![]() |
الجزء 23 ريم من خووف على طول صدت صووب الباب ..شهاب اتقرب من الباب وفتحه بس محد دخل وشهاب رد ريم : منو عند الباب شهاب: سيف ريم : نعم مايد : لان هو اي فليل يرقد وياي بس ليش ما دخل شهاب : ما ادري مايد : دخيلك شهاب ازقرلي اياه شهاب : ثواني شهاب طلع يدور على سيف مايد : تعالي ريم سارت صووبه مايد مسك ايد ريم وخلاها ا تيلس ع طرف شبريته ريم : مايد اخاف شهاب يدخل مايد بتعب : لا تحااتين انا طرشت مسج حق سيف يساير شهاب اشوي ريم : ....... مايد : جيف ابوج اللحين وياج ؟ واتسيرين عند الجلب اللحين بعد ريم : ابوي ما اشوووفه وااايد وحارب من يوم ما ردينا ما شفته بس انت قولي شوفيك ؟ مايد : ولا شي تعبان اشوي ريم ( اتصيييح ) : والله مايد انا مايخصني وانا آسفه ادري ابوي ضربك بس... مايد حط صبعه ع شفايفها انها ما تكمل مايد : انتي مالج ذنب حتى لو انا كنت مكان ابوج سويت نفس الشي ريم : بس هو ما سمع منا اي شي مايد وهو يمسح دمووعها بطرف صبووعه : ماعليه فديتج استحمليه واستحملي امي بعد ولا تحطين فخاطرج عليه ريم : ............ مايد : بصيحج دووم ريم : ليش؟ مايد : شكلج وااايد احلى هع ريم : سخيف مايد : ههههههههههه ريم : مايد مايد ( بتعب ) : عيوونه ريم : متى بيطلعوونك مايد : والله مادري بس يمكن خلال ها اليومين ليش؟ ريم : لا بس اسأل ريم وقامت وقفت وتركت ايده مايد : ليش وقفتي وايدي شو يخصه ليش تركتيه ريم عرفت انها كانت ماسكه ايده لا اراديا مايد : فديت ها المنكووق الي واااقفه جدامي شهاب دخل ويا سيف شهاب : ترفع الضغط والله مادري وين ذلف بها السرعه مايد : هههههه سيف : هههههههههه شهاب : وين ساير ؟ سيف : بسير اصف الموتر قبل لا يخالفووني شهاب : الحمد الله والشكر كلنا : ههههههههههههههههههههههههههههه شهاب : يلا انتي الثانيه بنرووح البيت تاخرنا ريم : اوكي شهاب : يلا مع السلامه مايد : مع السلامه وشهاب طلع برع الفرفه ريم : يلا دير بالك ع عمرك مايد ( ابتسم ) : انتي بعد يا عمري ريم طلعت من الغرفه ردت ويا شهااب البيت يوم ردت شافت ابوها في الصاله ريم و شهاب : سلام عليكم ابوي : وعليكم السلام ... انتوا وين كنتوا شهاب : نحن سرنا نتعشا ابوي : هيه ... ريم ريم : نعم ابوي : باجر خالتج امل يايه تتفاهم وياج شهاب : ابوي خليه ورا باجر لان باجر كل البنات معزومين ابوي: براااايكم ريم كانت مستغربه كيف اول شي شهاب جذب ع ابوي وقاله ان كنا نتعشى واللحين يقله خليه ورا باجر ابوي صعد لدري سار حجرته ريم : معقوووله الي سمعنته اللحين شهاب : هههههه يلا سيري ارقدي ريم : ان شاء الله سرت فوق في حجرتي وغيرت لبسي ويتني مسج يوم بطلت المسج شفته من حارب (( هلا حبيبتي اشحالج ؟ ادري انج زعلانه مني وااايد بس والله انا مالي ذنب حطي موقفج مكاني شوفي شو بيستوي فيج )) انا طرشتله (( هيه اتصدق بطردك من الغرفه وانت شبه عاري و بفرك ع واحده غريبه وبقلها هذا حقج وهذي اغراضها وبقول حق ابوك انك شارد ويا وحده من الطياره )) يوم رديت ع المسج اتصل فيني بس انا مارديت طرش مسج (( دخيلج ردي علي )) ورد اتصل اكثر من 10 مرات و انا طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااف ورد طرش مسج ( لا تعذبيني ردي وبنتفاهم والي تبين بيستوي ) واتصل بعد مره وانا مارديت ورد اتصل رديت عليه حارب : هلا فديتج ريم (بدوون نفس ) : اهلين حارب : اشحالج ريم : ابخير حارب : ماتبين تسألين عن حالتي ريم : ما يهمني حالتك حارب : انزين مب ناويه اتين البيت عندي ريم : نعم !!! ارد البيت ليش ناوي تطردني في الامارات بعد حارب : ريم تعالي على الاقل 4 اشهر عندي وبعده بطلقج عشان نبتعد عن الفضاااايح دخيلج ريم : لاء حارب : ريم تعالي بالزين وانا ما ابا امي تتدخل ريم : والله امك شو يخصها فيني مو كافي الي سوته فيني حارب : انزين لا تعصبين ونحن اصلا باجر بني عشان نتفاهم انا قلت اتفاهم وياج احسن بس انتي شكلج ما تبين تتفاهمين يلا مع السلامه ريم : باي وبندت من حااارب وانا متضايجه انا كنت اتحرى انه بس بيطلقني بسهووله بس ما كنت اعرف انه ورااه بلاوي ومشاكل نمت وانا افكر في المشكله اليديده وما قمت الا ع صووت تلفوون كانت شيووم شيوم : هاااا يا كسلاااانه للحين نايمه ريم : هاااا لا يلا اللحين بنش شيووم : بسرعه وسيري اتجهوي ياجلييييييبه ريم: جليبه محد غيرج يا عنيييييييزه شيوم : اوووف اي شي اقوول الناس اتقلدني ياربي اشكثر اعااني ريم : والله اتعرفين تتدلعين الله يستر على الي بياخذج شيوم : ههههههههههه يلا يلا سيري اتجهزي ولا ترمسين مره ثاايه عن سيوووف فهمتي ريم : انتي للحين اتحبينه شيووم : واااااااااي فديته وفديت ريحته والله ريم : يلي ما تستحين شيوم : عادي اصغر عني ريم : ههههههه والله غبيه شيوم : يلا بنتأخر وتعالي ترى ربيعاتج وربيعاتي كلهم يايبن يعني اتكشخي ريم : اوكي شو تتوقون يستوي هناك ؟ وشهاب شو بيكون ردت فعله يوم بيشوف مشاعل ؟ وخالتها امل وابوها كيف بيحلوون المشكله ؟ وروضه وغيث ؟ قصتهم وين وصلت ؟ |
الجزء 24 ريم بعد ما بندت من شيووم سارت اتسبحت ولبست ملابسها وكاانت واايد محتاره شو تلبس وبعد ما لبست ملابسها وسارت حطت ميك اب ورسمت عيونها ريم : احم احم احس عمري حلووه اليوم شو سالفه نزلت تحت وسرت شفت شهاب متجهز ويالس ريم : صباح الخير شهاب وابتسامه شاقه حلجه : صباااح النو والسرور ريم : وين ساير ( تستهبل ) شهاب : عند ربعي ريم : هيه زين اتسوي ترى انا شيوم بتمر علي شهاب : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ريم : ههههههههههههه ويييي وينها اتي تسمع شهاب : انزين يلا يلا بس تعالي ليش كل ها متكشخه وين سايره ريم : ياااا ربي يعني لازم اتسمعني صووتك شهاب : مالت عليج ريم : هع هع هع يلاااااااااااااااااااااااااااااا وركبنا سياره .... مشاعل اتصلت ريم اتعمدت اتقول : هلا بخطيبت اخوووي مشاعل : ريمووووو لااااء عيب (طبعا بصوووت عالي ) شهاب كان فيه ضحكه ريم : هههههههههههههههه بلاااج ياخبله مشاعل : فديتني استحي ريم :ههههههههههههههههههه يا ويييييييل حالي مشاعل : ها وينج ريم بدلع : في السياره مع ... شهاب اشرلها انها مانقول انها وياااه مشاعل : ويا منو ريم : ويا ... ويا فطووم مشاعل : اهااا انزين لا تتاخرين ريم : اوكي وانتي وينج مشاعل : انا اللحين وصلت ريم : اها انزين تعالي ما قلتيلي رااااايج مشاعل ( تستهل ) : في شو ريم : في اخوووي مشاعل سكتت ريم : هاااا يعني اقوول مبرووك مشاعل : ريموو استحي ريم : فديت الي يستحوون والله ريم : انزين مشاعلواا ابشرج ترى انا يايه ويا اخوووووووووي هع هع مشاعل ( لا ارااديا ) : فديته ريم : شو ما سمعت مشاعل : اااااي والله بالغللط دخيلج لا تقووولينه الله يخيلييييييييج ريم : لا حبيبتي مب بس انتي الي تعرفين تتنذلين نحن بعد انعرف ريم اتطالع شهاااب : بعض الناس قالوااا فدييته شهاب : ههه فديت رووحها ريم : اوووووووه لا جي ما نرووووووووم طبعا مشاعل صح اشووي نذله هع بس بسرعه تستحي طبعا الله يعلم في حالها اللحين كيف ويها غااادي ريم : ها مشاااعل سمعتي مشاعل : كانت ساااكته ما ترمس ريم : اوووكي مشعوووول هههههههههههههه خاطر ي اشوووف ويهج وبندت التلفوون لان مشاعل خلاص صدقوني ذاااابت هع حليلها والله ... ووصلنا عند البحر ياااي رووعه المنظر كنت اتمنى اكوون ويا مااايد فديته يعلني فدااااااااااه وبنات كانوا حاجزين شاليه بس عسب نيلس فيه وطبعا الفليل بنرد البيت اتصلت في شيووم شيوم : هلا وغلا ريم : اوهوووو انتي بعد مره هع شيوم : ماكله حلااال ريلج ريم : انزين وينكم شيوم : نحن الله يلمج اخر شاليه تعالي هناك ريم : اوكي ومنو هناك شيووم : كلناااااااااا من كبير لي صغير ريم : مشاعل بعد شيووووووم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من بندت التلفوون وياج وهي ما ترمس وشو استووووى ريم : عيب سوالف خااصه هع ...تعالي انا يايه ويا اخوي ...انتي في الشليه ولا برع شيووم : لا برع بس يلاااا تعالي ريم : اوكي يلا ثواااني شهاب : ها وينهم ريم : اخر شاليه شهاب : ومشاعل هناك ريم : ههه لا ليش شهاب : عيل ما بوديج لين ما تي وبند السياااره ريم : هههه حراام عليك والله هناك هي شهاب : محد قالج اتقصين علي ريم : هه سوووري شهاب : وين اصرفها ريم : في بنك مشاعل هع شهاب : ما في منج فااايده وشغل السياره ووصلني فشيوم يت اتسلم عليه فهو نزل من السياره احتراما لها هع فنزلت وسرت سلمت ع الكل واتعمدت اصرخ واقول ريم : وييييييييييييي مشاعل اتولهت عليج فشفت شهاب صد يطلعنا وشافها عدل بعدين صد شكله توه استوعب السالفه ركب سيارته واسترخص منا وسااار والي كانوا يالسين اول شي بنبدأ بببنات كلاسنا فطووم روضه ووفا مشاعل ووداد ومريوم وربيعات شيوم كانوا حصه ( اخت مريوم عمرها 19 قد شيوم واايد طيبه وتتدخل القلب بسرعه )..وربيعتها ود بس حسيتها اشوووي دلووعه وتحب سوالف نحن ما نحبها ونحن يالسين ونسولف كنت الاحظ مريوووووووم واايد كانت يالسه وويا ود بروحهم وكانت واايد يالسه قريبه من مريوم وحاطه ايدها ع صدر مريووم بس انا ماعبرتهم وسرت شفت كلهم يسوللوفون الا روووضه يالسه برووحها ريم : روضه روضه : ............ ريم : روضه روضه : ........ ريم سارت وحطت ايدها ع جتفها ريم : روووضه روضه : هااا ... شو استوى ريم : بلااج وليش ها الدمووع روضه حطت راسها في صدري وبدت اتصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح ريم ( علامه الخوف رسم ع ويها ) : شو فيييييييج بلااج ؟ روضه : تتذكرين غييييييييث ؟؟ ريم : غيث ؟؟ هيه اخو وفا شو بلااااه شو استوى روضه ( بدت اتصيح اكثر ) : يا ريييم رااااااااااح رااااااااااااح ريم : وين رااااح روضه : قالي انه ما يباني ريم : شوووووو روضي وانتي من متى اترمسينه روضه : ارمسه في الفون بس مب دووم ريم : انزين بعدين روضه : ولا شي كنت ارمسه ع ساس ان يسويلي واااسطه في الكليه ريم : انزين روضه : وقمت ارمسه و قمت اتصله ع الساعااات متاخره ريم : اوكي لا تصيحين دخييييلج وارمسي روضه : وقمت اميله واتدلع لي ما سمعت كلااام مثل السم نزل علي روضه : رحت بيت وفا عسب اسوي بحثي عساس اني انا ما عندي لاب وفا : هلا والله توه ما نرو البيت روضه : اهلين حبيبتي البيت امنور بوجودكم ( وتعمدت اقول البيت امنور بوجوودكم لان غيث كان يالس يطالع التلفزيون وامها بعد كانت يالسه ) سرت سلمت على خالو بس حسيت غيث ولا عبرني معني انا كنت ميته لا اشوووفه وسرت فوق ويا وفا فووق في حجرتها وتمينا انسوي البحث بس انا كان تفكيري كل في غيث ( غيث حنطي طويل عريض بس مب متين معظل شعره مب واايد طويل ولا قصير وعيونه وساع عسليتين ) لين ما اكتشفت وفا انها تكلم نفسها وحسيتها اكتشفت اني احب غيث وفا : رووضه روضه : نعم وفا : وين وصلتي ؟ روضه : انا وياااااااج بس اشوي تعبانه وبرد البيت وفا : سلاامات ما تشوفين شر .. انزين يلا تعالي رووضه : اوكي ونحن نازلين من بيت وفا سمعت خالتي اتقول لغيث : ليش ما تتزوج ورضه ما شاء الله عليها حلوه وخلووقه غيث : منو ؟؟ انا اخذ وحده اتكلمني في الفوون ولا تتصل في اوقات غلط مثل ما ترمسني اترمس عشر امثالي روضه : كنت ابا اصرخ اصيح اقول لاااااا انا مب جي بس لاحياه لمن تنادي ريم : انزين يارووضه ووفا شو كانت ردت فعلها روضه : ولا شي وسوت عمرها انها ما سمعت وانا ماقدرت امسك عمري ودمعت عيوني وتميت ماسكه عمري لي ما وصلت السياره ريم : خلاص حبيبتي ماله دااعي والي ما يباج لا تصحين تبينه ويلا قومي بعدين بيحسوون ان فيج شي روضه : ما اروووووم انسااااه والله ما اروووم ريم في خاطرها ( ااااااه من فراااق الحبيب ) ريم : انزين اللحين قومي خلينا انرووح عندهم روضه : وهم ليش وينهم ؟ ريم : هناك يسوون فطوور روضه : انزين يلا انروح وروحنا انا وروضه صوب البنات وشفنا شيوم اتسوي ريووق شيوم : والله ونعم البنات يلا تعالوا ساعدوني ريم : واااي فديتج والله يلا شو اسوي ؟ شيوم : اي شي فديتج ... بس وين الباقي ريم : مادري حبيبتي بعد ما سوينا الريوووق وكلينا وتمينا انسولف ود : حياتوا حطيني الجيس مريوم : من ها العيون قبل هاااا ود : فديت روحك والله حصه : كل ها جداام وانتقولينها فديت روحك ود : اووه بالغلط السمووحه حتوتي مريوم : لا غناتي عادي خذي راحتج انا وفطوم طالعنا بعض ريم : شيوم ها ليش يايه شيوم : كنت اقول حق حصوص تعالي ويانا الشاليه فدخلت مره وحده وقالت بي وياج استحيت اقولها لاء بس قلتلها بطريقه يعني افهميها انه لاااء بس هي الغبيه ما فهمت وتمينا لين فليل ونحن انسولف وما شاء الله كنت احس نفسيت روضه بدت تتحسن وغريب انه وفا ما كانت تعطيها اي اهتمام عااد كله ولا مشااعل شفتها سرحااااانه ريم : بووووووووووم مشاعل : هااا شو استوى ريم : ههههههههههههههههههههه وين وصلتي مشاعل : ولا شي سخيفه ريم : يااااي يبخت اخوي والله مشاعل ( محمره ) : يلا يلا قومي احسنلج واستوى اليل وشهاب يه يمر علي يوم شهاب وصل ريم : مشاعل تعالي نحن بنوصلج مشاعل : لاااء عااادي شيوم : هههه اتقول لا عادي ومن دااخل من الله تبا كلنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومشاعل يت ويانا بعد ما شيوم اقنعتها شهاب كان ايسوق وانا يالسه عنده ومشاعل يالسه وراااي ريم : مشاعل يالسي صوب الثاني بللليز مشاعل ( صوووت خفيف ) : ليش؟ ريم : بس لان ابا انزل السيت مشاعل يحليها سارت ويلست ورا شهاب ههه اللحين شهاب يقدر يطالعها من الجاامه السياره عندي افكار صح شهاب : مشاعل وين بيتكم مشاعل : بعد ها اللفه وشهاب سار وين مشاعل دلته بس طلع غلط عاد مشاعل من كثر ما هي مستحيه شهاب : شو انتوا يالسين في سكن عمال ريم : ههههههههههههههههه مشاعل : اوه بالغلط ريم : والحب وما خرف هههههه شهاب طالع مشاعل من الجامه السياره فمشاعل على طوول نزلت راسها وطبعا ذبحتنا مشاعل لين مت وصلنا بيتهم هههههه ويوم رديت البيت سرت بدلت ثيابي واتغسلت واتصلت في مايد مايد ( بتعب ) : هلا حبيبتي ريم ( استحت ) : اهلين شو فيك صوتك تعبان ؟ مايد : ما شي بس اشوي حمى ريم ( لا اراديا ) : فديتك والله مايد : هااا ما سمعت ؟؟ شو قلتي ؟؟ ريم : هاا ولا شي مايد : والله تقولين ريم : شووو ما قلت شي مايد : لو لي معزه في قلبج اتقولين ريم ( بصوت وااطي ) : فديتك مايد : فديت روحج وقلبي ودمج وانتي بكبرج ريم ( ويها اشاره مرووور ) : ...................................... مايد : الوووووو ريم : نعم مايد : ههههه شو اتسوين ؟ صج سمعت انه باجر خالتج بتي بيتكم ريم : هيه وان شاء الله يطوف باتجر ع خير مايد : يارب بس ما اوصييج ريم : على شو ؟ مايد : اتكونين قويه ريم : فالك طيب مايد : فالج ما يخيييب ريم : اوكي تامر ع شي مايد : سلااامت روووحج ريم : الله يسلمك يلا مع السلامه مايد : مع السلامه وقمت ع لمست يد ع ايدي فجيت عيوني شفت حارب يالس ع السرير وما سك ايدي حارب : صباح الخير ريم ( سحبت ايدي بسرعه ) : وانت منو قالك تتدخل حجرتي ابوي : انا قلتله ريم انخرست وبغت اتصيييييح ابوي : يلا شلي اغراصج وسيري بيت ريلج ريم : بس هو ما يباني ابوي : ادري ايلسي كم شهر عشان نتفادى رمساات الناس وطلع من غرفتي وانا تميت برووحي ويا حارب في الغرفه حارب : انا اسف حبيبتي والله انه جي سويت في لحظه غصب ريم : لاااا والله وانا ماااابااااك حارب : قام من على السرير : انزين يلا شيلي اغراضج ريم : اوووف حارب : ...................... وشليت كم قميص وبنطلوون وجلابيه وحطيتهم في شنطتي حارب : ما بتشلين ميكبج وعطوورج ريم : لااااء لان ابوي معلمني اني لا اتمكيج ولا اتعطر ويا الغريب حارب : انا مب غريب انزين انطرج في السايره ( وطلع برع ) ريم : رووحه بلا رده ان شاء الله وشليت كل عطووري وميكبي غياااضا فيه والله لا اعلمك منو ريم بنت حميد منو ان ما خليت انت وامك تندمون وتكرهون عيشتكم ما اطلع انا ريم بنت حميد وخذيت اغراصي وسرت حجرت اخوي شفته فاضي اكيد ساير الشغل سرت سلمت ع امي وابوي وسرت السايره |
يوم رحت صوب السيارة شفت عزرائيل جدامي قلت ااوه كيف بجابل هالشيفة الحين بطلت باب السيارة حارب:خلصتي ريم: هيه حارب:أسلوبج ترى مب شي معاي ريم: والله مب عايبنك أسلوبي طلقني حارب: (بطل عيونه) أطلقج ريم: هيه حارب وقف على إشارة بس أنا صديت صوب الثاني وهو أصلن كان ساير طريج ثاني مب البيت بس سكت عنه (حارب سار ميركاتو) حارب:يلا انزيلي ريم:ليش بنروح نتسوق يلا ريم نزلت ونحن داخلين كل الشباب كانوا يطالعون عفان الله حتى اللي يايه مع واحد يطالعونها صج مب شايفين خير. ونحن نتمشى يت وحدة البنية: هااا حارب هااا وحدة يديدة حارب اتغير لونه ريم: نعم؟؟!!!!!واحترمي نفسج يا........ البنية بطلت عيونها :وانتي منو حضرتج ريم:لا حبيبتي لاتخافين أنا مب شراتج....أنا بنت ناس ومحترمة بعد البنيه: تراج غلطتي وااايد علي ريم: والله أنتي يبتي الرمسه حق عمرج ويلا وخري عن دربي صج لوث وما شفت ردت فعل البنيه سرت بسرعة صوب السيارة شفت حارب يلحقني بس عطيته طاااااااف ما عبرته حارب: ريم حبيبتي ترى والله ما أعرفها ريم: لا والله ما تعرفها وهي تذكرك بأسمك......يلا ودني البيت حارب: إن شاء الله وطول الدرب ريم كانت متنرفزة ووصلنا البيت وانا ساكتة وهو كان ساكت بعد وكنت أقول في خاطري يا الله شو هاالبلوة؟اللي ابتلشت فيه يلا الحمد الله على كل حال حارب فج باب البيت ودخلنا داخل خالتي أمل: ها اشوفج يتي ريم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته منور بوجودكم خالتي أمل أنقفطت وسارت فوق حارب: تعالي هني الغرفة ريم:يلا حارب تجدم وسار السويت كانت مكونة من غرفتين وصاله ومطبخ صغير الغرفة كانت وايد كبيرة غرفة كانت وسط الغرفة كبيرة كانت مفروشة والصغيرة لاء حارب: فديتج ها غرفتنا ريم: تقصد غرفتك حارب: فديتج ما في فرق رم: لا يا حبيبي أنت بترقد في غرفة وانا في الغرفة الثانية لايكون تتحرى برقد عندك حارب: مب على كيفج أنا ريلج ريم: هاهاهاااا ريلج قال ريلي على ورقة بس يعني جدام الناس حارب طلع من السويت ورقع الباب بالقوة لدرجة أن صوت الباب سمعوها الجيران وعقب ما طلع بخمس دقايق دخلت خالتي أمل بدون لا أحم ولا دستور خالتي أمل: أنتي........... ريم قامت وسارت عند الباب: والله يقولون موجود الباب وأنا أشوفه وإذا بدق الباب أظن بيطلع صوت صح خالو...... خالتي أمل : لا وطلعتي شاطرة بس أنا أشطر عنج ريم:هههههااااااي صراحة لازم أنشرها في مجلة ماجد الأسبوع الياي (وتجدمت من خالتها وحطت إيدها على جتف خالتها):مب أنتي اللي تفوزين علية لا يغرج لو حلجي مفتوح أضحك وياج يمكن يايه أكلج وأفر عظمج للجلاب جان اتطلعني بنظرة أحتقار وظهرت من الغرفة أول ما سكت الباب وراهابدين أصيح وأسب في عمري ها مب أنا ما أبغي أكون جي قاسية بس والله غصبا عني ومن كثر الصياح ما حسيت بعمري رقدت جان أنش الساعة اثنين ما شفت حارب في الحجرة قمت أد ور عليه ما لقيته يلست أحاتيه وكان خاطري أتصل عليه لأنه واااايد تأخر قمت أمشي فجأة تعبتويلست على الكنب ورقدت ما حسيت الابيده ماسك ويهي بكل حنان ويوم فتحت عيني لقيت حارب يالس تحت وهو خرسان..........فيلست أطلع لأن شكلة كان رهيب واااااااايد بيحس فيها حارب وبيقولها وهو مغمض عيونه: أول مرة تشوفيني؟!!!!! فبتتقفط وبتقوم وبيلحقها ريم:نعم وين ياي حارب: ياي عندج ريم: أنا ما أباك أنا أكرهك حارب غمض عيونه: حبيبتي بس عاد ريم: ............(ساكته) حارب: ليش جي تتطالعيني ريم: فاليل وين كنت واايد تأخرت حارب تجدم منها وحضنها: فديت اللي تخاف علي ريم ما قالت شيء وهي في حضنه لانها حست بأمان ويوم هدها ريم:ما قلت وين كنت مع وحدة ثانية حارب: لا حول ولا قوة إلا بالله لا رحت البحر ريم لا إراديا: ليش حبيبي حارب: نعم ما سمعت شو قلتي لوووووووسمحتي ردي عيدي ريم: ولا شي ما قصدت بس متعودة أقول حارب ابتسم في ويها وكانه عرف قصدها ريم سارت أتوضت لان الساعة كانت5 ونص فجروهو لحقها ويوم بغت اتصلي حارب: أخرب وضئج ريم:لا حارب: وإذا خربت شو بتسويني ريم: والله يا ويلك حارب راح صوبها وحضنها ريم: يا حمار قوم عني حارب:هههههههههههه ريم راحت تمسحت بعد مرة وكانت تضحك علىحركت حارب في قلبها ويوم خلصت وضوء شافت حارب ساجد فكانت تتطالعه لين ما خلص صلاته وكان شكله وااايد حلو خصوصا مع خصلت الشعر اللي كان خرسان وبعدين يوم خلصت صلاتها شافت حارب يالس على الشبرية حارب: تعالي ارقدي هني وأشر على الشبرية ريم: لا ما أبغي ....أبغي أرقد هناك حارب: أوكيه أنتي الخسرانة ماعبرته وسارت الصوب الثاني ويوم شافته دخل يتسبح قامت وطلعت كندورته وغترته وعقاله ولبست ثيابها ونزلت تيب المدخن حق حارب وهي نازلة شافت يوسف يوسف:أنا أقول شو السالفة البيت منور الظاهر أنتي هني ريم: البيت منور بوجودك يوسف:خير وين سايرة ريم: سايرة أيييب المدخن وانت وين ساير يوسف:أنا ساير الدوام تراني أشتغل وأدرس ريم:الله يوفقك............ راحت ريم ويابت المدخن علشان تتدخن هي وحارب ويوم كانت تصعد في الدري ما حست الا ويد حد دازنها جان اطيح هي والمدخن من على الدري............................ |
اتوووقع ام حااارب.. روووووووووووووووعه وربي..^^ تسلمين غلاي ع البارت.. ونتريا البارت الياااي..^^ |
وين التكميله |
الساعة الآن 06:41 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir