منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=13440)

غاايه 02-25-2009 06:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزراوية طرر (المشاركة 1183962)
روووووووووووووووووووعة القصة

يعطييج العاافية غلااااااااااااايه

ونترقب البارت الياي

لا تبطيين علينا ^^



الله يعاافيييييييج الغلااا

وان شاء الله بنزله

سووري ع التأخييييييير

غاايه 02-25-2009 06:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزراوية طرر (المشاركة 1183962)
روووووووووووووووووووعة القصة

يعطييج العاافية غلااااااااااااايه

ونترقب البارت الياي

لا تبطيين علينا ^^



الله يعاافيييج فدييتج

الباارت الياااي بنزله اللحين

واسمحوولي ان طوولت عليكم:13:

غاايه 02-25-2009 06:38 AM

ميلس الرياييل..


أحمد: شفت ياريال يوم قلت لك خلك عادي..


عبيد: ابوي الله يسامحك ماقلت لي ان حور تشتغل وياي..


بوعبيد يصد صوب عبدالعزيز اخوه: بذمتك كم مره سألتك تقول لي مادري وين تشتغل..


عبيد: معقوله ياعمي ماتعرف بنتك وين تشتغل..


عبدالعزيز: ههههههه.. لا كنت اعرف انها تشتغل وياك.. بس ماحبيت اقول واخليكم تفاجئون.. عاد شو رايكم بالمفاجئة؟؟


سلطان: الصراحه احس انها صدمه مب مفاجئة.. وبعدين يا عبيد ماعرفتها من اسمها؟


عبيد استحى يقول انه مايعرف اسم عمه .. مابغى يحسس عمه انه غير عن ابوه.. : هي والله اسميني غبي.. بس لأني ماسألت عنها من جي مادري شو اسم ابوها..


عبدالعزيز: الله يوفقكم على كل حال.. ويرزقكم بالذريه الصالحة..


علاوي مل من قعدتهم.. يحس هالسوالف اتملله. صد صوب أحمد ولد خاله.. : اخبرك.. هني ماعندهم بلي استيشن.


أحمد وهو يصاصره: من وين لهم البلي استيشن وهم ماعندهم ولد..


علاوي: لا قلت يمكن يعني بناتهم غير.. ماعندهم بنت على قدي اتزوجها لا كبرت.. لأنكم مابتسمحون لي اخذ وحده من برع..


فيصل: صصصصه.. لا يسمعك عمي وينسفك من الحياة..


علاوي: لا دخيلك كله ولا الوالد مانروم عليه..


أحمد: يالجبان..


علاوي: قول جبان.. قول خواف اي شي.. دام السالفة فيها الوالد راضي..


..


صد احمد صوب عبيد الي كان يالس حذاله وتم يرمسه بصوت واطي شوي..


أحمد: ياخي عبيد خاطري اعرف اسم بنت عمي الغاويه..


عبيد وهو يضحك بخبث: ياللوتي احشم هاي بنت عمك..


أحمد: شو بلاك ابا اعرف اسمها انزين بنت عمي هاي مب غريبه..


عبيد: مجد ..


أحمد: متأكد..


عبيد: هيه لأن امس سألت حور وقالت لي ماعندها غير اخت وحده اسمها مجد.. وهي في الكلية احين..


أحمد: زين يابوك عرفنا شي عن بنت عمنا.. عنبو ولد عم مايعرف ان له بنت عم..


عبيد: ههههههه هي والله وانا اداوم وياها في نفس المكان ولا ادري انها خطيبتي..


أحمد وهو يسوي حركات بثمه: ياخي عايله خربوطه.. عادات وتقاليد اونه.. قاصين علينا ..


عبيد: اسكت لا يسمعك عمي ولا ابوي..


أحمد: هههههههه بستوي شرات علاوي.. لا وصلت السالفه لأبوي ولا عمي.. اسكت وانا جلب بعد..


عبيد: ههههههه محشوم يا بوشهاب..


أحمد: على طاري بوشهاب.. ماقلت لك ان بوشهاب ودرني..


عبيد: له له.. البارحه كان وياك في عرسي..


أحمد: صدق انك قوطي.. ماطري بوشهاب ربيعي.. بوشهاب الي خبري خبرك..


عبيد وهو يستوعب: هييييييه.. غربلات عدوينك ياريال.. انت ماشاء الله عليك ماخليت بوشهاب واحد في حاله..


أحمد: شو ذنبي يوم ايوني.. عاد خويك مايروم يقول لا..


عبيد: يالهرم.. بسك لعب على بنات الناس والله عيب عليك.. احشم.. تراهن بنات عرب وناس محترمين مب زين الي تسويبهن..


أحمد وهو يرمس بجد ويطالع عبيد بتركيز في عينه: ياعبيد.. ان كانن بنات ساترات وحاشمات اعمارهن والله ماييتهن .. بس هن يابن هالشي لأعمارهن.. وانا يا عبيد ريال ادور متعتي خل يحمدن ربهن اني ماسويبهن شي بس ارمسهن.. لو غيري على الي يسونه معاي والله مارحموهن.. تخيل انهن يطرشن لي صورهن وعن عري وانا امسح الصورة على طول.. لو غيري استغل الصور واستغلهن..


عبيد: لا تخلي بوعبيد ينزل راسه الأرض بسببك يا احمد..


أحمد: ماعاااااااش الي ينزل عين ابوي القاع.. وان كنت انا..


عبيد: تحذر ياخوي.. والله اني احبك واحب مصلحتك..


أحمد هز راسه وتم ساكت.. وتمت تدور في باله مجد.. تذكر يوم شافها تساند على الكنبه وطلع تليفونه تم يلعب به ويفكر في مجد.. صح انه ماشافها عدل.. ولا بيقدر يشوفها على هالعادات الي عندهم.. بس حسها مايفارق اذنه.. يتذكرها وهي ترمس وكيف مضيعه واتدور في مكانها.. رن تليفونه في هالوقت .. وكان بوشهاب.. الي خبري خبركم.. استأذن ونش..


سلطان: الله يهديه اخوك..


عبيد: هههه ذيل الجلب عوي شو بتقول..

غاايه 02-25-2009 06:39 AM

طلع احمد وتم يتمشى في الحوي ويرمسها ويضحك.. وفي هالوقت كانت مجد في غرفه حور الي كانت تلم باقي اغراضها وترمس مروه ونوره.. مجد وخلود كانو جريب الدريشه ويسولفون.. فتحت مجد الستاره شوي عشان تشوف برع.. شافت احمد.. وتمت تتطالعه..أحمد مغرور شوي لجماله.. حنطاوي وخشمه طويل شرات اخوه عبيد شرات ماقلت قبل .. هذي علامة العايلة.. أحمد طبعه يخف لحيته شوي واما شواربه شوي تكون أغلض.. الكل يحط عليه.. بس هو ولا مهتم.. من طبعه لا اطالع وحده وركز فيها يرفع حاجبه اليسار عيونه عيون بدويه وسيعه وخامله شوي عنده شامه صغيره شوي في رقبته ومطول شعره شوي على حد اذنه وشوي اطول ... تقربت منها خلود واطالعت احمد وتساندت على الدريشه وجابلت مجد: هيه انتي وين سرحتي..


مجد: ههههههه.. لا بس اشوف ولد عمي فيها شي..


خلود: ابد مافيها شي.. وماعليج منه يغازل اكيد احين..


مجد: اشووو؟؟


خلود: يحليلج نسيت انج ماتدرين عنه شي.. هذا الي تشوفينه مامخلي بنت لحالها.. ياما اكتشفت ان بنات اعرفهن يرمسهن.. من جي اقول لج مادانيه..


مجد: لو درت به يدتي تدرين شو بتسوي..


خلود: هههههه.. لا ماتخيل شو بتسوي فيه..


مجد تمت تتطالعه وتحس قلبها يعورها.. ماترضى ان ولد عمها يكون جيه.. تذكرت اسلوبه وهو يرمسها امس .. قبل لا يعرف انها بنت عمه كان عاق الكلفة شوي.. صكت الستاره بقهر ومسكت ايد خلود ..


مجد: خل نروح غرفتي ابرك من مجابل ويهه عيل..


خلود: هههههه.. كرهته البنت..


حور: ها مجوود كيف الغرفه من دوني.. ماخفتي..


مجد: لا .. خلود نامت عندي..


خلود: اي نامت.. ليش خلتني ارقد.. قعدنا للصبح نسولف وطلعت لي صوركم يوم صغار وتميت اطالعهن..


مروه: الله لا يغير علينا.. صح انكن بس ثنتين.. بس على لمتنا قبل ويمعاتنا.. كنا نطريكم ونحن مانعرفكن ومفتقداتكن.. وين احين بعد ماعرفناكن..


نوره: أحسن شي استوى ان مجد خذت عبيد..


خلود: قولو هذا من حسن حظي.. لقيت وحده تماشيني..


نوره: وانتي الصادقه لقيتي وحدة خبلة شراتج..


مجد: خلود جني سمعت وحده تغلط علينا..


خلود: هيه جنه.. بس ليش ان العروس قاعده بنطوفها هالمره احتراما للعرووووووووس..


الكل تم يضحك ومشن برع الغرفه صوب غرفه مجد.. بس مجد ماكانت قادره تشل احمد من بالها.. انقهرت بالسالفه الي سمعتها.. ودها تنزل وتهزبه واتطيح فيه.. بس مب قادرة..


خلود: مجوود شو ياج سرحتي فجأة من بعد ما شفتي احمد؟؟


مجد: ها.. لا ماشي.. بس تضايقت ماحب ولد عمي يكون جي..


خلود: عيل انا شو اقول.. الي بنات اين ويرمسن لي عنه ومايدرن انه ولد خالي.. واسمعهن وودي اشق ويوهن مب حبا في ولد عمي.. بس لأني مارضى حد يرمس عن هلي..

مجد: شو يقولون مثلا..

غاايه 02-25-2009 06:41 AM

خلود: مب عن شي يقولونه.. يعني شرات رمستهن عن اي شاب.. حلو.. ويخبل.. ويهبل.. رقمني.. وياب لي هدية.. ووعدني .. وبيسوي لي.. وانا شريت له الهديه كذا.. ومن هالرمسات الفاضيه الي دوم تسمعينهن من هالنوعيه من البنات..

مجد: هيييه.. انزين.. وماقلتي لي انتي ليش مادرستي في الكلية؟
خلود: يختي ماحب نظام الكلية.. جنه في مدرسة.. من جي من البدايه كتبت جامعه زايد..
مجد: اهااا.. وشو تدرسين..
خلود: بزنس.. أكاونتنج.. (محاسبة)..
مجد: الله يوفقج.. لا انا عاد جرافكس.. اموووت في شي اسمه رسم وتصوير..
خلود: هيه امس قلتي لي.. بس الي استغربته ماراويتيني ولا رسمة..
مجد: رسمة؟ .. تدرين ان حور الي وياي في الغرفه ماشافت ولا رسمة من رسوماتي..
خلود: ليش؟
مجد: مادري اتردد اراويها لأي احد.. اشك انها مب حلوة من جي..
خلود: وممكن انا اشوفها..
سكتت مجد لأنها متردده تراويها لأي شخص. بس ماحبت ترد خلود وخصوصا لأنها في بداية علاقتهم ويا بعض.. نشت وسارت صوب الكبت.. ويابت لها كرسي عشان توصل للرف العلوي للكبت.. وخذت لها كرتون لونه ازرق مخطط.. ونزلته.. وفتحته وكان فوقه وشاح الثانويه العامة الي كانت لابسته يوم حفل التخريج

ومن تحته كان مجموعه أوراق كرتونيه على حجمها a3 .. وطلعتهم كانو جريب ال 23 لوحة.. وقعدت تتطالعهم خلود بإعجاب.. تتميز الرسومات بدقتها وجمالها.. وخصوصا رسمة الحصان الي رسمتها.. كانت فضيعة واااااايد.. ومجد ساكته تتطالع تعابير ويه خلود بصمت وهي مرتبكه..
خلود: حرام عليج عندج هالموهبه وماتراوينا..
مجد: مادري احس رسوماتي مب ذاك الزود
خلود: حرام عليج والله انهن فضيعات واااااااايد عايبني وحلوين.. حرام انج تخسرين هالموهبة..
مجد: اشكرج على التشجيع..
خلود: لحظه منو هالصغيره الي في الصورة..
مجد: هههههههه هاي اخت ربيعتي يابتها عندنا الكلية جان احن على ربيعتي الا اتييب لي صورة اختها عشان ارسمها ورسمتها..
خلود: لا بس الصراحه ماشاء الله عليج احس الملامح يايبتهم صح..
مجد وهي تفتح بوكها وتطلع الصورة وتعطيها لخلود..: هاي البنت شوفيها؟
خلود: مجوودو والله نفس الشي.. عيل بعطيج صورتي بترسميني


مجد: بحاول


خلود: لا شو بحاول ترسميني ..

مجد: ههههه ان شاء الله..
وشلت خلود رسمة البنت والحصان وحنت الا تراويهن لنوره والبقيه..
مجد: لا اذا عرفت حور والله بتزعل لأني ماراويتها وهي الي وياي في الغرفه
خلود: حرام عليج عاد..
مجد: لا خلي انا صورت حور وعبيد بالتليفون امس.. برسمهم سوى وبقدمه هدية زواجهم.. وبعدين عاد راويها الي تبين
خلود وهي تتطالع مجد بطرف عين وتقعد على الفراش: اوكي.. موافقه.. بس اذا مارسمتي صورتي انا بعد بفشي السر في العايله
مجد: ههههه خلاص اوكي موافقه
وقعدن يسولفون لحد الساعه 9:00 فليل الي لازم تجهز فيه حور عشان يروحون المطار لأن الطياره الساعه 12.. راح يسافرون بريطانيا.. مدينة اسمها كاردف.. هالمدينة الي درس فيها عبيد <<< اخترت هالمكان لأن اناسافرت له وعندي له صور بتفيد في القصه..
مجد وهي في الغرفه ويا حور: بتوله عليج اختي..
حور: وانا اكثر.. عاد شو تبيني اييب لج من هناك؟؟
مجد : اي شي حلو منج..
حور: هههه ان شاء الله..
تقربت مجد من حور وحضنتها والدمعه نزلت على جتف حور: احبج يا اختي الغاليه
حور: يالله عاد لا تخليني اصيح.. ترا عبيد بيضحك علي وانتي ترضين انه يضحك علي
مجد: اكسر ضروسه.. هههه قوية البنت
حور: ههه اقول انا بعد
نوره: هههه والله انكن سوالف..
مروه: حور اشكثر بتمون هناك؟
حور: مانقدر انطول .. تدرين عاد رمضان قرب.. يمكن اسبوعين بس ولا عشرين يوم..
مروه: تروحون وتردون بالسلامه..
حور: الله يسلمج.. يالله انا جاهزه خل ننزل..
طلعت حور من الغرفه شافت امها يدامها تقربت من امها وحضنتها وادمعوا اثنينهم.. قعدت اليدة تحرطم عليهن..
جلثم: لحووول.. هب حالة هاي على كل مره تبجبجن.. تراها الا بتسافر ويا ريلها هب سايره عند حد غريب..
لطيفه: ههههه روحي يابنتي ربي يحفظج..
حور وهي تقرب من يدتها: يعني شو انتي ماتولهين علي احين وانا بعيدة عنج..
جلثم والدمعه في عينها: يعلم الله بمعزتج عندي يا بنت عبدالعزيز..
حور: ربي لا يخليني منج يدووتي..
ومن بعد ما سلمت على الكل تغشت وطلعت من الصاله وسارت صوب عمها وابوها وسلمت عليهم وربكت الموتر.. وركب عبيد من بعدها..
حور: بتودر السياره فالمطار؟
عبيد: لا احمد اخويه وسلطان ولد عمتي في السياره الثانيه بيون ورانا عشان احمد يشل موتري..
حور: اهااا..
وراحوا المطار ومن وصلوا نزلوا اغراضهم ودخلوا المطار واحمد نزل من موتر سلطان وشل موتر عبيد اخوه وساروا.. وحور وعبيد من بعد ما خلصوا الإجرائات راحوا صوب البوابه وقعدوا لحد ما يفتحون الباب ويركبون الطياره ..
حور: عبيد انا بتم تحت الغشوه طول هالسبع ساعات فالطياره


الساعة الآن 04:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227