![]() |
Wain el part klna ntrayaa |
تسلمين اختي على هالقصة بصراحة امبين عليها وااايد روعة وانا في انتظاار الباااااااارت بس يا الله عاااد لا تتاخرين |
ويييــــــــــــــــن البآآآآآآرت ؟!!! |
مراااحب .. سوري والله .. بس كنت اهوم .. لوول :66: واللحين بنزللكم بارتين والمغرب او الفليل بنزل بارت بعد .. |
البارت التاسع .. دخل راشد ميلس الحرمات ووياه سالم وخلفان بوخلفان يستحي يدخل عند الحرمات وبعدين ها مب عرس عشان يحدر المعرس الا ملجه >> حجج شوااب .. روضه ماكانت تباه يحدر ويلست تتحرطم على شما وتزن عليها انها تكلم خلفان ما يخلي راشد يدخل بس شما مب مسويتلها سالفه وتقولها خليه على كيفه ليش تحرمينه فرحته ,, اول ما دخل راشد .. الحرمات يباركن ويرحبفيه وهو عيونه على روضه وهي منزله راسها .. وصل عندها وباسها على راسها .. وشوي ويابوله الشبكه ولبسها (الحبيب متفق مع امه من قبل انه هو اللي بيلبسها) وقفوا خوانها وياها شوي عقب مشو بيطلعون بس المصوره زخت خلفان وقالته انها تبا تصوره ( الاخت افتتنت بوساامته وطبعا شما تحرطمت وهو ضحك ) وقف وصورته كم صوره وقالت لراشد يضك شوي عن روضه تبا بس خلفان عدالها .. وحتى سالم راغته قالتله انته متصور بسك ,,ها احلى منكم ما تصور وايد .. تجدم سالم عن اخوه بظهر جان يزخنه الحرمات يسلمن عليه (عاد تعرفون العايايز .. الولد ياي من الغربه ولازم يسلمن ويتخبر عنه ويتفدنه شوي ) وقف سالم يتبسم ويسولف وياهن وخلص خلفان وظهرو رباعه .. وهو طالع شاف ميره عند الباب .. طالعته بنظره وروحت ..حس ان فيها شي بس ما يروم يرمسها والا يسير صوبها والميلس ممزور .. وعقب شوي ظهر راشد .. وشوي شوي ظهرن الحرمات وبدن يقلن ..لين 11 ونص محد تم الا هم وقوم عمهم .. شما سحبت روضه الميلس الثاني وروضه تقولها انها تعبانه بتسير فووق خلاص بس اونها شما تبا تقولها شي ,, وتوهن يالسات جان يدخل خلفان وراشد عليهم .. روضه تطالع شما وترد اطالع خلفان .. وقفت شما ومد لها خلفان يده خلفان: يلا السموحه .. انا ابا حرمتيه شوي شما: فديتك بومحمد,, حتى انا ابا اقولك شي ..نظهر روضه: وين وين راشد واقف يطالعها ويبتسم خلفان: ما يخصج فينا ,, عندج ريلج (ويرمس راشد) نص ساعه وياينك راشد: ماعليه نتفاهم بعدين شما: بحاول اعطله ما عليك انته طلعوا من الميلس وسكرو الباب وروضه تطالعهم وهم طالعين بس ما تقدر تلحقهم ووجنها مب عارفه شو السالفه ..خلفاان كيف يخليني ويا راشد ويظهر !! ومنو ريلي !! يقول عندج ريلج !! بلاهم هاذيل .. تقرب راشد ويلس عدالها .. وعقب فتره استوعبت انها خلاص استوت حلال راشد .. زخ يدها وحست بقشعريره في جسمها كله ..وباسها راشد: مبرووك روضه وبصوت وااااااااااااااااااااااااطي: الله يبارك فيك .. راشد: وانا مالي مبروك ! روضه بصوت اوطى : مبرووك راشد رفع راسها بيده وخلاها تجابله : لا ماباها جيه .. بوسيني وقوليها مثل الناس عشان اسمعها عدل رفعت حاجبها روضه كانها مب عايبنها طلب راشد وهو ابتسم راشد: بلاااج! صدت عنه الطرف الثاني ,, وشوي وطاح فيها راشد مغازل وهي ميته مكانها ويشوفها مستحيه ويزيدها وهي منزله راسها وتبتسم ومب عارفه ترد عليه .. روضه: رااشد ,, بس عاد استح على ويهك راشد: ههههههه استحي على ويهي ليش ؟!! شو مسوي ثرني !! حرمتيه وعلى كيفي روضه: لا مب على كيفك واندق الباب وبدون ما يقولون ادخل ,,دخل سالم ..جان يدز ر اشد وييلس بينه وبين روضه راشد: صدق انك ما تستحي ,,اييييه انته وين داعس عمرك سالم: يلا حياتي رويض ,, مب بسج من مجابل ويهه .. ادري ختيه وحاس فيج لا تغمزين لي .. ادري لايعه جبدج منه .. ادري انه لس وما ينطاق .. قلتلج بس انتي قلتي ابااه ..تحملي روضه: انا ماغمزت لك والله راشد عيبته السالفه وكمل ويا سالم: افاا ياروضه .. قوليلي روح وبروح من طيب خاطر .. مب تمزين لاخوج يروغني روضه: لااا والله راشد ,, سويلم يجذب عليك سالم: انا اجذب !! (ووقف) اوكي مشكوره .. ريال بلحيتيه وتجذبيني وجدام ريلج روضه: ساااااالم وطلع ووقف راشد بعد بيروح جان توقف وراه وتزخه من يده ولف لها وهو يبتسم وارتبكت فجت يدها من يده بسرعه روضه: امم .. والله سالم يقص عليك .. ما غمزت له ولا شي تقرب منها وباسها : يعني تبيني ؟!! روضه ارتبكت : على راحتك راشد: هههه لا بس عاد ,, المفروض استحي على ويهي واروح ..برمسج ..وبيج مره ثانيه روضه: زين ,, اللي يريحك راشد: يلا في امان الله روضه : الله يحفظك طلع راشد وروضه ردت تيلس مكانها ويودت راسها ووسرحت ولا انتبهت لسالم .. دخل شوي شوي وزيغها .. كفخته بالمخده وروحت عنه فوق ولحقها ..ما سوت لها سالفه ودشت تبدل وهو يلس على شبريتها طلعت من الحمام ووقفت جدام المنظره تفتح شعرها وهو يسالها عن ميره وهي مطنشه .. اونها زعلانه لانه زيغها وعقب مسحت مكياجها وقام سالم باسها وطلع وهي اونها مطنشتنه .. عقب ما خلصت ما هان عليها وسارت حجرته .. لقت باب الصاله مفتوح ودشت وشافته منسدح على الكرسي ومتلحف ووراقد و التلفزون شغال ..وخت عليه وباسته وبندت التلفزون وطلعت عنه وسكرت الباب وروحت حجرتها .. كل حد حط راسه على مخدته ويفكر بشي .. روضه براشد والعكس صحيح .. وسالم بميره والعكس صحيح ورقدو على افكارهم .. مرن كم يوم ع الملجه .. الساعه 7 نشت ميره على صوت المسج اللي بشرها بالنتيجه .. نقزت على الشبريه تتاكد وتقراه بدال المره عشر .. عقب ركضت الحمام تسل ويها وشلت فونها وركضت تحت تزااعج ميره: اميييييييييييييييييييييييه .. ماااااااااااااماااتي بوسلطان: بسم الله الرحمن الرحيم ,, بلاج ميروه ,, شو مستوي ركضت ميره وطاحت بحضن ابوها : ابوووويه طلعت نتيجتيه بوسلطان: هاا بشري فديتج !! ميره ودموعها تسبق كلماتها : 96,7 بوسلطان طار من الفرحه : فديييييتج فديتج ,, مبرووووووك مبرووك يا الغاليه ..سيري بشري امج في حجرتها وركضت ميره صوب امها تبشرها .. باركولها وحبوها وحضنوها امها وابوها وعقب سارت فوق >> طبعا ما بتكمل رقادها .. لان مستحيل ايها الرقاد عقب هالخبر الحلو .. تسبحت ولبست ونزلت تحت تتريق ويا امها وابوها .. وع الساعه 9 الا ربع تقريبا نزل راشد مستعيل لانه تاخر عن الدوام شوي .. وايه امه وابوه ومشى بيروح راشد: ماشا الله ,, شو موعنج من وقت اليوم ميره: طلعت نتيجتيه لف راشد يسمعها : وشوو ! بوسلطان: طبعا بنتي ترفع الراس (ولوى عليها) بياض ويه فديتها راشد: كم نسبتج ؟! ميره: 96,7 رد راشد ووقفت له وباسها ولوى عليها : مبرووووووك ,, امريني وهديتج بتوصلج الظهر يوم برد من الدوام ميره: مابا عليك شي راشد: لااا فاا .. تستاهلين يابنت احمد .. بياض ويه ماشا الله عليج,, خلاص دام مافي شي بخاطرج .. انا بيبلج على كيفي ميره: اللي تشوفه وهمس في ذنها: بشرتي روويض ميره: لا بعدني ,, اكيد راقده راشد: انا بخبرها .. (ومشى عنها ) يلاا في امان الله ام سلطان: الله يحفظك روح راشد وركب سيارته وحرك وعقب شوي اتصل بروضه وكانت بعدها راقده .. يوم شافت الرقم ردت بكسل راشد: يااااا الله ع الكسلاانين روضه: ههه اهليين راشد: حبيبي بسج رقاد روضه بدلع: توها 9 راشد: زيين يا السودانيه .. ترا نتيجه ميروه طلعت يلست روضه وكانها صحصحت : صدق !! هاا بشر راشد: يا الله ,, اشوفج صحصحتي روضه: ما بترمس ,,يلا باي بدقلها راشد: فديت خت راشد لازم بياض ويه روضه: كم نسبتها ؟!! راشد: 96,7 روضه: فدييييييييييييتهاا ,, مبرووك راشد: بس هي فديتها ,, واللي مبشرنج روضه: ههه ,, يلا انزين برمسها عقب برمسك راشد: باي سكرت عنه واتصلت بميره تبارك لها وعقب ما سكرت عن ميره فرت الفون وردت تنسدح بترقد وتذكرت راشد واتصلت به راشد: الوو راوضه بكسل: هلاااا راشد: لا ترمسيني جيه لاني سكرااان رقااد روضه: زين عيل ,, يوم بنش وبصحصح برمسك راشد: لا بترمسيني لين اوصل الدوام روضه: توك سارح راشد: البركه فيج ما خليتيني ارقد لين الفجر لازم ما بنش من وقت روضه: ههههه انا ما يخصني .. كم مره قلت لك بسكر عنك عشان ترقد وراك دوام وما طعت ,, ويوم انت تعبان وما رقدت ليش سرحت الدوام ,, ما بيطير لاحق ع الشغل راشد: عندي اوراق مهمه لازم اخلصهن ,, وبشوف سالفه الارض اذا خلصت والا لا .. يعني ع الساعه 11 ونص ,, 12 ,, يمكن ارد البيت ارقد اذا ما جد جديد عليه وطلعتلي شغله غير روضه: الله يعطيك الصحه والعافيه راشد: ويااج ,, انزين حبيبي انا وصلت اللحين ..برد ارمسج عقب .. ردي كملي رقادج روضه: ههه اوكي ,,بااي راشد: بباي سكر ونزل الدوام وهي ردت تكمل رقادها .. يتبع .. |
الساعة الآن 05:43 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir