منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   இஇ يـــــــــــــــــــــــــــا عذابــــــــــــــــــــــــــــــــــــي இஇ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=32087)

الظاهري 07-16-2008 10:15 PM

تسلمين ع التكمله الحلوووه
يعطيج العااااافيه اختي

رحلت عن بلادي 07-17-2008 07:07 PM

وييييييييييييييييييييين الباااااااااااااااااااااااااارت ؟؟؟

الظاهري 07-18-2008 02:14 PM

نتريا الباارت

{,.בرايّـر.,» 07-18-2008 02:49 PM

lلسموووووووحة على التاخير......

وهذا البارت لعيووونكم


,

,
,


,


,



في هالوقت كانت حصة سهرانة ترمس أحمد في التليفون..

حصة: لا ما بقووووول

أحمد: والله تقولينها

حصة: أحمد.. والله استحي

أحمد: أقولج ما بسكر قبل لا أسمعها

حصة: ياربي..أبي ارقد حرام عليك..من أربع ساعات وانا قاعدة أرمسك خلاص

أحمد: كيفج والله.. لو تبين الحين بسكر.. بس قوليها بالأول

حصة: أفففففففففف، خلاص بقولها وأنت كيفك سمعتها ولا ما سمعتها.. لأني بقولها بسرعة

أحمد: كيفج ... المهم تقولينها

حصة وبسرعة..: أحبك....وعلى طول سكرت التليفون في ويه أحمد اللي ذاب من سمعها.......

.................................................. ..........

من صوب ثاني.... سارة كانت توها ناشة من رقادها.. مع أن البارحة كانت سهرانة على فلم أجنبي ويا سهيل....بعد ما خلص سارت صوب غرفتها عسب ترقد أما سهيل فظهر من البيت يقول أن عنده موعد ويا ربيعه.. صلت الصبح ورقدت عقبها.. يعني ما رقدت وايد.. ماتدري ليش؟ مع أنها أكثر وحدة تحب الرقاد..

نزلت تحت لقت الصالة فاضية ...الهدوء والجو البارد .. خلاها تحس بشعور غريب..في هاللحظة مر على بالها حارب..بس ما تدري ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دشت المطبخ وسوت لها كوب حليب دافي وقعدت في الصالة ...........لحظة هدوء قاتلة
وفجأة...

في واحد قاعد يمشي بكل هدوء ....مر من حذال سارة بس ما انتبهت له لأنها كانت سرحانة.. فاستغل الفرصة وصرخ في أذونها: بووووووووووووو

من الزيغة..انجب الحليب على سارة اللي ما قدرت تمسك الكوب من قوة الصرخة.. والتفتت وراها..لقت سهيل ناقع من الضحك عليها..

انقهرت سارة من حركته البايخة واستغلت أنه كان يضحك فصبت باجي الحليب اللي في الكوب عليه..

سهيل وهو مصدوم لأن حس بشي حار فوقه: أي أي أي.....سارووووووووه يالحمارة.. حااااااااااار

سارة وهي تضحك عليه: يا سلام.. عيل ما قلت حار لما زيغتني وانصب فوقي..

سهيل: هههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااا اااااااااااااييييي

سارة وهي مستغربة: يالسخيييف شو اللي يضحك الحين؟

سهيل: هههههااااااااااااااااااااي، سيري سيري شوفي ويهج .. منتفخ جنه
خميرة....هههههههااااااااااااااااااااي

سارة وقفت جدام الزجاج العاكس اللي على باب الصالة الزجاجي.. صج كان شكلها تحفة بيجامتها المتوصخة بعد ما انصب الحليب عليها أما شعرها فكان مبعثر فوق ويها..كانت مبهدلة عالآخر.. وقعدت تضحك على شكلها..

سهيل وهو ينسدح فوق الشبرية: آاااااااااااااااه فيني رقاااااااااااااد

سارة وهي تقعد حذاله: انزين سير حجرتك.. منو قابضنك

سهيل: ما اقدر..... شو رايج تشليني؟؟

سارة: أشلك؟ مثل الفنطاس غادي.. وين تبى؟

سهيل: الفنطاس ريلج

سارة: فال الله ولا فالك.......أصلا أنا ما باخذ واحد درام . بايعة عمري شو؟

سهيل: سارووه؟

سارة: امممممممم

سهيل: نقعي صبوعي

سارة: بشرط

سهيل: آمري

سارة: توديني المول.. تعرف بعد الإجارة قربت تخلص وأنا للحين ما شريت شي حق الجامعة

سهيل: خلاص تم.. بس شوفي لازم تنقعين 6 على الأقل

سارة: أفا عليك....... وما صدقت .. على طول قعدت تنقع صبوع ريله بكل قوتها حتى نقعتهم كلهم.. وسهيل ميت..

سهيل: آاااااااااااااخ..حشى هب ايد عليج.. خشعتيني

سارة وهي ترفع ايدها جنها تستعرض عضلاتها: عيل.. شو تتحرى هالعضلات حق سواد عيونك..

سهيل: يعني ألا تروحين.. كنت اتحرى ما بتنقعين هالكثر..

سارة: ما يخصني انت وعدتني..

سهيل: افا عليج.. ما اكون سهول جان ما وديتج

سارة وهي تجرب منه عسب تبوسه: امممممممممممواح.. يعيش سهول يعييييييييييش

سهيل: نعم نعم نعم.. سهول؟ اصغر عيالج شو؟

سارة وبكل براءة: انت بروحك قلت سهول

سهيل وبنذالة: أنا كيفي..بس انتي لأ.. أنتي قولي شيخي سهيل.. يلا سمعيني..

سارة وبكل نقمة بس تصنع الطاعة: إن شااااااااااااااااااااء الله يا شيخ سهيييييييييييييل

سهيل: شاطرة والحين جلبي ويهج بسير ارقد

سارة: اوكي.. بس الساعة 8 خليك جاهز.. ترى بيي بوعيك

سهيل وهو يقول في خاطره"أنا منو قالي أخليها تنقع صبوعي.. بتخسرنا الحينة"

سارة: خير.. ما سمعت

سهيل: ها.. أفا عليج انتي بس..أكيد أكيد إن شاء الله

سارة: اتحرى بعد

سهيل اللي كان صاعد لحجرته بس صد صوبها وطالعها بنص عين: شووووووووو؟

سارة: لاااااااااا أقصد أقولك نوم العوفي...هههههههه

سهيل: اتحرى بعد.. ورد يصعد الدري

سارة" والله لأراويك يا سهول جان ما خليتك تدفع كل راتبك اليوم .. ما اكون أنا سارة الخيلي"..
خخخخخخخخخخخخخخ

.................................................. ..............

في بيت الخالة ظبية

الساعة 2,32 الظهر..ظبية قاعدة تقرا قرآن في حجرتها .. عقب ما قرت جم سورة سكرت المصحف وزقرت الخدامة عسب تساعدها تنزل تحت..
قعدت في الصالة وسألت الخدامة عن حارب وخبرتها أن ظهر من الصبح .. فقالت لها أنها تصبر لا تحط الغدا قبل لا يوصل حارب..

في هالوقت كان حارب في المزرعة.. هو ماكان حاط في باله أنه يتغدى في البيت..فاتصل في البيت عسب لا تحاتيه خالته وخبرها أنه في المزرعة وبرجع العصر..

وقبل لا يخلص المكالمة.. ياه خط ثاني..

حارب بعد ما شاف الرقم: خلاص عيل خالوووه..اتصل فيج بعدين

ظبية: انزين يما.. بس اتحمل على روحك

حارب: إن شاء الله.. فوداعة الله

ظبية: الله يحفظك

وبعد ما سكر حارب عن خالته رد عالخط: هلا والله

سعاد: هلا حبيبي.. وينك..ساعة ألين ما ترد

حارب: سوري .. بس كنت ارمس خالوه

سعاد: لا مدام خالوه ما علي مسمووووح

حارب: ههههههههه وإذا هب خالوه يعني؟

سعاد: جان اذبحك

حارب: بل بل.. ظهرتي شريرة

سعاد: يعني معقولة ياحارب للحين انت ما تدري شو انت بالنسبه لي؟

حارب: فديتج والله

سعاد خلاص ذابت

حارب: حوووووووه..وينج؟

سعاد وأونها مستحية: لا حبيبي وياك

حارب: أقول غناتي أنا مشغول شوي .. عقب شوي بتصل بج

سعاد: أفففففففف توني متصلة

حارب: قلت لج خلاص بتصل فيج

سعاد: كل مرة تقولي جذه وآخر شي تخيسني ولا تدق

حارب: ههههههههه سوري حبيبي بس تعرفين مشاغل والله

سعاد: خلاص بنشوف هالمرة

حارب: هههههههه يلا باي

سعاد وتسوي عمرها زعلانة: باااااااي

بس حارب ما عبرها وسكر التليفون على طوول..

(سعاد ... أكيد وحدة من هالخايسات التي يغازلون الشباب.. صح أنها ما ترمس غير حارب .. اللي أبد ما يسويلها سالفة... بس أحيانا لما يحس أنه مضايق على طول يتصل فيها.. ما يعرف ليش؟ يمكن لما يحصل الواحد شخص يهتم فيه فهذا كفيل بأنه يتعود عليه)





.................................................. .................

شو تتوقعوون يصير بين احمد و حصة??

هل حارب صدق يحب سعاد ولا..؟؟؟


وشو تتوقعون يصير في العين موول؟؟


شو رايكم في البارت؟؟


ترا انا ما بنزل البارت الياي الين ما اشوف توقعاتك<<<<نذالة..خخخخخخ :7799:

الظاهري 07-19-2008 04:37 PM

يعطييج العااافيه

ونترياالتكمله


الساعة الآن 08:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227