![]() |
روعة اتريا التكملة حبيبتي شخصية ريم حلوه وايد اتريا البارت الياي و لاتتأخرين علينا |
البارتت ططرر ، احسس ريمم بتآخذ حممدانن ، تسلمم ايدجج ع الباررتت وف انتظارجج ! |
اقتباس:
تسلميين حبيبتي ع الرد الحلووو .. بس مافهمتت ككيفف ماتتزوج حمدان ؟ .... ههه عقب يومين بسافرر تركياا .. |
" البارت 11 " مر شهرين وحالتنا مثل ماهي ابويه قال حق عممي اني رفضت هزاع .. وهزاع وميره ملججووا ومابقى على عرسهمم شئ .. وخالد خطب مهوور .. وخلصت انا ثانويه > < > في بيتناا ابويه : حمد روح نادى ريمم حمد : انشاءالله ( وراح ) ابويه يرمسس اميي : جوفي اذ بنتج رفضته بزوجهاا اياه غصصب امييه بعصبيه : البنت حرهه بقرارهاا انا : السلام عليكمم امي + ابوي : وعليكم السلام ابويه : يلسسي برمسجج انا يلسست : عن شوو ؟ ابويهه : ريمم انتي رفضتي كم واحد وماقلنا لج ششئ انا : ادري ابويه : انززين .. جوفي انتي تعرفين عايله آل#### انا : هيه اعرفهمم ابويه : اعتقد تعرفين محمد ولد رآشد انا : هيه اعرفهه ليشش ابويه : الولد خاطبنجج ويباجج انا : لاكك.. ( قاطعني ) ابويه : هالمره ماباج عطول تقولين هيه ولا لا اباجج تفكرين عددل انتي تعرفين عايلتهمم وايد زينه وابو محمد ربيعي انا باستهزاء : يعني لو رفضت محمد بتنقطع علاقتك بابووه ابويه : يمكنن انتي شدراجج انا : ولو رفضته شو بتسوي ابويه : حتى لو رفضتيهه بتزوجينهه انا وقفت وبعصبيه : مب عكيفكك مب انته اللي تتخذ قراري ابويه بعصبيه : لا تترادديني قلت بتاخذينه يعني بتاخذينه انا وماسكهه دموعي : والله القرار قراري ( ورحت ) ابويه يرمسس امي : ههااي بنتجج عنيده امي : خلهاا كيفهاا قرارهاا انته شو تباها ابوويه : انا قلت بتزوجهه وهاي اخرر كلمه اممي بعصبيه : انته من رجعت لحرمتكك الثانيه قمتت تتغير وايد (راححت ) > < > < > < من طرف ثاني عمي سعيد : حمدان شكلها ريم مو من نصيبكك حمدان : ليشش ؟؟ عمي سعيد : انته تعرف محمد آل#### حمدان : هيه ها ربيعي عمي سعيد : خطب ريم بنت عمكك حمدان بصدمهه : شووو ؟ عمي سعيد : اللي سمعته خطب ريمم حمدان : لا لا ابويه مستحيل ريمم حقي انا عمي : خلاصص البنت مو من نصيبكك حمدان :لا لا يا ابوي ريم لي انا > < > < حمد : رياممي شو قالجج ابويه انا اصيحح : حمدد ابويي يبا يزوججني ف محمد حمد : اي محمد انا : محمد آل#### حمد : وانتي تبينه انا : لا لا لا مابا اتزوجج يا حمد حمد : ليشش يا ريمم انتي مب قلتي تبين واحد صفاته وطبعه زين انا : هيه قلت لاككن اخوييه والله مابا محمد حمد : انزين ريم تراه محمد طبعه وصفاته زينه انا : انزين بسس صعبه يا خووي انا مابا ااتزووج حمد حضضني : بسس ريممي خلالاصص مسحي دموعجج حتى لو خذتيه وماتبينه بتتعودين عليه انا : لاككنن .. ( قاطعني ) حمد : لا تقولين لاككن خلاصص ريمم > < > < > من طرفف ثانني ":: خطبتهاا يا محمد محمد : هيه خطبتهاا "":: انزين وافقتت ؟ محمد : ماردووا خبر "":: لاكنن لما تاخذهاا نفذ اللي قلت لك عليهه محمد : اكييد بنفذ هع كم هزاع عندنا هزاع : زيين ويوم بيردون عليكم خبر دق لي محمد : اوككيه هزاع : يلالا بااي ( سكر ) محمد : ها ليشش جي يباني اسووي "":: ليشش شو يباكك تسوي محمد : والله يا علي شو اقولكك علي : انت تباها محمد : لا ماباها علي : عيل محمد : ابويه غصبني عليهاا وهزاع دراا وقالي اسوي اللي قاله > < > < > < تتوقعوون ريم بتاخذذ محمد .. وحمدان شو بيسويي وشو الششئ اللي ناوي عليه هزااع ومنوو هااي حرمتت ابوو ريمم .. بتعرفوون كل ششئ بالبارت اليااي ياليت اني اجووف تفاعل وردود قلت انززل هالبارت قبل ما اسافر عشانكمم .. ويالله اترياا الردود بنزل بارت السبت الياي .. |
< تتوقعوون ريم بتاخذذ محمد .. وحمدان شو بيسويي وشو الششئ اللي ناوي عليه هزااع ومنوو هااي حرمتت ابوو ريمم .. بتعرفوون كل ششئ بالبارت اليااي ياليت اني اجووف تفاعل وردود قلت انززل هالبارت قبل ما اسافر عشانكمم .. ويالله اترياا الردود بنزل بارت السبت الياي .. حلوو البارت عجبتني الأحداث المهم ريووم بتتزوج محمد ومحمد بيعذبها وجي وبعدين بيحبها حمدان بيعصب وبشل الدنيا وبيروح وبيخبر ريموه انه يحبها ويبيها وهي بترفضه بطبع لأن بتتزوج محمد هزاع يبي يذل ريمووه ويبي محمد يأدبها تروحين وترجعين بالسلامه مع خالص تحياتي:دااانه غير استمري فديتج |
الساعة الآن 09:44 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir