منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   { استبيــحڪ عـذراً . . .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=931063)

Mraim’ 07-07-2012 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنـ؛دي (المشاركة 1045143320)
هلا فيج يا غلا ..
ناطره البارتي بكل شووووووووووووق ..

ادور ع الحل من خلال طرحج ..


يا غلا لا تبطين علينا ..

و ما شا الله عللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليج يا غلا

خاطرى اقرى كل كتابتج ..

و آآسفه كلفت علللللللللللليج ...

و في داعت الرحمن ..


حبيبتي والله ودي بس اوعدج انزله اليوم
بالعكس فرحتيني
وان شالله افيدج لو مب هالبارت البارتات اليايه
تسلمين وكلج ذوق

Mraim’ 07-08-2012 04:58 AM




http://www.di-uae.com//uploads/image...a8c6456024.jpg



6
,,

قبل كل شيءٍ جارحي ,,
قبل غرز تلك الخناجر في صدري !
تأمل عيناي قليلاً !
قل لمشاعرك العاهرة
كنت يوماً تحت ظل رموشها الساهرة
تمسح الامان على ظهرك!
تغطي جروحك بين احضانها!
هه حقاً امرك غريب ..
اتيت بمن لا اعرف لتتخذ منه الثقه .. وانا؟
وكل تضحياتي اخذتنا للمزاد ؟
بسهولة محي الرصاص .. مخجل انت
نزعت من قلبي حبك نزع .. هدرت الوقت
لا اطلب منك التراجع .. بل اخرز في قلبي خرزات!
لهوان الحب والتضحيات.. هوان الحب والتضحيات
By: Mraim



كنت فالسادسة من عمري , مسكت يدا ابي الحنونتان لنقصد محل بيع الحيوانات .,
كان يحوي انواع كثيرة الا انني تمسكت بالارانب فور رؤيتي لهما , تأملت عيناهما الحمراوتان كيف تشعان براءة ,
قلت في نفسي اريد هذا ففهمني ابي
وقال لي: تبين اخذلج منهم؟
اومأت رأسي موافقة , بل انني لم اكتفي بـ واحد فقلت: ابا اثنين ,
نظر الي ابي : ليش اثنين
قلت واصبعي في فمي: بس بابا ابا اثنين !
كان لا يحمل الكثير من المال فبرر الموقف : لا حبيبتي مايصير تاخذين اثنين , لازم يكون عندج واحد لان اذا صارو الاثنين مع بعض بيغارون من بعض وبيتضاربون عليج , وبعدين واحد منهم بيموت, خذي واحد بس زين؟
اعجبتني القصة بل صدقته وواقفت على الفور ..
الا انني يا ابي , الان وبعد هذه السنين ,
اكرر كلماتك في صدري , لان ماقلته صحيح , لا يستطيع المرء امتلاك من الشيء اثنان ,
احدهم سينقلب ضده , وتقلب الامور فوق بعضها البعض ,,,

توقفت عندي الذاكرة الى هذا الوقت حينما سمعت صوت امي من بعيد : ها شو قال الدكتور!
وصوت شما : لا الحمدلله قال ما يحتاي نوديها المستشفى بتصحى احين
فتحت عيناي ببطئ وثقل , احاول استيعاب المكان والوقت , !
همست: شو استوى!
امي تهجم علي: بنتي! ويه الحمدلله على السلامه حبيبتي خوفتينا عليج والله
عليا بجانبي: مريوم حبيبتي تحسبناج مابتنشين
امي: فال الله ولا فالج قومي مناك (تدفرها) قووومي
الان استوعبت , انا فالبيت على سرير عليا ! يا الهي كم مضى من الوقت ,
آآآه احس بالصداع الشديد ..حاولت النطق: عمـ..عمر !
امي تبتسم: لا تخافين عند ابوه
ابوه؟ ابوه من؟ محمد! آه اليوم انا! ماذا؟ اخذ عممممممر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قفزت بسرعه : وين خذاه؟
احسست رأسي سينقسم نصفان صرخت: آآآآآآآىي
امي بخوف: بسم الله عليج بلاج؟ وين بياخذه يعني الله يهديج
شما تهدئني: حبيبتي مريوم هو يا خذاه لانج تعبانه قال عشان ترتاحين
بأي حق يأتي الى هنا ! لم تنكسر يديه عندما فتح الباب وجاء الي ولكن انشلت ليفتح الباب لي,
آه رأسي , وضعت يداي على رأسي وتحسست الوجع
قلت: كيف ييت لين هني؟
شما: يابوج وكان مغمي عليج ويابولج الدكتور .. بس ماكان فيج شي كنتي تنزفين شوي بس وقف الحمدلله وقال الدكتور انه طبيعي من الحر
تذكرت انني رايت عبدالله فسألت بحرص: منو يابني؟
عليا: احين انتي شو تبين بهالاسئلة احنا المفروض نسألج شتسوين واقفة برع
امي بتهجم: هيه تعالي انتي شعنه ناسية شنطتج فالبيت حد ينسى شنطته يالمينونه فيها كل اغراضج! وحليله ريلج ماسمع الجرس ولا جان فتح لج اسميج خديه
من اين لهم كل هذه المعلومات! قفزت مرة اخرى ! اخبرهم محمد بكل التفاصيل؟ وعن عبدالله؟ لا لا اصدددددق!
قلت بسرعه: انزين؟
امي: شو انزين؟
قلت: شو بعدين
امي باستغراب: انتي تعرفين شو بعدين ليش تسألينا!
ارتحت قليلاً لان امي من دون مقدمات ستقول الموضوع والواضح لا يعلمون بشيء,
قلت: مافيني شي اطمنو
شما: فديتج والله حبيبتي ارتاحي, الحمدلله على سلامتج
على الاقل هناك من يواسيني .. احسست بالبكاء اريد ابني ,
اخذ ابني مني ولن يرجعه سياعقبني لن احتمل , سيوجع قلبي مثلما اوجعته
بكيت على صدر شما لم احس بنفسي
شما بفزع: مريوم؟ حبيبتي ليش هالدموع شي يعورج
همست: ولدي
امي: حشششى يميه زين زين احين بتصل فريلج اييبه, لا حول ولا قوة الا بالله
عليا: بسرعه بتموت علينا
امي: بسسسس عن طاري الموت حشرتينا
خرجت من الغرفة وبيدها هاتفها, تذكرت ماحدث وزدت فالبكاء , شهيقي يشبه حرقان فؤادي تحت الشمس,
مهما فعلت او قلت لن الومه ابداً , لن الوم مايفعل او سيفعل, وهذا مايخيفني!
لن يرده عن الطلاق شيء .. خفت من تلك اللحظة كثيراً
حين دخلت امي بوجه عابس , تخيلت لو انه طلقني حقاً , لو اعترف لهم بأننا لا نصلح لبعض وسننفصل!
اصبح بكائي نحيباً ,نحيباً على حالي , اقتربت من النار فأحرقتني , لا اريد خسران زوجي لا اريييييييد , سأصرخ واقول لاااااا اريد خسرانك حبيبي, سامحني!
امي: ما يرد!
علا بكائي وتقرب الكل نحوي خوفاً علي, كأنني جننت !
بكى الكل معي ولا يعلمون ما بي , فقط حباً لي , حباً لي يا محمد!
هل حبّك سيحمل عني ثقلي وحزني عليك؟ استحتمل البعد عني !
لم احس بالوقت , بقيت في مكاني وهدئت قليلاً عندما خرجو لارتاح !
نسيت كل شيء من التعب ونمت اليوم كله!
كـجرعة معينة من الدواء تكفي لوجع الرأس , او لتخديره ! فأي دواء يهدئ قلوبنا ويضمد جروحها . .
وعيت في الصباح على حضن كبييير من امي , كنت اغوص تحت ذراعيها
قلت متضايقة: بس اميه بس زغدتيني
امي بفرح: صباح الخير يا حلو .. اخيراً نشيتي (تأتي بالصينية) سويتلج احلى ريوق يلا قومي تغسلي
تنفست بعمق:ماشتهي
امي تضعها: ويديه! من البارحة ما كلتي شي
اشرت بيدي: ماعليه ماشتهي احين..
تجلس بجانبي: انتي بخير امايه؟
اومأت بـ نعم .. احسست وكأنها تريد قول شيء .. خفت ان يكون عن الطلاق
قلت في نفسي سوف أمس نبضها واقول ورقة طلاقي اذا تفاجأت معناها لا واذا سكتت معناها تطلقت
قلت : أأحمم..ورقة طلاقي؟
امي سرحانه: شو؟
قلت بتردد: ورقة؟
امي: هيه لحظه
تتجمدت عروق جسمي كلها ! نهضت من جانبي واسرعت الى خزانتي..اخرجت كيس وورقة واعطتني !
تمنيت لو استطيع صفعها بالكيس:ورقة الدوا؟
امي مبتسمه: هيه انتي قلتي ورقة , الدكتور قال لازم تاكلين عشان نعطيج اياه يلا يلا كلي
ضحكت عليها..فعلاً امي ستصيبني بالسكتة يوماً
وضعت الصينية امامي وقبلتني وذهبت لتعصر لي عصير البرتقال المفضل لدي ..
دقائق وطرقت الباب..قلت دون ان التفت: وحالج؟
لم تجب..التفت, ورأيته,



يا إنت يا أنا
من هو اللي فينا بيبتدي
خل نفتعل الفراق
ونجرح الأشواق
دام الحزن واحد
أدري ترد تشتاق ومثلك أنا بأشتاق
بس لازم نعاند
ومهما دمعي ودمعك هل
بيدي وبيدك يبقى الحل
إما بجرحك ولا بجرحي
لازم واحد فينا يضحي




مسكت بالشوكة جيداً حتى لا تسقط..كأنني امسك اعصابي ورجفة شوقي ,
لمحته من طرف عيني يقترب خطوة خطوة,, كاللمحة عندما ابتعد شيئاً فـشيئاً
وقف بمكانه..قال بصوت كدت اسمعه: اشحالج
وضعت الشوكة واعتدلت: كيف بيكون..
بحقد: تستاهلين!
لو كنا بغير موقف لجلس بجانبي واكلني بيده كما كنا فالفندق..طردت الفكرة من بالي
لازال واقفاً: المهم ييت اطمنج على عمر
بلعت ريقي: وينه؟
-في امان
-ييبلي ولدي
-ولدج؟
-...
-توج تفتكرين
-مالك حق تاخذه مني
-لي حق .. مثل ما لي حق اخذ راسج وادقه فاليدار احين
كلماته تسقط بعنف كالسيف..ماكان لي غير الصمت حل,
اكمل: انتي طعتي تيين الفندق ليش..اتجامليني؟
تقرب قليلاً: ولا تغايضينه؟ مثلاً كنتو مضاربين ولا شي
اغمضت عيني بقوة:محمد..
اسكتني: مابا اسمع اسمي على لسانج..وتمثلين دور الزوجة الحنونة
التفت اليه ووضعت عيني بعينه:عيل ليش ييت هني؟
تمنيت لو يقف الزمن هنا وتبقى هذه اللحظه ..
لكنه للاسف لم تتحرك به شعره: اجامل اهلج
ترجيته:الله يخليك..ابا اشوف ولدي
اعطاني ظهره:احلمي فيه
حاولت الوقوف و تناثر الطعام امامي
: محمد .. اترجاك ابا ولدي..
اصبت بالدوار وجلست على ركبتاي:ييب لي ولدييييييي
..لم استطع تحمل خوفي من فقدان ابني فبكيت..تأملني ولم يتحرك من مكانه..
بل ذهب..ذهب وتركني بـ عنائي!
دخلت من ورائه شيخه على طول..ركضت نحوي عندما رأتني ابكي و احاول الجلوس ,
لم يحن ولم يرق قلبه!
مسكت ذراعها : ابا ولدي شيخوو ابااااااااه
شيخه: ومنو بيمنعج عنه حبيبتي .. مايقدر اصلا ياخذه منج
تمنيت لو تنشق الارض وتبتلع حزني ,, تخفف ثقله على عاتقي المنكسر
وقفت على حافة المنتهى .. اصبحت انام واصحى تلك اليلة ,, لا من شيء اخر يخفف عني الم البعد والحنين ,
شيخة بجانبي , امي تطل بين فترة وفترة , عليا نامت عند شما .. وانا بمكاني ,
من بقي اكثر لافقده!
فقدت زوجي, وسأفقد ابني.. انخذلت كثيراً من الانسان الذي ظننت اني احببته طيلة 6 اشهر,
تاجر بمشاعري له ولعب علي طول تلك المدة ليوقعني في شباكه, بان على حقيقته في نهاية الطريق !
لم اعلم نهايتك ياعبدالله ! سحقاً للعشيق الوهم وايامه

استيقظت في الصباح على زعيق امي , التفت ولم القى شيخة..
اردت النهوض ولكن تعبي ما زال بحواف جسمي..
سمعت جملتها: بنتك تعبانة صابتها حالة نفسية وانت ولا داري بالدنيا
فهمت ان ابي هنا يا الله يا امي.. غصبت نفسي على الجلوس لانهض وأسلم عليه .. اشتقت الى احضانه
كأنه احس بي ودخل علي بابتسامه عريضه: حبيبة ابوها الحلوه
مسكت نفسي: ابويه
اشرت له ليجلس بجانبي: تعال
قبل رأسي: اتصدقين عاد محلاج وانتي تعبانه..اول ماخبرتني اختج ييتج على طول.. بلاج يابنتي ش استوابج!
سقطت جريحة في حضنه..اخبرك عن ماذا او ماذا يا ابي..صمتي كان جوابي
اصر: قوليلي اللي فخاطرج.. شعنه هاده ريلج وولدج ويـاسه هني
تنهدت: مشاكل ابويه, لا تهتم
-خير ان شالله .. شو مستوي بينكم
-..
-اسمعيني يا بنتي..مهما كبرت مشاكلكم ولا حتى لو تضاربتو ..لا تهدين بيت ريلج موليه, ايلسي وياه تفاهمو بالمشكله اللي بينكم , اكبر غلط سوته امج ايام ضرايبنا انها تاخذ اغراضها وتسير بيت اهلها, كانت تحرمني من فرصة الاعتذار واخر شي تقول انا اللي مقصر و ماهتم, يا حبيبتي محد بيدوم لج غير ريلج بالاخير,مهما سوابج مهما كبرت مشاكلكم لو كنتو قراب بتحلونها مع بعض, مب كل واحد في صوب, وبعدين هالولد الفقير يضيع بينكم,,
ابتسمت واومأت موافقه.. كأنني كنت انتظر كلام ابي لترد لي روحي المعنوية ,,
قال: زين ابويه..
تخيلت لو رجعت بيتي واضطر لرؤيتي كل يوم ربما يحن ويرق قلبه..مع انني ابعد هذا الاحتمال عن مخيلتي .,
ابي لا يعلم من المخطئ هنا! لا يعرف بأن فرص اعتذاري قليلة , ستبوء بالفشل ! الا انني اصريت ارجع من اجل ابني,,
ساعدني على الوقوف: يلا حبيبتي تغسلي وسيري تريقي انا بروح امج كلتلي افادي..بس اوعديني تسوين اللي قلته
قلت: ان شالله ابويه..الله يخليلنا اياك
ابتسم لي وخرج..تنفست الصعداء..الا ان زفيري كان اصعب,تذكرت وجود محمد اليوم وكلامه , سيجرحني ..ربما يطردني ثانية ..
دخلت علي شيخة وبيدها الفطور
ابتسمت: هاااه نشيتي..حسيتي اني ذربه يايبتلج اكل وجي
ضحكت على جنونها ودخلت لاتحمم .. كان احساس بالانتعاش..شعرت كأني غسلت التعب من نفسي..
كلام ابي تخلل بقلبي وعقلي .. يمكن ما قاله صحيح ولكنه لا ينطبق علي..
وعبدالله بيننا.. ليتني استطيع خنقه الحقيييير
خرجت انشف شعري ولقيت شيخة اكلت نصف ما بالاناء..
-ماشالله هذا الريوق اللي يايبتنه حقي يالذربة
-ما رمت ايـود عمري يختي
دخلت عليا: سلام.. واااااااااي اختي قامت من الفراش اخيراً كلولولوش ,, يا ربي ماصدق
شيخه تنظر اليها: برع يلا برع
عليا: لا والله! انتي اللي برع ياللحفه اونج بتوديلها الريوق وكلتيه
شيخه: كككككيفي انا شليته ويبته تعبت عمري واستلم اتعابي
قلت وانا امشط شعري: كلي بالعافيه حبي
شيخه تمضغ اللقمه: الللللللللله يعافيج ويبجيج
عليا: تسلمين على المرور
شيخه: انتي بعدج واقفه؟
عليا: ماعليه براويج..(تنادي)امممممميه! شيخو يالسه على فراشي وتاكل بتخيسه
امي من بعيد: شيخووووووو ويهد! مافينا نبدل الفراش خليه نظيف لين العيد
شما تدخل: سلام عليكم
شيخه تقف: ييييه طع طع تيمعو احين يلا برع
شما ببراءة: اطلع؟
شيخه: لا لا.. تعالي يسي في حضني
عليا: تعالي اختي حبيبتي خلينا نتريق برع..خل يولون هم واسرارهم كله اسرار اسرار
شيخه: هي كله اسرار لو بيدج جان خشيتي اذنج في حلجي تتصوخين
عليا: انتي يالسه فحجرتي ترى
شيخه: عطيني مقفاج
شما: مريوم حبيبتي انتي بخير احين
ابتسمت لها من المرآه: وين بكون بخير وهالخبايل فوق راسي
شما: هههه حبيبتي والله
شيخه: ه ه ه مايضحك يلا يلا ( تمسك الباب) ماتخلون الواحد ياكل
عليا وشما: زين زيييييييييييين
شيخه: والله .. تعالي كلي انتي بعد
لبست ملابسي وجلست ببطئ على السرير..
تذكرت عمي: ابوج شحاله
تمسح يدها: زين الحمدلله امس الدكتور مار عليه..وامي بتي عندج باجر
ابتسمت: حبيبتي..من زمان ما سرت لهم
- تعالي باتي عندي
-فكرة والله اغير جو
-متى
-بالاول اجوف ولدي
-بتجوفينه حبيبتي
-ان شالله..تدرين ان باجر عيدميلاده
-وانا انسى! حبيبي هالولد
تنهدت حتى لا ابدأ بالبكاء,, طمنت نفسي بأنه بأمان على اية حال
سألتها: امي ليش كانت تصارخ مساعه
-ويا ابوج
-استغفر الله,,ليش بعد
-عشان ما يسأل عنكم
- منو قال ما يسأل
-هي تتحرى جي.. وعاتبته لانه خلاج وروح هاك اليوم ماتأكد انج دخلتي البيت
-الله يهديها هو شو يخصه..ذنب غيره مب ذنبه
-انتي صح كيف تخلين شنطتج فالبيت..وبلاج ويا ريلج ليش ماخذ عمور
تظاهرت بأني لاهية باللقمة,,لا تعرف عن شيء الآن
-حتى يوم يابج هاك اليوم تقول شموه ما يلس روح على طول
استغربت: اي يوم؟
-يوم طحتي ترى هو اللي يابج..كانت ثيابه خايسه دم بعد.. عقب شل عمر وروح
اعتدلت بسرعه: شو؟ محمد اللي يابني؟
شيخه بتعجب: عيل منو بييبج مثلاً
سرحت: كان..كان عبدالله
تفتح عيناها: شو؟ شو يخصه ها بعد ! شو مستوي خوفتييينيييييي
تنهدت وقلت لها كل شيء..ولكنني مازلت متعجبه! محمد اتى بي الى هنا؟ ولكن من اغمضت على وجهه هو عبدالله! اكنت متلخبطة بين الوجهين؟ ربما..
معناها انه فتح الباب لأدخل ولقاني طريحة في مكاني.. او سمعني ابكي..ولكني متأكدة بأني رأيت عبدالله..كيف سأخون ذاكرتي,,
قلت لشيخه: انا متأكدة اني جفت عبدالله قبل ما اغمض عيوني..حسيت بحد شالني وحطني فالسيارة بس..مب متذكرة منو
شيخه: انزين لحظة اممممم..ابا اسأل سؤال غريب
نظرت بتركيز: اسالي؟
شيخه: انتي يوم حسيتي بحد شلاج..كان عبدالله جدامج ولا وراج..؟
عقدت حاجبي: مافهمت
شيخه:احين تذكري
فكرت: امممم..جدامي اظن..لاني جفته
شيخه: يوم حد شالج..كان واقف بمكانه
تذكرت: اممممم هي
شيخه: وانتي كنتي مجابلة الباب ولا عاطتنه ظهرج
بنرفزة: شيخو لشو تبين توصلين
شيخه باصرار: انتي قولي
احاول التذكر: شو عرفني اففف اظن مجابلة الشارع يعني معطتنه ظهري
شيخه تقفز: بسسسسسسسس عرفت.. عيل محمد فتح الباب و جافج طايحه وشالج ..ولانج عاطيه الباب ظهرج فما حسيتي وعبدالله كان موجود جدامج ساعتها!
دق قلبي: صح..يمكن..لا صح مافي غير هالتفسير..يعني محمد جاف عبدالله ومع هذا شلاني..
يعني كان بامكانه يخليني ويرد داخل بس ما دخل ماااااادخل شيخوووو..بينّ ليش يسوي جييييييه
شيخه: لان ببساطة يحبج ,
اغمضت عيني .. آه يا شمس ترمق بعيناي اجفيني واهربي من ليلي الطويل .. عانقي هدوءه واحملي ضوئك اليه..اشرقي في نفسه ليتذكر بعيناك حبي واشواقي..رفرف يا قلبي ما زال ذلك القلب لم يتخلى عنك ..
لكنه انخدش..وانجرح منك..كم انت قاس


استقظت فجأه معك والساعة لم تصل الثالثة ليلاً
توقفت سحابة بعيني, حسرة الفراق لم تناسبنا ,,
يقولون القلوب عند بعضها .. فهل شعرت بالحزن انت ايضاً؟
حتى القمر يغيب و يرحل .. فهل فكرت فالليل بعد رحيله !!
الوحدة مخبأه بداخلي ,,ولا تغادرني لحظه
في يدي لك صورة ,, تذكرني بحبك كل ما نظرت اليها ..



فتحت هاتفي على صورة لك , حفظتها لـ انظر اليها كلما اشتقت اليك , هذه اول مرة اشعر بالحرقة من حنيني اليك..
كنت قد اخذتها في شهر عسلنا في فرنسـا
قلت لي صوريني امام برج ايفل بهذه البذلة الباهضة وضعيها في صورة العرض وسترين كيف ستنتشر ,ضحكت عليك من قلبي .. لان رغم جدية ملامحك الا ان حسك الفكاهي يعجبني حقاً .. اكثر من كل شيء صدقني ,لا احد سواك!
وجهك في الصورة يذكرني بأيام الخطبة.. عندما اتيت انت وابيك رحمه الله واثنان من اعمامك لخطبتي ..كانت اول مرة اراك فيها,
كنا نتنازع انا وشيخة وعليا النافذة لنراك..
شيخه المجنونه نظرت الى ابيك وقالت: ليكون هذا المعرس
عليا: يالشلقه هذا ابوه
شما من ورائنا: بنات عيب بيجوفونكن
شيخه: بس بس تعالي اتطمشي وانتي ساكته
كنت ابحث في ابيك عن ملامحك..لانك لم تنزل من السيارة بعد
دخل احد اعمامك وكانو الاثنين في عمرك ..واكتشفت بعد ذلك انهم قريبين منك جداً!
فصرخت شيخة: هاذو هاذو..بس مب حلو وايد
عليا: ماعليه مريوم اهم شي الاخلاق
لا اكذب عليك اصابني الاحباط .. لانني تخيلك اجمل من هذا !
فصدمتني شيخة مرة اخرى: ابيه يمكن هذا هو اللي وراه .. بس بعد مب حلو
كان عمك الثاني..لم اخفي احباطي هذه المره
عليا: ما عليه مريوم يمكن خيرة !
شيخه: ههههههه انتي بلاج
عليا: اخفف عنها الصدمة هههه
شما: يا بنات والله تنبانون
لم اكن اسمعهم..
بل ابتعث الي الامل..لانني لاحظت ابي مازال واقفاً بانتظار احدكم .. احد يخصني وامتلكه .. احداً اخذ عقلي وناظري من اول مرة وقعت عيناي عليه
شيخه تحدق: هــ.. هــــذااااا منــــوووووو؟؟؟ ليكون هو؟؟
عليا بحسرة: لا .. لا شيخو يمكن اخوه .. اكيد اخوه !!!
كنت قد دخلت و هيبتك تسبقك .. بعثت في قلبي حمامة سلام تبشرني بأنك فارس احلامي المنتظر !
انت الوحيد الذي اصابك الفضول و لحت بعيناك مكان النافذة .. نزلنا بسرعة حتى لا ترانا ,,و بالخطأ ضرب كوع عليا برأسي لتعلّم بها (فلعوصه) صغيرة , تألمت ! الا ان صورتك العالقة بذهني كانت تخفف عني ,
لو احمل لك صوراً كثيرة ! ولكنك تكره التصوير .. متى ما شئت فقط!
اتذكر بعد كتب الكتاب حكيت لك هذه القصة وانفجرت من الضحك .. كنت تتحسس المكان بيدك الدافئة و تواسيني ! مع انها ذهبت ولكنك تفتعل الخوف علي
واعترفت بأنك رأيتنا ولكنك لم تدقق لانك مرتبك!
احببت فيك قبل وسامتك روحك المرحة وعفويتك ! كنت تحكي لي كل شي بصراحة ..ما يقلقك .. ما يخيفك!
حتى انك اعترفت بانك ايام المراهقة سرقت سيارة ابيك وفعلت حادث..من خوفك قلت لعمك واخذ التهمة ! الا ان ابيك لم يعلم بالقصة ابداً
اعترفت بانك تخاف من الوزغ! لانك استيقظت فالصباح ووجدت واحدا على كتفك في احد الرحلات
ولم تخفي علي بأنك الى المرحلة الاعدادية تحب قراءة مجلة ماجد ,
جلست مع ذكرياتك اتذكر واضحك , ولكن ضحكاتي ناقصه . .
ناقصه ووحيده , موجعه من دونك .. موجعه يا محمد !!!

في الليل .. وسط جموح الظلام , احببت ان امشي بالخارج قليلاً اشتم نسائم خفيفة تهوي على نفسي..
لفتتني وردة كنت قد زرعتها قبل زواجي و نبتت .. اوصيت الخادمة ان تسقيها كل يوم ..
حدقت بها واخجلني لونها الصافي , الطبيعي , هي عكسي تماماً .. لم اكن صافية معك اعلم ..

تنفست بعمــق الآرض, ,
سمعت بحته ورائـي : لا تتأملين شي ما يشبهج
كأنه سمع صوت رأسي وهو يجول عنه.. اغمضت عيني الحارقة من شوقي .. عرفت انه سيرجع,
التفت ببطئ: محمد
متكتف..في عينه جمود
بحسرة واضحة: ليش سويتي جي؟
خبأت شفاتي لاضم الرد ..
:انا قصرت وياج بشي
ادمعت من خجلي .. والله لم تقصر معي يوماً .. ! عبرت عن ذلك بصمتي
سرح بعيداً: ليتج كنتي اعقل من جي..
نظر الي: ليت ما كان بيننا هالولد..جان مابيردني عن فراقج اي احد
خبأت وجهي بكفي وادهشت بالكباء,,لم يكن قاس يوماً
قلت من وراء دموعي: سامحني.. عطني فرصة
سمعته: للاسف فرصج ضاعت..ماعاد شي يجمعنا , ماعاد يجمعنا غير هالولد مريم..
انا عشت وياج مخدوع, تعرفين شو يعني مخدوع! حبيتج وشلتج فوق راسي..حبيت الطفلة اللي فيج مع انج كنتي مهمله بس قلت مردها بتعقل..بس طلعتي جي طينتج خايسه ..!
لم يكفيه كل هذا بل تقرب مني واكمل: اهلج يا مريم جي ربوج؟ ابوج هالطيب جي علمج ! لا والله مب جذه موليه ! انتي نكرتي جميله وجميلي ودستيني بريلج
محيتي وجودي وركضتي ورا هاك الجلب
المفروض احين اطلقج واخلص من هالسالفة وما اعور راسي..
(تغيرت نبرته) بس هالولد كاسر ظهري..من امس مارقد يحن يبيج..يبى امه ياللي عمرج ماعرفتي معنى الامومه,,
صرخت بوجهه ثائرة: بسسسس محمد دخيلك بسسس,,كاااافي
اعتدل بوقفته ووجهه يتآكل من الشر: مب كافي..تمي هني تعذبي بعد,,موتي من العذاب .. انا عندي الف عذر لاهلج عشان ابعد الولد عنج هالفتره.. موتي بحسرتج
ادار ظهره ليذهب ,,
تذكرت كلام ابي فاستوقفته: ابا ارد وياك ..
وقف بمكانه وكأنني صعقته بردي..بقي قليلاً
نظر الي: وتتحسبيني باخذج بالاحضان وبردج البيت ..
امسح دموعي: مب قلت بتجامل اهلي..خلني ارد بيتي كأنه مب مستوي شي عشان ولدنا
التفت بسرعه لانني بدأت أأثر فيه: مب بهالسهوله
ركضت ومسكت ذراعيه: الله يخليك ..
-لا اتدقيني..حتى قربج قمت انأرف منه
غرز بقلبي طعناته قبل ان بخرج .. يريد ان يزيد ظلمتي ظلمة !
نزلت على ركبتاي .. كما انزل بعد كل خيبة , , ,


"لا أدري ماذا سأقول للّيالي عنك بعد اليوم،
فلقد أدمَنَتْ حكاياتنا التي كنتُ أكتبها على أطراف سريري؛ لأشعر بأنك حولي كل ليلة
انتهت قصتنا وما انتهى حُبنا.. الحب ليس الزهرة، بل التربة التي تنبت فيها
الحب ليس النتيجة، ولا السبب، إنه المعادلة غير العادلة،
التي لا يتساوى طرفاها إلا عندما يُقَسَّمان ..
في كل حنينٍ إليك حكاية معك، وفي كل حكاية معك حنينٌ إليك !"
ياسر حارب



A.Alsuwaidi 07-08-2012 04:14 PM

روووعه البارت ..

بس حرام كاسره خاطري مريم كله من عبدالله لو يحبها جان ما خبر عليها .. اتمنى محمد يسامحها

مشكورة آختي ع البارت .. ربي يعطيج آلف عافيه ..

أموؤولهه 07-08-2012 11:05 PM

ووآوو طششوووخخخيي البببآآرتت حبييتتههه

عاد مريووومممههه حييلل غامظظتننيي وحلييلهها متندمهه ع اليي سوتهه
وههذا عبوؤد طلع واحدد حقيير ونذذل > ههدي اعصصابجج ههع

بس ههاههه محمد وحليلهه بعد منصدمم مننها بس بعددههه يححبههاا شكلهه

اتوؤقعع عقب بيسساممحح مريمم وبيردوؤن لبععضض أححببآآ . .
شوويخخ وفديتتههاا وقفتت ويا ريموؤهه وماخلتهاا بروحححهاا

تسلمم يممننآآج ع هييكك بارتت طشووخي

ربي يعطيجج الف صصححهه وعافيهه

دمتي بوؤد . . !

روح الخيال 97 07-09-2012 12:32 AM

روووووووووعة البارت ...
مريوم تستاهل الي ياها .. بس بعد غامضتني..
عموور حبيبي هالولد الله يردك لأمك
محمد يحليلك قلبي يعورني عليك

نترياج حبوبة


الساعة الآن 02:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227