـ عواااش ههههههههههـ و سار يدق بااب الحمااام :: ايه اطلعي .. ما كاان قصدي بس و الله انجبرت عوااش من دااخل :: هييييييييييييييييييه انجببببببببررررررررت و انا الحيييييين ويييييييييين اودي ويييييييييييييهيييييييي عننننننك سييف كاتم الضحكه : ما شي انا اصلا نااسي انتي ذكرتييني عوااش بتمووووت من الاحرااااااج :: انزيييييييييييين اطلع برررررررع الحجررررررررره ببببببببدل سييف حس شووي :: اووكي >> و طلع و رقع لبااب ورااه عشان تسمع انه ضهر خشت راسها تشووف ما شاافت ربعت قفلت بااب الغرفه و بدلت ملابسها بععد سنه خاالد سااااااااير رااد و عباادي حذااله نفس الحااله.... تعرفوون شوو طلعت فطاامي بتربي حرمت خاالد .. بس شو يخصه عباادي .. عبادي ترااه تووم خاالد .. خاالد يوم اتووتر وخاف طيير فوااد عبااادي مسكيين وياااه و عطول اتصل به و عبادي كان حاس و عاادي هااه قامو ساير رااد قدام باب العملياات .. الحيين اللي بيخطف بيقوول هالاثنيين حرييمهم يربوون بس اللي يشوف الفوتوشووف اللي يتحركون ههههههـ بيقوولوون يتريوون نسخه من داخل هههههههـ استغفر الله الدكتور طلع و بهت ككان واحد يوم دخلبس اثنيين يوم طلع عبادي و خالد :: هااه بششر الدكتور مبهت فييهم :: الحمد لله البنت زي الفل و كماان ولدها .. بس ممكن سؤال ؟؟ عبااديو خالد طااروا من الونااسه و حضنوا بعض و تخبلوو ههههههـ خاالد : ههههههـ بلااك مبهت فيينا .. انا ابوو البييبي اما هذا عمو الدكتور تخبل هز راسه باوكي و شرد هههههههع الكل يا يباارك حقهم و عوااش و سييف حمدداان و ميثا مييييثا حامل بالشهر الساابع و كرشها قدامها و سيف قااعد يطنز علييها و هي تصييح ههههههـ و حمدان يهاازب فييه خل حرمتي خل حرمتي اما عوااش بعدها ما حملت و عايشه بسعاده ويا سييف بعد شهر من الان عوااش يالسه عالبحر ويا سييف يتاملوون يحسون بهدووء و طمانيينهه عوااش :: حبيبي سوااف تشووف ذااك المركب بو شرااع سيف حاضنهامن ورا :: هييه بلاه ؟؟ عواش :: ما اري احس اني شراته و احيانا لا سيف باسها ع خدها و رد يطالع جدام :: شو قصدج عواش :: اقصد يعني احياانا انا الي امشي دربي و لكن احياانا الريييح و الحياه غصب عني تسحبني للي تبااه سيف بهمس :: انا بقولج شي ؟؟ عواش تطالع :: شو ؟؟ سيف :: باجر بتشوفيينها اوكي عواش هزت راسها و رد تطالع جدام حست باللبرد ارتصت بحضن سيف سيف :: بردانه ؟؟ عوااش :: هييه نرد البيت سيف :: يلا عيل اركبي السياره ؟؟ ركبوا السياره و عطول البيت بس سياره حمدان كانت بالبييت مالنا شو تسوي نزلت عواش و سيف و ساروا الميلس عطول اول ماشافنا حمدان ركض و حضنا و سحب عواش صوب واحد يالس عالكرس عواش بلعت السانها من الصدمه : ... :: ليكون ما عرفتييني عفدت عليه عوااش بطراقات عوييه و تمت تصييح و عقت عمرها بحضنه عوااش :: لييش خلييتني لييش تركت اختك ورااك لييش ابعدها عن حضنه و هو مبتسم :: آآسف مره ثانيه ما بعيدها خيووه عوااش فجت حلجها :: خيووه ؟؟ ابتسم لها : .. عوااش :: خلووف من صدجك و الا تقص علي خلييفه و الابتسامه ع وييه :: و لييش اقص علييج امف علييج كيف تنسييني عواش :: امف هااه هييين يا فهيداان ان ما ادبتك شو هالرمسه اللي متعلمنها هاااه خلووف :: هههههههههـ اساليييه اكثر من سنه ويااه شو تبييني اسوي زين ما رطنت لج اجلييززي قسم بالله اطييرييني بكف من ويين ما يييت عواش تامه ساكته (( هذا مو خلوف اللي اعرفه هذا غيير اتبدل واايد .. اسوبه نضرته لي .. مو االنضره اللي كانت قبل .. ما كانت نضرهحب .. لا هالمره باينه واايد هاي نضره اخووه ..شو صاار) عواش :: شو صار ؟؟ شو اتغيير خليفه برقت عيينه ع هالسؤال :: هااه شو سالتي ؟؟ عواش تعييد :: شو صار ؟؟ شو الي غيرك خلييفه ابتسم ابتسامه عريييضه :: ما شي بس شفت لي شووفه هنااك عواش فجت عيينها :: تغاااازل ؟؟ خليف ضحك :: هههههههههههههـ لا بس احم صادفت مره وحده هناك معاكستنج بكل الصفاات .. بس كاننت لزقه عنزرووت .. مالت علييها اونها اتحبني .. بس اتصدقيين انا غييرتها للاحسن ما ادري كيف حبييتها .. صح قبل كنت اعلق ذيج الياهل بكشتها و اعقها برع بس ترد .. بس قسم بالله غمضتني اخر شي من كثر ما ذليييتها .. عفدت ع قلبي بنت اللذيين عوااش فاجه حلقها هيه وسيف و حمدان و فجاه كلهم هلكو ضحك و كملوا سواالييفهم و ضحكهم و عرفنا انه فهد ما عرف يرقد بروحه قام لزق بخليفه يخااف وحده شرات نووره حبييبت خليف تتعلق فييه و حلف انه ان رد يخليي عواش تخطب له أي ووحده من اللي هناك بعدهم ارحم من اللي هناك بس اللي عرفنااه ان نوره بنت غنيه من تقريبا من مستوى عيله بو سلطان بس اقل يعني كانت تايهه اهلها ما يدرون عنها لانهم وايد مشغولين اول ما طلعت من البيت بتشرد لقته قدامها ردها غصب عنها و عرف انها ما تلبس وقايه عاد من ذاك الوقت و هي اتعلقت فيه .. نفذت شروطه .. و تحجبت و صلت لانها قبل ما تعرف رغم ا ناهلها مسلميين و بعد اماراتيين بس شكلهم ابدا ما يهتمون بعيالهم صارت مره سنعه و بعد كم شهر خطبنا و ملجنا خلييفه و فهد بعد بنفس اليوم .. عواش لزقته بالخبله مريم يمكن يحس و طبعا طلعتهم من طورهم عوااش و طبعا تعلقوا بعض بعد ثمان شهوور عوااش كانت تصاارخ بتربي خلاص سيف وايد مرتبك ما يعرف شو يسوي اتصل بخلييفه و يا شلهم المستشفى بس اول مره يشوفون حاله عوااش جييه تتتتتسسسسسسسسسب خلييفه و سييييف و تصاارخ و تتوييع عوااش :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ييييييييعلك ياااااااخلوووووووووووووووووف ليييييييش نصصصصصصصحتني بسسسس ليييييييييييييييييييس اههههههههههههىء اهىىىىىىىىىء سيييييييييييييفففف ويييييييييييينك تعاااااااااال لا تسويييي عمرك بررررررررررئ يالهرم تعاااااااااااااااااااااااااااال .. سييف ساار لها و مسك اييدها و بااسها و الدموع بعيينه خاايف علييها مترووع ما همه كل سبه يته رااغته النييرس و ساار يصييح جداام غرفه الولااده يا خلييفه مرتبك ما يعرف شو يسووي اخته تعبانه بتمووت و ما يعرف كييف يهدي سواف وهو بروحه مو عارف كيف يهدي عمره شووي ووصل حمداان شاف هااي حاالتهم يلس يهدييهم و يطمنهم انها بتكون بخيير بعد سااعه طلعت النييرس النيرس :: مبرووك تؤاام سيف ما همه اصلا مادرا عنهم :: شحااااال حرمتي النييرس : ما تخفش علييها هيا بخير و الحمد لله و دخلت و عطول سيف سجد لله يشكره حمدان يبارك له :: مبرووك ما يااك يا سييف مبرووك خليفه عق عمره ع اقرب كرسي حس حمل ثقييل انزاح ع قلبه :: مبرووك ما يااك سوااف سواف مبتسم بس شوي و خازت البسمه عن وييه :: هييه صح بنت و الا ولد حمداان :: تواميين سوااف بهت : تووم بس هي ما خبرتني خليفه يتنفس بعمق :: يمكن تتبااها مفااجااه سوااف شوي وبيقووم ينااقز حضن حمدان و خلووف :: انا عندي تووم هههه تووم خلييفه :: ايييييييه لا تتخبل هههههههههههه حمدان :: هههههه خخخ عقباالي و بعدين اتصلوا باهلهم و خبرووهم وحصلوا هزبه محترمه و نوااح من الحريييم .. لانهم ما خبروهم عشاان ايين يووقفن من بنتهن .. و هزبووهم لانهم ما يعرفون ان البنت لازم حد من اهلها امها او عمتها او حد قرييبها عشان تتسهل الولاده و عشان تتطمن البنت بس هم عسرووها علييها .. حلييلهم غمضووني هم برووحم ما كانوا يدرون بحالهم وين الله عاقهم ههههههههـ و الله الخوف يوقف قلوب مو عقول فالغرفه بالليل بعد ما راحو الاهل سوااف : مبرووك حبييبتي عوااش تبتسم :: الله يباارك فييك سواف بعتب :: ليش ما قلتي انهم تووم ؟؟ عوااش :: ههههههههـ بس ما كنت ابا اخبر حد ابها مفاجااه ساار سييف و يااب الولد بحضن امه و هو شل البنت يلس يلعب ابها عواش :: هههه شكلك تحب البنات اكثر من الاوللاد ؟؟ سييف :: ههههـ لا بس احبها لانها تشبه اممها عوااش تطاالع ولده :: و اللولد يشبهك سييف :: شو بتسميين ولدج ؟؟ عواش تطالع ولدها و تبتسم :: بسميه سعيد ع ابوي الله يرحمه و انت شو بتسمي البنت ؟ سيف يطالعها :: افكر اسميها عائشه عوااش مدت البوز :: ليش مو يسد وحده سيف يضحك :: و الله انج غياره اسوولف بسمييها .. امل عوااش :: شو سبب هالاسم ؟؟ سيف :: لانج كنتي انتي املي الوحييد من شفتج ابتسمت عوااش مرت الاياام و تزوج خلووف و ياب بنت سماها عائششه ضحكت عواش علييه لما شافت حرمته تسبه وهي تولد .. ما قصر فييها و ذكرها شو سوت يوم ربت حرف بحرف عوااش بطلعت عينها عالاخر و بعديين غطت ويها بالمخده من الاحراج و يلست تصيح ضحكوا علييها و يلست تتذكر ثاني يوم ع رجعه خليفه طلعو كلهم البحر حمدان و ميثا و عواش و سيف و خلووف هناك استغل خليفه الفرصه و خذها بروحهم يتمشون خليفه :: انتي شحالج ويا سيف ابتسمت عوااش :: الحمد لله بخيير خليفه :: مرتاحه وياااه ؟؟ عواش باستغراب :: هييه بس لييش خلييفه بلوم :: و الله اني اسف خربت احلى لييله بحيااتكم عواش تذكرت ذيك الليله و ضاجت و بعدين ضحكت :: هههههههـ لا تذكرني شو سوا وقتها سيف عشان يسكتني ههههههههـ خلوف : شوو ؟؟ عواش احمرت مووت :: مالك خص خلوف بترجي :: يلاقوولي ؟؟ عواش محطيه ايدها ع وييها :: ايييييه بس شويه ما بقول كل شي خلوف : انزيين يلا قوولي عوااش ::ذيك الليله تعبت من الصيااح طحت ابكي بصعوبه ساار و صب عليه مااي حاار لين ما هديين ووداني انااام و نشيت الصبح شفته حاضنني خليفه شكله فاهم عالطاير فطس ضحك الهرم :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ عوااش :: جااااااااااااااااااااااااب ههههـ خليفه :: لييش ما في ببييبي بالطريج يعني ما بصير خاال ؟؟ عوااش باستهباال :: سيير ذاك الفحم استوا خاال خليفه :: هههههههههههههـ جب عواش نزلت راسها :: انا بعدني بنت خلييفه خليفه انصدم ما عرف شو ينطق عواش كملت :: بس هالشي ما ماثر ع علاقتنا ابدا سيف مترييني متى ما ابغي هو يحبني و مستحيل يتخلى عني خليفه صاح :: بسبي صصصصصصح عوااش مسحت دمووعه :: ششششش بس انا كنت احاتييك و ادريبك مو راضي بزوااجي .. انا ما اقدر اخوض في هالعلاقه الااذا كنت مواافق خليفه و الحزن بعيينه :: قسم بالله آآسف و الله راضي علييج .. بس دخييلج لا تخربي علاقتج بسييف انا موافق اصلا ع زواجكم دام فيه راحه اللكم .. نصيحه مني يا عوااش زوجج ريال مهما كان عادي يدور وحده ثانيه عشان يسكر الفراااغ اللي قاتلنه شهقت عوااش :: تهقى خليفه ابتسم :: اعرف سيف مو من هالنوع بس الريال يبقى ريال حافظي ع زووجج عوااش سيف يحبج لا تفرطي فيييه ردت للواقع و هي تشووف سييف يدافع عنها رغم انها اكله سب اليهد ذييك المره فالنهاايه روايه نصف خياليه .. لكن .. بعض الناس تقول لا ما يصيير بس خيياال .. بتمر اياام ع نااس بيقوولوون فيهاا .. (( ما اتوقعت تكون حياتي قصه من رواياات الخياال )) .. كله حلم .. هذا النوع من التفكيير فرق وايديين من اللي يحبون بعضهم .. لانهم بس و بمجرد شافوا ان حياتهم نسخه من الخيال لعبوا ع كيفهم ان شالله تفهمون المقصوود النهااايه تقييمكم يا االاهل قيمووني لا تنسون التعليقاات حباايبي عذبتكم واايد بس وصلنا لاخر و عرفت انكم اتحبوني لاني نزلت البارت الاخير و ربي مستحيه عالتطوييلااات و اشووفكم ع خيير |
هههههه لا عادي مرخوصة فديتج ههه عواااش فديتهاااا و خليفة الحين بس يستاهل الفدوة و المحبة مني خخخخ حسستكم عااد ههه سيف اباا اعرف الجرأة من وين يايبنها ههه بس و الله ككشخخة هههه فديت قلبه هه استغفر الله عيب عيب و حمدان حلو الانسان هذا احس له رزة و هيبة تسلم يمنااااج ع هيك رواااية خطييرررة وووووووو بث |
قسسسسسسم بالله روووووووووووووووووووووووووعه والله انه روووووعه تسلللللم اييييدج خيتوه وننتضر ف روااايااتج الييدييده |
الساعة الآن 04:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir