![]() |
البارت الثامن: لاضاق صدرك من عنا وقتنا اجيك واشوف دمعات الغلا فوق خدك والحين تظلمني وانا منك وفيك بكل احترام اقول ياخوي حدك . قامت الفليل وسمعت تبطيل الباب :اووف الحمدالله فتحوا الباب قامت بسرعه وهي تطالع لبسها بنطلون جنز اسود وقميص طويل مستر حرير بيج ولبست شيلتها وطلعت وهي تمشي بهدوء وكان المكان كلهه ظلام مشت بسرعه بتشرد برع فجأه انفتح باب الصاله ودخل فتحت عيونها على وسعهن:سعووووووووووووووووود التفت مصدووم سعود (عمره 14 سنه اخو مايد الصغير) سعود :الميثثثثثثثثث اااا شو تسوين هني ميثه ركضت صوبه بتحظنه بس ماقدرت مايجوز والحين كبر بحنان:سعودي كبرت وصرت ريال سعود مسك اييدها:ماتخيلت اني بيوم بشوفج ميثه ضحكت:ولا انا سعود:يالدبه اختفتي ثلاث سنين ميثه ابتسمت بألم:الحظ ياسعود الحظ سعود بغموض:اعرف اللي صار بس ماتوقعت بالهسرعه بييبج مايد ميثه بحقد:تدري ان اخوك حقير سعود ابتسم:واايد ميثه دزته:عيب اخوك سعود:توجج تسبينه ميثه ضحكت بهبل سعود بدهاء:بلاج تمشين شرات الحرامي وين تبين تروحين ميثه:ربي يسلمك ابي اطلع يوعانه حشى اخوك ماايطعمني سعود:افا وسعود موجود ابشري بالعززم وانتي حرم مايد ميثه بقرف:نعم حبيبي نعم انا اخذ مايد العله وعع الله يقرفك سديت نفسي سعود ضحك فجأه انفتح الباب ودخل مايد يلس يطالع ميثه بنظرات مافهمت معناها سعود ببرود:شحالك مايد مايد وهو مركز على ميثه:بخير شخبارك انت سعود:زين ...يالله ميشو نروح ناكل لنا شي ميثه وهي مطنشه ميود:يالله مشوا بهدوء ومايد بس يراقب ميثه بحده وهي تمشي من عداله:تافه وطلعت مايد تم واقف ويطالع الفراغ ردت لهه ذكره مؤلمه ,, يالس فالملها ويطالع الإوضاع بملل سلطان وهو يحتسي كوب من الشراب:بلاك ياريال جي مطنقر مايد:اووف البنات يقرفن سلطان ضحك بطريقه تلوع بالجبد:ههههههه حرام عليك تدري ان البنات ملح الحيات مايد طالع بإستهزاء ومشى تم يتمشى ويطالع الكباين لفتت كبينهه فتحها وانصدمم ماقدر ينطق :م م منصور ,, نفظ هذي الفكره وراح داخل وهو منقهر منها ونار شابه بصدره . ميثه وسعود يلسوا برع وخلوا الخدامه تحطي اكل وقاموا ياكلون بشراهه بعدين فروا عمارهم على الحشيش وكل واحد يتويع من بطنه من شدت الأكل سعود:وااااااا قلبي من زمان مااكلت جي ميثه:ههههههههه حتى انا سعود:بدت فيوزاتج تضرب ميثه:خخخخخخخخخ مادري ههيهيهيههيهيهي سعود:الله يعطيج العقل كل واحد متسدح ويطالع القمر فجأه لفت انتباهه ميثه شي يتحرك فزت وفز وراها سعود سعود بخوف:بلاج ميشوو ميثه:شووف شوف سعود يشوف ارنب يركض طالعوا بعض بخبث وقاموا يركضوا ويصارخوا والأرنب يركض بقووه وهو خيفان من هالهبلان اللي متخبلينن مسكينن ميثه:هذاااااااااااااااااااااا لييييييييييييييييي سعود:ماااااااااااااااشي ماااااااااااااااشي ميثه دزته بقووه بس ماتحرك مشاء الله بنيت جسمه قويه وهو دزها وطاحت فالوحل سعود تقلب من الضحك:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قلبييييييييييييييييييييييييييييييي ميثه قامت تسوي كور من الطيننننن وتفر عليهه دخلت فحلقهه وقام يكح ميثه تضحك بصووت عالي وركضت صووب فوز الماي وقامت ترشه وهو بعد يروح ييب فوز ماي ثاني وقامووا يرشوون على بعض سعود:تعالي بنتصور سلفيييييي وقفت عداله وغطت وويها وتتصورون سلفي وكل واحد يضحكك وفروا عمارهمم على الأرض وهم يتنهدونن بصووت عالي فجأه طلع ماايد وهو معصب وواصله حده ركض صوب ميثه ومسكها بقووه من اييدها وقال بلغه غير مفهومه: احرقي ماشئتي لكنكي سوف تندمين سحبها وطالع سعود بعصبيه:روح ارقد بسرعه سعود بخوف شرد داخل يخاف من مايد قبل مايد حبوب وطيب اما الحين صاير وحشش كاسر سحبها ودخلها القصر وصب عليها سطل مااي شهقت منه وطالعتهه بقهر وقالت بحده:قومم عني طالعها وهو يمسكها من زندها ويقربها من ويهه:مب انا اللي تقولي عني تافهه زينن قالت بعناد:بقوول بقوول بدل المره الف تافه تافه تافه وقامت تعلي صوتها تاااااااااافه ماحست الا هي على الأرض وهو فويهها وهي تمشي ورى لين ماوصلت لليدار بخوف قرب منها وقال: تبيني اتعامل وياج بإسلوب الدنيء ميثه بحده من داخلها خيفانه:خووذ عني بقرف قربك يلوع جبدي مايد صدرهه شعلت نيران قرب منها وباس ويها ماحس الا بكف قووي على ويهه وقامت تركض بسرعه مسك ريولها وطاحت واندز خشمها فالإرض وطفر منه الدم عفد وانقض عليها ضرب وعطاها كفات ومسكها بقووهه من شعرها وسحبها بقووه ونزلها من على الدري وفرها فغرفه صغيره مظلمهه وتفل على الأرض:عفني هنييييييييييي ياحقييييييييره وسكر الباب وقفلهه وهي تصارخ يفتح تكرهه الظلام لأن يذكرها بماضيها مره ثانيه رجع الماضي وردت الإصوات تطلع شفات منصور وعيونهه حمرهه ويصيح دممم ميثه ترد على ورى منصور مسك اييدها ميثه تصارخ وتصيح:مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااايد مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يد منصور:ميثه انا احبججججججججججج ويصيح والدمم يطلع من عيونه ميثه تصارخ وهي تدزهه بقوهه:مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااايد مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد وهي تحطي اييدها بقووه على عيونها وتصارخ منصور يصاااااااااااارخ:لييييييييييييييييييييييش خلتينننييييييييييييييييييي ليششششششششششش ميثه تصيحح وتصارخ:دخيلكك خوووذ عني خووذ منصور:ماابروح ميثه مابروح ميثه انا احبجج ميثه سكرت بقووهه على عيونها فجأه فتحتهن وانصدمت بسلطان واقف ويطالعها بغضب :انتيييييي حقيرررررره انتي حثاله انتي تاجرت مخدراتتتت انتي خنتي منصور ليش مب حرام عليج ميثه قامت تصارخ وتركض فالغرفه شرات المينونه وتضرب الباب بقوه:ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اايد ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد وانفتح الباب بقوووهه ميثه نطت وحظنت ماايد بقووه وتصيحح بصووت عالي مايد مصدووم من حالتها ميثه تتنفس بصعوووووووبه:مااااااااااااااااايد اهى اهى مايد خذها بحظنه ودخل القصر ونزلها على الفراش بس هي متشبثث فيهه مايد رقد على الفراش ورقدها عدالهه وقام بييب لها ماي وبيخليها تهدي ميثه مسكت اييده بقوه:لاتروح والله ماايد شفت منصور وسلطان وتصيح وتضحك هههه تدري يقوول انا خنته انا ماخنته هو يحبني انا مااحبه وتصيحح بهستريهه مايد قامم يهديها وهو متحسسفف واايد انهه وداها الغرفهه تم يقرأ عليها لين مارقدت . في اليوم الثاني . قامت وتحس راسها يعورها فتحت عيونها وانصدمت بمايد راقد عدالها فزت بقووه ونطت وهي تصرخ بحده:انت شووووووووووووو تسوي هنيييييييييي فز مايد وتم يطالعها بإستغراب ميثه بغضب:انت شوو تسوي هني مايد ببرود مستفز:مااتذكرين البارحه ميثه مسحت على ويها هي حركتها يوم تفكر وتذكرت احداث البارحه انحرجت بعصبيه:كل منك تدرييييييي ان اخوك وعمك مارحموني وبعد تبغاني اتمم بروحي عشانن اموت قهر وانا اشوف اخووك يتعذبب مايد سكتت وطالعها ببرود قرب منها ورصص بقووهه على زندها وقال بهمس:اشتري راحتج وطلع من عندها ميثه منقهره ومنحرجه من الموقف اللي صار لها:اوووووووووووووف الله يلعن الساعه اللي ييت هني اووف وطلعت لها بدله بنطلون سكني ارصاصي وفوقه جاكيت وسيع لونه احمر ومكتوب فنص كلام وله قباعه راحت تسبحت ولبست طلعت ولبست الشمد الصلاه وصلت خلصت طلعت من غرفتها تحس بيوع ماودها تشووف مايد بتيلس ويا سعود نزلت وهي تراقب شافت سعود لابس ملابس رياضه نطت بقووه وبخوف صرخ سعود:بلاججججججججج ميثه ضحكت:ههههههههه شكلك تووحفهه سعود فجأه سكت وقرب منها ميثه بلاهه خشمج مورم وخدج ميثه بحقد:منوو غير اخووك الوقحح الله يلعن الساعه اللي يتت فيها هني ماتهنيت سعود حزن:لاتقولين جي لاتروحين ميثه انا اباج ميثه ابتسمت وبحنان:لجلك بتم طول العمر وحاست بوزها بس علشانك هذاك العله خلهه يتقلع فإي مكان سعود:عندي فكرهه احلى ميثه:شوو هي سعود:اتزوجج ميثه ضحكت بوناسه:اوكي موافقهه مان بينا فرق العمر سمعوا صوت الباب يندق بقوه شافوا مايد واقف وعيونه دم سعود خاف ميثه لاحظت رفعت حاجب ببرود مايد بهدوء:انا مب يايبنج يا إستاذه ميثه هني عشان تتسلين ويا اخوي يايبنج ويرص خدامه وصرخ عليها اطلعين برعع وبخبرج شوو شغلج ميثه طالعته ببرود مستفز ومشت برعع مايد طالع سعود بقهر وطلعع بسرعه ميثه واقفه وتطالع اجواء الروعه وتشم الهوى بوناسه مايد قرب صوبها بدفاشهه:هييييييي انتي يابنت الفقر ميثه لفت ببرود مستفز:اذكر ان ابوي المليونير مايد حط اييدهه بقووه على شفايفها ميثه مصدومهه خوذت اييده يوم انتبهت بتقزز:وعع ارف مايد ببرود:قلت لج محد لج فالهدنيا غير منوو قولي ورايه وهو يرص مااااااايد ميثه وهي ترص:ابوي امي حمد هزاع مايد مسكها بقووه من زندها:محد لجج غيري وصرخ تفهميننننننن ميثه بعناد:مافهمهه مايد رص بإقوى صرخت من شدت الإلم:قلت لج اشتري راحتج وبقوه سحبها وطلعوا من الفله وتوجهوا للمزرعه الروعه بجدد روعه تقدم لهم مزاارع ميثه بهبل:هلا هلا ابوي شحالك خشمك مايد عطاها نظره سكتتها ميثه سكتتت هذا يخوف بيسوي فيها اي شي مد المزارع ورقه لمايد مايد مسكها:اسمعي الصبح تقومين الساعه 7:30 تسوين فطور بعدين طالعها بقرف لالا مابي اخاف تتسميمنا ميننونه وتسويها ميثه تطالعه وهي رافعه حاجب مايد كمل:تقومين تفطرين وعلى طول تروحي المزرعه تبدئي بالإسطبلات وتدخلين تسبحين الإحصن تحطي لهم التبن وتعبي السطل اللي جدامهم ماي وشسمه الظهر تغسلين ملابس العمال بعدين بشووف اشغال ثانيه لجج ميثه فاجهه عينها:نعمم اناا مابسوي شي لي مابي انت ماتفهم انت بترجعني الإمارات طالعها مايد ببرود:بتسوي اللي ابغيهه وبعصبيه وحده والحين انقلعي الإسطبل شويه وياينج ميثه بحركت عناد حركت صووب الفله ماحست الا يمسكها بقوه وهو يهمس:اشتري راحتج المزارعSignore,hai lavoratoin Nord< (لديك عمل ياسيدي في الشمال) مايد:Beh ioandròdomani> (حسنا سوف اذهب غدا) مايد:grazie> (شكرا) المزارع ابتسم:amnistia> (العفو) المزارعMi prenderò cura di Balsgerh Non si preoccupi,: signor (انا سوف اعتني بالصغيره لاتقلق سيدي) ميثه:هيي انت وياه شوو تقولونن مايد طنشها: grazie وراح مايد ميثه تطالع المزارع المزارع:مرحبا صغيرتي انكي جميلتن جدا ميثه استانست:شكرا شكرا المزارع بلغته المبهمه:che ne dici (ماذا تقولين) ميثه بالإنجلزيه:تكلم بالإنجلزيه ولاتتكلم بهذه اللغه الغير مفهومه المزارع:حسنا وانتي للتكلمي بلغتك الغير مفهومه ميثه ابتسمت:حسنا المزارع:هيا بنا نذهب لإعلمك بعض الإشغال بدوا بالشغل ويا سعود ميثه تصااارخ وسعود يضحكك عليها هو والمزارع ويسلفون وميثوه مشتطهه الا تبي تعرف شوو لغتهمم ميثه:سعووووودههه يالدب شو تقوولن ها يالله قول ضحك سعود:ماابقوول ويرمس المزارع بالإنجلزي لاتقولها ماذا نقوول اوكي ضحك المزارع مايك:حسنا لناقوول لها ميثه تتمسكن:لماذا هذا كلهه الست جميله المزراع بلغه المبهمه:Sei veramentebella> (انك حقا جميله) سعود يضحك ميثه بلقافه:سعود شوو يقوول سعود يجذب:يقولوون انج تلوعين بالجبد ميثه صدقت الهبله:مايك لماذا تقول انني لست جميله مايك يضحك:لا انني قلت انك حقا جميله ميثه خقت خلاص:ههههه فديتك زوجني لهه سعود تفجر من الضحك:جبب انتي حرمتي وعلى فكره مايك متزوج ميثه:وينها حرمته سعود:مسافره بترجع جميله احلى عنج ميثه مسكت عصاهه وقامت تركض وراهه وسعودد يصارخخ سعود:شووفي وراج ميثه تطالع وراها تشوف خنزير بري يركض وراها وهي عاد قامتت تصارخخ فجأه حست بيدار دزها طالعت شافت ماايد ميثه:الحقققققققققققققققققققق عليهه بن عمييييييييييييي سعود متسدح ضحك ركضوا العمال ومسكوا الخنزير وشلووه وهو يصاارخخ ميثه:وعععععععععع ارفف خنزير يالظالمين مايد ببرود وعيونه جمر:لأن هذا المكان ريف لازم ايي فيهه الخنازير وبتشوفين اشياء ثانيه بتنصدمين فيها ميثه حاست بوزها:ليش ماتودينا المدينه ولا هي ماتبغني اشوف المدينه عشان بعرف المكان مايد ببرود ابتسم:عليج نور قلت لجج كل هالناس اللي حولج وهو يحطي اييده على قلبها وهي سرعه تخوذها مابيدخلون قلبج حتى اذا سعود دخل انا بطلعه وبحده حتى لو اوديه اخر الدنيا ميثه صرخت عليه بقهر:انتيييييييييي ليششش انانييييي ليششششش ماتبغيني اشوووف اهلي بس انا بوري كانا عمري مابنسى حد واول واحد بنساك انت يوم بطلع من هالمكان وبحده فااهم مسكها بقوه وتم يطالعوا عيون بعض ميثه بتعب:يا مايد ليش تسوي جي انا شو بنسبه لك عشان تسوي جي ليش مايد بهمس يعذب وبلغه الغير المفهومه:Tu sei tutta la mia vita ميثه طالعته بنظرات ضياع مايد ابتسم وقال:جهزي حالج اليوم بنروح حفلت واحد من اصدقائي بويصلج الفستان وبتييج الكوافيره ومشى عنها وهي تطالع لحظه بلحظه اختفى ظل مايد وخل ميثه فمتاهه ودها تفك الطلاسم اللي يقولها بس مب قادرهه كلمات غريب وحتى ماقدرت تمسك كلمه عشان تسأل سعود وبيخبرها . انتهى البارت (8) غلاك نفسه عشرتنا كما كانت ويبقى لك الحب والتذكار يبقى لي اشتاق لك لكن الأوضاع مازانت ياويل قلبي عليك ويابري حالي |
ياخخ مايد ابا اذبحهه يقهرر سعود احسه بيكون ويا ميثه وبيساعدها وكل شي ف انتظارججج لا تطولينن |
يذبححه هالمايد اففففف منه كملي احس سعود بيكون له دور كبير ف روايه |
اقتباس:
حلوه توقعاتج بس حبيت اقول نقطه بسيطه ودي يعني يوم تكبتي توقع يعني عبري عن البارت وعطني رايج بشخصيات وجي يعني ان اشكرج واايد على الرد حتى لو كان بسيط بس خبرني يعني عن الشخصيات اي موقف عيبج وجي يعني ان شاء الله اذا خلصت اليوم بارت بنزله اذا ماخلصت بنزله باكر تحياتي دااانه غير:ax: |
اقتباس:
ان اشكرج واايد انج تردين حتى لو بتوقعات بسيطه بس اذا خلصت البارت بنزله اليوم ان شاء الله اذا لاء باجر تحياتي دااانه :001_wub: |
الساعة الآن 10:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir