![]() |
وين البارت :(( |
حمدان مصدوم : جذاااب اكييد يجذب روضه مستحيل تسووووي جي مستحيل ختي واعرفها عدددل* نششش والعصبيييه عاممميه عييييييونه ركب سيارته وطار فيييهاااا لبييت عمه.. وصل ونزل من السييااره وهو متتتوووعد لنوووواااف.. شاف الباب مبطل وسمممع زعيييج داااخل دخل وشااااف الوضع.. ام زايد لاويه ع زايد وتصييح صياح يقطع القلب نواف واقف ويشوفهم ودموعه تنزل بهدوء .. زايد الوحيد الي ماااا فهمم تعابببيير وييييههه *يالله شووووو صاااااير !!!!؟* سمع الحوار الي بينهم والي زاد صدمته اكثر ... " الكلام مترجم " زايد يبعد امه *: مسااامحنج ومش شال بخاااطري علييييج* ام زايد ترد تحضنه وهي تصييح : ....* زايد يبعدها ويمسح دموعها : خلاص يا امي الي تبينه صار مابي أشوف دمووعج خليني امووووت مرتاح* ام زايد : بسم الله علييك، لا تييييب طااااري المووت زايد ببتسامه خفييفه : انا مريض امايه ومرضي ماله علااااج خلاص بموووت جريب ..* * ام زايد شهقت وهي تشوفه ومذهوله : ها الدكتووووور كلامه مب صحيييح ،، حبيبي زاييييد انت لازم تتفاءل خل ها لدكتور مع نفسسه، الواحد لازم يتفاءل مب يتشاءم من كلام الناس * *نواف نش وسار صوبببه وهو يصيييح : زاي يد قول الصصصج لا تجذذذذب روضه قالتلي بس ما صدقتها " انتببه للي قاله وسكت وهو يسب عمره* زايد اتفاجا من جرات نواف : دشش وهووو يقاطعهم وعطططى نواف بكس سدحه ع الأرض : يالخسيس يالحييييييوووووان تسوي ف اخوك وبنت عمك جذذذذذي .. صدق انك مش مترررربببي* زايد بعصبيه : حمدددددددان خلللللله* حمدان مطنششه ويضرب ف نواف قرب زايد وهو يحاول يفجج بينهم بيد وحده لان الثانيه مكسوره : اقوووووولك خلللللللله ...* حمدان يبعد وهو يتنفس بقوووه : انت حيييوان مافييييك كراااااممممه هاذي حرمتتتتتتتتك يالكلببببب* زايد صارخ : مب حرمتتتتتي انا طلقتهااا، و اذا اختتك ما صانتتتتت عمرها ف بيت هلها كييييف بتصونها وهي ف بييييت ريلهاااااا.." بقهر " سير ادبببب اختتتتك ما نعرف كم غيييره بعد رمسسست .. لاتتتتتي وتمد ايدك ع خللللق الله .. حمدان يدافع عن اخته وهو من داخله مقهور : جااااااب..اختتتتي يتيمممممه!!!!! شو تباني اسير اضربببهها وأبويه وصاني علييييها .. " ياشر عن نواف" ليييش الثووووور هذذذذا ما عرف انها زوجه اخوه وقبل هاااا أننها بنت عممه ..ما ينلام تربيه ابووووووه* ما حس الا بكف قوووي ع ويهه* زايد : ثمن رمسستك فاااهم ،، لا تنسى انك ف بيتتتتنا والله ان عدتها لاتشووووف ،، كفففاااايه " صرخ " خلوووونا ف حالنا لا نعرفكم *ولاتعرفوووووناااا.. اطلع برررع حمدان ويهه حمر : والله ان هالكف مابيعدي ع خير " وظهر وهو يحسس بكرامته ف الارض من بعد ما أنطرد من بيت عمه والكف الي ياه من زايد ربيع الرووح"* .* . شما : ماريد هذا، بشل هاي الشنطه حلووه* مريم *: زين يلا اخووج يتريانا برع شما : ويت ويت بشل ها العطرين عيبني ريحتهم وبنظههر* ويلست تختااار وكل شوي تسأل مريم حلو ولا، لين ما خلصت وظهرووا سالم : كان رقدتوا داخل بعد شما *: هههه اسمحلنا الغاليي سالم : دام قلتي غالي مسموحه شما : مريم مريم بصوت واطي : نعم شما : نعامه ترفسسج، بلااااج صاااخه مريم :....* سالم : بلاج ع البنت شما: وانت شيخصك انا وهي نتفاهم سالم :جب جب* شما تغمزله : ماترضى عليها* سالم بابتسامه : هيه ما أرضى* مريم استانست* شما : خف علينا "تلف ع مريم " سمعتي مريوم عقب لا تين تصيحين أخوج مايحبني هاذو مايرضى عل... " استوعبت الي قالته ولفت شافتهم يطالعونها " هي ههه احم ههه اقصد اااا سالم تفاجاا ، مريم تحبنيي؟؟؟!!!! سالم تجدمهم وهو سرحان ومريم وشما وراه* مريم طايحه ف شما سب ولعن وكل شوي تقرصها وشما تنقز* شما : بسج ياحيوانه يعور مريم : جب والله اراويج شما : غلطتتتتت يعني ما اغلط؟* مريم سكتت ومششت عنها . *. *.* .* . ميثا : شفيج ترمسيني جيييه.. .. : ماشي ميثا: شقى ماشي؟! عدلي اسلوووبج شوووويه* مريم: بقولج من الاخر صراحه انا ما اتقبلج انتي غير عني كل شي عندج عااادي اما انا لااا واذا تميت مرابعتج اكييد بسلك طررريج الغلط.. السموحه منننج بس ها الي ف خااااطري وقلتته ميثا انصدمت : انتي تقولين جي يا مريييم، ماهقيتها مننج والله* مريم : اسمعيني....* تقاطعها : ما ارييييد اسمع شي .. باي* سدحت عمرها ع السرير وانفجرت صياااح* " انا اعرف الي اسوويه غلط بس بس انا وحييييده .. والله الاحسساس الي أحسه مش هيين "* ميثا تحاول تقنع عمرها انها ما تسوي شي غلط وهي تسوي هالشي لانها وحييييده وأنها فاقدة أبوها ،، بسس هااا مش سبب للي تسسويه ف جي هي مب مقتنعه سمعت زعيج تحت نشت ونزلت بسرعه جافت حمدان يصارخ ع روضه راحت وقفت عدالها* حمدان : والله لو مب ابويه موصيني عليج جان جتلتج يلي ماتخيلين ولا تستحيييييين فضحتيني طيحتي ويهي و ويه أبوووويه وأمييييه لاااا وتتبلين ع زززايد " ضرب ايده ع اليدار " اخخخخ يالحقيره روضه تصيح : . .* حمدان تجدم وهزها بقوه : رمسي رمسسسسي لا تميييييين صااخه جيييي روضه بألم تبعده : بعد حمدان وخر عني* حمدان : جااااااااب.* نقزت روضه وحضنتها ميثا ويلست تصيح حمدان ودموعه تنزل اربع اربع : حرام عليج والله حرام ، سودتي بويهي ليش ما قلتي من البدايه ماباه ليييييييش " بصوت عالي شوي " لييييييييييييييييييييش! روضه وهي تتذكر هي ليش قبلت فيه من البدايه ؛ روضه : انتتتت تستهل ولا كيف؟ اقولك اخوك يا خطبني وانت يا بروده أعصابك* نواف : حبيبتي شو تبيني اسوي، انتي ارفضيه وخلاص!* روضه بقهر : وانت* نواف : انا شو روضه : متى بتي تخطبني* نواف : ماعرف، انا الحين مشغول برمسج عقب بااااي " وسكر الخط "* روضه : حقيرررر حقيررر انا كيف حبيتتته، اخ بسس والله بيندم واناااا بقبل ف زايد . .* رجعت للواقع من صوت أخوها وهو يصيح اول مره تجوفه جي منكسر من بعد موت أبوها،* كل ها انا السبب في انا* ركضت لغرفتها وقفلت الباب ويلست تفر كل شي ف الارض* وتصيح وتصارخ وفجأه تذكرت أمها مالها حس بطلت الباب وظهرت تركض لحجره أمها ما لقتها تمت تدورها ف البيت كله ليييين ما* لين ما جافتها طايحه ع الارض الميلس وشكله مغمى عليها* روضه : امممممممماااااااااااااااااااييييه ، حمممممدااااااااان ميثااااااءءءء* حمدان يا يربع ووراه ميثاء وانصدم شال امه بما انها حجمها صغير وضعيفه وايد* وركب السياره وسار فيها ع طول مخلي وراه ثنتين قلبهم محروق مايبون يفقدون أمهم بعد ما فقدوا تاج راسهم الغالي* .* روضه وهي ترتجف : اكيد سمعت لا لا ما سمعت شيييي ما سمعتتتت شي* ميثاء تحضنها وتحاول تقوي عمرها : خلاص حبيبتي بس بس هدي عمرج ما بيصير الا الي كاتبه ربي روضه تلزق ف ميثاء : ب ب بس انا أباها م م اروم أعيش بلا لا يا ه ا قولي ا ا نها م م مابت ت م و ت قو و قولي ميثاء وهي تصيح : ما بتموت ان شاءلله انتي ادعيلها روضه من خاطرها : ياررررربب . . |
- السلامّ عليكم ورحمه الله شحالكمّ، شخباركمّ..!* اول شي حبيت أهنيكم ع السنه اليديده* " كل عآم وأنتوا بخير وصحه وسلامه،. عسآها سنه خير عليييكم وعلينا "* السموحه السموحه السموحه* ادري وايد تأخرت علييييكم انا كنت اكتب واكتب *و ف النهايه أمسح* أفكاري مش منظمه ..!* ف الاخير كتبت بارت صغيرون " تصبيره p:* * اسمحولي والله هاللي قدرت عليييييه*. . |
الصراحهه الروايهه طرررر .. اترياا البارتت اليايهه .. بس خيتو لا تطولين علينا =) |
نآيسسس آلبآرتت ، عآد لآ آطولين علينآ شرآت آخر مرهه (: تعبنآ ونحن نتريآ ويعطيج آلعآفيه نتريآ آلبآرت آليآي - |
الساعة الآن 06:11 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir