![]() |
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه مشكووووره عالبارت ونزلي البارت الخامس باسرع وقت :) |
الصراحه روووووووووووووووووووووووووعه وتسلمييييييين مردود كحالي ع الجزء الخامس ونتريا منج االفصل الثاني وبسررررررررعه تحياتي لج ((عـــــــــــــــسلسل )) |
مرحبا الغاليات منوراات في ذمتيه ان شاء الله قريب بنزله تسلملي هالطله ^^ |
يسلموو ع القصه ونتريا البارت |
مرحبا بالجميع الجزء الخامس الفصل الثاني .. راشد يدق ع وديمه وديمه غالقه تليفونها .. وديمه فحجرتها وقافله الباب عليها .. ام وديمه : وديمه فتحي الباب يابنيتي انتي من البارحه ماكلتي شي . وديمه : ما ابغي شي .. ام وديمه : حرام عليج رحمي عمرج . وديمه : زين زين . وديمه فخاطرها :آآآه يارشد ,,, مش انا اللي يعذبوني انا اقوى واذا هو قالي بعدي خلاص كلن بدربه وانا ماعاد حد يهمني وخلني اعيش حيااتي .... بس هذا.... رااااشــــد دوا جرووحـــــــي .. راشد فخاطره : بلاها غالقه تليفونها ؟؟ ماتبغي ترمسيني اكــــيد .. احبك مستحيل انساك لا تجبرني انا انساك بالقوه عشقتك والعشق هلاك لاتذبحني تعال واكسر الخطوه انا ماقدر على فرقاك ولاظني بدونك دنيتي حلوه موزه ترمس شجون بالتيلفون : شجون : انتي شو بغيتي مني توني يايه من عندج ماوحالج تشتاقيلي ؟؟ موزه : مالت على هالويه انا اشتاقلج !!! داقه اقولج شي وبقلب ويهي. شجون :يالله خلصينا ورانا مشاغل عبالج فاضين لج . موزه :ماعليه خلني اشوفج اذا ماقرصتج يالعنز ماعليه سمعي باكر بنروح منتزه خليفه بتين والا؟؟ شجون : امم بفكر وبشوف جدول اعمالي اذا لقيت عندي بريك بييج . موزه : عدااااااال ياسيدة الاعمال . شجون : هيه شو عبالج انتي نحن ناس بزي دووم . موزه : عيل ما بنزعج ولا تيين احسن بسير مع ربيعاتي . شجون : طع هاي اونها زعلت خلاص ولا يهمج يابنت عمي بناخذ باكر اجازه عسب خاطرج . موزه :والله هاي مصدقه عمرهاا واييد يالله قلبي ويهج وفارقينا . شجون تضحك : فديت المعصب انا والله اوكيه باكر بنتلاقى يالله فمان الله . موزه : ببباي . موزه فخاطرها : اخ اليوم حسيته طويييل بسير ارقد ,,, حطت راسها وعيونها عتليفونها تتريا مسج يقولها تصبحين ع خير ... تتطالع تليفونها لين ما غمضت عيونها ورقدت . حمد يالس يطالع فلم ومندمج فيه دق تليفونه .. راشد : الــوه مرحبا . حمد : اهلين .. راشد : حمد غالقه تليفونها . حمد : مصيرها بترد تفتحه انته حاول ,, انزين طرشلها مسج يالذكي خلها تحس انك مهتم لامرهاا . راشد : تقـــول . حمد : هذا رايي . راشد : انزين عيل برايك . حمد : قطعت عليه الفلم يالله مع السلامه . راشد : احسن يالله اقلب ويهك وكمل فلمك يا بش مهندس حمد يضحك : صدق لايق عليه اقول مهندس ؟؟ راشد : والله انك مسكين انته ويه مهندس // كنت اذكرت بموزه وبس . حمد : ادري يالله اقلب ويهك باي. راشد يضحك :فمان الله .. حمد في خاطره : كيف نسيتها اكيد احينه رقدت اف كله من هالفلم يالله خليها احسن اللي سوته فيه مش شويه مـــــــلــــــح فشاي وين استوت مادري ؟؟!! اجراام من الخاطر. ............................ ام مهره : ويـــن رحتوا ؟؟ مهره: هذا اخوج عورلي رااسي يلس يفر السياره لين ما عورني راسي . ام مهره : ياحليله سيف . مهره : قالي باكر بيوديني بوظبي . ام مهره : بـــــوظبي ,, ليش عاد ؟؟ مهره : بنغير جو شوي ,وانا فخاطري اروحها ؟ ام مهره :وسيف طبعا مايرد طلب لمهره ,, بس ماااشي بوظبي . مهره :ليييييييييش؟؟؟؟؟ ام مهره : شو ضاعلج فبوظبي ؟؟ مهره : والله فخاطري اروحها . ام مهره :مشكلتج تربيتي ع الدلع بس هالمره بخليج . مهره : فديييييج رووحج يامايه ادري فيج هالمره وكل مره . ام مهره : بنشوووف يالله سيري حطي راسج . مهره : ان شاء الله تصبحين ع خير يااحلى ام بالدنيا . ام مهره :وانتي من هل الخير .. مهره راحت حجرتها بدلت ثيابها وحطت راسها : اقوله اني يايه بوظبي والا ما اقوله ؟؟ // مابقوله ذيك المره شو استوى من بيناا دامي مابقوله ليش اروح بوظبي .. بدقه وبشوف .. مهره : السلام عليكم . حمدان : وعليكم السلام والرحمه // هلا والله . مهره : اسمحلي مارديت عليك لاني كنت مع سيف . حمدان : اها عيل مسمووحه ,, صح انا ماقتلج اني اغار من سيف . مهره تضحك : تغار من خالي . حمدان : واغار من امج بعد . مهره : فديت رووحك انا والله ,, حمدان . حمدان : عيون حمدان .. امـــري فديتج . مهره : باكر بروح انا وسيف بوظبي . حمدان ساكت . مهره : حمدان . حمدان : شو تبغيني اقولج ما ابغي اعيد السالفه . مهره : والله اني ضاايقه . حمدان : بلاااج !!! مهره بدات تصيح وبغصه : ضآآآيقه . حمدان : بسم الله عليج مهآآآري شو فيج . مهره ساكته تمسح دموعها . حمدان : مهره حبيبتي شو فيج طلعي اللي فخاطرج انا اسمعج ؟؟ مهره : احلم ابويه زعلان مني لاني ... حمدان :لانج شووو؟؟ مهره : لاني اكلمك .. حمدان ساكت .. مهره : دومي افكر فهلي بامي لودرت شو بتسوي والله ما ابغي انزل راسهم القااع . حمدان ساكت .. مهره : حمدان لاتم ساكت قول شي ؟ حمدان : شو تبغيني اقولج ,, على كثر ماكبرتي بعيني لانج قلتي هاي الرمسه ع كثر ما عورني قلبي ما اقدر ابعد عنج وانتي ادرى . مهره : وانا اموت اهونلي على اني ابعد عنك ,,, بس اسمحلي ياغلى البشر ما اقدر استمر معااك اكثر . حمدان عصب : مــــــهره .. مهره ساكته .. حمدان: سمعي انا ماودي اسمعج شي يغثج بسكر وبهدى وبدقلج . مهره بحزن: لا هذا اخر اتصال // اذا عندك شي قوله لاني مابرد على اتصالاتك ويمكن اغير رقمي . حمدان مصدووم : عيل مع السلامه . مهره : حمدان . حمدان : شو بغيتي ؟؟ مهره : احـــــــــــــــبك ..و سكرت الخط . يلست تصييييح من الخاطر وغلقت تليفونها ... حمدان مصدووم من المكاله مصدووم من رمسه مهره: شو السالفه ؟؟ اول مره تقول احبك اول مره اسمعها من شفايفهاا,, ياويلي حسيتها من قلبها ,, بس هاي اخر مره تقولي فيها ,,,,,,,, لــــــــيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! // اخر مكالمه كيف يعني ؟؟ شو تقصد لا مستحيييل مهره تمزح معايه ,, يدقلها تليفونها مغلق .. بلاها شكلها بترقد ,, بطرشلها مسج ان هالمقلب مش حلو ومآآصخ .. حمدان من الصدمه ماصدق اللي سمعه من مهره ..وواثق انه مقلب من مقالبها .. .......... راشد: بحاول اخر مره ادقها وان كان مغلق خلاص بسير احاول ارقد ,, دق على وديمه وهالمره يدق تليفونهاا .. وديمه :توني فتحته ياربي راشد شو بغيت تقول اكثر من اللي قلته ,, ارد ؟؟؟ لا مابرد ما اقدر اسمع اكثر من اللي سمعته .. راشد : انا قلت مابترد عليه لكن بحرق تيلفونج لين ما تردين ,, رد يدق من اول دقه وديمه ردت عليه : راشد : الــــــــوه وديمه ساكته .. راشد :وديـــــمه . وديمه : شو تبغي تقول اكثر من اللي قلته ؟؟ راشد : ابغيج انتي ترمسين .. وتقولين كل اللي بخاطرج ,, ابغي اسمعج . وديمه بعصبية : ماشي بخاطري. راشد : فديت المعصب ,, والله ماشي بخاطرج. وديمه ساكته . راشد : شفتي ,, يقولون السكوت علامة الرضا يالله رمسي عااد . وديمه بعتب: انته قتلي بعدي وسمعتني ذيك الرمسه ,, ليييش ياراشد داق احينه ؟؟ راشد : لانج ماتهوني عليه وكنت معصب ذاك الوقت تصدقين اني مش عارف شو قتلج . وديمه : صح صدقت . راشد : صدق كنت معصب ومادري شو قتلج بالضبظ . وديمه ساكته .. راشد : وديـــــــــمه .. وديمه : امرنــــي .. راشد : هيه هاي وديمه اللي اعرفها وربـــي اشتقت لج ,, // حتى سكوتج حلو .. وديمه : راشد انا بسكر احينه . راشد : وين تو الناس ماقلتي شي ادري ليش بتسكرين خلااص مابقول شي ,, يالله انا بسكت وانتي قولي اللي عندج . وديمه : ماعندي شي اوقوله . راشد : اكـــــــــــيد ؟؟!!! وديمه بتردد : عندي والله عندي ابغي اقولك .. وسكتت . راشد : اسمعج انا كملي .. وديمه : لا ماشي ماشي .... راشد يضحك : فديت اللي يستحي انا والله ودوومــــــه .. وديمه : من زمان ماسمعت هالاسم . راشد : تراج انتي اللي حرمتي عمرج من سماعه وانا الين احين ماني باعرف السبب . وديمه تاخذ نفس عميق : بقولك شي ,, بس ما بتصدقني .. ويمكن تزعل مني . راشد : بصدقج وان شاء الله مابزعل . ويمه ساكته ,, راشد فخاطرها : ادري شو بتقولين آآه مابقول الا الله يرحم ذيك الايام ويرحمني من بعدج.. وديمه : انا بعد مش عارفه شو السبب .. راشد: شووووووو ؟؟ وديمه : قتلك مابتصدقني .. راشد : مادري بس هذا كله ,, يعني اللي سويتيه كله وانتي مش عارفه لييش ؟// عيل منوه يعرف ؟؟ وديمه : راشد انا قلت الصدق وانته قلت بتصدقني مافي داعي .. يقاطعها راشد : انا ادري ليش ,, بذمتج مكاني شراته والا تغير ؟؟ وديمه : كيف هاي بعد ؟؟ راشد : يعني يابنت عمي ما تحبيني صح ؟؟ وديمه منصدمه بالسوال : هـــذا سوال ؟؟ راشد : بس بغيت منج اجابة هالسوال وبعدين اللي بغيته بسويه . وديمه : راشد . راشد بدا يعصب : لا تقولين راشد قولي هيه والا لا . وديمه ساكته وتفكر .. وديمه : هيه والله وباااااااااي..// تسكر الخط . راشد منصدم :بعد تحلف ,,, الله يالدنياا ,, مـــــــاعاد فيج خير دام وديمه اعز الناس وديمه اللي بلاها الروح ماتعيش خلتني لا وبعد حلفت انها ماتحبني ,, الموت اهون ياوديمه,, انا ماسمعت منج احبك سمعت مااحبك ,, لا وبعد تاكدلي عيل كل هالسينين ماكانت تحبني تجاملني واحين مليتي // دمعة راشد نزلت من عيونه . تامل شوف جرحي بك يصيح ينادي فيك لاحضات الهيام يجيك وانته عن نبضه تشيح هداك الورد واهديته سهام وديمه فخاطرها : انا ليش قتله ياربي احينه شو بيقول عني ,, مابيقول شي اصلن هو اللي يبغي يعرف ,,, يـــــــآآآويل .. ........................ واليوم الثاني .. موزه نشت وشافت تليفونها : غريبه !!! نزلت تحت عند اهلها .. اما راشد مارقد فذيك الليله وده يصآآآرخ بس وين اللي يسمعه وده يكسر البيت باللي فيه بس محد يستاهل كل هذا .. و مهره اللي دموعها مافارقتها وكل دمه تنزل من عيونها تقول احبك ياحمدان ,, وهذا النصيب بس يالغالي الين هني وبس والحمدالله اني ماطرشتله صورتي ,, سااامحني دخيلك .. اوووه انا نسيت سيف اكيد بيدق ,, مالي بارض اروح والله اتعذب اكثر بعد السالفه فيها بوظبي ,, بفتح تليفوني بقوله ياجلها وقت ثاني // اول مافتحت تليفونها وصلها مسجات حمدان نقول : حبيبتي ادري انه مقلب بس ما حبيته .. وثاني يقول فيه : بسج دلع حشى حرقت تيلفونج ويعطيني مغلق .. مهره من قرت المسجات ردت تصيح .. حمدان وصله التقرير بسرعه دق عليها ومهره ردت بدون ماتحس وهي تبطل المسج الثاني . حمدان يسمعها تصيح وتقول : حراام عليك ياحمدان والله اني احبك لا تعذيني افهمني دخيلك افهمني .. حمدان : الوه مهره مهره تصيح عقب انتبهت للمكالمه خافت وسكتت ع بالها سيف اللي داق . مهره : ا .. لوه حمدان : مهره مهره من سمعت صوت حمدان فرحت : والله ماقدر دخيلك ارحمني ارحمني . حمدان : مهره لاتصيحين خلاص اذا تبغين ابعد عنج ببعد ولاتسوين بعمرج كل هذا والله ماتهونين عليه . مهره :دخيلك ساعدني . حمدان عوره قلبه : خلاص لج اللي بغيتيه يالله فمان الله يالغاليه . مهره ساكته .. حمدان : يالله انا بسكر بس بقول كلمتين وسمعيهن عدل ( احبج واموت فهواج وباقي عالعهد وافي ومتى مابغيتيني انا موجود وبترياج ومابغير رقمي ). مهره من سمعت رمسة حمدان بدت تصيح .. حمدان : دخيلج لاتصييحين كيف بسكر احينه . مهره ترمس وتشهق : خلااص .. ماابصيييح ... يالله سكر . حمدان : مهره ديري بالج عمرج وفمان الله يالغاليه . مهره : وانته بعد لا تنساني وسكرت الخط . حمدان فخاطره : لــــــيش ؟؟؟!!! يامهره بعد تقوليلي لاتنساني !!! والله كان خاطري تقوللي انها مقلب وتسمعيني مرة ثانيه احبك .. كيف دنيتي بلااج . بريحك مني خلاص واغيب عن عينك .. مدام هاذي رغبتك لازم احققها وبطلبك اخر طلب الله لا يهينك .. قولي احبك حبيبي خاطري اسمعها.. راشد يتصل بحمد : حمد راقد ..نش من صوت تليفونه . حمد : الـــوه راشد :الوه حمد : اهلين راشد بلااك داق هالوقت . راشد : كنت راقد ؟؟ حمد : هيه كنت . راشد : عيل كمل رقادك يالله . حمد مستغرب : اكمل رقادي,, خلاص نشيت ياولد الحلال بلاااك؟ راشد : حمد .. حمد : هلا راشد بلاك ؟ راشد : ياخوك مالي غيرك اشكيله والله احس صدري بنفجر . حمد : عوونك ,, قول شو فيك ؟؟ راشد :لا ماينفع فالتيلفون . حمد : عيل بييك احينه . راشد : لا خلك انا بيك . حمد: عيل اترياك // يالله شوي شوي فالدرب . راشد : اوكيه باي . ..................... سيف يدق لمهره : الوه صباح النووم مهره تحاول ماتبين لسيف انها كانت تصيح : اهلين صباح النور. سيف: هاي اللي تبغي تسير بوظبي وغالقه تليفونها قولي مسا الخير ياروح امج .. مهره تحاول تقلب السالفه: او تصدق من القهر غلقته . سيف : أي قهر؟؟؟ مهره : البارحه بعد مايت قلت لامي اني بسير اليوم بوظبي قالتلي لا حاولت معاها ماطاعت غلقت التليفون . سيف : ليش امج مش طايعه ؟؟ مهره : مادري بس خلاص مابروح مابكسر كلامها . سيف : شو رايج هالمره انا اللي بخاطري وامج انا بكلمها . مهره : لا لا تقولها خلاص سيف خليها مره ثانيه . سيف : اليوم يعني اليوم ضربت فراسي ويالله تلبسي بعد شوي بكون عندج . مهره : سيف .. يقاطعها سيف : سمعي خلصينا وقلبي ويهج . مهره :انزين ,, باي . مهره بخاطرها : والله مالي بارض ياسيف اف عيوني منتفخه شو بقوله ,, امري لله بقوم وبسبح وبتلبس وبحاول انســــــــى ... لحظة وداعك صعبه بالحيل صعبه وانا اللي ابي قربك وابي قلبك وابي بدنيتي تبقى معي تبقىنسيت اني اعشقك ولابنسى اني بفقدك نهاية الجزء الخامس تعليقاتكم |
الساعة الآن 02:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir