منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   معاناة السنين (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=28427)

ولد العين وافتخر 06-15-2008 07:49 PM

سلام عليكم شحالكم انشالله زينين انا باجر بنزل البارت اليديد

ولد العين وافتخر 06-16-2008 02:39 PM

سلام عليكم شحالكم سمحولي لاني تخرت عليكم وخليكم مع البارت

.................................................. .......................................
part7




حمدان طلع عن مهره وكان حاس انها تقص عليه بس سكت عنها عشان ما يحسسه ان يعرف انها تقص عليه قال يوم بتهدء بيسالها
على العشا الكل موجود معاده مهاري طبعن ابو مهره ما بيكل لين ما يشوف مهاري تاكل دلوعته بعد شو.
ابو حمد: وين مهاري؟
حصوه ارتبكت
حمدان: بدقله تنزل خلاص ابوي كل لا تتريها الانه المغرب كلت ادكان كامل ما خلت شي ما شترته و على حساب منو انا المسكين ولله مسكين
ابو حمد: انا بدقلها ( يدقلها) الو مهاري نزلي تعشي ويانا ولا ما بكل
مهره: اوكيه نازله
مهره نازله ما تزاعج ما تغني نازله صاكته بس قالت سلام عليكم
ابو حمد:مهاري شو فيج؟
مهاري: ماشي فيني رقاد من المناقز فالمول
مريوم: ابوي يمكن الله هداها
ام حمد: انشالله الله يهديها
مهره سرحانه وفعالم ثاني

يوم الجمعه مر بسرعه الي حزين ولي مجروح ولي فرحان وخلص اليوم بسرعه ما ستو شي فيه

يوم السبت الكل مشغول عشان العزيمه مهره يالسه تدرس هي وحصوه عشان باجر عليهن امتحان رياضيات مهره اصلن شاطره فريضيات اصلن لو درست وما درست واحد وبتيب علامه كامله ام حصوه لازم تدرس. حصوه تدرس ومهاريموقفه عند مساله وسرحانه
حصوه: مهروه كيف يحلون هاي
مهاري( ما ترد سرحانه)
حصوه: مهره اوه يعني انتي ليش تسرحين انزين كيف يحلون هاي
مهره: اشوف
وفجا حد يدق الباب
حصوه: اوف منو؟
راشد: انا
حصوه: منو انته؟
راشد: انا راشد
حصوه: ادخل
راشد: حصوه ممكن ايلس ادرس وياج
حصوه: هيه بس معاي وحده اسمها مهره عرفتها
رشود: ( يريد يقهر مهره)ولله وجودها وعدم وجودها واحد
مهاري( سوت عمره ما تسمع):حصوه هاي شوفي جيه تسوين اوكيه
حصوه: عيدي ما فهمت
ويلست تشرحلها
حصوه: اوف باجر بيب صفر
مهاري ما تدرس يالسه تلعب بلمبويل
رشود: اذا انتي بتيبين صفر هاي كم بتيب
حصوه:هاي ما عليها بتيب عشرين شاطره فالريضيات ما يحتي تدرس
مهاري: اوف بدق حق حمدان بقوله اريد اطلع من هل المكان اوف
مهاري توها بدق حق حمدان جان يدق تلفونها وكانت شيماء داقه ويلسن يسولفن
وعند حمدان كان يالس مع ربعه ودق تلفونه وكانت امنه داقه
حمدان:شباب صكتو وحده داقه خلونا نتمصخر
حمدان يرد وكان حاطنه سبيكر
حمدان:الو هلا ولله شحالج علومج ولله شتقتلج
امنه: ولله شتقتلي انا بخير دام شتقتلي وانت شحالك
حمدان: قبل كنت مش بخير بس يوم كلمتج صرت بخير
امنه: سعيد
حمدان: نعم ياعيون سعيد
امنه: ممكن باجر تي قسمنا
حمدان: بس هذا طلبج تمرين امر
امنه: يلا باي حد يدق الباب
حمدان: باي ولله ما اريد اصكر بس شو اسوي
امنه: حتى انا باي

وعند امنه كان ابوه معجزه الانه ابوها عمره ما ياها ولا سالها شحالج ولا شخبارج يمكن ما يعرف عياله حين ولا ميتين
خالد: امنه شحالج
امنه(مرتبكه): منو انا انا بخير
خالد: من زمان ما سولفنا من يوم كنتي صغيره صح
امنه: صح
ويلسو يسولفون

عند ام حمد كانت تجهز هيه وام احمد حق العزيمه و مريوم تساعدهم
ام حمد: مريوم سيري شوفي مهره وحصوه وين ما شفتهن وبعد رشود
مريوم: اوكيه
ام احمد: تعالي نيلس تعبنا من الوقفه
ام حمد:هيه ولله نيلس ابركلنا


عند حمد كان يالس مع ربيعه فهد ويسولفون فالكفي
فهد: اليوم جهز حقنا عشان انيول عشان نغايض حمدان ما بيول عشان ريله مكسوره هههه
حمد: هيه ولله بيصيح تعالى اليوم الشيخ سالم بيول
فهد:سلوم بيول اسمينا بنضحك
حمد:سم الريايل بساميهم وبعدين قول سالم وانا ما ارضا على سالم
فهد: خلاص اسفين
وتمو يسولفون

ارد عند مريوم راحت صوب حجرت مهاري مريوم دقت الباب ودخلت
مريوم: حصوه و مهاري وانته بعد نزلو تحت اومر مريوم فهمتو
مهره: انشالله احين بنزل
مريوم: مهاري فيج شي؟
مهره:لا
حصوه: لا تخافين بس انا كفختها بالكتاب وزعلت
مريوم: بس عشان جيه زعلانه عيل انا بنزل
طلعت مريوم
راشد: اوف هل ساذا اونه كتبو تعبير وانا ما اعرف اكتب ادبحه منو بيكتبلي
حصوه: لا طلعنا نحن امهاتنا يكتبلنا
مهره: او صح اذكرت شي بروح وبرد اوكيه
حصوه: شو شي قولي احين يلاه بسرعه
مهره:انا قلت حق حمود انا اي احين عشان اروح اتحوط وقال اوكيه ومايه وانا اريد اروح باسكن روبنز
حصوه: الله باسكن روبنز اريد
مهره: خلاص جب يمكن حمود مشغول بخليه باجر يوديني
حصوه: ياحماره بكون روحت يالغبيه
رشود: جب خلونا ندرس سكتو اريد اكتب هتعبير اوف حصوه كتبيه حقي
حصوه: قول حق مهره انا ادرس هي يالسه تلعب بتلفونها
رشود: لا ما اريد هل اشكال يكتبولي تعبيرهم روحهم ما يعرفون امهم تكتبلهم
مهاري كانت شويه وبتصيح جان ادق حق حمد
مهاري( صوتها مخنوق اتريد اتصيح):الو حمود شحالك
حمود:بخير انتي شحالج وشو فيه صوتج ؟
مهره: انا بخير صوتي ما فيه شي انته وينك؟
حمود:عند ربيعي اوه صح كنت وعدنج احوطج اكيد عشان جيه انتي زعلانه خلاص ربع ساعه وكون عندج اوكيه
مهره:فديتك انته احسن واحد شفته فحياتي فديتك
حمود: يلا باي
مهره: باي, يس حمود بيوديني اتحوط (ويلست تناقز)وناسه يس يس

رشود فخاطره يقول حراام الي اسويه فيها هي ما سوتلي شي وهذيج اكيد ما دانيها عشان جيه قالت انه تكلم واحد لابس مستحيلاطلع كلام جذيه الا اذا صدق تكلم واحد (راشد عصب) مهره حقي انا حقي انا يعني حقي ولي تكلمه انا برويه وهيه بعد برويها ولله ستويت اكرها
مهره: حصوه بتين معاي
رشود:انتي سمعي مالج حص فاختي و لا تفكرين تخربين اختي واذا انتي ختربتي لاتخربين غيرج اوكيه سمعتي
مهره(تصيح):انته ليش تقول جيه عني وتضربني انا لا بوي ولا امي ضربوني ولا خوني تي انته وتضربني انته منو تتحر عمرك
رشود: جب انا اعرف انتي شو تسوين مب انتي تكلمين شباب صح ردي عليي صح
مهره( تلفونها يدق):الو حمود
حمود: شو فيج تصيحين
مهره: ما اريد اروح اتحوط وما فيني شي (وبندت فويها)
حمود نزل بسرعه وسار يركض صوب حجرت مهره وفج الباب من دون ما يدق الباب ورح صوب مهره
حمد : مهاري حبيبتي شو فيج منو مزعلنج
مهره: حمود (وتلوي عليه وهيه اتصيح)
حمود:شو فيج قولي رشود حصوه شو فيها قولولي
حصوه: انا ضاربت ويها وقتلها كلام مش زين وصاحت
حمود: ولله انج خايسه احين سابه اختي وتقولينها بكل جرئه سبيتها
حصوه: عادي انا ومهروه نتضارب ونتصالح صح مهروه
مهره(ما ترد)
حصوه:تتذكرين سالفت سلش سلش سلش يوم يلسنا نضحك
مهره اذكرت سالفه ويلست تضحك
حمود: شو سالفه قولولي اريد اضحك
حصوه ومهروه ما طعو يقولون سالفه

وعلى ساعه 8 كانت العزيمه وكان شي وايد حريم و حصوه ومهاري قالنا بنستوي توراتيات ولبسن ثوب وكدوره ومهاري ماله كان لونه احمر وحصوه ازرق ومريوم قلدتهن ولبست ثوب وكندوره وكان لونه تركواز وحطن ميك اب خفيف وكانن طالعت روعه ويوم نزلن كل الحريم يطلعنه واكثر وحده يطلعونه مريم
ام حمد: مهره سيري المطبخ بتلقين راشد يبي من عنده موبايل خالتج
مهره: اوكيه(فخاطرها) اوف ما اريد اسير بس سايره غصب

مهره وهيه داخله المطبج تسمع صوته يكلم حد بعدين شافته وقف مع واحد ما عرفت شو تسوي بعدين هو انتبه وسار صوبها
رشود: شو تسوين هنيه ؟
مهره: يايه اشل مبايل خالتي هاته بسرعه
رشود: صبري بدوره ما ندله
مهاري:اوف اكوه فيدك
رشود: اوه ها خذيه

ومهره راحت وعطت ام احمد مبايلها
وعند شباب
حمدان: يالله ليش تيولون اريد ايول
احمد: بتيول بعكزاتك هههههههههههه
حمدان: سخيف اوف

كانو حاطين اغنيت حمد العامري اوكسجينيوصوت ينسمع عند الحريم كان صوته عالي وايد
خليفا: هلا ولله شحالك حمد لله علي سلامه حمدلله على سلامه
حمدان: تو ناس جان ما تحمت بسلامه
وبعدين يلسو يسولفون ولبقين يولون

خلونا اروح صوب قوم ام محمد
ناصر:يالله ولدج مسوي حزيمه حق عشان قم بسلامه
نوره: يمكن فلوسه زايده

صوب حجرت شذى كانت تكلم ربيعتها عفراء
شذى: الو شحالج علاومج
عفراء:بخير الحمدلله انتي شحالج
شذى: بخير
عفراء: سمعت اخوج مسوي عزيمه حق والده صدق
شذى:ولله عاد انتي تدرين انها ما يكلمنا ولا نكلمهتخيلي ما عزمنا وعزم كل الناس لله لا يسامحه
عفراء:ولله اخوج مسكين حليله انتو ضالمينه وتبونه يعزمكم
شذى:اقولج انتي فاضيه باي
عفراء: انتي خسرانه باي

خلونا اروح صوب امنه
امنه ادق حق حمدان بس ما يشله لانه كان فالعزيمه ومع ربعهو حمد كان يالس وياهم فسولها طاف
امنه: اوه هذا سعود ليش ما يرد اوف
تمت ادق لحد ما ملت ودقت حق ربيعتها ويلسن يسولفن

ارد صوب بيت ابو حمد
عند الحريم مهره وحصه وشيماء وقفين عند ادريشه يسولفون ويطالعون الاولد وهم يولون تبعن ادريشه عاكس لي برء ما يشوف لي دخل ولي داخل يشوف لي برء

مهروه:حراام حمدانوه ما يول ولله لو يول بيغسلهم كلهم طالعو حمود فديته طالع روعه
حصوه:شوفو رشود كيف يول ولله روعه
شيوم:جب خلونا انشوف شوفو هذك اخوي اسمه عبيد(عبيد كبر حمدان)ولله احلا واحد
مهروه:شوفو سلوم فديته كيف يول
حصوه: فديته
شيوم: ولله انه عاسلنهم
حصوه:وين رشود رايح اوف ولله كان احلا واحد
مهاري: مالت (وسارت صوب المطبخ وراها شيوم وحصوه)
حصوه: ليش سايره المطبخ ؟
مهاري:ارقص تصدقين

كان رشود ساير المطبخ يشرب ماي وقوم مهاري اول وحده دخلت حصوه وبعدين مهره وشيوم
حصوه: رشود ماكملت تيول ولله كان شكلك عجيب حت مهاري غارت وقالت ليش حمود ما يول جيه
مهاري:ولله حمود وسلوم كانو احلا ثنين ولو حمود بيكون احلا
رشود: ولله ما يهمني رايج(ويطالعها من فوق لين تحن)
مهاري طلعت ورها شيوم
حصوه: حراام شو سوتلك
رشود : ولله اذا ما تعرفين انا بقولج تكلم شباب تعرفين شو يعني
حصوه:جب لا تقول جيه هي رابيه نفس ما انته رابي واذا انته مب زين هيه بعد مب زينه ولا تكلمني لين ما تستطلب

صوب مهاري قالت ما بزعل الفرحه مب دوم بفرح وبعدين راحت صوب الحريم ولقت بنات كبرها ويلست تسولف وتضحك
ورشود كان يقول فخاطره ليش صدقت هاي ليش احين بدق وبراويها وراح بعيد عن الشباب ودقلها
شماء: الوهلا حبيبي
رشود: لاهلا ولا مرحبا سمعي يابنت الناس ترج سويتلي مشاكل وانا برويج اذا ما حولت حياتج جحيم ماكون اناولد عبدلله وسمعي اذا سبيتي مهره ولا قلتي عنها شي ياويلج حد من قبل قالج انج حقيره
شماء: حراام عليك انا ما سويتلك شي ولله مهاري شفتها مره تكلم واحد راكب ستندر
رشود: هذا اخوها انتي حقيره باي
وصكر ولا سولها سالفه
بعدين قال توبه انه يكلم بنات مره ثانيه . وعلى ساعه 11 كلصت العزيمه وكلهم كانو تعبانين

كت
شو بيستوي

النيادي مجنون 06-16-2008 09:00 PM

مرحبـــــــــاالســـــــــــاع
شحالك شخبارك اخوي ولد الين وافتخر
الصرااااااااااااحه البارت حلو
ومتــــــــــــــى تنزل البارت اليديد

ولد العين وافتخر 06-16-2008 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيادي مجنون (المشاركة 558418)
مرحبـــــــــاالســـــــــــاع
شحالك شخبارك اخوي ولد الين وافتخر
الصرااااااااااااحه البارت حلو
ومتــــــــــــــى تنزل البارت اليديد

مرحبتين انا بخير انته شحالك والبارت الياي نشالله باجر

النيادي مجنون 06-16-2008 10:04 PM

يسرنك والله
ونتريا البارت باجر ان شاء الله


الساعة الآن 06:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227