منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   IN LonDon (في لندن) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=728607)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-12-2012 05:10 AM

البـــــــــــــ32ـــــــــــــارت ]|
,
،
تهَت في دنيـَآ آلظلآم وتآهت معي آفكَـآرّي
آبي آوصلـَك حبيبي ،وينك يلآ تكفـى تعـآل
آنـآ هنـآ سجينهُ وسط عآلم كله ظلم وظلآمي
مشتآقه لك أنت رآشد ودمعي عليك ينهـآل
حتى لو متَ في يوم تأكد مآيموت آشتيآقي
أمل تسكر دفترهآ وتحط القلم داخل الدفتر وتضمه : أفف .. [تنش وتسير حذال الدريشة] أنـآ وين ,, هالمكان وين . . يـآآآربي شو هالحالة مليت وآلله مليييتُ
جآسم :مليتي من شو
أمل تلف واطالعه : ولا شي
جآسم ييلس ع الكرسي : إنتي بعدج ف دبي مآوديتج مكآن بعييد . .
أمل تتنهد ..ومآترد علييه
جآسم : إنتي للحين أسمج أمل جاسم . .ومحد بياخذج مني
أمل بضحكة سخرية : هههه . . ألعفو منك يآ [تسكت] آبوووية .. بس انا مب بنت 12 ولا 15 . . عقلي براسي وآعرف كل شيُ ، وأبسط شي تحليل الدي أن إيه الي من فترة وموجود عند ......
جآسم : كملي ؟ عند شوو . .روحج مب قادره تقولينها
أمل : عند آبووية ..
,
أمل بنضرة رجآء وحزن : لـمتى بنتم نتهرب ؟ وأنا وأنته من مكان لـ مكآن
جآسم : نحن مآنتهرب .. مآنتهرب بس آنآ آحميج ..آحميج منهم
أمل : تحميني ؟ تحميني من شو .. من آبوية وآخويه وآهلي . .
جآسم : آلحين قمتي تفكرين بآبوج وآخوج وآنه عندج نآس وآآآهل ...ولآ عزهم وجآهم عممى عيوووونج
أمل بحده : ف حياتي مآفكرت فالبيزآت ولآ آلمنآآآصصصب ..وأنته تدري تدري .. آنته الي ربيتني [نضرة حنان] أنته الي علمتني أنه السعاده وراحه البال مآتنشرى بالمآل .. صح ولآ .جاوبني ,, مب أنته آبوية آلي ربآني وكبرني وعلمني هالاشياء ..كيف الحين تشك اني آفكر بهالطريقة .. قولي كيف
جآسم [اتأثر بكلام أمل وقرب منهآ وبصوت هآدئ] : عمري مآشكيت فيجُ. . بس أنتي تخليتي عني ف يوم وليلة
أمل والدموع بدت تتكور ف محاجرهآ : منوه قال بتخلى عنك .. قولي منوه قالك هالكلام , عمري مافكرت اني اتخلى عن آبوية جآسسمُ .. دخيلك لآتخلي حبك لي يعميك عن تصرفآتك . .لآتخليني آكرهك لآتخليني
جآسم بصوت شوي عالي : مآتخليتي عني ..[يأشر بإيده] مآتخليتي عني وآنتي كنتي بتسيرين لهم بريوولج . . بآجر بتقولين حرآآآم خل اسير ازور الريال الفقير المسكين الي ربآآآآني .. [يصارخ] جاوووبينني .. صح ولآ ,, بدت الشفقه تسري ف قلبج علية
أمل تهز راسها بالنفي : حراام عليك . . والله حراااام علييييك ,, ليش قمت جيه تفكر ليييشش أنته بتم العالي ف عيوني أنته الي لفيتني يووم .......
جآسم : يوم شوو ؟ يوم ابوج عقج عقة الجلاب ف الشااارع . .جاوووبيني
أمل بدت تصيح وتشهق : ضيعتوني ...ضيعتوني بينكم حرآم عليكمُ تبون تموتوني ذليلة بين يديكم يالسين وتمنون عليييييييية .. لييييش لييييش ...
/
\
,
ف بيت بو محمد . .
الكل متيمع ,
.
.
أحمد : شو قالولكم الشرطة يعني معقولة مآلقو لهم آثرر . .للحين !!
محمد بعصبيه : أي شرطة أي خرااابييييييط .. كلهم رقود ، آلله يغربلك يآ جآسم يالكللببب
بو مآيد : آذكر الله يا محمد . . اذكر الله
محمد : لا اله الا الله
,
صوب الحريييم ..
,
ريم كل شوي اتلف واطالع محمدُ . . كانت متأثره بحآلتهُ . .وآكثر عن مره كانت تصآدف عينها عينه .. وترتبك وتشل عينها من عليييهُ ..
عليآ تضرب ريم بكوعها : بس عااد . .فهمنا أنج تحبينه ! بس مب جيه .. ترى بيحس
ريم : حرآم عليوهُ , وآلله شوفي كيف حالته اول مرة اشوف محمد جيه .. اول مره اشوف محمد جيه متضايج . . حتى احس انه متضايج اكثر عن عمي
عليآ : والله ماعنده سالفة محمد . . يعفس مزاجه ويتضآيج عسب وحده يقولووون انها اخته
ريم عقدت حوايبها : شهالرمسة عليا !! فهمنا انج مادانين أمممل . . بس شو يعني يقولون أنها اخته . .هيه أخته ومن لحمه ودمه . .ولا تنسين تراها بنت عمي وما رضا عليهآ ، وأمل قسم بالله لو تعرفينها عدل كنتي بتحبينها قلبها قلب طفل صافي وابيض ومايعرف الزعل ولايشل ف قلبه الحقد ع الننآس
عليآ : نععععم .. كللل هالكرررره ف قلبببج علييية . .قالت بنت عمي قااالت . .الحين انا بنت خالتج الي سنين وياج تبيعيني عشان هذيج الخايسه بنت الانجلييزية
ريم بصوت عالي : جججبب ..جب ولآ كلمة ..
الكل التفت صوبببهم ..
عليا وهي واقفة : لاتعلين صوتتج عليية ..احترمي عمرج والزمي حدودج
ريم نشت بتسير صوبها بس زختها أمها : مب أنتي الي تغلطييين وتغلطين وآسكت لج ..
بو مآيد بعصبيه : بسس ..شو هالمهزلة الي نحن فيها . .يهال انتن آحترمن البيت الي يالسات فيه وقدرن الظروف مب يالسات تتضآربن
ريم تلف واطالع ابوها : السموحه منك ابوية [اطالع عمها] وأنت عممي ..
بو مايد : شو عندكم شو مستوي
ريم اطالع عليآ: مآشي يابووية ..
,
،
راشد ف خاطره [ الله يغربل عدوج يا عليا ..انا اعرف انه الود ودج مآنحصل أمل ..لكن فال الله ولا فالج]
ناصر متلوم : اسمحلنا محمد . .والله مادري بلاها علياا
محمد يحط ايده ع جتف نآصر : ماعليك ياريال بنات ماتعرفهن عاد
,
/
\
,
،
,
محمد يتجلب ع الفرااش ..مرة يمين ..ومره يسار , يحاول أنه يغمض عينهُ . . ويخلي النوم يداعبببه . . بس مآشي فآيده!
ينش محمدُ ويعدل يلستهُ ويسند ع شبريته ويطالع السآعهُ !
محمد : السااااعه 3 . . وللحين مآرققدت , .[يجتف إيده ويغمض عيونهُ وجنهُ إلا يبا يتذكر شو استوا اليومُ ] . . شكلي تخبلت ,, لاآ مستحيل ! ريم مآتفكر فيّة بيننا فرق كبيررر . .[يسكت] بس ياخي اليوم مآدري شو كآن فيهآ . . كل مآلفيت شفتهآ آطآلعنيُ ، [يتلحف ويحط راسه ع المخده] ..خل ارقد آحسن لييُ . .
\
/
وع السآعه 6ونص بآلضبط . .آول مآبدت آلشمس تظهر بوضوحُ . .
إلآ وجآسمُ طآلع من آلبيتُ . .
/
جآسم : السلام عليك سيف ..
سيف يلف : وعليكم السلام والرحمه .. يآهلآ ، وينك أنته ياريال تحريت أنك ظهرت من فريججنآ .. مآلك حس ولآ صوت
جآسم : لآ ..بس يعني ماقدر اخلي بنتي وآيد روحهآ ، ويعني شغلي فاليوم كم ساعه وبس
سيف يهز راسه بالايجاب : آذآ بنتك مآعندها حد . .ترى تقدر آتيي عند خوآتيُ . .. .بس ترآهن صغار
جآسم : لآ لآ. . بنتي كبيرة [يبتسم] مشكور يشهد آلله انك ولد اياويد ..
سيف : افا عليك ..نحن جيران واعتبرنا اهلك ..
جآسم : مآتقصر . . يلآ ابوية توكل ع دربك مآبأخرك
,
/
\
{ . . مَآيموؤتَ حبنَـآ لو تموَت آجسـآدنـآ . .}
دآخل عند آملُ . .

أمل آطآلع من آلدريشه .. وتشوف محآدثه آبوهـَآ ويه هآلريآل آلغريب آلي مآتعرفففه !
أمل تعطي الدريشة ظهرهآ : أكيد هذآ وآحد من ربعه آلي يآبوني هنييي . .آف وآلله بموت شو هآلحآآآله .. [آطآلع المكان] محبوسة بين 4 يدرآن . .لآونيس ولاحنيس . .مآروم آطلع برع ولآ آروم آرمس حححد . . [تيلس ع الكرسي وتتنهد] .. يآرب عونك ضآقت بعيني كل آلآمووور . .
/

منصور $ 01-12-2012 12:31 PM



ياربي كملي شو هذا ههههههههههههه تراني معصب
تسلمين على البارت الكشخة
ونتريا الياي

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-12-2012 02:37 PM

[QUOTE=منصور $;1044857291]

ياربي كملي شو هذا ههههههههههههه تراني معصب
تسلمين على البارت الكشخة

ونتريا الياي
[/QUOTE


ههههههه ليش معصب
الله ايسلمك
مشكور على الرد والمرور :unsure:

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-18-2012 06:17 PM

]|البـــــــــــــ33ـــــــــــــارت ]|
,
،
هند تلاعب عبدالله : حيياتي ..فديييته الحلوؤوُ
مايد منسدح ع الشبريةُ ويفكر : الحين عرفت كيف الظنا غااالي
هند تلق صوبه : أكيد غاليُ [اطالع عبدالله وتبتسم] وعبودي الحين استوا حياتي وروحيُ وبدونه ماروم اعيش
مايد ينش ويعدل يلسته ويطالع هند بنظرة !
هند : شو فيك
مايد : وانا
هند : ههههههه . .انت شو
مايد : شو يعني عبودج استوا حياتج ماحياتج ماعرف شوُ ..
هند تقرب من مايد : اوببس ..حبيبي يغااار [تمازحه بضربه خفيفه ع صدره] احبه لانه قطعه منك
مآيد يبتسم : فديت روحجُ أدري [يلوي عليها] الله يخليج لي يام عبدالله
/
.
.
ف غررفة ريمُ ،
/
ريم كآنت يالسهُ ع مكتبهآ وجدامها ورقة وقلم . .مره ترسمَ قلب ومره دواير داخله ف بعضُ . . ومرة تكتب حرفهآ وحذاله حرف m ..
ريم حاطه إيدها ع خدهآ وزاخه القلم ف إيدهآ : احس في داخلي جيه كلام ابا اكتبه [اطالع الورقه وتكتب] .. وآلله أني أحبـك من زمآنً . .وأخاف حبي يخمد مع الايآم ..وتآلي ماتلقى غير الرمآد !
[شوي ولا يندق الباب] .. وبسرعه دخلت الورقة فالشنطه الي كانت يدامها
ريم : منوؤوه
أحمد:اننا
ريم: تعاااال
أحمد يفتح الباب ويتنحنح ويوقف ساكت
ريم ااطالعه : خير الغالي .. متعني ويايني لين باب حجرتي !
أحمد ييلس ع الشبرية وبتأتاة : لآ . . مب جيه ، بس ملان وقلت ايي اسولف عند اختيه وربيعتي
ريم بنص ابتسامه وتحاول تزخ عمرها من الضحك : ربيعتك . .[بصوت واطي] اذا ماطرا لي مهره مب بنت ابوية
أحممد : شو قلتتتي !
ريم : ها ..لآ سلامتك ، [تنش تيلس حذاه] انزين وقلت ياي تسوولف
أحمد يشق الحلج : هيه .. اخبارج شو مسوية ، شو دراستجُ
ريم : والله زينه . .
أحمد : واخبارج بعد
ريم تحك راسها : طيبة طاب حالك وكلنا بخير ..بخير لاتحاتي
أحمد: كنت ابا اقولج تعطيني رقم اااآآ . .آقصد آيميل ولا بن كود ....[يسكت] مب عشششان شي بس ابا شي من عموه فاطمة
ريم انفجرت من الضحك . .واحمد يطالعهآ . .
أحمد : وليش تضحكين قلت نكته :@
ريم تأشر ع الباب : نش ..نش يلا , يبا رقم مهره مادري ايميلها ، يلا اظهر ..
أحمد نش : ماعليه يالجلبه انا براويج بعدين
ريم مبتسمة وعقت بعمرها ع الشبريه وعيونها معلقه ف السقف : ياحيج يامهره يوم اخويه جيه متخبل فييج .. أخخ لو ادري الي ف بالي بس انه فكر فية مرة وحده ولا جيه يسوي عسب يقدر يتواصل وياية . . .
/
\
ثآأإني يومٌ . , ف الشَركه
,
بو مآيد : خذ هالاوراق راجعهن أنتهُ . . وخل سالم يشل شغل محمد هاليومين
راشد زاخ الاوراق وباله مب ويه بو مآيد ..
بو مآيد يلوح بإيده : رآآآآآشدد ..
رآشد ينتبه : هآ . .ويآك آبوية
بو مآيد يهز راسه بالنفي: لآ حشى مب ويآية . .خذ هالاوراق خل سالم يخلصهن
رآشد : آنزين آبوية آنآ بخلص الي عندي وبظهر سيده عندي شغل ابا اخلصه برع
بو مآيد صغر نظرة عيونه : شو فيك هاليومين ، مب على بعضك
رآشد آرتبك : لا وآلله مافية شي بس مصدع يابوية تععرف زاد علية الشغل
بو مآيد : قوااااك الله يابوية . .
/
\
/
ف البيت , الحريم كلهن متيمعآت . .
,
أم محمد : والله أني اتضايج ي ام مايد يوم اشوف محمد وبو محمد جذه . .ويشهد الله بإن ماف قلبي شي ع البنية وهي شرات بنتي
أم مايد : ادري بج ي وخيتي قلبج طيب وكل حرمه تغار ع ريلها ، بس هو غلط والغلطة مر عليها اكثر عن 20 سنه
فاطمة : بس الي ابا اعرفه خميس اخوية متى عرس وياب بنية
أم مايد : خلاص الحين بنته حرمة كبيرة وامها توفت
أم ناصر : انزين يام محمد شقا الشرطة للحين ماحصلوا لهم أثر ، ويقولون أنهم ماظهروا برع البلاد . .
أم محمد : الله يعلم هالمجرم وين خاش البنية . .واعلييه على حالتها الحيين الله يعلم وين داسنها عن عيون النااااس
أم مايد تهز بعدم الرضا : لاحول ولا قوة إلا بالله
/
\
عَنْد راشدً , يشل سويجه ويلبس نظارته ويظهر من الشركة مسررع وركب موتتره . .يزخ فونه ويتصل ب سيف
سيف: مرحببا ملايين
راشد : مررحب باجي ، شحالك بو هناد .. علومك
سيف : طيب طاب حالك , اخبارك انته واخبار بنت عمك ماسمعتوا اخبار يديده عنهم
راشد يتنهد : انا بسير ع البحر شوويهُ . . تعال وهناك بنسوولفَ
سيف : عطني 10 دقايق وبكون هنآك
/
\
ع البححر . .آلمكآن الوحيد الي يؤنس وحشـه رآشد ، آلمكآن آلي رآشد يحسَ برآحه فضيعهُ ، كن آلبحر له اذن تسمعهُ وعيونُ تناظره بآهتمآم ..وفم يرد عليهُ . .
رآشد والهوا يلاعب شعره : وينه محبوب قلبي ي عساه بخير . . وينه معشوقي عن نظر عيني . . لو هو ف بعد الشمس اروح له لو مايصير . . شلون افرط في شخص يحبني ويبيني
شوي ولا ايي سيف ...ويسير يخاشم راشد
سيف : شو مستوي بك ياريال طع ويهك كيف غادي . .
راشد ياخذ نفس عميق : انا ميييت يا سيف احس اني بلا رووحُ
سيف بحزن : بسم الله عليك ليش جذا متشاؤم . . تفاءل بالخير ..وان شا الله ماعليها شرر ,
راشد : تعبت والله تعبت يا سيف تعرف شو يعني اعشق هالانسانه ما رقد الليل الا وانا افكر فيها شو تسوي وين يالسه شو حالتها شو يالس يسوي بها جاسم وين معيشنهاااا
سيف : صدقني بتلاقونها بس سالفة وقت . .[يدخل مخباه ف إيده ويظهر فونه ويعطيه ل راشد] مادام انك داقنها حزن خل شوي اغير جوك شوف الصور يوم سااافرت وية الشباااب . .
راشد يزخ الفون ويطالع الصور ويضحك : الله ياخذه عزوز ..مايوز عن حركاته
سيف : اصبر انته شوف الفيديو بعدين ، ركبناه غصب اللعبه فضحنا ياريااال الاجنبيات يالسات ويطالعنه
راشد :ههه ادري به عاااد
[شوي ولا يرن فون سيف الثاني]
سيف ينش : شوي برد وبرجعلك . .
راشد : خذ راحتك . .
,
راشد يجلب ف الصور ، ويبتسم مره ومره يضحك . .ومرة يوقف ويعلق ع صورررة .. ويرجع يفكر ف أمل !!
بعد تقريبا 15 ثوآني
سيف من بعد 6 خطوات : بو سنيدة الغالي . .انا لازم اروح الحيينْ
راشد : وين ياريال
سيف: قوم خالي ف البيت وابوية مب موجود والوالدة متصلة بي عسب اسير
راشد : يلا ماعليه توكل على آلله
سيف : يلا فمان الله
،
يركب موترررهُ سيف ويرووْح . .
وبعد مآختفـى ب3 دقآيق
،
رآشد : آوووو ، نسى فونه الثآآآني عنننندي [ينش] خل آسير بيتهم اودي فونه
/
\

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-18-2012 06:18 PM

]|البـــــــــــــ34ـــــــــــــارت ]|



,
،
عندَ أمَل وجآسمْ ,
\
أمل كالعآده واقفة عند الدريشة بقلب كسير وعيون حزينه . .
,
أمل : مليت من هالحيآة مليت ، مليت كل يومُ ينقفل علية الباب واتم روحي بين اربع يدررررررااااان .. بس وآلله مليتُ . . وينكم عني ، معقولة ! مايبوني خلاص ولا سألوا عني . .وراشد وينهُ .. وينننننه بمووؤت من الولله عليييييهـ ، يارب يارررب خلني اشوفه لو مرة لو كانت شوفته يوم مماتي ..[شوي ولا تصخَ أمل شافت موترر ياي من بعيد ووقف حذال البيت الي الريال يطلع منه مرات ويسلم ع جاسم] ياربي ! معقولة تشابه ارقام ولا هذا مووتر . . . ؟! [فجأه تصرخ] راششششششد ...راشششد هذااااااا راشششد ..[ادق الدريشه] راششد ..راشششششششد وين سايييير انا هنننننني دخيلك تعال
،
/
رآشد ينزل من موتره ويعطي سيف فونه : شو الي شاغل بالك ونسيت تلفونك [يغمز له] ها اعترف
سيف: ههههه .. ياريال انا وين والي ترمس عنه وين
,
عند أمل ..
أمل حاطه ايدها ع حلجه : راشد يعرف هالريااال . .راشد مايدري اني هني [ادق الدريشه وتصارخ تحاول تفتحها بس ماتروم] راشششششد .. راششد انا امممممل ..أأأأأأأأأأمل [اددق]
\
راشد واقف يسولف ويه سيف ..ومره وحده لف ويحاول يركز ع شي !
سيف : شو فيك صخيت مره وحده
راشد يأشر تجاه الصوت : تسمع الي اسمعه
سيف : لآ شو..
راشد يأشر انه يسكت : آشش. . آسمع [يتجدم] اسمع صوت وحده من هالبيت
سيف : لآ . . شكلك تتخيل ، هذا بيت واحد توه من فترة منتقل ومحد فالبيت الحين غير بنت
راشد : شوووو تقووول . .
سيف متروع : بلاك قلت شي غلط
راشد : هذا جاسم .. هيه جاسم أنا متأكد . .هذا صوت أمل [يسكت] هذي أمل آسمع ..أمل هذذذيي أمل [يربع صوب الباااااااب وسيف ورااااه ]
سيف : الباب مقفول كيف بتفتحه
راشد : انزل بركب فوق ظهرك وبنط من فوق السوررر
سيف: ياريال عن يسون لك مشاكل ،، واذا مب هي
راشد : اذا مب هي ، عادي بدخل السجججن بس مستحيل اقطع اي امل يوصلنننني لها
/
نزل راشد داخل البيت وسار يربع للباب ، ومن ورا الباب ..
أمل تصيح : رااشد هذا انته .. راشد أنته هني
راشد :حبيبتتتي ..حياااااااااااااااااتي انتي بخخخير أمل بخخير
أمل : بموت راشد انتوا وينكم من زمان .. الله يخليك طلعني من هني
راشد : انتي بعدي بعدي .. بكسر البببباب . .
,
وكسسر البآب فعععلا .. . وأول مآطآح الباب ، أمل كانت وآقفة وشافت راشد يدامهآ .. وبلا شعوور سارت تربع صووبه وراشد لووا عليييهـآ وهي تصيح ..زخها من ايدها وبسرعه طلعهآ . .
/
عند الباب . .
سيف : هااا رااشد . .رآآآشد جاسم هني توه يااااااا
راشد علامات الفرح والخوف ع ويهه وهو زاخ إيد أمل : أممممل ربعي ركبي السيارة بسرعه
امل اطالع جاسم الي توه وصل ..
سيف : ياحقققققييرررر انته طول الوقت حابس هالبنت هنني
،
جآسم من بعيد : خلههها مكااااننهآ .. والله ياووويلك لو خذتتهآ عنني
أمل حاطه إيدها ع حلجها وتصيح : اسفة ابووووية اسفة ..
جآسم يآ يرربع صووب أمل ..
هني أممل سحبت إيدها عن راشد وسارت تربببع ف الشاااااااارررررعَ
,
رآآآشك بصرررررررررررخه : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ
[طاح راشد من طوله يوم شاف السيارة تدعم أمل]
راشد :جتلتها ..جتلتتتهااااا
/
\
|
ف آلمستشفَـى ..
،
رآشد يالس ع الأرض وغترته ع جتفهـ . . وشكله ! حدث ولا حرج
راشد : أنا الي ذبحتها أنا ..
سيف : اذكر الله ياراشد هذا قضاء وقدر
راشد : لو استوا بها شي ياسيف بموت والله بمؤوت
سيف:ادعي لهاا ياراشد
شوي ولا يدخل محمد يرربع
،
محمد يصاررخ :وووينن أممل . .أختييه ويين
سيف بحزن يقترب من محمد : اختك بخيربخير بس لاتسون بعماركم جذه يا جماااااعه
بو مايد كان واقف عند بو محمد .. بو محمد كااان منتهي ع الآخر , لو استوا شي ف بنته يمكن يمووت ..
بو محمد : دخيلكم ازقروا الدكتور .. هي وينها كيف حصلتوها شو استوا بهااا
محمد بعصبييية : وووينه قسم بالله اذا زخيته لاجتتتتله .. والله العظيم لو استوا شي ع اختيي هو المسؤول
راشد يوقف وعيونه وارممات ومب قادر يوازن عمره : انا .. أنا السبب
سيف : لا انته مب السبب
راشد : انا السبب اناا ..لو ماظهرتها من البيييت ماكان استوا بها جييه
محمد يسير صوب راشد : أنته الي حصلته [يزخ راشد من جتوفه] وين حصلتتتتتها
سيف : كانوا حذال بيتنا وراشد كان ياي بيعطيني تلفوني لاني نسيته . .وشكلها شافت راشد من الدريشه وسمعنا صوتها وبسرعه سرنا كسرنا الباب ويوم ظهرناها وصل جاسسم وهي من الخوف ربعت وو
محمد بنظرات حزينه لوا ع راشد : هذا قضاء وقدر ولولاك ماكنا حصلنالها [يحط عينه ب عين راشد] اذا في واحد لازم نلومه ف هووو جاسسم الجلب
بو مايد : استهدوا بالله . .ونحن ف المستشفى شي مرضى هنني .. مب لازم الكل يسمع صوتنا
شوي ولا يظهر الدكتوور . .
بو محمد نش وسار صووبه
بو محمد : دكتور طمنااا .. كيف حالة البنت
الدكتور : إنت والدها
بو محمد : هيه انا ابوها
الدكتور : الضربه إجت ع الراس . .وكان عندها نزيف لكن الحمدلله كان خارجي وإقدرنا إنو نسيطر عليه بس نستناها الحين حتى تصحى ونشوف وضعها كيف . .وتستاهلوا سلامتها
/
\
,
عند رييم . .
ريم : أمااايييه انا احس مستووي شي
ام مايد : صرعتيني يا اميه شو بيكون مستوي ..
ريم : اتصل ف راشد مايرد اتصل ف ابوية مايرد اتصلت ف عمي مآيرررررد ..
أم مايد حطت إيدها ع قلبها : بسم الله زيغتيني عليهم . . اتصلي ف احمد
ريم : احمد مايدري عن هوا داره . .واتصلت ف مرت عمي ماتررد
أم مايد : أتصلي ل محمد
رييم صخت مرة وحده : هـآ . .
أم مايد : شوو فيج ها وما هاا . .اربعي بسرعه يبي فوني وطلعي رقممه
،
سارت يابت الفوون بسرععه وطلعت الررقم
ريم ف خاطرهآ [اويه استحي كيف برمسه شو بقووله]
ام مايد بعصبيه : بتتصلين ولا شووو
ريم : الحين انززين لاتعصبين . .الوو
محمد: هلا مرت عمي
ريم : انا ريم ..
محمد حس انه تخرببط شوي : هلا ريم شحالج
ريم : الحمدلله بخير . .انتوا وين محمد ابوية وراشد وين اتصل بهم مايردون عليه
محمد بتنهد : نحن عند أمل فالمستشفى
ريم بصدمه : شوووو
ووووووو . . أمممل شوو فيههااااااا !!
محمد بصوت حزين : دعمتها سيارة
ويقاطعهم صوت الدكتور ..
الدكتور : المريضة صحت
محمد : ريم برمسج بعدين بعدين .. باي
,
دخل محمد الغرفه ولا ابوه داااخل ..
وأمل مفتحه عيوونهـآ : أنا ووين
محمد يقرب منها ويزخ إيدها : أنتي ف المستشفى حبيبتي . .انتي بخير قوليلنا شو تحسين
أمل بنظرة استنكار واطالع ايد محمد الي زاخه إيدها : انا شو فيني ؟ . .إنتوا منوه !؟




الساعة الآن 07:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227