منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مآ دآمَ مآلي بشوفتہ حظ ۆ نصيب..يَ ربّ تسعد خآفقہ وين مآڳآن ♥ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=758298)

لمسة شوق 02-03-2012 10:37 PM

البــاااااارت خطييييييييييير
تسلميييين فدييتــــــــــــج
و ننتــظرج غلاااي بفاارغ الصبر ..

شيخه الغيـد ! 02-04-2012 11:25 AM

يالخطيييرة تكتبين قصص . . [/quote]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه الغيـد ! (المشاركة 1044888085)

لي عوده عقب مااقرا البآرتآت :191:


مادرينآبكو عندكو هالإبدآع . . كنآ بنزيد من حمآسكو
اسستمري حبوبه . .

نرقب هيثم شو بيقولهآ *
بس بتخبرج الحينه فطيم يالسه تسترجع صح !!

يعطيج العآفيه عالطرح . .
تقبلي خطفتيه

ŀДmô0Ņỷ fë 7฿қ 02-04-2012 06:22 PM

يـآـآـآي قلبؤؤ البـآـآـآرت فنتك بذمتيه..~

نتريـآـآ هيثمؤؤ شؤ رـآح يقوول لفطيييم>ماعلييج فضؤل بس خخخ

وربي يعطيييج الف عـآفيه ونتريـآآ الي بعده..~

قلب منصورية 02-05-2012 10:30 PM


البآرت حادي عشر 11

.

..

من غلا قلبج ارسلج الحب يافطامـعلى هيئـﮧ ورده وانتـﮱ الغلا ڪلـﮧ لو تدرون

ياغلا الروح واغلـﮱ من نظر لعيون يامسيرة حياتـﮱ وڪلهم يدرون

فواح عطرج يا فطامـلو هبـﮧعليـﮧنسمـﮧ لبحور ينتعش صدري وفرفشـﮧ ويروق


سموج علـﮱ اسم الغلا وانتـﮱ عندي يا فطامـ اغلـﮱ من ڪل الڪون ياذهب ياقوت زمرد لا معاً فـﮱ قلبـﮱ

يسامونـﮱ فيج ڪل البشر لا واللـﮧ فطامـ اسمج فـﮱ قلبـﮱ وشمتـﮧ وشم وماابادلـﮧ بأي ثمن
.

.

ملاحظة بسيطة:فطوم قاعدة تسترجع الماضي., وحبيت اقولكم فطوم كيف حبت هيثم .. عشان هيك استرجع وياكم الاحداث .,والثموحة.

.

؟

فطوم ف خاطرهآآ: يالبي الحين شو اقووول له اففف شكله زعلان من الخآطر.
.



اممممم هلا هيثم اشحالك

.

ۆلهہ مسّمعيـﮱ عَلـﮱ ذآگ آلٌصۆۆۆتْ لٱ منْ سَمعتّهہ ترآقصّتْ شرآيينيـﮱ تلبيـّﮱ:اهلين فطووم تمام ربي يعافيج من صوبج..

هيثم ف خاطره: ياربي عليج اموت فيج حتى لو زعلان منج بس انتي اتكلميني ايطير الزعل وامه بعد مااقدر اعيش بدونج ..

.

.


عسى دوم يارب اممممممم زعلان مني صصح.

.

.

ۆلهہ مسّمعيـﮱ عَلـﮱ ذآگ آلٌصۆۆۆتْ لٱ منْ سَمعتّهہ ترآقصّتْ شرآيينيـﮱ تلبيـّﮱ:وووحد يززززعل من قلبه خببريني هاااا انا اعشقج مااقدر ازعل منج افهمي يافطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي هالقلب يحبببببببج

.

.

فطوم استحت: يالبي عليه دوم يحرجني ههه فديت رووحك امممم استحي اقوله انا بعد احبك وامووت ف هوااك ياهيثم بس كيف خخخ ياااااااااااااه ماعندي الجرأة وخذت نفس عميييييق.وووو

.

.


احـــــــــــــــــــــــــــــبك مـــــــــــــــــــوت.

.

.

وع طووول تسجيل خرووجحُلمْ طّفۆلَهہۧ:

.

.

هيثم امبقق عيونه ع المسن ويضحك ع حركاتها: ههههه فديت روحج بس كلمة احبك موت تكفيني وزووووووود وانا بعد احبج واهوااج ههه فديتج يالدفششششششششه وربي دفشششة ههههه قام راح صووب غرفة اسووم دق الباب مرة مرتين وبعدين حس انها راقدة .. وعقب ظهر من البيت..

.

.

فطوم سكرت اللاب وع طووول راحت وعقت روحها ع الشبريه

.

.

وتبتسم تتامل صورة هيثم ف بالهاآآ وتصد يمين ويسسار . ف خاطرها: مااعرررف بسسس ياهيثم انا احبك احبك وضحكت خخخ: وربي اني مينونة ف هوااااه ., وووقامت ع طوول راحت خذت دفتر اسرارها: وووووكتبت..

.

.


مـحــدن شـراتـك يـا هيثم مـن الـبـشـــر
يـكـفـي اسمـك الغــالي .. اسم أغـلى البشر
حبـكم السامـي في الـقـلب والـروح انـحـفـــر
وقـدركــ الـعــالـي يـبـقـى ع طــول الدهـــــر

.

.

وقعدت تكتب يومياتهاآ

.

.

شووواخ حدرت بيت قوم عمتها هي وامها شافوا اشوية ناااس مش وايد تقريبااا اهل عمة شواخ واهل المعرررس .

.

.

يوم حدرووا كل العيون عليهم وحد يتكلم وحد يتشمت وو حد وحد.

.

.

شواخ ف خاطرهاا: وااااااااع عن تاكلوني بسسسس وصدت صووب امهاا : اميه انا بروح اسلم ع سلامة اووكي

.

.

صعدت فوووق..

.

.

شااآفــــــــــــــــــــــــــــــــــت.

.

.

:.... اوووووووووووووووووووووب شووويخ عندنا لا مااااصدق اشششحالج.

.

.

شواخ بصدمة: خوزعن ويهي ويهالرآآآآآآآآآآآآآآس

.

.

هزاع: ههههههههههه بعدج مثل ماانتي ماتغيرتي وياهالرااس ههههه.

.

.

شوآخ: جب جب يلا مايخصصصك

.

.

هزاع: ول ول عليييج هب لسااااااااااااااااااااان ههههههههه جب قالت انزين جب يجبج

.

.

شواخ واتدزه بدفااااااشه: يجبك انته يالحيوااااااااااااااان بوراس يالاصلع .

,.

هزاع نااقع ضحك عليها: ههههههههههههههههههههههههه اييييييييه انتي يالمجرمة عافان الله هههههههههه اصلع ريلج راجووووو الي بياخذج ههههههههههههههههههههههه

.

.

فجاة يت عمة شواخ ام هزاع..>>عمة شواخ ماتداني قوم شواخ وكانت ابينهم مشاكل يعني كارهين بعض وشواخ ماتدانيها بعد هي عمتها تحترمها لكن العمة مكبرة راسها ومغرورة ماتداني قووم ام سيف لاسباااااااااااااااااب بنعرفها ف الاحدااث القادمة..

.

.

بالنسبة لهزااع : انسان حبووب وطيووب يعني عكس امه وخواته ويحب قوم شواخ وخاصة بالذات شوااخ يحب يطفر فيها ويلعوزها هههه يحب يعصبهاا واكبر عن شواخ بسنة..

.

.

ام هزاع بعصبيه: انتي شو اااتسوين اهنيه وشووه هالصراخ اعنبوج ماتستحين.

.

هزاع اتضايج من تصرفات امه..

هزاع: اميه الله يهداج شواخ ماسوت شي انا الي كنت العوزها .

ام هزاع ونار ف عيونهها: جججججججججب انته ماايخصك ليش اتدافع عنها.

.

.

شواخ دمعة ف عيونها ماتعرف عمتها ليش جي تعاملها.

.

.

شواخ:عموه السموحة بس ماكنت اقصصد وع طوول نزلت تحت من دون ماتسلم حد ..>>كسرت خاطري

.

.
ام هزاع: عمعمت ضلوعج وراحت عنها.


هزاع تم يطالعها ف خاطره: حرام عليج يااميه وربي شواخ ماسوت شي اااآ كسرررت خاطري كله مني افففففففففف ياااااااااااربي

.

.

شواخ ودموع ف عيونها: اميه انا ابا ارووح البييييييييييييييييييييييت.

.

.

ام سيف: ليش شوااخي الحين يااييين بعدها سلامه مانزلت.

.

شواخ مسكت ايد امهاا ودموع ف عيونها.

ام سيف حست انه فيها شي وحد نكد عليها. وقالت: خلاص حبيبتي الحين بتصل ف اخوج سيف وبنرد البيت ..

..


ŀДmô0Ņỷ fë 7฿қ 02-05-2012 11:21 PM

البـآرت طرر حيـآتي تسلميييين والله الرب لا هـآنج فدييتج..~

ونتريـآـآج بآحر من اليمر غلـآيه..~


الساعة الآن 09:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227