منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 04-04-2012 03:31 PM

.
.
.

ترقبوني مع 4 بآرتآت بعد شويه بإذن الله . .:blushing:

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 04-04-2012 03:32 PM

.



.

.

.

البارت الـ 206

فتحت عينها عذاري على ابتسامه مشرقه . . ألتفت حواليهآ ماحصلته . .

مسكت تلفونها وفتحته وتمت تقرا المسجات وهيه مبتسمه بحيا . .

قامت من ع السرير وقفلت عليها الباب وراحت تتغسل وتبدل . . لبست لها قميص زيتوني طويل لين الركب بدون بنطلون . . فلت شعرها وحطت فيونكة سودا على ينب . . رسمت عيونها بطريقة حلوة مع روج عنابي وتعطرت وحطت الدهن العود وبطلت باب الحجره وطلعت وهيه تسوي روحها تبي شي لكنها كانت تدور على سلطان الي كان منسدح ع الغنفة وسرحان . .

عذاري : انت اهني .

سلطان يطالعها بتمعن : هيه . .

عذاري تبتسم : صباح الخير . .

سلطان كان فخاطره يطالعها باعجاب على حسنها ودلالها لكنه تعمد يخبي مشاعره وسوا روحه مش مهتم . .

سلطان : صباح النور . .

عذاري استغربت من رده فعله ومن البرود هذا . .

سلطان مبتسم وردت له الابتسامة المصنطعه !

قام سلطان وتجدم ويا صوبها وتم ساكت . .

اما هيه توترت ماعرفت ليش يتصرف بهالطريقه . .

سلطان بصوت واطي : شفيج . ؟

عذاري بدون ماتطالع عينه : مافيني شي

سلطان ابتسم ومسك ايدينها بحنان . .

عذاري : تراك وترتني . . شو فيك . .

سلطان : عذاري مش ندمانه ؟

عذاري : ندمانه على شو ؟

سلطان : على زواجج مني . .

عذاري عاقده حياتها : سلطان ليش تقول هالرمسه

سلطان يبتسم : جاوبيني

عذاري : طبعا مش ندمانه . .

تتقرب منه : انت تعرف شكثر انا احبك وشكثر تمنيت الساعه الي اكون فيها معاك وقربك . .

سلطان : اعرف . .

عذاري : عيل ليش تقول هالكلام

سلطان : احس اني مش مؤهل اني اسعدج

عذاري وخرت ايده عنها : سلطان

سلطان يبتسم . .

عذاري : ليش هالكلام المفاجىء

سلطان : انا من الفير واعي . .اقول " ينزل راسه " كيف راح اسعدها ؟ كيف راح اعيشها ؟ كيف ماقصر معاج في شي

عذاري : سلطان مجرد ماتكون وياي وماسك ايدي بتكون ماقصرت معايه في شي

سلطان : عذاري انا ماقدر ولا عندي الامكانية اني اسعدج مثل باقي رياييل خواتج . . ما سفرتج شهر عسل . . ولا احس اني بعيشج بالدلال الي عشتيه في بيت اهلج . .

عذاري : ريايييل خواتي تزوجو متاخرين . . .كان عندهم الامكانية انهم يوفرون عشان يتمتعون عقب . . انت تزوجت بسرعه وانت توك مولف . .شي طبيعي ماراح تقدر تسوي الي هم يسووونه . . مافيها شي . . انا بتريااا . . واكيد راح تتحسن الظروف عقب . . صدقني بس محتاجين كم شهر زياده ونقدر نستقرر وترتب امورنا . . ووو انا مابا شي والله لا تحاتي ولا تشيل همي . . اانا راح اعيش بالامكانية الي انت تقدر عليها . . انا كل الي ابيه قربك . . " تدمع" دخيلك لا تقول هالكلام مره ثانية

سحبها سلطان وخلاها ف حظنه : انتي اروع قدر .. انتي هديه من الله

عذاري تبتسم بحيا . .

سلطان : اكيد شاقه الحلج . .

عذاري تحاول تخبي ابتسامتها : لا ..

سلطان يبتسم : شقي الحلج . . كم حرمه عندي ؟ الا وحده ربي يخليها . .

قامت عذاري عن حظنه وهيه تبتسم : قولها مره ثانية . .

سلطان عاقد حياته : ليش

عذاري : قولها مره ثانية ابيك تقولها وانا اشوفك

سلطان يبتسم بطريقه ساحره : مش لازم

عذاري : يالله قووووووول . .

سلطان مبتسم : انتي ليش مستحيه

عذاري بحيا : مش مستحيه بس ابي اشوفك وانت تقولي هالكلام

سلطان عاقد حياته : كل هذا ومش مستحيه عذور . . خدودج طاحت

عذاري يايه تروح عنه لانها بتموت حيا وماتقدر تشوفه : خلاص لا تقول شي

سلطان : ههههه تعالي . .



Cut

.

.

.



ناصر عاقد حياته : انتي ليش مبطله تلفونج ازعجني ..

حصيص تقوم وتسحب الفون وتبنده . . : سوري . . احيدني بندته

ناصر : يوم بتكونين وياي مول لا تفتحينه مالج حايه فيه

حصيص تثاوب : انزيين

ناصر يبتسم : صباح الخير ياعروسه

حصيص مبوزه : عقب ماهزبتني من عالصبح صباح الخير ؟

ناصر يبتسم : انا ماهزبتج يا حماره . . انا اعطيج اوامر ..

سحبها وخلا راسها ع جتفه . .

حصيص تبتسم : شو اوامرك بعد . . غررد

ناصر يغمض عينه : اني يوم ابا ارقد اتمين راقده معاي . .

حصيص : لا والله . . ولو مافيني رقاد ؟

ناصر : تجتلين روحج وترقدين غصب . .

حصيص : هههههه

ناصر يبتسم : صدق ارمس ما اتمصخر . . والحين بعده فيني رقاد وابا ارقد ف راح ترقدين معاي

حصيص : مابا نصور مافيني نوم . .

ناصر : وامر ثالث . .

حصيص : شو بعد

ناصر : من اليوم ورايح اسمي حبيبي مش نصور . .

حصيص تبتسم : اقولك وخر عني عشان ما اعضك ابا اقوم

ناصر : مابتقومين . . " يرص عليها قو " لو رمتي تخوزين لج الي تبينه

وحاولت حصيص بس ماقدرت ..

حصيص : وين اروم ع واحد معضضضضل . .

ناصر ابتسم : يعني اونج ماتحبين عضلاتي

حصيص : بلى احبها

ناصر : اصلا كل البنات يتخبلون ع عضلاتي

حصيص تطالعه عين بعين : شو قلت

ناصر يبتسم ويطالعها : كل البنات يوم يشوفوني خاطف يمسكون الكام يصورون شو تتحرين . .

حصيص تقرص اذنه : وتعيدها بعد . .

ناصر يغمض عين وحده : اخخخ . .

حصيص : شو هالرمسه بعد . . شو تبابهم البنات

ناصر يبوس يبهتها :ماباهم . . انا اتخقق بس

حصيص عاقده حياتها

ناصر يبتسم : اسكتي ابا ارقد خلاص . .

حصيص : ماشي وقت للرقاد نشش يالله خلنا نزهب حق السفر

ناصر يشوف الساعه تشير للـ 11 الصبح . . : توا الناس .. طيارتنا الساعه 3 . . غمضي غمضي خلينا ناخذ قيلوله . .

.

.

.



مهره بصوت رقاد : الوو . .

سيف : صباح الخير يا حلو

مهره : صبااح " تشوف حواليها " النوور . . انت وين

سيف : توج تحسين بغيابي

مهره : مافجيت عيني الا تواا والله . . وينك ؟

سيف : الدوام حبيبي

مهره :ليش رجعت ؟

سيف : لازم ارجع فديتج

مهره : انت قلتلي اسبوع بس بتنكرف

سيف : لا حبيبي اسبوعين . .

مهره : وايد

سيف : يالله خلص الاسبوع الاول وباقي الثاني بيمر بسرعه . .

مهره مبوزه . .

سيف : فدييييته المبوز انا

مهره : بسم الله . . " تشوف الفون " انت متصل فيديو كول

سيف : هههههه . . لا حسيت . . " يبتسم " كيف ماعرفج . . خلاص خبز ايدي الحين

مهره تبتسم . .

سيف : شو ناويه تسوين اليوم . .

مهره : مابسوي شي . . ابا اريح احسني تعبانه . .

سيف : . . .

مهره : الوو

سيف : . .

مهره : الوووووه

سيف : حبيبي عقب بدقلج

وبند . .

مهره : افف من هالدوام الكريه الي ياخذك مني بهالطريقه الزفته . .

قوت روحها وقامت وبدلت وتغسلت ولبست لها مخور . . وصلت صلاة الظهر وطلعت من الحجره . .

لمحت حمد قاعد تحت ويشرب كوفي مع بو خالد . .

نزلتلهم وسلمت عليهم . .

مهره تثاوب . .

بو خالد : ليش قمتي ابويه . . جان ريحتي

مهره : مع اني رقدت وايد بس احس ما شبعت . .

حمد يطالعها : ارهاق عشان امس العرس وصالونات وحالتكم حاله

مهره تطالعه : انت مارحت الدوام عيل . .

حمد يبتسم : اليوم السبت

مهره : اوه نسيت . .

بو خالد يبتسم : لا تلومها حمد . . شافت سيف فالدوام حسبالها الكل فالدوام

مهره تبتسم . .

يتبطل الباب وتدخل سلامه وهي تصيح . .

انصدم بو خالد من منظرها . . كانت منهاره وجسمها كله وارم ودم فويهها . .

مهره قامت وراحت صوبها : سلامه . . شفيييييييج . .

سلامه تحظن مهره وتصيييح . . : تطلقت . .

مهره عاقده حياتها : شووووووووه . .

بو خالد بعصبيه : شوه الي سويتيييه وخلاه يطلقج . .

سلامه تمسح دمووعها وبهدوء : ماسويت شي والله العظيم . . بس هو اكتشفت انا شو وطلقني . .

بو خالد انصدم وطلع من البيت . .

حمد قام ويا صوبها : افتكيتي منه . .

سلامه تصارخ : افتكيت منه ؟ ليش بهالسسسسسسسهوله تتحرا الموضوع . . بهالسهووووله . . اطلق واتزوووووووج . . خليتوني سسلعه تلعبون فيني . .

حمد : سلامه . . انتي الي خليتي عمرج سلعه وخليتي الكل يتحكم بحياتج بهالطريقه

مهره : حممممممممد كاااااافي ..

سلامه تصارخ : والله العظيم كاااااااااااااااااااااااااااااااافي . . انتو شعليكم بلي سويته . . ربي فووووووق بيحاااااااسبني .. انا تغيررررررررررررررررررت .. . انا تبت . . ليش تعاقبوووني ليش ..

حمد يمسك ايدها وسلامه تنفر ايدها : وخر عنييييييييي . .

مهره : حمد روح . . خلها خلاص وروح . .

حمد : ليش ضربج . . وكيف عرف . .

سلامه تنوح

مهره : حمد مش وقته .. ماتشوفها تعبانه . .

تنهد حمد وطلع من البيت . .

مهره : قومي سلامه . . قومي خليني اوديج غرفتج . .

سلامه توخر ايد مهره : وخري عني انتي الثانية . .

مهره تطالعها : ماراح اتكلم ولا راح اقولج شي . . بس قومي معاي خليني اوديج الحجره

سلامه تقوم :أقدر اروح بروحي . . " تطالع مهره بعيون ضيجه ودموعها تنزل " اكيد انتي مستانسه . . اكيد قاعده تتشمتين فيني وارتحتي لان يا اليوم الي تشوفيني فيه بهالمنظر . .

مهره تطالع سلامه وتجابلها وتمسك ويهها : لا حبييبتي لا . . والله العظيم لا . . انتي حسبة اختي . . والي صار صااار انا نسيييته بالمره . . انتي من داخلج وايد زينه . . والدليل انج تغيرتي . . كنتي تقدرين تعاندين الكل وتستمرين بالغلط الي كنتي ماشيه فيه . . لكنج اتغيرتي . . لجئتي لـ الله . . اذا انتي لجئتي لله وطلبتي التوبه منه انا منو اكون عشان اوقف بدربج واذكرج بالغلط ؟ اذا ربنا ينسى اخطاء عبده ويسامحه ع كل شي سووووواه كبير ولا صغير بمجرد ما يتوب . . انا شو اكون؟؟؟ انا مالي الحق ابدا اني اتشمت فيج . . بالعكس انتي كبرتي فعيني . . كبرتي فعيني لانج ماتميتي ع الغلط الي انتي فيه وغيرتي من نفسج وسلكتي الطريق الصح . . شوفي على كثر الي صارلج . . من يوم وفاة المرحوم خالد وانتي كم مره صارتلج فرصه انج بعيد الشر تموتين . . فالحادث سمية وخالد توفو بس انتي لا .!!! الله سسسلمج . . عطاج فرصه تتغيرين وتوبييييين . . ربي يحبج . .شوفي كم الفرص الي حصلتيها . . حتى يوم اكتشفو الي سويتيه . . على كثر الضرب الي حصلتيه بس بعد ربي ما سوابج شي وخلاج حييييييييييه بس عشان تعوضين . . احمدي الله . . احمدي الله انج تبتي ولاتوفيتي ع معصيه كبيرة . . .احمدي الله ع الفرص الي حصلتيها . . غيرج شكثر يتمنى يحصل ربع فرصه يعوض فيها . . وانتي الحمدلله مشيتي صح . والله قاعد يبتليج بلي يصير لج يا سلامه . . تحممملي . . كله ابتلاء من الله . . ماتدرين ليش ربنا قاعد يسويبج جي !! يمكن فيه تكفير عالذنوب الي كنتي تسوينها ولا يمكن فيها اجررر مضااااعف لج . . انا معاج . . الي تمرين فيه مش شويه لكن فكري من هالناحية .. بس فكري من هالناحية

سلامه تبتسم وتصيح بهدوء وتحظن مهره . .

مهره تبتسم : هدي بالج . . صدقيني كل شي بيتحسن . . صدقيني . .

سلامه تصيح : باذن الله . .

مهره تطالعها : انتي بس كملي الدرب الي تمشينه . . وخلج ماشيه صح . . وربي ما راح يخذلج . .

سلامه تبتسم : ان شاء الله . .

مهره تبتسم : روحي الحين بدلي ملابسج واغسلي ويهج وبروح اييب لج لززق ومعقم عشان انظف الجرح

سلامه : بسبح وعقب بييج الصاله . .

مهره تبتسم . .

.

.





«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 04-04-2012 03:32 PM

.



.

.

.

البارت الـ 207

محمد : امايا يوعااااااااااااااااااان ارحمييييييييييييييني . .

عنود : حموود بسسس كلت فواااادها

محمد يطالعها : اويه عنود الحقيني . .

عنود : بلاااك . .

محمد : اشوفج 4 عنودات ..

عنود تبتسم . .

محمد : اميييييييه . .لا تضحكيين . . كله اسناااان . . ماشوف شي ثاني

ام محمد : يمه عنود طقيه على راسه علشان يقوم من هالينون

عنود : ههههه حمود يوز خلاص

محمد يطيح على ريلها . . : والله يوعان ارحموني . .

ام محمد : كااهو ابوك ياي بالطريج ويايب الغدا . .

محمد : امايا يعني كان ضروري تردين الفررررررن . . جان طبختي لنا الغدا وعقب رديتيه

ام محمد : يا محمد ما يشتغل الفرررن . .خربان . . شلون اخليه وهو ما يشتغل . . لا تتحجى خلاص ازعجتني . .

حمد يصيح . : .

محمد : كملت . .

عنود تبتسم : انت الياهل مش حمد . . قوم خلني اروح اشله

محمد : مابقوم . . يوعااان انا

عنود : حمود قوم ما تسمعه يصيح

ام محمد تقوم : الله يعينج عنود . . عندج يهالين . . خلج خلج انا بروح اخذه . .

عنود تطالعه : بلاك مستوي بززززر . .

محمد غمض عيونه . .

عنود تقرص خده : قوووم

محمد حطا ايده على ايدها وتم مغمض . .

عقب ربع ساعه . . وصل بو محمد . .

ام محمد : ناام فديته ..

عنود بصوت واطي : هيه . .

ام محمد تبتسم : ذبحنا يوعان ويوعان وعقبها نااام !!

عنود تدق على ويهه : حمود . . قووم

محمد : . .

ام محمد : الله عليك يا حمد بس . .

عنود تبتسم : حمد مواعينا من الفير ومارقد تم يلاعبه . . وانا نمت وخليتهم سوا لين الساعه 11 . . بعدين قمت وشربت حمد حليب ومحمد بعده واعي ويبي يلاعبه . . قعد يلاعبه ويرقده وما رقد . .

ام محمد مبتسم : خلاص خليه نايم عيل . . بعدين راح ياكل . . قومي اكلي انتي . .

قامت عنود بشويش ونزلت راسه ع الغنفه . . وعقبها حطتله مخده ويابتله لحاف خفيف . . تقربت منه وباست راسه وعقبها راحت تتغدى وياهم . .

.

.

.

عذاري : وين بنروح . .

سلطان : بنتغدى . . مش يوعانه ؟

عذاري : بلى . .

سلطان : يالله عيل شو تترين لبسي عباتج . .

لبست عذاري عباتها . . ورن تلفونها . .

سار سلطان صوبه ورد . .

منصور : الوو . .

سلطان : هلا

منصور : اوب اوب . .يالله خلني ادق ع تلفونك شكلها هي الي بترد . . متبادلين شو ؟

سلطان : ههه تطنز . .

منصور : شو الاخبار . .

سلطان : بخير يسرك الحال

منصور : شو وين داركم . .

سلطان : في دار الحي بعدنا . . بنروح نتغدا الحين . .

منصور : حد يتغدا الساعه 4 ؟

سلطان : هيه .. اختك وانا . .

منصور يبتسم : المهم . . ما شفتو العرسان الثانيين ؟

سلطان : لا والله ما شفناهم . . ليش ؟

منصور : اتصلبهم تلفوناتهم مغلقه وامايا تحاتي . . ناصر ما دقلها قبل لا يسافر . . والطياره احيدها 3

سلطان : يمكن نسو

منصور : مستحيل ناصر ينسى يتصل في اميه . . يدريبها بتحاتي . .

سلطان : خلاص بخلي عذاري تروحلهم الغرفه الحين . .

منصور : واتصل بي عطني خبر . .

سلطان : تمام . .

منصور: فمان الله

سلطان : الله وياك . .

عذاري تشل شنطتها : شسالفه ؟

سلطان : بنمر نشوف ناصر . .

عذاري : ليش

سلطان : امج تحاتي . . ماتصلبها قبل لايسافر . . بنسير نشوفهم سوو جك اوت ولا . . جاهزه ؟

عذاري : هيه . .

سلطان : يالله اتغشي

عذاري : عثثثثره . . اصبر شويه توني فالغرفه . . بعدنا فالفندق

سلطان عاقد حياته : اتغشي . . الممرات كلها كاميرات . .

عذاري عقدت بوزها . .

سلطان : مش عايبنج عذاري ؟

عذاري تطالعه : انا قلت مش عايبني " تبتسم ابتسامه مصنطعه "

سلطان ابتسم : اتحرى . . " يمد ايده " يالله

تغشت ومسكت ايده وطلعو من الغرفه . . مرو صوب جناح حصيص وناصر وتمو يدقون الجرس . .

ناصر عاقد حياته : منو متفيج . .

حصيص : قوم افتح . .

ناصر : اففف . .

قام ناصر ولبس جلابيه وبطل الباب . .

عذاري فاجه عينها : انتو ما سافرتو .

ناصر بصدمه : الساعه كم الحين ؟

عذاري تشوف الوقت : 4 وربع . .

ناصر يغمض عينه : ششششششت . . طارت الطياره . .

وييربع صوب فونه ويتصل يتاكد لو طارت الطياره ولا لاء .. . ومع الاسف طاارت .ّ!

عذاري دخلت هي وسلطان وقعدو فالصاله . .

طلع ناصر وهو معصب : تخيلو طارت الطياره . .

عذاري + سلطان : هههههههههههههههههههههههههههه

ناصر : اطلعو برا اطلعوو

سلطان : والله فشلتنا . .

ناصر : خذتني نومه يا رياااال

سلطان يقوم : قومي عذور خل يروح يتعذر من الملكه " يبتسم " احنا بنروح نتغدا ما بتون ويانا ؟

ناصر : شوف ويهي كيف . . توني ناش ويهي وارم وين اطلع الحين . .

سلطان : يالله عيل " يبتسم " سير لقط بقايا ويهك . .

ناصر شل المخده الي ع الغنفه وفرها ع سلطان الي ضحك عليه وطلعو . .

حصيص حاطه ايدها ع خصرها : قلتلك بلاها الرقده السخيفه . . لا وشو اونه قيلوله . . قيلولتك طيرت الطياره عنا . .

ناصر : شسوي والله ما حسيت . . وانتي بقره جي مبنده تلفونج تراني حاط المنبه فيه

حصيص : منو الحمار الي قالي بندي التلفون حشرنا ؟

ناصر: ههههههههههه . . خلاص طارت الطياره لا تحتشرين ع راسي

حصيص : لا والله . . انا ابغي اسافر ابغي اروح شهر العسسسل

ناصر يبتسم : ايامج وياي كلها شهر العسل

حصيص بعصبيه : نصور لا تستهبل ..

ناصر : يا حبي شو اسوي يعني متعمد الحركه انا ؟ ماعليه انا بتصل وبحجز حق موعد ثاني

حصيص : يالله اتصل الحين . .

ناصر : بل بل بل . . كلتنا بقشورنا . .

مسك ناصر التلفون وتم يسالهم عن الحجوزات . . قالوله ان شي حجز عقب 3 ايام . . لكنه ماحجز وبند

حصيص : جيه ما حجززززززززززت

ناصر : عقب 3 ايااام حبيبتي . . ما ينفع ؟!! كم بنتم اهناك 4 ايام ؟ انا اجازتي كلها اسبوع . .ما يصير نروح حق 4 ايام . .

حصيص : بلى عادي يصييير . . احجز انت . . حتى لو يوم . . بسافر ماليزيا يعني بسافر

ناصر : اسميها الا بلشه . . بلاج انتي ع هاللسان . . بصمج بكس بسفرج ماليزيا . .

حصيص : نصووووور

ناصر : انزين ازين بتصل بحجز . . وكيفج لا تقولين لي ما سدتني 4 ايام . . ما بسفرج عقب

حصيص : عادي برايه راضيه . .

ناصر يطالعها : بل كيف حنانه . .

.

.

.



روضة تدخل الميلس : السلام عليكم . .

فهد : وعليكم السلام . .

روضة تسلم عليه وتبوسه ع خده . .

فهد : شحالج اليوم ؟

روضة : الحمدلله بخير ..ليش قاعد فالميلس . ؟ ليش ما يييت الصاله

فهد : اهني اهدا . .

روضة : شخبارك ؟

فهد : زفت

روضة :افا ليش

فهد : والله مارقدت امس زين . . ماتشوفين الهالات . .

روضة تبتسم . .

فهد : بيتنا دومه حشره . . اليهال من كل صوب وانتي . . خلا علي مره وحده . . والله ماقدرت اتم فيه ورقدت فالسياره

روضة : انا اسفه . . والله ماقدر اطب البيت اهناك . . عايفه ريحته . .

فهد يتنهد : ولين متى

روضة : خلك اهني معانا

فهد : لالا . .

روضة : ليش لا . . تم اهني معانا . .البيت خالي مافيه حد وامي بروحها قالتلي اقولك

فهد : لا روضة تعرفيني ماحب اثقل على اهلج

روضة : مافيها ثقل ولا شي ! وبعدين اهلي هم اهلك . . وانا مايطاوعني قلبي اخليك اهناك روحك . . تم اهني لين يخوز الوحام عني وبنرجع البيت سوى . . . ع الاقل اهني اتم تداريني وتداري اليهال وتشوفنا حواليك

فهد يطالعها . .

روضة : يالله عاد . . انا بعد ماقدر على بعدك . .

فهد يبتسم : صدق ولا تجاملين

روضة فاجه عينها : والله ما اجامل . .

فهد يمسك ايدها : متاكده مافيها

روضة تقاطعه : متاكده مافيها اي احراج . . انت واحد منا وفينا . .والبيت خلاا حتى مافيه حد . . اميه بتتونس لو عرفت انك رضيت اتم

فهد : خلاص انزين اقتنعت اقتنعت ! . .

روضة تبتسم . .

فهد : روحي لبسي عباتج و ازقريلي اليهال بوديكم وياي البيت بييب لي ملابس وبناخذ ايسكريم وبنحوط شوي عقب بنرجع . .

روضة : اوووكيه . .

.

.

.







«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 04-04-2012 03:33 PM

.

.

.

.

البارت الـ 208



سيف : الو . .

مهره : هلا قلبي . .

سيف : فدييييته . . " يبتسم" شحالج حبيبي

مهره : الحمدلله . . .

سيف : سوري بس كنت مضطر ابند مساع

مهره : لا ماعليه . .

سيف : شقاعده تسوين . .

مهره : ابدل فالقنوات . . .

سيف : في بيتنا ؟

مهره : هيه ما رحت بيت ابوي . .

سيف : ليش

مهره : متكسره مالي خاطر . . وبعدييين مم

سيف : بعدين شوه

مهره : سلامه اهني

سيف عاقد حياته : شو يايبنها ؟

مهره : تطلقت ..

سيف : شووووووووووووووووووووووووو

مهره : . .

سيف : وليش تطلقت هالحيوانه شو هببت شو سوت بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مهره : ماسوت شششي اهدااا . . !! بس

سيف : بس شوووه انطقيييييييييييي

مهره : عرف عنها كل شي وطلقها . .

سيف : الحقيره الززززززززززززززززززززززفتته . .اختفووووووو عليها . . صدددقه .. منو يباها هالزززززباله . .

مهره : سيف بسسسس

سيف : يالله برمسج عقب باي

مهره :انزين انا شو ذنبي ترمسني بهالطريقه

سيف : . .

مهره : خلاص برايك باي

سيف : لحظة .

مهره : ..

سيف : انا اسف حقج علي . . بس خل تحمد ربها هاللوث اني مش موجود ولا جان دفتنها وهي حيه

مهره : بس عاد سيف كافي لين متى

سيف : لا تجادليني فالموضوع . .

مهره تنهدت . .

سيف : ومن احين اقولج مابا اعرف انج قاعده وياها

مهره : بس سيف

سيف :لا بس ولا شي . . ما تقعدين معاها

مهره : سيف اسمعني

سيف يقاطعها : مابسمع ولا شي . . .ماتقعدين معاها وخلاص .. يالله ببند الحين . . ومابا اعرف انج قعدتي معاها سمعتي ولا لاء

مهره : عشان خاطر هدايه

سيف سكت : . .

مهره : خلني اواسيها . . الي فيها كافيها . .

سيف : سوي الي تبينه

مهره : عشان قلت عشان خاطر هدايه ؟ يعني عشان خاطري ما تمشي الحين

سيف بدون خاطر : خلاص بكلمج عقب

مهره : حرام عليك . . مادري شوه ذنبي ترمسني بهالنبره

سيف : بلا حنه زياده مهره دخيلج . .

مهره : احين انا حنه

سيف : لا اله الا الله . .

مهره : انزين خلاص خلاص . . باي

سيف : يا حبيبي خلااص عاد لا تبوزين انتي بعد . . . بروحه الي فيني من هالخايسه يكفيني

مهره : . .

سيف : كلميييني

مهره : . .

سيف : يالحساسه

مهره : انا مش حساااسه

سيف يبتسم : والله حساسه .. حتى اسلوبج تغير

مهره : . .

سيف : وبعدني راضي واحمد ربي ع هالوحام الحلو

مهره تمسك بطنها وتبتسم. .

سيف : احبج . .

مهره : ..

سيف : احبج يا حماره!

مهره : لا تسبني

سيف : ياحماره . .

مهره : لا تسبني اقولك

سيف يبتسم : احلى حماره فحياتي انتي

حمد يدخل . .

مهره : حيواان . .

حمد يطالعها وفاج عينه : ليش . .؟ شو سويت

مهره : ههههههههه . . اكلم سيف . .

حمد قفط : زيغتيني . .

سيف : هههههههههه . . والله انه مش صاحي . .

حمد يطالع مهره : اكيد سبني . .

مهره : لا بس قال انك مش صاحي . .

حمد : قوليله عدال يا العاقل . .

سيف : سكتيه .. قوليله جب واجلب ويهك خل ارمس حرمتي

مهره تبتسم : ههههههههه لا شو ما بقول جي

سيف : قولي اشوف

حمد يبتسم : وينها ؟

مهره : قالت انها بتسبح وبتي . . لكنها كملت ساعه ولا يت

حمد : بروح اشوفها . .

وسار حمد صوب غرفه سلامه . .

مهره : ابي اقولك شي

سيف : شوه حبيبي قولي . .

مهره : ممم

سيف : شوه قولي . .

مهره : امس . .

سيف : هيه ؟

مهره : استسمحت من حمد . .

سيف :ليش

مهره : مادري . . حسيت ان فخاطري استسمح منه ع كل شي ..

سيف : تغير شي يوم استسمحتي .؟

مهره : ماعرف . . بس حسيت اني ارتحت اكثر .. يعني كان في حاجز شوي بيني وبينه . . مش حاجز يعني مثل عائق وو شي جي واقفلي بالبلعوم . . ويوم استسمحت ارتحت

سيف : وليش تقوليلي . .

مهره : حسيت انك لازم تعرف

سيف : تحسين الي سوييتيه غلط

مهره: لا . . انا صاينتك في قلببي . . وصاينتك في عيوني . . . واعرف اني ما سويت شي غلط

سيف يبتسم : اعرف .. وصدقيني انا واثق فيج . . و واثق في حمد

مهره : وانا اعرف انك واثق . . بس حبيت اقولك

سيف : امممواح . .

مهره استحت . .

سيف : استحيتي ؟

مهره : ههههههه لا . .

سيف يبتسم :الله لا يحرمني منج . .

مهره : ولامنك يارب . .

سيف : يالله حبيبي . . مصختها انا اليوم وايد ارمس فون . .

مهره مسكت بطنها : اخخخ . .

سيف : بلاج

مهره : بنتك . . دقت بالقو

سيف : هيه يالسه تقولج سلمي على بابا

مهره : هههههههههههههههههه

سيف : صدقيني ههههههههه

مهره : انزين اهم شي سلامها وصل

سيف : وصل وصل . .

مهره تبتسم . . : تحمل ع روحك . .

سيف : ان شاء الله حبيبي . .وانتي بعد . .

مهره : ان شاء الله

سيف : فمان الله

مهره : الله وياك فديتك . .

.

.

.

حمد يمسح ع شعرها وتنزل دمعته وبصوت واطي : شسويتي فروحج ياوخيتي . .

نزلت دمعه سلامه على طرف ولاحظها حمد .

حمد : انتي واعيه !!

سلامه تفتح عينها : اسفه لاني خيبت ظنكم . . " تنزل دموعها " والله اني خذت جزايه . .

حمد : اششش . . اهدي انتي ونامي ارتاحي . .لاحقين ع الكلام . .

وتقرب منها باس راسها . . : ماتبين تاكلين

سلامه تهز راسها ب لا . .

حمد : ارقدي . .بنتكلم بعدين . . انزين؟

سلامه : انزين

حمد : ولاتزعلين مني . .

سلامه تبتسم . .

ردلها حمد الابتسامه وطلع من الحجره وكانت فويهه مهره . .

مهره : رقدت ؟

حمد يصك الباب . : على وشك. . .

مهره : ما اتصلت في عمي ؟

حمد : اتصلت ما رد . . بس دقتلي عنود وخبرتني انه موجود عندهم . .

مهره : زين الحمدلله . .

حمد : تغديتي ؟

مهره : لا . .

حمد : يالله خلي الخدامه تحطلج الغدا . . .

مهره : وانت ما بتاكل ؟

حمد : لا ما اشتهي . .

مهره : عيل انا مابي اكل روحي . . وبعدين احين بي المغرب مش وقت غدا . .

حمد : خل تقوم سلامه وعقب بنطلع كلنا نغير نفسيتها وبنتعشا برع . .

مهره تبتسم : هيه اوكي . .

حمد ابتسم : تبين شي ؟ بروح اطيح شوي فحجرتي

مهره : لا سلامتك . . .

يرن تلفونها . .

مهره : هلا عنود . .

عنود : مهور وينج ؟

مهره : اهني في البيت . .

عنود : اي بيت . .

مهره تبتسم : بيت ريلي .. الي هو اخوج

عنود : حلوو . . بمر عليج الحين

مهره : ليش .؟

عنود : اليوم اخر ليله لي فالاربعين ابا اترتب واتزهب واباج تعاونيني . .

مهره تبتسم : خلاص تمام . .

عنود : انا احين طالعه ويالدريول يبالي 10 دقايق لين اوصل لج . .فازهبي . .

مهره : خلاص تمام . .

وبندت عنها . .

طرشت مسج لسيف " حبيبي انا بروح مع عنودي الصالون وماعرف وين بعد . . المهم بنخلص سوالف حريم "

رد عليها " شو هالسوالف ؟ ابا اعرفها "

ردت عليه " جب جب "

رد عليها " ما تطلعين من البيت لين تخبريني "

ردت عليه " بخبرك يوم بربي لاني بحتايها بعد "

رد عليها " عياااره . . ديري بالج وشوي شوي وطمنيني كل شوي "

ردت عليه " ان شاء الله "

رد عليها " احبج يالكريهة "

ردت عليه " مابسبك "

رد عليها " لانج ماترومين "

وودرت التلفون وسارت تزهب لانها عرفت لو تمت تطرشله مسجات ما بيخلصون . . .

.

.

.

عقب ما خلصو عذاري وسلطان عشا . . راحو صوب المرسى وتمو يتمشون . .

عذاري كانت قابضه ايده بقوه . .

سلطان يطالعها : تخافين اطير ؟

عذاري : لا . .عشان هاييل الخايسات الي يطالعونك يعرفون انك معرس . .

سلطان : ههههههههه

عذاري تطالعه : وانت بعد ماتصدق . . كاشخ

سلطان : انا مش كاشخ . . شـ لابس!!! لا كندوره ومتعصصم وين الكشخه فالموضوع . .

عذاري : خلاص جب

سلطان يبتسم : اترييني اهني . . بروح اشتريلنا عصير وبرجع

عذاري : وليش ما اي معاك

سلطان عاقد حياته : ماتشوفين كيف ريياييل اهناك ؟ خلج اهني . .

وراح عنها . .

طلعت عذاري تلفونها واتصلت في امها . . وطمنتها ويوم بغت تسكر طاح التلفون من ايدها . .

اول ماوخت عشان تيبه تبطلت الغشوه وتلامست ايدها مع ايد واحد وهو يشل فونها . .!

الريال يبتسم ويمدلها الفون : تفضلي . . يا لبى هالعيون السود . . معقوله في وحده بهالجمال ؟

يا سلطان وعطاه بكس ورى بكس وطيحه فالارض . . عيونه كانت شر وهو يطالع عذاري بدون غشوه . .

سلطان مسكها بجتفها بقوة : يوم رحت فصختي الغشوه ؟؟؟؟؟

عذاري : لا والله لااا طااح تلفوني ووو

سلطان : تغششششششششششي مابا اسمع صووووتج . . انتي مش ويه حد يطلعج من البيت

تغشت عذاري وهي مصدومه من الموقف . . كل شي صار بسرعه وبعدها مش مستوعبه . .

سحبها من ايدها بقوه ووداها السياره . .

اول ماركبت السياره بطلت الغشوه . .

عذاري : سلطان خلني افهمك شصاااار

سلطان بعصبيه : ماااااااااااابا ااسمع صوتج . .

عذاري : انزين خلني افهمك ع الاقل عقب اسكت

سلطان يصارخ : قلتلج لا تفصخين الغشوه . . شو الي خلاج تفصخينها . .

عذاري : والله تبطلت الغشوه بالغلللط يوم طاااح

يقاطعها : بسسسسسسسسسس . . صخي

عذاري : سلطان حرام عليك . . اقل شي اسمعني . .

سلطان يحرك السياره ويسوق بسرعه جنونية : الحين تروحين تشلين كل اغراضج وبنرجع راك . . تمي فالشقه . . انتي مش ويه حد يونسج حتى

عذاري بصدمه : سلطان حرام عليك . . انت قاعد تظلمني . . انا ماسويت شي

سلطان ركز ف السواقه واعتبرها مش موجوده بالمره !

.

.

.



منصور عاقد حياته : متى ؟

ام عبدالله : اليوم . .

منصور : والحين هيه وينها . .

ام عبدالله : تامه في بيتها . .

منصور يتتنهد : حسبي الله ونعم الوكيل . . اذووها . .

ام عبدالله : هي يابته لنفسها

منصور : معقوله امايا انتي العاقل تقولين هالرمسه . .

ام عبدالله : هي يابته لعمرها يا منصور . .

منصور : امايا ماسمعتي كلام مهره ؟ ماسمعتي وهي تقولج البنت تااابت تاابت . . ليش هالكلمه وايد شويه في عيونكم . .

ام عبدالله : اسمعني منصور . . لاتفكر الحين عقب ما البنت اطلقت انا راح اخليك تتزوجها . .

منصور عاقد حياته : وليش ؟ ناويه تمنعيني

ام عبدالله بعصبيه : ليش انت ناوي ترجعها ؟

منصور: انا ماقلت برجعها لين الحين . . انا قلت لو رجعتها شو الي يخليج تمنعييييني ؟

ام عبدالله : البنت سمعتتتتتتتتتتتتها فالقااااااع . . " بعصبيه " لو على قص رقبتي ما تتزوجها . . البننت تابت والله يسامحها ويغفر لها . . لكن ماراح ترجع لوحده الكل يرمس عن شرفها . . تبا تنزل راسي

منصور ميود غيضه ويطالع امه بصدمه . .

ام عبدالله : انت ماتستحي ؟ مش ريااال ؟ هذا سيف اخوووها اخوها ولا يقدر يسامحها . . وانت تقولي تفكر ترجعلها

منصور : امااااااايا . . قلتلج انا ماقلت برجعها . .بس لو فكرت ارجعها ما راح تمنعيني ابدددددا . . سيف سامحها ولا ماسامحها طززززززززز فيه !! ما يهمني لا سيف ولا غيره . . البنت قررت تمشي صح ليش توقفون بوووييهها . .كككككككككلنا نغلط . . يعني لو اناكنت ريال لوث بتزوجيني ؟؟

ام عبدالله : اولا انت الحمدلله مش ريال لوث . .وبعدين لو كنت لوث . . انت ريال ما يعيييبك شي

منصور عاقد حياته : امايا شو هالكلام . . شو هالمنطق . .

ام عبدالله : ماتنزل راسنا فالقاع وترد تتزوجها هالكلام حطه ف بالك زين

منصور يقوم بعصبيه يبا يطلع من البيت . وقبل لا يطلع

منصور : مثل ما انا بتحاسب يوم الدين هيه بتتحاسب . .اثنينا بنتحاسب بنفس الطريقه . .لوا انا كنت ريال وصخ بعد بتحاسب نفسسس حسابها . . ماشي فرق بين ريال وحرمه . .

ام عبدالله تصارخ : انت مافيك كرامه ماتتستحي

منصور : كرامه ؟؟؟ انا احبههها . . امايا تعرفين شو احبببببببها . . انااا من حبي لها كنت راضي اتزوجها وهي عاااجز ما تمششششي . . البنت دشت قلبي . .

ام عبدالله : وانت حاولت تغيرها ولا تغييييررررررت . . تمت وصخه ولا تأدبت

منصور : بس هيه الحين تاااابت . .ليش توقفين بطريج توبببببببتها

ام عبدالله تقوم : شو تبا الناس ترمس علينا وانت رادلها شوووو

منصور : يرمسون لين يموتون . . مش انا الي اهتم لكلام الناس . . انا رضيت اتزوجها وهي عاجز وماهمني كلام الناس . . ولو فكرت ارجعلها بفتخر فيها وبحطها عراسي لانها مشت بالطريج الصح ومشت بالطريج الي انا احب اتكون فيه . .

ام عبدالله : ما بترججججججججججعلها يا منصور

منصور : قلتلج امايا . . انا مافكر ارجعلها. . لكن لو فكررت . . محد بيمنعني

وطلع من البيت . .

.

.





«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 04-04-2012 03:33 PM

.

.

.

.

البارت الـ 209

ناصر مبتسم : يعني بتمين طول الوقت مبوزه وماتاكلين شي عشان سفر . .

حصيص : هيه . .

ناصر :يالله عاد . . من متى طالب لج هالاكل ولا كلتيه . .

حصيص : مابا اكل شي !

ناصر : خلاص حجزتلج انزين عقب 3 ايام

حصيص : . .

ناصر : انزين شو ذنبي يوم كان فيني رقاد ورقدتج وياي

حصيص : ذنبك انك ضيعت علي السفر

ناصر : انزين ماكنت مستقصد والله . .

حصيص : . .

ناصر يسير صوبها ويحب خدها : يالله عاد العروس . . بتسافرين ترا بعدج عقب كمن يوم . . وبتعوضين

حصيص تطالعه

ناصر يبتسم : يالله ارضي عاد . . ماكسرت خاطرج من متى احاول اراضيج . . شوفيني حتى ريجي نششف

حصيص تبتسم : انزين خلاص

ناصر يقعد : اوف ما بغيتي . . رضاج صعب اعنبوه

حصيص تطالعه وتبتسم . .

ناصر يطالعها . .

حصيص : بلاااك .

ناصر : مابلاني شي " يبتسم " مستانس لان ضحكتلي الدنيا وقدرت اتزوج الي اخترتها بنفسي . .

حصيص : مع ان وايد امور وقفت بطريجك

ناصر : صح . . بس صار الي ابغيه ولله الحمد " يبتسم "

حصيص تبتسم . .

ناصر : تعااالي بقولج سالفه . .

Cut

.

.

.



فـ راك . .

نزلت عذاري من السياره وتمت دموعها تنزل بدون توقف . .

شل سلطان الشنط وتم يمشي وصد ماشافها تمشي وتامه واقفه عند السياره . .

سلطان : يالله شو تترييين !! امشششي . .

مشت وراه بقلب مكسور ودموعها تحت الغشوه بدون توقف . .

ركبو اللفت والسكوت عام بينهم . . وصلو الشقه . . ونزل الاغراض سلطان وطلع على طول . .

انصدمت منه وايد وحست قلبها مكسسور . .

بطلت الشيله وفرتها وقعدت ع السيراميك متسانده ع اليدار .. جريب من باب الشقه وهيه تصيح بصوت مسموع . . كان سلطان واقف عند الباب ماقدر يروح . . وتم يسمعها وهي تصيح بعذااب وقلب مكسور . .

تم يرن تلفونها مره ومرتين وثلاث بس هي ماترد وبس تصيح . . ويوم رن المره الرابعه ردت . .

عذاري : الوو . .

روضة : مررررررررحبا

عذاري تصيح . .

روضة : بلاج عذوووور . . شو مستوي

عذاري تصيح ماتتكلم . .

روضة : خوفتيني شوه فيييييييج . .

عذاري : خايفه . .

روضة: من شوه خايفه

عذاري : من الحياه اليديده الي دخلتها . .

روضة : صاير شي ؟؟؟ سلطان قالج شي ؟

عذاري : لا ما قال لي شي .. اصلا هو ما سوا شي . . انا بس جي ارفع ضغطه واعصب فيه

روضة : حبيبتي عذوور . .

عذاري : انا ماعرف ليش جي انا . . وايد اخليه يعصب ويتضايق . . بدال ما اريحه واسعده ازيد همه

روضة : حبيبتي عذووور لا تقولين هالرمسه . . انتو بس بعدكم توكم عرسان . . يبالكم وقت لين تتعودون ع العيشه مع بعض . . ادري بتقولين لي انج تعرفينه عدل وتعرفين طباعه بس كان كله تلفون وفتره الملجه غير عن فتره العرس . . فتره العرس تكتشفينه عدل . .وتجابلينه طول الوقت . . وتطلعون سوا ف تستوي الخلافات في البدايه . . يبالكم وقت لين تتعودين عليه وعلى تصرفاته وهو بياله وقت لين يعرف لج ويعرف لطباعج . . لا تخافين حبيبتي . كلنا مرينا بهالمرحله . . هالمرحله جدا طبيعية لازم تصير بين اي اثنين توهم متزوجييين . .

عذاري تمسح دموعها . .

روضة :انتي وياي ؟

عذاري : هيه

روضة : وينه الحين ؟

عذاري : احنا ف الشقه ف راك . . بس لا تخبرين اميه . .

روضة تبتسم : تضاربتو عشان جي رديتو ؟

عذاري : هيه

روضة : ها امر جدا طبيعي حبيبتي . . وصدقيني بيراضيج اول ما يرجع وبتقولين روضوه قلتي

عذاري : انزيين

روضة : يالله امسحي دموعج انتي عروس المفروض ما تصيحين

عذاري : ان شاء الله

روضة : لو بغيتي شي دقيلي انزين ؟

عذاري : ان شاء الله حبيبتي . .

روضة : يالله فديتج مع السلامه

عذاري : مع السلامه . .

وسكرت التلفون ومسحت دموعها . . تمت قاعده ع الارض تفكر ماقدرت تنش . . ثواني وتبطل الباب ودخل سلطان . .

تم يطالعها وهي اطالعته . . طول فالنظرة ونزلت عينها عنه . .

جابلها ومد ايده . . : قومي . .

عذاري ماقدرت تمد ايدها . . حست بروحها وايد مجروحه . .

سلطان : قومي . !

قامت عذاري من دون لا تمسك ايدينه . . كانت يايه تمشي بس حاصرها مما خلاها تتساند ع اليدار وهو مجابلنها . .

سلطان يتنهد : منو الغلطان ؟

عذاري تحط عينها فعينه : انا الغلطانه . .

سلطان يطالع عيونها الي قاعده تمتزر دموع . . : لا . . اناا الغلطان .

عذاري تبتسم بعذاب وتنزل راسها : لا انا الغلطانه انت ما سويت شي

سلطان : طاحت الغشوه بالغلط ؟

عذاري تطالعه وتهز راسها . .

سلطان : مصدقنج . .

عذاري تنزل دموعها : والله بالغلط . .

سلطان : تعالي اهني . .

وتقربت منه وحظننننته . . وحظنها بقوة وهو متندم وااااايد . .

سلطان : غناتيه لاتعقين اللوم ع روحج دوم وانتي مش غلطانه . .

عذاري تمسح دموعه وتشوفه : بس انا ماحب ازعلك . .

سلطان : اعرف .. بس دامج على حق لا تعقين اللوم ع روحج . ." يهمس " هالشي يذبحني . . يخليني اتلوم فيج اكثر . .

عذاري تطالعه وتنزل دموعها : الكل يقولي اني ذاله روحي عليك . . بس انا احبك وماشوف فيها مذله . . يهمني رضاااك ورضاك عندي فوق كل شي . .

سلطان يبتسم ويحط ايده ع ويهها : يعلني فداج . . لو ادور الدنيا كلها ماحصل وحده مثلج . .

عذاري تنزل راسها . .

سلطان : اسف . . والله من جد اقولها . . اسف لاني خربت عليج يومج . .

عذاري : عاادي . . " تبتسم " روضة تقول لازم تصير هالمشاكل فالبدايه لين نتعرف ونتعود ع بعض

سلطان : صح . . كان سهل يوم اكلمج بالفون . . وايد سهل . . لكن تونا يوم واحد قضيناه مع بعض شوفي شصار . . " يبتسم " يبالنا وقت شويه بس . .

عذاري تهز راسها . .

سلطان يتقرب منها ويبوس يبهتها وخدها ويهمس ف اذنها : والله اني احبج . .

Cut

.

.

.



عنود : الوو . .

محمد يتثاوب : انتي وينج . .

عنود : الصالون حمود . . برمسك عقب

محمد : حمد يصيح ما وقف صياااح مادريبه بلاه

عنود : احلللف . . ليش شو فيه

محمد : اقص عليج . .

عنود : اسميك يا حموووود . .

محمد مبتسم : اصلا توني ناش مادريبه وين . .

عنود : عيل كيف عرفت اني محد . .

محمد : احساسي قالي

عنود : عن الخررط قوول

ام محمد : ماعليج منه يمه عنود . . كاهو حمد ف حظنه وسالني عنج وقلتله انج فالصالون

عنود : واي منك يا حمود ما تيوز

محمد يبتسم : شو تسوين فالصالون . .

عنود : خلني الحين عقب برمسك . .

محمد : سايره روحج ؟

عنود : لا

محمد : ادري طالعه ويا مهور بس استهبل

عنود : هههههههه حمود بند فكني

محمد : هههههه . . اوكي . . يالله باي

عنود : باي . .

محمد :انزين وشو الاخبار ..

عنود : حمود والله مش وقتك خلاص بند خلصني .

محمد : انزين انتي ما اطيعين اتبندين الله يهديج . . بندي مش فاضيلج

مهره شلت الفون : حمود بلا استهبال خلصنا . .

محمد : انتي كيف تسحبين الفون جي . . تعرفين اني توني كنت ببوسها . .

مهره قفطت واااااااااااااااايد وحست روحها بتطلع . . وفرت الفون ع عنود

عنود : بل شو قلتلها . .

محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عنود : شوووه

محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

عنود : حممممود . .

محمد : والله انها تحفه مهرو . .

عنود : حمود جد مش وقتك خلاص

محمد يبتسم : تمام تمام . . يالله بباي . .

عنود : باي . .

مهره : فظييع ريلج فظيع

عنود تبتسم . . : مهور قولي الصدق شرايج . .

مهره : والله راكب عليج وايد . .

صبغت عنود شعرها البني الفااااتح . . كان شعرها اسود والحين بني فاتح ف جد مغيرنها واايد . . قصت قصتها الطويله وخلتها لين الحاجب . . درجت شعرها وخلته مدرج واستشورته على برع بطريقه وايد حلوه . . . عقب ما خلصو من الصالون سارو يتسوقون وخذتلها عنود فستان اسود اثيري قصير . .

مهره : بس يبالج تلبسين ذهب ابيض يصالق وبتكونين امييييره " تبتسم "

عنود : احين مادري عموه كيف بتتصرف . . ترا هي حجزت لنا فالفندق والحين مادري كيف بتقوله روح الفندق . . تعرفينه محمد بيتم يستهبل بيطلع عيونها !

مهره : هههههههه لا ماعليج هيه تعرف له وبتروم عليه . .

عنود : تقولين يعني . .

مهره : هيه هيه لا تحاتين . .

عنود : الحين بنروح الفندق . . اباج تمكيجيني اهناك لانه تعرفيني ماعرف امكيج عدل . . وساعديني شوي فالغرفه ابا اسوي كم حركه . .

مهره : يالله . .

راحو مهره وعنود الفندق . . ومن عقبها مهره تمت تعدل عنود وكثرت لها من المكياج باللون الابيض اللماعي مع روج احمر فاقع . . ماكان شي مجال عنود ترجع البيت وتاخذلها ذهب ابيض ف اكتفت باكسسوارت فضه شرتهم . . رتبو الشموع بطريقه ممر مثل ما كانت تبي عنود . . شموع صغيره بعده الوان m . . نثرت الورد على حرف ال

وطلبت اكل خفيف وعلى طول طرشت مسج حق ام محمد" كل شي جاهز "

مهره : عنلاته الدريول اتصلبه ما يرد . .

عنود : احلفي . .

وتمو يدقون له ما يرد . .

مهره : عن ييي حمود وابتلش اهني مافيني على ضرافته الصراحه . .

عنود : هههههههه

مهره : بتصل ف حمد . .

بس قبل لا تتصل فيه اتصلت ف سيف . .

عنود : ليش تتصلين ف سيفووه

مهره : ماقدر . . تعقدت خلاص مافيني

سيف : الوو . .

مهره : هلا سواف

سيف : هلا حبيبي . .

مهره : ترى انا ويا عنود فالفندق

سيف : نعم ؟ فندق . . تخبلتو . . شو تسوون رواحكم ف فندق

مهره : لالا . . عنود مسويه شسمه " تطالع عنود وتهمس بشفايفها ( شقوله ها ) " هيه مسويه حفله حق محمد . .

سيف : وانتي شو تسوين وياها . .

مهره : كنا نرتب الغرفه وجي شموع " مفتشله ماتعرف شو تقوله " وحركات

سيف : هههههههههه حركات رومانسية . .

مهره : المهم المهم

سيف : لحظه لحظه . . بلاج مستحيه

مهره : مش مستحيه " تغمض عينها بقوه "

سيف : ههههههههه والله مستحية . .

مهره : سيفوه خلاص ماشي وقت اسمعني

سيف : انزين قولي . .

مهره : نتصل فالدريول ما يرد وماعندي حد يردني . . ومافيني يي محمد وانا شكلي وايد غلط بكون

سيف بخبث : وايد وايد غلط بعد

مهره : سييييييفووه

سيف : ههههههههههههه . . زين حبيبي خلاص بندي انا بتصل ف حمد بخليه يمرج . .

مهره تبتسم : انزيين . .

سيف : اي فندق انتو ؟

خبرته مهره . .

سيف : خلاص الحين بقوله يييج . . بس ما تطلعين تمي فالغرفه انشبي لهم لين يوصل حمد سمعتي

مهره : هههههههه انزين بس قوله ما يطول دخيلك مافيني جي اتوهق . . موقفي خايس

سيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . .

مهره : حيوان نذل . .

سيف : فديتج . . ههههههههههه يالله حبيبي بكلمه الحين . .

وبند عنها واتصل ف حمد ..

حمد : الوو . .

سيف : مرحبا العضيييد

حمد : مرحبا الساع . .

سيف : شحالك . .

حمد : يسرك الحال . .

سيف : الفزززعه .

حمد : امرر . .

سيف : ما يامر عليك ظالم . . بس مهره متوهقة ف فندق ويا عنود . . تعرف عنود مسويه حركات ماصخه حق ريلها وحرمتي ابتلشت . . والدريول مايرد عليهم وتخاف محمد يوصل اهناك . .

حمد : هههههههههه . . والله عنود مش هينه يا ريال

سيف : هههههههههههه اسكت لا تضحكني . . المهم هم فـ فندق ******** مر عليها الله يخليك ولا تبطي

حمد ابتسم : تمام . .

سيف : اتصلبها اول ماتوصل عسبت تنزل لك . . لاني خبرتها ما تتزل لين توصل

حمد : خلاص مايهمك . .

سيف : يالله اخويه فمان الله

حمد : الله وياك . .

عقب ما بند سيف تم حمد يضحك . . > تفكيرهم الرياايييل بعد غير . .

.

.

.



محمد ببرود : امايا بلاج تحتشرين . .

ام محمد : محمد انا حاجزتلكم الليله اهناك وانت بدال لا تروح وترتب المكان قاعد اهني بوزارك وفانيلتك المعفنييين . .

محمد : امايا عن الغلط هاه . .

ام محمد : قوووم يالله . .

محمد : انزين هي بعدها فالصالون

ام محمد : يا قوطي . . قاعده اقولك روح اهناك رتب المكان بعدين اتصل فيها قول لها انك بتاخذها وبعدين روحو الفندق . .

محمد : انزين اصلا الفندق ما يباله ترتيب بروحه بيكون مرتب

ام محمد تكفخه ع راسه . .

محمد : آآآآآآآآيي

ام محمد : رووح انا موصيه ع شمع وورد روح رتب وزين المكان . .خلك رومانسي شوي

محمد : انزين انزين بروح

ام محمد : يلاااا

محمد : اروح جذيه امايا يعني . . بروح البس ترى . .

وراح لبس وعقبها . .

محمد : وحمد؟

ام محمد :لاتحاتي حمد . . بسويله الحليب وبشربه وبنومه لا تشيل همه روح يالله لا تتاخر . .

محمد : والله انتي امايا حركات . .. . . رايح رايح . .

.

.

.



عقب 20 دقيقه . .

مهره : الوو . .

حمد مبتسم : انا تحت . .

مهره : ااه الحمدلله انقذتني . . يالله الحين بنزل

حمد : اوكي . .

مهره تطالع عنود : يالله باي .

عنود : مهور مشكوره حبيبتي وايد " تبتسم "

مهره : افا عليج .. كثري من العطر . .

عنود : اوكي

وطلعت مهره . .

محمد : مهروووووووه

مهره تغمض عينها :مستحيل . .

محمد : انتي شو تسوين اهني . .

مهره : ها . .

محمد عاقد حياته : هامبا . .

مهره تطالعه : انا بروحي ماعرف شسوي اهني . . بس انت ادخل وخلاص

محمد عاقد حياته

مهره : مع السلامه . .

وراحت وهي ميته فشششششششششله !

ركبت السياره وهيه خلاص منحرجه موت . .

مهره : السلام عليكم . .

حمد : وعليكم السلام . . " مبتسم بخبث "

>> مهره . . شت ها ليش يضحك . . اوبسس . . ليكون سيفوه قاله شي الحيوان . . لا مستحيل . .اخيه وين احط ويهي . .

حمد تم مبتسم وحس روحه بينطر ماقدر يسكت وتم يضحك ويضحك ويضحك . .

مهره : سخيييييييييييييييييييييف

حمد : هههههههههههههههههه

مهره : والله سخيف انت واخوك الي مادري شو قالك

حمد : هههههههههههههههه ماقالي شي بلاج معصبه

مهره بحترق من الارتباك . .

حمد : ليكون شفتي محمد

مهره :شششفته . . انت ساعه لين تييييييي

حمد : شسوووي زحمه . .

مهره : اااه ويهي يحرقني . .

حمد تم ساكت وبس مبتسم لين وصلو البيت . .

حمد : قولي حق سلامه خل تجهز عشان نروح نتعشا برع . .

مهره : خل نطلب اكل ويييبونه البيت . . . احس اني تعبانه وماقدر اطلع . .


حمد ينزل :خلاص انا برووح اييب عشا . . وباجر مالج عذر بنطلع نتغدا برع . . لازم نغير نفسية سلامة . .



مهره : اوكي . .


حمد يبتسم : خلاص لا تنحرجين . . انا نسيت السالفه

وراح عنها . .

اما مهره طرشت ل سيف مسج " ياحيوان يا حمار يا سخيف . . اقص ايدي لو ماقلت لحمد شي طفس . . ع العموم ترى انا احين بقنع سلامه عشان نروح نتعشا كلنا برع . . "

رد عليها " ظلمتيني . . .ماقلتله شي ابدا . . زين حبيبي "

فالصوب الثاني !

دخل محمد وهو بعده مستغرب . . مهره شو تسوي اهني . . دخل وشاف الظلمه ولاحظ انارات حلوه . . تم مستغرب ويمشي . .

عنود كانت منخشه ع طرف عشان اول ما يدخل تكون وراه . .

عقب ما مشا محمد يته عنود من ورا وحظنته . .

عنود : مفاجاأه !

محمد شعر ينبه وقف . .

ومسك ايدينها الي ع خصره : عنوود . .

عنود : بشحمها ولحمها . .

صد ع ورا وشافها . . وانسسسسسحر فيها . !!! طول فتره الاربعين وهي شكلها وايد مرهق وتعبانه وكانت كله بجلاليب بيت . . من قبل الحمل ما شافها بهالحلا . .!! حتى ف عرس عذاري وحصيص ماشافها لانها تعدلت وتزينت وهو ماكان موجود وماشافها . .

محمد : انتي عنود ولا قرينتها ؟

عنود : ههههههه تستهبل . .

محمد : ي لبيييييييه . . . ي ويل حالي . . يلعني كم بعيششش ..

عنود : بلاك قبل مقردنجي . .

محمد يمسك ذقنها : هاي انتي والله . . الصوت صوت عنود بس الشكل يقول لا . .

عنود تبتسم . . : لهالدرجه كنت بشعه . .

محمد : حرام تظلمين كلمه بشعه

عنود تضربه ع جتفه : حمار . .

محمد يبتسم : فديت هالويه . . فديت هالطله . . فديت هالقمر الي جدامي . . انتي منو . . عرفيني عليج . . عشقتج من نظرة . .

عنود تبتسم : هههههه حمود يوز . .

محمد يبتسم : تخبليين . .تسحرين . . انتي مو انتي وانتي جعانه

عنود : هههههههههههه . . وبعدين

محمد : تسمحيلي برقصه معاج انستي . .

عنود تبتسم : اسمحلك . .

مسكها من خصرها وتم يرقص فيها بخفيف لين وصلو قريب السرير . . قعد ع السرير وخلاها واقفه مجابلتنه وهو يطالعها . .

عنود : لين متى بتم تطالعني جذه . .

محمد : تعرفين انه تقريبا كملت سنه ما شفتج وانتي بهالحلا وبهالسحر . .من اول ما حملتي لين ربيتي . . وبعد ما تبيني اشوفج ؟

عنود تبتسم . .

محمد : خليني اكحل عيني . . خليني اشبع مع ان ماظن اشبع من هالشوف . .

عنود " تبتسم " : منو قدي دام عينك بتناظرني . .

محمد يطالعها بس ما يتكلم . .

قعدت عنود حذاله وهيه تبتسم . .

تقرب محمد منها ووخر الشعر الي كان ع عينها . .

عنود تطالعه : حمود . .

محمد : عيون حمود . .

عنود : بسالك سؤال وجاوبني بصراحه . .

محمد : اساليني . .

عنود : بتجاوبني بصراحه

محمد وهو يطالع عيونها بسحر : بجاوبج بصراحات مش بس بصراحه . .

عنود : . ..

محمد : . .

عنود : تحبني ؟

محمد تم متامل في عيونها وهو يشم ريحتها الي ذبحته . .

عنود بصوت واطي : جاوبني بصراحه . .

محمد يهمس : احبج . .

انقرص قلب عنود بقوه . . وحست الروح رجعتلها . . شكثر ولهت على هالكلمه منه . .شكثر انحرمت من كل شي حلو كان منه . .

محمد يمسك ايدينها ويحطه ع قلبه : تسمعين ؟ والله احبج . . انتي عنودي . . انتي الي خليتي هالمكان ينبض كيف ماتبيني احبج ؟ الا احبج " يهمس " واحبج " يهمس اكثر" واحبببج . .

Cut



.

,

.






الساعة الآن 08:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227