منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   [♥ قالو ترى ♥] > مالكـ امل في قربـ ـ ـ ـ ـها لو يوم < (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=50503)

الفلاسي 12-24-2008 11:02 AM

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مشكوره على القصه
ويعطيج العافيه

ج ـنونية 12-24-2008 09:15 PM

واااايد حلوة القصة

تسلمـ ايدج

ننتظر التكملة

ALrASHEDI 12-25-2008 12:13 PM

مرحباا ملاكوووه

مممممممممممممممممم
وايد تأخرتي ع البارت :1tz0.gif:

المجرمة ملاك 12-25-2008 03:40 PM

الجزء الثامن.

.

مريم: خبريني شو السالفه
ساروه: شو تبيني اقولج
مريم: انا مب فاهمه شي
ساروه: بقولج واذا طلع بدفنج فاهمه [ اااف اقووولها ويصير الي يصير]
مريم: اوكييييه
ساروه: اممممم [ خبرتها السالفه من البدايه]
مريم[ شقيت الحلج صح انصدمت بس صدق في انسان يحبها ]: فديييييييتج
ساروه: يعني مب معصبه
مريم: كيف معصبه في انسان يحبج احمدي ربج
ساروه: ماعرف مريم
مريم: كيف ماتعرفين
ساروه: نحن مب من مستواهم و انا مب حلوه
مريم: منو قص عليج انتى مب حلوه
ساروه: ماعرف والله
مريم: بذبحج ساروهها مايهم المهم هوه يحبج
ساروه: احس انه اهله مابيطيعون
مريم: ليش مايطيعون هوه يحبج
ساروه: مريوم هايل ناس كباريه بالقو ونحن ناس عقد حالنا
مريم: وخير يا طير الحب مايعرف كل ها
ساروه: اعرف
مريم: تحبيه
ساروه: اممم ماعرف
مريم: اتحبينه ولا لا
ساروه: مرات
مريم: كيف مرات
ساروه: مريوم اصلن مستحيل نتجتم
مريم: كيف تعرفين
ساروه: انا اعرف مستحيل يخطبوني اصلن اهله كل مابيوافقون واوكيه تخيلي خذته كيف بعيش تعرفين هم مايخلون حد من البنات يسوقون ولا يشتغلون
مريم: طع شو تفكر
ساروه:ها مستقبلي الشهادي تنفعني
مريم: انزين هوه يحبج بيطيع
ساروه: واهله وتخيلي يعني لو يبت عيال ولا شي و اكيد اهله مابيحبوني لاني مب من مستواهم
مريم: انتى شدراج
ساروه:ها ها ماتعرفين بنات ناصر ال كلهم فالجامعه ويانا خقاقات وايد الا العنود
مريم: انزين العنود بتستانس
ساروه: يمكن ماتوافق بعد
مريم: شدراج
ساروه: ماعرف ماعرف
مريم: بقولج شي ساروه انتى ثقي بعمرج وكل شي بيصير ترانا كلنا بشر
ساروه: اااااااااااه نحلي للزمن
.

.
[ طق طق طق]

حمدانٍ [ ماعرف شو هالشعور الغريب يعني هاي مريم بتكون لخويه مستحيل ماتخيلها ماينفعون لبعض بس شدراني انا لا لا ماينفعون اااااااااااف شو ها ليش افكر فيها اصلن يمكن احبها لا لا ماحبها اصلن انا مابحب خلاص اااااااااااااااااف راسي يعورني منو يدق الباب] ادخل

منصور[ شفته كان قاعد و جنه الافكار اتيبه هاي اول حاله يتني من اول ماحبيت ساره اكيد يحب مريم ]: هااااا حمدان شو ياك
حمدان[ لفيت راسي الجهه الثاني] ماياني شي
منصور: تقص على
حمدان : اف مافيني شي
منصور : امممممم عيل يوم قلنا مريم بتاخذ زايد ليش عصبت ورحت
حمدان[ يعني بياخذون بعض] : شووووه بياخذها
منصور: هيه وشو يعني تراه اخوك
حمدان: انزين بس
منصور: تحبها صح
حمدان: شو احب منو احب
منصور: لا تستهبل تحب مريوم
حمدان[ قمت من مكاني] لا لا شو احبها
منصور: قص على غيري يبين على ويهك
حمدان[ ياربي شو فيني ضحكت برتباك] انا احب احلم
منصور: انزين بنشوووووف بس ريح بالك مابياخذها لين ماعرس يعني فكر
حمدان[ حسيت اني ارتحت بس ماعرف شو هالشعور ]: انزين يالله برع برع
منصور: تطردني انا بطردك من البيت
حمدان: وياويهك يالله برقد
منصور: هيه الحبيب من ارتاح حبيبت قلبه مابتروح بيرقد
حمدان: يال**** [ مسكت المخده وضربته] ماحبها
منصور[ ههههههههههههههههههههههههههه] هههههههه بنشووف يالله باي

[.نرووووووح صوب ساروه الي قاعده ترسم منصور متفيجه هه]

ساروه[ محلاته هالانسان كل شي فيه ماشالله عليه والله عيونه ماشالله عليها والله الله يحفضه ماتخيل هالانسان يحبني كل بنت تحلم بس ماتخيل يحبني جني عايشه في خيال و لا حلم وبقوم اااااااااااااااه يا منصور احبك والله احبك ]

[ تتتتتتتتتتتتتتتتترن تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتترن]

ساروه[ اف منو داق ] الو
سلطان: الو
ساروه: سلطان
سلطان: هيه شحالج
ساروه[ يالله شوة اقوله اخافه يسوي شي ] : امم بخير وانت
سلطان: من سمعت صوتج انا ابخير امممممم ساروه استخرتي
ساروه[ ياربي شو اقوووله الحين انا استخرت ومارتحت اقوله اخاف ينجرح ] ممم هيه
سلطان: انزين شوه
ساروه: [ بسم الله ] اه سلطان انا اسفه
سلطان: مارتحتي
ساروه: هيه
سلطان: اها الي يبغيه الرب بنسويه
ساروه: هيه سلطان اعرف اني
سلطان: انا ماريد اضغط عليج انا بس اتمنى سعاتج لا اكثر
ساروه[ حليله حسيت انى انه صدق يحبني شو سويت امممم خلني افكر واستخير مرثانيه ] اممم بقولك الصدق انا ماستخرت
سلطان: ليش
ساروه: ماعرف بس بستخير
سلطان: ساره تعرفين انى احبج و اتمنالج من خاطري السعاده الي يسعدج يسعدني دام سعادتج وياي بكون اسعد انسان ددامها مع غيري بفرح لج من كل خاطري ماريد اغصبج على
ساروه[ هز مكان فقلبي ماعرف حسيته صادق في كلمه] انشالله يالله بسكر
سلطان : انتبهي لعمرج والله يحفضج
ساروه: وانت بعد تيك كير
سلطان: يالله مع السلامه
ساروه: مع السلامه

ساروه[ !!!!!!!! ليش سويت جييييه ومنصور بس انا احب منصور بس سلطان يحبني منصور فعمره ماقالي هالكلام قال انه يباني ماقال يتمنى سعادتي انشالله ويا شخص ثاني يعني سلطان يباني صدق ويباني اكون مستانسه سلطان اقدر اضمنه بس منصور لا الله يعلم منصور كيف يفكر فيني سلطان مايقدر يسوي شي فيني بس منصور يقدر لانه سلطان ولد خالتى بس منصور اخاف اهله مايوافقون ياربي شو اسووي الحين انا ابا منصور بس ساروه فكري بعقلج يعني لو خذت منصور واللللللللللللللله احببببببببببببببه بس ماقدر
اخذه ماقدر ابعده عن اهله اعرف اهله مابيوافقون على متاكده مستحيل ياخذني و يخلي بنات عماته كلهم امه مابترضى تبا انا سمعتها مره تقول جيه تبا البجر ياخذ من العايله يعني هيه فخاطرها جيه بس منصور بينجرح جيه ولا جيه لازم نبتعد ياربي شوو اسوووي اه بس سطلن لو عشت وياه بنعيش ويا قوم خالوه الكل بيكون راضي اهله واهلى بنسعدهم وعيالنا بيعشون وسلطان يباني اشتغل وعادي اسوق اخواته كلهم جيه انا مب دارسه 14 سنه عالفاضي محد بينفعني الا الشهاده امممم خلاص بوفق على سلطان و اكيد منصور بيتمنى سعادتي اكيد]

ساروه[ مسكت اعصابي ودموعي تنزل كتبت [ موافقه ] وطرشتها لسلطان]

[وصلني مسج وبسرعه ](( صدقيني انى بسعدج والله يهنينا ويا بعض .. يا اغلى البشر ))

ساروه[ ابتسمت وانا مقتنعه بعقلي مب بقلبي احس قلبي ينزف دم من كثر ماعذبه اااااه ياقلب لازم تتحمل شو نسووي جي الحياه))


.

.

ساروه[ شو اسوي الحين اخبر منصور امم لازم اصارحه بس ماينفع فالتلفون استغفرالله لازم اسوي جيه امممم بدقله و لازم ارمسه فيس تو فيس لازم افهمه لازم !! بس اخافه يزعل لا لازم افهمه شو اسوي لازم اقطع علاقتي فيه ماريد اعذب قلبي اكثر عن جيه واكيد بيفهمني]

ساروه[ مسكت السويج ونزلت تحت ]
ابو جاسم: هلا فديتج وين سايره
ساروه: باباتي بروح عند ربيعتي
ابو جاسم : الحين
ساروه: الا الساعه 8 عازمتني
ابو جاسم: خلاص على راحتج الغاليه
ساروه: تسلم

ساروه[ طلعت من البيت وركبت السياره وقعدت فيها الحين بدق له]


...


منصور[ اممم اطلب ماك جكن ولا ماك اريبيا احب ماكدونلد الحين انا فالشيشه الي صوب المارينا و يالس اتريا دوري بالسياره وميت يوووووع شفت موبايلي يرن وكتوووب [ حياتي ] رديت بسرعه]

منصور: الوووو
ساروه[ ياربي محلات صوته] الووو
منصور: هلا والله
ساروه: اهلين شحالك
منصور: [ محلللللللات صوتها اه عذاب الله لا يفرقنا] : بخير من صمعت صوتج وانتى شحالج
ساروه[ ياربي لازم يعذبني ]: امم بخير امم منصور ممكن طلب
منصور: قلبه عيونه انتى امري ساروه
ساروه[ اخاف اجرحه بس لازم لازم] : اممم اابا اشوفك الحين اذا تقدر
منصور: الحين
ساروه:هيه
منصور[ وين مابا اشوفج ابا اشوفج اليوم قبل باجر ] : هيه اكيد
ساروه: امم انت رمستني عن مكان محد يسيرله
منصور : هيه هيه انزين انا الحين بخذلنا ماك دونلد و بيج صوب نادي الضباط اوووكيه وقفي تريني هناك
ساروه: لا تعب عمرك
منصور: لا لا شوه بخذلج اعرف شو تحبين
ساروه[ ها يبا يعذبني زياده] خلاص عراحتك اترياك اهناك

..


..


حمدان[ انا ليش افكر فيها الحين ياربي ماخذه عقلي هالبنت انااحبها !! لا ماعتقد امممم يمكن صدقه منصور يمكن احبها بس ماعتقد احبها يعني مابينا فتره الا صغيره اووووه راسي عورني خلني اطلع اف ]
عنود :حمدان صبر
حمدان: شو تبين
عنود: ملل حمدان حس فيني ابا اطلع
حمدان : اوووه عنود مب متفيج الحين
عنود[ اف شو هالحاله محد يفتكر فيني هالايام اف ] : ليش
حمدان: بس
عنود: حرام عليكم والله
حمدان: باي لاه

..

..


ساروه[ ياربي وصلت نادي الضباط ليش قلبي يدق جيه بسرعه اخاف ينصدم اخاف والله اخاف اااااااااااه بس لازم اذا مانهيته الحين متى بنهيه خلني ]

..

عند منصوور

منصور مرتبش [ الييييومه يومه لقانا والحب الارضه دعانا نضحك وننساه خوفه مدام الزين يانا .اااااااااااااااه اكيد اكيد بتوافق على اااااااااااااااااااه يويل حالى الله يعني اليوم اذا بعيش ولا لا فديت روحها فديت قلبها انا ]

.

منصور: الوو
ساروه: هلا منصور
منصور: لفي وراج واقف انا

ساروه[ لفيت ورا شفت سيارته المخفى شامل ]
ساروه: يالله عيل بلحقك
منصور: اوكيه يالله


..


ساروه[ سكرت عنه وتميت الحقه طلعنا تقريبا من بوظبي صوب الشاطىء الراحه وصلنا مكان غريب مب ظلام بس فيه كراسي وجيه محد فيه الصراحه خفت على عمري ماعرف ليش شفت منصور نازل من السياره وانا بركنت سيارتي ياربي انزل ولا لا اخاف مسك اكياس ماك دونلد و راح صوب الجامه مالى و دقها دق دق دق وشاق الحلج ياربي ماريد اجرحه اتخيل كيف بتكون ردة فعله يالله ]

ساروه:[ نزلت من السياره و حطيت عيني عالارض وقفت طبعن منصور طويل وانا بالنسه له لجتفه اوصل لانى قصيره رفعت عيني ويت عيني في عينه حسيت قلبي طاح نزلت راسي حسيت خلاص ماقدر اقوله بس انا ليش يايه اهنيه اخافه ينجرح ياربي ساعدني ]
منصور: هلا والله [ شاق الحلج]
ساروه: اهلين
منصور[ مد يده ] شحالج
ساروه[ امد ايدي ولا لا مديت ايدي و حسيت جسمي كله ارتعش من فوق لين تحت باصابعه الخشنه]: امم بخير
منصور: [ ااااه منعم صبوعها فديت روحها ] : يالله تعالي
ساروه: اوكي [ دخلنا ارض كبييييييييير وايد وايد مشينا ووصلنا صوب البحر وكان فيه مثل قعده حلوه وكراسي ]
منصور:[ اه فديت روحها محلاها وهيه تمشي محلا عيونها كل شي فيها حلو ] : هه ها المكان الي دون اقعد فيه ومحد وياي ايب الاكل اهنيه واقعد يوم اضايج
ساروه[ الصراحه المكان اكثر من روعه الهوى يضرب في ويهك و ريحه البحر وصوت البحر وهوه اي كان اكثر من روعه ] : حلو
منصور: ادري انه بيعيبج اتشوفين الارض الي ورى
ساروه[ لفيت شفتها ارض عوده وكبيييييييييييييييييييييييييره وايد كبيره اول مره اشوف هالكبر] هيه
منصور: ها بيكون فيه بيتنا المستقبلي انشالله
ساروه[ يوم قال جيه طاح قلبي عالارض ونزلت عيوني تحت ياربي انا الحين شو اسوي ماقدر ماقدر اسوي جيه ]: اها
منصور: المهم خلنا نقعد لاني ميييييييييييت من اليوع
ساروه: اوكي [ ماقص عليكم انا يوعانه ]
منصور: افتحيلي الكجب
ساروه[ حسيت ماعرف يوم قالي جيه جنى حرمته او شي ] : امم اوكيه
منصور : [ محلاتها ويهه تفتحلى كانت منزله عيونها و تتعابل فيه باصبوعها الصغار و تعض شفايفها الصغار ]
ساروه: هاك
منصور: الله يجنن صح الاكل
ساروه: ههه هيه [ رفعت راسي وشفته ياكل مثلا الياهل تقريبباا وكنت ادقق فرموشه الفوقيات تقول جيش والي تحت بعد و كل مايسكر عينه يجتمعن ويصيرن قارة من الجيوش ماشالله عليه رفع عينه ويت عيني فعيني نزلت عيني بسرعه و احس قلبي خلاص مايقدر يتحمل جيه حسيت اني اريد اصيح انا ماريد اسوي شي غلط بقوله وبروح] منصور
منصور: عيونه
ساروه : اا ممم [ ياربي شو اقووووله الحين لا لا مابقوله ماقدر جدامه بقوله بطرشله مسج عقب وبس ماقدر والله ] بروح انا
منصور: لييييييييييييييش
ساروه: بس خلاص منصور ماقدر اطول
منصور: اممم انزين تمي شوي بنسولف
ساروه: خلاص منصور
منصور: انزين ليش انتى كنتى تبين تقوليلي شي ولا لا
ساروه: اممم لا ماكنت ابا اقولك بس كنت ابا اجوفك
منصور: ولهانه على
ساروه[ رفعت راسي وشفت يطالعني وعيونه على خلني اقولهاي شي وارح قمت من مكان ] هيه ولهانه عليك ومشيت بسرعه رديت شفته طاح على راسه وصرخ
منصور: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااه

..

ساروه: [ ياربي انا شو سويت ليش ماقلتله كيف اقوله وهوه مستانس انتوا لو تشوفون عيونه بتقولون ها اسعد واحد اخاف اقوله ااااااااااااااه شكلي بكتبله و بطرشله ماقدر ماقدر اشوفه ماقدر اسمع صوته اااه يا منصوووور شو سويت فيني ]


.

في بيت قوم منصور

منصور : انا مو ولهاااااااااااااااان انا انا مو مولهاااااااااااااااااان اناااااااااااااااا دنيييييييييييييييييا من الوووووووووووووووله
عنود: الله اشوفك مستطرب
منصور: الا مستطرب ااااه يا عنود احبج يا اختى
عنود: انت ماتحبني
منصور: افا منو قال
عنود: من زمان ماطلعتني زعلانه
منصور: اي مكان باجر بوديييييج كم عنودي عندي
عنود: فديتج
منصور: اااااه اموت انا بك لخليتك ميت بحبك لا عدمناك اااه

..


..

ام جاسم : شو قلتي يا بنتى على رحتج مابغصبج
ساروه: اميه سلطان ماينعاب وو انا موافقه !!

يتبع

الفيلسوفه 12-25-2008 03:48 PM

واااو القصة واايد حلوة ونتريا البارت اللي عقبه ,,

لا تتأخرين علينااا ..


الساعة الآن 06:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227