![]() |
اقتباس:
مرحبتين خيووو تماام ربي يعاافيك .. تسلم .. ان شاااء الله بنزله باااجر .. |
اقتباس:
امم .. تابعي وتعرفين شوو بيصير .. شاااكرة مرووورج ختيوو |
الجـــزء الســـابع ...].. الساعه 12 بالليل .. فبيت بو ذياب ,, حمد : يالله امي تعالي قعدي عندي ,, تولهت عيلستج والله ام ذياب : زين امي ,, اصبر شوي .. بييب لك صحن البقلاوه ,, حمد مبتسم : حتى البقلاوة مزهبتنهااا ام ذياب تضحك : وانا شلون بنسى اكله ولدي ,, قبل كل شئ شريت البقلاوه ,, حمد : فديتج امي ,, زين يالله بسرعه ,, ترى اروح غرفتي ام ذياب : لا لا اقعد ,, هاذوني انا ودله القهوة وياااي حمد يضحك : صبيلي فنجااان امي ,, ام ذياب : بالاول كل البقلاوة عقب اصب القهوة .. حمد : يمي يمي ,, لذيذه ,, تسلم هالايادي والله ام ذياب تضحك : ايادي الشاميين هب ايدي ,و حمد : كله واااحد ,, يكفي انتي ماخذتنهم لي ,, ام ذياب : بالعافيه عليك وليدي ,, حمد : الله يعافيج امي ,, يالله وقت القهوة امي ,, ام ذياب تصب القهوة : تفضل وليدي ,, حمد : تسلمين امي ,, ام ذياب : الله يسلمك وليدي ,, حمد : شحالهم ذياب وغزل ,, البيت هب شئ بدونهم ام ذياب : عالاحد ان شااء الله بيوون ,, حمد : ان شاااء الله حمد روح لغرفته .. عبدالله اتصل فيه ,, عبدالله : السلام عليكم حمد : وعليكم السلام ورحمه الله .. عبدالله : شحاااالك .. حمد : بخير ربي يعاااافيك .. عبدالله يطنز : اي صااااار لي فترة مب سامع صوتك .. حمد يسايرة : اي والله .. تقريبا شهرين مب مرمسك .. وينك انت مختفي .. عبدالله : ياخي قصو علي الحريم ويوزوني حمد يضحك : الله يقطع سوالفك .. شحالك .. علوومك عبدالله : والله بخير .. حمد : قاعدين نحش فيك من ساعه .. عبدالله : هااا شو قلتوو عني .. حمد : ماشئ .. امي ودها اتي وتقعد ويا امك .. عبدالله : حياكم البيت بيتكم .. تعال وياها .. نقعد ويا بعض ونسولف .. حمد : بعنا الحيه .. وصرنا نقعد ويا حريم .. عبدالله يضحك : نسيت .. حمد يضحك : لا والله شلون بنسى اناااا .. عبدالله : تربيت عايد امك انااا .. وانت تربيت عايد امي .. حمد يضحك : اي والله .. تحيد نراكض بالفريج بفانيله عبدالله : بسك بسك .. عن الغلط .. لا تخليني اظهر بلاويك حمد : انا حليلها طفولتي .. حدي العب ويا البنات .. عبدالله يضحك : اي صح تحيد موزة وسلامه وربيعتهم ريم حمد : الله يخسك البنات اكبرووو .. وباجر بيتزوجوون وانت لحينك تذكر شطانتهم عبدالله : وشلي ينسيني اناااا .. هي هي .. صدق اياااام حمد يضحك : تعاااال صح .. شلي ياب طاري هالسوالف عبدالله : شدراني .. حمد يقهرة : زين باجر غدانا عندكم .. عبدالله : طااااااااع هذا .. عازم روحه .. يالله مناااك .. ماشئ غداااا باجر نحن بنصوم حمد يضحك : عادي انت وامك صومو نحن بني نتغدى روحنااا .. عبدالله يرمس جد : حياكم حياكم .. بيتنا بيتكم الثاني .. حمد : جاملني .. عبدالله : عيل شو تباني اقول لك .. حمد : ماشئ ماشئ .. يالله بخليك عيل .. عبدالله : يالله نترياكم باجر .. حمد : ان شااء الله .. فداعه الله عبدالله : فحفظه ورعايته فتايلند .. عالمســــا .. الكل راااقد .. الا سلامه قاعده تقرى مسجات .. وتراسل ربيعاتها بالامارات .. ياها مسج .. [ تصبحين على خير ..] من رقم غريب .. ريم فخاطرها : منووو صاحب الرقم .. ريم تفكر : هالرقم مر علي .. بعد تفكير عميق .. فكرت تطرش مسج .. لصاحب الرقم .. واكتبت فيه .. [ !!!!!!!! منو ما عرفتج ] .. وصل المسج .. وكان الي مطرش المسج ذياب .. ذياب مبتسم ويفكر شو يكتب لهااا .. وبعد تفكير [ بخبرج باجر ] .. سلامه استغربت .. ودرت الفون ورقدت .. الظهر عوقت الغدا فتايلد .. رد ذياب وطرش مسج لسلامه [ بطلي الباب ] .. سلامه مستغربه .. روحت عند غزل تخبرها بالسالفه .. ريم انتبهت ها رقم اخوها .. ابتسمت واسكتت غزل : ما ادري والله .. نبطل الباب ونجوووف .. سلامه : اي اي انتي خبله .. يمكن واحد يبغي يخطفنا غزل تضحك : انتي من صدقج .. بلاج انتي خوااافه خلينا نبطل الباب .. ونجوف منو سلامه : روحت صوب الباب وتساندت عليه : لا ماشئ ما تبطلين الباب .. غزل تهز راسها : الحل .. سلامه : اتصلي لذياب وخبريه بالسالفه خل ايي .. بديت اخاااف .. غزل مبتسمه : زين روحت بعيد وسوت روحها ترمس ذياب .. غزل : خبرته .. يالله بطلي الباب .. سلامه خايفه : امــــــــــــي .. زين اصبري .. غزل : شوو فيج يالله بطلي .. سلامه : لو استوى فيني شئ .. اااا قربت من اذون غزل : خبري ذياب .. [ احبه موووووت ] .. غزل تضحك حيل : ان شااء الله .. سلامه روحت صوب الباب .. : منووووووو ذياب يرمس مصري : افتحي الباب وحأقول لك مين .. سلامه ياها رعب : تسمعين .. انا مب مبطله الباب .. غزل شلت يد سلامه من على الباب وبطلت بقوة : سلامه كانت وصيتها اوصل لك كلام سلامه مطت غزل : انا قلت لو مت مب الحين ,, هاذوني عايشه .. ذياب يضحك وبايده الغدا مد يده عسلامه : عايزاكي تتغدي كويس .. وراانا مشوار اليوم سلامه مدت يدها وشلت الاكل : تسلم .. غزل بصوت عالي : خلني اخبرك وصيتهااا .. ذياب : تدللي يا اختي سلامه حطت يدها عثم غزل : اسكتي انا قلت لما بمووووت ذياب روح وحط يده عرقبت سلامه : هاذوووج متي .. يالله غزل شو كانت وصيتهااا غزل تضحك : وصيتها كانت [ تحبــــك موووووووووت ] .. سلامه محمرة : خوز يدك عني .. ذياب : ان شااااء الله .. سلامه منحرجه من الموقف : ما بتغدى اليوم غزل تغايضها : توفرين فديتج .. ذياب يود غزل : سلامه تغدى قبلج .. وان ما تغدت خبريني .. انا بيي اكلهااا سلامه بصوت واطي : ما بتغدى .. غزل : سمعتهااا .. قالت ما بتغدى .. انا ما يخصني .. هاذوني خبرتك .. ذياب : زهبي الغداااا .. بيلس فوق راسكم اليوم .. سلامه صاده عنهم : ذياب اظهر برع .. بتغدى .. بس اظهر ذياب : خلاص بظهر .. بس تغديت سمعتي .. سلامه : زيـــــــــــن .. غزل : يالله .. كش كش برع .. ذياب يقهرها : باي حبيبتي .. غزل تضحك : انا برد عنها .. باي حبيبي فبيت بو ذياب .. حمد روح عند امه : امي يالله تزهبي . بنروح بيت ام عبدالله ام ذياب : من صدقك وليدي .. حمد : اي امي يالله قومي بنتاخر .. ام ذياب : فشله وليدي .. هالوقت نروح عندهم .. حمد : انا مرمس عبدالله .. يدري بنروح لهم هالوقت ام ذياب : زين وليدي الحين بقوم اتزهب حمد : يالله انا بروح اتلبس وبييج .. ام ذياب : ومن بتنزل بتحصلني زاهبه .. حمد : اوك امي .. فبيت بوسيف الله يرحمه .. ام سيف بعد ما فكرت بالسالفه .. << واوصلت لقرارهاااا .. روحت عند ريم .. خبرتها بان سالم يا وخطبها ريم : شوووو سالم خطبني .. ام سيف : هي بنيتي .. الولد يبغي لج الستر .. ريم : انا مرتاحه جي .. ام سيف بعصبيه : وانتي مفكرة احد بيتقدم لج بعد الي سويتيه ريم : غلطت .. وهااذوني تبت .. ام سيف اوقفت وبصراااخ : الولد ياي ويبغي يستر عليج ,, وانتي تقولين لاااا .. انتي مفكرة احد ايي ويخطبج غير سالم .. ريم ساكته .. وتصيح ام سيف : تردين علي خبر اليوووم .. ولا كل شئ بيصير غصب .. واظهرت ام سيف من الغرفه .. وروحت عند سيف .. وخبرته بكل الي صاااار .. سيف ثاااار .. وقف وبغا يروح عند ريم يجبرها توافق .. امه يودته .. سيف بعصبيه : امي خليني اادبها لج .. ام سيف : خلهاا تفكر .. بتحس بغلطها وبتوافق .. سيف : امي ودريني خليني اروح اكسر راسها ام سيف وهي تصيح : بس خلااااص .. ذبحتوووووني .. يكفي الي تسوونه فيني .. من كل صوووب معذبيني .. سيف هدى باسها عراسها : اسفه امي .. ما كنت قاصد ام سيف اظهرت من الغرفه .. وردت فغرفتهاااا .. بطلت الدرج وظهرت صورة بو سيف .. وتمت تشتكي لها عن الي يصير .. وهي غرقااانه دمووووع .. فبيت ام عبدالله [ ربيع حمد ] .. حمد وام ذياب عند الباب .. حمد سمع صوت الجرس .. روح بطل الباب .. عبدالله : هلا هلا .. حياكم .. حمد : اهلين عبوود .. احم احم الوالده وياي .. عبدالله : حياااهاا .. بروح انادي لها امي .. ادخل الميلس اعتقد تدله . حمد يضحك : اي اي ادله ,, عبدالله وام ذياب ادخلو الميلس .. ام عبدالله ادخلت الميلس : السلام عليكم .. حمد وام ذياب : وعليكم السلام ورحمه الله .. ام عبدالله مبتسمه: شحالك حمد .. شخبار الدراسه حمد : الحمد الله .. كل شئ تماااام .. ام عبدالله : شحالج ام ذياب .. حياج .. ارتاحي ,, ام ذياب : الله يحيج .. الحمد لله بخير .. ام عبدالله : اخبارها غزل .. وينها عنج ليش مب وياااج .. ام ذياب : غزل مسافرة ويا اخوها ذياب تايلند .. ام عبدالله : اي صيف والكل يبغي يغير جووو .. وخذتهم السوالف .. وحمد وعبدالله يالسين بصوب وماخذتنهم السوالف .. وبعد الغدااا .. وبعد السوالف الي اجمعتهم .. حمد : امي جنه تخرنهااا .. ام عبدالله : ويه تو الناااس توكم يايين ,, ام ذياب : الساعه 4 ونحن لحينا فبيتكم .. اسمحولنا ثقلنا عليكم عبدالله : افا عليج خالو .. البيت بيتكم .. صلو العصر وروحوو ام ذياب : لا وليدي تاخرنا عـ بوذياب .. روحه بالبيت ,, وودرناه بدون غدا ام عبدالله : هييل الرياييل ما ينخاف عليهم بيدبرون روحهم .. حمد : يالله عبدالله .. نتلاقا وقت ثاااني .. عبدالله : ان شاااء الله .. الا تعال شرايك نضهر بعد المغرب .. فخاطري اروح دبي حمد : خلاص دبي دبي .. بمر عليك .. عبدالله : خلاص حبيبي .. يالله فداعه الله .. حمد : فداعه الله .. امي ما بتخلص سوالف .. حمد : يالله امي .. فطسنا بهالحر .. ام ذياب : يايه وليدي .. يالله مع السلامه ام عبدالله ام عبدالله : مع السلامه .. ولا تقطعونا ,, حياكم باي وقت ,, ام ذياب : ان شااء الله .. مع السلامه ,, بعد يومين ,, يوم السبت غزل : يالله .. هالاغراض انا كلها وين احطها .. سلامه : اي والله ما خلينا شئ الا خذناه والحين الشنط ما تسد موزة : انتو الي ما خلوني شئ بالسوق .. انا فديتني حدي بدل وشنط .. غزل تغايظها : نحن بنات كشيخات هب انتي مالت عليج موزة تطنز : ما شاااء الله جمااالج مسكت .. خليني ساكته سلامه منزعجه: شرايكم تقومون تمططون شعر بعض .. غزل : قامت .. وتمت تعق المساند عموزة .. حمدان يطق الباب .. روحت غزل وبطلت الباب عبالها ذياب عقت روحها عحمدان : ذياب .. موزو تضربني .. غزل توها تستوعب بانه حمدان مب ذياب : هااا سوري .. حمدان مفتشل : السموحه شكلي ازعجتكم .. موزة قاعده عالارض وتضحك : والله انج عبيطه .. يعني لو كان غير حمدان .. غزل تتراجع : ااا سوري ما كان قصدي .. موزة قامت وروحت لحمدان : امر خويي تبغي شئ .. حمدان حده مفتشل : شلي هالاغراض وحطووها بشنطكم .. شنطنا سكرت خلاص .. سلامه : نحن ناقصين .. شنطنا مليانه .. حمدان روح خذ شنطه صغيرة .. [ تاشر على الاغراض ] .. جوف ها كله وين نحطيه حمدان : ان شااء الله .. الحين بروح وبييبها لكم .. سلامه : خلاص عيل نترياااك .. روح حمدان .. وغزل قاعده ترتب اغراضها .. موزة تعيد حركه غزل وتقلده حركتها وهي تضحك .. وسلامه مسايرتنها .. ويضحكون على غزل ,, غزل منحرجه مب عارفه شو تسوي : بسكم عااااااااااااد .. صار الي صااار .. موزة : شكلك كان يضحك .. تحضنين اخوي يداامي .. خربااانه سلامه تقلد غزل : بسكـــــــــــم عااااد .. غزل مسوتلهم طااف ولا معبرتنهم : عندكم شئ احطه بهالشنطه .. سلامه تضحك : هي عندنا .. غزل : عطيني يالله قبل لاسكهااا سلامه عطتها اغراض حمدان : شيلي هذووول وخليهم عندج .. غزل : مال منو هييل وشو فيهم .. سلامه : اغراض الي طحتي بحضنه .. غزل تعق الاكياي من يدهاا : دوري لها مكان ثاني مب محطتنهم عندي .. موزة : عطيني اكياس خويي حبيبي .. بحطهم بشنطتي .. غزل معصبه : عندكم شئ .. ولا اصكهااا سلامه : يودي جيسي .. شنطتي ما تدس .. غزل شلت الكيس وحطته بالشنطه : خلاص فل .. سلامه : باجر متى بنظهر .. موزة : حسب كلام حمدان 4 العصر .. غزل : يعني بنتغدى وبنظهر .. سلامه : يس يس .. عبدالله وحمد رادين من دبي .. عبدالله : ياااا الله يا دبي .. غير بالمرة عن بوظبي .. حمد : وشلي فيها غير عن بوظبي .. [ يطنز ] الاجانب .. عبدالله يضحك : خلنا من الاجانب .. بس الاماكن السياحيه فيها اكثر .. من مولات واسواق وحدائق .. حمد : فهذي معاااك حق .. بس داري احلى .. الا تعال لايكون عاشق لك وحده من دبي عبدالله بخقه : ماا عندي سالفه .. خليت هالسوالف حقك .. حمد : ايخسي .. ما انزل مستواي لبنات انااا .. عبدالله يضحك : اي انت مب مخلي حال فالاجانب .. حمد : هييل ربع الدراسه .. وخل عنك هالسوالف .. عبدالله : وربع الدراسه .. يضحكون وسهر وقعدات صح .. حمد : والله ونيتي صافيه .. تحراني خيس شراتك .. عبدالله : بدينا بالغلط .. حمد : زين زين .. يا راعي النيه الصافيه .. هاذو بيتكم .. انزل وفكني من شرك .. عبدالله : الله كريم ... حياك خلنا نكملها سهر .. حمد يضحك : لا بروح البيت .. امي تترياني .. عبدالله : اي يا ولد ماماتك انته .. روح روح .. حمد : بسك تطنز .. ما ابي تشغل بالها علي .. عبدالله : اي خلاص .. نتلاقا باجر ان شااء الله .. حمد : ان شاء الله ,, فبيت بوسيف .. سيف روح لريم فغرفتها .. سيف يطق الباب ريم : منووو .. سيف بطل الباب ودخل : شو تسوين ريم : ماشئ .. الي تجوفه .. سيف روح صوبها : وشو هالكتاب الي بيدج .. ريم : يود واعرف شو الكتاب الي بيدي .. سيف : لو انج كنتي شاغله روحج بهالسوالف مب احسن .. ريم اسكتت سيف قاعد يتصفح الكتاب : ريم .. ريم : نعم .. سيف : ما قلتي لنا رايج .. ريم : بشووو سيف بغيضه : لا تسوين روحج مب عارفه شئ .. ريم اسكتت سيف : اذا ما وافقتي بطيب راح توافقين بقوة ريم : بس انا مب صغيرة عسب تجبروني عشئ انا ما ابيه .. سيف : ولانج مب صغيرة كنتي ما بتحطين روحج من البدايه فهالموقف .. ريم : انااا مااا ابي سالم .. !!! .. سيف وقف ويود شعرها : بتاخذين سالم غصب عنج .. رايج ماعاد يهم .. يا مسوده الويه ريم : ماراح تقدر تجبرني .. سيف : بلا .. اروم .. وغصب عنج بتاخذين الي فضلتيه عن شباب العالم .. ريم تصيح : ودرني .. سيف ودرها بقوة .. ريم طاحت عالارض : باجر راح اتم الخطبه .. سالم بيينا .. بعد المغرب ابغي اجوفج زاهبه سمعتي ريم : لاااا .. انااا مااا ابي سيف : تبين غصب عنج .. [ وظهر ] .. ريم اقعدت تعيد شريط حياتهاا .. قاعده تفكر شلون بتعيش مع انسان يعرف ماضيها . شلون راح تعيش مع انسان كان سبب في وفاه ابوها .. قاعده تفكر .. راح تكون حياتها سعيده ولا .. !!! شلون رايح يعملها سالم .. !! منو غير سالم بياخني !!! هالاسئله كلها تدور فبالها .. !! وارقدت .. عبدالله دخل الصاله .. عبدالله : امي امي .. امي وينج .. ام عبدالله بغرفتها مب سامعتنه .. عبدالله دخل الميلس .. ما لقاااها .. روح المطبخ مالقاها .. ام عبدالله اظهرت من غرفتها : ويه عبدالله انت متى ييت عبدالله : قلبت البيت فوق وتحت وانا ادورش ام عبدالله : انا فغرفتي يعني بهالوقت وين بكون .. عبدالله : تاخرت امي .. !! ام عبدالله : لا قلبي مطمن دامك ويا حمد .. عبدالله يضحك : وليش بالذات حمد .. ام عبدالله : حمد خووش ريااي يعتمد عليه .. عبدالله : طالع عابوي .. ابوي جذه انسن ينحب وقلبي يرتاح له .. ام عبدالله : الله يخليه لامه وابوي ويوفقه دنيا واخرة .. عبدالله : ويخليني لامي [ يبوسها فوق راسها ] .. ام عبدالله : حدي يوعانه ما تعشيت كنت اترياك .. عبدالله : امي الساعه 12 وتقولين ما تعشيت .. الله يهداج امي .. ام عبدالله : كنت اتريا ولدي حبيبي .. يالله قم نروح نتعشى .. عبدالله تعشى ويا حمد برع .. وعسب لايزعل امه روح وياها : شو مسويه امي .. ام عبدالله : وانت ريحه شو تشم بالمطبخ .. عبدالله : اممممممم .. بيتزاا .. ام عبدالله : لا مب بيتزا .. بطل الفرن وجوف شو مسويتلك .. عبدالله روح وبطل الفرن : يااااااااااااااي .. بشميل .. ام عبدالله مبتسمه : يالله ساعد امك وظهره من الفرن .. وحط لي ولك بالصحن .. عبدالله : ان شااء الله امي .. ام عبدالله تحط السلطه بالصحن : هالسلطه اكثر من 3 شهور مب مسوتنه .. عبدالله : اي سلطه امي .. ام عبدالله : سلطه الخضرا مع الجبن .. عبدالله يضحك : فديت يدينج امي .. ام عبدالله بنبرة حزن : وليدي .. عبدالله : امري امي .. ام عبدالله : ابغي اجوفك معرس و اعيالك تارسين البيت .. عبدالله : تو الناس امي .. انا توني 20 .. ام عبدالله : شئ شباب اصغر عنك متزوجين وعندهم يهااال .. عبدالله : امي انا ادرس .. منو بترضى تودر بلادها وتروح تعيش برع .. ام عبدالله : هذي نحن نروم نحلهاا .. انت بس قول لي بتزوج وانا ادور لك بنت الحلال .. عبدالله : امي انتي حاطه وحده فبالج .. ام عبدالله : هي وليدي .. واخاف اطير منك .. عبدالله : الزواج قسمه ونصيب . ومحد بياخذ الا نصيبه .. ام عبدالله : زين ولدي كل .. عبدالله يفكر منو هاذي الي حاتنها امه فبالها .. عبدالله : امي .. ام عبدالله : امر وليدي .. عبدالله :منو حاطه فبالج .. ابغي اعرف .. ام عبدالله : من تقول لي مستعد للزواج بخبرك عبدالله : يعني ما بتخبريني الحين .. ام عبدالله : دامك مب حاط الزواج فبالك لاااا . اهتم بدارستك .. عقب بتشغل بالك .. عبدالله : قوليلي امي .. ام عبدالله : لا وليدي .. يالله كل عبدالله : الحمد لله شبعت .. ام عبدالله : ما كلت شئ امي .. عبدالله : كل ها ومب ماكل شئ .. ام عبدالله : براحتك وليدي .. عبدالله : امي بروح ارقد .. فخاطرج شئ ام عبدالله : سلامتك عبدالله : الله يسلمج امي,, تصبحين على خير .. ام عبدالله : وانت من اهله .. روح عبدالله يرقد .. وام عبدالله روحت غرفتها .. ترقد .. ترقبـــو الجزء الثـــامن ..] |
http://ma7room.org/up/images/dzo7sotblmtw3dohf75.gif انا اول وحده ارد عليج ^_^ تسلمين قصيد على البااااااااااااااارت الغااااااااااااااااااااااوي الي في مكان ريم اكيد رح يكون هذا تفكيرها بس ان شاء الله انه سالم يتغير للاحسن اممممم اتوقع حمدان بيخطب غزل وام عبدالله يمكن حاطه عينها على غزل يعطيج العافيه http://ma7room.org/up/images/f43fp8zlzilkhin5xgpa.gif |
اقتباس:
الله يعاافيج ختيووو .. تابعي وراح تعرفين شو راح يصير |
الساعة الآن 06:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir