![]() |
الروايهههه وايددددد حلوه استمري .... |
الــــــبـــآرت عـشـــ(20)ـريـن عفاري : ياويلكممم من خالوهه ععيل يالسه تدوركم علايه : هااااااهه !!!! عفاري : هييه روحي الها عن تنازعجج عبادي : عليوه لا تقولين ان ظهرنا علايه بخخوف : اوك . . " صوب ام محمد " علايه بربكةة : آآ آ آآمميهه ك ك كككنتي تدوريني ام محمد : تعالي تععالي وين كنتي علايه بربكةة : كك كن ككنت اسولف ويا ربيعااتي ام محمد : هيه زين بس خفت عليج علايه ارتاحت : فديتجج ياميهه ام محمد : تفداجج العافيةة الغاليه " علايه اكتفت بابتسامةة وظهرتت " . . " راحت علايه لعبادي تخبرهه انها ما قالت شي " علايه : عبادي اميه مما قالت شي بس كانت تسال وين كنت عبادي : وشو ققلتي لها علايه : ماشي بسس اني كنت اسولف ويا ربيعاتي عبادي : هيه زين فديتجج علايه ابتسمت : ععبودد عبادي : هلا علايه : احببببك عبادي حضنها : وانا اككثر حياتي علايه مرتبكةة من حركته : اا انزين ع عع عبادي قوم خلاص عبادي : بلاج ججيه مافيها شي علايه : لا لا فيها انا استحي عبادي قام عنها : خخخ طططاعع تستحي اونه علايه : انزين انا ابا هنودهه وععنود وشما :"( عبادي : دققي الههن آنزين علايه : ماععرف خلاص بدق لعنود " ظهرت فونها وكان صامت ججافت 10 مكالمات ما ردت عليها من رققم غريب بس ما ككان رقم مآيد " علايه بخوف : بسم الله منو هالرققم عبادي : اي رققم علايه تخاف يكون مايد : لا ماشي بس رقم غريب داقق برآيه " دقت لعنود وردت " عنود : يَ هلآ يَ هلآ ززين سمععنآآ هالصصوت علايه : هههههههههههههههههههههههه طططاعع توني جايفتنجج لا تستعبططين عنود : ادري بس احبجج يَ الهبلةة علايه : انا بععد فوديتشش وينكم انتو ؟؟ عبادي : اييه لا تغازلون بععضض علايه : ههههههههههههههههههههههه جب جب ما يخصصك عبادي : ما عليه خخخ عنود : سلمشش الله نحن الحين ف بيتنا كلنا متيمعين ععلايه : ابببببببببببببببببببببااا ايي عندكككككممم :"( عنود : تعاالي والله بيككون وناااسسسههه علايه : منو بيخليني اظظهر الححين تععالو انتو عندي بتون ؟ عنود : مادري والله مب اكيد اققولج متى يوم ميلادجج علايه : بعد يومين ليش عنود : اوووووووننه حيجج عيل يلا عققبال العممر كله حبيبتي 3> علايه : وياجج ويلا جوفو اههلكم وردو عليه خخبر ققولي انكم بتباتوون بالمرهه عسب نستانسس بس لي باجر عنود : اوكك " وبندت " علايه : بيجوفون اذا بيون عبادي : انزينن . . قطع عليهم هزاعع : ماشاءالله شو تسوونن عبادي بعصبيةة : شششششووه يخصصك يلا يلا روح هزاع : مب رايح شو بتسوي عبادي : الله ياخخخذ شكلك ياخخي هزاع : وانت ياخخي اقول عليا تعالي اباج ف موضوع علايه بخوف : بسسم الله شو !! هزاع : تععالي انتي وبتعرفين عبادي يقطع عليهم : حححووهه عليا ماشي روحه علايه : افففففففففففففف لآ آي عندك وولا عنده وروحه ممزر مابروح "وظهرت عنهم " . . " صوب عبادي وهزاع " عبادي : ااااااننننتت حححيوووااانن وولا شششششو هزاع : محددد هنييه ححيوان غيرك عبادي : مبيين اسلوب التححيون هذا خخللله عنك هزاع : ما بخليه شو بتسسوي " عبادي قرر انه ما يعور راسسه وسوى ططاف وروح عنه " “" محمد كان يفكر بالعنود وفخاطره : افف ولهتت عليها ما يت العزبةة من متى خل اققول لعليوه اتييبهآ " وظهر لعلايهه محمد : اققول علايه علايه بعصبيةة : ننعععم خخير شششو محمد استغرب من اسلوبها : بسم الله بلاجج !! علايه : هآييل كل مآيآهم تضاربوا محمد : منو ؟؟ علايه : هزاع وعبادي محمد بمزح : حبيبةة قلب الملايين مستويهه علايه وفيها ضضحكه : والله ععاد القلب وما يهوى محمد : ططااعع خخخخخخخخخخخخ انزين ما زقرتي ربيعاتج غريبه علايه بشك : ليش اقولهنن ايين هب لازم محمد : هاه لا بس ججذه حبيت اسال علايه فهمت الموضوع : آآآييييييييييييييييييوووااااا ققول عآششق وولهان وحدهه منهن منو منو يلآ اعتترفف محمد بنظرةة جديةة : ياللي ما تستحين علايه : ييلآ ععااد ققول محمد ابتسم : الععنود علايه : آآآوووننهه ونعم الاخخ خخخخ محمد : جب يلآ ججب انزين يلآ ععاد خليهآ آتي علايه بنظرهه تضحك : يَ الححلو توني مرمستنها ققالت بتي محمد بفرحةة : صصصددقق ؟ علايه وهي تضحك علىى شكلهه : هههههههههههههه هييه هيه بتي محمد بوز : صدقق عطيتج ويه وججب لآ تخبرينهآ علايه : خخخ اوكك هب قايله " صكت ع حلجها وردت تفجه " ججي زين محمد : هيهه وآآآييد زين " وضضحكوا " " تجرب عبادي صوبهم " عبادي : ععسى الضحكه دوم الكل : آمينن عبادي : شو سسر الضحكه محمد : مآشي والله عبادي : انزين علايه تعالي آبآججج علايه : ججان هاك بيي آنا هب يآيه " تقصصد هزاع " عبادي : لا لآ ما بيي " قامت علايه ورآحت ويآه ومحمد رآح عند الشباب " " علآيه واقفه جدآم عبآدي وعاطتنهه ظهرها " عبادي : عليوهه علايه تلتلف له : عيون ععليآ " عبادي تم سآكت وزخهآ من خصرهآ وجربهآ منه وططبع بوسةة على رقبتهآ وممن الفشلهه ما عرفت وين تودي ويههآ " علايه تبتعد عنه : آآ آ آنن آنا ببروح اجوف ججآن يو آلبنآت عبادي يزخهآ : تعالي تعالي مآ بتشرددين ترآني مآككل والله علايه : ههههههه ادري ب بس ماعرف " عبادي آييلس على الارضض وآييرهآ ف حضنهه " عبادي يجرب ويهه من ويههآ : آحبجج عليآ علآيه : وآنآ آمموتت فيكك " وتمم يسسولف ويآها " . . " صصوب البنآت " عفاري : صصرآحةة علايه اححسددهاا سلآمه : خخخ حرآم عليجج ليش عفاري : حضضهآ عبآدي اللكل يتمنآه صرآحه بس انا اعتبرهه اخويه بس مآعرف آحسه رومنسسي سلآمه : هيه انزين هوه رومنسي ووآيد بعد هههههههههههه عفاري : آآحححلىىى شي والله تبون االصدقق انا معجبةة بهزآعع البنآت بصدمةة : ششششوو !! عفاري : ههيييه بلاكن انصصدمتن عادي ما ففيهآ شي فططآمي : خخخخخخ والله انا عن نفسسي ماححب ولآ واححد لا وبعدد ما بتزوج بتم ععآنس عنود : لآ لآ آنا آببا آعرس وعن نفسي بععد مآححب نوره : شوو ححب ومآححب وآبا اعرس ومآدري شو خلصن درآسسه اول شيي عنود : سكتي ياليآههل انتي نوره افتشلت وبوزت : انزينن صصددقق خلصن درآسسه اول فطآمي بقفطه : هيه واللهه ههههههههههههههههه نوره : جفتو ككيف " صصوب علآيه وعبآدي " علآيه تتثاوب : آبا ارققد عبادي : وتخليني ؟ علايه : خخخ جوف الساعةة كم والبنات شكلهم ما بيوون عبادي : آلا السآعةة 11 عادي علايه تححط رآسها ع جتف عبادي : خخلني آرقد عبادي : ليتج دومم ترققدين ججي علايه : ههههه يآليت ... : آققول عصصآفير الححب آنتوو قومو يلآ رققاد علايه فججت عينهآ : انت ششلك خلنآ ... : لآ فديتكم مطرشيني لكم بالذذات عسب اخليكم ترقدون << الله ععلى الصصواريخخ عبادي : ححححوهه يلآ يلآ سسر لا اققوم لك بنعالي " عزكم الله " الححينن ... : ممب سسآآير عبادي : هززاعع اححترم نفسسك هزاع : ما بحترمم عبادي : روحح زين لا " يلتفت لعلايه " ققومي حبيبي رققدي دآمج تعبآنه وبآجر بنروح ممزر ويآ بعض وبنلبس هآك اللبس علايه : اوكك فديتك هزاع بقههر : يييلآ يَ عصآفير الحب علايه : انت شو ححارنك آبا اففهم هزاع يسوي نفسه مب مهتم : هب محتر وولا شي << العكس صحييح علايه : زين " رآحت ترققد عنهم " . . " الصصبح الساعه 8 ونصص " الككل قايم مَ ععدا هزاع ام محمد : عليآ اميه تحملوا ع عمآركم ومابا مشاكل وروحي قولي لهزاع اني اباه علايه : اميه هزوعع راقد ام محمد : قوميلي اياه علايه : انشاءالله اميه " رآحت له وجافها عبادي " عبادي : صباح الححب علايه بضحكه : صباح الخخير هههههههههه عبادي : ععلى وين ؟ علايه : اوعي هزاعع اميه تنشد عنه عبادي : زين بس لا تعطينه ويه علايه : من عيووني مآ طلبت عبادي بآسها : تسلملي عيونج " علايه رآحت لهزاع " علايه : ههههههزززاعععع هزاع ففز وبعصبيه : خخخييير عندج شي علايه بخوف : هه هآه لا مآشي بس آميه تباك قوم هزاع يعدل عمره : بقوم بس يلا ذلفي عني علايه : بسسم الله بهففك ططراقق هزاع : تخسسين علايه : بنجووف " تجربت منه وعطته طراقق وشردت عنه " هزاع : والله لا اراويها " علآيه يالسه بروحها وخطر ف بالها الرقم اللي كان متصل عليها " علايه ف خاطرها تشوف الفون وتقول : اممم ادق اجوف منو ولا . . لا لا اخاف يمكن غلطان . . اممم لا لا لا بججوف " دققت ومحد رد ويآها عبادي : لمنو تتصلين من صباح الله خير علايه : ممححد عبادي : زين ويقولون ما بنروح ممزر بنروحح فندق ف الععين وبنروح بوادي وعقب بوظبي علايه : ونآسسه والله عبادي : ادري يلآ انا بروح اتسبحح علايه : انا بععد بروح اتسبح " وراحوا كلهم يتسبححون ولبسوا اللبس اللي خذوه من المول . . علآيه عدلت شعرها وحطت روح خفيف وجحال وظهرت عند نوره نوره : اووبب اووب مب جنج لابسه مثل عبوود علايه : هيه انا وياه مثل الشي خخ نوره : نآآيس آبا مثلكم علايه : مآشي بس حققنا نحن نوره : هههههه ععادي " صوب ام محمد وهزاعع " هزاع دش عند ام محمد : هلا خخالوه شتبين ؟ ام محمد : تعال تعال بغيتك بكلمةة راس " دخل عندهآ ويلس حذالها ام محمد : . . . " صوب علايه ونوره " بتروحين العين ؟ علايه : اككييد هيه " قطع عليهم فون علايه من نفس الرقم اللي اتصلت له " علايه بربكه : ا ا الو ... : الو منو ؟ علايه اول مره تسمع هالصصوت : انت اللي داق فوق العشر مرآت ؟؟ ...: آييواا آنتي عليآ ؟ علايه حسست قلبها بيطلع : هيه بس انت منو ... : آنا . . . . . خللص الباارت |
كمليييييييييييييييييييييييييي دخيلجججج |
روعه البارت نتريا الي بعده بالتوفيق ... |
وينججججججج |
الساعة الآن 02:07 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir