منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   في عيدج يا بلادي نبض قلبي ...~ اول قصه لي ^^ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=857049)

روحي uae 04-25-2012 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبه ويخونني (المشاركة 1045032522)
حلو وااااااااااايد وبانتظار البارت
الياي على احر من الجمر

مشكوره ع المروور
باجر ان شاء الله بنزل الباارت

:az_flw:

روحي uae 04-25-2012 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بس كيفي~ (المشاركة 1045032794)
البآآآرت حلووووووووووو ونتريآآ الي بعده ^^

انتي الاحلى ^^
ان شاء الله بااجر

:az_flw:

احبه ويخونني 04-25-2012 11:13 PM

بانتظارج باجر ع احر من الجمر غلايه

روحي uae 04-26-2012 11:18 PM

احمد : هيييه انااا مب انتي كنتي ويااهم وييييينهااا وين شيخووووه وامهاا
مريوم صاااخه شووووو هااااا ماا يستحي يمسك ايدي صدقها شيخه مره ماشي ادب
احمد : بلاج شووو حد كل لساانج ارمسي وينهااا
مريوم : هد ايدي
احمد رص على اييدهاا اكثر
مريوم : يالحقيير هد ايييدي ما تستحي انت زااخ اييدي
احمد : اقولج ويينهااا ..؟
حمد رايح ياخذ البندول لـ عليااء شاف مريوم : منوو هااا اللي ويهاا لا وماسك اييدهااا
مريوم : شوو تبا فيها مب ساادنك اللي سوويته فييهاا
احمد : لا مب ساادني وينها احييين هي
مريوم : هد ايدي انزيييييييييييييييين وهي في العناايه المركزهـ ارتحت احين ذبحت بنت عمك اللي من لحمك ودمك اللي اول مره تشووفك وجيه تسوي فييهاا
حمد داخله نااااار شاابه : لا وترمس وتسولف ويااه وهوو ماسك ايدهاا خسااااااااااااااااره طحتي من عيني يال ففففففففففف ويظهر بسرعه من المستشفى ويركب موتره وطيران للبيت
احمد : انتي مااااا يخصج وبلا هالمحضارات وذلفي
هد ايدها بقوه وعورتهااا وراشد شاافه بس راح بسرعه ورااشد راح صوب مريوم
راشد : مريووووم شو يبغي هاا منج وشحقه ماسك ايييدج
مريوم فييهاا صيييحهـ ودموعهاا تنزل راشد غمضتنه اختهـ وهوو يشوفهاا جيييه وفي نفس القوة يبغي يعرف احمد شو كان يسوي بس سكت يوم شاف حال اختهـ
حمد يسوق شرا المينوون ويضرب بييده السكان
حمد : ااااااخ يالقهر انتي يااا مريوم جيييه ويسوووق بسرعه لين وصل البيت وينزل ويدخل البيت وعلياء كانت يالسه في الصاله وفر عليهااا الكيس اللي فيه البندول وصعد فوق من غير لا يقولها كلمه وحده ودخل حجرتهـ
علياء : بسم الله شفيييه هاا داخل جييه حتى ما قالي شي بروح اشوف شفييه
صعدت علياء فوق تشوف حمد شفيه
وفي المستشفى ..
ظهر الدكتور
ام شيخه من شافته قاامت بسرعه صوبه << قلب الام تبغي تطمن على ظنهاا
ام شيخه : هاا يا دكتوور طمني على بنتي شفيهااا بخيير هي بدخل بشوفهااا دخيييلك وتصيييح
ناصر : عمتي هدي شوي ان شاء الله هي بخير وما فيها شي والدكتور بطمناا
مريوم متقبضه في راشد بالقووو وتترياا الدكتور برمس ويريح قلبهاا على اختهاا اللي ما ولدتها امهاا
وراشد حاس بـ مريوم من قبضتهااا : هالكثر تحبينهاا يااا مريوم ودموعج تنزل عشنهاا وانتي اللي معلمتني القوه والصبر واني ماا اضعف الله لا يفرقكم وتقوم بالسلامه
الدكتور : هدو يا جمااعه البنت الحمد الله بخير بس صدمه وارهاق من قلت الاكل
ام شيخه : يعني اقدر اشوفهاااااا
الدكتور : اكيد بس خليها تستريح شوي وراح عنهم الدكتور وخلاهم ام شيخه راحت تصلي ركعتين شكر بنتهاااا الوحيييييده ومالهاا غييرهاا في هالدنياا
ناصر ارتااح ومستغرب شفييهم ليش جييه سوااا وراشد فرح وطمنه اهله ومريوم فرحااانهـ اكثر وساره بعد..
علياء ادق الباب على حمد ومب راضي يفتح معصب وهي ادق البااب وتظهر حصه من حجرتهاا اللي احذال حجرة حمد

حصه : بلاج انتي جييييه ادقيين البااب عليييه
علياء : ماا يخصج انتي وردي حجرة وردت ادق البااب على حمد
حصه : حوو بلاج يمكن راقد ولا محد بس لا ادقييين بتوعين اللي في البيت
حمد فتح البااب
حمد : خييييييييييييير نعم شتبيين جييه ادقيييين البااب
علياء : بسم الله الرحمن شفيييك كلتني انت اللي اشفييك من دخلت ما رمست وعلى طول رحت فوق استغربت ..؟
حمد : مااا يخصج وذلفي عن ويهي احييين ودخل وسكر الباب
وعلياء وحصه مليوووووووووووووووون علامة استفهام وتعجب من حمد مسغربات اول مره جييه يرمسهم وهو معصب ..
حصه : اقص ايدي اذاا ما فيه شي لا وشي قوي بعد
علياء : عيل اناا شوا قول الله يستر والله قلبي مب مطمن
حصه : اول مره اشوف حمد جييه معصب لو يكون معصب ما يكون جيييه
علياء : يصير خيير لين بااجر بعرف شفيييه بس يهدى
حصه : وانا اخويتج لا تنسيني خبريني بالتفاصيل
علياء : نعم صدق فضووليه وقبل شوي مادري منو ظاهر من حجرته ويهاازب سيري سيري حجرة ..
حصه : بسييير بس بعرف تصبحين ع خير
علياء : هههه وانتي من اهله ..
ام شيخه ويا بنتها وتقرا فوق راسهاا ومريوم يالسه حذال ساره ويدعون لها
راشد : نصوور يلا قم نروح البيت ابويه حرق فوني
ناصر : ليش الساعه كم احيييين
راشد : 12 ونص
ناصر : ول خطف الوقت بسرعه وين تلفوني اناا
راشد : شعرفني به
ناصر : خيييييييبه 33 مس كول و 12 مسج
راشد : من منووو هالكثر اكيييد اهلك
ناصر : هييييه هم الان من اللي صار ما شفت فوني والان ساره وياايه
راشد : اتصل فييهم عيل طمنهم وبات ويانا اليوم
ناصر : بتصل احييين ابات وساره
راشد : شو بلاها بعد بتبات بعد ويا مريوم
ناصر اتصل لاهله وقالهم ان ببات في بيت عمه وطبعا تحقيق ليش وشحقه خخخ قالهم السالفه كلهاا
راشد دق باب الحجره وظهرت له مريوم وقالها عشان يروحون سلمن على ام شيخه وظهرن
اما عند حمد مب راايم يرقد ويفكر في اللي شاافه مريوم وواقفه وياا واحد ومب من اهلهم وزااخ ايدها بعد
اما مطر منسدح ويفكر

مطر : لييين متى بتم جيييييه شغل واشتغلت الحمد الله وريال ما انعااب ومريوم اااااه يا مريوم ادري انج ما تبيني وتعتبريني مثل اخوج وانتي صرتي مثل اختيه ومن باجر برمس امايه عن العرس << ورقد
يوم يديد ومن صباح الله خيير مريوم وساره وناصر في الصاله وام راشد
ام راشد : هاا بتروحون احيين المستشفى
ناصر : هييه عمتي
ام راشد : وراشد وييين عيل
ناصر : بعده راقد هههه
ام راشد : بقوم اوعييه عييل ومريوم طمنيني عليييهم وان شاء الله العصر بروح صوبهم
مريوم : ان شاء الله
ام راشد راحت فوق عشان اتوعي راشد ومريوم وساره وناصر راحوا صوب المستشفى ..
مريوم : الله يكون فعون خالتي ام شيخه
ساره : هيييه والله غمضتني امس وحليلها ما عندها غير هالبنت الحمد الله انها قامت لها بالسلامهـ ولا الله يعلم شو كان بصير فيها
مريوم : الحمد الله ..
ناصر ساكت ويسمع رمستهم " الله يكون فعونهم شكله ها ولد عمها ما بخليهاا لو ظهرت الله يستر "
كل ناصر دربه صوب المستشفى ..
علياء ادق الباب على حمد امها قايله لهاا

علياء : امايه لازم اطرشني اناا واليوم وحمد امس زين ما ذبحناا الله يستر ان شاء الله يكون احسن احيين ..
حمد فتح الباب لهاا : نعم شبغيتي اذلفي
علياء : خيييبه كلتي شفييييييييك انت من امس اذكر الله شو اللي مخلييك جيييه غاادي مره معصب وتضارب الكل ..
حمد : ما فيني شي وذلفي عن ويهي احييييين
كان بيدخل بس قال حق علياء : سمعي عليوه انتي واختج وبنت عمج نوره مريوم اخت راشد مره لا ترمسنها واقطعنهااا تسمعين ولا
علياء : شووووووووو لييش ..؟؟
حمد : من غير ليييييييش تنفذيين الكلام الي قلته تسمعين ولا والا والله ما تلومن غير نفسكن وسكر الباااب بالقووو
ومليون علامة استفهاااام على ويه علياء وتسمع صوت امهاا وتنزل
علياء وهي تمشي ترمس عمرهاا
مريوم شووو يخصهااااااااااااا وليش جيييييه يقول شووو اللي مستوي اكيد شي صااير ولا حمد ما بقول هالرمس بس لحظه هو قبل قااايل يبغييهااا واحين رفضته لا كيف قالها اصلا السالفه فييهااا شي ولازم اعرفهـ
نزلت تحت عند امهاا وبعدهاا تفكر بالكلام اللي قاله حمد
مريوم : خالتيه كلي شي من امس مب ماكله انتي شي ..
ام شيخه : وييين لي نفس ااكل وبنتي طايحه
ساره : الحمد الله ما فيهاا الا الخير وبتقوم لج بالسلامهـ وبتفرحين فيها
ام شيخه : الله يسمع منج بس وين بخلونها نفرح
مريوم : الله ويااج خالتيهـ لا تحاتييين
مطر : امااااااااااااااااااااايه
وديمه : حووو شفييك تصاارخ
مطر : وييين امااايه
وديمه : يمكن في المطبخ
مطر رااح صوب المطبخ
وديمه : شفيييه هاا بعد من الصبح ويبغي اماايه اكيد شي عنده اروح اشوف شو يبا في اماايه هههه
مطر : اماااااااااااااايه
ام مطر : شفيييييك تصاارخ
مطر : اماايه ابغي اعرس
وديمه : شوووووووووووووووووووو
مطر : بسم الله الرحمن شيابج انتي بعد لاحقتني يالفضوووووول صدق حرييم
وديمه : صخ صخ انزيييين وقووولي صدق اللي سمعته تبغي تعرس
مطر : صخي انتي انزيين وجلبي ويهج ارمس اماايه اناا وانتي رزيتي ويهج يلا بلا مطروود
وديمه : لييش بلا مطرووود شي خلييت انت اصلا حق الطرده
ام مطر : بس عن الهذربهـ الزاايده وخليني ويا اخوج

وديمه : انزيييين بس بعرف كل شي
ام مطر : هاا ارمس احيييين صدق تبغي تعرس يا مطووور
مطر : اماايه شو مطوور ريال طول وعرض وان شاء الله جرييب بعرس
ام مطر : خلنا من هاي الرمسه صدق تبغي تعرس يا مطور ولا بس رمسه
مطر : لا ياا اماايه صدق فكرت واايد والعمر يركض وانا مب ياهل صح ما كملت درااسه ولا اشتغلت ولعبة بس الحمد الله عرفت والله يهديني
ام مطر : ربي يحفظك انزييين هاي السااعه اللي اتريااهاا من متى اشوفك معرس واشوف اعياالك >> وتصيح
مطر : اماايه شحقه الصيااح انزيييين
ام مطر : من الفرحهـ
مطر : عسى دوم هالفرحهـ
ام مطر : امييين هاا حد في بالك ولا ادور لك
مطر : ممممم حد في بااالي من زمااااان
نوره يايه صوب بيت عمهاا وحمد نازل من فوق وحصه وعلياء يالسات في الصالهـ
حمد : عليوووووه
علياء تروعت : هاا
حمد : سمعي الكلام اللي قلته لج قوليه لحصوووه وبنت عمج وبقول لماايه تخطب لي من باااجر
ونوره واقفه عند الباااب ومستغربهـ من كلام حمد شو الكلام اللي تقولهـ علياء لها وحق حصوه وبيخطب منو مريوم ..؟؟
ام مطر : حد في باالك منووو ومن زمااان ليكوووووون يااا مطر ..
مطر : امااايهـ

روحي uae 04-26-2012 11:19 PM

ام مطر : لا تقول مريوم يا مطر
مطر : لا مب مريوم شفيج مره وحده عصبتي
ام مطر : منوو عيل انا من قلت اللي تبهاا من زماان في بالك محد غير مريوم

مطر : لا فدييتج مب مريوم خلاص مريوم شرا ودووم ومووزاان وخوله
ام مطر : عيل منو هاي ..؟
مطر : مممم موزه تعرفها ومريوم بعد ..؟

ام مطر : منو هاااي اللي اختك موزه تعرفها وبعد مريوم بنت خالك ..
مطر: هيييه وانتي بعد تعرفينهاا
ام مطر : وحده من بنات عموومتك
مطر : لا مب منهم
yام مطر : عيل منووو ليكون ساره بنت خالك ..؟
مطر : لا

ام مطر : لا تخبل بي عيل يلا ارمس قول منو هااي ..؟
حمد ظاهر والباب ونوره واقفه شافها وراح ونوره دخلت داخل
نوره : عليووووووووووه شو سالفه شوه اللي سمعته
علياء : شو اللي سمعتيه بعد
نوره : شو الكلام اللي تقولينه لي ولختج ومنو يبغي يخطب ليكون مريوم
علياء : كاااااااااااان
نوره : شووو يعني هوو كان حاط في باله مريوم يعني باجر بروح يخطبهااا
علياء : لا
نوره : عيل فهميني شو سااالفه يلا
علياء : خليني اناا اول افهم شو ها اللي يصير شو سالفه والله ما اعرف من امس وحمد شي فيه مب حمد اخويه هاا
نوره : شو هالرمسه شفييه يعني انزين قوليلي شو قالج تقوليلي يلا ارمسي عاااد
علياء : قالي اني ما ارمس مريوم وحتى انتن ولا نشوفها مره
نوره : لييييييييش انزيييييين ماله حق يقولنا
علياء : اناا مستغربه وشي صاااير ولا ما بيرمس وبقولناا جييه حمد عمره ما قالناا لا ترمسن حد من اربيعااتناا ليش احييين ومريوم وهوو كان ناوي يخطبهاا ويبااهااا
نوره : بتصل ب مريوم اكيد تعرف شي ولا ليشي رمس وجيه يقووول
علياء : حووو انتي وين تبيين تتصلين فيها شو بتقولين لها
نوره : فففف ما اعرف بس اباا اعرف فيني فضول ما سألتي حمد ليش انزين
علياء : وين اسأله وهو من امس معصب تبينه يدفني شووو
نوره [ شي صااير اكييييييييد بينه وبين مريوم فففف شو هالتفكييير لالالا عيل ليش جيه يقول وهووو ع قولت عليوه انه يبغيييهااا لازم شي صاااير ولازم اعرفه ]
حمد يفتر بالموتر مب عارف وين يرووووح ويرن فونه
علي : ويييينك انت اتصل فييك كله فونك مغلق
حمد : ما فيه جرج
علي : اها انزين شحالك وين دارك
حمد : بخير ونعمه ومن صوبك
علي : مديييم بخير دامك بخير وين داارك هاا
حمد : ماشي افتر بالموتر
علي : عيل يلا حول صوب بيتناا حيااك
حمد : مره ثاانيه ان شاء الله
علي : لا مره ثانيه ولا شي يلا 5 دقايق والقااك جدام البيت تسمع
حمد : ان شاء الله
علي : يلا فمان الله
حمد : فمان الكريم
شيخه فتحت عينااا
ام شيخه : الحمد الله ع سلامتج وحب رااسهااا وتصييييييح
شيخه : اميييه ليش الصيااح
ام شيخه : انج قمتي بالسلامه انتي حياتي يا شيخه بنتي اللي مالي غييرج وتصييح
مريوم : افاا يا خالتي وانا وين رحت تراني شرا بنتج ولا
ام شيخه : كلكن بناتي ربي يحفظك
الكل : امييييين
حمد وصل جدام بيت اربيعه علي
علي : هاا وصلت
حمد : هييه انا عند الباب يلا ولا تبا اتخيسني حر
علي : ههه يلا ياي
مطر : اربيعة مريوم بنت خاليهـ
ام مطر : اي وحده فيييهن وانتش عرفك فيييهن بعد

مطر : كيف بعد بعرفهم ما اعرفهن شعرفني بهن بس وحده منهم ابااهااا
ام مطر : واي وحده انزين فيييييهن
مطر : هن كم وحده
ام مطر : مطووووور شو كم وحده تقول تبغي تعرس ووحده من اربيعاات بنت خالك
مطر : امااايه ابا اعرس هيييه
ام مطر : عرس هاكو الدرب
مطر : امااايه
وديمه : شفيييييييكم
ام مطر : تعالي شوفي اخوووج ناوي عليه اليوم
وديمه : بسم الله عليييج مطووور شفيييك
مطر : ابا اعرس
وديمه : وووالله
مطر : لا اخرط علييييج عيل
وديمه : طاااااع صدق تبغي تعرس
مطر : هيييه بس امج مادريبهاا شفيهاا جلبت عليه مره وحده
ام مطر : سألييييه منوو اللي يبغييهااا
وديمه : منووو ليكوون مريوم
مطر : لا محد غير مريوم يعني مب هي
وديمه : عييييل منووو
مطر : اربيعت مريوم واظن تعرفيينهاا انتي
وديمه : منووو هاي بعد وانت من وين تعرفهاا
مطر : لا حول سمعي ايام ما كنا ف العزبه شفتهن تراا وابا وحده منهن
ام مطر : اي وحده منهن تبغي ؟؟
وديمه : اماايه هوو شعرفه فيييهن هو بس شاافهن بعدين ليش تبغي من اربيعات مريوم ما تبغي من بنات عميه ولا حد من اهلناا ولا سارووه بنت خاليه
مطر : اناا اللي بعرس ولا انتي واناا ابغي من اربيعات مريوم عندج ماانع
وديمه : حشى كلتني ربي يوفقك ويسعدك ومبروك مقدما
مطر : امييين الله يبارك فييج وعقباالج
وديمه : هههه اميييييييييين
ام مطر : واابويه علييج ثرج مستعيله
وديمه : ههههههههههه اخرتي بيت ريلي وهاا حلم كل فتااه
مطر : خخخخخخخخ خس الله عدووج
ام مطر : انزييين مطوور بسأل عن اربيعات مريوم اللي كاانن ويااها وان شاء الله خيير
مطر : ان شاء الله
وديمه : اماايه شرايج بـ علايه تناااسب مطووور
مطر : منو هاي ..؟
ام مطر : هييه ما شاء الله عليييهااا
مريوم وساره يالسين ويا شيخه وامهاا وناصر قالهن بروح وبرد لكن و علياء ونوره كل وحده تفكر برمست حمد وليش جيييه يقوول وليش مريوم معن كاان ناوي يخطبهاا
وعند علي وحمد
علي يسولف وحمد يرد بكلمه ولا كلمتييين
علي : حوووو شفييك انت اليوم ..؟
حمد : هاا
علي : لا انت مره مب وياايه شفيييك اسولف من الصبح وانت زين ترد ولا ساكت ؟
حمد : لا مااشي تعبان شوي
علي : اقول مب علييه انت خبز ايدي شي فيييك ارمس طلع شعندك .؟
حمد اتنهد
علي : ول ول شفييييييييييييييك تتنهد جيييييه من الخاطر ارمس قول شعندك
حمد : حلمي اللي بنيييته رااااااااح خلاص
علي : اي حلم بعد ..؟
حمد : القلب طاح من عيني وماا توقعت
علي : حوووو انت ارمس عدل شو حلم وقلب شو سالفه حمووود شفيييييك
حمد : ماشي انسى خلاص قم نظهر
علي : شوا نسى مااشي طلعه ليييين تقولي شفيييك السالفه كلهاا
حمد : ان شااء الله بقولك بس قم نروح البحر وبقولك كل شي
علي : اوكي يلا سريناا
ظهر حمد بسرعه قبل علي وركب موتره وعلي لحقه وركب وتحرك حمد وعلي سكت عشان حمد الان يسووق ومايدري شفييه لين يوصل البحر ويرمس
ناصر : رشووود سااعه لين ترد هااا
راشد : كنت تحت والفون فوق في الحجره شفيييك
ناصر : قم اللبس وتعال المستشفى
راشد : ليييييييييييش عسى ما شر
ناصر : رشوووووود شفيييك نسيت ان اربيعت مريوم هني
راشد : هيي هيييه تذكرت
ناصر : الحمد الله يلا قم اللبس وتعال اترياك
راشد : ان شاء الله يلا فمان الله
ناصر : فمان الكريم
ناصر كاان قريب من المستشفى وقبل لا يوقف الموتر شااف ولد عم شيخه
ناصر : هذاا شوو ياايبنه بعد هني خلني انزل وادخل ااحسن
نزل نااصر ودخل المستشفى وبعده يبغي يعرف ولد عم شيخه شو يسوي هني
علي : هااا وصلناا يلا قولي شو السالفه طول الدرب صااخ الانك تسوق
حمد : شوا قولك يا علي اللي شفته
علي : شوو شفت ؟
حمد : شفتهاا واقفه مع واااحد
علي : نعم منو هاي اللي واقفه مع واحد وشوو يخصك حمود شو سالفه
حمد واقف ويشوف البحر
علي : حموووود قولي السالفه اللي مخلتنك جيييه ..؟
حمد : بقولك تذكر البنت اللي طاح عليها السلاح في تقنة البنات
علي : هييه هييه بلاهاا
حمد : من شفتهاا حبيتهاا وكل يوم احبهاا اكثر عن اللي قبله
علي : نعم شو تخربط حبيتها كيف ومتى
حمد : سبحان الله حبيتهاا من شفتهاا
علي : انزين وبعدين قلت لها ولا شوو
حمد : لا بس كلمة اختي وقلت لها ناوي اخطبها
علي : زييين الصح وهي اربيعت اختك
حمد : هيييه بس خلاص
علي : خلاص شوو انخطبت ولا شووو
حمد : لا
علي : عيل شووو
حمد : شفتهاا واقفه مع واحد لا وماسك ايدهاا
علي : ويين انزيين يمكن واحد من اهلهاا
حمد : لا شفتها ف المستشفى وفليل واعرف اهلها وها اول مره اشوووفه توقف ويااه ليييش ويمسك ايدهااا ليييش
علي : حمد لا تظن فيييهااا وانت ماا تعرف
حمد : شفتهاا بعيني
علي : شووو شفت يعني اول شي ف المستشفى مب ف مكان ثااني وانت حطيت هالفكره ف راااسك انت شعرفك منو ها وليش وااقفه معاااه لا تظن فيييها وتحط في ذمتك ياا حمد
حمد : اااااه شووا سوي والله من شفتهاا تخبلت عقلي طااااار
علي : هههههههههههههههه الحب وشوو يسوي
حمد : صخ صخ متفييج خبرني شو اسوي
علي : تحبها ؟
حمد ساااكت
علي : شو يعني السكوت علامة الرضى
حمد : بااايخ
علي : هههههههه ادري ادري تحبها وتموت فييهاا وياا حمد ياابو رااسك
حمد : خلاص
علي : حمد اسأل اختك ليش اربيعتهاا في المستشفى مب مناا والدرب تفكرك بكييفك
حمد : وين غاابت هاي عن باااي
علي : ههههههههههههههههههههههههههههههه ليش كان باالك في رااسك انت
حمد : اقول صخ ااحسن وقم نروح نااكل شي ميت يووع مب مااكل شي من اامس
علي : بعد حشى هاي بتخلييك تصووم
حمد : اقول ناوي على عمرك اانت ولا شووو
علي : الشرده عيييل ههههههههه
حمد : خبببل
راشد وصل المستشفى
راشد : هاا شحاالهاا احين وامهاا ..؟
ناصر : الحمد الله بخير وامهاا بعد توني يااي من الدكتور

راشد : الحمد الله ومتى بظهرهاا قال
ناصر : مادري والله بس بعده
راشد : حليييلهاا ما تستااهل حشى من لحمهم ودمهم وجييه ><
ناصر : لا وقبل شوي وانا ناازل شفته
راشد : منووو شفت
ناصر : ولد عمهااا
راشد : وييين
ناصر : وااناا ابركن الموتر شفته خاايف لا يسوي شي هاا
راشد : لا تخاف ما يقدر يسوي شي هي في المستشفى وبعدين ماا اشوف حد من اهل امهاا هني يزورها
ناصر : مادريبهم والله
حمد وصل علي بييته ويفتر بالموتر
لييش ما فكرت هالفكره اني اسأل عليوه عنهم بس بتقول شو يخصني ااسأل وانا قاايل لها انهاا ما ترمسهاا وهازبنهاا ولا يمكن اللي شفته صح اعوذب بالله شو هالافكاار هي مب جييه ولا اختيه ما بتحبها وبتراابعهاا يالله اروح البيت وسألهاا
مطر طلع من البيت عقب ما قال لهم ان يبغي يعرس ويفتر بالموتر
منو هاي علياء اي وحده اناا اعرف نووره اللي ضااعت وكانت متروعه مني بنسأل مريوم
بس فففف يالله اروح اكل ابرك
المغرب مريوم وساره ردن ويا راشد الان ناصر ظهر قبلهم قال ان عنده شغل
وام شيخه راحت البيت تاخذ اغرااض واشيااء لهم للمستشفى وشيخه بروحها
احمد : هاااا يا بنت العم بعدج حيه
شيخه تعبانه وتبغي ترن الجرس بس خذااه عنهاا بسرعه
احمد : بتطلبين من منو يسااعدج امج وراحت واربيعااتج وراحن محد ويااج الا انااا
شيخه : ااطلع برع
احمد : بطلع بس عقب ما اقول الرمسه اللي يااي عشاانهاا
شيخه : اطلع
احمد حط اييده على ثمهاا : بطلع سكتي سكتي صوتج مابا اسمعه وترا من تظهرين نملج واخذج تسمعيييييييييين
شيخه تبغي ترمس بس انه حااط اييده
احمد : تبيين تقولين شي ادري موافقه ومن غير شروط ولا طلبااات
شيخه تعض اييده
احمد : اييييي ويصفعها
شيخه : اطلع بررررررررع وتصييح
ناصر : انت شوو تسوي هنييييي اطلع برع بسرعه
احمد : انت منووو انت الي تظهر مب اناا
ناصر يضربه : بتظهر ولا ازقر لك الشرطه المكان ما ينااسب ولا دفنتك
احمد : ما عليييييييييييه وانتي يا شييخه شرا ما قلت لج وظهر
وشييخه تصيييح وناصر يشوفهااا وقلبه يتقطع ومنقهر
شيخه : اماااااايه ويييييييييييييييييييييييين
ناصر : هدي احين بتي بزقر لج السستر
شيخه : لالالالا ابااا اماااااايه وين راحت وخلتني ابااااهااا وييينهااا
ناصر : هدي هدي احيين بتي لا تعبيين نفسج
شيخه تصيييح وتبغي امهااا ونفس الوقت خاايفه وتتألم
ام شيخه دخلت
شيخه : امااايه
ام شيخه : بسم الله الرحمن الرحيييم شفيييج وتنتبه لنااصر نااااصر
ناصر : امري عمتي
ام شيخه : انت ليش هني وشيخه شفييهاا ليش جيه تصييييح
شيخه تحضن امهاا وتصييح رغم المهاا بس تبغي امهاا اغلي شي في دنيااهاا
ناصر : عمتي اخليج احين ولين تهدى شييخه وعقب بقولج الساالفه
ام شيخه : شوو يصبرني وانا اشوف بنتي ولا اعرف شفيييهااا دحييلك ريحني وقولي
ناصر : احمد ولد عمهاا
وتزيد شيخه في صيااحهاا
ام شيخه : بسم الله عليييج وتحضنهاا شووو سوااا بعد
ناصر : كاان هني عند شيخه يااي حسبالي مريوم وساره هني ف سمعت صوت ف دخلت ولقييته هني
ام شيخه : شووووووووووووووو حتى لين هني حسبي الله ونعم الوكييل شوو يبغي بعد مناا
ناصر : عمتي احين بترخص واذاا احتجتي لاي شي ما يرد جالا لساانج لو تبيني اعسكر جدام البااب << وشيخه شافته
ناصر من شافهاا تشوفه لف رااسه: يلا فمان الله
ام شيخه : ربي يحفظك وسموحه منك
ناصر : هذا الوااجب
وراح عنهمبس ما رد البيت راح صوب البحر
ساره : مريوم نصووور ما رد
مريوم : احيين برد بلاج انتي ولا مليتي مناا وبعدين اجاازه باتي عدناا بعد اليوم
ساره : ههههه لا مب جييه بس نحن ردينا ويا راشد
مريوم : تلقينه لقى واحد ويل سوياه ويهوم قومي ننزل عند اماايه بس اول اتصلي بأمج وخبريهاا
ساره : هههههه انزين بتصل
مريوم : وانا بسبقج وبنزل
راشد : هلا مطووور من وين ظاهر لي انت غريبه متصل لي
مطر : طااع مب منك من اللي متصل لك احين هاا استقبالي وانا متوله على احسك
راشد : هههههههههههههههههههههههههه ليش حسبالك اني فنان اغني متوله ع حسي اون
مطر : هههههههههههه لا مطرب انزين شحالك اعلومك ..؟
راشد : الحمد الله اعلوميه تسرك ولا تضرك وانت اعلومك
مطر : ترتووووب
راشد : مدييييم
مطر : انزين وين مريوم
راشد : شووو بغيت منهااا هااا مطووور
مطر : حشى كلتني ابا اتخبرها عن شي اختيه وبنت خاليه شي فيهااا
راشد : ههههه لا ما فيها شي بس قول شو بغيت منهاا انا بقولها
مطر : رزه فضول لازم يعرف
راشد : اجل اجل مب اختيه وهي ما تغش عنيه شي يلا قول احسن لك
مطر : هههههههههههههههه بغيت اخبرها اني قررت اعرس
راشد : اووووووووووووووووب منوو بعرس مطووور واخييييرااا مبروووووووووك
مطر : اللي يسمعك يقول عنيه شييبه ما صدقت انه عرس
راشد : ههههههههههههههه ومنو هاي اللي ضوت رااسك


الساعة الآن 02:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227