منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   •. آحــب الــبـر والــمـزيــون .• (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=41030)

دنيـ! غريبـه 09-14-2008 02:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـرهف الـحـس (المشاركة 834641)



دينا

سلمت يمناك شيخي على البااارت الرووعهــ



{ . . الله يسـلـمـڪ حبـوب

تسلـم ع المـروور شيـخـي
. . } ~

دنيـ! غريبـه 09-14-2008 03:48 AM

{ . . وهـذآآ البـآرت الـ3 لـعيـون حـرف الذهـب والآعضـآء اللـي يشجـعـونـي دآيمـآآ . . } ~



°•طيــفكـ يشاركنــي على لقمة العيش ,, إن مالقيـــــته فالمحانـــي لقانـــــــي .!ّ •°

صــــــــبري

°•طيــفكـ يشاركنــي على لقمة العيش ,, إن مالقيـــــته فالمحانـــي لقانـــــــي .!ّ •°

انــــا

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

منوووووووووووووووو صدعتنا يعل الله يصدع العدووو


°•طيــفكـ يشاركنــي على لقمة العيش ,, إن مالقيـــــته فالمحانـــي لقانـــــــي .!ّ •°


زين هدي هدي

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

اللهم طولج يارووح

°•طيــفكـ يشاركنــي على لقمة العيش ,, إن مالقيـــــته فالمحانـــي لقانـــــــي .!ّ •°

انــــــــــا .................

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

هييييه انته منووووووووووو
°•طيــفكـ يشاركنــي على لقمة العيش ,, إن مالقيـــــته فالمحانـــي لقانـــــــي .!ّ •°

.................................................. ............{

----------------
----------------

ميثـوه :: عـيّــــا // زمـــانـــكـ ,, نلتقـــي ‘‘

شمووووووووه يالعنز وييييييييييينج .!!

ميثـوه :: عـيّــــا // زمـــانـــكـ ,, نلتقـــي ‘‘

شمووووووووووووه منو لي ضايفينج

ميثـوه :: عـيّــــا // زمـــانـــكـ ,, نلتقـــي ‘‘

شمووووه بجوفين ان ماواشيت ياسودا الويه صبري عليه شوي

ميثـوه :: عـيّــــا // زمـــانـــكـ ,, نلتقـــي ‘‘

اف منج وينج انتي


شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

اففففففففف شفيج صبري صبري

----

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

احين بتقول انته منوو ولا شووو

°•طيــفكـ يشاركنــي على لقمة العيش ,, إن مالقيـــــته فالمحانـــي لقانـــــــي .!ّ •°

انزين انتي ليش جي ماكلــه قرصج نــي

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

اففففففف علك الحشره طفرتبي

°•طيــفكـ يشاركنــي على لقمة العيش ,, إن مالقيـــــته فالمحانـــي لقانـــــــي .!ّ •°

سمحيلنا جان طفرنــابج مب قصدي الشيخه

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

انزين انا بطلع

°•طيــفكـ يشاركنــي على لقمة العيش ,, إن مالقيـــــته فالمحانـــي لقانـــــــي .!ّ •°

لاوييين قاعدين

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

انته منــــــــو..!!

°•طيــفكـ يشاركنــي على لقمة العيش ,, إن مالقيـــــته فالمحانـــي لقانـــــــي .!ّ •°

شمووووووووووووووه عفت هالسؤال بس لاتسأليني انا منو بتعرفين عقب

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

@_@

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

@@

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

انته شدراك بأسمــــــي .!!!!!!!!!!!!!

°•طيــفكـ يشاركنــي على لقمة العيش ,, إن مالقيـــــته فالمحانـــي لقانـــــــي .!ّ •°

لا ماعرفه بس جي صدفه قلت

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

جذااب منو انته بتقوول ولا شو .!

°•طيــفكـ يشاركنــي على لقمة العيش ,, إن مالقيـــــته فالمحانـــي لقانـــــــي .!ّ •°

اففففففففففففففف كم تزنيييييين

---

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

ميثوه لحقي يقولي شموه

ميثـوه :: عـيّــــا // زمـــانـــكـ ,, نلتقـــي ‘‘

خيبه وانتي شو دراج انه واحد .!!

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

هو يقول انه واحد

ميثـوه :: عـيّــــا // زمـــانـــكـ ,, نلتقـــي ‘‘

مادري القهر لايميل ماينعرف مال واحد ولا وحده

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

اففففففف منه ميثوه بروح ارقد ابرك لي

ميثـوه :: عـيّــــا // زمـــانـــكـ ,, نلتقـــي ‘‘

لا لا لا لا لا نبا نسهر =(

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

مالي خاطر تعبانه ابا ارقد

ميثـوه :: عـيّــــا // زمـــانـــكـ ,, نلتقـــي ‘‘

زين =(

----

°•طيــفكـ يشاركنــي على لقمة العيش ,, إن مالقيـــــته فالمحانـــي لقانـــــــي .!ّ •°

وينج =S

شموه :: "{..الله يعين الدمع مـن عينـي يسيـل ,,ولو صرت مجنونك أنا لـي الشـرف ~

اففففففففف انا بروح انام يالله مع السلاامه


°•طيــفكـ يشاركنــي على لقمة العيش ,, إن مالقيـــــته فالمحانـــي لقانـــــــي .!ّ •°

افا وتخليني بروحي

>>> ماشي رد لان شموه اوف لاين


وظهر راعي لايميل ..
وميثوه كملت سهره لييين قريب 3 ورقدت

اما شمووه ,, تمت تفكر منو ها لي يلعب عليها معقوله وحده تعرفها تبا تسوي فيها مقلب , ولاوحده من بناات عمها ,, ولا حد من العيال ويقص عليها وعقب طفررت ورقدت لانها تعبآنه ووراها نشه .!!

سيـف ركب موتره ورااح صوب حرااكه ووقف الموتر ع راس العرقوب وشغل ع ميييحد وطول
ونزل من السياره وانسدح ع ظهره يطالع السماا ويفكرررررررر لان هب ياينه رقااد .. واذن الفير وسار وصلي ورد صوب البيت وحط راسه ورقد

فاليـوم الثـااني ..


نشن عيايزنا من وقت وتريقن ويلسن يدفن
وعينن من الله ويتهن يارتهن وكملت سوالف وياهن
وطبعا اكيد محد من الحاره والحاره لي عدالهم والعين بكبرها ماسلمت من رمستهم >>>>>> لاااازم حرييم خخ =Pp

نشت مريوم الساعه 10 شبعااانه رقااد ونشت تسبحت وصلت وكشخت وكل شي ونزلت تحت وسلمت ع العيايز وتريقت وعقب ظهرت عنهن فالحووش تحووط ,, تمت اتسمع اغاني ويلست وين الزراعه كان الرشاش شغاال والجوو بررد وغييم وكان شكل المكاان طرر ويلست وهي بتموت من البرد وتمت ادق حق فطامي وطبعا فطاامي رااقده ومسويه اكبر طاف تحطه صامت وتفره ونشت مريوم عقب ماعيزت من ربيعتها سارت صووب اختهااا شموه ودقت عليها الباب وطبعا شموه ولاتدري بالدنيا ..

مريوم : شميييييييييييم بسج رقاااد والله بيفوتج الجو يجنننننن
مريوم : يالله عاااااااااااااد شمووه قوومي والله ملاانه
شموه : ها ها شو فيييييييج
مريوم فرحت لان في أمل ان حد بييلس وياها : بطلي بطلي براويج شي
شموه : اففف بعدين مريوم تعبانه
مريوم : والله تحبينه وبيفووتج ان ماجفتيه
شموه تنش بتعب وعيازه وتسحب عمرها فجت الباب وتحك عيونها واجوف مريوم :
دشت مريوم بسرعه وقبضت ايد شموه وربعت بها صوب الدريشه وشموه مب فاهمه شو السالفه ومن جافت الجوووووووو بغت تمووت وطبت ختها وربعت ظهرت لها ثيااب ووينك يالحمام سارت تسبحت وخلصت وصلت ويلست تتعدل لان مريوم كانت كاشخه وطقمت وياختها
شموه : مراااااااايم حيااتي دقي لميثوه ولفطووم خلهن يخدمن شراتنا
مريوم وهي مندمجه اجوف التلفزيون وتاكل كافي : يبوج فطامي حرقت تلفونها ولاترد بجوف ميثووه
وتمت ادق لميثوه وحاطه سبيكر
ميثوه حسها كله رقااد : الووووووووووووووووووو
شموه : والخيبه خستي خستي عفنتي
مريوم : عنبوه ياميثوه الرقاد بينط من عينج
ميثوه : تعبآآآآآآآنه انا تعبآآآنه
شموه : متى رقدتي امس
ميثوه : مادري يمكن 2ونص ماعرف
مريوم : قومي قومي والله انتي بس بجوفين الجو هالرقاد كله بيطير
شموه : هييه ميثوتي شاطره قوومي بنطقم وبنكشخ وبعد برتب سامانا ترانا ماسوينا شي وهم بيسيرون العصر ..
ميثوه وهي تنش تروح صوب الدريشه : اففففففففف عليه ان غرام هالجو وابدن مايتفووت
شموه : يوم قالت لج ختيه ماتيبج الرمسه نشي ولبسي الكندووره الورديه الطبعه والشيله لي فيها ورد شرات الكندووووووووره وتعدلي
ميثوه : انزييين يالله باي
مريوم : يوم تخلصين دقي لنا
ميثوه : من عيووني
شموه : فديتج عيونج
وبندن عنهاا ونشت ميثوه تخلص عمرهاا
مريوم : يالله دور فطاامي
شموه : هيييييه هييييييه
وتمن يدقن ويدقن ويدقن لييييييييييين مابندت فطوم فويهن
شموه : والخيبه شياها عصبت ههههههههههه
يوم دقن كان التلفون مبند
مريوم : لحقووني تخبلت فطامي شياها علينا
وشوي ان التلفون يصيح
مريوم : هذيه دقت دقت
ردت وحطت ع السبيكر
فطامي : الووو
مريوم : انتي وينج ليش تبندييين التلفون
فطامي : لاوالله يامريوم انه فضا الجرج
شموه : روعتينا تحسبناااج طنقرتي عاد مافيينا كله ولاتطنقيرة فطامي
فطامي : لالا ماعليج مبسووطين مايعصبوون
مريوم : عله دووووووم مبسووطه
شموه : وانا وياها يالله يالله فطامي نشي
مريوم : قومي شوفي الدنيا خااري محلات الجو
وطبعا كملن خريط وياها شرات ميثوه ان تنش وتخلص ويطقمن
وعقب بندن
شموه يلست ترتب فراشها وتحط دخوون ويلست تدخن : تعالي مرايم بدخنج
ونشت مريوم صوب ختها وادخنت وحطن من هالدهن العوود وعدلن جحالهن ومكياجهن الخفيف
ونزلن تحت صوب امهن وعمااتهن ويدتهن وطبعا شموه سلمت ويلست تصب لها جاي ويلست تشرب
شوي ان يصيح تلفون شموه
شموه : مرحبآآآآآآآ السآآآآآآآآع حيا الله هالصوت فذمتيه
...... : اوب اووب ها كله حقي
شموه : نعم انه لكم وتستاهلوون زووووود بعد
والكل يالس وظاربنه فضوول خص اليده ويبن يعرفن شموه منو تكلم
...... : ههههههه عاد الشمي تيووز ثرها عن المغاايض
شموه : بخيييير وسهاله وين ماتبووني بخير وانا اسمع هالحس >>>> ع كيفها ترمس وتخبر العرب عن حالها خخخ
....... : عله دووووم انزييين وشو مسوويه
شموه : والله ماشي قااعديين مجابلين عيايزنا
........ : ياويلج ياشموه قومي شردي اخير لج
شموه : لا افا عليييكم انتوو بس عادي لامغثه ولاشي اتصالكم رااحه
وشوي ماتدري غير اليده راكزه العصا ع كرااع شموه : يااسودا الويه منو اتصالهم رااحه عطيني التلفون بشوف
شموه اونها بتنش : لالا يدوه فضحتينا عند العرب
اليده : وابويه عليج انااااااااااا
شموه بتموت من الضحك ع اشكالهم وحطت سبيكر وسمعوو حس ميثوه تضحك
والكل ضحك ع العييووز لان هي الوحيده المشتطه اما الباقيات يعرفن شموه وميثوه دوم جي يسون
وجان تخوز السبيكر وتسحب مريوم ويظهرن خاري : يالله يالله ياينج ظهري
وسارن صوب ميثوه وظهرت ..
ميثوه : صبحهم الله بالخير
مريوم وشموه : صبحج الله بالنوور
ميثوه تسلم عليهم : عيل وين فطامي
مريوم : احين بنسير صوبها
شموه : انتن سيرن صووبها وانا بروح بيب دلة الجاي ..
ميثوه : هيييييه عشان ندفى لان اشوف بيني عوق العيووز احس البرد يقرص عظآآمي
شموه : الله يعين ريلج دام احين البرد يقرصج وين يوم بتعيزين .. ارحم ريلج وعيالج بيستآآذون منج خخخ
مريوم : هههههههههههههههه طاحووبج
ميثوه : عنلاااتكن ها يوم قالن انا واخوي ع ولد عمي وانا ولد عمي ع الغريب
شموه وهي سايره : قمنا انقول امثال وحركااات بعد هههه
مريوم : طبيها طبيها مابنخلص من نقيرتكن حشى توه الصبح
وسارت شموه يابت الجاي والكوبات ويابت لهن بسكوت >>> حركاات مال اول خخخ
ولقتهن ميلسات فالمنامه ويت وسلمت ع فطووم ويلسن ودقنها سالفه
وشرب جاي وضحك ..
فطامي : ايييييييييييييييه بس بس سكتن بطني بينطر من الضحك
ميثوه : هيه هيه خلاص سكتوو
شموه والدموع اربع اربع وقابضه بطنها : آآآآآآآآه يابطني الله يغربل العدووووووو
اسميه يفطس من الضحك ,,
وشووي والعيايز مسيرات صووبهن ,, ام فطامي : شفيكن مسدحات وتضحكن حسوسكن واصله لين عدنااا
فطامي قابضه بطنها : آآآآآآه ياااااااااا امايه بطني بطني بموت من الضحك ,, وتضحك وتضحك

مريوم: فطوم آآآآآآآآآآخ بس بس ههههههههه هههههههه
فطامي : ما أروم أنتن سكتن قبل ههههههه ههههههه
العيوز : يا مسودات الويه شو عندكن الا اتكررررركرررررن
فطامي : يــــــــــــدوه الدريول هههههههههههههه
أم فطامي : شو يااااااااااااااه من السلطه
مريوم : عموه نحن كنا طالعين ..... هههه عقب ما تشريناااااا هههههه وهو ياي يحط أيده بيساااااااااااااند ع الافته اللي ف الباركنات ههههه ومندمج يطمش ع العرب هههههههههههههههههههههه
أم شموه: أنزين لا حول ولا بيظون شــــــــــــــي اليوم ههه طالعي أشكالهن
أم فطامي : الله يمحق هالويهات بترمسن والا نتواطا فيكن ههه
شموه: أمايه الله ينطبه من حط أيده ع العمود يخبط العمود فــــــــــــــــــوقه ههه ودبوووف يتحيس هههههه يبا يخوزه هب راااايم ههههههههههه ويتيمعون العرب لا وعقب ما خلصت هالهيصه والزمبليطه هههههه شل العمود وجان يرقد ع الرصيف ههههههه
ميثوه :هههههههه وفطوم و مريوم يردن ع ورا يقولن خلن عماركن اونكن عاد ما تعرفنه هههههههه
شموه : الله ينطبج يا فطاااااامي هههههه ههههه
اليده : والخيبه والخيبه ربه ما ستواله شــــــــــي مسيكين عاد هذا أمه موصيتنيه عليه .... غربلاتكن من بنيات
أم شموه : عمتيه أشياج وين أمه بعد
واااااابويه عليج العام مرمستنهاااااااا وحليلهاااا عنبوه مربيتنه هالدريول من متى عندناااااا
أم شموه : ههههههه ههههههه
اليده: لاحول ياج عوق هالخبايل ....!!!!
أم فطوم : عمتيه هااااااايج حرمته الثانيه اليديده عاد توصي عليه ههههههه
اليـده : اقوولكن امه يعني امه وابوووي عليكن انا بس صه صه قطعنها الرمسه
وصخن كلهن وين مايصخن ولاوامر يايه من البق بووس .!!
وعقـب 5 دقايق من السكوت ردن يسوولفن
والبنات نشن يتمشن فالحوش وماخلن بقعه وعقب فجاه مره وحده استوى صووووت يروع نفس شي ينفجر وماندري غير سيدات الغواني متلاصقات فبعض والمطر يصب علييهن
ميثوه : والله اني تروعت
شموه : ماشاء الله صوت الرعد يفلخ
مريوم : نعم ان حمامة فوادي طارت من الصوت
فطوم : ربعنا المطبخ حسبي الله عليكن خرسناااا
وخطفن يترابعن صوب المطبخ لان هو الاقرب لهن
شموه وهي تضحك : طالعو اشكالنا شقا اضحك خخخخخ
مريوم : هههههههههههههههههه
ميثوه : خساره التعدييييييل
فطامي : خخخخخخخ قوم نلعب فالمطر
ميثوه : عشان نطيح ميهودات واحنا ورانا سيره الصوب العزبه ومبيت عقب منو بيوديج المستشفى الشيخه
شموه : اووووووه ظهرنا فطامي ولي مايبا يقعد
ودبرن غلامتين وتمن يلعبن فالماي وميثوه ومريوم يشوفنهن من الدريشه والمطر خف
وطبعا عيايزنا اكيد شردن صوب الصاله وتمن يطالعن من داخل ,, وطبعا البنات لاعبات لعبتهن لان العيايز مادرن بهن وسارن شموه وفطامي يترابعن صوب الزراعه وين التراب وتمن يلعب وميثوه ومريوم من جافن المطر خف وتم الا نفاف ربعن صوب قوم فطامي وشموه وتمن يلعبن وشووي واذن الظهرررر
فطامي : الله يغربل العدو طالعو اشكالنا خخخخخ
ميثوه : هههههههههههههههههههههههه الصغار ماسوو خدمتنا
مريوم : ههههه صدقج والله ياميثوه مادري شو خلينا لليهاال
شموه تمت لابستنهن وفاجه حلجهاا كانن كلهن مجابلات شموه ,, وشموه الوحيده لي كانت مجابله صوب الكراج وجي يعني قوم فطامي يشوفن اليدار اما شموه العكس ,,
ميثوه : شموه شفيج بسم الله
شموه ع حالهاااا فاجه حلجهااا وطالع
لفت مريوم : والخيييييبه يالفضاايح ربعناااا
وكلهن لفن وشاافن ان هزاع وسيف ياين وفيديهم عصاا والكل ربع الا شموه لي متنحه ومنصدمه
وفالخه فنفس الوقت ومن بعيد البنات يزقرنها بس شموه ولاتدريبهن ,, شموه ماداني شي اسمه ضرب واصلا هن شو سون عشان ينضربن وشوي تشووف سياره سيف يايه صووبهم ومطولين ع المسجل وتمووووووو يلووون وجان تنتطر شموه من الضحك وسيف يضحك عليها وع شكلها كيف كانت فالخه وصاخه ,, وتمت تنفظ ايديها من التراب وتصفق وهزاع وسيف ومبارك لي لحقهم بسياره سيف الكل كان ايوول وايييبس والبنات امبونهن سايرات ومن سمعن الغنااااا ردن يتراابعن ومتعيبات بس بسرعه سون اكبر طاف وتمن مرتبشات وياااااااااهم الا عاش ويابس وفوق وتحت
وين الحرمات والعيووز وكملت عليييييييهم
ويو قوم عبادي وميود وكملوو وياهم وعقب يو الشوواب
بو هزااااااااع : اييييييييييييه شعندكم شهاللعبه لكم
الكل صخ وبندو المسجل ويلسو يطالعوون
اليده : يبويه شفيك عليهم خلهم مستانسين ونسوونا وياهم ولاانتو ماتبون حد يستانس تفؤؤؤ
بو سيف : لا يا امايه نحن هب قصدنا جي نحن قصدنا ان الحين صلاه وبدال مايصلون قامو ايلوون
بوعبادي : هيه يا امايه صدقهم اخواني ومن عقب مايصلون حتى نحن بنيول وياهم ولا شورايكم حرماات
ام عبادي : حافظ عليهم الشواب يبون يتشببون غصب يوولووو يوولو امره لاتخلونها فخاطركم هههه
البنات طبعا استانسن وارتبشن والشباب والشواب راحو المسيد لي عدال البيت يصلون فيه والعيايز دشن داخل يصلن ,, اما البنات اتفقن انهن يروحن يتسبحن ويلبسن نفس الشي ويكشخن ,,
والكل سآآآآر ,, واللي صلى واللي تسبح ولي يلس يدور اكل وعقبها ع الساعه 2 الكل متولف عند بوعبادي لان الغداا عندهم وتغدو الشواب والشباب ونشوووو ويلسن الحريم أما البنات حطن غداهن وسارن خاري ياكلن لان الجو حلوو ويفتح النفس وعسب ياخذن راحتهن ,, ميثوه : شموه قومي بنروح نتغسل
شموه منسدحه : عيزاااانه صبري بعد شووي
ميثوه : قوومي بنرد عقب بننسدح
شموه : اتشوووووووو حمدالله نشينا
فطامي : يرحمكم الله
ميثوه ومريوم : يرحمج الله
شموه : يهدينا ويهديكم الله
ونشت
ميثوه : حشى توج الا مخلصه عرصه ولعب واسمعج اتعوطسين وين عقب شوبتسوين وانتي ان طحتي علينا شوبنسوي بج
شموه : اوه مافيه شي
وراحن وتغسلن وكل شي وردن عند قوم فطامي ونسدحن وفطامي ومريوم بالمثل انسدحن عدالهن وتمن يسولفن وشووووووووووووي يسمعون صخه
ميثوه تنغز فطامي ومريوم عشان يسكتن لان الشيخه شموه رقدت عنهن سطلت عقب ماترست بطنها نشن وراحن يتمشن فالحوش سارن صوب المطبخ يسون لهن كوب جاي حمررر وها بطلب من الشيخه فطامي خخخ ويلسن يشربن عند الدجه لي عند المطبخ وهناك المنامه ماتنشااف ,,
سيف كان يمشي فالحوش ويرمس فالتلفون : يااااريل هههههههههههههه اسميها اجدت فيك
( واحد من الربع ) : عنلاات صداك يامسود الويه عن تضحك عليه انا داق اتشكى وانته تتشمت
سيف : ههههههههههههههههه وين ماتباني اضحك آخ بس آخ ليتني عندك اسميني صدق بتشمت
... : اففففففففف انته هب منك من لي داق يخبرك
سيف : ههههههههههههه انزين خبرني كيف شكلها
...... : عنلاتها من سوداها ماعرفت وين يبهتها من خشمها من عيونها ومن المستحى مسكره ثمها ولاجان بينبان شي بس اخاف حتى ضروسها سود
سيف : هههههههه اسميك ظهرت مقصه تحيد يوم ترمسها وحاطه سبيكر وتقول ( سيف اونه يقلد ربيعة ربيعه ) انا بيضا ومحد ابيض مني والقمر لي شافني بيقول تعالي اقعدي محلي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
.......: الله يغربلك يالله يالله بااااااااااااي
ودفنه فووووويه ولاسواله سالفه سيف تم يضحك ع ربيعه .. لي توهق بربيعته السودا خخخخخ
وسار صوب المنامه كان يبا يدفى بالضو وانصدم يوم شاف وحده راقده وتقرب منها شافها شموه
مسك ايدها كانت ايدها بارده وكانت ملحفة بشآذر مال يدتها سيف تم متروع شو مرقد شموه هني والبنات وين عنها لكن مايروم يسوي شي ويخاف حد يشوف وفج ايدها وراح عنها ودخل عند الشباب
وشووووي ودق لميثوه : الوووووووو
ميثوه : ههههههههه هلا هلا باخوي العزيز
سيف : احم احم انتن وين
ميثوه : هني نحوط فالحوش
سيف : زين قومن بنروح نحوووووووط
ميثوه : احللللللللللللف
سيف : والله نشن يالله بعد لين ال10 ان مالقيتك عند السياره برووح
ميثوه : لالالالالالالالالا احين امره جدامك
وبندت ع ويه من العيله : ربعنا بنروح نحوط
فطامي : حوو وشموه راقده
ميثوه : صدقج انخطف بنوعيها وبنروح ..
سيف تم يضحك ع اخته وخبر الشباب وظهروو
والبنات وصلن المنامه :
مريوم تمسح راس شموه : الشمي قومي قومي بنروح نحوووووط
شموه : همممممم
ميثوه : قومي شموه بنروح نحوط مع سيف نشي
فطامي : يالله شموه بنروح البر
شموه : زين زين وانجلبت عنهن
ميثوه : شموووووه بنروح عنج
شموه نشت ويلست ,, : اففف مابروح روحو بروحكم ,,
ميثوه مبوزه : ليش عااااد
شموه : تعبآآنه مالي خاطر
وصاح تلفون فطامي : هلا هزاع
هزاع : فطووم خبري البنات يزهبن سامانهن بنسير نحوط وعقبها سيده بنروح العزبه
فطامي : خلاص اوكي
فطامي : اييييييه لحقو زهبتو سامانكم
شموه متنحه اطالعنهن
ميثوه : نص نص
مريوم : ولقعتيه ولاصكينا اطشه ليييييييييش
فطامي : قومن ترابعن بنروح نحوط وعقب سيده العزبه ,,
شموه : ميثوه من تخلصين من سامانج تعالي رتبي ساماني ويايه تعبانه والله
ميثوه : ان شاء الله يالله دبرنا
وسارن صوب بيوتهن وحجرهن
ويلسن يرتبن السامان وكل شي وزهبنهن اما شموه سحبت شنطتها وفرت كمن كندوره وشيله وعقب انسدحت ع الشبريه
طق طق طق
شموه : ...............
ميثوه : الشمي وينج
شموه : ...............
وفجت ميثوه الباب شافت شموه راقده وشافت انها مازهبت شي ويلست ترتب لها سامانها وماخلت شي ماخلته لشموه خخخخخ خافت تنهزب عقب هع هع
ووعقب سارت صوب شموه : شموه قومي اف يالرقاد لاحقه عليه
شموه : انزين انزين بنش
ونشت وهي مبوزه : راسي عولييييني
ميثوه : فديته سلامج ماجوفين شر
شموه : الشر مايج رتبتي ساماني
مييثوه : هيه وماخليت شي ماخليته لج كيفج عاد محد قالج اتمين ع تجلاي خخخخ
شموه : جب وينهم هم احين
ميثوه : يحطون السامان يالله نزلنا
نشت شموه ويلست تبند الكهربا وكل شي وشلة شنطة لابها وجرج التلفون وشنطتها وبندت الليتات وقفلة باب حجرتها وخطفن ع مريوم لقنها اظهر سامانها
مريوم : شموه فديتج شوفي قوم عبادي بندو الكهربه
شموه : انزين
وراحت اطالع كهربة حجرة عبادي وميود وبندت كل شي وظهرت وسكرت الباب وسارت صوبهن ونزلن كلهن وكانت العايله الكريمه كلها برع تحمل السمان وكملووووو تقريبا نص ساعه وعقب توزعو فالسياير والبنات وعبادي كلهم عند سيف اما عند مبارك العيايز وعيالهم الصغار كلهن متولفات ع راسهن البق بوس ,, وعند هزاع الشواب
اما الدريول عنده الخدمات والسامان وبعد ماننسى ميود ,,
وسمو بسم الله وتوكلوووو وقبضو الدرب

عند العيايز + مبارك ::

ام عبادي : عااشت حصوه ياابس يابس
ام هزاع : يالله سلاامي نعشي نعشي
ام سيف : وايه فديتكن لاخليت منكن يالله عواشه يبسي
اليده : تف تف تف عن لايعيننكن هالعيايز تف تف من عيونهن
مبارك : يدوه جان هن عيايز انتي شووو خخ
اليده تقبض العصا : سودا الله شاربك يامسود الويه انا توني شباااااب بنت اربعتشر سنه شو تتحسب كبر ابوووك يالهرم

مبارك : !!!!!! ( 66 الف علامه تعجب شوهالجمله لمنقعه )

ام هزاع : ويدي يالله بالستر شياج ياعمتيه ع الولد
اليده : ماتشوفينه ماراضها فيكن لكن انا يباني استوي عيوز الهرررررم
ام عبادي ترمس بصوت واطي : ماجذب حليله
ام هزاع وام سيف : هههه سكتي لاتسمعج
ام سيف : اسميج ياعمتيه غزال ابدن ماتخربين
ام عبادي : واقع الا ماتخربين
ام هزاع : الله يخليج لنا ياعمتيه ويطول فعمرج وجوفين عيال عيال عيال عيالج ياااارب

اليده متفججه عااد قومو عنها : آآآمين
مبارك : اوه اوه عاد يدوه لايقصن عليج لازم بيمدحن منو ماخذات هب ماخذات عيالج اكيد بيمدحنج حق دهان السير
اليده تلف صوبهن وقابضه العصا : سود الله شارب العدو والحين صدق هاللي يقوله ولدج .!

ام هزاع : لالا ياعمتيه ها ياهل وخذيه ع قد عقله امره لاتخاذين برمسته ( وتقرص مبارك سكت سكت عن المشاكل مافينا تعزر عليك وتوقفك وتنزلنا فنص الدرب هههههه )

وتموووووو ع هالشله سووووووالف وضحك وغياض

فالسيارة عند الشواب طبعاااااا الكل يرمس عن الشغل والكراج وهالسوالف وحشره ونقيره والسياره الفلانيه بكم وانا لاقنها بارخص ومادري شووووو

عند الدريول والبشكارات مسوين طاف لميود وقاصين عليه وحاطيييين هندي وميود مستهبلنهم ويقردن الدريول عشان يسووق لكن الدريوول مب طايع وجان يأدبهم ويبند المسجل وحط بالروغه وسوى اكبر طآآآآآآآآآف حقهم خخخ

عند البنات وسيف وعبآآدي العرب مرتبشه ومشغلييين مييحد * ( سمحولي بحط اغاني يديده لاني مااذكر شو لاغاني لي كانت نازله فنص السنه هع هع )

وسيف وعبادي ايبسوون والبنات يصفقن ومرتبشآآت

سيف يغنــي ويسوي حركات بايدييه وايبس بشعره والشعر نعييم وطايح والكل متخبل : العآآم تمشيين ماحوولك رجاال وحرس والحين تمشييين ورقااب الخلايق تمييل ,, استغربتك الكنآآيس حس مشيك جرس
عبادي : جررررررررس
سيف + عبآآدي : واستغربتك الحـدآآيق رمش عيينك ظليييييل

البنات : عآآآآآشو يااااااابس هييييييييييه
وتموووو مرتبشين

ميثوه : مريوم شوووفي شموه العنز ثرها راقده ولادرينابها
مريوم تشهق : طالعو عدلي راسها اسميها رقبتها لوعندها لسان جان اشتكت
فطامي : حراام عليكم شومسويه فعمرها هاي
ميثوه حطت راس شموه ع جفتها وحست ان شموه حاره لكن سكتت ولاقالت لحد
فطامي : قصروو ايه شموه راقده
عبادي : سييف دح دح بريك شو هالمتفيجه ترقد
سيف : عنبوج يالعوافه شوتسوين حشى حرام عليك جان مافيها شي ولاماحيد شموه تصخ ع الربشه
مريوم : اففف فكونا وقصرو
وقصروو وصخوو وسارو صوب الدكاان لان سياره العيايز موقفين هنااك

اليده : يييب حلاوه مشكل وبيبسي وبطاطا من كل شي كيستين
مبارك : خيبه يدوه ليش ها كله بناخذ عقب
اليده : صه صه مايخصك حق البنات وحق البيآآدير
مبارك : يدوه متأكده حق البيادير هب لج احيدج تموتين في الحلاوه
ام هزاع : عمتنا مطوره خلها شفيك انته
اليده : ماقولكم صه قطعوها الرمسه من اقولكم حق البيادير يعني للبيادير
وسكتوووووو وحد يروم يعارض اوامر البق بوس

وعقب الكل كمل دربـــــــــــــه

::. فالعــــــــزبــه .::

الكل ينزل السامان ويعابل لكن شموه لبستهم وانسدحت فالسياره لانها تعبانه والعرب مرتبشه لي راح يلعب ولي راح يحوط ولي يرتب السامان ,,

فالسيــاره :
......: شموووووووووه
شموه : هممممممممم
....: الشمي فديتج شوفيج شي يعورج
شموه تهاذي : تعبآآنه
....: من شو غناتي عله فيني ولافيج
شموه : لا ان شاء الله فالعدوووو
...: شموه اخبرهم نوديج المستشفى
شموه : مابا شي مابا مستشفى
... ( يمسحون راس شموه ) : ليش عااد حرام عليج جي تسوين بعمرج
شموه نشت فالخه : @@ شو لي حرااام





---------------

عنـد العيـأيـز
ام هزاع : بالله علييج وين هالبنات سارن ماين يفازعنا
ام سيف : شدراني يبوج برايهن ماعليج خلاص مخلصين نحن
ام عبادي : خلااص بعد شوتبنهن خلهن يفججن روسهن خلصنا ولاشي بعده
ام سيف : لا فديتج خلاص ,, لكن عمتيه وين
ام هزاع : اكيد سارت ويا عيالها يحوطون فالعزبه
ام عبادي : عيل سرنا صوبهم نطالع ..

وسارن العيايز يحووطن فالعزبه وتلاقوو ويا العيوز والشواب وكملو حواطه

مريوم وفطامي سارن صوب العرقووب ويلسن
مريوم : يالله محلاات العزبه
فطامي : الا محلاات البراد وفليل بتحلى اللعبه
مريوم : احلى شي المشاوي ولعب الكيرم هههههه
فطامي : احيد يوم نلعب والخياس قوم سيف وهزاع يسرقون الحجر
مريوم : عادي انزين كنا نغلبهم
فطامي : بخبرج هي الكيرم هني ولا شلوها
مريوم : لا اكيد هني وين بيودونها بس الحجر مايندرابه
فطامي : ماعليج ان جان ماشي بنخليهم ايبون لنا من الدكان وبنلعب خخخ

الشـبـاب :

مبارك : عبااااادي الله يخس العدو يوم اقولك عن البترول للدراجات جان شي ولا تقولي هيه شي
عبادي : انزيييييين احيده شي
ميود : مبااااااارك بتلقا البتروول فالصندقه الثانيه انا مخبر الدريول امس ايب
مبارك : اففف تعال وين مادل
وسار ميود ويامبارك يدور البترول ولقووه وترسو الدرجات ويلسو يشغلونهن


الشواب + العيـايز :

بو سيف : يا امايه الله يهدييج ترا دوم نوصي العزب عليهن وكل مااي احصل شي ميت شسوي
ام هزاع : جان مافيهن بلا هالهووش
العيوز : لله ها مسود الويه ماايكلهن طالعي شقا هلكانات
ام سيف : ياعمتيه ماعليج انتي بيموت شي وبي شي خليه يولي
العيوز : لله هب مخلتنه هزااااااااااع زقر هالعزب ان مالعنت صيره مسود الويه
هزاع : امايه الشيخه الغاليه فديتج خليه يولي والهوش انا كل يوم بيهن وبخليه يأكلهن جدامي
ام هزاع : ها شوتبين اكثر من جي بعـد
العيوز : خلاص تم وريلي ع ريلك من اتسير خطف عليه وشلني وبنسير رباعه
بو هزاع : ياحيهم يوم راضوج يا امايه ولا جان نفد هالعزب اليوم حليله
بوعبادي : يبوويه سكت مافينا ترد تحتشر
وكملوو حواطه ع العزبه

عنـد شموه فالسيـاره :

شموه نشت فالخه : @@ شو لي حرااام

......: شموه بسم الله عليج شياااج
شموه : ياحماره روعتيني حرام عليج ( وتمت ماسكه راسها وعقب ردت انسدحت )
ميثوه : ههههههه فديتج اسفه نشي نشي انزين بروح عند قوم فطامي
شموه : افف مابا تعبانه انا بروح ارقد
ميثوه : خلاص ع راحتج ان بغيتي شي دقي لي اوكي
شموه : زين
ونزلت شموه وراحت داخل وماتدري بعمرها غير سارت وعقت بعمرها فالصاله ورقدت
اما ميثوه سارت صووب قوم فطامي ومريووم
فطامي ومريوم من بعيد : مرحبا الساااااااااااااااااااع
ميثوه : هلا هلا خخخخ
وسارت ويلست عندهن
فطامي: عيل الشمي وينها
ميثوه : ميهوده اسمعها تكح وفيها حمى وماطاعت تي وراحت ترقد
مريوم : كله من اللعبه فهالمطر وشموه امره ماتقهر شي سيده بتمرض
ميثوه : هيه وعاد ان يتها الحمى قومو عنها لازم تصك ال39 ونص
فطامي : بعد النص وين تبا
ميثوه : افف منها منحسها اقولها بوديج المستشفى ماطاعت لازم لين اطيح طيحه عقب تروح
فطامي : برايها خلوها ترقد يمكن تنش عقب وتكون اهون
ميثوه : عاد هب جي فطوم حشى اتم متعيوفه فعمرها
مريوم : شونسويبها برايها بنشوفها عقب

وويلسن يسووووولفن ,, واذن المغرب والعرب راحت تتوضى وتصلي والبنات ردن صوب البيت عشان يصلن لكن محد انتبه لشموه اللي راقده لانها كانت راقده جي فمكان نفس الخشه وماتنجاف ,,

وخلصو صلاه وتيمعوو فالحضيره وورو الضو لان برد ويلسو يسولفون والشباب ع الدراجات

وفالصـاله :

......: شموووووه شوتسوين هني
شموه : هممم تعبانه والله خلوني انااام
.....: زين قومي رقدي داخل نشي هب زين حد يشوفج وانتي راقده هني
شموه : بعدين بعدين
...( حطو ايدهم ع يبتهم شموه ) : خيبه شمووه شو هاااااااااا
شموه تفز : ها شو شو
....: ليش حآآره تقولون جدر توهم مبندين عنه
شموه: ماعرف ماعرف
......: قومي بوديج المستشفى
شموه وتوها تستوعب السالفه وتعدل شيلتها : لا مافيه شي سيف عادي
سيف : وين مافيج شي بابنت الحلال طالعي ويهج كيف وكيف غاديه ضو
شموه : عادي عادي يالله قوم بنروح عندهم انا من يت وانا راقده كم الساعه الحين
سيف : الساعه 9 وربع
شموه : خيبه ولاصليت ولا شي
سيف : نشي صلي وخلصي وتعالي عدنا ,, هب تبطييين علينا نترياج وغمز لها وروح
شموه ابتسمت ونشت سارت توضت وصلت وخلصت وظهرت عندهم ولقتهم يشون ويلست
العيـوز : ها الشمي تو الناس شبعتي رقاد
شموه ضحكت بدون نفس وسكتت
ميثوه : يدوه شموه تعبانه
العيوز : ويدي يالله بالستر شيفج بنتي شو يعورج
شموه : ماشي يدوه خلاص غديت بخير
ام هزاع : هب من شي بتمرضن
ام سيف : هييه من يانا المطر وانتن عافدات تلعبن فيهن
بو عبادي : خلاص حليلهن مايسوى عليهن خلوها برايها بنتي لحد يقولها شي
فطامي تصب جاي : شموه اصب لج
شموه : هيه
ميثوه : انا بعد ابا
وتمووو يسولفون ويطمشوون وخلصو من الشوي
وحطو العشا وتعشوو ,,
وعقب يلسوو لين 12 والشواب والعيايز راحو يرقدون

والعيال حد ركب سيارته وسار يحووم وحد يلس عند الضو
والبنات سارن يدور الكيرم عشان يلعبن اما شمووه يلست ويا ميود عند الضو
وانسدحت وحطت راسها ع ريل ميود
ميود : الشمي شوفيج
شموه : تعبانه صكني حاره
ميود يحط ايده ع يبه شموه : الله يغربلج شو الا مب حاره حشى شو ها
شموه وهي تكح : اففف تعبانه همز راسي
ميود : من عيوني حشى يبوج انتي ناويه تجتليين حبيبي
شموه يلست تضحك وغمضت عيونها ويلست تفكر بميوود اللي من يوم هو ياهل متعلق فيها ولاصق فيها من الخاطر ويوم قبل ترد من المدرسه فالباص كان ميود ميلس فالشمس يترياها تي ويصييح وكل مايستوي شي يربع لشمووووه حتى مايصيح امه كثر مايصيح شموه ,, ومادرت بعمرها ورقدت
مبارك ياي يتمشى ويغني وميود يقوله سكت
مبارك يأشر ع شموه ويرمس بالاشاره : شوفيها
ميود : تعبـآآنه
مبارك : شوفيها شو متعبنها
ميود : محمومه يالله جلب ويهك خلني ادلع اختي
مبارك : وايه مالت عليك مصدق عمرك لو بعدها حرمتك
ميود : جب ماتسواها يالخـآآم يالله روح
مبارك : امبوني ماترياك تساويني بها وياراسك ,, يبتو الاب
ميود : مصدق عمرك منو قالك ان مركبين نت هني
مبارك : وحياااتك واير لس بعد
ميود : احللللللللللللللللف
مبارك : والله ,, انا قايل لفطامي تيبه مادريبها جان يابته ولا
ميود : سير انزين بتلاقيهن يدورن الكيرم ههههههههه
مبارك ينش : مابتي نطمش ع النت
ميود : لا خلني عند خويتيه والضو ابرك
مبارك من بعيد : آآآآآآآز يوووووووو لااايك

فالسيـاره

هزااع : هـا ولد العـم شو فخاطرك من الشيشه
عبآدي : اووووووه امره لاتخبر مصوع ع فرييز
هزاع : يالله بالستر وحد يصوع عله هالفريز لو بعده مدوااخ
عبادي : الا هالدوخه وهالزقارا ماعرف كيف تتحملون هالسم
هزاع : شدراك انته محلاته يوم تصوع ويفر لك راسك فر وادوخ واترد ترقد
عبادي : يالخدمه حشى يبوك مابا شي يفر لي راسي
هزاع يضحك : ههههههه نزل نزل خلنا بنتشرى

ونزلوو وخذوو فريز لهم وكافي وسارو يحوطون فالشوارع ..


عند البنـآآت
مبارك ع الاب ومطول ع لاغـآآني لانهم فالصاله اللي براا عشان مايحشرون الشواب
ولا بيلعن بوخامسهن خخخ

مبـارك مطول على بالروغه : آنـا لو كنت بصلـي اشوفكـ دوم عـدالي واطآآلع فيك واخلي صلاتي تروح فالخـالي
مريوم : اوه ياولد العم يااااااابس
فطامي : هيه عاشو
ميثوه : شو هالغبـآآآآآآآآآآر
مبارك : شدراج انتي انجبي وكملي لعب مايخصج
ميثوه حايسه البوز : اففففف منكـ بدل مبارك حط غنيه ربشه نفس العالم والناس
مبارك : انزين الشيخه ميثه
ميثوه شاقه الحلج : حافظ ع الولد العم ابـدن مايقصـر
مبارك : انجبي تراني الا ناقمنج
فطامي ومريوم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثوه مبوزه : افففففف مانبا شي
مبارك طووووول : مــن يصآآدفه صـدفه فـي محـآآسن صــدف ,, ينحــني لـه تـوآآضـع ويـرفع القبعه // يالله الميث ياااااااابس
ميثوه : جب ولا كلمك
مبارك : هههههههههههههه عاد مادري منو مابيكلمني
ميثوه : افففف منك // انتن بتلعبن ولا شو
فطامي : يالله يالله نلعب
ويلسن يلعبن كيرم وياكلن بطاطا وكافي ويشربن فريز ,,

سيف توه نازل من الدراجه موقفنها بعيد مايبا يروح داخل يخاف يوعي الشواب لان رقادهم خفيف ,,

سيف ساير صوب الحضيره عند ميود ويغنـي : كـم عنيـت ويـت متـوله ,, مقـصدي يـاشيخ روويـآآكم
مـاحصلـي حـد فالحـله يخبـرني وين سكنآآكـم
ميود : باعنـي لو كنت مـادلـه ,, ماتحمل طــول فرقــآآكم ,, ليــت عندي رقـم بسجلــه تلفــون اقـــراه وانصـآآكم
سيف يشوفه شموه : شوفيها بعدها تعبانه
ميود : هيه والله ياسيف انها غاديه ضوو
سيف : قوم بنوديها المستشفى
ميود : هاي لوتطلع فعينا انا وياك نخله مابطيع تسير
سيف : هب كيفها
ميود : الشمي حبيبي
شموه : ............
ميود : شمااني فديييتج
شموه : همممم
ميود : قومي بنوديج المستشفى
شموه : مـآآبا
ميود : قومي بنروح انا وانتي وسيف
شموه : شويخص سيف
ميود يطالع سيف : تراها لاخت تهاذي ماتدري
سيف : هههههه حليلها حرام عليك
ميود : انزين انتي قومي بنروح
شموه : ميود خلني حرام عليك
ميود : شموه تراني مابخليج تركبين الخيل وتسوقين الدراجه
شموه تنش وتيلس : جب هب كيفك
انطروو سيف وميود من الضحك
شموه متعيبه : شفيييييييييكم
ميود : توها تهاذي ومسرع مانشت حشى حشى
سيف : عنبووج يالدراجه شوتسوين بشموه هههههه
شموه قفطت : ايه لاتطنزون
سيف : قومي بنروح نوديج المستشفى لاتمين جي مسويه بعمرج
شموه : اووهوو ماحب المستشفى مابا
سيف : اوص تبين هب كيفج ميود روح زقر ميثوه وخلها تيب عباه شموه وتي
شموه مبوزه : اوهووو قلت لكم مابا
نش ميود وروح يزقر ميثوه
سيف : شموه دخيلج عشاني والله قلبي يعورني يوم اجوفج جي
شموه منزله راسها
سيف : اهون علييج تعذبيني وتخليني اتم احاتيج
شموه شلت راسها سيده واطالعته وعيونها مغرغرات : لاوالله ماتهون
سيف : انزين وليش هالعيون لي مترسات دموع
شموه نزلت راسها وسكتت وتقول فخاطرها ( افففف هو ليش جي يكلمني ليش مايقول شي ويريح لي فوادي فيه )
سيف نش من مكانه : شموه انتي ليييييييش ماتحسين
شموه منصدمه : انا ماحس
سيف : شموه انتي تحبين حد
شموه : سيف شو هالكلام
سيف يلف صوب شموه : شموه حرام عليج والله تعبتيني وياج قولي تحبين حد ولا لا
شموه : سيف شفييييييك
سيف : شموه انااااااااااااااااااااااا ( ونزل راسه وسكت شوي وعقب شل راسه وطالع شموه وعيونه حمر )
شموه انصدمت تقولون حـد صافعنها مليون طراق وجاب عليها ماي بارد بعد : انته شو
ميود من بعيد : سواااااااااااااف يالله روحناااااا
سيف : يالله يايين
ومشى سيف ولحقته شموه وتمشي وراه بسرعه
ومسكت ايييده : سيف ريحني دخيلك انته شووو
سيف منزل راسه : ماشي انسي
شموه : حرام عليك هب الا انته تعبت انا بعد تعبت
سيف فرحاااااااان بس مايبا يبين هالشي : وانتي تعبتي من شووو
شموه فجت ايده : نفس اللي متعبنك ( وروحت صوب قوم ميثوه )
سيف بيييييييييييييييييييطر من الفرح والدنيا هب شالتنه : رف قلـبي من عقـب ذبحـه والجسـم ردت بـه الـروح من نظرتك طاب من جرحه يـاشفـا مابـي من يروووووح ..

ميود يصيح هرن
سيف : ياااااي يااااااااي علك الخير بتوعي الشواب
ميود : ياخي من اصبحنا نزقرك
سيف : يالله يالله يت
يا وركب السياره
وكانت شموه راكبه وراه وعدالها ميثوه
وشموه مسكته واطالع براا
وميود يطول ع الاغـآآني
سيف : ياخي بس خل غنيه وحده
ميود : اف منك انته تحرك تحرك
سيف : يالله تحركنا
ميود : تعال
سيف : شو بعد
ميود : منو بيتم عند البناات
سيف : ثره مبارك وين وقوم هزاع وين
ميثوه : مبارك الزفت عدنا
سيف : والخيبه شياج ع الريال
ميثوه : سخيف وتافه وياهل ويرفع الضغط
ميود : ههههههههههه ها كله فبرووك وحليله قرضوه
ميثوه : والله ماشفته كيف يغايض
سيف : انتي بعد ماتيوزين لازم تغايضين
ميثوه مبوزه : لاوالله ماكلمته حرام عليك
سيف : مايندرابج
ميود : اشك
ميثوه : اووووووووووووه شموه شوفيهم
شموه مالها خاطر : حرام عليكم كله ولا ميثوه لحد يقولها شي ( عقب انسدحت ع ريول ميثوه لين مايوصلون المستشفى )

فالسيـاره

عبادي : اوه هزاع يالله نرد لاعت جبدي راسي افتر من الحوامه
هزاع : صدقك وانا بعد خلاص دوخت خاطريه ارقد
عبادي : وانا اخس عنك
هزاع : يالله دبرنا صوبهم
وسارو العزبه
وسمعوهم مشتطين فالصاله
وشافو دريشة الصاله مفتوحه
وتمو يمشون شوي شوي لييييييين وصلو للدريشه وفجوها قو وبغمو عليهم
فطامي ومريوم : اضني يتحادن منو يصارخ اكثر
اما مبارك فر الاب بطول ايده من الروعه
وعبادي وهزاع بينطرون من الضحك
عبادي : الله يغربل بروك الخديه
هزاع قابض بطنه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريوم شوي وبتصيح يوم استوعبت السالفه
فطامي بعدها فالخه
مريوم : عنلااااااااااااااتكم والله ان قلبي طاح فبطني
فطامي : افففففففففف حمامه فوادي طارة والسبه انتو
عقب عبادي سار يررررررررربع ايب مااااااي
هزاع بعده يضحك : الله يغربلك عبادي سرعه لايموت الصبي
مريوم شوي وبتصيح : شفيه مبارك
هزاع : يبووووووووج ها مايتحمل ودوم يفلخ ويغمى عليه اسميهم الشباب دوم لاعبيبه لعبه
وعبادي ياي يربع والماي نصه ينجب ودبووووووووووف الماي ع ويه مبارك
مبارك ينش بلا ذهن : بسم الله بسم الله
هزاع وعبادي وفطامي يضحكون من الخاطر متعودين ع مبارك ان من يوم هو ياهل مايتحمل قلبه ودوم يفلخ ويغمى عليه
اما مريوم فالخه وشوي وبتصيح وسارت صوب مبارك : مبارك انته بخير
مبارك مفتشل : هيه شفيج لاطالعين جي
مريوم جنها توها استوعبت وانطرت من الضحك
جان يفرها مبارك بالكلينكس : عنلاتج لاضحكين
مريوم : ههههههههه وين ميثوه تتشمت عليك ماعليه ان ماخبرتها
مبارك : بجوفج خبريها عشان ادفنج هني
هزاع : جي وينها هي
فطامي : راحت هي وميود وسيف وميثوه المستشفى
عبادي : خيبه شوفيهم بسم الله
مريوم : تحيدها لانسه شما من اطيح تراها طاحت
عبادي : يتها حمه
مريوم : هيه ماشفتها اليوم الا راقده ومتسدحه وين تعق بعمرها ترقد
عبادي : ههههه حليلها
وتمو يسولفون وكل شوي يذكرون السالفه ويضحكون ومحد مفتشل كثر مبارك لان محد يدري عن هالشي غير فطامي ووو الشباب بس اما البنات الباقيات محد يعرف ولا حتى العيايز والشواب لوول

توهم ظاهرين من المستشفى وراكبين السياره :
ميثوه : عاد بشوفج الشيخه سوي نفس كل مره دشي الحجره مني ويالدوا افرك فالزباله صح
شموه : ههه مابفره
ميود : لاماعليج منها انا بأكلها دواها
سيف : تروم هي ماتاكله عشان اجتلها وعدل المنظره صوبها وضحك
شموه قفطت وسيده انسدحت ع ريول ميثوه وبجي بتروم تشرد من سيف ومنظرته وعيونه لوول
ووصلوو العزبه
وسارووووو الصاله
وضحك سوالف واكيد خبروهم عن مبارك وتشمت عليه ميثوه لين ماقالت بس
وعقب حـد تم سهران وحـد سار يرقد
شموه شربت دواها وعقت بعمرها ورقدت ولادرت بالدنيا
ميثوه ومريوم تمن سهرانات ويا مبارك ويلسو ع النت سوالف وطماشه لين 3
وسيف سار يرقد بس اضني من الفرحه مابيه رقاد اليوم
وهزاع وعبادي وميود الساعه 2وربع راحو يرقدوون عنهم

وبالبـاجر الصبـح
العيايز والشواب متولفين
يتريقون ويدفوون
اليـده : سودا الله شارب هالعيال وشله مخلينهم ميلسين لين الصبح
ام هزاع : عمتيه فديتج خليهم يستانسون وياخذون راحتهم برايهم ماعليهم شر
اليده : لالالالالالالالا ماشي الحين توعووونهم
ابو سيف : امايه طبي االعيال قومي بنروح نحوط
اليده : لالالالالالالا انا مافيني ع المشي ركبيه يعورني
ابو عبادي : يااميه منو قالج بتمشين بنشلج فالسياره
ام سيف : وين ناوين تودونها
ابو سيف : هب الا هي يالله نشن بنروح
ام هزاع : وين عاد
ابو هزاع : انتن نشـن
ونشوووو كلهم
وابو هزاع وام هزاع واليده فسياره
وابو سيف وابو عبادي وام سيف وام عبادي فسياره

وطولو ع ميييييييحد ووينك يالخط

------------------------

فالعـزبــه ,, الســآعـه 8:50

شموه تتمشـى وسايره صوب الحضيره
ووتتسمع اغاني فتلفوونهاا ,,

شموه دخلـت الحضـيره وصخت وتمت تمشي وترد ع ورا
سيف لاف وهو يعابل الضو: صبحج الله بالخيـر ,, ترااني شفتج وان جان تبين تشردين ع هواج امره
شموه توهقت : صبحك الله بالنور .. لالا شو اشرد بس اذكرت اني ماكلت دوايه وبروح اكله
سيف يشوفها ومن شافها شق الحلج : آآآآآه محلااات هالصبـآآح ,, وخل عنج الخريط شقا بتاكلين الدوا وانتي هب متريقه يالله يلسـي
شموه تفشلت ويلست : آآ .. آلا قوم امايه ويدوه وين
سيف : طولي بعمرج توني مسكر عنهم اونه الشواب ودووهم صوب المزرعه
شموه : شله مايقولون لنا نبا نروح احنا بعد
سيف : ويوم انكن انتن مرقدات وين بسيرن
شموه : اففف محد طاع ينش حطت عليهن وحده وحده وكله يهزبني خخخ
سيف : ههههه عاد شموتنا شبعت رقاد بطفر بالخلق .. زين وعيني وانا بنش وبجابلج
شموه : انزين سيف انته تريقت ؟!! >>>>> تغير الموضوع
سيف ابتسم : هيه صبيت لي جاي توني
شموه : بس جاي وايد عليك تعال بتتريق ويلست تحط له فصحن وقربته صوبه وصبت له كوب جاي
سيف يشوفها بطرف عينه : وانتي الشيخه ماتبين ريووق
شموه : احين بيب لي صحن وبحط لي
سيف : وصحنيه بياكلج
شموه : لا يعني انا احب اكل بروحي >> واخرط ماشي منه
سيف : علينااااااا
شموه تنش : لا عليييييييييييهم خخخخ
سيف : وبالمره وانتي سايره يبي دواج عشان تاكلينه
شموه من بعيد : ان شاء الله
ويلس سيف يتريق وشموه راحت تيب لها صحن ويابت دواها
وخطفت ع البنات وشافتهن راقدات من الخاطر وجان تخليهن وتروح
وسارت لسيف : حشى حشى هاكله صحن ودوا
شموه : هههههههه ليش مابطيت عادي
سيف : انجبي هب كيفج بطيتي
شموه : لاوالله ع كيفك عيل
سيف : هيه هيه ع كيفي
شموه : افففف زين كيفك
سيف : يالله تريقي دام محد نش بووديج صوب الخيوووول
شموه : احللللللللف
سيف : والله بس كلي وخلصي يالله
شموه : اوكي
ويلست تحط لها وتاكل وخلصت
شموه : يالله يالله روحنا
سيف : والخيبه شفيج جي مستعيله ماشي سيره خلاص غيرة راي
شموه مبوزه : ليش عاااااد
سيف : لان وحده ماتهتم بعمرها وتبا ترد تمرض وماتبا تاكل دواها
شموه ابتسمت : يالله الحين بيب لي ماي وباكل صبر
وظهرت شموه وويابت لها ماي وكلت حبوبها
سيف : بالعافيه .. الله يشفيج يارب
شموه : الله يعافيك وآمين
وظهروو
سيف : تعالي بنركب السياره
شموه : ليش بنمشي احلى
سيف : ياخي برد وبعدين بعييد بنلوط هاللوطه هاي كلها
شموه : لالا نمشي والله الجو حلوو
سيف : شموه انتي مريضه
شموه : والله عادي
سيف سكت ومشى وجان تتبعه شموه
وراحو يتمشوون ويسولفون ويضحكون
اما عند العيايز
كانن مبسوطات بالمزرعه
ويلسن يحوطن فيها وماخلن بقعه الا وسارن يطالعن فيها
والشواب حاطو شوي وعقب يلسوو يتقهويوون وورو الضو لين اين الحريم

ويوم السـآعه 10ونص نشن مريوم وفطامي وميثوه وتلبسن وخلصن وظهرن
ميثوه : وينها شموه بالله عليكن
فطامي : دقي لها وين سارت وقوم امايه وين
ميثوه : صبري
وادق لشموه
شموه : هههههههههههههه الوووووووووووووو
ميثوه : ياحي الله هالحس شو هالصباح شو هالضحكه لي يايه من الخاطر
شموه : جب تو الناس لو مانشيتي
ميثوه : والله انتي امس طول يومج راقده وراقده قبلنا هب شراتنا
شموه : هههههه وقوم فطامي ومريوم نشن
ميثوه : هييه ندوركم مانشوف حد
شموه : انا وياسيف عند الخيوول وقوم امايه فالمزرعه
ميثوه : اندووووكم وقوم امايه متى بيون وانتي متى بتردين >.>
شموه : والله العيايز دقن لسيف وقالن له خلو الخدامات من يخلصن الغدا
ومن ينشون كلهم نروح المزرعه بنتغدى هناك يمدحوونها المزرعه غاديه خضراا
ميثوه : عجيييييب ,, انزين انتي بسج يالله ردي >.>
شموه : اففف زيين , يالله بآآي
ميثوه : باي
فطامي : عيل وينها الشمي ووقوم امايه
ميثوه : شموه وياسيف عند الخيول
فطامي : نذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذله
مريوم : مسوده الويه وليش ماتخبرنا
ميثوه : عاد انتن ظاربنها انا مايخصني
مريوم : اففف وقوم امايه وين
ميثوه : طولي بعماركن قوم امايه فالمزرعه ويقولن يبن غداكن وبنتغدى هناك
فطامي : احلى كلاام بس القهر هالدبه نقعت نذاله وسارت
ميثوه : هاي خليها تي دواها عقب بتشوووووووووف
مريوم : اففف صبي لنا جاي بالله عليج
ميثوه : فالج طيب

عنـد الخيوووول
سيف : يالله شموه انا بحط ايدي وانتي ركبي على ايدي
شموه : والله اخاف مابا حرام عليك دبببببببببببببببه
سيف : جب اونج عاااد
شموه : شو لي اوني صدق وين ابا
سيف : شموووووووووووووووه
شموه : سيف والله دخيلك
سيف : افففف جب يالله
وحط ايديه فبعض وفتحهن وجي نزل اشوي عشان شموه تحط ريلها ع ايده وتروم تركب الخيل
شموه مبوزه : زيين
سيف يشوفها : ويهالبوز لاتبوزين
شموه تضحك : ان شاء الله
وركبت عقب ظراااابه وياها
سيف : قبضي هاا وشوي شوي لاتشدين
شموه : زين بس اخاف حرام عليك انته قودني مابا امشي
سيف : شموه لاتتروعين تراه يحسبج ويربع بج
شموه : لالالالالالالالالا خلاص مابا ماخاف يالله نمشي بس انته لاتفجني بعد ياويلك
سيف : من عيوني فدييييييتج
شموه قفطت وسكت ودار بها دوره والشيخه مبسوووووطه : سيف صورني بغايضهن هههههه معصبات عليه
سيف : فالج طيب يالله ,, وظهر تلفونه ويلس يصورها ويضحكون
شموه : يالله سيف بس خلاص تعبت بنززززل
سيف : يالله سلامتج من التعب حياتي
شموه : الله يسلمك وجب
سيف : ههههههههههه افا انا جب
شموه : هيه ‘.‘
سيف : ههههههه مقبوله ماعليه جنج تقولين لي ياحبيبي وياحياتي
شموه : ههههههههههههههههههههههههههه سيف عاد بصفعك يالله نزلني
سيف : يالله
وقبض الخيل ونزلت شموه ويوم نزلت ماعرفت شقا تنزل وطاحت هههههههههههه
سيف : سلمتي سلمتي
شموه : ههههههههههههههههههههههههه الله يغربل العدو يعووووور
سيف : هههههههههههه شي ياج
شموه مفتشله : لالا يالله رده تعبت منه خلنا نروح
سيف : ان شاء الله
وسار وفج السرج وكل شي ومسك شموه من ايدها وشموه تحاول تبطل ايدها بس هو راص عليها
سيف : شي يعورج
شموه : لا خلاص ماشي
سيف : حلففففففي
شموه : والله
سيف : انزين شو سوت الحمى
شموه : حمدالله احسن بوايد من امس
سيف يهوس ع ايدها قو : مره ثانيه بشوفج استوي نفس اليهال ولعبي فالماي بتتصفعييين
شموه : آآآآآآي يعور زين مابسوي والله مابلعب والله
سيف فجها : شاطره بيب لج كافي
شموه : هههههه
وسـآآرووو صوب البنات
ميثوه : تو الناس غلامين لو مايتو
سيف : جب انتي مايخصج
شموه : هههههه فشلووها
سيف : شموه فجي فجي بلوتوث وراويهم يالله
شموه تضحك : يالله
وطرش لها الفيديو ويلست تراويهن بغن يموتن من القهر وفطامي شوي وبتصفع شموه لانها تموووووت وتركب خيل
شموه : اف لاتعصبون خلاص نشو كل يوم من وقت وبنعطيكم دوره انا وسيف النص ساعه بـ 100
ميثوه : وصقعه مصدقه عمرج انتي وياه وين تبوون
سيف : والله عاد كيفكم وهاي شي راجع لكم واذا سويتو اشتراك سنوي لكم خصم 5 %
مريوم : عنبووك يالمذله شوتسوي
فطامي : افففففف مانبا نتعلم رواحنا بنتعلم
سيف : ههههههههههههه انزين بنش اوعيييهم
شموه : زين الخدامات ماخلصن غدا
ميثوه : سواف حبيبي انته قوم ودنا نحووط لين الساعه 12وشي
مريوم : هيه هيه يالله روحنا
فطامي : محلات الجو والحواطه فيه
سيف ساكت ويطالعهن
فطامي : يالله روحنااااا
سيف يطالع شموه
شموه : شفييك يالله قووم
سيف : تعيبت كلهن رمسن وتريتج انتي تكملين وراهن ماكملتي
الكل ههههههههههههه
فطامي : حشى يالنقمه خخخخ
سيف : ههههههههههه يالله نـشن
وركبوو السياره
وسـآآرو يقطعوون
ومطولين ع حمـد
::. لـون خـدكـ يشبـه ورودكـ صـآآيـر(ن) وردي علـى وردي .::
وضحك وسوالف وربشه
وشوي واللي فالسياره كلهم يبغووووووووووووون
سيف : تقبضوووووووووووووو
ميثوه : لالالالالالالالالالالالالا
مريوم : آمـاااااااااااااااااااااااااايه

.

.

.


ولآتحـرمـونـي مـن تشـجيـعـڪـم شيـوخـي . .


:1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1:


والسـمـوحــﮧ . . }~

حرف الذهب 09-14-2008 04:40 AM

تسلم عيونك دنيا
وسلمت يمنـــــــــاك

حنطاويه _ طرر 09-14-2008 04:51 PM



بتخبركـ بـلاكـ محبط !!.. حـآطلنــآ من هالأخضر ((:1::1::1:)) .. يــآآخــي الـحيـآة حلوه >> اكره هالجملـه بس ماعلييه هههه:20:

المووهييمـ ..

مسكيــن حــآآلــه برووكـ خخخخ >> قلبــه ارهيــف هع .. :17:

وعيبــتنـــي ســآلــفة الدريول كشخخــه خخخخخخ:lol::183:

روووووووووووووووووعـــــــــــــــــــــــــــــه .. :ast7eee:

سلمــت الشيــخ ع البــآآرت الغــآآوي .. وربــي يعطيكـ العـآفيــه ..

ونــرقــب اليــآآي .. ولــا تبطــي علينـآآ تــرى بالعصــآآ هع :00:

والسمووحــه اذا طولــت عليكـ >>> ادريبي فيلسووفــه >> قــآآلووهــآآ قبلكـ خخخخ

خويتكـ : حنطااويووه ^^ :ast7eee:

دنيـ! غريبـه 09-14-2008 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف الذهب (المشاركة 835221)
تسلم عيونك دنيا
وسلمت يمنـــــــــاك

{ . . اللـﮧ يسلـمـڪ حبـوب

ومشڪـووووور ع التـوآآصـل اللـﮧ لايـحرمـنـي مـنـڪ ومـن ردودڪ
. . } ~


الساعة الآن 01:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227