منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ~\\ القلــب ماهـــو لعبـــة بيدينـــك يــآآ " فــــلآآن " ~..* (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=49162)

حبر الورد 12-24-2008 08:18 PM

هاااااااااااااي


اسمحووولي حبايبي والله كنت مسوي حادث وماقدرت ادخل :426:


..



:1tz0.gif:

حبر الورد 12-24-2008 08:23 PM


(¸.•´ ( * الفصــــــل السابــــــــــع * ) `•.¸)
( `•.¸ `•.¸ )
¸.• )´
(.•´
`v`




بصراااحه .. لو كنت تامه مكاني .. وحمدااان خاطفني بعد يكوون أهون من اني اسمع امايه تقوول لمحمد : تقهرني يوم تزقرني امايه وامايه .. انا مب امها ليش تقولي جي .. اففففف منها بلوة وابتلشنا فيها .............


يعني الي كنت افكر فيه .. اني .. معقوووووله !! مب بنتهم .. عيل منو أمي وأبووي ؟؟؟؟؟!!!

وما حسيت الا والدنيا مظلمة ف عيوني .....


فتحت عيوني بصعووبه .. أنا وين ؟؟ ... تميت أطالع المكان .. ظلام .. لين لمحت عيوني شخص واقف بس معطني ظهره .. بسم الله منو هاااه ..

تميت أتحرك شوي عشان ينتبه لي .. ومن حس اني نشيت .. يا بسرعه صوبي ..

وييييييييه هاا منووه ؟؟؟ وشو يسوي هنييييه !!

يلس حذالي عالشبريه وهمس في اذني : الحمدلله على السلامه مهره

صراااحه مادري ليش تميت خايفه وارتجف من قربه لي .. رديت عليه : الله يسلمك .. وين أنا .. و و منو انت ؟؟!!

قالي وهو مستغرب من سؤالي : اونج ما تعرفيني .. انا ريلج !

بسم الله الرحمن الرحيم .. هذا شو يالس يخربط .. انا متى تزوجت أصلا ..

عصبت عليه : انته شو يالس تقوول .. انا مب متزوجه .. وين أهلي .. منوو انته ؟؟

حسيت انه عصب شوي : انتي الي شفيييج مخرفه .. انا حمد ريلج .. شو بلاااج مهرووو نسيتي .... بعدين انتي فالمستشفى .. ومن 5 أيام بعد ..

اويييه ها يقول انه ريلي واسمه حمد .. بس انا ماعرف حد .. وبعدين يالس يقولي اني فالمستشفى .. ليييييش ؟؟ شو صار لي ؟؟

قلتله : انا شو صار لي بالضبط ؟؟

جرب مني وحاول يسحبني لحضنه .. بس دزيينه بالقوو بعيد عني وقلتله : انته ما تستحي على ويهك .. يا قليل الأدب .. قووم عني .. والله أخبر عليك أبوووي !!

تذكرت أهلي وسألته : وييين أبووي .. اميي .. واخواني ؟؟؟

هو كان معصب من حركتي يوم دزيته .. فقاام وراح بعيد عني .. وقال : انتي ما يفيد وياااج غير محمد وامج .. تريي بس ..... وطلع

ويين ساااار .. ومنوو محمد .. ياربي .. بلاااي جي تخبلت ..

افففف ابا اطلع من هنيه ملل .. انتبهت للباب يوم تبطل فجأه .. ودخل الدكتور وكان وراه هذا الي اسمه حمد ..

مادري ليش من جفته حسيت برعشه في جسمي .. وااااااي الحين هذا ريلي ..

طووول وعرض وعضلات وجماال .. بعد شو ابا اكثر من جي .. بس ماحيد اني متزوجه ..

أصلا انا ماذكر شي ..!!!!!!

سمعت الدكتور يقولي : ازيك يا مهره عامله ايييه ؟؟

رديت عليه وانا اطالع حمد الي يالس يعابل في مبايله : بخييير

قالي : بتحسي باييييه .. بيوجعك اييييه ؟

طفرت منه : الحين انته الدكتور ولا انا .. ماعرف شي .. افففففف

استغرب من ردي .. وحتى حمد تم يطالعني بنظرات وبعدين ظهر من دوون ما يقول شي ..

استغربت منه ليش ودرني ورااح .. اباااه يتم عندي .. انا روحي هنيه اخااااااف ..

سألت الدكتور : دكتور شو السالفه .. انا ليش هنيه .. وشو فيني بالضبط ؟؟

رد علي : ما فيش حاجه يا مهره .. بس لازم ترتاحي وتاكلي كويس

قلتله : دكتور كيف ما فيني شي .. وانا هالحمد يقولي من 5 ايام انا هنيه .. كيف جي وما حسيت بروحي .. شو صاير دكتوور خبرني دخيلك ..

قالي وهو يتفحصني بنظراته : انتي مالك .. كل شي تمام والحمدلله .. بأه ارتاحي ولا تتعبي نفسك كتيير ..

اففف ما منه فايده هالشيبه .. الظاهر ما راااح يقوول لي شي .. سألته : ساعه كم الحين ؟؟

رد علي وهو عند الباب : الساعه 4ونص العصر >>>وطلع


يا ناااس .. يا عااالم .. خبروني .. شو الي قاعد يصيير من وراي .. انا ليش هنيييه شو فيهم علييييييه .. شو سوييييت لهم انا ؟؟؟؟؟!!!!!!

تميت على هالحال تقريبا نص ساعه .. لين دخل علي واحد ما عرفته ..

تم واقف ويطالعني بحقد وكره وغضب وحاط ايده بنص خصره .. بسم الله منو هاااه بعد .. اول مره أجوووفه ..

قلتله : خييير أخويه في شي ؟؟!!!!

تم واقف مكانه .. وفجأه ضحك بصووت عالي اشبه بالاستهزاء .. وقال : سويتيها هااااااه

ويا صوبي ..

قلتله بصوت مرعوب : انته مب صاحي الظاهر .. كلكم مخرفين هنيه .. شو بغيت ... أطلللللللع

مسكني من ايدي بالقوو .. صرخت بصوت عالي : آآآي يعور .. يا مجرم..

وما خلاني اكمل لانه حط ايده على حلجي .. واااي والله احس اني بموووت .. تميت اتصارع معااااه .. لكن ماشي فايده ..

لين حسيت راسي يدور .. وأظلمت الدنيا فيني .....



انتبهت لأصوااات غريبه فالغرفه .. منو هاييل بعد .. فتحت عيوني .. ولمحت أشخااص ما عرفتهم ..

وأول ما انتبهو لي .. يو كلهم عندي ..

مادري ليش حسيت بنغزه بقلبي وانا اطالعهم .. أشكالهم مب غريبه عني .. بــس .. اففف شو بلاي انا ناسيه ومخرفه ..

انتبهت لوحده ويبين عليها كبيره فالسن تقولي : الحمدلله على سلامتج .. ما تشوفين شر

رديت عليها : الله يسلمج ..

كانت تطالعني بنظرات .. صرااحه كرهتها هااي الحرمه ونظراتها لي .. جنها جنيه بسم الله ..

التفت لوحده كانت واقفه حذالي يوم قالت وهي مبتسمه : الحمدلله على سلامتج مهاري .. يلااا بلا دلع .. البيت بدونج مب حلوو ترااا ...

كانت بتكمل رمستها بس قاطعتها هااي الوحشه وقالت : لا لا لا اي بيت بعد .. من هنيه لبيت ريلها ..

خييبه تخيبج من عيوووز .. قلتلها : أي ريل واي بيت .. انا اصلا متى تزوجت .. وبعدين منو انتوو .. انا ماعرفكم .. ووييييين أهلي ؟؟؟!!!!


جفت علامات تعجب واستفهام في ويوههم .. قالت لي هالبنت الطيبه : مهره حبيبتي .. شو فيج .. نحن أهلج ....

ردت وقاطعتها هالشيطااان : انتي شو فيج عليها .. أي أهل ..

وصدت صوبي : انتي كنتي ويا أ÷لج فالسياره .. وسويتو حادث .. واهلج توفوو كلهم وما بقيتي الا انتي .. ومن 5 ايام انتي فالمستشفى مرقده .. بس يحليلج شكلج فقدتي ذاكرتج ..

وتمت تمثل اونها تصيييح ..


بس معقووووله كلامها بيكووون صح .. كيف وليش .. ياربي والله مب قادره استوعب اي شي .. وحده تقوول كلام والثانيه ترد عليها بألف وتزاعج .. وبعدين تقولي اهلج كلهم ماتوو وما بقيت الا انا ؟؟؟!!!!!

تميت أصيييح بصوت عالي .. مادري ليش .. أصيح على حالتي .. ولا على كلام هااي المتوحشه ...

بس فجأه التفت صوب البنت الي واقفه عندي وقلتلها : ارجووج خبريني شو الي صاير .. لا تخشوون عني أي شي .. خبريني و ما عليج من هاااي العيوز .. أدريبها مخرفه وشكلها تكرهني .. ويالسه تخرط علي

الظاهر شفقت علي وتمت تصييح وياي .. وحظنتني ..

اما الوحشه بعد ما سمعت كلامي .. يت صوبي وزختني من شعري وقالت : انتي يا قليلة الأدب .. تقولين لي هالكلام .. الحين انا مخرفه .. الظاهر ما عرفت اربييييج عدل يا بنت أموووووووول

وتمت تضربني .. والبنت تحاول تبعدها عني .. بس انا مادري من سمعت كلامها .. مادري شو ياني وعفدت عليها .. وحاولت اكفخها .. هههههه أول مره تيني هالجرأه .. ودزيتها بكل قوه عالأرض ..

صرااااحه انصدمت من حركتي .. وفجأه تبطل الباب ودش علينا واحد ملامحه جامده .. ومن جاف هالعيوز طايحه عالارض .. ركض صوبها وشلها ..

طبعا العيوز اشتغلت : اذبحها هاااي السباله .. تهجمت علي ودزتني .. وتبا تضربني .. عندك اياها محمد

ومن دووون سابق انذار >> عاشت اللغه العربيه >>> يا صوبي على طووول وكفخني بكف طيرني بعييد .. واااي خلاص انا ما بعيش بعد اليوم .. احس جسمي تكسر خلاص انتهيت ..

وما كفاااه الدزه .. يا وتم ايرني من شعري ويضربني بكل اجراااام وهو يقوول : يالسباله .. يالحقييره .. تتهجمين على عمتج وتاجت راسج يالزبااااله ..

ما همني كلامه الي يالس يجرحني به .. وأحمد ربي يوم دخلوو علينا الدكاتره وخوزوو هالمجرم عني .. وطلعوهم كلهم برررع .. وتميت انا طايحه بمكاني مب قادره اتحرك..

ساعدتني وحده فلبينيه وودتني على شبريتي ..

قلتلها : ابي ماااي

يابت لي الماي وشربته .. وكأني مب شاربه من سنه ..

حطيت راسي عالمخده .. وظربتني أبره .. الظاهر مهدي .. وعلى طوول رقدت .....




انتبهت لنفسي مره ثالثه .. وايد ارقد صح .. جفت هالبنت الطيبه كانت يالسه عدالي ..

اشرت لها .. ويت صوبي .. سألتها : انتي ش اسمج ؟؟

ردت علي وهي مستغربه : مهرووه شو فيج .. انا نوره بنت خالتج ومرت أخووج ..

أخووووي .. سألتها : وييين أخوووي ؟؟

نزلت راسها تحت .. احسها انحرجت من سؤالي .. قلتلها : نوره .. وين اخووي الي تقولين عنه ؟؟

قالت وهي مفتشله : الي ....

كانت بتكمل بس تبطل الباب فجأه .. ودخل هالي اسمه حمد ووياه حرمه عووده ..

اكملت بعد .. هذا شو يبا بعد .. ياي يكمل عليه ..

يت الحرمه صوبي وسلمت عليه زباستني على راسي : الحمدلله على سلامتج يامييييه .. الله يقومج بالسلامه

رديت عليها : الله يسلمج ..

يلست .. وتمينا كلنا ساكتين .. وقامت نوره وخذت هالحرمه وحمد برررع .. غرييبه .. شو قيهم ..

شوي ورد حمد روحه بس .. ويا صوبي .. ويلس حذالي ولصق فيني ..

خذاني في حظنه وهمس : شحالج حياتي ..

حاولت ابعده عني .. تضايجت من حركته : انته شفبك جي قليل الأدب .. قوم عني .. ما تستحي .. ريال غريب عني وتلصق فيني ..

رص علي وقال : انا حمد ريلج .. وبلااا دلع .. انتي فقدتي ذاكرتج .. بس نحن بنحاول ويااج وان شاء الله تستعيدين الذاكره ..

مادري ليش هديت شوي .. وقلتله : انزين .. انا شو صار لي بالضبط خبرني كل شي بالتفصيل .. يمكن اتذكر شي ..

مسك ايدي بحنان .. تمنيت ايده ما تودر ايدي .. وقال : الصراحه انا ماعرف شو الي صار بالضبط .. كنت فالبيت واتصل فيني اخوج محمد وقال لي انج طحتي عليهم فالبيت ويابوج هنييييه ..

سألته : وين أخووي محمد ؟؟

قالي : مساعه كان عندج ويا امج بعد .. ورااحو البيت يريحوون شوي وبيوون فليل ..

قلتله : ليش الحين الساعه كم ؟؟

جاف الساعه وقال : الحين ساعه 6 المغرب .. بس غريبه ماشي جامه هنيه ..

قلتله : احس اني في سجن .. واحس ان الكل يعاملني بقسوه ومحد يحبني ..

جرب مني اكثر وهمس في اذني : لا تهتمين بهم .. أهم شي اني انا ريلج احبج وانتي لي وانا لج .. وما عليج من الباقين

صراااحه مادري ليش انا مستانسه واحس براااحه من قربه لي .. وما ابييييه يخليني .. بس شو الي يثبت اني حرمته .. على قولته ؟؟

قلتله : نحن من متى متزوجين ؟؟

رد علي : حبيبتي .. نحن بس ملجنا .. يعني انتي بعدج ما ييتي في بيتنا .. وما سوينا عرس ..

ورقع ايدي .. لمحت خاتم صغير .. حلوو كان شكله .. بس ماري من جفته أحسن اني يالسه اتذكر شي ..

أحداااث تمر جدامي مثل المسلسل ..

V
V

حمدان : مهاري أرجووج خبريني ليش تغيرتي علي .. انا شو سويت لج ؟؟!

مهره وهي تصييح : حمدان بليييز ماقدر استحمل .. ابتعد عني واعتبر اني ما كلمتك

يقاطعها حمدان : ابتعد مني والدرب وانا مب فاهم شي .. لييييييش قوليلي لييييش

مهره تهمس له : ليش تخووني .. انا شو سويت لك .. ليش لعبت عليه .. حمدان خلاص ..

قاطعها حمدان وبصوت عالي : شو خلااص .. انتي شو يالسه تقولين .. متى خنتج ومتى لعبت علييج ؟؟!

مهره وهي تمسح دموعها : خلاص حمدان اعتبر ان الي بينا ما صار ولا استوى .. انته الي بديت وانته تتحمل

...................

حمدان وهو يبتسم لها : ههه هيه ادري انها في بيتنا .. بس انا ياي لج انتي

مهره وهي معصبه : انته شو تبا مني .. قلتلك خلاااص ماباك غصب !!
وبعدين اطلع محد فالبيت غيري .. وانتبهت الغبية على كلامها

حمدان وهو فرحان : صدق .. يعني انا وانتي رووحنا هنيه ..( ويطالعها بنظرات خوفتها ) يعني اقدر اشلج الحين واوديج مكان محد يعرف عنه أي شي ..

مهره خافت .. ويايه بتصكر الباب في ويهه .. بس حمدان مسك الباب وزخها من ايدها .. وبكل عصبيه سحبها وياااه لين السياره ..

.........................

لبستها ورحت صوب حجرة امايه .. بطلت الباب بالقوو .. لقيتها يالسه تتكلم فالتيلفوون ..

ويوم جافتني معصبه بندت وقالت : انتي شو فيج .. الناس يدقوون الباب نحن مب حيوانات جدامج جي تدخلين علينا

قلتلها : ليييش ما قومتوني حق الغدا ؟؟

ردت وهي مب مهتمه : جفناج راقده ما حبينا نزعجج .. ويلاا طلعي خليني ارقد تعبانه

ما حبيت اتمادى وياها مافيني عالحشره .. قلتلها : انزين ابا غدا يوعانه انا

انسدحت عالشبريه وقالت : سيري المطبخ حطينا لج غدا

بدون اي همسه حتى عطيتها ظهري وكنت بطلع .. بس وقفتني جملتها : حمد يسلم عليج

كملت طريجي للباب وفتحته .. طلعت وقبل لا ابند الباب قلت : الله لا يسلم فيه ولا عظمه قولي آمين .. وان شاء الله ما يرد

.........................

قلت : وين فاطمة ؟

قالي : منو أقول لها ؟؟

يا ربي داشه تحقيق انا ..قلتله : مهره

رد علي : عاشت الأسامي مهاري .. لحظه شوي

انصدمت من حركته .. هااه طفس بعد شو يبا يقردني
بس والله صووته عذاااب وحلووو >> عاشقه الأخت

سمعت صوت فطووم تقوول : انتي شو سويتي في أخووي

قلتلها وانا مستغربه : نعم !! .. ما سويت شي

قالت : لا سويتي .. جوفي اخووي يالس يمدحج ويقوول كلام حلوو عنج

وااي كفايه حمدان علي وحمد هذا الي ظهر لي عالخط بعد .. ييلي هذا اففف

.............................

تميت ازااعج واصارخ : مابي مب كيفك .. ما بوقع على اورااق ماعرف شو فيها ..

قالي وهو يكفخني : هااي اوراااق ملجتج على حمد .. فاهمه

هالشي الوحيد على مايا على بالي .. وانا اقوول شو كانو يخططون هو وامايه .. اثاري جي السالفه .. ما بوقع علهم الحرررق

قلتله : ما بي مابي حمد .. ما بتزوووووووج .. مب كيييييفكم تغصبوني على شي ماابااااه

............................

رحت صوب الجامه عند التسريحه وقلت : يعني خلاص .. أنا بتزوج .. بس انا صغيره .. " انقهرت " .. بس ما بخاي العرس الحين .. ماعليه يا حمد أنا براويك .. ان ما راويتك مهروو الحلوه الدلوعه الأموره الي تباها .. بس بشكل ثاني نهائيا..

رااح أخليك تندم انك مجرد فكرت فيني .. رااح تجووف مهره >> الوجه الآخر لها

ويا أنا ......... يا انته !!!!!

يت فطووم صوبي وقالت : انتي شو فيج بسم الله .. تخبلتي .. شو يالسه تخربطين

رديت عليها وأنا معصبه شوي ومنقهره من الكل : لاااازم أخليييه يتعذب مثل ما أنا تعذبت بسبته .. ويبا العرس بعد .. انزين .. ان ما خليته يعفن وهو يتريا هاليووم .. ما علييييييييييييه

رحت صوب الكبت وطلعت أحلى بدله عندي .. ولبستها وكشخت آخر كشخه .. وقلت لفطووم تحطلي ميكب حلوو بس يكون خفيف ..

خلصت كشختي وقلت بنزل .. ولازم أرووح اشرط عليهم وأخرب شوي .. وأخليهم يعصبوون وينقهرون مني مثل ما خلوني انقهر واعصب ..

طلعنا انا وفطووم من حجرتي .. وسرنا صوب الدري .. بس تفاجأت بمحمد وهو ياي صوبنا وهو بعد تفاجأ منا ووقف بنص الدري .. وقال : شووو .. توج قلتي ما بتنزلين .. شو الي غير رايج ؟؟!

^
^

رديت للواقع .. وجفت الي يالس حذاالي .. هذا هو نفسه حمد .. صرخت عليه : انته ما تستحي .. يالس حذالي بعد .. قوووم عني .. وتميت اصارخ عليييه

ابتعد عني شوي وقال : انتي شو تخبلتي .. والله اشك انج مب فاقده الذاكره الا تخبلتي .... وطلع من الحجره

وتميت اصييييح .. وأصيييح .. على حالي الي وصلت له ..

تبطل الباب .. وجفت نوره داخله علي .. : نوووره ؟؟

يت صوبي وحظنتني : واا فديتج مهااري .. أخيرا رديتي لنا .. ردت لج ذاكرتج

قلتلها : لييش أمايه تقص علي .. وتقولي ان اهلي ماتوو .. واني تميت روحي ؟؟؟

ردت علي وهي تيلس حذالي : مادري حبيبتي امج ليش جي تكرهج .. بس الحمدلله ردت لج ذاكرتج ..

لمحت حمد مو موجود فالحجره .. أحسن فكه منه .. حرامي يقص علي ويباني أحبه وهو يعرف اني فاقده ذاكرتي .. ما علييييه يا حمدووو .. أنا ورااااك وراااك ..

صديت صوب نوره وسألتها : نوره .. شو الي يابني هنيه .. اباج تخبريني بالضبط شو صاار لي ؟؟

قالت وهي تتذكر : اممم .. تذكرين يوم كنا فالبيت يالسين نتغدا .. انا وانتي ومحمد اخووج وامج .. يوم سارو كانت رايحه بيتنا ..

حاولت اتذكر .. يلست أعصر مخي بس ماشي فايده قلتلها : ماااذكر !!

نوره : المهم .. انتي خلصتي غداج وطلعتي .. ونحن تمينا نسولف شوي .. وأول ما محمد بطل الباب كان بيظهر .. جافج طايحه عند باب غرفة الطعام .. وحمدان شكله كان واصل بنفس الوقت .. ويابووج هنيه ..

مهره : امممم يعني أكييد شي صار لي وخلاني أطيح هااي الطيحه .. لا وفقدت ذاكرتي بعد

نوره وهي تهز جتوفها : مادري والله .. كل شي جايز

تبطل الباب .. جفت باقة ورد كبيره تمشي روحها .. اميييييييييييييه شو هااا

قلت حق نوره وانا متيوده بايدها : بسم الله .. شوها ورده جنيه ..

نوره شكلها روحها خايفه : لا شو تخربطين انتي ..

وطلعت وحده من ورا هالباقه .. واول ما جفتها .. نقزت وصرخت بصوت عالي : فطووووووووووووووووووم

لمحت نوره حاطه ايدها على اذنها .. وشكلها تتحرطم علي او يمكن تسبني بعد ..

يت فطووم صوبي وعفدت علي .. وخذوو عاااد يلسنا نصييح .. ليش مادري !!

تمينا على هالحال تقريبا 10 دقايق ..

نوره : بسكم عاااااد .. الي يقوول سيلانيات ما شايفات بعضهن من سنه

ضحكنا انا وفطووم على تعليقها ..

فطوم : الله يخسج مهروو .. جي عاااد تخيسيني أرووح المدرسه وأكرف كل يوم هناك .. وانتي طايحه تدلعين عليهم هنيه

مهره : هههههههه شو أسوي .. والله ما حسيت بروحي الا اليوم ..

فطوم : علييينا .. " وهي تغمز " .. أصلا انتي بالعمده تسوين هالحركات اونج عاااد 5 ايام .. والحين نهاية الاسبوع .. يا حظج والله

قلتلها : تدرين كنت فاقده ذاكرتي

جفت علامة تعجب على ويها : والله !!!!

ردبت عليها وانا ابتسم لها : هيه والله .. مادري شو ياني وخرفت

وكملنا سوالفنا .. لين تقريبا حزت العشا .. جفت اخووي محمد مره وحده زارني من عقب الموقف الي صار ويا امايه .. خخخخخخخخخ والله يضحك .. بس كسرت خاطري ..

هي ليش تكرهني وتتحرش فيني .. الله على الظالم ..

وطبعا حمد هالمزعج .. مادري ليش كرهته وجلبت عليه فجأه .. وتذكرت كيف مساعه كان ماسك ايدي .. وحاظنني .. وانا مستانسه بعد ويااااه ..

وزيين منه بعد ياب لنا عشا وتعشينا انا وهوو .. لان نوره راحت ويا محمد ..

وفطووم ما يلست عندي .. وقالت انها باجر بتيني ..

عشان جي اضطريت اتعشى واتم روحي ويا حمد .. انا اصلا اول شي ما طعت .. بس هو عصبني .. وقالي انا ريلج ولي حق علييييج ..

افففف احس اني في سجن .. ابا اعرف ساعه كم الحين .. يمكن الفجر بعد وانا مادري ..

ضغطت على الزر الي موجوده حذالي .. ويتني النيرس ..

سألتها : ساعه كم تالحين ؟؟

النيرس : ساأه فيه واهد ونس فااااجر >> فلبيني + عربي خخخخخخخخ

ضحكت على رمستها المنقعه .. وطلعت من عندي .. يالله ساعه وحده ونص ..

غفلت من دون ماحس ..

اسمع صوت فالحجره .. لا ماشي .. انا مغمضه عيني وخايفه .. مافيني على سوالف المستشفيات وبلاويهم الي ما تخلص ..

يا ربي أحس حد واقف عندي ويطالعني .. افتح عيني ؟؟!! .. لا أخاف انصدم .. يمكن جني ولا حد واقف بعد مافيني ..

فجأه !!





حد .. حط ايده على عيني ورقبتي ..




وااااي بموووووت ... يا ناااس الحقوووني .. بختنق .. واااي .. ماقدر اتنفس ...


تميت اتصارع ويا هالمجهوول الي يبا يذبحني ..

حسيت ان هالشخص هدا شوي من قبظته .. اشم ريحة عطر نسائي .. منو هااااي ..

خازت الايد عن عيني .. وانصدمت من الي موجوووود وقلت بصوووت عالي : عااااااااااااااااااشه !!!!!!!!!!!





" وانتهـــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــارت "

Roo7 wlhana 12-25-2008 04:14 PM

سلاماات ما تشووف شر خويه


والباارت طرررر :10:

نترقب اليااي من صووبك

حبر الورد 12-26-2008 08:02 PM

لعيووونكم هالبــــآآرت ^_^




(¸.•´ ( * الفصــــــل الثامـــــــــن * ) `•.¸)
( `•.¸ `•.¸ )
¸.• )´
(.•´
`v





تميت اتصارع ويا هالمجهوول الي يبا يذبحني ..

حسيت ان هالشخص هدا شوي من قبظته .. اشم ريحة عطر نسائي .. منو هااااي ..

خازت الايد عن عيني .. وانصدمت من الي موجوووود وقلت بصوووت عالي : عااااااااااااااااااشه !!!!!!!!!!!




هجمت علي مره ثانيه وقالت : هيه حبيبتي .. انا عاشه .. عمتج وتاجت راسج بعد

حاولت ابعدها عني .. بس ماقدرت الحماره راصه علي بالقوو ..

سمعتها تقول : انتي بعدج حيه .. لييش ما متيي .. كنت بفتك منج ومن ويهج ..

قلتلها وانا احاول اخوز ايدها عني : لييييش .. ماكله حلالج .. ولا خاطفه ريلج ؟؟

قالت : وانتي الصااجه حبيبتي .. ماخذه حبيبي .. ومب مخلتني اتهنى وياااه ..

رديت عليها على طوول : حبيبج عندج .. وأشبعي منه .. انا مابييييه .. وأصلا هو الي دووم يلاحقني ومب مخلني في حالي ..

لمحت حمدان ياي صوبي .. وكل علي وقال : لا تألفيين .. انتي اصلا يا بنت الشوارع تلاحقيني ..

" ولف صوب عاشه وقال لها " : عندج اياها زيديها هالعنز .. بنت الشوارع !!!

التفتنا كلنا صوب الباب يوم تبطل بقوه .. وحمدت ربي يوم جفت حمد واقف ..

وانا على طووول صرخت بصووت عالي : حمممممممد .. تعاااال فجني من هااااي الحماره .. تبا تذبحني هي وهالزفت حمدان

حمد من سمع رمستي .. يا أول شي صوب عاشه ويرها من شعرها ( تستاهل البقره ) ودزها بالقو على حمدان .. الي بدوره يا اونه يبا يدافع عن نفسه .. بس حمد ما عطااااه مجال .. على طوول كفخه ببكس على ويهه وطيره بعييييد ..

يااااااااااااي .. كشخه .. فلم هندي جدامي ..

زين والله من زمااان ما دخلت السينما هههههههههههههه

شلهم حمد ويا الدكاتره والسستر الي من سمعوو الحشره على طوول يوو للغرفه .. وطلعوهم بررررع .. وان شاء الله يودونهم السجن ..

رديت لورا واتساندت على المخده .. مديت ايدي لقلاص الماي وشربته كااااامل ..

أحس نفسي كنت بمووووت من هاااي الوحشه ..

التفت للباب يوم تبطل ودخل حمد .. كان مبتسم ويا صوبي .. يلس حذالي ومسك ايدي وقال بهمس : شي يعورج حبيبتي

انحرجت منه .. اففف انا كل ما ابا ابتعد عنه ألف خطوه هو يقربني له مليووون خطوه ..

رديت عليه وانا منزله راسي : لا

قالي : خلاص عيل .. اليوم راح نطلعج من هنيه وراح تردين البيت

انصدمت من هالخبر .. وقلتله : أخيرا بطلع وبفتك من المستشفى ..

ومادري شو الي خلاني اعفد عليه واحضنه .. ويوم انتبهت لنفسي تفشلت .. ويهي حرقني بالقوو .. الحين شو بيقول عني اخيييييييييييييج

قال حمد وشكله استانس من حركتي : والله ياريت لو كل يوم تدخلين هنيه وانا اقولج بيطلعونج الحين عشان تسوين نفس الحركه الحلوه

ابتعدت عنه وضربته على جتفه : قوووم عني مااااصخ ..



&&&&
&&
&



انتبهت لنفسي .. انا وين .. هاي حجرتي .. بسم الله متى ييت هنيه وكيف ؟؟!!

قمت ورحت اغسل ويهي ورديت لحجرتي .. رحت صوب الدريشه .. فتحتها : الله الجو روووووعه .. اكييد العصر الحين .. جفت الساعه كانت 4ونص

زين تو الناس برووح آكل شي يوعانه .. وبروح ايلس فالحديقه

نزلت تحت ولقيت امايه يالسه ويا عبود ولد محمد اخوي

تميت واقفه بمكاني شكلهم ما انتبهو لي قلت : سلام عليكم

جفت علامات استفهام على ويه امايه وقالت : انتي ليش قايمه من فراشج ؟؟

استغربت من سؤالها .. قلتلها : ليش ممنوع ولا حرام !!!

ردت علي بنفسيه : لا هذا ولا ذاك .. بس انتي اونج مريضه .. بس انا اجوفج مثل السبلان تناقزين ومافيج شي

خيبه تخيبها هااي عنبو مره وحده سبلان .. قلتلها : امايه الحين انا سباله ؟!

نشت من مكانها وشلت وياها عبود وقالت : انتي سباله ؟؟

قلتلها : لا طبعا !!

قالت : عيل خلاص .. انجبي " ورااحت فوق "

ول عليها صدق وحشه

والغريب فيها انها ما قالت لي شي بعد ما دزيتها فالمستشفى .. هههههههه تستاهل عيل يالسه تتبلى علي وعلى امي ..

ما اهتميت لها .. ورحت صوب المطبخ غرفت لي الغدا وخذت عصير ورحت صوب الحديقه ويلست عالارض وتميت آكل ..

خلصت اكلي وغسلت ايدي .. توني بطلع من المطبخ ولا اخوي محمد في ويهي ..

تيبست مكاني .. بعدني اخاف منه ومن نظراته لي .. من بعد هاك اليوم يوم دزيت أمه وهو كارهني ويطالعني باحتقار ..

رديت لورا عشان اعطيه المجال انه يدخل .. بس تم مكانه وتساند على طرف الباب وهو يبتسم ..

الظاهر بيطول الأخ .. مشيت عنه وكنت بطلع .. بس مسك ايدي ودزني داخل المطبخ وقال : ليش تشردين مني ؟؟

استغربت من هالسؤال .. قلتله بخوف : ماشردت .. بس انا عطيتك مجال انك تدخل المطبخ وانت ما دخلت فقلت بطلع .. وبس ..

تم يضحك علي ويتمصخر .. الحين ابا اعرف شو الي يضحك

سألته : ليش تضحك ؟؟!

سكت فجأه .. وقال بجديه : ما يخصج .. كيفي اضحك وقت ما ابا .. لان هذا بيتي وبيت امي وبس .. وانتي مالج اي حق فيه .. فااااااهمه

رديت لورا وانا خايفه من صوته .. الحمااار عور اذني من كثر ما يصارخ
قلتله : انزين انا ما يخصني .. انت وامك كيفكم وخذو البيت حقكم .. انا بتزوج وبفتك منكم كلكم

مادري انا الغبيه شو الي خلاني أقول جي .. يا ويلي الحين اكيييد بيكفخني تكفيخ

زخني من شعري ..وقال : عبالج اني بخليج تتهنين بزواجج .. لا يا مهروو براويج نجووم السما .. وحتى حمد بخليه يكرهج ويعاملج مثل البشاكير

تميت اصارخ بصوت عالي .. والله كلامه جرحني .. قلتله : حراام عليك هدني .. هد شعري قطعته .. يالمجرم ليش تسوي فيني جي انا شو سويتلك

دزني على الثلاجه وقال : تذكري الي سويتيه لأمي فالمستشفى .. انا لين الحين ما بردت حرتي من هالسالفه .. وبحرمج من ورث ابوي

وطلع .. طلعت روحه ان شاء الله

يا ناس .. سا عالم .. خبروني شو الي يالس يستوي فيني .. حرااام عليهم انا شو يخصني اذا ابوي تزوج على امه ويابني

حاولت اقوم من مكاني .. مب قادره .. تيودت بالثلاجه ونشيت .. وقفت على ريولي .. وما حسيت الا والدنيا تدور فيني ..

بس تفاجأت باليد الي مسكتني .. جفت الشخص

قلت : حمد خذني منهم لا تخليني وياهم .. بيذبحوني .. كلهم يكرهوني ويتمنون موتي اليوم قبل باجر

حمد : يخسوون الا هم .. محد يقدر يسوي فيج شي دام انا موجود .. انا ريلج ومسوؤل عنج الحين

خذاني في حضنه .. وطلعني من المطبخ ..رحنا داخل الصاله ماكان فيها حد .. وداني فوق لحجرتي ويلسني على الشبريه

حمد : ارتاحي حبيبتي .. بروح اييب لج ماي وبيي .. لا تتحركين

مسكت ايده وترجيته : حمد لا تخليني بروحي .. اخاف يون وانت محد ويذبحوني

قالي : لا تخافين الحين بيي .. وطلع

انسدحت على الشبريه وبنفس الوقت خايفه لا يدخل علي محمد او امه ويسوون فيني شي ..

الوقت يمر .. وحمد لين الحين مايا .. شو السالفه ؟؟!!!

قمت من مكاني قلت بروح اجووفه .. بطلت باب الحجره وطلعت شوي شوي .. رحت صوب المطبخ ما حصلت حد .. وين اختفى !!

نزلت تحت ما لقيت حد ! .. طلعت برع الصاله .. سيارته موجوده ؟!

رحت صوب الميلس .. بطلت الباب ما لقيت حد !!

اففففف شو اسوي الحين .. والمشكله اني ما عرف رقمه .. مالت علي ريلي وماعرف رقمه ..

رديت لغرفتي .. توني بفتح اللابتوب .. ولا يدخل علي حمد ..

مادري حسيت بشعوور غريب .. احس اني فقدته من زمان .. رحت صوبه وقلتله : وين رحت ؟؟

لف ايده علي وقال : رحت ويا محمد مشوار ورديت

قلتله : انزين انت قلت بتيب لي ماي .. ومارديت !!

حسيته توهق .. وعقب قال : اممم انا ييت بس لقيتج راقده وما حبيت ازعجج ورحت

!!!!!!!!!!!! معقوووووووله !!!!!!!!!!!!!

الحين انا متى رقدت ؟؟؟؟

سألته : بس انا ما رقدت ؟؟

رد علي وهو يتعبث في مبايله : لا كنتي راقده .. يمكن غفلتي وحا حسيتي بروحج ..

شكيت فالموضوع .. بس طوفت السالفه

تميت ساكته .. وهو بعد سكت

قلتله : ليش ساكت ؟

حمد : حبيبتي بقولج شي بس لا تزعلين

قلتله : قول ما بزعل

ابتعد عني شوي وقال : انا أجلت عرسنا .. بعد ما تخلصين دراستج .. يعني فالصيف

مادري شو الي خلاني اقول : لا لا لا لا لا .. مابي .. انا ودي اليوم قبل باجر ..

استغرب من ردي : معقوووله .. مب انتي قلتي تبين يكون العرس بعد ما تخلصين الدراسه .. شو الي غير رايج الحين ؟؟

رحت صوبه وقلت : حمد بليييز مابي اتم وايد هنيه انا اخاف منهم .. انت يوم محد كلهم يعاملوني بوقاحه ..

رد يطمني ومسك ايدي : حبيبتي لا تحاتين .. كل يوم بكون عندج .. تامريني بشي بروح الحين

قلتله : ويين ؟

حمد : شو بدينا من الحين

قلتله : ليش شو قلت ؟؟

حمد : ماشي .. يلا مع السلامه

وطلع ....... افففف شو اسوي الحين ..

استوى المغرب الحين .. الوقت ما شاء الله الوقت كيف يمر بسرعه ..

رحت اتوضى .. وصليت الصلوات الي فاتتني ..

وعلى طوول اول ما خلصت .. رحت وقفلت الباب علي .. هيه ما فيني يهجمون علي هالوحوش ..

تذكرت فطوووم .. هاااي اختفت فجأه .. تميت ادور مبايلي عشان اتصل فيها .. اويه وينه ..

تذكرت اني خذته وياي المطبخ .. ياربي يعني لازم انزل ..

فتحت الباب شوي شوي .. وتميت امشي بهدوء جني حراميه ..

س تفاجأت بصووت : شو تسوييييييييييين ؟؟؟!!!!

وعلى طووول ركييييييييييض .. ورحت للمطبخ .. خخخخخخخخ والله شكلي يضحك .. دورت مبايلي .. ما حصلته .. وينه ؟؟

جفت البشكاره ( الفنش ) عنبو مب اسم .. ههههههههههههههههه

قلتلها : الفنش خخخخخخ ما جفتي مبايل هني داخل مطبخ ؟

ردت علي : انتي ليش يدحك مشان اسم .. انا خبر ما ما مشان سوي جنجال انتي

قلتلها : خييبه تخيبج مستويه شراتهم وحشه .. ويا هالويه .. اذلفي عني لا اكفخج بالملاس الحين .. ههههههههه عاد ما لقيتي غير هالاسم .. الفنش هههههههههههههههههههههههه

اونها تدلع ويا ويها وراحت .. قلت بصوت عالي : مالت عليج وعلى الي يابج هنيه ..

نقزت فجأه يوم سمعت الصوت الي وراي : نعم نعم نعم .. شو قلتي ..

التفت .. وييييه مالت علي انا الي قلت هالكلام .. : اممم .. ماشي سلامتج ..

كنت بشرد بس وقفتني جملتها يوم قالت : ما تستحين تراج .. طالعه على امج قليلة الأدب

لا عاااد لين هنيه وبس .. رحت صوبها .. كنت بزخ كندورتها .. بس كسرت خاطري حرمه عوده ومب حلوه اسوي فيها جي ..

جفتها بنظرات اجراااام وقلت بنبرة تهديد : جوفي .. ان قلتي مره ثانيه شي عن امي .. والله لا اراويج شي عمرج ما جفتييييه .. انا لين الحين ساكته عنج وعن ولدج هالسبال .. بس الايام يايه وانا براويكم كلكم الي في هالبيت ..

وطلعت على طووول من المطبخ .. والله ما ايوون الا بالعين الحمرا ..

المهم .. رحت صوب الحديقه ولقيت مبايلي طايح تحت .. شليته ورحت حجرتي ..

اتصلت في فطووم .. اربع رنات وردت علي ..

فطوم : هلا والله بالقاطعه

ابتسمت وحسيت براحه يوم سمعت صوتها : هلا فيج .. الحين انا القاطعه ولا انتي

فطوم : شو اسوي تعرفين السكووول و..

قاطعتها : وييه على طاري السكوول .. انا كم صارلي وما داومت ؟؟

فطوم : اممم تقريبا اسبوعين .. عادي تونا بداية السنه ليش مستعيله .. انا بدالج ما بسييير بعد خلهم يولون ..

قلتلها : لا والله .. بس فالحه حق هالسوالف انتي ..

فطوم : المهم خبريني .. شخبار ريلج .. وشو صار وشو ماصار من بينكم يلااا قولي

ضحكتني هااي الخبله : هههه بلاج متحمسه .. ما صار شي

فطوم ك لا تألفين .ز انا اعرف بسوالف الغزل هاااي قبل العرس

مهره : ليش يعني قبل العرس .. عقب العرس بعد شي هالسوالف

فطوم : لا حبيبتي .. قبل العرس توج عااد فرش .. ويدلعج لآخر دلع .. اما عقب العرس بيمل منج ومن ويهج بعد

مهره : هههههههههههههه يخسي هو .. يحمد ربه اني وافقت عليه .. بس تدرين .. تذكرين يوم الملجه شو قلت انا

فطوم : امممم قلتي براويهم كلهم وبنتقم منهم كلهم .. هههههه

مهره : هيييييه .. بس انا لين الحين مصره على رايي وما بغيره .. الا حمد ما بسوي فيه شي .. لاني احسه وايد طيب وحبوب بعكس ما تصورته قبل ..

فطوم : عاااشت عاااشت مهرووووه قامت تحت .. يلاا قولي قصيده في هالوقت ..

مهره : عنبو قصيده اونه .. خليني افلح اول فالعربي وبعدين بقووول بحر من القصايد

فطوم : انزين متى بداومين ؟؟

قلتلها : امممم بداية الاسبوع الياي ان شاء الله ..

فطوم : هيييه زين زين .. تعالي عبيدوو اخوي يسلم عليج

ويييييه فديييته .. هههه : يالحماره عيييب عليج انا على ذمت رياال عيب .. والله يسلمه خخخخخخخ

فطوم : اونج عاااد .. تراااه لين الحين يباج هو .. وانا تراني ما قلتله انج ملجتي .. الله يعين لو اقوله شو بيسوي ؟؟

تفاجأت من كلامها .. معقوله عبيد يباني .. مالت علي ليش وافقت على حمد .. انا من جفته تخبلت عليه .. : فطووم انتي متأكده انه يباني ..

فطوم : امم هيه اذكر مره كان بقول حق امييي شو رايج في مهره ربيعت فطووم ..

مهره : يلعنج فطووم ليش ما خبرتيني من قبل لا اوافق وآخذ هالحمد .. حراام عليج .. اتم ويااج في امان ولا عند ام حمد هالوحشه

فطوم : ههههه عاد هذا نصيبج .. وانا كنت ناسيه وتوني تذكرت

مهره : خلاص الحين ماشي فايده .. انا على ذمة هالحمد وما يصير اتعلق بغيره عييييب على قولتج ويا هالويه

فطوم : والله كيفج .. اطلبي منه انكم تنفصلون وخلاص ما يبيلها شي .. وانتو توكم مكملين اسبوع تقريبا من ملجتوو

مهره : مينونه انتي .. تبين محمد يهد هالبيت على راسي .. هو ما صدق يفتك مني

فطوم : تستاهلين .. محد يأدبج غير هالمحمد وامه .. ههههههههههههههه

قلتلها : ولي يلاا بسيير اخمد مالت عليج تظحكيين هااااه .. علج بريل خسف وما يتشاهد خخخخخخخخخخخ

فطوم : عادي فدييييته المهم قلبه .. احبه ويحبني

مهره : مالت ليج وعلى الي بياخذج .. والله اشك انه يتم وياج ليله وحده من حركاتج وسوالفج هالماصخه

فطوم : انتي تغارين .. لاني باخذ الي اباه .. مب انتي ماخذه واحد ما تحبينه

مهره : على الاقل حلووو ريلي فديييته وفديت ويهه وجسمه وكل شي فيييه .. واحي مع الايام بيي .. بس تدرين .. احس اني اميل له هالايام .. لانه وايد اييني تقريبا كل يوم اجوووفه

فطوم : بعد تقولين مساعه اونه ما صار شي هاااه .. الا بلاوي ورااج انتي .. المهم يلاا بسير اخمد انا وراي سكوول باجر .. مب شراتج فالبيت معفنه

مهره : عالاقل .. ما اعور راسي كل يوم انش من صباح الله خير واعفد مني ومناك وادور الا الشيله او الشنطه ومن هالسوالف الي تعور الراس

فطوم : ما علييه يصير خير .. بتين تراج الاسبوع الياي وين بتشردين من عوار الراس على قولتج هههههههه .. يلااا سي يووو

مهره : اوكي بااااي

..::.. طووووووووووووووووووووووووووووط ..::..






&& &&& && &&& &&

&& &&& &&

&&

|| بعد مرور .. يوم .. يومين .. .. عشر .. شهر .. 4شهور .. سنه ||
&&

&& &&& &&

&& &&& && &&& &&







مرت الأيام مثل ماهي .. كل يوم طبعا ضرايب وحشره ويا محمد .. وامه .. والفنش خخخخخخ .. وحمد وزياراته الي قلت لي .. مادري شو سالفته ..

المهم .. طبعا الحمدلله نجحت وكانت نسبتي .. 89.7 .. وفطوم بعد نجحت بس يابت اكثر عني ما شاء الله عليها .. 95.6 ..

طبعا ما باقي شي على العرس .. اسبوع فقط ..

وانا الحين يالسه اتشرى واتزهب للعرس .. طبعا محد وياي غير فطوم ونوره مرت محمد ..

وخلال هااي السنه .. عرفت ان حمدان خطب عايشه .. علهم ... استغفر الله مافي ادعي وتنجلب الدعوى علي .. ومن بعد سالفت المستشفى ما جفته مووول .. احسن ..

واكتشفت مصيبه ثانيه .. حمد طلع عنده خوات .. لا وعايشين وياه في نفس البيت .. بس انا ماحيد اني جفتهم يوم كنت صغيره .. وحتى يوم كبرت ولا سمعت عنهم .. احيييد حمد روووحه كان وماعنده اخوان ولا خوات ..

وكل ما اسأل حد يقولي ماعرف .. شو سالفتهم ما يبون يقولون لي شي .. والله حسيت وقتها اني في لعبه .. وهم كلهم يلعبون فيني ..



المهم خواته الي ماعرف من وين طلعو .. 3 هم .. حمده العوده ومتزوجه وعندها بنت ..

وخوله ( 19 سنه ) يعني قدي .. وموزة ( 10 سنوات ) .. وعلى قولتهم كلهم .. ع=هاييل الثنتين كانو يدرسون في مدارس خارجيه .. برع البلاد ..



يعني انا بعيش ويا >> حمد .. وامه .. وخوله .. وموزة >> الله يعيني ..

عاد يارب ما يكونون مثل امهم ..


&&&&&
&&&
&


باقي على العرس 3 أيام .. انا حاليا في مول الامارات .. يالسه اتشرى أغراض للسفره .. حمد قالي بنسيير شهر العسل اونه .. عاد وين .. مادري ..

المهم قالي آخذ بدلات وجاكيتات .. لان برد هناك ..

الحين انا اتالي روحي هنيه واتشرى .. نورة حامل وماتقدر تتحوط .. يلست فالكوفي ويا عبود ولدها ..

وهالحمد المفروض ايي وياي .. مالت عليه .. انا مرته ومخلني اتالي روحي ..

دخلت محل بيرشكا .. وانا يالسه اتالي وادور .. رديت لورا .. ودعمت .. حسيت اني دعمت شخص .. لفيت .. وجفت هالشخص .. هذا شو يسوي هنيه ..

كان يطالعني .. ويطالع الاغراض والاجياس الي في ايدي ..


وقالي بنبره حاده شوي : ليش سويتي فيني جذي . . ليش لعبتي علي ؟؟!!!

وضحك باستهزاء : هه هه هه .. عبالج بخليج في حالج ويا هالحمدمالج !!!!!!!!!!






" انتهــــــــــــىىىىى البـــــــــــــــااارت "



يا ترى .. منو هالشخص الي يا لمهره ؟؟؟؟

ظنكم شو راح يصير فالعرس .. ؟؟

وهل ممحمد وامه راح يخلون مهره تتهنى بهالزواج ؟؟

وام حمد وعيالها ... ؟؟

وفطووووووووووووم ؟؟



الـــــــــــى الملتقــــــــــى



:uae:

Roo7 wlhana 12-26-2008 09:16 PM

يا ترى .. منو هالشخص الي يا لمهره ؟؟؟؟

اتوقع انه حمداان

ظنكم شو راح يصير فالعرس .. ؟؟

ما ادري

وهل ممحمد وامه راح يخلون مهره تتهنى بهالزواج ؟؟

ما اظن

وام حمد وعيالها ... ؟؟
اكييد بسوون شي

وفطووووووووووووم ؟؟

الله اعلم

وتسلم ع الباااااااااارت الطررر ونترقب الزوود منك خيوو


الساعة الآن 04:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227