منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   شربت الحب من كاسك وطعم الورد بأنفاسك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=33490)

الذربه 07-24-2008 09:31 PM

اسعدتيني بحماسج فيايه ع القصه

بس السموحه منج التاخير

ان شالله باجر بحط التكمله

والسموحه

м!sS Gα|αҳcy 07-25-2008 01:20 AM

مسموحه يالغلا

وان شاا الله باجر اكملها هع

ابا اعرف النهايه

الذربه 07-27-2008 12:52 PM

السموحه ع التاخير

بس كان المنتدى ما يفتح ويايه

الذربه 07-27-2008 12:54 PM

في حجره عبد الله
عفاري : حدنا انته هنيه ؟
حمدان هيه حبيبتي انا هنيه
عبد الله : عفروه انتي منوه تحبيبن حمدان والا انا
عفاري : انا احب ابادي وحدنا
عبد الله : انزين تعالي بقولج شي
عفاري سايره صوبه : سو تبا يعني شو تبا ؟
عبد الله يودها ويحبها
حمدان : انا بعد تعالي بحبج
عفاري : لا بس ابادي حبني انته لا
حمدان اونه زعلان : ليش ما تحبيني
عبد الله : كيفها اختي انته شو لك
حمدان : كيفي اخت حرمتي في القريب ان شالله
عبد الله مبتسم : ان شالله
عغاري تطالعهم : حدنا انته بتودينا باجر الالعاب ؟
حمدان : ان شالله حبيبي انا الحين بسير البيت وباجر بيكم وبوديكم الالعاب انتي وحصوه وحمادي وسلطون
عفاري : ابادي والامي وميمي بعد
حمدان : حياهم الله كلهم
عبد الله : حياهم الله ويغمزله
وتم شويه وروح حمدان عن عبد الله
وعفاري تمت ويا عبد الله او من رقدت وداها حجره امه لانه ما ينش الا القايله وبضرابه ويخاف انها تنش وتم تصيح
في حجره سلامه
سلامه : فديتهم يا ربي
مريوم : صبري بدق لحمدان
سلامه تمت ساكته
مريم : السلام عليكم
حمدان : عليج السلام
مريوم : انته وين ؟
حمدان : ساير البيت آمري
مريم : ما بنطلع باجر
حمدان : امبلا بس الحين انا ف الموتر مب متفيج ارمس فيه نوم هبابي اوصل البيت
مريم : تحمل ع عمرك فديتك ويوم بتوصل البيت دقلي
حمدان : ان شالله في مان الله وسكروا عن بعض

سلامه تطالع مريوم وساكته
مريم : بلاج تطالعيني ؟
سلامه : حرام اطالعج وصدت عنها الصوب الثاني
(سلامه وايد حساسه وبسرعه تحط بخاطرها )
مريوم : سلامي فديتج
سلامه مسوتلها طاااااف
وشويه والا تلقون سلامه يرن بس ما تعرف الرقم
وتمت تطالع الرقم غريب وقالت لمريم : صبري مريوم بسير وبرد
مريوم تطالعها بلاج ؟
سلامه مطنشتنها وسارت صوب حجره عبد الله
سلامه : عبادي
عبد الله : هلا تعالي فديتج
سلامه بطلت الباب ودشت وفرت له التلفون
عبد الله يطالعها شو السالفه
سلامه : ما اعرف منوه متصل ؟
عبد الله : انزين ردي
سلامه : انته رد انا ما برد
عبد الله شل التلفون : الو
محد يرمس
عبد الله : الو بترمسون والا شو ؟
صوت غريب هذا ما في بيتزا هت
عبد الله : لا مب بيتزا هت
الصوت الغريب : سوري بابا نمره غلط
عبد الله : في مان الله
سلامه : منوه ها
عبد الله : مغلط
سلامه : اها
عبد الله : سلامي باجر ان شالله بنطلبع
سلامه : وين
عبد الله : ما ادري حمدان مواعد عفاري يوديها الالعاب وعفروه عزمتكم كلكم انتي ومريوم والكل وانا طبعا وياكم وانا وانتي بنسير رواحنا وبنخليهم يسيرون هم ويا حمدان
سلامه : ومريوم ؟
عبد الله : خل تسير ويا اخوها
سلامه : خير الين باجر
عبد الله : ان شالله
سلامه طلعت من حجره عبد الله وبتسير حجرتها
عبد الله : سلامي
سلامه : هلا عبادي
عبد الله : تلفونج
سلامه : اوه نسيته
عبد الله ناولها اياه وساررت عنه
عبد الله في خاطره يالله يا سلامي كبرتي ويبون يخطبونج
في حجره سلامه
مريوم : ها منوه متصل ؟
سلامي : ما ادري عبادي رمسهم
مريوم : اها اتاخرتي عيل
سلامه : حرام والا عيب ؟
مريم : لا مب حرام ولا عيب
سلامه صدت عنها وطاحت ع الشبريه وتمت تطالع الصقف
مريوم : سلامي ؟
سلامي : هلا حياتي
مريوم : في شو تفكرين ؟
سلامي : ما افكر في شي
مريوم : سلامي بقولج شي
سلامي : آمري فديتج
مريوم : حمدان شو بالنسبه لج ؟
سلامه سرحت
مريوم في خاطرها : الله يخليكم لبعض ويالله انج توافقين عليه يا سلامي
سلامي رقدت وحلمت احلام سعيده
مريوم : طاع هاي رقدت وانا ميلسه وسارت ورقدت
الفحر
ام عبد الله سارت توعي البنات عشان الصلاه
ام عبد الله : بنيات فديتكن يالله نشن الصلاه
مريوم انتبهت : ان شالله خالوه
ام عبد الله : تعالي اميه فجي الباب
سارت مريوم وبطلت باب الحجره لام عبد الله
ام عبد الله سارت صوب سلامي : سلامي فديتج يالله امايه نشي
سلامه ما ترد عليها
ام عبد الله : بسم لله عليها شو بلاها ؟
مريوم : ما شي خالوه يمكن من التعب راقده من خاطرها
ام عبد الله : لا فديتج سلامي وتيود ايدها وتحسبها حاااااااااره
مريوم : ما عليها شر خالوه بتنش وبتكون بخير ان شالله
ام عبد الله : امايه سيري وزقري عبادي
مريوم : ان شالله خالتيه ولبست شيلتها وطلعت من الحجره وشافته طالع : عبد الله
عبد الله : هلا مريم
مريم : يبونك في حجره سلامي
عبد الله : ليش سلامي شو بلاها
مريم : ما ادري ما كان فيها شي البارحه
عبد الله ما سمع رمستها كلها وبسرعه سار صوب الحجره
عبد الله : اميه خير شو السالفه
ام عبد الله : فديتك وينه مال الحراره هاك اليوم وين حطيته ؟
عبد الله : ليش فيها حمى شي يعورها ؟
ام عبد الله : يا بويه الحين انته هاته وان شالله ما فيها الا العافيه
عبد الله سار يربع : ان شالله اميه ويابه : اميه خليها شوي انا برمسها
ام عبد الله : ان شالله ابويه بس الله هالله عليها
عبد الله : ان شالله اميه ويطالع سلامه ويزقرها : سلامي ويود ايديها وانتبهت
سلامه : عبادي خلني برقد احس جسمي يعورني خلني برقد
عبد الله : ان شالله فديتج بخليج بس خليني اشوف حرارتج
سلامه : عبود ما فيه شي خلني بس ارقد
عبد الله : واذا قتلج عن خاطريه
سلامه سكتت وهوه كان يايب الترمومتر مال الصغار اللي يحطونه في الاذن وحطته وطلعت حرارتها 42
عبد الله : سلامي فديتج قومي بنسير شويه
سلامه : عبادي دخيلك خلني ارقد
ام عبد الله دشت : ها عبيد وين بتسيرون
عبد الله يود امه وقالها انه فيها حمى ودرجه الحراره 42
ام عبد الله : قوم ودها المستشفى شو تتريا ؟
عبد الله : اميه شويه شويه ما فيها الا العافيه هوانا بوديها المستشفى الحين بس خلي مريم تيي تساعدها بس ما تقولها انه بنسير الدختر
ام عبد الله : انا بساعدها
عبد الله :لا اميه خليها هيه تي
ام عبد الله : خلاص الحين بزقرها وقفت عند باب الحجره وزقرتها وتمت واقف هوياهم وونشت سلامه بتعب وسارت وصلت ولبست عباتها مسكره وطلعت ويا عبد الله ومريم
في السياره
سلامه يالسه جدام حذا عبد الله ومريم يالسه ورا
عبد الله : وين تبون نسير ؟
سلامه : انا برد البيت
عبد الله : ان شالله فديتج بس اول شي بنسير العياده وياج وعقب بنرد البيت
سلامه : عبادي دخيلك ما ابا العياده وشويه وبتصيح
مريم : فديتج سلامي شويه بس وبنطلع وان شالله ما بيسون شي وانتي ما فيج الا العافيه
سلامه خلاص تصيح : دخيلكم ردوني البيت
عبد الله يود يدها : سلامي حبيبتي تعوذي من ابليس وان شالله خير
مريوم تجدمت وتمت تقرا عليها والين ما هدت
عبد الله تم ميود ايدها الين ما وصلوا المستشفى
مريم : انزل اقولهم ايبون كرسي لها
عبد الله : هيه لو سمحتي
مريم : ان شالله ونزلت وزقرتهم ويابو الكرسي ونزلت سلامه وعبد الله سار يوقف السياره
وفي المستشفى شو استوا ؟؟
كان الدكتور المناوب هوه نفسه اللي شافها في يوم كانت منومه
الدكتور: سلامه ؟
مريم : هيه نعم سلامه
سلامه تتطالعه وهيه ساكته
مريم : دكتور فيها حمى وخفنا عليها وهيه البارحه كانت موجوده في المستشفى
الدكتور : ايوه انا عارفها بس اخوها فين ؟
مريم : عبد الله الحين بيي
وشويه والا عبد الله داش : السلام عليكم دكتور
الدكتور : عليكم السلام ازيك يا عبد الله
عبد الله : طيب بشر
الدكتور : هيه اختك آلت انه فيها حمى وخفتوا عليها وقبتوها
مريم : هيه انا قلتله انه فيها حمى
عبد الله : هيه دكتور هيه محمومه والبارحه كنا في المستشفى وما كان فيها شي البارحه
الدكتور : ان شالله ما يصير الا كل خير
عبد الله ومريم : ان شالله
الدكتور يفحص عليها
سلامه ساكته وعيونها تدمع
عبد الله سار او وقف حذالها : سلامي فديتج ان شالله شويه وبنطلع
سلامه رفعت راسها وعيونها خلاص مغرغره من الدموع
مريم : حبيبتي سلامي تعوذي من ابليس
سلامه من أي شي تتعب وتتاثر
الدكتور : عبد الله تعال عاوزك شويه
وطلعوا برع عبد الله والدكتور
الدكتور : عبد الله نحنا لازم ندخلها المستشفى عشان نعمل لها الفحوصات الازمه
عبد الله متوتر : اللي تشوفه دكتور بس
الدكتور : بس ايه يا عبد الله
عبد الله : هيه اصلا ما كانت تبا تي المستشفى
الدكتور : ايوه معليش نأولها نعمل الفحوصات وتطلع وهوه لازم نحطلها الاكسيجين ونعطيها مسكن عشان تنام ونأدر انزل درجه الحراره بالادويه والمضادات لانه الدرجه عاليه اوي
عبد الله : ان شالله ع خير
ودشوا الحجره وعبد الله ما يبا يبين لسلامه انه فيها شي
سلامه : يالله خل نسير البيت
مريوم : ان شالله بس انتي ارتاحي الحين
عبد الله وقف حذا سلامه ويود ايدها : سلامي انتي ارتاحي شويه وعقب ان شالله بنسير
سلامه استسلمت للامر الواقع لانه حست انه لو رمست ما شي فايده فتمت ساكته
عبد الله : مريوم ختيه انتي تمي وياها انا بسير شويه وبرد
مريوم : ان شالله
سلامه وبصوت متشرط : عبادي وين بتسير ؟
عبد الله : شويه عندي شغل وبردلكم ما بتاخر
وحب سلامه وسار
وسلامه رقدت ومريوم تمت حذالها
وشويه والا الدكتور رد لهم : ازيها سلامه
مريم : الحمد لله احس انها احسن الحين
الدكتور يتقرب من سلامه ويتهيس وزقر الممرضه عشان تعطيها مسكن : الحمد لله الحمى خفت اوي من اول ما قبتوها
مريم : الحمد لله
ودش عليهم عبد الله : ابشر دكتور
الدكتور : لا ما شالله دلوأتي زي الفل بس نخليها عشان نتطمن عليها اكثر
سلامه تفتح عيونها : انا ما اريد اتم
عبد الله وايد استانس لانهار رمست : فديتج ان شالله بنطلع
الدكتور : ايه دا يا سلامه مش عايزه تبأي عندنا
سلامه : لا
عبد الله : خيبه في الويه نياهاع
مريوم والدكتور : ههههههههههههههههه
سلامه طنشتهم
الدكتور : عبد الله ازا عايزين تخرقوا لازم اعطيكوا الدوا ده وتستخدميه يا سلامه بانتضام لمده شهر
سلامه : بستخدمه بس يالله خلنا نطلع
مريوم : ههههههههههههههههههه
الدكتور : ما شي يا سلامه يا خويه يا عبد الله ما تقوزوها وحتصح
عبد الله ومريم : ههههههههههههههههه
سلامه في هالوقت دمعت عيونها
عبد الله سارلها : يالله اشوفج عروس
سلامه تمت ساكته ومريوم تضحك ههههههههههه
الدكتور : ما شي انا دلوأتي اجهز لكوا الاوراق عشان تخرجوا
عبد الله : اوك دكتور سلامي يالله نشي بنسير البحر
سلامه : ما اريد البحر اريد ارد البيت
مريوم : سلامي بنسير بيتنا
سلامي : المهم بيت
عبد الله : اوك
وخلص الاوراق وطلعوا وردوا البيت سلامه ما صدقت بدون ما تسلم ع حد سارت تكمل رقادها
بو عبد الله : وينها سلامي
عبد الله : ههههههههههههههه ينتك طالعه كسوله كله تبا ترقد
بو عبد الله : ما عليك يالهرم يوم هيه بنتي انت شو تطلع ولد اليران
عبد الله ساير صوب ابوه ويحبه ع راسه
بو عبد الله : ها شو تبا
عبد الله : سلامتك يالغالي
مريوم بعد سارت ورقدت
حزت الغدا سارت ام عيد الله توعي البنات
ام عبد الله : بسكن خستن رقاد
سلامه بكسل : ان شالله اميه الحين الساعه كم
ام عبد الله : الحين الساعه 2 يالله نشن
سلامه : ان شالله اميه ونشت او تفسلت وتلبست وصلت او وعقب وعت مريوم : مريوم يالله نشي
مؤيوم : اف منج يا سلامي ما ابا انش خليني شويه برقد
سلامي تشل عنها اللحاف : بسج نشي
تلفون مريوم يرن : منوه يتصل الحين سلامي : نشي الساعه 2 او نص يالله
مريوم تشل التلفون تتطالع المتصل حمدان : هلا حمدان
حمدان : هلا ها شو تسون
مريوم : انت متفيج شو تبا ما نسوي شي تونا ناشين من الرقاد
حمدان : مريوم نشي وخلصي اترياج تتصلين ضروري وسكر ما ترياها ترمس
مريم : بسم الله بلاه ها
سلامه : يالله نشي
مريوم اوك ونشت
يا ترى حمدان شو يبا .؟

تريوو التكمله

القلب المهجور 07-30-2008 07:19 AM

اتريا البارت بسرعه..


الساعة الآن 08:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227