![]() |
مـب مشكـله حبوبـه بنترياااج |
البارت الثامن مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ .........:طق طق طق العاش:رحمه..طق طق طق العاش:رحمه انت راقد "هههه شو هالسؤال السخيف اكيد راقد"........طق طق طق "العاش وهي تحدر غرفة رحمه" العاش:رحمه "وهي تحط يديها على شعره" رحمه رحمه نش من رقاده وهو مفزوع :البتووول لاااااااا العاش:بسم الله رحمه رحمه وهو يصارخ :لا لا العاش وهي تصيح :رحمه انا العاش رحمه وهو يرتجف: لا البتول لا العاش وهي تضرب رحمه على ويه :رحمه جوف هنا انا انا العاش رحمه رحمه رحمه وهو مرتبك ومفزوع :هاه العاش وهي تحضن رحمه:انا هنا رحمه انا معاك رحمه وهو يصيح شرات اليهال :ودرتني ودرتني الكلبه خلتني بروحي العاش بعيون مدمعه:لا رحمه ارحمها اطلب لها الرحمه رحمه :لا ما اريد خلتني بروحي "وبصراخ "اكرهااااااا العاش:خلاص خلاص ارحمها البنت ماتت رحمه وهو يصيح :ماتت ماتت يعني ودرتني وراحت العاش :خلاص رحمه رحمه :اطلعي برع ما اريد حد"وبصراخ"اطلعييي بررررررررع العاش:خلاص بطلع لكن ارتاح لك شوي رحمه :قلت برررررع العاش:خلاص خلاص على راحتك "وظهرت" العاش وهي تمسح دموعها بكف يديها"ما اعرف متى بينساها" احمد :الله حيه بوسلطان :الله يحييك احمد:كيف الحال بوسلطان :الحمدلله احمد :انا راد اليوم بوسلطان :تباني امر عليك المطار احمد :لا ابويه لا تعب عمرك بروحي بيي بس لو ما عليك اماره تخلي الدريول ييب موتري بوسلطان :ان شاء الله احمد :يلا فديتك بوسلطان :يلا ترد بسلامه احمد :الله يسلمك بوسلطان :يلا فداعة الله احمد :فمان الله "بند عنه" بوسلطان باستهبال :ما شاء الله مستوي جنتل اشوفك تقرا جرايد سلطان :ما برد عليك تدري ليش لانك شايب مخرف بوسلطان :مخرف ف عينك سلطان :ههههههههه والله لايقه عليك الكلمه بوسلطان :يالهرم قم عن ويهي سلطان :هههههه بوسلطان :قلت لك قم سلطان ::ههه انزين وين اروح بوسلطان :روح بيت عمتك سلاف وقولها انه السفره يوم السبت سلطان :افففف الحين جد انت مخرف يعني ماشي تيلفون تتصلبها بوسلطان :انا اباك انت تسير عليهم سلطان :اييهاااا بوسلطان :قلتلك قم وعن االهذره الزايده ام رحمه:وين رحمه ما وعيتيه العاش: والله ولدج يستعبط ام رحمه:ليش بلاه العاش: لا ما بلاه شي بس يستهبل ما يريد يروح مامي الحين منو بيروح ييب نتيجتي وشهادتي ام رحمه:يالله مادري متى هالولد بيفلح العاش: تحلمين ام رحمه بنبره جاده:العاش فكرت اخطب رشا العاش بصدمه :شوووووووو ام رحمه:شو بلاج العاش وهي تغص:كح كح كح ام رحمه:شو بلاج بسم الله العاش ونبراتها متقطعه :بـ بـ بتاخذين رشا حق رحمه ام رحمه:هيه العاش: هههههههههههههههههههه ام رحمه:بسم الله بلاج ينيتي العاش: امايه وين رشا وين رحمه ام رحمه بنبره حاده :شو قصدج العاش: هههههه ام رحمه:العاش العاش: لا لا والله هب قصدي شي بس رشا على نياتها وما يخصها فحد ورحمه خشمه فوق ما ينزله ام رحمه:هب هباج الله خوفتيني العاش: والله مادري بس انا اجوفها وايد طيبه واحسن من خواتها من ناحية الجمال والأخلاق بعد ام رحمه :والله مادري بجوف برمسه العاش: ما بيرضى ام رحمه :بغصبه بخطبها وبحطه في امر الواقع العاش: مامي حرام تظلمين البنت are you greasy ام رحمه :والله مادري بس شكلي بسويها اللي مثله عندهم عيال العاش باستغراب: اللي مثله ام رحمه :اللي بعمره العاش: هيه اتحرى رحمه:احم احم ام رحمه :هلا ولديه رحمه :اهلين صباح الخير يالوالده ام رحمه :صباح النور كيف اصبحت رحمه :الحمدلله ام رحمه :هذا هو نش ولديه العاش مستغربه : شوبلاج ام رحمه :انتي تقولين انه يستعبط رحمه :ليش شو عندج يالشيخه العاش: ماشي ام رحمه :تريدك تروح تييب شهادتها رحمه :ما حصلتي حد غيري العاش: على ما اظن انت مسؤول عني رحمه :مالي بارض العاش:انت متى كان لك بارض رحمه:ان لله خلاص البسي دقايق اترياج فالموتر احمد:يلا ايييه انتو بعدكم راقدين سعيد وهو ينش من رقاده :لاحوووووو سكتووو هذا غيث:صدق سفرة عزابيه "احمد صد يطالعه" غيث:قصدي انكم انتو العزاب احمد:لا الله يخليك غيث:على اقل انا معرس احمد:مالت غيث:شكرا "ورن تيلفونه " غيث :دقايق الاهل متصلين احمد:اوكيك "وراح عنه" احمد:ايييه انتو نشووو عدلوو اغراضكم مبارك:وخر عني احمد:بو عسكوور برووك سعيد:ايهاااااا فكنا من شرك احمد:انتو شكلكم ما بتنشووون انا اوريكم "احمد راح ييب غرشة ماي من المطبخ وصادف غيث وهو يرمس اهله" غيث:انزين هي وينها..استغفر الله ووديتوها المستشفى... ردو عليكم..انزين يوم بيردون عليكم خبروني...الله كريم يلا مع سلامه .. احمد:شو مستوي منو فالمستشفى غيث:الحرمه احمد:سلامتها غيث:الله يسلمك احمد:بعد هلك السبب "صد غيث يطالعه بنظرات ترجي وحزن" احمد:لا تخاف ان شاء الله خير غيث:ان شاء الله احمد:بس انت الله يهديك لو تطلع لبيت بروحك اهلك ما بيتحرشون فيها غيث:انا اعرفهم يا احمد هذيل اهلي انا اعرفهم لو شو ما كان لازم يتحرشون فيها لو وين ما كانت احمد:الله كريم غيث:الله كريم احمد:تعال براويك شي جايد غيث:شو هو احمد:انت تعال بس "راحو لغرفة الشباب" احمد:غيث اسحب اللحاف عنهم مره وحده غيث:اوكيك احمد:يلا "وسحبه عنهم وصب احمد غرشه الماي كلها عليهم" مبارك وهو يصارخ :اييييييييييييييييييييييييييييه سعيد:الله لا يبارك فيك احمد وغيث:هههههههههههههههههههههههه مبارك:وسم احمد:هههههههههههههههههههههه غيث:زين سوا فيكم سعيد:اطلعووو بررع مبارك:الله يغربل بليسك يا بوشهاب احمد:تراكم مارضيتو بالزين انتو ما ينفع معاكم الطيب غيث:يلا عندكم نص ساعه سلطان:وين مدام العاش سونيتا:في داخل سلطان:ازقريها سونيتا:ليش انت منو سلطان:قلت لج ازقريها سونيتا:شو هذا انت منو في سلطان بصراخ:قلت لج ازقريها سونيتا:زين زين والله شوهذا سلطان:مشكله والله بشكاره وتتفلسف العاش :منو سونيتا:ما يعرف انا في قول منو انت سوي كلام واجد العاش :شيبه سونيتا:هاه العاش :اووه قصدي ريال عود سونيتا:لا صغير العاش :اوكي انتي اظهري وانا يايه سونيتا:اووه تعالي العاش :قلت لج اظهري انا بيي احمد:منو حياتي العاش :مادري منو ياي يباني احمد:انزين حياتي روحي جوفي منو يباج وردي اتصلي بي اوكيك العاش :اوكي حياتي احمد:يلا باي العاش :باي سونيتا:اجلس هي يجي سلطان:غصبن عنج انزين بيلس العاش :اهااااااا الشيخ سلطان سلطان:هه شحالج "ومد يده " العاش وهي تحط يديها على صدرها:الحمدلله سونيتا روحي ازقري ماما وييبلي لشيخ سلطان الفواله لازم انرحب به اول مره يدخل بيتنا سلطان وهو يرفع حياته للعاش :شو افهم من كلامج العاش :ماشي سلامتك تفضل امر بغيتني في شي سلطان:لا سلامتج العاش :"الله لا يسلمك" انزين سلطان:بشري شو نسبه ان شاء الله تحت السبعين العاش :هه ما يضحك وما يخصك الحمدلله واثقه من نفسي سلطان:مسكينه العاش :غصبن عنك سلطان:مب جنه لسانج يباله قص العاش :ليش عادي ارمسك بنفس الاسلوب اللي ترمسني سلطان:اهااااا جي يعني ام رحمه :هلا والله بولديه سلطان:اهلين شحالج يالعمه ام رحمه :الحمدلله اقرب سلطان:مشكوره عمتي ماريد شي بس ييت ابشرج ام رحمه :امر سلطان:سفرتج هالسبت ام رحمه :والله العاش :اويييه انا ما تجهزت سلطان:ليش بتسافرين ويانا العاش :بسافر ويا امايه سلطان:لا ما عندنا بنات يسافرون العاش :مب شغلك ام رحمه :العاش ..خلها ولديه انا اريدها تكون وياي سلطان:بس عشان خاطر العمه العاش :طع هذا اييه مصدق ويهك انت ام رحمه :العاش العاش :والله مب على كيفه ام رحمه :العاش روحي غرفتج العاش :اوووف ابرك ام رحمه :انزين سلطان:ماشي "ورن تيلفونه" دقايق ام رحمه :خذ راحتك سلطان:الله حيه احمد:هلا بومايد سلطان:اهلين احمد:وين انت سلطان:خخخخ مكان ماتتصور اروح له احمد:عند البحر سلطان:لا احمد:وين سلطان:عندالعاش احمد بصدمه:شوووووووووووو سلطان:انت وين احمد:انا فالمطار سلطان:رديت احمد:هيه توني نازل من الطياره سلطان:انزين احمد:دقايق سلطان وبرد اكلمك سلطان:اوكيك احمد:باي "وبند" غيث :شوبلاك احمد:سلطان عند العاش غيث بصدمه :شو وشو وداه احمد:مادري زين انه نحن نازلين مطار العين عشان الحق عليه غيث :بتروح لهم احمد:اكيد ..اووه اكيد مخبل فالعاش غيث :شو مشكلته وياها احمد:مادري بس ليش رايح غيث :تعرف اخوك احمد:والله انه هرم غيث:الله يخسك احمد:بتروح المستشفى غيث:هيه احمد:تعال انزين بنزلك وبروح بيت عمتي وبرد لك غيث:اوكيك احمد:يلاا العاش :والله يقهرني خاطري اذبحه احمد:يزووول العاش :والله احسه سخييف احمد:لا تشغلين بالج عليه قلتيها واحد سخيف العاش :حبيبي والله مرات جي ودي ازغده احمد:انزين وين بوستي العاش بترجي:احمد احمد :عيونه العاش :احبك احمد:بعدين اول البوسه العاش :اموووووووووووووووووح حبيبي انت احمد:حياتي السوده العاش :احمد احمد :هههههههههه احبج يالسوده العاش :امووت فالمليق احمد:شو نسبه ماقلتي العاش :خمن احمد:قولي يالسوده العاش :92 احمد:فديت السوده العاش :حبيبي المليق احمد:واخيرا بتدخلين الجامعه العاش :هيه والله اخيرا احمد:هلا عمتي ام رحمه :اهلين حبيبي عمره مقبوله احمد:امين سلطان :هلا بومايد احمد:اهلين ..اخباركم سلطان:الحمدلله اخبارك انت شو كانت السفره احمد:والله روعه سلطان وهو يهمس:ياي اتشوف كيف اخسس فالعاش احمد:سلطان سلطان:هههه لا تخاف ما سويت بها شي "ومرت الايام ووصلنا ليوم الجمعه اليوم الماساه للعاش " ام رحمه :خطبت لك رحمه بصدمه :شو ومنو ام رحمه :رشا رحمه :نعم ومنو سمح لج ام رحمه :والله لوتميت على رمستك انا بموت وانت مب معرس رحمه وهو يصارخ:بس انتي منو سمح لج العاش:ايييه لا تعلي صوتك عليها "ام رحمه تمت اتصيح" رحمه :انتي وبنتج احضروو العرس انزين انا ما بكون موجود ام رحمه بترجي :خلاص ولديه لين متى رحمه :قلت ما اريد اعرس موليه ام رحمه :لين متى رحمه :لين ما الموت ياخذني ويفكني منكم "وبصراخ" لين الموت ياخذني سمعتي "وراح صوبها ومسكها من يديها وهزها" سمعتي ام رحمه :مثل ما انت ميبس راسك انا بعد بعاندك بتاخذها غصبن عنك رحمه :شو قلتي تحلمين العاش:رحمه ودرها رحمه وهو يهزها :تحلمين سمعتي العاش :قلت لك ودرها يالحيوان هاللي ناقص بعد ترفع يدك على امايه صدقهم من بعد البتول ما قمت تفكر ف حد تحب نفسك وبس رحمه :ااااااااااااااااااااااااااااااااااه البتول البتول البتول ما عندكم غيرها خلاص طفرت العاش :لازم ذبحت البنت رحمه :انا ما ذبحتها فهمتي "وبصراخ" انا ما ذبحتها ام رحمه :بس خلاص بسكم انتو الاثنين قلت لك بتاخذها بتاخذها رحمه :لا يعني لا ام رحمه :تباني امووت "وبصراخ" تباني امووت قول رد علي تباني اموت تبا تذبحني شرات ما ذبحتها رحمه :انا ما ذبحتها ما ذبحتها ام رحمه :عيل تباني اموت رحمه :لا ام رحمه :عيل وافق رحمه :ما اقدر العاش:بتوافق رحمه :اووووووووووه ام رحمه :خلاص موافق رحمه :قلت لاااا ام رحمه :اذا ما وافقت والله اذبح نفسي رحمه :اماااايه ام رحمه :لا امايه انتي ينيتي ام رحمه :انت اللي بتينني العاش :خلاص رحمه باجر بتسافر وبتخليها تسافر وهي مب راضيه عليك رحمه :يالله اللي تجوفونه وطلع من البيت "واغمى على ام رحمه" العاش :اماااااايه امااايه نشي امايه لا تودريني ام رحمه بهمس :وافق العاش :هيه وافق بس انتي نشي بوسلطان :جهزت اغراضك سلطان:هيه احمد:ليش سلطان:بيسافر باجر احمد:ابويه رديت مره ثانيه سلطان:بسافر ويا العمه احمد:اهاااااا بوسلطان :من الحين اقولك اياني وياك تتحرشبها سلطان:منو بوسلطان :انت ادرى سلطان:اهااا قصدك العاش بوسلطان :هيه احمد بصدمه :شو العاش بتروح معاكم سلطان:هيه احمد:الله يعينها بوسلطان :هذا انا قلت لك سلطان:لا تخاف "وياشر على عيونه" العاش ف عيوني احمد:"الله يخسك" العاش:ووالله غمضتبي احمد:بس وافق العاش:مب انه وافق قال اللي تجوفونه احمد:يعني وافق العاش:والله مادري احمد:وانتي ليش تاخرتي العاش:هاه كنت يالسه تحت احمد:انا ما قلت لج عقب نص ساعه ردي اتصلي العاش:هاه احمد:قلت لج ولا لا العاش:هيه احمد: عيل العاش:انزين كنت تحت احمد:لا والله العاش:اسفه احمد:وين اصرفها العاش:احمد احمد:لا احمد ولا شياته يوم بتحاسبين على الوقت اتصليبي اوكيك يلا باي العاش:اوووهووووووووو امي من صوب ورحمه من صوووب وهذا من صوب شو اسوي اذبح نفسي يعني والله ارقد ابرك لي وكتتتت هذا كان نهاية البارت وسوري ادري اني تاخرت عليكم |
مشكورة على البارت للعلم : أحمد يزقرونه ببو شهاب وراشد ببو سنيدة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ |
tslmeen 5eetw 3 al.part al.6r6reeshn w f an'6ar al.tkmlah w atmna anch Ma TB6een 3leena |
اقتباس:
انزين مبارك كان يقصد احمد ببوشهاب |
الساعة الآن 01:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir