منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   آبنسى آللي [ جرح ] قلبي آعيش و خآطري [ مرتآح ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=702552)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-16-2012 06:21 AM

القصه مب مكتمله الكابته مب منزله البارت ^^! تريوني -- لين ما تنزل البارت وعلى طول بحطه لكم

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-27-2012 06:56 PM

البارت 23 من رواية ابنسى اللي جرح قلبي اعيش وخاطري مرتاح

وهو نآآزل على الدري يسمع صوت حد ينآآدييه

عبيد : ها
بوسلطان : روح الميلس ياينك الحين
عبيد " الله يستر " : ان شاء الله
دقيقه ويآآ آبووي ويلس يدآمي وانا منزل رآآسي وبدآ بكلآآمه
بوسلطان : عبيد انت ولدي وتبجى ولدي وسلطان ولدي وبيبجى ولدي وامك حرمتي وتبجى حرمتي وخواتك بناتي وبيبجون بناتي ,, لكن آآسمع اقولك ان حد فيكم رد عآآد اللي سواه سلطان بيتي يتعداه
عبيد : قصدك مانهمك
بوسلطان " طنش وكمل " : وانا مارغت سيف من البيت الا لاني داري عن نواياه السيئة ,, انا ما اكهركم نفس ما انتوا تعتقدون " واشر على مخه بصبعه " انا ابغي آآدخل شيء هني فمخكم اني ابغي مصلحتكم واللي سواه سلطان مب زين من يوم هو صغير كل مااستوى شيء يظهر خاري البيت باجر بيتضارب ويا حرمته بيضهر من البيت هذا ريآآآل تسمييه قوولي رياال
" رفعت راسي " : هي ريااال ترا سلطاان ماضهر من البيت ولا كان يضهر الا لانه مايبغي يكبر السالفه ,, وانت رديت ورمسته فالموضوع يآ بووي لو استوا فـسلطان ولا آآمي شيء ضمييرك بيآآنبك حسسس يا بوووي حسسس البيت فضى مافيه غيري انا وانت ومريم وينه بيتنا قبل تذككر ولا اذذذذكرك اسمحلي يابوي انت اللي شتتنا
بوسلطان وقف وتنرفز من رمسة عبيد : الحين لاني ابغي مصلحتكم استويت مشتتنكم تففف علييك وعلى تربييييتك
" نشييت بكل هدووء وضهرت برع الميلس كرهت الساااعه الللي طاوعته ورحت الميلس ليتني سمعت رمستك يا سلطااان ورحت وياك احسلي بدال ما اسمع رمست ابووي "

/
\
/

بيت بوراشد ..~*

راشد : مادري وينه و تيلفونه دوم مغلق
حمد : ناقصينه هذا بعد
راشد : دورت ارقاام ربعه اللي اعرفهم الكل قالي ماندري عنه
حمد : وانا سآآلت وايدين بعد نفس الرمسه قالوا شوف مافي غير حل وااحد انك ادوره فمراكز الشرطه والمستشفيات
راشد " بآآشتغراب " : مرآآكز شرططه
حمد : يمكن زاخينه الدوريه مسوله مصيبه انت دور هب خسرانين شيء نحن وردلي خبر
راشد : خلاص خير ان شاء الله وانت شوف حمدوو تراها فآمانتكم
حمد : تطمن
راشد : يلا مع السلامه

\
/
\

بعد مرور 8 آسآآبيع شهرين كاملين
حمدو : حالتها تحسنت بس بعد في آشيآآ ماتذكرها اشيا بسيطه يعني
ميثو : وايد تحسنت حآآلتها
زايد : من يوم نشت ميثو وهو يعرف اخبارها بس بدون ماهي تعرف ولا رمسها !
روضو , حمدان : يالسين فبيت بوحمدآآن وروضو تتريا الطلقتين وحمدان مطنش الموضوع تطنيشش كآآمل
شواخ , حمد : آآصر انها ترد البلاد لكنها رفضت وقررت تكمل دراستها واتخذ حمد قراره انه يروح البلاد ويرتب حق الموضوع ويروح لندن " موضوع انه يدرس فلندن " و روضو لين الحين مادرت ان حمد هو نفسه اللي كانت تتكلم عنه شواخ
مايد : صآآحي مافيه شيء بس بيترقد في المستشفى يومين عسب الاشعة وهالخربطان وراشد درى وماخبر حد بالساالفه الا يوم نش ماايد
سلطان , امه : راحو وسكنو ويا سيف وسلطان ماخذ اجاازه من الدواام
عبيد , مريم : عبيد قد مايقدر مايرد على ابوه ويحااول ان مايشوفه وفيصل دوم مطيح فبيتهم او طالعين هالاثنين , مريم عادي والدوام تروحه ويوم يسالون عن سلطان تقولهم مسافر وبعدها على قرارها انها ما تظهر من الدوام ...!
سيف : من زمان مارحت صوبه هع خلال هالشهرين اغلبها ويا الاهل يعني لا شيء يديد بس مقرر يرمسهم عن ودووووم قريب ومآآجل سالفة امه وابوه لانه معتبر هاييل اهله ...؟

نرجع لآحدآث الرواية
في بدآآية آسبوع يديد و يوم يديد
ثمآآن ونص المسآ دبي

بيت بوحمدآن ..~*
الشباب متيمعين فالميلس اللي برع ,, ميثو و روضو فغرفة ميثو وعليو فغرفهم ,,
اللي على البي بي واللي مندمج فالمباراه واللي تفكيره فـشيء ثآآني لكن كلهم يجمعهم مكآآن وآآحد ,,

خليفه : ههههههههههه ولا طااااالع طاااااالع هذا
حميد : والله لو فازوو علىى حسآآبي أي مططعم تبوونه
راشد : كلنا
حميد : كلكم واعزمو اللي تبونه
حمدان : حموود لتسويلنا سوالف بيروح الراتب
حميد : يروح بس خل يفووزوون
خليفه : هااا يلا يلاا يلاا
راشد : عطى العب بآآآآآس ايوآآ
وآآآآآآآآشتل المييييييييلس بصريييييخهم قوول واللي ايبس واللي يتحرررطم
سلطاان : يلا حموود يلا يلا مافيييه باجر ريوق غدا عشا كله عليك
حميد : بعدهم مافازو انزين
خليفه : هاااا بديييينا بالحركاات
حميد : لا لا قد كلمتي انا باجي نص سااعه
سلطآآن : آآلو ,, هآآ ,, خلاص ترييني عند الموتر ,, باي ,, خلاص مايحتاي فاايزين على حساابك باجر ها ههه يلا رايح انا
حمدان : وين تو النآآس
سلطان : تراني رآآيح آوصل حرمتك ولا ماخبرتك
حمدان " فقط " : لا لا خبرتني بس نسيت
خليفه : نسيت ولا ماخبرووك
حمدان : ههههههه تنكت حضرتك
سلطان عند باب الميلس : يلا شباب مع السلامه نلتقي باجر اختارو مطعم توب ها ما وصيكم هههههههه
خليفه : لا توصييي حرييييص
حميد : لا بالله رحنا فيها
بعد ماظهر سلطان ,,
زايد : اقولكم ابغي مآآي
خليفه : يداامك ماتشوف
زايد : لا ابغي بآآرد
خليفه : قم رووح المطبخ هذا اللي ناقص انا اروح اييبلك ماي
راشد : آآخ عليك قم روح هاتله مااي
خليفه : هب غريب يدل مكان مكان فبيتنا ههههههه
زايد : انزين أي صوب المطبخ
حمدان : شوف آضهر من المطبخ خذ يمين كمل سيده بييك المطبخ
حميد : اضهر من المطبخ اونه كااااااااااااااك ميلس يابووك ميلس
حمدان : اللي هو
زايد : هههههه خلاص راايح ,,

/
\
/

ميثو : عنز والله مافي حد ايلس عند منو
روضو : الله يبحصج ما بطيير برد اليوووم
ميثو : روحي روحي مالت عليج
سلطان يضرب هرناات
روضو : ياييه ياايه تريا انت الثاني ,, انزين ميثو بي عقب لترقدين خخخخخخخخ
ميثو : روحي التعني ويا رااسج ها
روضو : هههههه
رآآحت روضو ودخلت ميثو غرفتها

/
\
/

زآآيد ~*
آرووح ولا مآآروح اروح وما ادمر اللي استوى اكثر صح بتنصدم بس لازم تعرف في النهايه ولا ما ارووح و ولا جنه استوى شيء لا لا برووح واللي فيها فيها
وصعد الدري خطوه وثنتين وثلاث واربع وخمس وست وسبع وثمآآن وتسع ووعشرين ,, أي غرفففة ادخل الحيين اخاف اخرربط واتووهق يلا بسم الله بدخل هاي الغرفة مسكت قبضت الباب وبطلتها ولآآ آآشووف وحده مب ميثو اعتقد اختها سييده سكرت الباب وبطلت باب الغرفه اللي حذاله ودخخلت بسرعه وبندت الباب وانا اتنفس بسررعه عادي بتتحرااني واحد من خوانها ييت بصد ولا اسمع صوت حد ثآآني
ميثو : اقللك بند البباااب مب فااضيه حق سخاافتكم
هذآآ صووتها هي صووتها هذا الصووت اللي رد لي روووووحي لو تعرفين بقدررج يا ميثو قفلت الباب
ميثو : ياربي حمدان ولا خلووف انجلعوو برررع مب فااضيه
لا حمدان ولا خلووف انا زآآآآيد يا ميثوو زاااايد صديت بشويش صوبها وانا منزل راسي لين عند الكبت رفعت رااسي وهي كاانت اخر الغرفة يالسه على الكرسي
ميثو بطلت عيينها وششهقققت وبببدت تصييح على طوول : آآنـــت آآنـــت ليييش ييت ليييش ,, صرررخت ,, اطللللع برررررع برررررع مابغييي اشووفك اطلللع بررررع ,, رحت بسسسسسرعه صووبها وغطيت على ثمها مابغي حد يشك بشيء والله لرووح فيها
انا : وغلاااتي عندج لو بقى غلاا بظظهر بظظظظظهر بس لتصاارخييين
عليوو : ميثو فيج شيء
ميثو خوزت ايدي : لا لا بس اداافن ويانممله
عليو : مااحيييدج خواااافه هههههههه انزين بطلي الباب بنسوولف ملل
ميثو : فيا رقااد عليو ذلللللفي
عليو : ههههههه انزين
ميثو بهمس : شبغييت لييش ييت لييش كرهههتك عفتتك كرهتتتك اطلللع بررررررع مسحتك من حيااتي مسسحتك
زايد : وانا احبببج وغلااتج يوم عن يووم تزيييد ولو تجلبين الدنيا ما آآودرج
ميثو : بس ودرتني ودرتني ودددددرتني دخييلك اطللع برع ,, ترص على ضروسها ,, آآطلع نفس طالعت من حيااتي
زايد مسكها من جتوفها : شووفيني ,, شووفيني حطي عيينج فعييني
ميثو منزله عينها
زايد : شووفي " شافته بنظرته اللي فيها الانكساار والحززن " : تكرهيني قوليها زايد اكرهك
ميثو : زآآآآيـــ - - - - - ــد آآآكــ----رههههههههك آآآآآآكرررررهك وطااحت فحضنه
زايد يبوس راسها : لتصيييييحيين دخيييييلج لتعذبييني بدمووعج اللي تنزل عشااني مابغي اكوون السبب فنزلت دمووعج
ميثو بعدها فححضنه وتشآآهق
زايد يعض شفاايفه
عليوو : ميثوو فييج شيءء ليييش تصيييييحييييين
ميثو بصوت يالله ينسمع : مآآ آآصيييح
دقآآآيق وويندق الباب بصووت قوي
حمدان : ميثووو فيييج شيءء ليش يالسه تصييحيين بطلي الباب
ميثو تعلي صوتها : مآآ آآصييح مآآ آآصييح
حمدان : انزين فتحيي البااب
ميثو : ماابغي
زايد يآآشرلهاا انه بيروح فالحمآآم
ميثو مسحت دموعها : انزين
حمداان : ميثو فتحي الباب لا اكسسره
ميثو فتحته وعطتهم ضهرها : فتحته تبون شيء
حمدان بسرعه راح يدامها ورفع شعرها اللي على ويهها
ميثو حضضضنت حمداان على طوول
وتمت تصيييح بصووت عآآآلي على كل شيء يخص زآآيد تذكر كل شيء بينها وبيينه كل شيء مانست ولا شيء ولا مره نزل دمعتها صح كانو يدافنون بس على اشيا عاديه كانت حتى فرااقهم كاان بهدووء

/
\
/

روضو : مرحباا الساااع
سيف : مرحبا ساعتين
روضو : انت مب مهم ممل وين امي
سيف : حلفي انتي بس روحي روحي امي فالمطبخ تطبخ حق العنز سلطاان
روضو : حق العنز سلطان وانت تراك عنز شراته بعد
سيف : طآآآف
روضو : شحاالج مآآمآآ
ام سلطان : هلا برووضة شيخة البناات
روضو : هههه
ام سلطان : شعنه هاده ريلج ويايه هنا
روضو " شهالطاااري اللي اييب الكآآبه " : هه مااشيء قلت بي عندكم مجابلتنه 24 ساعه مليت من ويهه مابيستوي شيء لو ييت عندكم ساعتين ولا ثلاث واصلن سيف قالي تعالي عسب موضوع مهم اونه
ام سلطان : انطبي انطبي اممره ماعندج رمسه عدله
روضو : ههههههه انزين خل اروح اطللع موضوع البيك سيف المهم ,,, رآآحت الصاله وامها ورااها
وبعد مآآ يلسوآ كلهم ,, سيف , سلطان , روضو , ام سلطان
سيف : انتوا تدرون ان مريم ماادانيني عسب جي الافضل انها ماتكون موجوده ونفس الشيء ابوكم وعبيد بخبره انا ,, امي انا ابغي آآستوي معرس
سلطان : سيفووو من صددقك انت طاااع ويههك اونه معععرس كااااااك
روضو : هيه والله روح اغسل ويهك مخكك ضارب اليوم
سيف : امي شوفيهم يطنزون علي خلاص هونت مابعرس خلو العرس حقكم
ام سلطان : تعال تعاال وين رايح بنروح انا وانت فالغرففة بنرمس خلهم هاييل هب ويه حد يرمسسسهم
سيف : هي امي احسن بعد
رآآحو سيف وامه الغرفة وسلطان وروضو ياكلون حب فالصااله
سلطان : انزين علومج بعد
روضو تطلعه بطرف عينها : زين وانت علومك
سلطان : الحمدلله انا بخيير
روضو : اها دوم ان شااء الله
سلطان : آخباار الريل
روضو " واابووي قلبي يدق ليكون سمع بشيء " : الحمدلله زين
سلطان : متآآآكده
روضو : اافففف لتللللللعب بآآعصآآبي هي زييين زيين مافيه شيء
سلطان : هههههههه انزين انزين اهدي اهدي جبريييت عنبوو
بعد نص ساعه ضهروآ ام سلطان وسيف
ام سلطان : خير ان شاء الله خير
سيف : يعني خلاص باجر
ام سلطان : هيه باجر
روضو : منو الدعله اللي بتاخذك
سيف : ربيييعتج
روضو : شوووووووه ليكوون ميثو لا لا ترااها ماتبا تعرس حتى حمدوه حتى لطووف وفطييم وشميييم ومووزوه واسووم و و و و ,,,,,,,
سيف : الاسم اللي ماقليه وحده منهم
روضو تتذكر : منو ماقلت انا هممم حمدو
سيف : لا
روضو : انزين تآآآآيم
سيف : لا
روضو : مريوم لا مريوم منو هممم لطووف
سيف : بعد لا
روضو : افففففف انزين منو منو ودووم لا ودووم اصلن مـــ - - - - -
سيف : هي هااي هي وتبا هب على كيييييييفج
روضو " بغباء " : الحين انت تااخذ ودووووووم ,, تنفجر ضحك ,, ماتخيل والله هههههههههههههههههه
سيف : جلبي ويهج
روضو بجديه : لا لا خلااص انزين صدق بتاخذها
سيف : هيه انا ابغيها وانتي لمحييلها يعني شراايج فيه من هآآي الاسآله
روضو : انزين تعال بنروح الغرفه خل سلطان مشغوول ويا البي بي
" الغرفه الاسراار كلها هنااك "
روضو : تحبها
سيف : غبيه انتي يعني لو مااحبها جان مارمستكم
روضو : تريا شوي وتتصل على ودووم وسبيكر على طوويل واشرت حق سيف بانه يسكت
روضو : هلا
ودوم : اهلين
روضو : شتسويين ياالعننز
ودوم : عنننز رييلج
روضو : آآيي انا معرسه
سيف : يلا خلصينا
ودوم : في حد حذالج
روضو : لا لا هاييل فالصااله يسوولفون
ودوم : اها
روضو : ودووم شرايج بآآخووي سيف نبغي نخطبله
ودوم : أي واحد سيف وبعدين انا شلي يعني راي خطيبته مهم هب انا
روضو : لا لا يعني انتي لانج ربيعتي وصديقتي فابغي اخذ رايج هذاك اللي دخل يوم كنا نتحنى بالغلط
ودوم : هي هي رااعي الهديه
روضو : ههههههه هي هووه
ودوم : همممممم زوين مافيه شيء
روضو : زويين بس
ودوم : هي همم حبووب بعد
روضو : زوين وحبوب بس
ودوم : وجميل
روضو : جميل بس النااس تقوول طر عجيييييب يعق الطير من السماا
ودوم : الناس مب انا
روضو : جي انتي حيوااانه
ويدحهاا سيف بواحد على ضهرها
روضو : اففففف ببند ترا
سيف : انزين كملي بس بسسسسسسسرعه عطيها الزبده
روضو : افففف ودوم تبين الصراحه والزبده والدهن اللي فالتاااوه يعني
ودوم : ههههههههههه همممم هي عادي
روضو : اخووي بيي يخطبج
ودوم سآآآكته وبعد دقايق طووووط طووط طووط
روضو : اففففف بندت كله منك
سيفو انتي انزين سااعه ترمسيين
روضو : ما اسوولف يعني
سيفو : سوولفي بس شويه مب طول الوقت رمستج كلها غبااء
روضو : الحين انا رمستي كلها غباء اووكي لو رديت اتصلت فيها او اتصلت فيا لتقول قوليلي شو قاالت ويا هالراااااس
سيفو : مامنننج فايده انتي اصللن روحي

/
\
/

حمد : خلاص انا بعد بطيح فالمستشفى دام السالفة فيها هدايا
ام راشد: حمد بلا خربطاان يلا
حمد : سكتو العيووز عصبت
منصور : حمد بيشيطونك بالعصا آآخر شيء
محمد يدز الباب بسسرعه : منصور تعال بخبرك شيء
منصور : الحين انا بطوولي وبعرضي أي عندك
محمد : انزين شيء بنت تلحقني اووف لعوزتني
منصور : بتلعب وياك انزين
محمد : ماباها تلعب اووف خل تروح بنقاليه وحده
حمد : ههههههههه خلاص ادخل وانا بروح عندها
ام راشد : هي امررره عاد حمد ماتصدق انت
حمد " هذا وقتي خل ارمسها " : آآمي انا متزوج ترا وعندي ولد
ام راشد : شو هالرمسسسسه بعد صدقني لو متزوج لا انا امك ولا تعرفني هذا اللي ناقص بعد
حمد " آآووف " : لا لا افا علييج اميي اتمصصخر المهم انا بظظهر الحين منصور بيداار مايد مااوصييك عليه
منصور يفره بقووطي الكلنس : جب جب
مايد يحاول ينش من على الشبريه : آآآآووف ضههري متكسسر
ام راشد تروح صوبه : لا اتعب عمرك خلك منسدح شعنه تنش هاا
مايد : مليت من اليلسه منصور وين الشباب محد يا اليوم
منصور : متيمعين فبيت قوم حمداان مباراه اليوم ههههه تدري حميد عازمنهم على العشا اذا فآآزوآ الـآآآهلي
مايد : ههههه هذا دوومه متوووهق حليله ,, امي لو تبين بخل منصور يوصلج انا صااحي تراني
ام راشد : لا حليله تعبناه واايد ويانا خل يروح يرتااح فالبيت
منصور : لا براايه ماعندي شغله انا الا فااضي ميلس فالبيت
ام راشد : روح البيت ريييح انت اليوم انا بتم عنده
مايد : وين اتمين انتي دكتور داخل ودكتور طاالع انتي روحي والصبح تعاالي
ام راشد : خلاص عيل توكلنا

/
\
/

الساعه 11 الفليل ميثو نست ان زاايد فالحمآآم
زايد ,, شسو الحين لا بالله رحت فيها ,, راح صوبها عسب يوعيها يبغي يضهر حليله عففن فالحمام ,, راح صوبها ولا يشووفها تهلوس
ميثو : زآآآآيد ,, زآآآيد
زايد : انا هني نشي
ميثو فزت مرره وحده وقآآآلت : زآآآآآآيد
زايد : سكتي سكتي بتفضحيناا ,, راح صووب الباب وقففله بسرعه
ميثو : انت بعدك هني جي مارحت
زايد : انتي رقدتي انزين شسو واخوج كان موجود
ميثو : خلاص آآظهر ولو سمحت زاايد انسى كل اللي كان بينا انا مابغيك فحياتي مابغي آعييد اللي آستوى
زايد : وآنآآ مآ اقددر افهميني ماقدر
ميثو : بعد شووه بعد مادمرتني ياااي ليش ييت ودرتها وييت
زايد : ليكون انتي تتحريني مودرنج عسب وححده هذاا تفكييييييرج عمري ماطوقعته جي عمري ,, بطل الباب وظهر شكله نسى انه فبيتهم ,, رااح من الباب اللي ورى صووب موتره وروح وطرش مسج حق حمدان انه رد البيت ,,,
زايد : تفكييرها وحده انا راايح عسب وحددده ودررتها عسب وححده لييش ماتفففهمم اني آآحبهآآآ ليش ماتفهمم اني رحت بس جيي لييييش ,,



آهَ لوْ أرَجعُ بَعمريّ كَمْ سنهَ
كان أصير أنسان ثاني مو أنا
كان أصلح كل غلطات السنين



! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-27-2012 10:34 PM

**
**

قيموني

**
**

العين 10 02-27-2012 10:46 PM

نترياااا التكملة

وتسلمين

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-27-2012 10:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين 10 (المشاركة 1044923595)
نترياااا التكملة

وتسلمين

الله ايسلمك
ومشكور على الرد والمرور:7bteeen:


الساعة الآن 09:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227