منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة حب فطامي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=719623)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-22-2011 12:01 AM

ينزل منصور تحت عساه يلقى فطوم ويفسر معنى المسج اللي دوخ بالراسه شو المقصود فيه .. بس للأسف مايحصل غير الريم يالسه تقرأ الجريده
منصور : صباخ الخير
الريم مارفعت راسها من الجريده : صباح النور
منصور : شوو تقرين
الريم : امم الأخبار بعد شو ماشي جديد
منصور : اممممم وينها فطوم مااشوفها
الريم : سارت تسبح
منصور يالس يتحرطم : أأأأأوف وقت السبوح الحين شو يصبرني ..
الريم : شو تقول
منصور : ماشي كملي اخبارج احسن لج


يطلع منصور برع يتمشا عند الزرع يلقى ابوه وامه يالسن..
منصور : السلام عليكم
ام منصور وابو منصور : وعليكم السلام
ام منصور : قرب قرب وليدي اشرب لك حليب تراه زين على الصبح
يلس منصور عدال امه : صبيلي الغالية مانقدر انردج
بو منصور :ها يا منصور محد باقي غيرك
منصور مافهم قصد ابوه : شو قصدك الوالد محد باقي غيرك
ام منصور : يعني قررنا انا وابوك انيوزك
منصور يقول حد صب عليه ماي بارد : لالالالالالالالالالالالالالالالالا
بو منصور : لييييش يالله بالستر انت ريال وماشي ناقصنك
منصور : لاااا بعدني بعدني صغير
ام منصور : شووو صغيره هكوه سعيد كبرك وبعرس
منصور : سعيد غير وانا غير
بو منصور : لا لا ماشي غير نحن قررنا وامك حاطه عينها على بنيه سنعه بنت ناس
منصور راح فكره عند حبيبة القلب ::أأأأأخ وينج يا الغالية يبون ايوزوني وينج فديتج تعالي سمعي الكلام اللي يالس اسمعه لا مستحيل اتزوج غيرها لوو اموت والله مستحيل مااقدر اعذب قلبي اكثر من هو متعذب بس انا مش متأكد انها تحبني لاااا فطوم تحبني ومستحيل تتخلى عني مستحيل اخذ غيرها والله لو جبروني والله لسافر وماارد البلاد ابد وحبها ااخ ياحبها بشله معاي اتعذب بحبها ولاني اتعذب مع وحده غيرها
ام منصور : منصوووووووووووور
منصور : هاااا شو شوووو
ام منصور : شو رايك انخطبها لك
منصور : ....................
ام منصور : انا حاطه عيني على بنت عبيد سلطان ال......
منصور : لا ادخيلج امايه دخييييييلج مااريد لاتجبريني دخيييييلج والله حرام مااريد مااريد
بو منصور : شووو ماتريد نحن مب ضامنين اعمارنا نريد انيوزك ونفرح فيك
منصور : فرحوا بالريم انا لا ماافكر في العرس الحين
ام منصور : ...............................
منصور: امايه دخيييلج لاتخليني اسوي شي مايرضيكم لاتخليني والله لأخذ الدورة وبهج من البلاد
بو منصور : .................
منصور وقف يرد يسير : انا اليوم ساير الشاليه ويا الربع والسمووووحه منكم ،،،،،،، سار يحب راس ابوه وامه وطلع من البيت وشخط بسيارته من الغصة اللي فيه ..


العصر الساعه 4.30
يتصل سعيد منصور
منصور: الوووووو
سعيد : مرحبا مرحبااااا الساع بالغالي اشحالك
منصور : الحمد لله بخير وسهاله اشحالك انت
سعيد : الحمدلله مانشكي باس
منصور : الحمدلله واخبار الربع
سعيد : كلهم تمام كلنا يايين صوب بوظبي
منصور : منو اللي ياي وياك
سعيد : هزاع بسيارته ويا خليفه وبطي وانا بسيارتي وياي أحمد وعبدالله
منصور : ماشالله كل الربع ولا محمد وينه
سعيد : محمد ساير صلالة ويا الأهل
منصور : زين زين والله خلاص عيل انا ساير البيت اجهز اغراضي
سعيد : هاا بتسير البيت
منصور : هههههههه هيه البيت توصي على شي
سعيد : أأأأأأأأأ .. هيه سلم
منصور : انشالله من عيوني
سعيد : نخطف عليك ولا بتسير بسيارتك
منصور : لا لاتخطفون بسير بسيارتي
سعيد : اوكيه يالله فمان الله


سار منصور البيت وهو داش يدعي ربه انه مايشوف حد عشان يطلع بدورن مايكدر نفسه فيهم .....
دش منصور الصاله والحمدلله محد في الصاله وسار فوق حجرته وهو يمشي شوي شوي عشان محد يحس فيه ودش حجرته وطلع شنطته وخلاه له ملابسه ..
وطلع وهو يفكر في فطوم يريد يرمسها يريد يفسر المسج اللي طرشته ...
ينزل تحت وسار صوب باب الصاله وهو ياي يطلع يسمع حد يزقره وبصوووت كله حنان ورقه : منصووور
منصور وقف في مكانه وقف قلبه لأن هذا الحس انحفر في قلبه وطه شنطتها على الأرض ولف وعيونه كانت فيها لمحة حزن ..
فطوم وابتسامه عجيبة على شفايفها والغمازة محلوه ويها : منصووور وين بتسير
منصور يشوف ويها ويلس يتأمل هالجمال
فطوم : منصور وين بتسير
منصور : امممممممم بسافر
فطوم : شووووو
منصور : بسافر
فطوم : لا لييييييييييييييييش؟؟؟
منصور : امممممم شو اقولج بس جذيه لازم اسافر ضروري
فطوم : لييييييش شو السالفه التي تخليك بسرعه اتسافر
منصور : امممممم تبين الصدق
فطوم : اكيييييييييييييييد
منصور : بسير الشاليه
فطوم ومعقده حياتها : شوووووووو شو شاليه بعد
منصور : هههههه شاليه بعد له اسم ثاني
فطوم : ليييييش شو تسوي الشاليه
منصور : اتكشت
فطوم : اهاااا بتسير بروحك
منصور : لاااااااااا طبعا
فطوم : اكييييد يا ربعك
منصور : لاااااااا ايخسون شو اباهم اصلا انا ساير الشاليه ويا ربيعتي
فطوم مب مصدقه اللي يالسه تسمعه : ........... ربيعتك
منصور : هههههههههه هيه ربيعتي
فطوم ودمعه من عيونها نزلت ومنصور لاحظها تقرب منها ومسكها من ايدها : فطوووووم
فطوم تسحب ايده من منصور وتربع فوق عنه
منصور : فدييييييييت دموعها ياربي ليييييش جيه قلت حرام عليه الحين اكييييييد زعلت

منصور تنهد وسار وشل شنطته ولف صوب الدري عساه يلمح طيفها قبل مايسير بس للأسف لاااااا جوااااب ..شل عمره وسار الشاليه عند الربع ..

اما فطوم حدث ولاحرج حالتها حاله ترست الحجرة دموووووع يالسه تصيييييح وتندب حظها ويا منصور : لالالالااااااااا ليييييييش ياربي كل من يحب يتعذب منصور مستحييييييييييل مستحييييل يسويها منصور مايحب الخرابيط والبنات لا حرام عليه والله حرام معذبني وياه هذا مايحس لووووح ايييييييهه ،،، لاااااا مااتحمل خلاص صبرت وااايد عليه والله انه مايستاهل نذل حقيييير كلب حمار اكرهك اكررررررررررررررهك وووووووع مالت عليك ماادري شو لاقيه منك أأأأأأأاوف منه والله الرياييل مب منهم امان ..
قامت وتشوف شكلها في المرايه : لااااا حرام هالعيون يتعذبن عشان واحد نذل واحد عدييييم إحساس
سارت ودشت الحمام وغسلت ويها .. وسارت جحلت عيونها : خلاص ياعيوني من اليوم مابتنزل منج دمعه عشااااانه وانت ياقلبي ماعندك سالفه انا بتجاهلك ومنصور ماله مكان عندي..

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-22-2011 12:03 AM

في الشاليه .................... الساعه 7 المغرب
الجوووو روعه ماعليه كلام فناااااااااااااااان كشخخخخخخخخه والشباب سوالف المهم اللي يالس يسولف عن السايير واللي يلعب ورقة واللي يالس على اللابتوب واللي منسدح واللي يالس يسمع الراديو ،، اما منصور كان منسدح على البحر ويطالع النجوم . ويفكر : الحين ياربي شوو بسوي ويا اهلي عشان العرس اخاف يغصبوني وانا مااريد اخذ غير فطوم بس هذيل والدي ومستحيل اعصيهم أأأاخ ياقلبي والله ابتلشت بحبك وهذي فطوم امره تصدق قلت لها ربيعتي صدقت بس ليييش ياربي صاحت ياترى تحبني ويوم قلت لها ربيعتي عصبت مني بس ياربي انا مش متأكد من حبها .. وطلع تلفونه من مخباته ويلس يقرأ المسج ويفسره كلمة كلمه : ((وينك بغيت احط واحد بديلك واحد بغا بالحب ياخذ مكانك واحد لعبي لعبة والله وكيلك لو مانهيت القلب روح زمانك ))
ياربي شووووو قصدها من هالمسج وسار بدون مايحس يتصل فيها بس الأنسه فطوووم معصبة ومتحلفتله وماردت عليه .. منصوور أأخ اكيد زعلانه مني وانا غبي بعد شوو ربيعتي ،، ويرد يدق فطووووم دخيييلج ردي فطووم والله احبج مالت عليج ردي صدق ماتحس فيني ،، منصور عصب منها وسار عق تلفونه ويلس يفكر : خلاص انا من برد من الشاليه بسير ارمس امايه واقولها تخطبلي فطوووم واللي فيها فيها ،،

سار منصور ويلس ويا الشباب عشان ينسى فطوم وخرابيطها .. الصراحه الشباب فيهم الخير نسوه الضيجة ويلسوا كله سوالف ضحك ولعب ورقة ومغايظ وسوالف تروح وسوالف ترد حتى الساعه 10.30 فليل قاموا الشباب عشان يسيرون ويوطون روسهم ويرقدون ..
منصور يالس يتلفت حواليه ويدور تلفونه : وووووينه تلفوني
سعيد : وين حطيته
منصور : ماادري ,,,, هيه صح تذكرت عقيته على البحر
سار منصور اييب تلفونه ولقى مسج : (( حبي انتهى وتهدم الصرح !!! مسموح يا حلم العمر روووح ))
منصور : لااااااااااا لاإله إلا الله ..
منصور : (( ابعتذر لوصدر مني غلط ابعتذر يمكن ليالينا تطول ويبعدنا القدر ))
فطوم : ................ لا رد ؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور : (( أأأأسف والله كنت امزح معاج فطوووم انت امره خذيتيها جد كنت اسولف سمحيلي والله انج غاليه علي وما اقوى زعلج ))

فطوم : أأأأأأأأأأه والله انك سخيف بشووف ومن الصبح انا يالسه اصيح وعثرها طلعت مزحه والله لردها لك وبتشوف
فطوم ترد اطرش : (( اعتذارك ودمعك والندم مع رجاك احرجوني ولكن انتهينا خلاص ))
منصور منصدم من المسج : (( ماراح تغلبني لو الحب غلاب !! من حضرتك ؟ عشان قلبي تذله ؟؟؟ ))
فطوم خلاص وصلت حدها : (( لابقوتك تجبرني أحبك ولابعنادك اطيعك أنت تضيع علي وقتك ولو تجيني أبيعك ))
منصور والعبرة خانقتنه : (( تغيرتي وكل شي تغير اظنك عن لضى شوقي كبرتي انا ماني على كيفك مسير أنا الربحان وانتي اللي خسرتي ))
فطوم خلاااااااااص الشرار طالع من عيونها ومب مصدقه ان منصور يالس يطرش هالمسجات ؟؟؟
منصور يرد يطرش : (( ماني من اللي ينحني بالسهوله لي هامة يخضع لها العز ويلين ))
فطوم : (( يا صاحبي ماهي قضية كرامة حنا خسرنا بسبتك ناس غاليين ))
فطوم طرشت هالمسج وغلقت التلفون غياظ فيه .. اما منصور من وصل هالمسج راح فكره عند المسج القبلي وربط الأثنين ويا بعض : ((وينك بغيت احط واحد بديلك واحد بغا بالحب ياخذ مكانك واحد لعبي لعبة والله وكيلك لو مانهيت القلب روح زمانك ،،،،،،، يا صاحبي ماهي قضية كرامة حنا خسرنا بسبتك ناس غاليين ))
منصور : والله اني شاك ان فيه في حد في السالفه بس منووو ياربي لايكوووون مبارك بس ....... ويقاطعه سعيد : ها منصور هب تلفون اللي بتيبه
منصور : هااا لابس كنت اطالع البحر اتأمل هالبحر الكبير اللي شال كل شي فيه
سعيد سار وقف عدال منصور وخله ايدينه في مخباته : والله الصراحه البحر كبييييير بس فيه غموض
منصور : ودي اشيل همي واعقه في البحر وارتاح من الضيجه اللي فيني
سعيد لف صوب منصور ولاحظ انه معصب ومضايج : منصوور بلاك شو صاير
منصور يلس ومد اريوله : مضاااايج ودي حد ايي يشيل همي وارتاح
سعيد يلس عداله : قوول يمكن اخفف عليك اشوي
منصور : أأأأخ شو اقول لك يا سعيد اقول اني اكثر واحد متعذب اقول لك ان اهلي يبون ايوزوني غصب وان انا وفطوم خلاااااص انتهينا وانه لازم اسير الدورة على اخر شهر ثمانيه شو تريد تسمع بعد.................
سعيد : خيبة كل هذا فيييييك
منصور : هذا شي من لاشيء
سعيد : اسمع عشان الدورة ماتقدر تعترض وعشان زواجك كل شي بينحل ياخي الزواج مب غصب واهلك اكيييد بفهون انها ماتناسب لك وعشان فطوم قول لي السالفه .....
منصور : أأأأأأأه اسمع سالفتي اليوم يوم سرت البيت اييب شنطتيه ...............................................الخ وهذي كل السالفه،،،، ويطلع تلفونه ويراويه المسجين اللي شاك فيهن
سعيد : أأأأأأأ انا بحل المشكله وانشالله بنجمعكم عشان تتتفاهمون
منصور : سعيد لااتعب عمرك فطووم عنييييده وراسها يابس مستحيل تسمعك
سعيد : انا برمس الريم وبخليها تفهمها واذا انت تريد البنت وشاريها رمس اهلك وقولهم اذا تبوني ازوج بخذ فطوم
منصور : وإذا اعترضوا
سعيد : يستوي خير في ذيج الساعه بس انت قوم وط راسك وفك عمرك من التفكير اللي ماوراته غير الهموم
منصور وقف : يالله قوم انسير نرقد بس انا شاك انه الرقاد مايعرف طريج عيني
سعيد : هههههههه حاول
منصور : صح متى بنرد من هنيه
سعيد : باجر انشالله المغرب
منصور : .........................

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-22-2011 12:38 AM

في العين ................
بو سعيد : اقول يا ام سعيد لازم انسوي عزيمة على سلامة سعيد
ام سعيد : هيه اكيييييد
بو سعيد : انا قلت بنسوي عزيمة في العزبة
ام سعيد : لا مانريد العزبة حر وين تبا في هالصيف شوو رايك بنسوي العزيمة في مزرعة بومبارك مزرعتهم ماشالله عليها غاويه ومسوين فيها مسبحين وبيت صغيروني احسن لنا عند الزرع وين نبا عند الغبار
بو سعيد : امممممم بس انا قلت بنبات في العزبة تعرفين بعد العزبة ماشالله واسعه ومسوين بيت عود يكفينا
ام سعيد : انزين بنسوي العزيمة في المزرعة وبنبات في العزبة شو قلت
بو سعيد : انشالله بس انت رمسي حمده وقولي لها بنسوي العزيمة في مزرعتهم
ام سعيد : انشالله باجر الصبح بدقلها
الساعه 9 الصبح ....
فطوم : الريم برد العين
الريم : شووووو لااااااا
فطوم : الريم دخييييلج لازم ارد قبل مايوصل منصور
الريم : لييييش شو صاير بينج وبين منصور
فطوم لفت عنها : ماشي بس لازم اليوم أرد بأي طريقة
الريم : فطوووم لا حرام عليج
فطوم سارت عنها ترمس اهلها عشان ترد ..

في الشالية .....
منصور وهزاع يالسين يلعبون كرة طايرة .
منصور : هزاع فر الكورة زين
هزاع : انت تفرها فوق
يدخل سعيد من بينهم : يالله بسكم
منصور يفر عليه الكورة : سعوود قوم خلنا نلعب
سعيد : ههههههههه يهال
هزاع : ههههههههه شوف عمرك
سعيد : انزين يالله بسكم خلونا نسير نتريق
منصور : هههه قول من الصبح انك يوعان
سعيد يخلي ايده على بطنه : ههههههههه كشفني


سالم يدش الصالة ويحصل الريم : السلام عليييكم
الريم وهيه معصبة : وعلييييكم السلام
سالم : باسم الله اشفييييج
الريم : أأأاوف عمي قول حق فطوم لاترد العين
سالم : ههههههه انزين شو رايج تسيرين وياها
الريم : لااااااا مااريد
سالم : اصلا مب كيفج غصبا عنج اليوم بعد الغدا كلنا بنسير العين
الريم وهيه مستغربة : ليييييييش ؟؟؟
سالم : مسوين عزيمة على سلامة سعيد
الريم : وين في بيت قوم سعيد
سالم : لا طبعا في مزرعة بو مبارك
الريم : الله وناااااسه بسير ابشر فطوم

الريم تدخل على فطوم وهيه يالسه أتلم كشارها .. بس الريم مارمست سارت ظهرت شنطتها الصغيرة ويلست اطلع ملابسها وتخليها في الشنطة ، فطوم مستغربة منها يلست على الشبرية اطالعها
فطوم : هههههههه وين بتسيرين
الريم : بسير وياج العين
فطوم وهيه فاجه عيونها : حلفي
الريم يلست عدالها : سمعي يا حبوبة ،، مسوين عزيمة على سلامة سعيد في مزرعة قوم ميروه ،،،، تقاطعها فطوم : الله وناااااااااااسه روووعه مزرعتهم
الريم : تصدقين عمري ماشفتها
فطوم : سمعي بوصفلج ايها ،، مزرعة كبيييرة نوعا ماه وفيها مسبحين واحد كبير واحد صغير ... تقاطعها الريم : عدال بعض المسابح
فطوم : لا الصغير منعزل نوعا ماه في مكان بعيد يعني موقعة عدال البيت الصغير اللي داخل المزرعة يعني هذا حق البنات .. امممممم شوو بعد هيه فيه الجهة اللي ورا البيت مسوين فيها ملعب كورة طايرة ههههه هذا سالم مسونها انزييييين ووووو.. هيه بعد الزرع واااايد حلو ومرتب وفيه زارعين ورد يعني روووعه مزرعتهم
الريم يالسهه تتخيل : الله رووووووووووعه شو تتوقعين بنبات في المرزعة
فطوم : مستحييييييل
الريم : لييييييييييييييييييش؟؟؟
فطوم : لأن البيت صغيروني يعني مايكفينا كلنا فهمتي الحين
الريم : لااااااااا خاطرية نيلس فيها كمن يوم
فطوم سارت صوب الكبت تلم كشارها الباقيه : ههههههههههه لاتحلمين واااايد


بعد الغدااااا .....
انطلقوا الريم وفطوم مع سالم .. والباجين مع بو منصور .. وطبعا سعيد ومنصور بعدهم في الشالية وعطوهم خبر عشان يلحقونهم العين


في العين .......
في بيت بو سيف ...
فطوم تمط الريم وبسرعه توديها حجرتها .....
الريم : أأأأأخ ايدي بلاج تسحبيني جذيه
فطوم : اطالع حجرتيه اشتقتلها
الريم تمط ايدها من ايدين فطوم : ماااالت عليج قلت عندج شي الحين
فطوم : ..................
الريم : متى بنسير المزرعة
فطوم : باجر الصبح بنكون في المزرعة
الريم : رووووعه تعالي بندق حق ميروه
فطوم : لا باجر كلنا بنلتقي في المزرعة
في الشالية ........
الشباب يالسين يلمون اكشارهن .. إلا سعيد كان يالس يطالع بس
منصور : إإإإإإيه تعال شل ويانا
سعيد : مااريد اسير
منصور : ههههههه يالله يالله وراي خط العين
سعيد : والله حلوو هنيه القعدة ويا الشباب
منصور : تصدق انا ودي بسرعه اسير
سعيد : هههههه عشان تراضي بعض الناس
منصور سكت عنه وسار صوب السيارة ......

طبعا على الساعه 8 انطلقوا الشباب كلهم صوب العين ...

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-22-2011 12:46 AM

في العين .......

الساعه 9.30 فليل.....
الكل يالس في الصالة عائلة بو منصور بو سيف .. دقايق ويسمعون صوت سيارة..
ام منصور : اكييد هذا منصور
فطوم وقفت تريد تسير .......
الريم : وين تبين
فطوم : بسير حجرتية
الريم عرفت انه في شي صاير بينها وبين منصور بس طنشت

دقايق ويدخل منصور : السلام علييييييكم
الكل : وعليكم السلام
منصور : هاا شحالكم عساكم بخير
الكل يرد عليه : الحمدلله

ايلسون شوي يسولفون ... منصور عيونه تسير يمين ويسار يدور فطوم : وووويها احس عمري من زمان ماشفتها مايقول إلا يومين.. أأخ ماادري كيف براضيها ... لا تحلم اراضيها والله المسجات مب هينات اللي طرشتهن ..

دقايق والكل يسير يرقد لأنهم باجر الصبح بسيرون المزرعة حسب تخطيطهم والمغرب بطلعون من المزرعة وبسيرون العزبة بيلسون فيها يومين ..


الصبح : الساعه 6
الريم وفطوم يالسات يتلبسن ..
الريم : فطووووم لييش امس قمتي يو سمعتي ان منصور وصل
فطوم : لا اصلا مب عشان منصور
الريم : يعني انت ومنصور مب متزاعلين
فطوم : لااا منو قال
الريم : تحسبت بعد
فطوم : اوكيه خلينا نحول تحت اكييد الحين بسيرون
الريم : يالله نزلي وبلحقج
تنزل فطوم وهيه تسمع حد يشل شله بس وقفت في مكانها تسمع هالصوت واللي يالس يقول : ((لو بيدي ابعد عنك وانسى هواك وفنك وأبداً مايا على بالي إن الغدر هو فنك .. بحبكم لاموني وعن عشرتك انصحوني وبحيرتي خلوني محتار فكري منك ... بس الشكاوي لله وأبدي حزني لله ربي وربك الله يأخذ قضايه منك تدري أني عشيرك وبكل شي أستشيرك في شرك وفي خيرك وصدقت لمظننك ... تاهت معاك أفكاري تعذبت من مقداري والله انك داري وسط الحشا مخفنك .. خلي أحيا حياتي بهمي واحسراتي وابداً لاتحاتي لكان يوم هاونك .. سالت عليك دموعي وجرحا نزف في ضلوعي وعيشتني مخدوعي في وهمك وفي ضنك .. ))
فطوم متيبسه في مكانها : هذا صووت منصور بس ليييييش جيه جنه حزييين او مستهم ومنو هذي لايكووووون انا لا شو انا بس خليه يولي براويه اليوم شغلته في المزروعة ..
تخطف فطوم جدام منصور وهيه سايره المطبخ تساعد امها بس طبعا مالفت صوبه بس سلمت ومنصور رد السلام وقف كان يريد يرمسها بس طبعا مالحق عليها لأنها بسرعه كانت تمشي وماعطته فرصة يرمسها يالله يالله رد السلام عليها قبل ماتختفي من جدام عينه .....

طبعا على الساعه 7 انطلقواااا إلى المزرعة ..
في المزرعه ..
فطوم يالسه تتسابق مع يزوي اللين المسبح .. وهن يركظن فطوم لمحت طييف منصور واقف يرمس مبارك .. وقفت في مكانها فاجه عيووونها واطالع منصور كان كشخخخخخخه لابس كندورة سوده وسفره حمرا وكشمه..
فطوم : واااااااااو والله يخبل محلاته شوووفوا كيف يرمس والله يقول واحد خقاق ..
في هالحظه يلف منصور يشوفها يالسه اطالع جان يبتسم ابتسامه عجييييييبة ،، بس فطوم قفطت منه ولفت عنه بدون ماتبتسم له وكملت مشوارها اللين المسبح ..

البنات يالسات ومخليات اريولهن في المسبح ويسولفن بس فطوم يالسه تضحك على كراعينهن : ههههههههه والله انكن عيايز ليييييش ماعفتن داخل
يزوي : هههههههه عفدي انت وانا وراج
الريم : ههههه وين تبن فضحه تخيلي حد يشوفنا فجأة
ميروه : يالله فطوم روينا شطارتج
فطوم : يزوي تعالي عدالي عشان نعفد ويا بعض
الريم : هههههه بتعفدن بكناديركن
يزوي سارت وقفت عدال فطوم وعقن الشيل وفجن شعورهن
يزوي : يالله فطوم بنراويهم نحن قد الكلمة
ميروه ودوم والريم يالسات يطالعن اللي يسونه ..
ودوم : يالله 1..... 2 ..... 3
تنط فطوم في المسبح بس طبعا الأنسة يزوي ماعفدت يلست تضحك : ههههههههههههه
فطوم : لااا يزوي الخاينة
الريم : ههههههههه أووووه نقعوا فيها خيانه
فطوم اطالع يزوي وهيه واصله حدها وتصرخ عليها : يزوووووووووووي
يزوي من سمعة الزعجه تقفز في المسبح ..
ودوم وميروه والريم وفطوم ناقعات ضحك ..
الريم : هههههههههه ياويلي مااقدر ايود بطني .
فطوم تريد اطيح الباجيات وياهن .. سارت عدال يزوي وتساسرها : يزوي تعالي بنعقهن ويانا
يزوي : اوكييييه يالله
تقربت يزوي وفطوم منهن ،، حليلهن الريم وميروه ودوم مايدرن شووو بسون يالسات يلعبن بالماي بريولهن ..
تتقرب فطوم ويزوي ويقفن جدامهم .. فطوم تخز يزوي عشان يطيحنهن .. ثواني وتمسك يزوي وفطوم ميروه ودوم والريم من طرف كناديرهن ويسحبنهن في الماي ويطيحن بخمستهن في الماي
الريم وهيه تكح الماي دخل في حلجها : كحكحكحكحكح والله انكن سبالات
يزوي وفطوم يشردن والباقيات وراهن ويلسن يظاربن في الماي ونسن اعمارهن وزعيجهن تنسمع اخر المزرعة .. شوي وإلا البنات الصغار يعفدن حتى ماشالله عليهن ترسن المسبح ( على فكرة المسبح صغير )
من الجهة الثانية ......
سعيد ومبارك عافدين في المسبح الكبير وياهم الأولاد الصغارية .. وسعيد حليله مبتلش ماسك منصور الصغير أخو فطوم اللي عمره 4 سنوات ..
اما منصور ماسك تلفونه ويالس يصورهم وهو ناقع ضحك على اشكالهم .. وعلى حركة سعيد شل البلونه مال منصور الصغير وخاش عمره داخلها .. كلهم ناقعين عليه ضحككككككك كان شكله يفطس ولا المشكله ماقدر يطلع منها .. منصور مايقدر ايود عمره يالس يصور وهو ناااااقع ضحك خاطره ينشر صورته جدام الشباب ..
مبارك : سعوووود شوو هذا خاش عمرك بلونة اليهال
سعيد وهو يتعصر يريد يطلع منها بس مب قادر : تعال طلعني ماقدر اطلع منها
منصور : هههههههههه ووووينج يالريم اطالعين سعيد
سعيد : مبارك تعال دخيييييلك مااقدر اطلع جسمي منها بسرعه اذا شافني البنات شوو بفكني منهن
منصور وهو بعده يصور .. يلف سعيد صوبة : منصوووور يوز لاتفضحنا
مبارك يحاول يطلع سعيد بس مب قادر ..
مبارك : سعيد شووو بطلعك منها
سعيد يالس يحاول : ............
منصور : هههههه اش كبرك وخاش عمرك فمال اليهال
سعيد طلع من الماي وحاول يفجر البلونه اللي خاش عمره فيها .. بس من فجرها طلع عمره منها .. وتقرب من منصور
منصور : هههههههه شكلك يضحك تعال طالع صورتك
سعيد شل التلفون اونه بطالع ويعق منصور في الماي ..
سعيد : احسن الحين دوري اصورك عافد في كندورتك
منصور يشل السفرة من راسه : الله يخسك نذل
سعيد يلس يصوره .. بس منصور عيبه الماي يلس يلعب مع منصور الصغير ..


وقت الغدا يعني الساعه 1.30

البنات يالسات في البيت يرتبن العصير والماي والروب ..... الخ في الصياني ..
شوي يدشون الشباب يريدون يغيرون ملابسهم ..
بس الريم ناقعه ضحك على شكل منصور عافد في كندورته في الماي : ككككككككككككككككككك
فطوم ميوده عمرها ....
منصور : فقت ويهج هذا سعيد السبال عقني في الماي
سعيد : هههههههههههه
منصور : الريم براويج شي عن سعيد بس بعد الغدا
سعيد : لااااااااا منصور دخييييييلك
منصور لف عنه وطالع فطوم من طرف عينه وسار عنهم يصلي ويبدل ملابسه .. بس قبل مايسير خله تلفونه فوق التلفزيون ..
بعد ماخلصوا الشباب تبديل ملابسهم وصلوا ساروا يتغدون برع ويا أهلهم ..
أما فطوم يلست في البيت وشلت التلفون ويلست اطالع شو فيه من خرابيط ومسجات وشافت الفيديو اللي سجله منصور يوم هم في المسبح يلست ناقعه على شكل سعيييييد .. تدخل الريم ويلست اطالع وياها وهن ناقعات ضحك عليهم ..
الريم : ههههههههه حليلك ياسعيد
فطوم : هههههه شكله يفطس شو رايج انطرشه حق التلفزيون بمواقف مضحكه
الريم : هههههه يالله يالله ها اللي ناقص مافيني كلهم يتخبلون عليه
فطوم : ههههههه على شوو ياحسره
فطوم في هالوقت تذكرت منصور وموقفه يوم يقولها ربيعته قوووويه كانت حبت ترد له حركته بس شوووفوا شو سوت ..
طلعت بطاقة التلفون وسارت ويا الريم عند الدريول وشلن تلفونه وبدلت فطوم بالبطايق مع الدريول وشلت تلفون منصور وبسرعه سارن البيت وردت التلفون على التلفزيون وهيه طالعة يدخل منصور بس بسرعه سحبت الريم وطلعن سارن عند البنات برع ..
منصور سار وشل تلفونه بس مااهتم يجيك على التلفون وخلاه في مخباته وطلع برع

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-22-2011 12:50 AM

من الجهة الثانية ......
الكل كانوا متولفين يالسين يتغدون إلا سعيد وميروه يالسين يشوون ..
منصور يلس عدال اهله وشل شاني ويلس يشرب ويسولف ويا اهله وفطوم من الجهة الثانية اطالعه والريم ميوده عمرها عشان ماتضحك ..

شوي ويصيح تلفون منصور .. فطوم والريم ارتبكن بس خلن اعمارهن عاااادي ..
يطلع منصور تلفونه ويشوف رقم غريب ويرد : الووووووو
؟؟؟؟: عبد القدير وين انته (( طبعا المتصل يرمس باكستاني ))
منصور : حووو انت غلطان بااي
ويبند الخط في ويهه .. بس رد يتصل ومنصور يقوله غلطان بس مايتفاهم .. طفر منه منصور وطنشه .. بعد ربع ساعه يرد يتصل واحد ثاني بس هذا خط يعني برع البلاد
؟؟؟ : عبد القدير
منصور : لحووووووول من وين ها يا بعد
ويبند الخط في ويهه ..
بس الكل اللي يالس يضحك على منصور ..
منصور طنش وسار يتمشى عند النخل .. ويفكر بحاله ومشاكله ...
وشوي ويصيح تلفونه بس هذي المرة امه الي داقه
ام منصور : عبد القدير جيب سيارة داخل بسرعه عشان يودي سامان العزبة
منصور مستغرب شوو اللي يالس يصير ..
ام منصور : عبد القدير...
منصور يغير صوته : انشالله ماما
بند منصور التلفون ويلس يجيك على التلفون وعرف هذا مب بطاقته ..ويلس يفكر منوو اللي مسوي الحركة راح فكره عند سعيد بس سعيد كان برع يشوي بس منوو ياربي اللي سوه الحركة تذكر فطوم يوم هيه طالعه من البيت قال اكييييد هيه بس ماعليه مردوده يا بنت خلفان .. شل البطاقه وسار عند الدريول وشل تلفونه وبدل البطايق وقال حق عبد القدير يدخل السيارة داخل عندهم عشان يشلون السامان العزبة ..

منصور هو راد من عن الدريول يلس يفكر كيييف بينتقم من فطوم ..
طبعا الأنسه فطوم ويزوي يالسات يراقبن وهن مندسات ورا الزرع
يزوي ناقعه ضحك .......هههههههههه
فطوم تلومت باللي سوته بس قالت يستاهل وتشل تلفونها واطرش مسج : (( تعيش وتاكل غيرها ))
منصور وهو يضحك بس في خاطره وده يصفعها ..
منصور : (( أخرها يجي عندي .. ويقول أسف على اللي صار أعرفه تربية يدي إذا أزعل يعيش بنار .. أمانه لاتراضونه بيرجع لاتغصبونة يجي عندي وتشوفونه ويتأسف على اللي صار ))
فطوم أونها تضحك بس طبعا تحترق من الداخل واثق الريال : ( انت يلي مزعل ناسك تبينا نراعي احساسك تبي تزعل ازعل إهي ريشه على راسك تحسب الناس يشرونك تبيع وهم يراعونك تظن إني انا منهم أجي وأبوس لك راسك .. إهي ريشه على راسك ))
منصور طنش ولارد عليها وسار صوب مبارك وسعيد اللي يالسين اونهم يسقون الزرع يلس يخبص وياهم ....
اما من جهة البنات ........
يالسات يسولفن ويخططن طبعا يزوي تريد تسوي حرب يعني يكملون المعركة مالتهم يوم كانوا في صلالة .. طبعا الكل وافق اولهم فطوم ...
الريم : اقووووول عندي فكره جهنمية
فطوم متحمسه : يالله قولي
الريم اطالعهن بنظرات : امممممم شو رايكم نسوي فلم هندي
يزوي : الله رووووعه انا البطله
الريم تظرب يزوي على راسها : ياخبله شوو بطله بعد اصلا حد بطل عشان انت البطله
ودوم : ههههههه عيل كيف مافهمناااا؟؟
الريم يالسه تلعب بصبوعها : سمعن بنلبس لبس هندي وبنرقص رقصة هندية
ميروه : الله فكرة عندي اغراض هندية داخل الحجرة
الريم نقزت : حلفي شوو عندج
ميروه اطالع يزوي : يزوي تحيدين اشرطتنا الهندية ولبسنا الهندي
يزوي : صح تذكرت داخل خلينا في الكبت
قامن كلهن وسارن داخل .. وطلعت يزوي كرتون كبير ويلست اطلع الملابس والاشرطة وحصلت الريم لبس هندي بس مال ريال
الريم : مال منو هذا
يزوي : هههههههه تذكرين ميروه هذا لبس بيدارنا مال المزرعه
ميروه : هههه حليلنا والله انه سالفه
فطوم مستغربه شو وصله حقهن : شوو سالفته
ميروه عدلت يلستها : سمعي الله يسلمج كلنا قبل واايد اني المزرعه على ايامنا يوم كلنا صغار وهذا هندينا ريحته خااااااايسة لوع بجبودنا طبعا الانسة يزوي فكرت تشتري له لبس المهم اشترينا له بدلتين ماليلهم ويو يينا المزرعه حصناه مسافر وخلينا الملابس داخل قلنا يمكن يرجع يشتغل مرة ثانية عدنا ..
وقفت الريم وشلت البس الهندي مال الرياييل وقايسته على طولها
الريم : اوووووه طوووويل
يزوي : لايكون بتلبسينه
الريم : اكيييييد بنسوي فلم رووووعه
ودوم وقفت وشلت البدله الثانية : انا بشارك في الفلم
فطوم شلت لبس هندي مال ميروه ويزوي شلت لبسها ..
ميروه : انا بصوركم شو رايكم
فطوم : اوكييييه انا عامله حسابي يايبه الكاميرا داخل السيارة بسير ايبها وبرد ..

يبدأ الفلم الهندي ....
فطوم الحبيبة فاجة الشعر ولابسه لبس هندي ولابسه اكسسوارات هندية وياها يزوي .. اما الريم ودوم لبس هندي رجالي ومسويات بالجحال شوية لحيه ( خخخخخخ اتخيل شكلهن روووعه )
المهم ميروه ماسكه الكاميرا .. وتصور اخبالهن وشغلن غنية هنديه ( الله ياخذه من فلم اكييييد خرابيط )
المهم تبدأ التنقيع في الرمسه عندهن شوي هندي على انكليزي على عربي ...خخخخخخخ


من الجهة الثانية منصور كان معصب على حركة فطوم وميه فكرة يت في راسه .. وشل تلفونه وطرش : (( مردوده يا ......))
فطوم لاهيه بالتصوير بس حست انه من منصور بسرعه توقف التصوير تربع اطالع المسج يلست تضحك من الخاطر على المسج : ههههههههههه ...... وردت تكمل تصويراها وطنشت السالفه ..


من جهة منصور يالس يتريا ردها وهو ميت قهر منها .. ويالس يخطط شو بسوي حقها في العزبة وكييييييف بينتقم وبرد حركتها السخيفة ...


http://vb.ma7room.com/images/buttons...reputation.gif http://vb.ma7room.com/images/buttons...Day/report.gif


الساعة الآن 05:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227