منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=30414)

بنوتة صغيرونه 06-30-2008 12:34 PM

مشكووووره
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نتريا الباجي

حنطاويه _ طرر 06-30-2008 05:18 PM

تسلمــggggggن ع الــمــرgggggر ..

قلب حاير 06-30-2008 05:23 PM

يسلموووووووووووووووووووووو ع البارت الحلو ونتريا التكمله

da1a3 06-30-2008 08:42 PM

تسلمين الغاليه ع هالبارت المتاخر

بس دخييييييييييييييييييييييييييييلج لا تبطين علينا والله حرام عليج

حنطاويه _ طرر 07-01-2008 12:12 AM

تسلمووون ع الــمروووور ..



الفصل الرابع عشـر


من قال يا عمري أقدر على النسيان..من قال في قلبي غيرك يعيش إنسان...جرحي قديم وفي القلب باقي له أثر..ما ينمحي مهما يطول عمر الدهر


استغربت يوم جفت اتصال من خليفه ...
رديت : هلا خليفه
خليفه : مطر شحالك

حسيت جديه بصوته فارتبكت : قلته تمام ...
خليفه: تعال اباك ..
سالته: شو مستوي ؟

خليفه: تعال المركز ..اباك شويه
رصيت ع موبايلي و سالته: شو مستوي ؟

خليفه : سعود موجود عندنا تعال ..

صكرت بويهه حسيت في شي مستوي .. عرفت من جفته اسمه ظاهر ع الموبايل .. يالله سعود انت ناوي تفضحني .. دقايق ووصللت المركز ..
نزلت ابسرعه .. وقفوا كم شرطي يرحبون فيني ابتسم لهم و دشيت داخل صعدت الدري ..

رحت صوب حجره خليفه دقيت الباب ودشيت
مطر: شو مستوي ؟
صكر خليفه التلفون ..وقف سلم علي ..

خليفه : من شويه يابوا لنا شلة شباب متضاربين و سعود من بينهم
نزلت راسي بالارض مدري ليش اليوم بالذات ما سالت عنه ولا راقبت حركاته ..

سالت خليفه : و محمد ولد خالتي
خليفه: هي متضاربين ويا بعض
قلته: كنت متوقع و الله و اتصلتوا باهله

خليفه : لا بعدني ما اتصلت بحد .. افكر احولهم المحكمه

قلته: اتريا خلني اجوفهم ..يعني القضيه لها الدرجه عوده تحولها المحكمه ؟

خليفه: يتضاربون بالسجاجين يعني قضيه مب صغيره .. هذيلا مراهقين باجر بستون اجراميين جان سكتنا عنهم ..

بلعت ريجي : بفضحني سعود ..امسك القضيه انته خليفه .. و حاول انك ما تحولها المحكمه بليز..خليفه

ضغطت خليفه ع الزر : اوكى بحاول .. "ورمس" ييب سعود و محمد ..
سالته: ما عرفت شو سالفتهم ؟

خليفه: كل واحد يقول للثاني هو الي بدا
هزيت راسي ماشي فايده .. منهم ..سالته :ش و انسوي فيهم ما يملون من الضرابه ..

خليفه: مدري و الله ... مع انك لا انت تضارب مع فهد ولا عبدالرحمن مع طاارق
ضحكت : ههههههههههههه "تذكرت ضرابتي مع فهد "


شويه و انفتح الباب .. دخل الشرطي سعود و محمد .. واقفت اطالعهم كانوا منزلين راسهم بالارض .
خليفه : تعالوا دشوا ..

تجدموا ...
خليفه : عايبنكم جي حالكم ..
رفع سعود راسه يطالعني .. منحرج و رد نزل راسه ..

محمد : هو الي دايم يتمصخر علي
سععود يرد عليه بانفعال : جذاب هو الي دوم يعلق علي

وقفت بعد ما يتأدبون .. رحت صوبهم و كفخت سعود من صوب و كفخت محمد من الصوب الثاني
و قلتهم: جب بس ..

محمد شويه و بصيح: انت مالك حق علي .
.
خليفه ياه صوبي يودني يوم حس اني برجع اضرب محمد

خليفه يفتن ع محمد : يعني تباني اتصل بابوك و نحول سالفتكم المحكمه .
.
جفت نظرات الخوف بعيون سعود ومحمد ..

خليفه بصوت عالي : هاااه تـبون المحكمه يعني ..
محمد بنبره ضعف : لا ..

خليفه : عيل ليش هالمشاكل اليوم بسجاجين باجر بمسدسات .. هاه ..
حسيت بقهر و انا اجوف اخوي متهم بمكان عملي ..

عضيت ع شفايفي كان ودي اقطعه قطعه قطعه هو و التعبان .. محمد ...

سعود: خله بالاول يبيعد عن دربي
محمد : انت الي تلاحقني

خليفه: بس انتوا شو ما تحسون ..؟ ما تسحتون ع دمكم تراكم اهل ..
طالعني خليفه : شو مطر

قلته و انا ميت من كلام محمد و سعود طالعتهم بنظرات غضب و قلت حق خليفه: حولهم المحكمه .. و اتصل باهليهم انا مالي شغل

و ظهرت من المكتب سمعت سعود يزقرني بس لبستهم .. صدق هذيلا ما بتأدبون الا اذا ودوهم المحكمه .. غلقت موبايلي

لاني عارف ان امايه و قوم خالوه بحشروني علشاان اسوي لهم شي ..
حركت سيارتي .. و انا ميت غيض ...

رحت صوب العزبه ..ادور ع الربع .. نزلت من سيارتي و دشيت .. جفت طلال و زايد .. و عبود ..
سلمت عليهم طالعت طلال : انت وينك ما تنجاف
طلال : موجود بالدنيا ..
زيود: شفيك شكلك متغير ؟
يلست عالارض : ماشي "وسالتهم" فهد ما ياه ؟
طلال: لا مب راضي يباك تعتذر له

عصبت ع طلال: ايخسي الا هو ... و الله يوم بجوفه بقطعه قطعه قطعه
طلال: زييييييييييييين بسم الله كنا انسولف بتاكلنا .
.
طالعت طلال بنظرات يعني صج انا مب فايج لسخافتك كافي الي
فيني .. ..
لمحت ..زايد يحط ايده ع جتف طلال و ياشر بعيونه يبا يسكته ..
التفت لعبود: اخيرا جفناك
طلال: و الله اول مره نجوفه صاحي ..

صج تعليق طلال ضحكني: ههههههههههههههه
طلال يطالع زايد: ضحكته ولا لالاءءءءءءءءءءءءء

عبدالله : ما يضحك ..
سالته: شو ما عندك بيزات تشتري

زيود : مطر شو فيك ..
طنشته و نشيت من مكاني و رحت داخل الحجره يلست ادور يمكن اقدر الاقي شي اشربه و انسى .. همي ..حسيت بضيج يوم ما لقيت شي .. طلعت الزقاير و يلست ادوخ ...
التفت يوم سمعت صوت الباب جفت زايد .... الحينه تعال اتفلسف ..
زايد : شفيك مطر ؟
صديت عنه ادور : ماشي

زايد : شو تدور ..
طالعته و قلت بغيض : خخخخخخخخمـر
زايد: الله يهداك ما صدقنـا انجوف عبدالله اليوم مب سكران اتـي انت ..
صخينا يوم جفنا طلال داش العزبه وو راه طارق قلت بعصبيه : هاه شو يسوي هني

اتيبس طلال ابمكانه ع باله أأشر عليه ..
طلال : و ابوي شو بلاه المطر اليوم .
.
تجدمت فربع طلال برع : انا ما يخصني ..
زايد: طاع الجبان ..

طارق تم واقف ابمكانه و تجرب مني زايد ..مسوي روحه بطل شكله يبا يزخني اذا ضربت طارق بس ما في سبب يخليني اضربه ..بس يمكن لاني مقهور منه ...

طارق : تعال شويه اباك بسالفه ..
طالعته بنظرات حاده : دوم سوالفك اتقولها لكل حد فهد و زايد و غير
زايد: مطر هدي شو فيك الريال ما قالك شي

طارق مستغرب: انا شو سويت ليش محرج عليه جي ..
صرخت عليه : لا تستهبل .."زخني زايد من ذراعي "

بلع ريجه طارق و صخ طالع زايد ..و كمل زايد : خبره ان الوالده برع بالسياره تباه .
.
و ظهر من الحجره ... خذت نفس طويل ..يالله ..حطيت ايدي ارفع شعر راسي عن يبهتي ...
قلت : وصلهم الخبر ..انا مالي خص ما بدخل ..

زايد: شو مستوي زيييييييييييييييين
صخيت ما رديت عليه و صديت عنه الصوب الثاني ...

زايد : طاع الساعه كم مب زين اتخلي امك برع تترياك بها الحزه ..عيب و الله ..
طالعت زايد بنظرات احسسه انه دوم هو الاحسن منا كلنا ..
خذت نفس طويل و قلته : ما عليه ..كل شي ع راسي ..

و طلعت من الحجره بعصبيه ... رحت برع ..جفت سياره طارق واقفه برع .. ع بالهم بسوي لهم شي ..
رحت صوب سياره طارق .. نزل طارق الدريشه
امايه: يمه انت وينك موبايلك كل مغلق
استهبلت : ليش شو مستوي ..شو يايبنج بها الحزه ..

امايه: اخوك محبوس بالشرطه .. "زخت ايدي تترجاني" فديتك يمه روح طلعه ...
ييرت ايدي : خليه يتأدب
امايه: انت عارف بالسالفه شو ؟
قلتها : لا بس انا دوم احذره ما منه فايده و اذا طلعته بجتله ..

امايه "ردت اتزخ ايدي " حبيبي مطر فديتك يمه لا اتسوي باخوانك جي هذيلا امانه عندك ابوك موصنهم

افتر راسي من الغيض ابوك موصنهم عليك ابوك موصنهم بس كل شي راسي انا ..

قلتها : روحي البيت زين ..و انا بيي ..مب زين واقفه هني باخر الليل " امرت طارق" خذها البيت انا بيي وراكم ..
امايه: ابسرعه لا تتأخر ...
حرك طارق سيارته ... و ركبت انا سيارتي ... فتحت موبايلي و اول ما فتح اتصل بي عبدالرحمن ..
ردت عليه : هلا عبدالرحمن .
عبدالرحمن: اتصل بك كل مغلق يا ريال
سالته: وصلك الخبر ..
عبدالرحمن: هي تقدر اتسوي شي ...و الله انا تعبت من الي اسمه محمد بهدلني كل ليله ما ارقد ابسبب مشاكله ..
قلته: ابوك وينه ؟؟
عبدالرحمن : موجود عندي ..
قلته: ما ايروم يرمسني هاه مطرشنك انته

صخ عبدالرحمن جني احرجته فقلت : ما عليه عبدالرحمن ..انا من قبل اعرف السالفه بس خليتهم بالحبس علشان يتأدبون .. بس علشانك نته بس..ولا ابوك ولا اخوك العود ولا محمد و الله ما اسوي لهم سالفه ..
عبدالرحمن بجديه: مشكور مطر ..بيك الحينه ..

قلته : ما يحتاي .. بروح البيت بالاول بجوف امايه عقب بروح المركز و بتصل بك ..
عبدالرحمن: تسلم مطر ..في امان الله
قلته: مع السلامـه .

وصلت البيت ..دشيت جفت امايه تتريا ع نار ... من جافتني يت صوبي و طارق كان يالس ع الكنبه و صوبه عزوه ..دورت بنظرات ع عايشه بس ما كانت موجوده اكيد للحينه منصدمه و متضايجه من سالفه خطبتي ..
عفدت عليه امايه تترجاني : مطر حبيبي روح طلع اخوك ..قلبي ياكلني عليه

قلتها : خلي ولدج حبيب قلبج يطلعه بدال ما يالس و حط ايده ع خده ..."طالعت طارق الي تغير لون ويهه منحرج "
عصبت عليه امايه : انت متفيج ..قاعد اتقول هاي الرمسه .. اخوك ..
قاطعتها : انتي مدلعتنهم و الحينه تحملي ...

بطلت امايه اعيونها مب مصدقه بس ها الموقف الوحيد الي ممكن استغله و اراويها نتايج اخطائها ...
امايه بانفعال : انت الحينه ياي بتذلني علشان اباك اتطلع اخوك .. بتذل امك مطر ؟؟

قلتها : ما عاش الي يذلج ..و لو شو صار سعود اخوي و ما ارضى عليه ..

امايه تغيرت نبره صوتها لحنيه : عيل فديتك شو تتريا ..يلا روح ..
اندق باب الصاله .. التفتنا كلنا يوم دشت خالوه اتصيح ..
خالوه : يمه مطر ..

كبر راسي حسيت الكل محتاج لي ..استانست بداخل ..
امايه تعاتب خالوه : جفتي عمايل ولدج وين وصلتنا ..؟

خالوه تمسح دموعها : ولدج الي بدا وياه ..وولدج الي دوم يتحرش بولدي ..
امايه محرجه : الحينه ولدي صار الي يتحرش بولدج ..؟؟

طارق يزخ امايه: امايه مش وقته
امايه : لا وقته و ينه ريلج عيل مطرشنج انتي بس ..

خالوه : بو فهد يتريا برع ...

خليتهم يتضاربون بالرمسه ..حتى طلعت خالوه من الصاله زعلانه و اتقول حسبي الله و نعم الوكيل ... لحقتها و طنشت امايه الي زقرتني :: مطططططططططر تعال ..

غمضتني خالوه زخيتها من جتوفها التفت لي اتصيح ..طيبه خاطرها : خالوه فديتج ..لا اتضايجين من امايه و محمد بظهره ما عليج بس انتي روحي البيت ..

خالوه تزخ ايدي : مشكور يمه ..امك اختي العوده و ما اقدر ارد عليها ..
بستها ع راسها : ما عليه ..خلي ريلج يوصلج و انا بتصل بـ عبدالرحمن
خالوه : ان شاء الله يمه مشكور ...

وصلتها عند باب الحوي و يوم رديت جفت امايه واقفه عند باب الصاله ...و محطيه ايدها ع خصرها مب عايبنها الوضع ..

امايه: صار لي ساعه اترجاك ..و اتروح اتطلع اخوك و انت مب راضي و خالتك ييت و غلطة ع امك ييت بستها ع راسها ...لااااااا بعد اتراضيها ..

تجدمت منها : امايه فديتج ...

ردت لوورا : اكيد هاي يدتك قالت لك شي عني محد محرضنك علي غيرها هاي العيوز

هزيت راسي حسيت بتخبل و المسأله كل ما ياها تتعقد ..
قلتها : يدوه مالها خص ..

امايه : خلنا من هاي العيوز بتروح اتطلع اخوك ولا اروح بروحي ..انا واخوك
قلتها بعناد: روحي ..

مدري نظراتها لي حسيت انها بتحاول اتمد ايدها علي ..و بالفعل رفعت ايدها تبا تصفعني بس انا رديت لورا و تفاديت ايدها حشى ابوي تزوج مصارع هب حرمه ...

يلست اتطالعني بنظرات اول مره اجوفها حسيت انها تكرهني ..كرهه بس لازم تتحمل نتائج تربيتها و اخطائها
امايه : طارق طارق
طارق: هاه امايه ..

امايه تطالعني : يلا انروح المركز ..

عطيتها ظهري كنت بظهر ...بس سمعت طارق يقولها: شو بسوون لنا يعني خالي احمد ما عطوه سالفه بسون سالفه لج انتي الحرمه ..

التفت و طالعتهم بنظرات انتصار رديت صوبها و قلتها: انا ادري انا سعود و محمد في المركز و هم ادري انهم بحولونهم المحكمه بس انا طلبت من الضابط يخليهم بالحبس علشان يتأدبون ..

امايه شويه و بتصيح : يا قساوة قلبك ...

ما تدري اني طالع عليها بها الشيء بس طنشت و قلتها : بظهر سعود بس بشرط
شهقت امايه و طارق: انت ما تستحي ع ويهك ما اتخيل ..

طنشت طارق و قلتها : باجر اتروحين بيت امنيره و تراضين يدوه ..
امايه: نعععععععععععععععم .. "طالعت طارق" قلتلك ترا محد غاسل مخه غير هالعيوز ما صدقتني

رفعت راسي جفت عايشه و عزه واقفات عند باب الصاله ..فديت عواشي و الله .. من جفتني اطالعها ردت داخل ...
امايـه : يلا عن هاي السوالف الماصخه شو اراااضي يدتك و ما ارضيها ...

عطيتها ظهري و انا بالي ابعايشه: خلااص ابرايج انا رايح العزبه ..
لحقنني امايه وزختني من ذراعي : انا مب مصدقه انك انت جي اتسوي يا ليت ابوك عايش

قلتها: جان ما رضى بالي اتسويه بامه

بلعت ريجها و قالت بغيض و دزت ذراعي عنها : زييييييييييييييييين انجلع روح ييب اخوك و من باجر بروح بيت اختك ..
ابتسمت وعفدت عليها و حضنتها بقوه و بستها ع راسها ..بس هي كانت متضايجه مني ..و يلست اتدزني تبا تبعد عني ..


ضربتني بيديني فابتعدت عنها : أأأأأأأأأأأأأأأأأأي مشكوره يا الغاليه ..
امايه معانده: انجلع ..

ضحكت: ههههههههههههههه ..تدرين العيوز عنيد راسها و مب شي نظهرها من بيتها و الله حرام
نقزت يوم صرخت امايه: ايخسي الا بيتها ها بيتي و بيت عيالي ..

طالعت طارق الي كان يراقب الموقف قلتها : اوكى اوكى لا اتنسين وعدج و الحينه بييب ولدج التعبان ..
سمعتها تتحرطم بس ابتسمت .. و طلعت من البيت ..

. اتصلت بعبدالرحمن ...خليته يلحقني المركز .. شويه و كنت هناك ...
دشيت مكتب خليفه صكر التلفون من جافني : قلته ارحم حالك و ارحم هالتلفون جان ينندل المحكمه جان ربع يشتكي لك
خليفه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويا ويهك كنت ادري انك بترجع
يلست ع الكرسي: شنسوي ...شخبارهم

خليفه : تمام .. بس تعرف اهل محمد يوني هني و سوا لي حشره و زوبعه ..
هزيت راسي بمعنى لا : ها اكيد الدب

خليفه : دب !!
قلتها : ما علينا ... شو سوا

خليفه : ماشي ضرب سعود لانه قال هو الي يتولع بولدده
نشيت من مكاني محرج : شوووووووو و ليش ايمد ايده ع اخوي جان كسرت ايده ها البوتميه ..

خليفه : رغته من المكتب احس ما عنده ادب ولا احترام ريال عود عنبوه
مطر: انت بتخبرني عنه ..
اتصل بي عبدالرحمن .. قلت ها اخو محمد ولد خالوتي ..
خليفه: شراتهم
مطر: و الله انه طيب ينحط ع الجرح يبرى ..

رديت ع عبدالرحمن و دليته المكتب شويه و دش سلم ع خليفه و عرفته عليه .. اخرتها ..يابوا محمد و سعود ووقعناهم تعهد ... و ظهرنا من مركز الشرطه .
.
طلبت من عبدالرحمن يوصل سعود بدربه لان لو ركبته معا ي السياره برتكب به جريمه ..

اتصلت بي امايه و خبرتها ان كل شي عدا ع خير و ان سعود يايبنه عبدالرحمن ..رحت العزبه ..

لاحظوا الربع ان نفسيتي تغيرت و صارت احسن من قبل ساعات ... سهرت معاهم ..الين ما طلعت الشمس ...

عقب كل واحد راح بيته و طبعا كلنا و انا اولهم افتقدنا وفهد ...بس هو الي اختفى موليه و حاله مدري شو بلاه و تغير علينا ..و انا راد البيت لمحت السياره الي دوم توقف عند بيتنا .. ما جذبت امايه ... بس هاي السياره توقف لمنوه ؟؟ ؟؟؟

حرك يوم جافني ياي ..دست ع البترول ..و واعترضت ع دربه ... فوقف غصبن عنه ... كانت السياره عاكس ما عرفت منو الي داخلها ..

نزلت و رحت صوبه ..ما نزل الدريشه ضربه ع الزجاج بالخفيف و فكرة افتحت باب السياره جان ما نزل الدريشه ...بس عقب شويها نزل الدريشه ... تفاجأت بالشيبه .. الي قاعد ورا سكان السياره ولابس نظاره شمسيه ولااا و بعد صابغ اللحيه ..

طالعني ... و تميت اطالعه ..عرفت اني ما قد جفت هالانسان ...
سالني: خير ؟؟
قلته : انته الي خير .. كل يوم واقف عدال البيت خير شو عندك ؟

طالع البيت ابرود و عقب رد يطالعني : لا ابد مافي شي ..

بروده قهرني كان ودي اعطيه بكس ع خشممه ..بس يودت اعصابي و قلته : كيف يعني ابد مافي شي ..و انت كل يوم واقف هني .. بغيت شي ؟

ابتعدت عنه يوم جفته ببطل باب السياره و نزل فاجأني يوم قال : انته اكيد بو غيث ..
بطلت اعيوني و طالعته مستغرب
مد ايده: شحالك مطر ؟
سلمت عليه: بخير بس انت منو انا ما اعرفك ..؟

ابتسمت الشيبه : انا بو علي .. اعرف الوالد الله يرحمه ..
طالعته بنظرات شك لو يعرفه امايه بتعرفه بس هو حس بنظراتي فقال : معرفه سطحيه ..

قلته: اها .. زين .

كمل: ولا شي .. بس انا عايبني بيتكم "طالع البيت ورد طالعني " .. و احسه عود و يكفي عايلتي .. و سالت عن البيت و اصحابه .. و عرفت ان اعرف صاحب هالبيت ..
تطنزت عليه : و نحن وين نسكن فديتك ... بالشارع .

ضحك: ههههههههههههه ..مثل ما قالولي عنك عصبي ووايد تتمصخر وو احم اسمحلي ع هالكلمه و جايف نفسك شويه .


فسخت نظارتي الشمسيه و تجربت منه و قلته : ها ابد مش موضوعنا .. قلت لي تبا تشتري البيت و انا اقولك ما نبيع ..

بو علي : الي اعرفه عندك عزبه و شقه .. وراااااااااااتبك ما شاء الله

قاطعته لان معرفته عن حياتنا شي قهرني قلته انفعال : عندي الي عندي ..ها الامور انت مالك دخل فيها و بيتنا مب للبيع و اذا ثاني مره جفتك واقف عدال باب البيت بحرقك انت و سيارتك مفهوم ..

طالعني بنظرات كره و عتب ركب سيارته و رجع ريوس لان سيارتي كانت واقفه بطريج سيارته ..و تميت واقف اطالعه باستهزاء و يديني بوسط خاصرتي الين ما اختفت سيارتي ..

ع فكره سالفه انه يبا يشتري بيتنا ما دشت مخي ابد .. بس ما عليه جان جفته مره ثانيه .. بخليه يرمس غصبن عنه ..

دشيت البيت ..رحت صوب حجرتي بس التفت لباب الصاله فرحت صوب الصاله ..ابتسمت يوم سمعت حس يدوه زين امايه نقذت وعدها ...فتحت الباب و دشيت ..
يدوه : عزوووووووووووووووه و يهد ..
دشيت : يهد العدو ..

التفت صوبي ابسرعه و اشرت لي بغيض: انت انت كل منك انته السبب ..؟؟
وقفت ابمكاني: بسم الله شو سويت انا

يدوه : كنت مرتاحه افبيت امنيره "وعلت صوتها بانفعال" حق شو مطرش امك اتراضيني هاه ..
ضحكت و رحت صوبها : هههههههههههههه "بستها عراسها ويلست عدالها " فديتج و الله والبيت من دونج ولاشي

صدت عني : هيي قص عليه ..
رفعت راسي يوم سمعت حس امايه ظاهره من حجرتها : هااااااااااا يبتها البيت و راضيتها ..شوف حشرتها وين واصله لاا بعد مب عايبنها ...انها ردت .."ويلست بعيد عنا "

يدوه : شو يعني تعايريني ..انج رديتيني بيت ولدي الوحيد ..
زخيت يدوه اتمصخر عليها : هدي اعصابج يا العيوز

دزتني بعصبيه: قوم عني

ضحكت: ههههههههههههههههههههههه "كنت احس بالوناسه لانها ردت البيت "

وقفت امايه : يا ليتني ما يبتكم ولا تزوجت ولدها جان الله رحمني من الحنه و الرنه
قلتها : استغفر الله

يدوه : كافره لانج ..اتقولين هاي الرمسه مب عايبنج نصيبج كافره
امايه : اوووووووووووووووووه ...هاي بتخبل فيني هالمخرفه "طالعتني و قالت بغيض " تبا ريوق انته و لا بتروح تنخمد ..

عقدت حياتي : شو فيكم انتوا اليوم استغفر وا ربكم شو كافره و شو مخرفه ..

يدوه : قول امك ...حط لي قناة فنون اجوف بيطلع احسينوه

امايه: بس احسينوه و قحطه و عتيج ماشي شغله غيرها بس مجابله هالتلفزيون من صباح الله خيير ..

حسيت ان الوضع بيزيد و خاصه امايه مستويه ما تتحمل أي كلمه : خلااص امايه هدي ابا ريوق زين ..
يدوه تدور العصا : وينها عصايتي وينها ..

امايه متغصصه : اوووووووووه "و ظهرت من الصاله "

زخيتها : ها ها ها هدي اعصابج
دزتني شرات قبل: خوز عني انت سبب المصايب

يتني ضحكه مرات احس يدوه شرات الياهل قلتها : لحظه .. " و يلست اجلب المحطات و حطيت لها قناة فنون و التفت لها " هذووه ها احسينوووه ..

يدوه : زين وخر خلني اجوف ..
رحت ويلست عدالها : شو اتريقتي ..

يدوه: الحينه جنه راحت اتخبر الشغاله تحط لنا ريوق ..

قلتها بهدوء: يدوه ليش تعاملين امايه جي ..

يدوه: انت وينك ..قبل كنت اضربها بالخيزرانه يوم تطول لسانها علي و الله ولدي ما يبطل حلجه
بطلت اعيوني : و ل

يدوه بانفعال: هي شو اتحرا بس الحينه جايفتني كبرت ما اروم اسوي شي ..قامت تتمادى
قلت بصوت واطي: زين متحملتنج لا وتهتم بغداج و ريوقج بعد ..

يدوه : شوووووو قلت ..

ابتسمت : لا فديتج ماشي ..جوفي حسينووه ..

صخت يدوه اتابع المسلسل و انسدحت انا ع الكنبه ..ما حسيت ابروحي الا و انا راقد ...بطلت اعيوني و انا متضايج استغربت المكان عقب تذكرت اني راقد في الصاله .

.رجعت و غمضت اعيوني ما اعرف كم الوقت ... بس رجعت و حسيت حد يضايجني و يدغدني من اريولي ..رفست بريولي ... مدري تهيأ لي او صج هاي ضحكة عايشه ..

رفعت راسي ...اطالع بالغصب جفت عايشه يالسه و تحاول اتضايج بي ..
رديت حطيت راسي : عواشي ..

تدلل يا حبيبي تدلل..ما دامك في قلبي الأول..سكنت بحياتي وروحي
وصرت بعيوني الاجمل..تدلل يا حبيبي يا حبيبي

نشت من مكانها و يت يلست ع الارض و يها جريب من ويهي ..و يلست تلعب بشعري بطلت اعيوني و طالعتها جفتها جريبه مني ابتسمت لها : انتي شو اتسوين ..

يلست تلعب بشعري: جفتك راقد شرات الملاك ..حبيت اضايج بك ..
زخيت ايدها و بستها : شريره ..
عايشه : شو يايبنك هني

سالتها : ما تخافين حد يجوفنا
هزت راسها بمعنى لا ..و قالت : محد موجود طارق في الدوام و منيره مرت ع امك و يدووه لحقتهم .."سالتني" و انت ؟

قلتها: كنت بتريق مع يدوه بس ما حسيت بالوقت رقدت ..و انتي الحينه ازعجتني مب راقد من البارحه كم الساعه

لصقت فيني : 11 الضحى .. همست باذوني " احبك "
رديت لها بنفس النبره : اموت فيج ..

عايشه : وافقوا عليك
قلتها : لا تهتمين كنت احاتيج في بيت منيره ..

عايشه : انت وعدتني انك ما بتاخذها و هاي الخطبه علشاني فليش ازعل

زخيت ايدها و قلت : اخاف اكدرج ما اتحمل اجوفج مهموم
عايشه : شسوي الحينه لازم انكد ع امك علشان اتطلقني من طارق ...فرصه صح حياتي ..

هزيت راسي : شدي حيلج ..
نقزت عايشه و ابتعدت عني يوم سمعنا حس سعود يزقر : امااااااااااايه ..

ربعت عايشه صوب حجرتها و انا يلست ابمكاني .. شويه و ظهر سعود يوم جافني قاعد وقف ابمكانه ..
قلته : امك برع البيت

طالعني بنظرات و اختفى صوب حجرته لبسته مالي بارض ارمسه عقب الي صار نشيت من مكاني ورحت صوب حجرتي اكمل رقادي ...

فتحت اعيوني ع صوت الاذان مب عارف أي وقت نحن الحينه تجلبت ع الفراش ...نشيت متعايز جفت الوقت الساعه 8 و ربع ..يعني حزه العشى ...رحت الحمام اسبح عقب ما لبست و خلصت شيكت ع موبايلي جفت مكالمه من فهد .. و من منيره .

.شو شكل فهد حن و اشتاق عاد لو يموت ما بسامحه ..خله يتأدب .. اتصلت بـ منيره ..
منيره: حبيبي وينك ..
قلتها: شو مستي اجوفج متصله اكثر عن مره ..

منيره: عبدالرحمن كان يدورك ..
قلتها : كنت راقد شو مستوي ..

حسبت شي سالفه تتعلق بـ فهد لانه متصل فيني ..بس طلع تفكيري غلط يوم قالت
منيره : اخو ميثه ..متصل بـ عبدالرحمن يبااك باجر اتروح له عيمان تتفج معاه ع المهر و سوالف العرس ..

قلتها : اوووه خل يروح ابروحه ..

منيره: مطر شو انت تتكلم جد شو يروح بروحه انت المعرس يبا يجوفك ..

قلتها : خلااص خلااص ..باجر بنروح بس خلي عبدالرحمن يرمسني قبل ...
منيره : خلااص مب مشكله ..يصير خير .. بس مطر لا تفضحنا
قلتها بانفعال :: ع شو افضحج يلا باي ..

وصكرت ابويها انا اصلا مقتنع بهاي الخطبه علشان اروح احدد المهر و غيره اففففففففففف للحظه حسيت اني بليت عمري.. حسيت باليوع ...طلعت من حجرتي ..

كنت بروح صوب المطبخ بس سمعت كلاام لفتني من صوب الصاله ...فرحت كنت بفتح الباب بس وقفت يوم سمعت صوت امايه ..و عايشه ..بطلت اعيوني .. عايشه وايد تتمادى ع امايه ..

امايه: انتي ما تستحين ع ويهج و ما خبلتي ولا طولتي لسانج الا يوم عرفتي وولدي العود باجر بعرس ..
عايشه : و انتي ما تستحين ولا تخيلين اتقولين عني هاي الرمسه و انا حرمة ولدج
كنت بضحك بصوت عالي ايوه عايشه خخخخخخخخخخخخخخ ضاربي امايه خليها تطلقج من هالخديه و نرتاح من هاي السالفه ..

امايه محرجه : صج انج مسودة ويه و مالقيتي حد يربييج ..
عايشه: هذي تربية اختج .. اذا مب عايبنج ...

امايه : حمدي ربج لقيتي حد يعطف عليج ويربييج و جان زين يطلع بعيونج ..

عايشه: اووووووووووووووه و الله انا ما انلام يوم اقول طارق نطلع من هالبيت و نرتاح
حسيت امايه تتخبلت : اتخسين الا انتي تودين ولدي بعيد عني .. و الله ما عشتي ..ولا عاش الا يبعد ولدي عني ..

عايشه: يا الغاليه ولدج خاتم في صبعي .. و الله الي ابا يسويه ..

سمعت حس يدوه : شو عندكم ..انتوا كل تضاربون يا حلاته بيت منيره ماشي حشره ..

يدووه بوادي و عايشه و امايه بوادي ثاني .. كنت ابا ادش بس اخاف تكبر اسلالفه خاصه يوم امايه جنها كانت ادقدق حق طارق: طارق تعال البيت الحينه ........................................ اقولك تعال ............اذا ما ييت لا انا امك ولا اعرفك مفهوم ............................ يلا ابسرعه ..

اتصدقون اول مره يغمضني ...طارق صدق عايش بنارين بس السالفه وناسه خخخخخخخخخخخخ ..تميت واقف استمتع ... بالموقف حسيت ابروحي شرير ...

يدوه: و انتي ما تخلين حد بحاله ...كلهم تضاربين وياهم ... الله امبر عليج من شو ولي مات و هو بعز شبابه يبتي له الغم و الهم ..

امايه : الله يسامحج عموه و الله اني متحملتنج علشان عيالي ..

يدوه : فقيره هاي يتيمه شو تبين تضاربين معاها ..شو تبينها ..
اامايه: ليش انتي نسيتي شو سويتي فيني ..اول ماخذت ولدج كنت يتيمه محد لي ..نسيتي كيف كنتي تعامليني ..

يدوه : ولدي ريالللللللللللل ..هب شرات ولدج مسوتنه ديايه يلاحقج كل مكان ..

كنت اسمع اامايه و يدوه يتعاتبون .. الظاهر ان عايشه راحت حجرتها .. قمت انا و رحت المطبخ .. اكل شي اسد يوعي ..

دشيت المطبخ ..كنت اتمنى اتهمنى بلقمتي ... بس البيت مولع داخل الصاله ...و ما ابا يفوتني شي الظاهر اليوم طارق يا انه يختار امايه او عايشه ...

فتت الثلاجه ما جفت شي ينوكل .. احسن لي اروح اكل برع من المطعم ...شربت لي ماي .. و ظهرت .. من المطبخ هاي الفلبينيه مدري وين ملتقعه ...
جفت طارق يدش الصاله ووراه عزوه .. لحقتهم ... ع طول انهدت امايه من
جافت طارق : الحيـنه ..اتطلق حرمتك ...؟؟

طارق : شو مستوي ؟؟
امايه: حرمتك يالسه تتحداني و اتطول لسانها علي ...

يدوه: امك جذابه

امايه: محرجه ع يدوه: انتي صخي لا تدخلين و الله افرج عند درام الزباله هالمره مب بيت منيره ..

يدوه: حسبي الله و نعم الوكيل ..
بلعت ريجي شييييييييييييت امايه محرجه بالقوو شو سوت عايشه ...
عزوه : يدوه تعالي انروح داخل الحجره .

يدوه: ليش تبين تضربيني بعد ..
عزوه: فديتج تعالي ...تنكسر ايدي جان مديتها عليج ..

طارق : امايه الله يهداج لا تعصبين جي ..

امايه : ماشي اول شي تطلقها ... و الحينه ..
طارق يزاعج: عالشه عايشه ..

عايشه بصوت هادي : هلا طارق ..

طارق : شو مستوي ؟؟ شو السالفه ..

خاطري ادش و اتطمش بس يمكن طارق يعق اللوم عليه ..
عايشه بهدوء : ما صار شي امك مستويه عصبيه ما قلتها شي ..

امايه محرجه: طارق ها البنيه ما اباها تبيت اليوم هني .. طلقها الحينه ..
طارق: امايه الله يهداج ..كيف اطلقها هاي حرمتي ما ضرتني بشي

امايه: امبلى ضرة امك ...انت ما سمعتها كيف كانت ترمسني .. و اتصارخ علي .. و لا اتقول انت خاتم بصبعها ..
عايشه : عموووه

امايه: شو بتجذبيني ..؟؟؟

طارق: حياتي اامايه اهدي ..
امايه معانده : ماشي تفاهم ... يا انك تطلقها الحينه يا انك تظهر من البيت انت و هي يلا اختار الحينه انا ولا هي ..

ابصراحه طارق ابموقف موليه ما ينحسد عليه ... غمضني وايد .. ما تحملت اتريا برع اكثر فبطلت باب الصاله و دشيت

احسيت الجو مشحوووووووووووون و الكل طالعني طارق و امايه و عايشه و كل واحد له نظرات خاصه من صوبي ..
ارتبكت فقلت : السلام عليكم ..


كلما قرّب الموعـد أحاسب نفسي و أتردّد أنسى و أعيد من الأول
لأنه موعدي الأول


كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــت ..


الساعة الآن 04:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227