![]() |
تسلمووون حبااايب قلبي ع الردود .. امم .. يمكن اليوم اخلص لكم القصة .. لاني بساافر يوم الجمعة السعوودية .. وما بروم اكمل لكم .. فقلت بكمل لكم الحين .. |
مشكوورين حباايبي ع الرردوود الحلوة .. امم .. انا بسآآفر السعوودية .. فبحط اليوم لكم القصة كاااملة .. عسب ترتاحوون .. خخ .. يلا "" الود : يالله شهوود عااااد ........ شهد : والله مالي خاطر ....... نوره : بنغير جوووو ... شهد مبتسمه : أي جو بغيره وانا عميا !!!! ما بحس في الجو اصلا خلوني اهني ........ الكل صخ .......... البيت كئيييب من اعتمت شهد ..... شهد : خلاص خلاص يالله زهبوني ........ هنوف : فديييييت شهود انا ........... ودوها فوق لبسوها وتزهبن كلهن وضهرن .......... = فالسياره = نوره : ابوج لو يتم فالمزرعه دوم بيريحنا ... هنوف : صدقج هههههههههه ..... الود : الله يهدييه ان شاء الله ....... " وين الي عني رااح ؟؟ خلاني باحزااني ؟؟ قلبي ملاه جرااح ... وابعد وخلاني ........ " شهد تتنهد : ودوه دخيلج طفي الاف ام وحطي قران ولا لاتحطين شي ....... الود حطت ااذاعه القران وعم السكوت فالسياره ........... وصلو البيتزا ......... نزلو كلهم .... يلسو ع المقااعد ........ نوره : انا بسير الحماام ........ الود : وييه نسيت البوك في السياره انا ....... بييب البوك وبرجع ....... شهد : الريحه حلوه ..... هنوف : وااايد .. يمي يمي ..... بطلب سلطه وبرجع ...... شهد : اوكي ..... حست بالخوف لانها روحها وهيه ماتشوف ....... يلست تتلمس الاشياء الي جدامها ...... طااخ ....... شهد : ويه طيحت تلفون حد !! نزللت شوي شوي ........ وبدال ما تمسك التلفون زخت ريل وااحد !! ...: ايييه انتي شوه تسوين ...... ع طول وقفت : اسفه ...... ..... : شوه انتي عميا ما تجوفين .... شهد مبتسمه : هيه عميا ... حمداان ارتجف ... قلبه رقع ...... بالفعل هاي عميا ... جنه حد صب عليه ماي بارد ..... تشللت ريله .. حمدان : السموحه منج اختي ....... نزلت دمعه حاره بعيين شهد .......... حرقت قلب حمدان قبل لا تحرق خدودها .... هنوف تقربت ... : شهود شفييج .؟؟ " ترمس حمدان " : انته امنوه ؟ حمدان مفتشل : آآآ ... خلي الي وياج تخبرج ......... وغاب عن عينها ......... هنوف : شهود حبيبتي رمسي شوه صااير ؟؟ شو ه استوا ؟؟ شهد : الله يسامحكم . يوم قلتلكم لا تخلوني اظهر من البيت ......... تجربت من هنوف وحده ..... : بغيتو شي ؟؟ هنوف : لا مشكوره اختي... البنت : والله ما يستحي ع ويهه .. كنت برد عليه بس اخوي كان وياي ..... هنوف : منو هو ؟؟ البنت : هذا " وتاشر ع حمدان " مايراعي شعور الناس ....... قالها يالعميا وسار ...... هنوف شهقت : شووووه !! ماحست بروحها الا وهيه تمشي صوبه بكل كراااهيه وحقد ... وبصوت عالي : ايييه انته .. حمدان صد لها ورفع حياته : ........ عطته كف من الخااااااطر .. نسته روحه ........... هنوف : انت الي عمي ... ودامك تبصر بعيينك تراك عمي اهنيي" وتاشر ع قلبه " وسارت ........ الود : خلاص شهود حبيبتي خلاص ........ سكتت شهد : والله خلاص يالله طلبو عشا خلونا نسير ......... عـ الساعه 6 الصبح نشت مهاري ... كانت راقده ولاويه ع عمرها عـ الاارض ... جريب من ريله ... وهو مش حااس رااقد .. تكدرت من جافت ويهه ... ودخلت الحجره .. صلت وتمت تصيييح من قلب ... مخنوقه من الخاطر .. قفلت ع روحها الباب ... وحطت راسها تحاول ترقد ............ ................ ذياب يتمدد : اااخ مهاري ........ وينج ...... " يفتح عينه " انا وين ..... ليش راقد جي .. حاول يتذكر شوه صار امس .. !! كنت عند خليفه ... و ماحسيت بالوقت .......... لاااااء مستحيل ... انا شربت !!!! اااااخ ياربي .... ان شاء الله ماصار شي ..... تعوذ من الشيطان .. وسار صوب الحجره ... دق الباب ودخل ....... الباب مقفول .؟ شعنه قاااافلتنه !! اكيد سويت شي البارحه !! ياارب رحمتك ....... ذياب : مهره ... مهوور ... " يعلي صوتها " مهاري فجيلي البااب ....... قامت ع صوته مرتعبه ........ : شووه تبا !! ذياب مستغرب : فجي الباب ..... مهاري تذكر الي صار امس وتنزل دمعتها : مابا ... ذياب : مهاري فجي البااااب برمسج اقولج .. مهاري : مااااا بفج ... اليوم تسير تحجز تذااكر .. ابا ارد بييتنا ... سمعت ؟ مابا اجوف ويهك خلاص .. حل عني .. اكرررررررهك " تعلي صوتها " والله كرهتك ...... حسافه كلمه احبك طلعت ماتستاهلها ... انا ماخذه وعد ع روحي ماقولها حق أي مخلووق .... لكنك حيوااان ... حيوااااااااان " وتصييح " ذياب متقطع : زين فجي الباب بنتفاهم عشاني .... لو بجالي ذره غلا فجي .. مهاري : ما بجالك غلا ....... يالسكييير .. يالوصخ ... يلي ماتخاف ربك .. ذياب يتنهد .. انا شوه سويت شوه سوييت ...... ااخ الله يسامحك ياخليفه ... قلتلك مضايج عاد تخليني اشرب عشان انسى ...... ذياب : بتفجين الحين ولا شوه .. مهاري بدون خوف : مااااا بفج شوه بتسوي ..... بتكسر الباب ؟؟ اكسره ... ماخااف منك ... خلاص طحت من عيني ... اول اجوفك الانسان الكبير .. الحين انته ولا شي ..... ذياب يدفر الباب بقو ماينفتح ......... ياربيه .... هو يعرف انه اذا انفعل بيكسر الباب وبيكسر مهاري فوقه ...... رجع ورا وضرب الباب ضربه وانفتح الباب .... ارتعبت يوم جافته دخل ... بس ع طول عقدت حياتها واطالعته بنظره احتقار ......... ذياب تعور بس طنش ..... تقرب منها .... ركب لها السرير ..... جااان تنزل من السرير : نعم ؟ شوه هناااك ..... ذياب : برمسج يلسي ... مهاري تصارخ : مااااابا اسمع منك شي .. ذياب بنفس صرختها : قلتلج يلسي ....... تروعت ,,,, اول مره ذياب يزعق عليها ....... بس بعد ماطاعته ...... مهاري : واقفه تراني واسمعك ... ذياب يسير صوبها .. وهيه ترجع ورا ما تبا قربه ...... وهو يتقرب اكثر ... لين ما لصقت هيه فاليدار ..... وهو مجابلنها .... مهاري تدز صدره : خووووووز عني اقولك خوز .... قبضها من ايديينها بكل قووه ... ويلسها ع السرير ...... وبهدوء .... ذياب: شوه صار امس ؟؟ مهاري عاقده حياتها :خوز ايدي ....... ذياب : ردي ع سؤالي .... مهاري تنهار : شووه صااار ... طلعت سوالفلك امس .. طلعت واااحد لووث راعي خموور ... وغيره مادري عند منو كنت .. ياايييني تهاااذي باسم بنيه .. ذياب يقوي قبضته : شوه عند امنو كنت شوه تقصدين ........ مهاري رافعه حياتها : اونك عااد ... اونك شريف ... ماتعرف سوالفك !!!! ذياب : ارمسج ردي بسج عااااااد ... مهاري باشمئزاز : وخر ايييييدك والله تيب لي المرض ..... خوز ايده .. ذياب : رمسي ... مهاري تقوم وتجاابله وتصاارخ : شوه ارمس ... شوه الي تبا تعرفه .؟؟ تبا تعرف جان عرفت بعلاقاااتك ويا غيري .. هييه عرفت .. ذياب : مهاري اهدي .. مافي دااعي للصرااخ ... مهاري تصارخ اكثر : انته مافيك احسااس يالـ ......... !! يا راعي ....... تحب .......... !! انصدم ذياب ..... شوه هالكلام ....!! شوه الي تقوله ... وقف وعطاااها كف من خاطره طيحها ع الارض ... تمت ترتجف ... تتناااافض من الخاطر من قوه الكف ..... حطت ايدها ع راسها وصاحت : لا تضربني .. لااااء ... لابس خلاص خلاااااص ....... مالي خص .. الي تبا تسويه سوه بس لا تضرب ........... بو الود : قووووومي ... مهاري تصيح : ابويه والله ماسويت شي حرااااااااام عليييك ... بو الود : ا نا ماقلتلج لو احمد يا خبريني ........ اكيد شهد قالتلج لا تخبرين .... مهاري :والله انا مالي خص انا ماكنت ويااااااهم اصلا كنت رااقده ... بو الود يدقق راسها فاليدااار ... وتطيح ع الارض نفس الطيحه الي طاايحتنها الحين ... بو الود يحط ريله ع راسها ويصارخ : انتي منبوووذه انا مشتهيييج ماادااانيج ...... مهاري : خلااااااااااااص حرام عليك والله مالي خص فيهم لا تضربني لااااااتضربني ... آآآآآآآآآآآآآآآآي كسرتني يبااااه حراااااام .......... ااااخ اااااااي ........ ذياب يتقرب منها : مهور اسف هدي غلايه هدي ..... مهاري ترتجف وتطالعه برعب : لااااااء مابا مابا لا تضربني انا مالي خص ......... ويغمى عليها .............. قام بسرعه يابلها ماااي بارد رش ع ويهها بس ماتنش !!!!!!! ارتبك اكثر ........ جاف عطرها ... يابه بسرعه وتم يرش ويرش لين فجت عيينها ......... اول مافتحت عينهوجافت ويهه ردالها الرعب وتمت تتنافض ..... < ذياب ...... شبلاها !!! فديت روحها انا شو سويتلها ....... ذياب : مهاري انا اسف ... والله اسف ماقصد ....... مهاري : ..................... ذياب : سمحيلي ... مهاري بهدوء ومغطيه ويهها عبالها بيضربها : ممكن اتم روحي ؟ ذياب يمسك ايدها وصااااارخت ...... ذياب ع طول خوز ايده وخاف ..... : براحتج حبيبي . برااحتج ... انا اسف .... انا وايد اسف ..... وتم يتاامل منظرها وطلع ............ انهارت صياااح ........ تمت تصيح وتصيح وتصيح ..................................... ..... الود : قلبي يعورني !! شهد : بسم الله عليج من شو ؟ الود : مادري احس اني مش مرتاحه .... وحده من خواتي فيها شي ... هنوف وين ؟؟ شهد : سارت ترا ويا رشود الصالون ....... الود شلت التلفون واتصلت لرشود ....... راشد : هلا .. الود : وينكم .. راشد : بالمستشفى ... الود بخوف : شووووووووووه ...؟؟ شوه مستوووووي راشد .؟؟ راشد : ماشي هنوف تقولي بموت من الضحك قلتلها بوديج المستشفى ع الاقل تموتين اهناك بسرعه .. الود تتنهد : راشد شو هالحركات زيغتني .... يالله برايكم ..... راشد : باي ..... شهد : شووه ؟؟ الود : مادري ياشهود مش مرتاحه بالمره قلبي معورني ... مهاري عيل فيها شي ....... اتصلتلها بس ...... مغلق .... اتخبلت الود .... الود : يوووووم اقولج اختي فيها شي ........ ليش مغلق !!!!!!! شهد : شوه ليش مغلق الله يهديج الحين عندهم الساعه 6 المغرب اكييد ظااهرين .... الود : لالالا انا مول مش مرتاااحه ............. شهد : لا توسوسين .... اتصلي لذياااب .. الود : ماعندي رقمه ...... شهد : هنوف عندها ........... ردت اتصلت لراشد ورمست هنوف وخذت رقم ذياب وع طول اتصلت ... ذياب : الوه ؟ الود : السلام عليكم شحالك ذياب ؟ ذياب : السلام والرحمه ... يسرج الحال منو ؟ ذياب : الود .... اخت مهاري .. ذياب : هلا ومرحبا ... شحالكم ان شاء الله بخير ؟؟ الود :بخير الحمدلله .. انتو شحالكم ان شا ءالله مستاانسين ....... ذياب : الحمدلله وايد ... الود : مهاري وين اتصلبها مغلق .؟ ذياب : آآآ ... مهاري تتسبح .. وتلفونها مفضي عسبت جي مغلق .... الود تتنهد : الحمدلله .. ريحتني ... ذياب : شي صاير.؟ الود : لا بس احاتيها وبغيت اطمن عليها ......... ذياب : لا ماعليج مافيها شي .. بخليها ترمسكم ان شاء الله بس مانحصل خطوط ... دوم الخط ما يشبك .. الود : اهم شي انها بخير .. امااااانه سلم لم عليها وايد .. ذياب : يوصل ان شاء الله ...... الود : يالله بخليك الحين .... مع السلامه ... ذياب : الرب حافظ ...... ........ تم منسدح ع الغنفه ....... محد كل شي فيهم ... نزل تحت ..... سار مطعم اشترا اكل ورجع فووق ...... كان متكدر ... مش عارف شوه بيسوي الحين .. ساعتين فالحجره روحها !! ماظهرت !! .......... اسير ادق الباب ؟؟ اخاف تنهار مره ثانيه .. بس ماكلت شي من امس .. بسم الله .............. طق طق طق .................. ذياب يدخل : مهوور .. ما جافها ....... وقف قلبه يوم جاف دريشه البلكونه مفتوحه !!!!! حس بروحه تشلل !!!!!! مهاري لااااااااااا .............. ركض صوب الدريشه تخبل ......... تم يجوف تحت ............. ماشي اثر !!! طلعت من الحمام من وراه ... طلعت منه : آآآه ...... ماسوت له سالفه .... نشفت وييهها .... وبطلت البروش الي عن شعرها .. ويلست تسحييه ..... حست له ما يبا يظهر ... متفيييزر ع السرير ويطاالعها بحنيه ......... شلت ملابسها وردت دخلت الحمام .......... دقاايق وردت ظهرت ......... هالمره ذياب منسدح ع السرير .... يشم مخدتها ... يحب ريحه شعرها ... يمكن من عشقه للشعر الطويل وبالاحرا شعرها .. قام يتهيآ له ريحه تعذبه بعد ... لابسه بنطلون اسود عاادي بس مرتب .. بكبره جيووب ..... ومعاه قميص وردي ... مش دفش .. وايد هادي ... ولا كنه موجود ... ظهرت من الحجره ...... وسارت صوب الصاله ... يلست وانتبهت للاكل ...... عطشانه .... شربت ماي ... وردت يلست ....... طلعلها ذياب ..... ويلس شوي حذالها مجابليين التلفزيون ........... فرش الاكل ع الطاوله الي جدامهم ......... وصد صوبها : اكلي .... مهاري : ....... ذياب .: وغلات الي تحبينهم .. اكلي ... مهاري تصد له وعاقده حياتها ....... ابتسم لها .... : فديت هالويه ....... مهاري عصبت : انته تلعب بي ولا شوووه ...... ذياب يقبض ايدها : خلينا نتفاهم ........ مهاري تقوم: مااابا اتفاهم ع شي !!! حجزت تذاااكر ولا لاء ... . ذياب يقوم وياها : باجز بحجز بس هدي انتي ... مهاري تطالعته باحتقاار ... وسارت ... قبضته اسرع وبصوت حزين : خلج .. مهاري تدفر ايده باقوى شي عندها : خوز عني انا اكررررهك ........ رخت ايد ذياب بعد ما نعصر قلبه ...... سارت صوب بلكونه الصاله ... فجت البلكون ... كان المطر يطييح بغزاااره ... دعت ربها ان يريحها .. ويختارلها الاحسن ان كان في رجعتها للبلاد او اهنه .... تمت تصيح وتصيح وتصيح ............... ماحست بالساعات الي مرت عليها ...... ذياب كان يرااقبها ... وبالذات لما طاح البروش الخفيف من شعرها النااعم .. ونزل كل شعرها ع جسمها ... ماقدر يقاااوم المنظر وتم يتأملها اكثر ........ يحبها ولله يحبها مووت ..... يبا يرمسها بس ماتعطيه مجال ........... يااب لها شاال ... ولفافه صووف عسبت تلفها ع عمرها ... لان الجو بررد من الخااطر ........ وقف حذالها .... الحمدلله مانهارت ... صدت له بتعب ... وهو تعبان اكثر ......... فتح حظنه ... ماتوقع انها بتحظنه بقووه وتصييح من الخاطر ............ ذياب رص عليها ... ونزلت دمعته .. ذياب : خلينا نتكلم .. بقولج كل شي ...... تمت لاويه علييه ومااتفجه ....... مهاري بعذااب : لا تعذبني .. ماستاهل حرام عليكم والله حراااااام .. " شوفو الزمن كيف جاسي !! ... مخلي راسه براسي !! حملني ضيم ومآآسي .. وجروح قلبي لهيبه " يرص عليها بقوه : وغلاتج اخر مره .... انا كنت ضايج من الي صار ... ماكان ودي ربيعي يجوفج .. وانا اعرف خلييفه ... ما ينجذب حق أي وحده .. يوم جفت نظرااته صوبج احترقت تخبلت !!! ... تكدرت ... يوم ظهرت من عندج ... طلعت وجفته .. خليفه : هاااا المعرس !! ماجوف الحرمه وياك ؟؟؟ ذياب : هه متزاعلين ... خليفه : افا ليش ؟! ذياب : ماشي ماعليك مني ... وين ساير ؟ خليفه : تعال وياااي ... ذياب : وين ؟ خليفه : بنتمشى وبوديك كوفي ازقرت بخوز هالضيج عنك .... ذياب : لا ياخي اعرف شوه تقصد ! خليفه : تعاااال قلتلك .. يوم واحد ما يضر ع الاقل تنسا السالفه بس ... ومابخليك ترد البيت الا وانت عال العال .. يلا امس ......... ذياب : مشت وياه وانا مضاايج .. ومالي خاطر لشي .. وكل ماتذكر الموقف اتخبل زياااده ...... وصلنا الكوفي الي قالي عنه ... كاانو الربع كلهم اهنااك باركولي ع العرس ... وكلهم سكاارى .... مع انهم ماكانو جييه ... يابلي خليفه كاس .... ماشربت .... يلست اسولف ويا خلوف ويوم جفته شرب جاان اشرب .... كااس واحد .. وكل شوي ازيد وازيد وانا مضاايج ..... وعقب ماحسيت الا انا عندج !!! مهاري تقوم من حظنه ... ذياب : تعالي ندش دااخل بتبردين حياتي .. مهاري تطالعه بعيون حايره : امنو ريموه ؟؟ ذياب يصد صوب البلكون ....... مهاري ترد ويهه صوبها : امنووو !!!!! ذياب يطالعها : طليقتي ... مهاري فاجه عينها : شووووه !!! انت كنت معرس ؟؟؟؟ ذياب عاقد حياته : هيه ... مهاري : ليش ماقلتلي ؟ ذياب : قايل لابوج !!! مهاري تعض ع شفاتها ....... ذياب : ماخبرج ؟؟ مهاري من دون لاتطالعه : لاء ....... تحس بالغصه ... ذياب : امم وعندي بنت ... مهاري تطالعه وتنزل دموعها ..... < ليش يا ابويه ليييش ..... الله يسااامحك ... الله يسامحك ع تدميري ........ مهاري بعذاب : تعبت ... بدش داخل ...... ذياب يلمها من ظهرها ويمشي وياها .... يلسو فالصالة ..... ذياب : عشان خاطري .. اكلي شوي ... يلسو يااكلون بدون نفس ...... مهاري وهيه تلعب بالسلايس من غير ما تاكله ..... مهاري : خبرني كل شي ... ذياب : شوه الي تبين تعرفينه ... مهاري تحط السلايس ع الطاوله وتصد له : منو ريموه ؟ وليش طلقتها .. وشو علاقتك وياها الحين .. ذياب :امم ... ريم ... وحده اختارها قلبي .. جفتها في عزيمه في بيتنا ... كانت ترمس بالتلفون وطالعه برع .... وانا لمحتها .... عيبتني ... حبيت جمالها وبراءتها .... ماكنت ادري انها ..... !! المهم .. سالت امي عنها و استوا نصيب وعرسنا ..... 5 سنين كرهتني حياااتي .. رااوتني العذاااب .... شوه كانت تسوي فيني وانا اسكت .. عشان بنتي بس ... بنتي .. رووحي فديتها ... غلا .. سمييتها غلا من غلاتها يوم يت .. يت في وقت وايد كان صعب علي .. يوم توفى ابويه ... ماقدرت اطلقها مع اني كارهنها وعايفنها ... مهاري : ليش شوه كانت تسوي ! ذياب : شو ماكانت تسوي !! تفتن بيني وبين امي .. تخليني اضارب ويا امي ودنوو 24 ساعه .. كانت تبا تطلع وترد ع رااحتها .. مادري ليش تزوجتني ؟؟ خليتها ع راحتها ...... تطلع وتسير وترد .. قلت ويا ربيعااتها ... بس تخوني !! تخوني ع سريري قويه !! . مهاري تشهق : شووووووووه ؟ ذياب : سافرت ويا الشيخ ....... طلبني بالاسم واضطريت اسيير وياه ..... كل يوم ارمسها وتسالي متى بترد ؟ اقولها عقب شهر ...... لكن خلص الحالات الي ييت اعالجاها .... ورديت من وقت ... ولا قلت لحد !! قلت بفاجاها .... كان عندي بيت ... خليته باسمها باصرار منها ... رديت من وقت و ................................... ! مهاري حاطه ايدها ع شفاتها : مستحيل ...... ذياب : شوه تتوقعين ردت قعلي !! شووتتوقعين بسوي ؟؟؟ ااخ بس ... مهاري : شو سويت .... ؟؟ ذياب : طلعت ...... طرشت ورقه طلاقها ع طول ..... وحرقت البيت .. مهاري بدون تصديق : وين عايشين ! ذياب يطالعها : وغلاتج حرقته .... يوم عرفت انها محد حرقته بلي فيه .. بكل ذكريات زفته .. مهاري : والبنت ؟؟ ذياب : عند يدتها ....... مهاري : جيه ماخليتها عندك ... ذياب : مارضو لانها صغيره ... لازم الحضانه عند الام ... وهيه عاندت فيني مع ان ماتبا البنت وخلتها عند امها ... مهاري : وامها زينه ؟ ذياب : هيه وايد زينه وتحب غلا وايد .... سكتت مهاري ........ ياربيه يا ذياب .. حالتك اصعب عن حالتيه ..... مهاري : لا تشرب مره ثانيه .... ذياب يمسك ايدها : وعد ماشرب .... مهاري ........: امم ... ذياب : زعلانه مني ؟؟ مهاري : شوي ....... ذياب يبوس راسها ...: سمحيلي ... مهاري تنزل راسها : كرهت ايطاليا. .. ذياب : اسف .. مهاري تطالعه : خلنا نرد البلاد لان جد ماودي اتم اهنه ...... ذياب : ما تهنينا !!! مهاري : ماعليه .. الايام يايه ان شا ءالله ....... ذياب يقبض ايديها : مهور دام جي .. بقولج شي مره وحده ... مهاري عاقده حياتها " ياربي شوه من صدمات بعد " : قول ؟ ذياب يلعب باصابعها : اممممم .. عندي ولد بعد .. مش بس الغلا .... مهاري اتنهدت ....... ذياب : سعيد ... اصغر عن غلا بسنه ..... مهاري يلست ع الغنفه وتحس براسها يدور ...... ذياب : مهاري حياتي ؟ فيج شي ؟ مهاري بدون لاترمس الدنيا ادور عليها ... ماقدرت تتنفس ماطلعت منهآ إلاااا : آآآخ ... ...................... راشد : خل عنج ... .. : وغلاتك ... راشد : ياااااحرمه مخج خربان انتي ......... .. : احبك .. راشد :انزين ... .. : متى بتحس ؟ راشد : يوم بتموتين ....." ويضحك ." ههههههههههههههههههه بو احمد يدق الباب : رااااااااشد .... راشد يسكر فويه الي يرمسها :امرني ابوي .... بو احمد : قوم ودني بيت عمك ......... من متى ماجفته ... راشد : يابويه ماتجوفه فالدوام ! بو احمد : قوم اقولك ......... راشد : قايم قايم ...... يتعصم بسرعه ويشل سويجه ويظهر ............ يركب سيارتها البي أم ... ويتوجه لبيت عمه ....... راشد : ابويه سمعت شريط راشد الماجد اليديد اسميه فن .... بو احمد : لااه ؟ نزل شريط ... راشد :هيه ابويه .... تعرفه انته راشد الماجد ؟ بو احمد : شقاايل ماعرفه كان يلعب ويا احمد قبل فالسكه .. ِشيطان من صغير ... راشد بصوت واطي : اسميك يابويه الخرط ابلاش عندك ....... " يعلي صوته " انزين خبرني عنه .. بو احمد : شوه اقولك .. خله بحاله ... راشد يضحك : ههههه خير ان شاء الله .. فلحنا ... يوصلون بيت بو الود ... يدخلون من غير مايدقون الباب .......... يدش راشد : هود هود .......... يربعن الي فالصاله حجرهن ........ بو احمد ... : السلام عليييكم ......... يردن البنات الصاله ويسلمن ع عمهن ............. بو احمد يطالع شهد اليالسه ...... وييلس حذالها ويحظنها : شحالج بنتي ؟ شهد مبتسمه : بخير عمي انت شحالك ؟؟ بو احمد : والله بخير .. اشتقتلكم وايد ... قلت بي اجوفكم ....... الود : راشد اييلس شعنه واقف .... راشد يطالع تلفونه : يياربي .. برجع ......... ويطلع برع : الوه ........ : ليييييش ماترد عليه هاااااا ؟؟ راشد : مشغول ويا الاهل الحين بدقلج عقب ..... : ماسمع حشره عندك اهلك ينااانوه ؟؟؟ راشد : تنكتين .. يلايلا فارجي ....... ويبند ويرد يدش داخل ........... يجوف ابوه لاوي ع شهد ويصييييح من قلب .... راشد في خاطره " اثاريك يابويه متوله ع احمد عسبت جيه ييتك عند شهد ووتعلث بعمي ّّ! " الكل حز عليه الموقف ....... وشهد بالذااات ...... بو احمد : دخيلج بنتي ...... داام ابوج راقد الحين ..... دخيلج .... دقيله سأليه هو وين ؟ شهد تصيح : عمي بس ارحمني ........ لا ادوس عليه اكثر ..... بو احمد يمسح ع دموعه : مالي غيرج والله ...... راشد : بويه خل البنت برااحتها ... روحها الي ياها مش شوي ... جوف من صيااحها عليه انعمت شو تبا يصييبها اكثر عن جي .... شهد تمسك ايد عمها : هاات التلفون بكلمه ..... بو احمد يتهلل ........ : راااااااشد ... راشد : ان شاء الله ابويه ..... " ويتصل ع ارقام احمد " ...... شوي ورد احمد ... راشد : مرحبا .. احمد : هلا وغلا .... شحالهم ؟ راشد : تمام وانت شحالك ؟ احمد : بخير .. شي فيكم ؟؟ راشد : هيه ... احمد : عسى ماشر ؟؟ راشد : لحظه شوي ........ "يحطي التلفون ع ايدها " خذي .... شهد : .................... احمد دقاته تزيد ....... آخ نبره النصخ هذي اعرفها وربي ... النفس هذا اعشق هواه ... ويل حالي .. غناات القلب وبلسم الجروح ....... احمد : شهد ! شهد تصيح : انت وييين حراام عليييك ... ليش مبتعد ليش .... تبا تذبحنا اكثر عن جي ... احمد ساكت ....... واااااااافديت روحج يا شهد ... شقول ياشهد شقوول ... عشااانج هالشي والله عشااانج .. شهد : احمد رد عليي ..... انت ويين ... داامك تبا تقطع قلبي لاتقطع قلب ابوك تراك بجره ومايقدر ع فرقاك .. احمد : شوه تقولين انتي شوه تقولين ؟؟؟؟ انا اريد اقطع قلبج !! ماتعرفين غلاتج وعشقي لج !! شهد : عيل شله هالعذااب انت ويين ...... احمد : في ارض الله الواسعه ..... شهد : وغلااااات شهد عندك تقول انت ويين ... احمد : شهد خلاص .... شهد : مالي غلا عندك ؟!!! احمد : في امريكا ... شهد : شووووووووو !! ليش يا احمد ليش شوه تسوي اهنااااك ... احمد : شهد هالشي احسنلج والله احسنلج ... ابوج حلف لو جاافني ارمسج ولا اجوفج ليذبحج .. والضرب الي ياج وانا السبه مش شوي .... انا استاااهل بعدج .. استاااهل منج الحقراااان .... الي سويته فيج مش شوي. . شهد : واناا مساااامحتنك بس رد لي ...... واااالله واللله وانا احلف لك ان القلب ما شال عليك الا الحب والعشق ... الود صاحت وهنوف سارت حجرتها ماستحملت الموقف .............. ياالله يا شهد عقب كل الي حصلتيه تقولين هالرمسه ... شوه قلبج انتي شوه قلبج !!! احمد : شهد بس لا تعذبيني ...... شهد : مااااعذبك ... خلك بقربي ترا ماتحمل بعدك .!!! احمد : ماريد ابوج يسويبج شي .. دخيلج شهد .. مابالج الضر ... انا لوكنت فالبلاد مابتحمل وبي اجوفج ولا لازم ارمسج ....... شهد : مش مشكله رد ... دخيلك اناااا اترجااك ........ احمد ساكت .....ز شهد : بترد انا اعرف ...... انا ماهون عليك اتم اصييحك وانت بعييد .... احمد : والله ماتهونين وبرد لعيونج ... بس لا تصيحين ...... شهد متهلله : بترررد ؟؟؟؟؟ بو احمد : بيرد !!!!! راشد مبتسم .......... احمد : وانا اقدر اردج ؟؟ والله لارد وابوس ريلج واتاسفلج ... شهد : فديييت روحك يا احمد الله لايحرمني منك ..... احمد : ولا يحرمني منج فديييتج .... شهد : احمد رمس عمي ....... احمد : ....... بو احمد بغبنه : احمد !! احمد عاض ع شفايفه : هلا ابويه شحالك ؟؟ بو احمد : مش بخير وانت محد والله مش بخير .. رد يا احمد رد وريح فوااد امك وابوك .. احمد : برد يابويه برد ... وانا اسف ع الي صار ... بو احمد : مسموح يالغالي مسموح بس ارجع سالم ...... احمد : ان شاء الله ابويه ... ان شاء الله ....................... |
ذياب : دكتور وت هاابن الدكتور : .................................................. .................................................. ....!! ذياب يرص ع ايدييينه : ,,,,,, فديتج يا مهاري ...... ثانكس دكتور ... ورد دخل الحجره ........ كانت راقده بكل تعب ..... حااضنه ايديينها ع صدرها ... ومغطيه نص ويهها باللحاف .. تقرب منها ..... لعب بشعرها وتم يتاامل ملامحها وهو يمرر ايدينها ع ويها .: شسويت فيج انا شسوييت !! عذبتج في شهر عسلج !! المفروض تتهنين بس انا شوه سويت !! آآخ ييامهاري ماتستاهليني والله ... تم يمرر اصابعه على ويهها ويجوف كيف التعب امبيين ع عيونها .. الهالات السودا ... بس بعد قمر .. وربي قمر ... بيضااها ناصع .. وخدودها امورده ... باس راسها ... وزخ اييديينها ... وقرب راسه وحطه جريب حظنها ع الطرف ... وغمض عيونه ....... مهاري تفجج ايديينه .. وحس بها وقام ........... مهاري بتعب : شوه استوالي ؟ ذياب عاقد حياته : رقدي ريحي .... مهاري: بسني رقاد شبعت .. جاف الساعه ........... 9 الصبح !! خيييييييييبه ماحس بروحه من امس ..... والدكتور كيف كشف عليها عيل .. مهاري باستغراب : شو بلاك ؟ شو استوالي ؟ ذياب : هبووط حاد ... بسير اسال الدكتور عنج وبرد ..... غاب عن عينها ........ تمت تتامل الحجره ... وتتامل برع الدريشه .... شوي ودخل عليها مبتسم .. عرفت ان بيظهرونها وهي احسن مافيها شي ........ مهاري : بظهر ؟ ذياب : هيه ..... الحمدلله انتي احسن اليوم ... بس لازم تبتعدين عن أي ضغط واي زعل وضيج سمعتي .. مهاري تتنهد : حجزت التذاكر ولا ؟ ذياب : حبيبي شفييج .. بنرجع والله بنرجع .. مامدااني كنت ويااج .. مهاري : توديني الفندق وتسير تحجز ... مابا اتم اهنيييه خلاص ... ذياب موخي راسه: الي تبينه ..... جافها تقوم سااعدها ..... لبسها عباتها وقبضها من خصرها وظهرو ...... ركب السياره الي كان ماجرنها يوم يو ..... يلسها جدام ورد ركب السياره ........ الهدووء عاام المكاان ......... حطت ايدها ع ويها تمسح دمعه ........ < مهاري ... هذا المكان الي كنت احلم به !!!! هذا المكاان الي تمنييت ايييه عسبت استاانس واجوف كل الي كنت ابا اجوفه ....... هذي ايطاليا يا مهاري !! كسرتج ايطاليا ..... وهدمت كل شي حلو كنتي تحلمييبه ... ذياب شل ايدها من حظنها وسحبها لعنده ..... بس قبضتها اقوى بسرعه ردتها ...... ذياب بعذاب : ليش ... مهاري : ......... ذياب : ....... رد الهدوء يعم المكاان ...... بس بدموع مهاري ..... الي اطلقت العناان لنفسها ... وصلو الفندق ..... نزل وياااها ....... ويوم يايه بتركب اللفت : خلني ادل المكان ... سير احجز تذااكر ..... ذياب : بوصلج انزين ... مهاري : ماباك توصلني خلني ادل رووحي .. يالله سير .... ذياب يقبضها بقو ويركب وياها اللفت ....... مهاري : جي هالحركااات ... ذياب : لاني مابا اخليج روحج .... سكتت عنه وهيه تتاافف ..... حس بانزعاجها الكبير منه بس طنش .... دخل وياها الغرفه ..... مهاري : خلاااص قتللك سير ... ذياب : لاء .. اول رقدي جدامي ..... مهاري ....: يااربي .. ذياب اضايج وايد ...... ذياب : خلاص انا ساير ...... وظهر من الحجره بسرعه ......... تم يمشي ويمشي ويمشي ...... ويجوف المكاان والبرررررد يدخل في جسمه ..... ماحب يحجز مايبا يرد ..... شهر العسل ما بدا عسبت ينتهي .... 5 اياام !! والله ماتهنيينا ... شوه بيقولون لو جافونا رادين ...... شقايل ابوها خبا عنها ... ليش ما قاللها ... صح وحده مثلها حلووه وقمر .. بترضا تزوج وااحد مطلق وعنده ولد وبنت .... ليش ادوس ع احلامها عشاني ؟ انا امنو اكون سوى شخص توه تعرفه ........ ع هالافكار وصل صوب قسم الحجوزات .... وحصل تذاكر عقب يوميين ..... زين عقب يوميين مش الحين .. حجزلهم و ما حب يرد البيت ..... ما يبا جو الاكتئااب ........ اتصل فخليفه ..... خليفه : هلا والله .... ذياب : خلوف وينك ؟ خليفه : في الشقه .... ذياب : ما بتيني ؟ في كوفي الدوني انا ... خليفه : خلاص دقايق ويااينك ..... ذياب: بترياك .............. شقه خليفه جريبه من المكان الي فيه ذياب ........... دقايق بالفعل وييااه .... خليفه : هاا المعرس شبلاك ...... ذياب : مضايج .. خليفه : عسى ماشر ؟ ذياب يتنهد : الحرمه ماكانت تعرف اني معرس قبل .... خليفه : وشقاايل ماتخبرها بهالشي ... ذياب : ترا قايل لاهلها مادري شعنه ماخبروها ..... خليفه : شرايك ...... ذياب : لا تقولي نشرب .. لان سويت لي سالفه هاك اليوم .. خليفه : لو جفت حالتك .. والله بغيتك تنسى ,,, من كم يوم تعرف الحرمه وجيه متعذذب عليها عورت قلبي .. ذياب : خليفه ودر الشرب ياخي ... ما بينفعك ودر هالشله الخرا .. خليفه : ماقدر خلاص ..... ذياب : لا تقول ماقدر ... انت اعز ربعي ... مابالك هالصدعه ... انا عرست مرتين وماباجي شي ع عمري .. مادري متى بتجوف حياتك انته . خليفه : ياااالله على ايدك الصلاح .. ذياب : رد البلاد لين متى بتم متغرب ... خليفه : تعودت ع ايطاليا ياخي ..... ذياب : رد عود روحك ع الاماراات جيه شبلاااها دولتنا الا الحر الي ملعوزنا .. خليفه : ماعليه خير ان شاء الله .. ذياب : متخرج ويايه دكتور شعنه .... وياي اهنه مرتغد .... خليفه : ياخي خلاص قلنا لك بجوف .. ذياب : لا مارد البلاد الا وانته رااد ... خليفه : خل عنك ... ماعليه قلتلك برجع .. بس مش الحين ... خلك مني ... قوم نتمشا .. ذياب : نتمشى وين نسير مالي بارض .. خليفه : بوديك ساحه جريبه منها زحمه وربشه شوي .. بدال هاليلسه .. ذياب : لالا خلنا اهني احسن ..... صح شوه تشرب .... خليفه : ياااااخي قوم اقولك ....... ويقومه ...... ويتمشون ......... خليفه .. 27 سنه ... ربيع ذيااب المقرب و ولد عمته ... بس ابتعد عنه من 4 سنين ... لانه تاام في ايطاليا ... ماكانو يتواصلون الا بالنادر ..... لكن شكلها علاقتهم بترد ..... يشبه ذيااب واايد .. لكنه اسمر اكثر عنه ... واقصر عنه شوي ... عقب ما تمشو شوي ....... خليفه : بتيلس اهنه ؟ ذياب يطالعه : شوه فرقت عن الكوفي الي اهنااك .... خليفه : مالت عليك ها المقهى حق المصمم جست كفالي ... ذياب مبتسم : لااااه .. جني عرفته الحين ... خليفه : الله عليك يا ولد خالي .... هاا الله يسلمك اشهر مصمم في ايطاليا .. وتلاقيه دوم موجود ع الساعه 9 الصبح .... وعندهم اكله مشهووره اذا ماكلتها فاتك نص عمرك ..... ذياب يطنز : شسمها بعد خليفه كوالي !! خليفه يطالعه : تطنزز ... مالت علي لاني مسولك سالفه .... ذياب يضحك : ههههههه لا شسمها يمكن اييب مهاري اهنه .... خليفه : حرمتك مهاري ؟ ذياب : هيه .... خليفه : احب هالاسم .. ذياب يدحنه : يااااخي حشمني ولد خالك بعد مش غريب .... خليفه : اااااي بل عليك .... انزين محشمنك شوه قلت .. قلت احب هالاسم ماقلت احب حرمتك حشى .. ذياب : زين يالله قول لي شسمها ... خليفه : ريوزتو فيرنالي ... ذياب يضحك : ههههههههههههههههههههااي جريب من الاسم الي قلته ... خليفه : اسكت اسكت ..... انا ماعندي سالفه اثقفك ... ذياب مبتسم : تدري لو يبت مهره اهني بتلاقيها تعرف كل شي ... خليفه يطالعه : ليش مثقفه يعني ؟ ذياب : امم ماعرف ... بس هيه كل شي تعرف بايطاليا .. هيه الي اقترحت اني اهني .. وايد عندها معلومات حلوه ..... خليفه : زين والله ... حلو جذه ... ذياب : الا حلو وبس ..... الا كشخه ... خليفه : هههههههههههه اسميك يا ولد الخال غرقان في الهوا ...... ذياب : خل عنك هالرمسه وين مودني الحين .. خليفه : اراويك ايطاااااليا ... اتمشى انزين شبلاااك متملل ..... ذياب يأشر : هذاك شارع فيا بريرا ؟ خليفه : هييه ... ودك تشتري شي ؟ ذياب : امم هيه خلنا نسير ....... وسارو .... شارع فيا بريرا .... شارع طوييل مرتب ....... اممم مافيه سيارات واايد اغلب شي عرباانات تبيع بضااعه ناادره مش موجوده فالسووق .... ذياب يطالع فالاغرااض .... عيبه برووش مرسوم عليه قلب ومحفور فيه سهم ظااهر شوي برع القلب ... خذاه .. و خذاا باقه ورد مشكله بكل الاالواان ....... لف البروش بغلاف حلو وخذا كرت كتب عليه " اسف " ... ودفع ....... و كملو مشي .... خليفه : حق مهره ؟ ذياب يطالعه ويهز راسه بمعنى " هيه " ....... : ابا اييبها تشرا لاهلها و اتشرا حق اهلي بعد هدايا .. خليفه : شحالها ندى .. ذياب يطالعه : تذكرها انته .... خليفه : كيف ماذكرها ... ذياب : زين مانستك الغربه عيل ... خليفه : والله انت ناوي تكرهني عيشتي .... تدري ماعندي سالفه ياايبنك .. يالله يالله ... ذياب : هههههههه فديتك والله .. حلاتك جي تغير مزااجي تنكت وتحوطني مش تخليني اشرب .... خليفه : ذليتني والله اخر مره ... ذياب : جي اباك .......... خليفه : خلاص برايك فندقك جريب...... كمل دربك وانا بسير عند الشباب قلعتهم وييتك .. ذياب : خلاص مشكوور ولد العمه .... خليفه : اني تااايم افا عليك ...... وراح عنه ........ اما ذياب ...... خذالهم غدا ..... وصعد فوق ........ الساعه كانت 3 الظهر ...... دخل جاف الصاله مثل ما كان مخلنها .... ياي بيدش الحجره بس سمع انها ترمس بالتلفون .... رد رتب الغدا ع الطااوله .... ودق الباب ودخل ......... مهاري: الحمدلله .. " تطالع ذياب " مايقدر يرد شهود ... هنوف : والله عمي عور قلبي واااااااااااايد يا مهوور ... لو تشوفينه كيف يترجا شهود .. مهاري : حليله والله .... هنوف : زيين مهووره بتيينا فاتوره والسبه انتي الحين ههههههههههههه ... بو الود : انتي ويا منو ترمسين ..... هنوف : ويا مهااري .... رمسها ابويه ....... " وتعطيه التلفون " حست بالرعب من سمعت حسه ........ بو الود : السلام عليكم .. مهاري بارتباك : ووعـ ـ ـ ليكم السلام ..... بو الود : شحالج مهره وشحال ذياب ؟؟ مهاري: بخير ابويه كلنا بخير. ذياب شدد انتباهه لمهره .... وعرف ارتباكها .. مع انها عطته ظهرها لكنه دكتور نفسي .. جاف ايدها الي تلعب باللحاف بشده ... وحركت ويهها ... وفهم انها خايفه ومتوتره ..... بو الود : هااا متى ناوين تردون ؟؟ مهاري : جريب ابويه .... بو الود : شعنه استااانسي ويا ريلج ... شهر العسل ترا مايتكرر ... استانسي فيه .. مهاري :ان شاء الله ابوي ........ بو الود : هذي نوره تبا تكلمج ... مهاري براحه تتنهد ..... نوره : مهوووووووووووووووور حيااااااااااااااتي .... مهاري بغبنه : عاش من سمع هالصوت ....... شحااالج نواري ... نوره : متولهييييين عليج البيت امرررره ما يسوا بدوووووونج ... بو الود : لا تقوليييلها بعد هالكلام بتحن ع الريال يردها بعدين .... مهاري سمعت : شدعوه مايدري اني ابا ارد ...... نوره تبتعد عنهم : شوه مستوي ؟؟؟ ليكون صاير شي ؟؟ مهاري وهييه تنش من يلست السرير ... وقامت ماتدري ذياب لهدرجه منصت وياها ويطالعها .. قامت جابلته ... مهاري بعذاب : شوه بيصير اكثر .. خليها ع ربج ..... نوره : مهوووووووووووور رمسي ...... مهاري : ماعليج مني ........ شهد شحاالها ؟؟ نوره : الحمدلله بخير ..... ماتريحييني تراج ..... مهاري: هههه ماعليج جريب برجع ... وبيكون بينا كلام ان شاء الله .. نوره : مهاري خلج قويه . استوي حرمه ... لاتمين ضعييفه ..... دافعي عن نفسج .. وبنفس الوقت حشمي ريلج ... واذا غلط بشي صغير .. لاتكبرين السالفه .. تراج بضيجييبيه .. ويمكن يكره حياته ويتصرف وياج تصرف مش زيين ... خلج حرمه ... مهاري : ان شاء الله .. تسلمين نوره ... وسلمي ع الود وشهود واااايد .. نوره : يووصل ان شاء الله .... مهاري : مع السلامه ..... نوره : الله يحفظج ..... ذياب يتنهد : جان خبرتيها ... ليش ماسكه في قلبج ... مهاري : ........ ذياب ضاج وايد ... يعني هو شو ذنبه يوم اهلها ماخبروها ....... ظهر من الحجره .... تارك ع السرير الباقه و الغلاف الي فيه البرش .... انتبهت للاغراض بس ما سارت صوبهم ... من عقب ماظهر ظهرت وراه ..... مهاري: حجزت ؟؟ ذياب بملل ومن دون لا يطالعها : هيه عقب يومين .. مهاري: بعد بتريا يومييين !! ذياب يطالعها وعاقد حياته ....... مهاري : افففف ..... ذياب : ماعليه استحمليني .... الا يومين .... مهاري عقدت حياتها " والله ماقادره اتحملك ثواني وتقولي يومين " ....... سارت صوب البلكون .... وفتحتها وظهرت تتامل ..... مااكاانت متجربه وايد عسبت الي برع والي تحت مايجوفونها لانها مش متغطيه ........ مكتفيه ببنطلون ابيض ... وقميص زيتوني هاادي .. النسيم كان يضرب عليها وكانت مستمتعه به تغمض عينها .... شلت الطوق من شعرها لانه مضايجبها .. طاح شعرها الطوييل ع جسمها ....... صد ذياب بيزقرها لكن مثل عادته ما يستحمل منظرها وهيه فاله شعرها .. يتخبل عليها .... تأسره .... < ذياب .. ودي احظنج ... ودي اخليج بحظني ومافجج .... واقول للعالم خلنا بروحنا .. حتى الذبابه ماخليها تلمسج وتتقرب منج ...... ودي اسمع ضحكتج ...... ودي اجوف حياااج ودلعج وانتي ترمسيني .... ودي وودي . بس آآآخ يالحاله .... .......... مهاري نقزت ......... ذياب وراها وحااظننها من ورا ... ومقرب رااسه من رااسها .... مهاري : فجني .. ذياب : احبج ... مهاري تحاول تخوز ايده : اقولك فجني ... ذياب : وانا اقولج اموت فيج ..... اعشقج ...... اتخبل عليج ...... مهاري تتنهد ... يقوي قبضته ...... ويحظنها اقوى ........ مهاري : ذياااااااااب ...... ذياب : واخيييرا ً .. مابغيتي تنطقين باسمي !! يااااااروحه امري .... مهاري : فجني ... ذياب : ماريد افجج ..... مهاري : يلاااا فجني ....... ذياب : ليش انزين شوه سويت يا مهاري شو سويت حرام عليج ... والله مارتكبت غلط ... خبرت هلج هم الي ماخبروج ليش تعاتبيني انا شلي يوم خبو عنج ..... مهاري : وانت على بالك اني افكر بهالسالفه ...... انا افكر باليوم الي شربت فيه ... اذا كانت على مشكله صغيره انت بتشرب عشان تنسى ع قولتك وماااااتفكر .. كيف لو صار شي كبير .... ذياب يبووس راسها : وغلاتج يا اغلى من روحي ... وغلاتج ماكررها ..... مهاري تتنهد ....... ذياب يخليها تجاابله ويقرص خشمها : يالله عااد .... يالله يا روح ذياب ... بسج .. باجي لنا يومين اهني .. خلينا نسكر الصفحه ونعيش هاليوميين ..... نزلت راسها..... ذياب يرفع راسها ومبتسم : انزين ؟؟ خلاص وعدتج مابكررها ... وانا عند وعدي ...... " يحط ايده ع لحيته " وهاللحيه .... مهاري تطالعه ......... ذياب يبوس خدها : احبج والله ...... لا تتصورين اني استغل طيبتج في يوم ... والله مش متحمل بعادج اكثر وجفاج ..... ماعلقت ...... سحب ايدها ودخل الحجره ..... شل الباقه والغلاف .... ونزل لركبتها .....: تفضلي يا ملكتي ... ابتسمت غصب .. الحركه الي سواها عجيبه ...... شلت الباقه وشمتها .... عيبتها الريحه ..... فتحت الغلاف وجافت البرش .... مهاري مبتسمه : شكرا ..... ذياب مفهي : ياويل حالي ع الابتسامه .... تخبلين والله تخبلين ....... بس ماتحمل هالجمال ياربي ... ضحكت : هههه بس عاد ...... ذياب : بعد تضحكين !!!! ناويه تموتيني ...... يطيح ع السرير ... خلاص انا ميت .... مهاري : بسم الله عليك عن هالرمسه ....... ذياب ينش : بعد ؟؟ شوه ناويه اعق روحي من البلكونه ؟ مهاري : ..... ذياب يقوملها ويحظنها بحناان : الله لا يحرمني منج ولا يذوقني حزنج في يوم ....... مهاري: امين ... ذياب : يالله قومي نتغدا ........... سحبها وسارو يااكلون ..... هو الي يلقمها ماخلاها تزخ شي ....... عقب الاكل ... ذياب يتثاوب ..... مهاري : قوم ارقد ... ذياب : وحظرتج ؟ مهاري : بتم اطالع التلفزيون .... ذياب : اسف جدا ... يا اطالع وياج يا تقومين ترقدين ويايه ...... مهاري تبتسم : مافيني رقاد ..... ذياب ينش ساير يغسل ايده : مشكلتج دوريلج حل ......... غسل ايده ورجع جافها يالسه ع غنفه التلفزيون ......... ياا عندها ...... بس رجع سار الحجره يابله شرشف خفيف ..... ويااها ...... حطا راسه ع ريلها ...... وتلحف عدل ....... مهاري مبتسمه : مادري منو الياهل الحين .... ذياب يطالعها ومبتسم : سكتي سكتي ....... شغلت التلفزيون ويلست تبدل فالقنواات ....... جذبها مسلسل اجنبي ..... حطته .. نزلت راسها .. ماشاء الله عليه !! لحق يرقد ........ تمت تتامله .... حلو فديته ...... يلست تلعب بشعره وهو بعده ماتعمق فرقاده ويحس بيديينها .... تلحف اكثر من البرد .... ورقد من خاطر خاااطره ......... صدعت من الفلم ... قصرت ع الصوت .... وهيه بعدها تلعب بشعره ....... باست يبهته ..... وساندت راسها ع الغنفه غمضت عينها شووي .......... وغفلت وياه ......... بعد نص ساعه ....... ذياب فتح عينه جافه متسانده ...... ذياب بصوت واطي : قلتلج نرقد فالحجره .. يعني هاي رقده بتعويلج رقبتج ..... بس ماردت عليه ......... ذياب قام بشويش .... وشلها بحب ....... دخل الحجره ..... وحطها ع السرير ,..... سكر الستااير..... و ماشغل المكيف لان الجو ثلج موت ....... لحفها عدل ورقد حذالها ........ ............................ راشد : ههههههههههههههههاااااااااااااي والله العظيم انج تحفه ...... .. : انزيين وين بتودييني ؟؟ راشد : وين تبين ؟ .. : أي مكاااان ......... راشد : بوديج بيتكم لوعتي جبدي ...... .. : افااااااااا راشد : هيه والله ....... من الصبح احااوط بج ...... .. : زين زين ودني .... راشد يضحك : وراسج بوديج ..... .. تمسك ايده ..... خوز ايده بسرعه : حووووه استحي ياخي... ................................. ندى : حمدااااااااااااااان ........ حمدان : لااااااء يعني لااااااء ...... ندى : والله مافيك خيررررر ... حمدان :أدري وتمي قوليها لين تنقع جبدج ماشي ..... ندى : دخييييييييلك ..... حمدان : صخيييييي عني .......... ندى : زيييييين ودني بيت مهاري ....... حمدان : ياخي دريول عندج انا ...... زولي عني ..... ندى: حمدان والله لو ذياااب اهني ما بيقصر احسن عنك .... حمدان : هااكي ذياب ... انا حمداان جاانج ماتعرفين ......... ندى تدزه : اففففففففف اكرهك ...... حمدان : مش كثري ... ندى : امااااااااااايا ...... حمدان : ما بتسمعج راقده ........ ندى : والله يوم بي ذياااب بخبررررره .. قااااالك تحمل مني وانته مووول حتى ماتظهرني شوي . وكله تكسر بخاااطري ...... ولله بقوووله ..... حمدان : واذا نسيتي انا بذكرج ..... ندى تزاعج : يااااااااااااااااااربي ....... اففففففف اففففف ....... سارت صوب تلفون البيت ...... واتصلت ............. شهد : الوووه ... ندى : افففففف بمووووووووت .... شهد تضحك : اكيد حمدان مش راضي ييبج ..... ندى : هيييييه بعد شوه ..... خاااايس والله خاااايس .... حمدان ببرود : ومافيني خير لا تنسين ..... ندى : شهود بنتحر ..... شهد : ههههههههههههههه لالا اعصااابج ..... ندى : افففففف شوه تسوون ؟؟ شهد : نطالع فلم هندي في قناه سما دبي ... حطيه وااايد كشخه ..... ندى : الفلم الهندي عندي .. مايحتاي اجوف ..... شهد : يااااربي هههههههههههههه الله يعينج .... ندى : الود وين ؟؟ شهد : راقده ... ندى .: افففف كنت بخليها تمر عليه ...... حمدان : هه وايد ع نياتج حليلج مادري منو بيخليج ... ندى : اقول شهد بنتحر وبتصلبج ... شهد : لالا هدي بالج .. بدشين النار .... ندى : تطنزين يلا يلا انتي بعد بااي .... بدقلج خلاف .... شهد : هههههه خلاص الله يحفظج ...... ................................ ذياب : والله لعوزتييني ..... " يخوز ايدها من شفايفه " تقوم ...... ذياب يطالعها :ماتخلين حد يرقد .... مهاري تتمدد .......... ذياب : بدت القطوه ..... مهاري تبتسم : شبلاك تتحرطم ..... ذياب : عاادتج هذي ... لو تحطين صبعج وماتحركينه برتاح ..بس دوده .. اخرتها شفاتي بتنقرض .. مهاري عاقده حياتها : شسويت ! ذياب : صح راقده ماتدرين عن سوااياج ... ماعليج .. نشي نشي ماصلينا العصر ... مهاري تطالع الساعه 6 ..... دخلت الحمام قبله وسارت تسبح ..... وسار هو الحمام الثاني نفس الشي خذاله شاور .... خلصت من الشاور ويلست فالحمام تتأمل ويهها فالجاامه .. شكلها يتغير 180 درجه يوم تكون مرتااحه ... طلعت من الحماام ..... ذياب : بووووووووووه .. مهاري صرخت وحطت ايدها ع قلبها .. ذياب : والله ذياب والله .... محد لا تخافين .... مهاري تشل قلاص الماي الي ع الكمدينو وتجبه عليه ... انتعش من برودته ...... دزته برع وسكرت الباب .. وقفلته .... ما يتااااادب ...يقهر ..... لبست لها بنطلون احمر ... و قميص اسود مطرزز ع الاطراف بالوان حمراء .... كاان الكم طوييل ... ذياب يدق الباب : فجي ..... مهاري سارت صوب الباب وفتحته .... ردت عند الكمدينو ...... حطت لها جحال .... وزينت عيونها بشدو احمر خفيف .. ياها من ورااها وشل الفوطه وتم ينشف شعرها وهو يجربه من ويهها ويشمه ..... نشفالها اياه .... وسحااه بكل هدوء ونعومه ........ لبست شاال اسوود ..... ذياب : خذي بداله جاكيت طويل عسبت نطلع ......... بدلته مهاري ولبست جااكيت اسود طويل ماكان ثجيل وايد .... تغطت عدل وصلت ...... طلع عنها ...... عسبت تصلي براحه اكثر....... طلعت المصحف من شنطتها .. الود حاطتلها اياه .... قرتلها سوره يس ... يارب .. ريحني يارب ... يارب فرج همي وبعد عني الهم ... يارب اسعدني ويا ذيااب .. يارب اهدي ابوويه... يارب اصلح باله ... ياارب .. يارب اميه تحن علينا وماتقطعنا ... ياارب تهدي خوااتي وتيسرلهن امورهن .. ياارب تووفق حصوه وسعيد في الدراسه وتبعد عنهم عيال السوء .. ياارب شهد تبصر وتجوف ... ياارب ريح قلبها وسعدها يارب ..... اللهم اميين يارب العالمين .... نفضت ع جسمها ..... ارتاااحت وايد يوم قرت ........ وذياب ارتااح اكثر وهو يسمع حسها وهيه تقرا بخشووع وملا المكان السكينه .... تنهد .... فديتج يا مهاري ...... دق عليها الباب وطلع نص ويهه : خلصتي ؟ مهاري مبتسمه : هيه .. ذياب : يالله عيل ...... شلت باقها وظهرت وياه ..... ذياب وهو يركب اللفت ..... : شرايج فيني كشخت روحي اليوم ..... لابس برموود وقميص ازرق فااتح طوييل ...... ومخلي الجااكيت في ايده ..... مهاري : برمود في البرد .... ذياب بدلع : عسبت امرض وتهتمين فيني .... مهاري : يااا بزااك ....... قرص خدها ...... وشبكو ايااديهم وظهرو من الفندق ..... ذياب : بوديج اول شي كوفي قالي اياه خليفه ..... مهاري اطالعته ...... ابتسم : ماعليج خليفه ولد عمتي ... وانا بعدله ... ولا تضايجين تراه ماسوا شي ... غير مزاجي وظهرني شوي ...... سكتت ...... زخ ايدينها بقو : ماتثقين فيني ؟؟ مهاري تطالعه : بلى .. ذياب : خلاص وعدتج ماشرب .... واوعدج اني بغير خليفه ... تراه طيب والله .. وولد عمتي واعرف طبعه .. بس يباله تعديل شوي ....... مشا وياها لين المقهى ...... وصلو وطلب " ريوزتو قبروني " مهاري : اشك انها تطلع حلوه ذياب : بنجرب ..... ياهم الاكل ....... الصحن كاان متوسط ...... الاكله غريبه !! حتى ما ينعرف جان دياي ولا لحم ... تذوقوه ..... وعيبهم الطعم ..... مايدرون شو هذا بس حلووووو ...... وشكله مش وجبه لا حق غدا ولا حق عشا بس جييه بين فترات العصر لانه وايد خفيف .... مهاري : بناااااكل ايسكريم لان من متى في خاااطري ..... ذياب يطالعها : من عيوني يا عيوني ...... بعد سكوت ..... ذياب : كان ودي اسير وياج رووما ... وفينسيا ... ونحااوط في كل منطقه ونتمتع فيها ... مهاري تطالعه ...... ذياب : خلينا نتم ..... مهاري بهدوء : خلاص ذياب .... بنستانس فهاليوميين ... في ميلان ... صدقني مابا اتم اهنه .. ذياب : والله ودي اتم ويااج ... مهاري: ماعليه الله كريم ....... ذياب : انزين يالمثقفه نحن وين ؟ مهاري مبتسمه : شارع بوينس آيرس ... ذياب يدق راسها بشويش : شو اقول عنج ... مهاري : اهني كل ماركات فخمه ..... وكله ماركات نادره يعني اشياء محد يحصلها الا هني بس ... ذياب : زين يالله ادخلي عسبت تتشرين .......... دخلت ويااه .... وخمت نص السوق حق الاهل ...... اجرو عربانه حق الاغرااض .... اهم شي عندهم انهم تشرو للاهل كلهم ....... وكل شي من الراااقي ......... ذياب : شرايج نسير مدينه بيزا ؟؟ مهاري تطالع الساعه : الساعه 8 !! ذياب : مش اليوم باجر ... بجوف تاكسي وبتفق وياه ...... مهاري : شوه تبا تجوف اهناك ؟ ذياب : برج بيزا .... مهاري : اهمممم .... ذياب : هاا وين بنتعشا ؟؟ مهاري : مااادري ..؟ ذياب : تعالي بنمشي سيده احيد مطااعم اهنه ...... تمشو وحصو مطعم .... تمنو لو شي اكل عربي ... بس للاسف ماشي .... يرن مبايل ذياب ... يطالع مهاري " خليفه " ... ذياب : هلاااا .. خليفه : وينك انت من متى اتصل بك؟ ذياب : ويا مهاري نتعشا ..... خليفه : وين تتعشوون ؟؟ ذياب : اهني في المطعم الجريب من شارع بوينس ايرس ... خليفه : عادي اييكم ؟ والله طفشان روحي ... وخاطري ايلس ويا نااس تقربلي ... ذياب بترردد : اممم مادري والله ..! يرمس مهاري : يبا يينا ... مهاري : ع راحتك .. مش غريب ولد عمتك .. ذياب : تعال عيل ...... خليفه : خلاص بتصل يوم بوصل ... ذياب : اوك .... ذياب : ما بتضايجين ؟ مهاري: ليش اضايج ؟ ترا جيه ولا جيه بجابل اهلك عقب. .. ذياب مبتسم : زين ... 19 دقيقه ووصل خليفه ...... كان بيتصل بس جافهم ع طول لان المطعم مفتووح وهم ع الواجهة .. خليفه يحاول يمسك نفسه ومايطالعها من جمالها .... يلس حذال ذياب ......... خليفه : شحاالج مهره؟ مهاري بحيا : الحمدلله .. خليفه " والله مش قادر .. اخافه يسمع صوت نصخي .. اعوذ بالله من الشيطاان .. اعوذ بالله من ابليس " ذياب : خلوف ماشي مطاعم اكل عربي ؟ خليفه : بلى شي واااايد .... عقب هالشارع ... بتسيرون ؟؟ ذياب : هيه لاعت جبدنا من اكلهم .... خليفه : يالله وعليه العزيمه .... ذياب : لا شوه ضيفنا انته . خليفه : خل عنك انتو الضيوف اهنه يالله نمشي .... قامو ...... مسك ذياب ايد مهاري وخليفه يمشي حذال ذياب ...... خليفه ياشر : ها المكان وايد الحااكم ييه ... مهاري : مش الحااكم .. عيال الحااكم ... خليفه يطالعها : لا الحاكم بعد يي ... مهاري : لا الحاكم ما يي عند هالشارع لان يخافون عليه من العرب ... تعرف ان هني محلات ماركه فخمه واكثر شي نحن العرب الي نتشرا وتهمنا هالسوالف ... ومستحيل يخلونه يي اهني ... خليفه : امم مادري بس انا الي اعرفه ان شي حكام اهني يوون ويسكرون هالمكان .. مهاري : عيال الحااكم .. الي بسنااينكم ... وما يسكرون المكان بالعكس هذيل وايد متواضعين .. يعني يحبون يجوفون لمه الناس ... وبعدين هم يخطفون من هالمكان واايد بس ما يتمون فيه .... لان قلتلك وايد يخافون عليهم منا .... ذياب مبتسم : لاتتحداها بتقطعك ...... خليفه : مع اني يالس من 4 سنين لكن توني اعرف الي تقولينه .... ابتسمت مستانسه من عمرها ... يوم تحب شي لازم تعرف كل شي عنه .... خليفه : وصلنا ....... يلسوو في المطعم كاان شكله مش فااخر وايد بس مرتب وبسيط ...... طلبو لهم عيش واخيرا بيااكلون عيش .. ووتفننو بالطلب ....... دقاااايق وياهم الاكل ........ كلو بشهيه من الخااااطر ........... كانت ادور امبينهم سوالف بسيطه ... خليفه يحاول يكسر الحاجز الي بينه وبين مهاري ... وبالفعل كسره وارتااح لهالشي ... يبا يخليها شرات اخته عسبت يبعد الشعور الي ييه يوم يجوفها .... عقب ما خلصو الاكل .. مهاري تطالع ذياب : الايسكريم ... ذياب : ما نسيتي انتي ... خليفه : صدقها الي يدش ايطاليا وما ياكل ايسكريمهم يفوت نص عمره .... ذياب : بس هالمثقفه تبا توديينا افخم ايسكريم في ايطاليا .. خليفه يضحك : هههههههه زين ودها عروس دللها ..... ذياب يطالعها بحب : وانا لي غيرها .. اكيد بوديها ولا بكسر في خاطرها ... خليفه يمشي شوي عنهم .... مهاري تقرصه ع ايده : لا تحرجنيييه ... ذياب يضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههه .. فديتهم .... خليفه : استحو ع ويهكم بسكم مغازل انا وياكم الحين ... سولفو ويايه ... ذياب : ههههههه ان شاء الله .... خليفه : يالله بنركب تاكسي .... يلس خليفه جداام ويلس ذياب ورا ويا مهاري متلصق فيها .... ومبتسم ويخليها مول تستحي ... وصلو محل الايسكريم ..... اكبر محل في ميلان يبيع ايسكريم ..... اشكال وانواع خبااااال ... اشترالها اكبر حجم ....... يلست تصووره وتصور خليفه وتصور الايسكريم ... روعه المكان اهنيه بديع ... ماخلت صوره الي وخذتها وبطريقه محترفه .. خليفه : تصورين انتي ؟ مهاري: هييه وايد احب التصوير ..... خليفه : يالله صوريني ..... بس بطريقه خبال .. ابا الصوره تطلع طر ... مهاري مبتسمه : زيين ..... لاتطالعني ..... جوف الايسكريم وييلس حركه الشووكه ... ضبطت الكام وصورته .... ورااوته تخبل ع روحه .... خليفه : لهدرجه انا حلوو ؟؟ ذياب : لا ايد مهور وهيه تصور حلتك ... خليفه : خل عنك .... هههههههههههههه ابا الصوره كيف ؟ مهاري : زين يوم بنرد البلاد بخلي ذيااب ييبها لك ..... خليفه : زين ماعليه ...... كلو الايسكريم بلذه مع ان الجو وايد باااارد ...... استاانسو وايد ويا خليفه اليوم .. وخليفه استانس وياهم اكثر ...... ............... خليفه : يالله سيرو عيل براايكم .. بس لازم تعزموني مره ثانيه ذياب : هههههه افا عليك اعزم روحك .. خليفه : من يومك نذل ياخي ... ذياب يطالع مهاري بحب : يالله انزين خلنا نسير ...... خليفه : يالسين ع قلوبكم هههه سيرو سيرو .... سحب ذياب مهاري من ايدها وخلا ايدها ورا ظهره ومشوو ....... مهاري تطالعه : استانست اليوم ... ذياب يبوس راسها : دوم حبيبي .... مهاري : فيني رقاد ..... ذياب يطالعها : حليلج مابترقدين عيل اليوم ... مهاري : لاوالله ... ذياب : هييه .... اباج تهمزيين لي وتدلعيني .... تعبان انا بعد ... مهاري ترفع حياتها : هاا !! ذياب يقرض خشمها : اسولف اسولف ... ع سوالفهم البسيطه وصلو الفندق ....... طاااحو اثنينهم ع الغنفه من التعب .... وايد مشو اليوم ... ذياب يطالعها من الغنفه الثانيه ومبتسم : شكلج هلكان ... مهاري مغمضه عينها : شكلي برقد اهنه ..... ذياب : وانا بعد .... يالله رقدي ..... مهاري تفج عينها : لا قوم بنصلي ..... ذياب : زين قومي سبقيني وبقوم انا الحين .. مهاري : اوك ..... سارت عنه الحماام بدلت ثياابها .... لبست لها بجامه حمراء .. صلت فرضها ..... وظهرت ... جافته راااااقد من قلب ... دزته عسبت يقوم بس ماقام ...... مهاري بتعب : ذيااب ... قوم صل وارقد ... مارد عليها ..... سارت عنه الحجره ... يابت له شرشف لان الجو بارد وايد ..... ودخلت رقدت عنه فالحجره ...... . |
. ذياب بصرخه : آآآآآآآآخ ....... مهاري نقزت وبطلت باب الحجره وظهرت له الصاله .. جافته طاح من ع الغنفه ,... جافت ملامح ويهه جان يتالم .. لكنه ابتسم .... جان تنقع ضحك .............. ذياب يقوم وييلس ع الغنفه : ضحكي شعليج .. راقده ع السرير .... مهاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ذياب : زين زين .. مهاري : واي واي بطني ههههههههههههههههههههههههههههه .. ذياب عاقد حياته : خلاص انزين !! مهاري : ماقدر ماقدر ....... " حطت ايدها ع ثمها ويلست تكح من الضحك " .... ذياب : هرمه ... ودخل عنها الحمام خذاله شاور ..... اما هيه ماستحملت يلست ع الغنفه تريح شوي وعقب يابت لها ماي شربت ونشت سبحت بعد ... لبست له بنطلون زيتوون ومعااه قميص طويل اصفر مخطط بزتوني ... لمت شعرها كااامل .. ورفعته ما خلت خصله ناازله شكلها وايد غيييير ... اول مره تبين كبيره .. مش ملامح يهال ...يمكن لان ويهها باارز وايد من بدون خصلات الشعر ..... تعبت وايد ليين لمته كاامل لان مدررج .... تجحلت وسوت شرات جحال الفراعنه .... بس طبعا ع اخف واحلى ... اكتفت بقلوس شفاف ..... وكثرت من الاكسسورات ... لبست الخوااتم والسويره والعقد والحلق .... كانت بيييييرفكت ... اما ذيااب ..... لبس له بنطلون ابيض ومعااه قميص احمر كت ... شعره طولان واللحيه وايد بارزه بس شكله حبتيييييين ..... يلس يلعب بشعره اونه يسويه سباايكي .. يلس يتفلسف ويحط جييل لين بالفعل ماخلاه سبايكي .. عيبه شكله .. كثر من العطر .... و سار الحجره الثانيه يدق عليها الباب ...... لكنها فتحته بنفس الوقت وابتسمت له ..... ذياب يطالعها بانعجاب : انتي امنو ! مهاري تبتسم : لا والله امنو بكون يعني ؟ ذياب : مادري !! لا جد ماعرفتج ؟ مهور ؟ مهاري تدق ع صدره : لا تستبل ..... ذياب مبتسم وزخ ايديها الي ع صدره : شهالحلاااوه هاي !! تعالي وين الشعر ..... ليكون ,,,, مهاري : والله لافتنه شفيك ..... ذياب ماطمن شل البروش وطلعت منها شهقه : ذياااااااااااااااااااب...... ذياب مبتسم وهو يجوف شعرها ينزل ع جسمها يتخبل من الخاطر ...... : عيونه .... مهاري : ياربي سااااااااعه لين سويته وانته تشله جيه ... ذياب رافع حياته : كيفي !! دامج مالي اسوي الي اباه .... مهاري شلت عنه البروش ...... وردت دخلت الحجره سحت شعرها من اول ويديد وطبعا في واحد مفهي وفاج حلجه وراها ... عوقه الشعر ... تاام يطاالع وهيه تسحيه .... ماتحمل اتجرب منها وير شعرها ويلس يشمه .. مهاري : خبله والله .. ذياب يشمه من الخاطر : من وين تيبين هالريحه انتي ........ مهاري : ذياب فج عن شعري خلني اسحيييييييه .. ذياب : اخر نفس ويت ويت ....... مهاري قامت وجابلته ودار شعرها وياها .. لكن ماشاء الله طويل حتى وهيه دارت من طوله هو ماسكنه بعده في ايده ... ابتسم لها ابتسامه عريضه ..... ضحكت ع خباله ... ردت لمت شعرها ..... وهو رد يطالع ...... وعقب ماخلصت .. ذياب : جنج سيلانيه ... حلاته شعرج فالتنه ..... مهاري : انا سيلانيه يالهندي ويا هالشعر ؟ ذياب مبتسم : شو فيهم الهنود ..... يتقرب منها وييرها صوب غنفه الحجره وييلسها وييلس حذالها وهو قابض ايدينها ...... ذياب : ع الاقل الهنود يقدسون الحب !! مهاري ابتسمت : زيين زين .... ذياب يطالع روحه فالجامه : يعني مش حلو ... مهاري تضحك : لا حلو حلو... ذياب مبتسم : ادري .... يالله قومي خل نظهر ... اليوم اخر يوم نظهر فيه .. باجر بنرد ... مهاري : ويين نسير .... ذياب : امم تسوق وتسوقتي .... " يطالعها بنص عين " واسكريمج الي حشرتينا فيه وكلتيه .. وتقريبا الاماكن الي تعرفينها سرناها .... وين تبين تسيرين .؟؟ مهاري : ماعرف .... ذياب : صليتي ؟؟ مهاري : لاء الحين بصلي ... ذياب : زين يلا صلي عسبت نتريق ...... مهاري تطالع الساعه : أي ريوق الحين .... ذياب : ههه نتغدا انزين .... يالله ...... دخلت الحجره ..... صلت وهو بعد ظهر الصاله يصلي ...... تعطررت ولبست لها جاكيت خفيف مش طويل وايد لان قميصها طويل وواسع شوي .. و لبست سكارف زيتوني عـ حواشيه قلوب صغيره ع شكل فصوص ... ذياب : مهوووووور خلصتي ؟ مهاري تطلع من الحجره : هيه خلصت ..... ذياب : فديت هالويه ... يلا نمشي ....... تشابكت اياديهم مثل العاده وظهرو من الحجره ........... نزلو تحت تغدو في مطعم يديد اول مره ياكلون منه ... عيبهم الاكل حلوو .. عقبها ظهرو سارو يتمشوون مايعرفون وين يسيرون !! تمو يمشون كل شوي يكتشفون شي ......... خذولهم تاكسي وسارو صوب اليبال والطبيعه ...... تمت مهاري تصور وااايد وتصور ذيااب .. تخبلو ع المكااان اكثر يوم غاابت الشمس والجو بدا يبرد اكثر والمطر بدا يطييييح ...... ردوو بالتااكسي لاحد الساحات الجريبه من الفندق و خذا ذياب مظله ويلسو يتمشون ... يعيشون اخر يوم فايطاليا .... حااظننها بقوووو وهو يمشي وياها جنه يخاف انها اطير منه .. وهيه متشربكه فيه اكثر من البرد ..... خذوولهم عشا من نفس المطعم الي تغدو فيه وشلوه فووق بياكلون في الفندق ........ دخلو الفندق مثل عادتهم بتعب ... فرشو الاكل ع الطاوله ويلسو يااكلون ....... ذياب : رتبي الشنط اليوم .. لان باجر الظهر الطياره ... مهاري : لا برقد .. باجر الصبح بنش وبرتبهم ... ذياب : جنه تلفونج يرن ؟؟ مهاري تربع صوب باقها ... : لا مش فوني .... ذياب : تلفوني فالحجره جوفيه الله يخليج ....... سارت الحجره وين تلفونه يرن ....... " Sis " يعني دنوه !! مهاري : مرحباااااا والله بهل راااااك ..... ندى : مرحبا ملاييييييييين ولا يسدن فهل ايطاليا الخقاااااقين ..... مهاري : ههههههههه يه يه .. حرام عليج شخبارج ؟؟؟ ندى : بخير وانتي شحالج وشحال اخووويه ؟ مهاري: والله كلنا بخير مشتاقيلكم .. ندى: امبين حارقين تلفوناتنا من اتصالاتكم ..... مهاري : ههههههههه سمحيلنا ... ندى : ذياب عيل وينه بغيت ارمسه مشتاااقتله ..... مهاري مبتسمه : ثوااني ...... وتربع سايره الصاله ...... ذياب يجوفها تركض فاج حلجه ... ذياب : اييه شوي شوي .. بطيحيين ...... " شل عنها التلفون " ذياب : الووووووه ........ ههههههههه خيبه خليني ارمس .......... تمااااام والله .... " يطالع مهاري " اكيد احلى وناسه والله ........ اافا عليج ......... ههههههههههه ياندى بس....... اشتريتلج اشتريتلج انا اقدر .... ههههههههههههه انزين ..... " يمسك ايدين مهاري ويبتسم لها " عطيني اياها ...... هلا امايا .... ياا امايا جيه تصيحين والله اني بخير .... مستانس والله مستانس ومرتاااح ..... ان شاء الله .... في عيوني لا توصين ..... هيه ان شاء الله ........ هذي ها ....." يعطيها الفون " مهاري: هلا عموووه .. بخير الحمدلله ........... لا ما يقصر ويايه ........ " يبتسم لها " لا حرام عليج هههههه والله مش مقصر .... ان شاء الله ...... ان شاء الله ..... الله يسلمج من كل شر ... مع السلامه ....... ذياب يتنهد : وحشوني وايد تدرين ..... ابتسمت له ......... ذياب بخبث : بس بعد مابا اسير ...... مهاري : هههه لا والله .... ذياب يقبض ايدها : تعالي اباج في سالفه ........................ ذياب ينزل ايدها : اخرتها باكلج انتي وايدج ....... يسكر المنبه الي كان يرن عسبت يوااعيهم يتزهبون ............ ذياب ينزلها من حظنه ....... ويتمدد ع خفيف وطااح مجابلنها ومبتسم ......... ذياب شل حبه كلينكس ولفها وتم يمشيها ع ويها وهيه تخوز .. ويحط جريب خشمها وجان تعطس .. ضحك ... مهاري : بس عاااااااد ذياب : كيفج والله انا مابا ارد البلاد ..... انتي المشتطه .... مهاري فجت عيونها : الساعه كم ؟ ذياب يضحك : 10 ..... مهاري : شي وقت ....... ذياب : لا ماشي وقت ابا ارمسج ابا اجوفج اشتقتلج ..... قومي يلا ..... " يقرقطها " مهاري تضحك بتعب : يا ذياااب ههههههههههههه فج ..... ابتعدت عنه شوي ...... وتمددت ......... ذياب مبتسم : يالقطوه انتي ..... قلتي لخواتج عن ييتنا ؟؟ مهاري : لا ماقلت لحد ...... ذياب : زين سويتي ....... مهاري تطالعه : ليش ... ذياب يتقرب منها ويبوس يبتها : ما يخصج ....... صباح الخير ...... مهاري مبتسمه : صباح النور ...... ذياب ينش من ع السرير : يلا بسير اشل اغراضي الي فالحجره الثانيه وبيييبهم اهنه .. وعقب بسبح .. وانتي خلصي كل شي بسرعه لو كفى الوقت بنظهر شوي .... مهاري : زيين .. ذياب مبتسم : ماقلتلج ؟ مهاري مبتسمه اكثر : لا ماقلت تونا اصبحنا ..... ذياب بخبث : عيل احسن ما بقول ..... مهاري تبتسم بحيا .. ذياب : فدييييتهم .. بهجم عليج ترا .... مهاري تنش صوبه وتدزه من ظهره : يالله يالله اطلع خلني اخلص ....... يرد يجابلها : احبج ...... اموت فيج .... مهاري تبتسم : اطلع ياخي ...... وسكرت الباب ........ ذياب يدق الباب : مهور انتي مسكره ع ايدي اخ ... فجت الباب بسرعه من الروعه : هاااا ......... ذياب مبتسم : وييييو قصيت عليج ... ويسير عنها .... مهاري : خبله والله ..... رتبت اغرااضها بسرعه وحطتهم فالشنطه ...... شلت كل الثياب الي في الكبت وعطورها والهدايا .... شوي وياب اغراضه ذياب ..... وحليله ذياب اغراضه شويه .... لدرجه ان 4 شنط ما كفنها ع الهدايا الي شارتنها ..... حطت شوي من اغرااضها في شنطته ........ بطلت السده شلت البروش الي يابلها اياه .. حضنته بصدرها .... وحطته في هاند باقها ....... طلعت برع الحجره ....... شلت االفوط والاشياء الخفيفه المنثوره في الصاله ... وردت دخلت الحجره الثانيه جافت ان مافي شي ....... زيين خلصت من الشنط ...... طلعت لها جلابيه وردييه خفيفه كت .... وطلعت عبايتها الطقم ويالشيله ... لفت الفوطه عليها ودخلت اخر ثياب تامه ...... وسارت تسبح ....... عـ الساعه 12 زهبو كل شي ........ وكل شي كان زااهب ومرتب ......... مهاري : الساعه كم الطياره ....... ذياب : 2 .... يالله قومي بنسير المطار ... ع فكره في فرع الايسكريم مالج جريب من المطار .. مهاري تشهق : قووووووووول والله . ذياب يضحك : هههههههههههه والله ...... مهاري : زييييين ... ذياب :اكيد زين بس منو قال اني بوديج ؟؟؟ مهاري تطالعه ....... ذياب ياشر ع خده ....... ع طول بدون نقاش بااسته .... اشر ع خده الثاني ........ ونفس الشي ... اشر عـ " .... " مهاري : ذيااااااااب ....... ذياب : كيفج ماشي ايسكريم ......... وباسته ع السريع وقامت عنه من الحيا ........ ذياب : ممممم مهاري لو قلتلج اني اقص عليج ؟؟ مهاري فجت عينها ... ذياب : هههههههه لالا والله ماقص عليج ... يالله خلينا نطلع ........ نزلو تحت وركبو لهم تكسي يوصلهم المطار ...... اتصل لخليفه ........ خليفه : هلا والله ...... ذياب : هاااا زاهب ولا ؟ خليفه : والله بلحقكم ياخي لا تخاف ...... طيارتي 9 في الليل ... ذياب : زين خلاص نحن سايرين المطار الحين تامر بشي ؟ خليفه : سلامتك ... تحملو ع روحكم وسلم ع مهاري ....... ذياب : يووصل ان شاء الله ....... فمان الله ..... ذياب : سلم عليج .... مهاري مبتسمه وهيه تطالع الشواارع من جامه السياره ...: الله يسلمه ..... ذياب قابض ايدها : كان بامكانج اتمين اكثر بس " يحط ايده ع راسها " راسج يابس ... مهاري تطالعه وسكتت ....... ذياب : خلاص خلاص ...... نطب الموضوع ....... " يهمس لها " احبج ... ابتسمت له وردت تطالع الشوارع ....... مهاري عقب سكوت طويييييييييل : منو بيستقبلنا فالمطار ؟؟؟ ذياب : محد !! مهاري : لا والله !! ذياب : قلتلج لا تقولين لحد .. لاني ما بسير عندهم .... بننزل فندق في دبي ...... بتم وياج كمن يوم ع بالج بتفتكيين مني ........ مهاري بتعجب : ذياب ! جد والله ؟؟ ذياب : هيه والله ..... خليت حمدان يحجز لي .... مهاري : اهم زيين ...... وصلو المطار .... شربولهم كوفي ومن خلصو ... ركبو الطياره ........... .. .... .............. } ....... الله يا دار زايد كيف محلاها يا ناس حلوه وقلبي مغرمن فيها كن القمر يوم يظهر من محياها في غاية الحسن يسلم كف بانيها ...{……. حمدان يتخاشم ويا ذياب : مرحبا الساع .. الحمدلله ع السلاااامه .,, ذياب : ربي يسلمك ..... حمدان وحياته مرفوعه " طبيعي من الخقه الزايده استوت عاده " : شحالج مهره ؟ مهاري : بخير ... وانت شحالك ... حمدان بابتسامه طر : يسرج الحال ....... ويشلون اغراضهم ويمشوووون ......... مهاري " فديييييييييييييت الامارااااات والله ....... والله محد يسواااااااها .... فديت هواها وحلاتها شووه ايطااااليا .... والله الامارات تسواااااها ونص " ذياب قابض عربانة الشنط ويصد لها : مستانسه ؟ مهاري مبتسمه : وايد ..... ذياب ابتسم ..... حمداان يعطيه السويج .: اوصلكم لين الفندق ولا ؟ ذياب : لا مايحتاي ..... راقد عدل و مش تعبان .. اقدر اسوق ..... منوه بيردك انته ؟ حمدان : ربيعي برع .... ذياب : يالله عيل ........ مش تخبر حد ... حمدان : افا عليك ..... ركبت مهاري ويا ذياب السياره .... وحمدان رد دخل المطار يتريا ربيعه ييه .... ما قال لذياب جي لان يعرف ذياب ما بيروح ...... تم يتمشا ..... بخقه مثل عاادته ..... ما يصد لا يمين ولا يسار ........ ... : لو سمحت ؟؟ حمدان رفع راسه وعقد حياته اكثر : خير؟ .... : ممكن رقمك ؟؟ حمدان بابتسامه : عفوا ؟ .. : ممكن رقمك ؟؟؟ حمدان : لا ... .. : ليش ؟ حمدان : ما تستحين ع ويهج انتي ؟ ..: ماطلبت شي الحين .. الا رقمك ..... حمدان : ألومج وازقر السكيروتي الحين ؟ وتستوي فضيحتج فضايج .. بنت تتحرش بواحد ... ..: باااي ..... حمدان وهو رد يطالع جدامه : روحه بلاه رده ........ " وابتسم " .. ظهر التقوييم الي حاطنه ع اسنانه ... و قام من مكانه وعيون البنات عليه .... ساااحر .... رن تلفونه ...... حمدان : هلا .... عمور : وينك اانا برع ... حمدان يسرع من مشيته : ظااهر لك يلا .... عمور : باي .... طلع وركب السياره ....... عمور ... ربيع حمدان المقرب ...... ما يقل عنه خقه ... بس اجتمااعي وحبوب اكثر ..... حمدان يطول ع المسجل ................ : تصدق توه قلتها حق وحده ...... عمور : شوه قلت .... حمدان يطالعه ومبتسم ويرد يطول : هالمقطع ....... " روحه بلا رده ... مابيك ترجع لي ..... ماعدت انفع لك .... وماعاد تنفعني ..... " عمور : حركات ياخي ....... وين العزم ؟ حمدان : ع كيفك ... مالي مزاج ارد راك ؟ عمور : نسير عندالشباب القهوه عيل ...... ولا شقه عزوز ؟ حمدان : لا القهوه ..... بترد راك فليل ؟ عمور : عادي شو ورانا نرد فليل ...... حمداان : عطططططه ....... يالله ..... ........... وحشتني سواليفك وحشت شوفتك اكثر كل ليله مع طيفك حبيب الروح انا اتحسر طاير من عيوني النوم على ذا الحال انا كل يوم سمعني حبيبي وسيرني على كيفه كلامك فيه نشوه روح يحرك فيني الوجدان يعطيني امل مفتوح في لقياك مهما كان ساعه يختفي صوتك اعيش بعالم النسيان لاتقطع عليه الصوت انا مقدر على الحرمان احمد : آآه يا شهد حياتي ... آآه ياروح روحي .... وعدتج ارد ... بس ماقدر .... ماقدر يا شهد ماقدر ... كيف اجاابلج عقب كل الي سويته فيج ؟؟ كيف تبيني اجوفج ؟.. اصلا كيف بجوفج وابوج محرم علي اطب بيتكم ؟ ومحرم عليج اسلم عليج حتى ....... هذا العذاب بكبره يا شهد ....... خليني بعيد ..... احسن .. وايد احسن ... . . |
. . . هنوف : بشوه تفكرين ؟؟ شهد : منو قالج اني افكر؟ انا برقد تعباااانه ......" تصد الصوب الثاني وتنزل دمعتها " ... هنوف : تصبحين ع خير .... شهد : وانتي من اهله ........ > شهد .... احس بك يا احمد تقص عليه ؟ ماهانت عليك دموعي وبغيت تخفف عني .. ارجع اررررجع يا احمد .... حتى لو ما نتشااااوف .. ع الاقل احس بوجودك وياااااي بنفس المكان .... ياارب ياااارب ترده بالسلامه يارب ..... . . . ام ذياب : اتصلي فيه الهرم ما يرد عليه ؟؟ ندى : اماااااااااايا قال بيسير جدا دبي .... وما بيرد الا باجر ..... حمداان ريال امايا ما ينخاف عليه .. ام ذياب : ريال في عينه ... حسبي الله عليه من ولد ابا اعرف ليش ما يرد بس ....... ندى : مثل عااادته امايا مطول عالاغاني ما يسمع ...... ام ذياب : الله يهديييه ان شاء الله ويردلي اخوه بالسلامه وهو حرمته ياربي .... ندى تبوس راس امها : أمين امايا .... يالله قومي سيري رقدي .... وانا بعد تعبانه وبسير احط راسي .. ام ذياب : واذا اتصلبج دقي علي الباب خبريني ...... ندى : ان شاااء الله ............ . . . نوره : الوه ؟؟ هلا والله ...... بخيييير ... " تطالع بو الود " راقد .... ههههه ويا راسج ... انزين ؟؟ خلاص بخلي الود باجر تييبني عندج ...... سلمي ع العيال كلهم ... الله وياج فديتج ...... باي ..... . . الود : انت شووو تبااا لا تسويلي مشاااااكل ..... ... : توقتج راح تفرحين لو شفتي اني قاعد اتصل ...... الود : ياربي مشعل .... مابفررررح حل عنييي خلاص .. مشعل : ما بحل ... رااح تتكلمين معاي وراح اجوفج باجر ... والحركه ماتكرريينها .. شلون تخليني واقف وتطلعين ..... هذي فرحتج برجعتي ؟؟ الود : يا مشعل الي بينا انتهى خلاااااص ... انته قلتلي بتتزوج شو الي ردك ..... مشعل : وانا ليش جذي قلت لج ؟؟؟ قلتي لي " يقلد ع صوتها " ابوي ما بيرضا اتزوج كويتي ... الود : وهذا الصدق .. مشعل : صج في عينج ... انا غبي سمعت كلامج ...... الود كاتمه ضحكتها : مشعل .. مشعل : وبالله ليش ماتضحكين .. ضحكي ... الود تنفجر : هههههههههههههههههههههههه .... مشعل بقهر : والله اسلوبج منرفز ... الود : يالله مشعل خلني بنام .... مشعل : تنامين ؟؟ وانا ابقى قاااااعد وادعي عليج ؟؟ الود : ياا مشعل خلاص .... مشعل : شنو خلاص ؟؟ بشوفج باجر ... وبكلمج ولو شفتج تجاهلتيني والله ........ الود : مشعل مش جداااام الموظفين وين تبا ..... مشعل : كل حد يعرف اني ابيج بالحلال لا تقعدين تسويلي هالخرابيط .... الود تتنهد : زين خلني ارقد ..... مشعل : ارقد .. ماقلتلج ما احب هذي الكلمه ..... قولي بنام .... الود : زين بنام ههههه ... مشعل : تصبحين ع خير ... الود : وانت من اهله ..... . . . . هنوف : شهوووود ...... شهد : بديتي انتي بحركاتج يعني ........ هنوف : زين انتي مستويه شرات العيااااييز بسرعه ترقدين ..... شهد : خليني تعباااااانه .... ظهري جوفي لج فلم هندي اليوم بيحطونه سمعت الود تقول سيري .. هنوف تنط : حلفييييي ...... شهد : والله سيري ...... تركض هنوف تطلع برع الحجره متوجهة للتلفزيون ..... خبله هالبنت .. ادمااان افلام هنديه .... . . . . سعيد : مااااقدر تعبان ..... ام الود : وانت كله تعباااااان ؟؟؟؟ سعيد : خليني بناااااااااااااااااااااام ..... وراي مدرسه ..... ام الود تسكر الباب بالقو : افففففففف من هالولد ..... سعيد : اماااااااااااااااايا ....... " يعلي صوته " امااااااايا ...... ترد تفتح الباب : هااا .... سعيد : سكري الليت لو سمحتي ...... ام الود بحمق تسكر الليت وتسكر الباب ............ سعيد : ليش معصبه والله فيني رقاد .... ورقد ........... . . . . ذياب يلعب بشعرها : زين توا الناس .... مهاري : شو الي توا الناس حرام عليك الساعه 3 هلكت ابا ارقد ....... ماخلت سالفه الا ورمست عنها .. يايين من سفر ارقد .,, ذياب : ماريد ارقد ... ابا اسولف وياج .. مهاري : ذياب لاحق ع السوالف ..... ذياب يبرطم : بزعل .... مهاري : شو قلت الحين ..... ذياب ييرها حظنه ويطفي الابجوره : زيين رقدي .... مهاري : خنقتني .... ذياب : يا ترقدين جيه يا ما ترقدين ....... مهاري : ........... ذياب : رقدتي ؟ مهاري : يالسه ارقد اسكت ...... ذياب : زين زين .... كله تنازع .... . . . امانه ياطيور الصبح ... زوري صاحبي النايم .... وغني له آغاني الحب ... لين تفتح عيونه ..... وقولي له .. ترى عقلي مبتسم والفكر دوم هايم .... وقلبي ... آآه يا قلبي ... عسى الله يكون في عونه ... امانه ياطيور الحب ... امانه قوليله وهو قايم .. ترى في شخص يدعي له بكل الخير وما يخونه ... امانه ياطيور الخير ... طيري بعالمه دايم .. وفرحيه .. وعطيه بوسه حنونه ... احمد : آآخ يا حياتي ..... ليت الطيور توصلج شوقي وكلامي وعشقي ...... لعيونج يا شهد .. لعيونج اسوي كل شي .... قام من سريره .... لم ثيابه ....... وحجز له في اقرب طياره ..... عشان يرجع .... يرجع لحبيبته ... . . . راشد : هااااااااااه ..... اعنبو انا مش مترقع لا ليل ولا نهاااار ..... خلوني ارقد ..... .: زييييين شوه قلتلك انا ..... اففففف باي ...... راشد : بااااااااااي ....... . . . . الود : صباح الخير .... نوره مبتسمه : صباح النور ....... اكيد عرفتي شوه ابا دامني ناشه .. الود : اكيد افا عليج هههه .. ازهبي وبوصلج ....... . . . . . ام الود : يا سعيييييييد بتقوم ولا لاء .... سعيد : مااااابداوم خله يزولون ....... تعبااااااااان .... ام الود : والمدرسه ؟؟ سعيد : امااااااايا انا اول ثانوي ... مش ثاااالث ... خليني راقد خليني .. ام الود : والله بستخف اخرتها منك ومن رقاااادك هذا ..... . . . . ذياب يلعب بخشمها : نشي ... مهاري تفج عينها : ذياب شو فيك .. امس مرقدني 3 والحين منششني 8 ... خلني ارقد .. ذياب مبتسم ..... مهاري عاقده حياتها " شفيه هالغبي " .....: شبلاك .. ذياب: ماشي بس شكلج حلو وانتي تتحرطمين جي ... مهاري تغمض عينها : زين .. ذياب يلعب بشعرها : ما لعوزتييني امس ... مهاري تبتسم ... ذياب يبتسم اكثر : هههه جد والله .. ماحطييتي صبعج شرا عادتج .... " يلعب بشعرها " نشي عااد .. بعدنا بشهر العسل نحن .... مهاري : ذيااااب خلاص ...... ذياب يتلحف من البرد اكثر : زين زين ..... . . . . ندى : حمداان !! متى ييت انته ؟؟ حمدان يتثاوب ومسولها طاف .... لاف فوطته ع رقبته ..... ودخل الحمام ... ندى : ياربي من خقته حتى وانت ناش انزين اختك انا ........ < ندى .. تتحراني بزهب لك الريووووق .. قصورك يا حمداااااانو عسبت تخون فيني شرات هاك اليوم .... رتبت الاكل له ...... ويلست تتريق ....... لازم تنش من وقت عسبت امها ماتنش .. ماتحب حمدان يتم روحه ... طلع من الحماام عاقد حياته ....... : شو هالويوه الي الناس تصبح عليها ... يالله صباح خير ... ندى : انت احمد ربك انا مسوتلك ساااااااااااالفه بعد .. حمدان ييلس ع طاوله الطعام مجابلنها ويطالعها بحيات مرفوعه : محد قالج والله .. ندى : عسبت اميييه ترقد .. والله شوفتك تسد النفس اصلا .... " تطالع الكرسي الي حذاله " فديت ذياب وفديت مطرررررحه والله ... شوفته غييييييير ... حمدان : صبي لي حليب وصخي ..... يرن تلفونه ....... حمدان : سيري هاتي تلفوني ...... ندى : افففف ..... " وتسير حجرته تيب تلفونه انتبهت مكتووب ( !! ) ... وعطته الفونه " حمدان : ياربي .... حول التلفون سايلنت ورد يكمل اكله ..... ندى : بنيييييه صح .... حمدان : تهبين والله ... ماعاشت الي تيب راس حمداان ..... ها رقم غريب ..... دوم يتصل بي .. ندى : زين رد اطالع منوه ؟ حمدان : اسف .. لو يبوني يطرشولي مسج ... قومي قومي شلي غترتي خل يكونوها .... ندى : الله يعيييييني عليك ......... وقامت عنه ,..... عقب دقاايق يابت له الغتره مكاويه ..... كان لابس وزااهب في حجرته .. ومجابل الجامه يتريا الغتره .. ندى : اندووووك ..... حمدان يطالعها : منو كاونها ؟ ندى : يااااااااربي ... الشغاله .. ألا غترررررره ما بتااااكلها تراك ... حمدان عاقد حياته : دوج ردي اكويها بسرعه ...... ندى : حمداااااااان حرام عليك والله ماااااقدر ....... والله مكوااااايه عدل ...... حمدان : لاتنااقشيني يالله قلتلج ...... ندى : والله بس علشاااان اميه ماتتحررررررطم عليه لكن انت مش ويه حد يسويلك شي ... وظهرت من الحجره ..... ابتسم من طلعت ..... وبصراحه وايد يشبه ذياب ... بالذات يوم يبتسم ... شل غتره ثانيه وتعصم ...... وتعطر ..... كثر من الدهن العود ....... وظهر ...... ركضت بسرررررعه سارت الحوي كاان يطلع السياره من الكاراج ..... ندى : لاااا تقول انك سويتها فيني مره ثانيه ... حمدان يطلع ايده من جامه السياره وياشر باصبعها عـ 2 ,,,, ندى : لااااااااااا حررااام ....... " تير شعرها " بقطع شعرييييييه .. نقع ضحك يوم جااااافها جيه تخبل ..... تم يكح ويكح من الضحك ..... حمدان يطلع شوي من راسه : انتي مصخررررره ..... ههههههههههههههههههه .,, وطلع ...... ندى : والله اخر مره واااااااااااااااالله ....... . . . . الود ترفع راسها : مشعل !! مشعل مبتسم : صباح الخير ..... الود : ياااربي .. اظهر من المكتب دخيلك مافييني ع الفضايح ....... مشعل ييلس ع المكتب الي حذالها : واذا قلت اني حولت مكتبي لعندج ؟ شراح تقولين .. الود فاجه عينها : جذاب .... مشعل : هههههههه مو جذاب .... نسيتي المدير صديق امون عليه ... الود : الحمدلله ان سلااااامه اجازه .... مشعل : ولو سلامه موجوده ... محد بيقدر يبطل حلجه ويقول شي ... الود : زين اسكت خلني اشتغل ........ يدخل حنيفه الفراش ..... وايد يحب مشعل ....... حنيفه : مشعل انت هني ... مشعل مبتسم : اييه حنييفه .. جيب لي " يطالع الود " شتشربين ؟؟ الود : شاي .... مشعل يطالع حنيفه : 2 شاي ...... حنيفه : جين .... ويظهر ....... مشعل حااط ايده ع المكتب ويطالعها ...... الود ترفع راسها تلاقيه متأمل فيها : مشعل اشتغل ..... مشعل : اييه توا بادي الدوام ...... اشفيج انتي ..... الود يلست تشتغل وعطته اكبر طاف ....... مشعل ... 26 سنه ... كويتي .... امه أماراتيه .. استقر فالامارات فترره ... ورد سار الكويت ... امه متوفيه .. لكن دومه يي الامارات عند خواله وعيال خاله ..... وايد تعود ع الحياه اهني .... يحب الود .. اقرب وحده له .. وايد متعلق بها .. هييه ماكانت تبادله المشااعر وايد .. كانت تعزه بس خوفها من ابوها وايد خلاها تتراجع .. حتى انه قالها بيخطبها بس هيه خااافت ... خافت ان يردونه .... مشعل : تصدقين اخرتها ذابحج ذابحج .... ابتسمت ... مشعل : شعلي منج ... انا بكلم ابوج ... الود : ردينا نفتح نفس السالفه .... مشعل : منج قاعده وحااطتلي ايد ع ايد .. زين تصرررفي تحركي .. الود : شوه تباني اسوي ... مشعل : ايه بس هذا الي عندج ... ....... |
الساعة الآن 05:50 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir