منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 04-12-2012 12:41 PM

.




.

.

البارت الـ 212

.

.

.

سيف يبتسم : صباح الخير . .

مهره تطالعه : صباح النور

سيف يتقرب منها ويبوس راسها : مبروك ما يانا يالغاليه . . " ومسك ايدها وباسها "

مهره تطالعه : الله يبارك فيك . .

سيف يشوف ويهها . . متعب ومرهق وهالات سودا . . ومبين عليها التعب . .

سيف : سامحيني لاني ..

مهره تقاطعه : كنت اتمنى . . ايدك اول ايد تمسكني وتباركلي . .كنت اتمنى اول بوسه وواول مبروك اسمعها منك . . " تطالعه وتمسك ايده بقوه " بس يوم عرفت انك ما ييت لهالسبب . . " تبتسم " فرحت . . ما راح اعاتبك ع شي . . لانك بالنسبه لي سويت شي وايد كبير . .

سيف يمسح ع شعرها : انتي احلى عطيه من الرب . .

تدخل النيرس ويايبه النونو عشان مهره تعطيها حليب . .

سيف يروح يشلها : هاتيها هاتيها عند ابوها . . "سيف يطالعها بتمعن " فديييتها . . بااااابااه . .

مهره تبتسم . .

سيف : تشبهج " يطالع مهره " وايد تشبهج . .

مهره : لانها بنتي . .

سيف : وبنتي . . باباااتي . . عيووون باباتي انتي . . " يلاعبها " يالله فديييت هالايد الصغنوووونه . .

يقعد ع السرير الي فيه مهره . .

سيف يطالعها : هاي بنتي ؟

مهره تبتسم . .

سيف : والله هاي بنتي . . .؟

مهره : هييييه . .

سيف : فديييييت روحها . . " يبوس ايدها " فديت هالايد الصغيييره انا . . ياعمر بابا انتي . . ياقلب باااباتج . . " يحط ويهه ع ويهها " ياااه فديت هالريحه . .

مهره : هاتها . .

سيف : اترييييي . . خليني اشوفها اول . .

مهره : انزين خلني اشربها حليب عقب لاعبها . .

قام سيف وحطاها ف حظن مهره . .

مهره : هاتلي الشيله الي اهناك . .

يابلها سيف الشيله وتغطت مهره عدلت وشربت بنتها الحليب وسيف يطالعهم بحنان . . نزلت دمعته

مهره تطالعه : ليش . .ليش هالدمعه

سيف يبتسم : الحين صار عندي عايله . .

مهره تبتسم ..

سيف : واحلى عايله . . ربي يحفظكم لي . .

مهره : ويحفظك لنا . .

تقرب سيف منها : انتي شايله علي . .

مهره تهز راسها ب لا . .

سيف : اكيد . .

مهره :اكيد . .

سيف : مسامحتني على كل شي

مهره تبتسم : مسامحتنك .. واليوم سامحتك اكثر . .

سيف : انا واايد مرتاح قسم بالله

مهره : يعله دوم حبيبي . .

سيف يبتسم : فديت حبيبي من ع طرف شفاتج . .

.

.

.

عنود : شووو . .

روضة : هيييه ليش ما تدرين ؟؟

عنود : لا . . محد خبرني

روضة : يمكن انشغلو

عنود بضيج : ماعليه رواض . .مشكوره لانج خبرتيني

روضة : ولو . . يالله حبيبتي باي . .

عنود : باي . .

محمد : بل بل بلاج لابقه . . " ينفخ ع ويهها " افف افف . .

عنود بعصبيه : حمود مش متفيجتلك . .

حمد الصغير صاح . .

محمد : فديته خوي شما . . مايرضا يشوف ابوه ينهزب . .

محمد يشل حمد . . : بلاج . .

عنود : مهور ربت

محمد : واللللله . . ؟؟؟ ما اتصلت ابارك لـ ابن عممي . .

عنود : ليش تباركلهم ومحد خبرنا . .

محمد : عنود بلاج .. استعوذي من ابليس . . شوفي الجامه ابليس يسوي حبتين لانه قدر يخليج تعصبين

عنود تطالعه محمد بشر ..

محمد : يالله عاد حق شو معصبه . . تعصبين وانتي صرتي عمه الحين . . كل واحد التهى عنود لاتستوين سخيفه وتكبرين الموضوع . . مهره مربيه اكيد تعبانه وماقدرت تخبر حد . . وسيف فرحان مش متفيج . . وتلاقين حمد وسلامه رقود ولا يدرون شسالفه . .

عنود تطالعه . .

محمد : صدق والله . . لا تستوين بايخه

عنود تقوم : هات سويجك بروح المستشفى

محمد عاقد حياته : اقولج ايلسي لا اصمج بطراق اوديج لين السياره واربطج حزام بعد

عنود ابتسمت غصب

محمد ابتسم : ابوي .. فديت هالويه . .

عنود : حمممممموود

محمد : جب جب . . يلااا . . كل ما صار شي عطني السويج عطني السويج . .قوليلي خذلي سياره بعد

عنود: بقولك ليش لا

محمد : اندووووك انته . . عيبتج السالفه انتي . .

عنود : انزين يالله نش بنخلي حمد عند عموه وبنسير سوا

محمد : هيه زين يوم عدلتي الرمسه . .اترياج تقولين جي انا بس . .

عنود : حمود يالله

محمد يغمز لها : ما تبين ياهل ثاني . .

عنود عاقده حياتها : حموود

محمد : مسكين حمد يبا حد يلعب وياه . . شوفيه ما يكسر الخاطر

عنود عاقده حياتها : حموود

محمد : يحليلك يا ولدي . . شسويبها امك ما تبا تيب لك كتكوت ولا كتكوته يونسونك . .

عنود تلبس عباتها : انا بشل السويج وبسير

محمد عاقد حياته : بنشوف منو بيخليج . .

قام محمد ولبس ع السريع . . عنود كانت قاعده ع السرير وتطالعه وهو يتعصب ومبتسمه . .

>> ماشاء الله عليك يا محمد . . وسيم . . نظراتك حاده ولاصقه بحوآجبك الطويله المقرونه . . لحيتك خفيفه حيل وخشمك سيف . . جسمك يخبل . . " تبتسم " الله يحفظك لي

محمد عاقد حياته : بلاج سرحانه فيني . .

عنود تبتسم : اقول فخاطري ماشاء الله على ريلي . . جميل

محمد يلبس نظارته الشمسيه : المفروض يوم تخلصين صلاه الفرض . . تصلين ركعتين شكر لله لاني تزوجتج . . انتي تعرفين كم بنت ماتت والسبه نظرة عيوني ؟

عنود : هههههههههههههههههههههه

محمد : تتحريني اتمصخر . . اصلا مره ابتسمت بالغلط جان 10 سيايير يداعمون . . خليني ساكته ياريال

عنود عاقد حياته : شو

محمد : اوه اسمحيلي . . عشت الجو . .

عنود تبتسم . : يالله زين امشش

محمد يبتسم ويتقرب يبوس خدها . . : احبج . .

ومدالها السويج . .

عنود : انا بسوق . .

محمد : هيه . . اباج تحترفين السواقه اكثر واكثر عشان اطمن عليج واعرف انج تسوقين عدل

ابتسمت عنود وطلعو . .

بو محمد : شدعوووه وييييين . .

ام محمد تبتسم وتشل حمد : راح يقعد عندنا هالصغيرون . .

بو محمد : خليه يقعد فديته . . هاتيه اهني عندي

عنود : ما بنطول عموه

ام محمد تبتسم : عادي يمه . .

وطلعو . . وساقت عنود لين المستشفى . . وبركنت عدل شرات ما علمها محمد . .

محمد يصفق : عفيه عليج . . صدق حرمة محمد . .

عنود تغمزله . .

ونزلو من السياره . .

.

.

.

سلطان : عذور . .

عذاري فتحت عينها . .

سلطان : قومي غناتيه صلي الظهر عشان نطلع نتغدا . .

عذاري بصوت تعبان : مابا اتغدى . .

سلطان يتنهد : عذاري لا تسوين فيني جيه

عذاري تطالعه : شفيك . . شوه سويت

سلطان يتنهد : خلاص قررت

عذاري تطالعه

سلطان : راح نخلي الياهل

عذاري : اوب صراحه " تبتسم بطنازه " كبرت بعيني .

وقامت من ع السرير ويوم بغت تتعداه مسكها من جتفها . .

سلطان بتنرفز : كاافي عاد . . قاعد اكلمج خلج واقفه . . الف مره قايلج لا تخليني ارمس وتروحين

عذاري تطالعه : قول . . شتبي تقول قوول

سلطان يطالعها ومستغرب من اسلوبها معاه . . : انتي ليش تكلميني بهالطريقه

عذاري تتصنع الابتسامه : سامحني . . تفضل سلطان شوه الي تبا توصل له

سلطان يطالعها : الياهل ماراح تنزلينه . .

عذاري تطالعه . .

سلطان يمسك ايدينها الهنتين : اوعديني انج ماراح تسوين اي شي ينزل الي في بطنج . .

عذاري : يعني انت تقبلت فكرة اليهال ؟

سلطان : انا تقبلت فكرة انج ماتعقين الياهل . . ماتقبلت فكرة انه بيكون عندنا ياهل . .

عذاري تبتسم باستهزاء : يا سخافتك يا سلطان . .

ومشت عنه ومسكها وساندها ع اليدار بقوة : وبعدييييييييين معاج . .

عذاري تطالعه . . وتطالع ملامحه . . وجماله الي دوم يـعذبها . .

عذاري : تعرف سلطان . . انا ماعرف شو خذت منك . . اخذ كل شي منك بالحسره . . بالقطاااره . . ولا اقولك . . ما يفيد الكلام . . وايد تكلمت . .

يايه تمشي بس مسكها . . : شوه فراسج ارمسسي . . شوه عندج . .

عذاري : ماعندي شي " تبتسم " ماعندي شي

سلطان يطالعها بغيض . .

عذاري تطالعه وعاقده حياتها . .

سلطان : ولا مره حطيتي عينج ف عيني واطالعتني بهالنظرة . .

عذاري تبتسم : لاني بين ايديك الزوجه المطيعه المخلصه الي تمشي ورى رضا زوجها طول الوقت . . دايما انت الصح وانا الغلط . . حتى لو انا الصح دوم اخلي عمري غلط . . بس عشانك وعشان ما اخسرك وعشان ما اكدرك . . لكن تعرف شو سلطان . .

سلطان يطالعها بحيييره . .

عذاري : من اليوم ورايح راح اكون عذاري يديده . . عذاري حتى انا ما اعرفها . . راح اتصرف بالمزاج الي احس فيه . . ما راح اكابر ع روحي واجبر عمري عشانك . . اذا كنت معصصصبه عليك بعصصصب وبقولك فويهك . . واذا كنت ابا اسبك بسسسبك فويهك ولا بسويلك اعتبار . . ولو كنت مش طايقتنك ولا طايقه قربك " باشمئزاز " راح اخليك تحسس . .

سلطان قلبه عوره وايد . . قدر يبين لها انه مش مهتم لكلامها لكن فداخله كان يموت . .

سلطان : تتحريني بموت . ؟ سوي الي تبين تسوينه . . لاتجاملين ع حساب نفسسج

عذاري : اجامل " تبتسم باستهزاء " انا كنت اقدرررك واحطلك الف اعتبار . . ما اجاملك ابد . . ياما قالولي خواتي . . لاتكونين ساذجه بيركب فوق راسج . .

سلطان : انتي مش ساذجه . .

عذاري تطالعه . .

سلطان : انتي تحبيني بجنون . .

عذاري : وهذي السذاجه بعينها . .

دزت جتفه ع ورا وخازت عنه . . اما هو تم بحيرة وضيج ما ينوصف . .

.

.

.




«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 04-12-2012 12:44 PM

.


.

.

.



البارت الـ 213

عنود : سيفوه خل البنت ترقد كل شويه تقومها . .

سيف عاقد حياته : شو تبين انتي . . بنتي ولا بنتج

عنود : انزين ما تخلي الواحد يشللللللها

سيف مطنشنها . .

عنود : مهووووووووور شوفي ريلج

مهره تطالعه : سيفو عطها شويه خل تشلها . .

سيف يبوس راس بنته : اندووج . . عشان مهره بس . .

عنود شلتها : فدييييت البنات الحلوييين . . يختي عليها . . دلقووومه عومري انوووسه

سيف : بسم الله الرحمن الرحيم

محمد : هيه ماعليك منها تحولت اختك .. احين بتقول ابرا تمابرااا . . وبتختفي

يضحكون . .

محمد يبتسم : انا بسير اشوف الحظانه . . احب اطالع اليهال . . بتين عنود ؟

عنود تطالعه : لا بتم اهني . .

محمد : سيفوه ما بتي . .

سيف : لاء . .

طلع محمد وسار صوب الحظانه وهو مبتسم بحنان . . لمح وحده واقفه ويعرفها عدل تحظن واحد . . ركز النظرة عددددددددددددددل . . هالبنت هالبنت هالبنت . . اتشلل !!! (( تتنآهيد )) انبلع لسانه مره وحده من حطت عينها فعينه وعقب نزلت عينها . .

.
ليش نزلتي عيونك ارفعيهاوطالعيني
ولا يعني انحرجتي يوم جاوبتي سؤالي

ليش قلتي لي احبك؟ليش كنتي تخدعيني
ليش قلتي لي(حبيبي)ليش قلتي لي ياغالي



كان ممكن ما(أحبك)..كان ممكن تتركيني
كان ممكن من البدايه تخدعي غيري بدالي

والله اني ماجرحتك!!ليش انتي تجرحيني؟؟
هنت على قلبك حسافه وانقضت اجمل ليالي

والقهر للحين(احبك)وادري انك ماتبيني...!!
والمحبه من طرف واحد نهايتهازوالي..!!

كان عمري بيدينك قولي وش كان بيديني؟؟!!
اذكر انه من غلاتك كان قدرك فوق عالي..

كنت اتجاهل واطنش يوم نغزاتك تجيني..
كنت اقول الحب اكبر من تصرف لا مثالي

ابغى من وقتك دقيقه وليت انك تمنحيني..!!
بس ابي اقول لك3اشياءواروح امشي لحالي

اولا:فعلا كنت احبك كنتي قلبي وعيني
وكانت الدنيا بوجودك شي روعه.شي خيالي



ثانيا:ع اللي بدر مني دخيلك سامحيني
يمكن انه زل لساني وقلت انك راس مالي



ثالثا:اسالك بالله. .واطلبك لا تذكريني!!
احرقي كل القصايدوانسي اشواقه ووصالي



المهم اني اببعد وانتي روحي واتركيني
ارجعي له ومثلي دورالبريئه اللي ما تبالي



ابتسم محمد باستهزاء واطالعها من فوق لين تحت ومشى . . !

.

.

.

شوق : لا خالوه دخيلج بروح . .بسلم على مهور وبرد دبي . .

ام عبدالله : والله ماتروحين الا وانتي متغديه . .

سلامه تطالعها : شوق بس بنتغدا وعقب بتوصليني وسلمي ع مهور وروحي . .

شوق : ممم . .

ام عبدالله : حلفت انا !

وتقوم عنهم . .

ابتسمت سلامه . .

شوق : وين الحمام سلامه ؟

سلامه : اهنااك . . امشي سيدددده وعلى ايدج اليمين . .

شوق قامت وراحت . .

وتمت سلامه تتأمل البيت . . عاشت فيه لكنها ما استمتعت فيه ولا قدرت اي شي فيه . . تمت افكار وافكار وذكريات تخطف ف بالها لين .!

منصور : سلامه . .

سلامه نقزت . .

وعلى طول اتحجبت .!

منصور يطالعها : من متى انتي اهني . .

سلامه بدون ماتطالعه : من الصبح . .

منصور يبلع ريجه : ششخبارج

سلامه: الحمدلله . .

تم يطالعها وهيه لافه عنه . .

منصور تقرب لـ وين ماهي قاعده وجابلها وعقد ريوله ع الارض بحيث يقدر بجابلها ويشوفها . .

سلامه ارتبكت وايد وعلى طول قامت . .

ابتسم منصور . .

منصور : تعرفين اليوم شـو مر في بالي ؟

سلامه ماصدت تطالعه : شو . .

>

<

<

مسكت ايده بلهفه وبدموع غرقانه : انتتتتت بخيييييييير ؟

منصور فاج عينه بتعب : انتي كيف يييتي اهني . . منو يابج

سلامه حطت راسها ع صدره : والله خفت عليك موت والله

منصور يبي يسحب ايده ويربت فيها ع راسها بس شاف انه ايده عليها المغذي والايد الثانيه هيه طايحه عليها وقابضه اصابعه . .

منصور يبتسم بتعب : دخيلج قومي شوي . .

قامت بسرعه :شفيك ...؟؟؟؟؟؟ شي يعووورك . . ايييب لك شي ؟ ازقر لك النيرسس ؟؟

منصور فاج عينه : كيف يييتي اهني جاوبيني . .

سلامه تطالعه : ويا الدريول

منصور يطالع ـها . .

سلامه نزلت راسها : بصعوبه فدرت . .

منصور يبتسم بتعب : راويني دخيلج . .

سلامه تبتسم : مش وقته

منصور : يالله علشان اطيب بسسسسسرعه

سلامه وقفت روحها بشويش ومشت لييين ما وصلت الصوب الثاني من السرير . . كانت شوي تتقبض ف السرير وشوي تعتمد ع ـنفسها . .

منصور يغمض عينه : اللهم لك الحممد يااااااااارب . . اللهم لك الحمد والشكر . . " يفتح عينه " والله لو ان المغذي مش ف ايدي جان قمت وسجدت . . .

سلامه تقعد ع السرير : انا ما حسيت كيف قمت من الكرسي وكيف لبست عباتي وكييف قلت للدريول واللله ما حسسسيت بشي مول . .

منصور : لو ادري جان طحت من زمااااااااان

سلامه : يالله عاد لا تقول جي . .

منصور : مستانس مووت ماقدر اشرحلج كيف انا مستانس . .

سلامه مبتسمه : كله بفضل الله ومن ثم من فضلك . .

منصور : وفضلج . . كله من ارادتج وعزيمتج

سلامه : كله لانك تعبت وياايه . . من ترد من الدواام ليييييييين الليل

منصور : لا وكنت ماخذ اجازه اليوم عشان اي اشلج ونبدا من الصبح . .

سلامه تبتسم

منصور : قربي قربي خدج خليني ابوسج واباركلج

سلامه بحيا: لا شو . . استحي

منصور : يالله عاد . . والله ببوسج ع خدج بوسه صغيره

تقربت سلامه بهدوء وحبها منصور برقه وابتسم وهو ما يردد غير " الحمدلله يارب "

>

<

>

منصور يسير صوبها يجابلها : انتي حبيتيني . . والله حبيتيني . .ماعرف شصارلج عقب وتغيرتي لكن انتي حبيتيني . . انتي قاومتي الالم الي فيج وتعنيتي تيييني لين المستشفى . . خوفج علي يابج لين باب غرفه المستشفى . .

سلامه بلعت ريجها ونزلت راسها . . .

منصور : لاتفكرين اني بس اتذكر الاشياء الشينه . . انا عشت ذكريات وايد حلوه معاج . . تذكرين؟ تذكرين يوم عذاري تتصدق علينا بمكالمه ؟ يوم اسحب التلفون عنها بس عشان اسمع حسج ؟ يوم اطرشلج مسج واحد بليل . . يوم اخذ فونها وادقلج ع اساس انها هيه بس عشان اسمعج تقولين الو؟ تذكرين شطااانتنا كيف كانت؟ كانت وايد حلوه وربي . . وانا وايد اتذكر الايام الحلوه علشان جي متمسك فيج هالتمسك الكبير . .

سلامه رفعت عينها وطالعته . .

منصور يتنهد : سلامه . . اررجعيلي . .

سلامه تطالعه بعين مذهولة . .

منصور : ارجعيلي دخيلج . . اليوم مهره وعتني . . انا ماقدر احب غيرج اصلا . . عاطي عمري فرصه اني احب غيرج وانساج بس كل هالفتره ما جربت ولا حاولت حتى افكر اني اكلم وحده . . انا صايننج في قلبي وفي عيني وماشوف غير سلامه في حياتي . . ارجعيلي لاني تعيس بدونج قسم بالله تعيس . . ومثل ما قالت مهره مابعيش السعاده ولا بذوقها الا معاج . . لانج الشخص الي انا احبه . .

سلامه : لا منصور لا . .

منصور يطالعها : لا ؟؟؟ ليش لا سلامه لييش . . مافي شي يعترض طريجنا الحين . . الكل رد يحبج ويثق فيج ويبانا نرجع لبعض الكلل ..,

سلامه تطالعه : متاكد الكل . .

منصور يطالعها : منو تقصدين

سلامه : اعرف ان عذاري ما تبغي . .

منصور : شو تبين في عذاري

سلامه : منصور عذاري كانت السبب الاول انه نجتمع . . وانا خيبت ظنها . . كسرتها وخليت اعز اخوانها يتعذب . . " تبتسم " صدقني انا مفتشله منها وايد . .

منصور : . .

سلامه : تاكد . . اني من احس بعذاري رجعت ثقتها فيني وسامحتني بفكر بهالموضوع

منصور :سلامه عذاري ماشايله عليج

سلامه : بلى . . ما بتعلمني فيها انا اعرفها . . بينا عشره عمره واعرفها عدل . . هيه ما تبا تبين انها تكرهني . . ما تبا تبين انها شاله علي .. لكن انا اعرف من داخلها انها كارهتني وماتبيني ."تبتسم " وما انا ما الومها والله ابد . .

منصور :بس سلامه انا احببببببببج

سلامه تطالعه : وانا والله العظيييم احبببك . .

منصور انصب الدم كله فويهه . .

وانتبهت سلامه ان شوق طالعه من الحمام وكانت واقفه ع طرف . .

سلامه : بروح عند شوق . .

وخلته ب حاله الصدمه الي فيه والي ما يعرف يوصفها ابد . .!!!

.

.

.




«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 04-12-2012 12:44 PM



السلام عليكم ورحمه الله وبركآإته

تم الانتهاء بحمد الله من 5 بآرتآإت . .
مادري ليش اليوم ايدي عورتني وآآيد :426:

البآرتآإت بكبرهآ آإكششنّ .! ان شآء الله حبيتو هالاكششنآت كلهآ
لاتحرموني آرآئكم وانتقآدآتكم وتوقعآتكم .! اترقبهآ‘ بلهقه . .

عندي لكم خببر . . .:blushing:
بإذن الله الخميس اليآي . .راح تكون البآرتآت الاخيرة .!
فـ نلتقي على خير ان شاء الله . . .
تيك كيير . . .

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 04-12-2012 03:00 PM

.
.
.

تصصّبحون على خيير حبآإيبي . .
:az_flw:




ۉٱﭬـيـﮧ آڵـڨڷـب..❥ 04-12-2012 03:36 PM

متى بتحطين باارت ضحوي حبيبتي


الساعة الآن 01:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227