![]() |
البارت حماسي فديتج نزلي بارت ثاني ميثوه:مسكينه ميثاني تزوجت ذاك الحيوان عارف:كريه بطي:مسكين احس مب البطل بطي بيطلع بطل يديد وبطي بيموت>سوي جي الروايه عشان تكون حماس واحلى ميثة بتعيش عند عارف بعدها بيطلقها لان هي بتصر عليه وعارف بيحبها وبطي بيتوفى وبعدين بي بطل يديد سوي جي حماس مب بطي دعم استوى زين لا سويها حماس دخلت شخصيات يديده ؛؛؛؛ اسمحلي على التدخل بس هذا راي مع تحياتي:دااانه غير |
- السسلآممَ عليكمم ققرآئي شحالككم عسآكم بخخير وسهآلهه قريت ردودكم رد رد وعيبتني لا تحرموني منهآ :blushing: وشسمه كل مآ كثرتوا كل مآ زادت البآرتآت :183: ححبيت آرد ع " دااانه غير " حبيبتي هههههه البآرتآت انا اكتبهآ كل ما فضيتت وكل شي بتعرفينه ف البآرتآت اليآيه حبيت آققولكم آني كل مآ بنزل بآرت بحطهه ف الآسك آو التويتر "آقصد الرآبط" هذآ رآبط الآسك " http://ask.fm/MemekaAl " آكآونت التويتر " @3aliMstwahaa " وآكآونتي الآسآسي " imemeka@ " تشرفني متآبعتكمم حبآيبي وآن شاء الله بآجر بحط لكم بآرت .. :blushing: |
Wating you |
-( الـبآرت الــ 5.. انا فجيت عيني : بلااااه يزوي : بيسسافر لندن قبل شوي راح المطار انا دمعت : يزوي من صصصدققج ؟ يزوي تصيح : والله العظييم انا : ييااربيي .. صحت .. والله انا غبييه الله كريم بسس عارف ظهر من ورآيه : يلا ميثآ بدلي ثيآبج بنروح انا تنهدت ومسكت جتف يزوي : يلا حبيبتي بخليج يزوي آبتسمت ورآحت .. رحت بدلت ثيآبي لبست فستآن آبيض خفيف وعليه زخارف من صوب الصدر والاييد بس مفتوح وفوقه عباه مفتوحهه .. مشيت ويآ عارف سلمنا ع الاهل بمآ ان الفجر بنسسافر شهر تنهدت بضيج وانا اسلم ع ربيعاتي اللي يعرفون اللي بيني وبين بطي حضنت سآروهه : ححبيبتي بتوله علييج وآيد سآره تبتسم وتدمع : وانا اككثر والله ححيآتي شسمه ترآ بطي رآح لندن ووصآني عليج انا تنهدت بضيج : دخيلج خبري الشباب عسب يقولوله اني عمري ما بنسساه ساره ابتسمت : ان شاء الله عآرف : يلآ ميثآ بنروح انا : انزين .. مشيت ويآه ركبنآ السيارهه ورحنآ الفندق وطبعاً كل الاغراض موجوده هناك لان عارف حاجز من امس دشينا الغرفه وانا ارتجف مآعرف كيف برقد اليوم عآرف آبتسم وطالعني : يوعانه ؟ انا : لاء عارف : صوت بطنج واصل لي عندي انا نزلت رآسي من الفشله .. سرت ببدل ثيآبي بس مآ قدرت آفج السحاب من ورآ انا : اففف يآربيي .. رحت صوب عآرف انا نزلت رآسي : آ آ ععارف عآرف طالعني : هلآ انا لفيت : آ آ سآعدني عآرف آبتسم وبطله وحضني بس قمت بسرعه : ا ا ا اننن ا ببروح ابدل ثيآبي عآرف آبتسم : بسير اييب العشآ من تحت وبييج انا : آوكي عآرف : اقفلي الباب ولا تفتحين لحد انا هزيت رآسي بموافقه .. ظهر عآرف وقفلت البآب دخلت اتسبح ع السريع خلصت وظهرت بالروب عسب ابدل ملابسي ف غرفة التبديل .. سمعت صوت الباب انا : منو .. : انا عارف انا ارتبكتت : اففف ياربيه انا مب لابسسه عدل افففف .. مشيت شوي شوي وفتحت الباب يلس يطالعني من فوق لتحت مشيت بسرعه غرفةة التبديل ومآ سمعت ولا كلمه .. لبست قميص يوصل للركبه حرير آفتشلت لاني لابسه ججيه بس مشيت الحآل عآرف مبتسم ويطالعني .. انا ارتبكت : فيني ششي غ غلط ؟ عآرف : لا بس توني آدري آنج حلوهه انا نزلت رآسي ويلست آكل .. بعد ما خصت دشيت الغرفه انا ف خاطري : اخخخ فيني رقآآد تعب اليوم .. آنسدحتت وكنت شبه غافله وعارف كان يتسبح بعدها ظهر وكان لاف الفوطه ع خصره ويلس حذالي وآنتبهت .. انا : ب بلاكك تت تبآ ششي ؟ عآرف آبتسم بخبث : يمكن انا : عارف دخيلك انا تعبانه ابا ارقد عآرف لعب بشعري شوي عقبهآ قآم ولبس وطآح صوبي ورقدنآ .. صوب الربع .. فآرس : ييآخخيي ككييفف وههي تححب بطططي !! وليد : كيفهآ هيه ما تبا تخسر اهلها فآرس : ونحن نخسر بطي عشانها ؟ وليد : بطي ما سار مكان رآح لندن فتره وبيرد رآشد : انتو قسسم بالله مصدعين راسسسي خلاص هذا نصيب البنت عوآش دشت ب فستآنها بس فوقه عباه مفتوحه ومتحجبه .. فآرس يطالعها ومبتسم : هاه العروس شحالج عوآش : هههههههههههههه ي ليتني عروس فآرس : ماعليه سنه وبخطبج عوآش تطالعه بصدمه : ششو فآرس آبتسم .. وعوآش ركضت الغرفه رآشد ووليد يلسوا يضحكون عليهآ .. دشن يزوي وسآروهه .. يزوي : امم بتخبركم رآشد : آمري يزوي آبتسمت .. يزوي : امم شسمه دام ميثآ راحت ليش ما نرد لندن وليد : هيه انا احس فشله يالسين هنيه ولا خ ندور فندق انيلس فيه ولا ناجر شقه سآروه : خلاص انا يمكن ارد لاهليه وعواش ويايه وليد : انتو وين تسكنون سآروه : ف دبي فآرس : زينن والله رآشد : يلآ انا تعبان بروح ارقد فارس : وياك وياك .. واشتلوا ورآحوا يرقدونن السـآعةة 5 ونص الفجر نشيت وهو يوعيني .. عآرف : يلآ ميثآ بنتآخخر عقب انا نشيت : مآبا اسسافر ويياك انزين سير روححك عارف ما اهتم لكلآمي وبآس خدي : يلآ حبيبي قومي .. رآح الحمام *عزكم الله* وانا يالسه مكاني ومنصدمه منه قمت ورتبت الاغرآض ما كان في وآيد لان كل شي مرتب رحت الحمام الثاني وغيرت مبلاسي حطيت جحال وروج خفيف ولبست عبآتي المفتوحهه شفته يالس يعدل شعره عآرف جرب صوبي وحضني تقششعرتت : آ آ خخلصت ؟ عارف : هيه مخلص قمت بسرعه وانا ارتجف : آ آ خخ خلاص ععيل يلآ ننروح عآرف مبتسم ويجرب صوبي : بعده ثلاث ساعات بيمدينا انا : انزين لين نوصل يبالنا وقت يلآ خ نروح عآرف : اوك بس آبا *آشر ع شفاته* انا فجيت عيني : شششششووو ؟ عآرف : مآ تبين مآ بوديج ولآ مككان وولا بنسافر وبتمين هنيه ويايه انا يلست ع السرير : والله كيفك انت الخسسران عآرف شكله عصب : يلآ قومي بنسسير انا شليت الشنطه : اوكيه .. شلينآ الشنط ودفعنا الفلوس ورححنآ صوب المطار تريينآ سآعهه وعقبهآ ركبنآ الطيآرهه عآرف بدون ما يطالعني : تبين تآكلين شي ؟ انا : لآ مش يوعانه عآرف طالعني : انتي امس ما تعشيتي عدل بتآكلين انا : اوكي .. طلب لي سندويج بالجبن بس الجبن مش نوع واحد كذآ نوع وعصير منقآ انا : مشكور عآرف : مآ بينآ شكر حبيبي انا نزلت رآسي وكلت عقبهآ حسيت آن رآسي يدور وحطيت آيدي ع جتف عارف .. عآرف يطالعني : فيج شي ؟ انا : رآسي يدور عآرف عطآني عصيره : اشربي شوي انا شربت شوي عقبهآ حطيت رآسي ع الكرسي بس عآرف يآب رآسي ع جتفه وربت عليه .. مآ حسيت بالدنيآ ورقدتت بعد 7 سآعآت وصلنآ فرنسآ .. صوب بطي *لندن* .. بطي طآيح ع سريره ويطالع الصقف : آخخ ي ميثآ بهالسهوله تتخليين عني ربي يسامحج هيه ما بتتخلى عني اذا تحبني بس انا ادري آنها ما تحبني كانت مجرد مشاعر وآنتهت "تنهد" الله كريمم .. رن فونهه بطي : الو ؟ فآرس : ببطي مآ بترد البلآد ؟ بطي : لا خلونيه هنيه يمكن انساها فآرس : ترآ المكان اللي انت فيه ككانت موجوده فيه وانا اقولك مستحيل تنساها بطي : صح كلامك بس انا قلت لك بنسى فآرس : ترآها قالت آنها ما بتنساك بطي : شدرآك ؟ فآرس : قالت للبنات بطي تنهد : يلآ بخليك برقد انا فآرس : عوآفي الشيخ بطي آبتسم : ربي يعافيكك .. بند عنه وحآول يرقد صوب الاهل .. *العين* .. نوره : آمم شواخخ شيخه تلعب بفونهآ : همم نوره : شسمه تهقين هزاع يكن لي مششاعر ؟ شيخه تبتسم : والله مآدري شرآيج تسألينه ؟ نوره : لاااا آستححي آشوفه آصلاً تبيني اكلمه شيخه : هههههههههههه خلاص آمم ويت نوره : آييه ي مينونه شو بتسسوينن ؟ شيخه :آصبري علييه .. مسكت فونهآ ودقت لهزاعع وحطت سبيكر .. هزاع : هلآ شيخوهه شيخه : هزااعوه بتخبرك هزاع : اول شي هزاعوه ف ععيينج وأسالي ؟ شيخه : ههههه بيني وبينك تحب ؟ هزاع : آمم والله تبين الصصدق حبيت بس خليتهآ ليش تسآلين ؟ شيخه : ولآ شي بس خطر هالسؤال ف بالي وقلت بسالك الا وينك انت هزاع : ف الدرب جريب وآوصل شيخه : زين عيل من توصل تعال عنديه انا ف غرفتي هزاع : اوك شيخه : يلا باي هزاع : باي نوره : ي الخايسسه شو برآآسسسجج شيخه تبتسم بخبث : قومي قومي تعدلي نوره : آيييه شو آتععددل شيخه سحبتهآ من آيدها : تععععاللليي .. عدلت آلهآ شعرهآ وحطت الها بودرهه خفيفه وجحال وروج وآي لاينر شيخه : اممم تعالي بسرعه بنروح غرفتجج نوره : لييش شيخه ي الخايسسسه شيخه تضحك وآختارت لهآ كندورهه لونهآ آبيض وفيهآ تطريز بالاسود وشيلهه سودآ .. .. : يلا آلبسسي نوره : الله يسسامحج شيخه : يلآآآآآآآ .. رآحت نورهه لبستهآ وظهرت قصتهآ من الشيلهه وكآنت ولآ آروعع شيخه تشهق : وآآوو طططالعه قققمر نوره آبتسمتت : والححين شو آسوي شيخه خبرتهآ ششو تسوي ونورهه رآحت غرفةة شيخه وشيخه آنخشت ف الكبت بعدهآ بدقآيق .. هزاع يدق البآب : ششيخه شيخه : ددش هزاعع .. دش وشآف نورهه هزاع : .. -نهآيةة البآرت الـخآمس |
الباارت جميل جدا . بطي : حبيبي والله ، والله يصبره ع فرق ميثا .، هزاع : أتوقع يحب نوره .، عارف & ميثا : الله يوفقهم ، بس حرام كيف تخلي بطي .، ونتريا الباارت اليديد . |
الساعة الآن 02:00 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir