![]() |
نـــــــــــــاــايس ـالـــبـــــــاــارتـــات رووع ـــــــــــــه تسلمــــــــــــــــين ع ـالـــبـِــــــارتــاـات ـالـغ ــــاــاويه نتريــْــــــــاــا ـالــبـــِـــًِـارتْ ــالــَِٓيــــًٍَــاــاٰي حَ ـــــــــبٌوُبَهَ * |
وووووووووووووين الباااااااااااااااااااااااااااااارت ؟؟ نترياااااااج |
البارت ( 42 ) نوروه " تمسح ع راسها " : يزووي انتي باجر وراج امتحان .. لازم اذاكريـن آإذا اليوم ما حليتي عدل فالانجليزي باجر شو بسوين .. لازم اتركزين عدل و طلعين هالسالفه من بالج يزووي " اطالعها بعين مكسوره " : شوتبيني اسوي و الله هب بيدي نوروه : تبيني اذاكرلج ؟؟ يزوي : لا لا مابغي اتعبج وياايه .. و بعدين انتي اتآإخررتي .. لازم احيين اسيرين نوروه : ماعليج مني .. خليني انا بذاكررلج يزوي : لا ماعليه باجر من الفير بنش و بذاكر .. آإدرري اذا احيين ذاكرت ما بفهم شي .. احسلي ارقد لين الفير و بذاكرر نوروه : اتقولين جيه ؟؟ يزوي : هييه .. و انتي لا تحيرين سيري البيت بيتآإخرر الوقت نووروه : أوكي .. تبين شي ؟ يزوي : لا سلامتج نوروه : ربيه يسلمج .. آإذا قدررت باجر بيج يزوي : مشكووره ما تقصرين نووروه " حظننتهاااا " يزووي " تبى تهدى و ما تبى اتصيح " نوروه " تبتعد عنهاا " : يلاا لا تفكررين بشي زين .. و هيه قبل لا انسى .. آإتعشى قبل لاترقدين زيــن يزوي " بضيج " : وربي مالي نفس نوروه : جب لج نفس و لا مالج نفس بتىإكلين بتاكلين سمعتي ؟ يزوي : ان شاء الله نووروه : آإوووكيه يلاا مع السلامه يزوي : الله ويااج . . خلصت من القهوة و هيه شالتنه بصينيه وطته ع الطاوله مهرا " بابتسامه " : اتفضل حمدان " يردلها الابتسامه " : دااااام فضلج مهرا " يلست ريل ع ريل و اطالعه و هيه مبتسمه " حمدان " يطالعها " : ماشاء الله تووزعين ابتسامات مهرا " تحط ايدها ع خدها " : يعني ما ابتسم ؟ حمدان : لا لا يابووج ابتسمي .. كله ولاا تعصيبج مهرا " اتزيد من ابتسامتها " : ان شاء الله حمدان : هههههه " يشل كوب القهوه و يشرب " .. مهراا " اطالعه و ماسكه عمرها عن تضحك " حمدان " خوز الكوب عن ثمه " : تفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووا مهراا " قامت من مكانها " : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه حمدان " خذ كلينكس و مش بوزه و هووه متجزز " مهرا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه حمدان " بعيين ضاايجه " مهراا " اوول ما جفته جيه شلت بعمرها و عطوول ربعت الحجره " حمدان " ما خلاها و رربع وراها و دفر الباب باقووا ما عنده " مهرا " تررووعت و جان ازااعق " : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ " وردت ع وررى " حمدان " يحط ايده ع خصره " : احيين اوونج مترووعه هااه مهرا : والله يعني انته نسيت مساعه شو سويتلي حمدان " يرفع حيايه " : لا و الله .. تحدييني يعني مهرا : لا بس انته قهررتني حمدان " اتجتف " : زيـــــن مهرا " اتجتفت شراته " : شوو زيــن بعد حمدان : شو محطيه فالقهووه ؟؟ مهراا " ماسكه عمرها عسبت ما تضحك بس تبتسم " حمدان : شووووه ؟؟ مهراا : ههههههههههه حمدان " اترووع " : شوو محطيه ؟؟ مهوور : مابسوويلي شي ؟؟ حمدان " اتقرب " : لاا مهوور " تبعد " عيل ليش تتقرب ؟؟؟ رد ع ورى حمدان " يتقرب اكثر " : قوووووووووووولي مهوور : ما بقوول اوول احلف انك ما بسووي شي حمدان "يصك ع ضرووسه " : بتقوولين ولا شووه ؟؟ مهووور "ترمش بعينها " : انته قلت ما بسوويلي شي حمدان : قوووووووووووولي مهوور : زيين لا زاعج .... مممممممم .. شكر ووو ملح وو مترووووس من الفلفل الاسوود و الاحمر حمدان " يفج عينه ع ووسعهن و يشهق و هوه مصدووم " مهوور : ههههههههههههههه حمدان " يطالعها " : انتــــي تستهبلين ؟؟ مهوور : هههههه لا حمدان " صدق صدق وده يجتلهاا " : يالظالمه خافي ربج .. آإنــــــــــــــــآ شو سويتلج ؟؟ مهوور " اطالعه " : شو سويتلي ؟؟ خرربت ويهي ماخليت شي ما حطيته عليه ... و انا اخووزه بالغصب يخوووز .. وربطتني وو بعد ماكفاااك وو عضيتني ع اذنيه " تمسح اذنهاا " .. و الله لين احيين تعوورني حمدان : يعني اسووين اللي سوويتيه مهور " بنظره براءه " : و انا شو سويت ؟؟ حمدان : انا ماحب الفلفل .. و بعدين يوم تبين تلعبين لا تستخدمينه سااااااامعه " عطاها ظهره و ظهر برع الحجره " . . . نزلت من الدري و هيه نازله جابلت مايد صاعد فماعرفت شو تسوي اتكمل و لاجنه شافته و لا توقف و اسلم اترددت وايد مايد " يطالعها " : سللآإآم عليج نوروه " و قفت و طالعته " : و عليك السلام و الرحمه مايد : ممم شحـآإلج ؟؟ نوروه : الحمدلله بخير .. آإنته شحـآإلك ؟ مايد : طيب طآإب حالج نوروه : دووم ماايد : آآآ .. ساايرره .. و لاا ساايره و راده ؟؟ نووروه : لا سايره البيت مايد : آآآآهاااه نووروه : هيييه يلااا عيل اشووفكم ع خيرررر " و نززلت فدق فوونها ووقفت و ردت عليه .. وما صدت ع وررى عبالها مايد سار حجرته " نووروه : لييش ؟؟؟ .... انززين يعني متى ؟؟ ... لاااااا وـآإيد بيطوول .... هييه خلصت .... زيـــن خلااص ما عليه بترررياااا بسس هااا قووليلهم ما يطوووولوون ...... أووكي يلااا بااي ... " ردت ع وررى ع سااس اتررد لحجرره يززوي ... شاافته وااقف جداامهااااا ويطآإلعهااا ماايد : آآآآآآآآآ .... بتيلسين ؟؟؟ نوروه : هييه ... نوره اختك ساايره الجمعيه ويا الدريوول فبتررياها لين ما تررد ماايد : آآآهااه يززوي " ظهررت من الحجرره ... و شاافتهم واقفين عند الدرري " : آآآهاااه انتي بعدج ما سررتي ؟؟؟ نوروه : لا ماسرت الدريووول فالجمعيه ويا نوره يزوي : زيين عيل تعالي نوروه " صعدت اكثرر لين ما وصلت حذالهااااا " يزوي " اتجووف ماايد " : آآآآآآ ماايد نحن وايد يووعانات ممكن اتيبلناا شي من المطعم مايد : و ليش المطعم العشاء تحت مووجود يزوي : دخيلك شو عشااهم ... عشااء شوواب ... هاتلنــــآإ بيزاا ... آإوو من ماك ... اي شي مايد " يطالع نوروه " : و انتي نوورووه شو تبيين ؟؟ نوورووه : لاا مشكووور انا مابا شي ... برووح احيين مايد " بابتسامه " : لاا هم مطوولييين نووروه " ببلاااهه " : و انته شدرااك انهم مطووليييين مايد " يتجتف " : سمعتج تراااني نووروه : إآإآإآهااااه ... لاا ما عليييه انا هب يوووعااانه ... و بعدييين مسوووين عشااء فالبيييت .... قمشكووور ماايد : اااافااااا اتررديين نوووروه : لاااا هب جيييه ...... " قاطعها " ماايد : لا لا امبلاااااا .....آإووكيه معااليه يزووي " ضحكت ضحكه خفيفه " :هههه آإآإونك زعلت هاااه .... هاتلهااا شرااااتي و ما عليك منهااا .... " اطالع نووروه " ... و انتي يلااه تعااالي .. " و سحبتهاا الحجرره و يااااهااا " . . حمدان " فصاله يزقررها " : مهووووووووووووووووووووووووووووووووور عقب ثوااني " ظهرت من الحجره " : هااااه حمدان : ما تبيين اتغديــــــــــــن ؟؟؟ مهوور : ممممم امبلااا حمدان : زيـــن عيل ... اتلبسي مهوور : آووووكي " سااروو يتلبسوووون .. و يووم خلصووا ظهرووا و سااروو المطعم ... طلبوولهم غدا و جييه و حطوولهم اووول السلطاات و المخلل و جيه " مهووور " جافت المخلل و يلست تاكله " حمدان " يشووفها و هييه تاكل " مهوور " بعدها تاكل " حمدان " جافها كلت وايد " : ايييييييييه بسسسس مهوور " اطالعه " : هااااااااااه حمدان : بسسس هب زييـــن ياكلوون وايد هااه مهوور " تاكل ": عادي اناا يعيبنيه حمدان " يشل الصحن " : ولوووو ما ياكلوون هالكثرر شووي بس مهوور " بضيج " : ايييييه هااته عاد .. و لاا بخليييهم ايبووولي غيره حمدان : لااااا تستهبليين بطنج عقب بيعوورج مهوور : عاادي بطني و لااا بطنك ؟ حمدان " يحط الصحن جدامه " : بطنج بطنج ... خله يعوورج زيييين مهوور " تااكل " : اكييييد بطني " عطته طااف و كلت عنه " حمدان " يتنهد " : ربــــي هدااااج بسس . . . طق طق طق يززوي " نشت من الشبريه " : آإكييد ها ميوووود ياب العشااء " فجت الباب جافته ساير" ... اييييييييه تعاال نحن هنييه مايد " يطالعهاا .. و يبتسم " :آإآإدررري يزووي : عيييل و ين سااير ماايد : منووووو آإآإناااا ؟؟ يزووي " باستغراب " : شقى منوو انته بعد ؟؟ ماايد : منووو اسسمي ؟؟ يزووي " اذكررت " : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ههههههه مايد : هييييييييه هااااه ... زيين خلي حد يعشييج اليووم " اوونه ينزل" يززوي " تززخ ايده " : لااا لاالاا تعاااااااااااال ماايد " بخقه " : خيرررررر يزووي : انزززين .... شوو فيهاا ميووود ماايد " يحط ايده ع خصرره " : لاا و الله ... من متى اسمووني ميووود ... لا وجداام نوورووه بعد يزووي " تتجتف " : هيييه قووول جييه ... " تعلي صوتها " ... نوورووه هذااا مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي د ياايب العشاااااااء " و اطالعه بخبث " ماايد : ليييييييييييش ازااعجيين ؟ يزززوي : عسبت تسمع لاااه .... يلاا عطني العشاااء مااايد " يناولهاا الجيس " : اندووج هااا زطيي لين ما تشبعيين يززوي : ههههه .. اكييد بززط ماايد : يااخووفيي تااكلينه كله و لااا تخلييين قطعه للمسكيينه اللي ويااج يززوي " تضرب ع جتفه بخفيف و تبتسم " : لاا تخااف لا تخااف هييه بالحفظ و الصووون عنديه ... بآإآإكلهاا بيديه بعد لاا تحااتي " بابتساااااااامه عرريضه " ماايد " يحيس بوووووزه " : بااااااي يزووي : ههه بااي . . . مهوور " تحط ايدهااا من تحت الطااوله ع بطنهااا .. و تسووي عمرهااا طبيعيه " : اباااا ماااي حمداان " ياشرلها " : هذووووه حذاالج مهووور " ووبطنهاا يعوورهاا اكثر " : زيين انا ماروووم ممكن ؟؟؟ حمدان : ان شااء الله " وصباالها مااي " مهوور " ع طوول شرربت " : الحمدلله ... مشكوور حمدان : العفوو " كمل اكله " مهوور " تغمض عينهااا بآإلم و تعض ع شفااايفهاا التحتيه " حمدان " هب منتبهلهاا " مهوور " تفتح عينهاا " : ممم ماا شبعت ؟؟ حمدان " يطالعهاا و يطاالع صحنهاا " : بس انتي ما كلتي شي مهوور : منوو قاال .. لااا اناا كلت حمداان : بس الصحن كيف ماا هووه مهوور " قااابظه عمرهااااا بالقووووووووو ... سااندت كووعهاااع الطاووله و حطت ايدهااا ع يبهتاااا ... و تنهدت " : آآآآآآآآآآآه حمدان " يطاالعها " : بلاااااج ؟؟؟ مهوور " اتخووز ايدهااا و تبين انها ما فيها شي " : مااشي بسس رااسي يعوورني شووي حمداان : زييين كلي انتي ما قلتي شي مهووور " تهوووس ع بطنهاا .. و بصووت شووي عالي " : خلااااص مابى حمداان : زيين خلااص بدفع و بيي " قاام من الطااوله و ساار يحااسب " مهوور " اسااندت بكبرها ع الطااوله و نززلت رااسهااا " : آإآإآإآإآإه ياا بطني .. آإآإآإآإآه عقب دقاايق حمداان " يربت ع جتفها بخووف " : مهووووووووووور مهور " تبتعد عن الطاوله وو تساند ع الكررسي و ايدها بعدها ع بطنهاا " : آإآإآإإآإ .. نسسير ؟؟ حمدان : فيييييج شي مهوور : لا لا خلااص ما فينيه شي انسيرر ؟ حمداان : هييه يلااااا قووومي مهووور " ووقفت و شلت بااقهاا و مشت ويااه و طلعووو من المطعم و هم يمشوون " مهوور : لييش ما نسير بتكسسي حمدان : لا لا المشي احسسن مهوور : بس انا تعباانه حمدان : معااليه بتنشطيين مهوور : اقوولج رااسي يعووورني حمدان " يووقف " : يعني لاازم ؟؟ الجوو حلوو مهوور : افففففففففف اباا اسير بتكسسي حمدان : زيين زيين اعصااابج ... احيين بووقفلج مهوور " وبطنهاا كل مااله و يزززيد " و فجآإه ... ياااهااا الممممممم حاااد ... هووست عبطنهاا بقوووو و نحنت شووي : آإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإإه حمداان " يلف صوووبهااا " : مهووووووووووووووور مهوور " تيوود بطنهاا " : آإآإآإآإإآه حمدان " يزززخ اييدهااا " : بلاااااااااااااااااج ؟؟؟ مهوور : بطني بطني حمدااااااااااااااان ... آإآإإآإآه حمدااان : هذااا كله من المخلل .. آإآإناا شوو قلتلج .. بس انتي لاااااا ..... " قاطعته " مهوور " بضيج " : ووربي هب وووقتك .... آإآإآإآإآإإآإآإآإآإ ه.. " ما ترووم توووقف تبى تيلس " .. اناا مااروووم اووقف حمداان : صببرررري صبرري شوووي " ساار صووب الشاارع وو يووقف تااكسي .. ورد صووبهاا " مهوور : آإآإآإآإآإآإه آإهى آإهى .. بطني حمدان " يسااعدها انها تقووم " : زيين قوووومي .. قووومي ... هكوووه التكسي يتريااا مهوور : مااااااااااااروووم و الله يعوووور آإهى آإآهى حمداان " يتنهد " : لاا حووووول .. " جااف مااشي حل الاا انه يشلهاا .... جييييه فجــآإه شلهاا " مهوور " قففططططططططططططططططططططططت " : اااااااااااااااااااايييييييييييييييييييييييييييه حمدان " يمشي و يطالعهاا يجووفها واايد غرريبه منه " : جااااااااااااب مهووووور : بلاااا عبط نزززلني حمداان " يجووووفهااا " : ع سااس بتروومين تمشين لي نزززلتج مهوور " صدت الصووب الثااني .. لانهاا هب متفيجه تتجاادل وياااااه .... و بطنها يتقطع " : اففففف . . . |
البـآـآرت رؤؤؤعه عيبني بصرـآـآحه..! ، ، تسلمييين غلآآآيه ع البـآـآرت ونتريآآآ التكمله..! |
البـــــآآرت حلـــوو .. و نتريــآ التكملهـ قلبووو :wrd: |
الساعة الآن 04:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir