![]() |
الجزء ال30 خلود >> طبعا لا هتون >> اااااه شوفتي انتي السبب خلود احمد يحب شهد من زمان وانتي بنفسك كنتي تشوفي لما احمد ينزل السعودية كان مايجيب هدية لأحد غير شهد وترى شهد كان احمد يعجبها خلود >> طيب ليش شهد ماقالت لي هتون >> لانو شهد حست فيكي وحسبت احمد لما كان يكلم ماسنجر كان يجبك يعني شهد ضحت بإعجابها تجاه أحمد عشان خاطرك وانتي تسبيها وتهزئ فيها من يوم ماركبنا السيارة وانا ملاحظة الشي دا خلود >> هتون ممكن تتركيني لوحدي وخليها تشبع في ما ابغى هتون >> خلود احمد مو حلاوة عشان تشبع منها المفروض الي يزعل شهد مو انتي على العموم انا حطلع واخليكي وفكري بالكلام الي قلتو مفهوم جلست خلود تفكر بكلام هتون كلامها صح أحمد كان لما ينزل السنوات الي راحت كان مايجب لأحد غير لشهد وكان يقولها لا أحد يدري معناتو أحمد يحب شهد طيب ليش لما كنت ما ادخل نت كان يرسل لي رسايل على الإيميل هتون في جناحها جالسة على السرير جنب شهد هتون وهيا حاطه يدها على كتف شهد >> شوشو أيشبك ؟ شهد>> هتون والله مرة شايل هم انو خلود تكرهني من أحمد هتون >> شهد امانه انتي ماتحبي شهد أتلخبطت>> ها لا ياهتون ما احبو بس كان يعجبني كاااااااان قبل ما تحبو خلود هتون >> شهد لانضحك على بعض انتي تحبي احمد وأنا كنت عارفة واحمد يحبك شهد >> لا ياهتون انا ما احبو ولا شي فقلو الموضوع هتون >> طيب حقفل الموضوع بس ترى ها الموضوع ما انتهى (في بيت أم أحمد) أحمد دخل البيت على اطراف اصابعو يبغى يسويلهم هيا مفاجئةدخل في صالون الضيوف ودق على الخدم وقالهم يقولو لأمو او في حرمه في الصالون نزلت الأم من الصاله على الصالون وفجأئة فتح احمد النور ام أحمد حضتن ولدها >> هلا هلا بعمري وحياتي ونور عيني أحمد >> وحشتك صح هههههههههههههههههههه أم أحمد وهيا حاضنة ولدها>>ليش ماقلت لي متى جاي أحمد >> ابغى اسويها مفاجئة أم أحمد >> أحلى مفاجئة يانور عيوني وهرجه وكلام وسواليف ماتنتهي وأحضان والى مالانهاية هههههههههههههههههههههه سنة كاملة ماشاف امو ولا امو شافتو الله اكبر الله أكبر أشهد ان لا إله إلا الله أذان العشاء ريما جالسة فوق السرير وحاطه قدامها الاب توب تتصفح في المنتديات ورنيم في الحمام تتروش رنيم وهيا خارجه بروب الحمام تغني >> يوه منه منه ياناس انا احبة واموت في حبة ووقلبي مثل عني عشاق ومغرم به ريما >> نعيما ياأبلتي رنيم >> الله بنعم عليس ههههههههههههههههههههههه ريما >> رنيم طفشاااااااااااااااانه مرة رنيم >> طيب قومي سويلي مساج تتسلي خخخخخخخخخخخخخخخ ريما >> مساج في عينك هبله رنيم>> دقي على مروج تجي عندنا وبكرة بنشوف بنات عمي في بيت خالتهم ريما >> ايوا والله زمان عن مروج مروج جالس تتفرج على فيلم في التلفزيون جوالها المتصل عنوني >>مروج كل يوم تغير اسم ريما ونغمتها انا مو ولهانه انا دنيا من واله مجتاجك ابيك مروج >> الله أكبر ريما تتصل ريما >> هههههههههه حرام عليكي يادبه مروج >> والله زمان ريما >> والله انك معفنه لسة من كم يوم مكلمتك مروج >> طيب مسامحينك ياقمر هههههههههههههه ريما >> كيفك يالدب مروج >> دب في عينك طيب الحمد لله كيفك انتي ريما >> تمامو كيف خويلد ههههههههههههههه مروج >> يالبة قلبة يجنن يموت ههههههههههه انتي كيف انوس ريما >> انوس ياويل حالي ههههههههه اموت علية رنيم >> هاي خلصي انتي وهيا بتجي ولا لا مروج >> ايش عندها مزنه ههههههههههههه ريما >> مروج عندك شي اليوم مروج >> لا ليش ريما >> ولا شي طفشانين تعالي عندنا مروج >> اوكي أكلم ماما بس واجيكم ريما >> نستناكي رينم >> مرررررررررررروج مروج >> ايش عندها دي ريما >> رينم أيش تبغي تقولي رنيم >> خليها تجيب عشا ههههههههههه مروج >> همها بطنها ريما >> اخصريها دحين أدق على المطعم يرسلنا صيني اوكي مروج >> اوكي يلا بايو ريما >> باي رينم >> ليش ماتجيب اكل من برى ريما >> بس يامفجوعه رنيم >> لازم الخصاير ههههههههههههههههه ريما>> رنيم كيف ركانو رنيم >> ايوا صح ماكلتمو خلني اروح اسولف معا يلا باي ريما >> دلخه راحت رنيم تتصل على راكان راكان جالس في سيارتو قدام البحر طفشان وشاغل بالو موضوع الشركة مؤيد معطيلو الحل بس هوا حاسس انو مؤيد لعاب قطع حبل افكار صوت جوال عذبة الأطباع وأكثر انتي يالعف الخجوال ضحكتك وردة وروحك كالطبيعة الساحرة المتصل البرازيلية راكان >> هلا رنومه كويس انك أفتكرتيني رنيم >> حرام عليك اوالله انك دايما على بالي راكان >> ايوا باين الإتصلات المسجات دابحتني رنيم >>> ههههههههههههه لا من جد راكانو دمك خفيف راكان >> طبعا هوا في أحد يعرف القمر ومايستخف رنيم >> بس ترى اصدق بسرعه ههههههههههههه راكان بصوت كلو حنية مايعرف سببها >> وحشتيني رنيم >> وحتى انت وحشتني راكان>> رنومة ابغى اسمعك اغنية اوكي رنيم >> طيب اوكي شغل راكان السي دي على أغنية محمد عبده عذبة الأطباع اكثر وانتي يالعف الخجول رقتك وردة وروحك كالطيبه الساحر انت روضة من حلاها كحلت عيني الفصول راكان>> تصدقي اني لما اسمع المقطع هذا افتكرك رنيم فاتحه فمها>> ..................... راكان>> رنومه معايا رنيم >>> ايوا معاك راكان>> ليش ماتردي رنيم >> لابس تصدق المقطع كل ما اسمعو اتمنى احد يهديني هوا راكان>> من جد رنومه انتي مبسوطه معايا رنيم >> ايوا الحمد لله مرة مبسوطه راكان>>رنيم ليش احس انك دايما تتهربي من مشاعرك تجاهي رنيم قلبها سار يدق بسرعه>> راكان ابو الشباب ايت مشاعر ومناهل وفتون هههههههه راكان بصوت كلو جدية>> رنيم انا اتكلم من جد ما امزح رنيم ارتبكت>>> راكان بدري على هذا كلو راكان>> لي بدري رنيم >> راكان انا دحين مقدر اطول معاك عشان دحين صديقة ريما مروج جاية عندنا راكان بخيبة أمل>> طيب براحتك بس ابغاكي تعرفي انو انتي دايما تتهربي مني رنيم >> لا ما اتهرب بس هذي بيغالها فيس تو فيس راكان بلهفه>> خلاص شوفي وقت ماتبغي انا جاهز بكرة كويس رنيم >> ياقمر بكرة عندنا حفلة خلاص يوم الجمعه نتغدى برى واعطيك اوكي برضو ماشي راكان >> ماشي ياقمورتي رنيم >> يلا طس ههههههههههه راكان >> ايش طس مافي دلع حنية ياساتر كأني أكلم رامي مو رنيم هههه رنيم بدلع باين انو متصنع >> باي ياحبيبي هع هع هع هع راكان>> باي ياعنوني رنيم >> باي كملت رنيم لبس واتجهزو عشان يستقبلو مروج وراكان يكلم نفسو وهوا قدام البحر >> ياربي لاأخ ولاصديق ولا ام ولا اب ولا حبيبي ايش الحياة المعفنه دي ودحين هذا الموضوع طايح على راسي ياربي مني عارف ايش اسوي بس شكلي بفصل الموظف الأهبل الي اسمو انس يوه يا انس ايش يستناك من راكان وايش راح تشتغل وايش راح يسير فيك الله يستر كل شي راح بيان انتظروني ^ـــــــــــ^ |
الجزء 31 وراكان يكلم نفسو وهوا قدام البحر >> ياربي لاأخ ولاصديق ولا ام ولا اب ولا حبيبي ايش الحياة المعفنه دي ودحين هذا الموضوع طايح على راسي ياربي مني عارف ايش اسوي بس شكلي بفصل الموظف الأهبل الي اسمو انس في جناح هتون هتون نايمة فوق السرير وتكلم عبد الرحمن عبد الرحمن >> لا من جد احمد مايستحي على وجهو هتون >> عبد الرحمن أحمد مالو شغل هوا من زمان يحب شهد عبد الرحمن > المفروض مايعلق خلود هتون >> حرام الحق خلود هيا علقت نفسها بنفسها عبد الرحمن >>> شوفي الي في خير ربنا راح يقدمو المهم انتي حاولي تهدي الوضع بين أخواتك هتون >> الله يعين عبد الرحمن >> دحين خلينا من أخواتك اسمعي هتون >> ها اسمع عبد الرحمن بصوت واطي >> أحبببببببببببببببببببببببببببببك هتون >> وانا أموت فيك عبد الرحمن >> والله ياهتون لما أسمعو صوتك أحس الحياة ترجع لي من اول وجديد هتون >> ياعمري عساني ما انحرم منك عبد الرحمن >> أمين في بيت ام احمد ام احمد جالسة على الكنبة الي في الصاله وجالسة تعزم صديقاتها ومعارفها لحفلة بكرة عشان ولدها احمد جا من امريكا بعد ماخلص دراستو أم أحمد >> الو أم حسام >> هلا والله ام احمد أم أحمد >> هلا فيكي فينك ياحرمه محد يسمع صوتك أم حسام >> ياشيخ خليها على ربك والله اني حايسه مع حمل بطه أم احمد >> يلا الله يفك كربتها أم حسام >> امين أم أحمد >> اقولك هيا بكرة لاتتأخري إن شاءالله أم حسام >> ليش ايش عندك أم أحمد >> مو أحمد جا من أمريكا اليوم ام حسام >> ماشاء الله تبارك الله الحمد لله على سلامتو أم أحمد >> الله يسلمك ها لاتتأخري بكرة أم حسام >> ان شا الله من عيوني أم أحمد >> أقولك أعطيني رقم أم طلال يختي جوالي خرب وغيرتو والأرقام كلها ضاعت أم حسام>> طيب هيا خدي الرقم 05004...... أم أحمد >> ايوا تسلمي أن شا ءالله حبيبتي أم حسام >>> هيا سلميلي على الجميع أم أحمد >> يوصل هيا مع السلامة ياهلا في بيت أم حسام دخل حسام البيت وأمو توها قافله التلفون حسام وهوا لابس الثوب والشماغ الأبيض وريحة العوده اللهم صلي على النبي أمير لاقوة إلا بالله رجل بمعنى الكلمة كل كشختو في الثوب والشماغ العوده مرررررررة جذاب فارس أحلام أي بنت تتمنى واحد شخصية وكشخه بعيد عن شباب الكول وبناطيل طيحني في شبه كبير من نايف البدر >> السلم عليكم ام حسام >> هلا ابويا وعليكم السلام أتعشيت حسام >> لا والله جيعان خليهم يجهزو العشا أم حسام >> انا قلتلهم دقايق ويكون جاهز حسام >> ها ياامي مالقيتيلي عروسة أم حسام >> بكرة رايحين عند ام احمد وبنات اختها يجننو اشوفلك وحده منهم حسام >> امي من دحين انا ابغى وحده تغطي ووحده محترمة مو زي سوسو ونانا انت عارف كيف كان مشيهم أم حسام >> حاضر خلاص عرفنها طلبك في بيت شبة مهجور أم نوح >> يلا يا أم هتون هذا تحطي لزوجك قبل الغدا في الصحن حقو وهذا تحطي لو هوا قدام عتبت الباب لازم يشقحها (يشقحها= يمر من فوقها) أم هتون >> ام نوح انتي متأكده انو ماراح يسير لوزوجي شي أم نوح >> يا ام هتون مو انا هذول هما الي مسوين كل شي ومتأكدين من كل شي أم هتون >> خذي هذي 3000 ريال الباقي لما المفعول يتم في جناح ريما ورنيم ريما جالسة فوق السرير وجنبها مروج ورنيم جالسين يهرجو رنيم >> طيب ليش ماتكلمي يامروج مروج بصدمه >> لا يارنيم والله بابا يقتلني ريما >> مو انتي تحبي خلاص كلمي وقولي لو أنا احبك مروج >> لالا اخاف رنيم >> أيش يخوفك بعدين هذا ولد عمك مو واحد غريب يعني ماراح يسوي معاكي شي مروج >> لا لا اخاف ريما >> جيبي انا أتصل علي من جوال رنيم حق الصياعه مروج >> طيب خذي الرقم 0504 ......... ريما أتصلت على جوال خالد طوووووووووووووط طووووووووووووووووط ريما >> محد يرد فجأة جاها صوت واحد سكران >> هااااااااه هااااااااااااااااا ريما حطت يدها على الجوال >> بسم الله هذا سكران مروج >> قفلي فقلت ريما >> ها متأكده من الرقم مروج >> ايوا هوا نفس الرقم الي ابويا كلمو علي دقي تاني ريما دقت تاني جها نفس الصوت ريما >> الوه خالد بصوت سكران وحولينو صوت ضحك وبنات ومسجل >> ما أسمع مين انتو ريما >> خالد خالد >> لا انا خالد ههههههههههههههههه ريما >> مع نفسك يا اهبل حل باي خالد >> هههههههههههههههههه ريما قفلت >> مروج هذا سكران لايكون خالد حق كاس مروج انصدمت بدأ كلام امها يدور في راسها >> لا ايش كاس وما كاس تلاقي نايم ريما وهيا رافع حاجبها>> مروج خير ايشبي ما افرق بين صوت السكران والنايم رنيم >> مروج ترى لو كان حق كاس مررررة ماينفعك مروج >> بس انتي وياها كاس في عينكم هذا محترم بعدين انا احبوووووووووووووووو ريما >> حبي يا امي محد حولك رنيم >> مروج ماجعتي وجع من اول وانت جالسة تهرجي اكلتي مخي خالد خلوود ريما >> هههههههههههههههههههه من جد الساعه 1 واحنا ما اكلنا مروج >> يلا حطو عشاكم عشان بابا دحين بيمرني نزلو البنات واتعشو وهما مبسطوين ومروج مخها يودي ويجيب على هرجت خالد معقول يكون حق كاس ممكن ليش لا أصلا كل اولاد عائلتهم يكرهو بس هيا مايهما شي هيا تحبو وبس الساعه 4 الفجر بس في محل تاني وعالم تاني كانو طلال وخالد جالسين في الكباين بنات وحشيش وخمرة وكل المنكارت والمعاصي الله يرحمنا برحمتو وفي نفس الوقت برضو بس في بيت أم احمد أحمد كان جالس في غرفتو أشترى جوال وشريحه وبدأ يخزن الأرقام الي تهمو وطبعا من الأرقام الي تهمو رقم شهد أحمد يكلم نفسو >> خليني أدق علية واعطيها رقمي بس الوقت متأخر الساعه 4 الفجر ايش بقتول عليا لالا خليها بكرة وفي جناح راكان الواسع راكان يكلم نفسو >> ياربي من جد شي يقهر انا راكان عبد العزيز الـ؟؟؟؟ وحده مفعوصة زي رنيم تخبلني وتخليني أجنن عليها ليش دي أمكن عشان ماهي مادية بعكس الي عرفتهم ولا عشانها صغيرة ياربي والله شي يحير البنات هدولا أنس في غرفتو المتواضعه أنس يكلم نفسو>> طيب يا انس انت ايش راح تسوي لو راكان طردك فين راح تشتغل انا بالقوة حصلت الوظيفه هادي اقوم افرط فيها بس انا ما اسكت عن الغلط وهوا مصيرو يعرف انو انا خايف على مصلحت العمل وكل واحد في عالم من الأفكار وعالم من الهموم تاني يوم الخميس الساعه 11 الصباح جوال ريما يتصل قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بي دنا من زماااااااان مستني أعيش وياك اللحظو ديا ياحبي قولي بحبك وانا أقلها معاك المتصل غـــــــــرامي ريما بصوت كلو نوم أعطها صوتها نبرة محببة لقلب أنس >> الوه أنس >> ياويلي مايلخبطني شي في الدينا زي الوه لما تقوليها ريما بضحكة ناعمه >> ههههه صباح الغزل والبكش أنس >> حرام عليكي أيت بكش والله اتكلم من قلبي ياريما ريما >> طيب خلاص لاتبكي هههههههه أنس >> ها ريما لين دحين نايمة ريما >> والله مانمت بدري امس مروج كانت عندنا أنس >> مروج هادي صحبتك صح ريما >> صح أنس >> ومتى نمتي ؟ ريما >> الفجر نمنا انا ورنيم أنس >> ريما ترى انا ما احب زوجتي تقوم بعدي ها انا ابغى اول شي افتح عيني علية لما اقوم نظرة عيونها رقة أبتسامتها مو افتح عيني القيها تشخر ريما >> هههههههههههههههه حرام عليك والله تعبانه أنس >> طيب المرة دي سماح بس المرة الجاية ترى حتشوفي شي مايسرك ريما >> تهدد انت ووجهك ايش راح تسوي أنس >> لما أشوفك اوريكي ههههههههه ريما >> طيب خلاص خفت هههههههههه أنس >> خلاص حبيبي انا اخليكي تكمل نومتك بس ها من يوم ماتقومي تكلميني ماشي ريما >> ماشي ياعمري أنس >> بس ريما >> أمووووووووووووووووووووووووووووووووووواح أحبك انس >> وانا أموت فيكي يلا باي ريما >> باي كملت ريما نومتها لانو وراها اليوم سهر وعلى قولتهم اليوم لا زم يكونو متنشين لازم ينبخو بمريتو عشان البرستيج ههههههههههههههه في بيت أم هتون في الصباح قامت أم هتون وجهزة الفطور وحطت العمل الي قالتها علي ام نوح عشان زوجها لايزوج عليها والله حرمه خبلة تمشي ورى السحر والشعوذة قام أبو هتون وفطر مع زوجتو وخرج يشوف رزقو وطبعا البنات سعبيلهم معبية المخده ههههههههههههههههههههه نايمين بعد الي سار بين احمد وشهد خلود اما في الكباين كالعاده بقايه قوارير خمرة وسي ديهات وملابس داخلة لبنات بإختصار بقايا ليلة حمرة وخالد وطلال نايمين زي الأموات ياترى ايش الي يستنى البنات اليوم في الحفلة ومين حسام الي طلع فجأة في روايتنا وايش راح يكون بالنسبة لبنات العز ومروج وخالد ايش رح يسير معاهم ؟؟ الجز ال32 اما في الكباين كالعاده بقايه قوارير خمرة وسي ديهات وملابس داخلة لبنات بإختصار بقايا ليلة حمرة وخالد وطلال نايمين زي الأموات في بيت أم أحمد كانو العمال داخلين خارجين عشان يرتبو للحفلة لانو فيها ضيوف مرة كثير هذا احمد الغالي وبعدين رفع راسها وجابلها أحسن شهادة كل أم تفتخر فيها أم أحمد وهيا لابسة العباية والطرحه تكلم العمال>> لا هادي الطاولة حطها برى جنب طاولة البوفية حولين المسبح العامل المصري>> ماشي حضرتك أم أحمد >> كمان حطلي برى على الواجها حقت الفيلا لمبات صفرا العامل المصري>> اوكي يامدام وحوسة ورجعة في البيت وأحمد المسكين مخمج نوم مانم بدري كان يفكر في شهد وكيف يبغى يصارحها الله أكبر الله أكبر الله أشهد ان لا إله إلا الله أذان العصر طلال يتقلب فوق السرير طبعا كالعاده نايم بالشورت القصير في الغرفة وحولينو الملابس حقت البنات وقوارير الخمرة قام طلال من النوم طبعا مو على صوت الأذان لا على صوت الجوال كانت نغمة القيتار مرة عالية المتصل (العله) طلال يحك شعور ويكلم نفسو>> ياربي أيش يبغى هذا العلة زوج أم اففففف رد طلال طلال بصوت خشن وجاف>> الو نعم زوج أمو >> طلال فينك أمس مانمت في البيت طلال بصوت حاد >> اتوقع الشي دا مايخصك زوج أمو >> من جد منت متربي طلال >> اقول لو كنت متصل عشان تتفلسف قفل أحسن لك زوج أمو >> اصلك خسيس هذا وأنا الي مربيك طلال>> مربيني ههههههههههه من فلوس أبويا الله يرحمو بتاخذ راتب ههههههه زوج أمو >> اصلك سافل يلا باي طلال >> بايات قام خالد على صوت طلال وكان واقف عند باب الغرفة وطبعا زي طلال بس خالد سكران بزياده تقل الشرب أمس خالد >> طلال ليش صاحي بدري طلال>> بدري في عينك الساعه 4 العصر وانت مخمج قوم ألبس خلينا نروح نتغدا خالد >> أنا مشتهي سمك ايش رايك هههههههههههههههههههه طلال >> ناقصك ماشاء الله فرتك البنات هههههههههههههههه خالد >> الله أكبر زيادة الخير خيرين طلال >> يلا قوم قامو طلال وخالد أتروشو وطلعو من الكباين عشان يتغدو في بيت أبو هتون وفي جناح خلود ونوارا كانت خلود صاحية من بدري هدا اذا كانت نامت أصلا كلام هتون يرن في أذنها من أمس في راسها بس هيا تحبو وقررت أنها راح تصارحو بمشاعرها وهوا لو حريت الإختيار قطع حبل أفكارها صوت أمها أم هتون >> خلود نوارا يلا قومو عشان تروحو تسو شعوركم مانبغى تنأخر على أختي نوارا>> امي ممكن تطلعي برى (مرة مايحترموها لانها ماعندها وقت اصلا) ام هتون >> نوارا مو كأنو لسانك طال شويا نوارا وهيا تغطي وجهها بالبطانية >> أمي أطلع برى اف ام هتون >> اف لما يطيرك خرجت وراحت تصحي هتون وشهد فتحت الباب لقت شهد في الحمام تتروش وهتون تكلم جوال أم هتون >> صباح الخير هتون فين شهد هتون تكلم جوال >> لحظه حبيبي هتون تكلم أمها >> في الحمام تتروش ايش عندك من زمان مادخلت غرفنا لكي سنة ههههههههه ام هتون >> بس بس قال يعني دمك خفيف هتون >> اخف من دمك امي أيش عندك صاحية من بدري ام هتون مرة نياتية وطيبة بس ينضحك عليها بسرعه >> توتو اليوم حفلة أحمد هتون تحبها محد ربها غيرها صح انها ماتهتم فيها أصلا هيا ماتهتم بأحد بس برضو هيا الي ربتها عمرها ماقسيت عليها بس مشكلتها ماتهتم >> ايوا دارية بتروحي معانا أنا حجزة لأخواتي في الصالون مع بنات عمي أم هتون >> لالا انا انادي ام حمدي انا مايعجبني غير شغلها هتون >> يلا روحي دقي عليها عبال ما اخلص من التلفون واتروش أم هتون >> ها لاتتأخرو عشان بنروح من بدري هتون >> ان شا ءالله خرجت أم هتون من الغرفة هتون رجعت الجوال >> سوري حبيبي طولت عليك عبد الرحمن >> لا ياحياتي عادي هتون >> ايوا ايش كنت تقول عبد الرحمن >> كنت أقولو انو عندي خبر حلو هتون >> يلا قول بسرعه ترى حمستني عبد الرحمن >> راسلت مستشفى في بريطانيا يقولو في دكتور سوا العملية لواحد ونجحت هتون فمها أنشق من الفرحه >> من جد دحموني عبد الرحمن بصوت كلو أمل >>والله ياهتون لو نجحت العملية راح أرتاااااااااااااااااح هتون >> طيب حلو وماردو عليك عبد الرحمن >> لا والله لسة بس الدكتور يقول مو مشكلة حتى لو سواها بعد 6 شهور المهم انو ابعد عن الإنفعالات الي تأثر على القلب هتون >> حياتي اوعدك انك ماراح تزعل من أي شي ياعمري عبد الرحمن >> ان شا الله يلا انا اسيبك تتروشي عشان تروحي عند خالتك هتون >> ماشي اوكي عبد الرحمن >> يلا حبيبي تي كير هتون >> اوكي احبك عبد الرحمن >> وانا كمان يلا باي هتون >> باي خرجت شهد من الحمام وهيا تغني يالي خرجه من الحمام وكل خدي علية خوخه هتون >> ههههههههههه نعيمن ياخوخه شهد >> الله ينعم عليكي يلا روحي اتروشي عشان نلحق هتون >> دقي على بنات عمك شوفي قامو ولا لسة عشان نتقابل في الصالون شهد >> طيب ألبس واتصل عليهم أدخلي انت أتورشي في بيت مروج مروج جالسة في الصاله مع امها اليوم الخميس وهما معزومي عند عمتها أم أيمن مروج >> ماما اليوم بنروح عند عمتي العلة ام مروج >> والله مالعلة غير وجهك مروج >> اف اكرها واكره ولدها اف ام مروج >> عشانو رجال مروج >> ماما والله خالد يجنن مو أيمن الدب ههههههههههههههههه ام مروج >> على الأقل رجال مو زي خالد استغفر الله مروج >> ماما مااسمح لك تتكلم على زوج المستقبل ام مروج >> محد مخربك غير ابوكي هوا الي حطو في راسك هوا وعمك الله يسامحهم مروج >> خلاص فقلي الهرجه ياماما في بيت ريما ريما واقفه قدام المراية تمشط شعرها طول سار أهبل على قولها مو عاجبها تبغى تقصو ولونو بدأ يخف تبغى تجدد لونو بس مو دحين تبغى تسوي يوم عيد ميلادها مابقي غير شهر ويجي عيد ميلادها وتسوي نيو لوك خرجت رنيم من الحمام وهيا ترقص وتغني طربانين البنات اليوم ومايدري ايش اليوم مخبيلهم رنيم >> أدعي علي بالموت ولا سمني بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب طال السفر يابعد عمري همني هلا هلا وريى عاشو ريما >> ههههههههههههه وربي مخلصة رنيم >> مالك دخل يالقف حماس اليوم في شكشكه ريما >> انا لما اقول انك دقاقة محد يصدق خخخخخخخخخخخخخخخخ قاطع ضحكهم فتح صوت دق الباب رنيم >> منووووووووووووووووووووو أم ريما >> انا يابنت أفتحي الباب ريما تأشر لرنيم >> فكي الباب بسرعه فتحت رنيم الباب >> هلا ماما أم ريما وهيا لابسه العباية>> هيا يابنتي ماخلصتو لاتأخروني ابغى اروح من بدري ام أحمد ماتقصر رنيم >> ريما خلصت بس ألبس دقايق أم ريما >> ريما أتغديتي يابنت ريما >> لا يماما والله جيعااااااااااانـــ قاطعها صوت الجوال قرب كمان من من حضني وحس بالي بحس بي دنا من زمان مستني أعيش وياك اللحظه دي ياحبيبي قول بحب وانا أقولها معاك ريما أتلخبطت والله لو امها تدري تدفنها ماعندها وقت أم ريما >> ريما ردي جوالك يرن ريما متلخبطه >> ها لا هذي مروج مني راده أم ريما >> اما انتو يابنات غربين توها البنت امس كانت عندكم أيشكلو دا ريما >> خلاص ماما أنزلي وانا ألحقك أم ريما >> قوامن لاتتأخرو عشان تتغدي قبل ماتسوي شعرك ومكياجك رنيم >> ماما ترى كده مارحا ألبس خلاص روحي أم ريما >> يلا انا نازلة قوامن خلصو نزلت الأم ولبست رنيم وريما عبيهم ونزلو ركبو السيارة وجوال ريما يتصل عسى ربي يخليك لعيوني عسى ربي يخليني لعيونك المتصل دقات قلبي ريما >> هلا شوشو شهد >> ريما فينكم ترى مرة زحمة يلا ريما >> ماعليك ماما أخذت لنا موعد شهد >> طيب يلا لاتتأخرو ريما >> اوكي باي قفلت ريما من شهد وكتبت مسج لأنس حبيبي انا مع ماما في السيارة رايحين الكوافير سوري ماأقدرأكلمك بس ارجع البيت على طول أكملك أحبـــــــــــــــــــــــــــــك أنس جالس يتفرج على فلم مرعب محملو من النت swa 4 جوال يرن بمسج فتح أنس المسج حبيبي انا مع ماما في السيارة رايحين الكوافير سوري ماأقدرأكلمك بس ارجع البيت على طول أكملك أحبــــــــــــــــــــــــــــك رد على المسج أوكي حبيبي أستناكي وانا اموت فيكي جوال ريما يدق مسج رسالتن رسالة رس رس رس رساله رسالتن رساله رسالنت رساله اه هياها هياها أوكي حبيبي أستناكي وانا اموت فيكي في بيت مروج كانت مروج في غرفتها تسوي شعرها عشان راحيني بيت عمتها وخالد راح يجي أكيد راح تقابلو خلاص قررت انها تسوي حركه تخلي يشوفها ويحس فيها وقف سوبرمان السيارة ودخلو البنات الكوافير وسلمو على بنات عمهم وبدأت الكوافير تبدع في شعورهم وطلع كل وحده أحلى من التانية وام ريما نافخه نفسها ببنتها وبنات عمهم أشكالهم طلعت تجنن بالذات خلود طلع شكلها مررررررررررة رهيب ياترى أيش راح يسير في الحفلة اليوم وايش راح بستنى خلود وأحمد ومروج وخالد خصوصا انو مروج قررت تخلي يشوفها كل هذا في البارت الجاي انتظروني ^ـــــ^ |
لاه لاه لاه .. أنا احس خلود هيه الي بيتزوجها حسام .. والله يستر عااد من راكان .. وتسلمين ياحبوبه على البارتات الرووعه ونتريا منج التكمله بفارغ الصبر ... |
الجزء 33 ودخلو البنات الكوافير وسلمو على بنات عمهم وبدأت الكوافير تبدع في شعورهم وطلع كل وحده أحلى من التانية وام ريما شايفة نفسها ببنتها وبنات عمهم أشكالهم طلعت تجنن بالذات خلود طلع شكلها مررررررررررة رهيب خلصت الكوافير وخلصو البنات وراحو كلهم مع بعض على بيت أم ريما بنات عمهم جابو فساتينهم معاهم عشان يلبسو سوا دخلو البيت ريما و شهد وهتون ورنيم ونوارا وخلود دخلو الجناح حق ريما ورنيم عشان يسبلو الساعه سارت 8 ولازم الساعه 9 يكونو هناك ريما تكلم شهد بصوت واطي >> شهد خلود تكلمك شهد >> لا لين دحين ماهرجنا سوا هتون >> خلوها مصيرها تعرف انو أحمد يحب شهد ريما > مسكينه راح تنصدم شهد > أصلا انا كرهة أحمد من جد مايعرف يقدر هتون >> شهد مية مرة أقول أحمد مالو دخل ريما >> من جد شهد انا الي كنت أعرفو انو انتي تحبي أحمد قاطع كلام ريما خبطه من شهد يعني أسكتي هتون >> ليش سكتي ياريما كملي أصلا انا عارفة شهد >> خلاص خلونا نلبس يلا لبسو البنات وأستعدو وكانت أشكالهم جنان هتون كانت لابسة فستان أسود موديلو مرة رايق زي الموديلات حقت زمان القصيرة والمنفوشه شهد كانت لابسة نتورة طويلة لونها أسود ولا بسة سسبندر أحمر أشترتو مرة كان شكلها كان رايق وشعرها كان مستشور وناعم بعكس خلود الي اول مرة تسوي شعرها كيرلي وكانت لابسة فستان علية طبعة صورة سندريلا كان شكلها خرافي ام نوارا فكان شكلها معتاد لانها دايما تسوي بف وماتغيرها بس كان شكلها برضو رايق ريما كان شكلها جذاب لانو اول مرة تلبس فستان لونو نيلي العاده بني او اسود او اصفر طلع شكلها خرااااااااااافي وفظيع رنيم كانت لابسة نتورة مشجره بالأخصر وبلزوة لونها فوشي فااااقع وشعرها كان برضو مستشور كانت حلوة وحيوية خلصو البنات ونزلو من الجناح حق ريما ورنيم ورى بعض وأم ريما تحت واقفة أم ريما بنفخت صدر >> ماشا الله تبارك الله كأنكم أميرات حصنتو نفسكم هتون تحب مرة عمها >> أيوا ياخاله خلاص حصنا نفسنا أم ريما >> خلود حصنتي نفسك شكلك اليوم طالع جنان خلود بخجل >> ايوا ياخاله كلام أم ريما أعطى خلود دافع أكثر أنها تكلم أحمد وتصرح لو عن مشاعرها بس تستنى الوقت المناسب وبكل هدوء وثقيل غير عن المعتاد ركبو البنات السيارة لازم يكونو كده وبالذات انهم ريحين على قولتهم مجتمع المريتو ههههههههههههه في بيت أم أحمد كان البيت مليان حريم وبنات وام أحمد معارفها كثير وكلهم يحبوها ويقدروها وطبعا الدقاقه صوتها كان معبي البيت تغني أغنية هذا الي شايف نفسة ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني على دخلت أم ريما وبناتها وبنات عمهم أم أحمد جات من بعيد لبنات أختها وسلفت أختها >> هلا هلا والله ياهلا ومرحبا أم ريما وهيا تسلم على أم أحمد >> هلا حبيبتي الحمد لله على سلامتو والف مبروك على الشهاده أم أحمد >> عقبال فرحتك في بناتك إن شا الله سلمو البنات على أم أحمد الي تسير خالتهم وسلمو ريما ورنيم ودخلو على الصالون المليان حريم في نفس الصالون على الطاولة الي عند الدقاقه كانت جالسة أم حسام وام طلال أم طلال >> ام حسام شوفي مو هادي ام محمد أم حسام >> ايوا هيا ناديها تجلس معانا أم طلال >> ياختي شوفي بناتها حلوين انا مرة تعجبني ريما أم حسام >> مين هذي الي مسويا شعرها كيرلي أم طلال >> هذول بنات اخت أم أحمد أم حسام >> ياختي حلوين ليش ماقلتيلي اخطب وحده منم لحسام سانعتني ادور على عروسة لولدي أم طلال >> انا ريما بنت هاني تعجبني مرررررة أبغى أكلم أمها بس مو دحين أبغاها لطلال قاطع كلامهم وصول أم ريما وبناتها وبنات عمهم عشان تسلم أم طلال وفقت >> هلا ياعيني هلا حبيبتي أم ريما >> هلا كيفكم طيبين وسلمو البنات وطبعا سلام أم طلال لريما كان مميز لانها تبغاها لولدها وسلام أم حسام لخلود برضو كان يدل انو في إعجاب بخلود سلمو وكفحلو وجلسو البنات شويا شهد >> ريما شوفي بنات أم طلال يمرضو ريما >>> ههههه مو يمرضو يجبيو إلفلونزة الطيور هتون >> هههههههه حلوة ألفنونزة الطيور نوارا >> على بالهم حلوين وربي أنهم شواكيش خخخخخخخخخخخ رنيم >> هع هع هع عجبتني أم طلال تكلم بناتها بصوت عالي >> يا نهى يانوف قوم أرقصو مع ريما ريما تكلم شهد بصوت واطي >>يوووووووووووة ناقصني توم وجيري هذول ههههههه نوف ونهى توائم السنة الجاية يروحو أولى ثانوية مرة شايفين نفسهم مع انهم على قول نوارا شوكيش بعكس طلال لانو اخوهم من الأم بس قامت ريما وشهد ونوف ونهى على أغنية والله واحشني موت خاف بعدك اموت قلبي لو من حديد ذاب وانت بعيد لو خسرتك حبيبي شلون أحب من جديد ريما ترقص بثقل ودلع مع نوف ونهى وطبعا نوف ونهى يرقصو بكل غرور وام طلال والبنتا تشجيع مو عشان توم وجيري لا عشان ريما الدقاقه >> عااااااااااااااشو بنات نزلو البنات بعد مارقصو وخلصو واستمرت الحفلة بروتينها الممل البنات يحبو الفلة والوناسه بس من دون تصنع ورسميتها وطول الوقت وهما يترقو في فلانه وعلانه على شعرها وعلى مكياجها وعلى مدري أيش وطبعا من غير مبالغه كانو أحلى بنات موجودين في الحفلة وأم حسام مخططه تكلم أم هتون عشان تخطب خلود مرة عجبتها ودخلت مزاجها وام طلال مرة تحب أم ريما ونايوة تخطب ريما لطلال بس مو دحين خلاص حطتها في بالها في بيت أم أيمن كانو الحريم جالسين في الصاله والرجال جالسين في المجلس ومروج جالسة مع بنات عمها ومع أم خالد يهرجو مروج >> طيب والله حلو ماشاء الله أم خالد >> ايوا مسكين هذا اقل راتب ياخذو خالد لاتنسي انو دارس في امريكا ( ايش اخذ من امريكا غير الفساد والخراب) مروج >> يلا الله يوفقو يارب ام خالد >> امين حبيبتي ام مروج تبغى تنفجر تكره ام خالد من قلبها مرة شايف نفسها من زين تربيت ولدها عند الرجال كالعاده خالد بالجينز والبوكسر والتي شيرت جالس وسط الرجال بعكس أيمن الي كان لابس الثوب ويصب القهوة للرجال وكلو شموخ ورجوله وتقدير خالد >> ابويا يجيبو عشاهم ويخلصونا ابو خالد >> خالد اتمرجل لا أهينك قدام الرجال ايمن وهوا يصب القهوة لخالد وابو خالد >> اتفضل خالد يكره ايمن وايمن برضو يكرة خالد >>نو نو انا ما اشرب قهوة عربي أيمن رفع صوتو عشان يسمع الرجال الي في المجلس انو خالد مو رجال >> ليش خللوود الرجال مايردو فنجان القهوة خالد بعصبية >> الرجال في نظركم الي مايرد الفنجان والله تخلف طبعا الرجال كلهم طالعو لخالد نظرة حقد مرة شايف نفسو كانو محد سافر ودرس غيرو كملو جالستهم وجابو العشا أتعشى خالد وابو خالد وعند الحريم أتعشو الحريم وقامت مروج عشان تغسل يدها وكان الحمام حق الضيوف قدام مجلس الرجال على خرجت مروج من الصاله كان أيمن خارج من المجلس يجيب موية وخبطت مروج في أيمن أيمن أتلخبط أول مرة يشوف مروج >> اسف اسف يابنت خالي مروج حست بإحساس غريب ماتعرف ايش هوا >> لا عادي مو مشكلة كمل أيمن طريقو للمطبخ ومروج للحمام أيمن جالو احساس غريب حس انو هذي الي يحبها ويبغها وماراح ياخذ غيرها مع انو اول مرة يشوفها بعكس مروج الي أتجاهلت الإحساس الي جاها وكملت طريقها وكل تفكيرها كيف تشوف خالد اما انس فكان جالس في غرفتو قدام النت يشيك على المنتديات حقتو يضيع الطفش مايحب يخرج كثير يحب يجلس في البيت مرة بيتوتي في بيت أم أحمد الدقاقه >> اتفضلو ياجماعه على العشا رنيم >> وجع من اول وحنا نرقص ونصفق جوعتنا خالتكم البخيلة نوارا >> رنيمو كاأنك تهرجي في خالتي ؟؟ ريما >> مع نفسك أنتي وخالتك هتون >> خلود خير ساكته خلود بهدوء >> وايش تبغيني اقول ريما >> قولي أي شي خلود >> طيب أي شي ريما >> ههههههههههه ذكرتيني بالحب زي كده يقول ريما اقولك شي اقولو ايوا يقول شي هههههههههههههههه رنيم >> هع هع دمو تقيييييييييييييييييييييييييييييل راحو البنات البوفية واخذو العشا وجلسو على طاولة لو حدهم وام ريما مع ام حسام وام طلال أم حسام >> اقولك يا ام محمد لو طلبنا من هاشم يعطينا أم ريما >> وهما يلاقو أحسن منكم أم حسام >> ابغى هذي (تأشر على خلود) لحسام ولدي أم ريما >> وه مو انتي خطبتي لحسام بنات الفلــــــــ؟؟؟؟ أم حسام >> يختي متحررين البنات وحسام مايبغى زي كده (هما كده شباب جده لما يبغو يزوجو ياخذو بنات متمسكين هذا زواج مو لعب ههههه) أم ريما >> والله ياختي ونعم التربية بنات هاشم وبالذات خلود مرة متمسكه بين اخواتها أم حسام >> اسمها خلود ماشا الله تبارك الله طبعا ام هتون مو فاضية مع ام فاضل وام مهند وام صالح شلة الدجل والشعوذة ههههههه ايس راح يسير بين أيمن ومروج وإيش قصت خطبت ام حسام لخلود طيب واحمد وحبها لأحمد وأم طلال معقوله تخطب ريما لطلال المستهتر كل دا راح يبان في البارت الجاي |
الجزء 34 أم ريما >> والله ياختي ونعم التربية بنات هاشم وبالذات خلود مرة متمسكه بين اخواتها أم حسام >> اسمها خلود ماشا الله تبارك الله طبعا ام هتون مو فاضية مع ام فاضل وام مهند وام صالح شلة الدجل والشعوذة ههههههه أم هتون>> ام فاضل والله ام نوح يقولو عملها بالوحده يختي أم مهند (مو مهند الي في مسلسل نور هههه)>> لالالا ام نوح وحده نصابه }}انا اعرف وحده اسمها شليلة والله بالوحده شغلها ام صالح >> وانا اشهد يختي والله سويت دنبوشي (دنبوشي=عمل) لأخت زوجي كانت قارفتني وهجدت وهرج عن الدجل والهبل ماينتهي أم طلال>> اقولك يا ام محمد هيا بالله تعالي يوم انتي والبنات عندي في البيت من زمان ترى ماشفناكم رنيم >> اففففففففففففففففففففف ناقصنا ام طلال ام ريما >> ان شاء الله أكيد نشوف يوم وكمان قولي لأم حسام نجمع كلنا بإذن الله أم طلال تسلم >> هيا مع السلامه اشوفكم على خير هيا مع السلامه ياريما ريما مستغربة >> مع السلامه ياخاله ياهلا هتون >> وليش احنا مو مع السلامه ههههههههههههههههه رنيم >> احنا بنات البطه السوده شهد >> وإنتي صادقة بنات الجحشة السوده البنات >>ههههههههههههههههههههههههههه سلمو البنات على ام احمد وباركو لها وسلمو على بنات عمهم وخرجو ريما ورنيم مع امهم وهتون وأخواتها مع سواقهم طبعا امهم مطوله في السيارة ام ريما>> ريما شوفتي ام حسام ريما>> ايوا أيشبها ام ريما >> تبغى تخطب خلود لحسام ولدها بس اصحكم تقولو لها لين يتم الموضوع رنيم لفت على أمها >> حسام هذاك الولد الحلو الي شفنا يوم فرح بطه ام ريما >> ايوا هوا دا حسام رنيم >> وليش ماخطبتين انا ام ريما >> وجع قليلة ادب يعني اقولها اخطبي بنتي ريما >>ههههههههههههه رنيم وربي انك مخلصة رنيم >> اصلا لو خطبني ما اوفق علية ام ريما >> ليش ان شاءالله رنيم >> لانو امو خطبت خلود بنت عمي ههههههههههههههههه ريما >> هبلة وكلمو طريقهم وهما ساكتين في سيارة بنات عمهم خلود >> حسافة ماشفت احمد شهد >> كان جالس مع الرجال اكيد ماراح نشوفو خلود نسيت الزعل >> اااااااااااه كان نفسي اشوفو هتون تحاول تغير الموضوع>> شفت ام طلال احسها حاطه عينها على ريما هههههههه نوارا >> ايوا صح من جد سلمت عليها بقلب ولما خرجت قالت لها مع السلامه ورقصت توم وجيري معاها في بيت ام ايمن بعد ماخرجو الضيوف أيمن >> والله يامي ما اكره احد زي هذا الأهبل ولد اخوكي خالد ام أيمن >> ياولدي ضيف ولازم نحترمو أبو ايمن >> والله انو بزر على بالو هوا لوحدو الي درس إيمان اخت أيمن >> انا عمري ماكرهت احد من عيال عيلتنا زي ماكرهتو أم أيمن >> ياساتر يارب هههههههههههههه أيمن يأشر لأيمان يعني تعالي أبغاكي >> يلا عن أذنكم انا داخل انام ايمان >> انا كمان رايحه انام تصبحو على خير دخلو ايمن وإيمان الغرفة أيمان >> خيرات أيمون إيش عندك ايمن مو عارف أيش يقول >> ام إيمان خالي ابو عماد عندو بنت اسمها مروج صح إيمان بنظرة خبث>> ايوا أيمن يحك راسو >> اليوم خبط فيها وانا رايح المطبخ أيمان فرصعت عينها >> واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو أيمن غمض وحده من عيونو >> تصدقي حلوة إيمان >> والله أيمون يبصبص على بنات الخال ايمن >> والله من غير قصد إيمان>> ريح نفسك خالي ابو خالد يبغاها لخالد من زمان أيمن بغيرة >> خالد الأهبل دا لا مو معقول إيمان >> خيرات أيمن لايكون حبينا أيمن حس انو زودها >> لا مو كده بس حرام ليش خالد ياخذ وحدها زي دي بنت ناس ومؤدبة وحلوة أيمان >> اقول روح نام احسن لك في بيت مروج مروج >> اف ماشقت خالد اليوم أمها >> احسن إن شاء الله ماتشوفي يابنتي مروج >> ماما ليش تقولي كده أمها >> والله ما ارتاح لو يابنتي في بيت ابو هتون أبو هتون >> ها يابناتي إ ن شاء الله انبسطو شهد >> والله يعني مو مرة أبو هتون >> فين امكم هتون >> يعني ماتعرف امي لازم تسهر للفجر عشان تحس انها خرجت نوارا >> والله أم داشرة أبو هتون >> بس يانوارا عيب هذي أمك راحو البنات كل وحده على جناحها هتون >> ابغى أكلم دحمي بس يمدي نام دحين شهد >> خلاص لما تصحي بكرة حكي ولا قلبك ياكلك ياسوده ههههههههه هتون >> اقلبي وجهك ياعجيز خخخخخخخخخخخخخخ شهد >> هتون شفتي أم حسام كيف تتطالع في خلود هتون >> والله لسة كنت حأقولك كده مدري ايش عندها شهد >> مايبغالها عندها حسام ههههههههههههههههههههه في جناح خلود نوارا >> لولو شفتي بنات أم طلال خلود >> كأنهم توم وجيري خخخخخخخخخخخ نوارا >> الله يسخرهم خلود >> بس يانوارا حرام نوارا >> اف محد يقدر يحش معاكي الله يخليلي شوشو وهتون هما الي يبردو قلبي في بيت أنس وفي غرفة انس بالتحديد الساعه 2 إلا ربع الليل انس نايم فوق السرير جوالو بتصل لانو لطلتك هيبة كما هبية ملك انا في حضرتك ماأملك إلا ارتجف المتصل هيبة ملك أنس بصوت كلو نوم >> الو ريما >> ام سوري يابيبي نايم أنس >> انتظرتك ما أتصلتي ونمت ريما >> سوري ياعمري بس والله مرجعت غير دوبي أنس >> اها انبسطي ريما >> يعني اسمع روح نام وانا اصحيك الساعه 8 اوكي أنس >> لا ماني نايم ريما >> ليش أنس >> انام لوحدي ريما تضحك ضحكة خجل >>ههههه انس عيب أنس >> فديت عيون الي يستحو طيب هاتي بوسة ريما >> أموووووووووووووووووواه أنس >> احبك ريما >> وانا اموت فيك أنس >> انتبه لنفسك ريما >> اوكي يلا باي انس >> باي ريما ترقص في الغرفة وتغني والله أحبة أحبة يشهد الله علي لما اشوفه ابتسم صدقني ماهو بدي رنيم >> بس بس يامجنونه نامي احسن لك ريما >> اااااااااه يارنيم أحبو لأخر نبض في قلبي رنيم >> والله أختي شاعره ريما >> ايش تعرفي جوال رنيم يدق تبعت والعرب تتبع رعود البارق الهمال وانا شفت المطر يتبعك ف حلك وترحالك المتصل راكان رنيم >> ريما أستكي هذا راكان ريما >> والله لو نوارا دريت راح تزعل رنيم >> اوس اوس رنيم ردت >> الو هلا والله راكان >> هلا فيكي فينك اليوم كلو ماسمعت صوتك رنيم >> ههههههههه اتغلى راكان >> اتغلي ياعنوني ها كيف حفلت ام احمد رنيم من جد دحين انصدمت وبنبرة جدية>> راكان انت جالس تراقبني ترى انا ما احب كده راكان بنبرة ترجي>> لا يارنيم مو كده والله بس انتي ماتقولي لي شي وانا ابغى اعرف كل شي عنك رنيم >>راكان ترى انا هذا الإسلوب مررررة مايعجبني لو على بالك انك ولد نعمة ترى حتى انا بنت نعمة والحمد لله راكان >> رينم والله والله والله إني احبك رنيم حست انو كلمة احبك طالعه من قلبو >> راكان انت مين راكان >> رنيم انا راح اقولك كل شي عني بس اوعديني انك ماتغيري تعاملك معايا وماتتركيني رنيم خافت ماتدري ليش >> اوعدك راكان >> طيب انا راكان عبد العزيز الـ؟؟؟؟؟ رنيم أنصدمت >> عبد العزيز الـ؟؟؟؟ الوزير راكان >> ايوا يارنيم رنيم >> وليش ماقلت لي راكان >> رينم انا أي بنت اعرفها تكلمني عشان مركزي وابويا وعشان تتفشخر قدام صديقتها انا ابغى احب ابغى اعشق ابغى اعيش مع الي احبها مو عشان فلوسي ومركزي عشان انا راكان وانا حسيت انو انتي كده رنيم >> راكان انت صدمتني ما ادري ايش اقول لك بس ادين وقت افكر راكان >> بليز يارنيم لاتتركني والله يارنيم اني احبك |
الساعة الآن 03:31 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir